رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
هدى تبغى تحرجها: طبعا عروس
حنين تحط يدها على خصرها : لا والله انتي وكرشك (قصدها وجدان ) وانتي عاد عروس ايه عروس شنو يعني
هبه : زياد يقولك شنو يعني
حنين خلاص حمرت : وربي انكم ماتستحون
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
اماني : اقول يلا على الكوافيرا اتأخرنا
حنين : وين وديتوا عيالكم
هبه : صرفناهم
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
****************************** ******************** *******************
اما زياد كان مع فارس وعبد الله ومحمد عند الحلاق
حنين يمكن قريبا جلست 4 شهور ماشافت زياد ولا سمع صوتها تبغاه يكون مشتاق لها ماتبغى الفتره تكون بسيطه وطبعا زياد جنن نفسه يبغى يشوفها او يسمع صوتها بس حنين ابد ماخلتوا يقدر يشوف لو ظلها
فارس : مبروك ياعريس
زياد متشقق من الفرح : الله يبارك فيك
محمد : والله انك محزني على اللى سوتوا فيك حنين
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
زياد : اه 4 شهور و3 ايام ماشفتها
عبد الله : وكم قيقه وكم ثانيه
زياد : وربي مشتاق لها الناس ب4 شهور تخطب وتزوج مو تنحرم من شوفتها
فارس يغني
مشتاق مشتاق انا لصوته
زياد بوله : لصوته وشوفته وكلوا
عبد الله : اقول لاتموت علينا كلها كم ساعه وتشوفها
****************************** ******************** *******************
عند الكوافيره الكل خلص ميك اب
الكوافيره : خلصنا
حنين تقوم تجلس وتشوف الميك اب اول مره تحط ميك اب ثقيل ولمى تحط يكون مكياج عرايس : واو هاذي انا
الكوافيره : ايه ماشاء الله تبارك الله
هدى : واو يجنن ماشاء الله مبروك
اماني : واو مره حلو عليك الميك اب
وجدان : طلعتي احلى مننا يوم زواجنا
رويده : مبروك مبروك ياعمري
حنين : الله يبارك فيكمم
وجدان : يلا السواق برا
في السياره وهم متجهين للفندق حنين كانت تذكر طول السنتين اللى فات ضحكها مزحها زعلها احراج زياد ليها تذكر كيف زياد كان هيتجنن يوم حنين قالت له 4 شهور ماراح اكلمك كان لسببين انو حنين ثالثه ثانوي وتبغى تركز باخر ترم وتجيب نسبه عاليه وكمأن تبغى زياد يشتاق لها مو بفتره بسيطه لا تبغى فتره طويله عشان يموت شوق
في الفندق كان الكل فرحان ومبسوط كان تقريبا ثلاث ارباع اهل جده حاظرين جواز حنين
ماعدا ندى اللى صارت بحاله نفسيه وماتكلم احد ومكتئبه رفضت انها تكمل دراستها رافضه تشوف احد او تتكلم مع احد صار بغرفتها معتزله عن العالم كلوا
اما بالنسبه لي ثلاثي الشر
هند اللى فارس بلغ عنها واختها الهيئه وظلت بسجن محبوسه وماطلعت وسلطان كمان نفس الشئ زياد بلغ عنوا وعن تركي اللى كان يبغى يغتصب ندى من غير مايدخلوا ندى بالقصه وبلغ عن شقة الدعاره حقتهم
****************************** ******************** ***************
في غرفة حنين بالفندق
وجدان : حنين يلا
حنين : وين ؟؟
وجدان : الزفه
حنين : لا مابي
وجدان : حنين مو وقتك يلا شوفي الساعه كم
حنين : مابي انا حره مابي
تدخل ام عبد الله وام سعود
ام سعود : ماشاء الله تبارك الله ايش هذا الجمال راح ينهبل زياد
ام عبد الله : يلا حنين
حنين بخوف : ماما تكفين مابي ولا خلاص
تدخل هدى : شنو اللى خلاص يلا توا سعود مكلمني يقول ان زياد بيدخل يلا قبل لاينجن
حنين : الله يخليكم خلينا كذا والله احنا كذا مره حلو
رويده : شلون كذا
