ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة عشرة زمن يوجد هنا عشرة زمن روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #71

دولي الاموره


رد: عشرة زمن


عشرة زمن

وهذا البارت الطويل لعيون المجهولين =() > مافي احد



اآإالپأاآإرتت ثلاأآإث23وعشرون

فيي صبببباح يوم جدديدد

قاممو الببناتت من الصصبح الساعه 7 عشانن
بيروحون البحر وبيسبحونن


كانو متوجهينن للكورنيشش



في السسياره والي مودي البناتت ولييد

ريمم: مو كإأآنن رغدد تأخرت !
عبيير: اي من جدد
وليد: عاآأإددي خلووها تاخذذ راآحتتها
الككل ممستغرب من كلامم ولييد


عنددد رغددد

تركي: رغدد نسيتي جوالك

رغد: ششكرا ترككي
تركي: العففوا رغوددهه
رغدد استححت وووراحتت


ماكان في مكان الا قدام بس ماكانت تبي رغد جنب
ووليددد فطقة الدريششه على عبير عشان تقرب ولا
تروحح قدداامم عبييير فتحت الدريشششه ووقالتت

عبير: خخير وش تبين روحي قدددام
رغدد: تستهبلين انتي روحي قددام
عبير اجل روحي من الباب الثاني

كانن الباب طالثانني فيييه عنوووود ووعيت تركببها

ورركككبت قدام وهي مستتحيه من نظرات وليدد
وليدد: بششغل اغننيه اههداء لوحدده منكمم > وناظظر رغد
الكككل : ميننن
وليدد: مالكم ددخل
وششغل اغننية سححرني حلاهها ووووهو يناظظظر رغددد كل دقيقه
رغددد استحت منن نظرات ولييد وتتحسب بعننودد ووعبير الي م خلوها
ترككب ووورا مع انه اخوههمم رييم حاولت تغغير السالفه الاهداء والخرابيط
لانن رغددد استححت وتدري انه يقصددهها
ريمم: اقول ولييد متى بيرجع مماجددد
ولييد: بعدد سنه اذا رحتتو انتي وشلتكك لثالث ثنوي
وليد: رغدد انتي بتدخلين اي تخخصص
رغدد وهي مستححيه : ططب ووانت
ووليدد فرح انها سأإآلتتهه :: هننددسهه
رغد:............
والكل سكتتتو لمما وووصلو للكرنيشش

ريمم تعالي نحطط رجولنا عننودد

الا وريمم تغزها ابره : اااااااااااااااااا رجججلي
ركككض لها خالددد : جاكك شي ريمم: لا دخل في رجلي شووك
شالها خالدد ووداها عندد التتراب وريم مستححيه وجت امها وشالتهها الابره ووحطت معقمم على الجججرحح واششوا ططااب رالعنوود: اقوول ريمم عندك خخطط اليوم
ريمم: اي اي عنندي ككثير وبنسوبها ككلها

سبححو الببنات بعباياتهم

ريم : ااااااااااااااااااااااااااااةب غرقق سساعدوووننني بغغرقق

ركككضضت لها العنوددد وركككض واحد ثاننني

وجابها وووريم تغرقق الا وخاالددد يوددديها برا ورييم اغممما عليييها ككانت هي خطهه من خططها بسس خاافت تحجسب تحتها سسمككه قرش> خخخخخخ
والكل تجممع وكبو عليها مووويه ووقاممتت
ريم : ووينني... مم ..ن ا سساعددني
عبير: خالد ووالعنود

طلال اننبهر من العننود وشجاعتهها ورأفها ذيك الممره على بدوري
الممهم صارو يتكلمون عن العنود وشجاعتها وخالدد يوممم ساعدو ريم

ريمم: شوووفي الخخطه الثاننيه بععد الشووي اذارحنا نلعب دبابات > وقالت لهها الخططه

ششوو العييال والحريمم يسولفون
ممشاري: يبه وين البنات يساعدونا
ابو مشاري: مافييه هم شغلهم في البيت وانتمم هننا يلاه
البنات رحمو العيال وساعددوهم

