![]() |
![]() ![]() |
|
|
#1 |
|
:: كاتبة فضيّـة :: |
رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
كيفكم يا بنوتات ازياء
انا اليوم جبت لكم روايه ثانيه للمبدعه حنين الورد اتمنى تعجبكم بعد ماتابعنا ورايتها قلت احبك قالت هه حب ولا انتقام قلت ليه الحب عندك انواع اتمنى تعجبكم تعريف بشخصيات القصة : أبو عبد الله : رجل أعمال كبير وصاحب شركات كبيره رجال يحترمه كل الناس وله هيبته بين الكل تزوج أم عبد الله زواج تقليدي بس بينهم أحترام كبير أم عبد الله : امرأة طيبه مع عيالها وتحترم أبو عبد الله جدا عبد الله : 32 سنه يشتغل مع أبوه في الشركة متزوج بنت خالته هبه عن حب وعنده ولد صغير اسموا سميرعمروا 4 سنوات فارس : 20 سنه تخرج هو ولد عمه من الجامعة بأمريكا كان يدرس أداره أعمال ويحب بنت عمه وجدان . أماني : 22 سنه أخر سنه بالجامعه تدرس أدارة أعمال واقتصاد معجبة بشخصية أحمد ولد خالتها بس مو معطيه الموضوع اهتمام حنين : في نهاية ال16 سنه رايحه ثانيه ثانوي بنت دلوعه مرره وحلوه جدا وكلامها مثقف وعندها شئ من الفلسفه تحب الكل ودايم تحسن الظن برغم انها دلوعة بشكل مو طبيعي غير أنو اخونها لو صارت معاهم مشكله يسألوها وياخذوا رأيها محبوبة عند كل العايله بس دايم تضايق من ولد عمها زياد لأنوا يتعمد يغيضها وابوها مدلعها وهيا وجدان بأغلى مدرسه بجده العائلة الثانية : أبو سعود : رجل أعمال وهو رجل طيب مع عياله وهو أخو أبو عبد الله وهم الاثين يجمعهم حب غير طبيعي فتح مستشفى كبيره لي ابنوا زياد وهو هناك دكتور مايبغى يكون المدير علشان مايكون الشغل كلوا فوق راصوا أم سعود : امرأه حازمه مع عيالها لاكنها حنونه وهي وأم عبد الله شبه أخوات وأصحاب ومايفترقون . سعود : 30 سنه يشتغل مع أبوه في الشركة متجوز بنت خالته هدى حبها بعد الجواز تقريبا متجوزين من سنه بس ماعندهم عيال محمد : 24 سنه شخص محترم ومؤدب يحب الضحك متخرج من الجامعه تخصص أدارة اعمال واقتصاد يبغى يرتاح شويه بعدين يشتغل عند عمه أبو عبد الله أو عند أبوه . زياد : 21سنه كان شخص متفوق بدراستوا درس بأمريكا وبحكم انو طالب شطور أختصر سنين الدراسه ودخل الجامعه من عمر 15 سنه تقريبا وتخرج منها وهو دكتور ناجح شخص طيوب وسيم أحلى شخص بالعايلة من الشباب وجدان : نفس عمر حنين بس هيا أكبر منها بشهرين ونفس المرحله الدراسيه وهم أكثر من أخوان واصحاب وبنات عم خالة حنين أبو أحمد : تاجر مشهور وحازم جدا مع عياله . أم أحمد : أمرأه مزاجيه متذبذبة لاكنها طيوبه وحنونة أخت أم عبد الله . أحمد : 23 سنه متخرج من الجامعه ويشتغل مع أبوه في إدارة مسؤلياته ويحب أماني بنت خالته هبه : 27 سنه طيوبه وتحب عبد الله زوجها هدى : 23 سنه متخرجه من الجامعه ومتزوجه سعود ومتفاهمين ندى : 16 سنه أولى ثانوي تكره حنين علشنها احلى منها بس ماتبين داه الشئ قدامهم بس مرات تطلع كلمات علشان تقهر حنين وأشخاص سوف نعرفهم من خلال القصة بسم الله الرحمن الرحيم أماني تطلع من غرفتها تقابل فارس : هاي فارس فارس هاي فين حنو أماني : بروح أشوفها اصحيها فارس : الله إلى الأن ماصحت بل خلصت النوم صارلها يومين نايمه أماني: انت ماتعرفها إذا خلصت اختبارات أسبوع ماتصحي فارس: حشى كانت بحرب مو أختبارات أماني : ههه شكلها يلا أروح أصحيها ماباقي شئ والناس توصل فارس : اه قلبي