ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة رواية التبل إماراتيه روعة يوجد هنا رواية التبل إماراتيه روعة هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #21

جود ي الحلوه


رد: رواية التبل إماراتيه روعة


رواية التبل إماراتيه روعة

الج 21 زء


.... سيف ماسك ضب مادري سحليه ويركض بها ورى الريم الي يالسه تصارخ...

الريم: امايه وابويه سواف دخيلك ابعد هالكائنات المتوحشه بعييد


انتبهت لشخصين نقزو من محلهم يوم سمعو هالحس
اول شخص الريم يوم سمعت صوتها نقزت ويلست تطالع الفديو بعمق
اما الشخص الثاني راشد!!!.... كان يطالع الفديو وهو بعالم ثاني هههههه لا هالولد شكله ذايب
خصوصا يوم طلعت ريومه بالفديو وهي واقفه اون شرات المطربين وماسكه المايك تغني لعيضه مطربها المفضل وسيف يدق لها الموسيقى على البيانو

الريم :
يا ويل حالي من جفاك و من بعادك و من فرقاك
وانا الذي من زود ما يهواك قلبي على روحي يبديك
لا ما قدرت انساك ذكراك عندي دوم ذكرى
و يحز في نفسي قساك و رغم كل القسا اغليك

طلع سواف من الحمام على حس الريم يصفق ويرقص: هلا هلا عاشت الريم ايوا

كل الي بالصاله يلسو يصفقو على حس الريم بالفيدو ويقولو فياها كلمات الاغنيه ....

ام ناصر: ياويل حالي ياويل حالي .....فديت هالحس الغاوي عاشت الريم هلا هلا
روضه: فديتج يالريم اسميه صوتج يخشع

اما سيف كان بعالم ثاني ويا اغنيته المفضله هههههههههه يالس يرقص رقص كويتي بما انه مايحب اليوله

يوم وصلت الاغنيه اخر كلماتها

و بالصدق كم خصك و بداك
قلباً تولع فيك يبغيك ما يقدر يخليك

طالع سهيل بشمه يبتسم لها بما معنى ان هالابيات اهداء حقج

هالاغنيه شعللت مشاعر ناس وايدين ..... سهيل وشمه..... جاسم وروضه ونضراتهم الحلوه لبعض بعد ماتراضو من زعلتهم الشينه.....وسيف الي ماعمره حب له وحده بس مادري شقا يحب هالاغنيه.... وراشد الي بروحه بعالم وجو ثاني.....

والريم ..... الريم حاله خاصه مسحت دموعها وهي تبتسم بأمتنان لهم يوم خلص الفديو وصفقو لها واثنو على صوتها بدون مجامله لان صوت الريم صحيح غاوي وناعم

التفت لها: والله ريومه ولهنا على حسج
روضه: هيه والله اسميه طر
راشد وهو مشدوه: آه يابنت الايه كل هاي يطلع منج!!!
الكل نقع على رده فعل راشد: ههههههههههه
سلطان يلتفت علي: لمنو هالاغنيه لحنها وايد عجيب

....عفرا الهي انا احم ماشي رد ....

شمه منقذتي: هاي لعيضه افا اخويه ماتعرفها
سلطان: ما حصل لي الشرف
شمه: خلاص بنعرفك عليها عقب
سيف الي يدخل عرض ومايدري شو السالفه: منو هاي الي بتعرفوه عليها عقب.... عرفوني انا عليها احسن تراني لا محير ولا مخطوب و لا احب نظيف
شمه: ههههههههههههه خسك الله نحن نعني الغنيه
سيف يفر ويهه لي: عفور نشي اباج

سرت وياه لفوق ..... وكنت عارفه مسبقا شو يبا ....
يودته عباتي وشيليتي ولبسته وياهم ..... وعق الغشوه على ويهه
فلذلك الي يشوفه مايشك ولوهله ان هاي الواقف هو ولد!!! ... الله يخسك ياسواف لاجسم ولا شكل ولا صوت الا شرات البنات هههههههه
....نزلت قبله عسب اشغل الاغنيه ..... الكل مستغرب شو سالفتي نازله بسرعه وعلى طول اغاني خخخخخ

عفرا: طالعو العرض الي بينزل الحينه من الدرج

الكل التفت صوب الدري ... نزل سيف وهو يرقص على اغنيه احلام ....

ناويلك على نيه بس انت اصبر اشويه
اذاماعلقك فيني وهواك يصير بيديه
والله لشغل افكارك واشعل بالهوى نارك
واسكن قلبي بدارك واعلمك الرومنسيه .

بالبدايه محد كان مستوعب ... بس لما انتبهو ان هاي ام عبايه سوده يطلع سيف تناقعو ضحك ...
بالنسبه لروضه بسرعه يودت موبايلها ويلست تصوره فيديو
واما راشد نش يرقص حذاله هههههههه اونه ريال يرقص ويا حرمه وكل شوي يسوي له حركات تنقع ضحك ......مره يمسك خصره ومره ايده
وسهيل شق له مناديل وايد اون بيزات ونثرهم على سيف شرات المراقص ههههههه

امايه وهي ناقعه ضحك: خسكم الله
عبير تمسح دموعها من الضحك: خلالالالاص عمي دخيلك ايلس ماروم استحمل
الريم حزتها تسدحت من ضحكها .... يوم تضحك من قلب ماتروم تضل يالسه لازم تتسدح ههههه

سار سيف حذال سلطان وهو عاق نص الشيله ويغمز له بعينه

يلس يغني ويا الاغنيه: ناويالك على نيه بس انت اصبر شويه
سلطان يفتح ايدينه له:.....هلا الشيخه هلا
يلس سيف بدلع بحضنه ويلس ينعم صوته زود : آآحم يقولون اسمي عفرا
سلطان يلوي عليه ويلف ايده حول سيف: يامرحبا بها الطاري
سيف: ابا ابا ابا ابا بوسه

خزيته بعيني هالسبال وايد قفطه الموقف .... اون اسمي عفرا هالحمار ولا بعد ابا بوسه اهئ اهئ الله ياخذك

ابتسم سلطان بخبث وهو يطالعني وباسه بخده: ماطلبتي
سهيل: يالشواذ
عبير: وابويه خلالالالاص ماروم استحمل ههههههههههههههههه
ام سلطان: ههههههههههههه والله انك يا سواف ماشي شرات سوالفك يالخايس
عق سيف شيلته وهو حران: وابويه حرر شقا تستحملو هالعباه والشيله
روضه توقف التصوير: ههههه عسب تعرفو ان نحن مجاهدات في سبيل الستر
ناصر: يالخايس شقا تلبس لبس بنات هاي تشبه بالنساء وحرام
سيف: وابويه عليك جيف تفسر الامور ... اخويه انا مالبستهم على اني مقتنع بهاي البس واني ابا البسه .... انا لبسته على اساس مزح بس
راشد: افحممته بردك ماروم عليك ياسيف
ناصر: هيه وانت تشجعه اسميكم انتو الاثنينه خراب
سيف يلتفت على روضه: ريضانه
روضه: !!!!!!!!!!!!!! شو هاي بعد ريضانه
سيف شاق حلجه: ادلعج ياحماره عمج
روضه: وابويه هاي دلع!!! ولا بعد حماره عمج
سيف: شو رايج بالقلب؟ حلو مو؟؟..... شو رايج تحطينه اسم بلوتوثج ( حماره عمها) ههههههه
روضه: خيبه اتخيل
سيف: هههههههههههه لاتخيلين وايد...... المهم رسلي لي الفديو على فوني اباه
روضه: ماطلبت

خلصت الفعاليات هههههه والمفاجأت.... والكل التهى .....
راشد وسيف وسهيل وسلطان وجسوم سارو للمسبح
وام جسوم وناصر ابو جسوم سارو هم الاثنينه بيتمشو ....ماروم على الرومانسيه انا هههه
وامايه وخالتيه يلسو ياكلو رطب وقهوه

...اما نحن البنات بنسير نستكشف المزرعه نيهاهاهاهاها ....
بس لحظه مب جنه امايه تناديني
( عفرا عفير عفيروه ويعه)

التفت لها: هلا هلا امايه شو؟
امايه: تعالي لحظه( تلتفت على البنات ) وانتن سيرن وبتجيكن عفرا بعدين

سارن البنات وهن يضحكن بخبث وريومه تغمز لي من بعيد... بالنسبه لي انا قلبي زاغ استفردن فيني امايه وخالوه اهئ اهئ حد ينقذني لاني عارفه لشو مستفرده

امايه فاره ويها على خالوه: هاي البنت حذالج سئليها تراها شرات بنتج
خالتيه تبتسم بويهي: ها بنتيه مارديتي علينا على موضوع سلطان فديتج ترانا مستعيل وايد هههههه
مادري ويهي اصطبغ بلون عنابي ولا اسود ... الي اعرفه بس.... ان حراره متجمعه بويهي
واحس ان في دخان يالس يطلع من اذني عنبو قطار عن غفله خخخخ

نكست راسي وقلت بهمس: الي تشوفونه
خالتيه: لالا ماشي الي نشوفه ... يابنتيه انتي البتيلسي وياه.... مب نحن الي بنيلس وياه ليل ونهار ولا بنحن الي بنام وياه روحنا.... ولا نحن ال..

