ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة يوجد هنا رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #6

مايا الدلوعة


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة

تجنن بس ليش ما بدك تكملي حرام شوقتينا :sdfsg: و اصلا انا حاستها انها رح تجنن هالرواية و علمي على كلامي:11_1_202[1]:

 
قديم   #7

حكايةإحساس


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة

ياقلبي لعيونك راح اكمل لها


انا كنت بوقف لين تنتهي روايه قلت احبك

 
قديم   #8

حكايةإحساس


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة

البارت الرابع

فارس : وانتي ايش لونك المفضل ؟
وجدان : الاحمر
فارس : ياقلبي بموت
وجدان انحرجت من كلام فارس
اما احمد لقي شئ يقوله لي اماني وسألها نفس السؤال
احمد : اماني
أماني : هلا
احمد : انتي ايش لونك اللي تحبيه ؟؟
أماني : انا احب امم 3 الوان
أحمد : 3 ؟؟؟ طب ايش هم
أماني : احب الاحمر والاسود والموف
أحمد : حلوه
أماني : هههه تسلم
أحمد : الله يسلمك
يرن جوال سعود وكانت هدى المتصله سعود ياخذ الجوال ويروح بعيد
هدى : الو حبيبي
سعود : هلا عيوني كيفك الحين؟؟
هدى بصوت كله فرح : تمام تعال عندي لك مفاجأه ابغى اجي عندكم انبسط
سعود : من عيوني دقايق واكون عندك باي
هدى : باي
سعود يرجع للجلسه : انا استأذن بروح اجيب هدى واجي
أبو عبد الله : كيفها الحين ؟؟
سعود : تقول تمام يلا عن اذنكم
الكل : مع السلامه
كانت هدى تستنى سعود وكلها فرح وتبغى تفرح سعود وتشوف الفرح بعيونه
سعود يدخل البيت : هدى هدهودتي
هدى تنادي: انا هنا حبيبي بغرفة النوم تعال
سعوديدخل الغرفه : حبيبتي تعبانه ؟؟
هدى : ايه تعبانه كثير
سعود : خلاص مو لازم نروح بيت عمي ارتاحي
هدى : يعني نقعد 9 شهور اه قصدي 7 شهور مانروح لهم
سعود باستغراب : ليه 7 شهور
هدى : علشان ولدك راح يتعبني بطني 7 شهور
سعود فرح بصدمه : أ أ أ انتي حامل
هدي : ايه وبشهرين اليوم رحت الدكتور وقلي اني حامل وبشهرين
سعود: الف الف مبروك حبيبتي انا فرحان انا طاير ( ومسك هدى وشالها وصار يدور فيها )
هدى : حبيبي نزلني يلا نروح انفرحهم
سعود ينزل هدى : يلا بس البسي عباتك وانا بشيلك
هدى : ليه
سعود : علشان الدرج
هدى : ههه سعود عادي
سعود : من غير أي نقاش يلا بسرعه
هدى : ههههه أوكي
سعود شال هدي لغاية ماوصل عند السياره بعدين راحوا على بيت عمه بس قبل وقف عند محل ونزل
هدى : وين حبيبي ؟؟
سعود : ثواني
نزل سعود واشترى باقة ورد كبيره كان ورد جوري احمر وابيض واعطاها هدى
هدي : تسلم لي حبيبي
سعود :الله يسلمك ياأم خالد
هدى : ههه خلاص اعتبرتوا ولد
سعود : اللي يجي انا راضي فيه
وصل سعود وهدى الي بيت عمه ونزلوا
هدى + سعود بكل فرح وضحك : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أم سعود : هدى حبيبتي كيفك ؟
هدى : لا الحمد الله احسن كثير
أم أحمد : رحتي الدكتور
هدى : ايه يمه رحت الدكتور
أبو أحمد : ويش قالك يابنتي ؟؟
هدي : يا يبه لا تخاف
يقاطعها سعود : تراكم تعبتي مرتي ولدي
أم احمد : هدى انتي حامل ؟؟؟
أم عبد الله : مبروك
أبو احمد : يعني بتكبروني وبصير جد ؟
هدى + سعود : ههههه شوي شوي على روحكم
وجدان : مبروك
هدى : الله يبارك فيك
حنين : واو مبروك مبروك بس ايش هتسمونوا فطير قصدي سمير تكفون اختاروا اسم حلو
هدى : هههههههههههه
عبد الله + هبه : والله انتي مو ناويه تسيبين ولدنا بحالوا نرويك
حنين : ماقصدي بس والله اسموا مو عاجبني
هبه : مو لازم يعجبك نشوف بكره اسامي ورعانك
حنين : لا حبيبتي على الاقل ماهسمي خمير
هدى : وش دعوه هو هيخليكي اتسمين هو اللى هيختار
حنين : لا هنكون متفاهمين انشاء الله ونختار اسم حلو المهم ايش هتسمون البنت او الولد
سعود : خالد والبنت رهف
