ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة رواية التبل إماراتيه روعة يوجد هنا رواية التبل إماراتيه روعة هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #1

جود ي الحلوه

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 166516
تاريخ التسجيـل: Jun 2011
مجموع المشاركات: 565 
رصيد النقاط : 0

رواية التبل إماراتيه روعة


رواية التبل إماراتيه روعة

مساء الورد للعضوات

كيفكم جميعا

وعدتكم بعد يوميات بدوي في أمريكا

وينابيع الراحلين


أجيب لكم روايه إماراتيه مضحكه

روايه التبل للكاتبه ترنيمة عشق


راح أنزلها لكم وأن شاء الله أشوف ردودكم



البارت الاول



ياسباله)
لا بداية موفقه ياراشد للقصة اسميك فشلتني

<خخخخخخخخخ السموحه منكم بس اختية ارهاب يوم يبوني ايلس من النوم
يعقون علي هالسلاح المدمر تراها مطلوبه في لائحه الارهاب
خبركم ماتدرون توني راد امس من بلاد برع بعد 4 سنين من بعد مادرست لي اداره اعمال
ومن جيه ماجاي اتعود على نظام النوم مال بلادكم هع اوني من بلاد برع
قمت اخذت الفوطه عسب ادخل اتسبح بعد خلاص طار النوم من بعد فوضه شمه الخسفه>

(اسميها بلالالالالادكم حرر ماروم انا جيه)
قلت هالجمله وحبيت راس اميه من بعد مانزلت من جناحي
ام سلطان: حبيت الكعبه اولديه شبلاك يابويه محتشر شرات العيايز
سلطان: اونه عاد يا ولد اوروبا
راشد: سير له شلون مستحملين انتو جيه هالحر يا امايه ماروم عليه انا جلدي رهيف شرات البنات ههههههههههه
شمه: ياربيه خقاق واحد يومين ويصطلب جلدك من جو دبي شرات التماسيح
اخذت المخده وفريتها عليها : انتي ماتكلمي
ورحت اوجه كلامي لامي: وامايه رجائا اذا تبو تقرو الفاتحه عبتكم طرشوها تجلسني من النوم ها انا قلت لكم عسب لاتلوموني فيها بعدين
شمه مدت لي لسانها اونها بتحرني
ماعبرتها وفريت على اميه: امايه ابويه وينه؟
امي: فديتك سار العزبه
سلطان: شو تبا به؟
راشد: اسرار عائليه
امي وكالعاده تصدق أي رمسه: وابويه عليك شو هالرمسه ليش سلطان ثراه اخوك من العايله
راشد: لا اميه انت لقيته معقوق بالشارع بس مب طايعه تقولي له عسب لايتأثر نفسيا

اخذ سلطان كوب الماي ورشه علي السبال
راشد: حوه عنلالالالالالالاتك ياسبال توني متسبح
سلطان: هههههههه تستاهل عسب لا تطلع علي اشاعات
ثراه الا انت الي خذوك من الشارع ولا ليش عينك زرقا ونحن لا؟؟؟؟
امي: لا اله الله شو هالرمسه


<هذا سلطان اخويه اكبر واحد وطبعه مايروم على المناجر والهواش دومه مسالم ومايتكلم الا بكلمتين وينطب ويسكت اونه يعني هادي ورزين من جيه تخرعت عدل يوم رش الماي عليه>











.............................. ........


فديت هل العيين ماحد شراتنا

<اوب اثركم هنيه؟
اوني بعرفكم بنفسي انا عفرا يالسه ويا اخويه سهيل
وبنت عميه الي ساكنه ويانا (الريم) هاي بعدين بقول لكم قصتها اسميني ماروم امسك لساني من الهذره
(فديت هل العيين ماحد شراتنا )هالجمله كانت لخويه سهيل مقايض به>
سهيل: انطبي مافي شرات هل دبي فديتهم انا
غمزت له : الا قول فديت بنت خالتي شمه اونك تستحي عاد
سهيل: ماستحي ولا اخيل بعد فديت شمامي ارتحتي؟

<ضحكت عليه من قلب حليله اخويه سهيل عصبي وايد وبسرعه اروم اقايضه....هم شمه بنت خالتي يسموها السلاح المدمر وانا يسموني عفرا الوحش ههههههه واخويه سهيل مغرم بشي اسمه شمه بس هي هبله شوي ومب طايعه تعطيه وجه وقالبه هالحب مزح سهيلوه الاخ الثالث من بعد ناصر وعلي اخويه وايد حلو يعق الطير مامدحه عسب انه اخويه لالا بس صج اخويه غير الجلب عليه عين عسليه وعيون نعسانه وسموره جنها الي يسمونها برونزي هههههههههه

دخلت علينا اميه>


ام ناصر: شبلاكم على هالحشره هاي
سهيل: امبونها بنتج وحش شو تبي مايصير حشره من وراها
سارت اميه صوب ريومه ( الريم) عسب تتعود على اسم الدلع
امي: شحالج بنتيه ؟
هزت الريم راسها بالايجاب واكتفت بأبتسامه صغيره

<هاي ريموه فديتها كانو سايرين لبو ظبي رباعه هي واهلها يعني امها وابوها واخوها خليفه الله يرحمهم ماتو كلهم الا هي الي ظلت وحيده من بعدهم وحليلها مات خليفه على يدها ومن بعد ذاك اليوم ماترمس ولا بحرف وابويه فديته سكنها ويانا معززه مكرمه ويقدمها على الكل حتى مره كانت............... اوب ماقلت لكم اني حشره وماروم امسك لساني اقول خلني اشوف سهيل شقول لاميه>

امي: ليش ولديه خلنا نعرسك وترتاح
سهيل: اميه مابعرس الا لما اسوي الي اباه
فريت ويهي لمايه: خليه امايه خليه بجيج بعدين زحف بقولج دخيلج عرسيني
سهيل: انطبي ومالج خص بسوالف الكبار

<مديت البرطم ويلست حذال ريومتنا>








........................


ا<خذت كتبي وطلعت عنهن سايره للمدرسه ويا الدريول محمدوه>

(شوف محمدوه مب تتأخر شرات امس تراني بذبحك مفهوم؟)
هز راسه شرات الهنود : ان ساء الله
انت من تهز هالراس ماعين خير نزلت عنه وسرت صوب المدرسه

( مرهبا مرهبا شمه)

قالتها رفيجتي وهي توايهني شرات الهنود

دفيتها عني: اسميج جذابه شو هالوله وانتي توج شايفتني امس
عبير: شو اسوي بعمري احبج احبج
شمه: حبج حمار زين؟
عبير وهي تسوي عمرها اونها بتصيح: ليج تسوي فيني جيه حرام عليج انا احبج
شمه: عن الخبال خلنا نسير لا تبدأ الحصه وتهزبنا ابله عوشه اسميها عثره

<هاي ربيعتيه الروح بروح عبيروه هاي خبله شراتي ودم نضحك ونتمصخر ونطرد من الحص بس اسمينا عقلنا لان نحن بأخر مرحله ولازم اونه نعقل احوم اسميني خبله اعرفكم عربيعتي قبل ماعرفكم على نفسي انا شمامي الحلوه الجميله هع هع خقاقه مانلام طالعه على خويه راشد بس هو احلى عني بواجد بو عيون زرقا
المهم اخليكم بسير اتعلم خخخخخخخخ

سرنا للحص وبعد ماخلصنا ودعت ربيعاتي وطلعت وكالعاده الحمار محمدوه تأخر واحترق ويهي من الشمس >

( اميه والله لو مايتغير هالدريول لالالا اسوي مجزره فيه)
كنت حاطه ايدي على خصري واهز بعمري اوني معصبه خوزو عني عاد
امي: وابويه شو فيه شو صاير
شمه: دوم يتأخر عليه هالحمار
رفع راشد الخقاق راسه من على رجل اميه واعتدل بيلسته : تستاهلي تراه الله يسلط عليج ناس عسب يستوي فيج مثل ماتسوي بخلق الله وتروعينهم وهم نايمين
قلت له مقايض فيه: وهالخلق الله احسن لهم يحطو راسهم على رجل امهم وينطبو

<قام ناصر يلحق بي بس انا سرعتي فتاكه ههههههههه وصكيت علي غرفتيه
عقيت عمري على الشبريه وانا افكر بعفرا بنت خالتي اسميني من زمان ماشفتها
فتحت النت وحصلتها على المسن ويلست اكلمها واسئلها عن اخبارها
بدون ماغير حتى ملابسي>








.............................. ........

(وشو بعد ماتحدرو صوبنا يعني دارنا ماتنداس؟)

راشد: سيف يالخسف انا الي راد من السفر ولا انتو صج مضيع المذهب اطر جيتكم طر
قلت له وانا ابي اقايضه: اسميكم ياهل دبي خقاقين ها والله بكيفك انا قلت لك تبا تشوفني احدر صوبي
راشد: سير له انت شو تحسب عمرك انا راشد
سيف: وانا سيف
راشد: شو يعني الحينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سيف: هههههههههههه خلاص صار بحدر صوبك الغالي ولا تزعل
راشد: عنلاتك ياحمار ماتحدر
سيف: ههههههههه خلاص باكر ان شاء الله نكون عندكن انا واخويه سهيل
راشد: غايتيه مع السلامه

نزلت تحت عسب اخبر سهيل عن روحتنا لدبي: ها شو قلت؟؟
عفرا: وهو يقدر يقول لالا؟؟؟ هههههههههه
خزها سهيل بعينه: هيه خلاص نسير راشد يستاهل
عفرا: رد الخقاق؟؟؟؟؟ من بلاد برع؟؟
سيف: هيه رد بو عيون زرقا يا اني متوله على عيونه
عفرا: شو طالع هذا حشىىىى حتى لو حرمتك


<صحيح راشد ولد خالي عسب حرمتيه ههههههههههه دوم اغازل فيه وعلاقتنا قويه بس عليه جمال هب صاحي هو وسهيل احلى ثنين بالعايله عليهم خشم شرات السيف وطول ياهب يعطيهم رزانه سهيل عيونه عسليه على انه شرات امايه بس راشد زرقا ليش ؟؟؟؟؟؟احتج>


افتريت لمايه: اميه ابا اعرف ليش راشد عيونه زرقا ونحن لالالا؟؟؟؟وليش سهيل عيونه عسليه ونحن لا بصراحه احتج
امايه: استغفر الله شو هاي الرمسه اسميك كفرت
عفرا: ليش اخويه انت ماتدري ان الام الي عينها عسلي والاب عسلي يطلع واحد من عياله عينه زرقا ولا خضرا
سهيل يصفق: ماروم على الثقافه ماروم
سيف: امايه ليش ماخذتي واحد عينه عسليه عسب تطلع عيني زرق
امي وهي تفر المخده على راسي: والله لقول الرمسه هاي لابوك
ربعت صوبها وحبيت راسها: لالالا امي حلفتج اسميني امزح بس
امي: هي اصطلب شو بعد احتج
عفرا: هههههههههه واحليلك وانت خايف
فريت ويهي لها: جب جب لا ادوس بطنج









..............................


<وانت ماخيست من اليلسه بالبيت اطلع شوف البلاد ماولهت عليها>

اف اسميه ابوي حشره
راشد: ابويه اليوم بيجوني عيال خالتيه
امي: فديتهم انا عيال اختيه
راشد: الا مايستحو على وجوهم ماطاع سيفوه يجي يتحمد لي بالسلامه الا بطلعت الروح
امي: الا عنده اشغال
راشد: هيه عاد انتي دوم تدافعي
امي وهي توجه الكلام لشمه: شمه امي قومي جهزي الفواله عسب عيال خالتج
شمه: اف امايه انا تعبانه ماروم
امي: شو تعبانه شو فيش من عوق قومي لا افلعج بالهالفنجال
قامت شموه اختي وهي تتحرطم
يلست حذال اميه: الا امايه شموه اختي غريبه للحين ماعرست هههههههههههه
امي: وابويه شو يالسه على جبدك
راشد: لالالا هههههه بس يعني خايف على مستقبلها هههه
امي: لاغريبه ولا شي هي يجوها خطاب بس ابوك يرفض عسب انها محيره لسهيل
جلست اتخيل شموه وسهيل ويلست اضحك !!!!!!!!!!!
امي: بسم الله وابويه استخفيت؟
راشد: امي مايالس استوعب شموه بنتج ويا سهيل مايتقابلون ههههههههه وبنتج بعدها صغيره وسهيل واحليله كبير ورزين
امي: لالا ولديه اختك مابظل جيه شرات السبلان بتشوفها بعد العرس بتصطلب
راشد: الله يسمع منج ههههه

<قمت اتحوط داخل البيت لان زهقت من اليلسه داخل ومثل ماقلت لكم مب جاي اتعود على بلادكم هههههههههههه لاتخزوني جيه هيه انا خقاق من الحين اقول لكم >
.
.
.

( وهاي عيال خالتك مالقو الا اليوم عسب يجون)
بسم الله الرحمن الرحيم حماره دوم تزيغيني
شمه وهي بوسط الحديقه: اف شوي حطي فواله شوي روحي نظفي الميلس شو ماحاله هاي
قلت لها بفلسفه : انت مابتخدمينا نحن وبس انت بتنقلي صوره لخطيبج عن نظافتج
شمه: لحظه لحظه كاني سمعت كلمه غلط شو هاي خطيبج؟؟؟؟
راشد: هيه خطيبج سهيل؟
شمه محرجه: والله لو اموت ما اخذه شو هاي الي قاصر انا اخذ سهيلوه الي كأنه استاذ رياضيات وع
راشد: شوفي والله ان ماصطلبتي بجيج كف عويهج اصلا انت ماتستاهلي سهيل واحليله يباله حرمه سنعه مب شراتج خبله وياهل
شمه اونها رافعه خشمها: قلتها ياهل وماصلح له وع اتخيل انا وسهيل واي ماروم

<اخذت نعالي وفلعتها وهي ربعت لداخل من الزيغه
صج بنات اخر زمن خيس>




.............................. .................... ................