ريم: مين يبيني اسعده
خالد: اننا
رغد راحت عند تركي بس وليد : رغدد تعالي ساعدديني وراحت لهه
ابو سعودد: خلاص ششدو حيلكم بعد بكرهه اخر يومم
ريمم: اوووف بعدها درااسه
خالد: بعدد اسبووع
ريم: ولو بنفقد ايام الوناسهه
ولييد: رغدد انا ناوي اخطبك تذكرين يومم قلت لك ووش قلتي
رغدد تذككرت ووخنقتهاةالعععبره: ماننيي موافقهه يا ولييد اعتبرك اخوو لي زي راكان ومشعل وغيره
ولييد بحززن وعصبيه: ووترككي هاهه ي رغدد
قططع عليهم
تركي: رغدد تعالي جيبي السككين > يبي يطلعها من وليد

الهنوف كان معع راكككان

راكان: الهننوف قطععي الدجاجه ماعرفت
الهنوف وهي خاققهه : من عيونيي
راكان: تسلم عيونك ي قلبي
االهنوفف استححت: راككانن !!
راكانن: ي زينو الي يستحونن


العننود: طلال ششكلك ماعرفت اججي اساعدك
ططلال: ااي لو سمحتتي
العنود جتت تقططع لهه ووهو خااق علييها >> ححبيت اقولكككم انا البناتت يتحجبون وفي السوق وكذا يتلثمونن العنود حسست انه يطالعها : ككتممه ولا ! طلال: لا عاددي يمكن انتي مكتوومه ادخلي جووا العننود: لا بسساعدك
طلال: اووك اذا انكتمتيي اددخلي لا يجيك شي
العننود بفرح: من عيونني
طلال: تتسلم عيونكك

العننود تححس بددووخهه الا وهي طاايحهه علييهم الكل راح لعنوودد ووطلال شالهها وركبها السيارهه
طلال : العننود ااصححي العننودد لوو سمحتتي قومممي العننو تسمعع بسس مانقدر تفتحح
دخلت هلييه عبير وهي تصييح : ووش جاهها اختتتي !!!! اهئ اهئ اهئئ اههئ اههئ
طلال مافيها شي لاتخافين بس انتي العنود: ععبيرر ابي كااس مويهه > تبي تقلعها خخخخ
عبير: من عيوني ي حبيبتي العنود: تسلمين طلال: ليشش ماقلتيلي اناا اجيب لكك !! خلاص زعلت عليك
العننود: ماحبيت ازععججك بعددين انت كنت مبسسوط وخربت عليك ليش ماتروح معاهمم وتخليني خلاص انا بخير
طلال: لا مايصصلح اصلا عممي ابو ماجدد ههو قالي اقعدد عنددك
طلال: العنود انا ....
وددخلت عبيير هاك خخذي الموويهه طلال وهو خاق
على عبيرةلانهاةماتلثمت بالعاده تتلثم: اخليكم
عبير: اوكك خذ ؤاحتكك
العنوود مععصبه منن عبير لاننها خربت علييها
فجآهه الا تلقا كل البنات جاينها ووشغللو ممسجل السياره وقعددو يستهبلونن
العننودد: بننات بررووح مع نفسكم دوختني اككثر
ريمم: العنوودد اممشي بقولك شي
قممر: رييمم اسسرار الحبايب هها
ريمم: مالكك دخخل انا وياها نسوي الي نبي ارقصو بس ارقصو
الكل ناظر ريمم نظظره
ريمم: اعووذ بالله كلتووني وش مسوويه لكمم وراحت


رغدد وو الهننوف جالسين على الشاطئ الهننوف كانت
تكتب على التتراب
رغد: كككشفتكككك
الهنووف: بسم الله الرحمن الرحيمم وش فيك
رغد: تححبين اخخوي
الهننوف استحت: من قال
رغد: يوو هننووف لا تلعبين علي كم مرهه كاشفتكك ووشوفس كاتبه R A وقلب راكان والهنوف !!
الهننوف اككتتفت بالابتسامهه






دعننددد العياال
طلال : عممي العنودد صحتت
ابوماجد: زينن اجل قل لعمتككك ام ماجد تروح لها> يسمونن زوجات عمانهم عمتي
طلال: انشاللهه
راحت لامها العنود وهي راقده عليها وجا عليهم من ووراا وتغطوو طلال خقق على العنوودد *_* اممها نست تلبسها عبايه نست انها جنبهاا طلال: اوو خلاص العنود عندكمم ام ماجد: ليش طلال: عممي قال انك تروحين لها
ووراححح بعددد الشووي ككلوو شافووو الدباباتت الكككل كان يبيها راححو للامهاتهم وابوانهمم ووافقوو


