ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات مكتملة (https://fashion.azyya.com/118)
-   -   رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة (https://fashion.azyya.com/241945.html)

حكايةإحساس 04-29-2011 03:40 AM

رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
كيفكم يا بنوتات ازياء



انا اليوم جبت لكم روايه ثانيه للمبدعه حنين الورد




اتمنى تعجبكم بعد ماتابعنا ورايتها قلت احبك قالت هه حب ولا انتقام قلت ليه الحب عندك انواع



اتمنى تعجبكم






تعريف بشخصيات القصة :
أبو عبد الله : رجل أعمال كبير وصاحب شركات كبيره رجال يحترمه كل الناس وله هيبته بين الكل تزوج أم عبد الله زواج تقليدي بس بينهم أحترام كبير

أم عبد الله : امرأة طيبه مع عيالها وتحترم أبو عبد الله جدا

عبد الله : 32 سنه يشتغل مع أبوه في الشركة متزوج بنت خالته هبه عن حب وعنده ولد صغير اسموا سميرعمروا 4 سنوات

فارس : 20 سنه تخرج هو ولد عمه من الجامعة بأمريكا كان يدرس أداره أعمال ويحب بنت عمه وجدان .

أماني : 22 سنه أخر سنه بالجامعه تدرس أدارة أعمال واقتصاد معجبة بشخصية أحمد ولد خالتها بس مو معطيه الموضوع اهتمام

حنين : في نهاية ال16 سنه رايحه ثانيه ثانوي بنت دلوعه مرره وحلوه جدا وكلامها مثقف وعندها شئ من الفلسفه تحب الكل ودايم تحسن الظن برغم انها دلوعة بشكل مو طبيعي غير أنو اخونها لو صارت معاهم مشكله يسألوها وياخذوا رأيها محبوبة عند كل العايله بس دايم تضايق من ولد عمها زياد لأنوا يتعمد يغيضها وابوها مدلعها وهيا وجدان بأغلى مدرسه بجده

العائلة الثانية :
أبو سعود : رجل أعمال وهو رجل طيب مع عياله وهو أخو أبو عبد الله وهم الاثين يجمعهم حب غير طبيعي فتح مستشفى كبيره لي ابنوا زياد وهو هناك دكتور مايبغى يكون المدير علشان مايكون الشغل كلوا فوق راصوا

أم سعود : امرأه حازمه مع عيالها لاكنها حنونه وهي وأم عبد الله شبه أخوات وأصحاب ومايفترقون .

سعود : 30 سنه يشتغل مع أبوه في الشركة متجوز بنت خالته هدى حبها بعد الجواز تقريبا متجوزين من سنه بس ماعندهم عيال

محمد : 24 سنه شخص محترم ومؤدب يحب الضحك متخرج من الجامعه تخصص أدارة اعمال واقتصاد يبغى يرتاح شويه بعدين يشتغل عند عمه أبو عبد الله أو عند أبوه .

زياد : 21سنه كان شخص متفوق بدراستوا درس بأمريكا وبحكم انو طالب شطور أختصر سنين الدراسه ودخل الجامعه من عمر 15 سنه تقريبا وتخرج منها وهو دكتور ناجح شخص طيوب وسيم أحلى شخص بالعايلة من الشباب

وجدان : نفس عمر حنين بس هيا أكبر منها بشهرين ونفس المرحله الدراسيه وهم أكثر من أخوان واصحاب وبنات عم

خالة حنين

أبو أحمد : تاجر مشهور وحازم جدا مع عياله .

أم أحمد : أمرأه مزاجيه متذبذبة لاكنها طيوبه وحنونة أخت أم عبد الله .

أحمد : 23 سنه متخرج من الجامعه ويشتغل مع أبوه في إدارة مسؤلياته ويحب أماني بنت خالته

هبه : 27 سنه طيوبه وتحب عبد الله زوجها

هدى : 23 سنه متخرجه من الجامعه ومتزوجه سعود ومتفاهمين

ندى : 16 سنه أولى ثانوي تكره حنين علشنها احلى منها بس ماتبين داه الشئ قدامهم بس مرات تطلع كلمات علشان تقهر حنين
وأشخاص سوف نعرفهم من خلال القصة
بسم الله الرحمن الرحيم
أماني تطلع من غرفتها تقابل فارس : هاي فارس
فارس هاي فين حنو
أماني : بروح أشوفها اصحيها
فارس : الله إلى الأن ماصحت بل خلصت النوم صارلها يومين نايمه
أماني: انت ماتعرفها إذا خلصت اختبارات أسبوع ماتصحي
فارس: حشى كانت بحرب مو أختبارات
أماني : ههه شكلها يلا أروح أصحيها ماباقي شئ والناس توصل
فارس : اه قلبي معهم وحشتني الغاليه هاذي الناس مو حنين نوم
أماني : هههه قصدك وجدان
فارس : وفي غيرها الغاليه
أماني: اقول لاتموت علينا وخليني أروح الشوف اللي خمجت من النوم
فارس : هههه أوكي باي
أماني : باي
تدخل أماني غرفت حنين اكلمكم عن غرفة حنين غرفه لونها فوشي وردي الجدران واحد فوشي و2 وردي
واحد مرايه الغرفه ناعمه جدا وتغلبها التحف والدباديب والعرايس والباربي المهم وفيها بلكونه كلها ورد وفل المهم
تدخل أماني غرفة حنين الغرفة سوداء وفي نور خفيف نور الابجورة وباردة
أماني: حشى بتلاجة مو غرفه حنين حنوا حنوا اصحي يلا
حنين : امم موني خليني نايمه تعبانه بليز أوت
أماني: بليز أوت لا والله ايش الطرده اللي باحترام
حنين : وصوتها كلوا نوم صوتها وهيا نايمه يذبح خيال حنين: ههه موني بس والله ابغى انام بليز
أماني: حنوا صرلك يومين نايمه أصحي الناس بيوجون
حنين : موني مابغى اطلع بنام
أماني : الحين الناس جاين عشانك وتقولي مابغى اقوم قومي يلا البسي
يرن جوال حنين بنغمة وجدان
حنين : ياربي كلكم فايقين اف الو هلا جودي
وجدان : نايمه يلا أصحي
حنين : انتو ايش اللى مخليكم فايقيقن عليا اف
وجدان : يلا قومي خدي شاور وصحصحي انا جالسه البس ايش هتلبسي
حنين : اكيد وردي أو فوشي جودي البسي زي
وجدان: ماقلتي شئ جديد انا متصله اسئلك
حنين : مادرى انا بالسرير مافكرت استنى اقوم اصحصح اتروش واعمل شعري بعدين اقولك
وجدان : لا والله وانا اجيكم بالبيجامه
حنين : ههههه خلاص دقايق واقولك
وجدان : لاء مافيه قومي ادخلي غرفة الملابس يلا
حنين : اوف طيب طيب
أماني تقاطعها: يلا انا اروح اشوف ماما ضمنت ان وجدان صحتك باي
حنين : أوكي موني باي .........امم مني عارفه
وجدان : يلا اختاري ابعمل الميك اب
حنين : عرفت أيش رايك نلبس
وجدان : شنو
حنين : هه مو عارفه
وجدان : وجع
حنين : يوجعك طيب قولي تبغي شئ يكون ناعم ولا شئ يكون سبور
وجدان : لاء نلبس ناعم علشان العزيمه علشانا انا وانتي وندى
حنين : أوكي نلبس الفساتين الفوشي اللي من اكس أو
وجدان : أوكي والاكسسوارات
حنين: انا ابغى البس اكسسوار فضي عليه
وجدان : أوكي يلا بسرعه خلصي سي يو
حنين : أوكي سي يو
دخلت حنين تاخذ شاور وتخلص اما في القصر تحت أماني : ماما تبغين أساعدك بشئ
أم عبد الله : لا حبيبتي كل شئ جاهز بس حنين وين
أماني : قاعدة اتخلص توها صحيت
دخل فارس وعبد الله : السلام عليكم
أم عبد الله + أماني : و عليكم السلام
عبد الله : يمه بغيتيني ؟؟ امري
أم عبد الله : ايه العشاء نبي الكوازي تجيبونها الساعه 12
عبد الله : على أمرك يالغاليه
أم عبد الله : يلا انا بروح أشوف المطبخ ايش سو هذولي
عبد الله : وين حنين
أماني : توها صحت دوبها تخلص عمرها
عبد الله : ياربي هاذي ماتشبع نوم
فارس: احمد ربك صحت بعد الاختبارات بيومين بس
عبد الله : ليه تبي شهر
أماني : حنين ماتقول لاء على النوم
عبد الله : الواحد طول الاختبارات مايشوفها ولا خلصت اختبارات نوم
تدخل هبه : حرام انت مو عارفها طول الاختبارات ماتنام ولا تاكل
عبد الله : هلا بحبيبتي والله خلاص مابي حنين
أماني : أحم احم
فارس : نحن هنا
عبد الله : مو ذي المصيبه انكم هنا اتقلعوا هناك
هبه خجلت ونزلت راسها أماني : والله احنا في بيتنا اتفضلوا روحوا غرفتكم صح فارس
فارس : ايه نعم يطردنا من بيتنا
عبد الله : والله انكم رجه الواحد مايعرف يكلم عمروا كلمتين
في هذا الوقت يرن جرس الباب تفتح أماني مع انو عندها خادمات بس علشان هم عارفين انو اليوم اهلهم مجتمعين يعني كل اللي هيجي فلازم هم يستقبلوها وتجي معاها امها
أم عبد الله : هلا هلا والله باختي
أم أحمد : هلا فيك
أم عبد الله : تو مانور البيت
أم أحمد : منور باهله
وسلموا على بعض
أم عبد الله : وين أحمد ؟
أم أحمد : بيجي بعد شوي مع فارس وعبد الله في المجلس
أم عبد الله : خير انشاء الله ....... كيفك ندى كيفك حبيبتي ؟؟
ندى : بخير أنت كيفك ياخاله
أم عبد الله : الحمد لله بخير متى شهادتك حبيبتي؟؟
ندى: بعد يومين الربوع
أم عبد الله : بالتوفيق انشاء الله
أماني : ندوش تعالي نروح عند حنين لو انخليها ماتنزل غير بكره
ندى : لا مابغى
أم أحمد : ليه وينها لسى مي راضيه تصحي انا ندى من يوم خلصت اختبارات بس نامت ساعتين وعلى طول سوق
أم عبد الله : استغفر الله هاذي ماقامت لين جننتنا
يرن جرس الباب راحت أم عبد الله تستقبل
أم عبد الله : ياهلا وغلا هلا والله بأم سعود
أم سعود: هلا فيك حبيبتي كيفك
أم عبد الله :بخير حياك تعالي أم احمد هنا
أم سعود : ياهلا والله بأم أحمد
وسلموا على بعض
وجدان : أماني وين حنين
أماني : بغرفتها مانزلت روحي عندها انتي وندى
ندى : لا انا مابغى اروح
وجدان : على راحتك
وطلعت وجدان عند حنين
فتحت الباب كانت حنين مشغله المسجل وقاعدة تتمكيج وجدان : هاي
حنين : هاي كيفك وحشتيني
وجدان: تمام وانتي اكثر يلا الكل تحت
حنين: والله متى جو ؟ ماسمعت احد
وجدان: حنا تونا جينا ولقينا خالتك أم أحمد
حنين: طيب وين ندوش؟؟ ليه ماطلعت
وجدان : تقول ماتبغى
حنين : مادري هاذي البنت اشبها
وجدان : ماعرف بس يلا خلصي بسرعه
حنين : أوكي
واما عند الحريم
دخل أبو عبد الله وأبو سعود وأبو أحمد وفارس وعبد الله وزياد ومحمد وسعود وأحمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وكانت أم احمد متلثمه عن أبو عبد الله وأبو سعود أما أم عبد الله وأم سعود بس تتحجب
والبنات بس يتحجبون عن عيال عمهم وعيال خالهم
غير حنين وجدان مايتحجبوا على قولهم غير لمى يخلصوا ثاني ثانوي بعذر انهم صغار
جلسوا الشياب عند الحريم ويسولفون
بينما العيال جالسين ويمزحزن وينكتون
فارس يدقه بيدة وبصوت واطي : بس بس اكلت البنت
أحمد : احبها شوف رقتها
عبد الله : علامكم تتسارون
فارس : سلامتك
أحمد : كيفك أماني
أماني : ههههه بخير أحمد ثالث مره تسألني
أحمد : والله هههه وانحرج
والكل ضحك عليه
فارس : زياد كيفك وش اخبارك ؟؟
زياد : بخير والله انت وشلونك وكيف شغلك ؟؟
فارس : الحمد لله والله تمام اما عن الشغل بيني وبينك بس الصبح اروح اسلم على ابوي واقوله عن اذنك عندي شغل اطلع من الشركه
زياد : هههههههههههههههههه حركات انت
بينما سعود هو هدى وعبد الله وهبه جالسين جم بعض ويتكلمون
أبو سعود : وينها وردة الجلسه وين حنين والله وحشتني
زياد وبنفسه : مو بس انت يا يبه
هدى : ندى روحي ناديها
ندى تخز هدي بعيونها مو عارفه ايش اتقول
أماني : مو مشكله انا اتصل على جوالها
فارس: شوف العجوزة اطلعي ناديها
أماني : مابي كيفي
أماني : تتصل على حنين ويرن جوال حنين وتكون هيا وجدان نازلين الدرج
كانت لابسه فستان فوشي قصير لين تحت الركبه وشعرها ناعم طويل لين تحت ظهرها وجسمها حلو وهيا حنين ملامحها جنان قمر عيونها كبيرة وفمها مرسوم وعندها غرة وعيونها بني وشعرها اسود وبيظاء مهما وصفتها مو زي جمالها الحقيقي
حنين وجدان : هاي قايز
أبو عبد الله : الناس تسلم
أبو سعود : ياهلا
وتسلم حنين على الكل
أبو سعود : هلا بوردة الجلسه تعالي جنبي
حنين : هلا بعمي وحبيبي ( وتقوم تجلس جمب عمها )
أم احمد : كل هاذا نوم مايصير
فارس : ذي دب قطبي
حنين : فارس حرام عليك
حنين : بابتسامه رائعه وبخجل من كلام فارس : لا والله بس تعبت من الاختبارت وكنت محتاجه ارتاح
وجدان : تعبتي ؟؟ حرام عليكي انتي موتي مو بس تعبتي تصدقون نجي من المدرسه الساعه تسعه انا انام هاذي تاخذ شاور وتنام ساعه بتمام وتبداء من الساعه 11 الصبح لغاية ثاني يوم نروح المدرسه ولمى اكلمها تقولي قاعدة اذاكر واشرب نسكافيه
حنين : جودي حرام عليك طيب ايش اسويلك انا ايام الاختبارات كده
وجدان : لا وتقولي ذاكري لاتنامي لاحقه على النوم الحمد لله اني سمعت كلامك ودخلت نظام مطور
حنين : احسن شئ ندوش نصيحه ادخلي مطور
ندى : امم عارفه اكيد داخلتوا داخلتوا
سعود : الا انتو الاثنين حنين وجدان متى شهاداتكم
وجدان : السبت
سعود : الله واكبر
حنين : بس يمكن الربوع أو الخميس يرسلوها
زياد حب يغيض حنين من زمان ماغاضها : وكيف يرسلوها انشاء الله تقولي السبت وتقولي يرسلوها
حنين في خاطرها ياربي ارحمنى منوا اف : لا والله الشهادة استلامها السبت بس النسبه يرسلوها على المسن الايميل فهمت
زياد انحرج : اها
سعود : حركات والله واحنا ليش مايسون لنا كده زمان
حنين : هههههه حرام عليك دي ميزة جديدة في المدارس
سعود : هدى حبيبتي انتي كانت تجيك الرساله على الايميل؟؟
هدى : حبيبي ايش فيك دي ميزة جديدة من سنه طبقوها في المدارس الراقيه
الكل يضحك على سعود :ههههههههههههههههههههههههههه
الشياب استاذنوا يقعدون في المجلس الخارجي
بينما البنات والاولاد والامهات جالسين
حنين : ندوش رقمك اتصل عليه مقفل ؟؟ دايما
ندى : ايوة غيرتوا عن الازعاج
وقامت ندى قالت لي امها انها تبغى تروح بحجة انو بطنها يعورها وامها خافت عليها وقامت راحت بس هيا انقهرت من حنين ولبسها بس ابو احمد واحمد جلسوا وقالوا بيسهرون
نذهب الى المطبخ
هدى : ميري سوي قهوة ثانيه للمجلس برا وحدة عند البنات وحدة عند ماما
ميري الخادمه : أوكي
سعود: حبيبتي وينك سايبتني؟؟
هدى : حبيبي عيب بس خلاص اماني قالتلي اقولهم يسون القهوة
سعود : وانا وحشتيني
هدى : والله انا قدامك
سعود : وانتي قدامي توحشيني
هدى انحرجت من كلام سعود وخرجت عند البنات
هبه : بنات ماتبغوا تروحوا السوق
حنين : شور
وجدان : أكيد
هبه : خلاص بكره العصر نروح
حنين : أوكي بس ابغى اقول لوحدة من البنات رويده تيجي
هدى : أوكي بس نبغى نطلع من السوق نروح مطعم
هبه : أوكي بس حنين قولي لرويدة من الان علشان تبلغ امها
حنين : أوكي
فارس : واحنا
حنين : انت شنوا
أماني : يمكن يبغي يبلغ اموا زي رويده
البنات والاولاد من غير فارس : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
فارس يقلد أماني : يمكن يبغي يبلغ أمو اقول اسكتي بس حنا بعد نطلع سوا
سعود : ايوة ونكون جمب الغالين
هدى خلاص مو قادره تستحمل جرأءة سعود
حنين : بس انتو راح تخلونا مقيدين ومانقدر نلف وتسوق
محمد اخيرا نطق بس الموضوع في رويده لازم يتكلم : والله ماراح نقيدكم بسلاسل مدام حنين
حنين : اههئ انا مدام حرام عليك
وجدان : ياربي منكم بكل شئ معانا اف
عبد الله : وعلى قلوبكم بعد
زياد : شباب أي مطعم نروح ( يبغي يقهر حنين)
حنين : لا والله الطلعه حقتنا وهم يختاروا المطعم
هبه : ترى زوتوها
عبد الله : خلاص حبيبتي ولا يهمك انتو اختاروا المطعم
هبه: تسلم لي حبيبي
حنين وجدان خلاص مقهورين : لا والله
عبد الله برود : والله
حنين : عبد الله كأنك متفضل علينا تقولها انتو اختاروا المطعم ترى الفكره والطلعه حقتنا
عبد الله : تراني أخوك الكبير
حنين : قول والله
عبد الله عصب : حنينوه
حنين : تعرف تقهرني ( وتركض على بره المجلس عند ابوها)
ويجو الشباب والبنات
عبد الله بعصبيه : هين اوريك
أبو عبد الله : لا والله
أبو سعود : تستاهلون
سعود : ماتدرون ايش سوت
أبو سعود : لاء ندري قالتلنا نعنبوكم لاصقيلهم حتى بطلعتهم
البنات :هههههههههههههههههههههههههههه
محمد : يعني ماتدرون هاذي حنين دلوعه العايله
سعود : بس برضوا مايصير كل ذا دلع
حنين عصبت : والله حبيبي انا مادلعوني الا علشان انا استاهل الدلع واتوقع دلعي مايضرك بشئ سيد سعود والدلع مو عيب وماني قاعدة اسوي فيه شئ غلط
محمد يقاطعها : بدت الفيلسوفه
حنين : ماتوقع قاعده اتفلسف عليك وماعاجبك لاتسمع وقامت حنين من عندهم وراحت عند المسبح
أحمد : حرام عليكم تزعلونها واليوم فرحتها
زياد عجبته حنين وهي تتكلم : والله بجد فيلسوفه
أماني : روحو راضوها
فارس : شباب أيش رايكم نرميها في المسبح
أحمد : انت متأكد انك اخوها
اماني ضكحت غصبن عنها : ههههه
احمد لف لها : تسلم الضحكه
أماني انحرجت من أحمد
محمد : يلا نرميها المسبح بس هي تعرف تسبح
سعود : ماعليك لو ماتعرف بس خليها تتبل بعدين نزل انطلعها
عبد الله : لاتعرف تسبح
أبو سعود سمعهم وشافهم وهم رايحين لحنين
أبو سعود بصوت عالي : حنين اجري بيرمونك بالمسبح
وسعود ومحمد يركضون عليها
حنين تركض بعيد عنهم وهم وراها
اخر شئ صاروا كل الشباب يجرون وراها حتى زياد
قروا البنات من نظرات من حنين وجدان فهموها انهم يرموا الشباب بالمسبح أول وحده
كانت هدى ركضت وراء سعود ورمتوا بالمسبح سعود يصارخ : ترى انا زوجك
هدى تضحك : هههه عارفه بس هاذا دش عن الاحراج حق اليوم
سعود يحرك راسوا عن المويه ويقولها : طيب ارجعها لك اليوم بالغرفه وغمز لها
هدى دخلت جو القصر
بينما في وقتها هبه تحاول ترمي عبد الله بس في الاخر قلها انا ماحرجتك قدام الكل زي سعود انا بس قدام فارس واماني وراحوا عند الشياب
اما حنين رمت فارس في المسبح وقعدت تضحك عليه
فارس : ماكنت ابغاها منك كنت ابغاها من ناس ثانيه وينظر بوجدان
زياد كان يحاول يرمي حنين وهي تضحك على فارس بس وجدان نبهتها وركضت
واماني رمت احمد في المسبح وقعدت تضحك عليه
أحمد : اذا بسمع هاذي الضحكه كل يوم ارميني بالمسبح وقلها بهمس أحبك
وجدان : قربت من محمد ودفعتوا بقوة
محمد : يامعفنه
حنين + وجدان : تستاهل
حنين : تعرف انت وفارس وسعود هذا درس بسيط
محمد : اوريكم
وجدان : نشوف
زياد كان يقول ليش ماتحاول ترميني ليش تكرهني اه ياحنين
وجدان : حنو باقي زياد
حنين : انتي حاولي انا مابغى
حنين تكلم احمد وهو بالمسبح : احمد انت دافعت عني بس سوري مو انا اللي رميتك بالمسبح
أحمد : لا عادي اللي رمتنى قبل ماترميني بالمسبح رمتنى بقلبها ( ينظر الى اماني )
حنين : هههههههههههههههههه
زياد يقرب من حنين يبغى يرميها

حكايةإحساس 04-29-2011 03:41 AM

رد: رواية يا حظ عينك بقلمي ، كاملة
 

البارت الثاني

زياد قرب من حنين بس حنين انتبهت كان جاء يجري عليها بيرميها بس هيا بعدت وهو اللى طاح بالمسبح
والكل قعد يضحك عليه فارس : والله خوش طيحه خطيره
حنين : ههههههههههه
زياد يتأمل بحنين ونعومتها وصوت ضحكتها
حنين : باي شباب ونعيما
وجدان : انشاء الله تكونوا اتعلمتوا
فارس : حنين جيبيلنا شئ نلبسه ملابسنا تبلت
حنين : نعم ههههه انا اجبلك اه اوكي اقول للخدامه تجبلكم مناشف
الشباب : مردودة
وجدان : نشوف
حنين راحت عند عمها سعود وشكرتوا
حنين : مشكور عمي لولاك كان تشمتوا فيني كلهم ورموني بالمسبح
أبو سعود : العفو حبيبتي ويستاهلون
جلسوا الشياب يضحكون على العيال واشكالهم
أما البنات كملوا سهرتهم جوا القصر
بعد العشاء الكل راح ماعدا وجدان حنين طلبت من عمها وأم سعود يخلون وجدان تنام عندهم وافقوا بشرط انو حنين تجي تبات بيت عمها وافقوا



اما هدى عند التسريحه تحط كريم
سعود يناظر فيها: ترميني بالمسبح ها
هدى : هههههههههه والله قلبك اسود نمزح
سعود : ايه فوق ماتصورين اسود وابغى انتقم
هدى : ايش تبي يعني
سعود : ابى بوسه
هدى : سعود
سعود : والله لوريكي انا قلت ابغى انتقم
هدى خلاص وجهها حمر : سعود انتقم بس مو كده أوكي ارميني بالمسبح
سعود : ههههه ياقلبي على اللي يحمرون لسى ماشفتي شئ

بينما

عبد الله : وين سمير؟؟؟؟؟؟
هبه : نايم
عبد الله : حلوا
هبه : عبد الله شفيك اليوم
عبد الله : احبك
هبه : وانا اكثر
عبد الله : حبيبتي ايش رايك نسافر ؟؟؟؟؟
هبه : ام فكره حلوة بس سمير
عبد الله : نخليه هنا عند امي وحنين واماني
هبه : حرام خالتي تتعب معاه واماني تدور شغل وحنين هههههههههههه لا ولدي مات
عبد الله : اف
هبه : خلاص نتمشى هنا
عبد الله : المهم معاك الله لايحرمني منك
هبه : ولا منك
****************************** ******************** *******************

محمد نايم على السرير ويفكر بكره هل هو يحترم رويده ولا يحبها ياربي طيب انا كيف افهمها البنت ماتقربلي بكره لازم افهمها صح واشوف تصرفاتها

زياد يفكر بشكل حنين ويقول بنفسوا احبك ياحنين بس انتي شخصيتك يا الله عليك انا عمري ماشفت وحدة زيك يالله عقلها كبير اكبر من سنها كل يوم اكتشف فيك شئ جديد بس احسك تكرهيني ليه ونام وهو يفكر بالملاك للي شافو

بينما
ندى جالسه في غرفتها ومقهوره من حنين من شكلها ولبسها وحب العايله لها
وهيا شكلها مقبول بس هيا اللي تتجنب اللي يقربولها وغامضه حاولت حنين تتقرب منها وتكلمها ويصيروا اصحاب بس هيا كانت تبتعد وتجنبها


وجدان : حنوا
حنين : عيونها
وجدان : ماشفتي اليوم شئ غريب ق ق قصدي فارس
حنين: اشبك متردده جودي حبيبتي فارس يحبك شفتي كيف
وجدان تقاطع حنين : يوم رميتيه في المسبح شفتي ايش قال
حنين : قال ونظر فيكي
وجدان : مادري
حنين : انتي تحبينوا ؟؟؟؟؟؟
وجدان : مادرى بس
حنين : جودي حبيبتي شوفي الحب احساس مانعرفوا بس اول شئ يلفت انتباهك بعدين ترتاحيلوا يمكن تقولي مو حب بس صدقيني انتي ركزي على تصرفاتوا وعلى تصرفاتك شوفي هو داه اللى وجدان تبغاه وتمناه كا كريزما شكل اسلوب ثقافه احنا بسن نعرف نحدد صح سن مراهقه بس احنا فاهمين وعاقلين ايش نبغى مو مراهقه يعني ماعندنا عقل فهمتيني
وجدان : والله فلسفتك حلوة فهمتك
حنين : ههههههههههه يلا تعالي نزل نجيب بيبسي متلج من الفريزر وشيبس ونسهر
وجدان : يلا
وهم نازلين على الدرج صادفهم فارس
فارس : هلا والله
حنين وجدان : هلا
فارس : انتو مانمتوا
حنين : لاء
وجدان : ايش رايك ؟؟
فارس : هههه بس قصدي يعني بتنامون
حنين : نو بنسهر على فيلم
فارس : حلو اسهر معاكم
حنين : نعم نعم احنا بنسهر بغرفتي على tv غرفتي
فارس : طيب عادى
حنين :فارس نبغى ناخذ راحتنا
فارسيلمح قدصوا وجدان : طيب ولوني كنت ابغى اجلس معاك وحشتيني حنين وحشتيني اموت عليك
وجدان خلاص مو قادرة تستحمل استحت
حنين : شوف الكذب توحشك بسه
وجدان بصوت واطي مسموع : يوحشوا جني
حنين : يامامي انا اخاف
فارس : طيب طيب بس برضوا وحشتيني يا.... يا..............حنين (وطلع على الدرج)
حنين : هههه اخويا انجن
وجدان : يلا انزلي نجيب البيبسي اكيد اتفجر
فارس من بعيد : والله انا اللي بنفجر من شوقي
حنين : ياماما هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه انت مارحت
فارس : وين اروح والغالي بالبيت
وجدان نزلت وسحبت حنين معاها
وسهروا على التلفزيون لغاية الساعه 3ونص الفجر
صباح يوم الاثنين
عبد الله وهبه ساكنين في نفس البيت مع ابوهم وامهم في نفس القصر
أم عبد الله صحت الصبح مالقت احد صاحي غير عبد الله وهبه
أم عبد الله : وينهم لسى نايمين
عبدالله : أي يمه نايمين
هبه : حرام ساهرانين ماناموا
عبد الله يغمز لهبه ويقولها : واحنا بعد سهرانين
هبه لفت لي أم عبد الله وطنشتوا : خالتي اسويلك قهوة
أم عبد الله : ايه يابنيتي
عبد الله : يلا عن اذنكم انا بروح الشركه
أم عبد الله : بحفظ الله
هبه قامت مع عبد الله لعند الباب : انتبه على نفسك حبيبي
عبد الله : من عيوني توصين شئ
هبه : سلامتك
عبد الله : الله يسلمك
****************************** ******************** *******************

أم سعود :تقوم الصبح وماتلقى احد صاحي
أبو سعود : يلا انا اتاخرت على العمل مع السلامه
أم سعود : بحفظ الله
سعود وهدى : السلام عليكم
أم سعود : وعليكم السلام
أم سعود : اليوم متأخرين في النوم
سعود : ينظر في هدى : ايه يما تاخرنا في النوم ( ويرفع صوته ويقول ) اتاخرنا في النوم بس النوم حلو
هدى تتجاهلو: خالتي وين عمي أبو سعود
أم سعود : راح العمل
سعود : وانا بعد استأذن اتاخرت يلا سلام
هدى : تستاهل يمكن يعاقبك
سعود : مو مشكله (ويهمس بأذدنها )تستاهل ليليه امس
هدى تضربوا بشويش على كتفه : سعود
سعود : هههههههههههههههههههههههههههاي بس بجد ايش رايك بأنتقامي
هدى خلاص مو قادره همست بأذنوا : انت عمري وروحي
سعود : هدى
هدى : نعم حبيبي
سعود : ايش رايك اليوم بعد انتقم ونكنسل الشغل
هدى عيونها طارت بسعود
سعود : ههههههههههه امزح باي
هدي :باي
****************************** **************

زياد صحى الساعه 8 ونص واخذ شاور ونزل مستعجل
أم سعود : ياولدي اهدى افطر
زياد : لا يمه اتاخرت على المستشفى
زياد : مع السلامه
أم سعود : بحفظ الله سوق على مهل الدنيا مو طايره
زياد وهو طالع : انشاء الله
اما محمد طبعا مقر يرتاح ماعنده شغل يبغى يرتاح بعدين يشتغل نايم ولا فكر يصحى
****************************** ******************** *****************

أم عبد الله وأم سعود يسولفون على التليفون مع بعض
بينما هبه مع سمير وناسيه الدنيا توكل وتلبس
وهدى رجعت نامت تعبانه مانامت زين من سعود هه
****************************** ******************** ******************

على الغداء بيت أبو عبد الله
أبو عبد الله : وين حنين وجدان وأماني
هبه : نايمين عمي حرام امس ساهرانين
أبو عبد الله : بس نوم صحيهم
أم عبد الله : حرام خليهم ينبسطون بأجازتهم
فارس : وانا انا ويعني ( يبكي ) تصحوني ليش
أم عبد الله : ليش انت كنت بالمدرسه وعندك اجازه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
عبد الله : هبه متى بتروحون السوق ؟؟
هبه : العصر
أبو عبد الله : ومتى بترجوعون ؟؟؟
هبه : والله مادري بس اكيد بنتأخر
عبد الله : ليش تتأخرون؟
هبه : ههههه عبد الله اشفيك انت بتكون معانا ولا نسيت علشان مارميتك بالمسبح
عبد الله ( يمسح على شعره ) : يوه نسيت
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
بعد الغداء الكل طلع غرفتوا يرتاح
الساعه 4 العصر
بغرفة حنين يرن جوال وجدان
حنين : جودي امم جوالك
وجدان : حنين عندك الجوال ردي
حنين بصوت كلوا نوم صوتها وهيا نايمه يذبح
حنين : الو
المتصل :: ..........
حنين : الو
المتصل ..........
حنين قفلت الخط
وجدان : مين ؟؟؟
حنين : مادري
وجدان : خلاص يلا قومي الساعه 4 العصر واحنا 5 بروح السوق يلا انا بدخل التواليت
حنين ( لسى تبغى تنام ) اوكي انتي اسبقيني
ويرن جوال وجدان
وجدان : حنوا ردي
حنين :ياربي ابغى انام اف أوكي
حنين : الو
المتصل : وجدان ؟؟؟
حنين بصوت كلوا نوم : لاء مين يبغاها
المتصل : انتي مين ؟؟
حنين : انت اللي مين ؟؟؟
زياد : انا زياد
حنين : زياد وجدان بالتواليت
زياد : انتي مين ؟؟
حنين : ههه انا حنين
زياد : ماعرفتك تعبانه ؟؟؟؟
حنين : لاء نايمه
زياد : الله واكبر إلى الان
حنين : ياربي ايوة
زياد : أوكي قولي لوجدان بنمركم
حنين : أوكي بس احنا بنروح مع فارس
زياد حب يغيضها: والله احنا ماقرنا بتروحون مع من باي
حنين : باي ورمت جوال وجدان على السرير جمبها وقامت من السرير وزياد ماسكر الخط وقالت :اف مايعرف الذوق حتى مايقول كيفك ولا هو مين علشان يقول ماقرنا الحمد لله والشكر
وجدان خرجت من التواليت : ايش فيك من اللى اتصل زياد صح ؟
حنين : اف ايه هو (وقعدت تحكيها حنين ايش قالها وزياد سكر الخط)
زياد في نفسه ياويلي من ها صوت تحطيم عذاب ملاك يتكلم انا بعد ايش هالحركات حتى السلام عليكم ماقلت
يالله وقام اخذ شاور ولبس
بينما حنين وجدان كل وحدة اخذت شاور ولبست وحطت ميك اب خفيف واخذوا عبيهم على يدينهم ونظاراتهم الشمسيه ونزلوا
حنين + وجدان : صباح الخير
فارس : ظهر الخير
حنين : ههههه
أم عبد الله تتريق : بدري لو نمتوا
حنين تتكلم بجد : والله ماما كنت ابغى انام بس وجدان قومتنى علشان السوق
أم عبد الله : لا والله اقول فين أماني
وجدان : قاعدة تلبس
فارس :بتروحون مع مين أي سياره ؟؟؟ وعلى فكره أماني ماتبي تروح وتقول عندها اوراق بتخلصها علشان الشغل
حنين : أكيد معاك غريبه اماني تضيع عليها السوق
وجدان : انا بروح مع زياد
حنين : جودي تعالي معاي مع فروس
فارس : أحم احم تعالي معانا
وجدان : انتي تعالي معايه انا وزياد
حنين ( دقت وجدان بيدها وبهمس ) انتي تبغيني اموت انا بطلع اتمشى مو اموت
وجدان : أوكي خلاص بجي معاك
أم عبد الله : هبه بتروح مع عبد الله بسيارته
وجدان : طبعا متجوزين مايجون معنا
قاطعها فارس: عقبالنا
وجدان طنشت : مايدرون ان الطلعه معانا احسن منهم
فارس يقاطعها : صادقه
حنين تهمس لفارس : حرام فارس والله انك تحرجها
فارس : حنوا احبها
وجدان : كلمتى رويده؟؟
حنين : اهئ نسيت ياربي امها توافق
واتصلت حنين على رويدة وكلمتها وفي هاذي الدقايق كان فارس يتأمل وجدان وجدان خلاص تبغى تموتموا
حنين تقفل من رويده : الحمد لله قالتلي انها اساسا اليوم هتروح السوق بس المطعم هتحاول عشان الشباب معانا
فارس : يلا وصلوا كلهم برا
حنين : اوكي ولبسوا العبايات حنين وجدان كانت عبيهم محتشمه بس فخمه وكانت افخم الشنط شنطهم والنظارات ذوق حنين خطير
حنين + وجدان : هاي
كان زياد وفارس ومحمد بس اللي وصلوا
زياد : هاي
محمد : هلا
زياد : كيفك حنين؟؟؟
حنين باستغراب : الحمد لله وانت كيفك ؟؟
زياد :بخير( زياد كان بتأمل حنين اللى النظاره الشمسيه عليها جنان ويقول نفسي اشوف عيونك ياشمس غيبي خليني اشوف القمر)
وجدان : احم احم وانا
زياد : ههه كيفك وجدان ؟؟
وجدان : طيب تمام
محمد : وين سعود وهدى
فارس : مادري
حنين : اتأخروا اكيد يبغون يسون زي عبد الله وهبه
وجدان : ماقلتيلي رويده ايت سوق هتروح
حنين : تقول هيا في *********** السوق اللي هنروحوا هتجينا هناك
محمد : أي مطعم هتيجي
حنين : مارضيت تيجي مطعم تقول عشانكم ماهتاخذ راحتها وعيب بس هتسوق معانا
محمد بنفسه والله اصيله اه يارويده
فارس : يكلم سعود في الجوال هلا ........ تمام وانت .............. هههههههههههه ...............الحين صارلنا ساعه نستناك وتقول كذا .................... أوكي باي
فارس : يقول السوق الله هنروحوا بيروح هو وهدى ويشوفنا بالمطعم
حنين : قلتلكم
وجدان : اف غبي اتاخرنا علشانوا
فارس: خلاص مو لازم نروح بكم سياره نروج بالجيب الكزس يكفينا
حنين في نفسها يعني السيد زياد معانا بنفس السياره جاتها فكره عشان تتهرب من زياد : طيب بعدين لمى نرجع نكون اكثر علشان هدى هترجع معانا نسهر
محمد : لا خلاص انا بروح بسيارتي انا وزياد جينا بسيارتي الحين روحوا مع فارس وزياد وانتو معاه بالجيب
محمد : وانا بسيارتي
فارس : أوكي
وجدان ( تهمس لحنين ) انتي ماتبي زياد وانا مابغى فارس وابتلشنا
حنين : اف جاتني فكره ....... احم محمد
محمد : هلا
حنين : ايش رايك نروح معاك بسياره وخلي زياد وفارس ياخذون راحتهم
محمد : أوكي
فارس خاف انهم مايجوا معاه : لالالالالا عادي تعالوا معنا
زياد يدارك الموقف : لالا عادي مره تعالوا معانا
وجدان : بس احنا نبغى نسمع اغاني ونعلي الصوت
حنين : ونبغي ناخذ ايس كريم وانتو ماراح تخلونا على راحتنا
زياد بتسامه : وعد اخليك على راحتك
حنين استغربت من زباد : نعم ؟؟
زياد ارتبك : قصدي اخليكم على راحتكم
فارس: خلاص سوا اللي تبون معانا ماراح نمنعكم
حنين + وجدان : اف أوكي
وركبوا الجيب ومحمد وراهم بسيارته
وجدان : حنوا
حنين :عيونها
زياد في نفسه ياربي ايش هالوجه ولا الجسم ولا الصوت والا الكلام اه اموت عليك متى ياحنين تقوليلي انا عيونها
وجدان : معاكي سي دي حق الاغاني
حنين : نو في غرفتي بس استني فارس عندو سي ديات كتير
حنين : فارس
فارس : عيونه ههههه
حنين : والله انك حرامي عيني عينك هاذي كلمتي المهم اعطيني السيديات اللى عندك واختارت حنين سي دي تامر حسني
كل اللي فات من عمري عده كأنوا ساعات اول ماشفت عنيك هقولها وخلاص بعشق عنيه وبحبوا يناس مهما عمل فيا داه اللي زيك انت يتشال على الراس وماينزلشي
زياد يقول في نفسه : والله انو عدى كأنوا ثواني مو ساعات
حنين : فارس وقف هنا في باسكن روبنز
فارس: أوكي بس أأشر لي محمد يوقف (ونور السياره ومحمد فهم وقف )
فارس : ايش تبون
وجدان : نبي نزل
حنين : خلاص هم يجيبون لنا
زياد : يلا عاد قولوا ايش تبون ترى اجيب على كيفكي (حب يغيض حنين ويبغي يعرف هي تنظر فيه بس مو عارف علشان النظاره اللي لابساتها هيا وجدان)
وجدان : انا ابي فاروله
حنين : انا ابغى امم
فارس : يلا قولي
حنين : اف انا احب بلاك اند وايت بس يجبلي بحلقي يعورني
زياد : يمكن عندك حساسيه من الشكولاته
حنين : لاء بس انا كده بعض الشوكولا اللى احبها تجبلي حرقان بحلقي
فارس : يعني ايش اجلك
حنين : جبلي بلاك اند وايت من زمان عنو
زياد : وحلقك بعدين يجبلك الحرقان
حنين : مشتهيتوا
فارس وزياد : أوكي
نزل فارس وزياد ومعاهم محمد
فارس مسك حقوا وحق وجدان وزياد اخذ زي حنين ومعاه الاتنين ومحمد اخذ وراح سيارتوا
فارس : تفضلي وجدان
وجدان : شكرا
فارس( ينظر بوجدان بمرايه السياره ويغمز لها ): عفوا
زياد : تفضلي حنين
حنين : ثانكس
زياد : ولكم حاظرين للطيبن
حنين : تسلم
زياد : الله يسلمك
وراحوا على سوق ال***** وطول الطريق اغاني ويتلذون بايس كريم
لمى وصلوا هناك كان عبد الله وهبه بسوق يتسوقون
وسعود مع هدى قاعدين بالكوفي

وجدان : رويده فين ؟؟؟
حنين : جايه بالطريق
فارس : يلا شباب الكوفي
زياد : لا توك اكل ايس كريم ويغمز له خلينا مع الغالين
فارس : معاك حق
محمد : فين صحبتك اتاخرت؟؟؟
حنين فاهمه محمد : لاتخاف الحين بتجي
محمد : حنين انا احس باحساس غريب مادري هو حب ولا لاء
حنين : انا فاهمتك محمد نتكلم بالطعم
محمد : أوكي
جات رويده بس حنين ماشافتها
حنين : تكلمها بالجوال: فينك
رويده: لفي شوفي مين وراكي

حكايةإحساس 04-29-2011 03:42 AM

رد: رواية يا حظ عينك بقلمي ، كاملة
 

البارت الثالث



حنين : تلتفت تلاقي زياد وفارس وجدان ومحمد وحده جايه
حنين ( تسلم بيدها عليها عيب م بمكان قدام الناس ) :هلا وحشتيني
رويده : وانتي اكثر كيفك ؟؟
حنين : تمام هاذي جودي حياتي
محمد يلاحظ رويده بكل حركه وهو معجب فيها
حنين : يلا ندخل ****** (محل اكسوارات معروف وفي قسم للملابس)
وجدان : يلا
رويده : انتي تحبي المحل داه مرره
حنين : امم اغراضوا خطيره
دخلت حنين وجدان ورويده كانت حنين عند الاكسسوارات ورويده وجدان عند الملابس
زياد يراقب حنين بكل حراكتها وطريقه اختيارها وذوقها ورقيها
ومحمد عيونه تلاحق رويد اللى تتصرف بعفويه
وفارس هيموت على وجدان
حنين محتاره بين شنطه في منها لون وردي وشنطه تانيه بني
: البني احلى
حنين: ياماما زياد خوفتني سوري
زياد: البني احلى
حنين : هيا البني احلى بس الوردي يجذب حلو
زياد فرح انو فتح حوار معاها : امم صح انتي ايش اخترتي اكسسوارات ؟؟؟
حنين : شوفها حطيتها بالسله
زياد يشوف السله : امم ذوقك حلو
حنين مستغربه من زياد وتعاملوا معاها من غير مايستفزها : تسلم هذا من ذوقك
وراحت حنين عند رويده وجدان اللي عند الفساتين حايسين
حنين : ايش فيكم؟؟؟؟؟؟؟؟
رويده : ايات احلى الازرق أو الاسود
حنين لاحظت زياد اللي يراقبها وارتبكت
حنين : امم شوفي الاسود ناعم ولونه حلو بس الازرق شوي قوي مو الازرق الهادي ولا الازرق اللى انا احبوا شويه قوي بالأخير انتي حره انتي الله هتلبسيه مو انا
رويده : بس انا احب ذوقك
حنين : أوكي تحبي ذوقي بس انتي اللي تحبيه وتحسيه اقربلك انتي اللي هتلبسي مو انا البس يعكس الشخصيه والذوق
زياد اعجب زياده بحنين
رويده : حنين هتبدئي تتفلسي انتي ايش اخترتي
حنين : انا اخذت اكسسوارات
وجدان : واو خطيره
رويده : بس
حنين : لاء اشتريت شنطتين وحده وردي التانيه بني
رويده : واو صح ذوقك جنان
حنين: بنات تعالوا نطلع فوق نروح (محل اكسسوارت لان حنين تموت عليها بس المحل مره فخم ومعروف ماركه )
رويده : يع ماحبوا
وجدان : بلعكس اغراضوا حلوه
رويده تقلد المصرين : مابحبوش
حنين بابتسامتها الساحره : هههه أوكي انا وجدان هنروح وانتي
رويده : انا هلف هنا
محمد في نفسه هاذي فرصتي
رويده تلف في المحلات ومحمد وراها ويشوف ذوقها ونعومتها
اما فارس جاتوا مكالمه من ابوه عن الشغل
وحنين وجدان دخلوا المحل مع زياد
حنين : واو شوفي النظاره خطيره
وجدان : حلوة بس كبيره
حنين : بس خطيره
وجدان : حنوا تعالي شوفي الشنط ؟؟
حنين : جودي انا ماحب شنط هذا المحل بس احب الأكسسري
وجدان : بس فيه شنطه خطيره شوفي
حنين : امم حلوة بس انا لاء
وجدان : أوكي انتي حرره انا بشتريها
حنين : ههه أوكي
وطول الوقت وزياد معجب بذوق حنين ورقيها وتعاملها بس يبغى يعرف تفكيرها اسلوبها
لفوا بالسوق لين الساعه 8 بعدين راحوا على المطعم اللى اختارتوا حنين
فارس : والله المطعم حلو
حنين بثقه : طبعا ذوقي
زياد : واثقه ؟؟
حنين : طبعا انا حنين
وجدان : وينهم تاخروا
حنين : الحين يجون
محمد : حنوا
حنين : هلا
محمد: مو قلتيلي نتكلم بالمطعم يلا تكلمي كلهم يعرفون القصه
حنين : أوكي بس
محمد : بس شنوا هيا مخطوبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : محمد رويده مو مخطوبه بس انت اللى مو عارف تحدد مشاعرك لازم تفهم هل انت تحبها او معجب فيها هيا هاذي البنت اللي انت تتمناه هاذا اسلوبها هاذا شكلها طريقة تفكيرها وانت لازم تحدد مشاعرك اتجاهها ورويده بنت الكل يتمناها
محمد يقاطعها : بس انا حاس اني احبها بس خايف لمى احبها تكون هيا حبتني حب مراهقه
حنين بتسامه : محمد صح احنا بسن مراهقه لكن احنا فينا عقل ونعرف نحدد مشاعرنا ونفهم ونعرف احنا مو بهذا الغباء اللي نحب فنان او نحب حب مراهقه أوكي انا معاك سننا سن مراهقه بس كلمة مراهقه مو معناها الحب اللي كلام لأن مافي حب كلام يأما ابيض يأما اسود ورويده تعرف تحدد مشاعرها
فارس : والله صادقين يوم قالوا عنك فيلسوفه
زياد يهمس لمحمد : بس كلامها مقنع
محمد : من جد
وفي هذا الوقت دخل سعود وهدى وعبد الله وهبه
عبد الله : حلوا المطعم
هبه : ام مره حلو ذوق مين ؟؟؟
وجدان : ذوق حنوا
هبه : خطير انتي تحبيه ؟؟
حنين : انا احسوا رومنسي بلجلسه والاضاءة هاديه وكمان يختار اغاني حلوه رومنسيه
وكانوا مبسوطين كلهم بلجلسه وكان زياد يعجب بأسلوب حنين وتفكيرها
بعد العشاء راحت وجدان بيتهم مع زياد ومحمد وحنين وفارس رجعوا البيت

وعبد الله وهبه راحوا يتمشموا بسياره
عبد الله : حياتي
هبه : نعم حبيبي
عبد الله : سمير نايم صح
هبه : صح
عبد الله : ايش رايك نروح فندق
هبه : ماعندي مانع
وراحوا فندق وانبسطوا



اما سعود وهدى راحوا عند البحر
سعود :هدهودتي
هدى : امم
سعود : تحبيني ؟؟؟
هدى : انا اتنفس هواك
سعود : الله لايحرمني منك
هدى : ولا منك

بينما ا ا

حنين كانت في غرفتها تفكر في تغير زياد معاها ونظراته ومعقوله يحبني
وكانت تنظر إلى الى الاغراض الي اشترتها خصوصا الشنطه البني

اما وجدان كانت تحاول تفسر حركات فارس معاها
ونظراته لها

اما زياد كان في نفسه معقوله حنين لدرجه هاذي حلوة وطيبه ودلوعه وتفكيرها واسلوبها جنان
ياترى اقدر اخليها تحبني

فارس كان يتخيل وجدان ويتذكرها ويقول والله ياوجدان احبك اه لو تدرين ايش كثر حبك بقلبي

اما محمد كان يفكر بكلام حنين وبرويده يطبق عليها الكلام اللي قالتوا حنين
هكذا مر اليوم على كل من الشباب والبنات

صباح اليوم الثاني التلاثاء
أم عبدالله جالسه بصاله
أماني : صباح الخير
أم عبد الله : هلا بنيتي غريبه صاحيه
أماني : هههه ايوه ماما عشان الشغل
أم عبد الله : العقبه لحنين والصحيان بدري
أماني : حنين مستحيل
دخل عبد الله وهبه : صباح الخير
أماني باستغراب : صباح النور
أم عبد الله : هلا خير فيكم شئ؟؟؟
أماني : هبه تعبانه ؟؟؟؟؟؟
عبد الله : لا بسم الله عليكم بس كنا بره نايمين بالفندق
هبه خلاص استحت من أم عبد الله واماني
أم عبد الله : الله يوفقكم
أماني: اها طيب ترى سمير مع الشغاله بيموت من البكى
هبه : انتي مو قلتي ماراح اروح السوق وانا قلتلك انتبهي على سمير
أماني : انا قلت ماراح اروح السوق علشان كان عندي شغل بلبنك اللي هتوظف فيه مو حرمت نفسي من السوق يطلعلي ولد اربيه واموا نايمه في الفندق
هبه انحرجت : اف خلاص بروح اشوفوا
عبد الله : هههههههه حرام احرجتيها
أماني: وانا ايش دخلني بولدكم ؟؟؟
عبد الله : عمتوا
أماني : انت قلتها عمتوا مو اموا
عبد الله : اقول انا بروح الشركه
أماني : ماتبي تفطر؟؟؟؟؟؟؟
عبد الله غمز لها وقال : كنا بالفندق وافطرت
أماني : أوكي باي
عبد الله : باي

الظهر بعد الغداء الكل جالس مع بعض غير حنين كانت نايمه
تدخل أم أحمد وندى وأحمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وسلموا على بعض وجلسوا مع بعض
أحمد : احم أماني؟
أماني : هلا
أحمد : متى راح تستلمين شغلك ؟؟
أماني : بعد كم يوم امس انحرمت من طلعة السوق علشان اخلص الاوراق
أحمد : ههه لو اعطيتيني انا اخلصها لكي
أماني : لا مو مشكله مانبي نتعبك
أحمد : تعبك راحه
وكانو يتبادلون النظرات
بينما ندى كانت مخطه على شئ
ندى : خالتي
أم عبد الله : هلا حبيبتي
ندى : خالتي حنين وجدان ماكبروا علشان يغطون عن عيال عمها وعيال خالها
أم عبد الله : لا حبيبتي كبرت بس حنين وجدان مايلبسون قصير او ضيق قدامهم وشعرها هي كانت ناويه تغطيه نهاية ثاني ثانوي ومايفرق الموضوع اذا نهاية ثانيه ثانوي او بدايتها
أبو عبد الله : انا اليوم اكلمها بس انتي ياندى تغطين عن عيال عمك ( حب يحرجها هو فاهم قصدها)
ندى بارتباك : هاه حتى انا هغطي عنهم
ندى في نفسها تستاهلي ياحنين اليوم هتنقهرى ولا هتقدري تسوي شئ احسن
اما حنين لمى ابوها قالها الموضوع ولا اهتمت وحست انو موضوع عادي ولا حست بتغير انو راح تصير تتحجب لانو بنسبه لها شئ عادى لانهم كلهم بالعايله يتحجبوا مايغطوا فما فرق معاها
حتى وجدان ماعطت الموضوع اهميه بس استغربت منهم انهم طلبوا وقالت في نفسها احنا المرات اللي نشوف فيها عيال عمي بشعرنا بالعيد او مناسبه كبيره غريبه بس يلا عادى مايفرق

اما عيال عمهم كان بنسبه لهم شئ عادى جدا سعود وعبدالله ومحمد اما فارس قال بنفسه ياربي انا المرات اللى اشوفها وتطلع لنا بالعيد او المناسبات يلا انشاء الله تكونين لي واشوفك ليل نهار ياعمري
اما زياد كان يقول لمى جيت من امريكا هيا مرتين اللي شفتك ياحنين بشعرك على طول قروا انهم يخلوك تتحجبي بس انتي قمر وصورتك انحفرت بقلبي اه ياحنين ايش سويتي فيني

في غرفة حنين الساعه 5 العصر تصحى من النوم وتصل بي رويده
حنين : هاي
رويده : هلا
حنين : روري كيفك ؟
رويده : تمام انتي كيفك ؟
حنين : تمام تعالي اليوم عندنا وبتصل بوجدان وندى
رويده : أوكي الساعه 7 اجيكم
حنين : اوكي باي استناك
رويده اوكي باي
تتصل حنين على جوال وجدان
وجدان : هلا
حنين : هاي كيفك جودي
وجدان : تمام انتي كيفك .؟
حنين : انا تمام يلا قومي تعالي رويده هتجينا
وجدان : متى هتجى؟؟؟؟
حنين : الساعه 7 المغرب
وجدان : أوكي اقوم اخذ شاور والبس واجيك
حنين : اوكي يلا سي يو
وجدان : سي يو
قامت حنين واخذت شاور ولبست بنطلون جينز كحلي وبلوزة وردي وفتحت شعرها على ضهرها خلتوا ناعم وعملت ميك اب خفيف ونزلت تحت
حنين : هاي فارس
فارس : هاى حنو
حنين : وين موني؟؟؟
فارس : راحت عندها شغل في البنك اتسوي اوراق توظيفها
حنين : حرام تعبت المسكينه المهم انت وعبد الله بليز اوت
فارس : تعجبني الطرده اللي باحترام لا والله مو على كيفك قولي السبب علشان اقبل الطرده
حنين : ههههههه علشان رويده وجدان جايني وابغى رويده تاخذ راحتها
فارس : وجدان ؟؟؟ طيب ابغى اشوفها واسلم عليها
حنين : فارس بكره كل العايله هتجي سلم عليها على كيفك
فارس : طيب تبغين اجبلك شئ؟؟؟؟
حنين : نو ثانكس كتبت الاغراض اللي ابغاها بورقه واعطيتها السواق باي
فارس : اوكي باي
اما عبد الله فرح انهم مطرودين من البيت واخذ هبه وسمير
عبد الله : حياتي
هبه : نعم حبيبي
عبد الله : يلا قومي البسي انتي وسمير اليوم هنطلع طلعه عائليه
هبه : ليش غريبه دايم تقولي خلي سمير
عبد الله : حنين طاردتنا من البيت
هبه : ههههههههه أوكي بتجهز
عبد الله : اوكي استناك بسياره باي
هبه : باي
عبد الله وهبه وسمير طلعوا طلعه كانت يسودها الجو العائلي
اما وجدان وصلها زياد يوم عرف انو وجدان بتروح بيت عمها او بالأخص عند حنين
وجدان : شكرا زياد
زياد : العفو
نزلت وجدان من السياره وكان فارس طالع من البيت
فارس : هلا وغلا وجدان كيفك
وجدان في نفسها ياربي مايحرجني : الحمد لله بخير انت كيفك
فارس : بخير بشوفتك
وجدان دخلت بسرعه عند حنين قبل مايزودها فارس
فارس : هلا زياد اخبارك
زياد : تمام انت كيفك وين بتروح
فارس : بخير انا الحمد لله مطرود
زياد : ههههههههههههه مطرود من مين ؟؟؟
فارس : حنو طاردتني علشان رويده وجدان
زياد : ههههههههههههههههههههههههه
فارس : انت عندك شغل بالمستشفى
زياد : لا دوامي كان شفت الصبح
فارس : اجل مشينا عند الربع
زياد : مشينا
اما وجدان دخلت عند حنين وكانوا بغرفه حنين وكانوا يسمعوا اغاني ويحطوا مناكير ويمسحوا المناكير
لغاية ماوصلت رويده
أم عبد الله : هلا والله بنيتي رويده
رويده : هلا فيك ياخاله كيفك
أم عبد الله : الحمد لله انت شلونك؟؟
رويده : احمر اه الحمد الله
أم عبد الله : ههه يازينك يارويده شوفي حنين وجدان بغرفتها
رويده : عن اذنك ياخاله
أم عبد الله : اذنك معك
دخلت رويده غرفة حنين
رويده : هايوا
وجدان : هاي كيفك
حنين : هاي شطوره ماتأخرتي
رويده : هههه نزلت اغاني خطيره
حنين : لمين؟؟؟
وجدان : سمعتوا اغنيه تامر حسني الجديده come back to me
حنين : امم خطيره
رويده:عندي
وجدان : ارسليها بسرعه
رويده : اوكي
وسهروا البنات مع بعض اغاني ورقص لغاية الساعه 11 ونص بعدين وجدان راحت بيتهم ورويدة راحت بيتها وندى طبعا ماوافقت تيجي

أم عبد الله : رويده طيبه
حنين : مرره واخلاقها عاليه
أماني : ياربي تعبت الحمد لله اليوم خلصت كل الاوراق ومن يوم السبت هبدا شغل
حنين : مبروك والله يعينك على الصحيان بدري
أماني : امين
أبو عبد الله : العقبه لكي ونشوفك من الساعه 7 صاحيه
حنين : اهئ لالالالالالالالالا اعوذ بالله انا اكره المدرسه عشان الصحيان بدري اجازة واصحى بدرى
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
حنين : بابي
أبو عبد الله : نعم ياحبيبة ابوكي
حنين : بابي وين هنسافر هاذي السنه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أبو عبد الله : انتي وين تبين ؟؟
حنين : أمم
فارس : نروح ماليزيا
حنين : لاء نروح باريس
أماني : لالالا نروح تركيا
أم عبد الله : لا مانبي نروح بعيد نروح مصر
أبو عبد الله : نروح السودان
حنين : نو بابي السودان مستحيل مافيها شئ حلو
أبو عبد الله : انتو بقى مكان في العالم ماقلتوه اجبلكم خريطة العالم تختارون
الكل : هههههههههههههههههههههههه
أبو عبد الله : هاذي السنه يمكن مانسافر عندي شغل مهم انا وعمك
حنين : اف
أماني : لالا
عبد الله : ابوي يقولكم عندنا شغل ماتفهمون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هبه : بس طفش هنا نبي نغير جو
عبد الله : بس عندنا شغل واذا خلصنا شغلنا من عيوني
أبو عبد الله : انشاء الله نقدر نخلص الشغل واوديكم وين ماتبون
حنين : اوكي
أماني : انشاء الله
فارس : طيب بكره متى بيجي عمي وخالتي
أبو عبد الله : بيتغدون عندنا وبنسهر
حنين : بكره شهادة ندى صح ؟؟؟
هبه : صح
حنين : ربي يساعدها انا خايفة من الشهاده
هبه : امين بس لاتخافي انتي شطور
حنين ابتسمت
أبو عبد الله : وين سمير
انا هنا دو ( جدو)
أبو عبد الله : هلا والله تعال عندي تعال سمير حبيبي
سمير راح يجلس بحظن جدو
وكملوا السهره بجو عائلي يملاه الحب والدفء والحنان
****************************** ********************

يوم الربوع بعد الغداء
كان الكل جالس في حديقة البيت الكبيره اللي كلها ورد واشجار كانوا جالسين قريب من المسبح
حنين : ندوش مبروك
ندى بعصبيه وكره : الله يبارك فيك
حنين : كيف نسبتك ؟؟
ندى : مالك شغل
حنين : عارفه بس اسئلك علشان اعرف تدخلك زي انا وجدان نظام مطور في الثانوي ا ولاء علشان لازم تكون نسبتك فوق التسعين
أحمد : ندى حنين ماقالتلك شئ
حنين : لاءعادي مو مشكله
زياد اعجب برد حنين كان رد صائب بدون مايجرح
اما ندى كانت خلاص محروقه وخصوصا انو نسبتها ماتقدر تدخل فيها بنظام مطور
أم احمد : حنين مارسلولك النسبه ؟؟
حنين : لاء والله خلاص هنجن من التفكير
وجدان : حتى انا
أبو سعود : الله يوفقكم
حنين + وجدان من قلب : امين
زياد : حنين ايش اخترتي ادبي او علمي ؟؟
حنين : علمي انشاء الله
فارس : وانتي وجدان
وجدان : وانا بعد علمي انشاء الله
أبو عبد الله : سعود
سعود : هلا عمي
ابو عبد الله : وين هدى؟؟؟؟
سعود : تعبانه قالت تحاول تيجي بالليل
ابو عبد الله : سلامتها
سعود: الله يسلمك
هبه : حنين امسكي سمير عندك
حنين بدلع : ياربي ايش الطفل الشقي هاذا
عبد الله : انتي عمتوا لازم تستحمليه
حنين : انا عمتوا حرام انا صغيره ولا اسم ولدك سمير من فين جايبين الاسم هاذا تقول *****
وجدان تتكلم مصري : تعال ياسمير تعال ياحبيبي اقعد هنا ماتتحركش
الكل يضحك على وجدان : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
هبه : والله اسم ولدي يجنن
حنين : صادقه خطير سمير خمير فطير
الكل:ههههههههههههههههههههههههه ههههه
عبد الله : مو كانك اخذتي ولدي تريقه
حنين : لا لا حرام انا ماخذت ولدك تريقه انا اخذت اسم ولدك تريقه
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : حنوا
حنين : نعم
محمد : سمعينا صوتك ؟؟؟
حنين فهمت قصد محمد : هاذا انا من اول اتكلم
محمد : حنوا غني بليز
حنين باحراج : لالا محمد ماقدر والله استحي
زياد باعجاب : حنين اتغنين ؟؟
حنين : هاه لالالالا
محمد : لا تغني وصوتها يجنن
زياد حب ايغيضها علشان اتغني :اجل صوتك مو حلو لو حلو غنيتي
حنين في نفسها هذا رجع لي الاستفزاز : ايه صوتي مو حلوا
محمد : حنين بليز ابيك اتغنين
حنين : محمد ابوي مايحب القيتار وانا ماعرف اغني بدون قيتار
أبو عبد الله : انا ماواطن القيتار بس احب صوتك غني من دون القيتار
حنين : من عيوني بس بعدين مو اللحين
زياد باستغراب : انتي تعرفين تعزفين على القيتار؟؟؟
حنين : امم
وجدان : لا وعزفها يجنن وتعرف للعود بعد
حنين تتهرب : موني وين كنتي ؟؟؟؟
أماني : كنت اكلم هدى
حنين : كيفها ؟؟
أماني : تقول عندها خبر حلو وبتجي بالليل
فارس بهمس : حنوا حبيبتي
حنين : عيونها
فارس : قولي لبوي نبي نروح المزرعه كم يومم
حنين : لالالالالالا انا ماحب المزرعه
فارس : حنو حبيبتي والله هنا طفش
حنين : لا نروح مطعم سوق بس المزرعه لا
فارس : انتي ليه تكرهيها
حنين : مو اكرهها بس هناك كل شئ حلو بس لمى نروح نتمشى في المزرعه من جوا احس بقرف من الطين والتراب
فارس : وعد مانروح ندخل بالمزرعه من جوا بس في الاستراحات والمسبح والحديقه الجلسات وعند الخيل
حنين : امم طيب أوكي قول لي بابا
فارس : لو قلتلوا ماراح يوافق انتي قوليلوا
حنين : اوكي
وجدان : وناسه هناك
حنين : امم واهم شئ ماراح ندخل جوا المزرعه
حنين : بابي
أبو عبد الله : هلا حبيبتي
حنين : ابطلب منك طلب انت وعمي
أبو سعود : قولي ولكي اللي تبين
حنين : تسلمون بس ايش رايكم نروح المزرعه كم يوم ؟؟؟
أبو سعود : فكره حلوة ايش رايك يا ابو عبد الله ؟؟
ابو عبد الله : ماعندي مانع بس
حنين : بس شنوا؟؟
أبو عبد الله : لو رحنا هناك كيف اعطيكي هدية نجاحك ماينفع
حنين : مو مشكله لمى نرجع تعطيني هيا
أماني : بابا شنوا الهديه
أبو عبد الله : صاحبة الهديه ماسألت
حنين : ايه شنو هيا
أبو عبد الله : مفاجئة بس اقدر اقولك انو شئ وردي وانتي تحبيه
حنين : واو وردي
محمد : انا عمري ماشفت احد يحب الوردي زيك
حنين : انا اعشق الوردي والفوشي و رويده تحب الموف
محمد : هاه هههههه
وجدان : حنين تعشق الوردي غرفتها والاب توب حقها وجوالها وملابسها وردي والايبوند
عبد الله : ماتملين منو؟؟
حنين : شور نت
فارس : وانتي ايش لونك المفضل ؟
وجدان : الاحمر
فارس : ياقلبي بموت

ابغى رايكم بالروايه ؟؟؟؟؟؟
بليز لاتحطموني امم صدقوني الروايه هتصير فيها مواقف رومنسيه عذاب واحداث خطيره
من اكثر شخصيه حبيتوها ؟؟؟
شنو توقعاتكم لشخصيات ؟؟؟؟؟
شكرا

حكايةإحساس 04-30-2011 10:41 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
بنوتات اذا لقيت تفاعل راح اكمل ولا اذا مافيه تفاعل


نوقف لين تنتهي روايه



قلت احبك قالت هه حب ولا انتقام

حكايةإحساس 05-05-2011 04:50 AM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
يعني نوقف لين تنتهي الروايه الاولى

مايا الدلوعة 05-19-2011 08:45 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
تجنن بس ليش ما بدك تكملي حرام شوقتينا :sdfsg: و اصلا انا حاستها انها رح تجنن هالرواية و علمي على كلامي:11_1_202[1]:

حكايةإحساس 05-21-2011 12:43 AM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
ياقلبي لعيونك راح اكمل لها


انا كنت بوقف لين تنتهي روايه قلت احبك

حكايةإحساس 05-21-2011 12:47 AM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
البارت الرابع

فارس : وانتي ايش لونك المفضل ؟
وجدان : الاحمر
فارس : ياقلبي بموت
وجدان انحرجت من كلام فارس
اما احمد لقي شئ يقوله لي اماني وسألها نفس السؤال
احمد : اماني
أماني : هلا
احمد : انتي ايش لونك اللي تحبيه ؟؟
أماني : انا احب امم 3 الوان
أحمد : 3 ؟؟؟ طب ايش هم
أماني : احب الاحمر والاسود والموف
أحمد : حلوه
أماني : هههه تسلم
أحمد : الله يسلمك
يرن جوال سعود وكانت هدى المتصله سعود ياخذ الجوال ويروح بعيد
هدى : الو حبيبي
سعود : هلا عيوني كيفك الحين؟؟
هدى بصوت كله فرح : تمام تعال عندي لك مفاجأه ابغى اجي عندكم انبسط
سعود : من عيوني دقايق واكون عندك باي
هدى : باي
سعود يرجع للجلسه : انا استأذن بروح اجيب هدى واجي
أبو عبد الله : كيفها الحين ؟؟
سعود : تقول تمام يلا عن اذنكم
الكل : مع السلامه
كانت هدى تستنى سعود وكلها فرح وتبغى تفرح سعود وتشوف الفرح بعيونه
سعود يدخل البيت : هدى هدهودتي
هدى تنادي: انا هنا حبيبي بغرفة النوم تعال
سعوديدخل الغرفه : حبيبتي تعبانه ؟؟
هدى : ايه تعبانه كثير
سعود : خلاص مو لازم نروح بيت عمي ارتاحي
هدى : يعني نقعد 9 شهور اه قصدي 7 شهور مانروح لهم
سعود باستغراب : ليه 7 شهور
هدى : علشان ولدك راح يتعبني بطني 7 شهور
سعود فرح بصدمه : أ أ أ انتي حامل
هدي : ايه وبشهرين اليوم رحت الدكتور وقلي اني حامل وبشهرين
سعود: الف الف مبروك حبيبتي انا فرحان انا طاير ( ومسك هدى وشالها وصار يدور فيها )
هدى : حبيبي نزلني يلا نروح انفرحهم
سعود ينزل هدى : يلا بس البسي عباتك وانا بشيلك
هدى : ليه
سعود : علشان الدرج
هدى : ههه سعود عادي
سعود : من غير أي نقاش يلا بسرعه
هدى : ههههه أوكي
سعود شال هدي لغاية ماوصل عند السياره بعدين راحوا على بيت عمه بس قبل وقف عند محل ونزل
هدى : وين حبيبي ؟؟
سعود : ثواني
نزل سعود واشترى باقة ورد كبيره كان ورد جوري احمر وابيض واعطاها هدى
هدي : تسلم لي حبيبي
سعود :الله يسلمك ياأم خالد
هدى : ههه خلاص اعتبرتوا ولد
سعود : اللي يجي انا راضي فيه
وصل سعود وهدى الي بيت عمه ونزلوا
هدى + سعود بكل فرح وضحك : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أم سعود : هدى حبيبتي كيفك ؟
هدى : لا الحمد الله احسن كثير
أم أحمد : رحتي الدكتور
هدى : ايه يمه رحت الدكتور
أبو أحمد : ويش قالك يابنتي ؟؟
هدي : يا يبه لا تخاف
يقاطعها سعود : تراكم تعبتي مرتي ولدي
أم احمد : هدى انتي حامل ؟؟؟
أم عبد الله : مبروك
أبو احمد : يعني بتكبروني وبصير جد ؟
هدى + سعود : ههههه شوي شوي على روحكم
وجدان : مبروك
هدى : الله يبارك فيك
حنين : واو مبروك مبروك بس ايش هتسمونوا فطير قصدي سمير تكفون اختاروا اسم حلو
هدى : هههههههههههه
عبد الله + هبه : والله انتي مو ناويه تسيبين ولدنا بحالوا نرويك
حنين : ماقصدي بس والله اسموا مو عاجبني
هبه : مو لازم يعجبك نشوف بكره اسامي ورعانك
حنين : لا حبيبتي على الاقل ماهسمي خمير
هدى : وش دعوه هو هيخليكي اتسمين هو اللى هيختار
حنين : لا هنكون متفاهمين انشاء الله ونختار اسم حلو المهم ايش هتسمون البنت او الولد
سعود : خالد والبنت رهف
حنين : واو الاسم حلو هاذي الاسماء مو خمير
اماني: ايوة والله صادقه مره حلو اسم رهف وخالد مو فطير
حنين + اماني : هههههههههههههههههههههه
عبد الله : حتى انتي ياماني
هبه : هين اوريك
حنين : موني ماعليك منهم
اماني : ومن قلك خوفوني
الكل : ههههههههههههههههههه
سعود : حبيبتي اقولهم يجيبولك شئ
هدى : لا حبيبي مابي شئ
هدى : خمير اقصد سمير حبيبي لالالا هاذا الورد لاء
هبه : ياولدي مسك فيك اسم خمير
اماني : ايش قصة الورد
هدى : ابغى احتفظ فيه هدية من سعود
اماني : اموت على الورد الجوري الاحمر
احمد بهمس: اكيد لكي كل الحب علشان انتي الحب
اماني انحرجت من كلاموا ورخت راسها وسكت
وجدان : صح الاحمر بالورد حلوا
حنين : لالالالا
زياد استغرب في بنت ماتحب الورد
وجدان : شنو اللي لاء
حنين : انا غريبه من جهة الورد شويه
وجدان : اها عرفت هههه مجنونة
فارس : شنو ؟؟؟؟
زياد كان يبغى يعرف ومتحمس
حنين : انا اموت بالورد اعشقوا مو بس احبوا وخصوصا نوعين الجوري والفل اعشقهم بس الالوان احب الجوري الابيض والوردي الابيض احسوا يفرحني واحسوا نقي والوردى يعجبني شكلوا اما الاحمر احبوا بس يخليني احزن من غير سبب علشان كده افضل الوردى والفوشي بالورد
فارس : يالله على الحساسه
حنين اكتفت بابتسامه
يرن جوال حنين بنغمة
حبيبي كل يوم بيفوت بحس اني من غيرك بموت حبيبي كل يوم بيفوت بحس اني محتاجلك موت حبيبي كل يوم بيفوت من غيرك اموت قولي بحبك بصوت عالي قولي بحبك يا حبيبي ياغالي
حنين بصوت كلوا شوق : الو
المتصل : سلام
حنين : ياهلا حيا الله هالصوت
زياد خلاص انحرق من الي متصل وايش النغمه وكيف اسلوبها وهيا تكلموا
المتصل: الله يحيك كيفك ؟؟
حنين : تمام انتي كيفك
هنا زياد ارتاح انها بنت واستغرب من حب حنين ليها
سعاد : تمام ها مرتاحه بعد الاختبارات
حنين : الحمد لله فكه ابله سعاد كيف بناتك
الكل استغرب ابلة حنين بالمدرسه وتصل عليها غير وجدان وأم حنين كانوا يعرفون الموضوع
سعاد : بخير مجننيني
حنين : ههههه
سعاد : المهم حبيبتي كنت ابغى اقولك انك جبتي الدرجه الكامله بالفيزياء
حنين : وجدان ورويده
سعاد : وكمان وجدان ورويده
حنين : واو ههههههههههه واو انا مني مصدقه الله يسعدك ياحلى ابله
سعاد : بصراحه ورقتكي كانت نموذجيه وتستاهلي اكثر يلا روحي فرحي اهلك وجدان ومبروك
حنين : الله يبارك فيك وشكرا ربي يسعدك
سعاد : تسلمي حبيبتي وايوة النسبه بعد ساعه هتجيكم على الايميل باي
حنين : الله يسلمك باي
قفلت حنين من ابله سعاد وصارت تصرخ وتنقز من الفرحه وزياد مستغرب بس يحسها زي الطفله وقالت لوجدان كانت جالسه جمبها وقامت حنين سلمت على امها وابوها وعمها وخالتها وحضنتهم هيا وجدان
أحمد : انتوا انجنيتوا
أماني : اكيد
عبد الله : الحمد لله والشكر تستاهلون علشانكم اتريقتوا على خمير اه اقصد فطير
هبه تضرب عبد الله على كتفه وتقولوا :حتى انت مسكت عليه اسم خمير فطير
فارس : ايش سالفتكم حنين ؟؟
محمد : وايش قصة الابله اللي تتصل على جوالك ؟؟
حنين وهيا مبسوطه : القصه انو انا وجدان جبنا الدرجه الكامله باختبار الفيزياء وبعد ساعه هيرسلوا النسبه
زياد : من كم الدرجه انتو مطور يعني تختلف عن العادي
وجدان : يعني الله يسلمك ميه من ميه اختبارنا النهائي كان من 50 درجة واعمال السنه من 50 يعني احنا نجح بالترم الواحد بي 100 مو زي العادي من 50
فارس : الله واكبر
زياد : مبروك حنين مبروك وجدان
والكل باركلهم
اماني : ايش قصة الابله اللى تتصل عليك ؟؟
حنين : هاذي ابله الفيزياء تموت فيه تحبني مرره
فارس : والسبب ؟؟؟
حنين : تقول انو مافي احد بالمدرسه زي
احمد : كيف يعني ؟
وجدان : ابله سعاد تموت بحنين وتقول انو عمرها ماشافت بنت زيها جمال وادب واخلاق ومحترمه وانو بالمدرسه كلها مافي زي انا وحنين
عبد الله : بهاذي صادقة وتستاهلون اكثر من كده
حنين بعد كلامها مع ندى الظهر اتجنبت ندى بس ندى كانت مقهورة منها وتبغى تقهرها
ندى : حنين
حنين : هلا
ندى : مو تقولين قالتلك بعد ساعه توصلك نسبتكي ليه ماتشوفيها ولا عارفه انها تفشل
حنين ردت بطبيعيه : ايوة صح صادقه ذكرتيني اطلع اشوفها
وجدان : خلينا هنا
أم عبد الله : نزليه هنا
حنين : اوكي هجيب الاب والكونكت دقيقة
وجدان : اجي معاك
حنين : يلا تيجي ندى ؟؟
ندى باستهزاء : لالا شكرا
دخلوا حنين وجدان القصر والكل قاعد بالحديقة
ابو احمد : انتي ماتحترمين الجالسين احترمي بنت خالتك
ندى : انا ماقلت شئ
ام أحمد : خلاص صلوا على النبي
أبو احمد : خليني اشوفك تتعدين عليها بحرف
ندى : اف
اما داخل غرفة حنين
وجدان : هاذي اشبها ليه تعاملنا كدة
حنين : اف والله مادري عنها
وجدان : الاب حقك مشحون .؟؟؟
حنين : يس
وجدان : اوكي يلا
وطلعوا عند عايلتهم بالحديقه
حنين + وجدان : هاي
الكل : هلا
جلست حنين على الكرسي وجمبها وجدان وحطت رجل على رجل والاب توب على رجولها
وفتحت ايميلها
حنين : اف
فارس : اشبك؟؟
حنين : ماجات
احمد : قالتلك بعد ساعه
اماني: مامر شئ باقي 40 دقيقة
حنين : كثير اف ايش يصبرني انا اكره الانتظار
وجدان : هاتي افتح ايميلي
حنين : افتحي ايميلك بس لاتقفلي ايميلي
وجدان : اوكي
وجلست حنين وجدان فاتحين ايميلاتهم وينتظروا والكل جالس ويسولف ماعدا زياد يتأمل حنين وطفولتها وبرأتها
أم عبد الله: وجدان حنين يلا العشاء
وجدان : اوكي
حنين : لالاء انا مابغى شئ
أم سعود : يابنتي هتيجي بس شويه تعشي بعدين شوفيها
حنين : والله خلاص مو قادره استحمل انسدت نفسي من الخوف
وجدان : ماعليكم منها انا بحط ليا ولها بصحن واوكلها غصبن عنها
الكل دخل جو القصر حتى وجدان علشان تحط لها ولحنين عشاء ماعدا شخص واحد
حنين تتصل ب روريده
حنين : الو هاي روري كيفك .....................هههه لا بس استني النسبه قالتلي ابله سعاد بعد ساعه هتيجي على الايميل ............. قالتلي انك جبتي ميه في الفيزياء ................. هههه بس خلاص اهلي يقولون انا وجدان انجنينا اجل لو يسمعوك .............................. .... بس بس ابغى اذني .............................. ............هههههههه هه مبروك يلا افتحي ايميلك ومبروك ...............باي
زياد : حنين
حنين رفعت راصها استغربت : زياد انت هنا ليه ماتعشى ؟؟؟؟
زياد : بتعشى بس حبيت اقولك مبروك وخذي هذا
حنين : الله يبارك فيك وايش هذا ؟؟؟
زياد : دواء
حنين باستغراب : لمين وليه ؟؟
زياد : لكي وعلشان الحرقان اللي يجيكي من الشوكولاته
حنين : شكرا بس ايش اسموا ؟؟؟
زياد باستغراب : ليه ؟؟؟
حنين : علشان اعرف اسموا واجيب منوا حبوب مو شراب
زياد : ليه ؟؟؟
حنين بدلع : ماحب الشراب يع طعموا مو حلوا اخذوا حبوب علشان مالها طعم
زياد : هههه اوكي انا معايه منوا حبوب وشراب خذي الحبوب
حنين : ثانكس ليه تعبت نفسك
زياد بتسامته الخياليه : تعبك راحه
دخل زياد يتعشى معاهم وحنين تفكر بتصرف زياد انا نسيت موضوع الحرقان اللى بحلقي (حموضه )هو ليش مفتكرروا غريب صاير معايه احسن من الاول بكثير وفج أه
تيجي رساله على ايميل وجدان وطبعا حنين تفتحها عادي لانوا هم اكثر من اصحاب او اخوان
حنين : وا او وتجري من الحديقة وتدخل جو عندهم
حنين تاخذ نفس: جودي 98% مبروك مبروك ياعمري
وجدان : ترمي الصحن من يدها انا انا جبت 98% انا
حنين بفرحه : ايوه انتي مبروك
وجدان : وانتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين بحزن : انا لسى ماجات الرساله
الكل هنا وجدان وفرحلها
يرن جوال حنين وكانت رويده تصرخ
حنين : الو ....... الو ................ رويده اشبك ............................وا و واو مبروك مبروك ياقلبي حلو حتى وجدان 98% الله يبارك فيك انا اف لسى ماجات ...................أوكي باي

وخرجت حنين الحديقة عند الاب توب وتستني مرت ساعتين ولا جات الرساله
أم عبد الله : لاتخافين بتجي النسبه بتيجي
حنين بحزن : انا خلاص هموت تعبت اكثر شئ اكرهوا الانتظار
وجدان : حنو هتيجي بس استني
أبو عبد الله : يابنتي هتجي بس خلاص اضحكي لاتزعلين
حنين : ياربي تعبت
فارس : حنو خلاص لا تزوديها
عبد الله : لا هونتها عليها حنو حبيبتي نستنى شوي وصدقيني هتجي
أماني :حنونا هتجي بس هم يبغوكي تتشوقي
ندي باستهزاء : يمكن راسبه
حنين عصبت : هاه لالالا معقول ( هانا وبدت تبكي )


ابغى تفاعل بليز وردود اتشجع

حكايةإحساس 05-21-2011 12:49 AM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
تابع البارت الرابع

