ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات مكتملة (https://fashion.azyya.com/118)
-   -   فوق الجروح ... اهداء الى دموع السحاب كامله (https://fashion.azyya.com/137890.html)

عاشقة الاطفال 04-24-2010 01:47 PM

رد: فوق الجروح ... اهداء الى دموع السحاب كامله
 
اليوم الثاني
دقت على فواز تعلمه وتفاجأة ان عنده خبر وماعنده اي مشكله وحست انه فرحان وفرح اكثر لما عرف الجماعه بس حصه لايمكن تتركها تهنى مثل ماأمها احرمتها من اخوها جا الوقت الي بتنتقم فيه واتحرم بنتها من السعاده طول عمرها

حصه بغضب:بس انا مو موافقه
فواز بدهشه: ليش ان شالله بدال ماتفرحين لانها بتفارقك ترفضين
حصه بأرتباك وكذب:اي انا تعودت عليها ومابيها تغيب عن عيني
كملت بخداع:جيتها عندي عوضتني عن ابوها الي انحرمنا منه

فواز حس بمشاعر اخته هو عارف بمدى تعلق حصه بسالم و حب سند لفجر هالحين يذكره بحصه وحبهاسالم قال :بس البنت مصيرها تزوج وهذا هو نصيبها جا مانقدر نرده


حصه الي مخطه لك شي قالت بتنهد: نصيبها مو ولد جاسم نصيبها هو سند ولدي

فواز بصدمه:سند انتي من صج
حصه:اي من صجي وبتشوف بس انت اذا كلمت الجماعه ارفض مفهوم
وانهت المكالمه وخلت فواز في صدمته
بهالقرار الي ناويه عليه وهو عارف اخته اذا حطت شي براسها تنفذه بدون نقاش


صحت على صوت تيلفونها الي يهتز بجيبها شافت الساعه كانت عشر الصبح هي ماتدري متى نامت من عقب معركة امس شالت تيلفونها كانت سحر

عهد بتعب:الو
سحر :هلا عهد اشلونج
عهد بضيق ودموعها تجمعت: مو بخير طول مانا عندهم ماني بخير
سحر بخوف:عهد حبيبتي شفيج صار لج شي
عهد ماحبت تطول خافت لحد يجي ويشوف تيلفونها قالت تنهي النقاش وعشان بتروح تصلي الفجر لان راحت عليها نومه : لا مثل العاده حاسه بطفش من هالعيشه
كملت:سحر اكلمج بعدين بروح اصلي الفجر طافني
سحر :اوكي مع سلامه
سند بصراخ: يمه انتي شتقولين انا لايمكن اتزوج عقب سعاد

امه بغضب:سند ترا صبرت عليك بما فيه الكفايه وجا الوقت الي بغصبك فيه على الزواج

سند بنرفزه:والله اذا كنت بزر عندك اغصبيني
امه بغضب:سند
سند بغضب: زواج عقب سعاد انسي ياخي انا مستانس جذي انتم شعليكم

حصه بأصرار:كلمه ورد غطاها زواجك من بنت خالك بيتم
سند بغضب:لا والله وحدتي العروس بعد
حصه بغضب:وحدت العرس بعد بيكون مع حمد بعد اسبوعين


سند اكره ماعليه المعاند مايحب ينغصب على شي خاصة في حياته الخاصه طنش كلام امه وطلع وهو يسب نفسه على هالحاله
حاس بضيقه في صدره ولاهو قادر يتنفس عقب الي سمعه ان اخوه وعضيده بياخذ حبيبته الي مانبض قلبه ألا لها
قال بضيق لشهد الي بثت له الخبر:وسند وافق

شهد بتنهد: امي مصره ألا يتزوج وهو كالعاده معند
كملت بحزن:احس ان امي راح تظلم عهد ان زوجتها سند وهي عارفه رايه بسالفة الزواج

حمد ماحس بعمره ألا وهو طالع من الغرفه احتار وين يروح يبي هوا يحس انسد نفسه بالأخير قر يطلع من القصر كله
اه ياقلبي اشلون بتحمل اشوفها عند سند اشلون بقدر اتقبل هالشي بدون مانجرح لا لا ياحمد قو قلبك واذبح حبك قبل لاينفضح امرك بين اهلك ويوصل لسهام انسى عهد ياحمد لانها مو لك ومستحيل تكون لك وانت عندك غيرها

عاشقة الاطفال 04-24-2010 01:47 PM

رد: فوق الجروح ... اهداء الى دموع السحاب كامله
 
الثاني عشر


جاها خبر خطبتها لولد عمتها مثل الصاعقه حست بحراره تسري بكل اطرافها ماقدرت تحمل وجلست على الكرسي اول ماشافت عمتها طلعت بعد مابثت لها الخبر
وهي بدون نقاش وافقت

عهد موعارفه تحد مشاعرها هل هي فرح لخطبتها ولانها بتزوج بعد هالعمر اوانه فرح لان ولدعمتها فكر فيها وبياخذها عن الغريب

معقوله هو نفسه الي صادفته كذا مره معقوله حبني وعارض على زواجي من اخو ساره وقال انا اولى فيها

ابتسمت لأفكارها وسرحت في خيال حمد الي حتى اسمه ماتذكره بس تذكرت مواقفه المشرفه معها اشلون عطاها رقم عمها وساعدها في انها تكلمه

همست بقلبها بحب :الله يقدرني على اني اسعدك ياولد عمتي اضحكت وكملت: نسيت اسأل عمتي عن اسمه من الفرحه انخرست وماقدرت اسألها عن شي

يوه هو قاله بس ماكنت منتبهه ذاك الوقت

ابتسمت وقفت قالت:خل اكلم سحر وابشرها

راحت تبي تكلم سحر وهي جاهله عن كل حياتها الي بتواجهها مع سند الي ماعمرها شافته او ألتقت فيه بس حطت في بالها على طول حمد انه هو الي خطبها لانها حست من نظراته لها وطريقة كلامه انه يكن لها مشاعر

انصدمت توقعتها تعارض او تصارخ وترفض بس طلع العكس انها ماعارضت وسكت وهذا يدل على الرضا وصدمها اكثر نظرة السعاده الي حستها في عيونها وهي تبث لها الخبر

معقوله موافقه وانا الي قلت بتعذب بغصبها على الزواج من سند طلعت علي اهون من سند نفسه
اي خل ادق على سند واقوله عشان يجهز نفسه عرسه مع عرس حمد اخوه

دقت وعلى طول جاها الرد
سند برود:الو

امه بركاده:هلا سند اقول متى بتجي
سند وعينه على اوراقه :بعد ساعه ليش في شي
امه بسعاده:لا سلامتك بس ابيك تجي بدري عشان نرتب امورنا لعرسك

