ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل الوجبات السريعة قد تسبب سرطان القولون يوجد هنا الوجبات السريعة قد تسبب سرطان القولون المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 11-03-2009, 07:10 PM   #1

aroa

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 75555
تاريخ التسجيـل: Aug 2009
مجموع المشاركات: 5,865 

الوجبات السريعة قد تسبب سرطان القولون


الوجبات السريعة قد تسبب سرطان القولون

حذر الدكتور / شوقي بازرباتشي - رئيس قسم الأورام في (مستشفى الملك فيصل التخصصي) ومركز الأبحاث - من ارتفاع نسبة الإصابة بسرطان القولون في المجتمع بسبب التغير في طبيعة العادات والأنماط الغذائية ؛ خصوصا لجوء الكبار والصغار إلى تناول الوجبات السريعة .. والتي أدت إلى ارتفاع نسبة الإصابة بالأورام السرطانية .

وأوضح أن سرطان القولون يعد أكثر أنواع السرطان شيوعا من حيث الانتشار ، وعادة ما يصيب هذا النوع من السرطانات الرجال أكثر من النساء .

وأشار إلى تطور الإمكانيات الطبية والعلاجية التي توفرها المملكة ، ووصفها بأنها تواكب في مستواها الخدمات التي تقدمها الدول المتقدمة .. إضافة إلى أن الخبرة التي يتمتع بها الطبيب السعودي أصبحت أفضل بكثير مما كانت عليه في السابق ؛ حيث أصبح بالإمكان التعرف على المرض بشكل أوسع وأدق .. وبالتالي اكتشاف حالات أصعب .

وأكد : " إن العلاجات الموجهة فتحت أبواب التفاؤل وآفاق الأمل لاستخدامها كعلاج وقائي أو كعلاج لحالات الورم المنتشر، ولا شك بأن النتائج التي حققتها هذه العلاجات لغاية الآن تعتبر نتائج رائعة مقارنة بالعشرة سنوات الماضية " .

وذكر بازرباتشي : " إن إمكانية تلقي المريض للعلاج داخل المملكة ممكنة بنسبة 95%؛ حيث إن المملكة توفر جميع الأدوية التي أحدثت نقلة نوعية في علاج الأورام على المستوى العالمي " .

وبين بازرباشي أنه : " بحسب آخر الإحصائيات الحديثة التي صدرت عن (السجل الوطني للأورام) .. فإن سرطان القولون والمستقيم يحتل المرتبة الثانية مباشرة من بين أنواع السرطانات الأخرى بين الجنسين ، كما يحتل هذا النوع من الأورام المرتبة الأولى بين الرجال " .

 
قديم 11-03-2009, 07:59 PM   #2

نـــــدى


رد: الوجبات السريعة قد تسبب سرطان القولون


الوجبات السريعة قد تسبب سرطان القولون



جزاكى الله كل خير ياقمر

ميرسى ليكى

 
قديم 11-08-2009, 05:43 PM   #3

•.★*. شذووღأحلىღبنت.*★.•


رد: الوجبات السريعة قد تسبب سرطان القولون


الوجبات السريعة قد تسبب سرطان القولون

مشكووورة يالغلا على المووضووع تسلمين يالغلا

 
قديم 11-09-2009, 12:05 AM   #4

aroa


رد: الوجبات السريعة قد تسبب سرطان القولون


الوجبات السريعة قد تسبب سرطان القولون


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:17 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0