ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية كيف تكون المعاشرة عند غضب الزوج يوجد هنا كيف تكون المعاشرة عند غضب الزوج العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 08-16-2009, 12:13 AM   #1

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 49344
تاريخ التسجيـل: Feb 2009
مجموع المشاركات: 23,666 

Angry كيف تكون المعاشرة عند غضب الزوج


كيف تكون المعاشرة عند غضب الزوج





المعاشرة والغضب

1- عندما تمر العلاقة الأسرية ببعض المشاكل أو المنغصات، تصبح على وجه الخصوص غير راغبة في العملية الجنسية، والسبب أن العملية الجنسية لدى عاطفية


في المقام الأول، أي أنها تقوم بعملية الجماع تعبيرا عن حبها لزوجها، أو شوقها أو تعاطفها ولطفها، لكن حينما يتكدر صفوها وتتعكر مشاعرها بالغضب أو الضيق فإنها تصبح غير مستعدة للجماع، وتقوم به بطريقة غير مناسبة أو ترفض القيام به تماما.


2- بينما نجد الرجل على العكس من ذلك فالرجل يعتقد أن القيام بالعميلة الجنسية هو تعبير عن انتهاء المشكلة ولهذا فإنه عندما يبدأ في مغازلة الزوجة بهدف الجماع، فتعرض عنه، يشعر أنها تهينه إذ ترفض اعتذارة.


3- في المقابل تعتقد أن الرجل يستهين بمشاعرها لأنه يحاول معاشرتها بينما هي لازالت غضبى منه، وأن عليه أن يبدأ في الإعتذار منها قبل العملية.


4- فيما تعتقد أخريات أن زوجها لا يحبها وأن علاقتها به تعتمد على شهوانيته نحوها، وتجرده من مشاعره وتراه بلا إحساس إذ كيف يحاول أن يعاشرها في الوقت الذي أغضبها فيه.

5- و تزداد رغبة الرجل الجنسية أثناء المشاكل، فهو أيضا يشعر بالقلق ويرغب في إنهاء المشكلة والإعتذار الصامت عبر المعاشرة الجنسية.

6- أنصح السيدات بأن تقبل اعتذار الزوج من هذا النوع فهو النوع الرائج ذكوريا، وعليها أن لا تضيع الفرصة حتى لا تضطر لاحقا إلى الإعتذار.

7- حاولي أن لا تناقشي المشكلة قبل المعاشرة ولا بعدها، بل انتظري حتى اليوم التالي مثلا، وفي وقت يكون فيه مستعدا للمناقشة، لكن لا تناقشيه قبل الجنس حتى لا تشعريه بأنك تذليه أو تقايضيه، كذلك لا تناقشيه بعد الجنس مباشرة كمن تطلب مقابلا لموافقتها على العملية الجنسية.


8- إذا كان هو الغاضب منك ولست أنت، يمكنك الإعتذار إليه جنسيا، فتلك لغته التي يفهمها جيدا......!!!!

 
قديم 08-17-2009, 10:37 AM   #2

بنت امها وابوها


رد: كيف تكون المعاشرة عند غضب الزوج


كيف تكون المعاشرة عند غضب الزوج

شكرا شكرا الله يعطيك العافيه حبيبتي فعلا موضوع رائع

 
قديم 08-17-2009, 05:39 PM   #3

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: كيف تكون المعاشرة عند غضب الزوج


كيف تكون المعاشرة عند غضب الزوج

بنت امها و ابوها


 
قديم 08-18-2009, 02:44 AM   #4

سموحه 1403


رد: كيف تكون المعاشرة عند غضب الزوج


كيف تكون المعاشرة عند غضب الزوج


 
قديم 08-18-2009, 06:42 AM   #5

حور العيوني


رد: كيف تكون المعاشرة عند غضب الزوج


كيف تكون المعاشرة عند غضب الزوج

مشكوووره غلاتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:56 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0