ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية دليلك إلى الحمية النباتية العضوية يوجد هنا دليلك إلى الحمية النباتية العضوية وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 08-27-2009, 11:30 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,293 

دليلك إلى الحمية النباتية العضوية


دليلك إلى الحمية النباتية العضوية

خبر عاجل: التوجه إلى الاطعمة العضوية يجب أن لا يحتاج إلى صندوق إعانة أو إئتمان أو حتى شهادة دكتوراه في علم النبات. لقد قمنا بالتحدث مع الخبراء وحصلنا على أفضل النصائح والطرق البسيطة للحمية النباتية الصحية.


أساسيات الأكل الصحّي: تذكري القاعدة، (الكربوهيدرات المكررة سيئة - الخضار الطازجة جيدة). لكنّك تعملين لساعات طويلة وبالكاد عندك ثلاث دقائق لاعداد طبق من الطعام، ناهيك عن أنه يجب أن يكون صحيا. وبالرغم من أنك تفضلين الاطعمة العضوية إلا أن اثمانها المبالغ بها تجعلها اختيارا غير محبب خصوصا أخر الشهر.
أين تتسوقي؟
لا حاجة للبحث بعيدا جدا. حوالي 75 بالمائة من الأسواق المركزية تحتوي على قسم للاطعمة العضويِة، والعديد من المخازن الكبيرة تفخر بوجود أصناف عضوية رخيصة وخاصة (ومثال على ذلك: Safeway أو Organics، أوStop & Shop). ابحث عن الاختيارات الخفية، معظم الأطعمة التجارية والمصنّعة وغير الصحية غالبا ما تكدس على الرفِّوف الوسطى حيث يسهل على المتسوقين رؤيتها وشرائها. ولكن الاطعمة الصحية غالبا ما تكون موزعة هنا وهناك إلى الاسفل منها.
ضعي قائمة بالبقالة:
اللحوم العضوية والألبان. تتجمع مبيدات الحشرات في النسيجِ الدهني لمنتجات اللحومِ غير العضوية، وهي قابلة للذوبان في الدهن، لذا من الممكن أن تبقى في جسمك لسنين (على خلاف مبيدات الحشرات على المنتجِ، التي تزول بسرعة). بالاضافة، اللحوم ومنتجات الألبان غير العضوية مليئة بهورمونات النمو والمضادات الحيوية.


المنتج المحلي:

غالبا ما تباع المواد الكيمياوية المحظورة في الولايات المتّحدة إلى البلدانِ الأخرى ولكنها تعود إلى الاسواق من خلال الثمار والخضار والاطعمة الاخرى المستوردة. لذا فقد قرر المجلس الوطني لحماية المستهلك الامريكي ذكر بلد المنشأ على المواد الغذائية.
أطعمة الحبوبِ الكاملةِ. معظمها يحتوي على القليل من الاضافات مقارنة مع المواد المكررة البيضاء مثل الدقيق والباستا. وبعضها يحتوي على عصير الذرة المحلى بكثرة.
اوفي بوعدك:
أنت بحاجة إلى الاطعمة النباتية الخضراء، ولكن يجب أن تقومي بالعديد من التغيرات على اسلوب حياتك لتجدي لها مكانا. برهاني عن إلتزامك: انظري إلى المجمدة في مطبخك، انها مليئة بالاطعمة المجمدة، ولكن حقا متى ستستهلكيها؟ بالرغم من أن شراء المنتجات العضوية الطازجة سيكلفك وقتا وجهدا ومالا إلا أنه سيعود عليك بالصحة والعافية.
اين تتسوقي؟
قومي بزيارة المزارع المحلية القريبة منك أو أي سوق محلي. ابحثي عن مراكز بيع الحليب والاجبان الطازجة، بالاضافة إلى اللحوم والالبان. ابحثي عن مزارع عضوية للنباتات.
قائمة بقالتك:
انتبهي لطعامك، وفقا لمجموعة العمل البيئية، هناك على الاقل 12 صنافا من الفواكه والخضار تحتوي على مواد كيماوية مثل مبيدات الحشرات حتى بعد غسلها جيدا، وهي الدراق، التفاح، الفليفلة الحلوة، الكرفس، النكتارين، الفراولة، الكرز، الخس، العنب، الجزر، وأخيرا الاجاص. يفضل أن تشتري هذه الاطعمة من محلات الاطعمة العضوية. ويمكنك شراء هذه الاطعمة حتى لو كانت غير عضوية لان قشرتها تحميها من امتصاص المواد الكيماوية، ومنها الافوكادو، الموز والاناناس.



السمك الغني بالأوميغا -3. قلل استهلاك اللحوم إلى النصف وإستبدل مصادر البروتينِ بالسمك مثل السلمونِ والتراوت البرّيِ. تجنب سلمون المزارع (فهو مليء بالمواد كيماوية) وسمك التونا المعلّب (المليئ بالزئبقِ).

 
قديم 08-29-2009, 09:13 PM   #2

مس روز


رد: دليلك إلى الحمية النباتية العضوية


دليلك إلى الحمية النباتية العضوية

يسلموياقلبي على الموضوع الرائع وياليت وزارة الصحة تسمع هالكلام ووزارة الزراعة كمان يمكن يمنعوا البلد كلها من المأكولات التي تحتوي على كيماويات ومواد حافظة
يسلمموووووو حبيبتي

 
قديم 08-31-2009, 08:56 AM   #3

اميرة وتاج راسنا


رد: دليلك إلى الحمية النباتية العضوية


دليلك إلى الحمية النباتية العضوية

يسلموياقلبي

 
قديم 08-31-2009, 08:57 AM   #4

اميرة وتاج راسنا


رد: دليلك إلى الحمية النباتية العضوية


دليلك إلى الحمية النباتية العضوية


 
قديم 09-04-2009, 04:49 PM   #5

كيكه ترفه


رد: دليلك إلى الحمية النباتية العضوية


دليلك إلى الحمية النباتية العضوية

الف شكر

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:15 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0