ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة يوجد هنا رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #46

حكايةإحساس


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة

ياقلبي يافدو منوره ولعيونك راح اكمل

رغم ضغط الامتحانات

 
قديم   #47

حكايةإحساس


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


البارت ال28
ندى باستهزاء : اجل ابشرك قريب بتفقد روحك
زياد يمسك ندى من يدها ويلوي يدها : شوفي ياندى كلوا ولا حنين احذرك لو صار ولا ليش يصير لو حاولتي انك تأذينها او تزعلينها بكلمه او نظره ياويلك ذابحك
ندى : اي عورتني اتركني
زياد يترك يدها بعصبيه : انا حذرتك وياويلك (ومشي ويتركها مكانها )
****************************** ******************** ******************
هند كانت تنتظر ندى عند السياره جاتها ندى وهيا معصبه
هند : ها قولي ايش صار
ندى : تعالي نروح مكان نجلس فيه ونتكلم
هند وندى راحوا مقهى
هند : تراك عصبتيني يلا قولي ايش صار
ندى : الحقير ...........وقالت لها ندى كل شئ
هند : انتي الغبيه ليه اعترفتي له بحبك
ندى : انا اتوقعت انو ماراح يصدني
هند : انتي اتحبيه
ندى : مالت عليه كل القصه انو يجنن شكلوا يذبح وغير كذا دكتور وكمان ابغى اكسر خشم حنين
هند بخبث : ولا يهمك انا اكسرلك خشمها
ندى : لا هند انا ماقصدي بشرف لالا
هند : ليه بكلمه منك لي سلطان يسوي كل اللى تبغيه
ندى : اف لاتجيبيلي سيرتوا
هند : انا كم مره قتلك لو تسمعين كلامي ترا والله فله معاهم وناسه
ندى : اوف خليك منهم قوليلي كيف بتكسرين خشم حنينوه
هند : مو قلنالك مارضيتي سلطان
ندى : غيروا قتلك بشرفها لا غيروا
هند : خلاص عمرها
ندى : اهئ تذبحينها
هند عصبت : هي انتي تراك جننتيني اقولك اخلي سلطان ينبسط فيها شوي تقولي لاء اقولك ناخذ عمرها تقولين لاء ليه تحبينها
ندى من قلب : اكرههها ماطيقها
هند بخبث : خلاص نخلصك منها وناخذ عمرها
ندى : كيف
هند : خلي الموضوع ذا علي
ندى : بس ماراح نكشف
هند بتسامه : افا عليك
****************************** ******************** ******************
عبد الله وهبه
هبه : حبيبي تعبان
عبد الله : اليوم الشغل كان كثير تعب والسيد فارس ماداوم
هبه : ليه لايكون تعبان
عبد الله : لا يقول يبغي ينام
هبه : اها وانت بعد ليه ماترتاح
عبد الله : نفسي بس لازم اكون مع ابوي وفي ضغط بالشغل
هبه : حبيبي اجهز لك الحمام
عبد الله : ياليت
****************************** ******************** *****************
هدى : لودي
سعود : هلا حبيبتي
هدى : حبيبي مو تحس انو زياد متغير
سعود : ملاحظ مادرى ايش فيه
هدى : لا يكون متزاعل هو و الحنين
سعود : ماعرف بس مزول انهم ماقالوا شئ مالنا شغل لو دخلنا هيكب الموضوع
هدى : طيب ويمكن يكون احساس ويكون مافيهم شئ
سعود : خليني فيك ياعمري احبك
هدى : مو قدي انا اموت فيك
****************************** ******************** *******************
فارس وجدان
وجدان : فارس اصحى بسك نوم
فارس : حبيبتي تعالي نامي
وجدان : خلاص خلاص نوم
فارس يقوم يجلي على السرير ويسحب وجدان ويضمها : هذا انا صحيت
وجدان : صحيت تقوم تمسك فيا
فارس يلعب باصابعها : امم ايش رايك بنومة امس
وجدان حمرت : اوه فارس
فارس يبوسها من خدها : فديت اللى يستحون
****************************** ******************** *************
احمد واماني
اماني بغرفتها
احمد يدخل ويجلس جمبها : زعلتي
اماني : ...........................
احمد : حبيبتي لا تزعلين انتي شفتيني ماسكت لها
اماني تبكي : انا بس ابغى افهم حنين اطيب قلب ايش سوت لها
احمد : والله عارف بس بعذ هاذي اختي
اماني : وانا ماقدر استحمل تلقيحها بالكلام على حنين
احمد : اماني خلاص ماصار من غدا تغديناه عند اهلي
اماني تبكي: يلا كمل الناقص انت بعد
احمد يحط يدوا من وراء خصرها : حبيبتي والله مابغيك تزعلين (وباسها )
اماني : انا مو زعلانه منك بس اهي مو قادره استحملها احمد انا مابغى يكون بيني وبينها عداوه بس انت شايف تصفاتها
احمد : شايف وعارف وانتي خلاص ماعليك منها انا بوريها
****************************** ******************** ****************
في بيت ابو احمد
ابو احمد : انتي ماتستحين
ام احمد : البنت جايه تتغدي تسوين فيها كذا
ندى : وانا ايش قلت
ام احمد : تقولين للبنت حنين العله وتقوليلها وتقوليلها احس حنين غبيه وماتفهم وسخيفه
ابو احمد : انتي ايش فيك عليها ليه تكرهينها
ام احمد : لو انك تمزحين كان قلت يلا بس انتي كنتي تتكلمين من عقلك
ندى : طيب هيا كذا ايش اسوي
ابو احمد : انتي تضحكين على نفسك
ام احمد : ياليتك زيها
****************************** ******************** *******************
بعد مرور 5 أيام زياد مضايق صار له اكثر من اسبوع ماشاف حنين
اما بغرفة حنين ماكان احد يدرى عنها تاخذ المسكنات وتطلع لهم شويه وترجع غرفتها ماتبغى احد يعرف انها تعبانه زادت الم وجروح من الداخل ةالخارج وصارت حرارتها مرتفعه
رويده تتصل على جوالها بس حنين ماترد
محمد : ايش فيك حبيبتي
رويده : محمد حنين ماترد
محمد : عادي يمكن نايمه
رويده : لا حنين صار لي يومين اتصل عليها ماترد وقبل يومين يوم كلمتها صوتها ماعجبني
محمد : لا تخافين مافي شئ انشاء الله
رويده : انا خايفه محمد كلمت وجدان وتقول ماترد عليها وقبل 3 ايام شافتها وكانت تعبانه بس تكذب وتقول انا بخير لا تخافون محمد بليز كلم زياد اكيد يعرف (رويده ما تدري انو حنين عامله خطه وزياد صار له اسبوع ماشافها )
محمد ياخذ جواله ويتصل على زياد
زياد : الو
محمد : هاي كيفك
زياد : هلا محمد تمام انت كيفك ورويده كيفها
محمد : احنا تمام رويده شوفها تسلم عليك
زياد : الله يسلمك ويسلمها متى جاين
محمد : خلاص بعد يومين
زياد : توصلون بالسلامه
محمد : زياد ايش اخبار حنين
زياد : انشاء الله بخير
محمد خاف عليها : ليه صاير شئ
زياد : صار لي اكثر من اسبوع ماشفتها
محمد : طيب كلمتها
زياد : لا كلمتها ولا شفتها من اسبوع واكثر
محمد : زياد انت خوفتني بزياده
زياد : ليه
محمد : وجدان ماشافت حنين من 3 ايام ورويده تتصل عليها ماترد من يومين
زياد : شنو خلاص باي باي
محمد : طمنا (بس زياد قفل الخط من قبل مايسمع محمد )
اما وجدان فارس كان فارس مو مخليها تطلع من البيت الا معاه واساسا كان بس يتمشون مايروحون زيارات عائليه فارس كان يبغي يجدد شهر العسل حتى دوام صار له 3 ايام مايروح وجدان مبسوطه مرره معاه بس برضوا خايفه على حنين بس كانت هيا وفارس يتصلون على بيت عمها وتقولهم انها طيبه لا نها كانت تشوف حنين شوي وهيا اخذه المسكن وبعدين حنين تطلع غرفتها بحجة النوم وهم عارفينها تموت على النوم عشان كذا ماشكوا بشئ
****************************** ******************** ****************
زياد قفل الخط من محمد وعلى طول طار على بيت عمه كانت الساعه 3 العصر ابو عبد الله وعبد الله مشغولين بالشركه مره وهبه بع سمير بغرفتها وام عبد الله بصاله على قهوتها
سيتي تفتح الباب
زياد يدخل ولا اهتم لسيتي
زياد يدخل الصاله وهو واقف عند الباب : سلام
ام عبد الله : وعليكم السلام هلا زياد حياك
زياد : خالتي وين حنين نايمه صاحيه
ام عبد الله : والله ياولدي نايمه اهي ماتصحى غير 4 ونص 5 العصر
زياد : خالتي طيب هي طيبه
ام عبد الله : والله يازياد تقول انها طيبه بس شكلها مايدي
زياد : طيب انتي متى شفتيها
ام عبد الله :ايش فيك بس تسئل شفتها امس العصر بعدين طلعت غرفتها وتقول تبغى تنام ولا احد يصحيها
زياد : خالتي انا لازم اشوفها
ام عبد الله : بس
زياد :خالتي لو سمحتي
ام عبد الله : تفضل
زياد يطلع الدرج بسرعه حاس انو فيها شئ وخصوصا انو امها تقول شكلها تعبان ورويده تقول صوتها باين عليه التعب
هبه تطلع من غرفتها وشافت زياد بيروح عند غرفة حنين : هلا زياد
زياد : هلا فيك
هبه : نايمه
زياد : ادري بس اهي تاخذ الدواء
هبه : اهي تقول انها تاخذوا بس شكلها وجسمها مايبين انها طيبه انا اساسا قلتلها انو اللى تشربوا حلاوه مو دواء ماينفع
زياد عصب : ليه ماقلتولي
هبه : يعني برايك اهي بترضى
زياد : مو بكيفها غصبن عليها
وقف عند باب غرفة حنين دق الباب بس حنين مافتحت ولا ردت رجع دق نفس الشئ حاول يفتح الباب لقيه مقفل اتصل على جوالها ماترد اتوقع انو عشان رقموا مافتحت خلى هبه تتصل عليها من جوالها نفس الشئ
هبه : ماترد
زياد : انا سامع صوت الجوال من هنا كيف هي بس هي نومها خفيف
هبه : خلاص خليها لين تصحي
زياد عصب : شنوا خليها لين تصحي خالتي تقول شافتها امس العصر يعني البنت صار لها يوم كامل نايمه وغير كذا الكل يقول شكلها تعبانه
هبه : يعني شنو بتسوي
زياد : بكسر الباب
هبه : زياد بلا جنان حنين من يومها تحب النوم
زياد : هذا مو نوم لو نايمه سمعتنا واحنا ندق على جوالها ولا يوم ندق الباب بعدي بعدي بكسروا
هبه بعدت وزياد كسر الباب وحنين ولا حست بشئ
زياد دخل بسرعه ولا اهتم لزجاج اللي على الارص وانصدم لمى شافها
كانت على سريرها ولا حاسه بشئ وحرارتها مرتفعه وتهذي من الصخونه
زياد ركض لها لمس جبينها لقيه زي النار
زياد يصارخ : هبه هبه
هبه تدخل من بين الزجاج وانصدمت من شكل حنين جبينها عرق وحرارتها مرتفعه : حنين
زياد معصب وخايف عليها : بسرعه جيبيلي عبايتها بسرعه
هبه اعطتوا العبايه
ام عبد الله سمعت الاصوات ودخلت عليهم : زياد ايش فيها حنين حنين
زياد : مافيها شئ انشاء الله
زياد حط العبايه على حنين وشالها
هبه وزياد وام عبد الله ينزلون الدرج
زياد وهو شايلها ونازل
ام عبد الله : استنى بروح معكم
زياد وهو نازل الدرج ومتقدم عليهم وينزل بسرعه : ياخالتي حنين مره تعبانه مافي وقت انتي الحقينا
زياد حط حنين في سيارته من قدام وسوى المقعده بحيث تنام عليها
زياد ركب السياره وعلى طول راح على المستشفى وهو خايف على حنين وماسك يدها بس حنين كانت مره تعبانه ومو حاسه بشئ
في المستشفى
حنين كانت حرارتها 42 مي راضيه تنزل بالادويه والابر
دكتور محمد : ستر بسرعه نبغى الواح تلج
زياد واقف وماسك يدها
دكتور محمد : ايش فيك دكتور زياد
زياد ترك يد حنين : يادكتور محمد حنين فيها التهاب رئوي
الدكتور محمد : يادكتور زياد انشاء الله بطيب بس خلينا نزل درجة حرارتها و اللى خطر عليها لو ظلت مرتفعه وزي مانت شايف حرارتها مانزلت مع الابر
الستر تدخل بعربيه فيها الواح التلج
كان بالغرفة في سريرين
دكتور محمد : حطي على السرير تحت الشرشف الخفيف 2 الواح تلج
الستر : اوكي
زياد بعد ماحطوا التلج يبغى يشيل حنين : خلاص دكتور محمد ماقصرت
الدكتور محمد : طيب خلي معاك الستر تساعدك
زياد : لاشكرا
خرج الدكتور محمد والستر وزياد شال حنين من على سريرها وحطها على السرير اللى فيه الواح التلج ماحتاج انو يفصخ ملابسها كانت لابسه بيجامه مو مره ثقيله فماحتاج
جلس جمبها وحط على راصها كمدات تلج بارده والواح التلج تحتها كان جالس جمبها وماسك يدها
****************************** ******************** *******************
اما عند محمد ورويده
محمد : كلمت زياد ويقول اهي بخير
رويده : مادرى احسوا يكذب يبغانا نطمن
محمد : حبيبتي خلاص زياد يقول اهي بخير وكلها يومين وراجعين
****************************** ******************** ******************
وجدان : يلا فارس
فارس : يلا خلصت
وجدان وهيا تبكي : كلوا منك مسوي شهر عسل ولا خليتني اروح واشوفها
فارس : وانا ايش كان يعرفني يلا بس
****************************** ******************** ***************
بيت ابو سعود
هدى : انا هبه قالتلي
ابو سعود : متى صار
هدى : قبل 3 او 4 ساعات
ام سعود : يلا نروح لها ايش تستنون
سعود : يلا
****************************** ******************** ***************
احمد : حبيبتي اهدي
اماني وهيا تلبس عبايتها : هاذي الحنين شلون تبيني اهدى
احمد : انشاء بتكون بخير الحين نروح وتطمنين عليها
اماني : احمد يلا بسرعه تكفي
احمد : خلاص اوصلك بعدين ارجع لي امي وندى اجيبهمم
اماني : اوكي بس يلا
****************************** ******************** ***************
ابو احمد : شلون عرفتي ؟؟
احمد : احمد قالي يقولون مره تعبانه
ندى في نفسها عساها على هالحال ورده
ابو احمد : الله يشفيها
ام احمد : امين قلت لي احمد يجي يودينا لها
ابو احمد : انا عندي شغل بخلصوا وامركم
****************************** ******************** ***************