حنين : واو الاسم حلو هاذي الاسماء مو خمير
اماني: ايوة والله صادقه مره حلو اسم رهف وخالد مو فطير
حنين + اماني : هههههههههههههههههههههه
عبد الله : حتى انتي ياماني
هبه : هين اوريك
حنين : موني ماعليك منهم
اماني : ومن قلك خوفوني
الكل : ههههههههههههههههههه
سعود : حبيبتي اقولهم يجيبولك شئ
هدى : لا حبيبي مابي شئ
هدى : خمير اقصد سمير حبيبي لالالا هاذا الورد لاء
هبه : ياولدي مسك فيك اسم خمير
اماني : ايش قصة الورد
هدى : ابغى احتفظ فيه هدية من سعود
اماني : اموت على الورد الجوري الاحمر
احمد بهمس: اكيد لكي كل الحب علشان انتي الحب
اماني انحرجت من كلاموا ورخت راسها وسكت
وجدان : صح الاحمر بالورد حلوا
حنين : لالالالا
زياد استغرب في بنت ماتحب الورد
وجدان : شنو اللي لاء
حنين : انا غريبه من جهة الورد شويه
وجدان : اها عرفت هههه مجنونة
فارس : شنو ؟؟؟؟
زياد كان يبغى يعرف ومتحمس
حنين : انا اموت بالورد اعشقوا مو بس احبوا وخصوصا نوعين الجوري والفل اعشقهم بس الالوان احب الجوري الابيض والوردي الابيض احسوا يفرحني واحسوا نقي والوردى يعجبني شكلوا اما الاحمر احبوا بس يخليني احزن من غير سبب علشان كده افضل الوردى والفوشي بالورد
فارس : يالله على الحساسه
حنين اكتفت بابتسامه
يرن جوال حنين بنغمة
حبيبي كل يوم بيفوت بحس اني من غيرك بموت حبيبي كل يوم بيفوت بحس اني محتاجلك موت حبيبي كل يوم بيفوت من غيرك اموت قولي بحبك بصوت عالي قولي بحبك يا حبيبي ياغالي
حنين بصوت كلوا شوق : الو
المتصل : سلام
حنين : ياهلا حيا الله هالصوت
زياد خلاص انحرق من الي متصل وايش النغمه وكيف اسلوبها وهيا تكلموا
المتصل: الله يحيك كيفك ؟؟
حنين : تمام انتي كيفك
هنا زياد ارتاح انها بنت واستغرب من حب حنين ليها
سعاد : تمام ها مرتاحه بعد الاختبارات
حنين : الحمد لله فكه ابله سعاد كيف بناتك
الكل استغرب ابلة حنين بالمدرسه وتصل عليها غير وجدان وأم حنين كانوا يعرفون الموضوع
سعاد : بخير مجننيني
حنين : ههههه
سعاد : المهم حبيبتي كنت ابغى اقولك انك جبتي الدرجه الكامله بالفيزياء
حنين : وجدان ورويده
سعاد : وكمان وجدان ورويده
حنين : واو ههههههههههه واو انا مني مصدقه الله يسعدك ياحلى ابله
سعاد : بصراحه ورقتكي كانت نموذجيه وتستاهلي اكثر يلا روحي فرحي اهلك وجدان ومبروك
حنين : الله يبارك فيك وشكرا ربي يسعدك
سعاد : تسلمي حبيبتي وايوة النسبه بعد ساعه هتجيكم على الايميل باي
حنين : الله يسلمك باي
قفلت حنين من ابله سعاد وصارت تصرخ وتنقز من الفرحه وزياد مستغرب بس يحسها زي الطفله وقالت لوجدان كانت جالسه جمبها وقامت حنين سلمت على امها وابوها وعمها وخالتها وحضنتهم هيا وجدان
أحمد : انتوا انجنيتوا
أماني : اكيد
عبد الله : الحمد لله والشكر تستاهلون علشانكم اتريقتوا على خمير اه اقصد فطير
هبه تضرب عبد الله على كتفه وتقولوا :حتى انت مسكت عليه اسم خمير فطير
فارس : ايش سالفتكم حنين ؟؟
محمد : وايش قصة الابله اللي تتصل على جوالك ؟؟
حنين وهيا مبسوطه : القصه انو انا وجدان جبنا الدرجه الكامله باختبار الفيزياء وبعد ساعه هيرسلوا النسبه
زياد : من كم الدرجه انتو مطور يعني تختلف عن العادي
وجدان : يعني الله يسلمك ميه من ميه اختبارنا النهائي كان من 50 درجة واعمال السنه من 50 يعني احنا نجح بالترم الواحد بي 100 مو زي العادي من 50
فارس : الله واكبر
زياد : مبروك حنين مبروك وجدان
والكل باركلهم
اماني : ايش قصة الابله اللى تتصل عليك ؟؟
حنين : هاذي ابله الفيزياء تموت فيه تحبني مرره
فارس : والسبب ؟؟؟
حنين : تقول انو مافي احد بالمدرسه زي
احمد : كيف يعني ؟
وجدان : ابله سعاد تموت بحنين وتقول انو عمرها ماشافت بنت زيها جمال وادب واخلاق ومحترمه وانو بالمدرسه كلها مافي زي انا وحنين
عبد الله : بهاذي صادقة وتستاهلون اكثر من كده
