ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات مكتملة (https://fashion.azyya.com/118)
-   -   رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة (https://fashion.azyya.com/241945.html)

حكايةإحساس 05-29-2011 11:19 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 

هدى تبغى تحرجها: طبعا عروس
حنين تحط يدها على خصرها : لا والله انتي وكرشك (قصدها وجدان ) وانتي عاد عروس ايه عروس شنو يعني
هبه : زياد يقولك شنو يعني
حنين خلاص حمرت : وربي انكم ماتستحون
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
اماني : اقول يلا على الكوافيرا اتأخرنا
حنين : وين وديتوا عيالكم
هبه : صرفناهم
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
****************************** ******************** *******************
اما زياد كان مع فارس وعبد الله ومحمد عند الحلاق
حنين يمكن قريبا جلست 4 شهور ماشافت زياد ولا سمع صوتها تبغاه يكون مشتاق لها ماتبغى الفتره تكون بسيطه وطبعا زياد جنن نفسه يبغى يشوفها او يسمع صوتها بس حنين ابد ماخلتوا يقدر يشوف لو ظلها
فارس : مبروك ياعريس
زياد متشقق من الفرح : الله يبارك فيك
محمد : والله انك محزني على اللى سوتوا فيك حنين
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
زياد : اه 4 شهور و3 ايام ماشفتها
عبد الله : وكم قيقه وكم ثانيه
زياد : وربي مشتاق لها الناس ب4 شهور تخطب وتزوج مو تنحرم من شوفتها
فارس يغني
مشتاق مشتاق انا لصوته
زياد بوله : لصوته وشوفته وكلوا
عبد الله : اقول لاتموت علينا كلها كم ساعه وتشوفها
****************************** ******************** *******************
عند الكوافيره الكل خلص ميك اب
الكوافيره : خلصنا
حنين تقوم تجلس وتشوف الميك اب اول مره تحط ميك اب ثقيل ولمى تحط يكون مكياج عرايس : واو هاذي انا
الكوافيره : ايه ماشاء الله تبارك الله
هدى : واو يجنن ماشاء الله مبروك
اماني : واو مره حلو عليك الميك اب
وجدان : طلعتي احلى مننا يوم زواجنا
رويده : مبروك مبروك ياعمري
حنين : الله يبارك فيكمم
وجدان : يلا السواق برا
في السياره وهم متجهين للفندق حنين كانت تذكر طول السنتين اللى فات ضحكها مزحها زعلها احراج زياد ليها تذكر كيف زياد كان هيتجنن يوم حنين قالت له 4 شهور ماراح اكلمك كان لسببين انو حنين ثالثه ثانوي وتبغى تركز باخر ترم وتجيب نسبه عاليه وكمأن تبغى زياد يشتاق لها مو بفتره بسيطه لا تبغى فتره طويله عشان يموت شوق
في الفندق كان الكل فرحان ومبسوط كان تقريبا ثلاث ارباع اهل جده حاظرين جواز حنين
ماعدا ندى اللى صارت بحاله نفسيه وماتكلم احد ومكتئبه رفضت انها تكمل دراستها رافضه تشوف احد او تتكلم مع احد صار بغرفتها معتزله عن العالم كلوا


اما بالنسبه لي ثلاثي الشر
هند اللى فارس بلغ عنها واختها الهيئه وظلت بسجن محبوسه وماطلعت وسلطان كمان نفس الشئ زياد بلغ عنوا وعن تركي اللى كان يبغى يغتصب ندى من غير مايدخلوا ندى بالقصه وبلغ عن شقة الدعاره حقتهم
****************************** ******************** ***************
في غرفة حنين بالفندق
وجدان : حنين يلا
حنين : وين ؟؟
وجدان : الزفه
حنين : لا مابي
وجدان : حنين مو وقتك يلا شوفي الساعه كم
حنين : مابي انا حره مابي
تدخل ام عبد الله وام سعود
ام سعود : ماشاء الله تبارك الله ايش هذا الجمال راح ينهبل زياد
ام عبد الله : يلا حنين
حنين بخوف : ماما تكفين مابي ولا خلاص
تدخل هدى : شنو اللى خلاص يلا توا سعود مكلمني يقول ان زياد بيدخل يلا قبل لاينجن
حنين : الله يخليكم خلينا كذا والله احنا كذا مره حلو
رويده : شلون كذا
حنين : يعني انا بيتي وهو بيتي ونشوف ونكلم بعض وكل واحد ابيتوا
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
ام سعود : عز الله زياد راح فيها
ام عبد الله تسحب حنين لقريب من البأب وخرجت حنين بأحلى شكل واحلى زفه
كان فستانها لونوا ذهبي بسكري كان موديل فرنسي خطير عليها طبعا من تصميمها وكانت لابسه طقم الماس مره فخم هديه من ابوها وعامله مكياجها ذهبي بفوشي والروج كان فوشي فاقع جري مره ومغري لدرجة الجنون مكياجها كان خليجي كثيف كان طالعه جنأن وكانت لابسه تاج مره عالي كلوا كريستال ذهبي وطرحتها عليها جنأن كانت في معني كلمة روعه جنان
طلعت وقفت على الشرفه من فوق وكل الانظار حوليها على رغم من خوفها الا انها كانت تحفه اغلفت كل انوار الفندق وصار النور كلوا على حنين وضاءه الشموع الخفيفه اللى على الطاولات