سند بتأف هذا والله البلشه قال بغضب:يمه مثل ماغصبتيني على بنت اخوك تحملي كل الي يجيك انا تجهيز مراح اتجهز ومهر مراح ادفع لها فلس حمر لاني وبساطه مابي اتزوج ولابي ارتبط بأحد بعد سعاد

امه بنفاذ صبر من سند وعناده لها قالت:شوف ياسند انا سكت عنك بما فيه الكفايه وزواج بتزوج وغصبن عليك واذا على سالفة المهر لاتحاتي انا باخذها واجهزها من فلوسي وسدته بوجهه وهو من القهر حذف السماعه بكل قوته

بعد ماسكرت من سند او بالأصح سدته بوجهه دقت على فواز وقالت له عن موافقة عهد على سند وقالت له يجي عشان الملكه الي بتكون قبل العرس بيوم
فواز استغرب هالشي وكان بيفاتحها بخطبة سامي الي حد معهم موعد بس خبر خطبه سند وموافقة عهد لخبطت الأمور عنده وقر يدق على سامي ويعتذر منه
كان مثل الأسد الثاير الي يرفض الحبس ويبي يرجع للبراي حس انه اذا تزوج بينسجن او ينحبس
من كثر ماهو غاضب حذف كل الأوراق والملفات حتى المهمه ماهو قادر يستوعب الي يصير معقوله ياخذ عقب سعاد حرمه معقوله يخونها لا لا مستحيل انا مستحيل ألمس وحده بعد سعاد

صرخ بأعلى صوته: حمود

السكرتير جاله ركض قال بخوف:سم طال عمرك

سند بنرفزه:رتب الحوسه واقفل المكتب واشر بأصبعه علامة تهديد:ياويلك تضيع منك اي ورقه لمهم عدل فاهم

حمود بغصه:فاهم
وتنفس عقب طلع سند وقال بسخريه: والله حاله يعصبون ويحطون حرتهم فينا وقعد يلم الاوراق بتركيز

دخلت شهد ومعها فجر الي راحت ركض لحضن جدتها تبوسها وتحضنها
ام سند بحب:هلا بقلبي باست خدها
شهدبغيره:وانا مراح تسلمي علي ولا اشوفج انتي وعيالج بس همكم فجوره


امهابحب وهي تأشر لها تجي تسلم:حرام عليج وباست شهد وشهد باست راسها
وجلست جنبها وكملت
ام سند بحب:وبعدين ماغلى من الولد ألا ولد الولد وفجر بغلاتج عندي

فجر براءه:ماما وين بابا س
ماكملت جملتها ألا وخرعهم صوت الباب الي صفق صفقه قويه هزت كل البيب
وكان سند مر من عندهم بدون لا يسلم حتى وصعد لجناحه وهو يغلي من الغضب

فجر جت بتلحقه بس ام سند وقفتها خاصة وان سند مانتبه لها ولا مستحيل يخلي فجر تشوف غضبه

شهدبخوف:سكنهم مساكنهم اشفيه تقول داخل على يهود حتى سلام ماسلم

امها بتنهد:خليه بكره بيحس ويعرف ان كل الي اسويه من صالحه وراح يشكرني بعد

شهد بشك:بخصوص زواجه من عهد
امهابنرفزه:اي وابشرج وافقت وكملت بفخر: وين بتحصل احسن من سند مال وجمال واخلاق اسم الله عليه


شهد برجا:وافقت من غير اي ضغوط قولي الصج يمه ارجوج
امهابتاكيد:والله ماضغط عليها هي الي رضت اناما انكر اني كنت راح اضغط عليها لي رفضت بس زين الي وافقت بدون اي مشاكل او ضغوطات وقفت ومعها فجر الي تحن تبي سند وجدتها مانعتها
قالت بتنهد:اي ابيج تاخذي عهد لسوق وتساعديها بالتجهيز شوفي ابي تجهزها فخم وجخ والكل يتكلم عنه وراحت مع فجر وتركت شهد تصارع اهمومها هم زواج سند من عهد

عند عهد

سكرت من سحر بعد مابشرتها بخطبتها كانت سحر فرحانه لانها بتزوج بس كان في شي مخوفها خاصة وان الي خاطبها ولد عمتها
بس عهد ابعدت هالخوف وقالت الشخص الي شفته مايحمل بقلبه ألا الطيبه والحنان واحس ان الله عوضني خير كل ماتذكر شكله




انتبهت لطق الباب الي تركوه مفتوح عقب مارضت تزوج ولد عمتها لان ماله داعي تخط وتهرب و قالت :اتفضل

شهد بضيق:سلام عليكم كانت خايفه تطردها اوتصرخ عليها عقب اخر مره

عهد بحيا:وعليكم السلام حست بخجل لانها تذكرت اخر موقف صار لها مع هالبنت الي ناسيه حتى اسمها
ابعدت هالأفكار قالت:حياج تفضلي
شهد بتسامه:مشكوره وجلست
كملت بنفس الأسلوب:ودي اشرب معاج قهوه وادردش شوي اذا ماعندج مانع
عهدبسعاده:بالعكس حياج ودقت على المطبخ تطلب قهوه

وشهد قعدت تأمل شكلها وتخزها خز ابتسمت بنفسها صاجه امي بكره بيشكرها سند على هالحوريه لانه مستحيل بيتركها خاصة وان جمالها يكسر الصخر

قطع عليها صوت عهد
عهد بأسف: اسفه على الي صار قبل صدقيني ماكان قصدي اطردج بس ا

شهد بحب:لا انا الي اسفه كان المفروض ماتدخل
عهد بضيق: لا عادي كملت بتسامه اسحرت شهد فيها ولو كانت ولد لداخت منها:ألا انتي شنو اسمج ترا ماعرفه

شهد بحب:شهد وعندي بنت اسمها فجوره كملت بضيق: يمكن سبق وشفتيها

عهد بتسامه لان شهد تذكرت وقت ماهاوشت فجر ومنعتها تجلس معها ومن ذاك اليوم والبنت منفذه اوامر امها:اي الله يخليها لج
تموا فتره ساكتين ويشغلون انفسهم بالحلو والقهوهالي وصل لهم


بعد فتره تشجعت شهد وقالت: عهد انتي موافقه على سند اخوي صح

عهد اخير عرفت اسمه طلع اسمه سند ياحلو اسمه وعساه ان شالله يكون سندلي في هالدنيا بخجل:اي موافقه

شهد براحه كانت خايفه تكون امها تكذب وان البنت مغصوبه:
اجل مبروك وجهزي حالج من باجر بنحوس بالأسواق عشان تجهيزج ياعروس

عهدبستغراب:بهالسرعه تو الناس وبعدين مامر على وفاة امي سنه مابي اتزوج واسوي طقطقه
شهد بحب :ياقلبي سند بيتزوج بنفس تحديد حمد اخوي هذا قرار الوالده تبي تفرح فيهم مع بعض

