ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة يوجد هنا رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #16

حكايةإحساس


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة

البارت الثامن

يدخل فارس وجدان مبتسمين
حنين : بصدمه ودهشه : وافقتي
فارس : طبعا وافقت هاذي حبيبتي
هبه : مبروك
وجدان : الله يبارك فيك
هدى : الف الف مبروك
حنين : مبروك
وجدان : الله يبارك فيكم
اماني : الله يعينك على السوق
وجدان : لاء معايه حنو
حنين : ياربي ارحمني صح انا اموت بالسوق بس احب اشتري على مهل
وجدان : حنو مابتساعديني
حنين : طبعا بساعدك بس ترى عندك هبه واماني معايه انا مو امكم
وجدان : انا احب ذوقك
حنين : وانا مابخليك
محمد : متى بترجعون جده ؟؟
اماني : انا قلت لي بابا قلي اليوم نرجع اخر الليل
احمد : حبيبتي متى بتبدي تروحي السوق
اماني : ماعرف بكره بعدوا
حنين : ايه بكره بعدوا مو احنا عندنا سنه نشتري
محمد : انتي ليش زعلانه
حنين بدلع : ياربي والله مايمدي عروستين وانا
سعود : انتي شنو
هبه : يعني تبغاها تحضر الفرح بالبجامه
حنين : فستاني متى يخلص معقوله يرضىوا ؟؟
هدى : انشاء الله
وجدان : حنو
حنين : عيونها
وجدان : ايش رايك نقوم نتمشى ؟؟؟؟
حنين : يلا
وقاموا حنين وجدان يتمشون في بستان الورد والفل المكان اللي تعشقوا حنين
وجدان : بس خلاص كلميني بس سيبي الورد
حنين وهيا تستنشق رائحة الورد : امم اتكلمي اسمعك امم
وجدان : حنوا تتوقعين انا اتسرعت
حنين : في ايش ؟؟
وجدان : بموافقتي على الزواج
حنين : جودي انتي تحبي فارس
وجدان : ايه احبوا
حنين : اوكي خلاص وهو يموت عليك انا بس كنت ابغاكي تعيشي فترة الخطبه والملكه والجواز
وجدان : يعني
حنين : اذا انتي مقتنعه خلاص اهم شئ تكوني مقتنعه
وجدان : انا مقتنعه
حنين : خلاص قلبي مبروك حياتي
وجدان : الله يبارك فيك ياعمري
وجدان بروح اجيب لنا عصير واجي
حنين : اوكي
حنين تتمشى في البستان وبيدها مجموعه من الفل وتغنى وهي مندمجه
هلي لا تحرموني منه هلي لاتبعدوني عنه مثل ماهو قطعه مني انا تراني قطعه منه

تحبه ؟؟ اموت اذوب ادوخ انا والله وميت فيه تحبه ؟؟ وعقلي وقلبي وروحي يعلني مابكيه

هلي لاتحرموني منه هلي لاتبعدوني عنه هلي الله يسامحك اذا ماكان عاجبكم
هلي تكفون طالبكم احسب شوفه الجنه

هلي تكفون خلوني معه ولا تلموني هلي ماريد انا غيرة ولا يغني احد عنه تحبه ؟؟

تحبه ؟؟ اموت اذوب ادوخ انا والله وميت فيه تحبه ؟؟ وعقلي وقلبي وروحي يعلني مابكيه

حشا ماكنت له جاحد ولا حب من طرف واحد شكيت لراجد الماجد سبايبكم هلي غنه
هلي لاتحرموني منه هلي لا تبعدوني عنه

:: اه اموت عليك وعلى صوتك اللي يذبحني
حنين تلتفت بخوف وبدهشه : ز ... ز ..... زيا وتحاول تدخل البيت بس زياد مسكها من يدها ولفها له
حنين : زياد سيب يدي ( تحاول تفك يدها من زياد بس زياد يمسكها بقوة اكبر ويشدها له )
حنين : زياد بليز سيبني
زياد يمسك يد حنين اكثر ويقربها منوا وينظر الى عينها
ياحظ عينك تنام الليل مرتاحه ماكنها اللي خذت ممساي من عيني
ماكنها اللي خذت من قلبي الراحه من يوم شفتك نوت بالحيل تشقيني

علقت الامال في نظرات مزاحه طويلة الرمش تبعدني وتدنيني
مر تسلهم ومر حيل ذباحه مر تواعد ومرات تجافيني

وشلون تسلب شجي النفس وافراحه وتعلقه بالأمل حين ورا حيني
عذري الموده ومن نظرات لماحه شفت اسود الرمش رغم خوف يغريني

