ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات مكتملة (https://fashion.azyya.com/118)
-   -   رواية التبل إماراتيه روعة (https://fashion.azyya.com/267717.html)

مي 1995 08-15-2011 09:31 AM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
https://www./up/uploads/images/htoof-5e20bb7822.gif

جود ي الحلوه 08-16-2011 02:56 AM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
أهلين ميوتي

كيفك ياقلبي

تسلمين على المرور و الدرجه الكامله ههههه

نورتي ياعسل

جود ي الحلوه 09-04-2011 01:35 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
مساء الورد

كيفكم جميعا

كل سنه وأنتم بخير

عدنا والعود أحمد

راح أرجع أكمل معاكم الروايه

بعد ما أنقطعنا في رمضان والعيد



.............................. .........

الجـــــــــ 38 ـــــــــــزء
.............................. .

( ومتى سرت له انت؟)
سيف: البارح بس ماقولك بيييييتهم صدق ترتيييييب
راشد: وماشفت ابوه؟
سيف: صراحه لا خبرني ان ابوه ببيته الثاني
راشد: ابوه متزوج ثانيه؟!!!
سيف: هيه
راشد: هالعبدالله ابد مارتاح له
سيف: وانا وايد يغمضني.... عازمني باجر .. مابتسير ويايه؟

لبسته وفريت ويهي عنه اكمل شغل.... بس سولت لي نفسي بعد ماخلصت الي بأيدي ودخلت للانترنت
احس نفسيه من زمان عنه...

سيف: طحت عليك شو يالس تسوي
طالعته: سير لعبيدك
يلس على طاولتي بملل: اففففففففف الحين بتبدأ اصطوانه كل مره ... ياولد الناس انا شوو يخصنيه
رديت وانا اطالع شاشه الاب: يخصك عاده ولا مايخصك سير لعبيدك
نش عنيه وسار لمكتبه .... اما انا استهللت فرحا يوم دخلت الشات وطلعت الريم موجوده ووحده ثانيه ربيع الورد

غرشوب دبي: السلام عليكم
ربيع الورد: هلالالا اخويه غرشوب وعليك السلام شحالك ولهنا عليك
غرشوب دبي: يسركم الحال .... شو هدوء انثى انطرمتي يوم دخلت؟
هدوء انثى: وعليك السلام
ربيع الورد:صدق عاده ولهنا عسوالفك والله
غرشوب: هههههه

كنت اطالع الشاشه وشويه باكلها... اباها تقول أي شي ... اهم حايه انها تتكلم ... بس شكلها مب ناويه
ووهالربيع الروح لازززقه شرات الصمغ الامريكي

ربيع الورد: اخويه ابا ارمسك بحايه
غرشوب: شووو؟؟
ربيع الورد: لا مب هنا برسل لك رساله خاصه على المنتدى وطالعها زين؟
هدوء انثى: لالا خذو راحتكم انا طالعه باي

قالت جيه وطلعت...... وابووووووووويه شو بلاها هالبنت
شكلها فهمت غلط ... اوون خذو راحتكم ... واضح انها مفوله
الحينه شو اسوي انا ؟
هو صدق ياني شويه فرح ان ريوم تغار عليي؟!!!!!!
بس بنفس الوقت ضاق صدريه ماحب حد يفهمني غلط
وهاي هالبقهر ربيعوه مالقت تقول جيه الا يوم الريم موجوده
.. سكرت الاب مقهووور .. ونشيت ابا اطلع

سيف: وين على الله؟
راشد: سيف ضايق صدريه
نش ويا حذالي: شو مستوي؟
راشد: مادري بس احس نفسيه مخنوق
سيف: طيب مابقى على الدوام الا ربع ساعه ... ايلس اشوي ليما يخلص دوام واسير وياك
يودت ايده: تعال ماشي دوام بهالربع ساعه

سار ويايه بعد اعتراض بس مايروم يقول شي يوم اني انا الماسكه .....
يلس يحوط بي بالسياره

سيف: امممم راشد اروم اسئلك سؤال تجاوبني عليه بصراحه؟
فريت ويهي له: شو؟؟
سيف: اممم انت تحب؟
راشد: شو ياب هالسؤال؟
سيف: بس لانيه احس انك تحب
راشد: وجيف حسيت؟
سيف: ماعرف..... تقلب مزاجك الي بين يوم والثاني يدل على جيه.... ماجاوبتني انت تحب؟
فريت ويهي عنه اطالع الطريج: هيه احب ... بس دخيلك لاتسئلني منو
يلس يغني: ويــــلاه ضاق الصدر وماذكر يسئل علي ويــــــلاه
طالعته وانا كاتم ضحكتيه: لالا صراحه بيعتزل راشد الماجد
ابتسم بثقه: هيه بعد صوتيه يشق القلب شق
راشد: هههههه وانا اشهد يابو... شوو قلت لي بتسمي ولدك؟
ضرب عصدره: بو كمال
راشد: الله يخسك يعني بكامل قواك العقليه بتسمي كمال؟؟؟ .... حرام عليك مصري شو؟
سيف: ماتعرف بعد يمكن اتزوج مصريه
راشد: ههههههههه ايوووه يااااسيييف انت فيييييين
قام يصفق بأيده شارت المصريات: الله بأه داااا انا ياي بالطريج خخخخخخخخ كلووولولوولوووش زعرطييييي يااابنت
راشد: هههههههههه ولا يوم بدق على فون بيتكم بقول لكمال ولدك بابا فيين بقول ليه بابا هنا هنا هوه اولو مين اولو عمووووو
سيف: بصراحه دخلت الفكره بمزاجيه يعني تزوج لك وحده لهجتها جيه يديده تخلي الحياه فيها شوي اثاره واكشن
راشد: دخيلك يا اكشن سير له حلاتها مواااااااطنه واذا ها تبا تغير خذ خليجيه اما انك تاخذ لي من دول افرقيا ولا اروبا اسمح ليه اقول عنك رخم
سيف: يارييااال كلنا عيال ادم

كمل طريج سايرين لعبدالله ربيعي مب ربيعه الددددب .. صدق الله خلق وفرق شتاااان بين هالاثنينه....

.............................. ..........

.............................. .......




ولديه خذها بدون عرس ولا عوار راس وبنتيه اعرفها يوم بخبرها ماتمانع وبتسمع رمستيه))

وقفت عند الدري يوم سمعت هالرمسه من امايه.... الحينه اهي من صدقها؟؟؟؟...
شو بقول عنيه الحينه ؟ امها ماتبها....
.....بعدت شويه عن لاينتبهو لوجودي

سلطان: الله يهداج شو هالرمسه
امايه: هيه خذها عندكم وادخل عليها عسب تشل البيت و...
قاطعها: خالتيه ان كنتي متضايقه من وجود عفرا عندنا خبريني وانا بكلمه وحده اخليها ماتيي البيت
امايه: لالا شو هالرمسه يالغالي
سلطان: عيل انتي شو هالرمسه؟ .... خالتيه البنت ماناقصها شي عسب ادخل عليها بدون عرس وواذا بدخليها عليي جيه
عرفي اني بدخل شمه على سهيل بنفس الطريقه وماتوقع ترضيها على شمه
امايه: لاحول ولا قوه الا بالله ... انا بس اباها تساعد شمه شويه على البيت
نش من يلسته: وهاي هي مامقصره كل يوم من الصبح يايه وشاله البيت شل وحتى عزيمه ابويه الليله هي الي بتعابل عليها ... ماطاعت اييب من المطعم بس عسب لايغفط حذال ربوعه ... ياخالتيه انتي مب أي بنت يايبه هااي عفرا وحراام والله مب هاي يزاها اني ادخل عليها بدون عرس ...... واذا عليي اقلب وقتيه بالدوام لاتزيغي من شي
نشت وياه: لا ولديه مب هاي قصدي الله يهداك
سلطان: عارف قصدج يالغاليه بس احب اطمنج
امايه: خلاص الغالي الي يريحك بس لاتكدر بعمرك

تبسمت بمكاني بعد ماسمعت هالرمسه .... ياربيه ويلموني في هالغالي هاااي لو اشعل اصابع ايدي وريولي بعد ما اوفيه
ماطاع يدخل علي بدون عرس ولا حب ينقص عليي شي ..... الله يحفظك ياسلطان لي
..... كملت طريجي لجناح الريم عسب نسير نعابل لعزيمه الليله ... حليله عميه بو سلطان عنده ريايل من الطبقه الراقيه اون هههههه بيوه الليله ... وماقصرن الريم ووروضه تطوعن يسيرو ويايه

شمه: ها انا قطعت البصل يكفيج هاي؟
طالعته: لا بعد زود
روضه: ها عموه انتي شو الاطباق الي ناويه عليها؟

عطيتها الورقه الي كاتبه فيها الاطباق وكل وحده بدت شغلها ....

شمه تناولني الطماط: حليلها ريومه دوم عليها الحم
عفرا: ههههههههههه
الريم: طالعتنا بدون ماتتبسم .... شكل المزاج متعكر
عفرا:انتي رويض حطي العصير اول بعدين قطعي الفواكه عن لاتسووود
هزت راسها شرات البشاكير: ان ساء الله ماما
شمه: هههههههه انقلبت البنت
عفرا: شمامي فديتج خلي الي بيدج و سيري رتبي غرفه سلطان عن لاتسير لها البشكاره
تركت الي بيدها: اوكيجن

سارت عنا ويات روضه صوبي : عموه شحالها اهي الحينه؟
عفرا: والله احس نفسيتها اوكي بس يبالها بعد .. يعني للحينه ماتاكل زين بس لجمه ولجمتين وتنش
روضه: والله قامضتني حرااام والله جسمها الحلو راح كله... نزلت وااايد
عفرا: هاي الام ياروضه فقدها مب شي عادي
ردت وهي تكمل تقطيع: صدقتي فقدها شي مب عادي
تبسمت لها: فديتج يارويض والله انتي الي قامضتني
روضه: تدرو شو ؟؟
عفرا: شو؟
روضه: اوقات اقول ياليت امايه ميته على الاقل اخف عقلبيه من هالعذاب الي انا فيه
شهقت: لا رووضه لاتقووولي جيه حتى وان كان هاي امج
روضه: والله من الحرررره الي بقلبيه ياعمووه ان عنديه ام بس ماتباني
عفرا: بيها يووم وبتعرف لاتكدري عمرج
روضه: الله كريم

اذن المغرب وتركنا الي بأيدنا عسب نصلي وومنها تكون فتره راحه ... ظهورنا تكسرت ....

شمه وهي على المصلى : اخبركم بنات شحال منتدى سيف تراني من زمان عنه
فريت ويهي على الريم اليالسه وعقلها ابد مب ويانه: الاخبار كلها عند الريم اما انا شراتكم من زمان عنه
شمه يوم طالعتها: ريومه شو بلاج ؟
الريم: فرت ويها المحمر عنا
سرت حذالها اطالعها: ريوووم
... ماشي رد...
قربت ويهي اطالع بويها.. انصدمت يوم طالعت دموعها: ريووووووم فديتج شو بلاج لشو هالدموع
الريم: رمت عمرها بصدريه بصوت بجيها
شمه: بسم الله ريومه شو استوى مره وحده جيه تو كنتي شحلوج
مسحت على راسها: ريوم فديتج خلاص

طالعتني شمه بتسائل ... رفعت كتوفي يعني ما ادري... هالبنت دومها جيه يومين فرحانه وويوم تطلع حرت قلبها بالبجي
يلست شمه حذالنا وتبسمت بخبث: كل هاي لانج ماتبي تطبخي خلاص سيري بيتكم
عفرا: هههههه هيه شكله جيه ماتابا تطبخ قالت اصيح
الريم:رفعت راسها وهي تمسح دموعها وتضربني عكتفي
شمه: هههههه ابتسمي فديتج تبتسم لج الحياه
عفرا: هيه والله ماششششي حايه تستااااهل بهالدنيا
الريم: ابتسمت لنا وهي تمسح دموعها اليتناثرن بسرعه
شمه وهي تحط صبعها على دموع الريم الي بخدها: طالعي عفرا شقايل دموعها كبااااااااااار وايد
عفرا: ههههههههههههه هيه والله كبار حشى مطر مب دموع
روضه: حرام عليكن خلاص بيستوي قحط بعيونها
عفرا: هيه احسن عسب لاينزلن دموع ثاني مره

نشت عنا الريم تغسل ويها ... وردينا لشغلنا من يديد... وانا بين كل دقيقه والثانيه اطالع بساعتيه... تأخر سلطان كالعاده!!
ان شاء الله يكون المانع خير..

..............................

.............................. .....

كل اعصابي طلعتها بالسلطه الي يالسه اقطعها.... الى درجه ان صبعي انجرح ..عقمته ورديت من يديد اكمل
.... صعب اوصف لكم شعوريه .... يمكن حب التملك وحب اني ابا شعور راشد مايتغير من صوبي ولا شعور خوف ولا شوو مااا ادري
احس نفسيه ضايجه ... واعصابي تالفه... هالرسايل الي تييني من صووب ... وهالبنات المنتدى المتخبلات عراشد من صوب ثاني
بخاطريه اسوي بهم كللللهم مجزره

الى هالدرجه وصلتي يالريم؟؟؟!!!

هيه مابا حد منهم تشله عنيه ..... شو هالحاله ياربيه اففففف

فزيت بسرعه وفريت ويهي يوم سمعت حسه وهو يدخل المطبخ

عفرا: ههههههه الله يخسك ياسويف يالله انجلع برع
راشد: هيه يالله انجلع برع مانباك سير لعبيد
عفرا: الي بساعدنا حياه بس الي بيوقف شرات العواميد الله وياه
سيف يرفع ايده: عيل مع السلامه ياجماعه
راشد بعد ماطلع سيف: طالع الحمار سار
عفرا: ههههههه اصلا هالولد خلالاص مخترب
شمه: هيه والله من استوى عنده منتدى يلس يتخقق علينا
روضه: ههههههههههه اونه يتخقق
عفرا تغمز لراشد: اقووول رشود



راشد: هلا
عفرا : سير ساعد الريم على السلطه حليلها صبعها انجرح من جيه ماتروم تسرع
تبسم وهو يحج شعره: هاه... هيه ... ان شاء الله
عفرا: لحظه ... لحظه... اول ارفع هالكشه الناقعه

مد ايده لجيبه وطلع مطاط رفع به شعره من جدام... ويا صوبي بسكينته..... يلس على الارض جدامي تماما يعني ثنينا مقابلين بعض بس الفاصل لوح التقطيع....
.... الاجواء الي حولنا فوضى والكل منشغل بحاله .... بس انا وراشد مكانا كان منعزل شويه عنهم... فلذالك ماشي صوت بينا غير صوت نسم راشد..... واضح انه متوتر من ايده المرتجفه الي يالسه تقطع....

راشد: وايد طوال
رفعت راسي له بتسائل
تبسم بويهي: صبوعج......
لبسته وكملت تقطيع.....
راشد: حلوين وايد
رفعت راسي له
تبسم من يديد: عيونج المحمره
هم انا لبسته من يديد وكملت تقطيعي

كمل بهمس: ريوم انا شو يخصني بهالبقره شو اسوي بها اذا لازقه شرات الصمغ ... فديتج لاتزعلي منيه والله انا مايخصني

كملت تقطيعي وانا احس بالنار يالسه تنطفي شوي شوي ... بسبه ونااااااااستي لتبريراته وخوفه من اني اكون زعلانه لو شي

راشد: ريوم والله ماستاهل هاي منج انا شو يخصني بها.... اذا تبغي خلاص مادخل المنتدى مره وحده

بصراااااحه واااااايد عيبتني الفكره هههههههه بس مب لهاي الدرجه بكون حقوده...... رفعت راسي له وانا كاتمه ضحكتي على شكله

راشد: ها شو قلتي؟
يودت فوني وكتبت له: ماباك ترمس هالجلبااااااااااااات
راشد: هههههههههههههههههه
خزيته بعيني على ضحكه بس يوم خزيته زااد ضحك
راشد: هههههههههههه وابويه ماروم ماروم
كملت تقطيع وانا مفوله عليه
راشد: ههههههههه سوري فديتج بس شو اقولج..... ريوم... ريوووووم طالعيني
رفعت راسي له
راشد: انا فرحان واااااايد تدري ليش؟
ناظرته بتسائل
تبسم بخبث: لان اكتشفت انج تحبيني

غفطت من رمسته ونزلت عيني وانا اكمل تقطيع عسب اشغل نفسيه عن نظراته الي تحرجني
بس شكله الولد مب ناوي يرحمني

راشد: صدق صدق ريوم انا اليوم اسعد انسان

فريت ويهي الصوب الثاني وانا اعض شفايفي من الاحراج

راشد: ههههههه خلاص انا برحمج ..... الساعه وحده اباج عشات باااااااي

حط سجينته ونش عنيه......
... آه ياراشد انت عرفت اني احبك وجيه فرحان.... شقايل عيل لو تعرف اني اموت فيك ولا اروووم اعيش بلياااك
ربي يحفظك يالغالي ويبعدك عن كل البنات الا انا!!!!

.............................. ...

جود ي الحلوه 09-04-2011 01:36 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
.............................. ...
الجـــــــــــــ 39 ـــــــــزء
.............................. ....................

( انتي حامل)

روضه: شووووووووووووووو!!!
كتمت ضحكتي على شكلها المشدوه: الي سمعتيه والله
روضه: جسوم لاتخبص بي شو هالرمسه
جاسم: ههههههههه والله هاي نتايج التحاليل شو اسوي بج يعني
يلست على الكرسي وعينها متروسه دموع: مابا
سرت حذالها وانا طاير من وناستي: منو غيرج مخبل مايبا العيال؟
فرت ويها لي وايدها عبطنها: جسوم انا خايفه
يودت ايدها:حبيبتيه لاتخافي من شي وانا وياج
لوت عليي : جسوم يعني الحينه انا ببطني انسان؟
جاسم: هههههههههههه الله يهداج شو انسان..... للحينه تو مابعد
رفعت راسها وعلى ويها ابتسامه مب مفهومه: والله مابخلي حد يجيسه
جاسم: افا حتى انا؟
روضه: افكر
جاسم: هههههههه اونج عاده .. المهم امايه تباج ... يووم خبرتها شوي وبتموت من الفرحه
كفختني على كتفي: ويعه شقايل تخبرها وانا مب حذالك
رديت عليها وانا اسحبها ويايه لبرع: عسب افاجئج انتي الثانيه
امايه من بعيد: هلا هلا بالحامل والمحمول ههههههه
سرنا صوبها : هلالالا بج يالغناااه يالله امايه باركي لها تراني خبرتها
امايه تلوي على روضه: مباركييين فدييتج عقبال مانشووفه محمول على ايدينج
شقيت الحلج: اميييييين
امايه: يالله.... الله يعين بستوي جده وانا بعدني صغيره
جاسم: اونج عاده يام جسوم صغيره
فلعتني بالمخده : انطب يالله انطب
جاسم: امايه انتي لزوم تحترميني الحينه بستوي أب
امايه: جسوم
جاسم: لبيه
امايه: سير خبر يدك ويدتك انا ابا ارمس ويا روضه شوي
جاسم: اهااااااااا جيييه يعني تبي اطلع
امايه: هيه اطلع
جاسم: وان ماطلعت؟
خزتني بعينها: جسوووووم
نشيت وانا اضحك جني خبل.... ما انلام الخبر وايد حلووو ... بستوووووي أأأأأب


سيف: احلف ياريال أأأب مره وحده
يدوه: بالمبااااااارك فدييييييتك بالمباااارك
سهيل: شحالها روويض ان شاء الله يعني ماملعوزه من الحمل
جاسم: ههههههههههه تو الناس على العواز الله يهداكم
سيف: خبرني خبرني بأي شهررر؟؟؟؟؟ السابع ولا الثامن؟؟؟
جاسم: لا يقولو التاسع
سيف: احلف!
جاسم: شو يعرفني عنك بعد اوون السابع ولا الثامن.... بعدها بالثاني
سيف: يااااااااااحييييج يارووويض بعدهااا يبالها مشواااااار
جاسم: وين يدي ابا ابشره ان بشووف احفاد احفاده
سيف: صدق انك حمار بتستوي اب عقولتك قبلي .... امايه بذمتج منو المفترض ان يستوي اب انا لو هالنتفه هاي
يدوه: محد قالك ماتعرس .... كل يوم اختار لك بنت من هالغراشيب وانت تقول ليه لالالا لالالا تعبت وياااك...
صفع عويهه: امااااااايه انتي من صدققققج ايييي غرااااشيييب هااي .... بنت ياااارنااااا مهره السوده ولالالالا بنت عيسى هذيج الدبه
امايه اذا هيلالالا غراااشيب عيل الغراشيب اسمحي ليييه بينتحرووو
يدوه: آآه يامسوود الويييه شووو يعرفك ان مهره سوده لو لالالا
سيف: لالالالا ومننووو الي يخرعني يوم انا صغير غير ووويها الي جنه اصطوانه غاز
سهيل: ههههههههههه سوووويف بسسسك خلالالاص
سيف: لا من صدقيي امايه تبا تدبسني بأي وحده.... عيل ذاج اليوم يايتني من عرس مبارك هاايااك ابو وزار مشخط تعرفه؟؟؟
سهيل: ههههههههه هيه شو بلاه؟
سيف: تقو لييه بنتهم والله غرشووبه... بذمتك سهيل ماتذكرها؟؟؟؟ هااايج ام فستان احممر الي كنا نسميها كتشب الي تناقز من فريج لفريج جنها عنز؟؟
نقع سهيل: هههههههههههههه خلالالالالاص سووويف ماروووم
يدوه: الله يلعنك ترااااهن كبرن وحلووون ومحد خسران غيرك
سيف: خسراااان هيه وابويه خسرااان بس دخيلج مااباا هيلا تااااااااااريخهم اسود
يدوه: بسم الله عتارررريخك يوووم كنت صغيييره تمممص اصابع ريوولك
جاسم: هههههههههههههه لالالا صدق تاريخ احمر مب بس اسود
يدوه: ولالالا بعد ماتطيع تشرب ماااي الا من الحمام
سهيل: خسسسسسك الله
سيف حاط ايده عحلجه: امايه صدق كنت اشرب ماي من الحمام؟
يدوه: هيه بعد شو اسوي بك ماطيع تشرب الا من هناك؟
سهيل: ووووووع الله يلوع جبدك
نش من مكانه: انا ساير انتحر
يدوه: هههههههههههه ايلس مكانك اسولف عليك
سيف: امايه شو هالرمسات بعد اون تسولفي يعني
يدوه: هيه لانك خقاق تستاهل
سهيل: ههههههه لالالا صدق تستاهل مستلم بنات الناس مطناز
سيف: انا اسير لمنتداي احسن اليلسه ويا ناس شواااااااااب
يدوه: ياقليل الخاتمه

نش عنا ونشيت انا الثاني ساير للبيت..

.............................. ........

.............................. .......

( بس دخيلكم تعبت)

قالتها عفرا وهي تحط الاكيس على الارض

تمسكنت عليها: عفووور دخيلج مابقى شي واخلص ...
عفرا: لادخيلكم ماروم ريولي مايشلوني .. سيري ويا سهيل
فريت ويهي عسهيل: لالالا مايروم يدخل ويايه ماباه يطالع الي بشتري
سهيل: عفرا نشي يالله البنت مابقى شي وتخلص
نشت بقله حيله: يالله

العرس ومابقى عليه الا القليل .... عفرا خلصت تجهيزاتها يعني ماشي الا اشياء بسيطه....
وانا يوم استغرت امورنا شرات قببل بهالايام الي طافن جهزت بشكل لا بأس به
لانيه بالاصل ماكان لي بارض بس ابويه لزم عليي الا اسير واتشرى للعرس..... بخاطريه ان العرس يتأجل اكثر
بس استحيت على ويهي اطلب لان اجلوه وايد لي
.... تشريت على السريع وردينا عفرا للبيت اما انا وسهيل كملنا طريج سايرين نشتري اثاث لغرفه النوم..

مد ايده يقرص خدي وهو يطالع بالطريج: شو بلاج ساكته جيه
طالعته : مابلاني شي
عدل ايده ومسح بها مكان قرصته: احسج مستويه كئيبه بهالأيام
فريت ويهي اطالع بالطريج: لا كئيبه ولا شي
وقف السياره عجنب الطريج: المشكله ماروم ارمس وانا اسوق..... شمامي طالعيني
شمه: لشو؟
مد ايده لويهي وفره له: ما انتي شمه الي اعرفها

بثواني تجمعن الدموع بعيني ...... نزلت راسي وهالادموع يتناثرن

رفع راسي بأيده وهو يمسح دموعي: افا ياشمه افا... طول ما انا عايش هالدموع ابد ماينزلن
شمه: قلبي يويعني اني بعرس وامايه مابتحضر عرسيه
سهيل وهو يمسح عراسي: الله يرحمها .... هاي الي كاتبه الله وهي اكيد بتفرح لج حتى لو هي بقبرها .... اهم حايه تدعي لها بالرحمه
شمه: الله يرحمها
تبسم بويهي: تصدقي شميم تحلوي اكثر يوم تبجي... شكلي بمسيج بطراق وبصبح بطراق عسب تتبجبجي لي
حست بوزي: لالالا والله
يود ويهي ومسح عخدي: في ذمتيه هالويه مابيتصبح الا على بوسات
غفطت وفريت ويهي عنه: سهيل اصطلب
شغل السياره: ههههههههه مصلطب افا عليج

كملنا طريج لمحلات الاثاث.... وسهيل ماقصر لعوزني ... احم احم يعني ذوقه مب حلو فديته
مب وايد يعني مب حلو شويه بس خخخخخ ......يعني مايعرف ينسق بين الالوان
عيل دخيلكم صبغ غرفه نومنا بيج ... والاخ مختار لون الاثاث اخضر!!!!!!

سهيل: ها عيل شو اللون الي بدماغج؟
شمه: هههههههههه عاده اخضر مايستوي
يأشر: عيل طالعي هاي السماوي حلو
سحبته: احلف بس اووون سماوي غرفه اطفال شوو.... تعال طالع هاي بني محروق روووووعه
سهيل: هاي غامج
شمه: هيه حلاته غامج لان لون الصبغ فاتح
حج راسه: اوكي .. طيب طالعي الشكل جيه تبي؟
شمه: امممم بس السرير لو يحط به مرايه احسن
سهيل: لشو مرايه!!!!!!!!
حست بوزي: احلى
قرب حلجه من اذني وعلى ويهه ابتسامه خبث: طيب حجم السرير تبي اكبر ولا جيه يكفي؟
كفخته عراسه: ياحمار
سهيل: ههههههههههههههه
شمه: ويعه بسك ضحك فضحتنا
يود ايدي: هههههه خلاص يالله نسير

سرنا بعد ماحددنا الاثاث والنوع الي نبغي .... وكملنا طريجنا للبيت

.............................. ...............

.............................. ..............

( ريوووم والله ان ما خبرتيني شو بلاج بزاااااااااولج وصدق اقولها)

رسلت المسج وانا انتظر رد من الريم.....
هالبنت بحياتها وايد اسرار ... صحيح بكون متطفل على خصوصياتها بس لو عندها حد تشكتي له بقول اوكي
بس ماعندها حد وغير جيه تكتم بقلبها....

( مابلاني شي)

هاي ردها عمسجي!!!........... الحينه كل هالدمووع الي شفتها وتقول مابلاها شي!!!

( انتي تجذبي علي لو شو؟؟؟؟ الحينه شو هاي الي شفته على خدج يوم دخلت مطبخ بيت خالوه؟؟؟ ....
دموع لو شي ثاني؟؟؟ .....خبيله انا عندج؟؟؟
يمكن تتحسبيني مب مركز ثقه بس جربيني هالمره)

( لالالا راشد مب قصدي جيه لاتفسر الامور بهاي الطريقه)

( عيل خبريني شو الموضوع)

( شو تستفيد ان خبرتك)

( حتى ان ماقدرت اسوي لج شي بس اهم حايه انج تفتحي قلبج وترتاحي ....)

( طيب بخبرك
شي رقم وايد يرسل رسايل تويع لي قلبي ولا اعرف من منو بس الي اعرفه انها وااايد تأثر فيني)

( اول حايه الحين انتي تسوي بعمرج جيه عسب رقم ورسايل!!!!!..... ثاني حايه فيي ذمتيه مابيصبح الصبح الا وانا عاطيج اسم صاحب الرقم .... وثالث حايه رسلي لي جم رساله من الي يرسل هالرقم لج )

( صدق تروووم تيب الاسم؟؟؟؟؟)

( هيه اروم والصبح بعد)

(صدق رشوووود فرحتني واااايد)

تبسمت على فرحها وانا اتمدد عشبريتي.... دقايق ورسلت لي الرقم ووالرسايل الي يرسلها
صدق سخييييييف كلها ياليت تموتي ومدري شووو.... بس الي فهمته ان هالرقم يعز خليفه او بالاصح يحبه...
.... ما اصبح الصبح الا وانا مسوي كل اتصالاتي خخخخخخ وتحرياتي .....

راشد: هااااااااااااااا بطييييوه خبرني ؟؟؟....... شوو؟؟.... ياريال من مساع اترياك.... متى بترسله؟؟... هاااا ان سكرت وماحصلت الرساله وفيها الاسم بذذذذذذذبحك

سكرت عن بطي الفون وسرت امشط شعري المخرس ماي ..... دقايق ووصلت لي الرسالفه

( عبدالله محمد الـ.....)

عبدالله محمد

عبدالله محمد

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ماغيره ربيع سييف!! آآآآآه يالحمااااار هاي شوووو يبااااا بالرررريم ........
الافكار قامت تاخذني وتيبني .... شو اسوي الحينه...؟؟؟
اخبر سيف لو شو؟!!!! لالا شو اخبره
اكيد بيسئلني شقايل عرفت ان عبدالله يراسل الريم وووجيف الريم خبرتك!!!
اففففففف ياربي شوو هالحاله ...... انا لزوووم اطلع لي ممسك على عبييد لزوووم

.............................. ...

.............................. ...

العرس ومابقى عليه غير يومين .... البيت حوسته حوووسه
اكيد 4 من العايله الكريمه بنعرس اكيد الحوسه قايمه
مسحت العرق من على راسيه بعد ماطلعن قوم بو هنود من جناحي ......
خذيت شاور سريع ونزلت لتحت ........

طالعتني شمه وهي تبتسم: هاااا المعرس
بادلتها الابتسامه: هااااا العروووس
شمه: ههههههههه ها خلصوو كل شي؟
تمددت على الكنب: هيه الحمدلله احس هم وانزاح ... كنت احاتي وايد هالاثاث...
شمه: يالله اهم شي عاده تاخذ لك اجازه مب بعد تكرف عمرك بأيام عرسك
سلطان: ههههههه لاتوصي حريص........ ووين عفره كانتت موجوده مساع
شمه: بالمطبخ تسسوي العشا والحماره طردتني
رديت عليها وانا انش: هههههههه احسن زين تسوي
حاست بوزها: شووو هالانحيازييييه عيني عيييينك اووول عرس بعدين انحاز لحرمتك يالخاااايس
دخلت المطبخ على عفير: شوووو العروووس بسسسج طبخ بتخيسي .... اباج تيني يديده
نكست راسها مغفطه: آحم لاتحاتي هاي اخر يوم اطبخ هزبني عمي مساع
ابتسمت: تستاهلي عيل عروس ومعابله على عمرج ... هو صحيح بتلوع جبودنا من المطاعم ومن طبخ رشود اخويه بس يالله نمشي الحال لبعد العرس
رفعت شعرها لورى اذنها وهي تطوفني: احم طيب انا استأذن بسير اتسبح

طلعت عنيه من المطبخ وانا ااراقبها بعيني.... يومين بس ياعفرا...اوووويل حالي عليج
.. ييت بطلع من المطبخ بس استوقفني صوت الفون....
فريت ويهي وحصلت فون عفرا ..... مديت ايدي شليته

4 مكالمات لم يرد عليها
3 رساله وارده

حشششششى .... فتحته بسرعه بفضووول منو ثجيل الطييينه هاي
المكالمات من رقم مب معروف ... سرت للرسايل اطالعها وكلها من نفس الرقم

( افاااااااااا ياعفراااااا نسيتي الملح والخبز الي بينا)

سكرت اول مسج وسرت لثاني

( رررررررررردي عمسجي انا حمممممد مسرررع مانسيتي يااعفرا)

كل ثجل الدنيا حسيته تجمع بيدي ..... ملح وخبز!!! ... حمد!!!!!! ....... ومسرع مانسيتي؟!!!!!
هووست على الفوون وشويه يتكسر بين ايدي ...... كل الدمم تجمع بعرووق ويهي ... زميت على شفايفي وانا ارد الفون مكانه
خلاص ياربيه مب رايم اكمل وافتح المسج الباقي... خلاص مابا انصدم اكثر عن جيه.....
سرت لجناحي ..... طالعت الاثاث اليديد الي كنت فرحان به قبل دقايق .... عشوووو تفرح ياسلطان
هو بعمرك شي بنت ماخانتك؟؟؟؟؟؟؟ شي مررره فرحت وكملت فرحتك؟؟؟؟؟؟
قلبيه يتقطع.... كم يتحمممل؟؟؟؟ ماروم اكثر عن جيه والله ماروووم
مديت ايدي للابجورره ورميييتها على الارض.... تتكسر وتنتشر من حولي شرات ماتكسر قلبيه

سلطان: خاااااااااااااااينه........ الله يحررررق قلللللبج شراااات ماحرقت لي قلبييييييه الله يحررقج ياعفراااا

رميت نفسي عشبريه وانا احس بكتمه الدنيا بصدريه .........
آآآآآآآآآآه ياعفررررررا انتي مب جرحتي قلبي شرات الي قبلج لالالا انتي قتلتيه....
وتحملي انتي انسان مقتول قلبه!!!

جود ي الحلوه 09-04-2011 01:38 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
.............................. .....

الجـــــــــ 40 ــــــــــزء
.............................. .......

امايه حرام علييييج الكل يرزف برع وانااا مخييس خلالالالالاص ارحميني دخيلج انا

امايه: بس سير ركب الشاشه
ضربت عويهي: ياربيييييييه امييييه لشوووو هالفالتات يطالعن بالشباب هااااه؟؟؟؟
امايه: بتخبرك بتسير لووو هالخيزران يلعب على جسمك الحينه

زميت ضروووسي ودخلت بوسط الحريمات عسب اركب الشاشه ويطالعن رزيفنا برع .........

سيف: بسم الله خرعتيني ويييعه حسبت وحده من هاليالسات يايه تغازلني
روضه: هههههههههه هاي يزاي يايه اسااعدك
طالعتها:يقولو حامل وين دبتج ماشوف شي؟
حاست بوزها: حرام عليك حشى شو تبا دبه من الحينه
رديت عليها وانا اسحب الاسلاك واركبها: هيه عادي هاي امي طالعيها دبتها قدامها وهي مب حامل
روضه: ههههههههههههه حليلها لان يابت وااايد عيال
فريت ويهي وتفلت بويها: بسم الله من عينج
مدت ايدها تمسح التفال: حوووووووووه بو تفااال شووو هاااي
سيف: ههههههههههه زين تفالي يمدحوه ... تراج ماتدري تيني طلبيات على هالتفال
روضه: مااشااء الله
سيف: هيه اعبي غراش انا
روضه: والله؟ طيب بكم؟
سيف: امممم تقريبا مليون هاي عرووض عليها
روضه: ماشاء الله
سيف: طالعي ريلج.... طلع بالتي في يااابت
طالعت الشاشه: واااااااااااي فديت بعلي
خزيتها: استحي عويهج
روضه وعينها بعدها عشاشه: هههههههه
سيف: شحال عروستنا هااا جهزت ولبست الفستان الابيض؟
روضه: ياربي شقااايل تسبغ الاحداث ... حليلها احس نفسيتها زفت يمكن من خوفها
نشيت : اون زاايغه وهي دومها منقعه هناك
روضه وهي توصلني للدري: هههههههههه حرام عليك
غمزت لها: ماشي بنات فوق جيه نشوف جم وحده بالغلط؟
شقت حلجها: ماااااااااااااخبرتك يايه لنا وحده من منتداك
سيف: والله؟!!!!!!
روضه: هيه شذى
سيف: اوووه المساااعده الشخصيه ... ماخبرتني انها بتيي بيتنا
روضه: ههههههههه وشقايل تخبرك
سيف: روووض يوم اطلع بعد ماتسبح واكشخ خليني اشوفها زين؟
طالعتني بنص عين: احلف
سيف: ههههههههه امزح معاج
روضه: تراها ماتتغشى يعني تروم تشوفها
شقيت حلجي: عيل رووض سوي فيني خير وواوون اشوفها بالغلط وجيه من هالحركات
غمزت لي: ابشر طويل العمر

دخلت عنها لجناحي وانا اضحك عليها ام دبه هههههههههه بالعلم ان ماشي دبه بس لزوم نهيئها نفسيا عسب لاتنصدم
تسبحت بماااي يصلللللخ البدن من حرارته ... بعد الليله عرس اختيه وواخويه لزوم الكشخه.... ماطلعت من الحمام الا وريحه الصابون تشع مني ... فريت الفوطه وانا اطالع بروحي بالمرايه... حشىىىىى تصلخ بدني واستوى عنابي من حراره الماي ههههههههه
تلبست لي كندوره بني محروق ووتسفرت بغتره حمرا وعقال !!! ... ماااروم عليك ياسواف صدق كشيخ
طبعا هاي الكشخه لليوم اما كشخه الليله طقم انا ووورشوود طبعا

سيف: آآآآحم هوووووود
يات صوبي بسرعه: عمي عمي
سيف: يالبقره ببطنج ياهل ويالسه تربعي جييه ... الحمدلله والششكر يهال ويحملو يهال
خزتني: وهاي الي يايه عسب اخليك تشووف احم
سيف: شو احم؟
كفختني عكتفي: مسرررع مانسيت ... احم المنتدى



شقيت حلجي: هييييييييه صدق؟؟؟
روضه: هيه اوون الصوت مب واضح تعال عدله
عدلت كندورتي وغترتي: ها طالعي عدل جيه؟
سحبتني لداخل: هيه

دخلنا عليهم بس شي حريم وبنات وايدات ..... يعني ماعرف أي حد منهم.... يوم سرت صوب الستريو ..يات رويض صوبي

همست بأذني: هاي الي جبالك بالضببببببط ام عبايه الي فيها فصوص حمراء
رفعت نظري ببطء: هاي البيضا
نغزتني بخاصرتي: ويعه
سيف: هههههههههههههه هاي فلبينو
كفختني عراسي وسحبتني لبرع: وووويعه انت ماشي حد يعيبك
يلست على الدري : ههههههههههه وابويه ماروم فلبينو والله هههههههههه
روضه: حرام عليك والله جميله !!!!!!!!!!!!!
سيف: هههههههههه فلبينو بس على شوي عربي هههههه
روضه: خسك الله

طلعت عنها وانا مازلت اضحك.... بصراحه ماكنت متوقع شكلها جيه!!! شقايل لو شافها راشد..... عقولته يتخيل صبوعها طوال هههههههههههه
بس صدق فلبينو... عيونها شارت الفلبنيات صغيرونات ودوائر شرات الانمي وووجها دائري شراتهم وووحتى طولها وبياضها بسس الي يدل انها عربيه خشمها هههههههه
ياحليلج ياشذى بس صدق فلبينو!!!

.............................. ........

.............................. ......

حوستنا حووسه بهالعرس... حتى راشد كان يبا يرمسني بموضوع الرقم بس ماشي ووقت
محتاسه ويا عفراا.... لعوزتني لان نفسيتها زفت
من بعد الي خبرتني به ما ألومها ..... ياتني وهي تصافع عمرها وبأيدها فونها

عفرا: شافهم ياااارييييم شاااافهم
الريم: طالعتها بتسائل؟
عفرا: حمد الجلللللب رسلي رسااايل وووشافهم سلطاااان صدقيني شااافهم .. توو راده اشل فوني بعد مانسيته ...شفت الرسايل مفتوحه ووسلطان مب موجود بالمطبخ!!!!!

يلست اهديها بس مااااشي البنت حالتها لله ....ولي ثبت هالشي ان مااادق عليها فوون من ذيج الليله... اقترحت عليها بنفس الوقت تسير ترمسه بس ماطاعت..... وطول هاليومين وهي على اعصابها وتتريا تسمع خبر الغاااء العرس!!

الكوافيره: خلاص والله مب عارفه اسوي شي بويهج ... شو يبجيج؟؟؟ ... اليوم عرسج هاي لحظه تنتظرها كل بنت
انتي الحينه كان فرحتج ماتوسع الدنيا
مسحت عفرا دموعها: آسفه
تبسمت لها: لا حبيبتي حصل خير ... انتي بس هدي اعصابج
الريم: حطيت ايدي على جتفها وامسح عليه عسب تهدي اكثر ...... استرخت بيلستها وبدت الكوافيره شغلها...

وانا اليوم شوي وبنقسم لنصين شويه حذال عفرا وشويه حذال شمه الي التوتر لاعب بها لعب
لان ماكان شي حد وياهم غيري ... بس يوم يات روضه ووام جسوم تسهلت الامور ... تساعدنا في تجهيزهم بسرعه وكملنا طريجنا للفندق بعد مايانا سويف

روضه: لالالالالالالا ماروووم انا جييييه شووو هالكشششخه شووو هالحركاااااات

قالتها روضه يوم طالعت سيف بكندورته الرصاصيه سعوديه الجنسيه
وبزخرفه بلون رصاصي اغمج على اكمام اليد ووالعنق وذيج الغتره البيضا والعقال ... بصراحه ابداااع ... تخيلت الكندوره على راشد الطولول اسمييييها مابتخرب...

