ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة وجبة فطورك تحدد جنس طفلك يوجد هنا وجبة فطورك تحدد جنس طفلك متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 05-01-2008, 10:18 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

قلب جديد وجبة فطورك تحدد جنس طفلك


وجبة فطورك تحدد جنس طفلك

يمكن للمحار أن يثير الغريزة الجنسية، لكن لا شيء أفضل من فطور صحي مع القليل من السكّر لزيادة فرص الحمل بطفل ذكر. هذا ما ذكرته دراسة صدرت يوم الأربعاء.



على نفس النمط , يعتقد بأن حمية الطاقة المنخفضة التي تقتر بالسعرات الحرارية والمعادن والمواد المغذّية ستعزز فرص الحمل بطفلة أنثى، كما تقول الدراسة، والتي نشرت أجزاء منها في الجمعية الملكية بي: أكاديمية العلوم الحيوية، بريطانيا.





أرادت فيونا ماثيوز من جامعة إكستر في بريطانيا وزملائها اكتشاف تأثير الحمية على جنس المولود.


لذا سألوا 740 أم جديدات لم يعرفن إذا كانت أجنّتهن ذكرا أو إناثا بأن يزوّدن اللجنة بسجلات مفصّلة عن عادات الأكل قبل وبعد الحمل. وقسمت النساء إلى ثلاث مجموعات وفقا لعدد السعرات الحرارية التي استهلكوها باليوم حول وقت الحمل.



ستّة وخمسون بالمائة من النساء في المجموعة والحاصلات على كمية الطاقة الأعلى كن حامل بأجنة ذكور، مقارنة مع 45 بالمائة من المجموعة التي تناولت حمية جيدا.



وبالإضافة إلى إحصاء أعلى سعرة حرارية ، كانت المجموعة التي أنجبت ذكور أكثر على الأرجح تتناول مدى أوسع من المواد المغذّية، بضمن ذلك البوتاسيوم والكالسيوم وفيتامينات ج، إي وب 12.



كذلك ارتفعت احتمالات إكس واي، أو نتيجة الذكر في الحمل أيضا بشدة لدى "النساء اللواتي استهلكن على الأقل صحنا من حبوب الإفطار مقارنّة مع أولئك اللاتي تناولن صحنا من هذه الحبوب على الأقل مرة في الأسبوع، وفقا للدراسة.



وتأتي هذه النتائج المفاجئة متسقة مع التغيير التدريجي جدا لمصلحة البنات خلال العقود الأربعة الماضية في نسبة جنس المواليد الجدد، وفقا للباحثين

 
قديم 05-01-2008, 05:45 PM   #2

سندوســهــ


رد: وجبة فطورك تحدد جنس طفلك


وجبة فطورك تحدد جنس طفلك

مشكووورة حبيبتي

 
قديم 05-02-2008, 11:14 PM   #3

الجوري 2008


رد: وجبة فطورك تحدد جنس طفلك


وجبة فطورك تحدد جنس طفلك

يسلتموووووووووووووو حبيبتتيييييييييييييييييييييييي يي

 
قديم 05-05-2008, 07:31 PM   #4

دانه بحر


رد: وجبة فطورك تحدد جنس طفلك


وجبة فطورك تحدد جنس طفلك

مشكوره على المعلومات الحلوه ياحلوة

 
قديم 06-15-2008, 11:19 AM   #5

أم آلاء


رد: وجبة فطورك تحدد جنس طفلك


وجبة فطورك تحدد جنس طفلك

شكرررررررررررررا يا غاليه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:22 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0