ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم إزالة الشعر بالليزر - الفوائد والمضار يوجد هنا إزالة الشعر بالليزر - الفوائد والمضار وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 05-17-2008, 06:12 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

وردة متحركة إزالة الشعر بالليزر - الفوائد والمضار


إزالة الشعر بالليزر - الفوائد والمضار

إزالة الشعر بالليزر - الفوائد والمضار


هل تملكين شعرا غير مرغوب به وترغبين في إزالته؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد يهمك أن تتعلمي أكثر حول إزالة الشعر بالليزر. إزالة شعر بالليزر، مثل كلّ إجراءات الجراحة التجميلية الأخرى لها فوائدها ومضارها.



يعتبر السبب الرئيس الذي يجذب العديد من الرجال والنساء لاختيار طريقة إزالة الشعر بالليزر هو أن الإجراء يعتبر في أغلب الأحيان دائما. وإذا قام المريض بإتباع الإجراءات بحذر فأنه سيحصل على نتائج مرضية جدا تخلصه من التفكير حتى في حلاقة، استعمال الشمع أو السكر على الشعر غير المرغوب به مدى الحياة.





أما الأمر الأخر الرائع هو استعمال هذا الإجراء هو تقريبا عدم وجود آثار جانبية له. أكثر الأفراد سيواجهون كمية قليلة من الألم والمضايقة، لكنّها متواضعة جدا مقارنة مع الإجراءات التجميلية الأخرى. يقول الكثيرون بأنّ إزالة الشعر بالليزر تشبه استعمال الشمع. اسألي خبير الليزر حول عملية التعافي؟ نموذجيا، ستجدين بأن استعمال الكريمات المرطّبة، عبوات الثلج، وأدوية الألم بدون وصفة طبية ستمنحك الراحة.



كما تعتبر التكلفة من الأسباب الهامة لاختيار الليزر . من النظرة الأولى قد تبدو تكلفة الحصول على إجراء مماثل مكلفة ولكن على المدى البعيد فأنت الرابحة لأنك ستوفرين شراء مستحضرات نزع الشعر التي يمكن أن تكون إضافية على فاتورة مشترياتك الأسبوعية أو الشهرية. وهذا طبعا يعني لا للمزيد من الألم بسبب هذه المواد.


بالرغم من أن هناك عدد من الفوائد الرائعة لهذا الإجراء إلا أن هناك بعض السلبيات أيضا. وأهمها هي أنك بحاجة إلى عدة جلسات معالجة متتابعة. أما بالنسبة إلى عدد هذه الجلسات، فهذا يعتمد على عدد من العوامل.



وتتضمّن هذه العوامل جنسك، درجة لون جلدك، ومنطقة العمل. نموذجيا، يحتاج الفرد من 5 إلى 6 جلسات.


بالرغم من أننا اعتبرنا التكلفة من الأمور الإيجابية للإجراء، إلأ أن هذا لا يعني أن تدفعي أكثر لذات الإجراء. قومي بالاستفسار حول الأسعار المتوفرة في المراكز المختلفة، اطلبي سعر الجلسة الواحدة و سعر الإجراء، وفقا للساعات أو المنطقة. حددي عدد جلساتك إذا استطعت، خبراء التجميل يمكنهم التكهن بالعدد المناسب لك من النظرة الأولى.



أما الأخطار التي قد يتضمّنها الإجراء، فهي تشمل الإصابة بتهيج واحتراق الجلد، بالإضافة إلى ظهور ندب على الجلد. على أية حال، هناك طرق عديدة يمكنك أن تحمي نفسك بها. أولا، يجب أن تختاري شخصا موثوقا به للقيام بالإجراء، لا تبخلي على نفسك إذا كان المركز الذي تقصدينه رخيصا، فابحثي عن السبب، ولكن ليس بالضرورة أبدا أن يكون المركز الذي يقدم أسعارا رخيصة سيئا, فقد يكون الجهاز جيدا وحديثا ولكنه في موقع متواضع من المدينة مقارنة مع المراكز الموجودة ضمن عيادات خارجية أو ملحقة بالمستشفى.

مواضيع ذات صلة
الترمس لإزالت الشعر من المناطق الحساسة
خلطات نادرة تبييض تنظيف تعطير و إزالة الشعر من المنطقة الحساسة وصفات طبيعية
وصفة لتنعيم الشعر و إضافة النعومة و البريق إلية 2013- خلطه لنعومه الشعر2013
اقنعه لازاله التجاعيد 2013 وصفة مفيد للحفاظ على البشرة , قناع لإزالة التجاعيد 2013
إزالة الرؤوس السوداء بالصور طريقة اكثر من روعة
ما مخاطر إزالة الشعر الزائد بالليزر
وصفة رهيبة لإزالة الخطوط البيضاء
لإزالة السواد الموجود أسفل العين



 
قديم 05-17-2008, 07:27 PM   #2

{}{عذب الكلام}{}


رد: إزالة الشعر بالليزر - الفوائد والمضار


إزالة الشعر بالليزر - الفوائد والمضار

مشكوووووورة حبيبتي ع الموضوع المفيد *__^

 
قديم 02-12-2009, 03:25 PM   #3

sofii


رد: إزالة الشعر بالليزر - الفوائد والمضار


إزالة الشعر بالليزر - الفوائد والمضار

شكرااااااااااااا جدااااااااااااا

 
قديم 02-12-2009, 03:27 PM   #4

أم صافي


رد: إزالة الشعر بالليزر - الفوائد والمضار


إزالة الشعر بالليزر - الفوائد والمضار



 
قديم 02-12-2009, 05:21 PM   #5

نودا


رد: إزالة الشعر بالليزر - الفوائد والمضار


إزالة الشعر بالليزر - الفوائد والمضار

شكرا حبيبتى على جميع مواضيعك المميزه لكى كل التقدير

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:40 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0