ابتسم بخقه وبرمسه سعوديه رد عليها: آآآحم آآآحم افا علييك اعجبك انا يا أم كشه
روضه: مالت الحين انا يالسه اتمدحك وانت تقول ام كشخه
اشر عراسها: اجل وش ذا العماره؟
روضه: ويعه هاي تسريحه
سيف: حشى تسريحه لو عش حمام
ام جاسم: هههههههههههه اقول سيف مابترزف يوم تدخل؟
سيف: لالا ماحب الرزيف انا .... بيلس ارقص جكسون ...
روضه: وععععع دخيييلك عمييي الا هالرقصه وايد ماحبها
سيف: رويض لاتيلسي تتوحمي عليي
ضربته عكتفه: ويعه
خزها: من متى هالميااااانه يابت علوووه اشووفج تزوجتي وفصختي الحياااا .( وفر ويهه لام جاسم).. ام جاسم
ام جاسم: هلا
رد يطالع الدرب: كل بنت تتزوج تستوي جيه؟
ام جاسم: ههههههه هيه يضيع شوي من حياها
سيف: يعني عفير اختي بتستوي قليله ادب
ام جاسم: ههههههه العروسات ساكتات شكلهن زايغات
سيف: شميم هاااااه شو شعورج وانتي جيه عرووس
شمه: سويف دخيلك ماني فايجه
سيف: ههههههههههههه والله مارووووم اشووفج متوتره يويعني فوئاديه غناتيه
ام جاسم: بخبر سهيل عليك
سيف: افااااااا ماخبري بج يازوجه اخي المصون فتين
ام جاسم: هاي الدنيا ياحمايه
سييف: الا رويض متى طلعت فلبينو من عندكن؟
كفخته عكتفه: وييييعه ترى بخبرها وبخليها تطلع من منتداك

خييييييبه ياسويف!!!!!!!!!! متى شاف شذى..... لا والخايس يقول عنها فلبينووو
حرام عليه وااايد جمممميله ووملامحه شرات الانمي نااااااااااعمه

سيف: ههههههههه وربيه صدق فلبينو
ام جاسم: منو هاي؟
روضه: هااايك البنت الي وريتج وياها الي قلت لج ان نعرفها من المنتدى شذووووي
ام جاسم: يالخايس اون فلبينو بسم الله عاده على عيونك جنهم عقر نمل
روضه: ههههههههههههههه تشبيه بليغ امايه
سيف: انا ريال مايعيبني شي
روضه: لالا حبيبي الجمال مطلوب حتى عند البنات يبن شاب جيه جميل ووسيم
سيف: وانا غير جيه؟؟؟
روضه: حشششششى والله انك تعقققق الطييير
ام جاسم: خلج عنه هو بروحه خقاق وانتي تتمدحينه

وصلنا الفندق ويلسنا نجهز فيهن على السريع لان تأخرنا ......
دقايق ودخلن هن الثنتين القاعه على صوت موسيقى كلاسك .... يودت كميراتي ووقفت قدامهم وانا اصور دخلتهن ....
كان البخار من حولهن وطلعن كنهن نازلات من السما ... صدق المنظر كان وايد رروووعه خصوصا مع الورد الاحمر الجوري الي كان مغطي الجسر
عفرا كان مكياجها وايد خفيف ماحبت تثقل .... بس شمه كان شويه ثجيل بس هم طالع حلو عليها خصوصا ان عيونها كبيرات
التوتر واضح على الاثنينه.... عفرا بسبه انها مب رايمه تواجه سلطان.... وشمه تحس نفسها ضايعه بدون امها.....
وصلن للكوشه ويلست اخذ لهن صور... تساعدت شمه ويايه بس عفرا لعوزتني وايد..... حتى انها رفضت انها تصور بس يوم طالعتني مصره انطرمت وويلست تسوي الحركات الي اطلبها منها
.... ياتنا خالتيه وهي تربع تخبرنا ان المعاريس الحينه بيدخلن ويا الشباب .... خذينا عفرا وشمه لغرفه العرايس وورديت انا بعد مالبست شيلتي للقاعه عسب اصور دخلتهم...

دقايق ودخل سهيل وسلطان...... شو اقول لكم عن سهيل.... اوووف الفرحه شوي وبتطيره لسمااا... الفرح كان صدق واضح على ويهه
ومشاء الله الصنفره لاعبه دورها بويهه .... ههههه حليله ماعمريه حصلته يلمع شرات جيه ...
اما سلطان.... جمود ويهه المعتااااد كان كاسي ويهه وهالشي عطاه وسامه اكثر..... بس كالعاده سلطان مستحيل حد يعرف شعوره من ملامح ويهه... كنت ابا اعرف هو معصب ؟؟؟؟ ولا متوتر ولا شوو...!!!!!
انتبهت لاطول الشباب الموجودين... منو غيره؟؟؟ .... رااشد مسوي للحيته غفل ووولابس شرات سيف.... وطالع سعودي بالمررره هههههه حتى دخلتهم كانت سعوديه.. كل الشباب الي وياهم دخلو بالسيوف ويرقصو عرضه سعوديه.....
بصراحه فففففففففففن دخلتهم روووعه حتى البنات تخبببلن ويلسن يصارخن عليهن
ناقصنا بس نشغل يادار لاهنتي ولا هان راعيك ههههههه....
خذيت جم صوره لراشد وهو رافع السيف لفووق .. لزووم مافوتها شكله طالع فنان ... خصوصا يوم انعزل بروحه يرقص بالسيف ...
ويوم خلصت الاغنيه يلسن البنات يصفقن له ويصارخن يأشرن.... بهالحضه كان بخاطريه كنت ارهابيه وووربطت حزام ناااسف عنفسيه وفجرررت بهم القاعه كلها هالجلبات...
..... طلعو الشباب ويلسو سهيل وسلطان على كراسيهم المخصصه ....
دقايق وطلعنا شمه وعفرا ... مشن على الجسر لين ماوصلت كل وحده لزوجها...
كنت متوقعه ان عفرا تطيح يوم تطالع سلطان... بس ماعرف شو الي قواها وخلاها للحين بقوتها وهي تطلع وياه للسياره
ودعناهم كما استقبلناهم بحفاوه......
.............................. ............

.............................. .....

جود ي الحلوه 09-04-2011 01:39 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
.............................. ............
الجـــــــــ 41 ـــــــــزء
.............................. ................

( لالالالالالالا)

قالتها يوم حملتها على ايديني وانا اصعد الدري .. والريم تسبقنا بصوت ضحكها ووتفتح لنا باب الجناح

نزلتها على الارض: نورتي بيتج ياعروس
ردت عليي وهي تعدل فستانها: تسلم
فريت ويهي على الريم: يالله ريوم خذي لي وياها جم صوره جيه حلوين ( وغمزت لها عسب تفهم قصدي)
الريم : ابتسمت وهي تمد يدها لشمه وتخليها توقف حذال القلب الكبير الي حاطه بالصاله
.. اشرت لي وسرت وياها لصوب شمه...
يلست اسوي لها جم حركه غفطت منهم ويلست تكافخني

سهيل: لحووول شو اسوي هاي طلب الريم
شمه: لا والله ماشفتها طلبت منك تسوي جيه
يودتها وسحبتها لحظني: يالله الريم صوري بس ولا عليج منها
مديت ايدني على كتوفها وانا الفهم وراها: فديت هالويه انا
نزلت راسها: سهيل عاده اصطلب اشوي

خلصت الريم تصويرها ورغتها برع ... هيه بعد معرس يحق ليه اروغ الي ابا

شمه: سهيل عاده مابا
مديت ايدي الي تحمل خبزه وقطعه لحمه: طيب لجمه وحده عسب خاطري
فتحت لي حلجها بدلع : هاااا
لقمتها : فديييييييييتج والله
شمه: سهيل
طالعتها: عيونه
شمه: سير ازقر لي الريم
سهيل: لشو؟؟
شمه: اباها تساعدني على الفستان ابا ابدله
ابتسمت لها بخبث: لشو تعابلي على البنت ... انا اساعدج فديتج
ردت بدلع: سهييييييل عاده
نشيت: اانا ماشي يخشعني غير دلعج هاي ... دقايق

سرت عنها وزقرت الريم... ساعدتها وردت طلعت عنا... بس يوم رديت حصلتها بالحممام شكلها تتسبح
سرت انا الثاني خذيت ملابسي وتوكلت للحمام الثاني الي بالمليلس ... تسبحت لان احس نفسيه خست من بعد المغرب
رديت للغرفه والحبيبه للحينه ماخلصت!!! ... حشى شو يالسه تسوي
توكلت لشبريه انتظرها وانا اتمدد عليها براحه ..... دقيقه... دقيقتين ... حشىىى

بصوت عالي وانا بمكاني: ششششششششششششششششمه
ياني صوتها من ورى الباب: ها الحينه بطلع

دقايق وطلعت وكانت صدق مغفطه من قلب.... اول مره اطالع ويها محمر لهاي الدرجه!!!!!
لالا ماروم انا جيه عليج .... غير البس الي لابسته شعرها المبلول وخدودها المحمرات عاطيها شكل اغرائي!!
عدلت يلستي وانا اطالعها تيي صوب الشبريه: فدييييت هالطول انا
دفنت عمرها لتحت الحاف وردت بكلمتها المعتاده: اصطلب
دفنت عمري وياها وقربت ويهي من ويها: في ذمتيه ان محد يروم يصطلب يوم يطالعج
فرت ويها الصوب الثاني: سهييييل تراني صدق اغفط
مسحت عشعرها المبلول: ماروم انا على الي تغفط
شمه: سهيل
سهيل: عيونه
شمه: خلني ارقد
سهيل: مابا
شمه: تتوقع شحالها عفوور الحينه؟؟ احسها زايغه زياده
رديت عليها وانا اسحبها لحظني واوسدها عأيدي: شو تبا زايغه ....الحينه هي اخر فتره خذت عليه وايد
شمه: لأ ليله العرس غير... لزوم الزيغه
سهيل: هاي انتي ماشوفج زايغه
شمه: تبا الصراحه ... كنت زايغه واااااااايد بس يوم استويت اانا وانت روحننا خازت الزيغه
سهيل: ليش؟
ردت وعينها لتحت وهي تلعب بشعرها: امممم لانك تحسسني بالأمان
سهيل: شو سوبر مان عغفله
كفختني عكتفي: ويييعه حد يرد على عروسته جيه ليله عرسها..... خلك رومانسي
سهيل: ان شااااااء الله عمتيه
حاست بوزها: ماني عمتك قول ان شاء الله حبيبتيه
قربت ويهي من ويها عسب ابوسها: عمتيه واميه وحبيبتيه وروحيه وحياتـ ـ ـ
كفختني عكتفي وهي تخوزني: سـ ـ ـهيييييل
سهيل: لحووول ريال يبوس حرمته حرام؟
حاست بوزها وهي تفر ويها: مب حرام بس ثاني مره بوس بالخد
سهيل: ههههههههههه اونه
شمه: انا رقدت ماسمعك
سهيل: ععععععع اثاري شمه تلوع الجبد
فرت ويها وهي مفوله: لالالالالالا والله
شهقت شهقه مصطنعه: اففف حسبتج ماتسمعيني
مدت يدها وكفختني: يالخايس
يودت ايدها: اشوووف ايدج طاااالت هاااااااااااه
سحبتها: سهييييل عاده ابا ارقد وايد تعبانه حرام عليك ورنا سفره
تبسمت لها وانا اتذكر هديه العم سفره لاي مكان نختارها: عمررررريه التعبان والله... خلاص رقدي فديتج... تصبحي على خير

قلتها وانا اطفي الابجوارت الي حذاليه....



.............................. .................... ....


.............................. .................... ..

احس ريولي مب شايلتني ... فلذالك فضلت الجلوس على الكنب
كان جالس جبالي بالضبط بس بعيد عني وايد..... وصوت انفاسه اسمعها توصلني لأذني

مقهور ... هيه وومعصب بعد..... هالشي اعرفه يوم اشوف اهتزاز رجله ... ورجفه ايدينه.... وويهه المحمر
كلها علامات تدل على عصبيته المكبوته
يمكن الحينه يذبحنيه بهاي الحظه وهااي الوقت
احس الاكسجين الي حولي خلص وانتهى .... مب رايييمه اتنفس
حسيت بخطواته تيي صوبي..... رفعت راسي بتردد وانا ابلع ريجي

عفرا: سلطان أنـ ـ

انقطعت رمستي بكف ياني عويهي.... مسكني من شعريه وقرب من ويهيه.... حسيت بأنفاسه الحاره يالسه تحرقني

سلطان: انتي شوووووه؟؟؟؟؟ جبببببببببب يالجلبه انتي لج عين ترمسي؟؟؟؟ خبريني لج عين؟؟؟

حسيت دموعي تنزل بلايا شعور.... صدمممه يوم احصل هاي المعامله من انسان ماكان يعاملني الا بالطيب!!!!!

عفرا: والله والله اني هونت مارمسه

شد بأيده شعرري زووود : تعترفي انج ترمسيه!!!!!!!!!!!......

صفع براسي على خشبه الكنبه.....
حسيت بحراره الدم وهي تطلع من خشمي واذني .....مد ايده ورفع راسي من يديد
..... كان يتعامل ويايه بوحشيه ماعمري شفتها!!.... كأني مسجونه وهو سجاني وويمارس عليي انواع التعذيب

زم عضروسه: خبرينييييييه الحييينه منو هالجلللللللب هااااااه منوووو هاي ووووجيف عرفتيه الحيينه ترمسي
عفرا: وآآاللـ ـ ه هاي ممــ
سلطان: رمسسسسسسسي وبلالالالا هالبجييييي
عفرا: دخيلـ ـ مـا
سلطان : هيييين يا انا يا أنتي

مارمت ارمس لاني حسيت بالدنيا يالس تدور فيني .... يودت راسي بأيدي وانا احس بروحيه يالس ارتجف
غمضت عينيه ..... مب رايمه الكلمات تطلع من عنديه .... اخبره ان هاي كنت ارمسه؟؟!!!! ان هاي يطلع ربيع اخويه.....
... فتحت عيني بس ماحصلته؟؟!!!... وين سار.....
سار اييب سجينه؟؟!!... ولا مسدس يفرغه براسيه
دقايق دخل عليي وتروعت وانا يالسه مكانيه.... بس كانت وجهتته لدولاب الملابس .. خذا ملابسه وطلع عنيه للغرفه الثانيه!!!..

تمدتت بفستاني الابيض الي احتاس من دمي....
في حد بيوم عرسها تنعطى طراق!!!!...
في حد بيوم عرسها دمها ينزل من ويهها بهاي الطريقه...؟؟؟؟

.............................. ........

.............................
عبدالله محمد الـ؟؟؟؟؟؟؟

رديت عليه بالغرفه الخاصه بالشات: هاي اسمه؟؟؟؟؟
غرشوب دبي: هيه بس الموضوع مب هنا الموضوع انه ربيع سيف اليديد!!!!!!!
هدوء انثى: راشد انا شاكه بشي بس ابا اتأكد منه
غرشوب: بشو شاكه؟؟؟؟؟؟
هدوء: ماعرف بسسس ابا اتأكد من شكله.... تروم تييب صورته؟؟؟؟
غرشوب: والله ما ادري بفتش بغرفه سيف يمكن احصل صوره له
هدوء: راشد دخيييلك حاووول بأسرع وقققت ... الي شاكه به شي مب بسيط بس المشكله ماروم اخبرك الا يوم اتأكد
غرشوب: ليش؟
هدوء: لان مايتعلق بس بهالشخص يتعلق بشخص ثاني بعد وهاي فيها سمعه يعني حرام اظن.... بس دخيلك بأسرع وقت ييب له صوره
غرشوب: اوكي غناتيه
هدوء: ويعه
غرشوب: شوو؟؟؟
هدوء: انا كم مره اقول لك لاتقول ليه هاي الكلمات
غرشوب: هههههههههههههههه والله طلعت ويايه بالغلط
هدوء: لاتغلط مره ثانيه
غرشوب: اون لاتغلط بخبرج يالخقاقه الرسايل الي يرسلهم لج خلج شرات قبل لاتردي عليهم زييين؟؟
هدوء: اوكي
غرشوب: بخبرج يامب غناتيه
هدوء: ههههههههههه يعني يا غناتيه يامره وحده مب غناتك
غرشوب: بخاطريه اقولها شو اسويبج
هدوء: انا حذرتك هااااه
غرشوب: طيب بخبرج
هدوء: شوو خبرني
غرشوب: ربيع الورد مادري ربيع الزهور مادري ربيع الخريف

زميت على ضروسي وانا ارد عليه: شووووو بلاها هاي بعد
غرشوب: سلامتج بس راسله لي رساله خاصه^__^
رديت عليه وانا شوي واكسر الكيبورد: شوو تبااا بعد
غرشوب: تقول ليه انا للحينه مب مصدقه ان هاي عيونك ... تروم يالغااااااالي ترسل ليه جم صوره بعد عسب اتأكد
وومدت الغاااالي جيه شرات مامديتها هههههههه

هاي شو تبا اطلع لها من الشاشه واحرققققها؟؟؟؟ هييين دواها عنديه ان ماوقفت عضويتها

هدوء: وووشوو انت يعني الحينه فرحان على رسالتها لو شو
غرشوب: على الاقل تقول ليه يالغالي وووومنى عينها اني اقول لها ياغناتيه
انا هنا خلالالالاص اعصابي صارت صفر: خلالالالاص عيييييل سسسير لها الحماااره احسسن لك

سكرت الشات وسكرت الاب وووفريته الصوب الثاني وانا اتمدد عشبريتيه بقهر..... الحمااااار يباااااااا يقهرنيه يعني؟؟؟؟
ااااون تقوول له الغااالي...... يعني يباني استوي له صاااايعه ؟؟؟؟ خلالالاص يسير لصايعه الي تباه وتقول له الغالي
اوووون الغالي هالززززفته الخااايسه

( حشششششى مايرزى عليي امزح وياج ... شو هاااااي كبرررريت مب بنت
اقول يالخبله ردي الشات لا ايي اصافعج)

هاي مسجه الي تو وصلني ... يودت فوني وكتبت له واشوي يطيرن حروف الفون

( ماااااااااااباااااا)
( الريم ترانيه ماحب اعصب عليج ... دخلي الشات احسن لج)
( قلت لك ماااااباااااا)
( لالالالاتبيييييي)
( سير ارمممس الغالي احسن على لااقل تقووول لك كلام حلو هب انا ماورايه الا المشاكل)
( ياحمااااره ردي الشااااات ماروم اتفاهم بفونات انا)

يودت اللاب ... وسجلت دخول لشات ... دقايق ورد يكلمني على الخاص

غرشوب: يابنت الناس امزح وياج لو عايبني رمستها ماكان رسلتها هزبه معتبره
هدوء: لا اقنعتني الحينه انت
غرشوب: يعني ماتصدقيني؟
هدوء: مادري
غرشوب: اوكي هاي الرقم السري لمستخدمي******* ودخلي ووتأكدي من الرسائل المرسله ووبتعرفي انج ظالمتني
هدوء: انا ماظلمتك انت الي ظلمت نفسك وطلعت على عمرك رمسه
غرشوب: يعني ماتبي امزح وياج؟
هدوء: بس مب جيه والله فواديه يويعني يوم تقول رمسه شرات جيه
غرشوب: ليش؟
هدوء: لاتسوي عمرك ماتعرف
غرشوب: لالا ماعررف ...
هدوء: اغاااااااااااااااااااااااااااا ر زين؟؟؟؟؟
غرشوب: ههههههههههههههههههههههههههه
هدوء: قلت شي يضحك؟
غرشوب: ههههههههههههههههههههههه
هدوء: استغفر الله ربي العظيم اللهم طولج ياروح
غرشوب: شوو تبي بعد اطول من جيه
هدوء: شقايل تضحك عرمستي
غرشوب:اول خبرينيه ليش تغاري عليا؟
هدوء: لأنك حمار
غرشوب: افااااااااااا
هدوء: لشو تسئل عيل
غرشوب: اباج تقوليها
هدوء: شو؟
غرشوب:قولي اغار لأنيه أ..... كملي
هدوء: لالا ريح عمرك ماني قايله شي يالله باي
غرشووب: طالع بنت الذينا وووين سايره
هدوء: بطلع ترانيه للحينه مارقدت وانا مابا اسهر شراتك
غرشوب: مابقى شي على صلاه الفير شقاااايل ترقدين هاااااااه؟؟؟؟؟؟
هدوء: راشد
غرشوب: هلا
هدوء: انجلع

طلعت عن الشات قبل لا اعيطه فرصه لرد ههههههههههه اعرفه يييحترق يووم اسوي به هالحركه
يستااهل عسب لايحرقنيه شرات كل مره
تمدتت عشبريه وانا اتذكر رمسته عن عبدالله... ياربيه ياواحد يا أحد ان ماتطلع شكوكيه بمحالها دخييييلك ياربيه
دخيييلك

.............................. .....

.............................. ..

مديت ايدي على الخبز : اميه الساعه كم سافرو؟
امايه: من الساعه 7
سيف: حششششششششى مبكر
امايه: هيه بعد الطياره الساعه 8 شو تبا
شربت لي من الكافي: امايه يعني الحينه بس انا وانتي بالبيت؟؟؟ خلاص اميه يعني البيت فضى علينا ... خلاص يعني مابقينا حبايب
فلعتني بالملعقه الي حذالها: يعني ماتحبنيه يالحمار الا يوم اخوانك عندنا
سيف: والله اميه البيت بيطلع كئئئئيب موووحش بدون عفير... تدري عفير كانت لمسه خاصه بالبيت شرات الكنبات
امايه: والله انك مضيع المذهب
خذيت لي زيتونه: والدين بعد
امايه: ابا اعرف انت على منو طفس؟
سيف: على ابويه
امايه: لو انت شرات ابوك كان انت بخير
غممزت لها: احلللللللللى احلللللللللللى يالسه تتغزلي بابو نصووور هيييه شو علييييج



امايه: شو قلت انا الحينه!!!!!!!!!!!
ابتسمت لها بخبث:رامسينيه امايه عن حبكم
نشت من مكانها: والله محد ارتاح الا اخوك وعفرا.... محد بنقع بهن اما انا الله يكون بعوني

جود ي الحلوه 09-04-2011 01:40 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
.............................. ....

الجـــــــــــ 42 ـــــــــزء

.............................. ..........


امايه: ابا اعرف انت على منو طفس؟
سيف: على ابويه
امايه: لو انت شرات ابوك كان انت بخير
غممزت لها: احلللللللللى احلللللللللللى يالسه تتغزلي بابو نصووور هيييه شو علييييج
امايه: شو قلت انا الحينه!!!!!!!!!!!
ابتسمت لها بخبث:رامسينيه امايه عن حبكم
نشت من مكانها: والله محد ارتاح الا اخوك وعفرا.... محد بنقع بهن اما انا الله يكون بعوني
نشيت انا بعد اصعد لفوق: ياحليلج يامايه

سرت عنها لغرفتيه .. وفتحت الشات والمنتدى اشيك عليهم....
حصلت ريومه ووشذى بس هن يالسات بالشات ... فاحبيت انقع بهن بما ان ماشي عفرا ولا شمه اهئ اهئ

سيــــــف: السلام عليكن ريومه وشذى

ههههههه تعمدت اطريهن بأسمهن

هدوء: وييييييعه لو حد دخل الحينه شو موقفك
سيــف: ههههه عادي
هدوء: سويف اشوفك وايد مستوي مستهتر وجيه يعني
ســيف: شحال شويذ ... افاا بس تيي بيتنا ولا تخبريني
شذى: بأي صفه؟
سيــف: بصفتي اني الرئيس هنا
هدوء: هههههههههههههههههه شذوي لاتاخذي على رمسته وايد
سيــــف: شو انسه الريم بتتأدبي لا اوقف عضويتج
هدوء: محد خسران غيرك انت
شذى: ههههه فدييييييتهم الواثقين انا
ســــيف: شكرا
هدوء: عشو؟؟
ســــيف: ماتشوفيها تتفداني؟
هدوء: ههههههههه مالت على هالويه اوون تتفداك ...
شذى: شو هالاشاعات انا اتفدى ريوم مب انت
ســــيف: لا انتي تتفديني بس مغفطه تعترفي
شذى: هههههه مشكله الثقه
سيــــف: بتخبرج شذى ترى انا الي دخلت وعدلت الاستريو راقبتينيه؟
شذى: هيه وووويلست اضحك عليك تصدق عاده كأنك فلبينو

حجيت راسي ... هاي تبا تردها لي
حشششششششى متى خبروها اني قلت عنها فلبينو خخخخخ وحليلها وعادي عندها

ســــيف: آحم الا شحالج شذوي؟
هدوء: هههههههههههههههه غفطووووه ...سووويف عيونك بغرفتيه تعال خذها يعني بأختصار تعال لم ويهك
ســـيف: جب يالفتانه
شذى: ما ارضى على ريومه انا لاتقول لها جب
ســـيف: الا ماخبرتينيه شو رايج بعفرا اختي .. ترى انا الي حاط لها مكياج
شذى: اشوووف شقاااايل ويهااا محتااااس
ســــيف: يالله بنات اترخصكن بسير الدوااام تشاااااااااااااااو
هدوء: بايوووو
شذى: تشاوين

سكرت الاب وونشيت اتسبح قبل لا ايني راشد....

( اسمع انا وانت مانسوي شرات سلطان ووسهيل .... لزوم نسير شهر البصل في بلد وحده)
فريت ويهي عليه: ومنو قالك اني ابا اسير وياك شهر البصل
كفخني عراسي: انطب اصلالالالا انت الي بتيني اهاااا رشووود خلنا نسسير مع بعض دخييلك
سيف: هههههههه شوف اخوووك سايرالسعوديه مافيها مشكله الله يوفجه ساير للعمره .....بس علييييك من سهييلوووه ساير لي الهند بذمتك في حد مخبل شراتهم
راشد: ههههههههه هاي طلب شمه وانت تعرف اخووك مايروم يرفض لها طلب حتىى لو قالت له خذنا لسودان
سيف: ياخوك السوادن ارحم من الهند
راشد: ههههههههههههههه كلنا من ادم وادم من تراب
سيف: والله عيل في حد يسير الهند
راشد: انت مايعيبك شي ... تراك ماتدري الهند وااايد اماكن حلوووه وفنانه فيها بس عليك من المرشد السياحي اهم حايه مايكون نصاب
سيف: ههههههه دخيلك طلع ليه هندي مب نصاب
راشد: حرام الظن
سيف: انت اليوم فيك شي... حرام الظن ووكلنا من ادم... ومساااع يالس تحووس بغرفتيه وجنك مفتش
راشد: استغفر الله ربي العظيم يارجل لما كل هذه الشكوك
فريت ويهي عنه وانحن
نكمل طريجنا للشركه وانا افكر بعفرا اختيه... الحماره سارت بدون ماتسلم عليي حشىىى يوم واحد وغسل مخها

.............................. ............

.............................. .........

فريت ويهي عليها.... هو صدق كل ما اطالع ويها يأنبني ضميري بس كل ما اتذكر الرسايل
يستوي بخاطري اذبحها...... بخاطريه اقطعهااااا شرات ماقطعت لي فواديه.....
حاولت محاولات فاشله اني الغي هالسفره ... بس اصرار ابويه

سلطان: مابا اسير
ابويه: شو السبب؟؟؟
سلطان: الدوام مب طايعين يعطوني اجازه
ابويه: انت بذاج اليوم قلت ليه اجازتك شهر شقايل ماعطوووك!!!
سلطان: هيه عنديه دوره
ابويه: خلاص انا برمسهم انت سير ولا عليك
سلطان: لالالا شو ترمسهم
ابويه: هيه اناااااا اباك تساااافر عسسب خاطر عفرااا اباها تغير لها جو اشوووي ... تراها عزيزه على قلبيه مب تلعوزها

رديت اطالعها وانا ابتسم بأستهزاء... اون لاتلعوزها عيل شقايل لو طالع ويها المكفخ شو سوى
يوم سارت تسلم عليه خليتها تتغشى اوون حاطه مكياج ومابا راشد يطالعها بمكياجها....
بصراحه هالسفره دخلت مزاجيه لانيه برووم اكافخها شرات مابي دون محد ياحسبنيه .....
هين ياعفير....

كملت تمشيط شعرها المخرس ماي وهي تتحشى تطالعني..... خذينا اربع ساعات من وصلنا مدينه الرسول بس الاخت مانطقت بحرف
وعينها دوم منزله للارض....

( منو هاااي؟؟)

قلتها وعيني منصبه على ويها المكافخ.....
ماكنت اسمع غير شهيقها .... ولا حتى اروم اطالع شي منها بسبه شعرها الي على ويها ....غير شفايفها اليالسه ترتجف

عفرا: آآ.. حـ
صرخت عليها اقاطع رمستها: اعررررف ان حمممميد ابااااا اعرف اسمه الكامل .... لاتتحسبي ماروم اييب كل شي عنه.... بسس انا مابا اسمع الا منج انتتتتتي يعني من الحينه اخبرج اذا بتجذبي بأي شي بتكوني عارفه مصيرج
عفرا: حميد زايد الـ..
سلطان: وين عرفج؟
فرت ويها الصوب الثاني وجنها ماتبا ترمس... نشيت صوبها وانا امد ايديه عشعرها اسحبه بكل قووه اروم عليها
سلطان: ررررررررمسييييييي
عفرا: رررررربيع سسسسسسيف دخيييلك فكنييييه
صفعتها عويها: ربيع سيف يالجللللبه؟؟؟؟؟؟؟؟ مايكفي انج تخووني ثقه اهللللج ووووبعد بررربيع اخوووج؟؟!!!!!
رردت وهي تصافع عمرها:جعلنننيه الموووت والله واللله كانوو بس رسااايل مارمسته ولا سمع حسيييه والله
سلطان: ججججب لاتطري اسم الله على السانج....بتخبريني كم مره طلعتي وياه لووو شووو؟؟؟؟؟؟
طالعتني بعيني وكأنها تباني اصدق: اقووولك ماسمع حسسسيه تقوول كم مره طلعتي وياه
مسكتها من ذراعها الي ضاع بين ايدي: لا والله اشوووف طلع لج حسسس
ردت وهي تتألم: حرام عليك الي يالس تسويه فيني والله مالمسنيه ولا سمع حسيه حتى شكلي مايعرفه
سلطان: جبببب مابا اسمع لج حسسسس هذا اذا كنتي تبيي تبقي على ويه هالدنيا ... بالعلم الي شراتج حراااام يبقو

يودت فوني وطلعت عنها..... كنت ابا ابرد حرت فؤاديه بأأأي طرييقه

سلطان: هلا عمار ..... الله يبارك بعمرك.... الله يسلمك ... المهم الغالي اسمعنيه عنديه لك طلب... هيه تسلم
بس عنديه واحد حيوان مسوي للأهل ازعاج .... هيه .... طيب ..... لالا انا اعرف اسمه .. هيه ....حميد زايد الـ... ..... تسلم ليه يالغالي...
اذا مسكتوه عطنيه خبر زين؟؟........ هههههههه.... طيب يالله مع السلامه

سكرت وانا اتعود هالجلب بقلبيه.... هاااي شي بسيط ياحميد... بس خلنيه ارد البلاد ووتشوف يالجلب
وماشااء الله ياسيف على الصحبه الصالحه الي يخونك من وراك!!!.......

.............................. .....

.............................. .....

آآآحم سووااف))

رفع راسه من الورق والمعاملات ويطالعني: هلا
راشد: آحم عندك صوره لعبيد ربيعك؟
رفع حياته مستغرب: شو تبا به؟؟؟
حجيت راسي: امممممم اباها لشي بعدين اخبرك به
رد يطالع اوراقه: لاتقول تبا تلعب بها فتشوب عسب تنتقم
راشد: حشششى ماسويها... مراااهق شوو؟؟؟...... ماخبرتني عندك ولالا
سيف: عنديه
شقيت حلجي: آآحم اباها
رفع راسه: لشو؟؟؟
راشد: سووويف عن الملاعن اباها لحد من ربوعي يبا يتأكد هو نفسه ربيعه ولالا
سيف: مااااااشاء الله وهاي ربيعك مايعرف اسم ربيعه بس يعرف شكله؟؟؟؟
راشد: لالا بس يقول ان شي وايد عبدات الله في هالقوم
سيف: آها
راشد: بتعطيني لو شو؟؟؟
سيف: اففففففففففف بعطيييك خلالاص فكنيه من حشرتك
شقيت حلجيه: طيب يالله عطنيه
سيف: شوو انا بيلس افرفر بصوره الريال؟؟؟؟
راشد: لا بس قلت يمكن عندك لو شي
سيف: رويشد خلاص.... والله شي وايييد اوراق ماخلصتها
راشد: اففف خلاص مابنرمس

حطيت القلم على الطاوله وانا افكر..... اممممم بهاليومين رمت ابعد سيف عن عبدالله
كل ماخبرني بسير يتغدى لو يتعشى عنده ااااسحبه ويايه للمول ولا للبيت ولا اشغله بعرس اخته
.... حتى لاحظ هالشي منيه .... بس ان شاء الله اروووم عليه لين مايعطيني الصوره واتأكد من الريم
... تتوقعو ويايه شوو ممكن يكون هالعبدالله؟؟؟؟.... حتى وان ماستوى الي بعقل الريم.... هو شقاااايل يراسلها هالرسايل؟!!!
لهدرجه كانت علاقته جيه قويه بخليفه اخوها؟؟... طيب شقايل عرف ان الريم اخته؟؟..

راشد: سيف
سيف: اللهم طولج ياروح
راشد: بسس ياوبني على هالسؤال
طالعني وهو زام ضروسه: شوووووو؟؟؟؟؟؟؟؟
راشد: احم آآآآآ عبدالله ربيعك يعرف خليفه ولد عمك؟؟؟؟
طالعني بتسائل: شو ياب هالسؤال يعني على بالك؟؟؟؟
حجيت راسي: ماعرف بس جيه
رد يطالع اوراقه: انت شكلك العرس مأثر على عقلك
راشد: هيه بس ياوبني
سيف: يعني بالله شقاااايل ومن ويييين بيعرررفه؟؟؟؟
راشد: صدقك والله خليفه من دبي وووربعيك من العين
سيف: هاهاها ومنو قالك ان عبدالله من العين
راشد: عيل شقايل كان بالعين؟
سيف: ابد قبل كان دوم بين العين ودبي بس بعد ماتوفى ربيعه يا العين والحينه رد دبي


اهااااااااااااااااااااا جيه عييييل...... لالالا الموضوع يباااله تفكيير...... هالانسان وراااه بلالالاوي ووراااه اشياء وايد
الله يكون بالعووون... صدق خااايف على سيف.... يارب احميه..

.............................

.......................

جود ي الحلوه 09-04-2011 01:43 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
.............................
الجـــــــ 43 ــــــــزء
.............................. .

باس ايديه: شيووومه غناتيه طلعي راسج عاده
رديت عليه وراسيه تحت المخده: مابا
سهيل: هههههههه يعني لمتى؟ تسبحت وطلعت وانتي بعدج مندسه
بنبره دلع: ماروم اطالعك
سهيل: ههههههههههههههههههههه وبتظلي جيه مندسه جنج نعامه

صدقي ماروم اطالعه.... احس بالغفطه تعتريني ههههه اون تعتريني .... من بعد الي استوى
ماروم غير اني ادس ويهي عنه ....

دس راسه ويايه تحت مخدتيه : بوووووووووه
رفعت راسيه وانا اكفخه: هيييييي يالخايييس
سهيل: هههههههههههه عيل مصدقه عمرج ومنسده هااا استوى بج شي يوم طالعتج؟
رديت عليه وانا احس حراره الدنيا متيمعه بويهي: سهيييل عاده
قرب منيه وهو يسحبني لحضنه: يعلنيه اروح فدى عيونج... هههههه بحياتيه ماشفت ويهج طماطه جيه
دسيت ويهي بحضنه: خلاص عاده
سهيل: هههههههه طيب نشي تسبحي قبل لا اييب الاكل .... انا بسير و خلنيه ايي واشوفج بعدج مندس
رفعت شعري الطايح عويهي: ان شاء الله يا بعلي
مط خدي: فدييييييت بعلي من هالحلج الحلو


طلع عنيه وونشيت انا الثانيه اتسبح ..... فديته احم ماروم عليه والله
خلصت تسبوحتي ... وطلعت وانا امشط بشعريه المخرس ماي
خذيت الاستشوار ويلست انشفه عن الماي جدام المرايه .....بخطاريه اقصه
بس اعرف سهيل مابيطيع الا بطلعه الروح......

( هااا ماخلصتي تراني يوعان)

فريت ويهي له وانا اسكر الاستشوار: ههههههه كل محد ماسكك
يا صوبي: لا ماروم اكل شي بدوونج
ابتسمت له من المرايه يوم حصلته ورايه: اونك
رفع شعريه بأيده: وين شباصج؟
يودته الشباص: شو رايك اقصه
رفعه بشكل محتااااااس وثبت الشباصه: لا راي ولا شي
شمه: هههههههههههه من صدقك يعني بتخلي شعري جيه؟؟ شمس لن تغيب
يود ايدي: بس انا جيه عايبني ههههه احب الشعر المحتاس
شمه: عيل الله يساعدني عليك

يلسنا ناكل على الارض... هاي طبع الحبيب مايبا ناكل على الطاولات....
شكليه بتنازل عن اشياء عسب خاطره.... شرات ماهو الثاني تنازل لي عن اشياء وايد..

.............................. ........

.............................. ........

يودت ملابسي .. وطلعت من البيت لسيارتيه....
100 بالمئه لو شافنيه راشد بيطلع مليووون عذر بس عسب لا اسير
هاليومين مستوي لي مراهق... من يسمع اسم عبدالله يشتط وويدور لي ااييي حجه بس عسب لا اسير!!!
بس هالمره رمت اسير بدون ماينتبه ..... يكفي اعذار تافهه اوجها لعبدالله

( حيالله من ياااااني )

قالها وايده على ظهري
فريت ويهي له: يحيك ربي
عبدالله: لالالا بعد كان هالمره مايييت
سيف: ههههههه حرام عليك والله الدنيا اشغال وعرس اخويه واختيه .... اهم حايه حوض السباحه ياهز؟؟؟
يود ايدي يسحبني لغرفه السباحه: افاااااااااا عليك ياهزه بماااي يصلخ البدن

دخلت ابدل ملابسيه ... لبست الشورت وطلعت للحوض وغطست نفسيه فيه
سيف: لالالالالالا هاي صدق يصصصلخ حاااااااااااار
رد عليي وهو ينزل للماي: هههههههه احسن
طالعت الاب والعصير الي على الطاوله: شوووو ماخبرتنيه انك تدخل نت ؟
يا صوبي: والله مامر بباليه اخبرك حسبتك تعرف
سيف: يوم نطلع خبرني اعطيك منتداي
عبدالله: اوووه بعد عنده منتدى
دقيت الصدر: هيه افا عليك اعيبك
مد ايده لصدريه: بذمتك شو هالصدر انت؟؟؟ عظامك بارزه فيه
خوزت ايده: لحوووول جسميه وانا حر فيه
عبدالله: لالا انت لازم تاكل زين على الاقل يستوي بك لحم
سيف:على طروى الاكل ترانيييه يوووعان وايد
عبدالله: خلاص الحينه اسير ازقرهم يحطو لك الاكل ,, كل شي ولا سواف

قالها وطلع من غرفه السباحه.... اما انا طلعت من الحوض ويلست على الاب عسب اشيك على المنتدى
واحفظه لـ....

شو هاي؟؟؟

ملف انا وخليفه؟؟!!!!

ياني فضول كبييير افتح هالملف ..... مديت ايدي بتهور

فتحته بسرعه قبل لايرد... بس كانت الصدمه اقوى منيه!!!!!
شو هالصور؟!!!!!! احس الارض الحينه بتنشق وبتبلعنيه !!!!
يارب رحمتك يارب لاتخسفنيه على هالمنظر
..... ما انتبهت الا للأيد الي تسحبني من على الكرسي....

عبدالله: شقايل تفتح ملفات بدون اذنيه؟؟؟
حاولت افج عنه: آه ياللللجللللب يالحييييييواااان .... اخررر شي كنت اتوقعه منك انك تكون شااااذ؟؟!!!!!
ووووو بعد ويااامنووووو وياااا خللليييفه!!!؟؟؟ ويااا ولد عمييييه ؟!!!!!!
ابتسم: زييين عرفت بروووحك ... كنت متثيييقل اخبرك بس حللووو انك عرفت من اكون بروحك

جسمه الثقيل حسيته به ايي فوقي .... سدحني على الارض وانا ماد ايدي اضربه بأي مكان توصل له

سيف: فجنيييييه يالجللللب فجججججججج
رد عليي وانفاسه الكريهه قريبه من ويهي: حد يشوفك ويروم يفجك؟؟؟.. كنت مستحمل طول هالفتره عسب افجك؟؟

ضربته على ويهه... على جسمه ... على أي مكان .... بس ماااشي !!!.... كأني اضرب جبل.. ولا جمااد.. مسك راسي وضربه على الارض.... هالشي خلا مقاومتي اليائسه تنتهي .. لاني حسيت بالدم الي ينزل من ويهي

في لحضات.

جردني.... من

طهاره الصداقه..

من

طهاره الاخوه

من

طهاره الحب في الله

جردني من كل شي شريف ..... فاحشه خسف الله بها قوووم كامل ..... ويمكن يخسفنا بها هالحضه
حسيت بالحراره الي يالسه تحرق جووفي ..... كل شي تبعثر بفعلته .... مديت له يد العون بسذاجتي .... ومد ليه يد فاحشه
يكسر فيها شموخ كل ريال .........
تمدد حذالي بعد ما انهى كل شي طاهر بمشاعري..... طالعني وهو يمسح الدم الي في فمه من ضربي له ....

