ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة رواية التبل إماراتيه روعة يوجد هنا رواية التبل إماراتيه روعة هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم 09-04-2011, 01:52 PM   #51

جود ي الحلوه


رد: رواية التبل إماراتيه روعة


رواية التبل إماراتيه روعة

الجــــــــ 46ــــــــــــزء

..............................


سلمت المفاتيح وكملنا طريجنا لبرع: هيه ماسارو مكه
شمه: خساااااااره حليلها عفوووور كان بخاطرها تشوف الكعبه
سهيل: محد قال لها ردي ... هي تبا ترد روحها...
يودت ايدي ونحن نكمل طريج: تصدق سهوله
طالعتها: شو؟
شمه: امممم وايد الجو حلوووو ماتوقعت جوهم جيه بيطلع
سهيل: هيه نحن يينا بالوقت المناسب ... يعني لو يايه بالحر كان انصلخ بدنج

وصلنا الحديقه .... ويااااااا اللله مممزوووره هنوود الي يطالعهم يقول هاي اول افتتاح للحديقه مب جنها مفتوحه من زمان
والرواااايح وما أدراك ما الروائح .... بالنسه لشمه كل ماتشم ريحه تلطم عمرها بشيلتها.. بس انا بشو ياحسره!!!

( اخاف اركب روحي)
قالتها وهي تطالعني
فريت ويهي لها: شو زاعجه الأمه العربيه ابا فيل والحينه زايغه
حاست بوزها: هيه دخيلك اركب ويايه عاده .....عسب التصوير
سهيل: انا ازيغ منه قلت لج من قبل
يودت ايدي برجااا: سهوووله

تنهدت بيأس ووتوكلت وياها.... ركبنا على المكان المخصص عسب ركوب الفيل .... وركبت طبعا قبلها عسب ان يستوي شي ... يستوي بي انا اول
مديت ايدي لها ويودتها وركبت وهي زايغه... وفي دقايق لزززقت ورايه

سهيل: حوووه حشى فجي شوي
لزقت زود: ماباااااا يمااااااااااااايه طالع تحت يمييييييييييه
تحاشيت النظر لتحت: ههههههههههههه انا مابطالع ولا صدق بطيح

تحرك بنا الفيل,,,, وحمدت الله انه كان تعبان ولالالا كان شمه دخلت فيني من الزيغه.... مايتحرك الا لما صاحبه يرمسه ..
ماشاء الله وويفهم عليه بعد!!!...... يلس يتحوط بنا بالحديقه شوي.. وبعدها طلبته يرجعنا لمكان النزول لاني مليت من بطئه
... يوم نزلنا الاخت شمه احتشرت عليي تبا فواكه عسب تأكل الفيل.... شريت لها سله ويلست تأكله وانا اخذ لها جم صوره
... كان يوم متعب ووووشااااق بما تحمله الكلمه من معنى ... لان ماكتفينا بهالحديقه .. سرنا للمحميه الي كانت عن عباره غااابه كبيره .... حبيتها وااايد لان شي حيوانات وايده فيها ... انوااااع واشكال واحجام ...
بس كله كوووم ويووووم شمه ....

( دخيييييييييييلك وووووقفه واابووووويه)

كانت تررربع بالمووووز وااااالسبال يالس يربع وراها هههههههههه
منظرها كان ينقع والكل يطالعها

ربعت وراها: طييييب يالخبببله عقيييي الموووز

انتبهت للي بيدها وعقته بسرعه ... وووقف السبال بسرعه وخذا الموز ورد لطريقه!!! هههههههه حليله شكله يوعان!!!



.............................. ....

.............................. .......

