ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة يوجد هنا رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #51

حكايةإحساس


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


البارت ال31
تدخل الممرضه ومعاها كرسي متحرك : اتفضلي
حنين : ليه
الممرضه : دكتور زياد قلي تبغين تروحين عند هدى
حنين بعصبيه : شنو هذا التاكسي اللى بيوصلني
زياد كان يسمعها وكاتم ضحكتوا
الممرضه : ههههه يلا عاد ياقمر
حنين : قمر وبتحطينوا بكرسي اكرهوا اكرهوا
الممرضه : والله قمر بس يلا اقعدي
حنين في نفسها ياربي توا فاك المغذي اخاف اقول لاء يرجع يركبوا اوف وجلست على الكرسي
****************************** ******************** *******************
حنين تدخل تلقى حريم بالغرفه تعبوا ام عبد الله وام سعود وام احمد جالسين وندى
اما هبه وحنين وريده وجدان واماني تعبوا كل شوي دلة قهوه وحلي وحلاوه ومويه
الجناح اللي بالمستشفى في فرفة هدى اللي الحريم عندها وغرفه ثانيه صاله وفيها نلاجه والاغراض حقتهم يعني الحريم بغرفة هدى وهاذي الغرفه فيها اغراض البنات وحوستهمم وفيها يترتبوا والحريم مايشوفهمم
حنين تدخل وتستند على الجدر :اوف
وجدان شايله دلة القهوه تبغى تدخل : تعبت
حنين : مي تو
حنين : سيرينا ...سيرينا
سيرينا : وت ؟؟
حنين : روحي جيبي صحن الحلاوه
سيرينا : من فين
حنين اوف هاذي ماتعرف شئ تفتح الباب تشوف فارس وزياد : فارس
فارس : هلا الحنين
حنين : انزل تحت سعود جاب صحن الحلاوه
فارس : من فين ؟؟
حنين : ايش الغباء اللى نزل عليكم
زياد يقرب من الغرفه وفارس يدخل هو وزياد و
وجدان تدخل الصاله : فراسوه ايش مدخلك هنا اغرفه كلها حريم
فارس : تغارين
حنين : اوف
زياد : ايش فيك ؟؟
وجدان : اشبك
حنين : اوريكي الغباء
وجدان : شنو
حنين : سيرينا انزلي جيبي صحن الحلاوه من سعود تحت
سيرينا : من فين ؟؟
وجدان : مافهمت
حنين : فارس انزل جيب صحن الحلاوه سعود تحت
فارس مافهم : من فين ؟؟؟
وجدان + زياد : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
فارس عصب : هى انتو ايش فيكم
وجدان تضحك : تقولك جيب صحن الحلاوه من تحت تقولها من فين يعني وين بيكون تحت ياعند الرسبشن او البوابه
زياد : حالك حال هالهنديه
فارس كتم غضبه والفشله وطلع
حنين لفت عن زياد وجدان : سيرينا اعطيني فناجين قهوه نظيفه
سيرينا : اوكي
وجدان : ياربي تعبت اف جده كلها جات
اماني تدخل : اف هرجهم كثير
حنين تبتسم : سيرينا يلا الفناجين
سيرينا : خد
حنين تاخذ الفناجين وتدخل تقهوي وناس وتوقف بين باب غرفة هدى وباب الصاله حقت الجناح
وشافت وجدان اخذت من فارس صحن الحلى وفارس ياشر لحنين بيدوا معناها اوريك وحنين ابتسمت
واماني جالسه مع الحريم اتجامل
حنين وهيا واقفه بين الباب حق الصاله وباب غرفة هدي واقفه مستنده على الباب
سمعت صوت خفيف يناديها حنين تلف لي الصاله ظنت انها سيرينا شافتوا واقف يبتسم يناديها مايقدر يقرب عشان الحريم
حنين دخلت الصاله
زياد يبتسم : تعبانه
حنين : لاء
زياد : طيب لاتعبين نفسك وبعد ساعه ارسلك الممرضه اطلعي معاها عشان البخار
حنين في نفسها ترسلي التاكسي مع نفسك ودخلت الغرفه من غير ولا رد
بعد ماراحوا الحريم وبقت الغرفه مافيها الا العايله حتى ام احمد وندى راحوالكل راح
كان اللي بالغرفه حنين و وجدان وفارس يدخل زياد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وجدان : اه رجولي تعورني
فارس : سلامتك
حنين : يامامي تعبت خلاص
فارس : بس انتي وياها زي العجايز
حنين : ايه ماجربت اللى كنا فيه
وجدان : اقولك حريم وبنات جده كلهم جوا هنا
هدى : هههههههههههههههههههههههه
وجدان : انتي اضحكي واحنا رجولنا تتكسر
هدى : انا حملت 9 شهور الحين دوكم
حنين : ترى حملتي لنفسك
وجدان : دورنا بايش انتي طول عمرك غبيه ماتعرفين شنو تقولين
هدى : انا غبيه
وجدان : اذا مو انتي الغبيه منو الغبي
زياد : ليه ماطلعتي عشان احط لك الجهاز
حنين من دون ماتلتفت لزياد : نسيت
وجدان : ياويلي خلاص انا ماقدر استحمل تعبانه
حنين : اجل كيف اذا جو البيت
وجدان : انا ماراح اجيكم البيت ابجلس بيتي
حنين : ولا انا
فارس وزياد : هههههههههههههههههههههه
حنين : وجدان لقيت فكره
وجدان : لشنو؟؟؟
حنين : عشان مانتعب اذا جوا الحريم
وجدان : تكفين الحقيني
حنين : هدي انتي متى بتطلعين
هدى : بعد 4 ايام
حنين : حلو راح نرتاح 4 ايام
وجدان : يلا قولي
حنين : لو خلينا سيتي او سيرينا يقهون الناس بتقول عيب صح
وجدان : وبيقولون عيب خلوا الخدامات يضيفونا
حنين : انا عندي فكره مايقولون عيب ولا شئ بلعكس
فارس : خلصينا قولي
حنين : بس ماتضحكون
وجدان : قولي
حنين : نخلي الممرضات بدال مايدقون ابر ويقوسون الضغط يضيفون قهوه وحلى
الكل : ك
حنين : سخيفين
هدى : هههه اه انتي قلتي لا تضحكون هذولي سطحوا
حنين تقوم من على الكرسي : الغلطان اللي بيريحكم انا اوريكم بكره ماني نازله لكم
هدى : حنين اليوم لبسك مره حلو
حنين :ثانكس
فارس : وين رايحه
حنين : بطلغ غرفتي تعبانه
وجدان : حطولي سرير جمبك
الكل من غير حنين : ههههههههههههههههههههههههههههه
حنين ترجع تجلس على الكرسي : ياربي تعبانه وين شنطتكى ؟؟
وجدان : ليه
حنين تمسك راصها : ابغى بندول
زياد يقرب منها : حنين فيك شئ
حنين : لا بس صداع
زياد يلمس جبينها يلقى حرارتها شوي مرتفعه : حنين حرارتك مرتفعه
حنين : .............
زياد يرتخي لها يبغى يشيلها
حنين : لالا مابي
زياد مو فايق عناد البنت تعبانه جاب لها كرسي متحرك
حنين : اوف اطلع بنفسي
وجدان : والله انا لو لاقيه تاكسي على قولتك ماقلت لاء
حنين تروح على غرفتها وتوقف عند الدولاب ماسكه فيه وطلع لها بيجامه وتدخل الحمام لبست بيجامه قطن برموده زرقاء سماوي وبلوزه عريانه بيضاء خرجت لقيت زياد يستناها
زياد اول ماشافها ابتسم دايم انيقه وحلوه ومرتبه وتجذب
حنين تجلس على السرير وتنسدح وتسحب الشرشف عليها
زياد يقرب منها ويلحفها عدل بالشرشف : تعبانه
حنين : امم
زياد يجيب الترمومتر ويقيس درجة حرارتها لقيها 38 وربع
اعطاها الادويه وحط لها جهاز البخار وسهر عندها لغاية ماطمن عليها
****************************** ******************** *****************
يوم جديد
في غرفة هدي
سعود يلعب مع بنته : ياعمري حبيبي
هدى : ايه الحين ي عمرك وحبيبتك
سعود يرقعها : لانها منك لو من منك ماكان حبيتها
هدى : شوف خشمها زيك
سعود : اساسا تشبهلي
هدى : ايش تشبه لك لا تشبهلي انا بس الخشم زيك
تدخل ام احمد وندى : لسلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام احمد تاخذ رهف وتبوسها
هدى : يمه رهف تشبه لمين ؟؟
ام احمد : لسى مابينت
ندى : تشبه لي انا
هدى : اجل مابيها اذا تشبه لك
سعود : هههه وين بتودينها
هدى : اعطيها اللى تقول انها تشبه لها
****************************** ******************** *******************
حنين جالسه على السرير : مابغى انزل
وجدان : انتي ايش عليك منها
حنين : ماني مستحمله نظراتها تعبتني خلاص تعبت
يدخل زياد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وجدان : حنين طنشيها
حنين : قلت لك مابي
زياد : شنو القصه ؟؟
حنين : ولا شئ
زياد فهم انها ماتبغاه يفهم
رويده تدخل عرفت انو حنين ماتبغى تنزل عند هدى عشان ندى : هى انتي من عقلك بتخلي وحده زباله زي ذي تأثر عليك
حنين : شنو المسطلحات ذي شنو زباله عيب
رويده : اوه مني فايقتلك بتنزلين يعني بتنزلين
حنين تنام على السرير : امم وانا تعبانه ماقدر انزل ابغى ارتاح الراحه مهمه
الكل يضحك عليها
وجدان : لا والله
حنين : اقولك الراحه مهم هوانا عندي التهاب بصدري لازم ارتاح
زياد ينظر لها بنص عين : من متى هذا الكلام ؟؟؟
رويده تقلد حنين : انا مافيني شئ انتو مكبرين الموضوع كلوا تعب ويتعالج بالبيت اخاف من الابره جهاز البخار ممل
حنين تجلس على السرير وتاخذ المخده وترميها على وجه رويده
رويده : اي
حنين : لا والله تحسبين عمرك باسم فغالي
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
حنين بضيق : استغفر الله كل شئ يضحكم سخيفين
وجدان : يوه نسيت
حنين : شنو؟؟
وجدان : امس جبتلك من البيت ملابس
حنين : عندي ملابس كثير لسى مالبستها
وجدان : لا جبت لكي فستانك الفوشي اللي تحبيه
حنين : واو احبو بس ليه جبتيه
وجدان : عشان تتفرجي فيه
حنين : اوكي
وجدان : يالهبله تلبسيه
حنين : انا الهبله البس الفستان وهو من عند الظه...........
زياد بمكر وخبث ينظر لحنين : اشبوا الفستان
حنين : ولا شئ
وجدان : جبت لك شال
حنين : مايطلع حلو واساسا لو تبيظوا مني نازله
رويده : احنا مانبيض نولد
حنين : مايضحك
وجدان فضحت الهرجه : انتي ايش عليك من ندى
حنين عصبت : الله لا يوفقك
وجدان : سوري
حنين : اف
رويده : حنين اتجاهليها
حنين ماحبت اتبين قدام زياد انها خايفه من ندى وهيا اساسا ماتبغى تحرق دمها بشوفتها : اف يلا برا بخلص
وجدان : طرده
حنين : لا دخله ايوه طرده
رويده : ههه اعصابك
حنين : اف وانتوا اتخلوا بالواحد اعصاب
خرج زياد ورويده وجدان
رويده : حرام عليك بطيتيها قدام زياد
وجدان : كيف تبغيها تنزل والله لو جلسنا نقولها لبكره تنزل ماراح تنزل
رويده : الله يستر من الزفت ندى
زياد : اذا تكلمت كلمه ولا ليش كلمه اذا نظرت نظره ضايقت حنين قولولي وانا اوريها شغلها
****************************** ******************** *******************
هبه وعبد الله وسمير في السياره
عبد الله : الحين بيجننك خمير هناك
هبه : لا مو متعبني حرام يبي يشو البيبي
سمير : بابا انا بس أجننك ما أجنن حنين وماما
عبد الله : شوفي الولد يعترف بعد
هبه : هههههههههههههه
عبد الله : مبسوطه
هبه : دامني معاك اكيد
****************************** ******************** ***************
في غرفة هدى لسى ماجوا الحريم
ام عبد الله : وين حنين ؟؟
اماني : امم ماعرف
هدى : حرام هم امس تعبوا
ام احمد : ايه ولله ماقصروا
اماني : انتي اخت هدى خليك مرتاحه واحنا نتكسر قهوه وحلي وسلام ومع السلامه
هدى : ايوه خلوني ادلع
هبه تدخل : ادلعي على زوجك السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
هدى : اوف يعني تبغوني اقوم واقهوي
هبه : لالا احنا بس حاسدينك
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
اماني : الا وين خميروه مو تقولين جننك
هبه : ايه يبغى يشوف رهف ويوم دخلنا المستشفى و عرف عن حنين قال بيروح لها
****************************** ******************** ***************
بغرفة حنين اخذت شاور وعملت شعرهاولبست الفستان الفوشي هو فستان لونوا فوشي غامق لحد الركبه الظهر من وراء كلوا مفتوح ومن عند الصدر عليه كريستالات فوشي ولبست حلق طويل فوشي وساعه فوشي بيدها اليمين واسوارة الحب بيدها اليسار ولبست صندل كعب مو مره عالي بشريطه يربط على الساق وحطت كحل اخضر وروج فوشي غامق لي اول مره تحط الروج فوشي دايم تحط وردي وبلشر وعملت شعرها سايح وغرتها على جبهتها وحطت بشعرها بطريقه حلوه كريستاله فوشيه
وجدان : واو شكلك جنان
حنين : حلو بس الحين بغيروا
وجدان :ليه
حنين : شوفي كيف ظهري برا ومره قصير
وجدان : عندك الشال
حنين : مو حلو عليه
وجدان : عشان خاطري
حنين : والله عندي غيروا وكمان حلوين
وجدان : تكفين
حنين : اف اوكي
سمير يدخل : حنين حنين حنين
حنين : ياعيون حنين
سمير : وحشتيني
حنين : وانت بعد وحشتني
الممرضه تدخل : يلا ياقمر
حنين : اوف الحين كل هشياكه واجلس على هالكرسي
الممرضه : ماتنسيش انك امبارح تعبتي يعني كويس ان الدكتور زياد رضيلك تنزلي
حنين مسويه نفسها مستغربه : لا بجد رضيلي انزل ماصدق كبيره والله
الممرضه بغباء : اه والله رضيلك تنزلي
وجدان : هههههههههههههههههههههههه
في غرفه هدى راح الوقت مع الحريم اللى رايحين جاين وحنين تناست وجود ندى
الساعه 9 الليل يجي زياد الصاله
زياد بهمس: وجدان وجدان
وجدان : نعم
زياد : ماراحوا الحريم
وجدان : ماباقي الا ردار جده
زياد : هههههههههه ليه يعني
وجدان : اف ماسكت من يوم ماجات ماخلت احد الا وتكلمت عنوا
زياد : اوكي ناديلي حنين
وجدان : حنين من يوم ماجاء الردار طلعت تقول مو ناقصه تصديعة راص
زياد : بس انا رحت غرفتها مي موجوده
وجدان : مادرى استني اسئل رويده
زياد : ورويده ايش عرفهها
وجدان وهيا تتصل على رويده : الممرضه اللى موصيها على حنين نشبت بحلقها الا تركب الكرسي ورويده راحت معاها وقالت لممرضه تسيبها
زياد : عنيده
وجدان تسكر من رويده : تقول عند حظانة الاطفال
زياد استغرب : اوكي باي
وجدان : باي
****************************** ******************** *************
رويده معصبه : حنينوه صار لنا ساعه هنا
حنين : ويعني
رويده : نروح الغرفه
حنين : لا
رويده : ايش عليك زياد مدلعك وماتطلعين الا بكرسي وانا صار لي ساعه واقفه
حنين : تبغين التاكسي خذيه انتو اللى مصرين اجلس عليه
رويده : يلا تعبت من الوقفه
حنين : طيب روحي وانا شوي واجيك
رويده : حنين البيبي نايم
حنين تتناسى رويده : ياعمري نايمم م رودي شكلوا تعبان
رويده : هاذي اللي بتجنني صار لك ساعه تتاملين فيه من هذيك المره
حنين : رودي ولا يزعل حرام هذا ثقب بالقلب
رويده :طيب انا بيصير معايه ثقب برجولي
حنين : اف قتلك روحي وانا لمى اطفش ارجع
رويده شافت زياد يقرب منهمم ومبتسم وانسحبت بصمت