حنين : يعني انا بيتي وهو بيتي ونشوف ونكلم بعض وكل واحد ابيتوا
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
ام سعود : عز الله زياد راح فيها
ام عبد الله تسحب حنين لقريب من البأب وخرجت حنين بأحلى شكل واحلى زفه
كان فستانها لونوا ذهبي بسكري كان موديل فرنسي خطير عليها طبعا من تصميمها وكانت لابسه طقم الماس مره فخم هديه من ابوها وعامله مكياجها ذهبي بفوشي والروج كان فوشي فاقع جري مره ومغري لدرجة الجنون مكياجها كان خليجي كثيف كان طالعه جنأن وكانت لابسه تاج مره عالي كلوا كريستال ذهبي وطرحتها عليها جنأن كانت في معني كلمة روعه جنان
طلعت وقفت على الشرفه من فوق وكل الانظار حوليها على رغم من خوفها الا انها كانت تحفه اغلفت كل انوار الفندق وصار النور كلوا على حنين وضاءه الشموع الخفيفه اللى على الطاولات
مذهلة ماهي بس قصة حسن رغم إن الحسن فيها بحد ذاته مشكلة
مذهلة كل شيء فيها طبيعي ومو طبيعي أجمل من الأخيلة
طيبها قسوة جفاها ضحكها هيبة بكاها روحها حدة ذكائها تملائك بالأسئلة
مذهلة مذهلة مذهلة مذهلة مذهلة
آآآآه مذهلة تملائك بالأسئلة مذهلة تملائك بالأسئلة هي حقيقة أوخيال هي ممكنة ولا محال هو سهل لها صعب المنال أو صعبها تستسهله
مذهلة تملائك بالأسئلة مذهلة تملائك بالأسئلة ليه كل معجز مر هاذا الكون فيها له صلة ليه كل معجز مر هاذا الكون فيها له صلة
ليه كل شيء فيها تظن انك تعرفه تجهله وليه كل لامعقول فيها ورغم هذا تعقله
طيبها قسوة جفاها ضحكها هيبة بكائها روحها حدة ذكائها تملائك بالأسئلة
يابدايات المحبة يانهايات الوله ها الحسن سبحان ربه ظالم وما أعدله
أعذب من الأمنيات عالم من الأغنيات يا أجمل الشعر البديع من آخره لين أوله
يابدايات المحبة يانهايات الوله ها الحسن سبحان ربه ظالم وما أعدله
أعذب من الأمنيات عالم من الأغنيات يا أجمل الشعر البديع من آخره لين أوله
ليه عمري مالقىالبرد له دفى إلا دفاكي ليه أنا عيني تشوف وماتشوف إلابهاكي
يا أجمل من الأخيلة هاذي جواب الأسئلة كي تكوني في عيوني ومن حنيني وبس فيني ومو بدوني مذهلة
كي تكوني في عيوني ومن حنيني وبس فيني ومو بدوني مذهلة
مذهلة مذهلة مذهلة مذهلة
مذه لة
وصلت حنين للكوشه وجلست وكان الكل يسمي ويكبر عليها من جمالها وشكلها اللى فاق الوصف
جلست وصارو البنات يرقصون قدامها لغاية ماوصلة اللحظه اللى الكل لبس العبي فيها حنين هنا خلاص شويه وهتنجين مسكت باماني
حنين بهمس : يلا خلاص انا بطلع
اماني : وين بتروحين
حنين : تكفين تكفين خلاص انا سويت اللى تبغوه وانزفيت خلاص تكفين
وجدان : ايوه والجواز لمين فهميني
حنين : انتي انزفي معاه
وجدان : هههه وفارس حبيبي
حنين : انا انزف معاه
وجدان : لا والله اسكتي شوفيهم دخلوا
حنين جالسه ويدينها ترتجف مو قادره ترفع راصهاما زياد من يوم مادخل وعيونوا على حنين مانزلت
وصل عندها وحنين مو قادره تقوم ساعدتها وجدان وقومتها وقف جمبها باس جبينها وحنين ترتجف
مسك يدها وشاف كيف يدها ترتجف بشكل مو طبيعي جلسوا هم الاثنين زياد يقرب منها نسى وجود الكل
زياد بهمس باذنها : اشتقت لك
حنين ترتجف وخايفه ورعوبه : ...........................
زياد يقرب منها ويبوس خدها قدام الكل وحنين ولا غيرت حركتها صارت مثل التمثال اللى واقف مكانوا
زياد وهو ماسك يدها ولا تركها من يوم ماشافها كانوا خايف انها تروح منوا : حبيبتي ايش فيك
حنين : .........................
|