عهد شدها اسم حمد وكأنها تذكرت شي بس ماركزت وقالت بضيق:ومتى تحديد حمد

شهد وهي تأشربصابعها:بعد اسبوعين
عهدبصدمه: لا مستحيل ماقدر
وكملت بحزن :مابي اتزوج وامي مامرعليها سنه
شهد بحزن:عهد انا مقدره ضروفج وحاسه فيج بس هذا غصب عني وعنج
وكملت بضيق:وبعدين حمد شذنبه هو وزوجته تنحرمهم من الطقطقه والسعاده

عهد بأصرار:خلاص موافقه على العرس بس يكون بعلمكم
مراح ادخل صاله ولا ابي اي طقطقه انزف على طول بدون شي


شهد بنفسها يكون احسن لان من بيقنع سند يدخل الصاله خاصة عقب الأعصار الي سواه من عرف بمواقتج قالت:على راحتج

قبل العرس بيوم

عهد حايسه بتجهيزها مع شهد حست بحب اتجاه هالبنت وعرفت انها ظلمتها حيل لان شهد بينت لها عكس الي متخيلته كانت متوقعه ان كل عيال عمتها نسخه منها بس الي شافته عكس

والدليل فارس احلامها الي تنتظره والي ماعارض قرارها بأنها ماتبي زفه وطقطقه بالعكس وافق بدون اي نقاش ودها تشكره اول ماتشوفه لانه قدر ظروفها

ادخلت غرفتها وحذفت الأكياس ورمت نفسها على الكنبه وقالت بتعب بعد مافصخت حجابها: مراح اطب السوق منيه لي سنه

شهد بضحكه وهي تجلس:ليش
هذا وانتي اول مره تطبي هالأماكن

عهد بضيق توقعت ان شهد تعايرها بفقرها:صح اول مره لان ماقدر اشتري من هالأماكن بس مو هذا قصدي الي اقصده ان هالملابس بتلبسني سنه مابقى شي ماشريته لي وكملت بضيق:احس ان اخوج بيسب نفسه لانه عطاج بطاقته وقال لج جهزيها

شهد مسكينه مصدقه انها بطاقه سند ماتدري انه مادفع شي و انه ماسوى شي حتى جناحه بيسكنها على اثاث المرحومه والله ظلمناج ياعهد وألا انتي ماتستاهلين سند لانه مقعد

شهد بتسامه:مايغلى عليج ولو خلصتي هالبطاقه بشتري لج من بطاقتي وعلى حسابي ابي الكل يشوفج احلى عروس بالدنيا

عهد بدون ماتحس رمت نفسها بحضن شهد وساحت دموعها لان كلام شهد ذكرها بالغاليه امها الي اخذها الله قبل لاتفرح بزواج بنتها وحيدتها

شهد حضنتها بحنان وهي تدعي ان الله يسخرلها سند وانه مايظلمها بزواجه منها

قطع عليهم صوت فجر
فجر بدلع : ماما وين ثوبي حق العرس بوريه بابا سند مو قلتي بتروحي تطلعيه

شهد بعد مابعدت عنها عهد وشافت عهد تمسح ادموعها قالت بضحكه وهي تعطي فجر كيس ثوبها عشان تغير الجو: خذي وري بابا سند وقولي لنا شنو رايه فيه
راحت فجر بسرعه وكملت شهد بتسامه:مرات احس بالغيره من هالسند لان بنتي تحبه اكثر مني انا وابوها حتى

عهد براحه : ماودج نشوف حنا بعد اثيابنا

شهدبخبث:ألا والله بس نبي سند يقولنا عن رايه بعد مو بس فجر
عهد غصت من الخجل ولا ردت وشهد مات ضحك عليها

الساعه ثمان باليل


تمت ملكة على بنت خاله الي كارهاوكاره شوفتها كونها انفرضت عليه فرض وهو الي كان رافض فكرة الزواج بعد حبيبة سعاد
لانه حاس انه ماهب لاقي احن واطيب منها وحاس انها شي نادر مستحيل يصير منه اثنين


قطع عليه فواز الي توه واصل اليوم هو واهله عشان العرس فواز بتسامه:مبروك ياسند منك

ماكمل لان سند قال وبسخريه:الله يبارك فيك وترك المكان وراح يوصل الشيخ برا

فواز شالسالفه هذا وجهه واحد بيعرس كمل بسخريه: اخاف امه غاصبته اختي واعرفها داهيه اذا بغت شي غصب يصير تنهد وقال:عموما مغصوب او مومغصوب اهم شي اخذ بنت سالم وريحني من همها وهذا الي ابيه صار


حمد كان داخل البيب ومعاه اغراض لجناحه صادف سند واقف برا ويدخن بشراسه

تاكد انه تمت ملكته على عهد بعد ماشاف شكل اخوه الغاضب
ماحب يكون موجود وقت الملكه اعتذر بأشغاله بس عشانه مايقدر يواجهه ملكة عهد على اخوه خاف انه يتهور ويوقف كل شي وينفضح امره فحب يبعد افضل له
حمد بتسامه كاذبه تخفي مافي داخله من حزن قال وهو مار من عند سند:مبروك ياخوي
سند فار دمه كره هالجمله كأنها تذكره بيوم موت سعاد وقت ماعزوه قال بصراخ: مبروك مبروك بس عاد ترا لاعت جبدي وحذف سجارته وراح داخل

بيختلي بجناحه الي اجمعه بسعاد بيروح يدور بأغراضها على ريحتها الي محتفظ فيها للحين في جناحه

عاشقة الاطفال 04-24-2010 01:48 PM

رد: فوق الجروح ... اهداء الى دموع السحاب كامله
 
الثالث عشر
عند عهد







ارتسمت على شفايفها اعذب ابتسامه بعد ماسمعت يباب عمتها الي وصل لي غرفتها اعرفت
بعده ان الملكه تمت


حست بالتوتر الي خالطه قليل من الخوف اوهمت نفسها ان الخوف الي تحس فيه ما هو ألا لان حالها حال اي بنت بتزوج وبتعيش مع شخص غريب

تحت سقف واحد

شافت الباب انفتح اوقفت وهي تخفي توترها عشان تشوف من الي جاي لها و كانت عمتها

حصه الي طايره من السعاده مو لان سند بيتزوج بعد هالعمر لا لانها بتقدر تنتقم من عهد بزواجها من سند لانها عارفه وضامنه حب سند لسعاد وانه مستحيل ياخذ بعدها او يحب


حرمه ثانيه

حصه اخير ياعهد باخذ ثاري من اهلج الي احرموني من اخوي وضيعوه وشمتوا فينا الناس عقب ماكان الكل يطمع فينا صرنا علج بألسان الي يسوى والي مايسوى خاصة اهل زوجي الي ذبحوني بكثر مايعيروني بأخوي وانهم خايفين اعيالي يسون مثله فحرموني من اهلي لين ماتبرأ ابوي من اخوي سالم وطرده بس الحين قدرت اخذ حقي منج قالت
بتسامه ساخره :مبروك