تبسم: يعلنيه هب بلا هالويه

فريت ويهي عن نجاسه ويهه ... وعن ابتسامته الكريهه
نشيت عنه وانا اسحب نفسيه.... احس بثجل ووبراسي يدوور ... مب رايم حتى اتوازن بمشيتي
سحبت ملابسي.. ولبستهم بأديني المرتجفه ... رعشه تمشي من ظهريه وتنتقل على اجزاء جسمي
يلست بالسياره اهدي نفسي.... رجفتي مب رايم استحملها ... حتى دموعي مب رايم انزلها....
بروووووده .... برووده في اطرافي
كل شي تجمد فيني ..... اولها مشاعري!!

.............................. .........

.............................. ..................

( ياخوفي ايي وياهم)
قلتها وانا افرك اديني من بروده الجو .......
فر ويهه لي: بردانه؟
تبسمت له: شويه
نش من حذاليه: دقايق بس بييب الكوت من السياره
نقزت: لالا جسسوم يمكن ايي الحينه
جاسم: حتى ان ياا شو فيها.... انتي تخافي من اخوج؟؟؟؟
نزلت راسيه: لالا بس خايفه أيي ابويه وياهم
رد ييلس حذالي : يابنت الناس شو اييبه وهو اصلا مب بالبيت ..
روضه: يمكن اميه تخبره
مد ايده الدافيه يحضن بها اديني الباردات: لهاي الدرجه تزيغي من ابوج؟

مايدري وومحد ممكن يستوعب الرعب الي يسببه لي ابويه.... بس اسمع طاريه انقز ومشاعري كلها تتلخبط بلحظه وحده
رعـــــب ووو قليل كلمه ارهاااب كان يمارسه علينا...... مايعاملنا الا بوحشيه... ريوقنا طرقات .... وغدانا جم لكمه ورفسه من ريوله الكبيره.... باختصار كان يعاملنا وكأن نحن حشراااات... ولا نحن عبيييد وهو مالكنا....
ومايدري ان المالك الله فوووق كل شي ....يحااااسبه على كل هاي الي يسويه....
انا ارتحت من هالسجن .....بس اخوانيه شحالهم الحينه؟؟.......

جاسم: الووووه ارمسج ترانيه
ابتسمت له: اسمعك
تبسم هو الثاني: طيب طالعي وراج
رديت عليه وانا زايغه: لاتقوووول قطوه
جاسم: ههههههههههه طالعي ولا عليج

فريت ويهي ببطئ وجني خايفه ان شي شبح ورايه....... بس صدمتي كأنت اجمل ...... كان واقف بكندورته البيضا ووماسك بأيده فطوم بفستانها الوردي..... شهقت وانا يالسه مكانيه.... لان الموقف فوق اني اروم اوقف
شهوووور ماشفتهم فيهااااا....... تقطع فؤاديه عليهم ..... ووواحس بروحيه ردت يوم ربعت صوبي فطوم وووهي تزغرني
( لوظه) ...رفعتها ولميتها بحضنيه وانا مامهتمه بتحذيرات الدكتوره اني ماحمل أي شي ....

جاسم: روضه نزليها ... يلسيها حذالج
تبسمت وانا امسح دموعي: فديييييييتج فطيم والله ولهت عليج حبيبتيه انتي ... شحالج؟؟ غناتيه
ردت عليي وهي مغفطه!!!: بخيييل ... تألي نلوح بيتنا
يا هزاع صوبي : شحالج رويض؟؟؟ هااا شخبار الحمل مامتلعوزه
روضه: ههههه بخير ماناقصني والله غير شوفتكم
يلس صوبي : ها عشو تتشهي علىى فحم؟ هههههههه
جاسم: هيه فحم لبنه
حست بوزي: لوع الله جبودكم
فطوم وهي تسحب عباتيه عسب انتبه لها: نلووح البيت
هزاع: وابيه توو ياين شو نلوووح خلج مكانج اقولج
فريت ويهي على هزاع: مانتبهت امايه انك خذيتها؟
هزاع: هيه انتبهت بس قلت لها بسير بها اتحوط ... حليلها تشوفيها دوم يالسه روحها
مسحت عراسها وانا اطالعها: اهم شي ان ماتنمد يده عليها
ميل فمه : هه ماشفتي السبوع الي طاف شقايل سحبها لغرفتها عسب ترقد ... الي يشوفه حامل فار مب بته
رديت اطالعها: فطووومه ... طالعي ... هنا في ياهل بيييبه ... اذا استوى ببت بسميه فطوووم شراتج
تبسمت فرحانه: بيي داداه؟
مسحت عراسها: هيه
ردت بحماس: امممم متتتتتى؟
روضه: ههه بعدييين ... ترقدي وتيلسي ووترقدي وتيلسي واااااااااايد بعدين ايي



هزاع: شقايل دقيتو درب من دبي للعين وانتي حامل وتعابلي بعمرج جيه
رفعت راسي عن فطوم اطالعه: والله ولهانه عليكم اذا انتو مابتيوني انا اييكم
هزاع: والله لو عنديه سياره كان ييتج بس انتي ادرى بالحال
روضه: هززاع دخيلك خل بالك عدراستك عسب تتوظف بوظيفه زييينه بدل هالعواز الي انتو فيه
هزاع: اذا مات ابوج بيخوز العواز
جاسم: الله يهداك لاتقول جيه حتى وان كان ها ابوك
هزاع: أي ابووو هاااي؟؟؟؟؟ حتى مصااريف الدراسه مب راااايم عليها ... دومه سكران وووالفلوس يلعب بها على هالحرام وتقول ليه ابوك
جاسم: ابووووك وحتى لو كافر له حق عليك .... انت شد حيلك ومابقى شي وترتاح
نش من مكانه: يالله رويض نحن سايرين ... مابا اتأخر على بيتنا السعيد
نشيت وياه: حراااام والله ماشبعت منكم
خذا فطوم من ايدي: ماعليه فديتج شو نسوي
روضه: حط بالك عليها زين؟؟؟؟
هزاع وهو يكمل طريجه: ان شاء الله... مع السلامه

سارو عنا وانا اراقبهم بعيني.... الله يحفظكم ... وحاااارسكم ..... والله يهدي ابووويه وويحنن قلبه عليكم....

جود ي الحلوه 09-04-2011 01:45 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
..............................
الجـــــــــــ 44 ـــــــــــــــزء
.............................. ...

( شاااااااااااااااذ!!!!!!!!!)

هدوء: هيه شاذ
غرشوب: وووانتي جيف تعرفي؟؟؟؟؟
هدوء: لاتسئل ليش بس انا متأأأأأكده يااااراااشد.... سووو أي شييي حتى لو تخبر سيف اني انا المخبرتك بس اهم حايه ابببعده عنه
تراااااه هب هييين خببببيث وووالله خبيييث ياااراشد
غرشوب: يارب سترك كنننننت حاااس والله ...مااارتحت له بس سيف مصر انه ريال
هدوء: راحت الرجوله ان كان هاي ريال
غرشوب: الريم اخليج لالاني الحيين يااااااي اخبر سيف... عسب يكون بالصوره ياالله باي

سكرت الاب وووسرت اتلبس... لزوم اخبره ولي فيها فيها.... اهم حايه مايستوي به شي ...
ولا ماراح يستويـ .....
انلجم لساني يوم شفته نازل من سيارته بجسمه المرتجف ويسحب بنفسه سحب .... حالته ابد مب طبيعيه ...
سرت صوبه بسرعه .... طالعت بشفايفه الزرقااا الي يالسه ترتجف ... والدم الي يالس يطلع من راسه!!!!!
حتى ملابسه المخرسه ومبلوووله!!!!!! وقميصه الي لابسه غلط!!!!

يودته: شوووو فيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شو مستوي ... شقايل حالتك جيه!!!!!

ارمسه ولا يرد عليي .... ولا حتى يطالع بي .... كان مشدووه ومويم ويطالع لجدام ...
سحبته بسرعه لداخل... عسب لايستوي به شي .. لان الجو بارد شوي... وهو مخرررس ماي من فوق لتحت
سحبت الحاف عسب الحفه .... ماكنت اسمع منه شي ... حتى حس نفسه ماااااسمعه لدرجه شكيت ان الحييينه هو يتنفس!!!
... مديت ايدي على المناديل وويلست اجفف الدم ...

راشد: سيف رامسنيه شو مستوي بك؟؟؟ متضارب ويا حد؟؟

مانطق ولا بحرف .... ووين كان؟؟؟ عند عبيد؟!!! ولا ... ولا شوو هو وين يسير غير عنده؟!

راشد: انت كنت عند عبدالله؟
فر ويهه بسرعه لي وطالعني بعينه الممحمره وهو مفول: لاتطري ليييي هالجلب

يلست حذاله عسب اهديه شوي ... مديت ايدي احطها ورى ظهره كعادتي....
.....بس ماحسيت بنفسيه الا على الارض بعد ماصفعني

سيف: اطلع بررررررع ولالالا ابااااك تدخل عنديييييييه اطللللع
عدلت نفسي وانا اتويع من ظهريه الي انصفع على الارض: تروغنيه انا ياسيف!!!!!!!!!!!!!
سيف: الي فيني يكفيينييييي اطللللللللللللع
سرت صوبه وانا اتجاهل كل الوييع الي فيني .... ويييع جسميييه وويع نفسسسي : شووو سوااا بببببك هاللللجلب؟؟؟؟؟ اررررمسس شووو سوااااا

نزلن دموعه ولاول مره من بعد مايا ...
رد عليي وجنه مشمأأز منيه: دخيلك لاتقرب صوبيه ققلت لللك اطلع اطللللللع
زميت ضروسي: طاللع بس هاي انا احلف بالي عالي سماااه ان مايطلع الصببببح الا وانا ذاااااابح هالجللللللللللب

طلعت عنه وانا كل جنووون الدنيييا فيي.... وكللل الشياطييين بويييهي.....
كل شي يدلللل على انن هالجلللب اعتدى عسيف.... ماااشي شششي يحيدني الحييينه عذببببحه
سرررت لجناحيه ووطلعت المسدس ... وانا امششي ولا اطالع بجدامي... ماااشي بعقلييه الا صووورره عبدالله الحيوان
ركبت السياره وووبهالزززحمه كان صوووت هرن سيارتيه هووو الي ماالي البقعه
سرررت لصوب بيت هالزززفت ..... استقبلني البواب

طالعته وانا مفول: ويين عبدالله؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البواب: مايعرف
زميت ضروسي وانا ايوده من قميصه وارقع به باليدار: اررررمس وييينه؟؟؟؟؟؟
البواب وهو زايغ : الـ ــ ععيين
راشد: متى ساااار؟؟؟؟؟؟
البواب: من ساعه
راشد: كااان عنده حد قبل لايسير؟؟؟؟؟
البواب: أي كان يجي بابا سيف ويطلع


هيييييين يالجلب.. هااارب بعد الي سوااه؟؟؟؟.... انا للللك
وووبجنووون مسكت خط العين ..... ووووطول الطريق عصبيتي تززيد....كل ماتذكرر سيف وهو يروغنيه
يستوي بخاطريييه ادعسسس عبيييد الجلب.....هييين ....
وصلت العين يمكن بدقايق!!!!.. كانت وجهتي لبيت محمد ربيعهم الي عرف سيف على عبدالله... اكيد يعررف ششي عن هالجلب .....

( هيه ربيعي من زمان بس مب وايد علاقتي وياه شرات سيف يعني)
قالها وهو يشرب زقارته
خزيته بعيني: سيف مايرابع حيوان شراته
عدل يلسته ببرود: افااااا شو حيوان؟؟؟ شو مستوي يعني؟
راشد: انت ماتعرف ان عبدالله شاااذ؟؟؟
مسح على راسه وهو يرد يتمدد بيلسته: هيه اعرف شو يعني؟؟
طالعته وانا مب مصدق: شووو يعني!!!!!!!!!!!!!!!!.... شاااااذ وتقول لييه شووو يعني؟!!!!!
محمد: ياااااااريااااال هاي شي مب يديد يعني عسب تتفاجأ جيه ... اونك يعني مابعمرك شفت انسان شاذ؟؟؟
راشد: يعني انت كنت تعرف ووووعادي عننندك ان هالحيوان يرابع سيف؟؟؟؟
محمد: شو اسوي به الريال متووووولع به مارووم اسوي شي
عفدت عليه وايديي تكافخ ويييهه البااارد: يالحيووااااااااااان انت تعرف شوووو سوىى هالجللللللب بببببه ...
صفعنيه على الارض بسهوله: ببيتي ويالس تضرب بعد؟؟؟؟ قوووي والله؟!! ..... شوو يعني؟؟؟ اول مره بكون مصدووم... وياك انا بهالنقطه بس ثاني مره عادي
مسكته من كندورته: ثانييي مررررره يالجلب؟!!!!!!!!!!!!!
خاز ايديه ببرود: عيب بابا عيب مايسو جييه للي اكبر منهم

سحبت ايدي ... وطلعت عنه بدون أي كلمه انطقها بعد الي قاله.....
لهاي الدرجه وصلت الناس!!!!...... استوى الأمر عادي!!!!.....
استوى وكأن هالشي مب ذنب اووو بالاصح مب جريمه!!!!.....

.............................. ..........

.............................. ...........

سحبت الحاف وانا اغطي به جسمي ........وبكلمات متغطعه : ارتحتتتـ ـتت الحييييينه؟؟؟؟؟؟؟؟ خـ ـ خـلالالالاصصص بببرررد فواااادك..؟؟؟؟؟
قققققطعت شكك؟؟؟؟؟؟؟ شـ شـ شفففت منووووه الي على حق؟؟؟؟؟

نش عنيه وهو يسحب ملابسه من حذاليه .... خزنيه بنظرته وطلع بدون مايطنق أي كلمه.......
طلع وطلعت وياه روحي ... مارووم استحمل اكثثر.... ووصلت وياه لهاي الحد؟!!!.. يشك بعففتي!!!!!
غمضت عينيه وانا اتمدد عشبريه.... والاحادث الي طافت تمر جدام عيني

عفرا: قلت لك مارمسسسته عسسب اطلع وياه
يود ذراعي بشده: صددددددقتج
حاولت اسحب ايديه: خلالالالاص عاده قلت للللللك مااارمممسسسه ماتفهم شووو؟؟؟
لوى ذراعي وانا اصارخ من الويع: جبببببببب اشوووف طللللع لجججج حسسس ووقمتييي تراددييني
عفرا: آآآآه فكنيه سلطااااان فكنييييه
زم ضروسه وهو يقرب ويهه من ويهي: انتي الي شراتج المفرووض ماترمس
طالعته بعيوني المتروسه دموع من الويع: شقاااايل مارمممس ..بررررمس وووبعد برممممسسس دام انييه على حق
لوى ذراعي زووود وانا احس به شوووي وبينكسر: انتتتيييي على حق؟؟؟؟؟؟
وبنظره تحدي: هييييييييه
يودني من شعريه وورماني على الشبريه: بنشوووف الحينه منوووه الي على حق


..... هاي اخر ماتوصل له سلطان .... كل يوم والثاني يجرحني بشي..... خلالالاص قلبيه هاي حده ... مايروم يستحمل اكثر
مسحت دموعي الي ماخلصن وانا اطالع بشاشه فونه وواسم شمه يلمع عليها.... كان بخاطريه ارفع بس شوو اقول لها ؟؟... بشو اخبرها؟؟؟
يوم تسئلنيه وين فونج؟؟؟ ولا يوم تسئلنيه وين سلطان عنج؟؟.... ولالا يوم تتخبرني عن صوتيه؟؟؟
غمضت عينيه بتعب وانا العن الساعه الي عرفت فيها حمد.... انا اعترف اني غلطت.... بس مب لدرجه اني اكون****!!!!
آآآآه يااااااربيه مااعنديه ححححد غيرررك وماااشي رحمه توووسع رحمتك......
يارب انا تبت وومحد اطلع على نيتي غيرك!!....
يارب ان كنت انت تسامح شقايل الناس ماتساامح؟!!!!
ان انت الرب تسامحنا!!!... وهم العبيييد كلن منهم يتكبر على الثاني!!!!
.............................. .........

.............................. ........


هاي ثاني يوم وراشد لا حس ولا خبر..... الكل زايغ عليه.... يدقو ولا يرفع فوونه
بهاليلتين مانعرف وووين ارضه؟!!!!!
حالتنا حاله وكأنه لعنه ونزلت علينا!!.....
سيف وحالته الي مايعلم بها الا الله.... وخالتيه الي دموعها ماوقفن من شافت حالت سيف
ووراشد الي مانعرف وين اراضيه؟!!!!.... كلها تجمعت علينا مره وحده

يااارب رحمتك ورضاك) )

جمله يالس يرددها ابو سلطان وهو يالس بالصاله ينتظر أي حد من الي وكلهم يدورو راشد ان يدقو عليه....
وووينه وووين سااار؟؟؟ ... اخاااف بس استوى به شييي .... انا متأكده ان ورى السالفه عبدالله الجللللللب
ماعرف بشو افكر,,,,, بسسيف الي حالته لله .... ولا راشد الي ماعرف عنه شي
بس الي اعرفه ان الاثنينه حالتهم بسبب عببدالله ....

( يمكن تحصله ببيت عبدالله محمد الـ...)

كتبتها بورقه وييت بمدها لابو سلطان بس استوقفني صوت الفون...

( شوووو؟؟؟!!....... الشرطه!!!!!!!!.... شو مستوي؟؟؟..... لالالا الحين ياي)
قالها ونش
سكر فونه وطلع عنا بدوون مااا اعرف شووو الموضوع.....

فرت خالتيه ويها لي: ياربييه شو مستوي على الولد يقووول شرطه ما شرطه
سرت صوبها وانا امسح على كتفها عسب تهدى شوي
خالتيه وهي تمسح عفخذها ودموعها تصب: ياربيه شو هالمصايب الي نزلت علينا مره وحده جيه
ربت عكتفها عسب تتصبر
كملت: ذاك ماعرف شو مستوي به ... مووويم ومايطلع عن غرفته... ووومن حد يدخل عليه يزيغ ويروغه
وهاي الثاني راشد امانه اختيييه الحينه محد يعرف عنه شي ... ياربيه لطفك
... يلست حذالها وانا اناظر الفون .... حتى رسايلي مارد عليها .. اكيد مستوي به شي!!...
.............................. .

جود ي الحلوه 09-04-2011 01:46 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
.............................. .
الجــــــ 45 ـــــزء
.............................. .......

رفعت شعري الي طول بالفتره الاخيره وانا اخذ نفس طووووويل....

( ياصبر ايوب!!)

هاي الكلمه الي كنت ارددها بداخلي يوم تمر جدام عيني ...... من بعد الي استوى وانا احس بتأنيب بضميري
كنت مفكر اني بكسرها!!.... بأدبها!!!... بس الي شفته شي ثاني
شفتها زاااادت قووووه وووزادت ثقه... ماترمسني الا من طرف خشمها.... اصلا هذا اذا رمست ... طول الوقت يا على التي في ولا تيلس تحط لها مكياج ..... ولي يقهرنيه ماتتلبس الا احمر!!!!!.... ولا مسويه عمرها واثقه
......وشقايل ماتستوي واثقه؟؟!!! ولي كنت شاك فيه كان كله اوهام .... يعني صدق ماطلعت وياه؟؟؟؟
طيب هي اعترفت ان كانت تراسله ........ وقاحتها وصلت الى انها اعترفت!!.. اففففففففف الله ياخذج
بعدت هالافكار عني بسرعه وانا اصارخ عليها

( وانتي ماترووومي تيلسي رايحه وراده)
حطت ايدها عخصرها: كيفي
نشيت اوقف جدامها... مدت ايدي لأيدها ونزلتها بخشونه من على خصرها: سمعي الرمسه ولا تراددي
ردت بدلع وهي تهمز ايدها: آآآآآآي خلعتني
زميت عضروسي وانا اقرب من ويها: بلا هالدلع الماصخ وووسيري ذلفي عن ويهي
حاست بوزها بدلع ازيد: مابا
مطيت شعرررها بأقوى ماعندي: لالا تتحدي بفعاااايلج ... تراج مب قدييييه يابت العم
عفرا: آآآآآآآآه فكنييييييه
قربت ويهي من ويها: هاااا قدي ؟؟؟؟؟؟؟
زمت على شفايفها: ققققلت لك فففففك ... انت مب ريال؟؟؟؟ تستقوي على مره
طالعتها وانا مشدوه من رمستها: مب ريال!!!!!!!!!!!!!
ردت وهي تحاول تفج ايدي عن شعرها: هيه الي يكاااافخ حررررررمه مببب ريال
رفعت ايدي ونزلتها بكف يلطم ويها: جبببببببب يالحيوانه

ولأول مره اكافخها وووعينها مانزلت ولا دمعه!!...... خزتني بعينها وهي تلم خدها بأيدها.... ومشت عنيه للغرفه
رميت نفسيه على الكنب وانا متندم..... الحينه شو بتقول اني صدق مب ريال؟؟!!!! الله يلعن الشيطان وساعات الغضب
اضاربها كل يوم على اشياء تافها؟؟؟ شو بينقال عنيه؟........... غير اني مب ريال؟!!!
قطع عنيه تفكيري صوت فوني ......ابويه؟؟؟ غريبه شو يبا

رفعته وانا احاول اعدل من صوتي شوي: هلا الغاااالي شحااالك؟
ياني صوته التعبان: بخير شحالك انت؟
سلطان: بخير بس صوتك مايبشر بالخير
ابويه: صادق
وقفت: ابويه شو مستوي؟؟؟؟..... حد منكم مستوي به شي؟
سمعت صوت تنهيدته: لا بس راشد
سلطان: شو تعبان؟؟؟؟
ابويه: لا بالشرطه
سلطان:شوووووووو!!!!!!!!!!!
ابويه: متضارب ويا ربيع سيف
سلطان: هاي تخبل ولا شو سالفته بالضبط... وشو خذاااااه اصلا لرربيع سيف
ابويه: اوون دفاع ....لان متضارب ويا سيف... وسيف الثاني حالته لله مايطلع من غرفته
سلطان: لاحول ولا قوه الا بالله يعني الضرابه عوده؟؟ يوم استوى بسيف جيه؟
ابويه: الله اعلم لان سيف حتى مايرمس ... ولا فهمنا الموضوع الا يوم سرت لراشد الشرطه
سلطان :طيب ابويه يعني هاي مب طايع يتنازل لو شو
ابويه: شو يتنازل الريال بالمستشفى
سلطان: شووو!!! مشاء الله من وين يايب القوه ولدك
ابويه: أي قووه هاي تعرف اخوك نفخه وطيره ..... يووومين مانعرف وين ارضه ياب له ثنين ماعرف من وين كافخوو بالريال لين ماقال بس وووياليت اخوك اكتفى بجيه
سلطان: شو بعد؟؟؟؟
ابويه: طخه بمسدس بكتفه
سلطان: شو!!!!!!!! لالالالا صدق هاي ولدك متخبببل ماسوى مصايب بمراهقته ... وياي لي الحين يتخبل علينا
ابويه: الموضوع مب هنا
سلطان: شو بعد؟؟؟؟ لاتقول الريال مات
ابويه: لا بس هاي من قوم الـ..... يعني احلم يتنازلو
سلطان: هلا هلا وولدك مالقى يكافخ غير من قوم الـ...
ابويه: كلمت محمد وحبيب و جابر وولا حد منهم رام يسوي شي لان ابوه راكب راسه
سلطان: خلاص باجر انا عندكم ...ووانا الي بتصرف
ابويه: لو استوى بيدي شي كان مازعجتك بس انت ادرى باخوك وصحته
سلطان: لا ابويه هو احنا كان بنرد بأتصالك وبدونه
ابويه: افااا ليش شو مستوي؟
سلطان: لا ابد بس الحرمه متولهه على اهلها... تعرف بعد مامره سافرت عنهم
ابويه: هيه الله يحفظها سلم لي عليها
سلطان: ان شاء الله يالله بحفظ الرحمن
ابويه: بحفظ الرحيم يالغالي

سكرت عنه ..... هاي سيف شو سالفته؟؟؟ كل ربوعه خمه!!!!! لو شو ..... بالعلم شخصيته ابد مادل على جييه
بس شو هالخمه الي رامي نفسه فيهم.؟؟؟!!!
نشيت ودخلت غرفه النوم.... حصلت هالخبله الثانيه متلحفه بعمرها ووملحفه ويها وياها

سلطان:... متكفنه مب متلحفه
مامدى قلت لهالجمله الا وفرت الحاف وكأنه شي يخرع : ييمه
سلطان: الحمدلله والشكر
فرت ويها عنيه: عليك
سلطان: عن الغوه الزايده ونشي رتبي الشنط... باكر بنرد البلاد
فرت ويها لي بسرعه: صصصصصدق؟!!!!!!!
تمللت بوقفتي: هيه صدق عنديه اشغاااال مااااروم اكمل شهررر البصل اوووه اقصد العسل
تمددت عشبريه براحه: اهم حايه ان كان بنسبه ليه شهر عسل
تبسمت بمحاوله اني استفزها: قصدج شهر طراقات
يلست تلعب بشعرها: اهم حايه انها سفره وعيبتني
لفيت عنها وانا افصخ القميص واعلقه: هه ناس تتحلم بالسعاده
عفرا: هيه والله ناااس وااايد يتحلمون .. مشكله
يلست على الشبريه وانا عاطيها ظهري: نشي همزيني ظهريه يويعني.... تعرفي بعد هاليومين وايد بذلت مجهود بالطراقات

في ثواني وحسيت بأيدها الدافيه تلمس بروده ظهري..... ارتعش كل جسميه من راسي لريولي.... انا الي يبته لنفسيه هيه استااااهل ....
غمضت عيني بمحاوله يأسه ابعد افكار تمر براسيه.... مديت ايدي بتهور وووبسرعه سحبتها من ورايه لجدام بحضني...
طالعتني بعينها الزايغه وانفاسها السريعه تضرب ويهي..... ضعت بعالم عيونها البريئه!!.... حرام هالبرااائه تلوثت بماضي سيئ
انتبهت بسرعه على نفسي

خزيتها: حتى وأن امرتج .... ووحده حماره شراتج ماتلمسني

بعدت نفسها عنيه بدون ماتنطق...... وحضني يصرخ لها لالالالالا

.............................. ....

.............................. ....

اطالعهم بعيني الزايغه..... وانواع الأشمئزاز ترتسم على ويهي.....
الي يدوخ زيجاره.... وولي يالس ياكل له خبز وعدس !!.... ولي متمدد براحه على الارضيه !!...
ياربيه شو هالحاله .... انا مابروم ارقد بمكان شرات جيه!!.....

(تبا ياولديه؟؟؟ يمكنك يوعان؟)

قالها وهو يمد ليه ساندويش.... رفضت بشده وانا انظف بنطلوني المتوسخ من غبار السجن

تبسم لي ابتسامه حنونه: واحد شراتك شو يابه لهالمكان؟
رديت عليه وانا اكمل تنظيف: متضارب
مد ليه قطعه كرتونه: يود ايلس على هاي عن الغبار
رفعت راسي له وانا اعض عشفايفي: مشكور
خذيتها ويلست عليها براحه: طيب وانت واحد بعمرك شو يابه لهالمكان؟
هز راسه السمح : هيه ... الديون ياولدي وماتسوي

( طالعو طالعووو ياشباب بطرااان وبالسجن هههههههه)
قطعت رمستنا هالجمله من القروب الي يالس يدامنا

همس الشيبه بأذني: سكران هاي وناقع خمره ماعليك منه لاتضارب وياه
تبسمت له بخوف: ومنو قال لك اني بتضارب هاي شكله يكفي
يانا صوته من يديد: هوووو انت يالي هناك يااااا جمميل يابوووعيووون حلووه هوووو يابو شعر طويل الووو طالعنا.... من أي قوم انت؟
رفعت راسي له وانا احاول اسوي من رمستي قوه: مايخصك
تلفت على ربعه: سمعتو الي سمعته!!!!!!!!!!
كلهم: افااااااااا افااااا بس يابو حماد بتسكت له؟؟؟؟
رد عليهم وهو يحسر ادينه: ماكون ابو حماد اذا سكت له

من شفته ياي صوبي لززقت بالشيبه الي يالس حذالي وكأني أحتمي به..... بس بدل ماشوف نفسي حذال الشيبه ... شفت نفسيه بيد هالحمار.... بلحظه حسيت بالدنيا تدوووور فيني ..... ببكس ياني على ويهي طيحني على الشيبه

( آآآآآخ)
قلتها وانا امسح الدم الي يطلع من شفايفي...... مد لي ايده المليانه تعرج ... ويلس يمسح بكم ايده دمي المخرس ويهي

الشيبه: قلت لك لا تلاسنه هاااي سكران
راشد: آآآخ هاي بس يبا يضارب يستنى الزله هالجلب
الشيبه: ارقد عسب لايرمسك وويعلق وياك
تلفت اطالع الارض: لا شو ارقد وايد غبار على الارض
حط ايده عفخذه: حط راسك على ريلي
طالعته وانا احس بتأنيب ضمير: وانت؟
ابتسم لي: لا وابوك انا شرقدني ...
تبسمت له وانا احط راسي على ريله بتردد ... بس ايده الحنونه شجعتني على هالشي وهو يعدل لي راسيه: ارقد وان شاء الله مايصبح الصباح الا والله فارجها

غمضت عيني وكأنها ماصدقت تلقى مكان ترتاح فيه.... تعب تعب تعب .... ليلتين بدوون رقااااد.... وختمتها ببكس بويهي!!....
كلها تيمعت عليي .... وخلتني ارقد بدون ماحس بشي

.............................. .....

.............................. .....

( مابااااا مايخصنيه شقايل عفرا ترد وانا لا)
مطيت اذنها: يعني انتي مب مرتاحه ويايه يالخااايسه؟؟؟؟
حاست بوزها: منو قال جيه... عيل حتى هي مب مرتاحه ويا سلطون ومن جيه خلته يردها
سهيل: هيه متخبببله انتي تتخبلي شراتها ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ضربت بريلها على الارض محتشره: سهوووولتي مايخصني مابا مابا
غمضت عيني بصبر وقلت بتهديد: ترررى ماباااااخذج للفيل
شمه: لالالالالالالا سهييييل
طالعتها: عييييل جببببب
حاست بوزها: سهووله
مطيييت شعري بقهر: خلالالالالالالاص بببسسس خلالالاص بدق على الطيران الحينه وووبحجز على اول طياره شو رايج؟؟؟؟
ضحكت بلعانه: هع ههههه فدييييييتك
مديت ايدي اسحبها: يالله نتوكل؟؟؟؟
ردت وهي تعدل لبسها: هيه وناااااسه
طالعتها بنص عين: عشو؟؟؟
شقت الحلج: لان بنسير للفيل فديته
زميت ضروسي: انا كم مرررررره اقووولج لاتتفديييه
حجت راسها: حيواااااان هاااي
سحبتها ورايه ونحن نطلع من باب الشقه: وحيوان لاتتفدي لا اذبحج
عدلت شيلتها الملفوفه بحريه عراسها: خلاص وابويه على حشرتك
ضغطت على زر الاصانصير: هههههههههه الحين منو الحشره انا ولا انتي؟؟؟
مدت لسانها: انت طبعا
فتح الباب ودخلنا : هيه بسم الله عليج واااايد هاديه ومؤدبه
طالعتني بنص عين: شو قصدك.......... المهم بو متعب يبت الكاميرا؟
سهيل: هيه يبنااااها
شقت الحلج: اللللللللللله يعني بصور وانا راكبه الفيييل .... بحر عفرااا بها شرات مابتحرني وهي مصوره حذال الكعبه
سهيل: هههههههه ماتعمرو ويا ويهج
طعلنا من الاصانصير: صصدق؟؟؟؟؟
سلمت المفاتيح وكملنا طريجنا لبرع: هيه ماسارو مكه
شمه: خساااااااره حليلها عفوووور كان بخاطرها تشوف الكعبه
سهيل: محد قال لها ردي ... هي تبا ترد روحها...

جود ي الحلوه 09-04-2011 01:52 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
الجــــــــ 46ــــــــــــزء

..............................


سلمت المفاتيح وكملنا طريجنا لبرع: هيه ماسارو مكه
شمه: خساااااااره حليلها عفوووور كان بخاطرها تشوف الكعبه
سهيل: محد قال لها ردي ... هي تبا ترد روحها...
يودت ايدي ونحن نكمل طريج: تصدق سهوله
طالعتها: شو؟
شمه: امممم وايد الجو حلوووو ماتوقعت جوهم جيه بيطلع
سهيل: هيه نحن يينا بالوقت المناسب ... يعني لو يايه بالحر كان انصلخ بدنج

وصلنا الحديقه .... ويااااااا اللله مممزوووره هنوود الي يطالعهم يقول هاي اول افتتاح للحديقه مب جنها مفتوحه من زمان
والرواااايح وما أدراك ما الروائح .... بالنسه لشمه كل ماتشم ريحه تلطم عمرها بشيلتها.. بس انا بشو ياحسره!!!

( اخاف اركب روحي)
قالتها وهي تطالعني
فريت ويهي لها: شو زاعجه الأمه العربيه ابا فيل والحينه زايغه
حاست بوزها: هيه دخيلك اركب ويايه عاده .....عسب التصوير
سهيل: انا ازيغ منه قلت لج من قبل
يودت ايدي برجااا: سهوووله

تنهدت بيأس ووتوكلت وياها.... ركبنا على المكان المخصص عسب ركوب الفيل .... وركبت طبعا قبلها عسب ان يستوي شي ... يستوي بي انا اول
مديت ايدي لها ويودتها وركبت وهي زايغه... وفي دقايق لزززقت ورايه

سهيل: حوووه حشى فجي شوي
لزقت زود: ماباااااا يمااااااااااااايه طالع تحت يمييييييييييه
تحاشيت النظر لتحت: ههههههههههههه انا مابطالع ولا صدق بطيح

تحرك بنا الفيل,,,, وحمدت الله انه كان تعبان ولالالا كان شمه دخلت فيني من الزيغه.... مايتحرك الا لما صاحبه يرمسه ..
ماشاء الله وويفهم عليه بعد!!!...... يلس يتحوط بنا بالحديقه شوي.. وبعدها طلبته يرجعنا لمكان النزول لاني مليت من بطئه
... يوم نزلنا الاخت شمه احتشرت عليي تبا فواكه عسب تأكل الفيل.... شريت لها سله ويلست تأكله وانا اخذ لها جم صوره
... كان يوم متعب ووووشااااق بما تحمله الكلمه من معنى ... لان ماكتفينا بهالحديقه .. سرنا للمحميه الي كانت عن عباره غااابه كبيره .... حبيتها وااايد لان شي حيوانات وايده فيها ... انوااااع واشكال واحجام ...
بس كله كوووم ويووووم شمه ....

( دخيييييييييييلك وووووقفه واابووووويه)

كانت تررربع بالمووووز وااااالسبال يالس يربع وراها هههههههههه
منظرها كان ينقع والكل يطالعها

ربعت وراها: طييييب يالخبببله عقيييي الموووز

انتبهت للي بيدها وعقته بسرعه ... وووقف السبال بسرعه وخذا الموز ورد لطريقه!!! هههههههه حليله شكله يوعان!!!



.............................. ....

.............................. .......

شهقت يوم طالعتني ووورمت نفسها بحضني تلوي علي..... ابتسمت بويها وانا اخفي همووووم الدنيا الي عراسي

طالعت بويها : شحالج ريووومه
الريم: تبسمت لي وهي تأشر انها بخير
عفرا: وين امايه ؟؟... وين ابويه؟؟؟ وسوواف؟ ماسمع حسهم
الريم: اشرت بأيدها على غرفه نوم امايه وابويه

تركت الريم وسرت صوبهم ودقيت الباب..
( دخلي)
دخلت على حس ابويه .... حصلته يالس على كنب غرفتهم.... وامايه الثانيه على الشبريه ..... يالسه وهي مويمه
سرت صوب ابويه وحبيت راسه: شحالك الغالي
ابويه: هلا فديتج حبيتي الكعبه ان شاء الله.... شحالج ابويه الحمدلله عسلامتج
تبسمت له: بخير جلعك الخير يالغالي
ابويه: شو وين سلطان؟
عفرا: والله مادري عنه من نزل الدار وووعلى طول سار يقول عنده شغل
ابويه : ياحيه والله
فريت ويهي لامايه الي من دخلت مارمستني ... سرت صوبها وحبيت راسها
عفرا: شحالج فديتج ... شو بلاج مويمه جيه
طالعتني بعينها المليانه دموع: بخير
يلست حذالها وايدي تمر عظهرها: افااااا امااااايه شووو مستوي ؟؟؟؟ حد منكم مستوي به شي؟
نزلت راسها: ياليته فيني ولا فيه
زاغ فواديه: اماااايه منووو؟؟؟؟؟؟؟
نزلت دموعها: اخوج سيف يابنتيه مانعرف شو مستوي به..... لالجمه تدخل حلجه ولا عينه تشوف حد...
طالعتها وانا مشدهوه: سيف!!!!!!!!
رفعت شيلتها تمسح بها دموعها: هيه من يا ذاج اليوم وهو ماطلع من غرفته .... والله يابنتيه لو تطالعيه تقولي هاي واحد ميت
يبنا له شيخ يقرأ عليه جم آيه يمكن الولد متروع .... بس ماشي على حاله .... اخوج بمووت ياعفرا ونحن ماسوينا شي

سيف!...... وضع البيت مايايه استوعبه.... ابويه وشبووح ويهه... وامايه الي عينها ماتعبت من الدموع؟!!!....
وسيف؟؟.... هيه وينه؟؟..... نشيت بسرعه لغرفته ... دقيت الباب ودشيت قبل لا انتظر رد ولا جواب

كان يالس على سياده الصلاه ورافع راسه لفوق والدموع تارسه عينه!!!... الي يطالعه يشك ان هالانسان كان سيف من قبل!!....
العارض الملعوز ويهه بشكل غير مرتب.... وشعره المحتاس .... وعيونه الذبلانه وصفار ويهه... امووور كلها تخليك تشك
ان هاي طالع من سجن!!!!!.......

سرت صوبه بتردد....و يلست حذال سيادته..... ماكنت اسمع منه غير همس ( ياربي دخيلك)
منظره ويعي لي قلبيه وماحسيت الا بالدموع الي تغسل لي ويهي...... دقايق وفر ويهه لي بعد ما انتبه لوجودي

مسحت دموعي بسرعه وانا اتبسم له: شحالك فديتك؟
فر ويهه عني وهو ينش يشل السجاده...... مانطق ولا بحرف وكمل طريجه لشبريته..... ظليت بمكاني اراغب جسمه الذابل وهو يتحرك....
عفرا: سيف زعلان منيه لاني ماودعتك قبل لا أسافر؟
لحف عمره وراسه ....وواخيرا طلع حسه: مب زعلان من حد بس ابا ارقد طلعي برع
سرت صوبه ويلست حذال الشبريه.... مديت ايدي اشل الحاف: سيف رامسني شو بلاك
يود الحاف بسرعه وصرخ: طلللللللللعي ببببرع

...... طلعت عنه وانا اكتم شهقاتي.... شو بلاه!!!؟؟؟ شقايل استوى به جيه!!!.....
حاولت اكتم دموعي بس كانت وللأسف اقوى عني!...

.............................. ...........

.............................. .................

( دخيييلك طلعنيييه من هالمكان ماروووم استحمل)
قالها لي وهو يحج جسمه

طالعته وانا ااشر على الكنب: طيب انت ايلس اول
يلس بسرعه وهو يكمل الحك بويهه: سجنكم كلللللللللله حشراااااات وناس ملاعين
سلطان: شرااايك يعني تبا نييب لك عيال عواائل ييلسو وياك؟؟؟ اكييد ملاعين
حاس بوزه: شقايل ترمسني جيه وكأنيه مسوي جريمه
حطيت ريل على ريل: دام يالتعبان ماتروم على السجن شقايل تسوي مصايب
فر ويهه الصوب الثاني: حتى وان طلللعت بسسير وبذبحه
طالعته وانا مشدوه: شو هالنزعه العدوانيه الي مره وحده ياتك
راشد: سسلطان مب هاي موضوعنا.... الموضوع انيييه ابااا اطلع دبببرنيييه بأي طريقه
سلطان: احلف!!!!..... داااام انك تبا تطلللع شقااااايل مب طااايع تتعاوووون ويا المحااااميي!!!! ... انت حتى سبب واحد لضربك لهالعبدالله ماقلت
فز بيلسته: ققققلت .... خبرتهم ان يستاهل الضرب
سلطان: ماشاء الله !!!!!.... الحينه يعني هاي انت تعتبره سبب!!!.... طيب خبرنيه شقايل يستاهل؟
فر ويهه لصوب الثاني: يستاهل وبس.... شقايل يتضارب ويا سيف
سلطان: طيب هو يتضارب ويا سيف انت شو يخصك؟؟؟؟
فر ويهه لي وهو زام ضروسه: يييييخصننننيه ووويووم اطلع بذذذببببحه
سلطان: اسمعنيه انا هالرمسه ماتمشي وياااايه اذا انت خايف من شي فا هايليك محامين اما انااا اخوووك على الاقل خبرنيه انا
راشد: مااابااا اخبببر ححححد
قربت صوبه: خبرني يوم النفس عليك طيبه
ناظرني بتحدي: سوو الي تبااا حتى لو تنقعني بالسجن بس مابببببخبرك
يلست حذاله وانا اتنهد: راااشد على الاقل خبرنيه بسسس انا!!!!.... شووو هالسبب الي يخليك ماترمس
راشد: هاااي سسسسر ومابا افضضضح حد
طالعته بشك: تفضح منو؟؟؟
طالعني بجديه: سلطان صصصدقي ماروووم اخبرك..... خلاص
سلطان: شووو سبب الي يخليك ماتروووم؟؟؟؟
راشد: قلت لك ماااروم افضضح ناس غاليه عقلبيه
حطيت ايدي عكتفه: هاااي ظنك فيني اني بسير وبشهر بسرك؟
طالعني بسرعه: لالالا مب جيه قصديه
سلطان: عيل شوو؟؟
نزل راسه: المشكله ان شي كبير
سلطان: تباني احلف لك اني مابخبر حد؟
طالعني: لا بس اباك توعدنيه ان حتى صاحب الموضوع مايدري انك تعرررف بالي استوى ولا تخبر الشرطه ولالالا حتى المحامين
سلطان: خلاص وووعد منيييه
طالعني وهو محتار: شو تبا؟
سلطان: تخبرنيه شو مستوي بالضبط؟
هز رجله بتوتر: عبدالله الجلب
طالعته: شو بلاه؟
مد ايده لراسه يرفع شعره بتوتر: شاذ
ناظرته بنظرات مب مفهومه: جيف يعني؟
زم ضروسه : يعنيييه اعتدى على سيف
سلطان: شووووووووو!!!!!!!!!!!!!!!!!!

