ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة الوضعية الاخيرة لمولودك القادم يوجد هنا الوضعية الاخيرة لمولودك القادم متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 05-12-2008, 11:34 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

Smile الوضعية الاخيرة لمولودك القادم


الوضعية الاخيرة لمولودك القادم

بالنسبة لمعضم النساء فان الوضعية التي يكون عليها الجنين لا تؤثر فحسب على مقدار ما تشعرين به ,بل انها ايضل قد تكون عامل حسم في قضية فترة مخاضك ونوع الولادة التي تحتاجينها.ستتكيفين تماما مع نهج وانتظام حركات وركلات الجنين.وسيكون الجنين في حالة نشاط متواصل ومستمر حتى بداية الاسابيع القليلة الاخيرة من الحمل.كما انه ينتقل ما بين موقع واخر خلال تلك الاشهر.
ويبدا الجنين في الاستقرار في موضع محدد بذاته عند الاسابيع 35-37 ,وهنا وفي الغالب فان الجنين يستقر ويحدد وضعه النهائي بحيث يكون ظهره بمواجهة مقدمتك (وضع امامي القفا) وهو افضل وضع عند الولادة.
هنا لا بد ان يلتحم الراس وينزل للاسفل باتجاه الحوض استعدادا للولادة.وهذه العملية تسمى ايضا الاطلالة, وعندما تحدث هذه الحالة فان شعورا مختلفا ومميزا يطغى عليك , مع ان راس المولود القادم يضغط على المثانة وبالتالي تجدين نفسك مضطرة الى الذهاب الى الحمام بشكل متكرر.وبحلول الاسبوع37 فان اقل من 5% من المواليد لا يكونون في وضع الولادة العادي.ومع ذلك لا يجب ان تقلقي اذا تبين ان طفلك لم يستقر بعد في وضعه الطبيعي,حيث ان اللحظة الاخيرة تعني الكثير ومن ذلك احتمال استقراره في الوضع الطبيعي.
والاوضاع التي قد يكون المولود القادم مستقرا عليها :
وضع امامي القفا:
ويعتبر الوضع الامثل للمخاض لان اضيق جزء من راس المولود يدخل قناة الولادة اولا.اي تسهيل عملية التوليد.
وضع خلفي القفا :
وهنا يكون ظهر المواود مواجها لعمودك الفقري, ومع ان راسه للاسفل الا ان هذا الوضع ليس سهلا لان جمجمته العضمية تضغط على عظمة العجز (خلف الحوض) ,هذا الوضع قد يعني مخاضا طويل المدة وربما احتجت لمساعدة وتدخل طبي باستخدام الملاقط اوالمحجم.
الوضع المعا** :
بعضهم لا يدور بجسمه بشكل صحيح قبل الولادة,ويضل الراس للاعلى بينما القدمين للاسفل .ومع ان الولادة المهبلية ممكنة هنا ولكن قد تعني متاعب لان المقعدة مع انها ناعمة جدا لن يسهل مرورها عبر قناة الولادة بمثل سهولة مرور الراس.
الوضع المعترض:
هنا حيث يكون الجنين مضطجعا بشكل معترض اي في وضع مسطح بداخل الرحم ,معضم هؤلاء الطفال يعدلون من وضعيتهم ولكن ان لم يحدث ذلك تكون الجراحة القيصرية مسالة حتمية.
بالنسبة لمعضم النساء فان الوضعية التي يكون عليها الجنين لا

 
قديم 05-19-2008, 05:17 PM   #2

سندوســهــ


رد: الوضعية الاخيرة لمولودك القادم


الوضعية الاخيرة لمولودك القادم

مشكووورة حبيبتي

 
قديم 05-19-2008, 09:02 PM   #3

نور العين حمادة


رد: الوضعية الاخيرة لمولودك القادم


الوضعية الاخيرة لمولودك القادم

تسلمى حبيبتى على الموضوع

 
قديم 05-31-2008, 12:08 AM   #4

الجوري 2008


رد: الوضعية الاخيرة لمولودك القادم


الوضعية الاخيرة لمولودك القادم

مشكككككككككككككككككوره

 
قديم 11-29-2012, 09:15 PM   #5

نور الندى


رد: الوضعية الاخيرة لمولودك القادم


الوضعية الاخيرة لمولودك القادم


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:25 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0