عهد خوفتها نظرة السخريه الي شافتها وتوقعت انها رافضه هالزواج وان ولدها هو الي مصر ياخذهاقالت بأرتباك:الله يبارك فيج

تموا فتره كل وحده تنظر لثانيه وتحاول تعرف شيدور في بالها حصه كان يدور في بالها اشلون بتكون حياة عهد مع سند خاصة وان سند رافضها ابتسمت بخبث وقالت بنفسها :ودي على ماخرب فرحتها وبث لها خبر رفض سند لها واعلمها بكل شي حتى سالفة المهر
وان سند مادفع لها شي


بس احسن شي اخليه بكره قبل لا ازفها لسند ابشرها بكل شي وافهمها عشان لا تستغرب اي تصرف يتصرفه معها سند





اما عهد الي كان يدور في بالها كان عكس عمتها تماما
كانت متوقعه رفض عمتها لزواجها من ولدها خاصة بعد ماشافت نظرات السخريه والحقد عليها

ابتسمت وقالت بنفسهاوهي حاسه بنصر:بتندمين ياعمتي العزيزه على كرهج لي وعلى معاملتج الزفت معي ان ماخذت ولدج وغيرته عليج وكملت بخبث :اول شي بسويه بطلعه من هالبيت وثاني شي ماراح اسمح له يزورج ألا بالأسبوع مره وتقب عليج بعد



قطع عليهم صراخ شهد الي جت ركض بتحضن عهد وهي تقول:مبروك ياقلبي مبروك



امها انقهرت خاصة وان شهد تعلقت بعهد حيل خلال هالأسبوع الي قضوه بالتجهيزات
عهد بحب وهي حاضنه شهد:الله يبارك فيج
وكملت بتسامه:عقبال ماتفرحين بفجوره

شهد برجا:امين عسى الله يطول بعمري وألحق ذاك اليوم

عهد بحزن لان امها ماعاشت ليوم زواجها:امين





شهد حست بالي دار بخاطر عهد وقالت بخبث بتغير الموضوع:اتوقع بينهبل سند لي شافج

عهد حمرت من الخجل وحست بسعاده من كلام شهد لها وقطع عليها فرحتها عمتها الي قالت بنرفزه: شهد
شهد بستغراب:خير يمه
امها وهي طالعه:تعالي ابيج بسالفه وطلعت


عهد الله يستر علي من هالعجوز الحسود حاسدتني على جمالي حتى بس هين ياحصيصه هين

شهد بخجل من اسلوب امها: عن أذنج عهد بشوف الوالده شتبي

وراحت
وعهد لفت وراحت اوقفت عند المنظره تأمل شكلها هي صح حلوه والكل يشهد بذلك بس كان الي حارمها من الزواج افعال ابوها
قالت بتنهد:الله يرحمك ويغفر لك
هذا الي اقدر عليه يابوي العزيز اني ادعي لك لانك بأشد الحاجه لدعاء
انترست اعيونها بالدموع وهي تذكر امها كان هذا كلامها دايما
تقول ادعي لأبوج هومحتاج لج الحين لاتدعين عليه
كاني انا مثلج اوألعن منج لان ابوي زوجني بواحد مثله بالضبط ورفض يزوجني لولد اخوه الي كلن يشهد بأخلاقه ورجولته


تنهدت عهد بضيق:الله يرحمج يالغاليه وعساج من اهل جنات النعيم على الصبر الي صبرتيه في دنيتج





تذكرت سحر لازم تدق عليها وتلزم عليها عشان تجي بكره هي وامها لانها تعتبرهم اهلها

وحضورهم واجب راحت تدق عليهم
وهي في قمة سعادتها بهالزواج الي ماتدري عن مايخفيه من معارك وصراعات







عند شهد

شهد بنرفزه من كلام امها عن عهد:يمه
امها بقهر: اي ادري انج طاقتها صحبه مع هالهانم

شهد بضيق:يمه ارجوج اتخفين عن عهد وكافي انج خادعتها وخاشه عنها سر سند ورايه بالزواج





امها بقهر:تحمد ربها من بيفكر فيها بنت سالم الفاشل

شهد بضيق:يمه
حصه بقهر وهي تكش على شهد:يمه ويمه ماقول ألا مالت
عليج





وراحت وتركت شهد متضايقه من كلام امها


عن عهد كانت تحس بحزن آتجاها وبعدحاسه بالذنب لانها ماصرحت لها عن ماضي سند فعهد ماتدري حتى




انه كان متزوج ولاتعرف عنه سوى انه ولد عمتها الي خطبها







عند فواز

بعد مالكل راح حب انه يشوف عهد ويبارك لها استأذن من حمد الي كان قاعد معاه ودخل داخل


اول ماوصل عندها طق الباب وسمع صوتها ودخل

عهد الي اول ماشافته فزت وقالت بتوتر:هلا عمي حياك

كان هذا اول لقاء لها معه عقب سالفة هروبها وهي حاسه بأرتباك منه بعمره ماحسها بألامان الي هي فاقدته كان المفروض هو الي يوفره لها بس للأسف مالقت عنده هالأمان وتمنت تلقاه مع سند
بعد ماتاخذه
فواز الي كان يشوف ملامحها فيها حيل من سالم خاصة عيونها الناعسه
بس الي يختلف فيها بياضها ودويرة وجهها الفتان



فواز بهدوء: مبروك يا وسكت فتره كان بيقول بنت اخوي بس حس ان فيها نوع من السخريه لانه مايعترف بأخوة سالم له وكمل:عهد

عهد عشتوه حتى هذا يقولها من غير نفس ردت بتنهد:الله يبارك فيك

جا وجلس على الكنبه المنفرده وقال بنفس الأسلوب:اتمنى انك تعيشين بسعاده مع سند
وكمل بأرتباك حست فيه عهد:وترا سند مهما سوا مستحيل يأذيك او يذلك لانك بالأخير بنت خاله ومن لحمه ودمه


عهد ألتمست توتر عمها وطريقة كلامه واشلون قاعد يشرح لها عن تعامل سند

انتبهت له وهو يوقف بيستأذن بس قبل يطلع قرب لها وباس راسها ونزل ظرف فيه هدية زواجها

عهد الي وقفت اول ماوصل لها حست براحه من بوسته لها ولو انها اول مره ويمكن تكون اخر مره بس بعد اسعدتها وحستها ان الله عوضها عقب حرمان هالسنين
قالت بخجل:مشكور عمي وماله داعي تقصد الهدية
عمها بود:ماسويت شي واعتبريه من ندى زوجتي ماقدرت تجي اليوم بنتي تعبانه وقالت بكره بتجي للعرس

عهد بحب:الله يشفيها
استأذن وطلع وعهد ابتسمت ولمره الثانيه تحس بالندم على التسرع في الحكم على الناس بالأول شهد وطلعت نعم الأخت والصديقه والحين فواز نفس الشي طلع فيه حنان وطيبه كان مخفيها







