ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات طويلة (https://fashion.azyya.com/89)
-   -   عشرة زمن (https://fashion.azyya.com/386981.html)

دولي الاموره 12-14-2012 01:16 PM

رد: عشرة زمن
 
هذا البارت التاسع

دولي الاموره 12-15-2012 03:42 PM

رد: عشرة زمن
 
البارت العاشر

في خيمة العيال

وليد:تصدقون طلعت وحدده تحبني

مشاري:تصدق حتى انا

محمد:مومعقوله:حتى انا
طلال:وانا
راكان :ياعيال شكلهم لاعبين علينا البنات

وليد :شكل الي كلمتني رغددد ولا ريناد بايننن نفس صوتك يا راكان

راكان:ماعلينا الحين بنسوي فيهم مقلب
مشاري:وش رايكمم نقول لمشعل اخوي يروح يصورهم ونرسلها لهم ونقول فضيحة العام الجديد ونكب عليهم مويه من ورا

مشعل:اوكي والله تنك كذا يا مشاري

تلعيال اتفقو ودو عبودي لهم عشان مايحسون في احد صورهم مشعل وجا وقت العيال

العيال:مفاجأه >وكبو السطول
وومشعل يصور وهو فاطس ظحك

راكان ارسل لعبير

المويه دافيه ياقلبي
عبير قالت:$"
البنات جتهم الؤسايل فطسو ضحك وفي نفس الوقت عصبو عليهم
جا وقت الديابات طبعا نسينا شخص الس هو سعود مشالله في خيمة الرجال يصب قهوه سحب طبعا مشاري وجابه يلعب دبابات

ووكان يلعبون القرعه دور العيال
طلع محمد وطلعت من البنات ريناد

قمر اليتعد 123 Gooo(ماكان الا فيه دبابين)
بعدين انطلقو
راحو بعيد
قمر :مو كنهم ابعدو

عند ريناد ومحمد

رينادطاحت من الدباب وكان محمد متقدم رجع
لم ريناد
محم:تعورتي يا
ريناد:ريناد
محم:وانا محمد
ريناد:تشرفنا
محمد:جاك شي
ريناد لا شكرا بس شوي جروح اوكي خذي هذي الربطه حطيها وارتاحي
ريناد:ابكمل السباق
محمد:لا لا رح انتظرك ايش رايك تسبقينس
ريناد:لا حؤام
محمد:لا با
ريناد:اوككي
وراحت ريناد وفازت
البنات:واوووووو
ريناد؛طحت وساعدني محمد شكرا
محمد:عفواً
قمر يلا يلا من فريق العيال مشاري والبنات دارين
دارين:ووووووووو يمه
مشاري في نفسه"لا ياعمري بخليك تحبين وتتمنين تكونين معاي
123Gooo
راحت دارين وبطأ لها مشاري
مشاري :بصوت عالياحببك وانا مجنونك
دارين:سمعت من هي هذي يمكن انا وااااو من له زي مشاري جسم ووعقل الله لو انا
مشاري من ورها
مشاري:من غيرك يمه وصقعت بصخره واغمى عليها يوم صحت لقت نفسها فيحضن مشاري
مشاري اخيرا صحيتي
داين اول كلمه قالتها
دارين:انت تحبني
مشاري:توك تكتشفين
دارين:تصدق انا نفس الشعور
مشاري:اخيرا تحقق الحلم وقت لك
مشاري يلا اركبي قدام بنروح بدباب
دارين لا استحي
مشاري مستحييل اخليك بالحالك اجل
دارين اوكي طيب
وركب ورجعها وقالت لهم وش صار وشربت مويه وعطوها حبوب لان راسها يعورها

قمر :صار دون طلال وووووعبير
راكان: لااااا
استغربووو
الا ريناد عارفه وش القصه
مشاري:وش لا
طلال حسس وش القصصه وقال
طلال:انا ماابي الحين اتبرا برتاح خلو راكان
راكان / اوكي يلا
عبير:احم احم
اتسابقو وعبير تحاول تفوز بس سبقها راكان
راكان معليش بس كنت ضاغطط بقوه ولو ظغطت بنزين طحت على وجي
عبير:بسم الله عليك من الطيحه
ريناد:ياااهووه احنا هننا
عبير:$:
العيال:هييييييييه واخيرا راكان
وجا دور وليد ورغد
وتسابقو وفاز وليد
وليد:يوو رغد بجد انتي مشالله عليك بغيتي تسبقيني
رغد؛لا مشالله عليك فنان والله تستاهل الفوز
وليد$:
دور قمر وومشعل اليي معجب في وهي ماتدري وين ربها حاططها
وبدو
قمرر:يووو مشعل سرييع
رغد 123Gooo
مشعل:توتل اسبقيني
قمر:مايناديني توتا الا صحباتي والبنات وكيف عرفت ان اسم دلعي توتا
وقفت قمر ووقف مشعل
وقال قمر
قمر :اااانت كيف عرفت
مشعل:افهميها وانا بقولها بدون لف ودوران احبببك من سنين وبنين ووواتمنى انك انتي تكونين تحبيني
قمر:$" ااا حتى اناا اصلا انت اجمل من هذولي يعني ممكن لو ماقلت لي حبيتك ويوم قلت لي
حبيتك اكثر وو و انت كيوت
مشعل:يالبييع بسسس توتا بخليك تسبقيني
قمر:اوووو ثانكسس ميشوو
سبقته وووالبنات:هيييييييه
دور سعود وفجر

وعلى طول جو ماطولو
سعود حاول يوقف لاكن فجر راحت وسرع لها يوم وصل كان يحاول يخفف قبل لايوصولون ويكلمها لا كنه تقلب الدباب
وطاح سعود قدامهم قمر قعدت التصارح والعيال علمو الؤجال راحو للمستشفي طلال قمر لين ريم ووابو سعود
ووام سعود وفجر ومشاعل جتت سحبتها لين لانها مريضضه وكانت داخله ماطلعت بس سحبتها وفجر ودارين فجر كانت زعلانه على سعود ليش زعلانه بنعرف الحين
في المستشفى @@@@@@@@@@@@@@@@@@
الدكتو طلع
الدكتمور: في كسر برجله خفيف ووبيطيب بعد اسبوع
ابوسعود:زين
رجعو وسعود سحب فجر
سكت دايق
فجر :انا .......
سكر فمها سعود
سعود:لا مو انتيي يااحياتي لا تقولين انتي
فجر:بس
سعود قاطعها:لا يا حبيبتي انا الي مزعلك
فجر:خلاصص انا مسامحتك اصلا
قطع عليهم صوت
ريم:وش القصصه قالبين مهند ونور
فجر:اا
قاطعها سعود
سعود:رموشش داريه هي الي تعلمني عنك
فجر:اهها وانا اقول وراها صايره غريبه
ريم:هههههههههه
مشاعل ولين يدورون ويناضرون الدكاتره الحلوين وويرسلون رسايل لهمءئ>مهبل خخخخ
مارجعو وتأدبو الا بهواش من وليد **.** يرووع هواشه مايوصله هواشه الا رغد
ليشش وش السبب الي بسس هي رغد
ووش بيصير في سعود وفجر في احد بيخرب علييهم ولا لا
نكمل بالبارت الجاي

دولي الاموره 12-15-2012 03:43 PM

رد: عشرة زمن
 
وين الردوود ؟؟ ماسوي بارتات مااعجبكم ولا وشو؟؟؟

دولي الاموره 12-17-2012 06:39 PM

رد: عشرة زمن
 
قنات وين الردود بجد حطمتوني =""""(

دولي الاموره 12-17-2012 06:39 PM

رد: عشرة زمن
 
بنات**

دولي الاموره 01-09-2013 10:49 PM

رد: عشرة زمن
 
البارت ال11

باح وليد لدكتور وقال انه لازم ياخذ عكازه رجله مكسوره خفيف الكسر مرره
ووعلمهم وفجججر دخلت الحمام وقعدت تصيح عشانه مع انه كسسسر خفيييف
سعود:وين البنات وو(فجر)
وليد استغرب:وش تبي في فجر
سعود ارتبك:لا لا بس هي قاعده من زمان هنا استغرب راحت
وليد:ايي قل كذا من زمان دخلت الحمام
سعود:اي اي وش تحسبني
رجعوو فس سيارتين
قال سعود:يلا اركبو وركب قدام قال وليد ويين ويين رجلك مكسوره كيف بتسوق
سعود: نسييت
وليد:ارجع ورا خذ راحتك
سعود:من تلي بيجلس قدام
وليد:رغددد
رغد: في نفسها"وش يبي ذاا مارح اجلسس جمبه "
سعور حس في رغد
سعود:لا انا بجلسس جمبك
انقهر وليد ووفجر تحسفت انه رااح قدام
وورجعو للمخيم ووقعدو عند النار الشباب والبنات يفكرون اما ريم ولين ومشاعل فاليينها شرو كبتشينو وويلعبون اونو وويرقصون
ووكل شوي تسكت فيهم رغد
رغد انبيح صوتي وانا اكلمك ردوو عليي ،وليد في نفسه" اوريهم يخلون رودي حبيبتي ينبح صوتها مااكون وليد ان ماهاوشتهم "
وليد:ريموه -مشاعلووه-لينوووه خير انشالله وض ذا الهبال ماتسكتون كل الليل كذا انقلعو عني لاصفقكم ماتعرفوني اذا عصصبت
ريم بصوت خفيف:الا نعرفك يا الدبشه
وليد:وس قلتيييي ريموه
ريم بصوت خفيف برضو :ييمه شلون سمع ذا المخفه
وليد:لا وبعد مخفه وقعد ياحقها يبي يضربها وهي ترككض
رييم: ااااااااااااا رغيييدوه لو ماكلمتيمي كان مالاحقني
وليد مالها دخل هيي
ومشاعل تحاول توخره وهو يدف دفها ولين انحاشت وتوزو ولا عد رجعو
ورجع لشله وقال مشاري وش رايكم نلعب امر
الكل وافق وبدا مشاري يدور القاروره
طلع على رغد تسأل ووليد يرد
قالت رغد:ليش لحقت ريمم
وليد:عشان وسكت عشان اقلقوني
رغد:اهها
ودوروها طلع سعود وودارين
قال مشاري لا لا طلع على فجر مو لا دارين شوف رجلها طالعه
قال سعود:اي اي اي
وسعود يسأل وفجر ترد
قال سعود:لو في انا وو دارين في البحر بنغرق وان ساعدتي اخك غرقت انا وان ساعدتيني غرقت اختك
فجر ماكانت تبي تبين انهها تحب سعود:بساعد اختي اكيد
سعود انصصدم وزعل
ووصار على طلال ووراكف راكان يسأل ووطلال يجاوب
راكان:كيف صرت معضضل وش تسوي
ضحكو:ههههههههههههههههههههههههه هههههه
طلال:هههههههههههه مالقيت الا ذا السؤال البايخ اكيد في نادي وكل يوم اروح مو زيك هههههههههه
راكان:اسسكت بس
ودخلت امم مشاري وقاف تعشو راحو تعشو ووولعبو كوره العيال واختفو ريم ولين ومشاعل
رغدد وين ريم ومشاعل ولين
قمر :تصدقين مدري
ام مشاري:هووووو وينهم
انتها البارت وين بيكونون البنات
واذا لقوهم ايش عقابهم

دولي الاموره 01-09-2013 10:50 PM

رد: عشرة زمن
 
الردوود بلييز

دولي الاموره 01-11-2013 03:27 PM

رد: عشرة زمن
 
البارت 12

ريناد هي الوحيده الي تعرف هم وين لانهم مخخطين يعصبونهم ويرحون لم ..........) بس كسرت خاطرها قمر وهي تصيح
فقتلت لها ارتاحت قمر انا قالت لها وقال وديني لها ريناد وافقت راحت معاها وشافوهم يلعبون دبابات ووريم راحت مع صديقتها السوق وومشاعل تسبح قال قمر:يووو انتو هييه فالينها والاهل يدورونكم لين:ريناد ليش تعلمين هالمايعه ريناد:رحمتها تصيح مشاعل وهي تسبح وتصارخ:من وين طلعت الرحمه اكيدد فيه شي قمر:مافي شي بروح اقول لهم خايفين عليكم الا وين ريم لين غمزت لريناد يعني لا تعلمين لين:ريم مو معنا مو معكم هي قمر/يممه اختي وينها وفجأه ريم:هلا والله الى الان محدد درا قمر:الله الله ماتدرون بعد ريم:مين علمها لين:السيده ريناد وجت تركضض عنود وعبير قمر:جو اللقافه عبير :وين كنتم ريم ندوركم العنود:ريم ليش لابسه عبايه ريم ارتبكت قال مشاعل بصوت عالي:كانت بتسبح بعبايتها عبير:وانتي ليش تسبحين:يدورونكم وانت هنا بسرعه تعال ريم:بنات مالنا الا نعلمهم واجلا نتورط قالو لهم وومشاعل استشورت شعرها ووريم نفضت لبسها لان كان فييه تراب ووصاخه ووريم فصخت عبايتها عبير:واله انكم جنن ريم:احم احم العنود:ليش ماقلتو لنا مشاعل:نسينا تصدقون قمر:يلا نومو عشان نق لهم نايمين واذا دخلو قومو كأنهم قوموكم
لين:بسس ياويلك يامشاعل تضحكين مشاعل:هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه طيب هههههههطي ههههههههههههههههطيب بطنيي اهه ههههههههههههههه ريم: -___- من اللحين مشاعل:هههههه لا خلاص قمر/زين يلا بناتت نامو بناديهم عبير العنود ارجعو وقولو مالقيناهم انا وريناد ررح نعلم عبير:اوك ريناد:اسرعي اممم مشاعل ان درت مارح تجي مره ثانيه قمر/ليشش ريناد:بعلمك بعدين
وصلو عندهم &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&...
ريناد:لقيناهم لقيناهم هاه هاه ه ه ه> تتنفس خخخخخ
مشاري:وينهم خليني اجلدهمم خوفنا اكيد يلعبون مستانسين
قمر:لا والله صارو نايمين
ام مشاري:مو من عادت مشاعل تنوم هالحزه
دارين:اي اصلا هي قالت بنس وسدت فمها عبير وقالت:اي هي اصلا قالت انها تعبانه وبتنوم مبكر امم مشاري بروح اطمن عليهم
مشاري وانا بعد سعود :تستهبل اخواتي يتغطون عنك وش على بالك بس اختك مشاري/اي صحح نسسيت وش اسوي ولهان على اختي دارين في هذي اللحظه غارت دارين:توله عليك العافيه وراحت لخيمة الحريم طلال:ذي وش فيها فجر:اي اكييد زعلانه على مشاعل
طلال:وليشش تزعل فجر:يعني ماتعرف اختك طلال:الا فجر:اجل ليش تسأل طلال في نفسه"مين يزعل على ميشو حياتي اككيد البلا من دارينوه" فجر: اقول غروح احسن لي طلال:روحي -___- مشاري :شباب خندخل نلعب اونو وفله راحو الشباب ييلعبون وو والبنات راحو في غرفتهم كلهم نامو الا (سعود وطلال ومشاعل ولين ووفجر وقمر وريناد ) قمر وريناد كلعاده يسولفون ومشاعل تكلم طلال بالبيبي يعني كلام عادي يعني ولد عم وبنت عم اما فجر تكلم سعوددد حبيب القلب *.* في محادثة طلال-مشاعل
طلال:هلا والله
مشاعل:اهلين
طلال:اخبارك
مشاعل:تمام وانت
طلال:تمام ،،دوم
مشاعل:تدوم لاحبابك
طلال: اساتجابت دعوتك ؛5
مشاعل:=$ صدق والله
طلال :اي والله
وو جمب مشاعل لين صديقتها المقربه وطبعا علمتهاا وتقرا معاها اصلا
مشاعل:حتى انا =$$ ياعمري
طلال:يازينها منكك ي ميششو
مشاعل:=$$
طلال:جمبك الملقوفه
مشاعل:يب
طلال: اشوا مو دارين الا قوليلها كيفك

