ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم للبنات فقط ارجو التثبيت يوجد هنا للبنات فقط ارجو التثبيت وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 08-24-2009, 10:27 PM   #1

n2100

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 69233
تاريخ التسجيـل: Jun 2009
مجموع المشاركات: 313 

صورة متحركة وجه بنت للبنات فقط ارجو التثبيت


للبنات فقط ارجو التثبيت

يعتبر الوجه المرآة التي تعكس صحتك الداخلية، وكل جزء فيه يمكنك من اكتشاف مشاكلك الصحية الداخلية.

شحوب الجلد: قد يشير الى فقر الدم، والسبب هو نقص الحديد ، في هذه الحالة يجب عليك تناول كمية جيدة من الخضار واللحم الاحمر والاسماك والحبوب النباتية وعصير الفاكهة اثناء تناولك الطعام لان فيتامين c يساعد على امتصاص الحديد.

الجلد الجاف يعني انك لا تتناولي الكمية الكافية من الاحماض الدهنية الاساسية ويتم الحصول عليها من الغذاء اذ ان الجسم لا ينتجها، ولكي تحصلي عليها يجب ان يكون نظامك الغذائي قليل الكوليسترول، والدهون المشبعة.

الشامة او الحسنة: يجب مراقبتها والانتباه الى أي تغيير في حجمها او لونها او أي نزف فهذا يعني اوراماً جلدية، في هذه الحالة لا تتردي في مراجعة الطبيب فالشامة يمكن ازالتها تحت مخدر موضعي.

العينان: احمرار العين هو في العادة غير مؤذ ولكن اذا استحال بياض العين الى لون قرمزي في غالب الاحيان فقد يكون ناتج عن ضغط الدم العالي او السكري او عدوى جرثومية والتهاب باطن الجفن . في هذه الحالة عليك مراجعة الطبيب. اذا كانت عيناك جافتان ومتهيجتان، ويكون السبب في الغالب هو انقطاع الطمث والسبب ناتج عن تغير في توازن الماء نتيجة اعادة ضبط الهرمونات، هنا قد يكون وضع قطرة مزيتة مفيد ولكن من الافضل مراجعة الطبيب ليقرر اذا كان هناك مشاكل في الغدة الدرقية.

الأنف: التهاب جلد الانف قد يعني نقصا في معدن الزنك، عليك تناول المزيد من اللحم الاحمر والمأكولات البحرية والحبوب. الطفح الجلدي فوق الانف قد يشير الى اضطراب جهاز المناعة او مرض الذئبة او التهاب الجلد المحمر وهي حالات يهاجم بها الجسم اجهزتة الذاتية ،هنا يجب الاستعانة بالطبيب فورا لان علاجة يكون بالعقاقير الكيماوية .


الشفتان: تشقق الشفتان تدل على نقص فيتامين b2 او حساسية احمر الشفاة. يجب تناول مصادر فيتامين b2 مثل الخبز الاسمر، الاجبان البيض واللبن واللحوم والخضرة الطازجة، تقرحات الشفاة المؤلمة تنتج عن التعرض لأشعة الشمس او الضغوطات النفسية وهنا يجب طلاء الشفتين بكريم للفيروس او كريم شمع النحل كبديل، الشفاه الزرقاء تدل على ان دمك لايحصل على الاكسجين الكافي والتدخين قد يكون سبب في ذلك.

الفم: اسنان رمادية او صفراء قد تكون صحية كالبيضاء ولكن ان بدت متطاولة او نحيلة واللثة شديدة الاحمرار بدلا من اللون الزهري الطبيعي يجب مراجعة طبيب الاسنان.

اللسان: اذا تغير لون لسانك الى اللون الاحمر قد يشير الى وجود نقص في فيتامين b12 او حامض الفوليك وهي ايضا علامة لانيميا نقص الحديد. يجب تناول فيتامين b12 من اللحم والسمك ومنتجات الالبان وتناول الخضراوات والخبز والحبوب.

اما اذا كان لسانك مكسو بمادة بيضاء ، هذا يعني وجود بكتيريا ، العلاج يكون عن طريق تنظيف سطح اللسان بالفرشاة ولكن برفق.

 
قديم 08-24-2009, 10:37 PM   #2

اشواق الزهراني


رد: للبنات فقط ارجو التثبيت


للبنات فقط ارجو التثبيت

مشكورة
ياعسل على المعلومات المفيده اكيد

تسلم ايدكــ

 
قديم 08-25-2009, 08:08 PM   #3

نودا


رد: للبنات فقط ارجو التثبيت


للبنات فقط ارجو التثبيت

يسلموووووووووووووو عمرى

 
قديم 08-28-2009, 09:31 PM   #4

n2100


رد: للبنات فقط ارجو التثبيت


للبنات فقط ارجو التثبيت

شكرا على الردوووووود الحلوة

 
قديم 08-29-2009, 08:51 AM   #5

غلطتي ارخصت نفسي


رد: للبنات فقط ارجو التثبيت


للبنات فقط ارجو التثبيت

ثانكس حبيبتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:14 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0