ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة رواية التبل إماراتيه روعة يوجد هنا رواية التبل إماراتيه روعة هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم 07-26-2011, 01:07 PM   #6

جود ي الحلوه


رد: رواية التبل إماراتيه روعة


رواية التبل إماراتيه روعة

الجزء السابع






.............................. .................... ....

.............................. .................... ....
<<عطتني كاس الماي بعد ماشرقت من الشوفه الي شفتها>>

خالتيه: يالماتستحي يالبقره ماتشوفي ولد خالتج سهيل يالس

<<<كانت هالجمله موجها لشموه بعد مادخلت علينا وهي يالسه ترقص بشعرها اونها مستانسه انها خلصت دراسه ياربي شو خبله هاي البنت ياحبي لخبالها>>>

شمه وهي حايسه بوزها: وشو دراني ان هاي متفيزر هنا... المفروض غض البصر
خالتي: ويعه تويعج على هالرمسه
شمه: اف يعني لازم تخربو فرحتي؟؟؟
قلت لها وانا اطالعها بنص عين: داخله ترقصي وغض البصر؟؟؟
شمه وهي تيلس على الكرسي وترفع شعرها الاسود: هيه انت تدري يوم تغض البصر عن حريم خلق الله وماتبصبص شو لك بالجنه حور عين احلا عني بوايد ترى
سهيل: خقاقه واحد يعني الحينه انت ينضرب بج الحلا عسب تقارني نفسج بحور العين!!!
شمه: هيه انا احلا عنك وعن عفرا وعن امايه وعن ابويه .....لالالا ابويه لا اهو احلا عني فديته
سهيل: زين بعد يوم طلع في حد احلى عنج
وقفت وهي حاطه ايدها على خصرها: امايه وين عفوره ماشوفها؟؟
خالتي: حليلها تسوي الغدا بالمطبخ
ابتسمت شموه بخبث وتهز راسها : حليلها الا تطبخ غدا خخخخخخخخخ!!!!
قلت لها بنغمه: شو يضحكج على اختي؟
قالت وهي تيلس وتحط رجل على رجل: ماشي فديتك

<< * فديتك* هالكلمه طلعت بالغلط بس ياهي اثرت فيني ياويل حالي انا بتخبل بي هالبنت..... طالعه وايد حلوه بالمريول ابا اعرف هالمختربه هاي شلون المدرسه موافقين على مريولها المخصر!! وايد ماخذه راحتها بموديل المريول>>

خالتي وهي تفلعها بالمخده: قومي يالماتستحي تلبسي وساعدي بت خالتج من يت وهي تكررف كأنج يايبتنها وياج عسب تكرف لج

قامت شموه وهي تتحلطم التفت علي خالوه

خالتي واونها متفشله : احم فديتك ترها بتعقل بعد العرس يعني لاتتحسب بتظل جيه خبله

<<يودت ضحكتي قد ما أقدر ههههه حليلها خالتي خايفه اني اودرها بلاها ماتدري انها روحي وشقايل اودر روحي .....انا متى اعرس عليها واريح عمري بس حالف ماعرس عليها الا لما اسوي الي بالي >>

فريت ويهي لخالوه: ههههه هيه سمعت ان العرس يعقل

<<نزلت شموه وعلى طول سارت للمطبخ .... وانا من جهتي ترخصت من خالو وسرت بسيارتي اشوف مكتبي شو صار عليه بما اني مهدنس اد الدنيا ههههه لازم واحليلي لي مكتبي الخاص .... كملت طريجي وانا مستهم على روضوه شو بلاها ماترد على موبايلها من البارح اكيد فيها شي ولا عليان اخويه مهب لها شي ......>>

.............................. ...........

.............................. .....


<<واي فديت اخويه اكتشفت ان ورى هالانسان الصلب انسان رومانسي واحليلك ياخويه سلطان واخيرا حددت فارسه الاحلام عقولتك
من بعد ذيج المصايب الي صارت له واحليله قر ان يترك عزوفه عن العرس
اكيد تتسألون شو المصايب بس اسفه انا مابخبركم اذا هو بخبركم بكيفه اوني احفظ الاسرار
كنت بالصاله انا وعفور نشاهد برنامجنا المفضل الميدان وطول الخط مامقصرين بالتصويت لراشد الخاصوني اليويل المفضل لنا
دخل سهيل مع راشد اخوي الي حامل بأيده كيس ادويه >>

سرت صوبه وانا اشهق: حا اخويه فديتك سرت الدختر؟؟؟ شو قالو لك؟؟وشو هالكيس؟؟؟
راشد: بسم الله شوي شوي علي
شمه: شو قالو لك؟
راشد: ماشي تعب وبيخوز
شمه: أحلف
راشد: اصغر عيالج احلف خوزي تراني مامتفيج لج
سهيل: شموه خليه براحته حليله تعبان وانت مستلمته بتحقيق
طالعت سهيل بنص عين : انت ما.......
قطع كلامي عفرا وهي تصارخ: شموه لحقي فقره راشد الخاصوني تعالي

لبستهم وسرت صوب التيلفزون وانا عيوني مبقه على الشاشه : واي عفيرا شوفي شلون يول
عفرا: افا عليج هذا راشد
شمه: فديته

<<مامدى خلصت جملتي الا قرب سهيل مني ومسك اذني بأيده وفرها بقوه تويع خلتني اصرخ>>

ابويه وهو يفتح باب الصاله: شو صاير شو هالصريخ هاي؟ّ!!!!!

<<بعد سهيل عني وهو مرتبك بسبه جريمته البشعه قمت عنهم وسرت صوب ابويه احب راسه ومنها اغير جو التوتر: واي ابويه فديتك اشوفك كاشخ من وين ياي
ابتسم لي ابويه وحط ايده ورا ظهري : مب ياي بسير عرس فديتج يادلوعه ابوج (عقبال مابلغ فيج) قالها وهو يطالع بسهيل يعني ها تراك مصختها

سهيل بأرتباك: هلالا ع ع عمي شحالك ؟
ابويه: بخير وانت من صوبك؟
سهيل: مانشتكي باس
ابويه : ها راشد اشوف بأيدك جيس ادويه شو ؟؟
راشد وهو متمد على الكرسي: هيه ابويه سرت اليوم الدختر
ابويه: شو قال لك؟
راشد بأرتباك: ماشي ت ت عب وبيخوز
ابويه: هيه يمكن من تغيرات الجو عليك ,,,, يالله اخليكم

<<طلع ابويه عنا واستلمني سهيلوه مره ثانيه>>

شمه: شوف ها تراني طوفتها لك انا هالمره بمزاجي
سهيل: واي فديتج خايف منج يعني
طلعت لساني مقايض به: تخاف من ابويه
سهيل: جلبي وجهج لا اسوي فيه خرايط الحينه
عفرا: اف انتو شو من تتقابلو يطلع شرار من بينكم ابا اعرف شقايل بتعيشو مع بعض
شمه: عفير قومي قومي عنههم نسير فوق
سهيل: شو تسير فوق يالله بس جهزي اغراضج بنسير العين الحينه
عفرا: ليش!!!!تو الناس اخويه
سهيل: ماشي بس مستهم على روضه مادري شو بلاها يالس ادق عليها من البارح وهي ماترد علي
عفرا: يمكنها مشغوله
سهيل: لا هي حتى وان كانت مشغوله ترد علي

<<اول مره اشوف سهيل خايف على حد هالكثر ...انتابني شعور غيره خايس اف حد يغار من بنت اخوه؟؟.......... هيه اغار شو بعد يهتم بحد غيري واكثر من اهتمامه لي بعد>>

قلت له بنغمه: واحليلك لها الدرجه خايف عليها
سهيل وبنفس النغمه: بنت اخويه هيه لازم اخاف عليها لهادرجه
عفرا: بس بدينا اسطوانه يديده ,,,,, اترياني سهيل على ماجهز اغراضي بس سيفوه وين؟؟
سهيل: عند ربيعه حمد بمر عليه بالسياره وبناخذه
تقلب وجه عفرا لألوان عديده خخخخ خصوصا انها اليوم تهربت وايد من حمد ولا ردت على مسجاته
عفرا: خلاص انت سير له وبعدين تعال على ماجهز الاغراض
سهيل: امم اوكي يالله بسرعه

((( اف الحين انا بزهق لاتسيرين عاده))
قلت هالجمله وانا ارتب ملابس عفرا بشنطتها من بعد ماصعدنا فوق

عفرا: شو تبين والله لو يرد سهيل بدوني ابويه بيذبحني تراني مصختها وايد بيلستني هنا
شمه: اف طيب انتظري سلطان لين يرد
عفرا: ههههههههههه ليش عسب نسوي وداع؟
شمه: هيه فلم هندي هو شويه ويرد يعني يايلحق يامايلحق,,, ابا اشوف الوداع شلون بصير ههههههه
عفرا وهي تلبس شيلتها: جلبي ويهج

<<ودعت عفور كما استقبلت بحفاوه ههههه ركبت سياره سهيل وهي تلوح بأيدها باي باي ولاول مره سيف بالسياره ولا التفت صوبي وغايض بي ياحليله شكله متضارب ويا ربيعه ولا له خلقي
طلعت سياره سهيل من صوب ودخلت سياره اخويه سلطان من صوب الثاني>>

سلطان وهو يعق قبعه الشرطه: منو طالع من عندنا؟؟
قلت له بنغمه: عفرا واخوانها فديتك
تقلب ويه سلطان : شو ماقلو انهم بسيرو!!!! ......الحينه لليل ويمسكو خط؟
شمه: هيه فديتك سهيل مستهم على بنت اخوه
سلطان: اف خساره
خزيته بنص عين: عشو خساره!!!!
سلطان بأرتباك: امم خساره قلت بخلي عفرا تسوي لي عشا يعني
شمه: يابو بطين يالس تحاتي بطنك يعني
سلطان وهو يحط ايده ورى كتوفي من باب الميانه هههه: يا أختاه من بعد الغدا الي سوته عفرا اليوم اسميني سكرت بطبخها
قلت بخبث وغمزة له: بس بطبخها؟
خزني سلطان بنص عين: شو قصدج؟
شمه: ماشي فديتك
قال سلطان ونحن نكمل مشي: امم شموه يا أختاه الغاليه
شمه: لبيه يا ابا لهب
سلطان : لبيتي حايه يام قحافه امم بتخبرج عفرا ماقالت لج شي البارح ؟؟؟
شمه: مثل شو؟؟؟
سلطان: امم مثل امم ماشي
شمه: قول قول لاتستحي فديتك شو بخاطرك ياعيوني



سلطان: طالع شو اشوفج فوزيه الدريع عن غفله
شمه: هههههه شمه الدريع افا عليك
سلطان: امم يعني ماقالت لج شي
شمه: اف قالت اشياء انت حدد شو تعني
سلطان: كل الاشياء الي قالتها
قلت له وانا اخوز ايده الي مازالت ورى كتوفي: اقول اجلب ويهك شو قال كل الاشياء يابويه اسرار تباني افضح اسرار البنت
سلطان وهو يرد ايده ورى كتوفي غصب: يابقره انا اقصد اشياء عني انا
قلت وانا ابا اريح باله نوعا ما: هيه قالت ان صار من بينكم موقف بالحديقه بس ماطاعت تقول لي شو هالموقف ليش انتو شو صار بينكم؟؟
شق سلطان حلجه بعنف: طيب شو قالت هالموقف خايس ولا حلو
شمه: امم ماقالت شي
سلطان: اف انت من حاستج السادسه شو حسيتي؟
شمه: امم حسيت ان البنت مشدهوه شويه
سلطان: اها

<<قال هالكلمه وسار عني صوب جناحه اسميك ياسلطانوه متخشع قلبك تخشيع
واحليلك ربي يوفجك يالغالي...............>>
.............................. .................... .


.............................. .................... .