نروحح للعنوددد && ريممم

ريمم: ووش صار بسيارهه
العنود : قالت لها وش صارر
رييممم: شكلهه خق ههههههههههههه
العنود: على مين ريم/ في غيرك هههههههه
العنود: استحت ريم: اول مرهه اشوفك تستحين العنود سوت نفسها معصبه بالفيس: هاه كذا شرايك ينفع ريم: ايواا لابق لك ريم && العنوددد:ههـهـهههههههههههههههه هههه

ريمم : عننددي خططه جديد بدبابات بسس شووي فييها صعوووبه -0- ووخططر على حياتتي بسس عشاننكك
العنودد بحمااس: ايششش هي الخطههه !!! ريم : كل ذذا حمماس !! ريم : قالت لها الخططه العنود:ري بس خايفه تندعسين صدق !! ريم: لا م علييك ريم راحت عندد الطريق والسيارات تممر > تممر ولا تمر هاهاها بايخه خخخخخ
العنود راحت ترككض تبي تبعدها لان جايه سياره مسرعهه ال ا وفي احدد كان يرككض معع العنودد ونفس سرعتهه بسرعه سررع وودف رييم ودعسته السيارهه ميين هوو يا ترااا ((((((((خخاالدد))))))))

العنوود: ماتدري وض تسسوي واقفه ووخايفهه وكل شي ريمم ماتدري وش صار لها تحسبها العنودد تدورها بس صارت قبالها مو هي التفتت على الي متجمعين عليه صصار خالدد ووقعددت تصيحححح تصييحح


ممها: ياربيي اخخووي وشش صارفيههه اهئ اهئ اهئ اهئ وتتشاهق تتركي بخووف ووهو مايدري حلم صدق وقاعد يهز خالد وهو منهار: خالدد خالدد الله يعافيك قومم لا تستهبل الله يعافيكك ابو خلودد قومم انا ولا شي بدونكك
الكل رحمم تركي وموقفه وقعددو يهدوون الي يصيحون والي خايفين المهم وودوه المستتشفى والكل واقف

ينتظرون الدكتتوور


ريم وهي تشاهق: ي ربيهه انا وش سويت ضيعت اخو سند اختته و بكييت كثير وكسرت خاططر صديق خايفف على صديقه العننود: رييم خلاصصص بلييزز لا تبكبن عشانني طلال كان يناظر العنود وهي تواسي ريم

عبير: ياربييه وين الدكتور مشاري: موكنه طوول ترككي وهو منهاار ويطق الجدران: ي دكتوورر وين خالدد دكتور ردد والدمعه طاحتت شافه راكان: لا تصيحح خل البكا للحريم انت رجال ي تركي الحين بيططلع انشالله ومافيه الا الخير تركي مسح الدمعه: انشاللله






























ططططلعع الدكتتور
ريم راحت لدكتور وهي تصيح: دكتوووري وين خالدد وو..شش جاهه هه ه ه اا ه دد ككتتو وور وش صار ل خا... وطاحت علييهمم ددخلوها غرفةة وقعددد الدكتور يشووف حالتهااا ووهوو متوتتر والككل منصدم من موقفين خالدد وريممم نرجع لكتور خالد ونخلي دكتور ريم يشتغل

الدكتور: هووو بس فيهه ككسر باليدد وكان نزيف براسس بس عالجنا الوضضعع ووفيهه ننقص بالانجلوجيات بس ننقدر نعالجهه مكن يطلع اليومم يعني لا تخافون
الكل الحمدالله

رغد وهي تشاهق عند باب غرفة ريم: رييمم وينننك وين رحتتي
راح لها ترككي : خلاص هددي يا رغد الحين بتطلع مافيها الا الخير رغد وهي تشاهق: انشالله ام راكان وهي تصيح: بنتتي اهئ اهئ اهئ وش صر فيكك وققعددو يهدون الي يبكوون






