ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات مكتملة (https://fashion.azyya.com/118)
-   -   قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر** (https://fashion.azyya.com/291441.html)

جود ي الحلوه 09-28-2011 02:22 PM

رد: قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر**
 
مساء الورد جميعا

أحلا البنات

نورتي ياقلبي

راح نكمل الروايه




*****************
(الخميس) 8 يوليو 2004
*****************

فجر ها اليوم .. البناات كلهن كانن متيمعات فحجرة مي وساروه بالاضافه للتوم..
وعلى سوالفهن هاذي ما حسن بالوقت موول..و اذن الفير وقامن يتيددن ..

مي: اوووه الحينه عااد ازمة الحمام ..
احلام: هههههههههه والله ايام تذكرين ميوه .. دومج يوم تبين تسبحين يخلونج اخر وحده وتين بثيابج وتتسبحين عندنا
مي: هههههههه مزحومين كنا هنه.. بس والله كانت ايااام حلوه
ساره: انا بقوم اتيدد .. مهوه لادشين الحمااام انا قبلج ايييه
ربعت ساره بس مها سبقتها وتمت ادز الباب لين دشت
مها: ساااروه انا قبلج
ساره: ابا اتيدد نوودانه حرام عليج برقد

وثنتيناتهن تمن ع المغسله يتيددن وطلعن وهن يضحكن على عمارهن ..
وعقب ما صلن البنات.. تأزمن الحينه فالرقده وهن يبن كلهن يرقدن فحجره وحده..
احلام: ميوه برقد وياج ع الشبريه.. ومدوي ويا ساروه.. ومهوه ومهروه رواحهن مافينا نركب فوق وننجلب فالليل
البنات: ههههه
مديه: اوووكي خلنا نرقد والله عيووني تسكر بروحها

وطاحن البنات ع شباريهن..كانت ها الغرفه فيها سريرين بو طابقين .. لان الحجره مب واسعه وايد ويدوبها تكفي .. ويوم كبرن التوم بغن يرقدن ويا خواتهن وردت ريم ترقد عند امها ..

ساره تذكرت شي ونقزت من الشبريه
ساره: احلام احلام احلام
احلام: بسم الله بلااج
ساره: انزين احلام احلام ..
احلام فرت المخده على ساره
احلام: ياربي منج .. اذيه .. (وترمس مي) بعدها تزاقر جيه هيه
مي: هههههه دومها جيه.. يالله يا احلام بعدنا ماكملنا اسبوع نحن من ودرناكم .. ماوحالها اطباعنا تتبدل
ساره: احلام
احلام: بس دخيلج لاتكملين .. ها شو تبين؟
ساره: هيهيهي نسيت اقولج.. حفظت اغنيه حلوه . اغنيلج اياها؟
مي: متفييييييييييجه ساااروه توج مصليه الفير.. رقدي يعل بليسج السم
ساره: افف.. انزين ذكريني اسمعج اياها باجر
تمن البنات كلهن يضحكن ع ساروه ..وشويه خفت الضحكات ورقدن البنات.. بس مي تمت تجلب ومب ياينها رقاد..

مي: حلامي رقدتي
احلام صوتها من تحت اللحاف: بعدني
مي: مب ياييني رقاد
احلام: ولا انا.. (وبطلت اللحاف ويلست اما مي فكانت متلحفه ومتسانده ع الشبريه..) تعرفين من وناستيه مب قادره ارقد
مي اطالعت احلام وهيه تبتسم..
احلام: الحينه بتي الساعه ست..
مي اطالعت الدريشه..: وييه الدنيا نورت .. حلامي العصافير نشن .. ااه يحظهن رقدن وشبعن ونشن.. مب نحن مواصلين لين احين
احلام: ههههههههه ... والله انج حاله
مي: اخبرج قومي نسويلنا حلييب ..
احلام: اووكي يلا
وطلعن مي واحلام من الحجره.. وسارن صوب المطبخ اللي يكون فالملحق..
احلام دخلت المطبخ بس مي التفتت لبيت خالها مانع .
دخلت مي الصاله .. كان المكان كله عفسه .. ضحكت على حال العزوبيه.. ودشت حجرته بعد لقتها لووث.. طلعت من البيت وسارت عند احلام..
مي: اقول احلام.. خالي مانع وين؟ مب موجود
احلام: تلقينه طالع من الفير
مي: اكيد ساير العزبه
احلام: شي اكيد .. تلقين عندهم ركض ولا شي..
مي: انزين ماخلصتي.. بناخذ الحليب وبنسير بيت مانع انرتبه وانظفه.. والله صدق الصاله والحجره مايتشااهدن من كثر اللوث
احلام: مادري شو يسوون ها العزوبيين .. البيت يوميا يتنظف والله البشكاره تعبت حليلها
مي: انزين يلا سرنا نحن
احلام : يلا
مي: انا ماعرف ليش ها الريال مضرب عن العرس.. اللي كبره عرسوا ويابوا ولدين ثلاث ..
احلام: ها مب مال التزامات وحرمه وبيت .. وبعدين انتي ناسيه انه من عقب المرحومه مديه مايبى حد
مي: حلييله خالي.. بس بعد الواحد مايعيش اسير الماضي
احلام: ها مايسمونه اسر ها وفاااء
مي: حليلك انته يا بو الوفاء..
احلام: ههه عيل شو عبالج ..
مي: بس تصدقين ها الحب ولا بلاش.. مب جيلنا نحن .. محد يحس بالطرف الثاني
احلام اطالعت مي اللي كانت تنظف الطاوله بالفوطه..
مي كملت: انا لو كنت مكان مديه فهاذيج الأيام احس صدق بستانس انه شخص يحبني ويرخص الغالي عشاني..
التفت مي لاحلام اللي كانت واقفه مسمره فمكانها واطالع مي ..
مي: اييي بلااج
احلام: هذا الكلام كبير يا ميووه
مي: اي كلام!
احلام: اللي اسمعه منج
مي: وشو يعني
احلام:هههههههههه مغروررومه يا بنت
مي سكتت واطالعت احلام بسخريه واتبعت نظراتها ضحكات سخريه وفرت احلام بالمخده .. وقامن يتفاررن هن الثنتين ويضحكن وعفسن الصاله من اول ويديد.
احلام: ههههه خلاص اسحب كلامي .. المغرومه يبوج ما بتسوي سواياج هاي
مي: هههههههه احسن .. ولا انا شلي فالحب .. قلتلج جيلنا ها ما يسااعد.. ويوم قلتلج محد يحس بالطرف الثاني تراني ما جذبت ويوم بيحسون بخبرج
احلام: اووهو انتي ماعرفنالج .. بس والله يا ميوه ان عرفت اخر الناس عن قصة ساندريلا بتنظربين
مي:ههههه وليش ساندريلا
احلام: تراها كانت تحب الامير من غير مايعرف..وهو يحبها من غير ماتعرف بعد ههههه
مي:هههههههه ع كيفج .. انا احيدهم حبوا بعض من يوم الحفله
احلام: لااا انا اقصد المسلسل مب الفيلم..كانت دوم ساندريلا ويا ريتشارد اونهم ربع قاصين على عمارهم وهم اصلا يحبون بعض ههههههه
مي: والله انج انتي .. صدق عبط ..

ورتبن البنات الصاله وعدلنها وعفدن عقب ع الحجره وخلنها تلامع.. دورن ورقه وقلم وكتبله ورقه وحطنها ع الطاوله فالصاله وعقب ردن البيت ويلسن ع الشبريه ..
احلام: صح ميوه ماخبرتج
مي: شوو
احلام: بقولج بس لاتخبرين حد ..
مي: شو انزين
احلام: فجر..بتي هنه
مي: فجر!!
احلام: هيه خالتي فجر .. بتي تدرس هنه ..
مي: اخيرا بشوفها ها الفجر
احلام: انا متضايجه.. ما برتاح وياها.. صح بتكون فسكن لكن الويكند عندنا بتكون مي: أي جامعه؟؟؟
احلام: امريكية الشارجه
مي: قو الصراحه .. عادي بيخلونها؟
احلام: ميوه عاادي ترا هناك تدرس فجامعة مختلطه..وانا لو بغيت اسير الامريكيه ابويه ما بيعارض بس انا مابا
مي: ههههه ابوج فديته فااهم.. لكن القياده العليا اللي فوقه.. ابويه سلطان وخالي راشد.. حتى ماانع صااك علينا شوي..
احلام: ماعليه منهم كلهم.. فديت ابوويه والله .. بس تعرفين واايد افكر في سالفة فجر..
مي: ماعليج حلاامي لاتاخذين الامور بحساسيه انتي ..
احلام: انتي بروحج بتشوفين كيف هي
مي: من رمستج عنها متخيله الوضع.. لكن ماعليج.. العشره تغير الناس.. انتوا قبل ما تشوفونها ولا تخالطونها وايد.. بس دامها بتي هنه .. وايد بتكون وياكم
احلام: الله يعيين.. لا تخبرين حد انتي.. امسات اميه خبرتنا عن ها السالفه..يوم ييتن نسيت المحاتاه والحين تذكرت
مي: ماعليج انتي..وفالويكيند نحن وياج بنكون .. لاتحاتين
احلام اطالعت مي وابتسملتها .. وسولفن شوي لين رقدن..

والظهر البنات كلهن نشن يصلن .. الا مي واحلام اللي تمن مرقدات..
نطتلهن ساروه وقامت توعيهن..
ساره: ميوووه قوومي.. حلااااامي..قومن يلا عن اييكن ملك الموت الحينه ويقبض رواحكن وانتن مب مصلياات..قووومن يلاا
مي تتأفف بضجر وتحط اللحاف على ويها واحلام تحط المخده عليها .
ساره: قووومن ايييه .. قومن عن اييكن ملك المووووت
مي: يعل ملك المووت ياخذج .. قوومي جذه عنا.. افف
ساره: ميوه قومي.. يلا حلامي ...
مي: خوووزي عنا يعلج..
ساره: يلا قومن .. الكل يالس برع ..
احلام: منو الكل بعد ..
ساره: الكل.. العايله الكريمه كلها متيمعه
مي ابتسمت وهيه فبالها شخص: وو.. مروان برع!
ساره سكتت.. واطالعت مي وهيه رافعه حاجب..
احلام: ميوه بلاج انتي يقولون الكل برع.. يعني عيال خالج كلهم وعيال خالوه كلهم عدااا الهايت سلطون ..
ساره: ههههههه معروف ها الشي ..بيتغدون كلهم اليوم هنه
مي: اليوم الخميس.. !! مب الجمعه ..
ساره: يقولج ابويه ذابح بمناسبه ييتنا ههههه تقولين كنا مسافرين
احلام: ابويه سلطان ذابح؟
مي: عيل منو ابونا هنه نحن ..
احلام: انزييين نسييت ..
ساره: قومن يلا انزين ..قوومن والله وناسه برع..
احلام: انزين بنقوم نصلي قوومي عنا باركه علينا ..
ساره: اوكي انا بسير وان ييت مره ثانيه وما قمتن بخبر عليكن امايه
مي: انزين يلا طلعي..

ساره من طلعت ردت تيلس فالصاله ويا الاهل.. كانت يالسه حذال خالها مانع ع الارض وتسولف وياه .. ويساره كان مروان وخليفه ومنصور وفارس يالسين ع الغنفه حذال يدهم ..
وكملن الحريم النص حلقه .. حد ع الكراسي وحد ع الارض لين وصلت اليلسه حذال ساره ..