شهقت يوم طالعتني ووورمت نفسها بحضني تلوي علي..... ابتسمت بويها وانا اخفي همووووم الدنيا الي عراسي

طالعت بويها : شحالج ريووومه
الريم: تبسمت لي وهي تأشر انها بخير
عفرا: وين امايه ؟؟... وين ابويه؟؟؟ وسوواف؟ ماسمع حسهم
الريم: اشرت بأيدها على غرفه نوم امايه وابويه

تركت الريم وسرت صوبهم ودقيت الباب..
( دخلي)
دخلت على حس ابويه .... حصلته يالس على كنب غرفتهم.... وامايه الثانيه على الشبريه ..... يالسه وهي مويمه
سرت صوب ابويه وحبيت راسه: شحالك الغالي
ابويه: هلا فديتج حبيتي الكعبه ان شاء الله.... شحالج ابويه الحمدلله عسلامتج
تبسمت له: بخير جلعك الخير يالغالي
ابويه: شو وين سلطان؟
عفرا: والله مادري عنه من نزل الدار وووعلى طول سار يقول عنده شغل
ابويه : ياحيه والله
فريت ويهي لامايه الي من دخلت مارمستني ... سرت صوبها وحبيت راسها
عفرا: شحالج فديتج ... شو بلاج مويمه جيه
طالعتني بعينها المليانه دموع: بخير
يلست حذالها وايدي تمر عظهرها: افااااا امااااايه شووو مستوي ؟؟؟؟ حد منكم مستوي به شي؟
نزلت راسها: ياليته فيني ولا فيه
زاغ فواديه: اماااايه منووو؟؟؟؟؟؟؟
نزلت دموعها: اخوج سيف يابنتيه مانعرف شو مستوي به..... لالجمه تدخل حلجه ولا عينه تشوف حد...
طالعتها وانا مشدهوه: سيف!!!!!!!!
رفعت شيلتها تمسح بها دموعها: هيه من يا ذاج اليوم وهو ماطلع من غرفته .... والله يابنتيه لو تطالعيه تقولي هاي واحد ميت
يبنا له شيخ يقرأ عليه جم آيه يمكن الولد متروع .... بس ماشي على حاله .... اخوج بمووت ياعفرا ونحن ماسوينا شي

سيف!...... وضع البيت مايايه استوعبه.... ابويه وشبووح ويهه... وامايه الي عينها ماتعبت من الدموع؟!!!....
وسيف؟؟.... هيه وينه؟؟..... نشيت بسرعه لغرفته ... دقيت الباب ودشيت قبل لا انتظر رد ولا جواب

كان يالس على سياده الصلاه ورافع راسه لفوق والدموع تارسه عينه!!!... الي يطالعه يشك ان هالانسان كان سيف من قبل!!....
العارض الملعوز ويهه بشكل غير مرتب.... وشعره المحتاس .... وعيونه الذبلانه وصفار ويهه... امووور كلها تخليك تشك
ان هاي طالع من سجن!!!!!.......

سرت صوبه بتردد....و يلست حذال سيادته..... ماكنت اسمع منه غير همس ( ياربي دخيلك)
منظره ويعي لي قلبيه وماحسيت الا بالدموع الي تغسل لي ويهي...... دقايق وفر ويهه لي بعد ما انتبه لوجودي

مسحت دموعي بسرعه وانا اتبسم له: شحالك فديتك؟
فر ويهه عني وهو ينش يشل السجاده...... مانطق ولا بحرف وكمل طريجه لشبريته..... ظليت بمكاني اراغب جسمه الذابل وهو يتحرك....
عفرا: سيف زعلان منيه لاني ماودعتك قبل لا أسافر؟
لحف عمره وراسه ....وواخيرا طلع حسه: مب زعلان من حد بس ابا ارقد طلعي برع
سرت صوبه ويلست حذال الشبريه.... مديت ايدي اشل الحاف: سيف رامسني شو بلاك
يود الحاف بسرعه وصرخ: طلللللللللعي ببببرع

...... طلعت عنه وانا اكتم شهقاتي.... شو بلاه!!!؟؟؟ شقايل استوى به جيه!!!.....
حاولت اكتم دموعي بس كانت وللأسف اقوى عني!...

.............................. ...........

.............................. .................

