ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > عالم الاتصالات والتقنية > البرامج العامة و العاب الكمبيوتر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
البرامج العامة و العاب الكمبيوتر المنافسة بين مايكروسوفت وغوغل يوجد هنا المنافسة بين مايكروسوفت وغوغل برامج تحميل و حل مشاكل الكمبيوتر


 
 
قديم 07-19-2009, 11:58 AM   #1

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 49344
تاريخ التسجيـل: Feb 2009
مجموع المشاركات: 23,666 
رصيد النقاط : 0

تكسير الكميوتر المنافسة بين مايكروسوفت وغوغل


المنافسة بين مايكروسوفت وغوغل

المنافسة بين مايكروسوفت وغوغل تخدم المستخدمين حول العالم



المنافسة بين مايكروسوفت وغوغل تخدم المستخدمين حول العالم عندما تتفرد



عندما تتفرد الشركات الاقتصادية العملاقة التي تقدّم خدمات للعملاء والمستخدمين، قد تصبح الخدمة سيئة أو مكلفة، طالما أنه لا بديل عنها بالنسبة للعملاء، ولكن عندما تتنافس عدّة شركات في تقديم نفس الخدمة، فإن جودة العمل والكثير من الخدمات المجانية، سيتم توفيرها للمستخدمين، في محاولة لاستقطابهم والاستحواذ على ثقتهم و.. جيوبهم.
ويبدو المثال اليوم واضحاً في السباق الذي تقوم به كل من شركة مايكروسوفت وغوغل، بعد سنوات طويلة من تفرّد مايكروسوفت في الخدمات البرمجية.. الأمر الذي أجبرها اليوم على طرح نسخة كاملة من (Office) مجانية للمستخدمين.
فالشركة التي كانت تجبر المستخدمين على شراء نسختها الأصلية من هذه الحزمة المكتبية الضرورية والأساسية للعمل، قررت أن تقدّم أحدث نسخها لديها مجاناً، بعد أن زاحمتها شركة غوغل، بطرح الأخيرة برنامجاً مكتبياً مجانياً ينافس برنامج الأوفس التقليدي.
ستار أوفيس تشعل حرب الخدمات المجانية:
هذا الإعلان نشرته شركة مايكروسوفت اليوم، عبر موقعها على الإنترنت، ومن خلال بيان لها، حيث قالت: "إنها سوف تطرح نسخة من برامج مايكروسوفت أوفيس 2010 مجانا عن طريق الإنترنت، بحيث يمكن استخدام هذه البرامج بالاتصال مباشرة بموقع ويندوز لايف Windows Live"، وقد أطلقت الشركة على هذا الإصدار اسم أوفيس ويب (Office Web).
وستضم حزمة التطبيقات التي يمكن استخدامها من الإنترنت مباشرة برامج مايكروسوفت وورد Word ومايكروسوفت إكسل Excel ومايكروسوفت باور بوينت PowerPoint وبرنامج ون نوت OneNote، وستتوفر خدمات هذه التطبيقات مباشرة عبر موقع ويندوز لايف الخاص بشركة مايكروسوفت.
وكانت شركة غوغل التي تسير بخطوات واثقة وواسعة في خدمة مستخدمي الكومبيوتر والإنترنت، قد قدّمت خلال الفترة الماضية، العديد من البرامج المكتبية المنافسة لبرامج مايكروسوفت، بدأتها عام 2005 بطرح نسخة لبرنامج الجداول الإلكترونية، وهو منافس مباشر لبرنامج إكسيل الذي تنتجه مايكروسوفت ضمن حزمة أوفيس.
كما قامت غوغل بطرح حزمة مجموعة برامج تحت اسم (Star Office)، وهي حزمة برامج مكتبية منافسة لمجموعة Microsoft Office المكتبية، وتضم برامج تقوم بنفس وظائف أوفيس المعروفة. إلا أن هذه البرامج التي تحرص غوغل على توفيرها دائماً بنسخ كاملة ومجانية، أجبر مايكروسوفت على تغيير سياستها، وتقديم خدمات مجانية هي الأخرى للمستخدمين، فكان أن طرحت مؤخراً هذا الإصدار من أوفيس المجاني ولأول مرّة.
ثورة في خدمات البحث:
الكثير من التحدي اليوم يظهر بين غوغل ومايكروسوفت، امتد مؤخراً إلى بيئة العمل نفسها (ويندوز) التي أعلنت غوغل أنها ستطرح نظام كومبيوتر يجعل المستخدمين في غنى عن إصدارات ويندوز، إلى جانب هذه الخدمات المنافسة، نجد محور منافسة جديد هو البحث عن طريق الإنترنت، فبعد أن تقلّصت حصّة مايكروسوفت عبر موقعها على الإنترنت من خدمات البحث لصالح غوغل، تحاول اليوم مايكروسوفت التصدي لهذا التطوّر المذهل في سوق البحث عبر إطلاق موقعها الجديد (Bing) والي استبدلته بمحرك البحث السابق مايكروسوفت لايف، الذي لم يستطع الصمود في وجه غوغل أبداً.
وتتوقع الكثير من المصادر الإعلامية والتقنية في العالم، أن تستمر حرب المنافسة بين شركات مايكروسوفت وغوغل وياهو، في تقديم خدمات البحث، والتي تنصب في نهاية المطاف في صالح المستخدمين حول العالم، للحصول على المزيد من الخدمات الميسّرة والسهلة في الوصول إلى ما يريدونه في الإنترنت.
وهذه المنافسة ستفتح الباب واسعاً خلال الأشهر القادمة، لطرح المزيد من الخدمات المجانية التي ستوفّر للعملاء الكثير من الخدمات والمزايا الكبيرة والهامة، بالمجان.

 
قديم 07-19-2009, 12:04 PM   #2

سما الحياة


فراشة تطير رد: المنافسة بين مايكروسوفت وغوغل


المنافسة بين مايكروسوفت وغوغل

الصراحة انا بشجع جوجل على انها تعمل أنظمة تشغيل بديلة عن الويندوز لانو محتكر أنظمة التشغيل مع العلم انو في أنظمة تشغيل أحسن و أأمن منو بكتير

شكرا على المعلومات حبيبيتي

 
قديم 07-19-2009, 05:25 PM   #3

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: المنافسة بين مايكروسوفت وغوغل


المنافسة بين مايكروسوفت وغوغل

سما الحياة


 
قديم 07-20-2009, 01:44 AM   #4

بدويه وافتخر


صورة قلبين رد: المنافسة بين مايكروسوفت وغوغل


المنافسة بين مايكروسوفت وغوغل

مشكوره اختي ع هالموضوع:icon_eek:

 
قديم 07-20-2009, 11:35 AM   #5

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: المنافسة بين مايكروسوفت وغوغل


المنافسة بين مايكروسوفت وغوغل

بدوية و افتخر

مشكووورة حبيبتي لمرورك الكريم و تواصلك بمواضيعي

 
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:43 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0