وجه مانع الكلام لساره وبصوت شبه مسموع للي يالسين .. بس ما انتبهوا له من كثر الضجه ورمسة الشياب..
مانع: سويره كنتي ويا حلامي وميوه اليوم يوم ينظفن حجرتيه؟
ساره: لاا .. ليش متى نظفنها؟
مانع: مادري كاتبات الساعه ست ونص.. والله انهن .. رتبن الصاله والحجره ونظفن البيت تنظيف وكتبلي ورقه..
مروان دش ع الخط: شو كاتبات..
طلع مانع الورقه وقامت تتنقل عندهم . والكل فاطس من الضحك .. مي تحب الرسم الكاركتيري وايد..كانت راسمه خالها بشكل يضحك وراسمه عمرها وراسمه احلام وهن لابسات نفس لبس الخدم نفنوف اسود وعليه مريله بيضا مربوطه عند الخصر وشريطه بيضا ع الشعر.. ومعلقه تحت على خالها وموقعات هيه واحلام وكاتبات الوقت والتاريخ..
ويود مانع عقب الورقه يبى يحتفظبها ..
وانحط الغدى للرياييل .. وردت ساره لحجرتهم ولقت احلام ومي يالسات يسولفن ويرتبن الحجره ..
ساره: توكن قاايمات؟
مي: من روحتي ع طول قمنا وصلينا .. ويلسنا نسولف
احلام: واحين افتكرنا نرتب الشباري ..
مي: انا يعت .. ما حطوا الغدى؟
ساره: احين الرياييل يتغدون ..

وبعد الغدى كلهم ردوا يلسوا فالصاله .. ومي سلمت على خوالها وخالتها .. وردت تيلس حذال مانع وكانت متاجيه ع ريله وهومتربع .. و احلام وساره بعد حذالهم يالسات ..
مانع: شكرا..
مي: لا شكر على واجب .. بس ماعليه .. حسابك عقب مب جدام الرياييل ..
مروان كان يسمع الحوار وضحك ع تعليق ميوه ..
مي: شحقه تضحك انته
مروان: والخييبه .. هههههه
مي اطالعته بنص عين ..
مروان: بل بل خلاص اسفين ما بنضحك .. بنطم وبسكت
مي: يكوون احسن .. (واطالعت خالها مانع وابتسمت بمكر..) مارضى على خالي حد يضحك عليه..
مانع ضحك وحط ايده ورا ظهرها وباسها ع راسها ..
مروان: محد مطوللها ها البنت غيرك انته .. اكثر وحده تدلعها..
مانع: برايه .. انا ها البنت متبننها من هيه صغيره .. والا عليا
عليا: ها فديتك ..
مانع: يقولولي اني مدلع ميوه .. وانا اقولهم انها بنتي
عليا: هههههه هيه من صغرها متعلقتنك يبوك .. لازم بتشوفها بنتك دامك ما تبى العرس والعيال
مانع: اووه ردينا لها السالفه
مي: امييه دومكم الا تحشرونه بها السالفه.. يوم يبى يعرس بروحه بيقولكم
مانع: هيه والله .. فهميهم مايفهمون

ضحكوا كل اللي كانوا منتبهين للحوار اللي داير امبينهم ..
ساره واحلام يطالعن مي ويضحكن عليها .. ما يقدرن يكونن كوول شراتها جدام راشد وعياله وعيال شيخه.. اما مي عادي عندها ..
وشوي ظهروا فارس ومنصور من البيت .. وساره واحلام يطالعنهم لين ظهروا ...
وتصاصرن..
ساره: ليش هاذيلا ماييلسون وايد
احلام: شدراني..بس منصور عادي ييلس هو وخليفه اخوه.. بس ها ولد خالج
ساره: يبوج ها من صغره جي يستحي..
احلام: ماخذا من مروان .. شوفي مروان والله ما يسكت كله يلعلع هههه
ساره: استحي ويا راسج
احلام: عااادي

مي اطالعتهن بنظره ..
مي: شووو ترمسن ؟
احلام: ماشي مانقول شي
مي: سمعت اسم مـ
ساره قاطعتها: سكتي الله يغربلج صوتج عالي

اما فارس ومنصور فتوجهوا بيت سالم بن خليفه ريل شيخه..
ولقوا سلطان توه ياي بيظهر من البيت وبيركب سيارته ويوم شافهم ترياهم لين يوصولن صوبه ..

سلطان يطالعهم : من وين يايين؟
فارس: من بيت ابويه سلطان
منصور: شحقه ماييت تتغدى .. تحيد الغدى هناك اليوم
سلطان يرمس من غير نفس: مابا غدى
وركب سيارته وطلع من البيت متوجه لمكان محد يعلمبه الا هو ..
اما فارس ومنصور دخلوا البيت وساروا حجرة منصور ..
فارس: اخوك شو مشكلته ..
منصور: الله يهديه ان شاء الله
فارس: صدق ترا ملعوزنا .. انا ربعي يوم يشوفونه يقولولي شوف ولد عمتك الشليتي ..
منصور: انته ماتعرف كيف هو ملعوز بامايه ..حتى الدوام مايسيرله ..
فارس: والله انه رافس النعمه بريوله ها الانسان..
منصور: بس عاد فكنا من سيرته . انته متى بتسير بوظبي؟.
فارس: الاسبوع الياي المقابله بتكون
منصور: ووين فبالك تسير؟
فارس: والله مادري يا منصور .. قلت بقدم كل مكان احتياط..
منصور: وانته مول مب محطي فبالك شي؟؟
فارس: ماعرف .. انا عايبتني دراسة خليفه اخوك
منصور: هندسة اتصالات؟؟؟؟
فارس: هيه ..
منصور: كرااف والله ..
فارس: برايه مب مشكلة الكراف دامني بحصل ع شهاده عاليه .. وغير الشغل من عقب .. بس بعدني مب مستقر ع راي ..
منصور: ياحيك والله ..
فارس: شغل اللعبه بلعب وياك مباراه برشك فيها
منصور: هه بترشني! فالاحلام
فارس: خل احلام فحالها ويالله شغل اللعبه
منصور: ههههه خس الله بليسك .. يالله انزين ..


اما فبيت بو راشد تفرقوا تقريبا من لمة عقب الغدى .. وتم مانع يالس ويا البنات فالصاله والباجين كلهم ساروا يرقدون ..

****

فبيت سيف .. فها الوقت كان مايد يالس بروحه فحجرته ويلعب بالقيم بوي.. وعفرا كانت يالسه وياه ومغصصه عليه بأسئلتها وبخقتها المعتاده ..
مايد: أيه العووده ظهري برع يلا
عفرا: اييه بخبر عليك اميه
مايد: هاكوه الدرب يا الدبه
عفرا: انته ليش ما تحبني .. ليش تقولي العوده والدبه ..
مايد: كيفي ماحبج ..
عفرا: بس عيل .. هيه تحب جسوم وهاذيلاك البنات اللي لسانهن طويل
مايد: سكتي سكتي ..
عفرا: بخبر اميه
مايد : اوووهوو سيري خبري امج ويا ها الراس.. الا كل وقت بخبر اميه وبخبر اميه
عيبت عليه عفرا وهيه منقهره منه .. وفر ميود اللعبه من ايده وقبضها من شعرها وظهرها برع الحجره ..
ورد يتحرطم وهو ميت من الضيجه ..
مايد: الحينه انا شو بسوي .. اف ملل .. ليش روحوا خواني عني .. ماعرف متى بييون .. ابدق لريمان ..
وقبض تيلفونه ودق لريم.. بس ماردت عليه ..
مايد: ليش ماترد.. يمكن راقده ..
ورد يدق لساروه ..
ساره: هلا ميوووود
مايد: بسم الله خليه يرن اول
ساره: هههه لا تيلفوني ما يرن بس يهز ..
مايد: راعي ربشه شراتج هههه .. شخباركم؟
ساره: الحمدلله تمام.. اخبارك انته واخبار امايه
مايد: الحمدلله تمام وامايه بخير
ساره: بروحك عيل يالس هاا
مايد: هيه ملل ..متى بتون؟
ساره: باجر فليل
مايد تم سااكت ..
ساره: عفروه وين عنك؟
مايد: توها هنه غصصتبي ونشعتها من شعرها ورغتها من الحجره
ساره: ههههههه احلى ..
مايد: غير مره بسير وياكم انا
ساره: انزين عادي .. لو قلت انك بتسير محد بيقولك شي
مايد: مادري.. جسوم عيل وين ؟ وخواتي وين؟
ساره ابتسمت يوم سمعته يقول خواتي ..
ساره: جسوم ويا اميه وريم .. اظني رقدوا .. اما نحن كلنا هنه ملتمين فالصاله ويا خالي
مايد: اهاا.. والتوم وين؟
ساره: تبى ترمسهن؟
مايد : هيه ..
وعطت التوم التيلفون وتمن يسولفن وياه وعقب ما سكر عنهم ..
شاف الساعه قربت ع الاربع العصر وباقي عن الصلاه ربع ساعه .. وطلع من البيت ساير صوب المسيد ..

اما التوم عقب ما سكرن يلسن يخبرن البنات شو سولفن ويا اخوهن..

مانع: كم كبره هااا؟
مي: كبر جسوم
مانع: عيل يدقلكن ويتخبر عنكن
ساره: حليله والله يا خالي انه طيب.. طالع عليه امره .. من نأمره ينقز اييبلنا اللي نباه والله انه خدووم يا خالي
انتبهت عقب للكل يطالعها ومبطل عيونه ..
مانع: الله واكبر الحين تبين تقنعينا انج انتي خدوومه وطيبه
مي: ههههههههه والله احلى نكته تقولها ساروه اليوم
مانع: ع الاقل قولي يشابه ميوه بنتقبل شوي
مي: احم احم فديييت خالي والله .. يعيش مانع
احلام والتوم: يعيش يعيش يعيش
مانع حط ايده ع صدره والايد الثانيه مرفوعه يحي بها الموجودين
ساره: اونكم عاااااد.. وانته بعد مسولنا فيها صدام
مي: شو بعد اونا.. خالي ما يقول الا الصحيح ههههه
مانع: هههه حرام قطعناها الفقيره.. ساروه خلاص انتي طيبه بس وغده
ساره: شوو شوو .. وغده بعد .. ماعليه انتوا اللي بييلس وياكم
وقامت اونها بتروح الحجره.. اختفت عن الانظار دقيقتين وردت تتحرطم
ساره: اف ماروم ايلس روحي.. بزعل عقب
مانع: قولي ماترومين تزعلين مني
مي: هههه واثق اونك ..

وكثرت السوالف وكثرت تعليقات مانع ع البنات .. وكل شوي يطيح فوحده منهن وهن عاد عايبتنهن اليلسه والسوالف وياه .. خصه انه مانع من النوع النكيت وكله يحب يعلق ويطنز.. احلام وايد عايبتنها اليلسه وتتمنى دوم انهم يتيمعون جيه ..
احلام: عمي
مانع: ها احلام
احلام: متى بيعطونك اجازه .. ؟؟
مانع: شدراني يا بنت اخويه .. انا بروحي ابا الاجازه اليوم قبل باجر
مي: ليش يعني؟
مانع: منو ما يبى الاجازه بالله عليج .. وبعدين ابا اجابل اشغالي هنه
مديه: عمي شو اشغال هنه بعد! انتوا كله تتيلسون فميلس العزبه
مها: هي صدق..
مانع: ههههه انزين العزبه شغل ..
ساره: ماعليه انزين انتوا .. بيي يوم وبتودرون البوش والرجاب
مانع: فال الله ولا فالج.. عنبو كيف بنعيش عيل
مي: عاد خالي راشد بنقول يعني نوقاته يايباتله خير .. بس انته شو من خير وراهن.. فالركض ما يقبضن مركز موول
مانع: ماعليج انتي انا بعدني توني فاول الطريق..وبعدين ترا ها الشي فدمنا مانروم نستغني عنه ان كان وراه خير ولا لا..
مي: خخخخ شي والله خالي محافظ ع التراث
مانع: عيل شو عبالج..