ططلع الدكتتوووور وجهه مايبششر بالخيير

الكل راح عندهه
راكان: هاهه وش صارر
الدكتور: الله يرحمها
الككككل منصدمم من الممووقف > حتى انتتو !!
ورغدد تصيحححححح وتصااااؤخ رييمممممم والعنودد دمعت وكانت اول ددمعه بعدد المووقف اليي صار لها عبيرر تصيحح صياحح وتشاهق فجر دارين يصيحون قمر تصبح وتششاههق وتتصارخخ وعيونه طلعت من كثر البكا الكل صاحح ودمع شاب او بنات الدكتتوور طلع: ووش فيكم تصيحون !! رغد: اختتي ماتت وتصصارخ
الدكتور وهو متفشل انه بكاهم: اسفف بس علطت بالاسماء راح لهه راكان بغورتنا الله يبغور بلييسك
رغدد وقفت : اووه اشوا تركي: قلت لك مافيها الا الخير ياقلبي رغدد: الحمدالله وليد كان منقهر من تركي وليد: رغدد وش فييك تصيحين ي عممري ترككي عصصب ورغد استحتت : لا مافيني شي وراحت
راكان: دكتور وش فيها
الدكتتور: ووجههه مايبشرر بالخيرر: =""( هي الحين في
طلال: تكلمم
الدكتور: في غيبوبه
الكل ررجعع يصيحح




نروح لخالدد
الي راحو وعنده وهمم يصيحون وكانو متفقين م يقولون له شي
خالد كانن يدور ريمم بس مالقاها: وش فيكم تصيحون
لين الفضيحه: رييم بغيبوبه الكل سدد فمم لينن
خالد شال المغغذي من ايدهه وددخل علييها بس الدكاترره منعووه


راحو له الاهل

ممشاري الله يعافيك خلنا نددخل
الكتور اسف م ااقدر حالتها ماتسمح
خالد وهوو خايف : الله يعافييييكك خللناا بس نطممنالدكتور بقتناع: طيب بس واحد واحد
الكل شكره : طيب

اول وحدده ام راكانن وقعدت تصيح على بنتها بعدين ابو راكان الي نزلت الدممعه منهه بعددينن رغدد وهي تصبيح: ريم تذكرين يوم ...
(نرججع لزمن ورا))
تذكريم يوم:
رغدد: رييمم مينننن صببغغ فستانني الابيضضض
ريم : مو انا
رغدد: رييييمووه ان صاار انتتتي ذبحتكك
ريم: موو انا لووول
رغد نشوف

..........،،،،،،،
نرجع للحاضر

رغد: المهم اني عرف انه انتي شفت الصبغهه في غرفتك
ريم دمعت عينها حضنتها رغددد وطلعت
دخل وليد: الله يقومك بسلامه وططلع > للمعلوميه ريم تتحجب بس
دخل راكان: وقعدد يصيحح وطلع ومسحه دموعه لحد يشوفه
دخلت عبير وقعددتت تصيح: ريمم اشتقت لقافتكك يدببا قوممي الله يعافيييك والله مانقدر نعيش بدونك
ودخلت العنود: ريمم خلاصص لعدد تسووين خططك المجننوننه ريم في نفسسها، خخخ لا بسووي
دخل تركي : يالمجنونه ننتظرك
بعدين دارين: ريمم بليييز قوممي ننتظظرك بككره بتلقينا من الساعه9 عندك
"" فجر: رييمموو اهئ اهئ بلييزز قومي لنا
""قمر: صاحتت وططلعت
""لين نفس الشي
""ريما: هلا بسميتي قوممي والله مالها طعم جلستنا بدونك
""مشاعل ريموه اشتقت لعناددك وطقاقنا قوممي
""مشاري الله يقومك بسلامه
طلال: يلا ي الهبله قومي واطلعي لنا بالسلامه =_> لا نروحح الريااض ونخليك هنا بدبي ريم وددهااا ترفس طلال وطلع


ماججدد رجججع ابششركممم > من علمهه اننشالله بتوقعات نشووف !
ماججد: اهلين وراكم بالمستشفى
الكل ضضمه بس جا بوقت مخخيس لان ريم طايحه قالوله السالفهه ووددخل لهاا
ماجد: رييم هذا انا ماججد رجعت عشانككك ريم" في نفسها" يوو ماججد افف ودي اعرف كيف عرف > مملقوفه منجدد
المهم انا دممعت لانها انصصدممتت انه موججودد وفرحتتت ددخخلو الباقينن بعدينن دخل المميز بينهم الي هو