وجدان تيجي ومعاها العصير
حنين تحاول تفك يدها من زياد : وجدان وجدان تعالي
وجدان : خذوا العصير وانا بروح باي واتمنى تكوني ثالث عروس
حنين : وجدان وجدان تعالي وجدان لاتسيبيني
زياد : حنين
حنين تتحرك وتحاول تفك يدها من قبضة زياد: زياد بليز لو سمحت سيب يدي
زياد : احبك
حنين وقفت عن الحركه
زياد : استسلمتى
حنين : ........................
زياد فك ساب يدين حنين ورفع راصها بيدوا
بس حنين قامت بتروح بسرعه
زياد يمسكها : وين بتروحين ؟؟
حنين : زياد بليز
زياد وهو ماسكها : انا احبك وربي احبك حنين انتي اللي مسيطره على افكاري واحلامي وحياتي
حنين : ...........................
زياد : حنين انتي تكرهيني
حنين ترفع راصها و بعفويه : لاء طبعا
زياد ابتسم : طيب خذي العصير
حنين تاخذ العصير : ثانكس
زياد : ولكم
زياد يفسخ اسواره حديد فضي من يده : حنين خذي
حنين : وت ؟؟
حنين تشوف مكتوب على الاسواره H+Z وترفع راسها لزياد
زياد : حنين انا بسئلك سؤال
حنين : وت ؟
زياد : اذا تحبيني تلبسي الاسواره ولا تفصخيها واذا تكرهيني لا تلبسيها
حنين تمسك الاسوار لثواني بعدين تلبسها وتدخل البيت بسرعه
زياد كان سعيد لدرجة ماتنوصف
حنين تدخل غرفتها هيا وجدان في المزرعه وجدان فرحت لها كثير وانهم الاثنين مبسوطين
اما زياد طلب من ابوه يخطب حنين وفعلا خطبوا حنين والكل العايله فرحانه بعروستهم حنين دلوعتهم
والكل بارك لحنين زياد وكانوا فرحانين لهم
حنين + وجدان + اماني في المطبخ
يدخل فارس : سلام
حنين + وجدان + اماني: هلا
فارس : اماني
اماني : هلا
فارس : احمد يبغاك
اماني : فينوا ؟؟
فارس : عند المسبح
تخرج اماني تشوف احمد
فارس : حنين
حنين : عيونها
فارس : حددوا زواجك
حنين بصدمه : اهئ احلف متى
وجدان : قول متى ؟؟
فارس : معانا
حنين بعصبيه : لا مستحيل
فارس : روحي قولي لزوجك وابوي وعمي
حنين تخرج من المطبخ تركض ومعصبه
اما في المطبخ
فارس : هلا والله بوجدان
وجدان : فارس مو فايقتلك بروح اشوف حنين
فارس : ليه
وجدان : حرام ماشفت كيف زعلت
فارس : ههههههههههههههههههه انا صرفت حنين واماني
وجدان : حرام عليك طيب اماني مازعلتها بالعكس خليتها تروح لي احمد
فارس يقاطعها : عارف حنين لو بقلها روحي لزياد يبغاك ماراح تروح المهم خلينا من حنين احبك
وجدان بخجل : وانا بعد
اما عند المسبح
احمد : هلا والله بقلبي
اماني بابتسامه : هلا فيك بغيتني
احمد : ايه بجلس معاك
اما عند ابطالي الاساسين
حنين تدخل الخيمه وفيها هدى وسعود وهبه وعبد الله وابو سعود وابو عبد الله وام سعود وام عبد الله وزياد
حنين : ماما
سعود : الناس تقول السلام عليكم او على قولتك هاي
حنين : ماما
هبه : ايش فيك خذي نفسك
عبد الله : اش فيك زعلانه
حنين وشوي وهتبكي : ماما صح الكلام اللي يقولوا فارس
ام عبد الله : حنين حبيبتي ايش فيك ايش قلك فارس
حنين : يقول انو بعد شهرين انا مابغى مابغى
هدى تبغى تغيضها : ليه عادي ايش فيها مع وجدان واماني
حنين بعصبيه: لالالا مستحيل
ام سعود كملت التمثليه : ليه
حنين : لا ماقدر مابغى خلاص
ابو سعود : بس خلاص البنت هتموت حتى انتي يام سعود
ام سعود : هههه حنين ايش فيك
حنين : ماما لالا مابغى دادي خلاص مابغى خلاص
ابو عبد الله : ياحبيبتي هم يمزحون معاك مقلب
فارس يدخل وجدان : صادوه
اما زياد كان يراقب ردة فعل حنين
حنين بابتسامه رائعه وعينها مليئه بالدموع : صدق
ام عبد الله : ايه صدق
وجدان : كان يمزح معاك
حنين مو مصدقه : دادي قول والله
ابو عبد الله : والله وعلشان ماتزعلين انتي حددي الموعد
حنين تبوس ابوها : الله يخليك لي
سعود : تعيشين وتاكلين غيرها
فارس : و ك وك وك وك
حنين تبغى تقوم تجري وراء فارس بس فارس سبقها وطلع برى الخيمه يجرى
فارس يركض : هههههههههه ماراح تمسكيني
حنين تركض : بس خليني امسك
حنين: وجدان تعالي معايه
وجدان : لالالالا
حنين : بليز والله طيح قلبي
زياد : انا اجي معاك
حنين بارتباك : هاه لالالا
حنين : وجدان قومي بليز
زياد يقوم ويقولها: يلا
حنين : لا خلاص انا امسكوا
وتطلع حنين من الخيمه وتركض وراء فارس وزياد يراقبها وهو معجب بالملاك اللي قداموا وصوت ضحكتها وجمالها
حنين : فارس لا غش لاتدخل جو المزرعه
فارس : هههههاي ماقتلك ماراح تمسكيني
حنين : فارس لا جوا قرف وطين وتراب تعال هنا
فارس : مجنون اجيك هنا اقولك امسكيني
حنين ترفع صوتها : وجدان وجدان
زياد : هلا
حنين : زياد
زياد : روحوا
حنين تتهرب من نظرات زياد : فارس تعال والله غش
فارس : ايش رايك بعد اعاقب نفسي انا مجنونه انتي اجيلك بنفسي
زياد : امسكوا لك
حنين تهز راسها بالايجاب
زياد : اوكي بس بشرط
زياد : جوازنا بعد شهرين
حنين تنظر الى زياد بدهشه
زياد : هههههههههههههههه امزح امزح
زياد يركض وراء فارس حنين كانت تشوف جمال زياد وجسموا زياد جسموا رياضي زي اصحاب كمال الاجسام وشعروا طويل اسود ناعم وسامة وجهوا وسحر عيونوا
فارس : الحين انا بساعدك واخليك تتجوزها بعد شهرين وانت بتمسكني
زياد : انت ايش دخلك بيني وبينها كلوا ولا زعل حنين
حنين واقفه تستني وتيجي وجدان
وجدان : فينوا
حنين : مادري راح زياد يمسكوا
يجي زياد وهو ماسك فارس من يدوا زي الاطفال
زياد ياخذ نفس ويقول : اه ه اه مسكتوا لكي
حنين فرحانه : ثانكس
فارس : اقول سيبني اصغر عيالك انا
حنين : ههههه لالا مو قبل عقابي
وجدان بعفويه: ياويلك يكون عقاب قوي
فارس : تخافين علي
وجدان خجلت من كلامها وسكت
فارس : انا مستعد للعقاب بعد اه هالكلام
حنين : مو على كيفك حتى ولو مو مستعد هعاقبك
زياد " طب شنو العقاب
حنين : امم امم
فارس : بل بل كل ذا تفكير اخلصي
حنين : ابغاك اليوم انت اللي تسوي العشا للكل
زياد : تستاهل
حنين : و
فارس : بس عندي شرط
حنين : حنين بعد يتشرط
فارس : وجدان اتساعدني
حنين : اسئلها اذا مو افقه وخليني اخلص العقاب الثاني
فارس : وجدان ساعديني ترى انا زوجك
وجدان : امم موافقه
حنين : الله يعينك على ريحة الطبخ المهم العقاب الثاني
فارس : بس خلاص
حنين : مو بكيفك
حنين : زياد
زياد : روحوا
حنين بخجل : لو سمحت غمضلوا عيونوا
فارس : ليه
حنين : مو شغلك
زياد : انتي تامرين
حنين : تسلم
زياد ياخذ الشماغ حق فارس ويربطوا على عيون فارس
فارس : حشى مافيا
حنين : ههههه
زياد : طيب وبعدين
حنين : تأشر لزياد من غير ماتكلم علشان مايسمعهم انو يجيبوا ويحطوا على الكرسي اللي عند المسبح
زياد يمسك فارس ويقعدوا على الكرسي وتاشر حنين لزياد وجدان يجوا المطبخ
اما فارس : لحقوا علي خطفوني لحقوا علي
وكل اللي في الخيمه يضحكون على جنان فارس
اما في المطبخ حنين : سيتي في الايس
سيتي : في فريزر كبير
حنين : جيبي كل الثلج كوكلي
سيتي : اوكي
وجدان : شنو ناويه تسوين
حنين : بحط الثلج في المسبح وارمي فارس
وجدان : لالا حرام
حنين : ومو حرام اللي سواه فيا طيح قلبي
سيتي : تفضل
حنين تحاول تاخذ الثلج بس الثلج كبير وثقيل
زياد : خليه انا اشيلوا
حنين : ثانكس
لمى وصلوا عند المسبح زياد يحط الثلج على الارض ويسمع الصوت فارس
فارس : حنينوه ايش اتسوين
حنين : ولا شئ استني شويه
فارس : اوريك
زياد : حدك انت اللي بديت
حنين : تاخذ من الثلج اللي على الارض وترمي بالمسبح بشويش علشان مايسمع فارس الصوت وزياد يساعدها
وجدان : بس خلاص صار مره بارد
حنين تلمس المويه ايه كده اوكي
زياد : كيف بترميه
حنين : فك يده وخليه يوقف وانا اقلوا يمشي وراح يطيح زيك لمى طحت في المسبح
زياد اتذكر وانحرج من طريقة طيحتوا في المسبح : اوكي
زياد يقوم فارس : زيادوه انت تسمع كلامها والله اوريك
حنين : فارس خلاص امشي بس خطوة وافتح عيونك
فارس صدق ومشي ربع خطوه وطاح في المسبح
الكل حتى اللي في الخيمه : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههه
فارس خلاص تلج : اه اه اه اه بارد
حنين : هههههههههههههههههه تعيش وتاكل غيرها ههههههههههههههههههههههه
فارس وهو متلج : تعالي ساعديني
حنين : هههه ليه مجنونه علشان تسحبني
فارس : طيب انت زياد طلعني احس نفسي تلجت
حنين : لا تروح هيشدك في المسبح
وجدان : حرام ساعدوه تلج
حنين : هههههه ايش رايك انتي اتساعدينوا ترى ماراح تهونين عليه ماراح يشدك
وجدان : لالالالا
فارس وهو يطلع من المسبح وهو متلج : هنا يعيش بطريق مو انسان
حنين : ههههههههههههههههههههههههههههه
حنين : لا تنسى العشى بعدين يضحكون عليك عمي وبابا
فارس : والله اوريك بس يلا معانا القمر يساعدنا
حنين وجدان دخلو البيت يتفرجوا على ال tv
اما فارس وزياد فارس راح يبدل ملابسوا وزياد دخل الخيمه