<قلبي يدق طبول هاي حالي من وصلنا دبي
مادري شو الله بالاني بحب هاي السباله الي ماتعبرني وانا الي ماظلت بنت الا تغزلت فيني
كنت اوني كاشخ لها ولابس كندوره سوده ومتسفر بالون الابيض
نزلنا من السياره واستقبلنا راشد وهو يتريقص رقيص>

سهيل: اسميها بلاد برع خربتك
راشد وهو يوايهني: ههههههههههههه هيه ضيعت المذهب شحالكم ان شاء الله بالخير
سهيل : الحمدلله وانت من صوبك؟

<دخلنا داخل البيت عسب نسلم على خالتيه او بالاصح عسب اسلم انا عشموه
كانت يالسه تهمز ريل امها وتقول لها انها تبا ايسكريم ولما شافتنا كالعاده شقت الحلج لسيفوه مب حقي انا>

سيف: هههههههههههههه ياويل حالي على البشوشه انا
قلت له بنغمه: هيه ناقصكم عفرا عسب تكمل شلت الثلاثي

ملاحظه كبر البعير

< اغار من سيفوه وايد شموه تعطيه اعتبار وانا ماتكلف خاطرها تطالع فيني بس هين ياشموه انا اعرف شلون اصلبج>

حبيت راس خالتي ويلست حذالها: تستاهلين سلامته والله
خالتي: الله يسلمك ولديه تسلم فديتك ,,,,, شموه قومي حطي الفواله لعيال خالتج قومي يالله

قامت شموه بتملل شرات اليهال وشعرها يتريقص وراها صج خبله بس احبها

حطت الفواله جبالي: تفضل اجرب استاذ سهيل
سيف: ههههههههههه سهيل احيدك مهندس الا انك حولت مدرس شي ثاني
شمه: ههههههههه لا بس يذكرني بأستاذ رياضيات مصري
سيف : هههههههههههه اتخيل اخويه استاذ رياضيات ولابس بدله

<كانت تطالع فيني تبيني اعصب بس حطمتها ولبستهم ويلست اسوي نفسي اتكلم وياراشد عن احواله هناك وشو سوه>

راشد: والله الغربه تتعب بس الخايس بلادكم حر
شمه: اف هاي ماسك علينا بلادكم وبلادكم اشوف زواجك اعطيه السواق مالنا احسن
قلت لها : جوازك ياشاطره هب زواجك
طالعتني بنظره انتقام: كيفي
راشد: جب جب جلبي ويهج يالله
شمه: اف ياربي دوم يشعموني جيه حرام عليكم
راشد: اصطلبي ومانشعمج
سيف : حرام عليكم واحليلها شمه تدخل السرور على قلوب المؤمنين هههههههههه
راشد: حالها حلحول
خالتي: اخليكم فديتكم بسير عن حشرتكم هاي وبحط راسي شويه
الكل: مسموحه الغاليه
التفت لشمه عسب يبدأ الانتقام: الا شمامي شخبار الدراسه
هي من قلت شمامي انجلب ويها احمرر وقالت بدون نفس: ه ه هيه زين

< هههههههههه الحلو فيها يوم اغازلها تنطب وتستحي وتخاف>

سهيل: طيب شمامي شرايج بآيسكريم بارد بهالحر؟؟؟
نكست راسها: كيفك
سيف: انا ابا
سهيل: في حد رمسك؟
راشد: اقول سيف شرايك نقوم ونخليهم لحالهم عسب ياخذون راحتهم هههههههههه
شمه فزت من محلها : لالالالالالالالالا شو ا ا ا انا بسير خلاص
راشد: ههههههههههه اسميك انك رعب ياسهيل
قلت لهم وانا قايم: لالا كلكم خلكم محلكم انا بسير ايب الآيسكريم لناس مكانهم موثق بالقلب
وانا طالع تعمدت مريت جبنها وفلصتها بأيدي دون محد يدري والبنت خلاص تيبست ههههه<< صج ان تحتك بلاوي ياسهيل

.............................. ............

<هذا الا استخف ولا استخف ولا اكيد استخف
هب صاحي هالولد يمر ويفصلني بعد هين ياسهيلوه
رجع سهيل وبأيده الايسكريم الا بدخلت ابويه وراه
والله لو يدري ان الآيسكريم حقي بيذبحني وبيعلق سهيل >


راشد: احوم احوم
ابوي: شو بلاك تحمحم

<التفت سهيل وراه وهو مخترع : ه ه هلا عميه
( طبعا ابويه مب عمه بس اونه احترام)

حب راسه وظل واقف مب عارف شو يسوي>

سهيل: ها راشد هاذا الايسكريم وجبت لك شو تبا بعد آآآمر

<خيبه مابا بصيح خزني راشد وابتسم بخبث : ههههه لا الغالي تسلم هات هات بس خلنا نبرد على هالفاد
قعد راشد ياكل وهو اونه يطلع صوت عسب يقايضني بعدها سار ابوي عنا بعد ماعرف ان امي راقده >

انا وشويه اصيح: راشد ابا اشوي
راشد: روحي اشتري لج والله حاله مانعطي سبلان

<سحب سهيل من عنده العلبه وعطاني وياها عسب الحق على اخر ماتبقى ههههههههه
انا عنديه يذبحوني بس يعطوني ايسكريم>


سيف: خيبه كل هذا عسب ايسكريم؟؟
راشد: هههههههههه انا ماكنت ابا هو اصر علي شسوي يعني؟

<يلست على الارض بعد ماخلصت ايسكريمي وياة سهيل يلس حذالي
ياربي شو يبا بعد ........... هي لاتخزوني اكيد تبو تعرفو شعوري بتجاه سهيل هي مابقول لكم عرفو بعدين روحكم>

سهيل: ها مافي شكرا على الاقل؟
قلت له وانا رافعه خشمي: شو هاي تجيب وتمن بعد؟
سهيل: انا مامنيت بس هاي الاصول
سيف: ههههههههههه ياهل شو عرفها بالاصول
شمه: انت الياهل زين
سهيل وهو يوجه كلامه لي: عن الحشره وخبريني شو اخبار الشرطي سلطان وينه؟
شمه: نايم عسب الدوام

<فديته اخويه سلطان شرطي ولا كل الشراطوه هع هع متى نعرسه ونفتك منه خخخخ>

<يلسو مجلس الامن سهيل وسيف وراشد يقرو ان يسرو للعين باكر رباعه>

شمه: هي انا ابا اسير لعوعو < يعني عفرا> شلون تروحو وانا عندي مدرسه مابا
سهيل: خلاص نسير الظهر ونحدر ناخذك من المدرسه
سيف: وابويه شو الظهر بكيفك هو ورانا اشغال ابويه

<انا خلاص الحين بصيح >

سهيل: ماعليج منهم بنسير الظهر واذا هو مستعيل يسير قبلنا

<اتفقنا ان سيفوه يسير قبلنا وانا وراشد وسهيل نسير الظهر
زهبت اغراضي لان بنبات هناك الخميس واليمعه وصيتهم ياخذوها قبل لايحدرو صوب المدرسه لي
عقيت عمري على الشبريه وانا يالسه افكر باكر>










.............................. .................... ...........



( فديتج والله احبج احبج ياعفر)

<كنت شويه الا بموت من بعد ماياني هالمسج من حبيبي حمد
وريت المسج للريم وابتسمت لي ابتسامه تعني انا وياج
عقيت عمري على الشبريه وانا افكر بحمد ياربي شو هاي الانسان حنون
هاي ربيع سيف اخويه شافني مره بس
وطلع رقمي من تحت الارض خخخخخخخخ

قامت الريم عني وراحت لجناحها الخاص
وبالصبح صار بيتنا ربشه بسبه عيال اخواني اقلبهم بنفس السن من جيه يصير البيت حشره بجيتهم
عبير بنت ناصر وروضه بنت علي عمرهم 19
جاسم ولد ناصر 20 وهزاع ولد علي 21
وغير القوم الي عمره 10 ولي 9 ولي توه 4 سنين>

(شو هاي الحششره ويعه تويعكم)

<<الكل سكت وطالعو فيني>>

فطومه وهي تربع صوبي : عموه عثرا<<< ثرمه
قلت وانا ابوس فيها: عثرا تعثر بليسج انتي متى بيعتدل لسانج شرات الناس؟
فطومه: ثو وين عمي ثيف( الترجمه: شو وين عمي سيف)
عفرا: هي اشوفج جايه تربعي صوبي اونه حب الا تسألين عن سيفوه............... عمج هب هنيه ساير صوب دبي
عبير: شو خذاه لدبي؟بدونج ............. الاغريبه

<متعودين عيال اخويه ان مستحيل حد يحدر صوب دبي وانا هب وياهم
بس من بعد ما يات الريم خفت روحاتي عسب ماخليها بروحها واحليلها
يلست صوب عيوزنا وبحضني فطيم الي من تشوفني تلزق حششى صمغ فيران>


عفرا: ها شو حالك بويه عسى الا بخير
ابوي:آمري الشيخه شو تبي؟ من الاخر
مديت البرطم: شو هاي اسئلك عن اخبارك وتقابلني بهاي الجفا القاسي بس يالله دام انت مصر الا ابا شي خلاص ايدك على الفلوس
ابوي: ومصروفج مسرع ماطار
عفرا: ابا لشي ضروري لايحتمل التأجيل

<قطعت رمستنا دخلت سواف علينا بدون سهيل : السلالالام عليكم

سار وحب راس اميه وابويه وانا مديت راسي عسب يحبه>

ضربني بأيده: انجلعي لا افلعج
خزيت ايده عني: وين حبيبي سهيل وينه؟؟؟
سيف : بجي ويا راشد وشمه رباعه
عفرا: صدقك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شو ماقالت لي السباله اونها تبي تفاجأني يعني
سيف: هيه انتو عاد حركاتكم يالبنات اونه عاد مفاجأت وانا خربت

خليتهم روحهم وسرت اعبل عسب جيت شموه ورتبت غرفتيه لان اكيد راح تنام ويايه







.............................. ...........



(والمشكله تلومي حمود يوم يتأخر عليج يازلابه)

( انت انجب ولا لك خص سهيل هو الي محدر صوبي هب انت)

<هاي حال شمه وراشد من طلعت شمه من المدرسه ودخلت السياره وهم يتواجعو>

قلت لهم وانا اصارخ: خلالالالالالالالالاص اسميكم حشره شو هاي ماتسوى علينا

<شمه برطمت ومن الجهه الثانيه راشد يضحك

كانت شمامي اول مادخلت السياره عقت بشيلتها عجنب الحمدلله ان سيف هب ويانا ولا كان جاها طراق معتبر فديتها هالانسانه عليها بياض شرات القشطه وحواجب شرات السيف ورموش كثيفه وشعر ا سود وجها دائري وفيها خدود حمرا تهبل وحاطه لها تقويم رصاصي شمامي هب طويله ولا قصيره طولها عادي ودبدوبه شويات يعني بختصار داخله مزاجي اخبركم خلالاص عطيتكم وجه اغار مابي اوصفها اكثر من جيه<<< يعني انت خليت شي ياسهيل واحليلك


عزاه يا قلبي من الهم عزاه من يواسي دمعتي قال خيرة وشلون
خيرة بعد فرقه لا تقول خيرة خيبة كبيرة..



يا اليتواسيني كلامك حفظناه انا ابغى منك خدمتين صغيرة
ودي تروح تبلغ هالشيء معناهالي يحبك يبغى كلمة اخيرة

<من اشتغلت هالغنيه والحشره قايمه بالسياره يلس راشد يبس عليها وشموه كل شويه تاخذ اكلنكس واونها تمسح دموعها وتوخر سنسونها ههههههههه وتفرهم بالسياره لين ماملت السياره كلها كلنكس صج انهم مسوين لي جو>

سهيل: ههههههههههه والله انكم مسوين جو

راشد يلتفت على شمامي: شمه يالله انعشي

< نحن بس تخيلنا شمه تنعش بالسياره جان نمسكها ضحك>

شمه محرجه: شو تضحكن عليه ضحك من سركن بلالالالالا بتخبركم بلا ماتنطبون احسن

<زخ راشد علبه الكلنكس وفلعها بها >


راشد بدون سابق انذار شرات اليهال: سهيل وقف عند اول شيشه ابا ادخل دوره الحمام بسرعه دخيلك اوف

سهيل: ههههههههههههه حلوه هاي دوره الحمام

شمه: بسرعه سهيل سيارتك يديده لايصيبها شي خخخخخ

راشد: والله لو الحمام ولا كان دست بطنج


<اول ماوصلنا الشيشه ربع راشد صوب الحمام شرات اليهال ههههههههههه



لحظه صمت


كانت بيني وبين شموه انا وهي وبس والشيطان ثالثنا هههههههههههه

شويات الا اشوفها طابه جدام وتعابل بالمسجل>

التفت عليها وانا اطالع بعيونها الوساع وقلت لها بأقرب من الهمس : شو؟؟

هي ظلت ساكته شويه وبعدها
قالت وهي تبي تكسر هالوضع: ابا اغير الشرط ماحبيت هذا الشريط كيفي مواطنه

مسكت ايدها الي جالسه تعبل : قولي لي وانا اغيره عن لاتخربيه

شمه وهي ماده البرطم وتسحب ايدها: حششى مابنسوي فيه شي اسفين الشيخ سهيل ندري ان سيارتك جديده

هالخسفه بلاها ماتدري شو سوت فيني بهالحظتين

ردت سندت عمرها لورى >

وبردتها رد راشد لسياره: اسميه الحمام بيت الراحه خيبه مادري شو فيني على الحمام خايف يكون السكري!!!

سهيل: ههههههههه شو هاي المسميات انت بعد ولاتفول على عمرك يمكنك شارب سوائل وايد

التفت راشد لشمه : اختاه ماذا حدث لماذا انت منطبه؟

<لبستنا وفرت وياها عنا وهي حايسه بوزها>

راشد : لالا شكله لابسنها جني مؤدب
سهيل: لا بسم الله عليها من هالطاري.

وشموه مازالت مب معبرتنا....