مذهلة ماهي بس قصة حسن رغم إن الحسن فيها بحد ذاته مشكلة

مذهلة كل شيء فيها طبيعي ومو طبيعي أجمل من الأخيلة

طيبها قسوة جفاها ضحكها هيبة بكاها روحها حدة ذكائها تملائك بالأسئلة

مذهلة مذهلة مذهلة مذهلة مذهلة

آآآآه مذهلة تملائك بالأسئلة مذهلة تملائك بالأسئلة هي حقيقة أوخيال هي ممكنة ولا محال هو سهل لها صعب المنال أو صعبها تستسهله

مذهلة تملائك بالأسئلة مذهلة تملائك بالأسئلة ليه كل معجز مر هاذا الكون فيها له صلة ليه كل معجز مر هاذا الكون فيها له صلة

ليه كل شيء فيها تظن انك تعرفه تجهله وليه كل لامعقول فيها ورغم هذا تعقله

طيبها قسوة جفاها ضحكها هيبة بكائها روحها حدة ذكائها تملائك بالأسئلة

يابدايات المحبة يانهايات الوله ها الحسن سبحان ربه ظالم وما أعدله

أعذب من الأمنيات عالم من الأغنيات يا أجمل الشعر البديع من آخره لين أوله

يابدايات المحبة يانهايات الوله ها الحسن سبحان ربه ظالم وما أعدله

أعذب من الأمنيات عالم من الأغنيات يا أجمل الشعر البديع من آخره لين أوله

ليه عمري مالقىالبرد له دفى إلا دفاكي ليه أنا عيني تشوف وماتشوف إلابهاكي
يا أجمل من الأخيلة هاذي جواب الأسئلة كي تكوني في عيوني ومن حنيني وبس فيني ومو بدوني مذهلة

كي تكوني في عيوني ومن حنيني وبس فيني ومو بدوني مذهلة
مذهلة مذهلة مذهلة مذهلة
مذه لة
وصلت حنين للكوشه وجلست وكان الكل يسمي ويكبر عليها من جمالها وشكلها اللى فاق الوصف
جلست وصارو البنات يرقصون قدامها لغاية ماوصلة اللحظه اللى الكل لبس العبي فيها حنين هنا خلاص شويه وهتنجين مسكت باماني
حنين بهمس : يلا خلاص انا بطلع
اماني : وين بتروحين
حنين : تكفين تكفين خلاص انا سويت اللى تبغوه وانزفيت خلاص تكفين
وجدان : ايوه والجواز لمين فهميني
حنين : انتي انزفي معاه
وجدان : هههه وفارس حبيبي
حنين : انا انزف معاه
وجدان : لا والله اسكتي شوفيهم دخلوا
حنين جالسه ويدينها ترتجف مو قادره ترفع راصهاما زياد من يوم مادخل وعيونوا على حنين مانزلت
وصل عندها وحنين مو قادره تقوم ساعدتها وجدان وقومتها وقف جمبها باس جبينها وحنين ترتجف
مسك يدها وشاف كيف يدها ترتجف بشكل مو طبيعي جلسوا هم الاثنين زياد يقرب منها نسى وجود الكل
زياد بهمس باذنها : اشتقت لك
حنين ترتجف وخايفه ورعوبه : ...........................
زياد يقرب منها ويبوس خدها قدام الكل وحنين ولا غيرت حركتها صارت مثل التمثال اللى واقف مكانوا
زياد وهو ماسك يدها ولا تركها من يوم ماشافها كانوا خايف انها تروح منوا : حبيبتي ايش فيك
حنين : .........................