حقير .... شهواني... حيوان.... كل الصفات الدنيئه تجتمع بهالأنسان
فاحشه يتلذذ بها على اجساد ناس بريئه ....... شوووو يفكر نفففسه وووين نحن؟!!!
هاي بيموووت وعلى ايييدييي هاااااي

راشد: شو الحينه منو المتهور انا لو انت؟؟
سلطان: كررررامه سيف من كرامتيييه ولي داس عكرامه اخويه يعني داسني
والله لأقطعه
تبسم بخبث: لالا هالجلب حرام يموت... هاي لازم يظل جيه بالدنيا ويتعذب
سلطان: ااااااخ بس لو اروم اخبر الشرطه
فز من مكانه: لالالالالا سلطان الا هاااااي .... حراااام هو بروحه مب رايم يطالع ححححد شقايل بعد تخبر الشرطه
فضضضيحه ياااسلطان فضضضيحه الناااس ماترررحم
سلطان: ماني متخبل عسب اسير واخبرهم ..... وووبعد شيينه قوووي عييينه مب طايع بعد يتنازل؟؟؟؟؟
راشد: يقول مايبا يتنازل الا لما سيف يسير له..... اسمعنييييه هاااا الا سسسسيف انتبهو لالالا يسير له
سلطان: لالالا شو يسير للله يكفي الي استوى به
راشد: تعرف شو خاطريه؟
سلطان: شو؟؟؟
راشد: بخاطريه جيه اسدحه على الارض ... واركب سيف بالسياره واخليه يروح وايي عليه ليييييييين مايبرد فواده
سلطان: شحاله سيف؟
راشد: انا الي بعرف لو انتو الي برع؟
سلطان: انا من الطياره لين اهنا
راشد: اخر مره شفته ابد مبببب بخير
نشيت عنه: عموما ارقد الليله هنا وان شاء الله باكر انت طالع
حاس بوزه: شو ارررقد ترانيه كل يوم اتكفخ ارحمنيه
سلطان: انت حط لسانك بحلجك ومحد يكافخك ... اعرفك لسانك طويل
راشد: سييير احسن لك

طلعت عنه وانا اتوعد عبدالله الحيوان بقلبيه..... واحد شرات جيه بشو ممكن يتعاقب!!....
كلمت طريجي للبيت وانا احس بالتعب مكسر جسميه كله.....

جود ي الحلوه 09-04-2011 01:54 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
.............................. ..
الجــــــــــ 47ـــــزء
.............................. ..


دخلت الصاله وكانت نص الانوار المسكره!!... بالفتره الاخيره بيتنا استوى موووووووحش
لا امايه ولا شمه والحينه بعد راشد... فريت ويهي على حس ابويه
شقايل تحمل طول هالفتره فراقنا!!!.... صدق ان ابويه قوووي
سرت صوبه وقبلت راسه قبله تقدييير على صبررره

ابويه: سير فديتك لحرمتك من مساع يايه من بيت اهلها ووهي منهاره بجي
سلطان: شو مستوي؟
ابويه: سايره تطالع اخوها سيف ومايات الا ودموعها عخدها
سلطان: وانت ابويه شو يالس تسوي بهالوقت؟
ابويه: كنت انتظر ييتك
تبسمت له: خلاص الغالي نش ارقد وريح عمرك ... راشد بالكثير باااجر بيطلع
ابويه: شوو تنازلوو؟؟؟
سلطان: بالطل فيييهم .... بس انا اروووم عليهم افا عليك لاتحاتي
هز راسه وهو ينش لغرفته: الله كريم ... الله كريم.....

نشيت انا الثاني لجناحي ..... الي حصلته قققققطعه ثلج!!... شو تخببلت هالبنت مشغله بهالوقت تكيف..
مشيت بهدوء عسب لاتنتبه بدخلتي..... وقفت حذال الباب وانا احاول اطالع شو يالسه تسوي!!....
بس صدمتي يوم سمعت حس بجيها!!!!.... يالله من زمان ماسمعت حسس صياحها!!!!
خصوصا الفتره الاخيره مسويه نفسها قويه !!!.....

احب ضعفها ... احب حاجتها لي... احب انكسارها!!...... احب خجلها .... احب خوفها منيه
وللاسف كل هالأشيا فقدتهم!!
... دخلت عليها فجأه... هالشي خلاها تمسح دموعها بسرععععه !! شرات اليهال....

اهااااااا جيييه عيل
فهمتج ياعفرا الحييينه...... اقووول من ويين هالبنت يايبه القوووه
اثاريها تحبس دموعها وبجيها عني!!....

فريت ويهي عنها وانا افصخ الكندوره والبس الشورت: شو بلاج؟
ياني صوتها المبحوح: ماشي
سرت صوب الشبريه ويلست حذالها: عيل لشو هاي الدموع
تمدتت ولحفت عمرها وويها : قلت ماشي بس جيييه مشتهيه انزل دموع.... فاااايضه عنديه هاليومين

كان بخاطريه امد ايدي واسحبها لحضني .... اسكتها ووواشاركها همها لان بجيها غمضني وايد
... بسس .....عفرا وتكابر!!!..... انا لج

تمددت انا الثاني: امممم لاتبجي وايد لان الجناح ماسكنه حد تعرفي بعد يعني شي وايد ينانوه بيسكنوج
في ثواني ماشفت غير عيونها المحمره والمترووسه دموع تطالعني: احللللللللف ان شي يناني
كتمت ضحكتي يوم التمست خيييط من خيوط خوفها: هيه شو انتي ماتسمعي؟؟؟
عدلت يلستها بخوف وهي تطالع حولها: شو اسمع؟؟؟
تبسمت بخبث: حس اليناني
نزلت دموعها بسرعه وهي تحاول تقرب منيه: دخيلك لاتزيغني جيه والله ماسمع شي
ميلت شفايفي: يمكن مابعد يسمعوج

طالعت جسمها اليرتجف بخوووف .... هالشي الي خلاني اتلذذ اكثر..... من انيه امد ايدي واسحبها لحضنيه والمها بأديني
استنشقت ريحه عطرها الي تفر عقليه..... ومسحت براسيه نعومه شعرها الي تعذبنيه

سلطان: تعالي هنيه ومابيج شي
ردت ودمعوها البااارده تبلل صدري: انا تعبانه
مسحت على شعرها: صلي على نبيج
مدت ايدها البارده تلفها عجسميه: سسسسسسسيف

كلمه وحده كانت تقولها وتهذيبها طول الليل ( سسيف)
اكيد حالته ماتسر الخاطر الي خلا راشد يسوي جيه
وعفرا ينقلب حالها بهالطريقه!!
الحمدلله اني ماعرف هالجلب بأي مستشفى ولا كان ماتردد لثواني اني اسير اقتله!!

.............................. .

.............................. .................... .

ما ابا اشوفه..... بس ابا اطمن عليه!!!
طلعته من عنديه خلتنيه ابصم 100 بالمئه ان سار يسوي شي
الكل يا يزعجنيه الا هووو من اخر طلعه له ماشفته
... تلبست كندورتي من بعد ماسمعت رمستهم الي كانو يخبوها عنيه طول هالفتره...

( مب مستحمل السجن وحالته لله .....)( الخوف ان يطيح تعبان لو شي....)( يقول ان الي باالسجن يكافخوه)
( لالا ذاك الجلب مب طايع يتنازل الا لما يسير له سيف!!!)

هاي اخر جمله وصلتني لأذني... هالشي الي خلاني اطلع اركب سيارتي على زعيج امايه الي تزقرني ووهي تبجي....
طول طريقي وانا اتحشى الناس .... احس كل الناس تطالعنيه وتعرف انييه انسان نجس!!....
كان بخطاريه اتلطم ولا احط بني وبين كل هالناس حاجز!!!
مب طايع ارفع عيني لأي حد .... خايف !!... خااايف من كل الناس
احس كل هالي حولي ووووحوش ووبأي لحظه ممكن بيغضو عليي !!....
بعدت بسرعه هالافكار عن راسيه وانا اوقف بتردد عند الرسبشن

الموظف: خير اخويه شو تبا

ياني صوته الخشن الي نبهني.... رفعت راسي بتردد وبدون ما اطالع بعينه
آآآآآعبدالله محمد الـ... بأي غرفه؟:
الموظف: لحظه شوي............... غرفه رقم 131 الطابق الثاني على ايدك اليسار

سرت عنه وانا امشي وعقليه ابد مب ويايه..... شو اقوله ؟؟؟... ولا شو اسوي اذا؟!!....
اذا شو؟؟؟.... آآآآه ياربي رحمتك ورضاك
وقفت عند باب الغرفه بسبب منع البودي جارد انهم يدخلونيه ....
وبعد ماخبرتهم اني سيف ... فسحو ليه المجال

... دخلت وانا اسحب نفسيه!.... مابا اشووووفه يكفيني الي استوى بييي
ماروم اتحمل اكثر.... كل ما اقترب اكثر كل ماضيقتي تزيد اكثر.... حتى الاكسجين تدريجا اختفى !
بس راشد!!.... راشد اكبر مانع يخلينيه اطلع من هالمكان

( كنت عارف انك بتيني مره ثانيه)

ياني صوته الكرررريهه ... حسسيت كلماته بطررر اذنننني من حسه المززعج الي ماتقبببله....
طالعته بنظراتي المنكسره ...... جسمه المتكسر ووراسه الملفوف... وايده المخروقه
كلها ماتشفي واحد من العذاب الي اتحمله
سرت صوبه بسرعه وووعذاب هالايام تتجمع بأديني على شكل لطمه الطمها على ويهه
يودته من ملالابسه بس حراسه منعوني وهم يحاولو يطلعوني لبرع.... رفع ايده لهم انهم يخلونيه
..... فجو عنيه وطلعو ......

سيف: شو تبا اكثر ؟؟..... حطمتنيييييه.... وكسرت ثقتي بنفسيه شوو تبا اكثر عن جيه؟؟؟؟
عبدالله: انت شقايل مكبر الامر عادي صدقنيه مع الايام بتتعود
زميت على ضروسي وانا اسير صوووبه: جبببببببب انا ماني من هالحيواااااااناااااات الي شرااااااتك
عبدالله: طيب انت مانت حيوان عيل شو جابك؟( وغمز بعينه)
يودت ملابسه وقلت بتهديد: الا راااشد ياعبيد واللله والعالي سماه انك مابتحصل شششي طيب ان استوى به شي
وووالييووووووم ان ماطلع بتعرف شو بيستوي وووعلي وعلى اعدائي ياولد محمد

فجيت ايدي عن جسمه النجس ... وطلعت من هالمكان!!..... كل الدنيا احسها سووووووده
كلللها ظلللللمه .... عاااااالم اسوووووود وظاااااالم نعيشششه ...... والناس وحوووشها
كل واحد ياكل الثاني بدون رحمه!!

.............................. ...

.............................. ......
تبسمت وانا مغمضه على اجمل ريحه استنشقها......
وعلى اجمل راحه اعيشها الحينه!!
وين انا!؟؟؟؟؟
رفعت راسي بسرعه وانا ابعد جسميه عنه بخوف...!!! شو يابني لحضنه؟؟!!....
الحمدلله ان نشيييت قبل لالالا ييلس ولا كان هزبننيه
طلعت من تحت الحاف وسرت للحمام اتغسل ....
مشطت شعري وخليته مبطل....تبسمت بخبث على افكاري .....
هيه يحب شعريه وهو مبطل ويحب الحمر وويحب اللبس القصير
ووواممممم ويحب هاي العطر وشو بعد ..... هيه الكحل.....
مديت ايدي على الجحال ووجحلت عينيه برسمه كان يمدحها فيني وايد
حطيت غلوس خفيف وكلمت طريجي لغرفه الملابس
اممممم شو البس هاي الفستان الطويل ولا هاي؟؟..... لالالا القصير احسن يوم نحن بالصبح
خذيته وتلبست على السريع ..
......... فرريت عمريه وييت بطلع من الباب الا ادعم ... بيدار؟؟....لالالا مب يدار ... هاي شكله .... سـ ـ ســلـط ـ ـ
رفعت راسي لفوق وانا احبس انفاسي المتوتره ......

حطيت ايدي عقلبيه وانا ابعد عنه: زيغتنيه

عينه المتعلقه عشعريه والتتمرر على باقي جسمي .. وتررررتني لأبعد حد......

سلطان: شو عندج من الصبح جحال وشعر مبطل وريحه عطر تخنق
زميت ايدي عصدريه بمحاوله اثبات له انيه قويه: احب اشوف نفسيه حلوه
ميل شفايفه بأستهزاء: انتي بدرب والحلا بدرب
ميلت راسي باستهزاء اكثر منه... وبدلع: طبعا لان الحلا ماييي شي حذالي
مد ايده وسحبنيه من فستاني....... فتح اول المعاقم الي كانو مركبين بالعكس : لانج خسفه
كمل وهو يعدلهم ويسكرهم من يديد: وتلوعي الجبد
وقرب حلجه من اذنيه: بس حلوه!

فجيت عيني لاخر حد من الصدمه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! تناااااقض شرات هالريال ماعمري بطاااالع!!!!!

سلطان: الووووووووه صدقت عمرها هاي...( كمل وهو يطلع عنيه) اقول يالله سيري يهزي لي الفطور قبل لا اطلع
انبتهت على نفسي: يصير خير
فر ويهه لي بسرعه: شو سمعت؟؟؟؟؟؟؟
عفرا: اففففففف ان شاااااااااء الله

طلعت عنه بعد ماتلبست عباه خفيفه اروم استر جسميه بها......
نزلت لتحت المطبخ.... امممم شو اسوي؟؟
كبده... هيه عسسب خاطر عميه بو سلطان.... ولالا هالوحش الي فوق ساندويش جبن ووايد عليه بعد
بديت شغليه ... كبده وبلاليط وووبعد بيض وطماط.... وكانت هالبقره البشكاره اليديده واقفه وفاجه حلجها

فريت ويهي لها: شو يالسه تريي ؟؟؟
البشكاره: انا مايعرف انت في ويش يبي؟
تبسمت بخبث : امممممممم اصعدي فووق جناح بابا سلطان ووينظف جين؟
هزت راسها : جين

طلعت عنيه من صوب ووومسكتها انا ضحك من الصوب الثاني هههههههههههه ياربيه بخاطريه اطالع ويهه يوم تدخل الجناح
هو بروحه مايحب البشاكير يمرو حذاله شقايل ان طبت عليه اسمييييييييه بفوووول .... ماعليه يستااااهل اااون انا خسفه ولوع الجبد

( بسم الله شو بلاج فديتج تضحكي روحج)

فريت ويهي بسرعه له وابتسامتي مازالت: ينيت

سرت صوبه وحبيت راسه: صبحك الله بالخير ... تدري عاده من زمان كنت ابا اعرس عسب احب راسك جيه
تبسم وهو يمسح عراسيه: فديتج والله من يتي والبيت ردت له الحياه والله كان اظلم دونكم
دقيت الصدر: افا عليييك وبفطرك كل يوووم كببببده من الي يحبهم قلللبك
يلس على الطاوله وهو يطالع الفطور: ماشاء الله الطاوله اليوم عـامـ ـ ـ

انقطعت رمسته يوم سمعنا زعيج سلطان وهو يزقرني

( عـــــــــــــــــفررراااااااا ووووووييييعه)

الي يسمع حسه يتأكد ان هالعفرا الي يالس يزقرها بتتتتتموت لامحاله بهالحظه ..... نقزت بسرعه وووسرت احتمي ورى عمي

عمي: بسم الله شو مستوي يالس تزاعج من صباح الله خير
رد عليه وهو يطالعني بعينه الحمراا: هيييييه تععععرف شوو مسووويه مسودت الوووووويه
تمسكنت: عميييه والله ماسويت شي
فر ويهه له: طيب انت خبرنيه شو مستوي؟
سلطان: لشووووو حظررررررتج مخبره البشكاره تنظف الجناح هااااااه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جود ي الحلوه 09-04-2011 01:55 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
بعد بكره أن شاء الله

راح أكملها لكم ونختمها


جودي

أيات الرحمان 09-04-2011 02:21 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
يسلمووووووووو

أيات الرحمان 09-04-2011 02:27 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
شكرااااااااا

جود ي الحلوه 09-06-2011 01:32 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
مسآآآآآآآآآآآآآآء الورد

كيفكم جميعا

أهلين آيات الرحمان

نورتي ياقلبي


اليوم راح نختم الروايه أن شاء الله


الجزء 48
.............................. ....
حست بوزي وانا مازلت احتمي بعمي: شو ترى ظهري يويعني ماروم انظف شي
مد عمي ايده وهو يحميني اكثر: هيه بعد شو تبا تنظف وهي توها عروس
سلطان: عرووووس بالططططل خلالالاص خلص شهر عسلها ..... ( وفر ويهه لي من يديد) وووسمعي انتي والله وهاي انا احلف
ان شفت البشكاره تمر جدااامي بس..... والله لاتشوفي شي مب طيب

قالها وطلع عنا...... ظلينا لدقايق نستعوب الكلام الي انقال......
وانقطع صمتنا لما نقعنا ضضحك

عفرا: هههههههههه ياربييييه صصصصدق مب طبيعي
عمي:ههههههههههه ريلج هاي عنده حساسيه خدم
عفرا: ههههههههه مرض يكفينا شره
عمي: خلاص فديتج سمعي الرمسه لايسوي بج شي ترى ايده ثجيله
تنهدت : بتعلمني بأيده؟
طالعني بجديه: ضرررربج شووو؟؟؟
عفرا: هاااااه؟؟.... لالالا شو انا اقصد يعني يوم يمزح ويايه
عمي: هيه بعد تحسبت
عفرا: هههههههه بس صدق مرض

كملت فطور انا وعميه بعد ما سوى اضراب الاخ وطلع بدون فطور
لعنت نفسيه 10 لالا 9 مرات لانيه خليته يطلع بدون فطور
.............................. ......

.............................. ....

( ويقولك ضربيه طلعتك ان سيف ياني بريله يعني لاتخدل مابينهم ثاني مره لانهم متفاهمين)

توقف كل شي من بعد هالرمسه الي انقالت ليه من محامي الجلللللب عبيد ...... لووو ما سلطان يوودني ولا كان قمت من يديد اطلع حرتيه بهالي نقل لييي الرمسه

سيف!!!..... هاي اخر شي توقعته منه .... حد يدووس عكرامته مره ثانيه!!... متفاهمممميين ؟؟؟

( حووووووه من طلعت وانت منطرم اكلو لسانك الي وياك لو شو)

قالها لي وهو يكمل سواقه

فريت ويهي له: سمعته شووو قاااال؟؟؟؟؟ يقوووول لك سيف ساااااار لللللله ياااااسلطان
وومتفااااهمين تعرف شووو يعني متفاااهمين ... انا بتتتخبل
سلطان: راشد لاتستوي لي ثووور انت مب واثق بسيف ان مستحيل يسكون جيه؟
راشد: ووواثق بسسس اكيييد سااار له ولا ماتنازل.... يعننني هان كرامته من يييدديد
سلطان: اكيد حد خبره انك بالسجن ووومايروم يخليك
راشد: عسااااااني اننننقع بسسس لايسسسير له
سلطان: خلاص يوم نوصل تفاهم وياه

فريت ويهي عنه لصوب الثاني وانا اتحسب هالحيوان .... يعنييي المضارب مانفع وياااه ... هين!!






اول حايه احب اقول


انيه وااااااااايد واااااااايد فقدت رد ام العزم حبيبتيه اهم حايه ان يكون مانعج خيير

ووووبعد فقدت رد المتفأله

وبسبه تأخيري يوم كامل عنكم قررت انزل 3 اجزاء بس دمجتهم ببارتين فقط لانيه مابا اكثر عدد البارتات
فا راح ينزلن بارتين طوووال وان شاء الله ينالو رضاكن


.............................. ......




راشد: عسااااااني اننننقع بسسس لايسسسير له
سلطان: خلاص يوم نوصل تفاهم وياه

فريت ويهي عنه لصوب الثاني وانا اتحسب هالحيوان .... يعنييي المضارب مانفع وياااه ... هين!!
وصلنا البيت وكان ابويه بالاستقبال سلمت عليه وحبيت راسه وقبل لايرمس استأذنت منه اني اسير اتسبح
لان احس جسمي خااااااااس وووكل جسمي يحجني وووغير جيه ويهي يلوع الجبد
سرت لجناحي وفصخت الملابس ووعقيتهم بالزباله لالالانيه خلالاص كرهتهم
دخلت الحمام ونقعت عمريه بماااي يصلخ الببببدن ووصابون
طلعت وانا احس ان التنقع ماسدني بس مستعيل ابا اسسير له الحينه

(مايخصك)

هاي كانت كلمته يوم احتشرت عليه
طالعته وانا مشدوه: مايخصنيه!!!!!!!!
كتف ادينه لصدره ورد بدون مايطالعنيه: هيه مايخصك ترانيه مب فااايج لحركاتك هاااي
........خلالالاص الموضوع بيني وبينه ومايخصك فيه
سرت صوبه وشياطين الدنيا يالسه تنقز جبالي: تسسسير له وتقولي مااايخصك مااايكفي الي سوى بك تتحسبني ماعرفـ ـ ـ
رفع راسه بسرعه يودني من قميصي وهو مفوول: مااابا اسمع هالرمسه على السانك سسسسسسمعت
خزت ايده عني: اسمع اننننت..... هالحيوان هاااااي خللله علييي اناااا ....وووانت الي مااايخصصصك
سيف: انت تصرفت بطريقتك وووانعقيت بالسجن
راشد: لو انعق مليوون مررررره بسسس هالجللللب لالالالالاتسيير لـــــه حراااام عليك ياااسيف والله حرام
سيف: لاتدخل ولا اسير له
طالعته: سيف لاتذل نفسك اكثر عن جيه يكفيييي الي ياك خلاص
زم ضروسه: لو ما تهورك ماكان ذليت نفسيه
راشد: بتهووووور ووبتهووور هالحيوان هاااااي ماينفع وياه غير جيييه
يودني من كتفي وهو يروغني ويزاعج عليي: برررررع يوم انك ماتسسسمع غير نفسك بررررع
يات خالتي تربع صوبنا: شو بلاكم ياعيالي شوو مستوووي حسكم مالي البقعه
سيف وهو يناهي: مااااابااااا اشووووف وييييهه وووهاي انت تسسسمع لالالاتييني ولا ابا اشوووفك
خزيته بعيني: انتبه ....هاي ثاني مره تروووغنيه ياااسيف

قلتها له ومشيت نازل لتحت .... كل هموم الدنيا احسها كابسه على صدريه
شوووو اسوووي اذا هالجللللب مستغل سيف وووهاي الثاني يسير له ببببعد
آآآه يافؤاااديه ...
طلعت من الصاله وانا احاول اسحب اكسجين .... يكفي الخنننقه الي اختنقتها
وووبعدين ووين هالبقره هاي ... الحينه ماتعرف اني طالع من السجن
مب المفترض تيي تشوفنيه يوم تسمع حسيه
ولا هاي بعد الثانيه ماتبا تشوفني
فريت ويهي بسرعه يوم سمعت حس خيولها الموجوده ورى البيت....
سرت بهدووووء لورى وانا احاول اني ماخليها تنتبه لوجودي
..... كل شي خاز عنيييه يوم طالعت شعرها الكستنائي المبطل... وخدودها المورده ... وابتسامتها الهاديه
كل هايلا خازو عني اعصابي التالفه بسبه سيف ووويع ريلي
ابتسمت لا أرادي على منظرها الهادي وهي تمسح على شعر الخيل بنعومه

( آآحم آآآحم)
قلتها وانا اقرب صوبها
فرت ويها لي بسرعه بنظرات مشدوهه!!.... اختفت ابتسامتها بلحظات.....
راشد: ماشي الحمدلله على السلامه؟
الريم: فرت ويها الصوب الثاني وهي زامه على شفايفها

افااااااااا !!!.... يعني البنت زعلانه منيه
للحظات تذكرت رسايلها الي بالايام الي طافن
( دخييييلك رد عليي لو بكلمه وحده)

( راشد والله زايغه عليك طمنيه)

( حرااااام والله بيستوي بي شي ان مارديت)

( رااااشد دخيلك انا)

قربت اكثر وانا احط ايديه حذال ايدها الي تمسح على راس الخيل

همست: زعلانه شو؟
الريم: مازالت فاره ويها عنيه
بنفس النبره: طالعيني ريوووم........ طالعينيه........... بطالعينيه لو انا افر ويهج

فرت ويها لي ... وشهقت يوم طالعته مليان دموع!!!
لهادرجه كانت زايغه علي؟!!!
... مديت ايدي لشيلتها رفعتها ومسحت بها دموعها....

راشد: خلاص ريومه والله ماكان بيدي انتي ماتدري عن شي
الريم: رفعت راسها لي تناظرني بتسائل
راشد: عبدالله الجلب سوى الي كنا خايفين منه .. ويومين وانا ادور عليه لين ماشفته ... عيني ماضاقت النوم الا يوم طخيته بالمسدس
وبالنهايه شو يالريم؟؟؟ ... بالنهايه سيف يروغنيه ويقول ليه مايخصك .... يتحسبني بخليه روحه يتصرف ...
الريم: طالعتني ورفعت ايدها ونزلتها بحركه اصبر
ابتسمت لها: بصبر بس انتي يالبقره خلج ويايه وودري عنج هالزعل
الريم: ابتسمت بخجل وهي تحج راسها
راشد: اخليج غناااااااااتيه وووجب ولا كلمه هيه غناااتيه بسير ارققققد يوم كامل ولا بسدنيه بعد ....ووويوم اقولج دخلي الشات دخلي اوكي؟
الريم: هزت راسها بهيه

سرت عنها وانا كل شوي اتلفت اطالعها.... ولهت عليها تعرفو شقايل يعني ووووله؟؟؟؟

.........................

............................

دخلت الجناح وانا ادورها .... وين سارت؟؟
مابا اناديها عن تتحسبني ميت عليها
دخلت الغرفه بس هم ماشي حد
يلست على الكنب بأمل انها تيي من المطبخ ولا من الغرفه الثانيه بس اهم حايه انها تطلع لي
.... تمددت بيلستي وانا اطلع فونها من مخباتي بعد ماستوى اهم حتى من فوني...

(رساله جديده )

عدلت يلستي بسرعه يوم طالعت هالجمله مرسومه على شاشه فونها

( هلالالالالا عفييير يالحمااااااااااره يالي خذت اخووويه وونستني
بييي باااجر وووبسحبج من شعرج )

شو بيبها هاي؟... مب على اساس بقى سبوعين على شهر عسلهم؟؟
رفعت راسي يوم سمعت حس باب الحمام ينفتح ....
طلعت وهي تلف روب السباحه على جسمها.... رفعت شعرها المخرس ماي عن ويها وهي تطالعني

( حيالله من يانا )

قالتها من طرف خشمها وهي تدلع بمشيتها سايره للمرايه...

سلطان: محد يتحيى ببيته
عفرا: تعشيت اووووه اقصد فطرت؟؟ بعد الحينه الساعه 2 يعني يتسمى فطور
ميلت شفايفي: هيه تسحرت وانتي الصادقه
ردت علي وهي تمشط شعرها الطويل: عوااااااااااافي ( وبهمس كملت) حــــــبيبي
سحبت نفسس عن لالالا انش واذبحها: شمه تقول لج بتي باجر وتسحبج من ششعرج لانج ماتردي عليها

وختمت جملتي بأبتسامه انتصار!!.... خصوصا اني هاليومين ادبس المواضيع فيها
ردتنا من شهر العسل اون بسبتها
وووفونها ماترد عليه لانها ماتبا ترد
وووو.....الخ

رفعت خشمها وضحكت بدلع: هههههه عادي بقول لها سلطان خذاااااه ماايباااا حد يرمسنيه من بعد رمسته
فدييييييييتك يوم تغار علي
اختفت ابتسامتي وورديت عليها وانا زام على ضروسي: بتعدلي رمستج لا اقوم ادوسج
فرت ويها عني وهي تلعب بشعرها: انا هاي رمستي من زمااااااااااااااان
سلطان: ماطلعتي اليوم؟
ردت وهي ترفع شعرها: طلعت
خزيتها بسرعه: ووووين ووومتىىى ووشقااااايل ماخبرتينيييييه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حطت ايدها عقلبها: واااااااااي حبه حبه ... وووين بيت هليه.... ومتى المغرب.... وشقايل ماخبرتك ماعندي فوون عسب اخبرك
نشيت ووسرت صوبها وانا زام عضروسي: يييوووم ماعندج فوووون ولا ترومي تخبريني ييلسي والتعني بببلبيت وبلالالا طلللعه تسمعيييي
ردت بدلع وهي تتمسكن : سرت اطمن على سييييف وزغت لان ماشي حد هنااا
سلطان: حتى لووووو ابووووووووج ماشي سيره مفهووووم
ردت وهي تعطيني ظهرها سايره لغرفه الملابس: مفهوم
سرت صوبها وسحبتها من ايدها: يوم ارمسج لالالالاتعطيني ظهرج
طالعت بأيدي الي ميوده ايدها ... وبهدوء قالت: طيب خوز ايدك وبيستوي الي تبا
زميت على ايدها اكثر: قولي حاضر اول
طالعتني بعينها المليانه دموع من الويع: حـ ـ حـاضر

سحبت ايدي عنها وانا اطالع عيونها.... كنت انتظر نظره التحدي الي تتحداني بها كل مره...
بس يمكن الوضع هالمره مختلف.... دمعه... دمعتين... ثلاث ... لين مانهارت بجي
كسرت التكابر الكاسيني... ومديت ايدي اسحبها لحظني وامسح بأيدي على راسها
... للحظات طويله بقينا على هالوقفه... مشاعري المتظاربه تعبتني ...وصوت شهقيقها لعوزني
ماكنت ابا افكها بين كل دقيقه ودقيقه اضمها اكثر.... لو مابعدت نفسها عنيه لكان دخلت بداخلي

سلطان: انتي مايخلصو دموعج؟
ردت وعينها المحمره بالأرض: شي مره حد خلصو دموعه؟
رفعت شعرها عن يبينها: هيه ناس وايد
رفعت راسها وطالعتنيه بعيني: سلطان
طالعت عينها انا الثاني: نعم
عفرا: أنا أحبــــك

كل شي من حولي توقف ... انفاسي..... نظراتي.... يمكن حتى الساعه!!...
كم مره كنت انتظر هالكلمه تيني منها بدون ماطلبها!...
والحينه بعد الي سويته لها وتقول ليه انا احبك؟! جيه ومن نفسها........

مديت ايدي وحملتها....
عفرا: لالالالالا نزلنيه
طفيت النور بذراعي: مابا

خذيتها لشبريه وانا اسمع حسها الي ينخفظ تدرجيا بأسمي
( سلـ ـ طاا.....)

.............................. .....

.............................. ....

ييت برقد بس رسالته خلتنيه افز من مكانيه وافتح الشااات

فديييييييته وووااااالله

( ان كنتي يالسه دخلي الشات فديتج)

حتى لو انيه بسااابع نووومه بيييلس .... اغليييه واحبه وووكل المشاعر الحلوه مخصوصه له
بهاليومين حالتي ماكان يعلم بها غير الله ..... فقدته ... فقدت شي كبييير وغاااااالي
حسيت نفسسيه ضاااايعه بدونه .... ولأول مره احس ان
راشد روووحي ... وروووحي هي راشد

غرشوب: مرحباااااااااا
هدوء: مراحب
غرشوب: راقده وزعجتج؟
هدوء: لالا كنت شوي وبرقد بس وين الي بقول بنام يوم كامل
غرشوب: ههههههه مصدقه شو؟
هدوء: لا بس انت مب تعبان؟
غرشوب: هيه تعبان
هدوء: شو بلاك؟؟؟؟؟ شو يعورك
غرشوب: فدييت الزايغين علي انا
هدوء: راشد عاده عن المصاخه وخبرنيه عن حالك صدق تعبان لو شو
غرشوب: بخير لاتخافي بس ولهااااااااااااااان وايد وايد وايد عليج
هدوء: ويعه كم مره اقولك لاتقول ليه رمسات شرات جيه
غرشوب: ولهان علييييج ووواشتقت لج
هدوء: رااااااااااشد
غرشوب: وولهت على مطالعج وووولهت على عيونج الحلوه
هدوء: رووووووويشد
غرشوب: احببببببج ريموووه والله احبببببج
هدوء: بتكسسسسسست لو اطلع؟؟؟؟
غرشوب: ههههههههههه تعالي خلالالاص بسكت
هدوء: بذبحك ترانيه يالصايع
... ماشي رد..
هدوء: الوووووووووو طلعت؟؟؟؟
غرشوب: لأ
هدوء: عيل شقايل ساكت
غرشوب: لحوووول انتي قلتي بتسكت لو اطلع
هدوء: ههههههههه اشك انك مصخن
غرشوب: مصخن في هواج
هدوء: لحووووول ردينا
غرشوب: ههههه مب منيه من الي فيني
هدوء: شو بلاك؟ شو مستوي؟
غرشوب: على كل هاي وشو مستوي؟؟؟
هدوء: خبرنيه شو كان وضعك بالسجن؟؟؟ زغت عليك وااااايد
غرشوب: الله لايعود ذيج الايام... خسسسست ياريوووم والله تخيلي كلا حشراااات تلعوووزت وايد
وووكل يووم اتكافخ بسبه هالحيونات الي ويايه
هدوء: صدق؟؟؟
غرشوب: هيه اتمسى بطراق واتصبح برفسه ملالالاعين والله
هدوء: اهم شي انك طلعت بس لاتعيدها دخيييلك
غرشوب: لاتستوي لي انتي شرااات الحمار سسسسسيف قااااهرنييييه والله
هدوء: حرام عليك انت ماشفته جيف كان شكله وهو طالع عسب هالحيوان عبدالله
كان زايغ عليك واااااااايد ووومفووول حده
غرشوب: عارف ان كل رمسته لان خايف علي منه بسسس والله احس نفسيه تنكسر يوم يروغنيه ولا يوم يزاعج عليي
تخيلي بس المسه يتروع ويبعد بسرعه
هدوء: الي استوى له مب شوي
غرشوب: انا مخطط على اشيا وااايد ووواولها انيه اطمن على سيف ووبعدين عنديه ششغل ويا ها الجلب عبيد الدرام بس خل الجو يفضى ليه
هدوء: الله يقويك ويكون بعونك بس شو بتسوي؟
غرشوب: سيف لازم يروح لدكتور نفسي
هدوء: شووووو!!؟؟؟؟
غرشوب: هيه مب عيب
هدوء: مااابطيع
غرشوب: بطييييع وبتشووفي لانيه مابقولها له مباشر وومع الايام بقولج ان صدق سار
هدوء: ان شاء الله يسير
غرشوب: مافيها ششي ان سار دكتور نفسي صح ولا انا غلطان يالريم؟
هدوء: صح

سكت وانا عارفه شو مقصده من هالجمله (صح ولا اانا غلطان) .....
طول هالايام وانا زاااايغه لايفاتحنيه بموضوع الدكتور النفسي شراتهم...

غرشوب: الووووووووو
هدوء: موجوده
غرشوب: ريومه لاتسكتي ولهت على رمستج
هدوء: ان شاء الله
غرشوب: شحالج بعد؟
هدوء: الا تعال صح بخبرك
غرشوب: شو؟
هدوء: اممممم سيف خبرك ان شاف شذى؟
غرشوب: اه يالحمار يواعد من وراي
هدوء: ههههههههه هييي يالصايع لالالا مب جيه شاافها يوم يات عرس عفير
غرشوب: هههههههه شو سوى؟
هدوء: تقول رويض يييلس يضحك ووووحالته لله يقووول فلبينوووو وماشي شي عربي فيها غير خشمها
غرشوب: جيف يعني فلبينو؟!!!!!!
هدوء: شو يعرفني بس شاف عيونها حليلهن دوائر شرااات الانمي والله وقال فلبينو
غرشوب: ماعليكن منه سيف وانا اعرفه اذا عيبه الشي ذمه
هدوء: صصصدق؟؟؟
غرشوب: هيه يعني اذا يوم مثلا شاف عفرا وعليها ذاك المخوور ييلس يتمسخر وهو بالاصل عاااايبه
هدوء: ههههههههههههه تدري شو
غرشوب: شو؟؟؟
هدوء: افكر جيه اطيحهم ببعض
غرشوب: استغفر الله
هدوء : ابا اعرف شقايل مستوي اليوم طفس؟ انا ابا ايوووزهم
غرشوب: هههههههههه المهم انج تطيحيهم ببعض عسب سوااف ينسى عمره بالحب خخخخخخخ
هدوء: اووونه
غرشوب: يعني هاي شذى زينه وخلوقه وجيه يعني؟
هدوء: هيه لشو تسئل؟
غرشوب: بس عسب اذا ماخذها سيف انا اخذها
هدوء: اها .....الله يوفقك
غرشوب: هههههههههههه ياحليلج ياريوووم .... انااا ان ماخذيتج ماااباخذ حد لووو ايبوون ليه ملكه جمال الهند
هدوء: ماشاء الله طموووح حدك ملكه جمال الهند
غرشوب: طالع هاي تستهيني بالجمال الهندي؟؟؟؟
هدوء: عيل سير للهنديات
غرشوب: افاااااا اعرفج غيوره وجيه والحينه غيرانه علي
هدوء: واثق
غرشوب: ههههههههه يحق ليييه
هدوء: اخبرك انا بنش ارقد اخليك ووانت بعد سير ارقد
غرشوب: لا انا بيلس يمكن شذى تدخل
هدوء: افففففففف خلاص باي
غرشوب: هههههههههه ياحليلج بسرعه تتغايضي خلاص نشي وانا بعد بنش ارقد يالله مع السلامه

جود ي الحلوه 09-06-2011 01:42 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
الجــــــ 49 ــــــــــــزء

.............................. .............

( بااااااااااااباااااااااا ياااااااااااااااروووحي يا انت)

قلتها وانا الويه على ابووويه الغالي..

ابويه وهو يلمني لحضنه: هلا فديييييدتج يامرحبااااااا بروووح ابووووج صباحج صباح الخير
ابتسمت وانا ابوسه عخده: فديييييييييت روحك فديييييييت عمرك ياكثر ماولهت على ريحتك
مسح على شعري: ههههههه وانا بعد ولهت عليج
سهيل: طيب خوزي خلينا نسلم حشىى صمغ امريكي
حست بوزي وانا اخوز عن ابويه: لو سمحت انا اشجع الصناعه الوطنيه يعني صمغ اماراتي
حب راسه: هلا عميه شحالك الغالي
ابويه: الحمدلله عسلامه.. عساكم بخير ان اشاء الله؟
سهيل: الله يسلمك يالغالي ....بخير جعل ايامك كلها خير
ابويه وهو يغرص خديه: عسى بس هالشيطانه هاي مالعوزتك
سهيل: هههههههه من ناحيه لعوزتني ... اووووه لعوزتني وااااااايد
شمه: ابووويه طالعه
ابويه: هههههههههه انتي حتى تلعوزج حلوو ماعليج منه
شمه: فديتك.... طيب ابويه وين عفير؟؟؟؟

( راااااااااقده)

فريت ويهي بسرعه لمصدر الصوت الي طر اذني: يمااااااايه خرعتنيه يالدب
سلطان: هههههههههه محد دب غيرج يالله قربي سلمي على عمج يالماتستحي
توايهت وياه: فديييتك انت الثاني ولهت علييييييييييك وايد وايد انت وعفير الحماااااااااااره
كفخني عراسي: حرمتيه هب حماره
شمه: وووين رشووود فديته الثاني ناقصنا
ابويه: تحصليه راقد هو الثاني
سلطان وهو يسلم على سهيل: خله يابويه يكفيه الي ياه
طالعتهم: شووو ؟؟؟؟ لاتقووولو تنوم بالمستشفى؟!!!
سلطان وهو ييلس: قولي تنووم بالسجن
سهيل: شووو!!!!!!!!!
سلطان: شو انت ماسرت بيتكم وخبروك؟
سهيل: هيه سرت سلمت على امايه وابويه ويييت ...وسيفوه ماشفته لاتقووول هو الثانيه بعد طالع من السجن
ابويه: السالفه ومافيها اخوك سيف كان متضارب ويا حد من الشباب ... ويوم رد سيف وشافه راشد على حاله سااار اون ينتقم ولعب بالولد لعب ومب بس جيه بعد طخه برصاصه بكتفه
سهيل: حشى!!!! راشد يسوي جيه!!؟؟؟
سلطان: بس يستاهل لان حالة سيف اخوك اببببد ماتسر
سهيل: تعوور؟؟؟؟
سلطان: نفسيا اكثر من جسديا
سهيل: وانا اقول شقايل ماسمعت له حس هناك
شمه: غمضنيه والله..... وانت يالبووومه ماعندك غير اخبار سيئه؟
خزني: اشوف تيوزتي وطال الساااان
لزقت بسهيل: يمايه طالع نظراته ترعب
سلطان: بيي اسلخ بدنج
شمه: عنز شو تسلخنيه....... اخووويه اروم اسير لعفوور انششها؟
سلطان: ضربي عليها الباب اول



ابتسمت بخبث: وان ماضربته
تمدد براحه في يلسته: بتــنـــضربي
شمه: ههههههههه اونك

نشيت عنهم سايره لجناح سلطان.... دخلت الصاله ولانوار كلها مسكره... شو هاي مايعرفو شي اسمه ليتات
كملت طريجي لغرفه النوم... ضربته خخخخخ عن لا انضرب .... بس ماشي حس
يلست اضرب زوود ووابد ماشي حس
حشى عفير من متى استوى نومها ثجيل جيه!!!!!