قطعت كلامها لاني مابها تكمل وتعمق بالتفاصيل اسميهم قفطه: آآآ سلطان والنعم فيه
خالتيه شاقه الحلج من الفرحه: يعني شو فديتج؟
عفرا: م م م وافقه
امايه + خالوه: كلولولولولولولوللولولولولولولو ش
البنات الي دخلن بسرعه يصفقن ويغن واضح انهن يالسات يتسمعن علينا اصلن: وعليج سعيد وعليج مبارك وعله يتبارك هلا هلا هلا

شمه الي ماتصدق على الله فجت هالشعر ويلست تنعش: هلا هلا وبيعرس اخويه سلطان
عبير: هههههههههه خلاص وابويه طيرتي القمل علينا
شمه تخنفس بويها: ويعه خليني فرحانه

عفدو علي البنات كلهن مره وحده اون يباركو لي .. لين ماستويت خبز رقاق هههههههه

.............................. .........

.............................. .....

مباركين يالمعرس من قدك .... مبروك ياسلطان مبروك .. مباركين

هذي الجمل انهارت على سلطان يوم ياتنا شمه صوب المسبح.... كنت بكفخها بس الخبر الي يابته لنا خلاني اتغاضا

( ياشباب عفور وافقت وافقت كلووللولولولوليشي)

سلطان: ههههه الله يبارك فيكم عقبالكم
سيف: آآآآآآآآآآآآآآآمين
سلطان : طالعو الحمار يبا يعرس
سيف يمسك سلطان اون بيغرقه: تراك للحين ماملجت يعني اروم اذبحك واختي ماترمل
سلطان: هههههههههههه عناد بك باجر الملكه وتشوف ياسويف
سيف: طالعو مستعيل ها يامايعرس مره وحده..... يا مستعيل ومشتط
جاسم: املج احسن لك عسب لحد يمنعك من أي شي تسويه
سيف : ههههههههههههههههههه قول لروحك
سلطان: خلاص جسوم انت من اليوم ورايح ربيعي لان بس انا وانت بنكون المالجين يوم يقر سهيل بنخليه ربيعنا
سهيل: هههههههههههه ياهل شو تغريني
راشد يتفلسف: الحين وجود سلطان وعفرا بنفس المحل شبهه.... سيف حط عينك على اختك ...وانا بحط عيني على سلطان... يدا بيد لنحارب الانحراف
سهيل: هههههههههههههههههه خسكم الله
سلطان: اه يالحمار هين يارويشد هين
سيف: افا عليك لاتوصي حريص ... هاي ان شاف زولها بعد هالدقيقه
سلطان بتحدي: تراهن؟؟؟؟؟؟؟
سيف: الرهان حرام
سلطان: أي انت الحرام يطلع يوم يستوي الشي ضدك
سيف مخنفس بويهه: اراهان زين
سلطان يزاعج بصوت عالي: عفرا ا............. عفرا

الكل كان يطالع الباب ... هل ممكن تطلع عفرا لو لا؟؟؟.... بالنسبه لي ههههههههه غاسل ايدي من اختي عادي اتوقعها الحينه بتطلع.... اعرفها حليلها مطيعه حتى لو على حسابها
... دقايق حصلنا عفرا وحذالها شمه طالعات من الباب...

سيف يزاعج عليها: شقا طلعتي
عفرا منكسه راسها : آآآآ ناديتوني
سلطان شاق الحلج: مباركين عفور عقبال الملجه

....كفخته على كتفه غصب طيب يبا يقطفها...
شمه الي لاويه على عفرا: ويعه تويعكم شقا تحرجون البنت جيه شو هالزعيج
طالعتها: هاي اخوج يزقرها
شمه تلفت على سلطان:ها اخويه اشوفك من الحينه يالس تتأمر وتزقر على البنت
سلطان : والله كيفي البنت بتطلع باجر حرمتيه
سيف: واثق
سلطان: وايد والحينه بتشوف

طلع سلطان عنا من المسبح ... هالشي الي خلا عفرا تقفط وتدخل بسرعه لداخل
الله يخسك ياسلطون يقول يستحي يطلع حذالها جيه ابد ماشي حيا....
خذا فوطه من الفوط المفروره حذالنا وحطها على رقبته ودخل لداخل....

.............................. ............

.............................. .............

يلس حذالهم وهو يتبسم بويهم

امايه: سير فديتك تلبس لايصيبك برد
سلطان: مابصيبني شي ... انا ياي اطلب طلب من خالتيه
خالتيه: أنت تآآآمر فديتك
سلطان: تسلمي الغاليه( طالعني عسب اي ايلس حذاله عسب اكون مناصرته الاولى)
سرت ويلست حذاله وانا اتبسم
سلطان: خالوه انا ابا املج باجر
خالتيه: باجر!!!!
سلطان : هيه باجر.... والعرس انتو براحتكم أي وقت تحددونه انا اهم حايه عندي اني املج وتكون عفرا لي
امايه: لا وابويه لاتستعيل عليهم
شمه: امايه شو لاتستعيل.... البنت بنت خالته محد غريب خلهم يملجو احسن لهم
وان ماتبو فتره الملجه تطول حددو وقت الزواج بوقت مبكر
خالتيه: خلاص انت تعال باجر ويا ابوك وتفاهمو انتو الرجال من بينكم
سلطان: حلو من باجر الظهر ان شاء الله بنسير دبي نشل ابويه ونرد العين
امايه: لا وابويه انا مابمسك خط مرتين
سلطان يغمز لها: مانروم على الي تمسك خط خلاص ولا يهمج انتن وراشد سيرن بيت خالوه وانا ارد روحي لدبي اشل ابويه وايكم
خالتيه: حياكم الله بكل وقت فديتك

فريت ويهي على سلطان وناظرته بنظرات خبيثه.... آآه ياسلطون صدق ان قال كلمه ماتثنى ابد ..........قال باجر الملجه وصحيح بتستوي باجر الملجه اسميك ياخويه امم شو والله اسميه مادري خخخخخخخخخخخخخخ
سلطان بعد ماعطوه الموافقه على الملجه رد وعق نفسه بالمسبح بحماس هههههه

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآوآآآآآآآ<< اتثائب ههههههههههه
اخليكم بسير ارقد ...........صراحه اليوم يوم شاق ومتعب

.............................. ...............

.............................. ...............

نشيت من رقادي من يوعي ....... يوم ماتاكل زين وتسبح ........ وترقد بدون اكل
شو يستوي؟؟؟؟

يستوي انك تنش بنص الليل والكل راقد ومافي حولك غير حس النخير هههههههه ...... وتسير للمطبخ بكل هدوء عسب تاكل جم لقمه ....بهالحظه لعنت سهيل بخاطري يوم طيرنا انا وسيف من على العشا وماخلانا نتعشا زين

دخلت المطبخ ادور لي شي اكله....... امم ماشي غير توست وجبن امم
....تبو اعطيكم؟؟؟؟؟ سيرو له تراني يوعان هههه اسميني نذل

وقفت الجمه بحلجي يوم سمعت حس اخيل هايج؟!!!!!!
الخيل بهاي الوقت شو يسوي؟!!
تركت الي بأيدي وسرت بسرعه لبرع اطالع شو صاير؟!!

لالالالالالالالالالالالا الريم ماركبتي الا الأسود!!!!!! ..........
هالبنت تخبلت راكبه خيل مامروض !!!!!!!

 
قديم   #22

جود ي الحلوه


رد: رواية التبل إماراتيه روعة


رواية التبل إماراتيه روعة

الج 22زء

.............................. .................... ...........
لالالالالالالالالالالالا الريم ماركبتي الا الأسود!!!!!! ..........
هالبنت تخبلت راكبه خيل مامروض !!!!!!!
بسرعه سحبت لي خيل من الاسطبل وركبته الحق به الريم
.... بس الغبيه يوم انتبهت لي.. يلست تضرب بالخيل عسب يسرع بها اكثر....
تخبلت هالبنت شو!!!!!

راشد: الريم لا لاتضربينه هاي هايج مامروض

ماشي كأني اقول لها اضربيه زود... سمعت انها متهوره سمعت انها عنيده بس لها الدرجه!!!
... هاي ناويه تتنحر اصلا ...
ضربت الخيل عسب يسرع ويلحق عليها .... يوم صرت حذالها ... حاولت اني ماترك خيلي يحك بخيلها ...ولالالا بيرميها على الارض وبتكسر تحت ريوله ..

