ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل عصير الجريب فروت .. يساعد في علاج السرطان يوجد هنا عصير الجريب فروت .. يساعد في علاج السرطان المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 08-18-2009, 11:38 AM   #1

ام نورا

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 11271
تاريخ التسجيـل: Feb 2008
مجموع المشاركات: 19,552 

قلب جديد عصير الجريب فروت .. يساعد في علاج السرطان


عصير الجريب فروت .. يساعد في علاج السرطان

 عصير الجريب فروت .. يساعد في علاج السرطان قال
عصير الجريب فروت .. يساعد في علاج السرطان
باحثون أميركيون في جامعة شيكاغو إن مواد كيميائية في عصير
قال باحثون أميركيون في جامعة شيكاغو إن مواد كيميائية في عصير ثمرة الغريب فروت، تنجح في إيقاف عمل أحد الإنزيمات الموجه لتفكيك عناصر بعض الأدوية التي تعالج السرطان، ولذلك فإن تلك المركبات ستساعد في الشفاء من المرض الخبيث.

وأورد الباحثون حالة سيدة أميركية تدعى ألبينا داغان من مدينة بوربانيس التي شخص لديها السرطان في مرحلته الرابعة، التي انتقل فيها من الكبد إلى العمود الفقري والعقد الليمفاوية.

وقالت المريضة الأميركية إن الأطباء اخبروها أنها لن تعيش أكثر من ثلاث سنوات، أو خمس سنوات إن حالفها الحظ!

إلا أنها، وبعد أن خضعت لأربع دورات من العمليات الجراحية لاستئصال الأورام والعلاج بالإشعاع، قررت الانخراط في تجارب سريرية.

وبعد خمس سنوات من تلك التوقعات الأولى فقد نجحت هذه التي تبلغ 41 سنة من العمر ولها أربعة أطفال في تحدي المرض، إذ تقلصت الأورام الخبيثة لديها إلى النصف ولم يقدم أي من الأطباء أي توقعات حول الفترة المتبقية من عمرها.

وتقول داغان إن الفضل في شفائها المحدود هذا يعود إلى علاج غير اعتيادي للسرطان تم اختباره في جامعة شيكاغو.. وهو عقار «راباميسين» rapamycin مع عصير الغريب فروت!

ويعرف عن عصير الغريب فروت قدراته على زيادة مفعول الأدوية في جسم الإنسان، لذا ينصح الأطباء بعدم تناوله عند تناول الأدوية، ولذا فقد قام فريق من باحثي جامعة شيكاغو بتوظيف العصير لتعزيز عمل العقار المضاد للسرطان.

دمتم فى حفظ الله

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:08 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0