خالد : رييممم حبيبتي قووممي ريم فزوت يومم درت انه خالدد : ريمم انا اححبكك ومارح اتخلى عنكك ريم ترا م فيني شي بس كسسر ف الييد يليته فيني ولا فييك ي بعددي يليتك تقوممين والهه خايف تضيعين من يددي جابيروحح خالدد بسس ريم بدتت تفتححح ومسكت يده خالد فزز ووفرحح يومم قامت بكا بس مسح دمعتهه ولممها لمتنن قويتن خخخخخ محدشايفك يبو الشابب ريم: انا اككثرر خالدد: ي لبى وراحح علمهممم الككل فرحححح ودخل الدكتورر عليها
الددكتور: مافيها الا الخيرر مشالله مين دخل عليهها خالد انا الدكتور اككيدد اثرت بمشاعرها وقامت ريمم استحت كان الكل يطالعها بنص عين الدكتور طلع لححقووه يوم جا خالد بيطلع



ريم: خخخالدد : هلا ريمم: شككرا خالد: على ايش ريم: اننك انقذتني وخاطرت بحياتك خالد: روحي فددا لكك ريمم استحتت: زيينكك وطلعع راكان: هاه ي دكتور متى بتطلع: الحين اذا تحسنت نفسيا راكان: اوككي خلاص الكل رجع لها ريمم : كم بقي من يوم واطلع
طلال: قولي كم بقي اسبوعع ريم خنقتها العبرهه: ليششش اسبوع بقعد لحالي رغد تعالي معي

رغد: لا لا اسمحي ليي بتهنى بدبي والفله ريم بغت تصيح: اككيدد امي بتجلسس معي الام: لاا تعرفيني م احب المستشفيات ريم خلاص بتصيح: اجل ابوي او راكان الابو: لا لا انا برووح احجز لسفره راكان: اننا بجلسس لعيونكك ريمم: ي زينن الاخو السنعع بسس الكل: ههههههههههههههههه رغد: اقول لا يسوي نفسسه الاخو السسنع بتطلعين اليوم لا يلعب عليك

فرحت ريممم وككذا رججعو لشالييه:.c

نامممم الككككل الا الهننوف وريم العنود رغدد =)

^_^ الهننوف جممب رغدد
*_* العننودد جممب ريم

*_*
العنود: ريمم ...
ريم: لبيهه
العنود: ماتحسينن ان اليوومم انتتي وخططك سوتت مشاكل
ريم: ايي -0> بس لا تقولين لعدد نسووي خلاص مابقا شي على الروحهه بخليهه
اذا رجعنا الريااض يخخططبكك
العنودد بفقدان اممل: م دري معدد صرت متحممسه وبعدين اححسس ان
عبير تححبه..ريم: شووففي انتي اختتااري ححبكك او حب اختكك لواحد تحبينه !!
ريم ترككت العننودد في حيره وراحتت للمطبخخ

^_^
الههنوف: رغدد برووحح لقسسم العيالل ننسيتت ساعتتي هناك '
تجينن معايي خايفه احددد يططلعع ليي منهمم !! .-. ؟؟
رغددد: لا مم رح اججي بقعدد> قاعددهه على البيبي
الهننوف بحززن: اووووووف وراحتت


عندد الهننوف


وههي تغنني


خلانني وسمععها واحددد !!! من العيال

الهنوف وهي تغننني طل لها واحدد مع ووررا !!!
وغممض عيونهها وو الهننوف خاايفهه
.....: ممارح اخليكك يقلببي
الهنووف بخوف:طط... ي...بب ميي يين اا نن تت..
... الشخص رحمها: اننا راكان
الهنووف استححت هي وصوتها الناشازز خخخ
راحتت وهي مستححيهه
راكانن: الهننوف مو كنك نسيتي شي
الهنوف تناظر كل شي معها : مانسيت شي !!
راكان: مععقوولهه م تذكرتي
الهننوف: ساعتتي ؟
راكان : لا !!
الهنوف: اججل !! حمستاني ؟
راكان: نسيتيني !'
الهننوف استححت
ممدد يدهه رراكان وعطاها ساعتها لاممست يدها يدده ووخخججلت ووراككان فرررحانن
متقطع فرحح !'> خخخخخ ححشاا مو ولدد
¥__¥ في صباح اخخر يوومم ! جدديدد
البنات قاممووو

رغد:يممه ليش م نروح اليومم للملاهههي !!
الام:ااي والله فكرهه حلوه خلاص ابقوول لبووكك
البنات: يسسسس عاششت رغدد
رغد هههههههههههههههههههههـ

