ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل عمليات ترميم \تحت الخدود تعالج مشاكل االخدود يوجد هنا عمليات ترميم \تحت الخدود تعالج مشاكل االخدود المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 11-10-2009, 11:03 AM   #1

ام نورا

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 11271
تاريخ التسجيـل: Feb 2008
مجموع المشاركات: 19,552 

قلب جديد عمليات ترميم \تحت الخدود تعالج مشاكل االخدود


عمليات ترميم \تحت الخدود تعالج مشاكل االخدود

عمليات ترميم حجيرات دهنية تحت الخدود تعالج مشاكل الخدود
بسم الله الرحمن الرحيم
عمليات ترميم حجيرات دهنية تحت الخدود تعالج مشاكل الخدود بسم
في تطوير علمي سيعيد الشباب الدائم الى الوجوه التي اصابها الهرم، اعلن باحثون اميركيون ان اعادة النضارة الى حجيرات دهنية عثروا عليها تحت خدود الوجه، يمكنها ان تساعد في ازالة الشكل “الأجوف” المتضغن للوجه، الناجم عن تهدل عضلاته مع تقدم العمر.

يحثون من اكتشاف الحجيرات وصلاتها بعملية لحقن الدهون فيها و1.1 مليون عملية لحقن حامض الهايالورونكمر وفي البحث الجديد الذي قدمه جراحو تجميل في مركز ساوثويسترن الطبي بجامعة تكساس، وظف الجراحون اصباغ خاصة للعثور على اربعة مواقع للحجيرات الموجودة عميقا تحت الجلد ووضع خريطة لها.

وتمكنوا من اكتشاف الحجيرات وكذلك صلاتها بعضلات الوجه لدى دراستهم لـ 14 شخصا متوفين حديثا.

وقالت الدكتورة جويل بيسا الاستاذة المساعدة في المركز ان الجراحين نجحوا في اعادة الحجيرات الى شكلها اليانع باستخدام الدهون وحقن الانسجة او زراعتها، وكانت النتيجة التوصل الى وجه اكثر نظارة وشبابا.

كما ساعد “ترميم” الحجيرات في تحسين نضارة الانسجة الموجودة تحت العينين، وازالة خطوط التجاعيد حول الانف والفم، اضافة الى انه منح الانسجة المجاورة للشفة العليا انحناءة اكبر، الامر الذي ادى الى عودة حيوية الشباب الى الوجه كله.

وقالت بيسا في البحث الذي نشر في عدد يونيو الماضي من مجلة “بلاستيك أند ريكنتسراكتيف سيرجيري” المعنية بجراحات التجميل واعادة البناء، ان “هذا البحث يمثل اختراقا في مجال ااكتشاف حدود الحجيرات الدهنية الخاصة، التي تمثل المواقع الرئيسية في عمليات اعادة الشباب الى خدود الوجه، وبالنتيجة اعادة الحيوية الى كل تقاطيعه”.

ووفقا لاحصاءات جمعية جراحي التجميل الاميركية فان الجراحين نفذوا في الولايات المتحدة، نحو 8 آلاف عملية لزرع انسجة في الخدود العام الماضي، كما اجروا 47 الف عملية لحقن الدهون فيها و1.1 مليون عملية لحقن حامض الهايالورونك، وهي مادة توجد طبيعيا داخل الانسجة .


دمتم فى حفظ الله

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:37 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0