مديت ايدي: الريم تعالي تعالي
فرت ويها عني وهي تضرب الخيل بريولها الثنتين
بس هالمره مديت ايدي ولفيتها على خصرها وسحبتها بسرعه لعندي فوق الخيل ....
..... خفت سرعه الخيل ..... وخفت خطواته
بس انفاسها السريعه ماخفت.... كان شعرها لاصق وسايح على ويها من كثره العرق الي بويها ... وماشي حس غير شهقاتها
بعدت بها لبعيد عسب يوم حد يطلع مايشوفنا لان وضعنا غلط+ غلط
.... شهقاتها ويعت لي قلبي ....خلتني امسح على راسها وشعرها بحنان ... تقربت منها و وقربتها اكثر لحضني ... مررت صوبعي على شعرها الطويل المتناثر.... لالالا ياراشد وقف لالالاتهور اكثر عن جيه ... البنت مب حاسه بعمرها ولاتستغل الفرصه ... لاتخزوني جيه يمكن لو غيري استغل الوضع .. بنت طرمه وحلوه ولوحدها وياه بهالوضع ......شقايل بيتكرها؟؟..........بعدتها بسرعه عني ... ونزلت من على الخيل ونزلتها فيايه...

حاولت اجمع كلامي: كنتي بتموتي !!!!!! كنتي بتصيري عظام مكسره تحت هالخيل!!!
انتي تنتحري شو؟؟؟؟

........الصدمه الي بردت لي اطرافي يوم هزت راسها بالايجاب......

انتحار يالريم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سرت صوبها وانا مشدوه: تنتحري يالريم!!!!

فرت لصوب الثاني وهي زامه على شفايفها بعصبيه ودموعها متناثره على ويها...
مسكت كتفها بعصبيه: كل شي مسموح لج تضعفينه .... تضعف شخصيتج....يضعف املج...تضعف ارادتج.......... الا ضعف الايمان يالريم!!!!!!!!!!!
صحيح الله بلاج بلوه يمكن غيرج مايستحملها..... بس يوم الله يختارج لاختبار عسب تتقربي له اكثر...... شو المفترض تسوي...؟؟؟؟ تضعفي ؟؟؟؟ ترسبي بالاختبار؟!!!!.... اخر شي توقعته انج تروحي بريلج لنار جهنم ...



بعد كلامي هذا يلست على الارض منهاره بجي ....
نكست راسها على ريلها واسمع حس بجيها ..... يمكن قسيت عليها وايد .... بس هذا المفترض ..
عسب لاتهور ثاني مره جيه... لو انها مب خياله كان راحت فيها!!!..

يلست حذالها بهدوء ورفعت راسها: الريم والله انتي غاليه على الجميع شقايل تحزني قلوب غيرج ؟؟ اذا انتي مب مهتمه بهالدنيا اهتمي بشعور عفور يوم تفقدج شقايل تستحمل؟؟؟
اهتمي بشعور عمج الي يحسبج بحسبه عفرا ولا خالوه الي تغليج بغلات عيالها.... انتي اكبر من جيه يالريم!! انتي الله نقذج من الموت لان لج مهمه بهالدنيا لازم تكمليها

كملت وانا العب بالرمل بأيدي: ماسمعتي بالي يقول الي يشوف مصيبه غيره تهون عليه مصيبته؟؟؟ ..... انتي حالج احسن عن حال ناس وايدين يالريم... انتي على الاقل بكمامل صحتج .......... تعرفي حمدان ربيع سيف؟؟؟ يمكن ماتعرفيه مب مهم
المهم انج تتخيل ويايه واحد شرات سيف بالضبط... روحه مرحه وحياته كلها وناسه
بس المر بالموضوع انه وحيد امه وابوه لا اخت ولا اخ ... والامر منه ان يعاني من سرطان الدم
رفعت راسها لي بسرعه وهي مشدوهه ... وهالشي خلاني اتحمس واكمل بأسلوب ينكسر فيه خاطر البنات: تخيلي واحد بعزز شبابه ولا تهنى بهالدنيا .... شبابه كله بروح على علاج ومستشفيات ومادري شو

ابتسمت بويها وكملت: وبعدين تعالي صحيح يالبقره يوم بتركبي خيل خبريني وانا بركبج

...طالعتني مستغربه !؟ من الانقلاب المفاجأ ههههه بس بادالتها بنظرات هبله...

راشد: الملطوب انج تضحكي ولا ترى صدق بتحسسيني ان دمي ثجيل

..ابتسمت لي ابتسامه تخبل من بين وسط دموعها الحلوه تضحك على خبالي ...

حطيت ايدي على قلبي وسويت عمري بطيح بحركه مسرحيه: اويل حالي انا

...ضربتني على كتفي وهي تضحك ونشت عني..

يودتها من ايدها: وين........ سايره تنتحري مره ثانيه؟؟!!!!

ياني الجواب رفسه من ريلها .... نشيت وانا اضحك عليها الحمدلله اني رمت اعدل لها مزاجها
.... تركتها تدخل داخل وماتحركت الا لما تطمنت انها دخلت غرفتهم..... الي اعرفه اني احس نفسي مسؤول عن هالبنت واول مره بحياتي أحس بها الاحساس...... اني اكون مسؤول عن حد !!!!!..
... بس الحلو في الموضوع اني الليله عرفت صفه من شخصيه الريم .....تزعل وتيأس بسرعه بس هم ترضا ويدخل الامل بقلبها بسرعه...
.....رديت مره ثانيه لبرع عسب اخبر راجو الثور يدخل الخيول الاسطبل قبل لا ارقد...
بس صرحتاً هالبنت فنانه حتى بطريقه انتحارها... عيل اون بتنحتر فوق خيل!!!!
..........................

.........................

الكل ناش من وقت الا اثنينه راشد وسيف...........
..حليله راشد يعني مانام الا متأخري بسببي ... عكسي تماما نشيت بكل نشاط وحتى شهيتي ولاول مره مفتوحه للاكل.......
بعد البارح تأكدت ان هالانسان مابكون انسان يعبر حياتي وبس
متأكده ان بيترك بصمات حلوه بحياتي ....
البارح سوى الي ماتجرأ عليه غيره....
الكل يمسح علي بحنان ويأيدني بأي شي اسويه ... ويوم اعترض عقرارتهم محد يجبرني
اهم حايه اني اكون مرتاحه عندهم..... انا صحيح ما أنكر فضلهم علي ... يمكن لو غيرهم عقوني بالشارع ... بس راشد شي ثاني....
عارضني .... وما أيدني بالوضوع الي انا اعيشه ...
.. الله يحفظك ياراشد لكل انسان يغليك...

فريت ويهي على خالتيه وعلى ام سلطان..... بصراحه الحينه عرفت سيفوه وراشد على منو طالعين
كل واحد طالع على امه
تخيلو من نش سلطان من رقاده وهم منقعين بعفرا !!!

خالتيه: عفاري تعالي غرفي لولد خالتج الفطور ... بسير قبلنا(وتغمز لام سلطان)

عفرا بخجل: ان شاء الله

وتسير المسكينه وتغرف عقولتهم الفطور .......

ام سلطان بأبتسامه خبث: بنتيه تعالي صبي كافي لولد خالتي

عفرا: ان شاء الله

وتسير عفور وتصب الكافي لولد خالتها هههههههههههه حليلج ياعفور ...
............. شمه رحمت حالها ونشت اون تساعدها

خالتيه: عفر..
شمه تقاطعها: امايه........ خالتيه .. شو ياينكم على البنت كارفينها كراف !!!!
ام سلطان: عيل انتي الي بيهزي الفطور لاخوج؟!!!
شمه رافعه خشمها: لالالا بس شي روضه شي الريم شقايل معبلين على البنت روحها
ام سلطان: حشى البنت مارمست وانتي كلتينا بقشورنا
سلطان وهو ينش: انتو تضاربو وانا حتى فطوري خلصته
ام سلطان: وابويه عليك ماكليت شي وراك درب
سلطان: كليت امايه بس مابا اكل وايد قلت لج زايد وزني
ام سلطان: واذا زاد مافيها شي ولديه
سلطان بقله حيله: امايه نسيتي اني شرطي؟؟
ام سلطان: مالك حايه بالشرطه عندك شركه ابوك
سلطان: امايه كليتي دواج؟
ام سلطان: اعرفك تبا تسكتني ... هيه هيه كليته

طلع سلطان من المزرعه متوكل لدبي ...
وام سلطان مازالت تتحلطم: يكفي حوسته بهالشوارع ويسير هنا ويسير هناك وبعد ماياكل شرات الناس انا هالعيال بيذبحوني
سهيل : هههههه صلي على النبي ياخالتيه ترا الريال وصل دبي وانتي حارقه عمرج
ام سلطان: عيل شو اسوي ... سلطان من يرتفع وزنه كيلو سار يحرق عمره بالرياضه... ورويشد الثاني الي جسمه يباله تغذيه وهو ماياكل شرات الخلق.. وشمه..

