ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم بشرتك ناعمة في دقائق.. يوجد هنا بشرتك ناعمة في دقائق.. وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 08-24-2009, 11:07 AM   #1

leader girls

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 75460
تاريخ التسجيـل: Aug 2009
مجموع المشاركات: 334 

صورة قلبين بشرتك ناعمة في دقائق..


بشرتك ناعمة في دقائق..

عزيزتنا حواء عند تدليك بشرتك كوني دائماً حريصة حتى لا تتسببي في جرحها وخاصة إذا كانت بشرتك حساسة، ولا تنسي وأنت تنظفي بشرتك أن تركزي على المناطق حول الأنف والجبهة والذقن لأنها تعتبر من أكثر الأماكن دهوناً والذي يؤدي إلى ارتكاز الدهون فيها إلى جعل لونها أغمق عن بقية الوجه.



حذار أن تعرضي وجهك للهواء البارد بعد حمام البخار


بعد الانتهاء من عملية التقشير اغسلي وجهك بالماء الدافئ لإزالة أي أثر لكريم تنظيف المسام وتفتيحه جيداً، وجففي بشرتك بواسطة فوطة مع التدليك دائرياً لتنشيط الدورة الدموية وإذا لاحظت أن البشرة بحاجة إلى تنظيف عميق أو فيها نسبة من الدهون عالية فهي تحتاج إلى حمام بخار يخلصها من الدهون.

ولعمل حمام البخار ضعي كمية من الماء المغلي جيداً في إناء، وعرضي وجهك للبخار المتصاعد مع وضع فوطة فوق رأسك حتى يتركز البخار في اتجاه الوجه وحافظي على هذا الوضع لمدة خمس دقائق على الأقل.

وحذار أن تعرضي وجهك للهواء البارد بعد حمام البخار مباشرة لأن ذلك يسبب جفاف البشرة ثم اتركي البشرة حتى ترتاح قليلاً، ثم قومي بعمل ماسك مغذي حتى تتخلصي من أخر الأتربة التي بالبشرة واتركيها حتى تجف وبعد ذلك اغسلي بشرتك جيداً، واحرصي على اختيار وعمل قناع مناسب لبشرتك وبعد إزالة القناع ضعي طبقة غنية من الكريم المغذي حتى تحافظي على ترطيب البشرة ليجعلها أكثر نضارة وحيوية.

أما إذا كانت بشرتك دهنية إلى حد كبير فيفضل أن تستعملي اللوسيون من ماء الورد حيث يمنحك الملمس الحريري واللون الجميل وإذا كانت بشرتك مسامية بشكل كبير فقومي بغسلها بالماء حتى يتم غلق المسام إلى أقصى درجة ممكنة حتى تبدو أكثر جمالاً.

 
قديم 10-04-2009, 03:28 PM   #2

leader girls


رد: بشرتك ناعمة في دقائق..


بشرتك ناعمة في دقائق..

:icon_cool::icon_arrow::sdgsdg فييييين الردود يا حلويييييييين

 
قديم 10-09-2009, 01:46 AM   #3

"أميرة الظلام"


رد: بشرتك ناعمة في دقائق..


بشرتك ناعمة في دقائق..

يسلمووووووووو
يشرفني اني كون اول وحدة ترد عليكي

 
قديم 10-09-2009, 02:18 PM   #4

غلطتي ارخصت نفسي


رد: بشرتك ناعمة في دقائق..


بشرتك ناعمة في دقائق..

مرسي حبي

 
قديم 10-12-2009, 12:08 AM   #5

basma99


رد: بشرتك ناعمة في دقائق..


بشرتك ناعمة في دقائق..

thnxxx

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:11 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0