اما حنين كانت جالسه تتامل البيبي ويدهاماسكه فيها يد البيبي وتلمس نعومتوا
زياد من وراها بابتسمامه : عاجبك
حنين تلف له وجهها وهيا قاعده على الكرسي المتحرك : امم
زياد يبتسم : اوكي يلا نروح غرفتك
حنين في نفسها اوف مابي : ..............
زياد وهو مبسوط يدف الكرسي حنين استغربت طول الفتره اللى فات والمرضه هي اللي تمشيني بالكرسي مو زياد
في المصعد حنين محرجة من زياد وجالسه طالع بساعه طول الوقت تبعد عن نظرات زياد
زياد مبتسم من خجلها : ترى الساعه 9 وعشره
حنين من غير ماتغير حركتها تنظر بساعه : ...................
وصلوا لدور اللى فيه غرفة حنين ومكتب زياد
زياد يمشي مع حنين ويدف الكرسي وهو مبسوط بس خايف من اللى راح يصير
زياد يوصل لمكتب غرفتوا ويتقدم بيفتح الباب حق مكتبوا بس من يوم وقف عند باب المكتب حنين رفعت راصها له : غرفتي اللى جمبوا
زياد ابتسم : عارف
زياد صار قدامها طلع من جيبوا حق البنطلون شريطة فوشي وقرب منها
حنين باستغراب : ايش فيه ؟؟
زياد : الحين بتعرفين
حنين : اوف مابي ادخل وديني غرفتي
زياد : لاء
حنين جات بتقوم من على الكرسي بس زياد رجع جلسها : استني
حنين : مابي
زياد شاف انو القسم مافيه غير الممرضات
زياد يقرب منهاوينزل طرحتها ويحط الشريطه على عيونها ويربطها عدل
حنين وتحط يدها على الشريطه : انا مو فاهمه ايش فيه ؟؟
زياد يمسك يدينها : لا تنزلينها الحين بتعرفين
ويفتح باب مكتبوا ويدف حنين بالكرسي
حنين حست الغرفه بارده وتستنشق ريحة عطر مره حلوه

زياد يقرب من حنين ويوقفها
حنين : زياد شنو فيه ؟؟؟
زياد في نفسه يالله من زمان ماسمعت اسمي من فمها : الحين بتعرفين يلا فصخي عباتك
حنين في نفسها انا لابسه مصيبه تحت العبايه ايش افصخ : ليه
زياد : انتي فصخي وبتعرفين
حنين : سورى ماقدر
زياد قرب منها وفتح العبايه وفصخها : بس انا اقدر
حنين تحاول تفتح عن عيونها بس مي عارفه تفتح الربطه : اوف تعال افتحوا
زياد يشغل اغنيه ويقرب منها ويفك الشريطه

غنّوا لحبيبي وقدّموا له التّهاني في عيد ميلاده عساها مية عام
افرح حبيبي واطلب أغلى الأماني الليلة يا عمري تناديك الأحلام

ودعت عام وقابلك عام ثاني تعال نتقضي العمر في حب وهيام
انسى الهموم اليوم واضحك عشاني والله ابتسامة منك تسعدني أعوام

أحاول أشرح لك بقلبي معاني والله الفرح نساني هموم والآم
وأجمع أفكاري ويعجز لساني من فرحتي معذور والله ما الآم

احترت وايش أهديك غير الأغاني ويهديك قلبي اللّي معك في الهوي هام
واطلب من الله ياحبيبي عساني ما أنحرم من شوفتك طول الأيام

اما حنين كانت واقفه بداخلها طايره من الفرحه ودها تصرخ بس صعب معقول ارمي كل شئ صار لي بسببك وراء ضهري لولاك يازياد كان ندى ماتهددني لولاك انت اللى ضربتني وانا انسان موب حيوان عندك بس انتي ياحنين عارفه انك سامحتيه بقلبك بس مو قادره انطقها
زياد قرب منها وقال بصوته : انسى الهموم اليوم واضحك عشاني والله ابتسامه منك تسعدني اعوام

حنين : .............................. .
زياد كان مخلي غرفتوا جنه الجدران الطوفه كلها ورد طبيعي ابيض واسم حنين مكتوب على الجدر بالورد الاحمر الجدر كلوا ورد مافيه مسافه فاضيه واسم حنين بالاحمر وعلى الطاوله في كيكه كبيره عليها صورة حنين وهيا صغيره وقي كيس فخم احمر على الطاوله وشموع والعود والقيتار

اما حنين مانتبهت اللى لي اسمها اللى على الجدر والشموع والعود والقيتار
زياد يقرب منها وهيا لسى واقفه مكان مازياد وقفها ومسك يدها : بسمعك شئ أوكي
حنين بهمس : اوكي
زياد اخذ العود من على وجلس على الكرسي
ياحظ عينك تنام الليل مرتاحه ماكنها اللى خذت ممساي من عيني ماكنها اللي خذت من فلبي الراحه من يوم شفتك بالحيل تشقيني

علقت الامال في نظرات مزاحه طويلة الرمش تبعدني وتدنيني مر تسلهم ومر حيل ذباحه مر تواعد ومرات تجافيني

وشلون تسلب شجي النفس وافراحه وتعلقه بالامال حين ورا حيني عذري الموده من نظرات لماحه شفت اسود الرمش رغم الخوف يغريني

زياد يقرب منها وباس جبينها : كل عام وانتي بخير وكل عام وانتي حبيبتي وروحي

حنين بصوت مخنوق وفيه جميع المساعر حب خوف زعل حنان شوق : وا انت بخير


زياد :
حبيبتي لو تتركين لوحدي بينتابني بغيابك جنون
ياعسى غيابك عني يامرامي عن عيوني مايدوم

كم هي ليالي في غيابك تفزعني الرياح بوسط جو السكون
اسهر ليالي من الخوف ....لا أبد ما دخل عيني النوم

يجيني الخوف متى اشوف عينك وأغفى بوسط الجفون
يرضيك ياعمري أعيش بغيابك أحزان وهموم

حطي نفسك في مكاني أوكائن من هو يكون
من المحال يصبر على هالحال لابد يحن لقلب رحوم

أبي منك وعد يزيح عن قلبي لخوف الفراق يا شوف العيون
شوفتك ترجع للشفاه الأبتسامه يريح الصدر الكتوم

يازينها من شفاتك كلمة احبك اللى نبعها احساس الصدر الحنون
بس المشكله كل ماقلت بقرب منك اكثر تذكرت حاجه حيرتني معاد خليتني اقوم

ليش كلما تقدمت لك خطوه دايم تاخذك فيني الظنون
ليت قد حصل مني بوادر خيانه كان في ضنونك والله مابلوم

والله لو حصل مني مهما حصل لايمكن اني اتركك ولاهو من طبعي اني اخون
المشكله انك تحبيني ولا قتربت منك تبعدين وابقى من شوفتك محروم

فكري فيني بجديه واحذري الظنون في قلبك تكون

زياد سكت لفتره وبحزن خايف من ردها : ردك ؟؟
حنين كانت تتقطع من داخلها توقف كل كلمه بتقولها موقادره تنهي الموضوع بفرح او زعل
زياد : احبك
حنين بخوف وارتباك وهمس : وا و و انا بعد
زياد حس نفسه بحلم قرب منها ومسك يدها بيدينوا الاثنين : حنين حنين ايش قلتي عيدي يعني انا اللي سمعتوا صح
حنين : تبغى ردي ؟؟
زياد وهو ماسك يدها : ايه يابعد عمري
حنين :

بعض الناس تكون فرقاه بشرى
ويمكن عند البعض بفلوس تنشرى

(هنا زياد خلاص يوم سمع البيتين الاولى خاف وزعل وبان على وجهه كأن هم الدنيا فيه )


