ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات مكتملة (https://fashion.azyya.com/118)
-   -   رواية التبل إماراتيه روعة (https://fashion.azyya.com/267717.html)

جود ي الحلوه 07-22-2011 01:41 PM

رواية التبل إماراتيه روعة
 
مساء الورد للعضوات

كيفكم جميعا

وعدتكم بعد يوميات بدوي في أمريكا

وينابيع الراحلين


أجيب لكم روايه إماراتيه مضحكه

روايه التبل للكاتبه ترنيمة عشق


راح أنزلها لكم وأن شاء الله أشوف ردودكم



البارت الاول



ياسباله)
لا بداية موفقه ياراشد للقصة اسميك فشلتني

<خخخخخخخخخ السموحه منكم بس اختية ارهاب يوم يبوني ايلس من النوم
يعقون علي هالسلاح المدمر تراها مطلوبه في لائحه الارهاب
خبركم ماتدرون توني راد امس من بلاد برع بعد 4 سنين من بعد مادرست لي اداره اعمال
ومن جيه ماجاي اتعود على نظام النوم مال بلادكم هع اوني من بلاد برع
قمت اخذت الفوطه عسب ادخل اتسبح بعد خلاص طار النوم من بعد فوضه شمه الخسفه>

(اسميها بلالالالالادكم حرر ماروم انا جيه)
قلت هالجمله وحبيت راس اميه من بعد مانزلت من جناحي
ام سلطان: حبيت الكعبه اولديه شبلاك يابويه محتشر شرات العيايز
سلطان: اونه عاد يا ولد اوروبا
راشد: سير له شلون مستحملين انتو جيه هالحر يا امايه ماروم عليه انا جلدي رهيف شرات البنات ههههههههههه
شمه: ياربيه خقاق واحد يومين ويصطلب جلدك من جو دبي شرات التماسيح
اخذت المخده وفريتها عليها : انتي ماتكلمي
ورحت اوجه كلامي لامي: وامايه رجائا اذا تبو تقرو الفاتحه عبتكم طرشوها تجلسني من النوم ها انا قلت لكم عسب لاتلوموني فيها بعدين
شمه مدت لي لسانها اونها بتحرني
ماعبرتها وفريت على اميه: امايه ابويه وينه؟
امي: فديتك سار العزبه
سلطان: شو تبا به؟
راشد: اسرار عائليه
امي وكالعاده تصدق أي رمسه: وابويه عليك شو هالرمسه ليش سلطان ثراه اخوك من العايله
راشد: لا اميه انت لقيته معقوق بالشارع بس مب طايعه تقولي له عسب لايتأثر نفسيا

اخذ سلطان كوب الماي ورشه علي السبال
راشد: حوه عنلالالالالالالاتك ياسبال توني متسبح
سلطان: هههههههه تستاهل عسب لا تطلع علي اشاعات
ثراه الا انت الي خذوك من الشارع ولا ليش عينك زرقا ونحن لا؟؟؟؟
امي: لا اله الله شو هالرمسه


<هذا سلطان اخويه اكبر واحد وطبعه مايروم على المناجر والهواش دومه مسالم ومايتكلم الا بكلمتين وينطب ويسكت اونه يعني هادي ورزين من جيه تخرعت عدل يوم رش الماي عليه>











.............................. ........


فديت هل العيين ماحد شراتنا

<اوب اثركم هنيه؟
اوني بعرفكم بنفسي انا عفرا يالسه ويا اخويه سهيل
وبنت عميه الي ساكنه ويانا (الريم) هاي بعدين بقول لكم قصتها اسميني ماروم امسك لساني من الهذره
(فديت هل العيين ماحد شراتنا )هالجمله كانت لخويه سهيل مقايض به>
سهيل: انطبي مافي شرات هل دبي فديتهم انا
غمزت له : الا قول فديت بنت خالتي شمه اونك تستحي عاد
سهيل: ماستحي ولا اخيل بعد فديت شمامي ارتحتي؟

<ضحكت عليه من قلب حليله اخويه سهيل عصبي وايد وبسرعه اروم اقايضه....هم شمه بنت خالتي يسموها السلاح المدمر وانا يسموني عفرا الوحش ههههههه واخويه سهيل مغرم بشي اسمه شمه بس هي هبله شوي ومب طايعه تعطيه وجه وقالبه هالحب مزح سهيلوه الاخ الثالث من بعد ناصر وعلي اخويه وايد حلو يعق الطير مامدحه عسب انه اخويه لالا بس صج اخويه غير الجلب عليه عين عسليه وعيون نعسانه وسموره جنها الي يسمونها برونزي هههههههههه

دخلت علينا اميه>


ام ناصر: شبلاكم على هالحشره هاي
سهيل: امبونها بنتج وحش شو تبي مايصير حشره من وراها
سارت اميه صوب ريومه ( الريم) عسب تتعود على اسم الدلع
امي: شحالج بنتيه ؟
هزت الريم راسها بالايجاب واكتفت بأبتسامه صغيره

<هاي ريموه فديتها كانو سايرين لبو ظبي رباعه هي واهلها يعني امها وابوها واخوها خليفه الله يرحمهم ماتو كلهم الا هي الي ظلت وحيده من بعدهم وحليلها مات خليفه على يدها ومن بعد ذاك اليوم ماترمس ولا بحرف وابويه فديته سكنها ويانا معززه مكرمه ويقدمها على الكل حتى مره كانت............... اوب ماقلت لكم اني حشره وماروم امسك لساني اقول خلني اشوف سهيل شقول لاميه>

امي: ليش ولديه خلنا نعرسك وترتاح
سهيل: اميه مابعرس الا لما اسوي الي اباه
فريت ويهي لمايه: خليه امايه خليه بجيج بعدين زحف بقولج دخيلج عرسيني
سهيل: انطبي ومالج خص بسوالف الكبار

<مديت البرطم ويلست حذال ريومتنا>








........................


ا<خذت كتبي وطلعت عنهن سايره للمدرسه ويا الدريول محمدوه>

(شوف محمدوه مب تتأخر شرات امس تراني بذبحك مفهوم؟)
هز راسه شرات الهنود : ان ساء الله
انت من تهز هالراس ماعين خير نزلت عنه وسرت صوب المدرسه

( مرهبا مرهبا شمه)

قالتها رفيجتي وهي توايهني شرات الهنود

دفيتها عني: اسميج جذابه شو هالوله وانتي توج شايفتني امس
عبير: شو اسوي بعمري احبج احبج
شمه: حبج حمار زين؟
عبير وهي تسوي عمرها اونها بتصيح: ليج تسوي فيني جيه حرام عليج انا احبج
شمه: عن الخبال خلنا نسير لا تبدأ الحصه وتهزبنا ابله عوشه اسميها عثره

<هاي ربيعتيه الروح بروح عبيروه هاي خبله شراتي ودم نضحك ونتمصخر ونطرد من الحص بس اسمينا عقلنا لان نحن بأخر مرحله ولازم اونه نعقل احوم اسميني خبله اعرفكم عربيعتي قبل ماعرفكم على نفسي انا شمامي الحلوه الجميله هع هع خقاقه مانلام طالعه على خويه راشد بس هو احلى عني بواجد بو عيون زرقا
المهم اخليكم بسير اتعلم خخخخخخخخ

سرنا للحص وبعد ماخلصنا ودعت ربيعاتي وطلعت وكالعاده الحمار محمدوه تأخر واحترق ويهي من الشمس >

( اميه والله لو مايتغير هالدريول لالالا اسوي مجزره فيه)
كنت حاطه ايدي على خصري واهز بعمري اوني معصبه خوزو عني عاد
امي: وابويه شو فيه شو صاير
شمه: دوم يتأخر عليه هالحمار
رفع راشد الخقاق راسه من على رجل اميه واعتدل بيلسته : تستاهلي تراه الله يسلط عليج ناس عسب يستوي فيج مثل ماتسوي بخلق الله وتروعينهم وهم نايمين
قلت له مقايض فيه: وهالخلق الله احسن لهم يحطو راسهم على رجل امهم وينطبو

<قام ناصر يلحق بي بس انا سرعتي فتاكه ههههههههه وصكيت علي غرفتيه
عقيت عمري على الشبريه وانا افكر بعفرا بنت خالتي اسميني من زمان ماشفتها
فتحت النت وحصلتها على المسن ويلست اكلمها واسئلها عن اخبارها
بدون ماغير حتى ملابسي>








.............................. ........

(وشو بعد ماتحدرو صوبنا يعني دارنا ماتنداس؟)

راشد: سيف يالخسف انا الي راد من السفر ولا انتو صج مضيع المذهب اطر جيتكم طر
قلت له وانا ابي اقايضه: اسميكم ياهل دبي خقاقين ها والله بكيفك انا قلت لك تبا تشوفني احدر صوبي
راشد: سير له انت شو تحسب عمرك انا راشد
سيف: وانا سيف
راشد: شو يعني الحينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سيف: هههههههههههه خلاص صار بحدر صوبك الغالي ولا تزعل
راشد: عنلاتك ياحمار ماتحدر
سيف: ههههههههه خلاص باكر ان شاء الله نكون عندكن انا واخويه سهيل
راشد: غايتيه مع السلامه

نزلت تحت عسب اخبر سهيل عن روحتنا لدبي: ها شو قلت؟؟
عفرا: وهو يقدر يقول لالا؟؟؟ هههههههههه
خزها سهيل بعينه: هيه خلاص نسير راشد يستاهل
عفرا: رد الخقاق؟؟؟؟؟ من بلاد برع؟؟
سيف: هيه رد بو عيون زرقا يا اني متوله على عيونه
عفرا: شو طالع هذا حشىىىى حتى لو حرمتك


<صحيح راشد ولد خالي عسب حرمتيه ههههههههههه دوم اغازل فيه وعلاقتنا قويه بس عليه جمال هب صاحي هو وسهيل احلى ثنين بالعايله عليهم خشم شرات السيف وطول ياهب يعطيهم رزانه سهيل عيونه عسليه على انه شرات امايه بس راشد زرقا ليش ؟؟؟؟؟؟احتج>


افتريت لمايه: اميه ابا اعرف ليش راشد عيونه زرقا ونحن لالالا؟؟؟؟وليش سهيل عيونه عسليه ونحن لا بصراحه احتج
امايه: استغفر الله شو هاي الرمسه اسميك كفرت
عفرا: ليش اخويه انت ماتدري ان الام الي عينها عسلي والاب عسلي يطلع واحد من عياله عينه زرقا ولا خضرا
سهيل يصفق: ماروم على الثقافه ماروم
سيف: امايه ليش ماخذتي واحد عينه عسليه عسب تطلع عيني زرق
امي وهي تفر المخده على راسي: والله لقول الرمسه هاي لابوك
ربعت صوبها وحبيت راسها: لالالا امي حلفتج اسميني امزح بس
امي: هي اصطلب شو بعد احتج
عفرا: هههههههههه واحليلك وانت خايف
فريت ويهي لها: جب جب لا ادوس بطنج









..............................


<وانت ماخيست من اليلسه بالبيت اطلع شوف البلاد ماولهت عليها>

اف اسميه ابوي حشره
راشد: ابويه اليوم بيجوني عيال خالتيه
امي: فديتهم انا عيال اختيه
راشد: الا مايستحو على وجوهم ماطاع سيفوه يجي يتحمد لي بالسلامه الا بطلعت الروح
امي: الا عنده اشغال
راشد: هيه عاد انتي دوم تدافعي
امي وهي توجه الكلام لشمه: شمه امي قومي جهزي الفواله عسب عيال خالتج
شمه: اف امايه انا تعبانه ماروم
امي: شو تعبانه شو فيش من عوق قومي لا افلعج بالهالفنجال
قامت شموه اختي وهي تتحرطم
يلست حذال اميه: الا امايه شموه اختي غريبه للحين ماعرست هههههههههههه
امي: وابويه شو يالسه على جبدك
راشد: لالالا هههههه بس يعني خايف على مستقبلها هههه
امي: لاغريبه ولا شي هي يجوها خطاب بس ابوك يرفض عسب انها محيره لسهيل
جلست اتخيل شموه وسهيل ويلست اضحك !!!!!!!!!!!
امي: بسم الله وابويه استخفيت؟
راشد: امي مايالس استوعب شموه بنتج ويا سهيل مايتقابلون ههههههههه وبنتج بعدها صغيره وسهيل واحليله كبير ورزين
امي: لالا ولديه اختك مابظل جيه شرات السبلان بتشوفها بعد العرس بتصطلب
راشد: الله يسمع منج ههههه

<قمت اتحوط داخل البيت لان زهقت من اليلسه داخل ومثل ماقلت لكم مب جاي اتعود على بلادكم هههههههههههه لاتخزوني جيه هيه انا خقاق من الحين اقول لكم >
.
.
.

( وهاي عيال خالتك مالقو الا اليوم عسب يجون)
بسم الله الرحمن الرحيم حماره دوم تزيغيني
شمه وهي بوسط الحديقه: اف شوي حطي فواله شوي روحي نظفي الميلس شو ماحاله هاي
قلت لها بفلسفه : انت مابتخدمينا نحن وبس انت بتنقلي صوره لخطيبج عن نظافتج
شمه: لحظه لحظه كاني سمعت كلمه غلط شو هاي خطيبج؟؟؟؟
راشد: هيه خطيبج سهيل؟
شمه محرجه: والله لو اموت ما اخذه شو هاي الي قاصر انا اخذ سهيلوه الي كأنه استاذ رياضيات وع
راشد: شوفي والله ان ماصطلبتي بجيج كف عويهج اصلا انت ماتستاهلي سهيل واحليله يباله حرمه سنعه مب شراتج خبله وياهل
شمه اونها رافعه خشمها: قلتها ياهل وماصلح له وع اتخيل انا وسهيل واي ماروم

<اخذت نعالي وفلعتها وهي ربعت لداخل من الزيغه
صج بنات اخر زمن خيس>




.............................. .................... ................





<قلبي يدق طبول هاي حالي من وصلنا دبي
مادري شو الله بالاني بحب هاي السباله الي ماتعبرني وانا الي ماظلت بنت الا تغزلت فيني
كنت اوني كاشخ لها ولابس كندوره سوده ومتسفر بالون الابيض
نزلنا من السياره واستقبلنا راشد وهو يتريقص رقيص>

سهيل: اسميها بلاد برع خربتك
راشد وهو يوايهني: ههههههههههههه هيه ضيعت المذهب شحالكم ان شاء الله بالخير
سهيل : الحمدلله وانت من صوبك؟

<دخلنا داخل البيت عسب نسلم على خالتيه او بالاصح عسب اسلم انا عشموه
كانت يالسه تهمز ريل امها وتقول لها انها تبا ايسكريم ولما شافتنا كالعاده شقت الحلج لسيفوه مب حقي انا>

سيف: هههههههههههههه ياويل حالي على البشوشه انا
قلت له بنغمه: هيه ناقصكم عفرا عسب تكمل شلت الثلاثي

ملاحظه كبر البعير

< اغار من سيفوه وايد شموه تعطيه اعتبار وانا ماتكلف خاطرها تطالع فيني بس هين ياشموه انا اعرف شلون اصلبج>

حبيت راس خالتي ويلست حذالها: تستاهلين سلامته والله
خالتي: الله يسلمك ولديه تسلم فديتك ,,,,, شموه قومي حطي الفواله لعيال خالتج قومي يالله

قامت شموه بتملل شرات اليهال وشعرها يتريقص وراها صج خبله بس احبها

حطت الفواله جبالي: تفضل اجرب استاذ سهيل
سيف: ههههههههههه سهيل احيدك مهندس الا انك حولت مدرس شي ثاني
شمه: ههههههههه لا بس يذكرني بأستاذ رياضيات مصري
سيف : هههههههههههه اتخيل اخويه استاذ رياضيات ولابس بدله

<كانت تطالع فيني تبيني اعصب بس حطمتها ولبستهم ويلست اسوي نفسي اتكلم وياراشد عن احواله هناك وشو سوه>

راشد: والله الغربه تتعب بس الخايس بلادكم حر
شمه: اف هاي ماسك علينا بلادكم وبلادكم اشوف زواجك اعطيه السواق مالنا احسن
قلت لها : جوازك ياشاطره هب زواجك
طالعتني بنظره انتقام: كيفي
راشد: جب جب جلبي ويهج يالله
شمه: اف ياربي دوم يشعموني جيه حرام عليكم
راشد: اصطلبي ومانشعمج
سيف : حرام عليكم واحليلها شمه تدخل السرور على قلوب المؤمنين هههههههههه
راشد: حالها حلحول
خالتي: اخليكم فديتكم بسير عن حشرتكم هاي وبحط راسي شويه
الكل: مسموحه الغاليه
التفت لشمه عسب يبدأ الانتقام: الا شمامي شخبار الدراسه
هي من قلت شمامي انجلب ويها احمرر وقالت بدون نفس: ه ه هيه زين

< هههههههههه الحلو فيها يوم اغازلها تنطب وتستحي وتخاف>

سهيل: طيب شمامي شرايج بآيسكريم بارد بهالحر؟؟؟
نكست راسها: كيفك
سيف: انا ابا
سهيل: في حد رمسك؟
راشد: اقول سيف شرايك نقوم ونخليهم لحالهم عسب ياخذون راحتهم هههههههههه
شمه فزت من محلها : لالالالالالالالالا شو ا ا ا انا بسير خلاص
راشد: ههههههههههه اسميك انك رعب ياسهيل
قلت لهم وانا قايم: لالا كلكم خلكم محلكم انا بسير ايب الآيسكريم لناس مكانهم موثق بالقلب
وانا طالع تعمدت مريت جبنها وفلصتها بأيدي دون محد يدري والبنت خلاص تيبست ههههه<< صج ان تحتك بلاوي ياسهيل

.............................. ............

<هذا الا استخف ولا استخف ولا اكيد استخف
هب صاحي هالولد يمر ويفصلني بعد هين ياسهيلوه
رجع سهيل وبأيده الايسكريم الا بدخلت ابويه وراه
والله لو يدري ان الآيسكريم حقي بيذبحني وبيعلق سهيل >


راشد: احوم احوم
ابوي: شو بلاك تحمحم

<التفت سهيل وراه وهو مخترع : ه ه هلا عميه
( طبعا ابويه مب عمه بس اونه احترام)

حب راسه وظل واقف مب عارف شو يسوي>

سهيل: ها راشد هاذا الايسكريم وجبت لك شو تبا بعد آآآمر

<خيبه مابا بصيح خزني راشد وابتسم بخبث : ههههه لا الغالي تسلم هات هات بس خلنا نبرد على هالفاد
قعد راشد ياكل وهو اونه يطلع صوت عسب يقايضني بعدها سار ابوي عنا بعد ماعرف ان امي راقده >

انا وشويه اصيح: راشد ابا اشوي
راشد: روحي اشتري لج والله حاله مانعطي سبلان

<سحب سهيل من عنده العلبه وعطاني وياها عسب الحق على اخر ماتبقى ههههههههه
انا عنديه يذبحوني بس يعطوني ايسكريم>


سيف: خيبه كل هذا عسب ايسكريم؟؟
راشد: هههههههههه انا ماكنت ابا هو اصر علي شسوي يعني؟

<يلست على الارض بعد ماخلصت ايسكريمي وياة سهيل يلس حذالي
ياربي شو يبا بعد ........... هي لاتخزوني اكيد تبو تعرفو شعوري بتجاه سهيل هي مابقول لكم عرفو بعدين روحكم>

سهيل: ها مافي شكرا على الاقل؟
قلت له وانا رافعه خشمي: شو هاي تجيب وتمن بعد؟
سهيل: انا مامنيت بس هاي الاصول
سيف: ههههههههههه ياهل شو عرفها بالاصول
شمه: انت الياهل زين
سهيل وهو يوجه كلامه لي: عن الحشره وخبريني شو اخبار الشرطي سلطان وينه؟
شمه: نايم عسب الدوام

<فديته اخويه سلطان شرطي ولا كل الشراطوه هع هع متى نعرسه ونفتك منه خخخخ>

<يلسو مجلس الامن سهيل وسيف وراشد يقرو ان يسرو للعين باكر رباعه>

شمه: هي انا ابا اسير لعوعو < يعني عفرا> شلون تروحو وانا عندي مدرسه مابا
سهيل: خلاص نسير الظهر ونحدر ناخذك من المدرسه
سيف: وابويه شو الظهر بكيفك هو ورانا اشغال ابويه

<انا خلاص الحين بصيح >

سهيل: ماعليج منهم بنسير الظهر واذا هو مستعيل يسير قبلنا

<اتفقنا ان سيفوه يسير قبلنا وانا وراشد وسهيل نسير الظهر
زهبت اغراضي لان بنبات هناك الخميس واليمعه وصيتهم ياخذوها قبل لايحدرو صوب المدرسه لي
عقيت عمري على الشبريه وانا يالسه افكر باكر>










.............................. .................... ...........



( فديتج والله احبج احبج ياعفر)

<كنت شويه الا بموت من بعد ماياني هالمسج من حبيبي حمد
وريت المسج للريم وابتسمت لي ابتسامه تعني انا وياج
عقيت عمري على الشبريه وانا افكر بحمد ياربي شو هاي الانسان حنون
هاي ربيع سيف اخويه شافني مره بس
وطلع رقمي من تحت الارض خخخخخخخخ

قامت الريم عني وراحت لجناحها الخاص
وبالصبح صار بيتنا ربشه بسبه عيال اخواني اقلبهم بنفس السن من جيه يصير البيت حشره بجيتهم
عبير بنت ناصر وروضه بنت علي عمرهم 19
جاسم ولد ناصر 20 وهزاع ولد علي 21
وغير القوم الي عمره 10 ولي 9 ولي توه 4 سنين>

(شو هاي الحششره ويعه تويعكم)

<<الكل سكت وطالعو فيني>>

فطومه وهي تربع صوبي : عموه عثرا<<< ثرمه
قلت وانا ابوس فيها: عثرا تعثر بليسج انتي متى بيعتدل لسانج شرات الناس؟
فطومه: ثو وين عمي ثيف( الترجمه: شو وين عمي سيف)
عفرا: هي اشوفج جايه تربعي صوبي اونه حب الا تسألين عن سيفوه............... عمج هب هنيه ساير صوب دبي
عبير: شو خذاه لدبي؟بدونج ............. الاغريبه

<متعودين عيال اخويه ان مستحيل حد يحدر صوب دبي وانا هب وياهم
بس من بعد ما يات الريم خفت روحاتي عسب ماخليها بروحها واحليلها
يلست صوب عيوزنا وبحضني فطيم الي من تشوفني تلزق حششى صمغ فيران>


عفرا: ها شو حالك بويه عسى الا بخير
ابوي:آمري الشيخه شو تبي؟ من الاخر
مديت البرطم: شو هاي اسئلك عن اخبارك وتقابلني بهاي الجفا القاسي بس يالله دام انت مصر الا ابا شي خلاص ايدك على الفلوس
ابوي: ومصروفج مسرع ماطار
عفرا: ابا لشي ضروري لايحتمل التأجيل

<قطعت رمستنا دخلت سواف علينا بدون سهيل : السلالالام عليكم

سار وحب راس اميه وابويه وانا مديت راسي عسب يحبه>

ضربني بأيده: انجلعي لا افلعج
خزيت ايده عني: وين حبيبي سهيل وينه؟؟؟
سيف : بجي ويا راشد وشمه رباعه
عفرا: صدقك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شو ماقالت لي السباله اونها تبي تفاجأني يعني
سيف: هيه انتو عاد حركاتكم يالبنات اونه عاد مفاجأت وانا خربت

خليتهم روحهم وسرت اعبل عسب جيت شموه ورتبت غرفتيه لان اكيد راح تنام ويايه







.............................. ...........



(والمشكله تلومي حمود يوم يتأخر عليج يازلابه)

( انت انجب ولا لك خص سهيل هو الي محدر صوبي هب انت)

<هاي حال شمه وراشد من طلعت شمه من المدرسه ودخلت السياره وهم يتواجعو>

قلت لهم وانا اصارخ: خلالالالالالالالالاص اسميكم حشره شو هاي ماتسوى علينا

<شمه برطمت ومن الجهه الثانيه راشد يضحك

كانت شمامي اول مادخلت السياره عقت بشيلتها عجنب الحمدلله ان سيف هب ويانا ولا كان جاها طراق معتبر فديتها هالانسانه عليها بياض شرات القشطه وحواجب شرات السيف ورموش كثيفه وشعر ا سود وجها دائري وفيها خدود حمرا تهبل وحاطه لها تقويم رصاصي شمامي هب طويله ولا قصيره طولها عادي ودبدوبه شويات يعني بختصار داخله مزاجي اخبركم خلالاص عطيتكم وجه اغار مابي اوصفها اكثر من جيه<<< يعني انت خليت شي ياسهيل واحليلك


عزاه يا قلبي من الهم عزاه من يواسي دمعتي قال خيرة وشلون
خيرة بعد فرقه لا تقول خيرة خيبة كبيرة..



يا اليتواسيني كلامك حفظناه انا ابغى منك خدمتين صغيرة
ودي تروح تبلغ هالشيء معناهالي يحبك يبغى كلمة اخيرة

<من اشتغلت هالغنيه والحشره قايمه بالسياره يلس راشد يبس عليها وشموه كل شويه تاخذ اكلنكس واونها تمسح دموعها وتوخر سنسونها ههههههههه وتفرهم بالسياره لين ماملت السياره كلها كلنكس صج انهم مسوين لي جو>

سهيل: ههههههههههه والله انكم مسوين جو

راشد يلتفت على شمامي: شمه يالله انعشي

< نحن بس تخيلنا شمه تنعش بالسياره جان نمسكها ضحك>

شمه محرجه: شو تضحكن عليه ضحك من سركن بلالالالالا بتخبركم بلا ماتنطبون احسن

<زخ راشد علبه الكلنكس وفلعها بها >


راشد بدون سابق انذار شرات اليهال: سهيل وقف عند اول شيشه ابا ادخل دوره الحمام بسرعه دخيلك اوف

سهيل: ههههههههههههه حلوه هاي دوره الحمام

شمه: بسرعه سهيل سيارتك يديده لايصيبها شي خخخخخ

راشد: والله لو الحمام ولا كان دست بطنج


<اول ماوصلنا الشيشه ربع راشد صوب الحمام شرات اليهال ههههههههههه



لحظه صمت


كانت بيني وبين شموه انا وهي وبس والشيطان ثالثنا هههههههههههه

شويات الا اشوفها طابه جدام وتعابل بالمسجل>

التفت عليها وانا اطالع بعيونها الوساع وقلت لها بأقرب من الهمس : شو؟؟

هي ظلت ساكته شويه وبعدها
قالت وهي تبي تكسر هالوضع: ابا اغير الشرط ماحبيت هذا الشريط كيفي مواطنه

مسكت ايدها الي جالسه تعبل : قولي لي وانا اغيره عن لاتخربيه

شمه وهي ماده البرطم وتسحب ايدها: حششى مابنسوي فيه شي اسفين الشيخ سهيل ندري ان سيارتك جديده

هالخسفه بلاها ماتدري شو سوت فيني بهالحظتين

ردت سندت عمرها لورى >

وبردتها رد راشد لسياره: اسميه الحمام بيت الراحه خيبه مادري شو فيني على الحمام خايف يكون السكري!!!

سهيل: ههههههههه شو هاي المسميات انت بعد ولاتفول على عمرك يمكنك شارب سوائل وايد

التفت راشد لشمه : اختاه ماذا حدث لماذا انت منطبه؟

<لبستنا وفرت وياها عنا وهي حايسه بوزها>

راشد : لالا شكله لابسنها جني مؤدب
سهيل: لا بسم الله عليها من هالطاري.

وشموه مازالت مب معبرتنا....





.............................. ..................
( اف حرر حرر بموت حرر )

<جلست احرك كندورتي من زود الحر
(خقاق واحد) قالتها عفرا وهي تخمم علي بأيدها اممحق استقبال هالخسفه>

خزيتها: شو عندج هيه خقاق يحق ليه شو يخصج انتي
عفرا: سير له بتخبرك عشو شايف روحك؟
راشد: كيفي مواطن

شمه وهي حاطه ايدها ورا ظهر عفرا من بعد ماتوايهو اونه محبه يعني: حرام عليج ترا صدقه اخويه شوفي شلون قادي احمر شرات الطماط

< ها شفتو ترى صدقي جسمي للحين ماتعود على بلادكم يعني ياويلكم ان قلتو خقاق ,,,,,,,,,,,,,,,, دخلنا الصاله وسلم عليه الجميع
فريت ويهي على انسانه كانت يالسه بروحها محد ولا كلفت خاطرها تتحمد لي بالسلامه ولا برد السلام علي



















هنا والبارت خلص

ملاحظه كبر البعير

تتوقعن منو هاي الي يالسه وماردت ؟؟؟

وهل ان اجتماع الثلاثي المرح بيعدي على خير بدون ضحك او فقع بطون هع هع


وهل ان شمه صحيح زعلانه عسب الموقف الي صار لها هي وسهيل؟؟؟


كل هذا نعرفه بالبارت القادم <<<< اصلح اقدم بقناه سياسيه خخخخخخخخخخ

جود ي الحلوه 07-22-2011 01:50 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
البارت الثاني








فريت ويهي على انسانه كانت يالسه بروحها محد ولا كلفت خاطرها تتحمد لي بالسلامه ولا برد السلام علي

<<هاي انسان ولا ملاك مجسد !!!هاي الجمال هب فيها هاي الجمال بنفسه!!!


شو عندكن تطالعن فيني جيه؟؟؟
خوزو عني الحينه ماروم اوصف لكم بعدين بعدين خلوني برحاتي اتأمل بهاي الملاك>>


عفرا تلوح بيدها جدام وجهي: حوه راشد شو بلاك تطالع الريم جيه!!!

<<حلو واسمها الريم بعد صحيح ان الاسم ماخرب يوم جا عليج
الحين شو ارد على هالخسفه هاي خليتها تولي>>


ورديت فريت ويهي لريم: شو العرب يردون السلام ولا نحن مب قد المقام


<<نكست راسها بحزن وربعت بسرعه صوب الدري
يالله لها الدرجه حساسه!!!!
طيب عشو شايفه عمرها ماترد علي؟
بالطقاق تستاهل ليش ماترد السلام >>


عفرا: بتخبرك انت خبل؟؟؟؟
راشد: احترمي نفسج
عفرا: هاي الريم بنت عمي ياسبال
راشد: صوري وياها
عفرا: راشد انا اتكلم من صجي مب مزح حرام عليك ليش ترمس جيه جنب البنيه انت ماتدري انها ماتروم ترمس؟؟
راشد: !!!!!!!!!!!!! شو
عفرا: هيه واحليلها من بعد حادث اهلها مانطقت بحرف
سهيل: هاي اخت خليفه ولد عمي الي خبرتك عنه الي ماتو من سنه


<< كل الي يالسين كانو يخزو فيني اف
حرام كل هالجمال هذا واخرتها طرمه واحليلها>>


راشد: اف وانا شو عرفني بالله يعني انها طرمه
عفرا: رويشدوه شو هاي بعد طرمه احترم نفسك وحشم عاد
خوزت المخده وعطيتها فيها: لا حلفت عليج تعالي ضربيني بعد
سهيل: عفرا خلاص حصل خير

<<راحت عفرا صوبها وردت اخذتني عجنب عن تخبرني ان شافت البنت يالسه تصيح
يعني انا جرحت البنت اف شو الحل الحينه مشكلتي ماحب اعتذر لحد ماحب
و هاي يتيمه واحليلها وطرمه بعد>>>> رد وقال طرمه الخايس >>



راشد: اف عفور انت تدري ان هب قصدي
عفرا: بس البنت انحرجت هي واحليلها ماتطلع جنب الناس عسب لايعايروها ويوم
تشجعت وطلعت جيت انت صدمتها برمستك
راشد: طيب وشلون والحل الحينه؟
عفرا: خلها تهدى وبعدين روح اعتذر لها

حزتها عفرا كانها عطتني طراق عوجهي: شو انا اعتذر!!!!

عفرا: هيه حرام عليك البنت يتيمه

راشد: يالله عسب نكسب اجر فيها .......... خذيلي درب صوبها << خقاق

<<سرت انا وعفرا للجناح الخاص للملكه الريم هع
لما دخلت الجناح استنتجت ان الصبغ الوردي بالعين خلص
حشى حتى الباب مصبوغ بوردي والكراسي وردي وكل شي وردي>>



راشد: بتخبرج مدخلتني جناح فله ولا جناح الريم؟
عفرا: ياربي ويا هاذا ماتروم تمسك لسانك انت ................ صبر هنا عسب اخذ اذن دخول لك
راشد: هي هي هي هي مسخره ...... الحينه انا راشد ينخذ لي اذن دخول


<<دخلت عفرا وشوي دخلتني وراها
كانت الجميله يالسه على الاب توب بس كانت عيونها الحلوه منفخه من الصياح الي صاحته بسبتي!!! يالله حرام عليك ياراشد تزعل هالحلوه هاي وعلى الي سويته استقبلتني بأبتسامه تذوب الصخر>>


قلت بدون سابق انذار وانا اسوي عمري بريء واحرك بصبوعي شرات اليهال: آآآآآآحوم عفرا قالت لي انج ماترومين اصلا تزعلين من حد وقالت لي بعد ...............ان انت قلتي لها انج اصلا هب زعلانه من الرمسه الي قلتها لان انا ماكنت ادري


<<خخخخخخخخخخخ حزتها طالعو وجهه عفرا تقول حد صافعها دبست الموضوع فيها واحليلها

وطبعا الحلوه اقصد الريم فهمت ويلست تضحك معرضه ابتسامتها الخفيفه بس!!!!!!!!!

هزت لي راسها يعني كأن حصل خير ,,,, شقيت الحلج ويلست على شبريتها بارتياح>>


عفرا: بتخبرك شو جلسك حضرتك؟؟؟؟؟ حلت لك اليلسه اشوف
شقيت الحلج اكثر: مايخصج هاي جناح فله هب جناحج
عفرا وهي تخبر الريم وتفتن: تراه اول مادخل جناحج قال لي مدخلتني جناح فله ولا جناح الريم
راشد: يالله شو هاي فتانه ....بس انا بفتن عليج بعد ...........وهي بعد قالت ان الصبغ الوردي بالعين خلص بسبتج
عفرا خوزت المخده وتضربني بها: جذاب انجلعي برع يالله


<<كانت الريم تضحك بسبت زعيقنا انا وعفرا
بس ضحكها كان بصمت يالله كسرت خاطري هالطرمه وايد ماتروم حتى تضحك شرات الناس!!!!>>



ملاحظه شرات النمله <<خخخخ ماقلد سهيل ابد>>:

<<طبعا ماطلعت من جنبهم الا وانا مصر على الريم انها تنزل اذا كانت صحيح هب زعلانه
وافقت الحلوه ونزلت بعدي هي وعفرا رباعه>>
.............................. .................... .










.............................. .................... ....

طلعت لشباب والبنات كانو جالسين بالحوش يشربو جاي بعد ذاك الغدا الدسم

(يالله بنات من بتلعب وياي كوره)

<<مامدى قلت هالجمله الا اشوف هجوم مباقت على الكوره>>

عفرا وهي تاخذ الكوره: انا
شمه تسحب الكوره عنها: هيه خوزي انا ابا الكوره تصير عندي بالبدايه
حتى فطومه النتفه : انا عمو ثيف ابا العب كوره( هع اونه انا عمو سيف ابا العب كوره)
حملتها وبستها على خدها الي جنه اسفنجه ههههه: فديتج ياروح عمو ثيف حبيبتيه سيري لامج لاتجيج فلعه من الكوره ويطيحو ضروسج

سهيل وهو يضحك: هههههههههه الي يسمعك يقول فيها ضروس سيري لامج احسن العبي بلاستيشن
ربعت فطومه لداخل وهي تزاعج: اميه ابي العب بلاثتيثن

لفيت ويهي للبقر الثنتين عفرا وشموه الي ولا زالو يتواجعو على الكوره: حوه انتو يالبقر هاتو الكوره ماشي لعب هونت مابا العب ويا بنات
عفرا: الا ودك سير له ( وتيلس تصفق )يالله يالله نبدأ العب


<<جلسنا نحط مخط للملعب وقواطي الريد بول هي المرمى ههههههههه
كان فريقي مكون من انا وعفرا اختي وعبير بنت اخوي
والفريق الثاني روضه بنت اخوي وشمه وهزاع ولد اخوي>>

والمعلق والحكم نفسه جاسم مسك دله الشاي اونه مايك :
بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ المباراه بين فريق السبلان مع كابتنهم شمه

راشد يصافر ويصفق: عاشت اختيه اوه يالاحمر اوه يالسباله عاشت
شمه حبتين خخخخخخخخخخ

جلست شمه تسوي حركات اونها تدرب شرات اللعابين ههههههه: شكرا شكرا لجمهورنا المتفاعل

جاسم: ومع الفريق الاخر فريق البعارين مع كابتنهم سيف

<<عاد في هالحظه محد صفق>>

سيف: ويعه شو نحن مالنا رب ماعندنا مشجعين
سهيل: انا صحيح ماحب الكوره بس يالله بشجعكم


<<صفر الحكم جاسم وبدأ العب وطبعا دام العب فيه بنات عرفو ان العب كلله غش
تمريرات مثل وجهم ولي تمسك الكوره بيدها شرات اليهال ولي تمسك شعر الثانيه>>


جاسم اونه يقلد المعلق فارس عوض: يلعب ياسلام تمريره يحاول سيف الله يارباه

<<جا وقت بسد الهدف على قوم شمه ههههه يعني على فريق السبلان
وشموه من خوفها جاتها فلعت الكوره على فخذها وزاقت وتيبست وطاحت بمحلها>>


جاسم: يارباه عرضيه يالله قول قول

<<ربع سهيل وراشد لها وهي واحليلها تعفر>>


سهيل ماسك ريلها: شو شممه يعورج وايد؟

< شمه ماترمس بس يالسه تعفر محلها>


طاح قلبي خايف شموه انكسرت: اسف شموه دام تخافي منها ليش ماخزتي بعيد
شمه وهي ترفع شعرها الي طايح على ويها: آآآآآآآي شو عرفني انها تعور مابا تسد هدف علينا
جاسم وهو مازال يعلق: يارباه اصابه خطيره للكابتن شموه ماتشوف شر ياكبتنا
خزيته: انجب خلاص ماتشوف البنت متعوقه
راشد وهو يحرك رجلها: ها تعورج جيه؟
شمه وهي خاسفه ويها: لالا خلاص خوز الألم .................يالله سواف خلنا نكمل
سهيل وهو مفول: والله لو تلعبي مره ثانيه (ومسك ويها) هاي ويهج بفركه بالارض سمعتي؟؟؟حششى حتى لو ولد
شمه تخوز ايده: كيفي انت مايخصك بلعب يعني بلعب
خزها سهيل وشمه ظلت مصره على عنادها
حبيت اكسر الشر: شمه خلاص انا الي هونت مابا العب
حاست شموه بوزها وفرت ويها عنا اونها زعلانه.

.............................. ....................







.............................. ...............


(اخوج سهيل هاي اكررها ياربي ثقيل دم ماحبه ماحبه)

قالت لي عفور وهي تشرب بيبسي: عنلاتج يالسباله حرام عليج ماشفتيه شلون زاغ لما شافج طايحه ومتعوقه انجلعي بس
يلست احرك بشعري ولفه في صبعي: مب وايد مب شرات هزاع واحليله تيبس بمحله هههههه ولا رمس بكلمه شرات المصدومين يعني

<دخلت علينا الريم بعد مادقت باب غرفه عفروه وابتسمت
واحليلها هالبنت مسكينه كاسره خاطري وايد>


عفرا: قربي ريومه فديتج ..............رحت ادق عليج باب غرفتج اليوم العصر مارديتي بغيتج تجلسي ويانا................ شموه تباج
ابتسمت لها ومب عارفه شو اقول: ابي اعرف ريومه انتي هالجمال كله من وين يايبته؟
<جلست حذالنا واكتفت بابتسامه الي ماتفارقه>ا
عفرا وهي رافعه خشمها وتدق الصدر: فديتج حبيبتي طالعه على بنت عمها نحن الجمال في عايلتنا هب شي غريب
شمه: واي ياربي ماقدر على الجمال اقول انجلعي احلى واحد فيكم سه !!!!!

<فضيحه شو كنت بقول انا >

عفرا وهي تغمز لي: قولي قولي سهيل لاتستحي فديتج كلنا بنات هههههههههه
والله لو اقول لسهيل اسميه بيتوزع على اربعه من الفرحه خخخخخخخخ
شمه: انجلعي يالسباله والله لا ازاولج لو تقولي له

<<وعلى الساعه 9 العشا نزلنا انا وعفرا تحت بس هالمره الحشره اقل لان قوم اخوان عفرا سارو
يلست حذال اخويه راشد >>

سيف: ها شمه شو اخبار ريلج؟
لبسته ولا عطيته وجه كلهم ماحبهم ولا بكلمهم ينجلعو اولهم سهيلوه
سهيل: يعني اونها زعلانه الحين
سيف: هههههههه مانروم نحن نزعل السلاح المدمر
مديت لساني اوني بحرهم: انجلعو مابرمسكم يالجلاب
رفع سهيل واحد من حواجبه علامه للاستنكار خخخخخ اوني مثقفه: شو هاي الالفاظ؟؟
قلت بدلع : كيفي اقول الي اباه مب الي تبا انت
راشد وهو يغير الموضوع: اقول عفرا وين بنت عمج؟ حرام حليلها دوم جيه تيلس بروحها؟
عفرا: هالبنت تعبتني بالموت اطلعها من هالجناح تطلع دقيقه وترد مره ثانيه
سيف: الله يعنيها احسها للحين متأثره مادري متى بترد شرات قبل حليلها كانت وايد خفيفه دم
سهيل: قومي عفرا ناديها
عفرا: لا مابترضا انت روح عسب تستحي منك وتنزل

<< مادري لما قالت عفرا هالجمله حسيت بشي يعورني بقلبي دخيلكم عاد لاتقولون غيره>>
<<سار سهيل وشوي شفتهم صحيح نزلت معاه >>
ياربي ياناس من شفتهم قلبي عورني.

.............................. ....................






.............................. .................... ...........

<<احوم تعدلت بيلستي لما نزل الغزال >>


راشد: هلالا الريم شو محاربتنا ماتيلسي ويانا

<<<<ابتسمت
خوزو عني
خلوني
اقوم اشنق نفسي شو هالانسانه هاي اذا حد يبي يذبح عمره يخليها تبتسم له
عليها شفايف صغيره بس لها ابتسامه في وقتها تخليهم احلى واحلى



وعليها عيون حاده سود وساع ورموش وايد طويله وكثيفه
بس بعدين اوصف لكم الباجي>>>>>



سهيل: هههههههه حرام عليك بس هي تستحي منكم
شمه: لا حبيبتي لاتستحي نحن شرات عيال عمج ويمكن احسن منهم بعد
سهيل: مشكله الواثقين
عفرا: فديتج ريومه من الظهر وانت على لحم بطنج ترى امي بتزاولج لو ماتقومي تاكلي

<<هزت راسها بالايجاب بس ظلت يالسه محلها حرام وايد ضعيفه بس الحلو عرضها البسيط مخف من هالضعف> >

عفرا: اف ابا اروح المول ياناس ابا اشتري اغراض للعيد الوطني
شمه: الله صحيح نسيت حتى انا ابا اشتري شرايج عفروه تردي ويانا لدبي وتحضري العيد الوطني ويانا
عفرا: وابويه عليج تبي اخلي ريومتي بروحها لالا
شمه: لا خليها تجي وينا

<< هنا شوي واقوم ارقص>>

هزت الريم راسها بالنفي واشرت لشمه بحركه ان عادي روحي وياها

شمه: لالا ريوم صحيح تعالي ويانا عسب تغيري جو فديتج فديتج لاترديني من اول طلب
<ماردت ونكست راسها>
<<يلسو منكر ونكير(شمه وعفرا) فوق راسها يحنو عليها عسب تروح فيانا
بس هي ظلت مصره على رايها ماتبا تطلع من هالبيت حشىىىىى>>

عفرا: والله ماروح بدونج
شمه: والله مابيها بدونج
خزت عفرا شمه: ياحماره
شمه: يابقره

<<حزتها سهيل فلعهم بقوطي العصير خخخخخخخخخخ اذا حد يبي يقايضه يقول هالالفاظ جنبه مايحبها ابد>>


طبعا قر مجلس الشورى شمه وعفرا انهم يسيرو دبي باكر بدون الريم بعد ما زعلت على عفرا انها مابتسير الا فياها وطبعا الكل مايبا زعل الريم وخلوها على راحتها.


.............................. .................... .........................







.............................. .................... .......................

<<اصبحنا واصبح الملك لله
كنت يالس امشط شعري بعد ماطلعت من سبوحتي سمعت باب غرفتي يندق
رحت فتحته وانا لابس بس شورت بدون فانيله خخخخخخ>>>


شمه:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سهيل: ههههههههههههههههههه شو بلاج شو تبي؟
شمه منكسه راسها وميته من الحيا: ا ا ا قالو ان راشد نايم وياك بالغرفه جلسه ابا اكلمه

هاهاهاهاها>> اونه ضحكت خبث: دخلي انتي يلسيه

<<خوزت عن الباب عسب تدخل واول مادخلت صكيت الباب>>

شمه وهي خايفه: سهيل وين راشد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قربت منها وهي تبعد خايفه: راشد طلع ويا سيف











هنا والبارت يكون خلص



توقعاتكم سهيل بيغلط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



وعفرا وشمه شو راح يسو بالعيد الوطني؟؟؟


والريم شو بتصير لها من احداث ؟؟؟

كل هذا سنعرفه بالبارت الياي

جود ي الحلوه 07-24-2011 12:15 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
مساء الورد






(( الجزء الرابع))






.............................. .................... .........................

اصبحنا واصبح الملك لله
كنت يالس امشط شعري بعد ماطلعت من سبوحتي سمعت باب غرفتي يندق
رحت فتحته وانا لابس بس شورت بدون فانيله خخخخخخ
شمه:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سهيل: ههههههههههههههههههه شو بلاج شو تبي؟
شمه منكسه راسها وميته من الحيا: ا ا ا قالو ان راشد نايم وياك بالغرفه جلسه ابا اكلمه

هاهاهاهاها>> اونه ضحكت خبث: دخلي انتي يلسيه
خوزت عن الباب عسب تدخل واول مادخلت صكيت الباب

شمه وهي خايفه: سهيل وين راشد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قربت منها وهي تبعد خايفه: راشد طلع ويا سيف

شمه وشوي تصيح: سهيلوه خوز ابا اطلع والله لو يجي راشد ويشوفني هنا بيذبحني خوز
مسكتها من ايدها بقوه: ماشي طلعه
شمه وهي محتشره شرات اليهال: سهيل دخيلك
سهيل : ماشي طلعه اول بوسيني وبعدين اطلعج
شمه بطلت عينها مستغربه:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!

<<وهزت راسها بالرفض>>

سهيل: خلاص دام انتي مابتبوسي انا بوسج

<<قربت منها بتهديد كنت ابا اشوف رده فعلها لو بوسها شو راح تسوي؟!!
مسكت ويها بأيدي ومن مسكته هي غمضت عينها
ولما قربت اكثر انصدمت بكف جاني على وجهي وبنفس الوقت شمه شهقت!! من جرأتها ومن الكف الي عطتني وياه>>

<<خوزت عنها وفريت ويهي اوني زعلان >>

شمه وهي توقف جدامي: سهيل والله مب قصدي بس شو هاي الحركات بعد!!!!

<<لبستها وصديت لصوب الثاني>>

شمه: سهيل المفروض انا الازعل هب انت
لما شافتني لابسنها جات تبي تطلع مسكتها من ايدها: يعني عادي عندج ازعل؟
شمه: انت ترضاها حد يسويها بأختك
سهيل: انا اعتبر خطيبج
شمه وهي رافعه خشمها: منو قال؟
حزتها فولت: شو منو قال امي رامسه خالتي من زمان
شمه: قتلها رامسه امي هب انا .... انا محد رمسني
بدت عصبيتي تزيد وزادت وياها ضغطتي على يدها: شموه عن الملاعن تراني عصبت
شمه وهي متعوره وترجا: آآآآي خوز ايدك حشى يعور خلاص سهيل يعور
قلت وانا اوني اروغها برع: انجلعي من غرفتي يالله

<<طلعت شمه من غرفتي وبعدها نزلت انا ورها لتحت شفتهم يالسين يجهزو نفسهم عسب يردون دبي>>

قلت مقايض بعفرا الي يالسه تحط عفش بشنطتها وشاقه الحلج من الوناسه : شو مصدقه عمرج انج بتسير اقول يلسي استريحي ماشي روحه
عفرا شوي وتصيح: سهيل ليش انا قلت لمايه وابوي عادي وافقو
سهيل: لا
عفرا: سهيل دخيلك عاد
سهيل: قلت لا ماتسمعين
فرت عفرا ويها لامايه: امايه شوفي ولدج دخيلج
امي: الي يقوله اخوج هو الي يصير برايه خلاص يوم مايباج تروحي يلسي
عفرا: سهيل اف متى يخلصو العمال ونتقل لدبي واخلص من هالمذله

<<< ملاحظه صغيره داشه عرض ابويه طبعا يبني بدبي ونتريا يخلص عسب نتقل هناك>>>

قلت لها مقايض: ماشي روحه اول بوسيني وبعدين سيري

<مامدى قلت جي الا شقت الحلج ولوت علي وباستني بوسه طويله اونه بس عسب ارضا>

قلت لها وانا اخوزها بعيد : حشى لزقت لزاق ماتسوى علينا بس خوزي
عفرا: هع هع أي اوامر ثانيه اخويه بعد
قلت وانا اطالع بشمه بطرف عيني الي يالسه تراقب الوضع: لا بس فديتج جيه الناس حلوين يوم يقولو لهم بوسو يبوسو
عفرا: ليش اخويه تبي منو يبوسك غيري؟

<<<<ههههههه عفرا من يومها لوحه >>>>>

سهيل: امايه
امي: فديتك تعال وابوسك وابوس راسك بعد
شمه واخيرا نطقت: شو ياينه هاذا على البوس
قلت لها مقايض: كيفي هلي ويبو يبوسوني شو حارنج

<<سكت شمه وحاست بوزها

رد سيف وراشد من برع وطبعا كالعاده عفرا وسيف سو لنا مسرحيه اونه وداع>>

عفرا : خوز عني اكرهك ماحبك
سيف يالس على ركبه وماسك ايدها واونه يصيح ويترجها : لالالالالالالالا دخيلج انا احبج دخيلج تزوجيني
امي وهي تضرب على راسه: وابويه على هالرمسه
عفرا واونها تصيح وتوخر سنسونها بأصبعها وتمشه بثياب سيفوه هههههههههه: خلاص كل شي من بينا انتهه انت بطريج وانا بطريج
سيف وهو راد لوضعه الطبيعي: انجلعي نحن اصلا ماصدقنا انج بتسيري بنفتك من ويهج اشوي الله يعينهم عليج
راشد وهو طالع: ههههههههههه صدق انكم خبيله يالله ياغلامتين انطلقوا الى السياره
شمه وهي طالعه وراه : يالله مع السلامه ..... ( وخصت سيفوه) سيفوه باي
وعفرا يلست تلوح بأيدها مثل باي باي : بودعك يالضنا انا وبخليك
سيف : عسى عيونك ماتشوف النكاده

<<سارو وطبعا شمه ماكلفت خاطرها تسلم علي أي انا مب سيفوه آآآآخ ياشموه هين.>>

.............................. .................... .




.............................. .................... ...



<<وصلنا دبي بالسلامه وبدون اصابات<< سايرين حرب عغفله هههه
ولما دخلنا سلمت على خالتي وحبيت راسها>>

خالتي: فديتج حبيتي الكعبه
شمه: امايه عفوره يايه ويانا وبتظل هنيه اسبوع كامل
خالتي: يا حيها والله حياج الله بنتيه يلسي لاتستحين كان يبتي امج وياج فديتج
عفرا: هههههه انت ادرى بها ياخالتي

<<خلينا خالتي بالصاله وصعدت فوق ويا شموه بغرفتها عقيت عباتي والشيله ولبست لي شيله سماويه خفيفه تناسب الي انا لابسته عسب اخذ راحتي>>

شمه: ها شو قال لج الحبيب حميدوه لما قلتي بتي دبي ماقال لج ابا اشوفج؟
قلت لها وانا شاقه الحلج: هههه تونس وايد قال يعني بتنفس نفس الهوى الي بتنفسينه
شمه وهي تهز راسها بأستهتار: توتو ماروم على الرومانسيه انا
عفرا: ههههههههههه حرام عليج واحليله حمد وايد رومانسي
شمه وهي تكلمني جد: عفور ترى الي يستوي غلط لشو يرمسج ؟؟.......
يوم يجي يخطبج يرمسج مثل مايبي وهو بصراحه انت قلت ماناقصه شي لشو مايتزوج

نكست راسي وانا ارد للواقع الي انا عايشه فيه وقلت بنبره حزن: يقول ان اول يبي يتفاهم ويا امه بعدها بيخطبني
شمه: خوزي اصلا انتي بقره لو انا محلج وقال جيه كان قلت له انجلع عني ويوم تتفاهم ويا امك تعال اخطبني ...(وبسخريه كملت) اون بيتافهم
قلت لها بأنفعال: شممه انا مب شراتج قويه بالحب انا ضعييفه بالحب والله ضعيفه
شمه وهي حايسه بوزها: خلاص بنأكلج عسب تمتنين
قلت لها وانا اضحك: ههههههه سباله ياليت اخذ من قوتج شوي
شمه: ههههه ماقلت لج شو سوا بي اخوج الصايع
عفرا: شو؟؟؟؟؟؟!!!
شمه وهي تاكل في مصاصتها: مو انا سرت ارمس راشد من جناح اخوج؟
قلت بتفاعل: هيه؟؟
شمه: المهم دقيت الباب الا يطلع لي اخوج بشورت بس
ضربت على راسي: وابويه شو سويتي
شمه: قلت له يلس راشد ابا ارمسه قال لي دخلي انتي يلسيه ولما دخلت شو سوا اخوج المحترم صك الباب علينا وقال لي راشد طلع ويا سيف
عفرا:!!!!!!!!!!!!!!!!
شمه: ومارضا اطلع من غرفته اون يبيني ابوسه ومادري شو الجرأه الي جتني وعطيته طراق على وجهه ههههههههههه
عفرا: ماقلت لج انج انت قويه بالحب وابوج طراق مره وحده
شمه: هيه عيل لايسوي لي هاي الحركات الماصخه ثاني مره.... اسميه صايع
<<يلست اضحك على هالثانئي الي مب عارفه متى بيتوالمون
ظلينا نسولف وبالمغرب صلينا وخلصنا و نزلنا تحت عسب العشا وحصلنا خالتي وراشد الي حاسب رجل خالتي مخده>>
راشد وهو منسدح على ريل خالتي: الحين شموه بجيتج من الفرحه بتوزع خخخخخخخ
حطيت ايدي ورى ظهر شمه: فديتها شمامي

<<بهالحزه دخل علينا شرطي هيبه طول وعرض واحليله خخخخخخخ قلت وانا مبهوره: اوه اثرك صرت شرطي ياسلطان!!!!!!!!!>>

طالعني سلطان بنص عين: شو رايج؟ بهالبس طالع طباخ ..... هيه اكيد شرطي
شمه: فديت اخويه شرطي ولا كل الشراطوه خخخخخخخ
قال سلطان وهو يشل الكبوس الي على راسه وينتثر شعره الكثيف الي نصه حاطه ورى اذنه: انتي ويا اخوج الحمار لاترمسوني عفتكم مثل ماعفتوني وسرتو العين وعارف تقولي هالكلام خايفه اسجنج هاه
راشد: افا ياخويه انا حمار؟
لبسهم وسار صوب خالتي وحب راسها : ها امايه شحالج اليوم خوز الم قلبج؟
فز راشد عن ريلها وطالعها وهو زايغ: امايه فديتج شو فيه قلبج
امي: فديتك مافيه شي بس جيه هالالم دومه فيني يروح ويجي عادي فديتك
سلطان: باجر بتروحي المستشفى هاي انا اقولج
امي: شو بسو بيعطوني نفس الدوا الي اكله لشو اعبل عمري
سلطان بحزم : وإإإإإن

<<سكت خالتي مستسلمه اسميه شرطي كلمته ماتصير ثنتين واحليله ياليت بس حمد مثله وكلمته على هله ماتثنى.>>
.............................. .................... ..................





.............................. ..................
( اناخر)


(وبعد اناخر)


(وهم بعد اناخر)

<<سوري نايم و توني راد من الدوم وفيني رقاد اسميه دوامي متعب ويفر الراس دوم حواطه بهالسياره اونه لأمن البلاد
اسف اول مره اتكلم وياكم وحشرتكم بعوار راسي انا سلطان بن خليفه والنعم <<< شكلها العائله كلها خاقه خخخخخخخخ امم اشتغل شرطي بدبي وعمري 27 خلوق ومؤدب اسمر البشره اقدر الحياه الزوجيه خخخخخ لا امزح معاكم مادري شو فيني اليوم على خفه الدم اوني رايق

نزلت تحت بعد ماقعدت من النوم وتسبحت وكانت الحشره قايمه بسبت راشد الدلوع>>

راشد وهو متفيزر و فاج حلجه لمايه: آآآآآي امايه ضرسي يعورني مادري شو بلاه
وامي كالعاده وبمراعاه زايده عن الزوم لراشد: وابويه فديتك ولديه سير الدختر اخاف صايبك شي
رحت صوب امي وحبيت راسها: امايه خفي عن هالدلع الي يشوفج وانت تدلعيه يقول عمره 10 سنين هب ريال وعمره بالعشرينات
خزني راشد بنص عين: ياشين الي يغارون شو يحرك يعني يوم تدلعني ماحيدك حسود
سلطان: الزمن يغير وانا اخوك

<<كانت شمه وعفرا يالسين بعيد ويتساسرن عن لانسمعهن قطعت عنهن خلوتهن الكلاميه>>
سلطان: حوه شموه يالله سيري حطي الغدا
( وكملت كلامي لامايه): شو الغدا اليوم امايه؟
امي: سمج فديتك
قلت لها بتأف: امايه شو سمج كم مره قايل لج اني ماحب السمج الحين شو الحل اروح الدوام جي على لحم بطني
امي: لا وابويه عليك خذت لك نص ديايه على جنب بس بعدها ماتستوي يكهي البشكاره يالسه تسويها
فريت ويهي على شموه الي مازالت بمحلها: شموه قومي بسرعه كملي هالديايه وانت حطيها لي انا محب البشاكير يجيسون اكلي
شمه بعناد: مابا شو انا بشكارتك يعني؟

<<كنت شوي الا بقوم اكفخها على معاندها ام راس يابس بس قاطعني صوت ناعم يايني من عفروه وهي تنش: خلاص انا بسير اكملها
شمه تلتفت لها: عنبو مسرع ماولهتي على الطبخ!!!
عفرا وهي تسير صوب المطبخ: هههههههه هوايتي الطبخ شو ماتبيني اوله عليها
افتريت على شمه بعد ماناظرت عفرا بأعجاب : هيه هنيه البنات السنعه شوفي هوايتها وين تفرقها بشي سنع مب مثلج
طالعتني بنص عين: ليش اخويه احيدني ماعمري رمست في يوم يمك عن هواياتي
قلت لها بأستهتار: يعني بالله شو هواياتج
قالت وهي رافعه خشمها: <<الرقص>> تدري اخوي اني احلم اصير شرات فيفي عبدو
قلت لها بنغمه: ناقصج بعد يقولون عنج شمشم خلفو قومي ذلفي عن ويهي لا اغير ملامح ويهج
وبطواله لسان معهوده منها: لانك تغار من جمالي
غيرت الموضوع وجهت كلامي لراشد : راشد اليوم اخذ امايه المستشفى لو ما الدوام جان انا خذتها
راشد بعد ما خلص هوايته المعهود من التشمشم بشعر امي: ان شاء الله اخويه الكبير

<<يلست امي تتحلطم على قراري
كالعاده ماحب اطول بالسوالف والحشره والهواش وقمت عنهم ساير للمطبخ اشوف شو صار على( نص ديايتي!!)>>

عفرا بأبتسامه حلوه: مابقا شي وتستوي ........واحليله السمج ليش شو ياينك عليه
سلطان: طفس ماحبه يابلي حساسيه
هزت راسها بأيجاب وفرت ويها تطالع الديايه: هيه ناس وايد جي شراتك يشتكون من السمج بس مايقدرو يغاومو
اخذت من الخيار المقطع ومصفوف بشكل حلو على الصحن: لا انا ماحبه من يومه زفر بس اضغط على نفسي عسب امايه حاشرتني به مفيد ومفيد بس من يوم شافت الحساسيه الي تجيني بسبته طاعت اودره
عفرا وهي تحط اكلي المخصوص بالصحن : حليلها والله خالتي

<<خلصت عفرا كل شي ومدت لي الصحن عسب اخذه.... تطلعت بويها بتأمل عميق ........ حسيت بأنتماء غريب لهاي البنت.... بلحظه وحده تخيلتها زوجه لي ويالسه تتعبل عشاني انتابني شعور حلو من مر علي هالخيال>>

عفرا وهي قافطه: شو بلاك سلطان ؟

<<انتبهت لنفسي فعلن شو بلاني انا اليوم هب طبيعي.....خذيت عنها الصحن وبعدت عن نفسي هاي الافكار لان بالاصل باعد عن نفسي فكره الزواج هاي......... بس في هالحظه الي تخيلت فيها حسيت بشعور استقرار وايد حلو
اف انا ليش ما طيع شور امايه واعرس وافك عمري.>>

.............................. .................


.............................. ..................

<<تسفرت تسفيره سريعه وسرت صوب سيارتي بسرعه
زاغ قلبي يوم شفت مديره مدرسه روضه بنت اخويه داقه علي عسب اروح اخذها
روضه هاي بنت اخوي بس يوم حد يشوف علاقتنا يقول اخوان وماتسميني عمي
تسميني " شيخي سهيل"
حليلها روضه مادري شو صاير على هالاستدعاء اتمنى انها مسويه مصيبه بس مايكون فيها شي
دخلت المدرسه وكان جوها هادي نوعا ما وكذا بنت يتمشو برى فصولهن ويطالعو فيني بنظرات اللهم ياساتر لبستهم و توجهت لغرفه المديره سلمت عليها >>

سهيل: انا الي دقيتي علي من شوي عسب روضه علي ال....
المديره: اهلين اخوي امم ماعتقد انت ابوها!!!!؟
سهيل: لا عمها بس ماقلتي شو فيها روضه؟
المديره: مافيها شي بس تعبانه وماتروم تكمل الحص حصلنا رقمك في ملفها الخاص ودقينا عليه بس الغريب ان رقمك هو رقم الاب بالملف!!! هي ابوها متوفي؟؟

<< يالله عليج ياروضه مره وحده مامعترفه بأبوها..... علاقه روضه بأبوها معدومه بسبه قساوته المفرطه وشدته الي ماله لزوم >>

قلت بأرتباك: لالا بس يمكنها مغلطه

<<بهالحظه نزلت بنتين ماسكين روضه الي منكسه راسها ولاويه ايدها على بطنها من الألم>>

التفت على المديره: الحين اروم اخذها
المديره: اخويه ابا اتأكد انك عمها ممكن؟

<<عطيتها بطاقتي بدون تردد وشافت ان اسم الاب والعايله مطابق لاسم ابو روضه >>

ابتسمت لنا: خلاص اخويه توكلو

<<سرت صوب روضه ويوم جيت بسندها على كتفي احتك ذراعي بذراع زميلتها الي ماسكتها انتفضت البنت وابتعدت بسرعه ومنكسه راسها قافطه شو له تنحرج حركه سريعه يا اخي!!!!! شو له تتأثر >>

<<دخلت روضه السياره وسندت راسها بثقل على السيت>>

التفت عليها بأهتمام بعد ماحركت السياره: شو ياينج رويض؟؟ شو يعورج؟ اوديج المستشفى؟
التفت تطالع بدريشه السياره منحرجه ومرتبكه: لالالالا امم مافيني شي بس ابا اروح البيت
<<وردت لوت على بطنها بألم

اها شكلي عرفت الموضوع سكت ولا حبيت احرجها ياحليلكم يالبنات ههههه >>

قلت لها وانا البس نظارتي الشمسيه: روضه ليش حاطه رقمي بدل رقم ابوج؟
ابتسمت بسخريه: يعني لو طلبو ابويه تضنه بي؟ هو يابدق عليك يابدق على عمي سيف لتوفير وعدم الاحراج حطيت رقمك
<<صدقها لو تخيس البنت بالمدرسه ابوها مابيهتم.......>>

.............................. .................... .



.............................. .................... .......

<<طلعنا من المستشفى بعد توصيات الدكتور الي ماتخلص فكرت اني ادخل على الدكتور عسب اشوف سبب الدوره الغير طبيعيه الي تجيني براسي بس يالله ماعليه المره الثانيه......... فريت ويهي على امايه الي من طلعنا من عند هالختور عقولتها وهي تتحلطم>>

امايه: شو يتحسبون بطني صيدليه كل مايتهم عطوني دوا نوع

راشد: ههههههههه حليلج امايه ماعليه عسب صحتج

<<فرت ويها وهي مازالت تتحلطم... وصلنا البيت وساعدت عيوزنا وهي تنزل من السياره لانها لاند وماتروم عليها>>

دخلنا البيت واستقبلتنا شموه بحشره على مستوى: اخويه فديتك فديتك فديتك
خزيتها بنص عين: شو تبين؟ من الاخر
شمه وهي تتمسكن: اخويه العيد الوطني ياي وانا وعفوره ماخذنا شي للحينه اباك توديني كذا محل والله والله محددين يعني مابنحاوط وايد
قلت لها وانا ايلس على الكرسي : اف توني راد من برع مابرد اطلع حرر
شمه بترجي: لالالالالالالا منو قال ان الحينه فليل اخويه فديتك مسكينه عفروه تبي تروح
قلت وانا اطالع بعفرا: حاشرتني بعفرا ماشوفها رمست
شمه وهي تيلس عدالي على مرتفع الكرسي الي اتكي عليه: تستحي فديتك
عرفت ان لامحاله شموه مابتخليني بحالي صرخت بويها: خلالالالاص بسج حنه بوديكن
بس هاي انا اقول لكن بعد صلاه المغرب شوفو ها مابقى عليها شي ان شفت بقره منكن ماتلبست والله اسير وانقعكن

<<ماخلصت جملتي الا وهم مطايرات ههههههههه ومابقى غير غبارهن صج انهم بقر
تمستحت بعد ما اذن المغرب وبعد ماخلصت صلاه تلبست بنطلون جنز اسود وقميص بيج خفيف ايديه طويله وكالعاده خليت معاقم الايد مفتوحه عسب الستايل خخخخخ الي من تشوفهم امي تزقرني عسب تعقمني ويالله يالله تستوعب ان هذا ستايل رفل عقولتها
انتبهت لقصه شعري الي طولت لدرجه اقل حركه ينزل نص شعري الي يغطي نص وجهي من جهه ..... لازم اروح اقص منه شوي لا امي تحشرني
توكلنا للمحلات المطلوبه بعد ماشفتهم يتريوني جنب باب السياره هههههه ماينفع مع الحريم الا التهديد>>

شمه: اخويه مابقى الا هالمحل دخيلك
راشد: جلبي ويهج تراني متأخر على الربع
شمه: والله والله بسرعه بنطلع
راشد: اللهم طولك ياروح

<<دخلنا المحل المطلوب وطبعا ماقصرت شموه وشلت نص المحل
اما انا شريت لي صوره الشيخ خليفه والشيخ حمدان بن محمد عسب سيارتي للعيد الوطني

عقيت البقرتين بالبيت وسرت صوب ميلس ربيعي عبدالله اقصد الدكتور عبدالله حليله دارس طب نفسي بس للحين ماتوظف ومانزقره الا بدكتور المخابيل خخخخخخخ>>

عبدالله وهو يوايهني: هلا هلا هلا يامرحبا الساع بابو عيون زرق وساع هههههههه
راشد: فديتك وفديت ريحتك تشبه ريحه شعر امايه خخخخخخخخخخ
عبدالله: عنلاتك يالحمار تشبهني بريحه العيايز
قلت له وانا ايلس واخذ كاس العصير من ايد ربيعي فيصل: اصلالالا منو جذب عليك وقالك امي عيوز امي لو تشوفها تتحسبها اختيه وتيني تبي تخطبها
عبدالله: هههههههههه لالالا وابويه سادتني الي عندي تبي تيوزني ثانيه
راشد: الا شخبارك وشخبار مخابيلك؟
عبدالله: ههههههههه ادعي لي ابا هالعياده تخلص
راشد: حليلك بي اتعالج عندك مجانا
قال لي وهو اونه متأثر: فديتك رشود شو ياينك
قلت وانا اكمل المسرحيه: تعبان ......نفسيتي تعبانه احس ان خاطري انتحر وخايف ان ما انتحرت اموت
عبدالله: هههههههههههههههه والله انك خبله

انحط العشا وكملنا سوالفنا الماتخلص...
.............................. .................... .......


.............................. ....................

جود ي الحلوه 07-24-2011 12:17 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
الجزء الخامس



.............................. .................... .............

(سهيل يتصل بك)
اف شو يبا بعد هذا
رديت عليه بتأف عسب يحس اني نايمه
شمه: خير شو تبا
سهيل: ارمسي عدل لا اجيج دبي وامسح ويهج بالارض
شمه: اف حد يتصل هالحزه وبالوقت هاي
قال سهيل بنبره اقرب للهمس: ولهان عليج (وتنهد عقبها بصوته)

حمار شو ارد عليه الحينه هاي جسمي كله ينتفض بسبته
حاولت استرجع قواي العقليه والجسميه والنفسيه خخخخ
شمه : توله عليك حماره
رد عليه بنفس النبره: وانت احلى حماره
شمه: بتخبرك انت متصل عسب تتغزل؟
سهيل: قلت لج ولهان شو اسوي يعني
شمه: اف سهيلوه ترى اختك نايمه وياي بالغرفه
سهيل: استغفر الله!!!!!!!!!!!!!!!!!! انا قايل دبي خاربه ومختربه
شمه: ياحمار والله انك ترى وصخ وايد شو هاي التفكيرات بعد اسميك انت المخترب
سهيل بضحكته الي تذوب الصخر: ههههههههههه يا حلوج يوم تعصبين جيه ... المهم يابطه
شمه: بطه بعينك
سهيل: هههه هيه انت بطه بعيني
شمه: شو كل شوي اتحول بكمون على غفله؟ مره حماره ومره بطه حدد مشاعرك عاده
سهيل: هههههههه امم مهجنه هههههههه بطه وحماره
شمه: عنلاتك ياثور زين
سهيل: ياربيه بعد انا ثور يوم انا ثور عيالنا شو بقدون

حسيت بحراره تتحرك بجسمي بمجرد ماقال عيالنا .......سهيل من يومه وهو يوم يرمسني يرمس بثقه عن عيالنا ...............اف شو يبا يسوي بي هاي الليله
الله يخسك ياسهيلوه

قلت له بجديه: سهيل شكنت تبا؟
سهيل: طالع بنت الذينا تروغ بعد
شمه: لا بس انت مساع قلت المهم
سهيل: هيه صح انا اصلا متصل اطمن على عفيرا امي حشرتنا بها

<< تحطمت هيه تحطمت ولا يوم يقولها عادي عنده اصلا متصل عسب عفرا هين>>
قلت وانا زامه على ضروسي: يوم متصل عسب عفرا شو له ترمسني هالكثر

<<ماسمعت الا ضحكته الي دومها تعذبني>>
قال بصوت مبحوح: فديتج انا فديتج
شمه: اختك بخير ماناكل اوادم .... باي
سهيل: طالع ليش معصبه جيه ماتسوى علي ههههه ياثوره يوم بطمن عليها اقدر اتصل على خالوه ههههههه بس انت ثوره من يومج
شمه: سهيل ما كأنك انت حاشرنا ماتحب هالالفاظ ثوره وحماره واخواتها؟
سهيل: بذمتج الي يلس وياكم يروم يتعود مايقول هالالفاظ؟؟؟؟

<<ههههه صدق سهيل واحليله>>

سهيل: المهم الغاليه اخليج كملي نخيرج
شمه: اوكي بحفظ الله

صك السماعه عني بس من بعد المكالمه عيني مارامت تصك اف.....

.............................. .................... ...................



.............................. .................... ...
(بسرعه)

<<قالها راشد لنا وهو يزعج
واي فرحانه وايد بنسير ويا راشد ولد خالتي المسيره من بعد محاولات عنيفه
مايحتاج اخبركن عن كشختنا انا وشموه كتبنا على خدنا io UAE وقلوب بالاحمر وجحال ثقيل حول عينا وربطنا شريطه عريضه خضرا حول الرقبله>>

سارت شمه صوبه: ها خلاص وابويه لاتزاعج جيه .... ( كملت وهي تشهق)شو هالكشخه اخويه شو هالحركات

<<شق راشد حلجه وقام يفتر بخقه
كان راشد متلبس ثوب اسود وسفره فيها احمر واخضر حليله طالع كشيخي بالثوب
وحاط بخده لون ابيض واحمر واخضر بشكل خطوط طوليه ولاف حول رقبته شرايط ضيعفه بنفس الون وبأيده مثل السوار هم بنفس الالوان >>

راشد: شو رايكم وطني ها
قلت له وانا اسوي عمري اصافر: بصراحه كشيخ بس شو ياينه ويهك جيه اصفر
شمه وهي تسمح على كتفه: واي فديتك اخوي شو رايك اقول لربيعاتي انك خطيبي
راشد: لالالا اخاف يقولن ماعنديه ذوق
شمه تكفخه على كفته: سبال...... صحيح اخويه شو بلاك جيه اصفر
راشد: فارك ويهي بكركم خخخخخخخخخ
شمه : هههههههههههه اتخيلك
راشد وهو يحرك بشيله شمه الي مسويتها بحركه نفخه: اختي شو يعورج ؟ اشوف راسج منتفخ
شمه وهي تخوز ايده: حوه راشد تعبت وانا ارتبها لاتلعوزها بأيدك
راشد: وين ابويه؟؟؟
شمه: كالعاده سار لحرمته الثانيه الشركه
المهم رشودي اليازيه بنت عمي متصله عسب تسير ويانا
تأف راشد : وينها الحينه ليش مايت صوب البيت
شمه: وابويه عليك شو تباها تتخرطف

<<استسلم راشد وركبنا سيارته الملونه بألوان الوطن خخخخخخخخ حليله راشد طالع وطني وايد اليوم ناقصنا سلطان حليله في دوامه لانهم يحتاجونه وايد عسب التنظيم وصلنا بيت عمهم وطلعت اليازيه ياخي شو هاي عباتها مفتوحه وقصتها كلها طالعه مايسوى لشو لابستهن بس كاشخه على مستوى فضيع
ركبت السياره ويلست حذالي بما اني يالسه ورى>>

اليازيه: السلام عليكن
الكل: وعليج السلام
اليازيه تطالع فيني: حليلج عفاري اثرج بدبي
ابتسمت لها : هيه يايه من جم يوم
اليازيه: ياحيج والله شحالج وشو حال هلج
عفرا: الحمدلله يسرج الحال

<<هاي الانسانه فضيعه وتقريبا عمرها ب 22 اذا ماخب ضني بس عليها طول هب صاحي بس مشكلتها تشوفوها كاشخه طول الخط وكشختها عنيفه تذكرني بالريم قبل الانقلاب خخخخ يعني دوم مكياج على مستوى ولبس على مستوى مايعجبني في اليازيه تفتحها الزايد العين تتعب من مناظرها نفسي اشوفها على الطبيعه مره خخخخخخخخ>>

شمه وهي ناطه لورى : ها اليازيه وين خواتج البقر ؟؟؟
اليازيه: سكتي الي تبا تنام ولي يالسه على النت ولي يالسه بغرفتها ولا جنه صاير اليوم حدث واخواني سايرين ويا ربايعهم قلت انا بعد بسير بسيارتي بس قلت المسيره حلوه مع الرباعه

<<خليتهن يرمسن بروحهن وانا مسكت جوالي اكتب مسج للغالي حمد>>

(( حبيبي انا الحينه بسير المسيره يالت اشوفك هناك))

<<شوي ويرد على المسج حقي>>

(( صحيح؟؟؟؟؟ انا بسير بعد انتو من بياخذكن لهناك بتسيرن رواحكم؟))
(( لا راشد ولد خالتي فيانا ))
(( حلو يوم اشوفه ان شاء الله بجي صوبه وان شاء الله اشوفج فديتج اوكيجن؟))
(( هههه اوكيجن))

<<وصلنا جميرا وبالتحديد المكان المخصص لبدأ المسيره وزحممه وايد وايد>>

شمه: واي وناسه بشوف الشيخ حمدان

راشد وهو يغني ويا المسجل ويرقص:

الله يادار زايد كيف محلاها ياناس حلوه وقلبي مغرمن فيها

(بند المسجل):
يالله بنات انتشرن الله يعيني الحين على حشرتكن وعلى الحرر

<<كانت الاجواء وايد حلوه هو صحيح زحمه بس وايد الاجواء حلوه في هالوقت ماشوف بالدنيا الا 4 الوان
احمر وابيض واخضر واسود فديتك يابلادي
بدا عزف النشيد الوطني وراشد حشرنا>>

راشد اونه خايف: كتبو النشيد الوطني بورقه تراني ناسيه
اليازيه: ههههههههههه وين الوطنيه هاي انت بس ساير تدرس وانت نسيت النشيد لو ساير تشتغل شو بتنسا شو اسم دولتك

<<بدا النشيد الوطني وطبعا راشد والخبله شموه ماقصرو رافعين صوتهم بشكل فضيع هههههههههه>>

قلت وانا اصارخ: ياربي نشاز خفو من صوتكم شو هاي درينا انكم وطنين وهاي بعد اونه ناسي النشيد وهو جيه

<<مايحتاج اخبركم عن رده فعل شموه لما بدا الشيخ حمدان كلمته
خبال + خبال>>
شمه وهي تناقز: واي حمدان حمدان فديته اخويه فديتك ابا اصور وياه
راشد: عن الخبال شموه ثقلي شوي قاديه لي شرات اليهال

<<خلصت الكلمه وتواعدنا نحن وراشد على مكان محدد لان بنسير عنه لزميلات شموه الي وياها بالمدرسه عسب ينشرن منشورات بأسم مدرستهن وهو سار عنا صوب الحمام بعد ماحشرنا>>
<<توايهنا ويا ربيعاتها ويلسنا نسولف شوي وعطونا انا وياليازيه مجموعه عسب لانوقف جيه بدون شي شرات العواميد
شويه وتقرب منا شرطي لابس نظارات شمسيه تيبسن البنات خايفات انهم واقفات غلط
ويوم قرب اكثر عرفت ان سلطان سوت شموه عمرها ماتعرفه >>

سلطان وهو يكلمنا انا وشموه وياليازيه: شو تسون خواتي واقفات هنا
شمه وهي رافعه خشمها : شو دخلك

<<<< ربيعاتها قامن يشهقن من الصدمه ولي تقول ياويلي ولي تقول فضيحه ولي تقول يغربلج ياشموه بتنفذينا>>>
سلطان اونه جدي: خواتي هاي وقفتكن غلط انتن تعيقن السير
شمه: اقول اخويه محد يعيق السير غيرك سير خلنا نكمل شغلنا
قرب سلطان مني وفصخ نظارته الشمسيه وظل يطالعني شوي: امم انتي من العين صح
<< هههههههههههه خلاص ربيعات شموه بموقف لايحسدن عليه شو عرفه انها من العين !!!!!>>

قلت وانا ابي انهي هالمقلب: سلطان سير عنا خلنا نشتغل بعدين تفاهم ويا اختك شموه بالبيت
قالت فاطمه وهي تربع لشموه بدون مستحا : شموه هاي اخوج الي تقولي عنه!!!!!!!!!
شمه : هههههههه هيه فديتكن تتحسبوني قليله ادب خخخخخ
سلطان : هيه فديتج قليله ادب يوم ترادي اخوج الكبير وترى صحيح وقفتكن غلط سيرو ذاك الصوب اوكي؟
الكل: اوكي

<< لبس نظارته وسار عنا وعيون ربيعاتها شوي وبياكلو الولد بها
فاطمه: ماتوقعته بهاي الهيبه!!!
حنان: فديتج عندج اخويه جيه ولا تقولي!!
عبير: صحيح ماخرب البس عليه>>


<<<< صحيح زايغات.>>>


.............................. ....................




.............................. ............

كنت متملل وايد ومتمد بالميلس بتملل اكثر مسكت الريموت اقلب بين القنوات الرياضيه
دخل علي سهيل اخويه الي كاشخ على مستوى اونه وطني
سهيل وهو خازني بنص عين: سيفوه مابتطلع تسير وياي صوب المول؟
تمدت اكثر: مابا
سهيل: اف شو ياينك اليوم عيد الوطني سير تلبس
سيف: مابا..................... سهيل شو رايك نسير صوب دبي متوله على اختي عفرا البيت خالي بدونها
سهيل: ههههههههههههههه ماروم على الولهان انا..... قول جيه ولهان على عفرا اونك وبعدين نحن كل اسبوع رازين الوجه وسايرين دبي ليش هب هم يجونا
سيف: شو توهم ياين اسبوع الي طاف تعرف اسبوع نحن واسبوع هم و بعدين انا ابا اشوف حمد ربيعي تراني من زمان ماشفته
سهيل: امم خبر امك ماحيدها بترضا وبعدين انت ماوراك جامعه؟
سيف: حوه شو بلاك انا مابقى ليه غير حفل التخرج واحليلي
سهيل: شو تخطيطاتك بعد التخرج
سيف: ريل خالتيه ام سلطان يباني اشتغل وياه بالشركه من عرف ان تخصصي محاسبه
سهيل: هههههه راشد ملعوزه يباه يشتغل وراشد مكيف مايابا الحين يبا يرتاح سنه عقولته وشكلك بتشتغل بشركتهم قبله
سيف: ماعليك منه يوم بشوفني بشتغل بيتشجع
سهيل: صدقك
سيف:
انزين ليش تقول ان امايه مابترضا نسير رضت لبنتها ونحن لا؟؟؟
سهيل: هيه لان البيت بيخلا عليها
سيف: اقنعها افا عليك
سهيل : شو ناسي الريم مستحيل ترضا تركب السياره وامي مستحيل تتركها بروحها محد بالبيت

<<تذكرت الريم بنت عمي صدقه هيه من يوم الحادث ماعمرها طبت سياره دومها بالبيت ويوم نحاول معها نركبها تصيح بشكل يكسر الخاطر ومانروم نكسر خاطرها اكثر ونخليها على راحتها حتى عيال خالها يوم يبو يشوفوها يجو من دبي لين العين عسب يشوفوها هو صحيح مانرتاح لهم لان نواياهم خبيثه وحاطين عينهم على ورث الريم حليلها >>
فريت ويهي لسهيل: الا على طاري الريم بتخبرك انتبهت لهتمام راشد لها؟؟
سهيل وهو يقلب بموبايله: أي اهتمام؟؟؟!!! حرجها تقول اهتمام الله يهديك
سيف: لالالا بس راشد اعتذر لها انت تعرف راشد لو ابوه يزعل مايراضيه
سهيل: اعتذر!!!!! ماحيده اعتذر من خبرك انت؟
سيف: عفرا اختيه وتحلفت ان اعتذر
سهيل:هههههه حليله راشد بس يمكنها كاسره خاطره بس ....مثل ماتكسر خاطر الباقي
قلت بتأف : طيب شو الحل الحينه تراني وايد متملل نص الربع سارو سكنو بدبي ونحن للحين مايايه تخلص هاي فله الغفله
سهيل: والله تصدق ان مالي خاطر اطلع من بيتنا هاي ولا لي خاطر اودر العين فديت هواها هنا الطبيعه والهدوء الله يعينا على جو دبي
سيف: كلنا مالنا خاطر بس كل اهلنا هناك شو يلسنا هنا ...... انا بسير اقول لمايه ان بنسير جم يوم هاي احسن حل
سهيل: اوكي يالله بعد انا ابا اشوف مكتبي بدبي شو صار عليه

<<قمت عن سهيل وسرت صوب امايه عسب اقنعها وتعبت على ما اقتنعت عيايز راسهن يابس
جهزنا انا وسهيل السمان وكل الوازم الي نحتاجهم بهاليومين الي بنقضيهم بدبي>>

سهيل: طيب اتصل براشد مب حلوه نطب عليهم جيه طبه
غمزت له وحركت حواجبي فوق تحت فوق تحت على السريع: احسسن عسب تفاجأ الحبايب خخخخخخ
سهيل: انطب أي حبايب توها البارح مشعمتني مادري شو يجيب راسها
سيف: الايسكريم خخخخخخخخ
<<<ركبنا السياره ومسكنا الخط
شوي و
(رشودي الحب يتصل بك)>>>

رفعت الموبايل : هلا هلا هلا بالزين هلا بالحب خخخخخ
جاني صوت راشد تعبان: هلا سيف
سيف: رشود شو بلاك ؟؟؟؟ ليش جيه صوتك؟






رايكم بالجزء وتوقعاتكم؟؟؟؟؟؟؟


راشد شو بلاه؟؟؟؟؟
والريم بتصير لها احداث تطور من حياتها بالجزء الجاي ولا العكس؟؟؟؟؟

سهيل وشمه شو بصير بينهم؟؟؟؟



اتريا ردودكم

جود ي الحلوه 07-26-2011 01:05 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
مساء الورد للجميع

أخباركم أش رايكم بالروايه

حاسه موعاجبتكم

لو ألا قي رد واحد بكملها

حاسه أني أنزلها لنفسي

لو رد واحد بس بتحمس

أنو فيه أحد يتابع حتى لو وحده

راح أنزل 3بارتات

لعيونكم لأني أشوف 35 مشاهد

بس عساها اعجبتكم

أو بنزل غيرها


الجزء السادس




.............................. .................... ...........

<<<ركبنا السياره ومسكنا الخط
شوي و
(رشودي الحب يتصل بك)>>>

رفعت الموبايل : هلا هلا هلا بالزين هلا بالحب خخخخخ
جاني صوت راشد تعبان: هلا سيف
سيف: رشود شو بلاك ؟؟؟؟ ليش جيه صوتك؟
راشد: مادري ايدي فيها ويع غريب وجسمي كله يويعني
سيف: اوف طيب سير الدختر
راشد: بسير بس مب الحينه المهم خبر سهيل ان ادق عليه ومايرد ليش؟
سيف: ههههههه مايابا يخرب المفاجأه
راشد: مفاجأه شو؟
سيف: ههههههه نحن بالطريق ياين لكم
راشد: هيه اونه مفاجأه عاده يحيكم والله
سيف: اونه حراكات
سهيل يخزني بنص عين: هيه انا الي اقترحت وقلت ان نفاجأهم ها يامسود الويه
راشد: يالله اخليكم توصولوا بالسلامه
سيف: بحفظ الله
فر ويهه سهيل لي: ها شو بلاه راشد؟
سيف: صوته تعبان وايد بس يكابر يقول ويع غريب بيده وجسمه
سهيل: سار الدختر عاده؟؟؟
سيف: لالا يقول هب الحين
سهيل وهو يسحي شعره: مقال شو يبا متصل علي؟؟
سيف: لالا نسيت مسألته وبعدين حوه لاتسحي شعرك هنا تطيح لي شعر بالسياره
سهيل: اجلب ويهك واستح انا اخوك اكبر منك لاترمسني جيه
سيف: ذليتنا بهالعمرر انت شعرك طويل وبطيح نصه بسيارتي بعدين يفكرو الشباب طالع ويا بنات
سهيل: هههههههه استعمل فيري لشعري يعني لاتساقط بعد اليوم
سيف: هههههههههه ليش ماتستعمل معجون سانسوداين
سهيل: لالالا جربته مب زين يطلع قشره
سيف: ههههههههههههههه

<<<كملنا طريقنا صوب دبي وسهيل سحب السيفون علي ونام طول الخط..>>>

.............................. .............




.............................. ...............


<<<اف فجت عقلي المذاكره زهقت
اخذت كتبي ونزلت تحت الصاله صوب عفرا بنت خالتي الي يالسه ويا امي عسب تخليني اذاكر ولا تزعجني>>>


شمه: عفور والله زهقت قومي نحوط بالحوي
عفرا وهي تهمز رجل امي: ذلفي ذاكري ماعندنا بنات يحوطن بالامتحنات
امايه: صدقها ذلفي
شمه: ذليتونا عاده انا زهقانه ومالي نفس اذاكر
عفرا: هاي اخر يوم وتفتكي من الدراسه المفروض تكوني مستانسه
شمه: اوف امايه وين ابويه ؟؟؟؟وين رشود؟؟؟؟
امي : ابوج بالشركه واخوج يتسبح
شمه: ابا اعرف ولدج كم مره يتسبح باليوم؟
راشد وهو نازل من الدري: لما يصير الماي على حسابج تعالي حاسبيني

<<جلس راشد جنب امايه وتمد بثقل................. ويه راشد اصفر حتى عينه صفره واضح انه تعبان >>

شمه: اخويه سير الدختر ويهك اصفر صح امايه
راشد: اف لاتزعجوني يوم بسير بسير بكيفي
امي وهي تمسح على شعره المبلول: انا قلت له وهو مب طايع والله قلبي يعورني عليك فديتك
راشد يغمض عينه بثقل: امايه مافيني شي بس تعبان شوي يوم يزيد التعب بسير لاتخافي

<<شوي وسمعنا صوت سياره تدخل منو ياي هالوقت!! ابويه وبالشركه ومايجي بهالحزه >>

طالعني راشد بتملل: انجلعي حطي الفواله لعيال خالوه
نطت عفور: احللف اخواني ياين؟؟؟؟
راشد: ههههههه سكنهم مساكنهم هيه ياين

<<شفت سيف نازل من سيارته و يأشر لي تعالي من بعيد من الدريشه الكبيره حقت البيت قمت له وطلعت الحوي وسرت صوبه>>

سيف: هلالالالا هلالالا بشمه مررحبا الساع
شمه: مرحبا بك شو يالس تأشر لي؟

سيف: هيه سيري صوب السياره بتشوفي اسكريم نعم يايبنه لج
شمه : احللف !!!!!!!!
سيف : سيري وشوفي
عفرا وهي يايه صوبنا: واي اخويه سيف حبيبي المحبحب

<<خليتهم وسرت صوب سياره سيفوه المظلله دخلت السياره من جهه السايق وحصلت سهيل متمد براحه بسيت الثاني ونايم!!!! حليله كان شكله فضيع وايه فديته ماعبر عليه كان شعره طايح على ويهه وحايس بوزه شوي ولاوي بأيده على صدره ماقدرت اقاوم ما اطلع فيه فديته جميل احب شعره مسكت ايدي عسب لالاتهور وامدها والمس شعره
خرب علي جوي دقه قويه على الجامه من سيفوه الحمار ....انتقز سهيل وقام يفر ويهه وكأنه يبي يستوعب هو وين>>

طالع فيني بعيونه المنفخه : متى اخذتي الليسن؟ وخطفتيني
طالعته بنص عين: متفيج اخطفك عاده؟؟ استريح كمل نومك انا يايه ادور اسكريمي
خزني سهيل: اسكريمج ضايع هنا؟؟
شمه: اف سيف يايب لي اسكريم وينه ؟؟
سهيل: وانت مصدقه ان الكرم ينقط من سيف؟؟؟

<<صدقه ان كان يايب لي ايسكريم وينه ؟؟ فتحت ثلاجه السياره ومافيها شي!!!!!!!!! يعني يجذب علي هين ياسيفوه طلعت من السياره مفوله وسر ت صوبه وهو واقف ويا راشد وعفور يسولفون بالحوي >>>

كفخته على كتفه بأكبر قوه اقدر عليها: ياحمار
سيف يخش عمره ورا راشد: يمه كائنات متوحشه
شمه: ليش تجذب علي ها ايسكريم اجل
جانا سهيل وهو يتثاوب ويبتسم واونه معصب: ليش تجذب عليها ها ؟؟؟
سيف: هاي جزاي يعني اسوي لج خير تشوفي رقاد ريل المستقبل يمكن ماتعجبج نومته مثلا

<<قفطت من كلمه سيفوه الحمار خزيته بحققد وسرت داخل عنهم لان حرقتني نظرات سهيل >>

دخلت عفور علينا انا وامايه وهي تضحك وطالعني : احم ليش دخلتي بسرعه جيه؟؟؟
حست بوزي عنها: كيفي
عفرا: خالوه بيدخلو سناد ظهري اخواني فديتهم يسلمو عليج
امايه: فديتهم خليهم يدخلو ياحيهم والله

<<دخلو سيف وسهيل اونه بأدب وحبو راس امايه>>

سيف: خالوه امي ترى وايد زعلانه عليج
امايه: يؤ شو ليش عاده
سيف: تقولج ليش ماتجي العين حرام عليج انت تعرفي ضروفها هي والريم وانت ماتسئلي عنها حرام خالوه !!
امايه: فديتها والله اني مقصره وياها
سيف: هيه وهاي الي اقوله انا بعد
امي وهي تضرب سيف بالخفيف: انت انجب اونه هاي الي اقوله بعد
قلت له بأنتقام: يوه صادوه زخوه ههاي تفشل
امي: بنسير ان شاء الله لما تخلص هالحماره اختباراتها
حست بوزي: امايه انا حماره؟!!!! انا برفع راسكم
راشد: واضح بترفعي الراس وانت يالسه بدون مذاكره

<<طول هالوقت وسهيل ساكت ويطالع فيني بنظرات حلوه من بعيد لبعيد.... احوم احبه يوم يطالع فيني جيه بس انا دومي اتغلا عليه بعنف وماحب ابين له حبي حتى لو ذره منه.......>>>

.............................. .................


.............................. .................... ..