شمه: عفييييييييييييير انا يييييييييييييييت

يلست اضرررب اكثر عسب تسمعنيه

( لـ لــــحظه)

ياني صوتها الثجييل من الرقاد... وتوقفت عن الضرب ... دقايق وطلعت لي وهي تنشف ويها عن الماي

شهقت: فدييييييييييتج متى يييييييييييتيييييي
لويت عليها: ياحماره يادبه ياكل شي خايس بالحياه شقااااااايل ماترفعي فونج ولا تردي على مكالماتي ياشينه يا..
عفرا: حشى بس بس كليتي فواديه .. بعد شو اسوي لاخوج
ابتسمت وانا اناظرها بخبث: خبرينيه شو سويتي؟
خزيتها: شو بعد هاي شو سويت يالله ذلفي عن ويهي
حست بوزي: مالت على هالويه وانا يايه متعنيه عسب خاطرج
عفرا: ههههههههه فديتج والله خلاص سيري وانا بنزل تحت يووم اتلبس
شمه: اوكيييييي

طلعت عنها عسب انزل لتحت بس استوقفنيه صوت فتح باب جناح رشود
طلع من الباب ببجامته الحمرا وكالعااااده كل معاقمه مركبه غلط الي تحت مركبه فوق ولي فوق مركبه تحت

راشد: حاااااااااااه اختااااااااااااااااااااه انتي متى يتييييييي
سرت صوبه وانا اشهق شراته: حاااااااااه توووو واصله
لوى عليه: فدييييت روحج اختااااااه
شقيت حلجي وانا اعدل معاقمه: اونك جيه اخويه ولهان عليه
حط ايده عقلبه ويلس يغني: انتي لروحي اكوسجيني ان ماوصلني صوتك امد مخلوووق من ماي وطيني هلا هلا هلا
شمه: هههههههه هاي وانا الي اقول بشوف حالتك متأزمه من السجن
راشد: حشى مدى يخبروج ... والله الي شفته يا اختاه يخلينيه استخف مب بس جيه
شمه: هههه يالله طهور ان شاء الله
كفخني عراسي وهو ينزل ويايه: شو مريض وانا مادري
شمه: ويعه انا عروس لاتضربنيه
طالعنيه بنص عين وبأبتسامه خبث: اختيه خبرينيه حلو العرس؟
شمه: هيه حلو
شق حلجه: تنصحينيه؟
شمه: هههههههههههه هيه عرس
راشد: خلاص عيل من باجر اخطبي لي الريم
شمه: ههههههههههههه طالع الخايس ماعنده شويه مستحى
راشد: هيه ترانيه صريح
شمه: خلاص اليوم اخطبها لك
نقز: لالا شو يالخبله ترانيه امزح وياج يووم اباج تخطبيها لي بخبرج
شمه: عيل بشلها حد غيرك
خزنيه: والللللله ان خذاها حد غيري للللذبحه
شمه: خلاص وابويه لاينط لك عرق

دخلنا الصاله وتيمعنا كلنا بس عفير نقصتنا سارت عنا تسوي فطور لريلها الدلوع اون مايبا فطور بشاكير
وبعدها سارت ترقد من يديد!!!!
........................

.............................. ...

( على الساعه 12 الظهر بتكون طيارتك لجده وويوم توصل هناك بكون الدريول يترياك بياخذك لسكن ووبيهزك لسيره لمكه للعمره يعني لاتحاتي شي
هاي اولا اما ثانيا يوم تخلص العمره بيومين بشلك الدريول من الفندق عسب ياخذك لجده من يديد
بتقول شقايل اسير جده ... هناك بكون ينتظرك الدكتور صالح هاي قمه بالروووعه شي مره زرته انا )

مكه!!؟؟؟ وجده؟!! ودكتور صالح؟؟؟

فريت ويهي له: انت شو يخصك ؟
يلس حذالي بحماس وهو يكمل رمسته: انت قلت ليه ما ادخل بعبدالله هاي انا مابدخل به ...بس ما اعتقد ممنوع ادخل بك
طللللبتك ياسيييف هاااي هديه من عندي تزووور بيت الله مب انت دايم تقول بخاطرك تسير للكعبه؟؟؟
سيف: ومنو هاي صالح؟
شق حلجه: قلت لك دكتور
ميلت شفايفي: دكتور مخابيل صح؟
اختفت ابتسامته: شو مخاابيل انت الثاني هاي دكتور نفساني عاااادي يعني بس تسير تفضفض له الي بقلبك وتطلع ولا كأن مستوي شي
سيف: شايفنيه مريض نفسي؟؟؟
عدل يلسته وهو يطالعني: انا قلت جيه؟؟؟.... انت تعبان نفسيا فقققط مب مريض يعني عصبيتك هاي ووحبستك بالغرفه
اقوولك انا شي مره سرت له كانت نفسيتي تعبانه وسرت افضفض له
سيف: مكه على عيني وراسي بس جده كنسلها عن خسايرك
راشد: براحتك انا ما أجبرك بس تأكد ان ثاني يوم بتحصل الدريول ينتظرك عند باب الفندق عسب يشلك لجده ... انت طالع نفسك بهاليومين ان رمت ترووح خير وبركه وان مارمت الله كريم يمكن ترتاح يوم تيلس ببيت الله بعد هاي الكريم مابردك ان شاء الله

هاي رمسته لي يوم ياني بغرفتيه فجأه وياب ليه هالخبر المفاجأ.... كان حاس فينيه لاني صدق محتاي فتره اريح نفسي
انا صدق كنت متخوف بس جبرت نفسيه ....
فريت ويهي اطالع الدنيا من نافذه الطياره..... اول مره اركبها!!! ماتخوفت منها كثر ما انا متخوف من الي يالس حذالي
كل مايتحرك او يبا ياخذ شي اتروع وازيغ واحاول ابعد ....
طالعني بأستغراب: زعجتك؟
رفعت ايدي امسح عراسي: لا خذ راحتك

وصلنا لارض السعوديه وكان صدق بإنتظاري هالدرويل.... ساعدني بكل شي وخلصني من جميع الاجرائات
يوم توكلنا لمكه ووصلت هالارض الطاهره ياتني رجفه مب طبيعيه ..... احساس ماروم اوصفه
صدق ارض طاهره .. والطهاره الي فيها تشعرك بشعور ثاني
ارتعش جسمي كله بمجرد ان ريلي لامست رخام الحرم ...... ماعرف شو كان شعوري وقتها
بس شو بيكون شعور الواحد
يوم تحس انك انسان ضايع ومالك حد .... يوم يخونك ربيعك... يوم ينكسر كل شي فيك
وووتحصل باب الرحمه مفتوووح من الكريم شو بيكون ؟؟؟
غير ان دموعك تصب بلايا مستحى ..... الكل يستحي من البجي بس يوم الامر يتعلق بالله تنهدم كل هالحواجز ...
طفت حول الكعبه ... وسعيت بين الصفا والمروه .... المفترض احس بالتعب
بس العكس ماخلصت الا وانا احس بنشاط مالي جسمي

( الله أكبر الله أكبر)

اذان الفجر أُعلن ..... ووالكل اسوى صفه ... رفعت راسي لسما الي يالسه تمطر .....
وضعت بعالم مناجاتي الخاصه مع المحبوب... مع الرب سبحانه!!..

...........................

.............................. ......

( عنديه لك مفاجأه يوم تخلص وتطلع من الحمام)

قالتها لي بويها المتورد وذيج الابتسامه ماليه شفايفها المحمره

فريت ويهي لها: شو؟
ردت بدلع: ماروم اخبرك ولا مابتطلع مفاجأه
ابتسمت : لو يطلع شي بايخ ما غير بصافقج
حطت ايدها عخدها: حشى وانت ماشبعت تصيفق
سلطان: هههههههههه لالا ايدي تعودت عخدج
ميلت شفايفها: هيه هاي نصيبهم ناس خدودهم تنباس وناس تصافق
قربت منها ويودت خدها بدفاشه ابوسها: وهاي بوسه
عفرا: هههههههه خلاص

فكيتها وسرت عنها اتسبح.... اممم شو ممكن تكون هالمفاجأه؟؟....
بتقول ليه ان الي استوى ويا حميد كله كان مزحه؟؟!!.... لا شو مزحه انت الثاني شو هالتفكير الطفولي
سرعت بسبوحتي عسب هالمفاجأه المرتقبه... وكعادتي طلعت بهدوء عسب ازيغها
وقفت بمكاني يوم حصلتها ميوده فونها ويالسه تكتب فيه
سرت صوبها بسرعه وسحبته من عندها وانا شياطين الدنيا يالسه تفرر براسيه
شهقت وبعدت عنيه بسرعه يوم شافتني واقف جبالها

( ولهت عليك وايد)

ولهانه!!!!!!..... وعليييييك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طووول هالفترررره كانت ولهانه عليه
هيه غبييي وسااااااذج يوووم اني صدقتها ..... مديت ايدي بسرعه اسحبها من شعرهاااا

سلطان: انتييييييييي شوووووو ماتتوووووبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عفرا: والله كنت بخبرررك اول ماتطلع
شديت شعرها زود: جببببببببب لج عين ترمممسي يالجلبه
عفرا: دخييييييلك سلطان دخيييييييلك لاتضربنييييييه سوووو الي تبااااا بس لاتضررربنيه احبسنييييه شل عني كل شي بس لاتضرب
انـ ....

انقطع كلامها يوم ياتها رفستي ..... نشت بسرعه تربع لبرع الجناح وهي تحمي نفسها بأدينها
.... ربعت صوبها ويودتها على بدايه الدررري
يلست تضرب فيني بأي مكان توصل يدها: فجنيييييييييييه لاتضررررب
ابويه من بعيد وهو ياي صوبنا: فجهاااااا ياوووولد فجهاااا

ماكنت اسمع شي او بالاصح ماابااا اسمع شي ابا بس قلبيه يبرد من هالنار الي يالسه تحترق به
مديت ايدي الي كانت اقوى وخلتها يختل توازنها من ضربتيه وتطيح من فوق الدري
..... الغضب مس شيطاني.....
وهاي الي كان ...وجني كنت ممسوس وهالمس خاز عنيه يوم طاح الفاس بالراس
انطفى كل شي يوم طالعتها وهي طايحه على عتبه الدري العريضه ووترجع الدم من فمها
...ربعت بسرعه صوبها وانا اعدل يلستها....

سلطان: عفراااا تسعمينيه؟؟؟؟ عفراااا
ابويه يزاعج علي: شووووو سووويت بالبنت يالمخبببببل
رفعتها بسرعه وانا اربع بها فوق الدري: ابوويه السياااره سياااره دخيلك
راشد يا يربع صوبنا وهو داخل البيت: شو مستوي ؟؟؟؟؟؟؟
ابويه: سير شغل سيارتك من يديد

طفت ابويه وانا اربع ورى راشد لسياره........ طول الطريج وانا جدام بس روحي ورى
خااايف وزايغ عليييها مابا يستوي بها شي ..... مهما يكووون هاي تبقى عفرا!!
نزلناها رأسا على الطوارئ .... خذوها من عنديه وكنهم جلعو روحي وياها
يلست على الكرسي بتعب وانا حاط راسي بين اديني

راشد: شو طيحها؟
رفعت راسي له: راشد مب فايج لك الي فيني كافيني
يلس حذالي : صل على النبي ان شاء الله ماشي الا الخير

ماهي دقايق الا وابويه استوى جبالنا .... كنت انتظر حد يطلع يطمني عليها بس ماشي
طولوووو واااايد ولا اعرف شو السبب
شي وحده تدخل وتطلع الثانيه رايحين وياين هالشي الي خلاني اتوتر اكثر
دقايق ونادتنا الدكتوره ... ربعت بسرعه صوبها

الدكتوره: انت جوزها؟
سلطان: هيه شو استووى بها؟؟؟
الدكتوره : شو الي كان مستوي وياها؟ كل هاي بس طيحه دري؟؟!!
سلطان: هيه دكتوره طيحتها كانت رأسيه يعني ماعرف شو اقولج بس كانت بأول عتبه واستوت بأخرها مره وحده
الدكتوره: طيحتها جدا قويه وحاليا عندها نزيف ولزوم ننقلها للعنايه الوسطى عسب صحتها وصحه الجنين

الجنين!!!!!!!!!!!!!!!!!!

.............................. ..........


.............................. ....

سلطان اخويه يسوي جيه!!!
وكله بسبه شووو بسبه الحيوان حميدووه!!....
توعدت سلطان في قلبيه يووم ردينا من المستشفى ووخبرتني الريم بموضوعهم
بس ان كان على حميد فهو يعرف بسالفه من بدايه الزواج شقايل الحين يكافخها من يديد!!
طوول طريجي وانا اتوووعده بتأنيب ضمييير قووي هين...

( جيه تسوي بالمره !! شو وين قلبك؟)

فر ويهه لي بسرعه: جببب تراني مب فااايج لججججج انتي الثانيه
يلست حذاله بهدوء: سلطان حرام والله الي سويته البنت ماسوت شي
خزنيه: البيوووت اسرار وانتي ماتدري عن شي فلذالك سكتي
رديت بتحدي: ادررري وواعرف ان كل هاااي بسبه حميييد
طالعني بسرعه: انتي تعررررفييييي سالفتها ويا حميييد؟؟؟؟
شمه: هيه من اول رساله رسلتها له
رد وانفاسه تزيد تدرجيا: وشقايل ماخبرتيني؟
شمه: لشو اخبرك؟؟؟؟ مراهقه
زم ضروسه: شميييييم لاتخليني اطلع حرتي فيييج رمسسي عدل
حطيت ريل على ريل: السالفه ومافيها البنت صصدق كانت تراسله بس رسايلها ابد ماتعدت فيها الحدود هاي اولا
ثانيا : كانت نزوووه وعدت ووواعترفت بغلطها وندمت وكذا مره غيرت رقم فونها
وثالثا يا اخي العزيز: ان عفرا من عرفتك او بالاصح من استوى اول احتكاك بينك وبينها نست اصل الي جااااب حميييد
سلطان: بس ياشمه الي سوته مب هين لوو هي طالعه من بيت فري ببلعها بس هي طالعه من بيت كللله ملتزمين ووصاكين عليها بعد
شمه: لانهم صاكين عليها وووغير جيه انا ماقول لك انها ماغلطت هي غلطت واعترفت بغلطها
ياسلطان مب كل من يغلط يعترف بغلطه ويندم
هي بس كانت تووووهم نفسها ان تحبه بس جيييه تبا تضيع ووقت
بس يوم تعطيها الورده تذكر؟؟؟؟؟ .... من ذاك اليوم وهي مافكرت تخونك بتفكيير بس
حط راسه بين ايدينه: مب رايم افكر
شمه: سلطان انا مابا استوي وقحه بس حتى انت كلمت ثنتين قبلها وووغير جيه كااانت تدري بهاالشي ولا عارضت
رفع راسه بسرعه: شووووووو هي تعرف بالي استوى....؟؟؟؟
شمه: ليش هي ماخبرتك انها تعرف؟
رد وهو مشدوه: لالالا
شمه: اكثر من 10 سنين انا وعفرااا وبس الحينه عرفت انها شكثر مخلصه
صصصدق الحينه اقول لك انت بضيع شي كبير من يدك
تعرف لو حد غيرها شو كان سوى؟؟ كان عقت علييك رمسااات ورمساااات انك كنت ترمس حد قبلها
وكان ردت عليك الصاع صاعين ... تدري انك من بعد مارمستها عن الخطوبه شافتك واقف حذال عذاري
ووويوم توعدتك حلفت علي اني مارمسك ولا اقول لك شي والحين تي تحاسبها على زله ووشو بعد زله هي ندمت عليها
سلطان: خلاص شمه يكفي التأنيب الي فيني
شمه: تستاهل لان الي سويته لها مب شوي
طالعني: انتي ماتعرفي شكثر احبها من جيه مارمت اتخيل انها كانت ترمس حد قبليه .. ويوم طلعت وشفتها تكتب الرساله كل شياطين الدنيا حلت براسيه
شمه: حرام عليك البنت كانت متولهه على اخوها
سلطان: اهم حايه خبرني شحالها الحينه؟ وشحال الي ببطنها
شمه: انت ماسرت لها بهاليومين؟
ميل شفايفه: ابوووج مانع اني ادخل عليها ويقول ان لا ابويه ولا اعرفه ان دخلت
شمه: انت مب حاب تفتح وياها صفحه يديده؟
سلطان: هي خلي السلطات العيا تفتح لنا المجال عسب افتح صفحه يديده
شمه: ههههههههه بس ما اقولك حدددددده فرحاااان يوم عرف ان بيستوي بابا جدووووو
ابتسم تلقائيا: عيل انا شو اقول
شمه: فرحان ؟؟.... خبرنيه شو شعورك
تعرضت ابتسامته وبانت ضروسه: وايد ..بتعرفي يوم بتستوي ام بس للاسف فرحتيه ماتمت بالي سويته
شمه: حليلها اونه كانت بتفاجئك
سلطان: الله يكون بالعون واروم عليها
شمه: ههههه لاتحاتي بتروووم عفوور بروحها عاطفيه شقااايل بعد يوم حملت
سلطان: ههههههه الحييييييينه فهمت
شمه: شو؟؟؟؟
رد وعيونه تلمع: تو ذاج اليوم كنت متناقر وياها وزودت الجرعه عليها ويلست تصيح ومره وحده جيه قالت ليه سلطان احبك
شمه: حرااااااااام ياحليلها والله غامضتني
سلطان: ماقال الدكتور متى تطلع؟
شمه: ان شاء الله بكره ولا الي بعده
سلطان: يالله ان شاء الله بس بكره واشوفها وايلس وياها وتنفك ازمتي

ابتسمت له وانا اكتم ضحكتيه ههههههه بلاه مايعرف شو مخطط عليه ابوويه
بس يستاهل!!

..........................

.........................
خبروووكم؟؟؟؟؟؟؟؟

بستوي عمممممم يانااااااااااااااااااس
اول ماسمعت الخبر ان عفرا حامل دخلت على خالوه ويلست ارقص حذالها من الفرحه
غير ان فرحتنا كانت شويه ناقصه لان البنت طايحه من فوق الدري
او بالاصح معقوقه خخخخخ
لان خالوه وريلها مايعرفو ان البنت كانت معقوقه والله لو يدرو يا ان يذبحوك ياخويه هع هع
تذكرت ان سيف غناتيه وحبيبي واخي ووووصديقي ووخال ولد اخويه محد خبر بهالخبر الجميل
يودت فوني واتصلت عليه

راشد: هلالالالالالا بالخااااااااال سيف
سيف: هلا
راشد: مابتسأل شقايل اقول لك خال؟
سكت لفتره ورد: لالالاتقول عفرا حامل
راشد: هههههههه هيه حااااااامل بستوي عم وبتستوي انت خال
سيف: ياحليلها ماوحت تتيوز الا حمل على طول
راشد: بسم الله من عينك لايطيح الي ببطنها والله اذببببحك
سيف: مب كيفك ترانيه خاله بعد

ماتعرفو شقد فرحتيه يووووم رمسنيه بروووح مرحه !!!..... صصصدق حسسسيت براحه مب طبيعيه

راشد: ها اخبارك شو مسوي اهم حايه دعيت لي
سيف: هيه دعيت لك وانا جدام الكعبه
راشد: تسسسلم ليييه يالغالي والله
سيف: راشد اروم اطلب منك طلب؟
راشد: انتتتتت تأأأأمر
سيف: بخاطريه اطول بمكه لاني احس اني ارتحت وايد
راشد: وللللك لو تباااا تسكن بها بعد عادي
ياني صوت ضحكته الي ماسمعتها من وقت: ههههه لا عاده هليه وبلاديه ماروم عليها
راشد: فديتك والله اشتقنا لك كلنا
سيف: شحالها عفور وشحال خالي البيبي؟
راشد: والله بخير كلهم يسلمو عليك
سيف: سلم لي عليهم
راشد: ان شاء الله يالله الغالي اخليك بحفظ الرحمن
سيف: بحفظ الرحيم

سكرت عنه وانا ابتسامتي ماتفارقني ... الحمدلله نفسيته عالي العال ووومن صوته واضح هالشي
فدييته والله

( هوووود هووود)

قلتها وانا ادخل بيت خالوه

ياني صوت خالتيه: هدا هدا الغالييي
دخلت وانا شاق حلجيه ووشقيته اكثر يوم حصلت ريوم وشمه يالسين حذال بعض: سلالالالالامن عليييييكن
الكل: وعليك السلام
يلست حذال خالوه وعطيتها بوسه شلعت خدها: فديييييييييتج يا احلى يده
شمه: هههههههه هي يده من زمان
راشد: اووووه نسيت
خالتيه: ههههه فديتك انت يا احلى عم
سويت نفسي يغمي عليي: دخيلكم ماياي اتخيل ياهل يقول ليه عمييييه اوووووويل قلبيه انا
خالتيه: هههههههههه ولهت عسوالفكم انت وسواف
سويت نفسي ابجي: دخيلج لاتيبي طاريه ووولا بينجلع قلبيه من مكانه حسااااس ومرهف انا
خالتيه : اونك
يلست اغني لها:
انا الشاجي انا الباكي انا الحساس
انا الي في المحبه خاضعن راسي
وانا الغير المحبه ماخضعت الراس
وكم في كم غيري بالهوى يقاسي
خالتيه: فديييييت حسسسك المبحوح يعيييبنيه
راشد: هههههه هاي اهداء
خالتيه: لمنووو الغالي
رديت وانا اغمز للي يالسه حذال شمه: لناس غراشيب مطيرين النوم من عينيه
خالتيه: تحب يالخايس؟
حست بوزي: حرام؟
خالتيه: لالالا بس مايبان عليك
شمه: ههههههههههههههههه شو تقولي مايبان عليه؟؟؟ رشووود مايبان عليه الحب!!! بلاج ماتدري عن شي يامايه
خالتيه: ماخبرتنيه منووو دوم اتحسبك تمزح
راشد: غزااااال ياخلووووووه غزااااال معذبنييييه احببببها والله
خالتيه: هاي امها داعيه لها يووم انها دخلت هالقلب الطيب
راشد: هيه والله داعيه لها بلاها ماتدري شكثر حبيه لها
خالتيه: ههههههه خبرنيه واخبرها
ضيعت الموضوع: البنوته الي بتيبها عفور ههههههههههه
خالتيه: ووويعه وهاي انا مصدقتك بعد
شمه: ماشاء الله واثق انهابنت
راشد: الي يسمع ابوووج غصب يوثق تقوووولي سوناااار ياخي بااااصم ان الي بيي بنت
خالتيه: ان شاء الله بنت عاده لو ولد اهم حايه تقوم لنا سالمه
راشد: ها ماتبيني اشلج لها
خالتيه: والله تسوي فيني خير بس اخاف اعابل عليك توو اليوم العصر خذيتنا لها
رديت عليها وانا شاق الحلج واطالع بريوم: افا ياخلوه تبعبكنننن راحه يالله نشن تلبسن مايستوي البنت حامل وتخلوها جيه تيلس روحها بتستوحش
شمه بأبتسامه خبث: ياحنووووووووون
ابتسمت ببراءه: طالعيها خالوه بدل ماتقول شكرا
قالت وهي تنش: بسكن مناقر يالله نشن تلبسن

نشو عسب يتلبسو اما الريم حطت ريل على ريل وهي تطالع بالتلفزون..... سرت صوبها وانا اطالع ان شي حد يشوفنا

وبهمس: حوووه هيه نشي تلبسي
الريم: طالعتني ببلاها ووعرفت انها تستعبط
ومن بين ضروسي: والله ان مانشيتي بسفل بج

ودلاله على جيه مديت ايدي عسب اسحبها... ونطت بسرعه من مكانها عن لا اتهور واسويها
صصصدق بنات مااا اييين الا بالعين الحمرااااء<< ياقوي

جود ي الحلوه 09-06-2011 01:46 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
...........................
الجــــــــ 50 ـــــــــــزء
..............................

سكرت القران وفريت ويهي للي يالس حذالي ... رجال اربعيني العمر
تبسم لي: تقبل الله منك ياخوي
بادلته ابتسامه خفيفه: منا ومنك
الرجال: امارتي؟
هزيت راسي بالايجاب: هيه
مد ايده يسلم: ياحييييهم والله
سلمت وانا احاول اسحب ايدي بسرعه: الله يحيك وانت سعودي؟
الرجال: أيوا حجازي ...وياك ابو محمد
هزيت راسي: يامرحبا الساع.... وانا سيف
ابو محمد: اممم سيف اسم يدل على القوه
ميلت شفايفي: وانا مالي من اسمي نصيب
ابو محمد: هههههه ماتهم القوه اهم شي الاخلاق
سيف: تهم وااايد خصوصا بهالايام
ابو محمد: اهم حاجه اني ماعطلتك؟
ابتسمت له: لالا ابد كسبنا معرفتك
نش من مكانه: اخليك ياسيف ان شاء الله نلتقي بالحج
طالعته: الله يسمع منك
ابو محمد وهو ماشي : سلم لي على أبوك

ابتسمت على طيبه اهل الحجاز ههههه الحينه متى شاف ابويه عسب اسلم عليه!!
نشيت عسب اسير للفندق ... طلعت من الحرم وبطريقي مريت على التوسعه
شي وااااااااااااااايد حماااااااااام حبيت المنظر وااايد تخسي لندن تييب منظر شرات جيه
حمام والجبل ووومنارات الحرم المكي منظر يخليك تشعر بالامان الي ممكن يضيع منك بسبب هالدنيا
بهاليومين صدق حسيت ان الدنيا ماتسوى شي ... يوم تستوي قريب من ربك مايهمك شي
او بالاصح ينمسح على قلبك وتنمسح وياه هموم لوثتنا بها الناس
ماشي شي يسوى غير رضى رب العالمين

( بابا مافي انت يبي يروح جده؟)
سيف: بسير..... انت بس شغل الموتر على ما ايهز قشاري ونازل لك
هز راسه بعدم فهم: انا مافي يفهم بابا انت
سيف: الي يسمعك ارمس كردي ... اقووول انا في يجهز اغراض مال انا وفي ينزل في يفهم الحينه؟



ابتسم ببلاهه: أي يفهم

سرت عنه ويهزت كل لوازمي .... نزلوها لي ووسرت للموظف وخبرنيه ان الدفع تم!!
ماشاء الله يارشود مدى وووصل له خبر اني بسير جده!! .. من وين ياب له هالهندي ماشاء الله عليه قناه العربيه
ركبت السياره وتوكلنا لجده...... طول الطريج وانا احس بالتوتر
زايغ ومتوتر وفيني رقاد كل هالاشيا تجمعت علي
زايغ من ان شي حد يشوفنيه وانا ساير لهادكتور ..... لالا منو بشوفك ماشي اماراتين لان مدارس ودوامات
ومتوتر لانيه بقابل حد يديد يعرف بموضوعي ...... انا راشد وماروم اطالعه
شقايل الغريب ان عرف انيه......
وصلنا للفندق نزلو كل قشاري ووسرت للجناح الخاص بي ..... تمددت على شبريتي على ماتيي الساعه 9
كنت اطالع الساعه ماباها تتحرك اباها توقف على الساعه 8
بس كل شي كان خارج عن ارادتي .... يهزت نفسي على الساعه ثمان ونص وتوكلت للعياده

( وياك سيف الـ..)

.............................. ......


.............................. ....

( كلي لي لي لووووووويششش)

قالها راشد وهو يفتح ليه باب السياره

راشد: بشويش بشوووويش عن يتعور عمووو

.....ركبت بهدوء وانا صاخه عنهم....

عميه وهو يركب السياره: ومنووو خبرك ان ولللد؟؟؟؟
راشد يتحلطم وهو يسكر الباب ويشغل سيارته: شووو بعد وانت منو خبرك ان ببببنت
عميه: ببببنت وغصبن عنكم وبسميها اليازي ولا شو تقولي بنتيه
ابتسمت وايدي عبطنيه وكأني ابا احميييه عن أي شي من هالدنيا: الي تبا يالغالي البنت بنتك
عميه: طالع حتى عفرا تقول انها بنت
راشد: ابويه انا ما اقول ان ولد عسب شي.... بس يابويه انا خايف على مشاعرك عن تتكسر وتتحطم
يوم اليي ايي ثور مب بقره
عميه: محد ثور غيرك

فريت ويهي لنافذه السياره وانا اتبسم لها الاصطوانه الي تتكرر حذالي كل يوم.... عميه باصم بالعشر ان بنت
وراشد بس يبا يحطم به
اختفت ابتسامتي تلقائيا يوم سمعت طاريه ....

عميه: سار سلطان دوامه؟
راشد: هيه
عميه: متأأكد؟؟؟؟
راشد: هيه وابوووويه متأأأكد شفته وهو يحرك سيارته

انا ماعرف عشو ناوي عميه بس الي استنتجته انه مانع سلطان يشوفنيه
بصراحه ارتحت لها القرار..... مابا اشوفه هالفتره خلنا نبعد عن بعض
يراجع فيها حساباته ويتأكد .......

( هاي مكانج من اليوم ورايح)

قالها وهو يفتح باب غرفته الي بالطابق السفلي

فريت ويهي له: وانت وووين بترقد!!!
عميه: برقد بجناح شمه
عفرا: لا عميه شو صاعد نازل صاعد نازل تعب عليك
عميه: حتى انتيه مانع الدكتور عنج الدري ... انا عنديه الركب بس انتيه عندج روح ثانيه
دخلي ارتاحي فديتج

دخلت للغرفه وحصلت كل شي مرتب لي... ملابسي نزلوها.... كريماتي ... عطوراتي!!!...
متى استوى كل هاي!!..... تمدتت عشبريه وانا اسمع حس امايه وشمه يقترب من الغرفه

شمه: ياااااامرت اخووووويه يافدييييييتج
توايهت وياها: هههه هلا بج يالغاليه
امايه تحب راسيه: ها غناتيه شحالج الحينه تحسي نفسج احسن؟
هزيت راسي: هيه بوايد
امايه وهي تتلفت: شو وين سلطان تحسبته يالس عندج
بسرعه ردت شمه: هاااا لالا بس سار الدوام تعرفي خالوه شهر ماسار يعني مايروم يتأخر
امايه: هيه الله يعطيه العافيه ان شاء الله
شمه تتبسم بخبث وهي تطالعني: ان شاء الله
امايه: يالله فديتج نخليج عسب ترتاحي ... انتبهي لعمرج
عفرا: ان شاء الله الغاليه

طلعن عنيه وسكرو الباب وراهم..... تمددت وانا ادور الرقاد
بس عيني مب طايع يزورها...... كل ما اتذكر شكله وهو يضربنيه يويعني قلبيه
كتمه وهم كابسين عصدريه

.... يامفرج الكرب عن المكروبين فرج كربي وهمي....


..........................

.............................. ...........


تبسمت وانا امدد الكاكاو على الكيكه ... شكلها بتطلع عذااااب
لزززوم اذوقه قطعه... بس جيف ممكن اذوقه؟؟....
اممم اشل منها لبيتهم ..لا لالا شو تخبلتي انتي
طيب ارسله رساله ...لالالا شو نحن قلنا مانكثر رسايل
طيب اممممم شلون عيييل اففففففف

( وااااااااااااااااااااو شو هالفننننن ان تفالي قد سال)

فريت ويهي بسرعه لشمه الي دخلت عليي وهو مشدوهه......

كفختني عكتفي: من متى هالابداعات الخنفشاريه
الريم: تبسمت لها وانا اششر عسب تاخذ لها قطعه
مدت ايدها لسجين ووقصت قطعه صغير: امممممممم شو هاااااا عذاااب... بشل قطعه لسهولتي ممكن غناتيه؟
الريم: هزيت راسي بالايجاب وانا امد لها الكيكه
خذت القطعه وشلتها بالثلاجه:اقول ريوم شو رايج نسير ناكلها حذال عفور عسب تاكل فيانا

خذيت الكيكه وسرت وراها لبيتهم..... يوم وصلت تحطمت نفسيا يوم سمعت شمه تسئل عن راشد ويخبرها بو سلطان ان سار لربوعه
ويعه وهاي ماحصل يسير لربوعه الا الحينه
كملنا طريجنا لداخل وحصلنا رويض يالسه عند عفرا....

شمه: اووووووه ام دبه بعد هناااا
روضه: جب يالله جب ياااارب يبليكن شراتي
شمه: هههههههه امين
عفرا: شو انا اطالع كيكه كنكم حسيتو اني مشتهيه شي حالي
شمه: لالا جيه صدقت انج حامل بدا الوحام
عفرا: هههههه اونج
الريم: مديتها لهم ويلست حذال عفرا
روضه وهي تاخذ لها قطعه: شووو شميم قمنا نطبخ
شمه: هاهاهاها قهقهتيني وانا مالي بارض اقهقه هاي طباخ ريوووم... ماشاء الله عليها خالوه خرجت اجياااال من جامعه الطبخ
طلعت عفووور بس شي ريومه عدنا ماشاء الله خرجت لنا اسامه ووومنال العالم
عفرا: عاد انا منال العالم لانيه ماحب اسامه
شمه: ههههههههه عيل ريوم اسامه خخخخخخ .... ايوواااا بوصو معايه نغيب الدقاقه ووبنحشييها بلاليط
عفرا: ههههه صدقه سواها ذاك اليوم عليه اطباق عجيبه!!!!

جود ي الحلوه 09-06-2011 01:46 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
.............................. ...

الجــــــــــ 51 ـــــــــزء
.............................. ..


روضه وهي حايسه بوزها: بنات بدون مجاملات خبرونيه صدق انتفخت انا؟
شمه: بصراحه؟
روضه: هيه
عفرا: اكيد ماتزعلي؟
روضه: هيه خلصووووو عليه
شمه: ههههههه هيه وايد انتفختي خصوصا خشمج
مدت بوزها: جسوم قال ليه تحسبته بس يبا ينقع بي
عفرا:هههههه فديتج كلنا على هالمصير بعد شو نسوي يوووم تربي ان شاء الله بيخوز كل هالانتفاخات عادي
شمه : هيه والله لشو متعبه نفسيتج بعد الولاده يالله ابديها رياضه وووصنفرات وحميات وووالخ
روضه: هيه صدقكم لشو ايلس اتعب نفسيه من الحينه
عفرا: وبعدين مو جسوم كان يباج تنتفخي؟
روضه: هيه للحينه يقول ليه انتفخي اكثر بس انا مابا ماااحب
شمه: ماااااالت عليج هاي الي اقوله ...شوفي الريال يوم يشوف حرمته عايبها جسمها وواثقه من نفسها
هو الثاني دايركت لا ارادي يعيبه جسمها
عفرا: درر ما شاء الله عليج ياشميم
شمه: تطنزي شو
عفرا: ههههه لا والله ماطنز بس صدقي عليج ثقافه تعيبني مطيحه راس اخوويه من كم سنه
دقت صدرها: افا عليكم اعيبكم تربيه
روضه: هههههه الله يخسج خبرينا شمشم ماتناقرتي للحينه ويا الغالي سهيل؟
شمه: فال الله ولا فاااالج شو هااااا غصب نتناقر؟
روضه: لا بس بالعاده بدايه الزواج جيه يعني بعد شهر تكثر المشاكل
شمه: عادي مشاكل بسيطه ووبعدين سهيل وااااايد حنون فديته عليج مني انا مسكين ياكثر مايعاني منيه هههههه
روضه: هاا موصيج ببببه لاتنقعي به هاي الغالي
شمه: هو صدق عصبي بس يعيبني اروووم عليه بسرعه هههههه
روضه: هههههه حمدي ربج انا جسوم ان عصب خلالالاص طول اليوم اعرف ان يوم نكد
عفرا: جسوم ماكان جيه بس الحينه لان حمل مسؤوليه من صغره ياحليله

كملو رمستهم وانا بروحي بعالم ثاني متكدر خاطريه يوم ان راشد محد
..... ماعرف شو مستوي بي
دووم احس نفسيه ولهانه على راشد... على طول الخط ابا اشوووفه
ياخوفي عديت مرتبه الحب !!!!!! وبلانيه ربي بالي اعظم منه!

.............................. ..............

.............................. .....

( ياحليلها عفور رقدت شكلها ارتاحت على غرفتك ابويه)

وقفت على الدري يوم سمعت هالرمسه من شميم قبل لاتطلع
عفرا!!!.... يات!؟؟؟؟؟

ابويه: هيه يات
طفتهم ساير للغرفه الي يالسه فيها بس ايد سحبتنيه عن الباب: ان دخلت عليها لا انا ابوك ولا اعرفك
زميت ضروسي: ابووويه هاي حرررررمتيه منعتنيييه بما فيه الكفايه
ابويه: هاي الي ربيييتك عليه؟؟؟؟ تضاااارب الحريم؟؟؟؟
سلطان: هالحرررمه الي داسنها عنييييه تكون حرمتيييه وهاي انا اقول لك انت الي بتأثثثم فيني
ابويه: الحين ياااات على الاثم؟؟؟ اما الي سويته مايطلع شي؟؟؟
سلطان: المفروووض ممممممحد يتدخللل من بييييينا ولا تكبرو الموضوع نحن من بيناااا نتفاهم
ابويه: كل يوم تصدمني فيك.... البارح متضارب ويا حرمتك..... واليوم ترفع حسك علي؟مالي حششيمه شووووو؟؟؟

انتبهت لنفسي ونزلت راسيه...... رفعت صوتي!!!..... شو بلاني انا؟

قربت صوبه وحبيت راسه: لا حشى حاشاك السموحه منك يالغالي
ابويه: مسموح يوم ماتقرب هالباب

ييت برمس من يديد بس سحبتنيه شمه لفوق

طالعتها وانا مفول: شقاييل ماخبرتوونيه؟؟؟ شوووو اطرررش بزفه
شمه: محشوم الغالي بس شو يعرفني انا هاي ابويه هو الي يابها
زميت عضروسي: هاي ابوووج يباااا اييب لييي السكته
شمه: اخويه بعد انت لاتنسى الي استوى ووغير جيه يمكن مب بس ابويه الي مايباك تدخل
سلطان: شو قصدج؟؟؟؟؟
شمه: قصديه واضح اقصد عفرا
سلطان: عفرا!!!!!!!!!!!!
شمه: هيه انت ماحاط بحسابك هالشي؟
سلطان: هيه بسس لدرجه انها ماتبا تشوفنيه؟!!!!
شمه: سلطان ريح نفسك وريحها ... خلكم هالفتره بعاد عن بعض انت فكر بالي استوى ووتراجعو حساباتكم
سلطان: نبعد؟؟؟
شمه: هيه
سندت راسيه على الكنب وغمضت عيني: شمه طلعي برع
شمه: ان شاء الله


مااااااروم ماااااايعرفوووو اني ماااااااارووووم
عفررررااا مب شي عادييي انيييي ابعددد عنه
غييررري لو شااااف الرسااااايل كاااان طلللق .... اما اناااااا احتفظت بها وكنت انكر هالشي بحجه خالتيه
وعلى كل هاي كنت اباها حذالي ... اباها غريبه منيييه ...عنديييه اناااا
والحينه بعد ماعرفت الموضوع يبعدوووها؟؟!!!!

فتحت معاقم قميص الدوام بضيج.... كتمتي اكبر من انها تندس....
نزلت من جناحي وكملت طريجيي لسيارتيه على حس شمه الي تزقرني

............................


.............................. ...

ناولتني الخبزه وهي تبتسم: ها سلمتهم المخطط؟؟
رديت عليها وانا اكل: هيه وعيبهم بس قال ليه ان يبا الحمام الي خبرتج عنه برع يقول احسن عسب الريايل
ابتسمت لي: الله يعطيك العافيه يالغالي
سهيل: الله يعافيج ... شحالها عفور؟
شمه: بخير الحمدلله شو مابتسير لها؟
سهيل: بسير بس ابا اتسبح اول
شمه: طيب الغالي ترانيه ميهزه لك الحمام من مساع
سهيل: شو كل هاي خياسي مب رايمه تستحمليه
شمه: هههههههههههههه هيه شميتها من نزلت من سيارتك
يودت ويها وعضيت لها خدها: آآآآآآآآآآآآي يالخاااااايس آآآآآآي
فجيت عنها وانا اضحك: ههههه سويت لج ساعه حائط بويهج
ردت عليه وهي شويه واصيح: ياللللدببببب مااااااباااا مايخصنييييه شوهتنييييه
نشيت وانا اشل الفوطه ويايه: شوهناها مسكيييينه حراااام
فلعتني بالمخده: يالدببببببببب

دخلت عنها اتسبح واضحك على خبالها..... تتغايض يوم اعضها وياكثر الساعات الي استوت لها ههههههه
طلعت من تسبوحتي وحصلتها عند المرايه تكمد عضتي بثلجه

شمه: شوف شو استوى لونهاااااااا وهاي بس من دقايق
رديت عليها وانا انشف شعريه المخرس ماي وايلس على الكرسي: يالله جب وابدي شغلج
خذت الاستشوار وهي حايسه بوزها: هين انا بعرف بشو ايازيك
سهيل: هههههههههه خلاص مايرزا عليي شو فيها ريال يعض حرمته عادي
يلست تستشور وهي تتحلطم: انا شقايل بتحملج يوم تستوي عيوز ياااكثر تحلطمج

خلصت تجفيف شعري ... وتلبسنا نسير لعفور اتحمد لها السلامه...
دخلنا البيت على زعيج سلطان على راشد!