<<وصلنا العين وانا مشدوه وحالي مايسر من بعد ماسمعت خبر من حمد يهز البدن
يالله شو هالدنيا هاي............. غمضت عيني وسندت راسي على باب غرفتي وانا استرجع الحوار الي كان بيني وبين حمد>>


سيف: شو!!!!!!! لاتجذب اقولك
حمد: والله ماجذب
سيف: حرام عليك!!
حمد: شو حرام عليه انا شو يخصني
سيف: ليش تنقل لي خبر مثل هاي مسكين حمدان مايستاهل والله سرطان بالدم مره وحده!!!
حمد: أي والله مايستاهل
سيف: كدرت خاطري بهاي الخبر حليله حرام توه شباب على هالعواز والامراض
حمد: هاي امر الله شو نسوي بعد
سيف: وهله شو حالتهم من بعد الخبر؟؟
حمد: والله محد يدري من هله انا وماخبرني الا بالزور حالته النفسيه تكسر الخاطر!!
سيف: والله مايستاهل انا لازم ازوره واشوف وضعه
حمد: تسوي فيه خير ..... انا تعرفني ماروم عليه حبيت اقنعه يتعالج برع بس ماطاع يقول هو ميت ميت
سيف: شو ميت خله عنك انا بقنعه خله علي

<<<آآآآه والله مايستاهل حمدان هاي انسان رائع اجتماعي وخفيف دم وعليه سوالف وايد حلوه يصير فيه جيه!!!! لا اعتراض على حكمتك يارب>>>>

<<فصخت كندورتي وعقيتها على جنب وسويت دوش على السريع
طلعت من الحمام وانا الف الفوطه حولي سمعت دق الباب >>

سيف: منو؟؟
امايه: انا فديتك فج الباب
فتحت الباب بثجل: هلا امايه شو بقيتي؟
امايه وهي تشهق: سير تلبس فديتك لاتظل جيه مفصخ بعدين تمرض
سيف: امايه نحن مانحب الا نرقد جيه فصيخ
امايه: يالله بالستر !! ولديه شو بلاك تقول عفرا انت طول الطريج ساكت ماترمس ومويم
سيف: هاي شو فتانه مابلاني شي امايه بس فيني رقاد
امايه: متأكد؟؟؟
وانا احب راسها: هيه فديتج
امايه: يالله فديتك ارقد بس تلبس اول اخاف يجيك شي
قلت بتملل: يصير خير

<<طلعت عني امايه من صوب ورميت بجسمي بالصوب الثاني
شي صعب لما تعيش مع انسان فتره طويله وتحس بيوم وبيليله احتمال كبير ان يتركك انا صحيح بعيد عن حمدان مكانا بس دوم نتخبر بعض عن اخبارنا ....مسكت ايدي عن لا اتهور واتصل عليه بهاي الوقت انا لازم بكره ارد دبي بدون حد واقابله وجها لوجه....... انا سيف ويخبي عني خبر مثل هاي!!!! هين ياحمدان>>
.............................. .............

.............................. ...........
<<ابتسمت لي وسندت راسها على اليدار وهي تسمعني عن مشاعري اليديده ههههه>>

عفرا: والله يالريم احس بشعور ثاني مادري احس هاي الشعور احلى عن الي قبله احلى عن شعوري بحبي لحمد

<<يودت الورقه والقلم وكتبت لي>>

(( لان هاي الحب فيه امان اكثر.... وفيه صدق .... انا وياج حبيبتي بكل شعور تعيشينه ... عيشي حياتج ولا تقصري على عمرج بشي))

<<لما قريت كلمها طبيت عليها ولويت عليها بعنف ههههه >>

قلت وانا ايلس حذالها : بس احس نفسي خبله في أي وقت تتغير مشاعري صوب أي احد
احس بيومين حبيبته شويه يومين صح!!

فرت الورقه وهي تبتسم وكتبت عليها:

(( حبيبتي هاي الحلو فيج ان قلبج وسيع وتحبي الي يحبج بسرعه بس حاولي تضبطي هالمشاعر شويه ولاتسرعي بقرارتج انا ماحب ادخل بقرارج بس احس اهتمام سلطان احلى عن حمد لان اهتمام حقيقي))

<<قطع علينا حوارنا الصامت المتكلم صوت مسج ياي لريم يودت ريومه موبايلها بتردد وبأرتباك>>

عفرا: شو فديتج فتحي المسج شو بلاج؟

<<سوت حركه بأيدها بمعنى يولي ...... شو بلاها تقلبت الوانها جيه !؟ .....امم ممكن تكون ريومه تحب؟!! وتراسل بالمسجات ؟! ... لالا ماتوقع الا ريومه من بعد الحادثه الي صارت لها ماتحب تتعلق بأي شي بالدنيا لان حاطه بعقلها انها بترحل عنها قريب
........ترخصت مني وسارت لجناحها ........وبالنسبه لي تمدت على الشبريه وانا افكر بالي قالته ريومه صحيح هالحب احلى لان فيه امان اكثر وفيه صدق ... يمكن هالحب الي بيومين يكون احسن عن حب سنه كامله .........>>

........................

 
قديم 07-26-2011, 01:09 PM   #7

جود ي الحلوه


رد: رواية التبل إماراتيه روعة


رواية التبل إماراتيه روعة

الجزء الثامن
.............................. ..............


.............................. ..............

<<طلعت من سيارتي بعد ماطلع حمدان من بيتهم يستقبلني>>

حمدان يوايهني: لك وحشه والله ياسيف
حطيت ايدي ورى ظهره: انا دومي منقع بدبي بس انت الي ماتنشاف
حمدان مرتبك: والله اشغال هالدنيا

<<دخلنا الميلس صب لي قهوه ومد لي سله الرطب >>

ابتسمت بويهه : تدري بي ماحب الرطب ولا نسيت؟
حمدان: ههههه حسبتك غيرت رايك.......... خبل حد يكره الرطب؟

<< الله عليك ياحمدان على الي فيك ويالس تضحك ماقواك>>

قلت بحده وبدون مقدمات: حمدان صحيح الي سمعت؟
حمدان متنرفز : مدى يوصل لك الخبر؟؟؟
سيف: يعني كنت تعرف ان بيوصل لي شعنه ماقلت لي!!!!! هاي وانا ربيعك ولا بس ربيعك حمد؟؟
حمدان: والله ياسيف حمد ماعرف الا بالغط يوم شاف اوراق التحاليل بسيارتي ومارمت اجذب عليه اكثر
سيف: بغض النظر شعنه مخبي الخبر؟
حمدان: بس شعنه اغث اهلي ولي حولي قبل ماموت
عضيت على شفايفي بأسف: وانا الي اقول انك قوي اثاريك خريط ومهتز من داخلك ويائس
قال وهو يفر السفره من على راسه بغصه: سيف انا تعبان المرض الي فيني مب سهل ياسيف !!! مرضي يعني الموت
قلت له بأنفعال وانا افر فنجال القهوه الي بأيدي: ماتوقعتك بهاي الضعف ياحمدان تنتظر الموت وانت يالس اسعى ياعبدي وانا اسعى معاك مب تيلس وايدك على خدك تنتظر الموت وانت ماتحاول تشوف شو وضعك
حمدان ودموعه بعينه: بذمتك ياسيف شو وضع ماوضع ماخبرك ان سرطان بالدم تعرف يعني شو بالدم !!! يعيني بالجسم كلله يعني ياسيف دمي ملوث
سيف: ومن قال لك ان ماشي علاج لسرطان الدم .... في علاج برع وانت مب ناقصك شي حدد موعد السفر وانا جاهز اسير وياك
حمدان بتملل: سيف غير الموضوع شو علاج برع
قلت له وانا احاول اثر فيه ممثل ماكنت اثر فيه من قبل : حمدان بنسير يعني بنسير انت شو معدنك .....ماعليه لاتخاف على نفسك بس ماتخاف على امك ؟؟؟؟متخاف على ابوك وانت وحيدهم؟؟؟ شو حالتهم يوم يسمعو بخبر موتك؟؟
حمدان: بكل الحلات بيسمعو بخبري
سيف: لالالا بس يوم تسعى انك تتعالج هذا شي ثاني محد بيلومك لانك سعيت حرام عليك فكر بأأأمك فكرر فيها

لما شفت حمدان صاخ وجني اثرت فيه قمت ويلست جنبه على الارض وحطيت ايدي عجتفه : حمدان هات اوراقك عسب نطرشهم ونشوف شو يردون علينا بتشحيص حالتك صدقني عندي امل وايد وايد ان في علاج

حمدان : شو اوراق ما اوراق

سيف: حمدان نحن نجرب ونشوف شو الرد مانت خاسر شي

حمدان: طيب شو اقول للوالد؟
سيف: الحينه خلك من الوالد عطني اوراقك وانا بتصرف بعدين
ابتسم حمدان بويهي وكأني عطيتي امل واحد بالميه: سيف انت من يومك حلال لمشاكلنا .....تذكر ايام المدرسه؟
ضحكت وانا اتذكر سوالفنا: هههههههه أي وانا اوني مصلح اجتماعي
حمدان: هي والله تصلح مصلح اجتماعي بخبرك شعنه ماطلعت مطوع
سيف: ههههههههههه عنلاتك تتوقع اصلح مطوع؟
حمدان : ههههههههه اي مطوع بدون لحيه خخخخخخخ
سيف: خسك الله قوم بس قوم خلنا نحوط شوي بهالشوارع نشوف لنا جم غرشوبه نغازلها
حمدان منكس راسه ومبتسم بخجل: والله ياسيف بدقيقتين قلبت خوفي امل والله احبك ياريال
نعست عيوني اوني متأثر وقربت منه: تزوجني؟؟؟؟
حمدان فاطس ضحك ويضربني على راسي: هههههههههههههههههه الله يخسك ياخي يالس اعبر عن مشاعري وانت تطنز

<<طلعنا ونحن ضحك بأصوات عاليه وجنا نبي نقلب مخاوفني بصوت الضحك .... صحيح عسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم احس مرض حمدان بقربني منه اكثر واكثر ربي يشافيك ويعافيك يالغالي...........>>


.............................. ............


.............................. ...........
<<جلست بغيض على الكرسي وانا يالسه محتشره على امايه >>

شمه: امايه والله زهق خلينا نسير العين
امايه: ماشي الا اسبوع الياي
شمه: اف هاي انت قايله بعد لسيف ان اخلص اختبارات وبنسير شعنه تجذبي؟
امي وهي تفلعني بعلبه الماي الي جنبها: اه يامضيعه المذهب تقولي عن امج جذابه
قلت لها واوني ابي احرها: حرام عليج اختج هناك قلبها متفطر عليج
امي: تفطر عليج حمار قولي امين
حست بوزي : امين زين
<<<قمت وانا اتحلطم الحين شو اسوي انا يالسه جيه تعودت كل اسبوع اشوف عفرا شو هالحاله ياربي فيني طلعه ابا اطلع بس وين اروح اف الله يسامحج يا امايه
يلست اطالع موبايلي ماشي مسجات ماشي اتصالات اف شو هاي الحاله فتحت المسن ماحصلت عفرا مادري شو تسوي هالبقره دقيت عليها ودشت على طول>>

نمله حامل:
هلالالالالالالالالاع شمامي فديتج جنج تدري اني زهقانه

حلوه انا فديتني انا يعلني انا وياي:

فداج حمار قولي امين شو تسوي يالبقره؟

نمله حامل:

ههههههههه يعني اخوج سلطان هوه حمار لان وايد تفداني فديته
ماشي ماسوي شي زهق شو مابتيونا؟؟

حلوه انا فديتني انا يعلني انا وياي:
لالالا امايه مطايعه تقول اسبوع الياي

نمله حامل:
لالالا شعنه عاده

حلوه انا فديتني انا يعلني انا وياي:
شو عرفني عيوز شو تبي بها

نمله حامل:
ياقليله الادب.... صح ترىسيف عندكم بدبي

حلوه انا فديتني انا يعلني انا وياي:
غريبه جان جيتي معاه

نمله حامل:

مابا بسني منقعه بيتكم خل سلطون يتوله علي

حلوه انا فديتني انا يعلني انا وياي:
سلطون بعينج اخوي عانس بيدخل 30 وانت تقولي سلطون صج انج بقره المهم بتخبرج شو سويتي ويا حميدوه؟؟؟

نمله حامل:
ماشي شكله ماصدق على الله اني فجيت عنه

حلوه انا فديتني انا يعلني انا وياي:
عسب تعرفي انج راميه عمرج عليه

نمله حامل:
آآآآه دومه جيه لابسني بس يومين يحن فيهن علي واسبوع يلبسني

حلوه انا فديتني انا يعلني انا وياي:
من ثوراتج خلج منه بس الحين من قدج سلطان التفت صوبج ماقلت للج عن ردت فعله يوم مشيتو

كملنا سوالف ومضارب ومر علي هاليوم ثجيل وبطيء ومر الاسبوع مثله وابطأ عنه بعد...