****************************** ******************** *******************
الكل كان فرحان بخطبة حنين ماعدا شخص كان شوي وهيموت من القهر وقر انو هيخرب
عليها فرحتها وماهيخليها تتجوز زياد طبعا ندى الحقوده
****************************** ******************** ******************


اما الساعه 6 في الخيمه كان الكل جالس الشياب والشباب دوبهم جاين من المسجد والبنات والحريم جالسين
هدى : فارس ايش راح تطبخ اليوم
فارس : وانتي ايش دخلك فرحانه فيا ها
هدى : لابس خايفة اتسمم
هبه : هههههههه لا تخافين ماراح تتسين
هدى : وانتي ايش عرفك
عبد الله : معاها حق اكلتي صابون وماصرلك شئ ولا اتسممتي بتسممين من اكل عادي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
فارس " هين اوريكم
ابو سعود : ها الله هالله بالعشاء زين
ام سعود : فارس وش ناوي تطبخ ؟؟
فارس : والله مادرى يمكن اجيب دلفري
حنين : نو
فارس : لا والله
سعود : معاها حق
حنين : انا قتلك تطبخ مو تجيب دلفري
ابو عبد الله : ايه صح راح تتطبخ ههههه
حنين : تستاهل علشان تحرم تسوي شئ يزعلني
وجدان : الحين صار زواجك يزعلك ؟؟؟
زياد فرح بسؤال وجدان
حنين : نو بس بعد شهرين ليه
ام عبد الله : خلاص انتي دلوعتي واللي تبينه يصير
حنين : ثانكس مامي
اماني : فارس يلا قوم سوي العشاء
فارس : لا والله
اماني : والله
فارس " لا بدري خلينا شويه الجلسه حلوه
ام عبد الله : علشان يمديك تطبخ بعدين يصير سحور
احمد : يلا قوم حبيبتي جوعانه
فارس : اه منكم هين اوريكم ..... يلا وجدان
وجدان تنظر الى فارس : وين ؟؟
فارس : اتساعديني
حنين : الله يعينك على ريحة الطبخ
فارس : ايه قويها
حنين : انا ماقوى احد بس من جد الله يعينها وبعدين احمد ربك انو مامنعت انها تساعدك
فارس : الحمد لله يلا وجدان
وجدان وفارس قاموا وراحوا المطبخ
اما احمد واماني كانوا جالسين ويسولفون مع الكل
حنين تقوم بتخرج من الخيمه
ام عبد الله : وين ؟؟
هدى : يمكن بتساعد وجدان
حنين : لا هناك ريحه الاكل وهو ينطبخ مابى
عبد الله : اجل وين رايحه ؟؟
حنين : طفشت بروح اشوف اسوي شئ
هبه : اجلسي معانا طيب
سعود : لا والله وجدان مو في
حنين : ايه طفش
محمد: يعني ايش بتسوين
حنين : مادرى أي شئ طفش
محمد يبغى يستفزها : ايش رايك ندخل المزرعه عند الغنم والبقر
حنين : يع انت ادخل
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
حنين : باي
حنين تخرج من الخيمه وزياد يقوم
ابو سعود : وين ؟؟
زياد : يبه ابي الحقها
عبد الله : والله وتقولها قدامي بعد
زياد : وانا ايش قلت ابي اتكلم معاها شوي تسمحلي عمي
ام عبد الله : لا حنين
ابو عبد الله يقاطعها : خليهم يتكلمون مع بعض شوي
زياد : سلام
الكل : مع السلامه