<<نزلت من سيارتي الاكورد العنابيه فريت ويهي لقيت نعل جنب باب الميلس
امم منو ياي لنا هالحزه المشكله هب حلوه اطل على العرب بلبس الدوام خلني اسير ابدل ويصير خير...... كملت طريجي لداخل بس تراجعت يوم شفت هالحلوه الي يالسه تعابل بالمطبخ ماقدرت اقاوم جمالها وطول شعرها الي يوصل لاخر الظهر ورشاقه جسمها ياويلي عليج ياعفور اثاريج بهالجمال كله وانا ماني منتبه كل هالسنين
دخلت المطبخ بدون دستور خخخخخ وشفتها يالسه تعابل بالفواله وشموه لاعبه عليها ومريحه عمرها على الاخر وجالسه تعفر بالموبايل مال عفرا>>

سلطان: شو تسون

<<نقزت عفرا بسرعه وبحركه سريعه غطت شعرها بالشيله حليلها والله حششيم مب مثل شموه البقره عادي عندها كاشفه عمرها على الاخر على عيال خالتي وعيال العم >>

سلطان: آحوم عفور شو يالسه تسوي؟
عفرا ويها محمر: احط الفواله
سلطان: على طاري الفواله منو ياينا؟ اشوف نعل يم باب الميلس
عفرا: ليش ماسرت انت صوب الميلس؟
سلطان: لا وابويه عيب اسير جدام العرب جيه بلبس الدوام
شمه: أي عرب فديتك؟؟؟؟
عفرا: هههههه هذولا اخواني سل سل وسف سف ههههه
سلطان : اوه سيف وسهيل هوني؟؟؟ مش مسدأ لك من زمان عنا وينون
شمه وعينها بموبايل عفرا: استريح يالبناني

<<سرت صوب شمه ابا اشوف في شو يالسه تعبل ولما انتبهت لي نقزت وخشت الموبايل وراها>>

شمه وعينها زايغه: شو؟؟؟؟
سلطان: اشوف الموبايل
شمه: لا
سلطان: هيه
<<مسكت ايدها عسب اخذه وفلت ايدها من ايدي بسرعه وركضت ورى عفور تستحمي بها >>

شمه وشوي تصيح: عفور حلفتج بالله وبكل شي تحبينه بذمتج لالالالا تخليه يجي صوبي
سلطان: دام هاي ردت فعلج انا مصر اشوف شو يالسه تشوفي
عفرا وهي الثانيه زايغه: سلطان هاي اسرار بنات خلك عنها عيب
سلطان: احلفن بس اسرار وتنغزن جيه؟
عفرا: هيه نستحي تشوف
سلطان : وانا ماستحي هاتي الموبايل وسيرو عني يوم انكم تستحن
عفرا: دخيلك سلطان اول مره اطلب منك طلب دخيلك عاده خلك عن الموبايل
قلت بعد تفكير: علشانج هالمره بس لاني ماروم ارفض لج طلب
قفطت عفرا وقالت: شكرا سلطان
شمه وهي تمسح دموعها: شكرا اخويه

<<<خزيتها بنص عيين وبسرعه ربعت لبرع المطبخ >>>

فريت ويهي لعفرا: تراني ماصدقتها هاي اسرار بنات اوكي؟ (غمزت لها ومشيت صوب الميلس)

<<دخلت الميلس حصلت راشد مسند راسه على ريل سيف وسهيل يقلب بالقنوات
يوم شافني سهيل شهق وقام يوايهني>>

سهيل: ياشيخ وينك انت ماتنشاف شو مختفي
سلطان: ههههه هيه تدري بعد الدوام
سيف وهو يبوسني على خدي: لك وحشه يالحمار الوحشي
سلطان: هههههه وانت بعد ياوحيد القرن
سيف: ها شو اخبارك واخبار حراميه البلد؟
سلطان: والله ولهانين عليك ويسئلو عنك يقولو لك متولهين
سيف: عنلاتك يالسبال

<<شوي وانفتح علينا باب الميلس دخلت البشكاره رازي حامله الفواله ورها عفرا ماسكه صحن فيه عصير وكاسات >>

سيف يوم شاف عفرا: بسم الله الرحمن الرحيم تش تش ابتعدي ايتها الارواح الشريره
عفرا: حمار شو شايف وحش
سيف: اشوفج وايد ماخذه على بيت خالتي
سلطان : هههههههه الا حليلها مسكينه معبلين عليها
عفرا: لا عبال ولا شي شمه حليها مسكينه عليها اختبار قلت انا احط الفواله بدالها
سلطان : هيه عليها اختبار ويالسه تلعب بموبايلج
راشد وهو يلس بكسل: المشكله ماتذاكر بس الحماره تجيب درجات حلوه
سلطان : هاي الي يقهر
عفرا: اخليكم تآمرو على شي
سيف: واحد كباب
راشد: واحد علبه حمص
سهيل: بيبسي دخيلج
سلطان: حششى عليكم كليتو البنت بطلباتكم مصدقين روحكم وايد
عفرا وهي حايسه بوزها: شو تحيدوني هندي يالسبلان
<< سوت حركه بأيدها بمعنى مالت وطلعت عنا.... بعدها بوقت نسيت انا واترخصت منهم عسب ابدل ملابسي يوم طلعت شفت عفرا بالحوي بشكل مضحك شرات اليهال.... يالسه يلسه مب كامله ومسنده ويها على كفوف ايدينها الثنتين تطالع بورودي الخاصه المزروعه بزاويه البيت سرت صوبها بهدوء عسب لاتنتبه لي تقدمت اكثر ومسكت ورده حمرا من الورد المزروعه ومقعتها من جذورها>>
عفرا توقف وهي تشهق: حا حرام عليك ليش جيه مقعتها من جذورها
مديت الورده لها: اندوج عسب تعرفي انها غاليه ومابتنمو بمحلها ثانيه
عفرا وهي تمسك جذور الورده: بس حرام حليلها شوف جذورها
قربت ويهي لويها وقلت لها بهمس: ماشي شي حرام عليج فديتج........... اندوج
عفرا وهي مقفطه مسكت الورده: امم شكرا سلطان
طالعتها بعمق: عفوا

<<مشت عني داخل البيت وهي مقفطه حليلها شو يايني عليها انا هالبنت
كملت انا بعد طريجي وسرت لداخل حبيت راس الوالده وسرت لغرفتي اتسبح.......>>

.............................. ....................


.............................. .................... ......

( ياحماره بيعصب عليج سلطان مايرضا حد يحرك وروده)

<<قالتها لي شموه وهي تشاهق لما شافتني داخله عليها الغرفه بالورده
يلست على الشبريه وانا مشدوهه>>>

شموه وهي تلوح بيدها جبال ويهي: حوه يالبقره
خزت يدها عني: البقره انتي شو تبين؟
شمه: ليش مقعتي الورده ولالالالا بعد هب مقصره الاخت من الجذور ماشاء الله جان يوم بتمقعي قصيها على الاقل
حست بوزي عنها: شموه ياثوره هاي اخوج هو الي ماقعها لي
شمه وهي تبا تستوعب: أي اخو فيهم؟؟؟؟!!!!!!!!!
تنهدت بعنف: سلطان فديتج
شمه فجت عينها على اخر حد تقدر عليه: حلفي!!!!

<<<اكتفيت بهز راسي بأيجاب>>>>

شمه: واي فديت اخويه واي واخيرا اخويه قر يعرس وحدد فارسه الاحلام فديتج ياحرمه اخويه
كفختها بالمخده: مسرع ماحكمتي شو قالت حرمه اخويه
شمه: هيه فديتج انتي تدري ان امايه الهي امايه طلبت منه ذاج اليوم ورده من هالورد عسب اونه تعطيها ابويه يوم يرد من الشغل..... اونه حركات يعني
مارضا وشرى لها ورد من برع وقال ورودي الي زارعهم حالف انا ماتاخذهم الا فارسه احلامي اونه خخخخخخخخ

<<لما سمعت كلام شموه حسيت بحراره تصعد لوجهي احس دقات قلبي بتوقف سلطان يعتبرني انا فارسه احلامه !!!! ..............سلطان وانا !!!! كنت اعتبره شي مستحيل يتحقق عنده بنات عمه وايد حلوات وغنوجات شو يبابي انا!!!!! المتخلفه سلطان شي عظيم بالنسبه لي الى درجه اعتبره شي ماعرف اوصل له شخصية سلطان تخلي كل بنت تتمناه وتحللم فيه بس انا سلمت حبي لحمد لما شفت اهتمامه بس شو الحينه لما شفت اهتمام سلطان بهاليومين؟؟؟؟ احس نفسي كبير!!!!!>>

شمه: حوه وين راحت الحبيبه
قلت لها بجديه: شموه هو شافني يالسه اطالع بالورد يمكن حسب اني ابا وحده منهم وحب يتكرم
شمه: اقول لها ثور تقول لي حلبوه............. يوم تكسري خاطره بيشتري لج من برع فديتج انزين ان قلنا بتكسري خاطره عاده مايمقع الورده من جذورها جيه
خلالالاص من اليوم ورايح مابناديج الا بحرمه اخويه

<<قطع كلامنا رنه رساله من موبايلي الي بأيد شمه >>

عفرا: ها يا أأم المصايب خلصتي من موبايلي؟؟؟ هاتيه اشوف
شمه وهي تيلس على الشبريه بأرتياح اكثر: فديتج سكتي جان جت لي سكته قلبيه يوم جا مساع سلطان صوبي
عفرا: انت البقره غصب خليتي يجيه الفضول
شمه : ههههههههه شو اسوي زغت وايد خفت يشوفني وانا يالسه ارسل صور سهيل لموبايلي ويجتلني
عفرا: بس انتي بقره لفتي نظره
شمه : هههههه المهم هاي اخر الصور عندج؟؟
عفرا: هيه اسبوع الياي ازودك بالمزيد هاتي الموبايل الحينه
شمه وهي تزم على موبايلي اكثر: اقول حبيبتي تركي حميدوه عنج انتي بتصيري حرمه اخويه والمسج هاي الي واصلج بحذفه قبل لاتشوفينيه
مسكت ايدها وانا اترجها: لالالالا فديتج خليني بس اشوف شو السالفه ...وبعدين مب من الحينه تحكمي اني حرمت اخوج
شمه وهي تفلعني بالموبايل: حماره اخويه احسن عنه بألف مره
تنهدت: هيه اعترف احسن عنه بألف مره سلطان مايستاهلني
شمه وهي تحط ايدها ورى ظهري: عفور انا من زمان اقولج شخصيتج هاي ماتعجبني دايما تنزلي من نفسج وتحسسي عمرج انج اصغر عن الناس كلهم ...ليش كل هاي شوفي وين وداج ضعفج هاذا لحممد الي تعرفي وانا اعرف ان اصلا يتلعب ويحب يجيب راس بنات العوايل

نزلت راسي بألم وانا احس بصدق كل كلمه قالتها شمامي: كنت اضنه حشيم شرات سيف اخويه
شمه: سيف علاقته مب قويه وياه الي بينهم زماله مدرسه سنه ولا سنتين بس!!عفور حتى يوم يتزوج صدقيني مابيكون بينكم ثقه لانج تعرفي انه لعييب بعد الزواج هالحب بروح صدقيني لان نزوه
تنهدت بعمق: شموه شو تشورين عليه؟؟؟؟
شمه : اقولج بس توعديني انج تسمعي كلامي مب اتكلم وتهزي راسج على الفاضي شرات كل مره
عفرا: اوعدج بس ابا اطلع من هالي فيه
شمه: غيري رقمج
شهقت: شو!!!!!!
شمه: شو شو بدينا
عفرا: لالالا كملي كملي بس بيعرف يطلع رقمي شرات ماطلع الي قبله
شمه: اف هاي لزقه بعد.... قولي له خلاص ماباك
عفرا: اف تعرفي انت شو راح تكون ردت فعله شرات ماسوينا ذيج المره قال بيفضح حبنا اونه
شمه: كلالالالالالالالام مايروم اصلا
عفرا: اخاف يخبر سيف
شمه: بقره انتي؟؟؟ يبي يجتل عمره بعمره؟؟؟
عفرا: يعني شورج؟؟
شمه: هيه صدقيني انت يوم تتركي حممد هالفقر بيتهافتو عليج الحبايب ههههههههه
عفرا: خبله شو هاي بعد يتهافتو
شمه وهي تغمز لي: قولي لي بس شو قالج سلطون لما عطاج الورده ؟؟؟
قلت لها وانا مستحيه: آآآحوم عيب اقولج
شمه: عن البقاره عفيرا
تنهدت وانسدحت على الشبريه بارتياح عمميق: امم يوم قلت له حرام تمقعها جيه قال لي بصوت هادي يعذب ماشي شي حرام عليج فديتج

انتبهت على شمه الي يالسه على الارض ومسنده راسها جنبي على الشبريه ومنعسه عينها اونها متأثره : حوه شو بلاج؟

شمه: تدري انج بقره؟
عفرا: ماقلتي شي يديد
شمه وهي تعدل يلستها: والله بقره وتقولي كاسره خاطره قالج ماشي شي حرام عليج اصلالالا واضح الذوبان بينكم
عفرا: هههههههههههههه حلوه هاي الذوبان
شمه: هيه ماشفتي يوم قالج ماروم ارفض لج طلب من متىىى سلطان مايرفض الطلابات مشكلته اخوي طاح بحب وحده بقره بس افا عليج يا ام مايد انا بسحب الكلام من عنده
نقزت في محلي: شو لالالالا لاتسحبي شي خليه جيه براحته فديتج
شمه: مالت هاي اوني بسوي خير فيج
عفرا: لالا مابا اخاف لاتسوي شي خلي كل شي يجي بروحه
شمه: يعني مع الايام قصدج
عفرا: هيه

<<طلعت عني شموه وخلتني اغرق بأحلامي ونساني سلطان مب بس نفسي نساني حتى اني افتح المسج فتحته وحصلت المسج من الريم ياكثر اني ولهانه عليها شكلها طفرانه هناك واحليلها اخر مره اي دبي واخليها بروحها>>>

.............................. .................... ..


.............................. .................... ......
اخذت الثلج ويلست اكمد عيني المورمه ومن كثر الدموع الي طاحن وخدي المنفخ وأيدي الثانيه على اذني الي تويعني.... آسفه اول مره اقابلكم وارمسكم وانا بهالحال بس شو اسوي بأبو مايرحم نفسيتي تعبانه ويمكن بتعبكم ويايه..... ابويه انسان قاسي ومايرحم حد هو الوحيد من عمومي كللهم طالع جيه متعجرف.... بتقولو عيب تقولي عن ابوج جيه بس انتو بتحكمو مع الايام عن كلامي عنه
سندت راسي على الشبريه بتعب كبير واسترجعت الي صار بيني وبينه

( انا قلت للج ياروض ماشي دراسه يعني ماشي دراسه)
قالها ابويه وهو ماسك اذني وزام عليها وايد
قلت له وانا دموعي تصب بدون شعور: ابويه حرام والله حرام مابقى لي الا هاي السنه
ابويه: انجبي انت تعلميني الحرام يالجلبه
روضه: امايه دخيلج قولي شي
امي الي يالسه بعيد عنا : طيعي ابوج مالج لزوم بالدراسه
روضه: والله حرام عليكم والله بتتحاسبون يوم القيامه
ضربني ابويه كف على خدي الي تعود على الضراب: انجبي يالحماره

قطع ذكراي الائليمه رنت موبايلي ( شيخي سهيل يتصل بك)
من يومه وهو يحس فيني بدون ما اقول له شي..... بعدت عني الموبايل عسب لا ارد عليه مابا اشغله ويايه بسوالف ابويه الماتنتهي ..... بس آآآآآه شو اسوي بهالحاله ابا اكمل دراستي ليش ابويه يسوي فيني جيه والله حرام ......
.............................. .................... ....


توقعاتكم ورائكم



سهيل بيعرف بقرار اخوه وشو بتكون ردت فلعه يوم يدري؟
سلطان وعفرا؟؟؟ توقعات عفرا وشمه صحيحه بأن سلطان يميل لها ولالا خبال بنات؟؟؟

جود ي الحلوه 07-26-2011 01:07 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
الجزء السابع






.............................. .................... ....

.............................. .................... ....
<<عطتني كاس الماي بعد ماشرقت من الشوفه الي شفتها>>

خالتيه: يالماتستحي يالبقره ماتشوفي ولد خالتج سهيل يالس

<<<كانت هالجمله موجها لشموه بعد مادخلت علينا وهي يالسه ترقص بشعرها اونها مستانسه انها خلصت دراسه ياربي شو خبله هاي البنت ياحبي لخبالها>>>

شمه وهي حايسه بوزها: وشو دراني ان هاي متفيزر هنا... المفروض غض البصر
خالتي: ويعه تويعج على هالرمسه
شمه: اف يعني لازم تخربو فرحتي؟؟؟
قلت لها وانا اطالعها بنص عين: داخله ترقصي وغض البصر؟؟؟
شمه وهي تيلس على الكرسي وترفع شعرها الاسود: هيه انت تدري يوم تغض البصر عن حريم خلق الله وماتبصبص شو لك بالجنه حور عين احلا عني بوايد ترى
سهيل: خقاقه واحد يعني الحينه انت ينضرب بج الحلا عسب تقارني نفسج بحور العين!!!
شمه: هيه انا احلا عنك وعن عفرا وعن امايه وعن ابويه .....لالالا ابويه لا اهو احلا عني فديته
سهيل: زين بعد يوم طلع في حد احلى عنج
وقفت وهي حاطه ايدها على خصرها: امايه وين عفوره ماشوفها؟؟
خالتي: حليلها تسوي الغدا بالمطبخ
ابتسمت شموه بخبث وتهز راسها : حليلها الا تطبخ غدا خخخخخخخخخ!!!!
قلت لها بنغمه: شو يضحكج على اختي؟
قالت وهي تيلس وتحط رجل على رجل: ماشي فديتك

<< * فديتك* هالكلمه طلعت بالغلط بس ياهي اثرت فيني ياويل حالي انا بتخبل بي هالبنت..... طالعه وايد حلوه بالمريول ابا اعرف هالمختربه هاي شلون المدرسه موافقين على مريولها المخصر!! وايد ماخذه راحتها بموديل المريول>>

خالتي وهي تفلعها بالمخده: قومي يالماتستحي تلبسي وساعدي بت خالتج من يت وهي تكررف كأنج يايبتنها وياج عسب تكرف لج

قامت شموه وهي تتحلطم التفت علي خالوه

خالتي واونها متفشله : احم فديتك ترها بتعقل بعد العرس يعني لاتتحسب بتظل جيه خبله

<<يودت ضحكتي قد ما أقدر ههههه حليلها خالتي خايفه اني اودرها بلاها ماتدري انها روحي وشقايل اودر روحي .....انا متى اعرس عليها واريح عمري بس حالف ماعرس عليها الا لما اسوي الي بالي >>

فريت ويهي لخالوه: ههههه هيه سمعت ان العرس يعقل

<<نزلت شموه وعلى طول سارت للمطبخ .... وانا من جهتي ترخصت من خالو وسرت بسيارتي اشوف مكتبي شو صار عليه بما اني مهدنس اد الدنيا ههههه لازم واحليلي لي مكتبي الخاص .... كملت طريجي وانا مستهم على روضوه شو بلاها ماترد على موبايلها من البارح اكيد فيها شي ولا عليان اخويه مهب لها شي ......>>

.............................. ...........

.............................. .....


<<واي فديت اخويه اكتشفت ان ورى هالانسان الصلب انسان رومانسي واحليلك ياخويه سلطان واخيرا حددت فارسه الاحلام عقولتك
من بعد ذيج المصايب الي صارت له واحليله قر ان يترك عزوفه عن العرس
اكيد تتسألون شو المصايب بس اسفه انا مابخبركم اذا هو بخبركم بكيفه اوني احفظ الاسرار
كنت بالصاله انا وعفور نشاهد برنامجنا المفضل الميدان وطول الخط مامقصرين بالتصويت لراشد الخاصوني اليويل المفضل لنا
دخل سهيل مع راشد اخوي الي حامل بأيده كيس ادويه >>

سرت صوبه وانا اشهق: حا اخويه فديتك سرت الدختر؟؟؟ شو قالو لك؟؟وشو هالكيس؟؟؟
راشد: بسم الله شوي شوي علي
شمه: شو قالو لك؟
راشد: ماشي تعب وبيخوز
شمه: أحلف
راشد: اصغر عيالج احلف خوزي تراني مامتفيج لج
سهيل: شموه خليه براحته حليله تعبان وانت مستلمته بتحقيق
طالعت سهيل بنص عين : انت ما.......
قطع كلامي عفرا وهي تصارخ: شموه لحقي فقره راشد الخاصوني تعالي

لبستهم وسرت صوب التيلفزون وانا عيوني مبقه على الشاشه : واي عفيرا شوفي شلون يول
عفرا: افا عليج هذا راشد
شمه: فديته

<<مامدى خلصت جملتي الا قرب سهيل مني ومسك اذني بأيده وفرها بقوه تويع خلتني اصرخ>>

ابويه وهو يفتح باب الصاله: شو صاير شو هالصريخ هاي؟ّ!!!!!

<<بعد سهيل عني وهو مرتبك بسبه جريمته البشعه قمت عنهم وسرت صوب ابويه احب راسه ومنها اغير جو التوتر: واي ابويه فديتك اشوفك كاشخ من وين ياي
ابتسم لي ابويه وحط ايده ورا ظهري : مب ياي بسير عرس فديتج يادلوعه ابوج (عقبال مابلغ فيج) قالها وهو يطالع بسهيل يعني ها تراك مصختها

سهيل بأرتباك: هلالا ع ع عمي شحالك ؟
ابويه: بخير وانت من صوبك؟
سهيل: مانشتكي باس
ابويه : ها راشد اشوف بأيدك جيس ادويه شو ؟؟
راشد وهو متمد على الكرسي: هيه ابويه سرت اليوم الدختر
ابويه: شو قال لك؟
راشد بأرتباك: ماشي ت ت عب وبيخوز
ابويه: هيه يمكن من تغيرات الجو عليك ,,,, يالله اخليكم

<<طلع ابويه عنا واستلمني سهيلوه مره ثانيه>>

شمه: شوف ها تراني طوفتها لك انا هالمره بمزاجي
سهيل: واي فديتج خايف منج يعني
طلعت لساني مقايض به: تخاف من ابويه
سهيل: جلبي وجهج لا اسوي فيه خرايط الحينه
عفرا: اف انتو شو من تتقابلو يطلع شرار من بينكم ابا اعرف شقايل بتعيشو مع بعض
شمه: عفير قومي قومي عنههم نسير فوق
سهيل: شو تسير فوق يالله بس جهزي اغراضج بنسير العين الحينه
عفرا: ليش!!!!تو الناس اخويه
سهيل: ماشي بس مستهم على روضه مادري شو بلاها يالس ادق عليها من البارح وهي ماترد علي
عفرا: يمكنها مشغوله
سهيل: لا هي حتى وان كانت مشغوله ترد علي

<<اول مره اشوف سهيل خايف على حد هالكثر ...انتابني شعور غيره خايس اف حد يغار من بنت اخوه؟؟.......... هيه اغار شو بعد يهتم بحد غيري واكثر من اهتمامه لي بعد>>

قلت له بنغمه: واحليلك لها الدرجه خايف عليها
سهيل وبنفس النغمه: بنت اخويه هيه لازم اخاف عليها لهادرجه
عفرا: بس بدينا اسطوانه يديده ,,,,, اترياني سهيل على ماجهز اغراضي بس سيفوه وين؟؟
سهيل: عند ربيعه حمد بمر عليه بالسياره وبناخذه
تقلب وجه عفرا لألوان عديده خخخخ خصوصا انها اليوم تهربت وايد من حمد ولا ردت على مسجاته
عفرا: خلاص انت سير له وبعدين تعال على ماجهز الاغراض
سهيل: امم اوكي يالله بسرعه

((( اف الحين انا بزهق لاتسيرين عاده))
قلت هالجمله وانا ارتب ملابس عفرا بشنطتها من بعد ماصعدنا فوق

عفرا: شو تبين والله لو يرد سهيل بدوني ابويه بيذبحني تراني مصختها وايد بيلستني هنا
شمه: اف طيب انتظري سلطان لين يرد
عفرا: ههههههههههه ليش عسب نسوي وداع؟
شمه: هيه فلم هندي هو شويه ويرد يعني يايلحق يامايلحق,,, ابا اشوف الوداع شلون بصير ههههههه
عفرا وهي تلبس شيلتها: جلبي ويهج

<<ودعت عفور كما استقبلت بحفاوه ههههه ركبت سياره سهيل وهي تلوح بأيدها باي باي ولاول مره سيف بالسياره ولا التفت صوبي وغايض بي ياحليله شكله متضارب ويا ربيعه ولا له خلقي
طلعت سياره سهيل من صوب ودخلت سياره اخويه سلطان من صوب الثاني>>

سلطان وهو يعق قبعه الشرطه: منو طالع من عندنا؟؟
قلت له بنغمه: عفرا واخوانها فديتك
تقلب ويه سلطان : شو ماقلو انهم بسيرو!!!! ......الحينه لليل ويمسكو خط؟
شمه: هيه فديتك سهيل مستهم على بنت اخوه
سلطان: اف خساره
خزيته بنص عين: عشو خساره!!!!
سلطان بأرتباك: امم خساره قلت بخلي عفرا تسوي لي عشا يعني
شمه: يابو بطين يالس تحاتي بطنك يعني
سلطان وهو يحط ايده ورى كتوفي من باب الميانه هههه: يا أختاه من بعد الغدا الي سوته عفرا اليوم اسميني سكرت بطبخها
قلت بخبث وغمزة له: بس بطبخها؟
خزني سلطان بنص عين: شو قصدج؟
شمه: ماشي فديتك
قال سلطان ونحن نكمل مشي: امم شموه يا أختاه الغاليه
شمه: لبيه يا ابا لهب
سلطان : لبيتي حايه يام قحافه امم بتخبرج عفرا ماقالت لج شي البارح ؟؟؟
شمه: مثل شو؟؟؟
سلطان: امم مثل امم ماشي
شمه: قول قول لاتستحي فديتك شو بخاطرك ياعيوني



سلطان: طالع شو اشوفج فوزيه الدريع عن غفله
شمه: هههههه شمه الدريع افا عليك
سلطان: امم يعني ماقالت لج شي
شمه: اف قالت اشياء انت حدد شو تعني
سلطان: كل الاشياء الي قالتها
قلت له وانا اخوز ايده الي مازالت ورى كتوفي: اقول اجلب ويهك شو قال كل الاشياء يابويه اسرار تباني افضح اسرار البنت
سلطان وهو يرد ايده ورى كتوفي غصب: يابقره انا اقصد اشياء عني انا
قلت وانا ابا اريح باله نوعا ما: هيه قالت ان صار من بينكم موقف بالحديقه بس ماطاعت تقول لي شو هالموقف ليش انتو شو صار بينكم؟؟
شق سلطان حلجه بعنف: طيب شو قالت هالموقف خايس ولا حلو
شمه: امم ماقالت شي
سلطان: اف انت من حاستج السادسه شو حسيتي؟
شمه: امم حسيت ان البنت مشدهوه شويه
سلطان: اها

<<قال هالكلمه وسار عني صوب جناحه اسميك ياسلطانوه متخشع قلبك تخشيع
واحليلك ربي يوفجك يالغالي...............>>
.............................. .................... .


.............................. .................... .


<<وصلنا العين وانا مشدوه وحالي مايسر من بعد ماسمعت خبر من حمد يهز البدن
يالله شو هالدنيا هاي............. غمضت عيني وسندت راسي على باب غرفتي وانا استرجع الحوار الي كان بيني وبين حمد>>


سيف: شو!!!!!!! لاتجذب اقولك
حمد: والله ماجذب
سيف: حرام عليك!!
حمد: شو حرام عليه انا شو يخصني
سيف: ليش تنقل لي خبر مثل هاي مسكين حمدان مايستاهل والله سرطان بالدم مره وحده!!!
حمد: أي والله مايستاهل
سيف: كدرت خاطري بهاي الخبر حليله حرام توه شباب على هالعواز والامراض
حمد: هاي امر الله شو نسوي بعد
سيف: وهله شو حالتهم من بعد الخبر؟؟
حمد: والله محد يدري من هله انا وماخبرني الا بالزور حالته النفسيه تكسر الخاطر!!
سيف: والله مايستاهل انا لازم ازوره واشوف وضعه
حمد: تسوي فيه خير ..... انا تعرفني ماروم عليه حبيت اقنعه يتعالج برع بس ماطاع يقول هو ميت ميت
سيف: شو ميت خله عنك انا بقنعه خله علي

<<<آآآآه والله مايستاهل حمدان هاي انسان رائع اجتماعي وخفيف دم وعليه سوالف وايد حلوه يصير فيه جيه!!!! لا اعتراض على حكمتك يارب>>>>

<<فصخت كندورتي وعقيتها على جنب وسويت دوش على السريع
طلعت من الحمام وانا الف الفوطه حولي سمعت دق الباب >>

سيف: منو؟؟
امايه: انا فديتك فج الباب
فتحت الباب بثجل: هلا امايه شو بقيتي؟
امايه وهي تشهق: سير تلبس فديتك لاتظل جيه مفصخ بعدين تمرض
سيف: امايه نحن مانحب الا نرقد جيه فصيخ
امايه: يالله بالستر !! ولديه شو بلاك تقول عفرا انت طول الطريج ساكت ماترمس ومويم
سيف: هاي شو فتانه مابلاني شي امايه بس فيني رقاد
امايه: متأكد؟؟؟
وانا احب راسها: هيه فديتج
امايه: يالله فديتك ارقد بس تلبس اول اخاف يجيك شي
قلت بتملل: يصير خير

<<طلعت عني امايه من صوب ورميت بجسمي بالصوب الثاني
شي صعب لما تعيش مع انسان فتره طويله وتحس بيوم وبيليله احتمال كبير ان يتركك انا صحيح بعيد عن حمدان مكانا بس دوم نتخبر بعض عن اخبارنا ....مسكت ايدي عن لا اتهور واتصل عليه بهاي الوقت انا لازم بكره ارد دبي بدون حد واقابله وجها لوجه....... انا سيف ويخبي عني خبر مثل هاي!!!! هين ياحمدان>>
.............................. .............

.............................. ...........
<<ابتسمت لي وسندت راسها على اليدار وهي تسمعني عن مشاعري اليديده ههههه>>

عفرا: والله يالريم احس بشعور ثاني مادري احس هاي الشعور احلى عن الي قبله احلى عن شعوري بحبي لحمد

<<يودت الورقه والقلم وكتبت لي>>

(( لان هاي الحب فيه امان اكثر.... وفيه صدق .... انا وياج حبيبتي بكل شعور تعيشينه ... عيشي حياتج ولا تقصري على عمرج بشي))

<<لما قريت كلمها طبيت عليها ولويت عليها بعنف ههههه >>

قلت وانا ايلس حذالها : بس احس نفسي خبله في أي وقت تتغير مشاعري صوب أي احد
احس بيومين حبيبته شويه يومين صح!!

فرت الورقه وهي تبتسم وكتبت عليها:

(( حبيبتي هاي الحلو فيج ان قلبج وسيع وتحبي الي يحبج بسرعه بس حاولي تضبطي هالمشاعر شويه ولاتسرعي بقرارتج انا ماحب ادخل بقرارج بس احس اهتمام سلطان احلى عن حمد لان اهتمام حقيقي))

<<قطع علينا حوارنا الصامت المتكلم صوت مسج ياي لريم يودت ريومه موبايلها بتردد وبأرتباك>>

عفرا: شو فديتج فتحي المسج شو بلاج؟

<<سوت حركه بأيدها بمعنى يولي ...... شو بلاها تقلبت الوانها جيه !؟ .....امم ممكن تكون ريومه تحب؟!! وتراسل بالمسجات ؟! ... لالا ماتوقع الا ريومه من بعد الحادثه الي صارت لها ماتحب تتعلق بأي شي بالدنيا لان حاطه بعقلها انها بترحل عنها قريب
........ترخصت مني وسارت لجناحها ........وبالنسبه لي تمدت على الشبريه وانا افكر بالي قالته ريومه صحيح هالحب احلى لان فيه امان اكثر وفيه صدق ... يمكن هالحب الي بيومين يكون احسن عن حب سنه كامله .........>>

........................

جود ي الحلوه 07-26-2011 01:09 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
الجزء الثامن
.............................. ..............


.............................. ..............

<<طلعت من سيارتي بعد ماطلع حمدان من بيتهم يستقبلني>>

حمدان يوايهني: لك وحشه والله ياسيف
حطيت ايدي ورى ظهره: انا دومي منقع بدبي بس انت الي ماتنشاف
حمدان مرتبك: والله اشغال هالدنيا

<<دخلنا الميلس صب لي قهوه ومد لي سله الرطب >>

ابتسمت بويهه : تدري بي ماحب الرطب ولا نسيت؟
حمدان: ههههه حسبتك غيرت رايك.......... خبل حد يكره الرطب؟

<< الله عليك ياحمدان على الي فيك ويالس تضحك ماقواك>>

قلت بحده وبدون مقدمات: حمدان صحيح الي سمعت؟
حمدان متنرفز : مدى يوصل لك الخبر؟؟؟
سيف: يعني كنت تعرف ان بيوصل لي شعنه ماقلت لي!!!!! هاي وانا ربيعك ولا بس ربيعك حمد؟؟
حمدان: والله ياسيف حمد ماعرف الا بالغط يوم شاف اوراق التحاليل بسيارتي ومارمت اجذب عليه اكثر
سيف: بغض النظر شعنه مخبي الخبر؟
حمدان: بس شعنه اغث اهلي ولي حولي قبل ماموت
عضيت على شفايفي بأسف: وانا الي اقول انك قوي اثاريك خريط ومهتز من داخلك ويائس
قال وهو يفر السفره من على راسه بغصه: سيف انا تعبان المرض الي فيني مب سهل ياسيف !!! مرضي يعني الموت
قلت له بأنفعال وانا افر فنجال القهوه الي بأيدي: ماتوقعتك بهاي الضعف ياحمدان تنتظر الموت وانت يالس اسعى ياعبدي وانا اسعى معاك مب تيلس وايدك على خدك تنتظر الموت وانت ماتحاول تشوف شو وضعك
حمدان ودموعه بعينه: بذمتك ياسيف شو وضع ماوضع ماخبرك ان سرطان بالدم تعرف يعني شو بالدم !!! يعيني بالجسم كلله يعني ياسيف دمي ملوث
سيف: ومن قال لك ان ماشي علاج لسرطان الدم .... في علاج برع وانت مب ناقصك شي حدد موعد السفر وانا جاهز اسير وياك
حمدان بتملل: سيف غير الموضوع شو علاج برع
قلت له وانا احاول اثر فيه ممثل ماكنت اثر فيه من قبل : حمدان بنسير يعني بنسير انت شو معدنك .....ماعليه لاتخاف على نفسك بس ماتخاف على امك ؟؟؟؟متخاف على ابوك وانت وحيدهم؟؟؟ شو حالتهم يوم يسمعو بخبر موتك؟؟
حمدان: بكل الحلات بيسمعو بخبري
سيف: لالالا بس يوم تسعى انك تتعالج هذا شي ثاني محد بيلومك لانك سعيت حرام عليك فكر بأأأمك فكرر فيها

لما شفت حمدان صاخ وجني اثرت فيه قمت ويلست جنبه على الارض وحطيت ايدي عجتفه : حمدان هات اوراقك عسب نطرشهم ونشوف شو يردون علينا بتشحيص حالتك صدقني عندي امل وايد وايد ان في علاج

حمدان : شو اوراق ما اوراق

سيف: حمدان نحن نجرب ونشوف شو الرد مانت خاسر شي

حمدان: طيب شو اقول للوالد؟
سيف: الحينه خلك من الوالد عطني اوراقك وانا بتصرف بعدين
ابتسم حمدان بويهي وكأني عطيتي امل واحد بالميه: سيف انت من يومك حلال لمشاكلنا .....تذكر ايام المدرسه؟
ضحكت وانا اتذكر سوالفنا: هههههههه أي وانا اوني مصلح اجتماعي
حمدان: هي والله تصلح مصلح اجتماعي بخبرك شعنه ماطلعت مطوع
سيف: ههههههههههه عنلاتك تتوقع اصلح مطوع؟
حمدان : ههههههههه اي مطوع بدون لحيه خخخخخخخ
سيف: خسك الله قوم بس قوم خلنا نحوط شوي بهالشوارع نشوف لنا جم غرشوبه نغازلها
حمدان منكس راسه ومبتسم بخجل: والله ياسيف بدقيقتين قلبت خوفي امل والله احبك ياريال
نعست عيوني اوني متأثر وقربت منه: تزوجني؟؟؟؟
حمدان فاطس ضحك ويضربني على راسي: هههههههههههههههههه الله يخسك ياخي يالس اعبر عن مشاعري وانت تطنز

<<طلعنا ونحن ضحك بأصوات عاليه وجنا نبي نقلب مخاوفني بصوت الضحك .... صحيح عسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم احس مرض حمدان بقربني منه اكثر واكثر ربي يشافيك ويعافيك يالغالي...........>>


.............................. ............


.............................. ...........
<<جلست بغيض على الكرسي وانا يالسه محتشره على امايه >>

شمه: امايه والله زهق خلينا نسير العين
امايه: ماشي الا اسبوع الياي
شمه: اف هاي انت قايله بعد لسيف ان اخلص اختبارات وبنسير شعنه تجذبي؟
امي وهي تفلعني بعلبه الماي الي جنبها: اه يامضيعه المذهب تقولي عن امج جذابه
قلت لها واوني ابي احرها: حرام عليج اختج هناك قلبها متفطر عليج
امي: تفطر عليج حمار قولي امين
حست بوزي : امين زين
<<<قمت وانا اتحلطم الحين شو اسوي انا يالسه جيه تعودت كل اسبوع اشوف عفرا شو هالحاله ياربي فيني طلعه ابا اطلع بس وين اروح اف الله يسامحج يا امايه
يلست اطالع موبايلي ماشي مسجات ماشي اتصالات اف شو هاي الحاله فتحت المسن ماحصلت عفرا مادري شو تسوي هالبقره دقيت عليها ودشت على طول>>

نمله حامل:
هلالالالالالالالالاع شمامي فديتج جنج تدري اني زهقانه

حلوه انا فديتني انا يعلني انا وياي:

فداج حمار قولي امين شو تسوي يالبقره؟

نمله حامل:

ههههههههه يعني اخوج سلطان هوه حمار لان وايد تفداني فديته
ماشي ماسوي شي زهق شو مابتيونا؟؟

حلوه انا فديتني انا يعلني انا وياي:
لالالا امايه مطايعه تقول اسبوع الياي

نمله حامل:
لالالا شعنه عاده

حلوه انا فديتني انا يعلني انا وياي:
شو عرفني عيوز شو تبي بها

نمله حامل:
ياقليله الادب.... صح ترىسيف عندكم بدبي

حلوه انا فديتني انا يعلني انا وياي:
غريبه جان جيتي معاه

نمله حامل:

مابا بسني منقعه بيتكم خل سلطون يتوله علي

حلوه انا فديتني انا يعلني انا وياي:
سلطون بعينج اخوي عانس بيدخل 30 وانت تقولي سلطون صج انج بقره المهم بتخبرج شو سويتي ويا حميدوه؟؟؟

نمله حامل:
ماشي شكله ماصدق على الله اني فجيت عنه

حلوه انا فديتني انا يعلني انا وياي:
عسب تعرفي انج راميه عمرج عليه

نمله حامل:
آآآآه دومه جيه لابسني بس يومين يحن فيهن علي واسبوع يلبسني

حلوه انا فديتني انا يعلني انا وياي:
من ثوراتج خلج منه بس الحين من قدج سلطان التفت صوبج ماقلت للج عن ردت فعله يوم مشيتو

كملنا سوالف ومضارب ومر علي هاليوم ثجيل وبطيء ومر الاسبوع مثله وابطأ عنه بعد...

.............................. .........

.............................. .......

<<هود هود>>

<<دخلت بيت اخويه علي بعد ماقالت لي عفرا ان وحده من ربيعاتها تسأل شعنه روضه ماختبرت اختباراتها النهائيه >>

ام روضه:هدا تفضل
قلت لها وانا احط سويج سيارتي بمخباتي: زاد فضلج المهم الغاليه وين روضه عندي وياها رمسه ضروريه
ام روضه بتلعثم: بدارها شكلها نايمه
قلت لها باستهزاء وانا رايح صوب الدري: مايحتاي تقومي انا ادل دارها
سرت لفوق .....دقيت الباب وبعد جم دقه فتحت روضه وعيونها منفخه يعني كانت تبجي

<<شهقت اول ماشافتني ونكست راسها بثجل>>

قلت لها وانا اطالع اثر الضرب على ويها وجسمها: يعني بتخليني جيه على الباب؟

روضه تبعد عن الباب: لالالا تفضل تفضل

يلست على شبريه اختها فطوم الي تنام ويها وقلت لها وانا يالس احرك شعر فطوم الي غاطه بالنوم وماتحس بالدنيا: امم رمستج بالموبايل وسمعت حسج متغير وسألتج شبلاج قلتي ماشي ومشيتها لج .....ادق عليج وتهربي من اتصالاتي قلنا يمكن البنت مشغوله ومشيتها لج.... (( فريت ويهي صوبها)) بس توصل انج ماختبرتي الاختبارات النهائيه هاي شي مايسكت عنه

روضه فاره ويها عني: أأأ امم ابا اعيد السنه
سهيل: شو!!!!!
روضه: هيه ابا اجتهد اكثر
رحت صوبها ويلست جنبها وطالعتها بوجها الي يفضحها انها يالسه تجذب علي: روضه تراج ماتعرفي تجذبي

<<روضه الي ماصدقت اكمل كلامي انفجرت بجي وجنها مضغوطه وحد فجها لويت عليها ومسحت على شعرها بطيب مادري ليش هالبنت بالذات اعاملها عن الغير حتى اختي عفرا ماعاملها بهاي الطريقه يمكن لان ابوها مامقصر فيها وعافس حياتها>>

روضه وهي تشاهق : ابويه يبا يطلعني من المدرسه
رفعت راسها من على صدري: شو ليش؟؟؟
روضه: من شروط ربيعه الي يبا يتزوجني اني اكون مامكمله دراسه
سهيل: شو!!! ربيعه هاي ابوج شكله استخف؟؟؟ وينه الحين اهو؟؟
روضه منكسه راسها: مادري انا محبوسه ممن جم يوم بهالدار
سهيل: قومي يالله الحينه تلبسي اذا هو متعيز يربيج وجنج بايره عنده بيت يدج يوسعج قومي قومي يهزي اغراضج مالج رده بهالبيت الا يوم اتفاهم ويابوج الوتي
روضه ودموعها تصب: اخاف من ابويه يذبحني
حطيت ايدي ورى كتوفها: محد بيجرب منج دام عمج موجود
<<رتبت اغراضها على السريع وسحبتها وياي.............. يوم شافتني امها اخذها اشتطت علينا بس لبستها وركبت عفرا السياره متوجه لبيتنا.....>>


.............................. .................... .......

.............................. .................... .........


<< من الجنه والناس>>

غمضت عيوني على قرايه امايه للمعوذات وايدها فوق راسي الي على ريلها

امايه: فديتك احسك تعبان
قلت لها بملل: ماشي امايه تعب وبيخوز ... ها الغاليه متى تبينا نسير العين؟
امايه: بعد اذان الظهر فديتك
قلت وانا اغمض عيني براحه: امايه كملي معوذات ارتاح يوم اسمع حس القرآن منج

<<ابتسمت امايه برضا وكلمت قرايه فديتها عسى ربي مايحرمني منها هالانسانه محلها كبير بقلبي>>


<<دخل علينا ابويه وراه سلطان سلمو ويسلو يشربو جاي عنبو جاي وبالصبح شو هاي لو اسوي شراتهم بودع معدتي>>

ابويه يوجه الكلام لي: وانت ماشوفك الا منبطح على ريل امك عنبو شموه الهي شموه ماتسوي سواتك
قلت له بنبره وبدون ماطالع فيه: غيران ابويه؟؟
طالعني ابوي بنص عين: غارت عليك بقره
سلطان يشرق بالشاي: هههههههههه خخخخخخخخخخ كح كح
نزلت شموه وبسرعه عفدت لسلطان يوم شافته يشرق ويلست تظرب على ظهره بقوه
سلطان يخوز يدها بعصبيه: يحماره خوزي حششى شو هاليد الي عليج
شموه تتمسكن على ابويه : باباتي خلاص بتنشل ايدي شوف ولدك شلون يرمس عنها
ابويه : بسم الله عليج من الشل تعالي ياحبيبت ابوج

<<شموه بدلع تيلس جنب ابويه وتلزق فيه .. حط ابويه ايدها ورى ظهرها ويلس يبوسها فوق راسها ... وايد ابويه يدل شموه ويدلعها ويغار يوم امي تدلعني اسميك يابويه انحيادي خخخخخخخ>>

يلس سلطان يطالع فيني ويطالع بشموه : وانا ولد البطه السوده يمكن.......... شو انا محد يدلعني ويلمني جيه
امايه: فديتك تعال على ريلي الثانيه
سلطان اونه حايس بوزه ونش عنا ساير شغله: مابا خلاص يوزوني بخلي حرمتي هي الي تدلعني
امايه ملتفته صوب شموه وجنها معطيه طراق مب مصدقه: فديته اخيرا قر يترك العزوبيه
ضحكنا على تعبير امايه وجت شموه صوبها تساسرها : امايه ترى ولدج حاط عينه على وحده
امايه تضحك بالخفيف وتساسرها هي الثانيه: منو ؟؟؟
شمه: امم عفرا
شهقت امايه من وناستها: تصدقي اني حاسني قلبي واحليله ولدي بخطبها له يوم نروح العين
شمه وهي متندمه: لالالالالالالالا امايه لاتخطبيها الا يوم يقولج لاتخليني اندم اني خبرتج
قلت لهم يوم شفتهم مامنتبهين لوجودي: الحين سلطان يبا من بعد مشوار العنوسه يتزوج الخبله عفرا؟
امي تظربني بالخفيف: يالخيس شحلوها عفرا انا كنت مفكره اخذها لواحد منكم واخوك خلاص بقاها
ابويه يقطع رمستنا: شمامي فديتج بنتي سيري يبي لي ماي دافي وملح نقعي ريولي فيهم
شمه شاقه الحلج: من عيوني يابو سلطان

سارت عنا شموه ............وانا من جهتي غمضت عيني اخذ لي غفوه شوي قبل لانسير العين...

.............................. ..........

.............................. ..........

<<يلست عموه عفرا تحط كمادات الثلج على ويهي المصفع وانا اشاهق بجي مادري من الألم الي بجسمي ولا بالم الي بقلبي وبالجهه الثانيه يدوه الي يالسه تبجي على حالي>>

سهيل وهو يروح ويرد بالصاله متوتر ويضرب بأيده بعض: دور حل ياناصر يمكن يسمع منك لانك اكبر عنه
ناصر وهو يطالعني: متى مدى يسوي فيها جيه هاللجلب هاي جلب ويها بنفسجي
قلت بنفاذ صبر: هو متى مسك ايده عني عسب يمديه لو مايمديه خلاص يوزني الي يبا بس يخليني اكمل دراستي
يدوه: الله يهديه الله يهديه
سهيل: شو يوزج مب بكيفه
ناصر يحاول يهديني: لاتخافي انا بتفاهم معاه هاي مادري متى بيودر حركاته
يدوه: شو البنت بايره عنده عسب يوزها واحد كبره حسبي الله ونعم الوكيل
يلست امسح دموعي: وازيدج من الشعر بيت عنده 7 خمسه منهم اولاد واكبر واحد كبرك ياشيخي سهيل وباكر الملجه
سهيل مشتط: يحلم

<<آآآه شو هالاحكام الي حكمها الزمن علي تعبت من ابويه تعبت خلاص ماروم استحمله اكثر عن جيه اذا ظليت على هالحال بستخف
خذتني عموه عفور لجناح الريم نيلس شوي عسب اغير جو .......كانت عموه تسولف وياها مادري شلون تقدر تتفاهم وياها حسيت بنضراتها التوتر والخوف شويه تطالع فينا وشويه تطالع مسجات توصل لها امم شو سالفتها هالبنت وايد غمضتني هالريم انا على الاقل اروم اتكلم واقول عن الي بداخلي لغيري اهي كيف تروم تستحمل وضعها صحيح من قال من يشوف مصيبه غيره تهون عليه مصيبته >>

ابتسمت لها : باركي لي الريم هههههه باكر بينملج علي على واحد كبر ابويه اقصد اكبر من ابويه
الريم فاجه حلجها مستغربه بس مامانعت شفايفها من الابتسامه وكأنها تتحسبني فرحانه بقرار هالزواج
عفرا: روضه عاد صدقيني مابخليه ناصر فديته
ابتسمت بسخريه: ابويه اذا حط شي باله يسويه يعني يسويه مايحتاج اذكرج بسوالفه واولها سالفه السكن وياكم
عفرا: صحيح للحين ماقر ينتقل ويانا بدبي ؟؟؟ الارض وايد كبيره وفي مجال ينتقل شعنه معند؟؟؟ ها ناصر بسير ويانا
قلت لها وانا انبطح على شبريه الريم واحرك بويهي وتألم: قلت لج اذا حط براسه شي حطه اهم شي يعاند ....عناده موصل الى انه يعاند حتى نفسه... ماتذكري يوم عاند ابويه العود يوم نصحه عن سالفه البورصه وشلون بيبرح من وراها عاند وعلى حساب نفسه وبخل بيزاته وهاي النتيجه غيره ربح وهو يلس حاط ايده على خده
عفرا: مادري ابوج طالع على منو

ابتسمت بسخريه مثل مايسخر فيني هالقدر وغمضت بعيني بثقل وضعت بعالم اسود..............


.............................. ...

.............................. ..............

كان يضربها بدون رحمه وبأي مكان توصل له ريله .............مسكه ناصر من رقبته وفره على الكرسي

ناصر: انت حيوان
علي: انت الحيوان اجلب ويهك عني تاخذو بنتي عني شو ما اعرف اربي تساعدوها تفسد علي
سهيل: تبا تزوجها لواحد كبر ابويه تقول نفسدها عليك
علي: هييه بيوزها غصبن عنكم والملجه باجر
<<وبدللاله مسك شعرها عسب يسحبها وياه بس عفد عليه سهيل ظرب وبحكم ان سهيل اطول واعرض عنه جان مسيطر عليه ويظرب فيه بدون رحمه وجنه يبا يبرد قلب روضه فيه ظليت اراقب الوضع وعيوني تصب........ شي صعب يوم تشوف اخوانك يتصارعو جبال عينك >>
ناصرمسك علي يبعده عن سهيل شوي وكأنه يبي يهدي الوضع: علي خبرني انت متوهق ويا هالريال؟؟؟
علي وكالعاده خايف من ناصر بس يكابر: شو ياهل انا؟
ناصر بنفاذ صبر: شو حادنك عيل؟
علي بتلعثم: شفتها هالحماره تركب ويا واحد بالسياره وماصدقت على الله ان ياها ريال وطلب ايدها وانا ابا استر عليها وانتو تمنعوني الريال ماناقصه شي وبيزاته تراسه المكان
شهقت روضه مصدومه من جذبت ابوها ويلست تصيح بصوتها: خلالالالاص اذا تبي تيوزني وياه يوزني بس لاتطلع رمسه علي!!!! شو انت من بشر حد يطلع رمسه عبنته!!!
ناصرمفول : وتجي تيوزها واحد عيوز؟
علي: شو عندك غيره؟؟
ناصر بحده : هيه جاسم ولدي
علي يضحك متستهتر: ههههههههه ولدك هاي ماطلع من البيضه وبعدين انا ابا ايوزها بسرعه باجر بتكون ملجتها.... وبعدين ولدك توه صغير شو تيوزه
ناصر: شو يخصك انا المسؤل انت ماتبا تستر عليها انا باجر بملج عليهم شو تبا اكثر؟؟؟
علي وجنه عصب من الرمسه: عارف ان كلام ولا بيتطبق
ناصر: لما اكون شراتك ذاك الوقت قول مابيتطبق وانا قلت باجر بملج عليهم يعني باجر وماعندك عذر اظن
علي : والمهر؟؟ ولدك ماعنده بيزات وين بيعيشها؟
ناصر: مايخصك البنت بتعرس حالها حال أي بنت بتاخذ مهر وبتزهب وبتيوز بأحلى قاعه وعلى وين بيعيشو قسم ولدي ياهز بدبي ولا تاخذ لها واحد شيبه

<<طلع علي من البيت وهو مشتط لان ناصر وسهيل خربو عليه كل مخطاته لان واضح ان طامع بالفلوس الي بتيها من هالريال المتقدم.... هاي انسان مريض مايهمه الا البيزات وبخيل بشكل كبير مادري على منو طالع الله يهديه>>


.............................. .................... ..


.............................. .................... ....

<<ملجتك باكر يهز عمرك >>
كانت هالجمله شرات الصفعه على ويهي شو هاي هديه من ابويه بيوزني هههههههههههه وانا بهالعمر بس تعالو منو هاي سعيده الحظ

التفت على ابويه مشدوه: ها!!! على منو؟
ابويه وهو يلس على الكرسي: عبنت عمك روضه!

يناس حد منكم يعطيني كف عسب ايلس من هالحلم: ها ابويه شعنه !؟ شو .. كيف؟
ابويه: ادري ان كل شي فجأه بس البنت متوهقه ويا ابوها يبا يوزها عيوز اونه يبا يستر عليها

<<ياحلالالاوه وطبعن انا المنقذ بات مان جاسم لازم اتيوزها >>
كتمت ضحكتي ورديت عليه: طيب امم يعني احس
ماخلاني ابويه اكمل كلامي ويا يلس جنبي: صدقني مابتحصل احسن عنها البنت وايد طيبه وحبوبه بس الزمن قالبها .........ولدي انت بخاطرك وحده؟
جاسم: ههههههههههههه لا ابويه اصلا انا مافكر بالزواج انا افكر بدراستي وبس
ابويه: ماعليه بويه انت فكر انك بتنقذ بنت من حياه ظلم بتكسب فيها اجر ان شاء الله مابتقصر وبتسعدك يوم تشوف معروفك

<< يلست افكر بكلام ابويه المشكله انا كل همي دراستي اخاف هالزواج يعيقني بدراستي وانا ابا اصير مهندس معماري اد الدنيا شرات عمي سهيل بس شو نسوي يالله شو ورانا نتزوج نتزوج ههههههه>>
جاسم: امم خلاص ابويه بس خبرت امايه؟
ابويه: هههههههههههههه هيه ومامدى خلصت كلامي الا يلست تفكر وين وكيف وشو بتسوي بزواجك
جاسم: هههه واحليلها امايه

<<قام عني ابويه من صوب ومسكت موبايلي من الصوب الثاني يلست اشوت لي جم صاروخ على الشباب اوني صارحت ابويه اني احب بنت عمي وقالي خلاص بيوزك وياها ويلست اغايض فيهم شويه ههههههههه بس طبعا الاقلب صدقني لان اوني عندهم جاسم الصديق خخخخخخخخ>>

خالد ربيعي: عن الجذب عاده
جاسم: تحيدني جذاب؟
خالد: لا حشى بس الرمسه ماتدخل دماغي وبعدين يالوتي هاي الي تقول(يقلد صوتي) انا مافكر بالبنات انا كل همي دراستي ومسوي عمرك اونك مصري
قلت بتفلسف: شو نسوي هاي حال الدنيا
خالد: يسوم شو رايك تبادل بين ابويه وابوك واحليله متفتح وايد
جاسم: ههههههههههه لا سير له



خالد: طيب خبره اني احب وحده يمكن اكسر خاطره ويوزني وياك بنفس الليله
جاسم: ابشر بس عاده أي وحده ياكثرهن الي حبيتهن
خالد وجنه مصدق عمره: هاي الي قلت لك شفتها على البحر ذاج اليوم
جاسم: ههههههههههه خلاص ابشر ..... اقول شو شايف ابويه صندوق الزواج اذلف عني صك يالله
خالد: اي تبا تكلم الحبيبه اخخخ ياحمار كلش مامبين عليك انك تحب
جاسم: شو نسوي هاي حال الدنيا
خالد: عيوز الي تكلمني مب جاسم

<<صكيت عنه وانا بكفري الف فكره وفكره شو حياتي بتكون وكيف خايف وايد الحمدلله ان ماشي دراسه واختبارات ولا جان صحيح على دراستي السلام على الاقل اتقبل الوضع بهالعطله شويه
فكره الزواج وايد مخيفه بس انا وايد احتكيك مع روضه ومابجذب عليكم تعجبني شخصيتها الصبوره الكاتمه وتغمضني وايد بسبه ابوها بس مافكرت في الزواج فيها ولا في غيرها لان افكر ياناس بدراستي>>> مصري>>

.............................. ..........



.............................. .................

كنت خايفه يوم وقف السياره بنص الخط وسند راسه على السكان وصوت الهرن قام يضرب بقوه
انتفض جسمي شو بلالالاه نزلن دموعي لا ارادي

جود ي الحلوه 07-26-2011 01:11 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
.............................. ..........

الجزء التاسع

.............................. .................

كنت خايفه يوم وقف السياره بنص الخط وسند راسه على السكان وصوت الهرن قام يضرب بقوه
انتفض جسمي شو بلالالاه نزلن دموعي لا ارادي


امايه الي يالسه بالسيت الخلفي: شو بلالالاه اخوج !!!!!!!!! راشد امايه رد علي

يلست احرك فيه بقوه: راشد
نطق بثجل وهو يسند راسه لورا: اف بلا هالحشره راسي يويعني ويايتني دوره دقو على سهيل ماروم اكمل الطريج
امايه وهي تمسح على كتفه: ولدي شو بلالاك فديتك خلهم ياخذوك الدختر
راشد: امايه انا قلت لكم دقو على سهيل خلاص عاده
شمه: اوكي خلاص انت ريح ....بس عطني موبايلك

<< اخذت موبايله وضربت رقم سهيل .... دقيت كذا مره ولا يرد>>

شمه: اف مايرد
امايه: دقي فديتج على سيف
شمه: امايه سيف بدبي.... شو الحل
راشد يلتفت صوبنا وعيونه كلها دموع غمضني وايد اكيد الالم الي ياينه قوي ولا شله عيونه مليانه دموع: خلاص ان مادق سهيل بكمل الطريج
امايه: لالا فديتك انت تعبان

<<شهقت لما رن موبايل راشد بأسم سهيل رفعته بسرعه >>

سهيل: مرحبا الساع
شمه: مراحب ... سهيل
سهيل: خبري داق على موبايل راشد
شمه: اف اسميك متفيج راشد تعبان ومايروم يكمل الخط ويباك تي تاخذنا
سهيل: انتو للحين ماوصلتو العين؟؟
شمه: لا نحن داخل العين بس بعاد عنكم
سهيل: اوكي دقايق وبيكم

<< يلست اوصف له مكانا .... وشوي يانا اهو ورفيجه على طول.... ركبنا سياره سهيل انا ومايه وراشد ... اما سياره راشد ركبها رفيج سهيل ولحقنا بها >>

سهيل ملتفت لراشد: ماتشوف شر بو سنيده
راشد مغمض عينه : الشر مايك

<<امم سهيل اكيد يعرف شو بلاه راشد ولا جان سأله شو بلاك بس اهو اكتفى بماتشوف شر ......شو بلاه راشد شو مخبي وراه..... وصلنا بيت خالوه ...... نم صوب راشد وسهيل يتشكرو رفيجهم... وانا وامايه من صوب ثاني نزلنا بيت خالوه وقامت الحشره على دخلت امايه خخخخخ اونه من زمان ماطبت بيت خالوه>>

خالتيه تلوي على امايه وتبوس فيها شرات العيايز: فديتج والله اني متولهه عليج حرام عليج ماتزورني ماولهتي على اختج
امايه تحب راسها: فديتج والله الظروف وهالدنيا الحين يايتنج ومخليه بو سلطان وسلطان لحالهم بالبيت ويدي عقلبي
قلت لها بنص عين: امايه ماهم يهال عسب ايدج عقلبج
خالوه: شو بلاه راشد اسمع سهيل يقول لي مايروم يكمل الطريج؟
امايه وهي تيلس على الكرسي: والله زيغ افادي هالولد مادري يقول يايته دوره براسه ومايروم يكمل

<< دخلو علينا ناصر وسهيل >>
ناصر وهو يحب راس امايه: هلالا هلالا تو مانور البيت يالغاليه
امايه : منور بوجودك الغالي شحالكم عساكم بخير
ناصر: الحمدلله
امايه تلتفت لسهيل: وينه راشد ؟
سهيل: بالميلس متسدح بنام
امايه: لالا خذه لدختر اول
سهيل: هههه خالتيه خليه عراحته راشد خلاص غدا ريال اهو ادرى بمصلحته
امايه: تراك انت الي تساعده على الفسق
سهيل ميود بطنه من الضحك: هههههههههههههه وابويه فسق مره وحده!!!

<<قطع رمستنا عفورتي ويا الريم وثالثه رويض !!!!!!!!!! بسم الله ياويلي شقا طالع ويها جيه مبقع>>

عفرا تلوي علي: واي بستخف يامرحبا يامرحبا نورج فرقع الكهربا

<<سلمت على ريوم وروضه وماحبيت اسئلها شو فيها قدام الجمهور عسب لا احرجها ولا شي ... التفت علينا ناصر وهو يوجه كلامه لعفر>>

ناصر: يهزو عمركم اليوم العصر بياخذكم جاسم تسوقو عسب روضه تشتري لها فستان لليله زين؟
(وكمل كلامه وهو يتلفت على امايه): باركي لنا ياخلوه بنعرس روضه على جاسم والليله ملجتهم
امايه تشتهق: وابويه واحليلهم توهم يهال !!!!
ناصر: ههههههه بعد حابين نفرح فيهم على مبكر
امايه : تعالي روضه فديتج تعالي

<<سارت روضه صوبها وهي منكسه راسها من الحيا يلستها امايه بحضنها ويلست تخربط عليها اونها تنصحها......ومن جهتي انا وعفرا وريوم سرنا لجناح عفير>>

فريت الغشوه ويلست على شبريه عفور: واحليله رشودي مادري شو بلاه
عفرا وهي تيلس جنبي: الا صحيح شو ياينه ؟؟ بلاه
شمه: يقول دوره براسه ومارام يكمل الطريج
عفرا: واحليلك يارشود
قلت وانا اطالع فيها هي وريوم: الا تعالو شو سالفه روض؟
عفرا: امم بالاصل سالفتها ويا ابوها يبا يوزها شيبه اونه يبا يستر عليها بس ناصر عارض وبيوزها جاسم ولده
قلت لها وانا شابكه ايديني قريب من ويهي : واي فديت اخوج ناصر من يومه طيوب وقلبه رقيق اخ لو مب متزوج
ضربتني عفرا على راسي: هي ياحماره

<<جلست ريومه على الكرسي وهي تضحك علينا ..................ومره وحده اعتفس ويها لما وصلها صوت المسج
التفت لعفرا ابا اعرف شو السالفه سوت لي بحركه بكتوفها انها ماتدري ,,,,,,,,,,شو بلاها تكلم منو؟!!! اسميني فضوليه........................ >>


.............................. .................... ..........



.............................. .................... .......

مسك ايدي وحط فيها بيزات

قال لي وهو يحب راسي: لاتستحي بنتيه انتي شرات بنتي عبير ومعزتج من معزتها واشتري الي تشتهي ولاتنقصي على عمرج بشي ودقي على ربعج ولي يعز عليج عزميه الليله على ملكتج
قلت له وانا منكسه راسي:مشكور ياعمي ناصر.. بس هذا واي..
قاطعني: مب وايد اباج تكوني قمرر اليوم زين؟ ترى عمتج وصت وحده تيج الليله المغرب تصبغ لج ويهج شرات المخرعين ههههه
روضه: والله اني مابطلع من يزاكم ... بس عمي انت متأكد ان جاسم مب مغصوب
طالع فيني بنظرات لوم: تحيدني اغصب حد على شي؟؟
نكست راسي متفشله: لا حشى ... والله مب قصدي
ناصر: لاتحاتي فديتج اهم شي انتي مب مغصوبه
عبير وهي تقطع رمستنا: شو ابويه يالله اعتقها لوجه الله ترى جسوم محتشر علينا
ناصر: هههههههه اها خلاص ها معتوقه سيرو يالله

<<سرت ويا عبير وانا وايد متفشله بركب الحينه ويا زوج المستقبل الي بنملج على بعض بعد جم ساعات..... خف لي جو التوتر وجود عموه عفاري وشمه وعبور الي قالبين الجو وناسه وضحك.... سلمت عليهم وكانو الخسفين متعمدين يخلوني ايلس وراه كان خاطري اصفعهم بس اوني متفشله .....ياويلي الحين الاخ بشوف وجهي الي يلوع الجبد من البقع الله يسامحك يابويه >>

جاسم بصوت اقرب لرقه: احم يالله صكو الباب
عبير تشهق: بسم الله وابويه عليك من وين نزلت عليك هالرقه توك من ساعه تزاعج والحين (تقلد صوته) يالله صكو الباب
جاسم وهو يطالعني من الجامه: عبير انطبي

<<لاحظت من نظراته انه مستغرب ... ياويلي اكيد الحين يقول بقلبه شو وهقني ويا هالمبقعه اف الله يسامحك يابوي الف مره >>

عبير تظربه على كتفه: حو مطولين بالوقفه؟؟
جاسم يتلفت صوبه: ها لالا يالله يالله ها
شمه تمص مصاصتها: عفور شعنه مايت ريومه ويانا
عفرا وهي الثانيه تمص مصاصتها: شو بلاج ماتدري انها مقاطعه السياير ... بس افا عليج تراها واثقه من ذوقي عطاني ابوي بيزاتها وبشتري لها انا وهي شرات بعض بس شارطه يكون الفستان وردي
شمه: يحماره انا اغار جيه تطقمي وياها
عفرا: وليش ماتلبسي انت بعد شراتنا
شمه حايسه بوزها: مابا ابا اصير مميزه عنكم
عفرا: سباله شفتي يعني منج مب مني
شمه: امم افكر
قلت لعموه عفرا وانا اساسرها: وين عمي سيف .....؟؟؟؟؟ابا يكون موجود
قالت بصوتها فضحتني: الا جاسم صحيح ماقلتو لعمك سيف.؟؟؟؟ ترى ناس يقولو مابيملجو الا بوجوده
جاسم : افا قولي لهم لايحاتو تراه ياي بالطريج

<<تمنيت الارض تنشق وتبلعني عموه وايد عليها حركات..........>>>


.............................. ......
.............................. ..........

<<شهقنا كلنا على الموديل الي اختارته بنت اخويه روضه............... وايد هالبنت ذويقه واحليها>>

عبير: بيطلع عليج صفعه بتصيري صاروخ
ضربتها على كتفها: شو هالمصطلاحات الشبابيه
عبير : اف عموه عن الحشره ... وبعدين شو تنتظرو انتي وشموه يالله خلصي بسرعه ورانا احم احم( وغمزت لي)

<<كان جسوم فديته متفق ويايه انا وعبير بعد مانخلص نخلي شموه وروضه بالكوفي ونسير نحن صوب الذهب نشتري الدبله وطاقم ذهب

يلست انا وشميم نتحوط اخر شي طاحت عينا على فستان عذاب وردي خفيف وايد وكان بدون سيور ولا كتوف يعني عاري نوعا ما وطويل ويجي مفصل على الجسم واخر شي بنهايته نفخه خفيفه عاطيه الموديل روعه ......اخترناه بدون تردد انا وشمامي .....واخذنا قطعه لريومه ,,, خلصت من صوب ومسكني جاسم من صوب ثاني بعد ماسرنا صوب الكوفي نتلاقا وياه سرنا صوب الذهب لعوزنا جسوم شويات على ما اختار الي يسمع اهو الي بيلبسه بس انا وعبور ماقصرنا اخترنا له موديلات ثجيله شويه والحمدلله اقتنع بهم جسوم اخر شي واخذناهم ,,,, ردينا البيت بعد تعب وريولنا منفخه من الحواطه >>

شمه وهي تهمز ريلها:اف تنفخت ريلي شوفو
عفرا: ههههه ,,,,, ريومه يالله قومي شوفي مقاس الفستان

<<ابتسمت ريومه بدون ترد وقامت تاخذ القياس وصعقنا يوم شفناه عليها..... طالع عليها احلى عنا بوايد لانها طويله وايد والفستان جنه مفصل عليها>>

عفرا: طالع هاي ماسارت ويانا وطلع المقاس احسن عنا

<<اذن المغرب وصلينا ويلسنا شويات نرمس..... وبعدها يات الكوافيره لرويض وطلعنا عنهم .....اما انا وريوم يلست شمامي تفن بلمستها على ويهنا بصراحه شموم فنانه بهاي الشقلات .... بالنهايه طلعنا نحن الثلاث مثل بعض نعومات وايد والمكياج مب ثقيل وردي خفيف..... وغارت عبور يوم شافتنا هههههه وتحسرت يوم ماطقمت ويانا >>

( رويض الله يعين جسوم الليله يوم يشوفج)

<<هذا كان تعليق شميم الطفسه يوم شافت روضه...... الحمدلله قدرت الكوافيره تغطي بقع الضرب الي على ويها >>

روضه: عموه البقع طالعه؟؟؟
عفور : لالا فديتج طالعه شرات الملالالالاك
دخلت علينا امايه تناديني: عفور ربيعاتج ينتظرونج تحت
عفور: طيب امايه شويات بس

<<سحبت شميم وريوم بأيدي عسب نزل مره وحده..... يلست اعرفهم على ربيعاتي وايد تفاجأو يوم شافونا مطقمات >>

فطيم ربيعتي: واو طالعات رهيبات
شموم وهي ترفع فستانها بدلع: احوم احوم هاي من ذوقج فديتج.... اترخص فديتكن بسير اشوف اخويه راشد شو يبا

<<سارت عنا شمامي وشويه دخل اخويه سهيل يخلي روضه توقع ......وبعد ماطمنها سهيل ولوى عليها مسك ايدها وقعت وهي ترتجف وحالتها لله .... ياحليلج ياروض ربي يوفقج ان شاء الله>>

.............................. .............


.............................. ..............

كنت ارتجف وحالتي لله ....الحين بدخلوني على الحريم عسب البس روضه دبلتها والذهب الي شريته
شو هاي الله يعيني على مناظر الحريم

عمي سهيل وهو يرتب كندورتي: لاتزيغ عاد جيه حتى رويض اهدا عنك
جاسم: لاتلومني والله خايف وايد
سهيل: تبا ادخل وياك؟
جاسم: ياليت والله
ابتسم لي عمي وقال بجديه: هالله هالله برويض تراها رويحتي هاي ترى مابتحصل احسن عنها المفروض تحب ايدك وجه وغفا
قلت وانا ابوس ايدي وجه وغفا عقولته: ههههههه ها حبينها ههههههه

<<طلعت لنا يدوه ودخلتنا على صوت الزغاليط والبخور حوالينا حشروني به اف..... كنت منكس راسي.... والتوتر متأكد ان واضح علي وايد ,,,, قربني عمي سهيل لروضه الي الى الان ماشفت غير فستانها السماوي ,,,, رفعت راسي بتردد طالعتها بهدوء وانا مشدوه.... يالله شو طالعه ملالالاك كانت اهي الثانيه منكسه راسها وشعرها طايح على ويها ومرفوع من ورى ياويل حالي انا >>

سهيل يضربني بالخفيف على كتفي: حوه ها بتظل واقف جيه

<<قربت لي امايه المجسم المحطوط داخله الذهب يلست البسها ,,, اول مالبستها الخاتم لا ارادي نزلت راسي وبست ايدها ,,, وبحركتي هاي قام صريخ البنات المستانسات على الحركه وقامت التعليقات من كل جهه الي تقول واحليلهن صغار ولي تقول لايقين وايد على بعض ولي تقول ابا اعرف شلون بتكون عيشتهم..... شو حضرتها نحن من الفضاء نازلين تبا تعرف كيف بتكون عيشتنا اسميهم بنات بقر>>

غمزني عمي سهيل وهو يقلد صوتي: انا مافكر الا بدراستي( وفر ويهه لامايه ) دخيلج ام جاسم لاتخليه يكمل نخاف يسوي شي
عموه عفرا الي واقفه جنب روضه: ههههههههههههههههه سهيلوه والله انك طفس

<< خلصت تلبس وخذوني انا وروضه للميلس الداخلي ,,,, وتركونا بروحنا بعد تقليسات وبعد ماوصاني عمي سهيل عليها للمره الالف ,,, كانت هي الثانيه متوتره ومنكسه راسها ... ومن جهتي ماعرفت شو اقول شو المفروض اسوي ,,,, بعد تردد عنيف قربت ويلست جنبها شويات ,,,, مديت ايدي ومسكت ايدها حصلت ايدها خشنه نوعا ما ,,,, اكيد من الكرف في بيتهم ,,, والله ياروض لارجع نعومه ايدج بنعومه الحرير.... لاخليج تعيشي عيشه ماكنت تحلمي فيها....... كان شعور غريب من بينا مب مفهموم جنه حلم..... شعور خوف من المجهول والترقب وهم شعور فرحه اني متزوج وهاي حلم يحلم به كل شاب عاقل شراتي فديتني ههه .....و شعور التملك يوم تحس انك تملك انسانه الكل يوصي عليها وكأنك تملك جوهره والكل يباني احافظ عليها يعني بأختصار مشاعر متضاربه في بعضها ....لا أرادي طلعت مني جمله انصدمت من نفسي يوم قلتها>>

جاسم: والله ياروضه لأعوضج حنان الاب والاخ وكل شي تحلمي به

<<نكست راسها اكثر ياويل حالي ......شو شكلها بتركع الحينه من الخجل .... صحيح ان اوقات تكون ما انت منتبهه ابدا لشخصيه معينه مجوده قبال عينك دوم بس القدر يحطك معاه بموقف يخليك تنتبه لكل شي جميل فيه وتقول كيف ماكنت منتبه من قبل وهذا الي صاير وياي ولأول مره انتبه لجمال روضه اثاريها جميله وانا مب منتبهه>>

يلست اطالع بصبوعها واحرك بالخاتم البستها وياه: امم روضه انا الكل يوصيني عليج بس محد وصاج علي صح

ابتسمت بخجل وبالغصب طلعت عندها هالجمله: لاني ما احتاي توصيه عليك
حبيت اتقيلس عليها شويه وقربت منها اكثر: امم يعني بتشليني بعينج؟

<<اكتفت بهز راسها بهيه >>

بست ايدها: فديت عينج والله


<<حو شو اشوفكم اندمجتو ويانا شو ميلسكم للحين يالله طلعو عيب هههههه..............>>


.............................. ...................


.............................. ....................

<<يالله شكثر رقدت انا......... طالعت بساعتي كانت على الساعه 1 فليل
تقلبت على الجهه الثانيه من الشبريه وانا اتذكر احداث الليله هيه صح كانت ملجه جسوم واحليله هالنتفه عرس قبلي وقبل العانس اخويه سلطان ....بالنسبه لي ماكملت مراسيم الملجله بس شفت الريايل تجمعو بالميلس ترخصت منهم عسب اسير ارقد وكلهم رخصوني يوم شافوني شبه سكران حوه سكران نوم مب شي ثاني من اخذ هالدوا يخدر جسمي كله >>

<<سرت للحما اخذت دوش سريع وتلبست شورت اسود قصير وفانيله صفرا حكرت شعري على السريع وخليته طايح بشكل عشوائي ...وتعطرت لي من عطور سهيلوه... شكلهم مسوين سهره صباحي خلني الحق على اخر مراسيم الملجله خخخخ
طلعت من جناح سهيل وحصلت شموه واقفه وعاطتني ظهرها ومنكسه عمرها شكلها تعدل بنعالها>>

سرت صوبها وسحبتها من شعرها على ورى : شميم متى شعرج طول هالقد وشعنه فاتحه شع
شهقت يوم طالعت بويها هاي .........

جود ي الحلوه 07-28-2011 03:26 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
مساء الخير




(الجزء العاشر)

.............................. .................... ............................


<<سرت للحما اخذت دوش سريع وتلبست شورت اسود قصير وفانيله صفرا حكرت شعري على السريع وخليته طايح بشكل عشوائي ...وتعطرت لي من عطور سهيلوه... شكلهم مسوين سهره صباحي خلني الحق على اخر مراسيم الملجله خخخخ
طلعت من جناح سهيل وحصلت شموه واقفه جبال باب جناح الريم وعاطتني ظهرها ومنكسه عمرها شكلها تعدل بنعالها>>

سرت صوبها وسحبتها من شعرها على ورى : شميم متى شعرج طول هالقد وشعنه فاتحه شع

<<شهقت يوم طالعت بويها هاي ......... الريم ياويل .......هاي ناويه علي بشي هيه بدون شي ملاك شقا يوم تتكشج جيه ياويل حالي انا فديتها والله ..... من صدمتي ظليت شاد شعرها كانت شبه بحضني ويهي قريب من ويها وايد يعني أي حد يشوفنا ممكن يذبحنا مانتبهت لنفسي الا يوم شفتها تطالع ايدي الي ماسكه شعرها برجاء>>

قلت وانا متلعثم: أأس ف حسبتج شموه لان لابسه شراتج

<<فكيت ايدي عن شعرها ويلست اعدله لها بحركه عفويه واوزعه على كتوفها .... كان خاطري ارفع هالشعر الكستنائي .... اشمه..... ولا امسح بكثافته ويهي ...... حوه شبلاني على هالافكار الوسخه ... بعدت عني هالافكار يوم شفتها منكسه راسها بخجل وكانت بطوفني عسب تسير عني .... مادري شو خلاني ازقرها >>

راشد: الريم

<<وقفت محلها بس مالتفت صوبي .... تلعثمت الحين شو اقول لها... اصلا شو كنت ابا منها اسميني متفيج الحين شو بتقول عني >>

راشد: امم ...........سهيل وسيوف تحت؟<< ادري سؤال غبي

<<فرت ويها وابتسمت لي ابتسامه تذوب ابو الصخر واويل حالي انا.... هزت راسها بالايجاب وسارت نازله
وابويه شكلي احلم يلست اصفع في عمري عسب اشوف نفسي نايم انا ولا ناش
اسميني خبله نزلت تحت بخطوات سريعه احس نفسي نشيط نوعا ما >>

(هود هود)

خالتيه: هدا الغالي

<<دخلت الصاله حصلت البنات يالسات وحاطات الغشاوي عروسهن طالعت الريم شويه .....يوم حسيت انهن انتبهن لي فريت ويهي .......يات شميم صوبي بعد ماعقت شيلتها من بعد ماشافتني>>

ويات صوبي تلوي علي: واي اخويه شحالك الحينه ؟
ابتسمت بويها دومها شميم حنونه علينا : ها شرات الحصان تشوفيني
خالتيه: تعال ولدي صوبي اباك برمسه
سرت صوبها وانا شاق الحلج يلست جنبها: ها شو بقيتي الغاليه عسى بس تبي تيوزيني حرام تيوزي جاسم ونحن الاكبر لا
قربت مني وقرصت ركبتي بقوه لان مفصخ :لا شقا مفصخ جيه ها؟؟؟
عفرا: هههههههههههههه امي من يومها ماتحب المفاصيخ
خزت ايدها عني بسرعه لانها ويعتني : حو خالتيه والله قرصتج تويع حشىىى عليج اصابع
خالتيه: لا شكلي الليه مابروم انام منهن
حبيت راسها: لا فديتج عيني هب حاره
امايه: ولدي ها مابتسير الدختر
قلت لها بتنرفز: امايه شوفيني غادي شرات الحصان
امايه بيأس: الله يهديك
راشد: وين الشباب ؟
عفرا: سهيل وسواف برع بالحوش
راشد: اوكي اترخص عيل

<<نشيت عنهم .... وانا طالع طاحت عيني بعين الريم بس هيه بسرعه فرت لصوب الثاني .... اف خاطري اطالع بعينها .. خاطري ارمسها... اف شو بلاني على هالبنت انا.... طرمه وابا ارمسها اسميني خبل>>


.............................. ...............


.............................. .............

قلبي خذاه لي ساكن دبي..غرن جميل ومرهف اسلوب

فتان بالنظرات يسبي...فايج على الخفرات حبوب

<<شغل سهيل هالاغنيه من سيارته وطول عليه بعد ماحتشر عليه راشد اونه هو ماحضر مراسيم الملجه ويبا يتونس شوي........... وقر ان يول...... طلعو التفق ويلس كل واحد منهم يول
طلعن البنات محتشرات ويلسو يصفقو والعيايز يالسو على فتحات دريشه البيت وهن يالسات يمايلو براسهن اونهن منطربات >>

قلبي خذاه لي ساكن دبي..غرن جميل ومرهف اسلوب

<<كل ماي هالمقطع سهيل يسير صوب شموه ويرقص حذالها طبعن الكل منتبهه لحركته حتى راشد..... بس راشد ابد مايمانع وسهيل ماشاء الله ماخذ راحته لان سلطان هب موجود ولا جان احتشر عليه .......ولما شافته امايه يلست تشجعه هي الثانيه>>

امايه تصفق: يابس يابس عاش ولديه عاش سهيل
سهيل يأشر على شموه وعقلبه: قلبي خذاه لي سكان دبي



ومن الجهه الثانيه راشد الي احتشرن البنات ويصارخن على رقصه يالس يول و يرقص بشعره على ايقاع الاغنيه ومشاء الله شعره يساعد الجلب>>

فرت خالتيه ويها لي: ولديه شعنه ماترقص؟
حست بوزي : هب عايبتني الاغنيه
امايه: وي شعنه حليلها والله
سيف: جيه ماعيبتني لان انا حبيبتي هب بدبي
امايه تغمز لي اونها حركات: فديتك من وين؟؟عيل؟؟ عسب اخليهم يغنوها لك
سيف: قلبي خذاه لي ساكن خور فكان خخخخخخخخخخخخخ ها في حد يروم يغنيها
عفرا: خور فاكان مره وحده ههههههههه والله انك متفيج

<<قطع رمستنا صوت دق الباب من ياينا بهالحزه سرت افتح الباب وياليت مافتحته طلع جارنا >>

ابو عبدالله: اخويه اذا حابين تسمعو اغاني هب مشكله بس قصرو شويه والله مب رايم انام وراي دوام
قلت وانا مفتشل: ها أي والله هاي اليهال الله يهديهم اسفين اخويه والله والسموحه
ابتسم بويهي: مب مشكله يالله تصبح على خير

<<صكيت الباب وراه وانا يالس اسب راشد وسهيل>>

سيف: يالبقر انت وياه الساعه جم الحينه؟
سهيل : امم يمكن 2
راشد وهو يرفع شعره: شو بلاك؟
سيف: ياحمير يارنا بو عبدالله ياي يقول اسمعو اغاني هب مشكله بس قصرو شويه
سهيل: هههههههههههههههههههه وانت شو قلت له؟
حست بوزي: قلت هاي اليهال هم مشغلين ومطولين عليه
راشد يعفد صوبي : يهال يالرخو ها
عفدت صوب الريم احتمي بها: حلفتك بالله يا ابنت العم ان لاتدعي هذا السبال يقترب بصوبي

بس محد يروم على راشد طلعني من ورى الريم ومسكني من اذني: من اليهال ها؟؟
قلت له وانا اتويع: انت وسهيل آآآآي ارويشد عاده خلاص فجني
راشد: قول اول انا ياهل
سيف: انت ياهل ههههه
ضربني على راسي وسار لسهيل الي يالس يضحك علينا .......



.............................. ..............


.............................. .................
بمناسبه الملجه نزل علينا الخير هههههههه وقر ناصر يعزمنا على المطعم وبعدها نتوكل للمبرزة الكل تونس بالقرار وفرح وافق على العزومه الا راشد لان تعبان وسيف معزوم عند ربيعه والريم طبعا مستيحل بتسير معنا وعفور لازم تبقى معها مرافقه .....انقهرت طبعا من قرار عفير يعني انا بالله بيلس ويا منو اذا مابتسير بس شجعت بي روضه وتوكلت
ركبت انا وروضه وعبير وجاسم بسياره سهيل وامايه وخالتيه ولبقيه بسياره ناصر
سرنا صوب المطعم تغدينا وماقصر ويانا الشيخ ناصر ....صحيح صحيح هالانسان كبير بعيني واي اتخيل سهيل يوم يكبر و يصير شراته ياحبي لرجل الاربعيني قطع علي خيالي روضه

روضه: حو شو بلاج يالله وصلنا
شهقت وانا اطالع المنظر: واي ياحبي لهاي المكان
طلعت من السياره ويلست امد بأيديني لان كسرت ظهري يلست السياره
سهيل يمد ايده لأيدي المرفوعه وقال بنغمه: اساعدج؟
نزلت ايدي بسرعه.... يسويها المينون ماستبعد هالشي من بعد الي سواه البارح: لا شكرا لاتقرب صوبي (فريت ويهي)....وينج رويض
روضه تي صوبي: كاني ماطرت عنج
يلست تطالعني وتطالع عمها سهيل: ها شيخي تبقي شي قبل لانسير صوب الحريم؟

<<خزني سهيل وسار عنا بدون مايرد اويلي شكله زعل اف >>

روضه: شو بلاج عليه والله مايستاهل الغالي
حست بوزي ومسكتها من ايدها: اف هو دومه يفهم غلط خلج عنه يالله نسير
خازت ايدي عنها : لا انا بسير صوبه اول دقايق وراده
شمه: براحتج

<<سرت صوب الحريم اليالسات بصوب بروحهن وبعد دقايق سبقتني روضه >>

روضه: شموه بياخذني عمي سهيل للحما مابتسيري ويايه؟

<<فكرت بالموضوع شويه يمكن يكون في مجال اشوفه واراضيه بطريقتي لان شكله زعل اف >>
شمه: هيه يالله

<<سرت وياها وتجدمنا سهيل بدون حتى مايتلفت صوبي واي زعله جايد هالريال >>

روضه وهي تكلم عمها: امم صح الغالي ماخبرتك
سهيل وهو يحط ايده ورى كتوفها: عن شو؟
روضه تبتسم بويهه: امم ماتذكر ذاج اليوم الي يت تاخذني من المدرسه ويوم احتك ذراعك بذراع رفيجيتي( وغمزت له)
سهيل يحك راسه: ههههههههههههههه اي صح شو فيها؟
روضه: امم ماشي بس لوعت جبدي بصراحه من شافتك وهيه تبا رقمك ويوم طفرت بصراحه عطيتها وياه ..............امم هيه للحين مادقت عليك؟
سهيل: والله ماشي رقم غريب للحينه دق علي
روضه: اونها مستحيه واحليلها ههههههه
سهيل: ههههههههه

<<كان خاطري افصخ نعالي واضرب فيهم لين ما جلدهم ينطق ويقول بس............ وبكل قواه عين يضحك قهر ياربي قهر اغار ياعالم اغار ينجلع ان كانت يايه اراضيه بس من بعد هالي صار يحللم خله ينقع بدرام ........>>


.............................. ............

.............................. ................
ميود عمري مابا اضحك واخرب خطه روضه
كان شكل شمه مضحك حايسه بوزها ونافخه ويها من الغيض فديتها يعني تغار عليه ماروم انا جيه لو ادري جان من زمان سمحت لرويض تدخل بينا

( شو بلاج شميم؟)

<<قالتها رويض وهي تطالع فيني مبتسمه وميوده عمرها لاتضحك>>

شمه : ماشي
روضه: لالا شكلج فيج شي من طلعنا من الحمام وانت مضايقه
شمه وشوي بتحفر الارض من مشيتها صرخت بصوتها: مابلاني شي
روضه : بسم الله شو بلاج تصارخين
شمه تتأف: اف ردت وقالت شو بلاج خلاص رويض عاده مالي خلق تراني
روضه ناويه تغايض بها: شو بلاج مالج خلق

<<خزتها شمه بنظره معتبره وانطبت رويض وهي ميودها عمرها لاتنفجر ضحك على شميم الخبله ............ >>

(قلبي خذاه لي ساكن دبي..غرن جميل ومرهف اسلوب)

<<اول مارن موبايلي على هالنغمه فرت شموه ويها صوبي بسرعه شكلها خافت ان البنت دقت علي هههههههههه ولما انتبهت لي اني منتبهه لها فرت ويها الصوب الثاني>>

سهيل: هلا .... هيه..... الحينه بنرد.... لا بس ماخذهم للحما. لحول خلاص عاده عشنو مستعيل .......... وصمخ جلاب اقولك عشنو مستعيل..... اجلب ويهك

صكيت عن جويسم قربله الله وفريت ويهي لرويض: ثاني مره لاتقولي لي انا اوديج محل ......اكلني جاسموه وينكم وينكم .....يالله ردها بسرعه ......اباها الحينه تي
روضه وجها مصبوغ احمر: لا والله استغنيت عني يعني؟
سهيل: شو اسوي لريلج اذا حاشرنا عليج

كملنا طريج لصوب الحريم وشمامي ساكته.... شكلها زعلت يالله خلها تزعل دومي انا الي ازعل ولا ياليت تراضيني بعد....

.............................. ............

جود ي الحلوه 07-28-2011 03:31 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
.............................. ............
الج 11زء
.............................. .................... ....
(يالله خوز عني عاده)

قال راشد هالجمله وهو شوي وبيختنق مني لان عافد على بطنه اوني ابي اخنقه لان شارب الكافي

سيف : ماشي طلع الكافي حقي
قال وهو يكح : حشى الا كافي ....خلالاص سيفوه يالدب والله ما اروم لك حشى الي يشوفك يقول خف الريشه وانت ثقل الصخر
قمت عنه خفت اسوي به شي: قول بسم الله من عينك
راشد: متى بتسير لربيعك؟
سيف: غيرت رايك شو؟ بتسير ويايه؟
قال وهو يتمد براحه: لا شو اسير وياك انا اليوم ابا اريح
انا وانا ناش عنه: براحتك انا ساير تأمر على شي؟
قال وهو يرفع وينزل بحياته بسرعه: هيه يب لي كافي يالناعم ههههههههههههه

<<خزيته وطلعت .....يشرب حقي ولا بعد يتأمر ايب له ثاني
سرت صوب المرايه المتواجده بمغاسل الريايل الخاصه بالميلس
ويلست اطالع بعمري واشيك على روحي قبل لا اسير انتبهت لملامحي الي الكل يعلق عليها
ان ملامحي ناعمه وجني حرمه اوف صدقهم عيوني صغيرونات وخشمي هم صغير
وشفايفي شو شفايف خخخخخخخخخخ اصلا مافي شفايف مافيني الا شق في ويهي عقوله
سهيل واقدر اشرب واكل منه وعفيرا اختي نسخه طبق اصل مني ولي يجوفنا يقول توأم بس
للاسف نحن مب توأم بس هيه الملامح طالعه عليها احلى لانها بنت بس انا ولد وبدوي وجيه
ملامحي لالا عيب انا لازم اسير اسوي عمليه تجميل انفخ لي شفايفي شويه ونفخ جسمي
الهزيل لازم اطلع شرات سهيل بدوي اصل ههههههههه اسميني تخبلت قطع علي خبالي راشد
وهو يضربني على راسي>>

راشد: شو اشوفك معجب بنفسك يالس تطالع بعمرك
التفت له: تدري بشو افكر؟
راشد وهو يغسل ويهه بالماي: شو؟
يلست اطالع بالمرايه مره ثانيه: امم انفخ شفايفي و( اشرت على جهه من عيني) واشق عيني من هالصوب عسبب تتوسع
راشد وهو يطنز علي: شو رايك بعد تنفخ خدودك هيه من هالصوب بعد شوف
خزيته: تطنز شو
راشد: شو بعد تنفخ ماتنفخ اسميك رخو
قلت وانا احج راسي: يالله اخليك تأخرت عليهم

حبيته على خده وسويت له باي باي بأيدي وطلعت عنه...


.............................. ...................


.............................. ....................
هذيل وين سارو بصير المغرب ولا ردو
من طفشي يلست اقلب بالقنوات لو ساير ويا سيفوه مب جان احسن وهذا الرخو الثاني شعنه
مارد للحينه اسميه حمار يوم يشوف ربعه ينساني هين ياسيفوه خلك ترد وبتشوف يتحسبني
بسكت عنه
.......يلست اشاهد برنامج وثائقي عن استراليا البلد الدرست فيه
........قطع علي مشاهدتي دخلت عفرا علي للميلس بدون وغايه!!!!
كانت ترتجف وعينها محمره ومب رايمه تتكلم

سرت صوبها واحاول اني اغض النظر خصوصا ان عفرا مب عادتها تطلع لنا بدون وغايه

راشد: عفرا شو فيج؟؟؟ شو صاير بج؟؟
قالت لي بكلام مقطع: ال ر يم
راشد: الريم !!! شو بلاها
قعدت تشاهق: انتحرت!!
راشد: شو!!!!!!

<<ركضنا لصوب الريم الي كانت طايحه بالارض في غرفته ودمانها ينزل من راسها >>

راشد: الله يهداج البنت شكلها طايحه وانت تقولي لي منتحره
عفرا ودموعها تصب: شو عرفني راشد دخيلك خلنا ناخذها المستشفى

<<اضطريت احمل الريم بأيدي ومن جهت عفرا غطت جسم الريم بعباتها
حطيتها بالسيت الخلفي وركبت عفرا جنبها كان الدم بعده ينزف فاضطريت افصخ السفره حقتي واعطيها عفرا>>

راشد: اندوج حطيها على محل الدم

<<توكلنا للمستشفى وعلى طول اخذوها الطوارئ انا من جهتي ماعرفت كيف اتصرف غامضتني وايد هالبنت مالها نصيب بهالدنيا ومن الجهه الثانيه عفرا الي يالسه تشاهق وتحط اللوم على نفسها >>

راشد: عفير عاده هدي شوي البنت ان شاء الله مافيهالا الخير وبعدين لشو تحطي الحق على نفسج؟
عفرا وهي تشاهق: كانت ويايه بالصاله ومره وحده قلب مزاجها وسارت عني لغرفتها وانا خليتها بروحها وماسرت وراها لاني يالسه اسوي فطاير من جيه اقولك انتحرت

ابتسمت على برائه عفرا : هدي ماحصل الا كل خير واضح انها يتها دوخه وطاحت ودق راسها بشبريتها ماشفتي انت الدم كيف مخيس الشبريه

اكتفت بهز راسها بإيجاب.... بعد ساعه تقريبا طلع لنا الدكتور وطمنا عليها بأنها بخير بس انها متعرضه لصدمه واعصابها تعبانه
سار عنا ومن جهتي انا وعفرا دخلنا على الريم .... كانت نايمه شرات الملائكه ولا حاسه بشي ....
و راسها ملفوف بشاش وشعرها طايح عليه.... استحيت اطالع فيها اكثر ......التفت لعفرا الي
دموعها ماخلصن للحين وابتسمت لها
راشد: خلاص تطمنتي؟
عفرا: لين ماتفتح عينها بطمن
راشد: طيب انتي تغديتي
هزت راسها بالنفي
راشد: طيب انا بسير ايب شي تاكلينه اوكي؟
عفرا: طيب

كنت بطلع بس استوقفني...................

.............................. ..........


.............................. ..................

احوم شو اوصف لكم شعوري بعد الملجه كأني وحده مسجونه وافرجو عنها حليله جاسم وايد
طيب والله بلاه بي الله يعينه على مابلاه ههههههه وايد حنون ويحاول ان يتقرب لي اكثر واكثر
ومشاء الله مايضيع أي فرصه ممكن يتكلم فيها وياي الحين نحن بمدينه الهيلي نلعب ومتونسين
وايد الا شخص الا وهو شمه هههههههههه من بعد الي صار وهي مبرطمه هيه صحيح كسرت
خاطري بس تستاهل على الي تسوي بعمي سهيل عسب ثاني مره تحاسب على رمستها
ولاتغط أي كلام عنبو حتى لو اخوها والحمدلله نجحت الخطه ولا خربها علي الشيخ سهيل طبعا
السالفه حقيقه البنت اعجبت به بس ماطلبت رقمه يعني الرقم بهورات حريم هههههههههه


جاسم يمد لي الآيسكريم ومبتسم: اندوج ياروضه قلبي
استحيت من تعبيره مديت ايدي اخذ الايسكريم : امم مسرع ماصرت روضه قلبك
جاسم: تدري بعد مب كل يوم بحصل لي حليله
طالعته بنص عين: اها عسب جيه يعني
طالعني بمكر: انت روضه قلبي...... انت من صرتي حليلتي وانا قلبي انقلب روضه
خضرا ومتروس زهور
انا واكل الايسكريم: وايد تطالع مسلسلات مصريه مو؟
خزني وحاس بوزه: يعني يوم يطلع الواحد رومانسي يطلع يطالع مسلسلات

<<يبالي صفعه مو؟؟؟ انا ويهي ويه وحده تعرس؟؟
اونه تطالع مسلسلات بدل ما اتشكره على كلامه الحلوه والله اني بقره >>

نكست راسي: سوري والله بس انا بقره بهاي السوالف تراني مافهم لرومانسيه ابد
مسك ايدي وكان يبي يفضحنا ويبوسها بس سحبتها على السريع: فديتج افا عليج لأخليج استاذتي بالرومانسيه
رفعت راسي وابتسمت بويهه: ماتحس كل شي سريع بحياتنا؟ البارحه الملجه وبعد شهر الزواج تحس ويايه؟؟
جاسم وهو يتمشى ويايه: امم صحيح كل شي سريع بس نحن نعرف بعض من زمان تدري من فاتحني ابويه بموضوعج وانا دوم اتذكر المواقف الي كانت تصير مبينا صحيح ماكنا نتبهه لها بذاج الوقت بس هالحدث خلاني اتذكر
روضه: ويوم تذكرت بشو حسيت؟
جاسم وهو يلوي على ايدي الاخ يتحسب عمره بأروبا: امم حسيت اني اعرفج وايد ومايحتاي نتعرف عبعض اكثر

<<ابتسمت بويهه وسرنا صوب الاهل ركبت انا وشميم جم لعبه ودوخ راسنا ويلسنا على الكراسي وشوي لحقننا الشيخ سهيل وجاسم وعبير حماتي اون هههه>>

سهيل يرمس شمه ام ويه منفوخ: امم في ناس هنا يبو أيسكريم؟ولا مايحتاي؟

<<هههههههههههه والله صار ويها شرات الاطفال الي بالرسوم يوم يفرحو حتى جاسم يلس يضحك عليها بصوته>>

جاسم يأشر على شمه: طالع شقا عيونها تلمع عنبو كل هذا عشق بالايسكريم
روضه: ههههههههه صارت تشبه وسيم الي برسوم انا واخي خخخخخخخخخخخ
شمه تكفخني على كتفي: انطبي يا امجد
سهيل وهو ينش: ههههههههه يهالوه يترامسون بالرسومات

سار عنا عمي سهيل ومن جهتنا ظلينا نتقيلس على شميم شويات هههههه

.............................. ............

