ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات مكتملة (https://fashion.azyya.com/118)
-   -   رواية الأقدام (https://fashion.azyya.com/163637.html)

الآء1 07-25-2010 12:06 AM

رد: رواية الأقدام
 
عايله بو رامي كانت مجتمعه كلها في الصاله سوالف وضحك قبل لا يتفأجاو بالخبر الي محضرنه رامي,,,
رامي: احم ,, عندي لكم خبر سار
رضى ورؤى: شو هو؟؟
ام رامي : خير يا ولدي ؟؟ قول فرحنا معاك
روعه: فرحنا
رامي: ام بتزوج
كلهم تفأجاو بالخبر وشاف رامي على وجوه الكل علامات استفهام ؟؟؟؟؟؟
رامي: خير اشفيكم الشرع حلل اربع
ام رامي: وزوجتك الي راميها في بيت اهلها
رامي: انتو تدرون اني ما ابيها من الأول ولا احبها ولا اطيقها بعيشه الله
روعه: والله حرام ؟!!
رؤى: بتطلقها!!!
رامي: لا طبعا بخليها كذا معلقه,, تستاهل وهي وابوها
رضى: والله حررام
رامي: راح احرق قلوبهم مثل ما حرقو ا قلبي
ام رامي : وقلت حق ابوك
رامي: لا بعدني يمه قلت بخبركم بالاول
ام رامي: نزين طلقها حرام تخلها كذا معلقه
رامي: لا يمه ,, طلاق مستحيل حاليا في المستقبل ممكن
ام رامي: استهدي بالله يا ولدي ترى ما يجوز في شرع الله لازم تعدل بينهم
رامي : يصير خير ,, انا طالع تبون شي ؟؟
روعه : لا سلامتك!!

لمى راحت لعند صديقتها مها بيتهم تزورها وهي تبي دق الباب بس فجأه انفتح الباب.. تفأجات لمى وقالت في بالها: معقوله أشوفك زيد من بعد فتره طويله ,, اما هو تسمر مكأنه وقال بفرح: لمى معقوله ,, كيفك وشخبارك ؟؟ مشتاق لك
لمى: انا زينه الحمد لله,, انت شخبارك؟؟
زيد: بشوفتك صرت زين
لمى: بليز زيد انا متزوجه الحين
زيد بعصبيه: ادري انك متزوجه لا تذكريني والله تعبتي قلبي ,, والله يا لمى ما اعتقد ان في الكون هذا كله في احد يحبك كثري
لمى وعيونها مغرقه بالدموع: ارجوك لا تزيد همي انت ما تدري عن حياتي معاه
زيد بحزن: ادري ياعمري عن كل شي
لمى: مها خبرتك صح
زيد يهز راسه يالايجاب
لمى: نزين بتخلاني وايد واقفه عند الباب ماشي تفضلي
زيد: او اسف حبيبتي شوفتك نستني كل شي,, تفضلي
لمى: مشكور ,, اهتم شوي باكلك لانك ضعفان وايد ,, ونام عدل لان الهالات ظاهره تحت عيونك من قله النوم ,, الا وهي داشه بتدخل مسكها من ايدها وقرب منها: تخافين علي حبيبتي؟؟
لمى نزلت راسها:........
زيد: بليز ردي علي بعدك تحبيني
قرب منها زيد اكثر وهمس إلها داخل اذنها : بليز حبيبتي ريحيني الله يريحك.. ردي علي تحبيني
لمى وهي تبعد: اكيد
زيد: شو اكيد هذي؟,, قولي احبك
لمى: مو احبك بس الا اموت فيك,, وركضت داخل بسرعه بدون ما تشوف ردت فعله
زيد حس براحه وايد من كلام لمى والي ريحه اكثر كلام اخته عنها ولما قالتله انه زواجهم ع الورق بس ,, اما هي راحت داخل لعند مها وجها صاير احمر طماط,, مها لما شافتها داشه: خير أشوف وجهك صاير احمر
لمى: أنا _ لا عادي لا أحمر ولاشي
مها: علي انا هذا الكلام لموي ,, حطي عينك في عيني
لمى ما قدرت طبعا عيونها فضحنها,,
مها: ادري زيد مو
لمى: ويش دراك؟؟؟
مها: سمعتكم ههههههاي
لمي: هاهاي سخيفه
مها: هههههه انا خطيره صدتك متلبسه حبيبتي
لمى: هههه والله بايخه
مها: زين خلاص زيد مو هينه؟ ليش وجهك صاير احمر كذا .. مها ركضت بسرعه ولمى تركض وراها مثل اليهال وصوت ضحكاتهن مالي البيت <<الله يزيدكن عقل والله
**
بعد مرور شهر خالد تزوج روعه من ورى أهلها وأهله..
خالد وهو يفتح باب الشقه يالله حبيبي دخلي برجلك اليمين
روعه باحراج: خلها وقت ثاني
خالد: حبيبي انتي الحين زوجتي على سنه الله ورسوله يعني مانسوي شي حرام
روعه: بس احس بخوف فضيع
خالد: ليش حبيبتي شايفه قدامك وحش؟؟
روعه : مو قصدي كذا
خالد: نزين دشي بنتم واقفين برا وايد والي ما يشتري يتفرج
روعه: اوكي
خالد: برجلك اليمين؟؟
روعه وهي تمشي بدلع: تمام فديتك وبرجلي اليمين
خالد: والله ما ني مصدق اني انا وياك بروحنا _ يجمعنا صقف واحد
روعه: والله خايفه ,, هذا الي نسويه غلط ولا صح
خالد: حبي انتي ما تفهمين انا متزوج خبله ولاشو؟؟
روعه بدلع: خلود
خالد: ياعيون خلود امري تدلي ,, وشبك ايدها بايده
روعه:...............
خالد: فديت الخجلان انا
روعه: بس عاد
خالد: والله ماني بقادر اصبر ؟؟؟؟؟؟؟
.............................. ................<<<< فاصل ونواصل
قرب اكثر قرب مني
غمرني بحنان
حتى قلبى يلامس قلبك
حتى روحي تلامس روحك
حبيبي اشتقتلك انا