 
قديم   #17

حكايةإحساس


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة

--------------------------------------------------------------------------------

الب ارت التاس ع
اما في المطبخ وجدان قاعدة على طاولة الطعام
وجدان " طيب انا اسوي السلطه
فارس : لاحبيبتي انتي ماراح تسوي شئ انا بس طلبت من حنين تكوني معايه علشان اجلس معاك شوي
وجدان : انا اساسا ماعرف اطبخ بس راح اساعدك في السلطه
وكانوا جالسين في المطبخ وفارس طبعا كان كل بعد شويه يحرج وجدان بكلمه
****************************** ******************** ****************
اما حنين وزياد ابطالي
حنين دخلت غرفتها هيا وجدان فتحت شعرها وحطت عطر واخذت مناكير لونها فوشي وطلعت الصاله و شغلت ال tvوحطت اغاني كانت جالسه على الكنبه ولابسه بنطلون جينز كحلي وبلوزه عريانه فوشي كانت حاطه رجل على رجل وتسمع الاغنيه وتحط مناكير
زياد كان واقف يتاملها كان مبهور فيها
زياد : ياحظي فيك
حنين ماسمعت زياد
زياد : حبيبتي
حنين تتفاجئ وتقوم تركض على غرفتها هيا وجدان بس زياد مسكها
زياد : حنو حبيبتي ليش تهربين منى
حنين بخوف : زياد مايصير اتشوفني وانا كذا وسيب يدي الناكير هيخرب
زياد : بس انتي كذا قمر
حنين تبغى تدخل الغرفه
زياد : ههههه اوكي اوكي انا استناك تحت اوكي
حنين بفرح : اوكي
زياد : مو اتسوينها فيا وماتنزلين
حنين : لا اوكي هنزل
زياد : عارفه لو مانزلتي ايش هسوي
حنين : شنو ؟؟
زياد : اتشوفين اذا مانزلتي
حنين : اف خلاص بنزل
زياد : يعنى كنتي ناويه ماتنزلين
حنين : بصراحه يس
زياد : اشكرك على صراحتك يلا انا استناك هنا مو تحت يلا
حنين : ههه اوكي نص ساعه ساعه واخلص
زياد : نعم ؟؟
حنين : ههههههههههه
زياد : دوم الضحكه
حنين انحرجت ودخلت الغرفة نوم ولبست عبايتها واتحجبت بطرحتها
لمى تخرج حنين من الغرفه
زياد : انتي تبغى اتجننيني
حنين باستغراب : ليه ؟
زياد : حتى وانتي متحجبه قمر
حنين : هه شكرا
زياد :العفو ياقلبي
حنين : نروح الخيمه ؟؟
زياد : الحين انا ابغى اتكلم معك لوحدنا وقلت لعمي وانتي تقولين نروح الخيمه عندهم
حنين بصوت واطي مسموع : لوحدنا ؟؟عمي ؟؟
زياد : هههههههههه ايه يلا نتمشى في المزرعه
حنين : لالالالالالالالالالالالالالالا لا
زياد : اسم الله عليك ايش فيك ؟؟
حنين : لا انا ماحب المزرعه من جو قرف وتراب
زياد : اوكي وين تبين
حنين : المشتل
زياد : اوكي
ونزل هو وحنين الدرج وراحوا على المشتل
حنين تاخذ ورده جوري بيضاء وتستنشق عبيرها
زياد : حنين
حنين : هلا
زياد : اتمني انك ...........
حنين : شنو تتمنى
زياد : ولا شئ
حنين بدلع : زياد قول ماحب كده
زياد : ايش اللي ماتحبيه
حنين : احد يقولي شئ ومايكمل
زياد : كنت ابقولك اتمنى اتقوليلي زيهم عيونها ......... المهم انتي ليه زعلتي لمى عرفتي ان زواجنا بعد شهرين
حنين ماجاوبت على سؤال زياد انها تقولي عيونها وزياد حزن على داه الشىء: انا مو قصة زعلت بس
زياد : بس ايش
حنين : مره بدري على داه الشئ
زياد : ويعني انتي متى تبغى
حنين : بعد 10 سنين
زياد : نعمم ؟؟؟
حنين : هههههههههههههههههههه
زياد : والله عقلي طار حنين
حنين : هلا
وزياد كان يتمنى انها تقولوا عيونها
زياد " طيب نتفق اتفاق ايش رايك ؟؟
حنين : اوكي بس ايس هو
زياد : ايش رايك زواجنا يكون بعد 8 شهور حلو صح
حنين : لا طبعا
زياد بزعل : ليه
حنين : على الاقل سنتين ثلاته
زياد : حنين والله حرام عليك
حنين : 8 شهور مستحيل
زياد : اوكي بعد 8 شهور ويومين
حنين : هههههههههههههههههههه
زياد : طيب بعد امم
حنين : سنتين
زياد : سنه لمى تخلصي ثانيه ثانوي
حنين تفكر : امم لا قريب
زياد : حنين يلا عاد وافقي
حنين : بس اكون ثالثه ثانوي ومتز
زياد : كمليها ايه ثالثه ثانوي ومتزوجه
حنين : بس
زياد : خلاص وفقتي
حنين بابتسامه : اوكي
زياد : اوكي باقي شئ واحد
حنين : شنو ؟؟؟
زياد : الملكه
حنين : بعد 8 شهور
زياد : لا انتي ناويه تجلطيني
حنين : هههههههه سلامتك
زياد : انا وافقت على تأجيل الزواج انتي وافقي على الملكه
حنين : طب قلي متى
زياد : انتي وافقي خلينا نعدل بيني وبينك انتي اخترتي الزواج وانا اختار الملكه
حنين : بس انا اخترت بعد سنتين ثلاته مو سنه
زياد : مشيها المهم الملكه بعد 3 اسابيع
حنين بصدمه : نعمم لالالالا مستحيل لالالالالا طبعا
زياد : حنو بليز حبيبتي
حنين : الحين انا اتريق على اللي راح يتجوزوا بعد شهرين وانت تبغى بثلاثه اسابيع لا مستحيل
زياد : بس حبيبتي هم زواج مو ملكه
حنين : برضوا زياد هذا كوشه وفستان وقاعه وبوفيه وحلويات وحجز لالالالا طبعا لالالا
زياد : حنين والله نقدر بليز والله سنه كثير
حنين : لا
زياد : علشاني
حنين : برضوا لا
زياد : حنو حبيبتي
حنين تبتسم : زياد قتلك والله صعبه
زياد : حنين والله نقدر هيا ملكه مو جواز
حنين : بس
زياد : حنو خلاص يلا وافقي علشاني
حنين : اوكي
زياد : حبيبتي والله ............ الا وين الاسواره ليه مو لابستها
حنين : شفها وترفع العبايه عن يدها شوفها مافصختها
زياد : توعديني
حنين : في ايش ؟؟
زياد : انك ماتفصخيها من يدك ابدا طول مانتي تحبيني حتى ولو زعلنا من بعض الا اذا كرهتيني فصخيها
حنين : امم اوعدك
