ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup 5 دقائق لوجه جديد يوجد هنا 5 دقائق لوجه جديد مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 07-26-2009, 01:17 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

736748352431817400 5 دقائق لوجه جديد


5 دقائق لوجه جديد

في الطائرة، على الشاطئ أو حتى خلال فترة الاستراحة في المكتب. احصلي على وجه جديد، وماكياج طبيعي منعش. هذه الخطوات السهلة والبسيطة يمكن أن تعيد الابتسامة والنضارة إلى وجهك لتكملي نهارك بإطلالة مختلفة، والمهم أنها لن تأخذ من وقتك إلا خمسة دقائق.



عبقرية الماكياج الطبيعي:
إن عبقرية شركات الماكياج في انتاج مستحضرات بالوان طبيعية لا تكتمل إلا إذا قمت بتجربتها. للحصول على خدود وشفاه وردية. تنصحك خبيرة التجميل ماكسين ليونارد باستعمال مرهم الشفاه "جو مالون" الغني بفيتامين (أي) على عظام الخد ، زوايا العين الداخلية -- والشفتين. املئي الحواجب بلون مناسب ثم مشطيها للحصول على حواجب بارزة وطبيعية. الحواجب هي إطار الوجه الذي يحدد شخصيتك.

ننصحك ايضا باستعمال : Victoria's Secret Very Sexy Blush/Highlighter Duo in Runway و Benefit Instant Brow pencil باللون المتوسط.



عيون جريئة:
الكحل الأسود في يوم حار قد يجعل عيونك تبدو متعبة وملطخة. لذا تفضل ليونارد استعمال ظلال الرمادي بدلا من الأسود في الصيف. بدقة بالغة ، املئي الجفن بالظلال الرمادية بقلم رصاص واسحبيها على شكل خط في زوايا العين للحصول على شكل مجنح. ثم استعملي ذات الظلال اسفل العين على طول خط الجفن للحصول على نظرة حالمة. أنت لست بحاجة إلى الماسكرا فاللون الرمادي سيوحي بالهدوء والبراءة.

ننصحك ايضا باستعمال: stee Lauder Artist's Eye Pencil، Clinique Colour Surge Eye Shadow Stay Matte.



شفاه وردية جريئة:
للتركيز على الشفاه لا شيء أجمل من اللعب بظلال الاحمر، وفقا لليونارد ، استعملي قلم تحديد شفاه قرمزي اللون من ماركة ماك. تتوفر انواع واطياف مختلفة من اللون الأحمر تلائم الفتيات ذات الشعر الداكن أو الفاتح". لتحقيق التوازن في هذه الاطلالة الجريئة ، ننصحك باستعمال ماسكارا لتحديد الرموش، ولكن ابتعدي عن الاسود. لا تستعملي لونان داكنان على العيون والشفاه معا.

ننصحك ايضا باستعمال : Revlon Beyond Natural Defining Mascara,، Vincent Longo Lip Vinyl.

 
قديم 07-26-2009, 04:21 PM   #2

ღاميرة القمرღ


رد: 5 دقائق لوجه جديد


5 دقائق لوجه جديد

يسلمووو

 
قديم 07-29-2009, 12:12 AM   #3

بنوتة شقيه


رد: 5 دقائق لوجه جديد


5 دقائق لوجه جديد

ميرسى يا قمر

 
قديم 07-29-2009, 12:14 AM   #4

دانـ,ـ,ـه


رد: 5 دقائق لوجه جديد


5 دقائق لوجه جديد

يسلمووو

يعطيك العافيه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:22 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0