معهم وحشتني الغاليه هاذي الناس مو حنين نوم أماني : هههه قصدك وجدان فارس : وفي غيرها الغاليه أماني: اقول لاتموت علينا وخليني أروح الشوف اللي خمجت من النوم فارس : هههه أوكي باي أماني : باي تدخل أماني غرفت حنين اكلمكم عن غرفة حنين غرفه لونها فوشي وردي الجدران واحد فوشي و2 وردي واحد مرايه الغرفه ناعمه جدا وتغلبها التحف والدباديب والعرايس والباربي المهم وفيها بلكونه كلها ورد وفل المهم تدخل أماني غرفة حنين الغرفة سوداء وفي نور خفيف نور الابجورة وباردة أماني: حشى بتلاجة مو غرفه حنين حنوا حنوا اصحي يلا حنين : امم موني خليني نايمه تعبانه بليز أوت أماني: بليز أوت لا والله ايش الطرده اللي باحترام حنين : وصوتها كلوا نوم صوتها وهيا نايمه يذبح خيال حنين: ههه موني بس والله ابغى انام بليز أماني: حنوا صرلك يومين نايمه أصحي الناس بيوجون حنين : موني مابغى اطلع بنام أماني : الحين الناس جاين عشانك وتقولي مابغى اقوم قومي يلا البسي يرن جوال حنين بنغمة وجدان حنين : ياربي كلكم فايقين اف الو هلا جودي وجدان : نايمه يلا أصحي حنين : انتو ايش اللى مخليكم فايقيقن عليا اف وجدان : يلا قومي خدي شاور وصحصحي انا جالسه البس ايش هتلبسي حنين : اكيد وردي أو فوشي جودي البسي زي وجدان: ماقلتي شئ جديد انا متصله اسئلك حنين : مادرى انا بالسرير مافكرت استنى اقوم اصحصح اتروش واعمل شعري بعدين اقولك وجدان : لا والله وانا اجيكم بالبيجامه حنين : ههههه خلاص دقايق واقولك وجدان : لاء مافيه قومي ادخلي غرفة الملابس يلا حنين : اوف طيب طيب أماني تقاطعها: يلا انا اروح اشوف ماما ضمنت ان وجدان صحتك باي حنين : أوكي موني باي .........امم مني عارفه وجدان : يلا اختاري ابعمل الميك اب حنين : عرفت أيش رايك نلبس وجدان : شنو حنين : هه مو عارفه وجدان : وجع حنين : يوجعك طيب قولي تبغي شئ يكون ناعم ولا شئ يكون سبور وجدان : لاء نلبس ناعم علشان العزيمه علشانا انا وانتي وندى حنين : أوكي نلبس الفساتين الفوشي اللي من اكس أو وجدان : أوكي والاكسسوارات حنين: انا ابغى البس اكسسوار فضي عليه وجدان : أوكي يلا بسرعه خلصي سي يو حنين : أوكي سي يو دخلت حنين تاخذ شاور وتخلص اما في القصر تحت أماني : ماما تبغين أساعدك بشئ أم عبد الله : لا حبيبتي كل شئ جاهز بس حنين وين أماني : قاعدة اتخلص توها صحيت دخل فارس وعبد الله : السلام عليكم أم عبد الله + أماني : و عليكم السلام عبد الله : يمه بغيتيني ؟؟ امري أم عبد الله : ايه العشاء نبي الكوازي تجيبونها الساعه 12 عبد الله : على أمرك يالغاليه أم عبد الله : يلا انا بروح أشوف المطبخ ايش سو هذولي عبد الله : وين حنين أماني : توها صحت دوبها تخلص عمرها عبد الله : ياربي هاذي ماتشبع نوم فارس: احمد ربك صحت بعد الاختبارات بيومين بس عبد الله : ليه تبي شهر أماني : حنين ماتقول لاء على النوم عبد الله : الواحد طول الاختبارات مايشوفها ولا خلصت اختبارات نوم تدخل هبه : حرام انت مو عارفها طول الاختبارات ماتنام ولا تاكل عبد الله : هلا بحبيبتي والله خلاص مابي حنين أماني : أحم احم فارس : نحن هنا عبد الله : مو ذي المصيبه انكم هنا اتقلعوا هناك هبه خجلت ونزلت راسها أماني : والله احنا في بيتنا اتفضلوا روحوا غرفتكم صح فارس فارس : ايه نعم يطردنا من بيتنا عبد الله : والله انكم رجه الواحد مايعرف يكلم عمروا كلمتين في هذا الوقت يرن جرس الباب تفتح أماني مع انو عندها خادمات بس علشان هم عارفين انو اليوم اهلهم مجتمعين يعني كل اللي هيجي فلازم هم يستقبلوها وتجي معاها امها أم عبد الله : هلا هلا والله باختي أم أحمد : هلا فيك أم عبد الله : تو مانور البيت أم أحمد : منور باهله وسلموا على بعض أم عبد الله : وين أحمد ؟ أم أحمد : بيجي بعد شوي مع فارس وعبد الله في المجلس أم عبد الله : خير انشاء الله ....... كيفك ندى كيفك حبيبتي ؟؟ ندى : بخير أنت كيفك ياخاله أم عبد الله : الحمد لله بخير متى شهادتك حبيبتي؟؟ ندى: بعد يومين الربوع أم عبد الله : بالتوفيق انشاء الله أماني : ندوش تعالي نروح عند حنين لو انخليها ماتنزل غير بكره ندى : لا مابغى أم أحمد : ليه وينها لسى مي راضيه تصحي انا ندى من يوم خلصت اختبارات بس نامت ساعتين وعلى طول سوق أم عبد الله : استغفر الله هاذي ماقامت لين جننتنا يرن جرس الباب راحت أم عبد الله تستقبل أم عبد الله : ياهلا وغلا هلا والله بأم سعود أم سعود: هلا فيك حبيبتي كيفك أم عبد الله :بخير حياك تعالي أم احمد هنا أم سعود : ياهلا والله بأم أحمد وسلموا على بعض وجدان : أماني وين حنين أماني : بغرفتها مانزلت روحي عندها انتي وندى ندى : لا انا مابغى اروح وجدان : على راحتك وطلعت وجدان عند حنين فتحت الباب كانت حنين مشغله المسجل وقاعدة تتمكيج وجدان : هاي حنين : هاي كيفك وحشتيني وجدان: تمام وانتي اكثر يلا الكل تحت حنين: والله متى جو ؟ ماسمعت احد وجدان: حنا تونا جينا ولقينا خالتك أم أحمد حنين: طيب وين ندوش؟؟ ليه ماطلعت وجدان : تقول ماتبغى حنين : مادري هاذي البنت اشبها وجدان : ماعرف بس يلا خلصي بسرعه حنين : أوكي واما عند الحريم دخل أبو عبد الله وأبو سعود وأبو أحمد وفارس وعبد الله وزياد ومحمد وسعود وأحمد : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام وكانت أم احمد متلثمه عن أبو عبد الله وأبو سعود أما أم عبد الله وأم سعود بس تتحجب والبنات بس يتحجبون عن عيال عمهم وعيال خالهم غير حنين وجدان مايتحجبوا على قولهم غير لمى يخلصوا ثاني ثانوي بعذر انهم صغار جلسوا الشياب عند الحريم ويسولفون بينما العيال جالسين ويمزحزن وينكتون فارس يدقه بيدة وبصوت واطي : بس بس اكلت البنت أحمد : احبها شوف رقتها عبد الله : علامكم تتسارون فارس : سلامتك أحمد : كيفك أماني أماني : ههههه بخير أحمد ثالث مره تسألني أحمد : والله هههه وانحرج والكل ضحك عليه فارس : زياد كيفك وش اخبارك ؟؟ زياد : بخير والله انت وشلونك وكيف شغلك ؟؟ فارس : الحمد لله والله تمام اما عن الشغل بيني وبينك بس الصبح اروح اسلم على ابوي واقوله عن اذنك عندي شغل اطلع من الشركه زياد : هههههههههههههههههه حركات انت بينما سعود هو هدى وعبد الله وهبه جالسين جم بعض ويتكلمون أبو سعود : وينها وردة الجلسه وين حنين والله وحشتني زياد وبنفسه : مو بس انت يا يبه هدى : ندى روحي ناديها ندى تخز هدي بعيونها مو عارفه ايش اتقول أماني : مو مشكله انا اتصل على جوالها فارس: شوف العجوزة اطلعي ناديها أماني : مابي كيفي أماني : تتصل على حنين ويرن جوال حنين وتكون هيا وجدان نازلين الدرج كانت لابسه فستان فوشي قصير لين تحت الركبه وشعرها ناعم طويل لين تحت ظهرها وجسمها حلو وهيا حنين ملامحها جنان قمر عيونها كبيرة وفمها