ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية حواء...... هل تعرفي هذه الامور عن جسدك ؟ يوجد هنا حواء...... هل تعرفي هذه الامور عن جسدك ؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 07-06-2009, 11:40 AM   #1

الوردة الشفافة

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 11421
تاريخ التسجيـل: Feb 2008
مجموع المشاركات: 9,516 

Post حواء...... هل تعرفي هذه الامور عن جسدك ؟


حواء...... هل تعرفي هذه الامور عن جسدك ؟

حواء...... هل تعرفي هذه الامور عن جسدك ؟



هنا نكشف لك المفاهيم الخاطئة عن تنظيم النسل ، والنوم ، والكثير من الأمور التي لا تعرفها كل امرأة.

خرافة : لا يمكن أن تحمل المرأة خلال فترة.الدورة الشهرية.

بالرغم من أنه من غير المرجح أن تحبل المرأة أثناء فترة الدورة الشهرية ، إلا أن لا شيء مستحيل ، عندما يتعلق الأمر بالحمل وفقا لآرون كارول من جامعة إنديانا ، مشاركة في تأليف كتاب "لا تبلع العلكة: أساطير ، وأنصاف حقائق وأكاذيب حول جسمك والصحة" .
بمجرد دخول الحيوانات المنوية إلى الرحم يمكن أن تنتظر البويضة لمدة أسبوع. يمكن أن تحدث الإباضة بعد فترة وجيزة ، أو حتى أثناء مرحلة الدورة ، بالصبر والانتظار يمكن أن تصبح الحيوانات المنوية محظوظة. مبدأ التوقيت لتحديد النسل لا يعمل جيدا ، ووفقا لكارول، الأزواج الذين يقومون به من المحتمل أن يصبحوا والدين.

خرافة : سن اليأس من أسباب انخفاض الدافع الجنسي.

ليس بالضرورة أن يحدث التغيير في غرفة النوم. وفقا لمسح شامل للعادات الجنسية في الولايات المتحدة ، قام بإتمامه إدوارد لومان وزملاؤه في عام 1994 ، وجد بأن حوالي نصف النساء في سن الخمسينات يقمن بممارسة الجنس عدة مرات في الشهر.
وبينما تسبب الهبات الساخنة وغيرها من المضايقات الشعور بعدم الراحة إلا أنها مؤقتة ولا تؤثر على المزاج ، فلا توجد صلة مباشرة بين سن انقطاع الدورة الشهرية والرغبة الجنسية ، لذا إذا كنت على وشك الدخول في مرحلة انقطاع الدورة الشهرية فلا يوجد سبب للتوقف عن الاستمتاع بالجنس.



خرافة : المضادات الحيوية تجعل حبوب منع الحمل غير فعالة.

العديد من الأطباء يعتقد هذا أيضا. وحدها حبوب منع الحمل تملك نسبة فشل تقدر بواحد في المائة. ونسبة الفشل لا تتغير عند تناول أي من المضادات الحيوية . وثمة استثناء محتمل هو rifampin ، مضاد حيوية يوصف لعلاج مرض السل. حيث يساهم Rifampin بتراجع فعالية الهرمون الناجمة عن حبوب منع الحمل ، ولكن إذا كانت النتيجة زيادة كبيرة بما يكفي فيصبح الحمل واردا.


خرافة : النساء والرجال بحاجة إلى ساعات متساوية من النوم.

وجدت دراسة اجريت عام 2008 على 210 شخص بادارة ادوارد سواريز في جامعة ديوك، بأن التقلب والارق لا يسبب اجهادا نفسيا أكثر عند النساء فقط ، بل يزيد مستويات الانسولين، والالتهابات في الجسم – احد اسباب تراجع الصحة. في دراسة شملت على أكثر من 6000 مشارك ، بإدارة باحثين من جامعة وارويك في عام 2007 ، تبين أن النساء اللواتي كن ينمن خمس ساعات أو أقل ليلا أصبحن اضعف وأكثر عرضة للمعاناة من ارتفاع ضغط الدم مقارنة مع النساء اللائي كن ينمن سبع ساعات أو أكثر. بالنسبة لدى الرجال ، لم يكن هناك مثل هذه العلاقة. يبدو ان النساء بحاجة إلى فترات نوم أطول للصحة والجمال.


 
قديم 07-06-2009, 01:17 PM   #2

اغلى حبيبة


رد: حواء...... هل تعرفي هذه الامور عن جسدك ؟


حواء...... هل تعرفي هذه الامور عن جسدك ؟


 
قديم 07-06-2009, 01:17 PM   #3

اغلى حبيبة


رد: حواء...... هل تعرفي هذه الامور عن جسدك ؟


حواء...... هل تعرفي هذه الامور عن جسدك ؟

موضوع قمه في الروعه

 
قديم 07-06-2009, 01:33 PM   #4

ام دانه الاموره


رد: حواء...... هل تعرفي هذه الامور عن جسدك ؟


حواء...... هل تعرفي هذه الامور عن جسدك ؟

يسلموووووووووو
بخلي زوجي يقراها لانه دايم يقول انت نوااامه

 
قديم 04-14-2010, 01:17 AM   #5

توته مصر


رد: حواء...... هل تعرفي هذه الامور عن جسدك ؟


حواء...... هل تعرفي هذه الامور عن جسدك ؟

اسفة انا دخلت اشوف ايه المعلومات
بس سامحيني مكملتش الموضوع
لما اتجوز ان شاء الله حقرئه دلوقت صعب
استحي
تقبلي مروري ومشكورة

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:12 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0