ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية المراه الذكيه تختار ++++ يوجد هنا المراه الذكيه تختار ++++ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 10-27-2009, 01:14 PM   #1

اغلى حبيبة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 12524
تاريخ التسجيـل: Mar 2008
مجموع المشاركات: 16,712 

المراه الذكيه تختار ++++


المراه الذكيه تختار ++++




كشفت دراسة نفسية ان حواء اذا فرض عليها الاختيار بين رجلين احدهما


هادئ الطباع وواثق من نفسه وآخر متقلب وعصبي المزاج ويميل الى


العبوس فانها قد تختار للوهلة الاولى صاحب الصفات الهادئة ولكنها بعد


الدراسة العميقة والتفكير المنطقى سوف تختار الرجل صاحب المزاج
العصبى .


يرجع ذلك الاختيار لعدة اسباب نفسية قد لا يدركها الرجل اما المرأه


فتدركها بالغريزة


كما اكد اساتذة علم النفس انه بناء على عدة ابحاث


كشفت ان الرجل العصبى وصاحب الوجه العابس يسهل على المرأه التعامل


معه وعلى حد ماجاء على لسان آلاف من النساء ان هذا النوع من الرجال
يشبه الصفحة البيضاء وتستطيع ان تكتب عليها او ترسم ما تشاء اما


الرجل الهادئ الطبع والمرح فى عظم الاحيان فهو صاحب شخصية مستقرة


ومعالمها واضحة ومن الصعب تبديلها او الاضافة عليها من جانب المرأه بصفة عامة ومن جانب الزوجة بصفة خاصة


فقد اتفق علماء النفس على ان الزوج صاحب المزاج المتقلب والوجه


العابس يعتقد انه يفرض بذلك شخصيته ومواقفه على المرأه بينما فى


حقيقة الامر هذا الزوج يكشف عما بداخله من متناقضات وبالتالى يقدم


للزوجة مفاتيح الشخصية ونقاط الضعف خاصة مع الزوجة الذكية التى


تستطيع ترويضه بعد ذلك بسهولة


والمرأه التى تميل نحو اختيار الزوج العبوس والعصبي " انثى " غاية فى الذكاء الفطرى
فهى تختاره لانها جادة وتميل نحو الرصانة بل لانها تدرك بغريزة الانثى انه اقل عنادا ومن السهل قيادته عن النوع الهادئ المرح الذى يعلم تماما متى يغضب ومتى يقدم تنازلات لصالح الزوجة
بصراحة تامة زوجك من اي نوع وهل توافقين هذا الرأي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟









ولكم مني احلي تحية

 
قديم 10-27-2009, 01:24 PM   #2

فراشه المنتدى


رد: المراه الذكيه تختار ++++


المراه الذكيه تختار ++++

يشرفني اني اكون اول من ترد على موضوعك الرائع
و فعلا انا زوجي من النوع العصبي بس طيب وو مثل ما يقول المثل
"الي في قلبه على فمه"
تسلمي على الموضوع الرائع

 
قديم 10-27-2009, 01:30 PM   #3

نجوى ابراهيم


رد: المراه الذكيه تختار ++++


المراه الذكيه تختار ++++

يا اختى هو اليوم الرجاله قلت و ليش الى يجيها نصيبها تتوكل على الله و اذا جه 2 او 3 او 4 فى نفس الوقت تضرب قرعه و تخلصنا بلا علم نفس بلا بطيخ

 
قديم 10-27-2009, 05:00 PM   #4

اغلى حبيبة


رد: المراه الذكيه تختار ++++


المراه الذكيه تختار ++++

فراشه
مشكوره علي المرور

 
قديم 10-27-2009, 05:01 PM   #5

اغلى حبيبة


رد: المراه الذكيه تختار ++++


المراه الذكيه تختار ++++

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجوى ابراهيم مشاهدة المشاركة
يا اختى هو اليوم الرجاله قلت و ليش الى يجيها نصيبها تتوكل على الله و اذا جه 2 او 3 او 4 فى نفس الوقت تضرب قرعه و تخلصنا بلا علم نفس بلا بطيخ
احترم رايك بس عزيزتي لاتقللي
من الدراسات اللي اتوصلوا لها العلماء
واخير
مشكوره علي المرور

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:59 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0