حنين تشوف سمير قاعد يلعب وتناديه
حنين : خمير خمير حبيبي تعال
سمير : نعم
حنين : هههه شطور اسمك خمير تعال حبيبي
زياد : حنين خليه يولي
حنين : حرام وحشني من يوم ماجينا المزرعه ماشفتوه كثير
سمير يجي ويقعد على رجول حنين
حنين تبوس سمير : امواه حبيبي ايش جالس تسوي
سمير : ابغى بيت
حنين : بيت كيف ؟؟
سمير: بالهمل (الرمل )
حنين : خمير حبيبي الرمل مو زين مو حلو
سمير : ابغى بيت ؟؟
زياد : انا اسويلك بس بشرط
سمير : طب ( طيب )
حنين : لا زياد الرمل يع مو نظيف
زياد : انا بسويلوا انتي لاتمسكين الرمل ..... هاه سمير تسوي شرطي
سمير يهز راسه بالايجاب
زياد : اوكي ابغاك تبوس حنين بوسه قويه
حنين : لالالا لاتسويلوا بيت مو لازم
سمير : لا ابغى بيت
حنين : فطير انقلع لي امك
زياد : يلا فطير تبغى بيت بوسها بوسه كبيره
سمير يمسك راص حنين ويبوسها بوسه كبيره
حنين : أي بس بس عورتني
زياد : وقولها هاذي من زياد
حنين : بتقوم من مكانها زياد خلاص اسف تعالي
حنين بعصبيه : مابغى بدخل بروح عندهم وخر
زياد : خلاص اجل لو انا اللي ........
حنين : زياد وخر عني
زياد : خلاص اجلسي والله ماعيدها ابغى ابني البيت لفطير
حنين ظحكت على انو العايله كلها صارت تناديه فطير او خمير : اوكي
تجلس حنين وتراقب زياد وفطير وهم يبنون البيت
اما في المطبخ
وجدان : اف
فارس : افا ايش فيك ؟؟
وجدان : ريحة الاكل
فارس : اوكي ايش رايك نطلع كل واحد ياخذ شاور
وجدان : والاكل
فارس : نقول لسيتي تنتبه عليه خلاص مابقي شئ عليه ويخلص
وجدان : اوكي سي يو
فارس : سي يو
****************************** ******************** *********************
اما في الخيمه
يدخل زياد و حنين : هاي
الكل : هلا
سعود : ها وافقت
عبد الله : بشر
زياد : ههههه يعني نص نص
حنين : انتو متفقين ؟؟
محمد : ايه
احمد : يعني شنو نص نص
حنين : دادي شفهم
ابو عبد الله : شنوا لقصه
محمد : لا ابوي وعمي مايعرفون
حنين : دادي مخطين .......
زياد : ههههه كملي
حنين : عمي
ابو سعود : شنو ياقلب عمك
حنين : ولدك ؟؟
حنين تقوم وتجلس بحظن امها : ماما شوفيهم
ام عبد الله : انزين شنو فيه
حنين : يحددون المواعيد ويتأمرون على كيفهم
ام سعود : ماعليك منهم
ابو سعود : اللي تبينه يصير
حنين : ثانكس ( وتمد لسانها لهم علشان تقهرهم )
وزياد غمز لها
ابو عبد الله : انزين متى قررتوا
زياد : الجواز بعد سنه
سعود : ههههههههههههههاي
هدى : الحمد لله اكون ولدت
هبه : انتي كل همك تكوني ولدتي
هدى : اكيد
اماني : حرام عليك
محمد : وتقول انو نص نص
احمد : والله حنين مهي بهينه
زياد : انزين خلوني اكمل
ابو سعود : طيب قل خلصنا
ام سعود : زياد انت تلعب باعصابنا
زياد " والملكه بعد 3 اسابيع
وجدان : تدخل الخيمه : قولوا والله
زياد : بسم الله
محمد : خلصتوا طبخ
حنين : جودي وحشتيني
وجدان : وانتي بعد
اماني تتريق : راح تبكوني البنت بس ساعتين غابت عنك
وجدان وحنين يحظنون بعض ويأشرون لي اماني بيدهم : موتي حره
فارس يدخل : ههههه
فارس + زياد :والله احنا اللي بنمو ت حره
احمد : اقول مالكم شغل بحبيبتي
هدى : اقول فارس متى العشاء
فارس : بس ترى مافيه صابون
هدى : اوه
سعود : بس خلاص حرام عليكم لو جبتلها فيري
هدى : سعود حسبناك عون
عبد الله يقاطعها : طلع لوكس
الكل : هههههههههههههههههههههههه
هدى : لا والله اقول هبه انتي اتوحمتى علي ايش
عبد الله : هههههههههه مرتي مزاج
هبه : اوه عبد الله
هدى : يعني في شئ اغرب من الفحم والصابون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هبه : انا اتزحمت على القهوة
حنين : حلو
وجدان : اشوف فطير يحب السهر
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
محمد : اقول حنين ليه ماتخطبيلي
حنين : اهئ انا ليه انت صاحي
ام سعود : ايا ياللي ماتستحي موتني بوجودي
محمد : يمه الله يعافيك انتي عارفه انا ابغى رويده وهيا وحنين اصحاب بس كنت ابغى اشوفها موافق هاو لاء
ام سعود : قول رايها مو اخطبيلي
حنين : اساسا انا ماخطب لي احد
محمد : وليه يعني
حنين : شنو شايفني خطابه ولا ام بيبي وابغى ازوجهم
اماني : هو احد يزوج بيبي
حنين : اوه موني انا اقول عليهم بيبي اجل ايش اقول
عبد الله : الله يادلع
هبه : يقولولهم وراعين او بزران
وجدان : هي في احد يزوج وراعين
هدى : لا قصدنا انهم ايقولون على الوحده ام ورعين او بزران
حنين : انا ماحب هذا الكلام انا اقو لبيبي او اطفال
فارس : اقول قوموا اتفضلوا على العشاء
حنين : ايه صح نسيت ايش طبخت
فارس : قومي وبتشوفين
محمد : اه ياخوفي تكون حاط جبن وزيتون
حنين : لا انا قلتلوا يطبخ
زياد : ايش ورانا نعاقبوا ثاني
فارس : اقول امش وانت ساكت ترى ماراح انساها لك المسبح هاه
زياد : بل قلبك اسود وانت زعلت حنو تستاهل العقاب
ام عبد الله : اقول ام سعود وانتي هبه بنيتي وعبد الله قوموا لو نطاوعهم مايخلصون
ام سعود وعبد الله وهبه : يلا
ابو عبد الله : خلنا نقوم نتعشى احسن لنا
ابو سعود : معاك حق
فارس : يلا تعالوا ذوقوا طبخي
اماني : اخاف تجيني نزله معويه او تسمم
حنين : هههههه
فارس : اقول ترى زوتوها امشوا احسن لكم
محمد : بل بل بس خلاص
****************************** ******************** ********************