وشوي أذن الاذان .. والبنات راغن خالهن عسب يسير يصلي.. وبعد ما روح يلسن يسولفن مع بعض عن مانع .. اللي شكله ناوي يكمل عمره بدون حرمه وبدون عيال.. من بعد مدية بنت عمه شل فكرة العرس من باله..
وفاة مديه كانت مصاحبه وفاة امها وابوها .. كان حادث مرور مروع راح ضحيته هم الثلاثه قبل ست سنين .. عاش مانع فتره منعزل عن الدنيا واللي فيها .. كان يتم فبوظبي بالأسابيع ولا يرد بس عشان مايشوف المكان اللي ضم مديه من صغرها لين كبرت ..ولا يشوف المكان اللي كان فيه الحادث .. كيف ما بيشوفه.. مكتوب له كل مره يطلع فيها من راس الخيمه او يدخلها يشوف مكان الحادث.. وقلبه يعوره لمجرد انه يتخيل السياره وهي منجلبه وفيها حبيبته وعمه وحرمته ..
مانع من سنتين قدر يتقبل الفكره .. ويأس من انعزاله اللي ماوراه فايده ورد طبيعي بنسبة 60% ع الاقل .. لكن للحين شايل فكرة العرس من باله .. وها كان موضوع نقاش البنات ..

*****************
(الجمعه) 9 يوليو 2004
*****************

بالأحرى نقول .. فجر يوم الجمعه ..
نزل من سيارته بكل هدوء ودخل البيت بعد بكل هدووء .. حمد ربه انه مافي حد يترياه نفس كل مره ويهازبه .. لانه ها المره صدق طول لين مارد البيت .. ركض غرفته وقفل الباب ودخل الحمام ياخذله دش ..
وبعدين طاح ع سريره .. قبض التيلفون وشاف عشر مكالمات.. جيك عليهن وابتسم ابتسامه جذاابه.. وطى التيلفون وتم يخلل ايده فشعره المبلل وفكره كان مب ويااه .. بس اللي قطع تفكيره صوت التيلفون.. رد عليه ورحب باللي متصل..

بدريه: متى وااصل؟
سلطان: من ساعه تقريبا واصل البيت..
بدريه: ليش كنت ادقلك وماترد
سلطان: كنت اتسبح
بدريه: نعييييماً
سلطان: الله ينعم علييييج ..
بدريه ضحكت ع النبره اللي رد فيها سلطان وهو بعد تبعها بالضحك ..
بدريه: يعيبني اسلوبك فالكلام ..
سلطان: افا .. بس اسلوبي يعني
بدريه: تصدق .. ماعرفتك الا من جريب بس كل يوم والثاني اكتشف ميزه فيك ..
سلطان: لا لا لا قوموا عني ماروم انا ع المدح.. شو الميز هاي
بدريه: ههههههه يالله امدحوني عاد
سلطان: هيه عيل شو عبالج .. خقاق من يومي
بدريه: ادريبك..
سلطان: بداري ..
بدريه: عيون بداري
سلطان: اخ قلبي..بدااااري..
بدريه: عيوووون بدااري
سلطان: بداري
بدريه: هههه سلطون جنك مصختها
سلطان: شو اسوي ماتحمل انا مااتحمل
بدريه: هههههههه
سلطان: انزين بداري شو كنت بقولج
بدريه: مادريبك
بدريه سكتت ..
سلطان: متى بشوفج؟
بدريه: سلطان مب وقته
سلطان: عيل متى وقته؟؟
بدريه: يوم بيي وقته بقولك
سلطان: يعني بهون عليج لين ايي وقته
بدريه: سلطان لاتحن عليه الله يخليك ..
سلطان: خلااص انزين .. انا تعبان برقد
بدريه: شو زعلت؟
سلطان: والله مادري.. الموضوع عادي مايحتاي ليش ازعل
بدريه: عفيه علييك حبوب .. الناس ما يزعلون من حبايبهم
سلطان: اوكي يلا انا برقد
بدريه: اوكي .. تصبح ع خير
سلطان: وانتي من اهله.. باي
بدريه بكل دلع: ومن غير كلمه حلوه
سلطان: يوم بيي وقته
بدريه حاست بوزها: ومتى بيي وقته
سلطان: يوم بيي الوقت بقولج
بدريه: اها يعني تردها فيني
سلطان: ما اردها ولا شي .. يلاا بااي
وسكر سلطان التيلفون قبل ماترد عليه بدريه .. وحطاه ع جنب .. وطاح يبى يرقد
لكنه فز يوم سمع دق ع الباب .. فتح الباب وكانت امه واقفه..
سلطان يوم شاف امه مثل انه يتثاوب ويفرك عينه ..
شيخه: لاتقولي كنت راقد
سلطان: لا كنت ع الكمبيوتر ..
شيخه: متى راد البيت؟
سلطان: ييهاا من متى راااد
شيخه: سلطون عن الجذب
سلطان: وليش اجذب .. لو بتم لين الفير برع البيت عادي مابزيغ اني اقول
شيخه: هيه لو كنت تام فشغل لكنك هايت بلا حسيب ولارقيب.. تتحرى محد يروم يردك عن سواياك
سلطان ( لايكون سمعت الخريط المساعي!!!): أي سوايا
شيخه: من يومين مب مداوم لييش!!!
سلطان: اووهو منو مخبرنج .. اكيد اخوج
شيخه: مب مهم منو مخبرني ..
سلطان: ادري انه راشد بعد ليش ادسين يعني
شيخه: الغلط على خالك اللي مشغل واحد مثلك وياه ولا انته مب ويه حد يشغله .. احمد ربك انه حد مشغلنك وانته حتى دراسه مب مكملنها
سلطان: بدينا بالتعيير يعني .. تراج وايد عاطيه شغلتيه عند خالي سالفه .. الف واحد غيره بيشغلني عنده ..
شيخه: منووو؟؟ البلديه؟؟
سلطان: امااااااايه
شيخه: اقبضلك مذهب ياسلطون .. لاتلعوزني ويا خالك تعبت من كثر الرمسه عنبوك انته ماتشوف اخوانك .. خليفه مهندس و منصور اللي اصغر عنك ما شاء الله عليه من الشطار فالمدرسه .. وهاكم عيال خالك رافعين الراس.. مروان متخرج ماشالله وفارس بها النسبه العاليه بيحصله شغل فكل مكان وحتى لو يبى يكمل دراسه بيكمل..الا انته لااهي فا الدنيا ومستولنا رغيد
سلطان يطالعها وهو محرج: بعد قمتي تعايرني بعيال اخووج !! ولا واحشرتني بخليفه ومنصور.. جنهم عيالج وانا لا
شيخه: يااابويه كلكم عيالي وابالكم الخير .. مابا حد يقول أي كلمه عنكم ..
سلطان:امااايه.. كنت تعبان
شيخه: شو متعبنك هاا ..متعباتنك ها المرغد اللي تلاحقهن !! يا سلطـــ
وقاطعها سلطان: ولييه عليينا .. امايه انتي يايتني ها الوقت تهازبين
شيخه: متى بتبرد فوادي انته .. قم قم سير صل .. ادري الرمسه وياك مالها فايده

روحت عنه شيخه وهيه تستغفر ربها وتدعي لها الولد بالهدايه .. كل اهل ها البيت عيزوا منه ومن النصايح اللي يقدمونها له .. اخوانه تعاملهم وياه سطحي .. ابوه مايعتمد عليه في شي .. محد غير امه اللي على الرغم من انه راسها شاب من كثر ماترمسه وبعدها صامده ..
سلطان طلع من المدرسه وهو فثاني ثانوي .. حول ع الثانويه الصناعيه خلص ثاني ثنوي ومارام يكمل.. التهى بدنيته ويا ربعه اللي بالتدريج قام كل واحد منهم يخرب ع الثاني .. دخل عالم الكمبيوتر من بعد ما ودر الدراسه .. ومن غير ما ياخذ دورات عرف لوايد شغلات فالكمبيوتر .. من يخترب أي كمبيوتر قام هو وصلحه .. عرف للبرامج ودخل عالم النت وعالم الهكرز ..
خاله بامكانه انه يصرفه من الشغل ويستغني عنه لكن خوفا ع مشاعر اخته شيخه ..لأنه سلطان وبكل مصداقيه محد من الأهل يتحمل اسلوبه الاستفزازي.. بس بيتم ولدهم اللي يدعوله بالهدايه دوووم..

****

جود ي الحلوه 09-28-2011 02:23 PM

رد: قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر**
 
عقب صلاة الجمعه فبيت سيف .. كان سيف يالس ويا امه ويسولف وياها ..ويابت ام سيف طاري البنات وسألته عنهن..


ام سيف: سير هات بناتك يا سيف
سيف: امهن بتيبهن
ام سيف: وليش انته ما تيبهن.. رمستهن .. دقيتلهن
سيف: لا .. بس احيدهن يبن يتمن لين فليل ..
ام سيف: هييه .. خلن الدنيا خلا علينا
سيف: شو اميه اشوفج تعلقتيهن؟
ام سيف: تراهن بناتي بعد شو
ابتسم سيف ..
ام سيف: انتوا احيدكم ناوين تسافرون ها الصيف
سيف: هيه بنسير انا وناعمه بس
ام سيف: وين تبون؟
سيف: بنسير النمسا ..
ام سيف: والعيال؟
سيف: بيتمون عندج
ام سيف: يالله بالستر بتسير تشرغ بحرمتك الا .. وبناتك شله ما توديهن.. اكيد هيه شايره عليك ها الشور ..
سيف: مادري يا اميه .. بس البنات ماروم اوديهن .. مسؤوليه ومحد بيسير غيري
ام سيف: شو مسؤوليه بعد .. عنبوك زاد .. هاذيل بناتك .. شوف جان مرادك من سفره ود بناتك اولى من حرمتك اللي كل صيف شردتبها عن الحر..وانا عني مابا سفر .. جان الا بسير العمره ويا مريم عقب ما تردون ..
سيف: يا امييه
ام سيف: صه ولا كلمه ..
سيف: عاد انا واعد ناعمه بها السيره
ام سيف: شوف .. حرام ان ما وديت بناتك تحوطهن يا لساني مايطيح ع لسانك ..

وقامت ام سيف من مكانها وسارت حجرتها مخليه سيف يالس بروحه اللي كان قابض الجريده وعقاها من ايده .. ودخلت ناعمه ها الوقت ..

ناعمه : بلاها امك سايره محرجه ..
سيف: لا ماشي.. تبى البنات ايين
ناعمه: انزين بسهن هياته خلهن اين
سيف: شارطات تراهن يبن يتمن لين فليل
ناعمه : هو بيني وبينك ارتحت منهن ها اليومين ..
سيف: العيال عيل وين ؟
ناعمه : عفروه تشوف الرسوم
سيف: ومايد وينه؟.
ناعمه: مادريبه من ظهر وياك ما شفته ..
سيف: سرنا نصلي الجمعه وقال بيرد ويا عمار ولد عمته
ناعمه: يمكن سار بيتهم
سيف: يمكن .. انزين حطولنا الغدى ..
ناعمه: بقوم اقول للبشاكير ..

وسارت عند التحويله اللي مركبه ع الييدار وزقرت ع نجمه ..
نجمه: ها ماما
ناعمه: يلا حطوا الغدى ..
نجمه: ان شاء الله ماما
ناعمه: يلا بسرعه..

وردت نجمه وهيه تتحرطم من اسلوب ناعمه ...
اما ناعمه ردت تيلس ويا ريلها..


****

العصر البنات كانن يالسات فالحوي ويا لمة العايله .. كان مانع موقف البيك اب ماله حذالهم ويلس يشرب قهوه عسب يقوم ويسير العزبه ..
ساره فخاطرها شي تسويه .. بس مارامت تقول جدام الموجودين..
يلست حذال خالها وصاصرته..