حنين بعد كلامها مع ندى الظهر اتجنبت ندى بس ندى كانت مقهورة منها وتبغى تقهرها
ندى : حنين
حنين : هلا
ندى : مو تقولين قالتلك بعد ساعه توصلك نسبتكي ليه ماتشوفيها ولا عارفه انها تفشل
حنين ردت بطبيعيه : ايوة صح صادقه ذكرتيني اطلع اشوفها
وجدان : خلينا هنا
أم عبد الله : نزليه هنا
حنين : اوكي هجيب الاب والكونكت دقيقة
وجدان : اجي معاك
حنين : يلا تيجي ندى ؟؟
ندى باستهزاء : لالا شكرا
دخلوا حنين وجدان القصر والكل قاعد بالحديقة
ابو احمد : انتي ماتحترمين الجالسين احترمي بنت خالتك
ندى : انا ماقلت شئ
ام أحمد : خلاص صلوا على النبي
أبو احمد : خليني اشوفك تتعدين عليها بحرف
ندى : اف
اما داخل غرفة حنين
وجدان : هاذي اشبها ليه تعاملنا كدة
حنين : اف والله مادري عنها
وجدان : الاب حقك مشحون .؟؟؟
حنين : يس
وجدان : اوكي يلا
وطلعوا عند عايلتهم بالحديقه
حنين + وجدان : هاي
الكل : هلا
جلست حنين على الكرسي وجمبها وجدان وحطت رجل على رجل والاب توب على رجولها
وفتحت ايميلها
حنين : اف
فارس : اشبك؟؟
حنين : ماجات
احمد : قالتلك بعد ساعه
اماني: مامر شئ باقي 40 دقيقة
حنين : كثير اف ايش يصبرني انا اكره الانتظار
وجدان : هاتي افتح ايميلي
حنين : افتحي ايميلك بس لاتقفلي ايميلي
وجدان : اوكي
وجلست حنين وجدان فاتحين ايميلاتهم وينتظروا والكل جالس ويسولف ماعدا زياد يتأمل حنين وطفولتها وبرأتها
أم عبد الله: وجدان حنين يلا العشاء
وجدان : اوكي
حنين : لالاء انا مابغى شئ
أم سعود : يابنتي هتيجي بس شويه تعشي بعدين شوفيها
حنين : والله خلاص مو قادره استحمل انسدت نفسي من الخوف
وجدان : ماعليكم منها انا بحط ليا ولها بصحن واوكلها غصبن عنها
الكل دخل جو القصر حتى وجدان علشان تحط لها ولحنين عشاء ماعدا شخص واحد
حنين تتصل ب روريده
حنين : الو هاي روري كيفك .....................هههه لا بس استني النسبه قالتلي ابله سعاد بعد ساعه هتيجي على الايميل ............. قالتلي انك جبتي ميه في الفيزياء ................. هههه بس خلاص اهلي يقولون انا وجدان انجنينا اجل لو يسمعوك .............................. .... بس بس ابغى اذني .............................. ............هههههههه هه مبروك يلا افتحي ايميلك ومبروك ...............باي
زياد : حنين
حنين رفعت راصها استغربت : زياد انت هنا ليه ماتعشى ؟؟؟؟
زياد : بتعشى بس حبيت اقولك مبروك وخذي هذا
حنين : الله يبارك فيك وايش هذا ؟؟؟
زياد : دواء
حنين باستغراب : لمين وليه ؟؟
زياد : لكي وعلشان الحرقان اللي يجيكي من الشوكولاته
حنين : شكرا بس ايش اسموا ؟؟؟
زياد باستغراب : ليه ؟؟؟
حنين : علشان اعرف اسموا واجيب منوا حبوب مو شراب
زياد : ليه ؟؟؟
حنين بدلع : ماحب الشراب يع طعموا مو حلوا اخذوا حبوب علشان مالها طعم
زياد : هههه اوكي انا معايه منوا حبوب وشراب خذي الحبوب
حنين : ثانكس ليه تعبت نفسك
زياد بتسامته الخياليه : تعبك راحه
دخل زياد يتعشى معاهم وحنين تفكر بتصرف زياد انا نسيت موضوع الحرقان اللى بحلقي (حموضه )هو ليش مفتكرروا غريب صاير معايه احسن من الاول بكثير وفج أه
تيجي رساله على ايميل وجدان وطبعا حنين تفتحها عادي لانوا هم اكثر من اصحاب او اخوان
حنين : وا او وتجري من الحديقة وتدخل جو عندهم
حنين تاخذ نفس: جودي 98% مبروك مبروك ياعمري
وجدان : ترمي الصحن من يدها انا انا جبت 98% انا
حنين بفرحه : ايوه انتي مبروك
وجدان : وانتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين بحزن : انا لسى ماجات الرساله
الكل هنا وجدان وفرحلها
يرن جوال حنين وكانت رويده تصرخ
حنين : الو ....... الو ................ رويده اشبك ............................وا و واو مبروك مبروك ياقلبي حلو حتى وجدان 98% الله يبارك فيك انا اف لسى ماجات ...................أوكي باي