شمه تقاطعها: ها امايه الا جسمي عاده مايعيبني شي تراني دبه بعد
ام سلطان: هيه دبه صدقناج .... ترى الريال مايحب الا البنت الي فيها لحم مب اليلد على عظم... ولا شو تقول ياسهيل بالله عليك انت شو تحب
سهيل يطالع بشمه وكاتم ضحكته: هيه شرات ماقلتي حلات البنت فيها لحم مب عظام بارزه
شمه وشويه تصيح: امايه من صدقج انا يلد على عظم!!!!


هههههه صدقها شمه حليلها تبتوبه وجسمها حلو يعني ماينقال عنها يلد على عظم
... بهالحظه طلع سيف من المبنى ويالس يسحب وراه بأيده راشد.... الي كان دهمان ويدعم بالجدران..

سهيل: ههههههههههههه حرام عليك ياريال جنك تسحب عنز مب ادمي
سيف: مايخصني ... نايم ويايه يلس ويايه
راشد وصوته كله نوم: سيف دخيلك ابا ارقد
سيف: ماشي رقاد يالله يالله بتصح ولا اعقك بالمسبح؟
راشد: تسويها يالحمار .... خوز عني

...سحب ايده من سيف وسار صوب امه وتسدح على ريلها عسب يرقد...

سيف: طالع والله ان نمت بزاولك
راشد: حرام عليك البارح مانمت الا الفير يوم حصلت ال.....

الحمدلله الحمدلله الحمدلله من اليوم لباجر .... بسجد سجده شكر....
زين مازل لسانه وانتبه على عمره

راشد يوم انتبه على عمره: ههههههههههههههههههه ( يلس وعدل يلسته ويوم حصلني قباله زاد ضحكه) هههههه
سيف اي صوبه ويطالعني: تراه دهمان مايحس بعمره ....... خلاص رشودي ارقد

لو ما كنت اعرف على شو يضحك راشد ....كان صدقي شكيت بالامر ان ياسكران يا ان فيني شي يضحك...
كلن نش عسب نفطر ونرد لبيوتنا... بصراحه ماكان لي خاطر ارد ... امري لله ...
.... بس الي فرحني يوم قرو ان على الاقل بالشهر ني مره وحده ونيلس هاليلسه الحلوه... بصراحه قرار ولا اروع

......................

.......................

ابويه من عرف ان بو سلطان بينا ... ياله حماس مب طبيعي
لدرجه سار ينظف الميلس بنفسه!!!!!!!!
اخليكم بسير انقع به شوي ولا ما اطلع سواف


سيف: ها الشيبه اشوف مسوي عمرك شباب ويالس يعني اون تنظف
ابويه: شاب راسك واختفى حسك قول امين
سيف: آمين ابويه آمين
ابويه: انت شو مسلطنك علي ها؟؟؟ سير عندك عفرا اختك نقع بها لين تشبع
ابتسمت بخبث وغمزت له: لالالا ابويه انا احب التغيير مايصير بس كلا عفرا كلا عفرا
وبعدين تعال ابويه الحينه عفرا خلاص بتسير عنا لازم اخذ كورس عليك
ابويه: على عليك موتر قول امين
سيف: آمين ابويه آمين
ابويه بتهديد: بنسل لك العقال ترى
شقيت الحلج: غايتيه والله ههههههههههاي
دخل علينا سهيل وهو يطالعني ويطالع ابويه: ها بدل ماتساعده يالس تتمسخر عليه ....انا ابا اعرف انت متى تكون جدي؟؟؟
سيف: متأكد تبا تعرف؟
سهيل: هيه بالعلم اشك ان عندك وقت جدي
سيف: عنديه والله يوم اكون بالحمام

فلعني سهيل وطلعت من عندهم وانا اضحك.... يا اخي شو اسوي بعمري يوم دمي خفيف ههههههههاي
... مسكت فوني عسب اكلم حمدانوه .... بالبدايه عطاني مشغول وبعدها اهو اتصل علي..

يوم سمعت حسه بصراحه وايد استهميت عليه

سيف: شقايل صوتك جيه؟
حمدان وهو يكح: مافيه شي يتراوالك يريال كح كح
سيف: لالالالا متأكد فيك شي
حمدان يحاول يغير الموضوع: هيه ماقلت لك بسير بو ظبي اليوم
سيف: شو!! والمواعيد منو بسير لها؟
حمدان: خبرت الدكتور وقال عادي .........وبعدين انا مابطول هناك
سيف: انا اسمع حسوس فلبينو حذالك انت بالمستشفى؟؟؟
حمدان: هيه بالموعد
سيف: آآها وجم يوم بتيلس بأبو ظبي واصلا لشو ساير بو ظبي
حمدان: ان شاء الله اسبوع ... والله بنسير نيلس عند الاهل شويه

حمدان واهله بابو ظبي؟!!!!! متى صار هاي؟!! خبري ماعنده اهل هناك!!!... امم يمكن ليش لا ... ماحبيت ادخل وايد وسكت عنه...

راشد يطالعني بعينه الي شوي وبتسكر من قوه الشمس: شو تسوي برع؟؟؟؟
سيف: والله ماشي كنت ارمس حمدان
راشد: غريبه حمدان مب عبدالله
سيف: ههههههههههه هيه صحيح ذكرتني الغدا عنده اليوم ترى تأخرت!!!
راشد: والله ان سرت ونقعت بي شرات ذاك اليوم بنقع بك شهر كامل
سيف: وابويه عليك انت مب قايل تبا تشوف عبدالله؟؟؟؟؟ وهو اليوم عزمني قلت له والله بيلس ويا ولد خالتيه حبيبي قال لي خله اي وياك وقوله عبدالله عازمك لان حتى اهو الثاني متشوق يشوفوك
راشد: شو فلم انا عسب متشوق
سيف: هههههههههه بتلبس لو شو؟؟؟
راشد حايس بوزه : انا هاي اصدقائك بالعين ماينزلو عندي من زور
سيف: ههههههههههههههههه

سرنا نتلبس ... وترخصنا من الشيبه الي سار السوق ....مادري شو ناويه عليه
... بالنسبه لرويشد ماقصر بالكشخه ....خاتمه الي بصبعه الصغير وساعته الي بأيده كفيله تعطي انطباع للي شوفه بأن ولد الهامور بو سلطان.... وماتهان كندورته القطريه العنابيه وسفرته الاحمر وابيض ..... هاي حركه راشد يوم بسير ويايه لاي حد من ربوعي ههههههههه اون عسب يزيقو منه.... وهذا الواقع يزيقو منه!!... بس يوم يرتاح لهم ويدخلو مزاجه يقلب لهم على شخصيته الثانيه وكلن يخق عليه وعلى روحه المرحه ودمه الخفيف
.... بس بالنسبه لي ماكلفت خاطري الا بكم رشه من الكولونيا... ولبست نظارتي الطبيه الي نادرا ما البسها .. لان تعطي وجهي نعومه اكثر وانا مب ناقص....
بس مشكلتي هاليومين احس بويع براسي وخفه بنظري فا مضطر!..
.
.

( حياكم الله !!!!) قالها وهو مشدوه براشد
ابتسم له راشد ابتسامه على جنب تدل على ان اون ثجيل: يحيك الله
عبدالله وهو يلوي علي: وينك ياريال مانحصلك الا بالشهر مره
سيف: ههههههههههه هذا حال القمر بعد شو نسوي
عبدالله : تلبس نظاره شو؟!!!
سيف: هيه بس ماحبها علي من جيه مالبسها وايد
عبدالله: حرام ..... بصراحه فنانه عليك

يلسنا كالعاده بالصاله هالشي الي خلا راشد يستغرب .... بس لما سار عبدالله عسب يزقر البشاكير

راشد بهمس: شو هاي ميلسنا بصاله ماعنده مذهب شو؟
قلت به بنفس همسه: ماعنده اهل بها البيت ماعنده غير ابوه وساكن بدبي
راشد: اها
سيف: شو رايك فيه؟( قلتها وانا انتظر حكمه عليه هههههه )
راشد: شو شو رايك فيه حتى مارمسنا وياه

قطع علينا دخلت عبدالله وهو يتبسم لنا : ها سيف ان شاء الله غيرت جو بالعزبه
سيف: ههههههه هيه والله غيرت جو بمعنى الكلمه
عبدالله يلتفت على راشد: ان شاء الله بخير استاذ راشد

ههههههههههههههههههه راشد واستاذ اما عاد بس بصراحه الي يشوف راشد بهالحظه يقول عنه مب بس استاذ يقول هامور سوق لو شي........... ماروم عليك يالثجيل

راشد: والله الحال كويس
عبدالله: سمعت ان ابوك صاحب شركات ال.....
راشد يلعب بالسبحه: هيه مثل ماسمعت
عبدالله: هيه ياحيك والله !!!!!
راشد: يسلمك ان شاء الله
سيف: آحم ... آآآ الا عبدالله شحال محمدوه
عبدالله وهو مازال يطالع براشد: ولي يقولك ماشافه من اسبوعين
سيف: افا لاتقول متضاربين
عبدالله: ههههههه لا ماشفته عسب اتضارب فياه ... المهم ياجماعه تراني اخرتكم وايد عن الاكل يالله تفضلو