مانع: ها بلاج
ساره: خالي انته واعدني اسوق
مانع: شوو
ساره: هييه ... ماتحيد.. مايخصني خلني اخذ لفه وياك فالفريج الحين
مانع: بيهزبونج الشواب
ساره: انزين انته اركب وطلع الموتر برع وانا بركب وياك وعقب بنبادل
مانع ضحكلها : انزين خليني اخلص الفنيان..
عليا: شو تصاصرون انتو
مي: اميه وراهم شي
مانع: ما وراانا شي .. نسولف شويه

قام مانع وركب الموتر ولحقته ساره وركبت وياه ..
مي: يوم اقولج اميه وراهم شي
عليا: وين تبون
ساره: شويه بس بيحوطني

طلعوا مانع وساره من البيت وهم يضحكون .. فالسكه نزلوا وبدلو الاماكن .. ومانع يحذرها تاخذ الحذر فالسواقه نفس ماكان معلمنها قبل ..

ساره: خالي ماعليك . حرييفه انا
مانع: الا طمه
وبدت ساره تعطي ريس ومانع يضحك عليها .. كان ملعمنها من قبل ودايما تظهر وياه بالدس الظهر وتحوط وياه فالفريج .. ساروه واايد تحب انها تسوي اللي فراسها وتعاند الكل المهم تسوي اللي تباه.. ومانع مايبى يكسر فخاطرها وعلمها..
خذ وياها لفتين فالفريج وعقب ردت ساره البيت وهي ميته من الوناسه..


وفليل يلسن البنات يلمن اغراضهن عسب يردن البيت .. حد ضايج انه بيرد وحد عادي عنده .. احلام كانت يالسه ويا ميوه ويبين من شكلها انها متضايجه ومستغبنه بسبة ردة البنات بيت ابوهن..

احلام: لازم يعني تسيرين .. تمي انتي بس
مي: لا ماروم حلامي.. اولا امايه ما بتطيع..
احلام: عموه عادي ما بتقول شي
مي ابتسمت: لا انا اقصد امايه عفرا
احلام: اها .. وثانيا شوو؟
مي: ابويه .. اكيد ما بيخليني ..
احلام: افف
مي: يلا ماعليه .. عشان ماتعافيني

احلام تمت موخيه تفكر .. ومي ترتب الاغراض وتطنش النظر لاحلام لانها تدري انها بتستغبن وعادي تصيح..

وعقب يت ساره اتخبرهن انهم بيروحون .. ويوم ظهروا برع تفاجؤوا بمروان انه بيوديهم ..وسلمن ع امهن ويدتهن ويدهن .. وع حرمت خالهن وبناتها ..
مي ركبت ويا جاسم جدام لانه السيت اللي ورا مابيضم البنات كلهم ..
.. وعقب ركبن خواتها ..

مروان: هلا والله
مي اطالعته بنظره: اهليين ..
مروان: بسم الله بلااج؟
مي: ماشي .. يلا انته سوق ..
ريم اللي كانت ورا ميوه تجدمت وقرصتها .. مي لفت ع ورا
مي: شوو بلاج؟
ريم بصوت واطي: خفي ع الريال ..
مي: بس لاه ..
جاسم: ميوه عادي انا مب راص عليج ؟
مي: من متنك عاد .. لو بتيلس ع ريولي عادي


وساروه تطالع ميوه وهيه تحيس بوزها .. وتمت تتطالع ريم اللي كانت تبتسم على اسلوب ميوه ..

مي: عيل خالي مانع وينه ماشفناه
مروان: فالعزبه .. عموه دقتله عسب أي يشلكن وسار تأمر عليه انا
مي: خخخ تستاهل ..
مروان: يالله مب مشكله ..
مي: قصورك بعد تسويها مشكله
مروان: هههههه افا عليج انتي بس..
مي ترمس بصوت واطي: خواتي صاخات مادري بلاهن..
مروان: يبن يتمن
مي: شدرااني .. ع الاقل الحينه حالنا احسن عن اول الاسبوع
مروان: يعني متأقلمين؟
مي: مادري.. ماعتقد تأقلمنا .. لكن ع الاقل ارتحنا شوي عن اول يومين
مروان: يلا الحمدلله ..
ساره: شو تصاصرون انتو؟
مروان ابتسم وميوه لفت على ورا ..
مي: اشياء خاصه ..
ساره: يالله عاد اونج ..
ويوم وصلوا ..
مروان: ادخل السياره؟؟
ريم: هيه عادي ..
مي: انا قررت انتوا كلكم نزلوا وانا برد ويا مروان ..
ساره: ريلي ع ريلج يا الهرمه
مي: اف الواحد ما يسوي شي يعني
ريم: يلا انزلن انتن .. عطلتن مروان ..
مروان: لا عادي .. ما ورايه شي ..
وهم ينزلون ونزل وياهم مروان ونزلوا الاغراض ,,
مي: شو من شغله عنده .. تسريح الدبش مب الحينه ..
مروان: هههههههه خليت تسريح الدبش لج انتي
ساره: لا هو ارقى عنج .. يرعى البوش ..
مروان : هيه وانتي شو بالله
ساره: انا ..
مي: مروان هاي المرجبي هههههههه
ساره: يا الخايسه .. محد غيرج ..
مروان: هههههه والله انكن سوالف ..
ريم: مشكوور مروان ..
مي: العفو ..
اطالعتها ريم ورفعت بحياتها وضحكت عليها .. ودشت داخل البيت هيه وخواتها وجسوم .. اما مي وساره تمن على وقفتهن ومروان يناولهن الشنط ..
مروان: فيه كيس داخل ..
ساره: ها مالي عطني اياه ..
مي: مشكور مرواان .. يلا فمان الله ..
مروان: واجبنا بنت العمه ..
وشخطت عنهم داخل البيت .. وساره تطالعها بينما مروان يطلع الكيس ..
مروان: ها اندوج ..
ساره: مشكور ..
مروان: هاتي بشل وياج ..
ساره: لاعادي .. بروحي بشله
مروان: هاتي عنج شكل الكيس ثجيل..
ساره: ناسيه الستيريو مالي .. ويبته ويايه ..
مروان: وانا اقول ثجيل ..
وخذ الكيس من ايدها ..ووصلوا لين جدام الفله وحطه عند الباب ..
مروان: ماشالله البيت غاوي .. اذكره غير كان
ساره: ترا ابويه عدله ..
مروان: ماكانت موجوده ها النافوره ..
ساره: البيت بكبره يبوك ماكان موجود..
مروان: ههههه هيه .. تفنتك فيه ابوج عيل..
ساره: من يت نعوم فها البيت غيرته فوق تحت ..
مروان: حرمت ابوج؟
ساره: هيه منو غيرها ها البومه
مروان: هههههه
وتموا واقفين شويه يسولفون .. وترخص منها مروان وقبل ما يركب السياره ضربلها تحيه عسكريه .. ساره ابتسمت ولوحتله .. تمت واقفه لين طلع من البيت.. وعقب دشت الفله..


فليل ع الساعه 12 دخل سيف قسم البنات عساس يسلم عليهن بس ماحصل حد في الصاله الا مها ومهره اللي كانن يشوفن فيلم و وياهن مايد ..قامن سلمن على ابوهن وردن يطيحن ..
سيف: عيل خواتكن وين؟
مها: قبل شويه سارن يرقدن
سيف: وانتوا ليش سهرانين ؟ يالله بندوا هذا و سيروا ارقدوا وميود انته يالله قوم ارقد
مهره: احين بيخلص وبنرقد
سيف: انزين تصبحون على خير
البنات: وانته من اهله..

طلع سيف عنهم و دخل قسمه و ماحصل ناعمه في الصاله ..
دخل غرفته وحصلها يالسه جدام تسريحتها .. والتفتت له وقامت بدلع
ناعمه: هلا والله حبيبي حي من يا ..
سيف: هلا ام مايد اشحالج ؟
ناعمه: بخير ..تعشيت ؟؟؟
سيف: هيه تعشيت في ميلس بيت مريم ويا خلفان ريلها
ناعمه: هني وعافيه ..
سيف: الله يعافيج .. ناعمه تعرفين ليش ساير لخلفان ؟
ناعمه يلست على الكرسي مجابله التسريحه وتسحي شعرها : ليش؟
سيف:اسأله عن استراليا .. هو سايرلها العام و قلت بسأله عن الحجوزات
ناعمه صدتله وهي شاقه الحلج : بتسفرني استراليا؟
سيف: هيه قلت بنودي البنات نغيرلهم جو
ناعمه: ياســــــلام .. يعني السفره مب حقي انا .. حق بنااتك يعني السفره ..
سيف اتقرب منها ويلس مجابلنها : ناعمه يالغاليه انتي اكبر من هاي السوالف .. وتعرفين البنات توهن ياياتنا وبعدهن مب متأقلمات ويانا..تراها فرصه عشان يتقربن منا ..
ناعمه: هيه اتعلث الا وبناتك الا مكارات..يوم فبالهن شي بيسونه..يعني لاسفره ولا شي بيغير اسلوبهن..
سيف: يلا مااعليه ..
ناعمه: الحيينه يبت بناتك هنه وبتنسااني انا ..
سيف: ناعمه شو هاي الرمسه تدرين انج الخير والبركه وان شا الله يوم بنرجع بسافر مره انا وانتي رواحنا وعفروه وميود بنخليهم ويا خواتهم
ناعمه ابتسمت بدلع : انزين وين بتوديني ؟
سيف: أي مكان تبينه يالله كم ناعمه انا عندي
ناعمه : وحده
سيف: هههههه خقاقه بعد
ناعمه: من حقي والا انا غلطانه ؟
سيف: لا لا منو يقول.. من حقج ونص ..
ناعمه: هييه على بالي بعد .. المهم شوف متى الحجز وخبرني عشان اقدم على اجازه ..
سيف: بسير باجر بشوف .. انا رمست مريم وقالت بتقنع امايه اذ ماطاعت تسير ويانا انها اتم فبيت مريم .. هم مابيسافرون ها السنه ..
ناعمه: زين تسوي .. المهم باجر عيد ميلاد بنتك .. عطني فلوس بشتري اغراض حق الحفله
سيف: هاكوه البوك خذي اللي تبينه ..

قامت ناعمه بدلعها المصطنع وفتحت البوك وخذتلها اللي تباه وزياده بعد ..وردت تيلس حذال سيف .. وتمت تسولف وياه .. وطبعا فتحت سالفة البنات .. وتقول لسيف انها مب مطمنه الهن مول

جود ي الحلوه 09-28-2011 02:23 PM

رد: قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر**
 
(السبت) 10 يوليو 2004
*****************



الصبح الساعه 7:30 نشت مي وتغسلت كانت تحس بنشاط لانها راقده من وقت .. بعد ماتغسلت نزلت الصاله تحت ببجامتها البيضا اللي عليها قلوب حمرا و سليبر ابيض.. كان شعرها الاسود مفتوح واللي كان ع شكل طبقات واطول طبقه توصل لدون رقبتها وكثيف ..مي بطبيعتها خدودها مليانه و مورده رغم سمارة بشرتها شوي.. اللي يشوف ملامحها هاي يقول انها بعدها توها ام عشر سنين .. بعكس ساره اللي ملامحها كلها انوثه ونعومه بيضا و شعرها بني طويل..
بس الغريب انه أي حد يشوفهن يقول انهن وايد يتشابهن..

بعد ما نزلت حصلت يدتها وابوها وناعمه يتريقون .. سلمت وسارت اول شي صوب يدتها وباستها ع راسها .. وسلمت ع ابوها بما انهم ماشافوه من يومين ..وردت تيلس حذال يدتها ..وناعمه تتطالعها بنظره لانها ما سلمت عليها .. محد علق ع الحركه لانها كانت تلقائيه ..