حنين سكت شوي بعدين كملت



وبعضهم لاغاب صار له داخل القلب ذكرى
لكن غيابك انت جرح داخل القلب مستحيل يبرى

كم تمنيت يكون لنا بجوف الليل مسرى
انت تدرى ان حبك صار له مع الدم مجرى

والقلب من غيرك على العيش مايقوى
من هو غيرك يشوف حبه داخل عيوني ويقراء

زياد بفرح : يعني سامحتيني حنين قولي

حنين بابتسامه بسيطه : قتلك والقلب من غيرك على العيش مايقوى
زياد ظمها لصدرواى بقوه وحنين منحرجه : ابعد
زياد يضمها اقوى : ابعد ؟؟؟ انا ماصدقت اليوم ذا جاء تقوليلي ابعد
حنين وهيا زياد ضامها بكل قوتوا : زياد خلاص
زياد بعد ومسك يدها : تعالي بوريك ؟؟
حنين : شنو ........امم تعرف الغرفة يوم جنان مره حلوه
زياد : شايفه اسمك اللي مكتوب بالورد انا من زمان مفكر فيها لك ونفسي اسويها واليوم حققتها
حنين تقرب من الطاوله : واو شنو ذا ؟؟
زياد يقرب منها ويحط يدوا من وراء خصرها ويلعب بشعرها : عجبتك ؟؟
حنين : من فين جبت صورتي ؟؟
زياد : عندي من زما ان
حنين : كيف جبتها يلا قول
زياد ياربي بموت ايش هالجمال والدلع : انا قلت اسوي على الكيكه صوره وانتي صغيره عادي اما صورتك وانتي قمر لا والف لاء
حنين : انا ماقول ليش صورتي وانا صغيره قصدي كيف من فين جبت الصوره
زياد : في الالبوم عند وجدان واخذتها قبل ماسافر امريكا
حنين باستغراب : قبل ماتروح امريكا
زياد يجلس حنين ويجلسها جمبوا : امم قبل ماروح كنت ابغى اخذ صور للكل وصدقيني كنت اتأمل صورتك وافقدك واقول فينها عشان انرفزها واغيظها
حنين : ايه هذا اللى كنت تسويه تموت انك تنرفزني وتقهرني
زياد يمسك يدها ويلعب باصابعها : طيب ايش اسويلك ماتكلمين الا لمى اغيضك .....المهم يلا عاد تمني امنيه وقطعي الكيكه
حنين : لا مابي
زياد : ليه
حنين : لا تذكر ذيك المره اللى انت تمنيت بعدها بيوم على طول .......
زياد : حبيبتي
حنين بعفويه : لاتقول حبيب( وسكت )
زياد ابتسم : الحين اتمنى امنيه واقطعي الكيك بعدين نتكلم ونوضح كل شئ اوكي
حنين تبتسم : اوكي
زياد مسك يدها : يلا تمني واقطعي
حنين اتمنت وقطعت الكيك
زياد : ايش اتمنيتي ؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : لا مابقول
زياد : ليه
حنين : عشان تتحق
زياد ابتسم: دلوعتي يعني اذا قلتي ماراح تتحق
حنين : امم اتمنيت انو ربي يطول بعمرك ويجعل يومي قبل يومك
زياد : لا تقولين على نفسك كذا الله لايحرمني منك
حنين : ولا منك
زياد وهو ياكل قطعه من الكيك : امم خدك طعم
حنين بدلع : لا تاكل خدودي
زياد : امم شفايفك امم
حنين انحرجت : ................
زياد : امم عيونك
حنين : اوف ايش هذا مسوي الكيكه صورتي عشان تاكلني
زياد : امم لان طعمك جنان
حنين : حشى اكلي لحوم البشر
زياد : ههههههههه قصدك اكل الملايكه
زياد يقوم ويجيب الكيس اللى لونوا احمر ويقرب من حنين وخرج من اكيس علبتين ويلبسها دبلتها الالماس اللى ضل محتفظ فيها من يوم ماحنين رمتها بوجهوا والعلبه الثانيه فيها سلسله قلب مكتوب فيها أحبك بافصوص الفضي ومن وراء مكتوب عليها زياد ولبسها هيا
حنين تقوم عند المرايه وتفصخ الحلق
زياد : ليش ؟؟
حنين وهيا تفصخ الحلق : ماينفع حلق كبير و سلسله
زياد يقرب منها ويحط يدوا وراء خصرها : اموت انا على دلوعتي اللي تحب الشياكه
حنين حست بلمسة زياد لها زي الكهرباء ابعدت وحاولت تكون طبيعيه بس ماقدرت باين عليها الارتباك : امم ..اسمي متى سويتوا متى فكرت ؟؟
زياد: اليوم الصبح خليتهم يجون ويسوا لغرفه زي كذا وفكرت فيه من يوم ماحبيتك
حنين : يعني اليوم ماكشفت على ولا مريض
زياد : لا كشفت عليهم بس مو هنا بعياده ثانيه
حنين تجلس على الكرسي وتحط رجل على رجل وتستنشق رائحة باقة الورد : هو احنا اعياد الميلاد مانحتفل فيها الابالمستشفى وبغرفتك
زياد : ههههههههه عارف لو بطلعك معاي ماراح توافقين
حنين نطت بفرح : واو يعني راح اطلع
زياد : قصدي اطلعك احتفل معاك وارجع ليه المكان ماعجبك
حنين : بلعكس رومنسي بس قصدي انو تعذبت بالكشف ونقلت الاغراض والمرضى حرام .......زياد انا متى بطلع
زياد : بعد 4 ايام
حنين تاخذ باقة الورد وتروح عند عبايتها : اوف كثير
زياد : وين وين وين ؟؟
حنين :هه غرفتي غرفتي غرفتي
زياد : لا
حنين : ليه
زياد وهو ينظر بعيونها ومستنى يشوف التعبير حقها : كيفي انتي زوجتي
حنين تخفي ارتباكها ويعني انها مشغوله بالورد : ويعني ؟؟
زياد يقرب منها ويشيلها ويدور فيها : يعني انا احبك
احبك انتي ليا انا احبك
حنين : هههههه زياد بس دوختني خلاص نزلني هه
زياد : احبك
حنين : وانا بعد
زياد ينزل حنين على السرير وينيمها عليه
حنين تاخذ نفسها :اه ياماما دوختني
زياد واقف يتأملها وهو مبتسم : امم ابغى اسوي نفس اللى سويتوا يوم عيد ميلادي
حنين تقوم وتجلس على السرير : يلا خلاص احتفلنا وكل شئ خلني اروح غرفتي
زياد يجلس بمقابلها على السرير : لسى باقي شئ
حنين : ايش ؟؟
زياد : نتفاهم
حنين لفت اطالع الفراغ مهما قالت سامحتك هذا شئ يظل بقلبها يجرحها : ..........................
زياد يمسك يدها : شوفي انا مو بقلك ان انا مو غلطان يوم مديت يدي عليك انا غلطان بس انا فقدت اعصابي وانصدمت زيك من الصور وماقدرت امسك اعصابي يوم قمتي اتصارخين وتسبين انا اعتذر
حنين تنهدت وماتنظر لزياد : شوف زياد انا صح سامحتك بس انا كل مره حضنتني فيها بالايام اللى فات كنت اتذكر اللحظه اللى رفعت يدك علي كنت اتذكر عيونك وكلها عصبيه اكون بحضنك وانا اتذكرها انا ماكذب عليك الموضوع ذا مستحيل انساه لين اموت زياد انا اللي شايفه قدامي صور خيانة زوجي لي تبغاني امسك اعصابي مستحيل يازياد صدقني انا مافي احد شافني وانا معصبه ولا عرفني انت زعلت اني صرت اصارخ واسب انت تذكر ايش قلتلي وقتها وخلاني اصير كذا انا كنت طول الفتره اللى فات احاول ابعد مابغى اشوفك وانجرح بسببك واضعف واقبل تسامحك كنت لمى اشوفك احاول امزح او انكت لمى نكون قدام اهلنا مابغاهمم يحسون انو بيننا في شئ ولمى كنت تحاول تمسكني كنت ماحب انظر لك ولا اشوفك عشان مابغى اتذكر ولا ابغى (وبدت تبكي )
زياد يحضن حنين : بس ياعمري لاتبكين
حنين لي اول مره تحط يدينها الاثنين وتحظن زياد وتبكي
زياد يبغى يضحكها : حتى الحين وانتي بحظنى تذكرين الموقف
حنين تقوم وتضربوا على كتفوا وتمسح دموعها : وربي يازياد لو تمد يدك على ماعاد تشوفني مو بس اخليك اطل..................
زياد يحط يدوا على فمها ويحظنها : من غير ماتقولين انا بعمري ماراح ازعلك انا افداك بعمري
حنين خلاص حست بداخلها ان زياد حس بغلطوا وهذا اهم شئ عندها وتبغى تمزح : خلاص كم مره حظنتني بس سيبني
زياد وهو حاظنها بقوه لصدروا وحاس انو ملك الدنيا : الحين لو تقولين من هنا لبكره سبيني مابسيبك
حنين : ماتنعطى وجه ( وتقوم وتنزل من على السرير )
زياد : هههههههههه يعني الحين نرجع موعد زواجنا
حنين : لا طبعا
زياد :ليه
حنين : انا من اول ابغاه بعد سنتين
زياد : لا مافي انا اليوم اكلمهم واقولهم بعد 9 شهور لان السنه راح منها 3 شهور
حنين : هههه وايش راح تقول لهم
زياد : اقولهم اننا قرنا نقدم زواجنا
حنين : ههه وايش راح تقول اول كنا متزاعلين والحين احنا تراضينا ونبغى نقدم لالا انا من اول مابغى الا لمى اخلص دراسه
زياد : اه منك حاسبتها صح
حنين : هههههههههه بعد ماتبغى يكون لغلطتك نتايج واثار
زياد يقوم ويقرب منها وهيا واقفه ويمسك راصها بيدينوا الاتنين : امم نبغى ننسى اوكي
حنين تبتسم : امم بحاول بس على العموم اوكي
سهروا مع بعض وكانوا الاثنين فرحانين

 
قديم   #52

حكايةإحساس


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


حبايبي هاذي بداية البارت ال32
يوم جديد
رويده وجدان على التليفون
وجدان : واو فرحت يوم ارسلت المسج
رويده : حتى انا قعدت اقراء الرساله مو مصدقه
وجدان : ايه اهي اليوم اخذت جوالها من زياد
رويده : يارب ادوم عليهم
وجدان : امين
****************************** ******************** ******************
اماني واحمد
احمد : قومي يلا
اماني : امم مابي
احمد : ايش الموظفه الكسلانه
اماني : حبيبي بنام
احمد : موني اليوم اول يوم دوام بالبنك قومي
اماني : بس ربع ساعه
احمد : يلا عشان اوصلك قبل ماروح
اماني : مودي بس نص ساعه
احمد يقرب منها ويبوس خدها : ها لسى ماراح تقومي
اماني بابتسامه تجلس على السرير : امم صحيت صبح الخير
احمد : صباح الخير هاه صباح النوم
****************************** ******************** ******************
هند وندى
ندى : واو فرحانه مو مصدقه
هند : هههههههههه عيوني لك
ندى : يعني الحين سلطان بالمستشفى
هند : ايه اهو بالمستشفى
ندى : طيب اهو كيف بيذبحها بأبره زي ماقلتي
هند : لا اهو مايعرف لي الابر بيذبحها بسكين
ندى : اح يعور بس احسن خليها تتعذب
هند : كلها ساعه وترحمي عليها
ندى : الله لا يرحمها
هند :هخخخخخ
****************************** ******************** *******************
في غرفة هدى كان الكل موجود ماعدا امها وندى اللى مارضيت تروح وامها جلست واجلوا الروحه للعصر
ام عبد الله : لا ياحبيبتي اذا بغيتي تروشينها امسكيها عدل
ام سعود : ولا خلي انا او امك تروشها
هبه : ايه والله انا خميروه خالتي اهي اللى روشتوا ومرات امي لين كبر شوي
هدى : والله انا امس حاولت بس ماعرفت واخر شئ ناديت الممرضه
سعود : اقول انا بروح الشغل هرجكم ممل روشيه اكليه لعبيه
ام سعود : استح ياولد تتريق على هرج امك ومرة عمك
سعود : ههههههههه يلا سلام
الكل : مع السلامه
ام سعود : وين عبد الله ؟؟
هبه : راح الشركه
****************************** ******************** *******************
بغرفة حنين كانت نايمه لابسه برمودا سوداء وبلوزه وردي بدون اكمام كانت نايمه باستسلام وراحه بعد فتره طويله كان شكلها ناعم
دخل زياد الغرفه بعربية الفطور ورده بيظاء وقف ماقدر مايتأمل شكلها وهيا نايمه
زياد وهو مبتسم : حبيبتي حنو
حنين : همم
زياد : يلا قومي
حنين : زياد العصر اقوم
زياد : قولي والله يلا قومي افطري معاي
حنين : بليز بنام
زياد يقرب الورده من انفها وشفايفها : هههه يلا قومي
حنين : هه خلاص قمت
زياد : صباح الورد
حنين : صباح النور يامزعج
زياد : ايش اسوي بفطر معاك
حنين : اوف اولا انا ماحب الشمس وصحيان الصبح ثانيا انا اول ماصحى ماحب اكل غير بعد ساعتين
زياد : بل كل ذي المحاظره
حنين : ههههه عشان لازم تتعود على ذا الشئ انا بس ايام المدرسه اللى تشوفني صاحيه الصبح
زياد : اوكي يلا نفطر بس اليوم احلى يوم
حنين :حنين وانا بعد نمت مرتاحه
زياد : احبك
حنين بدلع : هه وانا بعد
زياد : يلا نفطر
حنين :اوف اوكي بس
زياد : شنو ؟؟
حنين : امم ابغى كورن فليكس
زياد : عيوني لك
حنين : تسلم عيونك انا بنام لغاية ماتجيب الكورن فليكس
زياد وهو يقوم : ههههه ماراح اطول البقاله اللي قدام المستشفى اكيد فيها
حنين وهيا مسدوحه على السرير : راضيه بدقيقتين
خرج زياد من الغرفه وحنين نايمه على السرير بعد 5 دقايق حنين ماعرفت ترجع تنام وقامت من على السرير متوجهه لدولاب تبغى تاخذ ملابس وجالسه ترفع شعرها سمعت صوت الباب ينفتح بهدوء توقعت انهم اللى ينظفوا كل يوم يزعجوها
حنين لفت وجهها للبا بابتسامه تبغى تصبح على عاملة النظافة بس سرعان ماتغيرت الابتسامه : صباح الخي..............
وركضت تدور على شئ تلف نفسها فيه لان لبسها مايصير يشوفوا بس هو مسكها
حنين تحاول تفك نفسها : مين انت ايش تبغى وكيف تدخل هنا
سلطان يتأمل جسمها وجهها : ايش الجمال هذا طلعتي حلوه
حنين تنقز بيدينوا : انت مين زياد
سلطان وهو يتأمل كل تفاصيل جسمها: ش زياد مو هنا
حنين تصارخ: انت من فين جيت مين اطلع عيب مايصير اتشوفتي اتركني
سلطان عجبتوا حنين وشكلها وفكر انو يغتصبها قبل مايذبحها : تصدقي انك طلعتي احلا من اللى قالوه ليا
حنين مو قادره ماسك يدينها الاثنين : اتركني زياد
سلطان رفع حنين على السرير وهو ماسكها ويحاول يفصخ لها ملابسها :
حنين تصارخ : ياحقير ياكلب
سلطان مو قادر حنين تتحرك
حنين تصارخ : زياد ياستر ياناس ماما فارس
سلطان يحاول يحط يدوا على فمها يبغى يسكتها بس حنين عضتوا
سلطان يمص كف يدوا : وجع بسه
حنين تحاول تقوم للبا ركض بس سلطان لفها ومسكها بعصبيه
حنين : انت ايش تبي اتركني
سلطان : ابيك انتي
حني فقدت اعصابها وضربتوا كف
سلطان عصب ومسكها اقوى : تضربيني يابنت الكلب
حنين تصارخ : انت مجنون زياد
سلطان فكر انو يطعنها بسكين بطنها بعدين يغتصبها
سلطان يطلع السكين من جيب الثوب ويحطها على رقبة حنين : تسكتين ولا
حنين تصارخ : اذبحني بس ماتسوي فيا شئ اذبحني ولا تحقق رغباتك ياحقير
سلطان طعن حنين بطنها