حكايةإحساس 05-29-2011 11:20 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 

زياد : عمري ليش ترتجفين ؟؟
حنين : .........................
وجدان تقرب منهم : حنين ايش فيك ؟؟
حنين واخيرا فعت راصها : و ....و...ولاشئ
يجي الكل ويسلم عليهم ويبارك لهم
ام عبد الله وعيونها كلها دموع : لاوصيك بحنين
زياد الى الان ماترك يد حنين : احد يوصي احد على روحوا حنين روحي اللى معيشتني
ابو عبد الله يسلم عليهم : حطها بعيونك يازياد
زياد : شلون احطها بعيوني وهي عيوني
فارس حب ينكت شايف كيف الجو هيقلب حزن : حدد عيونك ولا روحك
زياد وهو ماسك يدها ينظر لها وهو مبتسم : حنين كلي مو بس روحي وعيوني
طلعوا على غرفة حنين عشان يتصورون لانوا ماكان فيه وقت يتصورون قبل الزفه
بالغرفه حنين تهمس لوجدان : تكفين لا تطلعين تكفين .
وجدان : ههههههههههههههه تذكرين يوم قتلك كذا وقلتيلي بعدين تندميم وتقولين ليتني طلعت
حنين : لالالالا ماراح اندم صدقيني
وجدان : بس انا راح اندم
حنين باستغراب : ليه
وجدان : لان زياد راح يذبحني ويذبح اللى بطني
حنين : هههههه
زياد انهبل يوم سمع ضحكتها قرب منها : ايه احنا لنا الله
وجدان بتطلع من الغرفه
حنين بعصبيه :وجدان
وجدان : ههههههه حنو والله شوفي نظراتوا بيذبحني
زياد يقرب منها ويلفها له : الحين شنو تبغين بوجدان انا وبس
حنين خلاص بتموت : زياد تكفي ب ب ب عد
زياد حس باحراجها وبعد ومسك يدها : اوكي يلا نتصور
حنين في نفسها الله يستر من الصور ماتكون زي يوم الملكه الله يستر اتصوروا وخلصوا وصارت اللحظه اللى هيروحوا جناحهم بالفندق
حنين وزياد طلعوا من قاعة الفندق وطلعت معاها وجدان لأن حنين لو شافت امها مسكت فيها وامها بعد راح تمسك فيها وماراح يخلصون

حنين وجدان وزياد عند المصعد فتح باب المصعد دخلت وجدان اول وراها حنين وطولت على بال مارتبت فستانها زين ولمى جاء زياد بيدخل ضغطت الزر بسرعه زياد حاول يفتح باب المصعد بس ماعرف وسمعتوا وهو يقول : هين اردها لك بالغرفه خلي وجدان تنفعك
وجدان : ايش سويتي ؟؟
حنين : خلاص بموت بموت الله يخليك لاتسيبيني
وجدان : حنو ايش فيك ؟؟
حنين : خايفه لالا مرعوبه لالا بموت
وصلوا للجناح حنين شافت زياد واقف يستناهمم عند الباب بس اللى طمنها انو فارس معاه
دخلت حنين الجناح وغيرت ملابسها وفكت التسريحه حقتها كانت تبغى تلبس شئ يكون كم طويل بس وجدان هزئتها واخذت الشنطه منها اللى فيها الملابس
حنين : الله يخليك اعطيني ياه
وجدان : لاء
حنين : بليز
وجدان اطلع من الشنطه قميص وردي قصير مره ومن عند الصدر مفتوح : خذي
حنين : لالالالالالالالالا
وجدان : حنين بلا جنأن
حنين : وربي لو تبيضين مالبسوا
وجدان: يلا روحي خذي شاور
حنين : تستنيني
وجدان : اكيد
حنين : قولي والله
وجدان : هههه والله
حنين دخلت تاخذ شاور بسرعه عشان خايفه وجدان تروح وخرجت
وجدان : ماني مصدقة تروشتي
حنين لابسه روب الحمام وتنشف شعرها : ايه خفت تروحين
وجدان تحط البيبي ليس مكواة الشعر وتبداء تسوي شعر حنين وعملت مكياج خفيف جدا بس يبرز جمالها
وخلتها تلبس بيجامه برمودا بيضاء ظيقه وبلوزه بدون اكمام فوشي
حنين طلع شكلها جنان وشعرها مغطى ضهرها بطولوا ونعومتوا : لالا عيب
وجدان : شنو اللى عيب
حنين : الله يخليك اعطيني الشنطه وين وديتيها (وتقوم تدور الشنطه )
وجدان : هههه لا تعبين نفسك وانتي تتروشي اعطيتها فارس
حنين تضرب على الارض : اوف
وجدان تلبس عبايتها : يلا باي
حنين تمسك فيها : لاء نامي هنا
وجدان تلمس جبهت حنين : انا قايله مضخنه
وجدان تطلع من الجناح وتلقي زياد برى هو وفارس شوي وهيذبحها
زياد دخل بسرعه الجناح
اما حنين كانت تطلع من الصاله تدخل الحمام تطلع من الحمام تدخل غرفة النوم ادور على مفتاح مكان تقفلوا بس مالقيت ولا مفتاح ماجست الا شخص يلفها له وهو حاط يدوا على خصرها صار شعرها على وجهها
زياد وهو مبتسم : وحشتيني
حنين : .........................
زياد بخبث : ادورين على مفتاح هاه
حنين : أ ا ا يه
زياد : ههه مجنون اخليلك المفاتيح
حنين تبعد عنوا وتطلع لصاله وتجلس على الكنبه زياد كان حاسب كل شئ صح حتى الكراسي طلب من الفندق يكون مافي بجناحهم كراسي عشان حنين ماتقدر تجلس على كرسي لوحدها
جلست على الكنبه وجاء زياد وجلس جمبها
زياد : حبيبتي تكلمي وربي واحشتني
حنين : .............................. ..
زياد يقرب منها ويحط يدوا من وراء ضهرها
حنين : ابعد
زياد طنش : يلا نتعشي
حنين : م م م مو مشتهيه
زياد : امم ايش بتسوين اجل ؟؟
حنين بعفويه : بنام
زياد بخبث : وانا بعد بنام
حنين : هاه لالا انا بشوف التلفزيون
زياد يقرب منها اكثر لين صار لاصق فيها : وانا بعد بشوف التلفزيون
حنين ياربي ارحمني : لالا بنام
زياد : اوكي انام
حنين : اوف خلاص مابي شئ
زياد يقوم ويشيلها وبخبث : حنين
حنين وهو شايلها : بليز نزلني
زياد وهو شايلها واقف فيها : امم لازم اسوي شئ مره ضروري
حنين بفرح : اوكي نزلني وروح سويه
زياد : عارفه شنو ؟؟
حنين : شنو
زياد بخبث : لازم اشوف جرحك
حنين باستغراب : أي جرح ؟؟
زياد : جرحك اللى بطنك اخاف بتشوه
حنين حمرت : صار له سنتين سلامات
زياد يحطها على السرير : لالا لازم اشوفوا مايصير........................ .....
ثاني يوم
حنين صحت لقيت نفسها نايمه على صدر زياد وهو جالس يتأملها
زياد بهمس يبتسم : احبك


