ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات مكتملة (https://fashion.azyya.com/118)
-   -   رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة (https://fashion.azyya.com/241945.html)

حكايةإحساس 05-26-2011 01:40 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 

البارت ال24
في سيارة سعود وهدى
سعود يمسك يد هدى : وحشتيني
هدى : وانت بعد وحشتني
سعود : انبسطوا
هدى : كثير عارف حبيبي نبغى نجي هنا انا وانتي لوحدنأ
سعود : واحنا فيها الحين نرجع
هدى : لا خليها بعد ماولد
سعود : ليش؟؟
هدى : كيف تبغاني اكون مبسوطه واسبح والعب اليوم يوم اسبحوا بالمسبح وانا جالسه انقهرت
سعود : اجل بعد نفاسك على طول
هدى : لا عادي نجي وانا نفاس
سعود يغمز لها : لاحبيبتي بعد نفاسك احسن نجدد شهر العسل
هدى استحت من كلام سعود وحمرت
سعود : فديت اللي يستحون
****************************** ******************** *******************
اما اماني واحمد في غرفة النوم
احمد : انبسطوا
اماني : كثير الطلعه جنان بس خساره ماطولنا
احمد : اهئ حرام عليكي غبتي عن عيني 8 ساعات
اماني : هههههههههه
احمد : فديت الضحكه
****************************** ******************** *******************
فارس وجدان
فارس : ماشتقتي لي
وجدان : انت اشتقت لي
فارس : مت شوق لك
وجدان : بسم الله عليك
فارس : تفضلي
وجدان تاخذ باقة الورد : شكرا حبيبي
فارس : حاف كذا
وجدان : شنو اللى حاف
فارس : شكر ا
وجدان : يعني شنو تبغى
فارس : امم عقوبه
وجدان : عقوبه شنو ؟؟
فارس : انك رحتى وخليتيني
وجدان فهمت فارس : اوه فارس ابعد عني بنام
فارس غمز لها : وانا بعد بنام وحشني النوم
****************************** ******************** *******************
هبه : هههههههههههههه
عبد الله : تضحكين
هبه : ههههه مو مشكله يوم كون انت معاه كل يوم وهو علي
عبد الله : خليك من فطير وحشتيني
هبه : اللي يسمعك يقول غبت عنك شهر مو كم ساعه
عبد الله : هم وحشتيني أحبك
هبه : اموت بحبك مو بس احبك
****************************** ******************** *******************
اما زياد كان طول الليل سهرا نمو جايوا نوم يفكر فيها كان جالس يشرب سجاره ونسي عمره بتفكير ماحس الا وهيا احرقتوا بصباعه وطفاها كان نفسوا يسمع صوتها بس عارف انو مستحيل وماراح اترد عليه قر يفتح المسن على امل انها تدخل فتح المسن بس كان مخفي اوف لاين الضهور من غير اتصال يستانها تدخل وعمل كذا عشان تحسب انو مو موجود ويمكن يقدر يكلمها
حنين كانت تتفرج على صور الملكه وكانت تتألم تحبوا بس كرامتها موقادره ترضي لها غير كذا مو قادره تتحمل فكرة انو يرفع يدوا عليها فتحت مسن كان نفسها على الاقل تحس بوجودوا وهيا طبعا ماراح اتكلموا بس تشعر بوجودوا دخلت وسجلت الدخول من غير اتصال مخفي وظلت تستنى وظلت تنتظر
اما هو كان جالس طول الليل على امل انها تدخل كان يتمنى يشوف مكتوب تم تسجيل دخول حنين
****************************** ******************** *******************
يوم جديد كان يوم العزومه بيت ابو عبد الله
العصر
ابو عبد الله : يلا تأخرنا
ام عبد الله : يلا خلصنا بس حنين توها اللى صحت
ابو عبد الله : لاحول ولا قوه الا بالله
هبه : عمي اهي قالت انتو روحوا واهي بعدين تلحقنا مع سيتي وام راجوا
عبد الله : ياربي منها ومن دلعها
ام عبد الله : خلاص اجل مشينا
هبه : سمير يبغي يجلس مع حنين
ابو عبد الله : خلاص خليه واذا جات تجيبوا معاها
هبه : اوكي
هبه تدخل غرفة حنين اللى كانت نايمه بالسرير
هبه : اهئ انتي نايمه وانا اقولهم انك صحيتي
حنين : امم هبه بنام ماشبعت نوم
هبه : انتي ناسيه اليوم العزومه الكل موجود
حنين : مابي اروح
هبه : حنين ايش فيك والله عمك يزعل
حنين : امم مابيزعل قوليلوا نايمه
هبه : اقول قومي الكل هناك اول جمعه واماني وجدان متجوزين
حنين : اوف
هبه : شوفي سمير بغرفتوا اذا جيتي جيبيه معا كانا تراني كذبت عليهم وقتلهم انك قولتي روحي وبعدين تلحقينا عشان عارفتكي راح طولي وحتى شاور ماخذتي
حنين : هبه خمير شنوا اسوي فيه
هبه : كليه يعني شنو تسوين فيه اختاريلوا ملابس ولبسيه وجيبيه معاك
حنين : اهئ ذا كلوا هبه تكفين خذيه معاك
هبه : ايه اخذوا عشان ماتجين لا حبيبتي انا خليتوا عشان تتطورين وتجين
حنين : انتي ليه كل ذا
هبه تطلع من الغرفه : يلا انا اتأخرت لا تنسين اللى قلتوا واسئلي وجدانوه
حنين تنادي : هئ يالخبله اسئل وجدان عن شنو؟؟
حنين وهيا نايمه تاخذ الجوال من عالكمدينه وتصل على وجدان
وجدان : الو
حنين : هاي
وجدان : الله وكبر ذا كلوا نوم
حنين : ايش عرفك اني نايمه
وجدان : صوتك
حنين : وجدان مابي اجي مابي
وجدان : بلا هباله يلا قومي خلصي
حنين : وجدان مابي اشوفه مابي
وجدان : حنينوه يلا قومي
حنين : ايه صح ذكرتيني هبه تقولي اسئلي وجدان
وجدان : هههههههههههههههههه
حنين : سلامات
وجدان : انا اللى قتلها تخلي فطير عندك
حنين : اهئ يانذله
وجدان : عارفتك مو ناويه تجين
حنين : اوف ايش قلتيلها لا تكون عرفت بموضوعي
وجدان : ليه شايفتني غبيه قلتلها انك نايمه وماراح تقومي النوم عندك مهم فقلتلها خلي خمير عشان تتورط وتصحى وتيجي
حنين : وايش رايك اني راح ارسل خمير مع السواق وماراح اجي
وجدان : اهئ لالالا حنين بليز لالا
حنين : وجدان افهميني مابغى اشوفوا
وجدان : حنو بقولك شئ بس ماتزعلين
حنين : انا منك مازعل قولي
وجدان : زياد سئلني عن الصور من اعطاكي هيا وقلتلوا انها ندى
حنين : وايش قال ؟؟
وجدان : مره عصب بس قلتلوا انو انتي ماتبغين تسويلها شئ فسكت
حنين : اوكي
وجدان : زعلتي
حنين : نو عادي الموضوع يخصوا ويخصني ومن حقوا يعرف
وجدان : عشان خاطري تعالي
حنين : جودي على عيني خاطرك بس انا مابي اشوفوا
وجدان : ماراح اخليك تشوفينوا
حنين : كيف واذا قال لبابا ابغى اشوفها هاذي زوج
وجدان : كمليها زوجتوا .........المهم انا ماراح اخليه يشوفك اذا سواها اندبر الموضوع يلا قومي خلصي
حنين : اوف اوكي بس ترى راح اتأخر
وجدان : المهم تجين
حنين : اوكي باي
وجدان : باي
****************************** ******************** *******************
اما في بيت ابو سعود كان الكل موجود غير حنين
في مجلس الرجال
ابو عبد الله : الا محمد متى بيرجع ؟؟
ابو سعود : يعني اسبوع اسبوعين ويرجع
ابو عبد الله : يوصل بسلامه
الكل : امين
عبد الله : الا زياد ايش اخبار شغلك
زياد ماكان معاهم : تمام الحمد لله
سعود : الا ايش رايكم نطلع سفره كلنا
فارس : والله فكره واخذ اجازه من الشغل
ابو عبد الله : ايه هذا اللى تبيه
عبد الله : والله اذكر بداية الاجازه حنين واماني قبل ماتجوز جننونا يبون يسافرون وجلسنا عشان الشغل
زياد لقيها فرصه يسئل عن حنين بس اللى خرب عليه ابو رسلوا عشان يجيب القهوه
سعود : الا وين احمد
عبد الله : ماقدر يجي يدوب جاب اماني عندوا شغل مع ابوه
زياد يدخل المطبخ يلاقي وجدان وكيتي
زياد : وجدان نبي قهوه للمجلس
وجدان : اوكي توها كيتي سوتها خذها
زياد ياخذ الدله : الا وين حنين
وجدان : ماجات
زياد : ليه
وجدان تبغى تحرق اعصابوا وهيا تطلع من المطبخ : مادرى
زياد عصب اخذ القهوه وداها المجلس وطلع الحديقه اتصل على جوالها حنين اساسا كانت تاخذ شاور واساسا ماراح اترد عليه تعب وهو يتصل على جوالهاوهو لارد
****************************** ******************** *******************
عند البنات في الصاله كان الحريم جالسين في المجلس حق الحريم والبنات جالسين في الصاله
اماني : فينها
وجدان : ههههه خليتها تتورط بخمير وكمان ازعجتها
هبه : حرام لو شفتي وجهها لمى قتلها اختاريلوا هدوم ولبسيه وجيبيه معاك عيونها طارت فيا
الكل : ههههههههههههههههههههه
هدى : اتاخرت
ندى بسخريه : هههه يمكن ماراح تيجي عشان زياد
هبه : وايش فيه زياد
وجدان تنظر الى ندى : يمكن قصدها يحرجها ولا حنين وزياد زي العسل
هدى : عاد حنين موتها واحد يحرجها خجوله موت
اما حنين اخذت شاور وشافت جوالها 32 اتصال من زياد حنين في نفسها اكيد عرف اني ماجيت يلا الله يستر من هاليوم
حنين واقفه عند الدرج : سيتي سيتي
سيتي : نعم
حنين : سيتي جيبيلي بندول اسبرين بروفينال أي شئ راصي يعورني
سيتي : اوكي
حنين تدخل غرفة سمير شافتوا قاعد يلعب بلاي ستيشن
سمير اول ماشافها نط عليها يحظنها حنين تبوسوا : عمري
سمير : ماخلصتي
حنين : هههههه تبغى تروح
سمير : ايوه
حنين تمسك يدوا : تعال غرفة الملابس اختارلك شئ تلبسوا : امم
سمير : يلا اختاري
حنين : خمير استنى امم
سمير : اوف
حنين : ههههههه خلاص اخترت تصدق امك ماتعرف تختار تعال انا اشتريتلك بلوزه وبنطلون يوم كنا نقضي لي وجدان واماني بلبسك هيا
سمير : طيب
كانت بلوزه لونها احمر عليها دبدوب على الصدر بالفصوص الحمراء مره وبنطلون جينز كحلي فخم ماركه وبوت كحلي باحمر
حنين لبست سمير الملابس شكلوا طلع حلو وكمان استشورتلوا شعروا مع انو كان خايف من السيشوار بس حنين عملتوا له بالبيبي ليس مكواه الشعر اللي مالها صوت
حنين : ههههههههه ولا كأنك خمير واحد ثاني
سمير يبوسها : شكرا
حنين : ههههه ياقلبي عفوا يلا اطلع اتفرج على الtv لغاية ماخلص
سمير : يوه يعني ماراح انروح
حنين تقرص خدوا : ههههههه لسانك طويل لا تخاف بخلص بسرعه
حنين عملت شعرها بسرعه بالمكواه لان شعرها ناعم ماخذ وقت كثير وحطت الميك اب حقها المعتاد الخفيف ماسكارا وكحل وروج وردي وبلشر وردي ولبست فستان حنين من النوع اللي مايحب اللون الاصفر والاورنج والاخضر ماتحبهم بس مره شافت فستان اصفر جننها كان فستان اصفر ليموني بابيض مهما وصفتوا قليلي
كان الفستان ابيض وفيه شغل اصفر كان قصير حنين لبست تحتوا بدياصفر علشان من عند الصدر مره مفتوح ولبست بيدها اليمين على اسوارة الحب حقت زياد ساعه لونها اصفر والساعه عباره عن شريطه تربط فيونكه كانت على يدها جنان ولبست بيدها اليسار اسواره لولو ابيض واصفر وفتحت شعرها على ضهرها هاذي تسريحه حنين اللى تخلي شكلها جنان وخلت غرتها على جبهتها ولبست برجلها خلخال كانت اتجنن
طلعت من الغرفه حقتها ومعاها الشنطه والعبايه
سمير : واو حلوه
حنين : هههه عارفه انا نفسي عجبني شكلي يلا
حنين وسمير نزلوا على الدرج وكان تليفون البيت يرن وسمير يجري عليه ويرد رفع السماعه
حنين : خميروه لا ترد مافي وقت اتأخرنا
سمير وهو رافع السماعه يمكن ماما
حنين : بلا ذكاء لو امك اتصلت على جوالي
سمير : الو
زياد : خمير حبيبي اعطيني حنين بس لا تقول لها مين
سمير يحب حنين ومايقدر يكذب عليها : حنين تعالي كلمي زياد
زياد انقهر منوا
حنين في نفسها اوف هذا ايش يبي عيب اقفل بوجهوا ياربي: هات السماعه
حنين تاخذ السماعه تلقى زياد مشغل
قالوا وعادو في حكيهم قسوا على قلبي قلبك الله الله واكبر عليهم
فيا تصدق حبيبي وانا اللى معطيك روحي ان كان هذا نصيبي عذب وزود جروحي
ماريحوني الله واكبر عليهم ماريحوني بحبك قاللوا وعادوا في حكيهم قسوا على قلبي قلبك

حنين عرفت ان زياد قصدوا ندى في الاغنيه شغلت بالجوال
ابتعد عني ماحبك ويش تبيبي قدرك الغالي رميته بالثري
ابتعد عني ماحبك ويش تبيبي قدرك الغالي رميته بالثري
قدرك الغالي رميته بالثرى
وا حسايق قولتي لك ياحبيبي وا حسايف قولتي لك ياحبيبي
حنين قفلت الخط وقامت اخذت سمير وراحت على بيت عمها ومعاها سيتي
****************************** ******************** ******************
اما عند محمد ورويده محمد قدر يخلي رويده تطلع من زعلها على جدتها
رويده : هههههههههههههههههه ماراح اخليك تمسكني
محمد : والله لو مسكتك
رويده وهيا تركض : شنو بتسوي
محمد : خليني بس امسك وعرفين
رويده : هههههههههههههههه ماراح تمس
محمد يقلدها : هههههههههههماراح تمسكني ههه مسكتك
رويده : اوف
محمد : تبين تعرفين شنو راح اسوي
رويده : شنو ؟؟
محمد يغمز لها ويبوسها على خدها : الحين خلينا نرجع الفندق وبتعرفين
رويده فهمتوا : لالا محمد خلينا نسهر هنا الجو حلو
محمد : السهره بالفندق بتكون احلي
****************************** ******************** ***************
اما في بيت ابو سعود
زياد كان مصدوم من رد حنين عليه مو معقول حنين طول الفتره اللى فات ماكان في على لسانها غير طلقني وكمان تقولها وهيا ماتنظر فيا معقول اليوم تقولي ماحبك معقول تقولي قدرك الغالي رميته بالثرى
بس لا اللى يحب مايكره ومعناها ان لي قدر عندها وانا سمعتها بجواز وجدان كانت تقول حبيتك وذي غلطه معناها تحبني اهي بس تسوي كذا عشانها زعلانه مني ياربي لي متى لين متى
اما في الصاله عند الحريم
ام احمد : والله حنين مره اتأخرت
ام عبد لله : كلمتها بطريق
ام احمد : ليه ماجات معاكم
ام عبد الله : كانت نايمه وعلى بال ماتقوم وتخلص
اما عند البنات كانوا جالسين مزح وضحك ولعب
هدى : بنات حنين اتأخرت
وجدان : كلمتها تقول بالطريق وحتى خالتي كلمتها
هبه : مادرى ليه حاسه بتجيب سمير بلبس اللى عليه بالبيجامه
الكل : هههههههههههههههههههه
اماني : احمدي ربك لو على البيجامه انا خايفه تلبسوا البنطلون من عند راصوا مو من عند رجلوا
هبه : هههههههههه عبد الله قالي قبلك
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
****************************** ******************** **********
اما في المجلس
ابو عبد الله : عبد الله كلمت حنين
عبد الله : يبه امي كلمتها تقول بالطريق
زياد فرح توا اللى عرف انها جايه
سعود : الا وين خمير
عبد الله : هههههههههه سبناه عند حنين
فارس : حرام عليكم
سعود : الله يستر عليه حنين ماتعرف للبزران اتخيل يبي الحمام
عبد الله : لا تقول لسيتي بس قلنا لها تلبسوا مهمة الملابس عليها
حنين وصلت وقبل ماتدخل بيت عمها كان لازم تروح المجلس اتسلم عليهم
حنين تتصل على عبد الله : الو عبود .........عندكم احد غريب بسلم على عمي ........اوكي باي
حنين وسمير يدخلوا كانت لابسه عبايتها وطرحتها
حنين تتجاهل زياد وجوده : هاي
الكل : هلا
حنين تسلم على عمها وسعود وزياد وعلى طول سحبت يدها
عبد الله : منو هذا
حنين : هههههههههههههه خمير
سعود : متغير محلو
عبد الله : يعني اول ماكان حلو
سعود : توك مو عارفوا
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
فارس : والله كنت شايل همك معاه
عبد الله : انتي رحتي السوق
حنين باستغراب : لاء ليه ؟؟
عبد الله : لبسو عمرى ماشفتوا
حنين : ههههه تذكر يوم كنا نقضي لي جودي وموني عجبني واخذتوا له ونسيت اعطيكم هو من كثرة الاغراض
فارس يمسك شعر سمير: لا ومستشور الشعر بعد
حنين : بالله عليكم مو حلو
زياد يبغاها تنتبه له : الا يجنن
فارس : خلاص ولدي كلوا عليك
حنين : اهئ لالا لبس من عيوني اما كل شئ لالا
فارس : لالا انا عجبني فطير
حنين : ترى والله اروح ادخلوا بالمسبح واطلعوا وقتها خليه يعجبك
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
حنين تمسك يد سمير : يلا باي بروح افاجئهم فيه عارفه يحسبوني ماراح اعرفلوا
عبد الله : تصدقين اني قلت لهم انك راح تلبسينوا البنطلون من راصوا
حنين : اهئ ليه شايفني عمي ماشفت بنطلون ترى لو ماعرف للبي انا البس بنطلونات هين اوريك
عبد الله : الله يستر علي رحت فيها
حنين : ههههههههههه راح اعاقبك زي ماكنت اعاقب محمد وفارس
فارس : والحين مين بيساعدك انا والله ماتعاون على اخوي
عبد الله : كفوا
فارس : بشرط تديني اجازه
عبد الله : مصلحجي
الكل : هههههههههههههههههه
حنين : فراسي ولودي يساعدوني وخميروه
فارس : وزياد
حنين بملل : وزياد ........يلا باي
الكل : باي
****************************** ******************** ******************
اما عند البنات حنين تسلم على خالتها ومرة عمها وتدخل عند البنات سلمت على الكل حتى ندى بكل حب
هبه : بصراحه ماتوقعت ان ولدي كذا حلو
حنين : هههههههههههه
وجدان : والله شكلوا مرا حلو
اماني : طالع مرتب
هبه : يعني اول مو مرتب
اماني : اعترفي متى ولدك احلى ولا الحين
هبه : بصراحه الحين
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
هدى : لبسوا مرا حلو
هبه : ايه صح انتي رحتى السوق ؟؟
حنين : نو بس انا كنت مشتريتوا زمان ايام نقضي للبنات ونسيت اعطيكم هو مع الاغراض
الكل جلس مبسوط ماعدا ندى اللي حنين مو قادره تستحمل نظاراتها
على العشاء الحريم
الكل كان جالس ومبسوط وندى جالسه مقابله لحنين وحنين خلاص تعبت من نظراتها وجدان لا حظتها وهم على طاوله الاكل كانت جالسه جمب حنين
وجدان بهمس" طنشيها
حنين بهمس : خلاص تعبتني تعبتني نظراتها
حنين تقوم من على طاوله الاكل
ام سعود : حبيبتي وين ؟؟
حنين : خالتي شبعت الحمدلله سفره دايمه
ام سعود : ماكلتي شئ
حنين : والله خالتي خلاص
ام عبد الله : حنين انتي كل يوم وزنك ينزل
حنين : ماما عادي رشاقه
ام احمد : أي رشاقه يكفي كذا
ندى بسخريه : يمكن من الزعل
هبه : زعل ايش
اماني : الله لايجيب زعل
حنين : قصدها يوم وجدان وموني كانوا مسافرين لا مو هذا السبب انا مو مشتهيه
وتطلع على الحديقه كان الرجال كلهم جالسين يتعشون بالمجلس وهو اول واحد خلص عشاء
شافها وهيا واقفه بالفستان القصير الاصفر شاف شعرها كيف يجنن كان بيروح لها بس سبقتوا وحده
ندى : حنين
حنين تلف لها : هلا ندى
ندى : ايش صار معاكي
حنين : بشنو ؟؟
ندى : تستعبطين انتي وزياد
حنين : اساسا شنو معني تستعبطين وثانيا ياندى خلاص انتي ايش فيك
ندى بسخريه : طلقك
حنين : بطلي سخريه ونظراتك هاذي ويكون بعلمك تراني عرفت ان الصور تلفيق بتلفيق وكلها صور مركبه
ندى : ضحك عليك وقلك انها تلفيق
حنين : مو انا اللي ينضحك علي بس انا اثق بزياد وهو قالي انها تلفيق وانا اتأكدت بطريقتي وعرفت عن كاثرين كل شئ من يوم امها ماولدتها لذي اللحظه بس انا بعرف انتي مين اللى سوالك هاذي الصور
ندى : مالك شغل
حنين : صدقيني بعرف من اللى عملك الصور وصادقه انا ماحب ادخل بشؤن الغير واتمنى انك ماتدخلين بشؤني
ندى : هههههههه ايش اخبار الكف
حنين : أي كف ؟؟
ندى : اللي عطاك اياه زياد
حنين : انتي شلون عرفتي
ندى : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
حنين : سلامات
ندى : امم عارفه ولا اخليه لكي مفاجأه
حنين : بتقولين قولي مابتقولين فارقي
ندى : احترمي نفسك
حنين : اذا احترمتي نفسك وبعدين مو انتي اللي تعلمينوا شوفي ياندى عمر مافي احد بعايلتي شافني وانا معصبه هيا مره وجدان شافتني معصبه على بنت بالمدرسه لا تلعبين معاي ترا لسى ماعرفتني وانا معصبه
ندى : خوفتيني
حنين : مابغى اخوفك
ندى بحقد : ماطيقك
حنين : استغفر الله والله يابنت خالتي انك تحزنيني انتي مريضه مريضه ودواكي صعب صفي نيتك لا تحسبين ان اللي تسوينه بيروح ترا في رب والدنيا دواره حبي الناس اتمنى الخير للناس لاتكوني بهالشكل
ندى : مسويه نفسك طيبه
حنين : ماحب اتصنع الطيبه الحمد لله اتعامل مع الناس بطبيعتي وهم اللى يحكمون علي
ندى : هههههههههه امم (وتمسك جوالها ) شوفي رسلتلك شئ
حنين : مابي منك شئ
ندى : لالا ذا شئ خطير عارفه شنو
حنين : شنو ؟؟؟؟
ندى : هههههههههههههههههههههههههههههه ههه اللحظه اللى زياد ضربك فيها كف حصريا عندي امم فكر اوريها عمك وامك وابوك ههههههههههههههه اتوقع وقتها العايله كلها هتفرق صح
حنين انصدمت من اللي قالتوا ندى بس تتصنع القوه : ياحرام تفكيرك كلوا غلط الموضوع عادي وانا مو زعلانه من هالشئ
ندى : وكرامتك
حنين : كرامه شنو انتي انجنيتي اللى ضربني كف هذا زياد تعرفين شنو يعني زياد حبيبي وعمري ودنيتي وكل حياتي
ندى انقهرت من حنين : نشوف بس خلي الموضوع لين يجي محمد ورويده صحبتك عشان يكون مؤثر اكثر
وتدخل البيت
حنين خلاص وقفت على الجدر مستنده عليه وصارت دموعها تنزل
اما زياد سمع كل اللى صار واعجب بردود حنين وقوتها وتماسكها وانقهر من ندى وحلف انو ماراح يتركها
وجدان : حبيبتي ايش فيك
حنين : الحقيرين الحقيرين
وجدان : من هم ؟؟
حنين : زياد وندى اكرهم اكرهم
وجدان : ايش صار
حنين وهيا دموعها تنزل : ندى صور...صور (مو قادره تتكلم من البكى )
وجدان تضمها: اهدي اهدي ياعمري
حنين تبكي : وجدان ندى صورت زياد وهو يضربني وقالت هتوريه بابا وماما وكلهم كلهم (وتبكي )
وجدان : شنو؟؟؟ ماعليك منها ماراح تقدر
حنين حست بدوخه مسحت دموعها : وجدان راصي يعورني ابغى بندول
وجدان : يلا تعالي معاي جوا كلهم يقولون وينها يلا عشان مايحسون بشئ
حنين : اوكي بس صوتي باين عليه البكي
وجدان : نطلع غرفتي بس على الاقل يشوفوكي انك عادي
حنين : اوكي
****************************** ******************** *******************
ام عبد الله : ندى حبيبتي ماشفتي حنين
ندى : لا ماشفتها
ام احمد : ليه وين كنتي
ندى : كنت بالحمام
هبه : ايش رايكم نطلع الحديقه
هدى : والله حلو وقولي لكيتي تسوي شاهي وتجيب مكسرات
هبه : ترانا بيتكم انتي قولي لكيتي
هدى من الفشله : لالا عادي انتوا اصحاب بيت
ام سعود : ايه صادقه انتو اصحاب بيت
اماني : ياخالتي ياحبيبتي هاذي مو قصدها انا اصحاب بيت هذا كلوا عشان ماتشتغل
هدى : انا حامل
اماني : حشى حامل بدبابه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
****************************** ******************** ******************
تدخل الفيلا هيا وجدان تبغى بندول راصها يعورها وهيا بالممر متجهين على الدرج طاحت واغمى عليها
وجدان تنزل لها : حنين حنين ردي علي حنين
الكل جاء يشوفها
ام عبد الله : حنين حبيبتي
ام سعود : روحي نادي زياد بسرعه
وجدان تركض لبره وتدخل المجلس
فارس : هلا حبيبتي
وجدان بخوف على حنين ونسيت وجود عبد الله : ز .. ز ..زياد حنين
زياد قام من مكانه : ايش فيها
وجدان : اغمى عليها بالصاله
زياد يركض على البيت ونسى وجود الكل اماني وهبه وهدى اللى بعدوا اول ماشافوا وجابوا عبيهم
زياد يقرب منها ويحط يدوا من تحت راصها : حنين حبيبتي
الكل دخل ابو سعود وابو عبد الله وابو احمد وفارس وعبد الله
ابو سعود : ايش صار ؟؟
ابو عبد الله يقرب منها : حنين حبيبتي
زياد يشيل حنين ويطلعها غرفتوا ويحطها على سريروا كل العايله معاه
زياد يلتفت لهم : لو سمحتوا بكشف عليها
طلع ابو عبد الله وابو احمد وابو سعود وفارس وعبد الله وام احمد وام سعود وهبه وهدى وندى
بقى معاها وجدان جالسه جمبها على السرير واماني وامها واقفين عند الدولاب
زياد يطلع شنطتوا ويكشف عليها ويعطيها ابره وياخذ منها عينة دم عشان يرسلها المستشفى
ام عبد الله : زياد ايش فيها
زياد : لا تخافين ياخالتي الحين بتصحى بس اهى معاها التهاب بصدرها قوي شوي وشكلها ماتاكل
اماني : لا حتى عشاء ماكلت
زياد : وجدان روحي جيبيلها شئ تاكلوا
وجدان : اوكي
زياد : ممكن تخلوني اتفاهم معاها
ام عبد الله : بس
زياد : ياخالتي انا زوجها وبس ابي اعرف ليش ماتاكل واخليها تاكل بعدين اناديكم تطمنون عليها
اماني : يلا ماما لو احنا قلنالها تاكل ماراح ترضى
اماني وام عبد الله يطلعون وجدان تجيب صينية اكل وزياد ياخذها منها ويقفل الباب اما وجدان مانزلت معاهم تحت كانت تستني برا
زياد قرب منها ومسك يدها وباسها شافها لسى لابسة اسواره الحب وشاف كيف لابسه عليها الساعه
حنين بدت تصحى مانتبهت له ابدا كانت تتامل السقف تشوف الغرفة لونها ازرق سماوي بابيض
تشوف جمبها على السرير الدبدوب اللى اهدتوا زياد حنين بهمس تكلم نفسها : ياربي انا وين شنو صار
تلتفت تلقاه جالس على كرسي قريب منها يحط يدوا بشعرها : خوفتيني عليك حبيبتي
حنين اتذكرت اللى صار واتذكرت ندى : انت
زياد يحط يدوا على فمها :اش ارتاحي انتي تعابه ارتاحي

حكايةإحساس 05-26-2011 02:09 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 

البارت ال25
تلتفت تلقاه جالس على كرسي قريب منها يحط يدوا بشعرها : خوفتيني عليك حبيبتي
حنين اتذكرت اللى صار واتذكرت ندى : انت
زياد يحط يدوا على فمها :اش ارتاحي انتي تعابه ارتاحي
حنين تحاول تقوم من على السرير بس كانت تعبانه مره : انا وين شنو ذا
زياد : انتي بغرفتي
حنين تحاول تقوم من على السرير بس داخت وزياد مسكها وجلسها وباسلوب امر : حنين ارتاحي
حنين : ابعد يدك عني لا تلمسني انت شلون تسمح لنفسك تجيبني هنا
زياد يعطيها كاسة العصير : حبيبتي اشربي
حنين تسد سموعها : لا تقول حبيبتي لا تقولها مابغى اسمع منك شئ
زياد يشيل يدينها ويمسكها : انتي كل دنيتي انا احبك
حنين توقف وهيا حاسه بدوخه وزياد يوقف قدامها انفاسوا وانفاسها مختلطه بعض : بسك كذب بسك
زياد : اذا تعتبرين حبك بقلبي كذبه فانا اكبر كذاب انا اموت عليك انتي حبيبتي
حنين ترجع وتحط يدينها على سموعها : مابغى اسمعها انت كذاب
زياد يمسك يدينها ويضمها بقوه : والله احبك يكفي ياحنين تعذيب انا اعترف اني غلطان يوم مديت يدي عليك بس خلاص والله انك رديتي لي مليون كف مو واحد سامحيني انتى بعدك عنى رجعتيلي مليون صفعه مو كف تذكرين يوم عيد ميلادي ويم قلتيلي تنمى امنيه انا تمنيت ان ربي مايحرمني منك
حنين تضربوا على صدروا تبغى تبعد عنوا : اكررهك اكررهك اكررهك ماحبك
زياد يضمها : لا ماصدق
حنين : فكني اكررهك اكررهك
زياد : كيف تكرهيني (ويمسك يدها) وهاذي اسوارة الحب
حنين : هاذي عشان انا وعتك وانا اذا وعدت ماخلف وعدي وانت اللي قتلي اذا كرهتيني فصخيها وطول مانتي تحبيني لا تفصخيها
وتفصخ الاسواره وترميها : وهذا انا كرهتك جاء اليوم اللى افصخها فيه انا اكررهك اكررهك
تمسك بالجدر ماتقدر تمشي تعبانه مرره بتروح للبا تلقها مقفل حنين بعصبيه : افتح الباب
زياد يروح لها وشيلها وهيا تصارخ ويجلسها على السرير
حنين : انت ايش تبي خلاص خلاص طلقني وفكني كح كح(حنين صارت تقح من البكاء وصريخ والعصبيه
زياد اول مره يشوف حنين معصبه لدرجه هاذي وتصارخ والكل سمع صوتها بس مو عارف اهي ايش تقول
زياد يقرب منها كاسه العصير : حبيبتي اشربي
حنين وهيا تكح : كح لاتقول كح حبي كح تي (وتاخذ كاسه العصير وتوقف وهيا من البدايه كانت تحس بدوخه بس زياد اول شئ كان ضامها بعدين كان ماسكها وسكت بالجدر
بس الحين واقفه ومعاها كاسة العصير طاحت وكاسة العصير اتكسرت حنين : اه ياماما اي
زياد يقرب منها وبخوف : حبيبتي صارلك شئ (ويقومها على السرير )
حنين ويدها اليسار جات على الزجاج وانجرحت وتنزف دم بعصبيه : ابعد عني
زياد : وريني يدك
حنين ويدها وراء ضهرها : مالك شغل
زياد يحاول يمسك يدها : حنين وريني يدك خليني اشوفها يدك تنزف دم
حنين بعصبيه تصارخ : مالك شغل اتركني ::وتنادي:: وجدان ماما بابا فارس
وجدان كانت فوق مانزلت خايفه على حنين دقت الباب والكل اساسا كان طالع على الدرج
زياد فتح الباب ودخلت وجدان وفارس والكل
فارس يجلس جمب حنين على السرير ويظمها حنين تظم فارس بيدها اليمين وراصها على صدروا
وصارت تبكي بكاء تجهش بالبكاء بكاها يعور القلب تبكي بصوت كانت تبكى جروح والم وتعذيب وقهر مو بكاء الم مافي احد فاهمها غير زياد وجدان
فارس بضمها : حبيبتي ايش فيك ؟؟
حنين ماكانت تتكلم بس صوت بكاها
وجدان : حنين ايش هالدم
ام عبد الله : حنين ليه البكاء
ابو سعود : ياورده عمري ليه الدموع
عبد الله : زياد شنو هذا
زياد : الكاسه انكسرت ويدها نجرحت
اماني : حنين يدك تنزف
سعود : وانت واقف شنو تسوي
زياد معصب من اول وزاد على سعود : انت اللي واقف شنو تسوي كيف واقف وتشوف مرتي كذا
سعود وهو يطلع من الغرفه : لو ا ن مرتك على قولتك تهمك ماكان خليتها كذا
عبد الله : حبيبتي قومي حنين يلا
فارس : يابعد عمري ايش اللي يبكيك ؟؟
وجدان عند رجولها ولا همها الزجاج عشنها سمعت كل اللي صار : حبيبتي خلاص واللى يخليك لا تبكين
حنين كانت تبكي بكى بصوت عالي جدا ومع بكاها تجيها شهقات
هبه : حنين ليش كل هالبكاء
زياد جلس على الكرسي وطلع مطهر وشئ زي الملقاط وشاش ولصقه وقرب من حنين ومسك يدها بس حنين بعدت يدها وتكلم وهيا تبكي
حنين تبكي وتشهق : فا ....فا ...فا ...رس
فارس وهو ضامها : نعم ياروح فارس لا تبكين والله دموعك تجرحني
حنين : ق...ق...قوم ......و....و دي...ني ....ال ..ال .....بيت
عبد الله : مايصير شوفي يدك قومي اوديك المستشفى بعدين نروح البيت
ام احمد كانت معاهم واقفه وماتكلم بس ندى وجدان منعتها انها تدخل وتشمت
حنين : ط ...ط ...طيب يلا
زياد عصب : وين بتروحين عطيني يدك اشوف
حنين تمسك بفارس وتجاهل زياد : فارس يلا
ابو سعود : يابنتي خلي زياد يشوفها
حنين مو قارده تمسك نفسها تشهق وكلامها متقطع : ما....مابي
زياد يمسك يدها من عند كوعها : مو على كيفك
حنين :ا ...ا تركني
عبد الله : حنين خليه يشوفها
زياد : افتحي يدك
حنين : مابي
زياد : حنين افتحي يدك
حنين : فارس وديني البيت
فارس وهو ضامها وحنين راصها بصدر فارس ويدها اليمين من وراء خصروا : حبيبتي ليه تبكين
حنين : بس كذا يدي تعورني
فارس : كل هالدموع عشان يدك
عبد الله : يلا عاد افتحي يدك
حنين ماتبغى تفتح يدها مو عشان الالم ماتبغى زياد ولا تبغاه يمسكها اتعذرت : مابي يعورني
زياد وهو ماسكها من كوعها مايبغى يمسك كفها عشان الزجاج بطن يدها : لا تخافين ماراح يعورك بس افتحي
ابو سعود : يلا ياعمري لا تخافين
ابو عبد الله : حبيبتي يلا
حنين : مابي ودوني البيت
زياد : افتحي يدك شوفي كيف تنزف
حنين تنظر الى زياد نظره معناها همتك يدي اللى تنزف ولا شفت قلبي اللى ينزف
ام سعود : حنين ترى يدك كذا تألمك اكثر يلا عاد
ام عبد الله : حبيبتي يلا عاد
زياد بمكر : اذا ماراح تفتحين يدك راح اخليهم يطلعون من هنا وانا اشوفها
حنين تنظر الى زياد وبسخريه : تهدد حضرتك
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
ابو سعود : يلا افتحي يدك لجل خاطري
زياد : ولا ابوي مالوا خاطر
فارس : يلا عاد حنوا
حنين وهيا ظامه فارس وراصها على صدروا ودموعها على خدها كالنهر وتنظر للكل الحين من اول كانت ماتبي زياد وقربوا والحين خايفه من الالم والاشياء اللي قدامها انتبهت على الكمدينه لقيت السلسله حقتها اللي ضايعه زياد اخذها من المستشفى ونظارتها وشافت على السرير الدبدوب حقها وكمان شافت بيجامتها وبلوزه وبنطلون على الكنبه الكبيره : لا مابي يعور
زياد : ولا ماراح األمك بس يلا
حنين تفتح يدها وزياد شاف كيف قطعة الزجاج بيدها وكيف يدها مجروحه زياد اول شئ شال بالملقاط الزجاج
حنين : اي اي يامامي
زياد : اسف بس الزجاجه كبيره
حنين تسحب يدها منوا : خلاص مابي شئ
زياد : حبيبتي عن الدلع يلا عاد خلاص شلتها الحين مابيعورك
هنا ندى تدخل وطنشت كلام وجدان : سلامات
ام احمد : وينك ؟؟
ندى : كنت بالحمام
اماني : انتي ايش قصتكي مع الحمام اليوم
الكل من غير حنين : هههههههههههههههههههههههههههه
حنين من يوم ماشافت ندى مسكت بفارس وشدت بضمها له وزادت في البكاء وزياد فهمم
وجدان : ندى تعالي معاي
ندى : وين خلينا نشوف حنين
وتنظر لها نظرات سخرية
هبه : ليه شايفتها تلفزيون
ندى : مو قصدي بس قصدي اذا محتاجه شئ
هدى فاهمه ندى هيا وهبه : ومنك ايش بتحتاج
وخرجت ندى
هدي : حنين الله يخليك يلا اعطي يدك زياد
حنين : مابي
زياد : حبيتي اول عشان الزجاج الحين مايعور يلا
سمير يدخل ويركض على حنين : حنين حنين ايش فيك
حنين وصوتها بكى : مافيني شئ حبيبي لاتخاف
سمير يمسك يدها المجروحه : وهذا شنو؟؟
حنين : اي
زياد عصب : خمير ابعد ...........ويسحب يد حنين
حنين : سيب يدي ولا تعصب على خمير
زياد : حنين افتحي يدك
حنين بعند : مو فاتحه
زياد يحاول يفتح اصابعها
حنين : اي
فارس : حنين يلا افتحيها يلا ياعمري
زياد : يلا عاد
حنين تفتح يدها وزياد يمسك القطنه ويمسح الدم عن الجرج : شوفتي كيف مايعور
حنين : اقول اخلص
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
زياد جاب المطهر وينظر الى حنين عارفها المطهر يحرق ولازم عشان مايتلوث الجرح يمسك اصابعها بيدوا عشان ماتقدر تقفل يدها ويحط للقطنه مطهر ويمسح على بطن يدها
حنين : اي اي ياماما يحرق
عبد الله : حبيبتي استحملي
حنين : اوف كل الادويه اللى تحرق ورايه ورايه
وجدان هيا اللى فاهمتها : هههههههههههههههه استحملي
عبد الله : مافهمت
وجدان : عشان حنين لمى انضر
حنين تقاطعها : قصدها يوم انصقعت بالباب الدواء اللى اعطوني هو كمان يحرق
زياد حزن في نفسه انها حتى وهيا باشد المواقف محترمتوا وماتبغى العايله تتفرق عشانوا وكمان ماتبغاهم يستصغروه
حنين : اي بس خلاص
زياد يشيل القطنه ويجيب الشاش ويلفوا عليها : خلاص الحين نخلص
عبد الله : ليش انجرحت يدك كيف طحتي
حنين تنظر الى زياد مو عارفه ايش تقول
زياد وهو يلف لحنين الشاش على يدها: حنين معاها فقر دم وشئ طبيعي راح تحس بدوخه عشان كذا طاحت
حنين : خلاص بس لفيت عليها كثير بس
زياد وهو يثبت الشاش : طيب انسه دلوعه ............وجدان جيبي مويه
وجدان : شوفها عندك
زياد ياخذ كاسة المويه ويطلع حبه من درج الكمدينه ويقرب من حنين
حنين : مابغى
زياد يبتسم : تراها مو ابره كلها حبه
حنين : مابي
زياد بمكر : امم اتذكر انك قلتي لو اخذ حبوب الدنيا مو مشكله بس ابر لاء
حنين استغربت زياد يذكر حتى الكلام اللى كانت تقولوا وهو هرج عادي مو كلام فلسفه
فارس : حنو ايش فيك ؟؟
حنين كانت طول الوقت ضامه فارس بيدها اليمين وراصها على صدروا
زياد عارف انها ماراح تقدر تمسك الكاسه بيدها وشايف انو يدها وحده تعبانه والثانيه ضامه فارس فيها
زياد يقرب الحبه من شفايفها وحنين تبعد وجهها : قلتلك مابغى
ام عبد الله عصبت : حنين ايش فيك طيب اول وقلنا ماتبغين يشوف يدك خايفه من الالم والحين حبه
زياد يرجع ويقرب الحبه من شفايفها ويمرر اصابعوا على شفايفها وحنين مضايقه منوا فتحت فمها وزياد اعطاها الحبه وشربها مويه
حنين : يلا ودوني البيت
زياد : خلاص انتي تعبانه نامي هنا
حنين نظرت فيه نظره : الأخ يحلم
زياد : تراني زوجك مو اخوك
فارس يوقف ويشيل حنين وحنين تحط يد من وراء رقبتوا ويدها الثانيه تعبانه وزياد انقهر كان نفسوا هو اللي يشيلها يتأمل شكلها وفارس شايلها وشكل ساقها اللي تجنن وجسمها اللي مرسوم رسم وشعرها شكلوا بالهواء يوم فارس شايلها
فارس : وجدان حبيبتي جيبي عبايتها
وجدان : اوكي
حنين : فراسي اروح بسيارتي
فارس : كيف تروحين بسيارتك انتي تعبانه
حنين : خلاص مو مشكله اخليها هنا وبكره اجي اخذها
زياد : ايش بكره تجين تاخذينها انتي المفروض تنامين بلمستشفي تقوليلي ناويه تطلعين من البيت مافي
حنين طنشت : والحين اروح مع عبودي
فارس : وانا عندي كم حنو
حنين : وحده ومافي غيرها
فارس : هذا انتي قولتيها اوصلك من عيوني البيت
حنين : تسلم عيونك
وجدان تحط العبايه على حنين
حنين : ايش فيكم فراسي نزلني البس العبايه اقدر
فارس : لا خلاص كذا زين
زياد يعطي هبه دواء : خذي هذا المسكن اعطيها كل 8 ساعات وانا اجي اعطيها العلاج بنفسي
حنين وفارس شايلها : اقول هبه تراني بعقلي واعرف كل 8 ساعات اخذ الدواء وشكرا لا تيجي يادكتور زياد يوم تقولي اجي بنفسي واي كبيره بتجي بنفسك مو مصدقه
ابو عبد الله بعصبيه : حنين
حنين : عيونها
ابو عبد الله ابتسم يوم ردت عليه : حبيبتي عيب
حنين : وانا صادقه سمعت ايش قال كاني ماعرف 8 الساعات وغير كذا يقول اجي بنفسي لا تتعب نفسك دكتور زياد
زياد : انا بغى اتعب نفسي
حنين : مع غيري اتعب نفسك مو معاي( ونظرت له بسخريه وتلمح) اتعبها بأمريكا
ام عبد الله : حنين ايش فيك ؟؟
ام سعود : شنو قصدك بامريكا
حنين : قصدي انو تعب بامريكا يكفيه تعب حتى بالسعوديه بيتعب شكرا لالا تتعب نفسك يادكتور
هدى : حنينوه الزجاج اثر على مخك
حنين بسخريه وهيا تنظر لزياد : ههه لا عادي بس جرحني عادي جرج مثل جروح لدنيا
فارس : انتي سكرتي الحبه ايش فيها
حنين : هههههههههههههه
زياد عارف انو جرحها: دوم
عبد الله : اقول يلا خلونا نمشي قبل لا تزودها
فارس : شكلها سكرت
حنين ضحكتها الكلمه : هههههههههه حلوه
فارس : وجدان بوصل حنو وبرجع لك
وجدان : اوكي
عبد الله : خليها انا اوصلها
فارس : لا بطمن عليها لين ماحطها بسريرها
حنين تحظنوا بيد وحده : الله لا يحرمنى منك
فارس : ولا منك
وجدان : حنو طمنيني راح انتظر اتصالك
حنين : اوكي
زياد يعطي حنين شاش : خذي هذا اذا تبغين تغيرين عليه لغاية ماجي بكره
حنين ترمي الشاش على السرير " شكرا
هبه : حنين ايش فيك
حنين : يوه مابي خلاص غرفتوا كل شئ فيها صيدليه ادويه وسماعه وملقاط حشى مستشفى مو غرفة نوم (تنظر لزياد ) طلعوني قرفت
الكل : هههههههههههههههههههههه
عبد الله : حلوه غرفة عمليات
حنين : فارس ماتعبت من اول شايلني
فارس : والله ولا كاني شايل شئ خفيفه
حنين : طلعوني من غرفة العمليات
فارس ينزل بحنين وياخذها بسيارتوا ويوصلها البيت والكل راح على بيتوا اماني وبيت ابو احمد
****************************** ******************** **************
سعود وهدى
هدى : ليه عصبت على زياد
سعود : البنت يدها تنزف واهو ساكت
هدى : حبيبي اهو عارف انها ماراح ترضى بسهوله خلنا احنا نبدا معاها انت ماشفتوا كان خايف عليها
سعود : المهم كيفها الحين
هدى : تمام انشاء الله بخير
****************************** ******************** *****************
قي بيت ابو احمد
ابو احمد : ايش اخبارها الحين
ام احمد : انشاء الله بخير
ابو احمد : الا ليش اغمى عليها
ام احمد : زياد يقول فقر دم
اما ندى بغرفتها فرحانه بالنسبه لها هذا انتصار اللى سوتوا
****************************** ******************** *******************
عبد الله وهبه
عبد الله : بكاها يعور القلب
هبه : الله يشفيها اهي اهملت بنفسها
عبد الله : امين
هبه : وربي خفت عليها يوم شفتها مغمى عليها اتذكرتها يوم تتكلم على خمير وكيف اليوم لبستوا وجابتوا
عبد الله : كلنا خفنا بس اهي نامت
هبه : لا شفتها بغرفتها تقول بتكلم وجدان
****************************** ******************** ***************
اماني واحمد
اماني : وينك اليوم
احمد : اسف حبيبتي بس كنت مشغول كثير
اماني : اوكي
احمد : سلا متها كيفها الحين
اماني : ماما تقول طيبه بغرفتها امم احمد
احمد : هلا حبيبتي
اماني : بكره الصبح وديني لها وبعدين وديني البنك
احمد : وليه البنك
اماني : في اوراق لازم اسويها
احمد : لسى باقي على اجازتك تقريبا شهر
اماني : امم بس في وراق انا المسؤله عنها لازم اسويها
احمد : خلاص اوكي اوديك على حنين بعدين اوديك البنك من عيوني
اماني : تسلم عيونك
****************************** ******************** *******************
اما ام سعود وابو سعود
ام سعود : مادرى ايش فيها حنين اليوم على زياد
ابو سعود : مافيها شئ بس اهو يستفزها
ام سعود : الله يشفيها
ابو سعود : امين يلا انا بنام صحيني اصلي صلاة الليل
ام سعود : انشاء الله
****************************** ******************** **************
اما عند حنين فارس حطها بسريرها وراح لوجدان بس حنين قامت بصعوبه وتمسك بالجدر تحس بدوخه قويه ولبست بيجامتها
دورت على شنطتها وجوالها مالقيتها اتذكرت انها بيت عمها على طول اتصلت على وجدان من تليفون غرفتها واللى رد عليها زياد
زياد : الو
حنين في نفسها ياربي انا ايش بلاني مافيه احد غيروا عشان يرد : ................
زياد عارف انها حنين شاف الرقم انو بيت عموا وعارف انو بما انو ماحد رد معناها حنين : الو حنين كيفك
حنين : من الله بخير عطني وجدان
زياد : ومن خلقه
حنين : عطني وجدان
زياد : كيف يدك تألمك
حنين : انت بتعطيني وجدان ولا شلون
زياد : شلون ؟؟
حنين : ولا شئ بس راح اسكر السماعه
زياد : لالا خذي وجدان
ويحط التليفون سبيكر
وجدان : هلا بعمري كيفك
حنين : تمام انتي كيفك
وجدان : الحمدلله فارس عندك
حنين : لا جاك بطريق
وجدان : يدك تعورك
حنين : ايه تعورني مرره
وجدان : اقول لزياد
حنين : عشان اذبحك
وجدان : ههههه والالم
حنين : عادي متعوده على الالم المهم اسمعي
وجدان : هلا
حنين : انا بكره انشاء الله بجي اخذ سيارتي بس انا نسيت عندكم شنطتى وجوالي روحي خذيها زياد لا يشوفها
وجدان : ليه انتي شفتي غرفتوا اليوم كيف ؟؟
حنين : شفتها وزادت جروحي اغراضي عندوا المهم شنطتى فيها اغراضي وكمان جوالي لا يشوفوا اوكي
وجدان : اوكي
حنين : يلا قومي بسرعه شيليها وانا بكره يوم اجي اخذ سيارتي امر عليك اخذها باي
وجدان : اوكي باي
اما زياد سبق وجدان وراح اخذ شنتطتها وجوالها كانت بصاله اللى جالسين فيها البنات
وجدان : زياد عطني اياها
زياد : مافي
وجدان : حرام عليك اهي ماتبيك تشوفها
زياد : انا بفرح بشئ من حنين واتمناه تقوليلي حرام
يرن جوال وجدان كان فارس اللى متصل : الو .......اوكي طالعه ........باي
وجدان : اوكي انا بروح باي
زياد : باي
****************************** ******************** *******************
وجدان وفارس
فارس : كلمتيها
وجدان : ايه اتصلت
فارس : كيفها ؟؟
وجدان : ههه توك عندها
فارس : هاذي الحنين
وجدان : والله عارفه انشاء الله بخير
****************************** ******************** ******************
اما زياد طلع غرفتوا شاف الزجاج المتكسر شاف قطرات من مدمها على السيراميك وعلى بلوزتوا
جاس على السرير وفتح شنطتها لقي عطرها شنطه مكياج صغيره لقى محفضة فلوسها وبطاقتها حقة البنك لقى قلم ودقتر صغير فتحوا
كان مكتوب بصفحه الاولى (مهو بيدي اكتم الدمعه وانوح هذا انا لاكتمت الهم يعني تبوح )
صفحه اخرى (لا ادرى اذا كنت مخطئه واذا اتي يوم وصرخت بوجه الجميع وطلبت منهم ان يزيلوا اقنعتهم )
صفحه اخرى ( يكفي لماذا قناع الطيبه يسقط ويأتي الوجه الحقيقيء المليئ بالشر )
صفحه اخرى (ماذا بها لو كان لايوجد الكره الذي نحن زرعناه في قلوبنا )
صفحه اخرى ( لماذا لانكون ملائكه ؟؟ لماذا تلبس الشياطين اثواب الملائكه ؟؟؟؟ متى سوف تسقط الاقنعه المزيفه نحن نولد بقلوب مثل الورقه البيضاء او الورده لماذا كل ماكبرنا يومن نلوث هاذه الورقه )
صفحه اخرى ( لماذا نحب من يجرحنا ومن يحبنا نجرحه )
صفحه اخرى (لماذا نعتبر الطيبه سذاجه ؟؟ لماذا لانهتم عندما نذيق الاخرين طعم الحزن ونشعر باليأس وفقدان الامل عندما نتستذيق الحزن )
صفحه اخرى (متى ستشرق شمس مشرقه بنفوس محبه نقيه طاهره )
صفحه اخرى ( انها جزء منى احزاني الامي جروحي بقايا من ذكرياتي )
صفحه اخرى (لماذا القسوه ؟؟ لماذا التعذيب ؟؟ لماذا الجروح ؟؟ لماذا الخيانه ؟؟لماذا الكذب ؟؟ لماذا الظلم ؟؟ واين بصيص الامل الشعاع الصادق الذي ينور قلوبنا )
صفحه اخرى (لماذا لانفكر بما نقول قبل ان نقول ونرى النتائج )
صفحه اخرى ( بماذا تنفع دموعي اذا ملت بحار ؟بماذا تنفع احزاني اذا ملت بلدان ؟ بماذا ينفع جرحي اذا عجر طبيب يداويه )
صفحه اخرى (كنت انا من يداوي المجروح واليوم انا من يبحث عن من يداوي جروحي )
زياد كان يقراء كل كلمه كتبتها حنين وهو يحس بألمها وحزنها وجرحها وعرف انها مجروحه اكثر منواكلام اللى كتبتوا حنين حفظوا حس فيه كان يحس كل كلمه من قلبها كانت تقصدوا وتقصد ندى بخواطرها
شاف جوالها لقيها مسجله اسموا
حبيبي الخاين الكذاب
ونغمه كانت ابي يوصل خبر منى لحدوا قصد متعني نسيته وجرح قلبي طاب
زياد شاف الفيديو اللى رسلتوا ندى وانقهر شاف قدام عينوا كيف جرح حنين قدام عينوا كيف يدوا تضرب ارق ملاك وكيف كانت واقفه قداموا زي البيبي وعلى طول مسح الفيديو

