ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة اعراض الحمل فى الشهر الرابع فى ولد يوجد هنا اعراض الحمل فى الشهر الرابع فى ولد متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 01-16-2021, 07:30 PM   #1

om rovan

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 260244
تاريخ التسجيـل: Nov 2020
مجموع المشاركات:

اعراض الحمل فى الشهر الرابع فى ولد


اعراض الحمل فى الشهر الرابع فى ولد

اعراض الحمل في الشهر الرابع في ولد
  • كبر حجم البطن وشكلها الغير محدد حيث أن بطن المرأة الحامل في شهرها الرابع تبدو وكأنها في الشهر السادس من الحمل، كما أن الشكل العام للبطن يصبح غير محدد إطلاقًا، فهو يميل إلى الشكل الدائري إلى حد كبير ويرتفع إلى أعلى بعض الشئ حتى يصبح قريب من منطقة البطن.
  • زيادة حجم الصدر وهو من اعراض الحمل فى الشهر الرابع فى ولد يمكن أن يزيد حجم الصدر إلى الحد الذي تحتاج فيه السيدة الحامل إلى تغيير حمالات الصدر الخاصة بها إلى مقاس أكبر أثناء فترة الحمل، حيث أن الحجم يصبح متضاعف تقريبًا عما كان عليه قبل الحمل.
  • زيادة حجم الأرداف منطقة الأرداف تصبح متزايدة إلى حد كبير مع الحمل في ولد، خصوصًا عندما يصل الحمل شهره الرابع، وترجع الزيادة الملحوظة في حجم الأرداف ومن الممكن أن تصل إلى أن تفوق بطن المرأة الحامل في كبر حجمها.
  • إنتفاخ منطقة الوجه واليدين الانتفاخ الزائد في منطقة الوجه والكفين يعود إلى زيادة كمية المياه المتواجدة حول الجنين والتي تساعد على حمايته من أي ضرر أثناء الحمل.
  • زيادة الوزن الزيادة الكبيرة في كمية المياه الموجودة حول الجنين أيضًا تساهم إلى حد كبير في زيادة الوزن للمرأة الحامل بشكل كبير وتشعرها بثقل شديد وصعوبة بالغة في عملية التنفس.
  • ومن أبرز الأعراض للحمل بولد هي الغثيان الصباحي ولم يقتصر على فترة الوحام فقط بل يمتد إلى الاشهر الثلاثة التالية في مرحلة الحمل.


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:33 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0