ندي باستهزاء : يمكن راسبه
حنين عصبت : هاه لالالا معقول ( هانا وبدت تبكي )
احمد : اسكتي انتي ونسبتك اللي زي وجهك
ندى عصبت من احمد
بس حنين تذكرت ومن بين دموعها : لالا ياندى كيف راسبه وانا جايبه في الفيزياء ميه وكمان المطور مافيه رسوب
زياد اعجب بحنين وذكائها وتفكيرها وشكلها الطفولي وهيا تبكي
زياد : خلاص حنين بتجي وين بتروح الحين يرسلوها
في هذا الوقت كان سعود وهدى راحو بيتهم علشان هدى ترتاح
هبه : حنو خلاص ليش البكي ياقلبي؟؟
حنين من بين دموعها : خلاص اعصابي اتحطمت
أم سعود: يابنتي انت شاطره وكلنا عارفين (وتنظر في ندى)
أبو سعود يبغاها تضحك : والله لو مايرسلوها اروح انا وانتي عند المدرسه ونقولهم جيبوا نسبة الغاليه وردة الجلسه
الكل ماعدا حنين : هههههههههههههههههههههههههههههه
فاجئة تيجي الرساله حنين اللحظات اللى تتحمل فيها الرساله مو قادره تتحملها وزياد خاف عليها
حنين : انا انا انا ههههههه انا انا مو مصدقه انا نجحت وبنسبه 100% انا ماما وجدان بابا عمي فارس سعود عبد الله زياد هبه اماني رويده ندى هدى خالتي
وجدان : ههههههههه قلتي اسماء العايله كلها الموجود واللي مو موجود
حنين : انا نجحت بنسبة ميه شوفوا
الكل كان فرحان ومو مصدق انو دلوعة العايله ناجحة بهاذي النسبه
فارس: حنو كيف جبتيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبد الله : قول ماشاء الله
أماني : حنو مبروك ياقلبي
هبه : مبروك والله انك تستاهلين اكثر
أحمد : مبروك خلاص ليش البكي انتي ناجحة بميه
محمد : حنو مبروك والله انك قدها وقدود
اما حنين كانت طايره من الفرحه تضحك وتبكي بنفس الوقت
أم سعود : والله انك تستاهلين كل خير
حنين بفرح: تسلمون لي
أبو سعود : هاذي حنين وردة الجلسه مبروك
حنين : الله يخليكم لي الله يبارك فيك
أبو عبد الله : مبروك يابنتي جبتيلي النسبه اللي ماجبوها اخوانك ( وبدي يدمع )
حنين بدلع : بابي لا تبكي وانا حنوا اجبلك عيوني مو بس 100 انت وماما
ام عبد الله : الله يخليك لي
حنين : ويخليكم لي
وجدان تظمها وتبوسها وتقولها : مبروك ياعمري مبروك ياقلبي تستاهلين
حنين : الله يبارك فيك انا مو مصدقه
اما في شخص كان بس يتأمل حنين وفرحتها وشكلها
زياد بصوت عالي يقول: مبروك مبروك
ويجيب القيتار من سيارته ويغنيلها
ونجحنا السنه دي وعقبال كل السنين في نجاح على طول كده مش عادي فرحانين ومتجمعين
الف مية مليون مبروك على كل واحد ناجح فينا كل دول كنا بيهنوك وبيقولولك فرحت عنينا
(تامر حسني)
وغنالها
احياه قلبي افراحوا وهنا بمساء وصباحوا داهم فيش فرحان في الدنيا زي الفرحان بنجاحوا
(عبد الحليم حافظ)
حنين انحرجت من زياد : شكرا مرة شكرا
زياد : تستاهلين اكثر
حنين : صوتك حلو
زياد : بس نبغى نسمع صوتك ؟؟
حنين تبغى تتهرب : انا انا بروح اكلم ابله سعاد وابشرها واكلم رويده
زياد ضحك عليها
اما ندى كانت مقهورة من حنين وانها ماقدرت تجيب نسبه زي حنين ندى نسبتها 62%
الكل راح البيت ينام غير وجدان جلست عند حنين بيسهرون ويجلسون مع بعض والحجة انهم بيجلسون يرتبون اغراض روحة المزرعه بما انو وجدان كانت جايبه معاها شنطة صغيرة لملابس لها وافق امها وابوها
أم عبد الله : حنين وجدان لاتسهرون بكره بنروح المزرعة بدري
أبو عبد الله : لو ماصحيتوا بدري عارفين ايش هسوي
حنين بدلع : شنو بابي
أبو عبد الله : بحط لكم سرير في السياره واخليكم تنامون عليه
حنين + وجدان : هههههههههههههههههههههههههههههه
أبو عبد الله : يلا تصبحون على خير
الكل : وانت من اهله
عبد الله يسحب هبه من يدها ويقول : واحنا بعد نشوفكم بكره تصبحون على خير
حنين : هبه
هبه : هلا
حنين : لاتنسين خمير خذيه معاكي
هبه : طيب اوريك تعال ياماما تعال يا فطير
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
فارس : شكل الاسم راح يلصق فيه
وجدان : هههههه بس لايق عليه
وسهروا لغاية الساعه 3 الفجر بعدين الكل نام
****************************** ******************** ************
كانت بالنسبه لي زياد وفارس واحمد فرصه يعرفون البنات اكثر ويعترفون لهم بحبهم
اما محمد كانت المزرعه بالنسبه له طلعه لتسليه
اما وجدان وحنين كانت تغير جو
أم احمد وندى اعتذروا انهم مايقدروا يجو
اما احمد هاذي فرصه له ليتقرب من اماني وابو احمد كان يبي يجلس ويغير جو مع ابو عبد الله وابو سعود
****************************** ******************** ****************
الساعه 10 الصباح يوم الخميس
أم عبد الله : ياربي منهم متى بيصحون
أبو عبد الله : خلاص حنا نسبقهم وهم يجون مع فارس
هبه : انا حاولت فيهم مارضوا يصحون
عبد الله : خلاص خليهم
أبو عبد الله : خير انشاء الله انا وامك بروح بالجيب مع الاغراض
عبد الله : وانا وهبه بروح بسيارتي
وراحوا المزرعه
بينما حنين وجدان وفارس نايمين
اما بيت ابو سعود
ام سعود : انا كلمت ام عبد الله تقول انهم راحوا المزرعه بس وجدان وحنين بيجون مع فارس
أبو سعود : هههه اكيد نايمين
محمد : اوكي انا بلحقهم زياد تروح معي؟؟
زياد يفكر: هاه لالا انا بروح المستشفى بعدين اجيكم
أبو سعود : اجل يلا مشينا سعود راح هو وهدى؟؟؟
محمد : من ساعه يقولون بيمشون على مهل علشان حمل هدى
أبو سعود : طيب يلا تأخرنا
زياد : محمد روح مع احمد بدال ماتروح لوحدك
محمد : فكره الحين اتصل عليه
والكل راح المزرعه ماعدا فارس زياد حنين وجدان
لمى وصلوا هناك جلسوا في الخيمه مبسوطين
أم سعود : والله حلوة مزرعتكم
ام عبد الله : تسلمين لي
عبد الله : هبه
هبه : هلا
عبد الله : مزول ان سمير نايم خلينا نتمشى
هبه : يلا قوم
عبد الله وهبه راحوا يتمشوا في المزرعه
اما ا
سعود وهدى
هدى : حبيبي خلاص مابي شبعت
سعود: بس هاذي علشاني حبيبتي
هدى : سعود
سعود : امم
هدى بهمس : احبك
سعود باسها قدام الكل وهدى انحرجت من سعود وتمنت انها ماقالتلوا
****************************** ******************** ************
احمد : اماني
اماني : هلا
أحمد : انتي تحبين الصحيان بدري ؟؟
أماني : لالا انا ماحب اصحي الصباح بس علشان الشغل ابغى اتعود
أحمد : ايش رايك نتمشى ؟؟
اماني : الحين ؟؟
أحمد : ايه الجو حلو
اماني : اوكي
وجلسوا يتمشون وكل واحد يكتشف اشياء جديدة بشخصية الثاني

اما محمد كان كل تفكيره برويده اللي حس انو حبها ويفكر فيها اما هو كان يتفرج بالمزرعه

****************************** ******************** ***************
اما وجدان صحت الساعه 3 ونص العصر
وجدان : حنو حنو اصحي يلا صرلنا 12 ساعه نايمين يلا قومي
حنين : امم اوكي هقوم
في هذا الوقت فارس وزياد يدق باب غرفة حنين اتاخروا
قامت حنين تفتح الباب وشعرها الناعم على وجها بطريقه عفويه وشكلها يجنن وغمضه عيونها
ولابسه بيجامه بلوزة وردي وبرموده بيضاء
حنين ومغمضه عيونها : وت سيتي ؟؟
فارس + زياد : هههههههههههههههههههههههاي
حنين تفتح عيونها : ياباسط هذا كلوا ضحك وتنتبه لزياد
وترد باب الغرفه
فارس : انسه حنين اصحي انتي وجدان كلهم راحوا المزرعه يلا
حنين : اوكي اعطيني ساعتين 3 ونخلص
زياد يفك ساعتوا من يدوا : خذي هاذي ساعتين ساعه يدة وساعه فارس
حنين : ساعتين قصدي 120 دقيقه مو ساعه يد
زياد : ههههههههههه
فارس : بسرعه يلا
حنين :أوكي
واخذت شاور هيا وجدان ورتبوا شنطتهم كل وحدة اخذت شنطة صغيرة ولاب توب حقهم والكونكت
ولبسوا عبيهم ونظارتهم الشمسيه ونزلوا على الدرج
وجدان : حنوا
حنين : عيونها
وجدان : راح يقعدوا بالمزرعه 3 او 4ايام وشهاداتنا
حنين : صح اقول لفارس ناخذها ونرجع المزرعه
حنين : هاي
زياد : هاي بدري
فارس : لو اتاخرتوا مره بدري
حنين : ماحد قلكم استنونا كان قلنا لي احمد او محمد او السواق وعلى عموم بدري من عمرك
وجدان : والله شئ ويعصبون بعد احمدوا ربكم بساعه ونص خلصنا شوفوا الساعة 4 ونص
فارس : بل بل اكلتونا خلاص
حنين : فارس
فارس : نعم
حنين : يوم السبت خلي السواق يجينا الساعه 9 ونص الصبح المزرعه
زياد وفارس باستغراب : ليه
وجدان : علشان شهاداتنا
فارس : طب خلاص انتو عرفتوا النسبه مو لازم
حنين : فارس لا لازم
فارس : انتي حنين هتصحي الصبح وتروحي تجيبي الشهادة ماصدق
حنين بضحكة ذوبت زياد: هههههه لاصدق
فارس : خلاص اشوف يمكن انا اوديكم بس يلا اتاخرنا
في السياره كانت حنين وجدان يسمعون اغاني ويتكلمون اما فارس وزياد هيموتوا على نفسهم من حب البنتين

حكايةإحساس 05-21-2011 12:52 AM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 


البارت الخامس

وصلوا المزرعه كان ابو سعود واقف برا الخيمه
أبو سعود : هلا هلا والله
الكل : هلا فيك
ابو سعود : كيفك بنيتي حنوا
حنين : بخير دامك بخير وجلسوا مع الشياب شويه بعدين راحوا البنات يتمشون بالمزرعه وعلى العشاء كل الشياب تعبوا تعشوا وناموا اما البنات والشباب سهرانين
الساعه 9 ونص بالليل
وجدان وحنين واماني وهبه وهدى كانوا في المطبخ
هدى جالسه على الكرسي بعذر الحمل
وهبه واماني يسون القهوة
وحنين وجدان واقفين في المطبخ يتفرجوا
هبه : انسه حنين ساعدينا
حنين : ماعارف
اماني : وجع يلا تعالوا انتي وجدان ساعدونا
حنين : والله ماعرف
وجدان : ولا انا
اماني ترى كلها قهوة وحلى جاهز بس حطوا في الصحن
حنين : انا عندي فكره نروح انا وجدان ونختار المكان اللي هنجلس فيه
وجدان : صح يلا
حنين : سيتي يلا
سيتي : اوكي مدام
حنين : سيتي نو نو انا حنين نوت مدام
سيتي : اوكي هانين
وجدان : ههههه يلا هانين
حنين : سيتي قولي وجدان
سيتي: زان
حنين : ههههههههههههههه
وجدان : هههههه يلا انا زان وانتي هانين
اماني : اف اختاروا اسهل شئ مدلعين
هدى : خليهم حرام
وهم طلعين من المطبخ قابلهم زياد وفارس ومحمد
الشباب : هاي
حنين + وجدان : هاي
محمد : وين رايحين ؟؟؟
وجدان : بنروح نختار مكان نجلس فيه
فارس : ليه يعني ؟؟
حنين : شنو اللي ليش اماني وهبه يعملوا القهوة ويحطوا الحلى وانا وجدان نختار المكان
فارس : وانتي ليه ماتسوي القهوه
حنين : نو انا ماعرف
فارس : وجدان
وجدان : وانا ماعرف
زياد " طيب ليه سيتي
حنين + وجدان : هههههههههههههههههههه
زياد : انا قلت شئ يضحك ؟؟
حنين : هههههههههههههههه لالا سوري بس
حنين : سيتي روحي جيبي الاغراض
سيتي : اوكي هانين
وجدان : بسرعه سيتي
سيتي: اوكي زان
حنين + وجدان : ههههههههههههههههههه فهمتوا
محمد : لاء
حنين :احنا نضحك على سيتي انا اسمى بالنسبه لها هانين وجدان زان
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههه
زياد : برضوا ماقلتولي ليش سيتي
حنين : علشان تحط الاغراض في المكان اللى نختاروا
زياد : والله
وجدان بجديه : والله
فارس : مدلعات مانتوا قادرات تشيلوا الاغراض
حنين + وجدان : يحق لنا الدلع
ومشيوا عن الشباب
والشباب ضحكوا عليهم
اختارت حنين مكان قريب من الفل ورائحته الخياليه وقريب من المسبح
وجلسوا ينتظرون البنات
والشباب اختاروا مكان قريب من البنات
اما عند البنات
اماني : انا انا بقول نكته
حنين : قولي
اماني : في مصرقع كل مره يتروش يحط مع الشامبو دودة قالولوا ليش قال مكتوب عليه ضعه لثواني معدودة
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ه
احمد من بعيد : حلوه ثانيه بليز
اماني خجلت من احمد وقالت : خلاص مابقول
اما الشباب من بعيد بنات حنا جاين عندكم تحجبوا
البنات : تفضلوا وجلسوا الشباب
احمد : اماني قولي وحده ثانيه
اماني : هه لا خلاص قلت اللي اعرفهم
هدى : انا بقول نكته
سعود : قولي ياعمري
هدى : في واحد فتح محل موز خسر ليش؟؟؟؟؟؟
سعود : مافي قرود في الحي
هدى : ههههه سعود
سعود : اجل ليش ؟؟
هدى : فكر
حنين بدلع: عجزت
وجدان : وانا بعد
هدى : كل ماشاف موزة معوجه رماها
الكل : هههههههههههههههههه
عبد الله : انا اقولكم في واحد شاف نفسه في المرايه قال يارب لاتسخطنا
الكل : ههههههههههههه
عبد الله : عجبتك ؟؟
هبه : كل شئ منك احبوا مو بس يعجبني
زياد : حنين قولي وحدة
حنين : ماعرف انت قول
زياد : اوكي واحد مصرقع راح دق على الجيران قلهم عندكم طماطم ؟؟ قالولوا ايه قلهم وحنا بعد
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : انا اقولكم اسمعوا في واحد راح البقاله قال للبقال عندكم حليب ابو ريال قلو البقال ايوة قلوا بكم
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
فارس : خلاص بطني عورني من الضحك اماني صبيلي فنجان قهوة
اماني : من عيوني
احمد : وانا بعد اماني
اماني : انشاء الله
اماني تفضل فارس تفضل احمد
احمد : من سوى القهوة؟؟
اماني بخوف : ليه
احمد : لذيذة
حنين : اماني سوتها
احمد بهمس الى اماني : وانا اقول ليش القهوة طعمها جنان
اماني : تسلم
فارس : وجدان الله لايهينك اعطيني الحلى من عندك
وجدان : تفضل
فارس : زاد فظلك
فارس : يمم من سوى الحلى
هبه : انا سويتوا ؟؟
عبد الله : ذوقينا
هبه : من عيوني
عبد الله يذوق : يم لذيذ زي راعيتوا
هبه خجلت من كلام عبد الله
فارس : تعلمي حنين وانتي ماتعرفين تسوين شئ
حنين : ما ابغى انا ماحب المطبخ واذا بتعلم اتعلم اسوي حلويات بس مواكل
فارس : انتي ايش تعرفون اتسون
حنين : امم ههههههههههههههههههه
وجدان : اشبك
حنين : اتذكرت اول مره اسوي شاهي ههههههههههههه تذكري
وجدان تقلد المصاريه : ودي حاجه تتنسي
فارس : خير
هدى : حرام لاتحرجوها
عبد الله : نبي نعرف
سعود : قولي حنو
وحنين تضحك بشكل مو طبيعي
محمد : حنين ضحكينا
وجدان : انا اقولكم
احمد : لا استنى خليها تخلص ضحك
اماني : حنين بس خلاص
حنين بكلام متقطع من الضحك : لا والله ههههه مو قصة ههههههه احراج بس انتو لو تعرفوا تموتوا ههههههه من الضحك
هبه : طب قولي
زياد : يلا عاد
حنين : ههههههههه اوكي اوكي
وجدان : هههههههههههههه
زياد : ماصدقنا سكتناها عن الضحك انتي تبدين
وجدان : ههههه خلاص بسكت
حنين : القصة يوم العصر كانت ماما تكلم بالتليفون واماني مع صحباتها والشغاله في الدور الثاني المهم
بابا قلي سويلي شاهي قبل ما اطلع عندي شغل ههه
فارس : وبعدين
حنين : انا استحيت اقولوا ماعرف دخلت المطبخ وطلعت الكوب حق بابا واخذت غلاية المويه وصبيت مويه حاره في الكوب واقلب بالملعقه استناه يصير احمر مو راضي
فارس : لا والله
حنين : قلت اف نسيت السكر هههههه وحطيت سكر واقلب بالملعقه مو راضي يصير احمر ياربي ايش اسوي
قلت يمكن نحط نعناع واحط نعناع وبرضوا الشاهي مويه عادي رحت لماما وهيا تكلم و قتلها القصة وقتلها الشاهي مشيب مو راضي يحمر وقالتلي حطيتيلوا لبتون رجعت المطبخ اضحك وحطيتلوا لبتون ورحت لبابا واعطيتوا الشاهي بكل برائه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههه
فارس : خطيره الشاهي مشيب ها
عبد الله : لاحول شاهي ماتعرفين
حنين : بليز لا تتريقون
هبه : حرام ماتستاهلوا انها قالتلكم
اماني : خلاص لا تضحكون
احمد : وانتي
اماني : انا ايش؟؟
احمد : تعرفين تسوين شاهي ؟؟
اماني : اعرف طبعا
هدى : حنو
حنين : عيونها
هدى : تسلم عيونك جبتي القيتار
حنين : شور
هدى : حلو سمعيني صوتك
زياد فرح بطلب هدى
حنين : بس
سعود : لابس ولا شئ يلا سمعينا صوتك
حنين : لاء والله
سعود : حنو مرتي حامل حرام
حنين : هدى انا بعدين اغنيلك
هدى : بس الجلسه هنا حلوه والجو حلو جيبي القيتار
حنين ارسلت مسج لهدى انو لمى الشباب يروحوا تغني
وهدى : يلا قوموا انقلعوا
سعود : افا
حنين : هههههههههه
عبد الله : تضحكين
حنين : انا ضحكت ماطرتكم
زياد : هبه الحمل اثر عليك تطردينا
هدى : لا والله ياخوي بس الفنانه حنين مي راضيه تغني بوجودكم
حنين : اهئ هدى طيب انا رسلتلك وقولتلك لمى يروحوا اغنيلك مو الان اطرديهم
هدى : وانا ابغى اسمع صوتك الأن
زياد رسل مسج للكل قوموا واحنا نسمع صوتها من بعيد
الشباب قاموا يلا باي
وجدان : بسم الله مؤدبين
اماني : من جد
احمد : مانقدر نرفض لكم طلب
اماني ابتسمت
اما حنين راحت سيارة فارس وزياد يراقبها وهيا مو منتبها وجابت القيتار
البنات يلا غني
حنين : بسم الله طيب بس اجلس
جلست حنين : ايش تبون اغنيلكم ؟؟
اماني : على ذوقك
وجدان : ترى اول اغنيه بتكون على ذوقك الباقي كل وحده هتطلب اغني هاو اكثر
حنين : اوكي عيوني لكم بس الاغنيه اللي ابغاها يبغالها عود مو قيتار
وجدان : انادي زياد
حنين : اهئ لالالالا خلاص
وجدان : مو يغني بس ناخذ العود حقوا
حنين : لا مو حلوه يمكن مايحب احد يعزف بعوده
وجدان : لالا عادي وقامت بسرعه تجري
وحنين : وراها تجري : وجدان لا جودي بليز لا جودي لاتحرجيني
زياد : مافيها احراج تفضلي
حنين تبلع ريقها ومو عارفه ايش تقول : لا شكرا لا انا لا انا مابغى
زياد : اشبك اعزفي عليه بس ترى العود يتمنى لمسة يدك
حنين عيونها مفتوحه : نعم
زياد : هههههههههه
وجدان : يلا عاد امسكي
حنين : بس
وجدان اخذت العود من زياد ومشت هي وحنين
حنين جلست ومسكت العود وهي مرتبكه بينما الشباب كانوا قريبين من البنات يسمعوهم ويشوفوهم والبنات منتبهين غير حنين وجدان اللي الشباب وراهم علشان حنين وجدان معطين الشباب ضهرهم
هبه : يلا غني
حنين بارتباك : اوكي
مسكت العود وشافته العود فخم وحلو ذوقه فيه كان عوده الخاص
ودندنت بعدين غنت بصوتها اللي يجنن اغنية
القوس قوسك والسهام سهامك
القوس قوسك والسهام سهامك
القوس قوسك والسهام سهامك ماني على رمش تسله قوة انا اسيرك واقف قدامك واللي تبي تسويه فيا سوه
القوس قوسك والسهام سهامك مالي على رمش تسله قوه انا اسيرك واقف قدامك واللي تبي تسويه فيا سوه

القوس قوسك والسهام سهامك
القوس قوسك والسهام سهامك


وثقت في قلبك وطيب انسامك ماظني تظلم وانت فيك مروه قلبي رهيف ولا يروم ريامك توه تعلم كيف يعشق توه
وثقت في قلبك وطيب انسامك ماظني تظلم وانت فيك مروه قلبي رهيف ولا يروم ريامك توه تعلم كيف يعشق توه


القوس قوسك والسهام سهامك
القوس قوسك والسهام سهامك


القوس قوسك والسهام سهامك مالي على رمش تسله قوه انا اسيرك واقف قدامك واللي تبي تسويه فيا سوه

قلبي جبرته لاترص احكامك خف على قلبن حكمت بجوه يفداك لاكن انه يشيل احلامك ملك ولا لي منه غير مخوه


قلبي جبرته لاترص احكامك خف على قلبن حكمت بجوه يفداك لاكن انه يشيل احلامك ملك ولا لي منه غير مخوه

القوس قوسك والسهام سهامك مالي على رمش تسله قوه انا اسيرك واقف قدامك واللي تبي تسويه فيا سوه

بك زين من راسك الين بهامك والليل ياخذ من صباحك ضوه مايحجب الوجه اصبوح لثامك طلتك دايم يالحلا محلوة
بك زين من راسك الين بهامك والليل ياخذ من صباحك ضوه مايحجب الوجه اصبوح لثامك طلتك دايم يالحلا محلوة
القوس قوسك والسهام سهامك مالي على رمش تسله قوه انا اسيرك واقف قدامك واللي تبي تسويه فيا سوه
القوس قوسك
هدى : الله الله صوتك جنان
حنين : تسلمي حبيبتي
اما زياد كان مو متخيل انو في انسانه كذا طار بجمالها وشكلها وصوتها
وجدان : حنو قولي المقطع الاخير بتغير كلمه
حنين تعزف على العود وتقول : طلتك دايم يا حنو محلوه طلتك دايم يا جودي محلوه
زياد في نفسه صادقة طلتكي كل مره احلي من الثانيه
والشباب اعجبوا بصوت حنين وماتوقعوا البنت الدلوعه يكون صوتها لدرجه هاذي حلو فقر كل واحد يهدي حبيبتوا او مرتوا
اماني : حنو
حنين : هلا موني ؟؟
اماني : غني ليه اموت بحبك تعرفيها
حنين : من عيوني انا احبها اساسا وكل اغاني عبد المجيد الجديده اعرفها
وجدان : ناخذ من كل اغنيه مقطع قبل الشبلب مايجوا
حنين :أوكي
تعزف على العود : قررت اموت بحبك وامشي معاك فدربك انت ياساكن قلبي اسمحلي اعيش بقلبك قربك ترا يحيني وصوتك انا يهديني وبعدك ترا يبكيني لا تغيب عني وربك
اماني خلاص صارت حمراء
حنين وقفت : موني اشبك حبيبتي موني
اماني : لا ولا شئ
هبه : انا اقولك احمد ارسلها مسج وقلها تعرفين اغنية عبد الجيد اموت بحبك ردت اماني بي لاء قلها قولي لحنين تغنيها وهيا اهداء مني لكي
حنين : هههههههه خطير اسمحلي اعيش بقلبك ههههههههههه
وجدان : هم ايش دراهم عننا
هدى : عرفوا اننا بنغني لمى جبتي العود من زياد
هدى : حنو غني ليا بكل شئ تجذب هاذي من سعود يهديها ليا
حنين : والله شايفيني مايطلبه المستمعون
هدى : بليز
حنين : اوكي بس ترا علشان انا فايقه ابغى اغني مو علشانك انتي وسعود بس هاذي قيتار
وجدان : خذي القيتار
حنين : انتبهي العود لايطيح
وجدان : لاتخافين
حنين : حرام حق زياد
وجدان : اوكي
حنين تعزف على القيتار : وش اللي فيك ماينحب وانت بكل شئ تجذب وانا لو قلت ماحبك على نفسي ترا اكذب
احبك غصبن عن روحي لاني شفت بك روحي وانا على غير ماكذب وكيف اكذب على روحي
حنين : هههه عجبتك
هدى : من صوتك جنان ومن حبيب القلب كيف ماتعجبني
وجدان : حنو غني لمى بتكون بعيد
حنين : من عيوني انتاي اغنيلك مو هذولي ايحسبوني مايطلبه العشاق
وجدان : هههههههههههههههههههه
حنين :الاغنيه دي جنان اسمعوا
حنين تمسك القيتار وتغني : لمى بتكون بعيد بحظر كلام اقوله ولمى بتكون قريب بتنسيني اليوم بطوله ولا بعرف اتكلم ويدوب كبير اسلم واتكلم في أي حاجه بعيده عن كل اللي انا عايز اقوله
حنين :الاغنيه دي خطيره تحسيها حقيقة كلها احساس
وجدان : من جد
هبه : حنو
حنين فاهمه هبه : من عيوني ايش اسمها الاغنيه قلتلك اليوم انا مايطلبه العشاق
هبه : هههه مليون خاطر
حنين : اوكي من حظكم اني احب اغاني عبد المجيد جودي اعطيني العود بس انتبهي عليه
وجدان : اشبك ماراح ينكسر
زياد في نفسه فرحان باهتمام حنين بالعود وخوفها عليه
حنين : حرام اخاف يتخدش عيب
وجدان : اتفضلي
حنين : ثانكس
تاخذ العود كانه طفل من وجدان وتعزف عليه : بس قول ابغى وانا اقول حاظر انت الوحيد اللي كلامك اوامر خاطرك عندي ترى مو مثل غيرك خاطرك يسوى ترى مليون خاطر
حنين : واو عبد الله واحمد اليوم خطيرين
وجدان : بقوه
هدى : حتى سعود
حنين : اوكي حنى سعود
فارس ارسل مسج على جوال حنين
حنين : والله اخواني انجنوا
وجدان : هههه ليش
حنين : فارس يطلب مني اغنيلك حب
وجدان : غنيها تعرفيها
حنين : المصيبه انا اللي علمتوا الاغنيه لتامر حسني
وجدان : هههههههه غنيها
حنين : ياربي منكم تعبتوني بين القيتار والعود اف خليهم جمبي
وجدان : خلاص اهو القيتار والعود جمبك
حنين تمسك القيتار وتعزف بس ترى مو حافضتها كلها : حب كان فين الحب قبل ماهواك بكره مش عايز بكره الا وانا وياك لو هعيش احلم بكره يبقى معالك يلي احلى سيره لمى تيجي سيرتك
حنين : عجبتك
وجدان بحياء: مره حلوة
اماني : حنين
حنين : عيونها
اماني : غني ياحظ عينك
حنين : انتي خلاص احمد واهداكي اموت بحبك
اماني : بليز اخر طلب
حنين :أوكي
تاخذ العود وهيا خلاص طفشت بس الاغنيه حنين تحبها وماتدري مين اللى طلب الاغنيه
ياحظ عينك تنام الليل مرتاحه ماكنها اللى خذت ممساي من عيني ماكنها اللي خذت من فلبي الراحه من يوم شفتك بالحيل تشقيني

علقت الامال في نظرات مزاحه طويلة الرمش تبعدني وتدنيني مر تسلهم ومر حيل ذباحه مر تواعد ومرات تجافيني

وشلون تسلب شجي النفس وافراحه وتعلقه بالامال حين ورا حيني عذري الموده من نظرات لماحه شفت اسود الرمش رغم الخوف يغريني
وجدان : احلى صوت وربي
حنين : تسلمين جودي
حنين تحط العود في الشنطه السوداء حقتوا : جودي خذي اعطي العود زياد
وجدان : انا مالي دخل انتي اعطيه لو انا وديته راح يهزئني
حنين : ليش يهزئك العود زي ماهو ولا نكسر وهو اللي اعطانا هو
وجدان : طيب بس تروحي معايه
حنين : اوكي
اماني تقاطعهم :حنين
حنين : عيونها
اماني : عارفة مين اللي طلب ياحظ عينك ويهديها لمين
حنين : احمد يهديكي هيا
أماني : نو
حنين : مين ؟؟؟
اماني : زياد
حنين :بارتباك : ز ز زياد
اماني : ايه وهديكي هيا
وجدان يلا قومي نودي العود
حنين : لالالا انتي روحي
وجدان : طيب بس قومي انا اروح
قامت حنين مع وجدان لفت بظهرها لقيت الشباب كلهم جالسين ويصفقون وزياد غمز لحنين
حنين خلاص صارت تحس بحراره مو طبيعيه وخجل منهم كلهم وبالأخص زياد
وجدان ادت زياد العود وحنين راحت بعيد عنهم عند الشجر والورد ولحقتها وجدان

حكايةإحساس 05-21-2011 12:54 AM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
البارت السادس

حنين خلاص صارت تحس بحراره مو طبيعيه وخجل منهم كلهم وبالأخص زياد
وجدان ادت زياد العود وحنين راحت بعيد عنهم عند الشجر والورد ولحقتها وجدان
وجدان : حنو اشبك
حنين : اف شفتي الموقف اللي صار
وجدان : والله مايحسوا يحبوا يحرجوا الواحد
حنين : اف بس انتي فارس شبه خاطبك واحمد كمان هيخطب اماني والباقين متجوزين
اما انا زياد من يوموا يكرهني ويحب يغيضني الحين ليه يحرجني
وجدان : لالا حنو زياد يحبك وهو يقول انو كيف يخليكي تتكلمي معاه غير لمى يغيضك
حنين : ياسلام مايعرف يفتح موضوع لازم يعصب الواحد واليوم يحرجني
وجدان : خلاص عاد لاتزعلي يلا ننام الساعه 4 نسينا عمرنا من الساعه 9 واحنا جالسين اول مع البنات والحين معاك يلا تعبانه
حنين : اف يلا حتى انا هموت من التعب
دخلت حنين وجدان وناموا بغرفه وحدة
كانت المزرعه مبنيه فيها غرف نوم كثير فقر سعود وهدى بغرفه يناموا
وهبد الله وهبه بغرفه وفارس وزياد بغرفه ومحمد واحمد بغرفه وحنين وجدان بغرفه اما اماني كانت لوحدها بسبب انو ندى رفضت تجي المزرعه
اما الشياب كان كل واحد مع مرتوا بغرفه


****************************** ******************** *******************
صباح يوم الجمعه
كان الشياب كلهم صاحين شبعانين نوم جالسين بالخيمه
أبو عبد الله : ابو سعود انت وابو احمد ايش رايكم نروح نشوف النخل ؟؟؟؟
أبو سعود : شورك وهداية الله
ابو احمد: يلا مشينا
راحوا عند النخل بينما
أم عبد الله : والله اليوم الجو حلو
أم سعود : ايه والله
أم عبد الله : سيتي جيبي القهوة
سيتي :أوكي مدام
أم سعود : شفتي فرح ام مازن
أم عبد الله : ايه والله كان حلو
وجلسوا يسولفون عاد هرج الحريم مايخلص
****************************** ******************** ****************
أبو عبد الله + ابو سعود +ابو احمد يدخلون الخيمه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أبو عبد الله : عبد الله
عبد الله : هلا يبه
ابو عبد الله : وين فارس و زياد واحمد؟؟
اه عى فكره ابو احمد اخو ام سعود بالرضاعه علشان كده كلهم بس يتحجبوا عن بعض مايغطوا
عبد الله : نايمين
أبو سعود : روح صحيهم مابقى شئ على الصلاه
عبد الله : انشاء الله على امرك
سعود + هدى : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أبو سعود : انت وينك ؟؟
سعود : كنت اخذ شاور
أم عبد الله : هدى كيف الحمل معاك ؟؟
هدى : الحمد لله احسن من اول
أبو سعود : سعود قوم استعجلهم يلا ماباقي شئ على الصلاه
أبو عبد الله : قلهم اذا ماقاموا ياويلهم
سعود وهو يقوم : حاضر
هدى : سعود
سعود : هلا
هدى : مشتهيه
سعود: شنو حبيبتي
هدى : لا ولا شئ
أم سعود : هدى حبيبتي انتي وحام اللي تشتهيه قوليه لسعود مو زين تسكتين
هدى : بس اخاف تضحكون علي
سعود: انتي قولي بس وانا اجبلك لبن العصفور
هدي : تسلم لي مشتهيه صابون
هبه : هههههه صابون لالا يضرك ماينفع
سعود : هدى مانمزح ايش مشتهيه
هدى :والله صابون
سعود : ههههههههههاي يعني بعقلك تبن تاكلين صابون صابون اللي نغسل فيه
هدى بزعل : ايه
عبد الله يدخل بعد ماقوم زياد وفارس ومحمد واحمد : سورى هدي بس قويه
أماني تدخل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
هدى : والله مو بيدي
اماني : شنو
هبه : هدى تتوحم على صابون
اماني : ههه من جدكم
هدى : لا تضحكون عليا انا وحدة من صحباتي اتوحمت على فحم
سعود: لالا صابون ارحم
اماني بجديه: ومتى ولعت ؟؟؟
هدى باستغراب : مين؟؟
اماني : صحبتك متى ولعت الفحم علشان نحط عليه البخور
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
هدى : سعود
سعود : خلاص اجبلك صابون
اماني تقاطعهم : بس أي نكهه هههههههههههههههههههههههه
سعود : هههههههههههههههههههه حلوه
هدى : امم ابغى نكهات كثيره
سعود : ههه مصدقه اوكي بعد الصلاة اجبلك
الكل راح للصلاه
وجدان وحنين صحوا الساعه 3 الظهر واخذوا شاور ولبسوا ونزلوا
حنين + وجدان : هاي
الكل : هلا
أم عبد الله : هلا
أم سعود: هلا كيفكم
حنين + وجدان : بخير
حنين : موني متى صحيتي ؟؟؟
اماني : على الساعه 1 ونص
وجدان : وين الشباب
هبه : راحوا يصلون والى الان مارجعوا
حنين : يلا نروح مكانناا
هدى : يلا
وقاموا عن الحريم وخلوهم يسولفون ويتقهون
اما البنات كل وحده قاعده تشرب بيبسي متلج وشيبس
وجالسين في مكانهم
هدى : سعود تأخر
هبه : الحين يجون
ويدخل سعود ومعاه كرتون صابون متعد النكهات
الشباب : هاي
البنات : هاي
سعود : تفضلي ياعمري
وجدان : لو اعطيته سيتي حرام مرتك حامل
اماني تهمس باذن وجدان : اسكتي هدى متوحمه على صابون
وجدان : ههههههههههههههه قولي والله
هبه : حرام عليكم
عبد الله : والله قويه
حنين : شنو ؟؟؟
فارس: هدى متوحمه على صابون
حنين اول شئ مو مصدقه : جد هدى ؟؟
هدى وهيا تفتح كرتون الصابون : ايوة والله امم
حنين : هههههههههههههههههههههه
زياد : ههههههههههههه صابون ؟؟؟؟
سعود : هو صح شئ غريب بس هاذي حبيبتي مو بيدها
حنين : هدى ولدك ايش هيطلع رغوة او جلي
الكل حتى سعود : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ه
هدى : اسكتي يمكن بكره تتوحمي على صابون
حنين : اعوذ بالله ومين قلك لو اتوحمت على صابون هاكلوا لا حبيبتي لو مشتهيه فيا عقل
هدى : يعني انا مافيا عقل
حنين : هه لا بس انا ماراح اكل صابون راح اكل تايد
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
فارس : ههههههه هدي كيف الطعم؟؟؟
هدى : والله طعم جرب
فارس ماسك ضحكته : هاه لا شكرا انا طلب من المطعم 2 صابون سايل ابغى عصير مابغى وجبة غداء
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
حنين : هدى ترى يضر مو تاكلينوا على الاقل شمي رحيتوا غسلي يدك فيه مو تاكليه
محمد : بس خلاص اكل بطنك قلب ملعب صابون
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه ههه
هدى : طيب والله اوريكم بس خليني اكل
سعود : هدى خلاص مايصير وقفي
اماني : انتبهي ولدكي لايتزحلق
الكل : ههههههههههههههههههههههه
اما حنين كانت تتجنب زياد ونظراته
حنين : جودي بروح عند بابا وعمي تجين
وجدان : شور
وجدان + حنين يدخلون الخيمه حقه ابو عبد الله : هاي
أبو عبد الله : هلا فينكم مانشوفكم
وجدان : فيه مع البنات
أبو سعود : وحشتيني ياوردة الجلسه
حنين : وانت اكثر
حنين : دادي
أبو عبد الله: هلا بعيون ابوها
حنين : تسلم لي يا لغالي بكره شهاداتنا
أبو سعود : واحلى شهاده
حنين : الله يخليك لي
وجدان : ونبي نروح نجيبها
أبو عبد الله : ماطلبتوا شئ بكره اللي تبون يوديكم قولوا واذا رفض تعالوا قولو لي
وجدان : مشكور عمي
حنين : شكرا بابا مشكور عمي
ابو سعود : العفو يا حبيباتي
أبو عبد الله : انتو تامرون
جلست حنين وجدان عند عمها اللي يموت فيها وابوها لغاية المغرب بعدين راحوا عند البنات وكانت حنين وجدان كل وحدة شايله شنطة لاب توبها
حنين : هاي
وجدان : هاي
البنات + الشباب : هاي
وجدان : انتو بس خلاص جالسين عندنا
حنين : خلونا نجلس جلسه بنوتيه
أماني : من جد فكونا شويه
أحمد : من قلبك ؟؟
أماني بخجل : لا
أحمد : بعد عمري والله
فارس : لانكون جالسين على قلبك انسه حنين
حنين تاخذ فل وتجلس وتحط الاب توب جمبها : لا والله بس قصدي انو نبي نجلس جلسه بنوتيه
هبه : حرام هم نور الجلسه
عبد الله : هم؟؟؟ حبيبتي لاتجمعين حددي
هبه : اكيد انت شمعة الجلاس
سعود : بس انتبهي لاتتحرق الشمعه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
عبد الله : بايخه اقول الا ايش اخبار الصابون ؟؟
هدى : خلاص مسكتوها علي
وجدان : من جد اغرب وحام
حنين ماسكه مجموعه من الفل بيدها وتستنشق رائحتها : هدى ترى والله مو زين عليك يضرك
هدى : لاتخافين بس والله لذيذ
زياد : انا ما اقول الا الله يعين ولدك
حنين : هدى ايش راح ترضعين البيبي في القاروره اخاف فيري
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
حنين تطلع الاب حقها من الشنطة وكانت مثل الملاك والفل معها وشنطة الاب توب فوشي والاب توب حقها سوني الوردي
زياد كان يتأمل القمر اللي قدامه بكلامها بحركاتها بشكلها
سعود : انتي ايش تبغون بالاب توبات ؟؟؟؟
وجدان تطلع لاب توبها وتحطوا على رجولها زي حنين : انت ايش دخلك
سعود : تراني اخوك
وجدان : قول والله
هدى : بسكم عاد مناقر
حنين : بنتسلى عليه طفش
هبه : طيب هنا مافي دي سي ال
حنين : معانا الكونكت
فارس : مصرفين عمركم
حنين : شور
وجدان : حنين افتحي الماسنجر الحين كل البنات موجودين
حنين : انا احب افتحوا اخر الليل 12 او 1 لين ماطفش
هبه : ليه
حنين : علشان الصبح نوم والعصر مع ماما وبابا او البنات جودي ورويده والليل t vاو سوق واخر الليل مسن
محمد : مرتبه وقتك
حنين : مو قصة ترتيب وقت بس يعني احب كذا
وجدان : طب افتحي البنات وحشوني
حنين : اف اوكي
حنين كانت الاب توب حقها مكتوب الايميل بس تحط الباسورد وتدخل هنا زياد فكر ياخذ ايميلها
زياد : حنين
حنين : هلا
زياد : اذا خلصتي من الاب ممكن استعملوا شويه
حنين بحرج من اسلوبوا بالكلام : اكيد تفضل
زياد : لالا لمى تنتهي
حنين : انا اساسا طفشانه بس هفتح المسن كده تفضل
زياد : ثانكس
حنين وهيا تعطي زياد الاب توب : ولكم
زياد اخذ الاب توب وشاف ايميل حنين وفتح ايميلوا وضافها بسرعه
محمد : وجدان حطي اغنية ابي حبك لزيلعي
وجدان مندمجة في الماسنجر : امم مو عندي
محمد : وانتي حنين ؟؟
حنين : عندي
حنين بنظره مع ابتسامه لزياد معناها ممكن تشغل الاغنيه : زياد
زياد ذاب من نظرة حنين : هلا
حنين : ممكن تشغل الاغنيه لمحمد
زياد : ترى عشانك مو عشان محمد
حنين بخجل : ثانكس
زياد : ولكم
محمد : اقول شغل الاغنيه بس
هدى: حنين
حنين : عيونها
هدى : سمعينا شئ
حنين فهمت شئ هدى بستهبال : عندك وجدان وزياد اطلبي الاغنيه وهم يسمعوك
هدى : حنو انتي فاهمتني
حنين بحرج من اللي صار امس : فاهمتك بس خلاص توبه
زياد حب يحرجها : اذا تبغين نقوم عادي ترا ماعندنا مانع
وجدان : ايه تقومون ونلقاكم جالسين ورا ظهرنا
حنين بتقوم خلاص من الاحراج
محمد : حنوا وين
حنين : بروح اشرب مويه
هدى : حرام احرجتوها
اماني : انتو ليه تحبون الاحراج
أحمد بهمس : علشان حلاك يزداد وانتي مستحيه
اماني خلاص حمرت
احمد : ههههههههههههههه
حنين تروح تدخل المطبخ تلقى ام سعود
حنين : سلام
ام سعود : هلا عليك السلام ايش فيه وجهك احمر
حنين : هاه من الحر
ام سعود : والله انك قمر بكل حالتك
حنين تشرب المويه :تسلمين لي
حنين : خالتي
ام سعود : هلا
حنين : وين ماما ؟؟
ام سعود : هيا وسيتي يشوفون الاغراض اللي جابها راجو ( السواق )
حنين : اوكي بروح اشوف جاب الاغراض اللي وصيتوا هيا باي
ام سعود : مع السلامه
حنين تروح عند امها
حنين : هايو مامي
ام عبد الله : هلا حبيبتي
حنين : ماما جاب الايس كريم
ام عبد الله : كنت بناديك تاخذينوا
حنين : ههه انا جيت :
حنين تاخذ الايس كريم وتبوس امها : باي مامي
ام عبد الله بابتسامه : باي

****************************** ******************** ************
حنين تدخل عند البنات والشباب بتسامتها الساحره ومعاها الايس كريم
فارس : واو باسكن روبنز فتح بالمزرعه
حنين : ههههههه لاء
وجدان : الحمد لله ماتأخر
حنين : حتى انا خفت يتأخر علشان ماما طالبه طلبات كثيره
احمد : متى جبتوا وصيتوا الايس كريم ؟؟؟
حنين : السواق وصيتوا ايس كريم
هبه : اش فيكم بدال ماتقولون شكرا
وجدان : من جد
محمد : كيف عرفتي ايش نحب
حنين : امم انا اقولك
عبد الله : ايه صح كيف عرفتي النكهات
حنين : عبد الله انت فانليا وهبه انتي منجا
عبد الله + هبه " ههههههههههههه صح
احمد : كيف عرفتي ؟؟؟
سعود : ياذكي تراه اخوها ومره اخوها
احمد : ايه صح كملي
حنين : وفارس توفي وجدان فراوله
وجدان تاكل الايس كريم : يمم تراكم طفشتوا البنت خليوها تاكل حقها
زياد بحماس يبغى يعرف حنين مهتمه له : نبي نعرف كيف عرفت
حنين : سعود منجا وهدى صابون اه قصدي شوكلت
هدى : هههههه اوكي صح
حنين : اماني فراوله واحمد فانليا
احمد : شطوره ههههههههه
حنين : ههههههه محمد مشكل وزياد بلاك اند وايت
محمد : صح
حنين : ممكن اكل ايس كريم خلصتوا تحقيق
عبد الله : كليه بس باقي ولدي
حنين : هههههه اول واحد اعطيتوا الايس كريم حقوا نكهة برتقال فطير بالبرتقال اف
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
زياد : حنين
حنين : هلا
زياد يعطي حنين الاب توب : شكرا خلصت تسلمين
حنين : الله يسلمك
حنين تاخذ الاب توب وتفتح الماسنجر: وجدان
وجدان : هلا
حنين : تعرفين ايميل بأسم زو
وجدان : لاء ليه
حنين : جاتني اضافه وانا ماعطيت ايميلي احد
وجدان : يمكن وحده من البنات
حنين : يمكن
وجدان : اقبلي وشوفي مين
حنين : هقبل خصوصا انو داه مو ايميلي الخاص
زياد حس باحباط انو مو ايميلها الخاص بس قال احسن من مافي
عبد الله : ليه انتي عندك كم ايميل ؟؟؟
حنين : 2
احمد : وليه ؟؟؟
اماني : عادي انا عندي 3
احمد : شنوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليه
حنين : انا ايميلي العام اعطيه صحباتي او مثلا يكون في درس مو عندي اخذوا من وحده من البنات نكون انا وهيا مو مره اصحاب اما ايميلي الخاص بس عند صحباتي المقربات مني وجدان بس
اماني : وانا ايميل عام وخاص وايميل هيكون حق العمل
محمد : حركات
فارس : والله حتى الايميل يرتبونه انا عندي 4 وكل مره بقول ابرتب واسوى واحد للمنتديا واحد عام الخبط الدنيا اللي فاتحوا اسجل فيه بالمنتدى واكلم الناس منوا
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
سعود : ريحوا نفسكم واللي ماتبغوه احذفيه او اعمليله بلوك
هدى : من جد
وجدان : بس مرات تكون بنت معرفتنا فيها سطحيه فتكون على العام
محمد : والله انكم مرتبين بزياده
هبه : اكيد
احمد : اماني
اماني : هلا
احمد : ايش رايك نتمشي
اماني بتردد : اوكي
احمد واماني راحوا يتمشون واحمد كان ناوي يعترف لها بحبه
احمد : اماني
اماني : امم
احمد ياخذ ورده حمراء من المزرعه : تفضلي
اماني تاخد الورده وتستنشق رئحتها : امم شكررا
احمد : العفو........................ بعد لحظات صمت : اماني حبيبتي
اماني انصدمت من كلمة حبيبتي : نعم
احمد : اماني اتوقع انك امس فهمتيني
اماني : بخصوص
احمد : انت ياساكن قلبي اسمحلي اعيش بقلبك
اماني : .............................. ...
احمد : اماني صدقيني اني احبك واتمناك وابغاك واهواك
اماني ابتسمت : ........................
احمد : اموت في كلامك في ابتسامتك اماني انا احبك
اماني بصوت خفيف مسموع : وانا بعد
احمد : وانتي بعد شنو ؟
اماني : احمد
احمد : قلبوا وروحوا وحياتوا
اماني : لاتحرجني
احمد : بس ابي اسمعها منك
اماني : وانا احبك
احمد : ياقلبي ياعمري ابي اخطبك الحين
اماني بتعجب :الحين
احمد : ايه الحين ::: ويركض احمد الى الخيمه اللي فيها الشياب
اماني تركض وراه : احمد بس لاتنجن
احمد وهو يركض: اساسا انا من زمان انجنيت بحبك
اما عند البنات والشبا اب
وجدان : اشفيهم هذول يركضون ؟؟
هبه : انجنوا
حنين : ههههههههه
زياد حب يحرجها : دوم الضحكه
هدى : شف كيف يركضون مثل البزران ؟؟
عبد الله : على الاقل ماكلوا صابون
هدى : سعود شف كيف يتريقون علي
محمد يقلدها : سعود شف كيف يتريقون علي ................. اقول والله لو احد يعرف انك تاكلين صابون ليذيعون الخبر في الاخبار
الكل غير هدى : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
سعود : ههههه بسكم خلاص عن قلبي
هدى : بدري بعد ماشبعوا تريقه
تقاطعهم اماني تدخل ومن الركض نفسها يروح ويجي : اه اه ه اه لحقوا اه اه لحقو احمد
عبد الله : ايش فيه تكلمي؟؟؟؟؟؟
اماني : احمد دخل عندهم في الخيمه
محمد بسخريه : احلفي
اماني بجديه : والله
محمد : هههههههههههههههههههه
فارس : وخير انشاء الله داخل على حرب
عبد الله : ليه راح الخيمه ؟؟
هبه فهمت الموضوع : عبد الله
عبد الله : هلا
هبه : ايش رايك تروح الخيمه
عبد الله : ليه
هبه : قوم معايه انا بعد بروح هناك
عبد الله : يلا
حنين غمزت لي هدى وهدى فهمتها
هدى : سعودي
سعود : هلا
هدى : حبيبي ايش رايك نروح الخيمه ؟؟
محمد : انتم ايش جاكم على الخيمه
سعود : وليه
هدى : نروح نجلس معاهم شوي
سعود :أوكي
حنين : فارس
فارس : هلا
حنين : روح معاهم الخيمه
فارس : انتو ايش قصتكم ؟؟؟؟
حنين : روح هناك وراح تفهمم
فارس : قولي لي
حنين : اقولك انت روح وراح تفهم
فارس : الله يستر منكم
حنين : هههههههه انت روح بس
وجدان : وخذ محمد معاك
محمد : اصغر عيالك انا تقوليلوا خذ محمد
وجدان : ياربي منكم
حنين : يعني لازم نقومكم واحد واحد انتوا افهموا وقوموا
زياد : يعني طرده
حنين : مو قصد بس انا فهمت الموضوع وانتوا روحوا وهتفهموا
محمد وزياد يقومون : نشوف
محمد : بس ترى راجعين
وجدان : اوكي بس انتو روحوا الحين
حنين تلف لي اماني : موني حبيبي ايش فيك
اماني : احمد انجن
وجدان : بحبك
حنين : موني خلاص كذا او كذا كان هيخطبك ولازم يتقدم بخطوة
اماني : بس مو كذا
حنين : موني عادي ايش الفرق بس حركه جريئه
وجدان : وحلوه
اماني ابتسمت

حكايةإحساس 05-21-2011 12:55 AM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
هاه مايا الدلوعه


لعيونك نزلت 3 بارتات



وانتظري علي شوي كل مافضيت نزلت كم بارت

مايا الدلوعة 05-21-2011 05:58 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
يا عيوني و يا قلبي ويا روحي تسلمياي الله يخليكي بس امتي الموعد الجاي

حكايةإحساس 05-21-2011 11:35 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
فديتك والله متابعتي الوحيد


وكمان فيه روايه جنان


الكاتبه نفسها هتصير تكتب عندنا


واو عندنا كاتبه

حكايةإحساس 05-21-2011 11:47 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 

اما ماحدث في الخيمه
احمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
احمد : يبه
ابو احمد: هلا
احمد: يبه ابي اتزوج اماني اخطبها لي
ابو احمد بفرح : وهاذي الساعه المباركه
ابو احمد : ها يابوعبد الله ايش رايك
ابو عبد الله : والله انا ماعندي مانع بس نسئل البنت
يدخل عبد الله اما هبه وهدى بس خلوا سعود وعبد الله يدخلوا وراحوا عند ام سعود وام عبد الله
عبد الله : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عبد الله : ويش السالفه ؟؟؟؟
ابو عبد الله : احمد خطب اماني
محمد وزياد وفارس وسعود يدخلوا السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فارس : وانا بعد ابى اتزوج
عبد الله : انت قول مبروك
وكملوا الجلسه وهنوا احمد وباركوا لبعض
****************************** ******************** *****************
ابو عبد الله بلغ ام عبد الله تسأل اماني واماني بلغت امها بموافقتها
اما عند الحريم
ام سعود : مبروك يام عبد الله
ام عبد الله : الله يبارك فيك
هبه: مبروك اماني
اماني بفرح مع خجل : الله يبارك فيك
هدى : الف الف مبروك تستاهلين كل خير
اماني : تسلمين لي
اما احمد طلب من ابوه ان الفرح يكون بعد شهرين وعلى طول يعملوا جواز مايبغوا هو اماني غمره او حفله كبيره لشبكه بس هيعملوا الفرح اللي هو هيعملوا كبير واماني وافقت علشان هيا ماتحب الاحتفالات
اما عند البنا ات
حنين : موني شهرين مرره قليل اجلي شويه كيف افصل فستان
وجدان : بس شهرين مره فتره قصيره
يدخلوا الشباب
احمد يقاطعهم : ياسلام علشانك حنين انتي وجدان وفساتينكم نأجل لا والله مو لازم تحضرون
اماني : احمد هم صادقين
احمد : لاتحلمون مافي تأجيل
حنين : مايمديني افصل مايرضوا اقل شئ 3 شهور ابغى افصل عند مصمم هاذي موني
وجدان : ياربي منكم اجلوا شويه
فارس : العروسه ماقالت زيكم
محمد : بل 3 شهور على فستان ليه
حنين : هم المصممين كذا
احمد : مو لازم مصمم
حنين : اهئ لا طبعا احمد هاذي موني
احمد يغمز لي اماني : عارف انها قلبي
واماني استحت واكتفت بابتسامه
هدى : وانا ايش اسوي بعد شهرين بطنى هيكبر
احمد يقاطعها : خلاص نتجوز بعد يومين
اماني : لا
حنين : مع نفسك
وجدان : بقوه
هبه : انت تحلم
زياد : بس بس اكلتوا الرجال
حنين : مايكفي يقول بعد شهرين
احمد : حرام هدى بطنها يكبر حرام مايصير
هبه : مالك دخل بهدى
هدى : انا كنت بقولك خليه لين اولد
احمد : اهئ انتي اللى مع نفسك
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

****************************** ******************** *******************
يوم السبت الساعة 9 ونص
حنين تدخل المطبخ
حنين : قود مورنج سيتي
سيتي : قود مور نج هانين
حنين : سيتي بليز كوب نسكافيه كوكلي
سيتي : اوكي
حنين تجلس على كرسي طاولة الطعام الصغيره اللي بالمطبخ
تتصل على رويده
حنين : هاي صباح الخير .................. كيفك .......................تمام ................ لا انا بس اشرب نسكافيه واجي انا وجدان .................. اوكي .............. لالا.... بس مصدعه .............. باي سي يو
زياد يدخل : صباح الخير
حنين : صباح النور
زياد بخوف : اشبك حنين ؟؟؟
حنين : لا ولا شئ بس مصدعه شويه
زياد : سلامات من ايش ؟؟
حنين : الله يسلمك علشان الصحيان بدري
زياد : ههههه
حنين : سيتي بليز كوكلي
سيتي : اوكي
زياد : سيتي النسكافيه
سيتي : اوكي
حنين : انت تشرب نسكافيه اول ماتصحى
زياد : شئ اساسي عندي
حنين : حتى انا تصحصح
زياد : امم صح انا اشربها اما في البيت او اخدها معايه في السياره
سيتي : take
حنين ثانكس
سيتي : ولكم
زياد : ثانك يو
سيتي : ولكم
زياد : حنين مين هيوديكم المدرسه ؟؟
حنين : ماعرف السواق او فارس
زياد : فارس نايم والسواق مو هنا في جده مو بالمزرعه
حنين : هصحي فارس او عبد الله
تدخل وجدان : صباح الخير
حنين + زياد : صباح النور
وجدان : سيتي نسكافيه
حنين : ابغى انام
وجدان : وانا كمان
زياد : ههههههههه صحصحوا
وجدان : اخذت شاور ومافقت
حنين : لا انا فقت بعد الشاور بس بعد ساعه رجعت دخت هههه
حنين تقوم ومعاها كوب النسكافيه
وجدان : وين رايحه ؟؟؟
حنين : بروح اصحى فارس او عبد الله
وجدان : نروح مع زياد
حنين : لاء
زياد : ليه لاء
حنين : مانبي نتعبك وخلاص اصحي فارس
زياد : اولا تعبكم راحه وثانيا انا صاحي علشان عندي شغله بسيطه في المستشفى
وجدان : يلا عاد كلها ساعه
حنين : بس
زياد : يلا انا انتظركم في السياره
حنين وجدان لبسوا عبيهم ونظاراتهم الشمسيه وراحوا عند السياره
سيارة زياد لكزس حنين تبغى تركب وراء لقيتوا مقفل
حنين : وجدان قولي لزياد يفتح الباب
وجدان : زياد افتح الباب
زياد : انتي روحي وراء وخلي حنين قدام
حنين بهمس لوجدان : انجن هاذا بصفتي ايش
وجدان : زياد يلا عاد
حنين : بليز زياد
زياد : على شرط
حنين : وت ؟؟
زياد : الحين تركب وجدان قدام ولمى نرجع انتي
حنين : زياد انا بنت عمك مو اختك او امك او مرتك
زياد : وبتصيرين
حنين : نعم
زياد : هاذا شرطي
حنين : زياد مايصير
زياد : عادي انتي بنت عمي ومافيها شئ لو جلستي قدام
حنين : انا اروح اقوم فارس من النوم احسن لي
زياد بداء يعصب: حنين اركبي يلا
حنين كمان هتعصب: اركب بس وراء
زياد : لاء قدام
حنين : نو مستحيل
زياد : ليه
حنين : مايصير عيب
ابو عبد الله يقاطعهم : السلام عليكم
حنين : هلا
زياد : وعليكم السلام
وجدان : هلا عمي شوف الاطفال هذولي
ابو عبد الله : خير
حنين : دادي شوف زياد
زياد : ياعمي اقولها انا مو سواق عندكم مره انتي قدام ومره وجدان قدام وهي مو راضيه
حنين : دادي مايصير انا مو اختوا او امو او بنتوا ( حنين حبت تقهر زياد بكلمة بنتوا)
ابو عبد الله : يازياد هي تستحي
زياد : هيا حره هذا شرطي
حنين : دادي اتصل على عبد الله خليه يصحي يودينا
زياد حب يغيض حنين علشنها استفزتوا لمى قالت بنتوا : ياعمى عن دلع الاطفال
ابو عبد الله : حنو حبيبتي مافيها شئ اركبي قدام
حنو : نو نو
ابو عبد الله : ياربي كل واحد اعند من الثاني
حنين : والله اليوم انا شهاتي يحقلي الدلع
ابو عبد الله : خلاص اتصل على السواق يجيك
زياد : لا ياعمي انا اوديهم خلاص
حنين : نو مابغى اروح معاك
زياد : يلا عاد عن الدلع لاتركبين قدام وجدان انتي اركبي قدام
وجدان : حنو خلاص اول مره زياد يتنازل يلا عاد
ابو عبد الله : خلاص يلا روحي
حنين بزعل : اوكي
حنين تركب وراء وجدان قدام
اما زياد مشي بالسياره وشغل اغنيه زي لمى حنين المره اللي فات شغلتها
كل اللي فات من عمري عدى كأنوا ساعات اول ماشفت عنيك
ياحبيبي اه هاعيش معاك طول الحياه بس هعشق فيك
دلي زيك انت يتشال على الراس وماينزلشي
دلي زيك انت يأمر وكلاموا كلوا يمشي
هو انا عارف انام من يوم ماعرفتك ياحبيبي
على طول سهران مش لاقي كلام يوصفلك تعذيبي
هقولها وخلاص بعشق عينيه وبحبوا يناس مهما عمل فيا
من الليل هدي هبدا حياتي من لحظة دي وايدك في اديه
زياد قر يعترف لحنين بحبوا : حنين
حنين بزعل : وت؟؟
زياد وصلوا عند المدرسه نزلت وجدان ولمى جات حنين تنزل زياد قفل الباب من عندوا
حنين : زياد الباب مقفل افتحوا
زياد : انا اللي مقفلوا
حنين : زياد بليز
زياد: طيب بس لازم تسمعيني
حنين : اسمع ايش ؟؟
زياد : حنين انا
حنين : انت ايش
زياد : انا ................... انا ابغى اخطبك
حنين ما فهمت انو زياد يقصدها وفي نفسها زعلت هي معجبه بزياد : تخطب مين؟
زياد : حنين انا حبيتك وربي صدقيني احس كلام الدنيا كلوا مايوصف كلامي لكي انا داخلي احساس مو عارف اوصفوا لكي حنين بجد انا مو عارف انام انتي مسيطره على كل افكاري وحياتي حنين بجد انا ماقدر اعيش بدونك
حنين ....................
زياد : حنين احبك
حنين : لو سمحت افتح الباب
زياد : مو قبل ماتجاوبيني ؟؟
حنين : بليز لو سمحت افتح الباب
زياد : جاوبيني وانا افتحوا
حنين مرتبكه وخايفه تتصل على وجدان : الو ........هلا ,.......... هاه ................. وجدان انتي خذي الشهاده حقتي وقعي ...............رويده ....... سلميلي عليها ,................. وجدان بسرعه انا ............ لا ولا شئ بس شمس باي
زياد : حنين جاوبيني وانزلي خذي شهادتك وسلمي على صحباتك وابلاتك
حنين : ...........................
زياد حب يغيضها علشان تتكلم : يعني افهم انك موافقه
حنين : لا
زياد : ايش اللي لاء
حنين : لو سمحت انا مو عارفه ايش اقول افتح الباب
زياد : انا
حنين تقاطعه : زياد احنا عيال عم لاتحرجني بليز
زياد : بس انا زوجك
حنين ترفع راسها علشان هيا من اول قاعده تلعب بي ميدالية الجوال وتخفي ارتباكها
زياد : ايه انا زوجك وماراح ياخذك احد غيري
( وفتح الباب )
حنين على طول نزلت بسرعه ودخلت المدرسه وكانت تسلم على الابله اللي تحبها ابله سعاد ورويده وهيا مو معاهم
وجدان : يلا اتأخرنا على زياد
حنين وهيا خلاص مو معاهم وجهها احمر وحمدت ربها انها لابسه نظاره علشان تخفي نظراتها وخوفها
حنين : اوكي يلا
وجدان : هاي اتأخرنا عليك
زياد : مو مشكله
زياد : مبروك وجدان
وجدان : الله يبارك فيك
زياد : اشوف الشهاده
وجدان تعطي زياد الشهاده يشوفها
زياد ينظر بالمرايه : مبروك حنين
حنين بصوت اقرب للهمس مرتبك : ا ا الله يبارك فيك
زياد : اشوف شهاتك
حنين : تفضل
زياد : ماشاء الله تستاهلين اكثر من 100 من 100
حنين : شكرا
ويمشوا بسياره بس فجأه زياد يوقف عند سوبر ماركت
وجدان : وين بتروح
زياد : بنزل السوبر ماركت تبين شئ
وجدان : عصير سيزر
زياد : وانتي حنين
حنين : هاه نو ثانكس
زياد ينزل السوبر ماركت وجدان تلف لي حنين : حنو شفيك
حنين : فا جئني خوفني صدمني
وجدان : مين ؟؟؟
وتقول حنين لي وجدان اللي قالوا زياد
وجدان : هو يحبك صدقيني
حنين : بس
وجدان : يعني انتي تكرهيه
حنين : مو اكرهه انا كمان انتي فاهمتني بس برضوا
وجدان : حنين انا فارس يحبني وانا اموت عليه واماني واحمد شهرين ويتجوزوا وزياد باين انو يحبك
حنين : اوكي وانا كمان احس باحساس غريب ماعرف هو حب ا ولاء بس هو فاجئني وانا كنت احسوا يكرهني تفتكري كيف يغيضني
وجدان : حنين
حنين تقاطعها : وانتي عارفتني انا عصبيه واذا عصبت ماحد يعرفني بس انا اللى امسك نفسي ماعصب وزياد يستفر ويغيض بالكلام كيف اتجوزوا
وجدان : بس هو يحبك وانتي صدقيني انو احساسك هذا حب
حنين : صح انا حسيت بكلاموا صدق وخصوصا لما قال انا زوجك بس
وجدان : حنين انتي لاتفكري بشئ دحين
اما زياد نزل السوبر ماركت علشان كان حاس انو حنين معصبه وخاف عليها فنزل السوبر ماركت علشان تتكلم شويه مع وجدان وترتاح وجاب لها مويه بارده تهديها
زياد : خذي وجدان عصيرك
وجدان : شكرا
زياد : العفو ..... حنين تفضلي مويه بارده
حنين : نو ثانكس مابغى
زياد : مويه بارده تريح وتهدي
وجدان : حنو الدنيا حر
حنين : ثانكس
زياد : يشرب مويه وينظر بحنين بالمرايه ويبتسم لها وهو عارف انها تنظر فيه مع انها النظاره لونها غامق
لمى وصلوا المزرعه كانت الساعه 11 الشياب في المزرعه راحوا عند المواشي والحريم يشرفون على الغداء والبنات والشباب نايمين وجدان وحنين دخلوا غرفتهم وجدان على طول نامت اما حنين كانت تفكر لغاية مانامت كانت تفكر بكلام زياد لغاية ما نامت


اما العصر
كان الكل تحت الشياب في الخيمه على القهوة والحريم جالسين يسولفون والبنات والشباب تحت جالسين في الحديقه اما في غرفه حنين وجدان
وجدان : حنو قومي يلا
حنين : امم جودي بس شويه
وجدان : انا عطشانه بنزل اشرب مويه واجي
حنين : امم اوكي
وجدان وهيا نازله على الدرج شافت فارس
فارس : هاي
وجدان : هاي
فارس : مبروك
وجدان : الله يبارك فيك
فارس : وجدان
وجدان : هلا
فارس : وجدان انا انا من زمان وانا اقول لحنين تقولك وانتي تقوليلها بدري لسى بدري والحين خلاص انتي ثانيه ثانوي وانا احبك وانتي كمان لا تعذبيني
وجدان : اعذبك ؟؟
فارس: وجدان والله هذا تعذيب لمتى واحنا نقول لاء لسى بدري
وجدان : .....................
فارس : حبيبتي
وجدان : هلا
فارس : انتي تحبيني
وجدان بدلع : فارس
فارس : اموت على اللي يستحون المهم حبيبتي عندي لك خبر هيفرحك
وجدان : شنو .؟؟؟؟
فارس : انا قلت لي ابوي يخطبك لي من عمي
وجدان اكتفت بابتسامه ونزلت على الدرج


اما في الخيمه عند الشياب والشباب
أبو عبد الله : الف مبروك
فارس : الله يبارك فيكم
أبو سعود : والله كبرتوا وفرحتونا فيكم
أبو عبد الله : العقبه لمحمد وزياد
محمد : امين
زياد : قريب انشاء الله
احمد : فارس
فارس : هلا
احمد : ايش رايك نسوي جوازنا بيوم واحمد
سعود : علشان وجدان تذبحك
عبد الله : انتو انجنيتوا
محمد : انتو شفتوا يوم عرفوا بجواز اماني ايش سوا وفساتين وماعرف ايش اجل كيف لو عرفت انها بتكون عروس بعد شهرين
فارس : بل اكلتوني انا موافق ايش رايك يبه انت وعمي
ابو عبد الله : والله انا موافق
ابو سعود : وانا بعد
سعود : وجدان
فارس : انا اكلمها
وهنا يقوموا الشباب ويروحوا عند البنا ات
الشباب : السلام عليكم
هبه + هدى + اماني : وعليكم السلام
عبد الله يجلس بجانب هبه : وحشتيني
هبه : وانت بعد
عبد الله : وين سمير ؟؟
هبه : مع كات وسيتي
احمد : كيفك اماني
اماني : بخير انت كيفك ؟
احمد : بخير بعد شوفتك
اماني اكتفت بابتسامه
سعود " هدى حبيبتي تبغين اجبلك صابون ؟؟
هدى بعصبيه : سعود
سعود : بل بل امزح معك
حنين : هاي
وجدان : هايوا
الكل : اهلين
هبه : مبروك وجدان
وجدان بخجل : الله يبارك فيك
هدى : الحمد لله احضر زواجك وانا اكون ولدت مو بطني قدامي بجواز احمدوا المستعجل
سعود بصوت واطي مسموع : بل خبصت الدنيا
الشباب من غير فارس : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
حنين : من جد
فارس : بلا جد بلا خال
حنين : انت ايش فيك من كلمك انا قصدي احمد واماني مادري ايش فيهم الكل يبي يتجوز
هدى : باقي انتي
حنين : وندى
احمد : لا ندي صغيره
حنين : لا انا خلوني دلوعة العايله
سعود يحاول يمهد لي فارس : لا خليكي العروسه الثالثه
حنين : نو انتو ليش ايش فيكم الكل يبي يتجوز
زياد فهم قصد حنين وابتسم
احمد : اللي يشوف هالجمال ويأشر على اماني : شلون مايبي يتجوز
حنين : موني ايش سويتي بشغلك وانتي وراكي جواز وسوق
اماني : اخذت اجازه 6 شهور شهرين السوق واربعه شهور بعد الجواز بعدين ارجع
وجدان : اجازه وانتي لسى ماداومتي ولا يوم
اماني : ايش اسوي
هبه : الله يعينك على السوق
اماني : لا حنو قالت بتساعدني وانا احب ذوقها
حنين : من عيوني كم موني عندي انا بس والله حرام عروس بشهرين
محمد : بيكونون عروسين
هدى : ليه
سعود : جواز فارس وجدان بعد شهرين مع احمد واماني
وجدان بصدمه :لالالالالالالالا
حنين : لا مايصير
عبد الله : ايش فيكم عندك وقت
وجدان : لاء مستحيل مره قريب بس شهرين لالا
هبه : انتو حرام علكم
حنين : انتو حرام علكم تبغون عروس بي 60 يوم
وجدان : لا انا مو موافقه
فارس : وليه
وجدان : انا مو و موافقه
فارس بعصبيه : اعطيني السبب
حنين : فارس
فارس: طيب اعرف السبب
وجدان : اولا الموعد مره قريب ثانيا انا ابغى فتره مو شهرين ومايمديني اخلص ولا شئ
وقامت وجدان من الجلسه كلها وكانت تبغى تلحقها حنين بس
فارس : خليك انا اقنعها
حنين : اوكي
هدى : والله حرام عليكم
هبه : مافي وقت
حنين : من جد 60 يوم ايش داه من عقلوا هو مايمديها تسوي شئ مافي وقت واساسا المفروض يكون في فترة خطبه ملكه وجواز انجنوا
محمد : والله انك معصبه اكثر من وجدان اللي هيا عروس
حنين : هههه والله شئ يقهر
هدى : معقوله توافق ؟؟
سعود : اتوقع
محمد : وجدان تحب فارس وهتوافق
حنين : مو معناها تحبوا انها توافق وهو يحبها ليه هو مايوافق في شئ اسموا تفاهم
اماني : اللي يسمعك يصدقك انتي ام العصبيه
حنين : صح انا عصبيه واذا عصبت ماحد يعرفني بس برضوا اعرف انو في شئ اسموا تفاهم
يدخل فارس وجدان مبتسمين
حنين : بصدمه ودهشه : وافقتي

حكايةإحساس 05-21-2011 11:49 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
البارت الثامن

يدخل فارس وجدان مبتسمين
حنين : بصدمه ودهشه : وافقتي
فارس : طبعا وافقت هاذي حبيبتي
هبه : مبروك
وجدان : الله يبارك فيك
هدى : الف الف مبروك
حنين : مبروك
وجدان : الله يبارك فيكم
اماني : الله يعينك على السوق
وجدان : لاء معايه حنو
حنين : ياربي ارحمني صح انا اموت بالسوق بس احب اشتري على مهل
وجدان : حنو مابتساعديني
حنين : طبعا بساعدك بس ترى عندك هبه واماني معايه انا مو امكم
وجدان : انا احب ذوقك
حنين : وانا مابخليك
محمد : متى بترجعون جده ؟؟
اماني : انا قلت لي بابا قلي اليوم نرجع اخر الليل
احمد : حبيبتي متى بتبدي تروحي السوق
اماني : ماعرف بكره بعدوا
حنين : ايه بكره بعدوا مو احنا عندنا سنه نشتري
محمد : انتي ليش زعلانه
حنين بدلع : ياربي والله مايمدي عروستين وانا
سعود : انتي شنو
هبه : يعني تبغاها تحضر الفرح بالبجامه
حنين : فستاني متى يخلص معقوله يرضىوا ؟؟
هدى : انشاء الله
وجدان : حنو
حنين : عيونها
وجدان : ايش رايك نقوم نتمشى ؟؟؟؟
حنين : يلا
وقاموا حنين وجدان يتمشون في بستان الورد والفل المكان اللي تعشقوا حنين
وجدان : بس خلاص كلميني بس سيبي الورد
حنين وهيا تستنشق رائحة الورد : امم اتكلمي اسمعك امم
وجدان : حنوا تتوقعين انا اتسرعت
حنين : في ايش ؟؟
وجدان : بموافقتي على الزواج
حنين : جودي انتي تحبي فارس
وجدان : ايه احبوا
حنين : اوكي خلاص وهو يموت عليك انا بس كنت ابغاكي تعيشي فترة الخطبه والملكه والجواز
وجدان : يعني
حنين : اذا انتي مقتنعه خلاص اهم شئ تكوني مقتنعه
وجدان : انا مقتنعه
حنين : خلاص قلبي مبروك حياتي
وجدان : الله يبارك فيك ياعمري
وجدان بروح اجيب لنا عصير واجي
حنين : اوكي
حنين تتمشى في البستان وبيدها مجموعه من الفل وتغنى وهي مندمجه
هلي لا تحرموني منه هلي لاتبعدوني عنه مثل ماهو قطعه مني انا تراني قطعه منه

تحبه ؟؟ اموت اذوب ادوخ انا والله وميت فيه تحبه ؟؟ وعقلي وقلبي وروحي يعلني مابكيه

هلي لاتحرموني منه هلي لاتبعدوني عنه هلي الله يسامحك اذا ماكان عاجبكم
هلي تكفون طالبكم احسب شوفه الجنه

هلي تكفون خلوني معه ولا تلموني هلي ماريد انا غيرة ولا يغني احد عنه تحبه ؟؟

تحبه ؟؟ اموت اذوب ادوخ انا والله وميت فيه تحبه ؟؟ وعقلي وقلبي وروحي يعلني مابكيه

حشا ماكنت له جاحد ولا حب من طرف واحد شكيت لراجد الماجد سبايبكم هلي غنه
هلي لاتحرموني منه هلي لا تبعدوني عنه

:: اه اموت عليك وعلى صوتك اللي يذبحني
حنين تلتفت بخوف وبدهشه : ز ... ز ..... زيا وتحاول تدخل البيت بس زياد مسكها من يدها ولفها له
حنين : زياد سيب يدي ( تحاول تفك يدها من زياد بس زياد يمسكها بقوة اكبر ويشدها له )
حنين : زياد بليز سيبني
زياد يمسك يد حنين اكثر ويقربها منوا وينظر الى عينها
ياحظ عينك تنام الليل مرتاحه ماكنها اللي خذت ممساي من عيني
ماكنها اللي خذت من قلبي الراحه من يوم شفتك نوت بالحيل تشقيني

علقت الامال في نظرات مزاحه طويلة الرمش تبعدني وتدنيني
مر تسلهم ومر حيل ذباحه مر تواعد ومرات تجافيني

وشلون تسلب شجي النفس وافراحه وتعلقه بالأمل حين ورا حيني
عذري الموده ومن نظرات لماحه شفت اسود الرمش رغم خوف يغريني

وجدان تيجي ومعاها العصير
حنين تحاول تفك يدها من زياد : وجدان وجدان تعالي
وجدان : خذوا العصير وانا بروح باي واتمنى تكوني ثالث عروس
حنين : وجدان وجدان تعالي وجدان لاتسيبيني
زياد : حنين
حنين تتحرك وتحاول تفك يدها من قبضة زياد: زياد بليز لو سمحت سيب يدي
زياد : احبك
حنين وقفت عن الحركه
زياد : استسلمتى
حنين : ........................
زياد فك ساب يدين حنين ورفع راصها بيدوا
بس حنين قامت بتروح بسرعه
زياد يمسكها : وين بتروحين ؟؟
حنين : زياد بليز
زياد وهو ماسكها : انا احبك وربي احبك حنين انتي اللي مسيطره على افكاري واحلامي وحياتي
حنين : ...........................
زياد : حنين انتي تكرهيني
حنين ترفع راصها و بعفويه : لاء طبعا
زياد ابتسم : طيب خذي العصير
حنين تاخذ العصير : ثانكس
زياد : ولكم
زياد يفسخ اسواره حديد فضي من يده : حنين خذي
حنين : وت ؟؟
حنين تشوف مكتوب على الاسواره H+Z وترفع راسها لزياد
زياد : حنين انا بسئلك سؤال
حنين : وت ؟
زياد : اذا تحبيني تلبسي الاسواره ولا تفصخيها واذا تكرهيني لا تلبسيها
حنين تمسك الاسوار لثواني بعدين تلبسها وتدخل البيت بسرعه
زياد كان سعيد لدرجة ماتنوصف
حنين تدخل غرفتها هيا وجدان في المزرعه وجدان فرحت لها كثير وانهم الاثنين مبسوطين
اما زياد طلب من ابوه يخطب حنين وفعلا خطبوا حنين والكل العايله فرحانه بعروستهم حنين دلوعتهم
والكل بارك لحنين زياد وكانوا فرحانين لهم
حنين + وجدان + اماني في المطبخ
يدخل فارس : سلام
حنين + وجدان + اماني: هلا
فارس : اماني
اماني : هلا
فارس : احمد يبغاك
اماني : فينوا ؟؟
فارس : عند المسبح
تخرج اماني تشوف احمد
فارس : حنين
حنين : عيونها
فارس : حددوا زواجك
حنين بصدمه : اهئ احلف متى
وجدان : قول متى ؟؟
فارس : معانا
حنين بعصبيه : لا مستحيل
فارس : روحي قولي لزوجك وابوي وعمي
حنين تخرج من المطبخ تركض ومعصبه
اما في المطبخ
فارس : هلا والله بوجدان
وجدان : فارس مو فايقتلك بروح اشوف حنين
فارس : ليه
وجدان : حرام ماشفت كيف زعلت
فارس : ههههههههههههههههههه انا صرفت حنين واماني
وجدان : حرام عليك طيب اماني مازعلتها بالعكس خليتها تروح لي احمد
فارس يقاطعها : عارف حنين لو بقلها روحي لزياد يبغاك ماراح تروح المهم خلينا من حنين احبك
وجدان بخجل : وانا بعد
اما عند المسبح
احمد : هلا والله بقلبي
اماني بابتسامه : هلا فيك بغيتني
احمد : ايه بجلس معاك
اما عند ابطالي الاساسين
حنين تدخل الخيمه وفيها هدى وسعود وهبه وعبد الله وابو سعود وابو عبد الله وام سعود وام عبد الله وزياد
حنين : ماما
سعود : الناس تقول السلام عليكم او على قولتك هاي
حنين : ماما
هبه : ايش فيك خذي نفسك
عبد الله : اش فيك زعلانه
حنين وشوي وهتبكي : ماما صح الكلام اللي يقولوا فارس
ام عبد الله : حنين حبيبتي ايش فيك ايش قلك فارس
حنين : يقول انو بعد شهرين انا مابغى مابغى
هدى تبغى تغيضها : ليه عادي ايش فيها مع وجدان واماني
حنين بعصبيه: لالالا مستحيل
ام سعود كملت التمثليه : ليه
حنين : لا ماقدر مابغى خلاص
ابو سعود : بس خلاص البنت هتموت حتى انتي يام سعود
ام سعود : هههه حنين ايش فيك
حنين : ماما لالا مابغى دادي خلاص مابغى خلاص
ابو عبد الله : ياحبيبتي هم يمزحون معاك مقلب
فارس يدخل وجدان : صادوه
اما زياد كان يراقب ردة فعل حنين
حنين بابتسامه رائعه وعينها مليئه بالدموع : صدق
ام عبد الله : ايه صدق
وجدان : كان يمزح معاك
حنين مو مصدقه : دادي قول والله
ابو عبد الله : والله وعلشان ماتزعلين انتي حددي الموعد
حنين تبوس ابوها : الله يخليك لي
سعود : تعيشين وتاكلين غيرها
فارس : و ك وك وك وك
حنين تبغى تقوم تجري وراء فارس بس فارس سبقها وطلع برى الخيمه يجرى
فارس يركض : هههههههههه ماراح تمسكيني
حنين تركض : بس خليني امسك
حنين: وجدان تعالي معايه
وجدان : لالالالا
حنين : بليز والله طيح قلبي
زياد : انا اجي معاك
حنين بارتباك : هاه لالالا
حنين : وجدان قومي بليز
زياد يقوم ويقولها: يلا
حنين : لا خلاص انا امسكوا
وتطلع حنين من الخيمه وتركض وراء فارس وزياد يراقبها وهو معجب بالملاك اللي قداموا وصوت ضحكتها وجمالها
حنين : فارس لا غش لاتدخل جو المزرعه
فارس : هههههاي ماقتلك ماراح تمسكيني
حنين : فارس لا جوا قرف وطين وتراب تعال هنا
فارس : مجنون اجيك هنا اقولك امسكيني
حنين ترفع صوتها : وجدان وجدان
زياد : هلا
حنين : زياد
زياد : روحوا
حنين تتهرب من نظرات زياد : فارس تعال والله غش
فارس : ايش رايك بعد اعاقب نفسي انا مجنونه انتي اجيلك بنفسي
زياد : امسكوا لك
حنين تهز راسها بالايجاب
زياد : اوكي بس بشرط
زياد : جوازنا بعد شهرين
حنين تنظر الى زياد بدهشه
زياد : هههههههههههههههه امزح امزح
زياد يركض وراء فارس حنين كانت تشوف جمال زياد وجسموا زياد جسموا رياضي زي اصحاب كمال الاجسام وشعروا طويل اسود ناعم وسامة وجهوا وسحر عيونوا
فارس : الحين انا بساعدك واخليك تتجوزها بعد شهرين وانت بتمسكني
زياد : انت ايش دخلك بيني وبينها كلوا ولا زعل حنين
حنين واقفه تستني وتيجي وجدان
وجدان : فينوا
حنين : مادري راح زياد يمسكوا
يجي زياد وهو ماسك فارس من يدوا زي الاطفال
زياد ياخذ نفس ويقول : اه ه اه مسكتوا لكي
حنين فرحانه : ثانكس
فارس : اقول سيبني اصغر عيالك انا
حنين : ههههه لالا مو قبل عقابي
وجدان بعفويه: ياويلك يكون عقاب قوي
فارس : تخافين علي
وجدان خجلت من كلامها وسكت
فارس : انا مستعد للعقاب بعد اه هالكلام
حنين : مو على كيفك حتى ولو مو مستعد هعاقبك
زياد " طب شنو العقاب
حنين : امم امم
فارس : بل بل كل ذا تفكير اخلصي
حنين : ابغاك اليوم انت اللي تسوي العشا للكل
زياد : تستاهل
حنين : و
فارس : بس عندي شرط
حنين : حنين بعد يتشرط
فارس : وجدان اتساعدني
حنين : اسئلها اذا مو افقه وخليني اخلص العقاب الثاني
فارس : وجدان ساعديني ترى انا زوجك
وجدان : امم موافقه
حنين : الله يعينك على ريحة الطبخ المهم العقاب الثاني
فارس : بس خلاص
حنين : مو بكيفك
حنين : زياد
زياد : روحوا
حنين بخجل : لو سمحت غمضلوا عيونوا
فارس : ليه
حنين : مو شغلك
زياد : انتي تامرين
حنين : تسلم
زياد ياخذ الشماغ حق فارس ويربطوا على عيون فارس
فارس : حشى مافيا
حنين : ههههه
زياد : طيب وبعدين
حنين : تأشر لزياد من غير ماتكلم علشان مايسمعهم انو يجيبوا ويحطوا على الكرسي اللي عند المسبح
زياد يمسك فارس ويقعدوا على الكرسي وتاشر حنين لزياد وجدان يجوا المطبخ
اما فارس : لحقوا علي خطفوني لحقوا علي
وكل اللي في الخيمه يضحكون على جنان فارس
اما في المطبخ حنين : سيتي في الايس
سيتي : في فريزر كبير
حنين : جيبي كل الثلج كوكلي
سيتي : اوكي
وجدان : شنو ناويه تسوين
حنين : بحط الثلج في المسبح وارمي فارس
وجدان : لالا حرام
حنين : ومو حرام اللي سواه فيا طيح قلبي
سيتي : تفضل
حنين تحاول تاخذ الثلج بس الثلج كبير وثقيل
زياد : خليه انا اشيلوا
حنين : ثانكس
لمى وصلوا عند المسبح زياد يحط الثلج على الارض ويسمع الصوت فارس
فارس : حنينوه ايش اتسوين
حنين : ولا شئ استني شويه
فارس : اوريك
زياد : حدك انت اللي بديت
حنين : تاخذ من الثلج اللي على الارض وترمي بالمسبح بشويش علشان مايسمع فارس الصوت وزياد يساعدها
وجدان : بس خلاص صار مره بارد
حنين تلمس المويه ايه كده اوكي
زياد : كيف بترميه
حنين : فك يده وخليه يوقف وانا اقلوا يمشي وراح يطيح زيك لمى طحت في المسبح
زياد اتذكر وانحرج من طريقة طيحتوا في المسبح : اوكي
زياد يقوم فارس : زيادوه انت تسمع كلامها والله اوريك
حنين : فارس خلاص امشي بس خطوة وافتح عيونك
فارس صدق ومشي ربع خطوه وطاح في المسبح
الكل حتى اللي في الخيمه : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههه
فارس خلاص تلج : اه اه اه اه بارد
حنين : هههههههههههههههههه تعيش وتاكل غيرها ههههههههههههههههههههههه
فارس وهو متلج : تعالي ساعديني
حنين : هههه ليه مجنونه علشان تسحبني
فارس : طيب انت زياد طلعني احس نفسي تلجت
حنين : لا تروح هيشدك في المسبح
وجدان : حرام ساعدوه تلج
حنين : هههههه ايش رايك انتي اتساعدينوا ترى ماراح تهونين عليه ماراح يشدك
وجدان : لالالالا
فارس وهو يطلع من المسبح وهو متلج : هنا يعيش بطريق مو انسان
حنين : ههههههههههههههههههههههههههههه
حنين : لا تنسى العشى بعدين يضحكون عليك عمي وبابا
فارس : والله اوريك بس يلا معانا القمر يساعدنا
حنين وجدان دخلو البيت يتفرجوا على ال tv
اما فارس وزياد فارس راح يبدل ملابسوا وزياد دخل الخيمه