نشينا انا وراشد لغرفه الطعام الفيها مالذ وطاب ......... مابجذب عليكم ناقصها لقيمات عقوله راشد ههههه
بس يوم خلصنا الغدا ... نقع راشد برمسته وجان بيفضح عمره وثجله المصطنع ههههههه

راشد: آآ ممكن دوره الحمام
عبدالله: دوره الحمام!!! هيه تفضل

سار راشد لدوره الحمام عقولته ... وفر عبدالله ويهه لي

عبدالله: هههههه شو هاي ولد عمك ....يا دوره المياه يا الحمام يحدد موقفه
سيف:ههههه هيه بعد تدري دارس برع من جيه ينقع بالرمسه
عبدالله: هههههه بس صراحه فنانه هاي دوره الحمام
سيف: خلاص عبدالله اسكت لايطلع الحين ويهزبك
عبدالله: وايد جدي ولد عمك تحسبته شراتك
سيف: ههههههه خلاص عبدالله

يوم طلع راشد .... سكت عبدالله وهو كاتم ضحكته ...يلسنا نسولف عن كذا شي... بس راشد ابد مب ويانا بالسوالف ...مويم وسرحان ورايح فيها ...
يوم صلينا المغرب وطلعنا من عند عبدالله............ بعد ماهزبنا الشيبه لان بو سلطان يا ونحن نهيم بالشوارع عقولته

راشد: والله اقولك مانتبهت
سيف: شقايل مانتبهت
راشد: اقولك كنت يالس بس ابا اذكرر وين شايف ويهه... انا متأكد شايفه في مكان
سيف: يمكن بالمول لو شي
راشد: الله يهداك يعني الحينه يوم بشوفه بالمول بيركز شكله براسي ... انا متأكد شايفه بمكان مهم ولا بمكان صار به شي مهم
سيف: طيب تذكر
راشد : بتخبل بي انت شو اقولك ماني ياي اتذكرر طول ماكنتو ترمسو انا يالس اريوس بذاكرتي لورى وابد ماشي
سيف: هههههههههههه ماخبرتك تراه نقع ضحك على دوره الحمام
راشد: ههههههههههههههه بروحي نقعت
سيف : تتوقع بطوفنا لقاء الشواب؟!! متحمس تراني
راشد: عيل اقول ادعس ياريال

دعست عقوله راشد وصلنا البيت بسلام ... وبسرعه بدون سلام ولا كلام دخلنا الميلس

سيف: لالالالالالالالالالالالا حرام طافنا
ابويه اليالس حذال بو سلطان يخزني: وعليكم السلام
سيف: هههههه الله يهداك ابويه ماشي حد غريب
ابويه: والسلام للاغراب يعني
رفعت ايدي: السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهو
راشد: حرام طافنا لقائكم ( يفر ويهه لسهيل) خبرنا شو صار عسى الشواب بس ماسبحوكم دموع وجيه يعني
سهيل: عن الطنز انت وياه
سلطان: وهاي اليوم ملجتي وانتو متأخرين
سيف: ومن تكون انت شيخ مثلا ...
ابويه زام ضروسه: سيف
سيف: وابويه نتممزح خليكم كول

بصراحه صدق حرام طافنا ... بس الواضح ان الاثنينه متوالمين ويالسين سوالف ولا جنه شي صار قبل جم سنه !!...

حلو الواحد ينسى من اول لقاء مو؟؟؟

 
قديم   #23

جود ي الحلوه


رد: رواية التبل إماراتيه روعة


رواية التبل إماراتيه روعة

الج 23زء



.............................. .........


.............................. ...........
مسكت دفتر الزواج وتوكلت لغرفه عفير ..... دقيت الباب نص دقه وانفتح!!!

شمه تبتسم لي: يامرحبا

طالعتها من فوق لتحت... هالبنت مستحيل تتأدب عيل لابسه لبسه من غير هدوم عقوله المصاروه ...فستان بدون اكمام ولا سيور ولالا شي شو هاي!!! متى تعقل !!

شمه زايغه: والله والله محد بشوفني بلبس العبايه فوقه
سهيل: وشقايل تفتحي الباب جيه بهالمنظر ....و بدون شيله ؟؟؟ يمكن الي داق عليكم الباب سيف مب انا
شمه مدت البرطم: كنت اوايج عليك من دريشه عفور وشفتك وانت حامل الدفتر
ابتسمت لها بخبث وقربت منها: من جيه فتحتي الباب بسرعه
شمه اونها مستحيه: هيه
سهيل: هههههه طيب خوزي خليني ادخل لعفور
شمه رافعه خشمها: مابي
سهيل: عيل تحملي الي بيج

اعرفها خوافه .... من جيه مديت ايدي ومسكتها من ذراعها... وقربت ويهي من ويها

شمه بعينها الزايغه: لالالا خلاص بخوز ( سحبت ايدها بسرعه ودخلت لداخل)


دخلت داخل وابتسمت بويه عفور الزايغ ......

سهيل: شو هالحلى كلله ياحظ سلطان فيج
شمه اون بخقه: هاي كلا من فضلي
عفرا: صدق حلو؟؟؟
طالعت مكياجها المتأكد ان شمه الراسمته: اكيد مب شمه اهي الي حاطته؟
عفرا: مالت وانا اتحسب يتمدحني انا
سهيل: والله حلوه لاتخافي وبتأكدي من هالشي يوم تدخلي على سلطان هههههههههه
شمه: ههههه يالطفس
عفرا مقفطه: امم حلت ايامك اخويه
سهيل :اندوج يالله وقعي يالعروس(ومديت الدفتر قبالها وعطيتها القلم)
عفرا وهي زايغه: مابي
سهيل: عفور شقايل ماتبي!!!
شمه: هههههه ماعليك منها بس خايفه شوي... يالله عفاري تراهم الريايل يتريونه

مدت عفور ايدها بخوف وقعت بالموت .... ابتسمت لها وقبلت لها يبينها مباركه
... يوم طلعت لحقتني شمه اون بتوصلني لدري!!!.... التفت عليها اطالعها ...
ابتسمت بويهي ويلست تحرك اصبوعها برائه .... بتذبحني هالبنت

شمه: وانا ماشي لي مبروك؟؟؟
سهيل: ههههههههه سوري والله بس استعيلت......... مبروك غناتي
شمه: آآحوم الله يبارك بعمرك..... ( وبنغمه) عقبالنا

قالت هالكلمه وربعت لغرفه عفرا.......

خيبه هههههههههههههههه عمري مابحصل بنت بجرأتها ..... وهاي الي بيذبحني فيها ههههه اون عقبالنا ... فديت روحج ياقلبي


.............................. ...........

.............................. ...
دقايق وبتدخل عفرا....
ماعمري توترت شرات توتر الليله
بس بصراحه يوم شفت توقيعها ارتاح فوادي ...

التفت على صوت الباب الي خلاني انقز من مكاني.... >>>>>>>>
.... اويل حالي انا.....

بصراحه بلمت وانا يالس مكاني .... اطالعها بأنبهار.... ماعمرها طلعت حذالي ... بشعرها الطويل الملفت!!! وبهاي الزينه كلها
نشيت وسرت صوبها ... لانها كانت واقفه مكانها ومنكسه راسها بخجل

يوديت ايدها ويلستها حذالي: مباركين عفرا
عفرا ومازالت منكسه راسها ... وبهمس ردت: يبارك بعمرك

بصراحه بعد هاليوم اللون الاخضر افضل لون راح يكون عندي ههههههه
انا اكره هاللون بس يوم شفته على عفرا مماخرب

سلطان: كل هالزين لي؟
ابتسمت بخجل:آحم اكيد
مديت ايدي العب بشعرها الطويل: امم عفرا
عفرا: هلا
تقربت منها زود وهمست بأذنها: انا مب مصدق اني الحينه متزوج
عفرا بهمس: ولا انا
بعدت عنها وانا ناقع ضحك: هههههههههههههه طيب انا عانس عقوله راشد ومن جيه مامصدق .... انتي شعنه مب مصدقه؟
عفرا بدلع: لاتضحك علي انت مافهمت قصدي
ابتسمت : ههههههه خليني اضحك ابويه اليوم ملجتيه....... طيب خبريني شو قصدج؟
عفرا تفكر: امم
سلطان: امم شو؟
نكست راسها: انا اقصد ان امم اني انا مب مصدقه انك انت صرت زوجي

اويل حالي عطوني حبل لو شي اشنقع عمري به ......... مارمت ايود نفسي بعد هالرمسه الحلوه.... قربت صوبها اكثر... ومسكت بأيدني الثنتينه ويها الصغير الي ضاع من بين حجمهم الكبير ... قربت عسب ابوسها بس الخبله بعدت نفسها عني بسرعه وبخجل

سلطان: الحينه توج تقولي تزوجتج ...........شو بلاج عفور انا ريلج الحينه

نكست راسها وفرته الصوب الثاني بخجل........... لالالالا عيل الله يعينج ياعفور على سلطان ... استحي وقفطي عند الجميع الا عندي انا .... من الحينه الله يعينج على جرأتيه
يودت ايدها مره ثانيه بس هالمره سحبتها بدفاشه لحضني......