.............................. ..........
فتحت عيني بثقل كنت اشوف كل شي مثل الضباب احس راسي ثقيل وكأني بطيح من فوق شي
عالي وابي حد يودني .......شفت ظل شخصين واقفين على راسي
هذا مب ظل عرفت ان هذولي صحيح شخصين واقفين لما اتضحت الرؤيه عندي
.......شو انا يالسه ارمسكم وانتو ماتعرفوني..... بس متأكده عفرا رمست عني وايد لكم اكيد بتعذروني من التعريف لاني وايد الحينه تعبانه بس اهم شي تجرأت ورمست وياكم
يلست افر ويهي بالغرفه ابا اشوف وين انا انتبهت لعفرا الي يالسه عيونها تصب دموع
ابتسمت لها ابتسامه من ابتساماتي المعتاده بس حصلت راشد بعد واقف من الصوب الثاني بس هذا عيونه ماكانت تصب.... بس كانت عينه تراقبني .....كنت ابا ارمس اقول لهم شو صاير
حست فيني عفرا كالعاده ومسكت ايدي: ريومه ريحي عمرج انتي طحتي بالبيت ويبناج المستشفى

حسيت بضيقه بقلبي بعد ماتذكرت الي صار ويايه آآآآه........... حطيت ايدي على محل قلبي ويلست اهوس ابا الضيقه تروح نزلن دموعي بلايا شعور .....يلست عفرا تهديني وانا اصيح من قلب شقا حياتي جيه والله تعبت سامحني ياربي بس والله تعبت ...بعد ماهديت وبعد ماريحني البجي ....حاولت ايلس بس ياتني دوره قويه عاقتني .... ساعدتني عفرا اني ايلس .. ومن الجهه الثانيه راشد طلع يزقر الدكتور
دخل الدكتور وقام يفحص علي ويلس يتأكد من عفرا اني ما ارمس من زمان واكدت له هالشي اقترح عليها الاخ يعرضوني لدكتور نفسي شو مينونه يعني انا؟؟؟ ناقصه انا هالمتفيج ......يوم شافت عفرا نظرات الغضب بعيني ردت عليه

عفرا: لا مانابا مشكور
الدكتور: انت تقولي سنه على ماتوفو اهلها خذوها لدكتور نفسي افضل لكم
عفرا: بنتفاهم بهالموضوع معها بعدين

<<طلع عنا الدكتور ودخل راشد بعدها وهو مبتسم>>

وطالعني بنص عين: سوت لنا مسرحيه ..خيست شبريتها شربت وقالت اون انها طايحه ... ترى خبرني الدكتور انج خريط

ضحكني اسلوبه برغم الألم الي فيني
عفرا: هههههه الله يخسك
راشد: شو ما اجذب انا قال خلها تشيل قشارها وتطلع
عفرا: متى بيطلعوها؟
راشد: الحينه بس تي هالبقره تشيل عنها المغذي
عفرا: مسرع ماتهاوشت مع الممرضه وصارت بقره
راشد: افا عليج اضبطج

دخلت البقره عقوله راشد وشلت المغذي وساعدتني عفرا اشل عمري ...مدوخه وايد وبالزور وصلنا لسياره راشد

.
.
لحظه مو جنه سياره!!!!!!!!!!! انا شلون بركب سياره؟؟؟!!!! لالالالالا مستحيل ... مابا يتني الصيحه الا قولو صحت..... وفهمت عفرا اني مابا اركب بكيفهم انا برد البيت على ريلي مابا السياره ....


.............................. ..........


.............................. ......
اخذني الوقت بشقه ربيعي محمد .......الي عرفني على عبد الله..... هذا ياطويلين العمر عبدالله الي يساعدني على ارسال الفحوصات حقين حمدان للخارج وبواسطه من عند ابوه بردو عليه بسرعه .....هو صحيح مارتحت له بس امم خله يساعدني وافك عنه

(حوه محمد عاده تراك حشرتني ماتروم مادوخ وانا موجود؟)

قلتها وانا اكح واحاول ابعد دخان زقارته بأيدي

عبدالله وهو مبتسم لي: ماتحب الزقاير؟
سيف: لا شو احب فيها خايسه ..( اشرت على محمد) انت بس طالع طالع بأسنانه كيف غادين صفر بسبت هالدخان
عبدالله: شكلك من النوع الي تحب يهتم بشكله
محمد: حوه وايد هذا لو تعاشره يومين بتعرفه
سيف: لاتبالغ عاده
عبدالله بنظرات غريبه: ان شاء الله نعاشره
سيف: هههه عزيز وغالي<<<<<< ادري خبل بس والله من نظراته ماعرف شو ارد>>>
محمد: ها عبدالله ماقررت تعرس؟
عبدالله بتأف: شو ياشيخ اعرس سير عني له انا قايل لك ماحب الحريم ناقصني بعد
محمد: حرام عليك ماشي احلى من الحريم اويل حالي انا
طالعته بنص عين: الي يسمعك مايقول انك خاطب
عبدالله: ولا يقول لك ناوي على الثانيه ابا اعرف شلون مستحملهم؟
محمد: شوف انا اذا في يوم ماشميت ريحه حرمه اعرف اني بموت انا الحرمه عندي مثل الهروين

ضحكت على تشبيهه الغبي : ههههههههههه هروين مره وحده مب زقاير؟
طالعني عبدالله : طيب سيف انت شو تحب؟
استغربت من سؤاله بس رديت بغباء: لا توني شارب ماي
عبدالله: هههههههههههههههههههههههه مافهمتني اقصد يعني تحب الحريم؟وتفكر فيهم؟
شو هالسؤال بعد هاي!! طالعته وابتسمت: تصدق عاده مافكر الحينه بالحريم ابد يعني مافكر بالزواج ولا عندي وحده محدده احبها عسب افكر فيها
عبدالله شق الحلج: والله؟!!!! احسن لك لاتحب الحريم ظل جيه

ضحكت على تعبيره واحليله شكله متعرض لخيانه نسائيه ومن جيه كاره الحريم ............

.............................. ..................

.............................. ....................
لعوزتنا الريم بصياحها تعب راشد ويلس على سيارته من برع


راشد بنظرات تخوف خخخخ: الريم ترى والله ان ماصعدتي بحملج شرات مايبتج

<<حزتها الريم فجت حلجها مستغربه وطالعت فيني وكأنها تبا تستفسر عن السالفه>>

قلت لها بتهديد شرات راشد: هيه تراه هو الي حملج وحطج بالسياره ويابج

تجمعو الدموع بعيونها كسرت خاطري يلست ابرر لها الموقف: شو بلاج كنتي بتموتي بس الحمدلله ان راشد موجود ولا كان انا مت جنبج

<<نكست راسها الريم مادري حيا ولا خوف ان راشد يسويها
عاد راشد غمز لي عسب اخوف فيها زود>>

عفرا: ترى اخبرج راشد اذا قال الشي يسويه

<<رفعت الريم راسها بسرعه وطالعت راشد بنظرات رجاء وعينها كلها دموع
قام راشد من على سيارته ويا صوبها >>

راشد: انا عندي لج تحدي .... ان ركبتي السياره بقولج لغز اباج تفكري بحله ولج مني ان حليتيه قبل مانوصل البيت وعفرا ها تشهد أي شي تطلبيه والله حتى لو سفره لبرع البلد بلبيها لج

<<<طالعت الريم فيه بسرعه وجنها تبا تشوف الصدق في عينه..... تلفت وكانت تبا ورقه وقلم عطيتها موبايلي عسب تكتب فيه لان شكله موبايلها بالبيت >>

(( متأكد تلبي لي طلبي؟؟ حتى لو تاخذني لقبور هلي؟؟؟))

كتبت هالجمله ومدت الموبايل لراشد لما قراه ابتسم : هيه ولج احقق لج طلبج تم
عفرا: راشد!!!!! من صجك انت؟؟؟ابوي مابيطيع
راشد: شعنه مابطيع ؟

<<شو اقوله الحينه جنبها.... ان البنت اكيد بتنهار يوم بتشوف قبور اهلها... وان ابوي رفض مليون مره هالطلب لها >>

قلت بأرتباك: مادري اسئله
راشد: مو لازم يدري صح الريم ( وغمز لها)
عفرا: ياسلام تهريب يعني
راشد بنظرات تحدي: هذا ان حللت الغز



<<ابتسمت الريم ونكست راسها بتردد>>

راشد: ها اكتب الغز؟



<<هزت الريم راسها بالإيجاب
مسك موبايلي وكتب لها الغز شكله يباها تفكر بالغز اطول وقت ممكن لان حط لها الملعون لغز رياضيات خخخخ>>

<<اشر لي راشد اني امسك ايدها ... مسكت ايدها وحاولت اركبها السياره كانت متردده وايد بس
شجعتها قلت لها فرصتج وصحيح ركبت ويودت موبايلي عسب تبدأ بالحل لان ان وصلنا وماحلت
مابتسير لهلها.... يوم تحركت السياره شوي وبموت من الفرحه هذي اول عقده من عقد الريم
تفج .......كانت ريوم شاده حيلها بالحل ومامنتبها وايد لطريق صحيح مبين عليها الخوف بس كانت
تحاول تركز بالحل ............. صحيح كبر راشد بعيني اسميه عرف يفكر يعني شغلها بالحل وخلاها
تتانسا الخوف شلون طلع بهالحل الخنفشاري هع هع هع بس بقا الخطوه الثانيه ان حلته..... صحيح
بياخذها تشوف قبور اهلها!!!!!!!!!!!!!! اسميها بتموت بمحلها>>

جود ي الحلوه 07-28-2011 03:48 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
الج 12زء

.............................. .................

<<نزلت من السياره وانا مدوخه مب رايمه اشل عمري وغير جيه خايفه يطلع حل هالغز غلط...... ابا اسير لهلي بأي طريقه يعني ابا اسير ......يارب يطلع صح انتو ادعو لي بس
ساعدتني عفرا ونزلت من السياره طالع فيني راشد بتحدي ومد ايده عسب اعطيه الموبايل>>

......عطيته الموبايل بتردد ......

راشد فاج عيونه: يابنت الذينا!!!!!!!!!!!!! ربيعي ومارام يحله وانتي حليتيه صح!!!!

دورني من الفرحه خاطري اطير....
راشد: لاتصدقي عمرج الحينه

<<طلعو سهيل وخالتيه وهم فاجين حلوجهم >>

سهيل: وين كنتو؟؟؟
راشد يأشر علي: بنت عمك سوت لنا مسرحيه
عفرا تقطع كلامه ونقذتني: كانت تمشي ومانتبهت على عمرها وطاحت وطلع دم وخذينها المستشفى
خالتيه تي صوبي وتلوي علي: فديتج انتبهي على عمرج مره ثانيه

<<ماكنت وياهم ابد ابا اعرف بس راشد بوفي وعده لو لا.... طالعت فيه بعيوني وانا كلي رجاء ... وشكله فهم علي وابتسم لي وغمز لي من بعيد ..... الحمدلله محد انتبه فضيحه !!!
طمنتني نظراته وانا ماحيد الريايل يخلفو وعودهم
يودت خالتي ايدي عسب توصلني داخل ...عاده الحين مابتقصر الشيخه بتستلمني عدل
خليتهم وسرت فوق لجناحي مدت عمري على الشبريه وانا استرجع كل شي صار لي قبل لا اطيح >>

(( اكرهج تدري شو اكرهج؟؟؟ شعنه مامتي انتي بدل خليفه يالخايسه يالمعفنه الله ياخذ عمرج يالطرمه))

هذا مسج واحد من مسجات توصلني ....مادري من منو ..... بس كرهوني بنفسي ....يحسسوني اني انسانه ما استحق اعيش في هالدنيا ......آآآآآه ياليت اموت والحق امي وابويه ياليت

.............................. .................... ...

.............................. .................... ..

اخ ياحلات الماي قربو قربو تسبوحو ويايه هههههه
بصراحه وايد مروق ويالس اتسبح بالمسبح الي بزاويه البيت يعني اي حد يطلع من داخل البيت يشوف الي يالس يتسبح فيه
وبصراحه وايد ماخذ راحتي لان المسبح وايد كبير.... وبس انا الي يالس اتسبح فيه
.......كانو في غلاماتين يالسين على كرسي قريب نوعا ما من المسبح بس حسافه كانو
يتهامسون عسب لا اسمع شي امم اكيد عرفتوهن عفير اختيه وشميم الي شكلها تشتكي لها عن الي صار لان عفير يالسه تشاهق هههههههه


(خلاص حطيه حذالج هنا)

<<قلت هالجمله للبشكاره ونفذت الاوامر وحطت الموبايل والعصير والفواكه على فوطه كانت في حواف المسبح اونه يعني حركات امريكان هههه..........
رن موبايلي وكان المتصل سيفوه اخويه >>

سيف: شو بلاك تكلم جيه ؟؟؟
سهيل: فديتج لان في ناس حذالي الحينه
سيف: حوه ويوم يصير حذالك حد ترمسني جيه؟؟!!! اسميك تخبلت
سهيل: ههههه والله دمج خفيف بعدين بخبرج بكل شي
سيف ويمشي ويايه على الخط: ههههه هيه فهمت السالفه الحينه ..... فديتك والله حبيبي انته متى اشوفك؟
سهيل: فداج روحي انتي بس آمري بأي وقت

<<طبعن كنت متعمد اسوي عمري اهمس وحالتي لله وأوني ذايب .... حسيت بشمه تقوم
من الكرسي وتقرب مني .....نزلت من مستوى جسمها عسب تكون قريبه من ويهي .......وبحركه خفيفه ......مدت
ايدها وسحبت الموبايل وفرته بالمسبح..... وبرود عنيف سارت تدخل لداخل>>


<<<من صدمتي ايدي بعدها على اذني مثل ماكانت ....فريت ويهي لعفير الي يالسه تعفر من ضحكها >>>

سهيل: خيبه هاي غيره لو شو؟؟؟
عفرا: ههههههه ماروم وابويه بموت بموت هههههههه وابويه ماشفت شكلك ههههههه

<<طلعت من المسبح ورحت صوب عفير الي يالسه تضحك وتمصخر علي ...رفعتها من
ملابسها.... حركتي المعتاده وياها..... وطبعا عفير اخف من الريشه صار جسمها مرتفع عن الارض ورجولها تتحرك بالجو>>>

عفرا: ههههههه سهيل خوز عاده خلالاص ههههه الحينه بتغير موبايلك ورقمك هههههه
سهيل: وبعدها تضحك ماتوب
عفرا: ههههه ماروم اسكت والله
سهيل: انا اخليج الحين تنطبي

مايحتاي تفكرو شو سويت لاني عقيتها بالمسبح ويلست تشاهق من الصدمه بس من شافت الموبايل يسبح في المسبح ردت لضحكها الخبله
دخلت عنها ابدل ملابسي وانا افكر برده فعل شميم ههههه والله وحركات هالبنت عرفنا شلون نقايضها بس خيبه الحينه يبالي اشتري موبايل يديد ....... مايسوى علينا مقايض

.............................. ...............

.............................. .................... .

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي

حوه منو هالدب الي صافعني بالمخده أأأأخ من الألم مب رايم افتح عيني

راشد: تستاهل ياحمار لا لشو رديت ايلس بعد تريق وياهم
خوزت ايدي عن خشمي الي يويعني من فلعه راشد الدب: يعور يالخايس عورتني حشى عليك
راشد: رايح تتغدا وترد الساعه 9 و انا مالي رب منقع بالميلس شو
سيف: وين سهيل؟
راشد: لا والله يعني اذا سهيل موجود ماتي تيلس جنبي هيه اصلا انت من تشوف ربعك تنساني
قلت وبتعود من غيره راشد: ههههه شو بلاك غادي جيه والله خذتنا السوالف
راشد حايس بوزه: خوز عني

<<دخل علينا سهيل بوزار وفانيله ويالس يحك شعره بأيد وباليد الثانيه يشرب كافي>>

سيف: حوه انت شو ماتستحي عندنا بنات بالبيت وطالع جيه؟
سهيل ومازال يحك شعره:ماروم عليك يالمحتشم
راشد وهو يضحك: تدرو من متى مالبست وزار؟؟
سهيل يلس قبال التيلفزون : متى؟؟؟
راشد: عشر سنين
سيف: خيبه اتوقع الحينه ماتروم تلبسه هههههههههه
راشد: هيه والله صدقت...... ابويه عصب عليه ذاج اليوم الا البس اونه شعنه دوم لابس شورتات ههههه والله ماجذب عليك طول الوقت ماسكه بيدي مستهم يطيح
سهيل يحك شعره: هههههههههه انا صحيح احب البس شورت بس اوقات يدق بعقليه البس وزار
قلت وانا احك شعري: حوه بسك تحك بهالشعر شو هاي يبت لي الحكه
راشد: هههههه عليك قمل شو
سهيل يطالعنا بنص عين: انطبو ...متسبح بالمسبح ونسيت افرك شعري بشامبو
سيف: يالخاين تسبح ولا تقول
راشد: انا الموجود بالبيت ماخبرني بخبرك انت؟
سهيل يتمد قبال التلفزون: ابا اخذ راحتيه
تذكرت يوم كلمني : هيه تعال بتخبرك شعنه تقطع السماعه بويهي؟ ( حركت حياتي لفوق وتحت على السريع) شو صار عسى ماذبوحك؟ ههههههه
سهيل : الله يرحمه
راشد: منو؟؟؟؟
سهيل: موبايلي
ضحكت عليه من الخاطر: هههههههههههههههههه لاتقول
سهيل: اقول ونص ....بعد سير شوفه مخيس ماي ....عقوه بالمسبح الله يسامحهم
راشد مب فاهم شي: حوه عن شو ترمسو
سيف: هههههههه يقولك اليوم كنت اكلمه ويلس يسوي عمره يكلم بنت عسب يقايض ناس وهالناس عصبو وعقو موبايله بالمسبح هههههه
راشد: ههههههههههه تستاهل عيل في حد يقايض بشموه؟؟؟؟
سهيل: اسكت والله ماتوقعت بسوي جيه قلت حدها حدها بتكب العصير وبتشرد ماشوفها الا خذت الموبايل وتعقه لي بالمسبح وبكل برود
راشد: هههههههههه تستاهل عسب لاتقايض بها مره ثانيه

دخلت علينا عفير الميلس وابتسمت اونه برائه: انتو هنا
سهيل: لا هناك شوفينا
عفرا: المهم انا حطيت لكم العشا بالصاله الصغيره سيرو تعشو
راشد: انت طابخته؟
عفرا: هيه انا وروضه فديتها
راشد: فديتكن انا علمو هالبقره الي وياكن تطبخ سو خير فينا........ من بعد ماضقنا اكلج كل يوم نلعن شمه
سهيل يفلع راشد بالمخده: احترم نفسك وبعدين انت ومنو تلعنو بشمه؟
راشد: ههههههههه انا وسلطان مسكين اخويه يبا يجي ويانا عسب ياكل من اكل عفور بس واحليله دوامه مايسمح
حطيت ايدي على بطني الي يطلع اصوات غريبه : اقول انا يوعان يالله نشو
راشد يخزني بنص عين: شعنه تتعشى ويانا سير سير لمحمد يعشيك

حطيت ايدي ورى ظهره وحبيته على خده اوني اراضيه وسرنا نتعشا...................

.............................. ..............


.............................. ..................

(اقولج عطيني رقمها لأصفعج)

عفرا: راشد ماروم شو تبا منها خبرني وانا بخبرها
راشد: عطيني رقمها انا ابا اتفاهم وياها وبعدين الا هي مسجات وبنتفاهم بشي محدد
انا مابيلس اغازلها
عفرا: مابا
راشد: ترى بخبر عليج سلطان

<<فجيت حلجي شو مدريه هاي بسالفه سلطان اويلي انفضحت>>

راشد يلوح بيده جبال ويهي: حوه وين الرقم
عفرا: راشد البنت يتيمه
راشد: شوفي ان ماصطلبتي بذبحج تراني قلت لج انا مابغازلها انا بتفق وياها عن الوعد
الي وعدتها به وبمسح الرقم
قلت بتملل: اللهم صبرج ياروح طيب باستأذن منها اول
راشد: سيري محد ماسكج
عفرا: لا شو اسير البنت الحينه نايمه
راشد: عفير بتعطيني الرقم لو شو؟؟؟
تأفت وانا افتح موبايلي: اسميك حشره يود هذا الرقم بس بذمتك ماتضايقها
مسك موبايله ونقل رقم ريوم: والله لو انج اختي جان بستج ............شاو

<<هههههه والله انه خبل هالانسان شعنه فرحان برقمها جيه
.........سرت صوب جناحي للبنات اليالسات بغرفتيه>>

روضه وهي متمده على الشبريه: عموه اسمعي عبير شو تقول اونه ياليت ابوها شرات ابويه عسب تي تسكن هنا شراتي
ضحكت على خبال عبير: والله انج بقره
شمه وعينها بالاب توب: أأأأأأأأخ في حد يعوف ابوج يالثوره
عبير: بسم الله منكن كليتوني بقشوري انا ماقصد جيه بس الاجواء وايد عيابتني هنا
عفرا: خبري أبوج انج بتنامي الليله هنا بس تعالي ماشي محل لج...... انا وروضه نتبادل كل ليله .....وحده تنام على الشبريه والثانيه تنام بالارض
شمه رافعه خشمها: وطبعا الليله الشبريه حقي
روضه: وايد واثقه مشاء الله
عبير: شقايل مستحملين نومه الارض؟؟
عفرا: الا هو شهر ونودع الحلوه ( واغمز لروضه)

......احمر ويه روضه ونكست راسها بطاري العرس...........

شمه: اويلي على اليستحون ماروم عليج
روضه: انطبن يالخايسات بيكن يوم واضحك عليكن.

......دخلت علينا الريم بأبتسامتها المعهوده بس التعب واضح على ويها ....

شمه وهي تفر الاب توب وتوايه الريم : يامرحبا يامرحبا هلا والله بالقمر ماتشوفي شر الغاليه
فريت ويهي لشميم: ياحماره لاب توبي شعنه تفريه جيه!!!!
شمه: الي يسمعج يقول لاب توب شرات الناس
عفرا: مب عايبنج شعنه يالسه عليه
شمه وهي تفر شعرها لورى وبخقه: مضطرين بس

<<رن موبايل ريومه يعلن عن مسج.... وكالعاده ارتبكت رويمه ....بس لما فتحته طالعت فيني بنظرات غريبه .... هاي اكيد راشد رسل لها .... ابتسمت لها وانا زايغه ابتسامه خفيفه احوم احوم ...>>

.............................. ..................

.............................. ...................
ابتسمت لي برائه مصطنعه عسب تخفي اجرامها بس كالعاده ماروم على هالبنت ابتسمت لها انا بعد
طالعت المسج العجيب من يديد

( هلا الشيخه ريم وياج الشيخ راشد ابن خاله ابناء عمومتك
المهم لاتفجين حلقج جيه كأنج بقره مكفخه انا اخذت الرقم من عفير
عسب اسألج ها متى ناويه على المشوار الي خبري خبرج انا انتظر ردج اوكي؟)

<<هالانسان شو يضحكني اسلوبه وايد عجيب الي يحبني بالتعامل وياه
ان يعاملني شرات الباقي يعني مايحسسني ان ناقصني شي .....>>

مسكت موبايلي اكتب له رد
(قبور هلي بدبي)
رد عليه بسرعه وجنه ينتظر الرد
( حلوعيل شو رايج تردين فيانا و نقول لهم انكن بتجهزن اعماركن لعرس جسوم وانتي بتي ويانا وناخذ عفرا بعد)

<<يالله وايد متولهه عليهم بخاطري اسير الحينه بس ماباليد حيله اكتفيت بالرد بكلمه>>

(طيب)

عفرا: شميم موبايلج مسوي حشره ردي
شمه ترفع : هاي اخوج سيف .... هلا سيفوه .... حوه سهيلوه هاي رقم سيف شو طلعك انت بالخط.... احسن تستاهل..... طيب شو تبا .... احللف .... الله .... دقايق وبتشوفونا عندكم ..... باي باي


عفرا: شو بلاج تباغمين جيه شرات البقر
شمه : واي بنات بنات يالله انتشرن سهيل يقول لكم الشباب عازمينكن على آي سكريم باسكن واي بتخبل بتخبل يالله تلبسن

<<ابتسمت على خبال شمه شو سالفتها كل هاي لانها بتطلع .... طالعتني عفرا ومسكت
ايدي>>

عفرا: اكيد بتسيرين فيانا دخيلج

<<شو بلاها عفير تدري بي اناماحب السياير مابا اروح ... اكتفيت بهز راسي بالنفي>>

عفرا: والله ان ماسرتي بزعل عليج هاي اناقولج

<<بهالحظه وصل مسج من الجني راشد يهدد>>

( بخبرج ان ماشفتج فيا البنات ماشي سيره لدبي تشاو)


طالعت عفير بدهشه.... ومديت لها الموبايل عسب تقرا المسج

عفرا: ههههههههههههههههه فديته والله تستاهلي التهديد

<<سحبت الموبايل عنها وسرت اتلبس مافيني لازم اسير اسميه راشد مذله >>

راشد اول ماشاف قروبنا قروب البنات حذال سيارته: خيبه سهيلوه عازم كل هايلا!!
سهيل شاق الحلج : هيه افا عليك بنات اخويه عبير ورويض مالي غنا عنهم واختيه الغاليه وبنت خالوه شمامي فديتهن طالع طالع شقايل هالوجيه بريئه
راشد بطنز : هيه بريئه وايد
سهيل يطالعني بستغراب: ريوم !!!! انت سايره فيانا؟!!!
راشد يطالعني هو الثاني: هيه طالعها بعد تبا تركب اول وحده حشى عليكم بنات زايغات على أي سكريم ( كمل كلامه وهو يصفق ) يالله بنات اركبن وحده وحده بشويش على سيارتيه لاتعور

ركبن البنات وهن ساكتات عن هالخقاق عسب يضمن الطلعه اما انا ساكته لان مالي رغبه بالطلعه اوبالاصح لان ماروم ارمس
سهيل ركب جدام ويا راشد اما انا وعفرا وسيف ورى ورنا يالسات شمه وعبير ورويض
يلست اطالع سياره راشد صحيح هب اول مره اركبها بس اول مره انتبه لها وايد فخمه وريحه الكلونيا فيها وايد حلوه .... انتبهت لراشد الي يالس يطالعني من الجامه.... عطيته نظره اعبر فيها عن عدم راحتي بهالطعه عسب يحس بتأنيب الضمير....وفريت ويهي عنه اطالع البنات وهن يرمسن وانا عاجزه اشاركهم حديثهم .....كنت اطالع بشفايفهن وهن يرمسن شو فيهن زود عني؟؟ ..... انا بعد فيني لسان شعنه ماينطق شعنه........ احس نفسي مخنوقه صعب يوم تعيش وانت ماتروم تعبر عن نفسك وعن رايك وايد صعب.......تكتم المصايب الي تنزل عليك في قلبك ولا حد يشاركك فيها غير نفسك الي من جهتها تتعب ولا تستحمل وتضعف في كل مصيبه تنزل عليها هيه يانفسي وايد ضعفتي .... مصايبي كثار وصدماتي اكثر...


.............................. .................... ..................

.............................. .................... ........

( والحينه وين بنسير؟)

قالتها لي شميم وهي ماسكه بثباني شرات اليهال

راشد: شو بعد وين بنسير..... آي سكريم واكلتي شو تبي بعد يالله على البيت
شمه تزاعج: لالالالالا شو نسير البيت مابا فديتك خذنا للمول فديتك اخويه
التفت لسهيل الي وهقنا: والحينه شو الحل ويا هالياهل تراك انت الي وهقتنا بهالطلعه بنات ماينعطن ويه

سهيل: بس ناخذهن المول نشرب كافي ونرد شو رايكن
تناقزن البنات شرات الخبيل: الله عاش سهيل مناصر البنات عاش عاش
راشد: اركبن وانتن ساكتات

<<طول الدرب وانا اطالع الريم من الجامه شكلها مب حابه الطلعه ابد ..... بس مادري شو بلاني عليها هي بالذات ........ خاطريه اطلعها من هالي فيه بس شكلها هالبنت صعبه وغامضه .... انتبهت لنظراتي فابتسمت لها تلقائي.... ولأول مره ماردت لي الابتسامه !!!!! وناظرتني بنظرات غريبه اشبه بالاحتقار!!>>

قلت بدون نفس وانا انزل من السياره: وصلنا

<<تقدمتهم وانا ضايج.... بلاها تناظرني جيه ... هاي يزاي يعني انا شو لي بهاي البنت
الطرمه اسميني متفيج .....قطع علي افكاري مسكت سيف لأيدي>>

جود ي الحلوه 07-28-2011 03:52 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
الج 13زء

.............................. ................



<<طول الدرب وانا اطالع الريم من الجامه شكلها مب حابه الطلعه ابد ..... بس مادري شو بلاني عليها هي بالذات ........ خاطريه اطلعها من هالي فيه بس شكلها هالبنت صعبه وغامضه ....
انتبهت لنظراتي فابتسمت لها تلقائي.... ولأول مره ماردت لي الابتسامه !!!!! وناظرتني بنظرات غريبه اشبه بالاحتقار!!>>

قلت بدون نفس وانا انزل من السياره: وصلنا

<<تقدمتهم وانا ضايج.... بلاها تناظرني جيه ... هاي يزاي يعني انا شو لي بهاي البنت
الطرمه اسميني متفيج .....قطع علي افكاري مسكت سيف لأيدي>>

سيف يطالعني بنص عين: شو هاي حشى تركض ركيض سباق شو
راشد: لا بس ماني متفيج لحشره البنات
سيف: ههههههه واحليلهم والله سويتو فيهن خير يوم طلعتوهن

<<يلسنا كلنا على طاوله من الطاولات بالمول وكنت اتحاشا النظر بالريم عسب لاتتحسبني ميت عليها.....اصلا من تكون عسب اموت عليها ... هاي الي ناقصني بعد
يلسنا نشرب الكافي والحشره قايمه بسبه عبير على طاولتنا لدرجه الي بالطولات الثانيه يطالعن فينا مستغربين من الحفله الي عندنا .... وايد فنانه هالبنت>>

راشد: ههههههههههههه اسميج ياعبير سوالف
عبير: والله اقولك خلاص ويها صار شرات الطمامه مسكينه واحليلها
عفرا: هيه بعد الي سويتي فيها تقولي مسكينه حرام عليج قم للمعل وفه التبجيلا
عبير: سيري شو قالت قم للمعل
روضه تكلم سهيل: الشيخ ممكن طلب؟
سهيل: انت تطلبي عيوني
روضه شاقه الحلج: فديتك ابا موبايلك برسل لي جم صوره لك
سهيل وهو عافس ويهه ويطالع بشميم اختيه بطرف عينه: مايبته ويايه
عفرا: ههههههه هههههههه ههههههه اكيد مابتيبه وياك
شمه مسويه عمرها بريئه: ليش؟؟؟؟ شو فيه موبايله
عفرا: هههههه خلاص شموه والله اني ماسكت من الضحك الا بعد الموقف بخمس ساعات الشيمه لاتذكريني ههههههه
روضه: شو فهمونا السالفه عاده
سيف : ههههههه الله يرحمه موبايله طاح بالمسبح وهو يتسبح
شمه تسوي عمرها تشهق: لالا خساره كان موبايلك وايد جميل
روضه تلتفت على سهيل: افا ولا يهمك انا بيب لك ثاني
سهيل: لالا فديتج لاتكلفي على عمرج انا اقدر اشتري لي بدل الواحد عشره بس مقايض بناس مابشتري وموبايلي هاي بيتصلح وبرد استعمله
شمه وهي تطالع بصبيعاتها: حششى زطي عنبو اشتري موبايل يديد احسن لك
سهيل: مابا

<<لا ارادي رديت التفت لريم .... الكل يالس يسولف ويضحك.....
وهي ماتشاركهم حتى بأبتسامتها المعهوده.... ظلمتها يعني مب بس انا ماتبتسم لي .... كانت سرحانه ومب منتبهه لنظراتي ....فجأه طاحت دمعه من عينها ومحد انتبه لها غيري انا وعفرا الي يالسه حذالها >>

راشد: عفور انتي مو جنج من شوي قلتي تبي الحمام؟
عفرا وزين يوم فهمت شو اقصد: ها هيه أي ابا اسير ( ومسكت ايد الريم) قومي فيايا الريم

<<سرنا بعيد عنهم كنت امشي جدامهن وهن ورايه .... وقفت حذال مطعم صغير بالمول ...دخلنا ويلسنا على الطاوله ....اما الريم ظلت واقفه بمحلها
وقفت وسرت صوبها .... سحبتها بشويش ويلستها على الكرسي .... ويلست حذالهن هي وعفرا

راشد: انا اسف ان طلعتج غصبن عنج لان واضح من بدايه طلعتنا وانتي هب مرتاحه
عفرا وهي تمسك ايدها: شو بلاج ريومتي ؟حد ضيقج؟

<<ماردت علينا وغطت ويها بأيدينها ويلست تصيح بصوتها .... لوت عليها عفرا وهي تمسح على
راسها .....غمضتني وايد هالبنت مادري ليش ماقدر استحمل اشوف دموعها احس قلبي يويعني
يوم تطيح منها دمعه ... رفعت راسها عن صدر عفرا بعد ماهدت ... ويلست تمسح دموعها بأيدينها
وردت تطالع فيني بنظرات مامفهومه >>

راشد: الريم والله اسف بس حبيت اخليج تغيري جو بعد طيحتج لازم تفرفشي شويات
عفرا تمسح على راسها: ريومتي انتي وايد كنتي قويه شو صاير بج تغيرتي جيه
نكست راسي: ادري وايد ثقلت عليج بس مب قصدي اني اجبرج
عفرا تبتسم لي: لا الريومه اكيد ماتصيح عسب جيه
قلت لهم وانا انش: قومن خلاص بنسير البيت

<<لما قلت هالجمله طالعت فيني بسرعه .... بس هالمره كانت في نظراتها الفرح ....
خيبه لهالدرجه مب حابه الطلعه!!!! ... اخذت الفون ودقيت على سهيل عسب يطلعو وتلاقينا على الباب >>

ركبنا السياره بس هالمره سهيل يالس يسوق بدالي .... مسكت موبايلي عسب اكتب مسج لريم

(( الشيخه الحينه بعد مانرد خبري خالوه انكن انتي وعفير بتردن ويانا دبي اوكي؟))

سمعت صوت وصول مسجي لموبايلها ...

جود ي الحلوه 07-28-2011 03:58 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
شويه واسمع صوت موبايلي يعلن عن وصول مسج

(( طيب))

مسكت موبايلي من يديد
(( اباكن جاهزات على الساعه 9 الصبح))

ابتسمت اول ماسمعت صوت وصول مسجي لها
ردت عليه بسرعه بنفس الكلمه شو ماعندها غيرها
(( طيب))

سهيل يتلفت لنا: شو سالفه هالمسجات ها؟؟
اسمينا رخوم يالسين نتراسل ولاكنه حد موجود شو اقوله الحينه: ها ماشي مسج مابعد افتحه
سهيل : لا والله حرمتك وهاي ويانا((يقصد سيف)) عيل تراسل منو
سيف يخزني بنص عين: اسكت انا بروحي ميود عمري من مساعه
طالعت سهيل بنص عين: شو تغار يوم يجيني مسجات؟ وانت لا
عفرا تبي تبعد الشبهه : ههههههههه شكله يغار اما انا تعودت على الريم دوم موبايلها يزاعج بهالمسجات
سهيل: فايج اغار منكم
شمه تزاعج بصوتها لانها بأخر السياره: هيه تغار لان موبايلك من اليوم ورايح مابتسمع حسه ههههههه
سهيل: سكت اختك لا اسوي بكم حادث
راشد: والخيبه هذا الي بنفذنا...


.............................. .................... ........

.............................. .................... .......
اصبحنا واصبح الملك لله
فريت موبايلي على الشبريه ويلست امشط بشعري ... الي يسمع من طول الشعر ههههههه وايد فرق بيني وبين سهيل خويه .....انا من النوع الي مايحب يطول شعره بس احب اخليه كثيف...... وهو مشاء الله شعره اوقات يوصل لكتوفه .... هيه صح ماخبرتكم اليوم انا وايد فرحان اتصل علي هاي الي خبرتكم عنه ذاج اليوم عبدالله يخبرني بنتايج ويقول لي ان شي علاج لحاله حمدانوه برع وماقصر بيتوسط لنا بلندن بعد ..

<<مسكت موبايلي من يديد وضربت رقم حمدان وتمدت على شبريتي براحه>>

سيف: هلالالالالا مليون مرحبا.............شحالك الشيخ

<<دخل علي راشد بها الوقت وانا ارمس وهو يشرب كافي .......... هههههههههه كان شكله وايد يضحك لابس بجامه نوم سماويه والمعاقم من فوق مفتوحه شرات السكرانين ههههه وشعره طالع معفوس بسم الله وبالله واضح ان توه ناش من نومته بس مب جنه يعري بمشيته؟!!!!>>

راشد يخزني بنص عين: ترمس منو؟
ابتسمت له: حمدان
( وكملت سوالف مع حمدان) :هيه والحينه انت شحالك؟؟...............ههههههه والله؟؟؟ ...........امم خلاص برد ويا راشد دبي وبخبرك بخبر وايد حلو............ هههههه يالساحر هيه طلعو والحمدلله في علاج لك برع يعني خلاص جهز عمرك ....امم لندن .... حمدانوه بعدين نتفاهم..... يالله فديتك باي

راشد يقلد صوتي يوم اعتذرت منه البارح: والله ماروم ارد وياك دبي عندي وايد اشغال ( ويكمل وهو يزاعج) ويوم حمدان كلمك تسبهت جنك بقره وتبا ترد دبي ها
دوم تضحكني غيره راشد عسب لاتلومو حد يوم يقول جنه ريال وحرمته ههههه: شو بلاك غادي جبريت كنت اجامله بس
راشد يلس على الكرسي: وايد تجامل مشاء الله وبعدين شو سالفه لندن هاي .......
هيه ماخذ عقلك حمدان بتسافر ولاتفكر تخبرني
عدلت يلستي وقلت بجديه يمكن يكسر خاطره : راشد بخبرك شي عن حمدان
راشد بدون نفس: شو بعد
سيف: امم حمدان في سرطان بالدم
راشد:!!!!!!!!!!!!!!
سيف: بس طرشنا اوراقه برع والحمدلله الرد يقول ان شي علاج هناك
راشد: ماحد خبرنا!!!
سيف: هيه حتى هله مايدرو عن شي
راشد يحط كوب الكافي على الطاوله: غمضني !!! حرام والله .... الله يشفيه يارب
ابتسمت دومه رشودي قلبه ابيض وحنون : طيب ماقلت لي متى بتردو دبي
راشد حايس بوزه: خيبه تبي الفكه .... على الساعه 10 ترى بتسير فيانا عفير اختك ورويض وعبير بنات اخوك وبنت عمك الريم
انصدمت شو هاي التطورات الريم مب بس قامت تطلع قامت تمسك درب: شو !!! الريم!!!
راشد مبتسم: هيه الريم شو بلاك جيه مستغرب بيسيرو يجهزو لعرس جسوم
سيف: ههههههه والله تطورات انا بروحي البارح مامصدق انها طالعه ويانا والحينه بتسير وياكم دبي مره وحده!!!!!
راشد اونه يتفلسف: ياريال محد يظل على حاله
تذكرت خيانته لي البارحه وطالعته بنص عين: شبعت ياحمار من النومه وياسهيل؟
راشد: تستاهل عسب ماتخليني ثاني مره متفيزر بالميلس و تسير عند ربعك عقاب لك انام ويا سهيل
حست بوزي واوني زعلان: وايد عقاباتك مشاء الله وبعدين تعال شو بلاك تعرج؟
قام عني وهو يضحك : مابلاني شي بس تويعني ريلي شويه وبعدين تستاهل الي يجيك مني ترى ماتسكر خاطريه وايد

<<<<ههههههه ياحليلك ياراشد اسميها الي بتضوي راسك امها داعيه لها وين يحصل الواحد حد شراتك .....
لاتخزوني جيه كيفي احب ولد خالتيه يه!!
اخليكم عبدالله يتصل بي!!.....>>>>
.............................. .................... .

.............................. ...................
( وانا بعد بتوله عليك ..... خلاص عاده سكر الخط بيلس ويا البنات ...... لالالا انت اول ....هههه اوكي 321 باي)
سكرت عن جسومي اونه متوله علي لان سرت عنه دبي .... بالموت طاع ارد دبي وياهم عسب اجهز عمري للعرس ... مصدقه عمري اوني عروس ....تصدقون عاد وايد ولهانه على ضرابه ابويه وامايه..... ماصدقو على الله اني طلعت من البيت حتى ماكلفو خاطرهم يرفعو السماعه يباركو لبنتهم ... وهم بعد ولهانه على اخويه هزاع فديته ماقصر ياني الملكه بدون ابويه يدري وبارك لي بس الحينه وايد مشغول بالبيت ... الله يعينه على امايه وابويه

شمه: حوه رويض وين طار عقلج كلاه جسوم؟
التفت لها : هههههه خسج الله ريلي فديته ماياكل عقول
عفرا تلبس عباتها: امم بنيات يالله نخليكن انا وريوم بنسير مكان
شمه تنط : وين بتسيرين!!!!!! اعترفي بسرعه
عفرا: ويعه بنسير محل خاص انا والريم بوصلنا راشد
عبير: ياحلالالالاوه خذوني وياكم مابخبر حد
شمه: ياسلام ياسلام البنت برقبتنا ماسمعتي توصيات ابوج
عفرا: ادري وعن الحشره اقول لكن ..... وبعدي هي انتي ما تأمني على اخوج؟
شمه حاطه ايدها على خصرها: وشعنه راشد يعرف ونحن لا
قلت لها معترضه: هيه صح شعنه راشد يعرف ونحن لا
عفرا تلتفت لريم الي يالسه تلبس شيلتها: شو اخبرهن هايلا الحشره؟

...........ابتسمت الريم وهزت راسها بالايجاب.........

عفرا: بنسير نزور قبر عمي
شهقت: شو!!!!!!!! تخبلتو؟
شمه: صدقهم تخبلو والمتخبل اكثر عنكم راشدوه
عبير: شو بلاكن حرارتكن مرتفعه شو؟
عفرا: بلا بقاره انتي وياها البنت بس تبا تشوف قبور هلها وبعدين لاتخلوني اندم اني خبرتكن ياويلكن ان حد درى بهاي الموضوع هاي انا احذركم حتى انتي يارويض لاتخبري جسوم بعدين يخبر ابوه وانتي شميم لاتخبري خالتيه فضيحه
شمه: حلفو بس يلسن محلكن واصطلبن وبلا هالمنكر

<<حسيت ان الريم اخذت بخاطرها من كلمنا ودلاله على هذا طلعت من غرفه شمه والضيقه بويها والدموع بعينها>>

عفرا وهي تلحق الريم: حسابكن لما ارد يالفاشلالالالالات
شمه تلتفت صوبي وصوب عبير: اويلي شكل البنت زعلت
عبير: براحتها نحن قلنا الحق بصراحه شو هالمنكر يسيرن للقبور
انصدمت من كلام عبير: !!!!!!!! عبير شو هالرمسه هاي ؟؟!!!!!
شمه: انا اتوقع بيتحسن حالها لما تسير وبتأقلم ويا الواقع
عبير: دخيلج سكتي بس وبعدين شو له اخوج يطيعهن؟
شمه تخزها بنص عين: اخويه ياحبيبتي يحب يسوي الخير
عبير: اها

<<<<استغربت من ردت فعل عبير وايد شو بلاها على الريم!!!>>>>>

.............................. .................... ..............

.............................. .................... ..................
<<<ركبن السياره بعد ما اخذت سلمان الي موكله زوج خالتيه على حراسه الفله براتب شهري يوصل له..... وايد طيب هالانسان وعلى قد حاله الي اسمعه ان يسير كل اسبوع لقبر ابو الريم ويسقيه ماي ويقرا القرآن ......... تحايلت على امايه اني ابا الغدا اليوم من ايدها واحليلها ماقصرت وسارت تعابل بالمطبخ وانشغلت به وطلعن البنات بدون ماتحس..... كانت الريم طول الوقت ساكته وعلى ملامحها الحزن حتى الهفه الي كانت بويها اختفت مادري شو بلاها يمكنها متوتره ... >>>

سلمان: من ذاج الصوب يالله

<<دخلننا المقبره وسرت ويا سلمان ........وعفرا والريم ورانا >>

سلمان يأشر على القبور : هاي قبر خليفه وهاي الوالده وهاي الوالد رحمه الله عليهم


<<التفتنا كلنا على الريم نتظر رده فعلها.... بس كانت بعيده عن القبور ومتيبسه بمحلها وضامه ايدينها لصدرها ..... حاولت اتناسا الم رجلي الي تويعني وتقدمت لريم>>>

راشد: الريم تقربي اقري عليهم الفاتحه
عفرا وهي تمسك بأيدها وتمشي فيها لصوب القبور: هاي طلبج وتحقق يالله حبيبتي

<<<احسها بعالم ثاني مب ويانا ابد .....كانت تطالع القبور بعيون مليانه دموع .... احس بالغصه في قلبها....... شو شعور الواحد يوم يفقد كل هله؟!! بيوم وليله .... اكيد شعور صعب ...حركت ايدها تتحس رمل قبر امها وابوها .........
الشي الوحيد الي ينسمع من الريم .... هو صوت بجيها .... كانت تصيح بصوت مسموع
يويع القلب .... يلست عفرا حذالها ولوت عليها تهديها ... خفت لايصير للبنت شي وأكون
انا السبب ......... ياربي انا يبتها لهالمكان لان متأكد ان بتتحسن نفسيتها ..... احفظها
بحفظك يارب>>>

سلمان: الريم انتي جيه تعذبيهم اقري الفاتحه وترحمي عليهم

<< بعد ماهدت من بجيها قامت من حضن عفرا وقرت الفاتحه عليهم .... بس الي لاحظته
انها ماقربت لقبر اخوها خليفه!!!!!... غريبه الي سمعته ان مات وهو على يدها ..... يعني
المفروض تكون اكثر شي متولهه عليه هو خليفه!!....... بعدت هالفكار عني يوم حسيت
ان ويع رجلي زاد وصار لايطاق >>

عفرا: عندك ماي راشد بالسياره ؟
راشد: هيه
عفرا: ناولني عسب ريوم

<< نوالتها الماي وكملت طريجي وانا حابس انفاسي عن لا اصرخ من الويع>>


.............................. .............


.............................. ................

عفرا: سلمان دخيلك تصرف
سلمان ماسك راشد: شو بلاك شو يويعك؟
راشد منكس كل جسمه من الويع ويصارخ بصوته: بموت خذني لأي مستشفى دخيلك سلمان ماروم اكثر عن جيه دخيلك

<< فتح سلمان الباب الي من صوب راشد وسنده وركبه الصوب الثاني .... طول الطريج مانسمع غير صوت صريخ راشد!!!..... ياربي انا شو سويت بليت الريال بي .... الله ياخذني وين ماروح لازم تصير مشاكل.... ياربي سترك صريخه وصياحه يويع القلب.... صدقو البنات يوم قالو طلعتنا منكر .... تجمعت الدموع بعيوني .......

وصل سلمان المستشفى واخذ راشد معاه وبسرعه دخلو لطوارئ .... اما انا وعفرا بالسياره ماندري شو بصير ..... >>

عفرا والدموع بعيونها: مسكين راشد شو بلالالاه جيه

<<<حسيت ان عفرا مستهمه وايد ولا حبيت ازيدها ............. فضلت السكوت او بالاصح ماروم اهون عليها لان مالي لسان مالي غير المصايب

رد سلمان بعد فتره لسياره وهو يمسح عرقه الي براسه>>

عفرا: شو فيه ؟؟ خبررني
سلمان يلتفت صوبنا مستغرب: شو انتو ماتدرو........

جود ي الحلوه 07-28-2011 04:07 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
.............................. .................... ..........
الج 15 زء
.............................. .................... ..............








<<<حسيت ان عفرا مستهمه وايد ولا حبيت ازيدها ............. فضلت السكوت او بالاصح ماروم اهون عليها لان مالي لسان مالي غير المصايب

رد سلمان بعد فتره لسياره وهو يمسح عرقه الي براسه>>

عفرا: شو فيه ؟؟ خبررني
سلمان يلتفت صوبنا مستغرب: شو انتو ماتدرو ان عنده تكسر بالدم؟!!!!
عفرا تشهق: شو!!!!!!
سلمان وهو يسوق ويطالع الدرب: يعني فقر دم منجلي ان ماهتم بعمره تجي له الآآآم شرات جيه بريله ولا ايده ولا بطنه ..... الله يعينه على مابلاه
عفرا والدموع بعيونها: حرام ...... فديته والله مايستاهل والحينه شو حاله ؟
سلمان: طلعت عنه وهو بعده يتألم بس عطوه مغذي وخبرني الدكتور ان لازم يتنوم بالمستشفى

<<طالعت عفرا وانا عيوني تصب دموع....... يعني الريال يتألم بس حاب يوفي بوعده لي ..... الله ياخذني الله ياخذني الله ياخذني>>

عفرا ماسكه ايدي: ريوم مابصير الا كل خير صلي على النبي
سلمان : راشد خبرني اني اوصيكم ماتخبرو حد عن الي شي صار مادري شو يقصد بس قالي انكم بتفهمو .... وهو بيتصرف
عفرا: طيب
سلمان : يالله نزلن لان سيارته بتظل عندي وبياخذها من عندي يوم يطلع
عفرا: جزاك الله الف خير ياسلمان والله يعطيك على قد نيتك

وقفنا شوي بعيد عن البيت ونزلنا بسرعه لداخل ... ونحن نفكر شو بصير
اول مادخلت الغرفه يات شمه صوبي .....
شمه: آسف ريوم على الكلام الي مساع.... انتي من حقج تسيري لهم ... والله ماكنت اقصد

حاولت استجمع الاحداث الي طافت وتذكرت كلامهم واعتراضهم ....وتذكرت اهم شي .............
................تذكرت قبر امايه وابويه....وبلايا شعور نزلن دموعي رميت نفسي بحضن شمه .... يلست اصيح بصوت مسموع .... آآه يامايه قلبي وايد يويعني ابا اصرخ اقول وينكم عنيه .... شعنه تركتوني .... والله احتاي لكم وايد ... نفسي ضايعه بدونكم ... جيه تخليني ابويه وانا بنتك دلوعتك ؟؟ جيه تسوي فيني؟؟

عفرا تمسح على كتفي: ريوم حبيبتيه خلاص بسج ...... تراج خرعتي شمه
شمه تلوي علي زود: لا خليها تبجي وتطلع حراره فوادها ... صيحي حبيبتي

شو ابجي هو بقى لي دموع؟...... وين الريم الي قبل .... وين الي كانت مايهزها شي وشخصيتها اقوى من اليبل.... الحين مابقى الا الريم الي جسم بلايا شعور..... الريم الناقصه .... الريم الي على الاقل موقف طاحن دموعها.....الريم الي مافي حد يسمع صوتها وصوت قلبها المجروح .... آآآه ياليت ربي خذاني قبل ذاج اليوم ياليت.......
.............................. ..................

.............................. ................

( حياك ياسيف بن زايد)

دخلت بيت عبد الله الي عازمني على الغدا بدون مناسبه !!! أونه توله بالجلسه ويايه

سيف: يحيك ربي شو وين محمد؟ مايا؟
عبدالله يقدم لي الماي: خله عنك هاي عند حرمته يالس
تلفت على الصاله الي ميلسني فيها: شو ماعندك حد بالبيت ميلسني بالصاله؟!!
عبدالله مبتسم ويلس حذالي: هههههه انا وحيد ابويه..... وامايه عطتك عمرها من زمان
غمضني وايد : الله يرحمها يعني انت يالس بروحك بالبيت
عبدالله: هيه وابويه دوم منقع بدبي عسب شغله
ابتسمت له: الله يعينك لو انا محلك كان صرت مينون لان ماحب اليلسه بروحي
عبدالله: ههههه لا انا تعودت بس حاب اطلع من هالعزله شويه
سيف: شو ماعندك ربع انت؟
عبدالله: عندي واحد وكانت علاقتي به قويه بس للأسف توفا بحادث
قلت بأسف: لاحول ولا قوه الا بالله الله يرحمه
عبدالله: يوم توفا كل الدنيا اسودت بويهي ..............وتصدق عاد توني طالع من عزلتي عليه.......
ابتسمت له: الحمدلله زين والله
عبدالله: خلك ياريال من هالسوالف .. شو تحب تاكل ؟ سمج ولادياي اطلب شو
سيف: امم أي شي عادي
عبدالله: ياريال لاتستحي كل شي موجود
سيف: خلاص خله سمك
عبدالله وهو ينش: اوكي

سار عني من صوب وانا من الصوب الثاني يلست اطالع بيتهم .... وايد كبير وفخم حرام بس واحد ساكن فيه!!! .... الغريب من هاي ان للحين مامتزوج !!! ولا راغب بالزواج اصلا ... الي مثله الحينه عنده اربع وكل وحده منهن تدور رضاه .... شو ورى هالانسان الله العالم ... صحيح كنت مامرتاح له بالبدايه ....بس الحينه وايد غامضني وكالعاده طبعي ماحب اخلي حد اعرفه طايح بمشكله وانا متكتف بأيدي .....واهو قال حاب يطلع من هالعزله وان شاء الله راح اكون اول المساعدين له على هالشي.....

( حيالله من يانا)
قالها وهو يلس حذالي ويحط ايده ورى ظهري : شو اشوفك سرحان بالبيت اذا عايبينك مايغلا عليك والله
سيف: هههههههههههه لا بس يالس اقول حرام هالبيت وماساكن فيه حد غيرك
غمز لي وناظرني بنظرات غريبه: منو تبا يعني يسكن ويايه؟
سيف: امم مثلا زوجه
رد وهو يتأف: الله يخسك على هالطاري اسكت دخيلك شو قال زوجه
سيف: خيبه هههههههه عنبو

قطع كلامنا رنه موبايلي ... بسرعه طلعته من جيب كندورتي لاني كنت متحسب المتصل راشد .............من الصبح حارق موبايله ولا يرد علي هين ياراشدوه
صابتني خيبه امل يوم شفت المتصل رقم غريب حطيته على السايلانت وفريت الموبايل حذالي

عبدالله: شو؟؟ حد زاعجك بأتصالاته
ابتسمت: لالالا بس كنت اتحسب راشد ولد خالتيه متصل ... بس طلع رقم غريب
عبدالله: امم لهادجه تنتظره بشي مهم
سيف: ههههه لا بس لازم كل يوم نكلم بعض..... وان ماكلمنا بعض اعرف ان لازم تصير هوشه بيني وبينه أونه شعنه انشغل عنه
عبدالله: لهادرجه متعلق بك؟
سيف: هيه وانا متعلق به
عبدالله وهو يتنهد: ياحظه بك والله
سيف: هههههه تسلم فديتك
عبدالله: على جيه اكيد بعصب لانك الحينه منشغل عنه عندي
سيف: لالا ماعنده عذر لانيه حارق موبايله من الصبح ولا يرد علي يعني انا الي بعصب
سكتنا شويه بس قطع هالصمت عبدالله : امم سيف
التفت له: ياهلالالا
عبدالله بتردد: انا من شفتك ارتحت لك ..... بصراحه حاب اكون ربيعك اذا توافق
سيف: ههههههههه وابويه على الرسميات
عبدالله بنظرات مستغرب: شو مافهمت
حطيت ايدي على كتفه وابتسمت: اقصد بلا هالرسميات وان شاء الله الايام بتخلينا رباعه ومع بعض
عبدالله: يعني انت ماتعارض؟؟؟
سيف: عشو اعارض!!!! حد يعارض ان يرابع حد ؟ وانا ماسمعت عنك شي يخليني اعارض على مرابعتك
عبدالله : لا ما اقصد جيه بس يعني يمكن مثلا راشد
سيف: ههههههههههههههه لا عاد راشد مب لهادرجه بقولي لاترابع حد بالعكس راشد حتى على ربعي يتعرف
عبدالله: والله شي طيب ..... اقول يالله عن السوالف وتفضل الغدا جاهز ................

.............................. .................... .......

.............................. .................... ......
يلست حذال امايه الي يالسه تصيح وحالتها لله وانا ايدي على افادي واحليلك ياخويه تكسر بالدم!!!

شمه: ابويه متى ياه ؟!!
ابويه: مادري سرت له المستشفى بس راقد لان ماخذ ابره
امايه: واويلي على ولديه الحينه بيظل جيه شرات فيصل ولد يارنا صوت صريخه يوصل لنا و كل شهر منوم بالمستشفى
ابويه: استهدي بالله مب شرط يطلع شرات فيصل
امايه: ودني له ابا اشوفه
ابويه: بوديج بعد صلاه المغرب قومي توضي مابقى عليها شي صلي وادعي له

تركت امايه وابويه وسرت للبنات غرفتيه وخبرتهم بهالخبر الخايس
روضه: واحليله حرام والله
عبير: غمضني
عفرا: بدل ماتصبرو الحرمه يالسين حرام وغمضني ( يلست حذالي ولوت على ذراعي) ماعليه حبيبتي ان شاء الله يكون زين وايد ناس جيه شراته انتي ادعي له فديتج
ابتسمت لعفور دومها ترفع من معنوياتي: يعلني فداج ابا اسير له بس ابويه بشل امايه فياه..... شو رايكن نسير نحن رباعه؟
عبير: لالالالا اذا يتألم وايد مابا اخاف اشوف جيه مناظر
عفرا زامه على ضروسها: محد جابرج بس من باب الواجب نحن بنسير وانتي براحتج
طالعت عفرا: اخليكم انا بسير اكلم اليازيه بنت عمي عسب تي تاخذنا بسيارتها صوب المستشفى

<<كلمت اليايزيه ولما عرفت بالي براشد تأسفت وايد على حاله وخبرتنا انها بتينا بعد نص ساعه
يهزنا حالنا وطبعا عبير هالدلوعه هاي انجبرت انها تي فيانا لان محد بالبيت........>>

.............................. ............


.............................. .............

( اخويه فديتك عسى فيني ولا فيك)
قالتها شمه وهي تلوي عليه ..... ابتسم لها بس ابتسامته فيها تعب وذابله

كنا مستحيات وقفات حذال الباب

ابو سلطان: ادخلن بناتي لاتستحن انا طالع
عفرا ومادري من وين ياتها الجرأه: لا عمي ايلس حشى ماتقوم
ابو سلطان بأبتسامه كلها هيبه: لا والله لازم اسير عندي شغل بالشركه ضروري

قال جملته وطلع عنا .... تقدمنا حذال شيومه الي يالسه عسرير راشد

عفرا: اجر وعافيه راشد ماتشوف شر
روضه: والله روعتنا عليك ماتشوف شر الغالي
اليازيه: اجر وعافيه ولد العم
عبير برقه: معافه

اما انا لساني مانطق ........... خاطريه اتكلم واقوله مشكور ماتشوف شر...... جزاك الله الف خير...... أي شي اهم شي اكلمه واتشكره على معروفه ويايه

راشد بتعب: الله يعافيكم

قال جملته وطالعني .... نكست راسي احس نفسي متفشله وايد ... مابا عيني تطيح بعينه

راشد: شحالج الريم؟

رفعت راسي وطالعته.... من يومه وهو مايحب يحسسني اني ناقصه.... يمكن لاتحسيسي بالنقص كان اول تصرف تصرفه ويايه...... طالعته وكتفيت بهز راسي بالايجاب

ام سلطان: فديتج الريم تعالي يلسي حذالي

طبعن كلهم يلسو يطالعو فيني على اهتمام ام سلطان ........... حزتها حسيت نفسي مقفطه من نظراتهم وسرت ايلس حذالها

عفرا: شي حمام هنا؟؟؟
راشد يأشر: ذاج الصوب بسرعه لاتخيسي غرفتيه



الكل: هههههههههههه
عفرا: خسك الله حتى وانت تعبان يالس تتحرش بي
اليايزيه بعد ماسارت عفرا: تعرف شو ......هاي الي يالس تتحرش بها اخرتها بتصير حرمتك
ام سلطان تنط: لالالالا شو
اليايزيه: غريبه هاي بنت اختج!!!
ام سلطان: هيه مابتروح بعيد انا ابها لسلطان

قطع رمستنا فتحت الباب ........... اوف شو هاي الهيبه كلها ..... منو هاي؟!!......هاي شرطي!!! يعني هاي سلطان الي ترمس عنه عفير!!!! ......صدق هيبه شرات ماقالت مشاء الله عليه

اليازيه: عنبو طالع البنات شقا زاغوا بدخلتك ههههههه.....(تلتفت صوبنا) بنات ترى هاي ولد العم

سار صوب راشد وملامحه مازالت جديه سلم عليه ويلس يسأله عن احواله ....... شويه وفر ويها حذالنا نحن البنات ويلس يطالعنا

راشد يضربه عكتفه وبصوت مسموع: الي تدور لها بالحمام
تحولت ملامحه الجديه الا ملامح حنونه وابتسم: هههههه لا والله احلف بس انت هاي الي يقولو عنك مريض وتصارخ وحالتك لله ماشوف شي وبعدين شله يالسين تحشو فيني (يتلفت لامه) ها امايه
ام سلطان: حشى شو انا ماحشيت
سلطان يطالعها بنص عين: سمعت حسج يقول ابها لسلطان شو هاي؟
راشد: تقول انها تبا تيوزك عفرا بس انا قلت لها اني اباها لي حليلتي

حسيت من ويه سلطان تغير واحليله يعني هاي صج يحبها
سلطان بهمس: ان شاء الله

راشد : هي اكيد ان شاء الله غصب طيب باخذها هاي انا اقولك

عبير: ماتوقعت عموه مطلوبه جيه هههههه

بهالحزه طلعت عفرا من الحمام وهي تتحلطم: شو هاي حمامك ريح

قطعت كلامها يوم شافت سلطان وتيبست .....هاي مخبله اسميها تفضح عمرها

سلطان وهو يطالعها بنظرات وايد حلوه: شحالج عفرا؟
عفرا تحرك شيتلها بتوتر: بخير الحال يسرك ( وسارت صوب البنات وهي منكسه راسها )
سلطان يلتفت لراشد: متى ياك الألم؟
ام سلطان تقطاعه: من متى تدري عن اخوك ولا تخبرنا يالخايس
سلطان: هههههههههههه من يوم وهو يدرس برع ويقول ان فيه ويع ويوم وصفه لي قلت له صدقني ان تكسر دم سير افحص وماطاع الا قبل اسبوعين
راشد: امايه شو هو بشاره نيلس نبشر يعني
شمه شاقه الحلج: سلطون اخويه يالله خذنا البيت...... عفاري تبا تسوي العشا
اليازيه: يالخاينه
شمه: ههههههه مابا اكلف عليج حبيبتي خلاص دام سلطان موجود نسير معه
سلطان يوقف: يالله امايه شو انتي مابتسيري؟
ام سلطان: لا ابوك بي ياخذني وهو راد من شركته
سلطان يتقدمنا: بمان الله ماتشوف شر بو سنيده ... يالله بنات

بعد ماطلعنا قرصت عفرا بكتفها وغمزت لها ونحن نمشي ورى سلطان...... ومن جهتها هزت راسها بالايجاب يعني هيه هذا سلطان حبيب الألب ....

.............................. .................

.............................. .................... ......
اويلي على هالبنت اسميها خشعت قلبي تخشيع...... كنت اطالعها من الجامه وهي واحليلها مقفطه بس ماروم ماطلع فيها احس نفسي ولهان على المناظر بهالويه البريء

شمه: حوه سلطون حط لنا أي شي نسمعه عنبو !!
زميت على ضروسي لانها قطعت عني هوايه المناظر بعفور: شوفي تراني من الدوام للمستشفى يعني راسي مصدع لاتصدعيني ماني فايج
شمه تتأف: زطي
ضربتها على راسها بالخفيف: منو؟
شمه تمد لسانها : انت
قلت بتهديد: اسجنج؟
ردت بخقه: عندي اخو فديته يشتغل بالشرطه بطلعني بواسطه
عفرا واخيرا نطقت: شمامي موبايلي بشنطتج ناوليني
شمه: مابا
تدخلت انا: عطيها
شمه: شو يخصك انت
هاي مادري منو الي تقول بنت اخو عفرا: شمه عيب هاي اخوج الكبير
شمه تحشر راسها ورى: حوه عبيروه ادري ان اخويه ماخبرتيني بشي يديد
عبيروه عقوله شمه: عنبو اكلتيني اكال الله يعين عمي سهيل عليج

شمه حاست بوزها وانطبت ... اما انا لو هاي عبيروه اعرفها جان عطيتها نظره تخليها تصطلب ولا تعطي شمه من هاي التعليقات ... بنات اخر زمن صايعات
.... وصلنا البيت وعفرا رأسا على المطبخ .... هههه فديتها يوم بعرس عليها مابخليها تدل المطبخ ابد

شو!!!!!!!!!!!




!!!!!!!!!!!!

شو قلت انا!!!!

يوم بعرس عليها !!!!!! لا صحيح هالبنت خشعتني من متى وانا افكر اني اعرس؟!!!....
من بعد الي صار لي مافكرت اني افكر بنت ... والحين يالس افكر لما اعرس بعفرا!!!!
هاي عفرا احسها حاله استثناء في حياتي !!! يارب مانصدم فيها..... اذا انصدمت اسميني بموت


.............................. .............


.............................. ...................
( شو بتطبخي لنا)
قلت هالجمله لعفير وانا ايلس على طاوله المطبخ
عفرا تقطع بصل: امم طبخه والله مالها اسم حصلتها بالنت
انا وانا اكل خيار : امم يعني تجربي علينا
عفرا: وين البنات؟
شمه: فوق يالسات على الاآآب يقرن قصه
عفرا: وريومه؟
شمه: ريومتج هم معاهم ....( وتذكرت شي فجأه وصرخت) عطاري الريم طالعتي رشود شقايل يطالع فيها!!!
ضحكت علي: هههههههههههه عادي
شمه: مالت عليج شو قالت عادي والله نظراته غيير
عفرا بنظرات هبله: يعني الحين انت تتوقعي من اخوج يعجب بالريم؟
كملت خيارتي وانا افكر: امم يمكن ليش لا بس شقايل يحبها وهي امم ... امم
عفرا: ادري قصدج ماترمس .... ياحبيبتي يوم الحب ينا مايعرف هاي ترمس ولا هاي ماتمشي ولا هاي ماتشوف
حركت حياتي فوق تحت بسرعه وقلت وانا اصارخ: أأأأأحلىىىىىىى وينك ياسلطون تسمع كلالالالام بعض الناس

( اصغر عيالج سلطون؟؟؟)
طالعت الباب وانا فاجه حلجي: شو انت تجس علينا؟؟؟؟
سلطان يطالعنا بنص عين: شو سالفتكم اليوم خلصتو لحمي من غيبتكم عني؟؟
شقيت الحلج: ها .........هي فديتك من المحبه والحب افا عليك
سلطان يتقدم مني وياخذ خيارتي من ايدي ويلس ياكل فيها: وأنتي بشو طرتيني ؟؟
حبيت ادبس الموضوع بعفرا كيفي جيه نذاله: امم بصراحه انا ماطريتك ناس هم الي طروك ( وأشرت بعيني على عفرا)
سلطان يلتفت لعفرا الي ويها احسه توزع من الفشله وناظرها شويه: اذا هالناس هم الي يطروني حلال عليهم لحمي فديتهم

قال جملته وطلع عنا .... احس عمري مصدومه!!!!!سلطون يقول هالكلام الغزلي الفاحش ههههههه !!!آآآآآآآآآآآآآآآآي شو هاي طاسه بويهي

عفرا بعد مافلعتني بالطاسه: يالحماره
ويعتني الخايسه: آآآآي تويع يا علج حمار يرفسج بليله عرسج
عفرا: ياربي شو بقول عني الحينه
شمه: هههههههههه اسميج خبله سمع صوتي يعني يعرف اني انا الي رمست عنه
عفرا مقفطه: اف
سرت صوبها وضربتها بكتفي في كتفها: احلىىى ياحلال ايوا ايوا
عفرا تخوزني: خوزي عني مارمسج يالخايسه
شمه: عفور تدري شو؟؟!!! احس عمري مصدومه سلطون يقول هالكلام الغزلي؟
عفرا: ليش تتحسبي يعني اخوج جماد؟؟
شمه: هههههههه الا سلطان مستحيل يكون جماد بلاج ماتدري عن شي
عفرا: شو مادري؟
شمه:امم اخاف اقولج وتغيري رايج
عفرا: شو خلصيني
شمه: مابا اكسر قلب اخويه مره ثالثه!!!
عفرا: مره ثالثه!!!!
قلت وانا مضطره اتكلم: احلفج بالله ان ماتطري الي بقوله لج جنب حد .... وانا بقولج بس عسب تعرفي طبيعه سلطان اخويه وتعرفي جيف تتعاملي معاه .... وحتى يوم يكون نصيب بينكم مابا يعرف انج تعرفي زين؟؟وعد؟؟؟
عفرا: زين وعد ....خرعتيني تكلمي
قلت لها وانا اهمس ومابا حد يسمع: انت طبعا تدري بسالفته ويا بنت عمي عذاري
عفرا بنفس مستوى الصوت: هيه على اساس محيره له وفكو الخطوبه من صوبهم ويوزها حد غيره
شمه: بس الي ماتعرفيه ان كان يرمسها بالموبايل وكان يحبها حب وايد كبير .... بس محد يدري غيري انا يوم خبرني ان يبا رقمها .. الكل تحسب ان بينسها بسرعه لان بس محيره ومايدرو بعلاقته وياها ... المهم مع الايام حليله اخويه حالته تأزمت ودوم يشكيلي عن نفسيته ... بس بعد جم سنه ياني ومعه رقم ومستانس وايد

سلطان: اندوج هالرقم
شمه: شو هاي؟!!
سلطان: بقولج بس لاتخبري حد مفهوم؟؟؟؟
شمه: امم مفهوم
سلطان: هاي وحده متعرف عليها اباج تتعرفي عليها وتصاحبيها وتعرفي كل شي عنها
شمه: شو!!!!!!!!
سلطان : شو؟ شو؟ بصراحه البنت عايبتني
شمه: وين شايفها!!!!!!!!!!!
سلطان: شفتها عند البحر لوحدها يالسه على سيارتها من برع تحرش بها واحد وسرت ادافع عنها و بعد هالموقف طلبت مني رقمي عسب تتشكرني .. هاي السالفه
شمه: اوكي هات الرقم
.
.

عفرا تشهق: شو!!!!!!!!!! بنت عمه يرمسها على انها محيره له بس هاي على أي صفه
شمه: بصفه ان يباها زوجه
عفرا: شو الي منعه؟؟؟؟؟
شمه: الي منعه ان البنت عرست هي الثانيه .... ومن بعدها اخويه مايداني طاري العرس ابد
عفرا متأثره: غمضني وايد
غمزت لها: شفتي ان العلاقه الغلط ماتدوم؟
عفرا: صدقتي... بس غريبه خالوه ماجبرته يعرس للحين!
شمه: تذكري يوم سلطان يسوي حادث ويتنوم بالمستشفى ؟؟؟؟
عفرا وجنها تذكر: هيه
شمه: الحادث كان من سبب هوشه بينه وبين امايه عسب يعرس وفول وطلع من البيت وصار الحادث ..........ومن بعدها امايه ماتيب طاري العرس ابد حذاله الا لما اهو يب طاريه
عفرا وعيونها كلها دموع: فديته
حركت ايدي قبال ويها: حوه يالرومانسيه .... اخبرج كملي كملي شغلج وخبرج ترى بعد باجر عيد ميلادي لاتنسي ابا هديه غاويه

سرت عنها لغرفتي صوب البنات ... وحصلتهم بعدهم يالسات يقرو قصه ... بس هالمره الريم مب صوبهم كانت يالسه حذال شبريتي وبيدها موبايلها ... يوم شافتني ابتسمت لي وسرت صوبها
شمه: اموت واعرف شو يشغلج بهالموبايل؟؟؟؟
ابتسمت ومدته لي .... وياليت مامدته حسيت بعمري غبيه ..... حليلها كانت تطالع صوره لامها وابوها مع بعض وشكله بدوله اروبيه ..... كان خاطري الوي عليها وايد غمضتني ....
قلت لها بأبتسامه خفيفه: الله يرحمهم برحمته ... امم طيب ريومه عندج صوره لخليفه؟؟؟

تغيرت ملامحها وفرت راسها عني بسرعه .... اويلي شو قلت انا
شمه: آآسفه ماقصد اني ازعلج والله
ردت تطالعني بس هالمره ابتسمت وكتبت لي بموبايلها: انا مازعلت بس تذكرت شي كدرني فديتج
بادلتها الابتسامه: لاتكدري عمرج غناتي الدنيا ماتسوى
عبير تقطعنا وتي صوبنا: شو شو غناتي اسمع
شمه: هيه شو فيها
عبير: مساع امج والحين انتي...... عيل ياليتني طرمه من زمان عسب تحبوني شراتها

شو غبيه هاي ..... تحسست الريم و قامت عنا ونزلت اكيد سارت لعفور .... اما انا ماقصرت شرشحت عبير عكلمتها السخيفه!!!

.............................. ...............

.............................. .................... ...
(بوه مفاجعه)
دخلت انا وسهيل على راشد اون نفاجأه
راشد يعدل يلسته على الشبريه وبصوت تعبان: اونه مفاجعه ياكثر مفاجعاتك الا قول ياي دبي لحمدان مب لي
سرت صوبه ولويت عليه: فديتك حرام عليك وايد ظالمني اسئل سهيل شو صار فيني لما تلقيت خبر تنويمك خبره خبره سهيل
سهيل اونه يمثل وحاط ايده عقلبه ويقلد صوتي: واويلي حرمتيه........ حرمتيه منومه بالمستشفى بتربي ههههههههه
راشد يخزه بنص عين: الحين انا ياسبال بربي ها
سهيل يلس حذاله: ياريال المهم شحالك الحينه ان شاء الله خوز الألم
راشد: الحمدلله
سيف: انت حمار عليك تحمل مب طبيعي حد يتحمل ويع التكسر 3 ايام
راشد: افا عليك هذا ان دل يدل على قوتي ورجولتي
سهيل: هيه رجولتك باكر يوم يك مضاعفات قول رجوله
سيف: وين سلطان؟
راشد: واحليله بالبيت ......ياني من الدوام لهنا..... هو الي خبركم شو؟
سيف: هيه
راشد: ياحيكم والله تصدقو عاده امايه توها طالعه يعني ان تبو تتقهو ذيج الدليل سيرو لها انا ماروم اتحرك
طالعته بنص عين: خقاق واحد درينا عاده انك تعبان ومريض
سهيل: يعني خلاص الكل عرف الحينه؟
راشد: هيه وسولي فلم هندي امايه الي يسمعها فيني سرطان دم مب تكسر دم
ضربته على كتفه: شو هالفال يالحمار
سهيل: هههههههههه اكيد حليلها خالتي وايد تحبك

( ويلاه ضاق الصدر وماذكر يسأل علي ويلاه نساه طول الهجر ولا الصبر من قسوته قساه)

طالعت موبايلي من جيبي وكان عبدالله المتصل بي

سيف: ياحيك والله ..............هيه الحمدلله............. هيه جنبه وتطمنت عليه هههههههه ..............لا والله حرام عليك هاك تبا تكلمه؟..........ههههه اونه طيب خلاص يوصل..... اوكي .... بحفظ الله......... خسك الله.......... لعنك الله ياعبدالله ههههههههه.... اوك باي باي

طالعني راشد: منو؟
سيف: هاي عبدالله ربيع يديد ماتعرفه
راشد: بعد منو هاي من وين طلع؟
شقيت حلجي: هاي الله يسلمك عرفته عن طريق ربعي محمد ال ...
راشد: اها هيه هيه
شقيت حلجي زود: ويسلم عليك ويتحمدلك السلامه
راشد: ربي يسلمه ويعافيك....

.............................. ........

.............................. ...........
طلعت من حمامي وانا الف الفوطه حولي ...... يلست اطالع حالي بالمرايه..... صحيح انا لين متى ماتزوج.... شعنه اخلي تجارب فاشله مرت بحياتي تعيقني اكمل مشوار الحياه ...... الي بعمري عرسو وعندهم عيال ومدخلين المدرسه بعد .... شو ناقصني .... الي احسها بتكملني وحصلتها ..... انا شو انطر .... تنطر ياسلطان بعد اي حد وياخذها منيك شرات الي قبلها.... واسكت وانطب شرات قبل ....
رفعت شعري المخرس ماي على الطاير ... ولبست شورت وفانيله حمرا على السريع

(اقولج نادي لي عفور)
شمه ترفع حياتها فوق وتحت: شو تبا بها
خزيتها بنص عين: لاتخليني اعصب عليج
شمه بجديه: احلف اخويه شو تبا .... تبا اي حد ويشوفك واقف فياها ؟؟ سير نام احسن لك
حبيت اكسر خاطرها شويه: شموم اختيه الغاليه والله اباها بشي ضروري ... دبريني فديتج
شمه: الغاليه... فديتج.... كل هذا عسب انادي عفور.... الحينه اهي فيا البنات شقايل اناديها سلطان يبيج ... والحين الحزه الناس نيام .... شو تبا يقولو عنها.... ترى بنت اخوها فيانا عييب بعدين تنحرف وتخترب اخلاقها
طالعتها بنص عين على تحليلها : مشاء الله عليج وصلتينا من نادي لي عفرا الين بنت اخوها تنحرف وتخترب انتي شقايل تحللي المواضيع عنبو سيري الجزيره احسن لج
شمه بخقه وترفع شعرها الاسود: طلبو مني بس انا ماطعت مب مستواي
قلت لها وانا اطالع شعرها: عفرا شعرها اسود جيه شراتج؟
طالعتني وهي ميوده عمرها لاتضحك: والله طحت ياخويه ومحد سما عليك
نعست عيوني وتسندت عباب جناحها: هاي انت موجوده سمي علي
شمه تمسح على كتفي: بسم الله عليك بالرحمن من عفرا
نقزت: مالت عليج .... ها شو قلتي الحينه بتدبريني لو لا
شمه تفكر: انت وراك دوام باكر؟
قلت لها بتأف: لا لشو تسألين؟
شمه: امم اسمع شو رايك باكر الصبح تاخذنا المول
قاطعتها: انا بشو وانت بشو طوفي لا افعلج الحين
شمه: صبر ياربيه صبر... بلاك جيه منحشر .....يوم نسير يافالح ونوصل المول نادي عفرا اونه عسب تاخذ رايها بشي
سلطان: زين وبعدين؟
شمه: هيه ويوم تسير فياها قول لها انك تبا تاخذ رايها بهديه لعيد ميلادي افا عليك وقول لها الي تبا
حكيت راسي وانا اتذكر ان عيد ميلادها بعد باجر: مشاء الله عليج ماتضيعي حقج
شمه: هههههههههههههه زين فهمتها على الطاير ... تعال مو جنه الباب يدق من مساع؟

.......... منو بكون ياينا هالحزه؟؟!!........... الله يستر لايكون رشود بلاه شي؟!!!!!!!!!!....

سهيل: لا شو خلنا بعد على الباب اكثر عن جيه

ضحكت على اشكالهم لان الجو حر ومبين عليهم انهم خاسو برع
سيف: طالع يضحك بعد خيسك الله مثل ماخيستنا
خوزت عن الباب: حيا الله من يانا ..... شو عرفني انكم بتيو هالوقت انتو قلتو عالمغرب بتكونو واصلين تحسبتكم غيرتو رايكم
سهيل: لا بس على طول سرنا لراشد وجلسنا عنده
سلطان: خيبه لهالوقت؟؟؟
سيف: هههههههههه هيه بواسطه واحد من ربعه
دخلنا الميلس: مايطوفكم شي
سهيل: مخيسنا على الباب ومب نايم ... ماعندك دوام شو؟؟؟؟
شقيت الحلج: لالالالاع
سيف فاج حلجه: الاخ مستانس على غير العاده؟
عدلت يلستي:امم بخبركم انتو متى بتسيرو؟
سهيل: خيبه طالع يروغنا ولد الذينا
سلطان: فايج والله.... يعني يوم اسئل اطلع اروغكم
سيف: باجر المغرب ............ تعال شو حال البنات هههههههههه اسميهم تحطمو يوم تنوم راشد ههههههه اونه بياخذهم يتسوقو عسب العرس واحليلهم
سلطان: حرام عليك تشمت فيهم .... انا باخذهم باجر الصبح
سيف: الصبح عاده؟
سلطان: هيه هذا طلب شمه
سيف: وهاي بعدها تحب تسير المولات بالصبح اسميها متفيجه ... الناس بهالوقت شخير وهاي تفرفر بالمولات
سهيل: عيل قوم سير نام وراك يلسه وحواطه
سلطان: قومو ويايه عسب تنامو
سيف: لا انا واحد ابا اطالع التيلفزون
سلطان: براحتكم .... يالله فمان الله

سرت عنهم .... صوب غرفتيه وتمدت على شبريتي براحه... وانا افكر باكر وشو بقول لعفرا .... يلست ارتب كلامي .... بس بعدها استسلمت وقلت اخلي كل شي يطلع بروحه وعفوي احلى.....

جود ي الحلوه 07-28-2011 04:27 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
الج 16 زء

.............................. ..............

.............................. ............


.............................. .................... .......


.............................. .................... ......

ياحلات الصبح وياحلات كل نفحه هوى فيه ............... احب الصبح واحب هدوئه
يلست على حواف مسبح بيت خالتيه وانا اشرب بالكافي ....ماشاء الله وايد كبير واحلى عن مسبحنا بالعين بوايد.....
فريت ويهي اطالع بيتنا اليديد لان حذال بيت خالتيه اليدار باليدار يعني اقدر اشوفه بسهوله..... البيت ومشاء الله خلص شعنه ماني ونفك اعمارنا عن الحواطه بين دبي والعين

( صباحج صباح الورد)
بهالحظه
كل شي توقف من حولي ..... وانصمت اذني عن كل شي .... وما اسمع الا هالحس الغاوي
فديت روحه ..

سلطان: ههههه خرعتج؟
قلت وانا مقفطه : ههه شويه.... صباحك النور
سلطان ياخذ الكافي من ايدي ويشرب منه: شو اسوي بج اذا انتي دومج سرحانه .......... يالسه تطالعي بيتكم شو؟
عفرا: هيه ماشاء الله ماتوقعت بيطلع جيه
سلطان : شو رايج قبل لاتسيرو العين اخذج تشوفينه من داخل تراه وايد غاوي
قلت وانا فرحانه بالاقتراح: ياليت ...........خاطريه اشوفه من داخل والله
سلطان: انتي تظمني نفسج تسكني بهالبيت؟
شهقت: بسم الله علي هيه اسكن شعنه ما اسكن؟
سلطان: امم لاسباب شخصيه مثلا
عفرا: مثل شو يعني؟
سلطان: امم مثلا.......

(عموه)

اهئ اهئ الله ياخذج وياخذني يوم انضرب على راسي وصرت عمتج دوم جيه تخرب علي اللحضات الحلوه

عبير وهي واقفه حذال باب الصاله وتزاعج لي وانا بالحوش وجنها بيتهم: عموه
التفت على سلطان: اترخص فشلتني هالبقره تتحسب عمرها بيتهم
مشيت عنه بس استوقفني : آآآآ عفرا
طالعته: هلا
سلطان وهو يناولني كوب الكافي حقي: قولي للبنات يهزو اعمارهم عسب المول ........... واذا ماعليج كلافه ابا كافي شرات حقج
ابتسمت له : ماطلبت اوكي

سرت عنه لصوب البقره عبير وانا نافخه ويهي عليها
عفرا: بلالالاج تباقمين شرات البقر
عبير: عموه تخبلتي شو .... يالسه ويا سلطان برع انتي ماتدري ان عمومي بالميلس؟
خزيتها بنص عين وانا يالسه ابعد التوتر عني: هيه يالبقره اولا انا مب يالسه انا كنت واقفه وبعدين هو شافني واقفه وبس حب اخبركم ان تيهزو اعماركم هو مادق سوالف ويايه


<<اويلي جان انفضحت صحيح لو طلع حد منهم شو راح اسوي هههههه اسميني خبله من اشوفه اتيبس ........سمعنا حس صوت باب ... طلعت خالوه والعم بو سلطان >>


خالتيه : هلا بناتي هلا صباحكم صباح الخير
سرنا صوبها وحبينا راسها: صباح النور خالتيه شحالج اليوم؟
خالتيه : والله لو يخوز الم هالقلب جان اصير بخير
ابتسمت لها: ماتشوفي شر الغاليه .... شحالك عمي
ابو سلطان يبتسم لي: الحال يسرج فديتج
عفرا: امم شو تشربو حليب لو شاي ؟
خالتيه: يلسي بنتيه ماله لزوم تعابلي
عفرا: لالاخالوه شو هالرمسه.......... شو تشربو ؟
ابو سلطان: شاي وحليب
خالتيه : حليب فديتج

سرت صوب الدليل وصبيت لهم .... كنت حابه ايلس اسولف وياهم زود لان وايد احب سوالف عمي بو سلطان ... الي يطالعه من بعيد يقول هاي واحد متكبر ومغرور بسبه الهيبه الي فيه... بس الي يلس وياه يقول هاي انسان ثاني

فديته وفديت روحه وايد يشابه ابوه
قلت هاي الجمله بنفسي وانا اطالع سلطان الي مره يلس يشرب كافي من الي سويته له ومره يعدل سفرته من جامه السياره ومرره يضارب وياشمه الي يالسه تعابل بالمسجله
...... وصلنا المول وطالع وايد روعه بهالوقت لان ماشي زحمه
يلسنا نتحواط ولأول مره سلطان يالس يتحوط معنا ... لان بالعاده يلس ينتظرنا بأي كافي
وشمه متونسه ويالسه تاخذ ذوقه بالفستاين الي تختارها ..دومها جيه تحب تاخذ ذوق اخوانها وابوها ... اما انا ماتخيل نفسي اخذ ذوق سهيل لان حليله اخويه ذوقه بالملابس وايد مب حلو ههههه...

عفرا: هاي حلو عليج ريومه بتطلعين عذاب

تبسمت الريم بس هزت راسها بالرفض معترضه على لونه الاصفر ههههه شكله مب بس سهيل ماعنده ذوق حتى انا
يا سلطان صوبنا انا وريوم: ها عفرا ماشريتي هاي ثالث محل ندخله وانتي ماشلتي شي اوديج مول ثاني؟
تبسمت له: ههه لالا شو مول ثاني نحن البنات جيه لازم ناخذ جوله على كل المحلات بعدين نتشرى
سلطان : ههههه انتو طالعو شمه شلت المحل كله
عفرا: عليها بالعافيه ان شاء الله



سلطان: طيب عفور اباج بخدمه
عفرا: آمر
سلطان: ما يآمر عليج عدو بس اباج تسيري ويايه صوب ذاج المحل عسب اشتري هديه ل( ويأشر على شمه بعينه عسب لاتنتبه)
عفرا: هيه فهمت اوكيك
سلطان يسير صوب شمه: شميم نحن بنسير ذاج الصوب انا وعفرا عسب اخذ ذوقها بهديه لسهيل زين؟
شمه: اوكي بتشوفنا بهاي المحلات الي بهالصوب

طلعنا عنهم وكانت عبير تبي تي فيانا بس شمه سحبتها وياها المحل الثاني ...

سلطان : ابا اخذ ذوقج بهديه لشميم عسب عيد ميلادها
ابتسمت له من ورى غطوتي الشفافه: حتى انا حبيت اشتري لها بدون ماتشوف الهديه
سلطان : تدري شو؟
عفرا: شو؟
سلطان: ابتسامتج
نكست راسي: شو بلاها؟
سلطان وهو يمد كلمته: حلوه

لاتسألوني عن حالتي .... احس كل حراره المول تيمعو بخدودي ...... واحس الدم مايتحرك الا بعروق ويهي اويل حالي عليك ياسلطان حتما بيغمي علي الحينه .....
يلسنا نتحاوط بكذا محل لان سلطان مامحدد نوع الهديه بس اخر شي قر يشتري لها خاتم الماس ... دخلنا المحل وطلع لنا كذا نوع
سلطان: هذا حلو صح؟
ذوقه وايد حلوه شعنه يايبني معاه: هيه وايد روعه يصلح لادينها لانهم شويات كبيرات
سلطان : اوكي وانتي شو بتشتري لها

يلست افكر شو اشتري ساعه وشريت لها السنه الي طافت امم طقم ملابس لالالا بمناسبه تخرجها شريت ملابس
سلطان: الو وين سارو
عفرا: ها ههه لا ما سرت محل بس متحيره شو اشتري
سلطان: امم شو رايج تشتري هاي السلسال عسب يطلع طقم
قلت وانا خايفه يطلع مبلغها اكثر عن الي عندي واقفط يدامه: امم اوكي

يلست اخذ لي جوله بالمحل نفسه لان ماشاء الله اشياء وايد جميله عنده بس ماتوقع عندي بيزات تكفي اني اشتري لي شي من هايلا ...
مديت ايدي اطلع البيزات بس في ايد اقوى عني مسكتها حسيت بكل جسمي انتفظ من مسكته ...
طالعته بعين زايغه: بسم الله شو بلاك؟
سلطان انتبه لحركته وشل ايده: ابد بس ماشي تدفعي خلاص دفعت عنج
عفرا: مايستوي هاي الهديه بأسمي ولا غيرت رايك شو؟
سلطان وهو يسحبني برع المحل: لا ماغيرت راي بس ماشي كيفي انا الي بدفع
عفرا: وابويه عليك
سلطان: شو رايج قبل لانسير لهم نحط الهديه بالسياره عن لاتشوفها شمه
عفرا: اوكي

سرنا صوب السياره وركب جدام .. اما انا انتظرته برع

سطان يطلع راسه من جامه السياره: شو بلاج واقفه شرات عواميد علبك تعالي ركبي تعالي
عفرا: لا شو مالي حايه
ناظرني بجد : شو بلاج تعالي

سرت صوبه بس فتح لي الباب الجدامي .. هاي صحيح تخبل يباني اركب حذاله
يعني لو سهيل ولا سيف يشوفوني بيذبحوني

سلطان يطالعني وهو داخل السياره: شو تبيني انزل اشلج؟
ركبت وانا زايغه منه : لالا خلاص ركبت
سلطان شاق الحلج: شحالج؟
والله متفيج انا شويه واصيح وهو شحالج.... مسك الجيس وطلع منه علبه .......هاي خاتم شمامي !!!! ... قايله لكم والله متفيج هالريال
سلطان : تتوقعي حلو على ايدج صح؟
رديت وانا منكسه راسي: احلى على ايد شمه
سلطان: شمه لها خاتمها خلينا بخاتمج انتي

كنت منكسه راسي وماشوف غير ايدي وايده يوم انمدت تلبسني الخاتم ... الي دقايق وايدي تزينت به ... مد ايده ورفع راسي

سلطان: عفرا انا اباج لي تتزوجين؟


.
.
.
.............................. ................


.............................. ....................
وايد فرحانه هاي شعوري من اشتري لي ملابس هههههه ....اهم حايه اني شريت لي فستان لحفله عيد ميلادي بس تعالو ماتلاحظو شي ... هاي شو سالفتها عفير انطرمت مره وحده من ردو................. امم شو قال لها سلطان مثلا
احبج ؟ ولالا امم عطاها رقم موبايله ولا ولاشو ماعندي سالفه يوم نوصل بسحب الكلام من عفير وبسوي فياها تحقيق............ طالع هذا الثاني بعد مويم اسميه بنفذنا هههههههه
روضه: بسم الله شو بلاج شميم تضحكين بروحج
التفت لها: ههههه ماشي بس تذكرت نكته
عبير : تعالي صح ماقلتي متى بيوج ربيعاتج الي واعدتيهم؟
اختفت الضحكه من ويهي اسميني بقره !!!!!! انا شلون نسيت موعد ربيعاتي اويلي الحينه هم اكيد بالبيت

التفت على سلطان: اويلي سلطون بليز اسرع
سلطان : اسف
شمه: سلطان دخيلك
طالعني بنص عين: الحينه رزقي على هالناس الي امسكهم من مخلافاتهم اي الحينه انا اخالف لا وابويه مايصير
روضه: هيه لاتسرع انا ورايه عرس
سلطان : هيه وانا ورايه عرس
شقيت حلجي : شو قلت!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سلطان: الله يلوع جبدج انا كم مره اقول لج هالحلج لاتشقينه جبالي ويا هالتقويم حقج
عناد به فتحته زود :آآآآآآآآآآآآآآآ
سلطان: الحمدلله والشكر على نعمه العقل يالله بس نزلن بسرعه بسير لراشد

دخلت البيت وعلى السريع يهزت عمري وعفور ماقصرت قالت لي تركي الفواله علي وانتي سيري يهزي عمرج وريومه فديتها هم ماقصرت يلست ترتب جناحي على السريع وبشكارتنا فديتها ههههه بخرتني
والحمدلله وصلن ربيعاتي بالوقت المناسب ....

.............................. .................... ......

.............................. .................... .....

(موافق بس بعد شهر)


قالها لي حمدان وانا مفول
سيف: انت وعدتني هالشهر جيف الحين تغير رايك لشهر الياي؟؟!!!
حمدان : سيف انا قلت لك انا مامعارض على السيره انا معارض على الوقت ....ابويه يحتايني هالشهر مايستوي اسافر بهالوقت واتركه بهاي الحاله
قلت له وانا اطالع ويهيه الذبلالالان وعينه المورمه من التعب: ابوك يحتايك طول العمرر مب بس هالشهر ياحمدان
حمدان : ابويه يحتايني هالمره اكثر عن كل مره لشركه لان حالها مدهور وايد
سيف: مب مشكله افهم زوج خالتيه الموضوع ويساعدنا بجم واحد من عنده لين مانرد من برع
حمدان: وابويه شو عذري عنده؟
سيف: خبره بالموضوع خلاص بس اهم شي تتعالج
حمدان: تباني اخبره وهو بهاي الضروف !!!! اناني انا شو؟؟
سيف: حشى مب اناني بس ياحمدان والله خايف عليك انت طالعت شكلك ؟؟ بذمتك بهالاسبوع بس قولي كم نزل وزنك؟ انت ياحمدان تبا تموت بس تبا تموت موته بطيئه

نكس راسه حمدان لان عارف ان كلامي صح .... جسمه طالع ضعيف واضح ان نازل وزنه نزول غير صحي وغير طبيعي ويهه المصافر والسواد الي تحت عينه . .. راح حمدان ايام زمان لما يمازحني بس يويعني لدرجه مره انكسرت ايدي بسبته ... والحينه يدامي واحد بدون روح

قلت له وانا انش: انا مابضغط عليك وانت براحتك
يود حمدان ايدي: دخيلك صحيح لاتضغط عليه سيف انت سمعت بضروفي والله ما اروم انت تدري اني اقتنعت من البدايه بس لو ما الضروف جان ماصار هالي صار
سيف: والشهر الياي بيطلع لك ضروف بعد وبتقول لي مابسير
حمدان:لالالا لو شو يصير بنسافر
طالعته بنص عين: شو الضمان؟ ماوثق فيك
حمدان: كلام ريايل وعد مني والله حتى لو انت تموت الشهر الياي بسافر هههههههه
سيف: متأكد؟
حمدان : هيه
سيف: والمواعيد الي عندك بمالمستشفيات هنا
حمدان: أي مواعيد؟؟!!
سيف: مايحتاي اذكرك ان الي فيك مب زجام يعني اكيد عندك مواعيد
حمدان : ولا يهمك بسير
سيف: اكيد؟
حمدان: اكيدين
ابتسمت له: ناس ماتي الا بالعين الحمرا
حمدان يرد يمسك ايدي: طيب ايلس
سيف: لا شو ايلس تأخرت وايد على راشد بالمستشفى
حمدان : شو بالمستشفى عسى ماشر؟
سيف: ماشر بس حليله يايه فقر دم حاد
حمدان: افا مايشوف شر الغالي
سيف: شو رايك تي ويايه؟
حمدان: طيب تنتظرني على ما ابدل كندورتي؟
سيف: هيه يالله

توكلنا انا وحمدان للمستشفى ويوم دخلنا على راشد ...

راشد: والله مايلس ولا دقيقه ها انا حلفت حشى احس نفسي خاست
سهيل : صل على النبي
سلطان: هاي يباله راشدي على ظهره عسب يصلبه

تحمحمت عسب ينتبهو ان ويايه حد ... طالعني راشد وتحول ويهه المنفوخ الى ابتسامه يستقبل بها حمدان

راشد: يامرحبا الساع يامرحبا يعني لو مايبك سيف كان ماتي
سار حمدان يسلم عليه: هههه لا والله ياريال تو ادري شحالك ان شاء الله بخير؟
راشد: مانشتكي باس ها انا ابا اطلع مافيني شي
سلطان: شحالك حمدان ؟
حمدان يسلم عسلطان: الحال يسرك الشيخ
سهيل: شقايل غادي جيه عنبو مسوي رجيم؟
حمدان: هههههههه هيه ياريال خلاص لاعت جبدي قلت لازم اضعف
التفت على راشد: شو بلاك محتشر قبل لا ادخل؟
راشد رد نفخ ويهه: لاعت جبدي من المستشفى وقررت اطلع وقعت على مسؤليتي
طالعته هاي تخبل واضح ان للحينه تعبان !!: شقايل تطلع ويهك للحينه غادي اصفر شرات الليمونه
راشد: لاتبالغ عاده
سيف: والله ماجذب عليك ولا شتقول حمدان
حمدان: هيه والله التعب واضح عليك شقايل تطلع
راشد: بس مابي يالله انت وياه لمو قشاري اشوف
سلطان: وايد ماخذ جو انك طالع
سهيل: ايلس بس ايلس
حمدان: هههههههه حليله ارحمو حاله مسكين
طالعته: نبيك عون تطلع لنا فرعون تشجعه على الطلعه
سهيل يحط ريل على ريل: والله اليلسه بهالمستشفى مش بطاله ولا شو تقول سلطان
سلطان يتمد على كرسيه: هيه والله مادري شعنه ناس محتشرين عليه
كملت انا وياهم مغايض وانا اخوز براشد: خوز لي شوي بنام وياك على الشبريه

شافنا راشد ان نحن مب ناوين نقوم فاقام بروحه وهو طفران ..... واضطريت ايوده لان اصلا مايروم يمشي بس هالولد شرات عناده مابحصل

سلطان: طالع طالع حتى ماتروم تمشي شقايل تطلع
راشد: والله ماخلي هالاسبوع يطوف وانا منقع بهالمستشفى هالاسبوع مب كل مره بيتكرر
طالعته بنص عين: شو عندك ؟
راشد: ماشي بس ابا اطلع يالله لمو قشاري
سلطان: والله لأخبر ابويه عليك
سهيل : والله لأخبر خالتيه عليك
سيف: امم وانا اخبر منو
خوزني راشد عنه : خوز خوز بعد يبو يفتنو
يودته: هههههههه امزح وياك

كل واحد منهم خذا شي حتى حمدان حليله عبلنا عليه ... وطبعا انا ساندت راشد علي لان ماطايع يتوسد على غيري ... طالع شكلنا مضحك لاني وايد قصير وهو وايد طويل

.............................. .................... ......

