ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد هلّ يمكن أن يكون لديك عمل وأطفال؟ يوجد هنا هلّ يمكن أن يكون لديك عمل وأطفال؟ نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 04-26-2008, 05:01 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

صورة قلبين هلّ يمكن أن يكون لديك عمل وأطفال؟


هلّ يمكن أن يكون لديك عمل وأطفال؟

يريد العديد من الآباء أن يكون لديهم عمل في البيت حتى يتمكنوا من قضاء وقت أكثر مع أطفالهم ومنحهم نوعية أفضل من الحياة. نظريا قد تبدو هذه فكرة نبيلة وعظيمة لكن كما هو الحال مع أكثر الأشياء، عندما تضعها حيز التطبيق فلا شيء تقريبا مثالي. هناك الكثير من التحديات التي تواجه فكرة العمل من البيت ومن ضمنها الاهتمامّ بالأطفال في نفس الوقت.



إذا كنت ترغبين في أن يكون لديك مزيج من العمل في البيت والأطفال فيجب أن يكون لديك جدول عمل مختلف جدا عن جدول الأم التي تعمل خارج البيت. ويمكن أن يكون صعب عليك لجعل أطفالك يفهمون بأنّه بالرغم من أنّ ماما أو أبّ في البيت، إلا أنهم يعملون ولا يمكن أن إزعاجهم. يجب أن تدرّبي أطفالك على قبول هذه الحقيقة ولن يكون ذلك سهلا في بادئ الأمر.





إذا كنت تريدين أن تكوني ناجحة في عملك فيجب أن تتركي نفسك لحقيقة أنك لن تنجزي كل العمل الذي ترغبين في إتمامه. أحيانا قد تنجحين في ذلك، لكن في أغلب الأحيان من المحتمل أنك ستنشغلين بأمور حياتية أخرى. أكثر الناس الذي يعملون في البيت يواجهون مواقف طارئة يمكن أن تسبب تفكك جدول العمل المتوقع. ولكن أليست هذه هي الحال بالنسبة للأشخاص الذين يعملون في المكاتب أيضا، الأمور الطارئة لا تعرف مكانا أو عملا أو أي مسؤوليات.



أفضل شيء يمكن أن تقومي به للحصول على يوم عمل خال من الإجهاد هو أن تدركي بأنّك يجب أن تكوني مرنة. يجب أن توزعي وقتك ما بين العمل والأطفال، لا تفكري كموظفة بل كمديرة، ومثال هذا إذا احتاج أطفالك بعض الانتباه منك أثناء وقت العمل، فيجب أن تدركي بأنك إذا منحتهم الوقت سيكون لديك متسع من الوقت لنفسك أيضا. نظمي جدولك بحيث يبدأ بعد أن تنتهي من الاعتناء بالأطفال. الأطفال يحتاجون إلى الطعام، النظافة والترفيه. وهذا يعني أطعامهم، تغير حفاظاتهم أو ثيابهم من ثياب النوم لثياب النهار، ثم إعطائهم شيئا مسليا ليلعبوا به. على الأقل هذا سيمنحك ساعتان من الوقت الخالص للعمل. يجب أن تنتبهي إلا أن هذا الوقت ثمين جدا، لذا لا تضيعيه في الحديث على الهاتف أو القيام بأمور تافهة.



كذلك يجب التعويض عن وقت العمل بالترفيه عن الأطفال خارج المنزل. سيكون من المفيد لك أيضا تمضية الوقت بعيدا عن جو العمل المنزلي. يمكنك أيضا الاستعانة بخدمة جليسة الأطفال أو تنظيف المنزل من وقت لأخر وفي أوقات ضغوط العمل، هذا سيأخذ الكثير من الأعباء عن ظهرك ويساعدك في التقدم في عملك.


© 2008 البوابة(albawaba.com middle east news information)







يريد العديد من الآباء أن يكون لديهم عمل في البيت



















--------------------------------------------------------------------------------

 
قديم 04-26-2008, 07:23 AM   #2

اكوس وحده


رد: هلّ يمكن أن يكون لديك عمل وأطفال؟


هلّ يمكن أن يكون لديك عمل وأطفال؟

يعطيك العافيه وفعلا انتي عضوه متميزة النشاط موضوعك جدا رائع

 
قديم 04-26-2008, 04:11 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: هلّ يمكن أن يكون لديك عمل وأطفال؟


هلّ يمكن أن يكون لديك عمل وأطفال؟

شكرلكي مرورك الكريم

 
قديم 04-26-2008, 11:13 PM   #4

سندوســهــ


رد: هلّ يمكن أن يكون لديك عمل وأطفال؟


هلّ يمكن أن يكون لديك عمل وأطفال؟

مشكووورة ياا الغالية على المووضووع الرائع

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:29 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0