وخرجت حنين الحديقة عند الاب توب وتستني مرت ساعتين ولا جات الرساله
أم عبد الله : لاتخافين بتجي النسبه بتيجي
حنين بحزن : انا خلاص هموت تعبت اكثر شئ اكرهوا الانتظار
وجدان : حنو هتيجي بس استني
أبو عبد الله : يابنتي هتجي بس خلاص اضحكي لاتزعلين
حنين : ياربي تعبت
فارس : حنو خلاص لا تزوديها
عبد الله : لا هونتها عليها حنو حبيبتي نستنى شوي وصدقيني هتجي
أماني :حنونا هتجي بس هم يبغوكي تتشوقي
ندي باستهزاء : يمكن راسبه
حنين عصبت : هاه لالالا معقول ( هانا وبدت تبكي )


ابغى تفاعل بليز وردود اتشجع

 
قديم   #9

حكايةإحساس


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة

تابع البارت الرابع

ندي باستهزاء : يمكن راسبه
حنين عصبت : هاه لالالا معقول ( هانا وبدت تبكي )
احمد : اسكتي انتي ونسبتك اللي زي وجهك
ندى عصبت من احمد
بس حنين تذكرت ومن بين دموعها : لالا ياندى كيف راسبه وانا جايبه في الفيزياء ميه وكمان المطور مافيه رسوب
زياد اعجب بحنين وذكائها وتفكيرها وشكلها الطفولي وهيا تبكي
زياد : خلاص حنين بتجي وين بتروح الحين يرسلوها
في هذا الوقت كان سعود وهدى راحو بيتهم علشان هدى ترتاح
هبه : حنو خلاص ليش البكي ياقلبي؟؟
حنين من بين دموعها : خلاص اعصابي اتحطمت
أم سعود: يابنتي انت شاطره وكلنا عارفين (وتنظر في ندى)
أبو سعود يبغاها تضحك : والله لو مايرسلوها اروح انا وانتي عند المدرسه ونقولهم جيبوا نسبة الغاليه وردة الجلسه
الكل ماعدا حنين : هههههههههههههههههههههههههههههه
فاجئة تيجي الرساله حنين اللحظات اللى تتحمل فيها الرساله مو قادره تتحملها وزياد خاف عليها
حنين : انا انا انا ههههههه انا انا مو مصدقه انا نجحت وبنسبه 100% انا ماما وجدان بابا عمي فارس سعود عبد الله زياد هبه اماني رويده ندى هدى خالتي
وجدان : ههههههههه قلتي اسماء العايله كلها الموجود واللي مو موجود
حنين : انا نجحت بنسبة ميه شوفوا
الكل كان فرحان ومو مصدق انو دلوعة العايله ناجحة بهاذي النسبه
فارس: حنو كيف جبتيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبد الله : قول ماشاء الله
أماني : حنو مبروك ياقلبي
هبه : مبروك والله انك تستاهلين اكثر
أحمد : مبروك خلاص ليش البكي انتي ناجحة بميه
محمد : حنو مبروك والله انك قدها وقدود
اما حنين كانت طايره من الفرحه تضحك وتبكي بنفس الوقت
أم سعود : والله انك تستاهلين كل خير
حنين بفرح: تسلمون لي
أبو سعود : هاذي حنين وردة الجلسه مبروك
حنين : الله يخليكم لي الله يبارك فيك
أبو عبد الله : مبروك يابنتي جبتيلي النسبه اللي ماجبوها اخوانك ( وبدي يدمع )
حنين بدلع : بابي لا تبكي وانا حنوا اجبلك عيوني مو بس 100 انت وماما
ام عبد الله : الله يخليك لي
حنين : ويخليكم لي
وجدان تظمها وتبوسها وتقولها : مبروك ياعمري مبروك ياقلبي تستاهلين
حنين : الله يبارك فيك انا مو مصدقه
اما في شخص كان بس يتأمل حنين وفرحتها وشكلها
زياد بصوت عالي يقول: مبروك مبروك
ويجيب القيتار من سيارته ويغنيلها
ونجحنا السنه دي وعقبال كل السنين في نجاح على طول كده مش عادي فرحانين ومتجمعين
الف مية مليون مبروك على كل واحد ناجح فينا كل دول كنا بيهنوك وبيقولولك فرحت عنينا
(تامر حسني)
وغنالها
احياه قلبي افراحوا وهنا بمساء وصباحوا داهم فيش فرحان في الدنيا زي الفرحان بنجاحوا
(عبد الحليم حافظ)
حنين انحرجت من زياد : شكرا مرة شكرا
زياد : تستاهلين اكثر
حنين : صوتك حلو
زياد : بس نبغى نسمع صوتك ؟؟
حنين تبغى تتهرب : انا انا بروح اكلم ابله سعاد وابشرها واكلم رويده
زياد ضحك عليها
اما ندى كانت مقهورة من حنين وانها ماقدرت تجيب نسبه زي حنين ندى نسبتها 62%
الكل راح البيت ينام غير وجدان جلست عند حنين بيسهرون ويجلسون مع بعض والحجة انهم بيجلسون يرتبون اغراض روحة المزرعه بما انو وجدان كانت جايبه معاها شنطة صغيرة لملابس لها وافق امها وابوها
أم عبد الله : حنين وجدان لاتسهرون بكره بنروح المزرعة بدري
أبو عبد الله : لو ماصحيتوا بدري عارفين ايش هسوي
حنين بدلع : شنو بابي
أبو عبد الله : بحط لكم سرير في السياره واخليكم تنامون عليه
حنين + وجدان : هههههههههههههههههههههههههههههه
أبو عبد الله : يلا تصبحون على خير
الكل : وانت من اهله
عبد الله يسحب هبه من يدها ويقول : واحنا بعد نشوفكم بكره تصبحون على خير
حنين : هبه
هبه : هلا
حنين : لاتنسين خمير خذيه معاكي
هبه : طيب اوريك تعال ياماما تعال يا فطير
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
فارس : شكل الاسم راح يلصق فيه
وجدان : هههههه بس لايق عليه
وسهروا لغاية الساعه 3 الفجر بعدين الكل نام
****************************** ******************** ************
كانت بالنسبه لي زياد وفارس واحمد فرصه يعرفون البنات اكثر ويعترفون لهم بحبهم
اما محمد كانت المزرعه بالنسبه له طلعه لتسليه
اما وجدان وحنين كانت تغير جو
أم احمد وندى اعتذروا انهم مايقدروا يجو
اما احمد هاذي فرصه له ليتقرب من اماني وابو احمد كان يبي يجلس ويغير جو مع ابو عبد الله وابو سعود
****************************** ******************** ****************
الساعه 10 الصباح يوم الخميس
أم عبد الله : ياربي منهم متى بيصحون
أبو عبد الله : خلاص حنا نسبقهم وهم يجون مع فارس
هبه : انا حاولت فيهم مارضوا يصحون
عبد الله : خلاص خليهم
أبو عبد الله : خير انشاء الله انا وامك بروح بالجيب مع الاغراض
عبد الله : وانا وهبه بروح بسيارتي
وراحوا المزرعه
بينما حنين وجدان وفارس نايمين
اما بيت ابو سعود
ام سعود : انا كلمت ام عبد الله تقول انهم راحوا المزرعه بس وجدان وحنين بيجون مع فارس
أبو سعود : هههه اكيد نايمين
محمد : اوكي انا بلحقهم زياد تروح معي؟؟
زياد يفكر: هاه لالا انا بروح المستشفى بعدين اجيكم
أبو سعود : اجل يلا مشينا سعود راح هو وهدى؟؟؟
محمد : من ساعه يقولون بيمشون على مهل علشان حمل هدى
أبو سعود : طيب يلا تأخرنا
زياد : محمد روح مع احمد بدال ماتروح لوحدك
محمد : فكره الحين اتصل عليه
والكل راح المزرعه ماعدا فارس زياد حنين وجدان
لمى وصلوا هناك جلسوا في الخيمه مبسوطين
أم سعود : والله حلوة مزرعتكم
ام عبد الله : تسلمين لي
عبد الله : هبه
هبه : هلا
عبد الله : مزول ان سمير نايم خلينا نتمشى
هبه : يلا قوم
عبد الله وهبه راحوا يتمشوا في المزرعه
اما ا
سعود وهدى
هدى : حبيبي خلاص مابي شبعت
سعود: بس هاذي علشاني حبيبتي
هدى : سعود
سعود : امم
هدى بهمس : احبك
سعود باسها قدام الكل وهدى انحرجت من سعود وتمنت انها ماقالتلوا
****************************** ******************** ************
احمد : اماني
اماني : هلا
أحمد : انتي تحبين الصحيان بدري ؟؟
أماني : لالا انا ماحب اصحي الصباح بس علشان الشغل ابغى اتعود
أحمد : ايش رايك نتمشى ؟؟
اماني : الحين ؟؟
أحمد : ايه الجو حلو
اماني : اوكي
وجلسوا يتمشون وكل واحد يكتشف اشياء جديدة بشخصية الثاني