بعد ساعه ادخلت عليها شهد ومعها اربع صالونات
عهد بصدمه هي تدري وشهد قايله لها عن البرنامج حق العروس بس مو كل هذولا يستلمونها

قالت :شنو هذولا
شهد بتسامه:هذولا ياقلبي الي بيخلون جمالج يزيد جمالا
واشرت لها توقف وسحبتها عشان الصالونات يشوفون شغلهم


من حف وصبغ ومنكير وبدكير وحوايس ثانيه ماتخلص







بعد اربع ساعات اخلصوا الصالونات وطلعوا وعهد اضربت بنفسها على كنبتها الي تنام عليها من التعب والأرهاق خاصة ان الساعه بتجي ثنتين باليل وهي مانامت وقاعده من وقت

قالت شهد بضحكه:لاتنامين بتجي النقاشه الحين
عهد بصراخ كانت مصدقتها: لاوالله احلمي انقش وخل ترجع ابرك لها وغطت نفسها بالحاف وهي في قمة النعاس قالت بهدوء:طفي النور معاج وغلبها النوم كانت مثل الحوريه الي ابهرت شهد بجمالها خاصة مع صبغتها الغامجه الي زادت من بياض بشرتها

ابتسمت بحب:الله يسعدج ياعهد ويحق كل مطالبج وطفت النور وطلعت عنها







عند سند

من دخل جناحه وهو سرحان بهمومه الي من ثقلها ماهو قادر يتحملها يحسها مثل الجبال

كان يفكر اشلون بتصرف مع هالانسانه اشلون بشرح لها موقفي واني مابي ارتبط بأحد عقب سعاد


زاد من حضنه لقميص سعاد وهو يحس انه يحضنها هي
قال بحزن:مستحيل اخونك يالغاليه مستحيل لو اتم طول عمري ارمل


بعده نام وهو في معمعة افكاره







فزت من نومها مرعوبه وهي تذكر حلمها تعوذت من الشيطان وحاولت تنام بس وين تنام عقب هالحلم



لفت وشافت شهد الي نايمه وبحضنها فجر
تنهدت وش هالكابوس اول مره احلم بسالم وش جابه لي قامت ودخلت الحمام توضت وصلت وطلعت تجلس بالصاله على مايأذن الفجر



اول ماطلعت حست برغبه كبيره بشوفة عهد ماتدري ليش يمكن بعد هالحلم
راحت وفتحت بابهاودخلت شافتها كانت غاطه بسبات عميق وراسمه على شفايفها ابتسامه عذبه
حست بالغيره هي تحلم بكوابيس وعهد بحلام حلوه قالت بقهر:يمكن لان واقعها كوابيس فالله راحمها بأحلام حلوه
ماحبت اتطول خافت تحس عليها عهد وتصحى وطلعت

عاشقة الاطفال 04-24-2010 01:49 PM

رد: فوق الجروح ... اهداء الى دموع السحاب كامله
 
اليوم الثاني


رغم ماهو محافظ على مظهره دايم امام الناس ألا انه هالمره وده يكون قبيح بنظرهم خاصة هالعهد يتمنى انها تخرع منه وتطلب الطلاق من اول لليله


بس ماقدر ألا يكشخ عشان الناس لاتنقد

طالع بحمد الي يستقبل المهنين بتسامه ساحره ماكان يدري ان هالأبتسامه تمثيل لانه هو مايعرف يمثل وجدي بكل حاجه




تنهد يابختك ياحمد متزوج عن رضاك ماهو بالغصب مثل اخوك



تم يشغل نفسه عن التفكير بالرد على الضيوف الي جايه تبارك

حمد وعينه على سند قال بنفسه متضايق ياسند متضايق وانت بتجتمع لك مع قمر ومو اي ألا احلى من القمر بواجد

بس الله يهنيك فيها ياخوي

شافوا فواز جاي جهتهم وهو بقمة كشخته ورزته مع البشت الي يشوفه يقول هذا المعرس الثالث





حمد بتسامه:صكيت علينا ياخال
فوازبعبط:اصلا انا احلى منكم والكل شاهد

سند ماحب يستعبط لانه حده مو وقته وطنش سوالفهم وضحكهم وصد عنهم لجهه الثانيه وهو يدعي ربها يفرجها







عند سهام

كانت قمة بالفخامه والشياكه ادخلت على انغام موسيقى وكأنها الملكة بلقيس وهي تصعد عرشها اقصد كوشتها
ابتسمت لمرة عمها وشهد الي رحبوا فيها وباركوا لها بحب كانت تحس بالسعاده لان حلم طفولتها تحق وبتجتمع مع حبيبها حمد الي ياما عدت الايام واليالي بس عشان تجتمع فيه تحت سقف واحد




انتبهت لشهد تطلب من الحريم يتغطوا عشان حمد بيدخل زاد ارتباكها ودقات قلبها حطمت الرقم القياسي

اخير ياسهام اخير صرتي زوجة حمد بتعيشين عنده




اه ياقلبي احس اني احلم قعدت تسرح وتمرح بخيالها الطفولي وماحست بدخول حمد ألا وقت ماشافته واقف قدامها وانحنى لها وباس راسها
حست برعشه وقتها وماقدرت تفتح عيونها من الخجل

عاشقة الاطفال 04-24-2010 01:49 PM

رد: فوق الجروح ... اهداء الى دموع السحاب كامله
 
الرابع عشر


اما حمد كان خايف من احساسه بالبرود والجفاف اتجاه سهام وكان خايف انها تكشفه فوعد نفسه انه بيحاول قدر المستطاع انها ماتحس بشي
لان مهما كان بتظل زوجته وبنت عمه



بعد ماسلم عليها جلس يمها بالكوشه كان منبهر بكشختها هو ماينكر انها حلوه بس بعد ماشاف جمال عهد طلعت عنده ولاشي مع عهد


تمنى تكون عهد هي عروسته بهاليله بس طرد هالفكره من راسه لان عهد زوجة اخوه وعيب يفكر فيها


ظلت عيونها تحت مستحيه ترفعهم مع انها ميته وتشوفه بس ماقدرت الحيا مانعها

حست بيده تمسك يدها ومن مسكته اهتز كل جسمها لفت تشوفه بعد هالحركه بس زاد أهتزازها وتلخبطت امورها بعد ماشافته يهمس لها بتسامه توقعت انها اعذب ابتسامه بالوجود وقال: مبروك


ضغط بيده عليها عشان يخف من توترها
سهام بحب فديته وفديت كشخته ولو انه مو مزيون بس في عيوني ازين منه مافي
ردت بهمس:الله يبارك فيك


تموا يصورون وسهام كل شوي تسرق نظرها وتخز حمد بدون لا يحس

تأمل حب طفولتها كانت متعلقه فيه من وهي طفله من قبل لاتزوج سعاد اختها سند وبعد زواج سعاد كانت تفرح اذا راحت لسعاد عشان بس تشوف حمد لو من بعيد