.............................. ..................
( اف حرر حرر بموت حرر )

<جلست احرك كندورتي من زود الحر
(خقاق واحد) قالتها عفرا وهي تخمم علي بأيدها اممحق استقبال هالخسفه>

خزيتها: شو عندج هيه خقاق يحق ليه شو يخصج انتي
عفرا: سير له بتخبرك عشو شايف روحك؟
راشد: كيفي مواطن

شمه وهي حاطه ايدها ورا ظهر عفرا من بعد ماتوايهو اونه محبه يعني: حرام عليج ترا صدقه اخويه شوفي شلون قادي احمر شرات الطماط

< ها شفتو ترى صدقي جسمي للحين ماتعود على بلادكم يعني ياويلكم ان قلتو خقاق ,,,,,,,,,,,,,,,, دخلنا الصاله وسلم عليه الجميع
فريت ويهي على انسانه كانت يالسه بروحها محد ولا كلفت خاطرها تتحمد لي بالسلامه ولا برد السلام علي



















هنا والبارت خلص

ملاحظه كبر البعير

تتوقعن منو هاي الي يالسه وماردت ؟؟؟

وهل ان اجتماع الثلاثي المرح بيعدي على خير بدون ضحك او فقع بطون هع هع


وهل ان شمه صحيح زعلانه عسب الموقف الي صار لها هي وسهيل؟؟؟


كل هذا نعرفه بالبارت القادم <<<< اصلح اقدم بقناه سياسيه خخخخخخخخخخ

مواضيع ذات صلة
طرق لتهدئة الاعصاب وتعديل المزاج
جريمه سويتها وانا صغيير
الطريقة الصحيحة لدفاع عن النفس عندما تهاجمك الحيوانات
صور حنة الوداي سوف وإن شالله تعجبكم
100 مليون مستخدم علي الفيس بوك من الحيوانات
موقع لتعليم اللغة الانجليزية
خياطه حافظه لالعاب الاطفال سجاده على شكل شارع
الى القلب الذي تفجر حبا وحنانا اليك امي



 
قديم   #2

جود ي الحلوه


رد: رواية التبل إماراتيه روعة


رواية التبل إماراتيه روعة

البارت الثاني








فريت ويهي على انسانه كانت يالسه بروحها محد ولا كلفت خاطرها تتحمد لي بالسلامه ولا برد السلام علي

<<هاي انسان ولا ملاك مجسد !!!هاي الجمال هب فيها هاي الجمال بنفسه!!!


شو عندكن تطالعن فيني جيه؟؟؟
خوزو عني الحينه ماروم اوصف لكم بعدين بعدين خلوني برحاتي اتأمل بهاي الملاك>>


عفرا تلوح بيدها جدام وجهي: حوه راشد شو بلاك تطالع الريم جيه!!!

<<حلو واسمها الريم بعد صحيح ان الاسم ماخرب يوم جا عليج
الحين شو ارد على هالخسفه هاي خليتها تولي>>


ورديت فريت ويهي لريم: شو العرب يردون السلام ولا نحن مب قد المقام


<<نكست راسها بحزن وربعت بسرعه صوب الدري
يالله لها الدرجه حساسه!!!!
طيب عشو شايفه عمرها ماترد علي؟
بالطقاق تستاهل ليش ماترد السلام >>


عفرا: بتخبرك انت خبل؟؟؟؟
راشد: احترمي نفسج
عفرا: هاي الريم بنت عمي ياسبال
راشد: صوري وياها
عفرا: راشد انا اتكلم من صجي مب مزح حرام عليك ليش ترمس جيه جنب البنيه انت ماتدري انها ماتروم ترمس؟؟
راشد: !!!!!!!!!!!!! شو
عفرا: هيه واحليلها من بعد حادث اهلها مانطقت بحرف
سهيل: هاي اخت خليفه ولد عمي الي خبرتك عنه الي ماتو من سنه


<< كل الي يالسين كانو يخزو فيني اف
حرام كل هالجمال هذا واخرتها طرمه واحليلها>>


راشد: اف وانا شو عرفني بالله يعني انها طرمه
عفرا: رويشدوه شو هاي بعد طرمه احترم نفسك وحشم عاد
خوزت المخده وعطيتها فيها: لا حلفت عليج تعالي ضربيني بعد
سهيل: عفرا خلاص حصل خير

<<راحت عفرا صوبها وردت اخذتني عجنب عن تخبرني ان شافت البنت يالسه تصيح
يعني انا جرحت البنت اف شو الحل الحينه مشكلتي ماحب اعتذر لحد ماحب
و هاي يتيمه واحليلها وطرمه بعد>>>> رد وقال طرمه الخايس >>



راشد: اف عفور انت تدري ان هب قصدي
عفرا: بس البنت انحرجت هي واحليلها ماتطلع جنب الناس عسب لايعايروها ويوم
تشجعت وطلعت جيت انت صدمتها برمستك
راشد: طيب وشلون والحل الحينه؟
عفرا: خلها تهدى وبعدين روح اعتذر لها

حزتها عفرا كانها عطتني طراق عوجهي: شو انا اعتذر!!!!

عفرا: هيه حرام عليك البنت يتيمه

راشد: يالله عسب نكسب اجر فيها .......... خذيلي درب صوبها << خقاق

<<سرت انا وعفرا للجناح الخاص للملكه الريم هع
لما دخلت الجناح استنتجت ان الصبغ الوردي بالعين خلص
حشى حتى الباب مصبوغ بوردي والكراسي وردي وكل شي وردي>>



راشد: بتخبرج مدخلتني جناح فله ولا جناح الريم؟
عفرا: ياربي ويا هاذا ماتروم تمسك لسانك انت ................ صبر هنا عسب اخذ اذن دخول لك
راشد: هي هي هي هي مسخره ...... الحينه انا راشد ينخذ لي اذن دخول


<<دخلت عفرا وشوي دخلتني وراها
كانت الجميله يالسه على الاب توب بس كانت عيونها الحلوه منفخه من الصياح الي صاحته بسبتي!!! يالله حرام عليك ياراشد تزعل هالحلوه هاي وعلى الي سويته استقبلتني بأبتسامه تذوب الصخر>>


قلت بدون سابق انذار وانا اسوي عمري بريء واحرك بصبوعي شرات اليهال: آآآآآآحوم عفرا قالت لي انج ماترومين اصلا تزعلين من حد وقالت لي بعد ...............ان انت قلتي لها انج اصلا هب زعلانه من الرمسه الي قلتها لان انا ماكنت ادري


<<خخخخخخخخخخخ حزتها طالعو وجهه عفرا تقول حد صافعها دبست الموضوع فيها واحليلها

وطبعا الحلوه اقصد الريم فهمت ويلست تضحك معرضه ابتسامتها الخفيفه بس!!!!!!!!!

هزت لي راسها يعني كأن حصل خير ,,,, شقيت الحلج ويلست على شبريتها بارتياح>>


عفرا: بتخبرك شو جلسك حضرتك؟؟؟؟؟ حلت لك اليلسه اشوف
شقيت الحلج اكثر: مايخصج هاي جناح فله هب جناحج
عفرا وهي تخبر الريم وتفتن: تراه اول مادخل جناحج قال لي مدخلتني جناح فله ولا جناح الريم
راشد: يالله شو هاي فتانه ....بس انا بفتن عليج بعد ...........وهي بعد قالت ان الصبغ الوردي بالعين خلص بسبتج
عفرا خوزت المخده وتضربني بها: جذاب انجلعي برع يالله


<<كانت الريم تضحك بسبت زعيقنا انا وعفرا
بس ضحكها كان بصمت يالله كسرت خاطري هالطرمه وايد ماتروم حتى تضحك شرات الناس!!!!>>



ملاحظه شرات النمله <<خخخخ ماقلد سهيل ابد>>:

<<طبعا ماطلعت من جنبهم الا وانا مصر على الريم انها تنزل اذا كانت صحيح هب زعلانه
وافقت الحلوه ونزلت بعدي هي وعفرا رباعه>>
.............................. .................... .










.............................. .................... ....

طلعت لشباب والبنات كانو جالسين بالحوش يشربو جاي بعد ذاك الغدا الدسم

(يالله بنات من بتلعب وياي كوره)

<<مامدى قلت هالجمله الا اشوف هجوم مباقت على الكوره>>

عفرا وهي تاخذ الكوره: انا
شمه تسحب الكوره عنها: هيه خوزي انا ابا الكوره تصير عندي بالبدايه
حتى فطومه النتفه : انا عمو ثيف ابا العب كوره( هع اونه انا عمو سيف ابا العب كوره)
حملتها وبستها على خدها الي جنه اسفنجه ههههه: فديتج ياروح عمو ثيف حبيبتيه سيري لامج لاتجيج فلعه من الكوره ويطيحو ضروسج

سهيل وهو يضحك: هههههههههه الي يسمعك يقول فيها ضروس سيري لامج احسن العبي بلاستيشن
ربعت فطومه لداخل وهي تزاعج: اميه ابي العب بلاثتيثن

لفيت ويهي للبقر الثنتين عفرا وشموه الي ولا زالو يتواجعو على الكوره: حوه انتو يالبقر هاتو الكوره ماشي لعب هونت مابا العب ويا بنات
عفرا: الا ودك سير له ( وتيلس تصفق )يالله يالله نبدأ العب


<<جلسنا نحط مخط للملعب وقواطي الريد بول هي المرمى ههههههههه
كان فريقي مكون من انا وعفرا اختي وعبير بنت اخوي
والفريق الثاني روضه بنت اخوي وشمه وهزاع ولد اخوي>>

والمعلق والحكم نفسه جاسم مسك دله الشاي اونه مايك :
بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ المباراه بين فريق السبلان مع كابتنهم شمه

راشد يصافر ويصفق: عاشت اختيه اوه يالاحمر اوه يالسباله عاشت
شمه حبتين خخخخخخخخخخ

جلست شمه تسوي حركات اونها تدرب شرات اللعابين ههههههه: شكرا شكرا لجمهورنا المتفاعل

جاسم: ومع الفريق الاخر فريق البعارين مع كابتنهم سيف

<<عاد في هالحظه محد صفق>>

سيف: ويعه شو نحن مالنا رب ماعندنا مشجعين
سهيل: انا صحيح ماحب الكوره بس يالله بشجعكم


<<صفر الحكم جاسم وبدأ العب وطبعا دام العب فيه بنات عرفو ان العب كلله غش
تمريرات مثل وجهم ولي تمسك الكوره بيدها شرات اليهال ولي تمسك شعر الثانيه>>


جاسم اونه يقلد المعلق فارس عوض: يلعب ياسلام تمريره يحاول سيف الله يارباه

<<جا وقت بسد الهدف على قوم شمه ههههه يعني على فريق السبلان
وشموه من خوفها جاتها فلعت الكوره على فخذها وزاقت وتيبست وطاحت بمحلها>>


جاسم: يارباه عرضيه يالله قول قول

<<ربع سهيل وراشد لها وهي واحليلها تعفر>>


سهيل ماسك ريلها: شو شممه يعورج وايد؟

< شمه ماترمس بس يالسه تعفر محلها>


طاح قلبي خايف شموه انكسرت: اسف شموه دام تخافي منها ليش ماخزتي بعيد
شمه وهي ترفع شعرها الي طايح على ويها: آآآآآآآي شو عرفني انها تعور مابا تسد هدف علينا
جاسم وهو مازال يعلق: يارباه اصابه خطيره للكابتن شموه ماتشوف شر ياكبتنا
خزيته: انجب خلاص ماتشوف البنت متعوقه
راشد وهو يحرك رجلها: ها تعورج جيه؟
شمه وهي خاسفه ويها: لالا خلاص خوز الألم .................يالله سواف خلنا نكمل
سهيل وهو مفول: والله لو تلعبي مره ثانيه (ومسك ويها) هاي ويهج بفركه بالارض سمعتي؟؟؟حششى حتى لو ولد
شمه تخوز ايده: كيفي انت مايخصك بلعب يعني بلعب
خزها سهيل وشمه ظلت مصره على عنادها
حبيت اكسر الشر: شمه خلاص انا الي هونت مابا العب
حاست شموه بوزها وفرت ويها عنا اونها زعلانه.

.............................. ....................







.............................. ...............


(اخوج سهيل هاي اكررها ياربي ثقيل دم ماحبه ماحبه)

قالت لي عفور وهي تشرب بيبسي: عنلاتج يالسباله حرام عليج ماشفتيه شلون زاغ لما شافج طايحه ومتعوقه انجلعي بس
يلست احرك بشعري ولفه في صبعي: مب وايد مب شرات هزاع واحليله تيبس بمحله هههههه ولا رمس بكلمه شرات المصدومين يعني

<دخلت علينا الريم بعد مادقت باب غرفه عفروه وابتسمت
واحليلها هالبنت مسكينه كاسره خاطري وايد>


عفرا: قربي ريومه فديتج ..............رحت ادق عليج باب غرفتج اليوم العصر مارديتي بغيتج تجلسي ويانا................ شموه تباج
ابتسمت لها ومب عارفه شو اقول: ابي اعرف ريومه انتي هالجمال كله من وين يايبته؟
<جلست حذالنا واكتفت بابتسامه الي ماتفارقه>ا
عفرا وهي رافعه خشمها وتدق الصدر: فديتج حبيبتي طالعه على بنت عمها نحن الجمال في عايلتنا هب شي غريب
شمه: واي ياربي ماقدر على الجمال اقول انجلعي احلى واحد فيكم سه !!!!!