اما محمد كان كل تفكيره برويده اللي حس انو حبها ويفكر فيها اما هو كان يتفرج بالمزرعه

****************************** ******************** ***************
اما وجدان صحت الساعه 3 ونص العصر
وجدان : حنو حنو اصحي يلا صرلنا 12 ساعه نايمين يلا قومي
حنين : امم اوكي هقوم
في هذا الوقت فارس وزياد يدق باب غرفة حنين اتاخروا
قامت حنين تفتح الباب وشعرها الناعم على وجها بطريقه عفويه وشكلها يجنن وغمضه عيونها
ولابسه بيجامه بلوزة وردي وبرموده بيضاء
حنين ومغمضه عيونها : وت سيتي ؟؟
فارس + زياد : هههههههههههههههههههههههاي
حنين تفتح عيونها : ياباسط هذا كلوا ضحك وتنتبه لزياد
وترد باب الغرفه
فارس : انسه حنين اصحي انتي وجدان كلهم راحوا المزرعه يلا
حنين : اوكي اعطيني ساعتين 3 ونخلص
زياد يفك ساعتوا من يدوا : خذي هاذي ساعتين ساعه يدة وساعه فارس
حنين : ساعتين قصدي 120 دقيقه مو ساعه يد
زياد : ههههههههههه
فارس : بسرعه يلا
حنين :أوكي
واخذت شاور هيا وجدان ورتبوا شنطتهم كل وحدة اخذت شنطة صغيرة ولاب توب حقهم والكونكت
ولبسوا عبيهم ونظارتهم الشمسيه ونزلوا على الدرج
وجدان : حنوا
حنين : عيونها
وجدان : راح يقعدوا بالمزرعه 3 او 4ايام وشهاداتنا
حنين : صح اقول لفارس ناخذها ونرجع المزرعه
حنين : هاي
زياد : هاي بدري
فارس : لو اتاخرتوا مره بدري
حنين : ماحد قلكم استنونا كان قلنا لي احمد او محمد او السواق وعلى عموم بدري من عمرك
وجدان : والله شئ ويعصبون بعد احمدوا ربكم بساعه ونص خلصنا شوفوا الساعة 4 ونص
فارس : بل بل اكلتونا خلاص
حنين : فارس
فارس : نعم
حنين : يوم السبت خلي السواق يجينا الساعه 9 ونص الصبح المزرعه
زياد وفارس باستغراب : ليه
وجدان : علشان شهاداتنا
فارس : طب خلاص انتو عرفتوا النسبه مو لازم
حنين : فارس لا لازم
فارس : انتي حنين هتصحي الصبح وتروحي تجيبي الشهادة ماصدق
حنين بضحكة ذوبت زياد: هههههه لاصدق
فارس : خلاص اشوف يمكن انا اوديكم بس يلا اتاخرنا
في السياره كانت حنين وجدان يسمعون اغاني ويتكلمون اما فارس وزياد هيموتوا على نفسهم من حب البنتين