سيف: هاه ماشا الله ناشه من وقت!
مي: تراني راقده من وقت
سيف: ايلسي تريقي انزين.. يالله انا ساير تامرون ع شي ؟
ام سيف: سلامتك ابويه
ناعمه: الله وياك
يلست مي على السفره .. وصبتلها كوب حليب ..
ناعمه: انا بترخص من الدوام اليوم بسير الجمعيه .. بخذ اغراض
ام سيف: شو بتاخذين ؟
ناعمه: عيد ميلاد عفاري اليوم وربعها بيون
مي: مشكله بعد ..
ناعمه: ليش يعني
مي: لا ماشي ..
ناعمه: المهم ميوه خبري خواتج ..
مي:وشو خصهن خواتي اخبرهن
ناعمه: اوهو .. خلاص مب لازم تخبرينهن .. يالله انا مروحه
مي: الله يحفظج يا ناعمه ويكتبلج فكل خطوه سلامه بس عن خاطريه اباج عند الباب تندبقين ع ويهج ..
ناعمه: بسم الله عليييه .. الله و اكبر علييج
مي: هههههااي عيوني حاره تراها تحملي على عمرج
ام سيف: ههههههه اسميج يا ميوه .. خفي ع الحرمه
مي: خلها دواها .. عيل حد يسوي ها البدع..نبارك وبس مب لازم حفله
ام سيف: شدراني يا بنتي عن هالمنكر بعد اعياد ميلاد ومادري شو
مي: هاي امبطره بنتها الا
ام سيف: والله الا معبله على عمرها هاي ولا نحن شلنا فها السوالف..
مي: تصطفل..
ام سيف: اهلج هناك شحالهم؟
مي: الحمدلله عايشين
ام سيف: وعليا اخبارها؟
مي: الحمدلله .. يسلمون عليكم ..
ام سيف: الله يسلمهم من الشر ..
ام سيف: امايه عقب ما تريقين شغليلي التلفزيون .. ايبون شحفان احيدهم ها الوقت
مي: هههههه ان شاء الله ..

وقامت ميوه تشغل التيلفزيون وردت لصحنها .. وعقب سارت تغسل ايدها ويلست حذال يدتها ع الغنفه يتابعن المسلسل..

****

مريم كانت يالسه على الريوق ويا خلفان ونايف .. قبل مايسيرون دواماتهم .. وفبالها السالفه اللي مرمسه فيها ريلها .. كملت كم يوم وريلها مارمس ولده .. تبى يتحرك ويرمس .. قامت تنغزله بس مافهم .. وقالت هيه بتبدى السالفه

مريم: نايف
نايف: عونج ام نايف
مريم:عانك الرحمن.. تراه ابوك عنده رمسه لك.. من يومين قاييلي يبى يشاورك ف شي ..
خلفان: انا .. متى هااا
مريم: ذاك اليووووم .. شو نسيت
وهنه تذكر خلفان الموضوع .. شكلها حرمته ملزمه ها المره وما نست السالفه .. وبعد ما حطته فالامر الواقع قال..
خلفان: هيه .. بغيتك فسويلفه صغيرونه يا بويه
نايف: بلاكم انزين ارمسوا ..
مريم: انا الحمدلله شبعت.. بخليكم انته وولدك تفاهموا بروحكم
وطلعت مريم من صالة الاكل بس تمت واقفه ورا الباب تبى تسمع الرمسه ..
نايف: ها بويه .. شو مستوي؟
خلفان: مب مستوي شي .. بلاك جيه متروع
نايف: انزين شو السالفه؟
خلفان: شووف ابويه.. امك تباك تعرس
نايف: اعررس؟؟؟
خلفان: هيه شو غادي عليك .. هكم اللي كبرك عرسوا .. ماشالله متخرج من احسن الجامعات وتشتغل ومب ناقصنك شي..
نايف: انزين ابويه انا مافكر فالعرس الحين..
خلفان:فكر فيه انزين .. لين متى يعني بتم ماتفكر ..جيه ولا جيه بتعرس تراك ..
نايف: ماعرف والله
خلفان: حليلها امك تبى تفرحبك ..
نايف: انزيييين وهيه عينها على منو هاا المره
خلفان: والله مادري
نايف: لا شكلها محطيه حد فبالها .. ادريبها ما بترمس منيه والدرب
خلفان: ههههههه عاد امك وانته تدريبها..
نايف سكت وكمل ريوقه بهدوء..
خلفان: يعني بتعارض امك فها السالفه!
نايف بعد مافكر زين: كل شي يعتمد ع العروس اللي مختارتنها هيه
خلفان: لاماعليك امك تعرف اللي يصلحلك والا محطي حد في بالك انته
نايف:لا لا مب محطي حد ولاشي .. انزين ابويه انا تأخرت ع الدوام .. بترخص منك الحينه ..
خلفان:فكر زين فالسالفه واباك انته اللي تبدى ترمس امك .. مب هيه تراكض وراك وتقنعك ..
نايف: ان شالله ابويه .. اول ماقتنع بروحي برمس .. فمان الله
خلفان: موافج خير..

طبعا مريم سمعت كل شي ويوم حست بولدها بيروح ردت المطبخ بسرعه .. وعقب شوي ردت عند ريلها وتناقشوا فالسالفه وشكله نايف مب معارض الفكره ..

****

في دوام ناعمه .. كانت امل ربيعتها وهي يالسات يشربن نسكافيه .. ويسولفن عن امور حياتهن مثل كل مره ..

ناعمه: امول انا بطلع عقب شوي
امل: بتترخصين ؟
ناعمه: هيه استاذنت من المدير
امل: وين بتسيرين ؟
ناعمه: بسير كارفور.. اليوم عيد ميلاد عفاري وانا مازهبت للحفله لين احين.. وطبعا بتين انتي وبنت اختج
امل ابتسمت: اكييد ان شاء الله ..اقوول ناعمه ماقلتيلي شو بنات ريلج وياج؟
ناعمه: ويييييه اسكتي لاتتخبرين عنهن .. شياطين وملسوووونااات وايد
امل: طالعات على امهن
ناعمه: لا الصراحه الحق ينقال .. امهن وايد هاديه كانت .. هذيل على منو ماعرف!
امل: الله يعينج
ناعمه: بس فكوني من ضرابه ميود وعفروه .. ميود طول الوقت يالس عندهم ومفتكه من صدعته .. لا واقولج احين بنسافر وهم ويانا .. الله يعييني عااد
امل: والله ! وين؟
ناعمه: سيف امس خبرني وقال بنسير استراليا .. بس اتريا يقولي متى الحجز عشان اقدم اجازه
امل: ياحظج ..
ناعمه: هيه وقالي بعد انه عقب مانرجع بنسافر انا وهو رواحنا
امل: ياحافظ عليج شو تبين احسن عن جيه ..
ناعمه: الله واكبر عليج بتحسدينا .. يالله المهم انا طالعه احين .. اشوفج العصر لا تتاخرين .. منها بعد تشوفين البنات ..
امل: ان شاء الله ولا ايهمج .. مع السلامه
ناعمه: مع السلامه

وشلت شنطتها وسويجها واطلعت من الدوام وركبت سيارتها وسارت صوب الكارفور .. نزلت وحطت الغشاه على ويها .. طبعا هنيه ما تتجرأ تتكشف لانها ممكن تشوف حد من اخوانها ولا من طرف ريلها.. ولا ريلها نفسه.. دشت الكارفور وخذت مستلزمات الحفله ورجعت البيت..

****

مي كانت ها الوقت تحوووص في البيت مب عارفه شو تسوي.. سارت عند ساره لقتها راقده.. وريم تقرا روايه .. اما مها ومهره لقتهن يطالعن فيلم كرتون..
قامت تتحوط فالبيت ودخلت وحده من الغرف اللي تحت..
من الكم الكبير من الكتب ومن ارضيتها الخشب والمكتب المحطوط فالنص عرفت انه ها الغرفة مكتب ابوها ..
قربت عند المكتب ويلست على الكرسي الاسود الكبير .. حصلت نظاره ابوها على الطاوله ولبستها عشان تحسس نفسها اكثر بجو القراءه بس عينها عورتها ورجعت فصختها .. لقت مجموعه من الاوراق جدامها .. خذتلها قلم ويلست تكتب
شي كان في خاطرها ..

رساله حائره

الى خليل لم يحظى به قلبي بعد!!

اسطر إاليك كلماتي البسيطه .. لعلك ستقرأها يوماً .. وتفهم أن هناك في هذا الوجود .. فتاة حالمة تنتظر أن يفتح قلب لها ..
عزيزي
أني لاكتب وقلبي ينبض بكل قوته .. وأحاول ضبط نبضاته ولكن هيهات لأن يهدأ بركان قلبي الثائر ..
لا أعرف ما الذي يتملكني من شعور .. امتزجت عواطفي فما عدت أعرف ما الذي في قلبي ..
أيكون الحب قد غير رونق حياتي .. أيكون هو من يأخذني إلى عالم الاحلام ؟!!
ولكن أي حب هذا وأنا لا أعرفك بعد ؟!
هل تراني سوف أحظى بك؟!
هل تراك سوف تصون حبي لك ؟!
هل سأجد سعادتي الضالة معك ؟!
هل وهل آلاف منها تهل على فكري ..
ولكني سأصبر وانتظر قدومك ...

يلست دقايق تتأمل في اللي كتبته..

"ليش يعني اكتب ها الخواطر.. شو فبالي بالضبط! ولا بس احب اكتب جي!
شي فخاطريه واتجاهله! معقوله يكون هو الحب!
بس منو !
لا لا يامي .. انا ابا اكتب شي يسليني .. واكتب ..هذا هو"

شلت الورقه وربعتها .. وحطتها في جيب البجامه.. تبى تشرد من ها الافكار..
وقامت تشوف الكتب .. وصلت لكتب الشعر .. شلتلها واحد وتصفحته .. عيبها فخذته وطلعت من المكتب وخطر فبالها انها تيلس ورا البيت .. خذتلها كوب عصير بارد من مطبخ الفله التحضيري ..ويلست عند الطاوله وتمت تقرى..
بعد فتره وطت الكتاب وسارت المطبخ عند نجمه.. شغالتهم اللي شهدت كل الاحداث اللي استوت فالماضي هيه ربت البنات ويا امهن وكانت الها ذكريات وياهن
دخلت مي المطبخ وحصلت نجمه تقطع الخضره ويلست وياها..