 
قديم   #53

حكايةإحساس


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة

حنين : اه اه زياد
سلطان : هههههههههههههههههههه فين اللى اول تصارخ
حنين تمسك بطنها بيدينها الاثنين : اه زياد ماما
سلطان يبغى يغتصبها بس شايف الدم في الارض بشكل مو طبيعي وقف محتار مو عارف ايش يسوي
يقرب منها يبغى يرفعها على السرير ويحقق رغبتوا فيها
حنين : اه ابعد ياحقير اه ستر
زياد دخل وهو ولا داري عن شئ : حبي
حنين : زياد اه زياد
اما سلطان رمى السكين وركض على برا
زياد يركض على حنين اللى مرميه على الارض وحولها بحيرة دم اتذكر لمى حنين سئلتوا لو مت تزعل : حنين
حنين : زياد لا يطلع من المستشفى زياد لا
زياد يقرب منها ويحاول يرفعها لازم ينقلوها غرفة العمليات وهو مو عارف ايش يسوي خايف عليها مصدوم منظر الدم على الارض
حنين : اه ز ..ز زياد الحقوا لايطلع خذلي حقي منوا زياد
زياد يحط يدوا من وراء خصرها يبغى يشيلها: المهم انتي
حنين وصوتها كلوا الم: اه زياد لا يطلع زياد
فارس وجدان دخلوا : احنا مزعجين صح
وجدان تصارخ : حنين
فارس يركض عليها : حنين ايش فيك
حنين ماسكه مكان طعنة السكين وموجوعه : اه زياد امسكوا اه
زياد يرفع حنين على السرير ويضغط الزر عشان الممرضه تجي وينقلوها غرفة العمليات : فارس روح قول لي كل الامن ولا شخص يطلع من المستشفى
فارس واقف مصدوم وجدان تبكي
زياد يصارخ : يلا اتحرك
فارس طلع يركض
حنين يدها على مكان الطعنه : اه زياد اه ياربي
زياد يرفع يد حنين من على بطنها بس حنين ماسكه مو راضيه : حبيبتي ارفعي يدك نزفتي كثير
الممرضه تدخل : نعم دكتور زي
زياد يقاطعها بعصبيه : بسرعه جيبولي سرير وحضروا غرفة العمليات واستدعي الدكتور محمد بسرعه
الممرضه خرجت تركض
حنين : اه زياد يعور اه بطني اه ياربي
تدخل الممرضه ومعاها السرير ودكتور محمد
ويحطوا حنين على السرير وينقلوها غرفة العمليات
حنين اول مره تدخل غرفة العمليات كانت مرعوبه من شكلها وغير الالم اللي فيها
حنين : اه ياماما اه
زياد معاها بغرفة العمليات بس لازم يروح يلبس ملابس العمليات وتعقيم
زياد : حبيبتي اهدي دقيقه وراجع
حنين : اه
الممرضه تقرب منها ومعاها عربيه عليها مشارط ومقصات وابر
حنين ماسكه بطنها وجرحها ينزف : اه ياربي
الدكتور محمد يقرب منها ويمسك يدها : ارفعي يدك ماينفع عشان الطعنه
حنين مي عارفه هذا مين من اللي لابسه اخضر كل لبسوا وكمامه على وجهوا : انت مين ؟؟
الدكتور محمد ابتسم : انا محمد
حنين لفت وجهها الجهه الثانيه : اه (وشافت المشارط والمقصات والابر واشياء ماتعرفها ) اهي شنو هذا
الدكتور محمد مايعرف انو حنين خوافه : اغراض العمليه
حنين في نفسها ياويلي انا سكين طعنتني ماستحملتها كيف مشارط ايش السفاحين هذولي ياربي كيف اطلع من هنا
الدكتور محمد لف يتكلم مع المرضه عن العمليه
وحنين نزلت من السرير بهدوء ودموعها على خدها من الالم مو قادره تستحمل بس هيا ترعب من ابره مو مشارط وخرجت وهيا ماسكه بالجدر من الغرفه وشافت وجدان
وجدان تركض عليها وهيا تبكي : كيف طلعتي
حنين تبكي وتمسك بوجدان : بموت الالم فظيع اه
وجدان : كيف طلعتي
حنين : اه جوا سفاحين اه ياماما
وجدان : حنين شوفي كيف كلك دم وتنزفين مايصير كذا
حنين : اه ياربي بموت
****************************** ******************** *******************
اما بغرفة العمليات المسكين زياد
خرج بعد مالبس ملابس غرفة العمليات وعمل تعقيم وكل شئ وهو اساسا مو فاهم شئ وخايف على حنين
زياد : كلمت دكتور التخدير
دكتور محمد يلف له : كلمتوا
زياد انصدم سرير العمليات حنين مو عليه : وينها
دكتور محمد : اهئ ماعرف
زياد خرج ركض لقى حنين واقفه مستنده على الجدر وجدان مسكتها
زياد راح لها وشالها
حنين : لالالالالا مابي جوا سفاحين اه
زياد وهو شايلها يبغى يدخلها غرفة العمليات معصب : حنين مو فايقلك دمك اتصفي
حنين : اه مابي اي بطني مابي عمليه
الدكتور محمد : ياحنين لازم العمليه عشان لاتكون الطعنه اثرت على الشرايين او الاعضاب اتقطعت
زياد يحط حنين على السرير
حنين : مابي اه زياد والله مابي شوف المشارط مابغي
زياد : حنين اهدي لالاتحركي ماينفع
حنين : اي بموت
زياد : وين دكتور التخدير ؟؟؟
حنين : ليه اه
الدكتور محمد بطها: عشان يعطيك ابرة مخدر
حنين : اهئ ابره زياد يانا بغرفة العمليات يالعربيه حقت السفاحين
زياد : الله يلعنك الحين ايش يخلنا بطيتها
حنين : والله يعور زياد كفايه اه بطني يعورني مابي ابره
زياد يحط يدوا على شعرها: اهدي انتي ولا تبكين
حنين : زياد والله المكان يخوف واللمبه اي اللى فوق راصي طلعني
دكتور التخدير يدخل ومعاه ابرة تخدير
حنين : اهئ لالالالالالالالالا
دكتور التخدير : ايه مالك ؟؟
حنين : مافي مابي ابره اه
دكتور التخدير : مش الحقنه احسن من الالم
حنين : ياسفاحين مابي اه
دكتور التخدير يحاول يمسك يد حنين بس حنين تتحرك : ماتخفيش مش هتوقجعك
حنين : مابي انت خدها اه
دكتور محمد : حنين ماينفع تتحركين
زياد باسلوب امر: حنين خلاص
حنين : اي انتي ماتحسون كيف يعورني وبعد تبغون مشارط وابر لالالالا
دكتور التخدير : يابنتي خلصيني ورايا شغل
حنين : انقلع اه ماحد مسك
دكتور تخدير حط بنج بقطنه
حنين فهمت انو يبغى يحط القطنه على فمها عشان دوخ ويعطيها الابره وهيا اساسا متألمه مرره بس عندها تستحمل الم طعنة السكين ولا يشرحونها ومشارط : اه زياد اه
زياد يبغى يشغل حنين : اهدي حبيبتي
حنين :اه زياد ابعد حسب الله عني اي
الدكتور محمد باستغراب : مين حسب الله ؟؟
حنين خلاص صارت من الالم مو قادره تستحمل : اه ماما
دكتور التخدير حط القطنه على فمها وخشمها لغاية ماداخت وبعدين اعطاها الابره
****************************** ******************** *****************
فارس باين عليه التوتر : متى دخلوها غرفة العمليات
وجدان تبكي : من نص ساعه
فارس : اوف أيش القصه ؟؟
وجدان : ماعرف بس مسكتوه
فارس : اول شئ ماعرفناه بس بعدين شفنا دم على ثوبوا عرفتوا ومسكناه
وجدان : الحمدلله وربي خفت
فارس : الحقير مامسكناه بسهولة غير دكتور مسكوا معانا وخدروا
وجدان : والحين وينه
فارس : مرمي بغرفه من الغرف الله ياخذه
****************************** ******************** *****************
هند وندى
ندى : يعني ماتت
هند : ماعرف انا كلمتوا قبل ساعه قال انو بيدخل عليها عشان الصباح مايكون في حركه كثيره
ندى : ايه اساسا اهي الصبح تنام ماتحب الشمس
هند : وجع يادلع
ندى : اوف طيب اتصلي عليه
هند : اتصلت مايرد على الجوال
ندى : اف
هند : ياغبيه يمكن عندها بالغرفه
ندى : كل ذا
هند : يمكن عجبتوا
ندى : لالا احنا قلنا شرفها لاء
هند : انتي ليش همك شرفها
ندى : مو عشان سواد عيونها بس عشان ماتأثر على سمعتنا
هند : لا تخافين الكل يمدح فيها وسمعتها ولا سكر مالت عليها
ندى : طيب اتصلي عليه
هند : اتصلت اكثر من مره مايرد اوف خليه لين اهو يتصل
****************************** ******************** ******************
هدى وسعود ماكانوا يعرفوا بموضوع حنين وباقية العايله كانوا نايمين والباقي عارفين انو حنين ماتصحى الصباح فكانوا يزوروها العصر
هدى : حبيبي اليوم ماداومت
سعود : لا حبيبتي بروح الشركه بس قلت امر اشوفك واشوف رهوفه
هدى : أيه اساسا انت صرت تحب رهف اكثر مني وجاي عشانها مو عشاني
سعود : الحين انتي من جدك تغارين
هدى : ايه اغار
سعود يقرب منها ويبوسها من خدها : طيب انتي تعرفين ليش أحب رهف
هدى : ليش ؟؟
سعود : لانها بنتك بنت حبيبتي وعمري
****************************** ******************** *******************
اما سلطان كانوا معطينوا منوم وبدى يصحي لقي يدينوا مربوطه بسرير وحاس بصداع براصوا من تاثير المنوم
دخل زياد وفارس وكل كره وحقد الدنيا فيهم
زياد قرب منوا وهو على السرير ومسكوا من رقبتوا كأنوا يبغى يخنقوا وعيونوا كلها عصبيه بتطلع منها
سلطان مو قادر يتكلم من الخوف ومن مسكة زياد له : و ...و ...
فارس واقف قريب منهم وبعصبيه وحده : انت منوا وشنوا تبي وليته سويت كذا
سلطان :انزين خليه يتركني وانا بقولك
زياد بعصبيه : تكلم ولا بلا كثرة حكي
سلطان : بشرط
زياد يشد بقبضتوا على رقبة سلطان وبعصبيه وصراخ : وبعد يالحقير تتشرط
سلطان انخنق ويتكلم بصعوبه : ا..ا...ايه انكم ماتبلغون الشرطه
فارس غمز لزياد انو يوافق عشان يعرفون القصه بعدين اهم يبلغون الشرطه وزياد فهم
فارس باسلوب حزم : اخلص قول ماراح نبلغ
سلطان وهو خايف : انا كنت ابغى وحده يعني كانت داخله مزاجي
فارس يقرب منوا ويشدوا من شعروا : اه يالحقير ياسافل
زياد يقرب من فارس : خلاص فارس اتركوا خلينا نفهم
زياد : كمل
سلطان مايعرف انو زياد زوجها ومن الخوف منهم خر وقال كل شئ: وماكنت راضيه اني اقابلها واشوفها غير لمى اذبح حنين وانا بصراحه اول ماشفتها بصراحه عجبتني وكنت ابغى
ماكمل سلطان كلامه الا كان زياد طايح فيه ضرب مو طبيعي لدرجة ان الرجال صار كلوا دم وفارس كمل عليه المسكين صار يحتاج دكتور تجميل
****************************** ******************** ****************
اما بغرفة حنين بدت تصحى وهيا حاسه بالم مكان العمليه فتحت عيونها شافت وجدان قدامها
وجدان : سلامتك
حنين بصعوبه تتكلم وباين على صوتها التعب : الله يسلمك وجدان متألمه
وجدان تمسح على شعرها : الحين اقول لزياد
حنين لفت وجهها الجهه الثانيه واتذكرت اللى صار وصارت دموعها تنزل على خدها عمرها ماتوقعت انو يصير معاها موقف مثل هذا انو احد يتجرا ويفكر بس مجرد تفكير انو ياخد منها شرفها اتذكرت الخوف اللى كانت تحس فيه وصارت دموعها على خدودها تنزل بصمت الموقف صعب صارت تحس بخوف مو طبيعي غير الالم اللى تحس فيلوا كانت دموعها على خدها كالنهر
وجدان خرجت عند باب الغرفة لقيت الممرضه اللى زياد امرها انو ماحد يدخل الغرفه عندهم غريب وجدان طلبت منها تنادي زياد عشان زياد مايرد على الجوال الاخ مو فاضي يتضارب ونادت لوجدان الدكتور محمد في وقت ماتنادي زياد
الدكتور محمد يدخل شاف حنين كيف لافه وجهها الجهه الثانيه وتبكي : السلام عليكم
وجدان : وعليكم السلام ....دكتور حنين تعبانه
الدكتور محمد يقرب من حنين : فين يألمك ؟؟ مكان العمليه
اما حنين دخلت بعالم ثاني من الحياه صار الخوف مسيطر عليها ودموعها هيا الجواب
دكتور محمد : حنين ...حنين فين يألمك
حنين دموع لاغير : .......................
دكتور محمد طلب منهم مسكن للألم وفي هذا الوقت دخل زياد وفارس وهم يدوب ياخذوا نفسهم من ضرب سلطان
زياد اول مادخل خاف عليها شافها كيف مغمضه عيونها بشده وتبكي بصمت يقرب منها ويمسح على شعرها : حنين حبيبتي ايش فيك ؟؟
حنين من يوم ماسمعت صوتوا فتحت عيونها اللى كلها دموع : ز ...ز...زياد خايفه ومتألمه
زياد يرتخى لها وهيا على السرير ويرفعها له ويضمها بقوه تناسي وجود الكل الدكتور محمد وجدان وفارس ضمها بقوه لصدروا : ياعمري تخافين وانا معاك
حنين مسكت بزياد بيدينها الاثنين وتبكي بقوه زياد اتذكر عمليتها وماينفع تتحرك رجعها على السرير وجلس جمبها على السرير يهديها ويمسح على شعرها : ش خلاص حبيبتي خلاص انا معاك اهدي
حنين وهيا نايمه على السرير ماسكه بزياد بيدينها الاتنين وتبكي : زياد متألمه يعور
تدخل الممرضه ومعاها ابرة مسكن
الدكتور محمد ياخذ الابره منها ويقرب من حنين : دقايق وماراح تحسي بشئ
حنين مسكت بزياد أكثر بيدينها وبخوف والى الان وهيا مو قادره تسيطر على دموعها: زياد يكفي رعب
زياد : حبيبتي لا تخافين الابره بيحطها بالمغذي ماراح يعطيك هيا
حنين مسكت يد زياد : ماتخليني
زياد يحط يدوا الثانيه على يدها الصغيره ويبتسم : مابخليك ياعمري
دقايق وحنين نامت من المسكن وهيا ماسكه بيد زياد وزياد كان جمبها ولا تركها ولا دقيقه
****************************** ******************** ****************
ندى وهند على الفون
هند : ياربي حتي انا اتجننت صارلوا اكتر من 7 ساعات
ندى : اوف طيب ماتعرفين مكان بيتوا
هند : اعرف بس قلت نصبر شوي وبعدين نروح
ندى : لا حياتي روحي لوحدك انا مو رايحه
هند : لا والله ترى الموضوع كلوا عشانك شنو ماتبين تروحين
ندى : لا هند انا اخاف
هند بمكر: من شنو بس نروح نسأل ونرجع
ندى : اوف يارب يرد على جوالوا ومايحتاج نروح
هند بسخريه : انشاء الله
ندى : انا اليوم رايحه المستشفى لهدي وشوفا لقصه
هند : اوكي خبريني وحاولي تكوني طبيعيه
ندى : اوكي
****************************** ******************** *******************
العصر
وجدان وفارس بعد ماطمنوا على حنين راحوا يرتاحوا بس في هذا الوقت كانت عايلة ام سعود وام احمد وبنتها وعايلة ابو عبد الله كانوا موجودين عند هدى
حنين صحيت وشافت زياد جالس على كرسي وراخى راصوا على السرير ونايم وهو ماسك يدها
حنين تبتسم وبيدها الثانيه تلعب بشعروا زياد حس فيها وباس يدها
زياد : كيفك الحين
حنين بصوت مبحوح : احسن
زياد : حبيبتي ارجعي نامي
حنين : لا زياد ايش صار ؟؟؟؟
زياد : حبيبتي انتي تعبانه الحين ارتاحي
حنين : زياد انا شاكه بشئ ومابغى ولا احد يعرف
زياد استغرب وهو ماسك يدها الصغيره بيدينوا الاتنين ويحرك اصابعوا عليها : شاكه في ايش ؟؟
حنين : ماعرف ماتأكدت بس مابغى احد يعرف وخصوصا خالتي وندى
زياد فهم شوي قصد حنين : طيب كيف ايش اقلهم
حنين : قلهم نايمه
زياد : من عيوني
حنين : ولا تنسى تبلغ وجدان وفارس مايبلغون احد
زياد " طيب حبيبتي بس انتي ارتاحي