.............................. .........

.............................. .......

<<هود هود>>

<<دخلت بيت اخويه علي بعد ماقالت لي عفرا ان وحده من ربيعاتها تسأل شعنه روضه ماختبرت اختباراتها النهائيه >>

ام روضه:هدا تفضل
قلت لها وانا احط سويج سيارتي بمخباتي: زاد فضلج المهم الغاليه وين روضه عندي وياها رمسه ضروريه
ام روضه بتلعثم: بدارها شكلها نايمه
قلت لها باستهزاء وانا رايح صوب الدري: مايحتاي تقومي انا ادل دارها
سرت لفوق .....دقيت الباب وبعد جم دقه فتحت روضه وعيونها منفخه يعني كانت تبجي

<<شهقت اول ماشافتني ونكست راسها بثجل>>

قلت لها وانا اطالع اثر الضرب على ويها وجسمها: يعني بتخليني جيه على الباب؟

روضه تبعد عن الباب: لالالا تفضل تفضل

يلست على شبريه اختها فطوم الي تنام ويها وقلت لها وانا يالس احرك شعر فطوم الي غاطه بالنوم وماتحس بالدنيا: امم رمستج بالموبايل وسمعت حسج متغير وسألتج شبلاج قلتي ماشي ومشيتها لج .....ادق عليج وتهربي من اتصالاتي قلنا يمكن البنت مشغوله ومشيتها لج.... (( فريت ويهي صوبها)) بس توصل انج ماختبرتي الاختبارات النهائيه هاي شي مايسكت عنه

روضه فاره ويها عني: أأأ امم ابا اعيد السنه
سهيل: شو!!!!!
روضه: هيه ابا اجتهد اكثر
رحت صوبها ويلست جنبها وطالعتها بوجها الي يفضحها انها يالسه تجذب علي: روضه تراج ماتعرفي تجذبي

<<روضه الي ماصدقت اكمل كلامي انفجرت بجي وجنها مضغوطه وحد فجها لويت عليها ومسحت على شعرها بطيب مادري ليش هالبنت بالذات اعاملها عن الغير حتى اختي عفرا ماعاملها بهاي الطريقه يمكن لان ابوها مامقصر فيها وعافس حياتها>>

روضه وهي تشاهق : ابويه يبا يطلعني من المدرسه
رفعت راسها من على صدري: شو ليش؟؟؟
روضه: من شروط ربيعه الي يبا يتزوجني اني اكون مامكمله دراسه
سهيل: شو!!! ربيعه هاي ابوج شكله استخف؟؟؟ وينه الحين اهو؟؟
روضه منكسه راسها: مادري انا محبوسه ممن جم يوم بهالدار
سهيل: قومي يالله الحينه تلبسي اذا هو متعيز يربيج وجنج بايره عنده بيت يدج يوسعج قومي قومي يهزي اغراضج مالج رده بهالبيت الا يوم اتفاهم ويابوج الوتي
روضه ودموعها تصب: اخاف من ابويه يذبحني
حطيت ايدي ورى كتوفها: محد بيجرب منج دام عمج موجود
<<رتبت اغراضها على السريع وسحبتها وياي.............. يوم شافتني امها اخذها اشتطت علينا بس لبستها وركبت عفرا السياره متوجه لبيتنا.....>>


.............................. .................... .......

.............................. .................... .........


<< من الجنه والناس>>

غمضت عيوني على قرايه امايه للمعوذات وايدها فوق راسي الي على ريلها

امايه: فديتك احسك تعبان
قلت لها بملل: ماشي امايه تعب وبيخوز ... ها الغاليه متى تبينا نسير العين؟
امايه: بعد اذان الظهر فديتك
قلت وانا اغمض عيني براحه: امايه كملي معوذات ارتاح يوم اسمع حس القرآن منج

<<ابتسمت امايه برضا وكلمت قرايه فديتها عسى ربي مايحرمني منها هالانسانه محلها كبير بقلبي>>


<<دخل علينا ابويه وراه سلطان سلمو ويسلو يشربو جاي عنبو جاي وبالصبح شو هاي لو اسوي شراتهم بودع معدتي>>

ابويه يوجه الكلام لي: وانت ماشوفك الا منبطح على ريل امك عنبو شموه الهي شموه ماتسوي سواتك
قلت له بنبره وبدون ماطالع فيه: غيران ابويه؟؟
طالعني ابوي بنص عين: غارت عليك بقره
سلطان يشرق بالشاي: هههههههههه خخخخخخخخخخ كح كح
نزلت شموه وبسرعه عفدت لسلطان يوم شافته يشرق ويلست تظرب على ظهره بقوه
سلطان يخوز يدها بعصبيه: يحماره خوزي حششى شو هاليد الي عليج
شموه تتمسكن على ابويه : باباتي خلاص بتنشل ايدي شوف ولدك شلون يرمس عنها
ابويه : بسم الله عليج من الشل تعالي ياحبيبت ابوج

<<شموه بدلع تيلس جنب ابويه وتلزق فيه .. حط ابويه ايدها ورى ظهرها ويلس يبوسها فوق راسها ... وايد ابويه يدل شموه ويدلعها ويغار يوم امي تدلعني اسميك يابويه انحيادي خخخخخخخ>>

يلس سلطان يطالع فيني ويطالع بشموه : وانا ولد البطه السوده يمكن.......... شو انا محد يدلعني ويلمني جيه
امايه: فديتك تعال على ريلي الثانيه
سلطان اونه حايس بوزه ونش عنا ساير شغله: مابا خلاص يوزوني بخلي حرمتي هي الي تدلعني
امايه ملتفته صوب شموه وجنها معطيه طراق مب مصدقه: فديته اخيرا قر يترك العزوبيه
ضحكنا على تعبير امايه وجت شموه صوبها تساسرها : امايه ترى ولدج حاط عينه على وحده
امايه تضحك بالخفيف وتساسرها هي الثانيه: منو ؟؟؟
شمه: امم عفرا
شهقت امايه من وناستها: تصدقي اني حاسني قلبي واحليله ولدي بخطبها له يوم نروح العين
شمه وهي متندمه: لالالالالالالالا امايه لاتخطبيها الا يوم يقولج لاتخليني اندم اني خبرتج
قلت لهم يوم شفتهم مامنتبهين لوجودي: الحين سلطان يبا من بعد مشوار العنوسه يتزوج الخبله عفرا؟
امي تظربني بالخفيف: يالخيس شحلوها عفرا انا كنت مفكره اخذها لواحد منكم واخوك خلاص بقاها
ابويه يقطع رمستنا: شمامي فديتج بنتي سيري يبي لي ماي دافي وملح نقعي ريولي فيهم
شمه شاقه الحلج: من عيوني يابو سلطان

سارت عنا شموه ............وانا من جهتي غمضت عيني اخذ لي غفوه شوي قبل لانسير العين...

.............................. ..........

.............................. ..........

<<يلست عموه عفرا تحط كمادات الثلج على ويهي المصفع وانا اشاهق بجي مادري من الألم الي بجسمي ولا بالم الي بقلبي وبالجهه الثانيه يدوه الي يالسه تبجي على حالي>>

سهيل وهو يروح ويرد بالصاله متوتر ويضرب بأيده بعض: دور حل ياناصر يمكن يسمع منك لانك اكبر عنه
ناصر وهو يطالعني: متى مدى يسوي فيها جيه هاللجلب هاي جلب ويها بنفسجي
قلت بنفاذ صبر: هو متى مسك ايده عني عسب يمديه لو مايمديه خلاص يوزني الي يبا بس يخليني اكمل دراستي
يدوه: الله يهديه الله يهديه
سهيل: شو يوزج مب بكيفه
ناصر يحاول يهديني: لاتخافي انا بتفاهم معاه هاي مادري متى بيودر حركاته
يدوه: شو البنت بايره عنده عسب يوزها واحد كبره حسبي الله ونعم الوكيل
يلست امسح دموعي: وازيدج من الشعر بيت عنده 7 خمسه منهم اولاد واكبر واحد كبرك ياشيخي سهيل وباكر الملجه
سهيل مشتط: يحلم

<<آآآه شو هالاحكام الي حكمها الزمن علي تعبت من ابويه تعبت خلاص ماروم استحمله اكثر عن جيه اذا ظليت على هالحال بستخف
خذتني عموه عفور لجناح الريم نيلس شوي عسب اغير جو .......كانت عموه تسولف وياها مادري شلون تقدر تتفاهم وياها حسيت بنضراتها التوتر والخوف شويه تطالع فينا وشويه تطالع مسجات توصل لها امم شو سالفتها هالبنت وايد غمضتني هالريم انا على الاقل اروم اتكلم واقول عن الي بداخلي لغيري اهي كيف تروم تستحمل وضعها صحيح من قال من يشوف مصيبه غيره تهون عليه مصيبته >>

ابتسمت لها : باركي لي الريم هههههه باكر بينملج علي على واحد كبر ابويه اقصد اكبر من ابويه
الريم فاجه حلجها مستغربه بس مامانعت شفايفها من الابتسامه وكأنها تتحسبني فرحانه بقرار هالزواج
عفرا: روضه عاد صدقيني مابخليه ناصر فديته
ابتسمت بسخريه: ابويه اذا حط شي باله يسويه يعني يسويه مايحتاج اذكرج بسوالفه واولها سالفه السكن وياكم
عفرا: صحيح للحين ماقر ينتقل ويانا بدبي ؟؟؟ الارض وايد كبيره وفي مجال ينتقل شعنه معند؟؟؟ ها ناصر بسير ويانا
قلت لها وانا انبطح على شبريه الريم واحرك بويهي وتألم: قلت لج اذا حط براسه شي حطه اهم شي يعاند ....عناده موصل الى انه يعاند حتى نفسه... ماتذكري يوم عاند ابويه العود يوم نصحه عن سالفه البورصه وشلون بيبرح من وراها عاند وعلى حساب نفسه وبخل بيزاته وهاي النتيجه غيره ربح وهو يلس حاط ايده على خده
عفرا: مادري ابوج طالع على منو

ابتسمت بسخريه مثل مايسخر فيني هالقدر وغمضت بعيني بثقل وضعت بعالم اسود..............


.............................. ...

.............................. ..............