مشاعل :من جد كان تفضحنا ، تراها لين مو قمر ~,~
طلال:اي عارف
مشاعل :تقول توسط لي بواحد من زمان ماحبيت
طلال: هههههههه الحب مو لعبه
لين:اوففف منكم انتم الاقنين
مشاعل عطينيي
لين :طسي
مشاعل: ايي ملل مين قايم عندكم
طلال:سعود بس
مشاعل:شكل فجيرر تكلم تتوقع تكلمه
طلال:اتوقع لان سعود يميل ليي بزياده
مشاعل:يمكن والله
ماكانو يعرفون ان فجر كانت تكلم سعود ووسعود يميل لطلال عشان ييسأله من وين تدرب ووو ويعضل مثله لانه مزييون بس ناقصه عضلات في خيمة العيال £££££££££££££££££
سعود:طلال بفاتحك موضووع حلوو وبيفيدك مدلمد مزيون يعني ووكذا
طلال:آمر
سعود:عندي لك نادي رهيييب وبيفيدك مرره يعني بيصير عندك عضلات زيي خخخخ وانت مزيوون بس ناقصك هضلات
طلا:ايوا زين انا من زمان ادورر الفرصصه اقول لك وش اسم النادي
سعود:اسسمه نادي........
طلال:ششكرا
سعود:وس رايك ننوم
طلال:اي يلا
سعود:اي نسيت اسألك كم باقي على نهايت السنه وتبا لاختبارات
طلال:اسبوعين
سعود :الله يعين
ونامو كلهم وشالو اغراضهم وفي اليوم الثانيي راحو وشايلين الاختبارات غابو اول اسبوعع والاسبوع الي بعدهه غابو والاسبوع الي بعده ببدت الاختبارات ومر اسبوع على الاختبارات في بيت ام سعود
في غرفة رينادد
تكلم قمر
ريناد:وش علييك
قمر رياضيات اول يوم واخر يوم علوم
ريناد:تحنا عكسس هذا الي مضيق صدري
قمر غريبه
ريناد:شفتي
وسولفو وسكروو
بعد مروو الاسبوع الثالث من الاختباراتت
اليناتت فرحانين بنتايج
طلال منزالدفاره خذ 99
وليد خذ 98
مشعل:90
مشاري:95
محمد:100 عشان قمر قال بجيبها
عبدالرحمن الي تحبه لينا خذ 80 +.+ مزفت
قمر خذت 90
مشاعل خذت 70جابت العييد
لولو 70 مع انهم غاشين ههههههههههه ومن مين من بعض ههههههههههه
جوهره 90 يادافوره
لين 71
ريم 99 احلى
رغد 99
ريناد 95
سعود 100
فجر99
دارين 90
ووو فرجو بنتايجهمم
توقعو ايشششش رح يصير
انتهاء البارت

دولي الاموره 01-11-2013 05:35 PM

رد: عشرة زمن
 
بناتتت وين الردود *,*

هَمِسٌ آلغلَإ| 02-01-2013 06:20 AM

رد: عشرة زمن
 
كملي بلييز

دولي الاموره 03-28-2013 01:34 AM

رد: عشرة زمن
 
البارت الثالث
سعود يمه بروح لبيت خالتي م طلال
الام خلاص روحح وخذ قمر معاك
سعود انشالله
عند ام طلال
كان في الصاله فجر وكانت على البيبي رن الجرس وقامت وهي تناظر بالبيبي
وفجأه شافها سعودد وقال فجرر
فجر انتبهت
فجر يمممه وش جابك وركضت لفوق
وقمر دخلت هي وسعود وقمر تضضحك سلمو وتغدو معاهم بالغصب من خالتهم
رقا سعود يلعب بلستيشن مه طلال طلال نزل ووقال لسعود يروح الغرفه سعود من زمان ماجا بيت ام طلال فنسذ ودخل غرفه ولقى في وجهه فجر ودارين وقممر بس الي منتبهه فجر فجر تناظر ومو مستوعبه خاققه
ووانتبه لنفسه سعود وصك الباب بقوه قمر ودارين خافو
قمر : مين هذا
فجر: وهب متنحه :محد محد
في بيت ام مشاري
مشاعل تكلم رغد
رغدد :ميشو تعالي عندنا
مشاعل : مااقدر رح يجوننا خالتو ام طلول
رغد : ام مينن
مشاعل : ام طلال خلاتي خالتي
رغد: اها اشوا
مشاعل يلا باي رح البس وكذا
رغد : باي
جو البيت وتقهو وجا وقت العشا
مشاعل راحت تودي العصير لمشاري وفتح الباب تحسبه مشاري
وبعدي من الفجعه كبت العصير
وطاحت نزل الي كان هو طلال لها
طلال: ميششو وش جاك ترا اموت لو جاك شي
مشاعل: طلال !!!!
طلال:عيونه
مشاعل :اسسفه انكب العصيير شوف الدم صب من اصبعك
طلال: لا عادي
مشاعل: لا مو عادي رح اجيب لك كعقم ولزاق
طلال انتي جاك شيي
مشاعل لا
مشاري شاف طلال انكب عليه
مشاري عسا ماشؤ وش هذا
طلال: لا تو انكب علي وانا اشرب


طلال دخل جزا وسحب مشاعل وقالها بقول ل خالتي اني .......
اكمل في البارت الجاي

دولي الاموره 03-28-2013 01:34 AM

رد: عشرة زمن
 
هذا البارت 13

دولي الاموره 04-29-2013 12:39 PM

رد: عشرة زمن
 
البارت 14



مشاعل: ياربيه انا وش سويت لا ومسويه فاخمه

فجر: وش فيك ميشو عسا ماشر وش فيم تكلمين نفسك
مشاعل لا لا ولا شي بس قاعده افكر
فجر اي اشوا خوفتيني عليك
مشاعل اي ماقلتيلي وش صار الاربعا في المدرسه
فجر: ليش ماكنتي موجوده .... اي صح غايبه
مشاعل اي اي وش صار >> لقافهه
فجر:فاتكك فاتكك
مشاعل : اي وشش
فجر مارح غقولك ليش غبتي محد قالك تغيبين
مشاعل خلاص بتنفجر: فجييير ترا ان ماقلتي بذبحك
فجر تبي تلعب بعصابها:فاتكك جمييل مرره
فجر قالت ذا الكلمتين ونحاشت ومشاعل قامت تلحقها لما جت دارين وهدتهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&
و &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند العيال
مشاري: وش اخبارك طلال
طلال :............
مشاري: طلال" وش فيه هذا" طلا طلال
طلال: هلا
مشاري وش تفكر فيه
طلال"بأختك" ولاااااشي
مشاري اي اشوا اجيب العصير احسن
€€€€€€€€€€€++++++عتد الحريم
ام مشاري : من زمان عنكم والله
ام:طلال اب وش نسوي المدارس واختبارات العيال تعرفين
ام مشاري الا وش رايك نروح الشرقيه مع بعض في اجازة مابين الترمين
ام طلال والله فكره حلوه خلاص اجل خذو شور ابوكم ونروح
عند الدرج كان فيه الثنائي الي مااكتمل الى حد الان لان فيه باقين ماجو وهم شله اللقافه
دارين-مشاعل - ........ والباقين ماجو
دارين : يممه جد بنرووح
ام مشاري بسم الله من وين طلعتي
دارين من فوق
دارين اي صدق بنروح طيب
ام مشاري اي انشالله
دارين اجلل بروح اعلمهم
ام طلال الحين بيجونن وشفون تعلمينهم
دارين اي صح
الكل ههههههه
رن الجرس
طارين ابروح افتح
مشاعل اصبري بجي معاك
جت رغد وريناد ووريم
دارين: طيب وين خالتي
ريم:اصبري عليها
دارين يلا تفضلو
البنات: زاد فضلك
ودخلت وراهم امهم
دارين هلا خالتي تفضلي
زاد فضلك ❤
دخلت دارين بس مشاعل طلعت برا لان موبايلها رن
مشاعل : اهلين نورهه
.....: كين نوره
نوره لا تستهبلين اكيد داقه من جوال اختك !!
....: ههههههههه ي حليلك انتي مشاعل
مشاعل: ايوه
طلال:لا انا طلال
مشاعل : مم....ممين ط..طلال
طلال: اس وش فيك
مشاعل ولاشي
طلال : اي قولي لفجر تنزل لي
مشاعل طيب ليش مااتصلت عليها طلال:جوالها مقفل
مشاعل مافهمت : اوك خلاص شوي وهي عندك
طلال: باي
مشاعل: باي
مشاعل رجعت عند البنات
مشاعل اخوك يبيك فجر
فجر نزلت
طلال فجير ليش جوالك مقفل
فجر -.- مناديني عشان كذا اقول اسكت بس
طلال اي واذا بتطلعون دقي علي ولا تقفلين جوالك
فجر ماردت وراحت فوق
@@@@@@@@@@@@@@@@..
عند البنات
ريم: ياربيه عنييد طولت
رغد: مااتوقع يجون
ريم يوو حسافتها بتأكد باتصل عليها
ريناد لمشاعل: غريبه مشعل ماله حس مشتاقين لهباله
مشاعل : اي خليه ملينا والله من خباله عقب ذاك الموقف
ريناد:هههههههههه حرام عليك
مشاعل : اي مسيت اقولكم انشالله بنسافر الشرقيه
ريناد:وناااسه رغد؛ من جدك مشاعل مشاعل: لا من عمي اي من جدي ريممم: اجل مافي كلامم ابتصل على عماني رغد: ممداك تعرفين عشان تعلمينهم يمكن مانروح سألتي ابوي ريم: اهم شي امي وافقت
ريناد : ومتى بنروح اعتقد السبت هذا وناسسه ريمم : الوو العنود هلا ريمووه ريم: العنودد بنروحح الشرقيه في اجازه الفصلينن تعالو اقنعي امكك يويفك ان ماجيتي العنود مدامكم بتروحون احنا وراكم ريم زينن اتصلي هلى الباقين العنود: ولا يهمك مدام فيها اكشن ومغامره ذا السفره ريم ئ: اي لا يهمك
رغد:..........
انتها البااااااااااااااارا
((بكمل الروايه انشالله وبنهيها بس مو الحين المهم اني بكملها))

دولي الاموره 04-30-2013 12:00 AM

رد: عشرة زمن
 
البارت ال15

رغد؛ وانتي تنقلين تنقلين الحكي !!
ريم: رغودده مني رايقه ارجوك لاتخربين علي بكره بنسافر ونفلها
مشاعل وش رايكم تمرحون عندي
ريم: ولا فكره حلوه بس روحي اقنعي امي
مشاعل خالتي : ام راكان الله يعافيك خلي ريم ورغد ينامون الليله عندي
ام مشاري: والسفرره
ريم: عادي خالتي مرجع ونجهزها
ام راكان خلاص اجل روحي وش اسويلك
امشاعل ريم: يسسسسس
رغد:......
مشاعل اجل اممشي
رغد اجل مالي دخل بمرح معك
ريم وانتي كل شي اسوه معاي
رغد اي اجل تستانسين وانا انطق بالبيت
ريم : عندك ريناد
رغد: لا ريناد ماتونس
ريناد: يختي فاضيت لك اسولف لك تجيني بنص الليل فيني النوم قالت ايش قالت سولفي
ريم : يحليلك انا تقومني من النوم وش اسوي استقبلها حظرتها
رغد: اقول اسكتو بس اهم شي بمرح مالي شغل
ريم يلا امشو
ريناد: انا مارح انوم معاكم البيت ارحم لي
مشاعل بكيفك
عند الحريم£&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
££££££££££££
مشاعل: خالتي ام

دولي الاموره 05-10-2013 01:38 AM

رد: عشرة زمن
 
البارت 16

مشاعل: خالتي ام راكان خلي رغد وريم ينامون عندي الليله الله يعافيك لاترديني
ام راكان:...... وريناد !!
ريم: م تبي
ام راكان : والله ماابي اردك فخلاص طيب
ريم: الله يخليك لنا
البنات : يسسسس
امشاعل: خالتي ام طلال حتى انتي خلي فجر وودارين ينامون بليييييز
ام طلال: طيب والسفره ؟؟
مشاعل ما عليك اخليهم يرجعون مع السوااق
ام طلال:خلاص اجل
دارين : الله يخليك لنا
راحت ام راكان وراحت ام طلال
وفي منتصف الليل البنات كانو سهرانين
مشاعل : بنات وش رايك نرقا فوق ونسوي ببكورن ووناظر فلمم !!
ريم: والله فكره حلوه
رغد: اي والله
فجر:من جدد
دارين ووكالعاده كل وحده فيكم تكمل جملتها مسرحيه '!!
البنات:ههههههههههههه
مشاعل:من يجي يسوي معاي الببكورن
دارين : انا
مشاعل اوكي تعالي للمطبخ انا برووح ازين للبنات
رغد : اوك تعالي لاني ضايعه ماادي وين غرفتك
&&&&&&&&&&وراحو البنات فوق يزينون للفلم ومكان القعده&&&&&&&&&&&&&
في المطبخ مع دارين&&&&&&&&&&&&
دارين: اوكي اللببكورن الحين ويننه
وجا احد مع وراها
دارين"ياربيه من هذا الي وراي " >ماكان ودها تلتفت لانها خايفهه
...: معقوله ماعرفتيني
دارين: ميي...مينن.... اانت
التفتت انصدمت بمشاري
مشاري معليش على بالي مشاعل اسفف
دارين: لا لا عادي ... ععاددي
طبعا مشاري ملتفت يحتريها تروح اما دارين قاعده تناظره مع ورا وتناظر جسمهه وكل شي فيه
مشاري: بتقعدين كذا وافقه دارين :....... مشاري: اوكي رح ارووح
في الدرج كانت مشاعل نازله لدارين وشافت مشاري طالع مشاعل: مشاري وش جابك مشاري : كان راقي فوق مشاعل : اهاا
مششاعل:دارين وش صار هلى الببكورن لقيته وحطيته بعلبته كم خذتي من علبه لان لازززم يكوووون كثييييير تعرفين البنات
دارين:...........
مشاعل: دارييييينننننننن
دارين خافت: نعم وش صار.... ماادري ....ليش
مشاعل فطست ضحك عليها مشاعل : اقول حطيتي الببكورن دارين : اي ببكورن مشاعل: لا البنت انجنت اروح اسويه احسن
دارين :..........
في غرفة مشاري &&&&&&&&
مشاري من هذي معقوله تككوون من بنات عماني معقوله اذا جت مشاعل ا سألها اجل ... وسرح مشاعل بأفكرها الي توديه يمين وشمال
عند البنات &&&&&&&&&&&£££££&
££££££££
ريمم: فجير ا تلعبين فيه الفلم الي تو رجعيه حلوو
فجر: لا مخيسس نبي فلم اكشنن احسن من رعب وخياس
ريمم: فججججججر رجعيييهه
فجر: لاا لاا لاا لاا
رغد: خلاصصص خلاصصص بسس فضحتونا عطوني ولا وحده بتاخذه وماؤح نحط لافلم ولا فلمها
جت مشاعل من صراخهم ومعاها الببكورن: وش قصصتكم وش ذا الصراخ
رغد: حظرتهم ريمم وفجرر يتطاقون على الافلام
دارين: بسس كلا ذا الصراخ عشان كذا
ريم: الا اقول مشاعل من جد بكره بنسافر مع بعض وناسسه
مشاعل : من جدد كرره وناسه على فكره قالت خالتي ام راكان تقول انكم بترجعون مع سواقنا لبيوتكم عشان تجهزون الشنط
دارين: ايي ان مجهزتها من امس
رغد: كل هذا حماس
دارين: وش اسوي متحمسه
فجر: لا من يوم قال ابوي بنروح مع عمانكم على طول خلصت اكل وراحت تجهز
البنت ضحكو على دارين وعلى حماسها الزايدد
في بيت ام سعود
قمر: ريما تصدقين ابوي يقول بنسافر الشرقيه مع عماني
ريما: من جد وناسسه
لين: جهزتو شنطكم
قمر: اي انا اليوم جهزتها
ريما : بجهزها بكرهه
لين : وش رايكم ننام الحين وان اصبحنا جهزنا شنطنا
قمر: طيب روحو غرفكم
ريما: طردهه
قمر: فيني النوم مالي خلقتك
لين اي والله يلا تصبحون على خير
ريما قمر ةانتي من اهله
في صباح اليو الثاني ريم ورغد وفجر ودارين رجعو بيوتهم وجهزو شنط السفره
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
$$$$$$$$$$$
في بيت ريم ورغد