<فضيحه شو كنت بقول انا >

عفرا وهي تغمز لي: قولي قولي سهيل لاتستحي فديتج كلنا بنات هههههههههه
والله لو اقول لسهيل اسميه بيتوزع على اربعه من الفرحه خخخخخخخخ
شمه: انجلعي يالسباله والله لا ازاولج لو تقولي له

<<وعلى الساعه 9 العشا نزلنا انا وعفرا تحت بس هالمره الحشره اقل لان قوم اخوان عفرا سارو
يلست حذال اخويه راشد >>

سيف: ها شمه شو اخبار ريلج؟
لبسته ولا عطيته وجه كلهم ماحبهم ولا بكلمهم ينجلعو اولهم سهيلوه
سهيل: يعني اونها زعلانه الحين
سيف: هههههههه مانروم نحن نزعل السلاح المدمر
مديت لساني اوني بحرهم: انجلعو مابرمسكم يالجلاب
رفع سهيل واحد من حواجبه علامه للاستنكار خخخخخ اوني مثقفه: شو هاي الالفاظ؟؟
قلت بدلع : كيفي اقول الي اباه مب الي تبا انت
راشد وهو يغير الموضوع: اقول عفرا وين بنت عمج؟ حرام حليلها دوم جيه تيلس بروحها؟
عفرا: هالبنت تعبتني بالموت اطلعها من هالجناح تطلع دقيقه وترد مره ثانيه
سيف: الله يعنيها احسها للحين متأثره مادري متى بترد شرات قبل حليلها كانت وايد خفيفه دم
سهيل: قومي عفرا ناديها
عفرا: لا مابترضا انت روح عسب تستحي منك وتنزل

<< مادري لما قالت عفرا هالجمله حسيت بشي يعورني بقلبي دخيلكم عاد لاتقولون غيره>>
<<سار سهيل وشوي شفتهم صحيح نزلت معاه >>
ياربي ياناس من شفتهم قلبي عورني.

.............................. ....................






.............................. .................... ...........

<<احوم تعدلت بيلستي لما نزل الغزال >>


راشد: هلالا الريم شو محاربتنا ماتيلسي ويانا

<<<<ابتسمت
خوزو عني
خلوني
اقوم اشنق نفسي شو هالانسانه هاي اذا حد يبي يذبح عمره يخليها تبتسم له
عليها شفايف صغيره بس لها ابتسامه في وقتها تخليهم احلى واحلى



وعليها عيون حاده سود وساع ورموش وايد طويله وكثيفه
بس بعدين اوصف لكم الباجي>>>>>



سهيل: هههههههه حرام عليك بس هي تستحي منكم
شمه: لا حبيبتي لاتستحي نحن شرات عيال عمج ويمكن احسن منهم بعد
سهيل: مشكله الواثقين
عفرا: فديتج ريومه من الظهر وانت على لحم بطنج ترى امي بتزاولج لو ماتقومي تاكلي

<<هزت راسها بالايجاب بس ظلت يالسه محلها حرام وايد ضعيفه بس الحلو عرضها البسيط مخف من هالضعف> >

عفرا: اف ابا اروح المول ياناس ابا اشتري اغراض للعيد الوطني
شمه: الله صحيح نسيت حتى انا ابا اشتري شرايج عفروه تردي ويانا لدبي وتحضري العيد الوطني ويانا
عفرا: وابويه عليج تبي اخلي ريومتي بروحها لالا
شمه: لا خليها تجي وينا

<< هنا شوي واقوم ارقص>>

هزت الريم راسها بالنفي واشرت لشمه بحركه ان عادي روحي وياها

شمه: لالا ريوم صحيح تعالي ويانا عسب تغيري جو فديتج فديتج لاترديني من اول طلب
<ماردت ونكست راسها>
<<يلسو منكر ونكير(شمه وعفرا) فوق راسها يحنو عليها عسب تروح فيانا
بس هي ظلت مصره على رايها ماتبا تطلع من هالبيت حشىىىىى>>

عفرا: والله ماروح بدونج
شمه: والله مابيها بدونج
خزت عفرا شمه: ياحماره
شمه: يابقره

<<حزتها سهيل فلعهم بقوطي العصير خخخخخخخخخخ اذا حد يبي يقايضه يقول هالالفاظ جنبه مايحبها ابد>>


طبعا قر مجلس الشورى شمه وعفرا انهم يسيرو دبي باكر بدون الريم بعد ما زعلت على عفرا انها مابتسير الا فياها وطبعا الكل مايبا زعل الريم وخلوها على راحتها.


.............................. .................... .........................







.............................. .................... .......................

<<اصبحنا واصبح الملك لله
كنت يالس امشط شعري بعد ماطلعت من سبوحتي سمعت باب غرفتي يندق
رحت فتحته وانا لابس بس شورت بدون فانيله خخخخخخ>>>


شمه:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سهيل: ههههههههههههههههههه شو بلاج شو تبي؟
شمه منكسه راسها وميته من الحيا: ا ا ا قالو ان راشد نايم وياك بالغرفه جلسه ابا اكلمه

هاهاهاهاها>> اونه ضحكت خبث: دخلي انتي يلسيه

<<خوزت عن الباب عسب تدخل واول مادخلت صكيت الباب>>

شمه وهي خايفه: سهيل وين راشد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قربت منها وهي تبعد خايفه: راشد طلع ويا سيف











هنا والبارت يكون خلص



توقعاتكم سهيل بيغلط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



وعفرا وشمه شو راح يسو بالعيد الوطني؟؟؟


والريم شو بتصير لها من احداث ؟؟؟

كل هذا سنعرفه بالبارت الياي

 
قديم   #3

جود ي الحلوه


رد: رواية التبل إماراتيه روعة


رواية التبل إماراتيه روعة

مساء الورد






(( الجزء الرابع))






.............................. .................... .........................

اصبحنا واصبح الملك لله
كنت يالس امشط شعري بعد ماطلعت من سبوحتي سمعت باب غرفتي يندق
رحت فتحته وانا لابس بس شورت بدون فانيله خخخخخخ
شمه:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سهيل: ههههههههههههههههههه شو بلاج شو تبي؟
شمه منكسه راسها وميته من الحيا: ا ا ا قالو ان راشد نايم وياك بالغرفه جلسه ابا اكلمه

هاهاهاهاها>> اونه ضحكت خبث: دخلي انتي يلسيه
خوزت عن الباب عسب تدخل واول مادخلت صكيت الباب

شمه وهي خايفه: سهيل وين راشد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قربت منها وهي تبعد خايفه: راشد طلع ويا سيف

شمه وشوي تصيح: سهيلوه خوز ابا اطلع والله لو يجي راشد ويشوفني هنا بيذبحني خوز
مسكتها من ايدها بقوه: ماشي طلعه
شمه وهي محتشره شرات اليهال: سهيل دخيلك
سهيل : ماشي طلعه اول بوسيني وبعدين اطلعج
شمه بطلت عينها مستغربه:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!

<<وهزت راسها بالرفض>>

سهيل: خلاص دام انتي مابتبوسي انا بوسج

<<قربت منها بتهديد كنت ابا اشوف رده فعلها لو بوسها شو راح تسوي؟!!
مسكت ويها بأيدي ومن مسكته هي غمضت عينها
ولما قربت اكثر انصدمت بكف جاني على وجهي وبنفس الوقت شمه شهقت!! من جرأتها ومن الكف الي عطتني وياه>>

<<خوزت عنها وفريت ويهي اوني زعلان >>

شمه وهي توقف جدامي: سهيل والله مب قصدي بس شو هاي الحركات بعد!!!!

<<لبستها وصديت لصوب الثاني>>

شمه: سهيل المفروض انا الازعل هب انت
لما شافتني لابسنها جات تبي تطلع مسكتها من ايدها: يعني عادي عندج ازعل؟
شمه: انت ترضاها حد يسويها بأختك
سهيل: انا اعتبر خطيبج
شمه وهي رافعه خشمها: منو قال؟
حزتها فولت: شو منو قال امي رامسه خالتي من زمان
شمه: قتلها رامسه امي هب انا .... انا محد رمسني
بدت عصبيتي تزيد وزادت وياها ضغطتي على يدها: شموه عن الملاعن تراني عصبت
شمه وهي متعوره وترجا: آآآآي خوز ايدك حشى يعور خلاص سهيل يعور
قلت وانا اوني اروغها برع: انجلعي من غرفتي يالله

<<طلعت شمه من غرفتي وبعدها نزلت انا ورها لتحت شفتهم يالسين يجهزو نفسهم عسب يردون دبي>>

قلت مقايض بعفرا الي يالسه تحط عفش بشنطتها وشاقه الحلج من الوناسه : شو مصدقه عمرج انج بتسير اقول يلسي استريحي ماشي روحه
عفرا شوي وتصيح: سهيل ليش انا قلت لمايه وابوي عادي وافقو
سهيل: لا
عفرا: سهيل دخيلك عاد
سهيل: قلت لا ماتسمعين
فرت عفرا ويها لامايه: امايه شوفي ولدج دخيلج
امي: الي يقوله اخوج هو الي يصير برايه خلاص يوم مايباج تروحي يلسي
عفرا: سهيل اف متى يخلصو العمال ونتقل لدبي واخلص من هالمذله

<<< ملاحظه صغيره داشه عرض ابويه طبعا يبني بدبي ونتريا يخلص عسب نتقل هناك>>>

قلت لها مقايض: ماشي روحه اول بوسيني وبعدين سيري

<مامدى قلت جي الا شقت الحلج ولوت علي وباستني بوسه طويله اونه بس عسب ارضا>

قلت لها وانا اخوزها بعيد : حشى لزقت لزاق ماتسوى علينا بس خوزي
عفرا: هع هع أي اوامر ثانيه اخويه بعد
قلت وانا اطالع بشمه بطرف عيني الي يالسه تراقب الوضع: لا بس فديتج جيه الناس حلوين يوم يقولو لهم بوسو يبوسو
عفرا: ليش اخويه تبي منو يبوسك غيري؟

<<<<ههههههه عفرا من يومها لوحه >>>>>

سهيل: امايه
امي: فديتك تعال وابوسك وابوس راسك بعد
شمه واخيرا نطقت: شو ياينه هاذا على البوس
قلت لها مقايض: كيفي هلي ويبو يبوسوني شو حارنج

<<سكت شمه وحاست بوزها

رد سيف وراشد من برع وطبعا كالعاده عفرا وسيف سو لنا مسرحيه اونه وداع>>

عفرا : خوز عني اكرهك ماحبك
سيف يالس على ركبه وماسك ايدها واونه يصيح ويترجها : لالالالالالالالا دخيلج انا احبج دخيلج تزوجيني
امي وهي تضرب على راسه: وابويه على هالرمسه
عفرا واونها تصيح وتوخر سنسونها بأصبعها وتمشه بثياب سيفوه هههههههههه: خلاص كل شي من بينا انتهه انت بطريج وانا بطريج
سيف وهو راد لوضعه الطبيعي: انجلعي نحن اصلا ماصدقنا انج بتسيري بنفتك من ويهج اشوي الله يعينهم عليج
راشد وهو طالع: ههههههههههه صدق انكم خبيله يالله ياغلامتين انطلقوا الى السياره
شمه وهي طالعه وراه : يالله مع السلامه ..... ( وخصت سيفوه) سيفوه باي
وعفرا يلست تلوح بأيدها مثل باي باي : بودعك يالضنا انا وبخليك
سيف : عسى عيونك ماتشوف النكاده

<<سارو وطبعا شمه ماكلفت خاطرها تسلم علي أي انا مب سيفوه آآآآخ ياشموه هين.>>

.............................. .................... .




.............................. .................... ...



<<وصلنا دبي بالسلامه وبدون اصابات<< سايرين حرب عغفله هههه
ولما دخلنا سلمت على خالتي وحبيت راسها>>

خالتي: فديتج حبيتي الكعبه
شمه: امايه عفوره يايه ويانا وبتظل هنيه اسبوع كامل
خالتي: يا حيها والله حياج الله بنتيه يلسي لاتستحين كان يبتي امج وياج فديتج
عفرا: هههههه انت ادرى بها ياخالتي

<<خلينا خالتي بالصاله وصعدت فوق ويا شموه بغرفتها عقيت عباتي والشيله ولبست لي شيله سماويه خفيفه تناسب الي انا لابسته عسب اخذ راحتي>>

شمه: ها شو قال لج الحبيب حميدوه لما قلتي بتي دبي ماقال لج ابا اشوفج؟
قلت لها وانا شاقه الحلج: هههه تونس وايد قال يعني بتنفس نفس الهوى الي بتنفسينه
شمه وهي تهز راسها بأستهتار: توتو ماروم على الرومانسيه انا
عفرا: ههههههههههه حرام عليج واحليله حمد وايد رومانسي
شمه وهي تكلمني جد: عفور ترى الي يستوي غلط لشو يرمسج ؟؟.......
يوم يجي يخطبج يرمسج مثل مايبي وهو بصراحه انت قلت ماناقصه شي لشو مايتزوج

نكست راسي وانا ارد للواقع الي انا عايشه فيه وقلت بنبره حزن: يقول ان اول يبي يتفاهم ويا امه بعدها بيخطبني
شمه: خوزي اصلا انتي بقره لو انا محلج وقال جيه كان قلت له انجلع عني ويوم تتفاهم ويا امك تعال اخطبني ...(وبسخريه كملت) اون بيتافهم
قلت لها بأنفعال: شممه انا مب شراتج قويه بالحب انا ضعييفه بالحب والله ضعيفه
شمه وهي حايسه بوزها: خلاص بنأكلج عسب تمتنين
قلت لها وانا اضحك: ههههههه سباله ياليت اخذ من قوتج شوي
شمه: ههههه ماقلت لج شو سوا بي اخوج الصايع
عفرا: شو؟؟؟؟؟؟!!!
شمه وهي تاكل في مصاصتها: مو انا سرت ارمس راشد من جناح اخوج؟
قلت بتفاعل: هيه؟؟
شمه: المهم دقيت الباب الا يطلع لي اخوج بشورت بس
ضربت على راسي: وابويه شو سويتي
شمه: قلت له يلس راشد ابا ارمسه قال لي دخلي انتي يلسيه ولما دخلت شو سوا اخوج المحترم صك الباب علينا وقال لي راشد طلع ويا سيف
عفرا:!!!!!!!!!!!!!!!!
شمه: ومارضا اطلع من غرفته اون يبيني ابوسه ومادري شو الجرأه الي جتني وعطيته طراق على وجهه ههههههههههه
عفرا: ماقلت لج انج انت قويه بالحب وابوج طراق مره وحده
شمه: هيه عيل لايسوي لي هاي الحركات الماصخه ثاني مره.... اسميه صايع
<<يلست اضحك على هالثانئي الي مب عارفه متى بيتوالمون
ظلينا نسولف وبالمغرب صلينا وخلصنا و نزلنا تحت عسب العشا وحصلنا خالتي وراشد الي حاسب رجل خالتي مخده>>
راشد وهو منسدح على ريل خالتي: الحين شموه بجيتج من الفرحه بتوزع خخخخخخخ
حطيت ايدي ورى ظهر شمه: فديتها شمامي

<<بهالحزه دخل علينا شرطي هيبه طول وعرض واحليله خخخخخخخ قلت وانا مبهوره: اوه اثرك صرت شرطي ياسلطان!!!!!!!!!>>

طالعني سلطان بنص عين: شو رايج؟ بهالبس طالع طباخ ..... هيه اكيد شرطي
شمه: فديت اخويه شرطي ولا كل الشراطوه خخخخخخخ
قال سلطان وهو يشل الكبوس الي على راسه وينتثر شعره الكثيف الي نصه حاطه ورى اذنه: انتي ويا اخوج الحمار لاترمسوني عفتكم مثل ماعفتوني وسرتو العين وعارف تقولي هالكلام خايفه اسجنج هاه
راشد: افا ياخويه انا حمار؟
لبسهم وسار صوب خالتي وحب راسها : ها امايه شحالج اليوم خوز الم قلبج؟
فز راشد عن ريلها وطالعها وهو زايغ: امايه فديتج شو فيه قلبج
امي: فديتك مافيه شي بس جيه هالالم دومه فيني يروح ويجي عادي فديتك
سلطان: باجر بتروحي المستشفى هاي انا اقولج
امي: شو بسو بيعطوني نفس الدوا الي اكله لشو اعبل عمري
سلطان بحزم : وإإإإإن

<<سكت خالتي مستسلمه اسميه شرطي كلمته ماتصير ثنتين واحليله ياليت بس حمد مثله وكلمته على هله ماتثنى.>>
.............................. .................... ..................