كان يضربها بدون رحمه وبأي مكان توصل له ريله .............مسكه ناصر من رقبته وفره على الكرسي

ناصر: انت حيوان
علي: انت الحيوان اجلب ويهك عني تاخذو بنتي عني شو ما اعرف اربي تساعدوها تفسد علي
سهيل: تبا تزوجها لواحد كبر ابويه تقول نفسدها عليك
علي: هييه بيوزها غصبن عنكم والملجه باجر
<<وبدللاله مسك شعرها عسب يسحبها وياه بس عفد عليه سهيل ظرب وبحكم ان سهيل اطول واعرض عنه جان مسيطر عليه ويظرب فيه بدون رحمه وجنه يبا يبرد قلب روضه فيه ظليت اراقب الوضع وعيوني تصب........ شي صعب يوم تشوف اخوانك يتصارعو جبال عينك >>
ناصرمسك علي يبعده عن سهيل شوي وكأنه يبي يهدي الوضع: علي خبرني انت متوهق ويا هالريال؟؟؟
علي وكالعاده خايف من ناصر بس يكابر: شو ياهل انا؟
ناصر بنفاذ صبر: شو حادنك عيل؟
علي بتلعثم: شفتها هالحماره تركب ويا واحد بالسياره وماصدقت على الله ان ياها ريال وطلب ايدها وانا ابا استر عليها وانتو تمنعوني الريال ماناقصه شي وبيزاته تراسه المكان
شهقت روضه مصدومه من جذبت ابوها ويلست تصيح بصوتها: خلالالالاص اذا تبي تيوزني وياه يوزني بس لاتطلع رمسه علي!!!! شو انت من بشر حد يطلع رمسه عبنته!!!
ناصرمفول : وتجي تيوزها واحد عيوز؟
علي: شو عندك غيره؟؟
ناصر بحده : هيه جاسم ولدي
علي يضحك متستهتر: ههههههههه ولدك هاي ماطلع من البيضه وبعدين انا ابا ايوزها بسرعه باجر بتكون ملجتها.... وبعدين ولدك توه صغير شو تيوزه
ناصر: شو يخصك انا المسؤل انت ماتبا تستر عليها انا باجر بملج عليهم شو تبا اكثر؟؟؟
علي وجنه عصب من الرمسه: عارف ان كلام ولا بيتطبق
ناصر: لما اكون شراتك ذاك الوقت قول مابيتطبق وانا قلت باجر بملج عليهم يعني باجر وماعندك عذر اظن
علي : والمهر؟؟ ولدك ماعنده بيزات وين بيعيشها؟
ناصر: مايخصك البنت بتعرس حالها حال أي بنت بتاخذ مهر وبتزهب وبتيوز بأحلى قاعه وعلى وين بيعيشو قسم ولدي ياهز بدبي ولا تاخذ لها واحد شيبه

<<طلع علي من البيت وهو مشتط لان ناصر وسهيل خربو عليه كل مخطاته لان واضح ان طامع بالفلوس الي بتيها من هالريال المتقدم.... هاي انسان مريض مايهمه الا البيزات وبخيل بشكل كبير مادري على منو طالع الله يهديه>>


.............................. .................... ..


.............................. .................... ....

<<ملجتك باكر يهز عمرك >>
كانت هالجمله شرات الصفعه على ويهي شو هاي هديه من ابويه بيوزني هههههههههههه وانا بهالعمر بس تعالو منو هاي سعيده الحظ

التفت على ابويه مشدوه: ها!!! على منو؟
ابويه وهو يلس على الكرسي: عبنت عمك روضه!

يناس حد منكم يعطيني كف عسب ايلس من هالحلم: ها ابويه شعنه !؟ شو .. كيف؟
ابويه: ادري ان كل شي فجأه بس البنت متوهقه ويا ابوها يبا يوزها عيوز اونه يبا يستر عليها

<<ياحلالالاوه وطبعن انا المنقذ بات مان جاسم لازم اتيوزها >>
كتمت ضحكتي ورديت عليه: طيب امم يعني احس
ماخلاني ابويه اكمل كلامي ويا يلس جنبي: صدقني مابتحصل احسن عنها البنت وايد طيبه وحبوبه بس الزمن قالبها .........ولدي انت بخاطرك وحده؟
جاسم: ههههههههههههه لا ابويه اصلا انا مافكر بالزواج انا افكر بدراستي وبس
ابويه: ماعليه بويه انت فكر انك بتنقذ بنت من حياه ظلم بتكسب فيها اجر ان شاء الله مابتقصر وبتسعدك يوم تشوف معروفك

<< يلست افكر بكلام ابويه المشكله انا كل همي دراستي اخاف هالزواج يعيقني بدراستي وانا ابا اصير مهندس معماري اد الدنيا شرات عمي سهيل بس شو نسوي يالله شو ورانا نتزوج نتزوج ههههههه>>
جاسم: امم خلاص ابويه بس خبرت امايه؟
ابويه: هههههههههههههه هيه ومامدى خلصت كلامي الا يلست تفكر وين وكيف وشو بتسوي بزواجك
جاسم: هههه واحليلها امايه

<<قام عني ابويه من صوب ومسكت موبايلي من الصوب الثاني يلست اشوت لي جم صاروخ على الشباب اوني صارحت ابويه اني احب بنت عمي وقالي خلاص بيوزك وياها ويلست اغايض فيهم شويه ههههههههه بس طبعا الاقلب صدقني لان اوني عندهم جاسم الصديق خخخخخخخخ>>

خالد ربيعي: عن الجذب عاده
جاسم: تحيدني جذاب؟
خالد: لا حشى بس الرمسه ماتدخل دماغي وبعدين يالوتي هاي الي تقول(يقلد صوتي) انا مافكر بالبنات انا كل همي دراستي ومسوي عمرك اونك مصري
قلت بتفلسف: شو نسوي هاي حال الدنيا
خالد: يسوم شو رايك تبادل بين ابويه وابوك واحليله متفتح وايد
جاسم: ههههههههههه لا سير له



خالد: طيب خبره اني احب وحده يمكن اكسر خاطره ويوزني وياك بنفس الليله
جاسم: ابشر بس عاده أي وحده ياكثرهن الي حبيتهن
خالد وجنه مصدق عمره: هاي الي قلت لك شفتها على البحر ذاج اليوم
جاسم: ههههههههههه خلاص ابشر ..... اقول شو شايف ابويه صندوق الزواج اذلف عني صك يالله
خالد: اي تبا تكلم الحبيبه اخخخ ياحمار كلش مامبين عليك انك تحب
جاسم: شو نسوي هاي حال الدنيا
خالد: عيوز الي تكلمني مب جاسم

<<صكيت عنه وانا بكفري الف فكره وفكره شو حياتي بتكون وكيف خايف وايد الحمدلله ان ماشي دراسه واختبارات ولا جان صحيح على دراستي السلام على الاقل اتقبل الوضع بهالعطله شويه
فكره الزواج وايد مخيفه بس انا وايد احتكيك مع روضه ومابجذب عليكم تعجبني شخصيتها الصبوره الكاتمه وتغمضني وايد بسبه ابوها بس مافكرت في الزواج فيها ولا في غيرها لان افكر ياناس بدراستي>>> مصري>>

.............................. ..........



.............................. .................

كنت خايفه يوم وقف السياره بنص الخط وسند راسه على السكان وصوت الهرن قام يضرب بقوه
انتفض جسمي شو بلالالاه نزلن دموعي لا ارادي

 
قديم 07-26-2011, 01:11 PM   #8

جود ي الحلوه


رد: رواية التبل إماراتيه روعة


رواية التبل إماراتيه روعة

.............................. ..........

الجزء التاسع

.............................. .................

كنت خايفه يوم وقف السياره بنص الخط وسند راسه على السكان وصوت الهرن قام يضرب بقوه
انتفض جسمي شو بلالالاه نزلن دموعي لا ارادي


امايه الي يالسه بالسيت الخلفي: شو بلالالاه اخوج !!!!!!!!! راشد امايه رد علي

يلست احرك فيه بقوه: راشد
نطق بثجل وهو يسند راسه لورا: اف بلا هالحشره راسي يويعني ويايتني دوره دقو على سهيل ماروم اكمل الطريج
امايه وهي تمسح على كتفه: ولدي شو بلالاك فديتك خلهم ياخذوك الدختر
راشد: امايه انا قلت لكم دقو على سهيل خلاص عاده
شمه: اوكي خلاص انت ريح ....بس عطني موبايلك

<< اخذت موبايله وضربت رقم سهيل .... دقيت كذا مره ولا يرد>>

شمه: اف مايرد
امايه: دقي فديتج على سيف
شمه: امايه سيف بدبي.... شو الحل
راشد يلتفت صوبنا وعيونه كلها دموع غمضني وايد اكيد الالم الي ياينه قوي ولا شله عيونه مليانه دموع: خلاص ان مادق سهيل بكمل الطريج
امايه: لالا فديتك انت تعبان

<<شهقت لما رن موبايل راشد بأسم سهيل رفعته بسرعه >>

سهيل: مرحبا الساع
شمه: مراحب ... سهيل
سهيل: خبري داق على موبايل راشد
شمه: اف اسميك متفيج راشد تعبان ومايروم يكمل الخط ويباك تي تاخذنا
سهيل: انتو للحين ماوصلتو العين؟؟
شمه: لا نحن داخل العين بس بعاد عنكم
سهيل: اوكي دقايق وبيكم

<< يلست اوصف له مكانا .... وشوي يانا اهو ورفيجه على طول.... ركبنا سياره سهيل انا ومايه وراشد ... اما سياره راشد ركبها رفيج سهيل ولحقنا بها >>

سهيل ملتفت لراشد: ماتشوف شر بو سنيده
راشد مغمض عينه : الشر مايك

<<امم سهيل اكيد يعرف شو بلاه راشد ولا جان سأله شو بلاك بس اهو اكتفى بماتشوف شر ......شو بلاه راشد شو مخبي وراه..... وصلنا بيت خالوه ...... نم صوب راشد وسهيل يتشكرو رفيجهم... وانا وامايه من صوب ثاني نزلنا بيت خالوه وقامت الحشره على دخلت امايه خخخخخ اونه من زمان ماطبت بيت خالوه>>

خالتيه تلوي على امايه وتبوس فيها شرات العيايز: فديتج والله اني متولهه عليج حرام عليج ماتزورني ماولهتي على اختج
امايه تحب راسها: فديتج والله الظروف وهالدنيا الحين يايتنج ومخليه بو سلطان وسلطان لحالهم بالبيت ويدي عقلبي
قلت لها بنص عين: امايه ماهم يهال عسب ايدج عقلبج
خالوه: شو بلاه راشد اسمع سهيل يقول لي مايروم يكمل الطريج؟
امايه وهي تيلس على الكرسي: والله زيغ افادي هالولد مادري يقول يايته دوره براسه ومايروم يكمل

<< دخلو علينا ناصر وسهيل >>
ناصر وهو يحب راس امايه: هلالا هلالا تو مانور البيت يالغاليه
امايه : منور بوجودك الغالي شحالكم عساكم بخير
ناصر: الحمدلله
امايه تلتفت لسهيل: وينه راشد ؟
سهيل: بالميلس متسدح بنام
امايه: لالا خذه لدختر اول
سهيل: هههه خالتيه خليه عراحته راشد خلاص غدا ريال اهو ادرى بمصلحته
امايه: تراك انت الي تساعده على الفسق
سهيل ميود بطنه من الضحك: هههههههههههههه وابويه فسق مره وحده!!!