ريم: رغدد وض رايك نروحح السوق الحين خلصتي تجهيز شنطت
رغد: ايه بس وشعندك بسوق
ريم: ماشريت واقي ولا شريت لبسس
رغد: اوك البس وانزل لك بس قولي لامي اننا رايحين وقولي لسواق
ركبو السياره ووصلو السووق
ريم: امشي نروح لهذا المحل في ملابس جميله
رغد: يلا اسرعي قبل لا يصكون
ريم يلا
ريم بهمس : رغد مو كأنه صاحب المحل صغير
رغد: من جد باين انه كبري او اصغر
ريم : امشي نشتري
راعي المحل : يا هلا تفضلو
ريم: زاد فضلك
رغد: وشرايك بهذي
ؤيم: اي حلوه
رغد: طيب انا ابي هذي لي حلوه علي
ريم:لالا كبيرهه شوي مسمنتك
اذن الظهر
والبنات لسه بهذا المحل> ماصار
رغد: سوري تأخرنا عليك
راعي المحل :لا عادي
رغد؛طيب ممكن اخذ رقمك عشان الا فتحتو دقيت لان ورانا سفره
راعي المحل: بس مااتوقع انه يفتح لانه حتى انا وراي سفر بس مو مشكله رح افتحه عشانكم
ريم: مشكور ماتقصر بس ممكن ناخذ رقمك عشان نشوف متى تفتح
راعي المحل سجلي عندي ****** واسمي خالد
رغد: مشكور
رجعو ريم وو رغد للبيت
راكان: يبه صديقي وعائلته بيجون معنا
الابو: الله يحيهم
ريم: عنده اخوات
راكان: ايه
رن التلفون رن..رنن..رنن
ريم:آلوو
ساره: اهيلن رورو انا ساره
اهلين ساره
ساره: ريم تخيلي ابوي وافق نجي معاكم
ريمم وناسسه
ساره منن جدد
ساره متى بتمشون
ريم: الفجر اليوم
ساره زين يلا باي بجهز الشنطه
ريم: باي
ريمم: حتى صديقتي بتجي
رغد: تجل بدق على الهنوف عمري بشوف
راكان ذا الهنوف صجيتينا فيه من متى معاك
ريم: اي شفتا معاها من التمهيدي تعشقها عششق
رغد: قولو مشالله بتنضلوني انا ويها اروح ادق احسنن ليي
رغد: آلوو
خقق مع الصوت: اهليين هلا بهصوت وبصاحبه
رغد: الهنوف،؟ ولا تروك !! > على بالها طنازه تروك
تركي : لا بعد تدلعني تبي تذبحني هي: هلا والله من معاي ياقمر انتي
رغد: ممكن الهنوف
تركي : ليش مانكمل شوي
الهنوف : مين هذي
تركي: صديقي
الهنوف دفتهه: صديقك تتغزل فيهةها
رغد تسمع وتضحك
الهنوف: اآلوو
رغد اهلين الهنوفه انا رغد
الهنوف اهلين رغودع
تركي يوم سمع الاسم على طول لقطط الاسم على فكره مو اول مره تصير صارت مواقف كثيره مع تركي و رغد بس مايعرف اسمها ولا يدري انا صديقة اخته
رغد: الهنوفه وش صار بتجون لشرقيهو
الهنوف : بسأل تركي لحظظه
الهنوف: ترووك
تركي: مدام فيها تراك اكيد بدت المصالح
الهنوف:ونبي نروحومع صديقتي الشرقيه
تركي: لعيونها
الهنوف: استح على وجهك
رغد تسمع وتضحك
تركي ترا اهون
الهنوف: لا لا لا
تركي نط وحط اذنه جمب السماعه
الهنوف: وافقق رغودده
رغد: صددق وناسهه اجلل
الهنوف من جدد بروح اجهز الشنطه واقول لامي باي
رغد: باي
&&&&&&&&&&&& &&&&&&&
اعرفكم هلى عائلة الهنوف
الابو: مسافر برا المملكه ومو مهتم في عياله
بس يرسل لهم فلوس
الام: حيويه ماخذه شخصية الاب والام
تحب بنتها وحيدتها وتحب ولدها وحيدها
تركي: مزاجي وتقدرون تقولون مغزلجي عنيد
الهنوف: حيويه رقيقه تحبب صديقتها رغد رغد صديقتها من التمهيدي
وماتقدر تفارقها ابددا دمعتها على خدها
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
هذي عائلة الهنوف نرجع لرغدد
رغد: وناسسسه حتى هنوفه بتججي
ريم: وش قصتكك تو من الي رد
رغد اضحك وقال لها سالفة تركي
حان وقت السسفره الفجججر
الكل ركب جمسسه
ابو مشاري : ابو راكان ها مشينا
ابوراكان البنات يبون يجون معكم
ابو مشاري حياهم الله
ساره والهنوف ركبو معهم
رغد تحاول تسوف تركي الي كان يكلمها ومعجب فيها
ريم والعنود يحاولون يشوفون صديق راكان >> لقافه

انتهاءءء البااااااااااااارررررررت ❤❤❤❤

دولي الاموره 05-10-2013 11:56 AM

رد: عشرة زمن
 
الببارت 17
ناخذ لفه بسيطه على كل سيارة

في جمس ابو مشاري £££££

ريم بهمس: العنود العنود
العنود: خيرررر
ريم: وش رايك نستهبل بوجيه البنات مدامهم نايمين ونصورهم هههههههههه
العنود: والله انها فكره حلوهه هههههههههه
وقعدو يستهبلون بوجيه البنات ويضحكونن
&&&&&&&&&
نروح لسيارة العيال

الي كان فيها
(طلال-مشاري-وليد-مشعل-راكان ..)
راكان : طلال صب صب شاهي
طلال: طيبب ازعجتني كل دقيقه شاهيي
راكان: ولا بنوم عليكم
مشاري:اقول طلال عطهه شاهي ترا موب صاحي يسويها
طلال عطا راكان شاهي وقامو يسولفون ويضحكون واستهبالاتهم لا يحسد عليها
&&&&&&&&&&&&§&&&&&&&&&&&&
في سيارة ابو راكان الي كان فيها زوج وزجته

ام راكان: ابو راكان خذ شاهي
ابو راكان حطيه حطيه
ام راكان حطته بس السياره كانت تهز وانكب عليها الشاهي
كانن حار مرررررررره قعدت تصاررخ ابو راكان وقف وهو كان الاول على الجموس فا وقفو معه
ابوراكان: حححططي مموويه بارده دخلي يدك فيها بسرعه قبل لا يحترق جلدك ....
ام راكان: ااااااااااااااااه يووجع يويلي ياويلي اهههههااااااااااااه
راكانن جاي يركض من السياره : وش فييكم ابو راكان امك انكب عليها شاهي ابو مشاري: نعود يا ابو راكان
ريمم سمعت في طاري رجعهه : لا لا لا امي مافيها الا العافيه صح يممه ابو مشاري: وانتي ماهمك الاتتهنين وغيرك يتوجع
ريمم: لا ياعمي بس تحمسسست مرههه مرههه .. الكل ضحك على خبال ريم بس شد واحد انتباهه عليها
خالد لقط تركي انفججع لانها صاحبه بالمدرسهه: ترككي اهليينن تركي: هلا والله وبخالد وش جابك خالد:انت الي وش جابك
تركي:صديقة اختي عازمتنا خالد:وانت وش دخلك تركي : لا بس مايصلح تروح بالحالها خالد: انا راكان عزمني تركي:اههها
خالد راحح لسيارتهم بيركب يدور جواله بيتصل على اخته الي كانت في الجمس مع البنات
ريم: العنود تعالي خنركب السياره العنود : اصبري كل السيارات جموس وانا وين سيارتنا ريم:اتوقع هذي ركبو البنات السيارهه وقعدو يسولفون
خالد: تركي بروح لسيارتي خلك هنا
تركي: طيبب
خالد وهو ماشي لسياره ركبها
عند ريم والعنود
ريم :من الي ركب
العنود:مدري خشته وغريبه علي
خالد: الوو
مها :هلا
خالد:وش تسوين عند البنات
مها: البنات مااسوي شي
خالد: طيب اذا ركبو اركبي معاي
مها : لا خالد ابي ارككب معاهم ولله من جد وناسه
خالد:طيب واذا مشيناوتعالي
خالد:مهها ...مهها >شكلها قطعتها
العنود عندنا وحده اسمها مهها !!
ريم:تصدقين شكله اخو صديقي
العنود: الورطه شلون بنطلع
ريم لازم نروح بدون مايدري
طبت تلعنود بشويش نزلت مع الباب و انحاشت ريمم جت بتسوي مثل ماسوت
طاحت عينه بعينها خالد خاف شويي الي وش جابهم في السياره بس ذاب علييها
ريم ماندري وش تسوي من التوتر طاحت لثمتها خالد شد انتباهه اكثر ريم: اسفهه ركبت السياره بالغلط على بالي سيارتنا
خالد التفت على جهت انه مايشوفها: لاعادي
ريم انحاششت وهي تتحسب في عنود
يو وصلت لقت الجمس الي تروح مع راحح ووجموس عمانها راحو شافتهم توهم طالعين خنقتها العبره خافتت مابقا الا جمس العيال ووجمس ام خالد وخالد ريم ركضت لراكان
راكان : يممه ريم وش جابك
ريم:انحاشو عني >خانقتها العبره
راكان : المشكله زحمه سيارتنا وين نحطك
سمعو صوت:انا اوديها شرايك
كلهم التفتو لقو خالد قدامهم
راكان: ااااا طيب
كانت ريم خايفه وفي نفس الوقت فرحانه بس ماتدري ليش الفرح هل هي حبته او اعجبت فيه نشوف في باقي القصه
في السياره
ام خالد: ياهلا ببنتي
ريم:ياهلا فيك خالتي
خالد كان يناظر من المرايه ويرجع يشوف الطريق
مها:شخبارك ريومه ريم:الحمدالله تمام انتي شلونك مها: الحمدالله
خالد ذا البنت تجنن مشالله صوته ننعوم وهادي
ام خالد: والله السياره منوره يايمهه
ريم:بوجودكم خالتي> في قصدها احد؟؟
خالد: في اي سنه مشالله
ريم مستحيييييه: ففي ثثاني..ثاننوي وانت
خالد:ثالث ثنوي
نزلو عند محطه ام خالد ومها يبونوحمام ؤيم جت بتنزل
خالد : مو اسمك ريم
ريم: اي صح
ريم: انت مو كأنك الي شفناك بالمحل
خالد: اي صح
ريم: ههههه اي سوري تأخرنا علييك
خالد خاقق: لا وش دعون انا اهل وحبايب .. يبي يفهمها بس مافهمت وش قصده
ريم فهمتها : مشكور ماتقصرر
ريم نزلت للحمام وراحت لجمس ابو راكان وقعدتت تهاوش في العنود تهاوش تهاوش تهاوش تهاوش..........)
ريم خختنقتها العبره: وانتم محد فكر فيني العنود: لا فالينها محد طرا اسمك الا مع مين رحتي
ريم رجعت على طبيعتها وبهدؤ :خالو ومسكت فمها مع مع امم خالد
العنود:اي اشوا
في الطريق نامو البنات ❤
وهم على وصول لشرقيه

انتهااااااااااااااااااااء الباااااااااااارت ❤❤❤❤❤❤❤❤😂

دولي الاموره 05-10-2013 02:29 PM

رد: عشرة زمن
 
وينن الردود ؟؟؟ لهدرجه ماعجبتكم اذا ماعجبتكم قولو عشان ابطل اكملها!!!

خادمة الرحمن 05-10-2013 03:21 PM

رد: عشرة زمن
 
واصلي إبداعك إختي

دولي الاموره 05-12-2013 11:35 AM

رد: عشرة زمن
 
اهليييييييين ووووسهلييييييين
مننن عيوووووووني ياقلبييي
يسعدني مرورك 😝♥♥

دولي الاموره 05-14-2013 12:05 PM

رد: عشرة زمن
 
البارت 18

البنات نايمين الا ريمم تفكر بخالد وهل هي حبته ولا اعجاب ولاايش ؟؟!؟!؟


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في جمس ام سعود

قمر:سعوود ليش ماخليتانا نروح معاهم =""(
سعود:مافيييييه قمرر خلاص صجيتيني اسكتي
ابو سعود:سعوود لا تصارخ على بنتي
سعودد:يبه ازعجتني
ابو سعود:قمر يبه خلاص مابقا شي وشلون تنزلين تلقينهم نامو الحين
قمر وهي تصارخخ: لالا كله منكمم
ريما: قممممممممرررررر خلااااااااص ازعجتيني بنوممممم
قمر : انتي اسكتي بعد
لين:قمييير انقلعي بنومم
قمر راحت لامها تصيح عندها بالسياره>> دلووعهه
££££££££££££££££££££££££££££££ £
£££££££££££££
في سيارة اببو مشاري
ام مشاري :يمهه ريم قومي البنات خلاص مابقا شي على الوصول
ريم:انشالله
ريمم:ممشاعل ...مشاعل قومي وصلنا الشرقيه
مشاعل : وش ..وين..وووشش صصارةماسويتت شيي
ريم:هههههههههههههههههههههههههه هـ
ام مشاري:وشش فيك هههههه
مشاعل :مافيني شي > ورجعت تنوم ههههههه
ريم: ذي مستحيل تقوم بقوم رغد
ريم:رغدد رغد
رغد: نعمم وش تبين
ريم:وصلنا
رغد:وين
ريم: لشرقيه
رغد:وين فيه
ريمم:قوميي بس وصلنا ديرة الحساويه كذا تفهمين ؟؟
رغد:اي اي قمت> رجعت تنوم
ريم:للحووول خالتي ام مشاري قومي البنات بالطريقتك الخاصهه
ام مشاري:ابششري
البنات من يوم سمعو طريقتك الخاصه وام مشاري قاممو
كلهم محدد محدد نايم ماامدى ام مشاري تلتفت الا البنات قامو
عبير كانت نايمه وسجبتها العنود العنود: قوممممي ام مشاري وطرقها الخاصه
عبيرر : لا لا طررقها الخاصصه خخلاص بقوم بقوومم
العنود:ياليتها كل يوم تجي هي وطرقها الخاصه
ضحكو البنات على اشتهبال عنودد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وواخييييراًً وصلو لشرقيييه ،""
لقوو شاليه حلوو قبال البحر اول ماتدخل تلقى فالوسط نافوره وعليها واحد يطلع من فمه مويه
وفي بابين وبينهم لوححه كبيرره الباب الاول لغرفة السباحه والثاني للبلياردو
من عند غرفة البلياردو في ملعب كبييير وفيه مدرجات داخل وعلى جمب باب البلياردو باب المطببخ
وفي باب جمب الباب الي يطلعك على البحر حق الحريمم اذا دخلتو يكون على يدك اليسار غرفة البنات وكان فيها كل شي يحطر على البال مرره كبيرره على يمينها غرفة الحريم في الوسط كان فيه نوافير وو كراسي وطاولاتت وكان ساحت كبيره فالوسطط
واذا طلعتو من الشاليه فيه مكان ثاني اول ماتدخلون رح يكون فيه نافورهه واحد ماسك كورة البويلينق و يطلع من خفسات الولينغ مويه
وهلى اليسار عرفة العيال وعلى يميمن الرجال وكان فيه ملعل كاممل للبولينق وملعب كامل كرة سله بمردجاته بكوراته بكل شي
رح ناخذ طله على بنوتاتنا ونشوف وشويسون ووش رح تكون ردة فعلهم خلوونا نشوف >> اكيييد بينهبلون *_______*
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&
ريمم: اللله يؤيجنن تعالو نستكشف>> المحقق كونان ههههههههههههههههه
البنان سوو رحلتهم الاستكشافيه داخو على الشاليه حتى العيال انهبلو بس زعلو لان البنات ماخذين معجلعب الكوره
مها: الووو هلا خالد
ريم من يوم سمعت خالد ذابت
خالد:هلا مهاوي
مها: حلوو الشاليه اعجبك
خالد ممرره
مها شوف بعد شوي بكلمك باي
ريممم:هذا اخوك
مها ايه
ريم: امممممممم وش كبره مع ليش على اللقافه بسس ..
قاطعتها مها:لاااا لااا عاااادي خذي راحتك اسألي اليةتبين اعتبرينيي اختك
ريم:ياقلبي والله تسلمينن
مها: وش دعووهه
مها اخو في ثالث ثنوي
ريم: مشالله
ريم:الا هو وين يدرس
مها:يشتغل في محلل بس في شوي من الدراسه صراحه يعني هو الي اسس فكرة الشغل ولا احنا عادي نجلا اختي ماخذهه شوي علينابس تزوجت محد قطك الازمه الا خالدد صح اني اكبر منه بس اعتبره اكبر مني على تضحيته وشجاعته ورجولته >> دمعت معا مسيكينه =""( مها قالتها بنكسار خاطر: بعد موت ابببوي
ريمممم:ماتتتت ابوك ليش وشلون وش فيه مسكيين
مها نزلت الدمعه : تي كان مريض بالخبيث وماتت
ريم:الله يرحمه
مها امين
ريم:انتي كيف حالتك بتشتغلين وكيف
مها:مااعتقد لسا
ريم: امممم عندكم غير حالد يعني
مها > محمدد وعبودي
ريم: حلوو يعني فيه من يشيل عنكم تذت كبرو
مها: شوفي على شان فلووس ماينخاف علينا امي دكتوره بس تعبت وماكملت شغلهاا ومن بعدها انفصلت =""(
ريم:يوووو
مها : ونجلا مدرسسه حكومي ترسل لنا وخالد شال جزء كبيرر مرره واشتغل وصار يكسب فلوس بالهبل فكر انه يسوي محل ويقترض من البنك بس امي شالت الفكره من راسه
ريم:وش اسم المحل