مرسوم وعندها غرة وعيونها بني وشعرها اسود وبيظاء مهما وصفتها مو زي جمالها الحقيقي حنين وجدان : هاي قايز أبو عبد الله : الناس تسلم أبو سعود : ياهلا وتسلم حنين على الكل أبو سعود : هلا بوردة الجلسه تعالي جنبي حنين : هلا بعمي وحبيبي ( وتقوم تجلس جمب عمها ) أم احمد : كل هاذا نوم مايصير فارس : ذي دب قطبي حنين : فارس حرام عليك حنين : بابتسامه رائعه وبخجل من كلام فارس : لا والله بس تعبت من الاختبارت وكنت محتاجه ارتاح وجدان : تعبتي ؟؟ حرام عليكي انتي موتي مو بس تعبتي تصدقون نجي من المدرسه الساعه تسعه انا انام هاذي تاخذ شاور وتنام ساعه بتمام وتبداء من الساعه 11 الصبح لغاية ثاني يوم نروح المدرسه ولمى اكلمها تقولي قاعدة اذاكر واشرب نسكافيه حنين : جودي حرام عليك طيب ايش اسويلك انا ايام الاختبارات كده وجدان : لا وتقولي ذاكري لاتنامي لاحقه على النوم الحمد لله اني سمعت كلامك ودخلت نظام مطور حنين : احسن شئ ندوش نصيحه ادخلي مطور ندى : امم عارفه اكيد داخلتوا داخلتوا سعود : الا انتو الاثنين حنين وجدان متى شهاداتكم وجدان : السبت سعود : الله واكبر حنين : بس يمكن الربوع أو الخميس يرسلوها زياد حب يغيض حنين من زمان ماغاضها : وكيف يرسلوها انشاء الله تقولي السبت وتقولي يرسلوها حنين في خاطرها ياربي ارحمنى منوا اف : لا والله الشهادة استلامها السبت بس النسبه يرسلوها على المسن الايميل فهمت زياد انحرج : اها سعود : حركات والله واحنا ليش مايسون لنا كده زمان حنين : هههههه حرام عليك دي ميزة جديدة في المدارس سعود : هدى حبيبتي انتي كانت تجيك الرساله على الايميل؟؟ هدى : حبيبي ايش فيك دي ميزة جديدة من سنه طبقوها في المدارس الراقيه الكل يضحك على سعود :ههههههههههههههههههههههههههه الشياب استاذنوا يقعدون في المجلس الخارجي بينما البنات والاولاد والامهات جالسين حنين : ندوش رقمك اتصل عليه مقفل ؟؟ دايما ندى : ايوة غيرتوا عن الازعاج وقامت ندى قالت لي امها انها تبغى تروح بحجة انو بطنها يعورها وامها خافت عليها وقامت راحت بس هيا انقهرت من حنين ولبسها بس ابو احمد واحمد جلسوا وقالوا بيسهرون نذهب الى المطبخ هدى : ميري سوي قهوة ثانيه للمجلس برا وحدة عند البنات وحدة عند ماما ميري الخادمه : أوكي سعود: حبيبتي وينك سايبتني؟؟ هدى : حبيبي عيب بس خلاص اماني قالتلي اقولهم يسون القهوة سعود : وانا وحشتيني هدى : والله انا قدامك سعود : وانتي قدامي توحشيني هدى انحرجت من كلام سعود وخرجت عند البنات هبه : بنات ماتبغوا تروحوا السوق حنين : شور وجدان : أكيد هبه : خلاص بكره العصر نروح حنين : أوكي بس ابغى اقول لوحدة من البنات رويده تيجي هدى : أوكي بس نبغى نطلع من السوق نروح مطعم هبه : أوكي بس حنين قولي لرويدة من الان علشان تبلغ امها حنين : أوكي فارس : واحنا حنين : انت شنوا أماني : يمكن يبغي يبلغ اموا زي رويده البنات والاولاد من غير فارس : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه فارس يقلد أماني : يمكن يبغي يبلغ أمو اقول اسكتي بس حنا بعد نطلع سوا سعود : ايوة ونكون جمب الغالين هدى خلاص مو قادره تستحمل جرأءة سعود حنين : بس انتو راح تخلونا مقيدين ومانقدر نلف وتسوق محمد اخيرا نطق بس الموضوع في رويده لازم يتكلم : والله ماراح نقيدكم بسلاسل مدام حنين حنين : اههئ انا مدام حرام عليك وجدان : ياربي منكم بكل شئ معانا اف عبد الله : وعلى قلوبكم بعد زياد : شباب أي مطعم نروح ( يبغي يقهر حنين) حنين : لا والله الطلعه حقتنا وهم يختاروا المطعم هبه : ترى زوتوها عبد الله : خلاص حبيبتي ولا يهمك انتو اختاروا المطعم هبه: تسلم لي حبيبي حنين وجدان خلاص مقهورين : لا والله عبد الله برود : والله حنين : عبد الله كأنك متفضل علينا تقولها انتو اختاروا المطعم ترى الفكره والطلعه حقتنا عبد الله : تراني أخوك الكبير حنين : قول والله عبد الله عصب : حنينوه حنين : تعرف تقهرني ( وتركض على بره المجلس عند ابوها) ويجو الشباب والبنات عبد الله بعصبيه : هين اوريك أبو عبد الله : لا والله أبو سعود : تستاهلون سعود : ماتدرون ايش سوت أبو سعود : لاء ندري قالتلنا نعنبوكم لاصقيلهم حتى بطلعتهم البنات :هههههههههههههههههههههههههههه محمد : يعني ماتدرون هاذي حنين دلوعه العايله سعود : بس برضوا مايصير كل ذا دلع حنين عصبت : والله حبيبي انا مادلعوني الا علشان انا استاهل الدلع واتوقع دلعي مايضرك بشئ سيد سعود والدلع مو عيب وماني قاعدة اسوي فيه شئ غلط محمد يقاطعها : بدت الفيلسوفه حنين : ماتوقع قاعده اتفلسف عليك وماعاجبك لاتسمع وقامت حنين من عندهم وراحت عند المسبح أحمد : حرام عليكم تزعلونها واليوم فرحتها زياد عجبته حنين وهي تتكلم : والله بجد فيلسوفه أماني : روحو راضوها فارس : شباب أيش رايكم نرميها في المسبح أحمد : انت متأكد انك اخوها اماني ضكحت غصبن عنها : ههههه احمد لف لها : تسلم الضحكه أماني انحرجت من أحمد محمد : يلا نرميها المسبح بس هي تعرف تسبح سعود : ماعليك لو ماتعرف بس خليها تتبل بعدين نزل انطلعها عبد الله : لاتعرف تسبح أبو سعود سمعهم وشافهم وهم رايحين لحنين أبو سعود بصوت عالي : حنين اجري بيرمونك بالمسبح وسعود ومحمد يركضون عليها حنين تركض بعيد عنهم وهم وراها اخر شئ صاروا كل الشباب يجرون وراها حتى زياد قروا البنات من نظرات من حنين وجدان فهموها انهم يرموا الشباب بالمسبح أول وحده كانت هدى ركضت وراء سعود ورمتوا بالمسبح سعود يصارخ : ترى انا زوجك هدى تضحك : هههه عارفه بس هاذا دش عن الاحراج حق اليوم سعود يحرك راسوا عن المويه ويقولها : طيب ارجعها لك اليوم بالغرفه وغمز لها هدى دخلت جو القصر بينما في وقتها هبه تحاول ترمي عبد الله بس في الاخر قلها انا ماحرجتك قدام الكل زي سعود انا بس قدام فارس واماني وراحوا عند الشياب اما حنين رمت فارس في المسبح وقعدت تضحك عليه فارس : ماكنت ابغاها منك كنت ابغاها من ناس ثانيه وينظر بوجدان زياد كان يحاول يرمي حنين وهي تضحك على فارس بس وجدان نبهتها وركضت واماني رمت احمد في المسبح وقعدت تضحك عليه أحمد : اذا بسمع هاذي الضحكه كل يوم ارميني بالمسبح وقلها بهمس أحبك وجدان : قربت من محمد ودفعتوا بقوة محمد : يامعفنه حنين + وجدان : تستاهل حنين : تعرف انت وفارس وسعود هذا درس بسيط محمد : اوريكم وجدان : نشوف زياد كان يقول ليش ماتحاول ترميني ليش تكرهني اه ياحنين وجدان : حنو باقي زياد حنين : انتي حاولي انا مابغى حنين تكلم احمد وهو بالمسبح : احمد انت دافعت عني بس سوري مو انا اللي رميتك بالمسبح أحمد : لا عادي اللي رمتنى قبل ماترميني بالمسبح رمتنى بقلبها ( ينظر الى اماني ) حنين : هههههههههههههههههه زياد يقرب من حنين يبغى يرميها مواضيع ذات صلة |