ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة عشرة زمن يوجد هنا عشرة زمن روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم 10-25-2012, 01:01 PM   #1

دولي الاموره

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 202371
تاريخ التسجيـل: Jul 2012
مجموع المشاركات: 150 
رصيد النقاط : 0

عشرة زمن


عشرة زمن

بسم الله الرحمن الرحيم


الشخصيات :دارين-قمر- العنود -ريناد - جوهره -مشاعل

دارين حبوبه تحب الفله والوناسه
عنها اصدقاء في المدرسه الي هم جوهره ومشاعل لولو مملوحين ولولو وجوهره تؤم
وشعرها قصير شوي وعيونها بنيه وعمرها 16


قمر عيونها سودا شعرها كيرلي عمرها 16
دلوعه وعندها صديقات عنود وريناد نفس عمرها طوال بس ريناد
احلى من العنودد


التعديل الأخير تم بواسطة ڒوعۂۄفٱٲڪ ; 03-31-2013 الساعة 08:42 AM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 81 إلى 89)
 
قديم 10-25-2012, 01:10 PM   #2

تالة الندى


رد: عشرة زمن


عشرة زمن

مرحبا
كملي الروايه

 
قديم 10-25-2012, 01:39 PM   #3

دولي الاموره


رد: عشرة زمن


عشرة زمن

البارت الاول 1


راحت عطلت الصيف وبدا اول يووم بالمدرسه والبنات جهزو نفسهم لانها اول سنه لهم في الثنوي واشترو كل الاغراض للمدرسه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في المددرسه:

دارين: يووو ي مشاعل متحمسه بجدد اول سسنه ووكذا

مشاعل:ما تملين من المدرسه تطفش انا مو متحمسه صعب ثنوي وحاله

دارين : ماادري بس احس حماس جواي
مشاعل: المهم وين لولو وجوهره طولو
دارين ماادري
@@@@@@@@@@@@@@@@
في بيت لولو وجوهره:.
جوهره:لولو قومي تأخرناا لا يفوتنا شي

لولو: روحي وانا الحقك

جوهره: علينا قوني ولا كبيت مويه عليك
لولو :خلاص قمت
@@@@@@@@@@@@
في المدرسه

مشاعل : امشي دارين ننحاش مليتت
دارين:لا لا لا لا اخافففف لو جت المديره
مشاعل: مارح تجي تعالي
دارين: واذا جت
مشاعل نقول رايحين الحمام

طلعو وقالو للاستاذه بروح الحمام وطلعتهمم
دارين: مشاعل شوفي جت المديره جتت >هجتت -نحاشت
مشاعل :داريننن تعالي
ودخلت للفصل دارين في بيت لولو وجوهره
¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥
جوهره: لولو البسي جزمتك الجديدهه
لولو: وينها تحت ارا نزلتي البسيها
@@@@@@@@@@@@@@@
طلعو لولو وجوهره من البيت الى المدرسه وهم عند باب الممدرسه شافو مشاعل تتمشى ومشاعل شافتهم وجتهم
مشاعل: واخيرا ماصارت طولتو
جوهره: لولو ماطاعت تقومم
&&&&&&&&&&&&&
في الفصل؛
قمر:دارينن تعالي انا عازمتكك انتي وومشاعل تعاليي بلييزز
دارين: انا اذا رجعت ؤديت لك خبر بس اي يوم
قمر: الاربعا
دارين : اوك بس انتي قولي لمشاعل
قمر : اوك
لولو: تعالو ندخل لايقزلون متأخرين
البنات : اوك
دخلو الفصل وصارت الحصص كلها ضحك وسوالف في الطله يوم رجعو من المدرسه في بيت مشاعل
@@@@@@@@@@@
مشاري: كيف المدرسه مشاعل
مشاعل : زفت
مشاري : انتي كل شي عندك زفت
مشاعل ا: وش اقول فله ووناسه امك غاصبتني اروح>الي هي امها
مشاعل:مشاريي نسيتت ساعتيي بدرجج بجيبها
مشاري : طيب روحي جيبيها بنتظرك
مشاعل: طيب
طلعت دارين وكانت فاتششه بس متحجبه وضافهت مشاري اعجب فيها
مشاري في نفسه "وشش هالجمال *.*"
مشاعل رجعت من المدرسه يوم ركبت السياره

مشاعل:مششاري ايش رايكك نروح للمطعمم مشتهيه ماك
مشاري:..........ئ*.*
مشاعل : مشاري وينك +.+ اكلم جدارر
مشاري:معاك معاك
مشاعل: وش رايك نروح للمطهم مشتهيه ماك
مشاري : انتي كل شي تشتهينه تاكلينه
مشااعل:مشاري بلييز
مشاري :طيبب معاك فلوس
مشاعل : اي
مشاري : خلاص نروحح
مشاعل : شكراااا
في المطعمم
مشاري: شوفي بناكل جوا ابنزل اطلب وانتي دوري مكان
مشاعل: اوك
راحت تدور وصقعت في شي
ويوم قامت لقت نفسها جالسه وقدامها واحدد
مشاعل : من انت
....: انتي صقعتيني وحطيتك هنا معليشش عورتك
مشاعل : لا بس ايش اسمك
طلال:اسمي طلال
مشاعل: شكرا
طلال: عفوا
ئ@@@@@@@@@
جا مشاري وصقع طلال بالغلط وطاح الببسي
طلال: سوري رح اجيب لك ثانيي
مشاري:........
اكمل بالبارت الثاني

 
قديم 10-25-2012, 02:27 PM   #4

rnod


رد: عشرة زمن


عشرة زمن

جميله استمري

 
قديم 10-25-2012, 02:43 PM   #5

mnaly


عشرة زمن

حلو انطلقي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:44 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0