مها: ********
ريم :هذذًا الي رجنا له

مها : والله حلوو اجل


انتهاااااء البارتتتا

دولي الاموره 06-02-2013 12:37 AM

رد: عشرة زمن
 
البارت 19

&&&&&&&&&&&&&&&
ريمم: ملل وش مسسوي
العنود: وش رايكمم نقول لاحد من العيال يجيب لنا دبابات
رغد: اجل بتصل على راكاان
راكان: الوو مين
رغدد: الو راكانن
راكان: هلا رغد
رغد: راكان البنات يبون دبابات
راكان خلاص ابشري حتى احنا كنا مخططين
رغد: اووك خلاصص زين
رغددد: بناتتتتت وافقققق
البنات: هووووه راكاننن راكانن
رغد: هههههههههههههههههه كل ذا فرح
&&& بعد وقت طويل من الانتظار&&
ريم: رغد وش رايك نروح نتمشى برا عند البحر
رغد: اوك يلا
@@@@@@@@@@@
عند الهيال

خالد: تركي وش رايك نطلع نتمشى طول راكان
تركي: منب فاضي
خالد: احسنن
تركي : خلاص بجي
@@@@@@@@@@
ريم: الله جميل البحر
رغد: من جدد
ريم: مو كن هذولي من العيال
رغد: الا هم
ريم: امشي امشي كننا ماشفناهم
رغد: يلا
""@@@@@@@@
تركي: هذولي من البناتت وانا اشووف زوجتتي
خالد: هههههههههه مسرع صارت زوجتك
تركي : خخخخخ اي وش على بالك
خالد:: اجل صرت نسيبي
تركي ليش تحب اختها
خالد: اي اي
تركي : وش القصه
خالد اقولك بعدين
تركي: الله تجنن زوجتتي
خالد: خلاص قربنا اسكت
تركي: يلاا ييلاا
£££££££££££££
ريم: يووه قربنا
رغد: عادي خنسلمم
@@@@@@@@@@
تركي: اهلينن بالبنات
ريم رغد: هلا
تركي : هلا والله
ريم: كبفكم
خالد: الحمدالله بخير انتم شلونكم
البنات: تمام
تركي: رغد طالعه حلوه !
رغد :شكرا
ريم في اذن رغد: يمون
رغد: عن اذنكم وراحت تركض
ريم: اووه انا بعد باي
خالد: بايات ")
تركي: تهيل زوجتي
خالد:........
تركي: الا يالله قلي السالفه
خالد:........
تركي: خالددددد وين سرحت البنت راحت وش تطالع
خالد: خيرر وش تبي يكفيي انك خليتاهم يروحون
تركي: اقول قل يالله
قال خالد لتركي السالفهه
تركي: ي حركاتت انت اول مرهه ماتستحي
خالد: خخخخ لا تنضلني
تركي: اقول امش امش شف راكان شكله وصل
@@@@@@@@@@@@@@
عند البنات
العنودد : رغدد طول اخوك
ريمم: اي طول مرهه
رن رن رن رن رن
رغد: هاه هذاةهو
راكان: الوو رغد
رغد: هلا راكان
راكان: ترا جت الدبابات نادي البنات
رغد: اوك يلا بايي
رغد: بناتتت جت الدبابات
البنات: هوووه راكان راكانن
رغد: ههههههه كل ذا حماس
ساره : اي حماسس فله ننتظر لنا ساعه
الهنوف: طيب رغد ليش مانسأل امهاتنا مدري اخااف من الدبابات
رغد: خلاص من عيوني ياقلبي
الهنوف تسلميلي ياعمري
البنات قاعدين يناظرونهم بطريقه انهم يقولون وش ذذا الكلامم
ريم: وش ذا وش ذا مابقيتو شي
ساره: يا ليتك تصيرين زيها يارويم
العنود: خلاص زوجين قصدي زوجتين
عبير: فاضينن انتمم !
رغدد: خيير خير بكيفنا انا وصديقتي نسوي الي نبي
الهنوف: صادقه رغوددهه
رغد: امشو بس لدبابات
&&عند الدبابات&&
العنوود: وش رايكم نسوي قرعه ونشوف من يطلع من البنات والعيال يتبارن مع بعض
العيال والبنات: موافقينن
العنود: طيب نشوف مينن يطلع من البنات
العنود: عبيررر ومن العيال ط... ط.. طلال
في ذيك اللحظه عبير في قمة الفرحه وفي ثنتين يتقطع قلبهم الي هم
مشاعل والعنود كل وحده تحسب انه يحبها لانه هو كلامه جميل مثله
عبيير: الله وناسه
العنود: وش فيك مستانسه حظرتك
عبير برتباك: لا لا عادي انبسطط عشان ولد عمي بلعب معه ..> ماتعرف ترقع
العنود بشك: اهها
العنود وهي ناغزها قلها بسس هدت شوي لاحظت ريم فيها وو راحت لهاا
ريم: عنودده وش فيك
العنودلاحظت وجودخا: لا لا مافيني شي خلينا نكمل
العنود: 1 2 3 GOo
مشا طلال ووعبير
عبيرر تفحط
طلال: احلا تفحطينن
طلال عطاها مخمسس
عبير انجنت زقعدت تطالعه وصقعت في حجره كبر جددي
وراحح لها طلال
طلال: عبيرر جاك شيي
عبير : طط لال اا ح ... واغمى عليها
طلال قعد يهزز فيها وينادي بأسمها
رش عليها موويه واشوا صحت
طلال: تقدرين تكملين .. قوممي
عبيير : ممكن ...اهه رجلي تألمم مقدر اقوم
طلال: وانتي الى الان على عادتك
عبير في نفسها" وانت الى الان تتذكر"
عبير: لا بقومم
طلال: يلا
ممشوو وفازز


.
.
ء
ء
ء
ءء

ءء
ء
ء
ء



ءء

فازززز طلالل

العنوود لعبير: ليش طولتو
عبير : مالك دخخل
العنود خانقتها العبره بس ماتبي توضح
@@@@@@@@@@@@@@
نقطع شوي ونقولكم قصة عنودد وليش هي تحب تصير رجوليه
ومو هاديه على بالكم كذا طبيعتها لا غلطانين اقولكم كيف او ايش
صارلها عشان تصير كذا نقولكم سالفة عنودد وموقفها اول مانبدا
رح اقولكم صار الموقف قي المددرسه كانت العنود في الحمام
دخلوو عليها ثنتين من البنات عنود كانت تصارخخ تستنجد
احددد يساعدها سمعتها وحده من المعلمات وساعدتها فصلو البنتين
العنودد حطت في بالها ان الهدؤ ماله فايده ولا الانوثه في فمها
بعد الي صار تمها لازم تصير قاسيهه ووماتعرف الهدؤ بس العنود
من قلببها هي امسانه بكامل انوثتها وو هدؤها لكن ماتظهر هذا
الهدؤ والانوثه.. يلا طولت عليكم نكمل القصصه
@@@@@@@@@@@@@@

ريمم حست بعنودد وراحت لها تعرفون عنود مانبي توضح لها
العنودد: يلا نكمل رغدد ووو خالد
ريم خنقتها العبرهه : وش معنى رغد
رغد حست فيها
رغد: خلاص خلو ريم مدامها تبي
العنود: وش جاك على الولد
ريم برتباك: لا بس باين انهه مسيكينن ووابي اهزمه
العنو بشكك : نصصصابه مصيري اهرف يرويمم
ريم: اسكتي بس وعدي يلا
العنود: 1 2 3 Goo
ريمم: بصوت عالي: خالوودي
خالد: عيووونه

ريمم استحححححت
خالدد: ههههههههههههههه
ريم من الحياا ووقفتت عبايته نصبت بدياب خالد خافف وراح لها
خالدد ريم وش فييك لابس عبايتي علقت خالد طلعا ونحاشت عنه
ريم: لووووول العب عليكك
خالد: يا النصابهه
فازت علييه ريم
العنود: 1 للبنات 1 للعيال
العنود: فجججر ووسعود

فجر : لا لا خلاص ماابي
سعود: كل ذا ماتبيني
تسابقت معه وفاز سعودد
العنود: البنات 2 العبال1
العنود: دارينن ممشاري
مسارري: اشششوا
طلال: وليشش !! وش فيك على خواتي
مشاري : لا بسس سفت انها ضعيفه ووبفوز عليها
دارين: نششوف
مششو مشارري يصارخ: دارين ااااحيككككك
دارين اسستحححت
فاز مشارري
العنود 2 للبنات 2 للعبال
العنود: لين ومشعل
لينن: وناسسسه شعووولي
طلال: هيه انتي يأم العيال خلااص استحي مل منك
لين: لووووول مالك ططخل
فازت لين

العنود راكان ووالهنووف

راكان اعججب في الهننوف من عيوونها> خخخخ مسرع
فاز رااكانن 2 ب 3 ع > ع عيال ب بنات
ساره ووليد
ولييد ماكان يبي ساره كان يبي رغغد بس جذبته شوي


فاززت ساره
3ب 3 ع
تركي ورغدد

تركي يصارخ لها واذا قارب قال يعييني علييك رغد استححت فازز تركي
وصارو 3ب ع4 فازو العيالل مبرووك علييهم
قممر ماتبي لين نايمه ريما رجله توجعهااا والباقي مايبون)) وانتههو> واخيرا خخخخ


البنات كل وحدده تروشا وريحوو شوي العيال نفس الحاله
البنات قررو يسبحونن

سبححو البناتت


مروو العيال من عنندهمم
مشتري: اقول اممشو االبنات يسبحون
كانت ريم بررا انجنن عليها خالد وكششا لا يوضحح

العيال انقهرو وطلعو البنات وسبحو


ريم: اقول بنات وس رايكم نطل على العيال

راحو البناتت

جو العيال دو دور يطامرون

اول شي ؤاكانن

حقتت علييه الهنووف
الهنوف لا شعوريا : يخقق ياناس
رغدد: كشفتك تحبييننن اخوي
الهنوف: بسم الله من قال
رغد: انتي قلتي
الهنوف استحتتت
رغد: الله يامرت اخوي
الهنوف: رغووده خلاص اسكتي


جا دوور ولييد

وتشقلب صفقو له

وونط طلال كل البنات خققو علييه

ريم: الله يحفظه ولدد عمي يجنن

جا دور ترككي
رغد خلاص ذابت


بعدين خالدد

كلنن خققق

العنود: مششالله عليهه
ريم انفجرت اسكككتي خلاص عيببب

العنود: وش فيك كلتيني مصيري اعرف يدباا وراك شب
ريم: مماوراي شي بس انتي مفجوعه

رغدد: خلاصصص
ناظرو وانتو ساكتين

جا دور مشعل
بعدين

سعوود فججر: مشالله علييه
قمر خوفتها: اي وش رايك فييه
فجر: وججع خوفتييني
قمر: هههههههه
رجعو البنات تعشوو
وناممو

انتهاءء الببااااااارتت


¥______¥ لا تنسو الردود تكسرت يدي كنت كانبته وناسخته
بس نسخت شي ثاني وراحح عدته من جدديدد تكسرت يدي ="""( لا تحرموني من ردودكمم استمتعو سلامم

دولي الاموره 06-02-2013 12:44 AM

رد: عشرة زمن
 
معليش على الاخطاء الاملائيه كننت مسسرعه

دولي الاموره 06-02-2013 11:18 PM

رد: عشرة زمن
 
وين الردوود والله زعلتوني تكسرت يدي وكأني اقص على نفسيي اذا اعجبتكم ابي الردود="""""(

دولي الاموره 06-05-2013 06:56 AM

رد: عشرة زمن
 
البارت ال 20


قامو البنات من النوم وراحو يفطرونن


ريم: تسلم يدكك خالتي ام مشاري الاكل يجنن
ام مشاري: الله يسلمك حبيبتي
ام خالد: يمه ريم وين مها
ريم: مهها ننايمه
ام خالد: ماقامت
ريم: ليش بغيتي شي
ام خالد لاا بس كنت ابيها تعطي خالد خبزه مسيكين من امس ماتعشى
ريمم بفرح: خلاص ولا يهمك انا اعطيهه
ام خالد: ياحبيبتي اجلسي بس افطري
ريم: لا وش دعوهه ترا احنا اهل لا تنسين
ام خالد: ياحبيبتي والله خلاص الحين ادق على خالد يجي وعطيه
رغد لأذن ريم: مشالله من وين جت ذا الحبابه ولا عشان حبيب القلب
ريم: اسكتيي بس خليني اروحح
ام خالد: آلوو خالد
خالد: هلا يمه
ام خالد: خالد يممه ريم بترسلك خبزه خلك برا عند باب قسمنا
خالدد : يمه ليش ماخليتي مها !
ام خالد: مها مسيكينه امس سهرانه والحيين نايمه
خالد بفرح : خلاص انا الحين جاي
ام خالد: ريم يمه الحين هو عند باب القسم خذي الخبزه
ريم: انشششالله خالتي
@@@@@@@@@@@
عند العيال


تركي : وين رايح
خالد: لا بروح احذ الحبزه من ريم
تركي: وش تقول
قاله السالفه خالد
تركي: حظظك جعل هنيفه تنوم وتجيبه رغد
خالد: في الحلم يابابا في الحلم
@@@@@@@@@@@@@
خالد راحح عند باب قسم الحريم
وفجأهه جت ريمم ..
خالد: اهلين ريمم
ريم: اهلين خالد
خالد: كيفك
ريم: تمام وانت
خالد تمام
ريم: تفضل هذي الخبزه من امك
خالد: زاد فضلك
ريم جت بتروح بس خالد تكلم
خالد: الا ريم امس في الدبابات كنتي تكلميني وش بغيتي
ريم في نفسها" يممه مننه مانسسا يويلي يافشيله " : لا لا ماقلت شي شكلك تتهلوس
خالد درا انها مستحيه فما كمل: اووه يمكن
ريم: عن اذنك
خالد اذنك معك
راحت ريم وخالدد في نفسه '" بتخبلني هالبنت جمال واخلاق "
عند الحريم
رغد: وش صار

ريم:...........
رغد: هييه روييم ردي
ريم: خير وش تبين
رغد: وششش صارر
ريم ماصار شي
رغد: وبعدين معاك بتقولين ولا شلون
ريم قالت لرغد السالفه
رغد: يممه وانتي قايلتله خلودي في الدبابات
ريم:اي خخخ صراحه فشييله
رغد: من جدد اسمعي بروحح لراكان عندهم موييه ثلج تجين معي
ريم: لا لا بقعد باكل جوعانه
رغدد: كلي ياالدبا
راحت راغد وفي الطريق لمحت احد وراها
الشخص: هلا رغودده
رغد التفتت: وليدددد!!!
وليد: اي وليد
@@@@@@@@@
مدري اذا ماتعرفون وليد وليد اخو
عبير ووالعنود .... يلا نكمل
@@@@@@@@@
وليد: كيفك
رغد: الحمدالله تمام وانت
وليد: كويسس لما شفتك
رغدد: عن اذنك وليد اتنا رايحه
وليد سحبها
وليد: رغدد افهميني انتي ليش كذا تتجنبيني انا وش سويت لك
رغدد: وليد انا ماتجنبتك وانت ولد عمي يعني عادي ليش اتجنبك
وليدد: وتركي !!
رغد: وش فيه
وليد: واجتذابك له
رغد برتباك: اصلا تركي اعتبره مثل اخوي
وليد: لا تحاولين تكذبين
رغد: اصلا ملا داعي ابرر لك
وليدد: بس انا احبك