بعد العشاء الكل جلس وتقهوى وشربوا الشاهي والساعه 12 قروا يمشون ويرجعوا جده
ام عبد الله : انا ماقلت لكم الصبح نرجع احسن لنا
ام سعود : الناس الحين اتنام مو انتو الحين بترجعون بهاليل
سعود : مافيها شئ والله وناسه
هدى : خالتي اماني وحنين وجدان يبغون نمشي الحين علشان يلحقون على السوق
عبد الله : هاذي اكيد حنين وجدان علشان مايصحوا الصبح ونقولهم نمشي ونرجع جده
اماني : وانا بعد يدوب الحق على السوق
هبه : اقول انتو ايش فيها يعني ماتحبون السهر
ابو عبد الله : لا والله يابنيتي مانقدر نسهر
ابو سعود : حنا مافينا شده على السهر
محمد : طيب ايش رايكم حنا نرجع الحين وانتوا الصبح الحقونا
ام عبد الله : لالا خلاص مشينا
ام سعود : نروك كلنا احسن لنا
محمد : يأشر على وجدان وحنين : انتوا ايش فيكم تتسارون ؟؟؟؟؟
حنين : لا بس وجدان تبغى شئ وانا مابغى داه الشئ
زياد : لافهمنا ايش شئ وابغى ومابغى
حنين : ههههه
وجدان : بتوافين غصبن عليك
حنين : جودي مره ثانيه تعبانه ابغى غرفتي واخذ شاور
وجدان : ترى عندنا حمام
فارس : انزين فهمونا شنو القصه
وجدان : ابي حنين تنام عندي اليوم
زياد فرح بطلب وجدان
حنين : جودي مره ثانيه
وجدان : انتي قلتيلي ابات عندك انا ابي اليوم
ابو سعود : ولا ماتبن تجين عندنا
حنين : لا عمي مو قصدي بس مو اليوم
ابو سعود : ليه ؟؟
حنين : علشان ابي ملابس غير الملابس اللي معاي
فارس : جايبه شنطه كامله وتبغين ملابس ثانيه
محمد : يمكن تبي الدولاب
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
حنين تتريق على محمد : ها ها لا والله مابغى الدولاب بس
وجدان فاهمه حنين انو اللي معاها بيجامات برمود وبلوزه او بنطلون وبلوزة بيجامات كلها ضيقه وكانت تلبسها لمى تيجي تنام وماتطلع من غرفتها هيا وجدان بالمزرعه
وجدان : انا بعطيك
حنين : جودي بليز مره ثانيه
ام سعود : يابنيتي انتي ليه مستحيه مافيها شئ
حنين : مو القصد والله ياخالتي مو قصة شئ بس والله علشان ملابسي
عبد الله : خلصينا يلا بتروحين ولا لاء
وجدان : بتروح
ابو سعود : بتيجي معانا وردة الجلسه
ام سعود : ها ايش قلتي
حنين خلاص انحرجت من كلامهم : اوكي بروح مو وجدان
ام عبد الله وابو عبد الله في سيارتهم وابو سعود وام سعود وهدى وسعود في سيارتهم وسعود اللي يسوق ومحمد بسيارتوا وفارس بسيارتوا اما احمد رجع جدة قبلهم سبقهم وهبه وعبد الله في سيارتهم
اما حنين وجدان وزياد في سيارة زياد حنين اصرت ان وجدان تكون قدام وزياد وافق المهم عندوا انو حنين معاه وفي البيت قدامه
وجدان : اف مابغيتي توافقين
حنين : ههه انتي عارفه ليش
وجدان : قتلك انا.......
حنين تقاطعها بسرعه خافت وجدان تقول انو هتعطيها بيجامه علشان بيجامتها ظيقه وبعضها قصيره وخافت تفضحها : اه انتي ايش
وجدان : هههههههههههههههههههه
زياد : ايش فيكم
حنين : سلامتك ولا شئ
زياد : الله يسلمك اوكي
وجدان : ايش رايكم بقهوه فرنسيه
حنين : لا مابي
وجدان : بسم الله فيك شئ من متى تقولي عن القهوه الفرنسيه او البريطانيه لا
زياد : انتي تحبين أي نوع قهوه
حنين : امم احب القهوه الفرنسيه واحب القهوة البريطانيه واحب القهوة بالبندق واموت على موكا
زياد : امم كلها قهوات لذيذه
وجدان : طيب زياد وقف عند موكاتشينوا
زياد : اوكي ايش تبغون من عندوا
وجدان : انا ابغى تركش كوفي وانتي حنين
حنين : نو ثانكس
وجدان : حنين بطلي خجل قولي ايش تبغين
زياد : قولي حنو
حنين : لا مابي ثانكس
وجدان : حنينوه
حنين : هههه خطيره لمى تعصبي انا ماحب موكاتشينوا
وجدان : ياربي الدلع حتى بالمحلات وايش تحبي انسه حنين
حنين : امم احب واموت على بارنيز ستار بوكس كوستا كوفي
زياد : من عيوني نروح بارنيز
حنين : نو انا ماقلت علشان نروح بارنيز بس بجاوب على سؤال وجدان
وجدان : حنين بطلي خجل
حنين : .....................
اما زياد ابتسم انو حنين مستحيه منوا
وصلوا عند بارنيز
وجدان : يلا قولي مابغى
حنين : هههه مابغى
وجدان : هههههههههه
زياد : يلا قولوا ايش تبغون
وجدان : انا ابغى تركش كوفي
زياد : وانتي حنين ؟؟
حنين : انا قهوة موكا بالكريمه
زياد اخذ قهو فرنسيه علشان هو يحبها زي حنين
وجدان : زياد شغل اغاني
زياد : ايش تبغون أي شريط
وجدان : امم أي شئ مايفرق
زياد شغل اغنية تركي تعال نجنن العالم
تعال انجنن العالم بقصة عشق مجنونه مامرت ولا بحلم على قلبين عشقانه
تعال ندرس العشاق معنى الحب وفنونه ودنيا عشق مافيها ولا أي لحظة خيانه
وكيف الفرحه والضكات كلام مايعرفونه وطير الحب ياخذنا لدنيا غير بجناحه
وعن عاشق اذا اشتاق يضيع وينخطف لونه وكان عيونه من شوقه تصرخ موت ولهانه

