ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية نخيتكم ابي انحف يوجد هنا نخيتكم ابي انحف وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 08-24-2009, 01:11 PM   #1

HFOONH

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 77778
تاريخ التسجيـل: Aug 2009
مجموع المشاركات: 349 

قمر يملع نخيتكم ابي انحف


نخيتكم ابي انحف

انا مششكلتي اني ابي انحف لكن مااقدر ليه ماادري>> شفاحه
:074:مالكم بالطوييله الي عندها حل تكفوووووون نخييتكم مانخييت الذيب تعطييني بس هاا مايكوون ريجييم لأ ابي تخفيف فقط ماتقدر ولكم مني الدعااء

مواضيع ذات صلة
بعد الاقبال على جلابياتي والكناديري المغربية جايبتلكم اليوم الوان وموديلات
بنات ابفى مساعدتكم ضرووري [ماحلل الي تشوف الموضوع ولاتدخل ولا ترد ماحللهااا
ابي اكون مندوبه على النت
من الكويت / جلابيات طراز هندي جاهزة للتوصيل موديلات 2012
فســــــاتين البنوتات للأفــــراح وحـــفلآت النجاح
مجموعه من المطابخ الالمنيوم2013- المطابخ الالمنيوم الانيقه2013
"مكياج السهرة" تناسق الوان المكياج مع الوان الفساتين السهرة...
مكياج عيون 2013 ناعم بناتي ..



 
قديم 08-25-2009, 10:07 AM   #2

اميرة وتاج راسنا


رد: نخيتكم ابي انحف


نخيتكم ابي انحف

الـــــــوصــــــفـــــــــه هـــــي::

حبتين كيوي
شريحة أناناس يعني مو الأناناس كامله تقطعين لك منها شريحه
وعصير أناناس كي دي دي

طبعاً هذي المقادير<____الظاهر بتسوي لنا طبخه خخخخخخ
الطريقه
تعصرين الكيوي وشريحة الأناناس بالخلاط وتضيفين معاهم عصير الأناناس من كي دي دي
وتشربينهم...

للمعلوميه تشربينهم بالليل بدل العشاء يعني ماتتعشين يكون هذا عشاااااااااك بس....

وتستمرين عليها لمدة أسبوع وراح تنزلين 12 كيلو وإذا كان أقل 10 كيلو

 
قديم 08-25-2009, 10:08 AM   #3

اميرة وتاج راسنا


رد: نخيتكم ابي انحف


نخيتكم ابي انحف

وهذه اكثر من وصفات مجربة لتنحيف

http://fashion.azyya.com/71989.html

 
قديم 08-25-2009, 11:22 AM   #4

مهجة الفؤاد


رد: نخيتكم ابي انحف


نخيتكم ابي انحف

10 نصائح لتخفيف الوزن

هل تعرفين أنه بإمكانك فقدان الوزن عن طريق عمل بعض التعديلات البسيطة.


· حجم أكبر لا يعني الأفضل دائما

حتى الأطعمة الصحية يمكن أن تضيف لك سعرات حرارية فائضة. تعلمي ما هو الغذاء المفيد لك، وقومي بالاختيارات الصحية المناسبة عند تناول الطعام خارج البيت. على سبيل المثال: تناول مقدار من اللحم أو الدجاج أو السمك على شكل مجموعة بطاقات اللعب؛ وكوب جبن أبيض أو لبن يبدو بحجم كرة تنس؛ وأونس الجبن يبدو مثل زوج النرد، وملعقة طعام من الدهن تبدو مثل رأس إبهامك.



· تناولي الطعام إذا شعرت بالجوع

يأكل بعض الناس لأنهم مبرمجون على مواعيد لتناول وجبات الطعام، بالرغم من أنهم ليسوا جياع. بدلاً من تناول الطعام على مواعيد، تناولي وجبات طعام أصغر ولكن على فترات متباعدة كل 4 ساعات مثلاً، وأشربي الماء قبل الوجبة.