رغد رحمت وليدد كانت تقدر تقول انا مااحبك لكنها رحمته
وماتبي تقسي عليه رغد: ...... طيب انا اعتبرك ولد عمي
وليد : رغد
رغد وعينها مليانه دموع: عن اذن وليد انا رايحه
راحت تركض لقسم الحريم وليد كان بطالعها راحح ورغد وقفت وهي تواسي دموعه لا تنزل
جا احد لرغد وقعد يطالعها

تركي: رغد وش فيك

رغد: مافيني شي

تركي: رغد انا حاب اعترف لك بشي

رغد ماتبي تنصدم ثانيه بتركي لانها ماتدري
مين تحب وليد او تركي تحس بنكسار وليد وضعفه
قدامها فما تدري من تختار

تركي كمل: رغدد انا احبكك

رغد راحت تركض للقسم وهي الدموع تنزل
حس فيها عركس راح قدامها
تركي: رغد ايش فيك
رغد حضنته لا شعوريا وهي تبكي

تركي فرحان بس مايدري وش في رغد وليش تبكي
رغد حست بنفسها وبعدت عنه وراحت لقسم الحريم
وهي تبكي تبكي ناظرتها ريم وراحت تركض
لها
ريم: رغدد وش فيكك
رغد قالت لريم السالفه
ريم: ليش ماقلتي لوليد انك ماتحبينه وتحبين تركي
رغد: ماادري ماادري وليد احسه يضعف قدامي وارحمه وخايفه اكسر خاطره
ريم: انتي لمين تنجذبين اكثر
رغد: مدري احس ان وليد ارحمه
ريم: وتركي
رغد وهي تبكي: مددري يارييم مدرري

@@@@@@@@@@@@@@
خلصص اليوم بسوالف ووالتصوير من كمرة رغد الي مافي ولا لحظه ماصورت فيها
نامو البناتت الا 2 بنتين 2 ولدين =) نشوف من الولدين والبنتين يلاا نروح لابطالنا
(((((عند البنات))))))
العنود: ريمم تصدقين احس عبير تحب طلال
ريم: ليش
العنود: تصرفاتها وطريقة كلامها معه !! م لاحظتي
ريم: يعنني،، بس انتي ليش مهتمه بطلال
العنود:....... مدري بس احس اني احبه
ريم: تحبيين طلالل!!؟؟ انتي
العنود: اي ... بس مدري احسهه مو منجذب لي او ماعطيني بال =(
ريم: العود نسيتي معاك ام الافكار
رغد جايتهم والنوم مالي وجهها
رغد: وش تسوون انتم ليش من نمتم
ريم: بسسم الله وش جابك
رغد: نومو بس
ريم: روحي نومي رغدد وبنوم
رغد: تصبحون على خير
العنود ريم: وامتي من اهله
ريم شغاله على الهزاز: هههههههههههههههههههه ي حليلها رغد هي وكشتها
العنود:هههههههههههههههه والله انها تضحك مدري وش مقومها
ريم: اسسكتي لا يقومون
العنود بضيقةة خاطر: ايه ايه
ريم: وش فيك عنوددهه
العنود: احس عبير تحب طلال
ريم:شوفي معاكام الافكار لا تخافين عندي لكك افكار بيخلي طلال
يخق عليك بس انتي لاتكدرين على خاطرك يا بعدي
العنود بلقافه: الا انتي ووش بينك وبين خالد
ريم: وانتي للحين مانسيتي
العنود: لا احتريك تقولين لي
ريم:اوووف بقولك قالت ريم لعنود سالفتها مع خالد وكل الصدف الي
صارت بينها وبينه كملو سواليف البنات لما نامو واتفقو على انهم يخططون
ويسونن افكار ريمم الصباح انشالله تضبط معاهم وتفرح العنووددد ........

انتهاء الپارتتت

________________
ريم وش بتسوي هي والعنود من افكار?/

رغد وش بتسوي مع وليد وتركي?/

هل هي عبير صدق تحب طلال ?/


باييي لا تنسون الردوود بلييز عشان اكمل الروايه واللله تحمسسوني اذا فيه
ردوودد ئ=(

دولي الاموره 06-05-2013 06:57 AM

رد: عشرة زمن
 
^__^ يلا لعيونكم بنزل بار ثانني الحين


لا تقصرون بردود مثل ماتسعدكم الروايه تسعدني ردودكم ;)

دولي الاموره 06-05-2013 09:16 AM

رد: عشرة زمن
 
البارت 21
رغد: صباح الخير
الامهات بأصوات متفارقه: صباح النور
ام راكان: يمه رغد وش مقومك هالحزه مو من عوايدك
رغد: يمه انا بروحي ماادري تصدقيت بس من عادتي اقوم مبكر يوم الخميس
رغد: عن اذنكم بطلع اتمشا ام راكان: يمه تعالي افطري معنا
رغد: لا يممه مالي نفس الحين ام راكان: براحتك

طلعت رغد وجلست جنب الامواج وهي تناظر البحر وتفكر بدوامتها وكيف تقدر
تحسم الموضوع كانت رغد محتاره في الموضوع وما تدري هل هو حب شفقه
او اعجاب رغد قررت انها تنتظر فالايام توضح الوضعع وتوضح ايش هو قرارها

(((((((عنددد العييال ))))))

تركي: يالله صباح خيرر
خالد: وش مقومك هالحزه انت بعد
تركي: مدري حلمت حلم يروع قمت
خالد: وشو بعد ههههههههههههه
تركي: حللمت ان زوجتي ماتت
مشاري دخل عرض: ومن زوجتك
تركي تورط: اا... الي في الحلم صح زوجتي الي فالحلم
خالد: هههههههههههههههههههههه
تركي: امشش بس فضحتاني امش نتمشى
خالد: متلي خلقك ظهري متكسر عقب امس
تركي بكيفك بطلع لحالي
طلع تركي كان الجو شوي بارد كان بشوف من بعيد واحد ماكان يميز لانه/ا بعيد/ه هل هي بنت او هو ولد قرب تركي
قرب






قرب







قرب






قرب



تركي: رغدد!!!!

رغد: تركيي!!
تركي: شتسوين هنا برد عليك ياقلبي
رغدد وخدودها حمر لا عادي يكفي الي علي
تركي كان لابس جكيت عطاها اياه زداد حمار خدود رغدد
> قصصدها تركي خخخخخخ
تركي: رغد.........>لحظه صمتت
رغد: هلاا؟
تركي: تحبين وليدد!
رغد تذككرت وليد وتذكرت كلامه وتذكرت....... كلا شي ))
رغد وعيونها مليناه دموع: تتركي اا انا ........
تركي: انتي وش انا احبك يا رغد '!!
رغد راحت تركض بتروحح القسم بس طاححت


@@@@@@عنند البنات في الغرفه@@@@@@
العنود: ريم ابعدي رجلك
ريم: عنود اسكتي لا تطيرين النوم
عبير: وانتتتم ماتسكتوون ماخليتوني انووم زين
عنود: عبير وش رايك تروحين
ريم وهي مغمضه عيونها: صادقه العنود بنومم
عبير: تصدقون اقوم احسن لي

العنود وريم: فككه



ام مشاري: هاه يابنات ماقمتو
ريم: مين ' وش قمنا .. لا

ام مشاري / جوهره:ههههههههههههههههههههه
ام مشاري: قومو ترا الطرق الخاصهه في دبي بعد
قمر جت مسرعه: العنوود ريم ماتبونن بنروح للسوق

ريم قامت مثل الحصان / العنود قامت وهي مغمضه عيونها

قامو غسسسسلو وجوههم صللو ((((الظهر))))



نرجع لرغدد // وتركي
رغد راحت تركض بتروح للقسم بس طاحت
تركي اسرع راحح يشووف وش في رغددد
تركي: رغددد جاك شي يهزها : رغدد رغدد
تركي رغد رغدددددقلببي قوممي رغددد
شالها وودداها عند البنات
امم مشاري: يمه شفييها رغدد
تركي: مدري بس شفتها مغمي عليها
جو كل البناتتت وو الامهات
ريمم: يممه خنوديها المستشفىى
ام راكان: لا مالا داعي جيبي مويه بس بمكن تصحى اذا ماصحت وديناها
العنود جايه تركض : وش صار وراكم متجمعين< للقافه
ام سعود: ماتجوزين عن لقافتك
العنود: لا خالتي مستحييل توها تنتبه: ييمه وش فيها رغد

كبوو على رغد موويه وو......

تركي راح يرككض للرجال بيقول لهمم بس اتصلت ام راكان

ابو راكان: خلاا ام راكان زش ثار على رغدد '!!! عسا كافيها شي نوديها المستشفى ابو راكان: اشوا طمنتيني يلا مع السلاممه
العيال: هاه وش صار ابو راكان: اشوا صحت الك بأصوات متفرقه:الحمدالله بعدد ساعه تقريبا مابقا شي على العصر راكان: ياعيال ترا بنروح انا ووطلال للسوق مع البنات بتجون العيال: اييه

نرووح عندد البناتت ونشوف كل وحدده وش لبستت
ريم: لبست بلوزه حمررا شفافه تحتها بلوزه سكري علاق وبنطلون جينز موضة الثمنينات ((المربع مع تحت)) وفلات احمر
رغد: بلوزه علاق على جكيت رصاصي مع ستريج وفلات رصاصي وشنطه رصاصي
ريناد: بلوزه بيظا بالوسط فيه قلب بالكرستال وبنطلون جينز وسندل ابيظ بكرستالات وشنطه سودا
عبير: بلوزه سكريه شفافه تحتها علاق ابيض وسكني وفلات سكري وشنطه بيضا
قمر: بلوزه صففرا على برتقالي فيها رسمات وكذا وبنطلون ماسك اسود وشنطه ذهبيه فلات ذهبي
لين: بلوزه مخططه رصاصي وفسفوري وفي الوسط قلب بالكرستال وتنوره ابيض واسود وكعب اسود وشنطه بيضا> رايحه عرس
ريما: بفوزه حمرا بلوسط كرستالات وتنوره سودا مه فلات ابيظ وشنطه سودا
عنود كانت بتلبس ملابس ولاديه وكذا من خطط ريم انها تجذب طلال بجمالها ولبسها والوك الجديد تبعها
ريم طلعت لعنود ملابس من عندها لان كلا حقات عنود ولاديه نشوف لوك عنود يلهه
عنود:فستان وردي وفلوسط في كرستاله مع حزام كله كرستال وكعب اسود وشنطه سودا > صراحه اعجبتني بعد الميك اب خخخخ
فجر: فستان اورنج وفلات سكري وشنطه سكريه
دارين: فستان احمر كل الجزا الي فوق كرستال شنطه سودا فلات اسود
مساعل: يلوزه بيضا وبنطلون اسود ماسك
مها: بلوزه زرقا بنطلون اسود وفلات ابيض
الهنوف فستان ابيظ وفلات اسود وشنطه سودا
ساره : بلوزه بنيه مع جكيت خفيف وبنطلون جينز فلات اسود شنطه بنيه
لولو:بلوزه بيضا وبنطلون جينز فلات اسود
جوجو: بلوزه خضرا غامق فلات بني بنطلون جينز
نروح لرحلتنا

عبي: عنييد طالبته تخققين
دارين: وريني اشوف عنود
دارين: الله تخبل مشالله
العنود: شكرا وناظرت ريم
راكان: وريني اشوف
راكان: الله طالعه جميله وش القصصه وين ام الشباب اول> اول كانو يسمونها ام الشباب عشانها خشنه
عنود بغت تصيح بس ريم انقضت الوضع: راحت ام الشباب خلاص الحين العنود الجديد
راكانن بيتكلم ريم قاطعت ريم: راكان غير السالفه عبير: وين الباقين راكان بسياره ثانيه عبير: اووه عشان كذا

وصللو للمول

الكل انبهر بجمال عنود والوك الجديد
طلال: مشالله طالعه حلوه يالعنود بالوزك الجديد
العنود: تسسلم
مشاري؛خططيره
العنودد: مشكور
ولييد: هههههههه من لاعب فيك
العنود: اقول انت محد يشاورك تحطم الواحد
انقسمو قسمين

قسم
رغد / الهنوف/مها/قمر/ريما/مشاعل /جوهره

قسم
ريم/ العنود/ عبير/ فجر/دارين/ لين / ساره/لولو


قامو يفرفورون البنات في السوق

نروحح لمجموعه رغدد والطقه

رغدد: هنوفه ههذاا جميل وش رايك اشتريه
تلهنوف: اي حللو عليكك
مها: وش رايك بذي السواره
قمر: اي حلوههه
رغد: قمر: شوفي هذا الكريم الي تقولين حق الخرم ومدري ايش
قمر: اي جمييل جربيه
مشاعل: بدور ادروو واقي عشان اذا سلحنا
قمر: صحح
جوهره: طيب تعالو انا ووقمر بنروح نكتار اذا خلصتو تعالو لنا
رغد: انت تعبت بروح اجلس انتو تسوقو
(((((عنند العيييال)))))
سعود:تعال ندخل ذا المحل
راكان: وين ياابو الشاب هذا محل اكسسواران
سعود: اي انا داري
راكان: ليش انت بنت !!
سعود: امش وانت ساكت
سعود: لوسمحت عندك سوارهوفي حرف f
راعي المحل: اي عندي
سعود: طيب عطني ابي لونها بناتي
.....: طيب
.....: تفضل هذا ماركه اعجبتك
يعود: خلاص حطها بالكيس
راكان مايدري وش الس يسويه سعود



جلس راكان/ سعود في ستار بوكس في وسط السوق
سعوود: الوو هلا لولو
لولو: سعود وش تبي
سعود: من معك من البنات
لولو: فجر
سعود: تعالي انتي وياها لستار بوكس
لولو: اوكي باي
راكان : هي هي انت وش قاعد تسوي
سعود : الحين انت تشوف وبعدين اقولك ليش


جت فجر / لولو

سعود: اهلين
فجر :لولو: هلا
يعود: اخباركم
البنات: بخير
سعود: فججر جبت لك هديهه وش رايك
لولو: وانا =((

فجر مستحييه: اكيوت ثانكس سعود
سعود: لولو ولا يهمك المره الجايه انتي
لولو: وئ المناسبه طيب '!!
سعود : فجر تعرف
لولو: ولا قلتيلي بتقولين قتبله بعني قابله
فجر:.......... > وجهها اححمذ مسيكينه خخخخ
كانت بوسط العلبه ورقه سعود طلع السواره وخلا الزرا بداخل وعاطاها ياه بيلبسها السواره
يعود: مدي يدك
فجر: وش بتسوي
سعود: باكلها!!
فجر: ههههه
سعود: فدييتك بس
لولو: نحن هننا
لبس فجر السواره
سعود: حافظي عليها
فججر: ااي..... اا.. نن..ششاا..الله
فجر: عن اذنكم وسحبت لولو
راكان : بجد لنك مهبول البنت بتنفجر من الحيا وانت ماهمك
سعود: بنطر اللحظه الي اخطبها فييها
راكان انطر سنتين توها بزر البنت
سعود: مااقدر اصصبر ذبحتني البنتت


عند خالد وو تركي


خالد : ي خي بصرح لريم اني احبها
تركي: اي تعجبني كذا من زمان
خالد: اي خخخخ وانت
تركي: انا ياشغلني شغله مدري هي تحبني ولا تحب وليدوه يا هو قاهرني


((((( عند الهنووفف ورغد))))))
رغد: هنوفه تعبت بجلسس كملي معاهم
الهنوف : ليش وش فيك جبيبتي
رغد: هنوف مافيني شي بس انتي روحي> معصصبه عشان التفككيرر مخلاها ترتاحح



رغد سرحت بأفكارها الي توديها يمين وشمال

وفي ولد اماراتي مر من عمددها خخق عليها وقام يغازلها ورغد تفكر

الولد: ياقلبي عليج وس هالجمال كله ليش الغزال سرحان
شافه واحد من بعييد مين هو ياترا وجا مسسرع معصب والشرار يطلع من عيونه