حكايةإحساس 05-26-2011 02:12 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 

البارت ال26
يوم جديد
محمد ورويده
محمد : حبيبتي ايش فيك ؟؟
رويده : الحنين ماترد عليا
محمد : يمكن نايمه
رويده : بس حنين نومها خفيف الا اذا كانت تعبانه تنام بعمق
محمد : حبيبتي الا تشغلين بالك يمكن مانتبهت له
رويده : امم
محمد : وين تبين نروح ؟؟
رويده : ابغى اروح سنما
محمد : من عيوني
رويده : تسلم عيونك
****************************** ******************** *******************
بيت ابو عبد الله
عبد الله : نايمه
ام عبد الله " ايه رحت شفتها لقيتها نايمه
هبه : احسن شئ انها ماقفلت الباب
ام عبد الله : لا انا قلتلها لاتقفلوا
ابو عبد الله : ترى زياد جاي بالطريق
هبه : بيجي بعد اللى قالتوا حنين
عبد الله : والله امس كنت هسطح ضحك عليها سطلت
ابو عبد الله : مادرى ايش صار لها
****************************** ******************** *******************
في بيت ابو سعود
سعود : وينوا
هدى : راح لحنين
ام سعود : بروح على المغرب تجين هدى
هدى : ايه بجي معاك
ابو سعود : ماكلمتوها؟؟
ام سعود : لا كلمت ام عبد الله تقول انها نايمه
ابو سعود : الله يشفيها زياد يقول معاها التهاب بصدرها قوي وفقر دم
هدى : اهي اهملت بصحتها
****************************** ******************** *******************
فارس وجدان
فارس : خلصتي ؟؟
وجدان : من زمان بس استناك تاخذ الشاور
فارس : خلاص حبيبتي اخذ شاور ونروح لها الا كلمتيها
وجدان : جوالها ماترد نسيتوا في بيت اهلي وتليفون البيت خالتي تقول نايمه
فارس : خلاص خمس دقايق ونروح
وجدان : اوكي
****************************** ******************** *******************
اما عند احمد واماني
اماني : احمد يلا قوم
احمد : امم اماني بس شوي
اماني : احمد الصبح نايم وانا كنت بروح لحنين واروح البنك الصبح شوف الحين الدنيا عصر قوم
احمد : طيب طيب قمت
اماني : انا بلبس واخلص خمس دقايق تاخذ شاور فاهم
احمد : اوكي اوكي
****************************** ******************** *******************
اما عند ابطالي الحنين وزياد
حنين كانت نايمه بغرفتها كانت لابسه بيجامه شورت اسود مرسوم عليه ميكي ماوس وبلوزه عريانه بيضاء مرسوم عليها ميكي ماوس كبير وشعرها على وجهها كانت نايمه باستسلام ماكان فيه غير نور الابجوره
ام عبد الله : ياولدي نايمه
زياد : من متى ؟؟
ام عبد الله : من يوم ماجينا امس
زياد : بل ذا كلوا نوم من امس اخر الليل الحين احنا العصر انا بطلع لها واشوفها
ام عبد الله : تفضل
زياد : ياويلي لو كانت قافله الباب
ابو عبد الله : ههههههههه لاتخاف
عبد الله : امي قالتلها لا تقفلوا
زياد : اشوى .........هبه اعطيتيها المسكن
هبه : لا كانت نايمه
زياد : عارفها اساسا لو كانت صاحيه راح اتعاند يلا سلام
وطلع لها دخل الغرفه لقي الغرفه زي التلج وهيا نايمه كأنها ملاك
دور على ريموت المكيف مالقيه قرب منها ماقدر انو مايوقف يتأمل شكلها
زياد قرب منها : حبيبتي حنو اصحي يلا
حنين مغمضه عيونها وتقلب : امم مامي لا تخافين انا بخير بس بنام تعبانه شوي
زياد ماقدر مايضحك انا بخير وتعبانه كان معاه شنطتوا ت اللى يكشف عليها والدوء حقها وشنطتها وجوالها وباقه ورد
زياد سحب ورده من الباقه وقربها من خدودها وصار يحركها
حنين تبتسم وهيا مغمضه عيونها : مامي بنام
زياد : افداء البتسامه
حنين فتحت عيونها شافتوا قدامها كانت بتكلم بس زياد حط يدوا على فموا وقالها : اش اكشف عليك واشوف يدك بعدين نتكلم
حنين : مع نفسك
زياد وهو يطلع السماعه : لا معاكي انتي
حنين تنادى : سيتي سيتي
سيتي تدخل : قود ورنق هانين
حنين تقوم تجلس على السرير : قود مورنق سيتي
سيتي : هاو ار يو
حنين : قود سيتي بليز نسكافيه كوكلي
سيتي : اوكي
زياد كان طول الوقت قاعد يسمع : سيتي لا تجيبي نسكافيه وجيبي لها فطور وكاسة عصير فرش
سيتي : اوكي
حنين : سيتي جيبي اللى قتلك عليه
سيتي : اوكي
زياد : سيتي لاء جيبي فطور وعصير
سيتي : اوكي
حنين بعند : سيتي لا زي كل يوم جيبي النسكافيه
سيتي : اوكي
زياد يعاند : سيتي جيبي الفطور والعصير فاهمه
سيتي : كلاص هو اصير اني نسكافيه كلا ص انا مافي جيب شئ انتو كلو زي بيبي
(خلاص هو عصير انتي نسكافيه انا مافي جيب شئ انتو زي البيبي )
حنين سطحت على سيتي عشان عقلها طار بين حنين وزياد كل شئ قالتو اوكي : ههههههههههههههههههههههه خلاص اسمعي كلامي انا وروحي سوي النسكافيه اذا يبغي يمشي كلاموا يمشيه على نفسوا
سيتي : اف اوكي
حنين : هههههههههههه
زياد : احبك حتى عنادك احبوا
حنين : بدت الاسطوانه المزيفه
زياد طنش : وريني يدك قبل ماكشف عليك
حنين : تراك مصدق نفسك وبعدين مين سمحلك تدخل غرفتي
زياد : عادى تراني داخل غرفة زوجتي
حنين : اوف
يرن جوال حنين
حنين تلتفت جوالها نسيتوا بيت عمها
زياد : جوالك معاي جيبتوا لك (ويعطيها الجوال )
حنين تاخذوا منوا : ملقوف ايش دخلك (وترد على الجوال )
الو ........هلا بعمري وبقلبي وحشتيني ..............ههه والله جوالى ماكان عندي ................امم امس كنا بيت عمي ونسيتوا هناك ................صوتي ...................ياربي من صوتي اللي اذا كنت فرحان هاو زعلانه او نايمه يبان عليه ................لالا ..............لاتخافي توي صاحيه ...............فيلم شنو .............لالا شكرا رعب مابي .............خليه لك .................ههههه انا بقوم اخذ شاور واروح اجيب سيارتي بيت عمي (الاخت متجاهله زياد )....................اوكي انتبهى على نفسك وسلمي على روميو ............ههه باي
حنين تقفل الجوال من رويده تشوف صورتها كانت حطتها خلفيه وتنظر الى زياد
زياد يبتسم: نامت بحضني طول اليوم
حنين بتقوم من على السرير بس هيا لابسه شورت وكمان تعبانه تحس بدوخه معاها فقر دم حاد
زياد : وين ؟؟
حنين : مالك دخل
حنين تقوم وتحس بدوخه زياد يمسكها ويجلسها على السرير
حنين تبعد زياد عنها وتسحب الشرشف عليها
سيتي تدخل : خذ
حنين شافت سيتي معصبه : ههههه ريلاكس ست سوت ريلاكس
سيتي : ايش هذا ست سوت
حنين : هههه دلعك (وتاخذ كوب النسكافيه )
تاخذوا مجروحه زياد يقرب منها ومعاه الحبه
زياد يقرب الحبه من شفايفها / يلا حنو افتحي فمك
حنين تبعد وجهها : مابي
زياد يقرص خدها : بدينا
حنين : أاي قتلك مابي
زياد : حنين حبيبتي افتحي فمك
حنين خطرت على بالها فكره وفتحت فمها وزياد اعطاها الحبه
حنين بتقوم زياد : وين ؟؟
حنين : بدخل التواليت
زياد : اوكي استناك
حنين : مافي داعي
زياد : يلا روحي خذي الشاور حقك وانا استناك
حنين تقوم من على السرير : اوف
زياد يمسكها
حنين : ابعد
زياد : حنين انتي تعبانه
حنين تمسك بالجدر : خلاص مسكت الجدر ابعد
زياد يتركها وحنين تمسك بالجدر وتاخذ منشفه وبنطلون وبلوزه وتدخل التواليت
زياد كان يتأمل شكلها بشورت جنان
حنين دخلت الحمام واخذت كلينكس وطلعت الحبه من فمها ورمتها في الزباله
وفتحت الشاش عن يدها واخذ شاور وخلصت بعد ساعه ونص ولبست بنطلون جينز كحلي غامق وبلوزه سوداء كم طويل عليها صورة ملاك بالفصوص الفضي كانت البلوزه ماركه
اما هو كان بغرفتها شاف كل الورد اللى اهدها عندها ومجفف شاف البوم صور الملكه شاف الدبدوب اللى اهدها هو عندها على السرير
حنين طلعت من الحمام لقيتوا جالس على الكرسي حقها الوردى
زياد : نعيما
حنين ماردت وقفت عند التسريحه وهيا تعبانه تمشط شعرها: ..............
زياد يقرب منها ويلمس شعرها المبل : انا امشطلك
حنين : زياد اطلع من غرفتي
زياد : مابطلع
حنين من النوع اللى لمى تزعل راصها يصير يعورها الم مو طبيعي وتفقد شهيتها : سيتي سيتي
سيتي : يس
حنين : سيتي جيبيلي بندول ونسكافيه كوكلي
سيتي : اوكي
زياد : حنين توك شاربه نسكافيه
حنين تمسك راصها بيدها اليسار : زياد بليز مو فايقتلك راصي يعورني
زياد يمسك يدها ويجلسها على السرير : حبيبتي ارتاحي
حنين : اوف قتلك لا تقول حبيبتي
زياد : اشوف يدك ليه فكيتي الشاش من عليها
حنين : وكيف اخذ شاور
زياد : اوف منك جرحك جديد
حنين : جرحى انتهى من زمان ونسيتوا وجرح قلبي طاب
زياد يمسك يدها المجروحه ويحط عليها المرهمم ويلفها بشاش
سيتي تدخل : خد
زياد ياخذ من سيتي البندول : خلاص سيتي
حنين : لا ابغى نسكافيه
زياد باسلوب حزم : حنين خلاص
حنين : اوف عطني البندول راصي بينفجر
زياد يمد لها البندول حنين شربت البندول وارتاحت على السرير
حنين راصها كان يوجعها مره غمضت عيونها واتلحفت بشرشفها الوردي
زياد كان يتأملها
حنين بعد نص ساعه بدا مفعول البندول فتحت عيونها لقيتوا جالس يتأملها : انت هنا
زياد : كيفك الحين ؟؟
حنين تقوم من على السرير وتروح عند التسريحه تظفر شعرها وتحط له بكله وردي وتحط كحل وماسكارا : ................
زياد : وين رايحه
حنين : مالك دخل
زياد : حنين انتي تعبانه التهاب صدرك قوي كلوا من البرد اللى تاخذي شاور وتجلسي فيه وغير كذا فيكي فقر دم مو قادر اعطيكي مضاد قوي عشان جسمك مايتحمل
حنين تلبس عبايتها وطرحتها وتاخذ شنطتها وتنزل ولا عبرت زياد
ام عبد الله : اهئ وين رايحه
حنين : ههههه مامي ايش فيك
ام عبد الله : انتي وين رايحه
حنين : طفش بطلع مع وجدان وبروح اجيب سيارتي
ام عبد الله : وقتك انتي وطفش
هبه : حنو انتي تعبانه
عبد الله : اقول ارجعي غرفتك
حنين : انا طالعه هربانه من غرفتي شوي وهيقلبها غرفة عمليات
الكل : ههههههههههههههههههههههه
ابو عبد الله يدخل : ياعمري كيفك الحين
حنين تروح لي ابوها ماتقدر تركض تعبانه : بخير يالغالي بخير لاتخاف على
زياد ينزل واقف بنص الدرج يتفرج عليهمم
ابو عبد الله : حبيبتي وين رايحه ؟؟
حنين : دادي طفش بطلع
ابو عبد الله : ارتاحي بغرفتك
حنين : دادي تذكر غرفتي الرومانسيه الورديه الحلوه احلى غرفة بالبيت
ابو عبد الله استغرب : تذكر؟؟؟؟
حنين : ههههه ايه زيادوه قلبها غرفة عمليات
عبد الله : زيادوه ؟؟
حنين : ههههههههههههه ايه
هبه : مو خايفه منوا
حنين : مايسمعني بغرفتي قصدي غرفة العمليات وبعدين ماقلت شئ وانا خايفه
زياد : احم احم
حنين : اهئ متى جيت ؟؟
زياد : من زيادوه
حنين طنشت: اها طيب ..... انا رايحه لجودي
اماني تدخل هيا واحمد : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
اماني تسلم على حنين : حبيبتي كيفك؟
حنين : تمام تروحين معاي
اماني : انتي بتطلعين مايصير ارتاحي
حنين : اوف ايش فيكم بطلع مع وجدان
اماني : لا انا بروح البنك في ورق لازم اسويه
حنين : اوكي باي
زياد : حنين انا من اول ساكت لك قلت ماراح يرضولك اهلك لاكن الحين مافي طلعه انتي تعبانه شنو ماتهمك نفسك
حنين تلتفت لزياد : دكتور زياد اطلع غرفتي اه قصدي غرفة العمليات كمل عمليتك
زياد عصب : حنين انا مامزح
حنين : ولا انا سي يو وخرجت من البيت
زياد : عنيده
عبد الله : اهي ماتحب احد يجبرها على شئ
ابو عبد الله : بس ذا لمصلحتها
ام عبد الله : خلاص خلوها على راحتها
زياد : انا بروح المستشفى وعلى الساعه 10 امر اعطيها الدواء
هبه : زياد اعطيني اياه انا اعطيها
زياد : اذا انا يالله ترضي معاي ماعليك انا اعطيها
هبه : اوكي
****************************** ******************** *******************
حنين تروح عند وجدان فارس تتصل على وجدان : الو ......تمام .........انا تحت يلا بنطلع نتمشى .......اوكي باي
حنين بسيارة حقت العايله
فارس يطلع من البيت : هلا حبيبتي كيفك ؟؟
حنين : بخير ياكل دنيتي
فارس : انزلي يلا
حنين : لا مابي باخذ وجدان بروح اتمشى
فارس : بس انت
حنين تقاطعوا : لا تقولي تعبانه مافيني شئ ذبحوني بالبيت
فارس : اوكي وين بتروحون ؟؟
حنين : امم أي مكان سوق مطعم كوفي
فارس : وين سيارتك ؟؟
حنين : بروح اجيبها بيت عمي
فارس : اوكي
تطلع وجدان : هاي
حنين : هاي
وجدان : كيفك .؟
حنين : تمام يلا بنروح نتمشى
وجدان تركب السياره : يلا باي فارس
فارس : باي
حنين تروح تسلم على عمها
ابو سعود : هلا بوردة البيت
حنين : ههه تسلم عمي
ام سعود : كيفك الحين
حنين : بخير
سعود : خوفتينا عليك
حنين : الله يخليك لي لاتخاف والله مافيني شئ
هدى : ليه طلعتي لو ارتحتي
حنين : طفشت بتمشى يلا باي
حنين هيا وجدان وسيتي بسيارتها وخلت محي الدين يودي سياره العايله البيت
وجدان وحنين راحوا على كوفي يشربون قهوه او عصير
وجدان : حنين انتي باين عليك التعب زياد يقول معاك التهاب بصدرك كلوا منك تاخذي شاور وتطلعي للمكيف
حنين : جودي لا تصيرين زي العجوزه عادي كلوا التهاب ولو اخذ دواء هيروح بس اخوك مكبر الموضوع
وجدان : انتي ايش نهاية موضوعك انتي وزياد
حنين تحرك القشه المصاص بالعصير : ماعرف
وجدان : حنين انتي جالسه تتعذبين واهو بعد يتعذب ليه تسوا بعمركم كذا
حنين : جودي وربي مو قادره اسامحوا اتصدقي اني ماتذكر شكلوا يوم ضربني كف بس مجرد فكره انو يرفع يدوا عليا معصبتني وجدان صدقيني شئ صعب وجدان تحسبيني ماحبوا وربي اموت عليه بس ياوجدان اللى سواه زياد مو شئ سهل كيف يبغاني ارجع على طبيعتي معاه وخليه يحظني ويسلم علي كيف بعاملوا كزوج وانا كل مايقرب مني اتذكروا يوم عطاني كف
وجدان : بس اهو ندمان وتأسف
حنين : عارفه بس ندموا مايرجع الزمن انتي عارفه اثر فيا يوم قاللي انو انا رديتها له مليون كف وربي اثر فيا يوم قاللي كذا بس صدقيني مو قادره انا مابغاه ينجرح ولو هو الغلطان مابغاه ينجرح بس ايش اسوي
وجدان : سامحي
حنين تتهرب : يلا قومي نتسوق
وجدان : اتهربي
حنين : هههههه
اما عند رويده ومحمد
محمد : عجبك ؟؟
رويده : مره حلو يضحك
محمد : يضحك ؟؟
رويده : الا يفطس ضحك ههههههههههه
محمد يلمس جبهتها : مصخنه
رويده : محمد ايش فيك ؟؟
محمد يرفع صوتوا : يالخبله ترانا دخلنا فيلم رعب رعب
رويده : ههههههههههههههههههههههههههه
محمد : ايش فيك ؟؟
رويده : وربي يضحك
محمد : والله انك مجنونه
رويده : محمد والله افلام الرعب اتضحكني
محمد : ليه في احد يدغدغك جوا
رويده : ههههه لا بس اضحكني اشكالهمم
محمد : الله يشفيك
رويده : هههههههههه
****************************** ******************** *******************
اما الساعه 10 زياد يروح بيت عموا لحنين
ام عبد الله : هلا زياد
زياد : هلا فيك وين حنين
هبه : ماجات
زياد : من الساعه 6 العصر لساعه 10 ماجات
عبد الله : مع وجدان بالسوق
زياد : اوف موعد دواها الحين
عبد الله : والله ولا فكرت فيه
ابو عبد الله : اقعد استريح ياولدي
زياد ياخذ جواله ويتصل عليها وهو متأكد انها ماراح اترد بس الغريب انها ردت عليه
حنين كانت مشغوله بالمحل تشتري وترد من غير ماتسمع مين
حنين ردت وهيا تكلم وجدان : لالا جودي هذا احلى لونوا احلى :الو
زياد يبعد عنهم : اه من زمان مارديتي علي وحشني صوتك
حنين : ولو ادرى انو انت مارديت
زياد : بليز دايم ردى من غير ماتعرفين
حنين : اوف
زياد : وينك ؟؟
حنين : ليه
زياد : موعد دواك يلا انا فالبيت
حنين : اشوى انك قلتلي عشان ماجي
زياد : لماذا نحب من يجرحنا ونجرح من يحبنا
حنين : اهئ انت قريت الدفتر
زياد : وحفظتوا
حنين بعصبيه : ومن سمحلك مايصير تدخل باغراضي الخاصه
زياد : لماذا لانفكر بمانقول قبل ان نقول ونرى النتائج
حنين بسخريه : هه هاذي تقولها نفسك مو لي لو فكرت شوي قبل ماتمد يدك على
زياد : حنين وربي اني اتعذب حن
حنين تقاطعوا : سورى انا مظطره اقفل اه على فكره لاتعب نفسك وتستناني مارح اجي باي (وقفلت الخط )
حنين وصلت وجدان لبيتها ورجعت على بيتهم شافت سياره زياد لسى موجوده
ياربي مابي اشوفوا كل ماشوفوا اتعذب اوف
خلت راجوا يوقف السياره عند المرسم ودخلت من شباك المرسم
حنين تفتح الشباك وتفصخ عبايتها وترميها جواء المرسم وترمي شتطنها والاكياس اللى مشتريتها والشباك شويه عالي مو عا رفه كيف تدخل نطت ويوم دخلت المرسم حاولت نتط تنقز وطاحت
الكل برا بصاله سمع صوت شئ بمرسم حنين
عبد الله : سمعتوا
هبه : ايه صوت شئ طاح
ابو عبد الله : من فين جاي الصوت
ام عبد الله : مادرى
زياد : من جهة المرسم
عبد الله يقوم يشوف ويلحقوا زياد
حنين بصوت خفيف وهيا طايحه على الارض ماتبغى احد يسمعها : اه ياماما ياربي اي
عبد الله بصدمه : حنين
زياد يركض لها : حبيبتي ايش فيك
حنين : اه اي يامامي اه
الكل يدخل المرسم ومستغرب " ابو عبد الله : ايش صاير ؟؟
ام عبد الله : حنين كيف جيتي هنا
هبه : ايش القصه ؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين مرميه على الارض ورجلها تعورها ويدها : اي يامامي
زياد يقرب منها
حنين بعصبيه : ابعد
هبه : ايش القصه ؟؟؟
حنين تحاول تنكت عشان زياد مايعرف انها تهرب منوا : اي اي حاولت اكون حراميه ماعرفت
الكل : ههههههههههههههههه
عبد الله : لا بجد ليش طحتي
حنين :اه يارجلي بصراحه قلت ادخل من المرسم يوم شفت سيارة زياد قلت الحين يطفشني دواء وغرفة عمليات اى
زياد يقرب منها ويمسك يدها
حنين : اوف ابعد تعورني
زياد : خليني اشوفها
حنين : مابي
حنين تحاول تقوم بس طاحت على رجلها وتعورها بدت تبكي : اي اي يامامي
زياد يمسك قدم رجلها
حنين تصرخ : اه تعورني
زياد : ايش فيك بس بشوفها
حنين : مابي تعورني مرره اه يامامي اي
زياد : ايش فيك بسم الله عليك
حنين : سيب رجلي تعورني
زياد و حنين على الارض منسدحه وقدم رجاها اللى يعورها يحاول يرفعوا ويحركوا ويضغط يبغى يعرف هو مكسور ولا لاء
حنين : اي ياماما سيبني يعورني
زياد : الحمد لله مو مكسوره بس التواء
حنين وهيا تتألم : انا ابغى افهم انت دكتور شنو كل شئ مسويلي ابو العريف فيه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
زياد فتحها سوالف : انا ياحبيبتي اخذت مع الطب حقي سنتين دراسه طب عام دوره عشان كذا تلقيني عارف بكل شئ وكمان الطب اللى ندرسوا فيه معلومات عن الطب العام مو بس بمجال دراستك وانا دكتور جراح
حنين سوت نفسهاما سمعت : جروح ؟؟؟؟ اعوذ بالله
زياد : اقولك دكتور جراح (وينظر لها بنص عين ) مو جروح
حنين : اها
عبد الله : شكلك عجبتك النومه على الارض
حنين : الاخ يتريق مو قادره اقوم رجلي تعورني سوي فلاحه وشيلني طلعني غرفتي
عبد الله يقرب منها
زياد : خليك انا بشيلها
حنين : لالالالالالالا مابي شكرا
زياد : انتي كل شئ وثاني شكرا غيريها
حنين : اوكي ثانكس
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
زياد يقوم من عند رجلها ويرتخي عليها بيشيلها وهم مبتسم
حنين بترجي: لالا الله يخليك لا تشيلني مابي انا عاجبتني القعده هنا
زياد يهمس باذنها : تراني غرت من فارس ذيك المرره
حنين تطنش : بابا انا بجلس هنا ابغى ارسم وحشني الرسم
هبه : فهميني كيف ترسمين وانتي يدك مجروحه وبعد طحتي عليها ورجلك تعورك
حنين : عادى انا برسم روحوا عني
زياد فاههم حنين : خلاص انتوا روحوا وانا بجلس معاها
حنين : لالا ياربي اي
زياد يقرب منها ويشيلها
حنين تتحرك وزياد يشيلها
حنين : زياد سيبني سيبني نزلني
زياد وهو يطلع الدرج يقرب وجهوا منها ويطبع قبله على خدها عارف انها ماتقدر تتحرك هيا بيدوا