( دخيييلك طلعنيييه من هالمكان ماروووم استحمل)
قالها لي وهو يحج جسمه

طالعته وانا ااشر على الكنب: طيب انت ايلس اول
يلس بسرعه وهو يكمل الحك بويهه: سجنكم كلللللللللله حشراااااات وناس ملاعين
سلطان: شرااايك يعني تبا نييب لك عيال عواائل ييلسو وياك؟؟؟ اكييد ملاعين
حاس بوزه: شقايل ترمسني جيه وكأنيه مسوي جريمه
حطيت ريل على ريل: دام يالتعبان ماتروم على السجن شقايل تسوي مصايب
فر ويهه الصوب الثاني: حتى وان طلللعت بسسير وبذبحه
طالعته وانا مشدوه: شو هالنزعه العدوانيه الي مره وحده ياتك
راشد: سسلطان مب هاي موضوعنا.... الموضوع انيييه ابااا اطلع دبببرنيييه بأي طريقه
سلطان: احلف!!!!..... داااام انك تبا تطلللع شقااااايل مب طااايع تتعاوووون ويا المحااااميي!!!! ... انت حتى سبب واحد لضربك لهالعبدالله ماقلت
فز بيلسته: ققققلت .... خبرتهم ان يستاهل الضرب
سلطان: ماشاء الله !!!!!.... الحينه يعني هاي انت تعتبره سبب!!!.... طيب خبرنيه شقايل يستاهل؟
فر ويهه لصوب الثاني: يستاهل وبس.... شقايل يتضارب ويا سيف
سلطان: طيب هو يتضارب ويا سيف انت شو يخصك؟؟؟؟
فر ويهه لي وهو زام ضروسه: يييييخصننننيه ووويووم اطلع بذذذببببحه
سلطان: اسمعنيه انا هالرمسه ماتمشي وياااايه اذا انت خايف من شي فا هايليك محامين اما انااا اخوووك على الاقل خبرنيه انا
راشد: مااابااا اخبببر ححححد
قربت صوبه: خبرني يوم النفس عليك طيبه
ناظرني بتحدي: سوو الي تبااا حتى لو تنقعني بالسجن بس مابببببخبرك
يلست حذاله وانا اتنهد: راااشد على الاقل خبرنيه بسسس انا!!!!.... شووو هالسبب الي يخليك ماترمس
راشد: هاااي سسسسر ومابا افضضضح حد
طالعته بشك: تفضح منو؟؟؟
طالعني بجديه: سلطان صصصدقي ماروووم اخبرك..... خلاص
سلطان: شووو سبب الي يخليك ماتروووم؟؟؟؟
راشد: قلت لك ماااروم افضضح ناس غاليه عقلبيه
حطيت ايدي عكتفه: هاااي ظنك فيني اني بسير وبشهر بسرك؟
طالعني بسرعه: لالالا مب جيه قصديه
سلطان: عيل شوو؟؟
نزل راسه: المشكله ان شي كبير
سلطان: تباني احلف لك اني مابخبر حد؟
طالعني: لا بس اباك توعدنيه ان حتى صاحب الموضوع مايدري انك تعرررف بالي استوى ولا تخبر الشرطه ولالالا حتى المحامين
سلطان: خلاص وووعد منيييه
طالعني وهو محتار: شو تبا؟
سلطان: تخبرنيه شو مستوي بالضبط؟
هز رجله بتوتر: عبدالله الجلب
طالعته: شو بلاه؟
مد ايده لراسه يرفع شعره بتوتر: شاذ
ناظرته بنظرات مب مفهومه: جيف يعني؟
زم ضروسه : يعنيييه اعتدى على سيف
سلطان: شووووووووو!!!!!!!!!!!!!!!!!!

حقير .... شهواني... حيوان.... كل الصفات الدنيئه تجتمع بهالأنسان
فاحشه يتلذذ بها على اجساد ناس بريئه ....... شوووو يفكر نفففسه وووين نحن؟!!!
هاي بيموووت وعلى ايييدييي هاااااي

