ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم عناية شاملة بطرق بسيطة يوجد هنا عناية شاملة بطرق بسيطة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 10-17-2009, 07:43 PM   #1

fati fleur

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 49925
تاريخ التسجيـل: Feb 2009
مجموع المشاركات: 199 

وردة متحركة عناية شاملة بطرق بسيطة


عناية شاملة بطرق بسيطة

عناية شاملة بطرق بسيطة

امنحي نفسك إجازة قصيرة من أدوات مكياجك مستحضرات تجميل القاهرة / يمكنك عزيزتي حواء أخذ إجازة قصيرة من علبة أدوات مكياجك، وتوفير بعض الوقت والجهد والمال مع هذه النصائح التي أتينا بك إليك لتنعمي قيلا براحة وانتعاش لطالما تحتاجه بشرتك، وفي نفس الوقت يمكنك استغلال هذه الفترة في إكساب بشرتك وشعرك الكثير من الجمال والصحة باستغلال العناصر الطبيعية التالية.
البيض: سواء تحبينه مسلوقا أم ممزوجا، فالبروتين الموجود في البيض يعمل على لمعان الشعر الجاف وحمايته من التساقط ويعمل على تقويته. طريقة الاستخدام: اصنعي لنفسك ماسك عناية للشعر من البيض من خلال خفق عدد 2 بيضة ومزجهما مع ملعقة طعام من زيت الزيتون، أضيفي المحتوى إلى شعرك ثم غطي الشعر بغطاء بلاستيك واتركيه لمدة تتراوح من 20 - 30 دقيقة، ولأفضل النتائج استخدمي مجفف الشعر لإضافة المزيد من السخونة "حرارة المجفف" ثم انهي ذلك بغسل الشعر بالشامبو مرتين جيدا، والنتيجة التي ستحظين بها هي شعر قوي وناعم.
الطماطم: هذا النبات الأحمر مميز جدا خاصة في فوائده التي تعمل على العناية بالبشرة، والتي تحتوي على فيتامين "ج" وعنصر البوتاسيوم وبعض المركبات المهمة التي تعمل على تقوية الجهاز المناعي في الجسم وتعتبر الطماطم المخزون الأساسي لصحة الجسم، وتعمل أيضا على إضافة اللمعان لبشرتك، كما أنها تعمل على نظافة ونقاء البشرة واستعادة التوازن الطبيعي لها فهي تعمل على تحسين المسامات في البشرة.
طريقة الاستخدام: افركي شرائح من الطماطم فوق بشرة وجهك واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي وجهك، والنتيجة التي ستحظين بها هي بشرة حيوية محتفظة بجمالها ونضارتها.
الفروالة "الفريز": هذه الثمرة لا تعمل فقط على إعطاء الفم مذاقا جميلا بل بالعكس فهي مفيدة جدا للجسم، حيث تحتوي على مركبات تعمل على إعطاء الجسم صحة جيدة وتحتوي أيضا على أحماض الفاكهة الطبيعية، وبالطبع أيضا رائحة الثمرة الطبيعية تجعلها من أوائل الثمرات الطبيعية التي لها دور مهم جدا في صناعة العطور والجمال.
طريقة الاستخدام: امزجي بعض الثمار مع ملعقتين طعام من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من الملح للحصول على المزيج المناسب لتنظيف وتقشير البشرة، دلكي المزيج على اليدين والأرجل مثل المساج، والنتيجة التي ستحظين بها هي بشرة ناعمة وذات رائحة طيبة.
الخل: ليس فقط للاستخدام في عمل السلطة، فمن الممكن أن يصبح عنصرا أساسيا أيضا في خزانة أدوات العناية في الحمام لديك، فهو يعمل على إزالة الالتصاق بالشعر ليترك شعرك لامعا وناعما كالحرير.
طريقة الاستخدام: استخدمي مقدار ملعقتين طعام من الخل أضيفيهما إلى ماء غسيل الشعر الأخير "آخر شطفة" ثم جففيه كالعادة، والنتيجة التي ستحظين بها هي شعر لامع أخاذ.
العسل: هو مضاد طبيعي للبكتيريا والأمراض، والعسل لا يعتبر ملطفا للبشرة فقط ولكنه يساعد على ترطيب البشرة ويجعلها ناعمة ويعيد إليها حيويتها.