حكايةإحساس 05-26-2011 02:17 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
البارت ال27
زياد وهو يطلع الدرج يقرب وجهوا منها ويطبع قبله على خدها عارف انها ماتقدر تتحرك هيا بيدوا
زياد يحطها على السرير وهو مبتسم اما حنين كانت مقهوره من حركتوا ومدت لسانها له زي البيبي اما زياد ابتسم وغمز لها
حنين : شنو هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : ايش فيك مرهم لرجلك عشان تخف وماتعورك
حنين : حشى صيدليه
زياد :ههههههههههههههه
حنين بخوف : تكفى لاتقول يحرق
زياد حزن انو متأثره من الدواء اللي يحرق يوم الكف والدواء اللي يحرق زياد يبتسم : لا مايحرق
حنين تمد يدها له : اوكي هات
زياد : شنو ؟؟
حنين : انا احط لي قدم رجلي
زياد : لاء
حنين : اوف
زياد : شوفيه حطيتوا لك جمبك اذا عورتك حطيلها
زياد يقرب منها ويدهن رجلها بالمرهم ويدخل التواليت حق غرفتها يغسل يدوا عن المرهم
حنين في نفسها والله هذا مصدق نفسوا يدخل غرفتي ويطلع ويدخل الحمام حشى لا اكون انا الضيفه وهو صاحب الغرفه كانت تبتسم على تصرفاتوا
زياد خرج من الحمام وشافها مبتسمه : دوم
حنين انتبهت لنفسها ورجعت لدورها <<<<<<<<< ياثقيل هخخخخ
زياد يقرب منها كاسة المويه والحبه
حنين تاخذ بيدها اليمين الحبه : هاتها
زياد : لا انا بعطياك هيا
حنين : اوف كل يوم وانت تقرب الحبه من شف
زياد بمكر : كملي
حنين : اوه عطيني هيا
زياد : لاء
تدخل هبه وحنين تنظر لزياد نظرات انتصار
هبه : ايش فيك ؟؟
حنين : اهئ اهئ مو راضي يعطيني الحبه اهئ اهئ
هبه تنظر لها بنص عين : الحين بتقنعيني انك انتي اللى تبغين تاخذين الحبه
حنين : أيه
هبه : ماصدق
حنين : اقول ولوا ماصدقت الفكه ( وتنسدح بفراشها بتنام وتلحف وتغطي راصها ومن تحت الشرشف ) طفوا النور اذا طلعتوا
زياد اشر لهبه تطلع وهبه خرجت من الغرفه وقرب منها وسحب الشرشف وصار وجهوا قريب منها حيل لدرجة انو انفاسهم مختلطه بعض
حنين مو قادره تتكلم : ز ز ز ز ز ز ز
زياد ينظر لها بكل تمعن لكل جزء بوجهها: ياروح ز ز
حنين تحاول تبعد عنوا بس ماتقدر اهو محاوطها ورجلها ماتقدر تمشي عليها : ا ا ا ا ا ا ا ب عد
زياد ينظر لها ولكل تفاصيل وجهها بشوق : بس انا مرتاح
حنين : زياد و ولي يخليك ابعد
زياد ياخذ الحبه من على الكمدينه ويقربها من شفايفها: امم طيب بس يلا افتحي فمك
حنين خايفه تفتح شفايفها زياد قريب منها
زياد بخبث :امم حلو يعني ماتبيني ابعد
حنين يدوب حركت شافايفها وزياد اعطاها الحبه وبعد عنها واعطاها كاسة المويه
حنين طبعا ماتشرب الحبوب خلت زياد لين يقوم وطلعت الحبه من فمها الى الان حنين ماشربت ولا حبه من اللى زياد يعطيها حنين غير حبه وحده اللى زياد اعطاها هيا في بيت عمها
زياد يضحك على شكلها وخوفها واتذكر خجلها : هههههههه عشان ثاني مره ماتقولين انا اخذ الحبه
حنين تمد لسانها : سخيف
زياد يبتسم : واذا عتيها انتي حره هذا اللى صار شئ بسيط
حنين : اوف بنام صرت اشوفك 24 ساعه خلاص
زياد : الله ياكبرها كلها دقايق اللي تجمعنا
حنين : السنين تعتبر دقايق الايام دقايق يعني القرون نقدر نحسبها بالدقايق
زياد يلم اغراضوا من الغرفه : اوكي بروح
حنين تبتسم وطلعت منها عفويه : فكه
زياد : شنو ؟؟
حنين بارتباك : اقول حرام انت تعبت كثير لازم تروح تنقلع عن وجهي
زياد : شنو؟؟؟؟؟
حنين تثاءب : اوه خلاص بنام
زياد ابتسم وقرب منها باس جبينها واخذ اغراضوا ومن عند الباب قلها : بكره اشوفك
حنين وهيا خلاص متلحفه بالشرشف مو باين غير وجهها وشعرها حنين ناويتلوا على نيه / يصير خير
زياد واقف عند الباب : احبك
حنين كانت هتقولها ونطقت غصبن عنها اول : وان
زياد حس فيها في البدايه فرح ويوم شافها ماكملت حزن بس ارتاح انها لسى تحبوا خرج من الغرفه
خرج زياد من عندها واهي مبسوطه كانها قامت تتناسى الموضوع واهو فرحان انو يشوفها حنين كانت تبرد حرتها من زياد بطولة لسانها كانت اطول لسانها قاصده عشان تقهروا اما زياد كان يفرح انها تتكلم معاه
****************************** ******************** *****************
يوم جديد العصر الساعه 3
في بيت ابو سعود
ام سعود : وين هدى ؟؟
هدى تدخل : انا هنا ياخالتي
ام سعود : ليه ماتغديتي معانا
هدى : كنت نايمه ويوم صحيتا كلت
ابو سعود : سعود كلمت اخوك
سعود : ايه يبا كلمتهم يقولون كلها اسبوع او اقل وبيجون
ابو سعود : يوصلون بالسلامه
الكل : امين
زياد يدخل وياخذ فنجان قهوه ويجلس : سلام
الكل : عليكم السلام
ابو سعود : الا الحنين كيفها ايش اخبارها
زياد : انشاء الله بخير عنيده
سعود : حرام عليك
هدى : قصدك دلوعه
زياد : ماترضى اكشف عليها غير غصبن عنها يوم يغمى عليها ولو تحس وقتها مارضيت
سعود : انت صاحي مين بنت بترضى زوجها يكشف عليها
ام سعود : اهي ماتاكل
هدى : ياخالتي حنين معروفه اذا كانت زعلانه او ايام اختبارات او أي شئ ضايقها تكون ماتاكل وتحس بغثيان تصير على طول تحس نفسها بتستفرغ
ابو سعود " طيب شنو اللي مزعلها
هدى : والله مادرى
ام سعود : بتروح لها ؟؟
زياد : ايه عندي كم شغله بخلصها وروح لها موعد دواها قرب
****************************** ******************** *******************
حنين بغرفتها نايمه يرن جوالها
حنين : الو
وجدان : هاي نايمه
حنين : امم انقلعي
وجدان : بسك نوم الساعه 3 العصر
حنين :اهئ احلفي
وجدان : والله
حنين : الحمد لله انك صحيتيني قبل مايجي اخوك
وجدان : ههههه شنو ناويه تسوين
حنين : مافي وقت بعدين اقولك باي
وجدان : اوكي باي
حنين تقوم وتنزل بيجامتها تلقى امها وابوها وهبه
ابو عبد الله : هلا حنون
حنين تبتسم وتسلم على امها وابوهم تموت عليهم مو بس تحبهم : هلا فيك ياعيون وعمر حنون
هبه : غريبه نازله بالبيجامه
حنين : ههه مافي وقت
هبه : على شنو
حنين تقوم تجلس جمب امها وتكلمها بأذنها كلام مو مسموع بس امها اللى تسمعها طولوا وهم يتكلمون
ام عبد الله : من عيوني
حنين بفرح تضم امها : احبك احبك الله لايحرمني منك
ام عبد الله : كل ذا فرح
حنين : واكثر الحين ارجع اكل واشرب وكل شئ بس مو اليوم خلوني اليوم انام
هبه : ايش القصه
حنين تقوم : ولا شئ باي حبايب قلبي
حنين طلعت على غرفتها
ابو عبد الله : شنوا لقصه ؟؟ الحنين ايش فيها تعبانه
ام عبد الله : الحنين تقول انها ماتستحمل وجود زياد وتنحرج منوا موت وهو يحب يحرجها عشان كذا تقول اذا جاء هاذي الايام نقولوا انها نايمه والدواء انا اخذوا منها واعطيها هو وقلتلها انو مايصير زوجك ولا زم يشوفك قالت اشوفوا لمى تكون جمعة عايله يعني الكل موجود عشان مايحرجها وتقول انها تبغى اليومين هاذي ترتاح وتنام كثير عشان طول الفتره اللى فات وهيا تفكر ومو مرتاحه عشان زياد
ابو عبد الله : هههههه خجوله مهما قلنا يعني كانت ماتاكل ومهمله بصحتها عشان منحرجه
هبه : يلا المهم ترجع زي ماكانت
حنين تدخل غرفتها وتقفل الباب ومعاها كوب نسكافيه ومبسوطه انها قدرت تتخلص من زياد لو فتره بسيطه من غير اهلها مايشكون او يتفرقون
حنين تتصل على وجدان وتقولها اللى صار وهيا مبسوطه جلست على النت وتشرب نسكافيه
كانت مبسوطه انها قدرت تبعد زياد عنها كم يوم وترتاح من قربوا منها وان عايلتها صدقتها مع انها دايم ماتعرف تكذب بس اهي حقيقه تنحرج من زياد وكمان ماتبغى تشوفوا
****************************** ******************** *****************
اما في الصاله المسكين زياد وصل بيت عموا
ابو عبد الله : هلا هلا بولدي
زياد في نفسه ياولدي الله يستر ليكونون عرفوا ويبغون يفرقونا انا وروحي: ياهلا فيك ياعمي << زياد يبغي يلمح انو مو ولدوا وانو زوج بنتوا
هبه تصب فنجان قهوه لزياد : تفضل
زياد : زاد فضلك
زياد شاف ام عبد الله مو على بعضها : ايش اخبارك ياخالتي ؟؟
ام عبد الله : بخير انت كيفك وكيف شغلك ؟؟
زياد وهو يقوم ويحط فنجان القهوه : تمام
عبد الله : وين بدري ؟؟
زياد : بروح اشوف الحنين
هبه : امم نايمه
زياد : عادي اصحيها
ام عبد الله : ياولدي يازياد لاتعب نفسك اعطيني دواها وانا اعطيها هو بمواعيدوا ولا تتعب نفسك معاها خلاص انت تعبت
زياد : ياخالتي انتي شنو تقولين هاذي الحنين وغير اللى بقلبي حب لها اهي زوجتي من واجبي اني انتبه عليها واخاف عليها
ابو عبد الله : يازياد احنا كلنا خايفين عليها
زياد عصب : يعني شنو ممنوع اشوفها
ابو عبد الله عصب من كلام زياد : زياد ايش هالكلام
زياد : اسف عمي بس انا ابي اطمن عليها
عبد الله : يازياد كل القصه انو حنين تنحرج منك وماتقدر تخليك تكشف عليها وتجلس معاها
زياد : بس انا زوجها
هبه : مو هيا هاذي القصه وانت عارف حنين قديش تستحي
زياد : انا عارف بس مو معناها انو اصير ماشوفها
عبد الله : مين اللى قلك ماراح اتشوفها
زياد : معني كلامكم
ام عبد الله :يازياد احنا قصدنا انو لاتعب نفسك وتيجي كل يوم عشانها وتعطيها الدواء
زياد يحط علبة الدواء على الطاوله : اوكي ياليت تعطونها الدواء بمواعيدوا وطمنوني عليها وانا بصراحه ماراح اقدر ماجي بعد يومين راح امر اشوفها
ابو عبد الله : يازياد وين رايح ايش فيك البيت بيتك
زياد : اسمحلي عمي استأذن
وطلع من البيت
عبد الله : حنين ايش فيها الرجال خايف عليها
ابو عبد الله : تراه زوجها
ام عبد الله : بس هي مو بيدها تنحرج
هبه : ياناس معاها حق كيف تقدر تخليه يكشف عليها وتشوفوا كل شوي والله احراج
****************************** ******************** **************
اما زياد خرج من بيت عموا وهو مضايق مخنوق وقف عند سيارتوا رفع راصوا للبلكونه حقت غرفتها شاف النور الاصفر حق غرفتها شغال شاف ظلها اول مارفع راصوا دخلت غرفتها مالمح غير شعرها وهيا داخله الغرفه
اما حنين كانت دموعها على خدها تبكي بقهر وفي نفسها والله مو قصدي اسوي فيك يازياد كذا انا اسفه انا اسفه مو قصدي بس انت انت جرحتني انت اهنتني انا انا احبك احبك احبك وانت ماحترمت حبي لك احسن شئ البعد انا عارفه اني ماراح اقدر على فرقاك بس بتحمل وانت ربي يسعدك ياحبيبي
****************************** ******************** *******************
اما في بيت ابو احمد
ندى وصحبتها هند
اعرفكم على هند شويه عباره عن كتله من الشر هيا اللى تقوي ندى كل ماحنين كانت تقرب من ندى وترجع لعقلها هند تخليها ترجع 100 خطوه اوراء بيت سلوكها كلوا غلط تعرف شباب حاولت تخلي ندى تتعرف بس ندى ماوافقت
هند : يعني مافترقوا
ندى : اقولك لمى شافت الصور اجلت الزواج والحين ارسلتلها الفيديو ولا اهتمت بس انا سمعت امى تقول انو حنين صارت ماتبغى تشوف زياد
هند : يعني شنو بيطلقها
ندى : مادرى بس اهي قالت لخالتي انو تنحرج منوا
هند : اف ماعندها كرامه
ندى : لا حنين اهم شئ عندها كرامتها
هند : باين البنت ولاهمها شئ
ندى : لا اتوقع انو ماتبى تفرق العايله عشان كذا اتوقع قالتلهم انها تنحرج منوا
هند : الا انتي على شنو ناويه ؟؟؟؟
ندى : خلاص يكفي البنت تعبت شنوا كثر الصور والفيديو
هند : وزياد
ندى : ايش فيه ؟؟
هند : يالهبله خليه يحبك يتعلق فيك
ندى : هند ايش فيك الرجال متزوج
هند : ياغبيه ملكه ملكه حبر على ورق ماصار شئ بينهم يطلقها
ندى : بس اهو يموت عليها
هند : عادي نخليه يموت عليك
ندى : كيف ياندى صعب
هند : شنو اللى صعب انتي ماتبغى تتزوجي
ندى : اكيد ابي وزياد بعد حلو الايجنن
هند : وتبغي ضيعيه من يدك
ندى عجبها الموضوع : لا بس
هند : لا بس ولا شئ انتي خليه يشوفك كثير صح انو حنين حلوه وقمر بس احنا نخليه يتعلق فيك
ندى : اوكي بس كيف ؟؟
هند : خلينا دايم على اتصال وانتي لا تجلسي فالبيت على طول وماتروحيلهم الصقيلهم بكل مكان
ندى : اوكي
****************************** ******************** *******************
اما عند حنين كانت في غرفتها قامت واخذت شاور اتذكرت دفتر الخواطر الصغير حقها وعلى طول راحت لشنطتها وخرجتوا منها حست بريحة زياد بالدفتر كانت تقراء كلامتها كأنها اول مره تشوفها واتفاجئت ان زياد كان كاتب بكل صفحه أحبك وفي صفحه كاتب فيها خواطر له
صفحه (كيف ننسى من زرع في قلوبنا ذات يوم الفرحه !وكيف ننسى من رسم على شفاهنا البسمه يمنعنا الوفاء ويمنعنا الحب والاخلاص ان ننسى من لا يستحقون لنسيان )
احبك وربي عالم بحبك
حنين خلاص قامت تتعب من جديد من زياد خلاص مو قادره تستحمل سمعت رنه مسج على جوالها
كانت من زياد
(عارف انك ماراح تردين علي بس طمنيني والله قلقان عليك كيفك ؟ )
حنين ماقدرت انها ماترد عليه (بخير انت كيفك ؟ )
زياد فرح اتكسر من الفرحه انها ردت عليه (تعبان وربي تعبان )
حنين خافت على زياد ورسلت بسرعه (ليه ايش فيك خير )
زياد فرح انها خايفه عليه (تخافين علي )
حنين ردت رد دبلوماسي (اكيد مو ولد عمي )
زياد انقهر من ردها ( انا زوجك )
حنين (وبتكون طليقي )
زياد ارسل لها جمله من الخواطر حقتها (بماذا ينفع تعبي اذا عجز طبيب يداويه )
حنين (عذبتني وجرحتني واهنتني وتطلب الدواء )
زياد : (اسف )
حنين (ماتنفع )
زياد (اعتذر )
حنين (مايغفر لك شئ عندي انساني )
زياد (وشلون انسى روحي )
حنين طنشت زياد ومسحت دموعها ونزلت الصاله لقيت الكل جالس حتى فارس وجدان
حنين : هاي (وتاشر على فارس وجدان ) انتو متى جيتوا
فارس : دوبنا داخلين
حنين : احسب جودي هنا وماتنادوني
فارس : وانا اللى اقول عشاني
حنين : لا طبعا هاذي جودي
ابو عبد الله : حنين
حنين : عيونها
ابو عبد الله : ترى زياد طلع زعلان
فارس : ايش القصه ؟؟
حنين تمسك يد وجدان وتقوم : وانا ايش اسويلوا اللى سويتوا مايزعل
ام عبد الله : شوفي الدواء على الطاوله خذيه
حنين تطلع من الصاله هيا وجدان : اوكي
فارس : شنوا لقصه ؟؟؟
عبد الله : يقول لفارس القصه الوهميه اللى حنين الفتها
****************************** ******************** ***************
بغرفة حنين جالسه على السرير ومربعه وحاطه على رجلها مخدتها الفوشي اللى على شكل فم
حنين : على الاقل كم يوم ماشوفوا
وجدان : ليه
حنين : وجدان قتلك بالتليفون انو مابغى انجرح
وجدان : اوكي خذي الدواء
حنين : بعدين اخذوا
محمد ورويده
رويده : حبيبي
محمد : هلا حبيبتي
رويده : متى بنرجع ؟؟
محمد : ليه طفشتي مني
رويده : اطفش من عمري ولا اطفش منك
محمد : ياحبي لك .....بداية الاسبوع الجاي نرجع
رويده : اوكي والله بموت وله على أمي
محمد : والله انا اللى بموت عليك
****************************** ******************** **************
اما عند ندى وهند
ندى : والله ماقدر
هند : شنو ماتقدرين
ندى : هي انا مو تعبانه مافيا شئ يعورني
هند : عارفه انك زي الجنيه بس اكذبي
ندى : ياسلام واذا كشف عليا ولقي مافيا شئ
هند : عادى
ندى بعصبيه : شلون عادى
هند : ياغبيه انتي قولي أي شئ يعورني ولمى يكشف عليك ويشوف انو مافي شئ اكيد بسيوي تحليل واشعه يعني فرصه تت زيارتن هناك ولا اوصيك اترتبي (وغمزت لها )
ندى : اوكي
****************************** ******************** *****************
يوم جديد العصر
اما زياد كان يفكر بحنين وخايف على صحتها عارف انها ماراح ترضى تاخذ الدواء بسهوله وعارف انو كل قصدها اتعاندوا في الموضوع شاف على التسريحه الرسمه اللى اخذها من حنين نفس اليوم اللى تزاعلوا فيه شاف لمستها على الرسمه وتوقيعها قام واخذ شاور وقر يروح لبيت عموا
اما عند حنين في غرفتها كانت صاحيه بس جالسه على السرير بطنها يوجعها مرره
ام عبد الله تدق بابا غرفتها : حبيبتي حنو يلا اصحي الدنيا عصر وانتي من امس الليل نايمه
حنين : ماما ادخلي الباب مو مقفل (حنين تحب لمى تنام تقفل الباب وكمان اخر فتره صارت لو صاحيه ماتبغي تنام تقفلوا عشان زياد )
ام عبد الله تدخل تشوف حنين دموعها على خدها : حبيبتي ايش فيك ليه البكى
حنين وهيا ماسكه بطنها : بطني يعورني
ام عبد الله : من ايش قومي اوديك المستشفى
حنين : لا ماما مايحتاج
ام عبد الله : شنو مايحتاج يلا قومي
حنين : ماما انتي عارفه الدوره
ام عبد الله :: اوف خوفتيني
حنين : انتي مو عارفه انها كل الشهور تجيني عادي ولا تعورني ولازم تجي شهر او شهرين تذبحني مو بس اتعورني انا اللى ابغى افهموا ليش تتغير طول السنه عادي ولازم يجي شهر تألمني مرره
ام عبد الله : طيب فين المسكن حقك
حنين : خلص وكتبت لسواق وقتلوا يجيبوا
هبه تدخل : حنو ماخف الالم
حنين : لاء الحين السواق يجيب المسكن
هبه : قتلك عندي مسكن مره زين مارضيتي
حنين : هبهوبه انا ماخف مسكن خاص بدوره لاء انا اخذ مسكن عادي حق جميع الام يعني اراص والبطن ماحب اخذ الاشياء اللى مخصصه لدوره
هبه : بس والله تريحك بسرعه
حنين : لا انا متعوده على المسكن ذا
ام عبد الله : وين دواك ؟؟
حنين : أي دواء ؟؟
ام عبد الله عصبت : دواك حق التهاب صدرك
حنين كانت كل يوم ترمي حبتين في الزبالع مره الصبح ومره الليل عشان مايعرفون انها ماتاخذوا : اها شوفيه على الكمدينه
هبه : مادرى ليه احس الدواء ذا كأنك تشربين حلاوه
حنين : ليه
ام عبد الله : التعب باين عليك
هبه : لازم نقول لزياد
حنين : لالالالالالالالالا
ام عبد الله : ليه شوفي شكلك كيف من التعب
حنين : ماما خليني اخلص الدواء واذا مانفع نقول لزياد وبعدين انا تعبانه مو فايقه اقابلوا
ام عبد الله فهمت حنين انها عشان الدوره : على راحتك (وخرجت من الغرفه )
هبه : مو احنا بقلوا عشانك تعبانه
حنين : لاء والله انتوا لو اطيرون ماطلع له وانا كذا
هبه : اجل لمى تتزوجين ايش بتسوين لمى تجيك الدوره
حنين : اقول انطمي انا كذا استحي عارفه انو مايبان وماحد يعرف بس انا استحي
هبه : هههههههههههه
سيتي تدخل ومعاها المسكن : هانين خذ
حنين : ثانكس
وتاخذ حبة مسكن وتشرب مويه وتقوم من السرير
هبه : وين رايحه
حنين : امم مادرى ليه حاسه نفسي ابغى ارسم
هبه : شنو ؟؟؟
حنين : ماعرف بس من زمان مارسمت اول مذاكره واختبارات بعدين جوازات
هبه : اوكي انا بنزل اتقهوى مع خالتي
حنين : اوكي
حنين لبست فستان وردى ناعم ورفعت شعرها بشباكه وغرتها على جبهتها واساسا هيا على طول ماتستغني عن الماسكارا والكحل والقلوس
حنين نزلت ودخلت المرسم اتذكرت يوم طاحت وابتسمت على اللي سوتوا بزياد يومها وكيف طولت لسانها عليه
فتحت شباك المرسم على الحديقه حقت البيت طبعا في سور كبير يعني ماحد يشوفها غير اللى في الحديقه وحديقة بيتهم يعني لهم والسواق غرفتوا مو عندهم غرفة راجوا ورا الفيلا
حنين كانت جالسه تشرب نسكافيه ومندمجه بالرسم سمعت جرس الباب ماهتمت

فجاه


سمعت صوت غالي عليها : السلام عليكم
ام عبد الله : وعليكم السلام
هبه تدخل بعد مالبست ملابس كم طويل ومستوره واتحجبت : هلا زياد
زياد : هلا فيك كيفك ياخالتي كيفك هبه
الكل : بخير
هبه تصب لزياد فنجان قهوه : تفضل
زياد ياخذ الفنجان : دام فضلك
ام عبد الله : ليه ماجيتوا كلكم نجلس ونتونس
زياد : والله ياخالتي انا قلت بمر اطمن على حنين قبل ماروح المستشفى
ام عبد الله : تطمن ياولدي اهي بخير
زياد : تاخذ ادويتها
هبه : ايه تاخذها
زياد حب يحرجهم : طيب ممكن اشوف زوجتي على الاقل اعرف اذا الألتهاب حق صدرها خف ولا لاء اغير الدواء
ام عبد الله انحرجت : والله يازياد مادرى ايش اقولك
زياد خاف على حنين : حنين فيها شئ
ام عبد الله : لا لاتخاف بس يازياد اهي تنحرج منك وتقول انها لو تصير تشوفك مع جمعتنا احسن
زياد فاهم انو حنين ماتبغى تشوفوا وعرف انهم مالهم ذنب : خير انشاء الله سلموا عليها
ام عبد الله : ياولدي اجلس اذا حنين مي في ماينجلس معانا
زياد بضيق : لا والله ياخالتي بس وراي دوام سلام
الكل : مع السلامه
خرج زياد من عندهم وهو خلاص حاس ان الموضوع اتعقد اول على الاقل كان يصادفها يقابلها بس حنين قدرت تخليه مايشوفها
اما حنين كانت مشتاقه له قدرت تشوفه وتمتع بطلتوا من غير ماتخليه يشوفها اتصل على جوالها بس طبعا حنين ماردت عليه ارسل لها : (مشتاق لك )
حنين : ماردت عليه ولا رسلت له شئ
زياد ( جاوبيني تاخذين الدواء )
حنين رسلت له (ايه انت ايش تبي خلاص مالك شغل فيني )
زياد جاتوا فكره وعرف انو حنين ماتقدر ترفض طلبه (استحلفك بالله تردين عليه )
حنين : اهئ طيب يازيادوه ايش هذا نذل اتصل زياد عليها اولالى ماردت الثانيه ماردت الثالثه ردت بس فضلت ساكته
زياد : سمعيني صوتك
حنين : ...............
زياد : تكفين ولهت على صوتك
حنين : ......................
زياد سمعها اغنيه :
ياصوتها الدافي الحنون وينك انا مشتاق له
ياصوتها اعشق بجنون ياصوت والله فاقدك
ياصوته الدافي الحنون وينك انا مشتاق لك
ياصوتها انا اموت فيك احتاج لك واوله عليك
ياغلى من في هالوجود ابيك انا والله ابيك
ياصوته والله فاقدك
الشوق في قلبي كبير يالحب الاول والاخير
احلى كلامي يصير لك وان سالفوا عنك اغير
ياصوته الدافي الحنون وينك انا مشتاق لك
حنين تموت على الاغنيه هاذي : .............................. ..
زياد : تكفين سمعيني صوتك والله مشتاق لوصوتك ونظره من عينك
حنين : .............................. .
زياد : حبيبتي لاتحرميني على الاقل من صوتك
حنين : لا تقول حبيبتي
زياد تنهد بقوه : اقسم بالله وحشني صوتك وربي رديتلي الروح
حنين حست من صوتوا انو صادق وان الكلام من قلبه بس ماتبغى تكثر الكلام: اوكي باي
زياد : ماشبعت منك
حنين : مصدق نفسك
زياد فكر انو يغيضها عشان يشبع من صوتها : طبعا لاني زوجك
حنين : وبتكون طليقي
زياد : حنين تكفين خلاص مافي مره كلمتك الا تقولين طلاق طلاق بس خلاص ماصار على لسانك غيرها
حنين : لا لين اطلق بعدين اصير ماقولها
زياد حب يطنشها : طيب دلوعتي قوليلي تاخذين دواك
حنين في نفسها ههه من عيوني والله ماياخذ الدواء غير مغسلة الحمام او الزباله : شور
زياد حس بصوتها شئ غريب حنين من النوع اللى مايعرف يكذب : مع اني شاك بس وحشتين
حنين تقاطعوا : اوف خلاص باي
زياد : لا حنو خليك والله متلهف عليك
حنين : شوف لاتحسب اني رديت عشانك انا رديت عشان استحلفتني بالله ولا تاخذها وسيله كل شوي لا حتى الرسايل اللى ترسلها ماراح افتحها عشان مالقى شئ زي كذا باي وقفلت الخط
زياد كان مستمتع بصوتها وهياتكلم يحس صوتها يرويه
****************************** ******************** *******************
اما في المستشفى
زياد في المكتب مضايق ومهموم
الممرضه تدخل : دكتور زياد
زياد : خير لسى في مرضى
الممرضه : اه لسى في وحده بس
زياد : اوكي
ندى تدخل وهيا لابسه عبايه مخصره كانها فستان وحاطه فل ميك اب بدلع : السلام عليكم
زياد رفع راصوا وعرفها استغرب صح ندى حقوده وماتنطاق بس عمرها ماكانت كذا بالبسها وكلامها ولا مشيتها تقول تمشي بحواري زياد بعصبيه : وعليكم السلام
ندى تقعد على الكرسي : كيفك زياد
زياد : خير ندى بغيتي شئ
ندى : افا ايش فيك علي
زياد : وراي شغل ايش بغيتي
ندى بدلع : تعبانه اي اي بطني يعورني
زياد ياربي من الهبل تحسبني مو كاشفها صار لها تسولف توها اللى افتكرت اي اي ياشين السرج على البقر : خير ايش فيك ؟؟
ندى : بطني يعورني
زياد برود: خذي مسكن
ندى بدهشه : نعم
زياد ماسك ضحكتوا على شكلها : خذي مسكن
ندى : الحين اجي لدكتور عشان يقولي خذي مسكن
زياد : يعني شنو تبغين اقولك
ندى بجرأه : اكشف على وشف انت الدكتور مو انا
زياد فتح عينوا هاذي ماتستحي حنين اللى انا زوجها نعذبتني وتستحي من ضلها وهاذي ولا بوجهها حيا : اوكي اتفضلي على السرير
ندى فرحت : اوكي (وقامت على السرير )
اما زياد خرج من الغرفه وندى استغربت من حركتوا ونامت على السرير وبعد شويه يدخل دكتور
دكتوريدخل الغرفه ويروح عند ندى على السرير : انسه ندى
ندى باستغراب : نعم
دكتور : معاكي الدكتور عبد الرؤف دكتور الباطنيه
ندى بلعت ريقها : اها اهلا
دكتور : خير الدكتور زياد قلي انك موجوعه
ندى : هاه ...ايه بطني اي اي
الدكتور في نفسه بدري توم افتكرت : لالا سلامات خليني اكشف ونشوف وانشاء الله خير
كشف الدكتور على ندى وقالها انو مافيها ولا شئ وانها سليمه تماما وندى اتفشلت خرجت من الغرفه لقيت زياد ومن غير حياء راحت له : في رحت
زياد : نعم
ندى : ليه طلعت من الغرفه مو قتلك ابيك تكشف علي
زياد : وانا رسلتلك احد متخصص في ذا شئ دكتور باطنيه
ندى : بس انا ابغاك انت اللى تكشف علي
زياد : ندى انت ايش فيك اليوم
ندى بجرأه : زياد انا احبك
زياد بصدمه منها : انتي ايش تقولين اكيد فيك شئ انتي مو بوعيك انا انسان متزوج واحب حنين والكل عارف بحبي لها وانتي لا تحسبين اني ماعرف باللي سويتيه وتلفيق الصور وكمان شفتك يوم كلمتيها بالحديقة بيتنا بس انا ساكت لك احترام لحنين انها ماتبغى تسويلك شئ
ندى : لا انا بوعي وعارفه انا ايش اقول انا طول عمري ساكته وماقلت شئ بس توصل انهم ياخذونك مني لا يازياد لا يازياد لالا
زياد : من هم اللي ياخذوني
ندى : حنين
زياد : ايش فيها ؟؟
ندى : لاتحسب اني بسكت لكم والله شاهد علي ماراح اخليكم تتهنو وتشوف حنين
زياد بعصبيه : احذرك تتعرضين لها
ندى : خايف عليها
زياد : حنين روحي وشلون ماتبغين اخاف على روحي
ندى باستهزاء : اجل ابشرك قريب بتفقد روحك

فدو أزياء 05-27-2011 05:44 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
روؤوؤوؤوعه ياثلوج

كملي يالغلا ,,

بانتظاآاآاآار البقيه ,,

حكايةإحساس 05-29-2011 10:58 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
ياقلبي يافدو منوره ولعيونك راح اكمل

رغم ضغط الامتحانات

حكايةإحساس 05-29-2011 11:02 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 

البارت ال28
ندى باستهزاء : اجل ابشرك قريب بتفقد روحك
زياد يمسك ندى من يدها ويلوي يدها : شوفي ياندى كلوا ولا حنين احذرك لو صار ولا ليش يصير لو حاولتي انك تأذينها او تزعلينها بكلمه او نظره ياويلك ذابحك
ندى : اي عورتني اتركني
زياد يترك يدها بعصبيه : انا حذرتك وياويلك (ومشي ويتركها مكانها )
****************************** ******************** ******************
هند كانت تنتظر ندى عند السياره جاتها ندى وهيا معصبه
هند : ها قولي ايش صار
ندى : تعالي نروح مكان نجلس فيه ونتكلم
هند وندى راحوا مقهى
هند : تراك عصبتيني يلا قولي ايش صار
ندى : الحقير ...........وقالت لها ندى كل شئ
هند : انتي الغبيه ليه اعترفتي له بحبك
ندى : انا اتوقعت انو ماراح يصدني
هند : انتي اتحبيه
ندى : مالت عليه كل القصه انو يجنن شكلوا يذبح وغير كذا دكتور وكمان ابغى اكسر خشم حنين
هند بخبث : ولا يهمك انا اكسرلك خشمها
ندى : لا هند انا ماقصدي بشرف لالا
هند : ليه بكلمه منك لي سلطان يسوي كل اللى تبغيه
ندى : اف لاتجيبيلي سيرتوا
هند : انا كم مره قتلك لو تسمعين كلامي ترا والله فله معاهم وناسه
ندى : اوف خليك منهم قوليلي كيف بتكسرين خشم حنينوه
هند : مو قلنالك مارضيتي سلطان
ندى : غيروا قتلك بشرفها لا غيروا
هند : خلاص عمرها
ندى : اهئ تذبحينها
هند عصبت : هي انتي تراك جننتيني اقولك اخلي سلطان ينبسط فيها شوي تقولي لاء اقولك ناخذ عمرها تقولين لاء ليه تحبينها
ندى من قلب : اكرههها ماطيقها
هند بخبث : خلاص نخلصك منها وناخذ عمرها
ندى : كيف
هند : خلي الموضوع ذا علي
ندى : بس ماراح نكشف
هند بتسامه : افا عليك
****************************** ******************** ******************
عبد الله وهبه
هبه : حبيبي تعبان
عبد الله : اليوم الشغل كان كثير تعب والسيد فارس ماداوم
هبه : ليه لايكون تعبان
عبد الله : لا يقول يبغي ينام
هبه : اها وانت بعد ليه ماترتاح
عبد الله : نفسي بس لازم اكون مع ابوي وفي ضغط بالشغل
هبه : حبيبي اجهز لك الحمام
عبد الله : ياليت
****************************** ******************** *****************
هدى : لودي
سعود : هلا حبيبتي
هدى : حبيبي مو تحس انو زياد متغير
سعود : ملاحظ مادرى ايش فيه
هدى : لا يكون متزاعل هو و الحنين
سعود : ماعرف بس مزول انهم ماقالوا شئ مالنا شغل لو دخلنا هيكب الموضوع
هدى : طيب ويمكن يكون احساس ويكون مافيهم شئ
سعود : خليني فيك ياعمري احبك
هدى : مو قدي انا اموت فيك
****************************** ******************** *******************
فارس وجدان
وجدان : فارس اصحى بسك نوم
فارس : حبيبتي تعالي نامي
وجدان : خلاص خلاص نوم
فارس يقوم يجلي على السرير ويسحب وجدان ويضمها : هذا انا صحيت
وجدان : صحيت تقوم تمسك فيا
فارس يلعب باصابعها : امم ايش رايك بنومة امس
وجدان حمرت : اوه فارس
فارس يبوسها من خدها : فديت اللى يستحون
****************************** ******************** *************
احمد واماني
اماني بغرفتها
احمد يدخل ويجلس جمبها : زعلتي
اماني : ...........................
احمد : حبيبتي لا تزعلين انتي شفتيني ماسكت لها
اماني تبكي : انا بس ابغى افهم حنين اطيب قلب ايش سوت لها
احمد : والله عارف بس بعذ هاذي اختي
اماني : وانا ماقدر استحمل تلقيحها بالكلام على حنين
احمد : اماني خلاص ماصار من غدا تغديناه عند اهلي
اماني تبكي: يلا كمل الناقص انت بعد
احمد يحط يدوا من وراء خصرها : حبيبتي والله مابغيك تزعلين (وباسها )
اماني : انا مو زعلانه منك بس اهي مو قادره استحملها احمد انا مابغى يكون بيني وبينها عداوه بس انت شايف تصفاتها
احمد : شايف وعارف وانتي خلاص ماعليك منها انا بوريها
****************************** ******************** ****************
في بيت ابو احمد
ابو احمد : انتي ماتستحين
ام احمد : البنت جايه تتغدي تسوين فيها كذا
ندى : وانا ايش قلت
ام احمد : تقولين للبنت حنين العله وتقوليلها وتقوليلها احس حنين غبيه وماتفهم وسخيفه
ابو احمد : انتي ايش فيك عليها ليه تكرهينها
ام احمد : لو انك تمزحين كان قلت يلا بس انتي كنتي تتكلمين من عقلك
ندى : طيب هيا كذا ايش اسوي
ابو احمد : انتي تضحكين على نفسك
ام احمد : ياليتك زيها
****************************** ******************** *******************
بعد مرور 5 أيام زياد مضايق صار له اكثر من اسبوع ماشاف حنين
اما بغرفة حنين ماكان احد يدرى عنها تاخذ المسكنات وتطلع لهم شويه وترجع غرفتها ماتبغى احد يعرف انها تعبانه زادت الم وجروح من الداخل ةالخارج وصارت حرارتها مرتفعه
رويده تتصل على جوالها بس حنين ماترد
محمد : ايش فيك حبيبتي
رويده : محمد حنين ماترد
محمد : عادي يمكن نايمه
رويده : لا حنين صار لي يومين اتصل عليها ماترد وقبل يومين يوم كلمتها صوتها ماعجبني
محمد : لا تخافين مافي شئ انشاء الله
رويده : انا خايفه محمد كلمت وجدان وتقول ماترد عليها وقبل 3 ايام شافتها وكانت تعبانه بس تكذب وتقول انا بخير لا تخافون محمد بليز كلم زياد اكيد يعرف (رويده ما تدري انو حنين عامله خطه وزياد صار له اسبوع ماشافها )
محمد ياخذ جواله ويتصل على زياد
زياد : الو
محمد : هاي كيفك
زياد : هلا محمد تمام انت كيفك ورويده كيفها
محمد : احنا تمام رويده شوفها تسلم عليك
زياد : الله يسلمك ويسلمها متى جاين
محمد : خلاص بعد يومين
زياد : توصلون بالسلامه
محمد : زياد ايش اخبار حنين
زياد : انشاء الله بخير
محمد خاف عليها : ليه صاير شئ
زياد : صار لي اكثر من اسبوع ماشفتها
محمد : طيب كلمتها
زياد : لا كلمتها ولا شفتها من اسبوع واكثر
محمد : زياد انت خوفتني بزياده
زياد : ليه
محمد : وجدان ماشافت حنين من 3 ايام ورويده تتصل عليها ماترد من يومين
زياد : شنو خلاص باي باي
محمد : طمنا (بس زياد قفل الخط من قبل مايسمع محمد )
اما وجدان فارس كان فارس مو مخليها تطلع من البيت الا معاه واساسا كان بس يتمشون مايروحون زيارات عائليه فارس كان يبغي يجدد شهر العسل حتى دوام صار له 3 ايام مايروح وجدان مبسوطه مرره معاه بس برضوا خايفه على حنين بس كانت هيا وفارس يتصلون على بيت عمها وتقولهم انها طيبه لا نها كانت تشوف حنين شوي وهيا اخذه المسكن وبعدين حنين تطلع غرفتها بحجة النوم وهم عارفينها تموت على النوم عشان كذا ماشكوا بشئ
****************************** ******************** ****************
زياد قفل الخط من محمد وعلى طول طار على بيت عمه كانت الساعه 3 العصر ابو عبد الله وعبد الله مشغولين بالشركه مره وهبه بع سمير بغرفتها وام عبد الله بصاله على قهوتها
سيتي تفتح الباب
زياد يدخل ولا اهتم لسيتي
زياد يدخل الصاله وهو واقف عند الباب : سلام
ام عبد الله : وعليكم السلام هلا زياد حياك
زياد : خالتي وين حنين نايمه صاحيه
ام عبد الله : والله ياولدي نايمه اهي ماتصحى غير 4 ونص 5 العصر
زياد : خالتي طيب هي طيبه
ام عبد الله : والله يازياد تقول انها طيبه بس شكلها مايدي
زياد : طيب انتي متى شفتيها
ام عبد الله :ايش فيك بس تسئل شفتها امس العصر بعدين طلعت غرفتها وتقول تبغى تنام ولا احد يصحيها
زياد : خالتي انا لازم اشوفها
ام عبد الله : بس
زياد :خالتي لو سمحتي
ام عبد الله : تفضل
زياد يطلع الدرج بسرعه حاس انو فيها شئ وخصوصا انو امها تقول شكلها تعبان ورويده تقول صوتها باين عليه التعب
هبه تطلع من غرفتها وشافت زياد بيروح عند غرفة حنين : هلا زياد
زياد : هلا فيك
هبه : نايمه
زياد : ادري بس اهي تاخذ الدواء
هبه : اهي تقول انها تاخذوا بس شكلها وجسمها مايبين انها طيبه انا اساسا قلتلها انو اللى تشربوا حلاوه مو دواء ماينفع
زياد عصب : ليه ماقلتولي
هبه : يعني برايك اهي بترضى
زياد : مو بكيفها غصبن عليها
وقف عند باب غرفة حنين دق الباب بس حنين مافتحت ولا ردت رجع دق نفس الشئ حاول يفتح الباب لقيه مقفل اتصل على جوالها ماترد اتوقع انو عشان رقموا مافتحت خلى هبه تتصل عليها من جوالها نفس الشئ
هبه : ماترد
زياد : انا سامع صوت الجوال من هنا كيف هي بس هي نومها خفيف
هبه : خلاص خليها لين تصحي
زياد عصب : شنوا خليها لين تصحي خالتي تقول شافتها امس العصر يعني البنت صار لها يوم كامل نايمه وغير كذا الكل يقول شكلها تعبانه
هبه : يعني شنو بتسوي
زياد : بكسر الباب
هبه : زياد بلا جنان حنين من يومها تحب النوم
زياد : هذا مو نوم لو نايمه سمعتنا واحنا ندق على جوالها ولا يوم ندق الباب بعدي بعدي بكسروا
هبه بعدت وزياد كسر الباب وحنين ولا حست بشئ
زياد دخل بسرعه ولا اهتم لزجاج اللي على الارص وانصدم لمى شافها
كانت على سريرها ولا حاسه بشئ وحرارتها مرتفعه وتهذي من الصخونه
زياد ركض لها لمس جبينها لقيه زي النار
زياد يصارخ : هبه هبه
هبه تدخل من بين الزجاج وانصدمت من شكل حنين جبينها عرق وحرارتها مرتفعه : حنين
زياد معصب وخايف عليها : بسرعه جيبيلي عبايتها بسرعه
هبه اعطتوا العبايه
ام عبد الله سمعت الاصوات ودخلت عليهم : زياد ايش فيها حنين حنين
زياد : مافيها شئ انشاء الله
زياد حط العبايه على حنين وشالها
هبه وزياد وام عبد الله ينزلون الدرج
زياد وهو شايلها ونازل
ام عبد الله : استنى بروح معكم
زياد وهو نازل الدرج ومتقدم عليهم وينزل بسرعه : ياخالتي حنين مره تعبانه مافي وقت انتي الحقينا
زياد حط حنين في سيارته من قدام وسوى المقعده بحيث تنام عليها
زياد ركب السياره وعلى طول راح على المستشفى وهو خايف على حنين وماسك يدها بس حنين كانت مره تعبانه ومو حاسه بشئ
في المستشفى
حنين كانت حرارتها 42 مي راضيه تنزل بالادويه والابر
دكتور محمد : ستر بسرعه نبغى الواح تلج
زياد واقف وماسك يدها
دكتور محمد : ايش فيك دكتور زياد
زياد ترك يد حنين : يادكتور محمد حنين فيها التهاب رئوي
الدكتور محمد : يادكتور زياد انشاء الله بطيب بس خلينا نزل درجة حرارتها و اللى خطر عليها لو ظلت مرتفعه وزي مانت شايف حرارتها مانزلت مع الابر
الستر تدخل بعربيه فيها الواح التلج
كان بالغرفة في سريرين
دكتور محمد : حطي على السرير تحت الشرشف الخفيف 2 الواح تلج
الستر : اوكي
زياد بعد ماحطوا التلج يبغى يشيل حنين : خلاص دكتور محمد ماقصرت
الدكتور محمد : طيب خلي معاك الستر تساعدك
زياد : لاشكرا
خرج الدكتور محمد والستر وزياد شال حنين من على سريرها وحطها على السرير اللى فيه الواح التلج ماحتاج انو يفصخ ملابسها كانت لابسه بيجامه مو مره ثقيله فماحتاج
جلس جمبها وحط على راصها كمدات تلج بارده والواح التلج تحتها كان جالس جمبها وماسك يدها
****************************** ******************** *******************
اما عند محمد ورويده
محمد : كلمت زياد ويقول اهي بخير
رويده : مادرى احسوا يكذب يبغانا نطمن
محمد : حبيبتي خلاص زياد يقول اهي بخير وكلها يومين وراجعين
****************************** ******************** ******************
وجدان : يلا فارس
فارس : يلا خلصت
وجدان وهيا تبكي : كلوا منك مسوي شهر عسل ولا خليتني اروح واشوفها
فارس : وانا ايش كان يعرفني يلا بس
****************************** ******************** ***************
بيت ابو سعود
هدى : انا هبه قالتلي
ابو سعود : متى صار
هدى : قبل 3 او 4 ساعات
ام سعود : يلا نروح لها ايش تستنون
سعود : يلا
****************************** ******************** ***************
احمد : حبيبتي اهدي
اماني وهيا تلبس عبايتها : هاذي الحنين شلون تبيني اهدى
احمد : انشاء بتكون بخير الحين نروح وتطمنين عليها
اماني : احمد يلا بسرعه تكفي
احمد : خلاص اوصلك بعدين ارجع لي امي وندى اجيبهمم
اماني : اوكي بس يلا
****************************** ******************** ***************
ابو احمد : شلون عرفتي ؟؟
احمد : احمد قالي يقولون مره تعبانه
ندى في نفسها عساها على هالحال ورده
ابو احمد : الله يشفيها
ام احمد : امين قلت لي احمد يجي يودينا لها
ابو احمد : انا عندي شغل بخلصوا وامركم
****************************** ******************** ***************



اما في المستشفى
حنين نزلت حرارتها لي 38 وزياد فرح ونقلوها غرفه خاصه طبعا جمب مكتب زياد
زياد كان من البدايه مع حنين ولا طلع لي امها وجدان وفارس وهبه وقال لدكتور محمد يطمنهم وماسمح لهم يدخلوا
زياد واخيرا خرج لهم
ام عبد الله تبكي : طمنا
فارس : انت يالمعفن ليش ماخليتنا ندخل
وجدان تبكي : زياد قول ايش فيها
زياد : مافيها الا العافيه انشاء الله تطمنوا حرارتها نزلت الحمدلله
فارس معصب: وخر زين بشوفها
زياد : اتفضل
دخل الكل عندها شافوها وهيا على السرير مي حاسه بشئ الكل ركض لها وكان يدعي لها وزعلان عليها
يرن جوال هبه كان عبد الله
هبه : الو ......هلا.............لا احنا بالمستشفى ........الالا تخاف بس حنين تعبت شوي .........اوكي باي
فارس : ابوي وعبد الله ماعرفوا
ام عبد الله : واحنا امدانا نقول لي احد
هبه تكلم زياد : طيب اهي لي صار معاها كذا
زياد : حنين فيها التهاب رئوي حاد انا اللى ابغى اعرفوا اهي ماكانت تاخذ الدواء صح
ام عبد الله : لا كانت تاخذوا انا شفت علبة الدواء يمكن ماباقي فيها غير 3 او 4 حبات
زياد : والله ياخالتي انا لمى شفت حنين قبل كان التهاب بصدرها قوي مو لدرجة هاذي حنين التهاب اللى فيها رئوي
تدخل اماني واحمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
اماني تروح عند سرير حنين : متى صار لها
هبه : قبل 5 او 6 ساعات
اماني : ليه ماقلتوا لي من وقتها
فارس ينظر لزياد بعصبيه : احمدي ربك انك جالسه تشوفينها احنا كنا ممنوعين نشوفها
زياد : والله حنين كانت حرارتها 42 وكنا مضظرين نحط لها الواح تلج كيف ندخلك
ام عبد الله تبكي
فارس : يايمه اهدى خلاص
وجدان : يمه بسك بكاء
عبد الله وابوه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو عبد الله : ليش ماقلتوا لنا
هبه : عمي احنا مافضينا استعجلنا وجينا
عبد الله يلمس جبينها : بس حرارتها مرتفعه
زياد باين بصوته الزعل والضيق والخوف : الحمد لله احسن من اول كثير والحين شوي وانشاء الله تنزل
الكل جاء وزار حنين طبعا غير ندى بس حنين موحاسه بشئ ابو احمد ومرتوا وسعود وهدي وام سعود وزوجها
ام عبد الله وفارس وجدان كل واحد كان بيجلس عندها بس زياد منع وقال انو هو اللي بيجلس عندها اول شئ ماوافقوا بس من اقناع زياد وافقوا
على الساعه وحده بالليل حنين استقرت درجة حرارتها وانتظم تنفسها وبدت تصحى كان طول الليل جالس جمبها ويدعي لها وهو ماسك يدها
حنين تصحي تفتح عينها بصعوبه مره تعبانه اللى فيها مو سهل التهاب رئوي اول شئ ماعرفت هيا وين بس لمى لفت وجهها شافتوا ماسك يدها ويبتسم ماقدرت غير انها تبتسم
زياد يحط يدوا الثانيه على شعرها : خوفتيني عليك دلوعتي
حنين تعبانه وباين على صوتها : زياد ابغى مويه
زياد : عيوني لك