· 3. توقف عن تناول الطعام، إذا شعرت بأنك قد شبعت:

هل أنت عضو في تنظيف أطباق الطعام. إذا أنت عضو فعال في نادي البدينين جداً. يجب أن لا يكون تناول الطعام مسابقة لمعرفة كم تستطيع أن تأكل، بل استمتع بوجبتك وامضغ جداً حتى تشعر بالمتعة والشبع.



· ابتعد عن الأبيض: أبعد كل شيء أبيض من أمامك، خبز، طحين، سكر، وملح.

استبدلها بالطحين الأسمر، والخبز الأسمر، والأطعمة الغنية بالألياف. وهكذا تحمي قلبك، وشرايينك ودمك من الأمراض الشائعة.



· خفض كمية المشروبات الغازية:

ابتعد عن تناول المشروبات الغازية التي قد لا تزيد وزنك فحسب بل تزيد من نسبة السكريات في دمك، وتسبب عصر الهضم، والغازات. تذكر بأن علبة الصودا تحتوي على 160 سعر حراري و10 ملاعق من السكر، اجل 10 ملاعق من السكر دفعة واحدة. توقف عن شرب المشروبات الغازية وحتما ستفقد 10 باوندات كل شهر.



· عدلي وصفات الطعام:

ابتعدي عن الدهون والزيوت، والمقالي، اشتري شواية واستغلي الفرصة لصنع وجبات لذيذة ومغذية للجميع. كذلك اختاري الخضار المسلوقة أو المخبوزة في الفرن، لفيها في ورق الألمنيوم واتركيها تنضج دون زبد، ملح أو بهار. تناولي البطاطا بالقشر لفائدة أكبر.



· تناولي طعام غني بالألياف:

اختاري أطعمة غنية بالفيتامينات والماء للحصول على الفائدة القصوى. وتخلي عن المكسرات والبذور الكثيفة بالدهون. استبدلي وجبة مثلاً بقبضة يد من اللوز، والجوز، والبندق.



· تمشي:

لا شيء أفضل من المزيد من الأكسجين، إذا كنت تعلمين، اختاري المشي إلى سياراتك، صفيها في مكان بعيد وهكذا تستطيعين الاستمتاع بالمشي إليها. كذلك اصعدي الأدراج، وتمشي إلى المتجر لشراء طعام الغذاء، بدلاً من إرسال احد لشرائه.



· تخلصي من المغريات السيئة:

قومي بتنظيف الثلاجة، وخزانة الطعام، من كل ما هو ضار، واستبدليه بأطعمة صحية وغنية بالألياف لك ولعائلتك. خبز أسمر، خبز "توست" بالحبوب الكاملة، رقائق الشوفان، والأرز الهش، لبن خالي الدسم، حليب خالي الدسم، فواكه طازجة، وخضراوات، أسماك، ولحوم.



· خذي على نفسك تعهد بعدم التراجع:

عدي نفسك بأن تقومي بذلك ليس من أجلك فقط ولكن من أجل عائلتك، وأطفالك. لا تستسلمي لمغريات ضارة، كلا لن أكل المزيد من الشوكولا، ولن أشرب الكحول، ولن أدخن، ولن اشتري علبة مشروبات غازية أبداً، أبداً.

 
قديم 08-25-2009, 11:23 AM   #5

مهجة الفؤاد


رد: نخيتكم ابي انحف


نخيتكم ابي انحف

--------------------------------------------------------------------------------

الخطوة الأولى : كـُـل كل شيء .... ولا تحرم نفسك ... فالحرمان قد يسبب لك أزمات نفسية ... ولكن .. كل ثلث أكلك المعتاد .... أي قم من الطعام قبل أن تشبع .... وللتغلب على هذا عليك بشرب كأس أو أكثر بقليل من الماء قبل الأكل بدقائق فهو يساعدك على الشبع

كيف تعرف ثلث طعامك ؟

أنت تقدر هذا ..... فإن ظننت انك ستاكل من هذه السفرة عشر ملاعق مثلا فاجعلها ثلاث فقط وقم مباشرة عن الطعام .... تذكر أن اهم شيء أن تقوم وأنت ما شبعت من الطعام

قد يكون في هذا الأمر نوع من الألم النفسي ...... ولكنه أفضل بكثير من الالم النفسي الذي يصيبك من الحرمان .