<<قطع رمستنا عفورتي ويا الريم وثالثه رويض !!!!!!!!!! بسم الله ياويلي شقا طالع ويها جيه مبقع>>

عفرا تلوي علي: واي بستخف يامرحبا يامرحبا نورج فرقع الكهربا

<<سلمت على ريوم وروضه وماحبيت اسئلها شو فيها قدام الجمهور عسب لا احرجها ولا شي ... التفت علينا ناصر وهو يوجه كلامه لعفر>>

ناصر: يهزو عمركم اليوم العصر بياخذكم جاسم تسوقو عسب روضه تشتري لها فستان لليله زين؟
(وكمل كلامه وهو يتلفت على امايه): باركي لنا ياخلوه بنعرس روضه على جاسم والليله ملجتهم
امايه تشتهق: وابويه واحليلهم توهم يهال !!!!
ناصر: ههههههه بعد حابين نفرح فيهم على مبكر
امايه : تعالي روضه فديتج تعالي

<<سارت روضه صوبها وهي منكسه راسها من الحيا يلستها امايه بحضنها ويلست تخربط عليها اونها تنصحها......ومن جهتي انا وعفرا وريوم سرنا لجناح عفير>>

فريت الغشوه ويلست على شبريه عفور: واحليله رشودي مادري شو بلاه
عفرا وهي تيلس جنبي: الا صحيح شو ياينه ؟؟ بلاه
شمه: يقول دوره براسه ومارام يكمل الطريج
عفرا: واحليلك يارشود
قلت وانا اطالع فيها هي وريوم: الا تعالو شو سالفه روض؟
عفرا: امم بالاصل سالفتها ويا ابوها يبا يوزها شيبه اونه يبا يستر عليها بس ناصر عارض وبيوزها جاسم ولده
قلت لها وانا شابكه ايديني قريب من ويهي : واي فديت اخوج ناصر من يومه طيوب وقلبه رقيق اخ لو مب متزوج
ضربتني عفرا على راسي: هي ياحماره

<<جلست ريومه على الكرسي وهي تضحك علينا ..................ومره وحده اعتفس ويها لما وصلها صوت المسج
التفت لعفرا ابا اعرف شو السالفه سوت لي بحركه بكتوفها انها ماتدري ,,,,,,,,,,شو بلاها تكلم منو؟!!! اسميني فضوليه........................ >>


.............................. .................... ..........



.............................. .................... .......

مسك ايدي وحط فيها بيزات

قال لي وهو يحب راسي: لاتستحي بنتيه انتي شرات بنتي عبير ومعزتج من معزتها واشتري الي تشتهي ولاتنقصي على عمرج بشي ودقي على ربعج ولي يعز عليج عزميه الليله على ملكتج
قلت له وانا منكسه راسي:مشكور ياعمي ناصر.. بس هذا واي..
قاطعني: مب وايد اباج تكوني قمرر اليوم زين؟ ترى عمتج وصت وحده تيج الليله المغرب تصبغ لج ويهج شرات المخرعين ههههه
روضه: والله اني مابطلع من يزاكم ... بس عمي انت متأكد ان جاسم مب مغصوب
طالع فيني بنظرات لوم: تحيدني اغصب حد على شي؟؟
نكست راسي متفشله: لا حشى ... والله مب قصدي
ناصر: لاتحاتي فديتج اهم شي انتي مب مغصوبه
عبير وهي تقطع رمستنا: شو ابويه يالله اعتقها لوجه الله ترى جسوم محتشر علينا
ناصر: هههههههه اها خلاص ها معتوقه سيرو يالله

<<سرت ويا عبير وانا وايد متفشله بركب الحينه ويا زوج المستقبل الي بنملج على بعض بعد جم ساعات..... خف لي جو التوتر وجود عموه عفاري وشمه وعبور الي قالبين الجو وناسه وضحك.... سلمت عليهم وكانو الخسفين متعمدين يخلوني ايلس وراه كان خاطري اصفعهم بس اوني متفشله .....ياويلي الحين الاخ بشوف وجهي الي يلوع الجبد من البقع الله يسامحك يابويه >>

جاسم بصوت اقرب لرقه: احم يالله صكو الباب
عبير تشهق: بسم الله وابويه عليك من وين نزلت عليك هالرقه توك من ساعه تزاعج والحين (تقلد صوته) يالله صكو الباب
جاسم وهو يطالعني من الجامه: عبير انطبي

<<لاحظت من نظراته انه مستغرب ... ياويلي اكيد الحين يقول بقلبه شو وهقني ويا هالمبقعه اف الله يسامحك يابوي الف مره >>

عبير تظربه على كتفه: حو مطولين بالوقفه؟؟
جاسم يتلفت صوبه: ها لالا يالله يالله ها
شمه تمص مصاصتها: عفور شعنه مايت ريومه ويانا
عفرا وهي الثانيه تمص مصاصتها: شو بلاج ماتدري انها مقاطعه السياير ... بس افا عليج تراها واثقه من ذوقي عطاني ابوي بيزاتها وبشتري لها انا وهي شرات بعض بس شارطه يكون الفستان وردي
شمه: يحماره انا اغار جيه تطقمي وياها
عفرا: وليش ماتلبسي انت بعد شراتنا
شمه حايسه بوزها: مابا ابا اصير مميزه عنكم
عفرا: سباله شفتي يعني منج مب مني
شمه: امم افكر
قلت لعموه عفرا وانا اساسرها: وين عمي سيف .....؟؟؟؟؟ابا يكون موجود
قالت بصوتها فضحتني: الا جاسم صحيح ماقلتو لعمك سيف.؟؟؟؟ ترى ناس يقولو مابيملجو الا بوجوده
جاسم : افا قولي لهم لايحاتو تراه ياي بالطريج

<<تمنيت الارض تنشق وتبلعني عموه وايد عليها حركات..........>>>


.............................. ......
.............................. ..........

<<شهقنا كلنا على الموديل الي اختارته بنت اخويه روضه............... وايد هالبنت ذويقه واحليها>>

عبير: بيطلع عليج صفعه بتصيري صاروخ
ضربتها على كتفها: شو هالمصطلاحات الشبابيه
عبير : اف عموه عن الحشره ... وبعدين شو تنتظرو انتي وشموه يالله خلصي بسرعه ورانا احم احم( وغمزت لي)

<<كان جسوم فديته متفق ويايه انا وعبير بعد مانخلص نخلي شموه وروضه بالكوفي ونسير نحن صوب الذهب نشتري الدبله وطاقم ذهب

يلست انا وشميم نتحوط اخر شي طاحت عينا على فستان عذاب وردي خفيف وايد وكان بدون سيور ولا كتوف يعني عاري نوعا ما وطويل ويجي مفصل على الجسم واخر شي بنهايته نفخه خفيفه عاطيه الموديل روعه ......اخترناه بدون تردد انا وشمامي .....واخذنا قطعه لريومه ,,, خلصت من صوب ومسكني جاسم من صوب ثاني بعد ماسرنا صوب الكوفي نتلاقا وياه سرنا صوب الذهب لعوزنا جسوم شويات على ما اختار الي يسمع اهو الي بيلبسه بس انا وعبور ماقصرنا اخترنا له موديلات ثجيله شويه والحمدلله اقتنع بهم جسوم اخر شي واخذناهم ,,,, ردينا البيت بعد تعب وريولنا منفخه من الحواطه >>

شمه وهي تهمز ريلها:اف تنفخت ريلي شوفو
عفرا: ههههه ,,,,, ريومه يالله قومي شوفي مقاس الفستان

<<ابتسمت ريومه بدون ترد وقامت تاخذ القياس وصعقنا يوم شفناه عليها..... طالع عليها احلى عنا بوايد لانها طويله وايد والفستان جنه مفصل عليها>>

عفرا: طالع هاي ماسارت ويانا وطلع المقاس احسن عنا

<<اذن المغرب وصلينا ويلسنا شويات نرمس..... وبعدها يات الكوافيره لرويض وطلعنا عنهم .....اما انا وريوم يلست شمامي تفن بلمستها على ويهنا بصراحه شموم فنانه بهاي الشقلات .... بالنهايه طلعنا نحن الثلاث مثل بعض نعومات وايد والمكياج مب ثقيل وردي خفيف..... وغارت عبور يوم شافتنا هههههه وتحسرت يوم ماطقمت ويانا >>

( رويض الله يعين جسوم الليله يوم يشوفج)

<<هذا كان تعليق شميم الطفسه يوم شافت روضه...... الحمدلله قدرت الكوافيره تغطي بقع الضرب الي على ويها >>

روضه: عموه البقع طالعه؟؟؟
عفور : لالا فديتج طالعه شرات الملالالالاك
دخلت علينا امايه تناديني: عفور ربيعاتج ينتظرونج تحت
عفور: طيب امايه شويات بس

<<سحبت شميم وريوم بأيدي عسب نزل مره وحده..... يلست اعرفهم على ربيعاتي وايد تفاجأو يوم شافونا مطقمات >>

فطيم ربيعتي: واو طالعات رهيبات
شموم وهي ترفع فستانها بدلع: احوم احوم هاي من ذوقج فديتج.... اترخص فديتكن بسير اشوف اخويه راشد شو يبا

<<سارت عنا شمامي وشويه دخل اخويه سهيل يخلي روضه توقع ......وبعد ماطمنها سهيل ولوى عليها مسك ايدها وقعت وهي ترتجف وحالتها لله .... ياحليلج ياروض ربي يوفقج ان شاء الله>>

.............................. .............


.............................. ..............

كنت ارتجف وحالتي لله ....الحين بدخلوني على الحريم عسب البس روضه دبلتها والذهب الي شريته
شو هاي الله يعيني على مناظر الحريم

عمي سهيل وهو يرتب كندورتي: لاتزيغ عاد جيه حتى رويض اهدا عنك
جاسم: لاتلومني والله خايف وايد
سهيل: تبا ادخل وياك؟
جاسم: ياليت والله
ابتسم لي عمي وقال بجديه: هالله هالله برويض تراها رويحتي هاي ترى مابتحصل احسن عنها المفروض تحب ايدك وجه وغفا
قلت وانا ابوس ايدي وجه وغفا عقولته: ههههههه ها حبينها ههههههه

<<طلعت لنا يدوه ودخلتنا على صوت الزغاليط والبخور حوالينا حشروني به اف..... كنت منكس راسي.... والتوتر متأكد ان واضح علي وايد ,,,, قربني عمي سهيل لروضه الي الى الان ماشفت غير فستانها السماوي ,,,, رفعت راسي بتردد طالعتها بهدوء وانا مشدوه.... يالله شو طالعه ملالالاك كانت اهي الثانيه منكسه راسها وشعرها طايح على ويها ومرفوع من ورى ياويل حالي انا >>

سهيل يضربني بالخفيف على كتفي: حوه ها بتظل واقف جيه

<<قربت لي امايه المجسم المحطوط داخله الذهب يلست البسها ,,, اول مالبستها الخاتم لا ارادي نزلت راسي وبست ايدها ,,, وبحركتي هاي قام صريخ البنات المستانسات على الحركه وقامت التعليقات من كل جهه الي تقول واحليلهن صغار ولي تقول لايقين وايد على بعض ولي تقول ابا اعرف شلون بتكون عيشتهم..... شو حضرتها نحن من الفضاء نازلين تبا تعرف كيف بتكون عيشتنا اسميهم بنات بقر>>

غمزني عمي سهيل وهو يقلد صوتي: انا مافكر الا بدراستي( وفر ويهه لامايه ) دخيلج ام جاسم لاتخليه يكمل نخاف يسوي شي
عموه عفرا الي واقفه جنب روضه: ههههههههههههههههه سهيلوه والله انك طفس

<< خلصت تلبس وخذوني انا وروضه للميلس الداخلي ,,,, وتركونا بروحنا بعد تقليسات وبعد ماوصاني عمي سهيل عليها للمره الالف ,,, كانت هي الثانيه متوتره ومنكسه راسها ... ومن جهتي ماعرفت شو اقول شو المفروض اسوي ,,,, بعد تردد عنيف قربت ويلست جنبها شويات ,,,, مديت ايدي ومسكت ايدها حصلت ايدها خشنه نوعا ما ,,,, اكيد من الكرف في بيتهم ,,, والله ياروض لارجع نعومه ايدج بنعومه الحرير.... لاخليج تعيشي عيشه ماكنت تحلمي فيها....... كان شعور غريب من بينا مب مفهموم جنه حلم..... شعور خوف من المجهول والترقب وهم شعور فرحه اني متزوج وهاي حلم يحلم به كل شاب عاقل شراتي فديتني ههه .....و شعور التملك يوم تحس انك تملك انسانه الكل يوصي عليها وكأنك تملك جوهره والكل يباني احافظ عليها يعني بأختصار مشاعر متضاربه في بعضها ....لا أرادي طلعت مني جمله انصدمت من نفسي يوم قلتها>>

جاسم: والله ياروضه لأعوضج حنان الاب والاخ وكل شي تحلمي به

<<نكست راسها اكثر ياويل حالي ......شو شكلها بتركع الحينه من الخجل .... صحيح ان اوقات تكون ما انت منتبهه ابدا لشخصيه معينه مجوده قبال عينك دوم بس القدر يحطك معاه بموقف يخليك تنتبه لكل شي جميل فيه وتقول كيف ماكنت منتبه من قبل وهذا الي صاير وياي ولأول مره انتبه لجمال روضه اثاريها جميله وانا مب منتبهه>>

يلست اطالع بصبوعها واحرك بالخاتم البستها وياه: امم روضه انا الكل يوصيني عليج بس محد وصاج علي صح

ابتسمت بخجل وبالغصب طلعت عندها هالجمله: لاني ما احتاي توصيه عليك
حبيت اتقيلس عليها شويه وقربت منها اكثر: امم يعني بتشليني بعينج؟

<<اكتفت بهز راسها بهيه >>

بست ايدها: فديت عينج والله


<<حو شو اشوفكم اندمجتو ويانا شو ميلسكم للحين يالله طلعو عيب هههههه..............>>


.............................. ...................