حكايةإحساس 05-29-2011 11:03 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
حنين ابتسمت
زياد يجيب لها المويه ويرفع راصها ويشربها
حنين تبعد وجهها : لا مابي
زياد : ليه
حنين : زياد المويه هاذي مو بارده
زياد : حنين ماينفع تشربين مويه بارده صدرك تعبان
حنين وهيا نايمه على السرير : اوكي خلاص مابي شئ
زياد : مو عطشانه ؟؟
حنين : ريقي ناشف بس هاذي ماحسها مويه تروي
زياد : بكيفك
حنين : اكيد
زياد يقرب منها ويمسك يدها : حبيبتي
حنين : امم
زياد فرح انها ماقالت له لاتقول حبيبتي : بسألك وتجاوبيني بصراحه اوكي
حنين : اوكي
زياد وينظر في عيونها : امم انتي كنتي تاخذين الدواء اللى اعطيتك هوا
حنين بصعوبه تضحك : ههههههههه كح كح
زياد : بسم الله عليك
حنين : اوف اكره الكحه
زياد ينظر فيها بنص عين : جاوبي
حنين برأه : لا ماكنت اخذوا
زياد عصب : ليه
حنين : بس كذا
زياد : شنو اللي بس هيا مسألة عناد انتي تعبتي بزياده حنين ايش فيك ليه مو حاسه بنفسك انتي تبين تموتين نفسك هذا التهاب رئوي
حنين تحاول تقوم بس ابد مو قادره
زياد : وين وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : بقوم اجيب مويه ريقي ناشف
زياد : انا اجبلك
حنين : انت مويتك لاء مو بارده
زياد : مافي غيرها
حنين : لالالا
زياد : طفلتي انتي اللي جبتيه لنفسك

حنين : متى بطلع ؟؟؟؟
زياد : هاذي اللي بتذبحني ماصار لك كم ساعه تقولين متى بطلع
حنين : يعني تبغاني اقول متى بدخل
زياد : مو اقل من 10 او 15 يوم
حنين : اهئ مع نفسك
زياد : لا معاكي انتي
حنين : مابي اقعد ليه مجنونه اقعد 15 يوم نو نو نو
زياد : انتي مو حاسه ايش فيك حرارتك كانت 42 يا لله نزلناها وغير كذا فيك فقر دم وغير صدرك
حنين : وي وي وي محسسني انو فيا امراض الدنيا كلها صخونه والتهاب
زياد : وانتي شايفتها سهله
حنين : يس كلها تتعالج بالبيت
زياد : لا والله مافي
حنين : زياد بليز
زياد : لاء
حنين : وعد اصير اخذ الادويه
زياد : كأنوا على كيفك ماراح تاخذين الادويه
حنين : اوف
زياد : انتي بس تتأفين
حنين : اوف
زياد يقوم وينام على السرير اللي جمبها الغرفه فيها 2 سرير
حنين : شنو بتسوي
زياد : برقص
حنين : ههههههه كح هههههه كح
زياد : قايل نكته
حنين : هههه تقريبا
زياد يرجع وينام
حنين : اقولك شنو تسوي
زياد : بنام
حنين : اهئ لالالالالالالالا
زياد : ايش فيك ؟؟
حنين : لايكون من جدك تتكلم
زياد : لا من خالي ايه من جد اتكلم
حنين : شوف ياما تقوم وتروح بيتكم ياما تتصلي على راجوا
زياد : وليه
حنين : مجنونه انام معك بنفس الغرفه يلا برا
زياد : لاوالله
حنين : والله
زياد بخبث: اجل كيف اذا تزوجنا
حنين : .................
زياد : حنين تكفين تعبان بنام
حنين : امم تعبان
زياد يكذب عليها مايبغي يروح البيت ويسيبها: أيه تعبان
حنين : اوكي قوم روح اختار غرفه من غرف المستشفى ونام فيها
زياد يقوم من على السرير : اوف
حنين : ههه
زياد يلف لها : ايش فيك
حنين : ههههه انت اللي صرت تتأف
زياد ابتسم وخرج من الغرفه وراح نام بمكتبوا
****************************** ******************** *******************
يوم جديد
هند وندى على التليفون
ندى : اقولك تعبانه ودخلت المستشفى يعني صارت بوجهه ليل نهار
هند : بالعكس ياغبيه كذا نقدر نتخلص منها بسهوله
ندى : كيف ؟؟
هند : امم نخلي سلطان يدخل غرفتها ويعطيها ابرة موت يعني ابرة هوا
ندى : لا انا ابغاها تتعذب
هند : امم اوكي يدخل ويضربها بعدين يذبحها
ندى : متى ؟؟
هند : خليها شويه لين تخف الزيارات عنها بعدين نفذ
ندى : اوكي
هند : بتروحين لها
ندى : مو فايقه اليوم اروح بعد يوم يومين اروح واساسا امس امي وابوي راحوا ليش كل يوم اهو
هند : احسن برضوا
****************************** ******************** *******************
اما في المستشفى
حنين استعملت تليفون المستشفى واتصلت على غرفة سيتي عشان لو اتصلت على امها ماراح ترضى باللي راح تسويه
حنين : الو .....ها ي .......قود ............اوكي...........لسن .................روحي غرفتي وجيبي
جوالي والشاحن حقوا وجيبيلي بنطلونين جنز وتي شرتات وبيجامات ..........اوكي .........تعالي مع راجوا ..........سيتي سيتي .........جيبيلي الشامبو والكريم وفرشاة اسنان وشنطتي الوردي ..........كوكلي باي
حنين كانت تعبانه وماتقدر تقوم من مكانها بس كانت تمسك بالجدر بعد ماجابت سيتي الاغراض دخلت واخذت شاور ولبست برموده جينز وبلوزه بيظاء كت وعملت شعرها ذيل حصان وغرتها على جبينها كانت تبغى تشرب مويه بس يدوب خلصت بسرعه قبل مايجي زياد وعلى طول جاها سعود وهدى
وجلست على السرير وكلمت رويده وطمنتها بس ماقالت لها انها بالمستشفى
دخل سعود وهدى : السلام عليكم
حنين بابتسامه واخذت طرحتها : وعليكم السلام
سعود : كيفك .؟؟
حنين : تمام هروني كل بعد ساعه ممرضه داخله ومعاها حبه
هدى : احسن من انك تتألمين
حنين : من جد
هدى : وين زياد ؟؟
حنين : ماعرف
سعود : انا شفتوا كان عندوا مرضى كثير وقالي على وشك انو يخلص
تدخل ام عبد الله وابو عبد الله وجدان وفارس وهبه وعبد الله وسلموا على حنين
هبه : كيف جبتي ملابس
حنين : سيتي
ام عبد الله : تعبانه
حنين : نو
حنين : والله انتو شفتوا بس جلستوا شوي كل بعد ساعه واحده داخله ومعاها دواء طفشت بطني قلب مختبر
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
سعود وهدى راحوا عشان هدى شوي تعبانه
وجات اماني واحمد وجلسوا شوي وكمان راحوا
بقي امها وابوها وفارس وعبد الله وجدان
حنين : جودي
وجدان : هلا حبيبتي
حنين : اعطيني من التلاجه مويه
وجدان : من عيوني
وجدان تعطي حنين المويه وحنين
حنين تشرب من المويه لدرجة انها خلصت القاروره
هبه : خلاص بطنك امتلى مويه
حنين :ياماما كنت عطشانه
زياد يدخل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
زياد : كيفك
حنين : تمام
زياد شافها مو لابسه ملابسها حقت امس استغرب وقال يمكن انو اهلها جابوا لها بس رجع وفكر معقول سابتهم وجلست تلبس بس انا شفت سيتي : حنين
حنين : هلا
زياد : كيف جبتي ملابسك
حنين : سيتي
زياد : اها.........شنو هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فارس : الحمد لله على العقل قارورة مويه
حنين : هههههههههههه كح ههههههههههه
زياد يقرب منها ويمسك القاروره يلقاها بارده
حنين : هههههههههههه كح
زياد خلاص معصب ومقهور : الحين انا ماقلت مافي مويه بارده
حنين : ههههههههه كح هههههههههههههه كح
زياد : تضحكين
حنين : هههههههههههههه
ابو عبد الله : زياد ايش فيك ليش معصب
زياد : ياعمي انا قايل لها مافي مويه بارده ولا تاخذ شاور بمويه بارده اهي تعبانه
ام عبد الله والكل عارف انو حنين اخذه شاور: حنين
حنين مو قادره تمسك نفسها من الضحك : ههههه ماما كح ههه
وجدان تضربها على كتفها : اقولوا اقولوا
حنين ميته من الضحك والكحه : كح هههههه عادي
زياد : شنو بعد
هبه : حنين اخذت شاور
زياد خلاص شويه وهيطير من العصبيه : نعم
حنين تحط يدها على فمها تكتم ضحكتها بس مو قادره
زياد : وربي راح تذبحيني بيبي بس كان عندي مرضي وماقدرت اجلس عندك سويتي كل هذا
حنين : اوه يعني ماخذ شاور
زياد : لا خذي شاور بس مو بمويه بارده
حنين : عاد انا كذا ما احب المويه الحاره
وجدان : صارت مويه حاره
حنين : ايوه احسن مويه المويه البارده
على المغرب الكل راح وبقيت حنين بالغرفه دخل زياد ومعاه جهز البخار
حنين طنشت ولا كأنها شافت شئ وكملت تسمع اغاني بالجوال وزياد يقرب منها ويركب الجهاز وهيا مو عارفه ايش تسوي مافي معاها احد يساعدها
زياد : يلا
حنين بستهبال : البيت
زياد : لاء
حنين كانت جالسه على السرير قامت نامت وتغطت بشرشف : اوكي تصبح على فراشه وردي
زياد يضحك على الطفله اللى قداموا ويسحب الشرشف : دلوعتي يلا
حنين : زياد مابي
زياد : حنين انا الى الان ماعطيتك ولا ابره وكمان ماحطيتلك مغذي وهذا مايعور
حنين : مو قصة يعور
زياد : اجل شنو؟؟
حنين : طفش اجلس مركبتوا ربع ساعه وصوتوا مزعج
زياد يقرب منها ويلبسها جهاز اللي يشبه كمامة الاكسجين : يلا دلوعتي
حنين سكت بس بعد دقيقه نزلتوا : زياد
زياد : عيونوا وروحوا وقلبوا ودموا وعمروا
حنين كانت تعامل زياد بمزح وهبال وماتبغى تذكر واول ماسمعت كلاموا اتذكرت ورجعت لبست الجهاز وهيا ساكته
وزياد حس فيها بس سكت وسوى نفسوا مشغول بالجهاز
بعد 3 دقايق رجعت نزلت الجهاز : زياد متى بطلع
زياد ينظر لها بنص عين : فاهمك هذا كلوا عشان الدواء مايدخل صدرك (ويقرب منها ويلبسها الجهاز )
حنين ماتقدر تستحمل بعد يمكن ربع دقيقه رجعت نزلت الجهاز من على فمها : زياد رحلة محمد ورويده بكره الساعه كم
زياد : ياربي ياربي والله لو طفل مو زيك
حنين فتحتها سوالف : ههه قلي رويده ومحمد الساعه كم يوصلون
زياد نسى الجهاز : اتوقع الصباح
حنين فرحانه انو نسي الجهاز بس مو عارفه ايش تقول : امم انت رحت بريطانيا
زياد : رحت
حنين : حلوه
زياد : مره حلوه
حنين : بس باريس احلي بكثير
زياد : صح
وقام بسرعه اتذكر الجهاز وحنين ميته ضحك
حنين توريه الدواء اللى بالجهاز : هههههههه خلاص خلص الدواء شوف
زياد يقرصها من خدها : والله لو طفله موزيك
حنين : زياد ماحبوا واساسا خلاص بطني قلب مختبر من كثر الادويه اللي شربتها
زياد : طفلتي انتي اللي سويتي بنفسك عشان ثاني مرره توبين وتاخذين الدواء على طول مو ترميه
حنين بتأف: طفش
زياد : هذا وصرلك يوم تقولين طفش
حنين :خلاص انا بنام
زياد : ماصرلك 4 ساعات صاحيه
حنين : لا ابغى انام
زياد : يعورك شئ ؟؟؟
حنين : لالا بنام
زياد : اوكي
خرج زياد من الغرفه
وحنين كانت تحس بتعب خفيف ونامت
زياد رجع بعد ساعتين اتوقع يلاقاها صاحيه بس حنين كانت هتبداء ترتفع حرارتها زياد قرب منها وشاف درجة حرارتها لقيها مرتفعه شوي ظل سهران طول الليل عندها لغاية ماحس انها بخير
****************************** ******************** *******************
يوم جديد
اما محمد ورويده
رويده : يلا محمد
محمد : يابعد عمر محمد بس اخذ شاور ونروح
رويده : واو واو مشتاقه لهم
محمد : ياخوفي تنسيني معاهم
رويده : انت عمري كيف انساك
محمد : ايش رايك بكره نروح لهم مو اليوم
رويده : لالالالا محمد
محمد : ههههههه امزح امزح
****************************** ******************** *******************
اما عند ندى وهند
ندى : اف اليوم بعد العشاء بروح لها
هند : ليش
ندى : كلوا من امي ولا انا اللى ابغى احضروا ومن عيوني اخضروا عزاها
هند : ههه عادى روحي احرقي دمها شويه
ندى : اكيد من غير ماتقولين انا اذا كنت كارهتها مره كرهتها مليون مره بعد اللى سمعتوا من زياد
****************************** ******************** *****************
حنين صحيت من النوم انتبهت لي اسوارة الحب زياد لبسها هيا حنين فرحت فيها لدرجة ماتصور باست الاسواره و اتصلت على راجوا قالتلوا يجبلها مويه بارده من الكافتيريا اللى تحت بالمستشفى بسرعه وشربت المويه كانت هتقوم من السرير بس زياد دخل : سلام
حنين : هلا عليك السلام
زياد يقرب منها : وين رايحه ؟؟
حنين : بقوم اخذ شاور
زياد يرجعها على السرير ويوقف جمبها ويرتخى لها : ليه ماقلتيلي
حنين : ايش ؟؟
زياد : انك امس لمى نمتي كنتي تعبانه
حنين : عادي كان تعب خفيف وقلت انام ويورح
زياد : لا والله حرارتك امس ارتفعت
حنين : اوكي (وتقوم من على السرير )
زياد : وين ؟؟
حنين : باخذ شاور
زياد يمسكها ويورحوا عند الدولاب الصغير اللى فيه شنطه الملابس وحنين تطلع لها ملابس : زياد اقدر اوقف
زياد انتبه لي قارورة المويه اللى بالغرفه : حنين
حنين : هلا
زياد بخبث : ماتبغين مويه
حنين : لا مو عطشانه
زياد : انا اللي اعرفوا انك تحبين المويه وكل شويه رايحه جايه وتشربي
حنين ماتعرف تكذب : شربت مويه
زياد ينظر لها بنص عين : بارده
حنين ترجع تلف لدولاب وزياد يقرب منها : حنين انتي بتذبحيني
حنين : زياد حرام عليك والله اعطش وريقي ينشف ماقدر اشرب مويه مي بارده
زياد : حنين صدرك تعبان
حنين : اوف (وتروح متوجهه للحما )
زياد : وين وين
حنين : تراك جننتني كل ماشفتني مشيت خطوه وين
زياد يسبقها ويدخل الحمام
حنين : هي انت اطلع من الحمام
زياد فاتح باب الحمام وقاعد يسوي المويه لحنين
حنين : انت شنو تسوي
زياد : مو تبغين تاخذين شاور
حنين : يس
زياد : طيب اسويلك المويه
حنين : هههه اساسا انا ماخذ شاور بمويه بارده مره يعني نص نص
زياد يلمس المويه بيدوا : يلا كذا زين
حنين تقرب من المويه وتحط يدها تحت الدش وترجعها بسرعه : اح حاره
زياد : لا زينه تريح
حنين : زياد هاذي حاره خليها نص نص انا اساسا ماحب اخذ شاور بمويه بارده مره
زياد : خلاص مو لازم الشاور
حنين : اف طيب طيب اطلع من الحمام
زياد ينظر لها بنص عين : عشان تغيرين المويه
حنين : شور
زياد يقرب من المويه يبغى يخف حرارتها شوي بس حنين قربت وفتحت المويه البارده على زياد وسطحت
حنين : هههههههههههههههههههههه
زياد يرفع راصوا من تحت المويه : تضحكين
حنين : كح كح ههههه شكلك
زياد : اوريك
حنين : ماتقدر
زياد وكلوا مبل بالمويه : حرام عليك الحين كيف اروح البيت كذا ورايه دوام
حنين تطلع من الحمام وتجيب منشفه من شنطتها : هههههه خذ نشف شعرك بعدين تاخذ برد
زياد : لا مابي منشفتك
حنين بعصبيه : احسن
زياد حس انها فهمتوا غلط قرب منها : عشان انتي ماعندك غيرها
حنين : اوكي اطلع باخذ شاور
زياد حس انها زعلت : بطلب طلب بس وافقي
حنين : شنو
زياد : قولي موافقه
حنين : من غير ماعرف شنو لاء
زياد : اذا ماوافقتي بعطيك ابره
حنين : تهديد هو
زياد يسحبها برا الحمام ويجلس على سريرها : نشفيلي شعري
حنين : مع نفسك
زياد : لا معاكي انتي
حنين : تبغى تنشف شوف لمنشفه عندك
زياد يمسك تليفون الغرفه ويتصل على تحويله غرفة الممرضات : الو جيبيلي ابره اللى كنت كاتبها لحنين
حنين خافت :زياد
زياد : عيونوا
حنين : اوف مابي
زياد : شوفي انا مدلعك حتى مغذي ماحطيتلك يلا نشفيلي شعري
حنين تقرب منوا ومعاها المنشفه : اوف اوكي
زياد يبتسم وفرحان من داخلوا
حنين نشقت لزياد شعروا بصمت من غير ماتكلم وخلصت كانت هتدخل الحمام
زياد يمد لها النشفه : خذي
حنين لفت له : لا عندي غيرها معايه 2
زياد : اها (وياخذ جوالها من على الطاوله )
حنين : ليه
زياد : وليه تبغيه
حنين : شنو ذا جوالي شنو اللي ليه تبغيه
زياد : عشان تتصلي على راجوا ويجبلك مويه
حنين : اوف اقول رجع جوالي
زياد : مافيا ذا تبغين تكلمين قوليلي انا اعطيك هو
حنين : زياد انا اسمع اغاني فيه
زياد يطلع الشريحه من الجوال ويرجع الجوال على طاوله : خلاص اسمعي اغاني
حنين : زياد هذا مو اسلوب ابغى اكلم رويده ابغى اكلم اهلي شنو ذا جوالي
زياد : مافي ويلا روحي خذي شاور وعشان خاطري لا تبردين المويه
حنين : يعني بعقلك انو كذا ماراح اقدر اشرب مويه بارده
زياد : ههه قصدك تليفون غرفتك انا قبل ماتصلين قايل لهم يبلغوني
حنين : اوف (ودخلت الحمام تاخذ شاور)
****************************** ******************** *******************
رويده ومحمد وصولا جده وعرفوا عن حنين انها بالمستشفى
رويده تبكي : انا كنت حاسه
محمد : ياحبيبتي لا تبكين
رويده : يلا قوم وديني لها
محمد : من عيوني يلا قومي
****************************** ******************** ******************
بيت ابو عبد الله
هبه : لا زياد هو اللي اخذ جوالها
ابو عبد الله " ليه
عبد الله : يبه حنين جننت زياد
الكل : هههههههههههههههههههه
ام عبد الله : حرام اهي ماتقدر تشرب مويه مو بارده
هبه : بس اتضرها
عبد الله : تصدقون كل ماعطشت وتبغى مويه تتصل على راجوا يجبلها قارورة مويه بارده
ابو عبد الله : ههههه الله يشفيها

حكايةإحساس 05-29-2011 11:05 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 

البارت ال29
حنين اخذت شاور وطلعت لبست فستان وردي لغاية الركبه ماكانت فايقه لبنطلون وضيق تبغى تلبس شئ ايريحها الفستان وردي لغايه الركبه وكموا كت جلست تتأمل الاسواره وهيا فرحانه فيها انها رجعت لها كانت تحاول تتعامل مع زياد عادى عشان تنسى هو اتأسف كثير بس اهي قلبها يحبوا وزعلان عليه
حنين جالسه على السرير وتسمع اغاني دخل زياد : نعيما
حنين بابتسامه : الله ينعم عليك
زياد : غيرتي المويه حطيتيها بارده
حنين : لا والله
زياد : ياعمري انا
حنين رجعت مسكت الجوال بتشغل اغنية راشد بلا حب بلا وجع قلب بس زياد من اول ماسمع كلمة بلا حب اخذ الجوال من يدها : اوف ابغى اسمع اغاني
زياد مايبغى يفتح معاها الموضوع عشان حنين تعبانه : مو الحين بعدين
حنين : اوف زياد طفش خليني اطلع بليز
زياد : حنين مو اقل من 10 ..15 يوم
حنين : اوف ............زياد
زياد : روحوا
حنين فجأه حست نفسها تبغى تسألوا سؤال : لو مت تزعل
زياد قرب منها وحضنها بقوه : حنين انا قتلك انتي روحي لا تقولين الكلام هذا ولي يخليك لي ولا يحرمني منك
حنين تبعد عن حضنوا : اوكي خلاص بس سئلت
زياد وباين عليه الخوف والحزن : لاتقولين كذا مره ثانيه
حنين : خلاص اوكي
تدخل رويده ومحمد وحنين تسحب طرحتها بس ماقامت من على السرير عشان فستانها قصير
حنين : واو عمري وحشتوني
رويده تركض وتحضن حنين : سلامتك ياعمري سلامتك
حنين : رودي مافيني شئ بس زياد يبغى يطبق الطب عليا
الكل : هههههههههههههههههههه
محمد : ممكن اسلم
حنين : ههههه كح اهلين كيفك
محمد : تمام ماتشوفين شر
حنين : الشر مايجيك صدقوني مافيني شئ بس اخوك يبي يطبق الطب عليا
الكل : هههههههههههههههه
زياد : اطبقوا عليك هاه
حنين : وانا صادقه مافي دواء بدنيا الا وخليتني ابلعوا المهم يلا اطلعوا بجلس مع رودي
زياد : طرده
حنين : الحين محمد اللي توا اللي جاء ماقال طرده وانت اللي كل ربع ساعه طالعلي تقول طرده يلا بليز اوت
محمد : ههههههههه
رويده : سلامات
محمد : هههه تعجبني تطرد باحترام بليز اوت لو سمحت برا
حنين :ههههه طيب يلا اوت
خرج محمد وزياد
رويده : تصالحتوا
حنين : لاء
رويده : تحسنت علقاتكم
حنين : امم
رويده : يعني قررتي تسامحي
حنين : هه اتخيلي قلبي مسامحوا وزعلان منوا بس يموت عليه
رويده : صدقيني فتره وهيعدي
حنين : رودي اتصلي على محمد وقليلوا يجيب مويه بارده
رويده : من عيوني التلاجه مافيها
حنين : نو
رويده ماتعرف القصه وقالت لمحمد يجيب مويه بارده
حنين تشرب المويه وهيا فرحانه وميته ضحك على زياد
يدخل فارس وجدان وزياد ومحمد : السلام عليكم
حنين وريد : وعليكم السلام
وجدان : كيفك
حنين : تمام واو الورد مره حلو
فارس : ايش سويتي براجوا
حنين / هههههه
رويده : شنو
حنين صارت تحط يدها على فمها من الضحك زياد يجلس جمبها على لسرير وحنين انحرجت منوا
محمد : ايش القصه
وجدان : حنين كل ماعطشت وطبعا معروفه حنين تشرب مويه بكثره تتصل على راجوا يجبلها مويه
رويده : ليه المستشفى مافيها مويه
فارس : عشان زياد مانع حنين عن المويه البارده والمسكين راجوا كل بعد ساعه ساعتين يجي ويجيب مويه
رويده ومحمد : عشان كذا
محمد : وانا اقول ليه طلبت المويه
حنين سطحت ضحك تكركر مي قارده تمسك نفسها
زياد : أي مويه خلاص انا اخذت جوالها وتليفون الغرفه قبل ماتصل على احد يبلغوني
رويده : وانا اقول ليش اول مادخل زياد حطيتي قاروره المويه وراء ضهرك
زياد وهو جالس جمب حنين يشوف ايش اللى وراء ضهرها لقي قاروره مويه بارده
حنين : هههههههههههههههههههههه
محمد : خلاص بس هتموتي من الضحك
زياد : كل يوم انا ينحرق دمي وهيا تسطح
حنين : لو تشوفوا اشكالكم هههههههههههههه
زياد عصب : هيا مسألة عناد
حنين : اوف الف مره قتلك ماعرف اشرب مويه حاره
زياد : خلاص مو لازم تشربين مويه
حنين : ياسلام
تدخل ندى واماني واحمد : السلام عليكم
حنين اول ماشافت ندى اتذكرت كلامها بس ماحبت اتبين قدامهم
الكل : وعليكم السلام
اماني : كيفك يامشاغبه
زياد : مشاغبه وبس المفروض اخلي دكتور الاطفال يعالجها مو انا
حنين : يكون احسن
زياد : لاوالله
حنين : والله
رويده : بس خلاص ترى انت مو احسن منها
حنين تتريق على زياد : ههههه وك وك
رويده : حنين اتأدبي
حنين : حاضر ماما رويده
الكل : هههههههههههههههههه
احمد : سلامتك حنين اخيرا قدرنا نتكلم
حنين : هههههه الله يسلمك عادى عادي كل دقيقه واحنا كذا بس طبعا مو انا الغلطانه
فارس : اللي يسمعك يصدقك
حنين : شكرا شكرا
محمد : يلا رويده نمشي
رويده تسلم على حنين : اعقلي ولا تسوين حركاتك
حنين : ماوعدك جده رويده
الكل : هههههههههههه
فارس : عارفين ايش راح يخليها تعقل
احمد : شنو ؟؟
فارس بخبث : ابره
حنين : اهئ حشى مو اخوي عدو
الكل : هههههههههههه
زياد : لا انا مأجلها بعدين
حنين خافت : اماني تكفين طلعيني من هنا
الكل : هههههههههههههههههه
زياد : على بالك مره سويتيها كل مره بتطلعين ترى مانسيت هذيك المره
حنين : مافي ابر لاء وربي ياويلك
زياد يبتسم : لا تخافين ماني معطيك ابر
حنين ابتسمت
ندى كانت جالسه مولعه تحسبهمم اتصالحوا ومو عارفه ايش تسوي ارسلت مسج لهند
هند الحقيني يتكلمون ويمزحون مع بعض ايش اسوي
هند ارسلت : انتي مو تقولين اهم شئ عندها كرامتها
ندى ارسلت : ايوه
هند ارسلت : خلاص دوري فرصه تكونون لوحدكم وذكريها بالكف
ندى ارسلت : انا رسلتوا على جوالها وماهمها تبغين اذكرها وتزعل
هند ارسلت : ياغبيه ذكريها وهينيها بالكلام
ندى ارسلت : اوكي
فارس راح عندوا شغل وقال لوجدان يلا بس وجدان قالت بتجلس مع حنين
احمد : يلا
اماني : اوكي
حنين : بدري خليكم
ندى : انا بجلس
احمد واماني استغربوا الكل اساسا انصدم
احمد : وين تجلسين
ندى : امم مع حنين وجدان
احمد : البنت تعبانه خليها ترتاح
ندى بوقاحه : زي وجدان عادي يعني انا اللي بتعبها
احمد : اقول يلا وبطلي طوالة لسان
حنين استحت انها ماقالت شئ خافت يعرفون انها ماتبغاها تجلس : لا عادي انا مو تعبانه
احمد : اوكي متى امرك
ندى بفرح : انا اتصل عليك
احمد اما ني خرجوا وبقيت ندى وجدان وحنين
ندى : كيفك حنين
حنين في نفسها بدري من اول جالسه ونظراتك تذبحني : الحمد لله انتي كيفك
ندى : تمام التمام
حنين : دوم انشاء الله
ندى : ابغى اكلمك لوحدنا
حنين : خير
وجدان : انتي وبعدين معاك لا تحسبين انا صدقنا انك تبغين تجلسين معانا
ندى باستهزاء : اجلس عندكم انا اساسا مابغاكم تصدقون انا بقول لحنين شئ
حنين : خير
ندى : وجدان خلينا لوحدنا
وجدان : ماني خارجه من هنا
حنين : وجدان لو سمحتي خلينا لوحدنا شوي وبليز لا تقولي لزياد
وجدان : بس
حنين : لو سمحتي
وجدان : اوف اوكي
حنين : هذا احنا صرنا انا وانتي وربي ايش تبغين خلصي
ندى اثرت فيها شوي كلمة ربي بس رجعت لحقدها : امم محمد ورويده جو
حنين : ويعني ؟؟
ندى وهيا تقوم متوجهه للبا : يعني هنفذ اللى قلتوا لكي
حنين تقوم من على السرير وتوقف : ندي
ندى لفت لها وبنظرات سخريه وشماته : نعم
حنين تقرب منها وتستند على الجدر مو قادره توقف : ندى اذا عندك شئ خلصيه معايه انا مابغى الكل يتفرق بسببي
ندى : وانا ايش هسوي اللى رسلتوا على جوالك هرسلوا لهم
حنين باستغراب : شنو اللى رسلتيه على جوالي
ندى : مقطع الفيديو لحظة مازياد ضربك كف
حنين كان الكلام يجرحها : بس انا ماجاني ولا شئ على جوالي واتوقعتك بس تقولي كذا
ندى : يعني ماشفتي الفيديو
حنين ماتعرف انو زياد مسح الفيديو من جوالها: قتلك ماشفت شئ
ندى في نفسها وانا اقول ليش ماصار شئ مو معقول الفيديو يعصب اللي مايتعصب مو حنين : اوكي الحين ارسلوا لك
حنين : ندى ليه كل ذا
ندى : جوالك معك
حنين : جوالي مافيه شريحه وريني بجوالك
ندى : ليه مجنونه عشان تمسحينوا
حنين : اوف استني اجيب شريحة وجدان
حنين في نفسها لو جيت شريحتي زياد هيجلس يسئل ويكبر الموضوع بس يمكن كذابه يمكن الفيديو تلفيق زي الصور اجيب شريحة وجدان واحطها على جوالي احسن شئ
حنين تفتح الباب وتلقي وجدان
حنين : جودي اعطيني جوالك
وجدان : ايش تيغى منك
حنين : بعدين بس اعطيني جوالك وكم الرقم السري
وجدان استغربت بس اعطتها الجوال : اتفضلي الرقم 3521
حنين تاخذ الجوال وتدخل الغرفة
وتحط الشريحه على جوالها : يلا ارسلي وخلصينا
ندى ارسلت الفيديو بالوسائط حنين فتحت الفيديو انصدمت رجع قدامها كل شئ الموقف انعاد قدامها من جديد اتذكرت كل شئ وهيا بالمرسم واصواتهم برا في الصاله يضحكون واتذكرت حتى بروده الجو وقتها اتذكرت انفاس زياد وهيا قريبه من وجهها اتذكرت الم الكف
اما وجدان برا
زياد شافها وقرب منها : ليه واقفه هنا
وجدان : حنين قالتلي لا تقولي لزياد بس مره طولوا ادخل شوف ايش فيه
زياد : فهميني شنو اللى ماتقولينوا ليا
وجدان : ندى عند حنين وتبغى تكلمها لوحدها
زياد على طول راح على غرفة حنين وجدان وراه وشاف ندى طالعه من الغرفه
حنين كانت طايحه على الارض ودموعها تملى وجهها وماسكه الجوال بيدها والفيديو شغال والصوت له صدى في الغرفه كلها صوت مهاوشتها مع زياد وصوت ضربة الكف كانت جالسه على السراميك والجوال بيدها
زياد دخل ماتوقع نذالة ندى لدرجه هاذي اتوقع انها قالت كلمتين وخرجت زياد يركض لها : حبيبتي ايش فيك
حنين تصارخ وتسد سموعها : لا تقول حبيبتي لا تقول اكررهكم اكررهكم
وجدان تدخل وتضم حنين : حبيبتي اهدي
حنين : طلعيه برا مابغى اشوفوا (ومن بين بكاها اتذكرت جوال ندي ) وجدان لا تخليها تطلع من المستشفى وجدان جوالها ابغاه ابغاه
وجدان : اهدي
حنين تبكي ودموعها تنزل لا اراديا وتحاول تقوم من على الارض مو قادره : وجدان بسرعه قبل ماتطلع
وجدان تقوم من جمبها : اوكي الحين اشوفها
وجدان تخرج لي ندى ادورها وتلقاها في الكافتيريا تستني احمد
وجدان : برافو
ندى : هههه شكرا
وجدان : ارتحتي
ندى : فوق ماتصوري ولسى الجاي اكثر
وجدان : انتي زباله
يرن جوال ندى كان احمد
وجدان تاخذ الجوال من يدها وتدخل على المستشفى ندى كانت بتلحقها بس وجدان قالت لسكيورتي يمنعها بما ان المستشفى حقهمم
اما عند حنين كانت تبكي بصوت عالي وانين والجوال جمبها
زياد يقرب منها ويحضنها : حبيبتي اهدي
حنين تصارخ وتضربوا على صدروا مو قادره تفك نفسها منوا : اكررهك اتركني اتركني مابيك
اكررهك حرام عليك مابيك مابي اشوفك برا ا
زياد : بس اهدي اهدي
حنين خدها وجهها كلوا دموع وتصارخ : اتركني اتركني
زياد ماسكها بكل قوته وحاضنها لصدروا ويحاول يهديها زياد يميل فيها وهو حاضنها : ش خلاص اهدي حبيبتي
حنين تحاول تفك نفسها منوا : اكررهك اتركني
زياد يشيلها ويحطها على السرير : وحنين تصرخ : سيبني
زياد ينادى : ستر ستر
الممرضه تدخل الغرفه بسرعه : نعم دكتور زياد
زياد وهو ماسك حنين من كتوفها عشان ماتتحرك وتقوم : بسرعه جيبيلي ابرة مهدئ
الممرضه : اوكي
حنين تصارخ وتشهق من الصياح : اتركني اكررهك اكررهك مابيك مابيك (وتحاول تفك نفسها بس مو قادر هابدا )
زياد ينظر لها وهو متقطع عليها باسلوب امر : حنين خلاص
حنين : اكررهك اتركني اكررهك اتركني اتركني مالبيك مالبيك ابعد عني حرام لا
زياد يصارخ ويمسك حنين اقوى : فين الابره
الممرضه ومعاها الابره : اتفضل
زياد والممرضه يمسكون حنين وزياد يعطيها الابره : اي يانذل ياحقي.............
زياد يعدلها على السرير ويغطيها بالشرشف وياخذ جوالها من على الارض ويخرج من الغرفه يلقى وجدان جالسه على كراسى الانتظار والدموع بعينها
زياد يقرب منها ويجلس جمبها
وجدان : كيفها ؟؟
زياد وهو مضايق : اعطيتها منوم
وجدان ماسكه جوال ندى
زياد : جبتي الجوال
وجدان : شوفوا
زياد : هاتيه
وجدان : ليه
زياد : بمسح اللي فيه
وجدان تقوم عنوا : ليه مافكرت من اول من يوم ماسمعت ان ندى صورت والحين بعد ماصار الجوال معانا تبغى تضغط زر وتمسحوا (دخلت عند حنين )
بعد نص ساعه زياد يدخل عندهم : وجدان فارس تحت
وجدان تقوم من عند حنين وتخرج بصمت
زياد قرب منها مسك يدها وسلم عليها طلب من الممرضه المغذي وجهاز البخار عشان عارفها اذا صحيت راح اتعاند ****************************** ******************** *******************
ندى : اقولك اخذوا جوالي
هند : ولا يهمك اساسا كلها كم يوم وتخلصين منها
ندى : ايش يصبرني كم يوم
هند : نداوي خلاص بس خلي سلطان يقدر يدخل الغرفه من غير احد مايحس
ندى : اوف اوكي
****************************** ******************** *******************
الساعه 3 الفجر حنين بدت تصحى تحس راصها بينفجر من الالم فتحت عينها اتذكرت ايش صار
شافت بيدها المغذي دورت جوالها مالقيتوا دورت جوال ندى مو موجود مو قادره حتى تجلس على السرير
ضعطت الجرس وجاتها الممرضه : الحمد لله على سلامتك
حنين انفها احمر من البكاء : الله يسلمك جيبيلي بندول بليز
الممرضه : اوكي
حنين تشرب البندول وتمد يدها اللى فيها المغذي : فكيه
الممرضه : لا
حنين : ليه
الممرضه : ماينفع انتي تعبانه
حنين : فكيه ولا راح اقطعوا
الممرضه تبغى تسكتها : اوكي بس انتي ارتاحي
حنين اتذكرت الجوالات : كان هنا في جوال على الارض لونوا وردي
الممرضه : ايوه مع دكتور زياد
حنين : اوف طب خلاص شكرا
خرجت الممرضه وحنين مسكت تليفون المستشفى
واتصلت على وجوال وجدان طبعا قالوا لزياد ولمى عرف انها وجدان وافق مايعرف حنين ايش ناويه
وجدان : الو
حنين : فينك ؟؟
وجدان : كيفك ؟؟
حنين : تمام بس انتي فينك
وجدان : رجعت البيت عشان فارس مايحس بشئ
حنين : طمنيني اخذتي الجوال
وجدان : ايوه وشوفيه معايه
حنين : الله يريحك زي ماطمنتيني
وجدان : لا تشيلين هم ياعمري
حنين : وجدان ارسليلي سواقكم او اتصلي على راجوا
وجدان : ليه
حنين : جيعانه ومو مشتهيه اكل المستشفى ابغى شئ اكلوا
وجدان : الساعه 3 الفجر
حنين : عارفه بس اكيد في سوبر ماركت فاتحه ابغى فطاير
وجدان : من عيوني ياقلبي الحين ارسلوا
حنين ماتبغى وجدان تشك بشئ : وخليه يجبلي عصير
وجدان : من عيوني
حنين : اوكي باي
وجدان : باي
حنين قفلت من وجدان قامت بصعوبه من على السرير ومي عارفه ايش تعمل بالمغذي قامت وحطت اغراضها بالشنطه وغيرت الفستان ولبست بنطلون وبلوزه اتعذبت وها تلبسها عشان لمغذي ونفس الشئ العبايه وخلصت كل اغراضها لمتها سمعت الباب يدق حنين لفت طرحتها : ادخل
السواق محي الدين سواق عمها والممرضه
محي الدين : انا في ئيب اكل
حنين : اوكي حطوا على الطاوله وخذ الشنطه واستناني في السياره
محي الدين ياخذ الشنطه : اوكي
حنين تلف للمرضه : لو سمحتي فكيلي المغذي
الممرضه كانت سعوديه : والله ماينفع
حنين تكتم عصبيتها : انا قبل كذا قطعتوا بس المني فكيه ليا والا والله اقطعوا
الممرضه : اوكي بس دقيقه (وخرجت من الغرفه )
حنين عرفت ان الممرضه راحت تنادي زياد
حنين جلست على السرير تحاول تشيل الصقه بسرعه قبل مايجي زياد
ماحست الا بيد تنحط فوق يدها : وين ؟؟؟؟
حنين ماردت عليه بس بعدت يدها عن يدوا : ..............
زياد وقف وهو ساكت حنين كانت راخيه راصها وبعد صمت بصوت مخنوق : طلقني
زياد في نفسه الله ياخذك ياندى حنين كانت راح ترجع زي زمان وكانت تضحك حتى وانا معصب ولها فتره ماقالت طلقني : .................
حنين وهيا تشد على اسنانها : طلقني
زياد يخفي عصبيته : حنين خل
حنين تقاطعه وترفع راصها : لاتنطق اسمي فاهم
وتقوم من على السرير وتحاول تفك المغذي بس زياد مسكها وهو معصب وجلسها على السرير
حنين بعصبيه وتشد على اسنانها : اتركني
زياد وهو ماسكها من كتوفها وهو واقف وهيا جالسه على السرير : بترك بس ارتاحي ونامي
حنين : زياد ابعد وفك المغذي
زياد : لاء
حنين : اطلع برا
زياد عرف انو ماراح ينفع الكلام تركها وطلع مكتبوا مايعرف انو محي الدين تحت
حنين خرج زياد من هنا فكت الصقه من يدها بهدوء فكت الصقه وبعدين حاولت اطلع الابره بهدوء بس ماعرفت هيا تخاف من شكلها مو تلمسها اخذت شنطة يدها وخرجت فرحت يوم شافت زيأد مو موجود على طول راحت عند المصعد ونزلت تحت عند بوابة المستشفى دور على محي الدين
الممرضه تدخل غرفة زياد : دكتور زياد حنين مو بغرفتها
زياد :شنو
وخرج من الغرفه على طول ركض على بوابة المستشفى شافها تبكي دور السياره بالكراج زياد ركض لها وسحبها من يدها لفها له
حنين ماتوقعت انو يعرف انها خرجت دموعها على خدها زياد مسح باصابعوا دموعها
حنين نفضت يدها من يدوا : خير
زياد : حنين تعالي معاي ولا تعاندين
حنين : روح عني مو فايقتلك
زياد شالها وحنين تصارخ وطلعها على الغرفه وحطها على السرير
حنين : انت شنو كل شئ عندك غصب
زياد : حنين بطلي عنادك
حنين خلاص ماتبغى تتكم معاه قامت وجلست على الكرسي بعبايتها وظلت ساكته زياد وقف اخر شئ طلع من الغرفه وحنين سمعتوا وهو يقول للمرضات اذا طلعت من غرفتها بلغوني
حنين قامت اخذت شاور بعد مالمرضه جابت لها الشنطة اللى كانت مع محي الدين جلست على السرير وهيا اسيرة دموعها غصبن عنها دموعها تنزل وزياد بالغرفة ضايق ومهموم
****************************** ******************** ******************
الصباح حنين طبعا ماجاها نوم ولا زياد الساعه 7 الصباح زياد دخل غرفتها اتوقع يلاقاها نايمه اتفاجئ انها صاحيه وجالسه على السرير دخل ومعاه عربيه فيها فطور
زياد : صباح الورد
حنين : ..............
زياد يقرب منها ويجلس على الكرسي اللي جمبها وهو ساكت ويتأمل فيها
حنين تحس نظراتوا تحرقها بس التزمت الصمت : ...................
زياد : يلا نفطر
حنين : ...............
زياد يقرب منها ويجلس على السرير ويمسك يدها : حنين انتي من امس ماكلتي يلا نفطر
حنين تبعد يدها عنوا : مابي
زياد : مو على كيفك
حنين : شنو بتضربني ولا بتذبحني
زياد : اقطع أيدي لو مديتها عليك
حنين : بش اشوف يدك موجوده مو مقطوعه
زياد : تبغيني اقطعها
حنين : مابغى منك شئ
زياد : بس انا ابغى
حنين : مايهمني
زياد : طيب قومي نفطر
حنين : قتلك مابي
زياد : حنين انا سايبك على راحتك المغذي ولا ركبتوا لك ابر وماعطيك جي عند الاكل وبعدين من امس ماكلتي
حنين باستهزاءقصدها ابرة المنوم: عجبتي ابر ماعطيك
زياد عصب : حنين قومي افطري
حنين : قتلك مابي
زياد يقوم ويجيب عربية الفطور ويقربها من السرير ويجلس على طرف السرير جمبها : يلا افطري
حنين : شنو ماتفهم قتلك مابي
زياد عصب من كلامها ولو يحبها مايستحمل استهزائها وكلامها : حنين افطري وانتي ساكته
حنين : من قلك هفطر عشان اسكت
زياد : مو بكيفك غصبن عليك افطري ولا قسم بالله اأكلك
حنين بدت دموعها تنزل : مابي مو مشتهيه
زياد من جوا يتقطع على دموعها بس يتماسك : حنين انا اقسمت كلي بنفسك ولا اأكلك (ومد لها توست جبن عارف انها تحبوا )
حنين تاخذ التوست وهيا ماتحب احد يغصبها على شئ ودموعها على خدها يدوب اخذت وصله صغيره مابلعتها من هنا الا حست نفسها بتستفرغ وركضت على الحمام
زياد يلحقها على الحمام حنين مافي بطنها شئ بس هيا كذا لمى تزعل تحس بغثيان واذا اكلت تستفرغ وتفقد شهيتها : فيك شئ ؟؟
حنين تغسل وجهها وتنشف بالكلينكس وتجلس على السرير
زياد : في شئ يعورك ؟؟
حنين : .................
زياد يذبحوا صمتها : اشربي مويه واعطاها مويه بارده
حنين فرحت من امس ماشربت مويه اخذتها وبانت على جهها ابتسامه خفيفه
زياد في نفسه اه من طيب قلبك ياحنين حتى وانا معصب عليك بس اعطيتك مويه تبتسمين
خرج قال يمكن تاكل بس حنين ولا اكلت منسدحه على السرير وتفكر بعد ساعتين دخل زياد لقي كل شئ على ماهو عليه بس حنين رفضت الدواء من الممرضه
زياد : ليه ماخذتي الدواء
حنين : ابغى اطلع من هنا
زياد بعصبيه : انا اكلمك ليه ماخذتي الدواء
حنين : مابغى
زياد : هو بكيفك
حنين بسخريه : لا بكيفك
زياد معصب منها : كويس انك عارفه (قرب منها ومعاه الدواء وكاسة مويه ) يلا خذي
حنين : قتلك مابي
زياد قرب منها وحط الحبه بفمها وشربها مويه وخرج من الغرفه
حنين في نفسها هذا ايش فيه ليه صار يعصب ويغصبني مو كافيني اللى فيني ياربي كيف اطلع من هنا مافي احد راح يرضي يطلعني بس انتي ياحنين ليه زعلانه عشان شفتي الفيديو خلاص مسحناه من جوال ندى وانتي من اول عارفه ان زياد ضربك كف وهو اعتذر وانا حسيت انو ندمان على غلطوا بس المشهد انعاد قدامي وجرحني بس انا وقتها سبيتوا واهنتوا بس هو يستاهل ماقدر وضعي وضربني كف اوف بس اهو اعتذر كثير وانا واثقة انو يموت علي ولو مو شاريني ماعتذر كم مره وانا احس بعيونوا كل شئ بس انا انا ايوه ياحنين ليش تنكرين انا مسامحتوا بس ماراح اقولوا لا ماراح اقولوا لاني انا مو قادره انسى قلبي مسامحوا ويحبوا ويموت عليه بس مو قادر ينسى يمكن اقدر على نفسي وانسى ^_^
****************************** ******************** ************
بيت ابو عبد الله
ابو عبد الله : البيت من دونها فاضي
ام عبد الله : الله يشفيها
الكل : امين
هبه : متى بتطلع ؟؟
عبد الله : زياد يقول مو اقل من 15 او 10 ايام
هبه : كثير
ام عبد الله : عشان حنين صدرها تعبان وغير كذا نبغاها ترد صحتها
****************************** ******************** ****************
محمد ورويده
رويده : واي كنت مشتاقه لهم كثير
محمد : وانا ماشتقتي لي
رويده : انت عمري في احد يشتاق لعمروا اللى على طول معاه
محمد :ياقلبي انا ماقدر على الكلام الحلو هذا
****************************** ******************** ***********
وجدان وفارس
وجدان تحط جوال ندى في الشنطه عشان فارس مايشوفوا : متى بنروح
فارس : خلاص بعد نص ساعه بوصلك وانا بروح عندي شغل
وجدان : وين بتروح ؟؟؟؟
فارس : حرام ابوي وعبد الله تعبوا بالشغل في ضغط كبير عليهم
وجدان : اوكي
****************************** ******************** ****************
هدى : اه
سعود : سلامتك
هدى : بنتك ماذيتني
سعود : خليها تجي اذبحها لك
هدى : الحين اتعب واولد واحمل وتقولي اذبحها
سعود : ههههههههه يابعد عمري مايرضيني شئ يألمك
هدى : اذا الشئ اللي يألمني جزء منك انا موافقه
سعود : يابعد عمري

