ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم اسرار العناية بأظافرك صيفا يوجد هنا اسرار العناية بأظافرك صيفا وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 12-03-2009, 02:12 AM   #1

roka2009

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 51542
تاريخ التسجيـل: Feb 2009
مجموع المشاركات: 256 

17814160981555945845 اسرار العناية بأظافرك صيفا


اسرار العناية بأظافرك صيفا

كان بأمكان فى قديم الزمان نساء يذهبن الى محلات متخصصه فى تدريم و تنظيف الاظافر و كان يدفعن مال وفير للحصول على اظافر ملونه و لكن حدث الاتى : تعلمت السيدات و الفتيات بأنه لا يوجد سرا عجيب فى الصلونات المتخصصه فى تدريم الاظافر . بل السر يكمن فى طريقة العنايه بلاظافر و اختيار المنتجات المناسبه و ذات الجوده العاليه و لتتعرفى على هذا السر تعالى معنا فى هذه الخطوات :

اظافر اليدين:

الخطوه 1 : قومى بتنعيم سطع الظفر بأستعمال مبرد لطيف . قومى بفرك الاظافر و اطراف الاصابع بالقليل من زيت الزيتون ثم حددى سطح الظفر بدفع اللحم الزائد الى الخلف . امسحى اى بقايه لطلاء الاظافر القديم تماما بالقطن المبلل بمزيل طلاء الاظافر ( اختارى نوع لطيف لا يسبب جفاف للظفر ) . استعملى مزيل للبقايه يمكنك شرائه من محلات العنايه بالاظافر . تأكدى من انك حصلتى على سطح املس و نظيف.

الخطوه 2 : قومى بوضع طبقتان من طلاء الاظافر الشفاف لحماية الظفر من لون الطلاء . هناك منتجات تحتوى على مواد مقويه و مغذيه للظفر يمكنك استعمالها كذلك .

الخطوه 3 : انتظرى حتى يجف الظفر تماما . لا تقومى بالنفخ عليها لان ذلك يسبب بروز الفقاعات الصغيره.ولا تستعملى رذاذ مثبت لان ذلك يسبب تقشير الطلاء بسرعه .

اظافر القدمين:

قد لا يكون عمليه تنظيف اظافر القدمين الاكثر راحه و استمتاع فى العالم . و لكن على الاقل ستعلمين تماما ما هى حاله قدميك وتهتمين بها اكتر مره القادمه التى تحاولين حشرهما فى حذاء ضيق.

الخطوه 1 : قومى بغسل القدمين جيدا بالماء و الصابون . استخدمى اللوف لفرك القدمين و التخلص من الترسبات و بقايا الطلاء و الاوساخ . ضعى قليل من كريم تلطيف الشعر على حجر الدعك و افركى قدميك جيدا للتخلص من الجلد الميت على الكعب . لا تستعملى المبارد الحديديه . عندما تصبح ناعمه . قومى بفرك القدمين بكريم تقشير سيجعلها اكتر نعومه.

الخطوه 2 : قومى بقص الاظافر الان بعد ان اصبحت طريه . لا تقصيها كثيرا حتى لا تنمو داخل الجلد . قومى بدفع اللحم الزائد و نظفيها جيدا بمزيل الطلاء و الرواسب .

الخطوه 3 : قومى برفع قدمك بشكل مريح على حافة مكتبة او طاولة .

الخطوه 4 : قومى بوضع طبقه من الطلاء الشفاف لحماية الظفر من الصبغات الملونه . و اخيرا بعد ان تجف تماما ضعى طبقه اللون التى ترغبين به .

اتمنى ان يكون الموضوع انال اعجابكم و انتظر ردودكم :051::sddhgh:

 
قديم 12-03-2009, 05:11 AM   #2

حبي نوني


رد: اسرار العناية بأظافرك صيفا


اسرار العناية بأظافرك صيفا

يعطيك العافيه حبيبتي بصراحه افدتيني مرررررررررررررررررررررره يسلمو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:19 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0