ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية الحب والجنس مشاعر مختلفة يوجد هنا الحب والجنس مشاعر مختلفة العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 07-23-2009, 09:10 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

الحب والجنس مشاعر مختلفة


الحب والجنس مشاعر مختلفة

الحب والجنس ليسا الشيء نفسه. الحب هو العاطفة أو الشعور، ولا يوجد تعريف واحد للحب لأن كلمة "حب" يمكن أن تعني أشياء مختلفة للعديد من الناس. من جهة أخرى ، الجنس ، حدث بيولوجي. وعلى الرغم من وجود أنواع مختلفة من الجنس ، إلا أن معظم الأفعال الجنسية تملك أمور مشتركة قد تتضمن أو لا تتضمن المعاشرة.
الاختلافات بين الحب والجنس:
الحب:
• الحب هو شعور (عاطفي).
• لا يوجد هناك على وجه الدقة تعريف واحد للحب.
• الحب ينطوي على مشاعر الحب و / أو الجاذبية.
الجنس:
• الجنس هو حدث أو فعل (مادي).
• هناك أنواع مختلفة من الجنس ولكن كل أنواع الجنس بينها اشياء مشتركة.
• يمكن أن يحدث بين ذكر وأنثى ، بين اثنتين من الإناث ، وبين اثنين من الذكور ، أو من جانب واحد "ذاتي".



العفة:
كلمة تعني عدم ممارسة الجنس وتسمى أيضا "الامتناع". بعض الناس ، وخاصة الأشخاص الذين يعتقدون بان الانتظار قبل ممارسة الجنس مع شريك واحد فكرة مملة، يعتقدون بأن الامتناع تماما عن الجنس فكرة سيئة جدا. ولكن في الواقع ، هناك بعض الأشياء الجيدة في الامتناع عن ممارسة الجنس وبعضها قد ينطبق عليك.
الامتناع عن ممارسة الجنس ، أو عدم ممارسة أي أنواع أخرى منه مثل الجنس الفموي ، الجنس المهبلي أو الشرجي، يعد أفضل طريقة لحماية نفسك. فمن الممكن جدا أن تلتقط العديد من الأمراض المنقولة جنسيا، حتى من دون جماع، وذلك من خلال اتصال جلد المصاب بجلدك مثل (الهربس، والثآليل التناسلية، وقمل العانة).
كذلك يجب أن تفكر في شخصيتك وقيمك ومشاعرك. تجلب سنوات المراهقة الكثير من التغييرات في كيفية إحساسك نحو نفسك ، وأسرتك، وأصدقائك، واهتماماتك، وحتى الأشخاص الذين تشعر نحوهم بالإعجاب -- حتى لو كنت لا تفكر في ممارسة الجنس. مهما كانت مشاعرك إتجاه الجنس ، قد يكون من الذكاء الانتظار حتى تشعر بأنك جاهز حقا.
طرق التعبير عن الحب بدون الجنس :
هناك الملايين من الطرق لاظهار ما تريد دون اللجوء إلى الجنس. فيمكنك أن تظهر الاهتمام والرعاية للطرف الأخر، كأن ترغب في قضاء وقت ممتع معه، الذهاب إلى السينما أو مجرد التحدث معه عن كل ما يشغل تفكيرك. إذا كنت مع شخص تستمتع برفقته، فكل ما ستقومان به سيكون ممتعا.
وهناك طرق أخرى لتشعر بالقرب من الشخص الذي تحبه دون ممارسة الجنس. وهذه الطرق تشمل المعانقة، واللمس، وتبادل القبلات البريئة. فقط تذكر بأن هذه الأنشطة يمكن أن تؤدي إلى الجنس، لذا إذا كنت حريصا على الامتناع التام، فيجب أن لا تقوم بهذه الأنشطة.

 
قديم 07-24-2009, 10:28 AM   #2

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: الحب والجنس مشاعر مختلفة


الحب والجنس مشاعر مختلفة


 
قديم 07-25-2009, 04:53 AM   #3

مهجة الفؤاد


رد: الحب والجنس مشاعر مختلفة


الحب والجنس مشاعر مختلفة

شكرلكم

 
قديم 07-25-2009, 09:52 AM   #4

حور العيوني


رد: الحب والجنس مشاعر مختلفة


الحب والجنس مشاعر مختلفة

يسلمووو ياعمري

 
قديم 07-25-2009, 06:03 PM   #5

متلثمه بشماغ حبيبي


رد: الحب والجنس مشاعر مختلفة


الحب والجنس مشاعر مختلفة


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:50 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0