نرجع لريم وعنود

ريم: شوفي هذا حلو لككك ازين من ملابك خلاص اًرميها كلاها لازم نبطا صح
الهنو تنهدت: اي صح صح
طلال: اهلين ريم اهلين عنود
عنود: هلا طلول
ريم: اهلينن وينكم فيه
طلتل: قاعد ادور وش تسونن
ريم: نشتري ملابس
طلال: اللله مين ذا ذوقه حلوه الملابس
العنود: ر..ي قاطعتها ريم : العنوود
طلال: مشالله جمميله مثل ذوقك عنود : تسلم طلول
طلال يلا سلام بدخل اشوف ذا المحل
ريم عنود: سلامم
ريم: كذا ابتدينا صح وش رايك
العنود: اي زي هههه



نروح لرغدد

وجاها واحد مسرع معصب والشرارا يطلع من عيونه

وليد: خيير انشالله وش تبي مضيع بوجهها شي
الولد: ان وش جابج انا اكلم المزيونه الي جدامي
وليد: قدامك ولا وراك ياخي اذلف ولا اعلمك النربيه عدل ي قلبي
الولد: نشوف ي حبيبي
وليد عطاه كف صب الدم من خشمه
الولد: اوريك
وليد: انا جيتاها حشيت روجاك يا اطي

وليد: رغد رغد وين سرحتي
رغد: وليدد

ورلدي: لبييه .،، ماشفتي هذا الحسوان يتغزل فيك وانتي ساكته
رغد: اي ماشفته

وليد سحب رغ
وداها كوفي داخل السوق

وشرا له كبتشثنو ولها كبتشثنو

رغد كستغربه من وليد

وليد: مدي من وين ابتدي بس ببدا انا انشالله ي رغد بخطبك

رغد دخلت الكلمه مثل السسكين على قلببها ماري يا ولييد هل هي تحبك ولا ترككي
بسس حددت رغد: بس يا وليد انا ماابي... وليد قاطعها
وليد: فككري



خالد تركي


تركي مو كأن هذا وليد زلي مع رغدد اصصبر بروح اجلس معاهم
خالد: موو كأنكك جاي تدخل عررض
تركي: خلهه الحيوام يتأدب مرهه ثاميه


رااكان تعال نرو شوف مو كأن هاذا ولييد ومعه رغد امش خذز لهم طاوله وشافهم وليد بس كان يحاكي تركي

تركي: سلام وراكم مايتوني اجلس معكم من قبل>وبناظر رغد
رغد عيونها مليانه دمووع تركي وليد وش جايلك هنا مع رغدد
وليد لا بس شفتها مسكينه جالسه لحالها راحت لهاا مو نايم في العسل وبعدينن
انت مالك دخل بنت عمتي انا حر

تركي: اتوقع ادبوك اهلك تتعرف تتكلم مع ناس وخل عنك الحركات هذي
قامت رغد وراحت مع راكان ووسعود وجا خالد معهم فكهك سعود وجلسو

رغد: عن اذنكم بروح ادورهم
الكل: اذنك معك

تركي: خالد امش نروح
خالد: يلا باي
سعود باي بكلم
راكان: باي
وليدد: راكان
راكان: هلا
وليد: لو احد خطب اختك توافق
راكان: انا مالي شغل القرار يجع لها
وليد: طبب الحين صديقي اخته ببتزج خطبها صديق اخوها واخطبها واحد من قرايبهم
مين اولا
راكان على حسب قرار البنت ولا ؟ قطع علين رنةة التلفون صار ابو راكان يبيهم يرجعون طولو

جمعو البنات ورجعو الشاليه

انننننتتتتهاااااء الباااارتت
_________________
وليد وشمعنى من كلامه?/

مين تحب رغد تركي ولا وليد?/

طلال جذبته عنود?/




الردود يالحبابيب باياات الدعممم واصلو احبكم باي

دولي الاموره 06-07-2013 07:05 AM

رد: عشرة زمن
 
البارت 22

في صباح يوم جميل في دببي

في جلسسةة الحريم الصباحيهه


ام مشاري: وين البنات
ام راكان: شكلهم نايمين امس مارجعو من السوق الا متأخرينن
اممشاري : خلني اقومهم يفطرون
ام راكان: زين تسوينن عشان يتعودون يقومون مبكر


عندد الرجالل وقعدتهم المعتاده

ابو راكان: يا ذا الاسهم مجننتني مرهه تنزل ومرهه ترقا
ابوطلال: الا والله مجننتنا ماترتفع يوم الا وهي نازله
ابو مشاري: الا وين العيال
ابو راكان: اكييد نايمينن

ابو طلال: خلني بروحح اغسلل وبقومهم


نرججعع للحرييممم* * *


ام مشاري: يا بنات قوموو صلو الظههر


مها قامت بكسلل : انشالله خالتي
ام مشاري والباقين


العنود: بينومون
رييم:خالتي ام مشارري بس خممس دقايق ووتلقينا مثل الاحصنه قايمين
ام مشاري: على بالكم اني زي امهاتكم بصدقكم انا مشششددده علييكم يلا قوممو بس !!
ريم: مششاعل شلوونن مستحمله تقومك كل يوممم
مششاعل: شفتتتي العذذاب

قاممو البنات غسسلو وجيههم وصلو

رغدد: بنات ووش رايكمم نشغل المسسجل ونرقص نفسي ارقصص
ريمم: اي وناسسهه من زمانن عن العرووس ارقص فييها ههههههههههه
العنوودد: ايي يلا نستهبل ونفلها
عبيرر : وين المسسجل جيبيه ي رغد

جابة رغدد المسسجل والببنان ببدو يرقصصصون ....







السسساعهه 5 الليل ووالرجال والحريمم قررو انهم يروحون كلهم المووول ويروحون الكرنيشش بعدها
___________________ الرجال
____________الحريم
________العيال
____البنات
__ججججاهزينن
_وخططط ريم مع العنوددد تمامم




فيي السسيارهه الي بيودي البناتت ((((___طططلاااال__))))


رييمم: طلللوووول شغلل المسسجلل ماعنددكك اغاني وفلله
ططلال: الا عننددي

وطلع لهممم الاسرطه وخلا هم يختارونن


الببناتت فاليينها ____ بعدد بضضع دقايقق وصصصلو المووول

والكلل تفررق يششترونن وكذذا
رحححح نممممر على كلل شششخصصصص من ابطالنا بالمووول ونشوف وش حالتهمووش قاعدددد يسسوووي يلااا تعالووو =)))




نروحح لريييم والعنوود

ريمم: اممشي لازمم نلقا طلالل
العنوددد:: اوك يلاا اكييد انهه معع ممشااري العيال
ريمم: شوفيه هذا هووو

العنود بقهر: ششوووفي البنات منجنين علييه قهروني وديي اصفقهم وحدح وحده
ريممم: ههههههههههههههههه تغارينن
العنود: رييم مالي حلقك بتساعديني انتي ولا ووش قصتك
ريمم: الا بساعددك وش فيك خخخ

ريمم شوفي بدددوري مع بددوور خذييه >>> بددور زوجةة اخوو طلال وفجر ودارين ووليان فوااز ^__^ مسافرر بعثثه وججااهمم مفاجإهه<<

العننود: وش القصصه
ريم: انتتتي بسسس اسمعي كلامي وكل شي


خذذت بددر وراحتت لريم

العنود: هاه جبته

نريم: بددووريي ليشش وسخت ملابسسكك انت كسلان

صصاحح بددر وراحح يرككض لطلال

قربو البنات من عندده

طلال: منن طقكك اكييييد العنوووددد

العنووود خنقتها العببرهه
ريمم: لا مو عنودد اننا > ووبدر يأشر على رييم

العنوودد خذتت بدر من طلال

وهي باين عليها الحزن !!


العنود وهي خانقتها العبره: بددوري مين زعلك ياحبيبي

وطلال منصصدمم من عننودد وانها صارت تححب الاطفال ووكذذا
طلال: آااسف يا العننوودد

العنود والدمعه بتنزل خلاصص : لا عاددي
وراحت وخذذت بددر ولحقتها ريمم وتركو طلال متحيير ببالعنودد الجديدهه

ريمم: وش رايكك فيني

العنود:.........

نروووحح للهنووف وو رغدد

الهننوف: رغووددهه وش رايك استري هذا الفستانن لان عنديي زواجج قرييب
رغدد: اي حلو لونه بيطلع مررهه حلو عليك خنقيسه اول
الهنوف: يللا

في غرفةة القيااس

الهنوف دخلتت وخذن الفستتاننن

الا ووو ..........







عندد طلال " معقوله عنوود تغيرت لهدرجه مددري حسيت بشعوور غريب يوم جت كأني فرحت اوشي زي كذا ياربيه يالعنودد معقوله انا ظلمتك كل هسنين ...



في غرفة القيااسس

الهنوف دخلت وخذت الفستاننن
الا ووو يدخل احدد بالغلططط

الهنوووووف تفشلتتتت من غبائها انها م قفلت الباب وططلعت

رغد: ها زين عليك الفسستان
الهنووفف:...........
رغد: الهنوووف اكلمك وينن سرحتتي
الهننوف: هلا معاكك
رغد: زين الفستانن
الهنوف: اصلاأإآ ماقستهه
رغد: !!اجل وش قاعدةة تسوينن طوول الووقت


الهنوف قالت لررغدد وش صار لهها
رغددد: يا فششيلله ويينها
الهننوف: اكيييد راحت حتى هي تفشلت
رغد:: طيب كنتي لابسسه !!
الهنووف اي كان متتت لو اني مو لابسسه
بسس ولو تحسين بخجل

رغد:هههههههههههههههههههههههه على بالي مو لابسه






نروح لفججر وجوهره




فججر: يختتتي شوووفي هذا اللبسس خطيير ياليت احدد يتزووج ووالبسسه
مشاعل لا يفوتكك بس هذذا الفسستانن اللؤ لؤي مرره حلوو
فجر: ووش رأآإيكك مشتريهمم لما يجي عرسس جديد يصيرون جاهزين
مشاعل تعالي نقيسهم


في غرفة القياسس

بصصددفه


رغدد: مو كإن هاذي مشاعل
الهننوف: اي والي جنبها فججر

فجر: اهلين رغد وش جابك كو تو تقولين بنتمشا
رغد:ههههههه صراححهه خدعتهي الملابسس

الهنوف: انتو وش شريتو
مشاعل: فسستما وانتو
الهنوف: فسستنانن

رغدد: طيب بتجون معانا ولا كيفف
فجر: اي بنججي عشان اذا نادونا نطلعع سووآأإ $...



بددوور كانت معع ممهها



بدوور : ممهها هذا الكريم احس مناسب لبشرت
ممها: اوو ثانككس مرهه جميل بشتريهه
بددور: انا ناوييهه اشتتري كريمم مرططب
ممها: طيب اششتريه


شررت بدددوور الكريمم وطلعو البناتت على الاكسسواراتت


عندد عبيرر وو لولو

عبير: انا الغبيه الي جيت معاك
لولو: صحح انتي غبيه هههههههههه
عبير: سامجهه
لولو: اقول عبوور
عبير: وش !
لولو: تعالي هروح كووفي شووب على حسابي
عبير: على حسابك موافققه
لولو: اعووذ بالله تتووو زعلانهه والحينن وش جاكك واللله
جددد الددنيات مصالحح
عبير: على حسابك ولا شلونن
لولو: عللى حسابي على حسابي




عندد الحريمم

ام راكان: تعبت من اللف والدوران
ام مشاري: يكفي شرينا كل السووق
ام طلال: صادقه ههههههههههههه

ام خالد: وش رايككم نروحح لداكينق دونت شوفوه قريب
الحريم: يلا




عند الرجاجيل

ابو راكان : يلا وش رايك نندث عليهم عشانن نجتمع العششا تعبنا
ابو مشاري: وانتمم بتروحون الكورنيشش مافينا حيلل
ابو خالد: اجلوها لبكرهه



عند العيال

سعود: اقول فوازز تتوقع متى يجي ماجدد ماتحس انه طووول في البعثه والحركات !!
فواز ؛لا شوف انا طوولت وجيت تووه بقيله سننه الله يعينه
@@@@@@@@@@@@@
اعلمكم من هو ماجدد واذا م رفتو فواز بعد اقولكم

اول شي ماجدد
ماجدد اخوو ولييد ووعبيرر والعنوود


رايحح بعثثه وحرككات بييرجع بعدد سنهه

انساان طييوووب وحبوووب يدرسس ببرا تخصص ططب وو عممره 23
اسسمرانني شعرهه ناعمم ساايل

_____________________
فووازز اخو دارين فجر طلال ليان


متزوجج من بددوور كاننووو الاثنين على بعضضهم حياتهم جمميله بس تغير
فواززز كثير ماتدري بددرو ليششش


فواز انسان طيب بس وقت الجد جدد يحب عائلته يحبب صاحب الرئي
حنططي ششعره اسوودد ناعمم ساايل

$$$$$$$$$$$$$$$$$
بدددور

انشاننه على نياتهها اي شي يقووله فواز سسم اممر اي ططيب ماترفض له
اي طلب بدوور ططيبه ممممرهه تحب عيالها بدر ونوف بدر عمره 4 سنين وونوف 3 سنين
بيضضا شعرها اسود طويل لحد الظهر
@@@@@@@@@@@@@@
نرجع للعيال



قطع عليهم صوت الجوال

سعود: الوو هلا ........ اي طيب بنجي ....
سعود: ابوي يقزل تعالو على الطاولات بنتعشى


راححو الككككل هننناك



الععنود : ريممم على الي سويتيه لييي بسزيلك شي خططير تعالي
ريم بستغراااب: ووش بتسوين

العنود راححت لطاولت خالد وتركي كانت طازله بالحالهم

العنود: بعطيكم اممانهه وبررجع اخذها حافظو هليها > وعطتهم ريمم
خالدد: هلا رورو
ريم استحت: اهلينن خالد
تركي: وينن اختك
ريم: -__- مو وقتكك
خالد: صاددقه اسكت لا تججي صاحبةة الاماننه
ريمم: اخبارك خالود ومسكت فمههها استحتتتت
خالدد: هههههههه فددييت الي يستحوون الحمدددالله بخيير بشوفتكك وانتي
رييم بحييا وخدودهت حمرت: الحمددالله
خالد: الله يعينن قربت المددرسهه
ريم تذكرت:يوو لاتذكرني
ترككي: اقوول ناددي اختك
ريم: طططر في الحلم
ترككيي : احسنن جت صاحبة الامانه الى الجحيم ههههههههه
خالد: هي اسسكت زوجتي
ريم سمعتهمم استحتت: من متى صرت زوجتك
خالد دؤا انها ماتدري: اوووه بعددين تعرفين ي رورو
ريم استحت وراحتت

ريم:يهههبل والله
العنودد: خلااصص خخخخ وش رايك فيني
ريم: خطيرهه


تتعععشوو ووورجععووو لشالييه


آأاإننننننتتتهاءء البآأإآاأإرتتتتتت *,*،*.$

دولي الاموره 06-20-2013 02:54 AM

رد: عشرة زمن
 
بلييز ردوودد =""( اذا تبون اكملها ردود

دولي الاموره 06-23-2013 06:12 AM

رد: عشرة زمن
 
مافي تفاعل للاسف !! اذا كملتو كذا مارح اكمل =$

دولي الاموره 06-24-2013 10:40 AM

رد: عشرة زمن
 
ههههه وسوري على الاخطاءء الاملائيهه مدري انا احكي على نفسي ولا وش قصتكمم تككفمو
شي ="""( شكلي بكمل الروايه في منتدى ثتاني ؟؟

دولي الاموره 08-13-2013 08:15 PM

رد: عشرة زمن
 
وهذا البارت الطويل لعيون المجهولين =() > مافي احد



اآإالپأاآإرتت ثلاأآإث23وعشرون

فيي صبببباح يوم جدديدد

قاممو الببناتت من الصصبح الساعه 7 عشانن
بيروحون البحر وبيسبحونن


كانو متوجهينن للكورنيشش



في السسياره والي مودي البناتت ولييد

ريمم: مو كإأآنن رغدد تأخرت !
عبيير: اي من جدد
وليد: عاآأإددي خلووها تاخذذ راآحتتها
الككل ممستغرب من كلامم ولييد


عنددد رغددد

تركي: رغدد نسيتي جوالك

رغد: ششكرا ترككي
تركي: العففوا رغوددهه
رغدد استححت وووراحتت


ماكان في مكان الا قدام بس ماكانت تبي رغد جنب
ووليددد فطقة الدريششه على عبير عشان تقرب ولا
تروحح قدداامم عبييير فتحت الدريشششه ووقالتت