الآء1 07-25-2010 12:07 AM

رد: رواية الأقدام
 
البارت السادس
رويد وربيع جاعدين ع الكوفي
رويد : ما تدري وين خلود صارله فتره وهو متغير
ربيع: والله ما ادري عنه
رويد: دج عليه شوفه وين ؟؟ شغلنا متعطل بسببه
ربيع: تلفونه مسكر
رويد: استغفر الله ,, وشو تسوي الحين؟؟
ربيع: ايش رايك نروح بروحنا
رويد: والله بنقدر؟؟؟
ربيع: هو من الأول ما منه فايده خواف
رويد: شورك هدايه الله؟؟؟
ربيع: ايه ع الاقل بيكون الي نكسبه بينا بالنص
رويد: يالله قوم بنشوفلنا محل زين نكسب منه رزقنا يالله
ربع: يالله سرينا
ام رامي اقنعت ولدها يروح يجيب زوجته من مع اهلها لانها طولت ,, رامي بالعافيه وافق وراح جابها ولا كلمها ولا كلمه ولا هيه كان تفكيرها بزيد والي صار معاها .. رجعها لكم سنه ورى ,, ايام حلوه عاشتها فحبه وما راح تنساها علاقتها معاه كانت علاقه طاهره ونظيفه ... بس شوفو كيف القدر ظلمها مع انسان ما تحبه ولا يحبها ,, والسبب كان ابوها لولا كذا لكانت الحين عايشه مع انسان تحبه ويحبها ,, بس هذا المكتوب وهذا القدر والنصيب ,..و القدر ياما ظلم ناس وناس ,, بس لازم نعيش ونكمل حياتنا ...........
لمى كانت سرحانه بطول الطريق عقبها سمعت صوت رامي وهو يقول : هيه انتي عجبتك الجعده في السياره ترى وصلنا
لمى نزلت بكل هدوء:..............
رامي: اف متى الله يفكني منك ومن برودك ,,, اكرهك الله ياخذك ويا خذ ابوك معك
لمى: احترم الفاظك دام النفس عليك طيبه
رامي: والله طرار ويتشرط
لمى: بيجيك يوم وبتندم على هذا الكلام الي جاعد تقوله
رامي: على فكره انا ناوي اتزوج
لمى باندهاش: شو
رامي: الي سمعتيه والله
لمى: ولك عيني تقولها بوجهي ,, طلقني ما ابيك اكرهك
رامي وهو ينزل بالسياره: هاهاهاهاي في الاحلام حبيبتي ومن بيخدم زوجتي اذا طلقتك
لمى بعصبيه: نعم ما سمعتك زين؟؟!! اتخسي الا انت وياها
رامي بدون اهتمام: انا ما اكرر كلامي مرتين ,, ودش داخل وخلاها بسياره بحيره وهم ما تدري متى الله يفكها من هذي المصيبه الي الله بلاها فيها..
*********
روعه قامت من النوم من بعد ما سمعت تلفونها يرن وشافت الساعه: او الساعه 11بليل اف هذي امي شو اجولها الحين : خالد خالد قوم قوم امي تتصل فيني شو اجولها الحين
خالد: ام
روعه: خالد قوم صحصح
خالد صحى بكسل : ردي عليها
روعه: شو اقولها
خالد: قوليلها تاخرت في الدوام كان وايد زحمه بسرعه ردي
روعه بتعب: هلا يمه
ام روعه : وينك تاخرتي وايد احاتيك يمه
روعه: وايد زحمه عندنا في المختبر بخلص واطلع
ام روعه: زين يمه لا تتاخرين
روعه : حاضر أنتي لا تحاتي
ام روعه: يالله فامانه الله
روعه: مع السلامه
روعه من بعد ما سكرت: اوف كنت مايته رعب يالله الحين بلبس وبروح البيت
خالد بدلع: اجلسي معاي شوي حبيبتي
روعه: ما يصير انا بطلع الحين مره ثانيه حبيبي
خالد ويمد البوز: بعدني ما قد شبعت من شوفتك
روعه: الجايات اكثر حبيبتي ,, انت اعلم بالظروف
خالد: خلاص حبيبتي اخذي راحتك
روعه: فديت الي يفهمون انا وراحت لعنده وطبعت بوسه قويه على خده وراحت عنه….
******
ربيع ورويد في المول يدوروا على محل زين عشان ........... انتم تعرفوا ...
ربيع: شوف رويدوه هذا المحل
رويد: اي محل حق الذهب؟؟؟
ربيع: ايه فاضي محد فيه فرصتنا
رويد: يالله عيل بسرعه
من بعد ما دشو المحل راح ربيع لعند البياع وكان هندي<< مساكين الهنود بسرعه ينقص عليهم
ربيع: صديق نزل هذاك العقد والي جنبه
الهندي: تبي هذا؟؟
ربيع: ايوه ,, وطلع هذا الخواتم يبي يشتري هديه حق عروس
الهندي: صديق انت وايد زين عشان يشتري هديه حق عروس
ربيع: وانت بعد وايد زين
في ها الحظه ناداه رويد من الصوب الثاني : صديق تعال نزل الساعات يبي يشوف
وراح لعنده ,, اما ربيع اخذله خاتمين بس عشان لا يشك فيه الهندي واسواره من الطقم خشهن في جيبه وسوى اشاره حق رويد عشان بيطلعو,, رويد رجع وراح لعند ربيع والهندي بعد رجع وياه وقال : انت مايبي يشتري بابا