اما في المستشفى
حنين نزلت حرارتها لي 38 وزياد فرح ونقلوها غرفه خاصه طبعا جمب مكتب زياد
زياد كان من البدايه مع حنين ولا طلع لي امها وجدان وفارس وهبه وقال لدكتور محمد يطمنهم وماسمح لهم يدخلوا
زياد واخيرا خرج لهم
ام عبد الله تبكي : طمنا
فارس : انت يالمعفن ليش ماخليتنا ندخل
وجدان تبكي : زياد قول ايش فيها
زياد : مافيها الا العافيه انشاء الله تطمنوا حرارتها نزلت الحمدلله
فارس معصب: وخر زين بشوفها
زياد : اتفضل
دخل الكل عندها شافوها وهيا على السرير مي حاسه بشئ الكل ركض لها وكان يدعي لها وزعلان عليها
يرن جوال هبه كان عبد الله
هبه : الو ......هلا.............لا احنا بالمستشفى ........الالا تخاف بس حنين تعبت شوي .........اوكي باي
فارس : ابوي وعبد الله ماعرفوا
ام عبد الله : واحنا امدانا نقول لي احد
هبه تكلم زياد : طيب اهي لي صار معاها كذا
زياد : حنين فيها التهاب رئوي حاد انا اللى ابغى اعرفوا اهي ماكانت تاخذ الدواء صح
ام عبد الله : لا كانت تاخذوا انا شفت علبة الدواء يمكن ماباقي فيها غير 3 او 4 حبات
زياد : والله ياخالتي انا لمى شفت حنين قبل كان التهاب بصدرها قوي مو لدرجة هاذي حنين التهاب اللى فيها رئوي
تدخل اماني واحمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
اماني تروح عند سرير حنين : متى صار لها
هبه : قبل 5 او 6 ساعات
اماني : ليه ماقلتوا لي من وقتها
فارس ينظر لزياد بعصبيه : احمدي ربك انك جالسه تشوفينها احنا كنا ممنوعين نشوفها
زياد : والله حنين كانت حرارتها 42 وكنا مضظرين نحط لها الواح تلج كيف ندخلك
ام عبد الله تبكي
فارس : يايمه اهدى خلاص
وجدان : يمه بسك بكاء
عبد الله وابوه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو عبد الله : ليش ماقلتوا لنا
هبه : عمي احنا مافضينا استعجلنا وجينا
عبد الله يلمس جبينها : بس حرارتها مرتفعه
زياد باين بصوته الزعل والضيق والخوف : الحمد لله احسن من اول كثير والحين شوي وانشاء الله تنزل
الكل جاء وزار حنين طبعا غير ندى بس حنين موحاسه بشئ ابو احمد ومرتوا وسعود وهدي وام سعود وزوجها
ام عبد الله وفارس وجدان كل واحد كان بيجلس عندها بس زياد منع وقال انو هو اللي بيجلس عندها اول شئ ماوافقوا بس من اقناع زياد وافقوا
على الساعه وحده بالليل حنين استقرت درجة حرارتها وانتظم تنفسها وبدت تصحى كان طول الليل جالس جمبها ويدعي لها وهو ماسك يدها
حنين تصحي تفتح عينها بصعوبه مره تعبانه اللى فيها مو سهل التهاب رئوي اول شئ ماعرفت هيا وين بس لمى لفت وجهها شافتوا ماسك يدها ويبتسم ماقدرت غير انها تبتسم
زياد يحط يدوا الثانيه على شعرها : خوفتيني عليك دلوعتي
حنين تعبانه وباين على صوتها : زياد ابغى مويه
زياد : عيوني لك

 
قديم   #48

حكايةإحساس


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة

حنين ابتسمت
زياد يجيب لها المويه ويرفع راصها ويشربها
حنين تبعد وجهها : لا مابي
زياد : ليه
حنين : زياد المويه هاذي مو بارده
زياد : حنين ماينفع تشربين مويه بارده صدرك تعبان
حنين وهيا نايمه على السرير : اوكي خلاص مابي شئ
زياد : مو عطشانه ؟؟
حنين : ريقي ناشف بس هاذي ماحسها مويه تروي
زياد : بكيفك
حنين : اكيد
زياد يقرب منها ويمسك يدها : حبيبتي
حنين : امم
زياد فرح انها ماقالت له لاتقول حبيبتي : بسألك وتجاوبيني بصراحه اوكي
حنين : اوكي
زياد وينظر في عيونها : امم انتي كنتي تاخذين الدواء اللى اعطيتك هوا
حنين بصعوبه تضحك : ههههههههه كح كح
زياد : بسم الله عليك
حنين : اوف اكره الكحه
زياد ينظر فيها بنص عين : جاوبي
حنين برأه : لا ماكنت اخذوا
زياد عصب : ليه
حنين : بس كذا
زياد : شنو اللي بس هيا مسألة عناد انتي تعبتي بزياده حنين ايش فيك ليه مو حاسه بنفسك انتي تبين تموتين نفسك هذا التهاب رئوي
حنين تحاول تقوم بس ابد مو قادره
زياد : وين وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : بقوم اجيب مويه ريقي ناشف
زياد : انا اجبلك
حنين : انت مويتك لاء مو بارده
زياد : مافي غيرها
حنين : لالالا
زياد : طفلتي انتي اللي جبتيه لنفسك