مي: نجمه
نجمه: هاه مي شنو يريد ؟
مي: مافي شي بس انا يريد سوي كلام ويا انتي.. نفر داخل بيت كولش مشغول
نجمه: مي انا في واجد استقل .. سيري بعدين ريحه انتي يجي طبخ
مي: مافي مشكله انا وانتي سوا سوا سوي شقل ..
نجمه: انا فكر يوم انتي صغيره واجد فيه شيتانه .. اهين مافي تغير.. سيم سيم قبل
مي: شو يسوي انا نجمه .. الله خلي انا جذيه
نجمه: ماما عليا جين ؟؟؟ انا من زمان والله مايشوف ..
مي: هيه ماما عليا زين .. ليش انتي مايسير سوي سلم على ماما عليا
نجمه: انتي معلوم هذا ماما كبيره واجد مشكله اذا انا روح مكان.. وماما ناأمه واااجد واجد مشكله
مي خطر فبالها ها السؤال:الله يعينج .. اا..اقول نجموتي
نجمه: امري ..
مي: هههه والله مب سهله امري بعد مب منج خلصتي عيش راس الخيمه كله وين مابتعرفين ترمسين شراتنا..
نجمه: هاه
مي : ماشي .. انزين بسالج .. انتي مافي معلوم ليش ماما عليا سوي طلاق؟؟
نجمه: مي.. انا كيف معلوم هااا كبر انا كيف معلووم ؟
مي: تراج سوسه نجموه تعرفين كل شي
نجمه: هرام مي انا مافي جذيه .. انا والله مافي معلوم .. هذا ماما عليا فلييل يزقر انا يشيل مها ومهره .. بعدين هي سوي وقف تاكسي ويسير بيت مالهم .. بعدين انا رجع بيت بابا سيف وماما كبير واجد جنجال ليش ماما عليا روح.. شنو في؟ شنو مشكل ؟ انا مايعرف..
مي: حتى انا نجمه .. مايعرف شنو في مشكل .. انا تبى معلوم ليش ماما سوي طلاق ؟
نجمه: احسن ماما عليا سوي طلاق .. ميشان ماما كبير وماما ناأمه واجد حشره هذا اتنين ,, وماما عليا واجد زين .. مايمشي هذا زين ومشكل في مكان واحد سوا سوا.. بس ماما كبير الهين يستوي عجوزه هليلها .. شوي زين مافي سيم سيم قبل..
مي: ايوه يا افلاطون عطينا من فلسفتج بعد
نجمه: مي انا مافي معلوم انتي شو يقول بس هذا يمكن كلام مسخره
مي: لا نجمه شو مسخره انا يقول انتي سيم هذا واحد كله يقول كلام زين.. انزين نجمه .. انتي احين معرسه والا مطلقه والا شو
نجمه: هذا ريال مال انا من زمان موت ..
مي: ويييييه وحليله .. ليش شو ياه؟
نجمه: هذا يسوي بنايه بعدين هو يطيح تحت يسوي موت ..
مي: وحليله عظم الله اجرج .. انزين نجمه انتي ليش مايسوي شادي مره ثاني؟
نجمه: ليش سوي شادي . هذا ريال واجد قرقر .. انا يجلس هني زين
مي: والله انج افتكيتي ..

نجمه حاست بوزها وتمت تكمل شغل .. ومي يلست اتقطع وياها وحاشرتنها بالسوالف لين طفح الكيل عند نجمه وراغت ميوه من المطبخ وقفلت عنها الباب.. ضحكت عليها ميوه وردت ورا البيت وشلت الكتاب ودخلت الفله..

****

الظهر عليا يالسه مع امها وابوها ومانع ومحمد وزوجته واحلام في الصاله عقب الغدى يشربون جاهي ويطالعون التلفزيون .. محمد كان يطالع ااحلام اللي راقده على ريول امها وهن يشوفن التلفزيون وتم يركز فملامحهن .. عبير كان اللي يشوفها يقول انها اجنبيه .. كانت بيضا وايد وشعرها اشقر وعيونها خضرا ملامحها هاديه وجميله .. اما احلام كان شعرها بني غامج وعيونها خضرا وبيضا لكن مب نفس بياض امها.. وهذا كان يرجع لاصل ام بشار الروسيه .. اما مديه كانت طالعه على ابوها ..
رمست ها الوقت عليا ويا امها اللي خلى محمد يرد لارض الواقع ..
وانتبه انه عبير كانت تتطالعه بنظره .. كانت فبالها رمسه قايلتنها لمحمد الصبح .. وتباه يفتتح الموضوع .. محمد فهملها وبدى يرمس ..

محمد: اقول ما خبرناكم .. فجر اخت عبير بتي عندنا
عليا: والله؟!
عبير: أي مو اهي تبي تكمل دراستها ف الامارات ..اليوم الصبح كلمتها واكدت الموضوع ..
ام راشد: ماشا الله حياهاااا الله ..
عليا: ماشا الله وين بتكمل ؟
عبير تشوف محمد وترجع تطالعهم : في الشارجه .. الجامعه الامريكيه
ام راشد: وين ييلسون فيها هاي بعد ؟ مثل قوم ساره يوم بيسيرون العين ؟
عبير: ايه عمتي .. اكو عندهم سكن طالبات
ام راشد: يالله بالتوفيج
عبير: عمتي تعارضون لو انها تنزل عندنا في اخر الاسبوع ؟
محمد: عبير انا رمستج في هالموضوع .. فجر البيت بيتها وحياها الله في أي وقت
عبير: لا محمد انا ابي راي عمتي اخاف انه هالشي يظايقها
ام راشد: يالله يا عبير .. بغيتها هالرمسه تظهر من غيرج مب منج .. هذا الا بيتج وبيت محمد ونحن اللي يالسين وياكم فيه .. افا عليج بس
محمد: تسلمين يا امايه .. والله ماتقصرين
عبير: مشكوره عمتي
ابتسمت الهم ام راشد وهي تتطالعهم ..
عليا: ومتى بتي ان شاء الله ؟
عبير: ماعرف.. بعدني ماكلمتها..
عليا: يالله خير ان شاء الله ..

هالمحادثه كلها كانت تدور واحلام لاويه بوزها ومستاءه من الموضوع .. انتبهت الها عليا لكن طنشت لازم تأقلم احلام عمرها ع الوضع اليديد ..

****

جود ي الحلوه 09-28-2011 02:25 PM

رد: قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر**
 
سوووري

هذا اللي قدرت أنزله

أنتظروني قريب

وراح أنزل كذا بارت


شكري لكل اللي يتابعون خلف الكواليس



جودي

جود ي الحلوه 09-30-2011 03:19 PM

رد: قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر**
 
مساء الورد


العصر في بيت سيف وقت ما الكل مرتبش ع الحفله اللي بتسويها ناعمه لبنتها.. البنات كلهن ويا بنات عمتهن مريم متيمعات في الصاله ويسولفن .. ومايد وجاسم يالسين وياهم ..و مريم يالسه ع طرف ويا امها.. فها الوقت انزلت ناعمه من فوق وهي لابسه تنوره وقميص .. حصلت الكل فالصاله..

ناعمه: هلا ومرحبا..حيا الله من يا ..
جاسم رد بدال عمته: هلا هلا الله ياخذج الله يخليج هلا
قالها بسرعه لدرجه انه ناعمه مانتبهت لها اما البنات انتبهوا و ظحكوا مره وحده
مريم: هلا بام مايد اشحالج ؟
ناعمه حاولت تطنش اللي ظحكوا لانها ماتعرف على شو ظحكوا: بخير الله يسلمج وانتي شخبارج ؟
مريم: بخير يعلج الخير ..
ناعمه: عن اذنج الغاليه بسير اشوف ربيعتي امل عند الباب .. اتفضلي البيت بيتج
مريم: دام فضلج ..
طلعت ناعمه تستقبل ربيعتها .. ومريم صدت سيده حق جاسم: حبيبي جاسم ليش جيه تسوي زين انها ماسمعتك
ساره: عادي عموه جسوم متعود يقولها ..
مي: يقولها حق أي حد ..
مريم: شيطان طالع عليكن
ساره: حرااام عموه انا البراءه كلها.. قولي طالع على ميوه .. مهوه ولا مهروه.. بس انا لااا.. فديتني والله
مريم: اااه منج انتي مكااره..
البنات كلهن اضحكن على ساره..
دخلت ناعمه و وياها امل ربيعتها وسلمت على البنات .. و يلست وياهم وبدوا ربع عفرا ايون وتيمعوا في الغرفه الزجاجيه اللي موجوده برع عند الحديقه ..


وسط الحفله وعقب ماطفوا الشموع .. خواتها البنات كانن في الحديقه مادخلن الغرفه يالسات على الطاوله و يسولفن ويا بنات عمتهم ..

اما جاسم دق عليها الباب الزجاجي وهو محطي ايده وراه
عفرا فتحت الباب: نعم شو تبى ؟ حفله بنات هاي مب اولاد
جاسم طلع اللي خاشنه من ورا ظهره و راوها اياه: يايب هديتج كل سنه وانتي طيبه
عفرا: الـــلــــــه جاسم انته وايد طيب .. شكرا
جاسم بابتسامه عريضه: عفوا .. يالله باي ..

وسار صوب خواته ..
ريم: جسوم شو يايبنك من عند البنات
جاسم: ماشي ..
مي: ليكون تدور حرمه
جاسم: كلهم مب حلوات متان مثل عفروه ..
ضحكن البنات ع تعليق جاسم ..
لطيفه: مب سهل انته بعد ..

دخلت عفرا عند ربعها وهي شاله في ايدها الهديه وتروايهم اياها: هذي هديه جسوم اخويه ..
وحده من البنات: افتحيها بنشوف شو فيها ..
فتحت عفرا الهديه وكانت عباره عن شنطه بيج صغيره ومطرزه بخرز وردي ..
عفرا: شوفوا البخيل شو يايب هالشنطه الصغيرونه بس
عنود: عفراااااااااااا هذي الهديه اللي انا يايبتنها وحطيتها عند الباب ويا هديه ثانيه نفسها بس كبيره شوي

عفرا تمت فاتحه عيونها وماعرفت شو تسوي .. انقهرت منه وااااااااااااااايد و تحلفلته يوم بتخلص الحفله .. كملت حفلتها وهي مرتبكه صدق وماتدري وين تودي ويها من البنت .. وبعد ماروحوا البنات .. دخلت الفله وهي معصبه .. وكانوا خواتها وبنات عمتها بعدهم موجودين
عفرا: وين هذا الحيوان
ناعمه: منو ؟
عفرا: الخايس جسووووووووووم
مي: ايه بلاج انتي تسبينه ؟ محد حيوان وخايس غييرج
ناعمه: عفاري شو مستوي
عفرا: الخايس شل هديه وحده من البنات ويابلي اياها الصاله اللي برع وقال انها منه .. وانا فتحته وقلت انه بخيل ماياب الا هاي .. البنت زعلت مني ..

اهنه سادت ثانيه صمت وتبعتها ظحكااااات عاليه ..
الموقف صدق مايحتمل غير ردة الفعل هاي ..
اما عفرا من شافتهم يضحكون قامت بتركب فوق وهي تصيح وتحتشر: ماحبكم ماحبكم .. اكرهكم كلكم ..
وضحكاتهم تتبعها لحد مادخلت غرفتها وسكرت الباب ..

ناعمه ما ابدت أي اهتمام للموضوع ويلست وياهم عادي .. وبعدها روحت مريم وبناتها و يلست ناعمه ويا البنات وابوهم ..
سيف: هاه شو الحفله اليوم استانستوا ؟
مي: عادي يعني حفله يهال
سيف: انزين انا بقولكم شي .. ترا انا قررت اسافر وياكم تغيرون جو وتستانسون
ساره: والله ؟ وين بنسير ؟
سيف: ان شاء الله بنسير استراليا ..
ناعمه: انته حجزت خلاص ؟
سيف: هيه اليوم العصر سرت وقصيت التذاكر ويوم الأحد ان شاء الله السفره..
ناعمه: انزين ليش ماخبرتني عشان اطلب اجازه؟
سيف: حصل خير سيري باجر و قدمي على الاجازه
مي: انزين كيف انسير ونحن ماخبرنا امنا ولا شاورناها
سيف اطالع مي بنظره: مافيها شي .. اتصلبوها وخبروها .. المهم يالله انا بسير ارقد تعبان وانتوا يالله سيروا غرفكم ..تصبحون ع خير
الكل: وانته من اهله ..
ساره:ياااي احس ونااسه .. ابا اسير اتشرى للسفر
ناعمه: انا باجر بسير اتشرى
مها: فالويكند بنخلي اميه تودينا دبي
مي: هييه ..
ساره: يا سلام كشخه والله بتزهب للجامعه من استراليا.. عجيب
ام سيف: زين بعد بتستانسن
مي: امايه مابتسيرين ويانا؟
ام سيف: له شوو يوديني انا قايله لسيف ما بسير.. ماروم ع سفرهم يا امايه..
ساره: يالله امايه بتسيرين ويانا .. بنونسج
ام سيف: لا مابا ماروم للطياره انا
ناعمه: عمتي ما بتسيرين بيت مريم تيلسين عندهم؟
ام سيف: لاا شو يوديني .. بتم فبيتي
مهره: امايه تعالي ويانا ..
ناعمه: شو تي ماتروم امكن للطياره