 
قديم   #10

حكايةإحساس


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة



البارت الخامس

وصلوا المزرعه كان ابو سعود واقف برا الخيمه
أبو سعود : هلا هلا والله
الكل : هلا فيك
ابو سعود : كيفك بنيتي حنوا
حنين : بخير دامك بخير وجلسوا مع الشياب شويه بعدين راحوا البنات يتمشون بالمزرعه وعلى العشاء كل الشياب تعبوا تعشوا وناموا اما البنات والشباب سهرانين
الساعه 9 ونص بالليل
وجدان وحنين واماني وهبه وهدى كانوا في المطبخ
هدى جالسه على الكرسي بعذر الحمل
وهبه واماني يسون القهوة
وحنين وجدان واقفين في المطبخ يتفرجوا
هبه : انسه حنين ساعدينا
حنين : ماعارف
اماني : وجع يلا تعالوا انتي وجدان ساعدونا
حنين : والله ماعرف
وجدان : ولا انا
اماني ترى كلها قهوة وحلى جاهز بس حطوا في الصحن
حنين : انا عندي فكره نروح انا وجدان ونختار المكان اللي هنجلس فيه
وجدان : صح يلا
حنين : سيتي يلا
سيتي : اوكي مدام
حنين : سيتي نو نو انا حنين نوت مدام
سيتي : اوكي هانين
وجدان : ههههه يلا هانين
حنين : سيتي قولي وجدان
سيتي: زان
حنين : ههههههههههههههه
وجدان : هههههه يلا انا زان وانتي هانين
اماني : اف اختاروا اسهل شئ مدلعين
هدى : خليهم حرام
وهم طلعين من المطبخ قابلهم زياد وفارس ومحمد
الشباب : هاي
حنين + وجدان : هاي
محمد : وين رايحين ؟؟؟
وجدان : بنروح نختار مكان نجلس فيه
فارس : ليه يعني ؟؟
حنين : شنو اللي ليش اماني وهبه يعملوا القهوة ويحطوا الحلى وانا وجدان نختار المكان
فارس : وانتي ليه ماتسوي القهوه
حنين : نو انا ماعرف
فارس : وجدان
وجدان : وانا ماعرف
زياد " طيب ليه سيتي
حنين + وجدان : هههههههههههههههههههه
زياد : انا قلت شئ يضحك ؟؟
حنين : هههههههههههههههه لالا سوري بس
حنين : سيتي روحي جيبي الاغراض
سيتي : اوكي هانين
وجدان : بسرعه سيتي
سيتي: اوكي زان
حنين + وجدان : ههههههههههههههههههه فهمتوا
محمد : لاء
حنين :احنا نضحك على سيتي انا اسمى بالنسبه لها هانين وجدان زان
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههه
زياد : برضوا ماقلتولي ليش سيتي
حنين : علشان تحط الاغراض في المكان اللى نختاروا
زياد : والله
وجدان بجديه : والله
فارس : مدلعات مانتوا قادرات تشيلوا الاغراض
حنين + وجدان : يحق لنا الدلع
ومشيوا عن الشباب
والشباب ضحكوا عليهم
اختارت حنين مكان قريب من الفل ورائحته الخياليه وقريب من المسبح
وجلسوا ينتظرون البنات
والشباب اختاروا مكان قريب من البنات
اما عند البنات
اماني : انا انا بقول نكته
حنين : قولي
اماني : في مصرقع كل مره يتروش يحط مع الشامبو دودة قالولوا ليش قال مكتوب عليه ضعه لثواني معدودة
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ه
احمد من بعيد : حلوه ثانيه بليز
اماني خجلت من احمد وقالت : خلاص مابقول
اما الشباب من بعيد بنات حنا جاين عندكم تحجبوا
البنات : تفضلوا وجلسوا الشباب
احمد : اماني قولي وحده ثانيه
اماني : هه لا خلاص قلت اللي اعرفهم
هدى : انا بقول نكته
سعود : قولي ياعمري
هدى : في واحد فتح محل موز خسر ليش؟؟؟؟؟؟
سعود : مافي قرود في الحي
هدى : ههههه سعود
سعود : اجل ليش ؟؟
هدى : فكر
حنين بدلع: عجزت
وجدان : وانا بعد
هدى : كل ماشاف موزة معوجه رماها
الكل : هههههههههههههههههه
عبد الله : انا اقولكم في واحد شاف نفسه في المرايه قال يارب لاتسخطنا
الكل : ههههههههههههه
عبد الله : عجبتك ؟؟
هبه : كل شئ منك احبوا مو بس يعجبني
زياد : حنين قولي وحدة
حنين : ماعرف انت قول
زياد : اوكي واحد مصرقع راح دق على الجيران قلهم عندكم طماطم ؟؟ قالولوا ايه قلهم وحنا بعد
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : انا اقولكم اسمعوا في واحد راح البقاله قال للبقال عندكم حليب ابو ريال قلو البقال ايوة قلوا بكم
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
فارس : خلاص بطني عورني من الضحك اماني صبيلي فنجان قهوة
اماني : من عيوني
احمد : وانا بعد اماني
اماني : انشاء الله
اماني تفضل فارس تفضل احمد
احمد : من سوى القهوة؟؟
اماني بخوف : ليه
احمد : لذيذة
حنين : اماني سوتها
احمد بهمس الى اماني : وانا اقول ليش القهوة طعمها جنان
اماني : تسلم
فارس : وجدان الله لايهينك اعطيني الحلى من عندك
وجدان : تفضل
فارس : زاد فظلك
فارس : يمم من سوى الحلى
هبه : انا سويتوا ؟؟
عبد الله : ذوقينا
هبه : من عيوني
عبد الله يذوق : يم لذيذ زي راعيتوا
هبه خجلت من كلام عبد الله