حنين : متى بطلع ؟؟؟؟
زياد : هاذي اللي بتذبحني ماصار لك كم ساعه تقولين متى بطلع
حنين : يعني تبغاني اقول متى بدخل
زياد : مو اقل من 10 او 15 يوم
حنين : اهئ مع نفسك
زياد : لا معاكي انتي
حنين : مابي اقعد ليه مجنونه اقعد 15 يوم نو نو نو
زياد : انتي مو حاسه ايش فيك حرارتك كانت 42 يا لله نزلناها وغير كذا فيك فقر دم وغير صدرك
حنين : وي وي وي محسسني انو فيا امراض الدنيا كلها صخونه والتهاب
زياد : وانتي شايفتها سهله
حنين : يس كلها تتعالج بالبيت
زياد : لا والله مافي
حنين : زياد بليز
زياد : لاء
حنين : وعد اصير اخذ الادويه
زياد : كأنوا على كيفك ماراح تاخذين الادويه
حنين : اوف
زياد : انتي بس تتأفين
حنين : اوف
زياد يقوم وينام على السرير اللي جمبها الغرفه فيها 2 سرير
حنين : شنو بتسوي
زياد : برقص
حنين : ههههههه كح هههههه كح
زياد : قايل نكته
حنين : هههه تقريبا
زياد يرجع وينام
حنين : اقولك شنو تسوي
زياد : بنام
حنين : اهئ لالالالالالالالا
زياد : ايش فيك ؟؟
حنين : لايكون من جدك تتكلم
زياد : لا من خالي ايه من جد اتكلم
حنين : شوف ياما تقوم وتروح بيتكم ياما تتصلي على راجوا
زياد : وليه
حنين : مجنونه انام معك بنفس الغرفه يلا برا
زياد : لاوالله
حنين : والله
زياد بخبث: اجل كيف اذا تزوجنا
حنين : .................
زياد : حنين تكفين تعبان بنام
حنين : امم تعبان
زياد يكذب عليها مايبغي يروح البيت ويسيبها: أيه تعبان
حنين : اوكي قوم روح اختار غرفه من غرف المستشفى ونام فيها
زياد يقوم من على السرير : اوف
حنين : ههه
زياد يلف لها : ايش فيك
حنين : ههههه انت اللي صرت تتأف
زياد ابتسم وخرج من الغرفه وراح نام بمكتبوا
****************************** ******************** *******************
يوم جديد
هند وندى على التليفون
ندى : اقولك تعبانه ودخلت المستشفى يعني صارت بوجهه ليل نهار
هند : بالعكس ياغبيه كذا نقدر نتخلص منها بسهوله
ندى : كيف ؟؟
هند : امم نخلي سلطان يدخل غرفتها ويعطيها ابرة موت يعني ابرة هوا
ندى : لا انا ابغاها تتعذب
هند : امم اوكي يدخل ويضربها بعدين يذبحها
ندى : متى ؟؟
هند : خليها شويه لين تخف الزيارات عنها بعدين نفذ
ندى : اوكي
هند : بتروحين لها
ندى : مو فايقه اليوم اروح بعد يوم يومين اروح واساسا امس امي وابوي راحوا ليش كل يوم اهو
هند : احسن برضوا
****************************** ******************** *******************
اما في المستشفى
حنين استعملت تليفون المستشفى واتصلت على غرفة سيتي عشان لو اتصلت على امها ماراح ترضى باللي راح تسويه
حنين : الو .....ها ي .......قود ............اوكي...........لسن .................روحي غرفتي وجيبي
جوالي والشاحن حقوا وجيبيلي بنطلونين جنز وتي شرتات وبيجامات ..........اوكي .........تعالي مع راجوا ..........سيتي سيتي .........جيبيلي الشامبو والكريم وفرشاة اسنان وشنطتي الوردي ..........كوكلي باي
حنين كانت تعبانه وماتقدر تقوم من مكانها بس كانت تمسك بالجدر بعد ماجابت سيتي الاغراض دخلت واخذت شاور ولبست برموده جينز وبلوزه بيظاء كت وعملت شعرها ذيل حصان وغرتها على جبينها كانت تبغى تشرب مويه بس يدوب خلصت بسرعه قبل مايجي زياد وعلى طول جاها سعود وهدى
وجلست على السرير وكلمت رويده وطمنتها بس ماقالت لها انها بالمستشفى
دخل سعود وهدى : السلام عليكم
حنين بابتسامه واخذت طرحتها : وعليكم السلام
سعود : كيفك .؟؟
حنين : تمام هروني كل بعد ساعه ممرضه داخله ومعاها حبه
هدى : احسن من انك تتألمين
حنين : من جد
هدى : وين زياد ؟؟
حنين : ماعرف
سعود : انا شفتوا كان عندوا مرضى كثير وقالي على وشك انو يخلص
تدخل ام عبد الله وابو عبد الله وجدان وفارس وهبه وعبد الله وسلموا على حنين
هبه : كيف جبتي ملابس
حنين : سيتي
ام عبد الله : تعبانه
حنين : نو
حنين : والله انتو شفتوا بس جلستوا شوي كل بعد ساعه واحده داخله ومعاها دواء طفشت بطني قلب مختبر
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
سعود وهدى راحوا عشان هدى شوي تعبانه
وجات اماني واحمد وجلسوا شوي وكمان راحوا
بقي امها وابوها وفارس وعبد الله وجدان
حنين : جودي
وجدان : هلا حبيبتي
حنين : اعطيني من التلاجه مويه
وجدان : من عيوني
وجدان تعطي حنين المويه وحنين
حنين تشرب من المويه لدرجة انها خلصت القاروره
هبه : خلاص بطنك امتلى مويه
حنين :ياماما كنت عطشانه
زياد يدخل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
زياد : كيفك
حنين : تمام
زياد شافها مو لابسه ملابسها حقت امس استغرب وقال يمكن انو اهلها جابوا لها بس رجع وفكر معقول سابتهم وجلست تلبس بس انا شفت سيتي : حنين
حنين : هلا
زياد : كيف جبتي ملابسك
حنين : سيتي
زياد : اها.........شنو هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فارس : الحمد لله على العقل قارورة مويه
حنين : هههههههههههه كح ههههههههههه
زياد يقرب منها ويمسك القاروره يلقاها بارده
حنين : هههههههههههه كح
زياد خلاص معصب ومقهور : الحين انا ماقلت مافي مويه بارده
حنين : ههههههههه كح هههههههههههههه كح
زياد : تضحكين
حنين : هههههههههههههه
ابو عبد الله : زياد ايش فيك ليش معصب
زياد : ياعمي انا قايل لها مافي مويه بارده ولا تاخذ شاور بمويه بارده اهي تعبانه
ام عبد الله والكل عارف انو حنين اخذه شاور: حنين
حنين مو قادره تمسك نفسها من الضحك : ههههه ماما كح ههه
وجدان تضربها على كتفها : اقولوا اقولوا
حنين ميته من الضحك والكحه : كح هههههه عادي
زياد : شنو بعد
هبه : حنين اخذت شاور
زياد خلاص شويه وهيطير من العصبيه : نعم
حنين تحط يدها على فمها تكتم ضحكتها بس مو قادره
زياد : وربي راح تذبحيني بيبي بس كان عندي مرضي وماقدرت اجلس عندك سويتي كل هذا
حنين : اوه يعني ماخذ شاور
زياد : لا خذي شاور بس مو بمويه بارده
حنين : عاد انا كذا ما احب المويه الحاره
وجدان : صارت مويه حاره
حنين : ايوه احسن مويه المويه البارده
على المغرب الكل راح وبقيت حنين بالغرفه دخل زياد ومعاه جهز البخار
حنين طنشت ولا كأنها شافت شئ وكملت تسمع اغاني بالجوال وزياد يقرب منها ويركب الجهاز وهيا مو عارفه ايش تسوي مافي معاها احد يساعدها
زياد : يلا
حنين بستهبال : البيت
زياد : لاء
حنين كانت جالسه على السرير قامت نامت وتغطت بشرشف : اوكي تصبح على فراشه وردي
زياد يضحك على الطفله اللى قداموا ويسحب الشرشف : دلوعتي يلا
حنين : زياد مابي
زياد : حنين انا الى الان ماعطيتك ولا ابره وكمان ماحطيتلك مغذي وهذا مايعور
حنين : مو قصة يعور
زياد : اجل شنو؟؟
حنين : طفش اجلس مركبتوا ربع ساعه وصوتوا مزعج
زياد يقرب منها ويلبسها جهاز اللي يشبه كمامة الاكسجين : يلا دلوعتي
حنين سكت بس بعد دقيقه نزلتوا : زياد
زياد : عيونوا وروحوا وقلبوا ودموا وعمروا
حنين كانت تعامل زياد بمزح وهبال وماتبغى تذكر واول ماسمعت كلاموا اتذكرت ورجعت لبست الجهاز وهيا ساكته
وزياد حس فيها بس سكت وسوى نفسوا مشغول بالجهاز
بعد 3 دقايق رجعت نزلت الجهاز : زياد متى بطلع
زياد ينظر لها بنص عين : فاهمك هذا كلوا عشان الدواء مايدخل صدرك (ويقرب منها ويلبسها الجهاز )
حنين ماتقدر تستحمل بعد يمكن ربع دقيقه رجعت نزلت الجهاز من على فمها : زياد رحلة محمد ورويده بكره الساعه كم
زياد : ياربي ياربي والله لو طفل مو زيك
حنين فتحتها سوالف : ههه قلي رويده ومحمد الساعه كم يوصلون
زياد نسى الجهاز : اتوقع الصباح
حنين فرحانه انو نسي الجهاز بس مو عارفه ايش تقول : امم انت رحت بريطانيا
زياد : رحت
حنين : حلوه
زياد : مره حلوه
حنين : بس باريس احلي بكثير
زياد : صح
وقام بسرعه اتذكر الجهاز وحنين ميته ضحك
حنين توريه الدواء اللى بالجهاز : هههههههه خلاص خلص الدواء شوف
زياد يقرصها من خدها : والله لو طفله موزيك
حنين : زياد ماحبوا واساسا خلاص بطني قلب مختبر من كثر الادويه اللي شربتها
زياد : طفلتي انتي اللي سويتي بنفسك عشان ثاني مرره توبين وتاخذين الدواء على طول مو ترميه
حنين بتأف: طفش
زياد : هذا وصرلك يوم تقولين طفش
حنين :خلاص انا بنام
زياد : ماصرلك 4 ساعات صاحيه
حنين : لا ابغى انام
زياد : يعورك شئ ؟؟؟
حنين : لالا بنام
زياد : اوكي
خرج زياد من الغرفه
وحنين كانت تحس بتعب خفيف ونامت
زياد رجع بعد ساعتين اتوقع يلاقاها صاحيه بس حنين كانت هتبداء ترتفع حرارتها زياد قرب منها وشاف درجة حرارتها لقيها مرتفعه شوي ظل سهران طول الليل عندها لغاية ماحس انها بخير
****************************** ******************** *******************
يوم جديد
اما محمد ورويده
رويده : يلا محمد
محمد : يابعد عمر محمد بس اخذ شاور ونروح
رويده : واو واو مشتاقه لهم
محمد : ياخوفي تنسيني معاهم
رويده : انت عمري كيف انساك
محمد : ايش رايك بكره نروح لهم مو اليوم
رويده : لالالالا محمد
محمد : ههههههه امزح امزح
****************************** ******************** *******************
اما عند ندى وهند
ندى : اف اليوم بعد العشاء بروح لها
هند : ليش
ندى : كلوا من امي ولا انا اللى ابغى احضروا ومن عيوني اخضروا عزاها
هند : ههه عادى روحي احرقي دمها شويه
ندى : اكيد من غير ماتقولين انا اذا كنت كارهتها مره كرهتها مليون مره بعد اللى سمعتوا من زياد
****************************** ******************** *****************
حنين صحيت من النوم انتبهت لي اسوارة الحب زياد لبسها هيا حنين فرحت فيها لدرجة ماتصور باست الاسواره و اتصلت على راجوا قالتلوا يجبلها مويه بارده من الكافتيريا اللى تحت بالمستشفى بسرعه وشربت المويه كانت هتقوم من السرير بس زياد دخل : سلام
حنين : هلا عليك السلام
زياد يقرب منها : وين رايحه ؟؟
حنين : بقوم اخذ شاور
زياد يرجعها على السرير ويوقف جمبها ويرتخى لها : ليه ماقلتيلي
حنين : ايش ؟؟
زياد : انك امس لمى نمتي كنتي تعبانه
حنين : عادي كان تعب خفيف وقلت انام ويورح
زياد : لا والله حرارتك امس ارتفعت
حنين : اوكي (وتقوم من على السرير )
زياد : وين ؟؟
حنين : باخذ شاور
زياد يمسكها ويورحوا عند الدولاب الصغير اللى فيه شنطه الملابس وحنين تطلع لها ملابس : زياد اقدر اوقف
زياد انتبه لي قارورة المويه اللى بالغرفه : حنين
حنين : هلا
زياد بخبث : ماتبغين مويه
حنين : لا مو عطشانه
زياد : انا اللي اعرفوا انك تحبين المويه وكل شويه رايحه جايه وتشربي
حنين ماتعرف تكذب : شربت مويه
زياد ينظر لها بنص عين : بارده
حنين ترجع تلف لدولاب وزياد يقرب منها : حنين انتي بتذبحيني
حنين : زياد حرام عليك والله اعطش وريقي ينشف ماقدر اشرب مويه مي بارده
زياد : حنين صدرك تعبان
حنين : اوف (وتروح متوجهه للحما )
زياد : وين وين
حنين : تراك جننتني كل ماشفتني مشيت خطوه وين
زياد يسبقها ويدخل الحمام
حنين : هي انت اطلع من الحمام
زياد فاتح باب الحمام وقاعد يسوي المويه لحنين
حنين : انت شنو تسوي
زياد : مو تبغين تاخذين شاور
حنين : يس
زياد : طيب اسويلك المويه
حنين : هههه اساسا انا ماخذ شاور بمويه بارده مره يعني نص نص
زياد يلمس المويه بيدوا : يلا كذا زين
حنين تقرب من المويه وتحط يدها تحت الدش وترجعها بسرعه : اح حاره
زياد : لا زينه تريح
حنين : زياد هاذي حاره خليها نص نص انا اساسا ماحب اخذ شاور بمويه بارده مره
زياد : خلاص مو لازم الشاور
حنين : اف طيب طيب اطلع من الحمام
زياد ينظر لها بنص عين : عشان تغيرين المويه
حنين : شور
زياد يقرب من المويه يبغى يخف حرارتها شوي بس حنين قربت وفتحت المويه البارده على زياد وسطحت
حنين : هههههههههههههههههههههه
زياد يرفع راصوا من تحت المويه : تضحكين
حنين : كح كح ههههه شكلك
زياد : اوريك
حنين : ماتقدر
زياد وكلوا مبل بالمويه : حرام عليك الحين كيف اروح البيت كذا ورايه دوام
حنين تطلع من الحمام وتجيب منشفه من شنطتها : هههههه خذ نشف شعرك بعدين تاخذ برد
زياد : لا مابي منشفتك
حنين بعصبيه : احسن
زياد حس انها فهمتوا غلط قرب منها : عشان انتي ماعندك غيرها
حنين : اوكي اطلع باخذ شاور
زياد حس انها زعلت : بطلب طلب بس وافقي
حنين : شنو
زياد : قولي موافقه
حنين : من غير ماعرف شنو لاء
زياد : اذا ماوافقتي بعطيك ابره
حنين : تهديد هو
زياد يسحبها برا الحمام ويجلس على سريرها : نشفيلي شعري
حنين : مع نفسك
زياد : لا معاكي انتي
حنين : تبغى تنشف شوف لمنشفه عندك
زياد يمسك تليفون الغرفه ويتصل على تحويله غرفة الممرضات : الو جيبيلي ابره اللى كنت كاتبها لحنين
حنين خافت :زياد
زياد : عيونوا
حنين : اوف مابي
زياد : شوفي انا مدلعك حتى مغذي ماحطيتلك يلا نشفيلي شعري
حنين تقرب منوا ومعاها المنشفه : اوف اوكي
زياد يبتسم وفرحان من داخلوا
حنين نشقت لزياد شعروا بصمت من غير ماتكلم وخلصت كانت هتدخل الحمام
زياد يمد لها النشفه : خذي
حنين لفت له : لا عندي غيرها معايه 2
زياد : اها (وياخذ جوالها من على الطاوله )
حنين : ليه
زياد : وليه تبغيه
حنين : شنو ذا جوالي شنو اللي ليه تبغيه
زياد : عشان تتصلي على راجوا ويجبلك مويه
حنين : اوف اقول رجع جوالي
زياد : مافيا ذا تبغين تكلمين قوليلي انا اعطيك هو
حنين : زياد انا اسمع اغاني فيه
زياد يطلع الشريحه من الجوال ويرجع الجوال على طاوله : خلاص اسمعي اغاني
حنين : زياد هذا مو اسلوب ابغى اكلم رويده ابغى اكلم اهلي شنو ذا جوالي
زياد : مافي ويلا روحي خذي شاور وعشان خاطري لا تبردين المويه
حنين : يعني بعقلك انو كذا ماراح اقدر اشرب مويه بارده
زياد : ههه قصدك تليفون غرفتك انا قبل ماتصلين قايل لهم يبلغوني
حنين : اوف (ودخلت الحمام تاخذ شاور)
****************************** ******************** *******************
رويده ومحمد وصولا جده وعرفوا عن حنين انها بالمستشفى
رويده تبكي : انا كنت حاسه
محمد : ياحبيبتي لا تبكين
رويده : يلا قوم وديني لها
محمد : من عيوني يلا قومي
****************************** ******************** ******************
بيت ابو عبد الله
هبه : لا زياد هو اللي اخذ جوالها
ابو عبد الله " ليه
عبد الله : يبه حنين جننت زياد
الكل : هههههههههههههههههههه
ام عبد الله : حرام اهي ماتقدر تشرب مويه مو بارده
هبه : بس اتضرها
عبد الله : تصدقون كل ماعطشت وتبغى مويه تتصل على راجوا يجبلها قارورة مويه بارده
ابو عبد الله : ههههه الله يشفيها