ام سيف فخاطرها
" يالله يا الدنيا الحين هاذيل اللي ماكملن اسبوع ويانا جيه ونعوم ما جد عزمتني على شي .. "
ام سيف: سيروا واستانسوا انتوا انا مب مال سفر.. ماروم للطياره.. بتم فالبيت ماعليه شر..
ساره: شو تمين بروحج؟
ام سيف: ضاريه اتم بروحي .. واتيني مريم الصبح والعصر .. عادي
مي: امايه نحن مابنخليج بروحج فالبيت
ام سيف صخت من ردت فعل بنات ولدها .. حست بشي يرف فقلبها .. مارامت ترمس بس حست ان عينها بدمع ..
ام سيف: انا بقوم ارقد ..
ساره: بس ما قلتيلنا رايج
ام سيف: ماعليه من اصبح افلح ..
وروحت ام سيف عنهم ..
ناعمه: يدتكن عيوز وين تبنها تتحمل الطياره فوق عشر ساعات شو ماتفهمن
مي: الا يلسه هيه بعد شو .. بروحج انتي مكاره
ساره: عنبو شراتج اخلي ام ريلي اللي بدتني ع الغير مرتاحه واشلها ع كفوف الراحه
ناعمه: شو قصدج يعني؟
ساره: ماقصدت شي .. يلا انا بسير فوق ..
مي: انا بعد بسير

وقامن البنات كلهن فوق وخلن ناعمه تتحرطم بروحها
*****************
(الأحد)11 يوليو 2004
*****************



بعد صلاة العصر ..البنات يالسات ويا يدتهن يسولفن ويتقهوين وياكلن رطب ..
مها ومهره قابضات تيلفون البيت ويرمسن عمار.. مايد وجاسم قابضين تيلفون الميلس الداخلي وشابكين وياهم ع الخط وكلهم يسولفون ..
وعلى الاصوات المتعاليه فالصاله .. اسمعوا صوت اعلى وصوت صراخ ياي من فوق.. والصوت يدل ع ظرابه بين اثنين

ام سيف: بسم الله شو مستوي منو هذا يزاعج ؟
ريم: ها صوت نعوم .. بسم الله ليكون تتواجع ويا ميوه .. هي سايره تيب كاكاو من فوق
ام سيف: سيري اطالعيها اميه مافينا ع الحشره.. ميوه لسانها طويل ونعوم اطول
قامت ريم وكانت في نفس اللحظه مي داخله وشاله في ايدها كيسة الكاكاو
ريم: ميوه بلاج ويا نعوم؟
مي عقدت بحياتها: مابلايه وياها شي
ام سيف: عيل تتواجع ويا منو ؟
مي : هييه .. ويا الشغاله ..
ام سيف: مايكون نيمه ؟
مي: لا ايتوه شغالتها
ساره: الله وناسه بقوم اطاع شو السالفه
ام سيف: يلسي ساروه شو تبينها خليها عنج بتخلص في هذيج و بتبدى فيج
ساره:تخسي الا هي
ريم: ساروه ايلسي مالج حايه تسيرين
مي: الشغاله حارقه فستان نعوم اللي كانت بتلبسه حق المعاريس اليوم
ساره: وشقى حرقته؟؟
مي: ظنتي عاطيتنها ادخنه وشبت الضو تحت الفستان
ريم: انزين وكيف يا الحرق
مي: ماعرف .. بس سمعتها تتحرطم وتقول عن البطانه .. احس البطانه بس احترقت. بس شكل الحرق يبين شوي
ام سيف: دواها عيل .. مسوتلي فستان فوق 6000 .. وين تبى تتبطربه زين يوم حرقوه عنها
ريم: هي غبيه .. حد يفصل فستان بها السعر ويعطيه الشغاله تدخنه مارامت ادخنه هيه .. الا تعالي ميوه انتي وين سمعتي ها التفاصيل كلها
مي: انتن هنه وسمعتن الصريخ .. وانا اللي فوق ما بسمع شي
ساره: بس ماعرف ليش عندي احساس انج كنتي حاطه اذنج ع باب قسمها
مي ضحكت: جيه قالولج ساره الديايه .. انا دخلت داخل اشوف شو مستوي .. هههه بس شو ناعمه غادي ويها احمر من التحميق
ريم: والله انج انتي .. شي قالتلج؟
مي: تهبي الا هيه .. فايجتلي هيه .. قابضه البشكاره من كشتها .. حرام والله غمظتني ايتا ..
ام سيف: خلها تولي عنكن دومها تتواجع ويا الشغالات ماشي الا كل سنه تيب شغاله .. مايتحملن حشرتها ماتسكت عنهن ..
مي: حتى انتي امايه حاره ويا نجموه
ام سيف: نجموه شغالتي من قبل ماتنولدون انتوا .. عاشت ويانا وتعودت .. لو اني ساعات اهزبها .. وحتى اظاربها ساعات يوم تغصصبي بس أحين تعرف شغلي كله تعلمت
ريم: زين الحمدالله ..
ام سيف: انتوا اهناك في بيت امكم عندكم شغاله بروحكم ؟
مي: هيه امايه يايبتنها لنا
ام سيف: هيه وقوم خالج ؟
مي: شي 3 شغالات .. وحده لنا و وحده لقوم خالي محمد وحده للطبخ
ام سيف: وشغالتكم منو يسلم معاشها ؟
ريم: اميه منو بيدفع بعد ..
ساره: فقيره امايه معاشها بروحه ع قدها وكله تصرفه علينا وتدخلبه جمعيات عشان تسفرنا في الصيف .. لو امايه ماكانت تشتغل وتمينا على تجلى معاش ابويه اللي كان يطرشه .. بنتم فقارى حتى الزكاه بتيوز علينا ..
ام سيف: لاحول ولا قوه الا بالله .. ساروه انتي من وين ماخذه هاللسان ؟
ساره: مادري امايه .. بس ابويه يقول انتي تشبهين امايه عفرا الخالق الناطق ..
ام سيف شلت العصا اللي تظرب بها الذباب بتظرببها ساره بس ساره نشت عنها وتمن يظحكن عليها
بدت يدتهن تتعود على ملاسنهن .. تعرف انه مب من خاطرهن بس غصبن عنهن اللي شافوه بعد مب شويه ..
اما ناعمه يلست في حجرتها متغمظه على فستانها اللي احترق .. لا وتفكر بعد شو بتلبس للعرس اللي بتسيرله

****

سلطان كان يحوط في سيارته قبل مايوصل القهوه .. رن تلفونه .. رفع يشوف الرقم وابتسم .. صارله كم يوم مايرد ع مكالماتها ولا رسايلها ..احسن..
عشان تعرف تحدد اوقاتها صح وياه .. ما يأست ها المره حرقت تيلفونه من كثر ما تتصل .. وفالاخير تكرم سلطان ورد ع التلفون وخلاه ع السبيكر
سلطان: نعم
بدريه : سلطااااااااان ؟ وينك
سلطان: هونولولو.. ويني بعد موجود
بدريه: حرام عليك ياسلطان .. اهون عليك جيه تسويبي ..
سلطان: ليش شو سويت
بدريه: سلطان لا تستغبى عليه
سلطان: بعد غبي..
بدريه بتوتر: انا ماقلت غبي..
سلطان: قلتي تستغبي.. نفس الشي
بدريه تأففت من الغصه اللي فيها: سلطان عاد..حرام اللي تسويه فيني
سلطان: ياسلام احين انا طلعت الشرير والقاسي ؟ نعم اخت بدريه ؟ ناويه تسوين قصه جميله والوحش علينا
بدريه: سلطان عاد والله مايسوى عليه تحقرني جيه
سلطان: لا يسوى .. عطيتج كم يوم تفكرين فيهن وتراجعين ثقتج واحاسيسج صوبي
بدريه: فكرت صدقني وحرمت اقولك شي .. صدقني سلطان انا احبك والمساله مب مسأله ثقه .. لو ما اثق فيك مابرمسك وانا متزوجه
سلطان: بس انزين كل مره لازم تيبين طاري هالريل
بدريه: ماقصد شي صدقني .. حبيبي سلطان انا لك من ايدك اليمنى لين ايدك اليسرى انته تامر امر
ابتسم سلطان بخبث : مابرضى باي كلمه قبل ماشوفج
بدريه بتردد: انزين اتريا شوي عليه
سلطان: عيل تريي انتي لين ارضى بعد
بدريه: سلطان .. ريلي باجر بيرجع من الجزيره .. وتعرف انته هو يتم عشر ايام اهنه ويروح 14 يوم ..
سلطان: ماباج تشرحيلي طبيعه شغله.. انا اعرف كل شي .. بس ابا افهم احين متى بشوفج ؟
بدريه : بعد مايروح ..يعني عقب عشر ايام ..
سلطان: عيل لاتتصلين وتفكرين اني ارضى لين عقب عشر ايام .. يالله باي

وسكر تلفونه .. وبالمره غلقه ونزل القهوه ..

لازم تعرف بدريه كيف تتعامل ويا سلطان .. موضوع انها متزوجه غيره مايهمه .. يهمه نفسه وبس ..
صارله متعرف عليها فتره .. قدر باسلوبه انها ترمسه بالتيلفون من عقب ماكانت علاقته بها بس ع النت .. والحين يبى شي اكثر من الرمسه.. يبى يشوفها..
*****************
(الأثنين)12 يوليو 2004
*****************



نشت ام سيف على فتحة باب الحجره .. كانت نجمه اللي تبات عندها طالعه من الفجر سايره تسوي الريوق حق ام سيف والي سايرين دواماتهم ..
ووقت الريوق يلست ام سيف تتريا سيف وحرمته لانهم ضارين يتريقون وياها قبل مايسيرون الدوام
نزل سيف وحرمته وياه .. و حب امه ع راسها وسلمت عليها ناعمه ويلسوا يتريقون ..
دخلت نجمه يايبه دله الحليب ..
ناعمه: نجمه ازقري ها الخايسه ايتوه اباها
نجمه: جين مدام
نجمه سارت تشوف الشغاله الثانيه ورجعت متاخره في فتره ساد فيها الهدوء بين سيف وامه وزوجته وهم يتريقون ..

رجعت نجمه وهي تناهي: مدام ناعمه هذا ايتا مافي داخل غرفه
ناعمه: انزين دوريها في الصاله اللي برع ولا يمكن انها في الحمام
نجمه: لا ماما .. هذا نعال في عند باب .. لكن ايتا مافي موول .. هذا اغراض مال هو مافي موجود بعد
سيف: الاغراض بعد !! ابشروا شردت عاشر بشكاره
ناعمه: لاتبالغ مب عاشر عاد..
ام سيف: وانتي شله بارده جي .. قومي شوفي شغالتج
سيف: نجمه انتي في اكيد اغراض مالها شنط كلش ما في موجود
نجمه: والله بابا مافي حد مناك هي شيل كل اغراض مالها مافي شي مناك
ام سيف: حسبي الله ونعم الوكيل فيها .. زين جيه واجعتيها البارحه لين قلتي بس واشردت عنج .. يا اميه لاتيبين انتي شغالات الا بس تخسرون عليهن ومايتمن
ناعمه: فكاك منها .. حارقتلي فستاني خلها تولي خساره فيها المعاش
ام سيف: مب خساره ولا شي حليلها شاله البيت فوق راسها..الا انتي بطرانه
ناعمه نشت من ع الريوق منقهره وخذت بشنطتها وركبت سيارتها سايره الدوام..
سيف: ياربي شو سالفتي انا ماتوفق بشغاله زينه .. الا يشردن والا يسرقن.. وهاي ناعمه الله يهديها ماتيوزلها الرمسه بعد
ام سيف: لو حرمتك زينه وياهم مابيشردن .. لكنها ماترحمهم .. احين عاد خلها تقوم هي تعابل لين تيها شغاله .. منو يقهر الشغل في ها القيض والحر .. اسميه ماياكم خير..
سيف: الله يعين .. انا بقوم بسير الدوام وبطرش حد الجوازات ابلغ عليها وبشوف شو بيصير ..
ام سيف : يابويه لاتضايج بعمرك .. بدال الشغاله عشر .. بس لاتم تتظايج لكن رمس حرمتك لاتشد عليهم .. ترا الا حايتها عندهم .. احين الدنيا قيض والواحد مب قاهر عمره وين يروملها الشغله .. وزين انكم بتسافرون عقب كم يوم .. لين تردون بتوصل اليديده ..
سيف: خير ان شاء الله.. يلا فمان الله امايه
ام سيف: الله يحفظك ابويه..