ربيع: بجيب العروس عشان يختار بروحه .. مع السلامه
وبسرعه البرق طلعوا من المحل والشرده,, اما الهندي توه يكتشف انه انسرق :حررامي خبروا الشرطه ,, ولما طلع يشوفهم من برى ما لقى لهم أي اثر....
<<<خبره في مجال العمل طال عمركم
لمى نزلت من السياره وصعدت لغرفتها على طول حاسه ان الدنيا ضايقه فيها ما تدري ليه قدرها خلاها مع انسان شرس حقير ما حس فيها ولا في مشاعرها ,, عمره ما نظر لها كانثى ,, عمره ما سمعها كلمه حلوه ,, حتى اسمها ما ينطقه ,, والحين بيتزوج عليها ويقولها عيني عينك ,, بدون اي ظمير ,, اصلا هو تزوجها ؟؟عشان يتزوج غيرها ,, بس الي بينهم ورقه ,, وعمرها ما تسكرت بينهم غرفه .. هي تنام بالصاله وهو بالغرفه ,, هذا حالهم من تزوجوا ؟؟ وكل مره يدخل عليها الغرفه يرميلها كم كلمه جارحه ,, وهي تذرف الدموع وقررت انها ما تيئس وتكون شجاعه وترد له الصاع صاعين .. بترد للجامعه وتكمل دراستها ,, من بعد ما تركتها من تزوجت وبترد لزيد هذا الي فكرت فيه وتنسى انها متزوجه من الاصل وترك كل شي ورى ظهرها ...
دشت الحمام وبدلت وصلت وطلعت لعند البنات شوي تتسلى معاهن حصلتهن مجتمعات كلهن بالصاله ,, لمى بصوت مرح: هاي
رؤى: هاين متى رجعتي؟؟
وقامن يسلمن عليها ,,
لمى: من ساعه تقريبا شو مسوين ؟؟
رضى: تمام تعالي جعدي شوفي معنا المسلسل
لمى:او مسلسل تركي اموت عليهم
رؤى تغمز لها : المسلسل ولا البطل
لمى بضحكه مصطتنعه: ههههههه بيني وبينك البطل ,, ما ادري من وين يجيبو كل ها الجمال؟؟
روعه: بعمليات تجميل حبيبتي
لمى: يمكن والله ,, الا اقول روعه ماكأنك محلوه ومسمنه شوي
روعه: والله ,, وايد باين علي
لمى: يعني ؟؟!!
رؤى: ما نحنا قايلين لك من الاول بس ما صدقتينا...
رضى: صدقتي توأمي العزيزه
لمى: هههههه حلوه ذي توامي العزيزه ,, بس لا تعيديها ههه
رضى: بنات هدوء شوي ,, خلونا نتابع المسلسل,, هذا المثل رائع فديته
روعه: لو تسمعك بنت خالتك الحين لا تا كلك
رؤى: والله مشتاقين لها الدبه
رضى: ايش رايك نتصل فيها
رؤى: فكره,, بس بنتصل فيها بعدين بعد المسلسل
رؤى: تم
جلسو البنات يتابعون المسلسل وبعدها جا رويد وشاف البنات متجمعات : هاي
البنات : اهلين
رويد قرب منهم وجلس: انتو ما تملون من هذي المسلسلات التركيه الي تابعونها ؟؟
رؤى: بالعكس والله وايد حلوه ..وخاصة ابطالها
رويد: ام انتو البنات عليكم حرركات
رضى: وانتو يا الشباب عليكم ثقالت دم
رويد بسخريه: هههاههاي سخيفه
روعه: اف سكتو خلونا نسمع
رويد وهو يقوم: زين باي بروح اريح بدل مقابل وجوهكم ,, وربي سخيفات
رؤى تطلع لسانها : وانت الاسخف هههاي
*********
وبعد مرور شهر عن الاحداث السابقه,,
روعه كملت مشوارها مع خالد ومقابلاتها السريه في الشقه تزيد يوم بعد يوم ,, كل اسبوع تاخذلها كم يوم اجازه وتقضيه معاها واهلها يا غافرين لكم الله ,, ما يدرون عن شي
اما رويد هو وربعه نفس ماهمه وتضايقوا من خالد لانه متغير عليهم مو نفس قبل ما يدرون ليه متغير عليهم
والتوأم نفس ما هم عليه ..
اما رامي مصمم ع الزواج وينتظر رد ابوه لانه مو موافق على هذا الزواج
ولمى ردت للجامعه وتروح مع رؤى ورضى وترجع معاهم وعلاقتها ما تغيرت مع رامي كل واحد اله حياته وخصوصياته بعيد عن الثاني ,, وردت لزيد تتصل فيه بين الفتره والفتره وكما تدين تدان ..........
بخليكم الحين مع الحداث ......
في يوم من الايام رجعت لمى من الجامعه وما تدري انه رامي موجود في الحمام جاعد يتروش,, فسخت عبايتها وشيلتها رمتهم في السرير ورمت ملابسها الثانيه الي لابستها ولبست روب الحمام كان قصير لفوق الركبه واتجهت للحما وبدون ماتسكر الروب ,., فتحت باب الحمام ,, والصدمه كبيره
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الآء1 07-25-2010 12:08 AM