ترككي سمع صوت رغدد ذااب
رغدد: عن اذنكمم بروحح للعيال اقوول لراكانن وهي تممشي منزله راسها
الا وتتصق فييه ووواحد/ه ~_____~ ......
....: ........رغدد
رغدد:ترككي
ترككي ممششى وخلاها رغدد ححزننت تتددري
السبب ولييدد ووقهر تترككي منه وانها جلستت
مععها ذييك الممره
تركي في نفسه" واله موقصدي ازعلك ي رغد بسس عشان معد تقربين له اه ه ه بسس"

رغددد والدمعه على طرف عينها : ووش سويت لك يترككي عشان هذي المعامله والله مو مني
وليد يتلزق فينني !! وهي تحسبه مايسمعها تركي كان يسمعها ووهو متندم انه سوا لها ككذا


ريمم: بطططلع بروحح هنناكك في الملعبب ننسيتت سووارتي
فجر:ووش موديك هناك
ريمم وتناظظر العنود: ولا شي
قمر:وبديناا اسراار عن بععض !!
ريم: صيري زي العننود وبعددين قولي مشالله بتحسدينا على صداقتنا !!
وراحت وخذت العننود



عندد الرججال

ابو راكانن: الا عرسس ولدد ابو عبد العزيز متى
ابو خالد: السبت او الاحد
ابو راكان : تعرفه
ابو خالد : وش دعوهه معي في ننفس الحي
وعازمينا
ابو حمد الي هو ابو ساره صديقة ريمم:الا ليش م تزوجون عيالكم
ابو راكان: والله م طلببو والله لو طلبو بس يأشرون على بنتت الحلال ونخطب لهم
ابو سعود: صادق ابو راكان م طلبوو !
سعود: على طاري الخطبه والزواج انا ناوي اخخطب
ابو سعود: ومنهي عشان اقول لهم رسمي هي من بناتنا
سعود: ايه
ابو سعود: طيب قلي عشان بعد شوي اقولهم رسمي
قاله في اذنه من يبي
بعدد دقاايق .....
ابو سعود: يابو طلال والله اننا ننبي القرب منكم
ابو طلال: هذي الساعه المبارككه
ابو سعوود: الله يخليكك
ابو طلال: اي وحدهه
ابو سعود: والله نبي فجر لولدنا سعود العياال يناظظرونن سعود
ابو طلال: خلاص ناخذ شور البنت ونرد لكم
ابو سعود خلاص
ابو طلال ددق على امم طلال
ابو طلال: اهلين شخبارك.... انا الحمدالله...... لا م فينا شي ....... بس ياركي لبنتك فججر..... اي اي سعودردي لي خبر وش قالت عشان نرد لهم خبر خليها تفكر و ترد لننا بكرهه
الامم قالت للفججر ...
ممر الصصباحح سريع سريع الممغرب في اليوم الثانني
السسسسساعهه 5:00
فججر جت عند امها : يممه انا قررت
الام: هاهه وش قلتي
فجر وهي مستحيه: موافقهه
الام ككلووووووووشش مبروكك خليني اقول لابوكك
ام سعود: مشالله ي مرت ولددي
فجر: اسستحت
البنات: وانا اخخر من يعلم
فجر: اححسن عشان مم اصير ززي ممي بنت خالتكك مسيكينه دريتو قبلهاا ووخربتو علييهاا > الي هي بنت خالة لو جوهرهه
الامم قالتت لابوهمم وخخططو الخططبهه بعد شهر من جيتهمم عشان يجهززون ويتشرون شوي اغراض من دبي فجر ماراحت الملاهي وراحت السوق هي ودارين يقضون عشان السساعه1:00 الطيارهه بتقلع