حنين تبتسم : وانا بعد

في هذا اليوم انهيت روايتي وبدأت حياة حنين وزياد اللى كانت مبنيه على الحب والمشاعر
هدى وسعود
اتزوجها جواز تقليدي بس حبها بعد الجواز
عبد الله وهبه
حياه عائليه حبوا بعض ن قبل الجواز وبسوطين بحياتهم
اماني واحمد
احمد يختلف عن ندى لو اختوا حب اماني من قلبوا وأبدا ماحسسها بيوم انو من الممكن انو يشبه ندى
فارس وجدان
فارس الشخصيه المرحة اللى حب وجدان من قلبوا وعاشوا حياتهم بسعادة وجدان البنت الحلوه الطيوبه اللى كانت لحنين الأخت والصديقة وبنت العم بعكس ندى
محمد ورويده
محمد لى كان كسول ومايحب يشتغل وقع في حب رويده واتزوجوا وعاشوا احلى حياة
ندى كانت نهايتها اسوء شئ الواحد ممكن يتمناه لي عدوه نهايتها كانت صعبه
هند صديقة السوء اللى معاك ياحبي لك وهيا تكون العكس
زياد وحنين حبايبي ههههه
حنين كانت كوبي نفس شخصيتي بتمام وزياد نفس شخصية فارس احلامي اللى ابغاه يتمسك بحبيبتوا لدرجة الجنون ومايتنازل ويطلق مع اصرار حنين انو يطلقها اللي مايحب شكل حنين الحلو وبس لا يحب حنين كشخصية وتفكير واسلوب واخلاق وطبعا جمال ويكون رومانسي

اكثر شئ اكرهوا الوداع مابقول بودعكم ومعسلامة لأن انشاء الله ياحظ عينك مو اخر كتاباتي حبيتكم من كل قلبي والله العظيم كنت كل يوم اصحي من النوم بدافع اني اشوف الردود كنت افرح بردودكم وتوقعاتكم حبيتكم حسيت انكم جزء اساسي مني راح افتقدكم كثير عشت معاكم احلى أيام مهما كتبت كلامات ماراح تبين اللى داخلي وقلبي يبغي يقولوا لأن اللى بقلبي اكبر من اني اكتبوا أو اقولوا أحبكم وربي شاهد
روايتي الأولي ياحظ عينك النواقص فيها بتكون كثيره لأاحد خلقة ربي في هذا الكون كامل لأن الكامل هو سبحانه اتمنى تعذروني على اغلاطي اللى في روايه وانشاء الله تكون روايتي الثانيه احسن والأغلاط اقل