.............................. ..................
( اناخر)


(وبعد اناخر)


(وهم بعد اناخر)

<<سوري نايم و توني راد من الدوم وفيني رقاد اسميه دوامي متعب ويفر الراس دوم حواطه بهالسياره اونه لأمن البلاد
اسف اول مره اتكلم وياكم وحشرتكم بعوار راسي انا سلطان بن خليفه والنعم <<< شكلها العائله كلها خاقه خخخخخخخخ امم اشتغل شرطي بدبي وعمري 27 خلوق ومؤدب اسمر البشره اقدر الحياه الزوجيه خخخخخ لا امزح معاكم مادري شو فيني اليوم على خفه الدم اوني رايق

نزلت تحت بعد ماقعدت من النوم وتسبحت وكانت الحشره قايمه بسبت راشد الدلوع>>

راشد وهو متفيزر و فاج حلجه لمايه: آآآآآي امايه ضرسي يعورني مادري شو بلاه
وامي كالعاده وبمراعاه زايده عن الزوم لراشد: وابويه فديتك ولديه سير الدختر اخاف صايبك شي
رحت صوب امي وحبيت راسها: امايه خفي عن هالدلع الي يشوفج وانت تدلعيه يقول عمره 10 سنين هب ريال وعمره بالعشرينات
خزني راشد بنص عين: ياشين الي يغارون شو يحرك يعني يوم تدلعني ماحيدك حسود
سلطان: الزمن يغير وانا اخوك

<<كانت شمه وعفرا يالسين بعيد ويتساسرن عن لانسمعهن قطعت عنهن خلوتهن الكلاميه>>
سلطان: حوه شموه يالله سيري حطي الغدا
( وكملت كلامي لامايه): شو الغدا اليوم امايه؟
امي: سمج فديتك
قلت لها بتأف: امايه شو سمج كم مره قايل لج اني ماحب السمج الحين شو الحل اروح الدوام جي على لحم بطني
امي: لا وابويه عليك خذت لك نص ديايه على جنب بس بعدها ماتستوي يكهي البشكاره يالسه تسويها
فريت ويهي على شموه الي مازالت بمحلها: شموه قومي بسرعه كملي هالديايه وانت حطيها لي انا محب البشاكير يجيسون اكلي
شمه بعناد: مابا شو انا بشكارتك يعني؟

<<كنت شوي الا بقوم اكفخها على معاندها ام راس يابس بس قاطعني صوت ناعم يايني من عفروه وهي تنش: خلاص انا بسير اكملها
شمه تلتفت لها: عنبو مسرع ماولهتي على الطبخ!!!
عفرا وهي تسير صوب المطبخ: هههههههه هوايتي الطبخ شو ماتبيني اوله عليها
افتريت على شمه بعد ماناظرت عفرا بأعجاب : هيه هنيه البنات السنعه شوفي هوايتها وين تفرقها بشي سنع مب مثلج
طالعتني بنص عين: ليش اخويه احيدني ماعمري رمست في يوم يمك عن هواياتي
قلت لها بأستهتار: يعني بالله شو هواياتج
قالت وهي رافعه خشمها: <<الرقص>> تدري اخوي اني احلم اصير شرات فيفي عبدو
قلت لها بنغمه: ناقصج بعد يقولون عنج شمشم خلفو قومي ذلفي عن ويهي لا اغير ملامح ويهج
وبطواله لسان معهوده منها: لانك تغار من جمالي
غيرت الموضوع وجهت كلامي لراشد : راشد اليوم اخذ امايه المستشفى لو ما الدوام جان انا خذتها
راشد بعد ما خلص هوايته المعهود من التشمشم بشعر امي: ان شاء الله اخويه الكبير

<<يلست امي تتحلطم على قراري
كالعاده ماحب اطول بالسوالف والحشره والهواش وقمت عنهم ساير للمطبخ اشوف شو صار على( نص ديايتي!!)>>

عفرا بأبتسامه حلوه: مابقا شي وتستوي ........واحليله السمج ليش شو ياينك عليه
سلطان: طفس ماحبه يابلي حساسيه
هزت راسها بأيجاب وفرت ويها تطالع الديايه: هيه ناس وايد جي شراتك يشتكون من السمج بس مايقدرو يغاومو
اخذت من الخيار المقطع ومصفوف بشكل حلو على الصحن: لا انا ماحبه من يومه زفر بس اضغط على نفسي عسب امايه حاشرتني به مفيد ومفيد بس من يوم شافت الحساسيه الي تجيني بسبته طاعت اودره
عفرا وهي تحط اكلي المخصوص بالصحن : حليلها والله خالتي

<<خلصت عفرا كل شي ومدت لي الصحن عسب اخذه.... تطلعت بويها بتأمل عميق ........ حسيت بأنتماء غريب لهاي البنت.... بلحظه وحده تخيلتها زوجه لي ويالسه تتعبل عشاني انتابني شعور حلو من مر علي هالخيال>>

عفرا وهي قافطه: شو بلاك سلطان ؟

<<انتبهت لنفسي فعلن شو بلاني انا اليوم هب طبيعي.....خذيت عنها الصحن وبعدت عن نفسي هاي الافكار لان بالاصل باعد عن نفسي فكره الزواج هاي......... بس في هالحظه الي تخيلت فيها حسيت بشعور استقرار وايد حلو
اف انا ليش ما طيع شور امايه واعرس وافك عمري.>>

.............................. .................


.............................. ..................

<<تسفرت تسفيره سريعه وسرت صوب سيارتي بسرعه
زاغ قلبي يوم شفت مديره مدرسه روضه بنت اخويه داقه علي عسب اروح اخذها
روضه هاي بنت اخوي بس يوم حد يشوف علاقتنا يقول اخوان وماتسميني عمي
تسميني " شيخي سهيل"
حليلها روضه مادري شو صاير على هالاستدعاء اتمنى انها مسويه مصيبه بس مايكون فيها شي
دخلت المدرسه وكان جوها هادي نوعا ما وكذا بنت يتمشو برى فصولهن ويطالعو فيني بنظرات اللهم ياساتر لبستهم و توجهت لغرفه المديره سلمت عليها >>

سهيل: انا الي دقيتي علي من شوي عسب روضه علي ال....
المديره: اهلين اخوي امم ماعتقد انت ابوها!!!!؟
سهيل: لا عمها بس ماقلتي شو فيها روضه؟
المديره: مافيها شي بس تعبانه وماتروم تكمل الحص حصلنا رقمك في ملفها الخاص ودقينا عليه بس الغريب ان رقمك هو رقم الاب بالملف!!! هي ابوها متوفي؟؟

<< يالله عليج ياروضه مره وحده مامعترفه بأبوها..... علاقه روضه بأبوها معدومه بسبه قساوته المفرطه وشدته الي ماله لزوم >>

قلت بأرتباك: لالا بس يمكنها مغلطه

<<بهالحظه نزلت بنتين ماسكين روضه الي منكسه راسها ولاويه ايدها على بطنها من الألم>>

التفت على المديره: الحين اروم اخذها
المديره: اخويه ابا اتأكد انك عمها ممكن؟

<<عطيتها بطاقتي بدون تردد وشافت ان اسم الاب والعايله مطابق لاسم ابو روضه >>

ابتسمت لنا: خلاص اخويه توكلو

<<سرت صوب روضه ويوم جيت بسندها على كتفي احتك ذراعي بذراع زميلتها الي ماسكتها انتفضت البنت وابتعدت بسرعه ومنكسه راسها قافطه شو له تنحرج حركه سريعه يا اخي!!!!! شو له تتأثر >>

<<دخلت روضه السياره وسندت راسها بثقل على السيت>>

التفت عليها بأهتمام بعد ماحركت السياره: شو ياينج رويض؟؟ شو يعورج؟ اوديج المستشفى؟
التفت تطالع بدريشه السياره منحرجه ومرتبكه: لالالالا امم مافيني شي بس ابا اروح البيت
<<وردت لوت على بطنها بألم

اها شكلي عرفت الموضوع سكت ولا حبيت احرجها ياحليلكم يالبنات ههههه >>

قلت لها وانا البس نظارتي الشمسيه: روضه ليش حاطه رقمي بدل رقم ابوج؟
ابتسمت بسخريه: يعني لو طلبو ابويه تضنه بي؟ هو يابدق عليك يابدق على عمي سيف لتوفير وعدم الاحراج حطيت رقمك
<<صدقها لو تخيس البنت بالمدرسه ابوها مابيهتم.......>>

.............................. .................... .



.............................. .................... .......

<<طلعنا من المستشفى بعد توصيات الدكتور الي ماتخلص فكرت اني ادخل على الدكتور عسب اشوف سبب الدوره الغير طبيعيه الي تجيني براسي بس يالله ماعليه المره الثانيه......... فريت ويهي على امايه الي من طلعنا من عند هالختور عقولتها وهي تتحلطم>>

امايه: شو يتحسبون بطني صيدليه كل مايتهم عطوني دوا نوع

راشد: ههههههههه حليلج امايه ماعليه عسب صحتج

<<فرت ويها وهي مازالت تتحلطم... وصلنا البيت وساعدت عيوزنا وهي تنزل من السياره لانها لاند وماتروم عليها>>

دخلنا البيت واستقبلتنا شموه بحشره على مستوى: اخويه فديتك فديتك فديتك
خزيتها بنص عين: شو تبين؟ من الاخر
شمه وهي تتمسكن: اخويه العيد الوطني ياي وانا وعفوره ماخذنا شي للحينه اباك توديني كذا محل والله والله محددين يعني مابنحاوط وايد
قلت لها وانا ايلس على الكرسي : اف توني راد من برع مابرد اطلع حرر
شمه بترجي: لالالالالالالا منو قال ان الحينه فليل اخويه فديتك مسكينه عفروه تبي تروح
قلت وانا اطالع بعفرا: حاشرتني بعفرا ماشوفها رمست
شمه وهي تيلس عدالي على مرتفع الكرسي الي اتكي عليه: تستحي فديتك
عرفت ان لامحاله شموه مابتخليني بحالي صرخت بويها: خلالالالاص بسج حنه بوديكن
بس هاي انا اقول لكن بعد صلاه المغرب شوفو ها مابقى عليها شي ان شفت بقره منكن ماتلبست والله اسير وانقعكن

<<ماخلصت جملتي الا وهم مطايرات ههههههههه ومابقى غير غبارهن صج انهم بقر
تمستحت بعد ما اذن المغرب وبعد ماخلصت صلاه تلبست بنطلون جنز اسود وقميص بيج خفيف ايديه طويله وكالعاده خليت معاقم الايد مفتوحه عسب الستايل خخخخخ الي من تشوفهم امي تزقرني عسب تعقمني ويالله يالله تستوعب ان هذا ستايل رفل عقولتها
انتبهت لقصه شعري الي طولت لدرجه اقل حركه ينزل نص شعري الي يغطي نص وجهي من جهه ..... لازم اروح اقص منه شوي لا امي تحشرني
توكلنا للمحلات المطلوبه بعد ماشفتهم يتريوني جنب باب السياره هههههه ماينفع مع الحريم الا التهديد>>

شمه: اخويه مابقى الا هالمحل دخيلك
راشد: جلبي ويهج تراني متأخر على الربع
شمه: والله والله بسرعه بنطلع
راشد: اللهم طولك ياروح

<<دخلنا المحل المطلوب وطبعا ماقصرت شموه وشلت نص المحل
اما انا شريت لي صوره الشيخ خليفه والشيخ حمدان بن محمد عسب سيارتي للعيد الوطني

عقيت البقرتين بالبيت وسرت صوب ميلس ربيعي عبدالله اقصد الدكتور عبدالله حليله دارس طب نفسي بس للحين ماتوظف ومانزقره الا بدكتور المخابيل خخخخخخخ>>

عبدالله وهو يوايهني: هلا هلا هلا يامرحبا الساع بابو عيون زرق وساع هههههههه
راشد: فديتك وفديت ريحتك تشبه ريحه شعر امايه خخخخخخخخخخ
عبدالله: عنلاتك يالحمار تشبهني بريحه العيايز
قلت له وانا ايلس واخذ كاس العصير من ايد ربيعي فيصل: اصلالالا منو جذب عليك وقالك امي عيوز امي لو تشوفها تتحسبها اختيه وتيني تبي تخطبها
عبدالله: هههههههههه لالالا وابويه سادتني الي عندي تبي تيوزني ثانيه
راشد: الا شخبارك وشخبار مخابيلك؟
عبدالله: ههههههههه ادعي لي ابا هالعياده تخلص
راشد: حليلك بي اتعالج عندك مجانا
قال لي وهو اونه متأثر: فديتك رشود شو ياينك
قلت وانا اكمل المسرحيه: تعبان ......نفسيتي تعبانه احس ان خاطري انتحر وخايف ان ما انتحرت اموت
عبدالله: هههههههههههههههه والله انك خبله

انحط العشا وكملنا سوالفنا الماتخلص...
.............................. .................... .......