 
قديم   #54

حكايةإحساس


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


في غرفة هدى
اماني : وين حنينوه وجدانوه
هبه : ايش فيك عليهم
اماني : شوفي كيف يبغوا يورطونا بناس وهم مانزلوا
ام عبد الله : اماني اختك تعبانه وماقصرت وقت زحمة الناس خليها ترتاح
اماني : من عيوني انتي تامرين
ام سعود : والله انا قصرنا فيهامع ولادة هدى
ام احمد : ايه والله
هبه : اول كنا كل يوم العصر واحنا عندها والحين مانروح لها الا شوي ونرجع
ندى شكت بالموضوع وقامت
هدى : وين ؟؟
ندى : امم بروح اشوف رهف بالحضانه
هدى : الحين ايجيبونها
ندى : لا عادي طفشت من الجلسه
هبه : ايه مو انتي حاطه راصك من راص الحريم ولا تفكرين تقومين وتقهوين الناس طول الوقت وانتي راميه اذنك عند الحريم
ندى وهيا بتطلع من باب الغرفه : مالك دخل
****************************** ******************** *******************
ندى توجهت لغرفة حنين ودخلت من غير تى ماتستأذن شافت حنين نايمه وزياد جالس جمبها ويتأملها
ندى اول ماشافتهم عصبت بس رجعت لفكرتها انها تكسب زياد
ندى بدلع مو لايق : السلام عليكم
زياد لف وشافها وبعصبيه : انتي شنو جايبك هنا
ندى : سلام عليكم
زياد من غير نفس : لو السلام مو لله مارديت وعليكم السلام خير
ندى : امم بس جيت اشوفك (وبسخريه) واشوف حنين
زياد كاتم غضبوا وهو جالس جمب حنين : اطلعي برا
ندى انصدمت : نعم
زياد : اللي سمعتيه برا
ندى كانت تبغى تتهور من العصبيه واسلوب زياد معاها وتقول كل شئ بس تراجعت وخرجت من الغرفة بسرعه اتصلت على هند
ندى : خلاص بنفجر
هند : ليش ؟؟
ندى : البنت عايشه ومافيها شئ انا شفتها نايمه
هند : معقوله
ندى : والله انا شفتها نايمه
هند : خلاص بكره نروح لهم الشقه ونعرف كل شئ
ندى من القهر : اوكي
****************************** ******************** *******************
يوم جديد
زياد يدخل الغرفه وهو مبتسم
زياد يقرب من حنين ويرتخي لها وهيا على السرير : كيف عمري اليوم
حنين تبتسم ابتسامه بسيطه : تمام
زياد : يعورك شئ ؟؟
حنين : لا اول كنت اتألم الحين المسكن تمام
زياد يجلس جمبها على طرف السرير
حنين : زياد
زياد وهو يلعب بشعرها : روحوا
حنين بحزن : اتشوهت ؟؟
زياد مافهم قصد حنين باستغراب : تشوه ايش ؟؟
حنين ونزلت دمعتها : مكان العمليه
زياد يمسح دمعتها : انتي انجنيتي شنو تقولين
حنين ومازالت تبكي : يعني اتشوهت
زياد : حنين انتي شنو تقولين كلها 3 غرز ومو مبينه كلها فتره ويخف مو درجة تشوه
حنين : طيب ابغى اشوفوا
زياد بمكر : من عيوني
حنين فهمتوا : لا انت بس ارفعني على السرير وانا اشوف
زياد : ياسلام ومين الدكتور
حنين : انا
زياد يقرص خدها ويبتسم : انتي دكتورة قلبي
حنين اول مره تطلب من زياد انو يعني يمسكها او يشيلها بس الالم مي قادره تتحرك : طيب يلا ارفعني على السرير بشوفوا
زياد يقرب منها ويرفعها على السرير يعني صارت جلسه نص جلسه
حنين : اه يلا اطلع
زياد : لا والله
حنين والله زياد بليز والله خايفه يكون باين
زياد : ياعيوني والله مو باين اقولك 3 غرز بس
حنين : وانت تشوفها قليله يلا خلص روح بشوفها
كان الجرح قريب من السر مو مره كبير بس حنين بشرتها صافيه ومتحب يكون فيها شئ مو تمام
زياد قرب منها ورفع لها البلوزه حقتها وعارف انو حنين تنحرج فما رفع البلوزه غير على مكان الجرح فقط والباقي كلوا مغطى
حنين منحرجه وصارت تحس بحراره بجسمها كلوا من قرب زياد ولمسة اصابعوا وهو يرفع لها البلوزه بس كانت مبسوطه انو مارفع واستغل الموقف وانو قدر انها تنحرج منوا
حنين بارتباك ممزوج بخجل : ز ..زياد لو سمحت ابعد
زياد : الحين وانا ماني شايف غير شاش وبلاستر تقوليلي ابعد (وبخبث) اجل كيف لتزوجنا
حنين خلاص حمرت وانحرجت وكانت هترخي البلوزه بس زياد مسكها وعمل نفسوا يشوف الجرح : شفتي كيف مو كبير
حنين تحاول تشوف وباستغراب : اشوف ايش ماني شايفه غير بلاستر (وتحاول ترفع البلاستر بس زياد سبقها )
حنين خلاص منحرجه من لمسات زياد ومتألمه : اي يعور
زياد يرفع البلاستر : سوري حبيبتي
حنين تشوف الجرح ودمعت عيونها : لا باين وتقولي مو متشوه (وبدت تبكي)
زياد : عيوني انتي من جدك انتي بس تشوفينوا كبير عشان الجرح جديد اول مافك الغرز ماراح يبين
حنين تبكي : لا مابي اتشوهت مابي
زياد يقرص خدها : دلوعتي ليه البكي
حنين : شنو ماتشوف كيف شكلوا مو حلو
زياد بخبث : اذا انا راضي انتي ليه زعلانه
حنين مافهمت : وانت ايش دخلك ؟؟
زياد بخبث ينظر لها : زوجتي يعن...
حنين تقاطعوا : بس انا محروقه وانت ولا همك
زياد : طيب شوفي نتفق اتفاق
حنين تمسح دموعها : شنو ؟؟
زياد : كلها كم يوم ونفك الغرز بعد مانفك الغرز اذا كان باين مره ابكي
حنين : يعني راح يكون باين
زياد : والله ياعمري مو مره
حنين : اوكي يلا
زياد : وين ؟؟
حنين : ابغى اتأكد من الموضوع
زياد : كيف
حنين : بروح اشوف اللى
زياد : لا يكون مفكره تروحين للحقير
حنين : ايه
زياد : مستحيل اخليك تروحين
حنين : زياد ايش فيك بروح وانت معاي ولازم نحل الموضوع قبل مايعرفون
زياد : اوكي (ويتصل يطلب لها الكرسي )
حنين حاولت تقوم من السرير بس زياد مسكها ولبسها عبايتها وحطها على الكرسي
حنين : ثانكس
زياد : حاف كذا
حنين : بلا طمع
زياد : هههه اوكي (وقرب منها وباسها ) اذا انتي بخيله انا كريم
حنين : اقول مشي التاكسي حقك
وراحوا على الغرفة اللى زياد حاجز فيها سلطان
****************************** ******************** *******************
اما ندى وهند على الفون
هند : يلا اطلعي انا عند الباب
ندى : اوكي بس ماهركب معاكي عشان مايشكوا اهلي هروح مع السواق ونمسي وراكي بسياره
هند : اوكي
ندى تنزل تلقى امها وابوها جالسين
ندى : سلام انا طالعه
ابو احمد : وين
ندى : بروح مع صحبتي شوي واجي
ام احمد : مين ؟؟
ندى : هند
ام احمد : انتي ايش تبغين فيها الف مره قتلك البنت هاذي ماتعجبني
ندى : عادي ماما بنروح السوق شوي ونرجع
ابو احمد : لا تتأخرين
ندى : اوكي باي
ندى خلت السواق يمشي وراء سيارة هند لغاية ماوصلوا عماره وطلعوا الدور الرابع
ندى وهم عند باب الشقه : خايفه
هند في نفسها لسى ماشفتي شئ : من أيه
ندى : ماعرف خلينا نرجع
هند : بلا جنان بعد ماوصلنا عند باب الشقه تقولين نرجع الحين بس نسئل عن سلطان ونروح (وترن الجرس)
****************************** ******************** ****************
زياد فتح باب الغرفه اللى فيها سلطان وحنين كانت طول الوقت ماسكه بيد زياد
حنين اول ماشافت سلطان ماعرفتوا كان مضروب وجهوا مقلوب مو طبيعي : منو هذا
زياد ضحك مع انو كان معصب ومايبغى حنين تجي تشوف سلطان : هذا هو بس بعد التعديلات
حنين ماتبغى تنظر جهتوا تحس الخوف فيها وتذكر هذاك اليوم تتكلم وهيا تشد على اسنانها
حنين : انتم ين رسلك ياحقير
سلطان : اوف كل شوي وانتو سالين ماقتلكم القصه
زياد ضربوا كف خلى سلطان يدور حولين نفسوا
طراخ
حنين صرخت : زياد
زياد قرب منها وحنين اول مره تشوف العصبيه بعيونوا
زياد بعصبيه : اتكلم انت من اللى رسك
سلطان وهو خلاص انهان بما فيه الكفايه : هند
حنين استغربت ماتعرف احد بداه الاسم : هند مين ؟؟
سلطان : هند عبد الله
حنين مو عارفه الاسم بس لازم تعرف الحقيقه : طيب انت يعني ايه كنت ناوي تجي ليا انا ولا ملخبط
سلطان : لا انا من فتره اراقب وكنت قاصدكي انتي
حنين مسكت راصها : اوف اتكلم عدل مو فاهمه شئ قول القصه
سلطان : انا كنت ابغى .............................. (وقال كل شئ )
حنين مو مصدقه معقول بنت خالها تعرف شباب معقول تبيع نفسها بس عشان تذبحني معقول البنت لدرجة دي ماتربت وبدت تبكي
زياد يسحب الكرسي يغي يرجعها الغرفة
حنين : لا استني
حنين صارت تحس نفسها تايهه خايفه : طيب ندى انت عمرك شفتها قابلتها
سلطان : لا كنت متفق مع هند بعد ماخلص من موضوعك انها راح تقابلني
زياد طلع حنين من الغرفه ودخلها غرفتها
زياد يمسح دموعها : خلاص حبيبتي لا تبكين انا راح ابلغ الشرطه
حنين : بس كذا ندى هتروح فيها
زياد عصب : وانتي لسى شايله همها
حنين : مو قصه شايله همها بس زياد سمعتها من سمعتي وغير كذا امها وابوها واهلنا كلهم راح ينصدمون مو بعيد يصير لهم شئ ندى اولا عقابها عند ربي وغير كذا انته عارفني انا مو من النوع اللي يسيب حقوا
زياد : بس انا هدخلوا السجن من غير مايجيب سيرة ندى
حنين : بس هو ماراح يسمع كلامك
زياد : لا راح يسمع غصبن عليه
حنين : كيف ؟؟
زياد : انا جمعت معلومات عنوا ولقيتوا فاتح شقه دعاره
حنين : ويعني ؟؟
زياد : حنا راح ندخلوا السجن بتهمة انو طعنك بسكين وراح اهددوا اذا نطق باسم الحقيره ندى راح نقول عن شقه الدعاره وطبعا عقوبة شقة الدعاره اطول بكثير من عقوبه تعدي بالسلاح
حنين " طيب بس ايش راح تقول لشرطه لو قالولك ليش طعني