 
قديم   #49

حكايةإحساس


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


البارت ال29
حنين اخذت شاور وطلعت لبست فستان وردي لغاية الركبه ماكانت فايقه لبنطلون وضيق تبغى تلبس شئ ايريحها الفستان وردي لغايه الركبه وكموا كت جلست تتأمل الاسواره وهيا فرحانه فيها انها رجعت لها كانت تحاول تتعامل مع زياد عادى عشان تنسى هو اتأسف كثير بس اهي قلبها يحبوا وزعلان عليه
حنين جالسه على السرير وتسمع اغاني دخل زياد : نعيما
حنين بابتسامه : الله ينعم عليك
زياد : غيرتي المويه حطيتيها بارده
حنين : لا والله
زياد : ياعمري انا
حنين رجعت مسكت الجوال بتشغل اغنية راشد بلا حب بلا وجع قلب بس زياد من اول ماسمع كلمة بلا حب اخذ الجوال من يدها : اوف ابغى اسمع اغاني
زياد مايبغى يفتح معاها الموضوع عشان حنين تعبانه : مو الحين بعدين
حنين : اوف زياد طفش خليني اطلع بليز
زياد : حنين مو اقل من 10 ..15 يوم
حنين : اوف ............زياد
زياد : روحوا
حنين فجأه حست نفسها تبغى تسألوا سؤال : لو مت تزعل
زياد قرب منها وحضنها بقوه : حنين انا قتلك انتي روحي لا تقولين الكلام هذا ولي يخليك لي ولا يحرمني منك
حنين تبعد عن حضنوا : اوكي خلاص بس سئلت
زياد وباين عليه الخوف والحزن : لاتقولين كذا مره ثانيه
حنين : خلاص اوكي
تدخل رويده ومحمد وحنين تسحب طرحتها بس ماقامت من على السرير عشان فستانها قصير
حنين : واو عمري وحشتوني
رويده تركض وتحضن حنين : سلامتك ياعمري سلامتك
حنين : رودي مافيني شئ بس زياد يبغى يطبق الطب عليا
الكل : هههههههههههههههههههه
محمد : ممكن اسلم
حنين : ههههه كح اهلين كيفك
محمد : تمام ماتشوفين شر
حنين : الشر مايجيك صدقوني مافيني شئ بس اخوك يبي يطبق الطب عليا
الكل : هههههههههههههههه
زياد : اطبقوا عليك هاه
حنين : وانا صادقه مافي دواء بدنيا الا وخليتني ابلعوا المهم يلا اطلعوا بجلس مع رودي
زياد : طرده
حنين : الحين محمد اللي توا اللي جاء ماقال طرده وانت اللي كل ربع ساعه طالعلي تقول طرده يلا بليز اوت
محمد : ههههههههه
رويده : سلامات
محمد : هههه تعجبني تطرد باحترام بليز اوت لو سمحت برا
حنين :ههههه طيب يلا اوت
خرج محمد وزياد
رويده : تصالحتوا
حنين : لاء
رويده : تحسنت علقاتكم
حنين : امم
رويده : يعني قررتي تسامحي
حنين : هه اتخيلي قلبي مسامحوا وزعلان منوا بس يموت عليه
رويده : صدقيني فتره وهيعدي
حنين : رودي اتصلي على محمد وقليلوا يجيب مويه بارده
رويده : من عيوني التلاجه مافيها
حنين : نو
رويده ماتعرف القصه وقالت لمحمد يجيب مويه بارده
حنين تشرب المويه وهيا فرحانه وميته ضحك على زياد
يدخل فارس وجدان وزياد ومحمد : السلام عليكم
حنين وريد : وعليكم السلام
وجدان : كيفك
حنين : تمام واو الورد مره حلو
فارس : ايش سويتي براجوا
حنين / هههههه
رويده : شنو
حنين صارت تحط يدها على فمها من الضحك زياد يجلس جمبها على لسرير وحنين انحرجت منوا
محمد : ايش القصه
وجدان : حنين كل ماعطشت وطبعا معروفه حنين تشرب مويه بكثره تتصل على راجوا يجبلها مويه
رويده : ليه المستشفى مافيها مويه
فارس : عشان زياد مانع حنين عن المويه البارده والمسكين راجوا كل بعد ساعه ساعتين يجي ويجيب مويه
رويده ومحمد : عشان كذا
محمد : وانا اقول ليه طلبت المويه
حنين سطحت ضحك تكركر مي قارده تمسك نفسها
زياد : أي مويه خلاص انا اخذت جوالها وتليفون الغرفه قبل ماتصل على احد يبلغوني
رويده : وانا اقول ليش اول مادخل زياد حطيتي قاروره المويه وراء ضهرك
زياد وهو جالس جمب حنين يشوف ايش اللى وراء ضهرها لقي قاروره مويه بارده
حنين : هههههههههههههههههههههه
محمد : خلاص بس هتموتي من الضحك
زياد : كل يوم انا ينحرق دمي وهيا تسطح
حنين : لو تشوفوا اشكالكم هههههههههههههه
زياد عصب : هيا مسألة عناد
حنين : اوف الف مره قتلك ماعرف اشرب مويه حاره
زياد : خلاص مو لازم تشربين مويه
حنين : ياسلام
تدخل ندى واماني واحمد : السلام عليكم
حنين اول ماشافت ندى اتذكرت كلامها بس ماحبت اتبين قدامهم
الكل : وعليكم السلام
اماني : كيفك يامشاغبه
زياد : مشاغبه وبس المفروض اخلي دكتور الاطفال يعالجها مو انا
حنين : يكون احسن
زياد : لاوالله
حنين : والله
رويده : بس خلاص ترى انت مو احسن منها
حنين تتريق على زياد : ههههه وك وك
رويده : حنين اتأدبي
حنين : حاضر ماما رويده
الكل : هههههههههههههههههه
احمد : سلامتك حنين اخيرا قدرنا نتكلم
حنين : هههههه الله يسلمك عادى عادي كل دقيقه واحنا كذا بس طبعا مو انا الغلطانه
فارس : اللي يسمعك يصدقك
حنين : شكرا شكرا
محمد : يلا رويده نمشي
رويده تسلم على حنين : اعقلي ولا تسوين حركاتك
حنين : ماوعدك جده رويده
الكل : هههههههههههه
فارس : عارفين ايش راح يخليها تعقل
احمد : شنو ؟؟
فارس بخبث : ابره
حنين : اهئ حشى مو اخوي عدو
الكل : هههههههههههه
زياد : لا انا مأجلها بعدين
حنين خافت : اماني تكفين طلعيني من هنا
الكل : هههههههههههههههههه
زياد : على بالك مره سويتيها كل مره بتطلعين ترى مانسيت هذيك المره
حنين : مافي ابر لاء وربي ياويلك
زياد يبتسم : لا تخافين ماني معطيك ابر
حنين ابتسمت
ندى كانت جالسه مولعه تحسبهمم اتصالحوا ومو عارفه ايش تسوي ارسلت مسج لهند
هند الحقيني يتكلمون ويمزحون مع بعض ايش اسوي
هند ارسلت : انتي مو تقولين اهم شئ عندها كرامتها
ندى ارسلت : ايوه
هند ارسلت : خلاص دوري فرصه تكونون لوحدكم وذكريها بالكف
ندى ارسلت : انا رسلتوا على جوالها وماهمها تبغين اذكرها وتزعل
هند ارسلت : ياغبيه ذكريها وهينيها بالكلام
ندى ارسلت : اوكي
فارس راح عندوا شغل وقال لوجدان يلا بس وجدان قالت بتجلس مع حنين
احمد : يلا
اماني : اوكي
حنين : بدري خليكم
ندى : انا بجلس
احمد واماني استغربوا الكل اساسا انصدم
احمد : وين تجلسين
ندى : امم مع حنين وجدان
احمد : البنت تعبانه خليها ترتاح
ندى بوقاحه : زي وجدان عادي يعني انا اللي بتعبها
احمد : اقول يلا وبطلي طوالة لسان
حنين استحت انها ماقالت شئ خافت يعرفون انها ماتبغاها تجلس : لا عادي انا مو تعبانه
احمد : اوكي متى امرك
ندى بفرح : انا اتصل عليك
احمد اما ني خرجوا وبقيت ندى وجدان وحنين
ندى : كيفك حنين
حنين في نفسها بدري من اول جالسه ونظراتك تذبحني : الحمد لله انتي كيفك
ندى : تمام التمام
حنين : دوم انشاء الله
ندى : ابغى اكلمك لوحدنا
حنين : خير
وجدان : انتي وبعدين معاك لا تحسبين انا صدقنا انك تبغين تجلسين معانا
ندى باستهزاء : اجلس عندكم انا اساسا مابغاكم تصدقون انا بقول لحنين شئ
حنين : خير
ندى : وجدان خلينا لوحدنا
وجدان : ماني خارجه من هنا
حنين : وجدان لو سمحتي خلينا لوحدنا شوي وبليز لا تقولي لزياد
وجدان : بس
حنين : لو سمحتي
وجدان : اوف اوكي
حنين : هذا احنا صرنا انا وانتي وربي ايش تبغين خلصي
ندى اثرت فيها شوي كلمة ربي بس رجعت لحقدها : امم محمد ورويده جو
حنين : ويعني ؟؟
ندى وهيا تقوم متوجهه للبا : يعني هنفذ اللى قلتوا لكي
حنين تقوم من على السرير وتوقف : ندي
ندى لفت لها وبنظرات سخريه وشماته : نعم
حنين تقرب منها وتستند على الجدر مو قادره توقف : ندى اذا عندك شئ خلصيه معايه انا مابغى الكل يتفرق بسببي
ندى : وانا ايش هسوي اللى رسلتوا على جوالك هرسلوا لهم
حنين باستغراب : شنو اللى رسلتيه على جوالي
ندى : مقطع الفيديو لحظة مازياد ضربك كف
حنين كان الكلام يجرحها : بس انا ماجاني ولا شئ على جوالي واتوقعتك بس تقولي كذا
ندى : يعني ماشفتي الفيديو
حنين ماتعرف انو زياد مسح الفيديو من جوالها: قتلك ماشفت شئ
ندى في نفسها وانا اقول ليش ماصار شئ مو معقول الفيديو يعصب اللي مايتعصب مو حنين : اوكي الحين ارسلوا لك
حنين : ندى ليه كل ذا
ندى : جوالك معك
حنين : جوالي مافيه شريحه وريني بجوالك
ندى : ليه مجنونه عشان تمسحينوا
حنين : اوف استني اجيب شريحة وجدان
حنين في نفسها لو جيت شريحتي زياد هيجلس يسئل ويكبر الموضوع بس يمكن كذابه يمكن الفيديو تلفيق زي الصور اجيب شريحة وجدان واحطها على جوالي احسن شئ
حنين تفتح الباب وتلقي وجدان
حنين : جودي اعطيني جوالك
وجدان : ايش تيغى منك
حنين : بعدين بس اعطيني جوالك وكم الرقم السري
وجدان استغربت بس اعطتها الجوال : اتفضلي الرقم 3521
حنين تاخذ الجوال وتدخل الغرفة
وتحط الشريحه على جوالها : يلا ارسلي وخلصينا
ندى ارسلت الفيديو بالوسائط حنين فتحت الفيديو انصدمت رجع قدامها كل شئ الموقف انعاد قدامها من جديد اتذكرت كل شئ وهيا بالمرسم واصواتهم برا في الصاله يضحكون واتذكرت حتى بروده الجو وقتها اتذكرت انفاس زياد وهيا قريبه من وجهها اتذكرت الم الكف
اما وجدان برا
زياد شافها وقرب منها : ليه واقفه هنا
وجدان : حنين قالتلي لا تقولي لزياد بس مره طولوا ادخل شوف ايش فيه
زياد : فهميني شنو اللى ماتقولينوا ليا
وجدان : ندى عند حنين وتبغى تكلمها لوحدها
زياد على طول راح على غرفة حنين وجدان وراه وشاف ندى طالعه من الغرفه
حنين كانت طايحه على الارض ودموعها تملى وجهها وماسكه الجوال بيدها والفيديو شغال والصوت له صدى في الغرفه كلها صوت مهاوشتها مع زياد وصوت ضربة الكف كانت جالسه على السراميك والجوال بيدها
زياد دخل ماتوقع نذالة ندى لدرجه هاذي اتوقع انها قالت كلمتين وخرجت زياد يركض لها : حبيبتي ايش فيك
حنين تصارخ وتسد سموعها : لا تقول حبيبتي لا تقول اكررهكم اكررهكم
وجدان تدخل وتضم حنين : حبيبتي اهدي
حنين : طلعيه برا مابغى اشوفوا (ومن بين بكاها اتذكرت جوال ندي ) وجدان لا تخليها تطلع من المستشفى وجدان جوالها ابغاه ابغاه
وجدان : اهدي
حنين تبكي ودموعها تنزل لا اراديا وتحاول تقوم من على الارض مو قادره : وجدان بسرعه قبل ماتطلع
وجدان تقوم من جمبها : اوكي الحين اشوفها
وجدان تخرج لي ندى ادورها وتلقاها في الكافتيريا تستني احمد
وجدان : برافو
ندى : هههه شكرا
وجدان : ارتحتي
ندى : فوق ماتصوري ولسى الجاي اكثر
وجدان : انتي زباله
يرن جوال ندى كان احمد
وجدان تاخذ الجوال من يدها وتدخل على المستشفى ندى كانت بتلحقها بس وجدان قالت لسكيورتي يمنعها بما ان المستشفى حقهمم
اما عند حنين كانت تبكي بصوت عالي وانين والجوال جمبها
زياد يقرب منها ويحضنها : حبيبتي اهدي
حنين تصارخ وتضربوا على صدروا مو قادره تفك نفسها منوا : اكررهك اتركني اتركني مابيك
اكررهك حرام عليك مابيك مابي اشوفك برا ا
زياد : بس اهدي اهدي
حنين خدها وجهها كلوا دموع وتصارخ : اتركني اتركني
زياد ماسكها بكل قوته وحاضنها لصدروا ويحاول يهديها زياد يميل فيها وهو حاضنها : ش خلاص اهدي حبيبتي
حنين تحاول تفك نفسها منوا : اكررهك اتركني
زياد يشيلها ويحطها على السرير : وحنين تصرخ : سيبني
زياد ينادى : ستر ستر
الممرضه تدخل الغرفه بسرعه : نعم دكتور زياد
زياد وهو ماسك حنين من كتوفها عشان ماتتحرك وتقوم : بسرعه جيبيلي ابرة مهدئ
الممرضه : اوكي
حنين تصارخ وتشهق من الصياح : اتركني اكررهك اكررهك مابيك مابيك (وتحاول تفك نفسها بس مو قادر هابدا )