****************************** ******************** *******************
الكل كان فرحان بخطبة حنين ماعدا شخص كان شوي وهيموت من القهر وقر انو هيخرب
عليها فرحتها وماهيخليها تتجوز زياد طبعا ندى الحقوده
****************************** ******************** ******************


اما الساعه 6 في الخيمه كان الكل جالس الشياب والشباب دوبهم جاين من المسجد والبنات والحريم جالسين
هدى : فارس ايش راح تطبخ اليوم
فارس : وانتي ايش دخلك فرحانه فيا ها
هدى : لابس خايفة اتسمم
هبه : هههههههه لا تخافين ماراح تتسين
هدى : وانتي ايش عرفك
عبد الله : معاها حق اكلتي صابون وماصرلك شئ ولا اتسممتي بتسممين من اكل عادي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
فارس " هين اوريكم
ابو سعود : ها الله هالله بالعشاء زين
ام سعود : فارس وش ناوي تطبخ ؟؟
فارس : والله مادرى يمكن اجيب دلفري
حنين : نو
فارس : لا والله
سعود : معاها حق
حنين : انا قتلك تطبخ مو تجيب دلفري
ابو عبد الله : ايه صح راح تتطبخ ههههه
حنين : تستاهل علشان تحرم تسوي شئ يزعلني
وجدان : الحين صار زواجك يزعلك ؟؟؟
زياد فرح بسؤال وجدان
حنين : نو بس بعد شهرين ليه
ام عبد الله : خلاص انتي دلوعتي واللي تبينه يصير
حنين : ثانكس مامي
اماني : فارس يلا قوم سوي العشاء
فارس : لا والله
اماني : والله
فارس " لا بدري خلينا شويه الجلسه حلوه
ام عبد الله : علشان يمديك تطبخ بعدين يصير سحور
احمد : يلا قوم حبيبتي جوعانه
فارس : اه منكم هين اوريكم ..... يلا وجدان
وجدان تنظر الى فارس : وين ؟؟
فارس : اتساعديني
حنين : الله يعينك على ريحة الطبخ
فارس : ايه قويها
حنين : انا ماقوى احد بس من جد الله يعينها وبعدين احمد ربك انو مامنعت انها تساعدك
فارس : الحمد لله يلا وجدان
وجدان وفارس قاموا وراحوا المطبخ
اما احمد واماني كانوا جالسين ويسولفون مع الكل
حنين تقوم بتخرج من الخيمه
ام عبد الله : وين ؟؟
هدى : يمكن بتساعد وجدان
حنين : لا هناك ريحه الاكل وهو ينطبخ مابى
عبد الله : اجل وين رايحه ؟؟
حنين : طفشت بروح اشوف اسوي شئ
هبه : اجلسي معانا طيب
سعود : لا والله وجدان مو في
حنين : ايه طفش
محمد: يعني ايش بتسوين
حنين : مادرى أي شئ طفش
محمد يبغى يستفزها : ايش رايك ندخل المزرعه عند الغنم والبقر
حنين : يع انت ادخل
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
حنين : باي
حنين تخرج من الخيمه وزياد يقوم
ابو سعود : وين ؟؟
زياد : يبه ابي الحقها
عبد الله : والله وتقولها قدامي بعد
زياد : وانا ايش قلت ابي اتكلم معاها شوي تسمحلي عمي
ام عبد الله : لا حنين
ابو عبد الله يقاطعها : خليهم يتكلمون مع بعض شوي
زياد : سلام
الكل : مع السلامه

حكايةإحساس 05-21-2011 11:51 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
--------------------------------------------------------------------------------

الب ارت التاس ع
اما في المطبخ وجدان قاعدة على طاولة الطعام
وجدان " طيب انا اسوي السلطه
فارس : لاحبيبتي انتي ماراح تسوي شئ انا بس طلبت من حنين تكوني معايه علشان اجلس معاك شوي
وجدان : انا اساسا ماعرف اطبخ بس راح اساعدك في السلطه
وكانوا جالسين في المطبخ وفارس طبعا كان كل بعد شويه يحرج وجدان بكلمه
****************************** ******************** ****************
اما حنين وزياد ابطالي
حنين دخلت غرفتها هيا وجدان فتحت شعرها وحطت عطر واخذت مناكير لونها فوشي وطلعت الصاله و شغلت ال tvوحطت اغاني كانت جالسه على الكنبه ولابسه بنطلون جينز كحلي وبلوزه عريانه فوشي كانت حاطه رجل على رجل وتسمع الاغنيه وتحط مناكير
زياد كان واقف يتاملها كان مبهور فيها
زياد : ياحظي فيك
حنين ماسمعت زياد
زياد : حبيبتي
حنين تتفاجئ وتقوم تركض على غرفتها هيا وجدان بس زياد مسكها
زياد : حنو حبيبتي ليش تهربين منى
حنين بخوف : زياد مايصير اتشوفني وانا كذا وسيب يدي الناكير هيخرب
زياد : بس انتي كذا قمر
حنين تبغى تدخل الغرفه
زياد : ههههه اوكي اوكي انا استناك تحت اوكي
حنين بفرح : اوكي
زياد : مو اتسوينها فيا وماتنزلين
حنين : لا اوكي هنزل
زياد : عارفه لو مانزلتي ايش هسوي
حنين : شنو ؟؟
زياد : اتشوفين اذا مانزلتي
حنين : اف خلاص بنزل
زياد : يعنى كنتي ناويه ماتنزلين
حنين : بصراحه يس
زياد : اشكرك على صراحتك يلا انا استناك هنا مو تحت يلا
حنين : ههه اوكي نص ساعه ساعه واخلص
زياد : نعم ؟؟
حنين : ههههههههههه
زياد : دوم الضحكه
حنين انحرجت ودخلت الغرفة نوم ولبست عبايتها واتحجبت بطرحتها
لمى تخرج حنين من الغرفه
زياد : انتي تبغى اتجننيني
حنين باستغراب : ليه ؟
زياد : حتى وانتي متحجبه قمر
حنين : هه شكرا
زياد :العفو ياقلبي
حنين : نروح الخيمه ؟؟
زياد : الحين انا ابغى اتكلم معك لوحدنا وقلت لعمي وانتي تقولين نروح الخيمه عندهم
حنين بصوت واطي مسموع : لوحدنا ؟؟عمي ؟؟
زياد : هههههههههه ايه يلا نتمشى في المزرعه
حنين : لالالالالالالالالالالالالالالا لا
زياد : اسم الله عليك ايش فيك ؟؟
حنين : لا انا ماحب المزرعه من جو قرف وتراب
زياد : اوكي وين تبين
حنين : المشتل
زياد : اوكي
ونزل هو وحنين الدرج وراحوا على المشتل
حنين تاخذ ورده جوري بيضاء وتستنشق عبيرها
زياد : حنين
حنين : هلا
زياد : اتمني انك ...........
حنين : شنو تتمنى
زياد : ولا شئ
حنين بدلع : زياد قول ماحب كده
زياد : ايش اللي ماتحبيه
حنين : احد يقولي شئ ومايكمل
زياد : كنت ابقولك اتمنى اتقوليلي زيهم عيونها ......... المهم انتي ليه زعلتي لمى عرفتي ان زواجنا بعد شهرين
حنين ماجاوبت على سؤال زياد انها تقولي عيونها وزياد حزن على داه الشىء: انا مو قصة زعلت بس
زياد : بس ايش
حنين : مره بدري على داه الشئ
زياد : ويعني انتي متى تبغى
حنين : بعد 10 سنين
زياد : نعمم ؟؟؟
حنين : هههههههههههههههههههه
زياد : والله عقلي طار حنين
حنين : هلا
وزياد كان يتمنى انها تقولوا عيونها
زياد " طيب نتفق اتفاق ايش رايك ؟؟
حنين : اوكي بس ايس هو
زياد : ايش رايك زواجنا يكون بعد 8 شهور حلو صح
حنين : لا طبعا
زياد بزعل : ليه
حنين : على الاقل سنتين ثلاته
زياد : حنين والله حرام عليك
حنين : 8 شهور مستحيل
زياد : اوكي بعد 8 شهور ويومين
حنين : هههههههههههههههههههه
زياد : طيب بعد امم
حنين : سنتين
زياد : سنه لمى تخلصي ثانيه ثانوي
حنين تفكر : امم لا قريب
زياد : حنين يلا عاد وافقي
حنين : بس اكون ثالثه ثانوي ومتز
زياد : كمليها ايه ثالثه ثانوي ومتزوجه
حنين : بس
زياد : خلاص وفقتي
حنين بابتسامه : اوكي
زياد : اوكي باقي شئ واحد
حنين : شنو ؟؟؟
زياد : الملكه
حنين : بعد 8 شهور
زياد : لا انتي ناويه تجلطيني
حنين : هههههههه سلامتك
زياد : انا وافقت على تأجيل الزواج انتي وافقي على الملكه
حنين : طب قلي متى
زياد : انتي وافقي خلينا نعدل بيني وبينك انتي اخترتي الزواج وانا اختار الملكه
حنين : بس انا اخترت بعد سنتين ثلاته مو سنه
زياد : مشيها المهم الملكه بعد 3 اسابيع
حنين بصدمه : نعمم لالالالا مستحيل لالالالالا طبعا
زياد : حنو بليز حبيبتي
حنين : الحين انا اتريق على اللي راح يتجوزوا بعد شهرين وانت تبغى بثلاثه اسابيع لا مستحيل
زياد : بس حبيبتي هم زواج مو ملكه
حنين : برضوا زياد هذا كوشه وفستان وقاعه وبوفيه وحلويات وحجز لالالالا طبعا لالالا
زياد : حنين والله نقدر بليز والله سنه كثير
حنين : لا
زياد : علشاني
حنين : برضوا لا
زياد : حنو حبيبتي
حنين تبتسم : زياد قتلك والله صعبه
زياد : حنين والله نقدر هيا ملكه مو جواز
حنين : بس
زياد : حنو خلاص يلا وافقي علشاني
حنين : اوكي
زياد : حبيبتي والله ............ الا وين الاسواره ليه مو لابستها
حنين : شفها وترفع العبايه عن يدها شوفها مافصختها
زياد : توعديني
حنين : في ايش ؟؟
زياد : انك ماتفصخيها من يدك ابدا طول مانتي تحبيني حتى ولو زعلنا من بعض الا اذا كرهتيني فصخيها
حنين : امم اوعدك
حنين تشوف سمير قاعد يلعب وتناديه
حنين : خمير خمير حبيبي تعال
سمير : نعم
حنين : هههه شطور اسمك خمير تعال حبيبي
زياد : حنين خليه يولي
حنين : حرام وحشني من يوم ماجينا المزرعه ماشفتوه كثير
سمير يجي ويقعد على رجول حنين
حنين تبوس سمير : امواه حبيبي ايش جالس تسوي
سمير : ابغى بيت
حنين : بيت كيف ؟؟
سمير: بالهمل (الرمل )
حنين : خمير حبيبي الرمل مو زين مو حلو
سمير : ابغى بيت ؟؟
زياد : انا اسويلك بس بشرط
سمير : طب ( طيب )
حنين : لا زياد الرمل يع مو نظيف
زياد : انا بسويلوا انتي لاتمسكين الرمل ..... هاه سمير تسوي شرطي
سمير يهز راسه بالايجاب
زياد : اوكي ابغاك تبوس حنين بوسه قويه
حنين : لالالا لاتسويلوا بيت مو لازم
سمير : لا ابغى بيت
حنين : فطير انقلع لي امك
زياد : يلا فطير تبغى بيت بوسها بوسه كبيره
سمير يمسك راص حنين ويبوسها بوسه كبيره
حنين : أي بس بس عورتني
زياد : وقولها هاذي من زياد
حنين : بتقوم من مكانها زياد خلاص اسف تعالي
حنين بعصبيه : مابغى بدخل بروح عندهم وخر
زياد : خلاص اجل لو انا اللي ........
حنين : زياد وخر عني
زياد : خلاص اجلسي والله ماعيدها ابغى ابني البيت لفطير
حنين ظحكت على انو العايله كلها صارت تناديه فطير او خمير : اوكي
تجلس حنين وتراقب زياد وفطير وهم يبنون البيت
اما في المطبخ
وجدان : اف
فارس : افا ايش فيك ؟؟
وجدان : ريحة الاكل
فارس : اوكي ايش رايك نطلع كل واحد ياخذ شاور
وجدان : والاكل
فارس : نقول لسيتي تنتبه عليه خلاص مابقي شئ عليه ويخلص
وجدان : اوكي سي يو
فارس : سي يو
****************************** ******************** *********************
اما في الخيمه
يدخل زياد و حنين : هاي
الكل : هلا
سعود : ها وافقت
عبد الله : بشر
زياد : ههههه يعني نص نص
حنين : انتو متفقين ؟؟
محمد : ايه
احمد : يعني شنو نص نص
حنين : دادي شفهم
ابو عبد الله : شنوا لقصه
محمد : لا ابوي وعمي مايعرفون
حنين : دادي مخطين .......
زياد : ههههه كملي
حنين : عمي
ابو سعود : شنو ياقلب عمك
حنين : ولدك ؟؟
حنين تقوم وتجلس بحظن امها : ماما شوفيهم
ام عبد الله : انزين شنو فيه
حنين : يحددون المواعيد ويتأمرون على كيفهم
ام سعود : ماعليك منهم
ابو سعود : اللي تبينه يصير
حنين : ثانكس ( وتمد لسانها لهم علشان تقهرهم )
وزياد غمز لها
ابو عبد الله : انزين متى قررتوا
زياد : الجواز بعد سنه
سعود : ههههههههههههههاي
هدى : الحمد لله اكون ولدت
هبه : انتي كل همك تكوني ولدتي
هدى : اكيد
اماني : حرام عليك
محمد : وتقول انو نص نص
احمد : والله حنين مهي بهينه
زياد : انزين خلوني اكمل
ابو سعود : طيب قل خلصنا
ام سعود : زياد انت تلعب باعصابنا
زياد " والملكه بعد 3 اسابيع
وجدان : تدخل الخيمه : قولوا والله
زياد : بسم الله
محمد : خلصتوا طبخ
حنين : جودي وحشتيني
وجدان : وانتي بعد
اماني تتريق : راح تبكوني البنت بس ساعتين غابت عنك
وجدان وحنين يحظنون بعض ويأشرون لي اماني بيدهم : موتي حره
فارس يدخل : ههههه
فارس + زياد :والله احنا اللي بنمو ت حره
احمد : اقول مالكم شغل بحبيبتي
هدى : اقول فارس متى العشاء
فارس : بس ترى مافيه صابون
هدى : اوه
سعود : بس خلاص حرام عليكم لو جبتلها فيري
هدى : سعود حسبناك عون
عبد الله يقاطعها : طلع لوكس
الكل : هههههههههههههههههههههههه
هدى : لا والله اقول هبه انتي اتوحمتى علي ايش
عبد الله : هههههههههه مرتي مزاج
هبه : اوه عبد الله
هدى : يعني في شئ اغرب من الفحم والصابون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هبه : انا اتزحمت على القهوة
حنين : حلو
وجدان : اشوف فطير يحب السهر
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
محمد : اقول حنين ليه ماتخطبيلي
حنين : اهئ انا ليه انت صاحي
ام سعود : ايا ياللي ماتستحي موتني بوجودي
محمد : يمه الله يعافيك انتي عارفه انا ابغى رويده وهيا وحنين اصحاب بس كنت ابغى اشوفها موافق هاو لاء
ام سعود : قول رايها مو اخطبيلي
حنين : اساسا انا ماخطب لي احد
محمد : وليه يعني
حنين : شنو شايفني خطابه ولا ام بيبي وابغى ازوجهم
اماني : هو احد يزوج بيبي
حنين : اوه موني انا اقول عليهم بيبي اجل ايش اقول
عبد الله : الله يادلع
هبه : يقولولهم وراعين او بزران
وجدان : هي في احد يزوج وراعين
هدى : لا قصدنا انهم ايقولون على الوحده ام ورعين او بزران
حنين : انا ماحب هذا الكلام انا اقو لبيبي او اطفال
فارس : اقول قوموا اتفضلوا على العشاء
حنين : ايه صح نسيت ايش طبخت
فارس : قومي وبتشوفين
محمد : اه ياخوفي تكون حاط جبن وزيتون
حنين : لا انا قلتلوا يطبخ
زياد : ايش ورانا نعاقبوا ثاني
فارس : اقول امش وانت ساكت ترى ماراح انساها لك المسبح هاه
زياد : بل قلبك اسود وانت زعلت حنو تستاهل العقاب
ام عبد الله : اقول ام سعود وانتي هبه بنيتي وعبد الله قوموا لو نطاوعهم مايخلصون
ام سعود وعبد الله وهبه : يلا
ابو عبد الله : خلنا نقوم نتعشى احسن لنا
ابو سعود : معاك حق
فارس : يلا تعالوا ذوقوا طبخي
اماني : اخاف تجيني نزله معويه او تسمم
حنين : هههههه
فارس : اقول ترى زوتوها امشوا احسن لكم
محمد : بل بل بس خلاص
****************************** ******************** ********************


بعد العشاء الكل جلس وتقهوى وشربوا الشاهي والساعه 12 قروا يمشون ويرجعوا جده
ام عبد الله : انا ماقلت لكم الصبح نرجع احسن لنا
ام سعود : الناس الحين اتنام مو انتو الحين بترجعون بهاليل
سعود : مافيها شئ والله وناسه
هدى : خالتي اماني وحنين وجدان يبغون نمشي الحين علشان يلحقون على السوق
عبد الله : هاذي اكيد حنين وجدان علشان مايصحوا الصبح ونقولهم نمشي ونرجع جده
اماني : وانا بعد يدوب الحق على السوق
هبه : اقول انتو ايش فيها يعني ماتحبون السهر
ابو عبد الله : لا والله يابنيتي مانقدر نسهر
ابو سعود : حنا مافينا شده على السهر
محمد : طيب ايش رايكم حنا نرجع الحين وانتوا الصبح الحقونا
ام عبد الله : لالا خلاص مشينا
ام سعود : نروك كلنا احسن لنا
محمد : يأشر على وجدان وحنين : انتوا ايش فيكم تتسارون ؟؟؟؟؟
حنين : لا بس وجدان تبغى شئ وانا مابغى داه الشئ
زياد : لافهمنا ايش شئ وابغى ومابغى
حنين : ههههه
وجدان : بتوافين غصبن عليك
حنين : جودي مره ثانيه تعبانه ابغى غرفتي واخذ شاور
وجدان : ترى عندنا حمام
فارس : انزين فهمونا شنو القصه
وجدان : ابي حنين تنام عندي اليوم
زياد فرح بطلب وجدان
حنين : جودي مره ثانيه
وجدان : انتي قلتيلي ابات عندك انا ابي اليوم
ابو سعود : ولا ماتبن تجين عندنا
حنين : لا عمي مو قصدي بس مو اليوم
ابو سعود : ليه ؟؟
حنين : علشان ابي ملابس غير الملابس اللي معاي
فارس : جايبه شنطه كامله وتبغين ملابس ثانيه
محمد : يمكن تبي الدولاب
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
حنين تتريق على محمد : ها ها لا والله مابغى الدولاب بس
وجدان فاهمه حنين انو اللي معاها بيجامات برمود وبلوزه او بنطلون وبلوزة بيجامات كلها ضيقه وكانت تلبسها لمى تيجي تنام وماتطلع من غرفتها هيا وجدان بالمزرعه
وجدان : انا بعطيك
حنين : جودي بليز مره ثانيه
ام سعود : يابنيتي انتي ليه مستحيه مافيها شئ
حنين : مو القصد والله ياخالتي مو قصة شئ بس والله علشان ملابسي
عبد الله : خلصينا يلا بتروحين ولا لاء
وجدان : بتروح
ابو سعود : بتيجي معانا وردة الجلسه
ام سعود : ها ايش قلتي
حنين خلاص انحرجت من كلامهم : اوكي بروح مو وجدان
ام عبد الله وابو عبد الله في سيارتهم وابو سعود وام سعود وهدى وسعود في سيارتهم وسعود اللي يسوق ومحمد بسيارتوا وفارس بسيارتوا اما احمد رجع جدة قبلهم سبقهم وهبه وعبد الله في سيارتهم
اما حنين وجدان وزياد في سيارة زياد حنين اصرت ان وجدان تكون قدام وزياد وافق المهم عندوا انو حنين معاه وفي البيت قدامه
وجدان : اف مابغيتي توافقين
حنين : ههه انتي عارفه ليش
وجدان : قتلك انا.......
حنين تقاطعها بسرعه خافت وجدان تقول انو هتعطيها بيجامه علشان بيجامتها ظيقه وبعضها قصيره وخافت تفضحها : اه انتي ايش
وجدان : هههههههههههههههههههه
زياد : ايش فيكم
حنين : سلامتك ولا شئ
زياد : الله يسلمك اوكي
وجدان : ايش رايكم بقهوه فرنسيه
حنين : لا مابي
وجدان : بسم الله فيك شئ من متى تقولي عن القهوه الفرنسيه او البريطانيه لا
زياد : انتي تحبين أي نوع قهوه
حنين : امم احب القهوه الفرنسيه واحب القهوة البريطانيه واحب القهوة بالبندق واموت على موكا
زياد : امم كلها قهوات لذيذه
وجدان : طيب زياد وقف عند موكاتشينوا
زياد : اوكي ايش تبغون من عندوا
وجدان : انا ابغى تركش كوفي وانتي حنين
حنين : نو ثانكس
وجدان : حنين بطلي خجل قولي ايش تبغين
زياد : قولي حنو
حنين : لا مابي ثانكس
وجدان : حنينوه
حنين : هههه خطيره لمى تعصبي انا ماحب موكاتشينوا
وجدان : ياربي الدلع حتى بالمحلات وايش تحبي انسه حنين
حنين : امم احب واموت على بارنيز ستار بوكس كوستا كوفي
زياد : من عيوني نروح بارنيز
حنين : نو انا ماقلت علشان نروح بارنيز بس بجاوب على سؤال وجدان
وجدان : حنين بطلي خجل
حنين : .....................
اما زياد ابتسم انو حنين مستحيه منوا
وصلوا عند بارنيز
وجدان : يلا قولي مابغى
حنين : هههه مابغى
وجدان : هههههههههه
زياد : يلا قولوا ايش تبغون
وجدان : انا ابغى تركش كوفي
زياد : وانتي حنين ؟؟
حنين : انا قهوة موكا بالكريمه
زياد اخذ قهو فرنسيه علشان هو يحبها زي حنين
وجدان : زياد شغل اغاني
زياد : ايش تبغون أي شريط
وجدان : امم أي شئ مايفرق
زياد شغل اغنية تركي تعال نجنن العالم
تعال انجنن العالم بقصة عشق مجنونه مامرت ولا بحلم على قلبين عشقانه
تعال ندرس العشاق معنى الحب وفنونه ودنيا عشق مافيها ولا أي لحظة خيانه
وكيف الفرحه والضكات كلام مايعرفونه وطير الحب ياخذنا لدنيا غير بجناحه
وعن عاشق اذا اشتاق يضيع وينخطف لونه وكان عيونه من شوقه تصرخ موت ولهانه

تعال انجنن العالم بقصة عشق مجنونه مامرت ولا بحلم على قلبين عشقانه
يدري بي احبه موت وتلخبطني عيونه يحبني وانا حبه بكل عيوبه وجنانه
دليل العاشق احساسه ابد ماتخونه ظنونه على ماقالت الامثال كتاب وبان عنوانه
تعال انجنن العالم بقصة عشق مجنونه مامرت ولا بحلم على قلبين عشقانه
وصلوا البيت بيت ابو سعود كان ابو سعود وام سعود وهدى وسعود وصلوا من زمان وناموا
اما محمد كان جالس على tv
حنين وزياد وجدان وصلوا حنين تنزل من السياره ياربي تعبانه
وجدان : وانا بعد
حنين : انا الغلطانه اللي قلت لبوي وعمي وسمعت كلام فارس ماحب المزرعه ياربي ماحبها
وجدان : ولا انا اخر مره نروح
حنين : اكيد
زياد : اقول ادخلو لبيت بس
حنين : تدخل : هاي
وجدان : متى وصلت
محمد : هاي ..... من ربع ساعه
زياد : سلام
محمد : وعليكم السلام
حنين بتقوم تلع غرفة وجدان وتاخذ شاور
محمد : حنو
حنين : هلا
محمد : ابيك بموضوع
حنين : اوكي بس اخذ شاور
محمد : اوكي وانا كمان هاخذ شاور واستناك
حنين : اوكي
حنين طلعت غرفة وجدان تاخذ شاور ومحمد راح غرفتوا ياخذ شاور
اما وجدان كانت بتقوم تروح غرفتها وتاخذ شاور بعد حنين بس
زياد : وجدان
وجدان : هلا
زياد : ليه حنين كانت ماتبي تجي هنا
وجدان : بس كذا علشان ماعندها ملابس
زياد : شنطتها انا شلتها فيها ملابس قولي لي الصدق
وجدان : علشان زياد خلاص هاذي هي في البيت
زياد : انزين بس ابي اعرف يعني علشاني
وجدان : يعني نص نص
زياد : وجدان قولي تراك عصبتيني
وجدان : علشان اللي عند حنين بيجامات براميد وعريان او بناطيل ضيقه ومستحيه منك
زياد : ههههههههههه
وجدان : يلا باي
زياد : باي
حنين اخذت شاور ولبست بيجامه برموده بيظاء وبلوزة بيجامتها وردي فاتح حنين من النوع اللي تحب الشياكه واللبس والمكياج دايما لمى تاخذ شاور تقعد ساعتين في الحمام ولمى تطلع تقعد تحط اكريم لبشرتها
وتحط ماسكارا وكحل اخضر عشبي لازم عندها الكحل الاخظر والماسكار والمرطب الوردي شئ اساسي تحطوا كل يوم وتقعد تحط مناكير
وجدان : ياربي منك كل شويه تحطي وتشيلي مناكير
حنين : ههههه طيب كنت حاطه بس شلتها وصليت والحين بحط
وجدان : اوكي انا بدخل اخذ شاور
حنين : اوكي بس
وجدان : شنو
حنين : كيف اكلم محمد وانا بهذا البس
وجدان : امم مادري
حنين " طيب وين شنطتي الضغيره اللي فيها الكريمات والملابس الثانيه مو البيجامات وشنطة الاب توب
وجدان : تحت تلاقينها
ودخلت وجدان ومحمد كان ياخذ شاور والباقي توقعتهم حنين نايمين وفعلا كان الكل نايم ماعدا شخص واحد كان فرحان بوجودها
حنين نازله على الدرج بشعرها اللي ناعم طبيعي رباني وبيجامتها الجنان وكان زياد بيطلع من المطبخ بس رجع لمى شافها كان يبغى يتأملها

حنين تكلم روحها : ياربي وين حط زياد شنطي اف
حنين تلف تلاقي الشنط في الصاله : اف ثقيله
حنين دلوعه جدا حتى يوم تشيل الشنطة لمى تشيلها تشيلها بدلع مو تتصنع هيا هاذي شخصيتها اسلوبها دلوعه بكلامها باسلوبها بحركاتها بتصرفاتها
حنين ثتكلم مع نفسها : اف تقيله ياربي وينك ياسيتي
حنين تشيل الشنطه : اف فيكي متفجرات مو كريمات وملابس
حنين : فكره حط كريم والشنطه بمكانها وبكره اخلي سعود او محمد يطلعها
وتفتح الشنطه بطلع الكريم
زياد : او زياد يطلعها ليكي أولى تراني زوجك
حنين شافت زياد بصدمه وخافت شافت نفسها شعرها مفتوح وناعم ولابسه برمود قصيره يعني وبلوزة عريانه من دون اكمام
وتركض بتروح لدرج زياد يمسكها : شكلك اتحبين تهربين وامسك
حنين ونفسها يروح ويجي تنفسها سريع : .............................. ..
ابغى رايكم بالبارت حبايب قلبي

مايا الدلوعة 05-22-2011 11:14 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
يالله تجنن يسلمو الله لا يحرمني منك

حكايةإحساس 05-22-2011 11:18 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
ياقلبي ولايحرمني من طلتك الحلوه

انســـآنة غيـــر 05-24-2011 03:40 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 

حكايةإحساس 05-24-2011 04:33 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
منوره ابار

حكايةإحساس 05-24-2011 04:41 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
البارت العاشر

حنين : فكره حط كريم والشنطه بمكانها وبكره اخلي سعود او محمد يطلعها
وتفتح الشنطه بطلع الكريم
زياد : او زياد يطلعها ليكي أولى تراني زوجك
حنين شافت زياد بصدمه وخافت شافت نفسها شعرها مفتوح وناعم ولابسه برمود قصيره يعني وبلوزة عريانه من دون اكمام
وتركض بتروح لدرج زياد يمسكها : شكلك اتحبين تهربين وامسك
حنين ونفسها يروح ويجي تنفسها سريع : .............................. ..
زياد : حنو حبيبتي ايش فيك
حنين على نفس الحاله
زياد : حنو بسم الله عليك ايش فيك انا زياد اهدي اهدي حبيبتي
حنين مو قادره تتنفس بسرعه حتى باين على بلوزتها تروح تجي بسرعه هايله
زياد : حنين خوفتيني عليك اهدي حبيبتي : ويمسك يدها : اهدي حبيبتي اهدي انا معاك ( مو هيا هاذي المشكله انك معاها ) وراح المطبخ يجبلها مويه
حنين كانت تحاول تمشي مو قادره
زياد رجع ومعاه كاست مويه يعطيها المويه : اشربي مويه حبيبتي
حنين كانت كاملاك بشكلها وشعرها الناعم على وجهها ونظرات الخوف ومو قادره انشلت عن الحركه لمى شافت زياد
زياد يمسك يدها ويحط يدوا الثانيه على شعرها: اهدي حبيبتي حاولي تهدي
حنين : ابدا مو قادره تهدى وكانت كل ثانيه تمر هيا وزياد تخاف اكثر ويزيد تنفسها
زياد لمى مسك يدها حس بدقات قلبها سريعه بحكم انو دكتور زياد خاف عليها كثير : حنين حبيبتي حاولي ترتاحي على الكنبه اهدي اهدى انا معاك
زياد : حنين حبيبتي حاولي تتحكمي بنفسك
في هاذي اللحظة تنزل وجدان على الدرج وتشوف حنين
وجدان : حنين حنين ايش فيك
زياد : مادري خايف يجيها انهيار
وجدان : كلوا منك مو عارف انها تستحي منك خلاص انا معها روح
زياد : اوكي وغمز لوجدان بعيونه علشان هو هيراقب حنين من المطبخ
وجدان تحظن حنين : حنو اهدي خلاص راح اهدي
حنين مو قادره تسيطر على نفسها او دقات قلبها الزايده
وجدان تاخذ كاسة المويه اللي جابها زياد وتشربها : اشربي حبيبتي
حنين واخيرا قدرت تحرك شفايفها وتشرب قليل من المويه
وجدان تحظنها : اهدي خلاص مافي شئ راح اهدي
حنين تتكلم بصعوبه : ز... ز .... زياد خ.. خ..خوفني
وجدان : حبيبتي ارتاحي خلاص بعدين
حنين تتكلم بصعوبه : لا اخاف يرجع
وجدان : حنين اشبك اول مره يصير معك كدا ايش فيك
حنين : مادري
اما زياد كان عارف انو حنين خجوله جدا واكيد من أي نظره او لمسه وخصوصا من شخص يحبها وهيا تحبوا هتخليها ترتبك ويصير معاها كده
وجدان : خوفتيني عليك
حنين اكتفت بابتسامه وباين على نظراتها الخوف وتحاول تقوم
وجدان : وين بتروحين
حنين : بطلع فوق اخاف ينزل محمد او يرجع زياد
وجدان : انزين ارتاحي شويه شوفي حالتك
حنين : لابطلع
وتقوم حنين بصعوبه تمشي من الخوف وجدان اتساعدها
اما زياد كان ايراقبها ولمى شافها دخلت الغرفه اخذ شنطتها حقت الكريمات والملابس وشنطة الاب توب
ودق باب غرفة وجدان كانت حنين على السرير
وجدان تفتح الباب
زياد : كيفها الحين
وجدان تبعد زياد عن باب الغرفه وتطلع معاه : انت ايش سويت البنت كانت مرعوبه
زياد : والله ماسويت شئ بس مسكتها
وجدان : حرام عليك بس البنت كانت شوي وراح تموت
زياد : اسم الله عليها المهم كيفها
وجدان : احسن الحين
زياد : اوكي طمنيني عنها وهاذي الشنط حقتها
وجدان : اوكي باي
زياد : باي
وجدان تدخل عند حنين تلقى حنين تلبس عبايتها وتجب بالطرحه
وجدان : اشبك وين بتروحين حنين والله مو قصدوا هو يحبك حنو بتنامين عندي اليوم
حنين ارتاحت كثير عن اول : ههههه ايش فيك اهدي
وجدان : مابتروحين
حنين : والله ماراح اروح بس بشوف محمد وماني فايقه البس بلوزة زينه مو عريانه زي بالمزرعه كرهت عمري لاتلبسي عريان او قصير اوف
وجدان : هههههههههه اوكي
حنين تطلع من الغرفه بعبايتها وطرحتها وبتروح لغرفة محمد اللي هيا وغرفة زياد جمب الدرج
يطلع زياد من الغرفه ويشوف حنين بعبايتها خاف وزعل
حنين تركض على غرفة وجدان
وجدان : ايش فيك
حنين : اليوم يبغى يذبحني اف
وجدان : زياد ههههه حرام والله اهو فرحان انك هنا
حنين : بس مو يفرح اهو ويرعبني انا
وجدان : انتي ليه صار معاك كذا
حنين : مادري مره خفت وكنت مو قادرة اتحرك ابغى اطلع اركض ابعد عنو بس مو قادره اهو بالمزرعه مسكني بس ماحسيت كدة مادري خفت
اما زياد فكر زي وجدان لمى شاف حنين بعبايتها وطرحتها
ودق باب غرفة وجدان
وجدان تفتح الباب : اف تراك طفشتني كل شويه داق الباب اليوم اللي عرفت انو لك اخت ودق بابها
زياد بعصبيه : اقول انطمي حنين وين بتروح قوليلها بتبات هنا وين بتروح الساعه 3 الفجر
وجدان حبت تغيض زياد : لا اهي تبي تروح انت بس تحرجها بسياره والاغاني اللي تحطها والنظرات
وكمان كملتها باللي سويتوا تحت
زياد خلاص عصب : وجدانوه قوليلها ماراح تروح
وجدان : هههههههههههه حبيت اغيظك زي ماخوفتها اساسا هيا لبست طرحتها وعبايتها علشان بتكلم محمد
( وترخي صوتها علشان حنين ماتسمعها ) واتوقع انك شفت ملابسها وهيا مو فايقه تلبس زي المزرعه بلوزة كم طويل فلبست العبايه
زياد : اف وجع خوفتيني
وجدان : تستاهل
زياد : اوكي باي
وجدان : الرجاء عدم الازعاج وكل شويه تدق الباب باي

اما حنين انتظرت لين زياد دخل غرفتوا وراحت تكلم محمد اللي شكلوا ماراح تكلموا اليوم ابداهههههههه
حنين : تدق باب غرفة محمد : هاي
محمد : هلا ليش لابسه عبايتك
حنين : ههههههههههههه الكل يسألني علشان مو فايقه اغير بيجامتى
محمد : ههههه المهم ابيك بموضوع تعالي
حنين : اوكي تفضل اسمعك
محمد : ابغى اخطب رويده
حنين بفرح : والله الف الف مبروك
محمد : هه الله يبارك فيك بس اخاف
حنين : من شنو تخاف
محمد : خايف ترفضني
حنين : لاتخاف ماراح ترفضك
محمد : انا احبها بس اهي ماعرف
حنين : انا كنت ماراح اقولك بس بما انك قررت تخطبها راح اقولك
محمد : شنو اهي تكرهني مخطوبه شنو
حنين : بسم الله عليك لا انا مره سألتها عنك قالت انو شخصيتوا حلوه وتنحب
محمد بفرح : والله والله قالت شخصيتي حلوه وتنحب
حنين : ههههههههههههههههههه ايوة والله
محمد : يعني بتوافق
حنين : امم اتوقع
محمد : شكرا حنين شكرا
حنين : انا ايش سويت ماسويت شئ انت اللي حبيتها
محمد : طيب ابغاكي تقوليلها وتعرفين رايها
حنين : اوكي امم اقولك شئ
محمد : قولي
حنين : ترى بكره بتروح معانا السوق
محمد : والله
حنين : والله
محمد : خلاص انا بعد بروح معكم
حنين : هههههه ترى احنا بنروح السوق مو زي دايم نتمشى ونشتري شوبنق خفيف لا احنا ورانا رجه وتعب
محمد : اه مو مشكله المهم اشوفها
حنين : ههه اوكي يلا باي
محمد : باي
****************************** ******************** *********
والكل نام بعد هذا اليوم المتعب
****************************** ******************** *********
اما ثاني يوم العصر في بيت ابو عبد الله الكل في الصاله
ابو عبد الله : البيت من دونها مايسوى شئ
ام عبد الله : كيف يوم تتجوز الله يعيني على فرقاها
هبه : ربي يوفقها
اماني : الله الله هذا كلو لحنين وانا
ابو عبد الله : كل وحده ولها معزتها وغلاها
فارس : بس معروف اهي اللي لها اكثر الغلا
ام عبد الله : انتو حتى من اختكم تغارون
فارس : لا والله مانغار والله حتى انا افتقدتها
عبد الله : متى بتروحون السوق
هبه : بعد ساعتين
عبد الله : مع مين بتروحون
اماني : بروح بيت عمي
عبد الله : ليش ؟؟؟
هبه : فارس يودينا هناك ومن هناك نروح على السوق
عبد الله : خير انشاء الله يلا انا بروح الشركه توصون شئ
هبه : سلامتك
عبد الله : الله يسلمك
ام عبد الله : في امان الله
ابو عبد الله : وانا بعد بروح عند ابو سعود وابو احمد متواعدين علشان نرتب امور جواز احمد واماني وجدان وفارس
****************************** ******************** ***********
اما في بيت ابو سعود الكل تحت في الصاله ماعدا حنين وجدان في غرفتهم دوبهم صاحين الساعه 4 العصر
وجدان : يلا نزل
حنين : يلا تصدقي اتوقعت انو هنام اكثر من كذا
وجدان :ههههههههههه اكثر من 12 ساعه نص يوم
حنين : هههههههههههههههههه
ونزلوا تحت الصاله والكل مجتمع
حنين تسلم على عمها وام سعود + وجدان : هاي
الكل : هلا
محمد : بالله من متى صاحين ؟؟؟؟
سعود : ليه ماتنزلون انتو ماتطفشون من بعض
وجدان : نطفش من بعض مستحيل
حنين : والله دوبنا اللي صحينا
محمد : بل ليه سهرانين
حنين : نو نمت بعد ماتكلمت معاك يعني الساعه 4 الفجر
هدى : بل نمتوا نص يوم 12 ساعه
حنين : هههههههههههه دوبها وجدان تقول انو نمنا نص يوم
وجدان : كلمتى رويده
حنين : يس
ام سعود : يلا روحوا تغدوا
حنين : لا مابي
ابو سعود : ليه انتو ماتغديتوا ولا افطرتوا بس نايمين
حنين : لا عمي انا كده لمى اصحى من النوم اقعد ساعتين او 3 ساعات بعدين اكل
سعود : والله انك مدلعه
حنين : عارفه بس ايش اسوي ماشتهي بس اشرب قهوه او نسكافيه
زياد كان كل شويه يكتشف شئ بشخصية حنين ويعرف عنها اشياء اكثر
وجدان تقوم تاخذ فنجان قهوه : حنو اصبلك
حنين : امم اكيد
حنين : هدى بتروحين معانا
هدى : وين بتروحون
حنين : اول واهم شئ انا وجدان اتفقنا عليه نروح عند المصمم
هدى " اخاف ماتلقوا موديلات حلوه
حنين : عادي
ام سعود : كيف عادي بعدين راح تتعبون
وجدان : لا ماما حنين من زمان مصممه فستان جواز ليا وموديلوا جنان وموديل لي اماني وكمان مسويه لنفسها واحد مره خطير
حنين : فضحتينا
ام سعود : ههههههه ليه يابنيتي
حنين : لا بس علشان يمكن نغيرها وتكون مو حلوه
وجدان : مو حلوه ؟؟؟ تهبل جنان وتركض بتروج اتجيبها
حنين : وين رايحه
وجدان وهيا تطلع الدرج : بروج اجيب الرسومات
حنين تصارخ : لا وجدان لا
وبتقوم وراها
هدى : حنين وين بتروحين خلينا نشوفها
حنين : ايه انتي شوفيها بس بعدين
ابو سعود : يابنيتي لا تستحين
وجدان تدخل ومعاها الرسومات
حنين تاخذها منها : اوريك
وجدان تستبله : شنو بتوريني
حنين : اوف
الكل : هههههههههههههه
هدى : وريني
حنين : اوكي اوريكم اذا وافقت وجدان على فستانها واماني موافقه اساسا فرجت ماما وبابا واخواني عليه بس فستاني نو
محمد : ليه فستانك لا
حنين : سوبرايز
وجدان : بلا هباله مفاجئة ايش
حنين : انا ابغاه مفاجئة اف اساسا مافي وقت كلها
زياد يقاطعها : 20 يوم
وجدان : بل حاسبها
الكل : هههههههههههههههههههههه
هدى : اوكي وريني
حنين : استني افرج عمي وخالتي
ام سعود : والله يهبل ماشاء الله هذا رسمك والموديل انتي اللي صممتيه
حنين : يس
ابو سعود : ماشاء الله عليك مبروك
حنين : ههههه بس لمين لوجدان او لي اماني
حنين كانت تخجل جدا من فكرة انها راح تتجوز
ابو سعود : لك قبلهم
حنين بخجل : الله يبارك فيك
هدى تاخذ الرسومات وتشوفها : الله تهبل حنو صمميلي فستان
محمد : هههههه انا اتوقع تختاريلك ماركة صابون وتلبسين نفس تصميمها
الكل : هههههههههههههههه
هدى : اف
حنين : اوكي بس اصمم لي ايات مناسبه جواز وجدان واماني او ايات مناسبه
زياد كان يحزن ان حنين ماتقول ملكتي كانت تقول مناسبه ؟؟؟
هدى : امم لا ملكتكي لسى بطني ماكبر عندي فستان لجواز وجدان واماني
حنين : اوكي هحاول بس انا عمري مافكرت افصل لحوامل هحاول واذا ماعجبتك الرسمه قوليلي
هدى : اوكي
زياد : طيب وريني
حنين تعطي زيادمن غير ماتنظر له الرسومات طبعا فستانها مافي احد شافوا سوبرايز
زياد : امم مره حلوة متى بتروحون ؟؟
وجدان : الحين
حنين : هبه واماني قالولي انهم بالطريق جاين محمد بتوصلنا صح ؟؟
محمد : اكيد مدام الغالين جاين
حنين : هههههههههههههههه
وجدان : قصدك رويده ؟؟
محمد : اكيد
ام سعود : ايش رايك اخطبها لك
محمد : اوكي بس بعد ملكة حنين بعد ماتاكد انها تبغاني
ابو سعود : استح ياولد ايش هالكلام
محمد : يبه مو قصدي بس انا ابغى اتأكد اذا تبيني ا ولاء
زياد كان يفرح بكلام محمد وهدى لمى يقولوا ملكة حنين علشان هو كان يتقهر من حنين لمى تقول مناسبه
حنين : يلا هبه وموني برا
زياد : تبون اوصلكم
حنين كانت تتحاشى النظر الى زياد بعد اللي سواه امس وكانت تحاول تتجاهلو
حنين لمى سمعت زياد يعرض انو يوصلهم فتحت عيونها وصارت تنظر الى زياد
اما زياد فهمها وابتسم
محمد : لا انا بوصلهم
وجدان وقفت مع حنين وخافت عليها علشان مايصير معاها زي امس : لالا
زياد : اذا تبون اوصلكم واروح اساسا ورايه دوام بالمستشفي
حنين بصوت خفيف مسموع : الحمد لله
زياد سمعها : هههههههههه
وجدان : لا زياد لاتعب نفسك احنا بروح مع محمد
محمد : يلا قوموا الناس بره تستناكم
حنين : اوكي يلا باي
الكل : باي
حنين وجدان وزياد ومحمد طلعوا بره
حنين : هاي
هبه : هلا والله البيت من دونك مايسوى
اماني : اهلين كذا اتسيبنا الكل مفتقدك
حنين : ههههههه وانا بعد وحشتوني
فارس : وانا ترى حتى انا وحشتيني
حنين : هههههههههه ولله وحشتوني كثير
زياد كان يفكر معقول حنين تقدر تأثر كل العايله تحبها ومفتقدتها زحب يحرجها : اجل كيف لمى تتجوز ايش راح تسوا
فارس : كل يوم واحنا مطيحين عندك
حنين : وانا كل ثانيه وانا عندكم يابعد قلبي انتو
زياد انقهر من حنين بس سكت
وجدان : وانا انتو :وتأشر على هبه واماني : ماوحشتكم
هبه + اماني :هههههههههههه
فارس : اه انتي وانتي معانا واحشتنا
محمد : اقول استح تراني واقف
فارس : والله احسبك جالس مو اقف
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : رويده بتجي عند المصمم
حنين : نو
محمد : اجل ماني موصلكم
وجدان : نذاله
حنين : من جد
زياد حب يغيضها من اول وهيا تقهر فيه : اوصلكم ؟؟؟
حنين : لا شكرا
زياد زعل ليه تعاملني كأني غريب ماكان يعرف ان حنين تخجل منو
حنين : محمد
محمد : هلا
حنين : اوكي ماراح اتوصلنا بس ماراح اسئل رويده ولا راح اقولك بعد المصمم وين راح نروح
محمد : هاه لا اوصلكم
الكل : هههههههههههههه
حنين : نو خلاص مابغاك اتوصلنا موعلشان رويده اتوصلنا ولمى احنا انقولك تقول لاء
محمد : عن المصاخه بوصلكم
وجدان : شكرا مانبي
زياد اعجب بشخصية حنين القويه



اماني : فارس خلاص انت وصلنا
فارس ينظر الى وجدان : ماعندي مانع بس ابوي قال انتظروا عند الباب ولا تتحركون لغاية مايجي
حنين : دادي بيجي هنا
هبه : ايه اتصل وقال بيجي
اماني : وقال ماما بعد بتجي
فارس : مع انو في البيت اول شئ قال بيروح عند عمي وعند خالي
زياد : ابوي داخل ولا قال انو متواعد مع عمي ولا مع ابو احمد
وجدان : ايش في ايش قصتهم
حنين : مادري ياربي خوفوني
يطلع ابو سعود وام سعودمن البيت ويشوفهم واقفين عند الباب ويضحك
حنين : عمي ايش صاير خوفوني
ابو سعود : ههه يابنيتي لاتخافين الظاهر انا مانعرف نسوي خط زيكم
ام سعود : ههههه خلاص كبرنا
وجدان : ماما ايش صاير
ام سعود :ولا شئ الحين تعرفون
حنين بخوف : طيب بس قولولي في شئ يخوف بابا في شئ او ماما عبد الله
سعود هو هدى : هههه مافيهم شئ
فارس : ايش السالفه الكل واقفين عند الباب
اماني : هاذي اوامر من بابا
حنين : ياربي
زياد كان يلاحظ حنين انها خوافه وكيف تحب الكل وتخاف عليهم
هدى : حنين غمضي عينك
حنين وهيا خايفه على اهلها : مو فايقه هدى بليز والله خوفوني
سعود : انا اقولك
ابو سعود : لو بنقول قلتلها انا من اول
حنين خلاص نزلت دموعها : عمي تكفي دادي او ماما فيهم شئ عبد الله فيه شئ
زياد : حنين ايش فيك اهدي مافيهم شئ انشاء الله
ام سعود : يابنيتي ليه تبكين
حنين وهيا خلالاص دموعها تنزل : طيب قولولي بابا وماما يردون على الجوال وعبد الله مقفل قولولي
زياد خاف عليها : ياجماعه طمنونا مايصير كذا
محمد : ايش القصه ؟؟
سعود : انا اقدر اقولك انو شئ يفرح مو يزعل
ابو سعود : ايه شئ يفرحك يابنيتي مو يزعلك وامسحي دموعك ترى دموعك غاليه
حنين : طب احلفوا انو مافيهم شئ
ابو سعود : والله هم بخير
حنين تمسح دموعها وتبتسم
هدى : يلا عاد غمضي عيونك
حنين : لا مابي
وجدان : تراكم خوفتونا مو فايقين لكم
اماني تلف لحنين : حنو خلاص قلنالك مافيهم شئ يلا غمضي عيونك
حنين تغمض وتفتح عيونها
فارس : ايش فيك تغمضين وتفتحين
حنين : بس كذا ماحب الانتظار اكثر شئ اكرهوا
ام سعود : طب خلاص بس دقيقه غمضولها عينها
فارس يقرب من حنين ويحط يدينوا الاثنين على عيونها
حنين تحط يدينها على يدين فارس وزياد غار عليها مع انو فارس اخوها : فارس خلاص والله مغمضه
فارس : عارفك الحين تفتحين
سمعوا صوت بوري السياره حنين : واو شكلها زفه لعروس او يبغوا يودا ملابس عروس البيت
ام سعود : هههه لا مو زفة لعروس
اماني : الساعه 5 ونص كيف زفه
حنين : ههههه طيب سوري
وجدان : ناس مزعجه بس
كان ام سعود وابو سعود وسعود وهدي اللي يعرفون بالموضوع
وصل ابو عبد الله وام عبد الله وعبد الله : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
حنين : دادي ماما عبودي فارس بعد عني ابي اشوفهم
ابو سعود : خلاص شيل يدك خليها تشوف المفاجأه
فارس : ههههههه واو مفاجأه خطيره
حنين : تركض الى امها وابوها واخوها تحضنهم وتبوسهم
ابو عبد الله : ايش فيك حبيبتي
حنين : خفت عليكم
ام عبد الله : لا تخافين مافينا شئ
الكل كان منتبه للمفاجأه غير حنين كانت فرحانه انها اطمنت على امها وابوها واخوها
عبد الله : لا تخافين امسحي دموعك
محمد : انتي ماتشوفين
اماني : واو مره حلوه
هبه : مبروك
حنين : شنو
وجدان : لفي وراك
حنين تلف : ههه واو هههه واو شنو هاذي لمين
ابو عبد الله : هاذي لكي
حنين : بفرح لي انا انا ههههههههه واو
وتحضن ابوها وتبوس امها وتحضن عمها وتشكر اخوها
حنين : مرره حلوه جنان انا كان نفسي فيها من زمان انا كنت ابغاها
ام سعود : مبروك تستاهلين
حنين " طيب انا جبتولي السياره همرر وردي هدية وجدان
محمد : انتي اتفكرين بالكل حتى وقت فرحتك ؟؟
ابو عبد الله : وجدان كان نفسها بطقم الماس من باريس ويطلع الكيس اتفضلي
وجدان : مشكور عمي مشكور ماتقصر
ابو عبد الله : العفو تستاهلون
زياد : مبروك حنين
حنين : الله يبارك فيك
حنين تروح وتركب السياره واو خطيره جنان مره حلوة ولونها اهم شئ انو وردي واو
هدى : مبروك وانتي كنتي تبكين
سعود : مو كفو مفاجأت
حنين وهيا بسياره : الحين بالله عليك شوفوا لطريقه اللي سويت فيها المفاجأه
ابو سعود : معاها حق وردة العايله انتو خوفتوها
اماني : بس مفاجأه تستاهل
هبه : بس كيف راح اتسوقينها ماينفع ترانا بالسعوديه
فارس : هههه تصدقين ضنيت اننا بفرنسا
هبه : ههه بايخ
عبد الله : راجوا جاي بالطريق احنا جبنالنا سواق جديد وحنين تاخذ راجوا علشان احنا متعودين عليه ونعرفوا وهو امين
حنين : اوكي
محمد : يلا عاد السوق
اماني : يلا بنروح المصمم وبعدين
حنين : ايش رايكم نخلص الفساتين بعدين الميك اب والعطور
وجدان : الفساتين اوكي بس الميك اب سهل في أي وقت نروح
هبه : صح خلصوا ملابس فساتين سهرات اكسسوارات
حنين : اوكي ايش رايكم نروح الردسي مول
اماني : اوكي موافقه
ابو عبد الله : معاكم فلوس ؟؟
اماني : انا بطاقتي معايه
حنين : وانا بعد بطاقتي ؟؟في الشنطة بروح اجيبها نسيتها
محمد : اوكي انا استناكم في السياره
حنين : نو
محمد : ليه
حنين : لا حبيبي انت بتوديني علشان رويده موع لشان احنا بنات عمك واخنك مافيه وكل شويه اتهددنا الحمد لله ربي رزقني بسياره وماراح اتودينا
محمد : حنينوه
حنين : باي بروج اجيب بطاقتي
محمد بعد مادخلت حنين البيت : اف شخصيتها قويه
فارس : الله يعينك يازياد
زياد ابتسم ودخل وراها البيت
حنين كانت نازله على الدرج بسرعه ومعاها البطاقه شافت زياد وقفت ماتدري ترجع او تكمل طريقها
زياد : ليه واقفه ؟؟
حنين : ........
حنين : ليه تخافين مني ؟؟
حنين : ..........
زياد : حنين ردي علي
حنين كانت واقفه مكانها في نص الدرج وماسكه بطاقة البنك وتلعب فيها بيدها
زياد : انتي ايش فيك على ؟؟ فهميني ؟؟
حنين بصوت يملاه الخوف : ولاشئ
زياد : الحين صارلك ساعه واقفه ويوم تردين علي تقولين ولا شئ
حنين : زياد بليز اتأخرت عليهم وخر ابغى اطلع لهم
زياد : وانا مامسكتك انزلي عن الدرج انا عند الباب مو عند الدرج علشان اوخر
حنين : زياد لو سمحت بعد
زياد في نفسه هاذي مرره خجوله ليه كذا زياد فتح الباب وطلع بره عند الشباب
اما حنين اخذت نفس ونزلت على الدرج وطلعت لهم
فارس : بدري هذا كلوا على بطاقه
زياد كان ينتظر جواب حنين
حنين كانت تنظر الى زياد : هاه لا بس كانت البطاقه ظايعه بعدين لقيتها
محمد : حنين بوصلكم
حنين : ههههه نو عارف ليه
محمد بزعل : ليه
حنين : خلاص اتوقع انك عرفت انك غلطان علشان ثاني مره ماتعيدها
محمد : اصغر عيالك انا
حنين : اساسا ماعندي بيبي ماتدري مسكين ههههه
الكل : ههههههههههه
حنين : المهم انا لمى نروح الردسي وتيجي رويده هتصل عليك وخلاص افتكيت من توصيلنا واحنا شكرا لك مانروح مع واحد مو طايق يوصلنا وقاعد يوصلنا علشان مصلحه
محمد : بل عليك
وجدان : والله قلبها طيب لو انا كان ماخليتك تعرف وين بنروح علشان مصلحتك
حنين : لا اهم شئ تخلي الواحد يحس بغلطوا
اماني : طبعا هذا سلاحك
هبه : ههههههه من جد مبدا غريب
حنين : هذا اهم شئ عندوا احسس الواحد بغلطوا بعدين اسامح اهم شئ انو قلبي يحس انو حس بغلطوا بعدين اسامح
فارس : اقول انتو عاجبتكم الوقفه في الحديقه
سعود : هههههه يمكن اشتاقوا للمزرعه
حنين : اف اكرهها
وجدان : وانا بعد
حنين : طيب انتو روحوا احنا نستنى راجوا
محمد : اوكي انا رايح لاتنسي تتصلي عليه باي
حنين : اوكي باي
فارس " طيب تبون اروح معكم انتو بنات لوحدكم بتروحون السوق
حنين : هبه معانا وهبه ام بيبي وكمان هنخلي راجوا ينزل
وجدان : يعني عادي
فارس : كنا نبي نكون بقرب الاحباب
زياد : اه كلنا بس يالله بروح المستشفي اتأخرت باي ومبروك على السياره
حنين بتأف : الله يبارك فيك
زياد : ايش فيك ؟؟
حنين : ولا شئ بس هاذي ثاني مره تقولي مبروك
وحنين اضايقت من كلام زياد لمى كانت جو الفله حقت عمها وزياد قر انو يوقف ولا يروح لين يشوفها راحت حب يغيضها بنظراته
هدى : وين ابوي وعمي وخالتي وامي
سعود : بس سألتي عن العايله كلها
وجدان : بابا وعمي وعبد الله راحوا الشركه
اماني : وماما وخالتي جالسين عند المسبح
هدى : اوكي انا بروح لهم
سعود : اوصلك
هدى : لا شكرا انت خليك بس اتريق علي
الكل : هههههههههههههههههههههه
وصل راجوا
راجوا : اسلام ئليكم
الكل : وعليكم السلام
حنين : راجو خذ هذا مفتاح السياره بس ليا وتحطها في الكراج اللي جمب المرسم حقي ولا تخلي احد يركبها غيري بس سيارتي أوكي
وجدان : وانا
حنين : قصدي احد يجي يركبها وانا مو معاه فهمتي
وجدان : يس
اماني : انسه حنين اتأخرنا يلا
حنين : يلا اهلا وسهلا بكم في همري الوردي
البنات : ههههههههههههههههه
فارس : يلا باي
البنات : باي
زياد يقرب من سيارة حنين : واحنا مالنا اهلا وسهلا في سياره
حنين : تفضل بس انت رواك دوام
زياد انقهر منها ومن ردها : اوكي باي
البنات : باي
اول شئ البنات توجهوا لمصمم معروف واعجب بتصاميم حنين وهيا حنين وام عبد الله واماني كانوا متعودين على المصمم وزباين عندو فوافق على الفساتين انها بعد شهرين وكمان انبهر برسم حنين لفستان ملكتها وافق على تسليموا بعد 19 يوم وحنين عملت لهدى فستان كانت خايفه انو مايعجبها بس الكل قال لها انو الفستان حلو
وبعدين راحوا الردسي وقابلوا محمد وكان محمد كل دقيقه يزيد حبو لرويده كانت فوق راص حنين اماني وجدان كانوا يحبون ذوقها وكانت تشتري لهم وتدور وتلف وتختار لهم افخم الاشياء
اما على الساعه 11 ونص حنين وصلت وجدان بيت عمها ورجعت هيا وهبه واماني البيت
****************************** ******************** *************
وجدان تدخل البيت تلاقي زياد وهدى وسعود :هايوا
الكل : هاي
زياد : ايش كل هالكياس
وجدان وهيا تشيل الاكياس : بدال ماتساعدني
هدى : خليتوا شئ في السوق
وجدان : امم لا ماتوقع
سعود : الله يعينكم
وجدان : الله يعين حنين
زياد فرح جات سيرة حنين
هدى : ليه ؟؟؟
وجدان : حرام تعبت ماجلست من يوم ماطلعنا لين ذحين ماجلست غير في السياره هههههه
الكل : هههههههههه
سعود : ليه متعبه نفسها كذا
وجدان : علشان انا واماني نحب ذوقها مع انها تقول انو اهم شئ نلبس اللي يريحنا واحنا مقتنعين فيه مو اللي يعجب الناس ونختار اللي يناسبنا ويناسب جسمنا
سعود : البنت هاذي فيلسوفه عليها فلسفه
هدى : بس فلسفتها حلوه
وجدان : ايه صح نسيت
زياد : شنو ؟؟ في محل لسى مادخلتوه
وجدان : لا بس حنين
زياد يقاطعها : فيها شئ
وجدان : لا بس حنين سوت لهدي فستان عند المصمم الفستان خطير مره حلو وعجبنا تصدقون المصصم انبهر بتصاميم حنين وحق هدى خطير مره حلو بس هيا تقول انو لو الفستان لها مو مشكله لو ماعجب الدنيا كلها المهم يكون عاجبها وهيا مقتنعه فيه بس لمى يكون لي احد ثاني صعب ترضي ذوق الناس ممكن انتي تشوفيه لو تخيلتيه على احد حلو ولايق عليه بس بالنسبه له لاء
زياد : بجد فلسفتها خطيره
هدى : كيف انا ماعطيتها فلوس
وجدان : حنين دفعت لنا كلنا
سعود : وانتي كيف اتخلينها تدفع بطاقتك مو معاك
وجدان : حنين تقول هاذي هدية جوازنا فستاني وفستان اماني وهدية البيبي لهدى وانا كلمت ابوي وقالي انو عارف وحنين طلبت منو واترجتوا وهو وافق
سعود : وبكم فساتينكم
وجدان : امم هدي بي اربعه الاف وخمسميه واماني بي ثمنيه وعشرين الف وانا بي خمسه وعشرين الف
زياد " طيب اهي ماعملت لنفسها فستان
وجدان : لاسوت فستان خطير جنان وكمان قالت للم يحجز لها مكان علشان جوازها
زياد فرح لمى قالت جوازها : اهي قالتلوا جوازي
وجدان : لا قالت له احجز لي مكان علشان انها راح تسوي فستان فرح
زياد شعر بحزن : طيب ورينا ايش اشتريتي ( كان يبغى يشوف ذوق حنين
وجدان : تطلع البنطلونات والبلايز والفساتين والبراميد وبيجامات بناتيه واكسسوارات
هدى : واو ذوقها يجنن خطير وتقول البسوا على ذوقكم في ذوق بعد هالذوق
سعود : ماشاء الله عليها ذوقها راقي
وجدان : وكلها ماركه
زياد كان يفكر بحنين : طيب اهي ماشترت شئ ؟؟
وجدان : لا ماشترت كثير بس اشترت 3 بنطلونات وفستان قصير اما اكثر شئ انا واماني
هدى : اكيد علشان انتو العرايس
سعود : يعني خلاص خلصتوا كذا
هدى + وجدا ن : هههههههههههههههههههه
هدى : سعودي شفيك تفتكر انا ملابسي قد ايش كانت كثيره تبغاها تخلص من يوم
وجدان : والله انا تعبت خلاص مو قادره استحمل بروح انام
هدى : طيب قوليلي فستاني ايش لونوا
وجدان : لونوا احمر عودي بذهبي ايه صح نسيت
زياد : هههههههههه انتي كل شئ.نسيتيه
وجدان : مو علشان انت مامشيت زينا
سعود : مو تقولين حنين اكثر شئ تعبت
وجدان : ايه والله ماجلست انا واماني وهبه وجلسنا في الكوفي شوب وهيا ورويده ومحمد ماجلسوا لو دقيقه معاها كوفي وتدور اتوقع انها عرفت كل شئ في الردسي
زياد " طيب انتو ليه ماتختارون حرام عليكم
وجدان : احن انبغى ذوقها وعاجبنا واهي راضيه وقلنالها ترتاح قالت لاء مافي وقت
المهم معايه تصميم حنين لفستانك
هدى : وصار لك ساعه ولا قلتي
وجدان : والله نسيت المهم بكره انا بروح لها الصبح لا تنسين ابغى منك فستان أي شئ علشان مقاسك نوديه للم هدى : اوكي
زياد : الصبح ؟؟؟؟؟؟
سعود: حنين الدلوعه راح تصحى الصبح
وجدان : تخيل حتى انا ماصدقت بس حرام على قولها لازم نخلص مافي وقت يلا قود نايت
سعود : خوذي معاكي هالعزول ابي اقعد انا ومرتي ونسهر وهاذا قاعد عزول انا ماصدقت ابوي وامي نايمين ومحمد برا وهاذا قاعدلي
وجدان : باي قود نايت انت اطردوا انا ايش دخلني
زياد : قايم مو من زين القعده معكم
زياد اساسا كان يستنى وجدان علشان يعرف اخبار حنين ويطمن عليها
زياد اخذ رقم جوال حنين من جوال وجدان من دون ماتعرف
زياد يدخل غرفته ويتمد على السرير ويفكر فيها كيف هيا انسانه طيبه وشخصيتها قويه حلوه ودلوعه جذابه ومؤدبه فيلسوفه وفلسفتها جذابه مو ممله بس اهي ليه اتعاملني كذا احسها معي تتكلم بحدود بس وجدان تقول انها خجوله جدا وانا لاحظت هذا الشئ لمى لمستها وايش صار فيها اه ياحنين احبك وكان بتذكر شكلها في المزرعه لمى كانت تحط مناكير ولمى مسكها في البيت وشكل وجهها وشعرها الاسود الطويل اللي لنهاية ظهرها وشكل جسمها وكانوا مرسوم رسم
اه نفسي اسمع صوتك وتردد يتصل ا ولاء بس بالأخير اتصل حنين ردت من غير ماتشوف الرقم
حنين بصوت كلوا نوم وصوتها لمى تنام يذبح تيجي فيه نبره حلوه : الو
زياد في نفسه اه من هالصوت اللي ذبحني احبك ويقول في نفسه عارف اني اليوم ضايقتك :..............
حنين : الو
زياد : ...................
قفلت الخط وكملت نوم
ا***************************** ******************** *******
وجدان تنزل الساعه 10
وجدان : هاي
الكل : هلا
ام سعود : ايش صاير
وجدان : ههه ولا شئ بس علشان السوق
سعود : قولي كذا
وجدان : كذا
الكل : ههههههههههه
هدى : وجدان المقاس حق الفستان شوفيه بالصاله
وجدان : لا حنين بتمر بنفسها اعطيه اياه انتي بنفسك
محمد : ليه ماراح اتروحيلها
وجدان : كنت ابروح لها بس بعدين قلنا اهي تجي علشان من بيتنا اقرب على السوق
هدى : وين بتروحون
وجدان : التحليه وجده مول
زياد : الله يعينكم انتو عاد ماتخلون محل الا وتدخلونوا
وجدان : هههه انا واماني ندخل كل المحلات بس لقافه اما حنين تعرف المحلات اللي هيا تشتري منها بس احنا نجننها ونخليها معانا تدخل كل المحلات
حنين ترن الجرس وتفتح لها الشغاله
حنين : قود مورنق
الشغاله : قود مورنق
وجدان تنادي بصوت عالي: حنو تعالي احنا هنا على طاولة الفطور
حنين : صباح الخير
ابغى ردود اتشجع بليز
حبي لكم

حكايةإحساس 05-24-2011 04:46 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
البار ت الحادي عشر
حنين : صباح الخير
الكل : صباح النور
ابو سعود : هلا بنيتي ايش اخبارك
حنين : تمام
ام سعود : ليه تعبتي نفسك بفستان وجدان الهديه انو من تصميمك
حنين : خالتي لا تزعليني مابيننا فرق
ابو سعود : تعالي افطري معنا
حنين : لاعمي والله مو مشتهيه توي صاحيه
وجدان : انتي امس ماتعشيتي معانا ورحتي البيت نمتي والحين ماتبين تفطرين
حنين : مو مشتهيه
محمد : مايصير
حنين / اذا اشتهيت باكل
هدى : حنو تسلمين الفستان مره حلو
حنين بفرح : الحمد لله عجبك خفت مايعجبك
سعود : شكلك مانمتي
محمد : غريبه صاحيه بدري ؟؟
حنين : لا والله ماشبعت نوم والصحيان بدري يهون علشان وجدان وموني
محمد : وانتي
حنين : انا شنوا ؟؟
سعود : ماوراك ملكه
حنين : ايه بس الملكه مايحتاج لها تروح وتشتري ملابس وميك اب وعطور يعني تقضيه كامله وشامله
الملكه ابسط بكثير عن الزواج
وجدان : الا وين اماني
حنين : نايمه مارضت تصحي تقول العصر اروح معكمم
محمد : والله شئ لو اني منك نمت اهي صاحبة الشئ نايمه ولا همها
حنين : شوف انا اموت على النوم بس حرام اهي واثقه فيا
ام سعود : الا كيف فستانك وافق المصمم
حنين : ايه الحمد لله وافق وبعد 8 ايام البروفا
زياد كان يزعل ان حنين مو معطيته وجه ولا تتكلم معاه
وجدان : مين بيروح معانا
حنين : انا وانتي وراجوا
زياد : بس لا ماينفع كذا مانتو رايحين لوحدكم
حنين اتنرفزت من كلام زياد : هاذي كلمة صباح الخير وثانيا لو ابغى ارو ح انا وجدان لوحدنا ماسألتك اذا ابوي وعمي راضين
زياد بعصبيه : انتي كيف تتكلمين معي كذا
حنين بعصبيه : شوف نفسك كيف اتكلمت معي
محمد : بس زياد انت اللي بديت
زياد : تقولك اهي وجدان وراجوا وبس
حنين : ماذكر اني قلت وبس لا تقولني كلام ماقلتوا
زياد بعصبيه : انتي قلتي انا وجدان وراجوا
حنين بعصبيه : وانت قاطعتني وماخليتني اكمل
ابو سعود : حبيبتي اجلسي تعالي عندي
حنين تسلم على عمها : سوري عمي انا اتأخرت بروح يلا سي يو
زياد : وانا قلت مانتو رايحين لوحدكم
حنين بعصبيه : وانا قلت انت ماتحكمني انا لي ام وابو وعم واخوان
ابو سعود : حبيبتي روحي ماعليك منه
ام سعود : صلو على النبي
الكل : عليه الصلاة والسلام
حنين حبت تستفز زياد : يلا جودي
وجدان : يلا
زياد : مانتي رايحه
وجدان : زياد مو فايقتلك
حنين : جودي انا انتظرك بسياره يلا سي يو
وجدان : اوكي
زياد : انتو مو صاحيات بتروحون لوحدكم السوق وكل وحده فيكم عمرها 16 سنه
محمد : مزول انك عارف ان اعمارهم 16 سنه ليه بتزوجها
زياد وهو بيطلع لحنين / اقول اسكت
ابو سعود : والله يازياد لو اتزعلها ياويلك
زياد يطلع بره يلقي بالسيارة حنين 3 حريم ماعرفهم
وجدان تطلع
زياد : منو هذول
وجدان بسخريه : هه هذول ياستاذ زياد شغالة حنين ورويده والثالث هاهي اللي منت اسئل حنين عليها وانت عملتها مشكله
وجدان تركب السياره
وجدان : هاي
الكل : هاي
وجدان : لسى زعلانه
حنين تتصنع الابتسامه علشان زياد مايعرف انو زعلها : نو
رويده : لا ماعليك انا معاها وتزعل
حنين : هههه من جد
حنين : راجوا يلا اطلع روح على التحليه
راجوا : اوكي
زياد : كان واقف يتفرج ومقهور انو زعل حنين
رسل على جوالها رساله (( اسف واعتذر بس احبك واغار عليكي ))
حنين : في رقم غريب راسل رساله شكلوا غلطان
رويده : ماتعرفي الرقم
حنين : نو ...... بس اتذكرت هذا الرقم امس اتصل وانا نايمه
وجدان : اشوف
وقعدت تضحك
حنين : ترى مو مكتوب نكته
رويده : سلامات
وجدان : هذا هههههههههههه هذا
حنين : حرام غلطان مسكين قاعد يعتذر
وجدان : هذا المسكين زياد
حنين : اهئ زياد كيف عرف رقمي
وجدان : ماعرف
حنين / من عقلوا يغلط وكلمة اسف هتخليني انسي اف
رويده : توك تقولي مسكين
حنين : احسبوا احد غلطان ويعتذر عن غلط بسيط مو استغفر الله يعني بعقلوا انا راح ارضي اروح السوق واحنا بنتين نا اخاف على نفسي واحافظ عليها علشاني موع لشان احد ثاني
رويده : علشان كده جبتي معاكي ام راجوا
وجدان : بصوت واطي : هههه هاذي ام راجوا
حنين : ايه قلت لي امي وقالت خذوها انو معاكم احد امين ونثق فيه يعني متجوزه وطيبه ومن احنا صغار واهي معانا يعن وحدة من العايله
وجدان : وين هبه
حنين : كلهم نايمين يقولوا تعبوا بعد امس
وصلوا السوق وطبعا تعبوا وهم يدرورون ويشترون ويختارون وبعدين راحوا على جده مول
والظهر رجعوا البيت حنين وصلت رويده بعدين وجدان
وجدان : انزلي نتغدى والعصر نطلع مع بعض
حنين : لا شكرا
وجدان : ترى والله يحبك
حنين : مابغاه يحب بس يحترم
وجدان : ههههه
محمد يوقف سيارتوا
هاي
حنين + وجدان : هاي
محمد : ايش اخبار السوق
حنين : شوف الاكياس وانت تعرف
محمد : الله يعينكم ..... انزلي اتغدي
حنين : لا شكرا بروح اخذ شاور وارتاح لين العصر
محمد : علشان زياد
حنين : سوري محمد مو ناقصه ادخل اتغدى واتسمم
محمد : ههههههههههههه بس اهو في المستشفى مداوم
حنين : اكيد
محمد : اكيد
حنين : اوكي بنزل بس بشرط
محمد : شنو ؟؟
حنين : انا لو جاء هرجع البيت وكمان بعد اليوم وجدان اهي تجيني انا توبه بعد اليوم اجي اخذها
وجدان : اف اوكي بس انزلي يلا الشمس عورتني
حنين /اوكي وتكلم امها وتقولها انها بتغدى بيت عمها وتوافق امها
حنين : راجوا لا تروح روح اتغدى مع محي الدين ( سواق عمها ))
راجوا : اوكي
حنين ومحمد وجدان يدخلوا : هاي
الكل : اهلين
ابو سعود : هلا بحنوا
حنين : هلا فيك عمي كيفك
ابو سعود : الحمد لله يابيتي لا تزعلين من زياد اهو يحبك
حنين : ماعليه عمي لا تفكرني وانا قلت لوجدان لايحبني بس يحترم
ام سعود : اهو خاف عليكم
حنين : اوكي يخاف بس يتفاهم
هدى : اقول يلا نتغدى انا جعت
حنين : اوكي بس انا بغير ملابسي وانزل الحمد لله يوم كنت نايمه عندكم نسيت بنطلون وبلوزه بروح اغير ملابسي واجي
سعود : لاتأخرين اليوم مرتي بتاكل اكل اوادم مو صابون
حنين : هههه اوكي
وجدان : وانا بعد ابي اقوم اغير ملابسي
وجدان وحنين بدلوا ملابسهم ونزلوا يتغدون حنين كانت مو مشتهيه بس جلست معاهم وشربت عصير
ابو سعود : ليه ماتاكلي
حنين : مو مشتهيه
ام سعود : انتي ماكلتي شئ من الصبح
وجدان : الا من امس ماكلت شئ
هدى : ليه تسوين بعمرك كذا
حنين : مو مشتهيه والله لو ابغى باكل
محمد " طب كلي على الاقل شئ خفيف
حنين : والله مالي نفس
وجدان : من القهوة اللي تشربينها
بهذا الوقت زياد يدخل البيت بس مايلتفت لطاوله الطعام
زياد : السلام عليكم
الكل من غير حنين : وعليكم السلام
زياد يطلع الدرج بيروح غرفتوا
ام سعود : تعال تغداء
زياد : مالي نفس
محمد : حتى ولو كانت حنين هنا
حنين بسرعه ركضت ودخلت وراء الستاره
زياد : يلف:: فينها
ابو سعود : يكذب عليك
زياد : فايقلك انا محمدوه انا بطلع غرفتي يلا سلام
الكل : مع السلامه
حنين تطلع من وراء الستاره وتظرب محمد على كتفه: انا ماقتلك لو جاء هروح
ابو سعود : خلاص تلاقينه نام
بعد الغداء الكل راح يرتاح في غرفتوا
حنين + وجدان " يطلعون الغرفه
حنين : روحي شوفي زياد ماكل شئ
وجدان : حب ؟؟ طيب حتى انتي صارلك يومين ماكلتي
حنين : مو قصة حب بس ماحب احد يكون مضايق وانا السبب حتى ولو كان اهو الغلطان
وجدان : يعني سامحتيه
حنين : لا طبعا انا ماسامح بسهوله وانتي عارفتني بس قصدى انو ماتغداء اف
وجدان : اوكي بشوفوا
حنين : اوكي انا بروح ارتاح
وجدان : لا والله انا اراضي بزياد وانتي ترتاحين مافيه تستنيني
حنين : اوف اوكي بس بسرعه
وجدان : اوكي
وتدق الباب وتدخل غرفة زياد اللي جمب الدرج وحنين واقفة بين الدرج والغرفه تنتظر وجدان
زياد : مابي اتغداء بنام
وجدان : ايش فيك معصب
زياد : وجدان مو فايقلك
وجدان : الغلطان اللي جاي يشوفك باي
زياد : باي بس اتذكر حنين وقر يسأل وجدان عنها
وجدان كانت بتطلع \
زياد : وجدان
وجدان : بملل : نعم
زياد : تعالي ابيك
حنين كانت تسمع كلامهم لأن الباب كان مفتوح
وجدان : هلا
زياد : كيف حنين
وجدان : تحبها
زياد : اموت عليها
وجدان : انزين ليه اتزعلها
زياد : افهميني لمى قالت اماني نايمه وانو اهي وراجوا وانتي عقلي طار
وجدان : زياد مو حنين اللي تقول لها كذا او تعاملها بي هالاسلوب انت عارف انو انا وحنين ورويده وام راجوا اللي عمرها 40 او 45 سنه كانت معانا وامها وابوها وافقوا ام راجوا عمرها 45 يعمي كبيره وهيا معاهم من اهي صغيره يعني تعتبر من العايله
زياد : بس انا كنت ماعرف
وجدان : بس انت اللي عصبت واهي كانت بتقول
زياد : انا اعتذرت بس اهي ماردت على الاعتذار
وجدان : حنين تقول لا يحبني بس يحترمني
زياد : اهي تقول كذا
وجدان : ايه
زياد : طيب انا احترمها بس عصبت والله غرت عليها
وجدان " طيب لو شوفتها
زياد : راح اعتذر لها وافهمها قصدي
وجدان : اهي كانت هنا على الغداء
زياد : كذابه
وجدان : والله بس لمى محمد قلك ركظت وراء الستاره
زياد : يعني لواني التفت شفتها واهي جالسه ياربي انا عارف انها زعلانه بس
وجدان تهمس لي اخوها انو حنين برا علشان حنين ماتسمع وجدان
زياد فرح وركض إلى الباب حق غرفتوا شافها واقفه بنص بين الدرج وغرفتوا ومكتفه يدينها ولابسه بنطلون جينز وبلوزة حمراء ماركه كم طويل بس كانت طرحتها برقبتها علشان محمد راح ونام وسعود وهدى بغرفتهم وزياد زعلان ماتوقعت احد يخرج ولو لمحت احد الطرحه على رقبتها
زياد ابتسم وراح لها
حنين انتبهت لزياد نزلت تركض على الدرج
وزياد مسكها بنص الدرج : انا قتلك انتي تحبين تهربين وامسك
حنين تعقد حواجبها : سيب يدي اتركني ايش تبغى
زياد : حبيبتي العصبيه حلوة عليك بس مابيك تزعلين
حنين تحاول تفك يدها من زياد : قلتلك سيب يدي
زياد : حنو انا غلط بس اسف
حنين : عمر كلمة اسف ماتنهي اللي قلتوا
زياد : والله من غيرتي عليك
حنين : في شئ اسمو تسمعني لين ماخلص كلام في شئ اسموا تفاهم اوكي عصبت اننا بنروح لوحدنا مثلا اتفاهم معانا مو تعصب وتقول مانتوا رايحين
زياد : بس انتي عصبتيني لمى قلتي انا اسمع كلام امي وابوي وعمي واخواني
حنين : وانا صادقه
زياد : وانا .؟؟
حنين : انت شنوا
زياد : كلامي ماتسمعينوا
حنين : زياد بقولك شئ
زياد : قولي ياعمر زياد
حنين : انا بابا وماما واخواني وعمي اسمع كلامهم بس اتفاهم معاهم يانا اقنعهم او هم يقنعوني واغلب الاحيان يسمعون لي ويوافقون علشان ايشوفون راي صح مو غلط اما تجيني انت وتقولي بعصبيه وماعرف كيف تتكلم معايه طبعا ماراح اسمع كلامك وغير كذا لو هتزوج ماهسمع كلاموا وانفذوا من غير ماقتنع ونتفاهم شوف زياد انا عصبيه لي ابعد حد بس اتفاهم ولو ماتفاهم ماسمعتك الحين
زياد : وانا احبك
حنين : سيب يدي لو سمحت
زياد : مو قبل ماتسامحيني
حنين بعصبيه : لو سمحت سيب يدي
زياد يسحب كف يدها لشفايفوا ويطبع قبله عليه : اسف وحسيت بغلطي وانتي قلتي المهم عندك ان الواحد يحس بغلطوا
حنين ماقدرت قلبها طيب وابتسمت
زياد : اروح فداء انا لي هالبتسامه
حنين : اشوف حافظ كلامي
زياد : اكيد احبك اعشقك اهواك افتديك
حنين : اوكي سيبني بروح ارتاح تعبانه
زياد : سلامتك
حنين : الله يسلمك
زياد : حنين انا عرفت انك ماكلتي شئ من امس وانك تتعبين ومتنامين
حنين : اوف كل هذا تقرير كامل
زياد : لابجد مايصير كذا
حنين : اوكي اذا اشتهيت باكل ويلا روح اتغدى
زياد : لا ابي انام واذا صحيت اتغدى
حنين : اوكي روح نام بس بليز سيب يدي
زياد في المزرعه واليوم يمسك كف حنين علشان كذا حنين ماتخاف يعني تعتبر نفسها تمد كفها تسلم على احد اما لمى كانت حنين نايمه عند وجدان زياد مسكها من ذراعها
زياد : اه لو ودي ماسيبك طول العمر بس يلا
حنين / اوكي طيب سيب تتكلم ولا تسيب يدي
زياد : لازم
حنين : اوف
زياد : ههههه اوكي يلا انا اسف مره ثانيه
حنين : اوكي باي
زياد : باي
راحت حنين لغرفة وجدان وكان زياد يشوفها وهيا تمشي لغرفة وجدان ولمى شافها دخلت الغرفه ابتسم على كلامها اسلوبها ودخل غرفتوا ونام
اما العصر الكل راح السوق حنين وهبه وجدان ورويده واماني
بعد مرور10ايام في بيت ابو عبد الله
ام عبد الله : والله حنين تعبت حرام شوفو كيف ضعفت ونزل وزنها كثير ولا تاكل ولا تنام
ابو عبد الله : قولولها ترتاح مو لازم تخلص اغراض الملكه
هبه : لا عمي حنين خلصت اغراض ملكتها الفستان عملت البروفا حقتوا وطلع جنان وراح نستلموا قريب
عبد الله : اجل ايش باقيلكم
اماني : بالنسبه لملكة حنين خلصت حجز القصر والبوفيه والحلويات والكوشه وكمان حجزت الكوافير
ام عبد الله : والله تعبت حرام
فارس : اهي تعبت علشان تروح مع وجدان واماني
اماني : ايه والله حرام كل يوم الصبح والعصر والليل واحنا بالسوق
عبد الله " طيب اهي ليه نزل وزنها
هبه : ماتاكل تقول مو مشتهيه
ام عبد الله : اكيد فيها شئ انا اعرفها حنين لمى تزعل او تكون ايام اختبارات تفقد شهيتها
فارس : انا سألتها قالت مافيا شئ
حنين كانت خايفه من حياتها مع زياد اهي تحبوا وعارفه انو يحبها بس خايفه من حياتها معاه علشان زياد دايم يستفزها ويغيظها واخر مره كان جرئ معاها لمى كانت نايمه عند وجدان وكمان كيف عصب عليها اخر مره حنين من النوع اللي عصبي بس يتفاهم وماتحب الواحد يغلط عندها مبدا يقول ليه الواحد يعرض نفسوا لي الاعتذار مو لازم نغلط علشان نعرض نفسنا لي الاعتذار وكانت تعتبر انو الاعتذار مرات ماينفع علشان الشخص يكون انجرح علشان كذا كانت نفسيتها تعبانه وماتاكل وغير كذا السوق اللي تعبها
اما في بيت ابو سعود
في غرفة سعود وهدى
سعود : حبيبتي
هدى : هلا حبيبي
سعود يقرب منها ويمسك بطنها : هه كبر شويه
هدى : ايه كبر
هدى : سعود
سعود : عمروا
هدى : تمسك بطنها : راح تحبوا كثر مني
سعود : حبيبتي ايش هالكلام انا اموت عليك وانتي عمري واهو ولدنا راح اتغرين منو
****************************** ******************** *******
اما في الصاله
الكل كان جالس
وجدان : هاي باي
الكل : ههههههههههههههههه
محمد : ترجميها
وجدان : هاي اسلم عليكم وباي ع لشان بطلع مستعجله
ام سعود : اهدي وين رايحه
وجدان : ماما قلتلك بروح السوق
ام سعود : ايه نسيت
زياد : وين حنين
وجدان : بمر عليها ونروح على السوق من هناك
زياد : ليه اول كانت تجيك وتروحون السوق
وجدان : بعد مازعلتها قالتلي انو انا اروح هناك بعدين نطلع على السوق
محمد " طيب كيف توصلك بالليل
وجدان : مرات اروح معاها على بيتهم وسعود يمرني ومرات هبه والسواق ايوصلوني
زياد: كل هذا علشان ماتجي هنا
وجدان : اذاكر ايش قلتلها
زياد في نفسه وحشتيني صار لي اكثر من عشره ايام ماشفتك
يرن جوال وجدان بنغمة حنين
وجدان :: الطيب عند ذكره يلا باي اتأخرت يلا محمد قوم وصلني
زياد : يقوم وراها حطيه سبيكر ابسمع صوتها
وجدان : لاء حرام
زياد : وحشني صوتها
وجدان : اف اوكي ( وتحطوا سبيكر )
حنين : هاي بدري مابغيتي اتردين
وجدان : هاي اف خلاص رديت
حنين : كيفك ؟؟
وجدان : بخير وانتي ؟؟
حنين : تمام كيف عمي وخالتي ومحمد وزياد وسعود وهدى
زياد فرح انها سألت عنوا
وجدان : بخير ليه ماتجين وتشوفينهم بنفسك
حنين : انتي شايفه كيف مشغولين
وجدان : اه اوكي
حنين : ههه فاهمتني المهم يلا اتأخرتي
وجدان : اوكي يلا جايه
حنين : اوكي سي يو
وجدان : سي يو
وقفلت من حنين
زياد : ايش قصدها بفاهمتني
وجدان : علشان حنين ماتبي تجي تقوم تزعلها قبل الملكه وهيا قالت كلمه وحنين من النوع اللي لمى ياخذ قرار ويعرف انو صح ماترجع فيه هيا قالت ماراح تيجي وتاخذني وشوفها 10 ايام وانا اللي اروح هناك وبعدين نطلع على السوق
زياد : شخصيتها قويه
وجدان : بس طيبه
زياد : اموت وافهم كيف تنجمع طيبة القلب والشخصيه القويه
وجدان : انت عارف انو حنين عمرها ماطرت تقول لي أي احد او تتأسف علشان عمرها ماغلطت
زياد : لدرجه هاذي انا لاحظت انو عقلها اكبر من سنها
وجدان : انت عارف انها لمى تجلس مع عمي وامي وابوي وخالتي انهم كلهم ياخذوا برأيها علشان دايم يكون رايها صح بس هيا عيبها العصبيه وصدقني مع انها عصبيه تتفاهم
زياد : صدقيني كل يوم يزيد اعجابي فيها
وجدان : ايه انت اعجب فيها وانا اتاخرت
زياد : ههههههه اوكي يلا باي
وجدان : باي