حكايةإحساس 05-29-2011 11:08 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 

البارت ال30
زياد يدخل عند حنين شافها جالسه على كرسي قدام الشباك ومو منتبهه له
زياد يقرب منها : حنين
حنين لفت له : ...........
زياد يمد لها الدواء وكاسة المويه : دواك
حنين تاخذ الدواء وكاسة المويه وتشربها بصمت : ..........
زياد كان متوقع انها ترفض مستغرب من صمتها سكت وخرج من الغرفه
العصر
وجدان وحنين
وجدان : ليه الصمت
حنين : أيش اقول
وجدان : اتكلمي
حنين : وين جوالها
وجدان : حنين خلاص مو لازم تشوفين الفيديو
حنين : ومي نقلك ابغى اشوفوا
وجدان : شنو؟؟
حنين : بمسحوا من ذاكرة الجوال والمومري
وجدان : خذي
حنين تاخذوا وتمسح كل شئ منوا : خلاص رجعي لها ارسليه على بيتهمم
وجدان : اوكي بس ايش اقولهم
حنين : عادى قولي ندى نسيتوا هنا
وجدان : اوكي
****************************** ******************** *******************
يوم جديد
هند : نداوي ايش فيك راح يذبحها تبغين بين يوم وليله
ندى : والله انا اللى بموت قهر خلاص اللى متى
هند : ايش فيك اصبري مستعله على ايش كذا او كذا هتموت
ندى : والله انقهرت يوم ارسلت الجوال
هند : ليه
ندى : انا فاهمتها تبغى تقهرني
هند : خلاص انتي اصبري وشوفي
ندى : نشوف
****************************** ******************** ******************
اماني واحمد
احمد : يعني بتنشغلين عني
اماني : حبيبي وين انشغل عنك
احمد : مافي مو لازم البنك
اماني : احمد خلاص اجازتي بتخلص
احمد : حبيبتي انا مابغيك تنشغلين عني
اماني : حبيبي انا بروح البنك فالوقت اللى انت تكون بالشغل وارجع قبلك
احمد : امري لله
****************************** ******************** *******************
اما عند حنين بالمستشفى زياد مستغرب من صمتها تاخذ الادويه من غير اعتراض ولا تتكلم
ولا تصرخ ولا لها أي تعبير الى متى زياد دخل عندها لقي هبه وام عبد الله
زياد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
زياد : كيفك خالتي ؟؟
ام عبد الله : بخير دامكم بخير
زياد : هبه وين عبد الله صار لي يومين ماشفتوا
هبه : والله اهو وعمي مشغولين بالشركه
زياد : الله يعينهم
هبه + ام عبد الله : امين ........... يلا حنا بنروح الحنين تبغين شئ
حنين : لا
ام عبد الله + هبه : مع السلامه
زياد خرج من الغرفه ورجع ومعاه جهاز البخار اتوقع انها تمانع تعترض بس حنين ماقالت شئ وضلت ساكته زياد يقرب منها حنين كانت ساكته ومستسلمه ولا قالت شئ زياد حط الجهاز عليها الكمامه اللى تشبه جهاز الاكسجين وشغلوا وضل واقف قريب من سريرها اما حنين كانت منسدحه على السرير ومغمضه عيونها وهيا مو عارفه حياتها كيف ماشيه اذا نهت الموضوع راح تنجرح واذا ضلت ورجعت لزياد راح تنجرح فضلت الصمت مرت الربع ساعه وخلص الدواء اللى بالجهاز زياد يقرب من حنين ويرتخي عليها وهيا على السرير يبغى يشيل الكمامه حنين اول ماحست بقربوا فتحت عيونها زياد ابتسم وشاف عيونها اللى كلها دموع حنين ضلت ساكته
زياد : ارفعي راصك بشيل الجهاز
حنين رفعت راصها وصار وجهها قريب من زياد اما زياد كان مبسوط بقربها بس شاف حنين مكشره وعاقدة حواجبها طلع الجهاز وخرج من الغرفه
بعد ساعه رويده تجي لحنين
رويده : وحستيني
حنين تبتسم
رويده : حنين خلاص الموضوع مايستاهل اطلعي من هالصمت
حنين : عرفتي
رويده : أي وجدان قالتلي خلاص مايصير اللي انتي فيه
حنين : مرتاحه
رويده : اوف منك
رويده تخرج نلاقي زياد واقف
زياد : ماتكلمت معك
رويده : لا تقول كلمه ربع كلمه وبس
زياد : ليه الصمت ليه
رويده : ماني عارفه ايش اللى يخليها تطلع من صمتها يمكن لو تبكي تصرخ تضحك على الاقل تتكلم
زياد : امم انا عرفت
رويده : ايش
زياد : اهي مو تخاف من الابر الدواء اللى اعطيه هيا حبوب اخليه ابره
رويده : لا حرام انت عارفها تخاف
زياد : بشوفها يمكن تصارخ تضرب تبكي
رويده : ماعرف بس اخاف تزعل زياده
زياد : بجرب
رويده : اوكي يلا باي محمد ينتظرني
زياد : باي
راحت رويده وزياد راح اخذ ابره ودواء ودخل غرفة حنين اتوقع انها اول ماتشوف الابره راح تصرخ تهاوش يكون لها أي رده فعل بس حنين بينت عدم الاهتمام وزياد انصدم
زياد يقرب منها ويفتح الابره ويعبيها بالدواء
حنين في داخلها خايفه ترعب من شئ اسموا ابره شكل الابره يخوفها بس تقول ياحنين الجرح اللي بداخلك اقوى من الم الابره استحملي اساسا قلبي مو مستحمل كلام معاه ومهاوش
زياد ومعاه الابره : حنين
حنين وهيا على السرير نايمه لفت وجهها له : ..........
زياد مستغرب من صمتها : بعطيك الابره مدي يدك
حنين وهيا ساكته مدت يدها ولفت وجهها الجهه الثانيه ماتبغى تشوف شكلها
زياد يقرب ويجلس على طرف السرير ويمسح يدها بالمسحه الطبيه ويعطيها الابره وشايف شكلها كيف خايفه وكيف يوم غرز الابره غمضت عيونها بشده اعطاها الابره وخلص وحط لها لصقه وهيا خلاص شوي وهينجن من صمتها معقول حتى الابر اللى اهي تخاف وترعب منها ماقالت شئ وين حنين الطفله الدلوعه اللي ضحكتها ودلعها وصوتها يذبحني ليه صارت كذا
****************************** ******************** *************
وجدان ورويده على التليفون
وجدان : ماعرف ليش صارت كذا
رويده : يمكن الابره خوفتها وخلتها تخرج من صمتها
وجدان : لا كلمت زياد يقول ولا كلمه قالت
رويده باستغراب : كيف ؟؟
وجدان : حتى انا استغربت حنين ترعب من الابر معقول ماتكلمت ولا قالت شئ
رويده : تبغين الحق الحنين استحملت كثير كثير ولا احد وقف جمبها كانت تضغط على نفسها وتستحمل وتبين انو مافيها شئ وهيا من داخلها تتقطع كل وحده اتجوزت وكلنا كنا نلومها وانها المفروض اتسامح خلاص البنت ماقدرت تستحمل
وجدان : وربي صادقه بس الاهم كيف نطلعها من اللى هيا فيه
رويده : ماعرف
****************************** ******************** *******************
هند وسلطان في مقهى
سلطان : قتلك انا ندى ضاربه هنا (وياشر بصبعه على راسه )
هند : يعني بتنفذ لها اللي تبغيه
سلطان : اذا موت هاذي اللي تقولون عليها حنين بيخليها تخضع لي بنفذوا
هند : اوكي بس كيف بتذبحها انت ماتعرف لي ابر الهواء
سلطان : بسكين
هند : اهئ سكين
سلطان " ايه ليه خايفه
هند : مو قصة خايفه بس اخاف تنكشف
سلطان : كيف انكشف ؟؟؟
هند : من السكين
سلطان : ليه خبل اخلي السكين اللي بذبحها فيها
هند : اوكي متى ؟؟؟؟
سلطان : انا راقبت غرفتها العصر والمغرب كل شوي وحرمه داخله والممرضات وبالليل في دكتور داخل طالع
هند : ايه هذولا اهلها وزوجها
سلطان : اقولك دكتور لابس الروب
هند : هي زوجها دكتور
سلطان : مادرى انتظر وقت يكون مافي احد ينتبه
****************************** ******************** ******************
يوم جديد
زياد بغرفتوابالمستشفى يفكر بحنين كيف يخليها تتكلم اوف ياربي ايش اسوي معاها
يدخل الدكتور محمد : سلام عليكم
زياد : وعليكم السلام
الدكتور محمد : ها كيف زوجتك
زياد : انشاء الله بخير
الدكتور محمد : كيف الالتهاب خف صار لها اسبوع تقريبا
زياد في نفسه صح انا ماكشفت على حنين غير يوم صخنت وكمان يوم اعطيتها ابرة مهدئ يوم ندى المعفنه اقوم اكشف عليها وطبعا اهي راح اطلع كل اللى داخلها بسبب خجلها انا اعطيتها الجواء وبرضها ساكته ابر اللى ترعب منها وهيا ساكته : هاه والله مادري
قام واخذ السماعه حقتوا وطلع من الغرفه
زياد يدخل غرفة حنين شافها جالسه على السرير نص جلسه وسرحانه
زياد : حنين ....حنين
حنين انتبهت له ولفت : .............
زياد : تعدلي بكشف عليك
حنين انصدمت من اللى يقولوا زياد وقالت بنفسها لو بصارخ وبتكلم زياد بيسوي اللى براصوا ويعاند وانا مو فايقه مشاكل بس انا ليه صرت كذا اول كنت اللى ابغاه اسويه اوف منك يازياد
زياد : حنين
حنين انتبهت لنفسها ونامت على السرير وغمضت عيونها ولفت وجهها الجهه الثانيه
زياد في نفسه معقول لدرجه هاذي صارت كذا زياد حط السماعه باذنوا وقرب من حنين يبغى يرفع لها البلوزه ويكشف شاف دمعه من عينها تنزل على المخده وهيا مغمضه عيونها بشده زياد في نفسه معقول يازياد وصلت معاك لدرجه هاذي وانت عارف انها تنحرج زياد قرب من وجهها ومسح دمعتها وباس جبينها وخرج
حنين فرحت بحركة زياد ومسحت دموعها
****************************** ******************** *******************
هدى وسعود
هدى : اه اه سعود سعود
سعود يلف لها على السرير : هلا حبيبتي ايش فيك
هدى : اه بولد
سعود : لسى بدرى على ولادتك
هدى : اه سعود بموت قوم يلا
سعود يقوم ويشيلها وعلى طول على المستشفى
****************************** ******************** ************
ام سعود : الله يقومها بالسلامه
ابو سعود : امين
ام سعود : يلا بروح لهم
ابو سعود : قلتي لي وجدان ومحمد
ام سعود : لا اول شئ بروح اطمن علليها بعدين اتصل عليهم
****************************** ******************** *************
بيت ابو عبد الله
ام عبد الله : مين قالك ؟؟؟؟
ابو عبد الله : ابو سعود اتصل وقالي
هبه : ربي يسهل ولادتها
الكل : امين
هبه : يلا عبد الله قوم انروح لها
ام عبد الله : يلا كلنا بروح
عبد الله : يلا قوموا
****************************** ******************** *******************
ام احمد وابو احمد واحمد واماني وندى في السياره
ام احمد : ربي يستر على بنتي يارب
ابو احمد : ايش فيك يامره ليه خايفه
ام احمد : هاذي بنتي .....يمه احمد اسرع شوي
احمد : يايمه لا تخافين
ابو احمد : انتي تبغيننا نروح بحادث
اماني : ياخالتي لا تخافين انشاء الله تقوم بسلامه
الكل : امين
اما ندى ماكانت تبغى تروح بس ماتبغى احد يشك فيها
****************************** ******************** *******************
محمد ورويده
رويده : محمد حبيبي قوم
محمد : رويده حبيبتي بنام
رويده : محمد قوم هدى بالمستشفى تولد
محمد : تقوم بالسلامه
رويده : امين ......بس يلا قوم
محمد : يوه باقيلي 7 سنين
رويده : 7 اسنين ايش ؟؟
محمد : عشان اكون دكتور نسى ولاده
رويده : هههههه محمد يلا قوم
محمد يلف لها : عشان الضحكه ذي من عيوني
****************************** ******************** *******************
وجدان وفارس كانوا بالمستشفى عند غرفة العمليات مع ابو عبد اهر دوام عبد الله وهبه وعبد الله واماني واحمد وندى وابو سعود وام سعود
اما حنين اخذت شاور ولبست بنطلون جينز وبدي احمر وجلست على السرير استغربت ان وجدان ماتصلت عليها ولاجات
اخذت تليفون غرفتها واتصلت عليها
وجدان : الو
حنين : هلا فينك ؟؟
وجدان : فيه ياعمري بس هدى بغرفة العمليات تولد
حنين : من متى ؟؟
وجدان : صار لها تقريبا ساعه
حنين : اوكي باي
وجدان : باي
حنين لبست عبايتها ولفت طرحتها وكانت هتطلع من الغرفه بس شافت الممرضه جايه لها
الممرضه : على وين ؟؟
حنين : بروح اشوف بنت خالتي
الممرضه : فينها
حنين : بقسم النساء والولاده بغرفة العمليات
الممرضه : تعرفين الطريق
حنين : لا بس بدور
الممرضه : طيب دقيقه اجيب لكي كرسي متحرك
حنين : لا مابي
الممرضه : بليز عشان دكتور زياد مايزعل ويعصب علي
حنين : لا تخافين مو معصب انا مو طالعه من المستشفى
الممرضه : ولو لو عرف انك مشيتي المسافه ذي كلها راح يعصب تبغينوا يرفضني
حنين : اف اوكي
الممرضه جابت لحنين الكرسي وردتها عند اهلها
ام عبد الله : حبيبتي انتي تعبانه لو جلستي بالغرفه واذا ولدت بنقولك
حنين : لا عادي مو تعبانه
ابو عبد الله : ياسعود اهدي مافيا لا الخير انشاء الله
سعود مرتبك : بس اهي كانت تعبانه كثير وتصرخ من الالم
عبد الله : يعني تبغاها تغني اكيد بتألم
الكل من غير حنين : ههههههههههههههههههههههههه
فارس : الاخ مجرب هبه يوم ولدت العقبه لنا يوم نجرب
وجدان : فايق
فارس : ورايق
اماني : اتأخرت
احمد : ياعمري ذي ولاده مو شئ سهل
عبد الله فايق : الاخ مجرب ايش يعرفك انها مو شئ سهل
هبه : عبد الله والله انت اللي فايق على الكل
عبد الله : ارطب الجو
محمد : لا تكفي جده خلقه رطوبه
الكل ماعدا حنين يضحك كانت تكتفي بابتسامه : ههههههههههههههههههههههه
ام احمد : روحوا شوفوا احد اسئلوا احد
ابو احمد : خليهم يطمنونا صار لهم اكثر من ساعه ونص
ندى تبغى تقهر حنين اللى من يوم ماجابتها الممرضه بس قالت السلام عليكم واعطت ندى ضهرها بالكرسي : امم اسئلوا زياد
وجدان : ليه زياد
ندى : عشان اهو الدكتور هنا والمستشفى له
رويده : بس اهم يعرفون عمي وان ابوه
وجدان : وان حنين زوجتوا
****************************** ******************** *******************
اما زياد دخل غرفة حنين ومعاه الدواء حقها ومالقيها عصب وخاف انها تكون خرجت من المستشفى طلع يسئل الممرضه المسؤله عنها قالتلوا انها راحت قسم النساء والولاده
زياد يروح شافها جالسه على الكرسي بعيد عن ندى وظهر الكرسي لي ندى
زياد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو سعود : انت وين رحت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد ينظر لحنين : طلعت اعطي حنين دواها بس مالقيتها وجيت
ام سعود : روحي ارتاحي بغرفتك يابنيتي
حنين : مرتاحه
زياد يقرب منها ومعاه الحبه وقارورة مويه زياد صار يجيب لها مويه مو مره بارده بس هه يعني حنين تقدر تشربها زياد يهمس لها خوفتيني عليك
حنين ولا كأنها سمعت شئ مافي أي تعبير اخذت الحبه والمويه وشربتها
سعود : اوف خلاص انا مافيمي صبر شوفوا أي احد اسئلوه
الدكتور يخرج : مبروك ياسعود بنت
سعود : بفرح الله يبارك فيك وهدى
الدكتور : كل شئ تمام واهم الاثنين بخير
سعود : الله يطمنك
ابو سعود : ماقصرت ياولدي
الدكتور : هذا واجبي ياعم عن اذنكم
الكل بارك لسعود وام سعود وجوزها
حنين كانت تختصر الكلام واذا اتكلمت تقول كلمه كلمتين حنين بابتسامه : طيب متى تصحى ؟؟
زياد : اهي صاحيه
حنين استغربت كيف صاحيه وجدان انتبهت لها : حنين هدى ولدت طبيعي مو قيصريه
حنين هزت راصها بمعني اوكي : .................
وجدان ورويده يبغوا يغيروا من نفسية حنين
رويده : ايش رايك نروح نشوف البيبي بوقت مايطلعوا هدى غرفه
حنين بابتسامه : اوكي
وجدان تقرب ودف الكرسي فيها
حنين ترفع راصها لوجدان وهيا دف الكرسي : اهو بالحضانه صح ؟؟
وجدان : أيه
حنين : مو حلو المفروض يخلوه عند هدى
رويده : عشان لسى بدري على ولادتها لازم يقعد بالحضانه
حنين : برضوا مو حلو
وجدان + رويده : هههههههههه
وجدان ورويده وحنين بالحضانه
حنين تلمس البيبي بيدها الصغيره الناعمه : ياي يجنن
رويده : شيليه
حنين : حرام ماصار له ربع ساعه مولود على طول نشيلوا
وجدان : ايش رايكم نكون احنا الثلاثه اول مين يبوسوا قبل اموا وابوا
رويده : فكر ونقهرهمم
وجدان تشيل رهف وهيا ورويده وحنين وحده باست خد والثانيه جبينها والثالثه خدها الثاني
حنين تبتسم : مجانين
وجدان : احسن طول العمر يقعدون مقهورين
رويده : بقهر محمد
حنين : حرام شوفي البيبي شكلوا تعبان
وجدان : وين ؟؟
حنين تاشر لهم هذا
رويده تسئل الممرضه عن البيبي وقالتلها انو معاه ثقب بالقلب
حنين : ايش قالتلك
رويده : معاه ثقب بالقلب
حنين زعلت عليه : ياربي يشفيه
حنين : يلا نشوف هدى
بغرفة هدى
سعود جالس جمب هدى على السرير وماسك يدها : الحمدلله على سلامتك
هدى بتعب : الله يسلمك حبيبي
هبه : مبروك
محمد : بنتكم ملقوفه شكلها
فارس : من جد تبغى تجي قبل وقتها
هدى : هي انتوا وياه بدال الكلام الفاضي جيبولي بنتي
ابو سعود : زياد قلهم يجبونها
زياد : قتلهم يايبه
حنين وجدان ورويده يدخلوا : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
حنين : هدهوده شفنا البيبي
رويده : محمد
محمد : هلا قلبي
رويده : بست البيبي قبلك
محمد : اخخخ منك كنت ابغى اكون قبلك انا عموا مابستوا
وجدان : حتى انا بستوا احنا اول من باسوا
سعود : يامعفنين
هدى : انا اموا مابستوا
حنين : مو مشكله بوسيه بعدنا
رويده : احسن عشان تقعدون طول عنركم مقهورين
محمد : انا اوريك اذا خليتك تبوسين ولدنا قبلي
رويده : والله لو بتقطع من الالم بغرفة العمليات اقولهم يجبونوا ابوسوا المهم اكون قبلك
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
سعود : لا والله لانت ولا هي اللي بيبوسونوا انا وهدى قبلكم عشان تنحرمون زينا
هدى : وع من زينوا
الكل : هههههههههههههههههههه
رويده : والله حبيبتي ولدي مستغني عن بوستكم
هدى : يتمن
حنين تقاطعهم مع انها دايم تمزح : بس خلاص ماصارت انتي متاكده انك طالعه من عمليه وتعبانه
وجدان : من جد لسانها مادخل جوا حلقها
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
هدى : الحنين يسبون بنتي
حنين بابتسامه : ماعليك منهم لو مو حلوه مابسناها
وجدان : وقفتي معاها
رويده : من زينها
حنين : تنكرين انها حلوه
رويده : لا بس ولدي احلي
سعود : خليه يجي بعدين نقر
تدخل الممرضه ومعاها سرير صغير فيه رهف
الكل سلم عليها وانبسط فيها
زياد يقرب من حنين وبهمس : ماتعبتي ؟؟
حنين حركت راصها بمعنى لا :..............
زياد ابتسم وظل واقف جمبها قريب منها
هند وندى
ندى : هند فيها قوه مو طبيعيه مايهزهاشئ
هند : الموت ينهيها مو بس يهزها
ندى : طفشت وانا انتظر
هند : انتي تبغين موت بين يوم وليله
ندى : طيب متى ؟؟
هند : بما انو هدى ولدت فهيكونوا مشغولين فيها يعني سلطان يقدر يروح لها خلاص اليوم انا اكلموا

****************************** ******************** ****************
بغرفة حنين وجدان ورويده
حنين : بغير ملابسي اكيد الناس تجي
وجدان : عندك ملابس لي استقبال الضيوف
حنين : يس
رويده : احسن شئ انهم حطوها بجناح كامل
وجدان : من جد عشان اذا طفشنا ندخل عن رجة الحريم
رويده : هذا وهم بالمستشفى الله يعينا على البيت
وجدان : حشى جده كلها صارت عندنا
حنين : وجدان ابغى طلب
وجدان : عيوني لك
حنين : في اغراض انا مشتريتها لرهف ملابس والعاب ممكن اتجيبيها من البيت
وجدان : من عيوني
حنين : تسلم عيونك
حنين : انا كلمت المحل حق سرير رهف ومن زمان اعطيته الفلوس ومعايه الوصل اكيد جاء انا لمى ولدت هدى اتصلت عليه وقلت له يجيبه المستشفى
رويده :ياعمري ماتنسين احد
حنين ولاده هدى غيرت من نفسيتها شوي يعني صارت تتكلم مع البنات اما مع زياد لا : ياربي ابغى اتشيك واحط ميك اب
وجدان : طيب حطي كلنا خلصنا الا انتي وحطينا
حنين : اف والمغذي .......امم رويده نادي الستر تفكوا
رويده : زياد ماراح يرضى
حنين : اوف طيب انا اخذ الادويه وسكت واستحملت اخذ ابره واسكت على البخار واكل غصبن عني وانا مو مشتهيه يعني المغذي مو لازم
زياد يدخل وهو يدف قداموا سرير بيبي فخم كان معمول بالخشب البني كانوا اغصان اشجار وفيه كريستالات فوشي وعلى السرير من فوق مكتوب ماشاء الله تبارك الله : سلام هذا شكلهم جايبينوا بالغلط
حنين : لا
وجدان تكلم حنين : هو هذا السرير اللى اخترتيه
حنين تهز راصها بالايجاب
رويده : تحفه واو
وجدان : مره خطير
حنين اكتفت بابتسامه
زياد مو فاهم ويبغى حنين تتكلم : شنوا لقصه
حنين : ..................
وجدان : هذا حنين اختارتوا لي رهف ويوم ولدت هدى اتصلت على المحل يحيبوا المستشفى
زياد : اها بس بصراحه السرير يجنن
رويده : نام فيه
وجدان : هههههه هذا يد زياد ماتدخل فيه زياد ضخم
زياد : اقول لا يكثر بس فيه رجال برا يقول معاكم وصل
حنين تروح عند شنطتها وطلع افاتوره حقتوا وتمدها لزياد اما زياد اتعمد يلمس يدها وهو ياخذوا
خرج زياد
حنين : رودي نادي الممرضه تفك ليا المغذي وتودي السرير عند هدى
رويده : السرير من عيوني بس المغذي
حنين :رودي كيف تبغيني اصب للحريم قهوه واعطي حلاوه وانا كذا
وجدان : اهئ انتي تعبانه
حنين طلعت من شنطتها تنوره فوشي قصيره لغاية حد الركبه وبلوزه ذهبي بفوشي بالرقبه وهيا بتدخل الحمام : اوف جننتوني تعبانه تعبانه بكفوا يعني بفكوا
لمى حنين دخلت الحمام رويده تهمس لوجدان : حرام والله طفشت واستحملت كثير ماصدقنا تتكلم شوي انتي مو ملاحظه انها الى الان ماضحكت والله خلاص كذا بنموتها
وجدان : بس اخاف زياد مايرضى
رويده : كلميه وانا بروح اودي السرير بنفسي اخاف الممرضات يكسرونوا حرام مره حلو
وجدان تبتسم : ايه وروحي لمحمد
رويده : ههه كاشفيني
وجدان تخرج لي مكتب زياد
زياد بابتسامه : هلا وجدان
وجدان : زياد بطلب منك طلب قبل ماروح بيت عمي
زياد استغرب : ليه بتروحين بيت عمي
وجدان : حنين مشتريه اغراض لرهف ملابس والعاب وتبغاني اجيبها لها
زياد : اها انا اللى بطلب طلب بس مابي احد يعرف وخصوصا حنين
وجدان : خير
زياد : بكره عيد ميلاد حنين وابغاك تجيبين لها اكثر فستان تحبوا وتموت عليه مع الاكسسوارات مع الصندل (اكرمكم الله )
وجدان : ليش
زياد بخوف : بكره بيكون يوم حياتي ياما حنين تحيني ياما تذبحني
وجدان : الله يساعدكم
زياد : المهم ابغاك اتجيبينها واذا سألتك ليشق وليلها واصري عليها بكره تلبسوا عشان الحريم اللى يجون عند هدى
وجدان : امم ايت فستان اجيب
زياد : اكثر واحد تحبوا
وجدان : هيا عندها واحد تموت عليه بس عمرها مالبستوا بس تلبسوا بغرفتها قدام المرايه
زياد : ليه
وجدان : عشان الفستان ظهر مفتوح
زياد : مو مشكله جيبيه
وجدان : ماراح ترضى تلبسوا هتقول عيب قدام الحريم
زياد : مو مشكله جيبيلها شال عليه
وجدان : اوكي المهم نسيتني شنو بقولك
زياد : هلا
وجدان : حنين ماتبغى المغذي فكوا لها
زياد : بس اهي محتاجتوا
وجدان : زياد افهمني حنين طفشت من حياتها قالت طلقني صارت لها معاك مواقف كثير جرحتها ندى ال ياخذها ونظراتها وتهديدها بالفيديوا غير كذا انت تعاملها الفتره الاخيره بقسوه البنت تعبت جربت معاك كل الطرق القوه وانت تعاند تمزح وتضحك اخر شئ صارت بس ساكته
زياد : وربي عارف وانا من داخلي اتقطع زيها
وجدان : خلاص فكوا لها يمكن تغير جوا مع ناس حرام تبغاها تجلس بغرفتها ولا تشوف الناس اللي بيزرون هدى
زياد " لا طبعا خليها تجلس معاهم وتنبسط
وجدان : ياسلام تبغاها تجلس بمغذي وكرسي متحرك وانت عارف حنين ام الدلع والشياكه
زياد : اوكي افك لها المغذي بس الكرسي على الاقل تنزل فيه تعب المسافه بعيده من غرفة حنين لي هدى بدور الخامس
وجدان تقوم : اوكي باي
زياد : باي
****************************** ******************** ******************
بغرفة حنين
حنين لبست تنوره فوشي قصيره لغاية حد الركبه وعليها بلوزها ذهبي بالرقبه وسيحت شعرها وحطت ميك اب كحل وماسكارا وقلوس وبلشر ولبست صندل واطي مو كعب عشان هم بالمستشفى وغرتها على جبينها وشعرها على ظهرها طويل يجنن ماكانت لابسه غير اسوارة الحب وحلق طويل فوشي
اماني : الممرضه تضحك علينا تقول انتو ماكأنكم بمستشفى
رويده : كل السعودين لمى احد يولد يزينوا الغرف ويلبسوا ويتمكيجوا وياخذوا جناح
اماني : قتلها احنا اهلها يعني شئ طبيعي نكون كذا اما الضيوف بيجون بيعبيهم يشربون فنجان قهوه ويجلسون شوي ويروحون
رويده : ماعليك منهم هذولي ايش عرفهم لو عليهم يقلبونها عزاء مو كأنوا فرح ومولود
اماني : من جد حلو الواحد يوم يزين الغرفه ويلبس وناسه
رويده شافت حنين تتمكيج وهيا ساكته : السرير مخلي الغرفه تجنن
حنين كان ظهرها لهم تعمل الميك اب على المرايه لفت لهم واكتفت بابتسامه
دخل زياد بهدوء بس حنين ماحست عليه وظل واقف عند الباب
رويده بخبث : حنين انا واماني بنزل تحت عند هدى
حنين من غير ماتلتفت لهم : استنوني
اماني : حرام تلقيهم حايسين والحريم جوا
حنين : اوكي بس نادولي الممرضه
رويده واماني خرجوا من الغرفه وزياد وقف عند الباب بعدين قفل باب الغرفه
حنين لفت شافت زياد داخل الغرفه ويبتسم
زياد اول ماشافها انصدم شكلها بالبس جنان
حنين انحرجت من نظراتوا ورجعت لفت على المرايه اتأكدت انو شكلها تمام الماسكارا على رموشها مكثفتها والكحل رسمتوا حلوه الروج الوردي ناعم على شفايفها خلاص خلصت ميك اب بس زياد مو عارفه ايش تسوي حنين في نفسها هذا مجنون يوم يبتسم يوم يعصب يوم يعاند قطع عليها تفكيرها
زياد : حنين
حنين لفت له من غير ماتكلم
زياد ابتسم واعجبوا شكلها بتنوره والبلوزه : تعالي اجلسي بفك لك المغذي
حنين استغربت بس قربت وجلست على السرير
زياد قرب منها وسحب يدها وفك لها المغذي وهيا طول وقتها لافه وجهها الجهه الثانيه ماتبغى تشوف زياد
ولا تبغى تشوف شكل الابر
زياد رمي المغذي وحنين قامت وقفت وراحت عند الدولاب اطلع عبايتها وتعطر
زياد قرب منها ولفها له وباس جبينها ومسك يدها وحط فيها سلسله عليها اية الكرسي وهمس لها اقري على نفسك والبسيها وخرج من الغرفه
اما حنين انقهرت من حركة زياد شنو يستغل انى مو طايقه اتكلم ويسوي على كيفوا خلاص تعبت اتعطرت ولبست عبايتها والسلسله بيدها

حكايةإحساس 05-29-2011 11:10 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 