بعد ماخلصوا من التصوير ألتفت على شهد الي قالت:ماودك تاخذ مرتك ياحمد وتمشي لان احنا بعد بنروح انسلم على مرت سند


مد بحب وعينه على سهام الي زاد أرتباكها من كلام شهد: ألا ميت اخذها وطلع بس شوفي لنا درب بسرعه


عند عهد


كانت بعالم ثاني عالم خاص فيها مايجتمع معها فيه غير سند الي بعدها ماشافته ولا جاها درت انه بيتأخر عشانه بينطر امه واخته على مايجون


حاسه بسعاده عظمى اخيرا بتزوج وبيكون لها اسره حالها حال رفيقاتها كلهم متزوجات وعندهم عيال ألا هي
مع ان عمرها مو كبير حيل ألا انها كانت متشفقه تزوج ويكون لها عيال


ابتسمت لسحر الي فالتها بالرقص وام فارس تصفق لها هي كانت رافضه اي طقطقه واغاني بس سحر اصرت ترقص بعرسها وتقول انها ناذره هالشي وجابت معها ستيريوا واشرطه ومارقص معها غير خطيبة فارس الي جت معهم


بعد فتره اسمعوا يباب شهد الي دخلت عليهم والفرحه تشع منها سلمت على عهد

ونبهت بدخول سند وقعدت تعدل عهد
وتعدل طرحتها كان ذوق شهد حيل راقي وفخم وهم عهد اعجبها ذوق شهد بكل حاجه وعشان جذي ماشالت هم تجهيزها دام شهد معاها




كانت كلمة روعه قليله بحقها كانت قمه بالجمال والكل شهد لها
تفنت الصالونه بتزينها بدون لاتخفي ملامح وجهها الساحر
انتبهت لدخول سند او زوجها ماقدرت ألا انها تلمح بشته اول مادخل




شافته وهو يرمي السلام عليها من بعيد ويجلس جنبها مادقت بهالشي وتوقعت انه مستحي من تواجد الحريم بس



صدمها رفعت يده للمصوره الي كانت بتاخذ لهم صوره


سند الي من دخل وهو حاس كأنه مقيد وده لو ينهي كل هالمهزله الي تصير ماألتفت على عهد ولا عطاها وجهه حذف عليها السلام ومن غير نفس بعد وجلس بس اقهره المصوره الي تبسم وتبي تصورهم حس بالغضب وقال:لو سمحتي لاتصوري واشر لشهد قال: صرفيها برا مالي خلقها



الكل اندهش وانصدم حتى سحر وامها

ألا حصه الي ابتسمت بمكر وقالت بسخريه:شهد ماتسمعين اخوج شيقول نفذي الي قاله

شهد ودها الأرض تنشق وتبلعها من الفشله ماقدرت تسوي شي بس سحر أشرت للمصوره وطلعت هي وياها

ودها تشكر سحر على هالانجاز الي سوته خاصة وانها ماتبي تترك عهد بروحها بتم معها لين ماينزفون لجناحهم خافت ان امها او اخوها يتهورون ويصدمون هالمسكينه


هذا اذا للحين مانصدمت شافت سحر رجعت بعد ماتفاهمت مع المصوره


سحر الي قهرها اسلوب سند قالت بنفسها هذا اولها الله يستر شكله نسخه من امه بس عهد ماتدري
او انه قاص عليها لانها تمدح فيه وفي طيبته والله ماظنتي ورا هالوجه طيبه



راحت لأمها ومرت اخوها عشان تستعجلهم يسلمون على عهد ويمشون
قبل ينطردون هم بعد

عند حمد

جلس على العشا وماطب حلقه لقمه كان ينطر سهام تجي صارلها فوق الساعه داخل تبدل



تركها تاخذ راحتها بس اخذت فوق المتوقع

تنهد بطفش:أوف ماصا
ماكمل جملته ألا وسمع باب الغرفه يتبطل وتطلع سهام




سهام الي من خوفها وخجلها تمت ساعه تفكر اشلون بطلع له بهالشكل لا ماقدر استحي
مع ان قميصهالستان سكري وحوافه دانتيل وكان
طويل وفوقه روب بعد

بس هي خجوله حيل
سمت وطلعت له وشافت نظراته الساحره لها حمد كان منبهر في شكلها وزاد عليه خجلها الزايد




بعد ماجلست قال بضحكه:لو داري انك بتأخرين جان وصيت لنا على سحور موعشاء


غاصت بهدومها من الخجل وزاد خجلها بعد ماكمل حمد بخبث:بس ترا ماورانا صيام

ضحك عليها وتموا يتعشون بهدوء




بعد ماخلص قام وقال بتسامه: اخذي راحتك وتعشي ادري انك مستحيه وماكلتي شي وانا بروح اتروش وبدل



هو مابدل وتم بثوبه لانه مايبي يزعج سهام وقت ماهي بالغرفه



سهام فديته ويلوموني فيه اذا حبيته كله طيبه وذوق
شافته لين دخل وقامت عن الأكل هي أصلا مو مشتهيه شي بس عشانه كلت


راحت وشغلت التيلفزيون وجلست عنده وهي اصلا مو يمه بس عشان تكسر حاجز التوتر عندها

حاسه انها بترجع وانها مو قادره تنفس من عقب الي اسمعته والي انقال لها بعد مادخلت جناحها مع زوجها المنتظر

هي كانت حاسه ان ورى عمتها شي خاصة بعد ماصرفت سند داخل بس
كل ماتذكرت كلام عمتها ودها لو تموت ابرك لها من هالعيشه التعيسه الي بتجمعها مع واحد رافضها بتاتا

كانت متخيلته انه نفس الشخص الي تقابلت معه اكثر من مره بس احساسها خاب وطلع هذاك اسمه حمد مو سند




تمت جالسه على كنبه بالصاله وهي تندب حظها الي ماعمره صفا لها تعوذت من ابليس وماحست بنفسها ألا وهي تسلقي راسها بحافة الكنبه
كانت حاسه بتعب نفسي اكثر ماهو تعب جسدي


تنهدت بحزن:وش بتسوين ياعهد بهالمصيبه الي حطيتي نفسك فيها لاتنسين انج انتي السب لانج بسرعه وبدون تفكير وافقتي


حست بدموعها انزلت وكملت: اي وافقت لان محد قالي وكلهم غشوا علي حتى شهد اشتركت معهم بالجريمه


انتبهت لوقفته عند راسها وعدلت جلستها وامسحت ادموعها بسرعه لايشوفهم


ماتبي تحسه بضعفها


سند الي اول مادخل راح لغرفة وترك عهد مع امه بالصاله استغرب من طلب امه هذا بس نفذ وتركهم بروحهم