اما في بيت ابو عبد الله
في غرفة عبد الله وهبه
عبد الله : هبهوبتي
هبه : نعم حبيبي
عبد الله : مو كأنك انشغلتي عني وصرتي مهملتني اول كان فطير والحين فطير مع المربيه بعدين اماني وجدان
هبه : عبد الله حرام عليك مو تشوف حنين اهي اللي شايله كل شئ فوق راصها مع انو عمرها 16 سنه
عبد الله : بس انا زعلان ابيك تهتمين فيني
هبه : من عيوني انت روحي وكيف ماهتم بروحي
عبد الله : الله لايحرمني منك
هبه : ولا منك
****************************** ******************** *******************
حنين فاتحت رويده في موضوع خطبة اهي ومحمد ورويده وافقت وحنين قالت لمحمد ومحمد شكرها انها حتى واهي مشغوله مانسيت موضوعها وراحت العايله وخطبت رويده لي لمحمد وحددوا الوزاج بعد شهر من زواج اماني وجدان
****************************** ******************** *******************
اما في جلسة الشباب كانوا كلهم مجتمعين
فارس : مبروك
محمد : الله يبارك فيك
احمد : يلا الحمد لله زواجك بعد شهر يعني نكون رحنا شهر العسل ورجعنا
فارس : ايه والله صادق
محمد : بل بس هذا اللي همكم
احمد + فارس : اكيد
الكل : ههههههههههههههههههههههه
محمد : بس والله انا اتوقعت حنين نست الموضوع والله اتعب وانا اشكرها
عبد الله : لا تقول كذا مابينا شكر
احمد : اهو شكرك انت يشكر حنين
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
محمد : بس والله انها حرام تعبت مع البنات وملكتها ومانست موضوعي
فارس : اهي حنين كذا دلوعه بس انها يعتمد عليها
عبد الله : انت شفتها كيف صايره
زياد خاف عليها : ايش فيها ؟؟؟
فارس : نزل وزنها كثير وماتنام كثير والله تعبت
زياد : وانتو ليه تسمعون كلامها خلوها تاكل لو غصبن عليها
عبد الله : تقول ماتشتهي
احمد : الا كم باقي على الملكه
زياد : 8 ايام
سعود : حاسبها هاه
زياد : هه ايه هاذي ايام عمري احسها بطيئه
عبد الله : الله يوفقكم
الكل: امين
****************************** ******************** ******************
اما بين العرسان احمد واماني وجدان وفارس كانوا دايما اتصالات مابين بعض واقعين في الحب
المهم ابطالي الاساسين زياد وحنين
****************************** ******************** ******************
في بيت ابو عبد الله في غرفة حنين خصوصا الصباح الساعه 10
حنين قدام التسريحه وماسكه جوالها : ياربي ليش ماترد يلا اتصل على رويده
حنين : هاي .... صباح الخير ......... تمام انتي كيفك .............ههههه اوكي ...............لالا انا اتصلت على وجدان ماترد اكيد نايمه .....................هههه من جد .............خلاص انا بس البس عبايتي وامرك لالاتأخري....................ن روح امم العزيز مول أو حراء افينوا..............ههه اوكي باي
حنين تنزل من غرفتها لابسه عبايتها وطرحتها ومعاها شنطتها ونظارتها الشمسيه كانت شايله شنطه من اكسسواريز لونها فوشي كبيره شويه على الموضه ونظارتها الشمسيه الماركه
حنين تدخل الصاله : هايوا
الكل : وعليكم السلام
ام عبد الله : هلا بحبيبتي وجدان ردت عليك
حنين : نو بس هدى قالتلي انها نايمه
ابو عبد الله : حنين يابنيتي ارحمي نفسك
حنين : لا دادي عادي مافيا شئ مرتاحه
عبد الله : حنو والله انك تعبتي ارتاحي ماباقي على ملكتك غير 7 ايام
حنين : والله مافيني شئ مرتاحه لا تقلقون
فارس : شوفي كيف نزل وزنك
اماني تدخل : حنو انتي اتهلكتي صارلك اربعه ايام ماكلتي شئ غير نسكافيه
حنين بصوت واطي الله لايوفقك مايدرون
حنين : هاه لالا اكلت جلكسي
فارس : قولي والله
عبد الله : تصدقي يالله بالله اكلتي جلكسي
حنين : هههههههههههههههههه
ام عبد الله : مافي طلعه غير لمى تفطرين
حنين : لا ماماي مافي وقت
ام عبد الله : انا قلت مافيه يعني مافيه
ابو عبد الله : حنين انتي وزنك نزل كثير واربعه ايام ماكلتي لازم تاكلين
حنين : لا تخافوا هفطر في السوق انا ورويده واماني
هبه " ولمى هترجعي هتغدي
حنين تبغى تسكتهم : من عيوني
يرن جوال حنين بنغمة وجدان : هاي صباح الخير ............هههه شوفتي كيف انا اللي كنت ماصحي غير العصر .............ههه لا علشانك وعلشان موني يهون ............ خلاص انتي الحقينا انا ورويده وموني وام راجو وسيتي .......هنروح امم اتوقع حراء افينوا .............اوكي بيننا الو ......... باي
اماني : صحيت من النوم
حنين : امم صحيت وبتلحقنا يلا سي يو وتطبع قبله بالهوا لي عايلتها وتخرج
الكل : مع السلامه
لمى خرجت حنين
ام عبد الله : مادري ايش فيها
ابو عبد الله : في احد مزعلها
هبه : لا بس انا خايفه عليها حنين وزنها نزل كثير وماتاكل
عبد الله : اكيد فيها شئ حنين من واهي صغيره اذا ضايقها شئ تفقد شهيتها
فارس : مايصير نخليها كذا يصير فيها شئ
ام عبد الله : اهم شئ اني لازم اخليها تاكل
ابو عبد الله : خير انشاء الله يلا عبد الله انت وفارس يلا على الشركه
عبدالله : انشاء الله يلا سلام
فارس : يبه انا عريس
عبد الله : اختك ملكتها بعد كم يوم وماقالت زيك واهي بنت مو انت
فارس : خلاص بروح بس لاتزعل يالغالي باي
الكل : باي
****************************** ******************** ******************
اما في بيت ابو سعود
سعود : وين وجدان ؟؟
محمد : بغرفتها تلبس بتروح السوق
هدى : الله يعينهم والله تعبوا
ام سعود : يقولون حنين هي اللي مره تعبت وزنها نزل حتى فستانها عند المصصم ضيقتوا
محمد : انا ماشتها من زمان ماجات عندنا
سعود : اهي صارت ماتجي
هدى : اتصلوا عليها خلوها تجي
ابو سعود : اهي زعلانه من شئ احد يعرف في احد زعلها
ام سعود : والله مادرى معقوله زياد
محمد : انا بروح اكلموا
سعود : زياد في المستشفى
محمد : اجل اشوفوا بالليل يلا انا بطلع مع الربع سلام
الكل : مع السلامه
وجدان : صباح الخير
الكل : صباح النور
هدى : اليوم تأخرتي في القومه
وجدان : ههه احمدي ربك انا وحنين نصحى الصبح
ابو سعود : ايه والله قوليلها تجينا وقوليلها يقولك عمك وحشتيه
وجدان : انشاء الله يلا باي
سعود : مع مين بتروحين ؟؟
وجدان : السواق بيوديني السوق وهناك بلقاهم
هدى : مين اليوم بيروح
وجدان : انا وحنين واماني ورويده وام راجوا وسيتي
ام سعود : الله يساعدكم
الكل : امين
وجدان : يلا باي
الكل : مع السلامه
****************************** ******************** ****************
اما حنين واماني ورويده وام راجوا وسيتي
حنين تتصل برويده : الو ...هاي ...... روري يلا احنا عند بيتكم انزلي .....اوكي باي
رويده تركب السياره : هاي
الكل : هاي
حنين : راجوا روح على حراء افينوا
راجوا : اوكي
رويده : كيفكم ؟
حنين : تمام
اماني : الحمد لله انتي كيفك؟؟
رويده : تماموا
حنين : اشبك شكلك تعبانه
رويده : لا مافيا شئ
حنين : مو عليه ايش فيك
رويده : مافيني شئ
اماني : ماتبغوا قهوه
حنين : اكيد
رويده : طبعا
حنين : راجوا روح قبل افينوا على بارنيز
راجوا : اوكي
رويده : سيارتكي من يوم ماجبتيها وحرام مارتاحت يوم
حنين : هههه من جد
اماني : بس حنين ترى ماتخلي احد يروح فيها لوحدوا لازم تكون هيا في السياره
رويده : طيب سيارتها
حنين : هههه من جد ..........موني
اماني : هلا
حنين : كلمتى ندى على الفستان ؟؟
اماني : ماوافقت
حنين بزعل : ليه
اماني : مادرى خلاص ماعليك منها
رويده : ايش فيه ايش القصه
اماني : حنين قالت لي ندى تيجي معانا السوق كل يوم تتمشى وهيا ماوافقت وقالت انو هيا مو خدامه وحنين قالتلها طيب تعالي خيطي فستان معانا عند المصمم ماوافقت وقالتلي اكلمها
رويده : ياناس ماحبها هاذي البنت من قالها انها لمى راح تروح السوق راح تكون خدامه يعني كلنا نروح السوق انا وهبه وحنين صرنا خدامين
حنين : خلاص مو مشكله
اماني : تحمد ربها قلنالها تخيط فستان معانا وعند مصمم
حنين : قلتلكم خلاص يلا قولوا ايش تبون قهوه وصلنا
رويده : امم ابغى قهوة تركيه
اماني : ابغى كابتشينو
حنين : وانا ابغى موكا
راجوا : اوكي
حنين : ويت راجوا
راجوا : ئيب (طيب)
حنين : ام راجوا ايش تبغي انتي وسيتي
ام راجوا : ابئى مويه ( ابغى مويه)
سيتي : انا ابغى قهوه اندنوسي
حنين : هههههه سيتي هنا مافي قهوه اندنوسي
سيتي : اوكي ابغى شاهي
حنين : اوكي راجوا خذ ( وتعطيه الفلوس ) وجيب الاغراض وجيب لك انت اللي تبغاه
راجوا : اوكي شكرا
حنين : العفو
رويده : حنينوه
حنين : عيونها
رويده : ايش الضعف هاذا
حنين : ياربي العايله كلها تتكلم ان وزني نزل
رويده : انتي خبله بس مو زين
حنين : انشاء الله من عيوني بس قوليلي شكلك تعبانه
رويده : مافيني شئ ماني تعبانه
اماني : حرام عليكي جننتي البنت تعبانه تعبانه خلاص
حنين : شوفي وجهها باين عليه التعب
راجوا يركب السياره ويعطيهم كرتون اللي في اكواب القهوه
اماني : امم ريحتها تخبل
حنين : امم بالعافية بس برضوا الموكا اطعم
رويده : امم اقول اشربوا وانتو ساكتين بس فين وجدان
حنين : راح تلحقنا على هناك
اماني : رويده المصمم قبل بفستانك
رويده : ايوه الحمد لله
حنين : صح انا نسيت اقولك الحمد لله قبل علشان الموديل من عندنا يعني ماراح يتعب نفسوا
اماني : الحمد لله انتي ايش باقيلك غير الورد
حنين : خلاص حتى الورد خلصتوا انا ماباقيلي شئ اغراض الملكه اسهل عن الجواز بكثير علشان كذا ماحسيت فيها علشان جوازكم همو اكبر
اماني : من جد
اما رويده كانت شربت القهوه وخلاص صارت تحس بدوخه وحنين كانت جالسه بنص ورويده جمب الشباك واغمى على رويده وطاحت بحظن حنين
حنين : روري روري اشبك
اماني : رويده اشبك ؟؟؟
حنين وتضرب رويده على خدها برفق: روري كلميني ردي عليا
اماني : ايش فيها ؟؟؟
حنين وبدت تبكي : مادرى انا كنت حاسه انها تعبانه
حنين : راجوا روح على المستشفى بسرعه
راجوا .: اوكي
يرن جوال حنين بنغمة وجدان حنين ترد وهيا تبكي وخلاص انهارات على رويده اللي تحبها واللى زي اختها : الو
وجدان : ايش فيك
حنين : وجدان وجدان .. اه رويده رويده اغمى عليها
وجدان : طيب اهدي اهدي لا تبكين
حنين خلاص مو قادره تستحمل ادت الجوال اماني
اماني : ايوه وجدان
وجدان : هدي حنين مره منهاره وروحوا على المستشفى حق بابا
اماني : اوكي
وجدان : وانا بلحقكم
اماني : اوكي خلاص
وقفلوا الخط
اماني : راجوا روح على المستشفى حق عمي بسرعه
راجوا : اوكي
اما حنين كانت تحضن رويده وتبكي ومنهاره
****************************** ******************** **********
وجدان تتصل على زياد في الوقت اللي حنين ورويده واماني وام راجوا وسيتي وصلوا المستشفى
زياد : هلا بوجدان
وجدان بخوف وارتباك : زياد ر ..ر..رويده وحنين
زياد خاف : ايش فيها حنين ؟؟؟
وجدان خايفه : رويده اغمى عليها وحنين واماني جاين انا قلتلهم يجون
زياد : اوكي اوكي خلاص باي
وجدان " باي
****************************** ******************** ***************
اما عند شخص كان طول الفتره اللي فات يفكر ويخط كيف يخرب على حنين فرحتها
طبعا ندى
ندى جالسه في الصاله عند امها
ام احمد : انتي ليه مارحتي مع بنات خالتك وسويتيلك فستان
ندى بنرفزه : مابى
ام احمد : خلاص حطي بالك انو راح نروح نبارك لهم
ندى : انا مابي اروح
ام احمد : وليه ؟؟
ندى : بس كذا ماني رايحه
ام احمد : لا حول ولا قوه الا بالله انتي ايش فيك
ندى : مافيني شئ
ام احمد : طيب مابتروحين تشتريلك فستان جاهز مافي وقت اتفصلين
ندى : مادرى اشوف بعدين
****************************** ******************** *****************
اما في المستشفى
زياد يروح عند بواية المستشفى يلاقي سيارة حنين ومافيها غير راجوا وام راجوا وسيتي
حنين واماني ورويده في الطوارئ
رويده على السرير مغمى عليها وحنين بجانبها منهاره بالبكاء
حنين واماني ينتظروا الدكتور
حنين : رويده الله يخليك اصحي رويده علشاني
اماني : حنين حبيبتي اهدي انشاء الله مافيها الاكل خير
حنين تصارخ : فين الدكتور مستشفى ولا فيها دكتور
الدكتور : انا اهو خير ايه اللى حصلها
حنين وهيا تبكي : مادرى ىفجأه اغمى عليها ( وتنهار بالبكاء )
الدكتور : طب اهدي اهدي
حنين تمسك يد رويده وتبكي كانت دموعها على خدها كالنهر
اماني : دكتور طمنا
الدكتور : ماتقلقوش دلوقتي هتصحى
حنين وهيا تبكي: تكلم رويده كأنها تسمعها : روري اصحي لاتخوفيني بليز
يدخل زياد ويشوف اماني ويشوف وحده يعرفها زياد في نفسه : نفس الطول والهيبه والشموخ بس هاذي مره نحيفه
حنين كان ظهرها لزياد وجهها لي رويده
زياد : السلام عليكم
اماني + الدكتور + الممرضه : وعليكم السلام
زياد : خير سلامات ( ويقرب من حنين اللي مانتبهت لوجوده )

حكايةإحساس 05-24-2011 04:51 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 

البارت الثاني عشر

زياد : السلام عليكم
اماني + الدكتور + الممرضه : وعليكم السلام
زياد : خير سلامات ( ويقرب من حنين اللي مانتبهت لوجوده )
اماني : الله يسلمك بس رويده تعبانه شوي
حنين تبكى وبكاها يعور القلب وخايفه على رويده: روري اصحي روري لاتخوفيني بليز اصحي علشاني
زياد يقرب من حنين ويمسك يدها : حنين حبيبتي اهدي لاتخافين
حنين ترفع نظرها لزياد وزياد كان مشتاق لها وجهها زي ماهو بلعكس زايده حلا بس باين على وجهها الخوف والحزن : سيب يدى
زياد يمسكها من يدينها الاتنين ويقربها له :طيب اهدي خلاص مافيها شئ لاتبكين
الدكتور : والله مافيهاش حاجه بس هبوط
زياد : سمعتي اهدي
حنين عصبت : مابي مابي اتركني
زياد يمسكها اقوي من يدينها : حنين ايش فيك اهدي مافيها شئ
حنين بكاء وعصبيه : طيب سيب يدي سيبني مالك شغل فيني
زياد : شوفي حالتك ؟؟
حنين تصارخ وزادت في البكاء : مالك شغل ( وتحاول تفك يدها )
زياد عصب : قلتلك اهدي :: ستر اعطيني ابره مخدر
حنين سمعت اسم ابره رعبها حنين تخاف من الابر : زياد سيبني
زياد يمسكها من يدينها اقوى علشان حنين تحاول تفك نفسها منوا : مو قبل ماتهدي
حنين تبكي: اوف خلاص فكني ماني فايقتلك
زياد : ستر سرعه الابره
حنين : زياد فكنى خلاص ههدي راح اهدى
اماني من وراء حنين تقول لزياد بالحركات علشان حنين ماتسمعها : لالا حنين تخاف من الابر
زياد فهم وابتسم وحس انها طفله : اوكي اسيبك بس تهدين
حنين تفك يدها منوا : اوف اوكي
زياد ظل واقف جنبها بس حنين راحت عند رويده من جهة السرير الثانيه ومسكت يدها وكانت تحاول انها ماتبكي علشان زياد
الدكتور : ممكن تبعدي.شويه عاوز اديها الحقنه
حنين خافت : ليه ابره لا
الدكتور : مش عاوزاها تصحي لازم تاخذ الحقنه
حنين : تبعد يدها عن رويده حنين تخاف من الابر حتى من شكلها تخاف اكثر من الالم
حنين توقف بالقرب من رويده بس لفت وجهها علشان ماتشوف الابره
الدكتور : هههههههه ايه بتخافي من الحقنه
حنين : امم
الدكتور خلاص اعطى رويده الابره : الف سلامه عليها كم ساعه وهتصحي
زياد : شكرا دكتور سيد
الدكتور : لاشكر على واجب
ويخرج الدكتور
زياد : يلا تعالوا ارتاحوا في المكتب عندي وخلوها ترتاح
اماني : يلا حنوا
حنين : لا مابي بجلس معاها مابخليها
حنين تقرب من رويده وهي حاسه بدوخه تمسك راصها
زياد : حنين فيك شئ ؟؟
حنين وهيا مو قادره توقف تحس بدوخه : لالا
اماني : حنين انتي تعبانه تعالي ارتاحي
حنين خلاص كانت يدوب قادره تستحمل نفسها وصدمه على رويده خوفتها عليها واتجمع كل التعب اللي فيهاوطاحت مغمى عليهابس زياد مسكها
زياد : حنين حنين
اماني : زياد ايش فيها
زياد يحمل حنين ويحطها على السرير اللي بغرفة الطوارئ ويكشف عليهاويعطيها ابره وينقلها على غرفه خاصه
اماني : زياد ايش فيها
زياد : اه ضغطها نازل
اماني تبكي
زياد : خلالالاص اهدي انتي الثانيه.انا اعطيتها منوم ماراح تصحى الحين بس ابسئلك
اماني : شنو ؟؟
زياد : حنين ايش فيها ايش اللي مزعلها ( وينظر الى حنين وهيا على السرير كالملاك شكلها ) وايش اللى نزل وزنها بهالشكل
اماني بحزن على حنين : ماعرف بس اهي صايره ماتاكل ابدا تشرب قهوة ونسكافيه وبس انت عارف انو صار لها اربعه ايام ماكلت شئ بس تشرب نسكافيه
زياد بعصبيه : شنو؟؟؟؟؟؟؟ وانتو ليه سايبينها كذا لي ماقلتولي
اماني : اهي ماتبغى واليوم ماما جبرتها حنين اتهربت وقالتلها انها راح تفطر بالسوق
زياد : انا لازم اتصرف معاها
اماني : انا بتصل وبخبرهم
زياد : أوكي
اماني بتخرج
زياد : وين رايحه
اماني : بقول لي راجوا واموا وسيتي يروحون بس المشكله حنين ماتحب احد يركب سيارتها من غيرها
زياد : اف خلاص وجدان قالتلي انها جايه بعد شويه خليهم يروحون مع سواقنا
اماني : اوكي
زياد يبغى يتفاهم مع حنين : وانتي بعد روحي ارتاحي
اماني : لا بجلس معاها
زياد : انا معاها (وغمز لها)
اماني : اوكي
زياد : انا قلت لوجدان تتأخر شوي بخليها ترسلكم السواق روحي معاه وخليني اتفاهم مع هالعنيده
اماني : هههههه اوكي باي
زياد : باي
خرجت اماني من غرفة حنين اما زياد سحب الكرسي وجلس بالقرب منها يتأملها كالملاك النايم يشوف جمال وجهها كالبدر فمها المرسوم رسم شعرها الناعم الطويل
زياد : يمسك يدها : اه ليش اتسوين بنفسك كذا(زياد يطبع قبله على كفها ويخرج من الغرفه على اساس انو راح يرجع بس راح يشوف موضوع سيارتها )
زياد يخرج عند البوابه يلاقي اماني تستني سواق بيت عمها وراجوا وسيتي وام راجوا
زياد : لسى ماجاء السواق
اماني : وجدان تقول انو بالطريق
زياد : اوكي ............ راجوا اعطيني مفتاح سيارة حنين
راجوا خاف : ليه اش في مشكل
زياد : مافيه مشكله ولا شئ بس بوديها الكراج حقي الخاص اللي فيه سيارتي
اماني : راجوا اعطيه المفتاح
راجوا : بس هنين زعل
زياد : ماراح تزعل واذا زعلت قلها انا اخذتوا
راجوا : اوكي (ويعطي زياد المفتاح )
اماني : يلا باي وصل السواق
زياد : باي
زياد ركب سيارة حنين وحطها في الكراج الخاص بسيارة زياد بما ان المستشفى حقت ابوه

****************************** ******************** ************
اما في بيت ابو سعود
ام سعود : متى صار ؟؟
وجدان : مادرى اماني دوبها قالتلي
محمد : ايش صاير ؟؟
هدى : ولا شئ بس رويده اغمى عليها ودوها المستشفى وحنين تعبت وماستحملت واغمى عليها
محمد يقوم بيروح لهم
سعود : وين بتروح
محمد : بروح لهمم
ابو سعود : كلنا نبي نروح لهم بس زياد يبي يتفاهم مع حنين ويعرف ليش مسويه بنفسها كذا وهي الحين نايمه
محمد " اوف ومتى بتصحى
ام سعود : يقول العصر تعالوا
****************************** ******************** ***************
اما في بت ابو عبد الله
ام عبد الله : عبد الله يلا قوم ودني لها
اماني : ماما اهي نايمه الحين
ام عبد الله : ولو بجلس عندها
هبه : ياخالتي ارتاحي
ام عبد الله : شلون ارتاح وبنتي تعبانه
فارس : يمه العصر كلنا بنروح لها
ام عبد الله : وانا ايش يصبرني للعصر
ابو عبد الله : يامره اهدي خلي زياد يتفاهم معاها ونعرف ايش فيها وايش اللي مخلي حالتها كذا
****************************** ******************** ************
اما في بيت ابو احمد
ندى في نفسها : احسن تستاهل
ابو احمد : لا حول ولا قوه الا بالله
ام احمد : ايش رايك نروح لها اليوم
ابو احمد : اكيد اليوم المغرب انشاء الله نروح لها
ندى : انا ماقدر اروح
ابو احمد بعصبيه : وليه ؟
ندى : وحدة من البنات بتجيني
ام احمد : اعتذري منها
ندى : ماقدر اتفقت معاها
احمد : والله فايقه بنت خالتك تعبانه وانتي مع صحباتك ندى قامت وراحت غرفتها
اما احمد دخل غرفتوا واتصل على اماني
اماني : الو
احمد : هلا حبيبتي
اماني : اهلين
احمد : سلامتها
اماني : الله يسلمك
احمد : ايش فيه صوتك
اماني : احس انها تعبت بسببي اهي تعبت معاي كثير
احمد : اماني حبيبتي لاتقولي كذا ترى ازعل اهون عليك ازعل
اماني : ههه لا
احمد : اوكي شطوره حبيبتي وحشتيني
اماني : ههه وانت
احمد : انا شنو ؟؟
اماني : احمد
احمد : يابعد عمروا
اماني : هههه بقوم اخذ شاور
احمد : اوف أوكي
اماني : هههه باي
احمد : باي
****************************** ******************** *************
اما في المستشفى حنين تصحى بعد ساعه من مفعول المخدر علشان اهي تشرب قهوه ونسكافيه كثير
حنين تصحى وحاسه بصداع تتلفت بالغرفة واتذكرت رويده حاولت تقوم بس حست بدوخه جبرت على نفسها وقامت لقيت عبايتها وشنطتها على الكرسي لبست عبايتها واخذت شنطتها وخرجت من الغرفه واهي تعبانه حاسه نفسها دايخه بس خرجت من الغرفه واهي مو عارفه فين رويده سئلت الممرضه والممرضه قالتلها على غرفتها كانت غرفتها جمبها
حنين تدخل تلاقي رويده لسى نايمه وقالتلها الممرضه كلها ساعه وهتصحى
حنين : ثانكس
الممرضه : ولكم
حنين تنزل تحت علشان في محل ورد وتطلب منوا 3 باقات ورد لغرفة رويده كان لون الورد ابيض وفوشي اللي تحبها حنين المهم وتاخذ الورد وتحطوا في الغرفة بشكل مرتب حطت وحده على الطاولة وحده بالقرب من السرير وحده عند مدخل الغرفه


حنين : تتصل براجوا
راجوا : الو
حنين : الو راجوا فينك
راجوا : انا في البيت
حنين : طيب فينهم اماني وسيتي وامك
راجوا : كلوا في بيت
حنين : طيب انا ؟؟ فين سيارتي
راجوا : زياد في اخذ مفتاح وهو قول انو انت في زعل هو يكلم انت
حنين : اها هو يكلم انت .... المهم راجوا انا بعدين اخذ مفتاح سيارتي منوا الحين خذ سياره البيت وجيب
عصير طازج من المحل اللى انا اخذ منو عصيرات بس مو تجيب العصير اللي انا احبوا جيب عصير الموز بحليب وعصير فراوله بحليب
راجوا : اوكي
حنين : وجيب ساندوتشات من المحل حق الفطور
راجوا : اوكي
حنين : يلا باي لا تتأخر وجيبها على غرفة رقم ****
راجوا " اوكي باي
حنين اتصلت براجوا علشان تجيب لي رويده العصيرات اللى تحبها وساندوتشات
حنين تدخل غرفة رويده لقتها لسى نايمه : طيب يازياد ايش دخلوا ابسيارتي اوف
وبعد ربع ساعه رويده بدت تصحى
حنين تبوسها : سلامتك ياعمري
رويده : الله يسلمك
حنين : خوفتيني عليك
رويده : لا تخافي زي الجنيه
حنين : ههههه رويده ايش اللى متعبك ؟؟
رويده : ههه ولا شئ بس علشان من امس مانمت و
هنا زياد يدخل غرفة رويده ومعاه الاغراض اللي جابها راجوا زياد صادف راجوا واخذها منوا علشان حنين اعطتوا رقم غرفة رويده
زياد بصدمه: انتي هنا ؟؟؟؟؟؟؟
حنين تلف لزياد وتخلي ظهرها لي رويده علشان رويده ماتعرف انو حنين اغمي عليها : هاه ايوه هنا كنت اسئل الدكتور عن رويده
زياد فهمها : اها أوكي وايش قلك الدكتور
حنين ارتبكت : هاه قال يقول
زياد : ايه ايش قال
حنين بارتباك : يقول مافيها شئ وخليها تاكل (وتقرب تاخذ الاكياس منوا )
زياد : يهمس لها : واللي له اربع ايام ماكل ايش يقولوا الدكتور
حنين تاخذ الاكياس من زياد وطلع العصير : ايش تبغين ايت عصير ؟؟
رويده : موز بالحليب
حنين : الحمد لله والشكر ماتصور ريحتوا مو طعموا انتي كيف تشربينوا
رويده : اشربوا بالمصاص عادي
حنين : ههههه
زياد : وحشتنا الضحكه
حنين ولا كأنها سمعت شئ : جبتلك ساندوتشات بس ماعرفت انتي ايش تحبين فقلت لراجوا يجيب زي اللى انا احبوا
رويده : ايش ؟؟
حنين : كرواسان و ساندوتش جبنه شرايح
رويده : يلا مو مشكله
حنين : يعني تبغين ساندوتش موز بس خلاص هتقلبي قرد
رويده : سخيفه ... انا احب فطيرة التفاح
حنين : ياربي خلالاص هتكسبيني ذنب ايش الاكل داه ( وتعطيها العصير والساندوتش )
رويده : مين اللي جاب الورد هذا كلوا انتي صح
حنين : ههه صح كيف عرفتي
رويده : من لون الورد ابيض وفوشي
حنين : هه اوكي انا بحط الساندوتشات والعصيرفي التلاجه (طبعا معروفه المستشفيات الفخمه يكون فيها تلفزيون وتلاجه وكنب ليجلس الضيوف )
رويده وهيا تاكل : يمم ليه ماتاكلي
حنين : بالعافيه مو مشتهيه
زياد : الى متى ؟؟؟
حنين : شنو ؟؟؟
زياد : وانتي مو مشتهيه
حنين : اذا اشتهيت باكل
حنين : روري
رويده : هلا
حنين : ليه صار معاكي كذا ؟؟
رويده : تعبت علشاني من امس مانمت
حنين بعصبيه : وليه غبيه يعني ليه تسوي كذا
رويده بتعجب : شوفوا مين يتكلم
حنين : انا متعوده اواصل ايام الاختبارات جسمي متعود
زياد : لا واضح متعود وانتي معاكي فقر دم حاد
حنين : ايه متعوه اف فينهم ؟؟
رويده : مين ؟؟
حنين : اماني وجدان ؟؟ اتصل عليهم اماني ماترد وجدان مقفل جوالها
رويده : الا انا متى بطلع ماقلك الدكتور
حنين :لا ماعرف
رويده : كيف قدرتي تكلمي الدكتور غريبه تطورات انا اللى اعرفوا انك عند الدكاتره ماتكلمين حتى الدكاتره يقولوا عنك خرسه
حنين : ههههههه لا اليوم يوم خفت معاكي اتكلمت مرتين بس يوم خفت انهم يعطوك ابره
رويده : انتي غريبه احد يخاف من الابر والدكاتره
حنين : الله لا يوفقك فضحتينا
رويده : هههههههه
حنين : مادري ماحب شكل الابره والدكاترة مادرى ماعرف اكلمهم خلاص من وانا صغيرة ماتكلم اتخرس لمى ادخل عند الدكتور
يدخل الدكتور : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الدكتور : ازيك يارويده عامله ايه دلوقتي
رويده : الحمد لله بخير
حنين هنا مصدومه ان رويده تتكلم عادي مع الدكتور ورويده ماسكه نفسها لا تضحك
الدكتور يشوف الملف : لالا كويسه الف سلامه عليكي
رويده : الله يسلمك
الدكتور : يلا عن اذنكم
رويده : دكتور متى بخرج من هنا
هنا حنين خلاص فتحت عيونها ومصدومه ورويده ضحكت
الدكتور : النهارده تقدري تخرجي حاجه بسيطه مجرد هبوط
وخرج الدكتور
رويده : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
حنين : واي قويه انتي ماتستحين انا دخل خفت ياماما
رويده : حنين انتي تخجلين مره من كل الناس
حنين استحت من زياد : انطمي
زياد عرف هنا انو حنين من النوع الخجول واللي يستحي بشكل مو طبيعي
رويده :هههه أوكي
حنين : اوكي انا هتصل على راجوا بما انك خارجه
زياد : بس انتي ماراح تخرجين
حنين وعلامات الاستغراب بوجهها : نعم ؟؟
زياد : ايه رويده هتخرج وانتي لاء
رويده : هههههههههه يمزح يمزح
زياد : لا مامزح
حنين : ياسلام وليه انا كل اللي صار معايه اغماء علشان خفت على رويده
رويده : اغمى عليكي ؟؟؟؟؟
حنين : ايه وشوفيني قدامك مافيني شئ
زياد : مو انتي اللى تحددي اذا فيكي شئ ا ولاء
حنين : مابى ابي اطلع
زياد : سوري
حنين : لا مابي ابي اطلع مابي
رويده : بس انتي زي الاطفال
حنين : ايه انتي ايش عليك انتي تطلعين وتدخليني بدالك
زياد + رويده : هههههههههههههههههههههههههههه
حنين : واساسا فين مفتاح سيارتي
زياد : مافيه مفتاح وراح تنامين هنا
حنين : اوف مابي يعني مابي
زياد : لاء ( وخرج من غرفة رويده )
حنين : اوف مصدق نفسوا
رويده : حنين بجد انتي تعبانه
حنين : مو فايقتلك مافيني شئ وانا مو فاضيه علشان انام بالمستشفى ماخلصت من السوق وكمان الملكه ماباقي عليها شئ
رويده : مادرى عنك
حنين : انا اوريه لا وكمان اخذ مفتاح سيارتي كأنوا على كيفوا (حنين تقوم )
رويده : هههههه وين رايحه
حنين : بطلع شويه اضايقت اف بروح الكافتيريا ابغى اجيبلي قهوة
رويده : اوكي
حنين تخرج تلاقي زياد في مكان زي الاستقبال يكونوا عندوا الممرضات كان زياد يشوف بالملفات
حنين ماهتمت وكانت تدور على الكافتيريا
زياد يقرب منها : شطوره تدورى على غرفتك(ويأشر على غرفه ) شوفيها هاذي اللي جمبي
حنين : ياربي انا مابى
زياد : حبيبتي بعدين نتفاهم
حنين : على شنوا ؟؟
زياد : انتي وين رايحه ؟؟؟
حنين : الكافتيريا ابغى نسكافيه مصدعه
زياد : حنين بس نسكافيه مافيه خلاص انتي شوفتي كيف صحيتي بعد ساعه والمفروض تصحي بعد على الاقل 4 او 5 ساعات
حنين : اهئ هو انتو اعطيتوني ابره ؟؟؟؟؟؟
زياد : كان لازم
حنين : الحمد لله اني ماشفت
حنين تمشي بعيد
زياد : وين ؟؟
حنين : الكافتيريا
زياد يمسك يدها : يلا معاكي
حنين تسحب يدها : اوكي
زياد ابتسم
ودخلوا الكافتيريا
حنين : بليز نسكافيه
زياد : لا عصير
حنين : نو بليز نسكافيه
زياد : لا قلت عصير
حنين : مابي عصير ابي نسكافيه
زياد : قلتلك عصير
حنين + زياد : هههههههههههه
حنين : خلاص مابي شئ
زياد : والله زي الاطفال
حنين : حتى انت
زياد : حنين تعالي معاي
حنين : وين ؟؟
زياد : مكتبي
حنين : لا مابي
زياد : طيب خلاص تعالي غرفتك
حنين : زياد لا تعصبني أي غرفه
زياد : حنين تعالي ونتفاهم ( زياد يمسك حنين من يدها ويدخلها الغرفه ) خلاص ارتاحي انتي تعبانه
حنين : مو تعبانه انا بخير
زياد : حنو حبيبتي ايش فيك ليه وزنك نزل بشكل هذا
حنين تجلس على السرير : عادي ولا شئ بس من السوق
زياد : بس حنين لا زم ترتاحين فهميني ايش فيك مضايقه من ايش ؟؟

حنين : زياد مافيني شئ صدقني
زياد : حنين (ويقرب منها ) صارحيني ايش اللي متعبك ايش فيك شوفي وزنك كيف صار
حنين تبتعد عن زياد : مافيني شئ بس صدقني من السوق والتفكير
زياد : تفكير ايش
حنين : ولا شئ
زياد : قصدك انك تفكرين في الزواج والملكه
حنين حركت راصها بالايجاب
زياد : حبيبتي انا عارف انك حساسه وعارف انو مهما قتلك لاتفكرين ماراح تقدري بس صدقيني احنا يجمعنا الحب وحياتنا راح تكون حلوه
حنين ابتسمت لزياد وارتاحت كثير
زياد : توعديني تهتمين بنفسك وتاكلين
حنين : امم
زياد : اوكي اطلبلك الغداء
حنين : لا مابي مو مشتهيه
زياد : رجعنا
حنين : هههه لا بس مو الحين
زياد : ياربي اوكي
حنين بروح اشوف رويده
زياد : أوكي
حنين تدخل تلاقي رويده تلبس عبايتها
حنين : وين ؟؟؟
رويده : بروح البيت اخذ شاور واغير ملابسي
حنين : وانا
رويده : مابطول برجعلك
حنين : اوف أوكي
رويده : باي
حنين : باي
حنين ترجع تدخل الغرفه تلاقي الغرفه كلها ورد ابيض وفوشي وردي
حنين تستنشق رائحة الورد : واو روعه
حنين تدور على الكرت : اوف وينوا
تلاقي الكرت مكتوب عليه : احبك وكل مافيني يحبك (عاشق حنين )
حنين تبتسم
وتلاقي كل العايله تدخل حنين تركض تحضن امها
ام عبد الله : الحمد لله على سلامتك حبيبتي
حنين : الله يسلمك مافيني شئ
حنين تسلم على ابوها : دادي
ابو عبد الله : حبيبتي
حنين : ايش فيكم انا مو تعبانه حتى اسئلوا زياد
زياد يدخل : يسألوني عن ايش ؟؟
حنين : انو انا مو تعبانه
زياد يضحك : لا مو تعبانه بس اهي تدلع شوي
حنين : اوف دلعوني وخلوني اطلع
عبد الله : حنين ارتاحي كم يوم
حنين : اهئ ياماما كم يوم ليه ؟؟
فارس : حنو ارتاحي
حنين : ترى هنا مو فندق
هبه : ههههه سلامتك خوفتينا عليك ؟؟
حنين : لا تخافون ياربي مافيني شئ
اماني : وين رويده ؟؟
حنين : نذله
زياد يضحك : هههههههههههه
فارس : ايش القصه ؟؟
حنين : احنا جاين على اساس انو رويده اهي اللي تعبانه الست رويده دخلتني انا واهي خرجت
الكل : هههههههههههههههههههههههه
حنين : وين وجدان ؟؟
وجدان تدخل انا هنا : هاي
حنين : هاي كيفك
وجدان : انتي اللي كيفك ؟؟
حنين : تمام
ام سعود : سلامتك
حنين : الله يسلمك
ابو سعود : ماتشوفين شر
حنين : الشر مايجيك بس والله انتو مكبرين الموضوع مافيني شئ
وجدان : تفضلي
حنين : واو روعه ثانكس
فارس : انتي وين بتودين كل هالورد
حنين : ابغى اخذوا معاي
عبد الله : هتفتحي فيه محل
حنين : لا ابخليه عندي لين ينشف وبحتفظ فيه ذكرى
سعود + هدى : سلام
الكل : وعليكم السلام
سعود : شخبارك حنين الحمد لله على سلامتك ؟
حنين : الله يسلمك
هدى : من زمان ماشفناك ولا جيتي ويوم نشوفك بالمستشفى
حنين : ههههههه
وجدان : وين رويده ؟؟
فارس يسبق حنين : نذله
حنين : ههههه من جد
وجدان : اللي يشوفك يصدقك وانتي بتلفون تبكين وخايفه
اماني : هههههه علشان رويده خرجت من المستشفى وحنين اللي جلست فيها
وجدان : ههههههههه
محمد يدخل : هاي
الكل : هلا
محمد : هههه ايش اللي صار معاك
حنين : شنو ؟؟
محمد : اللي سوتوا فيك رويده
وجدان تسبقها : نذله
حنين : هههههههههههههههههه ايش دراك
محمد : اه شوفتها
فارس : لاتموت علينا ياروميوا
حنين : وين .؟؟
محمد : وانا طالع لك شفتها
فارس : حركات وانا
زياد : انت شنوا
فارس وينظر الى وجدان : انا ماشفتهم وانا طالع ولا اعطوني ورد
حنين بعفويه نسيت الورد حق زياد : ههههههه اللي يحب يهدي ورد واذا تحب اهديها
زياد يغمز لها : معاك حق
فارس : اهديها عمري
وجدان خلاص مو عارفه ايش تسوي من الاحراج : حنين اصبلك قهوه
ام سعود : خليها تاكل اول
ام عبد الله : انتي للحين ماكلتي
حنين : باكل والله باكل بس مو الحين شوي
زياد : نشوف الشوي حقتك
حنين : اوف والله باكل بس شوي جودي صبيلي قهوه
وجدان : اوكي
ابو عبد الله : متى بتطلعين ؟؟
حنين : اليوم
زياد : لا
حنين : ليه ؟؟
ابو سعود : يابنيتي بتطلعين بس انتي ارتاحي شوي
حنين : اوف ياربي
يدخل ابو احمد وام احمد واحمد :: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو احمد و ام احمد : سلامتك
حنين : الله يسلمكم
احمد : ايش اخبارك حنو ؟؟
حنين : تمام وين ندى ؟؟
احمد : والله في البيت صحباتها بيوجون ماقدرت تجي
اماني : حنو خذي جالكسي مع القهوة
حنين : ثانكس
احمد بهمس : كيفك اماني ؟؟
اماني : الحمد له انت كيفك ؟؟
احمد : تمام هاه اخذتي شاور
اماني بخجل : احمد
احمد : ايه اتهربي مني
تدخل رويده ومعاها باقتين ورد : هاي
الكل : هلا
وتحمدوا لرويده بالسلامه
حنين : نذله
رويده : ههههه تفضلي
حنين : ثانكس وين كنتي من اول وانتي بالمستشفى
رويده : ايش دراك
حنين : ههههه لاتخافين من الباقه الثانيه اللي بيدك
رويده : هاه
حنين : هههههههههههه امزح روميو اقصد محمد
زياد خرج ورجع بعد ثواني ومعاه المغذي والابره حقتوا
حنين : اهئ لمين لرويده صح
زياد : لا ليكي
حنين : لا شكرا مابغى
هبه : حنين انتي لسى تخافين
حنين : ياربي ماحبها ماحبها اكرها اخاف منها انا اخاف من الابر
وجدان : حنو استحملي
حنين : مابي
ابو سعود : يابنيتي علشان تتعافين
حنين : ياربي انا مافيني شئ كلوا فقر دم
عبد الله : حنو بطلي دلع
حنين : مابى
زياد : حنين لازم
حنين : مابي انا قلت مو مشكله انام يوم واخرج اما ابر لاء
فارس : ابر كلها ابره وصغيره
حنين : خذها انت اذا عاجبتك
الكل : ههههههههههههههههههه
زياد يقرب منها ومعاه الابره
حنين : ما ابي مابي
زياد : عن الدلع اعطيني يدك
حنين : ليه مجنونه
زياد : حنين والله ماتعور انتي مو طفله
حنين : مين قلك انا طفله في احلى من الاطفال
هبه : فطير مايخاف من الابره
عبد الله : أي والله فطير قصدى سمير مايخاف من الابر
حنين : ماهو خمير كيف بيخاف منها ماما دادى عمي
ام عبد الله : ياحبيبتي ماراح تعورك
ابو عبد الله : حنين استحملي
حنين بدت تبكي : مابي مابي
وجدان : وليه البكى
رويده : حنو لاتبكين
اماني : حنين والله ماتعور
حنين وهيا تبكي : انتي ماتعورك بس انا تعورني
هدى : حنين خلاص كلها ابره صار لنا ساعه نتحايل فيك
حنين تبكي خايفه منها : ايش رايك اجبلك صابون
الكل : هههههههههههههههههههههه
سعود : حنين خلاص يلا مدي يدك
حنين : نو قلت لاء يعني لاء
احمد : حنين خلاص ترى كلها ابره
حنين : انت تشوفها سهله انا مابي
زياد : الحين لا تاكلين ولا تنامين لازم المغذي
حنين : طيب قلتلكم راح اكل اف
زياد : بس لازم المغذي
حنين : بالنسبه لي مو لازم
حنين تبكي
وجدان : لاتبكين خلاص
حنين : مابي ابر
محمد : خلاص زياد
زياد : ايش اللي خلاص تبي تموت نفسها كدا
ام سعود : اصبر عليها شوي
رويده : خذي كلينكس
حنين تاخذ من رويده الكلينكس وتمسح دموعها
وجدان : وربي زي الاطفال
حنين : اوكي في احلى من الاطفال
زياد : انتي
حنين فتحت عيونها من جرأة زياد
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
ابو احمد ومرتوا واحمد استأذنوا بيروحون
وكمان عايلة ابو سعود بس وجدان قالت بتبقى وام سعود قالتلها خلي حنين ترتاح مع انو حنين تبغاهم
وابو عبد الله ومرتوا وهبه وعبد الله كمان راحوا
بقى فارس ورويده وزياد وحنين
رويده : يلا انا بروح
حنين : لا خليك عندي
رويده : بروح وبكره اجيك باي
حنين : باي ..............انتو من عقلكم راح تخلوني هنا كم يوم مافي وقت
زياد حب يحرجها : على شنو
حنين : مو لازم تفتكر على جواز فارس واماني
زياد : بس ملكتنا اقرب من جوازهم
حنين : اوكي خلوني اطلع
فارس " حنين خلاص يلا مدي يدك وخليه يحطلك المغذي
حنين تبغى تتهرب : يوه نسيت
زياد : شنو ؟؟
حنين : اكلم اماني اقولها ترسلي ملابس مع راجوا
فارس : تتهربين
حنين تمسك جوالها وتصل على اماني : الو هاي موني ................ لا انا تمام ................امم ههه ....................المهم ابغى بنطلونى الجينز الكحلي والبلوزة الوردي ...........ايوة الوردى اللي لبستها يوم جات رويده ...............وابغى بيجامتى الفوشي ...........هه لا علشان مو مره ظيقه ............. اسمعي ارسليها ليا الحين وارسليلي كريم لالا معايه في الشنطه أوكي اقولك في عندي ناس بتذبحني بنظراتها باي ...............ههه من جد ههه باي
فارس : خلصتي
حنين برأه : ايوة يعني تبغاني اجلس من غير ملابس مامعايه ماعملت احسابي اني برتاح في الفندق قصدي المستشفى
زياد : يلا اعطيني يدك
حنين : يوه نسيت
فارس : شنو بعد
حنين : بروح الحمام
فارس : في احد ينسى يروح الحمام قصدك تتهربين
حنين وهيا تقوم :شفت كيف انا نسيت
زياد : يلا خلصي بسرعه
حنين : انشاء الله من عيوني
زياد : تسلم عيونك
حنين دخلت الحمام وقفلت الباب ومن وراء الباب فارس حياتي روح البيت ماراح اطلع ابغى اخذ شاور وانت عارفني اذا اخذت شاور متى اطلع زياد روح شوف شغلك اكيد في مرضى
فارس : هين ياحنين اوريك
حنين : ههههههههههههه مع نفسك ههه
زياد : حنين اطلعي
حنين : مجنونه اطلع علشان تعطيني ابره
زياد يكلم فارس : اهي ايش قصدها بي انت تعرفني اذا اخذت شاور
فارس : علشان تقعد ساعتين او 3 ساعات تاخذ شاور
زياد : اوف كل ذا
فارس : ههه يلا انا بروح سلام
زياد : مع السلامه
اما حنين جلست تاخذ شاور اكثر من 3 ساعات ونص وخلاص طفشت في الحمام ومو عارفه ايش تلبس لقيت لبس المشفى في الحمام لبستوا وخرجت لقيت شنطه صغيره فيها الاغراض اللي طلبتها
يدخل زياد انبهر بشكلها وشعرها المبل وجمال وجها وبرأته وشكلها بلبس المستشفى (طبعا معروف لبس المستشفى قصير ) : مابغيتي تطلعين
حنين بصدمه : زياد
زياد : روحوا تصدقين لبس المستشفى عليكي جنان
حنين : زياد اطلع
زياد : ليه
حنين : مايصير اتشوفني وانا كذا
زياد : لا عادي انتي زوجتي وكمان انا دكتورك يعني عادي
حنين تدخل الحمام ومعاها الشنطة وتلبس البيجامه وتمشط شعرها تسرح شعرها وتلبس طرحتها وتخرج تلاقي زياد
حنين : انت مارحت
زياد : تحسبين انك يوم تلبسين الطرحه مو حلوه انتي قمر
حنين : شكرا
زياد : يلا
حنين : وين ؟؟
زياد : نتعشى
حنين تتوجه لسرير: مابي ابغى انام جوعانة نوم ماصدقت مافي سوق اليوم
زياد : مو قبل ماتاكلين
حنين : لا مابي زياد
زياد : يلا حبيبتي راح تتعشين معاي علشاني حتى انا ماكلت
حنين : ياربي طيب انت روح اتعشى بالعافيه
زياد : خلاص مابي حتى انا اذا ماراح تاكلين
حنين : اوف اوكي اكل معك
زياد يحط العشاء على الطاوله الصغيرة اللي بالغرفه
حنين: بروح اجيب عصير من الكافتيريا
زياد : في هنا
حنين : عصير ايش
زياد : برتقال
حنين : لا مابي
زياد : انتي كل شئ صحي ومفيد ماتبغيه
حنين : مو قصة كذا بس اتخيل عشاء ومعاه عصير برتقال ماينفع
زياد : اوكي انتي حطي العشاء وانا بروح اجيب العصير ايش اجبلك ؟؟
حنين : لا مابي خلاص
زياد : ياربي انتي ليه لدرجه هاذي خجوله يلا قولي
حنين : لا زياد بجد مابي خلاص
زياد : علشان خاطري قولي
حنين : بيبسي
زياد : من عيوني
حنين حطت العشاء على الطاوله وشغلت التلفزيون
زياد يدخل : خذي هاذا البيبسي
حنين : ثانكس
زياد يقعد على الكنبه اللى قدامها الطاوله اللي عليها العشاء : يلا تعالي اتعشى
حنين تفكر ياربي مافيه غير كنبه وحده بس الكنبه كبيره انا اقعد في اولها وهو في اخرها ياربي بس زياد جرئ اخاف يقرب مني اوف ولو سحبت الكرسي اخاف يزعل
زياد: حبيبتي فين وصلتي يلا
حنين في نفسها من الحين حبيبتي : أوكي
حنين تقرب بخوف وتجلس على طرف الكنبه
زياد :ههههههههههههه انتبهي لا طيحي ماراح اقرب
حنين : وعد
زياد : مو على طول بس الحين
حنين : اوكي
حنين تفتح البيبسي وتشرب وتاكل سلطه
زياد : الحين انا قلت حنين ماتحب اكل المستشفى واجبلك اكل من مطعم ولا تاكلين
حنين : يمم اكل السلطه طعمه
زياد : حنين خذى على الاقل ساندوتش
حنين : مابي
زياد : انتي قلتيلي راح اكل يلا ( ويعطيها الساندوتش )
حنين تاخذوا : ثانكس
زياد : حنو
حنين : هلا
زياد : كم يوم باقي ؟؟
حنين : على ؟؟
زياد حزن : على ال.................
حنين تقاطع زياد : فاهمتك باقي 6 ايام
زياد فرح : حنو مره كثير
حنين : اهئ حرام عليك مره قليل
زياد : خلصتي فستانك ؟؟
حنين : امم تقريبا
زياد : كيف يعني هو من تصميمك صح
حنين : صح انا خلصتوا وعملت البروفا بس لمى نحفت غيرت المقاسات يعني بعد يومين استلموا
زياد : حبيبتي
حنين : ............
زياد : انا اقولك حبيبتي ماتردين ابغى اعرف في احد يخجل قدك طب خلاص حنين
حنين : امم
زياد : وحشتيني ليه غبتي عننا اكثر من 15 يوم
حنين : لا عادي بس كنت مشغوله بين السوق والبنات
زياد : ماتبغين اتشوفيني بعد ماتزاعلنا علشان مانتزاعل مره ثانيه صح
حنين : بصراحه ايوه زياد شوف انا عصبيه لحد الجنون بس اعرف اسمع واتفاهم انت ماخليتني اكمل كلامي حتى وعلى طول تسرعت وعصبت انا ماحب كذا
زياد : خلاص حبيبتي انا اسف
حنين : انا اساسا سامحتك من يومها الظهر
زياد : يوم اتخبيتي وراء الستاره هههه
حنين : هههه ايوه بس انا كنت ابغى افهمك راي
زياد : اوكي وانا ماراح ازعلك بعد كذا
حنين : اوف ايش ايشيل الاكل
زياد : كسوله
حنين : ههههههههه
زياد : اموت انا على الضحكه اللي اسرتني (حنين ضحكتها مميزه ) خلاص ولا يهمك الحين انادي اللي ينظفوا يشيلوه
حنين : اوكي
زياد خرج وجوا اللي ينظفوا نظفوا الغرفه وشالوا الاكل اما حنين من النوع اللي يحب يتعطر طول اليوم
وخصوصا قبل ماتنام تحب تتعطر حنين تروح عند شنطتها وطلع العطر وتعطر وتسحب ورده من الباقه وتنام في السرير وتفتح شعرها وتشغل اغاني في الجوال
زياد يدخل : امم ايش الريحه الحلوه هاذي اتوقعت اشم ريحة اكل مو الريحه اللي تجنن
حنين تاخذ طرحتها : هههههههههه عطري
زياد : امم ريحتوا جنان
حنين : شكرا
زياد : خذي الحبه هاذي
حنين : شنو هاذي
زياد : دواكي خذي يلا
حنين بتقوم تجيب مويه
زياد : لا تقومي انا اجبلك
حنين : لا عادي انا اقوم
حنين تقوم تروح عند التلاجه وزياد كان يتأمل شكلها بلبجامه وجسمها المرسوم رسم
حنين : وينها ؟؟
زياد : شنو ؟؟
حنين : ههه الحبه
زياد : ههه خذي
حنين قبل ماتشرب الحبه تجلس على السرير : زياد
زياد : هلا لاتقوليلي اخاف من الحبوب
حنين : هههههه لا بس ابسئل متى بطلع
زياد : ليه
حنين : ابي البيت علشان ارتب نفسي مافي وقت
زياد : خلاص بس 3 ايام وتطلعين
حنين : اوف كثير
زياد : خلاص اطلعك يوم الملكه
حنين : اهئ لالا
زياد : ههههه امزح امزح يلا اشربي الحبه لا تتهربين
حنين : طيب زياد انت راح طول ؟؟
زياد : نعمم
حنين : هههه سوري قصدي يعني راح طول رايح جاي مايصير مافي غيري بالمستشفى
زياد : طبعا لو مشغول افضالك
حنين : زياد مايصير كل شوي جاي
زياد : طفشتي منى ؟؟
حنين : نو بس قصدي مايصير
زياد : طيب خلاص بس يلا اشربي الحبه مافي مهرب
حنين : هههه لا والله ماخاف من الحبوب عادي بلعكس اشرب حبوب الدنيا بس ابر لاء
وتشرب الحبه
زياد : يلا باي
حنين : باي
زياد اعطى حنين حبة منوم علشان ترتاح وعلشان يحطلها المغذي بس مسكين مايدري حنين ايش مخطه

حكايةإحساس 05-24-2011 04:56 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 

البارت الثالث عشر
اما في بيت ام عبد الله
ام عبد الله : بكره بنروح لها الصبح
اماني : ماما خليها ترتاح اهي ماتحب تصحى الصبح
ابو عبد الله : خلاص نروح لها قبل العصر
ام عبد الله : خلاص طيب
ابو عبد الله : يلا انا بروح انام تصبحون على خير
اماني + ام عبد الله : وانت من اهله
ام عبد الله : حنين باقي لها شئ ماخلصتوا
اماني : لا خلصت حتى انا وجدان خلصتلنا كل شئ ماباقي غير اشياء قليله
ام عبد الله : خير انشاء الله يالله حتى انا بروح انام
اماني : وانا بعد اليوم تعبت
اماني كانت بتنام بس طبعا هيا واحمد سهروا على الجوال بعدين نامت

اما عبد الله وهبه
عبد الله : هبهوبتي
هبه : هلا حبيبي
عبد الله : حبيبتي مشتاق لك صرت ماشوفك
هبه : عبد الله حرام عليك انا كنت يوم اروح معهم ويوم لا علشانك وتقولي ماتشوفني
عبد الله : أحبك
هبه : وانا اكثر

اما في بيت ابو سعود
وجدان تتكلم مع فارس
فارس : حبيبتي
وجدان : هلا
فارس : وحشتيني
وجدان : اليوم شايفني في المستشفى
فارس: طيب ايش اسوى انا ماقدر ماشبع منك ايش اسوي
وجلسوا يتكلموا مع بعض لغاية الفجر

اما محمد كان يفكر في رويده وجمال وجهها اللي اسروا وقعد طول الليل يفكر لمى شافها واعطاها باقة الورد


اما هدى وسعود
سعود : حبيبتي ايش رايك نروح نشوف جنس البيبي
هدى : امم اوكي
سعود : خلاص نروح بكره او بعدوا
هدى : اوكي

اما زياد اعطي حنين حبة منوم وخلاها لين تنام وركب لها المغذي وتأمل شكلها وهيا نايمه وراح يرتاح في البيت مسكين مايعرف حنين ناويه على أيش

في الصباح الساعه 9 حنين صحيت من النوم
حنين تشوف المغذي ههه حرام والله تعب معايا اه يلا نفذ خطتني
بس كيف اشيل المغذي اوه يلا نقطعوا حنين تتصل على راجوا
حنين : الو راجوا ........... جيب سيتي وامك وتعال المستشفى ..............اي سياره لالا انا هنا اعطيك مفتاح سيارتي ..............اوكي بسرعه باي
حنين تقوم تلبس البنطلون والبلوزة اللي رسلتها لها اماني وحطت اغراضها في الشنطة
حنين : ياربي الحين كيف افك المغذي اف لو ناديت الممرضه اخاف تبلغ زياد اوف
حنين تقطع المغذي من يدها وتألم وتنزف يدها دم على السرير والارض حنين تجلس على السرير شويه بعدين اتذكرت المفتاح وتقوم ادور في شنطتها على السبير وفرحت انها لقيت السبير
تلبس عبايتها وطرحتها وتاخذ الشنطه حقت يدها وشنطة الملابس ويدها لسى تنزف دم
وتخرج من الغرفه وتلاقي الممرضه اللي زياد موصيها على حنين
الممرضه : انسه حنين رايحه فين؟؟؟؟؟؟؟
حنين بارتباك : هاه بروح
الممرضه : ماينفعش الدكتور زياد وبعدين بصي ايدك بتنزف دم
حنين : عادي عادي المهم انا خارجه باي
الممرضه : انسه حنين يا انسه حنين
حنين تنزل تحت وتلاقي راجوا وسيتي وام راجوا
حنين تسئل مسؤل الامن
حنين : لو سمحت فين كراج الدكتور زياد
الأمن : عفوا بس ليه
حنين : هو حط سيارتي هناك
الأمن : اها انتي انسه حنين اللي سيارتك همر وردي
حنين : ايوه فين السياره
الأمن : انا شفتوا وهو يحط سياره في الكراج وقلي اذا حنين تبغى شئ من السياره كلمني بس المفتاح معاه وهو مو موجود الأن
حنين : مو مشكله بس فين الكراج
عرفت حنين مكان الكراج الخاص بسيارة زياد واعطت راجوا السبير وراحت على البيت

حنين تدخل البيت تلاقي امها وابوها وعبد الله وهبه وفارس واماني
حنين : هاي
الكل بدهشه : حنين ؟؟
حنين : هههههه ايش فيكم؟
ام عبد الله : انتي كيف طلعتي ؟؟
ابو عبد الله : زياد قال بعد ثلاثه ايام
حنين : ايش فيكم عادي طلعت وزياد مايدري
عبد الله : كيف جيتي ؟؟
حنين : اتصلت على راجوا وجاني هو واموا وسيتي
هبه : وانا اسئل الخدامات على سيتي يقولولي مانعرف
حنين : هههههههه اناقتلهم
عبد الله : وتضحكين
حنين : يعني تبغاني ابكي مافيني شئ ليش اجلس بلمستشفى
اماني : والله انك خطيره كيف قدرتي
حنين : عادي
فارس : وسيارتك ؟؟
حنين : معايه السبير
اماني : هههههه خطيره
حنين : اوكي يلا بروح انام
ام عبد الله : ماتبين تاكلين
حنين : نو لمى اصحى جوعانة نوم
حنين راحت على غرفتها ونامت

اما في بيت ابو سعود
بغرفة زياد يرن جوال زياد برقم المستشفى
زياد وهو نايم : الو
الممرضه : الو دكتور زياد انا اسفه بس
زياد : خير في شئ
الممرضه : لا ماتخفش بس انسه حنين
زياد يصحى من النوم وخاف على حنين : حنين فيها شئ ؟؟؟؟؟
الممرضه : لا بس هيا الصبح من بدري خرجت ومارضيتش تفضل
زياد بعصبيه: وليه انا موقايلك وموصيك عليها متى خرجت من المستشفى
الممرضه : والله مارضيتش من دقيقتين نزلت
زياد يقفل الخط بوجههها ويقوم يلبس ملابسوا ويروح على المستشفى اتوقع انو راح يلقاها هناك ماعرف انو حنين اخذت سيارتها واتصلت على راجوا
زياد يوقف السياره في الكراج وانتبه انو سيارة حنين مو موجوده نزل يركض وراح لغرفتها مالقيها بس لقي سلسله لحنين على الطاوله ولاحظ الدم اللي على السرير واللى على الارض وخاف عليها وعرف انها ماعرفت تفك المغذي

اما في بيت ابو سعود
ابو سعود : الا وين زياد
ام سعود : راح مستعجل المستشفى
سعود : ليه لا يكون حنين فيها شئ
محمد : لا انشاء الله يمكن اتصلوا عليه يبغوا في شئ
وجدان : بس حنين في البيت
هدى : نعم
وجدان : والله
سعود : كيف ؟؟
وجدان : اتصلت عليا الساعه 10 الصبح وقالتلي انها في البيت ( وقالتلهم القصه كلها )
محمد : خطيره
سعود : علشان كذا امس تقول مابغى اقعد كم يوم
ابو سعود : الله يهديها لو جلست كم يوم ترتاح
ام سعود : علشان كذا زياد طلع مستعجل
محمد : اكيد اتصلوا عليه وقالولوا
سعود : هههههههههههههههه والله حنين عليها تخطيط
هدى : بس غلط اهي تعبت كثير المفروض ترتاح
ام سعود : الله يعين خلوها على راحتها


اما زياد خاف عليها كثير وراح بيت عموا
زياد يرن الجرس وسيتي تفتح الباب
زياد : حنين فين ؟؟
سيتي : هانين في نوم
زياد : في نوم ..........فين عمي
سيتي : في صاله
زياد يدخل الصاله ويلاقي الكل جالسين زياد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فارس :ههههههههههههههههههه شكلك يفطس ضحك ماعليك منها
اماني : تعيش وتاكل غيرها
ام عبد الله : ماعليك منهم
ابو عبد الله : تعال ياولدي اقعد استريح
زياد : وينها ؟؟
هبه : بتذبحها
زياد : مايصير حنين فيها فقر دم وطلعت من المستشفى واهي تعبانه وغير كذا يدها نزفت دم واهي تحاول تفك المغذي
عبد الله : أي شفتها حاطه عليها لصقة جروح ولمى سألتها قالتلي ماعرفت تفكوا وحاولت بعدين قطعتوا
زياد : ياربي ليه كل هذا
ابو عبد الله : خلاص ياولدي اهي مرتاحه في البيت
زياد : ابي اشوفها
فارس : نايمه
زياد : ولو ابي اشوف يدها واطمن عليها
اماني : بغرفتها تدلها
زياد : لاء
فارس : انا اقولك بابها زجاج وعليه ستاره فوشي
زياد : اوكي
زياد يطلع لغرفة حنين يدق الباب وبعدين يحاول يفتح بس الباب مقفل : وليه الباب مقفل
فارس يطلع على الدرج : ههه ايش فيك ؟؟
زياد : قافله الباب
فارس : ايه صح اهي لمى تنام تقفل الباب خلاص ماعليك منها
زياد : شنو ماعلي منها متى تصحى ؟؟
فارس : والله مادرى بس اهي تقول جوعانة نوم
زياد : اوكي ابنتظرها
فارس : حالتكم صعبه طيب تعال نام بغرفتي
زياد : لا مابي انام
فارس : اوكي انا رايح الشركه باي
زياد : باي
عبد الله وفارس وابو عبد الله راحوا الشركه واماني بغرفتها وهبه نامت وام عبد الله تدور في البيت وتشوف الخدم وعلى هذا الحال
اما زياد كان قاعد في الصاله ينتظر حنين تصحى



اما في بيت ابو سعود الساعه 4 العصر
وجدان تنزل الصاله وتلاقي امها وابوها وهدي
وجدان : هاي
الكل : هلا
ام سعود : اليوم بعد في سوق
وجدان : هههه ايوة
هدى : خلاص ارتاحوا تعبتوا
وجدان :اساسا مابقي شئ ماشاء الله حنين بي اقل من 15 يوم خلصت دنيا مقلوبه
ابو سعود : بس شوفي كيف تعبت
وجدان : انا بروح لها وين محمد
ام سعود : مع اصحابوا
وجدان " طيب سعود
هدى : لسى ماجاء
وجدان : اوكي انا بروح مع السواق باي
الكل : باي

اما في بيت ابو عبد الله
حنين تصحى من النوم الساعه 3 العصر وتاخذ شاور
وتلبس تنوره قصيره جينز طبعا معروفه التنورة اللي موني جيب اللي فوق الركبه مره قصيره ولبست بلوزه توب من غير اكمام حمراء ولبست اكسسوارات حمراء حلق طويل كبير احمر وسلسله فضي بي احمر طويله السلاسل اللي تجي طويله توصل لنهايه البلوزة وطبعا حنين ماتستغني عن الماسكارا حنين تحب الماسكرا اكثر شئ من الميك اب تموت عليها وحطت كحل اخضر عشبي حنين ماتحب الكحل الاسود تحب الازرق والاخضر من الكحل المهم وروج الوردي اللي ماتستغني عنوا ومشغله اغاني
يدق باب غرفتها
حنين : مين ؟؟
اماني : انا
حنين تفتح الباب : اهلين
اماني : واو ايش الشياكه هاذي
حنين : ههههههههههه ثانكس من زمان مالبست ملابسي واتشيكت وحشتني
اماني : بس برضوا قمر وانتي ماشاء الله عليك تهتمين بنفسك
حنين : طبعا لازم دايما اقولك اهتمي بنفسك وحطي كريمات
اماني : والله انا احط كريم واهتم بنفسي بس مو قدك انتي جسمك مو زي البيبي الا زي الزبده
حنين : هههههههههههههههههههه عبد الله وفارس موجودين
اماني : لا ليه ؟؟
حنين : مو شايفه كيف التنوره مرره قصيرو والبلوزه تبغيني اطلع قدامهم كذا لا طبعا عيب
اماني ماتعرف كانت بغرفتها ماتعرف انو زياد موجود الى الأن: لا مافي احد غير ماما وحتى هبه نايمه
حنين : ودادي ؟؟؟؟
اماني : مافي احد ليه لبستي اذا مابتطلعين فيها
حنين : موني مرره قصير عيب اطلع قدامهم كذا قلت اذا اخواني فيه اجلس بالغرفه انا وجدان واذا مو موجودين انزل
اماني : لا مافي احد يلا انا بنزل اشرب قهوه مع ماما
حنين : اوكي بس باقي شويه شياكه اخلص وانزل
اماني : ههههههه اوكي باي
حنين : باي
اما حنين لبست صندل كعب احمر وحطت عطر وطلعت من غرفتها لقيت اماني جالسه في الصاله اللي قدام غرف النوم تكلم بتلفون : مو قلتي بتزلين
اماني : ايه بس وحده من صحباتي اتصلت بكلمها وانزل
حنين : اوكي






اما حنين كانت نازله على الدرج وتغني وامها كانت بالمطبخ اما زياد كان مبهور من الجمال اللي قداموا
كانت بكل معنى الكلمه روعه
ناويلك على نيه بس انت اصبر شويه
ناويالك على نيه بس انت اصبر شويه
حنين تنادي : مامي مامي فينك ؟؟
حنين تنزل على الدرجه الاخيره تلاحظ وجود زياد يبتسم ويغمز لها
وتركض على الدرج بتطلع زياد وهو يركض بيمسكها : قايلك شكلك تحبين تهربين وامسك
حنين تدخل غرفتها وتقفل الباب
زياد كان نفسوا يمسكها بس كان هو قاصد انو مايمسكها خايف يصير معاها نفس المره اللي فات
زياد يدق باب غرفتها : حنين افتحي
حنين تاخذ نفسها من الركض : نو
زياد : حنين افتحي بس ابكشف عليك
حنين :اهئ بس تكشف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طبعا لاء
زياد : حنين افتحي
حنين : زياد قلتلك لاء متعادلين
زياد : بشنو متعادلين
حنين تلبس طرحتها وتبعد الستاره عن الباب والباب مقفل وبس اللي باين وجهها ماسكه الستاره بيدها : انت اخذت مفتاح سيارتي واعطيتني منوم وحطيتلي مغذي
زياد : طيب ؟؟
حنين : وانا رجعت البيت وفكيت المغذي وباقيلك وحده ثالثه افكر فيها
زياد : يعني عاجبك كذا نتكلم من وراء الزجاج
حنين : لا اساسا حتى الزجاج برجعلوا الستاره
زياد : حنين انزلي طيب نتكلم مع بعض شوي
حنين : فكره
زياد : شنو ؟؟
حنين : الشئ الثالث انك ماراح تشوفني ليوم الملكه
زياد : شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا مستحيل
حنين : عادي كلها 5 ايام
زياد : حنين ايش فيك انا ماشبعت منك انتي كنتي غايبه عني كثير والله واحشتني
حنين : زياد خلاص كلها خمسه ايام وتشوفني
زياد : ماقدر اطلعي ونتفاهم
حنين : ماراح اطلع( وبتقفل الستاره )
زياد : حنين من جدك اتكلميني من وراء زجاج وكمان ماتبيني اشوفك خمسه ايام
حنين : ايه
زياد : طيب افتحي خذي دواك
حنين : ماراح افتح والدواء مو لازم
زياد : حنين
حنين : اوف خلاص اعطيه اماني وانا اخذوا منها او حطوا على الطاوله عندك
زياد : ياربي منك أوكي
حنين تقفل الستاره وتروح عند المرايه تشوف شكلها وكيف شافها زياد
اما زياد حط الدواء على الطاوله ونزل وهو نازل على الدرج شاف فارس بيطلع
فارس : اهلين الى الان تستناها ماصحت
زياد : لا صحت
فارس : ايش فيك ؟؟
زياد : تصدق كلمتنى من وراء الباب الزجاج حق غرفتها وهيا ماسكه الستاره بيدها
فارس : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
زياد : تضحك
فارس : عليها حركات
زياد : لا وبعد تقول ماراح اتشوفني غير يوم الملكه
فارس : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
زياد : وجع
فارس : زياد حنين خجوله لدرجه ماتصورها تبغى فرصه علشان تتحاشى نظراتك لها بس اهي تحبك صدقني
زياد : انزين انا بروح انام باي
فارس : باي


هدى وسعود راحوا المستشفى وكشفوا وطلعت هدى حامل بنت
سعود : مبروك حبيبتي مبروك
هدى : الله يبارك فيك
سعود : ها ايش بنسميها
هدى : رهف
سعود : والله يام رهف شكل رهف بتطلع تحب المنظفات هرتنا صابون
هدى : هههههههههههههههههههههههههههه
الكل فرح لي هدى و سعود وهناهم وبارك لهم