.............................. ....................

 
قديم   #4

جود ي الحلوه


رد: رواية التبل إماراتيه روعة


رواية التبل إماراتيه روعة

الجزء الخامس



.............................. .................... .............

(سهيل يتصل بك)
اف شو يبا بعد هذا
رديت عليه بتأف عسب يحس اني نايمه
شمه: خير شو تبا
سهيل: ارمسي عدل لا اجيج دبي وامسح ويهج بالارض
شمه: اف حد يتصل هالحزه وبالوقت هاي
قال سهيل بنبره اقرب للهمس: ولهان عليج (وتنهد عقبها بصوته)

حمار شو ارد عليه الحينه هاي جسمي كله ينتفض بسبته
حاولت استرجع قواي العقليه والجسميه والنفسيه خخخخ
شمه : توله عليك حماره
رد عليه بنفس النبره: وانت احلى حماره
شمه: بتخبرك انت متصل عسب تتغزل؟
سهيل: قلت لج ولهان شو اسوي يعني
شمه: اف سهيلوه ترى اختك نايمه وياي بالغرفه
سهيل: استغفر الله!!!!!!!!!!!!!!!!!! انا قايل دبي خاربه ومختربه
شمه: ياحمار والله انك ترى وصخ وايد شو هاي التفكيرات بعد اسميك انت المخترب
سهيل بضحكته الي تذوب الصخر: ههههههههههه يا حلوج يوم تعصبين جيه ... المهم يابطه
شمه: بطه بعينك
سهيل: هههه هيه انت بطه بعيني
شمه: شو كل شوي اتحول بكمون على غفله؟ مره حماره ومره بطه حدد مشاعرك عاده
سهيل: هههههههه امم مهجنه هههههههه بطه وحماره
شمه: عنلاتك ياثور زين
سهيل: ياربيه بعد انا ثور يوم انا ثور عيالنا شو بقدون

حسيت بحراره تتحرك بجسمي بمجرد ماقال عيالنا .......سهيل من يومه وهو يوم يرمسني يرمس بثقه عن عيالنا ...............اف شو يبا يسوي بي هاي الليله
الله يخسك ياسهيلوه

قلت له بجديه: سهيل شكنت تبا؟
سهيل: طالع بنت الذينا تروغ بعد
شمه: لا بس انت مساع قلت المهم
سهيل: هيه صح انا اصلا متصل اطمن على عفيرا امي حشرتنا بها

<< تحطمت هيه تحطمت ولا يوم يقولها عادي عنده اصلا متصل عسب عفرا هين>>
قلت وانا زامه على ضروسي: يوم متصل عسب عفرا شو له ترمسني هالكثر

<<ماسمعت الا ضحكته الي دومها تعذبني>>
قال بصوت مبحوح: فديتج انا فديتج
شمه: اختك بخير ماناكل اوادم .... باي
سهيل: طالع ليش معصبه جيه ماتسوى علي ههههه ياثوره يوم بطمن عليها اقدر اتصل على خالوه ههههههه بس انت ثوره من يومج
شمه: سهيل ما كأنك انت حاشرنا ماتحب هالالفاظ ثوره وحماره واخواتها؟
سهيل: بذمتج الي يلس وياكم يروم يتعود مايقول هالالفاظ؟؟؟؟

<<ههههه صدق سهيل واحليله>>

سهيل: المهم الغاليه اخليج كملي نخيرج
شمه: اوكي بحفظ الله

صك السماعه عني بس من بعد المكالمه عيني مارامت تصك اف.....

.............................. .................... ...................



.............................. .................... ...
(بسرعه)

<<قالها راشد لنا وهو يزعج
واي فرحانه وايد بنسير ويا راشد ولد خالتي المسيره من بعد محاولات عنيفه
مايحتاج اخبركن عن كشختنا انا وشموه كتبنا على خدنا io UAE وقلوب بالاحمر وجحال ثقيل حول عينا وربطنا شريطه عريضه خضرا حول الرقبله>>

سارت شمه صوبه: ها خلاص وابويه لاتزاعج جيه .... ( كملت وهي تشهق)شو هالكشخه اخويه شو هالحركات

<<شق راشد حلجه وقام يفتر بخقه
كان راشد متلبس ثوب اسود وسفره فيها احمر واخضر حليله طالع كشيخي بالثوب
وحاط بخده لون ابيض واحمر واخضر بشكل خطوط طوليه ولاف حول رقبته شرايط ضيعفه بنفس الون وبأيده مثل السوار هم بنفس الالوان >>

راشد: شو رايكم وطني ها
قلت له وانا اسوي عمري اصافر: بصراحه كشيخ بس شو ياينه ويهك جيه اصفر
شمه وهي تسمح على كتفه: واي فديتك اخوي شو رايك اقول لربيعاتي انك خطيبي
راشد: لالالا اخاف يقولن ماعنديه ذوق
شمه تكفخه على كفته: سبال...... صحيح اخويه شو بلاك جيه اصفر
راشد: فارك ويهي بكركم خخخخخخخخخ
شمه : هههههههههههه اتخيلك
راشد وهو يحرك بشيله شمه الي مسويتها بحركه نفخه: اختي شو يعورج ؟ اشوف راسج منتفخ
شمه وهي تخوز ايده: حوه راشد تعبت وانا ارتبها لاتلعوزها بأيدك
راشد: وين ابويه؟؟؟
شمه: كالعاده سار لحرمته الثانيه الشركه
المهم رشودي اليازيه بنت عمي متصله عسب تسير ويانا
تأف راشد : وينها الحينه ليش مايت صوب البيت
شمه: وابويه عليك شو تباها تتخرطف

<<استسلم راشد وركبنا سيارته الملونه بألوان الوطن خخخخخخخخ حليله راشد طالع وطني وايد اليوم ناقصنا سلطان حليله في دوامه لانهم يحتاجونه وايد عسب التنظيم وصلنا بيت عمهم وطلعت اليازيه ياخي شو هاي عباتها مفتوحه وقصتها كلها طالعه مايسوى لشو لابستهن بس كاشخه على مستوى فضيع
ركبت السياره ويلست حذالي بما اني يالسه ورى>>

اليازيه: السلام عليكن
الكل: وعليج السلام
اليازيه تطالع فيني: حليلج عفاري اثرج بدبي
ابتسمت لها : هيه يايه من جم يوم
اليازيه: ياحيج والله شحالج وشو حال هلج
عفرا: الحمدلله يسرج الحال

<<هاي الانسانه فضيعه وتقريبا عمرها ب 22 اذا ماخب ضني بس عليها طول هب صاحي بس مشكلتها تشوفوها كاشخه طول الخط وكشختها عنيفه تذكرني بالريم قبل الانقلاب خخخخ يعني دوم مكياج على مستوى ولبس على مستوى مايعجبني في اليازيه تفتحها الزايد العين تتعب من مناظرها نفسي اشوفها على الطبيعه مره خخخخخخخخ>>

شمه وهي ناطه لورى : ها اليازيه وين خواتج البقر ؟؟؟
اليازيه: سكتي الي تبا تنام ولي يالسه على النت ولي يالسه بغرفتها ولا جنه صاير اليوم حدث واخواني سايرين ويا ربايعهم قلت انا بعد بسير بسيارتي بس قلت المسيره حلوه مع الرباعه

<<خليتهن يرمسن بروحهن وانا مسكت جوالي اكتب مسج للغالي حمد>>

(( حبيبي انا الحينه بسير المسيره يالت اشوفك هناك))

<<شوي ويرد على المسج حقي>>

(( صحيح؟؟؟؟؟ انا بسير بعد انتو من بياخذكن لهناك بتسيرن رواحكم؟))
(( لا راشد ولد خالتي فيانا ))
(( حلو يوم اشوفه ان شاء الله بجي صوبه وان شاء الله اشوفج فديتج اوكيجن؟))
(( هههه اوكيجن))

<<وصلنا جميرا وبالتحديد المكان المخصص لبدأ المسيره وزحممه وايد وايد>>

شمه: واي وناسه بشوف الشيخ حمدان

راشد وهو يغني ويا المسجل ويرقص:

الله يادار زايد كيف محلاها ياناس حلوه وقلبي مغرمن فيها

(بند المسجل):
يالله بنات انتشرن الله يعيني الحين على حشرتكن وعلى الحرر

<<كانت الاجواء وايد حلوه هو صحيح زحمه بس وايد الاجواء حلوه في هالوقت ماشوف بالدنيا الا 4 الوان
احمر وابيض واخضر واسود فديتك يابلادي
بدا عزف النشيد الوطني وراشد حشرنا>>

راشد اونه خايف: كتبو النشيد الوطني بورقه تراني ناسيه
اليازيه: ههههههههههه وين الوطنيه هاي انت بس ساير تدرس وانت نسيت النشيد لو ساير تشتغل شو بتنسا شو اسم دولتك

<<بدا النشيد الوطني وطبعا راشد والخبله شموه ماقصرو رافعين صوتهم بشكل فضيع هههههههههه>>

قلت وانا اصارخ: ياربي نشاز خفو من صوتكم شو هاي درينا انكم وطنين وهاي بعد اونه ناسي النشيد وهو جيه

<<مايحتاج اخبركم عن رده فعل شموه لما بدا الشيخ حمدان كلمته
خبال + خبال>>
شمه وهي تناقز: واي حمدان حمدان فديته اخويه فديتك ابا اصور وياه
راشد: عن الخبال شموه ثقلي شوي قاديه لي شرات اليهال

<<خلصت الكلمه وتواعدنا نحن وراشد على مكان محدد لان بنسير عنه لزميلات شموه الي وياها بالمدرسه عسب ينشرن منشورات بأسم مدرستهن وهو سار عنا صوب الحمام بعد ماحشرنا>>
<<توايهنا ويا ربيعاتها ويلسنا نسولف شوي وعطونا انا وياليازيه مجموعه عسب لانوقف جيه بدون شي شرات العواميد
شويه وتقرب منا شرطي لابس نظارات شمسيه تيبسن البنات خايفات انهم واقفات غلط
ويوم قرب اكثر عرفت ان سلطان سوت شموه عمرها ماتعرفه >>

سلطان وهو يكلمنا انا وشموه وياليازيه: شو تسون خواتي واقفات هنا
شمه وهي رافعه خشمها : شو دخلك

<<<< ربيعاتها قامن يشهقن من الصدمه ولي تقول ياويلي ولي تقول فضيحه ولي تقول يغربلج ياشموه بتنفذينا>>>
سلطان اونه جدي: خواتي هاي وقفتكن غلط انتن تعيقن السير
شمه: اقول اخويه محد يعيق السير غيرك سير خلنا نكمل شغلنا
قرب سلطان مني وفصخ نظارته الشمسيه وظل يطالعني شوي: امم انتي من العين صح
<< هههههههههههه خلاص ربيعات شموه بموقف لايحسدن عليه شو عرفه انها من العين !!!!!>>

قلت وانا ابي انهي هالمقلب: سلطان سير عنا خلنا نشتغل بعدين تفاهم ويا اختك شموه بالبيت
قالت فاطمه وهي تربع لشموه بدون مستحا : شموه هاي اخوج الي تقولي عنه!!!!!!!!!
شمه : هههههههه هيه فديتكن تتحسبوني قليله ادب خخخخخ
سلطان : هيه فديتج قليله ادب يوم ترادي اخوج الكبير وترى صحيح وقفتكن غلط سيرو ذاك الصوب اوكي؟
الكل: اوكي

<< لبس نظارته وسار عنا وعيون ربيعاتها شوي وبياكلو الولد بها
فاطمه: ماتوقعته بهاي الهيبه!!!
حنان: فديتج عندج اخويه جيه ولا تقولي!!
عبير: صحيح ماخرب البس عليه>>


<<<< صحيح زايغات.>>>


.............................. ....................




.............................. ............