كيفي حرمتيه وانا حر

يالله طلعو وسكرو الباب وراكم<<< ياحممش

.............................. ...................

.............................. .................... .

رشود
رشود ويعه مابتنش
صارت الساعه 9 الصبح وانت للحين تناخر؟؟!!!



ماشي رد...

اف هالولد من قام ياكل هالدوا صار نومه وايد

سيف: رويشد انا طالع افطر ويا عبدالله بالمول عاد انت بكيفك
راشد من تحت المخده: محد ميودك سير له

طلعت عن ابو رقاد .... اون ماسار دبي ويا سلطان وخالوه.... عسب ايلس ويطلع فيايه
.... وشكله بيغضي يلسته بالعين كلها رقاد.. حتى شمه احسن عنه حصلتها يالسه ويا امايه تحت ياكلن رطب

سيف: السلام عليكن
امايه: وعليك السلام تعال ولديه فديتك قرب كل لك كم رطبه
سيف: ع امايه ماحبه
امايه: ويعه لاتقول عن النعمه ع
سيف: خلالاص مب ع بس ما احبه
شمه تبلع لقمتها: وين راشد مب وياك شو؟؟؟
سيف: راقد وخايس رقاد ....هاي اخوج بيدخل الموسعه بكثره رقاده
شمه: عوافي عليه فديته
امايه: بعد الاهو نايم متأخر شقايل تباه ينش خله راقد ... ولا تباه يهيم بالشوارع شراتك من صباح الله خير
سيف: شو اهيم امايه انا بسير ويا ربيعي افطر بالمول
امايه: الله وياك وحافظك

طلعتهم عنهم وسرت لعبدالله الي ينتظرني من نص ساعه بسيارته .... سرنا المول وتحوطنا شوي وبعدين اصر ان نرد للبيته ونفطر هناك لان مايحب يلس بالاماكن المفتوحه

عبدالله وهو يلس حذال حوض السمك الي بالصاله: سواف لاتضغط علي ان شاء الله مع الايام بتحصل حالي يتحسن وبحب الطلعات وهاي السوالف ... اهم حايه ان ماتخليني بروحي تراني صدق محتاي لك
سرت ويلست حذاله: مب من طبعي حد يحتايني واتركه ياعبدالله
فر جسمه صوبي: متأكد سيف؟
سيف: هههههههه هيه متأكد

مسك ويهي بأيده وحبني على خدي .... الغريب بالموضوع ان مب اول مره حد يحبني جيه على خدي.... بس اول مره ان تيني قشعريره بكل جسمي بهذا الشكل !!!!!!!!!!!!!!!!!!

طالعته: ابا اعرف شو الي مخوفك بالموضوع ؟!؟
عبدالله: صادقت ناس وايد بس ماستمرو ويايه
سيف: طيب محد منهم خبرك عن الاسباب؟؟؟
عبدالله تضايق زود : الوحيد الي استمر ويايه الله خذاه .... سيف بليز غير الموضوع
ابتسمت بويهه: ابشر

تذكرت الفيديو الي صورته لي روضه ... وجا بوقته ... حبيت اغير الجو الي حنا فيه ونفرفش شويه
يودت موبايلي وشغلت له الفيديو

سيف: هههههههههه يود وطالع خبالي بالعزبه
عبداله يطالع الفون: هاي حرمه ترقص!!
سيف: ههههههههههه هاي انا الله يهداك
عبدالله: والله!!!؟
سيف: طالع طالع سهيل شو يسوي اون ينثر بيزات فوقي
عبدالله بأيده المرتجفه: هاي راشد يرقص وياك!
حكيت شعري: ها هيه والله حب يفرفش شويه

عبدالله بهالوقت ابد مب طبيعي .... انفاسه يوم شاف الفديو زادت وصارت واضحه
وارتجاف ايدينه بحاله غريبه!!!!..... قطع عليه الفديو رنت راشد
...مد لي الموبايل وهو يناظرني بنظرات اول مره احصلها منه!!!

خذيت الفون وياتني هزبه معتبره من رشود

راشد: يالرخو تستقل الفرصه اني دهمان وراقد وتسير وياربيعك ها .... هاي اخر مره ايلس وياك بالعين مالت على ويهك
سيف: خيبه رشود بعدين اتفاهم وياك
راشد: مابا يالله باي اجلب ويهك

سكرت عن راشد وانا كاتم ضحكتي .... فريت ويهي لعبدالله الي مازال يناظرني

سيف: آآآ عبدالله انا لازم اسير
عبدالله: وين!!!!!!!!!
سيف: فشله رشود يالس عسب خاطري بالعين ومايصير اخليه بروحه اكثر عن جيه
عبدالله: طيب انت للحينه حتى مافطرت!!
ابتسمت بويهه وانا انش : مره ثانيه عبود

طلعت عن عبدالله وتوجهت لبيتنا ... الي عارف مسبقا شو ينتظرني هناك هههههههههه

.............................. ...

.............................. ....

تسبحت بعد ماسرت ويا ابويه عسب نختار اثاث جناحي الي بدبي!!
الزواج ومابقى عليه شي
حتى اوراقي وكل شي يهزناهم عسب انتقل لدبي وغير جيه كنت مزهب لروضه عروستي مفاجأه
وهي اني نقلت اورقها لمدرسه بدبي عسب تكمل دراستها بعد الزواج ... بس مابخبرها بهالخبر الحلو الا يوم عرسنا

لبست بنطلون جنز اسود والفالينه البرتقاليه وتوكلت لبيت يدوه اخذ لها الزيت الي طلبته من امايه لانها ماتروم ترقد
دخلت الحوش وانا يالس ادندن ..... بس استوقفني يلست روضه على كرسي بعييد
سرت صوبها وهيه مب منتبهه لي لانها عاطيتني ظهرها

جاسم: بوه
نقزت وفرت ويهه لي: آآآ هلا خرعتني
يلست حذالها: ههههههه بسم الله عليج غناتي .... شو بلاج يالسه روحج؟
روضه تحاول تتبسم لي: امم ماشي والله
جاسم: لا والله حلفي
ردت وهي تغير الموضوع: هههه شو الي بأيدك؟
جاسم: عن القافه وخبرني شو بلاج
روضه: جاسم شو فيك غصب يعني فيني شي!!
جاسم: هيه فيج شي بس ماتبي تخبريني .... امم يمكن ماتثقي اني اكتم سرج
روضه تشهق: جاسم شو هالرمسه هاي
فريت ويهي عنها: عيل شو تفسري هاي كله؟؟؟ يالسه بروحج ومويمه ويوم اسألج تقولي ماشي
نكست راسها بحزن: لا مب جيه بس انا مابا اكدر خاطرك ويايه
رفعت راسها بأيدي: وانا ريلج عسب شو؟؟؟ مب عسب يتكدر خاطري وياج ويفرح خاطري وياج؟
روضه وصوتها صار به بحه ..دلاله على بدايه البجي: ولهانه
لفيت ايدي حولها: على شو؟
روضه تشاهق ودموعها تتناثر: على البيت على هزاع على فطوم ولهانه عليهم كلهم حتى ابويه ولهانه على منازعه
رفعت شعرها المتناثر على ويها: فديتج غناتي والله الحينه اخذج لهم اذا تبين
رفعت راسها بسرعه وناظرتني بأمل: صدق تاخذني لهم؟؟
جاسم: هيه وبدخل وياج بعد شو رايج؟؟.... يالله عاده مسحي هالدموع الخايسه

بس بدل ماتمسح دموعها ...... رمت نفسها بحضني وهي تبجي زود!!!!