كانت حنين خايفه من يوم الملكه وتحس الايام اتعدي بسرعة بعكس زياد اللي يحس الايام بطيئه كان يتذكر حنين بالمستشفى وخوفها على رويده وبراتها وخوفها من الابره واتذكرها لمى اتعشت معاه وكيف كان شكلها جنان بالتنوره الجينز والبلوزه الحمراء ولمى نامت عندهم في البيت وكيف كانت خايفه منه
قام من على السرير وفتح الماسنجر وكان يتمناها تدخل انتظر تقريبا ساعه
دخلت حنين في ايميلها العام
زياد : كانت الرساله الشخصيه حقتوا ياحظ عينك تنام الليل مرتاحه وحشتيني : هاي
حنين :ما كانت حاطه رساله الشخصيه علشان هذا ايميلها العام : هاي مين
زياد : ماعرفتيني ؟؟
حنين : نو مين ؟؟؟
زياد : معقوله ماعرفتيني ؟؟
حنين : اتوقع لو عرفتك ماسألت مين وبعدين كيف جبتي ايميلي
زياد : اسف حنين كنت بمزح معاك
حنين : لا تتأسفي بس قوليلي مين
زياد : ههههه انا زياد
حنين : زياد ؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : ايه ماعرفتي من الاغنيه ياحظ عينك
حنين : مين انتي ؟؟
زياد : ايش فيك مو مصدقه
حنين : بصراحه لا مو مصدقه كيف جبت ايميلي
زياد : تحبين اثبتلك اني زياد
حنين : امم
زياد : خلاص الحين اجيك
حنين : نعمم
زياد : هههههههههههه
حنين : باي
زياد : حنو مو مصدقه ليه ايش فيك
حنين : انتي كيف تقولي انك زياد اساسا زياد ماعندوا ايميلي
زياد : خلاص اثبتلك تذكري يوم كنت ابغى امسك وكنتي لابسه بلوزه حمراء وتنوره جينز قبل 4 ايام
حنين خلاص ولعت من الاحراج وعرفت انوا زياد علشان مافي احد كان موجود وشاف الموقف غيرها وغير زياد : .............................. .................... ..............
زياد : هههههههههههههههههههه اموت واشوف شكلك
حنين : .....................
زياد : صدقتي اني زياد
حنين : امم بس كيف
زياد : ههه قصدك ايميلك لمى كنا بالمزرعه وطلبت منك الاب توب اخذت ايميلك وضفتك
حنين : امم يعني ماكنت تبغى الاب توب
زياد : كنت ابغى ايميلك
حنين : ههه أوكي بس هذا ايميلي العام
زياد : ادري سمعتك يوم قلتي بالمزرعه
حنين : زياد انا هنا مادخل كثير خذ ايميلي الخاص
زياد فرح : اوكي
حنين تكتب الايميل : ****************
زياد : اوكي ضفتك
حنين : يلا باي
زياد : راح تدخلي على الخاص
حنين : لا بقفل
زياد : ليه واحشتني
حنين : خلاص زياد باي
زياد : ليه
حنين : خلاص انا مو قتلك يوم الملكه تشوفني
زياد : انتي بعد عندك شك انو يوم الملكه ماراح اشوفك لازم اشوفك
حنين : هههه اوكي يلا سي يو
زياد : والله لو بكره مو يوم الملكه كان ماخليتك تطلعين
حنين : باي
زياد : باي









اما يوم الملكه كانوا مقرين انو يملكون على حنين وزياد والشبكه في القصر
حنين في القصر كانت لابسه فستانها اللي من تصميمها وشكله كانت احلى وحدة بين الموجودين
كان الفستان فضي ومكياج حنين فضي بي وردي وكانت مره حلوه
وجدان : قمر
اماني : والله احلى من القمر
هبه : ماشاء الله ياحظ زياد فيك
هدى : الف مبروك ياعمري
حنين : مابي
الكل : هههههههههههههههههه
تدخل رويده : ايش فيكم ؟؟؟؟؟؟؟
اماني : تقول مابي
رويده : ههههههههههههههه
حنين : انا مامزح مابي مابي مابي
تدخل ام عبد الله : لا اله الا الله ماشاء الله تبارك الله اتجننين
حنين : مامي الله يخليك مابي والله مابي خلاص مابي
ام عبد الله : حنين ايش فيك ؟؟؟؟؟؟
حنين : خلاص مابي كنسلوا كل شئ
ام عبد الله تحضنها بشويش علشان مكياجها وفستانها : ياحبيبتي لاتخافين
وجدان : بروح اناديهم علشان نتصور
حنين : لا تنادي زياد
هدى : ليه
حنين : اذا بتانديه مابتصور
هبه : حنو لازم تتصورن
رويده : خلاص الحين تتصور مع عايلتها وبعد الزفه تتصور معاه
وجدان : اوكي
رويده : يلا نتصور معاك قبل مايجون ومانقدر نتصور
اماني : ههههههههه ايش رايكم نتصور بالعبي والطرحه
هبه : هههههههههههههههه فكره
اماني : هههه لا وهدى مو وحده في بطنها شخص ملقوف وبيتصور
هدى : لا والله حبيبتي هاذي رهف
رويده : هههههههههه رهف صابون لوكس
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
واتصوروا مع حنين يدخل فارس وعبد الله وابو عبد الله
كان الكل خرج بس بقي وجدان
وجدان تركض وراء ام عبد الله
فارس : طيب خلينا نشوفك اللي باقي لنا شهر و10 ايام
وجدان : خالتي اعطيني شئ البسوا
فارس : الاخضر عليكي جنان
وجدان تصرخ : ياربي اعطوني شئ
ام عبد الله : ههههه خذي
وجدان تلف الطرحه عليها واساسا الطرحه مو مغطيه شئ بس استر لها فستانها اخضر عشبي عريان وضيق مره
ابو عبد الله : مبروك حبيبتي
حنين بخوف وارتباك : الله يبارك فيك
عبد الله : ههههههه انا اموت واعرف في احد اكثر منك خجول
فارس : تراه بيموت ويشوفك
حنين : مابي
ابو عبد الله : شنو ماتبين ؟؟
حنين : بابا الله يخليك والله خايفه خلاص بس الزفه وخلاص
فارس : اقول يلا خلينا نتصور بس
واتصوروا معاها كلهم
عبد الله : وين هبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فارس : هاء اشتقنا
عبد الله : والله انت شفت الغالين عليك وانا بعد بشوف حبيبتي
حنين : الحين اتصلك عليها (تمسك جوالها ) الو هاي ...........هبه تعالي عندي ..........هه لابس ابغاك شوي .............اوكي باي

عبد الله يطلع ويستناها عند باب الغرفه هبه تجي
عبد الله : الله ايش هالجمال
هبه : هههه تسلم حبيبي
عبد الله : قمر اليوم
هبه : في قمر مع حنين اغلبتنا كلنا
عبد الله : ههههه بس انتي قمري انا

اما احمد طلب من ابو عبد الله انو يشوف اماني الشوفه الشرعيه
اماني : لا بابا والله ماقدر مابي
ابو عبد الله : حبيبتي مافيها شئ
اماني : لالالالا
احمد : شنو اللي لاء
ابو عبد الله يروح ويسيبهم
اماني : احمد بروح
احمد : وين؟؟؟؟؟؟
اماني : احمد خلاص شفتني باي
احمد : طيب ارفعي راصك علشان اشوفك
اماني : .........................
احمد يرفع راصها بيدوا
اماني تنزل راسها
احمد : هههههههه حبيبتي جننتني بجمالها
اماني تبعد : باي
احمد : ههههههه باي


محمد في الحديقه حقت القصر القاعه
وشاف وحده تكلم بالجوال عرفها
محمد يمسكها من يدها : هاي
رويده تلف : محمد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : بعد عمروا
رويده : ايش فيك سيبني
محمد : قلت اضمن انك ماتهربين
رويده : محمد عيب مايصير سيبني
محمد ياخذ الجوال من يد رويده ويتصل على جواله
رويده : شنو تسوي
محمد : اتصدقين انك محلوه
رويده : اوكي بس سيبني
محمد : اوكي بس ردي علي اليوم بكلمك
رويده تبعد عن محمد وتدخل القاعه : اوكي


اما عند حنين في الغرفه تدخل ام احمد تبارك لها
ام احمد : ماشاء الله تبارك الله قمر مبروك
حنين : الله يبارك فيك فين ندى
ام احمد : تحت جالسه
حنين : ابغى اتصور معاها
ام احمد : تقول ماتحب الصور
ام عبد الله : يلا حنين
حنين : وين ؟؟
ام عبد الله : الزفه
حنين : لالا مابي
اماني : حنين
حنين : قلتلكم مابي يانا انزف لوحدي او هو ينزف لوحدوا
رويده تدخل : ايه والشبكه لمين ؟؟
حنين : والله خايفه
هبه : انا اقولك وقتها لاتفكري بالي واقف جمبك اقعدي انظري للموجدين لتصوير الفيديو
اماني : انتي سويتي كذا
رويده : شكلها تتكلم عن تجربه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
هدى تدخل : يلا تأخرتوا
حنين / انتي وينك من اول
هدى : سعود كان يبي ايشوفني مع انو في البيت شايفني
هبه : هههه اليوم مادرى ايش فيهم كانوا في البيت مانترتب بس اليوم اللى تمكيجنا ولبسنا حلو
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
يدخل فارس : حنوا يلا
حنين بابتسامه : فارس ابي انزف معاك
فارس : ههههه انجنيتي
حنين : والله
اماني : انتي مجنونه وزياد
حنين : الله ايخليكم
فارس : يلا زياد يستناك
حنين خايفه وتمشي ودقات قلبهازايده تطلع من الباب
واول ماطلعت على اغنية وزياد طلع من الباب الثاني وقرب جمبها ومسك يدها وهمس بي اذنها : وربي احلى من القمر أحبك
لأن لي طلتك هيبه كما هيبة مللك انا في حضرتك ماملك الا ارتبك
وكل ماتقترب الهث كأني قد قطعت اميال لا ناظرتني اهدا وحالي يستقر بالحال

حظورك سيدي طاغي واهو يطغي على انا من هولة الموقف خطر يغمي علي
تعزفني بهمسات وكلام اعذب من الانغام تاخذني من الواقع الا اخر مدى الاحلام

لأن لي طلتك هيبه كما هيبة مللك انا في حضرتك ماملك الا ارتبك
وكل ماتقترب الهث كأني قد قطعت اميال لا ناظرتني اهدا وحالي يستقر بالحال

تودعني وتركني وانا بحالة ذهول تهرب صورتك مني مع الطيف العجول
استنجد بي اوصافك وافشل غالب الاحيان تخيل اني ماذكر عيونك ايش من الالوان

لأن لي طلتك هيبه كما هيبة مللك انا في حضرتك ماملك الا ارتبك
وكل ماتقترب الهث كأني قد قطعت اميال لا ناظرتني اهدا وحالي يستقر بالحال
حنين كانت خايفه من قرب زياد منها بعد الاغنيه ماخلصت اللي كانت اساسا في مكانها جمال حنين وشكلها كان اذهل زياد وحنين اساسا من الناس اللي لها هيبه وشموخ
انزفوا لغاية الكوشه وبعدها حنين جلست وزياد جلس جمبها وباس جبينها
زياد : حبيبتي ايش فيك ؟؟
حنين : ....................
زياد : حنو بسك خجل اليوم هو يوم عمري انا وانتي لبعض
حنين : .....................
زياد : مبروك لي قبل مو مبروك لك
هنا حنين ابتسمت
زياد : دوم
وجدان : حنو ايش فيك؟؟؟؟؟؟
حنين : ....................
زياد : الحمد لله السكوت على الكل مو بس لي
وجدان : يلا لبسها الشبكه
هنا حنين رفعت راصها
زياد : ياليتكم من اول قلتوا لها كذا علشان ترفع راصها
حنين بهمس وبصوت خفيف جدا : لا
وجدان : شنو اللي لاء
حنين : مو لازم
وجدان : اقول اسكتي
زياد : انتي بتضيعين علي يوم عمري
جابوا عربيه ملكيه كان فيها شبكة اللي كانت الماس ومره غاليه وفخمه كانت مصممه لحنين وساعه الماس والعربيه كلها ورد طبيعي
وقفت حنين وزياد جات اماني وفصخت لي حنين الطقم الالماس اللي لابستوا اللي مايقل عن شبكتها
حنين كانت خايفه ومرعوبه لمى يد زياد تلامس رقبتها حنين كانت تحاول انها تفتك من لمسات يدوا بس زياد كان ايعاند ولبسها الحلق وساعدتوا فيه وجدان بعدين لبسها الاسواره والساعه والخاتم
بعدها الكل جاء وسلم على حنين وزياد وبارك لهم
حنين بصوت خفيف: خلاص ماما
ام عبد الله : شنو اللي خلاص
حنين بهمس : خلصنا بطلع الغرف هاو خلوه يروح
زياد يقرب منهم : خالتي ابي اجلس انا وحنين بروحنا
حنين تمسك امها : هاه لا
ام عبد الله : ايه روحوا الغرفه اللي حنين كانت فيها
حنين تمسك امها : ماما
ام عبد الله تفك يد حنين وتقولها تروح
حنين تدخل الغرفه وزياد يمشي وراها يتأمل شكلها وجمال جسمها
حنين تقعد في اخر الغرفه على كرسي علشان زياد مايقدر يجلس جمبها

زياد : ههههه هذا كلوا علشان ماجلس جمبك
حنين : ...........................
زياد : طيب تعالي هنا
حنين بصوت خفيف : هنا زين
زياد : حنين تعالي جمبي
حنين ارتباك وصوت واطي : زياد خليني على راحتي
زياد يروح لها : ترى اشيلك
حنين رفعت راصها وكانت عيونهم تتامل بعض زياد مبهور بجمالها مافي وحده بجمالها وحنين كانت اول مره تتأمل جمال زياد من قرب بعدها على طول انتبهت لنفسها ونزلت نظرها
زياد يرتخي لها : هاه اشيلك
حنين : لالا خلاص بقوم
حنين تقوم وتجلس على الكنبه الكبيره وزياد جلس جمبها وكل حنين ماتبعد زياد يقرب لغاية ماصرت محشوره بالكنبه من جهه وزياد من الجهه الثانيه
زياد : حنين ابغى اسمع صوتك اليوم ياحنين اتحقق حلمي اليوم احنا لبعض انتي لي انا اشوفك انتي حبيبتي
حنين : ................
زياد يمسك يدها وحنين خافت وصارت تشعر بحراره ودقات قلبها اتزيد : احبك
حنين : ............
زياد : حبيبتي تكلمي
حنين بخوف : ايش اقول
زياد : ليه كل هالخوف والخجل
حنين : ...................
زياد : حنين تكلمي معاي والله ولهان عليك ومشتاق لك
حنين : اوكي بتكلم بس ابعد شوي
زياد : ههههه ذا كلوا خجل
حنين : ......................
زياد : اوكي بعد بس تتكلمين
حنين حركت راصها بالايجاب
زياد يبعد عنها قليل مره : يلا تكلمي
حنين وباين على صوتها الخجل : شنو ؟؟ اقول
زياد : أي شئ سمعيني صوتك وحشتيني
حنين ابتسمت
زياد : حنين انتي حلم عمري انا مو مصدق نفسي والله احبك
حنين بهمس : وانا بعد
زياد ضمها بقوه لصدروا وهمس بأذنها : اموت على اللى انا بعد
حنين خلاص شوي وهتصيح : ز .ز..زيا ..د ت . تكفى ....بع...د
زياد يبعد ويبوس جبينها : ههههههههههه وجهك احمر كل ذا خجل
تدخل وجدان : يللا
حنين : يلا
زياد : انتي ماصدقتي
حنين ابتسمت
وجدان : عارفه وين ؟
حنين : وين ؟؟
وجدان : تتصورن
زياد : يلا
وجدان : اول اهي اللي تقول يلا وانت مو عاجبك الحين انت اللي تقول يلا واهي مو عاجبها
زياد : هههههههههههههه
وراحوا يتصورون حنين راحت كلمت المصوره
حنين : ام سامي
ام ايمن : اهلين بالقمر
حنين : شكرا بس اسمعي مابغى ولا حركه كذا او كذا زي عبد الله وهبه او سعود وهدى انا لاء
ام سامي : ليه داه شكلك زي القمر واليوم شبكتك يعني افرحي
حنين عصبت : انا مابي حتى لو يحط يدوا عليا لاء هذوليك متجوزين
ام سامي : ويعني اليوم ايه مش فرحك
حنين : اوف خلاص انتي ايش عليك سوي اللي قلتوا
ام سامي : حاضر
زياد يقرب من حنين : ايش فيكم
حنين : ولا شئ
زياد : يلا نتصور
حنين : يلا
حنين كانت حاسبه حساب ان المصوره تطلب منهم حركات كذا او كذا بس ماحسبت حساب زياد
حنين : زياد
زياد : روحوا
حنين تحاول تبعد يد زياد عنها
زياد : تراني بس حاط يدي ماسويت شئ ثاني
حنين : برضوا لاء
بعد كم صوره بأدب
حنين ماحست الا زياد يقرب منها يبغى يطبع قبله
حنين بخوف تبعد عن زياد : لا زياد
حنين ابعدت عن زياد وكانت تبغى تطلع من الغرفه زياد مسكها
وش عندي احلى منك
كلما قلت باقرب من شفاتك
لقيت القلب خايف
وان جيت باضمك
شعوري تجاهك ماله وصايف
وان قلت بابعد عنك
عذبني ضميري بالحسايف
احبك حب داخل القلب محفور
حب ماهو بزايف
حب لو فقدته من الحزن
ماعادني للنور شايف
انا واياك والهوى مستحيل انا نفترق
بعد ماصبحنا ولايف
خلاص قلبي تصعب حياته في غيابك حتى لو دقايق
زياد : هههه امزح خلاص تعالي
حنين بعصبيه : مابي
زياد : يلا حبيبتي هاذي الذكره راح تكون حلوه يلا
حنين : تبطل حركاتك ؟؟؟
زياد : مو مره
حنين : اجل مابي
زياد : يلا عاد لخاطري
حنين تتقدم وترجع تتصور مع زياد وزياد كل شوي يمرر حركه مره يحظنها ومره يحط يدوا من رواه خصرها ومره يبوس جبينها وبس بعقلوا انو مايبغى يحرج حنين ( ابدا ماحرجتها ابدا حنين بالنسبه لها خلاص بتموت وصارت حمراء من الخجل )
انتهي اليوم بساعده وفرح للكل ماعدا ندى اللي بتموت من القهر انو حنين طلعت احلى وحده وكمان زياد حلو


في بيت ابو سعود
ام سعود : الله يتمم لهم بخير كانوا زي القمر
ابو سعود : هاذي وردة الجلسه شلون ماتكون حلوه
هدى : الا ايش رايكم نجتمع كلنا من زمان ماجتمعنا
محمد : لا نبي نطلع طلعه
سعود : بس الحين مانقدر علشان جواز وجدان واماني صعبه
وجدان : خلاص نروح لهم
ام سعود : خلاص اليوم اقول لي ام عبد الله واقولها تقول لي ام احمد
وجدان : وناسه
هدى : طبعا فكرتي
محمد : الحمد لله جبتي شئ غير الصابون
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

زياد في غرفتوا يفكر بحنين وقر يتصل عليها
حنين كانت نايمه : الو
زياد : اه من صوتك اللى راح يذبحني
حنين : مين ؟؟
زياد : انا زياد حبيبتي
حنين تتعدل على السرير : زياد صباح الخير
زياد : هههه صباح النور بس الدنيا عصر
حنين : سوري كنت نايمه مادرى الساعه كم
زياد : ازعجتك ؟؟
حنين : نو
زياد : كيفك
حنين : تمام انت كيفك
زياد : مبسوط
حنين : دوم
زياد : بوجودك
حنين : ثانكس
زياد : أحبك
حنين : ثانكس
زياد : كل شئ شكرا
حنين : خلاص وانا بعد
زياد : لو تدرين كثر حبي لك
حنين : وانا بعد احبك
زياد : حنين راح اتموتيني
حنين :ههههه سلامتك
زياد : وحشتيني
حنين : امس شايفني
زياد : ابي اشوفك كل دقيقه
حنين : زياد
زياد : روحوا
حنين : بقوم اخذ شاور
زياد : بشرط
حنين باستغراب : نعمم ؟؟؟؟
زياد : ايه ماراح اقفل غير لمى توعديني انك اتكلميني بعد الشاور
حنين : اوكي بس مو تقلق انا اتأخر
زياد : اوكي
حنين : باي
زياد : باي
قامت حنين تاخذ شاور


اما في الصاله تحت في بيت ابو عبد الله
فارس : هاذي وينها خمجت من النوم
هبه : هههههههه حرام عليك خليها ترتاح من زمان مانامت ولا ارتاحت
عبد الله : طيب صحوها خليها تجلس معانا
اماني : انا بروح اصحيها
ام عبد الله : لا خلوها ترتاح (ويرن التليفون وتكلم ام عبدالله ام سعود )
ابو عبد الله : خلوها تصحى على راحتها
فارس : يبه ايش رايك نقدم زواجي ؟؟؟
اماني : علشان وجدان تذبحك
عبد الله : اللي يسمعك يقول انو باقي على زواجك سنتين ثلاث
فارس : اعوذ بالله منك اسكت احسن
هبه : فارس انت من جدك اللي باقي كلها شهرو كم يومم
فارس : اقول اسكتوا ها يبه ايش رايك
ابو عبد الله : راي انك مجنون
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
ام عبد الله تقفل التليفون
ابو عبد الله : ايش اخبارهم عساهم طيبين
ام عبد الله : ايه الحمد لله بخير وكلنا راح نجتمع هنا وبقول لي ام احمد
اماني : واو حلوا
هبه : علشان احمد
اماني بحرج : لا بس علشان من زمان ماجتمعنا
عبد الله : ليه مانطلع طلعه
ام عبد الله : علشان جواز فارس مانقدر
فارس : ياسلام وجدان راح تجي

بغرفة حنين خلصت شاور وحطت ماسكارا ومرطب وردي وكحل اخضر عشبي ولبست برموده جينز وبلوزه بيظاء عريانه
حنين تتصل على زياد
زياد : الو
حنين : هاي
زياد : هلا بعمري
حنين : هاذا انا اتصلت
زياد : نعيما
حنين : الله ينعم عليك
زياد : ايش جالسه تسوين
حنين : ولا شئ بنزل تحت اجلس معاهم
زياد : وانا مابتجلسين معاي
حنين : زياد امس كنت معاك
زياد : ياربي انتي ليه شايفه امس شئ كبير تراني زوجك
حنين حست كلمة زوجك غريبه شوي : اوكي اوكي يلا انا نازله تحت بجلس معاهم شوي باي
زياد : باي
اما زياد كان في محل مجوهرات اشترى سلسله الماس لحنين وراح على محل ورود واخذ ورد واتوجه على بيت عموا

حنين تنزل الصاله : هاي
الكل : هلا
ام عبد الله : هلا حبيبتي كل هذا نوم
حنين : هههههههه شبعت نوم
حنين تجلس بين امها وابوها وتبوسهم
فارس : ايه اهي الدلوعه
ابو عبد الله : يلا حاول اتصير زيها
فارس بستهبال : يعني البس برموده وبلوزه بناتيه واطول شعري زيها
الكل : هههههههههههههههههههههه
عبد الله : اطول من كذا
حنين : بلعكس حلو الشعر الطويل عليه
هبه : لا والله شعر عبد الله احلى
اماني : لا الشعر الطويل احلى مو الطويل زي البنات لا الطويل اللي زي طول شعر فارس
فارس : احم احم عارف اني حلو
حنين : مين ضحك عليك وقالك
اماني : اخذ مقلب بنفسك
فارس : توكم تقولون
اماني : نقول شعرك مو شكلك
هبه : و ك وك احسن عبودي احلى
عبد الله : تسلميلي
هبه : الله يسلمك
ام عبد الله : حنو ترى كلنا بنجتمع
حنين : واو حلو وخالتي
ام عبد الله : كلمتها تقول ماتقدر الحين
حنين : أوكي نأجلها
فارس بعفويه : لا بشوف وجدان
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
عبد الله : خلينا كلنا نبسط
ابو عبد الله : ماقالتلك متى بتفضى
ام عبد الله : تقول السبت
فارس : يوه يعني بعد 7 او 8 ايام
اماني : وربي انك مجنون
فارس : مجنون فيها
ويرن جرس الباب
زياد : سلام
الكل : هلا عليك السلام
فارس : الله الله هاذا الورد لي صح
زياد : لاء
فارس : بل جامل قول
زياد يقرب من حنين : اتفضلي
حنين بحرج : شكرا
زياد : العفو
ام عبد الله : شلونك ؟
زياد : بخير
عبد الله : ترى فاهمينك مو لله جاي
زياد :جاي علشان .............
حنين تقاطعه : وين وجدان لي ماجات معك
هبه : هههههههههههههه
اماني : وك وك جاي علشان كمل زياد ههههههههههه
ابو عبد الله : ماعليك منهم انت زوجها
زياد : الله يخليك لي يا عمي
فارس : واحنا ليه انشاء الله محرومين من الغالين
زياد : اه انا كلها ملكه وشايفينها علي لا وفي ناس كل ماقول كلمه تقولي زياد امس كنت معك وانتو بتزوجون بعد كم يوم مو بس ملكه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
حنين تقوم ومعاها باقة الورد بتروح
زياد : وين ؟؟
حنين : بروح اكلم وجدان
زياد : الحين انا جاي علشانك وتقوليلي وجدان انا بتبرى منها
فارس : احسن بعد انت تحلم ان عندك اخت مثلها
زياد : تبيها اتبناها
فارس : لا ابيها زوجه مابيها اخت
ابو عبد الله : استح ياولد
عبد الله : صدق انك ماتستحي
فارس مطنشهم : اقول زياد السبت بالليل يارب يكون عندك دوام بالمستشفى
زياد : ليه؟؟؟؟ ايه عندي دوام
اماني : هههههههههه حرام
هبه : هههههه علشان السبت كلنا راح نجتمع
زياد : ومن قالكم اني راح اداوم مدام راح نكون بالقرب منهم
زياد : عمي تسمح لي اخذ حنين نتمشى ونتكلم شوي
فارس : لا عاد انا كذا اغار ماقدر
ام عبد الله : ليه ياولدي كلمها في البيت واجلسوا مع بعض
زياد : ياخالتي انا زوجها
ابو عبد الله : مافيها شئ روحوا ياولدي
زياد : مشكور عمي
اماني : اذا وافقت ههههه
هبه : صح ماتوقع توافق
زياد : ابقنعها
عبد الله : زياد حنين تستحي من خيالها كيف تبيها تطلع معك
فارس : احسن مو انا جالس هنا وانتوا تطلعون وتمشون
زياد : ياربي من الغيره
زياد يتصل على جوال حنين
حنين : الو
زياد : عمري
حنين : هلا
زياد : تعال انا انتظرك بالحديقه
حنين : ليه ؟؟
زياد في نفسه هذا وانا قلت لها حديقة بيتهم الله يستر : حنو بتكلم معك
حنين : أوكي اتكلم
زياد : حبيبتي ابي اشوفك تراك زوجتى
حنين : اوكي نازله باي
زياد : باي
حنين تنزل الحديقة وتلقى زياد واقف عند المسبح
حنين : هههههههه ايش رايك ارميك بالمسبح
زياد : ههههههههه او انا ارميك
حنين : نو مو فايقه اسبح
زياد يمسك يدها : ياعمري كل يوم تحلوين
حنين خايفه من مسكة زياد ومستحمله بالقوى
زياد : ايش فيك ؟؟
حنين : لا ولا شئ
زياد : كل هذا الخوف علشان مسكت يدك
حنين : والله مو قصدي بس
زياد : عارف المهم يلا
حنين : وين .؟؟
زياد : نروح نتمشى
حنين بصدمه : من جدك لالا مو لازم خلينا هنا
زياد : حبيبتي مافيها شئ نروح نتمشي ونرجع وانا قلت لعمي وافق
حنين : لا زياد مابي
زياد : ليه عاد
حنين بخوف : بس كذا مابي اتمشى
زياد : حبيبتي الخجل والخوف الي جواك هيروح مع الايام
حنين : اوكي بس مابي
زياد : حبيبتي نروح نتعشى بمطعم بس ونرجع
حنين : زياد لا مابي
زياد : يلا روحي بدلي ملابسك وانا انتظرك
حنين : نو
زياد : أوكي انا اروح اجيب عبايتك
حنين : لالا مابي
زياد : والبسك هيا
حنين بخوف : لا لالالالا
زياد بخبث : واشيلك واحطك بالسياره
حنين : مستحيل
زياد : ههههه بس شوفي وجهك كيف صار من الخوف يلا روحي جيبي عبايتك والا والله والله اسوي اللي قلتوا
حنين : اوف أوكي
زياد يقرص خدها زي البيبي : شطوره
حنين تجيب تلبس عبايتها وتاخذ شنطتها وجوالها وتنزل تلاقي زياد فاتح لها باب السياره
زياد : تفضلي ياأميرتي
امم طولت لكم البارت مرره
امم كيف راح تكون تمشيه حنين وزياد ؟؟؟؟؟
ابغى رايكم بالبارت

حكايةإحساس 05-24-2011 05:01 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
البارت الرابع عشر


زياد يقرص خدها زي البيبي : شطوره
حنين تجيب تلبس عبايتها وتاخذ شنطتها وجوالها وتنزل تلاقي زياد فاتح لها باب السياره
زياد : تفضلي ياميرتي
حنين توقف : هههه ثانكس
زياد : حبيبتي ايش فيك ليكون تبين تركبين وراء
حنين : بصراحه نفسي
زياد : خلاص اركب وراء جمبك وخلي راجوا يودينا وراء مافي بيني وبينك فاصل يعني انتي جمبي على طول اما قدام في فاصل بيني وبينك
حنين بخوف : لالا اركب قدام خلاص
زياد : هههه يلا
حنين ركبت السياره ومشيوا في السياره حنين كانت حاطه شنطتها بينها وبين زياد اما زياد اول شئ سكت بعدين شغل اغنية (بحبك )
بحبك كل يوم اكتر من اليوم اللي كان قبلوا بحبك وانت مستخسر عينك وعنيا يتقابلوا
امانه حبك بقلبي امانه هيعيش حبيبي هوانا دا انت اللي بتمناه

نسيني كل اللى راح في سنيني ياحلم شفتوا بعيني لقيت حياتي معاك
بحبك كل يوم اكتر من اليوم اللي كان قبلوا بحبك وانت مستخسر عينك وعنيا يتقابلوا

في وقت ماتبقى عني بعييد بموت وانت اللي تحيني لقانا انا وانت اكبر عيد ياغلى علي من عيني
امانه حبك بقلبي امانه هيعيش حبيبي هوانا دا انت اللي بتمناه

نسيني كل اللى راح في سنيني ياحلم شفتوا بعيني لقيت حياتي معاك
بحبك كل يوم اكتر من اليوم اللي كان قبلوا بحبك وانت مستكتر عنيك وعنيا يتقابلوا

زياد : مني لكي
حنين : ثانكس
زياد : علشان انا اموت عليك وانتي من جد حبيبتي تخافين وتخجلين حتى ولو بلمس يدك
حنين : ............
زياد يشيل شنطة حنين ويرميها على في سياره من وراء ويمسك يدها ويقربها من شفايفه ويطبع قبله
حنين كانت في نفسها خايفه ومرعوبه وتشعر بحراره ومغص بطنها وخجلانه بس تقنع نفسها انها لازم تتعود
اما زياد لاحظ انها خايفه من يدها اللي ترتجف
زياد وهو ماسك يد حنين : حبيبتي
حنين : امم
زياد : وين تبين نروح أي مطعم
حنين : عادي مايفرق
زياد : ايش رايك نروح شيلز
حنين : امم نروح البحر
زياد يحرك اصابعه على كف يد حنين : تحبينوا ؟؟
حنين : كثير
زياد : ليه ؟؟
حنين اتكلمت بعفويه وصراحه : صح انو مايحس فينا بس انا ارتاح هناك واحس اذا كنت فرحانه امواج البحر وشكل البحر يفرح معايه واحسوا فرحان اما انا واموت على البحر واكون ابغاه بشكل مو طبيعي اذا كنت زعلانه او مضايقه او مخنوقه احب اتأمل فيه واشكي له وهناك تلقاني اجلس بساعات ساكته واتفرج على البحر زي المطر احبها واموت عليها واذا كنت زعلانه وابكي احس المطر تبكي معايه
زياد كان مستمتع بكلام حنين وعرف حنين قد ايه تحب البحر لأنها ماتكلم كثير اكثر شئ كلمه او كلمتين اما عن البحر كانت تتكلم بحب
زياد " طيب ايش تحبين الشروق او الغروب
حنين : امم انا ماحب الشروق او الغروب اشوفوا من شباك او من جبل لا انا احب عند البحر بس كل واحد له معني عندي
زياد : مافهمتك
حنين : قصدي ان الشروق يحسسني بالفرح والامل واحبوا عند البحر اما الغروب كمان احبوا عند البحر بس الغروب يحسسني بالحزن
زياد : ايش رايك بي ايس كريم او بليله
حنين : لا ابي ايس كريم
زياد يغمز لها : بلاك اند وايت
حنين : ههه ايه
زياد : تنزلين معاي
حنين : نو
زياد ينزل ويجيب ايس كريم له ولي حنين من باسكن روبنز اللي جمب البحر
زياد : يلا انزلي
حنين تلف لي المقعده الخلفيه لسياره تبغى تاخذ شنطتها زياد كان يقرب منها يبغى يبوسها من خدها بس حنين رجعت بسرعه على مكانها ونزلت من السياره وفتحت الباب الخلفي لسياره واخذت شنطتها وصارت تتمشي على البحر وهيا خايفه من حركه زياد حتى الايس كريم رمتوا وماكلتوا حنين قربت من البحر وقفت تتأمل البحر ومكتفه يدينها كأنها حاظنه نفسها كانت خايفه من جرأة زياد بس مو زعلانه منوا
اما زياد كان في السياره يتأمل حنين وخجلها وحتى هو رمى الايس كريم ونزل من السياره وراح لي حنين وقرب منها وحط يدوا من وراء خصرها وقربها له اما حنين انصدمت من حركة زياد وصار معاها زي لمى كانت عند وجدان في البيت
حنين صار تنفسها سريع وماتكلم
زياد خاف عليها : حبيبتي رجعلك الموضوع
حنين رجعت لها الحاله اكثر واقوى من قبل وتنفسها يزداد بشكل مو طبيعي ودقات قلبها زايده
زياد : اهدي اهدي
حنين : .............
زياد وهو حاط يدوا من وراء خصرهاويخفى خوفه عليها وينظر الى البحر : حبيبتي حاولي تظبطي نفسك
حنين زادت حالتها وخايفه من اللي ماسكها
زياد : حبيبتي خلاص ماصار شئ اهدي اهدي
زياد : حبيبتي اعملي زي وحاولي تهدي (زياد ياخذ نفس عميق ويطلع نفس براحه )
اول مره حنين ماكانت قادره تسوي زي مازياد يقولها
زياد : يلا حبيبتي اسمعي الكلام اعملي زي ( زياد يكرر نفس الشئ )
حنين ابدا مو قادره كانت تزيد حالتها لانها كانت تتذكر زياد بسياره لمى باس يدها ولمى كان يبغى يبوسها وهيا بتاخذ شنطتها وتحس بيدوا وهيا على خصرها وقربها من انفاس زياد
زياد : حنين لازم تهدي يلا خذي نفس يلا ياعمري
حنين تحاول تاخذ نفس عميق وتخرجوا براحه
زياد : يلا حبيبتي مره ثانيه
حنين تاخذ نفس مره ثانيه وتخرجوا وحست انها ارتاحت كثير
اما زياد بعد يدوا عن خصرها وراح لكشك قريب واشترى لها مويه
اما حنين ماصدقت زياد بعد عنها وحست نفسها مو قادره توقف راحت لكرسي قريب وجلست عليه
زياد يجلس جمبها على الكرسي ويفتح لها علبة المويه : حبيبتي اشربي
حنين تاخذ قارورة المويه ويدها ترجف وتشرب
زياد : ها حبيبتي الحين احسن
حنين تهز راصها بالايجاب



اما في بيت ابو احمد
ام احمد : ليه خليتنا نأجل الروحه لهم
ندى : ماما الحين مو قادره اروح واذا تبغيني اروح ماقدر هاذي اليومين
ام احمد : انا ماخلاني اطاوعك الا علشان تروحين فشلتيني كل مره اروح وانتي مو معاي وكلوا علشان اعذارك السخيفه
ندى تقوم وتروح غرفتها وهيا كل اللي تبغاه تأجل الروحه لبيت خالتها علشان تبغى تحضر لحنين مفاجأه
اما احمد واماني
احمد : اه والله انا اللي ودي اطلع معك
اماني : انشاء الله
احمد : حبيبتي متى نتجوز الايام مي راضيه تمشي
اماني : هههه امم باقي شهر و 10 ايام تقريبا
احمد : اه الله يصبرني



اما فارس وجدان
وجدان : حرام عليك اهم زواجهم بعد سنه مو مثلنا
فارس : مالي شغل انا اغار ابي زيهم
وجدان : ههههههههههههههه
فارس : اه ياقلبي وماتبيني انجن
وجدان : فارس بس خلاص
فارس : اموت انا على اللي يستحون



اما عبد الله وهبه كانوا يتمشون غيرانين من حنين وزياد ودوبهم وصلوا البيت
عبد الله : وين رايحه
هبه : بروح اشوف خمير نايم ولا لاء
عبد الله يغمز لها : لا تتأخرين
هبه بابتسامه : اوكي
عبد الله : راح انتظرك ماراح انام
هبه : اوكي خلاص



اما سعود وهدى كانوا سهرانين على الtvوسهرانين مبسوطين
ومحمد كان سهران مع اصحابوا


نرجع لي ابطالي الاساسين حنين وزياد
كان الصمت سيد الموقف زياد ماكان عارف ايش ايقول وحنين كانت طول الوقت تنظر الى البحر
زياد شاف طفل صغير حلو يمشي مع اهلوا بالقرب منهم قام زياد واستأذن من اهل الطفل واخذو وقرب من حنين
زياد : حبيبتي شوفي كيف حلو
حنين تلف لزياد وتبتسم لطفل وتبوسوا
زياد : لو جانا طفل ايش هتسميه
حنين : امم ماعرف ولد او بنت ؟؟
زياد : الاتنين
حنين : امم بنت شوق او غزل ولد انا كنت احب اسم زياد بس ماينفع نسميه ويكون اتنين زياد امم بدر
زياد : ههههه ابغى شئ واحد يكون ذوقك فيه مو حلو
حنين بغرور : مافيه
زياد : اموت انا على الثقه
حنين تقوم : يلا
زياد : وين ؟؟
حنين : نروح عند الكشك نشتري له حلاوه وعصير
زياد : تحبين الصغار
حنين : امم اموت عليهم بس الهادين
زياد يقوم ويمسك يد البيبي وحنين تمسك يد البيبي الثانيه ويمشون حنين تاخذ حلا وه وعصير وتنزل لمستوى البيبي وتبوسوا
حنين : عمري ايش اسمك
الطفل : فيصل
حنين تعطيه الحلاوه: ياقلبي خذ
زياد : كم عمرك؟؟؟؟؟؟؟
حنين : حرام مايعرف صح اسموا كبير عليه بس هو صغير
زياد : ابغى افهم كيف اسم كبير عليه ليه هو بلوزه
حنين تقوم من جلستها : هههههه ايوه في اسامي تحسها مو لايقه الا على شخص كبير زي اسموا فيصل شويه كبير بس في اسامي تحسها تليق على الصغار والكبار
ويودوا حنين وزياد الطفل لي اهلوا
زياد : تفضلي
حنين : شنو
زياد : هذا السلسه عجبتني لك
حنين تاخذها : شكرا مره حلوه بس ايش المناسبه
زياد : اول يوم لملكتنا
حنين : ههه اوكي
زياد : لو مو قدام الناس لبستك اياها
حنين بصوت خفيف مسموع : الحمدلله اننا قدام الناس
زياد :هههههههههههه يلا نروح المطعم
حنين : ليه مابي
زياد : نتعشي
حنين : مو مشتهيه
زياد : انتي الى الان ماتاكلين
حنين : لا والله اكل بس مو مشتهيه اروح مطعم
زياد : طيب ايش نتعشى
حنين : امم ناكل ذره
زياد : اقول عشاء مو تسالي
حنين : هههههه أوكي ناخذ ساندوتشات
زياد : اوكي
راحوا مطعم قريب واشتروا ساندوتشات وعصير واتكلموا شويه ورجعت حنين البيت وتختلط فيها مشاعر الحب والخجل والفرح
اما زياد كان مبسوط لدرجه ماتنوصف



يوم جديد بعد الغداء في بيت ابو سعود
وجدان : ياربي طفش
سعود : طفش ؟؟؟ وراكي زواج عندك وقت للطفش
وجدان : ويعني انا طفشانه
ام عبد الله : روحي لي حنين او خليها تجيك
زياد : تبين اوديك ؟؟
وجدان : كلمتها نايمه
محمد : هو انتو في يوم ماتكلمون بعض
وجدان : لا اساسا احنا نكلم بعض باليوم اكثر من مرره لو في فيديو كليب جديد اتصل ا واهي تتصل تقولي اشوفوا
هدى : بكره تنسون بعض يوم تتجوزن
وجدان : مستحيل
سعود : نشوف
وجدان : اوكي
ابو سعود : متى قررتوا جمعتنا
ام سعود : والله احنا من زمان نجتمع انا وام عبد الله اهي بس ام احمد اللي تقول اجلوها هاذي اليومين ماتقدر وقلنا عيب نجتمع واهي ماتدري
محمد : اجتمعوا لوحدكم بعدين اجتمعوا معاها
ام سعود : انا وام عبد الله كنا كذا بس الحين عيب يوم تعرف انا اجتمعنا واهي تبي تجي عيب


اما في بيت ابو عبد الله
حنين : دادي
ابو عبد الله : هلا حبيبتي
حنين : طفش نبغى نروح مكان نتسلى
ام عبد الله : انتو ومين ؟؟
حنين : كلنا بيت عمي وبيت خالتي
ام عبد الله : مو اجلناها علشان جواز فارس
حنين : لا انا قصدي مو طلعه بره جده وكذا
عبد الله : اجل ايش
حنين : بصراحه ابغى نروح الملاهي
فارس : والله فكره حلوه
عبد الله : والله انكم صغار مو كأن واحد بعد كم يوم جوازه والثانيه قبل امس ملكتها
هبه : عبودي مو لازم الملاهي للصغار
اماني : ترى الملاهي يعني فيها العاب للكبار والصغار ممنوع يركبوها
عبد الله : اسمها ملاهي يعني للصغار
فارس : والله انك قديم الله يعينك عليه ياهبه
هبه : لا هذا عبودي
اماني : ترى في العاب ولدك خمير ممنوع يركبها
حنين : دادي موافق
ابو عبد الله : والله انا ماعندي مانع
حنين : وانتي مامي
ام عبد الله : ولا انا روحوا اتسلوا
حنين : عبد الله بتروح
هبه : ايه بيروح بنروح نتسلى
عبد الله : نروح
اماني : ههه ايش غير رايك
فارس : ههههههه اللي قاعده جمبوا
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ه
فارس : متى ؟؟
حنين : اليوم ايش رايكم
فارس : حلو
حنين : اقوم اكلم وجدان
فارس : تبين اكلمها انا
حنين : هههه لاء شكرا انا اكلمها
حنين تقوم عند التليفون وتصل بيت عمها ويرد عليها مين؟؟؟؟؟(( محمد ههههههههههه حسبتوا زياد ههههه))
محمد : الو
حنين : الو هاي
محمد : هلا حنو كيفك ؟؟
حنين : تمام انت كيفك ؟؟
محمد : تمام
حنين : طفشانين صح
محمد : انتو ايش فيكم اليوم على الطفش انتي وجدان
حنين : يعني انت مو طفشان
محمد : بصراحه طفشان اطلع مع اصحابي وبرضوا طفشان
حنين : ههههه اوكي راح نطلع
محمد : وين ؟؟
حنين : امم فكر
محمد : قولي لا تشوقيني
حنين : ههههه اوكي الملاهي
محمد : حلوه رويده جايه
حنين : اكيد
محمد : واو فكرة مين ؟؟
حنين : فكرتي يلا اعطيني وجدان
محمد : اوكي الحين اناديها بس متى ؟؟
حنين : المغرب
محمد : اوكي بروح اخذ شاور
حنين : استنى اعطيني وجدان
محمد : والله وجدان مو عندي اعطيك زياد ( ويعطي السماعه زياد )
حنين : لالالالالالالالالالا
زياد : بس بس كل ذا لا
حنين : لا بس
زياد : ماتبين تكلميني
حنين : نو بس
زياد : بس ايش ؟؟
حنين : انا كنت متصله اكلم وجدان ومو فايقه اطلع غرفتي عند الجوال وقلت اتصل تليفون
زياد : من حظي اسمع صوتك
حنين : امم
زياد : ايش فيه محمد قام يجري
حنين : ههههههه هو قام يجري ؟؟
زياد : ايه
حنين : علشان قلتلوا على الطلعه
زياد : أي طلعه ؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : المغرب بنروح اقول
زياد : قولي
حنين : فكر
زياد : حبيبتي قولي
حنين في نفسها دوبك ايش زينك تتكلم معي زين رجعنا لي الاحراج : بنروح الملاهي
زياد : حلو
حنين : اوكي باي
زياد : وين ؟؟
حنين : بروح اطلع غرفتي اكلم وجدان
زياد : لاحقه على وجدان خليك معاي
حنين : ........
زياد : حنو
حنين : زياد يلا قوم خلص علشان مانتأخر وانا بقوم اقول لي جودي
زياد : بس وجدان اللي جودي وانا زياد بس اتصدقين اسمي من فمك له نغمه ثانيه
حنين : اوكي يلا باي
زياد : مع اني عارف انها تصريفه بس يلا بقوم اخلص
حنين : هههه باي
زياد : فديتك باي


حنين تتصل على بيت خالتها
ام احمد : الو
حنين : هاي خالتي كيفك؟؟؟؟؟؟
ام احمد : هلا حنين الحمد لله بخير انتي كيفك
حنين : تمام كيف ندى ؟؟ واحمد ؟؟ وابو احمد ؟؟
ام احمد : بخير
حنين : عندك ابي اكلمها جوالها ماترد عليه
ندى كانت تأشر لي امها انو لاء ماتبي اتكلمها
ام احمد : لا نايمه
حنين : اوكي شوفيها تروح معانا الملاهي
ام احمد : متى ؟؟
حنين : اليوم المغرب
ام احمد : خلاص حبيبتي اشوفها
حنين : اوكي باي
ام احمد : مع السلامه
وتقفل من حنين
ام احمد : ليه ماكلمتيها
ندى : مو فايقه
ام احمد : عيب عليك البنت تسأل عنك ودورك وتناديك وانتي تعاملينها كذا
ندى : انا ماسويت شئ بس مو فايقه
ام احمد : تقول اذا بتروحين الملاهي معاهم بعد المغرب
ندى : وع مابي
ام احمد : لا حول ولا قوة الا بالله
اما ندى كانت تقول في نفسها ههههه تبغى تروحي الملاهي وتنبسطي ياحنين يلا افرحي يومين كلها كم يومم وحياتك تنقلب جحيمم

حنين تتصل على وجدان
وجدان : الو
حنين : هههه هاي
وجدان : سلامات
حنين : هههه اليوم بس اتصل اتصلت على بيتكم واتصلت على خالتي والحين عليك وبكلم رويده
وجدان : ههههههههههه
حنين : خلصتي
وجدان : ايه سمعت محمد وقمت اتصلت عليك على جوالك ومارديتي وخلصت
حنين : طيب انا اوريه ويقولي وجدان مو عندي
حنين : ههههههه كلوا من زياد
حنين : اوكي انا اخذت شاور بس هقوم البس واخلص يلا سي يو
وجدان : سي يو

اماني تتكلم مع احمد
اماني : راح تيجي ؟؟
احمد : اكيد ابغى اشوفك وحشتيني
اماني : اوكي
احمد : بس لمى توصلوا هناك قوليلي وانا الحقكم
اماني : اوكي باي
احمد : باي

اما سعود وهدى
هدى : والله سعود وناسه
سعود : حبيبتي انتي حامل وانا اخاف عليكم
هدى : سعودي مافيها شئ
سعود : خلاص انا وانتي نروح نتمشى بمكان ثاني
هدى : اوف اوكي



حنين تنزل تحت تلقى فارس وهبه وعبد الله
حنين : فين اماني ؟؟
اماني تنزل على الدرج : انا هنا خلصت
فارس : اتأخرتي
اماني : كنت اكلم خالتي
حنين : ندى راح تجي
اماني : خالتي تقول ماراح تقدر تجي
فارس : اهم كل شئ مايقدرون نقولهم بنجتمع مايقدرون نقول بنروح ملا هي مايقدرون
حنين : يلا مو مشكله
عبد الله : اوكي انا وهبه بنروح مع بعض
فارس : وانا بسيارة حنين
حنين : لا طبعا
فارس : وليه
حنين : انت سيارتك كم مره تعمل فيها حادث لا فارس سوري
فارس : اجل انتي معاي
حنين : ايش فيك ليه اليوم تبغاني
فارس : معاكي وجدان
حنين : مصلحه لا حياتي انا بروح بسيارتي
اماني : وانا معاك
فارس : ماتستحون
حنين : شوف نفسك ماتبغانه غير للمصلحه
راحوا عند بيت عمها اما عبد الله وهبه سبقوهم هناك على الملاهي
لقيوا محمد وزياد وجدان يستنونهم
فارس : هاي وجدان كيفك؟؟؟؟؟؟؟
محمد : ترانا ثلاثه واقفين مو بس وجدان
فارس : شايفك وعارف انك بخير بشوف الغالين كيفك ياعمري
وجدان : تمام
حنين : هاي قايز
الكل : هلا
حنين تأشر على محمد : انت اوريك؟؟؟؟؟؟
محمد : ليه
حنين تقلد محمد : وجدان مو عندي
محمد : ههههههههههههه
حنين : والله اوريك عقابك عندي زي ماعاقبت فارس
زياد : كل ذا علشان كلمتك
حنين : لا بس اهو ماقالي خذي زياد كلميه قلي مو عندي
اماني : وين هدى وسعود ؟؟
زياد : راحوا يتمشون
محمد : مسكينه هدى نفسها تروح الملاهي
حنين : وليه ماجات
زياد : علشان اهي حامل
حنين : ويعني ؟؟
اماني : ههههه علشانها متوحمه على صابون
فارس : ههههههه يمكن تتزحلق اهي وبنتها بالملاهي
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
اماني : يلا
زياد : يلا حبيبتي
حنين ماكانت منتبها انو زياد يقصدها
زياد : حنو
حنين : هلا
زياد : يلا
حنين : وين ؟؟
زياد : معاي بسيارتي
حنين : لاء بروح بسيارتي
زياد : وليه
حنين : انا جيت بسيارتي ومابي اخليها هنا وماحب احد يسوق وانا مو راكبتها وماراح اخلي راجوا يرجع فيها لوحدوا وكمان ابي جودي
فارس : قبلك طلبت اني اسوقها قالتلي لاء انت اتسوي حوادث
وجدان : فكره خلي زياد يسوق سيارتك
حنين بصوت خفيف : اوريك
زياد : ههههههههههه ها ممكن اسوقها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : اوكي مو مشكله مدام انا راكبتها المهم ماحد يركبها وانا مو معاه
فارس : وانت محمد معاي مدام الغالين ماراح يجون معانا
محمد : اوكي
زياد : وجدان انتي واماني روحوا مع محمد وفارس
حنين : لاء
وجدان : لاء والله ترى انا اللي قلت لها تخليك تسوق السياره
اماني : احلف
زياد : بس بس اكلتوني
حنين : لا مابي انا ابي وجودي وموني
زياد : وانا ( زياد يبغاها اتدلعوا )
حنين باستهبال : اوكي انت راح تسوق السياره
محمد وفارس راحوا
اما وجدان واماني ركبوا وراء وحنين كانت بتركب عندهم بس زياد مسك يدها واهي بتطلع السياره
زياد : حنين
حنين بعفويه وحستها من قلبها : عيونها
زياد : ابموت خلاص كنت اتمنى اسمعها منك لي
حنين : ههههه خلاص سمعتها
زياد : احبك
حنين : وانا بعد
زياد : ايش رايك انخلي راجوا ايوديهم بسيارتي وانا وانتي بسيارتك
حنين : هههههه لالا انا ابيهم
زياد : وانا
حنين : وانت بعد بس امس كنت معاك
زياد : ياربي انتي يوم الملكه تقوليلي امس كنت معاك واليوم تقوليلي امس كنت معاك انا ابيك كل ثانيه
حنين : هههههههههههههههههههههه
زياد : فديتك
وجدان : هي يلا خلونا نروح
حنين : قولي لي اخوك
زياد : اركبي قدام
حنين : زياد ابي اركب عندهم
زياد : ترى اشيلك
حنين : لا اساسا انا ابغى قدام
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
ركبت حنين قدام وزياد ركب قدام واخذ من حنين المفتاح
حنين : بس ترى ابغاه مو تخفيه
زياد : مافهمت
حنين : قصدي مو تاخذوا معاك البيت والسياره تحطها بكراجك
زياد : هههههههههههههههههههه خلاص مو انتي رديتيها ليا
حنين : طبعا لازم اردها انا ماسيب حقي
زياد : ههههههه اوكي
حنين : تصدقون بنات الجلسه قدام والسياره قدام احلى بكثر من وراء وانا محرومه علشان راجوا
وجدان : واو حلو
حنين : خلاص لمى نرجع من الملاهي تعالي اجلسي قدام وجربي
زياد : لا والله
حنين : ههههههه ايش فيه
وجدان :اف خلاص ماراح اقعد
اماني : شغلوا اغاني
حنين : ايش تبغى تسمعي ميوزك
اماني : أي شئ مايفرق
وشغلوا اغاني وراحوا على الملاهي


ولقيوا هبه وعبد الله مبسوطين ولا كأنهم يعرفوهم
هبه : شوفهم جوا تعال نروح لهم
عبد الله : سيبيك منهم كل يوم واحنا نشوفهم خليني معك
هبه : ههههههه اوكي
اما عند البنات والشباب
محمد : حنو وين رويده ؟؟
حنين : مادري قالتلي راح تيجي
احمد يجيهم : هاي
الكل : هاي
احمد : كيفك عمري
اماني : تمام
احمد : محلوه
اماني اكتفت بابتسامه
يرن جوال حنين : الو .........هاي .......... اها لا احنا عند محل الالعاب ..........اوكي باي
محمد : جات
حنين : يس
فارس : وجدان
وجدان : هلا
فارس : تعالي معي شوي
وجدان : وين ؟؟
فارس : تعاي وبتعرفين
فارس وجدان يدخلون محل الالعاب
فارس : وحشتيني
وجدان : ههه وانت بعد
فارس : وانا بعد شنو
وجدان : وحشتني
فارس : اه ياقلبي والله لو نفسي اتجوزك اليوم
وجدان : ههههه
فارس : شوفي الدبدوب الاحمر حلو صح
وجدان : امم مره حلو
فارس يشتري الدبدوب لي وجدان
فارس يعطي وجدان الدبدوب : احبك
وجدان : ثانكس
ورخرجوا من المحل رواحوا عند الشله
رويده : هاي
حنين : هاي اتأخرتي
رويده : هههههه مو كثير
محمد : كيفك رويده
رويده : الحمد لله بخير انت كيفك
محمد : بعد شوفتك تمام التمام
وجدان : رويده اهلين اتأخرتي
رويده : هههه والله مو كثير اتأخرت
فارس : الاخ عبد الله وهبه ولا كأنهم يعرفونا
حنين : هههههههههههههههههههه مع انو كان معارض
اماني : بروح اقهرهم شوي
احمد : ايش رايك انا وانتي اللي نتمشى شوي
اماني : اوكي
احمد واماني اتمشوا شوي ونبسطوا واكلوا ايس كريم ورجعوا
اما محمد ورويده كانوا واقفين مع بعض
محمد : ليه ماتردين علي
رويده : محمد احنا مجرد مخطوبين مايصير
محمد : بس عادى والله توحشيني
رويده : ........
محمد : يعني رسايلي ماتوصلك
رويده : لا توصلني واقراها بس
محمد : لابس ولا شئ من اليوم ورايح اتردين علي أوكي
رويده : اوكي
حنين : هيه انتوا ترى ماصارت اول شئ وجدان وفارس وبعدهم اماني واحمد وبعدهم رويده ومحمد وبعدين
زياد يقاطعها : انا وانتي
حنين انحرجت: اهئ لا احنا جاين نلعب مو شئ ثاني اف ترى طفشتوني
اماني : يلا نلعب
وجدان : امم نركب السيارات
حنين : اوكي يلا
يركبوا السيارات ويلعبوا وينبسطوا فيها
فارس : يلا نركب المقص
حنين : لالالالالالالالا
محمد : ايش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : انا مابي
زياد : ليه
حنين : ياماما يخوف
فارس : اوكي انتي لاتركبين
حنين : جودي بتركبين
وجدان : اكيد
حنين : وانتي رويده
رويده : وانا بعد
حنين : انتوا ماتخافون
اماني : لا والله نخاف بس مو مدلعين
حنين : اوف انزين ايش اسوي يعني اركبوا وانا استناكم هنا
زياد : تعالي اركبي انا معاك
حنين : لا يخوف ماقدر
وجدان : اوكي امسكي الدبدوب حقي انا بركب
حنين : اوكي
وركبوا كلهم وحنين وقفت تستناهم يو نزلوا
رويده : بطني بطني
حنين : هههههههههههههههههههههههه
وجدان : والله مره حلو
اماني : حلو بس يخوف شوي
فارس : حنين تبين اركبك ؟؟؟؟؟؟
حنين : لا شكرا
محمد : هههههه خوافه
حنين : والله يخوف
محمد يبغى يخوف حنين : يلا ندخل الوحوش
حنين : اوكي بس فارس
فارس : هههههههه اوكي
وجدان : انتي لسى على نفس الطريقه
اماني : حنين بلا جنان
رويده : ايش الفايده انك تدخلي


امم ابغى رايكم بالبارت
ياترى ندى أيش مخطه لحنين وزيأد؟؟؟؟
ياترى حنين كيف تدخل الوحوش وأيش القصه ؟؟؟

بوحودك تحلى أيامي 05-25-2011 06:04 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
مشكورة اختي

ع القصة

القصة اكثر من روعة اتمنى استكمالها

ونترغب كل يديد منج

حكايةإحساس 05-26-2011 01:56 AM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
نورتي يالغلا

حكايةإحساس 05-26-2011 12:36 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 

الب ارت الخامس عشر

محمد يبغى يخوف حنين : يلا ندخل الوحوش
حنين : اوكي بس فارس
فارس : هههههههه اوكي
وجدان : انتي لسى على نفس الطريقه
اماني : حنين بلا جنان
رويده : ايش الفايده انك تدخلي
زياد : ايش القصه
محمد : فهمونا
حنين : اقولكم بس ماتضحكون
زياد + محمد : اوكي
حنين : انا لمى ادخل الوحوش اللي انتي تمشي برجولك اللي هيا تحدي الخوف (طبعا معروفه بيت الوحوش اللي انتي تمشي برجولك مو عربيه ) امسك بفارس واغمض عيوني ولا اشوف شئ لغاية ماطلع بس اسمع الاصوات وترعب منها وانا والله ماشوف ولا شئ ماسكه فارس بيديني الاتنين ومغمضه عيوني لغاية ماطلع
زياد : من جدك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : والله مادرى جوا انتو ايش تشوفوا بس اسمع الاصوات بس اغمض عيوني ولا افتحها لغاية ماطلع يعني ماعرف جوا ايش فيه ابدا
محمد : طيب اللي تركبين عربيه
حنين : امسك بوحده من البنات علشان اللي امشي اكون ماسكه بفارس بكل قوتي اما اللي عربيه كمان ماشوف شئ تلقاني ماسكه بوحده من البنات ومغمضه عيوني
محمد : والله انك خوافه لدرجه
حنين : اسمها وحوش
رويده : يلا طيب خلينا ندخل
حنين : فارس
فارس : معاك معاك
حنين : اوكي
احمد يكلم الرجال ايش تبغونها ضعيف متوسط قوي
حنين : ضعيف
محمد : هذا وانتي ماتشوفين شئ
الكل : ههههههههههههههههههه
حنين : طيب علشان الاصوات ماتخوفني مررا
الكل : ههههههههههههههههههههه
فارس : قوي قوي
احمد : اوكي
حنين : فارس ليه
فارس : حنين ماراح تشوفين شئ
حنين : طيب انتو رجال ماتخافون اما انتو (وتأشر على رويده وجدان واماني )
اماني : حنين هاذي خدع
وجدان : حلو المغامره
رويده : خلينا الخوف ليكي
احمد يجي: يلا
حنين : اقولكم مابي حاسه من الخوف من الاصوات هتجيني سكته قلبيه واوقف مكاني
فارس : يلا انا معاك
حنين : اوكي
اما زياد اتفق مع فارس انو جوا هيكون ظلمه واساسا حنين ماراح تفتح عيونها وهو راح يمسكها
حنين من يوم ماجات عند الباب وشافت جمجمه صرخت وغمضت عيونها
اما فارس اه قصدي الي مسوي نفسوا فارس زياد مسك يدها
حنين تظغط على يدوا:: فارس خايفة لاتسيبني كان فارس و وجدان قدامهم واحمد واماني دخلوا وسبقوهم
اماني كات تخاف وتوقف بس احمد يمسكها ويمشوا اما وجدان كانت تغمض عيونها وتفتحها وفارس يضحك عليها ويمسكها
اما رويده ومحمد رويده مرات تصرخ ومرات تضحك
محمد : انجنيتي
رويده : هههههههههه اه اه هههههههههه
محمد : الحمد لله والشكر
رويده : ههههه اه والله في اشكال اتضحك اه
محمد يمسك يدها : طيب يلا قال اشكال اتضحك
اما حنين وزياد واقفين لسى مادخلو
حنين : فارس خلاص مابي
اما زياد ماكان يبي يتكلم واهم بر ا علشان ماتكشفوا سحبها ودخل
حنين تحط يدها من وراء ظهر زياد ويدها الثانيه تلفها عليه من قدام وتشدوا بقوه اما زياد كان فرحان ومبسوط
حنين : فارس ياماما امشي بسرعه انا خايفه
زياد يتكلم علشان في اصوات مرعبه ماراح تميز الصوت : لا تخافين مافي شئ
حنين صح ماميزت الصوت : وتمسك زياد بقوه وتحط راصها على صدروا وتصرخ : فارس والله خايفه اطلع يلا
زياد : مانقدر نرجع
زياد يحط يدوا من وراء خصر حنين ويدوا الثانيه يمسك خدها فيها
حنين كل ماسمعت صوت تشد بحضنها لزياد وتصرخ
زياد : لاتخافين حبيبتي
حنين : ماكانت تسمع الصوت بوضوح : ياربي متى تخلص مو قادره استحمل طلعني بليز
زياد : من عيوني بس مانقدر نرجع الحين نطلع باقي شوي
حنين سمعت صوت مررعب تشد بحضنها على زياد وتدفن راصها بصروا : ياماما (وتصرخ )
اما زياد كان مبسوط وفرحان انو حنين بحضنوا وهو ماسكها ويتمنى العبه ماتخلص
اما حنين كانت مرعوبه وخايفه وتصرخ
زياد وقف قربها منوا وحضنها
حنين تحسب انو فارس مايبغاها تخاف فوقف وحضنها: تصرخ فارس طلعني
زياد : يمسك يدها ويمشي اما حنين خايفه مسكت يدوا بيدينها الاثنين
حنين سمعت الاصوات وقفت تشد على بيدينها الاثنين على كتف زياد وتفتح عيونها تشوف واقف قدامها
محمد ورويده ويضحكون واماني واحمد ولسى مانتبهت انها ماسكه زياد وتشوف وجدان واقف جمبها فارس حنين كيف فارس تلف للى ماسكتو تلقاه زياد يبتسم ويهمس لها: احلى لعبه والله
حنين بسرعه تترك يد زياد وتبعد عنه وجدان تروح تحضنها : حنين ايش فيك ؟؟
حنين تذكر ايش صار معاها : انت (وتأشر على فارس ): شلون تسمح لنفسك اتسوي معاي كذا
فارس : ههههههههه وانا ايش سويت خليتك مع جوزك
حنين بعصبيه : ومين طلب منك ؟؟
فارس : ههههه عادي مو لازم تطلبين
حنين بعصبيه : انت اساسا ماتحس عارفني اخاف تستغل خوفي وتسوي فيا انا كذا
محمد : حنين اهدي خلاص
حنين معصبه : شنو اهداء لعبه انا عندهم
رويده : حنو خلاص ماصار شئ
حنين تبعد عنهم وتروح تشتري مويه وتبعد عنهم
اماني : وين راحت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد : مادرى
وجدان : حرام عليكم
فارس : كانا زودناها
رويده : تعرفونا تخجل من ضلها ليه تسوا فيها كذا (وتروح عنهمم )
محمد : وين رايحه ؟؟
رويده : بروح اشوفها
رويده تلقى حنين جالسه على كرسي ومعاها قارورة مويه وباين على وجهها الزعل والخوف
رويده : حنين حبيبتي خلاص
حنين بزعل : انتي كنتي تعرفين ؟؟
رويده : والله كلنا ماعرفنا غير لمى دخلنا اللعبه
حنين : بس هذا مو اسلوب انا ماحب الخيانه والخداع
رويده : حنين خذيها من جانب ثاني اذكري انك تستحين وزياد ماكان يقدر يحظنك او يلمسك
حنين : واتوقع انو أي بنت هتخجل لمى هيلمسها احد او يحظنها مايكفي انو اكلموا
رويده : صح شئ كبير
حنين : تتريقن
رويده : شوفي كلامك
حنين : روري والله احراج مو حلو صعب كل ماتذكر اخاف
رويده : عارفه بس خلاص لا تزعلي نفسك
اما زياد قرب منهم ورويده لمى شافت زياد قامت حنين كانت بتقوم بس زياد مسكها
حنين : زياد سيبني
زياد : ابي اكلمك
حنين : مو الحين بعدين
زياد : يجلسها على الكرسي : حنين حبيبتي لاتزعلين
حنين : .................
زياد : والله حسيتها احلى لحظات حياتي
حنين : انت تنبسط وانا انحرج واخاف مو تستغل خوفي مو تخدعوني
زياد : يعني لو قتلك ندخل انا وانت كنتي هترضين
حنين : لا بس مو معناها انكم تسون فيني كذا
زياد : حنين ليه تحرميني منك شوفيهم كلهم مع بعض ومبسوطين الا انتي اللى لمى امسك يدك
حنين تقاطعوا : والله مو بيدي
زياد : عارف وربي عارف بس خلاص شئ صار لا تزعلين عليه واهو احلى شئ بحياتي وكذا انتي مانحرجتي
حنين : زياد انا عندي انحرج ولا انو انخدع
زياد : امم يعني تبين تنحرجين
حنين : لالالا
زياد : هههههه يلا قومي
حنين : وين ؟؟
زياد : بوريك شئ
حنين تقوم وزياد يمسك يدها حنين تبعد يدوا : ماكفاك اللي صار
زياد : ههههههههههه والله احلى لحظات بحياتي
حنين : شنو بتوريني
زياد : شوفي هذا المحل (ويدخلون المحل كان محل ميداليات والعاب ودبديب )
يدخلوا المحل
حنين تمسك دبدوب وردي : واو حلو
زياد : امم حلو شوفي هذا (كان دبدوب ماسك قلب احمر)
حنين : حلو
زياد يكلم صاحب المحل : لو سمحت ابغاك تكتب على القلب احبك عاشق حنين
صاحب المحل : اوكي
اما حنين كانت تلتزم الصمت ومحرجه من زياد
صاحب المحل : اتفضل
زياد : شكرا
زياد : تفضلي حبيبتي
حنين : ثانكس
زياد : يلا
حنين : ويت ؟؟
زياد : ليه
حنين تاخذ الدبدوب الوردي اللي عاجبها كان الدبدوب ناعم ولابس طاقيه
حنين : لو سمحت اكتبلي على الطاقيه حقتوا وانا بعد
زياد :ههههههههههههههههه لدرجه ذي مو قادره تقولي احبك
حنين : وانا بعد
زياد : اعشقك
حنين : وانا بعد
زياد : يخليك لي
زياد : وانت بعد
صاحب المحل : اتفضلي
حنين : ثانكس
حنين : ذكرى مني
زياد :يمسك يدها : الله لايحرمني منك
حنين : ولا منك

اما عند الشله
فارس : والله شكلها مره زعلت
وجدان : تستاهلون
حنين تجي مبتسمه مع زياد
فارس : حنين
حنين : والله والله اوريك مو انا اللي تسوي فيا كذا انا تخدعني انا يافارس
زياد : تبين اتعاقبينوا
حنين : ايه اهو ومحمد
محمد : انا ؟؟
حنين : نسيت يوم بتليفون تقولي وجدان مو عندي
محمد : ههههههههههههههههههههه
حنين : والله اوريكم
رويده : يستاهلون
محمد : اهون عليك
رويده بابتسامه : لاء
احمد : ماشبعتوا من العب
اماني : ابغى اركب التلي فريك
حنين : حشى مو بنات
اماني : لا تقولي تخافي
حنين : مو قصة اخاف منوا بس ماحب الاماكن العالية تجبلي دوخه
زياد : خلاص اهم يركبونوا وانا وانتي نركب الميزان
حنين : ههههههه مو نفس الشئ يطلع فوق بس اوكي اهون من التلي فريك
زياد : يلا
كلهم ركبوا التلي فريك اما حنين وزياد راحوا يركبوا الميزان
حنين : زياد
زياد : روحوا
حنين : هههههه اقولك شئ بس متضحك علي
زياد : قولي
حنين : ايش رايك نركب الميزان حق الصغار مو مرره طويل شوفه ذاك شوي وهيوصل للسماء
زياد : ههههههههههههه لا تخافي انا معاك
حنين : اوكي
زياد وحنين يركبون الميزان حق الكبار كان ارتفاعوا تقريبا 8 او 9 امتار
حنين وهيا جالسه جمب زياد : زياد مره طويل ياماما
زياد : لاتخافي امسكي فيا
حنين تنظر لزياد بنص عين : هاذا اللي تبيه
زياد بخبث يبتسم: ايه
اللي يشغل الالعاب يلا هشغلها
حنين : لالالالالا نزلوني
زياد : شغل
حنين تمسك بزياد : ياماما زياد
زياد : ههههه ايش فيك افتحي عيونك
حنين تفتح عيونها وتلقى نفسها بنص : حنين : ياماما وتلف وجهها لي زياد انا بين السماء والارض
زياد : احبك
حنين : تمسك بي زياد : خلاص وقفوها ايش الرعب احنا جاين نترعب مو ملاهي
زياد : شوفي الهواء وشوفي واحنا بين السماء والارض (ويمسك يدها ) اعشقك
حنين : وانا وانا بعد بس نزلني
زياد يحط يدوا من وراء ظهرها ويقرب راص حنين من منوا
حنين : اوف اخير خلصت ياماما
زياد : هههههههههههههههههههههههههههههه
حنين : تضحك
زياد : وربي اكثر دلوعه شفتها بحياتي وطفله
حنين : اوف
زياد : بس قمر
حنين تلف لي العبه : شوف شوف .احنا كنا فوق معلقين ياماما
زياد يمسك يدها : هههههه يلا نروح لهم
حنين : يلا
فارس: ايش فيك
حنين : ياويلي والله يخوف قلتلوا نركب حق الصغار مارضي
الكل : هههههههههههههههههه
رويده : من جدك
حنين : والله انتي لو ركبتي هذاك هتموتي
اماني : يلا نروح نتعشى
احمد : اي مطعم
رويده : نتعشى بالملاهي
وجدان : مو حلو
حنين : ازعاج
محمد : طيب فين نروح
فارس : انا اعرف مطعم خطير يلا
الكل : يلا
اما عبد الله وهبه اتعشوا في الملاهي وهدى وسعود اتعشوا في مطعم ورجعوا البيت
اما عند البنات والشباب بعد العشاء
كلهم واقفين عند سيارتهم
وجدان : حنو
حنين : عيونها
زياد غمز لحنين وحنين ابتسمت
وجدان : باتي عندنا اليوم
حنين :لالا
زياد : ليه
حنين : بعد بيت الوحوش توبه
زياد : ههههههههههههه خلاص ماسوي شئ ثاني
حنين : بشرط
زياد : شنو ؟؟
حنين : الحين اللي معانا سيارة محمد وسيارتي
زياد : صح
حنين : وانا ابغى اعاقب فارس ومحمد
زياد : كيف ؟؟
وجدان : على ايش ناويه
حنين : هههههه مقلب خطير
رويده : قولي
حنين : انتي تركبين معاي وانا اوصلك و وجدان مع اماني واحمد بس مو بسيارتهم لا بسياره محمد اركبوا بسرعه وانا بكلمهم واركب بسياره مع زياد ورويده وخليهم هنا يدورون سياره
زياد : طيب راح تبقى سياره احمد
حنين : لالا احمد اللي وصلوا واحد من اصحابوا مو سيارتوا اتفقنا
زياد : اتفقنا
وجدان : وانا
حنين : انا بات عندك بس ملابسي
وجدان : انتي نسيتي انك دايما تخلي ملابس لك عندي وانا اخلي ملابس لي عندك
حنين : ايه صح نسيت اتفقنا
الكل : اتفقنا
حنين : يلا رويده اركبي سيارتي وانتي وجدان مع اماني واحمد بسيارة محمد
وجدان : طيب مفتاحها مو معاي
حنين : تعالي معاي وانا اقولوا ابغى عصير واعطيني المفتاح نستناك
وجدان : اوكي
اماني : تخطيط
حنين : ههههههههههه يلا
حنين تروح عند محمد وفارس : شباب ابغى عصير جيبولنا
فارس : ايش تبغين ؟؟
حنين : جيبوا لنا عصير على ذوقكم
محمد : غريبه شئ على ذوقنا دايم ماتحبين غير ذوقك
حنين : ههههههه يلا بس اعطيني مفتاح سيارتك
محمد : ليه
حنين : حرام احمد احتر من الحراره وانتو روحوا جيبوا العصير واحنا نستناكم بالحر يعني
محمد : اوكي خذي
حنين : ثانكس
فارس : يلا محمد
محمد : يلا
وراحوا يجيبوا العصير
اماني : هههههههه نجحت الخطة
حنين : يس
زياد : يلا بسرعه قبل مايرجعون
حنين : يلا
وجدان : هاتي المفتاح
حنين : خذي
احمد : يلا حبيبتي قدام
اماني : لالالا
احمد : يعني تبين وجدان تركب قدام ؟؟؟
اماني : اوكي
وركبت قدام والمسيكنه وجدان كانت عزول
اما في سيارة حنين
رويده : حنو
حنين : عيونها
زياد يهمس لي حنين : تراني اغار
حنين : ههههههههه
رويده : ايش رايك نغير جوالاتنا
حنين : لا جوالي عاجبني مرره انتي غيري
رويده : ابغى اجيب موف
حنين : انا بالنسبه ليا جوالي اموت عليه وردي وبالمس
رويده : اموت واعرف ايش اللي عاجبك انو بالمس والله ماعرف امسكوا على طول يشتغل
حنين : هههههههههههههههه
رويده : يبغالوا ناس ناعمين زيك
حنين : هههههه والله سهل لمس جنان المهم انتي ايش اللى عاجبك
رويده : ماعرف بس ابغى موف
حنين : اوكي يوم نروح ونتفرج
رويده : ياترى محمد وفارس ايش صار فيهم
حنين : ههههههههههههههه ماعرف يستاهلون
زياد : انتي ماتسيبي حقك
حنين : وانت برايك اللي يسيب حقوا صح
زياد : لا وهذا اللي يعجبني فيك
رويده : احم احم هذا بيتي
حنين : اوكي سي يو بيننا الو
رويده : اوكي سي يو
اما محمد وفارس عند باب المطعم
محمد : سوها فينا
فارس : شنو ؟؟
محمد : حنين راسله مسج تقول بردوا في العصير وعلشان تعرفون تلعبون معاي
فارس : سوتها فينا يعني
محمد : كيف بنرجع ؟؟
فارس : مالنا غير ناخذ تاكسي
واخذوا تاكسي وصل محمد فارس البيت بعدين راح اهو على البيت
واحمد واماني احمد وصل وجدان وبعدها وصل اماني
حنين وزياد وصلوا البيت
حنين : همم تعبانه
زياد : نامي
حنين : نو باخذ شاور بعد الملاهي يلا باي
زياد : باي
حنين تدخل غرفة وجدان اللي لسى ماجات وتدخل تاخذ شاور وتلبس بيجامه كانت من اوشوا البيجامه بلوزة بيضاء عليها ميكي ماوس بالفصوص وبرموده سوداء عليها ميكي ماوس صغير
وجدان : تدخل : هاي
حنين : هاي
وجدان : امم شكلك زي البيبي
حنين : ههههه لسى ماشفتي شئ
وجدان : ايش ناويه تسوي
حنين : يلا ادخلي خذي شاور واطلعي انتي عندك زيهاصح
وجدان : صح
حنين : اليوم هنقلب انا وانتي زي الاطفال
وجدان : هههههههههه اوكي
دخلت وجدان تاخذ شاور اما حنين دايما في شنطتها في محفظة فيها الاشياء الاساسيه للميك اب حطت ماسكار طبعا وكحل وكريم وتعطرت وشعرها الناعم سوت في جابت نصوا على اليمين وحطتلوا بكله
والنص الثاني على جهة اليسار وحطتلوا بكله يعني عملت شعرها قرنين مفتوحه وجلست تحط مناكير
وجدان تخرج من الحمام : هههههههههههههههه شكلك بيبي فيس
حنين : ههه يلا اعملي زي
وجدان : اوكي
وجدان عملت زي حنين شعرها بس حنين احلى في شكل وشعرها اطول من وجدان
وجدان : هههههههههههههه اشكالنا تفطس ضحك
حنين : هههههههه عادي مين بيشوفنا
وجدان : امم ايش هنعمل
حنين : امم نتفرج على فيلم
وجدان : يلا نزل نجيب عصير و اغراض للسهر
حنين : انتي انزلي اخاف احد ايشوفنا
وجدان : كلهم نايمين
حنين : امم اوكي
حنين وجدان يخرجوا من غرفتهم ويجوا ينزلوا الدرج بس محمد كان طالع
حنين تروح وراء ضهر وجدان
محمد : هههه ايش مسوين بروحكم
وجدان : توك تجي
محمد : والله مو بيدي
حنين : تستاهلون على اللي سوتوه
محمد : ههههههههههه اوكي
وجدان : يلا روح شوف كيف حابس البنت
محمد يطلع بدرج ويدخل غرفة زياد
زياد : هههههههه
محمد : تضحك على اللي تسوي في مرتك
زياد : اهي ماتسيب حقها
محمد : هههه لو تشوفهم اشكالهم تضحك
زياد : ليه وانت اشلون شفت حنين
محمد : ماشفتها اتخبت وراء وجدان بس بالله لا تفوت اشكالهم عليك
زياد فرح اهو يتمنى يشوف نزل يشوفها
في المطبخ
حنين كانت اتجنن بشكلها وغرتها قصتها على وجهها وشعرها قرنين زي الاطفال
حنين : جودي خلاص ناخذ بيبسي وليز مو لازم فشار
وجدان : اوف الشغاله نامت احلى شئ على الفيلم فشار ايش رايك احنا نسوي
حنين : ريحه وانا اخذه شاور
وجدان : لا مالوا ريحه ماتوقع (مسويه نفسها عارفه )
حنين : اوكي
وجدان :امم وين الزيت ؟؟
اما زياد كان واقف وعاجبوا شكل حنين بيبي فيس ويضحك عليهم
حنين : هههههههه انا بيتنا ماعرف فينوا
وجدان : مو لازم زيت
حنين : اوكي مانبغى نتخن
وجدان : لالازم مكتوب عليه ضعي ملعقتين زيت
حنين : امم وين الاله حقت الفشار
وجدان : ماعرف سويه بقدر
حنين : تحط القدر على الغاز : كيف يشغلوه امم عرفت وتضغط على الزر وتشتغل النار
وجدان : هاذا الزيت
حنين : امم وتحط الفشار في القدر على الزيت
وجدان : اف في ريحه تعالي نبعد
وجدان وحنين وقفوا في اخر المطبخ اما الفشار صار في المطبخ كلوا يتفقع
وجدان : اهئ شوفي
حنين : ياماما الفشار كيف نوقفوا (مايعرفوا ان الفشار يتغطى )
وجدان : اوه نسيت مكتوب عليه انك تغطيه
حنين : اوف شوفي المطبخ كيف صار ههههههههههههههههههههه
وجدان : ههههههههههههههههه ايش نسوي
حنين : روحي صحي الشغاله تشوف حل او أي احد
زياد يدخل : ههههههههههههههه ايش هذا
وجدان : زياد شوف حل
حنين : ههههههههههههه شكل المطبخ يفطس ماعرفنا نسويه
زياد : ليه ماغطيتوه
حنين : انا ماعرف اعمل فشار
وجدان : ولا انا
زياد يقفل الغاز : والله انكم اطفال
وجدان : باين على اشكالنا
حنين تمسك خصله من شعرها : والله انا ماحب المطبخ
زياد يبغى يغيظها : يلا نظفوه
حنين : اهئ نو بليز
وجدان : هههه يمزح يمزح
زياد : هههههههههه امزح
حنين : خوفتوني
زياد : ايش مسوين بعمركم ؟؟
وجدان : مو حلو؟
زياد ينظر الى حنين : مو بس حلو يجنن
حنين تتجاهل زياد : يلا جودي خلاص مانبي فشار نشرب بيبسي وليز
وجدان تروح عند التلاجه : اوكي
حنين : امم وين اليز في ايت رف او دولاب
وجدان : امم (وتأشر لها ) اتوقع هنا
حنين تروح على المكان اللي اشرت وجدان عليه : وتاخذ ليز ليها ولي وجدان
زياد : انتو ايش بتسون؟؟؟؟؟؟
حنين : نبغى نتفرج موفي
زياد : فيلم ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وجدان : لسى ماخترنا
زياد : اها يعني مو بالتلفزيون
حنين : لا س يدي الافلام الجديدة اللى لسي مانزلت على الtv
زياد : حلو بتفرج معكم
وجدان : لاء
حنين : لاء
زياد : ليه
حنين : شوف انا معاي سي ديات كثير ناخذ واحد نتفرجوا بغرفة وجدان على الاب توب وانت اختار واحد وافترجوا في الاب توب حقك
زياد : يهمس لها : بس انا ابغى اكون معاك
وجدان تخرج من المطبخ : يلا حنو
حنين بتلحقها بس زياد مسكها : وين ؟؟
حنين ترجع على وراء لغاية ماصارت من قدامها زياد واللى وراها الجدر الطوفه الحيطه وزياد حط يدوا علشان يحجزها تبلع ريقها : ز ز ز ز يا د
زياد : همم
حنين : ب ب ب طلع
زياد : مو لازم
حنين : زياد بليز
زياد : ايش رايك نسهر انا وانتي على الفيلم بغرفتي وانتي الحين زوجتي يعني مو تقوليلي مايصير
حنين فتحت عيونها
زياد : ههههههههههههههههههههههههه عارفة شكلك كذه بالبيجامه وشعرك جنان
حنين ترخى نفسها وتنزل من تحت يد زياد وتسيب اليز
زياد : هههههههههههههههههههههههههههههه ه ترى سبتك بمزاجي
حنين تركض لغرفة وجدان
زياد ينادي : هههه يالخجوله تعالي خذي اليز حقك
اما حنين دخلت غرفة وجدان
حنين تاخذ نفسها : ياماما بيذبحني
وجدان : هههههههههههه زياد
حنين : ايه في غيروا
وجدان : وين اليز
حنين : والله مادرى وين وديتها بسبب اخوك
وجدان : ههههههه اوكي انا انزل اجيبها
اما زياد اخذ اليز ويدق باب غرفة وجدان
وجدان تفتح باب غرفتها : شكرا ماكنت فايقه انزل
زياد : العفو وين حنو ؟؟
وجدان : بس خلاص البنت جات تقول بيذبحني سيبها
زياد يدخل الغرفة : هههههههههههههه لاتخافين ماراح اذبحك
حنين : اهئ انت هنا بعد
زياد : ايه مو قلتي راح تعطيني السي ديات اختار
حنين : اوكي جودي نتفرج ايت موفي
وجدان : عمر وسلمى 2 او رمضان مبروك