عبير: خخير وش تبين روحي قدددام
رغدد: تستهبلين انتي روحي قددام
عبير اجل روحي من الباب الثاني

كانن الباب طالثانني فيييه عنوووود ووعيت تركببها

ورركككبت قدام وهي مستتحيه من نظرات وليدد
وليدد: بششغل اغننيه اههداء لوحدده منكمم > وناظظر رغد
الكككل : ميننن
وليدد: مالكم ددخل
وششغل اغننية سححرني حلاهها ووووهو يناظظظر رغددد كل دقيقه
رغددد استحت منن نظرات ولييد وتتحسب بعننودد ووعبير الي م خلوها
ترككب ووورا مع انه اخوههمم رييم حاولت تغغير السالفه الاهداء والخرابيط
لانن رغددد استححت وتدري انه يقصددهها
ريمم: اقول ولييد متى بيرجع مماجددد
ولييد: بعدد سنه اذا رحتتو انتي وشلتكك لثالث ثنوي
وليد: رغدد انتي بتدخلين اي تخخصص
رغدد وهي مستححيه : ططب ووانت
ووليدد فرح انها سأإآلتتهه :: هننددسهه
رغد:............
والكل سكتتتو لمما وووصلو للكرنيشش

ريمم تعالي نحطط رجولنا عننودد

الا وريمم تغزها ابره : اااااااااااااااااا رجججلي
ركككض لها خالددد : جاكك شي ريمم: لا دخل في رجلي شووك
شالها خالدد ووداها عندد التتراب وريم مستححيه وجت امها وشالتهها الابره ووحطت معقمم على الجججرحح واششوا ططااب رالعنوود: اقوول ريمم عندك خخطط اليوم
ريمم: اي اي عنندي ككثير وبنسوبها ككلها

سبححو الببنات بعباياتهم

ريم : ااااااااااااااااااااااااااااةب غرقق سساعدوووننني بغغرقق

ركككضضت لها العنوددد وركككض واحد ثاننني

وجابها وووريم تغرقق الا وخاالددد يوددديها برا ورييم اغممما عليييها ككانت هي خطهه من خططها بسس خاافت تحجسب تحتها سسمككه قرش> خخخخخخ
والكل تجممع وكبو عليها مووويه ووقاممتت
ريم : ووينني... مم ..ن ا سساعددني
عبير: خالد ووالعنود

طلال اننبهر من العننود وشجاعتهها ورأفها ذيك الممره على بدوري
الممهم صارو يتكلمون عن العنود وشجاعتها وخالدد يوممم ساعدو ريم

ريمم: شوووفي الخخطه الثاننيه بععد الشووي اذارحنا نلعب دبابات > وقالت لهها الخططه

ششوو العييال والحريمم يسولفون
ممشاري: يبه وين البنات يساعدونا
ابو مشاري: مافييه هم شغلهم في البيت وانتمم هننا يلاه
البنات رحمو العيال وساعددوهم

ريم: مين يبيني اسعده
خالد: اننا
رغد راحت عند تركي بس وليد : رغدد تعالي ساعدديني وراحت لهه
ابو سعودد: خلاص ششدو حيلكم بعد بكرهه اخر يومم
ريمم: اوووف بعدها درااسه
خالد: بعدد اسبووع
ريم: ولو بنفقد ايام الوناسهه
ولييد: رغدد انا ناوي اخطبك تذكرين يومم قلت لك ووش قلتي
رغدد تذككرت ووخنقتهاةالعععبره: ماننيي موافقهه يا ولييد اعتبرك اخوو لي زي راكان ومشعل وغيره
ولييد بحززن وعصبيه: ووترككي هاهه ي رغدد
قططع عليهم
تركي: رغدد تعالي جيبي السككين > يبي يطلعها من وليد

الهنوف كان معع راكككان

راكان: الهننوف قطععي الدجاجه ماعرفت
الهنوف وهي خاققهه : من عيونيي
راكان: تسلم عيونك ي قلبي
االهنوفف استححت: راككانن !!
راكانن: ي زينو الي يستحونن


العننود: طلال ششكلك ماعرفت اججي اساعدك
ططلال: ااي لو سمحتتي
العنود جتت تقططع لهه ووهو خااق علييها >> ححبيت اقولكككم انا البناتت يتحجبون وفي السوق وكذا يتلثمونن العنود حسست انه يطالعها : ككتممه ولا ! طلال: لا عاددي يمكن انتي مكتوومه ادخلي جووا العننود: لا بسساعدك
طلال: اووك اذا انكتمتيي اددخلي لا يجيك شي
العننود بفرح: من عيونني
طلال: تتسلم عيونكك

العننود تححس بددووخهه الا وهي طاايحهه علييهم الكل راح لعنوودد ووطلال شالهها وركبها السيارهه
طلال : العننود ااصححي العننودد لوو سمحتتي قومممي العننو تسمعع بسس مانقدر تفتحح
دخلت هلييه عبير وهي تصييح : ووش جاهها اختتتي !!!! اهئ اهئ اهئئ اههئ اههئ
طلال مافيها شي لاتخافين بس انتي العنود: ععبيرر ابي كااس مويهه > تبي تقلعها خخخخ
عبير: من عيوني ي حبيبتي العنود: تسلمين طلال: ليشش ماقلتيلي اناا اجيب لكك !! خلاص زعلت عليك
العننود: ماحبيت ازععججك بعددين انت كنت مبسسوط وخربت عليك ليش ماتروح معاهمم وتخليني خلاص انا بخير
طلال: لا مايصصلح اصلا عممي ابو ماجدد ههو قالي اقعدد عنددك
طلال: العنود انا ....
وددخلت عبيير هاك خخذي الموويهه طلال وهو خاق
على عبيرةلانهاةماتلثمت بالعاده تتلثم: اخليكم
عبير: اوكك خذ ؤاحتكك
العنوود مععصبه منن عبير لاننها خربت علييها
فجآهه الا تلقا كل البنات جاينها ووشغللو ممسجل السياره وقعددو يستهبلونن
العننودد: بننات بررووح مع نفسكم دوختني اككثر
ريمم: العنوودد اممشي بقولك شي
قممر: رييمم اسسرار الحبايب هها
ريمم: مالكك دخخل انا وياها نسوي الي نبي ارقصو بس ارقصو
الكل ناظر ريمم نظظره
ريمم: اعووذ بالله كلتووني وش مسوويه لكمم وراحت


رغدد وو الهننوف جالسين على الشاطئ الهننوف كانت
تكتب على التتراب
رغد: كككشفتكككك
الهنووف: بسم الله الرحمن الرحيمم وش فيك
رغد: تححبين اخخوي
الهننوف استحت: من قال
رغد: يوو هننووف لا تلعبين علي كم مرهه كاشفتكك ووشوفس كاتبه R A وقلب راكان والهنوف !!
الهننوف اككتتفت بالابتسامهه






دعننددد العياال
طلال : عممي العنودد صحتت
ابوماجد: زينن اجل قل لعمتككك ام ماجد تروح لها> يسمونن زوجات عمانهم عمتي
طلال: انشاللهه
راحت لامها العنود وهي راقده عليها وجا عليهم من ووراا وتغطوو طلال خقق على العنوودد *_* اممها نست تلبسها عبايه نست انها جنبهاا طلال: اوو خلاص العنود عندكمم ام ماجد: ليش طلال: عممي قال انك تروحين لها
ووراححح بعددد الشووي ككلوو شافووو الدباباتت الكككل كان يبيها راححو للامهاتهم وابوانهمم ووافقوو


نروحح للعنوددد && ريممم

ريمم: ووش صار بسيارهه
العنود : قالت لها وش صارر
رييممم: شكلهه خق ههههههههههههه
العنود: على مين ريم/ في غيرك هههههههه
العنود: استحت ريم: اول مرهه اشوفك تستحين العنود سوت نفسها معصبه بالفيس: هاه كذا شرايك ينفع ريم: ايواا لابق لك ريم && العنوددد:ههـهـهههههههههههههههه هههه

ريمم : عننددي خططه جديد بدبابات بسس شووي فييها صعوووبه -0- ووخططر على حياتتي بسس عشاننكك
العنودد بحمااس: ايششش هي الخطههه !!! ريم : كل ذذا حمماس !! ريم : قالت لها الخططه العنود:ري بس خايفه تندعسين صدق !! ريم: لا م علييك ريم راحت عندد الطريق والسيارات تممر > تممر ولا تمر هاهاها بايخه خخخخخ
العنود راحت ترككض تبي تبعدها لان جايه سياره مسرعهه ال ا وفي احدد كان يرككض معع العنودد ونفس سرعتهه بسرعه سررع وودف رييم ودعسته السيارهه ميين هوو يا ترااا ((((((((خخاالدد))))))))

العنوود: ماتدري وض تسسوي واقفه ووخايفهه وكل شي ريمم ماتدري وش صار لها تحسبها العنودد تدورها بس صارت قبالها مو هي التفتت على الي متجمعين عليه صصار خالدد ووقعددت تصيحححح تصييحح


ممها: ياربيي اخخووي وشش صارفيههه اهئ اهئ اهئ اهئ وتتشاهق تتركي بخووف ووهو مايدري حلم صدق وقاعد يهز خالد وهو منهار: خالدد خالدد الله يعافيك قومم لا تستهبل الله يعافيكك ابو خلودد قومم انا ولا شي بدونكك
الكل رحمم تركي وموقفه وقعددو يهدوون الي يصيحون والي خايفين المهم وودوه المستتشفى والكل واقف

ينتظرون الدكتتوور


ريم وهي تشاهق: ي ربيهه انا وش سويت ضيعت اخو سند اختته و بكييت كثير وكسرت خاططر صديق خايفف على صديقه العننود: رييم خلاصصص بلييزز لا تبكبن عشانني طلال كان يناظر العنود وهي تواسي ريم

عبير: ياربييه وين الدكتور مشاري: موكنه طوول ترككي وهو منهاار ويطق الجدران: ي دكتوورر وين خالدد دكتور ردد والدمعه طاحتت شافه راكان: لا تصيحح خل البكا للحريم انت رجال ي تركي الحين بيططلع انشالله ومافيه الا الخير تركي مسح الدمعه: انشاللله






























ططططلعع الدكتتور
ريم راحت لدكتور وهي تصيح: دكتوووري وين خالدد وو..شش جاهه هه ه ه اا ه دد ككتتو وور وش صار ل خا... وطاحت علييهمم ددخلوها غرفةة وقعددد الدكتور يشووف حالتهااا ووهوو متوتتر والككل منصدم من موقفين خالدد وريممم نرجع لكتور خالد ونخلي دكتور ريم يشتغل

الدكتور: هووو بس فيهه ككسر باليدد وكان نزيف براسس بس عالجنا الوضضعع ووفيهه ننقص بالانجلوجيات بس ننقدر نعالجهه مكن يطلع اليومم يعني لا تخافون
الكل الحمدالله

رغد وهي تشاهق عند باب غرفة ريم: رييمم وينننك وين رحتتي
راح لها ترككي : خلاص هددي يا رغد الحين بتطلع مافيها الا الخير رغد وهي تشاهق: انشالله ام راكان وهي تصيح: بنتتي اهئ اهئ اهئ وش صر فيكك وققعددو يهدون الي يبكوون






ططلع الدكتتوووور وجهه مايبششر بالخيير

الكل راح عندهه
راكان: هاهه وش صارر
الدكتور: الله يرحمها
الككككل منصدمم من الممووقف > حتى انتتو !!
ورغدد تصيحححححح وتصااااؤخ رييمممممم والعنودد دمعت وكانت اول ددمعه بعدد المووقف اليي صار لها عبيرر تصيحح صياحح وتشاهق فجر دارين يصيحون قمر تصبح وتششاههق وتتصارخخ وعيونه طلعت من كثر البكا الكل صاحح ودمع شاب او بنات الدكتتوور طلع: ووش فيكم تصيحون !! رغد: اختتي ماتت وتصصارخ
الدكتور وهو متفشل انه بكاهم: اسفف بس علطت بالاسماء راح لهه راكان بغورتنا الله يبغور بلييسك
رغدد وقفت : اووه اشوا تركي: قلت لك مافيها الا الخير ياقلبي رغدد: الحمدالله وليد كان منقهر من تركي وليد: رغدد وش فييك تصيحين ي عممري ترككي عصصب ورغد استحتت : لا مافيني شي وراحت
راكان: دكتور وش فيها
الدكتتور: ووجههه مايبشرر بالخيرر: =""( هي الحين في
طلال: تكلمم
الدكتور: في غيبوبه
الكل ررجعع يصيحح




نروح لخالدد
الي راحو وعنده وهمم يصيحون وكانو متفقين م يقولون له شي
خالد كانن يدور ريمم بس مالقاها: وش فيكم تصيحون
لين الفضيحه: رييم بغيبوبه الكل سدد فمم لينن
خالد شال المغغذي من ايدهه وددخل علييها بس الدكاترره منعووه


راحو له الاهل

ممشاري الله يعافيك خلنا نددخل
الكتور اسف م ااقدر حالتها ماتسمح
خالد وهوو خايف : الله يعافييييكك خللناا بس نطممنالدكتور بقتناع: طيب بس واحد واحد
الكل شكره : طيب

اول وحدده ام راكانن وقعدت تصيح على بنتها بعدين ابو راكان الي نزلت الدممعه منهه بعددينن رغدد وهي تصبيح: ريم تذكرين يوم ...
(نرججع لزمن ورا))
تذكريم يوم:
رغدد: رييمم مينننن صببغغ فستانني الابيضضض
ريم : مو انا
رغدد: رييييمووه ان صاار انتتتي ذبحتكك
ريم: موو انا لووول
رغد نشوف

..........،،،،،،،
نرجع للحاضر

رغد: المهم اني عرف انه انتي شفت الصبغهه في غرفتك
ريم دمعت عينها حضنتها رغددد وطلعت
دخل وليد: الله يقومك بسلامه وططلع > للمعلوميه ريم تتحجب بس
دخل راكان: وقعدد يصيحح وطلع ومسحه دموعه لحد يشوفه
دخلت عبير وقعددتت تصيح: ريمم اشتقت لقافتكك يدببا قوممي الله يعافيييك والله مانقدر نعيش بدونك
ودخلت العنود: ريمم خلاصص لعدد تسووين خططك المجننوننه ريم في نفسسها، خخخ لا بسووي
دخل تركي : يالمجنونه ننتظرك
بعدين دارين: ريمم بليييز قوممي ننتظظرك بككره بتلقينا من الساعه9 عندك
"" فجر: رييمموو اهئ اهئ بلييزز قومي لنا
""قمر: صاحتت وططلعت
""لين نفس الشي
""ريما: هلا بسميتي قوممي والله مالها طعم جلستنا بدونك
""مشاعل ريموه اشتقت لعناددك وطقاقنا قوممي
""مشاري الله يقومك بسلامه
طلال: يلا ي الهبله قومي واطلعي لنا بالسلامه =_> لا نروحح الريااض ونخليك هنا بدبي ريم وددهااا ترفس طلال وطلع


ماججدد رجججع ابششركممم > من علمهه اننشالله بتوقعات نشووف !
ماججد: اهلين وراكم بالمستشفى
الكل ضضمه بس جا بوقت مخخيس لان ريم طايحه قالوله السالفهه ووددخل لهاا
ماجد: رييم هذا انا ماججد رجعت عشانككك ريم" في نفسها" يوو ماججد افف ودي اعرف كيف عرف > مملقوفه منجدد
المهم انا دممعت لانها انصصدممتت انه موججودد وفرحتتت ددخخلو الباقينن بعدينن دخل المميز بينهم الي هو


خالد : رييممم حبيبتي قووممي ريم فزوت يومم درت انه خالدد : ريمم انا اححبكك ومارح اتخلى عنكك ريم ترا م فيني شي بس كسسر ف الييد يليته فيني ولا فييك ي بعددي يليتك تقوممين والهه خايف تضيعين من يددي جابيروحح خالدد بسس ريم بدتت تفتححح ومسكت يده خالد فزز ووفرحح يومم قامت بكا بس مسح دمعتهه ولممها لمتنن قويتن خخخخخ محدشايفك يبو الشابب ريم: انا اككثرر خالدد: ي لبى وراحح علمهممم الككل فرحححح ودخل الدكتورر عليها
الددكتور: مافيها الا الخيرر مشالله مين دخل عليهها خالد انا الدكتور اككيدد اثرت بمشاعرها وقامت ريمم استحت كان الكل يطالعها بنص عين الدكتور طلع لححقووه يوم جا خالد بيطلع