( ان مابلعت لسانك بيييك طراااااااااق)

سهيل: السلام عليكم
عميه: وعليكم السلام قربوو
سهيل: لا الغالي تو خالصين فطور شوو وين عفرا راقده؟
عميه: هيه راقده ايلس بس

يلسنا بالصاله انا وشميم ويوم خلصو فطور يلسو حذالنا

راشد: آآآحم اقول شمه
شمه : هلا
راشد: بسمعج اغنيه طررررررررررررر
شمه: سمعنا
راشد: اهداااء لـناس حارمينهم
شغل فونه وهو يحط ايده ورى ظهر سلطان:

ماروم يارايح عن العين يامسافر على وين؟ ماااروم
اذا ماشفتك اليوم تقعد الدنيا وتقوم ماروم
ماروم انا ماروم انا ماروم انا فرقاكم ماروم انا
وش صار عني ليه بتروح تملي قلبي جروح وش صار
تبي تقطع بالاخبار عيني وقلبي لك دار وش صار
ماروم انا ماروم انا ماروم انا فرقاكم ماروم انا
اهواك خلي ايديني بأيديك وبروحي انا افديك اهواك
لاتحرمني لقياك عمري خلني وياك اهواك

نش سلطان من مكانه وهو صاخ.....

فريت ويهي عراشد: شو بلاه؟
راشد: ههههههههههه ماشي بس شوي تعبان
شمه: هههههه بصراحه راشد اغنيتك شرات ويهك يالخايس
راشد: خخخخخخخخخ بالعكسسس يايه بوقتها
فريت ويهي لعمي: شو متى تيلس عفرا
راشد: بعد تعرف حامل مانروم نيلسها باي وقت
سهيل: ههههههه اونك
راشد وهو ينش من مكانه: اخليكم انا ساير
سهيل: الله معاك
شمه: انا بنش اشوف ان عفرا يلست لو لا

نشت عنيه وبدقايق ردت مره ثانيه تزقرني
دخلت على عفرا اليالسه عشبريتها وهي تمشط شعرها

سهيل: ماتشووووووووفي شرررر يام ماااايد
عفرا: ههههههه اسكت لايسمعك عميه قووول ام اليازي
سهيل: هيه بعد نسينا ان بنت
شمه: حليله ابويه واااااثق
يلست حذال عفرا: وااااااااايد
عفرا: شحالك ان شاء الله بخير؟
سهيل: بخير بجوفتج يالغاليه
عفرا: احم احم لو دريت انكم بتغلوني جيه جان من زمان طحت
سهيل: هههههه حماااره مايبين بعينج
عفرا: اافااااا لزوم يعني جيه تخربها بالنهايه؟
سهيل: هههههه هيه بعد شو اسوي بج... المهم يسلم عليج سيف ويقول لج هالله هالله بالبيبي
عفرا: فدييييييييييييييته متى برد؟
سهيل: والله مادري عنه بس شكله مطول
عفرا: اهم حايه شحال نفسيته؟
سهيل: والله واضح انها عالي العال بعد منو يسير لبيت الله ومايرتاح
عفرا: الحمدلله

.............................. ...

.............................. ................

( الحمدلله)
قلتها وانا امسح فمي عن الاكل .... مشاء الله فطوري ويابوه لعندي ووبعد الغدا والحينه العشا
حشىىىى مايبو حتى اتحرك من مكانيه
ياتني فكره جهنميه اني اسير بيتنا شويه اغير جوو احس مليييت من اليلسه
نشيت من مكانيه وانا اراقب البيت جن فيه حده
الهدوء وااااضح وييين سارو على هالصخه!!!!
كملت طريجي لبيتنا ودخلت الصاله....... حصلت الريم واقفه حذال باب غرفه الجلوس وهي عاطتني ظهرها
سرت صوبها وانا ايود كتفها
عفرا: تجسسين شــ ــ

تقطع كلامي يوم شفت دموعها وايدها المرتجفه على فمها تحبس فيها صوت صياحها

هزيتها: ريوم شو بلاج؟,....... ريووووم شو مستوي
خرت من بين اديني وهي تصيح بصوتها: رأأ
يلست حذالها وانا مشدوهه : شووو؟؟؟؟؟
سحبت نفس وعيونها المحمره تصب دموع
ردت علي من بين شفايفها الزرقا الترتجف وبحروف ثجيله: رآشـ ـ د حـ ـا

جود ي الحلوه 09-06-2011 01:49 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
الجــــ 52ــــــــــــــزء


..............................
هزيتها: ريوم شو بلاج؟,....... ريووووم شو مستوي
خرت من بين اديني وهي تصيح بصوتها: رأأ
يلست حذالها وانا مشدوهه : شووو؟؟؟؟؟
سحبت نفس وعيونها المحمره تصب دموع
ردت علي من بين شفايفها الزرقا الترتجف وبحروف ثجيله: رآشـ ـ د حـ ـا

قالت هالرمسه وخرت بنوووبه بببجي... فريت ويهي للباب الي انفتح

عفرا: تعاالو بسرعه
امايه تربع صوبي وتمسك الريم: ياربيه البنت شو يااااهااااا
سهيل : شووو مستوي؟
عفرا: سمعتتتتتتكم
امايه: من وين يايتنا هالمصايب يييبولها ماي بسرعه

ماعرف شو اقول بس مشاعريه بهالوقت متضاربه ... فرحانه لان ريوم رمست
ووزايغه على راشد الي ماعرف شو بلاه...
خذينا الماي ومسحنا به على ويها ...... شربنها شويه عسب تبل ريقها
.... ردت دفنت ويها بصدري وهي تشاهق

سهيل: ريوووم حادث بسيط والله ماااياه شي ماااياه شي
يلست امايه حذالنا: بنتيه الولد هناك بالمستشفى مابلاه شي
سهيل:صلي على النبي لاتنزل شمه تشوف الوضع جيه وتتحسب ان اخوها مستوي له شي كبير

هدت ريوم نفسها وهي تنش تمسح دموعها .... صعدت لفوق وانا ماعرف عشو ناويه

فريت ويهي لهم: شو بلاه راشد؟؟
سهيل: حادث والحمدلله انها بس يات على جيه
عفرا: جيف يعني؟؟؟
سهيل: حد كان مستقصد هالحادث بس مانعرف منو لان راشد للحينه مايلس
عفرا: شو!!!!.... يعني راشد مب بخير؟؟؟؟
سهيل: بخير يابنت الناس اقوولج زين يات على جيه الي يطالع السياره يقول راعيها مااات
عفرا: طيب شو قالو فيه؟
سهيل: حاليا كسور ... عنده كسر باليد وكسر بالريل
يلست مكاني وانا مشدوهه: هو بروحه دوم متويع شقايل الحينه
سهيل: عفرا انا للحين ماخبرت شمه ماباكن تزيغوها باشكالكن هونو الوضع عليها
عفرا: ان شاء الله

نش من مكانه ونشيت انا الثانيه اسير لريم .... اكيد الحينه ذابحه عمرها
الحمدلله ان الكل يعرف انها عندها حساسيه بموضوع الحوادث ولا كان انفضح امرها
... فجيت الباب وانصدمت يوم طالعتها تلبس شيلتها وناويله على الطلعه...

عفرا: وييييييين؟؟؟
ياني صوتها الثجيل: بـ سـ سـ ير له
سرت صوبها: ريووم ينيتي شوو؟؟؟؟ الوقت وايد متأخر
ردت لبجيها من يديد... مديت ايدي لها ومسحت عراسها الي تسند عكتفي: حبيبتيه هو بخير حمدي الله ان طلعه سالم من هالحادث وان شاء الله مايصبح الصباح الا ونحن سايرين له ..

هزت راسها بالرفض وخازت عنيه تبا تطلع.....

عفرا: طيب منووووو بياخذجججج ؟
فرت ويها المحمر لي: الدريول

!!!!!!!!!! صدق من يقول ان الحب جنوووون.... ولي يطيح بمصيبه في الي يحبه يتصرف بأأأأأي طريقه
ماعمرررها طلبت دريولها حتى بالايام الي كانت تحتاج له.... والحينه بسرعه وبذكاء تصرفت هالتصرف!!
هاي بدايات عودت ريوم القديمه.... جريئه ومحد ممكن يحيدها عن أي شي تباه
.... سرت فياها وانا راده لبيتنا .. تأكدت انها ركبت السياره الصح ووصيتها انها تنزل بيتنا لان خبرت امايه انها اون بترقد عنديه
كملت طريجي للبيت .... واستوقفت بمكانيه وانا اشهق وارد لورى
يوم شفت زوله يركب السياره وهو مفول
الحمدلله الحمدلله ان مااشاااااافنيييه ولا كااااان دفنننيه بمكاننني اني طالعه بدون ماخبره الحمدلله يارب




الزياره ممنوعه بهالوقت ياختيه)

رميت عليه بيزات تسكته وكملت طريجي..... ابا اشوفه ... مستحييييل ممكن حد يطمني عليه بس برمسه
ان ماشافته عيني مستحييييل اطمن
وقفت بمكاني يوم شفت بو سلطان وولده واقفين يرامسو الدكتور .... وقفت عجنب عن لاحد منهم يشوفنيه
وما ان كملو طريجهم طالعين من المستشفى.... كملت انا الثانيه طريجي للغرفه
زغرت للممرضه اسئلها عن أي غرفه بها راشد ... اشرت لي وسرت بخطاا سريييعه
حطيت ايدي عشفايفي يوم طالعته..... ابا اكتم الشهقات لاتوصل لاذنه

راشد الي مايثبت بمكانه... راشد الي ماييلس بمكان الا وومالي البقعه كلها ضحك وحيااااااه
راشد الي ماعمري شفته الا مبتسم على كل شي ايييه....... مايتذمر ولا يتحلطم
الحينه يستوي بهالوضع؟؟!!!!!
ايده مكسوره وملفوفه بتجبيره...... وريله اليسار هم بعد مكسوره ومرفوعه لفوق
ناظرت بشعره المخرس دم مررفوع بلفاف ابيض
سرت صوبه بهدوء وانا احاول ان صوت بجيي مايطلع.....
... طالعت ويهه ....مغمض عينه بتعب وعاقد حياته ويون من الألم ..
جعل هالالم فيني ولا فيك... ولا اشوفك جيه...

الريم: دخيلك راشد مالي حد غيرك ..... انت ماتعرف شو بالنسبه ليه .... ايلس اسمع حسيه
الي ماخليت شي الا سويته عسب تسمعه...دخيلك اسمع .... لاتسير شرات ماسارو عنيه
خلونيه وسارو ... انت بتسوي شراتهم؟؟؟
راشد بس تيلس بشل عنك المواتر كلهم ..... ماباك تركبهم ... مابا اييك شي

( هدي نفسج .... وادعي له )

فريت ويهي لمصدر الصوت.... بو سلطان!!!!....
نزلت راسيه للارض وانا مب رايمه ارفعه..... شو بقول عنيه الحينه؟
بكل وقاحه يالسه ارمس ولده جيه....
....؟ طيب انا ماسويت شي غلط .... انا ابا اطمن عليه بس!!
هيه ابا اطمن عليه.... رفعت راسي بسرعه يوم حصلته ياي صوبنا

الريم: شو قال الدكتور؟
بو سلطان وهو يطالع براشد: الحمدلله بس شي كسور بايده وريله
الريم: مايلس بعد الحادث؟
بو سلطان: هو كان يالس يوم شلوه من السياره..... بس نزف دم وايد من جيه للحينه مايلس

زميت عشفايفي وغمضت عيني يوم تخيلت المنظر,,,, مب شي هين يوم الي تحبه تطالعه بهالحاله
روحك الثانيه تكون متألم ويون وبالدم مخرس...

بو سلطان: بنتيه منو يابج؟
رفعت راسي له: الدريول
بو سلطان: تعالي اردج الوقت تأخر والكل بيستهم عليج
الريم: مـابـ ـ

سكت ونزلت راسيه شو اقوله مااابااااا اطلع ابااا ايلس حذاله لين ماينش واطمن عليه ؟

بو سلطان: هو بخير لاتخافي تعالي يالله مايستوي تردي ويا الدريول روحج بهالوقت

هزيت راسيه بالايجاب وانا امشي وراه..... تلفت ورايه اطالع راشد نظره اخيره قبل لا اطلع
يااااارب هاي الي بقى ليه يارب لاتحمرنيه منه وشافيه

.............................. .......

.............................. ........

(انت مافكرت بالمره تمارس ولا تتعلم رياضه الكراتيه؟)

قالها لي وهو يحط حذالي كوب الكافي
فريت ويهي له: لشو؟
ابتسم وهو يكمل بلهجته الجداويه: تعرف ايش مشكلتنا نحنا بدي الايام نفتكر انو الكراتيه ولا أي رياضه من رياضات الدفاع عن النفس ان مانحتاجها
وماحد مننا يتعلمها الا الي يحبها .. نتعلم لغاات.. ونتعلم فوق العشرين سنه الف معلومه ومانفتكر بأجسامنا وحقها علينا
بالعلم ان دي الرياضه بتعطي الشخص ثثثقه كببببيره باااالنفس بشكل مايتوقعها الشخص نفسو
سيف: جيف يعني؟
الدكتور: بعطيك مثال عندي ولد عم دكتور جراحه قلب ودي الحاجات وماشاء الله يعني مشهور ولا عندو وقت بالمره مزحوم
بس تعاله الساعه 4 وطالعو .......عندو صاله رياضه مخصصه بالمستشفى الي هوه بيشتغل فيها ومن تيجي الساعه 4 بيترك كل حاجه وبيروح يمارس رياضتوه واولها الكاراتيه ....وعلمها لنص دكاتره المستشفى ههههه
سيف: لها الدرجه يحبها؟
الدكتور: ابدا لايحبها ولا حاجه بس ممارسه بقول انها هيه الرياضه الي عطتو ثقه بنفسو ووصلتو لها المركز هادا
سيف: كله من الكراتيه؟!!
الدكتور: ايواااا كراتيه بس !
سيف: يعني قصدك من هالرمسه كلها اني امارس الكارتيه؟
تمدد بيلسته: ايوااااا عليك نووور
سيف: وثقتيه بنفسيه ترد ليه؟
طالعني: تتحدى؟
سيف: هههه لا مب جيه بس يعني للحينه مستغرب
الدكتور: لاتستغرب ابدا في حاجات كثيره ماننتبه لها بحياتنا وهي بالاصل لو نمارسها تنقلب حياتنا لجنه
... لما بتمارس الكراتيه بكون عندك وسيله دفاع عن النفس وثقه ان ماحد من الي حولك بيقدر عليك...
اسمعني ياسيف انت قلتلي بالجلسه السابقه انك كنت جايني من مكه ووومن العمره .... لما قلتلي كدا ماخفت عليك
وقلتها لك انك مب لحاجه لجلسات كثيره
سيف: ليش؟
الدكتور: بعطيها لك بالمختصر ... لان اكثر الامراض النفسيه بتكون بسبب الجفاف الروحي بتقول ايش دا الجفاف الروحي
هو البعد عن رب العالمين .... بالسنين الي طافت كانت نسبه الامراض النفسيه اقل ووكل سنه عن سنه بتزايد لان الكل ابتعد عن المصدر الاساسي وهو الله .... خطوتك كانت ايجابيه بالاول ضربت باب حاجتك لله وبعدييين ضربت باب علاجات نفسيه
ابتسمت عكلامه: يعني محتاي لشي؟
عدل يلسته: بعض الاشياء اهم حاجه يكون نابع من داخلك انت انسان فزاعي متل مابتقولو وواضح من الاسئله الي جاوبتها لي انك كنت اجتماعي
لاتخلي هالشي يبعد عنك هالصفتين الحلوين .... وكل مابتظن بأحد ولا مابتثق بوووه
ارفع ايدك وطالع بأصبوعك لما بتتساوى لاتثق بأحد
سيف: تباني اثق بلكل؟؟؟!! صعععبه
الدكتور: لأ بس كمانه مابتمحيها لناس كانو قراب عقلبك .... (كن حذر بس لاتكن كثير الظن)
انت شوي شوي طبق الي قلتلك عليه بتطالع نفسك راجع زي قبل واااحسن كمانه

هاي اخر جمله كانت بيني وبينه
طلعت من عنده وان احس بنفسيه مرتااااااااح .... ماتوقعت جلساتي وياه بتكون بهالراحه كلها
كان يعاملنيه شرات ربيع وربيعه ماحسيت انه دكتور الا يوم وصف لي حبوب مهدء عسب اروم ارقد براحه
سرت للصيدليه وخذيت المطلوب وتوكلت لتاكسي
ابتسمت على هزت فوني معلن وصول رساله ... هاي اكييد راشد ههههه لزوم كل يوم يرسل لي رساله يتغيلس علي بها

( مب انا عبدالله الي يسوى بي جيه واسكت ..... سير لربيعك المكسر بدل ماتهيت بالسعوديه)

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! راشد شو استوى به

.............................. ........

.............................. ............


خذيت مفاتيح السياره وتوكلت للمستشفى.... كانت خطواتي اسرع بهالمره
لان المستشفى طالبين حضوري ولا حضور ابويه

( شووو .... شو مستوي؟)
ابتسم: شقايل خايف جيه بس انتو طالبين يوم اييلس ندق عليكم والحمدلله يلس ووبصحه زينه
سلطان: هيه الله يهداكم زيغتونيه طيب اروم ادخل؟
الدكتور: هيه تفضل

طفته ودخلت لراشد الي يالسه الممرضه تعدل يلسته...
طالعني وهو عافس ويهه ... ورد يتويع يوم يودته الممرضه

سرت صوبه ويلست حذاله عشبريه: الحمدلله عسلامه
رد بصوته التعبان: الله يسلمك
سلطان: شحالك الحينه
رد وهو يخوز ايد الممرضه عنه: خوز هالحماره عنيه واكون بخير
طالعتها: خلاص انتي سيري الحين
طلعت عنا ورديت افر ويهي له: هااا الحنيه بخير؟
راشد: راسيه احس بويع مب طبيعي
سلطان: الحمدلله انها يات على جيه لان الي يطالع الحادث يقول الي فيها ماسلم
حاول يعدل يلسته: آآآ سلطان ابا اسئلك
مديت ايدي اساعده على اليلسه: شو؟
نزل عينه بالارض وهو يحج بأيده: خالتيه عرفت؟ اقصد يعنيه شمه وبيت خالوه عرفو
كتمت ضحكتيه: ماعرف مب انا الي نقلت لهم
طالعني : عيل منو
كتفت اديني: سهيل.... يعني اسئل سهيل اذا لهادرجه مهم انك تعرف
راشد: طيب بتيني خالوه اليوم؟
سلطان: راشد شو بلاك على هالاسئله

قطع رمستنا رنت فوني ... ( سيف)

رفعت فوني وانا اطالع براشد: يامرحبااااا بالحجي سيف
ياني صوته وهو ينافخ : سلطان وين راشد؟
عدلت يلستي: حذالي
سيف: راااشد شو استوىىىى به؟؟؟؟؟؟؟؟ خبرنيه الحيينه
سلطان : وابويه صل على النبي هاي يالس حذاليه
سيف: عطني عطني ارامسه
حطيته اسبيكر واشرت لراشد ان يرمس: مرحبا
سيف: هلا راشد شحالك؟
راشد: بخير وانت؟
سيف: خلك منيه شو بلاه صوتك جيييه ووووانت وين؟
راشد: شو وين؟
سيف: رراااااشد لاتييييلس تلعب بأعصاابيه بروووحها فااايره عبدالله الجلب راسليه رساله عنك يقول ليه بدل ماتهيت سير لربيعك المكسر شو مستوي خبرنيه ؟
راشد وهو يطالعنيه: يعني الحمااار كان عبداللله
سيف: ان ماخبرتنيه الحيين ياااي
راشد: لالا شو بس سويت حادث بسيط ... كانو سيارتين يضايقونيه وبعدها مره وحده ماشفت عمريه الا متقلب بسيارتيه
سيف: يعني انت بالمستشفى؟!!!!
راشد: هيه
سيف: انا اليوم ياي
راشد: لالا سواف ان كنت صدق تحبنيه لاتيي
سيف: ومنووو خبرك اني احبك ياي يعني ياي
راشد: ولي اتفقنا عليه؟
سيف: بعدين نتفاهم يالله مع السلامه

سكر الخط بدون مايعطي راشد مجال يناقشه....
فر ويهه لي: يعني عبدالله !!!
ميلت شفايفي: هاي يباني انا الي تفاهم وياه ......هالمره كلكم خلكم بعيد محد بروم على هالجلب غيري
راشد: شو بتسوي
يودت فوني وانا اضرب رقم: يوم بيستوي بتعرف
راشد: سلطان خبرنيه اول
فريت ويهي عنه وانا ارمس بالفون: مرحبا اسمعنيه عبدالله محمد اباه الحينه بالمزرعه ... هيه الحييييينه





.............................. ..

جود ي الحلوه 09-06-2011 01:53 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
الجـــــــــ 55ــــــــزء
.............................. ........


كنت اطالعه وهو ينزل من سيارته.... سكر بابها بملل وكمل خطواته الواسعه
طالعت بطوله الي يفرررق عن طوووليه بوااااايد .... فديتك وفديت هالطول انا
وفديت هالعرض الي مايابه حد شراتك.....

شمه: شو هاي التنهيدات بعد
فريت ويهي عن نافذه الغرفه: شفته
يلست حذالي: سلطان؟
عفرا: هيه
تبسمت: . عفور ماولهتي عليه؟
طالعتها: وااااااااااااايد واااااااااااااايد بس كرامتيه ماتسمح انيه اسامحه الحينه
شمه: ماعليه فديتج هانت ومابقى شي لانيه بصراحه اشك ان سلطان بهاليومين بيخطفج ولا عليه من حد هههههههه
والله لو تطالعيه يذوب قلبج دوووم مويم ولا ويانه بعقله.... حليله اخويه ماعمري شفته جيه حتى على ايام البقر الثنتينه ماكان جيه
كان يكابر بس الحينه غييييير ياعفير اسميه ذاااايب بحبج
تبسمت: لاتخلينيه اتهور واسير له
شمه: هههههههههههه
عفرا: سمعت ان رشود بيطلع اليوم
شمه: هيه وبعد مخبر ابويه يقول له يهز عمرك عسب الملجه
عفرا: هههههههههههههههه اسميه اخوج ابداع
شمه: اتخيل يكتبو بالجرايد الشاب الاماراتي الذي تزوج وهو متكسر
عفرا: حليله رشود مب رايم يتصبر
شمه: المهم سمعت ريموه ورويض ناوين على سيف وشذوي
عفرا: ههههههههههه من صدقهم هايلا
شمه: هيه الريم ترمس باكامل قواها تقول ماشي حد يناسب لسواف غيرها
عفرا: هيه والله تنفع له عسب تطلع له الشيب وانت الصادقه هايلا الثنتينه مايجتمعن وان اجتمعن طالعتي شو يستوي
شمه: ههههههههه بس صدق مخبله ريموه يبالها تثبيت
عفرا: اذا هي يبالها تثبيت انتي شو يبالج
شمه: يبالي بكس على ويهج
عفرا: اشوف ان كان فيج خير يالله سويها عسب اخبر عليج ابويه بو الغالي
شمه: اشوفج استويتي قويه من بعد ابويه
قطع علينا رمستنا دخلت امايه : السلام عليييكن
عفرا: ياحيج امايه دخلي فديتج
يات صوبي تحب يبيني: شو اصبحتي الغاليه
عفرا: بخير وسهاله
امايه: ها مايا راشد ؟؟؟
عفرا: لا للحينه مابعد..... يلسي الغاليه
يلست على الشبريه بتعب: امبوني يالسه من الفير عسب ايي اشوفه لانيه شفت اخوج من البارح عنده قلت بيطلع الصبح
شمه: لا فديتج سواف راقد فياه
امايه: هيه زين سوى......عيل وين سلطان ؟
عفرا: هاه
شمه: هيه تو راد من دوامه فوق يتسبح
امايه: سيري الغاليه زقريه لي
شمه تحج شعرها وتطالعني: ان شاء الله امايه
فريت ويهي لامايه: اميه عيل انا ناشه اتسبح على ما اييج سلطان زين الغاليه؟
امايه: هيه غناتيه سيري

نشيت بسرعه وخذيت لي جم لبسه ودخلت بهن الحمام.... لالا مب جيه مخططاتي ماباه يشوفني الحينه ....
بطلت الماي اوني يلست اتسبح وبسرعه نقزت من مكانيه يوم سمعت رنه صوته وهو يهلي ويرحب بامايه ....
سرت حذال الباب وانا اطالع ظله الي ينحني على امايه ويحب راسها... فديته وفديت حسسسسسه ياربيه عووونك
.... يودت ايدي عن لا اتهور وافج الباب
ولهت عليه ووولهت حتى على طراقاته!!!

.............................. ....

.............................. .......

( هلا هلا بالغالي هلا فدييييتك تو مانووور البيت ياحيك غناتيييه )

قالتها امايه وهي تلوي على راشد

راشد: اوووووووونج الحينه يعني ولهتي عليه ماااشوفج يتي المستشفى
امايه: يالله بس عن الرمسه المخمبقه لو سرت ويا خواتك منو ييلس بالبيت ؟
راشد: حارسه شوو؟
امايه: هيه حارسه احارس بيتنا وبيتكم عن لا ايي حد يصرقه
راشد: اونج اصلا يوم بيي الحرامي بتعضي كندورتج وبتشردي
امايه: يالله بس عن هالرمسه وخبرنيه شحالك فديتك ماتحس بويع
راشد: بخير بس شرات ماشتوفي كاني مومياء
امايه: شو هاي مومياء
راشد: وحده غرشوبه تيي بالاحلام ادعي انها تيي لج بالحلم
شمه: ههههههههه ماعليج منه امايه يلوت عليج
امايه: ترى مابيبرى كسرك من كثر جذبك هاي
سيف: خليه عنج حتى حليب مايطيع يشرب من وين يبرى
امايه: ماعلييكن منه خلوووه علي انا وواعلمكم فيه
راشد: اقول خالوه فديتج
امايه: هلا الغالي
راشد: ابا املج
امايه: وي بسم الله على منووو متى خطبببت ؟!!!!
راشد: وابويه مابخطب ابا املج بعدين اخطبها
امايه: شقااااايل جيه .... الناس فديتك تخطب اول بعدين تملج
راشد: المهم عااااده ابا املج يعني ابا املج
امايه: على منووو؟!!
شق حلجه: الريم فديتج
امايه: ويييي هااااي الساااااااااااااعه المباااااااااااركه والله انك فرحتنيييييه ياااالغاااالي اليوووم بخببر عمها انك تباها
راشد: صدق خالوه؟
امايه: هيه الغالي شو وين نحصل نحن حد شراتك.... بخبر عمها ونشاور البنت ونرد لك خبر فديتك
راشد: مايحتاي انتي قلتيها مابتحصلو حد شراتيه يعني خلاص نملج وكان الله غفورا رحيما
طالعته بنص عين: عطيناك ويه عاده ....... استح... واثقل..... شو تملج مانثق فيك نحن..... يا ملجه قبل العرس بليله ياماشي
راشد: طالعيه خالوه شو يخربط يقول ماتثقو فينه!!!
امايه: هو بيني وبينك يالغالي صدق بعد ....يعني انت شوي....
راشد: قوليها لاتستحي...... انت شوي صايع.. عادي قوليها..... وتخافي بعد تفصلي فستان عرسها تفصيل حوامل
شمه: ههههههههههههههههه خسك الله يالدب
راشد: جب كللكم ....يوووم هي تحدد محد منكم يرامسها هاي انا اخبركم
شمه: واثق يعني انها بتقبل بالملجه
راشد: هيه
شمه: ههههههه هاي ويهي احسنه بموس ان قبلت
طالعها بنص عين: جب انتي الثانيه جب
سيف: شو وين عفرا ؟
شمه: راقده
سيف: حشى وهاي دوم رقيد
التفتت علي امايه: لاتصك البنت بعين وأيييها ارق ... هاي الحامل جيه
سيف: عيني بارده لاتزيغي
راشد: سواف خذنيه لفوق
سيف: شو فوق متكسر وحالتك لله خلاص ايلس تحت وخلو عفرا تصعد
شمه: اسكت لايسمعك ابويه ويصكك طراق
سيف: هههههههههه الا تعالي صدق الي سمعته يالس يسوي جناح البيبي
شمه: هيه
سيف: ماشاء الله من الحينه؟
شمه: ههههههه هيه حده متحمس
سيف: ياحيه والله
راشد: سيفووووووه خلصني عاده.... يالله بتذلني شوووه
سيف: طيب ان انا صعدتك منوووو برد ينزلك ومنو بيرد يصعدك يوم انا مب بالبيت
حاس بوزه: اتصل عليك وتيي يالله خلصني

نشيت وسندته علي ... اخذ عكازه وكملنا طريجنا لفوق ..... ماوصلنا غرفته الا وهو يناهي من التعب

راشد: حشىىىىى كل يوم جيه على هالحاله؟
سيف: بتتعود
يلس عشربيته بتعب: اخ كل يسمي مكسر
سيف: اجر وعافيه ان شاء الله
طالعني: شو عندك واقف جيه تعال ايلس
سيف:لا ابا اسير البيت ايلس شوي على المنتدى قبل لا اسير قاعه التدريب
راشد: خلاص يعني سجلت؟
سيف: هيه
راشد: كان تريت تبرى كسوري وسرت وياك
سيف: ماعليه المره اليايه
راشد: شو كم مره بتدخل
سيف: لا بس باخذ كل المستويات
راشد: يعني بيتسوي عندك الحزام الاخضر مادري الاسود
سيف: شو هاي بعد الاخضر
راشد: بخبرك كل يوم تعال وتدرب على سلطان تراه فنان
سيف: ههههه بايع عمري شووو ..... اعرفه اخوك من اول ضربه بيسدحني
خلك عن هالرمسات ويالله ارقد

تمدد عشربيته: اوكي سكر النور وياك

طلعت عنه وسكرت الانوار .....

( ولكم باااااااااااااااك سواف)

قالتها الريم يوم شافتني داخل الشات

سيف: شعندج؟
هدوء: ييييه ماعندي شي هاي يزاي ارحب بك
سيف: وين شذى؟
هدوء: شو تبا بها؟
سيف: عن القافه ووينها؟
هدوء: سايره تسوي لها صمون جبن
سيف: اها
هدوء: شحال غرشوب؟
سيف: سيري له تراه رد البيت
هدوء: ويعه احترم الفاظك لو سمحت انت بشات محترم
سيف: اونج .. المهم ابا اسئل منو الي موقف عضويه الشاعر
هدوء: ههههههههه شذى
سيف: ليش شو مستوي؟
هدوء: ماخبرتني
شذى : مرحبا
هدوء: ولللللللللللللكم بااااااك يالله حيها الطيب عند ذكره
شذى: فديتج غناتيه
سيف: شذى
شذى: هلا
سيف: شقايل موقفه عضويه الشاعر؟
شذى: لان قليل ادب
سيف: شو يعني شو مسوي بالضبط؟
شذى: اول شي يراسل البنات واييلس يتميلح عليهن وثاني شي مسوي دعايه عن موقعه
سيف: اهاااااا
هدوء: لاتخاف شذوي مابسوي شي من هنا والطريج
سيف: انتي جب ولاترمسي
هدوء: ان هذا المستخدم يلس يصيح
سيف: صيحي عادي اصلا المفروض انتي تغيري نكج من هدوء انثى الى ازعاج انثى
هدوء: ياليتني مارمست لانيه من رمست استوى محد يحبني
سيف: يكفيج حب ناس ولا بعد مايكفي؟
هدوء: سووووووووووووويف
سيف: استعدي للملجه ترى الولد متحمس هههههه
شذى: الا عطاري الولد شحال غرشوب؟
سيف:هههههههه والله انكم مفضوحين حتى شذى تعرف بالسالفه
شذى: حدهم مفضوحين
سيف: والله بخير بس يباله حد يراعيه وويدير باله عليه ويملج وجيه يعني
شذى: واحليلها سكتت
سيف: هيه لزوم عروس وتغفط
شذى: خلاص بسك عنها واحليلها
سيف: خلاص ريوم انا بنش رمسي عراحتج
هدوء: وين ساير
سيف: مابسير لراشد
هدوء: لا عاده صدق وين بتسير
سيف: حششششريه مانتي حرمتيه عسب تسأليني
هدوء: مالت عليك وعلى حرمتك
سيف: حدج ترانيه مارضا عليها
هدوء: ربيعيته وكيفي
سيف: واااااااااااثقه انها ربيعتج
هدوء: هيييييييييه وبتشوف
سيف: اخرتينيه على التدريب يالله باي



طلعت عنهم ويهزت ملابسيه بالشنطه وتوكلت للتدريبات وانا بكامل نشاطي....
بدايتي لها الخطوه كانت رائعه حتى المدربين والمتدربين شراتي معاملتهم حلوه
صحيح اعاني من بعض الاشياء بس تبقى مرحله وشووط طوووويل عديته
الحمدلله لك يارب.....

.............................. ...............


.............................. ..............

غطيت راسيه باللحاف .... كأنيه اسمع صوت فوضى
ياربيه منو هاي الي يزعجنيه بهالوقت
انتبهت للحس الي يالس يزقرني بأسمي...
فتحت عيني ببطأ

( جـ ـ اسم)

رديت عليها من تحت الحاف: همممممم
ردت تحركني وهي تحاول تسحبه من فوقي: دخيــ لك نششش
انتبهت لحسها التعبان وفزيت من مكانيه: شو بلالالالالاج روويض ؟؟؟؟
ردت علي وهي مسنده راسها على خشبه السرير وتلتوي بمكانها: احس بويييع ماروووم اتحمله
يودت ايدها: شو يعنييي بتربي؟؟؟؟؟؟؟
زمت عشفايفها وهي تناهي: جااااااااسم دخييلك تحرك آآآه

وقفت بمكاني وانا مب رايم اتحرك... شو اسوي؟؟؟.... اشلها المستشفى؟.... لو شو .... اميه هيه امااايه....
ربعت بسرعه لجناح اميه وابويه وضربت الباب

جاسم: اميييييييه ,,,,, امااااايه تعااالي
فجت الباب وهي زايغه: شو بلالالالاك الله يهداك شو مستوي
جاسم: اميه رويض شكلها تربي

ربعت امايه ويايه لروضه .... وماهي دقايق الا عطتني الامر بتشغيل السياره
ربعت للموتر ... ويات امي وهي تساعد روضه تدخل السياره
توكلت للمستشفى وانا عيني عروضه الي يالسه تعفر ورايه واميه تهديها
الحينه السابع شقاااايل تررربي؟؟!!!!
خذوها من عندنا ودخلو بها لداخل.... ودقايق صعدوها وياهم لفوق!!!!
سرت ويا امايه وراهم....

اميه: خلك هنا
جاسم: اميه البنت بالسابع شقايل تربي
اميه: الله يهداك امها محد منهم يابته بالتاسع ...كلهم بالسابع واكيد هيه عليها لاتزيغ جيه... انت بس ادعي لها
جاسم: دخلي وياها يمكن تبا شي
امايه: بدخل بس انت هد نفسك ووادعي لها

دخلت عنيه امايه .... وانا بحاليه ياربيه دخيلك احفظها ياربيه احفظهم بحفظك ياكريم
يودت فوني بسرعه بعد ماتذكرت تحذير عمي سهيل ان بس اخذ رويض للمستشفى اعطيه خبر
... عطيته خبر على السريع ... وبقيت واقف بمكانيه ..
كل ما اسمع حس بيبي انقز .... وارد ايلس يوم اشوف ان اميه ماطلعت



سهيل: هاااا شحاللللها؟؟؟؟
فريت ويهي له: للحين ماطلعت
سهيل: افا ياجسووووم تبجي؟
نزلت راسيه: خذت ساعتين ولا طلعت
سهيل: الله يهداك ناس يومين ومايربو وانت زايغ على ساعتين؟
جاسم: يعني يمكن تظل اكثر عن يومين؟
سهيل: لا ان شاء نحن ندعي لها ومابيستوي الا كل خير
جاسم: امين
سهيل: مابقى على صلاه الفير الا جم دقيقه تعال نتوضا ونصلي

سرت وراها وانا قلبيه بعده واقف على بابها....
يارب يارحيم سهل عليها ولادتها

جود ي الحلوه 09-06-2011 01:55 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
.............................. .....

الجــــــــ 65ـــــــــــزء
.............................. .


( كلولولوولولولولوولوش ياااااا سهييييل يااااا)

فريت ويهي على خالوه: صدق امايه؟؟؟؟؟؟؟ ربت؟؟؟
خالتيه: هييييه وللللد ولللد الحمدلله رب العالميييين
سيف: الحمدلله وشو حالها؟
خالتيه: يقول سهيل انها بخير الحمدلله
شمه: واحليلها من الفجر للمغرب احس تلعوزت
خالتيه: لانها بكر فديتااا
شمه: يعني بتسميه سهيل؟
خالتيه: هيه
سيف: يكفي سهيل بعد يابت لنا واحد صغير
زميت عضروسي وانا استعد لشن هجوم: وشوووو بلالالالالاه بعليييي هاااااه
سيف: بسم الله حشىىىىى تراه اخويه قبل لايستوي ريلج
شمه: يالله بس حدك عاده عن صمام الفواد
سيف: هههههه صمام !!.... قدره
شمه: احسن لي انش ابشر ريومه احسن من مطالع ويهك

نشيت عنه وانا فرحانه .... واحليلك ياسواف وانت تضارب ويايه ياحلوك وانت جيه الله لايغير عليك

رفعت راسها عن الشاشه: صدقا؟؟؟
شمه: هيه يابت سهووول الصغير
الريم: فديتاااااااااااااااا والله ياحليلها صغنونه وأستوت ام ... بس مب جنه مبكر على ولادتها؟
شمه: هيه السابع شرات امها ماتربي الا بالسابع
الريم: وشو حال سهول الصغير
شمه: بخير بس تعرفي لزوم لان السابع يباله شويه
الريم: شو رايج نسير لها؟
شمه: منو بياخذنا؟
الريم: افا عليييج بسيارتيه
شمه: عندج ليسنج؟
الريم: هيه يالله نشي تلبسي وبخبر عفوره بعد


نشيت اتلبس ويهزت نفسيه.... طلعت وحصلت ريومه تترياني بموترها

شمه: مشااااء الله منو يابه لج ؟
الريم وهي ترتب شيلتها: أحم الدريول الخاص
شمه: ماشاء الله على دريولج وفي ومخلص
الريم: هيه حليله شرات الجلب
شمه: ههههههههه وين عفرا شو بنسير بدونها
ردت وهي تشغل سيارتها: هيه تقول عندها شغل
شمه: ومن وين طلع لها الشغل بالله
الريم:ماعرف ماطاعت تخبرنيه تقول لبعدين
شمه: مشاء الله !!!! بعدين نسوي وياها تحقيق

كملنا طريجنا للمستشفى ... خذينا جم ورده خهخهخه وتوكلنا للجناح
مادخلنا الا على زعيج جاسم وروضه وهو غصصب يبا ينقع بها ويصورها بفونه عسب كشتها الناقعه

روضه: امايه دخيلج شلي عنه الفووون
ام جاسم: ويعه البنت تعبانه وانت تلعوزها بتصويرك
روضه: بدل ماتصور كشتي سير صور البيبي عسب اشوفه
جاسم: هههههههههه والله يبالج تشوفي عمرج بالمرايه تننننننننقعي
روضه وهي تسحب شيلتها وتحطها عراسها: يالدب
شمه: سلامن عليكن
ام جاسم: ياحيهن الله تفضلن
الريم: شحالج رويض
روضه: الحمدلله الحال يسكرن
شمه: مبروك ماياكن شوو وين سهوولتي الكبير ههههههه
روضه: والله سار يربع يطالع سهول الصغير
شمه: عيل اخليكن بسير انا بعد اطالعه

طلعت عنهم وسرت صوب سهيل ... حصلته واقف ويطالع اليهالوه من الزجاج العازل
وقفت بممكانيه وانا اتخيله واقف وينتظر يطالع البيبي مالي
روضه وحملت وربت... وعفرا حملت وبتربي... والريم بعد جم يوم بتعرس وبتحمل وبتربي
وانا؟؟؟؟؟
لا مب حسد هاي الي فيني...... بس خوووف وزيغه مب رايمه اتصور اني مايب عيال لسهيل
وادخل الفرحه عقلبه شرات ماهو فرحان الحينه

( حووووووه شو بلاج واقفه جيه )
طالعته: هاه
يود ايدي: تعالي طالعي اليهالوووه فديتهم بخاطري ادخل اصرقهم كلهم واطلع
سرت وياه وانا اطالعهم: حلوين
طالعني: بس!!!!
شمه: شو تباني اقول عن يهالوه ماعرفهم
سهيل: حتى لو مانعرفهم يكفي انهم رحمه بهالدنيا طاهرين ومابعد يتلوثو بوصخ الدنيا
شمه: اها
سهيل: انتي فيج شي؟
شمه: لأ........... شفت سهيل الصغير؟
سهيل: لأ وللأسف

فريت ويهي عنه .... يارب يارب لاتحرمنيه من الذريه الصالحه
وارزقنيه شرات مارزقت غيري ياكريم

.............................. ..........

.............................. ......

دخلت الجناح وريحه الدخون تسبق كل شي
اللـــــــه على هالريحه الحـــــلوه من زمان ماشمها خشمي
كعاده جناحي هدوء وصخه....بس الي يختلف هالمره ان دااااااااااافي عكس بروده الجووو
كملت طريجي للغرفه .... فريت ويهي وانا متسغرب التغير الطارئ.....
ورود منثره على الارض..... قلوب .... شمع ..... ريحه ياسمين
كل هالاشيا حاولت استوعبها ..... بس وقف عنيه التفكير ايدين ياتني من ورايه وبدت تفتح معاقم قميص الدوام
هيه... هاي خاتمها.... وهاي صبوعها الصغار ....وهاي اضافرها القصيييره والمرتبه بشكل ناعم....
كلها تدل على انها اهي بنفسها......
فريت نفسيه وانا مشدوه مب رايم استوعب أي شي.... سرى الدم بعروقيه وتيمع كله بقلبي....
نبض من يديد يوم طالعت شعرها المبطل.... وابتسامتها الناعمه....
نبض يوم لمست نعومه ايدينها...... نبض يوم شميت ريحه عطرها
نبض ونبض ونبض ......