تعال انجنن العالم بقصة عشق مجنونه مامرت ولا بحلم على قلبين عشقانه
يدري بي احبه موت وتلخبطني عيونه يحبني وانا حبه بكل عيوبه وجنانه
دليل العاشق احساسه ابد ماتخونه ظنونه على ماقالت الامثال كتاب وبان عنوانه
تعال انجنن العالم بقصة عشق مجنونه مامرت ولا بحلم على قلبين عشقانه
وصلوا البيت بيت ابو سعود كان ابو سعود وام سعود وهدى وسعود وصلوا من زمان وناموا
اما محمد كان جالس على tv
حنين وزياد وجدان وصلوا حنين تنزل من السياره ياربي تعبانه
وجدان : وانا بعد
حنين : انا الغلطانه اللي قلت لبوي وعمي وسمعت كلام فارس ماحب المزرعه ياربي ماحبها
وجدان : ولا انا اخر مره نروح
حنين : اكيد
زياد : اقول ادخلو لبيت بس
حنين : تدخل : هاي
وجدان : متى وصلت
محمد : هاي ..... من ربع ساعه
زياد : سلام
محمد : وعليكم السلام
حنين بتقوم تلع غرفة وجدان وتاخذ شاور
محمد : حنو
حنين : هلا
محمد : ابيك بموضوع
حنين : اوكي بس اخذ شاور
محمد : اوكي وانا كمان هاخذ شاور واستناك
حنين : اوكي
حنين طلعت غرفة وجدان تاخذ شاور ومحمد راح غرفتوا ياخذ شاور
اما وجدان كانت بتقوم تروح غرفتها وتاخذ شاور بعد حنين بس
زياد : وجدان
وجدان : هلا
زياد : ليه حنين كانت ماتبي تجي هنا
وجدان : بس كذا علشان ماعندها ملابس
زياد : شنطتها انا شلتها فيها ملابس قولي لي الصدق
وجدان : علشان زياد خلاص هاذي هي في البيت
زياد : انزين بس ابي اعرف يعني علشاني
وجدان : يعني نص نص
زياد : وجدان قولي تراك عصبتيني
وجدان : علشان اللي عند حنين بيجامات براميد وعريان او بناطيل ضيقه ومستحيه منك
زياد : ههههههههههه
وجدان : يلا باي
زياد : باي
حنين اخذت شاور ولبست بيجامه برموده بيظاء وبلوزة بيجامتها وردي فاتح حنين من النوع اللي تحب الشياكه واللبس والمكياج دايما لمى تاخذ شاور تقعد ساعتين في الحمام ولمى تطلع تقعد تحط اكريم لبشرتها
وتحط ماسكارا وكحل اخضر عشبي لازم عندها الكحل الاخظر والماسكار والمرطب الوردي شئ اساسي تحطوا كل يوم وتقعد تحط مناكير
وجدان : ياربي منك كل شويه تحطي وتشيلي مناكير
حنين : ههههه طيب كنت حاطه بس شلتها وصليت والحين بحط
وجدان : اوكي انا بدخل اخذ شاور
حنين : اوكي بس
وجدان : شنو
حنين : كيف اكلم محمد وانا بهذا البس
وجدان : امم مادري
حنين " طيب وين شنطتي الضغيره اللي فيها الكريمات والملابس الثانيه مو البيجامات وشنطة الاب توب
وجدان : تحت تلاقينها
ودخلت وجدان ومحمد كان ياخذ شاور والباقي توقعتهم حنين نايمين وفعلا كان الكل نايم ماعدا شخص واحد كان فرحان بوجودها
حنين نازله على الدرج بشعرها اللي ناعم طبيعي رباني وبيجامتها الجنان وكان زياد بيطلع من المطبخ بس رجع لمى شافها كان يبغى يتأملها