رد: رواية الأقدام
 
البارت السابع
لمى لما شافت رامي يسبح وكان كله صابون ,, شههههههههقت شهقه قويه وثبت مكانها ما تحركت ,, وهو بعد تفأجأ وتم يطالعها من فوق لتحت ,, معقوله لمى بالجمال هذا وانا شهور عايش معها ولا لاحظت,, لمى لاحظت نظراته وهي من ارتباكها نست تسكر الروب ,, وبعدين انتبهت لنفسها وبسرعه لملمت نفسها وكانت بتكلم الا وشافت رامي جاي صوبها وبحركه سريعه سحبها من ايدها وهي متفاجاه منه وتشوف نظراته كانت مثل الحيوان المفترس ويبي ينقض على فريسته ,, سكت ما تكلمت ولا قاومت.. رضخت لواقعها المرير وبعدين ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وبعدين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خلاص ولا ابلين <<ههههههه لازم اكتب كل شي يعني
*******
رويد نزل من غرفته بيطلع وهو طالع حصل ابوه في الصاله ,, مايذكر من كم يوم ماشفه ,, على طول طالع او نايم حتى الوجبات ما ياكل معاهم ,, , لما شافه ابوه ناداه : انت وينك حشى من كم يوم ما شفتك ,, لا تقول عندك ابو تسأل عنه ولا شي ,,
رويد قرب منه وحبه على راسه: اسف يوبه ,, تدري مشاغل
ابو رامي: مشاغل شو هذي ..ما عندك غير الهياته في الشوارع بس هذا الي فالح فيه ؟؟
رويد:,,,,,,,,,,,,,,,,,
ابو رامي بعصبيه: انت لازم تداوم معنا في الشركه ,, والا والله ما بعطيك ولا فلس احمر ,, انت ما تشوف اخوك رامي ما شاء الله عليه ,., في كل شي يطيعني ,,
رويد في نفسه <اف ما عندهم غير رامي رامي غثوني فيه.......>
ابو رويد: هيه تسمعني؟؟!!
رويد: اسمعك يوبه انشاء الله مايصير في خاطرك الا طيب يالله بقوم الحين مواعد ربعي ,,
ابو رويد: انت ماتعرف تجلس معنا ساعه ع بعضها على طول طالع
رويد: انشاء الله يوبه
ابو رويد: الحكي ضايع معاك ,, قوم قوم من وجهي
رويد ما صدق وقام بسرعه قبل لا ابوه يغير رايه ,وابوه لاحظ هذا الشي ونادى عليه: لا تطيح وانا ابوك ما بغيت الفكه مني ؟؟ّّ!
رويد سفهه سوى عمره ما سمعني ....
رويد طلع واتصل في ربعه عشان ينفذو الخطه الي رسمها في باله وبعد موافقتهم ,, الكل طلع بسيارة رويد الرنج ,, وخالد هذي المره طالع معهم ,,
رويد وهو يسوق : حيا الله خلود ,, ابي اعرف شو شاغلنك وهو يغمز له الحب اكيد
خالد: ايوه الحب عندك مانع ؟؟
ربيع: شكله العاشق زعل
رويد: نزين عرفنا عليها ,, اذا عندها اخت صديقه ضبطنا حبيبي نحنا في الخدمه
خالد: اف عليكم ,, بقول الحبيب شغل راشد وفكنا من خرابيطتك
ربيع: ههههههه اي غنيه تبي ؟؟
خالد: اي شي؟؟
رويد: زين
وخلى رويد على اغنيه بلا حب عناد في خالد؟؟!!
بلا حب بلا وجع قلب
ويش جانا من ورى هالحب
غير الالم غير التعب ويش جانا
يا ناس انا ما ابي دفا
قلبي من الحب اكتفى
وين العشق وين الوفا ودانا
وبعد ربع ساعه وصلو على المول ونزلوا ناوين ها المره يسوي مغامره غير,, حياتهم بدون اكشن ما تنفع ,, مرو على قسم الملابس الرجالي وراحوا القسم الي فيه اغلى الماركات ,, وكل واحد منهم اختار له قطعتين ( قميص وبنطلون ) مع ملابس داخليه طبعا ,, والي يخلص مختار يدش غرفه القياس ويلبس كل الي اختاره الا البنطلون يبدله يلبس الجديد ويفسخ القديم ,, طبعا هم مختارين نفس لون الجينز الي لابسينه ,, عشان لا احد يشك فيهم ,, وكل واحد بروحه داش المحل وما دشو مع بعض ,, ومن كبر المحل ومن الزحمه ما حد ركز فيهم ,, والي يخلص شغله يطلع من المحل ومتفقين يلتقو في مكان معين ,, اول واحد خلص ربيع وبعدها رويد والتقو في المكان المتفق عليه ,,
ربيع ياشر عليه : وين خلود؟
رويد: بعده ماطلع لانه بعده ما دش غرفه القياس وايد زحمه في كل مره حد يدخل وينتظر دوره
ربيع: اسميك اخترت ملابس
رويد: والله ههاههاي بسلفك اياهن عادي
ربيع: ههههههه تصدق اتخيل نفسي فيهن
رويد: انا مو طويل وايد انت طويل وضعيف كأنك لوح
ربيع: أنا رشيق طال عمرك
رويد: وانا بعد رشيق حبيبي.. شوف بس عريض شوي من الاكتاف,, عشان البنات حبيبي يحبن نفس جسمي
ربيع: هههه المادح نفسه كذاب ؟؟!!
وشافوا خالد جاي صوبهم ,,
رويد: ايش فيك متبهدل ؟؟
خالد: وايد زحمه حشى كنت اموت تبهدلت