مسحت على كتوفها بحنان: روضتي غناتي اذا بتظلي جيه تبجي .. بغير راي وبنقعج هنا
بعدت نفسها عني بسرعه: لالالالا الحينه بسير اتلبس لالالاتغير رايك
جاسم: ههههههههههه يالله اشوف بسرعه

هالبنت سمعت ان عليها صبرر بس ماتوقعت انها تصبر لهاي الدرجه .... مكتومه ولهانه على اهلها ولو ما اصريت عليها كان عادي سوت نفسها مافيها شي..!!!!
سارت اهيه من صوب تتلبس ... وسرت انا الصوب الثاني ليدوه اعطيها زيتها ومنها استأذنها اني باخذ روضه لاهل ... بالعكس مامانعت وفرحت على امل ترد علاقه روضه بابوها من يديد

ركبنا انا وروضه لسياره نتوكل لبيت عمي ..... بصراحه طول الطريج والبنت متوتره وحالتها لله .. حاولت اهديها بس ماشي خايفه من رده فعل ابوها عقولتها
يوم وصلنا ونزلنا عند الباب.. لزقت بي ويودت ايدي

فريت ويهي عليها وانا ابتسم : لاتخافي غناتي
روضه: يارب يكون ابويه نايم
جاسم: ههههه هو ينام بهالوقت؟
روضه بأستهزاء: هيه لان يرد سكران

مديت ايدي ورنيت الجرس ........ شويه وفتح لنا هزاع ولد عمي

هزاع: !!!!!!!!!!!!!!
جاسم: الله يحيك
هزاع يلوي علي: ههههههههه ياريال ولهت عليكم
جاسم: توله عليك العافيه
هزاع سحب روضه لحضنه: وانتي الثانيه يالخايسه ولهت عليج
روضه تمسح دموعها الي نزلن من الحينه: فديتك شحالك ....... امايه يالسه فطوم ؟؟
هزاع: هههه الحال يسرج.......هيه يالسين
روضه منزله عينها للارض: وابويه
هزاع يسحبنا لداخل: بسابع نومه قربو قربو

ابتسمت روضه بأرتياح ودخلنا لداخل........ بصراحه رده فعل امها السخيف خلتني اشك ان روضه بنتها

ام هزاع بزعيجها: انتي ماتستحي على ويهج على الي سويتيه يايه ولالا بعد محتميه بالي تركتي اهلج عسب خاطره................ الله يعلم شو كان بينج وبينه من قبل ونحن ماندري

اول مره بحياتي اشوف حد بهالنذاله هاي............ قبل اسابيع ابوها اتهمها بشرفها
والحينه تي امها تكمل عليها !!!!!!.... يودت ايدها عسب نطلع بس فطوم اختها استوقفتها وهي تناديها

فطوم: لوذه لوذه
روضه تنزل عمرها لمستوى فطوم وتلوي عليها ودموعها ماوقفن: فديتج ولهت عليج غناتيه
امها تسحب فطوم: يالله برع انتي وريلج يالله

بهالحظه طلع عمي ابو هزاع ...... كنت بمسكها واطير بها ........لان نظراته كانت تدل على الي ناويه يسويه ......... بلمح البصر
حصلت روضه بين ادينه يالس يضرب فيها ويشد شعرها بكل عنف ويضرب براسها باليدار
بردت كل اطرافي لها المنظر الي يالس اشوفه............. ماعمري شفت روضه بموقف شرات هاي
كل شي احترق فيني اولهم قلبي الي خلاني اتحرك صوب عمي وانسى كل شي من حولي ........ وانسى اهم حايه ( ان اهو يكون عمي) و ان انا ولد اخوه
سحبت روضه من عنده ويلست اضربه وجني ابا ابرد حرت روضه فيه
ماهتميت بشي الي اباه بس اني ابرد حرتي وحرت روضه
ماشي استوقفني غير هزاع وهو يصارخ ويحالو يفاكنا

هزاع: جسوم خلاص بس خلالالاص جسوم

سحبني عن ابوه الي يالس ينزف دم .......... حاول يطلعني هزاع لبرع بس قبل لا اطلع رميت كلامي على ابوه

جاسم: والله والله وهاي انا اقولك دام راسي يشم الهوى محدد منكم يلمس شعره من روضه

طلعت عنهم وانا اسحب روضه الي يالسه تصيح بصوتها...... دخلتها لسياره ويلست لفتره ابا اهدي فيها اعصابي ...... بس صوت بجيها خلاني اعصب زود عن قبل

جاسم: رويض خلالالالاص بسج هايلا مايستاهلو دموعج انسيهم خلاص
روضه: هايلا هلي منو ينسى هله؟!!!!!!!!!!!!
جاسم: هايلا مب اهل .... الاهل ياروضه مايسون جيه

حركت بسيارتي لبيت يدوه ........ بصراحه ومابجذب عليكم الي سويته حسيته ان ارضا ضميري ........ لو تيه جلطه او سكته بعد بيرضا ضميري اكثر
دخلنا بيت يدوه وانا حاط روضه بحضني جني ابا احميها من أي حد وامسح دمها الي يالس ينزف من راسها
مثل ماتوقعت ابويه وعمومي وصل لهم الخبر!!! لان حصلت الكل واقف لاستقبالي
لكل واحد منهم ردت فعل ولي

عمي سهيل يا صوبنا وكان همه الوحيد روضه يبا يطمن عليها وبس ومايهمه عمي علي مات لو لا
اما ابويه احتشر علي وسوى لي محاضره معتبره

ناصر: مهما يكون هاي عمك مايستوي تسوي به جيه ........ عنبو انا اخوه وماسويت به جيه
جاسم: يوم يضرب حرمتك بتسوي
ناصر: الله يهداك هاي بنته
جاسمك:حتىى لو بنته مايحق له هاي الشي

اما عمي سيف استقبلني بحفاوه وشوي بيعطيني جائزه نوبل لشجاعه

سيف: والله انك ريال سببع
ابتسمت بويهه: اعيبك افا عليك
سيف: خبرني خبرني شو صار بالضبط ....... احنا ماعرفنا غير انك ضربته يوم دقت علينا ام هزاع وهي تبجي ( ويقلد على صوتها) : وللدكم شوفو شو سوى برريلي ذبحه ها
جاسم: والله ماعرف بس الي اعرفه اني ماطلعت من عندهم الا وهو مرمي على الارض ويهه مخيس دم
سيف: بصراحه فاتني
يدوه: ويعه يالس تحرض الولد على عمه يالخايس
سيف: امايه وبعدين وياكم ويا هالمثاليه الزايده عليوه يستاهل الي ياه وازود عسب يحسب حسابه ان البنت وراها ريايل ولالالا خلاص صار ابوها يعني يذبحها
سهيل وهو لاوي على روضه: بصراحه انا خايف على فطوم وشكلي هي الثانيه باخذها عنه قبل لا يعقدها
والله صدقت ولهت عليها وايد ثيوف سيف: هههههههههههه هيه
فريت ويهي على روضه: اخذج المستشفى
هزت راسها بالرفض: مافيني شي بس بسير ارقد

طلعت عنا لفوق وانا اشويه وبتطلع روحي على منظرها...... جنها عصفور ومكسور جناحه!!
فديتج ياروضه ... صعب الواحد ينهان جنب حد يحبه!!

.............................. .............

.............................. ..........

الكل حاول يطلع روضه من جوها الكئيب خصوصا ان مابقى على زواجها شي!!
فلذالك خذانا سهيل للمولات نتسوق
وبصراحه ريولنا طاحن

شمه وهي تحط الكيس على الارض بتعب وبوسط المول: خلالالالاص تراني وايد تعبت
عفرا: استحملي فديتج مابقى الا جم محل
شمه: اويلي هاي بس لعرس روضه شقايل بعرسج شو بسوي
قفطت من كلامها: آحم غصب عنج بتساعديني بكل شي
سهيل يسير حذالها وشل كيسها المفرورات على الارض ويحملهن بدل عنها: خلاص هاي انا باخذهن عنج يالله نسير
روضه: خلاص حتى انا تعبت
عفرا: رويض ترى مابقى شي على عرسج
روضه: حرام عموه وايد الي تشريته
عفرا: مالت عليج انتي عروس تعرفي يعني شو عروس
شمه تأشر صوب محل نعومي لروبات النوم والبيجمات: تعالن بنات هناك ...( وتلتفت على سهيل) وانت ايلس هنا عييب
سهيل يلس على الكراسي: أن شاء الله عمتيه شمه
شمه : خالتك مب عمتك
سهيل: سيري لا اشوتج بهالكيس

سرنا صوب المحل ... ولعوزتنا رويض
يوم نختار لها

لالا فضيحه_ عموه شو هاي_ لالالا اويلي البس جيه حذاله!!!_ عموه تراكن وايد مصخات_ ياربيه مابا مابا

شمه تخزها: وبعدين رويض تراج مب ياهل عمرج بعمري وهاي انا اعرف بها السوالف شقايل انتي محتشره جيه يالله تسنعي وانطبي .... اصلا من خبرج ان نحن بناخذ رايج..... نحن بنشل وانتي ساكته
فريت ويهي لها: خبريني شو احلى لون يحبه جسوم؟
روضه : أزرق

يلسنا نختار انا وشمه قطع بألوان متعدده بس حبينا نختار لها بعد تدرجات الون الازرق عسب يفرح جسوم هههههههه بالعلم اني اشك ان هالخبله بتلبسهم حذاله لان يوم اخترنا القطع كانت عيونها شوي وبتطلع من الزيغه
حتى يوم ركبنا السياره يلست وهي منطرمه