.............................. ....................

<<يالله شكثر رقدت انا......... طالعت بساعتي كانت على الساعه 1 فليل
تقلبت على الجهه الثانيه من الشبريه وانا اتذكر احداث الليله هيه صح كانت ملجه جسوم واحليله هالنتفه عرس قبلي وقبل العانس اخويه سلطان ....بالنسبه لي ماكملت مراسيم الملجله بس شفت الريايل تجمعو بالميلس ترخصت منهم عسب اسير ارقد وكلهم رخصوني يوم شافوني شبه سكران حوه سكران نوم مب شي ثاني من اخذ هالدوا يخدر جسمي كله >>

<<سرت للحما اخذت دوش سريع وتلبست شورت اسود قصير وفانيله صفرا حكرت شعري على السريع وخليته طايح بشكل عشوائي ...وتعطرت لي من عطور سهيلوه... شكلهم مسوين سهره صباحي خلني الحق على اخر مراسيم الملجله خخخخ
طلعت من جناح سهيل وحصلت شموه واقفه وعاطتني ظهرها ومنكسه عمرها شكلها تعدل بنعالها>>

سرت صوبها وسحبتها من شعرها على ورى : شميم متى شعرج طول هالقد وشعنه فاتحه شع
شهقت يوم طالعت بويها هاي .........

 
قديم 07-28-2011, 03:26 PM   #9

جود ي الحلوه


رد: رواية التبل إماراتيه روعة


رواية التبل إماراتيه روعة

مساء الخير




(الجزء العاشر)

.............................. .................... ............................


<<سرت للحما اخذت دوش سريع وتلبست شورت اسود قصير وفانيله صفرا حكرت شعري على السريع وخليته طايح بشكل عشوائي ...وتعطرت لي من عطور سهيلوه... شكلهم مسوين سهره صباحي خلني الحق على اخر مراسيم الملجله خخخخ
طلعت من جناح سهيل وحصلت شموه واقفه جبال باب جناح الريم وعاطتني ظهرها ومنكسه عمرها شكلها تعدل بنعالها>>

سرت صوبها وسحبتها من شعرها على ورى : شميم متى شعرج طول هالقد وشعنه فاتحه شع

<<شهقت يوم طالعت بويها هاي ......... الريم ياويل .......هاي ناويه علي بشي هيه بدون شي ملاك شقا يوم تتكشج جيه ياويل حالي انا فديتها والله ..... من صدمتي ظليت شاد شعرها كانت شبه بحضني ويهي قريب من ويها وايد يعني أي حد يشوفنا ممكن يذبحنا مانتبهت لنفسي الا يوم شفتها تطالع ايدي الي ماسكه شعرها برجاء>>

قلت وانا متلعثم: أأس ف حسبتج شموه لان لابسه شراتج

<<فكيت ايدي عن شعرها ويلست اعدله لها بحركه عفويه واوزعه على كتوفها .... كان خاطري ارفع هالشعر الكستنائي .... اشمه..... ولا امسح بكثافته ويهي ...... حوه شبلاني على هالافكار الوسخه ... بعدت عني هالافكار يوم شفتها منكسه راسها بخجل وكانت بطوفني عسب تسير عني .... مادري شو خلاني ازقرها >>

راشد: الريم

<<وقفت محلها بس مالتفت صوبي .... تلعثمت الحين شو اقول لها... اصلا شو كنت ابا منها اسميني متفيج الحين شو بتقول عني >>

راشد: امم ...........سهيل وسيوف تحت؟<< ادري سؤال غبي

<<فرت ويها وابتسمت لي ابتسامه تذوب ابو الصخر واويل حالي انا.... هزت راسها بالايجاب وسارت نازله
وابويه شكلي احلم يلست اصفع في عمري عسب اشوف نفسي نايم انا ولا ناش
اسميني خبله نزلت تحت بخطوات سريعه احس نفسي نشيط نوعا ما >>

(هود هود)

خالتيه: هدا الغالي

<<دخلت الصاله حصلت البنات يالسات وحاطات الغشاوي عروسهن طالعت الريم شويه .....يوم حسيت انهن انتبهن لي فريت ويهي .......يات شميم صوبي بعد ماعقت شيلتها من بعد ماشافتني>>

ويات صوبي تلوي علي: واي اخويه شحالك الحينه ؟
ابتسمت بويها دومها شميم حنونه علينا : ها شرات الحصان تشوفيني
خالتيه: تعال ولدي صوبي اباك برمسه
سرت صوبها وانا شاق الحلج يلست جنبها: ها شو بقيتي الغاليه عسى بس تبي تيوزيني حرام تيوزي جاسم ونحن الاكبر لا
قربت مني وقرصت ركبتي بقوه لان مفصخ :لا شقا مفصخ جيه ها؟؟؟
عفرا: هههههههههههههه امي من يومها ماتحب المفاصيخ
خزت ايدها عني بسرعه لانها ويعتني : حو خالتيه والله قرصتج تويع حشىىى عليج اصابع
خالتيه: لا شكلي الليه مابروم انام منهن
حبيت راسها: لا فديتج عيني هب حاره
امايه: ولدي ها مابتسير الدختر
قلت لها بتنرفز: امايه شوفيني غادي شرات الحصان
امايه بيأس: الله يهديك
راشد: وين الشباب ؟
عفرا: سهيل وسواف برع بالحوش
راشد: اوكي اترخص عيل

<<نشيت عنهم .... وانا طالع طاحت عيني بعين الريم بس هيه بسرعه فرت لصوب الثاني .... اف خاطري اطالع بعينها .. خاطري ارمسها... اف شو بلاني على هالبنت انا.... طرمه وابا ارمسها اسميني خبل>>


.............................. ...............


.............................. .............

قلبي خذاه لي ساكن دبي..غرن جميل ومرهف اسلوب

فتان بالنظرات يسبي...فايج على الخفرات حبوب

<<شغل سهيل هالاغنيه من سيارته وطول عليه بعد ماحتشر عليه راشد اونه هو ماحضر مراسيم الملجه ويبا يتونس شوي........... وقر ان يول...... طلعو التفق ويلس كل واحد منهم يول
طلعن البنات محتشرات ويلسو يصفقو والعيايز يالسو على فتحات دريشه البيت وهن يالسات يمايلو براسهن اونهن منطربات >>

قلبي خذاه لي ساكن دبي..غرن جميل ومرهف اسلوب

<<كل ماي هالمقطع سهيل يسير صوب شموه ويرقص حذالها طبعن الكل منتبهه لحركته حتى راشد..... بس راشد ابد مايمانع وسهيل ماشاء الله ماخذ راحته لان سلطان هب موجود ولا جان احتشر عليه .......ولما شافته امايه يلست تشجعه هي الثانيه>>

امايه تصفق: يابس يابس عاش ولديه عاش سهيل
سهيل يأشر على شموه وعقلبه: قلبي خذاه لي سكان دبي



ومن الجهه الثانيه راشد الي احتشرن البنات ويصارخن على رقصه يالس يول و يرقص بشعره على ايقاع الاغنيه ومشاء الله شعره يساعد الجلب>>

فرت خالتيه ويها لي: ولديه شعنه ماترقص؟
حست بوزي : هب عايبتني الاغنيه
امايه: وي شعنه حليلها والله
سيف: جيه ماعيبتني لان انا حبيبتي هب بدبي
امايه تغمز لي اونها حركات: فديتك من وين؟؟عيل؟؟ عسب اخليهم يغنوها لك
سيف: قلبي خذاه لي ساكن خور فكان خخخخخخخخخخخخخ ها في حد يروم يغنيها
عفرا: خور فاكان مره وحده ههههههههه والله انك متفيج

<<قطع رمستنا صوت دق الباب من ياينا بهالحزه سرت افتح الباب وياليت مافتحته طلع جارنا >>

ابو عبدالله: اخويه اذا حابين تسمعو اغاني هب مشكله بس قصرو شويه والله مب رايم انام وراي دوام
قلت وانا مفتشل: ها أي والله هاي اليهال الله يهديهم اسفين اخويه والله والسموحه
ابتسم بويهي: مب مشكله يالله تصبح على خير

<<صكيت الباب وراه وانا يالس اسب راشد وسهيل>>

سيف: يالبقر انت وياه الساعه جم الحينه؟
سهيل : امم يمكن 2
راشد وهو يرفع شعره: شو بلاك؟
سيف: ياحمير يارنا بو عبدالله ياي يقول اسمعو اغاني هب مشكله بس قصرو شويه
سهيل: هههههههههههههههههههه وانت شو قلت له؟
حست بوزي: قلت هاي اليهال هم مشغلين ومطولين عليه
راشد يعفد صوبي : يهال يالرخو ها
عفدت صوب الريم احتمي بها: حلفتك بالله يا ابنت العم ان لاتدعي هذا السبال يقترب بصوبي

بس محد يروم على راشد طلعني من ورى الريم ومسكني من اذني: من اليهال ها؟؟
قلت له وانا اتويع: انت وسهيل آآآآي ارويشد عاده خلاص فجني
راشد: قول اول انا ياهل
سيف: انت ياهل ههههه
ضربني على راسي وسار لسهيل الي يالس يضحك علينا .......



.............................. ..............