سلطان: عــــفرا
حطت صبعها عشفايفي: أصصصص اول سير تسبح ميهزله لك ماي دااااااافي يكمد لك يسمك اكيد بردان من الجو
.... شو بلاك تطالعني جيه .... يالله سير

مشيت عنها بعد مادفتني بأيدها ..... بس يوم وصلت لباب الحمام رديت لها من يديد.... عسب اطمن

قلت لها وانا احج شعريه: آآآ أنتي بتنزلي؟
ابتسمت لي وهي تميل راسها: لأ يالله سير


دخلت الحمام وانا مب رايم اصدق.... عفور ردت ليه؟؟...لا. يمكن بس اليوم لان ماشي حد بالبيت
انزين حتى البارح ماكان شي حد بالبيت.... لالالا يمكن خلاص ردت ....
اوووه خلاص اطلع واعرف كل شي منها
تسبحت عسريع ... وطلعت وانا انشف شعري المخرس ماي
فريت ويهي ادورها..... لالالالا ياربي ماتكون نزلت
طلعت لصاله بسرعه وحصلتها يالسه تترياني بفستانها الاحمر
تنهدت براحه وانا اسير صوبها

عفرا: نعيما
يلست حذالها: الله ينعم عليج

خذت الفوطه من عنديه ...... مدت ايدها لراسيه ويلست تنشف شعريه عن الماي
اما بالنسبه ليه انا يلست اطالع بعينها المرسومه بالجحال .... وبشفايفها التلمع بلون احمر يصرخ

عفرا: برد برع صح؟.... الووو سلطان ارامسك
انتبهت لنفسيه: هلا
طالعتني: شو بلاك؟
سلطان: عفراا
عفرا: هلا
سلطان: بتخلينيه؟
نزلت راسها: انت تبغيني؟
مديت ايدي وسحبتها لحضني: احبج عفرا وربيه احبج .... انا اباج انتي ومابا غيرج .... لاتخلينيه
لوت عليه: مابخليك لانيه احبك ولو كل الدنيا تحبنيه وانت لالا ببقى احبك انت وبس
دخيلك لاتخلي حد يغير علينا .... وربيه ماضي وطاف وأنسى... من دخلت لهالقلب الي محد دخله غيرك
ماعمريه حبيت حد بصدق كثر ماحبيتك انت
سحبتها عنيه وقربت نفسيه ليبينها ابوسه: محد بغير علينا وربي شاهد
ضربتني بأيدها عكتفي: ماسئلتني شحال البيبي؟
حطيت ايدي عراسي: اووووووه نسيت انا بعد ان شي كائن ثلاث امبينا شقايل ماذكرتينه .... جيه الحينه بيستوي منحرف
عفرا: هههههه فديتا مابعد حتى يستوي بها عيون
سلطان: خبرووج انها بنت؟؟؟؟؟؟
عفرا: ههههه لالا بس عميه مصر انها بنت
مديت ايدي وحطيتها عبطنها: فديتهم انا بنت لو ولد أي شي بيي منج اكيد بيطلع غاوي شرات امه
عفرا: أحم
سلطان: عفور باخذج وبسافر عن ابويه
عفرا: ههههه حرام عليك عميه مرخصني اييك من زمان بس انا مابا
حست بوزي: وبكل قوه عين بعد تقوليها
عفرا:عسب تتوله عليه

قربت منها وانا احط يبيني على يبينها: فديتج
قربت وباستني بجرأه: وفديتك انا بعد

.............................. ....

.............................. .....

( اباااااااا امللللللللللللج يعني بملللللللللج)

سيف: بتسكت لا اقوم ادوووس ببطنك اخلي العظام الباجيه تتكسر؟
راشد: سووواااف والله محد منكم حاس فينيه حتىىى ريمووووه
رفع راسه من على شاشه الاب توب: شو نسوي بها اذا هيه مب طايعه غصب يعني؟
راشد: هين حسابها عنديه ...
سيف: انت متى بتشل الجبيره عنك؟
راشد: باجر بشلو بس لريلي اما ايدي بعد شهر
سيف: اوووف شهر مره وحده؟
راشد: يقول ان ايدي مكسوره اكثر
سيف: ههههههه اونه اكثر
راشد: سيف ابا املج
ييلس يمشع بشعره: خلالالالالالالالالاص دخيلك خلا لالالالاص انا ببببيب لكم الملالالاج بس فكنيه من حشرتك

جود ي الحلوه 09-06-2011 01:57 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
.............................. ....
الجــــــ 56ــــزء
.............................. .....

( اباااااااا امللللللللللللج يعني بملللللللللج)

سيف: بتسكت لا اقوم ادوووس ببطنك اخلي العظام الباجيه تتكسر؟
راشد: سووواااف والله محد منكم حاس فينيه حتىىى ريمووووه
رفع راسه من على شاشه الاب توب: شو نسوي بها اذا هيه مب طايعه غصب يعني؟
راشد: هين حسابها عنديه ...
سيف: انت متى بتشل الجبيره عنك؟
راشد: باجر بشلو بس لريلي اما ايدي بعد شهر
سيف: اوووف شهر مره وحده؟
راشد: يقول ان ايدي مكسوره اكثر
سيف: ههههههه اونه اكثر
راشد: سيف ابا املج
ييلس يمشع بشعره: خلالالالالالالالالاص دخيلك خلا لالالالاص انا ببببيب لكم الملالالاج بس فكنيه من حشرتك

سكت عنه ويودت الاب توب.... ابا اعرف هاي شو يالسه تسوي تعبت وانا ترياها وهي لا بالمنتدى ولا بالشات

فريت ويهي عسيف: امممم سواف
سيف وعينه مازالت على الشاشه: الملاج وبنيبه شو تبا بعد
راشد: ويييييعه طالعنيه
طالعني: شو؟
راشد: اممممم عندكم شي ببيتكم؟
سيف: جيف يعني شرات شو؟
راشد: ماعرف بس شي حريم متيمعه لو شي يعني
سيف: هيه قوم روضه اليوم يابوها من المستشفى وبتيلس ببيتنا يعني يهز ليه الفراش
برقد فياك


اهاااااااااااااااا جيه عيل .... افففففف وينها هالخبله اباها ضروري
يودت فوني ورسلت لها مسج

( دخلي الحينه ضروري اباج
تركي كل الي بيدج ودخلي وان مادخلتي بزاولج)

ياني ردها بعد دقايق

( اممممم شويات بس)

خذيت الشبس اتسلى به على ماتدخل .... وشوي اطفر بسواف واطلع حرتي فيه
وشوي اطالع الشاشه ... وشوي اصافع بعمري من الملل
لين مانقزت على دخلتها

غرشوب: تأأأأأأأخرتي
هدوء: كان عندي شغل
غرشوب: شو عندج؟
هدوء: ايهز الفواله للقوم الياين عند خالوه
غرشوب: والله يارموووه لو تطلعي حذاللللل الحريم بذبحج بيي لبيتكم وبكرج
هدوء: حشى عنز شو
غرشوب: هاي قلت لج
هدوء: شقايل ماترد الا متأخر
غرشوب: اكيد برد متأخر لانيه يالس اكتب بأيد وحده ولا نسيتي ان ايدي الثانيه مكسوره
( وكملت وانا اتمسكن) هيه مسكين انا الله يكون بعوني محد لي لو امايه بعدها موجوده كان الحينه
محد يتعبل ولا يمن عليه بتعبل ماله
هدوء: سواف مامقصر وبهالشهر بعد بيرقد عندك لان قوم روضه هنا وهو مايحب صياح اليهالوه
غرشوب: ريموه
هدوء: هلا
غرشوب: مالت عليج هاي الي اقوله
هدوء: ههههههههه لاتحاول ملجه مااااااااشي
غرشوب: اعرف ردج خلاص مع السلامه
هدوء: وييين؟؟
غرشوب: ضايج ابا ارقد
هدوء: رشووووود عن المصاخه عاده
غرشوب: شو تبي اسوي؟؟؟؟؟؟ طالب منكر انا ولا عيابج حالنا يا شات يا مسجات؟؟؟؟
هدوء: طيب بس خطبه وبعدين ملجه
غرشوب: ابا اعرف لشوو خطببببببببه ونحن نعرف بعض خلاص نملج وبس
هدوء: افففف خلاص سو الي تباااا
غرشوب: لاتنافخي لا ايي اصكج
هدوء: طيب متى بتشل عنك الجبيره؟ انا مابا واحد مكسر
غرشوب: باكر لريلي اما ايدي يمكن نعرس وهي بعدها
هدوء: ياوووويلك ان سقت موتر ثاني مره
غرشوب: حلفي بس ومنو ياخذي للدوام ومشاويري
هدوء: انا
غرشوب: هههههههه يعني حلال عليج وحرام عليه مابيستوي الا الي الله كاتبه
هدوء: اعرف بس من يات هالسياير وكل يوم نفقد غالي
غرشوب: لو بيلس بالبيت والله كاتب تنخذ روحي بهاليوم بموت بموت بموتر عاده لو ببيت
هدوء:وويعه بعيد الشر عنك ... تعرف شو؟
غرشوب: شو؟؟
هدوء: بخاطريه اسير بيتنا بس اخاف روحي
غرشوب: يوم نملج باخذج لهناك
هدوء: صدق؟
غرشوب: هيه انا كم ريوم عنديه وحده ولزوم ندللها
هدوء: مشكور
غرشوب: امممم ريومه اروم اسئلج سؤال وتياوبي عليه بصراحه
هدوء:شو؟
غرشوب: شو علاقه اخوج خليفه بعبدالله ؟
هدوء: لشو تسئل؟
غرشوب: ابا الامور تتوضح عنديه وابا اعرف شو سر نفورج من اخوج
هدوء: ماروم اخبرك
غرشوب: ماشي ثقه؟
هدوء: لالالالا مب جيه بس احس الموضوع مب حلو ارمس فيه
غرشوب: اخوج كان شاذ؟ ياوبيني بس بهيه لو لا
ياني ردها بعد دقايق: هيه ومات وهو شاذ
غرشوب: الله يرحمه
هدوء: كانت روحه تطلع وهو عريلي يلست اذكره بالشهاده بس مانطقها
غرشوب: الله كريم ويرحمه برحمته
هدوء: امين انا بطلع باي


طلعت قبل لا اعطيها رد.. اكيد يالسه تصيح ... اعرفها... للحينه موضوع اهلها حساس بالنسبه لها
ومسبب لها ازمه... مع الايام ان شاء الله تنسى
و خصوصا يوم نعرس بعد وبنيب عيال وتستوي لها عايله يديده ....


.............................. ....

.............................. ..

( طالعينيه.... انا ارامسج طالعيني)

فرت ويها : شو؟
سهيل: انتي فيج شي اسبوعين وانتي مب طبيعيه .... قلت يمكن يوم ويومين وترد بس اسبوعين

شمه: مافيني شي
سهيل: انا ضايقتج بشي؟
هزت راسها برفض: لا
سهيل: حد من هليه ضايقج؟؟؟ امايه ؟؟ سواف؟؟؟
شمه: لا
سهيل: اخوانج ؟
شمه: لا
سهيل:عييييل شووو مستوي خبرينيه؟
فرت ويها عني: قلت لك ماشي
يلست امسح عشعرها: غناتيه نحن تواعدنا ان نكون صريحين؟؟؟ وين صراحتج؟
رمت نفسها بحضني : سهيل انا زايغه
سهيل: من شو غناتيه؟؟؟
ردت ودموعها خرستني: اخاف ماييب عيال
بعدت راسها عنيه: شو!!!!!!
شمه: هيه هاي روضه ربت وعفور حملت وانا للحينه ماشي ... حتى خالوه من تشوفنيه دايخه لو شي تتحسبني حامل
ومتلهفه عشوفه عيالك
سهيل: هههههههه يعني هاي الحين المعكر حياتج
شمه: انتو ماتعرفو يالريايل شقايل هالموضوع حساس عندنا
سهيل: حساس يوم ناخذ سنتين ثلاث اربع سبع سنوات مب جم شهر الله يهداج
شمه: حتى لو ....هاي عفور جم شهر وحملت
سهيل: ههههههههه هاي الله الي كاتبه يابنت الناس ... وغير جيه اخوج ماشاء الله شكله شاد حيله اما انا للحينه ماشديت حيلي
كفختني عكتفي: ويعه
سهيل: ههههههههههه والله انج تنقعي ياشمه
حاست بوزها: سهييييييييييل
سهيل: شو تبي نسير نفحص مثلا؟
شمه: هيه
سهيل: ههههههه والله انج متخبله.... اتخيل نفسيه بس داخلين على الدكتوره ونقول لها نحن متيوزين من جم شهر وحرمتيه للحين ماحملت




شمه: لاتتمصخر
سهيل: منو قالج اني يالس اتمصخر ... صدقي تخيلي انتي بس
شمه: طيب ان ماحملت هالسنه نسير
سهيل: نسير يابنت الناس نسسسير خلاص.... قومي لبسي عباتج
شمه: شو وين سايرين؟
سحبتها من ايدها: من زمان ما اكلتج أي سكريم من باصكن عقولتج
شمه: صدق؟؟؟؟؟
سهيل: هيه يالله ولا تبي اغير رايي

باستني وشلعت خدييي وهي تنش بسرعه
ربعت و خذت عباتها وتلبست شيلتها عسريع وسبقتني عسياره
حشى !!.. كل هاي للآي سكريم

.............................. .........

.............................. ...............

( قلت لج ايي يخطب بعدين يملج وعن هالخمبقه وسوالف المصخره)

قالها ابويه متحدي امايه على سفره الاكل ...
... انا ابا اعرف شو الضربنيه عراسيه ويلست وياهم
فريت ويهي اطالع بالمعركه الي بين امايه وابويه ولي معروووف نتايجها مقدما كالعاده انتصار اميه

اميه: ابا اعرف لشووو خطبه .....الولد ونعرفه شو لازم يعني هالرسميات
صفع ابويه بملعقته الي مطور بها هاليومين وياكل بها بدل ايده: انتي تعرفيه بس الريم لااااااااء

فريت ويهي على الريم الي يالسه بعيد شويه وتطالع بالتلفزون: الحين انتو مسوين هالمعركه وصاحبه الشان يالسه ولا عليها
ابويه: البنت تخيل ترمس
سيف: ابويه ريح عمرك ترانيه حيزت الملاج وبيي بعد باجر
ابويه:انا حمار يالس بالبيت مالي كلمه شوووو
سيف:محشوووووم الله يهداك يابووويه يعني الحينه لشو خطبه وراشد والريم يعرفو بعض
نقز من مكانه: شو!!!!!!!!!!!!!!! يعرفو بعض
قلت له وانا اطالع الريم بنص عين: ايلس الله يهداك انا ماقلت لك يرمسو بعض بالشات ولا بمسجات انا قلت لك يعرفو بعض يعنيه
راشد يعرف اخلاقها والريم بعد تعرف اخلاقه
اميه: سكررررررررو النزااااع هاي البنت وووبنسألها
فر ابويه ويهه عريم: الررريم فديتج لاتستحي خبرينيه انتي موافقه على جيه؟؟؟؟
نزلت راسها مغفطه: آحم
اميه: ها فديتج ياوبي
الريم وهي تنش صاعده: الي تشوفه خالتيه مناسب سووه لانها شرات امايه الله يرحمها

( كلولوولولولوولولوولولولولش)

زغرطت امي وانتشرت زغروطتها على ارجاء المعموره..... تشلخت جدران منزلنا
وووسقطت اناراته ووكشافاته....وتدفقت المياه وسارت الانهار المتجمده...والكل تسابق لاهثا الى ساحه الميدان
مب الميدان مال اليوله ...لالا ساحه الميدان يعني الى ساحه الي مستويه فيها الزغروطه
شو رايكم بالفصحى اروم استوي استاذ تاريخ؟

( شوو مستوي؟؟)

قالها سهيل وهو ميود شمه الي يالسه تعدل شيلتها!!!
ماشاء الله شو هالايمان الي نازل ... اسميك ياسهيل رمت تربيها

اميه: فدييييييييتكن بعد باجر بنملج على راشد والريم الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلوللولولولوش
سيف: خلالالالالالالالالالالالالاص امااايه خلالالالاص طريتي اذني وبعدييين البيبي الحين يلس
شمه: حلللللللللفو متىىى استوى هاي؟!!!!!! الحين انا متى ايهز نفسيه واعزم ربيعاتي اسميه راشد متفيج



سيف: اذا العروس ماعترضت شقايل انتي تعترضي
سهيل وهو ياخذ صحن التمر من على السماط: جب هاي اخت المعرس واحلى عروس
شمه تسلم على امايه: فديتك ياغناتيه
سيف: ترانيه عازب يعني بتحرفونيه بمرامسكم هاي

يات شمه صوبي ومدت ايدها عسب تسلم!!!... انا اول مره اشوف محجبه وتسلم!!
هههههههههه اسميها تحففففففففففه

طالعتها: متوضي
طافتني وهي بخاطرها تدوسني: مالت على ويهك
ابويه: سيف باشر البنات وتاخذهن للاماكن الي يبوهن تعرف بعد راشد مانلحق نيوده ان طلع ويا الريم
سيف: الله يهداك حتى وان شقايل يوديهن وهو مكسر
سهيل: مابرى؟
سيف: بس ريوله اما ايده ماشلوها
سهيل: وينه عنك؟
سيف: ههههههههه ايهز نفسه للمجله
سهيل: المشكله ان ثقته بمحلها
شمه: اكييييد هاي اخويه
اميه: خلاص انت بعد دور لك الليله على بنت ونملج عليكم بعد باجر
سيف: هههههههههههههههههه اسميج سوالف يام ناصر

نشيت عنهم عن لاتبدأ امايه اسطوانتها... وتوكلت لرويشد عسب اخبره
بهالخبر الي بيشنق نفسه ان سمعه

سيف: هههههههه هيه صدق
راشد: احلف
سيف: مابحلف صدقت ولا بكيفك
نش من مكانه ويلس يهز بكتف واحد: وانتصرنا والناصر الله وانتصرنا والناصر الله
سيف: حتى وانت مكسر لزوم يشتغل هالهزاز
يا وباسني عخدي: فدييييييييتك
خزته وانا شوي واصفعه: يحماااااااار لاتبوس
راشد: لانيه فرحان مابرد عليك ياربيييييه يعني بستوي ريل الريم بعد باجر؟؟؟

ََ!!! لهاي الدرجه العرس يخبل بالواحد

بصراحه حمسنييييييييييييه خخخخخخخخخخخخ

جود ي الحلوه 09-06-2011 02:21 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
.............................. .......
الجــــــــ 57ــــزء
.............................. ........

( عـــــفرا)

ربعت بسرعه لمصدر الصوت
فدييييييييييته وفديت طلته اناااااا ... شكليه شرات ماقالت شمه بتوحم على سلطان وعلى شوفته

تبسمت بويهه:هلا هلا بالغالي
يا صوبي وهو يبادلني الابتسامه: شحالج غناتيه؟
نزلت راسيه وبست ايده ..حركتيه المعتاده ويا ابويه لما يرد من دوامه ولا ارادي اطبقها على سلطان: الحال يسرك من يداك
حط ايده ورا ظهريه وهو يمشي ويايه للصاله: الجو بارررد وايد تلبسي زين
عفرا: لا وابويه انا دومي حرانه
يلس بتعب: بخبرج لبسي الثاني مال الدوام نظيف؟ لو لا
عفرا: هيه
سلطان : طيب يهزيه لان شي دوام عندي على الساعه 12
يلست حذاله وانا اشهق : لالالا صصصدق عاده شو هالدوام على هالوقت بنص الليل
سلطان: هيه لان الي يداوم بهالوقت عنده اجازه
حست بوزي: طيب ماوحت الساعه 8 وبتسير 12 شو هاي حتى ماشفت ويهك عدل
لزق ويهه بويهي: يالله ها شوفي ويهي عدل
كفخته كتفه: صدقي تراني ماسولف جان قلت لهم حرمتيه بتربي
سلطان: هههههههههههههه شو تربي بالثاني؟

تنهدت بضيق: سلطـــــان
سلطان: هلا
عفرا: دخيلك لاتسير
سلطان: حبيبتيه والله ماروم لو اروم كان تصرفت بس لزوم اداوم عسب يوم باخذ اجازه عسب رباج يوافقو
عفرا: اففففففففففف
تبسم بخبث: لهاي الدرجه تبيني حذالج
عفرا: وهل تشك بهذا الامر؟
سلطان: هههههههه هيه بنسبه 10 بالمئه
تمسكنت عليه: يعني انا الليله برقد روحي؟
سلطان: لا غناتيه مرخوصه سيري رقدي ويا الريم ولا ويا روضه بس ياويلج ان شليتي شي ولا اشتغلتي عسب تجهيزات الملجه
عفرا: ماروم اشوف شغل ولا اتحرك
سلطان: خلاص عيل رقدي روحج وبغفل عليج الباب بعد
عفرا: لالالالا خلالاص مابسوي شي
تبسم: هيه جيه اباج تسمعي الرمسه
يودت ايده: طيب متى بترد؟
سلطان: الساعه 8 الصبح ابا ايي واشوفج هنا زين؟
عفرا: ان شاء الله
باسني عخدي وهو ينش: انا بسير اتسبح
عفرا: طيب وانا بيهز لك العشا

نشيت انا الثانيه ويهزت له العشا... و الدنيا ضايجه بي.... ماباه يسير
ماصدقت ان يستوي حذاليه والحينه بياخذوه بكل برود
افففف حتى مالي بارض على ملجه رشود الله يهداه سبرايز مب ملجه
... يا سلطان وكلينا جم لقمه ونش عسب ياخذ له غفوه صغيره ...قبل دوامه الخايس...
لحقته للغرفه وتسدحت فياه مب عسب ارقد... لالا عسب اطالع فيه وهو بيرقد
ههههههه اسميها حالتيه مستعصيه

( الووو شو بلاج تطالعينيه جيه)
عفرا: ماشي
سلطان وهو متلحف: للحينه ضايجه لانيه بسير؟؟؟ خلاص عيل بيلس وعساهم يفصلوني جم عفاري عندي انا
نقزت: صددددق فديتك تروم؟
نقع ضحك: ههههههههههه من صدقج؟ اسميج ياعفور سوالف ..بس الليله غناتيه تحملي
حست بوزي وانا اتلحف فياه: جيه تتلعب بمشاعري بعدين البيبي بيطلع ملخبط المشاعر
سلطان: اونه ملخبط المشاعر رقدي بس رقدي
يلست العب بشعره: انت فديتك ارقد انا مابرقد الحينه
غمض عينه بتعب: عفور
عفرا: عيونها
سلطان: شي مره قلت لج اني احبج؟
عفرا: لاااء
فتح عينه بسرعه وهو يخزني: احسن
كفخته: ويعه
يود ايدي وضربها: اشوف ايدج هاي طالت عليي
سحبتها: .. سلطان
رد غمض عينه: هلا
عفرا:بتخبرك راشد يهز نفسه للملجه باجر
سلطان: هيه
عفرا: حليله والله
سلطان: هـ ـ
غاص بنومه وهو مب حاس على عمره.... فديييته تعبان وايد وانا لعوزته
يلست امسح عراسه وانا اطالع بويهه الاسمر
لو ماداومه ولا كان الحينه لونه شرات راشد وشمه بياض مشاء الله عليهن
بس هو فديته صالخته الشمس لين ماقال بس
فديت الاسمر انا<<< حاله مستعصيه

.............................. ............

.............................. ...........

( خذ الدفتر للعروس توقع)

قالها ابو ناصر لسهيل وهو يناوله الدفتر

فريت ويهي لسيف وانا اهمس له: مالقيت الا هالملاج مالت على ويهك
سيف: شو رايك ايب لك نانسي عجرم هي الي تكتب كتابك
راشد: ويعه لاتطير الملائكه بليله ملجتي
سيف: شو يعرفني يالس تدلع اون مالقيت الا هالملاج... هاي بدل ماتتحمد ربك انيه انا التطوعت ويايب لك بس صدق من قال
سو خير وقطه بحر.... بس هاااي انا ..اصفيييي سكسوكتي ان سويت لك شي ثاني مره
راشد: اصصص خلاص صخ حشى كليتني بقشوري


يابو الدفتر وتبسمت وانا ميود عمريه لا انش وارقص ممن فرحتيه ... يعنيه الحينه خلاص بستوووي
زوج الريم
طلع الملاج .. ونشيت انا على طوووول اباهم يدخلونيه خلاص عاده مصخووها

سيف: اثثثثثثقل حششششششى
راشد: الله يبليك يااااااربيييه ببببببحب يخليك تعرف حالتيه
سيف: ههههههههه جريب ان شاء الله تصدق عاده تحمست يوم شفتهم يملجو عليك

يات خالتيه لي وهي تزغرط وووتصفق بأدينها وتخربط بأغاني قديمه
... للحظات شفت امايه فيها... هاي هي نفسها ... الطول نفسه والعرض نفسه
حتى صوتهاوهي تغني نفسه... ياني شعور غريب اقرب للحنين لحضن امايه الي دومي كنت فيه...
اكثر حايه متحسف عليه بهالوقت... ان هاليوم يااا و ماشفت هالفرحه بويها

... قربت لخالوه ولويت عليها: فدييييييييتك بالمبااااااااارك غناااااتيه بالمبااااااارك
راشد: يبارك بعمرج
خالتيه: فديييت روحك فديت عمرك انا.... يا اليوم وشفتك فيه معرس
سيف: وين معرس ماشي معرس هنا
راشد: تلاحظي ويايه خالوه ان شي ناس متقايضه بهالمكان؟
سيف: راشد تعال اودعك قبل لاتدخل
قربت منه ومسوي عمري بصيح: خلاص ياسيف انت طالق
حط ايده على عينه اونه ذابحه البجي: لالا دخيلك لالالا شو بسوي من دونك انا؟؟؟ خلاص يعني كل شي انتهى وراح
خلاص يعني مابقينا حبايب؟
حطيت ايدي عكتفه: هاي امر الله وكلنا على هالمصير
خالتيه وهي تسحبني لداخل: تعااال بسكن مصخره .. ادخل وشوف عروسك
راشد: اذا حذال الحرمات مابا
خالتيه: لالالا الغالي يلستها بالميلس داخل

سميت بالله ودخلت الميلس .... ياني مغض واضطربات معويه
اففففففف شو هاي وقته بعد
طالعتها يالسه بفستان بنفسجي محروق... اويييييييييييل حالي انا
وشعرها الكستنائي مرفوع بحركه جميله... اهم حايه انها مابطلته يم الحرمات
لايصكونها بعين

راشد: أحم ...اختيه شفتي عروستي الريم هنا ... وينها؟
رفعت راسها : اونه
يلست حذالها وانا محتاس بسبه ايدي: هههههه .........فديييييييت هالووووويه انااااااااا
تبسمت وهي مغفطه: آحم
يودت ايدها وبستها وحطيتها عقلبيه: سمعي شقا قلبي يرقع رقيع بروحه مسوي عرس
سحبتها: خلاص عاده راشد
عدلت يلستي: ريومه
رفعت راسها: هلا
راشد: اروم اطلبج؟
ابتسمت بنعومه: هيه
راشد: شلي العقال وعصميني بس لانيه ماروم من ايدي

مدت ايدها بتردد وشلت العقال.... انشغلت وهي تعصم السفره .... وبالنسبه لي انشغلت بمطالعها
فديتهم انا .... ميكاجها كان هاديء جدااااا يعني كحل وشي حايه بنفسجي فوق عينها ...
وخدود موردات... اووويل قلبي انا

وقفت شغلها وهي حايسه بوزها الوردي: لاطالعني جيه ماروم اسوي شي بمطالعك
غمضت عيني: طيب خلاص
كملت شغلها : احم خلاص خلصت بطل عينك
يودت ايدها وبستها: عسى هالايد محرمه عن النار
الريم: شكرا
مديت ايدي العب بشعرها: غناتيه
الريم: هلا
راشد: هللتي بمكه ان شاء الله.... اممم بجيتي يوم وقعتي؟ شرات مابجت شيوم؟
الريم: الصراحه؟ الصراحه؟
بديت ابطل بشعرها: هيه ابا الصراحه
الريم: لااااء
تبسمت وانا اطالع شعرها وهو يتبطل: يافؤاااااااااديه على الكستناااائي انااااااااا
شهقت وهي تحاول تلمه: يالخااااايس شقايل بطلته
قربت منها وانا ارفعه على ويهي: الخايسه انتي
حاولت تسحبه من ايدي: فجه
ضربتها على ايدها وسحبت باجي شعرها اغطي به ويهي ... واشمه بأستمتاع: جب
.
.
طيب هيه وبعدين؟؟.... انزين؟ ....
شاي وشربتو... وقهوه وقهويناكم.... وتمر اكلناكم
هيه بقا البيتفور......تفضلو
ها اكلتو؟؟؟ .......يالله انجلعو برع

..................

.............................. .

طالعت السياره بتعجب... سياره منو هاي ؟ياحليلها صغنونه
كملت طريجي لداخل البيت ووانا ادن دن

عزاه ياقلبي من الهــ ـ

توقفت الكلمات بحلجي يوم بقيت ادعم هالكائن النتيفون
تراجعت بسرعه لورى وانا اطالعها
اووووووووووه الحمدلله مادعمتها يوم طلعت فلبينو!!!
خزت عنها يمين عسب تطلع وهي واحليلها خازت يمين بعد عسب تطلع
اروح يسار تروح يسار... يمين وهي يمين

اخرتها وقفت: خلاص انا تنازلت ووقفت لج

نزلت عينها للارض وهي تبتسم بغفطه

سيف: آآحم شحالج شذى؟
ياني صوت ناعم اقرب للهمس: بـخير ومن صوبك؟

بعـــــد مب بس شكلها ناعم... حتى صوتها!!!....
احساس غريب يوم اطالع بهالبنت.... غصب تخلي الواحد يحس ان مب بس هي الناعمه
الا كل حايه حووولها تستوي ناعمه ورقيقه .....
يلست اتأملها لدقايق... وانا تيني افكار بعقليه ماعرف من وين مصدرها؟!!!!
تفكير اغرب للغرابه!!!
كان بخاطريه امد صبعي والمس بياض ويها الي من بياضه مستوي كأن شفاف!!
ولا المس به خدودها الموردات .. ولالا لااااء ارفع به قصتها الي طالعه من تحت الشيله
حووووووووووه شو بلاني اناااااا الله يييييخسج يارويض
والله يخسسسسسسسج ياريموووه يوووم خليتوني افكر بالبنت بهاي التفكير
وووانتو بعد الله يخسكم كل وحده منكن غصب تبا تدبسني بالبنت

قطعت الصمت: آآآ هاي سيارتج صح؟
شذى وهي تطوفني: هيه فلبينو هي الثانيه صح؟
رفعت ايدي احج راسي: ههههههه لالا بس صغنونه شراتج
تبسمت بنعومه وهي تفتح باب سيارتها: هيه بعد كل حد على قده
سيف: ههههه ياحيج
شذى: باااااايو تصبح على خير
ابتسمت لها وانا الوح بأيدي: بااااين وانتي من هله

كملت طريجي لداخل ... والله ياحليلها مازعلت ولا خذت بخاطرها انيه قلت عنها فلبينو
ماشاء الله عليها روح رياضيه جيده

( الووووووووووو ارامسك انا وويعه)

فريت ويهي لها الثلاث الي يطالعوني بفضول: خير شو مستوي؟
ابتسمت شمه بخبث: انت الي خبرنا شو مستوي؟
غمزت لي روضه وهي شاله ولدها بحضنها: هااا عميييه بدينا بالحركات
طالعتهم وانا مب فاهم شي: شو بلاكن يالبقرات
عفرا: شو كنت تسوي ويا شذوي برع؟ عن شو كنتو ترمسو ؟ شو بينكم يالله خبرنا ترى شفناكم ماتروم تنكر
سيف: حشى حشى حشى شوي شوي علي كليتوني
روضه: يالله عاده خبرنا
ابتسمت لهم: اممم اول بسألكن وبعدين اياوبكن
شمه: اول اوعدنا انك تياوبنا
سيف: وعد وابويه ووووعد
عفرا: طيب استرسل واسئل
سيف: امممم شذى مب مخطوبه؟
نقزت عفرا: كلوولولولوولولولوولولولولولووو لولولولولوش الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد
شمه: وعريسنا زين الشباب زين الشباب عريسنا
روضه: ويامعريس عين الله ترى القمر والنجوم تمشي وراه
طالعتهن: حوووه شوو بلاكن يالمتخبلات
شمه: هاااي راشد ومابعد يطلع من عند الريم وحمسسسك جيه عيييل لو يطلع شو بيستوي؟
سيف: بقول لكن ابا املج هههههههههههه
عفرا: خلالالالاص بااااااااااجر نتقدم لها تراها البنت وايد مطلوبه
سيف: متخبلات الي يسمعكن انتن الي بتعرسن مب انا
عفرا: انت ماتعرف شقايل هالبنت عذاااااااااااب ونتمناها لك من قلب
نشيت: عيل حاولو وياها توافق علي
روضه: اصلالالالالالا ومنووو هااااااي الي يحصل لها تحصل شرات عميه وتروم ترفضه
فريت ويهي عليها: فديتج ياحماره عمج دووم ترفعي من معنوياتي المنحطه
روضه: ههههههههه بتيك الي ترفع فيها اكثر

خليتهن هالمتخبلات وصعدت عنهن لفوق....... والله ماشي حد متخبل غيري يوم فتحت وياهم الموضوع
على فلبينو

جود ي الحلوه 09-06-2011 02:23 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
.............................
الجـــــــ 58ــــــزء



( ماتلاحظو ويايه جنهم تأخرو؟)

قالتها شمه وهي تقحص برتقال على شبريتي

عفرا: اخوج عاده ماصدق على الله ان ابوي مرخصنه
رديت عليهم وانا امشط شعر سهول: ههههههه شوعندكن على الولد خلوه براحته ماشفته زعجكن ولا زعج ريايلكن وانتن املاجات
عفرا: هههههههه هاي الي يسمونه حسد
شمه: هيه والله حليله اخويه
عفرا: حشى مسرع ماقلبتي بصفه..... بصراحه رشود ينخاف منه هو بروحه قبل لايملج وعليه حركات وصياعه
شقايل الحينه
شمه: هو صحيح ينخاف منه بس ماينخاف على الريم افا عليج
روضه: هههههههه الله يخسكن اكلتو لحم الريال
عفرا تطالع بسهول: بخبرج منو سبحه اليوم؟
روضه: امايه ام جسوم
عفرا: ياحيها

قطع علينا رمستنا دخلت ابويه ناصر ابو جسوم ووسهيل فديته
وزوجي الحبيب من خلفهم ياي وحامل الكتب بأيده

ناصر: السلام عليييكن
عفرا وهي تنش له: هلا هلا بالغالي شحالك فديتك
لف ايده عكتوفها وهو ايي صوبنا: بخير شحالج انتي وووحال الي ببطنج
عفرا: بخير وسهاله مانشتكي باس
يا جسوم صوبي وهو يهمس اون عن لا حد يسمع: شحالج غناتيه
تبسمت له: بخير جعلك بخير
يلس حذاليه وهو يطالع بسهيل: سمعت امايه تقول ماسكت من صياحه يوم تسبحه
روضه:هيه تقول سره يويعه
حط كتبه على ينب: ناوليني
عطيته سهوله: لعوزني مايبا يرقد
ابويه ناصر: شو بلاه مايبا يرقد
روضه: مابلاه شي بس امايه تقول ان سره يويعه
جاسم: اشله لدكتور ابويه؟
ابويه ناصر:ههههههههههههههه الله يهداك شو دكتور بس عسب سر ... تمسح عليه بالمر وخلاص بس يمكنه بطيح من جيه يتويع
سهيل: خله ياريال الولد تو يستوي ابو
ابويه ناصر: عيل وين اميه عنكم؟
عفرا: سايره تسوي جم لقمه لرويض
نش من مكانه: عيل يالله اخليكم تصبحو على خير
الكل: وانت من هله
التفت سهيل عشمه: حوووووووه يالي هناك نشي يالله رقاد
شمه: لالالالالالا عاده مب الحينه
سهيل: متى ان شاء الله؟ انا ورايه دوام
شمه: ابا اشوف ريوم يوم تطلع من عند راشد
سهيل: جيف يعني بيتغير شكلها مثلا
عفرا: سيري رقدي ريلج وان رقد تعالي
سهيل: نعم نعم شوو؟؟؟؟ ياهل انا لو ياهل؟
عفرا: هههههههه حليلها شقايل ماتبا ترخصها
سهيل وهو يسحب بشمه: نشي بس نشي

نشت شمه عنه وهي تتحلطم .... دقايق وانسحبت عموه عفرا

طالعت جاسم: شحال الدراسه وياك؟
ناولني سهوله بعد مارقد عنده: ماشي حالي بس تعب وايد
روضه: الله يوفقك يارب

دخلت علينا يدوه بالاكل ... ويلسنا ناكل جم لقمه... خلاني جسوم ارقد ووهو يلس يذاكر
وكل مانش سهوله يصحيني

.......................

.............................. ..

( احلللللللللللللفي)
قلتها وانا مشدوهه
عفرا: والله اقولج حمسه راشد
الريم: الللللللللللللله ربيع بعلي بياخذ ربيعتيه وناسه مو؟
عفرا: حشىىىىى ماشي مستحه ماوحى استوى ريلج عسب تقولي عنه بعل
الريم: بخبببرج انا بفتح الموضوع ويا شذوي وانتو بعدين سيرو لها رسمي
عفرا: واثقه انها بتوافق؟
الريم: هيه وااااااا ثقه....
عفرا: المهم خبريني شو سويتي ويا رشود ؟
الريم: فديته... صحيح وقح شوي... بس فديته
عفرا: ههههههههه اشك ان اشوي
الريم: هيه والله ماصخ عن حركاته الا يوم عصبت وسويت عمري زعلانه
عفرا: هههههههه ياحليلك يارشود ذااااايب امره نحن قلنا لزوم يسوي مغامرات بس هاي انا اقولج لاتغلطي غلطتي
لاتعطي رشود ويه ... سلطان رام على نفسه بس رشود اشك
الريم: الله يعيني عليه طول هالشهر
عفرا وهي تنش: يالله اخليج بسير اسوي الغدا قبل لا ايي سلطان من دوامه



الريم: اوكي
عفرا: وانتي رررررقدي
الريم: هههههههه والله مايايني رقاد
عفرا: حاولي عن لايستوي اسود تحت عينج وانتي وراج عرس

طلعت عني من صوب ويودت فوني من صوب ثاني... لاطالعوني جيه مابرمس راشد
برمس شذوي

( سلالالالالالام عليج)

شذى: هلاااااااااا بالعرووووسه ياحي اللله ريوم حرم غرشوب
الريم: استحي
شذى: اوووونه شحالج يالبطه خبريني عسى بس مازغتي يوم دخل عليج راشد طبعا اشك انج زغتي
الريم: ههههههه وهو كذالك اووونه يوم دخل ماعرفنيه ووسئلني وين عروستي
شذى: ههههههههههه ريلج هاي عليه سوالف ينقع
الريم: المهم مب هاي موضوعي
شذى: شو شووو مستوي؟
الريم: ابا اقابلج اليوم بأي طريقه وأي وسيله
شذى: خلاص تعالي بيتنا الليله
الريم: اوووكي اول بستأذن من رشود وبعطيج خبر
شذى: احلىىىىىى يستأذنو بعد
الريم: هع هع هع بعد شو نسوي خلاص كبرنا
شذى: ويا ويهج
الريم: اوكي غناتيه اخليج الحينه وبعطيج خبر برساله اوكي؟
شذى: اوكي

سكرت عنها وضربت رقم راشد على طول
.... نقعني على الخط ولا رد الا يوم ضربت الرقم مره ثانيه...

ياني صووته الراااقد: الوو
الريم: هيه ناس راقده وناس ماياها رقاد
راشد: هههههه حسد
الريم: امممم اروم اطلب منك طلب
راشد: انتي لو تطلبي عمريه مايغلى عليج
الريم: ابا اعرف انت متى يطيح الغزل من لسانك؟ حتى وانت ناش من رقادك
راشد: طول ماانتي موجوده الغزل ينبع روحه
غفطت: احم شكرا
راشد: آمري غناتيه شو تبي
الريم: امممم ابا استأذنك انيه بسير لشذويه ابا ارمسها بموضوع مهم
راشد: فدييييييييييت الي تستأذن انااااااااااااا
الريم: هههههه شو يعني اسير؟
راشد: وانا اروم اقول لج لااء؟
الريم: لااء ماتروم
راشد: اروم بس مب وايد
الريم: هههههه مسرع مايغير الرمسه صدق يبيع حجي
راشد: هيه بعد خفت تصدقي وبعدين يوم اقولج لااء تقولي انت كنت تقول ليه ماتروم
الريم: عيل لاتقول شي ما انت قده
راشد: ههههههههههههه بخبرج ريومه تدري انج طيرتي الرقاد من عيني؟
الريم: هيه احسن لك
راشد: مشكله الحسد
الريم: اوكي اخليك غناتيه احلام سعيده بي انا بس
راشد: آآآمين احلم بج بدل ما احلم ببشكارتنا
الريم: ويييييييعه والله لو تحلم بها بزاولك
راشد: حلم يابنت الناس شو يخصنيه انا
الريم: مايخصنيه
راشد: خلاص ولا يهمج بحلم بج بس انتي ياللله فديتج
الريم: اوكي يالله بايووو
راشد: باي

اووووووونه يحلم بالبشكاره ... اذا يباني اصلخ بدنها يحلم بها مره ثانيه

.............................. ....