رويد: ههههه يالله مشينا
ربيع: شوف شوف البنات الي هناك ياي قلبي
رويد: ايش رايكم وراهن
ربيع: يالله
رويد وربيع راحو وراهن اما خالد ما هتم ومشى وراهم بدون الامبالاه ,,,,
********************
لمى صحت من النوم وشافت رامي نايم جنبها تفاجات اول مره ينام جنبي وبعدين تذكرت الي صار بينها وبين رامي , بعدها جلست تتمعن في ملامحه,, ملامحه هاديه على عكس تصرفاته معي وطالعت شعره الناعم الي منسدل على وجهه ,, وكان شكله وهو نايم ولا اروع ,, وقالت بصوت مسموع شوي ليتك تحبني يارامي او تعطف علي وترحمني ؟؟ وقربت منه ومسحت على شعره في هذي الحظه هو بطل عيونه وجات عيونه في عيونها وخافت من نظراته بعدها قامت بسرعه وراحت على الحمام قبل لا يجرحها في الكلام ....
اما رامي حس فيها وشافها قد ايش هي خايفه لما فتح عيونه ,, ليش انا عاملتها كذا ,, حرام هي ما الها ذنب كل هذا بسبب ابوها بعد هي ضحيه نفسي ,, بس لين معقوله اخليها بعد حبي الكبير لها ,, ياربي ساعدني ,, ما ني قادراحب غيرك يا لين انتي سكنتي داخلي في اعماقي ,والي صار بيني وبين لمى شو اسميه انا خنتها خنت لين خنتها يارب ,, بس لمى زوجتي على سنه الله ورسوله يعني ما سويت شي حرام, اف شو ها الافكار ياربي ,, خلني اتصل في هاني واشوفه أبي اطلع شوي وانسي همومي تعبت وربي بالحيل ,,
ودق ع رفيجه ورن رن عقبها رد
رامي: الو
هاني: هلا بالقاطع والله
رامي: اهلين فيك ,, شخبارك وشو علومك
هاني: تمام ولله الحمد
رامي: ايش رايك نطلع نغير جو؟؟
هاني: الحين
رامي: ايوه اذا مو مشغول
هاني: شوي بس عطني نص ساعه اخلص اموري
رامي: تم
هاني: نلتقي
********
روعه ف غرفتها تتصل في خالد بس ما يرد عليها بعدها دز لها مسج ( حبيبي انا مشغول شوي عندي ربعي .. بتصل فيك لما اكون بروحي .. سوري حبيبتي)
وهي ردت عليه ( يعني ربعك اهم عني)
(لا طبعا .. اتخسي الا هم .. اذاتبيني اتصل بروح في مكان بعيد عنه)
(لا خلاص حبيبي مو مشكله ,, بس لما تفضى اتصل فيني انتظرك )
( ولا يهمك حبيبتي ,, بشتاق لك موت )
( ترى ما بنام قبل ما اسمع صوتك حياتي)
(تم عمري وهذي بوسه امواح)
(حركات ها ههههههه)
(فديت ضحكتك انا)
اما عند خالد لما خلصو ربعه مغازلين انتبهو له ,,
ربيع: ابو الشباب اشوفك تراسل
رويد: ليكون القلب
خالد: ايه القلب يحبني مره
رويد:تستاهل ابو الشباب
ربيع: ايش رايكم نروح الشاليه نحتفل بنجاحنا
رويد: اسميك تفكر ربيعوه
ربيع: خلود بتجى معنا
خالد: لا الله يخليكم
رويد: شكلها ساحرتك هذي
خالد: هههههه
ربيع: بتروح معنا يعني بتروح اصلا احنا ما بنستغنى عنك .. بظبتكم على كيف كيفكم
خالد: اذا السالفه فيها بنات ماني برايح
ربيع يغمز حق رويد وبدون ما يشوفه خالد: ما فيها ابوي خل نروح الحين
خالد: متاكد
رويد: %100 فديتك
خالد: بنشوف ؟؟
وراحو الشباب ع الشاليه من بعد ما ضبطهم ربيع وترس الشاليه بنات وخالد ما درى الا لما وصلو وكان بيرجع بس رويد وربيع ما خلوه بعدها اخذهم الجو وخالد رضخ للامر الواقع ونسى يدق على روعه الي جالسه تنتظره يدق عليها ,, وفوق هذا سكر جهازه عشان لا احد يزعجه ,,
اما روعه تعبت من كثر ما تتصل عليه ,, وبعدها ذرفت دموع لين ما تعبت وبعدها نامت ودموعها ع خدها بعدها ما جفت ,,,
تبكي لك عيوني شوق
وأنت بعيد عن داري
وتشكي من وله لعروق
وفكري تاه وحتاري
* * *
دخيلك يا رفيع الذوق
طلبتك تقبل أعذاري
أنا أحبك وربي فوق
عليم بكل أسراري
* * *
ياعذب الصوت والمنطوق
أخذت فوادي أجباري
مكانك يالغلا مرموق
بقلبي وأنته به داري
* * *
يزيد الشوق بيه عوق
بقربك تنطفي ناري
يحن القلب لك ويتوق
وهذي أخر أخباري
******
رامي وهاني طلعو وراحو يتمشون شوي في المجمعات وجلسوا في الكوفي عشان يشربولهم شي ,,
رامي: الا ماقلتلي هنوي شخبار الزواج
هاني : والله تمام عال العال
رامي: اها ....
هاني: ايه والله الي يتزوج عن حب غير عن الي يتزوج عن كره ههههههه
رامي: ما كانك تقصدني
هاني: اقصدك لا اخوي انت فاهمني غلط هههههههههههه
رامي: غلط هاه
هاني: ههههههههههه
رامي: الله يغربل بليسك .. هههههههههه