.............................. .................
بمناسبه الملجه نزل علينا الخير هههههههه وقر ناصر يعزمنا على المطعم وبعدها نتوكل للمبرزة الكل تونس بالقرار وفرح وافق على العزومه الا راشد لان تعبان وسيف معزوم عند ربيعه والريم طبعا مستيحل بتسير معنا وعفور لازم تبقى معها مرافقه .....انقهرت طبعا من قرار عفير يعني انا بالله بيلس ويا منو اذا مابتسير بس شجعت بي روضه وتوكلت
ركبت انا وروضه وعبير وجاسم بسياره سهيل وامايه وخالتيه ولبقيه بسياره ناصر
سرنا صوب المطعم تغدينا وماقصر ويانا الشيخ ناصر ....صحيح صحيح هالانسان كبير بعيني واي اتخيل سهيل يوم يكبر و يصير شراته ياحبي لرجل الاربعيني قطع علي خيالي روضه

روضه: حو شو بلاج يالله وصلنا
شهقت وانا اطالع المنظر: واي ياحبي لهاي المكان
طلعت من السياره ويلست امد بأيديني لان كسرت ظهري يلست السياره
سهيل يمد ايده لأيدي المرفوعه وقال بنغمه: اساعدج؟
نزلت ايدي بسرعه.... يسويها المينون ماستبعد هالشي من بعد الي سواه البارح: لا شكرا لاتقرب صوبي (فريت ويهي)....وينج رويض
روضه تي صوبي: كاني ماطرت عنج
يلست تطالعني وتطالع عمها سهيل: ها شيخي تبقي شي قبل لانسير صوب الحريم؟

<<خزني سهيل وسار عنا بدون مايرد اويلي شكله زعل اف >>

روضه: شو بلاج عليه والله مايستاهل الغالي
حست بوزي ومسكتها من ايدها: اف هو دومه يفهم غلط خلج عنه يالله نسير
خازت ايدي عنها : لا انا بسير صوبه اول دقايق وراده
شمه: براحتج

<<سرت صوب الحريم اليالسات بصوب بروحهن وبعد دقايق سبقتني روضه >>

روضه: شموه بياخذني عمي سهيل للحما مابتسيري ويايه؟

<<فكرت بالموضوع شويه يمكن يكون في مجال اشوفه واراضيه بطريقتي لان شكله زعل اف >>
شمه: هيه يالله

<<سرت وياها وتجدمنا سهيل بدون حتى مايتلفت صوبي واي زعله جايد هالريال >>

روضه وهي تكلم عمها: امم صح الغالي ماخبرتك
سهيل وهو يحط ايده ورى كتوفها: عن شو؟
روضه تبتسم بويهه: امم ماتذكر ذاج اليوم الي يت تاخذني من المدرسه ويوم احتك ذراعك بذراع رفيجيتي( وغمزت له)
سهيل يحك راسه: ههههههههههههههه اي صح شو فيها؟
روضه: امم ماشي بس لوعت جبدي بصراحه من شافتك وهيه تبا رقمك ويوم طفرت بصراحه عطيتها وياه ..............امم هيه للحين مادقت عليك؟
سهيل: والله ماشي رقم غريب للحينه دق علي
روضه: اونها مستحيه واحليلها ههههههه
سهيل: ههههههههه

<<كان خاطري افصخ نعالي واضرب فيهم لين ما جلدهم ينطق ويقول بس............ وبكل قواه عين يضحك قهر ياربي قهر اغار ياعالم اغار ينجلع ان كانت يايه اراضيه بس من بعد هالي صار يحللم خله ينقع بدرام ........>>


.............................. ............

.............................. ................
ميود عمري مابا اضحك واخرب خطه روضه
كان شكل شمه مضحك حايسه بوزها ونافخه ويها من الغيض فديتها يعني تغار عليه ماروم انا جيه لو ادري جان من زمان سمحت لرويض تدخل بينا

( شو بلاج شميم؟)

<<قالتها رويض وهي تطالع فيني مبتسمه وميوده عمرها لاتضحك>>

شمه : ماشي
روضه: لالا شكلج فيج شي من طلعنا من الحمام وانت مضايقه
شمه وشوي بتحفر الارض من مشيتها صرخت بصوتها: مابلاني شي
روضه : بسم الله شو بلاج تصارخين
شمه تتأف: اف ردت وقالت شو بلاج خلاص رويض عاده مالي خلق تراني
روضه ناويه تغايض بها: شو بلاج مالج خلق

<<خزتها شمه بنظره معتبره وانطبت رويض وهي ميودها عمرها لاتنفجر ضحك على شميم الخبله ............ >>

(قلبي خذاه لي ساكن دبي..غرن جميل ومرهف اسلوب)

<<اول مارن موبايلي على هالنغمه فرت شموه ويها صوبي بسرعه شكلها خافت ان البنت دقت علي هههههههههه ولما انتبهت لي اني منتبهه لها فرت ويها الصوب الثاني>>

سهيل: هلا .... هيه..... الحينه بنرد.... لا بس ماخذهم للحما. لحول خلاص عاده عشنو مستعيل .......... وصمخ جلاب اقولك عشنو مستعيل..... اجلب ويهك

صكيت عن جويسم قربله الله وفريت ويهي لرويض: ثاني مره لاتقولي لي انا اوديج محل ......اكلني جاسموه وينكم وينكم .....يالله ردها بسرعه ......اباها الحينه تي
روضه وجها مصبوغ احمر: لا والله استغنيت عني يعني؟
سهيل: شو اسوي لريلج اذا حاشرنا عليج

كملنا طريج لصوب الحريم وشمامي ساكته.... شكلها زعلت يالله خلها تزعل دومي انا الي ازعل ولا ياليت تراضيني بعد....

.............................. ............

 
قديم 07-28-2011, 03:31 PM   #10

جود ي الحلوه


رد: رواية التبل إماراتيه روعة


رواية التبل إماراتيه روعة

.............................. ............
الج 11زء
.............................. .................... ....
(يالله خوز عني عاده)

قال راشد هالجمله وهو شوي وبيختنق مني لان عافد على بطنه اوني ابي اخنقه لان شارب الكافي

سيف : ماشي طلع الكافي حقي
قال وهو يكح : حشى الا كافي ....خلالاص سيفوه يالدب والله ما اروم لك حشى الي يشوفك يقول خف الريشه وانت ثقل الصخر
قمت عنه خفت اسوي به شي: قول بسم الله من عينك
راشد: متى بتسير لربيعك؟
سيف: غيرت رايك شو؟ بتسير ويايه؟
قال وهو يتمد براحه: لا شو اسير وياك انا اليوم ابا اريح
انا وانا ناش عنه: براحتك انا ساير تأمر على شي؟
قال وهو يرفع وينزل بحياته بسرعه: هيه يب لي كافي يالناعم ههههههههههههه

<<خزيته وطلعت .....يشرب حقي ولا بعد يتأمر ايب له ثاني
سرت صوب المرايه المتواجده بمغاسل الريايل الخاصه بالميلس
ويلست اطالع بعمري واشيك على روحي قبل لا اسير انتبهت لملامحي الي الكل يعلق عليها
ان ملامحي ناعمه وجني حرمه اوف صدقهم عيوني صغيرونات وخشمي هم صغير
وشفايفي شو شفايف خخخخخخخخخخ اصلا مافي شفايف مافيني الا شق في ويهي عقوله
سهيل واقدر اشرب واكل منه وعفيرا اختي نسخه طبق اصل مني ولي يجوفنا يقول توأم بس
للاسف نحن مب توأم بس هيه الملامح طالعه عليها احلى لانها بنت بس انا ولد وبدوي وجيه
ملامحي لالا عيب انا لازم اسير اسوي عمليه تجميل انفخ لي شفايفي شويه ونفخ جسمي
الهزيل لازم اطلع شرات سهيل بدوي اصل ههههههههه اسميني تخبلت قطع علي خبالي راشد
وهو يضربني على راسي>>

راشد: شو اشوفك معجب بنفسك يالس تطالع بعمرك
التفت له: تدري بشو افكر؟
راشد وهو يغسل ويهه بالماي: شو؟
يلست اطالع بالمرايه مره ثانيه: امم انفخ شفايفي و( اشرت على جهه من عيني) واشق عيني من هالصوب عسبب تتوسع
راشد وهو يطنز علي: شو رايك بعد تنفخ خدودك هيه من هالصوب بعد شوف
خزيته: تطنز شو
راشد: شو بعد تنفخ ماتنفخ اسميك رخو
قلت وانا احج راسي: يالله اخليك تأخرت عليهم

حبيته على خده وسويت له باي باي بأيدي وطلعت عنه...


.............................. ...................


.............................. ....................
هذيل وين سارو بصير المغرب ولا ردو
من طفشي يلست اقلب بالقنوات لو ساير ويا سيفوه مب جان احسن وهذا الرخو الثاني شعنه
مارد للحينه اسميه حمار يوم يشوف ربعه ينساني هين ياسيفوه خلك ترد وبتشوف يتحسبني
بسكت عنه
.......يلست اشاهد برنامج وثائقي عن استراليا البلد الدرست فيه
........قطع علي مشاهدتي دخلت عفرا علي للميلس بدون وغايه!!!!
كانت ترتجف وعينها محمره ومب رايمه تتكلم

سرت صوبها واحاول اني اغض النظر خصوصا ان عفرا مب عادتها تطلع لنا بدون وغايه

راشد: عفرا شو فيج؟؟؟ شو صاير بج؟؟
قالت لي بكلام مقطع: ال ر يم
راشد: الريم !!! شو بلاها
قعدت تشاهق: انتحرت!!
راشد: شو!!!!!!

<<ركضنا لصوب الريم الي كانت طايحه بالارض في غرفته ودمانها ينزل من راسها >>

راشد: الله يهداج البنت شكلها طايحه وانت تقولي لي منتحره
عفرا ودموعها تصب: شو عرفني راشد دخيلك خلنا ناخذها المستشفى

<<اضطريت احمل الريم بأيدي ومن جهت عفرا غطت جسم الريم بعباتها
حطيتها بالسيت الخلفي وركبت عفرا جنبها كان الدم بعده ينزف فاضطريت افصخ السفره حقتي واعطيها عفرا>>

راشد: اندوج حطيها على محل الدم

<<توكلنا للمستشفى وعلى طول اخذوها الطوارئ انا من جهتي ماعرفت كيف اتصرف غامضتني وايد هالبنت مالها نصيب بهالدنيا ومن الجهه الثانيه عفرا الي يالسه تشاهق وتحط اللوم على نفسها >>

راشد: عفير عاده هدي شوي البنت ان شاء الله مافيهالا الخير وبعدين لشو تحطي الحق على نفسج؟
عفرا وهي تشاهق: كانت ويايه بالصاله ومره وحده قلب مزاجها وسارت عني لغرفتها وانا خليتها بروحها وماسرت وراها لاني يالسه اسوي فطاير من جيه اقولك انتحرت

ابتسمت على برائه عفرا : هدي ماحصل الا كل خير واضح انها يتها دوخه وطاحت ودق راسها بشبريتها ماشفتي انت الدم كيف مخيس الشبريه

اكتفت بهز راسها بإيجاب.... بعد ساعه تقريبا طلع لنا الدكتور وطمنا عليها بأنها بخير بس انها متعرضه لصدمه واعصابها تعبانه
سار عنا ومن جهتي انا وعفرا دخلنا على الريم .... كانت نايمه شرات الملائكه ولا حاسه بشي ....
و راسها ملفوف بشاش وشعرها طايح عليه.... استحيت اطالع فيها اكثر ......التفت لعفرا الي
دموعها ماخلصن للحين وابتسمت لها
راشد: خلاص تطمنتي؟
عفرا: لين ماتفتح عينها بطمن
راشد: طيب انتي تغديتي
هزت راسها بالنفي
راشد: طيب انا بسير ايب شي تاكلينه اوكي؟
عفرا: طيب

كنت بطلع بس استوقفني...................

.............................. ..........


.............................. ..................

