ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية حتى لا تعطيك ظهـرهــا يوجد هنا حتى لا تعطيك ظهـرهــا العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 08-05-2009, 02:48 PM   #1

دلـع ـي سكـر

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 73132
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 205 

حتى لا تعطيك ظهـرهــا


حتى لا تعطيك ظهـرهــا




اشد ما يزعج الرجل هو رفض زوجته للقاء الحميم عندما يشعر برغبة فيها، وتعذرها بأنها اما متعبة أو غير مستعدة او لا تشعر بأنها مهيئة نفسياً ، وغيرها من الاعذار التي تبرر له فيها سبب تفضيلها للنوم بجانبه معطية ظهرها له. لكن عليك ان تقرأ ما بين السطور لتعرف السبب الحقيقي لبرودها وعدم تجاوبها معك، وإليك 6 اسباب لذلك الرفض وطرق التعامل معها بذكاء.

1- وظف عقلها لمصلحتك

الجنس قد يكون بالنسبة الى الرجل وسيلة لتخفيف التوتر الذي تسببه ضغوط الحياة، ولكنه مختلف بالنسبة للمرأة، فضغوط الحياة هي المحبط الرئيسي بالنسبة للجنس عندها، حتى ان العالم النفسي د. برينيت بوست اخترع حديثا مصطلح «اعراض النساء المستعجلات» لوصف حال جيل اليوم من النساء اللواتي يتقافزن من الحياة العملية الى علاقات الحب والحياة الاجتماعية والاسرة.

• الحل:

النساء يحتجن الى التقرب والتودد لتحريك مشاعرهن الجنسية، لذلك استمع اليها قبل ان تقترب منها، فعقل هو جهازها التناسلي الكبير، فوظفه لمصلحتك واجعلها تشعر بانها مصدر اهتمامك وسوف تحصل على الحميمية المطلوبة، فالنساء يشعرن بالراحة وتخفيف التوتر بعد ممارسة الجنس بسبب افراز الهرمونات المهدئة.

2- اهتم بنظافتك

دراسة حديثة لمجلة «لايف» اظهرت ان النساء لا يتسامحن بشأن نظافة الرجل ويعنيهن هذا الامر كثيرا، خاصة اذا كانت متأنقة ومتعطرة، فان معايير النظافة بالنسبة لها تكون عالية.

• الحل:

حاول ان تكون انيقا ونظيفا، واهتم بشكل خاص بنظافة جسمك وشعرك واظافرك، وضع قليلا من العطر وابحث عن النصح في مراكز بيع ادوات العناية بالبشرة والتجميل. ولا تنس ان تهتم بنظافة المنطقة الحساسة.

3- داعبها برقة

دراسة ألمانية اظهرت ان 90% من النساء يعتقدن ان النعومة والرقة من الاولويات المهمة مقارنة بـ25% من الرجال، وقد يكون هذا غائبا عنك فلا تنس ان مخلوق مختلف.

• الحل:

داعب ساعديها بلمسات لطيفة وامسح على شعرها وتحسس اذنيها برقة، وتعرف على مناطق الاثارة في جسدها التي تود منك ملامستها.

4- شاهدا برنامجا مخيفا

قد تخسران معركة جذب الاهتمام امام برنامج تلفزيوني او فيلم تتابعه هي باهتمام، ولكن كن عادلا معها وتذكر كيف تقل مشاعرك الرومانسية عندما تشاهد برنامجا رياضيا باهتمام.

• الحل:

قد يكون غريبا ولكنه علمي. تمدد بجانبها على الكنبة وشاهدا معا برنامجا شيقا ومخيفا، فالباحثان الاميركيان في مجال الجنس، آرون ودتون، وجدا ان الخوف يؤدي الى الانجذاب. وتقول اخصائية الجنس تريسي كوكس مؤلفة كتاب «طبيب الجنس» في هذا العدد، ان الخوف يخدع الجسم عندما يغرقه الجسم بهرمونات الحب، ولكن لا تُخفها كثيرا حتى لا تشعر بأنها ستمضي ليلة مع دراكولا.

5- عزز ثقتها بنفسها

شعور بالرضا عن جسدها يلعب دورا في إثارتها، فالباحثون في جامعة غلاسغو، وجدوا ان النساء يشعرن بعدم الرضا عن اجسادهن اكثر بعشر مرات من الرجال، وعندما تشعر بأنها سمينة وغير جذابة تقل رغبتها الجنسية، خاصة اذا قارنت نفسها بنساء رشيقات، مما يجعلها ترفض ممارسة الجنس، وترفض ان يراها زوجها عارية وتطلب ان تكون الممارسة في الظلام.

• الحل:

عزز ثقتها بنفسها، وابدأ بذلك خارج غرفة النوم، د. ماكس بيدولف من مركز العلاقات الانسانية بجامعة توتنهام يقول ان العلاقات الناجحة تحتاج لاطراء حقيقي واصيل، فقل لها بأنها تبدو رائعة في ذلك القميص مثلا، او ان جسدها مذهل في رأيك ويناسب لون فستانها وسترى أن النتائج ايجابية.

6- لا ترفس الباب

تمثل على زوجها احيانا دور الوصول الى الذروة النسائية بسرعة حتى تجعله ينتهي، لعدم شعورها بالاستمتاع الحقيقي او لخشونة زوجها معها.

•الحل:

عندما تتعامل معها بخشونة وانانية اثناء الجنس تكون كمن يرفس الباب لدخوله، مع انك تستطيع ان تفتحه برفق وتدخل بتمهل، لذلك كن ناعما معها واعطها الوقت الكافي للاثارة




 
قديم 08-05-2009, 08:45 PM   #2

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: حتى لا تعطيك ظهـرهــا


حتى لا تعطيك ظهـرهــا


 
قديم 08-06-2009, 02:56 AM   #3

حور العيوني


رد: حتى لا تعطيك ظهـرهــا


حتى لا تعطيك ظهـرهــا

حياتي مشكوووووره

 
قديم 08-06-2009, 10:15 AM   #4

{حَتٍىِ ظْلٍيْ لَہ مًهآإْبــہْ●●


رد: حتى لا تعطيك ظهـرهــا


حتى لا تعطيك ظهـرهــا

ياحياتي موضوعك جدا رائع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشكوره

 
قديم 08-06-2009, 10:22 AM   #5

ٱڔۉجــهٌہّツ


رد: حتى لا تعطيك ظهـرهــا


حتى لا تعطيك ظهـرهــا


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:53 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0