.............................. .................... ............


( منو هالرحيم)
قالتها فطيم ربيعه شمه وهي توايج من نافذه الغرفه ... سرت صوبها هاي سواف وسهيل طالع رشود متى طلع من المستشفى !!!!

قلت لها وانا اطالع على الشخص الي تأشر عليه : هههههه هاي سيف اخويه
فطيم: اويل حالي عندج اخو جيه ... بس تصدقي يشابهج وايد نفس الملامح ماشاء الله
نوال تي هي الثانيه تطالع: منو أي واحد؟
فطيم : هاي طالعي الي بسير صوب الميلس
نوال : خوزي طيب شويه ماشوف .......... هيه والله رحيم ومنو هاي الثاني اويل حالي عليه ( قالتها وهي تأشر على سهيل)
عفرا: هههههههههه لا هاي محجوز اقصد حاجز
فطيم: والله؟ لمنو؟
عفرا: هههه بعدين بتعرفن لان للحين ماصار شي رسمي
روضه: من يومه شيخي سهيل رحيم
نوال: ربي يحفظه لكن ان شاء الله وايد يشابه سلطان اخو شمامي
فطيم: بس سلطان حليله شو بلاه ضعف زود عن قبل طالعتيه يوم لقانا على الباب؟

حسيت بشي يالس يحترق بداخلي ماشاء الله حافظه شكل سلطان ويعه تويعها فاصخه الحيا

روضه: هههه حتى هاي حاجز بس الله العالم من هي
فطيم: والله!!!!!!!!!!!!!!
روضه: هيه تو اليوم يقول ان بعرس
فطيم: الي سمعته من شمه انه ضارب عن الزواج
روضه: ههههه هاي كان ايام قبل الحينه قرشوبه خذت قلبه
فطيم: خساره يعني ما بقى لنا الا راشد بس ههههههههههه

دخلت علينا شمامي وبأيدها الفواله ... ورها البشكاره

شمه: شو تسو عند النافذه بسرعه اعترفن
روضه: جاري البحث عن معرس هههههههههه
عفرا: شمامي شفتي راشد؟
شمه: راشد!!!!!
عفرا: هيه تو داخل اهو وسهيل وسواف
شمه: حللفي!!!!!!!
عفرا: هههههه هيه
قالت وهي تناقز: اترخصكن بنات بسير لاخويه

طبعن انا مايحتاي اترخص طلعت وراها على طول .... وشفنا المهرجان الي سوته شمه وخالتيه ههههههه

شمه تسحب راشد من حضن امها: فديتك اخويه ولهت عليك
راشد: ههههه توله عليج العافيه شحالج
شمه تبوسه على خده: بشوفتك انا بخير
سيف: بس الحينه لزقت بك شرات صمغ الفيران شو يهدها

طول هالوقت واخويه سهيل حليله ساكت ومبين على ويهه العصبيه لان شمامي كان لبسها شوي فري يعني برمودا وقميص كات هههه حليله اخويه شويه وبينفجر ويهه الله يعينك

خالتيه تكلم راشد: تعال امايه تعال ولهت على يلستك بحضني فديتك
سلطان يتأف: انا الحينه طاح كرتي....... لما كنت انت منوم بالمستشفى ياويه النحس امايه كل يوم تحضني وتبوسني خلاص راحت علي الحينه
راشد: ياربي هالمتقايض سير سير دوامك احسن لك
سلطان: عناد بك باخذ لي اجازه وايلس على راسك
راشد يلس على الارض: الله لايقول تاخذ اجازه خل عنك بعدين امن البلد بصير فوضى بدونك هههههههههههه
شمه: هههههههههههههههه عيبتني هاي فوضى
سلطان يطالعها بنص عين: انتي ماقلتي ان عندج ربيعاتج؟
شمه: هيه
سلطان: عيل يالله انجلعي فوق
خالتيه: يالبقره في حد يهد ضيوفه يالله سيري لهم
نفخت ويها ويات صوبي : يالله عفور قومي ويايه
سلطان: مايخصج بعفرا خليها يالسه حذال اخوانها ماشافتهم من زمان
شمه: ياربي انت مايخصك اف

وانا اخيرا نطقت من بعد مانطرمت بشوفت سلطان : لا مابسير لا لهم ولا بيلس ......بسير لريومه حليلها يالسه بروحها بالغرفه
خالتيه تشهق: ويعه شقايل تاركين البنت روحها مايستوي
شمه: امايه انتي تدري ان البنت ماتحب تيلس جنب حد غريب وماحبينا نضغط عليها وسارت تيلس بالغرفه الثانيه
خالتيه: ولو سيرو ازقروها لي تيلس حذالي حليلها البنت ماتروم ترمس وانتو تاركينها روحها يوم يستوي فيها شي محد بيسمعها

ترتكهم وسرت لريومه الي حصلتها يالسه على الاب توب ولا حاسه بشي ....

.............................. .................... .


.............................. .................... ...........


يلست حذالها وانا اوني مستحيه من ترحيبها ومن شي ثاني

( مرحبا هلا بنتيه الغاليه شقايل تيلسي بروحج يوم ماتحبي تيلسي وياهم تعالي يلسي عندي فديتج)

راشد: انزين يمكن ماتحب تيلس حذال عيايز
ام سلطان: والله لو ما انت مريض ولا كان رديت عليك
سيف: ههههههههههه والله حاله الا قولي ماترومي على لسان راشد

طالعني راشد الي يالس بحضن امه وبما اني يلست حذال ام سلطان كانت نظراته مسويه لي ربكه شوي لاني قريبه منه

راشد: شحالج الريم والله انا الحمدلله بخير الحال يسرج مانشتكي باس والله!!! ههههه ياحيج
سلطان:!!!!! ترمس منو!

سيف: بسم الله
ام سلطان: عنبو كليت البنت وهي ماقالت شي
راشد اون يتفلسف: انا ادري امايه........... اقرا الي داخل القلوب اهي الحينه تقول بقلبها الحمدلله عسلامتك ياراشد وماتشوف شر

ههههه ضحكني اسلوبه صحيح كان خاطري اتحمد له السلامه شيطان هالولد

ام سلطان: هيه
سيف يسوي عمره متفاجأ: والله تعرف الي بداخل القلوب؟؟!!!!!
راشد: هيه افا عليك تباني اقول الي بقلب سلطان؟؟ الحينه بدقايق اخبرك
سيف: هيه والله قول خبرنا
راشد يطالع بصدر سلطان: امم
سلطان يحرك كندورته وينزل راسه يطالع بنفس المحل: بسم الله كليت صدري بمناضرك
راشد يتأف: حوه لاتكلم عن لايختض قلبك
سيف: ههههههههههه هيه بعدين تداخل الكلمات بعضها وماتروم تقرى الي بقلبه
راشد يعدل يلسته: هيه يقولك ياطويل العمر ان الي بقلب سلطان الحينه وبهاي الدقيقه خاطره يسير فوق
سيف: فوق!!!
راشد: وبالعلامه بعد خاطره يسير على الجناح الي على ايدك اليمين

يلست افكر الجناج الي على الايد اليمين هاي جناج شمامي ههههههه خسك الله ياراشد شكله يعرف بسالفه سلطان وعفرا

سيف: خيبه شوعنده بالجناح الي على ايدك اليمين؟ خبرني خبرني
راشد: خاطره عسب ناس ( ويحرك حياته فوق تحت)
يخزه سلطان: وخاطريه يك الحينه راشدي على ويهك يصلبك
راشد يتمسكن: طالعي امايه انا توني طالع من المستشفى وجسميه مكسر وهو شقا يقولي
ام سلطان: فديتك سلطان شقايل تقول جيه بسم الله عليه ولدي مصلوب

انتبهت لسهيل حليله مويم وحايس بوزه......... شو بلاه...... يمكن شمامي عطته كلام من كلامها الجارح بس اهو متعود حليله يعني مب اول مره!!!

سطان: طيب امايه انا اباج بكلمه راس
راشد: قول محد غريب
سيف: هيه محد غريب في حد غريب؟؟
سلطان نفذ صبره: ياربيه امايه انا ابا اعرف انت وخالتيه عشنو كنتو تتوحم قبل لاتيبو هالسبالين
سيف اون يتفلسف وينصح: بسم الله شقايل بسرعه تعصب جيه!! حذاري ياسلطان انصحك نصيحه لوجه الله ماريد منها لاجزا ولا شكورا............. يالغالي حذاري مايستوي تعامل المواطنين جيه يوم يخالفو المرور ها حبيبي؟ لاتعصب عليهم شرات ماتعصب علينا
سلطان ينش: انا طالع الحوش احسن لي لا اسوي جريمه الحينه
ام سلطان: هههههههه تعال فديتك لاتعصب يمازحوك بس
سلطان حايس بوزه : بعدين يوم ماشوف فيه حد بخبرج ..... سهيل تي ويايه؟
سهيل وخلقه ضايج: طيب

طلعو من صوب ونقعو سيف وراشد ضحك من الصوب الثاني

ام سلطان: زين جيه زعلتو ولدي
سيف: ههههههه لا خالتيه مازعل اعرفه انا سلطان حليله
راشد: لالا امايه اهو بس يبا يسر للجناح الي على ايدي اليمين
سيف: ههههههههه خلاص رشود والله ماروم تعبت ضحك على طاري ايدك اليمين صحيح شقا خاطره يسير هناك؟
راشد: هههه بعدين بتعرف بروحك
سيف: اها كأني شاك
راشد يسكته: بعدين بعدين لاتفضحنا حذال امايه
ام سلطان: انا ادري يامسود الويه تقصد منو
راشد: ههههههههه حليلي امايه برريء
ام سلطان: بس مب جنه سهيل مويم ونافخ ويهه
راشد: هيه امايه
ام سلطان: سيف شو بلاه اخوك؟
سيف: عشقان خالتيه عشقان

قطعت رمستنا نزلت ربيعات شمامي وكانت وحده منهم تطالع سيف بقوه عين حتى حليله قفط والثانيه تطالع راشد فاصخات حيه

وحده منهن وقفت: شحالك راشد ماتشوف شر والله
راشد يشق الحلج لها: هلا هلا نوالوه شحالج انتي وين عنج من زمان ماشفنا رقعه ويهج
نوال: هههههههههه وانت سافرت ورديت وماتيوز عن سوالفك
راشد: هاي حال الدنيا والله تعالي بخبرج هاي ربيعتج الي تو طالعه معجبه بسواف لو شو؟
نوال:!!!!!!!!!!
راشد يغمز لها: تراني شفتها وهي تطالع سيف بس خبريها ان هو خلاص باكر بعرس يعني ماشي امل فيه
نوال: والله!!
ام سلطان: هههههه ماعليج منه بنتيه
نوال: لا عادي الغاليه اعرفه واعرف سوالفه يالله اخليكم تأخرت على البنوتات تشاو
راشد يسوي لها بأيده باي: تشاوين
تلتفت له ام سلطان: ويعه انا كم مره اخبرك لاتاخذ راحتك بسوالف ويا البنات
راشد: امايه هايلا شرات خواتي
ام سلطان: حتى لو صارو شرات اختك لاترمسهم جيه
راشد: لحول حد منهن شكا لج عني؟
ام سلطان: والله ان لسانك طويل
راشد: انزين امايه عن هالحشره وقومي سوي لي قيمات
سيف: خيبه قيمات هالحزه
راشد ايده على بطنه: والله خاطريه فيه اريده الحينه

ضحكت على شكل راشد ههههه جنه حرمه تتوحم

سيف: قومي خالتيه بسرعه عن لاتصير شامه بالبيبي البطنه
راشد: لو فيني حيل اقوم لك...... جان قمت لك من مساع
سيف: الحمدلله ان ماشي فيك قوه

قامت عنا ام سلطان تنفذ اوامر الشيخ راشد ومن قامت التفت عليه راشد يتغيلس علي

راشد: ها الشيخه الريم شحالج بعد الخبري خبرج ( ويغمز لي)

خيبه هاي الي بيفضحنا ... طالعته بعين زايغه

راشد: هههههههههه شقا تخافين خيبه عادي مابسوي بج شي سواف .....انتي في ايدي امينه
سيف: امينه لو احلام ههههههاي

لالا اشك ان هايلا شاربين شي اقوم احسن لي عن لا يحوشني شي منهم

سيف: طالع طالع قامت
راشد: وين ؟؟؟
سيف: على حمر عين هههههههاي

سويت بأيدي حركه تعني الحمدلله والشكر....... وسرت عنهم....... هههههه صدق مخابيل هالاثنينه ولا هاي الثاني اونه بعد تعبان

.............................. ...................

.............................. ...................

يلسنا على اطراف المسبح شرات اليهال رافعين الكندوره ومادين ريولنا بالماي

التفت له: سهيل شو بلاك مويم؟


انتبه له لي اني ناديته: هلا
لا هاي صحيح عقله مو وياه: امم اقولك شو بلاك ؟
سهيل: ماشي والله بس شوي ضايج
سلطان: الله شوي ضايج وكل هذا ........عيل لو واجد ضايج شقا بتطلع
ابتسم غصب عنه: والله مادري

........مستحيل بيتكلم ويايه انا عارف ان ماخذ بخاطره مني من يوم نازعته بذاج اليوم ........

( انت مالك حق توقف ويا اختيه بهاي المكان)
سهيل: سلطان هاي بحسبه خطيبتي وانا بس يالس اتفاهم وياها عن موضوع
سلطان يزاعج: سير وياها بعد بغرفه نومها وقول اتفاهم وياها بموضوع
سهيل: انت فاهم الموضوع غلط لشو كل هاي العصبيه
سلطان: اسمعني سهلوه انت صحيح ولد خالتيه بس مايعني توقف وياها روحكم مفهوم؟؟
سهيل والدموع بعينه ويطلع من الميلس: مفهوم ياربعي مفهوم

..... هاي اخر منازع كان بيني وبين سهيل سبب بيني وبينه فجوه كبيره بس الله يعلم بحالي ذاج اليوم شكان والله يعلم بنيتي شو كانت.....


رديت التفت له من جديد: سهيل
سهيل: هلا الغالي
سلطان: انت معصب من لبس شمه وهاي المضايجك صح
سهيل مرتبك: لا شو انا بس ضايج بسبب عمال مكتبي ماسو الي ابا
سلطان: يعني المطلوب مني اقتنع بهاي الكلام؟
سهيل فر ويهه الصوب الثاني: هيه
سلطان: اعتبرني اقتنعت بس ياوبني على سؤالي انت يعيبك لبس شمه؟
سهيل: انا مايحق لي ان .....
قاطعته: يحق لك ياسهيل
طالعني بنظرات حايره : مايحق لي
سلطان: سهيل انا عارف انك للحينه ماخذ بخاطرك على منازعي الي كان بيني وبينك بذيج السنه بس ياسهيل
قاطعني: لاتقول شي انا ماماخذ خاطري بشي هاي اختك وكلامك صحيح انا شو يخصني يوم اعرس عليها بذاج الوقت ايلس ارمسها

حسيت نفسي بهاي الوقت اني انناي بالي سويته لهم نكست راسي وانا ارد بذاكرتي لورى: سهيل انت وشمه الوحيدين الي كنتو تدرو بسالفتي ويا بنت عمي وعن حبي الكبير لها .... يعلم الله ياسهيل بذاج الوقت كنت مابا يستوي لا لأختي ولا لربيعي نفس ماستوى بي .....خفت تتعلقو بعض ومايستوي نصيب من بينكم شرات ماصار لي.. انا اعترف اني تصرفت بأنانيه بذاج الوقت ... بس انت تقول انك ماخذت بخاطرك...... وانا اشوفك تمسك وتضغط على مشاعرك يوم اكون موجود..... أي حد يب طاريها تسكت وماترمس وكأن يايبين طاري لجماد وانا عارف ان بداخلك شي ثاني............... يحز بخاطري هالشي

سهيل يعدل يلسته: انا صحيح مثل ماقلت امسك مشاعري بس مايعني هذا اني ماخذ بخاطري بس انا ابا احقق رقبتك ومابا اتعداها قبال عينك
سلطان: من اليوم اعتبر هالرمسه كلام وراح .... وشمه هاي عندك تفاهمو مع بعض قبل لاتعرسو ويطيح الفاس بالراس يا انت تقنعها برايك ياهي تقنعك ......اهي خطيبتك ويحق لكم ترمسو وتفاهمو مع بعض
تبسم لي: الي يسمعك يقول ان بكلامك ولا بدون كلامك بتسمعني
سلطان: هههههههه هيه صحيح عنيده بس شمامي الي تحبه تسمع كلامه يوم يتفاهم وياها بس الي يعاندها تعانده الف مره
سهيل: ماعليه ياريال الحينه اهي وتسوي بي جيه وتنقع بي بدل ماتستحي مني..... شقايل بعد افاتحها بمواضيع جيه والله تسدحني وتدوس بطني
سلطان: هههههههه اعرفها اختيه دفشه بالاسلوب بس انت وشطارتك
سهيل: هيه خلها على الله
سلطان: قوم نسير داخل حر وايد
سهيل: ههههههه حتى انت جلدك رهيف مايروم على الحر؟
سلطان: ههههههههههه دخيلك لايسمعك راشد نحن ماصدقنا نسى هالجمله

.............................. ...........


.............................. ..............
على اد ماعشت وشفت وايه
قربت اكتر من الي نفسي فيه
قيتي انتي بسرعه يابنت الايه
بساطه كده البي ادرتي عليه
بحبك اه بحبك ودايب فيكي
وبحلف من الليله دى هعيش انا ليكي

ياحلاوه صدق جني داخل مرقص .. ولي يالس اشوفها جنها روبي ترقص بس على اغنيه تامر حسني... ههههه ياحليلج ياشمه اسميها رقاصه ... طالع طالع عفرا وهاي الي اتحسب اختي عاقل ولا بنات اخويه اسميهن البنات ناقصات عقل ودين

سلطان يطالعنا: خيبه!!! شمسويه بعمرها هالخبله هاي ... شو عندهن على هالرقص
سيف: ههههههه دخيلك اسكت عن يسمعونا خلنا نشوف من فيهن ترقص زين ( قلت هالجمله وانا اطالع فيهن)
سلطان يطالعني بنص عين: والله انك خربان وهاي الي اتخبرك عاقل

عاد لاتسئلوني عن حال سهيل لان كان مفول حده لان شمه لابسه جيه شرات المصريات مادري شو يقولو عنه اهم شي شرات الرقاصات المصريات !!! والحلوات وين يالسات يرقصن؟!!!........... بصاله الدور الثاني ههههههه يعني أي حد يصعد ممكن يشوفهن

سلطان ايده على كتف سهيل: صل على النبي
سيف: هههههههه سهيل فرصتك خذ راحتك طالع زين ( واحرك حياتي فوق تحت)
سلطان: لالالا انت صحيح فيك شي اليوم .... انا قلت راشد بسبه المغذي حشش علينا بس انت بسبه شو؟

فجأه خلصت الاغنيه ... بصراحه مارمت وقفت اصفق لهن

سيف: برافو بصراحه ابداع تستحقن ان تتوضفن بأكبر ملهى ليلي
شمه:!!!!!!!!!!!!!!!
عفرا:!!!!!!!!!!
روضه وعبير يشاهقن:!!!!
سلطان : احم شموه بسرعه على غرفتج
شمه: آآآآ نحن تحسبناكم طلعتو
سلطان: شمه على غرفتج
استوقفتها يوم شفتها بتسير: آآآآ شمه لحظه بسألج من وين شري.....

قطع علي رمستي سلطان وهو يسحبني لجناحه .....

يلست على الارض وانا ناقع ضحك: ههههههههه والله ماروم ياسلطان خخخخخخ قلت اطفر بها شوي حليلها اول مره اشوف شمه تخاف وتستحي

سلطان يطالع سهيل: سهيل شو بلاه اخوك اليوم والله مب صاحي!!!!
سهيل يلس على الكرسي بعصبيه: ماخلصت ضحك؟؟؟؟؟
طالعته وانا اضحك: شو بلاك؟ بدل ماتفرح ان ضمنت بالمستقبل في حد بيرقص لك( ويلست اقلد شمه وهي ترقص)
سلطان: خسك الله وين راشد عنك
سيف: يالس ينتظر القيمات
سلطان: طيب سير له عندي كلمه راس ويا سهيل
سيف: يالله علينا ويا كلمه هالرس وين مانسير قال كلمه راس المهم تكلم عادي ماشي حد غريب
سلطان يمسكني من ملابسي ويروغني برع : يالله سير لربيعك
طالعته بنص عين وغمزت له بتهديد: تراني بسير للجناح الي على ايدي اليمين

عطاني كف على ويهي وغفل الباب ... خيبه!!! الحين سلطان قد هالحركه هين هين!! ... ههههه بس اسميني اليوم ضارب عقلي مادري شو بلاني الله يهديني ان شاء الله
... اول يلست ارقص شرات البنات وبعدين ونزلت ههههه

طالع طالع هذا الثاني بعد..... يحق له يخق بعمره يوم ابو سلطان بكل هيبته يالس يقطع له فواكه وامه يالسه تلقمه لقيمات وانا اقول الولد شقا طالع دلوع

سيف: هيه من قدك بو سنيده جنك الامير والجواري من حولك
خالتيه: تعال القمك فديتك
يلست حذالهم: لالا وابويه انا ماني دلوع .. انا ريال اروم اكل بروحي
راشد بنص عين: يعني شو قصدك؟؟؟؟
وانا اكل لقيمات: حشى ماقصدي شي ... بو سلطان بذمتك قلت شي؟
بو سلطان: لاحشى عليك
سيف: هيه بس انت دوم تفهمني غلط
بو سلطان: شحال ابوك؟
قلت وانا مستغرب: بخير!!!!

هيه لازم استغرب من بعد سنين ولاول مره يالس بو سلطان يسأل عن اخبار ابويه ... هاي سالفتهم طويله ولازم اخبركم عنها يوم ان بو سلطان وخالتيه مشغولين مع هالدلوع خلني اخبركم ...

جود ي الحلوه 07-28-2011 04:28 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
راح أحاول أنزلها

قبل رمضان

شكري لكل اللي مرو

جودي

جود ي الحلوه 07-30-2011 05:46 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
مساء النور

راح أنزل التكمله


الج 17 زء

بو سلطان: شحال ابوك؟
قلت وانا مستغرب: بخير!!!!

هيه لازم استغرب من بعد سنين ولاول مره يالس بو سلطان يسأل عن اخبار ابويه ... هاي سالفتهم طويله ولازم اخبركم عنها يوم ان بو سلطان وخالتيه مشغولين مع هالدلوع خلني اخبركم ... هاي الله يسلمكم ابو سلطان كان رفيج ابويه الروح بالروح يعني جيه شراتنا انا ورشود فديتنا.... ومن قوه علاقتهم بعض ان يوم ابويه اخذ امايه وتزوجها قام بو سلطان عرس على اختها يعني خذا خالوه وجان بذاج الوقت بو سلطان ساكن بالعين ويا ابوه المهم والد بو سلطان توفا وكان عنده خير ... طبعا اخذ نصيبه بو سلطان من الورث وشغلهم على احسن مايكون وانتقل لدبي وبعد ماكبرت مشاريعه وصار عنده شركات .... يلس ويا ابويه يقنعه ان يكون شريكه وبدون مايدفع بيزات لان ابويه على قد حاله......... طبعا ابويه ماطاع ورفض هالشي لان يقول ان مب من حقه هاي الشي ... بس ابو سلطان مايئس كل مره يطلبه وابوي يرفض لين مازعل بو سلطان وحط بخاطره ومن يومهم وهم مايرمسو بعض ولا يسألو عن احوال بعض وكل واحد منهم يكابر.....

راشد يزاعج: حوه سوافوه ترى موبايلك مسوي حشره
انتبهت لرشود: ها
راشد يرفع حياته فوق تحت: هيه سرحان اعترف اعترف انك تحب
طالعته بنص عين: حبك حمار
راشد: ههههههههه يعني انت الحمار لان محد يحبني غيرك
سيف: ههههه صح لانك ماتنحب

بصراحه هالجمله طلعت مني عفويه بس الاخ الدلوع زعل عليها ... سرت صوبه اوني اراضيه

سيف: رشود والله تراني امزح
راشد بدون نفس: ماعليه
بو سلطان: تدري انت وياه تذكروني بأيامي ويا أبوك
شقيت الحلج وحطيت موبايلي سايلنت: والله!؟؟
بو سلطان: هيه جيه شراتكم بالضبط
انا تحمست للموضع: طيب منو كان الي فيكم دلوع ويزعل بسرعه ههههههه
بو سلطان: ابوك كان يزعل بسرعه وانا ايلس اراضي فيه
سيف: خيبه ابويه ودلوع مايلبغ ههههههه
بو سلطان: ايام الشباب غير والحينه غير
طالعت راشد ورديت اطالع بو سلطان: امم يعني احتمال راشد يصطلب يوم يكبر
ياتني فلعه من راشد : ياحمار

ههههه قمت عنهم لايستوي بي شي من رشود ومنها ارمس عبد الله الي حرق الفون ... حليله من زمان مارمسته

<< والله ولهان عليك........... متى بترد العين........... وحشتني ............... خيبه .......... دخيلك رد بسرعه.......... والله ملالالالان ياسواف>>

هذا كلام عبد الله لي يوم كلمته بالموبايل حليله شكله ملان وايد ويالس ينتظرني وهو بالعين

<< بابا .... بابا ... بابا>>

هاي صوت سيلانيه تناديني .... طالعت البشكاره الي يالسه تبربر فوق راسي .. خيبه اذا كنت انا ابوج وع

البشكاره: بابا راشد يبي انت داهل
طالعتها بنظرات حلوه وبدون مقدمات: انتي في يعرف ان انتي وايد وايد هلو ( وايد وايد حلو)
البشكار وعيونها تلمع وجني عطيتها امل بالحياه: اهلف ( احلف)
تنهدت بصوتي: بشو اهلف يابعد جبدي ... انت عيون مال انتي وايد جميل
البشكاره وهي خلاص شوي وبيغمي عليها: انت في ينام الليله هنا؟
يودت عمري لا اضحك خلاص مب رايم استحمل شكلها : هيه
البشكاره وفاجه حلجها شرات البقر: يوم ينام كل نفر في بيت.... انت في يجي غرفه مال انا


خيبه!!! تخيب العدو هاي مب هينه

اوني مب فاهم عليها: امم طيب لشو انا في يجي غرفه مال انتي؟؟؟

انا قلت لها جيه راحت غمزت لي بعينها وسارت عني ..... هههههههههههه خيبه تخيبها هالخايسه .... ابا اعرف هاي يعني مافي مرايه تشوف شكلها يعني بكل قواها العقليه ان في حد بيطالعها ويا ويها الي جنه خريطه الهند !!!!!!بس صحيح مسخره هالبشكاره اونه تغمز لي بس شو رايكم اسير لها يوم ينامو لو لا هههههههههههههههه صدقي تخبلت

دخلت على راشد بالصاله وكان يالس بروحه ومتملل يطالع بالتيلفزون

سيف: ها الحابيب خانوك و سارو عنك
راشد: هيه هاي حال الدنيا المهم فديتك سواف سير هات لي الاب توب من غرفتيه
كالعاده تمللت منه يوم ياب طاري الاب: لحول يعني بتيلس على الاب وبتخليني يالس بروحي
راشد: ابا اعرف شو بينك وبينه
سيف: ماحبه جيه ماحبه
راشد: انت لو تيلس بس مره عليه بتدممن
سيف: سير له مابي ادمانك انا

نزلن البنات بس يوم شافوني كل وحده منهم قفط ويها .... الا شميم من يقول هالبنت تستحي .... ابد طالعتني بقواه عين

شمه: اون يصفق لنا الاخ
انا بس تذكرت الموقف ردت لي حاله هستريه الضحك : هههههههههه الشيمه الشيمه شموه بطني وايد يويعني من الضحك
شمه: عساك الويع وزود ان شاء الله
سيف: خيبه على هالدعاوي
راشد: شو السالفه؟
عفرا: غريبه ماخبرك!!!!!
سيف: كنت بخبره بس قلت يوم يتيمع الكل احسن
شمه: عادي انا بخبره .... شافنا ونحن يالسات نرقص عادي
راشد متحسف: خساره والله جان ناديتوني طيب من كان فيكن يرقص
شمه: امم انا وعفور ورويض نعطيها كورسات قبل العرس وبعد عبور
راشد يلتفت على الريم ويغايضها: هيه بعض الناس مايعرفو لرقص ولا جان قامو وياكن
عفرا: هههههههههههه الريم !!!!

ههههه صدقها مايدري عن شي ... حليلها الريم على ايام قبل كانت حتى لو نشغل موسيقى كلاسك ترقص عليها هههههه حليلها والله

عفرا: الريم والرقص شي واحد ( تلتفت على الريم) اخبره؟
اكتفت الريم بضحكه خفيفه
عفرا: هاي حتى لو كلاسك ترقص عليه
راشد: خيبه!!!!!
عفرا: ههههههههه هيه عيل
شمه تي صوبي: سواف سمعت اشاعه مادري صحيح لو لا
سيف: شو؟؟
شمه: سمعت انكم بتسيرو الليله
سيف: والله على حسب القناه الي سمعتي فيها الاشاعه
شمه: لا عاده صدقي بتسيرو الليله؟
حبيت اخليها تتلوم على سهيل اخويه: والله سهيل مره وحده غير رايه وقال لازم نسير الليله حليله اخويه احسه مضايج وايد وجنه هم يالس على قلبه مادري شو بلاه والدليل بعد ان راغوني من الغرفه ويلس اهو وسلطان بروحهم
شمه: والله؟!
طالعت راشد عسب يساعدني بالجذبه : والله ولا شو تقول بو سنيده
راشد وكالعاده جذبته عوده: هيه والله حليله حتى شفت دموع بعيونه مالاحظتهم سواف؟
سيف: هيه لاحظتهم والله مسكين اخويه اويل حالي عليك
عفرا: انتو ترمسو صحيح ولا جذب
راشد: شو نحن اصغر عيالج عسب نجذب
شمه وجنه كسر بخاطرها: والله؟
سيف: وهاي ماسكه علينا والله والله تبي تشوفي سيري له بجناح سلطون
عفرا: طيب شلون بنسير ابا احضر حفله عيد ميلاد شمامي
شمه تدق الصدر: خلو سهيل علي وانا بتفاهم وياه
حبيت اغايضها: احلى احلى شو بتسوين مثلا
شمه ورافعها راسها: مايخصك

خليناهم انا وراشد وقمنا صوب جناح رشود لان مايروم يسير بروحه ... ساعدته على ان يتسبح ولبسته وغايضت به شوي اوني بمشط له شعره ههههههه شرات اليهال بس حليله استحملني وماراغني شرات سلطان ههههههه اسميه صحيح ربيعي فديتك يارشود..


.............................. ...........

.............................. ...............


دخلنا المطبخ بس هالمره غفلنا الباب عن لحد يسمعنا بالصدفه
يلست انا اسوي العشا وريوم تساعدني بس شمه وينها وين الطبخ يلست على طاوله المطبخ تاكل لها ليمون وملح ... ورويض وعبير نايمات لأنهن سهرانات

شمه: امم طيب ماخبرتيني انت شو رديتي عليه
عفرا: ههههههههه انتي الله يهداج عطتيني مجال وماخبرتج,,,, انا من خبرتج بالسالفه وانتي سويتي لنا حفله رقص
شمه: ههههههههه دخيلج لاتذكريني اويلي على شكلي ولبسي بذاج الوقت
عفرا: سكتي انا الي بصراحه قفطت يعني سلطان طالعني وانا ارقص

طالعتنا الريم وهي تقطع الحم ويلست تضحك علينا

شمه: هيه انتي مارقصتي ولا جان ماتضحكي الحينه ... طيب خبريني شو رديتي عليه
تركت الي بأيدي: امم بصراحه
شمه متفاعله: هيه
يلست اوني افكر: امم والله
شمه: يالله عاده
شقيت حلجي: اصلا مارديت عليه
شمه: والله!!!
عفرا: هيه حالتي بذاج الوقت ماسمحت لي ارد ولا ارمس
شمه: طيب انتي شو رايج

نكست راسي وانا يالسه افكر .... احس متخوفه وايد يوم فتح الموضوع ويايه....

شمه: عفور
طالعتها: تبي الصدق ما ادري
شمه: انتي ما ارتحتي لسلطان؟
عفرا: بالعكسس ماضقت الراحه الا مع سلطان
شمه تطالعني بنص عين: هاي الي اون ما ادري سيري له
عفرا: ههههه صحيح والله ما ادري يوم صار كل شي جد احس تخوفت
شمه: طيب انتي رايج بشكل عام
يلست افكر: امم بشكل عام سلطان ماعليه كلام بس لازم افكر بالموضوع
شمه: يعني ياحلوه موافقه .........موافقه مبدئيه
ابتسمت اوني بخجل: تقريبا

باستني على خدي اهي وريوم اون يباركولي ههههه........
رن موبايل شمه وكان سلطان متصل بها يباها تسير له فوق ترخصت منا وسارت له
....طلعت من صوب ودخلو علينا هالاثنينه السكرانين راشد وسواف واون راشد متوسد على ظهر سيف

سيف يعدل الكرسي لراشد: ايلس فديتك هنا ايلس
طالعته مستغربه : ماشاء الله شو هالروح الرباعيه
سيف يبوس خد راشد: فديته
راشد يلوي عليه: فديتك
الريم:!!!!!!!!!!!!!
عفرا: تحسسوني انكم شواذ
سيف: ويعه تويعج
راشد: شقا شواذ شعنه ماتقولي حب في الله
عفرا: ماروم على المحبه في الله
سيف: ريوم ممكن 2 خيار لي ولرشود حبيب البي
راشد: ولو سمحتي عفرا كاسين ماي لي ولسوف نور عيوني
حطيت ايدي على خصري: اقول يالله انت وياه سيرو برع
راشد: حرام والله ملانين قلت أي ايلس ويا بنت خالي فديت روحها ..... تعالي بخبرج تراني اسبوع الياي ولا الي بعده جيه بتسمعي عن خبر حلو( وغمز بعينه)
عفرا: مثل شو
راشد شاق الحلج: بتسمعي بخطوبتي لج
اوني مستحيه: لالا صدق ماصدق بسوي حفله
سيف: هيه من قدج اذا رشودي خذاج
راشد يطالع بالريم الي يالسه تقطع الحم: حرام عفور شقايل تخليها تقطع الحم جان ناديتي البشكار تقطعه
سيف : لالالالا خلوها البشكاره الحينه مشغوله هههههههههههه
طالعه راشد وهو الثاني يضحك: الله يخسك والله لو ابويه يدري بسالفتها بيذبحها
تركت الي بأيدي وطالعتهم: شو سالفتكم انتو الاثنينه؟
راشد: اخاف اخبرج ويطيح اخوج من عينج
عفرا: لالالا طايح من زمان مايحتاي
سيف: طاح راسج قولي امين
راشد: يقولج مغازل البشكاره اليوم وتواعدو بغرفتها بعد مانام نحن
عفرا: خيبه
سيف يطالعني : يالبقره امزح وياها وهي واحليلها صدقت خخخخخخخخخخخخخ وتي تقولي تعال الغرفه اون بعد ماتنامو ههههههه
قلت بتهديد: سيفوه لايكون تسويها
سيف اون يفكر: امم والله بفكربالموضوع بعدين بجاوبج
عفرا: ويعه شو تبابك بغرفتها؟؟
راشد: ياربيه على هالتفكير البريء ماروم عليج عفور هههههههه

بصراحه قفطت من رشود الطفس وعطيتهم بو لباس وسرت اكلم شغلي .....
.............................. ..........

.............................. .................... ....

هيه

لا

هيه وايد

شوي

لالا ماتحب هالنوع

هاي كانت اجوبتي على اسئله سلطان ... صار له نص ساعه وهو ملعوزني بأسئلته عن عفور

سلطان : طيب شمامي امم انت شو رايج فيها
طالعته بنص عين: اون شو رايج فيها بعد ماكلمت البنت تقولي شو رايج
سلطان: هههههههه يالله عاده شمه ياوبيني تحسي انها تناسبني
ابتسمت له بأرتياح: وايد تناسبك
يتنهد: الله يريحج شرات ماريحتيني
شمه: امم انت ليش خايف؟
سلطان : ما أدري
شمه: انت مب مقتنع بعفور؟
نقز: لالالا شو مب مقتنع ماتوقع بحصل شراتها
ضربته بالخفيف على ركبته: خلاص عيل توكل على الله
سلطان يرفع شعره لورى ويتنهد: اخاف ماتقبل بي
شمه: انت لما كلمتها شو قالت لك؟
سلطان: مارمست ابد خفت لايصير بها شي وسكرت الموضوع
شمه: ههههههههههههههه حليلج ياعفور لالا انا اضمن لك انها بتوافق
سلطان يلس حذالي: حلفي يعني اهي كلمتج قالت لج شي
هزيت راسي بالايجاب: البنت موافقه عليك مبدئيا لاتخاف من شي
سلطان يبوسني على خدي : فديتج اختي الغاليه
طالعته بنص عين: تعرف متى اخر مره بستني فيها؟
سلطان: هيه العيد الي طاف
شمه: هههههه زين يوم تعرف طيب اخويه متى بتكلمهم بالموضوع
سلطان: بصراحه انا فتحت الموضوع ويا سهيل
شمه: يعني خبرته انك تباها
سلطان: تقريبا ... خبرته اني افكر بخطبتها وسئلته عن رايه اني اناسبها لو لا
شمه: وشو قال لك؟
سلطان: امم قال لي عفور اختي بنت ماسالمه مالها ولا عليها خفيفه دم ومطيعه وايد اذا تحب هالنوع توكل على الله
شمه: وانت تحب هالنوع؟
سلطان: هيه بصراحه مالي بارض لبنت دلوعه ومبزايه ولا عنيده ابا بنت جيه راعيه بيت ومطيعه وغير جيه اهم حايه مالها ولا عليها
شمه: عيل شو تنطر؟
سلطان: خلاص بكلم امايه بالموضوع وان شاء الله خير
شمه: يارب يا اخويه يكتب عفور من نصيبك يارب
سلطان يضربني على راسي: خلينا من عفور اباج بموضوع
شمه: شو؟؟؟
سلطان: سهيل

ياتني قشعريره بجسمي مب لطروى سهيل لا... ياتني لان سلطان بنفسه يفتح الموضوع ويايه

طالعته بعين زايغه: شو بلاه؟
سلطان: احسه ضايج منج
شمه:!!!!!
سلطان: هيه يعني مب مرتاح

بصراحه خوفني كلامه لان سيف ورشود خبروني انه ضايج يعني طلع كلامهم صحيح ... سهيل مب مرتاح لي؟!!!!!

سلطان: شمامي اباج تخفي على سهيل واحليله اقلها تعامليه معامله غير عن الباقي
نكست راسي للارض: جيف يعني
سلطان: الله الحينه شمه تبا حد يعلمها .... طيب خاطرج طيب يعني هالدفاشه الي تعامليها به خفيها شويه



طالعته: انا دفشه!!!!!!
يبتسم لي: اي دفشه على دلع مبزايه وايد
شمه: هو شكا لك يعني؟
سلطان: لالا بس حسيت وشفت بعيني
رفعت راسي: كيفه انا جيه اذا ماعيبه بكيفه
مسك اذني بتهديد: شموه هاي بيطلع ريلج تأدبي احسن لج .....وانا ماقلت لج بدلي عمرج عسب خاطره انا الي قلت لج الدفاشه خفيها شوي
شمه: آآآآي طيب خلاص مايصير خاطرك الا طيب

طلعت من عنده وانا براسي مليون فكره ... حليله الريال ضايج مني...... انا قلت الصبر له حدود ... وهو نفذ صبره مني.......... طيب شو اسوي اذا انا جيه .....
ماحسيت بعمري الا وانا اضغط زر الاتصال

( هلا سهيل .......... امم ممكن من وقتك شوي ......... لالا ماينفع بالفون اباك ورى البيت ..... لاتخاف على ضمانتي )

بتقولو عني متهوره بكيفكم مب اول مره تنقال لي هالكلمه ... انا الي براسي اسويه ومحد يوقفني .... سرت ورى البيت انتظره ... شويه حسيت بحركه ورايه بصراحه وايد خفت لانه ظلمه

تكلمت بهمس: انت يت؟
سهيل: هيه شو صاير؟

الله يالدنيا سهيل يكلمني بهاي الطريقه الموحشه ههههه اخليكم خلني اتفاهم ويا الريال ... زعله جايد واي

شمه: امم ايلس
سهيل: مطولين شو؟؟
مسكت ايده ويلسته غصب ويلست حذاله: شو بلاك
سهيل: شو؟
طالعته: سهيل لاطولها قولي شو بلاك...... انت مضايج مني صح
سهيل: يوم تعرفي شعنه تسئلي
تمسكنت وتكلمت بدلعي المعتاد: بس مادري انت زعلان عن شو بالضبط .. لانك وايد تزعل مني
سهيل وهو مازال يطالع الشجر ولا يطالعني : الي يسمعج يقول ان كنت راضي ولا زعلان تفرق عندج
قرصته بأيدي: طيب تكلم ارمس عن شو بالضبط كلمني بصراحه يا اقنعك يا تقنعني
سهيل: اشك
مديت البرطم: حرام تراك وايد تظلمني
سهيل يطالعني : لانج وايد عنيده وراسج يابس ولا تسمعي الرمسه
مديت البرطم زود عن قبل : واي كل هذولا انا

سهيل وهو مفول : شموه تراني ارمسج بجد...... عباتج الي ماتسمى عباه وكل جسمج يبان منها قلت ماعليه البنت متعوده على هالشي خلها براحته ..... شعرج ماتستريه حذال عيال عمج وحذال سواف قلت البنت هم متعوده خلها براحتها..... ترمسي ويا الكل وتحقريني هم قلت البنت هاي شخصيتها وماتحب تبين مشاعرها ... بس انج ياشمه تلبسي لبس عاري وتطلعي حذال سواف وغيره هاي ماروم اسكت وماروم امسك عصبيتي
.
.
يتكلم بكل قواه العصبيه ... بصراحه خفت وايد منه بس ماحبيت ابين هالشي عسب ياخذ راحته بكلامه .... احبه والله احبه واحب قلبه الحنون.... يمشي لي زلاتي ولا يحاسب عليها ويمكن لو بعد مايت وكلمته عادي يوم يومين ويسامحني على هالزله.... اعرفه طيب وقلبه حنون فديته.....
لا ارادي مديت ايدي ورفعت خصل شعره الي طاحن على ويهه بسبه عصبيته


قلت بهمس: الي تباه بيستوي بس اهم حايه حبيبي ماتعصب
طالعني بنظرات قفطت منها احس عيونه اخترقت جسمي : شو قلتي؟!!!
لالا صدق الحينه كل الي بالبيت بيسمعو دقات قلبي : الي تباه بيستوي بس لاتعصب
اقول لكم طيب وحنون ....مسك ايدي وابتسم:لا لالالا انتي قلتي قبل لاتعصب شي ثاني
طالعته واوني مافاهمه: هيه الي تباه بيستوي
سهيل: شممه دخيلج قوليها
سحبت ايدي من ايده: سهيل انت الي دخيلك لاتضغط علي عاده..... بتطلع بوقتها
رفع راسه لفوق وتنهد بصوته: يمكن اموت وهالكلمه مابسمعها
بصراحه مارمت ايود عمري ويلست اضرب به في أي محل توصل لها ايدي : يالسبال يالسبال يالسبال
سهيل يود ايدي عن لا اضربه: هههههههه خلاص بسم الله منج بسرعه ينقلب المزاج حقج
رديت لوضعي الطبيعي وكملت بدلع: سهيل ابا اطلب منك طلب
طالعني بنضراته الحلوه : انا مايخشعني غير هالدلع حقج .... الحينه يالشيطانه انا الزعلان المفروض انا الي اطلب
مديت البرطم: حشى عليك بدل ماتقول لي تم آمري تدلي
سهيل: هههههه آمري تدلي انتي بس
شمه: بعدين لاتستعيل على عمرك يوم اخلص الطلب انت اطلب
سهيل: طيب آمري شو تبغي؟
شمه: امم لاتسيرو العين الا بعد حفله عيد ميلادي
ابتسم: ومن الحمار الي خبرج اني بفوت عيد ميلادج
شمه: ههههههههه سيف الحمار
سهيل: ماعليج منه هذا وانا مخبره قبل لاني دبي اذا يبا يرد بيرد بروحه انا ماشي رده الا بعد عيد ميلادج
كان بخاطري اتفداه بس يودت عمري: امم طيب يالله انت آمر شو تبا
شق حلجه: امم ابا ابا
طالعته بنص عين: دلوع اصلا ماعندك شي بس اهم شي تبا تطلب
سهيل يأشر على خده: ابا
حقدت عليه وايد: شو!!!
سهيل: الي سمعتي
شمه: تخبلت اضني
سهيل: عيل ماشي يلسه بدبي الحينه بنسير العين
شمه: لالالالا خلاص امم قرب شويه

قرب خده لي وهو يبتسم بس طبعا بعدني ماتخبلت عسب ابوسه .... مديت ايدي على السريع وقرصته بخده وبكل قوه عندي عسب لايكرر طلبه الخايس.... كنت ابا اشرد بعد جريمتي بس وين حد يشرد من سهيل يودني بسرعه

سهيل: متأكده من حركتج هاي؟
مديت لساني: هيه

يود ايدي وعضها بسنونه .... ابا اصرخ لان وايد ويعتني بس زايغه لاحد يسمعني ... سحبت ايدي وربعت عنه لداخل والله تخبل هالريال ههههههههه........

(آآآوش ....)

قلتها وانا متوسده باب الصاله واطالع ايدي

عفرا: شو بلاج ؟
طالعتها بعين زايغه: ماشي
عفرا: من مساع ادورج البنات ينتظرونا على العشا

سرت وياها وانا عقلي ابد مو وياي مع الخايس سهيلوه ... لا اخفيكم علما ان ايدي صارت بها بقعه من عضه سهيلوه ... حتى البنات لاحضن هالشي يوم مديت ايدي اخذ باشميل

عبير: شم شم شو بلاها ايدج
عفرا الخبله: الله منو سوى لج ساعه

ههههههههههه اون شرات ايام قبل يوم حد يعضنا بدل مانصيح نتونس اون ساعه صحيح مخابيل.............

روضه: خيبه هاي ولا عضه شيخي سهيل

عيني زاغت والقمه وقفت بحلجي هاي ساحره لو شو

روضه: شو بلاج انا قلت هاي ولالا....... ماقلت ان هو عاضج
عفرا: ههههه هيه والله صدقتي عضته والقبر
عبير: واي لاتذكروني بذاج اليوم يوم اكلني
روضه: حليلها سكتو عنها يمكن ماتعرف هاي المعلومه الله يعينج يوم بتصيري حرمته

بصراحه طالعتهم بعين زايغه خايفه من المستقبل هههههههه ..... خلصنا بلع من الاكل وسرنا كل وحده على شبريتها ..... عيني ظلت مفتحه اطالع محل البقعه الي سواها لي سهيل واتذكر كل كلمه انقالت بينا واتبسم بروحي جني مينونه.... غمضت عيني عليها ضايعه بعالم اسود ... وفتحتهم عليها
خيبه صار لونها بنفسج اويلي شكلي تسممت ...

.............................. ....................

.............................. ................

( شو ياينج على الستر)
طالعتني شمه بحقد:شو شايفني وحده مادل الستر ويعه
ابتسمت بويها: ههههههه لا بس انت شريتي هاي الفستان لهالمناسبه شو غير رايج
يات صوب اذني تساسرني: سهيل
طالعتها بنص عين: يعني قالج هذا الفستان مب حلو عليج؟
شمه: عفور عن الاستهبال انتي تعرفي اخوج
طلعت واحد من فساتينها: ههههههه حليلج طيب شوفي هاي الفستان رهيب والله واحسه مناسب للحفله
طالعت فستانها البني على ناري : امم تتوقعي؟
عفرا: هيه واستر عن الي قبله
شمه بدون حيله: خلاص أمري لله

ابتسمت لها وانا ادعي لها بخاطري ... حليلك ياسهيل هاذي بدايه لتغير شمه

شمه: عفور اباج تصوريني بالحفله
عفرا: لالالا عندي لج مصوره ولالالا اروع
شمه: منو؟؟؟
عفرا: ريومه والله تصويرها فنان حتى تصاميمها روعه خليها تصور وتصمم لج
شمه تلفت على ريومه الي يالسه مع البنات يطالعن التيلفزون الي بجناح شمه: والله؟!
عفرا: هيه تبي تشوفي تصاميمها؟
شمه: ياليت
سرت لريوم وقلت لها ان شمامي تبا تشوف التصاميم عسب تصورها الليله ...

شمه تطالع بالتصاميم بلاب توب: خيبه اثاري كل هالفن فيج ونحن ماندري
عفرا: هههههه خطيره صح
شمه: وايد ابا شرات جيه ريومه

ابتسمت لها وهزت راسها بالايجاب ...

تركتهم ونزلت عسب اساعد خالوه بس حصلت كالعاده كذا شخص يالسين ينظمو عسب الحفله من اوامر صادره من ابو سلطان.......... حليلج ياشمامي مدلعه على الاخر الله يوفقج ويتمم عليج
عدت بأدراجي الى الوراء ههههه حلو هاي ماعليه اكلمكم شويه فصحى

عبير: شو بلاج رديتي
عفرا: عمال الحفله تحت
شمه: والله؟!
عفرا: ياربي ويهالحلفان مايستوي كل شوي ناطه لنا بهالكلمه
شمه: والله؟!
سرت لها امسك اذنها: ويعه ويهالعناد
شمه: وابويه خوزي عني بدل مادلعيني اليوم ميلادي يالخايسه
عفرا: هاي الي بتذلنا

( شمه ... شمه تعالي اباج)

اويل حالي فديت هالحس انا ... طلعت عنا شمه بعد مانادها سلطان وفي دقيقه ردت لنا وهي ماده البرطم

روضه: شو بلاج غناتي
شمه: بسير سلطان لدوام ويمكن يتأخر الليله وكالعاده مايحضر الحفله
يلست حذالها: لا بيحضرها لاتخافي
طالعتني بنص عين: وايد واثقه الاخت ... كم مره يقول يمكن يتأخر ومايحضر وصحيح يتأخر
عفرا: شو بيده؟
شمه تضربني على راسي: اون تدافعي عنه خوزي له

سكتني صوت مسج واصلني

( عفور الهديه مالج ومالي بنفس العلبه تحصليها فوق شبريتي
واخبرج يوم اتأخر عطي شمامي الهديه لان فيها كرت بأسمي واسمج ^__^)

ضحكت على الوجه الي راسمه بالمسج ... وسرت عن البنات ارتب عمري
وعلى المغرب صار كل شي جاهز..

.............................. ......

.............................. .....

اضطريت استعمل كيمرا من كيمرات راشد عسب اصور فيهن شمه بحفلتها
بصراحه وايد فرحت يوم طلبت مني اصورها ... حسيت في معنى لوجودي استند عليه حتى لو شي بسيط
ارتبكت وايد يوم نزلت ....... هو صحيح الحريم كلهن بصوب منعزل والرجال من صوب ثاني بس كان فيه مجال للرجال يشوفو الرايح والياي ..... قبل كنت متعوده على هاي الحفلات بس الحينه شي ثاني

يودت ايد عفرا الي كانت تسحب فيني وتشجعني انزل عسب ابدا تصوير لشمامي

عفرا تهمس بأذني: لاتخافي هيلا بس بنات عمهن يعني ماشي حد غريب
طالعتهن بعين زايغه ماشاء الله وايد .... لمحت وحده منهن كانت تطالعني بتفحص ... خيبه هاي العنود هيه هاي الي كانت تدرس ويايه .. .. يارب تعدي هالحفله على خير بدون ماترمسني ماريد ماريد حد يرمسني يارب تعدي على خير
الاجواء حلوه وايد .. اضائه خفيفه .... مع طاوله كبيره عليها اصناف وايد ... والكيكه الي تنتظر يطفو شمعها

شمه تبتسم لي: ها فديتج ياهزه؟
ابتسمت بويها وهزيت راسي بالإيجاب

يلست اركز قد ما أقدر على تصويري لشمه وبعدت عني أي تفكير يخلل من هوايتي المفضله التصوير ........... علمتها كذا حركه تسويها عسب تصور ... وكانت تستجيب بسرعه ويايه لان حركتها دلع خلقه مايحتاي تتعلم اكثر

صوره مع القاتو

صوره تطفي الشمع

صوره مع اهلها

صوره تلقم راشد اخوها من كيكتها

وصوره وصوره وصوره......

خلصت تصوير وعلى طول ماسمحت لنفسي اني ايلس اكثر.... يودت عمري عسب اسير لفوق

( الريم!!!....)

جود ي الحلوه 07-30-2011 05:49 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
الج 18زء


فريت ويهي على مصدر الصوت,,,, بس كف على خدي سبقني,,, تجمدت كل الدنيا من حولي,,, وبردت اطرافي ,,, مب مستوعبه الي صاير

العنود: اعلى مابخيلج اركبيه ,, تذكري يوم قلتيها لي؟؟,,, وهاي انا ياحلوه ركبته ,,
يالله اشوفج الحينه تدلعي وهددي بأبوج الميت

<<<حطيت ايدي على اذني مابا اسمع منها شي مابا اذكر مابا ,,, خلوني بحالي ابا انسى ,, كنت ابا اصرخ اقول لها هالكلام ,, بس لساني يابس ,, متخشب,,>>

العنود تكمل: ماتبي تسمعيني لالا سمعي وزين بعد..... بس مب جنه هاي الحفله اصغر عن ذيج الحفله الي سويتي سواتج فيها؟؟ طالعي اصغر مو

<<الكل تجمع حولنا بعد ماشافو الموقف ..... ماحسيت بأي شي ولا سمعت من كلامهم اي شي... كل جهدي كان اني
ابعد شريط الذكريات الي كان يبا يمر جدام عيني.... مانتبهت الا على عفرا تسحبني لفوق
.... لويت عليها وطيحت كالعاده دموعي.... ياليتني انطق واقول لها انا تعبانه ياعفرا انا نفسيتي تعبانه
....بس.....>>

.............................. .

.............................. ........

مادري شو السالفه وشو الموضوع.... بالاساس هاي شعرفها بريوم وعلى اي اساس تسوي جيه....
سوت سواتها الخايسه وطلعت عن الحفله وكركبت كل الاجواء

سحبت الحاف ولحفت الريم بعد مارقدت وهي مب حاسه بعمرها .... مسحت على شعرها بالخفيف وسرت اطفي الانوار...
طلعت بهدوء وسكرت الباب ورايه

( الحينه شحالها؟)

عفرا: بسم الله الرحمن الرحيم .. شو بلاك راشد نغزتني
يحك شعره: امم ماقلتي شحالها؟
طالعته بنص عين الاخ وايد مستهم عليها:امم بخير رقدت وهي مب حاسه بعمرها
راشد: يعني كانت تبجي؟
عفرا: طبعا .... بعد الموقف وايد محرج حليلها هي بروحها وايد حساسه
راشد: اخ بس لو مايودني سواف ولا جان علمت عنيده جيف تطاول
عفرا: ههههه بس انت ماقصرت عطيتها من الكلام الزين
راشد: تستاهل بروحي مابلعها من زور
عفرا: بصراحه انا كنت اتحسبها بنت عاجل وحبابه ماتوقعتها جيه!!
راشد: هو انا مابجذب عليج... العنود وايد مسالمه وماتحب المشاكل يعني شي سبب للي سوته .. بس مهما يكون مالها حق تهينيها جيه قبال الجميع
التفت عليه وانا انزل:والله في سبب لو مافي اهم حايه عندي انها ماتأثر نفسيتها ......بروحي ماصدقت تطلع من اعتكافها ان شاء الله ماترد شرات قبل
راشد ينزل فيايه: ان شاء الله

اول مانزلت حسيت ان الاجواء ردت طبيعيه شويه.... الكل يلس يسئلني عنها ... حتى الرجال حليلهم ...
تركتهم واخذتني شمه عصوب ثاني اونه بتخبرني شي مهم

شمه : يابقره هاذيج مب هاي
رديت عليها وانا اكل البسكوته: وين اي وحده فيهن
شمه تأشر: ها ذيج ذيج الي بتطلع الحوش الحينه الطويله طالعيها
طالعتها: هيه ماشاء الله منو هالغزال هاي!!؟
شمه تطالعني: من صدقج ماعرفتيها!!!؟
حاولت اتذكر: لالا منو؟
شمه: هاي عذاري بنت عمي يافالحه الي كانت محيره لسلطان


وقفت القمه بحلجي ..... خيبه كل هالجمال وهالغزال يطلع عذاري!!!... حسيت بنار يالسه تحرق كل اعضائي الداخليه

فريت ويهي لشمه وشويه اصيح: شميم هاي احلى عني بوايد .... هاي ان شافها سلطان بودرني
ضربتني على راسي: عنزه من يومج هاذا هو ودرها من زمان
عفرا: الحينه هاي من صدقج يايبه عيال؟!!!
شمه: هيه مشاء الله بس تهتم بعمرها وايد ... بس مساع يايتني اونه تخبرني عن اخبارها تقول انها متندمه عن زواجها الحالي
رديت عليها بخوف: لالالا وابويه لاتندم تاكل تبن احسن لها وتيلس عند ريلها
ضحكت علي: هههههههههههه وربي عنزه المهم مانتبهتي شقايل امها تطالعج؟
عفرا: ام الحمر تطلع امها!!!!!!!!
شمه: ههههههه هيه بس مشبه عمرها
عفرا: هيه خيبه تخيبها كلتني بنظراتها عنبو
غمزت لي: تدور عروس لعتيج
طالعتها بنص عين: تاخذج انتي اقرب بنت عمه
ضربتني على راسي: ياليت بس سهيل يسمعج يالحماره
عفرا: ههههههه لالالا وابويه مالي بارض على المنازع

طبت علينا روضه وهي تمسك ايدي: عموه خلي عنج السوالف الحينه ويالله تعالي فيايه نساعد البشكاره نشل هالعواز .. ماروم ايلس بمحل يكون جيه
ابتسمت لنا شمه: فديتكن احس اني عبلت عليكن الليله
عفرا: وايد عبلتي علينا

شردت منها قبل لاتضربني هههههه ... سبقتني روضه تشل الفواله للمطبخ الخارجي ... اما انا قبل لا اطلع يلست اعدل شيلتي لان بمر صوب الرجال ... خذيت الفواله وطلعت لبره الحوش ... وياليتني ماطلعت
هاي ريحته .... محد يميزها كثري .... هيه هاي سلطان ... هاي حسه يوم يهمس ويتكلم .... فريت ويهي وحصلته واقف فياها
موسد جسمه على الشجره الي حذالهم ويالس يرمسها بهدوء .......وهي بكل رومانسيه يالسه تطالعه

كملت طريجي للمطبخ قبل لاينتبهو لي .... كملت والدمعه بعيني
روضه: شو بلاج عموه
مسكت اعصابي: ماشي بس تعالي نطلع من هالباب
روضه: ليش
عفرا: بدون ليش نطلع من هالباب احسن

طلعنا وسرت صوب شمه ايلس حذالها... وانا تفكيري مب ويايه .... طيب ان كان للحينه يحبها شقايل يبا يتزوجني؟!
امم يمكن يباني انسيه وياها .... لالالا اهو يحبها للحينه. بس ان كان هاي للحينه يحبها الثانيه شقايل نساها؟!!

شمه: ويعه عفير الو من مساع ارمسج شو بلاج؟؟؟
عفرا: شمه سلطان للحينه يحبها
ردت وهي مب فاهمه: لحول عفير كل هاي لاني وريتج وياها
هزيت راسي بالنفي: لا
شمه: شو بلاج عيل
نكست راسي: سلطان واقف ويا عذاري بالحوش
شمه : والله!!!!!
عفرا: هيه وبكل رومانسيه موسد عمره على الشجره ويرمسها بكل هدوء
شمه : ماصدق!!! سلطان هو قايل لي ان خلاص نساها شقايل يجذب علي
رفعت راسي بسرعه: لالالا سلطان مب جذاب
ضربتني عراسي: ويعه بعد تدافع عنه ... صحيح طاح سلطون من عيني هين انا له
مسكت ايدها: حوه لالالا بذمتج وبأغلى شي عندج ماتخبري سلطان اني شفته فياها
شمه: انا ان قلت عنج عنزه ومنتفه بعد ما انلام خلي طيبتج تنفعج مالت عليج

خالتي من بعيد: عفرا ... شمه ....يمه تعالو حذالنا بسكن مساسر تعالن
شمه: اف مايتركو الواحد عراحته نشي انتي الثانيه محد بيب لي جلطه الا انتي

سرنا صوبهم ويلسنا حذال بعض ... فريت ويهي على خالتيه

ابتسمت من ورى قلبي: هلا خالتي آآآمري
خالتيه تفر ويها لام عذاري: ها هالبنت ياتنا شو تبغي بها
ام عذاري: مشاء الله عليج انتي اسمج عفرا؟

<<لالا كملت انا بروحي مب مستحمله عمري بعد الي شفته بسبه بتها تي هاي تكمل>>

ابتسمت مجامله: هيه عفرا
ام عذاري: ماشاء الله يا ام سلطان على بنت اختج ماريت عيني شرات هالنعومه الي يشوفها يقول بنت بالطعش
شمه تساسرني: بس عيل باكر مابتيلسي من النوم الا ويهج كله تجاعيد
كتمت ضحكتي من تعليق عفرا ورديت عليها: هاي من ذوقج خالتيه
ام عذاري: والله ماجامل ..... انت مخطوبه عفرا؟؟

قرصت شمه عسب تتولى المهمه .....

شمه تحط ريل على ريل: لا فديتج للحينه مانخطبت ... بس ان شاء الله نصيبها غريب
ام عذاري: آآآمين ان شاء الله... بصراحه انا حطيتها بخاطريه لعتيج بس الله يجمعني ويا امها

( لا استرحي الغاليه ولد خالتها اولى بها.... عفرا محد بياخذها غيري ولا شو رايج يازوجه عمي)

حسيت بماي بارد انكب على ويهي ..... بعد مادخل سلطان ورمى رمسته على زوجه عمه.... قفطت وايد يوم الكل يلس يطالعني ... ويطالع سلطان

ام عذاري: هلا سلطان ولديه هههههه ان شاء الله بالبركه فديتك
سلطان بدون نفس: يبارك بعمرج
خالتيه والفرحه واضحه على ويها: وابويه عليك طيب تعال سلم فديتك
سلطان: مالي بارض ... تعبان تدري بعد دوامي يتعب .... تصبحو على خير ( قالها وغمز لي ومشى)
خالتيه: الله يحفظك ويحرسك يالغالي

فديته احبه ومهما يسوي بنسى وبرد بحبه

..............................

.............................. ..

( شوفي ان كحيت او سويت عمري عطست بسرعه طلعي من الباب الثاني ... ترى ها بكح وبشرد ومالي خص فيكم)

كعاده كل سنه انتظر عيد ميلادي لشي واحد بس اهو هديه سهيل فديته .... كنت واقفه مع عفرا عند باب المطبخ
وأون يالسه تهددني

عفرا: يالله توكلي
شمه: مالت عليج وعلى الي يتكل عليج عيل بتشردي ومالج خص
عفرا : اف خلصينا تراه ينتظرج من مساع

تركتها ودخلت المطبخ..... حصلته واقف حذال الثلاجه وراد ادينه الثنتين لورى ... يعني مخبي شي وراه...
ابتسمت على شكله .... فديتك يابعلي المستقبلي على هالجمال ... يخشعني يوم يلبس كندره ختم سوده ويتعصم بسفره حمرا
وكله كوم ويوم ينزل شويه من شعره على ويهه ويتناثر ورى اذنه كوم ثاني

سهيل مبتسم: هلا هلا مرحبا والله
رديت شعري لوى اذني بتوتر: مرحبا بك
سهيل: كل عام وانتي بصحه وسلامه
شمه: آحم تسلم
سهيل: بسم الله شعنه طايره حذال الباب ... قربي شويه ماباكلج
شمه: لالالا هاي انا قريبه



نعس عيونه وقال برجا: شمه قربي شويه بس

مارمت اقاوم نبره صوته وقربت منه شويه بس لزوم التغلي ههههه ....... ابتسم اكثر لين تقوسن عيونه العسليه ....
طلع ايدينه من ورى ظهره .... وبين كفوفه كانت بسه ( قطوه) نايمه..... صرخت .... لالالا مب من الخوف
من الفرحه واي واخيرا حصلتها بسه شيرازيه بيضا تلمع وبعنقها فيكونه ورديه تهبل.... ناقزت من الفرحه لين مايودني سهيل

سهيل: ههههههههههههههههه تخبلتي شو
رديت عليه وانا شاقه الحلج: واي روعه وايد وايد حلوه شقايل عرفت اني ابا هالنوع
ميل راسه وغمز لي: عرفت وبس اهم شي البسه عقولتج ياتج

<<يودت نفسي لا ابوسه واتخبل والله يستاهلها ...بس عيب هههههه>>

طالعته بنظرات اول مره اتجرأ واناظره بها: شكرا من اعماق قلبي... كل سنه تفاجأني بهديه احلى
سهيل: ان شاء الله السنه اليايه امقع لج قلبي واعطيج وياه هديه
قفطت من رده بس غيرت الموضوع بسرعه ومديت له ايدي: صح تعال شوف شوف شو استوى بأيدي بسبتك
سهيل يطالع البقعه: ههههههههههههههه تستاهلي

<<سمعنا كحه حارس باب المطبخ عفرا .... بسرعه كنت ابا اشرد بس استوقفني صوت ضحكها>>

عفرا: ههههههههههه
التفت لها: ياحماره زيغتيني
عفرا تطالع البسه الي بأيد سهيل: الله لمنو هاي الانيقه
رفعت راسي بخقه: حقي
عفرا تبتسم لي: تتهني فيها وتموت بالعافيه ان شاء الله
سهيل: ههههههههههههههههه
خزيتها وانا امد ايدي اخذ البسه من ايد سهيل: ويعه ان شاء الله..... لاتفاولي عليها
سهيل: شو بتسميها؟
يلست افكر وقلت بسرعه: شم سه شم سه شمسه
عفرا: ع سميها اسم دلع شقايل شمسه
نكست راسي بدلع ومسحت على راس البسه: لالالا هاي اول حرفين من اسمي شم واول حرفين من اسم( همست) سهيل سه
سهيل يطالعني بنظرات غريبه: شمه طلعي من المطبخ
طالعته مستغربه : افا شعنه تطردني
حط ايده عقلبه: طلعي بسرعه لا اسوي بج شي
عفرا: ههههههههههههههه طلعي ترى سهيل متهور شراتج

قفطت منهم .... وطلعت بسرعه ههههههه فديتك يابعلي فديتك.....

............................

..............................

( سواف شو عندك بالعين الي يسمعك يقول تشتغل)

فريت ويهي بعد ماحطيت لبستي بدولاب ملابسه: رشود حشى ماشبعت اربع ايام مادري ثلاثه بويهك
راشد يلس بتملل: اف اتملل ايلس بروحي ....سلطان دومه بهالدوام حتى ان خلص دوامه ياخذ دوام ربعه
سيف: هههههه والله لو بأيدي جان ايلس بس روضه محتشره تبا تسير وتدري بعد عبير ابوها مابطيع تيلس اكثر
راشد: مالت عليك انت وياهم
سيف:افا يابو سنيده ... طيب انت تعال ويانا لشو يالس بدبي وايدك على خدك
راشد: ان شاء الله يومين وبسحبكم وبسحب الاهل ويايه للعزبه بالعين
سيف: الله العزبه والله ايام من زمان عنها
راشد: هيه بس لاتخبرهم خلها مفاجأه
يلست حذاله عشبريه: ههههه اوكيشن
انتبه لفوني المحترق اتصالات من عبد الله : اونه سايلانت تراني منتبه من مساع ان محترق بالاتصالات منو هاي؟؟؟
ابتسمت بويهه: ههههه لا والله حاطه سايلانت عن الازعاج بس
راشد: منو هاي؟
سيف: عبدالله الي خبرتك عنه
راشد: هاي عبدالله مارتحت له ابد مادري احسه خايس
سيف: ههههههه خلاص اخليه يتسبح عسب خاطرك
راشد: سواف اتكلم جد تراني
سيف: شقايل تحكم عليه قبل لاتشوفه
راشد: خلاص انت لازم تشوفني وياه مايصير ترابع حد قبل لاتاخذ اذني
طالعته بنص عين: يالله اشوف هات اذنك وحط عليهم عيونك بعد
ضربني على راسي: لا والله تتمسخر بعد
خوزت ايده: حوه خوز انت واختك عليكم طبع خايس هايك تمشي وتضرب عفرا عراسها وانت تمشي وتضرب براسي
شو هالنزعه العدوانيه عليكم
طالعني بنص عين: ماروم يانزعه عدوانيه ... يالله يالله بس سير العين حقتك سير

طلعت عنه وانا اضحك حليلك يارشود ... سرت صوب السياره بالحوش الي كان ينتظرني فيها سهيل... وكالعاده شموه واقفه حذالها اون تودع عفور بس هالمره صار شي غريب من نوعه يمكن لان فيني النوم خرفت

شمه: باي سهيل .... ربي حافظك... انتبه لدرب
سهيل: وحافظج ان شاء الله ... ماطلبتي من عيوني

اونه قفطت شمه وسارت داخل .... اما سهيل حرك بسيارته وعيونه تلمع ....ههههههه هاي احلى شي بالعشق يخلي العيون تلمع جيه

طالعته بنص عين ونعمت صوتي شوي لان صوتي مايحتاي له تنعيم: باي سهيل ربي حافظك انتبه لدرب ( ويلست احرك برموشي شرات شمه)

البنات: ههههههههههههههههههههه
عفرا: اسميك فنان والله جبتها
عبير: هيه والله يبتها
خزهم سهيل ورد يطالعني: والله احلف بس
سيف:اقول احسن لك طالع الدرب لاتنفذنا
عفرا: طيب سواف قلد سهيل يوم رد عليها
عدلت يلستي وخشنت صوت قد ما اقدر لان صوت سهيل خشن: حافظج الله ماطلبتي من عيوني
سهيل: ههههههههههههههه الله يلعنك
عفرا ناقعه ضحك: خلالالالاص سواف ماروم ههههههههههه
عبير الغبيه: طيب شو رايك تقلد الريم
انقلب ويه الريم واختفت ابتسامتها ....بس بسرعه نقذت الموقف وفريت جسمي عليهن ونعمت صوتي وايد لان صوت الريم كان ناعم وايد : واي سواف شو يالس تسوي بشيلتي وعباتي يالهرم

الريم بسرعه يلست تضحك لين دمعت عينها هههههه... اما عفرا خلالاص يلست تشاهق من ضحكها

عفرا: وابويه سواف خلاص دخيلك ......وابويه كل ماتذكر شكلك ذاج اليوم وانت تلبس شيلتها وعباتها وترقص اونك بنت هههههههههه
روضه: هيه يوم تكربس وطاح على ويهه ههههههه
عبير مب فاهمه: ليش؟
عفرا: ههههه لان الريم اطول عنه وعباتها طويله عليه خخخخخخ الله يفشلك ياسواف
سيف: الله الي يسمع رمستج يقول من طولج عاده
عفرا: هههههه سواف لالالازم تعيدها
زل لساني: ههههه اكيد ان شاء الله يوم نتيمع بالع
روضه: بشو ؟
حكيت شعري: اقصد يوم نتيمع مره ثانيه عسب رشود يشوفني
عفرا: بس هالمره ياتاخذ عباتي ياعبات روضه عسب ترقص زين هههههه
عبير : طيب عمي قلد على راشد
طالعتها: شو تبي براشد
عبير: بس قلد ولا ماترضى على ربيعك ويالس تستلم واحد واحد بالسياره
يلست احرك شعري عسب تنقع كشتي هههههه شرات راشد وخشنت صوتي شوي وحاولت اسوي به بحه لان صوت راشد وايد مبحوح ...يلست اوني ادلع شراته: واي اسميها بلادكم حر ماروم
عفرا: هههههههههه والله انك مواهب يا اخوي
سيف: هيه والله بس محد يعرف مقامي

قطلع سوالفنا صوت موبايلي

حمدان الغالي يتصل بك

سيف: هلالالالا مرحبا الساع بالغالي
حمدان: بالمهلي ياهلا والله
- شحالك فديتك ان شاء الله بخير
- الحمدلله اسمع صوت حشره مشغول شو؟؟
- لالا بس انا بدرب العين
- متخبل تسير العين بهاي الوقت الحينه الساعه 1
- ههههه والله مب انا الي يالس اسوق هاي سهيل
- انتبهو لدرب زين وانتبه لنفسك
- اقول شو اخبار الخبري خبرك
- ههههه تقصد المواعيد هيه رحتها والحمدلله ماشي الحال
- شو قالو لك؟
- ماشي عطوني موعد ورى موعد وجلسه ورى جلسه كل يوم لازم اسير لهم
- هيه سير ياويلك ان طوفت يوم
- ان شاء الله ... يالله اترخص الغالي بس حاب اسمع صوتك قبل لا ارقد
- ههههههههههههه تحسسني انك خطيبتي
- ههههههههههه الله يخسك يالله مع السلامه
- بحفظ الله

سكرت عنه ونطت عندي عفرا: اخويه اخويه قلد سلطان
سهيل فر ويهه بسرعه عليها: لاو الله انسه عفرا
عفرا ترد لورى: بسم الله انا شو قلت
ضربت سهيل على كتفه: شو بلاك خلك كول
روضه: هههههههههه
سيف: طيب بقلده شرات مايضحك

حطيت ايدي على بطني وسويت عمري جدي زياده عن الازم: ها ها ها ها
روضه: ههههههههههههه خسك الله حرام عليك عاد مب لهادرجه حتى لو مسلسل تاريخي
سهيل: ههههههه والله لا اخبره عليك
سيف: لا وابويه عسب يحبسني

وصلنا العين ونحن على هالحال كل شويه اقلد حد ..... لين ماطاح كل واحد منا على شبريته...


........................


..........................

(السلام عليكم)

دخلت على الشباب وكل واحد منهم مسكني اون يلسوني حذالهم

عبد المهيمن: علي الطلاق تي تيلس حذالي
راشد: انت اول تزوج بعدين طلق ويا ويهك
سالم: رشود انا تعال حذالي والله عندي لك سوالف تنقعك ضحك
الدكتور عبدالله: هلا بالغالي شحالك الحينه ؟
يلست حذال عبدالله: والله بخير ماشي حالنا
عبدالله: اهم شي نفسيتك ماتأثرت
طالعته بنص عين: هيه عارفك تبا تحجزني ويا المخابيل مالوتك
عبدالله: هههههههههههههه الله يخسك هاي يزاي
ساسرته : المهم انا اباك بشي ضروري مابا حد يسمعنا
عبدالله: استشاره نفسيه؟؟
راشد: امم تقدر تقول

مسكني عبدالله وستأذنا من الشباب ... ركبنا السياره ... ماعرفت شلون افتح الموضوع وياه ...
خايف يفهمني غلط لو شو بس شجعني رده

عبدالله مبتسم: ها الغالي آمر تراني بالخدمه

جود ي الحلوه 07-30-2011 05:50 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
الج 19 زء


راشد: امم شوف عبود بيبها لك من الدقري عقوله اهل لبنان
عبدالله: وحلاتها دقري
راشد: امم شوف انا اعرف وحده من هلي بس من بعيد يعني مب وايد من هلي
عبدالله: ههههه هيه فاهم قصدك طيب شو بلاها؟
راشد: امم البنت طرمه من بعد ماتوفو اهلها كلهم
عبدالله: كلهم!!!!!
راشد: هيه كانو بسيرو لبو ظبي وسو حادث ولي عرفته من بنت خالتيه ان البنت اخوها توفا على ريلها
عبدالله: يعني هي كانت فياهم بالحادث؟
راشد: هيه
عبدالله: طيب اهي مشكلتها عضويه يعني بسبه الحادث سبب لها هالشي او نفسيه يعني؟
راشد: بصراحه الدكتور قال لا مب عضويه يعني كل شي سليم وعرض انها تعرض على دكتور نفسي بس اهي ماتطيع ابد ومحد يروم يزعلها زود
عبدالله: امم طيب مابقى حد من اهلها لا اخو لا ابو لا اخت ابد؟؟؟
راشد: ابد محد كلهم توفو بالحادث
عبدالله: امم طيب حاولو وياها وخلوها تيني وان شاء الله بساعدها
راشد: مستحيل ماطيع ابد حاولو وياها ويوم يكلموها بالموضوع تشتط وتزعل وماتاكل
عبدالله: اذا ياتني مشكلتها بتنحل اسرع لان بكون التفاهم مباشر
راشد: المشكله اهي الحينه ساكنه بالعين
عبدالله: طيب شوف انا بروم اساعدك لان بس من فتحت العياده ياتني 3 حالات شراتها
راشد: والله؟!!!
عبدالله: هيه مثل وحده ياهل يايبتها امها اليهال مسكينه حليلها هندي اعتدى عليها ومن بعد ذاج اليوم ماترمس
وحده ثانيه من توفا زوجها وهي ماترمس وهاي تقريبا حالتها احسها قريبه من حالت هاي الي تسئلني عنها
راشد: حلو
عبدالله: اول شي واول خطوه اهي لازم تذكروها بصوتها وتخلوها تحن له
راشد: طيب شلون؟؟؟
عبدالله: شلون تعال اقولك.....

.............................. ...

.............................. ........
سكرت الاب توب وانا اضحك على راشد .... الاخ متحمس وايد
اول شي خبرني عن المزرعه.. هين ياسيفوه يدري بي ان هالخبر بيب لي سكته قلبيه من الفرحه
شعنه ماخبرني الخايس
المهم وثاني شي اتفقت انا وياه على اشياء وايد بعدين اخبركم عنها
خلني اصرف هالحشره روضوه الويعه

عفرا: ياربيه الله ياخذني يوم صرت عمتكم شو تبغي
روضه ماده البوز: عموه جسومي مايرد علي دقي عليه من فونج يمكن يرد
عفرا: يعني يوم مايرد عليج شقايل برد علي
روضه تيلس حذالي وعينها على فونها: لان زعلان مني
سويت عمري متعاطفه وياها: اويل حالي شعنه زعلان؟ لالا ماروم جيه عليكم ياقيس وليلى
روضه : عموه عاده لاتمسخرين علي الحينه

مديت ايدي واخذت الفون .... وصحيح يوم اتصلت على جسوم رد علي

عفرا: شعنه ماترد على روضه تراها مستهمه عليك وايد
جاسم بدون نفس: مالي بارض ارمسها
طالعت بروضه الي يالسه على اعصابها: افا ياولد اخويه افا
جسوم: افا من اليوم لباجر رمسه مابرمسها عسب تتأدب ثاني مره مع السلامه

سكر الخط بويهي..... انا شو يخصني ....!!!! صدق قليل ادب .......بس مب جنه استوى ريال؟!! ... ههههههه حليله معصب اون افا من اليوم لباجر

روضه: عموه حوه شو قالج
طالعتها وانا اهز راسي: للاسف يابنت اخويه سكر الخط بويهي
روضه: شو!! سكر الخط بويهج
عفرا: هيه قليل الخاتمه يقولي افا من اليوم لباجر رمسه مابرمسها ويسكر عني
روضه تفر عمرها على الشبريه: اف اف اف
سرت صوبها: شو صاير بينكم؟
روضه: البارح قال يوم توصلي العين دقي علي وخبريني وانا نسيت عاده .....ويتصل علي وهو مشتط ومعصب وعق علي رمسه تويع القلب وسكر الخط بويهي ... بذمتج عموه يستاهل هالموضوع ان يسوي بي جيه؟؟
عفرا: امم والله مادري بس لاتزعلي منه لان جسوم عصبي واكيد مسوي كل هاي لان مستهم عليج
غطت ويها بالحاف : انا مب ناقصه ايني حد ويعصب علي يكفيني الي فيني اذا اهو بعد مابيستحملني تراه مب ملزوم تونا بدايه المشوار ..

صدق انهم يهالوه ... هايلا الحينه صحيح بعرسوهم!! ... اذا جيه كلامهم اخاف من اول ليله يتطلقون!!.... هايلا لازم حد يلس وياهم يعلمهم ويكلمهم .... غمضتني وايد بنت اخويه خصوصا اخر كلامها اثر فيني وخلاني اكلم سهيل

سهيل مشتط: وهاي جسوم على أي اساس يعصب ويشتط بس لانها نست تدق عليه
عفرا: سهيل لاتكبر الموضوع انا مايت اخبرك عسب انت الثاني تعصب الولد زعلان ويحق له يتغلا ويزعل على حرمته مافيها شي بس الي اباك انك تكلم روضه لان كلامها الي قالته مب زين تحس انها عاله على ريلها
سهيل: حتى لو يتغلا عاده مايعصب عليها اهو بروحه يدري بعيشتها التعبانه شقايل اهو الثاني بعد يعصب
يلست وحطيت ريل على ريل: والله الولد ماينلام طالع على عمه
طالعني بنص عين: شو قصدج
عفرا: سلامتك .... عيل مامدى فتحت الموضوع الا انت الثاني اشتطيت علي ... المواضيع الي جيه ماتنحل بهاي الطريقه .... وبالاساس مافتحت سالفتهم عسب تحلوها ... ا نا فتحتها عسب تعرفو انهم يحتايو انكم تكلموهم
سهيل: خلاص انا بخبر ابوه ... اما روضه خلوها علي انا وامايه
ابتسمت بويه: لالا عيل البنت تطلقت
فلعني بالمخده: سيري مطبخج لا اسويج شوارما

نشيت عنه وانا اضحك حليله بسرعه يروم الواحد يقايضه عكس شمه الي ماتقايض الا بطلعه الروح.
.............................. ..

.............................. .......

( امم يعني هاي عتيج يطلع ولد عم سلطان؟!")

طالعتني امايه وهي تهز راسها بإيجاب: هيه اليوم امه دقت على الفون وقالت انها تطلب ايد عفرا لعتيج
يلست حذالها: ومن وين يابت رقمنا
امايه: والله مادري استحيت اسئل
سهيل: طيب امايه وانتي شو رايج؟!!!
امايه: الي سمعته من امه ان ريال والنعم فيه وتقول ان دختور
سهيل: الله يهادج يا امايه القرد في عين امه غزال يعني اكيد بتمدحه قولي لها تنتظر لين نسئل عنه
امايه: الي تشوفه

قمت عنها عسب اتصل لسطان واخبره بالي صاير ..... عسب يتوكل ويتكلم بموضوع عفرا ان يبها قبل لا ايونا قوم عتيج ولد عمه

سلطان: الله يلعنها وياخذ روحها هالزفته..... بس هين انا اوريها من يكون سلطان
سهيل: صل على النبي شبلاك منحشر جيه يمكنها ماتعرف انك تباها وغير جيه نحن حتى عفور مافتحنا وياها الموضوع
سلطان وصوته شوي بيطر اذني: ومنو قالك انها ماتعرف ... تعرف وزين بعد و لا جان ماتقدمت لها بها السرعه...... انا الي خبرتها بالساني هاي وهي اون باركت لي بس هاي خبيثه من يومها ( وسكر الخط بويهي)

لا اله الا الله انا شو ذنبي يسكر الخط بويهي بس حليله وايد مشتط .... معذور عيل شو هاي الحركات من حرمه عمه شو هالحقد هاي بتزوج ولدها عفور بس عسب تقايض فيها سلطان عيل تبطي عظم

.............................. ...........

.............................. ................

( والله وهاي انا احلف ان هالحماره هاي ان خذت عفور وقسم بالله اني ماخلي لهم يوم واحد سالم هاي انا حلفت وعساني الموت ان مانفذت حلفاني)

هاي كلمات سلطان الي انهارت علينا اول مانزل من غرفته بويهه المحممر وصوته العالي.... كانت رده فعلنا السكوت مب عارفين شو السالفه شو صاير بالضبط!!!!

امايه تمسكه من كتوفه: شو صاير ولديه صلي على النبي
سلطان: شو صاير تقولي..... حررمه عمي المصونه داقه على خالوه وطالبه ايد عفور منها
شهقت من وقاحه زوجه عمي: هاي ماتستحي على ويها الحينه تعرف انك بتاخذها تقوم وتخطبها
فر سلطان ويهه علي: اذا تبا ولدها يرقد بليله عرسه بقبره تاخذ له عفور والله والله لاذبحهم

بصراحه شكل سلطان وهو مشتط يخوف ...........حبيت تعلقه بعفور حليلك ياخويه خايف تروح عنه شرات الي قبلها

سلطان يكمل ويطلع حره قلبه المكبوته من سنين: حرموني من حلم عشته سنين حرموني من بنتهم عسب اني ماساعدت ولدهم يوم ينسجن...... يوم ولدهم قتال قتله شقايل الواحد يساعده.... يوم مايبو ينسجن جان ربوه شرات الناس ......والحينه شو بعد تبا تحرمني مره ثانيه من حلم ابا اعيشه
(((ويرفع صبع ايده بتهديد الي يالسه ترتجف بسبه عصبيته))))): والله والعالي سماه لاتذوق الويل مني

قال كلماته وسار عنه وهو مشتط .... فريت ويهي لامايه وانا مقهوره من الي سوته الزفته

قلت لها وانا محتشره: امايه الحينه تدقي على خالوه وتطلبي ايد عفور الحينه
امايه محتاسه ومب عارفه شو تسوي:اخاف اخوج يشتط علينا لان بنتصرف بكيفنا
شمه: مابيشتط

هزت امي راسها بقله حيله وخذت الفون تكلم خالوه ...


.............................. .........


.............................. .........

( مبروك يالعمرس عيل خطبو لك)

فريت ويهي على شموه الي دخلت غرفتي بدون استأذان: شو!!!
طالعتني وهي ترفع كتوفها :مادري والله بس يقولون ان خطبو لك عفرا لتو وبهذه الساعه
سلطان: منو خطبها ؟
شمه كاتمه ضحكتها: شو بلاك امايه خطبتها لك مب مصدق
سرت مسكت ايدها : شو قالت خالوه؟؟؟ ماقالت لا ... ماقالت لكم خطبها حد قبلها؟؟؟ شو خبرني؟؟
شمه: ههههههههههههههههه شو بلاك زايغ تقولك امي انها ارتبشت وحالتها لله من الفرحه....... تقول ان كان خاطرها من زمان بنتها ماتروح لحد بعيد بس الحينه عقولتها بتشاور البنت وبتخبر ريلها بعد
حسيت بخوف ورفعت شعري بأرتباك: شموه اخاف عفرا تاخذ عتيج وتوافق عليه
ابتسمت لي بأرتياح: مستحيل عفور تحبك
حسيت بحراره يالسه تمشي بكل جسمي: عفور تحبني!!!!!
شمه : ههههههههه حليلي فضحت البنيه ..... عفوره طبعها بسرعه تتعلق بالشخص يعني في يوم واحد تحب عادي
طالعتها بخوف: لالالا عيل بتحب عتيج وبتوافق عليه
شمه: ههههههههههه لا عاده ماتوقع بس شو رايك تكلمها وتطمن عمرك
سلطان: هيه صح اكلمها عطيني فونج لان اكيد مابترد على رقمي
تفكر: امم افكر
كفختها على راسها وانا اسحب الفون: سيري له اون بفكر .... شو اسمها عندج؟
شمه وهي تضحك: نمله حامل
طالعتها: الحمدلله والشكر مالقيتي غير هاي الاسم
شمه: شو اسوي بها اذا هذا لقبها الي تحبه

ضحكت من الخاطر على خبال عفور ..... طلعت عني شمه عسب اخذ راحتي بالكلام ويا عفرا
يلست عشبريتي بتوتر وانا انتظر ردها


سمعت حس طر اذني طر: هلالالالالالالالالالالالالالاع بحبي فديتج شميم عطيني خدج ابوسه امواح تراني وايد فرحانه استغلي الفرصه واطلبي أي شي تبغي

للحظه تخيلت فيها خدي ينباس من قبل عفور!!!! ... هالحظه خلت كل اعضاء جسمي تنشل ....تمدت على السرير بعد هالكلام الي سمعته

عفرا: الو وينج ويعه الو
انتبهت على عمري : آآآآآحم سلام عليج
..... ماشي رد....
كتمت ضحكتي وانا اتخيل ويها شقا طالع: عفور انا سلطان ردي اباج ضروري
.... هم ماشي رد ماسمع غير صوت نفسها.....
سويت عمري متملل: وبعدين الو
عفرا بهمس: هلا
ابتسمت على حسها الغاوي هههههه وين مساع وين الحينه : هلالالا بج زود شحالج عفاري؟
عفرا: آحم بخير
سلطان: فرحانه شو
عفرا بصوتها المتقطع: آآآ ه ه هيه
سلطان: دوم ان شاء الله
عفرا: دام حالك
حبيت اختصر الموضوع وقلت لها بدون مقدمات: كلمتج امج اني تقدمت لج؟
عفرا: هيه تو طالعه من عنديه
سلطان: طيب ماخبرتج بشي ثاني؟؟
عفرا: مثل شو؟؟؟

احتست ماعرفت شو اقول لها .....اسئلها ان كان تعرف ان خطبها عتيج لو لا

سلطان: امم طيب ماعلينا اهم حايه انتي شو رايج

... ماشي رد....

همست لها بيأس: عفور هاي ثاني مره اسئلج وماتردي دخيلج ريحي قلبي ردي عليه اذا ماتبيني لاتخليني ابني امال اكثر عن جيه .....تراني صدق مابروم اتحمل وقلبي بوقف

شهقت: لالا تقول جيه
شقيت الحلج فديت روحها خايفه عليه: شو تبيني اقول؟
عفرا: امم سلطان انا انا .....
سلطان: انتي شو دخيلج طمنيني وردي
عفرا بهمس وبالموت سمعت: م م وافقه



تبون تعرفون ردت فعلي طبعت بوسه كبيره على الفون .... وقفت وانا مرتبش خاطريه اطير بعمري ويا عفور لفوق السما .... لفوق محد يوصل لنا لا عتيج ولا غيره

سلطان: عفور اخليج باي انا الحينه ممكن اتهور باي

سكرت الخط على صوت ضحكتها وسرت طيران على غرفه شمه عطيتها بوسه طيرت خدها .... ونزلت عنها قبل لاتنطق او تكلم وبست راس امايه وشلعته لها
......الا بدخلت راشد و ابويه الي يمكن من العيد الي طاف مابسته سرت شرات المخابيل لويت عليه وبسته على خده

راشد الي داخل ورى ابويه: شو شو...... شو صاير يوم البوس العالمي !!!!
سرت له : اخويه فديتك خشمك ( وبسته هو الثاني على خشمه)
امايه: هههههههههه فديتك لو دريت انك بتفرح جيه كان خطبت لك البنيه من زمان
راشد يطالعني: شو اشم ريحه خيانه آآآه يا الحمار مو على اساس اسبوع الياي؟؟؟
شقيت الحلج: خطبتها خلاص لا اسبوع الياي ولا غيره
ابويه: منو هاي الي قدرت تطلعك من العزوبيه لا اسير الحينه واحبها على يبينها
امايه: عفرا بنت اختيه فديتها
ابويه: ونعم النسب والله
سلطان: ابويه يوم يردو لالالازم نسير ونخطبها رسمي من ابوها ولو ملجه بعد يكون احسن
ابويه الي تغير ويهه من يبت طاري ابوها: على خير
بسته مره ثانيه على خده: فديتك

فديتكم كلكم احبكم ................... خوزو عني زين انا فرحان الحين...

.............................

.............................. .

( امايه اهم حايه القيمات لاتنسي)

قلت هالجمله لامايه وانا احط القشار بالسياره... الكل فرح بقرار السيره لمزرعه الوالد
الا ابويه الي عارضني وماطاع يسير فيانا اون عنده شغل
اما المعرس المشقوق سلطون حاولت وياه لين ما اقتنع يوم يبت طاري عفرا ان بشوفها هناك وقال بيلحقنا يوم يخلص شغله
.
.
سرنا للعين بعد ماركبن امايه وشمه وتلاقينا ويا قوم خالوه وكانو عباره عن ثلاث سياير
اول سياره فيها سهيل والثانيه قوم ناصر وثالثه سواف
طبعا ماتحركت الا يوم تطمنت وشفت بعيني الريم يالسه بسياره سواف
توكلنا للمزرعه ولكل فرحان نزلنا عند المحطه ناخذ لنا كم حايه ....

سيف يعق نظارته الشمسيه: ها بو عيون زرقا اشوفك مرتاح
طالعته بنص عين: ياربيه على هالمتقايض يعني ماتحب لي الراحه
هز راسه وهو يمشي ويايه لداخل السوبر ماركت: لالالا يا اخي انا مزعوج بحشره اليهال وانت مرتاح على الاخر محد وياك غير العيوز وشميم
راشد: دخيلك عطني كل اليهالوه بس اخذ شمه
سيف: هههههههههههههه خسك الله ياليتها سمعت رمستك

دخلنا ولكل انتشر خخخخخخخ حتى البنات كنهن ذبابات مطايرات ماشايفات خير عنبو
خذيت لي انواع الغازيات ودق بدماغي هالمره ادوخ
خذيت لي باكيت زقاير .... لفيت اطالع وين سارو جيش بني عبس
وانتبهت لريم الي يالسه تطالع بكل علبه تاخذها بسلتها وتقرا الي فوقه ... ابتسمت بمكر ومرت فكره بالي ... واكيد بطبقها
سرت حذالها وانا شاق الحلج .. انتبهت لي وبادلتني بأبتسامتها الخفيفه... وكملت تسوقها بس من يقول اخليها بحالها ..... صرت كل ماتمد ايدها على شي تاخذه ... امد انا ايدي واخذ شراتها وهي تطالعني وتضحك على تصرفاتي ... تاخذ بسكوته انا اسير واخذ بسكوته شراتها
....سارت صوب العصيرات وخذت لها اكره شي عندي عصير جوافه ع لوعه جبد
مديت ايدي بكل وقاحه وطلعت عصيرها من سلتها الخاصه ورديته
راشد: لا عاد الا هاي ماروم اخذ شراتج ... هالمره انتي اخذي شراتي


خذيت لها غازيات من الي يحبهم قلبي انا بس وحطيتهم عندها
طالعتني وهي مستغربه بس مامنعت شفايفها من انها تضحك على حركتي ...طالعت في الاغراض الي شرتهم ومديت ايدي وسحبتهم من عندها

راشد: يالله سبقيني عند جيش بني عبس

ماعطيتها فرصه انها تاخذ الاغراض من عندي وسرت عنها ... حاسبت وخلصت .....يلست ادورهم.... وحصلتها واقفه حذال عفور عند عصافير يالس يبعهم هندي!!!!
مديت ايدي وعطيتها كيستها واخذتها من عندي وهي تبتسم لي بأمتنان

عفرا وعينها على العصفور: رشود تعال طالع شاقا لونه جيه اول مره اشوف عصفور جيه لونه
قلت لها وانا اكل بآي سكريمي: مالت عليج دوم هاي تحصليهم بمحلات الطيور
طالعتني بنص عين: مالت عليك انت
مديت لساني مغايض: مالت عليج انتي وريلج سلطان

تعمدت ايب طاري سلطان عسب تغفط وتنطب وصحيح انطبت هههههههه...
ردينا السياير على صوت هرناتها بسبه الشواب المحتشرين علينا اون نسينا اعمارنا هههه
وصلنا المزرعه بسلام ولكل تطاير الي سار صوب الطيور ولي سار صوب المسبح ولي سار صوب المبنى

عفرا تناقز على العشب الاخضر شرات البقره: اللااي وناسه تعالي ريومه
راشد: ماشاء الله بقره تناقز سبحان الله
عفرا تفلعني بنعالها: ياحمار
راشد: ههههههههههه خذي راحتج قبل لا اي سلطان اعرفج بتنطبي جنج شايفه يني ........بصراحه هاي احسن شي بسويه سلطان ان بي وبفكنا من حشرتج
قفط ويها وطالعتني بحقد : سير سير احسن لك
سيف اي حذالي: ها بو عيون زرقا
طالعته: اصلا ما معذبنك وحارق فوادك غير عيوني
سيف يعض شفايفه: اه يالكلب يبتها على العوق
عفرا تطالع بويهي وبويه سيف: انا خبرتكم مره انكم تحسسوني انكم شواذ مو

خزينها وهي من جهتها طارت عنا ... بس منو يخليها ربعنا وراها وهي تصارخ هيلب النجده .... طبعا مافي حد يسبق المتسابقين سواف ورشود ... مسكتها عسب سواف وهو من جهته عضها عضه من عضاته الزينه

عفرا: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آي وابويه نقذوني من اآكلي لحوم البشر
امايه تصارخ علينا: ويعه انت وياه يالسين تستقو علىى البنت
راشد: عاد الحينه بدا الدفاع اون حرمت ولدج بدافعين عنها
امايه تي صوبنا وتخوزني عن عفرا: عييب عليكم ثنينه على وحده
راشد:هيه هيه الا قولي مايطيع قلبج عليها
سيف ينفض الرمل عن روحه بعد ماخلص: خلاص رشود يالله نكمل جولتنا

سرنا عنهم نتحوط شويه بالمزرعه ..... انا بالنسبه لي المزرعه تطلع احلى يوم يحل الليل
... يوم نشغل الكشفات الزرقا والحمرا والصفرا يطلع المنظر ولالالا اروع خصوصا يوم تنعكس الالوان على المسبح الخارجي .... انتبهنا انا وسواف على ريومه الي يالسه تطالع الخيل وسرحانه

سيف: تراهن انها يالسه تذكر خيلها الحينه
التفت له بأهتمام: عندها خيل؟؟؟
سيف: قول خيول مب خيل
راشد: وينهن عيل؟؟؟
سيف: بالفله حقتهم .... قبل ماشي سوالف عندها الا عن خيولها اما الحينه استلمهم سلمان الحارس
راشد: هيه طيب مافكرت انها تاخذهم عندكم بالبيت؟؟؟
سيف: ابد ولا يابت طاري

التفت اطالع الريم ..... صحيح واضح عليها انها يالسه تذكرهم لان نظراتها الحزينه للخيول تدل على هاي! .........حلو هالشي بينفعني على الي خبري خبركم ...