زياد : راح اقولهم انو انا وياه كانت بيننا مشكله وهو يبغى ينتقم مني وطبعا هو الغلطان
حنين : طيب شكلوا شفت كيف اكيد ماهيخلوك بحالك لا انا خايفه عليك وهو اكيد هيستغل الموقف ويقول انك ذبحتوا قصدي ضربتوا
زياد : لا تخافين هخليه لين يخف اثار الضرب من وجهوا بعدين ابلغ الشرطه
حنين " طيب لو ق
زياد ينيمها على السرير : خلاص اسئله بس ماتعبتي ارتاحي
حنين : خايفه
زياد : تخافين وانا معاك
حنين : اخاف تخليني
زياد يقرب منها لدرجة اربكت حنين : عارفه
حنين بارتباك : شنو
زياد :انتي روحي واليوم اللى اخليك فيه فاعرفي ان روحي خرجت من جسدي يعني انتي خرجتي من جسدي وصرت ماني بدنيأ
حنين حطت اصابعها على شفايف زياد: الله لايحرمني منك لالاتقول على نفسك كذا
زياد باس اصابعها اللى على شفايفوا وغمز لها وهو يبتسم : يلا نامي
حنين : تصبح على ورد وردي وفراشه وردي
****************************** ******************** *******************
اما عند ندى وهدي فتح لهم الباب شاب شكلوا مايطمن كان مجهز الشقه بشكل تام ليقضي الليله مع ندى
اول مافتح الباب بابتسامه : هلا والله
ندى : السلام عليكم
هند : هاي حبيبي
تركي : هايات كيف الحلوين
ندى خافت : لو سمحت سلطان موجود
تركي : أيه تفضلوا
ندى : لا اذا ممكن اتناديه
تركي : مايصير سلطان تعبان واهو جوا اتفضلوا
هند : ندى تعالي الرجال طلع تعبان (دخلت هند وسحبت ندى من يدها )
ندى بارتباك : وينوا
تركي مسك ندى من يدها
وهند خلاص انتهت مهمتها وخطتها وقفت عند الباب اتمنى تكون الليله حلوه وتعجبك باي
ندى تصارخ : هند هند لالا ليش تسوين فيني كذا
هند بسخريه : هههههههههههههههههه ليش اسوي فيكي كذا طول عمرك وانتي مسويه نفسك تنصحيني ولا تمش مع اولاد وشايفه نفسك على عشانك محافظه على شرفك والحين دورك انتي اللى حقد مالي قلبك ومن كثر حقدك تبغين تنتقمين من بنت خالتك اللى بعمرها ماضرتك الا تبغالك كل خير
ندى تبكي: تكفين لا تخليني هند ارجوك انا صحبتكي
هند : ههههه انتي اللى تفكيرك خلاكي تفكرين بالموت للي دمك واحد وتقربلك تبغين تفهميني انك مره صحبتي ذوقي كيف كنتي شايفه نفسك علي وانك لسى بكر سلام يابكر (وخرجت هند من الشقه كلها )
تركي يبتسم بقرف : ليه البكى ليه ترى الموضوع مو لدرجه هاذي كبير
ندى تبكي: اتركني الله يخليك اتركني لا تسويلي شئ
تركي : ههه بتركك بس مو الحين
وسحبها لغرفة كانت الغرفه انوارها حمراء وفيها شموع
ندى صارت تبكي وتصارخ : لالالا الله يخليك لاء
تركي يقرب منها وندى تركض بالغرفه كلها وتصارخ كانت تحاول تهرب بس مو عارفه الباب مقفل
كانت ترمي عليه أي شئ قدامها مخده دباديب ومن غير ماتنتبه طاحت شمعه من الشموع وصارت الغرفه كلها نار تشتعل تركي لحق نفسوا وهرب اما ندي كانت بنص قدامها النار وباب الغرفه وراها الجدر والنار كل مالها تقترب منها
طلعت جوالها وماعرفت تتصل على احد غير اللى بالنسبه لها عدوتها حنين
حنين كانت نايمه سمعت جوالها استغربت ندى عمرها ماتصلت عليها
حنين في نفسها معقول تتصل ايش تبغى تتشمت ولا ايش بس اهي ماعرفت اني انطعنت اكيد قالها سلطان بس كيف سلطان هنا من يومها اوف
حنين : الو
ندى تبكي : حنين حنين الحقيني
حنين خافت : ايش فيه اتكلمي
ندى : انا النار حنين انا اسفه حنين بنحرق حنين
حنين : ندى فهميني شنوا لقصه
ندى : انا بشقة سلط (وقطع الخط)
حنين : الو ندى فينك ندى فهميني شنوا لقصه أي نار واي شقه
حنين قامت من سريرها وهيا ماتقدر تمشي من العمليه والالم الخياطه جديده وغير كذا الجرح يعورها ودخلت غرفة زياد
زياد خاف : حنين ايش فيه كيف قمتي من السرير
حنين تبكي وتمسك بزياد وهيا مو قادره توقف : ز ز زياد تكفي الحق على ندى
زياد : حنين شنو فيه فهميني
حنين : ر روح اسئل سلطان وين مكان شقتوا ندى هناك زياد الله يخليك
زياد : طيب طيب بس تعالي معاي
حنين تصارخ : زياد مافي وقت البنت بتموت يلا
زياد شالها ورجعها غرفتها وطلب من الممرضات مايتركونها لوحدها وعرف عنوان الشقه ولمى راح وصل هناك شاف الدفاع المدني يطفي الحريق واسعاف ماعرف ايش القصه ولمى سئل لقي انو عنوان الشقه اللى سئل عنها هيا المحروقه وشافهم شايلين وحده محروقه ماعرفها بس لمى شافهم يدورون شئ يثبت مين هيا مالقيوا شئ كان كل شئ محروق بس كان تركي واقف مصدوم من اللى شافوا ولمى سئلوا زياد قلوا بعد تهديد زياد انو اذا ماقال هو راح يبلغ عن كل شئ عن الشقه فعترف وقال انها وحده اسمها ندى فتأكد زياد من الموضوع وعلى طول نقلوها المستشفى
****************************** ******************** *******************
بيت ابو احمد
ام احمد : ندى اتاخرت
ابو احمد : تلقينها بالسوق ناسيه عمرها
ام احمد : والله مادرى قلبي ناغزني
ابو احمد : دقي على جوالها
ام احمد : اتصلت مقفل صار لها 4 ساعات
ابو احمد : ياشيخه لا تقلقين انتي عارفه بنتك اذا شافت صحباتها تنسى نفسها
****************************** ******************** *******************
اما حنين كانت جالسه بالغرفه وقالبتها مناحه ولا احد نفع انو يهديها
وجدان وفارس : السلام عليكم
فارس : حنين ليش تبكين
وجدان : حنين ايش صاير
حنين : ندى ندى
وجدان : اوه الله ياخذها
حنين : لا لا تدعين
فارس : ايش فيك ليش البكى
حنين : قالت لفارس وجدان كل شئ من البدايه لنهايه وحلفت فارس انو مايجيب سيرة الموضوع وينساه
فارس عصب وصار يصر على سنونه : بنت الكلب الحقيره موتها على يدي
حنين صارت تصارخ : بس بس
وجدان تضمها : خلاص اهدي لاتبكين
حنين تبكي : زياد مايرد على جوالوا
الممرضه تدخل بعد مانادت دكتور محمد : شوفها يادكتور يقالها اكتر من ساعتين وهيا عمال تعيط
دكتور محمد مو عارف شئ : ليه البكى الحين في شئ يعورك
حنين تبكي
وجدان : بس خلاص ماصاير الا كل خير
حنين : مايرد مايرد انا خايفه يكون صار له شئ (اتذكرت كلاموا اليوم يوم قلها انتي روحي وزادت في البكاء )
دكتور محمد خاف يجيها انهيار وطلب ابرة مهدئ لها ويقرب منها ومعاه الابره
حنين : لالالالا خلاص مو قادره استحمل بليز لاء
دكتور محمد : بتريحك اهدي
حنين : مابيريحني الا اني اشوف زياد مابغى ابر (وتصارخ باعلى صوت ) مابغي ابغى زياد
دكتور محمد يحاول يمسك يدها بس حنين صارت تتحرك
حنين : خلاص ارحموني ماراح ايريحني الا شوفت زياد
دكتور محمد : طيب اهدي اهدي خلاص مابعطيك شئ اهدي
حنين مسكت مخدتها وتحضنها وصارت تبكي بقوه
في هذا الوقت زياد ماتوقع انو حنين متأزمه لدرجه هاذي اتوقعها خايفه على ندى وهو انشغل مع ندى كانت اصابتها خطيره ونص وجهها محروق وجسمها في حروق اتصل على الدكتور محمد يبغاه يجي
دكتور محمد يرد : وينك تعال بسرعه
زياد : ليه خير ؟؟؟
دكتور محمد : حنين منهاره بكى خايفه عليك

 
قديم   #55

حكايةإحساس


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


زياد خاف عليها وسكر وعلى طول طلع ركض لها
زياد دخل شاف كيف وجهها مو باين من الدموع
زياد على طول جلس جمبها على السرير وظمها لصدروا بقوه : ليه ليه البكى ياعمري
حنين مسكت بزياد زي الطفل اللى شاف اموا ودفنت راصها بصدروا وصارت تبكي
زياد يمسح على راصها ويبغى يضحكها : كل يوم بغيب عنك عشان تحضنيني كذا
حنين اطمنت على زياد ورفعت راصها من على حضنوا
زياد يمسح لها دموعها بيدينوا الاثنين : ترى دموعك غاليه
حنين تشاهم من الصياح : مو اغلى منك
زياد : ماقدر انا على هذا كلوا
حنين : فين ندى ؟؟
زياد يبغى يتهرب : فارس متى جيتوا
فارس مقهور من زياد وانو مد يدوا على حنين : عارف لو ماعرف قد ايش تحب حنين كان شفت مني شئ
زياد : افا ليش ؟؟
فارس : وجدان وحنين قالوي عن كل شئ سويتوا بالغاليه الحنين بس تستاهل كل شئ سوتوا فيك
زياد : يمكن لو على قولك انت اللى حاسبتني اهون منها ذبحتني وعذبتني
الكل من غير حنين : هههههههههههههههههه
حنين تمسك يد زياد : زياد فين ندى ؟؟
زياد مو عارف ايش يقول : حنين ندى كانت .......
حنين : زياد اتكلم
زياد : حنين ندى سوت فيا انا وياك شئ مو سهل ابدا ضلمتني وضلمتك عذبتنا هيا سبب كل اللى صار لنا حنين ندى من كثر مالحقد والكره ملى قلبها كانت تفكر تقتلك يعن
حنين خلاص فقدت اعصابها : زياد كل كلامك هذا عارفتوا ايش اللى بعدوا ندى فين ايش صار لها قول
زياد خايف ايصير لها شئ ومو عارف ايش يقول
فارس : زياد ايش صاير ؟؟
زياد : ....................
يدخل الدكتور محمد : السلام عليكم ندى تبغى تشوف حنين
حنين انصدمت : ندى هنا بالمستشفى ؟؟؟؟؟
الكل التزم الصمت
حنين بعصبيه : جاوبوني ندى ايش فيها
زياد يقرب منها : حنين اهدي
حنين : أي اهدي وانتو مو راضين تقولون شئ
زياد : حنين شنو نقول خلاص
حنين : أي خلاص (وتقوم من على السرير )
زياد : وين رايحه ؟؟
حنين : بروح اشوفها
زياد مايبغى حنين تشوف شكلها عارف انها راح تخاف : حنين بعدين