في الملاههي

الككل ددخخل ووتفارقوو

طلال: ي بننات في احدد يبي يلعب اللعبه وسكتو البنات بعدين قال طلال: تععالي ي عبيير
في ذييك اللحظظه العننود بغت تصييح ححست فييها عبيرر لانهها عاارفهه انها تححبه سسمعتهم هي ورييم
يتكلمون... عبير: لا اخخاف من هالالعاب طلال: اووك اججل العننود تجين ؟؟ العنود: اوكي م عندي ممشكله
رككبو اللعبه وققاممت تددور فيههم
طلاال بصراخ: العننود العبهه تدوخ
العنود: اا.. يي طلالل خخله يوقفها راسي بددا يددوخ
طلال: العنود وش فييك !
العنود :.........
خلصصت اللعبه ونزلت العننود وههي داييخه وفجاءه طاححت عليهممم !!
ششالها طلال وحطها على حظنه عشان يشوف وش فيهها
كل العائله جوو وورغدد خططت عططر على لبسها وماقامت
طلال: يربييه وش فييها العننود اصححي العنوود
العننود:طط .. لااال
طلال: لبييهه
العننود استحت
والككل ممستغرب
قامت العننود على شوي شوي شووي
الممهمم ككمللو لععب


سعودد اتتصل على فججر > خخلاصص صارت خطيبته ^_^
سعوودد: آاالوو
فججر: اههلين
سعودد: فجججورهه ووش صاار على السسوق خلصتو
فجر: الحمدالله بس باقي اشياء بشتريها من الرياض
سعود: ططيب فججورهه بطلبط طلب لاترديني
فجر: ماعاش من يردك
سعود: تسلممين ي بعد عممري
فججر استحت: سعودد
سعود: يازين الي يستحوونن تععاليي الملاهي مدامك خلصتتي
فججر: من عيوني
سعود: تسلمم عيونك ي قلبي ووتعالي عند الككشك اول ماتدخلين
فجر بستغراب: ططيب؟؟! بااي
سعود/بااي

دارين:حبيب القلب صح
فجر: اسكتتي بس المهم ببروحح
دارين:على وين
ممشت فججر واسفهتها وقالت للسوااق يروحح للملاههي
راحت ترككض جوها البنات
العنود: على وين
عبير: يعني وين مع خطيب الغفلهه
ريم: اككيد يعنني وين بتروحح خخلاصص اذا تزوججتتو حله ياخذذك الحين خليك معننا
فججر: اووف والله شسوي

رغدد: حرامم عليكم عقدتوها
العنود: لا والله اجل ياخذذههها وهو ماتزوجها ننبي نششوفها بنت عممننا اذا تزوجت خله ياخذها
لما يمممل ونومي عندهم بعدد
ووراحتت فججر
سعوود: هلا بقلبيي
فجر استحت: اسسفه تأخرت حبيبي
سعود خاق:ووش قلتي وش قلتي
فجر بستغراب: قلت اسفه عشاني تأخرتسعود: لا الي بعددهها
فجر استحت: حبيبي
سعودد: يززينكك
المهم تعالي بنلعب ههذي اللعبه الععبه عبارهه عنن بطهه ووتممشي على ككل ارجااء الملاههي وهااديهه> تتصلح لهم=P


راككان ككان متوجهه لرغد والههنننوووف ..

راكان: ههلا والله
رغدد: اههلين
راكان: موب لكك
رغدد: ععشتتو اججل لممينن !! ماتوقع تعرف غيري
راكان: اقول وين صديقتك الزيننه
الهنووف استححت " لا ويسوي نفسسه ماشافنني يا خخي يههبل "
رغد: الززينه بعدد
ؤاكان: اووه هذي هي جممبك
رغدد: الله يأينشتاين اكتشفت وينهي تفاحتك المفقودهه
الهننوف: بااي
راككان سحبها : ووين رايحهه
رغدد: لا وو يسححب اححلا يا خوي اسستحح ي ولدد البنت حممر وجهها
راكان:رغد اننقلعي
رغد/ تتصدق انقلع بكرامتي ي راكانوهه تكلم الهننوف انتي تعالي بعد
سسحبتها بس راكان ماسكهها
رغدد راحت معصبه والهننوف مع راكانن
راكانن: الهننوف ااااا انا اححبببككك واموت فييك انتي تحبيني
الهنوف حممر وجهها: انا اككثر
راككان: ااااااااااااااااااا تححبنننني احبككككككككم يالهننوف ويصارخ
الهننوف: ههش فضحتنا يلا بااي
وراحتكك
نررجعع للمخطوووبينن ((سسعودد--فجججر))
سعودد:يوو مااصدق انك خلاص بتصيرين زوجتتي
فجر:...........
سعود:تصدقين فججر اححس اننا مخطوبين وخالصين بس انا توننا
فجر/ اي انت كتسرع تبي كل شي يصير بسرعه ان شافوني اخواني ذبحوني
سعود: اذبحهم !
فججر: سعودد تترا احننا لسسا منخطبنا بس انا وافقت عشان نتجههز
سعود: بس مصيرك تصيرين زوججتي ولا!
فجر: ماتدري يمكن ربي م يخليني لك !
سعود/الله لا يقوله زش ذا الكلامم فججر !