راشد: شو الحينه منو المتهور انا لو انت؟؟
سلطان: كررررامه سيف من كرامتيييه ولي داس عكرامه اخويه يعني داسني
والله لأقطعه
تبسم بخبث: لالا هالجلب حرام يموت... هاي لازم يظل جيه بالدنيا ويتعذب
سلطان: ااااااخ بس لو اروم اخبر الشرطه
فز من مكانه: لالالالالا سلطان الا هاااااي .... حراااام هو بروحه مب رايم يطالع ححححد شقايل بعد تخبر الشرطه
فضضضيحه ياااسلطان فضضضيحه الناااس ماترررحم
سلطان: ماني متخبل عسب اسير واخبرهم ..... وووبعد شيينه قوووي عييينه مب طايع بعد يتنازل؟؟؟؟؟
راشد: يقول مايبا يتنازل الا لما سيف يسير له..... اسمعنييييه هاااا الا سسسسيف انتبهو لالالا يسير له
سلطان: لالالا شو يسير للله يكفي الي استوى به
راشد: تعرف شو خاطريه؟
سلطان: شو؟؟؟
راشد: بخاطريه جيه اسدحه على الارض ... واركب سيف بالسياره واخليه يروح وايي عليه ليييييييين مايبرد فواده
سلطان: شحاله سيف؟
راشد: انا الي بعرف لو انتو الي برع؟
سلطان: انا من الطياره لين اهنا
راشد: اخر مره شفته ابد مبببب بخير
نشيت عنه: عموما ارقد الليله هنا وان شاء الله باكر انت طالع
حاس بوزه: شو ارررقد ترانيه كل يوم اتكفخ ارحمنيه
سلطان: انت حط لسانك بحلجك ومحد يكافخك ... اعرفك لسانك طويل
راشد: سييير احسن لك

طلعت عنه وانا اتوعد عبدالله الحيوان بقلبيه..... واحد شرات جيه بشو ممكن يتعاقب!!....
كلمت طريجي للبيت وانا احس بالتعب مكسر جسميه كله.....

 
قديم 09-04-2011, 01:54 PM   #52

جود ي الحلوه


رد: رواية التبل إماراتيه روعة


رواية التبل إماراتيه روعة

.............................. ..
الجــــــــــ 47ـــــزء
.............................. ..


دخلت الصاله وكانت نص الانوار المسكره!!... بالفتره الاخيره بيتنا استوى موووووووحش
لا امايه ولا شمه والحينه بعد راشد... فريت ويهي على حس ابويه
شقايل تحمل طول هالفتره فراقنا!!!.... صدق ان ابويه قوووي
سرت صوبه وقبلت راسه قبله تقدييير على صبررره

ابويه: سير فديتك لحرمتك من مساع يايه من بيت اهلها ووهي منهاره بجي
سلطان: شو مستوي؟
ابويه: سايره تطالع اخوها سيف ومايات الا ودموعها عخدها
سلطان: وانت ابويه شو يالس تسوي بهالوقت؟
ابويه: كنت انتظر ييتك
تبسمت له: خلاص الغالي نش ارقد وريح عمرك ... راشد بالكثير باااجر بيطلع
ابويه: شوو تنازلوو؟؟؟
سلطان: بالطل فيييهم .... بس انا اروووم عليهم افا عليك لاتحاتي
هز راسه وهو ينش لغرفته: الله كريم ... الله كريم.....

نشيت انا الثاني لجناحي ..... الي حصلته قققققطعه ثلج!!... شو تخببلت هالبنت مشغله بهالوقت تكيف..
مشيت بهدوء عسب لاتنتبه بدخلتي..... وقفت حذال الباب وانا احاول اطالع شو يالسه تسوي!!....
بس صدمتي يوم سمعت حس بجيها!!!!.... يالله من زمان ماسمعت حسس صياحها!!!!
خصوصا الفتره الاخيره مسويه نفسها قويه !!!.....

احب ضعفها ... احب حاجتها لي... احب انكسارها!!...... احب خجلها .... احب خوفها منيه
وللاسف كل هالأشيا فقدتهم!!
... دخلت عليها فجأه... هالشي خلاها تمسح دموعها بسرععععه !! شرات اليهال....

اهااااااا جيييه عيل
فهمتج ياعفرا الحييينه...... اقووول من ويين هالبنت يايبه القوووه
اثاريها تحبس دموعها وبجيها عني!!....