الآء1 07-25-2010 12:11 AM

رد: رواية الأقدام
 
جعدوا رامي وهاني سوالف وظحك لين ماشاف حبيبه قلبه جايه مع واحد وهي بكامل زينتها وجلسوا قبالهم.. صدمه كبيره ظربته ع راسه ,, وجعدت ع الكرسي بس ما شافته ,, وهو كل انظاره هناك .. انصدم ما توقع ان حبيبت قلبه تكون بهذا المستوى خاينه ,, لين تخوني انا ؟؟ الكلبه الحقيره وما قدر يصبر اكثر وخاصه لما شاف الاخ يطلع شي من جيبه ,, هديه بعد ,, جاك الموت يا تارك الصلاه ؟؟
هاني استغرب من سكوت رامي فاجاه وشاف الشر يطلع من عيونه : رامي اشفيك ؟ وطالع مكان ما يناظر وشاف انه يطالع وحده واحد بس ما عرف شو السالفه,, وبعدها قام رامي من مكانه والشر يطلع من عيونه وراح لعند طاولتهم وظرب بايده بقوه على الطاوله ,,الي خلت لين تموت من الرعبه من شافته ,, اول مره تشوفه بهذي الحاله هو قرب منها وعطاها كف قوي الي خلى الدم يطلع من انفها : ياحقيره تبيعيني عشان واحد مثل هذا ,, والله لا اخليكي تبكي بدل الدموع هذي دم ,, وانا مصدقك وضحيت عشانك ,, تخونيني يا حقيره يا سافله وقرب منها مره ثانيه وعطاها كم كف الي خلاها دوخ وتطيح مكانها وهي ساكته ما عارفه بشو ترد عليه اما صديقها الي جايه معاه هرب ع طول من شافه جاي صوبهم,, يفتكره واحد من اهلها ,, اما هاني لما شافه يضربها ما حب يدخل حسباله وحده من اهله ,, اما رامي من شافها طايحه ع الارض تفل في وجها: والله اذا شفت رقمك في موبايلي مره ثانيه ما تلومين الانفسك ياحيوانه ياحقيره
وكانت تبي تتكلم بس هوسكتها: تشب ولا كلمه ما ابي اسمع حسك مره ثانيه ,, خسارت حبي فيك يا حيوانه ,, الله ياخذك انشاء الله انا بعرف كيف بأخذ حقي منك يا بنت الكلب ,, والله لا ابيكيك دم وبتشوفي ............
رامي كان منهار مره ما توقع الي شافه من لين ,, لين الي كان يبي يتزوجها وياخذها على زوجته ,, هذي اخرتها معاها ,, وراح لعند هاني الي كان يطالعه من بعيد وقاله: خير شو السالفه رامي ,, من هذي ؟؟
رامي: .....................
هاني: اذا تحب تقول شي انا اسمعك .. باي وقت ..
رامي: خل نطلع من هذا المكان الحين
هاني: يالله
****************
قهر ما كنت انا ادري
تعيشي في قلبي كذابه
قهر توي عرفت انك
على الحبلين لعابه
كذب كانت سواليفك
وكل كلمه على كيفك
وانا الي احسبك روحي
وقلبي اكبر احبابك
وقلبي اكبر احبابك
البارت الثامن
****************
رامي نزل هاني لعند بيتهم ولا تكلم معاه ولا كلمه ,, حاس ان الدنيا ضايقه فيه وقر انه يروح عند البحر ,, يمكن البحر يقدر يغسل همومه شوي وينسى الي صار ,, الا وهو سارح ف خياله رن موبايله بس ما اله خلق حق احد ,,, ومارد سكره عشان لا احد يزعجه
وجلس ساعات طويله عند البحر ومع الفجر قام وراح لبيته عشان يرتاح ,,لما وصل البيت دش كان الكل نايم واليتات مطفايات وصعد الدرج ودش غرفته ورجوله مو شايلته ,, وشاف لمى نايمه في الصاله كالعاده: مسكينه من تزوجنا وهي هذي نومتها ,, وقرب منها وهمس لها في اذنها : سامحيني ظلمتك وايد سامحيني,, وجلس فتره يطالعها ,ملامحها كانت ناعمه وهي نايمه وقرب منها وشالها داخل الغرفه وخلها ع السرير ,, وغطاها وهو راح يبدل ويصلي صلاه الفجر ,,, لانه اذن وبعدها راح ورمى نفسه في السرير ,, وراح في سابع نومه
في الصباح لمى نشت من النوم وهي مفزوعه لما شافت انها نايمه ع السرير: او أنا شو جابني هنيه ,,بس اذكر كأني كنت نايمه في الصاله ,, بس كيف جيت هنيه؟ متأكده كنت نايمه في الصاله ,,, متاكده كنت في الصاله ,, معقوله رامي هو الي جابني ,, بس ليش ما اعتقد هو ما يطيقني في عيشه الله وما يحبني انام جنبه ,,عيل كيف جيت هنيه.. لاكون قمت بليل وانا ما دري وجيت نمت في السرير او احسن اقوم بدل لا يشوفني رامي واحصل بهدله محترمه منه ,, وقامت بسرعه وراحت الحمام وبدلت وصلت وبعدها طلعت عشان تروح الجامعه مع رؤى ورضى ,, ونزلت وحصلتهم يفطروا وقالت: صباح الخير
الكل : صباح النور
كان موجود في الصاله رؤى ورضى والام وروعه لأنها بتروح الدوام ,,
رؤى: ما كانك تاخرتي شوي؟!
وهي تجلس: شوي بس أخذتني النومه
رضى: يالله خل نروح تاخرنا
لمى: انتظري شوي بفطر
رؤى: اف
لمى: ما قلتولي وين رغوده
ام رامي: راحت المدرسه من 10 دقايق تقريبا
لمى: زين يالله خل نروح
رضى ورؤى: سارينا
وقامن البنات وراحن ع الجامعه
وبقت روعه مع امها
ام رامي: شو فيك يا بنتي؟
احسك هاليومين متغيره، فيك شي صاير شي معك بالدوام
روعه: لا يمه أنا عاديه ما فيني الا العافيه؟!
ام رامي: احسك دايم سرحانه وتفكرين
روعه: لا يمه ما فيني شي
وهي تقوم يالله يمه تأخرت ع الدوام تبين شي؟؟
ام رامي: لا يمه ديري بالك ع نفسك زين
روعه: انشاء الله يمه مع السلامه
ام رامي: مع السلامه الله يوفقك وينور قلبك يارب
قامت روعه من مع امها وكل تفكيرها في خالد ليه مسكر جهازه وليه ما اتصل فيها البارحه ،، حاولت تتصل فيه وايد بس جهازه كله مسكر،، وقالت وهي تمشي: يصير خير ياخلود انا براويك ...
ف مكان ثاني كانو خالد ورامي وربيع ف سابع نومه ،، وكلهم مسكرين اجهزتهم ولا دارين ع الدنيا ،، لحد الساعه 3 الظهر تقريبا ، بعدها نش رويد وهو كسلان شاف الساعه 3 الظهر وراح صحى ربعه..
رويد: ربيعوه ،، خلود يالله قوموا الساعه 3 قوموا صلوا وشوفو اشغالكم
خالد بكسل: استغفر الله انت ما تخلي حد نايم
رويد: شوف الساعه كم؟
عادت الساعه 3 الظهر،، لا صلاه ولا عباده خلصونا
خالد: احلف ان الساعه ثلاث
رويد: والله
خالد قام بسرعه: صحيح الساعه 3 ،، وقام وراح تغسل وصلى وبدل ملابسه تذكر ع الي صار امس كان مواعد روعه انه يتصل فيها،، يالله كيف راحت عن باله ونساها، وتذكر انه مسكر جهازه، وبطله وحصل 15 مكالمه من روعه و5 مكالمات من أمه ،، ياربي شو أقولها الحين،، ولو يعرف رويد علاقتي باخته شو راح يسوي فيني قتلي مايكفيه،، بس أنا ما كنت ادري انها اخته؟
غير ف المحكمه يوم املج شفت بطاقتها الشخصيه،، كنت بغير رأي بس كان خلاص مايصلح ان افشلها قدام المليك ،، شو هذي الأفكار ياربي؟
رويد شافه سارح بأفكاره: خلود خلود
خالد:...........
رويد: هيه خلود وين سارح
خالد انتبه: هلا
رويد: ها الحبيب وين سارح؟
ليله امس مانستك وغمز له
خالد: ههههههههه لا طبعآ مستحيل.. بس حاس بالذنب بيني وبينك
رويد: عيش حياتك بلا حب وبلا وجع قلب
خالد: ذكرتني براشد الماجد والله
رويد وهو يغني:
بلا حب بلا وجع قلب
ويش جانا من ورى هالحب
غير الألم غير التعب ويش جانا
خالد يكمل عليه:
ياناس أنا ما أبي وفا
قلبي من الحب اكتفي
وين العشق وين الوفا ودانا
وبعد ربع ساعه بالكثير طلعوا الشباب من الشاليه وكل واحد راح لبيته،،،
خالد من وصل البيت راح سلم ع أمه وطمنها عليه وبعدها اتصل بروعه بس ما ردت عليه ،، الاتصال الاول والثاني والثالث،، قال أكيد زعلانه مني ،
ما ألومها الصراحه؟ بس شو الحل معاها ما أبي اخسرها بدز لها مسج احسن حل ،، وكتب لها مسج طويل عريض وطرشه لها ،، وانتظر ترد عليه بس ما ردت...
أما عند روعه كانت نايمه وحاطه تلفونها علي السايلنت يعني ماسمعت ولا شافت المكالمات ،،
وهو ينتظرها على أحر من الجمر