والرسول صلى الله عليه وسلم يقول : ( ما ملئ ابن آدم وعاء شر من بطنه ، فإن كانت ولابد فاعل فثلث لطعامك وثلث لشرابك وثلث لنفسك ) أو كما قال صلى الله عليه وسلم .... وهذا الحديث قاعدة من قواعد التخسيس والاحتفاظ برشاقة الجسم .

الخطوة الثانية : تجنب بل حاول أن تلزم نفسك بعدم شرب المشروبات الغازية مثل البيبسي والكوكاكولا وغيرها فهي الداء العظيم والشر المستطير على صحتك عامة وسمنتك خاصة ... ولو قرأت عن مكوناتها وما هي تأثيرها على الصحة لما شربت منها قطرة واحدة ...

وليس فقط هي بل هناك امور كثيرة ولكني اركز على هذه المشروبات لاشتهارها وكثرة شاربيها ...

إن كنت من محبيها ولا تستطيع الإمتناع عنها .... فخفف منها شيء فشيء ..... ولكن لابد أن تمتنع عنها ... ضع في مخيلتك وقت محدد للإمتناع عنها والأفضل أن لا يزيد عن شهر ..

عموما .... تجنب أكل السكريات وحاول أن تخفيف منها كثير ولكن لا تحرم نفسك منها بين الحين والآخر .

الخطوة الثالثة : وهي المهمة جدا جدا جدا .... وهي ركيزة من ركائز التخفيف الصحي .. الرياضة

ليكن لك جدول يومي رياضي .... أقله أن تمشي يوميا مالا يقل عن خمسة كيلو مترات .... وهي تعادل تقريبا ساعة واحدة زمنية إن كان مشيك سريع نوعا ما ( يعني نصف ساعة رايح ونصف ساعة راجع ) .

في أول الأمر قد لا تستطيع .... ولكن تدرج في هذا الأمر ... فمثلا الثلاثة أيام الأولى نصف ساعة وتزيد كل يوم شيء قليل ... وهكذا

ملاحظة : لا تلزم نفسك في المشي أنك لابد أن تمشي في منطقة معينة وببدلة رياضة ( وإن كان هذا هو الأفضل ) ، فالألزام قد يجعلك تتكاسل بعد فترة عن الرياضة وتتركها ........ ولكن إذا جاء وقت رياضتك ( وأقصد رياضة المشي ) فانطلق من أي مكان وبأي لبس ولكن اعتني بلبس حذاء خاصة برياضة المشي لأنها مهمة ولأن الأحذية الأخرى قد تتعبك في المشي .

هذا هو برنامجي الغذائي فقط وسترى بداية نتائجه بعد شهر تقريبا ... يبدأ بطيئا ثم يتسارع .. لن اقول لك أنك ستنزل سبعة كيلوا أو عشرة كيلو كما يقولون .... لا ولكن الذي أجزم به أنه سينزل وزنك نزولا صحيا تدريجيا وسيبقى على طول لأنك بعدها ستدمن عليه ( اي على التخفيف من الأكل والمشي ) لما ستراه من خفة وصحة ونشاط جسدي وانتعاش روحي عجيب جدا جدا جدا

نصيحة : لا تلتفت لكثير من كتب الأنظمة الغذائية حتى لو قال لك أن كاتبها دكتور أو بروفيسور متخصص .. فأغلبها بالفعل ترى نتائجه في نزول الوزن .... ولكنه قد اضر بالجسم لأنه قد حرم بعض أجزاء الجسم من فيتامينات هي في حاجة إليها وسبب أمراضا نفسية قد تسبب مشاكل اسرية !!.

أنا لست طبيبا .... ولكن هناك بديهيات يميزها الإنسان .... ويعرف أن هذا النظام جيد أو ضار ....


والله أعلم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:36 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0