كنت متملل وايد ومتمد بالميلس بتملل اكثر مسكت الريموت اقلب بين القنوات الرياضيه
دخل علي سهيل اخويه الي كاشخ على مستوى اونه وطني
سهيل وهو خازني بنص عين: سيفوه مابتطلع تسير وياي صوب المول؟
تمدت اكثر: مابا
سهيل: اف شو ياينك اليوم عيد الوطني سير تلبس
سيف: مابا..................... سهيل شو رايك نسير صوب دبي متوله على اختي عفرا البيت خالي بدونها
سهيل: ههههههههههههههه ماروم على الولهان انا..... قول جيه ولهان على عفرا اونك وبعدين نحن كل اسبوع رازين الوجه وسايرين دبي ليش هب هم يجونا
سيف: شو توهم ياين اسبوع الي طاف تعرف اسبوع نحن واسبوع هم و بعدين انا ابا اشوف حمد ربيعي تراني من زمان ماشفته
سهيل: امم خبر امك ماحيدها بترضا وبعدين انت ماوراك جامعه؟
سيف: حوه شو بلاك انا مابقى ليه غير حفل التخرج واحليلي
سهيل: شو تخطيطاتك بعد التخرج
سيف: ريل خالتيه ام سلطان يباني اشتغل وياه بالشركه من عرف ان تخصصي محاسبه
سهيل: هههههه راشد ملعوزه يباه يشتغل وراشد مكيف مايابا الحين يبا يرتاح سنه عقولته وشكلك بتشتغل بشركتهم قبله
سيف: ماعليك منه يوم بشوفني بشتغل بيتشجع
سهيل: صدقك
سيف:
انزين ليش تقول ان امايه مابترضا نسير رضت لبنتها ونحن لا؟؟؟
سهيل: هيه لان البيت بيخلا عليها
سيف: اقنعها افا عليك
سهيل : شو ناسي الريم مستحيل ترضا تركب السياره وامي مستحيل تتركها بروحها محد بالبيت

<<تذكرت الريم بنت عمي صدقه هيه من يوم الحادث ماعمرها طبت سياره دومها بالبيت ويوم نحاول معها نركبها تصيح بشكل يكسر الخاطر ومانروم نكسر خاطرها اكثر ونخليها على راحتها حتى عيال خالها يوم يبو يشوفوها يجو من دبي لين العين عسب يشوفوها هو صحيح مانرتاح لهم لان نواياهم خبيثه وحاطين عينهم على ورث الريم حليلها >>
فريت ويهي لسهيل: الا على طاري الريم بتخبرك انتبهت لهتمام راشد لها؟؟
سهيل وهو يقلب بموبايله: أي اهتمام؟؟؟!!! حرجها تقول اهتمام الله يهديك
سيف: لالالا بس راشد اعتذر لها انت تعرف راشد لو ابوه يزعل مايراضيه
سهيل: اعتذر!!!!! ماحيده اعتذر من خبرك انت؟
سيف: عفرا اختيه وتحلفت ان اعتذر
سهيل:هههههه حليله راشد بس يمكنها كاسره خاطره بس ....مثل ماتكسر خاطر الباقي
قلت بتأف : طيب شو الحل الحينه تراني وايد متملل نص الربع سارو سكنو بدبي ونحن للحين مايايه تخلص هاي فله الغفله
سهيل: والله تصدق ان مالي خاطر اطلع من بيتنا هاي ولا لي خاطر اودر العين فديت هواها هنا الطبيعه والهدوء الله يعينا على جو دبي
سيف: كلنا مالنا خاطر بس كل اهلنا هناك شو يلسنا هنا ...... انا بسير اقول لمايه ان بنسير جم يوم هاي احسن حل
سهيل: اوكي يالله بعد انا ابا اشوف مكتبي بدبي شو صار عليه

<<قمت عن سهيل وسرت صوب امايه عسب اقنعها وتعبت على ما اقتنعت عيايز راسهن يابس
جهزنا انا وسهيل السمان وكل الوازم الي نحتاجهم بهاليومين الي بنقضيهم بدبي>>

سهيل: طيب اتصل براشد مب حلوه نطب عليهم جيه طبه
غمزت له وحركت حواجبي فوق تحت فوق تحت على السريع: احسسن عسب تفاجأ الحبايب خخخخخخ
سهيل: انطب أي حبايب توها البارح مشعمتني مادري شو يجيب راسها
سيف: الايسكريم خخخخخخخخ
<<<ركبنا السياره ومسكنا الخط
شوي و
(رشودي الحب يتصل بك)>>>

رفعت الموبايل : هلا هلا هلا بالزين هلا بالحب خخخخخ
جاني صوت راشد تعبان: هلا سيف
سيف: رشود شو بلاك ؟؟؟؟ ليش جيه صوتك؟






رايكم بالجزء وتوقعاتكم؟؟؟؟؟؟؟


راشد شو بلاه؟؟؟؟؟
والريم بتصير لها احداث تطور من حياتها بالجزء الجاي ولا العكس؟؟؟؟؟

سهيل وشمه شو بصير بينهم؟؟؟؟



اتريا ردودكم

 
قديم   #5

جود ي الحلوه


رد: رواية التبل إماراتيه روعة


رواية التبل إماراتيه روعة

مساء الورد للجميع

أخباركم أش رايكم بالروايه

حاسه موعاجبتكم

لو ألا قي رد واحد بكملها

حاسه أني أنزلها لنفسي

لو رد واحد بس بتحمس

أنو فيه أحد يتابع حتى لو وحده

راح أنزل 3بارتات

لعيونكم لأني أشوف 35 مشاهد

بس عساها اعجبتكم

أو بنزل غيرها


الجزء السادس




.............................. .................... ...........

<<<ركبنا السياره ومسكنا الخط
شوي و
(رشودي الحب يتصل بك)>>>

رفعت الموبايل : هلا هلا هلا بالزين هلا بالحب خخخخخ
جاني صوت راشد تعبان: هلا سيف
سيف: رشود شو بلاك ؟؟؟؟ ليش جيه صوتك؟
راشد: مادري ايدي فيها ويع غريب وجسمي كله يويعني
سيف: اوف طيب سير الدختر
راشد: بسير بس مب الحينه المهم خبر سهيل ان ادق عليه ومايرد ليش؟
سيف: ههههههه مايابا يخرب المفاجأه
راشد: مفاجأه شو؟
سيف: ههههههه نحن بالطريق ياين لكم
راشد: هيه اونه مفاجأه عاده يحيكم والله
سيف: اونه حراكات
سهيل يخزني بنص عين: هيه انا الي اقترحت وقلت ان نفاجأهم ها يامسود الويه
راشد: يالله اخليكم توصولوا بالسلامه
سيف: بحفظ الله
فر ويهه سهيل لي: ها شو بلاه راشد؟
سيف: صوته تعبان وايد بس يكابر يقول ويع غريب بيده وجسمه
سهيل: سار الدختر عاده؟؟؟
سيف: لالا يقول هب الحين
سهيل وهو يسحي شعره: مقال شو يبا متصل علي؟؟
سيف: لالا نسيت مسألته وبعدين حوه لاتسحي شعرك هنا تطيح لي شعر بالسياره
سهيل: اجلب ويهك واستح انا اخوك اكبر منك لاترمسني جيه
سيف: ذليتنا بهالعمرر انت شعرك طويل وبطيح نصه بسيارتي بعدين يفكرو الشباب طالع ويا بنات
سهيل: هههههههه استعمل فيري لشعري يعني لاتساقط بعد اليوم
سيف: هههههههههه ليش ماتستعمل معجون سانسوداين
سهيل: لالالا جربته مب زين يطلع قشره
سيف: ههههههههههههههه

<<<كملنا طريقنا صوب دبي وسهيل سحب السيفون علي ونام طول الخط..>>>

.............................. .............




.............................. ...............


<<<اف فجت عقلي المذاكره زهقت
اخذت كتبي ونزلت تحت الصاله صوب عفرا بنت خالتي الي يالسه ويا امي عسب تخليني اذاكر ولا تزعجني>>>


شمه: عفور والله زهقت قومي نحوط بالحوي
عفرا وهي تهمز رجل امي: ذلفي ذاكري ماعندنا بنات يحوطن بالامتحنات
امايه: صدقها ذلفي
شمه: ذليتونا عاده انا زهقانه ومالي نفس اذاكر
عفرا: هاي اخر يوم وتفتكي من الدراسه المفروض تكوني مستانسه
شمه: اوف امايه وين ابويه ؟؟؟؟وين رشود؟؟؟؟
امي : ابوج بالشركه واخوج يتسبح
شمه: ابا اعرف ولدج كم مره يتسبح باليوم؟
راشد وهو نازل من الدري: لما يصير الماي على حسابج تعالي حاسبيني

<<جلس راشد جنب امايه وتمد بثقل................. ويه راشد اصفر حتى عينه صفره واضح انه تعبان >>

شمه: اخويه سير الدختر ويهك اصفر صح امايه
راشد: اف لاتزعجوني يوم بسير بسير بكيفي
امي وهي تمسح على شعره المبلول: انا قلت له وهو مب طايع والله قلبي يعورني عليك فديتك
راشد يغمض عينه بثقل: امايه مافيني شي بس تعبان شوي يوم يزيد التعب بسير لاتخافي

<<شوي وسمعنا صوت سياره تدخل منو ياي هالوقت!! ابويه وبالشركه ومايجي بهالحزه >>

طالعني راشد بتملل: انجلعي حطي الفواله لعيال خالوه
نطت عفور: احللف اخواني ياين؟؟؟؟
راشد: ههههههه سكنهم مساكنهم هيه ياين

<<شفت سيف نازل من سيارته و يأشر لي تعالي من بعيد من الدريشه الكبيره حقت البيت قمت له وطلعت الحوي وسرت صوبه>>

سيف: هلالالالا هلالالا بشمه مررحبا الساع
شمه: مرحبا بك شو يالس تأشر لي؟

سيف: هيه سيري صوب السياره بتشوفي اسكريم نعم يايبنه لج
شمه : احللف !!!!!!!!
سيف : سيري وشوفي
عفرا وهي يايه صوبنا: واي اخويه سيف حبيبي المحبحب

<<خليتهم وسرت صوب سياره سيفوه المظلله دخلت السياره من جهه السايق وحصلت سهيل متمد براحه بسيت الثاني ونايم!!!! حليله كان شكله فضيع وايه فديته ماعبر عليه كان شعره طايح على ويهه وحايس بوزه شوي ولاوي بأيده على صدره ماقدرت اقاوم ما اطلع فيه فديته جميل احب شعره مسكت ايدي عسب لالاتهور وامدها والمس شعره
خرب علي جوي دقه قويه على الجامه من سيفوه الحمار ....انتقز سهيل وقام يفر ويهه وكأنه يبي يستوعب هو وين>>

طالع فيني بعيونه المنفخه : متى اخذتي الليسن؟ وخطفتيني
طالعته بنص عين: متفيج اخطفك عاده؟؟ استريح كمل نومك انا يايه ادور اسكريمي
خزني سهيل: اسكريمج ضايع هنا؟؟
شمه: اف سيف يايب لي اسكريم وينه ؟؟
سهيل: وانت مصدقه ان الكرم ينقط من سيف؟؟؟

<<صدقه ان كان يايب لي ايسكريم وينه ؟؟ فتحت ثلاجه السياره ومافيها شي!!!!!!!!! يعني يجذب علي هين ياسيفوه طلعت من السياره مفوله وسر ت صوبه وهو واقف ويا راشد وعفور يسولفون بالحوي >>>

كفخته على كتفه بأكبر قوه اقدر عليها: ياحمار
سيف يخش عمره ورا راشد: يمه كائنات متوحشه
شمه: ليش تجذب علي ها ايسكريم اجل
جانا سهيل وهو يتثاوب ويبتسم واونه معصب: ليش تجذب عليها ها ؟؟؟
سيف: هاي جزاي يعني اسوي لج خير تشوفي رقاد ريل المستقبل يمكن ماتعجبج نومته مثلا

<<قفطت من كلمه سيفوه الحمار خزيته بحققد وسرت داخل عنهم لان حرقتني نظرات سهيل >>

دخلت عفور علينا انا وامايه وهي تضحك وطالعني : احم ليش دخلتي بسرعه جيه؟؟؟
حست بوزي عنها: كيفي
عفرا: خالوه بيدخلو سناد ظهري اخواني فديتهم يسلمو عليج
امايه: فديتهم خليهم يدخلو ياحيهم والله

<<دخلو سيف وسهيل اونه بأدب وحبو راس امايه>>

سيف: خالوه امي ترى وايد زعلانه عليج
امايه: يؤ شو ليش عاده
سيف: تقولج ليش ماتجي العين حرام عليج انت تعرفي ضروفها هي والريم وانت ماتسئلي عنها حرام خالوه !!
امايه: فديتها والله اني مقصره وياها
سيف: هيه وهاي الي اقوله انا بعد
امي وهي تضرب سيف بالخفيف: انت انجب اونه هاي الي اقوله بعد
قلت له بأنتقام: يوه صادوه زخوه ههاي تفشل
امي: بنسير ان شاء الله لما تخلص هالحماره اختباراتها
حست بوزي: امايه انا حماره؟!!!! انا برفع راسكم
راشد: واضح بترفعي الراس وانت يالسه بدون مذاكره

<<طول هالوقت وسهيل ساكت ويطالع فيني بنظرات حلوه من بعيد لبعيد.... احوم احبه يوم يطالع فيني جيه بس انا دومي اتغلا عليه بعنف وماحب ابين له حبي حتى لو ذره منه.......>>>

.............................. .................


.............................. .................... ..