احوم شو اوصف لكم شعوري بعد الملجه كأني وحده مسجونه وافرجو عنها حليله جاسم وايد
طيب والله بلاه بي الله يعينه على مابلاه ههههههه وايد حنون ويحاول ان يتقرب لي اكثر واكثر
ومشاء الله مايضيع أي فرصه ممكن يتكلم فيها وياي الحين نحن بمدينه الهيلي نلعب ومتونسين
وايد الا شخص الا وهو شمه هههههههههه من بعد الي صار وهي مبرطمه هيه صحيح كسرت
خاطري بس تستاهل على الي تسوي بعمي سهيل عسب ثاني مره تحاسب على رمستها
ولاتغط أي كلام عنبو حتى لو اخوها والحمدلله نجحت الخطه ولا خربها علي الشيخ سهيل طبعا
السالفه حقيقه البنت اعجبت به بس ماطلبت رقمه يعني الرقم بهورات حريم هههههههههه


جاسم يمد لي الآيسكريم ومبتسم: اندوج ياروضه قلبي
استحيت من تعبيره مديت ايدي اخذ الايسكريم : امم مسرع ماصرت روضه قلبك
جاسم: تدري بعد مب كل يوم بحصل لي حليله
طالعته بنص عين: اها عسب جيه يعني
طالعني بمكر: انت روضه قلبي...... انت من صرتي حليلتي وانا قلبي انقلب روضه
خضرا ومتروس زهور
انا واكل الايسكريم: وايد تطالع مسلسلات مصريه مو؟
خزني وحاس بوزه: يعني يوم يطلع الواحد رومانسي يطلع يطالع مسلسلات

<<يبالي صفعه مو؟؟؟ انا ويهي ويه وحده تعرس؟؟
اونه تطالع مسلسلات بدل ما اتشكره على كلامه الحلوه والله اني بقره >>

نكست راسي: سوري والله بس انا بقره بهاي السوالف تراني مافهم لرومانسيه ابد
مسك ايدي وكان يبي يفضحنا ويبوسها بس سحبتها على السريع: فديتج افا عليج لأخليج استاذتي بالرومانسيه
رفعت راسي وابتسمت بويهه: ماتحس كل شي سريع بحياتنا؟ البارحه الملجه وبعد شهر الزواج تحس ويايه؟؟
جاسم وهو يتمشى ويايه: امم صحيح كل شي سريع بس نحن نعرف بعض من زمان تدري من فاتحني ابويه بموضوعج وانا دوم اتذكر المواقف الي كانت تصير مبينا صحيح ماكنا نتبهه لها بذاج الوقت بس هالحدث خلاني اتذكر
روضه: ويوم تذكرت بشو حسيت؟
جاسم وهو يلوي على ايدي الاخ يتحسب عمره بأروبا: امم حسيت اني اعرفج وايد ومايحتاي نتعرف عبعض اكثر

<<ابتسمت بويهه وسرنا صوب الاهل ركبت انا وشميم جم لعبه ودوخ راسنا ويلسنا على الكراسي وشوي لحقننا الشيخ سهيل وجاسم وعبير حماتي اون هههه>>

سهيل يرمس شمه ام ويه منفوخ: امم في ناس هنا يبو أيسكريم؟ولا مايحتاي؟

<<هههههههههههه والله صار ويها شرات الاطفال الي بالرسوم يوم يفرحو حتى جاسم يلس يضحك عليها بصوته>>

جاسم يأشر على شمه: طالع شقا عيونها تلمع عنبو كل هذا عشق بالايسكريم
روضه: ههههههههه صارت تشبه وسيم الي برسوم انا واخي خخخخخخخخخخخ
شمه تكفخني على كتفي: انطبي يا امجد
سهيل وهو ينش: ههههههههه يهالوه يترامسون بالرسومات

سار عنا عمي سهيل ومن جهتنا ظلينا نتقيلس على شميم شويات هههههه

.............................. ............

.............................. ..........
فتحت عيني بثقل كنت اشوف كل شي مثل الضباب احس راسي ثقيل وكأني بطيح من فوق شي
عالي وابي حد يودني .......شفت ظل شخصين واقفين على راسي
هذا مب ظل عرفت ان هذولي صحيح شخصين واقفين لما اتضحت الرؤيه عندي
.......شو انا يالسه ارمسكم وانتو ماتعرفوني..... بس متأكده عفرا رمست عني وايد لكم اكيد بتعذروني من التعريف لاني وايد الحينه تعبانه بس اهم شي تجرأت ورمست وياكم
يلست افر ويهي بالغرفه ابا اشوف وين انا انتبهت لعفرا الي يالسه عيونها تصب دموع
ابتسمت لها ابتسامه من ابتساماتي المعتاده بس حصلت راشد بعد واقف من الصوب الثاني بس هذا عيونه ماكانت تصب.... بس كانت عينه تراقبني .....كنت ابا ارمس اقول لهم شو صاير
حست فيني عفرا كالعاده ومسكت ايدي: ريومه ريحي عمرج انتي طحتي بالبيت ويبناج المستشفى

حسيت بضيقه بقلبي بعد ماتذكرت الي صار ويايه آآآآه........... حطيت ايدي على محل قلبي ويلست اهوس ابا الضيقه تروح نزلن دموعي بلايا شعور .....يلست عفرا تهديني وانا اصيح من قلب شقا حياتي جيه والله تعبت سامحني ياربي بس والله تعبت ...بعد ماهديت وبعد ماريحني البجي ....حاولت ايلس بس ياتني دوره قويه عاقتني .... ساعدتني عفرا اني ايلس .. ومن الجهه الثانيه راشد طلع يزقر الدكتور
دخل الدكتور وقام يفحص علي ويلس يتأكد من عفرا اني ما ارمس من زمان واكدت له هالشي اقترح عليها الاخ يعرضوني لدكتور نفسي شو مينونه يعني انا؟؟؟ ناقصه انا هالمتفيج ......يوم شافت عفرا نظرات الغضب بعيني ردت عليه

عفرا: لا مانابا مشكور
الدكتور: انت تقولي سنه على ماتوفو اهلها خذوها لدكتور نفسي افضل لكم
عفرا: بنتفاهم بهالموضوع معها بعدين

<<طلع عنا الدكتور ودخل راشد بعدها وهو مبتسم>>

وطالعني بنص عين: سوت لنا مسرحيه ..خيست شبريتها شربت وقالت اون انها طايحه ... ترى خبرني الدكتور انج خريط

ضحكني اسلوبه برغم الألم الي فيني
عفرا: هههههه الله يخسك
راشد: شو ما اجذب انا قال خلها تشيل قشارها وتطلع
عفرا: متى بيطلعوها؟
راشد: الحينه بس تي هالبقره تشيل عنها المغذي
عفرا: مسرع ماتهاوشت مع الممرضه وصارت بقره
راشد: افا عليج اضبطج

دخلت البقره عقوله راشد وشلت المغذي وساعدتني عفرا اشل عمري ...مدوخه وايد وبالزور وصلنا لسياره راشد

.
.
لحظه مو جنه سياره!!!!!!!!!!! انا شلون بركب سياره؟؟؟!!!! لالالالالا مستحيل ... مابا يتني الصيحه الا قولو صحت..... وفهمت عفرا اني مابا اركب بكيفهم انا برد البيت على ريلي مابا السياره ....


.............................. ..........


.............................. ......
اخذني الوقت بشقه ربيعي محمد .......الي عرفني على عبد الله..... هذا ياطويلين العمر عبدالله الي يساعدني على ارسال الفحوصات حقين حمدان للخارج وبواسطه من عند ابوه بردو عليه بسرعه .....هو صحيح مارتحت له بس امم خله يساعدني وافك عنه

(حوه محمد عاده تراك حشرتني ماتروم مادوخ وانا موجود؟)

قلتها وانا اكح واحاول ابعد دخان زقارته بأيدي

عبدالله وهو مبتسم لي: ماتحب الزقاير؟
سيف: لا شو احب فيها خايسه ..( اشرت على محمد) انت بس طالع طالع بأسنانه كيف غادين صفر بسبت هالدخان
عبدالله: شكلك من النوع الي تحب يهتم بشكله
محمد: حوه وايد هذا لو تعاشره يومين بتعرفه
سيف: لاتبالغ عاده
عبدالله بنظرات غريبه: ان شاء الله نعاشره
سيف: هههه عزيز وغالي<<<<<< ادري خبل بس والله من نظراته ماعرف شو ارد>>>
محمد: ها عبدالله ماقررت تعرس؟
عبدالله بتأف: شو ياشيخ اعرس سير عني له انا قايل لك ماحب الحريم ناقصني بعد
محمد: حرام عليك ماشي احلى من الحريم اويل حالي انا
طالعته بنص عين: الي يسمعك مايقول انك خاطب
عبدالله: ولا يقول لك ناوي على الثانيه ابا اعرف شلون مستحملهم؟
محمد: شوف انا اذا في يوم ماشميت ريحه حرمه اعرف اني بموت انا الحرمه عندي مثل الهروين

ضحكت على تشبيهه الغبي : ههههههههههه هروين مره وحده مب زقاير؟
طالعني عبدالله : طيب سيف انت شو تحب؟
استغربت من سؤاله بس رديت بغباء: لا توني شارب ماي
عبدالله: هههههههههههههههههههههههه مافهمتني اقصد يعني تحب الحريم؟وتفكر فيهم؟
شو هالسؤال بعد هاي!! طالعته وابتسمت: تصدق عاده مافكر الحينه بالحريم ابد يعني مافكر بالزواج ولا عندي وحده محدده احبها عسب افكر فيها
عبدالله شق الحلج: والله؟!!!! احسن لك لاتحب الحريم ظل جيه

ضحكت على تعبيره واحليله شكله متعرض لخيانه نسائيه ومن جيه كاره الحريم ............

.............................. ..................

.............................. ....................
لعوزتنا الريم بصياحها تعب راشد ويلس على سيارته من برع


راشد بنظرات تخوف خخخخ: الريم ترى والله ان ماصعدتي بحملج شرات مايبتج

<<حزتها الريم فجت حلجها مستغربه وطالعت فيني وكأنها تبا تستفسر عن السالفه>>

قلت لها بتهديد شرات راشد: هيه تراه هو الي حملج وحطج بالسياره ويابج

تجمعو الدموع بعيونها كسرت خاطري يلست ابرر لها الموقف: شو بلاج كنتي بتموتي بس الحمدلله ان راشد موجود ولا كان انا مت جنبج

<<نكست راسها الريم مادري حيا ولا خوف ان راشد يسويها
عاد راشد غمز لي عسب اخوف فيها زود>>

عفرا: ترى اخبرج راشد اذا قال الشي يسويه

<<رفعت الريم راسها بسرعه وطالعت راشد بنظرات رجاء وعينها كلها دموع
قام راشد من على سيارته ويا صوبها >>

راشد: انا عندي لج تحدي .... ان ركبتي السياره بقولج لغز اباج تفكري بحله ولج مني ان حليتيه قبل مانوصل البيت وعفرا ها تشهد أي شي تطلبيه والله حتى لو سفره لبرع البلد بلبيها لج

<<<طالعت الريم فيه بسرعه وجنها تبا تشوف الصدق في عينه..... تلفت وكانت تبا ورقه وقلم عطيتها موبايلي عسب تكتب فيه لان شكله موبايلها بالبيت >>

(( متأكد تلبي لي طلبي؟؟ حتى لو تاخذني لقبور هلي؟؟؟))

كتبت هالجمله ومدت الموبايل لراشد لما قراه ابتسم : هيه ولج احقق لج طلبج تم
عفرا: راشد!!!!! من صجك انت؟؟؟ابوي مابيطيع
راشد: شعنه مابطيع ؟

<<شو اقوله الحينه جنبها.... ان البنت اكيد بتنهار يوم بتشوف قبور اهلها... وان ابوي رفض مليون مره هالطلب لها >>

قلت بأرتباك: مادري اسئله
راشد: مو لازم يدري صح الريم ( وغمز لها)
عفرا: ياسلام تهريب يعني
راشد بنظرات تحدي: هذا ان حللت الغز



<<ابتسمت الريم ونكست راسها بتردد>>

راشد: ها اكتب الغز؟



<<هزت الريم راسها بالإيجاب
مسك موبايلي وكتب لها الغز شكله يباها تفكر بالغز اطول وقت ممكن لان حط لها الملعون لغز رياضيات خخخخ>>

<<اشر لي راشد اني امسك ايدها ... مسكت ايدها وحاولت اركبها السياره كانت متردده وايد بس
شجعتها قلت لها فرصتج وصحيح ركبت ويودت موبايلي عسب تبدأ بالحل لان ان وصلنا وماحلت
مابتسير لهلها.... يوم تحركت السياره شوي وبموت من الفرحه هذي اول عقده من عقد الريم
تفج .......كانت ريوم شاده حيلها بالحل ومامنتبها وايد لطريق صحيح مبين عليها الخوف بس كانت
تحاول تركز بالحل ............. صحيح كبر راشد بعيني اسميه عرف يفكر يعني شغلها بالحل وخلاها
تتانسا الخوف شلون طلع بهالحل الخنفشاري هع هع هع بس بقا الخطوه الثانيه ان حلته..... صحيح
بياخذها تشوف قبور اهلها!!!!!!!!!!!!!! اسميها بتموت بمحلها>>

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:03 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0