فارس : تعلمي حنين وانتي ماتعرفين تسوين شئ
حنين : ما ابغى انا ماحب المطبخ واذا بتعلم اتعلم اسوي حلويات بس مواكل
فارس : انتي ايش تعرفون اتسون
حنين : امم ههههههههههههههههههه
وجدان : اشبك
حنين : اتذكرت اول مره اسوي شاهي ههههههههههههه تذكري
وجدان تقلد المصاريه : ودي حاجه تتنسي
فارس : خير
هدى : حرام لاتحرجوها
عبد الله : نبي نعرف
سعود : قولي حنو
وحنين تضحك بشكل مو طبيعي
محمد : حنين ضحكينا
وجدان : انا اقولكم
احمد : لا استنى خليها تخلص ضحك
اماني : حنين بس خلاص
حنين بكلام متقطع من الضحك : لا والله ههههه مو قصة ههههههه احراج بس انتو لو تعرفوا تموتوا ههههههه من الضحك
هبه : طب قولي
زياد : يلا عاد
حنين : ههههههههه اوكي اوكي
وجدان : هههههههههههههه
زياد : ماصدقنا سكتناها عن الضحك انتي تبدين
وجدان : ههههه خلاص بسكت
حنين : القصة يوم العصر كانت ماما تكلم بالتليفون واماني مع صحباتها والشغاله في الدور الثاني المهم
بابا قلي سويلي شاهي قبل ما اطلع عندي شغل ههه
فارس : وبعدين
حنين : انا استحيت اقولوا ماعرف دخلت المطبخ وطلعت الكوب حق بابا واخذت غلاية المويه وصبيت مويه حاره في الكوب واقلب بالملعقه استناه يصير احمر مو راضي
فارس : لا والله
حنين : قلت اف نسيت السكر هههههه وحطيت سكر واقلب بالملعقه مو راضي يصير احمر ياربي ايش اسوي
قلت يمكن نحط نعناع واحط نعناع وبرضوا الشاهي مويه عادي رحت لماما وهيا تكلم و قتلها القصة وقتلها الشاهي مشيب مو راضي يحمر وقالتلي حطيتيلوا لبتون رجعت المطبخ اضحك وحطيتلوا لبتون ورحت لبابا واعطيتوا الشاهي بكل برائه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههه
فارس : خطيره الشاهي مشيب ها
عبد الله : لاحول شاهي ماتعرفين
حنين : بليز لا تتريقون
هبه : حرام ماتستاهلوا انها قالتلكم
اماني : خلاص لا تضحكون
احمد : وانتي
اماني : انا ايش؟؟
احمد : تعرفين تسوين شاهي ؟؟
اماني : اعرف طبعا
هدى : حنو
حنين : عيونها
هدى : تسلم عيونك جبتي القيتار
حنين : شور
هدى : حلو سمعيني صوتك
زياد فرح بطلب هدى
حنين : بس
سعود : لابس ولا شئ يلا سمعينا صوتك
حنين : لاء والله
سعود : حنو مرتي حامل حرام
حنين : هدى انا بعدين اغنيلك
هدى : بس الجلسه هنا حلوه والجو حلو جيبي القيتار
حنين ارسلت مسج لهدى انو لمى الشباب يروحوا تغني
وهدى : يلا قوموا انقلعوا
سعود : افا
حنين : هههههههههه
عبد الله : تضحكين
حنين : انا ضحكت ماطرتكم
زياد : هبه الحمل اثر عليك تطردينا
هدى : لا والله ياخوي بس الفنانه حنين مي راضيه تغني بوجودكم
حنين : اهئ هدى طيب انا رسلتلك وقولتلك لمى يروحوا اغنيلك مو الان اطرديهم
هدى : وانا ابغى اسمع صوتك الأن
زياد رسل مسج للكل قوموا واحنا نسمع صوتها من بعيد
الشباب قاموا يلا باي
وجدان : بسم الله مؤدبين
اماني : من جد
احمد : مانقدر نرفض لكم طلب
اماني ابتسمت
اما حنين راحت سيارة فارس وزياد يراقبها وهيا مو منتبها وجابت القيتار
البنات يلا غني
حنين : بسم الله طيب بس اجلس
جلست حنين : ايش تبون اغنيلكم ؟؟
اماني : على ذوقك
وجدان : ترى اول اغنيه بتكون على ذوقك الباقي كل وحده هتطلب اغني هاو اكثر
حنين : اوكي عيوني لكم بس الاغنيه اللي ابغاها يبغالها عود مو قيتار
وجدان : انادي زياد
حنين : اهئ لالالالا خلاص
وجدان : مو يغني بس ناخذ العود حقوا
حنين : لا مو حلوه يمكن مايحب احد يعزف بعوده
وجدان : لالا عادي وقامت بسرعه تجري
وحنين : وراها تجري : وجدان لا جودي بليز لا جودي لاتحرجيني
زياد : مافيها احراج تفضلي
حنين تبلع ريقها ومو عارفه ايش تقول : لا شكرا لا انا لا انا مابغى
زياد : اشبك اعزفي عليه بس ترى العود يتمنى لمسة يدك
حنين عيونها مفتوحه : نعم
زياد : هههههههههه
وجدان : يلا عاد امسكي
حنين : بس
وجدان اخذت العود من زياد ومشت هي وحنين
حنين جلست ومسكت العود وهي مرتبكه بينما الشباب كانوا قريبين من البنات يسمعوهم ويشوفوهم والبنات منتبهين غير حنين وجدان اللي الشباب وراهم علشان حنين وجدان معطين الشباب ضهرهم
هبه : يلا غني
حنين بارتباك : اوكي
مسكت العود وشافته العود فخم وحلو ذوقه فيه كان عوده الخاص
ودندنت بعدين غنت بصوتها اللي يجنن اغنية
القوس قوسك والسهام سهامك
القوس قوسك والسهام سهامك
القوس قوسك والسهام سهامك ماني على رمش تسله قوة انا اسيرك واقف قدامك واللي تبي تسويه فيا سوه
القوس قوسك والسهام سهامك مالي على رمش تسله قوه انا اسيرك واقف قدامك واللي تبي تسويه فيا سوه