<<نزلت من سيارتي الاكورد العنابيه فريت ويهي لقيت نعل جنب باب الميلس
امم منو ياي لنا هالحزه المشكله هب حلوه اطل على العرب بلبس الدوام خلني اسير ابدل ويصير خير...... كملت طريجي لداخل بس تراجعت يوم شفت هالحلوه الي يالسه تعابل بالمطبخ ماقدرت اقاوم جمالها وطول شعرها الي يوصل لاخر الظهر ورشاقه جسمها ياويلي عليج ياعفور اثاريج بهالجمال كله وانا ماني منتبه كل هالسنين
دخلت المطبخ بدون دستور خخخخخ وشفتها يالسه تعابل بالفواله وشموه لاعبه عليها ومريحه عمرها على الاخر وجالسه تعفر بالموبايل مال عفرا>>

سلطان: شو تسون

<<نقزت عفرا بسرعه وبحركه سريعه غطت شعرها بالشيله حليلها والله حششيم مب مثل شموه البقره عادي عندها كاشفه عمرها على الاخر على عيال خالتي وعيال العم >>

سلطان: آحوم عفور شو يالسه تسوي؟
عفرا ويها محمر: احط الفواله
سلطان: على طاري الفواله منو ياينا؟ اشوف نعل يم باب الميلس
عفرا: ليش ماسرت انت صوب الميلس؟
سلطان: لا وابويه عيب اسير جدام العرب جيه بلبس الدوام
شمه: أي عرب فديتك؟؟؟؟
عفرا: هههههه هذولا اخواني سل سل وسف سف ههههه
سلطان : اوه سيف وسهيل هوني؟؟؟ مش مسدأ لك من زمان عنا وينون
شمه وعينها بموبايل عفرا: استريح يالبناني

<<سرت صوب شمه ابا اشوف في شو يالسه تعبل ولما انتبهت لي نقزت وخشت الموبايل وراها>>

شمه وعينها زايغه: شو؟؟؟؟
سلطان: اشوف الموبايل
شمه: لا
سلطان: هيه
<<مسكت ايدها عسب اخذه وفلت ايدها من ايدي بسرعه وركضت ورى عفور تستحمي بها >>

شمه وشوي تصيح: عفور حلفتج بالله وبكل شي تحبينه بذمتج لالالالا تخليه يجي صوبي
سلطان: دام هاي ردت فعلج انا مصر اشوف شو يالسه تشوفي
عفرا وهي الثانيه زايغه: سلطان هاي اسرار بنات خلك عنها عيب
سلطان: احلفن بس اسرار وتنغزن جيه؟
عفرا: هيه نستحي تشوف
سلطان : وانا ماستحي هاتي الموبايل وسيرو عني يوم انكم تستحن
عفرا: دخيلك سلطان اول مره اطلب منك طلب دخيلك عاده خلك عن الموبايل
قلت بعد تفكير: علشانج هالمره بس لاني ماروم ارفض لج طلب
قفطت عفرا وقالت: شكرا سلطان
شمه وهي تمسح دموعها: شكرا اخويه

<<<خزيتها بنص عيين وبسرعه ربعت لبرع المطبخ >>>

فريت ويهي لعفرا: تراني ماصدقتها هاي اسرار بنات اوكي؟ (غمزت لها ومشيت صوب الميلس)

<<دخلت الميلس حصلت راشد مسند راسه على ريل سيف وسهيل يقلب بالقنوات
يوم شافني سهيل شهق وقام يوايهني>>

سهيل: ياشيخ وينك انت ماتنشاف شو مختفي
سلطان: ههههه هيه تدري بعد الدوام
سيف وهو يبوسني على خدي: لك وحشه يالحمار الوحشي
سلطان: هههههه وانت بعد ياوحيد القرن
سيف: ها شو اخبارك واخبار حراميه البلد؟
سلطان: والله ولهانين عليك ويسئلو عنك يقولو لك متولهين
سيف: عنلاتك يالسبال

<<شوي وانفتح علينا باب الميلس دخلت البشكاره رازي حامله الفواله ورها عفرا ماسكه صحن فيه عصير وكاسات >>

سيف يوم شاف عفرا: بسم الله الرحمن الرحيم تش تش ابتعدي ايتها الارواح الشريره
عفرا: حمار شو شايف وحش
سيف: اشوفج وايد ماخذه على بيت خالتي
سلطان : هههههههه الا حليلها مسكينه معبلين عليها
عفرا: لا عبال ولا شي شمه حليها مسكينه عليها اختبار قلت انا احط الفواله بدالها
سلطان : هيه عليها اختبار ويالسه تلعب بموبايلج
راشد وهو يلس بكسل: المشكله ماتذاكر بس الحماره تجيب درجات حلوه
سلطان : هاي الي يقهر
عفرا: اخليكم تآمرو على شي
سيف: واحد كباب
راشد: واحد علبه حمص
سهيل: بيبسي دخيلج
سلطان: حششى عليكم كليتو البنت بطلباتكم مصدقين روحكم وايد
عفرا وهي حايسه بوزها: شو تحيدوني هندي يالسبلان
<< سوت حركه بأيدها بمعنى مالت وطلعت عنا.... بعدها بوقت نسيت انا واترخصت منهم عسب ابدل ملابسي يوم طلعت شفت عفرا بالحوي بشكل مضحك شرات اليهال.... يالسه يلسه مب كامله ومسنده ويها على كفوف ايدينها الثنتين تطالع بورودي الخاصه المزروعه بزاويه البيت سرت صوبها بهدوء عسب لاتنتبه لي تقدمت اكثر ومسكت ورده حمرا من الورد المزروعه ومقعتها من جذورها>>
عفرا توقف وهي تشهق: حا حرام عليك ليش جيه مقعتها من جذورها
مديت الورده لها: اندوج عسب تعرفي انها غاليه ومابتنمو بمحلها ثانيه
عفرا وهي تمسك جذور الورده: بس حرام حليلها شوف جذورها
قربت ويهي لويها وقلت لها بهمس: ماشي شي حرام عليج فديتج........... اندوج
عفرا وهي مقفطه مسكت الورده: امم شكرا سلطان
طالعتها بعمق: عفوا

<<مشت عني داخل البيت وهي مقفطه حليلها شو يايني عليها انا هالبنت
كملت انا بعد طريجي وسرت لداخل حبيت راس الوالده وسرت لغرفتي اتسبح.......>>

.............................. ....................


.............................. .................... ......

( ياحماره بيعصب عليج سلطان مايرضا حد يحرك وروده)

<<قالتها لي شموه وهي تشاهق لما شافتني داخله عليها الغرفه بالورده
يلست على الشبريه وانا مشدوهه>>>

شموه وهي تلوح بيدها جبال ويهي: حوه يالبقره
خزت يدها عني: البقره انتي شو تبين؟
شمه: ليش مقعتي الورده ولالالالا بعد هب مقصره الاخت من الجذور ماشاء الله جان يوم بتمقعي قصيها على الاقل
حست بوزي عنها: شموه ياثوره هاي اخوج هو الي ماقعها لي
شمه وهي تبا تستوعب: أي اخو فيهم؟؟؟؟!!!!!!!!!
تنهدت بعنف: سلطان فديتج
شمه فجت عينها على اخر حد تقدر عليه: حلفي!!!!

<<<اكتفيت بهز راسي بأيجاب>>>>

شمه: واي فديت اخويه واي واخيرا اخويه قر يعرس وحدد فارسه الاحلام فديتج ياحرمه اخويه
كفختها بالمخده: مسرع ماحكمتي شو قالت حرمه اخويه
شمه: هيه فديتج انتي تدري ان امايه الهي امايه طلبت منه ذاج اليوم ورده من هالورد عسب اونه تعطيها ابويه يوم يرد من الشغل..... اونه حركات يعني
مارضا وشرى لها ورد من برع وقال ورودي الي زارعهم حالف انا ماتاخذهم الا فارسه احلامي اونه خخخخخخخخ

<<لما سمعت كلام شموه حسيت بحراره تصعد لوجهي احس دقات قلبي بتوقف سلطان يعتبرني انا فارسه احلامه !!!! ..............سلطان وانا !!!! كنت اعتبره شي مستحيل يتحقق عنده بنات عمه وايد حلوات وغنوجات شو يبابي انا!!!!! المتخلفه سلطان شي عظيم بالنسبه لي الى درجه اعتبره شي ماعرف اوصل له شخصية سلطان تخلي كل بنت تتمناه وتحللم فيه بس انا سلمت حبي لحمد لما شفت اهتمامه بس شو الحينه لما شفت اهتمام سلطان بهاليومين؟؟؟؟ احس نفسي كبير!!!!!>>

شمه: حوه وين راحت الحبيبه
قلت لها بجديه: شموه هو شافني يالسه اطالع بالورد يمكن حسب اني ابا وحده منهم وحب يتكرم
شمه: اقول لها ثور تقول لي حلبوه............. يوم تكسري خاطره بيشتري لج من برع فديتج انزين ان قلنا بتكسري خاطره عاده مايمقع الورده من جذورها جيه
خلالالاص من اليوم ورايح مابناديج الا بحرمه اخويه

<<قطع كلامنا رنه رساله من موبايلي الي بأيد شمه >>

عفرا: ها يا أأم المصايب خلصتي من موبايلي؟؟؟ هاتيه اشوف
شمه وهي تيلس على الشبريه بأرتياح اكثر: فديتج سكتي جان جت لي سكته قلبيه يوم جا مساع سلطان صوبي
عفرا: انت البقره غصب خليتي يجيه الفضول
شمه : ههههههههه شو اسوي زغت وايد خفت يشوفني وانا يالسه ارسل صور سهيل لموبايلي ويجتلني
عفرا: بس انتي بقره لفتي نظره
شمه : هههههه المهم هاي اخر الصور عندج؟؟
عفرا: هيه اسبوع الياي ازودك بالمزيد هاتي الموبايل الحينه
شمه وهي تزم على موبايلي اكثر: اقول حبيبتي تركي حميدوه عنج انتي بتصيري حرمه اخويه والمسج هاي الي واصلج بحذفه قبل لاتشوفينيه
مسكت ايدها وانا اترجها: لالالالا فديتج خليني بس اشوف شو السالفه ...وبعدين مب من الحينه تحكمي اني حرمت اخوج
شمه وهي تفلعني بالموبايل: حماره اخويه احسن عنه بألف مره
تنهدت: هيه اعترف احسن عنه بألف مره سلطان مايستاهلني
شمه وهي تحط ايدها ورى ظهري: عفور انا من زمان اقولج شخصيتج هاي ماتعجبني دايما تنزلي من نفسج وتحسسي عمرج انج اصغر عن الناس كلهم ...ليش كل هاي شوفي وين وداج ضعفج هاذا لحممد الي تعرفي وانا اعرف ان اصلا يتلعب ويحب يجيب راس بنات العوايل

نزلت راسي بألم وانا احس بصدق كل كلمه قالتها شمامي: كنت اضنه حشيم شرات سيف اخويه
شمه: سيف علاقته مب قويه وياه الي بينهم زماله مدرسه سنه ولا سنتين بس!!عفور حتى يوم يتزوج صدقيني مابيكون بينكم ثقه لانج تعرفي انه لعييب بعد الزواج هالحب بروح صدقيني لان نزوه
تنهدت بعمق: شموه شو تشورين عليه؟؟؟؟
شمه : اقولج بس توعديني انج تسمعي كلامي مب اتكلم وتهزي راسج على الفاضي شرات كل مره
عفرا: اوعدج بس ابا اطلع من هالي فيه
شمه: غيري رقمج
شهقت: شو!!!!!!
شمه: شو شو بدينا
عفرا: لالالا كملي كملي بس بيعرف يطلع رقمي شرات ماطلع الي قبله
شمه: اف هاي لزقه بعد.... قولي له خلاص ماباك
عفرا: اف تعرفي انت شو راح تكون ردت فعله شرات ماسوينا ذيج المره قال بيفضح حبنا اونه
شمه: كلالالالالالالالام مايروم اصلا
عفرا: اخاف يخبر سيف
شمه: بقره انتي؟؟؟ يبي يجتل عمره بعمره؟؟؟
عفرا: يعني شورج؟؟
شمه: هيه صدقيني انت يوم تتركي حممد هالفقر بيتهافتو عليج الحبايب ههههههههه
عفرا: خبله شو هاي بعد يتهافتو
شمه وهي تغمز لي: قولي لي بس شو قالج سلطون لما عطاج الورده ؟؟؟
قلت لها وانا مستحيه: آآآحوم عيب اقولج
شمه: عن البقاره عفيرا
تنهدت وانسدحت على الشبريه بارتياح عمميق: امم يوم قلت له حرام تمقعها جيه قال لي بصوت هادي يعذب ماشي شي حرام عليج فديتج

انتبهت على شمه الي يالسه على الارض ومسنده راسها جنبي على الشبريه ومنعسه عينها اونها متأثره : حوه شو بلاج؟

شمه: تدري انج بقره؟
عفرا: ماقلتي شي يديد
شمه وهي تعدل يلستها: والله بقره وتقولي كاسره خاطره قالج ماشي شي حرام عليج اصلالالا واضح الذوبان بينكم
عفرا: هههههههههههههه حلوه هاي الذوبان
شمه: هيه ماشفتي يوم قالج ماروم ارفض لج طلب من متىىى سلطان مايرفض الطلابات مشكلته اخوي طاح بحب وحده بقره بس افا عليج يا ام مايد انا بسحب الكلام من عنده
نقزت في محلي: شو لالالالا لاتسحبي شي خليه جيه براحته فديتج
شمه: مالت هاي اوني بسوي خير فيج
عفرا: لالا مابا اخاف لاتسوي شي خلي كل شي يجي بروحه
شمه: يعني مع الايام قصدج
عفرا: هيه

<<طلعت عني شموه وخلتني اغرق بأحلامي ونساني سلطان مب بس نفسي نساني حتى اني افتح المسج فتحته وحصلت المسج من الريم ياكثر اني ولهانه عليها شكلها طفرانه هناك واحليلها اخر مره اي دبي واخليها بروحها>>>

.............................. .................... ..


.............................. .................... ......
اخذت الثلج ويلست اكمد عيني المورمه ومن كثر الدموع الي طاحن وخدي المنفخ وأيدي الثانيه على اذني الي تويعني.... آسفه اول مره اقابلكم وارمسكم وانا بهالحال بس شو اسوي بأبو مايرحم نفسيتي تعبانه ويمكن بتعبكم ويايه..... ابويه انسان قاسي ومايرحم حد هو الوحيد من عمومي كللهم طالع جيه متعجرف.... بتقولو عيب تقولي عن ابوج جيه بس انتو بتحكمو مع الايام عن كلامي عنه
سندت راسي على الشبريه بتعب كبير واسترجعت الي صار بيني وبينه

( انا قلت للج ياروض ماشي دراسه يعني ماشي دراسه)
قالها ابويه وهو ماسك اذني وزام عليها وايد
قلت له وانا دموعي تصب بدون شعور: ابويه حرام والله حرام مابقى لي الا هاي السنه
ابويه: انجبي انت تعلميني الحرام يالجلبه
روضه: امايه دخيلج قولي شي
امي الي يالسه بعيد عنا : طيعي ابوج مالج لزوم بالدراسه
روضه: والله حرام عليكم والله بتتحاسبون يوم القيامه
ضربني ابويه كف على خدي الي تعود على الضراب: انجبي يالحماره

قطع ذكراي الائليمه رنت موبايلي ( شيخي سهيل يتصل بك)
من يومه وهو يحس فيني بدون ما اقول له شي..... بعدت عني الموبايل عسب لا ارد عليه مابا اشغله ويايه بسوالف ابويه الماتنتهي ..... بس آآآآآه شو اسوي بهالحاله ابا اكمل دراستي ليش ابويه يسوي فيني جيه والله حرام ......
.............................. .................... ....


توقعاتكم ورائكم



سهيل بيعرف بقرار اخوه وشو بتكون ردت فلعه يوم يدري؟
سلطان وعفرا؟؟؟ توقعات عفرا وشمه صحيحه بأن سلطان يميل لها ولالا خبال بنات؟؟؟

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:47 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0