البارت ال31
تدخل الممرضه ومعاها كرسي متحرك : اتفضلي
حنين : ليه
الممرضه : دكتور زياد قلي تبغين تروحين عند هدى
حنين بعصبيه : شنو هذا التاكسي اللى بيوصلني
زياد كان يسمعها وكاتم ضحكتوا
الممرضه : ههههه يلا عاد ياقمر
حنين : قمر وبتحطينوا بكرسي اكرهوا اكرهوا
الممرضه : والله قمر بس يلا اقعدي
حنين في نفسها ياربي توا فاك المغذي اخاف اقول لاء يرجع يركبوا اوف وجلست على الكرسي
****************************** ******************** *******************
حنين تدخل تلقى حريم بالغرفه تعبوا ام عبد الله وام سعود وام احمد جالسين وندى
اما هبه وحنين وريده وجدان واماني تعبوا كل شوي دلة قهوه وحلي وحلاوه ومويه
الجناح اللي بالمستشفى في فرفة هدى اللي الحريم عندها وغرفه ثانيه صاله وفيها نلاجه والاغراض حقتهم يعني الحريم بغرفة هدى وهاذي الغرفه فيها اغراض البنات وحوستهمم وفيها يترتبوا والحريم مايشوفهمم
حنين تدخل وتستند على الجدر :اوف
وجدان شايله دلة القهوه تبغى تدخل : تعبت
حنين : مي تو
حنين : سيرينا ...سيرينا
سيرينا : وت ؟؟
حنين : روحي جيبي صحن الحلاوه
سيرينا : من فين
حنين اوف هاذي ماتعرف شئ تفتح الباب تشوف فارس وزياد : فارس
فارس : هلا الحنين
حنين : انزل تحت سعود جاب صحن الحلاوه
فارس : من فين ؟؟
حنين : ايش الغباء اللى نزل عليكم
زياد يقرب من الغرفه وفارس يدخل هو وزياد و
وجدان تدخل الصاله : فراسوه ايش مدخلك هنا اغرفه كلها حريم
فارس : تغارين
حنين : اوف
زياد : ايش فيك ؟؟
وجدان : اشبك
حنين : اوريكي الغباء
وجدان : شنو
حنين : سيرينا انزلي جيبي صحن الحلاوه من سعود تحت
سيرينا : من فين ؟؟
وجدان : مافهمت
حنين : فارس انزل جيب صحن الحلاوه سعود تحت
فارس مافهم : من فين ؟؟؟
وجدان + زياد : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
فارس عصب : هى انتو ايش فيكم
وجدان تضحك : تقولك جيب صحن الحلاوه من تحت تقولها من فين يعني وين بيكون تحت ياعند الرسبشن او البوابه
زياد : حالك حال هالهنديه
فارس كتم غضبه والفشله وطلع
حنين لفت عن زياد وجدان : سيرينا اعطيني فناجين قهوه نظيفه
سيرينا : اوكي
وجدان : ياربي تعبت اف جده كلها جات
اماني تدخل : اف هرجهم كثير
حنين تبتسم : سيرينا يلا الفناجين
سيرينا : خد
حنين تاخذ الفناجين وتدخل تقهوي وناس وتوقف بين باب غرفة هدى وباب الصاله حقت الجناح
وشافت وجدان اخذت من فارس صحن الحلى وفارس ياشر لحنين بيدوا معناها اوريك وحنين ابتسمت
واماني جالسه مع الحريم اتجامل
حنين وهيا واقفه بين الباب حق الصاله وباب غرفة هدي واقفه مستنده على الباب
سمعت صوت خفيف يناديها حنين تلف لي الصاله ظنت انها سيرينا شافتوا واقف يبتسم يناديها مايقدر يقرب عشان الحريم
حنين دخلت الصاله
زياد يبتسم : تعبانه
حنين : لاء
زياد : طيب لاتعبين نفسك وبعد ساعه ارسلك الممرضه اطلعي معاها عشان البخار
حنين في نفسها ترسلي التاكسي مع نفسك ودخلت الغرفه من غير ولا رد
بعد ماراحوا الحريم وبقت الغرفه مافيها الا العايله حتى ام احمد وندى راحوالكل راح
كان اللي بالغرفه حنين و وجدان وفارس يدخل زياد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وجدان : اه رجولي تعورني
فارس : سلامتك
حنين : يامامي تعبت خلاص
فارس : بس انتي وياها زي العجايز
حنين : ايه ماجربت اللى كنا فيه
وجدان : اقولك حريم وبنات جده كلهم جوا هنا
هدى : هههههههههههههههههههههههه
وجدان : انتي اضحكي واحنا رجولنا تتكسر
هدى : انا حملت 9 شهور الحين دوكم
حنين : ترى حملتي لنفسك
وجدان : دورنا بايش انتي طول عمرك غبيه ماتعرفين شنو تقولين
هدى : انا غبيه
وجدان : اذا مو انتي الغبيه منو الغبي
زياد : ليه ماطلعتي عشان احط لك الجهاز
حنين من دون ماتلتفت لزياد : نسيت
وجدان : ياويلي خلاص انا ماقدر استحمل تعبانه
حنين : اجل كيف اذا جو البيت
وجدان : انا ماراح اجيكم البيت ابجلس بيتي
حنين : ولا انا
فارس وزياد : هههههههههههههههههههههه
حنين : وجدان لقيت فكره
وجدان : لشنو؟؟؟
حنين : عشان مانتعب اذا جوا الحريم
وجدان : تكفين الحقيني
حنين : هدي انتي متى بتطلعين
هدى : بعد 4 ايام
حنين : حلو راح نرتاح 4 ايام
وجدان : يلا قولي
حنين : لو خلينا سيتي او سيرينا يقهون الناس بتقول عيب صح
وجدان : وبيقولون عيب خلوا الخدامات يضيفونا
حنين : انا عندي فكره مايقولون عيب ولا شئ بلعكس
فارس : خلصينا قولي
حنين : بس ماتضحكون
وجدان : قولي
حنين : نخلي الممرضات بدال مايدقون ابر ويقوسون الضغط يضيفون قهوه وحلى
الكل : ك
حنين : سخيفين
هدى : هههه اه انتي قلتي لا تضحكون هذولي سطحوا
حنين تقوم من على الكرسي : الغلطان اللي بيريحكم انا اوريكم بكره ماني نازله لكم
هدى : حنين اليوم لبسك مره حلو
حنين :ثانكس
فارس : وين رايحه
حنين : بطلغ غرفتي تعبانه
وجدان : حطولي سرير جمبك
الكل من غير حنين : ههههههههههههههههههههههههههههه
حنين ترجع تجلس على الكرسي : ياربي تعبانه وين شنطتكى ؟؟
وجدان : ليه
حنين تمسك راصها : ابغى بندول
زياد يقرب منها : حنين فيك شئ
حنين : لا بس صداع
زياد يلمس جبينها يلقى حرارتها شوي مرتفعه : حنين حرارتك مرتفعه
حنين : .............
زياد يرتخي لها يبغى يشيلها
حنين : لالا مابي
زياد مو فايق عناد البنت تعبانه جاب لها كرسي متحرك
حنين : اوف اطلع بنفسي
وجدان : والله انا لو لاقيه تاكسي على قولتك ماقلت لاء
حنين تروح على غرفتها وتوقف عند الدولاب ماسكه فيه وطلع لها بيجامه وتدخل الحمام لبست بيجامه قطن برموده زرقاء سماوي وبلوزه عريانه بيضاء خرجت لقيت زياد يستناها
زياد اول ماشافها ابتسم دايم انيقه وحلوه ومرتبه وتجذب
حنين تجلس على السرير وتنسدح وتسحب الشرشف عليها
زياد يقرب منها ويلحفها عدل بالشرشف : تعبانه
حنين : امم
زياد يجيب الترمومتر ويقيس درجة حرارتها لقيها 38 وربع
اعطاها الادويه وحط لها جهاز البخار وسهر عندها لغاية ماطمن عليها
****************************** ******************** *****************
يوم جديد
في غرفة هدي
سعود يلعب مع بنته : ياعمري حبيبي
هدى : ايه الحين ي عمرك وحبيبتك
سعود يرقعها : لانها منك لو من منك ماكان حبيتها
هدى : شوف خشمها زيك
سعود : اساسا تشبهلي
هدى : ايش تشبه لك لا تشبهلي انا بس الخشم زيك
تدخل ام احمد وندى : لسلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام احمد تاخذ رهف وتبوسها
هدى : يمه رهف تشبه لمين ؟؟
ام احمد : لسى مابينت
ندى : تشبه لي انا
هدى : اجل مابيها اذا تشبه لك
سعود : هههه وين بتودينها
هدى : اعطيها اللى تقول انها تشبه لها
****************************** ******************** *******************
حنين جالسه على السرير : مابغى انزل
وجدان : انتي ايش عليك منها
حنين : ماني مستحمله نظراتها تعبتني خلاص تعبت
يدخل زياد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وجدان : حنين طنشيها
حنين : قلت لك مابي
زياد : شنو القصه ؟؟
حنين : ولا شئ
زياد فهم انها ماتبغاه يفهم
رويده تدخل عرفت انو حنين ماتبغى تنزل عند هدى عشان ندى : هى انتي من عقلك بتخلي وحده زباله زي ذي تأثر عليك
حنين : شنو المسطلحات ذي شنو زباله عيب
رويده : اوه مني فايقتلك بتنزلين يعني بتنزلين
حنين تنام على السرير : امم وانا تعبانه ماقدر انزل ابغى ارتاح الراحه مهمه
الكل يضحك عليها
وجدان : لا والله
حنين : اقولك الراحه مهم هوانا عندي التهاب بصدري لازم ارتاح
زياد ينظر لها بنص عين : من متى هذا الكلام ؟؟؟
رويده تقلد حنين : انا مافيني شئ انتو مكبرين الموضوع كلوا تعب ويتعالج بالبيت اخاف من الابره جهاز البخار ممل
حنين تجلس على السرير وتاخذ المخده وترميها على وجه رويده
رويده : اي
حنين : لا والله تحسبين عمرك باسم فغالي
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
حنين بضيق : استغفر الله كل شئ يضحكم سخيفين
وجدان : يوه نسيت
حنين : شنو؟؟
وجدان : امس جبتلك من البيت ملابس
حنين : عندي ملابس كثير لسى مالبستها
وجدان : لا جبت لكي فستانك الفوشي اللي تحبيه
حنين : واو احبو بس ليه جبتيه
وجدان : عشان تتفرجي فيه
حنين : اوكي
وجدان : يالهبله تلبسيه
حنين : انا الهبله البس الفستان وهو من عند الظه...........
زياد بمكر وخبث ينظر لحنين : اشبوا الفستان
حنين : ولا شئ
وجدان : جبت لك شال
حنين : مايطلع حلو واساسا لو تبيظوا مني نازله
رويده : احنا مانبيض نولد
حنين : مايضحك
وجدان فضحت الهرجه : انتي ايش عليك من ندى
حنين عصبت : الله لا يوفقك
وجدان : سوري
حنين : اف
رويده : حنين اتجاهليها
حنين ماحبت اتبين قدام زياد انها خايفه من ندى وهيا اساسا ماتبغى تحرق دمها بشوفتها : اف يلا برا بخلص
وجدان : طرده
حنين : لا دخله ايوه طرده
رويده : ههه اعصابك
حنين : اف وانتوا اتخلوا بالواحد اعصاب
خرج زياد ورويده وجدان
رويده : حرام عليك بطيتيها قدام زياد
وجدان : كيف تبغيها تنزل والله لو جلسنا نقولها لبكره تنزل ماراح تنزل
رويده : الله يستر من الزفت ندى
زياد : اذا تكلمت كلمه ولا ليش كلمه اذا نظرت نظره ضايقت حنين قولولي وانا اوريها شغلها
****************************** ******************** *******************
هبه وعبد الله وسمير في السياره
عبد الله : الحين بيجننك خمير هناك
هبه : لا مو متعبني حرام يبي يشو البيبي
سمير : بابا انا بس أجننك ما أجنن حنين وماما
عبد الله : شوفي الولد يعترف بعد
هبه : هههههههههههههه
عبد الله : مبسوطه
هبه : دامني معاك اكيد
****************************** ******************** ***************
في غرفة هدى لسى ماجوا الحريم
ام عبد الله : وين حنين ؟؟
اماني : امم ماعرف
هدى : حرام هم امس تعبوا
ام احمد : ايه ولله ماقصروا
اماني : انتي اخت هدى خليك مرتاحه واحنا نتكسر قهوه وحلي وسلام ومع السلامه
هدى : ايوه خلوني ادلع
هبه تدخل : ادلعي على زوجك السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
هدى : اوف يعني تبغوني اقوم واقهوي
هبه : لالا احنا بس حاسدينك
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
اماني : الا وين خميروه مو تقولين جننك
هبه : ايه يبغى يشوف رهف ويوم دخلنا المستشفى و عرف عن حنين قال بيروح لها
****************************** ******************** ***************
بغرفة حنين اخذت شاور وعملت شعرهاولبست الفستان الفوشي هو فستان لونوا فوشي غامق لحد الركبه الظهر من وراء كلوا مفتوح ومن عند الصدر عليه كريستالات فوشي ولبست حلق طويل فوشي وساعه فوشي بيدها اليمين واسوارة الحب بيدها اليسار ولبست صندل كعب مو مره عالي بشريطه يربط على الساق وحطت كحل اخضر وروج فوشي غامق لي اول مره تحط الروج فوشي دايم تحط وردي وبلشر وعملت شعرها سايح وغرتها على جبهتها وحطت بشعرها بطريقه حلوه كريستاله فوشيه
وجدان : واو شكلك جنان
حنين : حلو بس الحين بغيروا
وجدان :ليه
حنين : شوفي كيف ظهري برا ومره قصير
وجدان : عندك الشال
حنين : مو حلو عليه
وجدان : عشان خاطري
حنين : والله عندي غيروا وكمان حلوين
وجدان : تكفين
حنين : اف اوكي
سمير يدخل : حنين حنين حنين
حنين : ياعيون حنين
سمير : وحشتيني
حنين : وانت بعد وحشتني
الممرضه تدخل : يلا ياقمر
حنين : اوف الحين كل هشياكه واجلس على هالكرسي
الممرضه : ماتنسيش انك امبارح تعبتي يعني كويس ان الدكتور زياد رضيلك تنزلي
حنين مسويه نفسها مستغربه : لا بجد رضيلي انزل ماصدق كبيره والله
الممرضه بغباء : اه والله رضيلك تنزلي
وجدان : هههههههههههههههههههههههه
في غرفه هدى راح الوقت مع الحريم اللى رايحين جاين وحنين تناست وجود ندى
الساعه 9 الليل يجي زياد الصاله
زياد بهمس: وجدان وجدان
وجدان : نعم
زياد : ماراحوا الحريم
وجدان : ماباقي الا ردار جده
زياد : هههههههههه ليه يعني
وجدان : اف ماسكت من يوم ماجات ماخلت احد الا وتكلمت عنوا
زياد : اوكي ناديلي حنين
وجدان : حنين من يوم ماجاء الردار طلعت تقول مو ناقصه تصديعة راص
زياد : بس انا رحت غرفتها مي موجوده
وجدان : مادرى استني اسئل رويده
زياد : ورويده ايش عرفهها
وجدان وهيا تتصل على رويده : الممرضه اللى موصيها على حنين نشبت بحلقها الا تركب الكرسي ورويده راحت معاها وقالت لممرضه تسيبها
زياد : عنيده
وجدان تسكر من رويده : تقول عند حظانة الاطفال
زياد استغرب : اوكي باي
وجدان : باي
****************************** ******************** *************
رويده معصبه : حنينوه صار لنا ساعه هنا
حنين : ويعني
رويده : نروح الغرفه
حنين : لا
رويده : ايش عليك زياد مدلعك وماتطلعين الا بكرسي وانا صار لي ساعه واقفه
حنين : تبغين التاكسي خذيه انتو اللى مصرين اجلس عليه
رويده : يلا تعبت من الوقفه
حنين : طيب روحي وانا شوي واجيك
رويده : حنين البيبي نايم
حنين تتناسى رويده : ياعمري نايمم م رودي شكلوا تعبان
رويده : هاذي اللي بتجنني صار لك ساعه تتاملين فيه من هذيك المره
حنين : رودي ولا يزعل حرام هذا ثقب بالقلب
رويده :طيب انا بيصير معايه ثقب برجولي
حنين : اف قتلك روحي وانا لمى اطفش ارجع
رويده شافت زياد يقرب منهمم ومبتسم وانسحبت بصمت

اما حنين كانت جالسه تتامل البيبي ويدهاماسكه فيها يد البيبي وتلمس نعومتوا
زياد من وراها بابتسمامه : عاجبك
حنين تلف له وجهها وهيا قاعده على الكرسي المتحرك : امم
زياد يبتسم : اوكي يلا نروح غرفتك
حنين في نفسها اوف مابي : ..............
زياد وهو مبسوط يدف الكرسي حنين استغربت طول الفتره اللى فات والمرضه هي اللي تمشيني بالكرسي مو زياد
في المصعد حنين محرجة من زياد وجالسه طالع بساعه طول الوقت تبعد عن نظرات زياد
زياد مبتسم من خجلها : ترى الساعه 9 وعشره
حنين من غير ماتغير حركتها تنظر بساعه : ...................
وصلوا لدور اللى فيه غرفة حنين ومكتب زياد
زياد يمشي مع حنين ويدف الكرسي وهو مبسوط بس خايف من اللى راح يصير
زياد يوصل لمكتب غرفتوا ويتقدم بيفتح الباب حق مكتبوا بس من يوم وقف عند باب المكتب حنين رفعت راصها له : غرفتي اللى جمبوا
زياد ابتسم : عارف
زياد صار قدامها طلع من جيبوا حق البنطلون شريطة فوشي وقرب منها
حنين باستغراب : ايش فيه ؟؟
زياد : الحين بتعرفين
حنين : اوف مابي ادخل وديني غرفتي
زياد : لاء
حنين جات بتقوم من على الكرسي بس زياد رجع جلسها : استني
حنين : مابي
زياد شاف انو القسم مافيه غير الممرضات
زياد يقرب منهاوينزل طرحتها ويحط الشريطه على عيونها ويربطها عدل
حنين وتحط يدها على الشريطه : انا مو فاهمه ايش فيه ؟؟
زياد يمسك يدينها : لا تنزلينها الحين بتعرفين
ويفتح باب مكتبوا ويدف حنين بالكرسي
حنين حست الغرفه بارده وتستنشق ريحة عطر مره حلوه

زياد يقرب من حنين ويوقفها
حنين : زياد شنو فيه ؟؟؟
زياد في نفسه يالله من زمان ماسمعت اسمي من فمها : الحين بتعرفين يلا فصخي عباتك
حنين في نفسها انا لابسه مصيبه تحت العبايه ايش افصخ : ليه
زياد : انتي فصخي وبتعرفين
حنين : سورى ماقدر
زياد قرب منها وفتح العبايه وفصخها : بس انا اقدر
حنين تحاول تفتح عن عيونها بس مي عارفه تفتح الربطه : اوف تعال افتحوا
زياد يشغل اغنيه ويقرب منها ويفك الشريطه

غنّوا لحبيبي وقدّموا له التّهاني في عيد ميلاده عساها مية عام
افرح حبيبي واطلب أغلى الأماني الليلة يا عمري تناديك الأحلام

ودعت عام وقابلك عام ثاني تعال نتقضي العمر في حب وهيام
انسى الهموم اليوم واضحك عشاني والله ابتسامة منك تسعدني أعوام

أحاول أشرح لك بقلبي معاني والله الفرح نساني هموم والآم
وأجمع أفكاري ويعجز لساني من فرحتي معذور والله ما الآم

احترت وايش أهديك غير الأغاني ويهديك قلبي اللّي معك في الهوي هام
واطلب من الله ياحبيبي عساني ما أنحرم من شوفتك طول الأيام

اما حنين كانت واقفه بداخلها طايره من الفرحه ودها تصرخ بس صعب معقول ارمي كل شئ صار لي بسببك وراء ضهري لولاك يازياد كان ندى ماتهددني لولاك انت اللى ضربتني وانا انسان موب حيوان عندك بس انتي ياحنين عارفه انك سامحتيه بقلبك بس مو قادره انطقها
زياد قرب منها وقال بصوته : انسى الهموم اليوم واضحك عشاني والله ابتسامه منك تسعدني اعوام

حنين : .............................. .
زياد كان مخلي غرفتوا جنه الجدران الطوفه كلها ورد طبيعي ابيض واسم حنين مكتوب على الجدر بالورد الاحمر الجدر كلوا ورد مافيه مسافه فاضيه واسم حنين بالاحمر وعلى الطاوله في كيكه كبيره عليها صورة حنين وهيا صغيره وقي كيس فخم احمر على الطاوله وشموع والعود والقيتار

اما حنين مانتبهت اللى لي اسمها اللى على الجدر والشموع والعود والقيتار
زياد يقرب منها وهيا لسى واقفه مكان مازياد وقفها ومسك يدها : بسمعك شئ أوكي
حنين بهمس : اوكي
زياد اخذ العود من على وجلس على الكرسي
ياحظ عينك تنام الليل مرتاحه ماكنها اللى خذت ممساي من عيني ماكنها اللي خذت من فلبي الراحه من يوم شفتك بالحيل تشقيني

علقت الامال في نظرات مزاحه طويلة الرمش تبعدني وتدنيني مر تسلهم ومر حيل ذباحه مر تواعد ومرات تجافيني

وشلون تسلب شجي النفس وافراحه وتعلقه بالامال حين ورا حيني عذري الموده من نظرات لماحه شفت اسود الرمش رغم الخوف يغريني

زياد يقرب منها وباس جبينها : كل عام وانتي بخير وكل عام وانتي حبيبتي وروحي

حنين بصوت مخنوق وفيه جميع المساعر حب خوف زعل حنان شوق : وا انت بخير


زياد :
حبيبتي لو تتركين لوحدي بينتابني بغيابك جنون
ياعسى غيابك عني يامرامي عن عيوني مايدوم

كم هي ليالي في غيابك تفزعني الرياح بوسط جو السكون
اسهر ليالي من الخوف ....لا أبد ما دخل عيني النوم

يجيني الخوف متى اشوف عينك وأغفى بوسط الجفون
يرضيك ياعمري أعيش بغيابك أحزان وهموم

حطي نفسك في مكاني أوكائن من هو يكون
من المحال يصبر على هالحال لابد يحن لقلب رحوم

أبي منك وعد يزيح عن قلبي لخوف الفراق يا شوف العيون
شوفتك ترجع للشفاه الأبتسامه يريح الصدر الكتوم

يازينها من شفاتك كلمة احبك اللى نبعها احساس الصدر الحنون
بس المشكله كل ماقلت بقرب منك اكثر تذكرت حاجه حيرتني معاد خليتني اقوم

ليش كلما تقدمت لك خطوه دايم تاخذك فيني الظنون
ليت قد حصل مني بوادر خيانه كان في ضنونك والله مابلوم

والله لو حصل مني مهما حصل لايمكن اني اتركك ولاهو من طبعي اني اخون
المشكله انك تحبيني ولا قتربت منك تبعدين وابقى من شوفتك محروم

فكري فيني بجديه واحذري الظنون في قلبك تكون

زياد سكت لفتره وبحزن خايف من ردها : ردك ؟؟
حنين كانت تتقطع من داخلها توقف كل كلمه بتقولها موقادره تنهي الموضوع بفرح او زعل
زياد : احبك
حنين بخوف وارتباك وهمس : وا و و انا بعد
زياد حس نفسه بحلم قرب منها ومسك يدها بيدينوا الاثنين : حنين حنين ايش قلتي عيدي يعني انا اللي سمعتوا صح
حنين : تبغى ردي ؟؟
زياد وهو ماسك يدها : ايه يابعد عمري
حنين :

بعض الناس تكون فرقاه بشرى
ويمكن عند البعض بفلوس تنشرى

(هنا زياد خلاص يوم سمع البيتين الاولى خاف وزعل وبان على وجهه كأن هم الدنيا فيه )


حنين سكت شوي بعدين كملت



وبعضهم لاغاب صار له داخل القلب ذكرى
لكن غيابك انت جرح داخل القلب مستحيل يبرى

كم تمنيت يكون لنا بجوف الليل مسرى
انت تدرى ان حبك صار له مع الدم مجرى

والقلب من غيرك على العيش مايقوى
من هو غيرك يشوف حبه داخل عيوني ويقراء

زياد بفرح : يعني سامحتيني حنين قولي

حنين بابتسامه بسيطه : قتلك والقلب من غيرك على العيش مايقوى
زياد ظمها لصدرواى بقوه وحنين منحرجه : ابعد
زياد يضمها اقوى : ابعد ؟؟؟ انا ماصدقت اليوم ذا جاء تقوليلي ابعد
حنين وهيا زياد ضامها بكل قوتوا : زياد خلاص
زياد بعد ومسك يدها : تعالي بوريك ؟؟
حنين : شنو ........امم تعرف الغرفة يوم جنان مره حلوه
زياد : شايفه اسمك اللي مكتوب بالورد انا من زمان مفكر فيها لك ونفسي اسويها واليوم حققتها
حنين تقرب من الطاوله : واو شنو ذا ؟؟
زياد يقرب منها ويحط يدوا من وراء خصرها ويلعب بشعرها : عجبتك ؟؟
حنين : من فين جبت صورتي ؟؟
زياد : عندي من زما ان
حنين : كيف جبتها يلا قول
زياد ياربي بموت ايش هالجمال والدلع : انا قلت اسوي على الكيكه صوره وانتي صغيره عادي اما صورتك وانتي قمر لا والف لاء
حنين : انا ماقول ليش صورتي وانا صغيره قصدي كيف من فين جبت الصوره
زياد : في الالبوم عند وجدان واخذتها قبل ماسافر امريكا
حنين باستغراب : قبل ماتروح امريكا
زياد يجلس حنين ويجلسها جمبوا : امم قبل ماروح كنت ابغى اخذ صور للكل وصدقيني كنت اتأمل صورتك وافقدك واقول فينها عشان انرفزها واغيظها
حنين : ايه هذا اللى كنت تسويه تموت انك تنرفزني وتقهرني
زياد يمسك يدها ويلعب باصابعها : طيب ايش اسويلك ماتكلمين الا لمى اغيضك .....المهم يلا عاد تمني امنيه وقطعي الكيكه
حنين : لا مابي
زياد : ليه
حنين : لا تذكر ذيك المره اللى انت تمنيت بعدها بيوم على طول .......
زياد : حبيبتي
حنين بعفويه : لاتقول حبيب( وسكت )
زياد ابتسم : الحين اتمنى امنيه واقطعي الكيك بعدين نتكلم ونوضح كل شئ اوكي
حنين تبتسم : اوكي
زياد مسك يدها : يلا تمني واقطعي
حنين اتمنت وقطعت الكيك
زياد : ايش اتمنيتي ؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : لا مابقول
زياد : ليه
حنين : عشان تتحق
زياد ابتسم: دلوعتي يعني اذا قلتي ماراح تتحق
حنين : امم اتمنيت انو ربي يطول بعمرك ويجعل يومي قبل يومك
زياد : لا تقولين على نفسك كذا الله لايحرمني منك
حنين : ولا منك
زياد وهو ياكل قطعه من الكيك : امم خدك طعم
حنين بدلع : لا تاكل خدودي
زياد : امم شفايفك امم
حنين انحرجت : ................
زياد : امم عيونك
حنين : اوف ايش هذا مسوي الكيكه صورتي عشان تاكلني
زياد : امم لان طعمك جنان
حنين : حشى اكلي لحوم البشر
زياد : ههههههههه قصدك اكل الملايكه
زياد يقوم ويجيب الكيس اللى لونوا احمر ويقرب من حنين وخرج من اكيس علبتين ويلبسها دبلتها الالماس اللى ضل محتفظ فيها من يوم ماحنين رمتها بوجهوا والعلبه الثانيه فيها سلسله قلب مكتوب فيها أحبك بافصوص الفضي ومن وراء مكتوب عليها زياد ولبسها هيا
حنين تقوم عند المرايه وتفصخ الحلق
زياد : ليش ؟؟
حنين وهيا تفصخ الحلق : ماينفع حلق كبير و سلسله
زياد يقرب منها ويحط يدوا وراء خصرها : اموت انا على دلوعتي اللي تحب الشياكه
حنين حست بلمسة زياد لها زي الكهرباء ابعدت وحاولت تكون طبيعيه بس ماقدرت باين عليها الارتباك : امم ..اسمي متى سويتوا متى فكرت ؟؟
زياد: اليوم الصبح خليتهم يجون ويسوا لغرفه زي كذا وفكرت فيه من يوم ماحبيتك
حنين : يعني اليوم ماكشفت على ولا مريض
زياد : لا كشفت عليهم بس مو هنا بعياده ثانيه
حنين تجلس على الكرسي وتحط رجل على رجل وتستنشق رائحة باقة الورد : هو احنا اعياد الميلاد مانحتفل فيها الابالمستشفى وبغرفتك
زياد : ههههههههه عارف لو بطلعك معاي ماراح توافقين
حنين نطت بفرح : واو يعني راح اطلع
زياد : قصدي اطلعك احتفل معاك وارجع ليه المكان ماعجبك
حنين : بلعكس رومنسي بس قصدي انو تعذبت بالكشف ونقلت الاغراض والمرضى حرام .......زياد انا متى بطلع
زياد : بعد 4 ايام
حنين تاخذ باقة الورد وتروح عند عبايتها : اوف كثير
زياد : وين وين وين ؟؟
حنين :هه غرفتي غرفتي غرفتي
زياد : لا
حنين : ليه
زياد وهو ينظر بعيونها ومستنى يشوف التعبير حقها : كيفي انتي زوجتي
حنين تخفي ارتباكها ويعني انها مشغوله بالورد : ويعني ؟؟
زياد يقرب منها ويشيلها ويدور فيها : يعني انا احبك
احبك انتي ليا انا احبك
حنين : هههههه زياد بس دوختني خلاص نزلني هه
زياد : احبك
حنين : وانا بعد
زياد ينزل حنين على السرير وينيمها عليه
حنين تاخذ نفسها :اه ياماما دوختني
زياد واقف يتأملها وهو مبتسم : امم ابغى اسوي نفس اللى سويتوا يوم عيد ميلادي
حنين تقوم وتجلس على السرير : يلا خلاص احتفلنا وكل شئ خلني اروح غرفتي
زياد يجلس بمقابلها على السرير : لسى باقي شئ
حنين : ايش ؟؟
زياد : نتفاهم
حنين لفت اطالع الفراغ مهما قالت سامحتك هذا شئ يظل بقلبها يجرحها : ..........................
زياد يمسك يدها : شوفي انا مو بقلك ان انا مو غلطان يوم مديت يدي عليك انا غلطان بس انا فقدت اعصابي وانصدمت زيك من الصور وماقدرت امسك اعصابي يوم قمتي اتصارخين وتسبين انا اعتذر
حنين تنهدت وماتنظر لزياد : شوف زياد انا صح سامحتك بس انا كل مره حضنتني فيها بالايام اللى فات كنت اتذكر اللحظه اللى رفعت يدك علي كنت اتذكر عيونك وكلها عصبيه اكون بحضنك وانا اتذكرها انا ماكذب عليك الموضوع ذا مستحيل انساه لين اموت زياد انا اللي شايفه قدامي صور خيانة زوجي لي تبغاني امسك اعصابي مستحيل يازياد صدقني انا مافي احد شافني وانا معصبه ولا عرفني انت زعلت اني صرت اصارخ واسب انت تذكر ايش قلتلي وقتها وخلاني اصير كذا انا كنت طول الفتره اللى فات احاول ابعد مابغى اشوفك وانجرح بسببك واضعف واقبل تسامحك كنت لمى اشوفك احاول امزح او انكت لمى نكون قدام اهلنا مابغاهمم يحسون انو بيننا في شئ ولمى كنت تحاول تمسكني كنت ماحب انظر لك ولا اشوفك عشان مابغى اتذكر ولا ابغى (وبدت تبكي )
زياد يحضن حنين : بس ياعمري لاتبكين
حنين لي اول مره تحط يدينها الاثنين وتحظن زياد وتبكي
زياد يبغى يضحكها : حتى الحين وانتي بحظنى تذكرين الموقف
حنين تقوم وتضربوا على كتفوا وتمسح دموعها : وربي يازياد لو تمد يدك على ماعاد تشوفني مو بس اخليك اطل..................
زياد يحط يدوا على فمها ويحظنها : من غير ماتقولين انا بعمري ماراح ازعلك انا افداك بعمري
حنين خلاص حست بداخلها ان زياد حس بغلطوا وهذا اهم شئ عندها وتبغى تمزح : خلاص كم مره حظنتني بس سيبني
زياد وهو حاظنها بقوه لصدروا وحاس انو ملك الدنيا : الحين لو تقولين من هنا لبكره سبيني مابسيبك
حنين : ماتنعطى وجه ( وتقوم وتنزل من على السرير )
زياد : هههههههههه يعني الحين نرجع موعد زواجنا
حنين : لا طبعا
زياد :ليه
حنين : انا من اول ابغاه بعد سنتين
زياد : لا مافي انا اليوم اكلمهم واقولهم بعد 9 شهور لان السنه راح منها 3 شهور
حنين : هههه وايش راح تقول لهم
زياد : اقولهم اننا قرنا نقدم زواجنا
حنين : ههه وايش راح تقول اول كنا متزاعلين والحين احنا تراضينا ونبغى نقدم لالا انا من اول مابغى الا لمى اخلص دراسه
زياد : اه منك حاسبتها صح
حنين : هههههههههه بعد ماتبغى يكون لغلطتك نتايج واثار
زياد يقوم ويقرب منها وهيا واقفه ويمسك راصها بيدينوا الاتنين : امم نبغى ننسى اوكي
حنين تبتسم : امم بحاول بس على العموم اوكي
سهروا مع بعض وكانوا الاثنين فرحانين

حكايةإحساس 05-29-2011 11:11 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 

حبايبي هاذي بداية البارت ال32
يوم جديد
رويده وجدان على التليفون
وجدان : واو فرحت يوم ارسلت المسج
رويده : حتى انا قعدت اقراء الرساله مو مصدقه
وجدان : ايه اهي اليوم اخذت جوالها من زياد
رويده : يارب ادوم عليهم
وجدان : امين
****************************** ******************** ******************
اماني واحمد
احمد : قومي يلا
اماني : امم مابي
احمد : ايش الموظفه الكسلانه
اماني : حبيبي بنام
احمد : موني اليوم اول يوم دوام بالبنك قومي
اماني : بس ربع ساعه
احمد : يلا عشان اوصلك قبل ماروح
اماني : مودي بس نص ساعه
احمد يقرب منها ويبوس خدها : ها لسى ماراح تقومي
اماني بابتسامه تجلس على السرير : امم صحيت صبح الخير
احمد : صباح الخير هاه صباح النوم
****************************** ******************** ******************
هند وندى
ندى : واو فرحانه مو مصدقه
هند : هههههههههه عيوني لك
ندى : يعني الحين سلطان بالمستشفى
هند : ايه اهو بالمستشفى
ندى : طيب اهو كيف بيذبحها بأبره زي ماقلتي
هند : لا اهو مايعرف لي الابر بيذبحها بسكين
ندى : اح يعور بس احسن خليها تتعذب
هند : كلها ساعه وترحمي عليها
ندى : الله لا يرحمها
هند :هخخخخخ
****************************** ******************** *******************
في غرفة هدى كان الكل موجود ماعدا امها وندى اللى مارضيت تروح وامها جلست واجلوا الروحه للعصر
ام عبد الله : لا ياحبيبتي اذا بغيتي تروشينها امسكيها عدل
ام سعود : ولا خلي انا او امك تروشها
هبه : ايه والله انا خميروه خالتي اهي اللى روشتوا ومرات امي لين كبر شوي
هدى : والله انا امس حاولت بس ماعرفت واخر شئ ناديت الممرضه
سعود : اقول انا بروح الشغل هرجكم ممل روشيه اكليه لعبيه
ام سعود : استح ياولد تتريق على هرج امك ومرة عمك
سعود : ههههههههه يلا سلام
الكل : مع السلامه
ام سعود : وين عبد الله ؟؟
هبه : راح الشركه
****************************** ******************** *******************
بغرفة حنين كانت نايمه لابسه برمودا سوداء وبلوزه وردي بدون اكمام كانت نايمه باستسلام وراحه بعد فتره طويله كان شكلها ناعم
دخل زياد الغرفه بعربية الفطور ورده بيظاء وقف ماقدر مايتأمل شكلها وهيا نايمه
زياد وهو مبتسم : حبيبتي حنو
حنين : همم
زياد : يلا قومي
حنين : زياد العصر اقوم
زياد : قولي والله يلا قومي افطري معاي
حنين : بليز بنام
زياد يقرب الورده من انفها وشفايفها : هههه يلا قومي
حنين : هه خلاص قمت
زياد : صباح الورد
حنين : صباح النور يامزعج
زياد : ايش اسوي بفطر معاك
حنين : اوف اولا انا ماحب الشمس وصحيان الصبح ثانيا انا اول ماصحى ماحب اكل غير بعد ساعتين
زياد : بل كل ذي المحاظره
حنين : ههههه عشان لازم تتعود على ذا الشئ انا بس ايام المدرسه اللى تشوفني صاحيه الصبح
زياد : اوكي يلا نفطر بس اليوم احلى يوم
حنين :حنين وانا بعد نمت مرتاحه
زياد : احبك
حنين بدلع : هه وانا بعد
زياد : يلا نفطر
حنين :اوف اوكي بس
زياد : شنو ؟؟
حنين : امم ابغى كورن فليكس
زياد : عيوني لك
حنين : تسلم عيونك انا بنام لغاية ماتجيب الكورن فليكس
زياد وهو يقوم : ههههه ماراح اطول البقاله اللي قدام المستشفى اكيد فيها
حنين وهيا مسدوحه على السرير : راضيه بدقيقتين
خرج زياد من الغرفه وحنين نايمه على السرير بعد 5 دقايق حنين ماعرفت ترجع تنام وقامت من على السرير متوجهه لدولاب تبغى تاخذ ملابس وجالسه ترفع شعرها سمعت صوت الباب ينفتح بهدوء توقعت انهم اللى ينظفوا كل يوم يزعجوها
حنين لفت وجهها للبا بابتسامه تبغى تصبح على عاملة النظافة بس سرعان ماتغيرت الابتسامه : صباح الخي..............
وركضت تدور على شئ تلف نفسها فيه لان لبسها مايصير يشوفوا بس هو مسكها
حنين تحاول تفك نفسها : مين انت ايش تبغى وكيف تدخل هنا
سلطان يتأمل جسمها وجهها : ايش الجمال هذا طلعتي حلوه
حنين تنقز بيدينوا : انت مين زياد
سلطان وهو يتأمل كل تفاصيل جسمها: ش زياد مو هنا
حنين تصارخ: انت من فين جيت مين اطلع عيب مايصير اتشوفتي اتركني
سلطان عجبتوا حنين وشكلها وفكر انو يغتصبها قبل مايذبحها : تصدقي انك طلعتي احلا من اللى قالوه ليا
حنين مو قادره ماسك يدينها الاثنين : اتركني زياد
سلطان رفع حنين على السرير وهو ماسكها ويحاول يفصخ لها ملابسها :
حنين تصارخ : ياحقير ياكلب
سلطان مو قادر حنين تتحرك
حنين تصارخ : زياد ياستر ياناس ماما فارس
سلطان يحاول يحط يدوا على فمها يبغى يسكتها بس حنين عضتوا
سلطان يمص كف يدوا : وجع بسه
حنين تحاول تقوم للبا ركض بس سلطان لفها ومسكها بعصبيه
حنين : انت ايش تبي اتركني
سلطان : ابيك انتي
حني فقدت اعصابها وضربتوا كف
سلطان عصب ومسكها اقوى : تضربيني يابنت الكلب
حنين تصارخ : انت مجنون زياد
سلطان فكر انو يطعنها بسكين بطنها بعدين يغتصبها
سلطان يطلع السكين من جيب الثوب ويحطها على رقبة حنين : تسكتين ولا
حنين تصارخ : اذبحني بس ماتسوي فيا شئ اذبحني ولا تحقق رغباتك ياحقير
سلطان طعن حنين بطنها