.............................. ....................

.............................. ........

( ويعه تويعكم ان شاء الله)

هاي جمله امايه يوم ياتها الكوره مسده من راشد صوب ويها اون بدون قصد هههههه

راشد: اوه سوري خالتيه والله مب قصدي
ضحكت من خاطر على شكل امايه المحمر: أمبيه امايه طاعي ويهج شقا طلع ههههههههه
امايه: آآه ياسيفوه يامسود الويه يالس تضحك على امك بدل ماتي تمسح على ويهي
سرت لها وانا كاتم ضحكتي عن لاتذبحني الحينه .... مديت ايدي ويلست امسح على ويها : ها امايه تبي اهمز لج خشمج بعد؟
ضربتني على راسي: سير يامسود الويه
سيف: هههههه شو بلاج امايه خلج كول
امايه: خوز قم قم عني مابرمسك يالله خوز عني
سهيل: خلاص تعالو نلعب ورى المزرعه عن لاتي الكوره مره ثانيه على ويه حد منهم
شمه : هيه تعالو نلعب ورى المزرعه
راشد يلس على الارض بعتب: لا وابويه خلاص انا تعبت خلوها لبعد العشا احسن

نشيت عن امايه وسرت صوب شجر ورق العنب...... الورق المفضل عندي انا وعفور نغسله وناكله بتلذ : انا بسير امقع لي ورق عنب
عفرا تناقز: ابا ابا ابا مايخصني ابا سواف ( وانطرمت يوم شافت سياره سلطان تدخل بالمزرعه)
راشد يغمز لها: ايوا ايوا عفور شكنتي تبغي
عفرا تخزه: انطب
نزل سلطان من سيارته وهو يعق نظارته: السلام على الجميع شحالكن كلن بحاله
امايه: هلا هلا بالغالي تعال صوبي من زمان ماشفتك فديتك
سار لها سلطان وهو يبتسم ... حب راسها ويلس حذالها: هلا بخالتيه شحالج ان شاء الله بخير
امايه تمسح على كتفه: بخير فديتك والله ان شاء الله ماشي تعب من دوامك
سلطان : ههههه جيتي على العوق والله وايد تعبان بس حبيت احضر لمتكم الحلوه هاي من زمان مايلست وياكم
امايه: تسوي خير فديتك هيه والله من زمان مايلست ويانا.......( تفر ويها لعفور الي بعدها واقفه على ريولها ومنكسه راسها للارض) بنتيه تعالي صبي قهوه لولد خالتج

اما عاد امايه عليها حركات هههههههههه خطيره كانت تطالع بخالتيه ويضحكن على ارتباك عفور ونظرات سلطان لها

جود ي الحلوه 07-30-2011 05:53 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
الج 20 زء

..............................

.............................. .
اما عاد امايه عليها حركات هههههههههه خطيره كانت تطالع بخالتيه ويضحكن على ارتباك عفور ونظرات سلطان لها

عفرا تمد فنجان القهوه: تفضل
سلطان يطالعها وهو شوي بياكلها بنظراته : ياحيج والله
فلعته بالغصن الي حذالي: اقول حجي سلطان بسك مطالع
طالعني وانا وسط الشجر: شو تسوي هناك يالفار اقول من ياكل ورقنا اثاريك انت؟؟!!!!!
قلت له وانا اشوفه ياي صوبي: هيه انا...... المزرعه مزرعتي ولا شو تقولي خالوه
خالتيه: هههههه هيه فديتك خذ راحتك
سلطان يمسك ايدي اون يطلعني: يالله يالله ماشي نحن ماناقصين فيران
طالعته بنص عين: وانت الصادق فار وفاره لان حتى عفور تاكل الورق العنب
ابتسم وشق الحلج وخاز ايده عني: عيل خذ راحتك وان خلصت هاي الشجره بتحصل بذاج الصوب شجره ثانيه
سيف: ههههههههههههههههههههه آه يالملعون

سرت عنه للمطبخ الخلفي عسب اغسل الورق الي مقعته واحطه بسله عسب يجف ... حاليا يكفيني هايلا لبعد العشا ههههه... لحظه جني اسمع حسوس
طليت على المطبخ قبل لا ادش بهدوء حصلت جسوم وروضه بوضع مخل للادب العام هههههههه
مايصير اعدي هالموقف على خير خلني انقع بهم شوي
دخلت وانا اوني معصب

سيف: شو هاي الي يالس اشوفه ها!!!!!!!!!!!!
روضه تشهق وتبعد بسرعه عن جاسم: آآآآآ
جسام يحك شعره: ه ه لا عميه
كتمت ضحكتي لان شكلهم بصراحه وايد يكسر بالخاطر: هلا شو ..... لك عين ترمس .....من بعد الي شفتكم عليه يالخايسين

طلعت بسرعه روضه من المطبخ خايفه لا اسوي بها جي.... ومن صوبي انا تقدمت لجسوم عسب انقع به زود واسعتبط شويه عليه

طالعته بنظرات كلها عصبيه: شو كنت يالس تسوي وياها؟؟؟ جني شفتك يالس تبوس خشمها؟؟ هو خشمها لو شي ثاني؟؟؟ انت ماتستحي على ويهك تسوي حركات جيه؟

جاسم ومادري شلون طلعت وياه هالجمله: عمي خلاص ماتكر

..صدق ياهل بدل مايقول لي هاي حرمتي على سنه الله ورسوله يقول لي مابتكر هههههههه ..

ضربته على كتفه وانا طالع: ثاني مره حبها بخدها احسن لك
جاسم:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!

طلعت من المطبخ وانا خلاص شويه وبينفجر بطني ضحك صدق خبيله هالاثنينه ... خلني اكمل فلم الرعب على روضه اشوف شو بتسوي ...سرت ادورها و حصلتها يالسه بالغرفه داخل ويا البنات

سيف: وينها هاي ها وينها؟؟!!
عفرا زايغه: بسم الله منو؟؟؟
قلت وانا اطالعها : رويض تعالي اباج

نشت من محلها وياتني بخطوات بطيئه وثجيله وعينها منزله على الارض: آمر
ابتسمت بويها: ما يأمر عليج عدو بس اباج تسوي لي كافي
رفعت راسها بسرعها وطالعتني بعينها المليانه دموع: يالخايس زيغتني
مارمت ايود عمري اكثر وانفجرت: هههههههههههههههههههه والله اشكالكم تنقع ضحك
روضه تسمح دموعها: الله يسامحك
لويت عليها: هههههه امزح وياكم والله هههههه بعد انتو خبيله يعني ماترومو تردو علي
روضه تبعد راسها عن صدري: والله من الزيغه انربط السان
سيف: هههههه ولا ذاك ريلج شو يقول لي خلاص مابتكر ههههههههههههههههههههه
ضربتني على كتفي: خوز والله بزاولك شهر كامل
رديت اطالعها بنظرات عصبيه: عييب استحي على ويهج انا عمج اشوف وايد عطيتج ويه
ضربتني مره ثانيه: لالالالاتناظرني جيه بذبحك والله
سيف: هههههههه قسمن بالله مابنسى اشكالكم ياليت صورتكم

البنات:!!!!.....

.............................. ....

.............................. .

بطاطس ..... بصل...... طماط ..... اوصال ... لحوم ...

كل هالاشيا كانت حولنا ... عفرا تقطع الطماط ....وسيف وروضه وعبير عليهم الحوم... وسهيل البصل وجاسم يرتب الصحون وام جاسم تسوي محاشي فنانه....... اما شمه ماشي يالسه تحط لها مناكير بعيد عنا ... هالبنت وايد تذكرني بنفسي قبل سنه كنت شراتها بالضبط مايهمني شي غير جسمي وشكلي شقا بيطلع ....واهم حايه عندي ماتعلق ريحه الاكل بملابسي ... اما الحال الحينه وايد تغير ماعندي شي غير اني اسلي عمري بالطبخ .....
كملت تقطيع البطاطس .........فريت ويهي على راشد
حليله منقعين به وخلوه غصب يلس يشوي المشاوي على الفحم بالحر
طالعته من بعيد وحصلته يالس يتأف ويمسح عرقه عن ويهه
.... تركت الي بأيدي وسرت صوبه
طالعني بويهه المحمر .... والله حرام حتى يبهته جنها حد صاكنها بطراق من كثر الاحمرار .... ابتسمت بويهه ومديت ايدي عسب اخذ قطعه الكرتونه الي يالس يحرك الهوا بها .... من شاف ايدي ماصدق على الله وفرها علي

راشد: خسكم الله يالوث يالسين بالبراد وانا بالحرر

كلن يلس يتناقع ضحك يوم شافو وجهه.... لبسهم وسار لداخل المبنى هههههه

سيف من بعيد: ريوم شقا اخذتي مكانه كان تركتيه عسب يصطلب له شوي
عفرا: ههههههه حرام والله رحمته حليله زين يوم خذت ريومه مكانه ولا كان لعن خير خيرنا
سهيل يمسح دموعه السايحات من البصل: خيبه وين سار
سيف يكمل تقطيع: اكيد يتسبح هاي لو تنزل منه نقطه عرق وحده يسير يسوي له صنفرا وحمام مغربي
ناصر الي ياي صوبنا وحامل دبه الماي: وين سلطان ماشوفه اكيد هارب عن لا يشتغل
سهيل: لا بس ساير يتلبس بسوي رياضه
ناصر يلس حذال سيف: وشو رياضته؟
سهيل: الجري

لمحت بعيني عفور الي يالسه تتبسم هههه اكيد فرحانه لان انضافت معلومه جديده عن سلطان في حياتها الا وهي رياضه الجري.... طلع سلطان بملابسه الرياضيه وطالعنا بأستغراب

سلطان: ماشاء الله شو هاي كله .....ماتوقعت انكم بتطبخو تحسبتكم بتاكلو من المطعم
سيف يغسل ايدينه: ههههه ناصر فيانا وتبا ناكل من الطعم
ناصر : شو ياينك على الرياضه؟
سلطان منكس جسمه يحزم خيوط السبورت : زايد وزني عن المفترض .....
ناصر: وين بتجري؟
سلطان: المزرعه تسد بجري دار مدارها ..... الا وين الشواب عنكم؟
ناصر: سارن للبوش

سار سلطان عنا يجري.... ويات عفور صوبي اون تساعدني وعينها متعلقه على سلطان الي يجري بكل حيويه مما يدل ان متعود على هالشي من زمان

عفرا : طالعي ريومه طالعي شقا شعره يرقص

ضحكت من قلبي على عفور الي اغراها شعر سلطان اليتحرك مع جريه ... كملنا شغل والحمدلله انتهى كل شي بكير يعني ماتأخرنا لان الكل يساعد الثاني وطلع العشا ترتيب
... يلسنا نتعشا رباعه بعد مارد سلطان وراشد الي يلس يدلع على امه اون لعنا خير خيره بالشغل هههههه....

ام سلطان: فديتك كان قطعت بصل بدل ماتشوي

غص راشد بأكله.... وتناقعنا ضحك
سيف: هههههههههه راشد يقطع بصل!!!!اسميج ياخالوه تنكتي
راشد يطالع امه بنص عين: امايه شو اقطع بصل عسب تمسك الريحه بأيدي
ام سلطان: لا شو تسمك تغسل زين بالصابون وماتمسك
راشد: ايلس بالحر ارحم من البصل
روضه وهي تنش: بصراحه وايد العشا فنان تسلم اياديكم والله
ام ناصر: شو وين سايره فديتج؟؟!!!
روضه: شبعت وايد يدوه
ام جاسم: ماكلتي شي فديتج
سيف: خليها امايه تسوي رجيم عسب عرسها قرب
ام ناصر: يلسي يالله عن المصاخه وعن الرجيم
روضه تطالع سيف بنص عين : يدوه بسرعه تصدقي رمسته والله ماسوي رجيم بس شبعت
ام ناصر: جسوم شو فايدتك انت يالله اشوف يلسها ماكلت شي تراها .... واهي وراها عرس يعني لازم يصطلب عظمها
مسكها جسوم من ايدها ويلسها وهو يبتسم: ها يدوه هاي يلست ... القمها يدوه؟؟؟
ام ناصر: هيه انت ريلها شو فيها يعني
ابتسم جاسم بخبث وحط القمه بحلجها شرات اليهال : يالله يالله همم

ابتسمت على ذكرى هالجمله ( يالله ريومه يالله همم)

كانت هالجمله شي رسمي تنقال لي على اكلنا .... من ابويه كانت ولا من اخويه خليفه
بما اني دلوعتهم الوحيده

ابو خليفه: فديتج اباج تاكلي زين ها
الريم: ههههه ان شاء الله ابويه بس خلاص تراك من مساع تدوس فيني من هالاكل بعدين بيطلع جسمي مب حلو
بو خليفه: انتي لو تصيرين شرات مريم الغضبان بتظلي حلوه وممحد يوصل حلاتج
الريم: ههههههههههه فديتك ابويه وايد ترفع من معنوياتي
خليفه : منو الحمار المحطم معنويات اختيه الغاليه ها منو؟؟
الريم بدلع: امم وايد بنات يحطمو فيني
خليفه: وحياتج غيره هاي

بعدت هالذكره عني بسرعه ..... مابا اذكر خليفه بأي شكل..... حسيت بضيجه بس ماروم انش من على الاكل عسب خالوه ام ناصر ماتزعل مني ... يكيفي زعلها يوم رديت من دبي .... اول ماوصلت العين ماشتهيت اكل شي كل ما اتذكر الموقف الي صار لي من العنود ... كل شي توقعته الا اني بشوفها بالحفله او ان تكون العنود بنت عم شمه .... بصراحه قبل سنه ماكنت اعرف شمه وايد غير ان في انسانه اسمها شمه محيره لسهيل وشفتها يمكن مره لو مرتين بالمناسبات الي نتلقى فيها بالصدفه بيت عمي بو ناصر ..... ولهاي الشي ماكنت اعرف ان العنود تطلع بنت عمها...
هالبنت سالفتي وياها سالفه اخاف اخبركم واطيح طيحه من عينكم وهاي الي انا ما اباه
بس لاني اغليكم بخبركم وياها
بصراحه انا انسانه وايد مبزايه ودلوعه يعني أي طلب يتنفذ لي بأسرع وقت ممكن ... شفتو شمه شقا مدلعه؟؟؟ انا ازود عنها لان شمه تخاف وتصطلب بس انا ماكان في شي يخوفني ما اسمع غير نفسي وانفذ الي اباه انا وبس ... وشي طبيعي بيتدرج مع الدلع ( الغرور) مغروره وايد وخاقه بعمري ودوم بكل يلسه لازم اطري فيها ابويه واخويه وشقا يعاملوني واعتز بأبويه اعتزاز مب طبيعي وهالشي خلا ناس تتلزق فيني وتسايرني عسب تكسب رضاي وتكسب جم بيزه وهديه ....بس خلا ناس ثانيه تبعد عني او بالاصح ماتحب ترابعني.....

ومن هالناس كانت العنود ... كنت احس انها تكره سوالفي يوم ارمس.... لاني وايد اعق رمسات على الكل ومايهمني هاي تنجرح لو لا ...... هاي من صوبها اما من صوبي انا
كانت اهي البنت الوحيده الي احاول اتقرب منها ... لان بالعاده اهم الي يتقربو مب انا
.... بس ماحصلت منها غير الصد يعني ماكانت تحب انها ترابعني وهالشي غايضني وايد وجرح من كرامتي؟؟؟ .......... حاولت اتناساه مع الايام على اساس ان محد يروم او يستاهل اني اتغايض عسب خاطره
بس بذاج اليوم وبحفله تخرج نسايم ربيعتنا .... صارت بيني وبين عليا ربيعه العنود مشاده كلاميه

الريم: جب ولا كلمه مايخصج فيني
عليا: اقول الشيخه ما العالي غير الله ونحن كله عبيده يوم تدخلي الجنه قبلي تعالي وخقي علي جيه زين؟؟ بالعلم اني اشك انج بتدخلي الجنه
الريم: هاي انتي يالكافره مابتدخليها مب انا
هالكلمه خلت العنود تشتط وتدخل بالموضوع : هي انتي احترمي نفسج ترى وايد سكتنا للج زين تراج يالسه تعقي رمسات شرات ويهج

لا ارادي كل الغيض بسبه صدودها الي حاملته بقلبي عليها ....تجمع على شكل كف ياها على ويها .... هالشي الي خلا الكل يشاهق مصدوم .... صحيح انا جرأتي وصلت اني اعق رمسات بس مب لدرجه اضرب !!!!... بس بصراحه وايد غايضتني وكنت اتمنى انها ماتدخل عسب لايصير لها هالشي

العنود وعينها تصب دموع: والله يالريم ان بي اليوم الي اردها لج
الريم: اعلى مابخيلج اركبيه اف ناس تافهه انا شو ميلسني عندكم

.
.

قطع علي افكاري وذاكرتي صوت عفرا

( ريومه امايه ترمسج)

صديت صوب خالوه ام ناصر... الي يالسه تطالعني بعتب

ام ناصر: امايه فديتج ماشوفج تاكلي شي يابنتيه ....استويتي يلد على عظم مايستوي جيه لازم تاكلي فديتج
سيف المنقذ: الله يهداج شو ياينج على البنات ........بعدين امايه خليهم براحتهم مانبا المزانيه تطيح هههههههههه
ناصر: الحينه المزانيه تطيح يوم تاكل روضه والريم؟ ومابتطيح يوم انت تاكل
سلطان وهو يقسم الخبزه: انا الشي الوحيد الي افكر به الاكل الي ياكله سيفوه وين يسير؟
سيف يبتسم بهبل: الحمام
راشد: هههههههههههههه قصده يطلع ويا ***
تطايرو راشد وسيف على فلعه صحن معتبره يايتهم من سهيل

سهيل: خسكم الله يالوث ماعمري بحصل حد وصخ بالرمسه جيه شراتكم

راشد من بعيد: هههههههه خلاص بنسبحها
سيف يستهبل هو الثاني: منو؟؟؟
راشد: الرمسه هههههههههاي

ويتناقعو ثنيناهم ضحك ويضربو ايديهم بعض........ لالا شكلهم بردو شرات ذاج اليوم .... يوم خف عقلهم

ام ناصر تزاعج عليهم: امايه تعالو كملو اكلكم
سهيل: والله ان ردو انا الي قايم
ام ناصر: العن الشيطان شو هالرمسه هاي
سهيل: الحينه انا شو هاي الرمسه .... اما رمستهم عادي؟؟؟
ام ناصر: ههههه يتامزحون فديتهم دمهم خفيف
راشد: خلاص مانبا ... المهم ياجماعه الخير ... يوم تخلصو اكل تعالو بالصاله الكبيره عندي لكم عرض ولالالالا اروع
ام سلطان: وابويه هالولد مايصدق على الله يدور له عذر عسب ينش من اكله تعال كل وابويه عليك
راشد: مابا امايه بعدين بعدين

اختفى راشد وسيف عن الانظار ... مبتعدين لداخل المبنى...

.............................. .

.............................. ..

انطفت كل الانوار من حولنا.... وماشي شي مشغل غير التلفزون .....
وجهز العرض ... طبعا هذا العرض من اعدادي انا وراشد خخخ
تذكرون يوم يكلمني بالنت ذاج اليوم؟... هاي الله يسلمكم طلب مني شريط تسجيل او أي شي فيه صوت ريومه.... لان خبرني يوم كلم ربيعه الدكتور عن حالتها قال سمعوها صوتها ..... احترت بسبه اهتمامه بالريم بس ماحبيت اوضح له لاني حبيت هاي الاهتمام منه
... طبعا ولحسن الحظ كان عندنا شريط فيديو يوم نسير البر وكان قوم عمي فيانا ...
وبهالفيديو به اشيا وايد حلوه طالعه بها الريم
... بدايه العرض شغل راشد شريط لهم وهم صغار عسب الريم لاتنتبه ان الموضوع مخط له ...

سيف: هههههههههههه سلطون طالع طاللع ايام المراهقه شقا ويهك طالع جنك خبز رقاق
فلعه سلطان بالمخده الي حذاله: اقول انطب احسن لك ......على الاقل احسن من ويهك الي جنه صمون

بصراحه بالنسبه لي جالسه اطالع الفيديو بكل تمتع .... لاني يالسه اطالع بسلطان .... يالس اهو وراشد على البحر وكل واحد منهم يفلع الثاني بالرمل ... بوسط الفيديو طلعت شمه بالمايو حقها ... تقريبا كان عمرها بذاج الوقت 8 سنين ... بصراحه الموقف يقفط ... بس منو يقفط شمه؟؟ مستحيل ...



شمه: ههههههههههههاي فديتني من يومي حلوه
سيف: قربلالالات العدو استحي على ويهج يعني ها غصب طالعو فيني اني انا حلوه بالمايوه
شمه ترفع خشمها: والله بكيفك اذا ماتبا تشوف فر ويهك..........ز وبعدين انا ياهل بهاي الفديو يامتخلف
خنفس سيف بويها: انا متخلف يا رجعيه
سهيل يتأف: وبعدين انت وياه خلونا نسمع
سيف يغمز له: قول خلونا نطالع زين
سهيل بنص عين: بتنطب لو افلعك بعفور الحينه
حطيت ايدي على خصري: لالالالا والله الحينه انا ملعقه لو سكين تفلعوني
سيف: لالالا قلم ههههههههاي
سلطان بحسه القوي: سيف
سيف: خلاص وابويه سكتنا حشى عليكم

خلص شريطهم .... ونقزت اعطي راشد الشريط الي عندي

عفرا: شغل هاي دخيلك
راشد اون مب طايع: بفلوس
عفرا: رشود
راشد اونه خاق: فديت اسمي على حلج

في هالحظه بسرعه فر سلطان ويهه علينا بنظرات كلها شرار .... هالشي الي خلاني ارتبك اكثر

ضربته على كتفه: ويعه عن المصاخه وشغله
راشد: ههههه اوكي

سرت مكاني ويلست حذال ريومه وانا ابتسم بويهها وهي تبادلني الابتسامه
اشتغل الفديو على ويه ابويه وهو راقد ويناخر بصوته القوي ....

سهيل ناقع ضحك: هههههههههههههه خيبه منو مصور ابويه جيه
عفرا: بعد منو غير سيفوه
سيف الي مارام يستحمل وسار للحما من زود الضحك: خلالالاص ماروم ماروم شكله ينقع
ناصر: آآآه يالوتي يالماتستحي على ويهك مصور ابويه وهو راقد تباه يذبحك
سلطان: هههههههههههه ولالا النخير بعد بنغمه مشاء الله عليه
ام ناصر: قربلالالات العدو يالخايس
راشد: خسك الله ياسواف

انتهت هالقطه على لقطه ثانيه لسهيل وهو يالس يول على اغنيه حربي العامري

ويلي يا ويلي ويلي يا ويلي
ويلي انا يا ويل
راح القمر عن ليلي يا ليلي ليل السهر يا ليل

برمشه عيونه جتيلي سليلي
حد السفا صقيل
شعره اسود شليلي و يميلي
عوده بدلال يميل


كنت انا الي يالسه اعلق بصوتي بالفديو اون بالفصحى: سهيل يرقص بمناسبه ان امايه كلمت خالوه بخصوص شمامي

التفت شمه على سهيل بعد ماسمعت رمستي وابتسمت له بخجل ... بادلها الابتسامه من بعيد
.... العجيب بالامر سلطان كان يراقب الوضع !!!!! بس غريبه ماعصب؟!! ...اكيد في شي مستوي من وراي وانا ماعرف
..... خلص هالمقطع وجات القطه المطلوبه ...

جود ي الحلوه 07-30-2011 05:57 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
الج 21 زء


.... سيف ماسك ضب مادري سحليه ويركض بها ورى الريم الي يالسه تصارخ...

الريم: امايه وابويه سواف دخيلك ابعد هالكائنات المتوحشه بعييد


انتبهت لشخصين نقزو من محلهم يوم سمعو هالحس
اول شخص الريم يوم سمعت صوتها نقزت ويلست تطالع الفديو بعمق
اما الشخص الثاني راشد!!!.... كان يطالع الفديو وهو بعالم ثاني هههههه لا هالولد شكله ذايب
خصوصا يوم طلعت ريومه بالفديو وهي واقفه اون شرات المطربين وماسكه المايك تغني لعيضه مطربها المفضل وسيف يدق لها الموسيقى على البيانو

الريم :
يا ويل حالي من جفاك و من بعادك و من فرقاك
وانا الذي من زود ما يهواك قلبي على روحي يبديك
لا ما قدرت انساك ذكراك عندي دوم ذكرى
و يحز في نفسي قساك و رغم كل القسا اغليك

طلع سواف من الحمام على حس الريم يصفق ويرقص: هلا هلا عاشت الريم ايوا

كل الي بالصاله يلسو يصفقو على حس الريم بالفيدو ويقولو فياها كلمات الاغنيه ....

ام ناصر: ياويل حالي ياويل حالي .....فديت هالحس الغاوي عاشت الريم هلا هلا
روضه: فديتج يالريم اسميه صوتج يخشع

اما سيف كان بعالم ثاني ويا اغنيته المفضله هههههههههه يالس يرقص رقص كويتي بما انه مايحب اليوله

يوم وصلت الاغنيه اخر كلماتها

و بالصدق كم خصك و بداك
قلباً تولع فيك يبغيك ما يقدر يخليك

طالع سهيل بشمه يبتسم لها بما معنى ان هالابيات اهداء حقج

هالاغنيه شعللت مشاعر ناس وايدين ..... سهيل وشمه..... جاسم وروضه ونضراتهم الحلوه لبعض بعد ماتراضو من زعلتهم الشينه.....وسيف الي ماعمره حب له وحده بس مادري شقا يحب هالاغنيه.... وراشد الي بروحه بعالم وجو ثاني.....

والريم ..... الريم حاله خاصه مسحت دموعها وهي تبتسم بأمتنان لهم يوم خلص الفديو وصفقو لها واثنو على صوتها بدون مجامله لان صوت الريم صحيح غاوي وناعم

التفت لها: والله ريومه ولهنا على حسج
روضه: هيه والله اسميه طر
راشد وهو مشدوه: آه يابنت الايه كل هاي يطلع منج!!!
الكل نقع على رده فعل راشد: ههههههههههه
سلطان يلتفت علي: لمنو هالاغنيه لحنها وايد عجيب

....عفرا الهي انا احم ماشي رد ....

شمه منقذتي: هاي لعيضه افا اخويه ماتعرفها
سلطان: ما حصل لي الشرف
شمه: خلاص بنعرفك عليها عقب
سيف الي يدخل عرض ومايدري شو السالفه: منو هاي الي بتعرفوه عليها عقب.... عرفوني انا عليها احسن تراني لا محير ولا مخطوب و لا احب نظيف
شمه: ههههههههههههه خسك الله نحن نعني الغنيه
سيف يفر ويهه لي: عفور نشي اباج

سرت وياه لفوق ..... وكنت عارفه مسبقا شو يبا ....
يودته عباتي وشيليتي ولبسته وياهم ..... وعق الغشوه على ويهه
فلذلك الي يشوفه مايشك ولوهله ان هاي الواقف هو ولد!!! ... الله يخسك ياسواف لاجسم ولا شكل ولا صوت الا شرات البنات هههههههه
....نزلت قبله عسب اشغل الاغنيه ..... الكل مستغرب شو سالفتي نازله بسرعه وعلى طول اغاني خخخخخ

عفرا: طالعو العرض الي بينزل الحينه من الدرج

الكل التفت صوب الدري ... نزل سيف وهو يرقص على اغنيه احلام ....

ناويلك على نيه بس انت اصبر اشويه
اذاماعلقك فيني وهواك يصير بيديه
والله لشغل افكارك واشعل بالهوى نارك
واسكن قلبي بدارك واعلمك الرومنسيه .

بالبدايه محد كان مستوعب ... بس لما انتبهو ان هاي ام عبايه سوده يطلع سيف تناقعو ضحك ...
بالنسبه لروضه بسرعه يودت موبايلها ويلست تصوره فيديو
واما راشد نش يرقص حذاله هههههههه اونه ريال يرقص ويا حرمه وكل شوي يسوي له حركات تنقع ضحك ......مره يمسك خصره ومره ايده
وسهيل شق له مناديل وايد اون بيزات ونثرهم على سيف شرات المراقص ههههههه

امايه وهي ناقعه ضحك: خسكم الله
عبير تمسح دموعها من الضحك: خلالالالاص عمي دخيلك ايلس ماروم استحمل
الريم حزتها تسدحت من ضحكها .... يوم تضحك من قلب ماتروم تضل يالسه لازم تتسدح ههههه

سار سيف حذال سلطان وهو عاق نص الشيله ويغمز له بعينه

يلس يغني ويا الاغنيه: ناويالك على نيه بس انت اصبر شويه
سلطان يفتح ايدينه له:.....هلا الشيخه هلا
يلس سيف بدلع بحضنه ويلس ينعم صوته زود : آآحم يقولون اسمي عفرا
سلطان يلوي عليه ويلف ايده حول سيف: يامرحبا بها الطاري
سيف: ابا ابا ابا ابا بوسه

خزيته بعيني هالسبال وايد قفطه الموقف .... اون اسمي عفرا هالحمار ولا بعد ابا بوسه اهئ اهئ الله ياخذك

ابتسم سلطان بخبث وهو يطالعني وباسه بخده: ماطلبتي
سهيل: يالشواذ
عبير: وابويه خلالالالاص ماروم استحمل ههههههههههههههههه
ام سلطان: ههههههههههههه والله انك يا سواف ماشي شرات سوالفك يالخايس
عق سيف شيلته وهو حران: وابويه حرر شقا تستحملو هالعباه والشيله
روضه توقف التصوير: ههههه عسب تعرفو ان نحن مجاهدات في سبيل الستر
ناصر: يالخايس شقا تلبس لبس بنات هاي تشبه بالنساء وحرام
سيف: وابويه عليك جيف تفسر الامور ... اخويه انا مالبستهم على اني مقتنع بهاي البس واني ابا البسه .... انا لبسته على اساس مزح بس
راشد: افحممته بردك ماروم عليك ياسيف
ناصر: هيه وانت تشجعه اسميكم انتو الاثنينه خراب
سيف يلتفت على روضه: ريضانه
روضه: !!!!!!!!!!!!!! شو هاي بعد ريضانه
سيف شاق حلجه: ادلعج ياحماره عمج
روضه: وابويه هاي دلع!!! ولا بعد حماره عمج
سيف: شو رايج بالقلب؟ حلو مو؟؟..... شو رايج تحطينه اسم بلوتوثج ( حماره عمها) ههههههه
روضه: خيبه اتخيل
سيف: هههههههههههه لاتخيلين وايد...... المهم رسلي لي الفديو على فوني اباه
روضه: ماطلبت

خلصت الفعاليات هههههه والمفاجأت.... والكل التهى .....
راشد وسيف وسهيل وسلطان وجسوم سارو للمسبح
وام جسوم وناصر ابو جسوم سارو هم الاثنينه بيتمشو ....ماروم على الرومانسيه انا هههه
وامايه وخالتيه يلسو ياكلو رطب وقهوه

...اما نحن البنات بنسير نستكشف المزرعه نيهاهاهاهاها ....
بس لحظه مب جنه امايه تناديني
( عفرا عفير عفيروه ويعه)

التفت لها: هلا هلا امايه شو؟
امايه: تعالي لحظه( تلتفت على البنات ) وانتن سيرن وبتجيكن عفرا بعدين

سارن البنات وهن يضحكن بخبث وريومه تغمز لي من بعيد... بالنسبه لي انا قلبي زاغ استفردن فيني امايه وخالوه اهئ اهئ حد ينقذني لاني عارفه لشو مستفرده

امايه فاره ويها على خالوه: هاي البنت حذالج سئليها تراها شرات بنتج
خالتيه تبتسم بويهي: ها بنتيه مارديتي علينا على موضوع سلطان فديتج ترانا مستعيل وايد هههههه
مادري ويهي اصطبغ بلون عنابي ولا اسود ... الي اعرفه بس.... ان حراره متجمعه بويهي
واحس ان في دخان يالس يطلع من اذني عنبو قطار عن غفله خخخخ

نكست راسي وقلت بهمس: الي تشوفونه
خالتيه: لالا ماشي الي نشوفه ... يابنتيه انتي البتيلسي وياه.... مب نحن الي بنيلس وياه ليل ونهار ولا بنحن الي بنام وياه روحنا.... ولا نحن ال..

قطعت كلامها لاني مابها تكمل وتعمق بالتفاصيل اسميهم قفطه: آآآ سلطان والنعم فيه
خالتيه شاقه الحلج من الفرحه: يعني شو فديتج؟
عفرا: م م م وافقه
امايه + خالوه: كلولولولولولولوللولولولولولولو ش
البنات الي دخلن بسرعه يصفقن ويغن واضح انهن يالسات يتسمعن علينا اصلن: وعليج سعيد وعليج مبارك وعله يتبارك هلا هلا هلا

شمه الي ماتصدق على الله فجت هالشعر ويلست تنعش: هلا هلا وبيعرس اخويه سلطان
عبير: هههههههههه خلاص وابويه طيرتي القمل علينا
شمه تخنفس بويها: ويعه خليني فرحانه

عفدو علي البنات كلهن مره وحده اون يباركو لي .. لين ماستويت خبز رقاق هههههههه

.............................. .........

.............................. .....

مباركين يالمعرس من قدك .... مبروك ياسلطان مبروك .. مباركين

هذي الجمل انهارت على سلطان يوم ياتنا شمه صوب المسبح.... كنت بكفخها بس الخبر الي يابته لنا خلاني اتغاضا

( ياشباب عفور وافقت وافقت كلووللولولولوليشي)

سلطان: ههههه الله يبارك فيكم عقبالكم
سيف: آآآآآآآآآآآآآآآمين
سلطان : طالعو الحمار يبا يعرس
سيف يمسك سلطان اون بيغرقه: تراك للحين ماملجت يعني اروم اذبحك واختي ماترمل
سلطان: هههههههههههه عناد بك باجر الملكه وتشوف ياسويف
سيف: طالعو مستعيل ها يامايعرس مره وحده..... يا مستعيل ومشتط
جاسم: املج احسن لك عسب لحد يمنعك من أي شي تسويه
سيف : ههههههههههههههههههه قول لروحك
سلطان: خلاص جسوم انت من اليوم ورايح ربيعي لان بس انا وانت بنكون المالجين يوم يقر سهيل بنخليه ربيعنا
سهيل: هههههههههههه ياهل شو تغريني
راشد يتفلسف: الحين وجود سلطان وعفرا بنفس المحل شبهه.... سيف حط عينك على اختك ...وانا بحط عيني على سلطان... يدا بيد لنحارب الانحراف
سهيل: هههههههههههههههههه خسكم الله
سلطان: اه يالحمار هين يارويشد هين
سيف: افا عليك لاتوصي حريص ... هاي ان شاف زولها بعد هالدقيقه
سلطان بتحدي: تراهن؟؟؟؟؟؟؟
سيف: الرهان حرام
سلطان: أي انت الحرام يطلع يوم يستوي الشي ضدك
سيف مخنفس بويهه: اراهان زين
سلطان يزاعج بصوت عالي: عفرا ا............. عفرا

الكل كان يطالع الباب ... هل ممكن تطلع عفرا لو لا؟؟؟.... بالنسبه لي ههههههههه غاسل ايدي من اختي عادي اتوقعها الحينه بتطلع.... اعرفها حليلها مطيعه حتى لو على حسابها
... دقايق حصلنا عفرا وحذالها شمه طالعات من الباب...

سيف يزاعج عليها: شقا طلعتي
عفرا منكسه راسها : آآآآ ناديتوني
سلطان شاق الحلج: مباركين عفور عقبال الملجه

....كفخته على كتفه غصب طيب يبا يقطفها...
شمه الي لاويه على عفرا: ويعه تويعكم شقا تحرجون البنت جيه شو هالزعيج
طالعتها: هاي اخوج يزقرها
شمه تلفت على سلطان:ها اخويه اشوفك من الحينه يالس تتأمر وتزقر على البنت
سلطان : والله كيفي البنت بتطلع باجر حرمتيه
سيف: واثق
سلطان: وايد والحينه بتشوف

طلع سلطان عنا من المسبح ... هالشي الي خلا عفرا تقفط وتدخل بسرعه لداخل
الله يخسك ياسلطون يقول يستحي يطلع حذالها جيه ابد ماشي حيا....
خذا فوطه من الفوط المفروره حذالنا وحطها على رقبته ودخل لداخل....

.............................. ............

.............................. .............

يلس حذالهم وهو يتبسم بويهم

امايه: سير فديتك تلبس لايصيبك برد
سلطان: مابصيبني شي ... انا ياي اطلب طلب من خالتيه
خالتيه: أنت تآآآمر فديتك
سلطان: تسلمي الغاليه( طالعني عسب اي ايلس حذاله عسب اكون مناصرته الاولى)
سرت ويلست حذاله وانا اتبسم
سلطان: خالوه انا ابا املج باجر
خالتيه: باجر!!!!
سلطان : هيه باجر.... والعرس انتو براحتكم أي وقت تحددونه انا اهم حايه عندي اني املج وتكون عفرا لي
امايه: لا وابويه لاتستعيل عليهم
شمه: امايه شو لاتستعيل.... البنت بنت خالته محد غريب خلهم يملجو احسن لهم
وان ماتبو فتره الملجه تطول حددو وقت الزواج بوقت مبكر
خالتيه: خلاص انت تعال باجر ويا ابوك وتفاهمو انتو الرجال من بينكم
سلطان: حلو من باجر الظهر ان شاء الله بنسير دبي نشل ابويه ونرد العين
امايه: لا وابويه انا مابمسك خط مرتين
سلطان يغمز لها: مانروم على الي تمسك خط خلاص ولا يهمج انتن وراشد سيرن بيت خالوه وانا ارد روحي لدبي اشل ابويه وايكم
خالتيه: حياكم الله بكل وقت فديتك

فريت ويهي على سلطان وناظرته بنظرات خبيثه.... آآه ياسلطون صدق ان قال كلمه ماتثنى ابد ..........قال باجر الملجه وصحيح بتستوي باجر الملجه اسميك ياخويه امم شو والله اسميه مادري خخخخخخخخخخخخخخ
سلطان بعد ماعطوه الموافقه على الملجه رد وعق نفسه بالمسبح بحماس هههههه

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآوآآآآآآآ<< اتثائب ههههههههههه
اخليكم بسير ارقد ...........صراحه اليوم يوم شاق ومتعب

.............................. ...............

.............................. ...............

نشيت من رقادي من يوعي ....... يوم ماتاكل زين وتسبح ........ وترقد بدون اكل
شو يستوي؟؟؟؟

يستوي انك تنش بنص الليل والكل راقد ومافي حولك غير حس النخير هههههههه ...... وتسير للمطبخ بكل هدوء عسب تاكل جم لقمه ....بهالحظه لعنت سهيل بخاطري يوم طيرنا انا وسيف من على العشا وماخلانا نتعشا زين

دخلت المطبخ ادور لي شي اكله....... امم ماشي غير توست وجبن امم
....تبو اعطيكم؟؟؟؟؟ سيرو له تراني يوعان هههه اسميني نذل

وقفت الجمه بحلجي يوم سمعت حس اخيل هايج؟!!!!!!
الخيل بهاي الوقت شو يسوي؟!!
تركت الي بأيدي وسرت بسرعه لبرع اطالع شو صاير؟!!

لالالالالالالالالالالالا الريم ماركبتي الا الأسود!!!!!! ..........
هالبنت تخبلت راكبه خيل مامروض !!!!!!!

جود ي الحلوه 07-30-2011 06:01 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
الج 22زء

.............................. .................... ...........
لالالالالالالالالالالالا الريم ماركبتي الا الأسود!!!!!! ..........
هالبنت تخبلت راكبه خيل مامروض !!!!!!!
بسرعه سحبت لي خيل من الاسطبل وركبته الحق به الريم
.... بس الغبيه يوم انتبهت لي.. يلست تضرب بالخيل عسب يسرع بها اكثر....
تخبلت هالبنت شو!!!!!

راشد: الريم لا لاتضربينه هاي هايج مامروض

ماشي كأني اقول لها اضربيه زود... سمعت انها متهوره سمعت انها عنيده بس لها الدرجه!!!
... هاي ناويه تتنحر اصلا ...
ضربت الخيل عسب يسرع ويلحق عليها .... يوم صرت حذالها ... حاولت اني ماترك خيلي يحك بخيلها ...ولالالا بيرميها على الارض وبتكسر تحت ريوله ..

مديت ايدي: الريم تعالي تعالي
فرت ويها عني وهي تضرب الخيل بريولها الثنتين
بس هالمره مديت ايدي ولفيتها على خصرها وسحبتها بسرعه لعندي فوق الخيل ....
..... خفت سرعه الخيل ..... وخفت خطواته
بس انفاسها السريعه ماخفت.... كان شعرها لاصق وسايح على ويها من كثره العرق الي بويها ... وماشي حس غير شهقاتها
بعدت بها لبعيد عسب يوم حد يطلع مايشوفنا لان وضعنا غلط+ غلط
.... شهقاتها ويعت لي قلبي ....خلتني امسح على راسها وشعرها بحنان ... تقربت منها و وقربتها اكثر لحضني ... مررت صوبعي على شعرها الطويل المتناثر.... لالالا ياراشد وقف لالالاتهور اكثر عن جيه ... البنت مب حاسه بعمرها ولاتستغل الفرصه ... لاتخزوني جيه يمكن لو غيري استغل الوضع .. بنت طرمه وحلوه ولوحدها وياه بهالوضع ......شقايل بيتكرها؟؟..........بعدتها بسرعه عني ... ونزلت من على الخيل ونزلتها فيايه...

حاولت اجمع كلامي: كنتي بتموتي !!!!!! كنتي بتصيري عظام مكسره تحت هالخيل!!!
انتي تنتحري شو؟؟؟؟

........الصدمه الي بردت لي اطرافي يوم هزت راسها بالايجاب......

انتحار يالريم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سرت صوبها وانا مشدوه: تنتحري يالريم!!!!

فرت لصوب الثاني وهي زامه على شفايفها بعصبيه ودموعها متناثره على ويها...
مسكت كتفها بعصبيه: كل شي مسموح لج تضعفينه .... تضعف شخصيتج....يضعف املج...تضعف ارادتج.......... الا ضعف الايمان يالريم!!!!!!!!!!!
صحيح الله بلاج بلوه يمكن غيرج مايستحملها..... بس يوم الله يختارج لاختبار عسب تتقربي له اكثر...... شو المفترض تسوي...؟؟؟؟ تضعفي ؟؟؟؟ ترسبي بالاختبار؟!!!!.... اخر شي توقعته انج تروحي بريلج لنار جهنم ...



بعد كلامي هذا يلست على الارض منهاره بجي ....
نكست راسها على ريلها واسمع حس بجيها ..... يمكن قسيت عليها وايد .... بس هذا المفترض ..
عسب لاتهور ثاني مره جيه... لو انها مب خياله كان راحت فيها!!!..

يلست حذالها بهدوء ورفعت راسها: الريم والله انتي غاليه على الجميع شقايل تحزني قلوب غيرج ؟؟ اذا انتي مب مهتمه بهالدنيا اهتمي بشعور عفور يوم تفقدج شقايل تستحمل؟؟؟
اهتمي بشعور عمج الي يحسبج بحسبه عفرا ولا خالوه الي تغليج بغلات عيالها.... انتي اكبر من جيه يالريم!! انتي الله نقذج من الموت لان لج مهمه بهالدنيا لازم تكمليها

كملت وانا العب بالرمل بأيدي: ماسمعتي بالي يقول الي يشوف مصيبه غيره تهون عليه مصيبته؟؟؟ ..... انتي حالج احسن عن حال ناس وايدين يالريم... انتي على الاقل بكمامل صحتج .......... تعرفي حمدان ربيع سيف؟؟؟ يمكن ماتعرفيه مب مهم
المهم انج تتخيل ويايه واحد شرات سيف بالضبط... روحه مرحه وحياته كلها وناسه
بس المر بالموضوع انه وحيد امه وابوه لا اخت ولا اخ ... والامر منه ان يعاني من سرطان الدم
رفعت راسها لي بسرعه وهي مشدوهه ... وهالشي خلاني اتحمس واكمل بأسلوب ينكسر فيه خاطر البنات: تخيلي واحد بعزز شبابه ولا تهنى بهالدنيا .... شبابه كله بروح على علاج ومستشفيات ومادري شو

ابتسمت بويها وكملت: وبعدين تعالي صحيح يالبقره يوم بتركبي خيل خبريني وانا بركبج

...طالعتني مستغربه !؟ من الانقلاب المفاجأ ههههه بس بادالتها بنظرات هبله...

راشد: الملطوب انج تضحكي ولا ترى صدق بتحسسيني ان دمي ثجيل

..ابتسمت لي ابتسامه تخبل من بين وسط دموعها الحلوه تضحك على خبالي ...

حطيت ايدي على قلبي وسويت عمري بطيح بحركه مسرحيه: اويل حالي انا

...ضربتني على كتفي وهي تضحك ونشت عني..

يودتها من ايدها: وين........ سايره تنتحري مره ثانيه؟؟!!!!

ياني الجواب رفسه من ريلها .... نشيت وانا اضحك عليها الحمدلله اني رمت اعدل لها مزاجها
.... تركتها تدخل داخل وماتحركت الا لما تطمنت انها دخلت غرفتهم..... الي اعرفه اني احس نفسي مسؤول عن هالبنت واول مره بحياتي أحس بها الاحساس...... اني اكون مسؤول عن حد !!!!!..
... بس الحلو في الموضوع اني الليله عرفت صفه من شخصيه الريم .....تزعل وتيأس بسرعه بس هم ترضا ويدخل الامل بقلبها بسرعه...
.....رديت مره ثانيه لبرع عسب اخبر راجو الثور يدخل الخيول الاسطبل قبل لا ارقد...
بس صرحتاً هالبنت فنانه حتى بطريقه انتحارها... عيل اون بتنحتر فوق خيل!!!!
..........................

.........................

الكل ناش من وقت الا اثنينه راشد وسيف...........
..حليله راشد يعني مانام الا متأخري بسببي ... عكسي تماما نشيت بكل نشاط وحتى شهيتي ولاول مره مفتوحه للاكل.......
بعد البارح تأكدت ان هالانسان مابكون انسان يعبر حياتي وبس
متأكده ان بيترك بصمات حلوه بحياتي ....
البارح سوى الي ماتجرأ عليه غيره....
الكل يمسح علي بحنان ويأيدني بأي شي اسويه ... ويوم اعترض عقرارتهم محد يجبرني
اهم حايه اني اكون مرتاحه عندهم..... انا صحيح ما أنكر فضلهم علي ... يمكن لو غيرهم عقوني بالشارع ... بس راشد شي ثاني....
عارضني .... وما أيدني بالوضوع الي انا اعيشه ...
.. الله يحفظك ياراشد لكل انسان يغليك...

فريت ويهي على خالتيه وعلى ام سلطان..... بصراحه الحينه عرفت سيفوه وراشد على منو طالعين
كل واحد طالع على امه
تخيلو من نش سلطان من رقاده وهم منقعين بعفرا !!!

خالتيه: عفاري تعالي غرفي لولد خالتج الفطور ... بسير قبلنا(وتغمز لام سلطان)

عفرا بخجل: ان شاء الله

وتسير المسكينه وتغرف عقولتهم الفطور .......

ام سلطان بأبتسامه خبث: بنتيه تعالي صبي كافي لولد خالتي

عفرا: ان شاء الله

وتسير عفور وتصب الكافي لولد خالتها هههههههههههه حليلج ياعفور ...
............. شمه رحمت حالها ونشت اون تساعدها

خالتيه: عفر..
شمه تقاطعها: امايه........ خالتيه .. شو ياينكم على البنت كارفينها كراف !!!!
ام سلطان: عيل انتي الي بيهزي الفطور لاخوج؟!!!
شمه رافعه خشمها: لالالا بس شي روضه شي الريم شقايل معبلين على البنت روحها
ام سلطان: حشى البنت مارمست وانتي كلتينا بقشورنا
سلطان وهو ينش: انتو تضاربو وانا حتى فطوري خلصته
ام سلطان: وابويه عليك ماكليت شي وراك درب
سلطان: كليت امايه بس مابا اكل وايد قلت لج زايد وزني
ام سلطان: واذا زاد مافيها شي ولديه
سلطان بقله حيله: امايه نسيتي اني شرطي؟؟
ام سلطان: مالك حايه بالشرطه عندك شركه ابوك
سلطان: امايه كليتي دواج؟
ام سلطان: اعرفك تبا تسكتني ... هيه هيه كليته

طلع سلطان من المزرعه متوكل لدبي ...
وام سلطان مازالت تتحلطم: يكفي حوسته بهالشوارع ويسير هنا ويسير هناك وبعد ماياكل شرات الناس انا هالعيال بيذبحوني
سهيل : هههههه صلي على النبي ياخالتيه ترا الريال وصل دبي وانتي حارقه عمرج
ام سلطان: عيل شو اسوي ... سلطان من يرتفع وزنه كيلو سار يحرق عمره بالرياضه... ورويشد الثاني الي جسمه يباله تغذيه وهو ماياكل شرات الخلق.. وشمه..

شمه تقاطعها: ها امايه الا جسمي عاده مايعيبني شي تراني دبه بعد
ام سلطان: هيه دبه صدقناج .... ترى الريال مايحب الا البنت الي فيها لحم مب اليلد على عظم... ولا شو تقول ياسهيل بالله عليك انت شو تحب
سهيل يطالع بشمه وكاتم ضحكته: هيه شرات ماقلتي حلات البنت فيها لحم مب عظام بارزه
شمه وشويه تصيح: امايه من صدقج انا يلد على عظم!!!!


هههههه صدقها شمه حليلها تبتوبه وجسمها حلو يعني ماينقال عنها يلد على عظم
... بهالحظه طلع سيف من المبنى ويالس يسحب وراه بأيده راشد.... الي كان دهمان ويدعم بالجدران..

سهيل: ههههههههههههه حرام عليك ياريال جنك تسحب عنز مب ادمي
سيف: مايخصني ... نايم ويايه يلس ويايه
راشد وصوته كله نوم: سيف دخيلك ابا ارقد
سيف: ماشي رقاد يالله يالله بتصح ولا اعقك بالمسبح؟
راشد: تسويها يالحمار .... خوز عني

...سحب ايده من سيف وسار صوب امه وتسدح على ريلها عسب يرقد...

سيف: طالع والله ان نمت بزاولك
راشد: حرام عليك البارح مانمت الا الفير يوم حصلت ال.....

الحمدلله الحمدلله الحمدلله من اليوم لباجر .... بسجد سجده شكر....
زين مازل لسانه وانتبه على عمره

راشد يوم انتبه على عمره: ههههههههههههههههههه ( يلس وعدل يلسته ويوم حصلني قباله زاد ضحكه) هههههه
سيف اي صوبه ويطالعني: تراه دهمان مايحس بعمره ....... خلاص رشودي ارقد

لو ما كنت اعرف على شو يضحك راشد ....كان صدقي شكيت بالامر ان ياسكران يا ان فيني شي يضحك...
كلن نش عسب نفطر ونرد لبيوتنا... بصراحه ماكان لي خاطر ارد ... امري لله ...
.... بس الي فرحني يوم قرو ان على الاقل بالشهر ني مره وحده ونيلس هاليلسه الحلوه... بصراحه قرار ولا اروع

......................

.......................

ابويه من عرف ان بو سلطان بينا ... ياله حماس مب طبيعي
لدرجه سار ينظف الميلس بنفسه!!!!!!!!
اخليكم بسير انقع به شوي ولا ما اطلع سواف


سيف: ها الشيبه اشوف مسوي عمرك شباب ويالس يعني اون تنظف
ابويه: شاب راسك واختفى حسك قول امين
سيف: آمين ابويه آمين
ابويه: انت شو مسلطنك علي ها؟؟؟ سير عندك عفرا اختك نقع بها لين تشبع
ابتسمت بخبث وغمزت له: لالالا ابويه انا احب التغيير مايصير بس كلا عفرا كلا عفرا
وبعدين تعال ابويه الحينه عفرا خلاص بتسير عنا لازم اخذ كورس عليك
ابويه: على عليك موتر قول امين
سيف: آمين ابويه آمين
ابويه بتهديد: بنسل لك العقال ترى
شقيت الحلج: غايتيه والله ههههههههههاي
دخل علينا سهيل وهو يطالعني ويطالع ابويه: ها بدل ماتساعده يالس تتمسخر عليه ....انا ابا اعرف انت متى تكون جدي؟؟؟
سيف: متأكد تبا تعرف؟
سهيل: هيه بالعلم اشك ان عندك وقت جدي
سيف: عنديه والله يوم اكون بالحمام

فلعني سهيل وطلعت من عندهم وانا اضحك.... يا اخي شو اسوي بعمري يوم دمي خفيف ههههههههاي
... مسكت فوني عسب اكلم حمدانوه .... بالبدايه عطاني مشغول وبعدها اهو اتصل علي..

يوم سمعت حسه بصراحه وايد استهميت عليه

سيف: شقايل صوتك جيه؟
حمدان وهو يكح: مافيه شي يتراوالك يريال كح كح
سيف: لالالالا متأكد فيك شي
حمدان يحاول يغير الموضوع: هيه ماقلت لك بسير بو ظبي اليوم
سيف: شو!! والمواعيد منو بسير لها؟
حمدان: خبرت الدكتور وقال عادي .........وبعدين انا مابطول هناك
سيف: انا اسمع حسوس فلبينو حذالك انت بالمستشفى؟؟؟
حمدان: هيه بالموعد
سيف: آآها وجم يوم بتيلس بأبو ظبي واصلا لشو ساير بو ظبي
حمدان: ان شاء الله اسبوع ... والله بنسير نيلس عند الاهل شويه

حمدان واهله بابو ظبي؟!!!!! متى صار هاي؟!! خبري ماعنده اهل هناك!!!... امم يمكن ليش لا ... ماحبيت ادخل وايد وسكت عنه...

راشد يطالعني بعينه الي شوي وبتسكر من قوه الشمس: شو تسوي برع؟؟؟؟
سيف: والله ماشي كنت ارمس حمدان
راشد: غريبه حمدان مب عبدالله
سيف: ههههههههههه هيه صحيح ذكرتني الغدا عنده اليوم ترى تأخرت!!!
راشد: والله ان سرت ونقعت بي شرات ذاك اليوم بنقع بك شهر كامل
سيف: وابويه عليك انت مب قايل تبا تشوف عبدالله؟؟؟؟؟ وهو اليوم عزمني قلت له والله بيلس ويا ولد خالتيه حبيبي قال لي خله اي وياك وقوله عبدالله عازمك لان حتى اهو الثاني متشوق يشوفوك
راشد: شو فلم انا عسب متشوق
سيف: هههههههههه بتلبس لو شو؟؟؟
راشد حايس بوزه : انا هاي اصدقائك بالعين ماينزلو عندي من زور
سيف: ههههههههههههههههه

سرنا نتلبس ... وترخصنا من الشيبه الي سار السوق ....مادري شو ناويه عليه
... بالنسبه لرويشد ماقصر بالكشخه ....خاتمه الي بصبعه الصغير وساعته الي بأيده كفيله تعطي انطباع للي شوفه بأن ولد الهامور بو سلطان.... وماتهان كندورته القطريه العنابيه وسفرته الاحمر وابيض ..... هاي حركه راشد يوم بسير ويايه لاي حد من ربوعي ههههههههه اون عسب يزيقو منه.... وهذا الواقع يزيقو منه!!... بس يوم يرتاح لهم ويدخلو مزاجه يقلب لهم على شخصيته الثانيه وكلن يخق عليه وعلى روحه المرحه ودمه الخفيف
.... بس بالنسبه لي ماكلفت خاطري الا بكم رشه من الكولونيا... ولبست نظارتي الطبيه الي نادرا ما البسها .. لان تعطي وجهي نعومه اكثر وانا مب ناقص....
بس مشكلتي هاليومين احس بويع براسي وخفه بنظري فا مضطر!..
.
.

( حياكم الله !!!!) قالها وهو مشدوه براشد
ابتسم له راشد ابتسامه على جنب تدل على ان اون ثجيل: يحيك الله
عبدالله وهو يلوي علي: وينك ياريال مانحصلك الا بالشهر مره
سيف: ههههههههههه هذا حال القمر بعد شو نسوي
عبدالله : تلبس نظاره شو؟!!!
سيف: هيه بس ماحبها علي من جيه مالبسها وايد
عبدالله: حرام ..... بصراحه فنانه عليك

يلسنا كالعاده بالصاله هالشي الي خلا راشد يستغرب .... بس لما سار عبدالله عسب يزقر البشاكير

راشد بهمس: شو هاي ميلسنا بصاله ماعنده مذهب شو؟
قلت به بنفس همسه: ماعنده اهل بها البيت ماعنده غير ابوه وساكن بدبي
راشد: اها
سيف: شو رايك فيه؟( قلتها وانا انتظر حكمه عليه هههههه )
راشد: شو شو رايك فيه حتى مارمسنا وياه

قطع علينا دخلت عبدالله وهو يتبسم لنا : ها سيف ان شاء الله غيرت جو بالعزبه
سيف: ههههههه هيه والله غيرت جو بمعنى الكلمه
عبدالله يلتفت على راشد: ان شاء الله بخير استاذ راشد

ههههههههههههههههههه راشد واستاذ اما عاد بس بصراحه الي يشوف راشد بهالحظه يقول عنه مب بس استاذ يقول هامور سوق لو شي........... ماروم عليك يالثجيل

راشد: والله الحال كويس
عبدالله: سمعت ان ابوك صاحب شركات ال.....
راشد يلعب بالسبحه: هيه مثل ماسمعت
عبدالله: هيه ياحيك والله !!!!!
راشد: يسلمك ان شاء الله
سيف: آحم ... آآآ الا عبدالله شحال محمدوه
عبدالله وهو مازال يطالع براشد: ولي يقولك ماشافه من اسبوعين
سيف: افا لاتقول متضاربين
عبدالله: ههههههه لا ماشفته عسب اتضارب فياه ... المهم ياجماعه تراني اخرتكم وايد عن الاكل يالله تفضلو

نشينا انا وراشد لغرفه الطعام الفيها مالذ وطاب ......... مابجذب عليكم ناقصها لقيمات عقوله راشد ههههه
بس يوم خلصنا الغدا ... نقع راشد برمسته وجان بيفضح عمره وثجله المصطنع ههههههه

راشد: آآ ممكن دوره الحمام
عبدالله: دوره الحمام!!! هيه تفضل

سار راشد لدوره الحمام عقولته ... وفر عبدالله ويهه لي

عبدالله: هههههه شو هاي ولد عمك ....يا دوره المياه يا الحمام يحدد موقفه
سيف:ههههه هيه بعد تدري دارس برع من جيه ينقع بالرمسه
عبدالله: هههههه بس صراحه فنانه هاي دوره الحمام
سيف: خلاص عبدالله اسكت لايطلع الحين ويهزبك
عبدالله: وايد جدي ولد عمك تحسبته شراتك
سيف: ههههههه خلاص عبدالله

يوم طلع راشد .... سكت عبدالله وهو كاتم ضحكته ...يلسنا نسولف عن كذا شي... بس راشد ابد مب ويانا بالسوالف ...مويم وسرحان ورايح فيها ...
يوم صلينا المغرب وطلعنا من عند عبدالله............ بعد ماهزبنا الشيبه لان بو سلطان يا ونحن نهيم بالشوارع عقولته

راشد: والله اقولك مانتبهت
سيف: شقايل مانتبهت
راشد: اقولك كنت يالس بس ابا اذكرر وين شايف ويهه... انا متأكد شايفه في مكان
سيف: يمكن بالمول لو شي
راشد: الله يهداك يعني الحينه يوم بشوفه بالمول بيركز شكله براسي ... انا متأكد شايفه بمكان مهم ولا بمكان صار به شي مهم
سيف: طيب تذكر
راشد : بتخبل بي انت شو اقولك ماني ياي اتذكرر طول ماكنتو ترمسو انا يالس اريوس بذاكرتي لورى وابد ماشي
سيف: هههههههههههه ماخبرتك تراه نقع ضحك على دوره الحمام
راشد: ههههههههههههههه بروحي نقعت
سيف : تتوقع بطوفنا لقاء الشواب؟!! متحمس تراني
راشد: عيل اقول ادعس ياريال

دعست عقوله راشد وصلنا البيت بسلام ... وبسرعه بدون سلام ولا كلام دخلنا الميلس

سيف: لالالالالالالالالالالالا حرام طافنا
ابويه اليالس حذال بو سلطان يخزني: وعليكم السلام
سيف: هههههه الله يهداك ابويه ماشي حد غريب
ابويه: والسلام للاغراب يعني
رفعت ايدي: السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهو
راشد: حرام طافنا لقائكم ( يفر ويهه لسهيل) خبرنا شو صار عسى الشواب بس ماسبحوكم دموع وجيه يعني
سهيل: عن الطنز انت وياه
سلطان: وهاي اليوم ملجتي وانتو متأخرين
سيف: ومن تكون انت شيخ مثلا ...
ابويه زام ضروسه: سيف
سيف: وابويه نتممزح خليكم كول

بصراحه صدق حرام طافنا ... بس الواضح ان الاثنينه متوالمين ويالسين سوالف ولا جنه شي صار قبل جم سنه !!...

حلو الواحد ينسى من اول لقاء مو؟؟؟

جود ي الحلوه 07-30-2011 06:04 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
الج 23زء



.............................. .........


.............................. ...........
مسكت دفتر الزواج وتوكلت لغرفه عفير ..... دقيت الباب نص دقه وانفتح!!!

شمه تبتسم لي: يامرحبا

طالعتها من فوق لتحت... هالبنت مستحيل تتأدب عيل لابسه لبسه من غير هدوم عقوله المصاروه ...فستان بدون اكمام ولا سيور ولالا شي شو هاي!!! متى تعقل !!

شمه زايغه: والله والله محد بشوفني بلبس العبايه فوقه
سهيل: وشقايل تفتحي الباب جيه بهالمنظر ....و بدون شيله ؟؟؟ يمكن الي داق عليكم الباب سيف مب انا
شمه مدت البرطم: كنت اوايج عليك من دريشه عفور وشفتك وانت حامل الدفتر
ابتسمت لها بخبث وقربت منها: من جيه فتحتي الباب بسرعه
شمه اونها مستحيه: هيه
سهيل: هههههه طيب خوزي خليني ادخل لعفور
شمه رافعه خشمها: مابي
سهيل: عيل تحملي الي بيج

اعرفها خوافه .... من جيه مديت ايدي ومسكتها من ذراعها... وقربت ويهي من ويها

شمه بعينها الزايغه: لالالا خلاص بخوز ( سحبت ايدها بسرعه ودخلت لداخل)


دخلت داخل وابتسمت بويه عفور الزايغ ......

سهيل: شو هالحلى كلله ياحظ سلطان فيج
شمه اون بخقه: هاي كلا من فضلي
عفرا: صدق حلو؟؟؟
طالعت مكياجها المتأكد ان شمه الراسمته: اكيد مب شمه اهي الي حاطته؟
عفرا: مالت وانا اتحسب يتمدحني انا
سهيل: والله حلوه لاتخافي وبتأكدي من هالشي يوم تدخلي على سلطان هههههههههه
شمه: ههههه يالطفس
عفرا مقفطه: امم حلت ايامك اخويه
سهيل :اندوج يالله وقعي يالعروس(ومديت الدفتر قبالها وعطيتها القلم)
عفرا وهي زايغه: مابي
سهيل: عفور شقايل ماتبي!!!
شمه: هههههه ماعليك منها بس خايفه شوي... يالله عفاري تراهم الريايل يتريونه

مدت عفور ايدها بخوف وقعت بالموت .... ابتسمت لها وقبلت لها يبينها مباركه
... يوم طلعت لحقتني شمه اون بتوصلني لدري!!!.... التفت عليها اطالعها ...
ابتسمت بويهي ويلست تحرك اصبوعها برائه .... بتذبحني هالبنت

شمه: وانا ماشي لي مبروك؟؟؟
سهيل: ههههههههه سوري والله بس استعيلت......... مبروك غناتي
شمه: آآحوم الله يبارك بعمرك..... ( وبنغمه) عقبالنا

قالت هالكلمه وربعت لغرفه عفرا.......

خيبه هههههههههههههههه عمري مابحصل بنت بجرأتها ..... وهاي الي بيذبحني فيها ههههه اون عقبالنا ... فديت روحج ياقلبي


.............................. ...........

.............................. ...
دقايق وبتدخل عفرا....
ماعمري توترت شرات توتر الليله
بس بصراحه يوم شفت توقيعها ارتاح فوادي ...

التفت على صوت الباب الي خلاني انقز من مكاني.... >>>>>>>>
.... اويل حالي انا.....

بصراحه بلمت وانا يالس مكاني .... اطالعها بأنبهار.... ماعمرها طلعت حذالي ... بشعرها الطويل الملفت!!! وبهاي الزينه كلها
نشيت وسرت صوبها ... لانها كانت واقفه مكانها ومنكسه راسها بخجل

يوديت ايدها ويلستها حذالي: مباركين عفرا
عفرا ومازالت منكسه راسها ... وبهمس ردت: يبارك بعمرك

بصراحه بعد هاليوم اللون الاخضر افضل لون راح يكون عندي ههههههه
انا اكره هاللون بس يوم شفته على عفرا مماخرب

سلطان: كل هالزين لي؟
ابتسمت بخجل:آحم اكيد
مديت ايدي العب بشعرها الطويل: امم عفرا
عفرا: هلا
تقربت منها زود وهمست بأذنها: انا مب مصدق اني الحينه متزوج
عفرا بهمس: ولا انا
بعدت عنها وانا ناقع ضحك: هههههههههههههه طيب انا عانس عقوله راشد ومن جيه مامصدق .... انتي شعنه مب مصدقه؟
عفرا بدلع: لاتضحك علي انت مافهمت قصدي
ابتسمت : ههههههه خليني اضحك ابويه اليوم ملجتيه....... طيب خبريني شو قصدج؟
عفرا تفكر: امم
سلطان: امم شو؟
نكست راسها: انا اقصد ان امم اني انا مب مصدقه انك انت صرت زوجي

اويل حالي عطوني حبل لو شي اشنقع عمري به ......... مارمت ايود نفسي بعد هالرمسه الحلوه.... قربت صوبها اكثر... ومسكت بأيدني الثنتينه ويها الصغير الي ضاع من بين حجمهم الكبير ... قربت عسب ابوسها بس الخبله بعدت نفسها عني بسرعه وبخجل

سلطان: الحينه توج تقولي تزوجتج ...........شو بلاج عفور انا ريلج الحينه

نكست راسها وفرته الصوب الثاني بخجل........... لالالالا عيل الله يعينج ياعفور على سلطان ... استحي وقفطي عند الجميع الا عندي انا .... من الحينه الله يعينج على جرأتيه
يودت ايدها مره ثانيه بس هالمره سحبتها بدفاشه لحضني......

كيفي حرمتيه وانا حر

يالله طلعو وسكرو الباب وراكم<<< ياحممش

.............................. ...................

.............................. .................... .

رشود
رشود ويعه مابتنش
صارت الساعه 9 الصبح وانت للحين تناخر؟؟!!!



ماشي رد...

اف هالولد من قام ياكل هالدوا صار نومه وايد

سيف: رويشد انا طالع افطر ويا عبدالله بالمول عاد انت بكيفك
راشد من تحت المخده: محد ميودك سير له

طلعت عن ابو رقاد .... اون ماسار دبي ويا سلطان وخالوه.... عسب ايلس ويطلع فيايه
.... وشكله بيغضي يلسته بالعين كلها رقاد.. حتى شمه احسن عنه حصلتها يالسه ويا امايه تحت ياكلن رطب

سيف: السلام عليكن
امايه: وعليك السلام تعال ولديه فديتك قرب كل لك كم رطبه
سيف: ع امايه ماحبه
امايه: ويعه لاتقول عن النعمه ع
سيف: خلالاص مب ع بس ما احبه
شمه تبلع لقمتها: وين راشد مب وياك شو؟؟؟
سيف: راقد وخايس رقاد ....هاي اخوج بيدخل الموسعه بكثره رقاده
شمه: عوافي عليه فديته
امايه: بعد الاهو نايم متأخر شقايل تباه ينش خله راقد ... ولا تباه يهيم بالشوارع شراتك من صباح الله خير
سيف: شو اهيم امايه انا بسير ويا ربيعي افطر بالمول
امايه: الله وياك وحافظك

طلعتهم عنهم وسرت لعبدالله الي ينتظرني من نص ساعه بسيارته .... سرنا المول وتحوطنا شوي وبعدين اصر ان نرد للبيته ونفطر هناك لان مايحب يلس بالاماكن المفتوحه

عبدالله وهو يلس حذال حوض السمك الي بالصاله: سواف لاتضغط علي ان شاء الله مع الايام بتحصل حالي يتحسن وبحب الطلعات وهاي السوالف ... اهم حايه ان ماتخليني بروحي تراني صدق محتاي لك
سرت ويلست حذاله: مب من طبعي حد يحتايني واتركه ياعبدالله
فر جسمه صوبي: متأكد سيف؟
سيف: هههههههه هيه متأكد

مسك ويهي بأيده وحبني على خدي .... الغريب بالموضوع ان مب اول مره حد يحبني جيه على خدي.... بس اول مره ان تيني قشعريره بكل جسمي بهذا الشكل !!!!!!!!!!!!!!!!!!

طالعته: ابا اعرف شو الي مخوفك بالموضوع ؟!؟
عبدالله: صادقت ناس وايد بس ماستمرو ويايه
سيف: طيب محد منهم خبرك عن الاسباب؟؟؟
عبدالله تضايق زود : الوحيد الي استمر ويايه الله خذاه .... سيف بليز غير الموضوع
ابتسمت بويهه: ابشر

تذكرت الفيديو الي صورته لي روضه ... وجا بوقته ... حبيت اغير الجو الي حنا فيه ونفرفش شويه
يودت موبايلي وشغلت له الفيديو

سيف: هههههههههه يود وطالع خبالي بالعزبه
عبداله يطالع الفون: هاي حرمه ترقص!!
سيف: ههههههههههه هاي انا الله يهداك
عبدالله: والله!!!؟
سيف: طالع طالع سهيل شو يسوي اون ينثر بيزات فوقي
عبدالله بأيده المرتجفه: هاي راشد يرقص وياك!
حكيت شعري: ها هيه والله حب يفرفش شويه

عبدالله بهالوقت ابد مب طبيعي .... انفاسه يوم شاف الفديو زادت وصارت واضحه
وارتجاف ايدينه بحاله غريبه!!!!..... قطع عليه الفديو رنت راشد
...مد لي الموبايل وهو يناظرني بنظرات اول مره احصلها منه!!!

خذيت الفون وياتني هزبه معتبره من رشود

راشد: يالرخو تستقل الفرصه اني دهمان وراقد وتسير وياربيعك ها .... هاي اخر مره ايلس وياك بالعين مالت على ويهك
سيف: خيبه رشود بعدين اتفاهم وياك
راشد: مابا يالله باي اجلب ويهك

سكرت عن راشد وانا كاتم ضحكتي .... فريت ويهي لعبدالله الي مازال يناظرني

سيف: آآآ عبدالله انا لازم اسير
عبدالله: وين!!!!!!!!!
سيف: فشله رشود يالس عسب خاطري بالعين ومايصير اخليه بروحه اكثر عن جيه
عبدالله: طيب انت للحينه حتى مافطرت!!
ابتسمت بويهه وانا انش : مره ثانيه عبود

طلعت عن عبدالله وتوجهت لبيتنا ... الي عارف مسبقا شو ينتظرني هناك هههههههههه

.............................. ...

.............................. ....

تسبحت بعد ماسرت ويا ابويه عسب نختار اثاث جناحي الي بدبي!!
الزواج ومابقى عليه شي
حتى اوراقي وكل شي يهزناهم عسب انتقل لدبي وغير جيه كنت مزهب لروضه عروستي مفاجأه
وهي اني نقلت اورقها لمدرسه بدبي عسب تكمل دراستها بعد الزواج ... بس مابخبرها بهالخبر الحلو الا يوم عرسنا

لبست بنطلون جنز اسود والفالينه البرتقاليه وتوكلت لبيت يدوه اخذ لها الزيت الي طلبته من امايه لانها ماتروم ترقد
دخلت الحوش وانا يالس ادندن ..... بس استوقفني يلست روضه على كرسي بعييد
سرت صوبها وهيه مب منتبهه لي لانها عاطيتني ظهرها

جاسم: بوه
نقزت وفرت ويهه لي: آآآ هلا خرعتني
يلست حذالها: ههههههه بسم الله عليج غناتي .... شو بلاج يالسه روحج؟
روضه تحاول تتبسم لي: امم ماشي والله
جاسم: لا والله حلفي
ردت وهي تغير الموضوع: هههه شو الي بأيدك؟
جاسم: عن القافه وخبرني شو بلاج
روضه: جاسم شو فيك غصب يعني فيني شي!!
جاسم: هيه فيج شي بس ماتبي تخبريني .... امم يمكن ماتثقي اني اكتم سرج
روضه تشهق: جاسم شو هالرمسه هاي
فريت ويهي عنها: عيل شو تفسري هاي كله؟؟؟ يالسه بروحج ومويمه ويوم اسألج تقولي ماشي
نكست راسها بحزن: لا مب جيه بس انا مابا اكدر خاطرك ويايه
رفعت راسها بأيدي: وانا ريلج عسب شو؟؟؟ مب عسب يتكدر خاطري وياج ويفرح خاطري وياج؟
روضه وصوتها صار به بحه ..دلاله على بدايه البجي: ولهانه
لفيت ايدي حولها: على شو؟
روضه تشاهق ودموعها تتناثر: على البيت على هزاع على فطوم ولهانه عليهم كلهم حتى ابويه ولهانه على منازعه
رفعت شعرها المتناثر على ويها: فديتج غناتي والله الحينه اخذج لهم اذا تبين
رفعت راسها بسرعه وناظرتني بأمل: صدق تاخذني لهم؟؟
جاسم: هيه وبدخل وياج بعد شو رايج؟؟.... يالله عاده مسحي هالدموع الخايسه

بس بدل ماتمسح دموعها ...... رمت نفسها بحضني وهي تبجي زود!!!!

مسحت على كتوفها بحنان: روضتي غناتي اذا بتظلي جيه تبجي .. بغير راي وبنقعج هنا
بعدت نفسها عني بسرعه: لالالالا الحينه بسير اتلبس لالالاتغير رايك
جاسم: ههههههههههه يالله اشوف بسرعه

هالبنت سمعت ان عليها صبرر بس ماتوقعت انها تصبر لهاي الدرجه .... مكتومه ولهانه على اهلها ولو ما اصريت عليها كان عادي سوت نفسها مافيها شي..!!!!
سارت اهيه من صوب تتلبس ... وسرت انا الصوب الثاني ليدوه اعطيها زيتها ومنها استأذنها اني باخذ روضه لاهل ... بالعكس مامانعت وفرحت على امل ترد علاقه روضه بابوها من يديد

ركبنا انا وروضه لسياره نتوكل لبيت عمي ..... بصراحه طول الطريج والبنت متوتره وحالتها لله .. حاولت اهديها بس ماشي خايفه من رده فعل ابوها عقولتها
يوم وصلنا ونزلنا عند الباب.. لزقت بي ويودت ايدي

فريت ويهي عليها وانا ابتسم : لاتخافي غناتي
روضه: يارب يكون ابويه نايم
جاسم: ههههه هو ينام بهالوقت؟
روضه بأستهزاء: هيه لان يرد سكران

مديت ايدي ورنيت الجرس ........ شويه وفتح لنا هزاع ولد عمي

هزاع: !!!!!!!!!!!!!!
جاسم: الله يحيك
هزاع يلوي علي: ههههههههه ياريال ولهت عليكم
جاسم: توله عليك العافيه
هزاع سحب روضه لحضنه: وانتي الثانيه يالخايسه ولهت عليج
روضه تمسح دموعها الي نزلن من الحينه: فديتك شحالك ....... امايه يالسه فطوم ؟؟
هزاع: هههه الحال يسرج.......هيه يالسين
روضه منزله عينها للارض: وابويه
هزاع يسحبنا لداخل: بسابع نومه قربو قربو

ابتسمت روضه بأرتياح ودخلنا لداخل........ بصراحه رده فعل امها السخيف خلتني اشك ان روضه بنتها

ام هزاع بزعيجها: انتي ماتستحي على ويهج على الي سويتيه يايه ولالا بعد محتميه بالي تركتي اهلج عسب خاطره................ الله يعلم شو كان بينج وبينه من قبل ونحن ماندري

اول مره بحياتي اشوف حد بهالنذاله هاي............ قبل اسابيع ابوها اتهمها بشرفها
والحينه تي امها تكمل عليها !!!!!!.... يودت ايدها عسب نطلع بس فطوم اختها استوقفتها وهي تناديها

فطوم: لوذه لوذه
روضه تنزل عمرها لمستوى فطوم وتلوي عليها ودموعها ماوقفن: فديتج ولهت عليج غناتيه
امها تسحب فطوم: يالله برع انتي وريلج يالله

بهالحظه طلع عمي ابو هزاع ...... كنت بمسكها واطير بها ........لان نظراته كانت تدل على الي ناويه يسويه ......... بلمح البصر
حصلت روضه بين ادينه يالس يضرب فيها ويشد شعرها بكل عنف ويضرب براسها باليدار
بردت كل اطرافي لها المنظر الي يالس اشوفه............. ماعمري شفت روضه بموقف شرات هاي
كل شي احترق فيني اولهم قلبي الي خلاني اتحرك صوب عمي وانسى كل شي من حولي ........ وانسى اهم حايه ( ان اهو يكون عمي) و ان انا ولد اخوه
سحبت روضه من عنده ويلست اضربه وجني ابا ابرد حرت روضه فيه
ماهتميت بشي الي اباه بس اني ابرد حرتي وحرت روضه
ماشي استوقفني غير هزاع وهو يصارخ ويحالو يفاكنا

هزاع: جسوم خلاص بس خلالالاص جسوم

سحبني عن ابوه الي يالس ينزف دم .......... حاول يطلعني هزاع لبرع بس قبل لا اطلع رميت كلامي على ابوه

جاسم: والله والله وهاي انا اقولك دام راسي يشم الهوى محدد منكم يلمس شعره من روضه

طلعت عنهم وانا اسحب روضه الي يالسه تصيح بصوتها...... دخلتها لسياره ويلست لفتره ابا اهدي فيها اعصابي ...... بس صوت بجيها خلاني اعصب زود عن قبل

جاسم: رويض خلالالالاص بسج هايلا مايستاهلو دموعج انسيهم خلاص
روضه: هايلا هلي منو ينسى هله؟!!!!!!!!!!!!
جاسم: هايلا مب اهل .... الاهل ياروضه مايسون جيه

حركت بسيارتي لبيت يدوه ........ بصراحه ومابجذب عليكم الي سويته حسيته ان ارضا ضميري ........ لو تيه جلطه او سكته بعد بيرضا ضميري اكثر
دخلنا بيت يدوه وانا حاط روضه بحضني جني ابا احميها من أي حد وامسح دمها الي يالس ينزف من راسها
مثل ماتوقعت ابويه وعمومي وصل لهم الخبر!!! لان حصلت الكل واقف لاستقبالي
لكل واحد منهم ردت فعل ولي

عمي سهيل يا صوبنا وكان همه الوحيد روضه يبا يطمن عليها وبس ومايهمه عمي علي مات لو لا
اما ابويه احتشر علي وسوى لي محاضره معتبره

ناصر: مهما يكون هاي عمك مايستوي تسوي به جيه ........ عنبو انا اخوه وماسويت به جيه
جاسم: يوم يضرب حرمتك بتسوي
ناصر: الله يهداك هاي بنته
جاسمك:حتىى لو بنته مايحق له هاي الشي

اما عمي سيف استقبلني بحفاوه وشوي بيعطيني جائزه نوبل لشجاعه

سيف: والله انك ريال سببع
ابتسمت بويهه: اعيبك افا عليك
سيف: خبرني خبرني شو صار بالضبط ....... احنا ماعرفنا غير انك ضربته يوم دقت علينا ام هزاع وهي تبجي ( ويقلد على صوتها) : وللدكم شوفو شو سوى برريلي ذبحه ها
جاسم: والله ماعرف بس الي اعرفه اني ماطلعت من عندهم الا وهو مرمي على الارض ويهه مخيس دم
سيف: بصراحه فاتني
يدوه: ويعه يالس تحرض الولد على عمه يالخايس
سيف: امايه وبعدين وياكم ويا هالمثاليه الزايده عليوه يستاهل الي ياه وازود عسب يحسب حسابه ان البنت وراها ريايل ولالالا خلاص صار ابوها يعني يذبحها
سهيل وهو لاوي على روضه: بصراحه انا خايف على فطوم وشكلي هي الثانيه باخذها عنه قبل لا يعقدها
والله صدقت ولهت عليها وايد ثيوف سيف: هههههههههههه هيه
فريت ويهي على روضه: اخذج المستشفى
هزت راسها بالرفض: مافيني شي بس بسير ارقد

طلعت عنا لفوق وانا اشويه وبتطلع روحي على منظرها...... جنها عصفور ومكسور جناحه!!
فديتج ياروضه ... صعب الواحد ينهان جنب حد يحبه!!

.............................. .............

.............................. ..........

الكل حاول يطلع روضه من جوها الكئيب خصوصا ان مابقى على زواجها شي!!
فلذالك خذانا سهيل للمولات نتسوق
وبصراحه ريولنا طاحن

شمه وهي تحط الكيس على الارض بتعب وبوسط المول: خلالالالاص تراني وايد تعبت
عفرا: استحملي فديتج مابقى الا جم محل
شمه: اويلي هاي بس لعرس روضه شقايل بعرسج شو بسوي
قفطت من كلامها: آحم غصب عنج بتساعديني بكل شي
سهيل يسير حذالها وشل كيسها المفرورات على الارض ويحملهن بدل عنها: خلاص هاي انا باخذهن عنج يالله نسير
روضه: خلاص حتى انا تعبت
عفرا: رويض ترى مابقى شي على عرسج
روضه: حرام عموه وايد الي تشريته
عفرا: مالت عليج انتي عروس تعرفي يعني شو عروس
شمه تأشر صوب محل نعومي لروبات النوم والبيجمات: تعالن بنات هناك ...( وتلتفت على سهيل) وانت ايلس هنا عييب
سهيل يلس على الكراسي: أن شاء الله عمتيه شمه
شمه : خالتك مب عمتك
سهيل: سيري لا اشوتج بهالكيس

سرنا صوب المحل ... ولعوزتنا رويض
يوم نختار لها

لالا فضيحه_ عموه شو هاي_ لالالا اويلي البس جيه حذاله!!!_ عموه تراكن وايد مصخات_ ياربيه مابا مابا

شمه تخزها: وبعدين رويض تراج مب ياهل عمرج بعمري وهاي انا اعرف بها السوالف شقايل انتي محتشره جيه يالله تسنعي وانطبي .... اصلا من خبرج ان نحن بناخذ رايج..... نحن بنشل وانتي ساكته
فريت ويهي لها: خبريني شو احلى لون يحبه جسوم؟
روضه : أزرق

يلسنا نختار انا وشمه قطع بألوان متعدده بس حبينا نختار لها بعد تدرجات الون الازرق عسب يفرح جسوم هههههههه بالعلم اني اشك ان هالخبله بتلبسهم حذاله لان يوم اخترنا القطع كانت عيونها شوي وبتطلع من الزيغه
حتى يوم ركبنا السياره يلست وهي منطرمه

سهيل: ابا اعرف انتو شو قايلين للغاليه مخلينها تزعل جيه ويتكدر خاطرها
عفرا: والله والله ماقلنا لها شي
سهيل: روض شي مكدر خاطرج
روضه تتبسم: لالا والله ماشي بس يالسه احاتي شي ( وخزت شمه بعينها)
شمه: ههههههههههههه لاتحاتي فديتج كلنا بهاي المصير

قطع علينا رمستنا صوت موبايلي الي غيرت رقمه اليوم ... وعرفت مسبقا ان سلطان المتصل لان حاليا محد عنده رقمي غيره

تكلمت بهمس بمحاوله فاشله ان محد يسمعني: هلا
سلطان وصوته جنه بسياره هو الثاني: ها رجعتي من السوق؟
عفرا: بالطريج
سلطان: يعني حد حذالج صح
عفرا: هيه
سلطان يبا ينقع بي: عفور تحبيني؟
قفطت منه : ها شو هالسؤال
سلطان: شو شو هالسؤال ياوبيني تحبيني؟
عفرا: هيه
رد وهو ناوي علي: هيه شو؟
قلت برجا: سلطان
سلطان: عيونه بس ياوبيني
عفرا: بعدين مب الحينه
سلطان: متى بالضبط؟
عفرا: يوم ارد البيت
سلطان: وعد؟
عفرا: وعد وابويه وعد

سكرت عنه الخط وفريت ويهي على شميم الي يالسه تطالعني بنظرات خبث

عفرا: ويعه شقايل تطالعيني جيه
شمه: هع هع هع ماشي فديتج
روضه الثانيه: امم عمموه شو وعد وحركات اون
شمه: ولا بعد تقول بعدين بالبيت
روضه: خيبه شو هالرمسه عموه عيب
عفرا: ................... ماشي رد في مواقف شرات جيه لبستهم عسب ينطبو...........

وصلنا البيت وتعشينا ويلسنا انا وشميم بالصاله عسب مانزعج رويض لانها ناويه تنام
.. يودت فوني ودقيت على سلطان بمكان بعيد شويه عن شمه المندمجه ويا فلمها ... عطاني مشغول وثواني دق علي

سلطان وحس الماي حذاله: هلالالا هلالالا ومرحبا مليون
عفرا: مرحبا بك زود ..... حس ماي شو؟
سلطان: هيه اتسبح
عفرا: شقايل تتسبح وترمسني!!!!!!
سلطان: هههههه شو فيها يعني؟ مشتهي انقع عمري بالماي
عفرا: لا وابويه خطر خلاص سكر ويوم تخلص دق
سلطان: حلفي بس اون خطر قولي تبي تتهربي
عفرا: اهرب من شو!!!!!!!!
سلطان: من سؤالي المساع بسياره
عفر: هاه
سلطان: هيه ...... يالله ردي تحبيني؟
عفرا: وابويه ياوبتك قلت هيه
سلطان: هيه شو عاده!
عفرا: ياربي ويا هالريال سلطان تبا تقفطني يعني
سلطان: اذا ماقفطج ريلج منو يقفطج بالله.... عفير ياوبيني ولا بزعل عليج
قلت بهمس اكثر: هيه .. أ أ أح ح ح بك
سلطان: لحظه فديتج بغرق عمري وبرد لج
عفرا: هههههههههههههه لالا وابويه ماتسوى علي
سلطان: يعن

وتنقطع رمسته من حس شمه الي تزاعج علي

شمه: عفير ابا أي شي حالي تدري بي اني بأجازتي الشهريه مشتهيه حالي

قفطت وسديت السماعه عن لايسمع سلطان رمستها..... انا ادري انها فري تقول هالرمسه حذالهم بس قفطه يوم انا اكون بنص الموضوع

عفرا: ويعه شميم سيري دوري لج
شمه تطلع عني: مالت عليج انتي وسلطان ... بلغيه تحياتي

رديت على الفون من يديد : آحم سوري بس شمه محتشره علي
سلطان: هيه اعرفها بهالوقت تطلع جنها حرمه تتنسى ... اهم حايه عطيتيها شي حالي لاتاكلج؟
عفرا: ههههههههه لا شو تاكلني
سلطان: هيه بعد انتي شي حلو وحلو وايد بعد يعني اكيد بتاكلج

قفطت من رمسته وياكثر ما اقفط وانا ارمسه ... فديتك ياسلطان والله لايحرمني منك يالغالي

.............................. .....

.............................. ..........

سكرت الثلاجه بعنف وانا يالسه اتأف....... مايخصنيه ابا شي حالي
مثلا جالكسي او أي بسكوته
لحظه
نيههاهاهاهاها<< ضحكه تدل على ان وصلتني فكره جهنميه
سرت لفوق ويودت فوني ادق على راشد اخويه الي يالس بغرفه سيف عسب اتأكد من شي

شمه: اخويه منو حذالك؟
راشد: سيف وسهيل شو تبغي؟
شمه: ماشي باي

وسكرت الخط قبل لا يرد ......متوجهه لغرفه سهيل العارفه مسبقا انها ممزوره بها الاشيا
... اتذكر يوم كان عمريه 10 سنين كنت اول شي اتوجه له يوم اسير لبيت خالوه هي غرفه سهيل.... من جيه كان لي حاله خاصه بحياه سهيل الا وهي القضاء على مأكولاته نيهاهاها
فتحت ثلاجته بأبتسامه خبث ..اويلي بيغمي علي على هالمنظر وايد حلويات
ماكتفيت بأني اخذ لي جم حلاو واطلع لالالا.... يلست وتربعت جدام الثلاجه ويلست اكل

سهيل: يلسي بعد داخل الثلاجه
فزيت يوم سمعت حسه: بسم الله شو هاي خرعتني ويعه ... يوم اخلص بعطيك الحساب
سهيل وهو يلس على شبريته ويطالعني: خذي راحتج..... ( وبعد فتره صمت) امم شمه
بلعت لقمتي: هاه
سهيل: هويتي
خزيته: ويعه
سهيل: قولي نعم مب هاه
شمه: نعام
سهيل: نعامه ترفسج هونت نسيت شو موضوعي
كملت جالكسي: امم قول الله يلعنك يابليس وتذكر
سهيل: شميم تذكري يوم كنتي صغيره وتيني بالغرفه تعفدي علي وانا راقد عسب ايلس وعطيج حلاو
رميت الوسخ على الارض: يارباه لاتذكرني مأأأساه ههههههه
سهيل: ماشاء الله غرفتي زباله ابوج
نشيت وانا اشل ويايه كم قطعه للضروه: الغرفه وصاحبها تحت آمري
كتم ضحكته: اون الغرفه وصاحبها تحت امرج اشوفج وايد واثقه
قلت بثقه: تنكر؟؟
غمز لي: ما انكر ولو تبي بعد كل هالبيت تحت امرج
ابتسمت بخقه: لامايحتاي بس ابا هالغرفه وراعيها بايو( قلتها وانا الوح بأيدي)

طلعت من عنده وعلى شفايفي ابتسامه .......... وه ياسُهيل كم احبك<< يا أمرأه!!!

.............................. .........

.............................. .............

ولأول مره

راح تكتب بالتاريخ

وبتسجل بأول صفحه اليوم بالجريده

اني اليوم نشيت الصبح قبل سيف ههههههههه
سرت صوب الحمام اتسبح .... طبعا ماقصرت لاني متعود اني الوث دوره حمامي بالبيت
اكيد ولا أراديا وبيلوجيا بلوث دوره حمام سيف
الشامبو مخيس بالارض والصابون بكل مكان يالله الله يعينك ياسواف بعد ماتدخل بعدي

طلعت من الحمام وانا يالس انشف شعري المخرس ماي..... حصلت سيف يالس على طرف الشبريه مويم ومنكس راسه!!!!
سرت صوبه وانا مستهم ان فيه شيه

راشد: سواف
سيف:... ماشي رد.....
مسكت كتفه: سيف شو بلاك؟!!
رفع راسه المحمر : راشد
يلست حذاله: سيف شو فيك

نزلن دموعه وهو يمد لي الفون حقه

(المرسل :حميد

حمدان عطاك عمره اليوم .... حاول تي دبي بسرعه عسب الدفن نتظرك!)

هذا كان المسج الفاتحه سيف!!!......... حمدان توفا واليوم!!!!!

لويت على سيف ....وانا احاول اهديه .... صحيح سيف ربشه بس انسان وايد حساس
.....وخايف لاوفاه حمدان تأثر بنفسيته

جود ي الحلوه 07-30-2011 06:06 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
أكمل الروايه وقت ثاني

أنا مشغوله مرره

أشوفكم يوم ثاني


يمكن يكون بكره رمضان

مبروك مقدما

جودي

samona_97 08-01-2011 09:30 AM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
الله يبارك بعمرك بس طلبتك كملي لا ترديني

جود ي الحلوه 08-02-2011 02:48 AM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
مساء الورد

كيفكم جميعا
رمضان كريم أسأل الله القبول

لعيونك Samona-97

راح أنزل



الج 24زء



(المرسل :حميد

حمدان عطاك عمره اليوم .... حاول تي دبي بسرعه عسب الدفن نتظرك!)

هذا كان المسج الفاتحه سيف!!!......... حمدان توفا واليوم!!!!!

لويت على سيف ....وانا احاول اهديه .... صحيح سيف ربشه بس انسان وايد حساس
.....وخايف لاوفاه حمدان تأثر بنفسيته

راشد: استهدي بالله وادعي له بالرحمه
سيف وصوته مب مفهوم : والله شي علاج شقايل مات
راشد: سيف!!!! شو هالرمسه حرام استغفر الله وحط الرحمن بصدرك
سيف: استعفر الله
راشد: يالله نش يهز عمرك عسب نسير دبي

نش سيف بدون مقاومه .... غسل ويهه وتلبس .... ويوم حدرنا لتحت

خالتيه تشهق: بسم الله ولديه شقايل ويهك جيه
سيف يطلع من الباب: ماشي
التفت عليها قبل لا اطلع وراه: خالتيه ربيعه متوفي
خالتي: ولد منو؟؟
راشد: حمدان ال ....
خالتي: الساكن دبي؟
راشد: هيه
خالتي: واحليله وحيد امه هاي
راشد: هاي امر الله .... المهم خالتيه خبري شمه اني مارمت اخذها لان كنت مستعيل ... فأمان الله

سرت عنها لسيارتي الينتظرني حذالها سيف.... توكلنا لدبي وسيف طول الوقت ساكت وماله حس .. الي يطالعه يقول مستحيل هاي سيف الي نعرفه ونعرف روحه المرحه ... احترمت وضعه وسكت انا الثاني لين ماوصلنا
كلمت حميد عسب اتأكد انهم ماخلصو دفن وسرنا صوبهم ......

.............................. .....

.............................. ......