حنين : مافي الحين بروح يعني الحين
حنين من العصبيه رفضت الكرسي وراحت لها وهيا تمشي على عمليتها اللى ماصار لها يومين وهو يشموا وراها
فارس بهمس : شنوا لقصه ؟؟
زياد : ندى انحرق نص وجهها وفي حروق بجسمها
فارس : رب العالمين مايخلي الظالم
وجدان : حنين ماتستحمل تخاف
دكتور محمد : حطينا عليه بلستر مو مره باين
حنين دخلت الغرفه شافت احد نايم على السرير ويأن من الالم ونص وجهوا محطوط عليه شاش وقطن ونفس الشئ سيقانها ويدها اليسار
حنين انصدمت وقربت منها " ن ن ن ندى
ندى وصوتها مخنوق وباين عليه التعب : حنين انا
حنين : اذا تعبانه لا تتكلمين
ندى : النظر اللى بعيونك خوف عليا ولا شماته
حنين قربت منها وجلست جمبها : صدقيني عمري ماتشمت بأحد
ندى : بس انا اللى سويتوا فيك
حنين تقاطعهاوتنظر لشباك وتضم يدينها : صح كل شئ بحياتي صار ليا بسببك من قبل ماتزوج زياد وانتي تفكرين كيف تخلين اهلي مايحبوني وحاولتي لغاية ماتعبتي وكل مره كان حبهم يزيد ليا ماينقص كل فترة العذاب اللى قضيتها مع زياد كانت بسببك قضيت أيام ودموعي على خدي ماقدرت استحمل انو احد يمد يدوا عليا كنت احاول استوعب صدمات صدمه انك تلفقين صور صدمه ضرب زياد ليا صدمة تصويرك للمقطع صدمه اللى صدقيني كانت هيا المفاجأه ليا مع اني حاولت مابين للي حول اني انصدمت يوم فكرتي يوم انك تقتليني عمري ماتوقعتها بيوم منك لدرجه ذي يوصل التفكير فيك ماقدرت افهم كيف تتجرأين وتكلمين شباب وتبيعين نفسك بس عشان اموت ماهمتك سمعتك؟؟ شرفك ؟؟ ماتوقع انو خالتي قصرت بتربيتك ماتوقع
بس شوفي كيف الدنيا دواره ولفت ياندى ظلمتي وكذبتي وخنتي ربك وشوفي كيف
ندى تبكي : بس خلاص
حنين انتبهت لنفسها وان البنت مو مستحمله
ندى : اسفه اسفه
حنين تقرب منها : خلاص ارتاحي انتي تعبانه لا تشغلين بالك بشئ
حنين اتذكرت شئ : ندى
ندى : نعم
حنين : انتي أيش وداكي شقه سلطان ؟؟؟؟
ندى صارت تبكي
حنين : ندى ايش فيك ؟؟
ندى ماترد بس تبكي
حنين خافت ندى تكون فقدت شرفها بس سلطان قال لها انها مارضيت تسلموا نفسها غير لمى يقتلها
حنين قربت من ندى ومسكتها من كتوفها : لالالا لاتقولي انك مو بكر لاتقولي انك فقدتي شرفك
ندى زادت في البكاء
حنين تصارخ : تكلمي انتي فقدتي شرفك
ندى وهيا تبكي : لالا بس ايش ايفيد
حنين جلست جمبها : فهميني شنو اللى ايش يفيد ؟؟؟؟
ندى : انا محافظه على شرفي بس ايش يفيد برايك الحين اقدر اتزوج
حنين : وانتي برايك احنا نحافظ على شرفنا بس عشان الزواج لا ياندى غلطانه حافظي عليه عشان تحترمين نفسك وتقدرينها حتفظي عليه عشان تكوني مسلمه عشان اهلك عشان هو هذا صح مو عشان تتزوجي شئ اكيد ومفروغ منوا انك لمى تتزوجي تكوني بنت عرفتي ليش تحافظين على شرفك
ندى : بس بس كلامك يجرحني
حنين : وبعدين تعالي ليش انشاء الله ايش يفيد
ندى : وانتي برايك وحده محروقه زي تقدر تتزوج
حنين خلاص صارت تحس بتعب وجرحها عورها غير زعلها على ندى : خلاص انتي ارتاحي الحين بعدين نتكلم
****************************** ******************** *******************
حنين تخرج من غرفة ندى وهيا ماسكه بالجدر وتلقى الكل يستناها برى والف سؤال بعيونه
زياد يقرب منها وهو خايف عليها
حنين تبتسم بتعب وتمسك يدوا وتشد عليها : لاتخاف انا بخير
فارس وجدان يقربوا منهم
وجدان : حبيبتي باين عليك تعبانه
فارس : ايش صار ؟؟
زياد معصب : هو وقتك البنت تعبانه (ويشيل حنين ويطلعها غرفتها وينيمها على السرير )
حنين شافت نظرات الخوف والحزن بعيونوا وحبت تمزح معاه حنين بهمس : صاير بس تشيلني هالايام شنو ماصدقت
زياد يلحفها بشرشف عدل : انا اتمناها من الله
فارس : احم احم
وجدان : شنو صار معاك ؟؟
حنين : ولا شئ اتكلمت معاها شوي بس البنت حالتها النفسيه معدومه
وجدان : تستاهل
حنين بعصبيه : وجدان
وجدان : اوف حنين بلا المبادء حقتكي
فارس عصب : هي انتي نسيتي كل اللى سوتوا فيك بسهوله هيا سبب المك ذحين الم جرحك الم جرحك الداخلي والخارجي هاذي كانت تبغى تهدم حياتك افهمي
حنين : انا فاهمه وعارفه كل شئ تقولونوا بس البنت بصراحه حالتها تصعب على الكافر سبحان ربي اتعاقبت اشد العقاب شافت الموت بعيونها حست بالم النار اللى ذوقتني هيا بصدري كانت حست فيها وهيا تحرق جلدها وحست انها غلطت نقوم نزيد عليها
وجدان : شنو بنقول لهم
حنين كانت نايمه على السرير من الخوف قامت جلست : ماعرف مستحيل نقلهم وين كانت
فارس : خليها تستاهل
حنين : فارس انت شنو فيك ماعندك قلب
زياد : انا اتصرف
حنين : شنو بتقول لهم
زياد : لاتخافين ماراح اقولهم وين كانت بقول كانت عند صحبتها
حنين اتذكرت : امم الحين سلطان شنو بتسون فيه
زياد : مثل ماقلنا بنخبر الشرطة
حنين : ندى وربي اخذلي حقي منها وسلطان الكلب راح يدخل السجن باقي شخص واحد
وجدان : منوا ؟؟
حنين : هند
فارس : هند مين ؟؟
حنين : هند اللى خبرت سلطان عني وخلتوا يجي يذبحني هند اللى خلت ندى تتجراء وتكلم سلطان هند هي اللى عرضت ندى اليوم لبيع شرفها
فارس : هاذي خلوها علي انا اوريكم فيها
وجدان : شنو بتسوي فيها
فارس : مالها ا لا اني ابلغ عنها الهيئه
زياد : هذا احسن شئ
****************************** ******************** *******************
اتصل زياد على ابو احمد وام احمد وطمنهم عن ندى وطلب منهم كلهم يحضرون عند هدى
ودخل غرفة حنين في وقت مايحضروا
زياد بابتسامه : كيف قلبي الحين
حنين تبتسم : تمام
زياد يجلس جمبها على السلاير ويلعب باصابعها : كلمتهم
حنين : قلتلهم
زياد : لا قلت اقول للكل
حنين : زياد هدى توها ولدت اخاف تتعب
زياد : لاتخافين ياعمري
حنين : ندى نايمه ؟؟
زياد بضيق : مادرى عنها
حنين : زياد انا مو ملاك بس البنت حالتها صعبه مره انا ماقولك انسى كل شئ بس وربي شكلها يحزن ربي انتقم لنا منها خلاص لاتقسي قلبك
زياد يبتسم : ياعمري انا على القلب الطيب
حنين تحاول تقوم من على السرير
زياد : وين
حنين : بلبس علبال مايجو
زياد : مو لازم تنزلين
حنين : ليه
زياد : انتي تعبانه ارتاحي وانا راح اقولهم وخلاص يعني مولازم تنزلين
حنين اساسا حاسه الموقف صعب : اوكي
خرج زياد من الغرفه وتوجه لغرفة هدى والكل كان مجتمع هناك حتي فارس وجدان اللى يعرفون بالسالفه
بعد ماعرفوا اللى صار الكل اصبح بحاله ذهول
ابو احمد : لاحول ولا قوة الا بالله
ام احمد تبكي
ام عبد الله : يام احمد صلى على النبي
ام احمد وهيا تبكي : عليه الصلاة والسلام
ام سعود : خلاص اهدي مايصير بكاك ماراح يرجع شئ
ام احمد زادت في البكاء
زياد ياخذ نفس : ياجماعة الخير مايصير كذا اهدوا (قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا )
ابو سعود : ونعم بالله
هدى تبكي بحرقة على اختها وهيا عارفه انو هذا عقابها من ربها مع انها ماتدرى عن القصص اللى سوتها بحنين بس كانت تشوف نظراتها وكرهها لحنين
سعود يقرب منها : حبيبتي اهدي مايصير تبكين انتي الحين نفاس
هدى : شلون ماتبيني ابكي وهاذي اختي
سعود يجلس جمبها وبتفهم : يعني دموعك راح ترجع شئ
هبه : وينها
فارس : موجوده بغرفه رقم *****
راح الكل لها وكانت الدموع هيا ابلغ من أي كلمه ممكن تعبر عن الشعور اللى كان بداخلهم
****************************** ******************** *******************
اما حنين بغرفتها كانت زعلانه على حالة ندى وصبرت نفسها انو ندى غلطانه وهذا عقابها استغلت فرصة ان الكل تحت عند ندى يعني تقدر تاخذ شاور على راحت راحتها من غير زياد مايمنعها عشان العمليه قامت فتحت الدرج لقيت بلاستر اخذتوا وحاولت تحطوا على مكان الجرح بس ماعرفت مره يعني حطتوا بس مو بطريقه انو المويه والصابون والشامبوا ماتدخل واخذت منشفتها وملابسها ودخلت الحمام وكانت مبسوطه بالنسبه لها اذا مر يوم وماتروشت شئ غريب بعد مرور ساعتين تقريبا خرجت حنين
مبسوطه ومروقه وطلبت نسكافيه من الكافتيريا ولبست برموده جينز كحلي لحد الركبه وبلوزه بيضاء بالرقبه فيها كتابات عشوائيه بالفضي وحطت قلوس وردي وكحل اخضر عشبي وماسكارا
دخل زياد يبتسم انبهر بشكلها : سلام
حنين : هلا
زياد : ايش الشياكه هاذي
حنين : الحين برمودا وبلوزه شياكه
زياد يقرب منها وانتبه للمنشفه اللى مرميه على السرير وشعرها المبل
حنين فهمت نظرات زياد وزي عادتها : هههههههههه
زياد يقرب وهو معصب منها وكمان عاجبوا شكلها وهيا شعرها مبل وعلى وجهها : لا تقولي انك تروشتي
حنين ترجع لوراء وزياد يقرب : ههههههههههه زياد والله والله ماقدر
زياد يقرب منها لين حنين صارت لاصقه بالجدر اللى فيه الشباك يعني راصها وضهرها على الشباك وزياد قريب منها
حنين : زايدوتي ابعد
زياد مبسوط من قربوا منها : تروشتي



اضف هذا الموضوع بملفك في الفيسبوك
{[ استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ]}415 29-10-2009, 03:34 pm
•!حنين الورود!• ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

رد: ياحظ عينك رواية رومنسيه سعوديه جريئه
--------------------------------------------------------------------------------

