ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة > أزياء مقاسات كبيرة للدبدوبات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء مقاسات كبيرة للدبدوبات لصاحبات المقاسات الكبيرة لا تخشي الموضة يوجد هنا لصاحبات المقاسات الكبيرة لا تخشي الموضة فستان فساتين السمينات , ملابس واسعة و عريضة , مقاسات كبيرة , فساتين سهرة مقاسات كبيرة فساتين مقاسات كبيرة مقاس كبير سمينات سمينات العرب سمينات جميلات صور سمينات عربيات سمينات فتيات سمينات فساتين سهرة مقاسات كبيرة فساتين سهره مقاسات كبيره فساتين مقاسات كبيرة فساتين مقاسات كبيره مقاسات كبيرة مقاسات كبيره ملابس مقاسات كبيرة ملابس مقاسات كبيره

فساتين العيد


 
قديم 09-29-2009, 08:26 PM   #1

نجوى المغرب

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 79863
تاريخ التسجيـل: Sep 2009
مجموع المشاركات: 786 

Cool لصاحبات المقاسات الكبيرة لا تخشي الموضة


لصاحبات المقاسات الكبيرة لا تخشي الموضة

 ليس من الصعب جدا إيجاد مقاسات كبيرة، لكن إيجاد

ليس من الصعب جدا إيجاد مقاسات كبيرة، لكن إيجاد ملابس كبيرة وعصرية. إذا كنت تبحثين عن ملابس على الموضة، تحاكي عمرك الحقيقي دون الاختباء وراء تلك القمصان الكبيرة ذات الألوان الداكنة، فأنت قد جئت للمكان المناسب. اتبعي نصائحنا وبحلول الأسبوع المقبل ستعودين إلى صفوف الموضة العصرية والمريحة.





• قومي بالتسوق، تقريبا في كلّ المتاجر التي تبيع ملابس المقاسات الكبيرة. ابحثي عن قطع رائعة ومميزة، ولا تفكري بأنك يجب أن تشتري كل شيء من متجر واحد. ابحثي أولا عن بنطلون مناسب، ولا تخشي الجينز.


• حاولي البحث عن اللون والقصة المناسبة، وهي هنا اللون الكحلي والقصة الكلاسيكية. من الألوان الأخرى التي تناسبك، البني الداكن، الكحلي، الأسود، الأبيض الكريمي، وابتعدي عن الأخضر، الأحمر، الأصفر، البيج والأبيض.




• لا تنسي المتاجر الكبيرة التي تبيع مجموعات من الثياب لمصممين أو شركات مختلفة، حيث تتوفر أقسام للمقاسات الكبيرة، لذا لا تغفليها، وقومي بالبحث جيدا فيها عن بلوزة أو قميص يناسبك.




• خذي أفكار من متاجر أخرى. مثلا تقوم العديد من المحلات العصرية بعرض الأزياء الجديدة على ناذفة العرض، خذي أفكارا عن ما هو جديد، مثلا القمصان الطويلة والبنطلونات أو الأحذية ذات الكعب العال. كوني فكرة عن ما يمكن أن تقومي بتجميعه أنت من محلات المقاسات الكبيرة، حتى لا تبدي اكبر من عمرك.




• خذي أفكار من الفتيات حولك في المدرسة أو العمل. ولا تترددي في الاستفسار من أي فتاة تعجبك ثيابها ذات المقاس الكبير عن المتجر الذي تشتري منه.



وأخيرا تصفحي الانترنت، تتوفر العديد من متاجر المقاسات الكبيرة مع الصور، حيث يمكنك أخذ الأفكار أو حتى الطلب من الكاتلوجات المرفقة، ولكن تأكدي من أنها غير خاضعة للضريبة، حتى لا تدفعي ثمن ثيابك مرتين، أو يمكنك شرائها وإرسالها إلى أحد الأصدقاء المقيم في ذلك البلد، والذي يمكن أن يرسلها مع شخص أخر إليك. من قال أن الموضة لا تحتاج إلى التعب.

 
قديم 10-01-2009, 12:46 AM   #2

قمر وربي أمر


رد: لصاحبات المقاسات الكبيرة لا تخشي الموضة


لصاحبات المقاسات الكبيرة لا تخشي الموضة

يسلموووو حبيبتي..

 
قديم 10-01-2009, 01:25 AM   #3

نجوى المغرب


رد: لصاحبات المقاسات الكبيرة لا تخشي الموضة


لصاحبات المقاسات الكبيرة لا تخشي الموضة

الله يسلمك مشرفتنا قمر

نورتي صفحتي بطلتك الحلوة

 
قديم 10-01-2009, 11:18 PM   #4

ملكة الشيكولاتة


وردة متحركة رد: لصاحبات المقاسات الكبيرة لا تخشي الموضة


لصاحبات المقاسات الكبيرة لا تخشي الموضة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر وربي أمر مشاهدة المشاركة
يسلموووو حبيبتي..
اتمنى ان يهتموا فى المحلات بتوفير مقاسات متعددة

 
قديم 10-01-2009, 11:20 PM   #5

ملكة الشيكولاتة


رد: لصاحبات المقاسات الكبيرة لا تخشي الموضة


لصاحبات المقاسات الكبيرة لا تخشي الموضة

انا بتفاعل معك وبصوت لى حبيبتك زمردة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:23 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0