,,الصلاه على الميت يرحمكم الله,,,

دمعت عيني عليها.... يالله شكثر قاسيه هالجمله.......
احس بوحشه تمشي حولي..... منظر ابو حمدان يكفي الوحشه كلها بويهه.... الي يطالعه يحس ان هالريال فاقد روحه واقف حذالنا بجسمه بس روحه خلاص تعتبر ويا عالم الاموات
بعالم حمدان .....

بلحظه وحده.... مر كل شريط الذكريات قبال عيني

.................
المدرس: وين كتابك ياحمدان؟؟؟؟
حمدان والتعب على ويهه وبصوته المزجوم: مادري استاذ شكلي نسيته
المدرس: يالله وقف على ريلك اشوف
سيف يقاطعه ويحط كتابه حذال حمدان: لالا استاذ انا كنت ماخذ كتابه ونسيته عنديه
المدرس: وانت وين كتابك عيل؟
سيف يجذب: احم نسيته
المدرس: يالله وقف عيل
سيف يطالع حمدان ويبتسم : ان شاء الله
.
.
.
............

سيف: والله ماحب الدراجات
حمدان: انت اركب ويايه وبتحبهم ان شاء الله
سيف: وابويه عليك
حمدان يسحب ايده: تعال

يركب سيف... وحمدان يسرع عسب ينقع بسيف الزايغ

.
.
.
.............

سيف: ههههههههههه عنلاتك تتوقع اصلح مطوع؟
حمدان : ههههههههه اي مطوع بدون لحيه خخخخخخخ
سيف: خسك الله قوم بس قوم خلنا نحوط شوي بهالشوارع نشوف لنا جم غرشوبه نغازلها
حمدان منكس راسه ومبتسم بخجل: والله ياسيف بدقيقتين قلبت خوفي امل والله احبك ياريال
نعس سيف عيونه اونه متأثر : تزوجني؟؟؟؟
حمدان ناقع ضحك ويضربه على راسه: هههههههههههههههههه الله يخسك ياخي يالس اعبر عن مشاعري وانت تطنز
.............
.
.
.
( سيف مابتحمل الجنازه وياهم؟)

التفت على راشد النبهني من شريط الذكريات : اكيد

سرت صوب الجنازه وحملت صوب منها على كتفي والصوب الثاني على كتف حميد
..... شو شعور الواحد يوم يحمل جنازه ربيعه على كتفه؟؟؟....
شعوره مثل ان يحمل روحه نفسها.... لحفره صغيره!!!
.... قبل كم يوم كان الأمل بعينه مرسوم.... مادريت ان امل للموت!ب امل للحياه

(بسم الله وعلى سنه رسول الله....... بسم الله وعلى سنه رسول الله)

كلمات رددناها ونحن نزله لقبره...... قبلت جبينه قبله وداع .... ودموعي تغسل ويهي
... ماتحملت اكثر عن جيه ..... وبعدت عنهم يوم حصلتهم ينثرو التراب عليه

.............................. .....

شمه: خالوه شقايل سار!!!!
امايه: حمدان ربيع سيف توفا وسارو لدفن

الريم شرقت بأكلها ... التفت عليها بسرعه ويودتها الماي....حليلها اكيد تذكرت وفاه عمي وامها
ابتسمت لي من ورى قلبها ونشت من على الاكل... الله يعين كل مابنذكر وفاه حد بتيلس تتأثر جيه ... متى تنسي يالريم؟!!!!

التفت على امايه: حليله سيف اكيد تأثر
امايه: ... ذاج اليوم توفى يارنا ويلس يبجي عليه والحينه ربيعه المتوفي شقايل مايتأثر
شمه: حليله الله يصبره والله ماروم اشوف سواف بحاله شرات جيه فوادي يويعني عليه
عفرا: الله يصبره

غمضني اخويه اكثر عن الميت.... لان الميت راح لرب العالمين... بس اخويه من النوع
,,اضحك بسرعه بس ابجي اسرع,,, طالعتو شقا يضحكنا وينقعنا ضحك؟.؟؟ .... شرات مايويع قلوبنا يوم يتوفا حد او يزعل على حد
.... نشيت وانا اشل الاكل عن الطاوله .... التفت على شمه اليالسه تساعدني!!!!!!!!

عفرا: سبحان الله بتكتب بالتاريخ
برطمت: حتى لو بتسنع تحطموني
عفرا: هههه امزح معاج نغير جو بعد هالخبر الكئيب
شمه وهي تدخل المطبخ قبلي: تدري مابسير دبي مابا اشوف سيف
عفرا: بعدج تذكريه يوم توفا عمي؟
شمه: وذاج اليوم ينسا؟؟... كل ماتذكر دخلته للبيت وقلبي يويعني
حطيت الصحون بالمطبخ: يارب يصبرك يا اخويه
شمه : آمين

انتشر الخبر بالبيت..... وبعد كم ثانيه تيهز ابويه وتوكل على دبي.... هم سهيل حب يسير بس ابويه ماطاع لان ماشي ريال بالبيت.......
روضه: خلاص الغالي باجر انت سير
سهيل يلس على الارض وهو يطالع بشمه التقطع ويايه سلطه خفيفه!!!!: امم ان شاء الله يكون في وقت باجر
روضه: شي وقت لاتخاف
سهيل : لمنو هاي السلطه؟
شمه: حقنا
عفرا: قالت حقنا يعني ماشي لك
سهيل: حلفن بس
شمه: والله
عفرا: بس هاي الي ماتصدق على الله تسمع طاري الحلفان مايوز
شمه: اقول عفرا عقوله اهل السعوديه لالالالايكثر هرجك بس
كملت وياها بالرمسه السعوديه: اقول انتي بس الي لايكثر هالهرج قطعي لا اقطع لك ذا الوجه
سهيل يمشي ويانا على الموجه: اقول انطمي انتي وياها بس انطمي ....لا اجي وادوس بذا البطن حقكم
التفت عليه: ليه تراك مصختها بالمرره<<< غصب ابا ادخل كلمت بالمره عسب تثبت رمستي انها سعوديه ههههههه>>>
سهيل: بالحيل مصختها
روضه: هههههههههههههههه جني يالسه بمسلسل سعودي
شمه : فديت رمستهم وايد احبها
عفرا: انا احب رمسه هاي اهل جده اويل حالي يوم يقولو .... ايوا يابويه.....( وحولت عيوني )
شمه: ههههههههههه ذكرتيني بفؤاد البطاش مطاش
عفرا: هههههههه مادري شقا هالكلمه احسها مرتبطه بفؤاد
سهيل: لانج ماحفظتيها الا منه
روضه: انا احب رمسه هل الكويت يوم يقولو امبيه
سهيل: هههههه خلاص بخبر جسوم مايرمسج الا كويتي
عفرا: انا عيل خبر سلطان يرمسني بحريني
سهيل: ههههههههههههه اتخيل سلطان يرمس بحريني( ويثقل لسانه شراتهم) اني من المحرق شخبارش عاذاري
عفرا: هههههههههههههههه ابد مايناسب على سلطان الرمسه البحرينيه
روضه: ماتلاحضن ان اسم عذاري مشهور عندهم احسه وايد يسموه
سهيل: هيه يمكن من الاسماء المفضله عندهم
عفرا: وهل السعوديه احس اسم منيره اكثر اسم عندهم
شمه المعروف ميولها لاهل السعوديه مسبقا: خلاص عيل بسمي بنتي منيره
سهيل: ومنو قالج اني بسمي بنتي منيره؟
شمه: مايخصني ابا اسمي منيره والبنات الباقي سمهم على كيفك
سهيل: ليش شما نحن بنيب كم واحد
شمه: بس 10
الكل: حشى
شمه تتفل: بسم الله منكم لالالا شكلي بستوي عقيم
امي :بسم الله عليج امايه لاتفاولي على عمرج بهالرمسه...


.............................. ..........

.............................. ..........

هذا اليوم الثاني من وفاه حمدان... وسيف ولا لقمه دخلت بحجله
تعبني وياه وايد ... مايرمس الا بكلمه ولا كلمتين
... والي أثر بنفسيته زود يوم عرف ان حمدان ماكان بأبو ظبي اصلا.... اخر يومين كان منوم بالمستشفى لان المرض سيطر على جسمه ... وبذاج الوقت عرف بو حمدان بموضوع مرض ولده ... بس ماشي فايده لان يومين وراح حمدان لرب العالمين .....

اليوم سيف حالته لله مزجوم وتعبان ..... ومافيني ايلسه من رقاده
خله راقد احسن لان اعرف ان نش بسير بيت بو حمدان..... وهاي اخر يوم للعزا يعني ماشي ناس وايد خله يرتاح احسن له.... لان باليومين الي قبلهم ماكان يلس دقيقه وحده على بعضها يا واقف حذال بو حمدان يستقبل العزا او اي يساعدنا انا وحميد ربيعه بتضيف المعزين

( عمر سار اليوم عنا)

التفت عليه وحصلته يحاول يعدل يلسته بس التعب اقوى منه وخلاه يرد يتمد على الشبريه.... سرت صوبه ويلست حذاله .... مديت ايدي وحطيتها على يبينه وحصلته حار....
الريال يالس يهلوس ويخربط بكلامه .... نزلت لامايه بسرعه وهي من جهتها يات للغرفه بكمادات بارده .... فصخته ملابسه بدون مقاومه من سيف لان اصلا مب ويانا ابد
... يلست تكمد جسمه وهي تسمي عليه...

امايه: بسم الله عليك بالرحمن الرحيم
راشد: امايه اشله المستشفى؟
امي: ان مانزلت حرارته بتشله
راشد: امايه تراه من مساع يخربط بالرمسه
امي: هيه يهذي بمرسته من زود الحراره .... الولد متروع

التفت على سيف وناظرته بعيني الزايغه.... ماروم اطالع سيف بهالمنظر.... وين حيويته بالدقيقه الوحده مايلس بمكان واحد.... والحينه ممد ولا حاس بعمره
.. بعد كم ساعه دخل علينا سلطان بلبس دوامه ...

سلطان بهمس: السلام عليكم
راشد: وعليكم السلام
سلطان: شو بلاه سيف جيه؟
راشد: مادري شكله بتيه الانفلونزا
سلطان: شو حال نفسيته الحينه؟
راشد: على حالها ماتغير شي
سلطان: شله المستشفى مب زينه الحراره
امايه يأست: حرارته شكلها مابتنزل خذه للمستشفى لايستوي بالولد شي

نشيت وتلبست وطلعت ويايه كندوره لسيف تلبسها له امايه ..... سرت اشغل السياره ...
وبكل سهوله وخفه حمل سلطان سيف ويابه لي لسياره

سلطان: يوم توصل المستشفى خلهم يشلوه بالكرسي مب تمشيه
راشد : ان شاء الله


توكلت للمستشفى ... وسو الازم ... ابر .... مغذي .... ادويه
وسيف بطول هالوقت مب حاس بعمره .... شي عمر وشي محمد وشي عبدالله
.... وبعد جم ساعه تحسنت حالته يبطل عينه على الخفيف ويرد يرقد...
... طلعت عن الطوارئ يوم ياني اتصال من سهيل...

سهيل: افا يعني تعبان وايد؟
راشد: هيه على الاقل الحينه احسن عن قبل
سهيل: نحن اليوم بني دبي امايه تبا تطمن على سواف ومنها تتشرى لاثاث البيت ولعرس رويض
راشد: هيه انتبه لاتخبرها بشي لان امك يوم تتصل على امايه عسب تطمن على سيف دوم تخبرها ان بخير عسب لايزيغ قلبها
سهيل: هي بروحها تحاتيه.... ان شاء الله مانوصل دبي الا اهو بخير
راشد: ان شاء الله.... يالله سهيل ماروم اخلي سيف روحه يالله مع السلامه
سهيل: بحفظ الله سلم لي عليه
راشد: ان شاء الله

سكرت عنه ورديت لسيف وحصلته شرات ماكان راقد ومب حاس بشي...... اذن المغرب وسرت اصلي بالمسيد .... يوم رديت الحمدلله حصلته يالس بس كان سرحان ومويم

ابتسمت بويهه: الحمدلله على السلامه زيغتني عليك ياريال
سيف بصوته المزجوم: الله يسلمك
يلست حذاله على الشبريه: شحالك الحينه؟ ان شاء الله احسن
فر ويهه علي: شقايل مايلستني عسب اسير العزا
راشد: الله يهداك شو تسير لو كنت بتيلس كان حسيت يوم شلك سلطان لسياره ...كنت تعبان وايد
سيف: شلني سلطان؟؟!!!!
راشد: هيه كانت حرارتك وايد مرتفعه حطت لك امايه كمادات بس ماشي فايده
سيف يهمز جسمه: احس يسمي كله مكسر
راشد: اهمزك؟
سيف: لا ابا اطلع الحينه ......دخيلك مالي بارض للمستشفى
نشيت عنه: طيب انا بزقر الدكتور وهو يقر

سرت عنه للدكتور .... ويا فحص على سيف والحمدلله طمني ان بخير ...
طلعنا من المستشفى وتركت سيف روحه بالسياره عسب اسير اخذ الادويه المطلوبه

سيف: شقا اخذت ادويه تعرفني اني مابكل شي منهم
شغلت السياره اتوكل للبيت: ومنو قالك انك مابتاكل شي منهم

سكت عني وفر ويهه الصوب الثاني دلاله على انه مب رايم على المضارب...... وصلنا البيت واستقبلتنا خالوه الي يالسه على اعصابها ... يودت سيف ولوت عليه

خالتيه: فديتك امايه ان شاء الله بخير خبرني شو قال الدختر؟
راشد: خالتيه شوي شوي على الريال ... هاي بدايه الانفلونزا يوم ياكل دواه ان شاء الله مابيه شي
خالتيه تلف ايدها حول سيف : عظم الله اجرك فديتك بربيعك
سيف دمعت عينه شرات كل مره يوم يعظم حد اجره ..... رد عليها بصوت مبحوح: اجرنا واجرج
خالتيه: فديتك هو سار للرحمن ادعيه له بالرحمه ترى الدموع ماتفيده قوي عمرك يالغالي
سيف: ان شاء الله

تركنا خالوه التراقب سيف وهو يصعد...... حصلنا الجيش كلهم متفيزرين فوق .... يوم حدر سيف انطرمو وسكتو وهم يطالعوه بنظرات غريبه؟!!! ومن صوب سيف تأف ودخل غرفتي

فريت ويهي عليهم وانا كاتم ضحكتي على اشكالهم: مالت عليكم شقا تسكتو مره وحده جيه
سهيل: حشى حتى مايعطي فرصه نعظم اجره
راشد:لاتعظمو له الاجر بروحه مب طايج عمره وكل ماحد يعظم له دمعت عينه خلاص رحموه يكفي اليومين الي طافن
عفرا وشوي بتصيح: راشد شحال نفسيته؟
راشد: بخير بس هاي ربيعه لازم بيتأثر شويه

تركتهم وسرت لداخل غرفتيه .....وحصلته يالس يطلع له كندوره

راشد: بتسبح شو؟؟؟
سيف: هيه ابا اتسبح بماي حار
راشد: لالالا سيف الدكتور قال بماي بارد
سيف مفول: استغفر الله بروحي متكسر شقايل بارد
راشد: انت تسبح بماي بارد ويوم تطلع بهمز لك جسمك

دخل للحما وهو يتأف... الله يصبرني على عصبيه سيف بهاليومين ... ماروم اقول حرفين الا طب فيني الله يعين..

.............................. ..........

.............................. .......

فولت من خاطري من عفير الحماره القررت تسير الفندق ويا خالوه وريلها

عفرا تلف ورق العنب ويايه: احس الوضع غلط انام بنفس البيت الي ينام به سلطان
فريت الملعقه حذالها: ياحماره قبل يوم سلطان بس ولد خالتج عادي تنامي ....ويوم استوى ريلج تقولي تحسي الوضع غلط
عفرا: حشىىىى خفي هالصوت عنبو طريتي اذني
شمه: بخبر سلطان عليج
عفرا: والله لو تخبريه قبل لا اسير بشنقج
شمه: يعني ياحماره تبي تسيري قبل لايرد من دوامه
شقت حلجها: طبعان
شمه: مالت عليج يمكن ابوج وامج يبو ياخذو راحتهم ماحيدج لزقه
عفرا: انطبي اون ياخذو راحتهم
شمه: مالت عليج
عفرا: يالله بس عن الرمسه الزايده وطالعيني شقا الف الورق وسوي شراتي عن لايتفك
شمه: سلطان وايد يحب هالاكله
عفرا: هيه من جيه سويتها عسب خاطره وخاطر سواف فديته
شمه: ياحماره انا السويته مب انتي
عفرا: وابويه خلاص انتي

نيهاهاهاهاها طبعا مب انا بالضبط السويته .... عفرا كانت فوق راسي وحطي هاي وسوي هاي والحينه يالسه تعلمني شقا الفه

دخل علينا راشد بالمطبخ وهو حايس بوزه: شو هالريحه الخايسه ؟؟؟؟؟
عفرا تكتم ضحكتها لانها تعرف راشد مايحبه: نسوي عشا
طالع راشد بالجدر: ويع دخيلكم جيس جيس بررجع البطني
شمه: هههههههههههههههه
عفرا: الله يخسك ويلوع جبدك
راشد: الله يلوع جبودكم انتو على هالاكله .... انا اول مره اشوف ورق وداخله رز .... باجر بيب لكم برسيم وسو به جيه
عفرا: ها لسواف لان يحبه
راشد يفج الثلاجه: صدقتج عفور
عفرا: والله والله لسواف مب بس سلطان
شرب ماي: امم لاتعبلي على عمرج ماتوقع سيف ياكل
عفرا: ان شاء الله من مات ربيعه وما اكل له شي؟
راشد يلس على الكرسي: عايش على الماي
عفرا: والحينه هو وين؟
راشد: هههههه يلست اهمز جسمه ودقيقتين حصلته راقد
عفرا: حليله فديته شكله تعبان وايد
راشد: هيه امايه تقول متروع مادري شو لان صدق ماينام دقيقه على بعضها دوم ينقز من نومه
عفرا: متروع!!؟
راشد: هيه هاي سوالف العيياز تركتهن الحينه وهم يفكرو بدوا ومادري شو
شمه: لالالا عيل الله يعين سيف يوم خالوه وامايه يخطون عليه
عفرا: لالا حرام عليج تراهم مايسو الا دوا شعبي
شمه: ما أؤمن بالادويه الشعبيه
عفرا: دخيلج عاده يالمأؤمن .... تراه صدق الادويه الشعبيه تفيد ... الريم قبل حالها ازفت من جيه بس مع الادويه السوتها امايه لها تحسن حالها بوايد
ضرب راشد على راسه وجنه متذكر شي: الا على طاري الريم شحالها؟؟؟ماشوفها
عفرا تبتسم بويهه: يالسه تسوي كيك بالمطبخ الثاني
راشد: أها ..... المهم اخواتي الحلوات انا شو عشايه؟
شقيت الحلج: برسيم

ضربني على راسي وهو طالع.... التفت على عفرا وانا اضحك

شمه: حليله اخويه
عفرا: غمضني بسوي له عشا خاص
شمه: عسب يدفنج سلطان
عفرا: تتوقعي؟
شمه: ونص بعد
عفرا تبتسم بخبث: عيل بخلي ريومه تطبخ له ..... نيهاهاها مب يقلون اقرب طريق الى الرجل معدته؟
شمه: ههههههههههه انتي شو تبي بهالاثنينه؟
عفرا: امم خاطريه يطيحو بحب بعض
شمه: يمكنهم طايحين وانتي ماتدري
عفرا: لالالا حبيبتيه ان يحبو بعض كان حسيت اهم الحينه ممكن اعجاب بس حب مستتحيل
ابتسمت بخبث انا الثانيه: نيههاهاها عيل نفذ الخطه
عفرا : ريوم
شمه: ريماني
عفرا: رمم رمم

ياتنا الريم وعلى ويها علامات التعجب والاستفهام ولدهشه وكل علمات الغه العربيه

عفرا شاقه الحلج: ريومه فديتج خلصتي شقلج؟
الريم :هزت راسها بالايجاب
عفرا: فديتج احنا الورق العنب بطول ويانا اروم اطلب منج طلب؟
الريم: هم هزت راسها بالايجاب وعلى ويها ابتسامه
عفرا: امم رشود مايحب الورق العنب من جيه نبا نسوي له امم شميم شو يحب اخوج؟
شمه: باشميل
عفرا: هيه باشميل

ابتسمت اكثر وسارت عنا تبدأ الطبق..... فريت ويهي على عفير وانا كاتمه ضحكتي

قربت ويهي من ويها وهمست: احلى احلىىىىىى بسير اخبره
عفرا: لالا مب الحينه يوم تخلص احسن
شمه: هع هع هع

اما نحن بعد دقايق خلصنا شغل .... وسارت عفير الحماره تيهز عمرها عسب تسير للفندق ويا قوم خالوه .... بالعلم ان ريوم ورويض بيرقدو فيايه بس عفير مستبقره هاليومين...

.............................. ......

.............................. ....

جود ي الحلوه 08-02-2011 02:50 AM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
الج 25زء



وقفت سيارتي حذال سياره العم اليالس ينتظر حد ...احم لازم بعد ابو العروس ينقال له العم
.. نزلت من سيارتي لصوبه عسب اسلم على خالوه وعليه....

العم: الحمدلله وانت شحالك ؟
سلطان: بخير الحمدلله يسرك الحال
خالتيه تنزل من السياره: شحالك الغالي
سرت صوبها احب راسها: يسرج الحال فديتج
خالتيه تضربني على كتفي وتضحك: اون فديتج تراني خالتك مب عفرا
سلطان: ههههههههه وين سايرين بهالوقت لاتقولي العين
خالتيه: لالا والله بنسير نرقد بالفندق بس نتظر هالخبله عفير اخرتنا

عفير بتسير الفندق!!!!!!!!!!!!..... ولاتخبرني هين هين .... ابتسمت بخبث وانا عارف سبقا النتيجه البتأديها رمستي

سلطان: افا خالوه ماتوقعتها جيه تخرب عليكم ليلتكم( وغمزت لها عسب تفهم علي اني مابا عفرا تسير وياهم)
خالتيه فهمت وابتسمت هي الثانيه ودخلت لسياره: هيه والله مالها لازم نحن بنسير عنها وانت خبرها يالله فديتك مع السلامه

سارو من صوب ..... ومن الصوب الثاني رديت اركب سيارتيه ودخلتها لداخل الحوش ...
نزلت من السياره وحصلت عفير يالسه حذال الباب ومنكسه عمرها شكلها تربط نعالها لو شي ....
سرت صوبها ونزلت جسمي على مستوى يلستها : ترى سارو عنج الفندق
شهقت: بسم الله بسم الله بسم الله
سلطان: هههههههههههههههه حشى بسرعه تيزغي
عفرا بويها المحمر: زيغتني وايد
حاولت اسوي عمري مفول لان المطالع بويها ينسيني كل شي: شقا ماخبرتيني؟
نكست عينها بالارض: لانك مابطيع
سلطان: اكيد مابطيع انا الأعرفه ان الي بوضعنا يحسبو الدقيقه عسب يقابلو بعض.... وانا زوجتي المصونه تبا تهرب قبل لا اي
نكست راسها: سوري
نشيت وانا اون حايس بوزي: وين اصرفها؟
نشت هي الثانيه: والله والله ماعيدها بس لاتزعل
سلطان: يعني الحينه انتي جيه تراضني؟
نكست راسها وهي تحرك ريولها: امم تقريبا

يودت ايدها وسرت بها لورى البيت عسب تراضيني على مزاجي: حد خبرج ان زعلي جايد؟
ابتسمت بويهي: لأ
سلطان: لالا والله عيل انا قلت لج الحينه
عفرا: سلطان خلاص والله ماعيدها بس استحيت من الرمسه الي بعقوها البنات علي
سلطان: مايخصني انا الحينه ابا حد يراضيني .... ترضيها علي اسير الشارع امسك أي بنت تراضيني؟؟
عفرا تشهق: رمستك خايسه
سلطان: خايسه من اليوم لباجر.... تبي ترضيني ( اشرت على خدي) بوسيني الحينه
عفرا: شو!!!
سويت عمري بسير عنها: عيل باي
يودتني: سلطان
حست بوزي: شو؟
ابتسمت بخجل:امم اذا سويت الي تبا متأكد بترضا؟
سلطان: هيه
قربت مني بس ظلت فتره ساكته....... مدت ايدها وضربت كتفي: طيب ماوصل لخدك انت وايد طويل
سلطان: ههههههههههههههههههه شو اسوي بج يالقزومه

مديت ايديني ورفعت جسمها عسب توصل لمستوى ويهي .... قفطت وفرت ويها الصوب الثاني

سلطان: وابويه تجذبي علي لو شو
عفرابدلع يخشع اصلي: لالا بس غمض عينك
سلطان:!!!!!!!!!!! شقا اغمض
عفرا: دخيلك
سلطان: ها غمضنا ( وغمضت عيني )

حسيت بويها يقرب صوبي ..... فتحت عيني بسرعه مايصير افوت الغطه هههههههه....
باستني على خدي ويوم انتبهت اني مفتح ضربتني

سلطان: هههههههههههههههههههههه اون غمض سيري له
عفرا: طيب خلاص نزلني
حبيت انقع بها : ماشي احلمي
عفرا: وابويه جني ياهل نزلني
سلطان: هيه وانتي ياهل عيل في حد بهالعمر وبهالخفه كلها
عفرا: تراني ثجيله بعدين بتويعك يدك وبتشوف

دلاله على خفتها حبيت اثبت لها هالشي وحملتها بأيد وحده شرات ماينحملن اليهال

عفرا: سلطان
خذيت كاب الدوام ولبستها وياه على راسها: نعام
عفرا: نزلني
سرت بها لجدام البيت ومديت كلامي شراتها: مابي
عفرا: دخيلك الحينه حد بشوفنا
سلطان: انا ريلج ويعه ريلج
عفرا : والله اعرف بس نزلني
سلطان : بس نوصل الباب بنزلج

نزلتها عند الباب وانا اضحك على ويها الزايغ ..... دخلنا لداخل وكلهم يطالعن عفرا بأستغراب
ههههههه اول شي اون بتسير الفندق والحينه قبالهم !!!!
وثاني الشي كاب الدوام على راسها وهي ناسيه هالشي!!

عفرا: بسم الله شقايل تطالعوني جيه
سهيل: ماسرتي شو؟؟؟؟
سلطان: لالالا شو تسير وانا هنا؟
سهيل يبتسم لي بخبث: انت عاده محد يروم عليك عيل مسرع مايت ومنعتها من الروحه
شمه كاتمه ضحكتها على عفور: الله عفرا تصدقي عاده القبعه على راسج وايد حلوه
عفرا اختفت ابتسامتها و رفعت ايدها تتحس راسها .... نزلت الكاب وحكت راسها بتوتر ... شوي وماشفنا الا غبارها من قفطتها

سهيل ناقع: هههههههههههههههههههههههه ماروم على شكلها
روضه: حرام قفطتوها وايد
خزيتهم: انطبن بس يالله لاحد يرمس على حرمتيه لا اي اصكه كف
سهيل: ياحممش
سلطان: الا وين امايه وراشد؟
سهيل: راشد ويا سيف فوق...... وخالتيه سارت ترقد
سلطان: هالحينه رقاد!!!؟
شمه: هيه
سلطان: متأكده ان رقاد ؟؟؟مايويعها شي؟
شمه: لا كلت دواها وقالت بتسير ترقد فيها رقاد
سلطان: أها.... يالله عن اذنكم بسير اتسبح

.............................. ...........

.............................. ...........

خلصت البأيدي وسرت اتسبح عن ريحه الاكل...... فرحانه وايد ان طلبو مني اطبخ واسوي طبق لراشد .... بالعلم اني فاهمه حركاتهم وعسب شو استوى هالطبق... بس لان راشد احسه مب من النوع ل يفكرو فيه من جيه مرتاحه وعادي عندي .... لان متأكده ان راشد مب من النوع الأقرب الى قلبه بطنه!!! ......
... بصراحه من بعد وفاه حمدان قام ايني شعور يديد .... مادري شو بس شعور اول مره احسه ..... الريال يالس بيته والله بلاه بمرض وخذا روحه..... وانا الكنت بالسياره وتقلبت فينا وهذا انا روحي وجسمي مافي اصح منهم....... من بعد هالحادث قررت وايد اشياء بعدين بتعروفها

خذيت ظرف صور شمه من شنطتي .... ونزلت لغرفه الطعام.... ابتسمت لي عفور واشرت لي اسير ايلس حذالها

سلطان يبا ينقع بشمه: احس في طعم غريب هالمره بورق العنب
سهيل: هيه حسيت انت بعد؟؟؟ تحسبت بس انا
سلطان: هيه تصدق زايغ لايستوي بنا شي
شمه بثقه: هاي لان مسويته بالسمك
سلطان وقفت الجمه بحلجه وقص : كح كح
نطت عفرا بسرعه ويودته الماي: بسم الله تجذب عليك ماشي سمك
شمه: اون طعم غريب يالوث انت وياه
سلطان: وابويه نمزح وياج خيبه صايره لنا حساسه
شمه ماده البرطم: مالت ... اكرهكم ( ونشت من على الاكل)
عفرا: خيبه زعلتوها حرام البنت وايد متحمسه وهي تطبخ
سهيل: والله كنا نمزح ماتوقعنا بتزعل !!!!! نحن نعق رمسات اقوى من جيه وماتزعل
عفرا: لالا البنت كل شي ولا ينذم طبخها .... امزح بكل شي ولا تمزح على طبخ البنت
سلطان: والله عادي طعمه ماشي فيه..... يعني اكيد هي حست ان ماشي شي شقا تزعل
عفرا: يمكنها شكت... انا بسير اطالعها

مسكت ايدها ... وابتسمت بويها على اني انا البقوم لشمه ..... سرت عنهم لغرفه شمه .... دقيت الباب ودخلت

شمه تبرد اضافرها بعصبيه: حياج
سرت ويلست احذالها وانا ابتسم بويها ....... مديت لها موبايلي بعد ماكتبت لها فيه

( لاتزعلي انتي ماحلو عليج الزعل تستوي تلوعي الجبد)

شمه: فديتج والله مازعلت بس ابا أأدبهم

ابتسمت بويها ومديت لها ظرف صور عيد ميلادها...... خذته من عندي وهي مستغربه ....شكلها نست ان شي صور لها عندي

شمه تطالع بالصور وهي فرحانه: شو هاي ابداع ريوم ابداع وايد...... ههههههههههه طالعي طالعي شقا امايه طالع شكلها بهالصوره....... ههههههههه ولا رشود بهالصوره طالعي شقا فاج حلجه....... مشكوره فديتج( وباست خدي) قولي لي بجم كل هاي؟

خزيتها بعيني وسويت عمري اني زعلت

شمه: لاتفهميني غلط بس واضح ان الصور متعوب عليهم فديتج

كتبت لها: تعبج راحه ضيعت وقت فيهم

ابتسمت بويهي وهي تشل الصور ... ويودت ايدي عسب نسير نجهز عشا راشد
يوم نزلنا نادها سلطان بس عطته بو الباس وسرنا للمطبخ ... خذينا العشا وردينا مره ثانيه لفوق عند غرفه راشد ... كانت ميوده ايدي وجني بهرب ... وتبسم لي بخبث.... ههههههه عارفه لشو كل هاي تتحسبني ماعرف حركاتها هي وعفور ....

فتح لنا راشد الباب وهو يحج شعره الطويل : نعم طويلات العمر ( فر ويهه صوبي وشق حلجه) اوه الشيخه ريم عند غرفتيه ياحيج والله تفضلي لاتستحي
كفخته شمه على كتفه: ويعه اون تفضلي ..... آآآآآآحم البنت تراها متعبله ومسويه لك عشا كسرت خاطرها يوم عرفت انك ماتحب الورق عنب ... قالت لالالا مايصير لازم اسوي عشا لراشد .. قلنا لها نحن لالا مب لازم راشد مايستاهل قالت لالالا انا حلفت

طالعت شمه بأستغراب اون حلفت هين ياشميم .... كفختها على راسها عسب تنطب

راشد يطالعني : الريم طبخت لي؟
شمه: هيه ومخصوص لك بعد يعني محد بياكل من هالاكل غيرك ( وتفر ويها علي) عادي ريوم ياكل منه سيف؟

هزيت راسي بإيجاب وانا اضحك على خبال شميم

شمه: زين اخويه قول لها مشكوره
راشد يغمز لي: مشكوره نردها لج بالافراح
شمه تمد له ظرف الصور: طالع بعد اخويه طالع صور عيد ميلادي
راشد يطالع بالصور : متى صورتي؟
شمه: هاي تصوير وتصميم الريم يالخبله
راشد يرفع راسه يطالعني: صدق!!!!!!!!!!!!!!!
شمه: هيه
راشد يفر الصور على شمه: دقايق ( وسكر الباب بويهنا)

دقيقه وطلع مره ثانيه وهو يمد لي صوره له ولسيف مع بعض: طالعي اباج تسوي لي هاي الصوره ابا تصميم يشق العين ... وابا عيني تخليهم سوده وسيف زرقا ترومي؟

هزيت راسي وانا اضحك على حماسه

راشد: يالله جلدي جلدي ( وخذا الاكل وسار به لداخل وسكر الباب بويهنا للمره الثانيه)

شمه تفر ويها لي: تحسي بالغفطه شراتي؟؟؟؟؟؟ .... حمار

ضحكت على هالاثنينه ... يذكروني بنفسي يوم اتضارب ويا خلي

.............................. .....

.............................. ............

ابتسمت بويه راشد اليرمسني بحماس

راشد: والله اقولك التصاميم شي مب طبعي هاي بنت عمكم ترا عليها مواهب وايد حلوه
سيف:.... أي صوره عطيتها؟
راشد: صورتنا انا وانت هايك الكبيره تذكرها؟؟؟ قلت لها تسوي عيوني سوده وانت زرقا ههههههههه
مارمت ايود عمري من يومه يحب ان عيونه تكون سوده: ههههههه طيب انت تبا عينك سوده شقايل قلت لها تلون عيني ازرق

راشد بدل مايرد علي .... قرب مني وباس خدي : فديتك والله لما ضحكت رديت لي روحي
سيف: حشى راشد شو شايفني
راشد: حرام والله انت ماشفت عمرك قبل يومين
سيف: ماني قليل ايمان لهادرجه ..... صحيح قلبي للحينه يويعني عليه بس هاي المكتوب
راشد: فديتك والله ....بس لو تكمل معروفك وتاكل زين
تمدت بيلستي: مادري احس مالي بارض للاكل
راشد: بذمتك ما انت جوعان؟
سيف: لا
راشد: سيف انت الحينه مريض يعني لازم تاكل عسب تاكل دواك
سيف: وانت الحينه مصدق الدكتور انفلونزا ومادري شو.... حراره وراحت لشو كل هاي
راشد: سيف عسب خاطري اكل لو لقمتين والله بتطالع عمرك جوعان وانت مب حاس
سيف: بشرط
راشد: شو؟؟؟؟؟؟
سيف: نتعشا ونطلع ... احس عمري مخنوق داخل البيوت
راشد: ماطلبت ولو تبي بعد مانرد البيت مره وحده عادي
مديت ايدي على الاكل: هيه عاده انت ماتصدق على الله
راشد: هههههههه هيه ابا اهيت على قوله خالتيه

كليت وكليت لين شبعت..... صدقه راشد يوم كليت لقمتين حسيت صدق بجوع فضيع شقا استحملته من قبل؟!!!!!!!!!!!!!!

.............................. .............

.............................. ...

مرت هالايام بسرعه لان تجيهزات عرس جسوم اربكتنا ونستنا اعمارنا......
امايه وشميم متعبلين وايد على هالعرس يعني ماقصصرن ....والريم وكلتها رويض عسب تصورها بالعرس والغريب بالموضوع الريم ابد ماعارضت!!!....... اما اخوي سيف تحسنت حالته لان وايد شغلاناه بروحتنا ويتنا وشوي شوي تحسن حاله بس للحينه مايضحك وايد شرات قبل ولا يعلق وايد يعني كلمه وكلمتين ........ العرس ومابقى عليه الا يومين والبنت حالتها لله ...زايغه ومب رايمه ترقد

شمه: يابنت الناس لشو زايغه لها الدرجه
روضه: بتجربي وبتعرفي شقا زايغه
عفرا: جسوم وايد طيب وحنون يعني بترتاحي وياه..... وغير جيه بتستقري يفترض انج فرحانه الحينه
روضه: مستحيل تفهموني
شمه تغمز لها: قولي زايغه من شي ثاني عادي لاتستحي ههههههههه
قفطت من رمستها: يالطفسه مالت عليج
عفرا: هههههههه حليلج يارويض
روضه: بتسكتن ولا شلون
شمه: خلاص وابويه ........... عفير شو استوى على فستانج؟
عفرا: باكر بي
روضه: سمعت الفستان لونه احممر؟
شقيت حلجي: هيه احمر اللون المفضل لسلطون فديته
روضه: وانتي ريومه بعد احمر؟؟؟؟
الريم: ابتسمت وهزت راسها بالايجاب

طبعا انا والريم شرات بعض ونفس الموديل .... موديلنا نوعا ما جريء وصحيح اشتطت عليه امايه بس روعه يكفي لونه الصارخ ....

شمه: رويض رقدي وراج حوسه باجر
روضه: تصدقن مالي بارض لهالحمام المغربي
عفرا: عن الطفاسه ويالله رقدي اون مالها بارض

تلحفت روضه بأستسلام... حليلها رويض ماتروم على المضارب ويانا وبسرعه تستلم
... فريت ويهي لشميم..

عفرا: انا بسير المطبخ تبن شي ايبه لكم ويايه؟
شمه: هيه ابا عنب

طلعت عنهن سايره لتحت المطبخ..... يلست ادور لي شي اكله ...
خذيت لي توست وعسل يمي يمي ويلست اسوي لعمري كافي....
البيت ماشي فيه حس امم سيف وراشد دوم برع ومايردو الا لرقاد وبس وامايه وابويه يرقدو بالفندق
اما سهيل حليله يلس روحه بغرفه سلطان لين يرد الغالي فديته من دوامه او يسير يكمل اللمسات الاخيره على مكتبه .. حتى قبل يومين خذاني انا وشمه اون عسب نختار الاثاث بس طبعا الذوق كله لشمه اما انا بس ديكور سايره وياهم ههههههه

( شو يالسه تسوي ام دواس بالظلمه؟)

فريت ويهي عليه وانا زايغه ... وابويه على هالريال دومه يزيغني

عفرا: انا ام دواس؟
يا صوبي: عيل في حد ياكل بالظلمه ؟
عفرا: مابا اخسركم
سلطان يرفع ايدي لحجله وياكل من التوست: امم شو فيها؟
عفرا: ههههههه ماشي بس عسل
سلطان: عيل شقايل طعمها لذيذ جيه؟
عفرا: هههههه مادري
سلطان: يمكن من صبوعج( قال هالكلمه وعض لي صبيعاتي)
صرخت على خفيف: آآآآآآي
خاز ايده عني: امم شحالها عروسكم؟
عدلت شيلتي: بخير بس زايغه شوي
سلطان يأشر: في هالصوب شعر غطيه عني
عفرا: هههههههههه
مد ايده وسحب الشيله عني وهو حايس بوزه: الحينه يالسه تعدلي شيلتج عني؟ انتي متى بتعودي على اني انا ريلج؟
عفرا: لالا مب جيه قصدي بس متعوده انا على الشيله وغير جيه فضيحه يمكن يدخل راشد لو شي مايستوي
حرك صبوعه بداخل شعري وهو يقاطعني: عفرا
من اسمع اسمي على لسانه يزيغ افادي:آآآ هلا
سلطان: غيري لون شعرج
طالعته بسرعه: لونه مب عاجبك؟؟؟؟؟
سلطان: هيه......... انا احب الشعر الاسود.... وانتي شعرج بني
صحيح قالها لي بأسلوب مب حلو بس مامنعت شفايفي من الابتسامه: امم ان شاء الله
سلطان: يعني بتغيري لونه؟
هزيت راسي بالايجاب
قرب راسه وحبني فوق يبني: احبج يوم تسمعي رمستي
عفرا: وعساه ما اي اليوم الي ماسمع فيه رمستك
سلطان:فديتج
نزلت عيوني للارض وانا مقفطه : وفديتك انا اكثر
سلطان يمط شعري: لا فديتج انا اكثر
عفرا: لا انا اكثر
مط شعري زود: انا اكثر
عفرا: آآآآي خلاص انت انت اكثر
حرك شعري بحركه عشوائيه: هيه خلج جيه ..... يالله فديتج انا بسير ارقد
ابتسمت بويهه: في حفظ الله
سلطان يقرص خدي: في حفظ الباري

سار عني وانا اراقبه بعيني.... فديت هالانسان يوم اقول احبه شوي عليه ...

.............................. ...........

.............................. .................

ياصباح الله خير على هاي الوجيه التلوع الجبد .... فلبينو وهنديات الصالون....... حلاتها اصبح بويه سهول بس فديته الغالي راقد
فريت ويهي لرويض: ها العروسه تحسي بأنتعاش بعد الحمام صح؟
روضه: هيه والله ماتوقعت جيه
شمه: هههههه قلت لج مابتندمي بس انتي ماتحبي تجربي
روضه: مثل ماقلتي ماحب اجرب
شمه: الله يعنيج الحينه ظهرج بيتكسر وهم يحنوج
روضه: هيه الله يعين .... تاخرت وايد مو؟؟
طالعت الساعه: هاي متى ناويه تحنيج.؟؟؟ هاي حنايتنا بدت عفرا وانتي للحينه هالبقره مايات
روضه: على طاري عموه شقايل صبغت شعرها اسود ؟؟
شمه: هههههههه هاي عمتج زل عقلها من خذاها سلطان
روضه: ههههههههه حليلها
شمه: تقول سلطان قال لها غيري لونه
روضه: صدق؟!!!!!!!!!!!!!!.
شمه: ههههههههههه هيه
روضه: مشاء الله على اخوج مابعد يعرس وهو يتأمر عليها
شمه: شوفي الريال يستوي جيه يوم يحصل المره تعيطه ويه وعمتج مامقصره هههههههههه
روضه: حليلها عموه الله يوفقها من يومها مطيعه

يات حنايه روضه ... ويلست حذالها شويه اساعدها ان تبي شي ..... لين مايا دوري بالحنا
... حتى ام جسوم وخالوه يونا عسب يتحن .... خالتيه احتشرت ماتبا شراتنا اما ام جسوم من النوع الشبابي تعيبني هالانسانه انيقه وايد ....دخل مزاجها الحنا وعيبها .... على الساعه 9 خلصنا ويانا سواف فديته يشلنا

سواف محتشر: الله يخسكن على هالريحه
خالتيه: شو بلاك ريحه الحنا ريحه الجنه فديتك
سواف: اذا هاي ريحه الجنه مابا ادخلها
عفرا: هههههههههههههههههه خيبه
روضه: فديت الغالي خلك كول عقولتك
شمه: ها هاي طلب من العروس بعد ماتروم تحتشر
سيف: عسب خاطرها والله..... اما انا ماحب اركب حد متحني بسيارتيه لاتخيس
روضه: تسلم فديتك بس الغالي انا عنديه طلب..... اباك انت تدخلني ويا الشيخ سهيل
سيف: لالالا وابويه شدخلني انا على الحرمات ماحب
روضه بصوتها المكسور: فديتك الغالي تدري مماشي ابويه ولا اخويه هزاع
فر سيف ويهه عليها: وحياتج ادخلج وارقص حذالج بعد امرري انتي
عفرا: لالالا تأمر ولا شي طالع الدرب لاتنفذنا ........ابا اعرس انا بعد
روضه: هههههههههههههه خيبه هاي المشتطه على العرس
خالتيه: فاصخه الحيا والمذهب
عفرا: بسم الله كليتوني ماقلت شي هاي حلم كل بنت تعرس مب بس انا

وصلنا البيت ومامدى نزلنا من السياره الا وحشرها سيف عطر هههههههه.... عكس سلطان اخويه الي يوم شاف عفرا غطا ويهه بأدينها هالشي الي خلاها تغفط حذال الجميع

خالتيه: ههههههههه هاي سيف محتشر ان خيسنا سيارته ريحه لو نعرف انك تحبها كان خليناك تي تشلنا
سلطان وهو مازال يشم: شقايل مايحبها ريحته وايد حلوه
راشد: بسك شم الي يشوفك تشم هروين
سلطان يعند ويشم زود: فديت هالريحه وراعيتها
راشد: امايه انا بنحرف بسبه ولدج .... تراني دوم اشوفه ويا عفرا بوضع مخل للادب
امايه: هاي ريلها شو بعد مخل للادب
راشد برمسه يهالوه: مالبست فستان ابيض يعني مب ريلها
شمه: ههههههههههههههه
راشد: امايه صدقي ترى ان باكر شفته جيه وياها صدقي بسير اعرس على أي بنيه حتى لو سيلانيه
سلطان:سيلانيه..... سودانيه ....... اهم شي بالحلال ياريال
سيف ينش: استغفر الله .....والله انكم طفسين
سلطان: سيف ناقصك حجاب
خزه سيف وصعد لفوق ......
فر سلطان ويهه على راشد: ماتلاحظ ويايه ان النسيب صاير ثجيل دم؟ ماحيده جيه
راشد: ياريال على الاقل الحينه يبتسم خلها على الله
امايه: عفرا الفساتين يابوهم ... وخذتهم البشكاره لفوق
عفرا: صدق؟؟ يالله نشن بنات
مسكها سلطان: وين؟؟؟
عفرا: بقايس الفستان
راشد: يلسي ياحرمه الريال للحينه ماشبع
فلعته عفرا بالمخده وهي مقفطه: انطب

نشينا سايرين لفوق ..... كل وحده يلست تقايس فستانها ورويض يالسه اون تطرح ارائها علينا .... طبعا ريوم فستانها طلع واسع لان واضح ان وزنها نزل الفتره الاخيره.... فامضطرين نرده مره ثانيه لانها حليلها تكدر خاطرها يوم طالعته على جسمها وهو جيه...




شمه: لاتكدري خاطرج الحينه نسير نرده
عفرا: هيه ماتوقع الحينه تسكر المحل
شمه: حتى لو تسكر نسير عند أي خياط ثاني اهم شي من هالصوب يتضوق ويطلع حلو
عفرا: هاي من زود الاكل نزل وزنها
شمه: ههههه اوكي سيري لسواف خبريه
عفرا: لالالا وابويه يكفي مهازب مساع .... شو رايج نخلي راشد( وتغمز لي)

شقايل مامر على بالي نيهاهاهاها..... سرت لراشد وخبرته ان نبا نسير للمحل ... بالبدايه احتشر بس لما خبرته ان ريومه اهي الفستانه واسع نقز بسرعه وشغل السياره!!!!!!!!!!
بيني وبينكم قمت اقتنع ان ممكن يكون بين راشد وريوم حب؟ ولا شو رايكم؟

.............................. .......

.............................. ............
ايدي تويعني وجسمي احسه كله متكسر ... بس لما خبرتني شميم ان ريوم اهي الي تبا تسير .... ياني نشاط و ماشافت غير غباري
ركبن ثلاثتهن وهن مبتسمات .... عفير وشميم نظراتهن وابتسامتهن فيهن شي ..... اما الريم متعود على ابتسامتها هالحلوه

راشد: خير الشيخات اشوف من ورى هالنظرات مغزا
شمه: ماروم عليك يالمغزا اونك مثقف
حركت السياره: دارس برع ياحماره واوني مثقف
شمه: ماشوف فايده من دراستك برع هاي انت ناقع بالبيت
راشد: اخذ قسطا من الراحه
شمه: اخويه انت لازم تشتغل عسب نفرح فيك
راشد: شلون يعني تفرحي فيني؟
شمه: يعني نعرسك
راشد: اول انتي عرسي ويا سهيل بعدين عرسي غيرج
كفختني على راسي: قول له هالكلام مب تقوله لي
راشد: يعني انتي ودج صح
شمه: عيل شقايل وافقت
راشد: وابويه نصابه جذابه ذاج اليوم تقولي لي محد رمسني بموضوعه والحينه شقايل وافقت
عفرا: ههههههههههههههه صادوه صادوه
شمه : انطبي ويعه ان شاء الله
راشد: يوه قفطوها
شمه: بتنطب لو افتح الباب واعق عمري
راشد: غايتيه والله تعقي عمرج
شمه: اف يقهر ياناس
لبستها وطالعت من الجامه الياسه تضحك علينا: وانتي الشيخه الثالثه شقايل فستانج واسع
عفرا: لانها وايد تاكل
راشد: هيه مسببه ازمه اقتصاديه وابويه عليج خفي من هالاكل مب زين عليج جيه
عفرا تطالعني بنظرات غريبه وترمس الريم: فديتج ياريوم انا متأكده بعد عرس جسوم يوم يشفونج الحرمات بي نصيبج اليوم الثاني
شمه: هيه منو اصلا يروم يقاوم يطالع الريم ولا يتمنى يخطبها لأخوها ولاعمها ولا خالها

.... بعد هالكلام ماسمعت شي..... لان عقلي سار لبعيد.....
ممكن الريم اي نصيبها وشلها عني بعيد؟؟؟........ مستحيل انا احس هالبنت روحي متعلقه فيها مابا تبعد .... مابا حد غيري ياخذها .... احس نفسي مسؤول عليها مابا حد يتولى هالمهمه غيري..... مادري احس عمري مكتوم اوف بأختصار احس مشاعري تضاربت من بعد هالرمسه......

.............................. ....

.............................. ..............
من عرف اني بدخل ويا العروس على الحرمات ........سحبني على اقرب صالون حلاقه

راشد: الي يطالع ويهك يقول طالع من سجن كان محكوم عليك فيه مؤبد

طالعت بويهي قبل لايبدا الحلاق ....صدقه الريال شعري طول عن قبل وصار وايد حتى عارض طلع لي وانا الي ماعمري طلعته

راشد: اسمع اباك تسوي شعره سبايكي انطب هاي حتى انا بسوي جيه
سيف: لالا قول له يقصه ماباه طويل
راشد: انطب

انطبيت عقوله راشد واستسلمت للحلاق ...... يلس راشد يخربط على الحلاق ويرمس وياه.... ويوم خلص انصدمت من النتيجه!! اول مره اطلع بلوك جيه!!!

راشد: آه يالجلب انا طحت شقايل القراشيب البتدخل عليهم
سيف: مابا حد يطيح ابا يقصر من طوله ماحب شعري ينزل على ويهي جيه
راشد: انطب
سيف: خلالالالالالاص كليتني بهالكلمه انطب وانطب
راشد: يالله نش بس نش يا دوري

نشيت من على الكرسي وانا مب مقتنع بس هاي رويشد محد يروم عليه ...
خلص راشد وردينا للبيت عسب نتسبح

امايه: شقايل تتسبح بنتأخر فديتك
سيف: امايه يعني تبيني اسير جيه؟؟؟
امايه: طيب اسرع فديتك مابا اتأخر
سيف: والبنات ياهزات مابا انتظر حد
امايه: البنات بسيرن ويا راشد
سيف: يمكن راشد يسير ويايه
امايه: لالا راشد خبرته خالتك انه يشل البنات فياه يالله فديتك لاتأخرنا انا وخالتك
سيف: ان شاء الله

سرت عنها لفوق اتسبح ... وكان كل شي ياهز سابقا من راشد ههههههه هالريال اشك انه حرمتيه حتى فوطه ميهزنها حذال ملابسيه

سيف: يعني انت متأكد تبنا نلبس بدل؟
راشد: هيه شو فيها
سيف: انا اتوقع ابويه بيقطع رقبتيه
راشد: ههههههههههه لا مابيروم يرمسك حذال الريايل
سيف: الله يخسك انت الي بتودينا بداهيه
راشد: بس يالحمار انت بتسير قبلي خاطريه ندخل مع بعض عسب يشكو ان نحن توأم
سيف: هههههههههههههه دخيلك يالتوأم ماشي شي فيني يشبهك ابد .....طلع شي واحد بس
راشد: طيب ادخل تسبح قبلي يوم انك بتاخذ العيايز

سرت عنه وتسبحت ويهزت عمري.... ويوم خلصت توكلت للعياز الينتظرني حذال السياره
ههههه صدق حريم حشى عليهم مايرومو على الاعراس!!!

.............................. .............

جود ي الحلوه 08-02-2011 02:51 AM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
الج 26زء




.............................. .......

( والله ان سرتي ويا راشد بذبحج)

قلت هالجلمه وانا اكلم عفرا بالفون

عفرا: وابويه عيل بسير ويا منو؟؟...... سواف شل امايه وخالتيه ...وسارو من وقت
سلطان: انا بالطريج دقايق وبوصل.......... اشلج انا
عفرا: جيه بسيرن البنات قبلي
سلطان: وشو فيها يعني
عفرا بنبره دلع: سلطوني
سلطان: لأأأأأ قلت لج ياي بالطريج..... خلصت دوامي
عفرا: ازيغ بروحي يالسه بالبيت
سويت عمري معصب: عفير
زاغت: خلاص خلاص بنتظرك
كتمت ضحكتي ويلست اتأمر عليها: سيري غرفتيه واختاري لي أي كندوره على ذوقج واكويها لي على ما اوصل زين؟
عفرا بيأس: زين ... سلطوني تراهم سارو عني ومحد بالبيت.... زايغه ....لاتأخر
ابتسمت بخبث: محد ابد بالبيت؟؟
عفرا: هيه حتى البشكاره شلوها
سلطان: حلو
عفرا: شو الحلو
سلطان: ماشي يالله سيري اكوي الكندوره عن لانتأخر
عفرا: اوكي باي

سكرت عنها
وكملت طريجي للبيت وانا اتبسم على افكار تراودني...... يوم وصلت البيت سرت صوب غرفتيه وحصلت باب الحمام مفتوح وميهز لي كل شي ... فوطه... شامبو... ماي دافي ..اويلي عليج ياعفير ... يلست اتلفت ادورها .. وينها كل هاي تكوي كندوره؟ .... سرت للماي الأغراني وتسبحت تسبوحه معتبره.....
طلعت من الحمام بعد ماخصلت وانا الف الفوطه حولي..

لحظه!
لحظه
لحظه
فديت هالطول انا ههههه اليسمعني من طول عفورعاده
.....يالسه تبخر كندورتي ومامنتبه لي لانها عاطيتني ظهرها
بس ياجماعه مب جنه شعرها مستوي فحم اسود؟؟؟؟؟
سرت صوبها بهدوء عسب لاتنتبه لي .... ومديت ايدي الفها على خصرها

سلطان: شو ها
عفرا وايديها على قلبها: بسم الله ياربيه انت دوم تزيغني
طالعت شعرها بتدقيق: شو هاي؟
عفرا مرتبكه من نظراتي: ماعيبك؟
سلطان: شو ماعيبني .... يابنت الذينا طالع احلى عليج الاسود

قفطت من رمستي لاني يلست اتمدحها وماسكت ... لاني صدق كنت مبهور من الخاطر بلونه مستويه احلىىى به ومفتح لها لون ويها اكثر عن قبل يعني بأختصار
حلوه حلوه حلوه

عفرا: خلاص عاده سلطان اقفط تراني من رمستك
سلطان: فديتج
نزلت عينها مستحيه: شكرا

قربت منها زود ومديت ايدي افتح معاقم عباتها
.... يوم خلصت ....مدت ايدها بسرعه تيود عباتها عني... هالشي خلاني اصر اشوف شو تحت هالعبايه

طالعتها بنص عين: شو لابسه؟
عفرا بعينها الزايغه: آآآآ فستان
سلطان: عيل شقايل ماتبغي اشوف
عفرا تسكر معاقمها: آآآ مب جنه تأخرنا؟

مديت ايدي وسحبت عنها العبايه
.......... احمر!!! ........ احمر ياعفور؟!!! لالالا انا ما أروم اكثر عن جيه
طالعتها وانا مبهور .... الفستان كان قصير وايد وعاطيها شكل طفولي اكثر .... وشعرها الاسود الكاسر للون فستانها معطيها شكل اغرائي ........ قربت منها اكثر وهي تبعد عني زايغه ...... في ساعات نسيت نفسي فيها وتعديت الخطوط الحمرا ....
بس للاسف ماشي حد نقذها من ايدي غير دموعها وصوتها اليترجاني ..... بعدت عنها وانا اسحب نفس عميق .... لو مابا ثقتها فيني تنهدم جان محد نقذها مني لو منو يكون

التفت عليها: خلاص عفور انزين ماصار شي لشو هاي الدموع
عفرا تضربني بأي محل توصل لها ايديها: اخر مره تسوي فيني جيه اخر مره
ابتسمت وانا ايود ايدها: انزين خلاص فديتج ههههههه بسج تراج عورتيني
عفرا تشاهق: ماحبك يوم تسوي فيني جيه
سلطان: اون ماتحبيني سيري له .........( قلبت نبرتي لتهديد) ان ماسكتي ترى ها
عفرا تنش من على الشبريه عسب تطلع: اخر مره ادخل هاي الغرفه
نشيت عسب اتلبس: هههههههههههههههههههههههههه

طلعت عني وهي مقهوره .......... عكسي تماما يلست اضحك بصوتي واغايض بها زود ونحن بالسياره ...

.............................. ...

.............................. ....

وصلت عفير للفندق وهي متأخره.... وعينها متورمه حتى جحلها سايح .... وماطعات تدخل الا لما صلحت لها مكياجها... ماطعات تخبرني شو فيها..... بس على منو ياعفور يوم نرد البيت بسحب منها الكلام ... صلحت لها المكياج وسرنا لغرفه العروس عسب نطالع روضه
... بصراحه هالبنت جميله من الخاطر .... مكياجها صدق ثجيل بس مرسومه عينها بشكل روعه .... وكله كوم وفستانها كوم ثاني كان وايد فخم وعرفت من عفور ان الفستان من افكار ام جسوم صدق هالانسانه ابداع حتى دخله ولدها وروضه هي المجهزه لها .. ياحليلها متحمسه وايد بعرس ولدها ....

شمه: اويل حالي على هالحلالالالاوه ماروم يارويض
روضه: صدق حلوه؟
عفرا: هيه
روضه : زايغه وايد احس كل جسمي يرتجف
شمه: لالالا روضه لاتوتري بعدين يبان عليج
عفرا: اقري المعوذات وجم ايه وبترتاحي
شمه: انسي كل شي هاي ليلتج تراها ليله بالعمر يعني ماشي تت روضه: مابدخل الا بعمي سواف وسهيل
عفرا: لاتخافي بيدخلن وياج
شمه:...وين ريومه ؟؟ اباها تاخذ لي جم صوره انا وعفير
روضه: سارت تسلم على ربيعتها
شمه+ عفرا: شو!!!!
عفرا: تطورات والله!!!
روضه: تعرفن تراني ميهزه اهداء لعمي سواف فديته
عفرا: شو ؟؟
روضه: بعدين بتشوفن شقايل بيرقص ههههههه


يلسنا نخربط على رويض شوي ...عسب يخوز التوتر عنها .... بس طلعنا عنها يوم دخلت ام جسوم وكانت اون تبا ترمسها عن انفراد ههههه فا طلعنا عنهن بكرامتنا
... اول مادخلنا القاعه... يات امي عسب تاخذ عفور تعرضها على ربيعاتها الحرمات فرحانه بها
..... النبهرت بعفور!! ولناظرتها بحتقار غيرانه ان امايه اختارتها عن بنتها....
... سرت انا الثانيه سحبت عفور عن امايه ..عسب يطالعوها ربيعاتي المتشوقات لرؤيه فارسه سلطان العانس.....

ربيعتي فطيم: مباركين ان شاء الله
نوال: ماشاء الله بس مب جنها قصيره بوايد عن سلطان؟؟
عفرا تهمس بأذني والغيره بتذبحها: ويعه تويعها وحافظه طوله بعد
التفت على نوال: لا فديتج اخويه مختارها بالأأأسم لان وايد عايبتنه
جميله بأبتسامتها الهاديه: انا كنت قبل اقول ماشي حد يستاهل سلطان بس الحينه بعد ماشفت عفرا اقول ماشي حد يناسبه كثرج
ابتسمت لها عفرا: مشكوره فديتج
جميله: متى العرس ان شاء الله؟
عفرا: للحينه ماقرنا
جميله: موفجه فديتج

سرنا عنهم وانا كاتمه ضحكتي على عفرا المقتاضه من تعليقات البنات...

عفرا: احسسن وحده فيهن جمميله وبس ...........حبيتها وايد
شمه: ماشاء الله نفس شعور ريلج.... تدري ان سلطان يحبها؟
عفرا نط عرقها: شو!!!
شمه: ههههههههههه يالغبيه لاتطلع عينج.... هاي اكبر عن سلطان وغير جيه متزوجه وعندها عيال.... بس سلطان وايد يحبها ويحترمها يعني شرات اخته مب اكثر
عفرا: هيه تحسبت بعد
شمه: هيه هاي انا قلت لج عسب لاتغاري وتسوي شي بعدين.... يوم تسمعيه يتمدحها لو شي ....تراه وايد يعزها

يات خالتيه وخذت مني عفرا عسب تساعدهم في دخله روضه لان ماشي وقت وبتدخل,,,,, اما انا سرت حذال ريوم اساعدها في ترتيب الكوشه عسب تصوير روضه وتصوير دخلتها ,,,, بصراحه احس صور رويض بتطلع مميزه لان صدق تصوير ريوم ابداع من الخاطر ...
اضطرت الريم ترفع شعرها بشكل عشوائي .. حتى فستانها غيرته الى ملابس سبورت عسب تاخذ راحتها زود!! بس على كل هاي طالعه شيء

شمه: تصدقي ريموه روعه انتي بالاسبورت

ابتسمت لي بأمتنان ..... وانطفت الانوار على صوت كلاسك هادي.... من جهتي بسرعه سرت البس عباتي وشيلتي عسب لاتيني هزبه من سهيل لان عارفه ان الحينه بيدخل....
تلبست ورديت مره ثانيه لريوم عسب اساعدها

الف مبروك زفينا الجميله
الليله الفرح ليله من الف ليله
قمر ويا الشمس جالس
ربنا من الحسد حارس
الله يتمم لكم فرحه الليله
الف مبروك

دخلت روضه والاضائه عليها على صوت هالاغنيه.... سهيل الغالي على يمينها فديت هالطول انا..... متلبس ابيض بأيض بأتفاق مع ام جسوم على ان يلبسو جيه..... ياحلاته سفره بعقال وكندوره بيضا والاخ منطرب حده ويالس يرقص براسه وبأيده اليسار بالتفق ماله ....وايده الثانيه ميود بها روضه.... ومن جهه اليسار ماسكها سيف بأبتسامته الناعمه.... آه يالجلب على هالوك اسميه ماخرب ... يلسنا انا وريوم نطالع بعض على الوك الي طالع به سيف لان متعودات ان نشوفه بكندوره بس هالمره شي ثاني!!!!!!!...... اهو الثاني بعد متلبس ابيض بأبيض بنطلون خصر واطي من النوع اليعيبني هههههه اويلي عليك ياسيفوه اسميها البتضويك امها داعيه لها هههههههههههه واسميني انا بيذبحني سهيل على غزلي بسيف ... ويعه شرات اخويه وانا شرات عفور

... وصلو للكوشه ويلست روضه الواضح على ويها التوتر ...و كل شوي يدتها تسير ترمسها عسب تتبسم .. شويه وسمعنا حس من الدي جي ...

.. اهداء من العروس لعمها سيف....

يا ويل حالي من جفاك و من بعادك و من فرقاك
وانا الذي من زود ما يهواك قلبي على روحي يبديك
لا ما قدرت انساك ذكراك عندي دوم ذكرى
و يحز في نفسي قساك و رغم كل القسا اغليك


التفت عليها سيف وهو فرحان من الخاطر على اغنيته المفضه : وها الرقصه اهداء حقج

مسك سهيل وسارو وسط الكوشه يرقصو.....
سيف حليله كان يرقص رقص كويتي من الخاطر ويسوي حركات لرويض تضحكها
اما سهيل بما انه يعرف اني احب اليوله وبالاخص يولته يا يرقص حذالي ...

وهمس لي بصوته: يبالج حبه عراس على هالعباه والشيله

ابتسمت له برائه ههههههههههههه يقولون ياما تحت السواهي دواهي... وحليله مايدري بما تحت السواهي اقصد عباتي هع هع .... انتهت الاغنيه وسارو سهيل وسيف برع وانا عيني على سهيل خايفه لاحد من البنات تاخذه مني هههههه....

يلست ريومه تصور رويض وتلعوزت وياها لان البنت متوتره متوتره متوتره
... ويوم سمعت الحرمات ان جاسم بيدخل الحينه شويه وبتصيح .....
.... دقايق ودخل جاسم وبصراحه دخلته كانت وايد حلوه ....
بالبدايه دخل بدون بشت.... لان البشت بيد امه الواقف بوسط الجسر...
يوم وصل جاسم لوسط الجسر لبسته وياه.... القطه كانت وايد حلوه خصوصا ان الاغنيه كان فيها من الكلمات ان امه تلبسه البشت وجيه يعني ....
... وصل جسوم للكوشه وقف حذال روضه...

ام جاسم: هههههه جاسم شو قلت لك انا؟
جاسم بروحه بعالم ثاني من التوتر: ها شو؟
ام جاسم: شقايل ها ( واشرت على راسها)
جاسم بعد ماستوعب: ها هيه نسيت

قرب جاسم من روضه وحب جبينها.... بصراحه اشكالهم تنقع وايد متوترين ها شو بسو يوم يلسن بروحهم ... خلصو تصوير وكيك وعفسه عرس وبعد دقايق توكلو لغرفتهم...

............................

.............................. ..

هههههههههههههههههه
هههههههههههه
ههههه

ماني رايمه ايود عمري من الضحك على عفير وشمه المشتطه عليها بعد ماخبرتها بسالفتها

شمه تفج تسريحه شعرها: والله انج بقره
عفرا تمسح المكياج عن ويها: لاتخليني اندم اني خبرتج
شمه: تستاهلي احممدي ربج لو حد غيره مارحمج حتى لو بجيتي دم
عفرا: انا قلت لج من قبل احس غلط اني انام بمكان هو موجود فيه
شمه تفر المشط وتلفت على عفير: اسمعيني يابنت الناس الريايل ماينعطن ويه بالعلم ان ريلج يكون اخويه ... بس اقولج الريال مايحب المره الي كلا هيه هيه هيه قولي لا ولو لمره .....هو لو شافج قويه ولج شخصيتج ماكان حاول يتعدى حدوده وياج
عفرا تتنهد: شو اسوي ماروم اقوله لا .. هاي اخوج فيه شي مب طبيعي احس نفسي مسحوره يوم اوقف حذاله
شمه: براحتج انا علي نصحتج
عفرا برطمت: وانا تحسبتج بتخفي همي
شمه سارت صوبها ولوت عليها: شو اسوي بج اذا انتي بقره

ضحكت عليهن وتمدت على الكرسي براحه و اناتبسم على ذكرى شكل راشد يوم ردينا من القاعه .... الليله طالع كشيخ الاخ ... متلبس شرات سيف ... بس زود عنه كاب ابيض من جيه عاطيه شكل اوربي خصوصا عيونه الزرقا تساعده هالشي..... من جيه مارمت وطلبت منه يوقف عسب اصوره .... يلس يسوي حركات تنقع ضحك خصوصا بصوره ويا شمه ... اون بتطيح لورى وهو يودها .. ولا بيخنقها ....ولا بيعضها

( هلو لالالا البنت زل عقلها تتبسم روحها)

فريت ويهي على شمه التزاعج علي......... وتبسمت لها

شمه: اقول ريومه رقدي احسن لج
عفرا: حليلج اثر فيج التعب يمكن ... يالسه توزعي لنا ابتسامات

لبستهم وفريت ويهي عسب ارقد.........

.............................. .................

.............................. ..........

جود ي الحلوه 08-02-2011 02:53 AM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
الج 27زء


يلست حذالها وانا متوتر وزايغ...... مب عارف بشو ارمس ....

جاسم: آحم ان شاء الله ماتلعوزتي بالحوسه الليله
روضه منكسه راسها: شويه
جاسم: اها
........ فتره صمت........
تنهدت: امم روضه طالعيني
رفعت راسها بهدوء وعلى ويها ابتسامه توتر

جاسم: فديت هالويه ..... آحم روضه انا خبرتج ان عندي لج مفاجئه بليله عرسنا صح
روضه: صح
جاسم: امم حبيبتي انا سجلتج بالمدرسه عسب تكملي دراستج هنا بدبي
ناظرتني بنظرات غريبه وجنها مب مصدقه: صدق جاسم؟؟؟؟
ابتسمت لها: هيه صدق .....وبتكملي دراستج حتى لو تبي الدكتوراه انا ماعنديه مانع
ابتسمت لي ابتسامه خجوله: مشكور وايد
جاسم: العفو فديتج
... فتره صمت ثانيه.....



جاسم:آآآحم تراني متلعوز بهالسفره والعقال ... اروم اعقهم؟؟؟
روضه: ههههه هيه شو فيها يعني

عقيت السفره وانا اتبسم لها.... فديتها والله توقعت اني بكون متوتر اكثر عن جيه يوم بيلس وياها ... بس احس التوتر كل شويه يخوز جزء منه عني

جاسم: منو يتسبح قبل انا لو انتي؟
روضه: انت لاني انا بيلس وقت اطول
ابتسمت لها وانا انش: اوكي

خذيت الوازم الاحتاجها وسرت للحما.
مليون فكره وفكره براسي..... مادري انا اروم على هالحياه ولالا
بكون قد مسؤوليه الزواج !؟
.... بعدت هالمخاوف عني لان روضه احسها انسانه حنونه ومرنه يعني مب صعبه بطبايعها عسب ازيغ جيه .... طلعت من الحمام وانا علي روب السباحه المطقم مع روب روضتي...
حصلتها واقفه حذال الباب وميوده لوازمها

قلت لها وانا احج راسي: امم تأخرت وايد؟؟؟
ابتسمت لي: لأ عادي

خوزت عن الباب ... ودخلت بعدي...

.........................

............................

ياربي انا الحينه شو يطلعني من الحمام بهاي المنظر؟.......... الله يسامحج ياعموه ....
ياليتني ماطعت حد منكم .... انا بعمري حتى بنطلونات مالبست والحينه البس كل هاي!!!!... ومشاء الله بعد هاي استر شي من جيه خبروني اني البسه الليله
سرت صوب الباب بالمحاوله العاشره للخروج .... لعنه الشيطان وسميت بالرحمن وجني بطلع لمعركه ......
توكلت على الله وطلعت وانا زايغه ..... حصلته يالس على الشبريه يلعب بفونه بملل... بس يوم سمع حس الباب رفع راسه بسرعه هالشي خلاني اقفط زود

جاسم بملل: طولتي وايد
سرت صوب المرايه وانا اجفف شعر: سوري بس شعري لعوزني شوي
جاسم: امم فيج رقاد؟
روضه: وايد
ابتسم لي: وانا بعد.... يعني ياحلوه خلصي عسب اطفي النور ههههههه
روضه: بتطفي النور؟!!!
جاسم : هيه
روضه: امم
جاسم: شو؟؟بلاج
نكست راسي: اخاف من الظلمه مابا كل الانوار مسكره
جاسم: اوكي خاطرج طيب

سرت صوب الشبريه بتردد ولحفت عمري..... اما جسوم فديته طاعني وسكر كل الانوار الا الصفرا .. تلحف وابتسم لي بويهي وقال تصبحي على خير... بادلته الابتسامه وفريت ويهي الصوب الثاني عسب ارقد.....
.....الليله كان عندي امل اني بشوف ابويه ولا اخويه هزاع ولا امايه ولا أي حد منهم ياي يبارك لي .... كنت احلم قبل ان زفتي تكون فيها فطيم اختيه لابسه ثوب ابيض وتدخل قبلي ..... كنت احلم ان ابويه يودني من ايدي ويدخلني .... كنت احلم ان اخويه هزاع يرقص بعرسيه,,,
.... كنت احلم بأشياء وايد..... بس ماشي شي منها تحقق.... تجمع كل شي ......هم قلبي ولهي على اهلي والتوتر والضغطوات الليله على شكل دموع خرست الشبريه.....
حسيت بأيده تلمس كتفي...

جاسم: روضه
روضه: همم
حاول يسحبني: روضه طالعيني
فريت ويهي المليان دموع له: جاسم انا تعبانه
مسح على شعري وهو يرفعني لحضنه: عسى هالتعب فيني ولا فيج
دفنت ويهي بصدره: ابويه مايا ولا هزاع
باسني على راسي: هزاع دق علي وكان يبا يكلمج بس ماكان شي وقت ... ان شاء الله باجر بكلمج....... انتي لاتكدري عمرج جيه
روضه: ليش جيه يستوي لي؟
لوى علي زود: خلاص حبيبتي والله ماروم على دموعج انا حالف ان دموعج ماتنزل من اخذج ... جيه يعني حلفاني تخليه يبطل؟؟؟ وبعدين خلاص ترى خيستيني بدموعج ههههه
بعدت ويهي عنه وانا ابتسم له من وسط دموعي: محد قالك احلف
جاسم يضربني على راسي بالخفيف: لا والله اون محد قالك
روضه: جاسم انا ما أستاهلك بلعوزك ويايه وايد
طالعني بعتاب: نحن شو قلنا؟؟ بلاها هالرمسه روضه
نزلت عيوني: جاسم بتستحملني؟
رفع راسي بأيده وطالع بعيني: روضه انتي نصيبي تعرفي يعني شو نصيبي؟

امتلت عيني دموع مره ثانيه بس هالمره دموع فرح .... رميت نفسي بحضنه وماطعت افج عنه لين مارقدت وانا بنفس الوضع!!!... ماشي مكان يحسسني بالامان غير هالمكان

.............................. ........

.............................. .............


ياصباح الله خير .... جلست من رقادي على زعيج سيف وراشد اليتضاربو
خذيت المخده الحذالي وفريتها عليهم مقهور منهم يوم قطعو علي حلمي الجميل عن شمه

سهيل: شو هاي خلالالالالالاص بسكم
سيف يطالعني بويهه المحمر: اقول نش بس بنسير العين
راشد وعروقه الناطه من كثر المضارب: والله والله ياسيفوه ان سرت بزاولك
سيف يزاعج عليه كالعاده: اللهم طولج ياروح .... انت شو ماتفهم؟؟؟ اسبوع وبنسكن حذالكم شقايل الحينه مشتط
راشد: انا ما افهم!!!!!!!!!!!!
سيف: هيه

نشيت عنهم اطلع من هالغرفه ...انا شو ضربني على راسي ورقدت وياهم اسميني ثول
..... نزلت تحت حصلت امايه وخالوه يالسين يشربن قهوه وياكلن رطب وحذالهن شمه فاجه الشعر وحاطه لها جحال عربي ومتلبسه مخور ... ياحي الزي الاماراتي عليج

خالتيه: ياصباحك خير
سهيل: صباحج صباح النور فديتج
خالتيه: شميم قهوي ولد خالتج يالله

يات صوبي وهي تصب لي القهوه ..... خذيت نفس عميق يوم شميت ريحه العود منها
فديت هالريحه انا ......اويلي ماروم انا جيه متحلم بها من شوي والحينه قبالي بهالريحه الحلوه

قلت لها بصوت واطي: اباج بالمطبخ ضروري

طالعتني بتفحص ومدت لي القهوه .... خذيتها وتبسمت بويها.....

خالتيه: ها سهيل ان شاء الله خلصت مكتبك؟
سهيل: هيه الحمدلله بس باقي ابتدي الدوام
خالتيه: ترى عمك بو سلطان يباك تهندس له شركه
سهيل: هههههههه اهندس له ان شاء الله

حطيت فنيان القهوه ونشيت وانا اتحمحم لشمه عسب تلحقني .....
يلست بالمطبخ اتريها ..حشىى ساعه على مايت

سهيل: طالب وزير مب شمه
رفعت خشمها: الشيخه شمه لو سمحت
ابتسمت بويها: تعالي يلسي
شمه: وايد ماخذ مقلب بعمرك شو يلسي...... تبا ابويه اي ويعطيك هزاب معتبر
سهيل: وشقايل يعطيني انا ومايعطيج انتي
يلست تحرك شعرها بدلع: لاني بنته حبيبته دلوعته
سهيل: ياربيه خقاقه واحد
شمه: شو يايبني للمطبخ عسب تسبني
طالعت بعيونها حركتي التربكها: شميم انا ابا املج
طالعتني بعينها الزايغه: شو هالقرار المفاجئ يعني!!!
سرت حذالها: شمه ماروم استحمل اكثر عن جيه ابا املج
بعدت عني: آآآآ يعني سلطان حمسك للملجه
سهيل: امم تقدري تقولي جيه ..... شميم والله لاعت جبدي أي حركه او أي نظره الكل يقعد يطالعنا .......طالعي سلطان لان مالج محد يروم يقوله شي
شمه: ويعني انت شو تبا تسوي؟
ابتسمت لها بخبث: يوم نملج بتعرفي
شمه:لأ اعرف اول بعدين نملج
سهيل: عطيتج ويه ....... تراني اروم اسير لعمي واقوله ابا املج بدون ماخذ رايج شرات ماسوى سلطان لعفير... بس انا احترم رايج وقرارتج لاتخليني اغير هالصفه فيني
شمه: وابويه عليك بسرعه تحتشر وتعصب الله يساعدني عليك اف
ضربتها على راسها بالخفيف: وتنافخ بعد
شمه: هع هع
سهيل: ها شو قلتي
اونها تفكر: امم موافقه

( عشو موافقه ان شاء الله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)

فريت ويهي لراشد اليطالعنا بنظرات خبث: بعد اسبوع بتعرف
يا صوبنا وايده على خصره اونه معترض: لا والله احلف بس ..... بسرعه تخبروني شو سالفه موافقه لا افاتن عليكم
شمه محتشره عليه: اوه بنملج شو يخصك
راشد: هاي البذبحها الحينه .... ابد ماشي حيا وبكل قواه عين يالسه تقولي لي بنملج
شو هالقله الادب فيكم
سهيل: رشود عن الحشره...... ياي تطلع حرت سواف فينا .... ابا املج وياي اخذ شورها ....شو فيها يعني ارتكبت منكر مثلا؟
راشد حاس بوزه: اخوك هاي بيب لي الجلطه
سهيل: والله محد ايب الجلطه غيرك انت .... يا اخي شو سالفتك كل مابسير سيف العين احتشرت وسويت سالفه
حط ايده عقلبه بحركه مسرحيه: احبه احبه ماروم عفرقاه
سهيل: ههههه ماروم يا قيس
شمه: سمعت ان رويض بتسافر؟
سهيل: هيه بتي بعد شوي تسلم علينا وبتوكل
راشد: على وين العزم ان شاء الله؟
سهيل: ماليزيا
شمه: ياحليلها والله..... ان شاء الله تتونس هناك
راشد يرفع حياته فوق تحت : اكيد تتونس يوم بتسافر ويا الحبيب
سهيل : اقول عن التفكير الوصخ وين سيف عنك؟
راشد: سار لابو حمدان اون بودعه قبل لايسير العين
سهيل: شحاله بو حمدان الحينه؟
راشد: والله احسه للحينه متأثر .... يوم يطالع سيف يسرح لبعيد
سهيل: الله يصبره
راشد: تخيل امه في ايام العزا يوم شافت سواف لوت عليه
شمه: حليلها حرام اكيد ذكرها بحمدان
سهيل: الله يكون بعونهم ان شاء الله

دخل علينا سلطان بلبس دوامه .... وفتح الثلاجه بسرعه

سهيل: وعليكم السلام شو بلاك مستعيل جيه
سلطان يشرب الماي: متأأأأأأأخر..... محد يلسني يالوث

فريت ويهي على شمه يوم طلع سلطان : شقايل ماتيلسي اخوج لدوام
شمه: والله من ملج على عفرا اهي التيلسه .......يا بلفون يا تسير وتدق عليه الباب
سهيل: عيل شو فيها عفير مايلسته
رفعت كتوفها: مادري

سرت انا وراشد يلسنا حذال العيايز الي طفربهم رشود لين مايودت امايه العصا تضربه بها وهي تضحك

امايه: تأدب يامضيع المذهب
راشد: خلاص بدور عنه زين هالمره
امايه: منو؟؟؟
راشد: المذهب ههههههههههاي
خالتيه: خلاص راشد اسميك زل عقلك
راشد: خالتيه خبري سواف لايسير العين
امايه: شقايل مايسير ومنو يشل قشاره من هناك..... شو يبا وشو مايبا
خالتيه: هاي بدل ماتسير فياه عسب تساعده تباه يلس حذالك
راشد يحج راسه: من اسير العين تيني ضيجه
طالعته بنص عين: تصدق حتى العين من تسير لها تيها ضيجه
راشد: يعني شعور متبادل
سهيل: تقدر تقول جيه
راشد: امايه مشتهي لقيمات
سهيل: بس بدا الوحام
خالتيه: يستوي خير
راشد: يعني بتسوي لي.... لو شو
امايه: لو شو ههههههههه

هههههههههههههه يوم قالت امايه جيه فر راشد ويهه لي وهو مستغرب

راشد رد يطالع امايه: لالالا جيه ماروم عليج ياخلوه اثاريج كول وانا ما ادري
امايه: هههههه الله يقطعك اوني كول
راشد: اسمحي لي خالوه خلاص انا برابعج بدل ولدج سوافوه مستوي ثجيل دمم..... اما انتي فديتج.... خفيفه دم وعسل على القلب
امايه: وابويه على هالرمسه اسميك بايع رمسات
سار راشد حذالها يبوس خدها:امواح ......... فديت غرشوبتنا انا

.....نزلن البنات على هالقطه وهن يطالعن راشد بأستغراب.........

عفرا تيود الريم وتيلس حذالي: ماشاء الله .....رشود تراك مضيع هاي امايه مب السيلانيه حقتك
راشد: طالعي طالعي خالوه شقايل بنتج مغتاضه اني احبج
امايه الشكلها عيبها الوضع: ماعليك منها خلها تولي
راشد يبوس خدها الثاني:امواح .... فديت روحج فديت عمرج انا ...... تصدقي عاده خالتيه...... خساره ....حرام..... مايبتي الا هالحماره هاي ( يأشر على عفرا) كان يبتي لي وحده غرشوبه جيه شراتج
امايه: هههههههههه ياحلو رمستك يالخايس اسميها البتضويك امها داعيه لها
راشد: هيه وبليله القدر بعد .... تدري خالوه بمسيها بوسه وبصبحها بوسه
شمه: هيه حليلك اخويه فاقد حنان
امايه: حنان لو عبير ههههههههه
راشد يلوي عليها: وابويه ولموني بحبج
طالعت بعفير: لالالا اشك ان راشد مشرب امايه شي
عفرا: لو سيفوه بعد موجود جان كملت
راشد: خالوه لاتسيري.... لا ويا سهيل ولا سوافوه .....سيري فيايه انا بشلج للعين
امايه: هيه فديتك احسن بعد
سهيل: طالع ترانا عيالج نسيتي شو
امايه: وابويه تغير
عفرا: تسمعو ويايه حس موتر؟
نطيت بسرعه لاني عارف انها رويض..... طلعت للحوش استقبلها .... فديتها والله الي يشوف ويها يعرف انها مرتاحه............. كل التوتر البويها البارح راح وخاز

سهيل: فديت هالويه والله هيه جيه الويه منور
تلوي علي: فديتكم والله
سهيل: شحالك جسوم
جاسم شاق الحلج: بخير وايد
سهيل: هههههههههه هيه الحينه بخير اما البارح شويه وبتموت
جاسم: بيك يوم
سهيل: قريب ان شاء الله
جاسم: عمي الي يبا يسلم على روضه اي بسرعه لان تأخرنا وايد على الطياره
سهيل: دقايق وبزقرهم

سرت لداخل وزقرت للي با يسلم عليهم ...... طلعن جيش بني عبس يودعو ويسلمو .....وليوصي رويض وليوصي جسوم وليعق عليهم رمسات تنقع .....لين طلع جاسم ورويض وتوكلو للمطار.

..............................

.............................. ..

يود ايدها وهو زايغ : امايه شو بلاج
خالتيه وايدها على قلبها: ماشي فديتك يلسني بس

يلسها راشد وعينه شوي وبتطلع من محلهم .... اول مره يشوف امه بهالحاله من بعد اخر مره يوم كانو صغار لما طاحت عليهم وهي يالسه تسولف وياهم ........

شمه وهي تصيح: امايه ..... شلوها المستشفى
سهيل طلع مفاتيحه: راشد خلنا نشلها
راشد وللحينه مب مستوعب الوضع: امايه انتي بخير؟؟؟

هزت راسها بالايجاب وهي مب رايمه تتنفس. سار صوبها سهيل اخويه وحملها للسياره
لحقتهم شمه تبا تسير وياهم بس سهيل اشر لي اني ايودها...

شمه تصيح: ابا اسير وياهم مابا
عفرا: خلاص فديتج مايستوي تسيري فياهم
امايه تي صوبها: استهدي بالله ان شاء الله مافيها الا كل خير
شمه: مب رايمه تتنفس طالعتوها جيف؟؟؟؟
امايه: بنتيه حطي الرحمن بصدرج ....
شمه: والله لو يستوي بأمايه شي بموت
امايه: عفرا دخليها داخل

خذيتها لداخل وانا اهدي فيها ... شربتها ماي لين شوي شوي وهدت

شمه: عفور دقي على سهيل شوفي شو صار
عفرا: فديتج دقايق خليهم على الاقل يوصلو المستشفى

دخل علينا سيف وهو مستغرب الوضع والهدوء !!!

سيف: السلام عليكم!!!!
الكل: وعليكم السلام
سيف: شو مستوي؟
امايه: خالتك تعبت شوي وشلوها للمستشفى
سيف: افا شو فيها تعبانه؟
امايه: يايها قلبها
سيف يلس حذالنا: ان شاء الله خير .....متى شلوها؟
امايه: تو من دقايق بس
شمه: دخيلكم دقو عليهم زايغه عليها وايد

يودت فوني ودقيت على سهيل بس ماشي رد .....

شمه: دقي على رشود
عفرا: طيب

دقيت على راشد وهم هو الثاني ماشي رد....

شمه ردت مره ثانيه تصيح: اكيد استوى بمايه شي
خالتيه: صلي على النبي اكيد هم الحينه محتاسين شقايل بردو علينا
التفت سيف على شمه: لاتحاتي انا الحينه بسير لهم وبتصل عليكم زين؟
شمه: احللف انك تتصل علينا وماتنقعنا جيه شراتهم
سيف: وابويه بدون حلفان بتصل
شمه: دخيلك
سيف: والله بتصل....

طلع عنا سيف للمستشفى.
اما نحن كل وحده تدعي بقلبها ان مايستوي شي بخالوه
هاي القلب يعني مب شي سهل ولا عادي ... الله يقومها بالسلامه يارب
بعد جم ساعه نطت شمه على صوت فوني ... سحبته من ايدي وردت على سيف

شمه: احللف انها بخير ..... طيب شو قالو شو استوى..... اكيد ؟؟؟..... طيب اروم ارمسها الحينه؟ ...... لالالا متى يتكم؟..... طيب

سكرت الفون وهي شاقه الحلج: امايه بترد فياهم بعد شوي
امايه: الحمدلله رب العالمين شو خبرهم الدختور؟
شمه: يقول مكثره زيوت مادري شو يوم برد بخبرونا ...بس اهم حايه انها بخير
امايه: الحمدلله

.............................. ........

.............................. ............

هالانسان كل يوم اكتشف فيه صفه حلوه...... بالعاده الشباب الي شراته مايحبو يطلعو مشاعرهم لامهم ولا ابوهم ... بس راشد غير ... بعد مارد امه من المستشفى يلس بحضنها وهو يسمي عليها .... يآآآآآلله شكثر حنون هالانسان

سلطان وكاب الدوام بأيده: كم مره اقولج لاتاكلي شي متروس زيوت بس ماطيعيني ...جيه امايه جان استوى بج شي
راشد يمسح على راسها: بسم الله عليها
عفرا: حتى القهوه تراهن ثنتينهن يلسن من صباح الله يشربن بهالقهوه وهن ماماكلات شي
فر سلطان ويهه على امه وخالته: حرام خافو على اعماركم مايستوي.... انتن ممنوعات من القهوه
ام سلطان والتعب بويها: وابويه في حد هالايام مايشرب قهوه
سلطان بتهديد: امايه لاتخليني امنع القهوه عن البيت شرات مامنعت اشياء قبله
ام سلطان: لالا وابويه اذا يانا حد بشو نظيفه
سلطان: عيل لاتشربي عسب لاتقفطي يوم ماتشوفي قهوه بالبيت

عفرا تساسرني: فديته رجال لك يأبرني رجال

فريت ويهي عليها وانا اضحك .... صدق خبله عفور هاي الأون زعلانه عليه

سيف يتثائب: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ منو بسير ويايه العين ؟
عفرا: كلنا بنسير بعد شو هاي منو ؟
سيف: عيل الي يبا يسير ينش يهز عمره
خالتي ام ناصر تطالع راشد: ها فديتك مابتوصلني العين؟
رفع راسه من على صدر امه: هههههه باجر بلحقكم ان شاء الله .... الحينه ابا ايلس حذال امايه
خالتيه: هيه زين تسوي .... انتبه لها لاتشرب قهوه عن يضربها سلطان
راشد: هههههههههههه
خالتيه: فديت هالضحكه هيه جيه فديتك مب مساع ويهك مخترع
راشد يطالعني ويرمسها: بوله عليج قرشوبتي

بالعلم ان الكلمه اونها موجهه لخالتيه ام ناصر .... بس هم قفطت ونشيت ويا عفرا
.... شليت قشاري وتوكلت لسياره سيف نتظر عفرا هانوم تي....

سيف: هالحماره وين سارت؟
خالتيه توايج من الجامه: يمكنها تودع الحبيب
سيف :لحول
يات عفرا وفتحت باب السياره: سوري فديتكم تأخرت صح
سيف: لاغناتي سيري بعدي يلسي شوي ( ويقلب رمسته الى زعيج) هاي اخر مرره انتظرج غير جيه بنقعج ...وريلج هو اليوصلج

شغل سيارته... والجيش منطرمين شراتي.... لان تعودنا بالفتره الاخيره على عصبيه سيف ....
شويه وقف سيارته ونزل يسلم على حد من الشباب ... ماعرفت منو الا لما عفرا يودت ايدي

همست لي بأذني: وابويه هاي حميدوه ... الله يلعنه من وين طلع لي بهالوقت
يودت ايدها عسب اهديها شوي بس ماشي البنت زايغه

عفرا: اكيد الحينه تذكرني انا قلت مع الايام بينساني وبفتك

يودت فوني وكتبت لها

( عفرا صلي على نبيج خلاص انسيه لشو زايغه اكيد نساج )

عفرا: والله لو يدري سلطان تدري شو بسوي فيني ....بيذبحني... اعرفه سلطان والله بيذبحني

يلست اهدي فيها بس ماشي ماهدت الا لما رد سيف للسياره وهو مبتسم ابتسامه هاديه.....كملنا طريجنا للعين والكل رقد بالسياره الا انا وسيف الياس يسوق وهو سرحان وبعالم ثاني..... تتوقع بشو يفكر سيف؟؟؟

جود ي الحلوه 08-02-2011 02:55 AM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
الج 27زء



....................

................
اقولك البنت حاولت تنتحر لو ما لحقت عليها ولا كان راحت فيها

عبدالله: ياريال ماتوقع كانت تبا تنتحر بالمعنى الي انت فهمته منها
راشد: فهمني يوم انا مافهمت



عبدالله: انت تقول انها بس هزت راسها انها هيه تبا تنتحر .... الموضوع مب جيه ... الموضوع انها قصدها مايهمها تعيش لو لا ......يعني ركبت على الخيل مب مقصدها انها تنتحر بس هم ماخافت على نفسها انها تموت
راشد: وشو الفرق
عبدالله: الفرق ان يوم تقدم على انتحار غير يوم تعيش وانت مب مهتم انك تكون عايش
.....شي ناس وايد جيه في الدنيا بس روحهم ماشي
راشد: يعني من جيه ماطاعت يوم قلت لها توقف
عبدالله: هيه اتوقع هاي تأثير صوتها الي سمعته....... استوى عندها اضطربات نفسيه وبما انها تحب الخيول سارت تطلع كل حرتها فيهم ..... من جيه انصحكم بخيولها

....طلعت من عند عبدالله متوكل للبيت وانا براسي مليون فكره .... لازم اخبر عفرا بالموضوع قبل... بعدين اتصرف

سلطان يرفع شعره: وعليك السلام
راشد: الساعه 7 الحينه ماعندك دوام شو
سلطان : ماشي دوام اليوم
طالعته وهو يحزم خيوط السبورت: شو تبا بالرياضه ياريال؟
سلطان: مادري شو الموضوع ويايه كل يوم والثاني وزني يزيد عن قبل
راشد: ههههههههههه من بركات عفرا هاي يومين بس وزاد جيه عيل يوم تعرس شو بيستوي
سلطان: المهم ماعلينا خبرتك امايه ان سهيل بيملج اسبوع الياي؟
راشد: هيه خبرتني شمه
سلطان: شممه!!!! صدق انها مضيعه المذهب
راشد: ههههههههههههه تعيبني هالبنت والله
خزني بعينه: هيه لانها شراتك بالضبط
راشد: انا احب البنت الجريئه مب المنطرمه واونها مقفطه ومدري شو
سلطان: صدق انك خربان...
راشد: بتخبرك سمعت ربيعك جعفر تعبان شو عنده؟
سلطان يسكر القميص: والله على السمعته عنده قرحات بمعدته
راشد: حليله مايستاهل
سلطان: المهم متى بتسير العين؟
راشد: الحينه بس ادخل اطمن على امايه وبسير
قال وهو يطوفني: عيل سير طلعت عنها وهي تتحلطم

دخلت لداخل وانا اضحك على سلطان ... حليلهم منذ الازل امايه وسلطان في حرب لاتنتهي
سلطان يحاسبها على دوها واكلها وهي تحاسبه على رياضته

( ها شحالج ام رشود)

قلتها وانا احب راسها ويلس بحضنها كالعاده

امايه: ههههههه شو ام رشود لو يسمعك سلطان لا يصلب بدنك
راشد: شو يسمعه امايه خلج عنه شحالج فديتج
امايه: بخير ياعسى عمرك كله بخير .......... ماسرت العين شو
راشد: لالا مايستوي اسير قبل لا اودع غرشوبتي
امايه: ياكثر غراشيبك انت
راشد: هههههههههه بس انتي احلاهم وربج
امايه: هيه بايع رمسات
راشد: افا امايه افا ليس هذا العشم فيج
امايه: اقول نش سير العين بدل حوسه هالسان مالتك
نشيت وانا حايس بوزي: هاي وانا ولدج تروغيني جيه..... قولي بعد انج حصلتيني معقوق حذال مسيد علي
امايه: لالا حذال مسيد جميرا
راشد: امايه لالاتقولي جيه
امايه: ههههههههه شو اسوي بك اون حصلتك معقوق........ سير الغالي حافظك الله ويوم توصل العين خبر ابوك
راشد: ان شاء الله فديتج باي
امايه: مع السلامه

.............................. ..................

.............................. ....................

حسام ولد خالج بالميلس ينتظرج؟!! مابتسيري له شو؟!!!

طالعت سهيل الدخل علينا انا وعفور المطبخ ..... فريت ويهي الصوب الثاني وانا مقتاضه
مابا اسير له ...... احس بضيح من ايلس ويا حد من عيال خالي

سهيل: ان تبي اسير ايلس وياج ماعنديه مانع.... بس ولد خالج اون يبا يمرسج برمسه عائليه

التفت عليه وابتسمت له ابتسامه من ورى قلبي من قهري على حساموه.....تلبست الغشوه وسرت للميلس وانا اتحسب على حسام الجلب

حسام: ياحي بنت العمه حياه

يلست في الصوب الثاني من الميلس وحطيت ريل على ريل......
شخصيتي القويه احاول اتغمصها يوم ايلس ويا هالاشكال..... لاني بالنهايه اعرف شو مطلبهم ولشو هالزيارات

حسام: والله ولهنا عليج

تمللت بيلستي عسب يحس على عمره ويدخل بالموضوع على طول

حسام: شو مصبرج ومسكنج بيت جيه من بعد العز الكنتي فيه؟؟؟ والله انج غريبه!!!

طالعته وانا مفوله من كلامه السخيف

حسام: سوري والله مب هاي قصدي بس ...... امم ماعلينا..... شرات هاليوم توفا ابوج وعمتيه وخليفه من جيه ان

,,قطعت كلامه يوم نشيت وانا قلبي يشب نار .... مابا اذكر مابا.... الواحد مايروم ينسى يعني؟؟؟؟؟؟؟,,,


حاولت اطلع من الميلس بس يودني من يدي يوم وصلت الحوش: الريم انا خايف عليج من جيه يتج

فريت ويهي الصوب الثاني وعيني تصب دموع...... نفاق في نفاق اكررهم
.... حاولت اسحب ايدي منه بس كانت ايده اقوى عني ..... ابا اصرخ بويهه مابا اسمع حسك ولا ابا اسمع رمستك انت اكثر انسان اكرهه انت الي وصلت اخويه خليفه للي كان فيه ربي ياخذك
.... بس في حد ثاني وصل له هالرمسه بكس ياله على ويهه...