بعد ماخلص تبديل جلس لين ماسمع الباب حق الجناح يتسكر عرف ان امه طلعت وقر يطلب لهم عشا مو عشانه ولهان ياكل معها لا لانها كاسره خاطره اكيد جوعانه وماكلت شي



خاصة بعد ماركز بشكلها حس انها صغيره حيل ماصدق انها الي يشوفها يقول ماتعدى ال


عهد بعد ماتعدلت ارفعت عينها له وطالعت فيه بدون خجل او حيا بس كان في نظراتها له شي هو مافهمه وتوقعه جراءه منها سند بقهر بنفسه صج قوية عين اشلون تخز ماكأنها عروس ومفروض تستحي

قال: ادخلي بدلي هالمكنفش قبل يجي العشا


عهد اخ ودي اسطره وقطعه بسنوني على اسلوبه الزفت وعلى الي سوته امه فيني وقفت بصعوبه وقالت برود: مابي عشا

سند ابركها من ساعه تبيني ادلعها واغصبها تاكل معصي مارد وجلس على الكنبه بعد ماهي قامت وراحت



عهد يبيني اتعشى اصلا البركه بامك الي افتحت نفسي بعد ما قامت بواجبها كعمه وأهدتني هدية زواجي

عمري ماشفت انسان احقر وانذل منها لا واشلون تكلم وكأنها تمسخروتشمت فيني لانها قدرت تسيطر علي وتركني تحت رحمتها حتى ولو كان على حساب ولدها الي رافض فكرة الزواج


اه اه ياما حذرتني سحر وقالت لي لاتسرعين بقرارج بس انا غبيه ماصدقت انخطب على طول وافقت قال ايش بفرح وستانس حالي حالهن امحق سعاده وانا ماخذه لي واحد رافضني

دخلت الحمام بعد مانزلت ملابسها وافتحت عليها الماي البارد تبي تطفي النار الي بجوفها تمت مده تحت الماي عشان بس تنسى او عشان توقف سيل ادموعها الي ماقدرت توقفه

سند تعشا وجا بيدخل ينام بس تذكرها فقر ينام على كنبته الي جالس عليها مد رجوله وهو حاس برهاق وتعب بس استغرب ان في شي ضايقه وهو داعس عليه رفع راسه يشوفه وانصدم انها مسكة عهد الي نستها او ماخذتها بالأساس مسكها بيده وضحك على افكار هالبنات ومسكاتهم
ونزلها على الطاوله ورجع ينام


اما عهد بعد مالبست لها بجامه ساتره راحت قفلت على نفسها الغرفه وراحت بتنام لان خلاص كل طاقتها نفذت هاليوم

اليوم الثاني


صحت مبجر او بالأصح ماقدرت تنام من هالكابوس الي دايم يجيها


راحت تصحي الخدم يجهزون فطور المعاريس



خاصة وان حمد رحلة الساعه عشر فلازم يكون هناك من وقت



اجلست تشرب قهوتها وشافت فجوره جايه صوبها
ابتسمت بحب:هلا والله بحبيبتي
فجوره براءه: ماما وين بابا سند ليش ماقام
كانت متعوده عليه دايم يقعد مبجر حتى قبل امه
حصة:حبيبتي سند نايم الحين
ألتهت حصه بالخدامه الي نادتها ومانتبهت لفجر الي ماعجبها كلام جدتها وراحت تشوف سند


سمعت طق الباب وصحت عليه شافت الساعه ثمان وهي بعدها ماصلت حتى فزت بسرعه وفتحت الغرفة تشوف من الي جاي

بس تفاجأة ان سند صحى قبلها وفتح الباب وكانت فجرابتسمت عهد لها وهي تشوفها حاضنه سند وهو مانتبهه لوجودها

ألا بعد ماقالت فجر براءه وكأنها تذكر احداث امس:بابا سند ليش ماخليتنا نصور مع عهد انا وماما اشرت لها براءه:والله هو الي طردها

سند ألتفت يشوف فجر شتأشر عليه بس انصدم كانت عهد وافقه وكان شكلها يفتن ويسحر خاصة مع البجامه العسلي والشعر المحتاس من النوم

حس انه ارتبك وتوتر وماقدر يتحمل فبعد عينه عنها وألتفت على فجر قال بأمر: روحي عند ماما حصه على ماألبس واجي



عهد نست نفسها وابتسمت على براءة فجر وبعد ماشافت فجر طلعت راحت تدخل توضى وتصلي


اول ماطلعت فجر سكر الباب وراح داخل للغرفه

راح صوب الكبت يطلع له ملابس وانتبه لطلعتها من الحمام مالف عليها وحاول انه يسيطر على نفسه ولايشوفها خايف انها تسيطر عليه
وتخليه يخون سعاد


عهد الي توضت وجت بتصلي صدمها وجوده بالغرفه بس ماعلقت وراحت صوب سجادتها بتصلي بس قبل لا تكبر قال لها:بتنزلين معي تحت انطرك مايدري ليش قال هالشي وسب نفسه مليون مره

عهد برود:لا وكبرت تصلي وهو
انقهر منها كل شي يطلبه منها ترفض امس عشاواليوم نزولهم لأهله



طلع ولافكر حتى يسألها عن سب الرفض



عهد بعد ماسلمت ودعت ربها يفرج همها
حست بالجوع بيقطع احشاءها هي من امس ماطب حلقها شي كانت تحس بدوخه وبالموت مشت لين وصلت للمطبخ افتحت الثلاجه وصبت لها عصير وخذت لها توست فاضي وقعدت تاكله بس يسد جوعها
ويبعد عنها الدوخه تأملت الجناح من شباك المطبخ كان حلو بس شكل الأثاث قديم حيل
حتى غرفة النوم شكلها قديمه والدليل ان الكبت كله مليان بأغراض سند ومقفل وانا اغراضي مازالوا بالشناط بالغرفه مادري وين بحطهم

معقوله بتم جذي عايشه مع رجل رافضني اوف كل ماتذكر هالكلمه احس بخنجرينغرس بقلبي انا شفيني عشان الناس ترفضني


عند حمد

صحى على صوت التيلفون كانت امه تقومه قبل تطوف رحلتهم


قام وراح للحما وهو عارف ان سهام صحت بعد بس من الخجل موقادره تطل بعينه

ابتسم هو يتذكر شكلها حس انه يتعامل مع طفله مو بنت بالعشرين

سهام انطرت لين دخل الحمام وقامت بسرعه اخذت لها ملابس وراحت للحما الي برا


متخوفه تشوف حمد عقب مانشفت ريقه امس


في الصاله

كان جالس هو وامه يتفطرون ومعهم فجوره الي جالسه كالعاده بحضن سند ويأكلها

حصه كانت متوقعه ان عهد مراح تنزل وانها بتظل طول عمرها محبوسه بهالجناح وهالشي اسعدها حيل قالت بسخريه:مرتك ماهي جايه تفطر معنا