فريت ويهي عنها وانا افصخ الكندوره والبس الشورت: شو بلاج؟
ياني صوتها المبحوح: ماشي
سرت صوب الشبريه ويلست حذالها: عيل لشو هاي الدموع
تمدتت ولحفت عمرها وويها : قلت ماشي بس جيييه مشتهيه انزل دموع.... فاااايضه عنديه هاليومين

كان بخاطريه امد ايدي واسحبها لحضني .... اسكتها ووواشاركها همها لان بجيها غمضني وايد
... بسس .....عفرا وتكابر!!!..... انا لج

تمددت انا الثاني: امممم لاتبجي وايد لان الجناح ماسكنه حد تعرفي بعد يعني شي وايد ينانوه بيسكنوج
في ثواني ماشفت غير عيونها المحمره والمترووسه دموع تطالعني: احللللللللف ان شي يناني
كتمت ضحكتي يوم التمست خيييط من خيوط خوفها: هيه شو انتي ماتسمعي؟؟؟
عدلت يلستها بخوف وهي تطالع حولها: شو اسمع؟؟؟
تبسمت بخبث: حس اليناني
نزلت دموعها بسرعه وهي تحاول تقرب منيه: دخيلك لاتزيغني جيه والله ماسمع شي
ميلت شفايفي: يمكن مابعد يسمعوج

طالعت جسمها اليرتجف بخوووف .... هالشي الي خلاني اتلذذ اكثر..... من انيه امد ايدي واسحبها لحضنيه والمها بأديني
استنشقت ريحه عطرها الي تفر عقليه..... ومسحت براسيه نعومه شعرها الي تعذبنيه

سلطان: تعالي هنيه ومابيج شي
ردت ودمعوها البااارده تبلل صدري: انا تعبانه
مسحت على شعرها: صلي على نبيج
مدت ايدها البارده تلفها عجسميه: سسسسسسسيف

كلمه وحده كانت تقولها وتهذيبها طول الليل ( سسيف)
اكيد حالته ماتسر الخاطر الي خلا راشد يسوي جيه
وعفرا ينقلب حالها بهالطريقه!!
الحمدلله اني ماعرف هالجلب بأي مستشفى ولا كان ماتردد لثواني اني اسير اقتله!!

.............................. .

.............................. .................... .

ما ابا اشوفه..... بس ابا اطمن عليه!!!
طلعته من عنديه خلتنيه ابصم 100 بالمئه ان سار يسوي شي
الكل يا يزعجنيه الا هووو من اخر طلعه له ماشفته
... تلبست كندورتي من بعد ماسمعت رمستهم الي كانو يخبوها عنيه طول هالفتره...

( مب مستحمل السجن وحالته لله .....)( الخوف ان يطيح تعبان لو شي....)( يقول ان الي باالسجن يكافخوه)
( لالا ذاك الجلب مب طايع يتنازل الا لما يسير له سيف!!!)

هاي اخر جمله وصلتني لأذني... هالشي الي خلاني اطلع اركب سيارتي على زعيج امايه الي تزقرني ووهي تبجي....
طول طريقي وانا اتحشى الناس .... احس كل الناس تطالعنيه وتعرف انييه انسان نجس!!....
كان بخطاريه اتلطم ولا احط بني وبين كل هالناس حاجز!!!
مب طايع ارفع عيني لأي حد .... خايف !!... خااايف من كل الناس
احس كل هالي حولي ووووحوش ووبأي لحظه ممكن بيغضو عليي !!....
بعدت بسرعه هالافكار عن راسيه وانا اوقف بتردد عند الرسبشن

الموظف: خير اخويه شو تبا

ياني صوته الخشن الي نبهني.... رفعت راسي بتردد وبدون ما اطالع بعينه
آآآآآعبدالله محمد الـ... بأي غرفه؟:
الموظف: لحظه شوي............... غرفه رقم 131 الطابق الثاني على ايدك اليسار

سرت عنه وانا امشي وعقليه ابد مب ويايه..... شو اقوله ؟؟؟... ولا شو اسوي اذا؟!!....
اذا شو؟؟؟.... آآآآه ياربي رحمتك ورضاك
وقفت عند باب الغرفه بسبب منع البودي جارد انهم يدخلونيه ....
وبعد ماخبرتهم اني سيف ... فسحو ليه المجال