.............................. ..........
حبيت راسه: شحالك الغالي؟
ابويه: الحمدلله ... شو متسبح هالي متخرس ماي جيه؟
سلطان: هيه
يلس ابويه يطالع جن في حد بالصاله: بخبرك
سلطان: هلا
رد علي بهمس وهو يقرب منيه: شحالك ويا عفرا؟
سلطان:هاه؟
ابويه: شو هاااا شحالك وياها؟
سلطان: الحمد لله مانشتكي باس

( هااااااااه ترانيه حتى انا مملج يعنيه يستوي ويايه اسرار)

قالها راشد وهو ينزل من الدري

ابويه: عن المصاخه وتعال ايلس اباك
حب راسه ويلس يحج كشته الناقعه: شو هاااا بترامسنيه بأسرار؟
ابويه: يوم انك تقول حتى انت مملج شقااااايل كشتك هاااااي ناااقعه جيه شعنننه ماسرت قصيت من هالشعر
راشد: ابويه حرمتيه تحبه جيه تقول ان يغريها
سلطان: هههههههههههه
ابويه: الحين يالمتمصخر خبرنيه متى طلعت من عند البنت؟
راشد: جيه الساعه 2 نص الليل
شهق ابويه: يافضيحتييييييييه عند العرببب شووو تبااا يقوووولو عننننك متخبببل انت الساعه 2 فللييل
حاس بوزه: ابويه عاده شو اسوي البنت متشبصه فيني تقول ليه لاتسير
سلطان: يالوووووتي الحيييين ازقر عفرااا واسئلها
راشد: جب
سلطان: هين انا جب؟ .... عفــــــــــــرا .... عفـــــرا
ياتنا وهي تطالعنا بتسائل: شو مستوي؟
سلطان: خبرينيه صدق الريم هي الي قايله لراشد لاتسير؟ وخلته يالس عندكم لـ2 فليل؟
طالعت فيه بخبث: اهااااااااااااااا اوووونه رشوود عن الواته لا اطلع خياسك
راشد: يالخببببله الحين مو انتي البارح زعلانه ويا ريلج؟؟؟ شووو ردكم لبعض؟؟؟ هاااه؟
سلطان: متغاااااااااايض
راشد: الحمدلله والشكر شقاااايل تسامحيه وهو عققققج ؟؟؟ متخبله انتي؟
سلطان: بتسكت لا اطلع خياااسك ويوصل لريم هااا ترا سوالفك لاتعد ولا تحصى
عفرا: بببعد فيها خياس؟؟؟خبرنا يوم للحين ماستوى شي يمكن يمدي
طالعته بخبث: هاااه اخبرهم؟
راشد: شو ؟
سلطان: اخبرهم عن البنات التارسه فونك
تنهد براحه: والله حسبت طايح على شي ... موووووت غيض الريم تعرف ان شي بنات بفوني
عفرا: صدق رشووود!!!!!!!!!
راشد: هيه عنديه رقم السكرتيرا شذى اهلييين استاز راشد وعنديه رقم الي تشتغل فيانا بشركه نصرات ايوووه ياسيد راشد واللهي دا انت متل الامر واللهي دا انت اشششششششطه ومربى وكل حاقه حلوه كده
وعنديه رقم بشكارتنا الي سفرناها بابا راشد اخبار انت شو يسوي
وعنديه رقم ....
عفرا تقاطعه: بس بس حشىىىى ماشي بنت الا بفونك
راشد: شووو يعرفني بعد اون ارامس بنات سيرو له
عفرا: ههههههه المهم يالله نشو الغدا ياهز

نشينا وانا اتضارب ويا رشود اون شقايل فضحته ....
صدق هالولد متخبل
وانا المتخبل اكثر يوم انيه يالس ارد ايام الطفوله فيا رشدي ههههه
.............................. .....

جود ي الحلوه 09-06-2011 02:23 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
.............................. .....
الجــــــ 59ــــزء
.............................. ................

تعطرت وكلمت طريجي لبيت هلي ...
عقوله سلطوني اشوف كاثره روحاتج لبيت هلج هالايام
هيه والله تلوع جبدي من يطلع من البيت ... احس ماشي طعم للمكان بدونه
فريت ويهي اول مادخلت الصاله على الغرفه الي يالسه فيها رويض
حصلت سويف وجسوم وروضه متيمعين حول حايه يالسه تحفص فيها امايه فوق الشبريه
وكل واحد عيونه شوي بتطلع من مكانها!!!!!!
قربت منهم اكثر وخزت عنيه سويف ابا اشوف عشو هاي التجمهر العالمي

جاسم: تعااااالي عموووومه شووفي جييف استوى سرررره
طالعت بسر البيبي الي شويه وبيطيح: الحمدلله والشكر كل هالتجمهر عسب سر!!شو مابعمرك شفتو حبل سري ؟
سيف: امايه شقايل ماوريتيني حبل سر عفرا يوم طاح؟
امايه: كنت ياهل واماتفهم شي شقايل تشوفه
جاسم: يدوه احس وايد يعوره
اميه وهي تمسح عليه بتعقيم: هيه يعوره بس بالكثير باجر ووبيطيح مابظل جيه
يا سيفوه صوبي وهو يسحبني لبرع: نحن نستأذن ياجماعه الخير عنديه كلمه راس ويا اختيه الحبيبه
سرت فياه جني عنز للمطبخ: حوووووه بسك وين بتاخذنيه
وقف: عفير شو استوى على الموضوع
حبيت انقع به: أي موضوع؟
سيف: شووووو بعد أي موضوع .... اعني شذى
طالعته ببلاها: شو بلاها؟
سيف: يحمااااااااره لاتيلسي تتبقري
عفرا: لا صدق شو بلاها شذى؟
سيف: اففففففف اني اباها
عفرا: اهاااااااااااااااااااا نحن تحسبناك تمزح
زم ضروسه: شي حد يمزح بسالفه زواااااااج؟؟؟؟؟؟؟
عفرا: طيب شقايل جيه مستعيل تو البارح رامس بالموضع وتبا الموافقه تيك؟
سيف: انا ماقلت موافقه انا قلت شو استوى يعني شي حد فتح الموضوع فياها؟
ابتمست: هههههه طمن عمرك ريومه من المغرب سايره لها بخصوص هالموضوع
سيف: صدق؟
عفرا: هيه ماطاعت حد يخبرها غيرها
سيف: فديتها والله بنت عميه وزوجه ربيعي
عفرا: ههههههههههههه هاي الي مايبا الزواج والحينه مره وحده مشتط
غفط وفلعني بغرشه الماي: جب
عفرا: ياحليلك ياسواف يوم تغفط
طافني: انتي حماره

ههههههههههههههه قسم ان هالريال تحفه ياحليلك ياسواف يغفط
سرت عنه راده لغرفه رويض... يلست حذالهم على ماتيي ريوم
ويوم يات ربعت بسرعه وسحبتها ويايه لفوق اسوي تحقيق

ريوم وهي تعق شيلتها: لعوووووزتني تتحسبني انقع بها
عفرا: هههههههه شو قالت يعني
الريم: شي انتو اجبرتوه يختارني انا غصب وشي انتي اصلا تنقعي بي وشي هو قال مايبا يعرس الحينه يعني تشوتي صواريخ
ماتأدبت الا يوم قلت لها خلالالالاص بخليه هو يفتح وياج الموضوع
عفرا:هههههههه طيب اهم حايه النتيجه شو
الريم: قالت لي ابا افكر قلت لها لشو تفكري... انتي موصفات فارس احلامج اقلبها تنطبق عسواف
يلست تسألني جيف حياته وجيف اسلوبه وجيه يعني وبعدها قالت ليه شوفي ان ابويه سئل عنه وطلع ريال والنعم فيه
فا انا مابروم ارفض
عفرا: كلوولولولووولوش يعني هاي موافقه مبدأيه
الريم: هيه وابويه لعووووزتني على ماطلعت منها هالكلمه
عفرا: مساع سواف سحب فيني للمطبخ عسب يسئلني شو سوينا يلست انقع به قلت له تحسبناك تمزح
الريم: يالنذله انا قلت حتى وان يمزح يستاهل
عفرا: ياحيها والله خلاص يعني نسير لها رسمي؟
الريم: اكيـــــــــــــد

..............................


.............................. ...

فلعته بالمخده الحذالي : هيه انت شو عليك املج ولا يالس تتريا حايه غير العرس
طالعني وهو كاتم ضحكته: حسد اعوووذ بالله يقولك لو ما الحسد مامت احد ....هيه ...يعني اغبطني يارجل بدل ما انت يالس تحسدنيه
سيف: رويشد ماني فايج لك احس اعصابي متوتره اسميك ماعشت بحالتيه مشاء الله عليك على طول ملجه مب انا هاي ثاني اسبوع من سرات لهم امايه وووهم لاحس ولا خبر شو هاي
راشد: طيب الحبيبه ماتدخل المنتدى؟
سيف: تدخل بس مخفي تتحسبني ماعرف فاماحب ازعجها
راشد: طيب انت لشو زايغ
سيف: يمكن رافضين بس ماياين يعطونا خبر
راشد: سواف يابعد قلبيه انت افهمني ان طولو جييه اعرف انهم موافقين بس يالسين يبحثو يمكن يحصلو شي عيب... يعني لو حصلو شي عيب كان رفضوك من البدايه
سيف: افففففففف
راشد: اهم حايه انك تكثر رواحتك للمسيد هاليومين هههههههههههههههه
سيف: خسك الله
راشد: ابويه يوم عرف من أي قوم انت تبا تخطب قال اسميه ان عرف يختار والله
شقيت حلجي: هيه افا عليك قصده احسن من اختيارك
راشد: هذا يعتمد على انك ولد عمها ولا البنت ماعليها رمسه
سيف: حمااااار ماوحى ملجت عليها وتنازلت عن رباعه استمرت 30 سنه
راشد: اونه 30 سير يارجل اسميها فيوز عقلك فصلت
رديت عليه وانا اعض المخده : هيه والله قهر يارشود قهر لو رفضو
حط ريل على ريل وهو يتعبث بالاوراق الي على مكتبي: انت يا ماتبي تعرس يا مره وحده مشتط على العرس
نشيت: رشووود انا اذا يلست جيييييه بسسسستخفففف بسير مستشفى الميانين مصخووووهااااا
راشد: وين ياريال؟
فجيت باب غرفتيه: بسسسير لعفير
يا ويايه: هههههه اذا فجولك الباب ريلها تو راد من دوامه يعني احلم
كملنا طريجنا لبيتهم: ساير ساير وعساني اكسر بابهم

وصلنا جناح سلطان ... طالعت براشد وانا احج راسيه.... مئه بالمئه ان فج لنا سلطان الباب
ماغير بكس يطيرنا على ارجاء البيت ....

رفع كتوفه: انا مايخصنيه
دقيت الباب بشجاعه: اصلا غاسل ايدي منك
دقايق وفجت لنا عفرا الباب: الحمدلله انج انتي مب ريلج
عفرا : هههههههههه حرام عليكم ريليه يتسبح تفضلو
راشد: لا انا بسير يلسي انتي واخوج انا عنديه مكالمه مهمه
عفرا: ياكثر مكالماتك المهمه
سار عنا راشد ودخلت انا ورى عفرا : احم ابا ارماسج قبل لايطلع ريلج
يلست على الكنبه ويلست حذالها: ارمس خذ راحتك
سيف: عفووور مصخوها ترى اسبوعين حشىىى حتى لو بيسألو عن وزير
عفرا: ههههههههه لزوم يسئلو عنك وبعدين انت مب واثق من نفسك ان ماعليك شي ولا عليك رمسه
حجيت راسيه: واثق بس مادري
عفرا: لاتزيغ جيه البنت موافقه ... موافقه مبدأيه
سيف: يمكن تغير رايها
عفرا: لاتغير ولا شي خلك كول عقولتك
سلطان: ناس ماعندهم ذوق ياين هالحزه
فريت ويهي له: هههههههههه شحالك يالنسيب
يلس حذالنا وهو ينشف شعره بالفوطه: الحال يسرك
سيف: وانا ما اييكم الا وانت تتسبح ؟
سلطان: لانك ماتيي بالوقت المناسب
طالعت عفرا: طالعي ريلج من دخلت وهو يسبني
سلطان: حشىىىى ماوحى طلعت من الحمام عسب من دخلت اسبك
عفرا: خلاص عاده ولا بربي
سيف: اوووون تهدد بعد
سلطان: سمعنا بتعرس
نشيت من مكانيه قبل لايبدا بالتنقيع: اشاعه
سلطان: اووووونه
سيف: يالله ياجماعه الخير احلام سعيده
عفرا: مع السلامه فديتك

طلعت عنهم وانا ميت قهر ... شو هاي لمتى يعني
بعد شهر بردو الجواب؟

جود ي الحلوه 09-06-2011 02:25 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
........................

الجــــــــــ 60ــــزء

..............................
من يانا رد شذوي بالموافقه والتجهيزات قايمه على قدم وساق
خصوصا يوم الشواب قررن ان يستوي زواج رشود وسواف بليله وحده
وتستوي الفرحه فرحتين بدل التعب والتشطيط ....شرات عرسيه وعرس عفير
كان قرار الزواج ان يكون بعد شهر بس ماشي وقت لتجهيزات جناح سواف
وجناح رويييشدوه الي اشتط علينا يوم عرف بتأجيل
بالعلم ان ماتأجل وايد بس شهر ونص يعني على مايخصلن التجهيزات
كل الامور مشت اوكيه الا شي واحد عند سواف ماطاع يمشي
الا وهو الملــــجله ...

سيف: حرام والله عليهم حراااام شقايل يعني وجيف اتعرف وتتعرف علي
عفرا: ياريال فلها وربك يحلها ومايحتاي تتعرف عليها وايد ان شاء الله بعد الزواج
سيف: تعرفي شو؟؟؟؟؟ انا علي حظ شرات ويييهي

من عادات قوم شذى ان مايملجوو الا قبل العرس بليله!
واحليله تحطم الريال بس احترم قرارتهم خصوصا انها عادات عندهم ولا يروم يكسرها
وكان متصبر على امل ان بروم يشوفها بالشات ولا المنتدى بس شذوي من النوع الخجول
مادخلت لاشات ولا منتدى من انخطبت رسمي على سواف
.... ريومه وشذى كانت لقائاتهم تستوي ببيت اهل ريوم الي ماساكنه حد يعني عسب ياخذن راحتهن
خصوصا ان ريوم كل اسبوع معها جلسات تسويها لتنظيف وتبعتها شذى على هالدرب....
اما انا وعفور انشغلنا بجناح رشود وسيف ... يعني اختيار الاثاث كان علينا او بالاصح علي انا اكثر
لان سلطان يخاف عحرمته من التعب وووويااا الازعاج الي يسوييي بناااا يوووووم نطلع
يحرق الفوون حرق
بس يوم مابقى شي على العرس اضطرت عفور تسير فيانا عسب تصميم الفستان الي تبا
خصوصا انها ام دبـــــــــه يبالها تصميم خاص
بالنسبه لي اخترت لون اصفــــــــــر اشتط عليه سهوله بس ماعطيته ويه وقلت له يوم بلبسه بتشوفه جيف يستوي غاااوي
اما عفوور اختارت عناااابي وصدددق الموديل عذاب اشتهيت احمـــــل يوم طالعته
اما ريومه وشذوي اكيييييييد ابيض يعني شوو بكووون الللون
بس الفرق من بينهن ان ريومه كان شي زخارف بالوردي اما شذوي زي زخارف بالذهبببي
اما راشد وسيف.... واحد الهدوووء ينبع منه والثاني ابو التوتر بويهه
راشد اكييد بكون هادئ ومريح بس سواف معذووور بصراحه يوم يتوتر كل هالتوتر


فريت ويهي على باب جناح سواف الي تبطل: ها المعررس شو يالس تسوي بالجناح
تبسم : هههههه تشطيبات اخيره
سرت صوبه: ها شو شعورك والزواج باكر؟؟؟
سيف: سكتي بروحي زاااايغ
شمه: هههههههههه ماتنلام بصراحه خصوصا انها تجربه جديده بس اهم حايه ملكت وووظمنت العروس بالجيب
سيف: الي يسمعج خلوني اشوفها ولا ارمسها حششششى الي يشوفها يقول هايلا اهلها متفتحين على الاخرر
شمه: وهم كذالك متفتحين بس هاي عادات شو نسوي خصوصا ان جدها كلمته هي الكلمه الاولى
سيف: يالله باجر بسس وتستوي حرمتيه ويحلموووو يطالعو بزولها بس
شمه: ههههههههه حرام عليك
طلع المفتاح من مخباته: المهم شذوي هاي مفتاح الجناح دخيييلج لاتخلي حد يدخله من هنا للباجر اوكي؟
شقيت حلجي: حتى انا؟
حج راسه: يفضل ماتدخلي لاني اعرفج ماتمسكي لسانج
رفعت صبعي وانا اقسم: والله والله والله ماخبر حححححد ابببد
حاس بوزه: ولا اباج تنقعي بي..... تشوفي وانتي ساكته
شقيت حلجي: اوكييييييييشن


طافني مكمل طريجه لتحت ... اما انا طبعا واكييييد كملت طريجي لجناحه ابا اشوف شوو التشطيبات عقولته الاخيره
فتحت الجناح وكانت صدمتي من اول مادخلت!!!!!!!!

لالالالالا ماااااااااااااصدق ان هاي كله من سواااااااف!!!!!
صدق يوم يقولو ياما تحت السواهي دواهي آآآه والنبي
ماتوقعت ابد ان شي جانب رومانسي بسواف شو جانب الا بعمره رومانسي

اول حايه بالصاله ... كان معلق شي شرات الريش لونه حمرررر روووووعـــه ولاف حوله اوتامتك لون حمر بعد
والارضيه كلها قلوووووب من ورق احمر يلمع وعلى احجام مختلفه
تحمست وسرت بسرعه لغرفه النوم... لالالالا خطييير ياسوااااف
اللحاف لونه ابيض ووناثر عليه لمعه حمرا... شو بيستوي؟؟ غير ان بيغمي عليي الحينه
اووويلي احب الرومانسيه انا
غير القلوب القطنيه بأحجام كببببيره وكانت بزوايه الغرف...... وشي قماش حرير احمر مربوط على عواميد السرير
بأختصار المكان عذاب في عذاب
اسميها شذى طاحت عكنز رومانسي هههههههه

.............................. .......

.............................. ........

( مابعمريه بحصل عروس شراتج جيه مرييييحه حدج)

قلتها لريوم الي يالسه على التيلفزون

فرت ويها لي وهي تاكل برتقاله: ههههههه شو اسوي اتريا هالكوافيره للحينه مايات
سرت ويلست حذالها: وشميم بعد مايات؟
الريم: تقول شوي وبتيي لان عندها شغل
عفرا: فديته بعلي اتصل علي يبا يتطمن انيه رقدت البارح زين
الريم: حشىىى بيتنا مب بيت اشباح عسب يزيغ عليج جيه وبعدين انتي مانمتي روحج انا وياج وشميم
عفرا: لو يات شويذ مب جان احسن
الريم: لو انا مكانها بسوي نفس الشي خليها واحليلها ماتباكم تطالعوها الا يوم تيي القاعه
عفرا: لا بس احسن لها من التعب تسير لصالون وتتريا لو يات هنا اريح لها
الريم: يعني الحينه انا الي ماتريا؟؟؟ طالعيها الحماره قايله لها على الساعه 6 تعالي والحينه 7 متى بتخلصني هالبقره
نشيت ادور لي شي اكله: ضربي عفونها وهزبيها هزاب

سرت عنها دورت لي شي حاااامض اكله وايهز فستاني ونعولي اهئ اهئ ماعمريه لبست نعال هو والارض بالسواااااء
بس شو اسوي لسلطان يوم شاف الكعب الي شريته ردني السوق عسب اشتري واطي
شرات مايقولو حكم الأوي على الضعيف
كملت طريجي لفوق.... مشاء الله بيت عمي بو خليفه بيته كبييير واااايد
حتى البارح يوم رقدنا فيه كنا زايغات بس ماحبينا نوضح لريوم عن لاتزعل منا
بس صدق مكان كبير ومحد اكيد بنزيغ

( بووووووووووووه)

عفرا: يالللللللخااااااااااااااااايسه
شمه: هههههههههه شحالج حرم اخويه
عفرا: ويعه مالت على ويهج
شمه: خخخخخخخخ وين ريوم ؟ اشوف الكوافيره على الباب
عفرا: صدق مخبل كان خلت البشكاره تدخلها شقايل هالغبيه توقف على الباب مايكفي انها متأخره
شمه: انا تحسبت بيي وانتن مخلصات شو هالسلحفاه الي مختارتها ريوم
عفرا: تقول تبا مكياجها ناعم مب الوان قوس قوزح وهاي فنانه بالنعام

زقرنا الكوافيره وخذناها لفوق... طبعا اكيييد بما اني الحامل من بينهم ضحوو بأن يخلوها تبداني انا
عن لا اتعب.... بصراحه ايدها خفيفه وومكياجه رااااائع خلصتني بسرعه لان طلبي بسيط
وبدت بريوم ... وبما انها عروس خذذت وقت وياها طووويل .. اما شمه كالعاده تعدل نفسها بنفسها
طبعا الي متعبل بنا سلطان ولي متعبل باراشد وسواف هو سهيل
يانا سلطان بعد مايهزنا انفسنا عسب ياخذنا للقاعه ركبت السياره وانا انافخ من التعب
حشى اذا للحينه ماسويت شي وانا تعبت جيه عيل يوم يبدا الزواج شو بيستوي بي

سلطان: هههههه شو مستوي على هالنفاخ
طالعته وانا اشهق: بكررررررررك اذا دخلللت القاعه فيااااهم
سلطان: شو ماتبي ادخل وهم داخلين بعرسيه
شمه: عفير شو هالمنكر انا ابا اخويه يدخل وارقص فياها
حست بوزي: مايييييييخصنييييه كاشخ جييه وتبا تدخل ماابااااا


سلطان: لاتزيغي بيعرفوني اني ريلج لانيه مطقم وياج

صدقا سلطوني مطقم ويايه لابس كندوره عنابيه ومزخرفه بخيوط سوده على الاكمام
ومتسفر بعقال قطري ووسفره بيضا عاطيه ويهه سموره اكثر

عفرا: ماااباااا البنات زايغات حتى لو متزوج ياكلللنك بعينهن
شمه: لاتخافي حتى سهولتي بيدخل وسهولتي احلى من سلطان
سلطان: اوقف سيارتيه واخليج تنزلي الحينه؟؟؟؟؟
شمه: هههههههه سوالف سوالف ياريال
سلطان: ناس ماتيي الا بالعين الحمرا ... الا بخبرج الريم شقايل ساكته عكس ريلج يالس يرقص رقيص
شمه: واخزياه معرس ويراقص
سلطان: كل مايوده ابويه فلت ورد لرقيصه مخبل اخوج
الريم: وبعدين يعني مارضا انا ترمسو جيه على زوجي
عفرا: هههههههههههه صدق يوم يقولو وافق شنن طبقه
شمه: هيه والله طنجره ولأت اطاها
الريم: بزعل الحينه وانتو تعرفو يوم العروس تزعل شو يستوي
شمه: لالالالالالالالالالا وابويه سوالف سوالف مزاحه
عفرا: وسواف؟
سلطان: هاي اخوج حده زايغ كل شوي يشرب ماي
عفرا: ههههههههه هيه حليله اخويه كل مايزيغ يحط حرته بالماي

وصلنا القاعه وساعدنا ريومه على النزول .... سرنا للجناح ورتبناها اول وخليناها تيلس ترتاح
يات كذا وحده من ربيعاتها يسلمن عليها ويسولفو فياها ... اما انا طلعت اشوف وين امايه اسئلها عن شذى
وخبرتني انها هي الثانيه شويه وبتيي
تريناها على مايات وكانت صدق روووووووعه بس التوتر مخرب على ويها

شمه: لالالا حرام عليج يكفي الي بسواف وانتي جيه بتخبلي به
شذى : ههههه اهم حايه بعدي فلبينو؟
الريم: ههههه هيه بعدج نعومه فديتج
شذى: حتى انتي مستويه روووعه عيبني مكياجج ناعم
الريم: مشكوره غناتيه
شذى: بنات والله زايغه وايد بخاطريه ابجي
عفرا: تعرفي شو شكلج انتي وريلج بتيلسو مقابل بعض وتتبجبجو
شذى: متوتر؟
عفرا: واااااااايد يمكن اكثر عنج بس لاتزيغي سواف اخويه وايد طيب وحنون
ام شذى وهي تي صوبنا: بنات ماخلصتن سوالف؟
عفرا: ههههه تأخرو
ام شذى: يالله فديتكن يهزو اعماركن

نشن ورتبنا لهن فساتينهن ... دخلو لداخل القاعه على اغنيه لراشد الماجد
مخصصه بأساميهن ثنتينهن ....
وصلن للكوشه وبدا كالعاده تصويرهن ....
انشغلت انا وشمه بالمعازيم ليما سمعنا ان المعاريس على دخول
خذينا ريوم وشذى للجناح لان دخولهم اثنينهم مره وحده
دخلو على صوت طقاقه ازعاج وربيه ازعاج بس ررررربشه نننعم هههههه هاي من سوالف شميم
اول مادخلن الشبيبه الرقص قام ابويه وعميه يرقصو بهدوء
اما سهيل الي يرزف بذمه
حتى رشود ماياي يثبت.... وطبعا سوتها شميم ومسكت سلطان ترقص فياه
والاخ ماقصر يرقص رقيص حتى فصخ عقاله ويلس يرقص به هههههه<<< تخبل الريال على اخر القصه

عليه سعيد وعليه مبارك عله يتبارك
ولا اله الا الله عمري المعرس بالله
وياخويتم باليمين هاذي عطايه الراحمين
عليه سعيد وعليه مبارك وعله يتبارك

انصمت اذني على الصوت بس انتبهت لنفسيه يوم يا سلطان يرقص حذاليه
حط ايدينه عخصري وهو منطرب بس صدقا غفطت خصوصا يوم صارخن البنات على حركاته

عفرا: وييعه سلطان شو بلاك تخبلت؟
سلطان: هههههههه ماتشجعي بسير ارقص ويا شمه هايك الي ماتقصر
عفرا: ماعرف منوووو الي منعني عن الرقص غيرك
سلطان: فديت ام دبه انا

طلعو الشبيبه بعد ماخصلن رقص وقررنا نطلع ريومه اول وبعدها شذى
خذينا سيف لغرفه الانتظار ....
ودخلنا ريومه للقاعه طبعا مايحتاي اخبركن عن خبال رشود فلهاي السبب عن لاتغفط امايه حذال الجمهور
بس خلتهم يقصو الكيكه ويتوكلو هههههه
طلع راشد وريومه ولحقتهم بعد شمه عسب تساعدها
اما انا سرت عسب ادخل سواف من يديد .... واحليله حده متوتر وواضح هالشي على ويهه
قريت عليه المعوذات ودخلته للقاعه
تريا لما دخلنا شذى واحليله انبهر بها وايد لان صدق طالعه عذاب
قصو الكيك وشربو العصير بس يلسو اشوي لان هل شذوي حابين يباركن لها ويعني من هالسوالف
اما انا خلاص تعبت ماروم اوقف اكثر عن جيه ظهري تخشب

........................

.........................

تسابقنا على باب الحمام بس الخايس سبقني
بتقولو هايلا مخبل من اول ليله وهم سباق
بعد شو اسوي به الي يسبق قبل اون هو الي يتسبح اول
يلست على الشبريه اترياه يطلع هالدب
بس اون يبا يقهرني ويلس يغني وهو بالحمام

سرت دقيت الباب: بيدخلك يني
فج الباب وطلع راسه: داخلي اكبر ينيه
حست بوزي: بتطلع لو شو؟
راشد: لو شو
الريم: بخبرك ان ماطلعت بسير اتسبح بحمام بنت عميه
طلع الحمار بفوطه بس يلفها على نفسه: لحوووول هاي الي بتذلنا ببت عمها
شهقت من الغفطه وغمضت عيني: حووووووووه شقايل تطلع حذالي جييييييه
راشد: شو اسوي بج بسرعه وبسرعه
طفته وانا ادخل الحمام: اونك

تسبحت بماي دافي يكمد جسمي عن هالفستان الثجيل حشىىى كسر ظهري الله يكسر ظهرهم
عطرت جسمي وتلبست .... الحينه انا شو يطلعني حذال رشود جيه اعرفه مابيمسك لسانه
تأخرت قد ما اقدر على امل ان اطلع واحصله راقد
بس منو يرقد رشوود؟!!!!!!!

راشد: حيا الله عروستي
سرت صوب الشبريه: الله يحيك
راشد: شحالج؟
طالعته: بخير
راشد: ريوم
الريم: هلا
راشد: امممم شو تتمني بهاليله الحلوه؟
غمضت عيني وانا افكر: امممم ان نعيش بسعاده ونيب عيال وااااايد
حسيت به وهو يقرب منيه: وبربي طول ما اقدر اعيشج بسعاده مابقصر
فتحت عيني وطالعته: اكيد؟
باسني بوسه مطوله عجبيني: اكيـــــــد
الريم: وانا الله يقدرني اني اسعدك يالغالي
تبسم: فديتج


هالمره انا الي بطردكن بدل راشد....


...........................


..............................

احم ياناااس ساعه كامله وهي بالحمام!!!... حشىىى
اخاف بس استوى بها شي.. لالالا هاي صوت الماي مره يشتغل ومره لااء
تمددت عشبريه اريح جسمي... خصوصا ان التوتر لعب فيني للللعب
بس اول مادخلت الجناح حسيت براحه وهدوء
فزيت بمكاني اول ماسمعت صوت الباب... بس عدلت نفسي وتمددت زين ..
راقبتها وهي تسير لصوب المرايه .... نشفت شعرها القصير وخلته مبطل بأريحيه
هاي كل النعومه فيها شعرها حركاتها مشيتها صوتها وكل شي

سيف: شو ماتبي ترقدي؟
ردت وهي منزله راسها للارض: هاه اممم الحينه دقايق

دقايق عقولتها ويات لشبريه وخشت عمرها تحت الحاف
شكلها كان ينقع ضحك منسدحه على اخر الشبريه حشى حتى لو اني اكل لحوم بشر

سيف: اذا الشبريه صغيره لهادرجه انا بسير ارقد على الكنب
طالعتني ببرائه: هاه؟
مديت ايدي وسحبتها لحذالي: ما باكلج تو متعشي
ابتسمت بهدوء: ولو مامتعشي شكان سويت؟
سيف: متأكده تبي تعرفي شو كان بسوي؟
شذى: امممم هيه
سيف: براحتج بس لزوم اعطيج بصمه عن العرق الي يسري بالعائله الكريمه
طالعتني بتسائل: شو؟
رفعت ايديها: كان بسوي بج جيه

عضيتها عضه معتبره خلتها تصرخ وهي تبعد عنيه: آآآي توييييع
سيف: ههههههههههههههه انا خبرتج انتي الي قلتي هيه الا تبي تعرفي
حاست بوزها: هاي حد يسويها لعروسته بليله عرسها
خذيت ايدها وبستها: ههههه سوري فديتج
ابتسمت: يستوي لك تسوي دعايه اسنان
سيف: عرضو عليي بس ماحبيت شرات ماتعرفي ماحب الشهره
ضحكت بهدوء: اونك
سيف: شو مابنرقد ولا عايبج السهر؟
انسدحت بمكانها: انا برقد قبلك
مديت يدي لايدها ومديتها ووسدت راسي عليها: الي بيرقد قبل له حلاو باكر ان يلس
شذى: ههههههه اونه اخاف بس حتى الحلاو عضه
سيف: لا حلاو من نوع اخر انتي رقدي قبلي وتعرفي باجر


غمضت عينها الناعمات .... اما انا يلست استمتع بمناظرها حتى نسيت شي اسمه رقاد
وشي اسمه الوقت.... ليما قطت برقادها وخذيت راحتيه اكثر .. لمست بشرتها بصبوعي
شرات ماكنت اتمنى .... بس هالمره بالحلال يعني لذتها كانت ارقى واحلى

جود ي الحلوه 09-06-2011 02:26 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
الباااااااااااااااارت الاخير
.
.
.

((فطووووووووومه يالله عاده طلعي))

خسها الله من بنت ملعوزتني لعواز

سلطان: يابنت الناس خليها براحتها شقايل ترابعي وراها
عفرا: اخاف يستوي بها شي بالماي
سلطان: شو يستوي بها بعد خليها تسبح


اوووه انتو هنا نسيت ماخبرتكم
فطومه هاي تكون بنتيه وحاليا عمرها 4 سنوات
فديتها تشابه ابوها واااااااايد بس مبزاااااايه بسبه سلطان
هاي بنتيه اما بالنسبه لي انا توظفت ببنك اضيع وقتيه به والحمدلله الدوام وايد مريح
اما بالنسبه لبعلي الغالي ترقى بدوامه واستويت زوجه العريف سلطان

.............................. .......

.............................. .........

مايخصنيه ابا رززز بالاصبار

قالتها شمه لي الي وحامها يشيب الراس

سهيل: ااااااااه بسير انتحر ابا اعرف انتي من وييين تييبي هالاطباق
حاست بوزها: مشتهيه رز بالاصبار مايخصنيه

سرت البي طبق شمه العجيب..... خصوصا اني مابا اكسر بخاطرها بشي
البنت كانت عندها مشاكل بالحمل وكأن حاسها قلبها انها بتطلع شرات خالتيه بسالفه حملها
بس الحمدلله حملت والحين بشهرها الرابع بس وحامها يعذذذذذب
شي رز بالاصبار وشي بيتزا بالزعتر وشي عصير بطيخ آآآه يفؤااااديه

.............................. ..........


.............................. .............

( لالالالاء هاي ثاااء مب تااااء )

سهيل: اميه شرات بعض
روضه: لالالا فديتك الثاء شي ثلاث نقط فوقها اما التاء نقطتين بس
فر ويهه على ابوه: صح ابويه؟
رفع راسه عن المخطط: صح فديتك
روضه: وووويعه يعني ماتصدق الا يوم يقول لك ابوك صح؟
ضحك وبانت ضروسه الطايحات: ابويه يلبس نظاره يعني شاطر اكثر عنج
مصعت خدوده: اااااااااخ يالدبببب يابو لسان طووويل
سهيل: صح ابويه انا بو لسان طويل؟
جاسم: هههههه صح ابويه
سهيل: بسير اقصه عيل
شهقت: لاااااااااااااااااااء اسولف وياك
خزني: اخر مره
كفخته عراسه: اوووونك انا امك يالخايس
حاس بوزه: وأأأأأن


آآآآآآآآه شو اخبركن عن هالكائن الي يالس يدامي ...
سهيل = سييف
نسسسسخه مصغره من سيف لسان طوووويل ودوم يبا ينقع بي انا وابوه
محد سلم منه حتى يدته !!!
فريت ويهي على زوجي وانا ابتسم.... الحمدلله الله عوضني
برجال تتمناه أي بنت وعوضني بولد سوالفه ماتخلص ومالي علي دنيتي
وعوضني باميه ام جاسم وابويه ناصر عن كل شي فاقدته
صحيح ابويه واميه للحينه مايعطوني ويه بس الحمدلله عنديه الي يعوضني ويشغلني

.............................. ....

.............................. .
على مهلك على أأأل من مهلك

فرت ويها عنيه وهي تسحب ايدها: رشوووود خلاص عاده والله اروم اسير روحي
راشد: زايغ عليج فديتج
حاست بوزها: لاتزيغ مابيستوي شي شرات هايك المره
تبسمت لها : مب قصدي جيه بس ماباج تتعبي غناتيه
تبسمت: ياللللله تخيل لو يطلع بنوته شرات فطوووم بنت سلطان اسميني بتخبل
راشد: فديييييييييييتها لو صدق تطلع شرات فطوم ....بخبرج دووم يلسي وحطي فطوم قبال ويهج زين؟
طالعتني: لشو؟؟؟
شقيت حلجي: عسب تطلع شراتها

الريم حاليا حامل والبشهر الرابع... قبل جم سنه حملت بس للاسف طاح الي ببطنها
من جيه انا زايغ عليها ولا اباها تتحرك بس الحمدلله طمنا الدكتور ان تثبت ولله الحمد
وماااااااازالت عقده السياير تراودها خصوصا انيه بين كل يوم والثاني افقد المفتاح واكتشف بالنهايه
ان صارقته الريم بس الحمدلله سوالف الموت والزيغه راحت عنها
هاي بنسبه لزوجتي اما بالنسبه لي ابويه وكلني على الشركه وشل ايده عنها لان يقول تعب وكبر
وبما اني مسكت مسؤليه كبيره استويت ملزوم بالشركه عكس عن خبالي الي قبل


.............................. .........

.............................. ........

ارفع ريلك جيه

طالعني بعيونه الصغنونات: مالوم ابويه<<< ماروم ابويه
نزلت مستواي لمستواه ورفعت ريله: ارفعها جيه بعد بعد زود انت بطل يالله يابطل

( ياريال بسك خل الولد بحاله)

طالعتها: خليه اباه يتعلم
ابتسمت لي وهي تصب الشاي: تعلم وايد خله يريح اليوم
نشيت وانا ساير صوبها: حاليا مستواه بالكراتيه جيد بس يباله شوي
ناولتي الشاي: على ايدك بيطلع احسن مدرب بالعالم شرات ابوه
عدلت يلستي بخقه: احم احم طبعا طبعا
شذى: ههههههههه خقاق واحد
مايد يقلد امه: ختات واحد
طالعتها: كم مره اقولج لاتقولي هاي الكلامات حذاله طالعي الخايس يقولي خقاق
شذى: ههههههههههه شو اسوي به يلقط الكلمه لقط
مايد: ابويه ابويه اميه خبرتني انك بتثتري ليه العاب وايد ان حفظت ثوره الكوثر ثح؟
ضربت عراسي: ابا اعرف انت أي حرف تروم تنطقه عدل؟؟؟؟ كل الحروف ضايعه
ضرب بريوله الارض : ابوووووووويه بتثتري لي؟
سيف: هيه بثتري لك ياولد الناث بثتري
حاس بوزه: لاتعيب ولاتثوي ثراتيه
شذى: هههههههه حرام عليك خل الولد بحاله

فريت ويهي عنهم وانا اكمل الشاي.... هاي هالمايد شرات ماشفتو
يكون ولديه يعني بالله يقول ليه ابويه شو بيطلع غير ولديه مثلا ولد عميه؟
فديته عمره 3 سنين تفوووووو قولو مشاء الله
ويالس ادربه على الكراتيه خصوصا ان طفل وعظامه بعدها لينه وسهله يعني بروم على التدريب اكثر
وشرات ماسمعتو استويت مدرب للكراتيه يعني أي حد حاب يتدرب اييني وادربه لا حد منكم يستحي
لما اخلص دواميه من الشركه اسير لصاله التدريبات وادرب المتدربين الي تحت اسمي
اما شذوي زوجتي الحبيبه فلبينو توظفت فيانا بشركه رشود صحيح اغار عليها من هالموظفين بس الكل التزم حدوده يوم عرفو انها حرمتيه

.............................. .....

.............................. ....

الله يبارك بعماركن تسلمو والله
الحمدلله ترقيت واستويت العريف سلطان بعد جهد جهيد
حياه مستقره ولله الحمد انعم بها
خصوصا انيه تصرفت مع حميد ان كنتو تذكروه
بطريقتي الخاصه لاتزيغو ماحرقته شرات عبدالله
بس تصرفت فياه وهددته ان يبعد عن عفرا
ومن يات فطوم زادت علاقتيه مع الغاليه خصوصا ان من بينا طفله شرات القمر
حياتي كلها فطوم وعفرا واخاف عليهن من الهوى
اتمنى اني اسعدهم شرات ماهم ساعديني بحياتي


.............................. ..

...........................

حوووووووووووه ترنومه يالماتستحي على ويهج بتختمي القصه من دوني؟؟؟؟
ماخبرتيهم عنيه
احممم بدون ماتأذن لي ترنومه انا برامسكم ولاول مره
سمحت لها ماتخليني ارمس طول القصه بس عاده مصختها الحينه انا ابا ارمس
الحينه ياترنومه يالماتستحي عويهج تعرسي كل ابطال القصه وانا لااااااء؟؟؟؟؟؟؟؟

ترنيمه يعني انا: بو سلطان انت بكامل قواك العقليه تبا تعرس؟!!!!!
بو سلطان: هيه تبي اظل وحيد
ترنيمه: خلاص ياريال اختار أي بنت وانا ايوزك وياها
بو سلطان: الي يبوني وايد
ترنيمه: خقااااااق واحد
بو سلطان: انا كبر ابوج يالخايسه
ترنيمه: خاس شعرك بتنش تصور فياهم ولا اختم القصه بدوونك

نش بو سلطان وتوسط العائله الكريمه بو ناصر عن يمينه وبو جاسم عن يساره وصفن شمه وعفرا وشذى والريم حذال بعض ووصف سهيل وسلطان الي حامل بنته بأيده حذال بعض اما راشد وسواف كانو يالسين بالمقدمه ويتوسطهم مايد.... سماااااااااااايللللللللنغ

شكيييييييييين<<< صوت الكيمرا


تمتتتتتتتتتتتت

جود ي الحلوه 09-06-2011 02:36 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
وتمت الروايه

أن شاء الله تعجبكم


ولي رجعه أن شاء الله قريب بروايه

ثانيه وأن شاء الله تعجبكم


جودي

فدو أزياء 01-09-2012 06:12 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
https://www.dana-b7r.com/sicraps/a1/sc_loveme_56.png

~~ تسلم الانامل على الطرح الراقي
~~


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:17 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0