ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية من قال إن "نصفك الخشن" لا يحب الدلال الناعم مثلك؟! يوجد هنا من قال إن "نصفك الخشن" لا يحب الدلال الناعم مثلك؟! العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 10-02-2009, 11:50 AM   #1

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 49344
تاريخ التسجيـل: Feb 2009
مجموع المشاركات: 23,666 

3554772613415934 من قال إن "نصفك الخشن" لا يحب الدلال الناعم مثلك؟!


من قال إن "نصفك الخشن" لا يحب الدلال الناعم مثلك؟!

من قال إن "نصفك الخشن" لا يحب الدلال الناعم مثلك؟!



من قال إن «نصفك الخشن » لا يحب الدلال الناعم مثلك تماماً... على طريقته الخاصة طبعاً؟! يشير إليه بحسن المعاملة تمييزاً لفحولته عن عالم الرقة والأنوثة. وفحوى المعاملة المقصودة هنا، مجموعة من التوقعات من قبله في تعاطيك اليومي والعادي معه، وهذه بعض النصائح

-امدحيه بسخاء لإنجازاته الكبيرة والصغيرة. فالرجل يتمتع بطبيعة تنافسية تدفعه إلى الطمع بالمرتبة الأولى دوماً... في نظر حبيبته على الأقل.

- تقبّلي اهتماماته المتعددة بالرياضة، النجارة، السياسة... إلخ، وجنوحه إلى تكديس معلومات (غير مفيدة في الغالب) عنها ل «أوقات الحشرة »، كما يدّعي، وتجنبي انتقاده، بسبب هذه العادة.

- قدمي إليه (دورياً) الهدية المناسبة التي تدغدغ غروره الذكوري، ما يُشعره بعظمة حنانك، أهميته بالنسبة إليك.

- رحّبي بأهله وأصدقائه بفرح بقدر المستطاع ونظّمي لهم دعوات متكررة في منزلكما الزوجي، إعلاناً عن نيتك الصادقة في الانخراط في حلقة العائلة والمجتمع اللذين ينتمي إليهما.

- شجّعيه، بشتى الوسائل، على سلوك درب النجاح المهني الذي يطمح إليه، كأن تدعميه التعابير المناسبة المحثّة لعزيمته، والمكالمات الهاتفية التشجيعية حينما يكون في مقر عمله.

- افسحي له المجال للتعبير عن شهامته الذكورية في التعاطي معك،كأن يحمل عنك الأغراض الثقيلة، ويفتح لك باب السيارة، ويعبّر صراحة عن غيرته عليك من عيون المعجبين.

- استقبلي هداياه بأنواعها باستحسان كبير، وإعجاب مفرط مهما يكن نوعها وثمنها تأكيداً لتعلّقك به، وتقديراً لمبادرته اللطيفة.

 
قديم 10-02-2009, 05:26 PM   #2

ledr101


رد: من قال إن "نصفك الخشن" لا يحب الدلال الناعم مث


من قال إن "نصفك الخشن" لا يحب الدلال الناعم مثلك؟!

تسلم ايدك

 
قديم 10-02-2009, 06:33 PM   #3

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: من قال إن "نصفك الخشن" لا يحب الدلال الناعم مث


من قال إن "نصفك الخشن" لا يحب الدلال الناعم مثلك؟!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ledr101 مشاهدة المشاركة
تسلم ايدك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:35 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0