حنين : امم حلو
طلع مجموعة سي ديات من شنطتها وتحط الافلام اللي اختارتها وجدان وتنظر الى زياد : امم أي واحد تبي
زياد يقرب منها وهيا ماسكه السي ديات ويعمل نفسوا يتفرج على السي ديات ويحط يدوا على يدينها وهيا ماسكة السي ديات حنين ارتبكت زياد : امم ايش اختار
حنين مرتبكه من حركة زياد : زياد سيب يدي وخذها اختار على كيفك
زياد : ههههههههه امم
وجدان : خلصنا زياد
حنين بارتباك : من جد
زياد : امم خلاص اخترت هذا
ويترك يد حنين
حنين تاخذ نفس
وجدان : يلا اطلع خلينا نتفرج
زياد ينظر الى حنين : اه والله ماودي اطلع تصدقي وجدان غرفتك محلوه ابغى انام هنا اليوم
وجدان : لا والله احلف
حنين خلاص مو قادره تستحمل وجهها حمر : انا ايش خلاني اسمع كلامك واجي
زياد : لالا خلاص بطلع تكفين ماصدقنا شفناك يلا باي
حنين : هههه باي
وجدان : باي
سهروا وجدان وحنين على الفيلم وبعدين ناموا

اما في بيت ابو عبد الله
هبه : اللي يسمعك يصدقك امس مو عاجبتك الملاهي
عبد الله : أي شئ بقربك يعجبني
فارس يدخل : احم احم الاخوا امس ولا كأنوا يعرفنا
عبد الله : ايش ابغى فيكم
فارس : يلا العقبه يوم نتجوز ونصير مانبيك
اماني تدخل : هاي
الكل : هلا
اماني : هبه تروحين معانا
هبه : وين ؟؟
اماني : امس حنين لمى استأذنت من ماما وبابا تنام عند وجدان قالتلهم بنروح السوق
هبه : انتو ماخلصتوا خلاص البنت يوم هتبدا ترتاح راح ترجعوا لسوق
اماني : لا خلاص مابقيلنا شئ بس اذا عجبنا شئ راح ناخذو
هبه : لا مابي اروح تعبانه من امس
اماني : معاك حق الاخو ماخلى لعبه الا ركبها اتوقع حتى لعب الاطفال ركبتوها
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
ام عبد الله وابو عبد الله يدخلون : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عبد الله : يمه ماقالوا متى راح نجتمع
اماني : اف احنا دايم نجتمع من غير مواعيد ومايمر اسبوع الا واحنا مجتمعين ايش القصة هاذي المرره
فارس : علشان اهم قالوا لي خالتي وخالتي وافقت ومايبغوا يجتمعوا من غيرها عيب
ابو عبد الله : الا قولي رتبت امور سفرك والفندق هناك
هبه : بدرى
فارس : أي بدرى اخاف بعدين مالقى حجز والشغل هذا الحمد لله خلصت كل اموري

اما في بيت ام احمد
ندى : يمه متى بنروح بيت خالتي
ام احمد : مو قلتي اذا تبيني اروح استناك وانا اتفشلت كل مره ارو حانتي مو معاي
ندى : خلاص نروح
ام احمد : صار اليوم اكلمهم واتفق معاهم
ندى : اوكي
تدخل ندى غرفتها وطلع صور وتضحك هههههههههههه نشوف ياحنينوه اذا ماقلبت حياتك جحيم
ويرن جوالها : الو ..........هههههه لا والله هاذي الصور افديها بعمري ...........اوكي باي

اما في بيت ابو سعود
ابو سعود : تستاهلون انتو ليه تسون معاها كذا
محمد : يبه نمزح
ام سعود : واهي بعد تمزح
هدى : واي وناسه الملاهي ياليتني رحت
سعود : وطلعتنا ماكانت وناسه (ويغمز لها)
هدى بحرج : لا وناسه
حنين تنزل على الدرج وتدخل الصاله : هايوا
الكل : هلا
ابو سعود : ياهلا تعالي جمبي حبيبتي
حنين تروح تجلس عند عمها : خالتي ماشفتي المطبخ ؟؟
هنا يدخل زياد
ام سعود : لا ليه
حنين : ههههههههههه امس انا وجدان حاولنا نسوي فشار وخربنا الدنيا
هدى : ليه ؟؟
حنين : هههههههههه حطينا الفشار على النار من غير مانغطيه ههههههه والفشار صار في المطبخ كلوا يطير
الكل : هههههههههههههههههههههه
سعود : فشار ؟؟ ماتعرفون اتسونوا
حنين : لاء
محمد : مدلعات الا وين توئمتك
حنين : تلبس الحين تنزل
محمد : يلا باي مواعد الشباب
الكل : باي
سعود : حتى انا وراي شغل باي
هدى : سعود
سعود : هلا لايكون تبين صابون
هدى : اوف لا لاتأخر
سعود يأشر على عيونه : من عيوني شكلها عجبتك سهرة امس باي
الكل : باي
حنين يوم شافت الكل راح قامت تصب لها فنجان قهوة وحطت طرحتها على رقبتها صبت القهوه لي عمها وامرة عمها وهدى
حنين تصب ليها واحد وبتروح تجلس
زياد : احم احم
حنين : سوري اصبلك
زياد : ياليت
حنين تاخذ دلة القهوة وفنجان وتصب القهوة وتمد الفنجان لزياد واهي خايفه يحرجها : تفضل
زياد : زاد فضلك
حنين ترجع تجلس مكانها وتشرب فنجان القهوه وزياد نظراتوا ماتروح عنها ابدا زي ضلها
حنين يرن جوالها بنغمة رويده : الو .......هاي .......تمام وانتي ..........امم ماعرف نروح امم والله مني عارفة ....................اها نروح التحليه ايش رايك ....................اوكي لا ربع ساعه ............ههههههه باي
حنين تقوم من عندهم متوجه لدرج : باي
الكل : باي
زياد يكلم هدى : وين بيروحون ؟؟؟؟؟؟؟
ام سعود : السوق
هدى : امس قالوا لي خالتي وعمي
زياد : بس ماينفع
ابو سعود: شنو اللي ماينفع
زياد : حنين تبغى ترجع تتعب نفسها من جديد وزنها الى الان مارجع زي اول
هدى : ماراح توافق
زياد يقوم : انا اكلمها
زياد يدق باب غرفة وجدان : هلا
زياد : نادي حنين
وجدان : اوكي
حنين تطلع لزياد بابتسامه خلت زياد غصبن عنو يبتسم : هلا
زياد : تعالي
حنين : وين ؟؟
زياد : غرفتي
حنين : لالالالالا
زياد : ايش فيك بكلمك
حنين : تكلم هنا
زياد يمسك يدها ويسحبها برة غرفة وجدان ويحشرها بالجدر
حنين : زياد ايش فيك وخر عني
زياد : وين بتروحون؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : ا ا ا ا السوق
زياد : ايش فيك ؟؟
حنين : وخر
زياد يبعد عنها بس قليل : مو لازم تروحون
حنين : ليه
زياد : انتي تعبانه
حنين : ومين قلك ؟؟
زياد : انا شايف حالتك ومايحتاج احد يقولي وزنك الى الان مارجع مثل قبل
حنين : لا عادى بروح
زياد : لاء
حنين : اوف انا ماحب كذا مافيني شئ
زياد : سوق لا هتقعدي ادورين وتلفين وتعبين (ويلمس خدها بيدوا ) وانا مابغاك تتعبين
حنين تبعد وجهها عن يدوا : زياد ماراح نلف كثير خلاص خلصنا بس نتمشى ونشوف اذا شئ عجبنا
زياد : حنو خايف عليك
حنين : زياد مافيني شئ
زياد : اوكي هروح معاكم
حنين : اوكي بس
زياد : بس شنو
حنين : تروح بسيارتك علشان انا برجع بيتنا بعد السوق
زياد : امم لالا انروح بسيارتك واخلي محي الدين يلحقنا بسيارتي وبعدين نوصلك ونرجع انا وجدان البيت
حنين : اوكي
وتدخل الغرفة تلبس عبايتها وتاخذ شنطتها ويروحوا على السوق
راحوا على التحليه وتقابلوا هم ورويده
حنين : استنوني هنا أوكي
رويده : وين ؟؟
زياد : وين بتروحين ؟؟؟
حنين : بس شوي وهجيكم
وجدان : نروح معاك
حنين : لا ايش فيكم شوي وهرجع
راحت حنين من عندهم
زياد : ايش فيها هاذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وجدان : ماعرف
اما حنين دخلت محل ملابس رجاليه ماركه معروفه وجلست تختار بناطيل جنز جنان اخذت لزياد بناطيل جنز كحلي وازرق فاتح واشترت تي شيرتات كثيره كان ذوقها جنان كانت لي اول مره موا تاخذ اللي يعجبها وهيا تحبوا لا كانت تشترى الملابس اللي هيا نفسها تشوفها على زياد
حنين خلاص اختارت كل شئ بس مو عارفه المقاس : اوف الحين بيعرف وانا ابغاها مفاجأه
حنين تتصل على زياد : الو
حنين : زايدوتي
زياد : هههه ايش الدلع هذا
حنين : مو حلو
زياد : يجنن
حنين : هههه اوكي زايدوتي تعال انا في محل *****
زياد : اوكي
حنين : باي
زياد : باي
زياد يقفل من حنين ويقول لي رويده وجدان انو بيروح شوي وريجع لهم
رويده : ايش فيهم هذول اليوم
وجدان : مادرى عنهم تعالي ندخل هذا المحل
رويده : يلا
زياد يروح يلقى حنين معاها مجموعة من البناطيل والتي شيرتات وشال مره خطير وجكيتات حاطتها على طاوله في المحل
زياد : حبيبتي ايش فيك ؟؟
حنين بحرج : امم .......
زياد فهمها : هههههههه (يبغى يحرجها ) ايش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : امم ايش رايك حلوه اذا ماعجبتك قول
زياد يتفرج عليها : امم مره حلوه
حنين تبلع ريقها : زياد كم مقاسك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد :هههه هذا كلوا حرج علشان تعرفين مقاسي
حنين : امم يلا قول
زياد : بس هذا كثير
حنين : مو كثير عليك
زياد يوري حنين مقاسوا في البناطيل والتي شيرتات : امم ذوقك حلو
حنين : عارف
زياد : شنو
حنين انحرجت : هاه لا ولا شئ
زياد : قولي
حنين : ولا شئ خلالالاص
زياد يمسك يدها : حبيبتي قولي
حنين انحرجت وبعدت عن زياد: لابس كنت بقولك انو اول مره يصير معايه كذا دايما اشترى اللي يعجبني ويجي على جسمي وشكلي حلو وهاذي اول مره اشتري شئ نفسوا اشوفوا عليك
زياد يمسك يدها :الله يخليك لي
وحنين : ويخليك لي
حنين اخذت الاغراض حقت زياد ودفعت الحساب بما انها هديه منها لي زياد وخرجوا من المحل
حنين : تفضل
زياد : شكررا
حنين : العفو
ويروحوا عند وجدان ورويده
وجدان : وينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رويده : ههههه ايش كل الاكياس
حنين انحرجت : ولا شئ ماخلصتوا
وجدان : خلصنا
رويده : وين بنروح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : امم عندي البيت
رويده : لا انا بروح انام
وجدان : دجاجه
حنين : ههههههههههههههه من جد
رويده : هاها بايخه بس مانمت زين امس
حنين : اوكي يلا
وراحوا كل وحده بيتها
حنين تدخل البيت : هاي
الكل : هلا
حنين تسلم على امها وابوها : وحشتوني
ام عبد الله : وانتي بعد
ابو عبد الله : ليه وجدان مادخلت
حنين : عادى بس كذا
فارس : ولا علشان ماحرجها
عبد الله : الحمد لله انك عارف
فارس : احبها
اماني : تحبها اوكي بس مو تحرجها
هبه : خلاص تشوفها يوم العزومه
حنين : حددتوا متى ؟؟؟؟
ام عبد الله : ايه بعد بكره
فارس : والله خالتي صايره بزنس ويمن
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ه
ابو عبد الله : استح ياولد
فارس : وانا صادق كل مانقول لها تعالي تقول طيب بس ماقدر الحين

اما بين محمد ورويده
محمد : اه اخير رديتي
رويده : ...........................
محمد : تراني داق اسمع صوتك
رويده : ............................
محمد : وليه كنا على امل انك تردين والحين على امل نسمع الصوت
رويده : ..............................
محمد : عارفه لو ماكلمتيني تلقيني الحين قدامك
رويده : لا خلاص
محمد : هههههههه وحشتيني
رويده : محمد
محمد : قلبوا
رويده : بسك خلص
محمد : احبك
رويده : وانا بعد
محمد :متى نتزوج ؟؟
رويده : امم باقي شهرين وكم يوم
محمد : كثير نتزوج مع فارس واحمد
رويده : لا محمد خلاص ماباقي شئ انا عندي فكره نتزوج مع زياد وحنين
محمد : اهئ لالا بعد شهرين
رويده : ههههههههههه امزح امزح اساسا حنين تحب تكون الليله ليها لوحدها
محمد : خوفتيني

اما بين احمد واماني
اماني : وينك خوفتني ؟؟
احمد : تخافين علي
اماني : حمودي لا تخوفني ثاني مرره
احمد : من عيوني بس
اماني : شنو ؟؟
احمد : وحشتيني
اماني : ههه وانت بعد

اما في بيت ابو احمد
ندى : ماقررتوا متى بنروح
ابو احمد : انتي ايش فيك مستعجله على الروحه
ام احمد : مو كأنك انتي اللي اخرتينا في البدايه والحين صارلك يومين بتموتين وتروحين
ابو احمد : انتي ايش قصتك ؟؟؟؟
ندى : هاه ولا شئ بس انتو ابغى اروح مايعجبكم ماروح مايعجبكم
ام احمد : بعد بكره بنروح
ندى : اوكي

اما حنين كانت تفكر بشئ وخجلانه مو عارفه تسويه ا ولاء
حنين تنزل الصاله لي امها وابوها : دادي مامي
ام عبد الله : هلا حبيبتي
ابو عبد الله : هلا قلبي ايش فيك ؟؟
حنين : ....................
ام عبد الله : حنو ايش فيك ؟؟
حنين بحرج : امم بكره يعني امم بكره
ابو عبد الله : هههههههههه فهمت
حنين : قصدي انو بكره عيد ميلاد زيادابغى اشتري هديه لزياد وارسلها له مع فارس
ابو عبد الله : ليه ماتروحين انتي وتعطينه اياها بنفسك
حنين : بس كذا ارسلها له مع فارس احسن
ام عبد الله : لاحبيبتي خذي الهديه وروحيلوا انتي بنفسك
حنين : اوكي
حنين تدخل غرفتها وتصل على وجدان
وجدان : الو
حنين : هاي كيفك ؟؟
وجدان : هاي تمام انتي كيفك ؟؟
حنين : تمام جودي
وجدان : هلا
حنين : امم عارفه بكره ايش في مناسبه
وجدان : لا ايش فيه مناسبه
حنين : حاولي تذكري
وجدان : مو فايقتلك قولي
حنين : بكره عيد ميلاد زياد
وجدان : والله نسيت
حنين : جودي بكره زياد عندوا دوام في المستشفى
وجدان : امم مادرى
حنين : بليز حاولى تعرفين من غير مايعرف انو انا اللي سئلت
وجدان : ليه
حنين : بسويلوا مفاجأه وابغاك تروحين معاي
وجدان : الله الله على المفاجأت المهم وين
حنين : امم اول شئ بروح السوق بعدين برجع البيت اترتب علشان المشي في السوق بعدين امرك ونروح له
وجدان : ياسلام لا انا ماراح اروح معاكم
حنين : ليه
وجدان : مابي اكون عزول كفايه مع احمد واماني هذيك المره كنت عزول اتمنيت الارض تنشق وتبلعني
حنين : ههههههههههههههههه لا عادي احسن علشان زياد مايحرجني
وجدان : اروح معاك السوق اما عند زياد لاء
حنين : اوكي بكره امرك سي يو
وجدان : اوكي سي يو

وجدان تنزل الصاله تلاقي الكل جالس في الصاله
وجدان : هاي
الكل : هلا
وجدان : زياد
زياد : هلا
وجدان : بكره عندك دوام بالمستشفى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : ايه ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟
وجدان : عادي بس اسئل
محمد : اقول ايش رايكم نروح المزرعه
وجدان : لالالالالالالالا
سعود : ايش فيك ؟؟
وجدان : ماطيقها ماحبها
هدى : المفروض تحبينها فيها اتقربتي من فارس وانخطبتي
وجدان : لا برضوا ماحبها
وجدان : ماما ؟؟ بابا ؟؟
ابو سعود : هلا
ام سعود : خير
وجدان : بكره بنروح انا وحنين السوق
محمد : انتو ماخلصتوا
وجدان : لاء خلصنا بس نبغى ناخذ شئ ونطلع
ابو سعود : طيب روحي
يرن جوال وجدان بنغمة حنين
زياد : حنين ؟؟
وجدان : ايه الو .....هاي ........ايه ايه اوكي .............نعم مسن غريبه هتدخلي الحين .............ليش ...............اها يمكن عندي ..................طيب طيب الحين ادخل ...........يعني اطير الحين ادخل مسن .............................ه هههههههه باي
هدى : ايش فيكم ؟؟
وجدان : ولا شئ بس تبغاني ادخل ماسنجر
محمد : غريبه مو تقول ماتحبوا غير من الساعه 12 او 1
وجدان : ماعرف يلا باي
الكل : باي
زياد على طول طلع على غرفتوا وفتح الماسنجر لقى حنين فاتحه وحالتها مشغول
زياد كان ناسي انو عيد ميلادوا بكره
حنين كانت كاتبه : كل سنه وانت طيب ومن قلبي قريب
زياد ياحظ عينك تنام الليل مرتاحه احبك توحشيني وانتي معاي : هاي
حنين خافت ان زياد عرف شئ : كل سنه وانت طيب ومن قلبي قريب : هاي
زياد : كيفك ؟؟
حنين : تمام انت كيفك
زياد : استغربت يوم وقلتي لوجدان تدخل قلت ادخل واكلمك
حنين مو عارفه ايش تقول وخايفه زياد يعرف او يفهم : هاه لا بس في وحده من البنات من زمان ماتدخل وقلت لوجدان تدخل
زياد : اها وحشتيني
حنين حبت تخلي زياد يضيع علشان مايشك : هههه وانت بعد خلاص بعد بكره اتشوفني في العزومه
زياد : اه بعد بكره بعييد
حنين : ههههههههههههه
هنا وجدان دخلت على الماسنجر
حنين : زايدوتي
زياد : عيونه قلبوا روحوا وعمروا
حنين كانت بتقول باي بس قالت لوجدان تستنى شويه علشان زياد
حنين : ههههه
زياد : احبك
حنين : وانا بعد زايدوتي اكلمك بعدين اوكي
زياد : اه ياحظها
حنين : مين ؟؟
زياد : اللي بتروحين تكلمينها
حنين : هههههههه اوكي سي يو
زياد : سي يو
حنين تكلم وجدان : اف قلبي طاح
وجدان : هههههه ليه
حنين : خفت يفهم او يشك من اللي كاتبتوا
وجدان : فهم
حنين : لا ماتوقع يلا بسرعه ارسلي
وجدان : شنو ؟؟
حنين : ابغى صوره لزياد بسرعه يدوب الحق
وجدان : ايه فاهمه بس قصدي ليه
حنين : بروح المحل ابغى اعمل صورتوا على كيكة عيد ميلادوا
وجدان : حركات
حنين : هههههههه يلا ارسلي
وجدان : امم مو عارفه ايش اختار
حنين : أي وحده
وجدان : استني اختار وحده حلوه
حنين : زياد حلو بكل حالاتوا
وجدان : ياسلام ياسلام خذي هاذي
وترسل لي حنين صوره
حنين : ثانكس جودي
وجدان : ولكم
حنين : يلا سي يو يدوب الحق
وجدان : سي يو
حنين : ويت ؟؟
وجدان : شنو ؟؟
حنين : حرام فارس وحشتيه ايش رايك تكلميه
وجدان : لا لا اخاف يحرجني
حنين : مسن
وجدان : اوكي
حنين : اوكي خليك فاتحه انا وانا نازله هديه ايميلك الخاص ؟؟
وجدان : ايوه اوكي
حنين : اوكي يلا باي
وجدان : باي
وجدان جلست تنتظر فارس
اما حنين لبست عبايتها واخذت شنطتها وجوالها واخذت صورة زياد على فلاش مومري
حنين تنزل على الدرج وتلقى فارس في الصاله : هاي
فارس : هاي
حنين : امم عندي لك مفاجأه
فارس بفرح : شنو ؟؟؟
حنين : امم راح اعطيك ايميل وجدان الخاص
فارس بفرح : والله
حنين : ههههه والله سألتها وافقت يلا باي
فارس : استنى وين رايحه الايميل
حنين : بروح ربع ساعه وراجعه مع سيتي وام راجوا والايميل هرسلوا لك بمسج على الجوال بس ضيفها وكلمها البنت تنتظرك
فارس : اوكي بسرعه
حنين : اوكي باي
فارس : باي
حنين رسلت الايميل لفارس وفارس على طول ضاف وجدان وجدان قبلت
فارس كاتب : اه احبك واشتاقلك والايام مي راضيه تمشي : هاي
وجدان كاتبه : حبيتك البارح واحبك اليوم واحبك لمليون عام : هاي
فارس : وحشتيني
وجدان : وانت بعد وحشتني
فارس : طولت عليك
وجدان : امم لا عادي
فارس : احبك ويرسل قبله
وجدان في نفسها : اهئ انا قايله راح يحرجني والله انك ماتستحي : .......
فارس : وينك ؟؟
وجدان : هاه معاك
فارس : طول العمر يارب
وجدان : امين




اما حنين راحت وعملت اليكيه في افخم بمحل بجدة جده ويستي ورجعت البيت ونامت وفي ثاني يوم
صحت من النوم وراحت اهي وجدان السوق وقررت تشتري ساعه لي زياد علشان اهي تحب الساعات وكمان علشان شئ هنعرفوا بعدين
في سيارة حنين
وجدان : امم مره حلوه الساعه
حنين : امم يارب تعجبوا
وجدان : في شئ منك مايعجبوا
حنين اكتفت بابتسامه
وجدان : وين بتروحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : بوصلك وبروح البيت اخذ شاور سريع وارتب نفسي واخذ الكيكه واروح لزياد
وجدان : اوكي

راحت حنين بيتهم واخذت شاور ولبست فستان احمر قصير مو مره يعني تحت الركبه وحطت ماسكار وكحل اخضر وحطت بلشر خفيف وردي وروج وردي ولبست اكسسوارات حمراء وفضي واخذت شنطه احمر بفضي وصندل كعب فضي بربط على الساق وراحت على محل الكيك وخلت راجوا ينزل يجيب الكيك علشان اهى ماتقدر تنزل وهذا شكلها الميك اب يعني
حنين تدخل المستشفى هيا وسيتي وحنين كانت شايله كيس الساعه اللي ماركه وباقة ورد اما سيتي كانت شايله علبة الكيكه اللى خاصة بزياد وكيس عصير حنين هيا وسيتي يطلعو لدور اللي فيه مكتب زياد عيادتوا
بس حنين تروح عند الاستقبال : هاي
الممرضه : اهلا وسهلا مش انتي اللي
حنين بدلع وحرج من الممرضه : هههههههههه ايه انا اللي خرجت من المستشفى انا حنين
الممرضه : اهلا وسهلا ازيك ؟؟
حنين : الحمد لله انتي كيفك
الممرضه : كويسه
حنين : امم ابغى منك شئ
الممرضه : ايه هتهربي من المستشفى تاني
حنين : هههههه لا بس قوليلي دكتور زياد عندوا مرضى
الممرضه : لا هو باقيلوا ساعه وينتهى دواموا فا دلوقتي مفيش مرضى
حنين : اوكي حلو ابغاكي تروحي لدكتور زياد وتقوليلوا انو يبغوك في الطوارئ وابغاكي تقعدي تشغليه ربع ساعه
الممرضه : يالهوي انتي عاوزه ترفضيني
حنين : هههه ليه لا تخافي انا عاملتلوا سوبرايز
الممرضه : حاضر بس مش اكتر من ربع ساعه
حنين : هو داه اللي احتاجوا
حنين وسيتي يروحوا الكافتيريا علشان زياد ماينتبه لها
الممرضه تدق باب غرفة زياد : تفضل
الممرضه : ام دكتور زياد عاوزينك في الطوارئ
زياد : خير في شئ ؟؟
الممرضه : اه عاوزينك هناك
زياد يقوم :اوكي
زياد نزل الطوارئ مع الممرضه وحنين تدخل مكتب زياد هيا وسيتي وتحط سيتي الاغراض على الطاوله
حنين : امم سيتي خلاص روحي السياره
سيتي : اوكي
حنين تفسخ عبايتها وتشوف نفسها بالمرايه اللي بمكتب زياد وتحط روج وردي الروج حقها راح من فمها تحط روج وقلوز وتفتح علبة الكيك اللى عليها صورة زياد وتحطها على الطاوله اللي قدام المكتب
في طاوله قدام مكتب الدكتور طبعا عارفينها اللى طاوله وكرسين وطلع من الكيس صحنين بلاستيك مو شوك وتحط الكيكه والصحون والشوك عليها وتقوم تعطر الغرفه بعطرها وتعطر وتفتح شعرها اللي كان زي الحرير والفستان الاحمر عليها جنان حنين توقف قدام المرايه وتلمس السلسله اللي على رقبتها الالماس اللي جابها ليها زياد وتشوف يدها وعليها الاسوارة اللي سمتها اسوارة الحب وتأكد من شكلها بعدين تحط باقة الورد اللي كانت كبيره جدا وكان ورد ابيض وفوشي وبينهم اعواد فيها قلوب فوشي وكرت مكتوب عليه كل سنه وانت طيب ومن قلبي قريب وكلمتها لزياد( وانا بعد ) ههه احبك من حنين تحط حنين الباقه على المكتب وتشيل عبايتها وتحطها مكان زياد مايحط الروب حقوا وتاخذ الكيس حق الساعه وتحطوا جمب الورد ورجعت تتأكد من شكلها بالمرايه وتحط عطر تموت على العطر بس كان شكلها جنان وتجلس على المكتب حق زياد : اوف لو قتلها 10 دقايق احسن ماحب الانتظار وتجلس تمسك السماعه حقت زياد
حنين كانت فاتحه شعرها وكان ناعم وطبعا غرتها على جبهتها حنين : امم ابغى افهم ايش يسمعون وتحط السماعه على قلبها
في هذا الاثناء زياد يفتح الباب مصدوم من الملاك اللي قداموا

حكايةإحساس 05-26-2011 12:52 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 

البارت السادس عشر

حنين كانت فاتحه شعرها وكان ناعم وطبعا غرتها على جبهتها حنين : امم ابغى افهم ايش يسمعون وتحط السماعه على قلبها
في هذا الاثناء زياد يفتح الباب مصدوم من الملاك اللي قداموا
حين وقفت من على كرسي زياد حق المكتب والسماعه بيدها
مبتسمه وغنت له

غنّوا لحبيبي وقدّموا له التّهاني في عيد ميلاده عساها مية عام
افرح حبيبي واطلب أغلى الأماني الليلة يا عمري تناديك الأحلام

ودعت عام وقابلك عام ثاني تعال نتقضي العمر في حب وهيام
انسى الهموم اليوم واضحك عشاني والله ابتسامة منك تسعدني أعوام

أحاول أشرح لك بقلبي معاني والله الفرح نساني هموم والآم
وأجمع أفكاري ويعجز لساني من فرحتي معذور والله ما الآم

احترت وايش أهديك غير الأغاني ويهديك قلبي اللّي معك في الهوي هام
واطلب من الله ياحبيبي عساني ما أنحرم من شوفتك طول الأيام


زياد يقفل الباب و يقرب من حنين وهو مبتسم ابتسامه رائعه
حنين : هابي يبرز دي كل سنه وانت طيب
زياد يقرب من حنين ويمسك يدينها الاثنين ويطبع قبله عليها : وانتي معاي
حنين : امين
زياد يلفها: ايش هالجمال كلوا
حنين بحرج : ههه شكرا
زياد يحط يدوا وراء خصرها : الاحمر عليكي جنان (علشان حنين بيظاء فا الاحمر عليها كأنها ورده )
حنين تبعد عنوا وتمسك يدوا : امم تعال شوف
زياد : شنو ؟؟
حنين توري زياد الكيكه زياد اتفاجئ انو عليها صورتوا : عمري تعبتي نفسك
حنين تجلس زياد وتجلس على الكرسي اللي قداموا : تعبك راحه (وتعطيه السكين ): يلا طفي الشمع واتمنى امنيه واقطعها
زياد يمسك يدها : امم اتمنى اوكي بس نقطعها انا وانتي
حنين وزياد يقطعوا الكيكه
زياد يفتح فموا لي حنين : يلا افتحي فمك يلا
حنين منحرجه : زياد خلاص انا اكل
زياد : يلا حنو
حنين تفتح فمها : امم ثانكس
زياد : وانا
حنين فهمتوا : امم انت شنو ؟؟
زياد : مابتوكليني
حنين : زياد
زياج : مو انتي قلتي اطلب احلى واغلى الاماني انا طلبت اتوكليني لسى ماطلبت شئ ثاني بعد شويه هطلب
حنين تمسك الشوكه وتعطيها زياد بيدوا بس زياد فتح فموا وقبل ماياكل من الكيكه باس يدها بعدين اكل منها
زياد : ريحة عطرك جنان
حنين بحرج : شكرا
زياد : امم كيف لقيتي صورتي
حنين : امس اخذتها من وجدان لمى قلتلها تدخل مسن
زياد يقوم ويجلس على حد الكرسي اللى جالسه عليه حنين : ياعمري تعبتك
حنين : تقوم لا ماتعبت (وتاخذ الساعه ) تفضل
زياد كان يتأمل شكل حنين بالفستان الاحمر وشكل شرايط الصندل الملفوفه على ساقها ورقبتها كيف لابسه السلسله اللي هو اهداها هيا
زياد : شنو هذا
حنين : امم افتحها وراح تشوف
زياد ياخذ الكيس من حنين ويلقى علبه مغلفه يفتح التغليف ويلاقي ساعه فخمه جدا
حنين بخوف انها ماتعجب زياد : امم عجبتك
زياد بفرح : ذوقك جنان (ويقوم يروح لها كانت واقفه عند المرايه ويلعب بشعرها ) احبك
حنين : ههههههههههههههه وانا بعد
زياد : ايش فيك
حنين : امم اول شئ قبل اقولك ايش يضحكنى عارف ايش معنى لمى تهدي احد ساعه
زياد : لا ايش ؟؟
حنين : امم لالا خلاص
زياد : رجعنا الي الحياء يلا قولي
حنين : امم معناها يعني انو انا معاك بكل وقت
زياد يحط علبة الساعه على الطاوله ويشيل حنين ويدور فيها : حنين : زياد نزلني بليز زياد: احب ك
حنين : وانا بعد بس نزلني
زياد يدور فيها :مابنزلك انا اعشقك اموت علي ك
حنين : زياد خلاص وربي دوختني نزلني بليز
زياد ينزل حنين على سرير المرضى اللى بغرفتوا ويجلس جمبها على السريرويحط يدوا من الجهه الثانيه علشان ماتحاول تقوم
حنين : زياد ابعد عني
زياد يتأملها : مابعد
حنين تحاول تبعد زياد عن وجهها اللي انفاسوا تحسها تحرق وجهها : زياد بعد بليز
زياد : مابي كيفي زوجتي
حنين : زياد ابعد لاتخليني اندم انو جيت
زياد: يقرب منها ويبوسها من خدها : لا تكفين بس لا تندمين
زياد يقوم عن حنين ويروج يجلس على المكتب اما حنين ماكانت عارفه تقوم من على السرير او تضل على السرير محرجه زياد كان مره قريب منها حنين تقوم من على السرير : اف ماطيقوه
زياد يطفي السيجاره : من عيوني خلاص طفيتها
حنين تحط عطر : اف اكره ريحتوا مره احسوا يخلي الواحد ريحتوا تتغير ويسود الشفايف ماطيقوه
زياد : امم يسود الشفايف بس انا شفايفي وردي
حنين انحرجت من زياد : اوف ماقصدي انت قصدي عامة الناس
زياد : اوكي
حنين تروح قريب من عند مكتب زياد وتاخذ عبايتها
زياد : وين ؟؟
حنين : خلاص بروح
زياد يقوم ويمسك عباية حنين : لاء
حنين : ههههه شنو لاء
زياد : مابتروحين
حنين : لا والله انا جيت اعايدك بس خلاص بروح
زياد : حبيبتي ماجلستي معاي حتى ساعه
حنين : زايدوتي خلاص يكفي
زياد : لا انا طماع مايكفي حنو
حنين : عيونها
زياد : ياويل حالي مابتروحين
حنين : ههه زياد خلاص بروح عطيني عبايتي
زياد : مافي بنسهر مع بعض
حنين : وين نسهر بغرفة العمليات او في الاشعه ههههههههههه
زياد : هههههههههههههههههه لا نروح أي مكان نسهر
حنين : زياد مره ثانيه
زياد : انا قلت لاء يعني لاء
حنين : بس راجوا وسيتي تحت ينتظروني
زياد : عادي اعطيهم مفتاح سيارتي يرجعون البيت وانا وانتي نروح بسيارتك بما انك ماتحبين احد يسوقها وانتي مو معاه واذا وصلتك البيت اخذ سيارتي
حنين : امم اوكي
زياد : حبيبتي نفسي نروح بسيارتي ايش رايك
حنين : مو مشكله بس سيارتي مافي حل غير اللي قلتوا
زياد : بس انا ابي ريحتك اللي تأسرني بسيارتي
حنين بحرج : زياد انا ركبت سيارتك يوم رحنا البحر تذكر
زياد غمز لها : انا اللي اذكر
حنين اتذكرت اللي صار بينهم عند البحر ولعت من الاحراج
زياد : يلا لبسي عباتك
حنين تاخذ عبايتها من زياد وتلبسها وطلع شعرها على العبايه وزياد واقف يتأملها
حنين : ايش فيك خلاص
زياد : اتأمل زوجتي كيفي
حنين تلف الجهه الثانيه عن زياد وطلع من شنطتها شباكه علشان ترفع شعرها
بس زياد لف لهاوقربها منوا صار وجهه حنين للجدر وضهرها جهة زياد زياد يحط يدوا من وراء خصرها ويلمس شعرها بيدوا الثانيه : اه من ريحة شعرك اللي هتذبحني
حنين خايفه من زياد : زياد وخر
زياد يستنشق رائحة شعر حنين : امم احبك
حنين برعب : زياد بعد عني
زياد : مابي
حنين بخوف وخجل : زياد بليز
زياد حس بصوتها انها خايفه ابتعد عنها وقف قدام وجهها : احبك والله حتى خجلك احبوا
حنين تكتفي بابتسامه وتلبس طرحتها وتاخذ شنطتها وتكلم امها تقولها انها بتطلع مع زياد وامها وافقت


طبعا سيتي وراجوا راحوا بسيارة زياد على البيت
****************************** ******************** ************
اما في بيت ابو سعود
هدى : ايش فيك ؟؟
وجدان : امم طفشانه
محمد : اوديك لي حنين
وجدان : لا حنين مو في بيتهم
سعود : وينها ؟؟
وجدان : عند زياد
محمد : حركات
وجدان : لا عشان اليوم عيد ميلاد زياد
سعود : صح والله نسيت
ابو سعود : والله انها اصيله
ام سعود : احنا نسينا
هدى : خلاص نرتب له عيد ميلاد سريع
محمد : وجدان تروحين معي نشتري له هديه
وجدان : انا اشتريت له امس مع حنين بس بروح معك طفش
محمد : يلا انتظرك بسياره باي
الكل : باي
****************************** ******************** *****************
اما في بيت ابو عبد الله
عبد الله : هبهوبتي
هبه : هلا حبيبي
عبد الله : ابي قهوه
هبه : من عيوني
عبد الله : تسلم عيونك
فارس : حنو اتأخرت
اماني : لا حنين مع زياد
فارس : تتطورات
ام عبد الله : الله يسعدهم
الكل : امين
****************************** ******************** ****************
اما ابطالي وحبايب قلبي
حنين : زياد
زياد : روحوا
حنين : يلا رجعني البيت
زياد : ماشبعت منك
حنين : زياد خلاص جلسنا في المستشفى ورحنا مطعم ولفينا بسياره خلاص
زياد يقلد الاطفال : مابي
حنين : هههه زياد خلاص بروح ارتاح وانت بعد روح ارتاح وبكره بالعزيمه اشوفك
زياد : امم ايش رايك تنامين عندنا
حنين : لالا شكرا
زياد : وعد ماحرجك كثير
حنين : ههههه شكرا يلا وديني البيت
زياد : ياربي منك اوكي
زياد يوصل حنين على بيتها ويركب سيارتوا ويرجع على البيت ولقى الكل يستناه ويعطونه الهدايا
زياد امم ياربي وحشتني اتصل امم زياد يشوف الورد والساعه يقرأ الكرت ويضحك ههههههههه علشان كذا لمى قتلك احبك وقلتيلي انا بعد ضحكتي ابتصل
حنين كانت نايمه : الو
زياد : ازعجتك
حنين : امم لا عادي
زياد : اموت على صوتك في كل الاحوال وانتي تتكلمين كلوا دلع ونعومه وانتي تغنين كلوا احساس وانتي نايمه في نبره تذبحني ولا ضحكتك اللي مميزه
حنين وهيا نايمه : ياماما هذا كلوا في صوتي
زياد : قريت الكرت
حنين : ههههههه وانا بعد
زياد : ههههههههههه
حنين : ليه مانمت ؟؟
زياد : حنين مابغى انام كل يوم لغاية ماسمع صوتك
حنين : عيوني لك
زياد : تسلم عيونك
حنين : اوكي يلا روح نام
زياد : قولي يارب
حنين : ليه ؟؟
زياد : انتي قولي
حنين : طب قولي ليه انا ماقول شئ لغاية ماعرف ليه
زياد : انتي كم عمرك
حنين : امم كلها شهرين شهر ونص وادخل 17 ليه
زياد : احس عقلك اكبر من عمرك المهم قولي يارب احلم فيك
حنين : هههههه يارب خلاص وعلى فكره العقل مالوا شغل بالعمر ويلا نام مو فايقه اتفلسف
زياد : تصدقي حتى فلسفتك حلو الواحد يسمعها يحبها تحسيها تقنع
حنين : انت فايق صح
زياد : صحين هذا اللي ابيه فقتي
حنين : امم فوقتني
زياد : بجد اتذكر كلامك لمحمد واحنا في المطعم لمى قولتي محمد صح احنا بسن مراهقه لكن احنا فينا عقل ونعرف نحدد مشاعرنا ونفهم ونعرف احنا مو بهذا الغباء اللي نحب فنان او نحب حب مراهقه أوكي انا معاك سننا سن مراهقه بس كلمة مراهقه مو معناها الحب اللي كلام لأن مافي حب كلام يأما ابيض يأما اسود ورويده تعرف تحدد مشاعرها
حنين انبهرت ان زياد حافظ كل كلمه قالتها : هه كيف ؟؟
زياد : شنو ؟؟
حنين : انت حافظ كل كلمه قلتها كيف ؟؟
زياد : اولا علشان احبك وثانيا كلامك في شئ تحسيه مو كلام محاضرات لا كلام يدخل القلب ومقنع
حنين : ثانكس بس هذا كثير
زياد : لا والله وكمان اتذكر لمى قلتي اهم شئ ان الواحد يحس بغلطوا
حنين : امم صح الاهم انك انت تحس انو حس بغلطوا مو هو يقولك انا حسيت بغلطي
زياد : وربي انا محظوظ فيك
حنين : وانا بعد
زياد + حنين : ههههههههههههههه (علشان الكلمه صارت معاهم في كل حديث وانا بعد )
حنين : زايدوتي يلا روح نام
زياد : تصبحين على خير
حنين : تصبح على فراشه وردي
زياد : هههههههه يعني شنو مافي احد بالعالم يقولها
حنين : هههههههه لا هاذي انا بس اللي اقولها يلا تصبح على فراشه وردي ورده وردي
زياد : تصبحي على ورد جوري ابيض وفوشي
حنين : الله حلو يلا اشوفك بكره سي يو
زياد : سي يو
****************************** ******************** *****************
يوم جديد
في بيت ابو سعود
وجدان : يلا اتأخرنا
هدى : ابغى افهم وين اتأخرنا الناس مايمديهم صحو من النوم
وجدان : عادي انا بصحيهم
سعود : يالمزعجه
وجدان : يلا ماما بابا
ابو سعود : يلا يلا بنروح
ام سعود : علامك ؟؟
محمد : الا وين زياد ؟؟
سعود : يقول بيسبقنا
هدى : طبعا رايح لحبايب القلب
ام سعود : الله يسعدهم
ابو سعود : يلا مشينا
****************************** ******************** *******************
في بيت ابو احمد
ابو احمد : اول مره ندى تطلب انها تروح بيت ابو عبدالله بنفسها من غير ماحد يطلبها
ام احمد : يمكن الله هداها
الكل : امين
احمد : الا متى بنروح
ام احمد : على قريب الغداء
ابو احمد : يعني بعد ساعه
ندى تدخل الصاله : سلام
الكل : عليك السلام
ندى : متى بنروح ؟؟
الكل مستغرب من ندى
احمد : بعد ساعه
ام احمد : الا انتي خلصتي
ندى : ايه خلاص خلصت ولبست بس نروح
ابو احمد : بنروح بنروح بس الحين بدري
****************************** ******************** *******************
اما في بيت ابو عبد الله
ام عبد الله : خلاص كل شئ جاهز
ابو عبد الله : حنين للحين نايمه
هبه : ايه نايمه
عبد الله : صحوها طيب مابقى شئ ويوصلون
فارس : اه وناسه بشوفهم
اماني : اللي يسمعك يصدقك وانت ماتغيب عنها حتى يومين
فارس : ولو توحشني
يرن جرس الباب وكان زياد جاي ومعاه باقة ورد ابيض وفوشي نفس اللي قال لحنين تصبحين عليه زياد يدخل الصاله : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
زياد يجلس : كيفك عمي ايش اخبارك خالتي ؟؟؟؟
ابو عبد الله بخير انت شلونك
ام عبد الله : الحمد لله
زياد : انا بخير
فارس: الاخو كل يوم مطيح عندنا خير ؟؟
ابو عبد الله : استح
عبد الله : واهو صادق كل يوم جاينا خير
زياد : وانتو ايش اللى قاهركم
اماني : هههه تراها نايمه
زياد : اوف الى الان نايمه
هبه : ههههههه يعني ماتعرفها تحب النوم
زياد : يلا عن اذنكم بروح اشوفها
فارس يرفع صوتوا : اقولك نايمه
زياد : بس بس صجيت اذوني سمعت وبروح اصحيها
فارس : الا الغاليه متى بتجي
زياد حب يغيض فارس : تقول ماتبي تجي
فارس : هاه ليش
زياد : تقول تكرهك
فارس يضرب زياد بالكوشيه : وجع خوفتني اذا على مسأله الكره عارفها تموت فيني
اماني : يالواثق
فارس يتعدل بجلسته : احم احم
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
زياد يطلع ويدق باب غرفة حنين وحنين كانت نايمه بس نومها خفيف
حنين من النوع اللي صوتها اساسا واطي موعالي : ياربي ايش الازعاج هذا
وزياد يدق الباب مستمر حنين تقوم تفتح الباب وتستند عليه وعيونها مقفله واقفه مايله على الباب كانت لابسه بيجامه بنطلون ابيض وبلوزه حمراء وشعرها مفتوح بطريقه عشوائيه كان شكلها ملفت وهيا واقفه معوجه على الباب وعيونها مقفله : وت سيتي أي ونت تو سليب (الترجمه اشبك سيتي ابغى انام )
زياد كان معاه باقة ورد واقف يتأملها يقرب ويبوسها من خدها
حنين تفتح عيونها وتشهق : اهئ زياد
زياد : روحوا
حنين تشوف نفسها كيف بالبيجامه شكلها وشعرها ترفع شعرها بيدها بس هيا عندها غره
زياد : ههههههههههه قمر وربي زوجتي قمر
حنين وهيا باين على وجهها ملامح النوم : ههه شكرا
زياد يمد لها باقة الورد: تفضلي
حنين تاخذ الباقه : هههههههه ياعمري قلتلي تصبحين عليه واصبحت عليه وعلى شوفتك
زياد خلاص ذاب من شكلها ودلعها وكلامها : هاه ياعمري واصبحتي على لالا انا ابي اتزوج اليوم مو بعد سنه
حنين : هههههههه زايدوتي
زياد : وبعد زايدوتي

حكايةإحساس 05-26-2011 12:59 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 

البارت السابع عشر

حنين : هههههههه زايدوتي
زياد : وبعد زايدوتي
حنين تبغى تدخل غرفتها
زياد : وين ؟؟
حنين : امم بخلص مافي وقت ويجون بخلص
زياد : خليك معاي
حنين : انا معاك على طول بس ابخلص والبس
زياد : اوكي انا معاك
حنين : اهئ شنوا
زياد : اوف انا زوجك
حنين : زياد اقول انزل تحت عندهم احسلك
زياد : لالا ابيك
حنين شافت سيتي طالعه على الدرج
حنين : سيتي
سيتي : وت
حنين : بليز نسكافيه كوكلي
سيتي : اوكي
حنين : يلا عاد زياد خليني افوق واصحصح والبس وانزل
زياد : اوف اوكي
حنين تدخل غرفتها وتشغل اغاني وتستنشق رائحة الورد وتضعوا جنب الورد اللى من زياد الثاني
وتلبس تنوره جينز لغاية الركبه وبلوزه بالرقبه فوشي فيها كريستالات وتلبس اكسسواراتها خاتم كبير فوشي واساور فوشي وتلبس برجلها خلخال فوشي وصندل كعب واطي فوشي ويدق باب غرفتها : حنين كم هير سيتي (تعالي الى هنا )
طبعا سيتي مو سيتي ههه زياد يدخل ومعاه كوب النسكافيه حنين كان باقيلها الميك اب واساور واقفه عند التسريحه تحاول تصكها على يدها
زياد : تفضلي
حنين : اهئ زياد
زياد : ايش فيك داخل غرفة زوجتي
حنين : انت عمرك مادخلت غرفتي
زياد يتأمل الغرفة : امم الغرفة تجنن
حنين : ثانكس
زياد : ذوقك
حنين : اكيد
زياد : مره حلو الوانها والدباديب وكمان فكرة المرايه انو جدر كامل مرايه
حنين : امم ثانكس
زياد يقرب منها : ولبسك تحفه(ويفتح شعرها عن الشباكه ) وانبهر بجمالها لمى شاف شعرها على وجهها
حنين انحرجت وبعدت عن زياد: زياد خلاص شكرا على النسكافيه يلا انزل تحت
زياد : مابنزل غير معك
حنين : زياد ماباقيلي شئ غير الميك اب شوي وانزل
زياد يقعد على طرف السرير : اوكي استناك
حنين تاخذ كوب النسكافيه وتشرب منوا : اوكي استناني تحت
زياد: مهما قلتي راح تضيعين وقت مابنزل
حنين : اوف اوكي
زياد كان يتأمل غرفة حنين وذوقها ونعومتها ورائحتها العذبه
حنين كانت تبغى تحط ميك اب
حنين ماتحب الاساس ودي الاشياء لا عندها بلشر ماسكارا كحل روج وردي يعني ميك. اب بناتي
حنين جالسه على كرسي التسريحه الفوشي الدوار ومعاها الكحل
زياد يقرب منها : انا انا
حنين : شنو ؟؟
زياد : انا ارسملك عينك
حنين تلف بالكرسي : لالا شكرا
زياد يلفها له بالكرسي ويقرب منها وياخذ الكحل منها : انا بسويلك
حنين تحاول تبعد وجهها عن زياد : زياد بعد لو احد يشوفك عيب
زياد : زوجتي والباب مفتوح عادي
حنين : زياد انت ايش ايعرفك بالميك اب
زياد : جربي
حنين تحاول تاخذ الكحل منوا : مره ثانيه مو اليوم
زياد : مافي اليوم يعني اليوم
حنين : اوف خلصني يلا
زياد يقرص خدها : شطوره
حنين تعدلت بجلستها على الكرسي وزياد معاه الكحل وحنين تفتح عيونها وتبعد نظرها عن زياد علشان قريب منها حيل زياد كان يرسم الكحل جوا عيونها واهو يتأملها من قريب حنين غصبن عنها الحب او الفضول خلها تتجه بنظرها الى زياد كانت عيونهم لثواني تلتقى بعض ولاكن كأنها ساعات شهور تحكى كل مابداخلهم من حب وشوق عشق حنين انتبهت على نفسها ورجعت رفعت نظرها اما زياد ابتسم
حنين : يلا عاد ترى انت صارلك ساعه بعين وحده باقي الثانيه
زياد : انتي ليش مستعجله
حنين : زياد يلا خلص بعمل انا الباقي
زياد خلص من الكحل حطوا على التسريحه حنين كانت بتقوم بس زياد رجعها بيدوا واخذ الماسكار
حنين : زياد خليني اشوف طيب كيف رسمتها
زياد : لمى اخلص
حنين : زياد اذا مو حلو لا تشوفني وانا مو حلوه
زياد : هههههههههههه انتي قمر بس استني
حنين : زياد الا الماسكارا والروج مافي احد يعرف يحطها زي خليني انا احط بليز
زياد : امم صح دايم تحطين الماسكارا والروج بطريقه حلوه بس انا اللي بحط
حنين : انت ناوي اطلعني خريطه
زياد يفتح الماسكارا وحنين تفتح عيونها وترفع نظرها الى اعلى عشان يحط لها ماسكار ا
زياد يحط يدوا على خد حنين وهو يحط الماسكارا : امم تصدقي بشرتكي زي الزبده
حنين بفقدان صبر: زياد خلص
زياد : مابي عاجبني الوضع
حنين : وخر عني
زياد : هههههههههه امزح امزح خلاص باقي الروج
حنين : اهئ لالا خليني اشوف وجهي وشكلوا والروج انا احطوا
زياد : لاتحلمين انا احطوا بس أي لون تبغين ا
حنين : مع نفسك
زياد : امم اساسا كل الكحل اللى عندك اخضر وازرق وانتي كنتي ماسكه الاخضر والماسكارا كل اللي عندك سوداء بس الروج أي لون قولي
حنين : زياد بعد يدك بشوف وجهي
زياد : بتقولين ولا انا اختار
حنين : مابقول وبعد عني
زياد ينظر الى تسريحه : امم 20 روج
حنين : ههههههههههههه بعد انا احط الروج بليز
زياد : امم احط لكي فوشي لون لبسك
حنين في نفسها انا اوريك اجيك بالحيله: زياد ياعمري وخر
زياد : كل ذا الدلع لي علشان ماحط الروج بحطلك يعني بحطلك
حنين : اوف



زياد ياخذ روج فوشي فاتح ويقرب من حنين اما حنين كانت خايفه من زياد روج لاءياربي
زياد ماسك حنين بيد علشان ماتقوم وباليد الثانيه ماسك الروج حنين فمها مرسوم رسم كان فمها خيالي كانت تأسر الواحد بجمالها حتى لو قلنا ملكات جمال مو بجمالها زياد يحط الروج على شفايف حنين اما حنين تحس ان الروج لي يلمس شفايفها نار على شفايفها من الخوف حنين كانت مغمضه عيونها بشده من الخوف وزياد كان حاس فيها انها خايفه حنين تفتح عيونها تلقى زياد مبتسم ويعض على شفايفه
حنين : زياد تكفى وخر
زياد : همم
حنين : ابعد
زياد : خاف عليها : اوكي
حنين تاخذ نفس وتقوم عن الكرسي تشوف نفسها في المرايه : هههههههه كيف تعرف
زياد : عادي
حنين :ههههههههه ماتوقعتك تعرف للميك اب
زياد : ايش رايك
حنين تاخذ علبة البلشر والفرشه : حلو ثانكس
زياد : انا احطلك مع انو اساسا مو محتاجه قلبتي طماطم من غير بلشر (ويغمز لها) حنين تشوف زياد من مراية التسريحه وزياد واقف وراها
حنين : لالا شكرا كلوا بلشر (وتحط البلشر الوردي )
حنين تاخذ الاسواره اللى لمى دخل زياد كانت تحاول تلبسها : يلا
زياد : امم هنا حلو
حنين : زياد ههه ايش فيك خلصت
زياد : خلينا جالسين هنا
حنين : اوكي انا بنزل
زياد : لالا انا بنزل
حنين : هههههه اوكي يلا
زياد : شنو هاذا ؟؟
حنين : امم اسوارتي بقول لي اماني تلبسني هيا
زياد : وانا
حنين : انت شنو كل شوي تقولي وانا
زياد : انا البسك هيا
حنين : لالالالا شكرا
زياد ياخذ الاسواره من يدها ويسحب يدهاويلبسها هيا ويطبع قبله على كف يدها
حنين تسحب يدها وتطلع من غرفتها وتسمع زياد
زياد :ههههههههههههههههههه خجوله مها حاولت ابعدك عن خجلك
حنين تنزل الصاله والكل جالس : هاي
الكل : هلا
حنين : اتأخرو جودي وحشتني
فارس : مو بس انتي
حنين : امم عبودي فراسي
عبد الله : هلا حنو
حنين : امم لا تجلسون قريب من مرسمي
عبد الله : ليه
حنين : انتو لمى تجلسون قريب من المرسم اصوات ورجه وشباك المرسم على الحديقه
عبد الله : خلاص من عيوني
فارس : حنو رسميني
حنين : امم اوكي
فارس : يلا
حنين : ههههههههه مجنون الحين مومفايقه وبعدين وجدان
فارس : هاه ايه ايه صح
الكل : هههههههههههههههههههههههه
اماني: حنو ايش فيك متغير
حنين : شنو ؟؟
هبه: حتى انا ملاحظه فيهاشئ متغير
حنين : امم يمكن الملابس جديد هاو علشان وزني بداء يرجع زي زمان
ام عبد الله : لا والله بداء يرجع وانتي الى الان شوفي وزنك
حنين : هههه ماما عادي المهم قولولي شنو فيني متغير
هبه : ماعرف بس باين عليك متغيره
فارس : امم حتى انا لاحظت
حنين : اوف طفشتوني ياما قولوا ياماسكتوا
اماني : اها عرفت
حنين : شنو ؟؟
اماني : مكياجك
حنين بحرج ماتعرف انو زياد واقف عند الباب : امم حلو صح
هبه : حلو بس مكياجك اللي اول احلى
حنين : لالا هذا احلى
زياد فرح
اماني : اول مره تحطي ايش جاء على بالك
حنين : امم لا عادي بس تغير
يرن جرس الباب :حنين تقوم بسرعه : ان ....... وتشوف زياد واقف عند باب الصاله معناها سمع كلامهم
حنين تمر من جمب زياد وتفتح الباب
كانت ام سعود وجدان وهدي
حنين تسلم على ام سعود وتحضن وجدان وحشتيني
وجدان تحضنها : وانتي وحشتيني
اماني : بس بس فيلم هندي
وتسلم وجدان على وامها على الكل
هبه : امي تأخرت
اماني : امم مادرى ايش فيهم
هدى : احسن شئ سوه ان الشباب طلعوابره
وجدان : من جد نبي ناخذ راحتنا
يرن جرس الباب كانت ام احمد وندي
يدخلون الصاله ويسلمون على الكل
حنين : ندوش كيفك
ندى : امم بخير



اضف هذا الموضوع بملفك في الفيسبوك
{[ استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ]}169 12-10-2009, 01:03 am
•!حنين الورود!• ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

رد: ياحظ عينك رواية رومنسيه سعوديه جريئه
--------------------------------------------------------------------------------

هبه : يمه اتأخرتوا
ام احمد : والله لو على ندى كان خلتنا نجي من بدري
ندى : حنين
حنين : هلا
ندى : ايش رايكم نقوم نجلس بعيد عنهم ونسولف
حنين بفرح انو ندى تتجاوب معاهم : اكيد يلا جودي
وجدان : يلا
حنين : وين تبون نجلس في الحديقة او غرفتي او في المرسم
ندى : بغرفتك
حنين : اوكي يلا بس بروج اجيب لنا عصير وانتو اسبقوني
ندى : اوكي
حنين تدخل المطبخ : اوف وين سيتي
اماني تدخل المطبخ : اشبك
حنين : وين سيتي ابغاها تطلع لنا اغراض بغرفتي
اماني : سيتي بره في الحديقه عندهم
حنين تاخذ من على اماني طرحتها : اوكي بروح لها
حنين تطلع الحديقه وتلاقاهم جالسين هناك : هاي
ابو سعود : هلا بحبيبتي
حنين : كيفك عمي ايش اخبارك
ابو سعود : بشوفتك بخير
حنين : تسلم
محمد : كيفك
حنين : تمام انت كيفك
محمد : بخير رويده صارت تكلمني
حنين : عارفه
محمد بصدمه : كيف
حنين بدلع : هه انا اللي اقنعتها
محمد : شكرا
حنين : على شنو ماسويت شئ
سعود : ايش اخبارك حنين
حنين : تمام انت كيفك
سعود : بخير
حنين : ماشفتوا سيتي
محمد : مع خمير شفتها جهة مرسمك
حنين : اوف لفيت البيت كلوا ادورها
سعود : قولي لي أي احد ثاني يخدمك او اخدمي نفسك بنفسك
حنين : لا انا مارتاح الى لي سيتي واخدمي نفسك امم افكر فيها
حنين : يلا سي يو
الكل : سي يو
حنين تروح لي سيتي وخمير ويلحقها زياد
حنين : سيتي
سيتي : نئم
حنين : امم روحي جيبي عصير وامم تسالى وطلعيها غرفتي
سيتي : اوكي بس ءمير
حنين : ههه صارلك اسم ثالث انا بجلس معاه لين ماطلعين الاغراض غرفتي
سيتي : اوكي
حنين تجلس وتقرب سمير منها : امم ايش جالس تسوي
سمير :ارسم
حنين : اشوف
سمير يعطيها الورقه حنين مو فاهمه شئ من رسمه تضحك ههههههههههههه والله احلى من رسم رينالدو دافنشي
زياد : هههههههههههههههههههه
حنين لفت : زايدوتي
زياد : روحوا
حنين : شنو تسوي هنا
زياد : ابغى اشوف مرسمك
حنين : امم بعدين اوريك هو
زياد : عادي ندخل من شباك عشان اللى داخل
حنين : ههههههههههههه لا عاد انا اذا راحوا اوريك هو
زياد : اكيد
حنين بدلع : اكيد
زياد: شنو هذا هاذي الرسمه حلوه
حنين : هذي كراسة كانسون قديمه اعطيتها فطير
زياد : بس هذي الرسمه ابغاها
حنين : براحتك بس بعدين اوريك رسومات احلى
زياد : مع هاذي اخذهم
حنين : هههههههه اوكي
سيتي : انا طلع ءصير
حنين : اوكي يلا باي
زياد : وين ؟؟
حنين : بروح عند البنات لا تقولي وانا
زياد : وانا
حنين : هههههههههه زياد جلسة بنات
زياد : ياربي اوكي
حنين : باي
زياد : باي
اما بين احمد وام اني في الحديقه
احمد : وحشتيني
اماني اكتفت بابتسامه
احمد : امم حجزت شهر العسل
اماني : وين ؟؟
احمد : مفاجائه
اماني : حمودي قول
احمد : مابقول
اماني : بليز
احمد : مفاجأة

حنين تدخل غرفتها
وجدان : اتأخرتي
حنين : ايش اسوي زياد مسكني
ندى انقهرت وبعفويه : تحبينوا
حنين بخجل : اموت عليه
يرن جوال وجدان وكان فارس : الو ..........تمام انت كيفك ............هههه لالا ...........فراسي لا ماقدر ..............حنين ؟؟اوكي (وتمد الجوال لي حنين )
حنين : الو .......عيونها ..............هههه اوكي بس ماتحرجها .................اوكي باي
حنين تمد الجوال لي وجدان : جودي حرام روحي له
وجدان : لالا اخاف يحرجني
حنين : حرام والله بيموت وله عليك انتي ماوحشك
وجدان : وحشني بس
ندى تبغى تتخلص من وجدان : روحي له
وجدان تقوم بحيا : اوكي سي يو
حنين تشرب عصير ومتوجهه لي المسجل بتحط س يدي اغاني
ندى : حنين
حنين بابتسامه : هلا ندوش
ندى : ايش اخبارك مع زياد
حنين : تمام الحمد لله
ندى : الا ماقالك عن
حنين : عن شنو ؟؟
ندى بسخريه : عن كاثرين
حنين : منوا كاثرين ؟؟؟
ندى : هههههههههه ليه ماقالك عن علاقاتوا بامريكا
حنين بصدمه تسمع الكلام كاثرين علاقات امريكا: ندى مو فاهمتك
ندى : زياد ماقالك عن علاتوا في الامريكيات وخصوصا كاثرين
حنين بصدمه : مين كاثرين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى : ههههههههههههه حبيبتوا
حنين : ندى انتي شنو تقولين
ندى اطلع من شنطتها مجموعة صور : شوفي ؟؟
حنين تقرب من ندى وتاخذ الصور وانذهلت كانت صور لي زياد مع وحده امريكيه كانت صور كلها احضان وحب وبوس : حنين : لا لا مستحيل
ندى : هههههههههههه هذا اللي تموتين عليه
ندى تاخذ شنطتها وتنزل تحت عند الكل
ام اد عند فارس وجدان
فارس : بل ذا كلوا علشان اشوفك
وجدان : هههههه
فارس : فديت الضحكه
وجدان ابتسمت
فارس : حبيبتي بيتنا خلص ماباقيلوا شئ
وجدان : امم مدام انو ذوقك حلو
فارس : فديتك انا اموت ويجي العرس
وجدان : خلاص ماباقي شئ
فارس : ايه صح خلصت الحجز والفندق راح نسافر بس شهر
وجدان : اهئ شهر ماراح اشوفهم
فارس غمز لها : بس انا راح اتشوفيني
وجدان بحرج تبعد عنوا
فارس : وين ؟؟
وجدان :بروح عند حنين
فارس يمسكها : بلا حنين بلا رجه خليك معي
وجدان تبعد عنوا : لا فراسي بروح خلاص من اول وانا معك
فارس : اوف
وجدان : هههههه باي
فارس : ياويلي بموت على الضحكه باي

اما ندى تنزل الصاله
اماني : وينهم
ندي بتأف : من ؟؟
امني في نفسها هاذي ايش فيها كل شوي بحال : وجدان وحنين
ندى : ماعرف وتدخل الصاله
ام عبد الله : هلا ندى ايه تعالو جلسوا معنا
ندى : امم هذا انا جيت
ام سعود : وين وجدان وحنين
وجلس الكل من ام عبد الله وام سعود وام احمد وهدى وهبه ايسولفون
اما ندى كانت مبسوطه خطتها نجحت والغل والحقد اللي بقلبها فرحان باللي سوتوا

وجدان تدخل غرفة حنين : هاي
اما حنين كانت جالسه على السرير وتلتزم الصمت زباين عليها الصدمه
وجدان باستغراب تهزها من كتوفها : حنين حنين ايش فيك
حنين : .............................. ...
وجدان : حبيبتي ايش فيك ؟؟
حنين تنزل دمعه من عيونها : ..................
وجدان تنتبه على الصور وتشهق : اهئ حنين حبيبتي
حنين تمسح دموعها : ماراح تلاقي كلام تقوليه
حنين تقوم
وجدان : وين رايحه
حنين : انا لازم افهم من زياد
وجدان : حنين لاتهوري
حنين تاخذ الصور من على السرير وتحطها جوا البلوزه حقتها وتنزل على الدرج مسرعه
هبه من بعيد : حنو تعالي
حنين وهيا على الدرج : لا بروح اشوف زياد
هدى : خلاص خليك من زياد تعالي
ندى مستغربه
حنين : اوكي اوكي بس شوي

حنين تدخل مرسمها وتشوف اللوحه اللى كانت بدايه برسمها وفيها ملامح زياد بدت تظهر حنين تطلع الصور من بلوزتها وتحطها على الطاوله
وطلع جوالها وباين عليه الحزن : الو زياد
زياد : ياهلا بعمري
حنين مو طايقه تسمع منو كلمه حلوه : تعال المرسم
زياد : واخيرا بتوريني مرسمك الحين اجيك
حنين : اوكي باي
زياد : باي
زياد يقوم
سعود : وين ؟؟
زياد : مالك خل
محمد : رايح للغالين
فارس يغمز له : ايه احنا دقايق واستكثرتها علينا
ابو سعود : ايش فيكم عليه روح ياولدي
ابو عبد الله : ايحسدون العمى على كبر عيونه ابك ماباقي على جوازكم غير كمن يوم وانتو مبتلشين الرجال
زياد يضحك عليهم ويروح
يدخل المرسم يلقى حنين واقفه وضهرها لي الوحه اللي كانت حنين تبدا برسمها واقفه وكتفه يدينها
زياد يدخل وحنين ماحست فيه كانت واقفه وضهرها لي الباب شكلها بتنوره والبلوزالفوشي ملفت
زياد يقرب منها ويحاوطها بيدينه ويلمس شعرها : احبك واحب ريحتك
حنين مو طايقه أي لمسه من زياد تبعد عنه بقوه
زياد : حبيبتي ايش فيك
حنين مو طايقه تسمع أي كلمه منوا وفي نفسها ليه ليه مو معقول ماصدق اهدي ياحنين وافهمي الموضوع اهدي
زياد يقرب منها : ايش فيك
حنين تبعد : ولا شئ ولا شئ
زياد : امم مرسمك رومنسي جنان
ويشوف اللوحه اللي حنين بدت برسمها
اما حنين كانت تتأمل زياد ومصدومه ومجروحه
زياد : واو هاذا انا وانتي
حنين : امم
زياد : حبيبتي ايش فيك
حنين : زياد
زياد : روحوا
حنين ماتبغى تسمع أي كلمه حلوه من زياد : ابغى اكلمك بموضوع
زياد : يجلس جمبها على الكنبه : اتفضلي
حنين تقوم وتجلس على كرسي لوحدها مقابل لزياد وتنهد : اه زياد قولي كيف كانت حياتك بامريكا
زياد : اوه ايش فكرك كانت ايام حلوه
حنين وهيا مجروحه : حلوه ؟؟؟؟؟؟؟ كلمني عنها
زياد : كانت دراسه وعشان احب الطب كنت اشوفها سهله وكانت تمشيات وروحه وجيه
حنين بصوت مخنوق من البكاء : وكاثرين
زياد بصدمه : شنو؟؟
حنين : زياد منوا كاثرين
زياد : حنين انتي شنو تقولين
حنين : اقولك منوا كاثرين
زياد بعصبيه : وليه
حنين : يعني كل الكلام صح يعني انت
زياد يقوم ويمسكها : انا شنو انت ايش فيك
حنين بدت تفقد اعصابها : اتركني
زياد : مابترك لين ماتفهمني
حنين : انا اللي ابي افهم
زياد ماسكها ويقربها منوا ويضغط على كتوفها لدرجة انو حنين اتالمت : افهمك شنوا
حنين : اي عورتني اتركني
زياد والعصبيه في عيونه : مابترك لين ماتقوليلي
حنين وهيا تتألم : اقولك شنو انت اللي قولي فهمني منوا كاثرين
زياد : وانتي كيف عرفتي الموضوع هذا
حنين تحاول تفك نفسها من زياد : اتركني
زياد يتركها : فهميني
حنين : انا اللى ابغى افهم وراعي اني اتحملت وسكت وانا الكل عارفني عصبيه وقلت ابغى افهم منك الموضوع
زياد : عادي جدا الموضوع
حنين : انت تبغى اتعصبني شنو اللى عادي (وتروح عند الطاوله وتجيب الصور ) وهاذي عادي
زياد بصدمه : شنو هاذي
حنين : ههههه انت وكاثرين
زياد يشوف الصور : ..........................
حنين وخلاص دموعها نزلت : فهمني
زياد : شنو افهك انا مو فاهم
حنين : شنو مو فاهم يعني ماتعرفها هذا مو انتم وهاذي كاثرين حبيبتك
زياد : أي حبيبتي انتي شنو تقولين
حنين خلاص فقدت اعصابها كانت في البدايه تبغى تفهم الموضوع بس زياد مابين او حاول يفهمها شئ : وتوهمني بالحب والكلام والغزل وانك تتمناي ومحظوظ فيا وكل ذا كذب
زياد : أي كذب انا ماوهمتك بشئ
حنين : انت انت تسوي فيني كذا ليه حنين انهارت في البكاء
زياد يقرب منها : حنين حبيبتي اهدي
حنين : لا تقول حبيبتي ولا تنطق اسمي انت نذل حقير كذاب خاين
طراخ
حنين تمسك خدها :لا تحسب انك بالكف ذا راح تخوفني لا يا زياد غلطان تحسب ماقدر ارده لك اقدر ارده لك مليون كف ولا تحسب انك اثبت رجولتك بذي الطريقه وكل اللي بيننا انتهى من ذي اللحظة
وترمى الدبله عليه ) واحنا من الان مجرد عيال عم وبس فاهم وبس وكمان مو ولد عمي اللي احترموا زي سعود ومحمد لاء لالا ولد عم بس محسوب عليه كزيادة عدد والحين انا مابغى افرق العايله كلها فتره وهفهمهم اننا انتهينا هبدا انا معاهم بالموضوع وهفهمهم شوي شوي بس قبل كل شئ ابغى اسمع منك طلاقي
زياد انصدم ورفع راصوا لها
حنين وعيونها بعينوا : طلقني

ووااوو 05-26-2011 01:01 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
https://forum.alhariq.com/imgcache/13930.jpg

حكايةإحساس 05-26-2011 01:09 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 

البارت الثامن عشر
حنين وعيونها بعينوا : طلقني
زياد : انتي ايش فيك ؟؟
حنين : مالك دخل طلقني وبثلاث طلقني
زياد : حنين بعدين نتفاهم
حنين : لا والله نتفاهم وينك قبل خمسه دقايق يوم انا طلبت التفاهم الحين تبي تتفاهم قلتلك طلقني
زياد : طلاق ماراح اطلق
حنين : اوكي يازياد هطلقني يعني هطلقني وطلاقي اخذوا غصبن عنك وانا هبدا مع ابوي وعمي الموضوع بتدريج لغاية ماطلق
وتطلع من المرسم اما زياد كان مصدوم
حنين تدخل غرفتها وخدها احمر
وجدان : ايش صار
حنين : النذل الجبان عطاني كف وقالتلها اللي صار واهي تتألم وتبكي وجدان
وجدان : هلا حيبتي
حنين : انزلي المرسم تلقين الصور روحي جيبيها قبل احد يشوفها بسرعه
وجدان : اوكي
حنين تقفل باب غرفتها وتبكي بكى يور القلب على سريرها
وجدان تدخل المرسم تلقى زياد جالس على الكرسي ودافن راصوا بيدينه ويهز رجله
وجدان مقهوره من اخوها دخلت بصمت وكانت تلم الصور اللي على الارض
زياد فرح توقعها حنين رفع راصوا لقيها وجدان : انتي ايش تسوين هنا
وجدان : هاه بتعطيني كف انا بعد
زياد : سكتي مو فايقلك وينها؟؟
وجدان : مالك دخل ليه سويت فيها كذا
زياد : طلبت الطلاق
وجدان : اهئ لا يكون وافقت
زياد : لا طبعا
وجدان : اهي قالتلي كل شئ صار بس ماقالتلي مو ضوع الطلاق
زياد : ماتبي العايله تتفرق
وجدان : انت ماتحس البنت حتى في مصيبتها تفكر بغيرها وماتبغى العايله تتفرق حنين تحبك ليه تخونها ليه زياد حنين عصبيه وضغطت على نفسها واستحملت والصور قدامها كبر دليل وقالت لا بتفاهم معاه وانت اتسوي فيها كذا وتعطيها كف
زياد : انا ماخنتها انا مو مثل ماتوقعون
وجدان : شنو
زياد : والله ماخنتها والله
وجدان : والصور
زياد : انا نفسي انصدمت من موضوع الصور
وجدان : وليه ماقلتلها
زياد : انا انصدمت زيها وماقدرت اقول شئ
وجدان : ولو مايعطيك الحق تمد يدك عليها
زياد : فقدت اعصابي
وجدان : وهيا مافقدت اعصابها يوم شافت الصور وشافت هذا اسلوك بس رجعت ومسكت اعصابها وكلنا عارفين انها كبيرت عصبيه
زياد : ............................
وجدان تقوم وتاخذ الصور
زياد : وين ؟؟
وجدان : بروح لها
زياد : والصور
وجدان : اهي طلبتها خافت احد يشوفها وتنفضح ياخوي
زياد في نفسه انا هدمت حياتي وضيعت كل شئ منى ظيعت حنين اللى هي الروح اللى تسري بجسدي
اما وجدان طلعت غرفة حنين لقتها مقفله تدق الباب تطلعها حنين وجهها كلوا دموع
وجدان تحظنها : بس ياعمري بس زياد يقول ........
حنين بصراخ : بس بس والله ياوجدان لو جبتيلي اسموا ياويلك
وجدان : اهدي خلاص
حنين : فين الصور
وجدان : كاهي
حنين : اوكي حبيبتي انا بنام
وجدان : حنين
حنين : ايه بنام ولو قالولك قوليلهم نايمه
وجدان : بجلس معك
حنين : جودي بليز محتاجه اقعد لوحدي
وجدان : اوكي بس تردى على جوالك وتفتحي الباب اذا جيتك
حنين : اوكي باي
وجدان : باي
تنزل وجدان تحت وحنين تقفل الباب
ام احمد : وينكم
ام عبد الله : نادي حنين بنحط الغداء
وجدان : هاه لا حنين نامت
هبه : نامت توها صاحيه
وجدان : امم تقول داخت تبغى تنام
اماني : بروح اشوفها
وجدان : لا اهي نامت خلاص
هدى : طيب ماتغدت
وجدان : تقول ماتبي
ام سعود : اهي ليه صارت ماتهتم بصحتها
ام عبد الله : والله مادرى عنها يلا حياكم على الغداء
الكل قام وتغدى وماتوقع ان الموضوع كبير بس ندى الحقوده كانت فرحان هان خطتها نجحت
اما عند الشباب
سعود : يا اخو وين العقل
عبد الله : معاهم
فارس : تراك اليوم كلوا معاها امش تغدى
محمد : والله انك انجنيت زياد ماتسمع
زياد بعصبيه : خير مابي اتغدى
احمد : ايش فيك
زياد يقوم عنهم : مافيني شئ
الشياب والشباب على الغداء
ابو عبد الله : وين زياد ؟؟
فارس : يقول مايبي يتغدى
ابو سعود : وين راح ؟؟
محمد : ماعارف
سعود : اكيد عندهمم

زياد في الحديقه واقف يتصل على حنين بس حنين ماترد عليه ابدا واساسا لو موع لشان وجدان كانت قفلتوا
زياد يرسل لها (حبيبتي ردي علي )
حنين لمى شافت الرساله خلاص مقهوره كيف كيف يقولي حبيبتي هذا كم قلب عندوا
ارسلت (طلقني )
زياد هاذي ماصار على لسانها غير طلقني ارسل (ردي علي نتفاهم )
حنين ارسلت (الكلام انتهى ومافي شئ نتفاهم عليه واللي باقي الطلاق )
زياد ارسل (طلاق ماراح اطلق )
حنين ارسلت (مو بكيفك )
زياد اتصل على وجدان تاخذ له طريق بيطلع يشوف حنين والكل استغرب بس وجدان قالتلهم علشان اهي ماكلت يبي يشوفها
زياد يدق باب غرفة حنين
حنين ظنت انها وجدان اللى جايه
قامت من على السرير ومسحت دموعها وخدها الى الان احمر
حنين تفتح الباب وصوتها بكى : نعم وجدان
زياد يمسك الباب بيدوا خاف انها تقفلوا : خلينا نتفاهم
حنين ترفع راصها له وزياد انتبه لي خدها الاحمر ولمسوا بيدوا كان خدها زي النار : شنو هذا
حنين تبعد يدوا : مالك دخل
زياد انصدم انو الكف لدرجه هاذي اثر عليها وخدها كان زي النار حنين بشرتها حساسه
زياد يسحبها : تعالي
حنين : اتركني
زياد : حنين تعالي نتفاهم
حنين : مابيني وبينك تفاهم (وتسحب يدها وتدخل الغرفة واهي ماشيه استعجل بطلاقي )
زياد يحاول يفتح الباب : حنين افتحي افتحي طلاق ماراح اطلق افتحي
اما حنين التزمت الصمت : .............................. .............
ظل زياد فتره عند الباب ينتظرها تفتح او تتكلم او ترد عليه بس حنين اكتفت بالصمت والجرح والالم
بعدين اتذكر خدها وراح على الصيدليه وجاب لها مرهم ورجع
وجدان : شنو هذا ؟؟
زياد : اعطيه حنين
وجدان : لشنو
زياد بحزن : لخدها
وجدان : قصدك مكان الكف
زياد : ايه شفتوا لقيتوا احمر وحار
وجدان تاخذ منوا المرهم : اوكي
ام عبد الله تطلع من الصاله : انتو ايش قصتكم اليوم
زياد : ولا شئ ياخالتي
ام عبد الله : ايش فيها حنين
زياد : هاه مافيها شئ بس اهي تبغى تنام
ام عبد الله : غريبه توها صاحيه
زياد : عادي مرات اتصير يكون الواحد يبي ينام
ام عبد الله ترجع الصاله : خير انشاء الله
وجدان تطلع لغرفة حنين وتدق الباب بس حنين مافتحت وحاولت وحنين لسى مافتحت
تتصل على جوالها : الو ..........خوفتيني افتحي ..........باي
حنين تفتح الباب لوجدان وتوقف عند الباب وكان زياد يراقبها من بعيد : وجدان بليز بقعد لوحدي
وجدان : الى متى ؟؟
حنين : مادري بس سيبوني لوحدي
وجدان : طيب خذي هذا
حنين : شنو ؟؟
وجدان : مرهم لخدك
حنين تلمس خدها اللى احمر : مابغاه رجعيه له مسوي نفسوا حنون
وجدان : ايش عرفك انو هو اللي جابوا
حنين : المهم مابغى
وكانت بتدخل الغرفه بس وجدان مسكتها :حبيبتي
حنين : وجدان اسفه بس تعبانه
وجدان : طيب كلي علشاني
حنين : وربي مو مشتهيه اساسا من القرف حاسه نفسي بستفرغ
وجدان تفك علبة الكريم وتبغى تحط على خد حنين بس حنين : تمسك العلبه وترميها
وجدان : شوفي خدك كيف ؟؟
حنين انهارت بكى : شوفي قلبي كيف شوفي جرحي رجعيه له مابغى منوا شئ غير طلاقي وتدخل وتقفل الباب
وجدان تبغى تنزل شافت زياد واقف
وجدان : انت الغلطان ولازم تستحمل غلطك
زياد : مستعد اتحمل غلطي بس اهي ماتنجرح اهي لو تسمعني بس
وجدان : تفهم حقيقة كاثرين انها كذب بس الكف
وتنزل وجدان وترك زياد في نص الدرج
وانتهى اليوم على الكل بسعاده ماعدى شخصين زياد وحنين
حنين كانت بغرفتها تبكى تبكى بشكل مو طبيعي تتأمل الصور اللي كل صوره تذبحها تشوف زياد يحظن احد غيرها ويضحك بصور مع احد غيرها ويطبع قبله على خد احد غيرها وتموت من قهرها وتزيد في بكاها فتحت دولابها لقيت الكرت اللي يوم حنين كانت بالمستشفى وتشوف الدبدوب اللي اشتروه من الملاهي خصصت جهه في غرفتها للورد اللي من زياد كل باقه من زياد محطوطه على طاوله خاصه لزياد بالغرفه وكتوب عليها التاريخ واليوم والساعه والمناسبه واخر باقه كانت اليوم من زياد والباقي الورد حنين خلتوا ينشف وتحتفظ فيه ذكرى حنين طول اليوم مانامت وهيا اسيرة دموعها

اما زياد كان في غرفتوا خايف على حنين زعل انو جرحها يتذكر يوم الملكه وخوفها يتذكر اول مره نامت عندهم واللي صار معاها بسبب خجلها يتذكرها بالمستشفى ودلعها وخوفها على رويده يتذكر كيف كانت خايفه من ابرة المغذي يتذكر شكلها يوم اخذها البحر واللي صار معاهم ويتذكر يوم الملاهي وكيف كان يلمس حنين وحظنها وكيف حنين احضنتوا وكيف راضها واتذكر الدبدوب اللي حنين اخذتوا لياد واللى مكتوب عليه وانا بعد يتذكرها يوم عيد ميلاده كيف كان شكلها وجمالها بالفستان الاحمر وريحتها اللي مميزه وكيف شالها وحطعا على السرير زياد في نفسه لا ياحنين ماراح اظيعك من يدي لالا ماراح اضيعك انا احبك