الآء1 07-25-2010 12:16 AM

رد: رواية الأقدام
 
اما رامي رجع من الشركه وهو هلكان وتعبان وحصل أمه ورويد ف الصاله يشربون شاي
رامي: السلام عليكم
ام رامي: وعليكم السلام
رويد: هلا برموي والله،، انت وينك ماحد يشوفك
رويد بدون صبر: أنا الي وين؟!
أنت الي دايم صايع ف الشوارع ولا حد داري عنك شي
ام رامي: صدق كلام أخوك، المفروض تروح تساعدهم بالشركه
رويد: اف أنا مو مال شغل والله ، اعتقد اذا داومت معاهم ب الشركه مليون ف الميه بتخسر
رامي وهو يوقف: انت بالأول سوى نيه وعقبها قول الي تبي،
رويد:.......
ام رامي: وين رايح،، أبي اكلمك يمه؟
رامي وهو يجلس: خير يمه
ام رامي: بغيت اسألك بعدك مصر ع الزواج؟
رامي دارت الدنيا حوله تذكر الموقف الي صار مع لين ، تمنى انه ما شافها ولا عرفها ف يوم من الأيام
ام رامي: رامي اكلمك وين رحت؟!
رامي: ها
ام رامي: شوقلت؟!
رامي: لا يمه ،، هذا الموضوع موجل حتى اشعار آخر
رويد يغمز حق رامي: ما تكفيك وحده يالخسيس هاهاهاي ، طلعت مو هين والله ، تبي تتزوج ها؟
رامي: اسكت ولي يعافيك
ام رامي:اف منكم لازم تتناجرو يعني
رامي وهو يقوم: أنا بروح اريح شوي تعبان بالحيل من الشغل
ام رامي: ما تبي غدا؟
رامي: لا_ تغديت من الشركه كالعاده، شكرآ وحبها ع راسها وعقبها صعد فوق وراح غرفته ،، وحط ف باله انه بينسى لين طال الزمن ولا قصر وما بيرد الها وراح يتقرب من لمى يمكن تقدر تنسيه لين الي كرس حياته كلها عشانها_
البارت التاسع
__________________
لين ما دق ف راسها الي سوته ف رامي كان هدفها الانتقام بس من كل الرجال_ لأنهم ف نظرها خوانين وكذابين هذا بحكم تجربتها الاولى مع شخص حبته من كل اعماق روحها وسوت كل المستحيل عشانه وبالأخير طلع خاين وكذاب وتزوج غيرها بكل سهوله ولا راعي تضحياتها ولا أي شي_ ومن بعد علاقتها الفاشله قررت انها تنتقم من كل الرجال الي يصادفها بحياتها وكانت اولى ضحاياها رامي الي خلته يحبها وبالأخير خلته يعض اصابع الندم _ واعتبرت هذا انجاز عظيم انجزته فحياتها الشخصيه،،
قامت روعه ع الساعه 6 المغرب كانت جايه من الدوام تعبانه ،، وأخذت جهازها وشافت مكالمات خالد والمسج بطلت المسج الي كان مكتوب فيه( أكيد زعلانه مني عشان كذا اتصل فيك وما تردين، أنا ما ألومك ومعاك حق انك ما تردين ، بس لو تسمعي عذري كان سامحتيني، البارحه كانت امي مريضه وديتها المستشفى وتلفوني ما كان فيه شحن ، وردينا الصباح ،، ونسيت جهازي بالسياره، ونمت ولما صحيت تذكرت تلفوني بالسياره وهو مفضي أسف حبيبتي سامحيني أنا الغلطان)
روعه من قرت المسج اعذرته مسكينه ماتدري بكذبه واتصلت فيه ع طول
روعه: آلو
خالد: هلا بحيبي وحياتي وعمري كله
روعه: او كل هذا لي؟
خالد: أكيد حياتي ، عذرتيني حبيبتي والله اسف عن امس كنت متوتر وايد وخايف على امي، أنتي تدري ماعندي غيرها ف الدنيا
روعه: سلامتها ماتشوف شر
خالد: الله يسلمك
روعه: تصدق امس جعدت اتصل فيك وايد والافكار تجي وتروح ،وايد خفت عليك انت تدري الشيطان
خالد: والله آسف حبيبتي، السموحه منك
روعه: مره ثانيه طمني عليك حبيبي بأي شكل_ لا تخلاني احاتيك فديتك
خالد: انشاء الله حبيبتي، تصدقين مشتاق لك بالحيل غلاتي
روعه: والله، استحي ترى
خالد: افا تستحي من زوجك حبيبك
روعه بدلع: حبيبي حرام
خالد: ابي اشوفك حبي والله ماني قادر استحمل، حسي فيني شوي
روعه:خلني ادبر اجازه من الدوام بالأول
خالد:متى حاولي بكره بليز
روعه:بحاول حبيبي وبرد عليك لا تحاتا، الحين بخليك تمام
خالد بزعل: تمام يا زوجتي العزيزه
روعه: أحبك
خالد: ام ترى مابسكر والله
روعه: خل عنك حبيبي يالله بايات
خالد: بايات عمري امواح
وسكرت روعه عن خالد وهي فرحانه وايد وطلعت وراحت لعند رؤى ورضى ف غرفتهم: هاي
رؤى: نشوفك مستانسه ف الصباح كنتي متورمه وحالتك حاله
روعه: حرام عليك