طريقة الاستخدام: إذا أردنا استخدام العسل لغرض جمال البشرة، فإننا نأخذ معلقتين عسل وطريقة الاستخدام: أذيبي مقدار ملعقتي طعام من العسل في كوب من الماء الساخن جدا ثم أضيفي المزيج إلى ماء الاستحمام "حوض الاستحمام" ثم اجلسي واسترخي، والنتيجة التي ستحظين بها هي بشرة منتعشة جدا.
الأفوكادو: عادة ما نتمنى التخلص من الدهون المتراكمة حول منطقة الوسط ولو كانت بمقدار جرامات، ولكن الدهون التي تحتوي عليها بذور الافوكادو هي الدهون التي تحتاجها البشرة الجافة لتمنحها الترطيب والنعومة الكافية.
طريقة الاستخدام: ضعي على وجهك "ماسك" رفيع الطبقة من ثمرة الأفوكادو المهروسة، واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالمياه الدافئة، ثم قومي بتجفيف بشرتك، وكرري هذا من مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيا، والنتيجة التي ستحظين بها هي بشرة ناعمة رطبة كبشرة الأطفال.
عصير الليمون: كل ما تحتاجين إليه هو فقط قطرات من عصير الليمون للتخلص من بهتان وتبقع أظافرك، ومع الطبيعية المبيضة لليمون فله قدرة عالية جدا على تبيض ونظافة أظافرك.
طريقة الاستخدام: امزجي ملعقة طعام من عصير الليمون مع ملعقة طعام من البيكنج بودر لتكوين مسحوق مناسب يتم وضعه على الأظافر ويترك لمدة 5 دقائق قبل غسيلها، والنتيجة التي ستحظين بها هي أظافر قوية وناعمة وبيضاء.
التفاح: تناول تفاحة كل يوم، تبعدك عن زيارة الطبيب، هذه المقولة ليست كافية فهو يحتوي على كميات كبيرة من مضادات الأكسدة، ويعمل أيضا على تقوية خلايا الجلد.
طريقة الاستخدام: عند استخدام التفاح في علاج البشرة، يجب إزالة قشرة التفاح وقلب التفاحة وتقطيعها إلى أربعة أجزاء ومزجهما بملعقة طعام من العسل، ثم ضعي هذا المزيج على وجهك كماسك طبيعي لمدة تتراوح بين 15 - 02 دقيقة، ثم أزيلي الماسك بالماء الدافئ وجففي وجهك، والنتيجة التي ستحظين بها هي بشرة مشدودة ومتناغمة.
اللبن: قد تكونين على وعي بفوائدها الصحية الكثيرة في حالة إضافتها لنظامك الغذائي، ولكن هي أيضا لها دور مهم في العناية بالبشرة وتنشيطها، ولا يجب عليك أكلها فقط ولكن ضعيها على الجسم أيضا، إن دهون اللبن الموجود في الزبادي تعمل على تنظيف البشرة كما أن حمض اللاكتيك يعمل على إزالة الخلايا الميتة من البشرة.
طريقة الاستخدام: دلكي مقدار ملعقة طعام من اللبن على وجهك في غرفة دافئة، لفترة معينة، ثم قومي بغسل وجهك جيدا بالماء الدافئ وجففيه جيدا، والنتيجة التي ستحظين بها هي بشرة ناعمة ونظيفة.
القهوة: عندما تستيقظين على رائحة القهوة، استخدميها بعد ذلك لإنعاش بشرتك خلال استحمامك، فحبوب القهوة تحتوى على كميات من فيتامين e وتحتوي على مواد مضادة للأكسدة ومضادات للبكتيريا، كما أن فيها مركبات أخرى تمنح البشرة مميزات عديدة.
طريقة الاستخدام: ضعي مقدار من القهوة واستخدمي رواسبها كمقشر للبشرة عند استحمامك، ثم اشطفي بشرتك جيدا ورطبيها، والنتيجة التي ستحظين بها هي بشرة مصقولة ناعمة

منقول للافادة

 
قديم 10-17-2009, 11:30 PM   #2

leader girls


رد: عناية شاملة بطرق بسيطة


عناية شاملة بطرق بسيطة

اني اتشرف باني اول واحده ارد عليكي

تسلميلي يا حبيبتي موضوع رائع جداااا

 
قديم 05-27-2011, 11:43 PM   #3

صفاء*


رد: عناية شاملة بطرق بسيطة


عناية شاملة بطرق بسيطة


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:20 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0