القوس قوسك والسهام سهامك
القوس قوسك والسهام سهامك


وثقت في قلبك وطيب انسامك ماظني تظلم وانت فيك مروه قلبي رهيف ولا يروم ريامك توه تعلم كيف يعشق توه
وثقت في قلبك وطيب انسامك ماظني تظلم وانت فيك مروه قلبي رهيف ولا يروم ريامك توه تعلم كيف يعشق توه


القوس قوسك والسهام سهامك
القوس قوسك والسهام سهامك


القوس قوسك والسهام سهامك مالي على رمش تسله قوه انا اسيرك واقف قدامك واللي تبي تسويه فيا سوه

قلبي جبرته لاترص احكامك خف على قلبن حكمت بجوه يفداك لاكن انه يشيل احلامك ملك ولا لي منه غير مخوه


قلبي جبرته لاترص احكامك خف على قلبن حكمت بجوه يفداك لاكن انه يشيل احلامك ملك ولا لي منه غير مخوه

القوس قوسك والسهام سهامك مالي على رمش تسله قوه انا اسيرك واقف قدامك واللي تبي تسويه فيا سوه

بك زين من راسك الين بهامك والليل ياخذ من صباحك ضوه مايحجب الوجه اصبوح لثامك طلتك دايم يالحلا محلوة
بك زين من راسك الين بهامك والليل ياخذ من صباحك ضوه مايحجب الوجه اصبوح لثامك طلتك دايم يالحلا محلوة
القوس قوسك والسهام سهامك مالي على رمش تسله قوه انا اسيرك واقف قدامك واللي تبي تسويه فيا سوه
القوس قوسك
هدى : الله الله صوتك جنان
حنين : تسلمي حبيبتي
اما زياد كان مو متخيل انو في انسانه كذا طار بجمالها وشكلها وصوتها
وجدان : حنو قولي المقطع الاخير بتغير كلمه
حنين تعزف على العود وتقول : طلتك دايم يا حنو محلوه طلتك دايم يا جودي محلوه
زياد في نفسه صادقة طلتكي كل مره احلي من الثانيه
والشباب اعجبوا بصوت حنين وماتوقعوا البنت الدلوعه يكون صوتها لدرجه هاذي حلو فقر كل واحد يهدي حبيبتوا او مرتوا
اماني : حنو
حنين : هلا موني ؟؟
اماني : غني ليه اموت بحبك تعرفيها
حنين : من عيوني انا احبها اساسا وكل اغاني عبد المجيد الجديده اعرفها
وجدان : ناخذ من كل اغنيه مقطع قبل الشبلب مايجوا
حنين :أوكي
تعزف على العود : قررت اموت بحبك وامشي معاك فدربك انت ياساكن قلبي اسمحلي اعيش بقلبك قربك ترا يحيني وصوتك انا يهديني وبعدك ترا يبكيني لا تغيب عني وربك
اماني خلاص صارت حمراء
حنين وقفت : موني اشبك حبيبتي موني
اماني : لا ولا شئ
هبه : انا اقولك احمد ارسلها مسج وقلها تعرفين اغنية عبد الجيد اموت بحبك ردت اماني بي لاء قلها قولي لحنين تغنيها وهيا اهداء مني لكي
حنين : هههههههه خطير اسمحلي اعيش بقلبك ههههههههههه
وجدان : هم ايش دراهم عننا
هدى : عرفوا اننا بنغني لمى جبتي العود من زياد
هدى : حنو غني ليا بكل شئ تجذب هاذي من سعود يهديها ليا
حنين : والله شايفيني مايطلبه المستمعون
هدى : بليز
حنين : اوكي بس ترا علشان انا فايقه ابغى اغني مو علشانك انتي وسعود بس هاذي قيتار
وجدان : خذي القيتار
حنين : انتبهي العود لايطيح
وجدان : لاتخافين
حنين : حرام حق زياد
وجدان : اوكي
حنين تعزف على القيتار : وش اللي فيك ماينحب وانت بكل شئ تجذب وانا لو قلت ماحبك على نفسي ترا اكذب
احبك غصبن عن روحي لاني شفت بك روحي وانا على غير ماكذب وكيف اكذب على روحي
حنين : هههه عجبتك
هدى : من صوتك جنان ومن حبيب القلب كيف ماتعجبني
وجدان : حنو غني لمى بتكون بعيد
حنين : من عيوني انتاي اغنيلك مو هذولي ايحسبوني مايطلبه العشاق
وجدان : هههههههههههههههههههه
حنين :الاغنيه دي جنان اسمعوا
حنين تمسك القيتار وتغني : لمى بتكون بعيد بحظر كلام اقوله ولمى بتكون قريب بتنسيني اليوم بطوله ولا بعرف اتكلم ويدوب كبير اسلم واتكلم في أي حاجه بعيده عن كل اللي انا عايز اقوله
حنين :الاغنيه دي خطيره تحسيها حقيقة كلها احساس
وجدان : من جد
هبه : حنو
حنين فاهمه هبه : من عيوني ايش اسمها الاغنيه قلتلك اليوم انا مايطلبه العشاق
هبه : هههه مليون خاطر
حنين : اوكي من حظكم اني احب اغاني عبد المجيد جودي اعطيني العود بس انتبهي عليه
وجدان : اشبك ماراح ينكسر
زياد في نفسه فرحان باهتمام حنين بالعود وخوفها عليه
حنين : حرام اخاف يتخدش عيب
وجدان : اتفضلي
حنين : ثانكس
تاخذ العود كانه طفل من وجدان وتعزف عليه : بس قول ابغى وانا اقول حاظر انت الوحيد اللي كلامك اوامر خاطرك عندي ترى مو مثل غيرك خاطرك يسوى ترى مليون خاطر
حنين : واو عبد الله واحمد اليوم خطيرين
وجدان : بقوه
هدى : حتى سعود
حنين : اوكي حنى سعود
فارس ارسل مسج على جوال حنين
حنين : والله اخواني انجنوا
وجدان : هههه ليش
حنين : فارس يطلب مني اغنيلك حب
وجدان : غنيها تعرفيها
حنين : المصيبه انا اللي علمتوا الاغنيه لتامر حسني
وجدان : هههههههه غنيها
حنين : ياربي منكم تعبتوني بين القيتار والعود اف خليهم جمبي
وجدان : خلاص اهو القيتار والعود جمبك
حنين تمسك القيتار وتعزف بس ترى مو حافضتها كلها : حب كان فين الحب قبل ماهواك بكره مش عايز بكره الا وانا وياك لو هعيش احلم بكره يبقى معالك يلي احلى سيره لمى تيجي سيرتك
حنين : عجبتك
وجدان بحياء: مره حلوة
اماني : حنين
حنين : عيونها
اماني : غني ياحظ عينك
حنين : انتي خلاص احمد واهداكي اموت بحبك
اماني : بليز اخر طلب
حنين :أوكي
تاخذ العود وهيا خلاص طفشت بس الاغنيه حنين تحبها وماتدري مين اللى طلب الاغنيه
ياحظ عينك تنام الليل مرتاحه ماكنها اللى خذت ممساي من عيني ماكنها اللي خذت من فلبي الراحه من يوم شفتك بالحيل تشقيني

علقت الامال في نظرات مزاحه طويلة الرمش تبعدني وتدنيني مر تسلهم ومر حيل ذباحه مر تواعد ومرات تجافيني

وشلون تسلب شجي النفس وافراحه وتعلقه بالامال حين ورا حيني عذري الموده من نظرات لماحه شفت اسود الرمش رغم الخوف يغريني
وجدان : احلى صوت وربي
حنين : تسلمين جودي
حنين تحط العود في الشنطه السوداء حقتوا : جودي خذي اعطي العود زياد
وجدان : انا مالي دخل انتي اعطيه لو انا وديته راح يهزئني
حنين : ليش يهزئك العود زي ماهو ولا نكسر وهو اللي اعطانا هو
وجدان : طيب بس تروحي معايه
حنين : اوكي
اماني تقاطعهم :حنين
حنين : عيونها
اماني : عارفة مين اللي طلب ياحظ عينك ويهديها لمين
حنين : احمد يهديكي هيا
أماني : نو
حنين : مين ؟؟؟
اماني : زياد
حنين :بارتباك : ز ز زياد
اماني : ايه وهديكي هيا
وجدان يلا قومي نودي العود
حنين : لالالا انتي روحي
وجدان : طيب بس قومي انا اروح
قامت حنين مع وجدان لفت بظهرها لقيت الشباب كلهم جالسين ويصفقون وزياد غمز لحنين
حنين خلاص صارت تحس بحراره مو طبيعيه وخجل منهم كلهم وبالأخص زياد
وجدان ادت زياد العود وحنين راحت بعيد عنهم عند الشجر والورد ولحقتها وجدان

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:04 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0