ريم: خخخالدد : هلا ريمم: شككرا خالد: على ايش ريم: اننك انقذتني وخاطرت بحياتك خالد: روحي فددا لكك ريمم استحتت: زيينكك وطلعع راكان: هاه ي دكتور متى بتطلع: الحين اذا تحسنت نفسيا راكان: اوككي خلاص الكل رجع لها ريمم : كم بقي من يوم واطلع
طلال: قولي كم بقي اسبوعع ريم خنقتها العبرهه: ليششش اسبوع بقعد لحالي رغد تعالي معي

رغد: لا لا اسمحي ليي بتهنى بدبي والفله ريم بغت تصيح: اككيدد امي بتجلسس معي الام: لاا تعرفيني م احب المستشفيات ريم خلاص بتصيح: اجل ابوي او راكان الابو: لا لا انا برووح احجز لسفره راكان: اننا بجلسس لعيونكك ريمم: ي زينن الاخو السنعع بسس الكل: ههههههههههههههههه رغد: اقول لا يسوي نفسسه الاخو السسنع بتطلعين اليوم لا يلعب عليك

فرحت ريممم وككذا رججعو لشالييه:.c

نامممم الككككل الا الهننوف وريم العنود رغدد =)

^_^ الهننوف جممب رغدد
*_* العننودد جممب ريم

*_*
العنود: ريمم ...
ريم: لبيهه
العنود: ماتحسينن ان اليوومم انتتي وخططك سوتت مشاكل
ريم: ايي -0> بس لا تقولين لعدد نسووي خلاص مابقا شي على الروحهه بخليهه
اذا رجعنا الريااض يخخططبكك
العنودد بفقدان اممل: م دري معدد صرت متحممسه وبعدين اححسس ان
عبير تححبه..ريم: شووففي انتي اختتااري ححبكك او حب اختكك لواحد تحبينه !!
ريم ترككت العننودد في حيره وراحتت للمطبخخ

^_^
الههنوف: رغدد برووحح لقسسم العيالل ننسيتت ساعتتي هناك '
تجينن معايي خايفه احددد يططلعع ليي منهمم !! .-. ؟؟
رغددد: لا مم رح اججي بقعدد> قاعددهه على البيبي
الهننوف بحززن: اووووووف وراحتت


عندد الهننوف


وههي تغنني


خلانني وسمععها واحددد !!! من العيال

الهنوف وهي تغننني طل لها واحدد مع ووررا !!!
وغممض عيونهها وو الهننوف خاايفهه
.....: ممارح اخليكك يقلببي
الهنووف بخوف:طط... ي...بب ميي يين اا نن تت..
... الشخص رحمها: اننا راكان
الهنووف استححت هي وصوتها الناشازز خخخ
راحتت وهي مستححيهه
راكانن: الهننوف مو كنك نسيتي شي
الهنوف تناظر كل شي معها : مانسيت شي !!
راكان: مععقوولهه م تذكرتي
الهننوف: ساعتتي ؟
راكان : لا !!
الهنوف: اججل !! حمستاني ؟
راكان: نسيتيني !'
الهننوف استححت
ممدد يدهه رراكان وعطاها ساعتها لاممست يدها يدده ووخخججلت ووراككان فرررحانن
متقطع فرحح !'> خخخخخ ححشاا مو ولدد
¥__¥ في صباح اخخر يوومم ! جدديدد
البنات قاممووو

رغد:يممه ليش م نروح اليومم للملاهههي !!
الام:ااي والله فكرهه حلوه خلاص ابقوول لبووكك
البنات: يسسسس عاششت رغدد
رغد هههههههههههههههههههههـ

ترككي سمع صوت رغدد ذااب
رغدد: عن اذنكمم بروحح للعيال اقوول لراكانن وهي تممشي منزله راسها
الا وتتصق فييه ووواحد/ه ~_____~ ......
....: ........رغدد
رغدد:ترككي
ترككي ممششى وخلاها رغدد ححزننت تتددري
السبب ولييدد ووقهر تترككي منه وانها جلستت
مععها ذييك الممره
تركي في نفسه" واله موقصدي ازعلك ي رغد بسس عشان معد تقربين له اه ه ه بسس"

رغددد والدمعه على طرف عينها : ووش سويت لك يترككي عشان هذي المعامله والله مو مني
وليد يتلزق فينني !! وهي تحسبه مايسمعها تركي كان يسمعها ووهو متندم انه سوا لها ككذا


ريمم: بطططلع بروحح هنناكك في الملعبب ننسيتت سووارتي
فجر:ووش موديك هناك
ريمم وتناظظر العنود: ولا شي
قمر:وبديناا اسراار عن بععض !!
ريم: صيري زي العننود وبعددين قولي مشالله بتحسدينا على صداقتنا !!
وراحت وخذت العننود



عندد الرججال

ابو راكانن: الا عرسس ولدد ابو عبد العزيز متى
ابو خالد: السبت او الاحد
ابو راكان : تعرفه
ابو خالد : وش دعوهه معي في ننفس الحي
وعازمينا
ابو حمد الي هو ابو ساره صديقة ريمم:الا ليش م تزوجون عيالكم
ابو راكان: والله م طلببو والله لو طلبو بس يأشرون على بنتت الحلال ونخطب لهم
ابو سعود: صادق ابو راكان م طلبوو !
سعود: على طاري الخطبه والزواج انا ناوي اخخطب
ابو سعود: ومنهي عشان اقول لهم رسمي هي من بناتنا
سعود: ايه
ابو سعود: طيب قلي عشان بعد شوي اقولهم رسمي
قاله في اذنه من يبي
بعدد دقاايق .....
ابو سعود: يابو طلال والله اننا ننبي القرب منكم
ابو طلال: هذي الساعه المبارككه
ابو سعوود: الله يخليكك
ابو طلال: اي وحدهه
ابو سعود: والله نبي فجر لولدنا سعود العياال يناظظرونن سعود
ابو طلال: خلاص ناخذ شور البنت ونرد لكم
ابو سعود خلاص
ابو طلال ددق على امم طلال
ابو طلال: اهلين شخبارك.... انا الحمدالله...... لا م فينا شي ....... بس ياركي لبنتك فججر..... اي اي سعودردي لي خبر وش قالت عشان نرد لهم خبر خليها تفكر و ترد لننا بكرهه
الامم قالت للفججر ...
ممر الصصباحح سريع سريع الممغرب في اليوم الثانني
السسسسساعهه 5:00
فججر جت عند امها : يممه انا قررت
الام: هاهه وش قلتي
فجر وهي مستحيه: موافقهه
الام ككلووووووووشش مبروكك خليني اقول لابوكك
ام سعود: مشالله ي مرت ولددي
فجر: اسستحت
البنات: وانا اخخر من يعلم
فجر: اححسن عشان مم اصير ززي ممي بنت خالتكك مسيكينه دريتو قبلهاا ووخربتو علييهاا > الي هي بنت خالة لو جوهرهه
الامم قالتت لابوهمم وخخططو الخططبهه بعد شهر من جيتهمم عشان يجهززون ويتشرون شوي اغراض من دبي فجر ماراحت الملاهي وراحت السوق هي ودارين يقضون عشان السساعه1:00 الطيارهه بتقلع

في الملاههي

الككل ددخخل ووتفارقوو

طلال: ي بننات في احدد يبي يلعب اللعبه وسكتو البنات بعدين قال طلال: تععالي ي عبيير
في ذييك اللحظظه العننود بغت تصييح ححست فييها عبيرر لانهها عاارفهه انها تححبه سسمعتهم هي ورييم
يتكلمون... عبير: لا اخخاف من هالالعاب طلال: اووك اججل العننود تجين ؟؟ العنود: اوكي م عندي ممشكله
رككبو اللعبه وققاممت تددور فيههم
طلاال بصراخ: العننود العبهه تدوخ
العنود: اا.. يي طلالل خخله يوقفها راسي بددا يددوخ
طلال: العنود وش فييك !
العنود :.........
خلصصت اللعبه ونزلت العننود وههي داييخه وفجاءه طاححت عليهممم !!
ششالها طلال وحطها على حظنه عشان يشوف وش فيهها
كل العائله جوو وورغدد خططت عططر على لبسها وماقامت
طلال: يربييه وش فييها العننود اصححي العنوود
العننود:طط .. لااال
طلال: لبييهه
العننود استحت
والككل ممستغرب
قامت العننود على شوي شوي شووي
الممهمم ككمللو لععب


سعودد اتتصل على فججر > خخلاصص صارت خطيبته ^_^
سعوودد: آاالوو
فججر: اههلين
سعودد: فجججورهه ووش صاار على السسوق خلصتو
فجر: الحمدالله بس باقي اشياء بشتريها من الرياض
سعود: ططيب فججورهه بطلبط طلب لاترديني
فجر: ماعاش من يردك
سعود: تسلممين ي بعد عممري
فججر استحت: سعودد
سعود: يازين الي يستحوونن تععاليي الملاهي مدامك خلصتتي
فججر: من عيوني
سعود: تسلمم عيونك ي قلبي ووتعالي عند الككشك اول ماتدخلين
فجر بستغراب: ططيب؟؟! بااي
سعود/بااي

دارين:حبيب القلب صح
فجر: اسكتتي بس المهم ببروحح
دارين:على وين
ممشت فججر واسفهتها وقالت للسوااق يروحح للملاههي
راحت ترككض جوها البنات
العنود: على وين
عبير: يعني وين مع خطيب الغفلهه
ريم: اككيد يعنني وين بتروحح خخلاصص اذا تزوججتتو حله ياخذذك الحين خليك معننا
فججر: اووف والله شسوي

رغدد: حرامم عليكم عقدتوها
العنود: لا والله اجل ياخذذههها وهو ماتزوجها ننبي نششوفها بنت عممننا اذا تزوجت خله ياخذها
لما يمممل ونومي عندهم بعدد
ووراحتت فججر
سعوود: هلا بقلبيي
فجر استحت: اسسفه تأخرت حبيبي
سعود خاق:ووش قلتي وش قلتي
فجر بستغراب: قلت اسفه عشاني تأخرتسعود: لا الي بعددهها
فجر استحت: حبيبي
سعودد: يززينكك
المهم تعالي بنلعب ههذي اللعبه الععبه عبارهه عنن بطهه ووتممشي على ككل ارجااء الملاههي وهااديهه> تتصلح لهم=P


راككان ككان متوجهه لرغد والههنننوووف ..

راكان: ههلا والله
رغدد: اههلين
راكان: موب لكك
رغدد: ععشتتو اججل لممينن !! ماتوقع تعرف غيري
راكان: اقول وين صديقتك الزيننه
الهنووف استححت " لا ويسوي نفسسه ماشافنني يا خخي يههبل "
رغد: الززينه بعدد
ؤاكان: اووه هذي هي جممبك
رغدد: الله يأينشتاين اكتشفت وينهي تفاحتك المفقودهه
الهننوف: بااي
راككان سحبها : ووين رايحهه
رغدد: لا وو يسححب اححلا يا خوي اسستحح ي ولدد البنت حممر وجهها
راكان:رغد اننقلعي
رغد/ تتصدق انقلع بكرامتي ي راكانوهه تكلم الهننوف انتي تعالي بعد
سسحبتها بس راكان ماسكهها
رغدد راحت معصبه والهننوف مع راكانن
راكانن: الهننوف ااااا انا اححبببككك واموت فييك انتي تحبيني
الهنوف حممر وجهها: انا اككثر
راككان: ااااااااااااااااااا تححبنننني احبككككككككم يالهننوف ويصارخ
الهننوف: ههش فضحتنا يلا بااي
وراحتكك
نررجعع للمخطوووبينن ((سسعودد--فجججر))
سعودد:يوو مااصدق انك خلاص بتصيرين زوجتتي
فجر:...........
سعود:تصدقين فججر اححس اننا مخطوبين وخالصين بس انا توننا
فجر/ اي انت كتسرع تبي كل شي يصير بسرعه ان شافوني اخواني ذبحوني
سعود: اذبحهم !
فججر: سعودد تترا احننا لسسا منخطبنا بس انا وافقت عشان نتجههز
سعود: بس مصيرك تصيرين زوججتي ولا!
فجر: ماتدري يمكن ربي م يخليني لك !
سعود/الله لا يقوله زش ذا الكلامم فججر !

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نرروحح لرييم والعننودد ووطلال

ريمم: عنود طلال وش رايكمم بذي اللعبهه
العنود: اي شكلها حلوهه
طلال ويناظر العنود:اهم شي ماتدوخ !
العننود: .............
ريم بستغراب: اي صح
وركبوهها((( هي قطاار الموتت)))
نروحح لجوهرهه ودارين وقممر
الجووهره: اقول تعالو نركب هذي
دارينن:اي ححلوهه
قممر: لا تخخووف
الجوهره:وانتتي كلما ركبنا لععبه قلتي تخووف
قممر بخوف: طيب طيب خلاص بركبها
دارين/واخخيراً
&&&&&&&&&&&&&&&&&
نروح لخخالدد ووتترككي

خالدد: وش صاار عليك انت وو وليد
ترككي: ولا شي بس اححسه لاززق في رغد مسيكينه كسرت خاطري
خالد: ليشش
وققاله ززش صار يومم صقعت فيه في الشالييهه
خالد: يغغبي يمكن تحبك بس هو يتلزق فيها
تركي/انت اغبا انا داري بس ابيها تحط له ححد
خالد: ععاد مشكلتك ان خسرتها
تركي بتنهيد:اه اه هه تخيل لو اخسرها والله لاندم عساعه الي انولدت فيهها
خالد:اجل انتتبهه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ننروحح لفوازز وماجدد

ماجد: والله الملاهي ذي خططيره
فواز من جدد
رنن تلفون فووازز
فواز: الوو هلا
نوف:اهلين فواز
فواز:نوف!
نوف: فواز متى رح نممشي
فواز: مدري انتي متى تبين
نوف: بكيفك
فواز عصب وسككر في وجهها
ماجد: وشفيك سكرت في وجهها وش سوت لك مسيكينه
فواز:تدري مااحب احد يتدخل بخصوصياتي بس انت واحد حبيب على قلبي وبقولك
ماجد: معليش بس خخفت لايكون صار شي وانتم توكمم مامر عليكم 3 سنين
فواز:اي المشكله فيها ولا اناا اححبههاا وانت تعرف ولاكل يععرف لاننا متزوجين واننا نحب بعض

ماجد:اايه اكيد
فواز: بسس هههي يعنني مدري اححسهاا كككل شي اقوولهاا تقووول الشور شورك بكيفك ف مالها راي
واححسها تضضعف قداممي صحح انها هي ككذا بس مددري اذاسألتها ماتعطيني رايها ووككل شي
سم اممر ولا عممرها حسستني انها زوجتي كأني امرها وتنفذ بس!
ماجد:شي ححلوو بس لاززم تصارحها الححينن هي مسكيننهه ماتدري ووش فيك وليش قطعت بوجهها
تتبي راي دق علييها وتصارحوو
فواز: والله مددري ابشووف
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ننروححح ل مشااري وومشعل ومحمد>محمد صديق مشعل بالمدرسه واخو خالد
ممشاري جاي معهم يطقطق
مشاري: ان لعبت انت وياه ذي اللعبه بعشيكم
محمد/انت العبها!!
مشععل يأشر على ليان: ووذي
ليان :وش فيني اننا
مشاري:لززقهه ممل منك الولدد
ليان وهي خانقتها العبره/صددق شعولي
مشاعل جا بيتكلم قاطعه محمد
محمد: صدق رووحي يلاا
وراحت وهي تصيح وولعبوها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نروح لنوووف وووممهها وووو ريما



نووف تتككلم لمها عن زوججههاا

وتعرفون مها تعططيهم نصائئح للبشره خخخخخ
وهمم يسلكوننن
&&&&&&&&&&&&&&&&&
مشاععل ولين وولولون>فرقو بين ليانن ولين وريم وريما =P
ممشاععل: تتعالي ندخل ذا اللعبه
لوولو:يلا بججي
لين:وانا بعد....مشاعل:ا يلا بتبداا تعالو قددام


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:26 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0