زياد ينظر لها وهو متقطع عليها باسلوب امر : حنين خلاص
حنين : اكررهك اتركني اكررهك اتركني اتركني مالبيك مالبيك ابعد عني حرام لا
زياد يصارخ ويمسك حنين اقوى : فين الابره
الممرضه ومعاها الابره : اتفضل
زياد والممرضه يمسكون حنين وزياد يعطيها الابره : اي يانذل ياحقي.............
زياد يعدلها على السرير ويغطيها بالشرشف وياخذ جوالها من على الارض ويخرج من الغرفه يلقى وجدان جالسه على كراسى الانتظار والدموع بعينها
زياد يقرب منها ويجلس جمبها
وجدان : كيفها ؟؟
زياد وهو مضايق : اعطيتها منوم
وجدان ماسكه جوال ندى
زياد : جبتي الجوال
وجدان : شوفوا
زياد : هاتيه
وجدان : ليه
زياد : بمسح اللي فيه
وجدان تقوم عنوا : ليه مافكرت من اول من يوم ماسمعت ان ندى صورت والحين بعد ماصار الجوال معانا تبغى تضغط زر وتمسحوا (دخلت عند حنين )
بعد نص ساعه زياد يدخل عندهم : وجدان فارس تحت
وجدان تقوم من عند حنين وتخرج بصمت
زياد قرب منها مسك يدها وسلم عليها طلب من الممرضه المغذي وجهاز البخار عشان عارفها اذا صحيت راح اتعاند ****************************** ******************** *******************
ندى : اقولك اخذوا جوالي
هند : ولا يهمك اساسا كلها كم يوم وتخلصين منها
ندى : ايش يصبرني كم يوم
هند : نداوي خلاص بس خلي سلطان يقدر يدخل الغرفه من غير احد مايحس
ندى : اوف اوكي
****************************** ******************** *******************
الساعه 3 الفجر حنين بدت تصحى تحس راصها بينفجر من الالم فتحت عينها اتذكرت ايش صار
شافت بيدها المغذي دورت جوالها مالقيتوا دورت جوال ندى مو موجود مو قادره حتى تجلس على السرير
ضعطت الجرس وجاتها الممرضه : الحمد لله على سلامتك
حنين انفها احمر من البكاء : الله يسلمك جيبيلي بندول بليز
الممرضه : اوكي
حنين تشرب البندول وتمد يدها اللى فيها المغذي : فكيه
الممرضه : لا
حنين : ليه
الممرضه : ماينفع انتي تعبانه
حنين : فكيه ولا راح اقطعوا
الممرضه تبغى تسكتها : اوكي بس انتي ارتاحي
حنين اتذكرت الجوالات : كان هنا في جوال على الارض لونوا وردي
الممرضه : ايوه مع دكتور زياد
حنين : اوف طب خلاص شكرا
خرجت الممرضه وحنين مسكت تليفون المستشفى
واتصلت على وجوال وجدان طبعا قالوا لزياد ولمى عرف انها وجدان وافق مايعرف حنين ايش ناويه
وجدان : الو
حنين : فينك ؟؟
وجدان : كيفك ؟؟
حنين : تمام بس انتي فينك
وجدان : رجعت البيت عشان فارس مايحس بشئ
حنين : طمنيني اخذتي الجوال
وجدان : ايوه وشوفيه معايه
حنين : الله يريحك زي ماطمنتيني
وجدان : لا تشيلين هم ياعمري
حنين : وجدان ارسليلي سواقكم او اتصلي على راجوا
وجدان : ليه
حنين : جيعانه ومو مشتهيه اكل المستشفى ابغى شئ اكلوا
وجدان : الساعه 3 الفجر
حنين : عارفه بس اكيد في سوبر ماركت فاتحه ابغى فطاير
وجدان : من عيوني ياقلبي الحين ارسلوا
حنين ماتبغى وجدان تشك بشئ : وخليه يجبلي عصير
وجدان : من عيوني
حنين : اوكي باي
وجدان : باي
حنين قفلت من وجدان قامت بصعوبه من على السرير ومي عارفه ايش تعمل بالمغذي قامت وحطت اغراضها بالشنطه وغيرت الفستان ولبست بنطلون وبلوزه اتعذبت وها تلبسها عشان لمغذي ونفس الشئ العبايه وخلصت كل اغراضها لمتها سمعت الباب يدق حنين لفت طرحتها : ادخل
السواق محي الدين سواق عمها والممرضه
محي الدين : انا في ئيب اكل
حنين : اوكي حطوا على الطاوله وخذ الشنطه واستناني في السياره
محي الدين ياخذ الشنطه : اوكي
حنين تلف للمرضه : لو سمحتي فكيلي المغذي
الممرضه كانت سعوديه : والله ماينفع
حنين تكتم عصبيتها : انا قبل كذا قطعتوا بس المني فكيه ليا والا والله اقطعوا
الممرضه : اوكي بس دقيقه (وخرجت من الغرفه )
حنين عرفت ان الممرضه راحت تنادي زياد
حنين جلست على السرير تحاول تشيل الصقه بسرعه قبل مايجي زياد
ماحست الا بيد تنحط فوق يدها : وين ؟؟؟؟
حنين ماردت عليه بس بعدت يدها عن يدوا : ..............
زياد وقف وهو ساكت حنين كانت راخيه راصها وبعد صمت بصوت مخنوق : طلقني
زياد في نفسه الله ياخذك ياندى حنين كانت راح ترجع زي زمان وكانت تضحك حتى وانا معصب ولها فتره ماقالت طلقني : .................
حنين وهيا تشد على اسنانها : طلقني
زياد يخفي عصبيته : حنين خل
حنين تقاطعه وترفع راصها : لاتنطق اسمي فاهم
وتقوم من على السرير وتحاول تفك المغذي بس زياد مسكها وهو معصب وجلسها على السرير
حنين بعصبيه وتشد على اسنانها : اتركني
زياد وهو ماسكها من كتوفها وهو واقف وهيا جالسه على السرير : بترك بس ارتاحي ونامي
حنين : زياد ابعد وفك المغذي
زياد : لاء
حنين : اطلع برا
زياد عرف انو ماراح ينفع الكلام تركها وطلع مكتبوا مايعرف انو محي الدين تحت
حنين خرج زياد من هنا فكت الصقه من يدها بهدوء فكت الصقه وبعدين حاولت اطلع الابره بهدوء بس ماعرفت هيا تخاف من شكلها مو تلمسها اخذت شنطة يدها وخرجت فرحت يوم شافت زيأد مو موجود على طول راحت عند المصعد ونزلت تحت عند بوابة المستشفى دور على محي الدين
الممرضه تدخل غرفة زياد : دكتور زياد حنين مو بغرفتها
زياد :شنو
وخرج من الغرفه على طول ركض على بوابة المستشفى شافها تبكي دور السياره بالكراج زياد ركض لها وسحبها من يدها لفها له
حنين ماتوقعت انو يعرف انها خرجت دموعها على خدها زياد مسح باصابعوا دموعها
حنين نفضت يدها من يدوا : خير
زياد : حنين تعالي معاي ولا تعاندين
حنين : روح عني مو فايقتلك
زياد شالها وحنين تصارخ وطلعها على الغرفه وحطها على السرير
حنين : انت شنو كل شئ عندك غصب
زياد : حنين بطلي عنادك
حنين خلاص ماتبغى تتكم معاه قامت وجلست على الكرسي بعبايتها وظلت ساكته زياد وقف اخر شئ طلع من الغرفه وحنين سمعتوا وهو يقول للمرضات اذا طلعت من غرفتها بلغوني
حنين قامت اخذت شاور بعد مالمرضه جابت لها الشنطة اللى كانت مع محي الدين جلست على السرير وهيا اسيرة دموعها غصبن عنها دموعها تنزل وزياد بالغرفة ضايق ومهموم
****************************** ******************** ******************
الصباح حنين طبعا ماجاها نوم ولا زياد الساعه 7 الصباح زياد دخل غرفتها اتوقع يلاقاها نايمه اتفاجئ انها صاحيه وجالسه على السرير دخل ومعاه عربيه فيها فطور
زياد : صباح الورد
حنين : ..............
زياد يقرب منها ويجلس على الكرسي اللي جمبها وهو ساكت ويتأمل فيها
حنين تحس نظراتوا تحرقها بس التزمت الصمت : ...................
زياد : يلا نفطر
حنين : ...............
زياد يقرب منها ويجلس على السرير ويمسك يدها : حنين انتي من امس ماكلتي يلا نفطر
حنين تبعد يدها عنوا : مابي
زياد : مو على كيفك
حنين : شنو بتضربني ولا بتذبحني
زياد : اقطع أيدي لو مديتها عليك
حنين : بش اشوف يدك موجوده مو مقطوعه
زياد : تبغيني اقطعها
حنين : مابغى منك شئ
زياد : بس انا ابغى
حنين : مايهمني
زياد : طيب قومي نفطر
حنين : قتلك مابي
زياد : حنين انا سايبك على راحتك المغذي ولا ركبتوا لك ابر وماعطيك جي عند الاكل وبعدين من امس ماكلتي
حنين باستهزاءقصدها ابرة المنوم: عجبتي ابر ماعطيك
زياد عصب : حنين قومي افطري
حنين : قتلك مابي
زياد يقوم ويجيب عربية الفطور ويقربها من السرير ويجلس على طرف السرير جمبها : يلا افطري
حنين : شنو ماتفهم قتلك مابي
زياد عصب من كلامها ولو يحبها مايستحمل استهزائها وكلامها : حنين افطري وانتي ساكته
حنين : من قلك هفطر عشان اسكت
زياد : مو بكيفك غصبن عليك افطري ولا قسم بالله اأكلك
حنين بدت دموعها تنزل : مابي مو مشتهيه
زياد من جوا يتقطع على دموعها بس يتماسك : حنين انا اقسمت كلي بنفسك ولا اأكلك (ومد لها توست جبن عارف انها تحبوا )
حنين تاخذ التوست وهيا ماتحب احد يغصبها على شئ ودموعها على خدها يدوب اخذت وصله صغيره مابلعتها من هنا الا حست نفسها بتستفرغ وركضت على الحمام
زياد يلحقها على الحمام حنين مافي بطنها شئ بس هيا كذا لمى تزعل تحس بغثيان واذا اكلت تستفرغ وتفقد شهيتها : فيك شئ ؟؟
حنين تغسل وجهها وتنشف بالكلينكس وتجلس على السرير
زياد : في شئ يعورك ؟؟
حنين : .................
زياد يذبحوا صمتها : اشربي مويه واعطاها مويه بارده
حنين فرحت من امس ماشربت مويه اخذتها وبانت على جهها ابتسامه خفيفه
زياد في نفسه اه من طيب قلبك ياحنين حتى وانا معصب عليك بس اعطيتك مويه تبتسمين
خرج قال يمكن تاكل بس حنين ولا اكلت منسدحه على السرير وتفكر بعد ساعتين دخل زياد لقي كل شئ على ماهو عليه بس حنين رفضت الدواء من الممرضه
زياد : ليه ماخذتي الدواء
حنين : ابغى اطلع من هنا
زياد بعصبيه : انا اكلمك ليه ماخذتي الدواء
حنين : مابغى
زياد : هو بكيفك
حنين بسخريه : لا بكيفك
زياد معصب منها : كويس انك عارفه (قرب منها ومعاه الدواء وكاسة مويه ) يلا خذي
حنين : قتلك مابي
زياد قرب منها وحط الحبه بفمها وشربها مويه وخرج من الغرفه
حنين في نفسها هذا ايش فيه ليه صار يعصب ويغصبني مو كافيني اللى فيني ياربي كيف اطلع من هنا مافي احد راح يرضي يطلعني بس انتي ياحنين ليه زعلانه عشان شفتي الفيديو خلاص مسحناه من جوال ندى وانتي من اول عارفه ان زياد ضربك كف وهو اعتذر وانا حسيت انو ندمان على غلطوا بس المشهد انعاد قدامي وجرحني بس انا وقتها سبيتوا واهنتوا بس هو يستاهل ماقدر وضعي وضربني كف اوف بس اهو اعتذر كثير وانا واثقة انو يموت علي ولو مو شاريني ماعتذر كم مره وانا احس بعيونوا كل شئ بس انا انا ايوه ياحنين ليش تنكرين انا مسامحتوا بس ماراح اقولوا لا ماراح اقولوا لاني انا مو قادره انسى قلبي مسامحوا ويحبوا ويموت عليه بس مو قادر ينسى يمكن اقدر على نفسي وانسى ^_^
****************************** ******************** ************
بيت ابو عبد الله
ابو عبد الله : البيت من دونها فاضي
ام عبد الله : الله يشفيها
الكل : امين
هبه : متى بتطلع ؟؟
عبد الله : زياد يقول مو اقل من 15 او 10 ايام
هبه : كثير
ام عبد الله : عشان حنين صدرها تعبان وغير كذا نبغاها ترد صحتها
****************************** ******************** ****************
محمد ورويده
رويده : واي كنت مشتاقه لهم كثير
محمد : وانا ماشتقتي لي
رويده : انت عمري في احد يشتاق لعمروا اللى على طول معاه
محمد :ياقلبي انا ماقدر على الكلام الحلو هذا
****************************** ******************** ***********
وجدان وفارس
وجدان تحط جوال ندى في الشنطه عشان فارس مايشوفوا : متى بنروح
فارس : خلاص بعد نص ساعه بوصلك وانا بروح عندي شغل
وجدان : وين بتروح ؟؟؟؟
فارس : حرام ابوي وعبد الله تعبوا بالشغل في ضغط كبير عليهم
وجدان : اوكي
****************************** ******************** ****************
هدى : اه
سعود : سلامتك
هدى : بنتك ماذيتني
سعود : خليها تجي اذبحها لك
هدى : الحين اتعب واولد واحمل وتقولي اذبحها
سعود : ههههههههه يابعد عمري مايرضيني شئ يألمك
هدى : اذا الشئ اللي يألمني جزء منك انا موافقه
سعود : يابعد عمري