حنين : هههههه والله ماقدرت استحمل
زياد ينظر لها بتمعن لكل تفاصيل وجهها : شنو اللى ماقدرتي تستحمليه
حنين ماقدرت استحمل قرف العمليه وانت عرفني مستحيل اقعد يوم من غير ماخذ شاور
زياد بخبث : ولا انا قادر استحمل
حنين مافهمت : اوكي ادخل خذ شاور
زياد : لا مو شاور شئ ثاني مو قادر استحملوا
حنين جاتها دلاخه : شنوا
زياد يقرب منها يبغى يبوسها
حنين خلاص حمرت : زياد
زياد فطس ضحك على شكلها :ههههههههههههه خلاص بس شوفي وجهك كيف صار
حنين خافت : طب ابعد بليز
زياد : اوكي بس شوفي العصافير وراكي واو مره حلوه
حنين بطيب نيه لفت تشوف العصافير وهيا بين يدين زياد وبحركه سريعه باس خدها وبعد عنها
حنين خلاص ولعت من زياد شويه وتخنقوا
زياد عرف انها خلاص وصلت حدها فحب يغير الموضوع : امم ايش سويتي بالجرح
حنين قربت وجلست على السرير وتربعت ومسكت جوالها بيدها : حطيت عليه بلاستر
زياد : عرفتي ؟؟
حنين وهيا تتصل : يعني مو مره ,...........الو هاي .........نسيتيني يامعفنه ..................هههه طالعتلك ....................لا بجد ..................توكم جاين من شهر العسل .......................اها اوكي .............خلاص خلاص بس طمنيني وحسي على دمك واتصلي ...............انا ؟؟ حرام لمى تجي اقولك لا تشغلي بالك ..................لالا لاتخافي مافيني شئ هذا انا اكلمك .................هههه اوكي بايوا
حنين قفلت من رويده وتكلم زياد اللى يفكر بشئ ثاني : تصدق رويده ومحمد مسافرين
زياد : جد ماقالوا لنا
حنين : من جد نذلين توهم جاين من شهر العسل حتى ماودعتني
زياد يقرب منها : تلقينها فكره من جنان محمد المهم يلا وريني
حنين فهمتوا : مع نفسك
زياد : لامعاكي انتي
حنين : مافي مو مره خليتك تشوف كل شويه تقولي بشوف
زياد : حنين بس بحطلك المرهم
حنين : نو
زياد : يلا كلها يومين ولا يوم ونفك الغرز
حنين : امم اوعدك اني افكر اخليك تفك الغرز انت مو احد ثاني
زياد : لاوالله بعد مو وعد اني افكها انك اتفكرين يالله العافيه اتفكرين
حنين : ههههههه متى بطلع
زياد : بعد مافك الغرز
حنين : اوكي
زياد : يلا عاد خليني اشوف
حنين : قتلك لاء
زياد عرف انو ماراح ينفع معاها : اوكي بعدين اذا ضل باين لاتزعلين
حنين خافت : يعني اتشوه ؟؟
زياد : اذا ماخليتيني اشوفوا واهتم فيه ايه
حنين شويه وهتبكي : بس انت قلت بعد مانفك الغرز ماراح يبان مره
زياد بخبث : اوكي خلني اشوف
حنين خلاص قلبها طاح خافت يبان الجرح وكانت خايفه اما زياد كان مبسوط ويضحك على شكلها بس سرعان ماختفت الابتسامه بعد حنين مانامت على السرير ورفع بلوزتها
زياد يرفع البلاستر اللي على الجرح واللي مبل لان المويه كانت واصله للجرح
حنين : اي زايدوتي يعور
زياد معصب : انتي مين حطلك البلاستر
حنين : انا
زياد : مو الممرضه
حنين : اي لا
زياد : ليه ماقلتيلي
حنين :اه لو قتلك ماراح ترضى تخليني اخذ شاور ومجنون انت اخليك تحط البلاستر
زياد : شوفي كيف المويه وصلت للجرح
حنين : اي يعني بتشوه
زياد : ياربي من اللى يتذبحني انتي كل همك تتشوهين
حنين : ايوه
زياد خرج من الغرفه وجاب ظماد ومرهم ورجع وغير لحنين على الجرح
حنين شوي وهتبكي : زياد قول هتشوه صح
زياد خلاص شافها كيف فقدت اعصابها : لا ياعمري
حنين : طيب ليه عصبت
زياد يجلس جمبها على السرير ويقرص خدها : عشان ثاني مره ماتعيدينها
حنين : والله ماعيدها بس قلي اتشوهت
زياد : لالا وربي لا
حنين : ههههههههه
تدخل اماني وجدان وفارس : السلام عليكم
حنين وزياد : وعليكم السلام
حنين منحرجه من جلسة زياد جمبها خصوصا انو مره قريب منها
اماني باين عليها الزعل عشان احمد ولا ندى ماتحبها : كيفك حبيبتي
حنين : تمام
اماني : اسفه حبيبتي قصرنا معاك
حنين : شنو الكلام هذا حنا خوات مو اغراب قصرت وماقصرت
اماني : هههه اوكي
حنين : وينهم ؟؟
فارس : هبه وعبد الله راحوا البيت هبه تعبت بعد ماعرفت وتقول تبي ترتاح
حنين : ياربي طيب وماما وعممي وبابا
وجدان : امي وخالتي راحوا مع ام احمد عشانها زعلت على بنتها
حنين : طيب ليش مارحتوا معاهم وهدي كيفها
وجدان : لاتخافين اهم كبار وعارفين لروحهمم وهدى سعود عندها
حنين بضيق : ياربي خلاص تعبنا
يرن جوال اماني كان احمد
اماني تقوم : يلا باي احمد ينتظرني
وجدان : الله يعينكم
الكل : امين
فارس : اماني حاولي تهوني عليه ولا تزعليه اهو محتاج احد يواسيه
اماني : اوكي باي
الكل : باي
وجدان : كيف جرحك يعورك ؟؟
حنين : لا المسكن مايخليه يعورني بس انا خايفه اتشوه
زياد : لالا انتي ناويه على موتي
حنين : اسم الله عليك
زياد : قتلك بعد مانفك الغرز قولي وتشوفي قولي تشوه وماعرف ايش
حنين برود : اوكي
فارس بخبث : اعطيها ابره وهيا تسكت
حنين تحط يدها على خصرها : لاوالله يكفي غرفة العمليات ماما ماما بموت يوم اتذكرها
وجدان : ههههه ليش يعني
حنين : وربي تخوف فلم رعب كرهت اللون الاخضر وع ياماما وربي رعب
فارس : عاد انتي مدلعه
حنين زي البيبي: يمكن بس والله والله الغرفه خضراء وفوق راصك لمبه نورها شمس وجع ويسارك مقصات ومشارط الدنيا وكائنات غريبه حتي زياد لو تشوفيه جوا ماتعرفيه
الكل : هههههههههههههههههههههههه
حنين : وكلوا ولا حسب الله وعبد العال
فارس : مين هذول ؟؟
حنين : اللى حط القطنه عشان انام على فمي (حنين تقلدوا ) احنا مش فاضين ورانا شغل وجع انشاء الله
الكل : هههههههههههههههه
وجدان : ومين عبد العال ؟؟؟؟
حنين : الدكتور محمد اقولوا هاذي ليش قصدي المشارط يقولي للعمليه وربي خلاص مت من الخوف ونسيت الم الطعنه
فارس : هههههه وزياد
حنين : لا زياد ماسوى شئ صح
زياد : هاه لا انا بس خيطلك الجرح
وجدان : عادي يبغي يفتح مشغل
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
حنين : ليه شايفني قماش ؟؟
الكل : هههههههههههههههه
زياد يغمز لها : الا حرير
****************************** ******************** *******************
يوم جديد
بغرفة ندى
يدخل الدكتور محمد : صباح الخير
ندى : ..............................
الدكتور محمد فاهم نفسيتها : صباح الخير
ندى لفت وجهها كلوا شاش ويدها اليسار ورجولها : متى بتفكون الشاش
الدكتور محمد : امم الحين اذا تبغى
ندى : أيه
الدكتور محمد ومعاه الستر يقرب منها ومعاه المقص فتح لها الشاش عن وجهها وعن يدها ورجولها
كان الجرح بوجهها مره كبير تقريبا نص وجهها محروق بشكل مخيف ونفس الشئ رجولها ويدها
ندى : ابغى مرايه
الدكتور محمد مصدوم من الحرق وشكلوا : امم اوكي
ويقرب منها مرايه ندى اول ماشافت وجهها انصدمت
ندى تصارخ : لالا ا انا السبب بكل شئ صار لي لا
الدكتور محمد : اهدي اهدي
ندى تصارخ وتبكي : لا هذا ذنبك لا انا اللى خسرت لا حرام
دكتور محمد يحاول يمسكها : اهدي مايصير تسوي بنفسك كذا اهدي
ندى : مابي اطلعوا برا سيبوني لوحدي
الدكتور محمد يمسكها بقوه : بسرعه ابرة مهدئ
ندى : برا سيبوني برا
الدكتور محمد يعطي ندى الابره وندى نامت
****************************** ******************** *******************
اما بغرفة حنين اللى راح تجنن زياد
زياد يدخل : مساء الورد
حنين : هلا مساء النور
زياد عارف حنين : امم تبغين تعرفين اذا جرحك راح يكون له اثر ولا لاء
حنين : أيه
زياد : اوكي نفك الغرز
حنين بابتسامه استغرب منها زياد : اوكي
زياد خرج ورجع معاه مايبغى يجيب عربيه عشان حنين ماتنجلط معاه مقص ومرهم واغراض
حنين اول ماشافت المقص نزلت من على السرير : اهئ لالالالا مابي مستحيل مابي لالالالا
زياد : هههه ايش فيك توك موافقه
حنين : تفك غرز مو عذاب ومقصات لا زياد وربي خلاص قلبي مو مستحمل خوف اكثر
زياد يحط الاغراض على الطاوله ويقرب من حنين اكثر ويضمها : انا مو قتلك لا تخافين وانا معاك
حنين تمسك فيه بيدينها الاتنين : انت معاي بس مو انت والمقصات
زياد : مايعور
حنين : لا انت تكذب علي تذكر يوم دخلت الزجاجه بيدي كيف قتلي مايعور وتعورت
زياد : طيب جربي
حنين : لالالالالالالا
زياد : حنين يلا عاد
حنين : مستحيل زياد لا يعني لاء
زياد يطنش ويشيلها ويحطها على السرير ويلف يبغى ياخذ الاغراض من على الطاوله بس حنين نزلت وكانت تبغى تدخل الحمام بس زياد مسكها من يدها
حنين : لا بليز بليز
زياد : حنين انا راح افكها ماراح اسوي شئ
حنين زي الاطفال : بس يعور
زياد عرف انو ماراح ينفع معاها الا اسلوب واحد : عشان نشوف كيف صار وماتشوهين
حنين : مايعور
زياد ابتسم على البيبي اللى قداموا : مايعور
حنين : طيب مو لازم مقص
زياد : وكيف افكها
حنين : اوف
زياد يمسكها من يدها وينيمها على السرير ويرفع لها بلوزتها وحنين خلاص بتموت من الاحراج
زياد مسك المقص وحنين بتموت خوف
حنين : لالا مابي مابي
زياد يبتسم لاتخافين
حنين : وربي زي السفاحين
زياد : هاه
حنين ترقعها : مو انت الدكاتره
زياد : وانا ايش
حنين : اوه زياد وربي خايفه
زياد يقرب المقص من بطن حنين يبغى يفك الغرز وكل مازياد يقرب حنين تشفط بطنها وكل مايقرب وهيا تشفط بطنها لغاية مانفسها راح
زياد فطس ضحك : ههههههههههههههههه بس بس كأن فيك بطن يوم تشفطينوا
حنين تاخذ نفس : خلاص انا اتخذت قراري لاتفكها
زياد : لا والله
حنين : مابي
زياد يطنش ويرفع بلوزتها زياده عشان يحرجها وتسكت وفك الغرز وطول الوقت وحنين مغمضه عيونها بشده خوف وخجل
زياد : خلصنا
حنين قتحت عيونها : جد
زياد : والله شفتي كيف مايعور
حنين تبتسم : امم (واتذكرت) باين اتشوهت
زياد : شوفي
حنين ترفع راصها من على السرير بتشوف بس مو قادره : مو شايفة شئ
زياد : شفتي كيف مافي شئ
حنين تحاول تقوم من على السرير : لا والله عجبتني (وتقلدوا ) مافي شئ
تقوم وتروح عند المرايه وتوقف على روص اصبيعها عشان تشوف بطنها بس مو قادره : اوف
زياد من وراها يرفعها : يلا شوفي
حنين منحرجه بس كانت تبغى تشوف رفعت بلوزتها : باين
زياد : بربك هذا تشوه ؟؟
حنين : مو تشوه بس باين
زياد : مع الايام هيروح
حنين بفرح : والله
زياد : والله
حنين : طيب نزلني يلا حاسه نفسي تمثال
زياد يدور فيها : الا ملاك وملك قلبي وروحي وعمري
****************************** ******************** *******************
اما ندى كانت بحاله نفسيه لايرثى لها بعد ماشافت نفسها بالمرايه صارت ماتبغى تشوف احد ولا تكلم احد
****************************** ******************** *******************
بعد مرور سنتين
اماني واحمد صار عندهم ولد اسموا نايف
اماني جالسه تلعب معاه عمروا تقريبا 9 شهور
احمد : وانا عبريني لو شوي
اماني : ههههه احمد بتحط راصك مع بيبي
احمد : ايه
اماني تقرب منوا وتطبع قبله على خدوا
احمد : مارضيت
اماني : شنو تبي اكثر
احمد بنظرات فهمتها اماني : نيمي نايفوه وانا اقولك شنو ابي
****************************** ******************** *******************
محمد ورويده
رويده حملت عادي وهيا تكمل دراستها بعكس اماني اللى اجلت الموضوع لغاية ماتخلص وعندها بنوته عسل اسمها سعاد
رويده : سعاد سعاد تعالي هنا
سعاد تقرب منها ومعاها ورده احمر
رويده : ياعمري انا شكرا
محمد : ترى انا اللى جايبوا
رويده بابتسامه : شكرا
محمد : مافي ياعمري ياقلبي
رويده : لا
محمد : ولا بوسه
رويده : لا
محمد قرب منها وباسها : بس انا مو لاء
****************************** ******************** *******************
وجدان وفارس
وجدان حامل بالشهر الثاني كانت ماجله الموضوع لغاية ماتخلص دراستها
فارس : اذا عورك قوليلي والله لا اتوطي بطنه
وجدان : اجل مو قايلتلك
فارس : ليه
وجدان : لانوا بطني يعني بتوطي بطني
فارس يقرب منها ويغمز لها : هو انا اقدر
وجدان ابتسمت
فارس : اموت انا على الابتسامه
****************************** ******************** ******************
هبه وعبد الله
وخيرا اصبح لخمير اخت سموها سميره وحنين طبعا سمتها فطيره
عبد الله : اجلس ولا تضرب اختك والا والله اوريك
هبه : ههه حبيبي ايش فيك صغار
عبد الله : خميروه مو صغير
هبه بجديه : ايه صح اللى قدوا متزوج وعندوا عيال
عبد الله : هههههههههههههه
عبد الله : ايش رايك نتمشى
هبه : وخمير وفطيره
عبد الله : نخليهم عن الشغاله
هبه : اوكي بس مانطول
****************************** ******************** *******************
سعود وهدى
هدي جالسه تلعب مع رهف
سعود مسوي زعلان : طيب انا لعبيني
هدى : ههههههههههههه انت كبرت على الالعاب
سعود غمز لها : ايه صح احنا غير
هدى فهمتوا : سعود
سعود : احبك
هدى : وانا اموت فيك
****************************** ******************** ******************
ام عبد الله تدخل غرفة حنين : حنين قومي يلا
حنين : مامي بنام
ام عبد الله : تنامين وانتي عروس
حنين : ماما والله مانمت غير الفجر
ام عبد الله : يلا قومي البنات جاين بالطريق بتروحون الكوافيره
حنين : اوكي قمت
قامت ودخلت تاخذ شاور وماطلعت غير بعد تقريبا 3 ساعات وكانوا كل البنات واقفين بالغرفه
وجدان : بدرى
حنين : ههه من عمرك
وجدان : 3 ساعات شاور

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:33 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0