حنين تكلم روحها : ياربي وين حط زياد شنطي اف
حنين تلف تلاقي الشنط في الصاله : اف ثقيله
حنين دلوعه جدا حتى يوم تشيل الشنطة لمى تشيلها تشيلها بدلع مو تتصنع هيا هاذي شخصيتها اسلوبها دلوعه بكلامها باسلوبها بحركاتها بتصرفاتها
حنين ثتكلم مع نفسها : اف تقيله ياربي وينك ياسيتي
حنين تشيل الشنطه : اف فيكي متفجرات مو كريمات وملابس
حنين : فكره حط كريم والشنطه بمكانها وبكره اخلي سعود او محمد يطلعها
وتفتح الشنطه بطلع الكريم
زياد : او زياد يطلعها ليكي أولى تراني زوجك
حنين شافت زياد بصدمه وخافت شافت نفسها شعرها مفتوح وناعم ولابسه برمود قصيره يعني وبلوزة عريانه من دون اكمام
وتركض بتروح لدرج زياد يمسكها : شكلك اتحبين تهربين وامسك
حنين ونفسها يروح ويجي تنفسها سريع : .............................. ..
ابغى رايكم بالبارت حبايب قلبي

 
قديم   #18

مايا الدلوعة


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة

يالله تجنن يسلمو الله لا يحرمني منك

 
قديم   #19

حكايةإحساس


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة

ياقلبي ولايحرمني من طلتك الحلوه

 
قديم   #20

انســـآنة غيـــر


رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة


رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة




 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:35 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0