 
قديم   #50

حكايةإحساس


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


البارت ال30
زياد يدخل عند حنين شافها جالسه على كرسي قدام الشباك ومو منتبهه له
زياد يقرب منها : حنين
حنين لفت له : ...........
زياد يمد لها الدواء وكاسة المويه : دواك
حنين تاخذ الدواء وكاسة المويه وتشربها بصمت : ..........
زياد كان متوقع انها ترفض مستغرب من صمتها سكت وخرج من الغرفه
العصر
وجدان وحنين
وجدان : ليه الصمت
حنين : أيش اقول
وجدان : اتكلمي
حنين : وين جوالها
وجدان : حنين خلاص مو لازم تشوفين الفيديو
حنين : ومي نقلك ابغى اشوفوا
وجدان : شنو؟؟
حنين : بمسحوا من ذاكرة الجوال والمومري
وجدان : خذي
حنين تاخذوا وتمسح كل شئ منوا : خلاص رجعي لها ارسليه على بيتهمم
وجدان : اوكي بس ايش اقولهم
حنين : عادى قولي ندى نسيتوا هنا
وجدان : اوكي
****************************** ******************** *******************
يوم جديد
هند : نداوي ايش فيك راح يذبحها تبغين بين يوم وليله
ندى : والله انا اللى بموت قهر خلاص اللى متى
هند : ايش فيك اصبري مستعله على ايش كذا او كذا هتموت
ندى : والله انقهرت يوم ارسلت الجوال
هند : ليه
ندى : انا فاهمتها تبغى تقهرني
هند : خلاص انتي اصبري وشوفي
ندى : نشوف
****************************** ******************** ******************
اماني واحمد
احمد : يعني بتنشغلين عني
اماني : حبيبي وين انشغل عنك
احمد : مافي مو لازم البنك
اماني : احمد خلاص اجازتي بتخلص
احمد : حبيبتي انا مابغيك تنشغلين عني
اماني : حبيبي انا بروح البنك فالوقت اللى انت تكون بالشغل وارجع قبلك
احمد : امري لله
****************************** ******************** *******************
اما عند حنين بالمستشفى زياد مستغرب من صمتها تاخذ الادويه من غير اعتراض ولا تتكلم
ولا تصرخ ولا لها أي تعبير الى متى زياد دخل عندها لقي هبه وام عبد الله
زياد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
زياد : كيفك خالتي ؟؟
ام عبد الله : بخير دامكم بخير
زياد : هبه وين عبد الله صار لي يومين ماشفتوا
هبه : والله اهو وعمي مشغولين بالشركه
زياد : الله يعينهم
هبه + ام عبد الله : امين ........... يلا حنا بنروح الحنين تبغين شئ
حنين : لا
ام عبد الله + هبه : مع السلامه
زياد خرج من الغرفه ورجع ومعاه جهاز البخار اتوقع انها تمانع تعترض بس حنين ماقالت شئ وضلت ساكته زياد يقرب منها حنين كانت ساكته ومستسلمه ولا قالت شئ زياد حط الجهاز عليها الكمامه اللى تشبه جهاز الاكسجين وشغلوا وضل واقف قريب من سريرها اما حنين كانت منسدحه على السرير ومغمضه عيونها وهيا مو عارفه حياتها كيف ماشيه اذا نهت الموضوع راح تنجرح واذا ضلت ورجعت لزياد راح تنجرح فضلت الصمت مرت الربع ساعه وخلص الدواء اللى بالجهاز زياد يقرب من حنين ويرتخي عليها وهيا على السرير يبغى يشيل الكمامه حنين اول ماحست بقربوا فتحت عيونها زياد ابتسم وشاف عيونها اللى كلها دموع حنين ضلت ساكته
زياد : ارفعي راصك بشيل الجهاز
حنين رفعت راصها وصار وجهها قريب من زياد اما زياد كان مبسوط بقربها بس شاف حنين مكشره وعاقدة حواجبها طلع الجهاز وخرج من الغرفه
بعد ساعه رويده تجي لحنين
رويده : وحستيني
حنين تبتسم
رويده : حنين خلاص الموضوع مايستاهل اطلعي من هالصمت
حنين : عرفتي
رويده : أي وجدان قالتلي خلاص مايصير اللي انتي فيه
حنين : مرتاحه
رويده : اوف منك
رويده تخرج نلاقي زياد واقف
زياد : ماتكلمت معك
رويده : لا تقول كلمه ربع كلمه وبس
زياد : ليه الصمت ليه
رويده : ماني عارفه ايش اللى يخليها تطلع من صمتها يمكن لو تبكي تصرخ تضحك على الاقل تتكلم
زياد : امم انا عرفت
رويده : ايش
زياد : اهي مو تخاف من الابر الدواء اللى اعطيه هيا حبوب اخليه ابره
رويده : لا حرام انت عارفها تخاف
زياد : بشوفها يمكن تصارخ تضرب تبكي
رويده : ماعرف بس اخاف تزعل زياده
زياد : بجرب
رويده : اوكي يلا باي محمد ينتظرني
زياد : باي
راحت رويده وزياد راح اخذ ابره ودواء ودخل غرفة حنين اتوقع انها اول ماتشوف الابره راح تصرخ تهاوش يكون لها أي رده فعل بس حنين بينت عدم الاهتمام وزياد انصدم
زياد يقرب منها ويفتح الابره ويعبيها بالدواء
حنين في داخلها خايفه ترعب من شئ اسموا ابره شكل الابره يخوفها بس تقول ياحنين الجرح اللي بداخلك اقوى من الم الابره استحملي اساسا قلبي مو مستحمل كلام معاه ومهاوش
زياد ومعاه الابره : حنين
حنين وهيا على السرير نايمه لفت وجهها له : ..........
زياد مستغرب من صمتها : بعطيك الابره مدي يدك
حنين وهيا ساكته مدت يدها ولفت وجهها الجهه الثانيه ماتبغى تشوف شكلها
زياد يقرب ويجلس على طرف السرير ويمسح يدها بالمسحه الطبيه ويعطيها الابره وشايف شكلها كيف خايفه وكيف يوم غرز الابره غمضت عيونها بشده اعطاها الابره وخلص وحط لها لصقه وهيا خلاص شوي وهينجن من صمتها معقول حتى الابر اللى اهي تخاف وترعب منها ماقالت شئ وين حنين الطفله الدلوعه اللي ضحكتها ودلعها وصوتها يذبحني ليه صارت كذا
****************************** ******************** *************
وجدان ورويده على التليفون
وجدان : ماعرف ليش صارت كذا
رويده : يمكن الابره خوفتها وخلتها تخرج من صمتها
وجدان : لا كلمت زياد يقول ولا كلمه قالت
رويده باستغراب : كيف ؟؟
وجدان : حتى انا استغربت حنين ترعب من الابر معقول ماتكلمت ولا قالت شئ
رويده : تبغين الحق الحنين استحملت كثير كثير ولا احد وقف جمبها كانت تضغط على نفسها وتستحمل وتبين انو مافيها شئ وهيا من داخلها تتقطع كل وحده اتجوزت وكلنا كنا نلومها وانها المفروض اتسامح خلاص البنت ماقدرت تستحمل
وجدان : وربي صادقه بس الاهم كيف نطلعها من اللى هيا فيه
رويده : ماعرف
****************************** ******************** *******************
هند وسلطان في مقهى
سلطان : قتلك انا ندى ضاربه هنا (وياشر بصبعه على راسه )
هند : يعني بتنفذ لها اللي تبغيه
سلطان : اذا موت هاذي اللي تقولون عليها حنين بيخليها تخضع لي بنفذوا
هند : اوكي بس كيف بتذبحها انت ماتعرف لي ابر الهواء
سلطان : بسكين
هند : اهئ سكين
سلطان " ايه ليه خايفه
هند : مو قصة خايفه بس اخاف تنكشف
سلطان : كيف انكشف ؟؟؟
هند : من السكين
سلطان : ليه خبل اخلي السكين اللي بذبحها فيها
هند : اوكي متى ؟؟؟؟
سلطان : انا راقبت غرفتها العصر والمغرب كل شوي وحرمه داخله والممرضات وبالليل في دكتور داخل طالع
هند : ايه هذولا اهلها وزوجها
سلطان : اقولك دكتور لابس الروب
هند : هي زوجها دكتور
سلطان : مادرى انتظر وقت يكون مافي احد ينتبه
****************************** ******************** ******************
يوم جديد
زياد بغرفتوابالمستشفى يفكر بحنين كيف يخليها تتكلم اوف ياربي ايش اسوي معاها
يدخل الدكتور محمد : سلام عليكم
زياد : وعليكم السلام
الدكتور محمد : ها كيف زوجتك
زياد : انشاء الله بخير
الدكتور محمد : كيف الالتهاب خف صار لها اسبوع تقريبا
زياد في نفسه صح انا ماكشفت على حنين غير يوم صخنت وكمان يوم اعطيتها ابرة مهدئ يوم ندى المعفنه اقوم اكشف عليها وطبعا اهي راح اطلع كل اللى داخلها بسبب خجلها انا اعطيتها الجواء وبرضها ساكته ابر اللى ترعب منها وهيا ساكته : هاه والله مادري
قام واخذ السماعه حقتوا وطلع من الغرفه
زياد يدخل غرفة حنين شافها جالسه على السرير نص جلسه وسرحانه
زياد : حنين ....حنين
حنين انتبهت له ولفت : .............
زياد : تعدلي بكشف عليك
حنين انصدمت من اللى يقولوا زياد وقالت بنفسها لو بصارخ وبتكلم زياد بيسوي اللى براصوا ويعاند وانا مو فايقه مشاكل بس انا ليه صرت كذا اول كنت اللى ابغاه اسويه اوف منك يازياد
زياد : حنين
حنين انتبهت لنفسها ونامت على السرير وغمضت عيونها ولفت وجهها الجهه الثانيه
زياد في نفسه معقول لدرجه هاذي صارت كذا زياد حط السماعه باذنوا وقرب من حنين يبغى يرفع لها البلوزه ويكشف شاف دمعه من عينها تنزل على المخده وهيا مغمضه عيونها بشده زياد في نفسه معقول يازياد وصلت معاك لدرجه هاذي وانت عارف انها تنحرج زياد قرب من وجهها ومسح دمعتها وباس جبينها وخرج
حنين فرحت بحركة زياد ومسحت دموعها
****************************** ******************** *******************
هدى وسعود
هدى : اه اه سعود سعود
سعود يلف لها على السرير : هلا حبيبتي ايش فيك
هدى : اه بولد
سعود : لسى بدرى على ولادتك
هدى : اه سعود بموت قوم يلا
سعود يقوم ويشيلها وعلى طول على المستشفى
****************************** ******************** ************
ام سعود : الله يقومها بالسلامه