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نرروحح لرييم والعننودد ووطلال

ريمم: عنود طلال وش رايكمم بذي اللعبهه
العنود: اي شكلها حلوهه
طلال ويناظر العنود:اهم شي ماتدوخ !
العننود: .............
ريم بستغراب: اي صح
وركبوهها((( هي قطاار الموتت)))
نروحح لجوهرهه ودارين وقممر
الجووهره: اقول تعالو نركب هذي
دارينن:اي ححلوهه
قممر: لا تخخووف
الجوهره:وانتتي كلما ركبنا لععبه قلتي تخووف
قممر بخوف: طيب طيب خلاص بركبها
دارين/واخخيراً
&&&&&&&&&&&&&&&&&
نروح لخخالدد ووتترككي

خالدد: وش صاار عليك انت وو وليد
ترككي: ولا شي بس اححسه لاززق في رغد مسيكينه كسرت خاطري
خالد: ليشش
وققاله ززش صار يومم صقعت فيه في الشالييهه
خالد: يغغبي يمكن تحبك بس هو يتلزق فيها
تركي/انت اغبا انا داري بس ابيها تحط له ححد
خالد: ععاد مشكلتك ان خسرتها
تركي بتنهيد:اه اه هه تخيل لو اخسرها والله لاندم عساعه الي انولدت فيهها
خالد:اجل انتتبهه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ننروحح لفوازز وماجدد

ماجد: والله الملاهي ذي خططيره
فواز من جدد
رنن تلفون فووازز
فواز: الوو هلا
نوف:اهلين فواز
فواز:نوف!
نوف: فواز متى رح نممشي
فواز: مدري انتي متى تبين
نوف: بكيفك
فواز عصب وسككر في وجهها
ماجد: وشفيك سكرت في وجهها وش سوت لك مسيكينه
فواز:تدري مااحب احد يتدخل بخصوصياتي بس انت واحد حبيب على قلبي وبقولك
ماجد: معليش بس خخفت لايكون صار شي وانتم توكمم مامر عليكم 3 سنين
فواز:اي المشكله فيها ولا اناا اححبههاا وانت تعرف ولاكل يععرف لاننا متزوجين واننا نحب بعض

ماجد:اايه اكيد
فواز: بسس هههي يعنني مدري اححسهاا كككل شي اقوولهاا تقووول الشور شورك بكيفك ف مالها راي
واححسها تضضعف قداممي صحح انها هي ككذا بس مددري اذاسألتها ماتعطيني رايها ووككل شي
سم اممر ولا عممرها حسستني انها زوجتي كأني امرها وتنفذ بس!
ماجد:شي ححلوو بس لاززم تصارحها الححينن هي مسكيننهه ماتدري ووش فيك وليش قطعت بوجهها
تتبي راي دق علييها وتصارحوو
فواز: والله مددري ابشووف
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ننروححح ل مشااري وومشعل ومحمد>محمد صديق مشعل بالمدرسه واخو خالد
ممشاري جاي معهم يطقطق
مشاري: ان لعبت انت وياه ذي اللعبه بعشيكم
محمد/انت العبها!!
مشععل يأشر على ليان: ووذي
ليان :وش فيني اننا
مشاري:لززقهه ممل منك الولدد
ليان وهي خانقتها العبره/صددق شعولي
مشاعل جا بيتكلم قاطعه محمد
محمد: صدق رووحي يلاا
وراحت وهي تصيح وولعبوها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نروح لنوووف وووممهها وووو ريما



نووف تتككلم لمها عن زوججههاا

وتعرفون مها تعططيهم نصائئح للبشره خخخخخ
وهمم يسلكوننن
&&&&&&&&&&&&&&&&&
مشاععل ولين وولولون>فرقو بين ليانن ولين وريم وريما =P
ممشاععل: تتعالي ندخل ذا اللعبه
لوولو:يلا بججي
لين:وانا بعد....مشاعل:ا يلا بتبداا تعالو قددام

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:26 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0