ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل سيناريو محتمل" لتفشي الانفلونزا بأمريكا يوجد هنا سيناريو محتمل" لتفشي الانفلونزا بأمريكا المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 08-26-2009, 12:59 PM   #1

ام نورا

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 11271
تاريخ التسجيـل: Feb 2008
مجموع المشاركات: 19,552 

قلب جديد سيناريو محتمل" لتفشي الانفلونزا بأمريكا


سيناريو محتمل" لتفشي الانفلونزا بأمريكا

سيناريو محتمل" لتفشي الانفلونزا بأمريكا يتوقع وفاة 90 ألفاً بالفيروس
سيناريو محتمل" لتفشي الانفلونزا بأمريكا يتوقع وفاة 90 ألفاً بالفيروس

السلا م عليكم ورحمه الله وبركاته
توقع مستشارون علميون للرئيس الأمريكي باراك أوباما في تقرير الاثنين ان فيروس ايه (اتش1ان1) قد يصيب نصف الأمريكيين خلال فصلي الخريف والشتاء المقبلين وقد يتسبب في 90 الف وفاة.

فضمن "سيناريو محتمل" عن اثر انلفونزا الخنازير في الولايات المتحدة، توقعت هيئة مستشاري الرئيس في مجال العلوم والتكنولوجيا ضغطا كبيرا على آليات التغطية الصحية في البلاد التي قد تضطر الى التكفل بأعداد كبيرة من المرضى.

واوضح التقرير ان الوباء قد يتفشى بين "30 الى 50% من الأمريكيين في فصلي الخريف والشتاء ليصبح نحو 20 الى 40% من السكان مصابون بعوارضها (وهو ما يعادل 60 الى 120 مليون شخص) سيحتاج اكثر من نصفهم الى تغطية طبية".

وقد يودع المستشفى نحو 1,8 مليون شخص بينهم 300 الف سيكونون في حاجة الى العلاج في وحدة العناية المركزة.

وتابع التقرير ان "هؤلاء المرضى المصابين بشدة قد يحتلون ما بين 50 الى 100% من الاسرة في وحدات العناية المركزة في المناطق المصابة في اوج تفشي الوباء الامر الذي سيتسبب في ضغوط كبيرة على تلك الوحدات التي تعمل اصلا بكامل طاقاتها".

واضاف ان الوباء "قد يتسبب في مصرع 30 الفا الى 90 الف شخص في الولايات المتحدة مع نسبة كبيرة بين الاطفال والشبان" وهي ارقام تقارن بالوفيات ال30 الفا او 40 الفا التي تتسبب فيها سنويا الانفلونزا الموسمية العادية (التي تطال بالخصوص المسنين الذين تفوق اعمارهم 65 سنة).

وحذر التقرير من ان تفشي فيروس ايه (اتش1ان1) مجددا قد يحصل في سبتمبر مع بداية الموسم الدراسي على ان يبلغ ذروته في منتصف اكتوبر لكن اللقاح لا يتوقع ان يكون متوفرا قبل منتصف تشرين الاول ومن الضروري الانتظار عدة اسابيع قبل ان يطور الناس مناعتهم.

واكد مستشارو البيت الابيض ان "هذا التأخير قد يخفض كثيرا من نجاح اللقاح".

واعتبر التقرير "من المستبعد ان يكون فيروس ايه (اتش1ان1) في 2009 شبيها بالوباء القاتل الذي تفشى عامي 1918 و 1919" لكن الفيروس الحالي يشكل "خطرا كبيرا على الصحة العامة في البلاد" وان "خطورة تداعياته ستكون رهن تصرفات الاشخاص".

وكرر في تقرير مستشاري البيت الابيض نصائح الوقاية مثل ان "غسل الايدي بانتظام وملازمة المنزل عند الاصابة بوعكة صحية يعتبر اساسيا" كما دعا الى "حملات توعية مكثفة" وقواعد اكثر ليونة في المؤسسات والمدارس لتسهيل التغيب اذا لزم الامر بداعي المرض.

واضاف التقرير "على مراكز العمل تليين قوانين التغيب لكي لا يشعر الموظفون بالضغوط وضرورة المجيء الى العمل عندما يكونون مرضى".

وحذرت وزيرة الامن الداخلي الأمريكية جانيت نابوليتانو من ان "فيروس ايه (اتش1ان1) قادر على التأثير على كافة جوانب حياتنا واقتصادنا وامننا الداخلي ونظامنا التربوي".

دمتم فى حفظ الله

 
قديم 09-28-2009, 10:32 AM   #2

سمر2000


Exclamation رد: سيناريو محتمل" لتفشي الانفلونزا بأمريكا


سيناريو محتمل" لتفشي الانفلونزا بأمريكا

:3_3_5v[1]::3_3_5v[1]::3_3_5v[1]:مشكورة على الموضوع ولكن انا قرات على موقع اخر ان هزا مجرد تضخيم للموضوع للوصول الى نقطةان يضطر الانسان ان ياخذ التطعيم وفى النهاية التطعيم يسبب السرطان اعاذنا اللة منة وامراض كثيرة بغرض نشر الامراض فى مجتمعنا العربى

 
قديم 12-02-2009, 09:40 PM   #3

ام نورا


رد: سيناريو محتمل" لتفشي الانفلونزا بأمريكا


سيناريو محتمل" لتفشي الانفلونزا بأمريكا

حبيبتى سمر

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:35 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0