لان انا يوم شفتك نازل ماصعدت لكم فطور فوق

سند برود:لا بس خليهم يصعدون لها فطور

حصه بنفسها معصي خل تموت جوع
سند بعد مافطر استأذن بيروح لفواز الي يبيه بشغل
هم عارفين ان سند ماعنده سفر


عند حمد

خلصوا فطورهم وهم ينظرون بعض نظرات حب وشوق حمد نسا اوتناسا عهد بعد ماكرس حياته لسهام وايقن انه مع مرور الوقت راح يحب سهام


حمد بحب: قومي خل نمشي عشان بنسلم على امي قبل

سهام :ان شالله البست ملفعها وطلعت معه بعد ماهو شال شناطهم

عند حصه

كانت منقهره من شهد الي زعلانه عشان خاطر عهد حصه بنرفزه:خلي نصايحج لنفسج فاهمه وانا مستحيل برضى على بنت سالم
شهد بضيق:والله موكاسر خاطري ألا عهد الي ابتلشت في اهل مثلكم
وقامت وأشرت لفجر قالت:فجوره يمه يالله خل نمشي

حصه :وين اجلسي تو الناس

شهد بحزن: لا بروح ماقدر اجلس
حصه :كيفج
وراحت شهد بس قبل تطلع وعلى ماتضف الخدامه اغراضهم قالت بتروح تطل على عهد وتطمن عليها



عهد الي حست ان الدوخه خفت شوي بس للحين تحس فيها قعدت على التلفزيون عشان تكسر حاجزالمل الي تحس فيه هي ودها تكلم سحر بس خايفه تحس بشي وهي ماتبي احد يدري تبي تواجهه همها بروحها
وتوقف عمتها عند حدها مراح تسكت لها
كملت بتنهد وهالزوج الي ابلشتني فيه اشلون بتصرف معه معقوله اطلب الطلاق لا مستحيل اطلب هالشي لو اقعد طول عمري معه بس مايطلق علي لقب مطلقه انا على سواة ابوي مارحموني هالمره بيصدقوني اذا قلت البلا منه


انتبهت لطق الباب وقامت له
اول مافتحته شافت شهد الي استقبلتها بحب وحراره:مبروك ياعروسه مبروك


ماصدق ياشهد انج عارفه بكل شي وساكته معقوله انخدعت فيج
عهد ردت برود ارعب شهد :مبروك على ايش ياحظي على نجاح خطتكم انتي وامج

شهد بصدمه ماتعرف عهد شتقصد: خطه
عهد بغضب وهي تجلس على الكنبه :اي خطه خطه زواجي من اخوج هالمريض ولا شلي مانعه من الزواج طول هالسنين



شهد بنفاذ صبر:عهد ماسمح لك وسند ماهب مريض وبعدين انا سألتج وانتي ذاكره هالشي ورديتي علي بالموافقه


عهدبقهر:بس ماقلتي لي انه رافض فكره الزواج كملت بضيق :ليش ياشهد خدعتيني انا ماكنت مستغربه هالشي من امج لكن انتي صعب اصدقه


شهد اه ياعهد انا في موقف صعب بينج وبين امي الله يهداها قلت بحزن: عموما انا قلت لج وانتي اخترتي وترا سند مافيه شي من الي بالج كل الي فيه انه مايبي يخون المرحومه مرته

صدمه ثانيه توها تعرفهان سند ارمل قالت :ليش هو كان متزوج

كانت متوقعه انه ماتزوج ابد لان اسلوبه معها يدل على انه ماعمره اجتمع بحرمه
شهد بحزن:اي كان متزوج بنت عمي وتوفت بالخبيث الله يبعده عنا
كملت بتنهد:يالله انا طالعه توصي على شي
عهد بضيق:سلامتج بس ابي منج انج تسامحيني على الي قلته

شهد بتسامه:مسامحتج من غير لاتطلبين وقربت لعهد وباست خد ها وقالت:مع السلامه

وطلعت وتركت عهد في صدمتها سند ارمل ياحرام وانا الي ضنيت فيه ضن السو اثاري الرجال وافي لذكرى زوجته اخ احس اني احسد هالزوجه الي عشانها سند رافض الزواج

بس انا لازم اعرف كل شي عنه من شهد


الساعه وحده الظهر

دخل لجناحه وهو حاس بكتمه بصدره اشلون بيتقبل وجود شخص غريب في مملكة هو وسعاد


انتبه لعهد الي وقفت اول مادخل قال برود:سلام عليكم
عهد الي كانت مندمجه بمجله اول مادخل اتركت مجلتها وقفت احتراما له شخصية سند ورزته وجبروته تفرض عليها الأحترام والخضوع له
ردت بحيا:وعليكم السلام

قال بستفسار:تغديتي
عهد الي ميته جوع حتى فطور محد جاب لها شي والخدم محد مر عليها عشان تقدر تطلب أكل قالت بخجل:لا
سند كان قايل لأمه انه مايبي غدا بس لما شاف عهد ماأكلت قال :تبين اوصيهم يجيبون لك غدا هنيه
عهد بنفس الأسلوب ولان مافيها تحمل الجوع:براحتك

سند راح لغرفته بيدق ويقول لأمه تجيب غدا لعهد وعهد اول ماراح عنها اجلست

عهد اوه ياربي احس كأني واقفه عند قاضي وانطر الحكم هيبة تربكني
بس فديته على حنيته حس فيني اني جوعانه وماأكلت شي
من امس
وصى لعهد على غدا واخذ له شاور ولبس ملابسه وراح بينام حاس بتعب من نومة البارح على الكنبه
حط راسه على المخده فحس انها متشربه بعطر نسائي مركز من قوته ارتعش كل جسمه ماحس بنفسه ألا وهو حاذف المخده ونام بدون شي خاف تكون كل المخدات متشربه بريحتها


خاصة وان الفراش فيه اثر للعطر بس ماقدر يقاوم تعبه وبرودة التكيف في ترك الفراش

عهد الي طفشت من كثر ماهي ناطره الغدا وصوت بطنها ازعجها من الجوع
اوف والله ماصارت غدا الساعه بتجي ثلاث وهم للحين ماجابوا شي
حست باليأس وان مراح يجي لها غدا فراحت للمطبخ صبت لها عصيرواخذت توست وهالمره حشته بجبن وقعدت تاكل

عند حصه

بقهر:هذا اولها ياسند توصي لست الحسن أكل يجيها لي فوق بس حريمتها دامك انت ماتبي غدا هي بالطقاق ان شالله تموت جوع ماهمني

بس الحين خايفه اذا سألني سند شقول له
نسيت او ان الخدم مافهموا
اقول الي اقوله ولا اني اخلي الخدم تصعد لعهد أكل فوق

وكملت بمكر :ولاليش انطر سند لين يقوم خل اطلع استانس بدال هالوحده الي تخنق وذا سألني سند ذيك الساعه برقع له بأي شي
وراحت تجهز لطلعه


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:42 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0