يوم جديد العصر
حنين تنزل وصوتها مبحوح ينسمع بصعوبه من البكى وعيونها مورمه من البكى :سلام
ابو عبد الله : اشفيك ليه وجهك كذا
ام عبد الله : حنين ايش فيك
حنين ومافيص وت ابدا خفيف جدا صوتها تقرب منهم علشان يسمعوها : مافيني شئ ليه خفتوا
عبد الله : ايش مافيك شئ ليش خدك لونوا موف
حنين تخفي الحزن : ههه موضه
هبه : حنو ايش فيك
حنين : لا تخافون مافيني شئ بس صقعت بالباب
عبد الله : قومي اوديك المستشفى
حنين : لا مو الحين بعد شوي
فارس يدخل : هاي..........اهئ حنين ايش فيك
حنين : مافيني شئ
فارس ماسمعها : حنو ايش فيك
حنين تقوم وتجلس جنبه : مافيني شئ بس انصقعت بالباب
فارس : وصوتك وعيونك
حنين : بس اتألمت وصرت ابكي وشفت فيلم يبكي وكمان نمت كثير
اماني تجيب القهوه :هاي
حنين : تروح لها علشان مافي احد هيقدر يسمعها : لا تخافين مافيني شئ قبل ماتسألين
اماني : شنو هذا
فارس : انصقعت بالباب
اماني : متى ؟؟
حنين : امس
حنين : دادي مامي
ام عبد الله : هلا حبيبتي
ابو عبد الله : تعالي عندي
حنين تجلس بين امها وابوها : ابغى اطلب منكم طلب بس اتوافقون
ابو عبد الله : قولي حبيبتي
حنين : ابغى اأجل زواجي
ام عبد الله : وليه
حنين : ابغى اخلص الثانوي بتفوق مو ثالث ثانوي ومتزوجه
ابو عبد الله : يعني متى تبغينوا
حنين : بعد سنتين ثلاث
فارس : طيب شوفي كلامك مقنع بس انتي سنتين وهتخلصي الثانوي سنتين معقول مو ثلاثه
حنين : المهم مو بعد سنه
ابو عبد الله : خلاص انا اليوم اقول لعمك
حنين تبوس ابوها وامها
ام عبد الله تبوسها حنين : اي
ام عبد الله : ايش فيك
حنين : لا بس خدي عورني
هبه : روحي لدكتور
حنين : ايوه اساسا خايفه يجلس فيا يطول ماباقي على جواز فارس وجدان واماني شئ
فارس : اوديك
حنين : لالا انا بعدين اروح
عبد الله : مع مين نروح مستشفى عمي
حنين خايفه انهم يقولوا لها كذا وتشوف زياد : هاه لالالا
فارس يغمز لها : هههه ماتبغى حبيب القلب يشوفها كذا
حنين : لا بس ابغى اروح لمستشفى فيها دكتور زين رويده تروح هناك
اماني : اوكي اتصلي عليها وقوليلها
حنين : اوكي اروح اكلمها باي
الكل : باي
ابو عبد الله كلم ابو سعود وابو سعود وافق بس زياد ماوافق وقال انو يبغى يكلم حنين ابو سعود قصدي
حنين تتصل على رويده : الو ....هاي ...... لا عادي صوتي مافيه شئ مبحوح بس ..........هه اوكي روري حياتي تروحين معايه المستشفى انا كذبت عليهم وقلتلهم انك تعرفين دكتور زين .............امم مابغى اروح مستشفى عمي ...................اوكي امر عليك بعد ربع ساعه
حنين تحط كحل وماسكارا دايم تحطها حب فيها في الكحل والماسكارا بس اليوم تحطها تحاول تخفي تورم عينها بس مافي فايده حنين من النوع اللي حساسه بشكل مو طبيعي خدها كان لونوا موف وعيونها مورمه من البكاء وصوتها مبحوح شكلها يتغير لمى تبكي بس تحلو بشكل يصير وجهها جنان بس وهيا مبسوطه احلى المهم وتلبس عبايتها وتاخذ شنطتها ونظارتها الشمسيه اللى تبغى فيها تخفي عيونها
وتنزل الصاله : يلا انا بروح كلمت رويده وباخذ سيتي وام راجوا
ابو عبد الله : حنو
حنين : عيونها
ابو عبد الله : تسلم عيونك بس
حنين : شن ودادي
ابو عبد الله : كلمت عمك وافق بس زياد ماوافق وعمك يقول يبغاك تروحين له وتكلمينه
حنين : اروح لمن ؟؟
ابو عبد الله : عمك
حنين : اوكي اشوف يمكن امره الحين باي
الكل : باي
اما في بيت ابو احمد
ام احمد : امس حنين مادرى ايش فيها
ابو احمد : خير
ام احمد : كانت مبسوطه وتضحك وبعدين فجأه قالوا نامت
ابو احمد : حتى زياد ماتغدى
احمد : غريب
ندى كانت فاهمه القصه ومبسوطه انها خطتها نجحت

حنين تتصل على وجدان : الو ......هاي .......ايش فيك انا حنين ...........لالا مافيني شئ اسمعى عمي بالبيت .............امم مابيروح الشركه ................لو بيرح علشان ابي اروح له هناك في الشركه ........................طب اسمعي اخوك بالبيت .............ايع في غيره ...............احسن اوكي انا الحين جايه باي
حنين تروح لي بيت عمها وهيا نازله من السياره ارتاحت يوم شافت سيارة زياد مو موجوده ونزلت
حنين تدق الباب وتفتي ليها كات
حنين : هاي
سيرينا : وت ؟؟
حنين في نفسها اهلي ماسمعوا صوتي اللي سعودين اشلون انتي : ورز وجدان ؟؟
سيرينا : ان روم
حنين : اوكي
حنين تدخل البيت وهيا لابسه نظارتها حنين لبست اكبر نظاره عندها اعشان تحاول تخفي شوي من خدها اللي صار موف وتوقف بالنص ماشافت احد وتصل على وجدان : الو فينك ....انا تحت في الصاله ....اوكي باي
وجدان تنزل على الدرج ركض : هلا هلا بعمري وقلبي
حنين تحظن وجدان : هلا فيك حياتي
وجدان تسحب حنين من يدها وتجلسها : وين صوتك ؟؟
حنين : هههه عادي
وجدان : انا اعرفك مايخي صوتك يروح غير كثر البكي متى نمتي
حنين :اه مانمت اساسا
وجدان : حنو لا تسوي بنفسك كذا
حنين : مو مهم المهم وين عمي
وجدان : كلهم في المسجد ليه مستعجله
حنين : بمر رويده ونروح المستشفى
وجدان : ليه
حنين تلف وجهها لي وجدان وتوريها خدها من غير ماتشيل النظاره
وجدان : اهئ شنو هذا
حنين : عادي
وجدان :انتي كل شئ عادي (وتشيل النظاره ) حنين بسك شوفي عيونك
حنين تاخذ النظاره من وجدان بس ماتلبسها : اف طولوا
وجدان زعلت على حالة حنين
حنين : وين رايحه
وجدان ماسمعتها حنين قامت لها : ههه ماسمعتي اقولك وين رايحه
وجدان : واهو صوتك ينسمع بروح اجيب عصير
حنين : تعالي مابي شئ
وجدان : ماكلتي صح
حنين : صح ومابغى انتي عارفتني اذا زعلت مره ماشتهي واحس نفسي بستفرغ
وجدان تروح عنها ومن بعييد : بس بتشربين عصير
حنين وجدان ماتسمعها علشان صوتها : مع نفسك
وجدان تدخل المطبخ وتصل على زياد : الو ...زياد انا غلط يوم قلتلك حنين بتجي ......لالا لو جيت هتخرب الدنيا زياد حنين لو تشوفها تنصدم لا تجي ................اوف منك قلتلك لا تجي
زياد سكر الخط بوجهها
وجدان تروح عند حنين ومعاها كاستين عصير بس حنين مارضيت حتى تذوقوا مو تشربوا
يجي ابو سعود ومحمد وسعود
حنين تقوم تسلم عليهمم
ابو سعود : حبيبتي شنو هذا
حنين : عمي لا تخاف انصقعت بالباب
ابو سعود : وصوتك
حنين : من كثرة النوم
سعود : الصقعه مرره قويه
حنين : ايه تعور والله
محمد : يلا اوديك المستشفى
حنين : لالا بنروح انا ورويده
محمد : هاه
حنين : هههه ايه رويده
محمد : بروح معكم
حنين : لاء
هدى تصحى من النوم : اهئ شنو هذا
حنين : لا تخافين مافيني شئ انصقعت انصقعت بالباب
هدى : انتي تكلمين نفسك
حنين : هههه عادي عمي
ابو سعود : نعم ياعيون عمك
حنين : انت قلت تبغاني خير عيوني لك
ابو سعود : أيه ليه تبين اتأجلين زواجك
حنين : عادي عمي علشان انا مابغى اتزوج الحين
سعود : بس انتي زواجك بعد سنه مو الحين
حنين : بس انا ابغى اكون متفوقه بدراستي وما ابغى اكون ثالث ثانوي ومتزوجه ابغى اكمل دراستي بتفوق وبعدين افكر بشئ ذا ولا انا غلطانه
ابو سعود : لا والله موب غلطانه
حنين : تسلم لي وين خالتي بسلم عليها قبل ماروح
محمد : قعدي تعشي عندنا
حنين : لالا بروح المستشفى وبعدين بروح البيت
هدى : تصدقين صوتك خطير
حنين : ههه ثانكس بس خدي مو خطير
محمد : شكلها صقعه قويه
حنين بحزن : مرره
ام سعود تنزل : هلا هلا بحن شنو هذا
حنين : ههههه لا تخافين
وجدان : عادي انصقعت بالباب
ام سعود تقرب من حنين وتضمها : ياحبيبتي
حنين كانت محتاجه لحضن ترتاح فيه نزلت دموعها
ابو سعود : ليش الدموع يالغلا
حنين في نفسها هذي دمعه اجل لو تدرون امس طول اليوم دموع
حنين تمسح دمعتها : لا عمي بس يعورني
محمد : عاد انتي دلوعه
حنين : يحق لي
سعود : صادقه
حنين : يلا سي يو
وجدان : بروح معك
حنين : لا حياتي مو لازم
وجدان : اساسا انا طفشانه
حنين : على راحتك انا بنتظرك في السياره
وجدان : اوكي
حنين : سي يو
الكل : مع السلامه
حنين تطلع تشوف زياد يركن سيارته خافت وارتبكت وقفت عند باب بيت عمها واهي مو عارفه وين تروح زياد انتبه لها وارتبك اكثر منها ارتباك حنين كان لانها ماتبغى تشوفوا اما ارتباك زياد كان ارتباك انو يحبها وغلطان ومو عارف كيف يبدا معاها كان باين عليه الارتباك مو عارف ايش يسوي يفهمها ماكان عارف شئ
كان الطريق اللي قدامهم طريق ممر القيلا طويل ونهايته في بوابه اللي فيها سيارة حنين وزياد وسيارته
حنين نزلت درجات البيت وصارت تمشي في الممر ولا كأنها شايفه زياد وطبعا لبست نظارتها اما زياد دخل البوابه ومشي صاروا حنين تمشي كأنها متجهه لزياد وهيا بتروح لسيارتها وهو يمشي كأنوا متجهه للبيت بس هو كان متجه لحنين خلاص قربوا من بعض زياد اتعمد يخلي كتفوا يصقع فيها حنين اتقشعرت من قربه بس مع هذا ماوقفت وكملت طريقها
زياد شافها ماهتمت له ولا تحركت لف لها وحط يدوا من وراء خصرها

حكايةإحساس 05-26-2011 01:10 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
البارت التاع عشر
زياد شافها ماهتمت له ولا تحركت لف لها وحط يدوا من وراء خصرها
طيب تعال و مد كفك سلم اخطيت اخطيت صح لا كني اغليك
اتصدق اني ماعرفت اتكلم وان الحكي لو اجمعه مايكفيني
طيب تعال ومد كفك وسلم اخطيت صح اخطيت لا كني اغليك
تصدق اني ما عرفت اتكلم وان الحكي لو مايكفيني
من شفت زولك قلت يارب سلم عز الله اني بعدها رايح فيها
اقوم واقعد والتفت واتولم طيرت عقلي من عقب ليلتك ذيك
ياللي عيونك من تخزه يبلم يركض يبي قربك وفاجاه يعديك
مثل اللذي يحلم ولا هو بيحلم يتوه في عطرك وكحلك وباقيك
طيب تعال ومد كفك وسلم اخطيت صح اطيت لاكنت اغليك
ياليت تشغلوا الاغنيه تحسوا بحماس ههههخخخخ
حنين كانت طول الاغنيه تحاول تفك نفسها من زياد بس ماتكلم ماتبغاه يسمع صوتها وهو مبحوح ماتبغاه يعرف انها كانت تبكي
زياد ويدوا وراء خصرها ويمسكها باقوى علشان حنين تحاول تفك نفسها: سامحيني ياكل الغلا
حنين بس تتحرك ولا نطقت بولا كلمه : .......................
زياد ماعرف ليش ماتلكم : احبك
حنين خلاص سمعت كلامه وبدا يقول احبك وماعرف ايش بدت تعصب وبصوتها المبحوح اللي جرح من يسمعه : بس كذب بس
زياد بخوف : حبيبتي ايش فيك ؟؟؟
حنين : هدني مابيك
زياد خاف عليها : صوتك ايش فيه ؟؟
حنين وصوتها مبحوح لدرجه انو ماينسمع : لو سمحت اتركني
زياد يمسكها من يدينها ويقرب وجهه منها : حبيبتي ليه كل هالبكاء شوفي صوتك كيف صار
حنين تبعد وجهها عن زياد وتلفه للجه الثانيه : طلقني
زياد لمى حنين لفت وجهها انتبه الى خدها اللي مصبوغ بالموف : حبيبت ............ شنو هذا
حنين : اتركني مابيك
زياد يمسك خصرها بيد وطبعا حنين نعومه وزياد زي اصحاب كمال الاجسام وطويل حنين بالنسبه له صغيره جدا حاوطها بيد وباليد الثانيه يلمس خدها :
حنين : اه اتركني
زياد يشيل النظاره من على حنين وانصدم : حنين عيونك متورمه
حنين خلاص بدت تفقد اعصبها: قلتلك اتركني
زياد خاف عليها : اسف سامحيني كلوا بسببي
حنين تحاول تفك نفسها منوا بس زياد حنين ماتقدر عليه قوي
زياد يمسكها بيدينوا الاثنين : سامحيني يالغلا تعالي معاي
حنين انهارت من البكاء بيدين زياد انها مو قادره تفك نفسها منوا ومجروحه : قلتلك فكني والله اذا ماسبتني اصرخ واعلم عمي
زياد : حنين لا تعاندين وامشي وين تصرخين اذا صوتك انا يالله سامعوا
حنين : طلقني الحين
زياد عصب : طلاق مافيه
حنين : مو بكيفك
زياد : انتي زوجتي غصبن عليك وطلاق مافي
حنين من بين دموعها اللي مو قادره تمسحها عن وجهها عشان زياد ماسكها : هههه زوجتك انا من اليوم بديت انهى علاقتنا بالتدريج مع اهلي
زياد : بس انا ماوافقت انك تأجلين الزواج
حنين : ماهمني توافق ا ولاء واليوم كلمت عمي وافق ولا تفتكر اني بتأجيل الزواج انو انا ابغاك لا غلطان ماعاش ولا كان اللي يخون حنين ويمد يده عليها انا مابغيك مابغاك طلقني
زياد بصدمه : ابوي وافق
حنين : اتركني وطلقني
زياد : طلاق مافيه وراح اترك بس اشوف خدك تعالي معي
حنين تبكي بس تظاهر القوه وبسخريه : هههههه تعالج خدي يقتل القتيل ويمشي بجنازته ابعد
زياد : حنين بعدين نتفاهم
حنين بدت تصرخ : اتتركني مابيك مابيك طلقني
زياد : اهدي اهدي
حنين من الصريخ صوتها اختفى : ............................
زياد : حنين حنين
حنين تحاول تفك نفسها منوا واساسا زياد لمى شافها ماتكلم خف بقبضته علي يدها وحنين ركضت لسياره واشرت لي راجوا يقفل الباب زياد يدق زجاج السياره
زياد : حنين افتحي الباب
حنين لفت وجهها الجهه الثانيه لي سيتي وام راجوا عشان ماتشوف زياد
زياد : حنين افتحى ..............راجوا افتح افتح الباب
حنين : .............................
زياد دخل البيت يجيب مفتاح السياره حقها لمى اخذها وحطها بالكراج نسي يعطيه حنين وكان اللى عند حنين السبير
زياد دخل البيت وجدان طلعت وحنين فتحت اشرت لي راجوا يفتح باب السياره ومشوا بسرعه
وجدان : ايش فيك ؟؟
حنين تطلع ورقه وقلم من شنطتها وتكتب عليها : صوتي راح مو راضي يطلع
وجدان : ليه
حنين تكتب على الورقه : حاولت اصرخ على اخوك
وجدان : ياعمري لا تزعلين نفسك
حنين تكتب على الورقه : قولي لي راجوا بنروح على بيت رويده واتصلي على امي وقوليلها انو انا حاولت اصرخ عليك وصوتي راح عشان ماتقلق اذا اتصلت علي
وجدان : من عيوني بس امسحي دموعك
حنين تكتب : الخاين نظارتي معاه شوفي عيوني كيف
وجدان تاخذ جوال حنين : ماعليك ياعمري
وجدان تتصل على ام عبد الله وتخبرها عن حنين اللي خافت عليها بس وجدان طمنتها وقالتلها انو اهي بخير وبس بيروحون الدكتور ويجون
وصلوا المستشفى اللى طبعا مو مستشفى عمها
حنين تروح عند الاستقبال ومعاها وجدان ورويده وسيتي اما ام راجو بسياره ليه رايحين حفله
حنين تعطي حقة الاستقبال بطاقة العايله والفلوس
الموظفه : سلامات أي دكتور
رويده : الله يسلمك دكتور جلديه
الموظفه : مين المريض
رويده : حنين (وتأشر عليها )
الموظفه : طيب ليه ماتكلم
وجدان : ليه خير في شئ هيا حره
الموظفه : اسفه بس سئلت .............اتفضلوا غرفة رقم 18 اخر الممر
وجدان وحنين وسيتي ورويده يمشوا وكانت الناس كلها تنظر الى حنين وشكل الملاك اللي باين عليه الحزن وباين جمالها مع انو عيونها مورمه وخدها مصبوغ بالون الموف دمعت عيونها على نظرات اللي بالمستشفى
وجدان : حبيبتي خلاص بيرجع كل شئ مثل ماكام واحسن
حنين تبتعد عنهم دليل على عدم رضاها عن الكلام وتجلس على كراسي الانتظار ويجو ويجلسوا جمبها
****************************** ******************** ******************
اما زياد نزل ومعاه المفتاح ومالقيهم زعل واتصل على جوال حنين اللي ولا فكرت حتى تعطيه مشغول يعني مو مهتمه واتصل على جوال وجدان : الو ..........نعم ..............ايش تبي ؟؟ ..............احنا وين (حنين كانت اتأشر لها لاء ) ماراح اقولوا والله ...............مالك دخل .............شوف مو كل شئ ينحل بالعصبيه ..........اوف وسكرت الخط بوجهه
رويده : يلا جاء دورنا
حنين وقفت واشرت لهم ابر لاء
رويده : هههههه طفله من عيوني
وجدان : مافي ابر بس يلا
حنين طبعا عندها خوف من الدكاتره خلت وجدان ورويده وسيتي يدخلوا كأنهم هم المريضين وهيا اخر وحده دخلت
وجدان + رويده : السلام عليكم
الدكتور : وعليكم السلام
رويده تجلس على الكرسي المقابل لدكتور وجدان قالت لي حنين تجلس بس حنين رفضت وجلست وجدان وضلت حنين واقفه وسيتي واقفه عند الباب
رويده : امم دكتور حنين ......وتسكت
وجدان : هيا عيونها وخدها تعورها
الدكتور فهم انو في شئ وكان الدكتور من يوم مادخلت حنين لا حظ جمالها وخجلها : اوكي تفضلي على السرير
حنين كانت واقفه جمب رويده وجدان تتقدم لسرير بخوف من الدكتور
السرير كان عالي شويه على حنين ماعرفت تجلس عليه
الدكتور يمسك يدها ويساعدها حنين اكتفت بابتسامه بمعنى الشكر حنين جلست على السرير لانوا مايحتاج تنسدح راح يكشف على وجهها
الدكتور يلمس خدها مجرد لمس بس حنين كانت ترجع على وراء من الالم
الدكتور : يألمك
حنين تهز راصها بالايجاب
الدكتور كان مستغرب انها ماتكلم : من ايش ؟؟
حنين : ........................
رويده : هاه انصقعت
الدكتور : ليه ماتكلمين ؟؟
وجدان : اهي تتكلم بس
الدكتور اعجب بحنين وجمالها مع انو خدها نصوا موف وهو ينظر الى حنين : بس شنو
وجدان : صوتها راح اول شئ كان مبحوح بعدين صرخت وراح
الدكتور : بس اللي بخدها مو من صقعه
رويده : دكتور لو سمحت شوفو لها
حنين تأشر لدكتور انها تبغى ورقه وقلم عشان شنطتها كانت عند وجدان
الدكتور : اتفضلي
حنين في نفسها اه منك يازياد اكتبلوا حبيبي ضربني وخاني وجرحني اكتبلوا انك نذل وخاين اه خليني اكتبلوا انو ضربة كف عشان يعالجوا احسن من يقعد فيا علامه : حنين كتبت : هذا اثر من ضربة كف
وتعطي الدكتور الورقه الدكتور ياخذها وقراها واستغرب من شجاعتها : اوكي من متى ؟؟
حنين تكتب : من أمس بس ابغاه يروح الون والاثر بسرعه لو سمحت
الدكتور : انشاء الله
رويده وجدان ماكانوا عارفين حنين ايش كتبت علشان كذا سكتوا
الدكتور يلمس خدها : هنا يعورك
حنين تتالم وتهز راصها بالايجاب بمعني نعم
الدكتور يلبس القفازات ويجيب مرهم ومقص وقطنه على اساس انو راح يدهن على خدها بس حنين خافت ونزلت عن السرير وراحت لوجدان
وجدان تهمس لها انتي : قلتي له انو ضربة كف حنين هزت راصها بمعني نعم
الدكتور : اشبك ؟؟
رويده : اهى تخاف
الدكتور : انتي مو طفله
حنين تأشر بيدها بمعنى لالا
الدكتور : تعالي اجلسي على السرير احطلك المرهم عشان اعطيكي الابره
حنين مسكت بوجدان وتشدها من على الكرسي بمعنى قومي
وجدان : دكتور اهي رعبها الابره تقولها ابر
الدكتور : علشان يخف ويروح بسرعه مو هذا طلبك
حنين كتبت على ورقه : لا شكرا خلاص مابي شئ
الدكتور : طيب خلاص مابعطيك ابره بس تعالي
حنين تعمل بيدها زي المقص
الدكتور : ههههه والله زي الاطفال هذا علشان امسك فيه القطنه واحطلك المرهم
رويده : يلا حنين
حنين تأشر بيدها : لالالا وتأشر لهم قوموا
الدكتور : كل ذا علشان المقص خلاص مابستعمل المقص يلا
وجدان : حنين يلا
حنين تقرب من الدكتور وعينها على المقص وخايفه منوا والدكتور يمسك يدها عشان تطلع على السرير
ويحط مرهم على يدوا اللي لابس فيها قفازات ويدهن المرهم على خدها بس حنين كانت تتألم لان معروف القطنه ماتعور زي الاصابع
الدكتور : تتالمين صح
حنين تهز راصها بمعنى نعم
الدكتور : مو قلنا نحط بالمقص خفتي
حنين تحس اصابع الدكتور تألمها بخدها
الدكتور يلف لطاوله وياخذ المقص ويمسك فيه القطنه ويحط عليها المرهم ويقربوا من حنين
حنين خايفه بس ساكته هههه ماتقدر تقول شئ
الدكتور : لا تخافي انتي كبيره وبعدين ماراح اعمل شئ بس احط المرهم
ويقرب ويحط لها المرهم
الدكتور : خلصنا
حنين تنزل من سرير وتمسك بوجدان وتاخذ شنطتها وتنزل دموعها
وجدان : حنين ايش فيك ؟؟
رويده : حنين ليه الدموع
حنين اطلع ورقه من شنطتها وتكتب فيها فضحتونا قدام الدكتور يلا خلونا نطلع بس المرهم يحرقني والحين اطلع اغسلوا يلا طفشت
رويده + وجدان : كتموا ضحكتهم
رويده : طيب استنى نقول لدكتور
حنين تأشر لها بلاء
الدكتور : خير
وجدان : تقول يحرقها المرهم وتبغى تغسلوا
حنين انقهرت من وجدان وضربتها بشويش على كتفها
الدكتور : هههه بما انو يحرقك فمعناه انو بداء مفعوله ولا تغسليه غير بعد ساعتين استحملي شويه
حنين في نفسها استحملت نار جواء صدري ماراح استحمل مرهم حنين تبغى تطلع من الغرفه بعد مابتسمت ابتسامه معناها شكرا
الدكتور : حنين
حنين لفت له
الدكتور : اتفضلي كرت المراجعه بعد يومين لازم تجين علشان اشوفوا ونغير الدواء ولا نعطيكي ابره
حنين كتبت على الورقه : لا اوكي هجي
الدكتور : وهاذي الروشته
حنين تاخذها وتطلع من الغرفه وراها وجدان ورويده شكروا الدكتور وخرجوا
رويده : حنو تعالي نروح لدكتور العيون
حنين تجلس على كرسي وتكتب : لا والله انتي وياها اشوفكم ذليتوني عند الدكتور وجدانوه تبغى تغسلوا ها اوريك وانتي دكتور العيون ايش رايك تخليني امر على دكاترة المستشفى كلهم اقول اسكتوا
وجدان : ههههههههه اوكي سوري
رويده : والله قصدي علشان عيونك تخف يلا نروج الصيدليه
حنين قامت وابتسمت وركبت السياره هيا والبنات واعطوا راجوا الورقه يجيب الدواء
وجدان : الحين صوتك متى بيرجع لك
حنين تكتب مادرى بس اهو صار مبحوح من البكي وراح من الصلايخ يعني اكيد راح يرجع لمى ارتاح وانام
رويده : لا تخافين اهو راح يتمشى
الكل : ههههههههههههههههههههههه
وجدان : لا اهو من جمال صوتها استحي واختفى
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
اما حنين كانت تبتسم ابتسامه كان من ينظر لها يتعذب يحس بابتسامتها الم وقهر كانها تبكي مو تبتسم
تدخل البيت ومعاها كيس الدواء تدخل على الصاله عشان اطمن اهلها اللي خايفين عليها
حنين تدخل مبتسمه
ام عبد الله : حبيبتي ايش فيك
حنين تكتب لها ماما حبيبتي لا تخافين انا بخير بس صرخت على وجدان واحنا نمزح وراح صوتي لا تخافين انا بروح انام تعبانه
هبه : حنو ايش صار مع خدك
حنين تكتب لهم الحمد لله بخير يلا بروح انام
اماني : غريبه تنامين الحين الساعه 6 المغرب
حنين تكتب تعبانه
يدخل فارس وعبد الله وابو عبد الله : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو عبد الله : كيفك حبيبتي
حنين ابتسمت
اماني : بابا مافيها شئ علشان من اول صوتها تعبان وصرخت راح
فارس : رحتى عشان خدك
حنين هتزت راصها بنعم وقامت راحت لغرفتها
عبد الله : غريب اللي في حنين
فارس : من جد
اماني : لا عادي الحمد لله مافيها شئ صقعة باب وتروح وصوتها لمى ترتاح يرجع انشاء الله
الكل : امين
****************************** ******************** *******************
اما في بيت ابو سعود
ابو سعود : كيفها الحين ؟؟
وجدان : بخير
ام سعود : راحت لدكتور ؟؟
وجدان : ايه راحت لدكتور واعطاها ادويه وقالها المراجعه بعد يومين
يدخل زياد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
محمد : والله خدها وعيونها مره مورمه
سعود : شكلها صقعه قويه مرره
هدى : بتصل عليها
وجدان : لا
هدى : ليه ؟؟
وجدان : حنين صوتها راح ماراح تقدر تكلمك
ابو سعود : كيف ومتى ؟؟
وجدان تنظر الى زياد : عادي صرخت وصوتها راح عشان كان مبحوح
ام سعود : الله يشفيها
الكل : امين
ابوسعود : لازم نروح لهم
زياد بفرح انهم بيروحون : اليوم
وجدان بسرعه قبل مايوافقون على الروحه : لالا اهي تعبانه خلوها ترتاح وتنام
ام سعود : معقوله الحين نايمه
وجدان : أيه اهي مانامت من امس
سعود : كيف مانامت واهي تقول صوتها راح من النوم
وجدان ورطت مو عارفه ايش تقول : انتو ايش فيكم المهم اهي الحين نايمه
ابو سعود : خلاص خلوها ترتاح نروح لهم يوم ثاني
وجدان تقوم وتروح غرفتها
وزياد يلحقها
وجدان كانت جالسه على المكتب تتفرج على المجلات زياد يدق الباب ويدخل
وجدان : هلا
زياد باين عليه الزعل : كيفها ؟؟
وجدان : انشاء الله بخير
زياد : ليه ماخليتينا نروح لهم اليوم
وجدان : زياد حنين من امس مانامت ولا اكلت شئ واتوقع شفت شكلها
زياد : مارضيت تسمعني
وجدان : زياد كيف تسمعك وانت شفت خدها كيف شفتوا غير كذا انت ماضربتها علشنها غلطانه اهى جايه تكلمك عن شئ انت الغلطان فيه
زياد : بس ابي منها فرصه فرصه وحده بس
وجدان : ماعرف حنين طيبه بس ماتسامح بسهوله
زياد : بس موضوع كاثرين مو زي مانتوا فاهمين
وجدان : والله يازياد مادرى
****************************** ******************** *******************
اما حنين في غرفتها اخذت شاور وجلست على السرير تفكر اللى سوتوا صح او غلط معاها حق فيه او لاء
معقوله احلى شئ بحياتك انتهى معقوله يخوني معقوله انا يمد يدوا علي ليه هه هذا وانا مو غلطانه اجل لو غلط ايش سوى فيني انا لازم اطلق لازم وكمان لازم اكون قويه لازم لازم اخليه مايأثر عليه بس كيف انا حبيتوا والله حبيتوا بس ولو حبيتوا خلاص اهو ماصان واحترم حبي له انا كيف افهمهم انو ابغى الطلاق اخاف يتفرقون لالا مو معقوله يتفرقون على ذا الموضوع اوف ياربي ارحمني انا ايش اسوي اخ ياربي ارحمني انا مهما كان لازم اكون قويه مهما كان ياحنين لا تضعفين قدام الكل لازم حنين هترجع زي زمان قبل زياد مايدخل حياتي ارجع زي زمان لازم مايحسون باي تغير انا عارفه انو ماراح اقدر بس على الاقل قدامهم وبغرفتي اكون انا وجروحي يارب ساعدني
حنين اخذت حبتين بندول نايت ونامت
****************************** ******************** *******************
زياد في غرفتوا يفكر يالله صار لي يومين زعلان معاها انا اشلون اراضيها اللى اسمعوا انها صعب تسامح بس اهي تحبني والله يازياد وبعد اللى سويتوا راح تحبك اكيد صارت ماتواطنك بس لالا اللى يحب مايكره ايه مايكره بس كيف قدرت اتقول طلقني اه منك ياحنين اذكر كلامها في المستشفى لمى قالتلوا
زياد : وحشتيني ليه غبتي عننا اكثر من 15 يوم
حنين : لا عادي بس كنت مشغوله بين السوق والبنات
زياد : ماتبغين اتشوفيني بعد ماتزاعلنا علشان مانتزاعل مره ثانيه صح
حنين : بصراحه ايوه زياد شوف انا عصبيه لحد الجنون بس اعرف اسمع واتفاهم انت ماخليتني اكمل كلامي حتى وعلى طول تسرعت وعصبت انا ماحب كذا
اه من غبائك يازياد تقولك عصبيه بس تحاول تمسك نفسها وتفهم وانت تسوي فيها كذا اتذكر شكلها اليوم يوم شافها كيف باين عليها الحزن والزعل اه كيف كان شكلها ابغى مره وحده اشوفك مو حلوه الا جنان بزعلك بحزنك بفرحك بخجلك بكل حاللاتك اموت عليك ومستحيل اضيعك من يدي مستحيل
****************************** ******************** ****************
يوم جديد
ام عبد الله تدق باب غرفة حنين اما حنين كانت نايمه وحست انو احد يدق الباب لانوا نومها خفيف حاولت تتكلم والحمد لله طلع صوتها شوي بس انو مسموع حنين تفتح الباب وراح تبدا في اللى نوتوا بالليل
حنين وهيا تفتح الباب : صباح الخير مامي
ام عبد الله بفرح وتضم بنتها: صباح الورد والفل حبيبتي
حنين : ههه ياعمري هذا كلوا عشان صوتي رجع
ام عبد الله : ياقلبي صوتك عندي بدنيا ومافيها
حنين : الله يخليك لي
ام عبد الله : يلا ماشبعتي نوم
حنين : لا بالعكس شبعت نوم باخذ شاور وانزل
ام عبد الله : انتي سمكه بس تاخذي شاور
حنين : هههه ايش اسوى كذا متعوده
ام عبد الله " هه يلا انا استناك تحت
حنين : اوكي
حنين تدخل غرفتها وتصل على وجدان اللى كانت بالصاله مع الكل
وجدان بفرح واو حنين
زياد : حطيه سبيكر
وجدان : لاء وقامت
زياد لحقها وتراجاها وافقت
وجدان بفرح : سمعيني صوتك ياغناتي سمعيني
حنين : ههه ياعمري انتي ...كيفك ؟؟
وجدان : انتي اللى كيفك ومتى رجع من التمشيه
حنين : هههه والله انا صحيت لقيتوا رجع
وجدان : امم متى نمتي
حنين : والله طول الليل احاول انام ماعرفت لغاية ماخذت حبيتين بنادول نايت ونمت
هنا زياد زعل عليها وحس بالقهر
وجدان : اه ياعمري مارتحتي
حنين تبغى تبين عدم الاهتمام وخلاص تبغى تبين قوتها : ارتاح من شنو ش اللي صار
وجدان : بصدمه : هي انتي رجع صوتك عقلك طار
حنين : ههههه
زياد في نفسه اه حتى ضحكتك باين فيها الحزن ضحكتك تكفيني تقول كل اللى تبغين تقولينه
حنين : جودي انا قلت بس اطمنك بروح اخذ شاور........ام تعاليلي
وجدان : امم بس ماعندي احد يجبني السواق وابوى راسله يجيب طلبات ومحمد مع اصحابوا وسعود نايم
حنين تحاول تكون طبيعيه : امم زياد او ارسلك السواق
وجدان : هي انتي فيك شئ يعني عادي اجي مع زياد
حنين : هههه ليه ايش فيه ؟؟
وجدان : حنينوه بتجنيني من جدك تبغيني اجي مع زياد
حنين : ليه ايش فيها مو اخوك
وجدان : اخوي وزوج
حنين تقاطعها : ولد عمي (شدت عليها ولد عمي وزياد خلاص مو قادر يستحمل )
وجدان : امم يعني ماراح تزعلين لو جيت مع زوجك (ههه وجدان شدت على زوجك )
حنين : هههههههه ياعمرى النمره غلط انا مو بمتزوجه انا في بيتي بيت اهلي انتي اللى زواجك بعد كم يوم
وجدان : احلى ماعلى قلبي
حنين : اهئ مافيه حياء ابدا
وجدان : اجل زيك استحي من ضلي
حنين : امم انا عارفه اني مره مزودتها بس اعتبرها صفه من صفاتي الحلوه
وجدان : قوليلي فارس هنا
حنين : امم ماتوقع لا تخافين حتى انا مابيه يشوفك
وجدان : ليه
حنين : ههه علشان يشتاقلك ياذكيه
وجدان : تصدقي مافكرت فيها
حنين : اوكي يلا تعالي عشان بتصل على رويده
وجدان : حنو
حنين : عيونها
هنا زياد اتذكرها لمى قالتها له اول مره
وجدان : مو اليوم مراجعتك
حنين : امم صح تصدقي نسيت
وجدان : اوكي نروح مع زياد امرك ونروح
حنين تتحاول تتهرب: هههه سخيفه رويده بتروح معانا كيف تركب مع زياد
وجدان : لا ياشيخه رويده عادي اخو زوجها محمد وكمان نسيتي كيف ركبت معاك انتى وزياد يوم الملاهي
هنا زياد فرح انو كذا يقدر ايشوفها
حنين : شوفي وجدانوه بطلي حركاتك بتجين تعالي انا ماراح اجي بيتكم ولا راح اروح معك المستشفى انا باخذ شاور واذا خلصت لقيتك فيه اخذتك معايه انا وروري المستشفى مو في بطقاق
وجدان : اهئ لالا بجي
حنين : هههههههه يوه كذا انعدلي
وجدان : ليه شايفتني واقفه معوجه
حنين : لا والله ماشوفك الحين اذا جيتي شوفك واقولك خلاص ماصارت قرقر كتير بروح اخذ شاور سي يو
وجدان : ههههههه سي يو
زياد وصل وجدان لبيت عموا ونزل يبغى يشوف حنين بس حنين طبعا كانت تاخذ شاور ومانزلت لغاية ماعرفت انو زياد راح خلاص
حنين تنزل : هاي
ام عبد الله : فينك اتأخرتي زياد كان يبي يشوفك
حنين : مامي كنت اخذ شاور وبعدين كنت اكلم رويده
وجدان حبت تدخل : امم يلا بنتأخر
حنين تمسك خدها : والله خايفة اتعور او اخذ ابر
الكل : هههههههههههههههههههههههه
اماني : حنين انتى مو بزر
حنين : ولو والله يخوف انتو لو شفتوه يوم مسك المقص قلبي كان بيوقف
هبه : ههههههههه والله انك تحفه
وجدان : اقو ليلا بس خلصينا
حنين : مو بلازم نروح خلاص احط المراهم اللى اعطاني هيا
وجدان عرفت انو حنين مو باناويه تروح فحبت تستفزها : طيب وخليه يجلس بخدك علامه
حنين : هاه لالا نروح
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
حنين لبست عبايتها واخذت شنطتها كانت شايله شنطه موف متوسطه الحجمم عندها ذوق علشنها رايحه مستشفى خخ المهم شنطه موف فيها ورد فوشي ونظارتها الشمسيه الكبيره اللي كانت ماركه
حنين وجدان وام راجو راحوا ام راجي تكفي وتوفي مره كبيره وغير كذا عن مليون رجال وعشان سيارة حنين ماتكفي بيمرون رويده المره اللى فات كانوا محشورين
حنين وجدان يطلعون من البيت وتستنى راجوا يجيب السياره من الكراج القريب من مرسمها
حنين : وجدان قولي لزياد يجيب مفتاحي حق سيارتي
وجدان : اهو معاه
حنين : ايه
وجدان : خلاص من عيوني
حنين وجدان يركبون السياره بس كان في شخص ظنه الكل راح بس اهو واقف يتأملها شكلها كان يبغى يركض عليها يحظنها ويبوسها ويقولها اسف اسف بس عارف انها ماراح تتقبل منو في هذا الوقت شئ
شاف خدها صح الون والتوريم خف منوا كثير بس لسى باقي الاثر خفيف
البنات اخذوا رويده وهم بسياره كانوا يبغوا ايس كريم قبل لا يروحوا المستشفى نزل راجو يجيب لهم الايس كريم وهم بسياره
رويده : خلاص قرب جوازك
وجدان : امم
حنين : الحمد لله فساتيننا جنان
رويده : من جد اهم شئ
زياد كان يلحقهم وهم مو بعارفين يفكر ياحنين صارلي 3 ايام ماسمعت صوتك غير لمى كلمتى وجدان قر يتصل عليها
رويده : اوف ردي
حنين : مو فايقه
وجدان : زياد
حنين : امم
رويده : انتي لمتى بتضلين زعلانه
حنين : مابغى اسمع شئ ممكن
زياد عرف انها ماراح ترد عليه وكان يراقبهم من بعيد بسياره اتصل على جوال وجدان وقلها تحطوا سبيكر
وجدان : الو ...........امم ..........ليه .............أوكي (وجدان حطت الجوال سبيكر )
زياد شغل اغنية
للحين ماحن قلبك يامخاصمني 3 ايام ماكلمتنى فيها معقول ماجاء على بالك على بالك تكلمني ولا انت زعلان من جدك وناويها
اكذب اذا قلت عادي لا تكلمني صوتك ترا عندي في الدنيا ومافيها واكابر ان قلت مو اسف لاتعذرني بلعكس اسف انا ماعاد اسويها
بغيبتك دمعة عيوني بتفضحني كل ماسألوني عليك العبره اخفيها الناس تزعل وترضى وانت هاجرني لا تكون قاسي خلاص ارجوك عديها
زياد و قف الاغنيه وقال بصوتوا : بلعكس اسف انا ماعاد اسويها لا تكون قاسي خلاص ارجوك عديها ............................ها ايش قلتي ياغلاي (الاخ خربط الاغنيه على كيفوا )
حنين كانت تتقطع وهيا تسمع الاغنيه بس اتماسكت وقالت بسخريه : هه ردي ياولد عمي
كانت تقول بصوتها مو شغلت الاغنيه
قله لي وصلني منه يكفيني عمر كيف يبرى طعم سكين الغدر
قله كان لي عنده قدر لا تلاقينا امام الناس يسلم لا يبين أي حق منا متألم
لا يخلينا حكايه كفايه كفايه ماجرى منك كفايه لا يخلينا حكايه ماجرى منه كفايه

(حنين كان في هذا المقطع صوتها كلوا احساس وتحسيها تغني من قلب بعدها صار صوتها كلوا بكى )

قله حلله ربي وباحه اللى ماعرفت الا جراحه هان قلبي واستباحه كان لي والجرم حبه
قله اللى وصلني منه يكفيني عمر كيف يبرى طعم سكين الغدر
قله كان لي عنده قدر لا تلاقينا امام الناس يسلم لا يبين أي حد منا متألم
لا يخلينا حكايه كفايه ماجرى منك كفاي................ وانهارت بكى
زياد اتقطع قلبوا عليها : مزول انك عارفه اننا نتألم ليه ليه
راجوا ركب السياره ومعاه الايس كريم
هنا زياد نزل من سيارتوا واتجهه لي سياره حنين بس حنين انتبهت له وقالت لي راجوا يمشي بسرعه
زياد ماقدر يلحقهم
وجدان : ليه
حنين تمسح دموعها : شنو اللي ليه
رويده : حنين انتي تتعذبين
حنين : منو قالكم اتعذب
رويده : اوف الكلام معك ضايع
حنين : الحمد لله انك عارفه
وجدان : اقو ليلا وصلنا

حكايةإحساس 05-26-2011 01:12 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
واو ياعسل منوره

حكايةإحساس 05-26-2011 01:13 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
البارت 20
وجدان : اقو ليلا وصلنا
حنين ورويده وجدان عند الريسبشن : لو سمحتى عندي مراجعه عند دكتور ....بنات ايش اسموا
رويده : اتوقع فايز
حنين : دكتور فايز
الموظفه : اوكي مو انتي ...
حنين ابتسمت : امم انا اللي قبل يومين ماتكلم
الموظفه : انا اسفه بس
حنين : عادي ماصار شئ بس انا كنت تعبانه شوي
الموظفه ابتسمت : اوكي تفضلي (ورق الكشف )
حنين جالسه على كرسي الانتظار هيا والبنات وام راجوا
حنين : بنات يلا نرجع
وجدان : ههههه انتي تحفه
حنين : والله خايفه يعطيني ابره
رويده : ماراح يعطيك
حنين : سمعتي كيف ذاك اليوم يقول بيعطيني بنات مابي
وجدان : ياغبيه مايقدر يجبرك
الممرضه : اتفضلوا
وجدان : يلا
وجدان و رويده وام راجوادخلوا لغرفه اما حنين خلتهم يدخلوا ومادخلت كانت بتمشي وصلت الممر
وجدان + رويده + ام راجوا : السلام عليكم
الدكتور : وعليكم السلام
رويده تلتفت وراها: حني ........هاذي وينها
وجدان تلف بتشوف حنين : ههههه سوتها
الدكتور فايز فرح يوم عرف انو حنين موجوده : وينها ؟؟؟؟
رويده : اسفه بس
وجدان مو قادره تمسك نفسها من الضحك : هههههههههههههههههه شردت
الدكتور : شردت ؟؟
رويده : بصراحه اهي تخاف من الابر والكلام مع الدكاتره
الدكتور : طيب وينها الان
وجدان : قلنالك شردت
رويده : استنوا بروح اجيبها
وجدان :ههههههه اذا ماوصلت البيت
رويده : مو مشكله اروح اجيبها
رويده تطلع من غرفة الدكتور وتلقى حنين بالممر تمشي بخطوات سريعه مسكتها : وين
حنين فطست ضحك : ههههههههههههههههههههههه
رويده تمسكها من يدها وتمشيها معاها : تضحكين
حنين : هههههههههههههههههههههههههههههه هه
رويده وصلت عند باب غرفة الدكتور وصاروا الدكتور وجدان والممرضه يسمعونهم الدكتور وجدان كانوا يضحكون : اضحكي
حنين : ههههههههههههههههههه شكلك يفطس
رويده : بنشوف الحين مين اللي شكلوا يفطس
حنين : هههههههههههههههههههههه والله شكلك تحفه تقولي بنتك
رويده تسحبها جوا غرفة الدكتور: والله انا اللي بضحك عليك يابنتي
حنين مانتبهت لدكتور والبنات كان وجهها لي رويده : هههههههههههه روري حياتي يلا نرجع والله مابي الحمد لله خدي وخف مره شوفي كيف يلا البيت
رويده : مافيه ليه شردتي
حنين فطست : هههههههههههههههههه شردت خطيره
وجدان كانت فرحانه هيا ورويده ان حنين تضحك من قلبها عشان كده كانوا يبغوا يضحكوها اكثر
رويده : ايه شردتي تخلينا ندخل وانتي تشردي
حنين : هههههههههههههه خساره كنت ابغاه مقلب بس شكلكم مالقيتوا الدكتور ههههههههههههه
الدكتور : ومين اللي قال انو انا مو موجود
حنين تبلع ريقها وتلتفت : ا ..ا ..أ ن
رويده :هههههههههههههه مو قتلك هفطس عليك ضحك
وجدان : ههههه يلا المهم ضحكتي شوي الحين دورنا
حنين ظربت رويده على كتفهاوبصوت واطي : يلا بطلع
وجدان : هههه ايش فيك
الدكتور : وين تطلعين ؟؟
حنين معروفه عند الدكاتره تستحي لدرجة الجنون واساسا كانت ابدا ابدا ماتكلم بس الحين يوم كبرت شوي صارت يعني تقول كلمه كلمتين : لا خلاص بروح شكرا
رويده : يعني احنا ماكشفنا على خدك
حنين تقول لي رويده : والله مايحتاج
الدكتور يقوم من المكتب : اتفضلي على السرير
حنين بارتباك : هاه لا شكرا
الدكتور : انا مو جالس اقدم لك شئ عشان تشكريني يلا اتفضلي على السرير
حنين تشد على اسنانها : مابي
وجدان : حنو بدينا عند الاطفال
حنين : ايوه
رويده :ههههه يلا يابنتي يلا مافي أح
حنين بتريقه : قولي والله ماما قصدي جدتي
الكل من غير حنين : هههههههههههههه
الدكتور : يلا تعالي على السرير
رويده : حنين خلصينا
حنين : انتو خلصوني
وجدان : الحين جينا المستشفى ليه
حنين : عشانكم ولا انا من اول مو ناويه اجي عشان اشوف ابر ومقصات
الدكتور : طيب خليني اشوفوا بعدين احدد اذا يحتاج ابر ومقصات
رويده تدفها يلا خلصينا
حنين تتقدم لسرير بخوف
الدكتور يقرب منها يبغى يكشف على خدها : امم كنتي تحطي الدواء بمواعيده
حنين : امم
الدكتور يلمس خدها : امم هنا يألمك
حنين : شوي مو كثير
الدكتور يضغط على خدها باصبعه
حنين : اي يامامي
الدكتور : توك تقولي شوي مو كثير
حنين عصبت : اف عورتني (وكانت تبغى تنزل من على السرير بس )
الدكتور : وين احنا يالله يالله طلعناك على السرير
حنين : خلاص مابي شئ شكرا
رويده : حنينوه خلصينا وربي كأنك طفله
حنين : ايه الالم مو فيك
الدكتور : وليه تستحملين الالم خليني اعالجوه
حنين طنشتوا
وجدان : حنين مو تبغيه يروح قبل جوازي يلا
حنين : أيه بس يألم
الدكتور يقرب منها ومعاه مرهم غير المرهم القديم
حنين بلعت ريقها : اف ياربي
الدكتور : لا تخافي مايحرق زي القديم
حنين : اوكي
الدكتور يسوي نفس المره اللى فات ويمسك المقص والقطنه وحنين خايفه
الدكتور يقرب القطنه منها وحنين كل شوي تبعد وجهها
الدكتور : تصدقين
حنين مستغربه ان الدكتور يتكلم معاها اوكي الدكتور يخف عن المريض بس انا كلوا خذي اللى وجعا ن مو شئ يستاهل انو يتكلم معاي اف :::: نعم
الدكتور : المره اللى فات كنتي شطوره المره ذي عنيده
رويده : هذيك المره متألمه كثير
حنين عملت لرويده حركه معناها اوريك والدكتور شافها وابتسم : زي الاطفال
حنين : اي ياماما هذا يحرق اكثر
الدكتور : عارف
وجدان : دكتور مو تقول ذا مايحرق زي القديم
الدكتور : امم قصدي انو يحرق اكثر
حنين : رويده اعطيني كلينكس
الدكتور سبق رويده : تفضلي
حنين تاخذ المنديل : ثانكس
وتمسح المرهم من على خدها
رويده : انجنيتي
حنين : أيه عندك مانع
رويده : ايه عندي مانع
حنين بعند : احتفظي فيه انفسك
وجدان : اوف حنين يلا ترا كلوا مرهم
حنين : اوف زي النار مابي
الدكتور : اوكي نحط المرهم مره ثانيه يعني هيحرقك من جديد
حنين : نو
وجدان : حنين انتي ايش فيك والله فطير مو زيك
حنين : اوف مابي وخمير غير عني
الدكتورباستغراب : خمير؟؟؟ فطير ؟؟؟
البنات مسكوا ضحكتهم على استغراب الدكتور
رويده وهيا ماسكه ضحكتها اللي شوي وتنفجر وباين عليها : عادى عادي ولا يهمك
وجدان نفس حالتها : امم دكتور هذا حنين مسميه ولد اخوها كذا
الدكتور : اها المهم يلا تعالي بحط لك
حنين : مابي
الدكتور : مو تبين الاثر يروح
وجدان : طفلتنا المشاغبه خلصينا
حنين ابتسمت : والله يعورني
رويده : استحملي
حنين قربت بخوف والدكتور حط لها المرهم وخلصت من جد كلوش ههخخخ
رويده : اشهد ان لا اله الا الله
وجدان : وان محمد رسول الله
حنين ماقدرت : ههههههه
الدكتور : واخيرا خلصنا
حنين بهمس للبنات بس الدكتور سمعها : من جد فكه
رويده : دكتور يعني متى بيروح الاثر
الدكتور : لو حطت الدواء من غير ماتدلع يومين ويروح
رويده : سمعتي
حنين بملل : امم
رويده وجدان ضحكوا انهم جننوها


بعد مرور فتره تقريبا 3او 4 يوم جرواز اماني واحمد وفارس وجدان
طول الفتره اللي فات كانت حنين ماتشوف زياد ابدا ولا تكلموا وحتى لو تعمد يجي ويحرجها قدام الكل عشان مايعرفون بموضوعهم حنين كانت تتهرب اما نايمه او تاخذ شاور او تكون طالعه مع رويده وجدان او مع اماني ماعدا مرا زياد كان بنتظرها ومو راضي يتحرك من البيت لغاية مايشوفها حنين طفشت وهيا عامله نفسها تاخذ شاور ارسلت على جواله رساله خلتوا يحزن وخرج
الرساله كانت

"اتوقع عيب عليك تستغل موقف ان اهلى مايعرفون شئ عن قصتك وتجى تبي تشوفني ترا مو بخايفه اقولهم بس اولا وهو اهم شئ بالنسبالي اني مابغى افرق عايلتي عشانك انت "
وقتها زياد زعل كثير وحزن وخرج من بيت عموا مقهور


يوم الفرح المنتظر
في غرفة احمد واماني
هبه : واو شكلك مره حلو
اماني : شكرا بس حنين احلى
حنين : ثانكس بس والله انك قمر طالعه
هدى : اذا اهي قمر انتى شنو
حنين : هههه انا حنين دلوعتكم
ام عبد الله : الله لايحرمني منكم العقبه يوم اشوفك عروس
حنين حزنت وسكت ماكان احد فاهم وجدان بالغرفة الثانيه علشنها عروس
صار وقت الزفه طلعت احمد واماني من نفس الباب وهو ماسك يدها كان فستانها تصميم حنين كوكتيل من غير اكمام لونوا لؤلؤي كانت كانها حورية بحر بالفستان وكان الشغل حقوا بالولو وماسكه بيدها قوقعه معملوله بالولو ومكياجها عملتوا ذهبي بيج انزفوا على موسيقى كلاسيكيه وصلوا للكوشه وجلسوا والكل بارك لهم وجلسوا شوي وتصورا في الكوشه بعدين رجعوا الغرفة يتصورون على راحتهم
في الغرفه احمد واماني وحنين
حنين بتخرج
اماني : وين
حنين : هههه بروح اشوف جودي وانا مو عزول
احمد : ياقلبي على اللي يفهمون
حنين : هه قلبك جمبك مو انا
احمد ينظر لي اماني : صادقه
حنين : يلا سي يو
احمد : اماني
اماني : هلا
احمد : انا لك وانتي لي
اماني : ............
المصوره : يلا مابدكوا تتصورا
احمد يغمز لي اماني : اكيد نبي
المصوره : اوكي قربوا من بعض وحط يدك من وراء خصرها وقرب منها
اماني : لا
احمد : شنو اللي لاء
اماني : ..................
احمد قرب منها ولا كأنوا سمع شئ وتصوروا


اما في غرفة وجدان
هبه : وين رايحه
هدى : سعود يبيني
هبه : والله سعود فايق ايش يبي فيك وبطنك ايش كبره
هدى : والله حبيبتي هذا ولدوا اللى نافخ بطنى وغير كذا شوفي شكلي ازينه
هبه : مداح نفسوا
حنين : حرام عليك والله قمر
هدى : تسلمين والله لولا تصميمك كان رحت فيها وجيت كاني نعمة الله في الحاج متولي يوم كانت حامل
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
هبه : ههههههه تذكرونها يوم جواز متولي على ألفت
هدى : اعوذ بالله وجه البوم
هبه : والله انتي اللي قلتي انك نعمة الله
هدى : اروح اشوف سعودى احسن لي منكم
حنين : جودي ايش فيك خايفه
وجدان : مو خايفه بس
حنين : امم يمكن لازم تكوني مضطربه بس انتو يجمعكم الحب
وجدان : ماشتقتي له
حنين فهمتها بس : منو
وجدان : انتي فاهمتني
حنين : حياتي اليوم فرحك لا تفكرين فيني انا بروح انادي فارس مابقى شئ على الزفه
حنين تتصل على فارس : الو فراسي
فارس : هلا حنو
حنين : ماتبي تجي عند جودي انت فينك
فارس : الا بجي احسلي من مقابل القرد
حنين : ههههههه منو القرد
فارس : والله ياحنو محمد مع رويده وسعود مع هدى وابوي وعمي مشغولين مع المعازيم وعبد الله يكلم هبه وانا جالس مع القرد زياد
حنين من سمعت اسموا تغيرت : اوكي يلا تعال بسرعه باي
فارس : اوكي باي
فارس يقوم
زياد : وين ؟؟
فارس : وانا ايش ابي فيك وجه العنز بروح عند مرتي
زياد رز وجهه : بجي معاك
فارس : هي يالاخو ايش رايك تيجي معاي البيت
زياد : لالا عيب
فارس : زين انك تعرف العيب
زياد : ياغبي ابي اشوف مرتي
فارس : اها اوكي يلا


اما محمد ورويده
محمد : اه ياقلبي
رويده وهيا متحجبه : سلامة قلبك
محمد : ايش يصبرني شهر
رويده : محمد الحين مطلعني وقلت صاير شئ وتقولي مو قادر تصبر شهر
محمد : والله لو ودي املك عليك اليوم
رويده : اهئ حمودي ايش فيك
محمد : شنو شنو عيديها
رويده بحيا : حمودي
محمد : لا انا مالك مالك اليوم
رويده : هههه يلا انا بدخل عيب
محمد : اوكي
رويده : باي
محمد : باي ياعمري


اما في غرفة وجدان
كانت هبه تكلم عبد الله بالجوال فزياد مايقدر يدخل غير لمى يستأذن وهو عارف انها ماتبيه يشوفها
حنين : هبه يلا بنطلع فارس بيدخل
هبه : اوكي اساسا بروح لعبد الله
وجدان : حنو لا تسيبيني معاه
حنين : هههه صدقيني لو ماسبتك وجلست معك بكره بتندمين وتقولين ليتك ماجلستي
هبه تقفل من عبد الله : ههههههههههه ايش عرفك انا كنت اقولكم اجلسوا معايه وبعدين لمى خرجتوا صرت اقول احسن انهم ماجلسوا
حنين : مادرى احساس
فارس يدق على جوال حنين : الو ........امم بس دقيقه انا وهبه بنطلع .......اوكي باي
هبه : يلا
حنين : يلا ...........جودي استمتعي
كانت هبه قدامها وهيا وراهاهبه فتحت الباب وحنين وراها شافت فارس وزياد وخروا على جنب واعطوهم ضهرهم عشان يمرون
حنين اه ايش كثر وحشتني هههه ياحنين انسيه
زياد ماشافها زين عشان هبه
فارس : حنين
حنين وهيا على الدرج ماتشوفهم : عيونها
فارس : تعالي زياد يبيك
حنين تهربت : اوكي بس بشوف مامي تحت
فارس : حنين تعالي الحين بعدين انزلي شوفيها
حنين : فراسي نسيت وجدان
فارس : انا ايش مخليني اقابلكم باي
حنين وهيا تنزل الدرج : هههه باي
زياد في نفسه اه ياحنين احبك واشتقت لك عرفتي تهربين مني الحين لكن اوريك كلها شوي وشايفك وحشتيني ياظالمه صار لي شهر وشوي ماشفتك


اما عند هدى وسعود
سعود : وربي احلى حامل بدنيا
هدى : وانت احلى ابو بدنيا
سعود : حبيبتي لا تتعبين نفسك
هدى : وانا ايش جالسه اسوي
سعود : امم مهما كانت اعراس وافرا ح انتي احلى عروس
هدى : ههه وانت بعيني احلى واحد بدنيا

اما عند هبه وعبد الله
عبد الله : هبهوبتي
هبه : نعم حبيبي
عبد الله : ايش رايك نروح
هبه : اهئ وين نروح
عبد الله : حتى احنا معاريس
هبه : ههههههههه معاريس وعندهم ولد
عبد الله : عادي ننساه
هبه : عبودي ايش فيك
عبد الله : ياويل حالي على عبودك
هبه : هههه اقول عبودي ماباقي شئ على الزفه
عبد الله : بدخل يعني بدخل
هبه : بس حرام وجدان
عبد الله : وليه
هبه : عبودي خلاص
عبد الله : راح دخل ابوي وزياد
هبه : زياد بيدخل
عبد الله : ايه بس مايبي حنين تعرف
هبه : ليه
عبد الله : ماعرف المهم كلكم تغطوا الا حنين
هبه : ياحظها ابوها وزوجها ماراح تظطر تلبس العباه


اما فارس وجدان
فارس : حبيبتي
وجدان : ............
فارس : امم انتي قمر اتجننين
وجدان : ..............
فارس : وجداني
وجدان : نعم
فارس : احبك
وجدان : وانا احبك
يدخل زياد
فارس : نعم نعم
زياد : اهلين قلت اجلس معكم
فارس : شنو ؟؟
زياد : اللي سمعته
فارس : اقول قم عطني مقفاك
زياد : لا اخاف على اختي لازم اكون هنا
فارس : زيادوه قم لوريك شغلك
زياد : شنو بتوريني
فارس : والله ماخليك تنزف وتشوف حنين
وجدان : انت بتنزف
زياد : ايه ابغى اشوفها
وجدان : حلو
فارس : يلا قم روح لغير راي
وجدان : لا
فارس :شنو اللى لاء
زياد : ولا شئ بس تبغاني انزف
فارس : يلا قوم اشوف
زياد : اوكي بس يلا ماباقي على الزفه شئ
فارس : لا صارتك زفتك تكلم
خرج زياد وجاء وقت الزفه كان فستان وجدان فضي بابيض كان البلوزه فيها كريستالات من عند الصدر وهيا كوكتيل والتنوره فرنسي انزفت على موسيقى هاديه وصلوا الكوشه
راح الكل لهم وهناهم وبارك لهم وجدان تمسك بحنينوجدان جالسه جمب فارس بالكوشه : حنو
حنين : عيونها
وجدان تبغى تتكلم مع حنين لغاية مايدخل زياد ويكون حنين ماتقدر تطلع قدام الناس فشله عشان الناس عارفه انو زوجها : حنين
حنين : نعم حبيبتي ايش فيك
وجدان : اليوم فرحتي مو
حنين : اكيد
وجدان : لا ترديني ولا تزعليني
حنين : عيوني لك
وجدان : انتي بتعرفين بس بالبدايه رقصي على الاغنيه ذي
حنين سمعت الاغنيه كانت ياحظ عينك
حنين : اه اوكي مع انها تجرحني
حنين تلتفت تلاقي ابوها
ابو عبد الله : حنين
حنين : عيونها
ابو عبد الله : يلا رقصي
حنين : ايش فيكم تبوني ارقص
ابو عبد الله : يلا حنو وانا بصفق لك
حنين : اوكي
زياد كان خلف ابو عبد الله يتأمل شكلها كان فستانها لونوا وردى على موف كان عباره عن بلوزه من غير اكمام ضيقه مخصره وتنوره جنان على حنين
حنين تتقدم على نص الكوشه ترقص وكان رقصها يجنن اللى مايتجنن كانت تتحرك على كل كلمه وكل نغمه بطريقه جنان وكان ابوها بالقرب منها يصفق لها
كانت الاغنيه ياحظ عينك تنام الليل مرتاحه ماكنها اللي خذت ممساي من عيني
ماكنها اللي خذت من قلبي الراحه من يوم شفتك نوت بالحيل تشقيني
علقت الامال .........
هنا حنين انتبهت لزياد اللى قرب منها ومسك يدها يرقصهاوهو مبتسم همس باذها : اشتقت لك
حنين ماعرفت شتسوي صح مشتاقه لزياد بس مانسيت ايش سوى فيها وعندها كل شئ ولا كرامتها حست بكهرباء بجسمها كلوا
زياد يقرب منها : حنين شفيك ترى الناس بتلاحظك
حنين انتبهت لنفسها وهمست باذن رويده انها تبغى اغنية معينه ورويده هزئتها لكن حنين قالت وربي لو ماحطيتوها لي لفظحكم قدام الناس واقولوا طلقني
حنين قربت من زياد باتسامه زياد استغرب معقول نست معقول سامحتني
زياد يقرب منها وهو مبتسم يمسك يدها ويجيبها على الكوشه يبغاها ترقص : اه حتى رقصك جنان
حنين تترك يد زياد وهيا بنص الكوشه والدقاقه تغني الاغنيه وحنين بدت ترقص وهيا الضحكه على فمها
زياد ماعرف من الموسيقى شنو الاغنيه حنين كانت تضحك لدرجه انو شكلها جنان نغزها اللى بوجهها باينه شكلها عذاب وشعرها يوم ترقص فيه اتجنن
الاغنيه كانت ::

ابي يوصل خبر عني لحده قصد متعني
نسيته وجرح قلبي طاب واصبح لي سواه احباب
ويوم انهم طرولي اسموا
ضحكت وقلت من منهو

هذاك الخاين الكذاب حمدت الله هلاله غاب (حنين هنا كانت تنظر الى زياد وهيا مبتسمه )

مهم يدرى اني صرت اقوى
وعلى نفسي قدرت اقوى
تعديته سطر في كتاب هذاك الخاين الكذاب

ابي يوصل خبر عني لحده قصد متعني نسيته وجرح قلبي طاب واصبح لي سواه احباب
ويوم انهم طرولي اسموا ضحكت وقلت من منهو هذاك الخاين الكذاب

طردته خارج ظلوعي
حشا ماهلت دموعي
ولا حرك بي الاهداب هذاك الخاين الكذاب
حنين رقصت عليها رقص خطير كانت ترقص بشكل ابهر الكل لدرجة انو الدقاقه كانت تقولها ايوا ايوا ياوردى
ولمى عرفت اسمها صارت تقولها : ايوا حنوا عاشوا وتغني
اما زياد كان مولع من حنين وحركتها
حنين لمى خلصت الاغنيه شافت الكل منبهر برقصها بس اللى على الكوشه شوي ويذبحوها
حنين تقرب من ابوها
ابو عبد الله بهمس : حنين شنو سويتي
حنين فرحانه مبسوطه ردت شوي من كرامتها : بابا ماسويت شئ ايش اسوي اهو سحبني على الكوشه ولو رجعت الناس بتكلم وتقول ماتبيه ابتسمت ورقصت وكانت هاذي الاغنيه شسوي يعني ماشفتني قبل وانا ارقص على ياحظ عينك
ام عبد الله صدقت حنين : خلاص حبيبتي ماصار الا الخير هذا النصيب جات من حضكم هالغنيه
وجدان : حنين
فارس : وليه انا عندك وتنادين حنين
وجدان : ماشفت ايش صار
فارس : مدام انتي معاي مايهم ايش صار
اما حنين راحت جهة رويده وهدى وهبه بس زياد مسكها من يدها وهو مبتسم قدام الناس
حنين تبعد النظر عن زياد وتلف وجهها بابتسامه تنظر الى فارس وجدان بس كانت تكلم زياد : وربي لو ماسبتني اسوي اقوي من اللى سويتوا
زياد : بس انا مو زعلان من اللي سويتيه
حنين باستهزاء : هه ومن قالك اني لمى سويتوا خفت تزعل هذا اهداء من القلب
زياد : حنين ابغيك تسمعيني لفي وجهك لي
حنين كانت طول الوقت جسمها جهة زياد بس وجهها لي فارس وجدان مبتسم
حنين : اتركني ياولد عمي
زياد عصب وضغط على يدها : انو زوجك مو ولد عمك
حنين : اقول عن الكلام الفاضي تراك عورتني
زياد : والله اشتقت لك صار لي اكثر من شهر ماشفتك والله عدوا على كانهم قرن
حنين : تصدق انا كانت احلى ايام بحياتي ( وتنادي بصوت عالي ) رويده رودي
زياد : حنين خلينا نتفاهم
حنين : رودي
رويده تقرب : نعم
حنين : نعامه تاكلك وترفسك
رويده : ابغى افهم كيف تاكلني بعدين ترفسني
حنين تتصنع البرود : ولا يهمك تسلم عليك بعدين ترفسك بعدين تاكلك
رويده + حنين : هههههههههههههههه
زياد وهو ماسك يد حنين : اه ياحنين قد ايش اشتقت لها
حنين لفت وجهها لزياد وصارت تنظر الى عيونوا بدون ماتكون بعيونها دموع : روح لها
زياد باستغراب : منو ؟؟
حنين تفك يدها منو بقوه عشان الناس راحوا البوفيه فصار مافي غير العايله : ههه كاثرين
وراحت حنين بسرعه عند هبه وهدى وجدان وفارس
حنين اخذت نفس : بتروحون
فارس : أيه
سعود : انا بوصلكم يلا
فارس وجدان راحوا مع سعود على الفندق
واحمد واماني راحوا مع عبد الله وخلوا خمير عند حنين اللى مارضيت بس غصب عنها ابتلشت
هبه : حنو تعالي اتعشي
حنين : لا مابي اتعشى بس خذي ولدك
هبه : حنو بليز خلي عندك بروح اساعد امي في اغراض بالغرفة لي احمد واماني برتبها معاها
حنين : اوف وين رويده
هدى : مع محمد يتكلمون
حنين : اوف انتي هدى خذي فطير
هدى : انا يالله شايله كرشي
حنين : اوف ياربي اماني وجدان اتزوجوا ورويده مع روميوا انا ايش دخلني فيه
سمير طلع على حديقة القاعه القصر الخاصه بالحريم وحنين وراه تجري
حنين : خميروه تعال لا بسه كعب يامعفن
سمير : مسكيني
حنين : فطير والله مو فايقه العب تعال معاي جوا تعال عندهم تعال اوديك عند سيتي
سمبر : ماحبها
حنين : ياربي من الدلع ...............خميروه لا تركض انا مو فايقه لابسه كعب
سمير : تعالي شوفي
حنين : شنو ؟؟
سمير : البسه
حنين : تعال انا اخاف منها
سمير : ابغى العب معاها
حنين تقرب من سمير وتمسكه من يدوا وتجلس على الدرج وتجلسوا جمبها : حبيبي البسه مو زينه مو نظيفه تجبلك امراض بعدين انت اذا لعبت معاها تخاف منك هاذي مو بسه مدربه ونظيفه
سمير : طيب اتفرج عليها
حنين بابتسامه باست سمير : ههههه الروج على خدك
سمير يمسحوا
حنين : ههههههههه تتمنى ياعيوني ذي بوسه من حنين
سمير : عمه
حنين : اهئ انت تكلمنى اخ فطير
سمير : انا بتفرج على البسه
حنين : اوكي روح انا هنا لا تبعد عن عيني
سمير صار قدام حنين يتفرج على البسه القطه
وحنين جالسه على الدرج تلعب بخصله من شعرها مانتبهت للي كان طول الفتره هاذي يسمعها ويضحك على كلامها ومزحههها وعقلها واحشتني وربي واحشتني بعقلك راح اسيبك اليوم وانتي قدامي ماراح افقد الامل
حنين كانت على الدرج تلعب بخصله من شعرها وتندن


هذا تالي تقديرك
تجرحني بتقصيرك
ليت الجرح مو منك
ليت الجرح من غيرك


من غيرك يكون اهون
يمكن يوم ويهون
لكن ماني متخيل
انك بالظهر تطعن

حبيتك وذي غلطه
حسافة حبي واحساسي
وعمري ماتخيلتك
تكون اقسى من القاسي
حنين دموعها نزلت بس على طول مسحتها عشان الميك اب حقها مايخرب ويعرفوا انو في شئ
زياد سمعها من البدايه من وهي وسمير لغاية ماشاف دمعتها جلس جمبها ومسك يدها عشان ماتحاول تقوم وقالها : عمري ماتمنيت بيوم اني اجرحك وانا عمرى ماكنت قاسي عشان اكون اقسى من القاسي
حنين لفت له

حكايةإحساس 05-26-2011 01:18 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 

البارت 21


حنين دموعها نزلت بس على طول مسحتها عشان الميك اب حقها مايخرب ويعرفوا انو في شئ
زياد سمعها من البدايه من وهي وسمير لغاية ماشاف دمعتها جلس جمبها ومسك يدها عشان ماتحاول تقوم وقالها : عمري ماتمنيت بيوم اني اجرحك وانا عمرى ماكنت قاسي عشان اكون اقسى من القاسي
حنين لفت له شافته كان ضعفان بس مو مرره : سيبني
زياد : اسمعيني
حنين : مابي اسمع منك شئ ابدا
زياد : والله انو الموضوع مو مثل مانتي فاهمه
حنين عصبت بزياده : قلتلك مابي اسمع منك شئ لاتكلم مابي اسمع صوتك
زياد : حبيبتي انتي تحبيني وانا اموت عليك ليه تسوين كذا
حنين بسخريه : حبك مابغيه الله يغنيني عنوا وانا انا احبك انا احبك ليه لو مابقى غيرك ماحبيتك
زياد عصب :حنين
حنين بسخريه : ههههه شنو بتسوي بتضرب بعد يلا مد يدك مدها ياولد عمي حتى وان قالبي مايحبك تبغى تضرب شنو غصب حبك ياولد العم
زياد عصب بزياده : الف مره قلتلك انا زوجك ماتفهمين
حنين : لا مافهم مجنونه خلاص وزوجي هههههههه حبر على ورق وكلها كم يوم ويصير ماضي ماضي الحبر والورق يتشقق وينحرق بالنار ويصير( وتصرخ ) ويصير رماد رماد
سمير قرب منهم : حنين
حنين تخفي عصبيتها عنو : نعم حبيبي
سمير : ليه زعلانه انا احبك
حنين تحاول ان دموعها ماتنزل بس هالشئ ماخفى على زياد حنين من النوع اللى دموعها على طول تنزل : لا حبيبي انا م وزعلانه
سمير : ليه تصرخين
حنين خلاص طفشت من سمير واسئلته وزياد مبسوط على اسئلة سمير : خميروه وربي لقوم ادبك ادب عمرك ماشفتوا
سمير : تضربيني
حنين : انا ماضرب احد لان البشر مو بحيوانات انا ادب باسلوب غير تحب تعرفوا سيد خمير
زياد حس حنين تقصدوا بس حنين ماكانت تقصدوا هاذي كانت وجههة نظرها
سمير : لالا انا بدخل
حنين : استنى خميروه معفن استني
حنين توقف وزياد وقف معاها وهو ماسك يدها : حنين : اوف فكني
زياد : لاء
حنين : زياد
زياد : عيونه وقلبوا وروحوا ياكل دنيتي
حنين ولا كأنها سمعت كلمة من الكلمات اللي كانت من قلب زياد : بطلب طلب
زياد : عيوني لك
حنين : بس بشرط تنفذه
زياد : حياتي فدا لك الافرقاك ذي لاء يعني لاء
حنين : زياد مابيك مابيك خلاص طلقني
زياد يمسك حنين من خصرها ويلعب بخصله من شعرها وماهتم للي قالتو حنين : وحشتيني شكلك اليوم يجنن احلى من العروس
حنين خلاص عصبت : انت شنو ؟؟
زياد برود : انا زوجك
حنين : اف طفشتني زوجك زوجك شنو فرحان فيها اوف
زياد : مين مايفرح وانتي زوجته
حنين ياربي شنو ذا مو قادره استحمل قربه : بابا عمي سعود محمد فارس عبد الله احمد ماما
زياد : ناديتي العايله كلها
حنين : هم اهلي وعزوتي ودنيتي
زياد : وانا
حنين اتذكرت يوم زمان كان يقولها (وانا) حنين امتلت عيونها بدموع وزياد فهم وضمها لصدروا
زياد : ياكل دنيتي والله ماخنتك والصور ذي تلفيق والله تلفيق وكاثرين هاذي الدكتوره اللى كانت ادرسنا صدقيني
حنين بحضن زياد حست نفسها كانت ضايعه ولقيت نفسها كانت دموعها تنزل بصمت على صدر زياد حتى ملابسوا اتبلت
زياد : والمعبود اني ماخنتك والله ماخنتك ياحنين صدقيني انا اتفاجئت بالصور زيك سكت طول هالفتره اجي ابغى اكلمك وانتي ماتبين اتصل ماتردين مسن وصرتي ماتدخلي والله احبك سكت طول الفتره ابغى ابين لك بس انتي ماسمعتيني
حنين ابتعدت عن حضنه ومن بين دموعها : زعلان اني ماسمعتك زعلان يازياد انت شفت الصور وهي صورك ظربتني كف اجل لو شايفني انا اللي بلصور ايش سويت (شافت الغضب يطاير من عيونه وكملت )
انت من الصدمه والصور لك موب لي عصبت وعطيتني كف وانا اللي شفت الصور ماسألت نفسك كيف كان احساسي يوم شفتها كيف انجرحت كيف انصدمت ومع هذا قلت ياحنين لا تعصبين اهدي وافهمي الموضوع
صدقني ان خيانتك يمكن ولا شئ قدام اللحظة اللي رفعت يدك على فيها انا ترفع يدك على انا ولو اني غلطانه عديتها مع اني انا عمري ماغلط وبعد لو غلطانه ما يعطيك الحق تظربني انا بابا وماما ماضربوني عشان تجي انت وتضربني اوكي الحين سمعتك وعرفت انك ماخنتني خلاص خلص الكلام ولا بعد انك ماظربتني شنو باقي بعد خلاص سمعتك يلا طلقني
زياد : حنين ان
حنين تقاطعوا بصريخ : انت شنو انت شنو بعد باقي لك انت مو انسان اسمع يازياد ابي طلاقي فاهم وبثلاث
زياد : انا اسف وربي اسف انا ابغيك انا اتمناك انا احلم فيك وانا بصحوتي وانا بنومي حنين اتذكري قد ايه كنا مبسوطين
حنين بسخريه : هههه خليك باحلامك وهذاك ماضي
زياد : حنين وربي انا احبك تسمين احلى ايام حبنا ماضي
حنين بين دموعها قالت لزياد :

ماني خيال لا بغيته طرالك يجيبني عندك لا من بغيته
لا يبعد ذاك الشعور بخيالك لا ياخذك وتقول حلمي لقيته
لا تقول قلبي من جروحه شكالك لا تلتفت للجرح لامن شكيت
لا ترتجي قلبن بحبه وفالك بعض الامل لو كان بيدك عميته

لقيت من يفهم شعوري بدالك هذاك لو يطلب حياتي عطيته
رضيت بعدك يوم جرحي رضالك الله يسهل دربك اللي مشيته

ماني خيال لا بغيته طرالك يجيبني عندك لامن بغيته
خلك مع اوهامك بعيد لحالك الحلم مايصدق ترى لو رجيته

والله ماذكر لك قديم مضالك وان كان لك ماضي تراني نسيته
كانك تقول اسمك في بقالك اسمك كتبته برصاص ومحيته

ماني خيال لا بغيته طرالك يجيبني عندك لامن بغيته

زياد انصدم من رد حنين عليه اما حنين كانت تحس الاغنيه بكل ماعنيها لزياد
زياد : شنو قصدك بلقيت من يفهم شعورك بدالك
حنين بسخريه : ياولد العم مو حنين اللي على ذمة رجال وقريب انشاء الله بتطلق وتفكر بغيروا
الكل افديه بحياتي ويفهم شعوري ويفهم حنين من الكلمه غيرك انت
زياد يقرب منها : حنين خلينا نتفاهم انا ابغاك انتي لي
حنين تبعد عنوا : وانا قتلك ماني خيال لا بغيته طرالك يجيبني عندك لامن بغيته
زياد : حنين احنا لبعض مستحيل نفترق
حنين ماكان عندها رد غير الاغنيه اللى تحسها تشكي كل مافيها : خلك مع اوهامك بعيد لحالك الحلم مايصدق ترى لو رجيته
زياد يمسكها من يدها ويصرخ بوجهها: بس انتي مو حلم مو حلم افهمي حنين اتذكري ايامنا اتذكري معقول بعتي الماضي
حنين:والله ماذكر لك قديم ماضالك وان كان لك ماضي تراني نسيته كانك تقول اسمك في قلبي بقالك اسمك كتبتوا وبرصاص محيته فاهم محيته (تصرخ ) محيته انت انتهيت من حياتي
وتركض على القاعه
امازياد كان خلاص مدمر كلام حنين كان يجرحوا يطعن فيه زي مازياد طعن فيها من قبل
داخل القاعه حنين تمسح دموعها وتعدل الميك اب
رويده : فين كنتي
حنين : انا اللى فين كنت ولا انتي اللى مع روميو
رويده : فديته
حنين : الله يخليكم لبعض
رويده : امين ...اقول حنينوه انتي ايش سويتي اليوم
حنين فهمتها تكتم الضحكه : شنو ؟؟
رويده : الخاين الكذاب
حنين تكمل : نسيتوا وجرح قلبي طاب
رويده : ليه سويتي كذا
حنين : انتبهى والله لو اهلي سمعوا ذبحوني انا قتلهم الاغنيه الدقاقه غنتها وجات صدفه
رويده : حرام عليك
حنين : لا مو حرام رويده انتي وجدان اللى تعرفوا القصه بس وتقوليلي حرام عليك
رويده : بس الاغنيه مره قويه
حنين : لا ماتدري ايش قلتوا اول
رويده : ويلي منك
حنين : بصراحه عصبت لمى عرفت انو سمع هذا تالي تقدريرك مابغاه يحس اني احبوا عصبني انو جالس يتصنت على
رويده : بس الاغنيه حلوه تبين انك تحبيه ومجروحه منوا
حنين : وانا مابغاه يظن اني احبوا
رويده : يظن ؟؟
حنين : ايه انا انتهى من حياتي
رويده : معاناها انو حياتك انتهت
حنين تكابر : بلعكس حياتي بدت ....المهم غنيت الحلم مايصدق
رويده : اهئ مجنونه
حنين : والله والله احس الاغنيه هاذي تتكلم عننا
لا تقول قلبي من جروحه شكالك لا تلتفت للجرح لامن شكيت
رضيت بعدك يوم جرحي رضالك الله يسهل دربك اللي مشيته
حنين : رويده والله خلاص انا ابغاه يطلقني والله يسهلوا دربوا
رويده : حني .... اقول اسكتي هبه وهدى جوا
هدى : ليه مادخلتوا البوفيه
حنين : انا مابي
رويده : انا اكلت خلاص شبعت
هبه : بالعافيه
رويده : الله يعافيك
هبه : يلا عاد بنبات بالقصر
حنين : عبد الله جاء راح يوصلهم
هبه : ايه جاي يقول عند الباب
حنين : اوكي بروج اجيب عبايتي بس انا وين حطيتها
هدى : امم كل العبي بغرفة وجدان
حنين : اوكي رودي قومي معاي
رويده : يلا
حنين ورويده يروحوا يجيبوا العبي اما الباقي طلعوا
هبه : عبودي
عبد الله : هلا حبيبتي
هبه : وين ابوي وامي
عبد الله : عمي راح البيت الله يهداك الساعه 3 ونص
سعود : هدى ليه لا بسه كعب
هدى : سعودي حلو على الفستان
هبه : سيتي
سيتي : يس
هبه : وين حنين ؟؟
سيتي : هو جوا ئيب عبايه
حنين تطلع من القصر : هههه انا هنا جيب ابايه خلاص
عبد الله : الله ايش هالحلا
حنين كانت لابسه العبايه بس مفتوحه وطرحتها على رقبتها
حنين تقرب من عبد الله وتبوسوا " ايه صح عبودي انت ماشفتني
عبد الله :قمر
هبه : احم احم
عبد الله : تراها اختي
حنين تلف طرحتها عشان شافت محمد وتقفل عبايتها
محمد : هلا حنون
حنين : اهلين ميدو
محمد : ايش الحلا ذا كله
حنين : ههههه ثانكس حتى رودي تجنن
رويده : اموت واعرف
هنا زياد جاء
حنين ارتبكت من زمان ماشافتوا واليوم صار لاصق لها بكل مكان واول مره تكون مع عايلتها كيف راح تتصرف حاولت تكون طبيعيه : تعرفين شنو
رويده : انتي من فين تجبين اسامي الدلع هاذي غريبه عجيبه
هبه : ههههه من جد حنين تجيب اسامي غريبه
حنين : امم يعني دلعك هبهوبتي مو حلو
عبد الله : الا يجنن
حنين : عارفه بودي
عبد الله : كنت عبودي
محمد : ههههه كل دقيقه اطلع اسم جديد
حنين : ههههه يعني مو عاجبكم
هدى : انتي كلك على باعضك اتجننين
حنين بابتسامه : ثانكس
عبد الله " حنين تعالي معانا بسياره
حنين : لا انا جبت وجدان واماني بسيارتي من الكوفيره تبيني اسيب سيارتي هنا نو
عبد الله : بكره اجي اجيبها لكي تعالي معاي انا وهبه
حنين : عبود فكر شوي انا وهبه وسيتي في سيارتي وانت بسيارتك الحقنا
عبد الله : اوكي
حنين كانت تنزل درج الحديقه بس رويده دعست على ذيل الفستان وكانت راح اطيح
حنين مسكت بمحمد اللى جمبها
حنين : اي عميه
زياد يركض عليها بس حنين طنشتوا: حبيبتي صارلك شئ
رويده : تعورتي ؟؟
حنين : لا الحمد لله مسكت بمحمد
محمد : طيب قومي يلا
حنين تمسك بمحمد بس زياد مسك يدها الثانيه حنين قدام الكل شنو تسوي تركت يدينهم الاثنين
محمد : ايش فيك ؟؟
حنين : ولا شئ اقدر اقوم ترى ماصار شئ بس دعست على فستان وكنت بطيح عادى
رويده : سوري عمرى ماعرف للكعب
حنين : حشى مو بنت
رويده : نعم
حنين : هههههه من جد في احد مايعرف للكعب يمشي فيه لو قلتي اركض بالكعب اقولك اوكي بس مشي زي خلق الله ماتعرفين
رويده : اقول امشي لطيحك الحين صح
حنين تبعد عنها : قتلك مو بنت
راح الكل على بيت وطبعا العجايز كانوا قبلهم في البيت وناموا
****************************** ******************** *******************