... دخلت وانا اسحب نفسيه!.... مابا اشووووفه يكفيني الي استوى بييي
ماروم اتحمل اكثر.... كل ما اقترب اكثر كل ماضيقتي تزيد اكثر.... حتى الاكسجين تدريجا اختفى !
بس راشد!!.... راشد اكبر مانع يخلينيه اطلع من هالمكان

( كنت عارف انك بتيني مره ثانيه)

ياني صوته الكرررريهه ... حسسيت كلماته بطررر اذنننني من حسه المززعج الي ماتقبببله....
طالعته بنظراتي المنكسره ...... جسمه المتكسر ووراسه الملفوف... وايده المخروقه
كلها ماتشفي واحد من العذاب الي اتحمله
سرت صوبه بسرعه وووعذاب هالايام تتجمع بأديني على شكل لطمه الطمها على ويهه
يودته من ملالابسه بس حراسه منعوني وهم يحاولو يطلعوني لبرع.... رفع ايده لهم انهم يخلونيه
..... فجو عنيه وطلعو ......

سيف: شو تبا اكثر ؟؟..... حطمتنيييييه.... وكسرت ثقتي بنفسيه شوو تبا اكثر عن جيه؟؟؟؟
عبدالله: انت شقايل مكبر الامر عادي صدقنيه مع الايام بتتعود
زميت على ضروسي وانا اسير صوووبه: جبببببببب انا ماني من هالحيواااااااناااااات الي شرااااااتك
عبدالله: طيب انت مانت حيوان عيل شو جابك؟( وغمز بعينه)
يودت ملابسه وقلت بتهديد: الا راااشد ياعبيد واللله والعالي سماه انك مابتحصل شششي طيب ان استوى به شي
وووالييووووووم ان ماطلع بتعرف شو بيستوي وووعلي وعلى اعدائي ياولد محمد

فجيت ايدي عن جسمه النجس ... وطلعت من هالمكان!!..... كل الدنيا احسها سووووووده
كلللها ظلللللمه .... عاااااالم اسوووووود وظاااااالم نعيشششه ...... والناس وحوووشها
كل واحد ياكل الثاني بدون رحمه!!

.............................. ...

.............................. ......
تبسمت وانا مغمضه على اجمل ريحه استنشقها......
وعلى اجمل راحه اعيشها الحينه!!
وين انا!؟؟؟؟؟
رفعت راسي بسرعه وانا ابعد جسميه عنه بخوف...!!! شو يابني لحضنه؟؟!!....
الحمدلله ان نشيييت قبل لالالا ييلس ولا كان هزبننيه
طلعت من تحت الحاف وسرت للحمام اتغسل ....
مشطت شعري وخليته مبطل....تبسمت بخبث على افكاري .....
هيه يحب شعريه وهو مبطل ويحب الحمر وويحب اللبس القصير
ووواممممم ويحب هاي العطر وشو بعد ..... هيه الكحل.....
مديت ايدي على الجحال ووجحلت عينيه برسمه كان يمدحها فيني وايد
حطيت غلوس خفيف وكلمت طريجي لغرفه الملابس
اممممم شو البس هاي الفستان الطويل ولا هاي؟؟..... لالالا القصير احسن يوم نحن بالصبح
خذيته وتلبست على السريع ..
......... فرريت عمريه وييت بطلع من الباب الا ادعم ... بيدار؟؟....لالالا مب يدار ... هاي شكله .... سـ ـ ســلـط ـ ـ
رفعت راسي لفوق وانا احبس انفاسي المتوتره ......

حطيت ايدي عقلبيه وانا ابعد عنه: زيغتنيه

عينه المتعلقه عشعريه والتتمرر على باقي جسمي .. وتررررتني لأبعد حد......