فريت ويهي على راشد وانا اشهق ........ نش حسام وهو مقتاض وعفد على راشد

حسام: آآآآه يالجلب
راشد يضربه: انت الجلب

....... لالالالا الا حسام ياراشد .... هاي يكفي جسمه جثثه بكسر راشد تكسير.....
كنت ابا احاول افك من بينهم وانا دموعي تصب.....مب خوف على ولد خالي .... خوف على راشد لايستوي به شي....
سحبني سيف عنهم يوم طلع على حس زعيجهم

سيف يود راشد: خلالالاص راشد خلاص
راشد يمسح الدم من فمه: هالجلب كان ماسك الريم

عفد حسام مره ثانيه على راشد بس هالمره يلس يضربه بطنه ....
طلع سهيل ورام يفاجهم لان اقوى عن سيف,,,,,

سيف وهو ميود راشد: اسمعني تي تزور الريم قلنا ماعليه بس تي وتكافخ خلق الله بيتنا هاي الي مابنرضاها
حسام: قول هالكلام لهاي الياي من الشارع ويكافخ
راشد يبا يعفد عليه بس ميود من سيف: انت ولد الشوارع يالهرم يالدرام

سار سهيل صوب حسام وطلع به لبرع البيت ..... اما انا سرت صوب راشد ابا اطمن عليه
.....يودت طرف شيلتي ويلست امسح دمه المخيس ويهه

سيف كان ميود ضحكته بعد مافهم الموضوع ان راشد اصلا مايعرف ان حسام يكون ولد خالي!!!! .... بس مارام يستحمل اكثر عن دقايق ونقع ضحك

خزه راشد: وانت تضحك يالهرم
سيف يلس حذاله: هههههههههههه هاي ولد خالها هههههههههه

انا الثانيه كتمت ضحكتي ..... بس يوم فر راشد ويهه علي وهو مستغرب غمضني!!!! .... الولد وايد ينزف زغت لايستوي به شي وسرت لداخل عسب ايب المعقمات.....

آآآآآه

آآآآآوش

آآآآآآآآآآح

هالكلمات كانت تصدر من راشد الدلوع عقوله سيف ههههههههه.... انا اعقم جروحه من صوب وسيف من الصوب الثاني ميوده عن لايسحب عمره من حراره المعقم

سيف: ويعه اصلب عمرك حشىىى ياهل مب ريال
راشد: لاتخليني الحينه اكافخك انت الثاني
سيف: هههههههه لالا زيغتني جيه
راشد يطالعني بويهه المحمر من حراره المعقم: خلاص الريم والله حار.... شو هاي تعقميني بفلفل عسب تنتقمي لولد خالج مني

ابتسمت بويهه برائه مصطنعه وانا احط على جرحه البويهه كميه اكبر ....ههههههه جيه نذاله عسب لايعيد هالرمسه اون انتقم لولد خالي

راشد يسحب ايدي عن ويهه: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآوش خيبه
سيف: هههههههههههههههههه زين تسوي به
راشد: والله الحينه اكافخك شرات مكافخت هالدرام
سيف: هههههههه اقول اسكت دخيلك الحينه اون انت الكافخته .... والله لو ماطلعنا جان انت الحينه نقرأ عليك الفاتحه
راشد يعض شفايفه: أأأخ بس لو هديتني عليه
سيف: لالالا دخيلك شو كنت بتسوي ..... سير لل شو قال هديتني عليه

يود راشد المخده الحذاله وكافخ بها سيف....... نشيت عنهم للمطبخ وانا اضحك على هالاثنينه
.... بس ضحكتي اختفت يوم يلست افكر شقايل راشد سوى جيه؟؟...
...... راشد لا ولد عمي ولا ولد خالي؟؟....
... و منصب نفسه انه انسان مسؤول عني ....ولا يبا حد يلمسني !
... بس الي اعرفه اني حبيت هالتنصيب!!!!! وارتحت له واحس اني ماروم استغني عن هالشعور....

عفرا: هالو ريومه
فريت ويهي عليها .... وحصلتها زايغه
عفرا: سيف يقول ان تضاربو راشد ولد خالج عسى ماصابج شي فديتج؟

ابتسمت بويهها وهزيت راسي بإيجاب

عفرا: ههههههه حليله رشود متكافخ..... الحينه اون هو الي نقذج واستوى به جيه عيل ولد خالج شو استوى به

ضحكت من خاطري على مطناز عفير
.... يودتني و سحبتني من ايدي لصاله

وقفت جدام راشد: بات مان رشود ولا تباني اسميك زورو ولالالالا الرجل الاخضر الي تبا بس اهم حايه مشكور لأنقاذك الاميره سندريلا الريم( وترفع ايدي بحركه مسرحيه)
راشد : عنلاتج يالحماره اون الرجل الاخضر
عفرا: لالا رشود انت لازم تتكرم
سيف المتمد على الكرسي: تكررم طالعي ويه وبروحج تعرفي التكريم
عفرا: هههههههههههههههه حليلك يارشود كافوخك

كفخت عفرا على كتفها عسب تنطب .... مايستوي الولد ناقذني وهم ماسكينه مطنزه ههههههه اوني مصدقه عمري ناقذني

راشد بمقايض لعفير: يويوي طالعي من التكافخ يويوي

كانت بتكافخ وياه بس سحبتها لفوق نكمل شغلنا..... ونشل قشارنا..

.............................. ........

.............................. ..................

وي فديتك منو مسوي بك جيه........... ويعه تويعه ان شاء الله........... وي فديتك تعال تعال ايلس بحضني

طالعتهم بنص عين.... ماشاء الله متى هالوئام والمحبه من بين امايه وراشد!!!!!...

راشد يطالعني وهو بحضن امايه: ويه خالتيه في ناس متقايضه
امايه: هههههههههههه ماعليك منه بس خبرني شو سويت بحساموه
راشد : اوه سكتي خالوه كافخته كافخته لو مايودني هاي ولدج ولا جان الحينه انتي بفاتحته
امايه: ويعه تويعه ومنو قال لك اني بحضر فاتحه هالخايس حسيم
راشد: اقولج يا انه ياله ذاج البكس على عيينه فره فرتين...... لالالا ثلاث فرات جيه مدري اربع والله مانتبهت
امايه ناقعه من جذبه: ههههه هيه باين من ويهك ان انت الباكسته فديتك ههههه
سيف: ههههههههههه تستاهل يا اكبر لوتي
راشد: جيه خالوه تشمتي الاعداء فينا؟
امايه: ماعليك من هالمتقايض هاي
راشد ياكل من ايد امي تمر: هيه عارف يخالوه
امايه: كل فديتك تمر زين لك ... مب شرات هاي لاتمر ولا رطب
سيف: المهم رشود انا اباك يوم نرد دبي بخدمه
عدل يلسته وهو يطالعني: شو هاي الخدمه؟
تبسمت بويهه: ابا تختار لي جيه جهاز لاب توب شغل نعم
راشد:!!!!!!!!!!!!!!!!!
سيف: شو بلاك ياريال عيونك الزرقا بس لايطلعو
راشد: شو تبا به؟؟ انت ماتحب اليلسه عليه شقايل مره وحده تشتري
سيف: جيه بعدين اخبرك
راشد: طيب يالله نش نشل قشارك اسمع خالتيه تقول انك للحينه ماحركت شي
سيف: دخيلك ياريال ايلس بس مالنا بارض على طيحتك بالمستشفى اون نشل

بصراحه قلتها عن حسن نيه بس اسلوبي وايد مستوي زفت هالايام!!!!!..... راشد حزت بخاطره هالرمسه وحاول ان ما يبين لي هالشي .... بس الا راشد هاي كل مشاعره مفضوحه بويهه ... تلومت بنفسي يوم شفت ويهه انقلب من بعد رمستي
... نشيت ويلست صوبه ....سحبت راسه وحبيته....

سيف: والله ماكنت اقصد
راشد يسوي عمره عادي: عشو؟
سيف: عرمستي
راشد: لا مامستوي شي ...... ( فر ويهه عني لأمايه) المهم خالوه سمعنا سهيل بملج؟
امايه وهي تخزني وترمس راشد: هيه فديتك امك خبرتك؟
راشد: لا شمه .... وينه سهيل؟
امايه: سار لربوعه فديتك
راشد: اها

نشينا انا وراشد صوب غرفتيه عسب يتسبح من دمومه المخيسه ويهه وجسمه ......

فريت ويهي عليه وانا احج راسي: رشود
رد علي بدون مايطالعني وهو يشل ملابسه: نعم
سيف: آآآآآآآآآسف والله اسف رمستي كانت وايد خايسه
طالعني : خلالالالاص ياريال وبعدين مب انت اول ولا اخر حد عق علي هالرمسه شي ناس قبلك وبعدك بعقوها يعني ملزوم اتعود
سرت احب راسه مره ثانيه: لاتقول جيه ... مب انا الي اعق رمسات رشود بس تعبيري مستوي خايس هاليومين .... لأني انا صدق خايف عليك
ابتسم: فاهمك لاتسوي لي فيها شرات البنات ازعل منك يومين ومدري شو ... خوز عني بس ابا اتسبح ولا عايبنك شكلي بالدم
سيف: ههههه تقريبا
راشد: هيه انت وبنت عمك تبو تنتقمو لحساموه
عقيت نفسي عشبريه بأرتياح: ههههههههه يارجل ماحصلت الا حساموه نتقم منك له اسميك مضيع
يفصخ ساعته: هيه بعد انا واخويه على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب
سيف: حرام عليك حليلها الريم وايد زاغت عليك .... هههههه ماطلعت الا وهي اون تكافخ بحسام تباه يفج عنك بس وين جثه مايتأثر بجم ضربه
يدخل الحمام : شو جثه قول درام الهير
سيف: ههههههههههههههههه خسك الله

دخل عني الحمام يتسبح.... اما انا تمدت براحه عشبريتي وانا افكر بلاب توبي المنتظر....
اكيد في حد فيكم محتاس شرات راشد يبا يعرف شو موضوع الاب ......امم انا اخبركم
من بعد وفاه حمدان كنت يالس ويا حميد ذاج اليوم....

حميد: والله المنتدى سمعت ان حده هالشهر وان ماتم الدفع بيتسكر
سيف: طيب انت منو خبرك؟
حميد: تذكر ربيعنا رابح؟؟؟.... هاي مسجل بمنتدى حمدان وهو الي خبرني يقول حرام منتدى شرات منتداه يتسكر نشيط وماشاء الله شي اعضاء وايد فيه
سيف: انا بدفع وبرد هالمنتدى بس عسب شي واحد
حميد: شو؟؟؟
سيف: عسب يظل ذكر حمدان عند اعضائه مستمر.....

رديت بذاكرتي يوم طلع راشد وهو ينشف شعره بالفوطه......

راشد: شو مابتخبرني بسالفه الاب توب
سرت صوبه وسحبته: تعال نتعشى واخبرك .....

.............................. ....

.............................. ..

شاي.... قهوه... حليب .... بلاليط ... بعد جبدي لقيمات هههههه

هالاشيا كانت من حولنا ونحن يالسين بالحوش .... ماشاء الله الجو قام يبرد ويستوي حلو

راشد: فديت عمرج خالوه ماروم لقيماتج لها طعم ثاني
مدت عفرا ايدها عسب تاخذ بس ضربتها عليها بسرعه: عييب ماشي حد ياكل منه غيري
عفرا تحج ايدها: ويعه يالهرم ابا وحده اجرب بس
راشد: يالله جلبي ويهج ... اون بتجربي... بس مساع يوم قلت لخالوه ابا لقيمات تناقعتو علي ضحك..... والحينه تبي تاكلي يالله جلبي ويهج بس
سيف: وانا رشود ما اجرب؟
راشد: انت اذا تبا كل رطب ماشي لقيمات
سيف: يالزطي
عفرا تغمز لي: طيب الريم مشتهيه لقيمات عطني اشل لها لغرفتها
فريت ويهي على خالوه: ...... خالوه وينها بنتكم؟
خالتيه: بغرفتها فديتك
راشد: يعني عفرا ماتجذب علي؟؟
خالتيه: هههههههه يمكن تجذب .... يمكن تشله وتاكله بدل ماتاشله لريم
حبيتها بخدها: امواح فديتج يالمحققه كونانه
عفرا: طالع امايه تجذبيني حذال اكبر لوتي ؟؟؟
راشد: انا اكبر لوتي يا بسكوت مأكول نصه
عفرا: ههههههههههه خسك الله... لا صدقي ماجذب البنت شمت ريحته واشتهته .... لو تدري ان مسوى لك جان ماشتهته لان تدري بك زطي

لالالالالالالالا الا الريم كل شي ولا هالجميله ... مديت ايدي وقرفت لها ..... بس نشيت ويا عفرا اون عسب اشوف صدق بتعطي الريم لو لا.... اما السبب الحقيقي والصدقي والضارب مخفي اني ابا اشوفها ... هالبنت تعرفو شو خاطري اسوي بها؟؟؟.... ايلسها على كرسي وايلس اطالع بها وبس ....

فتحت لنا الباب وهي رافعه شعرها بشكل محتاس ومتلبسه بجامه ورديه عاطيتها شاكل ناعم اكثر.... اويل حالي انا

عفرا : هالقيمات اصتنقصه لج هالوتي ( وتأشر علي)
رديت عليها وانا بروحي بعالم ثاني: هاه .... هيه
كفختني عفير على كتفي.....: بسك كليت البنت بمناظرك
هالشي خلاني اتويع لان شكلها ضربتني بمحل ما ضربني فيها درام الهير حسام : آآآآآآآآي
عفرا: سوري سوري رشود والله ماكنت ادري ان بعورك
رديت عليها وانا اهمز كتفي: خيبه.... عليج ايد جنها ملاس ام ام خماس
عفرا: ههههههههه ام ام خماس يامطولها

فريت ويهي على الريم الي كانت تطالعني بعينها الزايغه علي..... الشيمه ياناس حد منكم يطلب اسعاف ماروم انا جيه على هالبنت ... بصراحه انا الحينه بعالم ثاني مابا حد يعكر علي هالعالم.... عيونها لها كلام خاص .. كل ما اطالعهم ايني شعور يحرك اشياء وايد بقلبي ...نظرات الانكسار الي بعينها كسرتها بنظرات الامل من عيني ... نظرات الوحده كسرتها بنظرات الشوق من عيني..... نظرات اليأس بعينها كسرتها بنظرات الحب من عيني... هالاشيا تشكلت على ابتسامه ارتسمت على شفايفنا وصوت تنهيده طلعت منا...نقعت عفرا

عفرا تطالعنا ومكفته ايديها: هههههههههههههه ماروم عليكم
مدينا ايدنا نحن الاثنينا وضربنها على راسها

عفرا: آآآآآآآآآآآآآآي يالوث
راشد: محد لوث غيرج ع ريحتج خايسه عفير شقايل بيستحمل سلطان جيه؟ اف ( وسديت خشمي علامه ان ريحتها خايسه)
عفرا وصدقت رمستي وطالعتني بنظرات زايغه: صدق رويشد فيني ريحه؟
طالعت الريم : هيه صح الريم ؟؟؟؟

هزت الريم راسها بالايجاب وسدت خشمها هي الثانيه هههههههههههههههه ... هالشي خلانا مانشوف غير غبار عفرا هههههه

فريت ويهي على الريم: هاي بنت عمج مقصه بسرعه الواحد يروم عليها
الريم: ابتسمت ابتسامه عريضه تعطيها شكل طر
سندت عمري على اليدار: امم وانتي؟؟؟في حد يروم عليج؟؟ بصراحه انا ماتوقع هالشي...
الريم: ابتسمت هالمره ابتسامه خجوله مع خدودها المحمره
راشد: تدري شو ؟
الريم: طالعتني بنظرات تسائل
قربت شفايفي من اذنها وهمست: انتي حلوه


رميت هالجمله.... ونزلت لتحت لا اتهور اكثر عن جيه.... اسميني انسى عمري يوم اطالعها
هالبنت ساحره... انتظرت عفرا تخلص سبوحها ويلست وياها نتكلم عن اسرار خاصه مابخبركم عنها
.............................

جود ي الحلوه 08-02-2011 02:57 AM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
الج 28 زء
.............................. .


آآآآآآآآآآآآي بسك عورتني
جاسم: خليني بسوي لج تسريحه ولا اروع
سحبت شعرها من ايدي: خلاص حبيبي تراك حست شعري
رديت ايود شعرها: يالله جب جب انا ريلج لازم تسمعي رمستي
روضه تبا تنش من على الكرسي: ههههههه والله ادري انك ريلي بس عاده شعري قطعته
يودتها : طيب خلاص بس بمشطه لج
روضه بتهديد: بس تمشطه
جاسم: ههههه طيب

طاعتني وردت تيلس على الكرسي ..... يودت شعرها ويلست امشط به بتمتع
فديت هالشعر ياحلوه والله ... حطيت المشط على الطاوله بعد ماحسيت انها ملت ... ويلست حذالها على الكرسي

جاسم: رويض
روضه تحرك شعرها بصبوعها: يالبيه
قربت صوبها وحطيت ايدي وراها:لبيتي حايه عيوني ......... امم روضتي ماتحسي بملل ويايه؟
طالعتني بنظرات خجوله: لا شو هالرمسه جسوم
حجيت شعري: امم شو رايج نسير المطعم الي بذاج اليوم
روضه تتمد على الكرسي: لأ جسوم خلنا بالفندق احسن ماحب الحوسه وايد
جاسم: وابويه نحن ياين نيلس بفنادق؟
مدت البرطم: جسوم
ابتسمت بويها: من عيوني خلاص نتعشا هنا
عدلت يلستها: شو رايك اطبخ ل
قاطعتها: لالالالا ماشي طبخ انتي بس يلسي والاكل اي حذالج
روضه: بس انا احب الطبخ
جاسم: رويض لاتيبي لي جلطه انا ماخذتج عسب تطبخي يلسي بس
روضه: ايلس شو
جاسم: يلسي اطالع بج تراني ماخذتج تطبخي
روضه: هم جبروك تاخذني مب انت الي اخذتني

انصدمت من رمستها.... انا ادري انها تقول جيه عسب انها تحس نفسها مفروضه علي ..بس هالرمسه اكررها لان وايد اسمعها منها هاليومين

نشيت وانا مفول ومسوي عمري زعلان: جيه رمستج؟؟؟؟؟ لو ما اباج جان ما قلت لابويه هيه يوم رمسني بموضوعج تراني بعد ريال وقراراتي بيدي ....

قلت لها جيه وسرت عنها لصوب الشبريه اغطي عمري اوني زعلان منها وما با اشوفها .... حسيت بها تصعد للشبريه وتقرب صوبي

حركت كتفي: جسوم

مارديت عليها ... احسسن عسب تتأدب ولا تعق رمسات شرات جيه اون جبروك

سحبت الحاف من على راسي: جسوم عاده هاي انا البنت وماسوي هاي الحركات.... جسوم طالعني

فريت ويهي عنها الصوب الثاني وانا حايس بوزي

روضه تفر ويهي بايدها: طالعني جسوم يوم ارمسك
خوزت ايدها عني: شو تبي مب انا بعد مجبور عليج شقايل يايه ترمسيني؟
نكست راسها: مب هاي قصدي
جاسم: عيل شو قصدج؟
روضه تحرك شعري بنعومه: جسوم والله والله ماعيدها بس لاتزعل مني
جاسم: كم مره تقولي والله..... وماشوف شي .......يومين وترد حليمه على عادتها القديمه
روضه: حرام عليك انا جيه؟ يعني جذابه؟ الله يسامحك
جاسم: لاتقلبي الرمسه علي الحينه
روضه: خلاص طيب قلت لك مابعيدها
جاسم: بوسيني واسامحج



روضه: هههه ماطلبت يالشيخ

قربت مني تبا تبوس خدي.... بس يوم يات بتبوسني على خدي فريت ويهي لها بسرعه ويات بوستها بمكان ثاني خلاها تقفط

كفختني على كتفي: ياحمار
جاسم: ههههههههههههههههههههه
روضه بويها المحمر: ويعه
جاسم: ههههههههههههههههههه
ردت تكفخني: ويعه لاتضحك
جاسم: هههههههههههههه بصراحه بوستج فنانه
حاست بوزها: ويعه خلاص عاده بسك ضحك
جاسم: هههههههههههههه
روضه: يالخايس اخر مره ابوسك
يودت ايدها وسحبتها لعندي: مب بكيفج..

.............................. ..............

.............................. ............

عفرا: خساره امايه متى سار رشود؟
امايه: شو تبي بالريال؟
عفرا: عندي جم حايه ابا اعطيها وياه يوصلها لشمامي
امايه: لشو هالحوسه نحن اليوم بنحدر دبي شو تبي تعابلي على الريال

سكت عن امايه... هيه هاليومين مستويه قيس وليلى ويا رويشد ..... خسه الله متى سار هالخبل .....كنت ابا اقوله حايه يالله ماعليه خيرها بغيرها المره اليايه...
يودت فوني وانا انتظر رد سلطوني غناتي على رسالتي.... بس الاخ مايرد على المسجات الا بطلعت الروح وياليت رد طويل الا رد ماشي اقصر منه... لان ريلي فديته مايروم يكتب بسرعه بالفون ههههههه

( بتنور دبي)

لالا كلفت خاطرك بعلي على هالمسج الخورافي اون بتنور دبي .... هالريال ماشي عنده رومانسيه بالرمسه.... رومانسيته كلها بالفعل خخخخخخخ

( منوره بوجودك غناتي .....مايستوي يوم نستقر بيتنا اليديد لالازم ولا بد تي تزورنا عسب نضيفك ورق عنب ههههههههه)

الي يقرأ مسجاتي يقول هاي منقعه ضحك ويا سلطان.... وهو بالواقع من اشوفه انقع برمستي وارتبك ...

( ههه)

يوم قريت هالمقاله المطوله اقصد المسج فريت فوني مقتاضه عشبريتي وطلعت لريومه اساعدها على اخر ماتبقى من قشارها لانها حليلها وايد لوازمها....
اون ههه ... انزين ياريال خلها اربع هههه كلف خاطره ب 3 هاهات

عفرا: ريومه بقولج شي

طالعتني وهي ترفع شعرها بعد مارفعت الكرتونه

ابتسمت بخبث: رشود سار دبي قبلنا

فرت ويها عني وهي كاتمه ضحكتها على خبالي ...... هالاثنينه بعد تنهيده ذاج اليوم بصممت بالعشر انهم خلالالاص ذايبين في بعض بس يبالهم حد منهم يعترف بهالشي
وانا الي بخليهم يعترفو ....

شلينا كل شي وخذيناه لبرع......
رفعت ظهري وانا أتألم .... اف وايد يويعني يبالي حمام دافي يكمد لي جسمي ... بس ماشي وقت .............هاهو النداء عم ينادي

سيف: يالله مابا حد يتأخر السياره مشغله الي مايابا يلس بالعين ينش
امايه: انا بسير ويا سهيل
سيف: ههههههاي سهيل مطير قبلج ويا ابويه
امايه: في ذمتك ؟
سيف: هههههههه قصو عليها حليلج امايه
امايه: طيب قوم بو هنود شلو القشار بسيايرهم؟
سيف: هههههههههههه اون بو هنود هيه امايه شلوها من زمان
امايه تلبس برقعها: ابا اسلم على يارتنا فديتك
سيف: انا شو قلت لكم امايه الي يبا يسلم جان سلم من الليل جيه بنتأخر امايه
امايه: هيه فديتك سلمت عليها بس مايستوي الحينه اطلع وماسلم
سيف: شو امايه هو حلاو مرتين تسلمي؟؟؟
خذت الدليل : خلاص ياكثر لغوتك يود هالدليل
سيف: حشى عليج ماترومي تفارقيهم حتى بالسياره
امايه: سويف عن الغوه الزايده يالله اشوفك
سيف اونه متأثر: هيه غيري له اللسان الحلو وانا ولدج من لحمج وعظمج من رحمج وأحشائج المقطعه يوم تقطعت وانتي تطلعيني وانا ولدج الحبلي السري مرتبط بحبلج جيه امايه جيه تعامليني
عفرا: خسك الله اون احشائج المقطعه
فر ويهه علي: وانتي شو موقفج وماسرتي تتلبسي هاه ... طالعي شيختج الريم شقايل متلبسه وانتي لأ يالبقره

سرت عنه اتلبس لاتيني فلعه منه ...... وركبت السياره بعد مايلسو يعدو لي العد التنازلي ولا بيمشو عني .... بصراحه المفترض نيلس نصيح على طلعتنا من البيت ... بس سويف يخلي الواحد يتأثر ؟؟؟ ابد يلس يتمسخر اونه متأثر وحالته لله

سيف اون يشاهق: امايه ناوليني الكلنكس دخيلج
كفخته على راسه: ويعه هاي البيت الي انولدت فيه وطلعت عقولتك من احشائي المقطعه ويالس تتمسخر انك طلعت منه
سيف يهز راسه بأسف اون متأثر: لأ لأ ماروم احس روحي بتطلع من محلها انتو شلعتو روحي يوم شلعتوني من بيتنا
عفرا: اقول اخويه طالع الدرب ولا يكثر عقوله اهل السعويه

مد ايده ويود طرف شيله امايه لخشمه اون بوخر سنسونه ...
سحبت الشيله منه: ويعه يالطفس
سيف: عيل اقولج ناوليني كلنكس وماطعتي
عفرا: سواف شحال ريضانه عقولتك؟ رمستها هاليومين؟
سيف: هيه رمستها بخير وتسلم عليكم
عفرا: الله يسلمها يارب

حل السكوت على السياره يوم شفنا بالدرب حادث!!!! .....
.....الحادث وايد مفجع.....
عائله كامله على الرمل ومغطيه بأقمشه بيضا ... مما يدل ان العائله كلها مات!!!!!
هالشي خلا الريم تطالع من الجامه تحاول تشوف شو مستوي ... يودتها وسحبتها بسرعه ماباها تطالع مناظر جيه بروحها ماتتحمل طروى الحادث شقايل تطالعه ...
ناظرتني بعينها الملاينه دموع .... دقايق ورمت عمرها بحضني تصيح بصوتها

امايه: بنتيه فديتج حطي الرحمن بصدرج
عفرا: خلاص ريومه صلي على النبي
امايه: يابنتيه هاي امر الله العني الشيطان فديتج
عفرا: سواف ناولني الماي
رفعت راسها وشربتها ماي عسب تهدا... بس اعرفها مابتسكت الا يوم ترقد ... حطيت راسها على كتفي وانا امسح عليه... هالبنت كل ما اقول حالها بكون احسن ... يطلع شي يكدر عليها حياتها .......دقايق مرت ورقدت على صوت شهيقها...

............................
............................


اليوم يوم مميز بالنسبه لي....... بتقولو شقايل مميز؟
مميز لان اليوم قوم خالوه استقرو واخيرا حذالنا .....
بصراحه خاطريه اسوي حفله هههههههه......
بس حفله على هالشكل العالمي؟؟؟ .... الي يطالعنا يقول هايلا طالعين من مقبره
انا الحينه بغرفه عفير ويا البنات وبستي حبوبتي ويالسين نرتب قشارها
على صوت اغاني راشد الماجد

عفرا: شموه ذكريني بقولج شي بعدين ( وتغمز لي)
شمه: ويعه خبريني الحينه ماروم اصبر انا ... تدري بي
حطت ملابسها بالكبت: حشىىى عليج فضول مب طبيعي
شمه: اقول عفير يوم نخلص غرفتج نسير غرفه ريومه... طالعيها حليلها تعابل بغرفتج قبل غرفتها
الريم: التفت علي تبتسم وهي ترتب عطور عفرا
عفرا: هيه اكيد شايفتني مضيعه المذهب شو

دخل علينا سيف وهو يسحب كرتون وحذاله رشود اون يساعده: ويعه عفيروه شو حاطه بهالكرتون
شقت حلجها: هع هع هاي مب حقي هاي حق ريوم
الريم : ابتسمت بخجل وهيه كاتمه ضحكتها
مسح سيف عرقه من يبهته وهو يناهي: حششى شاله البيت كله بهاي
فريت ويهي على رشود الي كان يطالع ريوم وهو بعالم ثاني ههههه حليله اخويه اسميه دومه فاضح عمره بمشاعره: حوه الو يالناس يالي هناك
خزني بعينه: شو تبغي ؟
شمه: سير طالع امايه ترى ماشي حد بالبيت غيرها
راشد: وين سلطان؟
نطت عفرا: بالدوام
راشد يكلم سيف: اندوك طالع اختك شقايل نطت من يبنا طاريه .....( ورد فر ويهه على عفير) بالدوام اون سيري لحقي على ريلج يجذب عليج
حطت ايدها على خصرها معصبه: ويعه شو هالرمسه الطفسه شراتك
راشد: عاده لاتقولي ماخبرج ان مستأجر شقه؟
عفرا صدقت الرمسه: احللف ان مستأجر...؟؟؟؟
كفختها على راسها: مالت عليج وانتي بسرعه تصدقي رمسته يالبقره
راشد وهو يلس على شبريتها: هههههههههههه خليها بنت خالتج مقصه .... ذاج اليوم سارت تسبح بسبتي هههههههههههههههههه
عفرا: احلف ان ماكان شي ريحه فيني
راشد يحط ايده على حلجه: ههههههههههه والله انج خبله
سارت صوبه ويودت المخده تضربه بها: يالخايس
راشد من تحت المخده: آآآي ايدي تويعني آآي
خوزها سيف بسرعه: ياحماره الريال يده تعوره
يلست حذاله بتأنيب ضمير: رشود عورتك
نش من عشبريتها: اون رشود عورتك .... المهم اخليكم بسير لامايه

طلع راشد من صوب ويلست عفرا تصيح من صوب ثاني

سيف: لحول الحينه اني شو ياينج على الصياح
عفرا: اخاف صدق عورته .... يمكن زعل
سيف: لالا مازعل انا ادري شو في راشد لاتخافي
عفرا: في ذمتك؟
سيف: هيه ( فر ويهه للبسه مالتي وهي تلعب ) هاي شو تسوي هنا
شمه: هاي مالتي
سيف: وع
شمه: ويعه لاتقول عنها وع
سيف يرفسها ويربع وراها لبرع: تش يالله يالله برع
ربعت وراه وانا ازاعج: يحمار هي
طلع سهيل : عشو هالزعيج هاي
سرت صوبه ويودت ايده: سهول خبره يخلي شمسه يالس يضربها الخايس
سهيل يزاعج عليه: سويف ويعه ان شاء الله
سيف ياي صوبنا: شمسه؟؟؟؟ الحمدلله والشكر
قلت وانا اخذها يوم يات صوبي بعد ماتركها سويف الوحش: احسن من اسمك .... سيف اون سيف..... سيف لو سجين هههههههههه
سيف: الا قولي عسى سيف يقطع رقبتج قولي امين
سهيل: هيه ويعه .........ان شاء الله يقطع رقبتك انت هب هي
سيف: آآآه ياحمار انا اخوك من لحمك ومن دمك وطلعنا من نفس الاحشاء ... اما هاي البقره مجرد خطيبتك
سهيل: الهي هاي بتستوي حرمتي باجر
سيف: اف اذا الله احيانا لباجر عاده
سهيل: اذا انت تبا تموت براحتك اما نحن بنتزوج وبنيب عيال بعد
سيف: هيه بتيب متعب وفهد ومونيره
شمه: هههههههههههههههههه منيره يسموها يالخبل هب مونيره
سيف: سمعو عاده هاي انا اقول لكم من الحينه لالازم تسمو حد من عيالكم سيف ولالالا والله هاي انا اقولها لا اصفهم جيه حذال بعض واخذ غاز اصبه عليهم واحرقهم لين مايستو سود شرات سواق يارنا
شمه: ويعه يالمتوحش ...........وبعدين انت قلت راشد بسمي سيف شقايل بعد نحن نسمي
سيف: هيه حتى سلطان بعد بيسمي سيف ......كلكم تسمو سيف
شمه: ماشاء الله عسب اذا استوى حرب عنا بعيد الشر اللهم احفظ بلدنا يارب واجلعها بأمن وسلام ... هيه عسب اذا استوى حرب يستوي شي سيوف وايد عندنا هههههههههههه لو مسميك عمي رشاش مب جان احسن؟
سهيل: هههههههههههههههه لالالا احسن كلاش نكوف
ضربت كفي بكفه نتمسخر: هههههههههههه جفك جفك
سيف: الحمدلله والشكر
شمه: المهم سواف سير لراشد اخاف صحيح يويعه شي لو ماشي
سيف: هيه هاي انا بسير يالله تشاو
سهيل: تشاو بعينك

سرت عنهم لصوب غرفه عفير نكمل شغلنا ........آآآي ياظهري

.............................
.............................. .....

جود ي الحلوه 08-02-2011 03:00 AM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
.............................

الج 29 زء
.............................. .....



اليوم كان يوم متعب وشاق............ لدرجه خلصنا اشغالنا وتمدنا على الشبريه ونحن نضحك بأصوتنا وياليت نضحك على شي لالالا نضحك على ماشي !!!!

شمه وهي تيلس: هههههههه وابويه انا بنش اتسبح بدل هالضحك احس نفسي مخيسه
عفرا: زين يوم حسيتي روحج
كفختها بالمخده: ويعه ان شاء الله
عفرا: لاتسبحي بحمامي ابا اول حد يدخل به انا
شمه وهي تنش تاخذ ملابس من ملابس عفرا: مالت دخل به الجني قبلج ....... ( وفرت ويها علي) انا بتسبح بحمام ريومه احلى عنج ......فديت الوردي انا
عفرا: ياحماره اخاف لاتقولي يني
شمه: نيهاها يني يني يني بحمامج ... اصلا اكيد شي ينانوه بحمامج لان ماشي حد ساكن قبل
يودت عفرا المخده وضربتها بها: يحماره

طلعت شمه عنا وهيه تضحك على عفرا.... نشيت هيه الثانيه وخذت لها ملابس ودخلت الحمام بعد تردد من خوفها ههههههه
تمدت على الشبريه براحه وانا اتذكر كل حركه تحركها راشد اليوم
كل نظره!
كل غمزه!
وكل حركه !
طالعتو شقايل يناظرني؟!!!!!! بصراحه هالريال شي مب طبيعي اسميه يخشعني يوم يطالعني بعيونه الزرقا ..... احب نظراته وحب كل حركه من تحركاته
<<<< بأختصار يالريم قولي احبه
لالالالا شو احبه للحينه تونا بدايه الطريج

طلعت شمه من الحمام وسرت اتسبح بعدها بماي حار كمد لي جسمي ...... يوم طلعت ماحصلت حد ... مشطت شعري على السريع ونزلت اشوف شو سبب هالحشره القايمه

عفرا: الاي اخويه وايد حلو
سيف يسحب الاب من يدها: لاتجيسينه هاي مالي يالله خوزه
عفرا: سيفوه وايد حلو

بهالحزه دخل سلطان وحط صبعه على حلجه بحركه( اص) عن لاتنتبه عفرا بدخلته
وها الي صار يلس وراها على الارض وهي رايحه فيها بسبه الاب توب اليديد!

سيف يبا يحر عفرا: يقولج في مميزات نعم
راشد الثاني: هيه يقولج باللمس افا عليج ترتيب
عفرا: يالخايسين
سيف: المشكله ماحب اتصدق على حد ولا جان تصدقت عليج
عفرا: مايخصني ابا شراته
قرب سلطان حلجه من اذنها: ولي ايب لج احسن منه؟؟؟
نقزت عفرا وحطت ايدها عقلبها بدون ماطالعه: بسم الله شو انت التروع هوايه؟
سلطان وايده على كتفها: وعليج السلام ... الحال يسرج
فرت ويها له وهي مقفطه لانها يالسه بحضنه: آآ اآ السلام عليك
سلطان: يعني الحينه انتي عايبج هاي؟
عفرا: ها ... هيه
سلطان يحرك شعرها بعد ماعق شيلتها عكتفها: يهبي اقلعيه بس اقلعيه في ذمتيه لا ايب لج الي احسن عنه
سيف: ماشي هاي اخر قطعه ولي اخترعه يقولك مات
راشد يلوت: هيه يقولو ان مخترعه مخصوص لسواف( ويقلب الاب توب ) طالع طالع مكتوب بعد اس يو اف يعني لسواف

مدت عفرا ايدها تعدل شيلتها عراسها وهي مقفطه

سلطان: هيه وانا بعد الي بيبه مكتوب عليه ايه اف أس طبعا لازم حرفي يستوي ويا حروفها يعني لعفرا حرم سلطان
سيف: ههههههههههههه اون لعفرا حرم سلطان
راشد: خلالالاص خلص السوق ماشي لاب توبات
سلطان رد يعق شيلتها وهو مب حاس بعمره: لالا ياريال احلف
نغزته شمه بذراعها عسب يحس بعمره: آحم
طالعها سلطان: شو آحم؟
قربت راسها من اذنه عسب لا حد يسمع... ويوم خلصت نقع سلطان ضحك

سلطان: ههههههههههههههه خلاص سوري
سيف: لالالا ماروم عليكم ... فكونا سير لغرفتها احسن لك ......تحصلها على جهتك اليسار بذاج الصوب
يودها سلطان من ايدها وهو ينش: يالله نشي نسمع رمسه اخوج
عفرا تسحب ايدها: لا ... ها... شو
رد يودها: شو ها نشي بس نشي

نشت عفرا بعد مايودت شمه عسب تاخذها وياها.... بس عطاها سلطان نظره وردت شمه محلها

سيف: الريال يبا حرمته على انفراد انتي شقايل لازقه عند عفرا
شمه: سيف لالالايكثر بس
سيف: انتي الي لايكثر هرجك لا اجي اصافق ذا الوجه
شمه: ياربي ياناس يقهر
سيف: على طاري القهر شو معنا اسمج

هههههههههه نقعت ضحك على سيف ههههههههه اون الحين رابط بين القهر واسمها

شمه: مايخصك بأسميه
سيف: الحينه انتي اسمج شمه .........طيب شمه عطر لو شمه هروين ههههههههههههه
شمه: سخيف اون الحينه تبا ترد لها يعني يا سجين
سيف يفر ويهه على راشد المسمت بويهي ورايح فيها: الو يالناس يالي هناك انتو فين
( فر ويهه لي) : انتي شو مسويه بالريال؟

واوبيه على الفضيحه....... ماتحسب سيف بينتبه للموضع.شقايل ماينتبه انتي الثانيه وراشد مسمت بويهج جيه

راشد: لحول سرحان يعني حرام الواحد يسرح؟
سيف بأبتسامه خبث: هيه قلت لي سرحان
راشد يعدل يلسته: شو تبا؟
سيف يفر الشاشه لراشد : طالع اباك تعلمني شلون ادخل على لوحه تحكم المنتدى
راشد يطالع بالشاشه: ذاج الصوب.......... هيه ....... حط رقم...... هيه احسن لك....... لالا ..... خله جيه
سيف مبتسم : زين حلو حلو
راشد ياخذ الاب توب بحضنه: ناولني بسجل انا
سيف: اقول شميم ..... ريوم....... اباكم تسجلو بالمنتدى مالي ...... اباه يتشعلل نشاط...... اباه ينتشر عند كل حد
نطت شمه: اللااي احلف سواف عندك منتدى؟؟؟ واي هاي حلم كان يراودني من زمان ان يكون شي منتدى لحد من الاهل....... دخيلك سواف حطني مشرفه عامه
سيف: طالع طالع اختك هاي مابعد تسجل وتبا تستوي مشرفه عامه ......لالالالا راح المنتدى عيل
شمه: بشعلل لك المنتدى
راشد يطالع بالشاشه: طالع بعد شي شات بنفس الموقع
سيف: هيه خبرني رابح
راشد: اسمع اسمع الاعضا شو يقولو......... شذى الورد تقول.. يابنات وياشباب سيرو رحبو بالمدير اليديد بالمنتدى
سيف: منو هاي شذى الورد؟
راشد: امي............ بعد شو يعرفني انا
سيف: كمل بس كمل
راشد: ناصر بن علي يقول انا اعرف راعي المنتدى يكون ربيع المدير السابق حمدان الله يرحمه
سيف: منو هاي انا ماعرفه
راشد: يمكن من ربع رابح ....... اسمع اسمع شو تقول صرخه امراه... شذوي ياخوفي يطلع مديرنا شراني
سيف: هههههههههههههه شكله هاي البيستوي
شمه : لا انا جيه تحمست ابا اشوفك مدير( فرت ويها لي) ريوم بسرعه ناوليني لاب توبج نسجل

نشيت ايب الاب توب ... ويلسنا انا وشمامي نسجل

شمه سجلت بأسم: بنت دبي
وانا سجلت بأسم: ... هدوء انثى....

دقايق ورفع راشد راسه من على الشاشه يطالعني بنظرات غريبه: انتي هدوء انثى صح؟
شمه: هيه اهي هدوء انثى فديت الهاديات انا

ابتسمت بويها وكملت شغلي في ملفي الخاص بحركه سريعه... لاني متعوده على هالشي ومتعوده على المنتديات
شي منتديات وايد مسجله فيها وشي وايد مشرفه عامه فيهم..........

.............................. ....

.............................. ............

والله حلوه الغرفه مالتج!

قالها وهو يلس على شبريتي بكل راحه

رديت عليه وانا بعيد عنه ومنزله راسي: آآ آحم شكرا
سلطان : وابويه شعندج واقفه بعيد ... تعالي
رفعت راسي: لالالا خلني بعيد احسن
رفعه واحد من حواجبه علامه ان مب عايبنه كلامي: بتي لو شو؟؟؟.... وبعدين الباب مامغفل تعالي
عفرا: سلط
قاطعني: عفير عن الخبال وتعالي مابسوي بج شي

سرت صوب الشبريه بتردد ... ويوم وقفت حذاله
سحبني من ايدي حيل لين ماطحت عليه وهو فوق الشبريه: آآآي
طالعني: عورتج؟
قلت وانا انش من فوقه: هيه
سلطان بنظرات خبث: وايد؟
حست بوزي: هيه
سلطان: عيل تستاهلي ههههههههه
عفرا: سلطان
نش عني لصوب التواليت: خلالاص خلالاص ماتستاهلي
عفرا: متى خلصت دوامك؟
سلطان يشم عطر: من ساعه
عفرا: غريبه بالعاده ماتخلص هالوقت
سلطان يفر العطر بالزباله: هيه لاني ماخذيت دوام حد بس خذيت دوامي
شهقت وسرت صوبه: شو سويت!!!
خذا عطر ثاني يشمه وهم فره بالزباله: ريحتهم خايسه
طالعته وانا اكتم ضحكتي على حركاته: هيه حرام
حملني ويلسني على التواليت: منو الهيه؟؟؟ هاه؟
عفرا: آآ آآآنا
سلطان: ههههههههههه ياحلوج ياعفور يوم تتروعي مني
مطيت شعره الطالع من تحت سفرته: انت عندك نقص الترويع........ تحب تطلع ترويعك فيني
سلطان بويهه المحمر من الضحك: ههههههههههههههههه اون نقص الترويع
عفرا: هيه هنا تنقعها ضحك اما بالفون مكلف خاطرك بثلاث هاهات
سلطان: بذمتج بس ثلاث
عفرا: هيه
سلطان: افا كنت بس ابا اكتب ثنتين
ضربته على كتفه: يالخايس
يود ايدي وهو يطالعني اونه مفول: منو الخايس؟؟
عفرا: اف محد محد
سلطان: هههههههههههههه ياويلي عليج ياعفور
عفرا: خوز عني اخاف الحينه حتى انا تعقني بالزباله
سلطان ينزل راسه ويقرب خشمه لجسمي: اشم ريحتج اول.... ان شي ريحه من هالعطور الخايسه ... بعقج
رفعت راسه بسرعه عني: لالالالالالالالالالا لاتشم
رفع راسه يطالعني: ليش؟



كتمت ضحكتي: لأأأ أأن متعطره بالعطر الوردي هاي العقيته
قرب خشمه معاند: ماشم شي
تنهدت: الحمدلله
سلطان: لو شي ريحه جان عقيتج من الدريشه..... انتي بذمتج شاريه عطور شرات جيه؟
عفرا: هههههههههه هاي هديه من ربيعتي
سلطان: هاي اخر مره تهديج شي لوع الله جبدها
عفرا: هههههههههههههههههه
سلطان : يالله عن الضحك وتعالي نزل تحت

يودني ونزلنا لتحت ...... ماشاء الله معرض لاب توبات مب صاله...... كل واحد يالس وبيده لاب توب

سلطان: ان شاء الله بعد انتي باجر جيه حالج بيستوي؟
شمه : هيه حالها جيه من زمان
سلطان يطالعهم: الحمدلله والشكر
شمه: عفير خبرج سواف عن منتداه؟؟؟؟؟
عفرا: صدق سويف؟؟؟
سيف: هيه يوم تيلسي خذي الرابط وانشريه عند ربعج
يودني سلطان من ايدي وهو يسحبني لبرع وياه: اقول ياجماعه الانترنت تصبحو على خير
شمه: وانت من اهله اخويه... تلحف زين ههههههههههههه

يلس يسحبني وراه للحوش: سلطان عاده والله بوصلك للبا مابهرب
فر ويهه لي : يعني ماتبي ايود ايدج؟
عفرا: لالالا مب جيه قصدي بس انت وايد خطواتك كبيره
سلطان: ان شاء الله .... يالله حاجه عفرا نستأذن
عفرا: حاجه!!!!!!!!!
سلطان: هههههه هيه حاجه ...... لان ناوي اشل امايه للحج السنه اليايه وبشلج فيانه
عفرا: صدق؟؟؟ اللااي وناسه
قرب خده من ويهي: تصبحي على خير
عفرا: هاه
سلطان: اقولج تصبحي على خير
عفرا: وانت من اهله
قرب ويهه اكثر: ويهي يبا شي......... تتوقعي شو؟؟
ابتسمت وحبيته على خده: انت وايد طماع
سلطان: ههههههه في ذمتيه يحق ليه حرمتيه والله
عفرا: والله والله ادري اني حرمتك

طلع عني بعد ماودعني بطريقته الخاصه........ الله يخسك ياسلطان اسميني لو طلع ابويه جان قفطت .....
.............................. .....
.............................. ......

خلاص طيب طلعي انتي من الحمام

روضه: مابي مابطلع
جاسم: ههههههههههههه بتيلسي منقعه لصبح شو؟؟؟
قلت له من ورى باب الحمام: انا زعلانه ومابرمسك
جاسم: هههههههههه هاي انتي رمستي
روضه: ياربي جاسم
جاسم: استغفر الله ربج الله
روضه: جسوم بذبحك
جاسم: انتي طيب طلعي واذبحيني وسوي الي تبي بس طلعي
روضه: مابا بعد الي سويته مابطلع
جاسم: هاي انا وماسويت شي وانتي احتشرتي جيه شقايل لو
روضه: لو شو ها
جاسم: روضتي حبيبتي طلعي
روضه: مابا لاترمسني سير ارقد
جاسم: خلالالاص هاي انا سرت

يلست اعدل بروب النوم المحتاس بعد ماسوى جسوم سواته الخايسه.... حاولت اطالع جنه صدق سار يرقد لو لا........ بس ماشي شي واضح.... فا اضطريت افتح الباب شويه

جسوم طلعت راسي من الباب:
روعني يوم حصلت ويهه قبال ويهي: عيونه
كنت ابا اسكر الباب بس يود ايدي بسرعه: هههههههههه يالخبله والله والله وهاي انا حلفت مابسوي بج شي
روضه: مابا جسوم خوز
سحبني من ايدي: هههههههههه والله مابسوي شي بس تعالي رقدي
تجمعت الدموع بعيني: احلف
جاسم: روض تراني حلفت بالله ... بعد شي اعظم من الله؟؟؟؟
خذيت نفس: متأكد؟؟؟
جاسم يسحبني لشبريه: هيه متأكد
تلحفت : وعد؟
تلحف ويايه: وعد بس خلاص رقدي
طالعته: ترى والله ازعل منك
جاسم: ههههههههههه خلاص روض رقدي

خذيت نفس وفريت ويهي عنه عسب ارقد ..... شوي وحصلت ويهه قبال ويهي

روضه: اهئ اهئ جسوم
جاسم: هههههههههه وابويه مافي تصبح على خير؟
روضه: تصبح على خير؟
جاسم: جيه جافه؟؟؟؟ بدون شي؟
روضه: تستاهل ماشي شي وارقد يالله
حج راسه: استاهل واكثر من جيه بعد ( وفر ويهه)

غمضني واحليله .... مديت راسي صوبه و طبعت بوسه على خده ورديت الحف ويهي على بسرعه

جاسم: وال
قاطعته: اسكت
جاسم: خلاص بسكت

.... فتره صمت.......

روضه: جسوم رقدت؟

... ماشي رد.......

شليت الحاف عني وزحفت بعمري صوبه: جسوم

.... ماشي رد.....

طالعت بويهه حصلته مفتح عينه ... مطيت شعره: ويعه شقايل ماترد
ابتسم بويهي: انتي قلتي اسكت
روضه: هههههههههههههه اونك تطيعيني
جاسم: افا عليج اعيبج
روضه: امم
جاسم: شو؟؟؟امم؟؟؟
اشرت عصدره: ابا
جاسم بنظرات خبث: شو؟؟
ضربته: جويسم عاد خوز ايدك

خاز ايده عن صدره ورميت نفسي بحضنه عسب ارقد


..............................
.........................

يودي القلم وقعي يابنت الناس

شمه: مابا
راشد: لحول شقايل متروعه ترى بنعرسج سهيل مب حد ثاني
شمه: مابا رشود والله زايغه
راشد: ترى ها بنادي لج سلطان
زاغت ويودت القلم: لالالا خلاص بوقع
عفرا: ههههههههههه فديت ريلي الوحش
رفعت راسي لها: وانتي فرحانه ان ريلج وحش..............( وفريت ويهي لشمه)ها شميم ماشوفج وقعتي
وقعت بسرعه وفرت القلم.... وغطت ويها بأيدها وهي تصيح: لا اله الا الله شمامي هاي سهول الي كنتي تنقعي به هاي الي كنتي تلعبي فياه عروس وعروسه تذكري يوم تاكلي حلاوته؟؟؟؟
عفرا تيلس صوبها عسب تسكتها: ههههههه خسك الله... ماعليه كل البنات جيه يتروعن حتى حرمتك بتبجبج
خزيت بعيني الريم الي يالسه تبتسم لعفرا:هيه سمعت انها وايد تتبج عيل شرات هاليوم بتقلبها مناحه
عفرا: هههههههههه
راشد: عفير نشي سوي لي طريق عن هالحرمات الي تحت
عفرا تفر ويها لريم: ريومه انتي سيري فياه لان انا بسكت شمامي


فديتج ياعفير ربي ماينحرمش منك ياحأأأأأ يابتاته ياحلوه يا انتي ههههههههههه..... تقدمتني الريم وعلى ويها ابتسامه حلوه ...

يودت يدها قبل لاتنزل من على الدري: آآآآ ريوم....... آآآآ بس ابا اقولج شي مفاجه لج بتحصليها بيت خالوه ان شاء الله تعيبج

الريم: ابتسمت بأمتنان وكملنا طريج ....... بس منو يقدر يهرب من هالحريمات

عيوز رقم1: يامرحبم بم براشد ياهلا بك ولديه
سرت احب راسها: يامرحبا ملاين
امايه تنقذني: ام هلال
ابتسمت وانا مغفط ,,,,, وابويه كلهم يتشابهن: ها ... هيه ... يا ام هلال
عيوز رقم1: شحالك فديتك ؟
راشد: والله الحال يسرج
عيوز رقم 2: ياهلا بالغالي غديت ريال والله ياراشد
سرت احب راسها: هههههههه هيه بعد هاي حال الدنيا
عيوز2: ياحليلك تو البارح كنت ياهل ويالسه ارضعك

هلا هلا هالعيوز رضعتني!!!! ...انتو تحسو ويايه بالقفطه لو شو؟؟؟

راشد: ههه ...ها .....هيه والله مشكوره على الرضاعه
عيوز 2: ههههههههههههه اون مشكوره ...... ذاج اليوم كنت طار اذنا طر بصياحك وامك واحليله سايره المستشفى.... وبذاج الوقت كان بصدري شويه حليب ... واي اشلك وارضعك ... واحليلك كنت شوي وبتبلع صدري من جوعك

لالالالالالالاء وافشلتاه واخزي وجهاه .......

في هالحضه ضحكن البنات اليالسات على جنب........ فريت ويهي وخزيتهن بنظره من نظراتي المعتبره

راشد: الواحد بعد جوعان حزتها شو يسوي
العيوز3: شحالك راشد

هلا هلا ........ لالا فلحت ياراشد اخاف بعد هاي اطلع متزوجنها وانا مادري: الحال يسرج
العيوز3: عقبالك فديتك
سرت احب راسها: امين الله يسمع منج
العيوز3: ايلس فديتك اقهويك
راشد: لالا الغاليه الريايل يتريوني برع لدفتر
العيوز3: في حفظ الله فديتك

طلعت عنهم واخيرا وسرت للميلس. عطيتهم الدفتر وطلعت وحتى مايلست ويا سويف
لاني بالاصل متضارب وياه من يوم خبرني ان عبدالله ربيعه الي بالعين قر ان اي يستقر بدبي عسب يكون قريب من سواف!!!!!!!!!! .... بصراحه انا هالانسان ابد مانازل لي من زور ...........فقدتك ياعبيد قول امين
.
.
.
توكلت لبيت خالوه اخلص شغلي..........

اسطبل بحجم متوسط.... و3 خيول .... ورى بيت خالوه ... واخيرا استوى الي اباه
على الله بس هالمفاجأه تعيب ريومه
دخيلكم ادعو لي
يارب يارب يارب تعيب الريم...............

.............................. .............
.............................. ..................


ياحي هالويه حياه ........... يلست حذالي وهي منطرمه ومنكسه راسها من الحيا

ياحلوج والله ياشميم ..... متلبسه فستان برتقالي عاطي بياض جسمها لون احلى

....... صحيح الفستان عاري بس ماحبيت اكسر فرحتنا بمحاسبه .......

سهيل: مباركين يالغلا

شمه منكسه راسه: يبارك بعمرك

......... فتره صمت.........

سهيل: شمامي شو بلاج متروعه جيه؟
رفعت راسها: لا .. هاه مب متروعه
مسكت ايدها المرتجفه بأيديني الثنتين وانا كاتم ضحكتي: عيل شقايل ترتجفي جيه؟؟ اسكر التكيف؟
شمه بنبره دلع معتاده: سهيل
سهيل: هههههههه خلاص .......... طيب فديتج طالعيني مايستوي جيه راسج بالارض... ترى انا سهيل الي دومج تطفري به
حاست بوزها الي يلمع بروج برتقالي: هاي بدايه الاتهامات




.............................. .............

جود ي الحلوه 08-02-2011 03:02 AM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
الج 30 زء

.............................. ..................


ياحي هالويه حياه ........... يلست حذالي وهي منطرمه ومنكسه راسها من الحيا

ياحلوج والله ياشميم ..... متلبسه فستان برتقالي عاطي بياض جسمها لون احلى

....... صحيح الفستان عاري بس ماحبيت اكسر فرحتنا بمحاسبه .......

سهيل: مباركين يالغلا

شمه منكسه راسه: يبارك بعمرك

......... فتره صمت.........

سهيل: شمامي شو بلاج متروعه جيه؟
رفعت راسها: لا .. هاه مب متروعه
مسكت ايدها المرتجفه بأيديني الثنتين وانا كاتم ضحكتي: عيل شقايل ترتجفي جيه؟؟ اسكر التكيف؟
شمه بنبره دلع معتاده: سهيل
سهيل: هههههههه خلاص .......... طيب فديتج طالعيني مايستوي جيه راسج بالارض... ترى انا سهيل الي دومج تطفري به
حاست بوزها الي يلمع بروج برتقالي: هاي بدايه الاتهامات
سهيل: ههههههه لاخلاص سحبناها كل شي ولا رضاج بهاليله
ابتسمت بخجل: شكرا
سهيل: شمامي ترى مب حلوه انتي جيه
طالعتني بعين زايغه: مافهمت؟؟ شو المب حلو؟؟
سهيل: وانتي خجوله
تنهدت براحه: روعتني تحسبت شكلي مب عايبنك
ناظرتها بخبث: وانا اروم؟؟؟؟
شمه: عشو؟
سهيل: ههههههههههههههه شو بلاه استيعابج مستوي بطيء
حاست بوزها: انت المستويه رمستك الغاز
سهيل: انزين اقصد انا اروم اني افكر مجرد تفكير ان شكلج ماعييبني؟
شمه: آحم آحم شكرا
سهيل: انا بعد لج كم شكرا قلتيها الليله
شمه بخجل: سهول عاده.... بسك
سهيل: والله مب حلو عليج الخجل
شمه نفخت ويها: يعني الواحد مايروم يستحي شوي لالالازم اطلع ويهي الثاني
سهيل: هههههههههههه هيه جيه حلاتج
شمه تمد ايدها تحرك معاقم كندورتي و بنبره دلع: سهولتي
قربت منها: عيونه
شمه: سهولتي
حطيت يبهتي على يبهتها: اذا شي اغلى من العيون قولي
شمه: هيه قول قلبه
سهيل:قلبه
شمه: ههههه احس نعالي يويعني ههههه
سهيل: اقلعه لج؟

هزت راسها بالايجاب....... نزلت من على الكنب صوب ريولها.... رفعت فستانها الطويل .. ومديت ايدي افتح خيوط نعالها... دقايق وحسيت برطوبه بيدي ... يوم رفعتها انصدمت!!!

سهيل: شمه!!!!!!! هاي نعال لو سجين
شمه تنكس جسمه تطالعني: شو مستوي؟
رفعت يدي لها ويوم شافت الدم شهقت: سهيل هاي منك؟؟؟؟؟؟؟
سهيل: شو مني هاي منج انتي ولا بحاسه بعمرج

رفعت ريولها للكنب ويلست انشف دمها بكلنكس ..

شمه: آآآآآآآآوش والله ماحسيت به الا تو الحينه
سهيل: لاتلبسي نعل جيه عنبو مب نعال هاي

دقايق وسمعنا حس الباب يندق ... دخل سلطان بلبس دوامه

سلطان: السلالالام على المعاريس سوري على الازعاج يعني..... بس ياي ابارك لكم
سهيل: هههه وعليك السلام حياك قرب
قرب سلطان بس يوم شاف الدم طالعني: حشى مسرع ماخذيتها وسيحت دمها
شمه: ههههههههه لا حرام عليك هاي من نعالي
سلطان: ها اندوكم هاي الي اقول بدخل عليهم وبحصلها ميته مستحى
سهيل: ههههههههه راح عليك..... اول مادخلت بس اون مستحيه بعدين طلعت الوجه الاخر
سلطان: هاي اشك انها بليله عرسها تستحي
شمه: الا اكيد
سلطان: اسميج مضيعه المذهب
حاست بوزها: سلطون انت ياي تسبني ولا تبارك لي
حب راسها: ها وهاي حبه على الراس ... مباركين ياوحيدتنا الدلوعه
ابتسمت بويهه وهي تبوس خده: فديتك
سلطان: سمعت رشود يقول انج لعوزتيه بالتوقيع
شمه تعض شفايفها: شويه بس
سلطان: هيه صدقتج.... ( فر ويهه لي) مباركين سهيل عقبال الزواج ان شاء الله
سهيل: يبارك بعمرك عقبالك هههههه
سلطان: سير ياريال ها اختك يكهي اسير اشلها بعباتها لجناحي وهي منطرمه
سهيل: لالالالا الحينه وحده بوحده انت بتشلها بعباتها انا اشل اختك بعباتها
شمه: احلف انت وياه... نحن ياعرس وطقطقه ولا ماشي بنسوي اضراب عنكم
سلطان وهو يطلع: اضراب اون .... يالله تصبحو على خير وتلحفو زين عن البرد
شمه تطالعني: تحس ويايه ان سلطان من ملج على اختك استوى طفس؟
سهيل: ههههههههههه حتى انا يمكن استوي طفس يوم اني ملكت عليج
شمه: صح صح صح تذكرت
سهيل: شو؟
شمه : ها تراني حالفه ارد العضه الي عضيتني وياها بذاج اليوم
مديت لها ايدي : اندوج تتحسبي بتعور منج يعني؟

يودت ايدي وقربت حلجها منها ... شوي وحسيت بسنونها تحك يلدي

سهيل: يعني هاي اقوى شي عندج؟
شمه ترفع حلجها: جذاب لاتقول ماويعتك اعرف انك تكابر
سهيل: ههههههههههههه اون اكابر
شمه منقهره: هيه ويعتك لاتلوت
قربت منها: تعالي اوريج جيف العضه تويع

يودت ويها وقربت حلجي من خدها.... يلست تضربني على كتفي عسب ابعد ولا اعضها...
يودت ايدها عن هالمكافخ وعطيتها عضه معتبره ممزوجه بوسه طويله..


.............................. ......

.............................. .......

دخلت عليهم وبأيدي جيس كبير ....
سرت صوب امايه وحبيت راسها: شحالج الغاليه .. مباركين ان شاء الله
امايه: يبارك بعمرك
حبيت راس خالوه: مباركين فديتج عقبال سويف الخبله
سيف وعينه بشاشه الاب توب: محد خبله الا انت
خالتيه: ههههههههه الا هاي ابد ماتوقعه ان بعرس
سلطان: هههههه هاي اكبر عازب قبالج وهاي انا عرست
امايه: شو هالجيس فديتك

فريت ويهي على عفرا اليالسه حذال الريم وتطالعني ومن انتبهت لي نزلت عينها: هاي لعفرا
عفرا: ردت رفعت راسها وناظرتني بتسائل
سلطان: مايستوي بعد سيف عنده لاب توب يديد وهي لا
سيف يفر لاب توبه: ياربيه هالمتقايض
خالتيه: ماكان اشتريت الها هي بروحها دوم منقعه على الانطرنت
سلطان: هههههههههههههههه اون انطرنت ... اسمه انترنت فديتج
خالتيه: انطرنت .. انترنت اهم حايه انه شي مب زين
سيف يفتح الجيس: شو نوعه؟
سلطان: والله مادري بس قلت لربيعي ابا احسن من لاب توب سواف
سيف يطلعه من الجيس: هههههههههههههههههههه آآآآه يالجلب صدق انك خطير!!!!
فريت ويهي على عفرا: قومي نازعيه شرات مانازعج على لاب توبه
سيف: لا ماتروم
سحبته من ايده: انا اروم
سيف يطالع عفرا: آآآه ياحماره صدق انج طحتي على كنز ( ورد يطالعني) سلطان تزوجني يومين؟
خالتيه: ويعه على هالرمسه
سرت صوب عفرا وناولتها الاب توب.... رفعت راسها لي
وبأتسامه حلوه: شكرا
يلست حذالها: عفوا

دخل راشد هالوقت وهو مبتسم بس يوم طالع سيف خنفس بويهه وسار يبا يمشي لفوق ... ربع له سيف ومط شعره عسب يوقف

سيف: حد خبرك انك حمار؟؟؟؟؟
راشد يفر ويهه الصوب الثاني : لا
سيف: عيل انا خبرتك
راشد وهو يكمل مشيه: مشكور
يوده سيف من يديد: رويشد
راشد اونه ينافخ: شو تبا تراني مب فايج لك
سيف: يعني شو اسوي اذا هو يبا اي ....اقوله لا ....انا شو يخصني بالموضوع يالهرم
راشد: يخصك انك بتنقع عنده كل يوم
خالتيه اليالسه تناظرهم من بعيد: منو هاي البيتناقع عنده كل يوم؟
التفت لها راشد: ولد العيين فقدته ياخلوه قولي امين
خالتيه: امين
سيف: طالع شقايل تدعو على الولد وهو مامسوي بكم شي
خالتيه: يوم ان راشد ماحبه اكيد الولد هب زين وخايس
راشد: هيه خالوه مضيع المذهب وماعنده حشيمه بعد
سيف: رويشد ماحيدك تطلع رمسات على حد
راشد: الا هاي ربيعك حلال فيه
سيف: رويشد
راشد : سير سير لولد العين
سيف اون يهدد: قسمن بالله ان ماتعدل رمستك ويايه بحذف عضويتك
راشد: هههههههههههههههههههه بكيفك محد بيخسر مدير تنفيذي غيرك
سيف: خقاق واحد
راشد: في ذمتيه يحق ليه ( فر ويهه على عفرا) انتو ماسرتو بيتكم؟؟؟
سيف: طالع يروغ هاي بعد
راشد: اص انت ولا كلمه ....... ها ماياوبتي ولا لسانج ياكله سلطان من اي
عفرا: لأ ماسرنا
راشد: كلكم ... كلكم ماسرتو؟
عفرا: لأ محد سار
راشد وهو يطالع الريم: متأأكده؟؟؟؟
عفرا: راشد شو بلاك قلت لك لا
راشد وهو يتوكل لفوق: عيل مالت عليكم
خذا سواف لاب توبه وهو يلحق راشد : عفير يالله شبكي النت ودخلي المنتدى
فريت ويهي لها: بأي اسم بتسجلي؟
عفرا: أحم مادري
سلطان: مب نمله حامل؟

...













طالعتني وهي مستغربه: شوي لاتطيح عينج
نشيت وانا البسها قبعه الدوام: يالله ياجماعه الخير انا اترخص تصبحن على خير
امايه: سير فديتك بحفظ الرحمن

سرت عنهم لفوق وانا احس بتعب فضيع بجسمي ......

.............................. ..

.............................. .......

سويف .... سويف لحق لحق بنت عمك بسرعه

طالعته: شو مستوي؟
راشد: هدوء انثى منزله موضوع ترحيب لها
سيف: ههههههههههههه شو فيها يعني
راشد: مادري احس شي غريب ان الريم تكلم وهي ماتكلم
سيف: ههههههههههههههه
فر ويهه لي: عشو تضحك
كتمت ضحكتي: ماشي

اسميه رويشد رايح ملح على الريم.... طبعا ماحب افتح الموضوع وياه لان راشد اعرفه مواضيع الحب مايحب يفتحها ويا حد حتى لو يعرف ان هالمقابل به يعرف عن موضوعه .... بس منو يقول اني بتركه بحاله يا اني بنقع به تنقيع

راشد: انت خلاص خبرتها انك بتحطها مشرفه عامه؟
سيف: لالا يوم تدخل.... لاني بصراحه ماني ذاك الزود بتركيب الستايلات وهي ماشاء الله بدقيقتين ركبت للمنتدى
راشد: هاي بنت عمك فنانه ستايلات وتصاميم وتصوير
سيف: هيه تراها على عمي الله يرحمه متعدد المهنات

دخلت موضوع الريم الي عباره عن طلب ترحيب ..... وماشاء الله حصلت رويشد مامقصر بالرد ... وصور والحاله لله ونفرش لك الارض ورود ... ونسمات الصبح ومدري شو .....شوي يزف البنت .... وماقصر طبعا بالوان القوس قوزح والترتيب بالرد<<< ولا رد ظبيه الشرقيه

فريت ويهي له: ماشاء الله
راشد ياكل شبس ويطالع الشاشه: عشو؟
سيف: كل هالذوق والترتيب يطلع من راشد
راشد: هههههههههههه اسكت ياريال تراني ناسخه من منتدى ثاني
سيف: هههههههههههههههه خسك الله
راشد: سويف ادخل الشات كل الاعضاء موجوده
سيف: طيب دقايق

دخلت الشات وحصلت ترحيب معتبر هههههههههه اوني مدير ياشيخ

غرشوب دبي( راشد): خلاص اسكتو المدير دخل
فريت ويهي له: عشو كنت تحش
راشد: هههههههههههههههههه والله ماحشيت بس متعمد

رديت اطالع الشاشه ....

..سيف..: الكل موجود؟
ناصر بن علي:هيه بس في البعض مامتواجد مسافرين
... سيف..: هيه عيل الله يردهم بالسلامه
شذى الورد: آآآمين
... سيف..: المهم انا حاب ارمس وياكم عن المنتدى شوي
ربيع الحب: تفضل اخويه
ترانيم: تفضل
ناصر بن علي: اخويه سيف لو تكلم بالمايك احسن ان ماعليك امر يالغالي

فريت ويهي لرويشد: طالع يباني اتكلم مايك
راشد يشرب غازيات: هيه شو فيها يعني؟
سيف: ماعرف

يا حذالي وركب لي المايك ... ويلس يجرب ان شي صوت

راشد: الو واحد تو سه شي صوت ياجماعه؟

عيناوي: هههههههههههههه ( سه) عيمي اونك
راشد بالمايك: يخسي العيمان حذالي
عيناوي: ترى شي عيمان هنا
راشد: اهم شي الأخلاق ... المهم هاي المدير بكلمكم
ناصر بن علي: ليش يعني مب انت المدير؟؟؟؟
راشد: لا انا غرشوب دبي

يودت المايك ومب عارف اصلا بشو ارمس .... بس رتبت كلامي وقلت على السريع:
المهم ياجماعه الخير ما ابغي اطول عليكم ....
بس حاب اقول لكم ان شي تغيرات راح تستوي
مشرفين الاقسام السابقين راح يبقو مشرفين فتره تجربيه لمده شهر
عسب اشوف منو الي يبقى ومنو الي اشله عن الاشراف يعني على حسب نشاط المشرف
وبعد شذى الورد راح تبقى مساعده المشرف العام لانيه مابا اضيع مجهود حد
ولي سمعته ماشاء الله انها شلت المنتدى بفتره غياب حمدان رحمه الله عليه

شذى الورد كتبت بالشات: مشكور اخوي

سيف بالمايك: العفو.... عموما في تنصيب يديد راح يستوي
اول شي غرشوب دبي راح يكون مدير تنفيذي اونه يعني
راشد يزاعج عسب يسمعوه: حبتين
الكل يوم سمعو حسه: هههههههههههههههه
... سيف...: وبعد العضوه هدوء انثى راح تستوي مشرفه عامه وباقي الاعضاء ان شاء الله بنشاط مستمر ...
الي يبا المايك يرفع ايده

عيناوي: انا ارفع ريلي الثنتين
... سيف..: هههههههههه اندوك

سكرت المايك وانا احس اني الغيت خطاب مب جم كلمه... حشى كل هاي مستحى!!!

راشد ينقز: سويف رمست رمست
فريت ويهي له: منو؟؟؟
راشد وعينه بتاكل الشاشه: هدوء انثى
سيف: هههههههههههههههههه

رديت اطالع الشاشه

هدوء انثى: ان شاء الله اكون عند حسن ظنكم
غرشوب دبي: اكيد مايحتاي كلام اصلا
... سيف..: غرشوب ويعه
غرشوب دبي: هاه
.... سيف....:هويت
غرشوب دبي: هههههههههههههه

ظلينا على هالحال يا انا اسهر عنده يا اهو يسهر عندي ويالسين على هالانطرنت عقوله امايه ......
وبكل مره ايلس اهدد فيه اذا زل لسانه برمسته بس رويشد ماينفع وياه تهديدات
واي موضوع تنزله الريم ينطر عنده ويرد عليها ذاك الرد المقالي
والملون بألوان القوس قوزح

جود ي الحلوه 08-02-2011 03:03 AM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
لو لقيت فرصه ثانيه

دخلت ونزلت

الاجزاء كلها أذا قدرت

وشكري للجميع

جودي

جود ي الحلوه 08-06-2011 12:47 AM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
مساء الورد

التكمله ورمضان كريم

هههههههههههه أعجبتني الجمله



الجــــــــ 31 ـــــــــزء

.............................. ...............

وااااااااااااااء زواجي تحدد .. شهر واحد فقط واكون عند سهيلوه ... ان الرعب قد حل في نفسي
ان اعضائي ترتجف كما الشجره المصفوعه بالرياح .....<< ماروووم يالفصحى
بس الحلو بالموضوع ياجماعه .... ان عرسيه ويا عرس عفييييييير بنفس الليله
بقراااار من الحكوومه العليااااااء

عفرا تفرفر بالمجله: تصدقي شموووه احسن يوم استوى بنفس الليله
شمه: هيه صدقج على الاقل كل وحده تخفف عن الثانيه
عفرا: بس كان بخاطريه ارقص بعرس اخوويه واشل الدنيا شل
شمه: ههههههه عادي رقصي بفستانج الابيض
عفرا تفر المجله عشبريه: هيه عسب امايه تذبحني
شمه: كـــما الشااااه
عفرا: ههههههه كما العنز وانتي الصادقه
شمه: المهم عفير نحن لازم ندور لنا دخله جيه حلووه
عفرا: امممم شو رايج ندخل انا وانتي رباعه ؟؟ يعني محد يدخل قبل الثاني
يلست اكل مصاصتي: والله حلووو امممممم وشو رايج بعد نلبس ياهلوه لبس ابيض يدخلن من حولنا؟
عفرا: خساااره خاطريييه بفطووووومه بنت اخويه تكون فياهم
شمه: الا تعالي عطاري فطووومه متى تووصل رويض الى ارض الوطن؟؟؟؟؟
عفرا: على اسا الساعه 9 والحينه 10 تعالي ننزل يمكن وصلو

نزلنا انا وعفير عصوت الزغاااريط من خالوه يوم اقبل عليها جسوم يحب راسها

خالتيه: حيا الله العرسااااان حياااك فديييتك تحب الكعبه ان شاء الله
جاسم: حيج ربي يـــدوه شحالج الغاليه؟
خالتيه: الحالي يسرك...( تلتفلت لرويض) قربي فديتج قربي
سارت لها روضه وحبت لها راسها: شحالج يدوه
خالتيه: بخير فديتج ان شاء الله ماتعبتي من السفر
جاسم وهو ييلس حذال يدته: هههههه تعبت من الصياح
خالتيه: وي لاتقول لي انك زعلتها
جاسم: لالا يدوه تتبجبج خوف من الطياره
خالتيه وهي تلم روضه لحضنها: ههههههه هيه فديتها مامتعوده على السفر.... سرت لامك فديتك؟
جاسم: هيه تو ياين من عندهم عسب نسلم عليج

سرنا صوب رويض نتحمد لها السلامه وناخذ منها العلوم .....

روضه تساسرنا: انطبببن انتي وياها وويعه
قرصتها عفرا: خبريني عسى بس شي بيبي بالطريج
روضه: لا ماااشي
عفرا: مايدريج يمكن شي بس انتي ماتدري
روضه: لا حبيبتيه متأأأأأأكده
شمه: اشوف العرس طول لسانج
روضه: هههههههه حتى جسوم يقول جيه
عفرا: يعني ممكن انا يطول لساني يوم اعرس؟
روضه: هههههههه الا انتي ياعموه ماتوقع ابد

دقايق وطلعت عنا رويض هي وجسوم متوكلين لجناحهم عسب يريحو من تعب السفر .....
فريت ويهي لعفير: فديت الغالي متى يرد من دوامه؟
عفرا: يقول شي زحمه وايد عنده بالشغل لان تو بالبدايه
شمه : الله يكون بعونه

دخل علينا سويف الصاله وهو يغني ويرقص اجنبي ... الولد مب طبيعي حتى مشيته ثجيله

شمه: اشك انه سكران
عفرا حطت يدها عقلبها: تتوقعي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يا سيف صوبنا وهو يتميع بمشيته.. فتحنا عيونا على الاخر!!!!! يوم تأكدنا ان سويف سكرااااان!!!!!!!!!!!!!

سارت عفرا صوبه: سيف انت سكران؟؟؟!!!!
سيف يحط يده على كتفها بثقل وهو مب عارف يوازن نفسه: ا ا نـ ـ انـت
عفرا: ليش تسويه جيه ياأخويه ليش؟؟
سيف يحاول يوازن نفسه ويقطع برمسته بكلام مب مفهوم: شـ ـ سـو
سرت صوبه عفرا: لالا عفير لاتقربيه تراه سكران ويمكن يضربج
عفرا وخلاص الدموع تجمعت بعينها: سيــــف هاي اخر شي توقعته منك
سحبتها من حذاله: استغفر الله تعالي خلينا نزقر عمي يتفاهم وياه

ربعنا بسرعه انا وعفرا عسب نزقر عمي بس استوقفتنا ضحكه سويف

سيف وايده عبطنه: هههههههههههههههههههه اسمييييكم مقققققققققصه هههههههه
مارووووم اووون عفرااا لاتقربي صوووبه لا يضربج

فريت ويهي على عفير: عــــــــفرا
عفرا وهي مازالت بصدمتها: هاه
شمه: هجووووووووووووووم

خذينا كل ادوات الحرب من مخدات ونعل ووواقلام وووادوات حاده ممنوعه عن الاطفال وووصفعنا بها سوووويف الدووومه ينقع بنا بمواقف شرااات جيه يوووم يكون متملل .....

.............................. ...

.............................. .....

فتحت صفحه المنتدى وبيدي كافي دافي ......
يلست اتصفح بالمواضيع ... ارد على هاي وارد على ذاك...
واول شي دخلته هو موضوعي .... يومياتي وكان عباره عن خواطر....
كنت اكتب خواطري وبتواريخها وويوم كتابتها
وكانو على نوعين الخواطر البتاريخ القديم كلها حزييينه
اما البتواريخ الجديده كانت كلها امل وإنتظار
كنت ابا اوصل لراشد هالشي عن طريق خواطري .... اباه يحس بأحساسي
او على الاقل يلتمس شي منه .. لان هالانسان اعتبره وقــــــــودي
كل ماحسيت بحزن ولا يأس ... يطالعني بعينه وبنظره وحده يتلاشى كل ششي
... كل ماوجهت موقف يفجعني.... اشوف نفسي ناسيه كل هاي بمجرد حركه من حركات راشد
كله كوم وحركه الخيول كوم ثاني
ياناس هالانسان بخبل بي؟؟!!!!!!! هالحلم ماكنت افكر فيه مجرد تفكير اني بروم اطالع خيولي من يديد
بس راشد علمني بحركاته.... اني اتشجع بكل خطوه اخطيها ولا اقول اني بروم ولالا .... لان الحياه تجــــارب

حصلت ان اخر رد كان لغرشوب دبي ... دخلت على طول عسب اطالع رده ...

رد غرشوب دبي:

كلماتك لها وقع كبــــير


الرد كان قصير .... بس الي ماكان يدري به ان هالرد له وقع اكبر في قلبي
.. طلعت من المنتدى .. ودخلت الشات ... ماكان شي حد موجود غيره وكان مشغل المايك على صوت كلاسك
ههههههههه بس الي ماكان منتبه له ان صوته وهو ياكل الشبس طالع بالمايك

غرشوب دبي كتب بالشات: صبااااااااااااح الخيييير
هدوء انثى: صباحك النور.......... عوافي

هههههههههههه يوم قلت هالكلمه بسرعه سكر المايك ...
وكتب..
غرشوب دبي: في ذمتج سمعتي؟؟؟؟
هدوء انثى: هيه في حد ياكل شبس من الصباح؟
غرشوب دبي: هههههههههه لا وبعد عارفه اني اكل شبس ماتعرفي بعد شو نوعه؟
هدوء انثى:ههههه اعرف انك اكيد يالس تشرب غازيات بعد ويا الشبس
غرشوب: يمااااااااااه .... تدري اني يالس اتلفت شكيت انج بغرفتيه
هدوء انثى: هههه
غرشوب دبي: قربي كل لج كم حبه
هدوء انثى: لالا ماكل هالاشيا على ويه الصبح
غرشوب: اونج صحيه .... الا قولي ما تاكلي مره وحده
هدوء انثى: الاكل مب شي مهم بالحياه
غرشوب: عيل شو المهم؟
هدوء: شي وايد اشياء غيره مهمه
غرشوب: وانتي شو اكثر حايه مهمه عندج؟
هدوء: الأمـــــــل ... اهم حايه احاول اوصل لها بحياتيه
غرشوب:بتوصلي لها بأذن الله
هدوء: وانت شو اهم حايه عندك؟
غرشوب: الحـــــــب... في ذمتيه اهم حايه احاول اوصل لها بحياتيه

حسيت بحايه يالسه تتحرك حيييل بصدريه ...... لان عارفه منو المقصود بالحب
غيرت الموضوع بسرعه لان راشد اعرفه جريء وبيتعمق اكثر

هدوء: نايم لو سهران؟
غرشوب: اقولج وماتخبري حد؟
هدوء: شو؟؟
غرشوب: في ذمتج ها
هدوء: ههه طيب
غرشوب: انا سهران ههههههههههه خون بي سيفوه الحمار اون بيسهر بس ها سمعي حس شخيره بيوصل لعندكم
هدوء: بخبر عليك خالوه
غرشوب: لالا في ذمتج انا قلت ....ترى امايه خطيره تروم تقطع الانطرنت علينا
هدوء: ههههههههههه ماتوقع في حد يحيلك
غرشوب: الا امااايه
هدوء: تستاهل
غرشوب: اليسمعج يقول انج راقده
هدوء: هيه راقده ماحب السهر وايد
غرشوب: هيه شطووره نامي بكير واصحي بكير وشوفي الصحه شقايل بتصير
هدوء: هههههه اوكي غرشوب انا استأذن الحينه
غرشوب: ويــــــــــــــن ؟؟؟؟
هدوء: خالوه تزقرني تباني افطر

خذا دقايق على مارد عليي

غرشوب: يعني بتيي بيتنا؟
هدوء: ليش؟؟؟
غرشوب: هههههه لان امايه الحينه تزقرني للفطور وتقول لي غرشوبتك خالتك بتيي تفطر بحوشنا
هدوء: هيـــــــه جيه عيل
غرشوب: الحينه انا االترخص منج بسير اتسبح قبل لاتيي غرشوبتي وتطالعني بخياسي( وحط ويه يغمز)
هدوء: ههههههه

طلعت عن الشات وسرت صوب ملابسي اطالع شو البس..... بصراحه مشتيهه لبس مخور وجني ادري ان خالوه وام سلطان مشتهين الزي الامااراتي ... سرت صوبهم وهن يالسات بالحوش وحولهن الشجر الخضرااا.... والجحال قبالهم .. ودهن العود... والزعفران ... ماناقصهم غير الحنا

خالتيه: تعالي فديتج قربي قربي

سرت صوبهن وحبيت لهن روسهن

ام سلطان: ياحي المخور عليج ... فديتج ماشي حايه تلبسيها الاوتحليها ربي حاميج من عيون الحاسدين قولن امين
خالتيه: امـــــين
الريم: ابتسمت بخجل على هالاطراااء
ام سلطان: تعالي فديتج ارسم لج عينج بالجحال

سرت صوبها بدون تردد ....يلست قبالها وانا اتبسم بويها الحنون...... دقايق وانرسمت عيني بشكل فنان!!!!!!!!! .. طالعت عيوني بالمرايه الصغيره وانا مشدوها
يعني شمه طالعه على امها بهالشقلات ....

ام سلطان تمد صبعها لورى اذني تدهنها: هاي عطر خنين بشع فيج ثلاثه ايام جدام

مدت لي خالوه برقع من براقعهن الذهبي..... لبسته وانا وايد فرحانه.... لانيه من يومي احب التغير ... وهالمره مشتهيه البس لبس تراثي

ام سلطان : عطيني ظهرج افجج لج شعرج

عطيتها ظهري وانا ابتسم بفرح ... بصراحه ناقصنيه ذهب واكمل هههههههه..... فججت لي شعري الطويل ونثرته على ظهري وكتوفي وانا بكامل نشوتي...

..........................

.........................

خذيت العطر وترست عمري به..... منوووو يتوقع ان الواحد بصبح في ويه حبايبه؟؟؟
فديتج يالحـــــــــــب .... نزلت من الدري بخطوات سريعه لصوب الحوش ...

لحظه

لحظه

لحظه


دقايق بيغمي عليي وبرد اكلمكم

راشد: الشيـــــــــــــــــــــــمه اسعــــــــــــــاف

حطيت ايديه عقلبي وانا مسمت بالريم.... شو هالملاك هاي!!!!!.... ولالالالالا متلبسسسه برقع وبارزه عينها الجحيله لالالالا
ماروووم انا مااااروم
وكله كوووم وشعرها الكستنائي اليلمع شرات الذهب بسبه الشمس كووووم ثاااااني ...

امايه: وابويه شو بلالالاك
تداركت نفسي بسرعه وانا اسير صوب خالوه: خالتــــــــيه شو هالجمااال هااااي
خالتيه: هههههههه شو جماله حطيت لي جحال سميته جمال اذا انا جمال الريم شو تستوي
طالعتها وانا أ أشر عليها: امايه انا ابا عروستي جيه
اميه: استح يالخااايس
راشد: هاااا اقصد عروستي اباها تدخل عليي جيه ببرقع وجحال
اميه: ههههههههههه خلاص استوى فديتك بنخبرها ان شاء الله
خالتيه : ريوم قومي قهوي الولد

قامت الريم بدون تردد.... ويوم يات صوبي تسمت بويها... ومانتبهت للفنجال المدود قبال ويهي الا يوم قرصت صبعي بحركه سريعه.....
خذيته من عندها وانا علومي علوم

امايه: شو بلاك ياولديه
راشد: امـــــــــــــــــايه
امايه: شووووو
راشد: ياميه قرصتني عقرررربـــــــه
خالتيه: وي بسم الله عليك
قلت وانا اغنيها واطبل على دبه الماي:
يمه قرصتني عقربه
يايمه لو شفتيهاا سبحان المسويها
من راسها لرجليها ...... تقتـــــــــل يايمه هالمره
يمه قرصتني عقربه .... تقتل يايمه هالمره
برب بارب برب بارب
امايه: عاااااااااااش بو سنديه عاااااش
كملت وانا انش ارقص:
ماندري لما تفوت منهو عدل منهو يموت
جنها سبع مية فولت كــــــل الطريق تكهربه
يمه قرصتني عقربه جنها سبع مية فولت كل الطريق تكهربه
برب بارب برب بارب هلا هلا
خالتيه منطربه: برب بارب برب بارب
امايه: ههههههههههههه فديت حسك الغاااوي منووو هالمره القرصتك خبرني عنها واسير اخطبها لك
راشد: غزااال يأميييييه مب مرررره غزاااال في ذمتيه ......بعدييين يا أمايه تعرفيها مب الحينه
امايه: ههههههههههههه خسك الله بااايع رمساااات
راشد: حلاتها الواحد يبيع رمسات
خالتيه: وين سويف عنك؟
راشد: تركيه ولدج راااقد يناااخر سمعي حس نخيره
امايه: وانت رقدت؟
راشد: هيه افا عليج يا ام رشود وانا اروم ماسمع رمستج ... رقدت من الساعه 9
امايه: هيه زين جيه اباك ( وبسرعه تيود دبه الماي وتفلعني بها)
راشد: آآآآآآآآآآي
امايه: عيل راقد من الساعه 9 وانا اسمع حسك في نصوص الليول يالخايس ... يالله اشوف نش ارقد
راشد: اميه لاتستوي لي هادمه لذات
امايه: ومفرقه جماعات بعد لانيه خبرت ابووك عنك وعن سيف وقااال بيتصرف وياكم بطريقته
شرقت بالقهوه: شوووووووو!!!!!!! .... ليش امايه تسوي جيه ليييش حرااام عليييييج .... انا ولدج
امايه: يالله بس عن الغوه الزايده
راشد: امايه انتي تعرفي ابوووويه جيف يتصرررف بطريقته لالالالالالالالالالالالاء خلالاص يعني انا بنعدم يا اميه بينعدم شبابيه



امايه: شو شبابك ... شباب عنطرنط يالله بس
راشد: امايه تراج بتدخلي النار بسبه سواتج هاي

يودت امايه الدبه الثانيه وفلعتني بها.... بس هالمره ماطوفتها لها سويت عمري تويعت عدل
يات صوبي وهي زايغه: عورتك فديتك
راشد: هيه امايه آآآي
يلست تهمز لي كتفي: بسم الله عليك .. شسوي بك يوم تطفرني
حطيت ايدي على ايدها التهمزني: آآي امايه يويعني وايد
الريم: كانت تطالعني وهي كاتمه ضحكتها لاني اسوي حركات بلساني بدون ما امي تطالعني
امايه: فديتك عسى هالويع فيني ولا اشوفه فيك
راشد: آآه
امايه: سلامتك من الآآه يانظر عين امك
نشيت عنها اوني تعبان: انا بسير احط راسي يمكن يخف الويع
امايه: هيه فديتك ارقد بدل هالمساهر مب زييين لك والله

مشيت عنها وانا اطالع هالملاك اليالسه مطالعه اخيره...
وهـ وهـ وهـ عساني مانحرم من هالعيون الجحيله.....

.............................. ..

............................

آآآه انا وين؟؟!!!

فريت ويهي اطالع المكان الغريب .... اوووف انا بالمستشفى؟؟؟!!!!
والمغذي بأيدي... وريحه المعقمات حولي
حاولت ايلس بس ويع جسمي ردني مره ثانيه للشبريه ....
فريت ويهي الصوب الثاني وحصلت جاسم وهو ميود ايدي

جاسم: الحمدلله عسلامتج فديتج
روضه: جسوم شو مستوي؟
جاسم: مادري دخلت عليج المطبخ الصبح شفتج طايحه على الارض ... وهب دب عطووول المستشفى
روضه: شو خبرك الدكتور؟
ابتسم بويهي: انتي حامل
شهقت وانا مب مصدقه ... شقايل حامل وانا مانعته يقرب صوبي؟!!!!!!!!
طالعته بعين زايغه: شووووووو!!!!!!
جاسم: هيه حامل شو بلاج
روضه: في ذمتك؟؟؟؟؟
جاسم: ههههههههههههههه امزح وياج يالخبله
تنهدت براحه: روعتني
جاسم: اها
روضه: صدق جسوم شو بلاني؟
جاسم: عندج نقص تغذيه
روضه: اففف على الي اكله وعنديه نقص تغذيه؟!!!
جاسم : هيه وااااااااايد تاكلي

دخل هالوقت عمي سهيل وهو مستهم : ها هاها شو مستوي عليج ياروويض
عدلت يلستي وسحبت يدي من جاسم عسب اسلم على الغالي: ادلع عليكم بس
يلس حذالي وهو يحب راسي: ماتشوفي شر غناتي والله تروعت عليج يوم خبرني جاسم
روضه: هههه والله مافيني شي عسب تتروع جيه
فر ويهه على جاسم: شقال الدكتور ؟
جاسم: يقول نقص تقذيه
سهيل: شوووووو!!! انت ما تأكل البنت
جاسم: والله اييب لها كل شي بس تيلس تطبخ ووقت الاكل تتهرب
فر ويهه لي: ويعه شقايل ماتاكلي
روضه: ههههه والله اكل بس ماروم اكل وايد
سهيل: لالا من اليوم وساير تااااكلي وايد وغصب عنج بعد
روضه: ههههه ان شاء الله تآآآمر
سهيل: بترقد بالمشفى؟
جاسم: لا يقول الدكتور بس يخلص المغذي نطلعها
سهيل: زين عيل ..... ( ونش عسب يطلع) .. انتبه لها زين هاااا
جاسم: في عيوني والله
سهيل: تسلم لنا عيونك

طلع عنا الغالي سهيل ... وقرب جسوم من اذني وعضها على الخفيف
روضه: آآآآآي
جاسم: جيه؟؟؟ تخليه يهزبني؟
ضحكت وانا احك اذني: هههههههه
جاسم: وتضحك بعد
روضه: خلاص من اليوم وساير مابخلي لك اكل بالبيت
جاسم: هيه صدقتج

بهالوقت دخلت علينا الممرضه تشل المغذي من ايدي..... يودني جاسم ولبسني عباتي...







.............................. .........

جود ي الحلوه 08-06-2011 12:48 AM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
.............................. .........


الجـــــــــ 32 ــــــــــزء

.............................. .............

(يالله انت وياه تلبسو ولحقوني لشركه)

رمى جملته بكل ثقه وطلع........

فريت ويهي من الشاشه على راشد: سمعت الي سمعته؟؟؟؟
راشد يحج اذنه: مادري انت شو سمعت ؟؟؟؟
سهيل: اقوول انت وياه لاتيلسو تسو اعماركم ماسمعتو .... ابو سلطان يقول لكم لحقوه للشركه
راشد: استريح ياريال يمكن يمزح

سمعنا زمره : مانشيــــــــــــتو
نط راشد: هااااا الحينه يايين ابويه ياييين

نشيت انا ورويشد نتلبس..... الحينه من كامل قواهم العقليه بشغلونا جيه بدون احم ولا دستور؟؟؟!!!!

راشد: كلا من امايه هين بس هين
سيف: دخيلك يعني شو بتسوي
راشد يتلبس كندوره عنابيه: والله مالي بارض لشغل
سيف: هههههههههههه والله من كثر يلستنا على الانطرنط سبب لنا انقلاب عائلي
راشد: سويف
سيف: هااااه
راشد: هووويت..... تلبس شراتي
سيف: لا ماحب العنابي علي
راشد: اقوول انطب ياحمااار هاي مفصله مخصوصي حقك

خذيت الكندوره من عنده وتلبستها .... يلس رشود يلبسني السفره بعقال ... بعد مايستوي سايرين شركه نحن
وبما اني مالبس عقال وااايد سبب لي هالشي ازمه

سيف: رويشد ماروم اتحرك احس رقبتي ميبسه
راشد: ههههههههه تتعود بعدين

مد لي ساعه من ساعاته وخاتم اتلبسه بصبعي الصغير

راشد يناظرني وايده عقلبه: مارووووم شيييييخ فييي ذمتييييه انك شيييييخ
شقيت الحلج: اشكركم لزرع الثقه في نفوسنا
راشد ييود الكيمرا: ووقف ووقف خلني اصوورك وانزل الصوره بالمنتدى
خزيته : لا يارجـــــــل احلف

الخايس ماطاع وصورني وانا اخززه ....
يودني من ايدي يسحبني للشركه وانا اتحلطم على الصوره
.... دخلنا الشركه وانا احس ان الكل يالس يطالع فينا ... اما بالاصل وبالحقيقه وبالواقع الوضع عادي وطبيعي بس من الربكه
تحس كل العالم يالسه تطالعك..... رويشد كان الوضع عادي عنده يسحبني من ايدي شرات العنز

سيف: طيب اترك ايدي ووويعه
راشد يعند ويسحبني اكثر: انطب بس انطب ( ويفر ويهه لسكرتيرا البنانيه)
راشد شاق الحلج: هاااااااااااااي سلامه
سلامه تضحك بويهه: هااااااااي استاز رااااااشد لك شووو هالغيييبه عناااااا
راشد مطيح الميانه ويلعب بقلامتها المفروره عطاولتها: اشغاااال ياسلامه
سلامه: هههههه يديك العافيه ان شاء الله
راشد: انزين سلامه ابويه وينه؟؟؟
سلامه: البابا عندو اجتماع بقاعه الاجتماعات وان شاء الله على الساعه سلاسيه بكون خلص
راشد يحط ريل على ريل: هيه عيل على الساعه سلاسيه بيخلووص ومنقعنا من الساعه وحده
سلامه: بدك منو اشي ضروري؟
نش وهو يبا يدخل مكتب ابوه: لين ايي يستوي خير( فر ويهه لي ) تعال سواف

نشيت وياه ودخلنا المكتب بكل واقحه هههههه..... مااااااشاااء اللله شووو هالمكتب الزقرررررررت
الارضيه والجدران كلها خشب بلون البني المحروووق ..... والمكتب الاسووود العريض عاطي المكان فخامه اكثر
ياشييييييخ هيج المكاتب ولا بلا

سيف: واااابويه طالع طالع كل هاي بس مكتب لابوك؟
راشد ييلس على كرسي ابوه الورى المكتب: هيه افا علييييك هاي ابو راشد
يلست اطالع بالشهادات : الا عطاري بو راشد ... شقايل سلطان شرطي ووابوك عنده كل هاي
راشد وهو يفر عمره بالكرسي شرات اليهالوه: ماعليك منه هاي نسيبك خبيله .... هو استوى شرطي لان يحب هالشغله ويقول انه ابد مايصلح لتجاره
يلست على الكرسي المقابل للمكتب: حليلك ياسلطان ... بصراحه كبر بعيني النسيب
راشد: انت طالع البوم صوره وهو صغير وووووالله ماجذب عليك يمكن كل شرطه دبي مصور فياهم ههههه ... تقول امايه من يشوف شرطي ييلس يتبجبج عسب يصور فياه ليين ماستوى عنده البوم كاااامل بس صووور له هو والشرطه
سيف: هههههههه لازم اطالع هالالبوم
راشد يلعب بالاوراق الجدامه: شرطي من الي صور وياهم يطلع الحين رئيسه
سيف: هههههه والله زين
فر ويهه وضغط على زر التيلفون وكأنه متعود على هالشي... دقايق ويانا صوت انثوي

سلامه: اهلين استاز
راشد يستهبل عليها: شحالج سلامه من زمان ماشفناج
سلامه: الحال بيسرك
راشد: لاترمسي اماراتي لا ايي افلعج
سلامه: هههههههه اوكي استاز شو بداك
راشد: بدي اتنين كافي ربي لايهينج
سلامه: اوووكييي
راشد يقلدها: اوكيييي

سيف: خسك الله حتى السكرتيره ماتسلم منك
راشد ينش يطالع مجسمات التكريم: لالا هاي تمون
سيف: الحينه كل هاي نذاله بأبوك يبا ييلسنا منقعين ساعتين كاملين
راشد ياخذ واحد من المجسمات: بذمتك انا نذل على منو غير ابويه
سيف: ههههههههههههه اخاف بس حاط سماعـ....