سهيل: ابا اعرف انتو شو قايلين للغاليه مخلينها تزعل جيه ويتكدر خاطرها
عفرا: والله والله ماقلنا لها شي
سهيل: روض شي مكدر خاطرج
روضه تتبسم: لالا والله ماشي بس يالسه احاتي شي ( وخزت شمه بعينها)
شمه: ههههههههههههه لاتحاتي فديتج كلنا بهاي المصير

قطع علينا رمستنا صوت موبايلي الي غيرت رقمه اليوم ... وعرفت مسبقا ان سلطان المتصل لان حاليا محد عنده رقمي غيره

تكلمت بهمس بمحاوله فاشله ان محد يسمعني: هلا
سلطان وصوته جنه بسياره هو الثاني: ها رجعتي من السوق؟
عفرا: بالطريج
سلطان: يعني حد حذالج صح
عفرا: هيه
سلطان يبا ينقع بي: عفور تحبيني؟
قفطت منه : ها شو هالسؤال
سلطان: شو شو هالسؤال ياوبيني تحبيني؟
عفرا: هيه
رد وهو ناوي علي: هيه شو؟
قلت برجا: سلطان
سلطان: عيونه بس ياوبيني
عفرا: بعدين مب الحينه
سلطان: متى بالضبط؟
عفرا: يوم ارد البيت
سلطان: وعد؟
عفرا: وعد وابويه وعد

سكرت عنه الخط وفريت ويهي على شميم الي يالسه تطالعني بنظرات خبث

عفرا: ويعه شقايل تطالعيني جيه
شمه: هع هع هع ماشي فديتج
روضه الثانيه: امم عمموه شو وعد وحركات اون
شمه: ولا بعد تقول بعدين بالبيت
روضه: خيبه شو هالرمسه عموه عيب
عفرا: ................... ماشي رد في مواقف شرات جيه لبستهم عسب ينطبو...........

وصلنا البيت وتعشينا ويلسنا انا وشميم بالصاله عسب مانزعج رويض لانها ناويه تنام
.. يودت فوني ودقيت على سلطان بمكان بعيد شويه عن شمه المندمجه ويا فلمها ... عطاني مشغول وثواني دق علي

سلطان وحس الماي حذاله: هلالالا هلالالا ومرحبا مليون
عفرا: مرحبا بك زود ..... حس ماي شو؟
سلطان: هيه اتسبح
عفرا: شقايل تتسبح وترمسني!!!!!!
سلطان: هههههه شو فيها يعني؟ مشتهي انقع عمري بالماي
عفرا: لا وابويه خطر خلاص سكر ويوم تخلص دق
سلطان: حلفي بس اون خطر قولي تبي تتهربي
عفرا: اهرب من شو!!!!!!!!
سلطان: من سؤالي المساع بسياره
عفر: هاه
سلطان: هيه ...... يالله ردي تحبيني؟
عفرا: وابويه ياوبتك قلت هيه
سلطان: هيه شو عاده!
عفرا: ياربي ويا هالريال سلطان تبا تقفطني يعني
سلطان: اذا ماقفطج ريلج منو يقفطج بالله.... عفير ياوبيني ولا بزعل عليج
قلت بهمس اكثر: هيه .. أ أ أح ح ح بك
سلطان: لحظه فديتج بغرق عمري وبرد لج
عفرا: هههههههههههههه لالا وابويه ماتسوى علي
سلطان: يعن

وتنقطع رمسته من حس شمه الي تزاعج علي

شمه: عفير ابا أي شي حالي تدري بي اني بأجازتي الشهريه مشتهيه حالي

قفطت وسديت السماعه عن لايسمع سلطان رمستها..... انا ادري انها فري تقول هالرمسه حذالهم بس قفطه يوم انا اكون بنص الموضوع

عفرا: ويعه شميم سيري دوري لج
شمه تطلع عني: مالت عليج انتي وسلطان ... بلغيه تحياتي

رديت على الفون من يديد : آحم سوري بس شمه محتشره علي
سلطان: هيه اعرفها بهالوقت تطلع جنها حرمه تتنسى ... اهم حايه عطيتيها شي حالي لاتاكلج؟
عفرا: ههههههههه لا شو تاكلني
سلطان: هيه بعد انتي شي حلو وحلو وايد بعد يعني اكيد بتاكلج

قفطت من رمسته وياكثر ما اقفط وانا ارمسه ... فديتك ياسلطان والله لايحرمني منك يالغالي

.............................. .....

.............................. ..........

سكرت الثلاجه بعنف وانا يالسه اتأف....... مايخصنيه ابا شي حالي
مثلا جالكسي او أي بسكوته
لحظه
نيههاهاهاهاها<< ضحكه تدل على ان وصلتني فكره جهنميه
سرت لفوق ويودت فوني ادق على راشد اخويه الي يالس بغرفه سيف عسب اتأكد من شي

شمه: اخويه منو حذالك؟
راشد: سيف وسهيل شو تبغي؟
شمه: ماشي باي

وسكرت الخط قبل لا يرد ......متوجهه لغرفه سهيل العارفه مسبقا انها ممزوره بها الاشيا
... اتذكر يوم كان عمريه 10 سنين كنت اول شي اتوجه له يوم اسير لبيت خالوه هي غرفه سهيل.... من جيه كان لي حاله خاصه بحياه سهيل الا وهي القضاء على مأكولاته نيهاهاها
فتحت ثلاجته بأبتسامه خبث ..اويلي بيغمي علي على هالمنظر وايد حلويات
ماكتفيت بأني اخذ لي جم حلاو واطلع لالالا.... يلست وتربعت جدام الثلاجه ويلست اكل

سهيل: يلسي بعد داخل الثلاجه
فزيت يوم سمعت حسه: بسم الله شو هاي خرعتني ويعه ... يوم اخلص بعطيك الحساب
سهيل وهو يلس على شبريته ويطالعني: خذي راحتج..... ( وبعد فتره صمت) امم شمه
بلعت لقمتي: هاه
سهيل: هويتي
خزيته: ويعه
سهيل: قولي نعم مب هاه
شمه: نعام
سهيل: نعامه ترفسج هونت نسيت شو موضوعي
كملت جالكسي: امم قول الله يلعنك يابليس وتذكر
سهيل: شميم تذكري يوم كنتي صغيره وتيني بالغرفه تعفدي علي وانا راقد عسب ايلس وعطيج حلاو
رميت الوسخ على الارض: يارباه لاتذكرني مأأأساه ههههههه
سهيل: ماشاء الله غرفتي زباله ابوج
نشيت وانا اشل ويايه كم قطعه للضروه: الغرفه وصاحبها تحت آمري
كتم ضحكته: اون الغرفه وصاحبها تحت امرج اشوفج وايد واثقه
قلت بثقه: تنكر؟؟
غمز لي: ما انكر ولو تبي بعد كل هالبيت تحت امرج
ابتسمت بخقه: لامايحتاي بس ابا هالغرفه وراعيها بايو( قلتها وانا الوح بأيدي)

طلعت من عنده وعلى شفايفي ابتسامه .......... وه ياسُهيل كم احبك<< يا أمرأه!!!

.............................. .........

.............................. .............

ولأول مره

راح تكتب بالتاريخ

وبتسجل بأول صفحه اليوم بالجريده

اني اليوم نشيت الصبح قبل سيف ههههههههه
سرت صوب الحمام اتسبح .... طبعا ماقصرت لاني متعود اني الوث دوره حمامي بالبيت
اكيد ولا أراديا وبيلوجيا بلوث دوره حمام سيف
الشامبو مخيس بالارض والصابون بكل مكان يالله الله يعينك ياسواف بعد ماتدخل بعدي

طلعت من الحمام وانا يالس انشف شعري المخرس ماي..... حصلت سيف يالس على طرف الشبريه مويم ومنكس راسه!!!!
سرت صوبه وانا مستهم ان فيه شيه

راشد: سواف
سيف:... ماشي رد.....
مسكت كتفه: سيف شو بلاك؟!!
رفع راسه المحمر : راشد
يلست حذاله: سيف شو فيك

نزلن دموعه وهو يمد لي الفون حقه

(المرسل :حميد

حمدان عطاك عمره اليوم .... حاول تي دبي بسرعه عسب الدفن نتظرك!)

هذا كان المسج الفاتحه سيف!!!......... حمدان توفا واليوم!!!!!

لويت على سيف ....وانا احاول اهديه .... صحيح سيف ربشه بس انسان وايد حساس
.....وخايف لاوفاه حمدان تأثر بنفسيته

 
قديم   #24

جود ي الحلوه


رد: رواية التبل إماراتيه روعة


رواية التبل إماراتيه روعة

أكمل الروايه وقت ثاني

أنا مشغوله مرره

أشوفكم يوم ثاني


يمكن يكون بكره رمضان

مبروك مقدما

جودي

 
قديم   #25

samona_97


رد: رواية التبل إماراتيه روعة


رواية التبل إماراتيه روعة

الله يبارك بعمرك بس طلبتك كملي لا ترديني

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:06 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0