سلطان: شو عندج من الصبح جحال وشعر مبطل وريحه عطر تخنق
زميت ايدي عصدريه بمحاوله اثبات له انيه قويه: احب اشوف نفسيه حلوه
ميل شفايفه بأستهزاء: انتي بدرب والحلا بدرب
ميلت راسي باستهزاء اكثر منه... وبدلع: طبعا لان الحلا ماييي شي حذالي
مد ايده وسحبنيه من فستاني....... فتح اول المعاقم الي كانو مركبين بالعكس : لانج خسفه
كمل وهو يعدلهم ويسكرهم من يديد: وتلوعي الجبد
وقرب حلجه من اذنيه: بس حلوه!

فجيت عيني لاخر حد من الصدمه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! تناااااقض شرات هالريال ماعمري بطاااالع!!!!!

سلطان: الووووووووه صدقت عمرها هاي...( كمل وهو يطلع عنيه) اقول يالله سيري يهزي لي الفطور قبل لا اطلع
انبتهت على نفسي: يصير خير
فر ويهه لي بسرعه: شو سمعت؟؟؟؟؟؟؟
عفرا: اففففففف ان شاااااااااء الله

طلعت عنه بعد ماتلبست عباه خفيفه اروم استر جسميه بها......
نزلت لتحت المطبخ.... امممم شو اسوي؟؟
كبده... هيه عسسب خاطر عميه بو سلطان.... ولالا هالوحش الي فوق ساندويش جبن ووايد عليه بعد
بديت شغليه ... كبده وبلاليط وووبعد بيض وطماط.... وكانت هالبقره البشكاره اليديده واقفه وفاجه حلجها

فريت ويهي لها: شو يالسه تريي ؟؟؟
البشكاره: انا مايعرف انت في ويش يبي؟
تبسمت بخبث : امممممممم اصعدي فووق جناح بابا سلطان ووينظف جين؟
هزت راسها : جين

طلعت عنيه من صوب ووومسكتها انا ضحك من الصوب الثاني هههههههههههه ياربيه بخاطريه اطالع ويهه يوم تدخل الجناح
هو بروحه مايحب البشاكير يمرو حذاله شقايل ان طبت عليه اسمييييييييه بفوووول .... ماعليه يستااااهل اااون انا خسفه ولوع الجبد

( بسم الله شو بلاج فديتج تضحكي روحج)

فريت ويهي بسرعه له وابتسامتي مازالت: ينيت

سرت صوبه وحبيت راسه: صبحك الله بالخير ... تدري عاده من زمان كنت ابا اعرس عسب احب راسك جيه
تبسم وهو يمسح عراسيه: فديتج والله من يتي والبيت ردت له الحياه والله كان اظلم دونكم
دقيت الصدر: افا عليييك وبفطرك كل يوووم كببببده من الي يحبهم قلللبك
يلس على الطاوله وهو يطالع الفطور: ماشاء الله الطاوله اليوم عـامـ ـ ـ

انقطعت رمسته يوم سمعنا زعيج سلطان وهو يزقرني

( عـــــــــــــــــفررراااااااا ووووووييييعه)

الي يسمع حسه يتأكد ان هالعفرا الي يالس يزقرها بتتتتتموت لامحاله بهالحظه ..... نقزت بسرعه وووسرت احتمي ورى عمي

عمي: بسم الله شو مستوي يالس تزاعج من صباح الله خير
رد عليه وهو يطالعني بعينه الحمراا: هيييييه تععععرف شوو مسووويه مسودت الوووووويه
تمسكنت: عميييه والله ماسويت شي
فر ويهه له: طيب انت خبرنيه شو مستوي؟
سلطان: لشووووو حظررررررتج مخبره البشكاره تنظف الجناح هااااااه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 
قديم 09-04-2011, 01:55 PM   #53

جود ي الحلوه


رد: رواية التبل إماراتيه روعة


رواية التبل إماراتيه روعة

بعد بكره أن شاء الله

راح أكملها لكم ونختمها


جودي

 
قديم 09-04-2011, 02:21 PM   #54

أيات الرحمان


رد: رواية التبل إماراتيه روعة


رواية التبل إماراتيه روعة

يسلمووووووووو

 
قديم 09-04-2011, 02:27 PM   #55

أيات الرحمان


رد: رواية التبل إماراتيه روعة


رواية التبل إماراتيه روعة

شكرااااااااا

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:17 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0