ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية الجديد في علاج مرض السمنة يوجد هنا الجديد في علاج مرض السمنة وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 04-03-2021, 11:20 PM   #1

elsobky

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 258111
تاريخ التسجيـل: Aug 2020
مجموع المشاركات: 15 

الجديد في علاج مرض السمنة


الجديد في علاج مرض السمنة

هناك الكثير من الطرق التي ظهرت في علاج حالات السمنة بطريقة عير جراحية بسيطة وذلك من خلال الكبسولة الذكية المبرمجة والتي سنتعرف عليها تفصيلا.
تتميز الكبسولة المبرمجة بالكثير من المميزات والتي من أهمها عدم تعرض الحالة لأي آلام أو جروح أثناء وبعد استخدام الكبسولة.
يتم استخدام الكبسولة من خلالكوب ماء أو عصير ليتناوله من بعد الكبسولة المبرمجة حتى تتم فاعلية الكبسولة في نفس لحظة تناولها.
تعتبر هذه الطريقة الحل الأفضل للكثير من الأشخاص خاصة من يعانون من حساسية تجاه البنج أو من بعض الأمراض المزمنة وهذا يعد عائق لهم أمام حلم الوزن المثالي، حيث أنهم لا يستطيعون القيام بأي من جراحات السمنة مثل تكميم المعدة أو تحويل مسار المعدة المصغر
وجاء دور التقدم الطبي الآن مع التقدم الطبي الهائل في عالم عمليات علاج السمنة لتجد الكبسولة المبرمجة أحد أحدث و أفضل طرق التخلص من السمنة والوزن الزائد.
طريقة تركيب الكبسولة المبرمجة
بطريقة بسيطة يتم تناول الكبسولة المبرمجة مع كوب ماء أو عصير، يمكنك إتمام إجراء الكبسولة المبرمجة للتخلص من زيادة الوزن والسمنة.
قم بتناول الكبسولة مع كوب الماء لتنجرف الكبسولة المبرمجة حتى تصل إلى معدتك ومن ثم مليء الأنبوب المصاحب للكبسولة بالسائل الخاص بها.
يتم ملء الكبسولة بمحلول صُنع خصيصًا لها حيث يقوم بنفخها لتملئ تقريبًا مساحة أكثر من 60% من حجم معدتك الأصلي.
يتم هذا الإجراء دون أي تدخل جراحي و لن تحتاج لإجراء أي تدخلات جراحية والذهاب للمستشفى والخضوع للبنج حتى تتخلص من وزنك الزائد.
بعد تناول الكبسولة سوف يقوم طبيبك المعالح بفصحك من خلال الأشعة ليطمئن من استقرار الكبسولة المبرمجة بمعدتك وليس أكثر.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:08 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0