حكايةإحساس 05-29-2011 11:15 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
حنين : اه اه زياد
سلطان : هههههههههههههههههههه فين اللى اول تصارخ
حنين تمسك بطنها بيدينها الاثنين : اه زياد ماما
سلطان يبغى يغتصبها بس شايف الدم في الارض بشكل مو طبيعي وقف محتار مو عارف ايش يسوي
يقرب منها يبغى يرفعها على السرير ويحقق رغبتوا فيها
حنين : اه ابعد ياحقير اه ستر
زياد دخل وهو ولا داري عن شئ : حبي
حنين : زياد اه زياد
اما سلطان رمى السكين وركض على برا
زياد يركض على حنين اللى مرميه على الارض وحولها بحيرة دم اتذكر لمى حنين سئلتوا لو مت تزعل : حنين
حنين : زياد لا يطلع من المستشفى زياد لا
زياد يقرب منها ويحاول يرفعها لازم ينقلوها غرفة العمليات وهو مو عارف ايش يسوي خايف عليها مصدوم منظر الدم على الارض
حنين : اه ز ..ز زياد الحقوا لايطلع خذلي حقي منوا زياد
زياد يحط يدوا من وراء خصرها يبغى يشيلها: المهم انتي
حنين وصوتها كلوا الم: اه زياد لا يطلع زياد
فارس وجدان دخلوا : احنا مزعجين صح
وجدان تصارخ : حنين
فارس يركض عليها : حنين ايش فيك
حنين ماسكه مكان طعنة السكين وموجوعه : اه زياد امسكوا اه
زياد يرفع حنين على السرير ويضغط الزر عشان الممرضه تجي وينقلوها غرفة العمليات : فارس روح قول لي كل الامن ولا شخص يطلع من المستشفى
فارس واقف مصدوم وجدان تبكي
زياد يصارخ : يلا اتحرك
فارس طلع يركض
حنين يدها على مكان الطعنه : اه زياد اه ياربي
زياد يرفع يد حنين من على بطنها بس حنين ماسكه مو راضيه : حبيبتي ارفعي يدك نزفتي كثير
الممرضه تدخل : نعم دكتور زي
زياد يقاطعها بعصبيه : بسرعه جيبولي سرير وحضروا غرفة العمليات واستدعي الدكتور محمد بسرعه
الممرضه خرجت تركض
حنين : اه زياد يعور اه بطني اه ياربي
تدخل الممرضه ومعاها السرير ودكتور محمد
ويحطوا حنين على السرير وينقلوها غرفة العمليات
حنين اول مره تدخل غرفة العمليات كانت مرعوبه من شكلها وغير الالم اللي فيها
حنين : اه ياماما اه
زياد معاها بغرفة العمليات بس لازم يروح يلبس ملابس العمليات وتعقيم
زياد : حبيبتي اهدي دقيقه وراجع
حنين : اه
الممرضه تقرب منها ومعاها عربيه عليها مشارط ومقصات وابر
حنين ماسكه بطنها وجرحها ينزف : اه ياربي
الدكتور محمد يقرب منها ويمسك يدها : ارفعي يدك ماينفع عشان الطعنه
حنين مي عارفه هذا مين من اللي لابسه اخضر كل لبسوا وكمامه على وجهوا : انت مين ؟؟
الدكتور محمد ابتسم : انا محمد
حنين لفت وجهها الجهه الثانيه : اه (وشافت المشارط والمقصات والابر واشياء ماتعرفها ) اهي شنو هذا
الدكتور محمد مايعرف انو حنين خوافه : اغراض العمليه
حنين في نفسها ياويلي انا سكين طعنتني ماستحملتها كيف مشارط ايش السفاحين هذولي ياربي كيف اطلع من هنا
الدكتور محمد لف يتكلم مع المرضه عن العمليه
وحنين نزلت من السرير بهدوء ودموعها على خدها من الالم مو قادره تستحمل بس هيا ترعب من ابره مو مشارط وخرجت وهيا ماسكه بالجدر من الغرفه وشافت وجدان
وجدان تركض عليها وهيا تبكي : كيف طلعتي
حنين تبكي وتمسك بوجدان : بموت الالم فظيع اه
وجدان : كيف طلعتي
حنين : اه جوا سفاحين اه ياماما
وجدان : حنين شوفي كيف كلك دم وتنزفين مايصير كذا
حنين : اه ياربي بموت
****************************** ******************** *******************
اما بغرفة العمليات المسكين زياد
خرج بعد مالبس ملابس غرفة العمليات وعمل تعقيم وكل شئ وهو اساسا مو فاهم شئ وخايف على حنين
زياد : كلمت دكتور التخدير
دكتور محمد يلف له : كلمتوا
زياد انصدم سرير العمليات حنين مو عليه : وينها
دكتور محمد : اهئ ماعرف
زياد خرج ركض لقى حنين واقفه مستنده على الجدر وجدان مسكتها
زياد راح لها وشالها
حنين : لالالالالا مابي جوا سفاحين اه
زياد وهو شايلها يبغى يدخلها غرفة العمليات معصب : حنين مو فايقلك دمك اتصفي
حنين : اه مابي اي بطني مابي عمليه
الدكتور محمد : ياحنين لازم العمليه عشان لاتكون الطعنه اثرت على الشرايين او الاعضاب اتقطعت
زياد يحط حنين على السرير
حنين : مابي اه زياد والله مابي شوف المشارط مابغي
زياد : حنين اهدي لالاتحركي ماينفع
حنين : اي بموت
زياد : وين دكتور التخدير ؟؟؟
حنين : ليه اه
الدكتور محمد بطها: عشان يعطيك ابرة مخدر
حنين : اهئ ابره زياد يانا بغرفة العمليات يالعربيه حقت السفاحين
زياد : الله يلعنك الحين ايش يخلنا بطيتها
حنين : والله يعور زياد كفايه اه بطني يعورني مابي ابره
زياد يحط يدوا على شعرها: اهدي انتي ولا تبكين
حنين : زياد والله المكان يخوف واللمبه اي اللى فوق راصي طلعني
دكتور التخدير يدخل ومعاه ابرة تخدير
حنين : اهئ لالالالالالالالالا
دكتور التخدير : ايه مالك ؟؟
حنين : مافي مابي ابره اه
دكتور التخدير : مش الحقنه احسن من الالم
حنين : ياسفاحين مابي اه
دكتور التخدير يحاول يمسك يد حنين بس حنين تتحرك : ماتخفيش مش هتوقجعك
حنين : مابي انت خدها اه
دكتور محمد : حنين ماينفع تتحركين
زياد باسلوب امر: حنين خلاص
حنين : اي انتي ماتحسون كيف يعورني وبعد تبغون مشارط وابر لالالالا
دكتور التخدير : يابنتي خلصيني ورايا شغل
حنين : انقلع اه ماحد مسك
دكتور تخدير حط بنج بقطنه
حنين فهمت انو يبغى يحط القطنه على فمها عشان دوخ ويعطيها الابره وهيا اساسا متألمه مرره بس عندها تستحمل الم طعنة السكين ولا يشرحونها ومشارط : اه زياد اه
زياد يبغى يشغل حنين : اهدي حبيبتي
حنين :اه زياد ابعد حسب الله عني اي
الدكتور محمد باستغراب : مين حسب الله ؟؟
حنين خلاص صارت من الالم مو قادره تستحمل : اه ماما
دكتور التخدير حط القطنه على فمها وخشمها لغاية ماداخت وبعدين اعطاها الابره
****************************** ******************** *****************
فارس باين عليه التوتر : متى دخلوها غرفة العمليات
وجدان تبكي : من نص ساعه
فارس : اوف أيش القصه ؟؟
وجدان : ماعرف بس مسكتوه
فارس : اول شئ ماعرفناه بس بعدين شفنا دم على ثوبوا عرفتوا ومسكناه
وجدان : الحمدلله وربي خفت
فارس : الحقير مامسكناه بسهولة غير دكتور مسكوا معانا وخدروا
وجدان : والحين وينه
فارس : مرمي بغرفه من الغرف الله ياخذه
****************************** ******************** *****************
هند وندى
ندى : يعني ماتت
هند : ماعرف انا كلمتوا قبل ساعه قال انو بيدخل عليها عشان الصباح مايكون في حركه كثيره
ندى : ايه اساسا اهي الصبح تنام ماتحب الشمس
هند : وجع يادلع
ندى : اوف طيب اتصلي عليه
هند : اتصلت مايرد على الجوال
ندى : اف
هند : ياغبيه يمكن عندها بالغرفه
ندى : كل ذا
هند : يمكن عجبتوا
ندى : لالا احنا قلنا شرفها لاء
هند : انتي ليش همك شرفها
ندى : مو عشان سواد عيونها بس عشان ماتأثر على سمعتنا
هند : لا تخافين الكل يمدح فيها وسمعتها ولا سكر مالت عليها
ندى : طيب اتصلي عليه
هند : اتصلت اكثر من مره مايرد اوف خليه لين اهو يتصل
****************************** ******************** ******************
هدى وسعود ماكانوا يعرفوا بموضوع حنين وباقية العايله كانوا نايمين والباقي عارفين انو حنين ماتصحى الصباح فكانوا يزوروها العصر
هدى : حبيبي اليوم ماداومت
سعود : لا حبيبتي بروح الشركه بس قلت امر اشوفك واشوف رهوفه
هدى : أيه اساسا انت صرت تحب رهف اكثر مني وجاي عشانها مو عشاني
سعود : الحين انتي من جدك تغارين
هدى : ايه اغار
سعود يقرب منها ويبوسها من خدها : طيب انتي تعرفين ليش أحب رهف
هدى : ليش ؟؟
سعود : لانها بنتك بنت حبيبتي وعمري
****************************** ******************** *******************
اما سلطان كانوا معطينوا منوم وبدى يصحي لقي يدينوا مربوطه بسرير وحاس بصداع براصوا من تاثير المنوم
دخل زياد وفارس وكل كره وحقد الدنيا فيهم
زياد قرب منوا وهو على السرير ومسكوا من رقبتوا كأنوا يبغى يخنقوا وعيونوا كلها عصبيه بتطلع منها
سلطان مو قادر يتكلم من الخوف ومن مسكة زياد له : و ...و ...
فارس واقف قريب منهم وبعصبيه وحده : انت منوا وشنوا تبي وليته سويت كذا
سلطان :انزين خليه يتركني وانا بقولك
زياد بعصبيه : تكلم ولا بلا كثرة حكي
سلطان : بشرط
زياد يشد بقبضتوا على رقبة سلطان وبعصبيه وصراخ : وبعد يالحقير تتشرط
سلطان انخنق ويتكلم بصعوبه : ا..ا...ايه انكم ماتبلغون الشرطه
فارس غمز لزياد انو يوافق عشان يعرفون القصه بعدين اهم يبلغون الشرطه وزياد فهم
فارس باسلوب حزم : اخلص قول ماراح نبلغ
سلطان وهو خايف : انا كنت ابغى وحده يعني كانت داخله مزاجي
فارس يقرب منوا ويشدوا من شعروا : اه يالحقير ياسافل
زياد يقرب من فارس : خلاص فارس اتركوا خلينا نفهم
زياد : كمل
سلطان مايعرف انو زياد زوجها ومن الخوف منهم خر وقال كل شئ: وماكنت راضيه اني اقابلها واشوفها غير لمى اذبح حنين وانا بصراحه اول ماشفتها بصراحه عجبتني وكنت ابغى
ماكمل سلطان كلامه الا كان زياد طايح فيه ضرب مو طبيعي لدرجة ان الرجال صار كلوا دم وفارس كمل عليه المسكين صار يحتاج دكتور تجميل
****************************** ******************** ****************
اما بغرفة حنين بدت تصحى وهيا حاسه بالم مكان العمليه فتحت عيونها شافت وجدان قدامها
وجدان : سلامتك
حنين بصعوبه تتكلم وباين على صوتها التعب : الله يسلمك وجدان متألمه
وجدان تمسح على شعرها : الحين اقول لزياد
حنين لفت وجهها الجهه الثانيه واتذكرت اللى صار وصارت دموعها تنزل على خدها عمرها ماتوقعت انو يصير معاها موقف مثل هذا انو احد يتجرا ويفكر بس مجرد تفكير انو ياخد منها شرفها اتذكرت الخوف اللى كانت تحس فيه وصارت دموعها على خدودها تنزل بصمت الموقف صعب صارت تحس بخوف مو طبيعي غير الالم اللى تحس فيلوا كانت دموعها على خدها كالنهر
وجدان خرجت عند باب الغرفة لقيت الممرضه اللى زياد امرها انو ماحد يدخل الغرفه عندهم غريب وجدان طلبت منها تنادي زياد عشان زياد مايرد على الجوال الاخ مو فاضي يتضارب ونادت لوجدان الدكتور محمد في وقت ماتنادي زياد
الدكتور محمد يدخل شاف حنين كيف لافه وجهها الجهه الثانيه وتبكي : السلام عليكم
وجدان : وعليكم السلام ....دكتور حنين تعبانه
الدكتور محمد يقرب من حنين : فين يألمك ؟؟ مكان العمليه
اما حنين دخلت بعالم ثاني من الحياه صار الخوف مسيطر عليها ودموعها هيا الجواب
دكتور محمد : حنين ...حنين فين يألمك
حنين دموع لاغير : .......................
دكتور محمد طلب منهم مسكن للألم وفي هذا الوقت دخل زياد وفارس وهم يدوب ياخذوا نفسهم من ضرب سلطان
زياد اول مادخل خاف عليها شافها كيف مغمضه عيونها بشده وتبكي بصمت يقرب منها ويمسح على شعرها : حنين حبيبتي ايش فيك ؟؟
حنين من يوم ماسمعت صوتوا فتحت عيونها اللى كلها دموع : ز ...ز...زياد خايفه ومتألمه
زياد يرتخى لها وهيا على السرير ويرفعها له ويضمها بقوه تناسي وجود الكل الدكتور محمد وجدان وفارس ضمها بقوه لصدروا : ياعمري تخافين وانا معاك
حنين مسكت بزياد بيدينها الاثنين وتبكي بقوه زياد اتذكر عمليتها وماينفع تتحرك رجعها على السرير وجلس جمبها على السرير يهديها ويمسح على شعرها : ش خلاص حبيبتي خلاص انا معاك اهدي
حنين وهيا نايمه على السرير ماسكه بزياد بيدينها الاتنين وتبكي : زياد متألمه يعور
تدخل الممرضه ومعاها ابرة مسكن
الدكتور محمد ياخذ الابره منها ويقرب من حنين : دقايق وماراح تحسي بشئ
حنين مسكت بزياد أكثر بيدينها وبخوف والى الان وهيا مو قادره تسيطر على دموعها: زياد يكفي رعب
زياد : حبيبتي لا تخافين الابره بيحطها بالمغذي ماراح يعطيك هيا
حنين مسكت يد زياد : ماتخليني
زياد يحط يدوا الثانيه على يدها الصغيره ويبتسم : مابخليك ياعمري
دقايق وحنين نامت من المسكن وهيا ماسكه بيد زياد وزياد كان جمبها ولا تركها ولا دقيقه
****************************** ******************** ****************
ندى وهند على الفون
هند : ياربي حتي انا اتجننت صارلوا اكتر من 7 ساعات
ندى : اوف طيب ماتعرفين مكان بيتوا
هند : اعرف بس قلت نصبر شوي وبعدين نروح
ندى : لا حياتي روحي لوحدك انا مو رايحه
هند : لا والله ترى الموضوع كلوا عشانك شنو ماتبين تروحين
ندى : لا هند انا اخاف
هند بمكر: من شنو بس نروح نسأل ونرجع
ندى : اوف يارب يرد على جوالوا ومايحتاج نروح
هند بسخريه : انشاء الله
ندى : انا اليوم رايحه المستشفى لهدي وشوفا لقصه
هند : اوكي خبريني وحاولي تكوني طبيعيه
ندى : اوكي
****************************** ******************** *******************
العصر
وجدان وفارس بعد ماطمنوا على حنين راحوا يرتاحوا بس في هذا الوقت كانت عايلة ام سعود وام احمد وبنتها وعايلة ابو عبد الله كانوا موجودين عند هدى
حنين صحيت وشافت زياد جالس على كرسي وراخى راصوا على السرير ونايم وهو ماسك يدها
حنين تبتسم وبيدها الثانيه تلعب بشعروا زياد حس فيها وباس يدها
زياد : كيفك الحين
حنين بصوت مبحوح : احسن
زياد : حبيبتي ارجعي نامي
حنين : لا زياد ايش صار ؟؟؟؟
زياد : حبيبتي انتي تعبانه الحين ارتاحي
حنين : زياد انا شاكه بشئ ومابغى ولا احد يعرف
زياد استغرب وهو ماسك يدها الصغيره بيدينوا الاتنين ويحرك اصابعوا عليها : شاكه في ايش ؟؟
حنين : ماعرف ماتأكدت بس مابغى احد يعرف وخصوصا خالتي وندى
زياد فهم شوي قصد حنين : طيب كيف ايش اقلهم
حنين : قلهم نايمه
زياد : من عيوني
حنين : ولا تنسى تبلغ وجدان وفارس مايبلغون احد
زياد " طيب حبيبتي بس انتي ارتاحي

حكايةإحساس 05-29-2011 11:17 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 

في غرفة هدى
اماني : وين حنينوه وجدانوه
هبه : ايش فيك عليهم
اماني : شوفي كيف يبغوا يورطونا بناس وهم مانزلوا
ام عبد الله : اماني اختك تعبانه وماقصرت وقت زحمة الناس خليها ترتاح
اماني : من عيوني انتي تامرين
ام سعود : والله انا قصرنا فيهامع ولادة هدى
ام احمد : ايه والله
هبه : اول كنا كل يوم العصر واحنا عندها والحين مانروح لها الا شوي ونرجع
ندى شكت بالموضوع وقامت
هدى : وين ؟؟
ندى : امم بروح اشوف رهف بالحضانه
هدى : الحين ايجيبونها
ندى : لا عادي طفشت من الجلسه
هبه : ايه مو انتي حاطه راصك من راص الحريم ولا تفكرين تقومين وتقهوين الناس طول الوقت وانتي راميه اذنك عند الحريم
ندى وهيا بتطلع من باب الغرفه : مالك دخل
****************************** ******************** *******************
ندى توجهت لغرفة حنين ودخلت من غير تى ماتستأذن شافت حنين نايمه وزياد جالس جمبها ويتأملها
ندى اول ماشافتهم عصبت بس رجعت لفكرتها انها تكسب زياد
ندى بدلع مو لايق : السلام عليكم
زياد لف وشافها وبعصبيه : انتي شنو جايبك هنا
ندى : سلام عليكم
زياد من غير نفس : لو السلام مو لله مارديت وعليكم السلام خير
ندى : امم بس جيت اشوفك (وبسخريه) واشوف حنين
زياد كاتم غضبوا وهو جالس جمب حنين : اطلعي برا
ندى انصدمت : نعم
زياد : اللي سمعتيه برا
ندى كانت تبغى تتهور من العصبيه واسلوب زياد معاها وتقول كل شئ بس تراجعت وخرجت من الغرفة بسرعه اتصلت على هند
ندى : خلاص بنفجر
هند : ليش ؟؟
ندى : البنت عايشه ومافيها شئ انا شفتها نايمه
هند : معقوله
ندى : والله انا شفتها نايمه
هند : خلاص بكره نروح لهم الشقه ونعرف كل شئ
ندى من القهر : اوكي
****************************** ******************** *******************
يوم جديد
زياد يدخل الغرفه وهو مبتسم
زياد يقرب من حنين ويرتخي لها وهيا على السرير : كيف عمري اليوم
حنين تبتسم ابتسامه بسيطه : تمام
زياد : يعورك شئ ؟؟
حنين : لا اول كنت اتألم الحين المسكن تمام
زياد يجلس جمبها على طرف السرير
حنين : زياد
زياد وهو يلعب بشعرها : روحوا
حنين بحزن : اتشوهت ؟؟
زياد مافهم قصد حنين باستغراب : تشوه ايش ؟؟
حنين ونزلت دمعتها : مكان العمليه
زياد يمسح دمعتها : انتي انجنيتي شنو تقولين
حنين ومازالت تبكي : يعني اتشوهت
زياد : حنين انتي شنو تقولين كلها 3 غرز ومو مبينه كلها فتره ويخف مو درجة تشوه
حنين : طيب ابغى اشوفوا
زياد بمكر : من عيوني
حنين فهمتوا : لا انت بس ارفعني على السرير وانا اشوف
زياد : ياسلام ومين الدكتور
حنين : انا
زياد يقرص خدها ويبتسم : انتي دكتورة قلبي
حنين اول مره تطلب من زياد انو يعني يمسكها او يشيلها بس الالم مي قادره تتحرك : طيب يلا ارفعني على السرير بشوفوا
زياد يقرب منها ويرفعها على السرير يعني صارت جلسه نص جلسه
حنين : اه يلا اطلع
زياد : لا والله
حنين والله زياد بليز والله خايفه يكون باين
زياد : ياعيوني والله مو باين اقولك 3 غرز بس
حنين : وانت تشوفها قليله يلا خلص روح بشوفها
كان الجرح قريب من السر مو مره كبير بس حنين بشرتها صافيه ومتحب يكون فيها شئ مو تمام
زياد قرب منها ورفع لها البلوزه حقتها وعارف انو حنين تنحرج فما رفع البلوزه غير على مكان الجرح فقط والباقي كلوا مغطى
حنين منحرجه وصارت تحس بحراره بجسمها كلوا من قرب زياد ولمسة اصابعوا وهو يرفع لها البلوزه بس كانت مبسوطه انو مارفع واستغل الموقف وانو قدر انها تنحرج منوا
حنين بارتباك ممزوج بخجل : ز ..زياد لو سمحت ابعد
زياد : الحين وانا ماني شايف غير شاش وبلاستر تقوليلي ابعد (وبخبث) اجل كيف لتزوجنا
حنين خلاص حمرت وانحرجت وكانت هترخي البلوزه بس زياد مسكها وعمل نفسوا يشوف الجرح : شفتي كيف مو كبير
حنين تحاول تشوف وباستغراب : اشوف ايش ماني شايفه غير بلاستر (وتحاول ترفع البلاستر بس زياد سبقها )
حنين خلاص منحرجه من لمسات زياد ومتألمه : اي يعور
زياد يرفع البلاستر : سوري حبيبتي
حنين تشوف الجرح ودمعت عيونها : لا باين وتقولي مو متشوه (وبدت تبكي)
زياد : عيوني انتي من جدك انتي بس تشوفينوا كبير عشان الجرح جديد اول مافك الغرز ماراح يبين
حنين تبكي : لا مابي اتشوهت مابي
زياد يقرص خدها : دلوعتي ليه البكي
حنين : شنو ماتشوف كيف شكلوا مو حلو
زياد بخبث : اذا انا راضي انتي ليه زعلانه
حنين مافهمت : وانت ايش دخلك ؟؟
زياد بخبث ينظر لها : زوجتي يعن...
حنين تقاطعوا : بس انا محروقه وانت ولا همك
زياد : طيب شوفي نتفق اتفاق
حنين تمسح دموعها : شنو ؟؟
زياد : كلها كم يوم ونفك الغرز بعد مانفك الغرز اذا كان باين مره ابكي
حنين : يعني راح يكون باين
زياد : والله ياعمري مو مره
حنين : اوكي يلا
زياد : وين ؟؟
حنين : ابغى اتأكد من الموضوع
زياد : كيف
حنين : بروح اشوف اللى
زياد : لا يكون مفكره تروحين للحقير
حنين : ايه
زياد : مستحيل اخليك تروحين
حنين : زياد ايش فيك بروح وانت معاي ولازم نحل الموضوع قبل مايعرفون
زياد : اوكي (ويتصل يطلب لها الكرسي )
حنين حاولت تقوم من السرير بس زياد مسكها ولبسها عبايتها وحطها على الكرسي
حنين : ثانكس
زياد : حاف كذا
حنين : بلا طمع
زياد : هههه اوكي (وقرب منها وباسها ) اذا انتي بخيله انا كريم
حنين : اقول مشي التاكسي حقك
وراحوا على الغرفة اللى زياد حاجز فيها سلطان
****************************** ******************** *******************
اما ندى وهند على الفون
هند : يلا اطلعي انا عند الباب
ندى : اوكي بس ماهركب معاكي عشان مايشكوا اهلي هروح مع السواق ونمسي وراكي بسياره
هند : اوكي
ندى تنزل تلقى امها وابوها جالسين
ندى : سلام انا طالعه
ابو احمد : وين
ندى : بروح مع صحبتي شوي واجي
ام احمد : مين ؟؟
ندى : هند
ام احمد : انتي ايش تبغين فيها الف مره قتلك البنت هاذي ماتعجبني
ندى : عادي ماما بنروح السوق شوي ونرجع
ابو احمد : لا تتأخرين
ندى : اوكي باي
ندى خلت السواق يمشي وراء سيارة هند لغاية ماوصلوا عماره وطلعوا الدور الرابع
ندى وهم عند باب الشقه : خايفه
هند في نفسها لسى ماشفتي شئ : من أيه
ندى : ماعرف خلينا نرجع
هند : بلا جنان بعد ماوصلنا عند باب الشقه تقولين نرجع الحين بس نسئل عن سلطان ونروح (وترن الجرس)
****************************** ******************** ****************
زياد فتح باب الغرفه اللى فيها سلطان وحنين كانت طول الوقت ماسكه بيد زياد
حنين اول ماشافت سلطان ماعرفتوا كان مضروب وجهوا مقلوب مو طبيعي : منو هذا
زياد ضحك مع انو كان معصب ومايبغى حنين تجي تشوف سلطان : هذا هو بس بعد التعديلات
حنين ماتبغى تنظر جهتوا تحس الخوف فيها وتذكر هذاك اليوم تتكلم وهيا تشد على اسنانها
حنين : انتم ين رسلك ياحقير
سلطان : اوف كل شوي وانتو سالين ماقتلكم القصه
زياد ضربوا كف خلى سلطان يدور حولين نفسوا
طراخ
حنين صرخت : زياد
زياد قرب منها وحنين اول مره تشوف العصبيه بعيونوا
زياد بعصبيه : اتكلم انت من اللى رسك
سلطان وهو خلاص انهان بما فيه الكفايه : هند
حنين استغربت ماتعرف احد بداه الاسم : هند مين ؟؟
سلطان : هند عبد الله
حنين مو عارفه الاسم بس لازم تعرف الحقيقه : طيب انت يعني ايه كنت ناوي تجي ليا انا ولا ملخبط
سلطان : لا انا من فتره اراقب وكنت قاصدكي انتي
حنين مسكت راصها : اوف اتكلم عدل مو فاهمه شئ قول القصه
سلطان : انا كنت ابغى .............................. (وقال كل شئ )
حنين مو مصدقه معقول بنت خالها تعرف شباب معقول تبيع نفسها بس عشان تذبحني معقول البنت لدرجة دي ماتربت وبدت تبكي
زياد يسحب الكرسي يغي يرجعها الغرفة
حنين : لا استني
حنين صارت تحس نفسها تايهه خايفه : طيب ندى انت عمرك شفتها قابلتها
سلطان : لا كنت متفق مع هند بعد ماخلص من موضوعك انها راح تقابلني
زياد طلع حنين من الغرفه ودخلها غرفتها
زياد يمسح دموعها : خلاص حبيبتي لا تبكين انا راح ابلغ الشرطه
حنين : بس كذا ندى هتروح فيها
زياد عصب : وانتي لسى شايله همها
حنين : مو قصه شايله همها بس زياد سمعتها من سمعتي وغير كذا امها وابوها واهلنا كلهم راح ينصدمون مو بعيد يصير لهم شئ ندى اولا عقابها عند ربي وغير كذا انته عارفني انا مو من النوع اللي يسيب حقوا
زياد : بس انا هدخلوا السجن من غير مايجيب سيرة ندى
حنين : بس هو ماراح يسمع كلامك
زياد : لا راح يسمع غصبن عليه
حنين : كيف ؟؟
زياد : انا جمعت معلومات عنوا ولقيتوا فاتح شقه دعاره
حنين : ويعني ؟؟
زياد : حنا راح ندخلوا السجن بتهمة انو طعنك بسكين وراح اهددوا اذا نطق باسم الحقيره ندى راح نقول عن شقه الدعاره وطبعا عقوبة شقة الدعاره اطول بكثير من عقوبه تعدي بالسلاح
حنين " طيب بس ايش راح تقول لشرطه لو قالولك ليش طعني
زياد : راح اقولهم انو انا وياه كانت بيننا مشكله وهو يبغى ينتقم مني وطبعا هو الغلطان
حنين : طيب شكلوا شفت كيف اكيد ماهيخلوك بحالك لا انا خايفه عليك وهو اكيد هيستغل الموقف ويقول انك ذبحتوا قصدي ضربتوا
زياد : لا تخافين هخليه لين يخف اثار الضرب من وجهوا بعدين ابلغ الشرطه
حنين " طيب لو ق
زياد ينيمها على السرير : خلاص اسئله بس ماتعبتي ارتاحي
حنين : خايفه
زياد : تخافين وانا معاك
حنين : اخاف تخليني
زياد يقرب منها لدرجة اربكت حنين : عارفه
حنين بارتباك : شنو
زياد :انتي روحي واليوم اللى اخليك فيه فاعرفي ان روحي خرجت من جسدي يعني انتي خرجتي من جسدي وصرت ماني بدنيأ
حنين حطت اصابعها على شفايف زياد: الله لايحرمني منك لالاتقول على نفسك كذا
زياد باس اصابعها اللى على شفايفوا وغمز لها وهو يبتسم : يلا نامي
حنين : تصبح على ورد وردي وفراشه وردي
****************************** ******************** *******************
اما عند ندى وهدي فتح لهم الباب شاب شكلوا مايطمن كان مجهز الشقه بشكل تام ليقضي الليله مع ندى
اول مافتح الباب بابتسامه : هلا والله
ندى : السلام عليكم
هند : هاي حبيبي
تركي : هايات كيف الحلوين
ندى خافت : لو سمحت سلطان موجود
تركي : أيه تفضلوا
ندى : لا اذا ممكن اتناديه
تركي : مايصير سلطان تعبان واهو جوا اتفضلوا
هند : ندى تعالي الرجال طلع تعبان (دخلت هند وسحبت ندى من يدها )
ندى بارتباك : وينوا
تركي مسك ندى من يدها
وهند خلاص انتهت مهمتها وخطتها وقفت عند الباب اتمنى تكون الليله حلوه وتعجبك باي
ندى تصارخ : هند هند لالا ليش تسوين فيني كذا
هند بسخريه : هههههههههههههههههه ليش اسوي فيكي كذا طول عمرك وانتي مسويه نفسك تنصحيني ولا تمش مع اولاد وشايفه نفسك على عشانك محافظه على شرفك والحين دورك انتي اللى حقد مالي قلبك ومن كثر حقدك تبغين تنتقمين من بنت خالتك اللى بعمرها ماضرتك الا تبغالك كل خير
ندى تبكي: تكفين لا تخليني هند ارجوك انا صحبتكي
هند : ههههه انتي اللى تفكيرك خلاكي تفكرين بالموت للي دمك واحد وتقربلك تبغين تفهميني انك مره صحبتي ذوقي كيف كنتي شايفه نفسك علي وانك لسى بكر سلام يابكر (وخرجت هند من الشقه كلها )
تركي يبتسم بقرف : ليه البكى ليه ترى الموضوع مو لدرجه هاذي كبير
ندى تبكي: اتركني الله يخليك اتركني لا تسويلي شئ
تركي : ههه بتركك بس مو الحين
وسحبها لغرفة كانت الغرفه انوارها حمراء وفيها شموع
ندى صارت تبكي وتصارخ : لالالا الله يخليك لاء
تركي يقرب منها وندى تركض بالغرفه كلها وتصارخ كانت تحاول تهرب بس مو عارفه الباب مقفل
كانت ترمي عليه أي شئ قدامها مخده دباديب ومن غير ماتنتبه طاحت شمعه من الشموع وصارت الغرفه كلها نار تشتعل تركي لحق نفسوا وهرب اما ندي كانت بنص قدامها النار وباب الغرفه وراها الجدر والنار كل مالها تقترب منها
طلعت جوالها وماعرفت تتصل على احد غير اللى بالنسبه لها عدوتها حنين
حنين كانت نايمه سمعت جوالها استغربت ندى عمرها ماتصلت عليها
حنين في نفسها معقول تتصل ايش تبغى تتشمت ولا ايش بس اهي ماعرفت اني انطعنت اكيد قالها سلطان بس كيف سلطان هنا من يومها اوف
حنين : الو
ندى تبكي : حنين حنين الحقيني
حنين خافت : ايش فيه اتكلمي
ندى : انا النار حنين انا اسفه حنين بنحرق حنين
حنين : ندى فهميني شنوا لقصه
ندى : انا بشقة سلط (وقطع الخط)
حنين : الو ندى فينك ندى فهميني شنوا لقصه أي نار واي شقه
حنين قامت من سريرها وهيا ماتقدر تمشي من العمليه والالم الخياطه جديده وغير كذا الجرح يعورها ودخلت غرفة زياد
زياد خاف : حنين ايش فيه كيف قمتي من السرير
حنين تبكي وتمسك بزياد وهيا مو قادره توقف : ز ز زياد تكفي الحق على ندى
زياد : حنين شنو فيه فهميني
حنين : ر روح اسئل سلطان وين مكان شقتوا ندى هناك زياد الله يخليك
زياد : طيب طيب بس تعالي معاي
حنين تصارخ : زياد مافي وقت البنت بتموت يلا
زياد شالها ورجعها غرفتها وطلب من الممرضات مايتركونها لوحدها وعرف عنوان الشقه ولمى راح وصل هناك شاف الدفاع المدني يطفي الحريق واسعاف ماعرف ايش القصه ولمى سئل لقي انو عنوان الشقه اللى سئل عنها هيا المحروقه وشافهم شايلين وحده محروقه ماعرفها بس لمى شافهم يدورون شئ يثبت مين هيا مالقيوا شئ كان كل شئ محروق بس كان تركي واقف مصدوم من اللى شافوا ولمى سئلوا زياد قلوا بعد تهديد زياد انو اذا ماقال هو راح يبلغ عن كل شئ عن الشقه فعترف وقال انها وحده اسمها ندى فتأكد زياد من الموضوع وعلى طول نقلوها المستشفى
****************************** ******************** *******************
بيت ابو احمد
ام احمد : ندى اتاخرت
ابو احمد : تلقينها بالسوق ناسيه عمرها
ام احمد : والله مادرى قلبي ناغزني
ابو احمد : دقي على جوالها
ام احمد : اتصلت مقفل صار لها 4 ساعات
ابو احمد : ياشيخه لا تقلقين انتي عارفه بنتك اذا شافت صحباتها تنسى نفسها
****************************** ******************** *******************
اما حنين كانت جالسه بالغرفه وقالبتها مناحه ولا احد نفع انو يهديها
وجدان وفارس : السلام عليكم
فارس : حنين ليش تبكين
وجدان : حنين ايش صاير
حنين : ندى ندى
وجدان : اوه الله ياخذها
حنين : لا لا تدعين
فارس : ايش فيك ليش البكى
حنين : قالت لفارس وجدان كل شئ من البدايه لنهايه وحلفت فارس انو مايجيب سيرة الموضوع وينساه
فارس عصب وصار يصر على سنونه : بنت الكلب الحقيره موتها على يدي
حنين صارت تصارخ : بس بس
وجدان تضمها : خلاص اهدي لاتبكين
حنين تبكي : زياد مايرد على جوالوا
الممرضه تدخل بعد مانادت دكتور محمد : شوفها يادكتور يقالها اكتر من ساعتين وهيا عمال تعيط
دكتور محمد مو عارف شئ : ليه البكى الحين في شئ يعورك
حنين تبكي
وجدان : بس خلاص ماصاير الا كل خير
حنين : مايرد مايرد انا خايفه يكون صار له شئ (اتذكرت كلاموا اليوم يوم قلها انتي روحي وزادت في البكاء )
دكتور محمد خاف يجيها انهيار وطلب ابرة مهدئ لها ويقرب منها ومعاه الابره
حنين : لالالالا خلاص مو قادره استحمل بليز لاء
دكتور محمد : بتريحك اهدي
حنين : مابيريحني الا اني اشوف زياد مابغى ابر (وتصارخ باعلى صوت ) مابغي ابغى زياد
دكتور محمد يحاول يمسك يدها بس حنين صارت تتحرك
حنين : خلاص ارحموني ماراح ايريحني الا شوفت زياد
دكتور محمد : طيب اهدي اهدي خلاص مابعطيك شئ اهدي
حنين مسكت مخدتها وتحضنها وصارت تبكي بقوه
في هذا الوقت زياد ماتوقع انو حنين متأزمه لدرجه هاذي اتوقعها خايفه على ندى وهو انشغل مع ندى كانت اصابتها خطيره ونص وجهها محروق وجسمها في حروق اتصل على الدكتور محمد يبغاه يجي
دكتور محمد يرد : وينك تعال بسرعه
زياد : ليه خير ؟؟؟
دكتور محمد : حنين منهاره بكى خايفه عليك

حكايةإحساس 05-29-2011 11:18 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 

زياد خاف عليها وسكر وعلى طول طلع ركض لها
زياد دخل شاف كيف وجهها مو باين من الدموع
زياد على طول جلس جمبها على السرير وظمها لصدروا بقوه : ليه ليه البكى ياعمري
حنين مسكت بزياد زي الطفل اللى شاف اموا ودفنت راصها بصدروا وصارت تبكي
زياد يمسح على راصها ويبغى يضحكها : كل يوم بغيب عنك عشان تحضنيني كذا
حنين اطمنت على زياد ورفعت راصها من على حضنوا
زياد يمسح لها دموعها بيدينوا الاثنين : ترى دموعك غاليه
حنين تشاهم من الصياح : مو اغلى منك
زياد : ماقدر انا على هذا كلوا
حنين : فين ندى ؟؟
زياد يبغى يتهرب : فارس متى جيتوا
فارس مقهور من زياد وانو مد يدوا على حنين : عارف لو ماعرف قد ايش تحب حنين كان شفت مني شئ
زياد : افا ليش ؟؟
فارس : وجدان وحنين قالوي عن كل شئ سويتوا بالغاليه الحنين بس تستاهل كل شئ سوتوا فيك
زياد : يمكن لو على قولك انت اللى حاسبتني اهون منها ذبحتني وعذبتني
الكل من غير حنين : هههههههههههههههههه
حنين تمسك يد زياد : زياد فين ندى ؟؟
زياد مو عارف ايش يقول : حنين ندى كانت .......
حنين : زياد اتكلم
زياد : حنين ندى سوت فيا انا وياك شئ مو سهل ابدا ضلمتني وضلمتك عذبتنا هيا سبب كل اللى صار لنا حنين ندى من كثر مالحقد والكره ملى قلبها كانت تفكر تقتلك يعن
حنين خلاص فقدت اعصابها : زياد كل كلامك هذا عارفتوا ايش اللى بعدوا ندى فين ايش صار لها قول
زياد خايف ايصير لها شئ ومو عارف ايش يقول
فارس : زياد ايش صاير ؟؟
زياد : ....................
يدخل الدكتور محمد : السلام عليكم ندى تبغى تشوف حنين
حنين انصدمت : ندى هنا بالمستشفى ؟؟؟؟؟
الكل التزم الصمت
حنين بعصبيه : جاوبوني ندى ايش فيها
زياد يقرب منها : حنين اهدي
حنين : أي اهدي وانتو مو راضين تقولون شئ
زياد : حنين شنو نقول خلاص
حنين : أي خلاص (وتقوم من على السرير )
زياد : وين رايحه ؟؟
حنين : بروح اشوفها
زياد مايبغى حنين تشوف شكلها عارف انها راح تخاف : حنين بعدين

حنين : مافي الحين بروح يعني الحين
حنين من العصبيه رفضت الكرسي وراحت لها وهيا تمشي على عمليتها اللى ماصار لها يومين وهو يشموا وراها
فارس بهمس : شنوا لقصه ؟؟
زياد : ندى انحرق نص وجهها وفي حروق بجسمها
فارس : رب العالمين مايخلي الظالم
وجدان : حنين ماتستحمل تخاف
دكتور محمد : حطينا عليه بلستر مو مره باين
حنين دخلت الغرفه شافت احد نايم على السرير ويأن من الالم ونص وجهوا محطوط عليه شاش وقطن ونفس الشئ سيقانها ويدها اليسار
حنين انصدمت وقربت منها " ن ن ن ندى
ندى وصوتها مخنوق وباين عليه التعب : حنين انا
حنين : اذا تعبانه لا تتكلمين
ندى : النظر اللى بعيونك خوف عليا ولا شماته
حنين قربت منها وجلست جمبها : صدقيني عمري ماتشمت بأحد
ندى : بس انا اللى سويتوا فيك
حنين تقاطعهاوتنظر لشباك وتضم يدينها : صح كل شئ بحياتي صار ليا بسببك من قبل ماتزوج زياد وانتي تفكرين كيف تخلين اهلي مايحبوني وحاولتي لغاية ماتعبتي وكل مره كان حبهم يزيد ليا ماينقص كل فترة العذاب اللى قضيتها مع زياد كانت بسببك قضيت أيام ودموعي على خدي ماقدرت استحمل انو احد يمد يدوا عليا كنت احاول استوعب صدمات صدمه انك تلفقين صور صدمه ضرب زياد ليا صدمة تصويرك للمقطع صدمه اللى صدقيني كانت هيا المفاجأه ليا مع اني حاولت مابين للي حول اني انصدمت يوم فكرتي يوم انك تقتليني عمري ماتوقعتها بيوم منك لدرجه ذي يوصل التفكير فيك ماقدرت افهم كيف تتجرأين وتكلمين شباب وتبيعين نفسك بس عشان اموت ماهمتك سمعتك؟؟ شرفك ؟؟ ماتوقع انو خالتي قصرت بتربيتك ماتوقع
بس شوفي كيف الدنيا دواره ولفت ياندى ظلمتي وكذبتي وخنتي ربك وشوفي كيف
ندى تبكي : بس خلاص
حنين انتبهت لنفسها وان البنت مو مستحمله
ندى : اسفه اسفه
حنين تقرب منها : خلاص ارتاحي انتي تعبانه لا تشغلين بالك بشئ
حنين اتذكرت شئ : ندى
ندى : نعم
حنين : انتي أيش وداكي شقه سلطان ؟؟؟؟
ندى صارت تبكي
حنين : ندى ايش فيك ؟؟
ندى ماترد بس تبكي
حنين خافت ندى تكون فقدت شرفها بس سلطان قال لها انها مارضيت تسلموا نفسها غير لمى يقتلها
حنين قربت من ندى ومسكتها من كتوفها : لالالا لاتقولي انك مو بكر لاتقولي انك فقدتي شرفك
ندى زادت في البكاء
حنين تصارخ : تكلمي انتي فقدتي شرفك
ندى وهيا تبكي : لالا بس ايش ايفيد
حنين جلست جمبها : فهميني شنو اللى ايش يفيد ؟؟؟؟
ندى : انا محافظه على شرفي بس ايش يفيد برايك الحين اقدر اتزوج
حنين : وانتي برايك احنا نحافظ على شرفنا بس عشان الزواج لا ياندى غلطانه حافظي عليه عشان تحترمين نفسك وتقدرينها حتفظي عليه عشان تكوني مسلمه عشان اهلك عشان هو هذا صح مو عشان تتزوجي شئ اكيد ومفروغ منوا انك لمى تتزوجي تكوني بنت عرفتي ليش تحافظين على شرفك
ندى : بس بس كلامك يجرحني
حنين : وبعدين تعالي ليش انشاء الله ايش يفيد
ندى : وانتي برايك وحده محروقه زي تقدر تتزوج
حنين خلاص صارت تحس بتعب وجرحها عورها غير زعلها على ندى : خلاص انتي ارتاحي الحين بعدين نتكلم
****************************** ******************** *******************
حنين تخرج من غرفة ندى وهيا ماسكه بالجدر وتلقى الكل يستناها برى والف سؤال بعيونه
زياد يقرب منها وهو خايف عليها
حنين تبتسم بتعب وتمسك يدوا وتشد عليها : لاتخاف انا بخير
فارس وجدان يقربوا منهم
وجدان : حبيبتي باين عليك تعبانه
فارس : ايش صار ؟؟
زياد معصب : هو وقتك البنت تعبانه (ويشيل حنين ويطلعها غرفتها وينيمها على السرير )
حنين شافت نظرات الخوف والحزن بعيونوا وحبت تمزح معاه حنين بهمس : صاير بس تشيلني هالايام شنو ماصدقت
زياد يلحفها بشرشف عدل : انا اتمناها من الله
فارس : احم احم
وجدان : شنو صار معاك ؟؟
حنين : ولا شئ اتكلمت معاها شوي بس البنت حالتها النفسيه معدومه
وجدان : تستاهل
حنين بعصبيه : وجدان
وجدان : اوف حنين بلا المبادء حقتكي
فارس عصب : هي انتي نسيتي كل اللى سوتوا فيك بسهوله هيا سبب المك ذحين الم جرحك الم جرحك الداخلي والخارجي هاذي كانت تبغى تهدم حياتك افهمي
حنين : انا فاهمه وعارفه كل شئ تقولونوا بس البنت بصراحه حالتها تصعب على الكافر سبحان ربي اتعاقبت اشد العقاب شافت الموت بعيونها حست بالم النار اللى ذوقتني هيا بصدري كانت حست فيها وهيا تحرق جلدها وحست انها غلطت نقوم نزيد عليها
وجدان : شنو بنقول لهم
حنين كانت نايمه على السرير من الخوف قامت جلست : ماعرف مستحيل نقلهم وين كانت
فارس : خليها تستاهل
حنين : فارس انت شنو فيك ماعندك قلب
زياد : انا اتصرف
حنين : شنو بتقول لهم
زياد : لاتخافين ماراح اقولهم وين كانت بقول كانت عند صحبتها
حنين اتذكرت : امم الحين سلطان شنو بتسون فيه
زياد : مثل ماقلنا بنخبر الشرطة
حنين : ندى وربي اخذلي حقي منها وسلطان الكلب راح يدخل السجن باقي شخص واحد
وجدان : منوا ؟؟
حنين : هند
فارس : هند مين ؟؟
حنين : هند اللى خبرت سلطان عني وخلتوا يجي يذبحني هند اللى خلت ندى تتجراء وتكلم سلطان هند هي اللى عرضت ندى اليوم لبيع شرفها
فارس : هاذي خلوها علي انا اوريكم فيها
وجدان : شنو بتسوي فيها
فارس : مالها ا لا اني ابلغ عنها الهيئه
زياد : هذا احسن شئ
****************************** ******************** *******************
اتصل زياد على ابو احمد وام احمد وطمنهم عن ندى وطلب منهم كلهم يحضرون عند هدى
ودخل غرفة حنين في وقت مايحضروا
زياد بابتسامه : كيف قلبي الحين
حنين تبتسم : تمام
زياد يجلس جمبها على السلاير ويلعب باصابعها : كلمتهم
حنين : قلتلهم
زياد : لا قلت اقول للكل
حنين : زياد هدى توها ولدت اخاف تتعب
زياد : لاتخافين ياعمري
حنين : ندى نايمه ؟؟
زياد بضيق : مادرى عنها
حنين : زياد انا مو ملاك بس البنت حالتها صعبه مره انا ماقولك انسى كل شئ بس وربي شكلها يحزن ربي انتقم لنا منها خلاص لاتقسي قلبك
زياد يبتسم : ياعمري انا على القلب الطيب
حنين تحاول تقوم من على السرير
زياد : وين
حنين : بلبس علبال مايجو
زياد : مو لازم تنزلين
حنين : ليه
زياد : انتي تعبانه ارتاحي وانا راح اقولهم وخلاص يعني مولازم تنزلين
حنين اساسا حاسه الموقف صعب : اوكي
خرج زياد من الغرفه وتوجه لغرفة هدى والكل كان مجتمع هناك حتي فارس وجدان اللى يعرفون بالسالفه
بعد ماعرفوا اللى صار الكل اصبح بحاله ذهول
ابو احمد : لاحول ولا قوة الا بالله
ام احمد تبكي
ام عبد الله : يام احمد صلى على النبي
ام احمد وهيا تبكي : عليه الصلاة والسلام
ام سعود : خلاص اهدي مايصير بكاك ماراح يرجع شئ
ام احمد زادت في البكاء
زياد ياخذ نفس : ياجماعة الخير مايصير كذا اهدوا (قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا )
ابو سعود : ونعم بالله
هدى تبكي بحرقة على اختها وهيا عارفه انو هذا عقابها من ربها مع انها ماتدرى عن القصص اللى سوتها بحنين بس كانت تشوف نظراتها وكرهها لحنين
سعود يقرب منها : حبيبتي اهدي مايصير تبكين انتي الحين نفاس
هدى : شلون ماتبيني ابكي وهاذي اختي
سعود يجلس جمبها وبتفهم : يعني دموعك راح ترجع شئ
هبه : وينها
فارس : موجوده بغرفه رقم *****
راح الكل لها وكانت الدموع هيا ابلغ من أي كلمه ممكن تعبر عن الشعور اللى كان بداخلهم
****************************** ******************** *******************
اما حنين بغرفتها كانت زعلانه على حالة ندى وصبرت نفسها انو ندى غلطانه وهذا عقابها استغلت فرصة ان الكل تحت عند ندى يعني تقدر تاخذ شاور على راحت راحتها من غير زياد مايمنعها عشان العمليه قامت فتحت الدرج لقيت بلاستر اخذتوا وحاولت تحطوا على مكان الجرح بس ماعرفت مره يعني حطتوا بس مو بطريقه انو المويه والصابون والشامبوا ماتدخل واخذت منشفتها وملابسها ودخلت الحمام وكانت مبسوطه بالنسبه لها اذا مر يوم وماتروشت شئ غريب بعد مرور ساعتين تقريبا خرجت حنين
مبسوطه ومروقه وطلبت نسكافيه من الكافتيريا ولبست برموده جينز كحلي لحد الركبه وبلوزه بيضاء بالرقبه فيها كتابات عشوائيه بالفضي وحطت قلوس وردي وكحل اخضر عشبي وماسكارا
دخل زياد يبتسم انبهر بشكلها : سلام
حنين : هلا
زياد : ايش الشياكه هاذي
حنين : الحين برمودا وبلوزه شياكه
زياد يقرب منها وانتبه للمنشفه اللى مرميه على السرير وشعرها المبل
حنين فهمت نظرات زياد وزي عادتها : هههههههههه
زياد يقرب وهو معصب منها وكمان عاجبوا شكلها وهيا شعرها مبل وعلى وجهها : لا تقولي انك تروشتي
حنين ترجع لوراء وزياد يقرب : ههههههههههه زياد والله والله ماقدر
زياد يقرب منها لين حنين صارت لاصقه بالجدر اللى فيه الشباك يعني راصها وضهرها على الشباك وزياد قريب منها
حنين : زايدوتي ابعد
زياد مبسوط من قربوا منها : تروشتي