رضى وهي تطلع من الحمام: أشوفك اليوم زايرتنا خير في شي
روعه: قلنا نتطمن عليكم ولا تبوني اطلع
رضى: أفا اختنا الكبيره ، جعدي جعدي ما خبرتينا شو أخبار الحب؟
روعه تفأجأت من كلامها وارتبكت : شو هذا بعد الحب؟
رضى وهي تغمز لها: أنا سمعتك لما تتكلمي ف التلفون قبل شوي
روعه صار وجهها أحمر:.......
رؤى: يالله اعترفي
روعه: ام ........
رضى: بسرعه قولي من هذا
روعه: أنا الغلطانه جايه اجعد معاكم .. وقامت وراحت عنهم من العصبيه
رضى: معقوله تحب؟!
رؤى: وشو فيها يعني عادي
رضى: ذكرتيني بحب الطفوله هنودي ولد خالتي
رؤى: كان مايقدر يميز بيني وبينك ههههه
رضى: مسكين والله مهند كنتي دايمآ تقصين عليه
رؤى: ههههه كنت العب دورك لين ما آخذ الهديه وعقبها اعترف
رضى:ههههههه
رضى: تهجيه بعده يحبني؟
رؤى: يمكن .. ليش لا
رضى: بس أتوقع نساني لأنه من سافر امريكا للدراسه وهو مقاطعنا ولا حتى سأل عنا
رؤى: ايش رأيك نتصل ف منار أخته ونعزمها تجي معنا وبطريقتنا بنعرف منها آخر آخباره
رضى: والله فكره
رؤى: عيل بقوم الحين وبتصل فيها
وقامت رؤى وأتصلت ف منار وعزمتها تجي عندهم البيت وردت عليها وقالت لها بتجي عندهم باقرب فرصه لأنها اليوم مشغوله
ف الجهه الثانيه لمى كانت جالسه ف الصاله مال جناحهم تذاكر حق الامتحان ،، وفجآه رن تلفونها ، وكانت المتصله فيها مها،،
لمى: هلا يالقاطعه
مها: أهلين حياتي ،، وينك لا تسألي ولا شي
لمى: أنا موجوده بس الجامعه شغلتني شوي
مها: اذا اسبوعين شوي أنا ما بقول شي
لمى: ههههه فديتك تعدي الايام بعد
مها: أكيد مو أنا بس ، فيه ناس ثانين يسألوا عنك بعد ومأذيني بالاسئله عنك
لمى ارتبكت لما سمعت هذا الكلام من مها وماردت عليها:........
مها: لموي وين رحتي أكلمك
لمى: ها معاك
مها: لا الظاهر مو معاي بلمره
لمى:مهوي خل عنك
مها: بقول تعالي زورينا
زيد يبيك بموضوع
لمى: مها أنا متزوجه
مها قاطعتها: ادري بس ع الورق يعني، وهو يبيك على سنه الله ورسوله
لمى: كيف كذا عاد وأنا على ذمه ريال ثاني
مها: عادي تطلقي مادام لا تحبيه ولا يحبك
لمى بتردد: مها أبي اقولك شي ،، أنا ورامي
مها: شو كملي، لا يكون صار .......
قاطعتها: ايه هذا صار
مها: أنا شو اجول حق زيد الحين
لمى: قوليله ينساني
مها: مسكين والله كان متمسك بذره أمل_ الحين خلاص كل شي ضاع من ايده
لمى:والله اني قلبي معاه بس شسوي ما بيدي حيله حكم القوي ع الضعيف
مها: معذوره، عيل بخليكي الحين
لمى: تم،، بس اعتذريلي منه وايد
مها: يصير خير انشاء الله
مها من سكرت عن لمى راحت لعند زيد وخبرته بالسالفه ،، ما تتصورن كيف كانت ردت فعله، تأثر وايد وجلس يكسر بالأغراض ف الغرفه ودموعه ع خده وهو يصارخ ع مها: أنتي متأكده من كلامك هذا متأكده
مها: للأسف ايوه
زيد: الله يلعنها ويلعن الساعه الي عرفتها فيها
مها: هيه شو ذنبها والله حرام عليك
زيد: تكفين مها ابي اسمع صوتها تكفي ساعديني أنا ما بقدر أنساها
مها: نزين انت اجلس الحين وريح اعصابك
زيد والحزن ف عيونه: أنا لازم انتقم من رامي هذا
مها: شو هذا الحكي بس هدئ اعصابك مو زين حق صحتك
زيد: بعدكم ما عرفتوا من زيد ، باخذ حقي منه رامي الكلب والله لأنه اخذ شي من متلكاتي، وما عاش من ياخذ شي من متلكاتي ، صبرت وايد وما بصبر أكثر
مها والدموع ف عيونها: انساها والله يعوضك يلي احسن عنها
زيد: انساها بكل سهوله
لا والله _ وقام بسرعه من مكان وطلع من البيت ركب سيارته ،، وهو حالته حاله مايدري وين الله جاطه،، ما ينلام والله بالأول فرح انه زواجهم كان بالورق ،، والحين العكس >> الله يعينك ويصبرك
الي ايديه ف النار
مو مثل الي ايديه ف المي
يلي تبيني انساك
خف عليا شوي
يلي تعبت معاه
واهديت لك حبي
بعد السهر والشوق
تجرحني ف قلبي


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:35 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0