ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية كيف تشعرين أنك جميلة؟ يوجد هنا كيف تشعرين أنك جميلة؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 07-19-2009, 11:53 AM   #1

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 49344
تاريخ التسجيـل: Feb 2009
مجموع المشاركات: 23,666 

وردة متحركة كيف تشعرين أنك جميلة؟


كيف تشعرين أنك جميلة؟

 المفتاح الذي سيجعلك جميلة هو أن تشعري أنك جميلة




 المفتاح الذي سيجعلك جميلة هو أن تشعري أنك جميلة


المفتاح الذي سيجعلك جميلة هو أن تشعري أنك جميلة بالفعل. ولكن في بعض الأحيان سيكون من الصعب أن تتعرفي على جمالك لأنك لا تشعرين به.
في هذا المقال سنقدم لك بعض الأساليب التي عليك القيام بها لتذكري نفسك أنك بالفعل جميلة:

1. انظري في المرآة ، وانظري إلى الآخرين. إنك لا تبدين كأحد منهم، وهم لا يشبهونك, إذا أنت مختلفة عن الآخرين, ولا أحد يشبهك (ما لم يكن لديك توأم مطابق لك، ولكن حتى لو كنت كذلك، فإن شخصياتكما وطريقة كلامكما مختلفة). لذا قولي لنفسك بصوت عال : "الاختلاف جميل". ولأن لكل شخص طريقته الخاصة التي تدل على جماله، فعليك ألا تسمحي لأي شخص أن يقول بأنك لست كذلك!

2. ابتعدي عن جميع الأفكار التي تعدك "بالجمال"، وبدلا من ذلك اعزمي على أن تكوني بصحة جيدة. قصي شعرك إذا كان سيجعلك بصحة أفضل وانقصي من وزنك إذا كان سيجعلك بصحة أفضل، واستخدمي كريمات الجلد المصنوعة في المنزل والمفتحات لتحافظي على بشرتك صحية، و تناولي الأطعمة الصحية لتكوني جميلة.

3. قومي بممارسة الرياضة! فهي ما يجعلك تشعرين بالرضا عن نفسك وكذلك تمنحك المزيد من الطاقة.

4. ابتسمي! فالابتسامة تجعلك تشعرين وتبدين في سعادة أكبر!

5. قومي بما تظنين أنك تحسنينه. على سبيل المثال: إذا كنت تحسنين الانجليزية، فقومي بكتابة مقالات باللغة الإنجليزية، وإذا كنت بارعة في أمر ما فلا تهابي الدخول في مجاله والعمل به.

6. ابدئي يومك بأن تهتفي لنفسك في المرآة كل يوم عندما تستيقظين بأنك رائعة وجميلة. وقد يبدو أن ذلك نوع من الأنانية، ولكنها ستساعدك على الشعور بالرضا.

7. عالجي نفسك! قومي بشراء ملابس ناعمة لنفسك أو اذهبي في نزهة على الأقدام في الأماكن المفتوحة أو قومي بمشاهدة فيلم في البيت مع الأهل أو الصديقات أو قومي بقراءة كتاب جديد. افعلي ما يبعدك عن التفكير في كيف تبدين.

8. عليك أيضا أن تتقبلي الآخرين كما هم. فلا يعني مجرد أن يكون الشخص مختلفا في الشكل أو الحجم أو اللون أنه لا يستحق أن يكون لديه ثقة بنفسه. عليك إعطاء من حولك أسباب تجعلهم يعتقدون أنهم جميلون. فإذا قمت بفعل ذلك مع الآخرين ستشعرين بالرضا، وسوف تدركين أن الجمال في كل مكان من حولك وفي داخلك.

9. عاملي الآخرين بشكل لطيف. فإنك إذا قابلت أجمل شخص في العالم وكانت أخلاقه سيئة فلن تشعرين بجماله على الإطلاق.

10. اجعلي كل شيء حولك يبدو جميلا, قد يعني هذا أن تزيني غرفتك بالأضواء الجميلة أو بالصور الإيجابية المختارة من المجلات أو بالحصول على محيط جميل الذي قد يجعلك تشعرين بأنك جميلة أيضا!
قومي بكتابة "كتابات محمسة للثقة" في دفتر الملاحظات أو على مغناطيس الثلاجة أو على مرآة الحمام باستخدام محدد العين... أو في الأماكن التي تتوقعين من نفسك رؤيتها دائما.

11. حياتك هي ما تصنعين فيها. فإذا كنت تعيشين لتكوني جميلة, فستكون هذه هي طريقتك التي تعيشين بها في حياتك. ولذلك عيشي في حياتك لتصبحي على أكمل وجه أو لتكوني على أجمل ما يمكن، لتكون هذه هي طريقتك التي تشعرين بها!


نصائح:
• عندما تنظرين في المرآة، ابتسمي وقفي وقفة مستقيمة.
• ذكري نفسك كل يوم أنك مهمة.
• إذا كان الجنس الآخر لا يظهر الاهتمام بك، فلا يعني ذلك انك لست جميلة.
• استمعي إلى الأناشيد فمن المؤكد أنها ستحفزك وستجعلك تشعرين بالرضا.
• ارتدي الملابس المناسبة لك والمصنوعة بشكل جيد. فإذا كان اللباس صغيرا جدا أو كبيرا جدا فلن يجعلك تبدين جميلة.
• اجلسي دائما مع من يجعلك تشعرين بالرضا.

تحذيرات:

• المجلات وما يعرض على التلفاز من برامج يمكن أن تكون تافهة للغاية. فحاولي التقليل من مشاهدة هذه الأشياء. فقد يعرضون لك في بعض الأحيان صور غير حقيقية لجمال غير عادي. وعادة ما تكون إعلانات المنتجات مصممة لتجعلك تشعرين أن هناك ما ينقصك, و أن بشرائك لمنتجاتهم سيكتمل ذلك النقص الموجود لديك.

• لا تحاولي فقدان الوزن عن طريق الامتناع عن تناول الطعام أو التقيؤ. خفضي من وزنك بطريقة صحية و ذلك يكون عن طريق ممارسة الرياضة وتناول الطعام بشكل صحيح. فكونك أقل حجما لا يعني أنك أجمل.

 
قديم 07-19-2009, 12:07 PM   #2

سما الحياة


فراشة تطير رد: كيف تشعرين أنك جميلة؟


كيف تشعرين أنك جميلة؟

شكرا كتير على النصائح
فعلا الثقة بالنفس هيي كل شي

 
قديم 07-19-2009, 01:38 PM   #3

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: كيف تشعرين أنك جميلة؟


كيف تشعرين أنك جميلة؟

سما الحياة

سعدت بمرورك بارك الله فيكي

 
قديم 08-07-2009, 06:45 PM   #4

أزهار الربيع


رد: كيف تشعرين أنك جميلة؟


كيف تشعرين أنك جميلة؟

يسلمو على الطرح الرائع


تقبلي مروري:أزهار الربيع

 
قديم 08-08-2009, 10:59 AM   #5

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: كيف تشعرين أنك جميلة؟


كيف تشعرين أنك جميلة؟

ازهار الربيع


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:16 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0