ابو سعود : امين
ام سعود : يلا بروح لهم
ابو سعود : قلتي لي وجدان ومحمد
ام سعود : لا اول شئ بروح اطمن علليها بعدين اتصل عليهم
****************************** ******************** *************
بيت ابو عبد الله
ام عبد الله : مين قالك ؟؟؟؟
ابو عبد الله : ابو سعود اتصل وقالي
هبه : ربي يسهل ولادتها
الكل : امين
هبه : يلا عبد الله قوم انروح لها
ام عبد الله : يلا كلنا بروح
عبد الله : يلا قوموا
****************************** ******************** *******************
ام احمد وابو احمد واحمد واماني وندى في السياره
ام احمد : ربي يستر على بنتي يارب
ابو احمد : ايش فيك يامره ليه خايفه
ام احمد : هاذي بنتي .....يمه احمد اسرع شوي
احمد : يايمه لا تخافين
ابو احمد : انتي تبغيننا نروح بحادث
اماني : ياخالتي لا تخافين انشاء الله تقوم بسلامه
الكل : امين
اما ندى ماكانت تبغى تروح بس ماتبغى احد يشك فيها
****************************** ******************** *******************
محمد ورويده
رويده : محمد حبيبي قوم
محمد : رويده حبيبتي بنام
رويده : محمد قوم هدى بالمستشفى تولد
محمد : تقوم بالسلامه
رويده : امين ......بس يلا قوم
محمد : يوه باقيلي 7 سنين
رويده : 7 اسنين ايش ؟؟
محمد : عشان اكون دكتور نسى ولاده
رويده : هههههه محمد يلا قوم
محمد يلف لها : عشان الضحكه ذي من عيوني
****************************** ******************** *******************
وجدان وفارس كانوا بالمستشفى عند غرفة العمليات مع ابو عبد اهر دوام عبد الله وهبه وعبد الله واماني واحمد وندى وابو سعود وام سعود
اما حنين اخذت شاور ولبست بنطلون جينز وبدي احمر وجلست على السرير استغربت ان وجدان ماتصلت عليها ولاجات
اخذت تليفون غرفتها واتصلت عليها
وجدان : الو
حنين : هلا فينك ؟؟
وجدان : فيه ياعمري بس هدى بغرفة العمليات تولد
حنين : من متى ؟؟
وجدان : صار لها تقريبا ساعه
حنين : اوكي باي
وجدان : باي
حنين لبست عبايتها ولفت طرحتها وكانت هتطلع من الغرفه بس شافت الممرضه جايه لها
الممرضه : على وين ؟؟
حنين : بروح اشوف بنت خالتي
الممرضه : فينها
حنين : بقسم النساء والولاده بغرفة العمليات
الممرضه : تعرفين الطريق
حنين : لا بس بدور
الممرضه : طيب دقيقه اجيب لكي كرسي متحرك
حنين : لا مابي
الممرضه : بليز عشان دكتور زياد مايزعل ويعصب علي
حنين : لا تخافين مو معصب انا مو طالعه من المستشفى
الممرضه : ولو لو عرف انك مشيتي المسافه ذي كلها راح يعصب تبغينوا يرفضني
حنين : اف اوكي
الممرضه جابت لحنين الكرسي وردتها عند اهلها
ام عبد الله : حبيبتي انتي تعبانه لو جلستي بالغرفه واذا ولدت بنقولك
حنين : لا عادي مو تعبانه
ابو عبد الله : ياسعود اهدي مافيا لا الخير انشاء الله
سعود مرتبك : بس اهي كانت تعبانه كثير وتصرخ من الالم
عبد الله : يعني تبغاها تغني اكيد بتألم
الكل من غير حنين : ههههههههههههههههههههههههه
فارس : الاخ مجرب هبه يوم ولدت العقبه لنا يوم نجرب
وجدان : فايق
فارس : ورايق
اماني : اتأخرت
احمد : ياعمري ذي ولاده مو شئ سهل
عبد الله فايق : الاخ مجرب ايش يعرفك انها مو شئ سهل
هبه : عبد الله والله انت اللي فايق على الكل
عبد الله : ارطب الجو
محمد : لا تكفي جده خلقه رطوبه
الكل ماعدا حنين يضحك كانت تكتفي بابتسامه : ههههههههههههههههههههههه
ام احمد : روحوا شوفوا احد اسئلوا احد
ابو احمد : خليهم يطمنونا صار لهم اكثر من ساعه ونص
ندى تبغى تقهر حنين اللى من يوم ماجابتها الممرضه بس قالت السلام عليكم واعطت ندى ضهرها بالكرسي : امم اسئلوا زياد
وجدان : ليه زياد
ندى : عشان اهو الدكتور هنا والمستشفى له
رويده : بس اهم يعرفون عمي وان ابوه
وجدان : وان حنين زوجتوا
****************************** ******************** *******************
اما زياد دخل غرفة حنين ومعاه الدواء حقها ومالقيها عصب وخاف انها تكون خرجت من المستشفى طلع يسئل الممرضه المسؤله عنها قالتلوا انها راحت قسم النساء والولاده
زياد يروح شافها جالسه على الكرسي بعيد عن ندى وظهر الكرسي لي ندى
زياد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو سعود : انت وين رحت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد ينظر لحنين : طلعت اعطي حنين دواها بس مالقيتها وجيت
ام سعود : روحي ارتاحي بغرفتك يابنيتي
حنين : مرتاحه
زياد يقرب منها ومعاه الحبه وقارورة مويه زياد صار يجيب لها مويه مو مره بارده بس هه يعني حنين تقدر تشربها زياد يهمس لها خوفتيني عليك
حنين ولا كأنها سمعت شئ مافي أي تعبير اخذت الحبه والمويه وشربتها
سعود : اوف خلاص انا مافيمي صبر شوفوا أي احد اسئلوه
الدكتور يخرج : مبروك ياسعود بنت
سعود : بفرح الله يبارك فيك وهدى
الدكتور : كل شئ تمام واهم الاثنين بخير
سعود : الله يطمنك
ابو سعود : ماقصرت ياولدي
الدكتور : هذا واجبي ياعم عن اذنكم
الكل بارك لسعود وام سعود وجوزها
حنين كانت تختصر الكلام واذا اتكلمت تقول كلمه كلمتين حنين بابتسامه : طيب متى تصحى ؟؟
زياد : اهي صاحيه
حنين استغربت كيف صاحيه وجدان انتبهت لها : حنين هدى ولدت طبيعي مو قيصريه
حنين هزت راصها بمعني اوكي : .................
وجدان ورويده يبغوا يغيروا من نفسية حنين
رويده : ايش رايك نروح نشوف البيبي بوقت مايطلعوا هدى غرفه
حنين بابتسامه : اوكي
وجدان تقرب ودف الكرسي فيها
حنين ترفع راصها لوجدان وهيا دف الكرسي : اهو بالحضانه صح ؟؟
وجدان : أيه
حنين : مو حلو المفروض يخلوه عند هدى
رويده : عشان لسى بدري على ولادتها لازم يقعد بالحضانه
حنين : برضوا مو حلو
وجدان + رويده : هههههههههه
وجدان ورويده وحنين بالحضانه
حنين تلمس البيبي بيدها الصغيره الناعمه : ياي يجنن
رويده : شيليه
حنين : حرام ماصار له ربع ساعه مولود على طول نشيلوا
وجدان : ايش رايكم نكون احنا الثلاثه اول مين يبوسوا قبل اموا وابوا
رويده : فكر ونقهرهمم
وجدان تشيل رهف وهيا ورويده وحنين وحده باست خد والثانيه جبينها والثالثه خدها الثاني
حنين تبتسم : مجانين
وجدان : احسن طول العمر يقعدون مقهورين
رويده : بقهر محمد
حنين : حرام شوفي البيبي شكلوا تعبان
وجدان : وين ؟؟
حنين تاشر لهم هذا
رويده تسئل الممرضه عن البيبي وقالتلها انو معاه ثقب بالقلب
حنين : ايش قالتلك
رويده : معاه ثقب بالقلب
حنين زعلت عليه : ياربي يشفيه
حنين : يلا نشوف هدى
بغرفة هدى
سعود جالس جمب هدى على السرير وماسك يدها : الحمدلله على سلامتك
هدى بتعب : الله يسلمك حبيبي
هبه : مبروك
محمد : بنتكم ملقوفه شكلها
فارس : من جد تبغى تجي قبل وقتها
هدى : هي انتوا وياه بدال الكلام الفاضي جيبولي بنتي
ابو سعود : زياد قلهم يجبونها
زياد : قتلهم يايبه
حنين وجدان ورويده يدخلوا : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
حنين : هدهوده شفنا البيبي
رويده : محمد
محمد : هلا قلبي
رويده : بست البيبي قبلك
محمد : اخخخ منك كنت ابغى اكون قبلك انا عموا مابستوا
وجدان : حتى انا بستوا احنا اول من باسوا
سعود : يامعفنين
هدى : انا اموا مابستوا
حنين : مو مشكله بوسيه بعدنا
رويده : احسن عشان تقعدون طول عنركم مقهورين
محمد : انا اوريك اذا خليتك تبوسين ولدنا قبلي
رويده : والله لو بتقطع من الالم بغرفة العمليات اقولهم يجبونوا ابوسوا المهم اكون قبلك
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
سعود : لا والله لانت ولا هي اللي بيبوسونوا انا وهدى قبلكم عشان تنحرمون زينا
هدى : وع من زينوا
الكل : هههههههههههههههههههه
رويده : والله حبيبتي ولدي مستغني عن بوستكم
هدى : يتمن
حنين تقاطعهم مع انها دايم تمزح : بس خلاص ماصارت انتي متاكده انك طالعه من عمليه وتعبانه
وجدان : من جد لسانها مادخل جوا حلقها
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
هدى : الحنين يسبون بنتي
حنين بابتسامه : ماعليك منهم لو مو حلوه مابسناها
وجدان : وقفتي معاها
رويده : من زينها
حنين : تنكرين انها حلوه
رويده : لا بس ولدي احلي
سعود : خليه يجي بعدين نقر
تدخل الممرضه ومعاها سرير صغير فيه رهف
الكل سلم عليها وانبسط فيها
زياد يقرب من حنين وبهمس : ماتعبتي ؟؟
حنين حركت راصها بمعنى لا :..............
زياد ابتسم وظل واقف جمبها قريب منها
هند وندى
ندى : هند فيها قوه مو طبيعيه مايهزهاشئ
هند : الموت ينهيها مو بس يهزها
ندى : طفشت وانا انتظر
هند : انتي تبغين موت بين يوم وليله
ندى : طيب متى ؟؟
هند : بما انو هدى ولدت فهيكونوا مشغولين فيها يعني سلطان يقدر يروح لها خلاص اليوم انا اكلموا