اضف هذا الموضوع بملفك في الفيسبوك
{[ استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ]}415 29-10-2009, 03:34 pm
•!حنين الورود!• ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

رد: ياحظ عينك رواية رومنسيه سعوديه جريئه
--------------------------------------------------------------------------------

حنين : هههههه والله ماقدرت استحمل
زياد ينظر لها بتمعن لكل تفاصيل وجهها : شنو اللى ماقدرتي تستحمليه
حنين ماقدرت استحمل قرف العمليه وانت عرفني مستحيل اقعد يوم من غير ماخذ شاور
زياد بخبث : ولا انا قادر استحمل
حنين مافهمت : اوكي ادخل خذ شاور
زياد : لا مو شاور شئ ثاني مو قادر استحملوا
حنين جاتها دلاخه : شنوا
زياد يقرب منها يبغى يبوسها
حنين خلاص حمرت : زياد
زياد فطس ضحك على شكلها :ههههههههههههه خلاص بس شوفي وجهك كيف صار
حنين خافت : طب ابعد بليز
زياد : اوكي بس شوفي العصافير وراكي واو مره حلوه
حنين بطيب نيه لفت تشوف العصافير وهيا بين يدين زياد وبحركه سريعه باس خدها وبعد عنها
حنين خلاص ولعت من زياد شويه وتخنقوا
زياد عرف انها خلاص وصلت حدها فحب يغير الموضوع : امم ايش سويتي بالجرح
حنين قربت وجلست على السرير وتربعت ومسكت جوالها بيدها : حطيت عليه بلاستر
زياد : عرفتي ؟؟
حنين وهيا تتصل : يعني مو مره ,...........الو هاي .........نسيتيني يامعفنه ..................هههه طالعتلك ....................لا بجد ..................توكم جاين من شهر العسل .......................اها اوكي .............خلاص خلاص بس طمنيني وحسي على دمك واتصلي ...............انا ؟؟ حرام لمى تجي اقولك لا تشغلي بالك ..................لالا لاتخافي مافيني شئ هذا انا اكلمك .................هههه اوكي بايوا
حنين قفلت من رويده وتكلم زياد اللى يفكر بشئ ثاني : تصدق رويده ومحمد مسافرين
زياد : جد ماقالوا لنا
حنين : من جد نذلين توهم جاين من شهر العسل حتى ماودعتني
زياد يقرب منها : تلقينها فكره من جنان محمد المهم يلا وريني
حنين فهمتوا : مع نفسك
زياد : لامعاكي انتي
حنين : مافي مو مره خليتك تشوف كل شويه تقولي بشوف
زياد : حنين بس بحطلك المرهم
حنين : نو
زياد : يلا كلها يومين ولا يوم ونفك الغرز
حنين : امم اوعدك اني افكر اخليك تفك الغرز انت مو احد ثاني
زياد : لاوالله بعد مو وعد اني افكها انك اتفكرين يالله العافيه اتفكرين
حنين : ههههههه متى بطلع
زياد : بعد مافك الغرز
حنين : اوكي
زياد : يلا عاد خليني اشوف
حنين : قتلك لاء
زياد عرف انو ماراح ينفع معاها : اوكي بعدين اذا ضل باين لاتزعلين
حنين خافت : يعني اتشوه ؟؟
زياد : اذا ماخليتيني اشوفوا واهتم فيه ايه
حنين شويه وهتبكي : بس انت قلت بعد مانفك الغرز ماراح يبان مره
زياد بخبث : اوكي خلني اشوف
حنين خلاص قلبها طاح خافت يبان الجرح وكانت خايفه اما زياد كان مبسوط ويضحك على شكلها بس سرعان ماختفت الابتسامه بعد حنين مانامت على السرير ورفع بلوزتها
زياد يرفع البلاستر اللي على الجرح واللي مبل لان المويه كانت واصله للجرح
حنين : اي زايدوتي يعور
زياد معصب : انتي مين حطلك البلاستر
حنين : انا
زياد : مو الممرضه
حنين : اي لا
زياد : ليه ماقلتيلي
حنين :اه لو قتلك ماراح ترضى تخليني اخذ شاور ومجنون انت اخليك تحط البلاستر
زياد : شوفي كيف المويه وصلت للجرح
حنين : اي يعني بتشوه
زياد : ياربي من اللى يتذبحني انتي كل همك تتشوهين
حنين : ايوه
زياد خرج من الغرفه وجاب ظماد ومرهم ورجع وغير لحنين على الجرح
حنين شوي وهتبكي : زياد قول هتشوه صح
زياد خلاص شافها كيف فقدت اعصابها : لا ياعمري
حنين : طيب ليه عصبت
زياد يجلس جمبها على السرير ويقرص خدها : عشان ثاني مره ماتعيدينها
حنين : والله ماعيدها بس قلي اتشوهت
زياد : لالا وربي لا
حنين : ههههههههه
تدخل اماني وجدان وفارس : السلام عليكم
حنين وزياد : وعليكم السلام
حنين منحرجه من جلسة زياد جمبها خصوصا انو مره قريب منها
اماني باين عليها الزعل عشان احمد ولا ندى ماتحبها : كيفك حبيبتي
حنين : تمام
اماني : اسفه حبيبتي قصرنا معاك
حنين : شنو الكلام هذا حنا خوات مو اغراب قصرت وماقصرت
اماني : هههه اوكي
حنين : وينهم ؟؟
فارس : هبه وعبد الله راحوا البيت هبه تعبت بعد ماعرفت وتقول تبي ترتاح
حنين : ياربي طيب وماما وعممي وبابا
وجدان : امي وخالتي راحوا مع ام احمد عشانها زعلت على بنتها
حنين : طيب ليش مارحتوا معاهم وهدي كيفها
وجدان : لاتخافين اهم كبار وعارفين لروحهمم وهدى سعود عندها
حنين بضيق : ياربي خلاص تعبنا
يرن جوال اماني كان احمد
اماني تقوم : يلا باي احمد ينتظرني
وجدان : الله يعينكم
الكل : امين
فارس : اماني حاولي تهوني عليه ولا تزعليه اهو محتاج احد يواسيه
اماني : اوكي باي
الكل : باي
وجدان : كيف جرحك يعورك ؟؟
حنين : لا المسكن مايخليه يعورني بس انا خايفه اتشوه
زياد : لالا انتي ناويه على موتي
حنين : اسم الله عليك
زياد : قتلك بعد مانفك الغرز قولي وتشوفي قولي تشوه وماعرف ايش
حنين برود : اوكي
فارس بخبث : اعطيها ابره وهيا تسكت
حنين تحط يدها على خصرها : لاوالله يكفي غرفة العمليات ماما ماما بموت يوم اتذكرها
وجدان : ههههه ليش يعني
حنين : وربي تخوف فلم رعب كرهت اللون الاخضر وع ياماما وربي رعب
فارس : عاد انتي مدلعه
حنين زي البيبي: يمكن بس والله والله الغرفه خضراء وفوق راصك لمبه نورها شمس وجع ويسارك مقصات ومشارط الدنيا وكائنات غريبه حتي زياد لو تشوفيه جوا ماتعرفيه
الكل : هههههههههههههههههههههههه
حنين : وكلوا ولا حسب الله وعبد العال
فارس : مين هذول ؟؟
حنين : اللى حط القطنه عشان انام على فمي (حنين تقلدوا ) احنا مش فاضين ورانا شغل وجع انشاء الله
الكل : هههههههههههههههه
وجدان : ومين عبد العال ؟؟؟؟
حنين : الدكتور محمد اقولوا هاذي ليش قصدي المشارط يقولي للعمليه وربي خلاص مت من الخوف ونسيت الم الطعنه
فارس : هههههه وزياد
حنين : لا زياد ماسوى شئ صح
زياد : هاه لا انا بس خيطلك الجرح
وجدان : عادي يبغي يفتح مشغل
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
حنين : ليه شايفني قماش ؟؟
الكل : هههههههههههههههه
زياد يغمز لها : الا حرير
****************************** ******************** *******************
يوم جديد
بغرفة ندى
يدخل الدكتور محمد : صباح الخير
ندى : ..............................
الدكتور محمد فاهم نفسيتها : صباح الخير
ندى لفت وجهها كلوا شاش ويدها اليسار ورجولها : متى بتفكون الشاش
الدكتور محمد : امم الحين اذا تبغى
ندى : أيه
الدكتور محمد ومعاه الستر يقرب منها ومعاه المقص فتح لها الشاش عن وجهها وعن يدها ورجولها
كان الجرح بوجهها مره كبير تقريبا نص وجهها محروق بشكل مخيف ونفس الشئ رجولها ويدها
ندى : ابغى مرايه
الدكتور محمد مصدوم من الحرق وشكلوا : امم اوكي
ويقرب منها مرايه ندى اول ماشافت وجهها انصدمت
ندى تصارخ : لالا ا انا السبب بكل شئ صار لي لا
الدكتور محمد : اهدي اهدي
ندى تصارخ وتبكي : لا هذا ذنبك لا انا اللى خسرت لا حرام
دكتور محمد يحاول يمسكها : اهدي مايصير تسوي بنفسك كذا اهدي
ندى : مابي اطلعوا برا سيبوني لوحدي
الدكتور محمد يمسكها بقوه : بسرعه ابرة مهدئ
ندى : برا سيبوني برا
الدكتور محمد يعطي ندى الابره وندى نامت
****************************** ******************** *******************
اما بغرفة حنين اللى راح تجنن زياد
زياد يدخل : مساء الورد
حنين : هلا مساء النور
زياد عارف حنين : امم تبغين تعرفين اذا جرحك راح يكون له اثر ولا لاء
حنين : أيه
زياد : اوكي نفك الغرز
حنين بابتسامه استغرب منها زياد : اوكي
زياد خرج ورجع معاه مايبغى يجيب عربيه عشان حنين ماتنجلط معاه مقص ومرهم واغراض
حنين اول ماشافت المقص نزلت من على السرير : اهئ لالالالا مابي مستحيل مابي لالالالا
زياد : هههه ايش فيك توك موافقه
حنين : تفك غرز مو عذاب ومقصات لا زياد وربي خلاص قلبي مو مستحمل خوف اكثر
زياد يحط الاغراض على الطاوله ويقرب من حنين اكثر ويضمها : انا مو قتلك لا تخافين وانا معاك
حنين تمسك فيه بيدينها الاتنين : انت معاي بس مو انت والمقصات
زياد : مايعور
حنين : لا انت تكذب علي تذكر يوم دخلت الزجاجه بيدي كيف قتلي مايعور وتعورت
زياد : طيب جربي
حنين : لالالالالالالا
زياد : حنين يلا عاد
حنين : مستحيل زياد لا يعني لاء
زياد يطنش ويشيلها ويحطها على السرير ويلف يبغى ياخذ الاغراض من على الطاوله بس حنين نزلت وكانت تبغى تدخل الحمام بس زياد مسكها من يدها
حنين : لا بليز بليز
زياد : حنين انا راح افكها ماراح اسوي شئ
حنين زي الاطفال : بس يعور
زياد عرف انو ماراح ينفع معاها الا اسلوب واحد : عشان نشوف كيف صار وماتشوهين
حنين : مايعور
زياد ابتسم على البيبي اللى قداموا : مايعور
حنين : طيب مو لازم مقص
زياد : وكيف افكها
حنين : اوف
زياد يمسكها من يدها وينيمها على السرير ويرفع لها بلوزتها وحنين خلاص بتموت من الاحراج
زياد مسك المقص وحنين بتموت خوف
حنين : لالا مابي مابي
زياد يبتسم لاتخافين
حنين : وربي زي السفاحين
زياد : هاه
حنين ترقعها : مو انت الدكاتره
زياد : وانا ايش
حنين : اوه زياد وربي خايفه
زياد يقرب المقص من بطن حنين يبغى يفك الغرز وكل مازياد يقرب حنين تشفط بطنها وكل مايقرب وهيا تشفط بطنها لغاية مانفسها راح
زياد فطس ضحك : ههههههههههههههههه بس بس كأن فيك بطن يوم تشفطينوا
حنين تاخذ نفس : خلاص انا اتخذت قراري لاتفكها
زياد : لا والله
حنين : مابي
زياد يطنش ويرفع بلوزتها زياده عشان يحرجها وتسكت وفك الغرز وطول الوقت وحنين مغمضه عيونها بشده خوف وخجل
زياد : خلصنا
حنين قتحت عيونها : جد
زياد : والله شفتي كيف مايعور
حنين تبتسم : امم (واتذكرت) باين اتشوهت
زياد : شوفي
حنين ترفع راصها من على السرير بتشوف بس مو قادره : مو شايفة شئ
زياد : شفتي كيف مافي شئ
حنين تحاول تقوم من على السرير : لا والله عجبتني (وتقلدوا ) مافي شئ
تقوم وتروح عند المرايه وتوقف على روص اصبيعها عشان تشوف بطنها بس مو قادره : اوف
زياد من وراها يرفعها : يلا شوفي
حنين منحرجه بس كانت تبغى تشوف رفعت بلوزتها : باين
زياد : بربك هذا تشوه ؟؟
حنين : مو تشوه بس باين
زياد : مع الايام هيروح
حنين بفرح : والله
زياد : والله
حنين : طيب نزلني يلا حاسه نفسي تمثال
زياد يدور فيها : الا ملاك وملك قلبي وروحي وعمري
****************************** ******************** *******************
اما ندى كانت بحاله نفسيه لايرثى لها بعد ماشافت نفسها بالمرايه صارت ماتبغى تشوف احد ولا تكلم احد
****************************** ******************** *******************
بعد مرور سنتين
اماني واحمد صار عندهم ولد اسموا نايف
اماني جالسه تلعب معاه عمروا تقريبا 9 شهور
احمد : وانا عبريني لو شوي
اماني : ههههه احمد بتحط راصك مع بيبي
احمد : ايه
اماني تقرب منوا وتطبع قبله على خدوا
احمد : مارضيت
اماني : شنو تبي اكثر
احمد بنظرات فهمتها اماني : نيمي نايفوه وانا اقولك شنو ابي
****************************** ******************** *******************
محمد ورويده
رويده حملت عادي وهيا تكمل دراستها بعكس اماني اللى اجلت الموضوع لغاية ماتخلص وعندها بنوته عسل اسمها سعاد
رويده : سعاد سعاد تعالي هنا
سعاد تقرب منها ومعاها ورده احمر
رويده : ياعمري انا شكرا
محمد : ترى انا اللى جايبوا
رويده بابتسامه : شكرا
محمد : مافي ياعمري ياقلبي
رويده : لا
محمد : ولا بوسه
رويده : لا
محمد قرب منها وباسها : بس انا مو لاء
****************************** ******************** *******************
وجدان وفارس
وجدان حامل بالشهر الثاني كانت ماجله الموضوع لغاية ماتخلص دراستها
فارس : اذا عورك قوليلي والله لا اتوطي بطنه
وجدان : اجل مو قايلتلك
فارس : ليه
وجدان : لانوا بطني يعني بتوطي بطني
فارس يقرب منها ويغمز لها : هو انا اقدر
وجدان ابتسمت
فارس : اموت انا على الابتسامه
****************************** ******************** ******************
هبه وعبد الله
وخيرا اصبح لخمير اخت سموها سميره وحنين طبعا سمتها فطيره
عبد الله : اجلس ولا تضرب اختك والا والله اوريك
هبه : ههه حبيبي ايش فيك صغار
عبد الله : خميروه مو صغير
هبه بجديه : ايه صح اللى قدوا متزوج وعندوا عيال
عبد الله : هههههههههههههه
عبد الله : ايش رايك نتمشى
هبه : وخمير وفطيره
عبد الله : نخليهم عن الشغاله
هبه : اوكي بس مانطول
****************************** ******************** *******************
سعود وهدى
هدي جالسه تلعب مع رهف
سعود مسوي زعلان : طيب انا لعبيني
هدى : ههههههههههههه انت كبرت على الالعاب
سعود غمز لها : ايه صح احنا غير
هدى فهمتوا : سعود
سعود : احبك
هدى : وانا اموت فيك
****************************** ******************** ******************
ام عبد الله تدخل غرفة حنين : حنين قومي يلا
حنين : مامي بنام
ام عبد الله : تنامين وانتي عروس
حنين : ماما والله مانمت غير الفجر
ام عبد الله : يلا قومي البنات جاين بالطريق بتروحون الكوافيره
حنين : اوكي قمت
قامت ودخلت تاخذ شاور وماطلعت غير بعد تقريبا 3 ساعات وكانوا كل البنات واقفين بالغرفه
وجدان : بدرى
حنين : ههه من عمرك
وجدان : 3 ساعات شاور

حكايةإحساس 05-29-2011 11:19 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 

هدى تبغى تحرجها: طبعا عروس
حنين تحط يدها على خصرها : لا والله انتي وكرشك (قصدها وجدان ) وانتي عاد عروس ايه عروس شنو يعني
هبه : زياد يقولك شنو يعني
حنين خلاص حمرت : وربي انكم ماتستحون
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
اماني : اقول يلا على الكوافيرا اتأخرنا
حنين : وين وديتوا عيالكم
هبه : صرفناهم
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
****************************** ******************** *******************
اما زياد كان مع فارس وعبد الله ومحمد عند الحلاق
حنين يمكن قريبا جلست 4 شهور ماشافت زياد ولا سمع صوتها تبغاه يكون مشتاق لها ماتبغى الفتره تكون بسيطه وطبعا زياد جنن نفسه يبغى يشوفها او يسمع صوتها بس حنين ابد ماخلتوا يقدر يشوف لو ظلها
فارس : مبروك ياعريس
زياد متشقق من الفرح : الله يبارك فيك
محمد : والله انك محزني على اللى سوتوا فيك حنين
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
زياد : اه 4 شهور و3 ايام ماشفتها
عبد الله : وكم قيقه وكم ثانيه
زياد : وربي مشتاق لها الناس ب4 شهور تخطب وتزوج مو تنحرم من شوفتها
فارس يغني
مشتاق مشتاق انا لصوته
زياد بوله : لصوته وشوفته وكلوا
عبد الله : اقول لاتموت علينا كلها كم ساعه وتشوفها
****************************** ******************** *******************
عند الكوافيره الكل خلص ميك اب
الكوافيره : خلصنا
حنين تقوم تجلس وتشوف الميك اب اول مره تحط ميك اب ثقيل ولمى تحط يكون مكياج عرايس : واو هاذي انا
الكوافيره : ايه ماشاء الله تبارك الله
هدى : واو يجنن ماشاء الله مبروك
اماني : واو مره حلو عليك الميك اب
وجدان : طلعتي احلى مننا يوم زواجنا
رويده : مبروك مبروك ياعمري
حنين : الله يبارك فيكمم
وجدان : يلا السواق برا
في السياره وهم متجهين للفندق حنين كانت تذكر طول السنتين اللى فات ضحكها مزحها زعلها احراج زياد ليها تذكر كيف زياد كان هيتجنن يوم حنين قالت له 4 شهور ماراح اكلمك كان لسببين انو حنين ثالثه ثانوي وتبغى تركز باخر ترم وتجيب نسبه عاليه وكمأن تبغى زياد يشتاق لها مو بفتره بسيطه لا تبغى فتره طويله عشان يموت شوق
في الفندق كان الكل فرحان ومبسوط كان تقريبا ثلاث ارباع اهل جده حاظرين جواز حنين
ماعدا ندى اللى صارت بحاله نفسيه وماتكلم احد ومكتئبه رفضت انها تكمل دراستها رافضه تشوف احد او تتكلم مع احد صار بغرفتها معتزله عن العالم كلوا


اما بالنسبه لي ثلاثي الشر
هند اللى فارس بلغ عنها واختها الهيئه وظلت بسجن محبوسه وماطلعت وسلطان كمان نفس الشئ زياد بلغ عنوا وعن تركي اللى كان يبغى يغتصب ندى من غير مايدخلوا ندى بالقصه وبلغ عن شقة الدعاره حقتهم
****************************** ******************** ***************
في غرفة حنين بالفندق
وجدان : حنين يلا
حنين : وين ؟؟
وجدان : الزفه
حنين : لا مابي
وجدان : حنين مو وقتك يلا شوفي الساعه كم
حنين : مابي انا حره مابي
تدخل ام عبد الله وام سعود
ام سعود : ماشاء الله تبارك الله ايش هذا الجمال راح ينهبل زياد
ام عبد الله : يلا حنين
حنين بخوف : ماما تكفين مابي ولا خلاص
تدخل هدى : شنو اللى خلاص يلا توا سعود مكلمني يقول ان زياد بيدخل يلا قبل لاينجن
حنين : الله يخليكم خلينا كذا والله احنا كذا مره حلو
رويده : شلون كذا
حنين : يعني انا بيتي وهو بيتي ونشوف ونكلم بعض وكل واحد ابيتوا
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
ام سعود : عز الله زياد راح فيها
ام عبد الله تسحب حنين لقريب من البأب وخرجت حنين بأحلى شكل واحلى زفه
كان فستانها لونوا ذهبي بسكري كان موديل فرنسي خطير عليها طبعا من تصميمها وكانت لابسه طقم الماس مره فخم هديه من ابوها وعامله مكياجها ذهبي بفوشي والروج كان فوشي فاقع جري مره ومغري لدرجة الجنون مكياجها كان خليجي كثيف كان طالعه جنأن وكانت لابسه تاج مره عالي كلوا كريستال ذهبي وطرحتها عليها جنأن كانت في معني كلمة روعه جنان
طلعت وقفت على الشرفه من فوق وكل الانظار حوليها على رغم من خوفها الا انها كانت تحفه اغلفت كل انوار الفندق وصار النور كلوا على حنين وضاءه الشموع الخفيفه اللى على الطاولات


مذهلة ماهي بس قصة حسن رغم إن الحسن فيها بحد ذاته مشكلة

مذهلة كل شيء فيها طبيعي ومو طبيعي أجمل من الأخيلة

طيبها قسوة جفاها ضحكها هيبة بكاها روحها حدة ذكائها تملائك بالأسئلة

مذهلة مذهلة مذهلة مذهلة مذهلة

آآآآه مذهلة تملائك بالأسئلة مذهلة تملائك بالأسئلة هي حقيقة أوخيال هي ممكنة ولا محال هو سهل لها صعب المنال أو صعبها تستسهله

مذهلة تملائك بالأسئلة مذهلة تملائك بالأسئلة ليه كل معجز مر هاذا الكون فيها له صلة ليه كل معجز مر هاذا الكون فيها له صلة

ليه كل شيء فيها تظن انك تعرفه تجهله وليه كل لامعقول فيها ورغم هذا تعقله

طيبها قسوة جفاها ضحكها هيبة بكائها روحها حدة ذكائها تملائك بالأسئلة

يابدايات المحبة يانهايات الوله ها الحسن سبحان ربه ظالم وما أعدله

أعذب من الأمنيات عالم من الأغنيات يا أجمل الشعر البديع من آخره لين أوله

يابدايات المحبة يانهايات الوله ها الحسن سبحان ربه ظالم وما أعدله

أعذب من الأمنيات عالم من الأغنيات يا أجمل الشعر البديع من آخره لين أوله

ليه عمري مالقىالبرد له دفى إلا دفاكي ليه أنا عيني تشوف وماتشوف إلابهاكي
يا أجمل من الأخيلة هاذي جواب الأسئلة كي تكوني في عيوني ومن حنيني وبس فيني ومو بدوني مذهلة

كي تكوني في عيوني ومن حنيني وبس فيني ومو بدوني مذهلة
مذهلة مذهلة مذهلة مذهلة
مذه لة
وصلت حنين للكوشه وجلست وكان الكل يسمي ويكبر عليها من جمالها وشكلها اللى فاق الوصف
جلست وصارو البنات يرقصون قدامها لغاية ماوصلة اللحظه اللى الكل لبس العبي فيها حنين هنا خلاص شويه وهتنجين مسكت باماني
حنين بهمس : يلا خلاص انا بطلع
اماني : وين بتروحين
حنين : تكفين تكفين خلاص انا سويت اللى تبغوه وانزفيت خلاص تكفين
وجدان : ايوه والجواز لمين فهميني
حنين : انتي انزفي معاه
وجدان : هههه وفارس حبيبي
حنين : انا انزف معاه
وجدان : لا والله اسكتي شوفيهم دخلوا
حنين جالسه ويدينها ترتجف مو قادره ترفع راصهاما زياد من يوم مادخل وعيونوا على حنين مانزلت
وصل عندها وحنين مو قادره تقوم ساعدتها وجدان وقومتها وقف جمبها باس جبينها وحنين ترتجف
مسك يدها وشاف كيف يدها ترتجف بشكل مو طبيعي جلسوا هم الاثنين زياد يقرب منها نسى وجود الكل
زياد بهمس باذنها : اشتقت لك
حنين ترتجف وخايفه ورعوبه : ...........................
زياد يقرب منها ويبوس خدها قدام الكل وحنين ولا غيرت حركتها صارت مثل التمثال اللى واقف مكانوا
زياد وهو ماسك يدها ولا تركها من يوم ماشافها كانوا خايف انها تروح منوا : حبيبتي ايش فيك
حنين : .........................

حكايةإحساس 05-29-2011 11:20 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 

زياد : عمري ليش ترتجفين ؟؟
حنين : .........................
وجدان تقرب منهم : حنين ايش فيك ؟؟
حنين واخيرا فعت راصها : و ....و...ولاشئ
يجي الكل ويسلم عليهم ويبارك لهم
ام عبد الله وعيونها كلها دموع : لاوصيك بحنين
زياد الى الان ماترك يد حنين : احد يوصي احد على روحوا حنين روحي اللى معيشتني
ابو عبد الله يسلم عليهم : حطها بعيونك يازياد
زياد : شلون احطها بعيوني وهي عيوني
فارس حب ينكت شايف كيف الجو هيقلب حزن : حدد عيونك ولا روحك
زياد وهو ماسك يدها ينظر لها وهو مبتسم : حنين كلي مو بس روحي وعيوني
طلعوا على غرفة حنين عشان يتصورون لانوا ماكان فيه وقت يتصورون قبل الزفه
بالغرفه حنين تهمس لوجدان : تكفين لا تطلعين تكفين .
وجدان : ههههههههههههههه تذكرين يوم قتلك كذا وقلتيلي بعدين تندميم وتقولين ليتني طلعت
حنين : لالالالا ماراح اندم صدقيني
وجدان : بس انا راح اندم
حنين باستغراب : ليه
وجدان : لان زياد راح يذبحني ويذبح اللى بطني
حنين : هههههه
زياد انهبل يوم سمع ضحكتها قرب منها : ايه احنا لنا الله
وجدان بتطلع من الغرفه
حنين بعصبيه :وجدان
وجدان : ههههههه حنو والله شوفي نظراتوا بيذبحني
زياد يقرب منها ويلفها له : الحين شنو تبغين بوجدان انا وبس
حنين خلاص بتموت : زياد تكفي ب ب ب عد
زياد حس باحراجها وبعد ومسك يدها : اوكي يلا نتصور
حنين في نفسها الله يستر من الصور ماتكون زي يوم الملكه الله يستر اتصوروا وخلصوا وصارت اللحظه اللى هيروحوا جناحهم بالفندق
حنين وزياد طلعوا من قاعة الفندق وطلعت معاها وجدان لأن حنين لو شافت امها مسكت فيها وامها بعد راح تمسك فيها وماراح يخلصون

حنين وجدان وزياد عند المصعد فتح باب المصعد دخلت وجدان اول وراها حنين وطولت على بال مارتبت فستانها زين ولمى جاء زياد بيدخل ضغطت الزر بسرعه زياد حاول يفتح باب المصعد بس ماعرف وسمعتوا وهو يقول : هين اردها لك بالغرفه خلي وجدان تنفعك
وجدان : ايش سويتي ؟؟
حنين : خلاص بموت بموت الله يخليك لاتسيبيني
وجدان : حنو ايش فيك ؟؟
حنين : خايفه لالا مرعوبه لالا بموت
وصلوا للجناح حنين شافت زياد واقف يستناهمم عند الباب بس اللى طمنها انو فارس معاه
دخلت حنين الجناح وغيرت ملابسها وفكت التسريحه حقتها كانت تبغى تلبس شئ يكون كم طويل بس وجدان هزئتها واخذت الشنطه منها اللى فيها الملابس
حنين : الله يخليك اعطيني ياه
وجدان : لاء
حنين : بليز
وجدان اطلع من الشنطه قميص وردي قصير مره ومن عند الصدر مفتوح : خذي
حنين : لالالالالالالالالا
وجدان : حنين بلا جنأن
حنين : وربي لو تبيضين مالبسوا
وجدان: يلا روحي خذي شاور
حنين : تستنيني
وجدان : اكيد
حنين : قولي والله
وجدان : هههه والله
حنين دخلت تاخذ شاور بسرعه عشان خايفه وجدان تروح وخرجت
وجدان : ماني مصدقة تروشتي
حنين لابسه روب الحمام وتنشف شعرها : ايه خفت تروحين
وجدان تحط البيبي ليس مكواة الشعر وتبداء تسوي شعر حنين وعملت مكياج خفيف جدا بس يبرز جمالها
وخلتها تلبس بيجامه برمودا بيضاء ظيقه وبلوزه بدون اكمام فوشي
حنين طلع شكلها جنان وشعرها مغطى ضهرها بطولوا ونعومتوا : لالا عيب
وجدان : شنو اللى عيب
حنين : الله يخليك اعطيني الشنطه وين وديتيها (وتقوم تدور الشنطه )
وجدان : هههه لا تعبين نفسك وانتي تتروشي اعطيتها فارس
حنين تضرب على الارض : اوف
وجدان تلبس عبايتها : يلا باي
حنين تمسك فيها : لاء نامي هنا
وجدان تلمس جبهت حنين : انا قايله مضخنه
وجدان تطلع من الجناح وتلقي زياد برى هو وفارس شوي وهيذبحها
زياد دخل بسرعه الجناح
اما حنين كانت تطلع من الصاله تدخل الحمام تطلع من الحمام تدخل غرفة النوم ادور على مفتاح مكان تقفلوا بس مالقيت ولا مفتاح ماجست الا شخص يلفها له وهو حاط يدوا على خصرها صار شعرها على وجهها
زياد وهو مبتسم : وحشتيني
حنين : .........................
زياد بخبث : ادورين على مفتاح هاه
حنين : أ ا ا يه
زياد : ههه مجنون اخليلك المفاتيح
حنين تبعد عنوا وتطلع لصاله وتجلس على الكنبه زياد كان حاسب كل شئ صح حتى الكراسي طلب من الفندق يكون مافي بجناحهم كراسي عشان حنين ماتقدر تجلس على كرسي لوحدها
جلست على الكنبه وجاء زياد وجلس جمبها
زياد : حبيبتي تكلمي وربي واحشتني
حنين : .............................. ..
زياد يقرب منها ويحط يدوا من وراء ضهرها
حنين : ابعد
زياد طنش : يلا نتعشي
حنين : م م م مو مشتهيه
زياد : امم ايش بتسوين اجل ؟؟
حنين بعفويه : بنام
زياد بخبث : وانا بعد بنام
حنين : هاه لالا انا بشوف التلفزيون
زياد يقرب منها اكثر لين صار لاصق فيها : وانا بعد بشوف التلفزيون
حنين ياربي ارحمني : لالا بنام
زياد : اوكي انام
حنين : اوف خلاص مابي شئ
زياد يقوم ويشيلها وبخبث : حنين
حنين وهو شايلها : بليز نزلني
زياد وهو شايلها واقف فيها : امم لازم اسوي شئ مره ضروري
حنين بفرح : اوكي نزلني وروح سويه
زياد : عارفه شنو ؟؟
حنين : شنو
زياد بخبث : لازم اشوف جرحك
حنين باستغراب : أي جرح ؟؟
زياد : جرحك اللى بطنك اخاف بتشوه
حنين حمرت : صار له سنتين سلامات
زياد يحطها على السرير : لالا لازم اشوفوا مايصير........................ .....
ثاني يوم
حنين صحت لقيت نفسها نايمه على صدر زياد وهو جالس يتأملها
زياد بهمس يبتسم : احبك


حنين تبتسم : وانا بعد

في هذا اليوم انهيت روايتي وبدأت حياة حنين وزياد اللى كانت مبنيه على الحب والمشاعر
هدى وسعود
اتزوجها جواز تقليدي بس حبها بعد الجواز
عبد الله وهبه
حياه عائليه حبوا بعض ن قبل الجواز وبسوطين بحياتهم
اماني واحمد
احمد يختلف عن ندى لو اختوا حب اماني من قلبوا وأبدا ماحسسها بيوم انو من الممكن انو يشبه ندى
فارس وجدان
فارس الشخصيه المرحة اللى حب وجدان من قلبوا وعاشوا حياتهم بسعادة وجدان البنت الحلوه الطيوبه اللى كانت لحنين الأخت والصديقة وبنت العم بعكس ندى
محمد ورويده
محمد لى كان كسول ومايحب يشتغل وقع في حب رويده واتزوجوا وعاشوا احلى حياة
ندى كانت نهايتها اسوء شئ الواحد ممكن يتمناه لي عدوه نهايتها كانت صعبه
هند صديقة السوء اللى معاك ياحبي لك وهيا تكون العكس
زياد وحنين حبايبي ههههه
حنين كانت كوبي نفس شخصيتي بتمام وزياد نفس شخصية فارس احلامي اللى ابغاه يتمسك بحبيبتوا لدرجة الجنون ومايتنازل ويطلق مع اصرار حنين انو يطلقها اللي مايحب شكل حنين الحلو وبس لا يحب حنين كشخصية وتفكير واسلوب واخلاق وطبعا جمال ويكون رومانسي

اكثر شئ اكرهوا الوداع مابقول بودعكم ومعسلامة لأن انشاء الله ياحظ عينك مو اخر كتاباتي حبيتكم من كل قلبي والله العظيم كنت كل يوم اصحي من النوم بدافع اني اشوف الردود كنت افرح بردودكم وتوقعاتكم حبيتكم حسيت انكم جزء اساسي مني راح افتقدكم كثير عشت معاكم احلى أيام مهما كتبت كلامات ماراح تبين اللى داخلي وقلبي يبغي يقولوا لأن اللى بقلبي اكبر من اني اكتبوا أو اقولوا أحبكم وربي شاهد
روايتي الأولي ياحظ عينك النواقص فيها بتكون كثيره لأاحد خلقة ربي في هذا الكون كامل لأن الكامل هو سبحانه اتمنى تعذروني على اغلاطي اللى في روايه وانشاء الله تكون روايتي الثانيه احسن والأغلاط اقل

احب اقول اسفه لأي رد مارديت عليه لأنوا والله مو بدافع القصد اشكر كل من قرا الرواية واعجب فيها ورد علي او قرئها من غير مايرد استفدت من رواية ياحظ عينك اني كونت صداقات معاكم واتعرفت عليكم احب اشكر صديقتي واختي وحبيتي دلع الورود لأن هيا السبب في نشر ياحظ عينك كنت ابغى احتفظ فيها لنفسي بعدين قررت اني اخلي دلع تقراها من غير ماقول لها انو انا اللى كتبتها ماعرف ليش يمكن كنت تكون تجربة فاشلة بس دلع من بداية الروايه اتصلت علي وقالت انتي اللى كاتبتيها وقالتلي انشرها في المنتديات كانت تسجل في المنتديات من غير ماتسألني في البداية نزلتها بمنتدى واتحطمت ماكان في ردود كانت اتشجعني ولمى نشوف ردود كنت احسها فرحانة زي شكر لك دلع لأنك اكثر من صديقه وصحبه واخت

اسفة على المرات اللى مانزلت بارت هيا 3 مرات أول مره كان بارت اللى حنين تقول لزياد طلقني ههههههه هنا اتضاربوا مع دلع على فكره هيا سجلت بالمنتدى هيا اللى قالتلي لا تنزلي المره الثانيه كان عندي اختبار وبصراحه حسيت الرواية هتخلص وراح افتقدكم المره الثالثه وهيا اخر بارت بما انو الأخير قلت اأخركم يوم واحد
ياحظ عينك حبيتها بكل جوارحي صارت قطعة مني بقية الشخصيات رسمتهم بخيالي صرت احس فيهم كنت اليوم اللى اكتب فيه بارت حزين اجلس طول اليوم زعلانه وحزينه حبيت الرواية من قلبي عاشت معاي 3 شهور وانا اكتبها حبيتها واتوقع مهما كتبت روايات ماراح احبها زي ياحظ عينك لأني بجد حسيتها مو رواية حسيت انو شخصياتها عاشوا معاي اتمنى تعذروني على كل قصور مني وكل لامعقول في الرواية وكل حلم او مثاليه لأن مافي شئ مستحيل ابدا حبيت انهي روايتي بسعاده وخير زي ماكل اللى كانو يقرو الرواية حبوا كذا فرحت يوم كرهتوا شخصية ندى لأن شخصية ندى موجوده كثير بدنيا وبشوفها عادي محبوبه من الناس لأن ندى اهلها ماعرفةا باللي سوتوا حبيت اخلي النهايه سعيده لأن هو هذا اللى نتمناه في الدنيا لو كانت الدنيا تعاكسنا وتخليها حزينه راح نحاول قد مانقدر نخليها فرح
اتمنى القى مابقول متابعين رواية ياحظ عينك لالا بقول اخواتي وصديقاتي اللى كانوا معاي بياحظ عينك يكونوا معاي بروايتي الثانيه
قلت أحبك قالت هه حب انتقام ولا تملك قلب ليه هو الحب عندك أنواع ؟؟!!
احبكم موت اسفه على الأطاله
اختكم
حنين الورود

مايا الدلوعة 06-04-2011 09:58 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
تجنن لا تجنن قليلة عليها ما في كلمة توصفها رائعة بصراحة لازم تنعمل مسلسل او فيلم روعة و يسلمو عنجد عشنا بالرواية وانا انجنيت خفت يفترقوا زياد و حنين بس الله ستر تسلمي و كلنامتابعينك بروايتك الاولى اكيد مستنين جديدك

مايا الدلوعة 06-04-2011 09:58 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
تجنن لا تجنن قليلة عليها ما في كلمة توصفها رائعة بصراحة لازم تنعمل مسلسل او فيلم روعة و يسلمو عنجد عشنا بالرواية وانا انجنيت خفت يفترقوا زياد و حنين بس الله ستر تسلمي و كلنامتابعينك بروايتك الاولى اكيد مستنين جديدك واحلى تقويم لعيونك

حكايةإحساس 06-05-2011 02:27 AM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
نورتي يا احلا متابعه

مايا الدلوعة 06-08-2011 11:15 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
نورك يا حياتي يا لمبتنا شو ما عدا الرواية الاولى و رواية فتو ما في شي جديد بشرينا اله يخليكي يا حياتي انتي:11_1_202[1]:

حكايةإحساس 06-09-2011 01:44 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
ياقلبي انتي بعد الامتحنات ابشري بالي يسرك

مايا الدلوعة 06-09-2011 10:45 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
يسلمو حياتي تعبنتك معي بس احنا خلاصنا و الحمد لله و قلت لشوفك المهم براحتك بس انت شدي حيلك و بشرينا بنسبة ممتازة مو فقة و رح ادعيلك من قلبي
بالتوفيق:11_1_123[1]:

حكايةإحساس 06-10-2011 08:44 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
ياقلبي يسلموا ياعسل دعواتك

دعـانـي الشـوق 06-11-2011 10:20 AM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
مشكوره يالغلآ ابدآ‘ع

واصلي

دعـانـي الشـوق 06-11-2011 10:21 AM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
تقبلي مروري

حكايةإحساس 06-11-2011 08:21 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
منوره ياعسل

كفانى يا قلب 06-23-2011 04:21 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
جميلة جدا
تسلم ايديك

حكايةإحساس 06-23-2011 05:42 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
العفو منوره

تبنجت بهۈأإڪ ❥ 06-29-2011 08:45 AM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
صراحه ابداع ابداع تسلمين ع الطرح والروايه اعجبتني مرة

حكايةإحساس 07-01-2011 09:32 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
مشكوره نورتي ياعسل

مي 1995 08-15-2011 09:21 AM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
https://www./up/uploads/images/htoof-5e20bb7822.gif

بوحودك تحلى أيامي 08-21-2011 03:11 AM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
مشكوووووووووورة على القصة

واااايد حلوة انا كنت اتابعها بصمت وخفت انا النهاية تكون حزينة

بس الحمدلله انا النهاية حلوة


مشكووووورة ونتريا الرويات الثانية


واتمنى انها تكون النهاية حلوة

حكايةإحساس 09-05-2011 09:04 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
نورتم اسعدني تواجدكم

الكوين مريم 09-20-2011 11:32 AM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
تسلمييييين حياااااتى ومن جد الروايه تجنن وانتى بعد تجنيين وذوق وحبوبه ياريت ماطولى علينا برواياتك

حكايةإحساس 11-21-2011 02:34 AM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
اسعدني مرورك وردك العطر

زهرة الياسمين2 01-16-2012 06:16 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
الرواية روعة روعة ممكن تصير مسلسل خليجي ياريت تكتبي مسلسلات والله حلوة

"~ع ـطر البنفس ـج" 01-24-2012 11:38 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
واو
الرواية تجنن وعنجد حنين الورد مبدعة وحتى مبدعة قليلة عليها وانشالله انشوفك بعدين كاتبة مشهورة
عنجد الرواية حلوة كتير كتير كتير واحنا في انتظار روايات اخرى من ابداعك

مدموزيل لا فوشيا 01-28-2012 07:09 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
روؤوؤوؤوعه ياثلوج

تقبلي ودي قبل ردي

^_^

حكايةإحساس 07-17-2012 08:40 AM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
الاروع مروكم العطر


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:58 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0