ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية حمية الطعام النيئ يوجد هنا حمية الطعام النيئ وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 07-29-2009, 07:48 AM   #1

.: كوكتيل ~انوثه :.

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 61068
تاريخ التسجيـل: May 2009
مجموع المشاركات: 850 

17537660861302234530 حمية الطعام النيئ


حمية الطعام النيئ

هل ترغبين في خسارة بعض الوزن، وفي نفس الوقت لا تحبين إعداد طعام خاص بالريجيم. ماذا لو جربت هذه الحمية التي تعتمد على الطعام غير المطبوخ.

لقد أصبحت هذه الحمية أكثر شعبية بينما المشاهير الذين يواصلون الاشتراك في خطة الحميات الغذائية المضادة لتقدم السن. الآن "الناس العاديون" أصبحوا أيضا أكثر تعلقا بالحميات الغذائية واكتشاف إبعاد الصحة المدهشة ومنافع الجمال، الأمر الذي قد يثبت بأن هذه الحمية أكثر من مجرد هوس عابر.

منافع الاستمرار بحمية الغذاء غير المطبوخ تتضمّن تخفيف الوزن، الجلد الصحي وإبعاد علامات تقدم السن، تخفيض في خطر الإصابة بأمراض القلب ومرض السكّري، والحياة الأطول، كذلك ستصبح أكثر نشاطا بكثير.

تعتبر هذه الحمية من الحميات النباتية؛ هذا يعني بأن الحمية لن تشمل على أكل اللحم مثل الستيك. بل ستتضمّن جوهريا الخضار، الفاكهة، البذور والمكسرات، الحبوب الكاملة غير المصنّعة، منتجات الألبان غير المبسترة، عصائر الفاكهة والخضار الطازجة.

هل تعتقدين بأن هذه الحمية لا تعطيك العديد من الخيارات؟ يقول العديد من الناس الذين جربوا حمية الغذاء غير المطبوخ بأنّهم وجدوا تشكيلة من الأطعمة للأكل. على أية حال، تذكّري بأنّ الاستعداد لهذه وجبات الطعام يمكن أن يكون مناسبا.

مثال على وجبة من هذه الحمية:

طبق الباستا مع صلصة الخضار الطازجة
1. قومي بتقطيع الكوسا بشكل حلزوني إلى الشرائح الطويلة والرقيقة.
2. ضع 1/2 قطّعة بصل (أبيض)، باوند من الطماطم ، حصّ ثوم (مثروم)، ريحان، قطّعة فلفلة حمراء، وملعقتا شاي من بهارات البيتزا الطبيعية في ماكنة تحضير الطعام وامزجي كلّ المكونات جيدا.
3. صبّي المكونات على الباستا
:070:
تلك الوصفة دليل على أن كلّ وصفات هذه الحمية قليلة بالسعرات الحرارية وبالجهد في الطبخ. هل تريدين أمثلة أكثر؟ إليك مثال عن خطة غذاء يومية لحمية الغذاء النيئ:

الفطور - تناولي كوبا من عصائر الفاكهة الطازجة أو طبق من الفاكهة المشكلة، إذا كنت ما زلت جائعة وحقا بحاجة إلى وجبة خفيفة أثناء اليوم يمكنك أن تتناولي بعض الأفوكادو المقطّع أو حفنة من المكسرات غير المملحة.
الغداء – تناولي سلطة تحتوي على 75% من الخضار الورقية، يمكنك استعمال الليمون لتتبيل هذه الأوراق فقط.
العشاء - يمكن أن تتناولي سلطة السبانخ التي تتضمّن 10-20 لوز، 1-2 أفوكادو، و برتقالة معصورة بشكل جديد. للعشاء يجب أن تتناولي أيضا 10-20 أونس من عصير الخضار أو الفاكهة؛ معصور بشكل جديد بالطبع.

هذه المقالة يجب أن تساعدك على فهم طريقة دمج حمية غذاء النيئ مع خطة وجباتك اليومية. قد يستغرق الأمر القليل من الجهد والوقت في بادئ الأمر لكنها ستصبح أسهل في النهاية. مع ذلك، فكّري في المنافع – الطاقة الأكثر والحياة الأطول، وتقليل خطر الإصابة بالأمرا

 
قديم 07-29-2009, 08:19 AM   #2

غريمة الشوق


رد: حمية الطعام النيئ


حمية الطعام النيئ

Thank youuuuu


بحاول اني اطبقها

 
قديم 07-29-2009, 11:43 PM   #3

.: كوكتيل ~انوثه :.


رد: حمية الطعام النيئ


حمية الطعام النيئ

نورتي صفحتي ياغريمة الشوق

 
قديم 08-01-2009, 09:11 AM   #4

اميرة وتاج راسنا


رد: حمية الطعام النيئ


حمية الطعام النيئ

هلا بيكي ياقمر

مشكور على موضوعك الروعة

 
قديم 08-01-2009, 09:12 AM   #5

اميرة وتاج راسنا


رد: حمية الطعام النيئ


حمية الطعام النيئ


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:46 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0