مامدى اكمل جملتي الا والمجسم طايح من ايد راشد
شهقنا انا وهو جميع.....!!!!!!

راشد ميود كندورته: الشررررررده ياسوويف

يودت طرف كندورتي بسنوني وانا الحق به عسب نشششرد بس اصتدمنا بشي ابيض ..... رفعنا روسنا لفوق ونحن نبلع ريجنا
لالالالالالالااااااااااااااء شو ياببببك يابو سلطان الحينه.... اسمييينا رحناااا فيها

راشد يحج راسه: هاااا ابويه ماعندك اجتماع شو؟؟؟؟
طالعنا بنص عين ومشى صوب مكتبه: عنديه بس انلقى عسب اجتمع بأثنينه من كباريه البلد واحد اسمه راشد والثاني سيف
راشد يبلع ريجه: هيه جيه عيل
التفت بو سلطان على المجسم المكسور .. وطالعنا والشرار يتطاير من عيناه: منووووو الهرم منكم كااااسر المجسم

قلنا بوقت واحد
سيف: راشد
راشد: سيف.......هاه انـ نا
بو سلطان: وانا يايبنك هنا عسب تكسر لي المكتب ؟
راشد: زييين هد عمرك يابوووو رشووود وبعدين هالمجسم فدوى عن عمريه
بو سلطان بقله حيله: ماتوقع انكم بتسنعووو يايبنكم وغااسل ايديه منكم
يلس راشد بميانه وهو يحط ريل على ريل: يالله يابو راشد خبرنيه شو عندك
بو سلطان: كم مره اقولك تقولي يييبه مببب بو راشد
راشد: أن شااااااء الله يابو رااااشد
رفع راسه وطالعني: على الاقل تعلم من ربيعك شوووي من هدوووئه

طالعت راشد بنظرات برااائه ومديت له لساني يوم فر بو سلطان ويهه عني

راشد: هييييييييييييه قلت اخذ من هدوووئه
بو سلطان يأشر على الكرسي: ايلس ياسيف
يلست وانا مكتف ايديني شرات المؤدبين : ان شاء الله
راشد يخزني: من وين ياك الادب
بو سلطان: راااااشد خل الولد بحاله

يلس بو سلطان يسئلنا جم سؤال عن الشهادات وجيه يعني.... وبالاخير قرر ان دوامنا يبدأأأأ من باجر .... اعترض روويشد بس عطاه نظره خلته يصطلب ....

راشد: اشتغل بس بشروط
ابو سلطان: اللهم طولج ياروح
راشد: اولا : انا وووسوواف نكون بمكتب واحد عسب نشجع بعض
ابو سلطان: الا قول عسب ندمر الشركه
راشد: اليي يجي اهم حايه الاخلاق .... وثانيا: دوامنا ماباه يبدأ الا الساعه 9 الصبح وينتهي عند الظهيره
ابو سلطان: لا والله احلللف ياولديه
راشد محتشر: ابووويه عاده مانبا ساعات عمل طووويله
ابو سلطان: من الساعه 9الى الساعه 12 وومن الساعه 2 الى الساعه 5 واذا شي مععااارضه منكم بزيد الوقت
راشد: خلالالاص يابووو راشد انت تآآآآمر
ابو سلطان: الاجتماع انتهى
نشيت وانا اعدل كندورتي: مشكور يالمعزب

طالعنا وهو يهز راسه بيأس: ما انلام يوم اقول غاسل ايدي منكم
راشد وهو يطلع ويطالع براسه من الباب: ابووويه صدقنيه بتندم

فلعه بملف على الطاوله ووووطلعنا...........

.............................. ..........

.............................. ....

(ولديه مايستوي جيه عاده .... دلعها ماعليه بس مب لها الدرجه خلك شوي شديد وياها)

طالعت امايه بعد مارمستها بموضوعي: امايه اخاف تتحسبني شرات ابوها
اميه: ياولديه انا ماقلت مسيها بطراق وصبحها بطراق .... انا قلت لك شدد عليها شوي ... يعني مب يوم تشوف دموعها خلاص تنخ
خلك شوي شديد.... خلها تحترم قراراتك.....
جاسم: جيه قولتج؟
اميه: هيـــــه وابا ماتمر الليله الا وانا سامعه الخبر الطيب منك
قلت لها وانا انش واحب راسها: ان شاء الله الغاليه

طلعت عن امايه وانا موويم وهموم الدنيا كابته على صدريه..... سرت صوب بيت يدي عسب افرفش شويه ويا عمي سيف
حصلتهم يالس اهو وراشد بالحوش وبأيدهم الاب توب

جاسم: السلام عليكم
سيف وعيونه بتاكل الشاشه: وعليك
راشد والشبس بأيده: السلام
جاسم: وانت ماشوفك الا ويالس تسرط بهالشبس والغازيات
راشد: قول اعوووذ برب الفلق من عينك
جاسم: هههههههه سمعت انكم تداموا بالشركه
راشد: لالا اشعه
جاسم: شووو؟؟؟
سيف: قصده اشاعات
جاسم: هيه اووونه عاد
سيف: هيه ضاع الشباب ياولد اخويه وووبننكرف بالشركه
جاسم: ههههههه الله يعينكم

بهالوقت دق فوني وكانت المتصله روضه

جاسم: نعم.... هيه.... الحينه ياي... شو تبي؟... بعدين

كنت اكلمها نوعا ما بجفه عسب تتأدب شويه وتزيغ مني ... مايستوي الاخت معتبرتني اخوها
نشيت عنهم ساير لجناحي..... دخلت وريحه الدخون تسبق كل شي
بصراحه انا ما أنكر... البنت ست بيت ممتازه عقوله المصاروه
بس مشكلتها خوافه ...

جاسم: رووويض ... روضه
ياني صوتها من بعيد: كاااني انا هنا بالغرفه
سرت صوب الغرفه وكانت تمشط شعرها: دقايق ووبحط لك العشا
يلست على الشبريه بتملل: مــابــــا
تركت المشط بسرعه ويات تيلس حذالي: شو فيك فديتك؟
جاسم: يهمج؟
قالت وهي تحاول ترفع شعرها الطويل عن لاتيلس عليه: اكيييد فديتك شوو مستوي؟
جاسم: بس جيه ماابااا اكل
حطت ايدها عكتفي: افاااااا
جاسم: انا ابا شي ثاني
روضه: انت تآآآآآآآآآآآآمر يالغالي تبا شو؟؟؟
قربت حلجي من اذنها وبهمس: رويض
حسيت برجفتها: جاسم لأ
قربت اكثر وانا العب بشعرها: هيــــه
بصوتها المبحوح يعلن عن انطلاقه دموع: لأ دخيلك لأ
سحبتها: مب كيفج............

.............................. ..

............................

ناوليني بطاطس وو البسكوته هاي الحمرا
شمه تأشر: هاي قصدج؟
عفرا: هيه
شمه تطالع الريم: وانتي ريومه؟؟؟
الريم: هزت راسها بالرفض
شمه: هههههههه ماخلص اضرابج عن الطعام؟
الريم: ضحكت وهي تطالع شاشه الاب توب

حالنا اخس من حال سويف ورشود.... هههههه نتيمع على الانترنت على هالمنتدى ... تعرفنا على هاي وتعرفنا على ذيج
بصراحه اعضاء المنتدى واااااايد حبووووبين تحسن جنهم كلهن يقربون لبعض.... وكلهم كووووم وشذى الورد بكوووم ثاني
هالبنت رجــــــــــــــــــــــه رجـــــــــــه بمعنى الكلمه الي يطالعها بالمنتدى يتحسبها رزززين بس بالواقع شي ثاني
تعرفنا عليها انا وشمه وريووم

رديت اطالع محادثتنا المجموعه بالمسن

... هدوء انثى..: هههههههه سوالفج ماينمل منها ياشووويذ
نمله حامل: شووويذ انتي صدق اسمج شذى لو تشوتي علينا صواريخ
شذى الورد: وابويه عليكم قلت لكم هيه والله شذى ...شكلكم بتخلوني اتحمس واصور لكم بطاقتيه
بنت دبي: هههههههههه غاااايتيه والله
شذى الورد: بخبركم شو رايكم نسوي مقلب يا بالمدير سيف ولا غرشوب دبي ولا نوويصر تراه مطفر بي
بنت دبي: هههههههههههههه شذوووي بنقولج شي بس سر ومانبا حد بالمنتدى يعرف عنه
شذى الورد: شو؟؟؟؟
بنت دبي: عفييير اخبرها؟؟؟
نمله حامل: هههههه انا مايخصنيه
شذى الورد: بتخبروني لا ايي اصفررر حواجبكن
نمله حامل: ههههههههههههه
بنت دبي: في ذمتج هاااااا ماتخبري حد
شذى الورد: بترمسي لووو شووو؟
بنت دبي: غرشووب دبي يطلع اخويه
شذى الورد: في ذمتج!!!!!!!!!!
بنت دبي: ههههههههه ماتشوفي تشابه الاسماء
شذى الورد: ههههههههه اونه تشابه اسماء ... يعني جيه حتى سيف يقرب لكم
بنت دبي: هيه يطلع ولد خالتيه واخووو نمله حامل
شذى الورد: دقايق بنزل الخبر بالمنتدى وبالشات
هدوء انثى: نــــــــذله ههههههه
بنت دبي: كيفج انا حلفتج تراني
شذى الورد: ههههههههه امزح وياكن
نمله حامل: شميم وريها صوره رشود
بنت دبي: هيه دقايق

طبعا مايحتاي اخبركن على طووول حطيت صوره رشود بصوره المسن... لاني دوومي اتخقق بأخويه وبوسامته وخصوصا عنونه الي محد من الي ارمسهن يصدقن انهن عيونه

شذى: في ذمتج انهن مب عدسات
بنت دبي: ههههههههه والله مب عدسات تعالي بيتنا وتأكدي
شذى: الله يحفظه لج ان شاء الله
بنت دبي: تسلمييييي

فرت عفرا ويها لي: تصدقي تحمست احط لها صوره سويف
شمه: ههههههههههههه هيه حطيها حطيها
عفرا: اخاف يذبحني
شمه: مالت عليج شلون بيعرف

ردينا للمحادثه

نمله حامل: طيب طالعي للصوره البتطلع الحينه
شذى الوورد: منو هاي؟
نمله حامل: ههههههههه هاي المدير
شذى الورد: صدقج؟؟؟؟؟؟
نمله: هيه
شذى: تصدقن عاده كنت متوقعه ان شكله جيه
نمله: ليش؟
شذى: من صوته واااااايد نعومي وكيووووت
هدوء انثى: لو يسمعج بيذبج مايحب حد يقول عنه نعوم
شذى: ههههههههههههه المهم بنوتاااات دخلن الشات نفرفش شوي
كلنا: اوكيييييييييك

دخلنا الشات .. وكان شي نااااس وايد فيه ولي ماكل الجو غرشووب دبي الا وهو رويشد ... دخلنا كلنا وسلمنا ولا رد علينا بس يوم دخلت هدوء انثى شل الشات شله

غرشوب دبي بصوته بالمايك: يااااااااااااااااااااااااامرحب ااااااااااااااااا الساع بكن
نمله حامل: يحيك الله بالمهلي الي مايولي
بنت دبي: من زمااااااااااااان ماشفناك بالشات اخويه
غرشوب: اشغاااال

وشوي نسمع حس سيف يرمس له عن موضوع ومدري شو

شذى الورد: اخويه غرشوب لو سمحت المايك
غرشوب دبي: رفعي ريلج اول
شذى الورد: مرفوعه
غرشوب دبي: اووكي بس اووول بخبركم سيرو للمنتدى منزل موضوع لصوره سيف تراها ترتييييييب

سمعنا حس سيف وهو يتوووعده.... انا على طول سرت المنتدى وطالعت الصوره
اففففففف شو هالترتييييييب كله ياسوووويف متى كاشخ كل هالشخه هاي ووولا بعد يالس يخززز
رديت لشات استهبل....

نمله حامل: اخويه غرشوب شقايل مديرنا يخز جيه؟
غرشوب دبي: يقول ان اخته الخبله مطفر به بذاج الوقت
نمله حامل: هيه جيه يعني

جود ي الحلوه 08-06-2011 12:50 AM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
.............................. .................... ......

الجـــــــ 33 ــــــــزء
.............................. .................... ...


(اوووووووووووف شو هالملل )

سيف يرتب اوراقه ويشتغل بذمه: شووو بلاك ؟؟؟؟؟
تمددت على الكرسي بملل: ملل ياريااااال
سيف: تعوذ من نفسك ويالله ابدا الشغل .........تر ااااا هااااااااا من الحينه اخبرك لاتيني باجر واها عاده ولد خاتليه خلص عنيه هالشغله ... اها عاده ربيعي راجع هالوراق بدل عنيه .... ماغير بصكك كف على ويهك يصنك
راشد: لو يايب الاب توب مب احسن؟
نش يحط الملف بالمكتب: هيــــه عسب بو سلطان بالخيزران على ظهورنا
حطيت راسي على مكتبي: على طاري الظهور احس ظهريه بينقسم لنصين
طالعني بنص عين: اقول بو عسكور لايكثر
رفعت راسي اطالعه:هههههههه والله صدقيه ماجذب عليك
سيف: اخاف تبا تصرفني شرات ماصرفت مدربنا



هههههههههههههه تعالو اخبركم شو سالفه مدربنا ...... ابويه حليله يايب لنا انا وسويف مدرب لمده شهر عسب نشتغل زين ونتعلم اون
المهم هالمدرب مصري اسمه عمر آآه والنبي ....... وهالرياااااااااااااااال فيه حماااس مب طبيعي


عمر: ايوا بص ياسيف وانت كمان ياراشد المعامله الي متل كدا بااااطللله
راشد: والنبي؟؟؟؟؟؟؟
عمر: آآآآآآآآه والنبي اهم حاقه انو تعرفووو المعامله الباطله.... واسمعوني ياحبايبي اهم حاااقه الوازع الديني يعني شغل الوسطات ده خلوه عقنب
راشد: شو اهم حايه المعامله الباطله لو الوازع الديني
سيف: هههههههههههههه
عمر: ركزز معاااايه ياراااشد ركزززز
راشد: مرررركز يابويه مركززز
عمر يمسح عرقه بالعلم ان التكيف مشغل: ياحبايبي فهمتو الي اولتو يعني معامله متل كده بنعمل فيها ايييه؟؟؟
راشد: نعقها بالزباله
يضرب على راسه: لأأأأأه يااااااابني هووو انت عاوز العميل يرققع مره تاااانيه بيلم بمعاملتووو
تمددت على الكرسي: اقووول عمووووور
عمر: ايوه
راشد: خلك من هالرمسه الي ماتودي ولا تيييب وتعال اباك
يا صوبي ويلس على الكرسي الي قدام مكتبي: ايه هو حاصل ايه
يلست اتحايل عليه والوت: سمعت انك فنااااان بالاجهزه
عمر: انا!!!!!
راشد: هيه سمعت ان محد شراتك بالاختيارات
عمر: انا!!!!!!!!
طالعته بنظره خبث وعلى ويهي ابتسامه: هيه لاتقول اشاعه؟سمعت ان الجهاز التختاره ماااااايختررب ابد
صدق نفسه:آآآآه هو دلوأتي تدكرت
راشد: هيه يابويه هو الواحد يروم ينسى يعني..... اسمعني حبيبي
عمر: تسلم لي واللهي
راشد: اسمعني اباك تسير الحينه لمحلات الموبايلات وووتيب لي ذاك الفوووون الترتتتيب
عمر: دلوأتي؟!!!!!!!!
صبيت كاس ماي وحطيته قباله: آآآآه دلوأأأأأتي
عمر: والتدريب؟؟؟
راشد: ياريااااال انا دارس برع ( واشرت على سيف) وهالغرشووب تو مخلص دراسه ووووانت مصدق عمرك تدريب ومدري شو
خلك من كل هاي وووطيعنيه ترانيه ولد معزبك
عمر: وووووالمعزب ووابن المعزززب عرااااسناااا واللهي
راشد: وبعدين لاتخاف ترى البيزات بعطيك وياهن
عمر: لأأأأه مش ده اصدي يعني ... طيب ياحبيبي انت عاوز أي نوووع؟
تمددت على الكرسي: واللهي انا اللحينه ماشي شي محدد بعقليه بس انت سير وطالع شو احسن شي نزل بالسوق واسئل عن المبلغ وجيه يعني...... وبعديين تعال خبرني زين؟
عمر وهو ينش: زيين
راشد: سير والله موفقك والى الامام
عمر يطلع: دعواتكووو
راشد: في حفظ الله
سيف يطالعني بنص عين: يعني اونك تبا فون الحينه
راشد: ههههههه هيه افا عليك لالالازم نستغل اداوات الخام بالبيئه وهاي بروحه اكبر خام هههههه
سيف: هههههه الله يخسك


طالعتو شقاايل مدربنا خبيله..........لحظه اطالع سويف شو يبااااا

سيف: حوووووو الو يارياااال
طالعته: هاه
ايي صوبي وشكله مستهم : وايد يعورك؟
تمسكنت: مب وايد وايد بس يعورنيه من هنيه لهنيه( وأأشر له بيديه)
يلس يهمز لي ظهري: هاي من اكلك الزين دوم غازيات ولالالا بعد طالع لي بهالايام بزقاير والله لو يدري ابوك بيصلبك
راشد: سواف لاتبدا لي محاظرات امييه انا عناااد فيييييها لانها سووت جييه يلست اشرب زقاير حذالها
سيف: ههههههههههههه حرام عليك بتيب لها الجلطه
راشد: فوق فوق
سيف: وين؟؟؟
راشد: فوق على اليمين
يمد ايده لفوق ويهمز: هنا؟؟؟
راشد: هيه ........... تصدق عاده تكسر بخاطريه حليلها.......... لان اوني زعلان منها وما ارمسها سوت لي لقيمات وانا ابد مب طايع
سيف: لاتقول انك ما اكلت!!!!!!!؟؟؟
راشد: هههههههههه قدامها هيه ما اكلت بس يوم نشت وووولالالا حبه بقت بالصحن ههههههه

( ماااشاء الله داخل صالون رجالي مب شركه)

نقزت على صوت سهيل الداخل علينا: هيه انت ماتروم تدق الباب
سهيل يطالعنا بنص عين: هاي بدل الشغل تهمز ومدري شو
سيف: انت شو يايبنك عندنا؟
سهيل ايي ويلس على مكتبي: والله عندي اشغاال
راشد: شو اشغاله عندنا؟ لاتقوووول عندك معامله ترى هاا مانستعمل واسطه لان مدربنا يقول اهم حااقه هو الوزاع الديني
سيف: آه والنبي
سهيل وهو ينش: ههههههههههههههههههههه لالالا على الشركه السلام يوم انتو الاثنينه فيها
سيف: لالا صدق سهيل شو يايبنك
سهيل: العم يباني لشغل مايخصكم

طلع عنا سهيل وفر سيف ويهه عليي: تتوقع شو يبابه؟
راشد: يباه يهندس له جم شغله
سيف يكمل تهمز: هيه جيه عيل
.............................. .......

.............................. .........

نزلت بسرعه من على الدري وانا اطالع بخالتيه ام ناصر ... شو مستوووي!!!!

طالعت عفرااا بتسااائل

عفرا: طاحت من على الدري ووانكسرت ريلها

حليلها خالوه ماتستاهل ... سرت صوبها وسهيل يالس يرتب لها مخدات الكنب

خالتيه: ماكان قطعت شغلك وييت كان شلني ابوك
سهيل ييلسها: الله يهداج امايه شقايل ابويه بشلج وبحطج بروحه مافيه حيل

يلست حذالها ومسحت على كتفها وانا اتبسم بويهه
خالتيه: فديتج لاتتروعي مابلانيه شي........ بس مادريه شو استوى...كنت بنزل من على الدري ماطالعت عمريه الا وانا على اخر دريه
سهيل: انا كم مره اقولج انتبهي لدري هاي مب شرات الي بالعين
عفرا تناولها الماي: الحمدلله اني سمعت صوتها ولا كان يلست بويعها على الارض

دخلو بهالوقت سيف وراشد الي يا على طول سار لخالتيه وهو يضرب على راسه

راشد: فدييييييييييييتدج غرشوووبتيييه شووو مستوووي بججج ... عييين... في ذمتيه انها عين وماصلت على النبي
سيف يخوزه: خوووووز خلني اطالع امايه
ماطاع وظل واقف جدامها يسد الطريج عن سيف: مااابا

هههه نشيت انا من حذالها وخليت سيف ايي ايلس بدل عنيه....... ماشاء الله عليهم كل هالكشخه هاي لشركه!!

سيف: في ذمتيييه ان الريم شيختك
طالعني راشد وتبسم ورد يطالع خالوه: هااا ماخبرتينيه شو مستوووي
خالتيه: مامستوي شي ريلي وانكسرت
راشد ييلس حذالها: عسى بسواف ولا فيج
سيف يكافخه وخالتيه بوسطهم: انطب بس انطب
خالتيه تفاككهم: ويعه ان شاء الله .. نسوان ريييل هب ربع
سهيل: الحينه انتو شو مطلعكم من دوامكم
راشد: انا من سمعت ان قرشوبتيه متكسره ييييت على طوووول
سيف: تكسر راسك ترى بس ريلها المكسوره مب كلها
عفرا: امايه تبي اسوي لج شي تاكليه؟
خالتيه: هيه فديتج ابا بلاليط تراني على لحم بطنيه
عفرا وهي تنش: ان شاء الله فديتج
راشد: لو سمحتي سوي وياج باشميل
حطت ايدها عخصرها: اسفه ماني بشكارتك
راشد يرمس خالوه: طالعيها طالعيها خالوه قليله الادب
خالتيه : يالماتستحي هاي ولد خالتج تسووي بشميل يعني تسوي بشميل
راشد: هيه ها سمعتيها تسووي بشميل عقولتها غصبب عنج
عفرا تضرب بريلها بالارض: اففففففف يقهررررر
راشد: شوي شوي لاطلعي لنا زم زم بالامارات

سارت عفرا للمطبخ وتناقعو ضحك عليها

سهيل: هههههههه حرام عليك دومك تطفرها
راشد: لا ماعليك بعد شوي ترضا عنيه اعرفها عفور طيب قلبها فديتها والله
سهيل: شرايك بعد تزوجها بدل سلطان
راشد: لالالالالا شو ايييب عفوور للي ابا اخذها
سيف: طالع الحمااار حاط بعقله وحده
راشد: خالوه حرام احط وحده بعقليه؟شي مشكله بالموضوع؟
خالتيه: لالا فديتك شو فيها يعني
راشد: قولي لعيالج الواتي
خالتيه: منو فديتك الي تباها
راشد اون يفكر: امممممممم مابا
سيف: طيب قول اول حرف من اسمها
راشد: امممممممم حرف الراء شراتي

طاااااااااااالع الخااااااااااااااااااايس هالريال ابد كل شي فررري عنده
انا الحينه بيغمي عليي من القفطه الله يخسك اوونه راء شرااتي هالولد متخبل
يمكن لو قالو له شو اسمها كان قال

سهيل: من أي قوم؟
راشد: شو رايك تقول عطني صورتها بعد؟
سهيل: ااااه يالحمار عندك صورررتها؟؟؟
سيف: افااا ياراشد ماتوقعتك من هالنوع
راشد: اووووه اسولف عليكم يالبقر
خالتيه: منو هاي فديتك بنت منو؟
راشد: امممم بخبرج بس انتي .....مابا حد يسمعنا

يوم قرب حلجه من اذنها انا مارمت استحمل احسس بالدم يمشي بعروقي وكأنه اول مره يمشي ....نشيت بسرعه وسرت المطبخ لعفور

عفرا: شو بلاج ويهج مستوي احمر جيه؟

طالعتها وانا اعض شفايفي من القفطه ... اويلي ان كان صدق بخبر خالوه اسميني بقفط

عفرا: الوووووووووو شو فيج يابنت الناس

يودت فوني وكتبت لها: ولد خالتج الدب اسميه بيقطعني من القفطات الي يسويها
طالعتني: انا بوريج فيه والله لا احط فلفل بالبشاميل ينسيه حليب امه

عفرا صدق قلبها طيب بس اذا استخبلت صدق تستخبل ..... فلذالك احتشرت عليها وماطعت تسوي الي براسها

عفرا: خلاص وابويه مابنسوي شي بس والله لا اطلع هالبشميل من عيونه .....وتشووووفي ماكووون عفوور

طلعت عنها وانا اضحك على خبالها وتوكلت لغرفتيه اكمل شغليه بالاب توب....

.............................. ....

.............................. ........

غص بأكله وعفرا يالسه تتبسم بخبث ....

شمه: بسم الله عليك اخويه
خالتيه: منو هالقوووم؟
عفرا: وحده من ربيعاتي تباها لاخوها
خالتيه: اول نسأل عن اخوها بعدين نرد لها جواب
يلست استلعن ويا عفرا: أي وحده من ربيعاتج؟؟؟؟ لاتقولي هايك الي اخوها نص البنات خاقات عليه
عفرا: هيه اخوها
شمه: هيه عيل اظمن لج موافقه ريومه

في هالوقت نش راشد من الحوش وومشى عنا يدخل البيت

امايه: وووين ساير فديتك ؟؟؟
عفرا وهي كاتمه ضحكتها: ماكملت بشميل ياولد خالتيه ترى الريم المسويته مب انا ... لان انا فديتني سلطان مايطيع اطبخ لحد غيره
امايه: ولديييه تعال شو بلاك وين ساااير؟
راشد وهو يكمل طريجه: التعن انام

هههههههههههههه يوم دخل نقعنا ضحك عليه حليلك ياخويييه اسمييك ذاايب امرررررره

قربت حلجي من اذن عفير: يعني ماقال لخالوه عن اسمها
عفرا: اتوقع جيه ولا كان اميه رفضت من البدايه وقدمت راشد على الخطاب
شمه: هو صدق ياينها خطاب؟.
عفرا: طالع البقره... هاي الي يقولو تجذب الجذبه وتصدقها
شمه: حليله اخويه غممضني
عفرا: خليه شوي يحترق بعدين نخبره بالصدق

دخلو علينا بهالوقت في الحوش ابو جاسم وزوجته وووووبعلي فدييييييييته

قربت حلجي من اذن عفير: فدييييييت هالطوووول انا عساني مانحرم منه في ذمتج قولي امين
عفرا: امين يارب
شمه: طالعي حمااااي بو جسوم شقايل زقررررت ووبعلي ازقرت
عفرا: ههههههههههههههه والله لاخبر عليج سهيل يذبحج
شمه: ماااترومي
عفرا: اروم
شمه: لا ماترومي ولا اخبر عليج سلطان انج تدخلي شات ...... والله لو يدري يذبحج
عفرا: وانا اخبر سهيل انج تدخلي بعد شات
شمه: ههههههههههههه عادي انا ريلي متفتح ذاج اليوم يلس حذالي وطالع بعد شو يالسه اكتب وعادي
اما انتي سلطون لو يدري ان بس ناصر بن علي كتب لج بموضوع نشكرج على مواضيعج الحلوه ... بياخذ السجين وووبيذبحج عن بكره ابيج هههههههه
عفرا: تتوقعي؟
شمه: هيه ترى سلطان مايحب هالسوالف ابد ...غيوور حده
عفرا: عيل خلاص ماني داخله المنتدى وولا الشات
حطيت يدي على كتفها : تدري ياعفرا انج شرات الجلب؟
كفختني عراسي: وييييعه
خوزت ايدها: يالغبيه يعني شرات الجلب بالوفااء
سوت عمرها مستحيه: واااي اشكرج
شمه: بس بنفس الوقت شرات البقره
ردت بثقه: ادري عيوني حلوه شراتها
شمه: لأأأأأ شرات البقره يمشوها مثل مايبو مب مثل ماهيي تبي
رفستني بريلها: يحماااااااااره

قطع علينا صوت سهولتي وهو يطالعني بأبتسامته الحلوه من بعيد .....ناداني اسير ايلس وياه على كرسي بعيد شويه عنهم..

يود ايدي: هلا هلا عااااااش من شاف هالوويه
يلست على الكرسي: آحم اشكرك
ييلس حذالي: لحوووول ردينا على هالشكر
ابتسمت بويهه وانا اطالع الكتلوج الي بأيده: شو هاي
حطه ورا ظهره اونه يدسه عنيه: ياربيه على الفضول
حست بوزي وانا اطالع بكندورته الكحليه من فوق لتحت: كل هاي بس لانك بتسير شركه
ابتسم: ماشفتي اليوم ابوج جيف يالس يعرفهم بي ...( ويقلد صوته) المهندس سهيل زوج بنتيه
ابتسمت بثقه: اكيييييييد انت مب أي حد افا عليك
سهيل: انا رحت الشركه اتحسب عمري كاشخ اخر كشخه بس لما شفت ربع ابوج حسيت روحي عصفور منتف ... الي ببشته ولي عطره شاق الراس ولـ.......
قاطعته: بس انت احلاااااااااااااااااااااااهم اكيد... لالالاتنااااقش... خلاص قلت لك لاتناقش
كفخني عراسي بالخفيف: وانا ماناااقشت حشى اكلتيني
شقيت حلجي وانا العب بطربوشه كندورته: سهوووولتي
طالعني وهوينعس عيونه العسليه: عيونه
ضربته على كتفه : كم مره اقولك ..قول قلبه
ابتسم: عيونه وقلبه وروحه بعد
نكست راسي اوني مستحيه: واي استحي
سهيل: ههههههههههه شو تبي فديتج؟
حست بوزي: ابا اعرف شو هاي الي داسه وراك
ابتسم لين ماطلعن ضروسه الحلوه: كتالوج لصور بنات
نشيت وانا مفوله: شووووووووووووووو!!
يود ايدي وهو يضحك: فضحتينا طالعي كلهم يطالعونا ...يلسي
حست بوزي وانا ايلس: مابااا يالخايس
سهيل: توج من شوي تقولي عني حلو والحينه خايس
شمه: وباصج بعد
سهيل وهو يطلع الكتالوج: ههههههههههههههه يايب لج تختاري الصبغ
شمه: صبغ شوو؟؟
طالعني بخبث: صبغ غرفه نومنا
قفطت وانا العن عفير داخلي متى قالت له؟؟: هاااه
سهيل: سمعت ان صبغ غرفه النوم مب عايبنج
شمه: يعني جيه
سهيل: انا اخترته لاني كنت اتحسب هاي الالوان تعيبج
تبسمت له: هيه هي تعيبني بس ماتناسب غرف النوم ... يبالها الوان فاتحه وهاديه
فتح الكتالوج: ولا يهمج هااا هاي كله قبالج اختاري الي تبي حتى هاي نوعه احلى
شمه: فديتك مايحتاي كل هاي .. خلنا نصبغ نفس النوع بس الالوان مختلفه
سهيل: لأ انا عايبني هالنوع اختاري يالله

يلست افر بهالكتلوج لين ماطاحت عيني على لون بيج وااايد حلوو وراااقي

شمه: هيه هااي طالع طالع
سهيل: هههههههههههه هاي كنت مختاره بس راشد اخوج غير رايي بكلامه
شمه: شو قال لك؟
سهيل: ييييييييييييييييييييع كأنه صبغ ابيض بس وصخ
شمه: هههههههههههههههه ماعليك منه هو يدري اني احب هالون من جيه قال هالرمسه
سهيل: يعني خلاص اكيييد هاي ؟؟
هزيت راسي: هييييييه
سهيل وهو ينش: ماتبي شي ثاني؟
شمه: لأأأأأ
طالعني: اكيييد؟
طالعته بتسأل: هيه اكيد
حاس بوزه: كلش كلش؟
ابتسمت: ههههه سلامتك حبيبي
شق حلجه: الله يسلمج عيوني اقصد ياقلبي
نشيت انا الثانيه: ههههههه يازينك يوم تحفظ الدرس
سهيل: يالله تعالي وصليني للباب
شمه: واااي مشواااااااار ... ( اشرت) الباب هناك سير له
كفخني عراسي: مافيج ذره رومانسيه
شمه: ههههههههههه فيك الخير علمني

يودني من ايدي وسحبني غصب عسب اوصله للباب...... واي على هالبعل اسميه يخشعني فديته


.............................. .......

.............................. .........


يالله صباح خير على هالدق!!!!!!!.... تركت الي بأيدي وسرت افتح الباب الي الحينه بينجلع من هالضررب

شمه وهي تناهي: بسرررررررعه دخيلك بسررررعه
رديت عليها وانا اسكر معاقم بدله الدوام وتثاوب: حد يدق الباب جيه شو مستوي؟؟؟؟
شمه تيود ايدي: راااااااشد يتووويع تعال بسرعه قبل لاتيلس امي

ربعت وراها لغرفه راشد الي صوته مالي البقعه ..... بس في حد كان سابقنا هناك

امايه يالسه حذاله عشبريه: هاي كله منيه الولد مايروم على الشغل كلا منيه
سلطان: الله يهداج امايه مب وقت هالرمسه الحينه

سرت حذال راشد الي يتلوى من الألم : دخيلك سلطان ماروم اكثر من جيه دخيلكم بموت
حملته ببجامته لان الولد منتهي وماشي وقت نغير له ملابسه: اذكر الله الحينه بنسير المستشفى
ضغط على ذراعي من شده ويعه: دخيلك اسرع دخيلك انا سلطان

سرت بسرعه صوب سيارتيه وشغلتها ... ربعت امايه ورنا تبا تركب بس اشرت لشمه تيودها
حاولت اسرع بس الزحمه ابد ماتعطي الواحد مجال.... فريت ويهي على راشد المتمدد ورى ويتلوى

سلطان: تحمل رشود مسافه الطريج بس
راشد يعض ايده: احس روحيه بتطلع من ظهريه
سلطان: قول يارحمـــن وبخف الويع ان شاء الله

كملت طريجنا وساعه على ماوصلنا .... حملته بسرعه للاسعاف وخذوه مني يسوو الازم ...
منظرنا كان ملفت انا بلبس دوامي ووحامل راشد ببجامته السماويه!!!!!!
يلست على اقرب كراسي من الغرفه ... ياكرهي للمستشفيات

صوت صريخ ياهل تعبان
صوت بجي عيوز تتويع
صوت اهات رجال المرض متعبه

ربي يشافي كل مريض وويسهل عليهم....

: اخوويه ممكن؟؟؟

رفعت راسي للي تكلمني ... نشيت من مكاني وانا اطالعها
شو هاي؟؟؟؟ يايه عرس الاخت لو مستشفى؟؟

سلطان: نعم اختيه
قالت وهي تطالع بمكان معين من جسمي: اقدر اطلب منك طلب؟

نزلت راسي للمكان التطالع به!!!!!!!!!.........شو هالقفطه !!!!!!!!!!
ماااشاء الله عليي طالع وانا مب رابط حزامي!!! .. مديت ايدي بسرعه اربط الحزام بحركه سريعه

سلطان: آمري بشو ممكن اساعدج؟
البنت: ممكن تدليني لبوابه رقم 2 لان المستشفى برشا كبير وانا ما اعرف وين

كانت تنقع بالرمسه واضح انها يامغربيه مولوده بالبلاد يا ان ابوها او امها جنسيتهم اماراتيه
ولي اكد لي كلمه برشا حقتها

سرت قدامها : اوكي

تقدمت بخطواتي المعروف عنها انها كبيره.. كل شويه اتلفت عليها عسب اطالعها ماشيه وراي ولا مالحقت

سلطان: هاي البوابه
ظلت تتلفت بالمكان : ولدي ماشوفه

ولدها!!!!!!!!!!!!!!!!من صدقها هاي متزوجه!! ......صغيره وايد

سلطان: وين كان يالس؟
اشرت وهي ترفع غشوتها المفروره أي كلام: هنا على كرسي متحرك .....
سلطان: طيب دقايق وقفي هنا وانا يايج

سرت للامن سألته واشر لي ان طلع لصوب السيارات

سلطان: ولدج سار صوب المواقف
ابتسمت وهي تناظرني بنظرات ماحبيتها:اتشكرك
سلطان: العفو .. اخليج اختي انا ساير


سرت عنها اطمن على رشود قبل لااسير دوامي وهي مازالت تناظرني؟!!!.... بصراحه شكيت ان حزامي للحينه مفتوح بسبه نظراتها!!


.............................. ......

جود ي الحلوه 08-06-2011 12:51 AM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
.............................. ......


الجـــــ 34 ــــــــــــزء

.............................. ........

حاولت اخلص دوامي بسرعه..... ابا اسير لراشد ..
خبرني البارح ان ويع ظهره زاد عليه بس ماتوقعت اني بيلس الصبح على خبر رقااده بالمستشفى
سويت الي عليي وتوكلت بسرعه للبيت عسب اتسبح

: وين ساير فديتك؟؟؟؟ تعال كل لك لقمه
وقفت على الدري: امايه بسير اتسبح قبل لاسير لراشد بالمستشفى
امايه: وابويه شو بلاه تو البارح شرات الحصان شو استوى به؟
نقزت عفرا: في ذمتك انه بالمستشفى؟؟؟؟؟
سيف: شو يعني اجذب عليكم يايه تكسر دم بظهره

فريت عيني لريم اليالسه تطالع باالاكل وتحرك بالملعقه بحركات دائريه تدل ان عقلها مب ويانا
هالشي اكد لي للي ببالي ...

عفرا: سيف ابا اسير وياك
كملت طريجي لفوق: مستعيل ماني فايج لج



تسبحت وتلبست على السريع ... وتوكلت لسيارتي الي كانت واقفه حذالها عفير بعباتها وشيلتها

سيف: يعني مصره تسيري ويايه يمكن شي ريايل هناك
عفرا تفتح باب السياره: ماتوقع انتشر الخبر عسب يكون في حد هناك.... وغير جيه انا بسير لان عندي كلام ضروري له

سكت عنها وانا اكمل طريجي للمستشفى........ خذيت رقم الغرفه من الرسبشن وتوكلنا لفوق
.. يوم وصلنا ودخلنا للغرفه الخارجيه سمعت عفير صوت بجي راشد ووقفت محلها

طالعتها: شو بلاج
امتلت عيونها دموع: ماروم اشوفه جيه
سيف: خلاص يلسي هنا
يودت ايدي: لا بدخل وياك

دخلت عليه وكانت الممرضه تضربه ابره وسلطان يحاول يعدل له المخدات من وراه
.. سرت صوبه وانا اطالع حاله.... صعب الواحد يشوف ربيعه الرووح بالرووح جيه
لو بعدوك قلبك يعورك عليه شقايل بربيعك الي يعتبر روحك الثانيه .. من شده المه كان يعفر بريوله ...
وراسه ماياي يثبته شوي يمين وشوي يسار

طالعت الممرضه بعصبيه: وووييين الدكتوووور شقاااايل تخلوه جيه
الممرضه:الحين في ينام لان انا يضرب ابره
سيف: شوووو ينااااام سووو له حلللل
يودني سلطان: سيف شو بلالاك هاي الي يقدرو عليه ابر وبس
سرت حذال راشد ويودت ايده: رشود تحمل شويه على عمرك
راشد: الويع وايد ياسيف ماتحمـ ـ ـ

قال رمسته المقطعه وغط بنومته .......


.............................. ..

.............................. ...

دخيلك سلطان ادخل وخبره انها مانخطبت نجذب عليه

طالعني: منو هاي الي مانخطبت؟
نكست راسي: الريم
سلطان: شو السالفه؟
مديت ايدي العب بشيلتي بتوتر: راشد يحبها.... وو انا وشمه البارح نقعنا به وقلنا انها انخطبت
طالعني: عفور انتي تسوي جيه!!!!!؟ تلعبي بمشاعر غيرج؟
رفعت عيني المليانه دموع: والله والله ماكان قصدي جيه بس كنت بطفره
سلطان: الله يهداكم انتو ماتعرفو ان الي بوضع راشد كثره التفكير تييب لها الحال؟؟؟؟
يلست على الكرسي : ماتوقعت جيه بس والله ماكان هاي المقصد يعني هاي مب اول مره اسويها فيه
سلطان: بعـــد مب اول مره.... حرام عليج ياعفور كل شي ولا مشاعر غيرج ... لاتستقلو راشد لان مشاعره مفضوحه
عفرا: سلطان مب جيه السالفه
يلس حذالي: عارف وفاهم عليج بس انا اقولج جيه عسب لاتتكرر .... وان شاء الله الريم بعد وياكم بهالخطط؟؟
عفرا: لالالالالا مالها خص اصلا ولاتدري بشي
سلطان: طيب يالله نشي ويايه بنسير البيت
نشيت وانا اعدل بشيلتي: طيب مابتخبره؟
سلطان يكمل طريجه: الحينه نايم يوم ييلس ان شاء الله
عفرا: لاتنسى هاه
دخلنا للاصانصير: لاتخافي مابنسى

قال جملته وهو يطالع الحرمه الي كانت واقفه داخل وتتبسم له... بادلها الابتسامه وعطانا ظهره عسب يظرب الرقم..
كان بخاطريه اعطيها طراااق يصن ويها اهي وياااااااه الاخ بعد يوزع ابتسامات ... والاخت مامقصره شوي وعيونها بتدخل جسمه
مايكفي ريحه عطرها المالي البقعه.. حشى ماشي حشيمه بايعه عمرها
سرنا لموقف السياير وانا اربع وراه .. حشىىىىى هاي مايمشي يالس يربع بمشيته عنبوو
ركبت السياره وانا نافخه ويهي ... مد يده على المسجله وشغله وهو ولا على باله يطالعني

قوم درجني وامش جدامي لاتخاف من اهلي ولا عمامي
لو تشوف الشامه حدر لثامي جان انهبلت وصابتك جنيه


يضرب على سكان السياره منطرب مع اغانيه العراقيه المفضله الي اكتشفت بالفتره الاخيره حبه لها

سلطان: حشى شفطتي كل الاكسجين

هاي كان تعليقه يوم خذيت نفس وتنهدت بصوتي بكل قهر

عفرا: ماعليه
تبسم وهو يردد ويا الاغنيه: لو تشوف الدقه حدر الثامي جان انهبلت وصابتك جنيه
عفرا: سخيفه هالاغنيه
سلطان: وانا احبها وااايد
عفرا: كلماتها سخيفه
تبسم بخبث: ليش لان فيها طروا الجناني يعني؟
حست بوزي: يمكن
سلطان: ههههههههههههه في ذمتيه حتى وانتي نافخه ويهج حلوه
فريت ويهي عليه وبنبره دلع: سلطان
رد عليي وهو يطالع الدرب: نعم
سكت ورديت افر ويهي : خلاص نسيت
سلطان: عارف عشو تبي تسئلي ... هاي ساعدتها اليوم الصبح وعيب واحد شراتي تيه وحده تطلب مساعده وارفض
طالعته : من جيه يعني تبسمت لك مساع؟
سلطان: هيه ومايستوي انا مارد الابتسامه

سكت عنه وانا احس براحه.... انا واثقه سلطان مستحيل يكون خاين لان حس بطعم الخيانه....


.............................. .


..............................

فتحت عيني على صوت امايه وحشره اليالسين حذالي

ابويه: شحالك الحينه؟
فريت ويهي له بثجل وانا احس بويع الدنيا متيمع بظهري: بخير
امايه وهي تمسح على راسي: سامحني فديتك
مديت ايدي الملعوزه من واير المغذي لأيدها عسب اسحبها لحلجي ابوسها: ماني زعلان الغاليه عسب اسامحج
ابتسمت بويهي: عسى يومي ايي ولا اشوفك بهالحال
طالعتها ورديت عليها بصوتي التعبان: امايه لاتقولي جيه
امايه: يوعان الغالي؟ ايب لك شي تاكله
هزيت راسي بالرفض: مابا شي امايه لبعدين
طالعني سطان الواقف قبال شبريتي : شحالك بو سنيده؟
راشد: بخير

طالعت شمه الواقفه ورى ابويه وطالعني بنظرات غريبه وكأنها مقفطه

امايه: يالماتستحي سئلي اخوج عن حاله
شمه وعينها بالارض: شحالك اخويه؟
ابتسمت بتعب على خبال شمه: بخير اختيه
يا سلطان صوبي ويلس حذالي عشبريه .... قرب حلجه من اذني: عفرا تسلم عليك وتقولك مانخطبت نجذب عليك
رفعت راسي بسرعه : منو؟
ابتسم وهو كاتم ضحكته: مادري هي قالت قول له مانخبطت وبيعرف

طالعته وانا جني مب مصدق...... حالتي البارح ماكان يعلم بها الا الله .... الريم ماباها تروح من ايديه وبنفس الوقت ماروم اخطبها لان خطبتي لها بتخرب علاجها للأسوء... انحطيت بين نارين بسبه مزحه منهم.؟؟؟ هين حسابكن لبعدين

سلطان: طالع طالع الاخ شاق الحلج
انتبهت لنفس الي دوم فاضح عمري: هاه
سلطان وهو يهمس لي: منو هاي الي سوت بك جيه؟
راشد: حرمتك
كفخني على راسي: ياحمار
حطيت ايدي عراسي: آآآآآآآآآآي
ابويه: سلطاااان شو هاي اخوووك تعبان
سلطان: اووه حقك علينا بو سلطان بالغلط والله
اميه: اخوك تعبان فديتك لاتسوي به جيه
حط ايده عراسي وحبها اون يعني يحب راسي: هاااااه وهاي حبه عراسه

(فديت الغااااااااااااااااااالي ولد الغاالي عسى فيني ولا فيك هالوووويع يالغنااااه)

هاي جمله خالتيه يوم دخلت علينا بكرسيها المتحرك تقطع بها رمستنا... فدييييييييييتها والله وفدييييت الي يالسه تمشي وراها

ابتسمت لها بتعب: لشو متعبه عمرج ومعبله عروحج بالييه
خالتيه تيود ايدي وتحبها:ماشي عبال على بو سنيده انت الغالي يالغالي
سيف الي واقف ورها : امايه عاده افسحي لنا المجال
خالتيه: يالثور منو يحرك الكرسي غيرك .. خذني لحذال اختيه

خذاها لحذال المايه ووتقدمن عفرا والريم

عفرا: الحمدلله عسلامه

مارديت عليها وفريت ويهي لصوب الثاني .... هين ان مادبهتن

قربت مني وهي تهمس: رشود دخيلك والله ماقصد

لبستها لين ماسارت لبعيد.... فريت ويهي لريم الي بعدها واقفه تطالعني ....
طالعتها بنظرات تفحص...... هي وياهم بالمزحه الي سوتها؟؟؟؟؟
بس ريحتني يوم فهمتني وهزت راسها بالرفض بدون ما ارمس
فدييييييييييتها تفهم شو اقصد من نظراتي بس؟؟!!!!!

سيف: احم
فريت ويهي لصوب سيف بعد مامشت الريم لصوب البنات: احمين
سيف: شحالك فديتك
راشد: ابا اطلع
يلس عشبرتي: احلف
راشد: دخيلك سواف دبرني
سيف: مب كل مره تسلم الجره مااااشي ايلس عسب يخوز كل الالم
راشد: سويف لاتستلعن
سيف: بستعلن ويالله عن الغوه الزايده
حاولت اعدل يلستي: هين هين
ساعدني وهو يرتب المخدات: هين لباكر
عدلت يلستي: انا بتصرف بنفسيه
ابتسم بخبث وهو يرفع فونه عسب يصورني: واللله وحلفت انيه اردها لك
شهقت: لالا سووويف
صور وهو يضحك: خلاص سيفتها عنديه وان شاء الله على الصبح بتنزل بالمنتدى
عدلت بيلستي اكثر: طيب يالله صور صوره ثانيه
سيف: ههههههههههههه عادي عندك؟
ابتسمت له: هيه عادي يالله صور
رفع فونه وصورني: وهاي الي اتحسبك مابطيع
ابويه من بعيد: شو مستوي على هالتصوير
التفت عليه سيف: ولدك فرحان بويهه المنفخ
كفخته عراسه: الحينه انا ويهي منفخ
سيف: هيه والله طالع عيونك شقايل منفخه

طالعت الصوور ونقعت على شكلي .... كل شي متضاعف بويهي ههههههههههه
.............................. .....

.............................. .....

هذا الاسبوع كله تعب بتعب...
النهار نسير المولات نزهب اعمارنا للعرس والليل نسير لرشود الي مايرمسنا ولابسنا للحينه
بالنسبه لعفير خلصت نص تجهيزاتها لان ذوقها سهل
بس انا ماشي الا اشياء بسيطه تعببببببت ولا يايه اطالع شي يدخل مزاجي زين

عفرا: سهيل احدر على السوبر ماركت وياك
طالعها: بعد هالحواطه بعددد تبي سوبرات انا تعبت خلاص
طالعتني عسب اطلب انا : سهولتي
سهيل يطالع الدرب: روحه
ابتسمت وانا اطالع عفرا وكملت بدلع: دخيلك احدر للسوبر
سهيل: مااااااااطلبتي احدر للسوبر وووولي اخترع السوبر امري انتي بس
عفرا وايدها عخصرها: ياسلالالالالالالالالالالالالام
سهيل يطالعها من الجامه: جب يالله جب ولا كلمه
حاست بوزها وهي مكفته اياديها عصدرها: هين يالدب
سهيل يطالعني: انا دب؟
ابتسمت له: انت فدييييييييييييتك كل الرشاقه والجسم الرياضي فيك ماعليك منها
سهيل وهو يوقف السياره: ها السوبر قدامكم يالله بسرعه
عفرا وهي تنزل: بسرعه قبل لاتبرد
شمه: ههههههههههه
سهيل: لاتتأخرن لان راشد رد بيتكم
طالعته وانا مب مصدقه: احلللللللللف
ابتسم لي: والله
قمت اناقز: وااااااااااااااااااي وناسه
كفختني عفرا عراسي: انطبي الناس يلسو يطالعونا فضحتينا


خذينا الي نبا على السريع وووردينا للبيت ..... دخلت الحوش وكاان الكل متيييمع على الهواء الطلللق ونااااسه احب يمعه الاهل
ربي لايفرقنا يا حأأأأ
ربعت بسرعه لراشد الي مسوى له يلسه خاصه عسب ظهره

شمه: اخووووووووووووويه فدييييتك

لبسني وفر ويهه عنيه.... يلست حذاله ورفعت ايده عسب ايلس غصب بحضنه

قلت وانا افرك راسي بحضنه: اللللللله اخويه حضنك دااااااافي شو هالحنان هاي
راشد: ومازال لابسني وفار ويهه عنيه
امايه: ابا اعرف شو مسويييه باخوج خليتي يزعل جيه عليج يامسوده الويه
حست بوزي: ماسويت شي مزحت وياه مزحه والله واااااللللله مابتتكر
ابويه: خلاص راشد سامحها فديتك اسبوع ماترمسها مايستوي حرااام
سيف: لأ لايسامحها الي سوته مب عدل
ابويه: سيف خلك محضر خير
سيف: لأأأأأ هي اصلا بتموت وهو غاضب عليها وبطيح النار
حست بوزي وانا اطالع راشد: صحيح اخويه بموت وانت غاضب عليي؟
لبسني وهو وااااااضح ان كاتم ضحكته... كملت وانا اتمسكن: يعني بطيح النار؟؟؟؟ يعني اخويه غاضب عليي
مارام يستحمل ونقع: ههههههههههههههه اون غاضب عليج
بسته عخده: واااااااااااااااااي فديتك يوم ترضى عنيه
طالع عفرا: بسامحكم كلكم الا هالحماره
شهقت : افااااااااااااااااااااااااا
راشد: عسب تخططي مره ثانيه
عفرا : والله والله والله مابكرررها
راشد: قومي حبي راسي اول بعدين اسامحج
سلطان: هيه بس احلم
راشد: يالله نشي حبي راسي شرات ماحبه ريلج
سلطان: انت بس احلم
غمض عيونه اون يحلم: اللللله احلم ان عفرا يات صوبي........ ويلست حذالي .... الله الله الحين عفرا قربت حلجـ ـ

ماكمل رمسته لان سلطان نش عسب يكافخه
ابويه: العن الشيطان اخووك تعبان
سلطان يمط شعر راشد: هاااااا هاي بوسه زينه صح؟
راشد: آآآآآآآآآي امايه طالعيه
اميه: خل اخوك بحاله
راشد وهو يرتب شعره ويطالع امايه بخبث: امايه خلاص ماداوم بالشركه؟
اميه: هيه فديتك براحتك
راشد: امايه بعد سيف مايداوم؟
اميه: انت تعبان وماداوم امنا بالله بس سيف شقايل بعد ماتباه يداوم
سيف: اسليه فديتج بعدين يتعب من الملل
اميه بقله حيله: براحتكم
راشد: ههههههههههههههه نمزح وياج امايه انا من باجر برد اداوم
اميه: اذا بعدك تعبان لاتسير
راشد: انا مابحمل اثقال بيلس على المكتب وبس
ابويه: هيه جيه اباك
عدل راشد يلسته بخقه: افا عليك اعيبك يابو راشد
ابويه: انا شو قلت لك
راشد: ان شاء الله يابو راشد بقولك ابويه
ابويه: مابرد عليك لانك توك راد من المستشفى
راشد: عيل ياليت كل يوم ارد من المسشفى
امايه: وي بسم الله عليك شقايل تفاول على عمرك
تبسم لها: عسب تدلعوني جيه
امايه: امبونك مدلع بدون شي
سلطان: الكل يشبع من الدلع الا ولدج
راشد: انت ماعندك دوام؟ يالله سير ارقد احسن لك يالمتقايض
سلطان لبسه وفر ويهه على امايه: كليتي دواج؟
اميه: تراك انت الي كليت قلبي من تطالعني كليتي دواج وكليتيه
ابويه: هيه لان محد يروم عليج غيره
سلطان: كليتي دواج؟؟؟؟؟؟
امايه محتشره وتتحلطم: يوم اسير داخل باكله
سلطان: الحين نزقر البشكاره وتيبه
اميه: وابوووويه عليك قلت لك باكله خلاص

كملت يلسه وياهم وبعدها طلعنا انا وعفور لفوق نقايس ملابسنا اليديده...


.............................. ..........

.............................. .................

متوتره وااااااااااايد اليوم اول يوم دراسي لي بهالمدرسه اليديده وغير جيه مدرسه خاصه يعني كلها زلمات
وجم وحده اماراتيه بس كلهن خقاقات
اووووف الله يهداك ياجسوم لو مدخلني حكوميه احسن ليه من ويع هالراس
الله يسامحك يابويه الي شراتي الحينه خلصو دراستهم وانا منقعه بهالمدرسه

يودت كتبي وانا انتظر جسوم ايني ... يلست على الكراسي المخصصه للانتظار وانا انافخ من الملل
انتبهت له وهو ينزل من سيارته ويتوجه لي بأبتسامته الحلوه

جاسم: تأخرت عليج غناتي؟
نشيت اوقف حذاله: وايد ............حرام عليك صلختني الشمس
يود ايدي ونحن نسير لسياره: فديتج كان ناطرتيني داخل
دخلت السياره وانا اوجه تكيفها لويهي: حشى توقعنا الجو بيبرد بس ماشي
جاسم يمسح عرقه الي عجبينه: الله يهداج هاي الظهر يعني لزوم يكون جيه حرررر
طالعته وانا ابتسم: جسووووومي
رد عليي وهو يطالع الدرب: هلا
روضه: مشتهيه أي سكريم
طالعني بخبث: مشتهيه؟
هزيت راسي بإيجاب: هيه
ابتسم ابتسامه اخبث: لايكون احم احم
خزيته: فال الله ولا فالك
جاسم: في حد مايتمنى العيال؟؟؟؟؟؟؟؟
فريت ويهي عنه: امبوني انا يبالي تربيه من يديد شقايل ايب عيال عسب اعقدهم ويايه
جاسم: استغفر الله ربي العظيم .. انتي مايخصج .....انتي بس يبي وانا بربيكم
زميت ايدي لصدري بعصبيه: شو قصدك
جاسم: ههههههههه والله ماينعرف لج مساع تقولي يبالج تربيه والحينه شو قصدك

سكت عنه وانا فيني احساس خوف متملكني كل ماياب لي طاري هالعيال.....
مادري احس نفسي مب مأهله لهاي الشي؟!!!! ..الله يستر من الي ياي

جاسم: حوووووووه اندوج ذاب الاي سكريم
ابتسمت وانا اخذه من عنده: تصدق عاده اشتهيته لشميم ههههههههه
جاسم: هيه مدمنه الاي سكريمات
روضه: ههههه حليلها والله
جسام: تدري عمي سهيل شو يقول ... يفكر بدل مايقصو كيك يحط أي سكريم كبير ههههههههه
روضه: والله اتوقعها منه لان يسوي أي شي بس اهم شي يرضيها ويفرحها
طالعني بنص عين: غيرانه شو؟؟؟؟
روضه: هههههههه تصدق عاده اوقات هيه اغار احس سهيل يتظمن ويندرج تحت ممتلكاتي
جاسم: اذا عمي ممتلكاتج انا شو عيل؟؟؟؟؟؟
تبسمت له وانا اكل أي سكريمي: انت مب بس ممتلكاتي..... انت ممتلكاتي الخاااااااصه جداااااا والممنوعه عن الجميع
تبسم بثقه: هيه ادري
روضه: ماخبرتني شو سويت باليامعه اليوم؟
جاسم: الحمدلله بس احس دوامي بيكون متعب
روضه: الله يكون بعونك غناتي

تبسم لي برضا وهو يكمل طريجه.... الله يقدرني ياجسوم ودوم ارضيك ......

جاسم: يوعااااااااااان امايه يوعاااااااااان
ام جاسم: سيرو بدلو ثيابكم اول
يلس يشم ويشفط الهوى: شو مسويه لنا اليوم؟؟؟
ابتسمت له: سمك من الي يحبه قلبك فديتك
شق حلجه وهو يطالعني:امااااااااااااااااايه دخيلج الحينه اغرفي الغدا يوعان ماروم انتظر اكثر
ردت عليه بقله حيله: امريه لله ببرز لك انت وحرمتك لان ابوك للحينه مايا
يود ايدي يسحبني لفوق: خلاص فديتج خلي حد يصعده لنا

سرت وياه لفوق تسبحت وبدلت هالمريول الي عليي الى بجامه بيضا صييييفيه حريريه بدووون اكمام وبرمووودا ابرد بها حروره هالجو

جاسم يطالعني ويحط الملعقه على الصحن: الحمدلله
طالعته بنص عين: يوعان ويوعان وماكليت شي
قرب حذاليه وايده ورى ظهري : خلاص شبعت اكل زود تبيني انتفخ عليج
روضه: هههههههههه عادي
يلس يلعب بشعري المبطل: يعني عادي عندج ريلج يطلع بو كريش؟
ضحكت وانا اتخيل شكله بكرشه: ههههههههههههه اتخيلك
كفخني عراسي: لاتتخيلي
مديت لساني: تخيلت وخلاص
طالعني بعيني بنظرات خبث وهو يمسح عراسي: رووض
روضه: شو؟

مد ايده لتحتي وحملني لشبريه: جسوووم
جاسم: جب
روضه: حرام عليك تعباااانه وايد شو هالاوقات الي عليك شرات ويهك
جاسم: قلنا جب
طفى النور وطفى وياه حسي............


.............................. ..

.............................. ...

رفعت راسي وانا اطالع الجامه اعدل بها سفرتي ..... اسوقفني دخله شمه ببجامه النوم ووشعرها المبطل
هالشي الي خلاني اترجم تلقائيا ان شي مستوي وخلاها تطلع من بيتهم بها الشكل
نزلت بسرعه من سيارتيه متوجه لها ... ربعت بسرعه صوبي وهي ميوده ايدي ودموعها تصب

شمه: سهيييييييييييييل
سهيل: شو مستوي........... شمه ردي عليي شو مستوي؟؟؟؟؟
وقفت وهي تناهي ولا عارفه ترد علي: أمـ ـ ا أ يـ ـ ه

ربعت بسرعه وياها لبيتهم ..... وهي تسحبني لخالتي الممدده حذال شبريتها
عدلتها بسرعه وانا احاول اسمع تنفس لها ولا دقات قلب...؟؟؟ .... سويت لها تنفس صناعي بس ماااشي واضح ان ماشي نسم وولالالا حتى صوت نبض قلب وغير جيه ويها مخضضضضر .....
رفعت راسي لشمه الي كانت تراقبني وهي تشاهق وعينها بتطلع من مكانها

يودتني من كندورتي: دخيلك لاتقول امايه ياها شي دخييييلك سهييييل
بلعت ريجي: بشلها المستشفى وهم بسوو الازم

حملتها بسرعه وخذيتها لسيارتيه.... يات شمه بشيلتها وعباتها الي يلست تلبسهم على السريع
نزلنها للاسعاف ووبسرعه خذولها عسب يسوو الازم .... ومن قسم لقسم ونحن نربع وراهم....
بالنهايه استقرينا بقسم العنايه المركزه

يلست شمه على الارض وهي تمسح دموعها اليتناثرن بدون توقف: امااااااايه
يودت ايدها وخليتها تنش تيلس على الكراسي: شمه مايستوي جيه ادعي لها
شمه: ماروم اطالعها جيه ياسهيل ماروم
يلست حذالها: وين ابوج وراشد وسلطان؟
مسحت دموعها: كلهم بدواماتهم


يودت فوني عسب اعطي بو راشد خبر.... الي دقايق وحصلناه اهو وراشد وسلطان عندنا بالمستشفى

بو سلطان: شو استوى ردي عليي
شمه دافنه ويها بصدره: مادري ابوووويه يلست وووحصلتها مفروره تحت شبريتها
راشد وهو الثاني مب مستوعب المستوي: شو يعني؟؟؟؟ امايه شو مستوي لها؟؟؟
سهيل: صلو على النبي ياجماعه هي محتايه دعاكم الحينه
سلطان وهو يطالع باب العنايه: ووويننننننه هااااي الدكتوووور ماطلع
يودته عن لايتهور ويدخل: سلطاااان خلهم يسو الازم

بهالحظه طلع الدكتور وهو يفصخ غفازاته ... الكل ربع له
رمى عليهم جملته ومشى عنا

( نحن سوينا الي علينا بس البقيه بحياتكم)

ياكثر ما اسمعها واشوفها بالافلام ولمسلسلات بس ماعمري تخيلت نفسي بكون بموقف شرات جيه
وبتنقال هالجمله لاعز ناس عقلبيه ..........ولا بتنقال عن خالتيه !!!!!!!

جود ي الحلوه 08-06-2011 12:52 AM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
.........................
الجـــــ 35 ــــزء
.............................. ...

الخبر نزل علينا شراات الصاعقه.... موت الفجأه!!!! يصدمك وماتتقبله بسرعه

( خالتيه عطتكم عمرها نشن لشمه... روحها بالبيت)

قال سهيل رمسته وطلع وهو يرمي عقاله بالأرض
نشينا نسير لبيت خالوه ونحن مب مصدقات المستوي !!!....
كنا نتمنى ان حلم ولا ان الي انقال لنا شي غلط......

راشد وعيونه المحمره يربع لبرى عسب يلحق على الدفن
سلطان وهو يساعد ابوه على المشي لبرع
شمه وصوت بجيها

كل هالاشيا الي جدام عينا اكدت لنا ان المستوي واقع مب حلم
ربعت لشمه ولويت عليها

شمه: عفووووور امايه ساااارت عنيه سااارت
مسحت على شعرها ودموعي تصب بلايا شعور: مالدايم الا الله سبحانه ادعي لها بالرحمه
دفنت راسها بصدريه: دخيييلج قولي لي ان انا بحلم مارووم اعيش بلاياها ليش سارت
عفرا: استغفري الله ياشمه
شمه: دخيييلكم ابا امااااايه

خذيتها لأمايه اليالسه بصاله بيتهم لانها ماتروم تنش بسبه ريلها المكسوره....
لوت عليها اميه وهي تمسح على راسها
شمه: خالتييييه سارت اختج سارت اميييه
امايه: لاحول ولا قوه الا بالله ...... كثري من ان لله وان اليه راجعون

ماكنا نسمع منها غير صوت بجيها اليويع القلوووب ..... خالتيه ماكانت مقصره على عيالها بشي وعلاقتها وياهم وايد حلوه
من جيه تعلقهم بها وايد كبير.... الله يساعدهم على فقدها والله يساعدنا على فقد خالوه الي كانت بحسبه امايه الثانيه
.... دقايق ودخلن علينا بنات عمومهم .... عظمو الاجر ويلسو وهم حاطات ريل على ريل مارتحت لحد منهم الا وحده ولا ثنتين احترمن المكان وويلسن يستغفرن بدل السوالف والرمسه....
... مايانا الليل الا وجسمنا متكسر من اليلسه .... بنات عمومهم تأخرن بالطلعه ... ومانشن الا لما دخل علينا راشد خزهن بعينه المحمره وصعد لفوق

حطيت ايدي على كتف شمه: يالله فديتج الكل سار نشي رقدي
طالعتني بعينها المنفخه من البجي: لأ عفرا لاتسيري
عفرا: حبيبتي انتي لازم ترقدي اكييد باكر بيج حد يعزيج وانا من الصبح بطالعيني عندج
يودت ايديه: مابا ارقد روحي دخيلج عفرا
ابتسمت بويها: انا كم شمه عنديه ...برقد عندج فديتج
( وفريت ويهي على امايه الي ماسكه بالريم تطلع من بيت خالوه) : امايه خلاص انتو سيرو انا برقد عند شمه
امايه : زين تسوي يالله فأمان الله ..

طلعن البنات ويا امايه ... ونشينا انا وشمه عسب نرقد...
بس استوقفنا صوت دخلت بو سلطان ووسلطان

فريت ويهي عليهم وانا مشدوهه من منظرهم.... التعب واااايد واضح على وييهم
بسرعه ربعت شمه لابوها ولوت عليه وهي تبجي

عفرا: عظم الله اجركم
بو سلطان+ سلطان: اجرنا واجرج
عفرا: احط لكم شي تاكلونه؟
ابتسم بو سلطان بويهي بألم: لا مشكوره فديتج

طافنا سلطان بويهه الجامد لغرفته بدون ماينطق بشي

رفعت شمه راسها عن ابوها: ابويه سلطان مابجى امي صح؟
بو سلطان: هيه .....ان شاء الله الحينه تنزلن دموعه يوم يستوي روحه
شمه: ابويه انا مستهمه عليه اخاف يتسوي به جي لان حابس الدمعه بصدره
بو سلطان: لا سلطان قوي ان شاء الله بيتحمل
نكست راسها: ان شاء الله

سار عنا بو سلطان عسب يرقد ووسرنا انا وشمه للغرفه... وانا قلبيه يتقطع على سلطان
اخاف صدق يستوي به شي.... مب زين مسك الدمووع ... خاطري اسير له بس ما امتلك الجرأه المطلوبه
.... في هالليله ماتوقع عين حد منهم تنام!!!

.............................. .......

.............................. ...........


هذا اخر يوم من ايام العزا ....
بالنسبه لابويه التعب واضح عليه .... يستقبل التعازي ويرد ييلس
اكيد صعب الواحد يفقد رفيق العمر والروح ... عشره يمكن وصلت لثلاثين سنه ... والحينه؟؟؟ راح الي يقاسمه همومه
راحت الي يصبح بويها ... راحت الغاليه
.... هذا ابويه اما شمه ... وضعها احسن عنا كلنا .... لان خالتيه والبنات وسهيل ماقصرن وياها
بس مهما يكون صعب البنت تفقد امها وياكثر ماقالو اليتيم يتيم الأم.... وهي محتاجتها بأيامها اليايه اكثر عن كل مره
... بالنسبه لي.... للحينه ولا دمعه نزلت منيه ... مب قساوه ولا قوه قلب... بس احس نفسيه ماروم على البجي او بالاصح مسوي عمري قوي على حساب ابويه واخوانيه
.... اما راشد دلوع امايه اكيد اكثر حد فينا متأثر... يا من الدفن لغرفته وغفل على عمره ... هاي اليوم الثالث له ماطلع منها ولا شاف حد

سيف: راشد دخيلك فج الباب مايستوي جيه هاي ثالث يوم وماشي لجمه دخلت حلجك
سلطان: راشد ما انت ياهل فج الباب يكفي الي فينا لاتزيدنا
سيف: راشد تسمعني؟؟؟؟ على الاقل رد علينااااا
فر سيف ويهه عليي: ماشي فايده شكله مابفج
رفعت صوتي: راااااااااااااااااااشد والله ان مافجيتـــــ ـ ـ ـ

انفتح الباب وطلع لنا بويهه المصصصصصفر ..... وطالعنا بهالعيون المحمره والمورمه والتعب واضح عليهن

يوده سيف: راشد يعورك شي؟
راشد: مافيني شي بس خلوني روحي
سيف: تعال كل لك شي
رد يدخل غرفته: مااابا شي
لحقناه انا وسيف لداخل: راشد حرام عليك الي يالس تسويه .. انت جيه يالس تعذب امايه وابوويه
نكس راسه وهو ييلس على الشبريه: ماروم والله ماروم هاي اميه الي ماتت تعرفو يعني شقاايل اميه؟؟؟؟
يلست حذاله: وهاي بعد تكون اميه..... راشد نحن لازم نساعد ابويه مب نستوي نحن والدنيا عليه

دفن ويهه بصدري وهو يبجي بصوته....راشد صدق ريال بس يبقى ياااااهل بالنسبه لي ولابويه ...

مسحت على راسه : خلاص راشد ماتعبت بجي؟
سيف: هاي امر الله وانت بسواتك جنك تعارض حكمته
كملت على كلام سواف: استغفر ربك وحط الرحمن بصدرك
رفع راسه ومسح دموعه عن ويهه....
يا سيف ويلس حذاله: يالله راشد نش تاكل لك لجمه.. عفرا سوت لك لقيمات ... انت ماتروم على الجوع

نشينا ننزل لتحت نتعشا .... عفرا بهالايام ابد ماقصرت كانت تيي من الصبح توقف بالمطبخ ووتسوي لنا مالذ وطاب
ولا منقصه علينا شي .... حتى ملابس ابويه الي مايحب البشكاره تغسلهم له .. يلست تغسلهم هي بنفسها
.. صدق الواحد ماينعرف معدنه الا بوقت الشدايد ... ومعدن عفرا اصيل
يلست على كرسي الطاوله بتعب..... احس الدنيا تدور فيني بهاليومين.... واحس تعب الدنيا كله متيمع بقلبيه .... غصه بفوادي للحينه ماطلعت ....

سيف: سلطان شو بلاك ياريال مابديت اكل
رفعت راسي له: ها هاي انا باكل .. وين شمه؟؟؟
سيف: كلت هي وعفرا قبلنا
فرينا ويهنا لراشد اليالس ومكتف ايدينه لصدره: رشود يالله سمي
مد يده ويلس ياكل: ابويه وينه؟
سلطان: سار يرقد تعب وايد من الوقفه
راشد: ماكل شي؟
سيف: اكل... ماهدته عفرا الا لما كل له جم لجمه
هز راسه ووكمل اكله....
كملت اكليه وسرت لغرفتيه ابا ارقد بس مب رايم.... احس بضيجه وكتمه يالسه عقلبيه.... فريت ويهي الصوب الثاني من الشبريهه
وانا اخذ نفس ....

............................

.............................. ....
الساعه 8 الصبح
طالعت ساعتي وبسرعه ربعت لغرفه ابويه .. يلست حذاله عشبريه بهدوء

شمه: ابويه ..... ابويه
رد عليي وهو دافن ويهه تحت المخده: هممممم
شمه: يالله نش فديتك انت قايل ايلسك بهالوقت
فتح عينه بثجل وهو يطالع ساعته: اوووف مسرع ماستوت ثمان
ابتسمت بويهه: اذا تحس نفسك تعبان مب لزوم تسير لدوام ريح عمرك يالغالي
عدل يلسته:لا فديتج غبت وايد عن الدوام
شمه: يالله نش تسبح على ماتحط عفرا الفطور

طلعت عنه وتوجهت للمطبخ اساعد عفرا المتعبله بنا

عفرا: هاااا نش؟؟؟
يلست على الكرسي بتعب: هيه
يات حذالي: يعورج شي ؟؟
شمه: مادري بس احس راسيه وايد يويعني
ابتسمت بويهي: لازم فديتج هاي من كثر البجي
تنهدت: ياليت الدموع ترد الميت
ردت عليي وهي تحط البيض بالصحن: قلتيها ياليت ولو ترد الميت كان ردت ناس وايدين ... بس هاي امر الله ولا اعتراض علىى حكمته ... وكلنا مصيرنا للموت
شمه: عفووور
طالعتني وهي تقطع الخيار: هلا
شمه: انا مستهمه على سلطان... حاولي معاه مب زين كتم الدموع
جرحت نفسها بدون ماتحس : آآآآآآوش
ربعت صوبها: شو يرحتي عمرج؟؟؟
حطت صبعها تحت الماي: يرح بسيط
عضيت عشفايفي: انتي بروحج مستهمه عليه صح؟
نكست راسها: مدري شو اقولج .... بروحه قلبي يويعني يوم اطالعه... احسه مايرقد ... طالعتي عيونه جيف صايرات؟؟؟
شمه: على كثر بجي راشد بس مب خايفه عليه كثر سلطان لان طلع الي بقلبه
تنهدت: الله يكتب الي فيه خير ... يالله سيري يلسيهم عسب ياكلو لهم كم لجمه

سرت عنها لفوق.... دقيت الباب على راشد بعد نص ساعه فج لي الباب وهو يسكر معاقم بجامته

راشد: شو تبي؟
شمه: الفطور ياهز
راشد: مابا( وسكر الباب بويهي)

!!!!!!!! جيه ياراشد!!!!! ......
الله يعينا عليك والله يعينك على نفسك.... سرت لسلطان ودقيت عليه الباب... دقايق بسيطه وفجه

تبسم بويهي عكس راشد: صباح الخير ياحلوه
ابتسمت له وانا اطالع ويهه التعبان: صباح النور شوو يالس من وقت؟ ولا مب راقد اصلا؟
حج راسه: اممم هيه يالس من وقت
شمه: يالله فديتك عفرا يهزت الفطور
ابتسم وهو ييود ايدي وينزل ويايه: الله يعطيها العافيه ... معبله عمرها وايد
شمه: هيه حليلها ماتطلع الشمس الا وانا اسمع حسها بالمطبخ
سلطان: مريتي على راشد؟
حست بوزي: هيه وسكر الباب بويهي
سلطان: لاتزعلي منه انت تدري براشد
شمه: طيب مب زين له جيه ماياكل زين
سلطان: بس على الاقل الحين قام يحط لجمه بحلجه احسن عن قبل

دخلنا المطبخ وحصلنا ابويه يالس ينتظرنا .... حطت عفرا الشاي على الطاوله

عفرا: يالله انا الحينه استأذن تأمروني عشي؟
سلطان: هيه
طالعته عفرا بتسائل: هيه اباج تيلسي تاكلي ويانا

نكست راسها بغفطه .. ويلست بهدوء

ابويه: شو وين راشد؟
شمه: يقول مايبا
ابويه: شو هاي ناوي على عمره؟
سلطان ياخذ الخبزه: خلوه عراحته يوم يومين وبرد شرات قبل
شمه: ابويه احسك تعبان .. لاتسير الدوام فديتك
نش وهو يمسح فمه: بسير ساعتين وبرد .... يالله مع السلامه
ابتسمت وانا اطالعه وهو يطلع عنا: بحفظ الله
فر سلطان ويهه على عفرا: شو بلاه صبعج ملزق؟
رفعت راسها: هاه ... يرح صغير
مد ايده عسب يطالعه ... فتح الزقه : كل هاي وصغير؟وين كان عقلج وانتي تقطعي
عفرا: والله صغير
طالعها: عقمتيه؟

نشيت عنهم سايره الصاله وانا اتبسم على ذكرى سهيل
..... يودت فوني وضربت رقمه

ياني صوته الراقد: هلا حبيبتيه
شمه: للحينه راقد شو؟
سهيل: ههههه هيه محد يلسني
شمه: شقايل ماخبرتني ايلسك؟
تنهد: مابا اعبل عليج غناتيه
شمه:شو هالرمسه الطفسه؟
سهيل: ماعلينا من هاي.. خبريني شحالج؟
تبسمت وانا اتمدد على الكنب: بخير بوجودك
سهيل: يعني النفسيه تحسنت الحينه؟؟
شمه: هيه وااايد
سهيل: دوم ياربي ...
شمه: طيب اخليك تكمل رقادك يالرقاد
سهيل: لالا شو يرقدني بعد ماسمعت هالحس الغاوي
شمه: اونك
سهيل: ههههه تآمري على شي يالغناه؟؟؟
شمه: لأ سلامتك
سهيل: حتى أي سكريم؟
شمه: هههه انت كريم وانا استاهل
سهيل: فديتج والله .... يالله بحفظ الرحمن
شمه: بأمانه...

سكرت عنه وانا ااتحمد ربيه ان الله رزقني بسهيل....... من يوم وفاه اميه وهو مب مقصر ويايه بشي
كل يوم يحدر صوبي يطالع شو اابا شو ناقصنيه .... يعطيني جم كلمه حلوه تحسن لي مزاجيه ويطلع

.............................. ....

.............................. .......

هالولد تعبنيه بيب لي الجلطه....

سيف: رشود نش نتحوط برع
فر ويهه: مابا
سيف: انت ياهل شو؟
راشد: محد ياهل غيرك
سيف: عيل شو هالحركات الي تسويها لي ....
راشد: اذا مب عايبتك اطلع
سيف: جيه عيل ؟؟؟؟؟؟ مشكور ماتقصر
طلعت عنه وانا مفووول من حركاته ..... بس في ايد يودتني تستوقفني من على الدري

راشد: سواف
طالعته: شو تبا؟
راشد: بطلع وياك .....لاتزعل انت الثاني تراني مب فايج
يودت ايده: عيل يالله جدامي

طلعت وانا اتمنى ان خطتيه تكمل على خير...... كنت متعمد هالطلعه يوم حصلت الريم ويا امايه يالسات بحوش بيتنا
فكرت فيها شقايل ماخلي رشود ايي يمكن يتحسن مزاجه يوم يطالع الريم
مب يقولو الي يحب ينسى كل الي حوله يوم يطالع الي يحبه؟؟؟؟ صدق خرابيط ما أأمن بها بس هاي الواقع
يلس حذال امايه يوم زقرته اول ماطالعته يدخل عليهم الحوشه

اميه: فديتك يالغالي شحالك الحينه؟
راشد: بخير وانتي شو حال ريلج المكسوره؟
اميه: شرات ماطالع ماروم اتحرك.... وهالبنت حليلها معبله على عمرها ويايه

رفع راسه يطالع الريم..... دقيقه... دقيقتين.... ثلاث دقايق.... يمكن خذا خمس دقايق وهو يطالعها...
انا ماروم اقرا الي بالعيون ولا كان قريت لكم..... بس واضح ان الولد ذايب امرررررررررره

امايه: راشد فديتك مب زين جيه اباك تاكل زين .... سيف دوم يخبرني عنك
فر ويهه لها: خالتيه مب مشتهي شي احس نفسيه مسدوده عن الاكل
امايه: فديتك ترى انت جيه تلعوز امك بقبرها
راشد: احس الدنيا ضايجه بي مب بيديه
مسحت عراسه: ولديه ترحم عليها واقرى لك جم ايه قبل لاترقد
راشد: ان شاء الله

محاولتي بأت بالفشل راشد بقى على وضعه ... يايالس مويم ولا يتنهد .... سمحت له ينش لبيتهم يوم طالعت بويهه الرقاد

فرت اميه ويها لي يوم طلع: اخاف بس الولد يستوي به شي
سيف: تعبت وياه راسه يابس تراه .
اميه: الله يهداه ان شاء الله

نشيت عنهم للاب توبي اطالع اخر اخبار المنتدى .... الكل يلس يسئلني عن غرشوب دبي وخبرتهم ان امه متوفيه
دخلت الشات حصلت ناس وايدين ... دقايق وحصلت محادثه خاصه من شذى الورد

شذى الورد: هلا اخويه
ســــيـــف: هلا شذى
شذى الورد: بس ابا اخبرك شي عضوين منزلين مواضيع مفجعه بصراحه
ســــيــــف: جيف يعني مفجعه
شذى الورد: يعني قليله ادب
ســـيـــف: جيف يعني قليله ادب
شذى الورد: يعني قليله ادب!!!!!

ههههههههههههه اونها تروم تيود اعصابها

كتبت لها : هيه يعني شو فيهم؟
شذى الورد: صور مب زينه وبس ... عموما انا حذفت المواضيع بس ردن حطن من يديد مواضيع شراتهم واخس عنهم
ســــيــــف: طيب وشو سويتي
شذى الورد: حذفتهن
ســــيـــف: شاطره طيب شو المطلوب منيه؟
شذى الورد: شو مطلوب!!!!!!!!!!
ســـــيـــف: هيه؟؟
شذى الورد: توقف عضويتهم ان ماعليك امر
ســـيــــف: ليش انتي ماترومي توقفي؟
شذى الورد: اخويه سيف شو فيك ؟؟؟ اكيد ماروم لانيه ماروم ادخل على لوحه تحكم المنتدى
ســـيــــف: ههههههههه عذرينيه اختيه لانيه انا مب وايد بالمنتديات وولي يعلمني الحينه ماهو بحاليه
شذى الورد: مافهمت
ســـيــــف: غرشوب دبي هو الي يعلمني على لوحه التحكم وذي الاشيا ... والحينه هو مب فايج لي
شذى: هيييييه قول جيه ... اقول شو بلاه الريال يقول شو المطلوب
ســـيــــف: هههههههههههه لاتخبري حد وتفضحينا
شذى الورد: طيب بس هايلا لازم يتوقفن لان مواضيعهم ماصخه صراحه
ســـيــــف: طيب انتي ترومي؟لو عطيتج الرقم السري؟
شذى الورد: هيه
ســـيــــف: طيب بعطيج الرقم ودخلي اوكي؟
شذى الورد: اوكي
ســـيــــف: 50.............
شذى الورد: شو هاي!!!!!!!!!
ســـيــــف: هههههههه لاتخافي مارقمج بس رقم السري رقم فوني
شذى الورد: طيب

سوت الازم وعطتني خبر انها انتهت ....

شذى : يالله اخليك اخويه
ســـيــــف: حياج الله ومشكوره على تنبيهاتج
شذى: هاي واجبنا ولووووووووو

سكرت عن الشات والمنتدى عسب ارقد وايلس الصبح لدوامي..... بعد مايستوي لا انا ولا راشد مانداوم
طالعت فوني وفتحت المسج الياي لي

( وصلت واستغريت بدبي لزووووم ياسواف تزورني... دق عليي واخبرك وين البيت
تصبح على خير ياحلو)

هههههههه حليلك ياعبيد اونه ياي دبي عسب خاطري .......

..............................

.............................. ...

جود ي الحلوه 08-06-2011 12:58 AM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
..............................
الجـــــ 36 ــــــــــزء
.............................. ...

ترددت للمره العاشره......
ياربيه انا متخبله لو شو الوقت متأخر وانا يايه له؟؟ شو بقول عنيه؟؟؟.....
عفرا شو هالغباء؟؟؟ اون شو بقول عني هاي ريلي .... وبعدين الحينه هو مب فايج للي يالسه افكر فيه
مديت ايدي بسرعه ودقيت الباب.....

سمعت حسه: ادخل

دخلت بتردد وانا اسكر الباب ورايه .... ياربي رحمتك .... انا مب يايه اسوي شي غلط.... يايه اسوي واجبيه
... كان يالس على الشبريه وراسه بين ادينه .... سرت صوبه ويوم طالعني

سلطان: عــفــرا!!!!!!
يلست حذاله وانا اطالع ويهه التعبان: شو بلاك؟ شقايل ويهك جيه
رفع شعره بتعب وهو يطالعنيه: مادريه احس راسيه بينفجر الحينه
يودت ايده: اييب لك حبوب راس ؟
هز راسه واشر ليه: تحصلي واحد في هالثلاجه

نشيت وفتحت ثلاجته .... صبيت له ماي ووناولته.... كلا الحبوب ورد يهوس عراسه

عفرا: سلطان
رفع راسه لي: نعم
عفرا: اسير ازقر سهيل يشلك المستشفى؟
هز راسه بالرفض: لا انا تعبي هنا( واشر عقلبه)
مسحت عراسه: بسم الله عليك
سلطان: تعبان ياعفرا تعبان وايد
يودت ايده: عسى هالتعب فيني ولا فيك
سلطان: مخنوووووق
عفرا: بسم الله عليك الرحمن
حط ايده عقلبه وعيونه تصب دموع بلايا شعور: احس عمريه مخنوق .... ضيجه بقلبيه ياعفرا .. ضيجه كبيره
سندت راسه عصدري: فديتك طلع الي بقلبك لاتخلي شي يضيج بك

صعب يوم تطالعي ريال يبجي... ومنو هالريال؟؟؟ سلطان!!!..... سلطان الي ماعمري حصلته بهالضعف؟!!!!.....
حسيت قلبيه يالس يتقطع قطع وانا اسمع صوت بجيه........ يوم اختفى حسه خفت وبسرعه طالعته
بس صدمتيه يوم حصلته راقد!!!........ فديييييييييييتك يالغالي اكيد ماكان يرقد بهالايام الي طافن بسبه كتمته!!.....
سندت عمري عسب يرقد زين ومايتعور ظهره ... مديت ايدي ويلست امسح عراسه بكل حنان....... ودقايق انا الثانيه حصلت عمريه ضايعه بعالم اسود..


.............................. .......


.............................. ......
طلعت من الحمام بعد ماتسبحت..... حصلت مسج يايني بفوني..



منو هالفايج الي بيرسل لي بهالوقت....
مشطت شعريه ونشفته.... شكله البرد نزززل مره وحده .... جسمي كله يرتجف ... وحتى عروق يسمي نطن
خذيت روب السباحه القطني ولبسته عسب ادفى لي شويه من هالبروده ...فريت عمريه عشبريه وانا الحف جسميه عسب ادفى اكثر
خذيت فتره طويله على مادفى جسمي وخفت رجفته....... فريت ويهي لصوب الثاني وانا براسيه مليون شي

امايه... طيفها ابد ماياي يفارجني
صوت ضحكها للحينه يرن بأذاني
لمساتها على راسيه للحينه احس بها
حطيت ايدي عراسي خلالالاص مابا ابجي تعبببببت من زود البجي
وياليت البجي لو يفيد
رديت ايود فوني بعد مياني احساس ان المسج لزوم افجه

( راشد انا ماروم اطالعك جيه..... دخيلك انت الشي الوحيد الي بقى لي
انت املي بهالدنيا... لاتكسر هالامل بيأسك)

قريت هالمسج عشر مراااااااات ابا أتأكد الي قريته صدق لو شو؟؟؟؟
رديت اطالع المرسل...... هاي هي نفسها...... هيه انا مسيف رقمها عنديه
الطرمه يعني الريم !!!!!!
يلست عشبريتي وانا ميود الفون بايديه الثنتينه وجنه بيهرب منيه
كتبت لها على السريع

( انتي الريم؟)

( هيه)

( في ذمتيه ان روحيه ردت بالمسج مالج...... الدينا كانت مسوده بويهه بس الحينه روحي ردت تعرفي شو يعني روحيه ردت؟)

( لاتسوي بعمرك جيه..... نسيت يوم تقول ليه الدنيا ماتسوى؟؟)

(لالالالا الدنيا تسوووى ووو تسوى بوجودج)

( توعدني تهتم بعمرك؟؟؟؟؟؟)

( بهتم بعمري عسب خاطرج بس.......)

رسلته ورديت اطالع فوني وانا متردد للي بكتبه.... خايف من ردت فعلها
بس كنت ناسي نفسيه بهالوقت وكلمات مسجها ترتد بخاطريه ( املي بالدنيا.... الشي الوحيد الي بقا لي)
هالكلمات خلتني ارد واكتب من يديد

( الريم أحبــــــــــــــــج وربيه أحبـــــــــج)

تبسمت وانا اتنهد واتمدد عشبريتيه بأرتياااااااااااح........ فديتج يالريم وفديت روحج
يعني انا مب شي عادي عندها.... انا املها؟!!!!!!!!!
رديت اطالع الفون ابا رد منها.... بس ساعه ... ساعتين وماشي رد
زاغ فوادي.... اخاف انها زعلت؟!!! وماتقبلت المسج..... لالالا شو تزعل انا ماقلت شي ......انا اعترفت بحبيه وبس ....وهي بكيفها
....غمضت عينيه وانا ابا اطرد افكار عدم تقبلها من راسيه...


.............................. .....

.............................. ......

فتحت عيني وانا اطالع نفسيه وين؟!!!...... انا نايم عصدر عفرا!!!!
متى هاي استوى؟...... طالعت طريقه نومها ...
موسده عمرها عخشبه الشبريه ... واضح انها راقده وهي مب حاسه بعمرها
عسب بس اخذ راحتيه بنومتيه!!!
فديتج يالغنااااااه فديييييتج ..... في ذمتيه محد شراتج
قربت عمريه لويهها

سلطان: عفرا

.. ماشي رد....

تقربت اكثر وبستها عخدها بالخفيف وانا اهمس: عفور

فتحت عينها بثجل وهي تفرك بعينها شرات اليهال: شو
ابتسمت بويها : اذا ماتبي تنشي تمددي زين عشبريتيه عسب ترقدي عدل
فتحت عيونها عدل ويوم انتبهت لوجودي ... نقزت بسرعه بس صرخت مره وحده من ويع ظهرها

يودتها من ظهرها: شو بلاج؟
عفرا: آآآآخ ماشي بس يمكن من رقدتي
سلطان: الله يهداج شقايل ترقدي جيه
عفرا: ماحسيت بعمريه
مديت ايدي اهمز لها ظهرها: طيب خلج اهمزلج ظهرج عسب يخوز الألم
نكست راسها وهي ترفع شعرها لورى اذنها: احم الساعه جم؟
رديت عليها واناا اكمل تهميز: سبع ونص
عفرا: بتسير الدوام؟
مديت ايدي ارفع شعرها الطايح على ويها: عفرا
ردت علي وعينها بالارض: نعم
سلطان: طالعيني

رفعت راسها بتردد تطالعني...... مادري كم اخذت وانا اطالع بعينها السوده ... الي اعرفه بس اني ضعت بعالم عيونها

عفرا: سلطان لاطالعني جيه
سلطان: ليش؟
ردت وهي تحرك صبوعها: بس ماحب حد يطالعني وانا تو ناشه من رقادي
قربت ويهي لويها عناد بها: بكيفي هاااا عناد بج بطالع زود
ضربتني عكتفي وهي تنش: ياربيه على هالعناد
رديت عليها وانا اتمدد عشبريتي: ووووين سايره؟
قالت وهي ترتب قميصها المعفوس: بسير اسوي الفطور .... مب ترد ترقد
سلطان: ماظنتي بعد رقده البارح بيني رقاد( وغمزت لها بعيني)

طلعت عنيه وهي مغفطه .. حليلج ياعفور..

نشيت انا الثاني اتسبح والبس عسب اسير لدوام.... طلعت من غرفتيه وحصلت راشد سابقنيه

سلطان: ماااااااااشاء الله شو هالنشاط اليوم
رد علي وهو يسكر ساعته: هيه انها دومي نشيط
سلطان: شو وين ساير؟
راشد يكمل طريجه من على الدري: بسير لسواف نسير الدوام

مشاااااااااء الله شو مستوي وتغير هالتغير المفاجأ!!!.... سبحااااااان الي يغير ولا يتغير
كملت طريجي ودخلت على عفرا وشمه بالمطبخ

شمه: شووو وين سار راشد؟؟؟
سلطان: يقول بسير الدوام
شمه: دوامه الساعه 8!!!!
سلطان: والله مادري عنه يمكن يبا ييلس ويا سيف اول
ابتسمت بخبث: هييييه قلت لي ويا سيف جيه اونه
طالعتهم وانا ايلي على كرسي الطاوله: شو ابويه مايلس؟
شمه: يلس بس يتسبح.... وانت مابتسير الدوام شو؟
سلطان: هيه بسير بس بعد ساعه
دخل ابويه: صباحكن الخير
الكل: صباح النور
يلس على الكرسي: ها اليوم مسويه بيض وطماط
عفرا: هههههه هيه بعد مشتهيها مايستوي ماسويها

يعني مابجذب عليكم ياتني غيره اوووون يعني الحيينه ابويه اشتهى بيض وطماط وسوت له
..... بتقولو لي هاي ابوك بقول لكم هيييييه اغااااااااااار
سلطان: عيل انا مشتهي كبده باجر
شمه: ههههههههههههههههههههههه وابوووويه على الغيره
غص ابويه بأكله: خلاص بنتيه اخاف يستوي بي شي هههههه لاتسوي لي شي ثاني مره هههههه

بالنسبه لعفرا ابتسمت على تعليقاتهم ... اما انا خزيتهم اكمل اكلي...


.............................. ..


.............................. .

( احبج)

كلمه للحينه تمر ببالي .... هاي صدق يحبني لو يجذب عليي؟؟
في حد يحب له طرمه؟؟؟؟!!!!
البارح عيني مايها النوم ... افكار تيبني وافكار توديني
انا ما انكر صحيح كنت احس بحبه ولا شكيت بواحد بالميه ان مايحبني
نظراته حركاته كل شي في يدل ان يحبنيه
بس يوم قالها...... ياني احساس خوف مادري من شو

( بووووووووووووووووووه)

نقزت بسرعه في مكاني بسبه سويف الخبله ......
حطيت ايديه عقلبيه وانا زايغه ......
يلس يضحك بصوووته بس الي واقف حذاله اكتفه بأبتسامه لان مب فايج لضحك فايج بس يطالعني

سيف: هههههههههههههه سوري ريووومه خخخخخخخخخخخخ والله شكلج ينقع خاطريه جييه اصورج وانزلج بالمنتدى
كفخه راشد عراسه: ياثور هاي بنت عمك
سيف: هههههههههههه اسكت انا حتى امايه خاطريه انزلها بالمنتدى

تبسمت على خبال هالولد الي كاثره بالفتره الاخيره سوالفه عن المنتدى... مااااايستوي شي الا ويبا ينزله
فريت ويهي عنهم اكمل تجهيز الفطور.. او بالاصح ابتعد عن نظرات راشد

سيف يمد ايده وياكل من الخيار المقطع: يقولو لج نزللللت صوور راااشد بالمنتدى وياااا انهم البناااات تخببببلن تخبييل ...طالعتي انتي الموضوع؟؟؟

رفعت راسي اطالعه وانا مقهوره؟؟؟؟ هااااي متى نزل الموضوع!!!!؟؟..... رديت اطالع راشد الي هادي على غير عادت
ابتسم وهو ينزل عينه للارض

سيف : كللللللهم كوم وتعليق هاي مادري شو اسمها ربيع مادري شو تخبلت تقول سيفت الصوره عنديه عسب اصممها
ويفر ويهه على راشد: هيه من قدك بو سنيده بصممو لك صورك
راشد واخيرا رمس: آآ آحم هاه.. هيه تصمم عادي بس ماتوقع تصاميمها شرات الريم
سيف ياخذ له طمام ياكله: يااااااريال محد اييب الريم شو هالرمسه
راشد: ييييييييييييييييع الله يخسسسك شو هاي تاكل طماط جيه بدوون طبخ
كمل اكله: وشو فيها يعني
رد عليه بويهه المعفوس: الله يلوع جبدك شرات مالوعت لي جبدي
سيف: يوعاان ماشي غير طماط

اشرت لهم عسب اييلسو على الفطور

سيف: لالالا مستعيلن بنسير الدوام

فريت ويهي لراشد وناظرته بتسائل..... حج راسه وهزه بالأيجاب يعني هيه حتى انا بسير
تبسمت له وفريت ويهي بسرعه اكمل شغليه قبل لاينتبه لنا سواف
.... طلعن من المطبخ وووخذيت نفس يمكن سحبت فيه الاكسجين كله .. وعلى ويهي ابتسامه ماعرف شو معناها....
بس الي اعرفه انها اختفت يوم طالعت المسج الي ياي لي

( كل ماطالع بيتكم العن الساعه الي مات خليفه ولا انتي الي متي بداله)

فريت فوني وانا بقلبيه غصه ..... هاي شووو تباااااا انتحرررر عسب يرتاح قلبهاااااااا!!!!!

.............................. .........


.............................. .


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:33 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0