يوم جديد بعد مرور تقريبا فتره من جوازهم
احمد واماني باريس
احمد على السرير يتامل اماني : حبيبتي اصحي يلا
اماني : امم بنام
احمد يقرب منها ويبوس خدها : يلا قومي بسك نوم بوديكي مطعم جنان
اماني : حبيبي بعدين
احمد : بسك نوم يلا حبيبتي
اماني تقوم وتجلس على السرير : اوكي قمت خلاص
احمد يقرب منها ويحظنها : ياعمرى انا
اماني تقوم من على السرير : انا بقوم اخذ شاور ونطلع
احمد : اوكي
****************************** ******************** *******************
اما عند فارس وجدان
فارس : شنو تاكلين
وجدان تشوف المنيو : امم ماعرف
فارس شاف وحده ماره كان يطالع فيها
وجدان انتبهت له : فارسوه
فارس : هلا حبيبتي ايش فيك
وجدان عصبت : روح لها عيونك راح تطلع
فارس : شنو فيك
وجدان : اللي عيونك راح تطلع عليها
فارس قام وجلس جمبها : حبيبتي واهم بانا مايملي عيني غيرك
وجدان : ايه واضح وانت عينك بتاكلها
فارس : تغارين ؟؟
وجدان : أيه اغار ولا مو من حقي
فارس باسها قدام الكل
وجدان استحت : فارس
فارس : هههههههههههههههههههههههه اموت على اللي يستحون
****************************** ******************** *******************
اما في بيت ابو سعود
ابو سعود : متى بيجون ؟؟
ام سعود : يعني باقيلهم اسبوع تقريبا
هدى : طفش مره
سعود : الله يعين حنين كانت مع وجدان على طول
محمد : رويده تقول انها دوم تكلمها
ام سعود : زياد
زياد : هلا يمه
ام سعود : انت مزعلها
زياد : لاء ليه
ام سعود : اشوفك ماصرت تروح لهم زي زمان كل شوي
ابو سعود : شوف يازياد والله لو تزعل حنين ياويلك حنين بنت مافي رجال يستاهلها بنت والنعم فيها
زياد في نفسه والله عارف بس لو تسامح : تامر يبه
****************************** ******************** ****************
اما في بيت ابو عبد الله
حنين : وحشوني
ام عبد الله : الله يرجعهم بالسلامه
الكل : امين
حنين : امم هبهوبه تروحين معانا
هبه : وين
حنين : كوستا كوفي خلاص تعبنا من السوق
هبه : لالا ماني رايحه
حنين : ليه ؟؟
هبه : بجلس مع عبد الله
عبد الله : يابعد قلبي انا
عبد الله : يبا
ابو عبد الله : هلا
عبد الله : ايش رايكم نروح شاليه على البحر
حنين : واو فكره حلو بس جودي وموني
هبه : هما هناك مبسوطين ويروحون يعني عادي
ابو عبد الله : ماعندي مانع بس اشوف عمكم
حنين خافت : عمي بيروح معانا
ام عبد الله :اكيد ماعمرنا طلعنا من دونهم حتى بقول لخالتك
(على فكره ندى كانت طول الفتره اللي فات وهيا مبتعده عن حنين وماشافتها غير يوم الجواز وسلمت وابتعدت )
حنين : اوكي
حنين تطلع على غرفتها وتصل على وجدان
حنين : هاي ازعجتك
وجدان : لا ياعمري اشبو صوتك
حنين : ولا شي
وجدان : وحشتيني
حنين : وانتي بعد وحشتيني موت
وجدان : اشتقتي له ؟؟
حنين : لاء .....انتو متى جاين
وجدان : يعني اسبوع وهنرجع
حنين : امم توصلون بالسلامه ايه بروح شاليه
وجدان:واو وناسه ياليتني عندكم
حنين : ولا يهمك اذا جيتي نطلع كلنا مع بعض يلا ماطول عليك باي
وجدان : اوكي باي
حنين كانت حاسه نفسها مخنوقه كيف تبغى تكون مع زياد بمكان واحد ماتبغى
اه يازياد منك احبك واعترف اني اموت عليك بس مستحيل ارجع لك مستحيل وقامت فتحت الاب توب وفتحت صورة زياد اللى عندها من وجدان يوم عيد ميلاده وكانت تتأملها

اما زياد كان جالس ومعاه السلسله حقت حنين اللي عندوا نسيتها من يوم المستشفى وحاضنها ويشوف نظارتها اللى عندوا ويتأملها اتذكر انو حنين تحط ملابس لها بغرفة وجدان قام بسرعه دخل الغرفة ودور لغاية مالقي بيجامه اللى حنين كانت لابستها يوم عملوا الفشار وكان شكلها زي البيبي ولقى ليها بنطلون جينز وبلوزه وردي اخذها غرفتوا وصار جالس على السرير ويضمها ويشم ريحه حنين فيها وريحة عطرها ودموعه نزلت غصبن عنو يحبها
يوم جديد
حنين في غرفتها تستعد لطلعة الشاليه وترتب شنطه صغيره وتاخذ الاب توب حقها وكانت جاهزه تنزل الصاله تلاقي الكل جاهز
ابو عبد الله : حنو تأخرتي
حنين : دادي سوري بس علبال ماخذت شاور ولبست وخلصت
هبه : رويده بتجي
حنين : يس بس مارضيت تنام عندي تقول ماتقدر
عبد الله : بتروحين معنا مو بسيارتك
حنين : اوكي اساسا مافي وجدان و رويده يعني عادي
ام عبد الله : يلا عاد تأخرنا
حنين : مامي خالتي ام احمد بتجي
ام عبد الله : لا مو بجايه تقول ماتقدر بس بيت عمك
حنين : اوكي

في بيت ابو سعود كان اكثر واحد فرحان هو زياد فرحان انو يبغى يشوف حنين وراح يحاول معاها
زياد : يلا عاد اتأخرنا
ام سعود : انا خبري وجدان هي اللي تزن مو انت
محمد : هههههه عذريه يمه بيشوف حنين
ابو سعود : الله يسعدكم
الكل : امين
هدى : الشاليه ذوق مين ؟؟
سعود : ذوق عبد الله
محمد : ايه اهو الي مرتب كل شئ

حكايةإحساس 05-26-2011 01:20 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 

البارت ال22

وصلت عايله ابو عبد الله اول
حنين : اه البحر يجنن
عبد الله : انتي عاد تموتين على البحر
حنين : احبوا موت بس اخاف منوا
هبه : تعالوا نروح نجلس عندهمم
كانوا كلهم جالسين على طاوله كبيره على البحر
الشاليه كان في مسبح وكمان يطل على البحر وعباره عن دورين تحت استقبال وفوق غرف نوم
وكان احلى شئ فيه انو مافي احد يقدر يشوفهم
ابو عبد الله : مبسوطه
حنين بفرح : ايه مرره مبسوطه مدامكم معي وعند البحر مو ناقص غير فارس وجدان وموني واحمد
عبد الله : امم ايش رايكم بالليل نشوي
حنين : مع اني ماحب الباربيكيو مره بس مو مشكله وناسه لمى نكون مع بعض
هبه : عبودي انت جبت اغراض الشوي ماشفتها
عبد الله : ايه جبتها
ام عبد الله : حنين جيبي عباتك انتي وهبه عمك وعياله على وصول
حنين : اوف انتو تنبسطون بالجوا وتجلسون على راحتكم واحنا نلبس عبي
هبه : من جد قهر
عبد الله : ولا يهمكم بس يسلمون ونروح نجلس الجهة الثانيه
حنين تبوس عبد الله : ثانكس الله لا يحرمني منك
حنين وهبه يلبسوا عبيهم ويتحبوا بالطرح ولمى جوا لقيوا الكل واصل
حنين بابتسامه : هايوا
ابو سعود : هلا هلا بحبيبة عمها
حنين : انت اللي حبيبي وعمري وقلبي
زياد يبغاها تنتبه له : احم احم (بس حنين طنشت وسلمت على ام سعود وهدى وسعود ومحمد واخر شئ زياد سلمت بسرعه وجلست بين عمها وابوها)
عبد الله : اقول محمد انت وسعود وزياد
محمد + سعود + زياد : هلا
عبد الله : قوموا نجلس الجهه الثانيه حرام البنات يبغون ينبسطون واحنا حاجزينهم
محمد : انبسطوا احد مسكم
هبه : ايه انتو جالسين على راحتكم واحنا محبوسين
سعود : محبوسين
حنين : ايه انا هنا احس نفسي طفله ابغى العب انبسط وانتو جالسين ولازم نقعد بالعبي
هدى : يلا عاد قوموا
سعود : طيب نقوم يلا انبسطي ياطفله
حنين : هههههههه اسكت انت ولدك اللي بيبي ياكل صابون
هدى : ياربي لسى مانسيتوا
محمد : هههه هو ذا شئ ينسي
عبد الله : هههههه ينكتب بموسوعة جينس
هدى : اقو ليلا قوموا بس
الشباب قاموا وراحوا الجهه الثانيه
اما هبه وهدى فصخوا عبيهم وجلسوا مع ام عبد الله وام سعود اما رويده اعتذرت من حنين ماتقدر تجي جدتها تعبانه
حنين كانت لا بسه تنوره جينز مو مره مره قصيره يعني على حد ركبتها كانت تنوره جينز وبلوزه وردي من غير اكمام وعليها فراشه صغيره بالفصوص وكانت مفلته شعرها مخليته مفتوح وناعم وكانت حاطه قلوس وكحل اخضر وماسكارا وتعطرت ولبست من طواقي حقت البحر لونها وردي وفيها شريطه فوشي ماكنت لا بسه اكسسوار ابدا غير الاسواره حقت زياد اسوارة الحب ولبست عليها ساعه فوشي عشان زياد مايشوفها
حنين : هاي
ام سعود : ايش كل هالحلا
حنين تلف : بجد حلو
هدى : الا يجنن
هبه : من جد لبس لايق على البحر
حنين : قوموا اعملوا زي
هدى : ههههه وكرشي
حنين : ههههههههه
سمير : حنين حنين
حنين : عيونها
سمير : العبي معاي
حنين : اوكي يلا
سمير : امسكيني
حنين توقف وتفصخ جزمتها (الله يكرمكم ) : اوكي يلا بس شوف نلعب هنا مانروح عند الشباب اوكي
سمير : طيب
سمير يركض وحنين تجري وراه وشعرها الهواء يطيروا وتمسك القبعه حقتها عشان ماطير سمع صوت ضحكها ماقدر مايمسك نفسه قام يشوفها
حنين كانت تركض على الرمل وهيا حافية القدمين وشكلها بتنوره والبلوزه والقبعه جنان وهيا اساسا نعومه مره
حنين : ههههههههه خمير
سمير : ههههههههه امسكيني
حنين قربت منوا ومسكتوا : هههههههههههههه مسكتك
سمير : يلا دورك انتي
حنين : اوكي
سمير : حنين
حنين : عيونها
سمير : بعدين ابغى اجمع صدف
حنين : من عيوني
سمير : يلا اركضي دورك
حنين تركض وسمير وراها يركض : هههههههههههه ماراح تمسكني ههههههههههه
كان يتأمل شكلها وصوت ضحكتها ونعومتها وشكلها
سمير : والله همسك
حنين : ههههههههه يلا
قر يلعب معاهم
سمير قرب من حنين وهيا انتبهت وركضت
حنين : ههههههههههه يامامي كنت هتمسكني
سمير يركض وراها
زياد : مسكتك
حنين ماحست الا باحد يحط يدوا على خصرها ويقربها له حنين لفت له : ز...ز...زياد
زياد بابتسامه : روحوا
حنين انتبهت ان زياد كان لابس بلوزه هيا اللي جابتها له اللى قالتلوا نفسي اشوفها عليك وكان لابس الساعه اللى حنين اهدتها هو في عيد ميلادوا
حنين تحاول تفك نفسها منو : اتركني
زياد : وحشتيني
حنين : زياد شيل يدك عني
سمير يقرب : زياد تلعب معانا
زياد يبتسم وينظر الى حنين : العب
حنين تبعد عن زياد وتروح جهة البنات وامها
سمير : حنين
حنين : عيونها
سمير حسب حنين زعلت منوا وكان هيبكي : مابتلعبين معاي
حنين تلف لسمير وتشوفوا خلاص هيبكي قربت منوا ونزلت لمستواه وباستوا : لا بلعب
سمير ابتسم : طيب ليه رحتي
حنين : انت مو تبغى تلعب مع زياد
سمير : ومعاكي
حنين : حبيبي انت العب الحين مع زياد وانا بعدين العب معاك
سمير بعند : لا لا
حنين : اوف من فين جايب العند هذا
زياد : طالع عليك
حنين ناظرت زياد بنص عين وقفت ومسكت يد سمير : موت بغى تجمع صدف
سمير : ايوه
حنين : والله انا ماعرف كيف يجمعوه بس بجي معاك
سمير : زياد تعال معانا
حنين : اوف انت ايش فيك اليوم صاير ممل
سمير : انا
حنين : اجل في غيرك
سمير يشد حنين على طرف البحر حنين انبسطت ونسيت وجود زياد صارت كأنها طفله تلعب بالمويه برجولها وتمشي على الشط يعني قريب من البحر
زياد كان لابس بنطلون جينز فاتح وتي شيرت كت لونوا ازرق وكاب كحلي
حنين : هههههههههههههه ارشك ؟؟
سمير : لالا انا ارشك
حنين ترخي نفسها لمويه وترش على سمير : هههههههههههه شكلك يضحك
سمير يركض وراها : وقفي برشك
حنين كانت تركض بعيد عنوا وترجع توقف ترشوا وتركض : ههههههههههههه
سمير : والله هرشك بالمويه
حنين وقفت ورخت نفسها ورشت مويه باعتقاد انو على سمير ورشت مويه وركضت : هههههههههههههه ماهوقف خميروه
سمير : ههههههههههههههههههههه
حنين لفت تشوف سمير ليه يضحك وانصدمت شافت زياد هو اللي مبل من المويه
حنين مسكت ضحكتها على شكل زياد وكانت عيونها بعيون زياد وزياد عيونوا بعيون حنين ماسكه ضحكتها بس بالاخير : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
زياد : تضحكين ها
حنين : ههههههههههههههههههههههههههههه
زياد يركض لهل يبغى يرشها بالمويه
حنين انتبهت وصارت تركض
زياد : وين بتروحين ماسك ماسك
حنين تركض : هههههههه ماراح تمسكني
زياد يركض وكان مبسوط انو حنين ضحكت وجالسه تلعب معاه ظن ان حنين رجعت بس حنين الموقف وشكل زياد ضحكها وكمان اتعاملت معاه عادي انو ولد عم ومزحت معاه
حنين تركض وتخبي وراء عمها
ابو سعود : ايش فيك حبيبتي
حنين : ولدك ولدك
زياد وهو وصل عندها : طلعي
حنين : لالالالالا ..عمي
ابو سعود : هلا
حنين : والله الحين يرشني بالمويه خليه يروح
زياد : انتي اللي بديتي
حنين بعفويه طلعت راصها من وراء ظهر عمها ومدت لسانها لزياد : والله انا كنت ارش خميروه وماحد قلك تدخل عرض
زياد : الحين انا دخلت عرض
حنين : ايه .....عمي خليه يروح
ابو سعود : ياويلك ترشها سامع
حنين : وك وك وك وك
زياد : يبه شوف
ابو سعود : اللى تسوي حنين كلوا يجنن (ويبعد عنها ويدخل عند الكل )
اما حنين كانت بترجع عند البنات وامها وخالتها
زياد مسكها من يدها : وين ؟؟
حنين : شنو ؟؟
زياد : تحسبين نفسك خلصتي ماراح ارشك بس فيه عقاب
حنين : عقاب شنو انت اللي دخلت عرض ماحد قالك تجي وانا وخمير نلعب
زياد : احبك
حنين عصبت : هى انت ايش فيك ؟؟
زياد : شنو ؟؟
حنين : سيب يدي مايصير كذا وقفتنا
زياد : عادى انتي زوجتي
حنين : اوف انت مره مصدق نفسك لا يكون تظن اني لعبت وضحكت معاك خلاص انتهى كل شئ انا شكلك ضحكني وانت مبلبل وغير كذا ضحكت ومزحت على اساس انو انت ولد عمي زي يوم امزح مع محمد او سعود لا تحسب شئ ثاني
زياد : بس انا مو زي محمد او سعود
حنين بسخريه : هههه عارفه هم اكون معاهم على طبيعتي وراحتي وانت لاشفتك كل يومي يتغير وحاولت اتعامل معك بطبيعتي لي الاسف فسرت الموضوع بشكل غير شكلك حبيت انو كل مانتقابل نتهاوش اوكي ماعندي مانع ياولد عمي
زياد يشد على سنونه : حنين قايلك انا زوجك مو بولد عمي
حنين : ماهمني اللى انت تقولوا ( وتبعد عنوا وتروح عند البنات)
زياد راح وغير ملابسوا وحنين راحت جلست عند البنات على الطاوله الى على البحر
هبه : شنو سويتي
حنين : ههههههههههه ولا شئ بس رشيت مويه على خمير وزياد مو بالقصد
هدى : زياد مارش عليك
حنين : لا ماقدر يمسكني
****************************** ******************** *******************
اما عند احمد واماني
احمد : هذا انا حجزت لنا
اماني بفرح : والله متى
احمد : نهاية الاسبوع
اماني : والله مره وحشوني
احمد : ايه وانا لي الله
اماني : هههههههه
احمد : فديت الضحكه
****************************** ******************** *******************
اما وجدان وفارس
فارس : حبيبتي ايش فيك ؟؟
وجدان : حنين وحشتني وبعد اليوم متجمعين اوف
فارس : حبيبتي كلها اسبوع ونرجع ولا انتي طفشتي مني
وجدان : لا
فارس : خلاص انا اطلعك اليوم طلعه جنان
وجدان : وين ؟؟
فارس : مافاجأه
وجدان : فروس وين ؟؟
فارس : ههه ماراح اقولك
وجدان : حبيبي فين
فارس : بدينا بفراس وبعدها حبيبي اللى بعدها
وجدان : عمري قلي يلا
فارس : بشرط
وجدان : شنو ؟؟
فارس ياشر على خده : بوسه
وجدان : اهئ لالا
فارس : تراني زوجك
****************************** ******************** *******************
محمد يكلم رويده
محمد : كان نفسي اشوفك
رويده : حبيبي والله ماقدرت اجي جدتي تعبانه وامى راحت لها ماقدرت اجي
محمد : امم حبيبتي كم باقي
رويده : امم باقي 8 أيام
محمد : الله يصبرني
رويده : ههه ترى كلها 8 ايام
محمد : ياعمري هذول قرن مو ب8 ايام
****************************** ******************** *******************
اما في الشاليه
سعود : حنين ايش رايك انتي اللى تشوي
حنين : اهئ انا اعمل الباربيكيوا لاء اساعدكم
محمد : لاء والله كبيره بتساعدينا
حنين : ايه بساعدكم عشان مو لاقيه شئ اسوي وفايقه هساعدكم
هدى : امم انا بتفرج
سعود : امم انتي معذوره بس هبه وحنين
هبه : انا هساعدكم ماعندي مانع
عبد الله : حنين انتي قطعي اللحم والدجاج
حنين : اهئ حرام عليكم شنو هذا
محمد : ايش فيك
حنين : اقسم بالله عمري بحياتي مامسكت دجاجه او لحمه مو مستويه تبغاني اقطع لالالالالا
سعود : والله من الدلع
حنين : ايش فيكم علي اوف
عبد الله : نمزح نمزح
حنين ابتسمت
محمد : خلاص قطعي البصل
حنين : اوف الغلطان اللي قال بيساعدكم (وتبعد عنهم )
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
سعود : تعالي تعالي نمزح معاك
حنين : خليكم جنتل وانتو اعملوا الباربيكيوا
محمد : وانتو تاكلون
حنين : والله كلكم بتاكلون بس انا اساسا ماحب الباربيكيوا الحم والدجاج اساسا ماحب الاشياء المشويه
هبه : وايش راح تاكلين
حنين : امم عادي أي شئ .......... سيتي
سيتي : يس
حنين : حنين روحي جيبي عبايتك وروحي غرفتي جيبي عبايتي وشنطه اللي على السرير
عبد الله : وين رايحه
حنين : امم شفت المحلات اللى اول ماجينا على الشاليه بروج اجيب ايس مشتهيتوا(اسلاش )
عبد الله : قلتي لي ابوي
حنين : اكيد
سمير : بروح معاك
حنين : اوكي هاخذوا معاي
هبه : والله ولدي جايوا عليك حب
حنين : هههههه يناسوا عليه يجنن مدام انو مؤدب ويسمع الكلام من عيوني اوديه وين مايبغى

سيتي : خذ
حنين : ثانكس
حنين تلبس عبايتها وتاخذ شنطتها وتلف الطرحه : عبود
عبد الله : هلا
حنين : عطني مفتاح السياره
عبد الله : بتروحين مع مين ؟؟
حنين : مع راجوا
عبد الله : راجوا رجع البيت من يوم ماجاب الاغراض اللي ابوي وامي طلبوها
حنين : اوف تعال ودينا
عبد الله ينفذ طلب زياد : حنو روحي مع زياد انا وسعود قاعدين نسوي اللحم والدجاج
حنين : اوف ياربي ميدو قوم ودينا
محمد : من عيوني بس
حنين : بس شنو
محمد : في ناس تبغى توديك
زياد : يلا حنو
حنين ولعت من زياد قدام اهلها ماتقدر ترفض وماتبغى تروح معاه وكمان يدلعها : لا خلاص مابي اروح
سمير : ليه
زياد استغل الموقف يقدر يقولها كل اللى يبغاه ويسوي كل اللي يبغاه قرب منها ومسك يدها :حبيبتي يلا

حكايةإحساس 05-26-2011 01:22 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 

حنين تبعد عن زياد : لا ثانكس مابي شئ
هبه : توك تقولي تبي ايس ومشتهيتوا
حنين : لا مو مشتهيه خلاص
زياد : يلا عاد حتى فطير يبي يروح
حنين : فكره خذ فطير ورح جيب
هبه : حنو خلاص بطلي خجل صح هيا مره اللي طلعتي مع زياد بس عادي
زياد يمسك يدها : يلا
حنين :اف ياربي وتمسك يد سمير
وصلوا عند سيارة زياد هه زياد كان مبسوط وحنين كانت مقهوره
حنين توقف : ايش قصدك باللي سويته
زياد : شنو ؟؟
حنين : انت عارف انو مابغى اركب معاك
زياد : بس عادي انا ولد عمك وزج.....
حنين تقاطعوا : اوف
زياد يقرب من السياره وحنين وسمير وراه
حنين تنزل لمستوى سمير : خمير حبيبي
سمير : نعم
حنين : انت مو تحب تركب قدام
سميره : ايوه
حنين : اوكي الحين اركب قدام
سمير : بس انا لمى كنت ابكي ابغى اركب قدام لمى نطلع مع بابا وماما كنتي تقولين ......
حنين : عارفه كنت اقولك ان الولد الشاطر مايركب قدام ويجلس وراء مؤدب لان الكبير هو اللي يركب قدام بس اليوم مو مشكله اركب قدام
سمير : لا
حنين : ليه
زياد : ايش فيكم ؟؟
حنين : ولا شئ ........يلا خمير
سمير : بس زياد بعدين يهاوشني
حنين : من قال
سمير : هو قالي اركب وراء ولا تركب قدام اذا حنين قالتلك
حنين ابتسمت عرفت ان زياد عرف ناويه علي ايه
زياد يقرب ويفتح الباب الخلفي لسياره : يلا حبيبي فطير
سمير ركب وراء اما حنين وقفت محتاره مو عارفه ايش اتسوي ترجع وعايلتها تعرف الموضوع ويتفرقوا العايله ولا تركب وهيا ماتبغى
زياد يفتح الباب الامامي : اتفضلي ياميرتي
حنين اتذكرت يوم طلعوا على البحر في نفسها بكل سهوله تقولها هه سبحان الله ولا كأنك سويت شئ : ثانكس
حنين تركب وتحط الشنطه بينها وبين زياد
زياد اول ماشاف الشنطه ابتسم
ومشي بسياره كان الصمت سيد الموقف بس زياد حط سيدي اغنيه
انا اسف انا اسف حبيبي خلاص ان اسف
وانا غلطان متأسف ياليت تسمعني وتصالح
تراني خلاص متلهف لكلمة صلح ونصالح
وانا بالواقع اتسرعت بكلمه زل بها لساني
ماكنت اعرف ولا فكرت عليها تغيب وتنساني
انا غلطان انا غلطان ومتأسف ياليت تسمعني
وتصالح انا اسف
زياد وقف الاغنيه طول الاغنيه سمير كان يصفق
اما حنين كانت ماتحب الاغنيه فطول الطريق وجهها على الطريق
وصلوا عند المحل حنين على طول نزلت وفتحت الباب لسمير ينزل ومسكت يدوا وتجاهلت زياد بس زياد سكت ونزل وراهم
حنين نزلت واشترت ايس لي سمير احمر وهيا اللون الازرق وكانت ماسكه الايس بيدها وسمير من يدها الثانيه كان يتفرج على لعبه
سمير : شوفي حلوه
حنين : ياماما تخوف
سمير : انتي مو عاجبك
حنين : المهم يكون عاجبك بس انا ماحب شنو ذا دينصور يتحرك ياماما
زياد يقرب منهم كان ياخذ اغراض لشاليه : خلصتوا
حنين : يس
ويطلعوا من المحل ويركبوا السياره وحنين نفس الحركه حطت الشنطه بينها وبين زياد
سمير : حنين
حنين : عيونها
زياد : اه ياقلبي تراني اغار
حنين طنشتوا وزياد انقهر
سمير : خذي افتحي لي البسكوت
حنين جات تلف لسمير اللى على المقعده وراء بس رجعت بسرعه اتذكرت حركة زياد عند البحر
زياد شافها وغمز لها
حنين بارتباك : خ خ خ خمير خلاص الحين نوصل الشاليه افتحوا لك
زياد لف لسمير واخذ البسكوت وفتحوا له
وصلوا عند الشاليه حنين بسرعه نزلت قبل سمير عشان كانت خايفه من زياد
دخلوا جوا كانوا مبسوطين
عبد الله : احلي باربيكيوا هذوقوا من يد الشيف عبد الله والشيف سعود والشيف محمد
الكل : ههههههههههههههههههههههه
سعود : والله احنا ريحناكم واحنا اللى طبخنا
محمد : ماعدا زيادوه
عبد الله : أي والله
زياد ينظر الى حنين : والله انا خرجت مع القمر
وسهروا لساعه 3 الفجر والشياب بعد العشاء شوي وناموا
اما حنين بعد العشاء بشوي طلعت واخذت شاور وكلمت رويده واطمنت عليها وعلى جدتها وارتاحت من نظرات زياد ونزلت تحت لقيت مافي غير عبد الله وهبه
حنين : هاي
عبد الله + هبه : هاي
عبد الله : وين اختفيتي
حنين : اخذت شاور
هبه : يلا ماراح تنامين
حنين : لا مو جايني نوم
عبد الله : الساعه 3 وشوي
حنين : مو جايني نوم
خرجت برا الشاليه كانت لا بسه فستان ازرق لون البحر قصير لغاية الركبه اطمنت انو مافي احد الكل نايم
شافت عبد الله بيطلع ينام
حنين : عبود
عبد الله : هلا حنو
حنين : بطلب طلب
عبد الله : امري حبيبتي
حنين تأشر على البحر : شايف الصخر هذيك (كانت صخره كبيره بنص البحر مو مرره بنص البحر بس يعني عشان توصليلها راح تتبلي بالمويه وهتكون المويه من جميع الجهات محاوطتكي )
عبد الله : ايه ايش فيها
حنين : الله يخليك شيلني وحطني عليها
عبد الله : انجنيتي
حنين : عبودي الله يخليك
عبد الله / خطر الساعه 3 ونص
حنين : عبود اولا الشاليه مو مكشوف على الناس وثانيا انت حطني واذا اذن الفجر تعال رجعني وكمان جوالي معاي وسيتي صاحيه
عبد الله : اوف اوكي
حنين تبتسم : واو شكرا
عبد الله شال حنين وحطها على الصخره كانت صخره كبيره
حنين : عبوي شكرا
عبد الله : العفو
حنين : وانت داخل ناديلي سيتي
عبد الله : اوكي بس جوالك معك
حنين : يس لا تخاف سيتي صاحيه وكلها شوي ويأذن
عبد الله مسكين اتبل بالمويه : اوكي
حنين : عبود لا تنسي تغير ملابسك
عبد الله : ههه اوكي
عبد الله نادى سيتي لحنين وهو طالع على الدرج شاف زياد
زياد : ايش فيك ليه ملابسك مبلوله
عبد الله : من مرتك المجنونه
زياد بخوف : حنين فيها شئ
عبد الله : لا لا بس قالتلي اشيلها واحطها على صخره في البحر وتبلت
زياد : وانت بين بتروح
عبد الله : بنام
زياد : وبتسيبها
عبد الله : سيتي صاحيه وكمان كلها شوي ويأذن وقالتلي اذا اذن اجي ارجعها
زياد : خلاص انا ارجعها
عبد الله : اوكي
****************************** ******************** *************
سيتي راحت لحنين
سيتي : يس هانين
حنين : سيتي اعمليلي نسكافيه بسرعه
سيتي : اوكي
كانت جالسه بفستانها الازرق البحري على الصخره وشعرهالطويل الناعم كان مفتوح على ظهرها
سيتي : خذ
حنين تاخذ كوب النسكافيه : ثانكس
سيتي : ولكم
حنين تمسك الكوب بيدينها الاثنين كأنها تحتضنوا وتشرب منوا وتأمل البحر
وقف شاف شكلها من بعيد حس فيها تذكر كلامها لمى قالت انها تحب البحر خصوصا لمى تكون زعلانه
قرب منها وتبل بالمويه بنطلونوا بس حنين ماحست فيه وهو يقرب منهاكانت تسمع صوت الموج
جلس جمبها على صخره وصار يقرب راصوا من كتفها ويلمس بيدوا الثانيه شعرها ويلعب فيه
حنين في نفسها اه يازياد منك ليه تبي تعذبني ليه ودي اصرخ واقول احبك بس لا يازياد لا زياد انت ضربتني وانا مو غلطانه واساسا مافي وحده ترضى انها تنضرب حتى لو اللى ضربها شخص تموت عليه
زياد لاحظ صمت حنين بس حنين ابدا ماتحركت وهيا تتأمل البحر : طلقني
زياد انصدم بعد هالصمت تنطق بطلقني شال يدوا من على شعرها ورفع راصوا من على كتفها تعدل بجلسته وتنهد : حنين انتي ماعندك غير هالكلمه خلينا نتفاهم
حنين وهيا على نفس حالتها : طلقني ابغى اسمع طلاقي الحين منك الحين طلقني
زياد : بهالسهوله تقولينها كيف ؟؟
حنين وهيا حتى ماتنظر الى زياد كل نظرها موجه على البحر : زي مارفعت يدك على بسهوله
زياد : والله كان غصبن عن...
حنين : لو سمحت مابي اسمع منك شئ ابدا
زياد : لمتى كل ماجيت اتفاهم معك وانتي تقولي مابي صار لنا اكثر من شهرين
حنين : تتفاهم ؟؟
زياد : ايه نتفاهم حنين لا تنهي كل شئ بيننا بسهوله
حنين : انت اللى نهيت كل شئ مو انا
زياد : بس انا اعتذرت
حنين : عمر الاعتذار ماينسي اللى صار زياد خلاص انسأني وكل منا له طريق وانت الله يسعدك بدنياك
زياد :
معقوله كلمه تغير حالي معاك تشك بي وبغلاك
وانت الروح في قلبي وريده
تقول انسى خلاص والكل منا له طريقه
معقوله هاذي النهايه ماعادك انت معايه
ماني حبيبك حبيبي او هذا انا من البدايه
هذا جزا اللى يصونك وان خان نفسه يخونك
بسألك حاول تجاوب وانت عيوني بعيونك
حنين نزلت دموعها بصمت زياد قرب منها وحط يدوا من وراء خصرها وطبع قبله على خدها
حنين : ابعد عني
زياد : ياحنين كفايه تعذيب خلاص
حنين : انت وراى بكل مكان قوم عني روح روح
زياد : ابي اجلس معك
حنين : وانا مابي اجلس معاك قوم روح عني قوم
زياد : مابقوم لو انتي ماتبيني انا ابيك
حنين تاخذ جوالها من جمبها على الصخره وتبغى تتصل على عبد الله
زياد ياخذ الجوال منها :شنو تبين ؟؟
حنين : عطني جوالي ماتحب تخلي الواحد يجلس على راحتوا بمكان عاجبوا بخليلك وروح عطني جوالي
زياد : خلاص انا ارجعك
حنين : انت انجنيت (وتاخذ الجوال من يدوا )
وتصل على عبد الله : الو .....تعال ............ماني معصبه ............انت مجنون كيف يرجعني .........عبدالله تعال الحين .............باي
زياد : كل ذا عشان ماشيلك
حنين : .......................
زياد : حنين ارحميني
حنين : انت ارحمني وطلقني
زياد : طلاق مافي مافي فاهمه انسي ذا الموضوع
عبد الله يقرب : اوف منك انتي وعقلك انا اتبل وانتي مبسوطه مايجيك مويه
حنين : ههههههههه
عبد الله يقرب من حنين ويشيلها وحنين ماسكه معاها الجوال : ادلعي
حنين وهيا عبد الله شايلها : ههههه اوكي من عيوني
عبد الله ينزل حنين
حنين : عبود لو طلعتني غرفتي
عبد الله : لا والله
حنين : والله
زياد : انا ماعندي مانع اشيلك واطلعك غرفتك
حنين طنشت زياد : يلا تصبحون على فراشه وردي
زياد انقهر من داخلوا اتذكر حنين يوم قالتها له : تصبحين على ورد جوري ابيض وفوشي
عبد الله : وربي انك مجنونه
حنين : اها انت قديم انقولك وانت من اهله
عبد الله : انا قديم
حنين : ههههه سي يو بودي
وطلعت على غرفتها كانت اسيرة دموعها لغاية مانامت
****************************** ******************** ******************
يوم جديد
حنين تكلم رويده وهيا تبكي : حبيبتي اهدي ..............لاتزعلين خلاص ...........هذي ارادة ربك ............ياعمري لا تزعلين ..............اوكي باي


يوم جديد
ابو عبد الله : انشاء الله نهاية الاسبوع بيوصلون
ابو سعود : يوصلون بسلامه
الكل : امين
ام عبد الله : متى قررتوا جواز محمد
ام سعود : والله مادرى
سعود : انا اقول انأجل الجواز
محمد : يبه انا مابي اجل الجواز
ابو سعود : مايصير البنت كيف تفرح
ام سعود : اقل شئ نأجل الجواز سنه
ابو عبد الله : لا تأجلون ولا شئ هذا قضاء الله وقدره
ام عبد الله : حرام سنه كثير مره
ام سعود : طيب ايش نسوي ؟؟
ابو سعود : مالبيد حيله
عبد الله : كيف تبونها تفرح والبنت جدتها مات
هبه : بس صعب سنه كثير
هدى : محمد انت كلمتها
محمد : كلمتها وقلتلها اني مو لازم فرح نتجوز ونسافر
هدى : بس حرام اهي صغيره ولازم تفرح
ابو سعود " طيب اهي وافقت
محمد : كانت متردده واقنعتها
ابو عبد الله : بس البنت مو وقتوا تفرح
محمد : عمي الله يهداك توك كنت معي انا ابي اتجوزها ونسافر وابغى اخليها تنسى ها يبه ايش قلت
ابو سعود : والله انا ماعندي مانع مبروك
ام سعود : مع انو كان نفسي اسويلك جواز بس يلا مبروك
محمد فرحان : الله يبارك فيكم
سعود : يمه الجواز خليه لزياد
ام سعود : اكيد مايبيلها
ابو سعود : هاذي الحنين
محمد : سعود يلا نروح نجيب الغداء بجيب لكم احسن غداء
سعود : يلا مشينا عبد الله زياد
عبد الله : ياخي كلوا غداء وجاهز بعد بنروح كلنا
سعود : اوكي باي
الكل : باي
حنين تدخل كانت لا بسه بنطلون جينز ازرق فاتح اللي من تحت ماسك ضيق وبلوزه بيضاء رسمي مخصره وكانت مضفره شعرها الناعم على ضهرها وغرتها على جبهتها ولابسه سلسله طويله ناعمه فضي
وحاطه كحل خفيف اخضر وماسكارا وقلوس وردي
حنين تدخل : هاي
الكل : هلا
حنين تجلس على الكرسي كانوا كلهم جالسين على البحر تجلس على الكرسي وترفع رجولها عند صدرها وتضمها بيدينها وتأمل البحر
هدى : كلمتي رويده
حنين : امم
عبد الله : ايش فيك مبوزه
هبه تنظر الى عبد الله وبهمس : عبود مو عارف انو حنين لو عرفت ان عدوها مات تزعل
زياد سمعهم وكان مو عارف كيف يخلي حنين تطلع من مودها
ابو سعود : حنين
حنين بابتسامه باهته : عيونها
ابو سعود : تسلم عيونك ......حبيبتي ايش فيك
حنين : مافيني شئ عمي لا تشغل بالك
ام سعود : تراء ماجلنا جواز محمد
حنين : كيف ؟؟
ام عبد الله : بيملكون ويسافرون
حنين : من غير......
هبه : تقاطعها : مو لازم يسافرون وينبسطون
حنين : بس رويده صغيره حرام كل وحده تحلم بالفستان وليلة عمرها
زياد نسي الكل وانهم مايعرفون شئ : وانتي؟؟
حنين : انا شنو ؟؟
ام سعود : حتى اهي انشاء الله بتلبس فستان جوازها
حنين ماعجبها الكلام ولفت وجهها على البحر تتأملوا ويرن جوالها
الو هلا عمري .............ايه حبيبتي عرفت مبروك مبروك ياعمري ..........ربي يسعدكم ........احلى شئ اننا خلصنالك مع وجدان واماني ...........امم اخر الاسبوع جاين ...........والله متلهفه عليهم .........ياعمري ههه .......اوكي .............لا اتوقع اليوم بنرجع .........رودي ............مابغى افتح هذا الموضوع (زياد عرف انو حنين قصدها موضوعهم ) ياربي .............شطوره كذا انعدلي ...........ههه باي
هدى ملقوفه : أي موضوع اللي ماتبين تفتحينوا
حنين بارتباك : هاه
هبه : ملقوفه
هدى : وانتي ايش دخلك
حنين : هههههههههه لا والله هيا ايش دخلها ؟؟
هبه : هههههههههههههه
هدى : والله انا عادى ادخل ودخلت بحنو يعني عادى
حنين : اها طيب
زياد حب يحرج حنين قدام الكل : حنين
حنين : هلا
زياد : ايش رايك نتمشى شوي على البحر
حنين انقهرت من زياد : سورى زياد مالي نفس اتمشى
هبه : ههههه ليه هو اكل مالك نفس
حنين : هو الواحد يكون بس بالاكل مالوا نفس
زياد يقوم ويقرب منها وهيا على الكرسي : يلا شوفي الجو كيف حلو
حنين قامت غصبن عنها وهيا مو فايقه تفتح مشاكل مع زياد
حنين وقفت بالقرب من البحر ولبست نظاراتها الشمسيه وكتفت يدينها كانها تحظن نفسها وكانت تتأمل البحر زياد قرب منها وحط يدوا من وراء خصرها عارف انها ماتقدر تقول شئ عشان اهلها يشوفوهم
حنين كانت مو فايقه مشاكل لمى تعرف بموت احد تصير زعلانه وتخاف على اللي مات حتى لو كان عدوها : زياد بليز مو فايقه للمشاكل
زياد يشد بحظنوا لها: ولا انا مابغى مشاكل
حنين : اوكي بعد عني عيب
زياد : مابعد
حنين الموت يخليها بحاله من الانطوائيه : .................
زياد وهو حاضنها ومقرب منها حيل : حبيبتي ليه كل هالزعل
حنين مرتاحه بقرب زياد: زياد لو سمحت قتلك مو فايقه مشاكل انا مو حبيبتك
زياد حاس بحالتها : طيب ليه الزعل
حنين : مافيني شئ
زياد : حنو الموت حق
حنين : عارفه بس انا ماعرف ليه لمى اعرف انو احد مات يصير فيني كذا ماقدر امسك نفسي الموت يزعلني احس انو مامات وهم يظنوا انو مات اخاف منوا مواني اموت لا اخاف من الموت على الناس الموت شئ كبير صدقني اكثر شئ ماتستحمله البشر هو الموت الموت صعب صدقني لو الواحد يعيش عمروا وكل هم الدنيا فيه ومشاكلها اهون من الموت الواحد يموم يموت ويخلي الناس تحزن عليه وتنقهر وغير كذا يكون بقبر انا اسم القبر يخوفني ويكون تحت التراب شئ صعب يخوفني
زياد يشد بحظنوا لها وفرحان انها مستسلمه : حبيبتي انا عارف انك حساسه والموت صعب بس هيا ذي الدنيا
حنين : انا مو حبيبتك
زياد : زياد انتي حبيبتي وعمري وقلبي وحياتي وكل دنيتي
حنين ابتعدت عن زياد : قتلك مو فايقه للمشاكل
زياد : الحين حبي لك مشكله
حنين : ايه واكبر مشكله بعد
وتبعد عنوا وتطلع على غرفتها
اما بيت من زمان مازرناه بيت ابو احمد
ندى : حنين اجلت جوازها ليه
ام احمد : تقول تبي تكمل دراستها الثانوي بعدين تتجوز
ابو احمد : هذا عين العقل
ندى في نفسها ياربي هاذي ايش ماتحس بس اجلت جوازها بعد كل اللى قلتوا لها بس انا شفتها كيف مصدومه معقول عرفت ان الصور تلفيق بس كيف يمكن زياد قالها اوف : يمه
ام احمد : هلا
ندى : مابنروح لهم
ام احمد : الا بنروح بس خلي اماني وفارس واخوك وجدان يرجعون
ابو احمد : انتي صاحيه يوم تقولين نروح لهم ويوم ماتبين ليه يوم قالولك روحة الشاليه رفضتي
ندى : يبه ماحب البحر
ام احمد : بنروح بنروح بس يجون
ندى : ومتى بجون
ام احمد : اخر الاسبوع
ندى : يوصلون بسلامه
الكل : امين
****************************** ******************** *******************
اماني واحمد كانوا في المطعم
احمد : اه ماودي نرجع
اماني : حبيبي احنا من زمان هنا خلاص اهلي وحشوني
احمد : ايش رايك نأجل السفر شوي
اماني : ليه
احمد : ماشبعت منك
اماني : هو انا بطير حبيبي انا معاك بكل مكان
احمد : طول العمر يارب
اماني : انشاء الله

حكايةإحساس 05-26-2011 01:27 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 

البارت ال23
فارس وجدان
وجدان : فروس قوم يلا
فارس : امم وجدان بس شويه
وجدان : يلا قوم
فارس : امم ماشبعت نوم
وجدان : انا اوريك
فارس : طيب اذا قمت وريني
وجدان تروح وتجيب كاسة مويه بارده : فروس ماراح تقوم
فارس : لاء
وجدان تبل يدها بالمويه وترشها على فارس : ههههههههههههههه
فارس : اهئ شنو هذا
وجدان : هههههههههه عصير شنو مويه
فارس يقوم يبغى يجري وراها : عصير هاه
وجدان تركض لي الصاله : انت مو راضي تصحي
فارس يمسكها : ههههه مسكتك
وجدان : روس سيبني
فارس : الحين مصحيتني من النوم عشان تقوليلي سيبني
وجدان : ههههههههههههههه
****************************** ******************** ******************
في الشاليه
محمد : جبنالكم احلى غداء
هبه : امم من زمان مشتهيه رز صياديه وسمك اكلوا عند البحر
عبد الله : يلا قبل مايبرد
هدى : بروج اجيب العصير
سعود : حبيبتي قولي لسيتي لا تروحين
هدى : اوكي
ام عبد الله : وين حنين ؟؟
هبه : مادرى كانت مع زياد
زياد : بغرفتها
ابو سعود : تراها حتى فطور مافطرت
ام سعود : نادوها تتغدى
ابو عبد الله : اهي كدا لمى تزعل تصير ماتاكل
عبد الله : هبهوبتي ناديها
هبه : من عيوني
زياد : لالا انا بروح اناديها
محمد : خلاص بسك بس تحرجها
زياد : اقول اسكت ذي زوجتي
الكل : هههههههههههههههههه
ام عبد الله ماتبغى حنين تنحرج : خلاص سيتي تناديها
محمد لزياد : وك وك وك وك
زياد : اقول اسكت
الكل : ههههههههههههههههههههه
حنين تدخل : هاي
الكل : هلا
حنين : هلا مامي بغيتيني ؟؟
ام عبد الله : ايه يلا الغداء
ابو سعود : يمديك جيعانه انتي مافطرتي
حنين : لا والله مو مشتهيه
ابو عبد الله : حنين انتي ماكلتي شئ وامس الباربكيوا انتي ماتحبيه
حنين : دادي مو مشتهيه اذا اشتهيت باكل
هبه : حنو شمي ريحتوا امم تجنن
حنين : هههههههههههههه
عبد الله : ايش فيك ؟؟
حنين : اول مره اسمع ريحة سمك حلوه
الكل : ههههههههههههههههه
حنين شافت سيتي : سيتي جيبيلي بيبسي
سيتي : اوكي
زياد خايف على حنين : الحين ماكلتي شئ ويوم تاكلين تشربين بيبسي
حنين : امم ابغى اشرب بيبسي
زياد : مافي كلي وبعدين اشربي بيبسي
حنين : نعم
محمد : هههه حنو بجد خايف عليك
حنين : وانا ايش بشرب كلوا بسبسي
سيتي : هانين خد
حنين تاخذ البيبسي وتفتحوا : ثانكس
هدى : حنو يلا والله طعم
هبه : من جد سمك وعلى البحر وناسه
حنين : بنات ولا مابي اذا اشتهيت باكل بالعافيه عليكم (وتروح عنهم )
****************************** ******************** ***********
بعد المغرب
الكل رجع البيت حنين على طول غرفتها ونامت بعد اليومين اللي بالنسبه لها كانت ضغط نفسي كبير عليها اما زياد كان مبسوط انو شافها ويشعر بالحزن انها مو راضيه تسامحوا
****************************** ******************** *************
يوم جديد بعد مرور 4 ايام تقريبا
احمد واماني في الطياره
احمد : مبسوطه
اماني : كثير
احمد : دوم ياعمري
اماني : وحشوني كثير عمري مابعدت عنهم الفتره ذي كلها
احمد : خلاص باقي تقريبا ساعه ونوصل
اماني : طيارة فارس وجدان توصل معانا صح
احمد : ايه
****************************** ******************** *****************
وجدان وفارس
وجدان : ياربي متى نوصل
فارس : حبيبتي باقي ساعه
وجدان : ياربي مشتاقه لهمم
فارس : ياخوفي تنسيني مع حنين
وجدان : ههههههه ترى ماضمن لك يمكن
فارس : لا خلاص بنرجع مو موديك جده
وجدان : لا تكفي بموت وله عليهم
فارس : ياعمري احبك
وجدان : وانا اموت عليك
****************************** ******************** *******************
ام عبد الله : ماوصلوا
عبد الله : لا يمه باقيلهم شوي ويوصلون
ابو عبد الله : لو رحتوا استقبلتوهم بالمطار
عبد الله : وجدان تقول تبغاها مفاجأه لحنين واماني تقول مافي داعي
هبه : امم اتوقع بيروحون على بيتهم بعدين يجون
ابو عبد الله : الا حنين وين ؟؟
هبه : نايمه
****************************** ******************** ******************
في بيت ابو سعود
محمد : اموت واشوف شكل حنين اذا شافتهم
هدى : حرام اهي مشتاقه لهم كثير
ام سعود : سعود ليه مارحت لهم المطار
سعود : يمه والله مارضي
زياد : بيجون هنا او بيروحون بيت عمي اول
ابو سعود : لا اول شئ بيروحون بيتهم بعدين يمرونا بعدين يروحون بيت عمك
****************************** ******************** **********
بيت ابو احمد اماني واحمد وصلوا
ابو احمد : الحمد لله على سلامتكم
الكل : الله يسلمك
ام احمد : اجلسوا ارتاحوا
اماني : لا بروح اسلم على عمي وابوي
ندى : لا حقه عليهم
اماني : والله الجلسه هنا اللى لا حقه عليها
ام احمد : روحي حبيبتي هذول اهلك ماعليك منها
اماني : مو مشكله ماعليها عتب
ندى : ليه شايفتني مجنونه
احمد : ندى بدال ماتفرحين بجيتنا
اماني : حمودي يلا مو مشكله بنروح لي اهلي وحشوني يلا باي
الكل من غير ندى : مع السلامه
****************************** ******************** ****************
يرن الجرس
ام سعود : وصلو
وجدان وفارس واحمد واماني : هاي (وسلموا على الكل )
الكل : هلا
وجدان : وحشتوني (وتضم امها وابوها وتبوسهم )
فارس : ههه خلينا نسلم
اماني : وحشتوني موت
ابو سعود : الحمد لله على سلامتكم
الكل : الله يسلمكم
محمد : احمد ايش اخبارك
احمد : تمام
زياد : رحتوا بيت عمي
احمد : والله اماني ماخلتني حتى اودي شنطنا بيتنا يدوب بس رحنا سلمنا على امي
فارس : ولا انا من المطار على هنا
وجدان : يلا بروح لحنوا
محمد : اعصابك
وجدان : ياربي مشتاقه لها
زياد : يلا
سعود : وين يلا انت جاي من سفر اهم اللى جاين من سفر
وجدان عارفه القصه : لا عادي يلا كلنا نروح
اماني : يلا
****************************** ******************** *******************
اما في بيت ابو عبد الله
هبه : وصلوا وصلوا
الكل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ويسلمون على بعض ويتحمدون لهم على وصولهم بسلامه
وجدان : وينها ؟؟
هبه : مو قلتي تبينها مفاجأه
اماني : نايمه ؟؟
ام عبد الله : ايه نايمه
فارس يركض : انا اول من يشوفها ويفاجئها
وجدان تركض وراه : لا فارس انا انا اول
اماني تركض وراهم : لا انتي ولا اهو انا
زياد كان جالس ومقهور نفسوا يطلع بس مو قادر
كلهم وصلوا بوقت واحد على باب غرفة حنين اللى كانت صاحيه ومشغله اغاني ولا عارفه ايش صاير كانت لابسه بنطلون جينز كحلي وبلوزه بيضاء عريانه وعامله مي كاب خفيف وكانت جالسه هتفتح لاب توب حقها
وجدان + فارس + اماني : هاي
حنين تصرخ تصرخ وكل البيت سمع صوتها مع انو دايم صوتها واطي : واو واو
وتركض عليهم الثلاثه تحضنهم وتبوسهم
وجدان : وحشتيني
حنين : مو قدي فقدك
اماني : والله اني بموت عليكم
فارس : دلعوتنا كيفك
حنين : بخير بعد شوفتكم وحشتوني
فارس : ضعفانه
حنين : ههههه كل ماشفتوني قلتي ضعفانه
اماني : لا ضعفانه عن يوم سافرنا
حنين : وحشتوني وحشتوني مو مصدقه شهر ماشفتكم وين احمد
اماني : تحت استحى يطلع بروح اشوف غرفتي وحشتني
فارس : وجدان انا بروح اودي شنط بيتنا بعدين ارجع
وجدان : اوكي
حنين تحظن وجدان : اه ايش كثر فقدك وحشتيني
وجدان :وانتي بعد وربي هموت عليك
وجدان تروح وتقفل باب الغرفه وتسحب حنين وتجلسها على السرير وتجلس جمبها
وجدان : قوليلي
حنين : شنو
وجدان : ايش صار خلال الشهر اللى غبتوا
حنين : امم ماصار شئ غير خبر رويده ومحمد واتوقع قولتلك
وجدان : وانتي
حنين فهمت وجدان : انا شنو
وجدان : انتي وزياد
حنين : عادى لا تشغلي بالك
وجدان : اقول قولي وبعدين تعالي ايش الحركه اللي سويتيها انا ماقدرت اقولك وانا مسافره عشان فارس
حنين باستغراب : حركة ايش
وجدان : الخاين الكذاب
حنين : ههههههههههههه اجل لو تدرين ايش صار بعدها شنو تقولين بس بجد مو الحركه خطيره
وجدان : والله قويه بس يستاهلها
حنين : يعرف يخدعني ويدخل وقت الزفه عشان يحرجني
وجدان : قوليلي ايش صار
حنين : تقول لوجدان كل اللى صار من يوم جوازها لليوم
وجدان : واي واي كل ذا
حنين : يس
وجدان : طيب انا ابغى افهم شئ
حنين : شنو ؟؟
وجدان : انتى من جدك تطلبين الطلاق ؟؟ ولا تبغين تأدبيه
حنين : شوفي انا عارفه ان زياد ماراح يطلقني لو اموت بس انا حقيقه ابغى الطلاق مابيه
وجدان : سامحيه
حنين : وجدان ماني قادره حاولت صدقيني المرات اللي جمعتني بزياد كل مره لو يمسك يدي فيها لو يبغي يضمني اذكر شكلوا يوم رفعها عليا قدام عيوني لغايه مايدوا صارت على خدي هيا مره وحده اللى ارتحت فيها بحظن زياد يوم كنت زعلانه على جدة رويده والله ياوجدان كل ماشوفوا ينعاد الموقف قدامي صدقيني مو قادره وجدان انا ماكنت غلطانه مو غلطانه واهو الغلطان وغير كذا افهمي زياد رفع يدوا عليا خلاص كل اللى بيننا انكسر واللى انكسر مايتصلح
وجدان : والله اهو يحبك
حنين : وانا ماينفعني حب من غير احترام
وجدان : حنين كيف تنهين احلى قصة حب
حنين : وجدان انتي كنتي شايفتني كيف ماستحمل زياد لو يمسك يدي واضغط على نفسي علشانوا واقول استحملي وانتي عارفتني انا كيف استحي غير كذا تذكري هذيك المره يوم بس خطبني كيف عصب على يوم جيتك وصار يقول ماتروحون وماعرف ايش السوق وهو كان فاهم الموضوع غلط
وجدان : انتي لو شفتيه اليوم كيف فرح يوم جينا
حنين : اهئ اهو هنا
وجدان : أيه
حنين : الحمد لله انك قلتيلي عشان مانزل
وجدان : يعني بتجلسين بالغرفه
حنين : لا اذا حطوا العشاء بنزل يكون اهم راحوا يتعشون بالمجلس الثاني
وجدان : لدرجه ذي ماتبغي تشوفيه
حنين : مابغى اشوفوا واتعذب وانحرج وجدان تكفين قوليلوا يطلقني
وجدان : اهئ الحين انا ابغاكم ترجعون لبعض وانتي تقولين اقولوا يطلقك
حنين : وجدان صدقيني هذا اهو الحل
****************************** ******************** ****************
في الصاله
كان طول الوقت عيونوا على الدرج يستنى طلتها صار له 4 ايام ماشافها ولا سمع صوتها اتذكر يوم الملكه وقت الزفه كيف كانت طلتها لها هيبه اتذكر خجلها ابتسامتها اللى تسحروا اتذكر وقت التصوير كيف كانت كأنها دميه بيدينوا ودميه خجوله نعومه اتذكر ريحتها وملمس شعرها كيف طبع قبله على جبينها وخدها كيف كان يحضنها بيدوا
فارس يأشر لزياد بيدوا : هي الاخوا فين وصلت
زياد : هاه هلا انت مو قلت بتروح تودي اغراضكم متى جيت
فارس : ايش فيك البيت قريب مرره
زياد : اها نسيت
احمد : هاه حبيبتي مشينا
ابو عبد الله : مانتوا مشين غير لمى تتعشوا
احمد : تسلم ياعمي بس والله تعبانين
عبد الله : اتعشى بعدين اتعب على راحتك
الكل : ههههههههههههههههههههههه
هدى : هذولي وينهم
سعود : انتي بعقلك راح اتشوفينهم اليوم
محمد : صار لهم شهر ماشافوا بعض
هبه : اساسا نسيوا الكل من يوم ماشافوا بعض
ابو سعود : الله لا يفرقهم
الكل : امين
فارس : محمد متى بتملك وبتسافر
محمد : بكره الملكه والسفر
سعود : مستعجل مارضي يأجل
محمد : عز الله مت لو اجلت
ام عبد الله : يلا تفضلوا العشاء
قام الكل على العشاء
قام وهو يبغى يصرخ ابغاها ابغى اشوفها خلاص عذبتيني كثير خلاص والله احبك
وحنين نزلت معاهم على العشاء طبعا مع البنات وامها وخالتها بس الشباب مو عندها
****************************** ******************** ******************
يوم جديد
هبه : سافروا
حنين : ايوه
عبد الله : ليه زعلانه
حنين : كان نفسي تتجوز بقاعه او فندق وتلبس الفستان اللي كل بنت تتمناه
ام عبد الله : يلا مو مشكله ربي يسعدهم
حنين : هبهوبه
هبه : هلا حنو
حنين : ايش رايكم نطلع طلعه
عبد الله : فكره
حنين تبغى الطلعه بس بنات عشان ماتبي تشوف زياد : انا قلت هبه يعني طلعة بنات
هبه :هههه وين ؟؟
حنين : امم نروح درة العروس
عبد الله : مافي بنروح معكم وكمان كيف بتروحوا شاليه زي درة العروس بنات
حنين : عبود ماراح نروح ونام هناك لا
عبد الله : اجل شنو ؟؟
ابو عبد الله : تراك جننتها اهي قالتلي وانا وافقت
حنين : بنروح من العصر لي اخر الليل ونرجع ولمى نرجع انا وهبه واماني معاك وهدى وجدان مع سعود
عبد الله : اوكي متى
حنين : اليوم بعد ساعتين انا مجهزه كل شئ
هبه : بجد مفاجأه حلوه
حنين : اوكي يلا قومي اتجهزي
هبه : وفطير
حنين بمكر: هههههه حرام انا حاسه انو عبد الله مشتاق لخمير فخليه يجلس مع عبود
عبد الله : اهئ الحين انتو تنبسطون وانا اجلس مع خميروه
الكل : هههههههههههههههههههههههه
هبه : عبودي كلها كم ساعه وهو يسمع كلامك الله يخليك
عبد الله : اه منك انتي تامرين اوكي
****************************** ******************** *******************
حنين تطلع غرفتها وتصل على وجدان
حنين : هاي
وجدان : هاي كيفك ؟؟
حنين : تمام وانتي كيفك ؟؟
وجدان : تماموا متى ؟؟
حنين : بعد ساعتين خلصتي
وجدان : وانا ايش عندي بس اخذت شاور انتي مجهزه كل شئ
حنين : امم وانا كمان خلصت
وجدان : هى امس مافهمتك ليش سئلتيني عن الالوان
حنين : كنت بالسوق اشتريت اغراض بالدره تشوفيها
وجدان : انتي ليه اخترتي الدره
حنين : احبها بالنسبالي احسن شاليه وانا ماقتلك وانتي مسافره لمى تيجي راح نطلع شاليه زي يوم رحنا من دونكم
وجدان : الله لا يحرمني منك
حنين : ولا منك ...جودي
وجدان : عمري
حنين : انا ابغى انبسط بالطلعه اليوم ممكن ماتقولي لزياد احنا فين بروح
وجدان : حنين اهو مشتاق لك كثير والله متوله عليك لمى نجيب اسمك تشوفين عيونوا كلها شوق
حنين : وجدان لو سمحتي مابغاه يعرف
وجدان : اساسا ماقلتلوا وهو بعد بيطلع طلعه مع اصحابوا
حنين : اوكي يلا شوي وامرك باي (وجدان بيتها وهيا وفارس طبعا اللى مره قريب من حنين )
وجدان : اوكي باي
****************************** ******************** ******************


في بيت ابو سعود
سعود : واحنا
هدى : سعود حبيبي احنا نبي نروح نبسط جلسة بنات من غير مانقعد البيس العباه وانتي تحجبي وماعرف ايش
سعود : راح اشتاقلك
هدى : هههه كلها كم ساعه
سعود : حياتي لا تسبحين
هدى : هههههههه والله اتخيل شكلي بكرشي واسبح
الكل : هههههههههههههههههههههه
ابو سعود : الا وين زياد ؟؟؟
ام سعود : طلع من امس الليل مع اصحابوا
سعود : اول مره زياد ياخذ اجازه من المستشفى
هدى : خليه يغير جوا
ام سعود : متى بتروحون
هدى : الحين وجدان واماني حنين بتمرهمم وانا سعود بيوصلني
****************************** ******************** *******************
اما عند محمد ورويده
محمد : حبيبتي مبسوطه
رويده : امم كثير
محمد يحط يدوا من وراء خصرها : حبيبتي كان نفسي اسويلك احلى فرح واح.....
رويده تقاطعوا : المهم انو انا معاك
محمد يرفع صوتوا : ياحبيتي احبك
رويده : هههههههههه بس الناس ايش تقول
محمد يصارخ : خليهم ايولون اموت عليك
رويده : هههههههههههههههههههههه
****************************** ******************** *******************
حنين تتصل على وجدان : اللو ........يلا انا تحت ............باي
وجدان وفارس يطلعون من البيت
فارس : حرام عليك ماشبعت منها
حنين : شوف كم يوم سبتكم واحنا شوي ونرجع عشان تشتاق لها
فارس : اجي ارجعكم
حنين : لا بالليل بيرجعنا عبد الله
فارس : اوكي
حنين : باي
فارس : باي

في السياره
وجدان : وناسه
هبه : من جد
حنين : فكه منهم
عند بيت اماني اماني تركب السياره واحمد واقف عند شباك السياره
احمد : اوف كان لا زم تطلعون
هبه : طبعا لازم
احمد : على الاقل نكون معاكم
وجدان : حنا نبي الفكه
احمد : ماشبعت منها كلوا منك
حنين : ههههههههههههه والله فارس واحمد وسعود وعبد الله لو بيدهم يخنقوني ماقصروا
احمد : زين انك عارفه
اماني : وي ومن قال كانا بنخليهم يخنقونك
وجدان : حنا نبي الفكه منهم
هبه : أي والله عشان تشتاقوا لنا
حنين : يلا عاد باي
احمد : انزين باي
****************************** ******************** *******************
اما عند زياد كان قايل للكل انو مع اصحابوا اما هو كان لوحدوا جالس في شاليه شاليهات درة العروس لاكن هو كان تعبان مضايق حتى منها وهى زعلانه محروم انو يشوفها مشتاق لها مشتاق لصوتها لشكل وجهها اللى مافي بالدنيا كلها بجمالوا مشتاق لنعومتها
زياد في نفسه : اه منك ياحنين ليه كل ذا ماكنتي قاسيه ليه تحرميني منك ليه فينك قبل يوم عيد ميلادي ايام ملكتنا معقوله نسيتيها بسهوله حتى شوفتك حرمتيني منها
****************************** ******************** *******************
اما عند البنات في الشاليه
اماني : واو يجنن يجنن
وجدان : طبعا ترتيب حنون
هبه : ياليت نجلس هنا كم يوم
هدى : ياطمع
حنين : علشان كل وحده جوزها يذبحني انا كم ساعه طلعتكم يبغون يخنقوني
هدى : وانتي وين زياد عنك
وجدان تدخل بسرعه : اقول حنين شنو قصة الالوان اللي سألتينا عنها
حنين : انا امس رحت السوق واشتريت ملابس للبحر جنان
هدى : وكرشي
حنين : ههههههه جبت لك شئ يناسبها
وجدان : انزين وريني
حنين تطلع الاغراض من الشنطه : انتي قلتي تحبين البلوزه زرقاء والسورت ابيض وهدى جبت لها بلوزه خاصه بالحمل حمراء وشورت ابيض وهبه بلوزه ارونج وشورت ابيض وموني بلوزه حمراء وشورت ابيض
وجدان : وانتي ؟؟
حنين : انا اكيد بلوزه فوشي وشورت ابيض
****************************** ******************** *******************
اما في بيت ابو سعود كانت تكلم ام عبد الله
ابو سعود : قلتيلهم
ام سعود : ايه عزمتها بعد بكره وكلمت ام احمد بعد وقالت انشاء الله
ابو سعود : خير انشاء الله
****************************** ******************** *******************
اما في بيت ابو احمد
ندى : يعني اهم اليوم راحوا الدره
ام احمد : ايه ليه مارحتي
ندى : قلتلكم ماحب البحر
ابو احمد : طيب بتروحين بعد بكره بيت ابو سعود
ندي :ايه بروح
****************************** ******************** *****************
في بيت ابو عبد الله
ابو عبد الله : كلمتوا ام احمد
ام عبد الله : ام سعود قالت بتكلمها
عبد الله : انا بطلع توصون شئ
ابو عبد الله : سلامتك
ام عبد الله : وسمير
عبد الله : مين سمير ؟؟؟؟
ام عبد الله : ايش فيك ولدك
ابو عبد الله : هههههه ولدك
عبد الله : اها خمير باخذوا معاي عند الشباب يلا سلام
الكل : مع السلامه
****************************** ******************** *******************
اما في الشاليه
وجدان : أي أي اكلت لين بطني عورني
اماني : امم وانا بعد الاكل مره طعم
هبه : امم حنين الطلعه اتجنن
حنين : تسلمي ياعمري
هدى : بس ليه ماكلتي
حنين : حرام عليكم اكلت
وجدان : والله ماكلتي شئ هذا وانتي تحبين الفيله سمك والجمبري
حنين : هى انتوا ايش فيكم راح تبدون معاي زي ماما وزي
وجدان : وزياد
هدى : اه بطنى بقوم ارتاح
وجدان : عجوز
هدى : حرام عليك انا حامل
حنين : هدهوده شوفي في اغراض نظيفه بالشنط لا تاخذي اغراض الشاليه مو نظيفه
هبه : حتى الشراشف والمخدات جبتيها
حنين : ايوه حقت الشاليه مي نظيفه قلت لسيتي تحط اغراض
وجدان : انا بروح اكلم فارس
حنين : اوكي
اماني : انا بعد بروح اكلم احمد
حنين : امم انا بقوم اتمشى
هبه : يعني انا اللي بشيل العشاء
حنين : هههههههههه خليهم يشيلوا معاك
هبه : وانتي ؟؟؟؟
حنين : لا حبيبتي انا اللي رتبت كل شئ ماراح اشيل شئ
هبه : دلع
حنين : ههههههه خلي اماني او وجدان هدى حرام حامل
****************************** ******************** ******************
حنين كانت لا بسه شورت ابيض قصير مرره وبلوزه توب فوشي شترتش ماسكه عليها وفاتحه شعرها الناعم كانت صعفانه كثير عن اخر مره شافها كان الشورت والبلوزه عليها جنان وكانت حاطه كحل اخضر وماسكارا وروج وردي فاتح وبلشر وردي كانت تتمشى على البحر بدره العروس كانت الساعه 11 ونص تقريبا وكان مافي احد
اما هو كان واقف يتأمل البحر مضايق من نفسه
حنين كانت اقفه على البحر تتاملوا اكثر مكان تحبوا لمى تكون مضايقه او زعلانه
فجأه يرن جوالها بنغمة ياحظ عينك تنام الليل مرتاحه ماكنها اللي خذت ممساي من عيني
حنين كانت تحط لكل واحد نغمه بس من يوم مازعلت من زياد بعدها بفتره حطت هاذي الاغنيه نغمه للكل
زياد كان يحس هاذي الاغنيه حكر له ولحنين التفت يدور على صوت شافها مو مصدق اهي لالا م واهي انا اتخيل مو معقوله لا هيا حنين
كانت رويده
حنين ترد على جوالها : الو.........هاي كيفك ..........تمام ..........وانتي وحشتيني موت .............امم رودي انبسطي .............هههههه ....................احنا طلعنا درة العروس ...................والله مو ناقصنا احد غيرك ...............هههه اوكي ............سلميلي عليه ................باي
ماحست الا بشخص يحط يدوا من وراء خصرها
من لمحته بعيد يمشي فز قلبي وقلت اعرفه لمى قربت انا منه هذا خلي هذا وصفه
بعد ماطول غيابه التقينا دون مو عد واحلى شئ انا الحكايه كلها صدفه بصدفه

ماني مصدق عيوني هذا خلي ولا غيره فرحتي الليله بوجودك يابعد عمري كبيره
احلى صدفه في حياتي يوم قابلتك وشفتك ماكذب من قال ان الدنيا ياعمري صغيره

من لمحته بعيد يمشي فز قلبي وقلت اعرفه لمى قربت منه هذا خلي هذا وصفه
بعد ماطول غيابه التقينا دون موعد واخلى شئ ان الحكايه كلها صدفه بصدفه

غبت عن عيني ولا كن مانقص قدرك في قلبي تدرى وانت غايب زاذ لك شوقي وحبي
قالوا اللي يغيب ويبعد قدره ينقص في غيابه وانا قدرك عندي واحد وانت غايب ولا قربي

صاير احلى صاير اجمل من قبل مليون مره كل من شافك تمنى منك انت بس نظره
شوف نفسك في عيوني وانت تعرف سر جمالك ولا اقولك مافي داعي عن جمالك انت ادرى

يلا سولفلي تكلم حيل مشتاق لكلامك ابتسملي ياعساني كلي فدوره لبتسامك
قول امرني تدل وانا تحت امرك وحاضر الله لا يحرمني من طيبك معاي ومن غرامك

من لمحته بعيد يمشي فز قلبي وقت اعرفه لمى قربت منه هذا خلي هذا وصفه
بعد ماطول غيابه التقينا دون موعد واحلى شئ ان الحكايه كلها صدفه بصدفه

زياد : اشتقت لك ياغلاي
حنين من بدايه الاغنيه وهيا تحاول تفك نفسها من يد زياد بس ابدا مو قادره زياد كان يمسكها اقوى
حنين : اتركني
زياد : شلون اترك حياتي
حنين تحاول تفك نفسها منوا : انت شلون عرفت اني هنا
زياد : واحلى شئ ان الحكايه كلها صدفه بصدفه
حنين خلاص صارت تتحرك بيدين زياد زي العبه وتحاول تفك نفسها منوا : اتركني
زياد كان ماسكها بكل سهوله مع انو حنين جننت نفسها عشان تفك نفسها وتتحرك شعرها جاء على وجهها ومو عارفه تبعدوا زياد ماسكها زياد يرفع شعرها : محلوه وربي انك قمر
حنين : ابعد عني
زياد : ماكفاك كل هالبعد خلاص يكفي
حنين : زياد والله عورتني فكني
زياد يضمها له : حنين انا ماصدقت شفتك وحشتيني
حنين تبعد عن حظنوا وهو ماسك يدها وصارت تتحرك زي البيبي وتنقز بيدينوا عشان يتركها بس مو قادره عليه
زياد : ههههههههه شكلك زي البيبي ماراح تقدرين تفكين نفسك مني انتي صغنونه يادلوعتي
حنين خلاص اتجننت بس تتحرك : ابعد عني اتركني خلاص
زياد : مابترك انا ماصدقت شفتك وربي مشتاق لك
حنين تنادي : وجدان وجدان وجدان
وجدان تركض : ايش فيك ؟؟
حنين : فكيني منوا
وجدان انتبهت : اهئ انت شلون جيت هنا كيف عرفت
زياد وهو ماسك حنين وينظر لها : صدفه يلا ولي خليني مع حبيبتي
حنين : وجدان الله يخليك قوليلوا يبعد الله يخليك
وجدان محتاره تدخل وتخليهم يتفاهمون ولا توقف مع حنين
زياد : ماراح ابعد ماصدقت شفتك
حنين : وجدان بليز
وجدان كانت هتدخل
حنين شوي وهتصيح : وجدان لا تسيبيني معاه وجدان
وجدان : حنين اجلسوا اتفاهموا
حنين بسخريه : نتفاهم ماعندي شئ اتفاهم فيه معاه
زياد : بس انا عندي
حنين : مايهمني
زياد : بس انا يهمني انت اتهميني
حنين تبعد نظرها عن زياد : وانا مايهمني غير طلاقي
وجدان : حنين
زياد يشد بقبضتوا عليها : خلاص ماصار على لسانك غير الطلاق
حنين تبعد نظرها عن زياد وتنظر الى البحر: طلقني
وجدان : حنين انتي شنو تقولين
زياد عصب : وجدان اتركينا لوحدنا
حنين رجعت تتحرك بيدينوا تحاول تفك نفسها منوا : وجدان لالالا وجدان الله يخليك خليه يفكني
زياد : حنين ماينفع كذا شوفي صار لنا كم واحنا ماتفاهمنا
حنين مو قادره تنظر الى زياد وهيا تقولها : الف مره قتلك ماعندي شئ اتفاهم فيه معاك ابغى طلاقي
زياد وهو صار يشدها له وبعصبيه : طالعي فيا خلي عندك الشجاعه وانتي تقوليها
وجدان : زياد انت ايش تقول جنيت
حنين اتجمعت الدموع بعيونهاوزياد انتبه لهاذا الشئ وتنظر له وهيا تصارخ : اتركني مابيك مابيك
زياد يضمها له : انا احبك افهمي افهمي يكفي تعذيب
حنين تبعد عن حضنوا وتركض لشاليه
زياد كان هيلحقها
وجدان توقفوا : وين رايح
زياد : خلاص تعبت تعبت ماراح اسيبها
وجدان : انت بتفضحنا الكل جواء ومايعرفون شئ
زياد : خلاص تعبت كل يوم وانا اتعذب لي متى كنت مستحمل اشوفها وهي زعلانه واقول اتحمل يازياد كل شئ راح يتصلح وصلت لين صارت ماشوفها وجدان انا احبها احبها لي متى بتعذبني
وجدان : انت تحسب بس انت اللي تتعذب اهي تموت في اليوم مليون مره حنين قاعده اتمثل دور المبسوطه واهي تتقطع باليوم ميه مره انا اشوفها كيف تتجمع الدموع بعيونها وانا ياما اتصلت عليها وسمعت صوتها من البكي ولمى اقولها ايش فيك تتهرب وتقول كنت نايمه او ائ شئ وانا عارفه انها كانت تبكي لا تحط نفسك يازياد انك مستحمل وانك مضحي حنين لليوم هذا ماهانتك او قلت من احترامك وانت تقول تتعذب حنين لليوم ذا محترمتك قدام الكل حتى لمى تشوفك محترمتك لدرجة يوم شافت الصور مسكت نفسها انت الغلطان يازياد مهما قلت
زياد : بس خلاص من متى الموضوع
وجدان : ويعني
زياد : تسامح
وجدان : ماعرف بس اللى اعرفوا اكثر شئ عند حنين انها تسامح احد صعب لو كان اهو الغلطان اصعب شئ انها تسامح
زياد قام وبعد عنها ورجع الشاليه حقوا
****************************** ******************** ******************
حنين تدخل الشاليه تلاقي اماني وهبه
هبه : وين كنتي ؟؟
حنين تحاول تخفي صوتها المخنوق : كنت اتمشي
اماني : ايش فيه صوتك ؟؟
حنين : ولا شئ بس جاء هواء وطار التراب عليا وعورني بعيوني وخنق صوتي
وجدان دخلت وسمعتها
حنين : خلاص ماشبعتوا من الجلسه يلا نرجع
هبه : بدري
اماني : الساعه 12 خليه لساعه 2 او 3
وجدان : وين هدى
هبه : الدجاجه من الاكل نامت
الكل من غير حنين : ههههههههههههه
حنين : خلاص والله تعبنا من الساعه 5 العصر واحنا هنا
هبه : غريبه حنين تقول لسهر لاء
حنين تتصنع انو مافيها شئ : ولا انا عمري ماقول لسهر لاء بس انتو جيزانكم بيذبحوني
اماني : من جد انا احمد ذبحني اتصالات
حنين : يلا انا بروح ارتب اغراضي في الغرفه قلبتها وهبهوبه اتصلي على راجوا وقليلوا ايجيب اموا معاه
هبه : مو قلنا لعبد الله يجينا
حنين : ههه كلمتوا وقال انو مع الشباب اصحابوا هو خمير وقلتلوا بنرجع بدري مع راجوا واموا وافق
هبه : اها اوكي
حنين تدخل الغرفه وكانت حاطه البنطلون والبلوزه اللي جات فيها وفي اغراض على السرير جالسه تحط الاغراض بشنطه واهي تبكي
وجدان دخلت وشافتها : ليه كل ذا ؟؟
حنين وهيا تبكي : بليز مابي اتكلم
وجدان : حنين خلاص يكفي يكفي لازم نلاقي حل
حنين وهيا تاخذ بنطلون وبلوزه بتدخل الحمام تغير ملابسها : الحل موجود
وجدان : اللى هو
حنين : الطلاق
وجدان : انتي برايك ذا الحل
حنين : ايه
وجدان : وين رايحه
حنين : بغير ملابسي تبغينى البس العبايه على شورت ايش فيك ولو بانت رجلي ايش اسوي
وتدخل الحمام تغير وتطلع لقيت وجدان
حنين : جودي
وجدان : عمري
حنين : مابغى احد يعرف باللي صار
وجدان : من عيوني
حنين : خلصتي
وجدان : انا شطوره ماقلبت الغرفه مو زيك كلها كم ساعه اللي قعدناها وقلبتي الغرفه فوق تحت
حنين : هههههه
وجدان : انتي غريبه ؟؟
حنين : ليه
وجدان : اول مره اشوف احد ضحكتوا اذا كان زعلان تشكي كل اللى فيه ضحكتك تعور القلب تقول كل اللى جواك
حنين وهيا تلبس عبايتها: اقول يلا .....صحيتي هدى
وجدان : أيه

الكل اتجهز ولبس العبايات وكانوا واقفين عند البحر وزياد كان من بعيد من غير احد مايشوفوا يتأملها وشاف الحزن بعيونها
هدى : اوف مزعجين
وجدان : هى انتي ترانا جاين شاليه نستانس مو نام
هبه : هههه دب قطبي اول ماكلت نامت
هدى : بس تريقه الاكل كان لذيذ واكلت كثير
حنين : هههه حرام تاكل لها وعشان رهوفه
اماني : ههه من قبل ماتجي اخترتي اسم الدلع
هدى : وين سعودي
حنين : ههههههههههههه
زياد في نفسه تحاولين ادارين وتضحكين اه انا جرحتك كثير ضحكتك تقول كل اللي جواك
هدى : سلامات
حنين : ماتعرفين ادلعين
هدى تحط يدها على خصرها : لا والله
حنين : سعودى ولا سوري ولا لبناني في احد يدلع سعود سعودي
الكل : ههههههههههههههههههههه
هبه : اجل شنو يدلع اسموا صعب تدليعوا
وجدان : سعيدان
الكل : ههههههههههههههههههههههه
هدى : ان ماقلتلوا
وجدان : عادي ماهمني قوليلوا
حنين : امم دلعيه لودي
هدى : شنو ؟؟
حنين : لودي
اماني : والله حلو بس هذا ندلع فيه واحد امريكي مو سعودوه
سعود : احم احم وانا ايش ناقصني عن الامريكي
اماني : اهئ س .. س ..سعود
سعود : هههههههههه ايش فيك ؟؟
هبه : قاعدين نفكر بأسم دلع لك وهدى قالت سعودي وحنين تقول سعودى ولا لبناني
سعود : هههههههههه اللى تقولوا هدى يجنن
وجدان : امم حنين اختارت لك اسم دلع بس اماني تقول لي واحد امريكي مو لك
سعود : اللي هو
حنين : لودي
سعود : حلو مره
حنين : ثانكس
سعود : يلا هدى تعالوا معاي انا اوصلكم
حنين : لا راجوا جاء خلاص
سعود : اوكي سلام اشوفكم بعد بكره
اماني : وليه مو بكره
سعود : اف اماني اليوم فايقه علي قصدي اشوفكم بعد بكره كلكم بالجمعه
وجدان : أي جمعه
سعود : امي تبغى تجمعنا كلنا بالبيت حتى بيت ابو عمي ابو احمد
هبه : متى ماحد قالنا ؟؟
سعود : اليوم بعد ماطلعتوا امي وخالتي ام عبد الله اتفقوا
وجدان : وناسه
سعود وهدى : يلا باي
الكل : باي
هبه : هذا وينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : خلاص وصل يقول برا يلا امشوا
طلعوا بره يركبون السياره واهو يشوفهم ماحد انتبه له غيرها كانت منتبه له واهو شايفها انها منتبها له
في السياره اول شئ وصلوا اماني بعدين وجدان علشان بيتها قريب من حنين وهبه


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:10 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0