احب اقول اسفه لأي رد مارديت عليه لأنوا والله مو بدافع القصد اشكر كل من قرا الرواية واعجب فيها ورد علي او قرئها من غير مايرد استفدت من رواية ياحظ عينك اني كونت صداقات معاكم واتعرفت عليكم احب اشكر صديقتي واختي وحبيتي دلع الورود لأن هيا السبب في نشر ياحظ عينك كنت ابغى احتفظ فيها لنفسي بعدين قررت اني اخلي دلع تقراها من غير ماقول لها انو انا اللى كتبتها ماعرف ليش يمكن كنت تكون تجربة فاشلة بس دلع من بداية الروايه اتصلت علي وقالت انتي اللى كاتبتيها وقالتلي انشرها في المنتديات كانت تسجل في المنتديات من غير ماتسألني في البداية نزلتها بمنتدى واتحطمت ماكان في ردود كانت اتشجعني ولمى نشوف ردود كنت احسها فرحانة زي شكر لك دلع لأنك اكثر من صديقه وصحبه واخت

اسفة على المرات اللى مانزلت بارت هيا 3 مرات أول مره كان بارت اللى حنين تقول لزياد طلقني ههههههه هنا اتضاربوا مع دلع على فكره هيا سجلت بالمنتدى هيا اللى قالتلي لا تنزلي المره الثانيه كان عندي اختبار وبصراحه حسيت الرواية هتخلص وراح افتقدكم المره الثالثه وهيا اخر بارت بما انو الأخير قلت اأخركم يوم واحد
ياحظ عينك حبيتها بكل جوارحي صارت قطعة مني بقية الشخصيات رسمتهم بخيالي صرت احس فيهم كنت اليوم اللى اكتب فيه بارت حزين اجلس طول اليوم زعلانه وحزينه حبيت الرواية من قلبي عاشت معاي 3 شهور وانا اكتبها حبيتها واتوقع مهما كتبت روايات ماراح احبها زي ياحظ عينك لأني بجد حسيتها مو رواية حسيت انو شخصياتها عاشوا معاي اتمنى تعذروني على كل قصور مني وكل لامعقول في الرواية وكل حلم او مثاليه لأن مافي شئ مستحيل ابدا حبيت انهي روايتي بسعاده وخير زي ماكل اللى كانو يقرو الرواية حبوا كذا فرحت يوم كرهتوا شخصية ندى لأن شخصية ندى موجوده كثير بدنيا وبشوفها عادي محبوبه من الناس لأن ندى اهلها ماعرفةا باللي سوتوا حبيت اخلي النهايه سعيده لأن هو هذا اللى نتمناه في الدنيا لو كانت الدنيا تعاكسنا وتخليها حزينه راح نحاول قد مانقدر نخليها فرح
اتمنى القى مابقول متابعين رواية ياحظ عينك لالا بقول اخواتي وصديقاتي اللى كانوا معاي بياحظ عينك يكونوا معاي بروايتي الثانيه
قلت أحبك قالت هه حب انتقام ولا تملك قلب ليه هو الحب عندك أنواع ؟؟!!
احبكم موت اسفه على الأطاله
اختكم
حنين الورود

مايا الدلوعة 06-04-2011 09:58 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
تجنن لا تجنن قليلة عليها ما في كلمة توصفها رائعة بصراحة لازم تنعمل مسلسل او فيلم روعة و يسلمو عنجد عشنا بالرواية وانا انجنيت خفت يفترقوا زياد و حنين بس الله ستر تسلمي و كلنامتابعينك بروايتك الاولى اكيد مستنين جديدك

مايا الدلوعة 06-04-2011 09:58 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
تجنن لا تجنن قليلة عليها ما في كلمة توصفها رائعة بصراحة لازم تنعمل مسلسل او فيلم روعة و يسلمو عنجد عشنا بالرواية وانا انجنيت خفت يفترقوا زياد و حنين بس الله ستر تسلمي و كلنامتابعينك بروايتك الاولى اكيد مستنين جديدك واحلى تقويم لعيونك

حكايةإحساس 06-05-2011 02:27 AM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
نورتي يا احلا متابعه


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:19 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0