****************************** ******************** ****************
بغرفة حنين وجدان ورويده
حنين : بغير ملابسي اكيد الناس تجي
وجدان : عندك ملابس لي استقبال الضيوف
حنين : يس
رويده : احسن شئ انهم حطوها بجناح كامل
وجدان : من جد عشان اذا طفشنا ندخل عن رجة الحريم
رويده : هذا وهم بالمستشفى الله يعينا على البيت
وجدان : حشى جده كلها صارت عندنا
حنين : وجدان ابغى طلب
وجدان : عيوني لك
حنين : في اغراض انا مشتريتها لرهف ملابس والعاب ممكن اتجيبيها من البيت
وجدان : من عيوني
حنين : تسلم عيونك
حنين : انا كلمت المحل حق سرير رهف ومن زمان اعطيته الفلوس ومعايه الوصل اكيد جاء انا لمى ولدت هدى اتصلت عليه وقلت له يجيبه المستشفى
رويده :ياعمري ماتنسين احد
حنين ولاده هدى غيرت من نفسيتها شوي يعني صارت تتكلم مع البنات اما مع زياد لا : ياربي ابغى اتشيك واحط ميك اب
وجدان : طيب حطي كلنا خلصنا الا انتي وحطينا
حنين : اف والمغذي .......امم رويده نادي الستر تفكوا
رويده : زياد ماراح يرضى
حنين : اوف طيب انا اخذ الادويه وسكت واستحملت اخذ ابره واسكت على البخار واكل غصبن عني وانا مو مشتهيه يعني المغذي مو لازم
زياد يدخل وهو يدف قداموا سرير بيبي فخم كان معمول بالخشب البني كانوا اغصان اشجار وفيه كريستالات فوشي وعلى السرير من فوق مكتوب ماشاء الله تبارك الله : سلام هذا شكلهم جايبينوا بالغلط
حنين : لا
وجدان تكلم حنين : هو هذا السرير اللى اخترتيه
حنين تهز راصها بالايجاب
رويده : تحفه واو
وجدان : مره خطير
حنين اكتفت بابتسامه
زياد مو فاهم ويبغى حنين تتكلم : شنوا لقصه
حنين : ..................
وجدان : هذا حنين اختارتوا لي رهف ويوم ولدت هدى اتصلت على المحل يحيبوا المستشفى
زياد : اها بس بصراحه السرير يجنن
رويده : نام فيه
وجدان : هههههه هذا يد زياد ماتدخل فيه زياد ضخم
زياد : اقول لا يكثر بس فيه رجال برا يقول معاكم وصل
حنين تروح عند شنطتها وطلع افاتوره حقتوا وتمدها لزياد اما زياد اتعمد يلمس يدها وهو ياخذوا
خرج زياد
حنين : رودي نادي الممرضه تفك ليا المغذي وتودي السرير عند هدى
رويده : السرير من عيوني بس المغذي
حنين :رودي كيف تبغيني اصب للحريم قهوه واعطي حلاوه وانا كذا
وجدان : اهئ انتي تعبانه
حنين طلعت من شنطتها تنوره فوشي قصيره لغاية حد الركبه وبلوزه ذهبي بفوشي بالرقبه وهيا بتدخل الحمام : اوف جننتوني تعبانه تعبانه بكفوا يعني بفكوا
لمى حنين دخلت الحمام رويده تهمس لوجدان : حرام والله طفشت واستحملت كثير ماصدقنا تتكلم شوي انتي مو ملاحظه انها الى الان ماضحكت والله خلاص كذا بنموتها
وجدان : بس اخاف زياد مايرضى
رويده : كلميه وانا بروح اودي السرير بنفسي اخاف الممرضات يكسرونوا حرام مره حلو
وجدان تبتسم : ايه وروحي لمحمد
رويده : ههه كاشفيني
وجدان تخرج لي مكتب زياد
زياد بابتسامه : هلا وجدان
وجدان : زياد بطلب منك طلب قبل ماروح بيت عمي
زياد استغرب : ليه بتروحين بيت عمي
وجدان : حنين مشتريه اغراض لرهف ملابس والعاب وتبغاني اجيبها لها
زياد : اها انا اللى بطلب طلب بس مابي احد يعرف وخصوصا حنين
وجدان : خير
زياد : بكره عيد ميلاد حنين وابغاك تجيبين لها اكثر فستان تحبوا وتموت عليه مع الاكسسوارات مع الصندل (اكرمكم الله )
وجدان : ليش
زياد بخوف : بكره بيكون يوم حياتي ياما حنين تحيني ياما تذبحني
وجدان : الله يساعدكم
زياد : المهم ابغاك اتجيبينها واذا سألتك ليشق وليلها واصري عليها بكره تلبسوا عشان الحريم اللى يجون عند هدى
وجدان : امم ايت فستان اجيب
زياد : اكثر واحد تحبوا
وجدان : هيا عندها واحد تموت عليه بس عمرها مالبستوا بس تلبسوا بغرفتها قدام المرايه
زياد : ليه
وجدان : عشان الفستان ظهر مفتوح
زياد : مو مشكله جيبيه
وجدان : ماراح ترضى تلبسوا هتقول عيب قدام الحريم
زياد : مو مشكله جيبيلها شال عليه
وجدان : اوكي المهم نسيتني شنو بقولك
زياد : هلا
وجدان : حنين ماتبغى المغذي فكوا لها
زياد : بس اهي محتاجتوا
وجدان : زياد افهمني حنين طفشت من حياتها قالت طلقني صارت لها معاك مواقف كثير جرحتها ندى ال ياخذها ونظراتها وتهديدها بالفيديوا غير كذا انت تعاملها الفتره الاخيره بقسوه البنت تعبت جربت معاك كل الطرق القوه وانت تعاند تمزح وتضحك اخر شئ صارت بس ساكته
زياد : وربي عارف وانا من داخلي اتقطع زيها
وجدان : خلاص فكوا لها يمكن تغير جوا مع ناس حرام تبغاها تجلس بغرفتها ولا تشوف الناس اللي بيزرون هدى
زياد " لا طبعا خليها تجلس معاهم وتنبسط
وجدان : ياسلام تبغاها تجلس بمغذي وكرسي متحرك وانت عارف حنين ام الدلع والشياكه
زياد : اوكي افك لها المغذي بس الكرسي على الاقل تنزل فيه تعب المسافه بعيده من غرفة حنين لي هدى بدور الخامس
وجدان تقوم : اوكي باي
زياد : باي
****************************** ******************** ******************
بغرفة حنين
حنين لبست تنوره فوشي قصيره لغاية حد الركبه وعليها بلوزها ذهبي بالرقبه وسيحت شعرها وحطت ميك اب كحل وماسكارا وقلوس وبلشر ولبست صندل واطي مو كعب عشان هم بالمستشفى وغرتها على جبينها وشعرها على ظهرها طويل يجنن ماكانت لابسه غير اسوارة الحب وحلق طويل فوشي
اماني : الممرضه تضحك علينا تقول انتو ماكأنكم بمستشفى
رويده : كل السعودين لمى احد يولد يزينوا الغرف ويلبسوا ويتمكيجوا وياخذوا جناح
اماني : قتلها احنا اهلها يعني شئ طبيعي نكون كذا اما الضيوف بيجون بيعبيهم يشربون فنجان قهوه ويجلسون شوي ويروحون
رويده : ماعليك منهم هذولي ايش عرفهم لو عليهم يقلبونها عزاء مو كأنوا فرح ومولود
اماني : من جد حلو الواحد يوم يزين الغرفه ويلبس وناسه
رويده شافت حنين تتمكيج وهيا ساكته : السرير مخلي الغرفه تجنن
حنين كان ظهرها لهم تعمل الميك اب على المرايه لفت لهم واكتفت بابتسامه
دخل زياد بهدوء بس حنين ماحست عليه وظل واقف عند الباب
رويده بخبث : حنين انا واماني بنزل تحت عند هدى
حنين من غير ماتلتفت لهم : استنوني
اماني : حرام تلقيهم حايسين والحريم جوا
حنين : اوكي بس نادولي الممرضه
رويده واماني خرجوا من الغرفه وزياد وقف عند الباب بعدين قفل باب الغرفه
حنين لفت شافت زياد داخل الغرفه ويبتسم
زياد اول ماشافها انصدم شكلها بالبس جنان
حنين انحرجت من نظراتوا ورجعت لفت على المرايه اتأكدت انو شكلها تمام الماسكارا على رموشها مكثفتها والكحل رسمتوا حلوه الروج الوردي ناعم على شفايفها خلاص خلصت ميك اب بس زياد مو عارفه ايش تسوي حنين في نفسها هذا مجنون يوم يبتسم يوم يعصب يوم يعاند قطع عليها تفكيرها
زياد : حنين
حنين لفت له من غير ماتكلم
زياد ابتسم واعجبوا شكلها بتنوره والبلوزه : تعالي اجلسي بفك لك المغذي
حنين استغربت بس قربت وجلست على السرير
زياد قرب منها وسحب يدها وفك لها المغذي وهيا طول وقتها لافه وجهها الجهه الثانيه ماتبغى تشوف زياد
ولا تبغى تشوف شكل الابر
زياد رمي المغذي وحنين قامت وقفت وراحت عند الدولاب اطلع عبايتها وتعطر
زياد قرب منها ولفها له وباس جبينها ومسك يدها وحط فيها سلسله عليها اية الكرسي وهمس لها اقري على نفسك والبسيها وخرج من الغرفه
اما حنين انقهرت من حركة زياد شنو يستغل انى مو طايقه اتكلم ويسوي على كيفوا خلاص تعبت اتعطرت ولبست عبايتها والسلسله بيدها

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:06 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0