وطلع سيف من البيت وهو متضيج من سالفة ها البشاكير .. اما ام سيف فيلست اطالع التيلفزيون..
وخلاف غفت شوي .. لين حست بصوت رمسه حذالها .. كانت تقريبا الساعه عشر .. ريم ومها ومهره يالسات يتريقن من عقب ما يابتلهن نجمه ريوقهن .. وصبلهن حليب ويلسن حذال يدتهن ..

وها الوقت كانن مي وساره نازلات ودشن الصاله ..

ريم: ومتى شردت؟؟!
مي شهقت : منو شرد!!
مها: ايتووه
ساره: لازم بتشرد مب منها من نعوم مستجلبه عليها امس
ام سيف: ماعليه .. عاد الشغل بيطيح ع روسكم بعد انتو
ريم: عادي امايه.. ايتا ماكانت الا تغسل وتكوي ثيابنا.. بسيطه
ام سيف: وها البيت منو بينظفه ..
مي: خلها نعوم تعابله محد قالها.. نحن حجرنا بروحنا انظفهن متعودين ع ها الشي عادي..
ساره: هيه وبعدين ايتا امبونها ماتدش قسمنا الا جان قلنالها خمي الحجر والصاله
ام سيف: زين هابات ريح ..
ريم: ماعليه اليوم بنتعاون ع ثيابنا وباجر واللي عقبه ترانا فبيت قوم امايه بنكون
مي: وحليلها نعوم اسميها بتبتلش
ام سيف: خلها يومين ثلاثه تشتغل ما بيظرنها لين اييبون شغاله يديده

وتمن البنات ينكتن ع نعوم ويتخيلنها وهي تشتغل ويتضاحكن .. حتى اليده تمت تضحك من خاطرها على سوالفهن..

****

عبير كانت يالسه تتصفح الجريده وطاحت عينها على اعلان .. قرته بتمعن .. قبضت تيلفونها ودقت لمحمد ..

محمد: هلا وغلا بام بناتي
عبير: هلا فيك الغالي
محمد: توني طالع من البيت ما وحالج تتولهين عليه
عبير: ههههههه ايه مو ريلي ومن حقي اوله عليه
محمد: ايه من حقج
عبير: محمد عاد اونك تقلدني
محمد: اشدعوه عااد اقلدج هههه
عبير: محمد عااد
محمد: هههههههه خلاص انزين ما برمس شراتج.. ياخي رمستكم تعيبني شو اسوي يعني ..
عبير: بس رمستنا تعيبك يعني
محمد ابتسم ورمس بحنان: كل شي فيكم يعيبني
عبير: اييه هذا هو الكلام
محمد: ههههه .. انزين الغاليه ..
عبير: ممم محمد .. وانا اقرى الجريده شفت امريكية الشارجه منزله اعلان عن التسجيل
محمد: انزين.. وشو مكتوب؟
عبير: يعني شروط التسجيل وهالامور .. لازم فجر من احين وجدامها اسبوعين عشان تسجل
محمد: انزين هيه متى بتي؟
عبير: ع بداية الدراسه اعتقد.. بس هم يبون صورة جواز وصور شخصيه وخلاصة القيد.. يعني عادي اتطرش اوراقها بالفاكس والصور الشخصيه عندي مو مشكله .. ماخذه صورتها من جريب فاجازة نص السنه وبسويلها نسخ
محمد: خلاص ما يهمج .. انا بدق وبسأل ان شاء الله .. وانتي رمسي فجر وخليها تطرش ع فاكس مكتبيه ..
عبير: خلاص اوكي.. الحين بتصللهم وبرمسها
محمد: اوامر ثانيه
عبير: ههههه تسلم بوجاسم.. دير بالك ع نفسك
محمد: ان شاااء الله ..
عبير: يلا عيل مع السلامه
محمد: فمان الله

ومن سكرت عبير عن محمد على طول اتصلت الكويت ورمست اختها فجر عن التسجيل .. وقالتلها شو المطلوب منها ..

****

العصر.. كانن البنات متكفلات حد يغسل الثياب وحد يكوي وحد ينظف القسم .. مي وساره لقطن كل الثياب وسارن صوب الغسالات فغرفه فالفله حذال الستور وفيها طاولة الكوي وحدايد تعليق الثياب جنه دوبي..
وريم تكفلت بالكواي.. ومها ومهره ينظفن قسمهم ..

اما ناعمه.. كان عليها ثيابها وثياب ريلها وعيالها والكوي بعد .. والتنظيف سوتله طاف ..

وعند الغسالات..

ناعمه: ايه يلا خوزن ثيابكن
مي: فكينا من الصدعه نحن يايين قبلج ..
ناعمه: عنبوه حاطات الثياب فالغسالتين
ساره: جي نحن وحده ولا ثنتين
ناعمه: اووهوو .. ومتى بتخلصن يعني ..

ساره تمت تتهازب ويا ناعمه .. اما مي كانت تلعب بالرغوه وتشلها بايدها وتنفخ ويتطاير فالهوى .. وبالعماله لفت صوب ساره اللي عاطتنها ظهرها وناعمه اللي كانت مجابلتها. ونفخت بقو طارت الرغوه ع ويه نعوم .. ونقعن مي وساره من الضحك ع شكلها..
طلعت ساره ثيابهم من الغساله وحطتنهن فالطش تغسلهن بالماي قبل ما تحطهن فالعصاره ويلست ع الارض والطش جدامها وهيه اتغط الثياب
ميوه كانت تضحك عليها ..
وناعمه تحط الثياب فالغساله و طربانه ع صوت ساره اللي متخيله عمرها نانسي عجرم جدام طش الثياب ويالسه تغني اه ونص ..
ناعمه: بعد مب هينه سويره ..
ساره زعجت: بلااني بعد
ناعمه: بسم الله سكنهم في مساكنهم..قلت مب هينه ... صوتج حلو
مي: هههاااي اول مره نعوم تقول شي زين عنا
ساره: مايهمني رايها .. واثقه من صوتي
ناعمه: ماالت عااد ..
مي: اووهو بيبدى الزعيج .. ساروه غني انتي وطنشي..

وكملت ساروه غناها .. ونعوم تغسل وتحاول قد ما تقدر انه الفودر ما يصك ايدها .. وكساعه تمسحها بمنشفه ..
ومي تطالعها بنظرات استهزاء وتطالع ايدها اللي مبلله كلها بالرغوه ..

مها ومهره .. كانن فالصاله يرتبنها ويمشن الزجاج .. ودشن الحجر يخمنها..
وريم كانت ويا يدتها ومايد وجاسم وينكتون على اللي مستوي فالبيت ..
*****************
(الأربعا) 14 يوليو 2004
*****************



الصبح كانن البنات لابسات وجاهزات عشان يسيرن عند امهم كعادة كل ويكيند.. يلسن في الصاله ويا يدتهن .. وفي هالوقت نزل مايد اللي كان توه ناش من النوم..

مايد: السلام علييكم ..
وردوا كلهم السلام ..

مايد تم يطالعهم ويطالع الاغراض اللي حذالهم..

مايد وهو مثل المغتبن: وين بتسيرون ؟؟
مي: عند امنا
مايد: سرتوا الاسبوع اللي طاف تراكم
ساره: وكل اسبوع بنسير ..
مايد بنبره حزينه: بتخلوني بروحي
ام سيف: ويدي ميود تراك امبونك كنت اروحك اهنه..ونحن ترانا وياك..
مايد وهو يطالع خواته ويرمس وهو متردد: عادي اسير وياكم
جاسم: هيه والله ليش ما تي ويانا
مها: حرام جسوم محد عنده اهناك نحن كلنا بنات خله ايي ويانا
ام سيف: لا لا .. لا يسير ولاغيره ماله حايه
ريم: سير شاور امك ماعليك
نش مايد يربع صوب التلفون يتصل بامه ..
ساره: وين بتحطونه روحه البيت مافيه مكان..
ريم: ماعليه مابيرقد في سريرج اخت ساره لاتخافين .. بيي عندنا في الحجره

مايد كان يتصل بامه ماترد .. وعقب اتصلبها على تلفون الدوام
امل: ناعمه اندوج هذا مايد يباج
ناعمه: منو مايد ؟
امل: ولدج
ناعمه وهي تشل سماعه التلفون: غريبه شو يبى
ناعمه: الوه
مايد: هلا اميه
ناعمه: هاه .. بلاك
مايد: ابا اسير ويا خواتي
ناعمه: وين تسير وياهن ؟
مايد: بيتهم
ناعمه: ميود استخفيت انته شو يوديك بيتهم
مايد: عيل اتم في البيت اجابل عفروه الوغده ..
ناعمه: ميود عن حركات اليهال وايلس في البيت وتادب
مايد: انا ابا اسير وياااااااهم
ناعمه: اوووف اسميك حشره انجلع وياهن فكه منكم كلكم ..
وسكرت السماعه في ويهه ..

مايد: اميه قالت اسير ..
ام سيف: وابوك؟
ساره: ما بيقول شي يوم نعوم موافقه
مي: ميود بعدك وااقف.. سيير بسرعه حطلك ثياب ليومين.. الدريول احين بيي.

هز مايد راسه بالايجاب وركض فووق ولحقه جاسم..توجه لغرفته وقام يطلع ثيابه من الكبت وفازعه جاسم وهم يايين بيطلعون شافتهم عفرا اللي واقفه عند باب غرفتها...
عفرا: ميود وين بتسير؟
مايد: مب شغلج
جاسم عيب عليها : حلييلج تمي رووحج يا الشريره.. مايد بيي ويانا بيت امايه..
عفرا: صدق ميود
مايد: هيه صدق.. شي يعورج
عفرا: وشو بيعورني يعني.. فكه من حشرتك .. يلا روحوا

اطالعوها مايد وجاسم وهم رافعين حياتهم.. ونزلوا تحت على صوت الهرن.. سلموا كلهم على يدتهم وروحوا..

****

وفي بيت بو راشد .. كانت عليا وامها يالسين فالصاله وقت ما وصلن البنات.. وظهرت عبير وبناتها يوم سمعوا الربشه ..
وتموا يسولفون .. ويوم فتحت ريم سالفة السفر ..

عليا: شوووووو؟؟ بتساافروون؟؟ متــى؟؟؟
ريم: بسم الله بلاج امايه صرختي جيه.. زيغتيني
عليا: ووين بتسيرون؟
مي: اميه هدي شوي .. السفر بيكون بالاحد.. وبنسير استراليا ان شاء الله
عليا: متى هالكلام وليش ماخبرتوني ؟
ساره: ابويه خبرنا اول الاسبوع .. وقلنا احسن نقولج فيس تو فيس ونقنعج..
عليا: اذا بتسيرون انتوا كيفكم بس جاسم مايسير
جاسم: شو ماسير انا ابا اسافر .. انتوا كله تودونا العمره ولا صلاله .. بس مليينا
مي: اميه كيف جاسم مايسير.. خليه ايي يستانس بدال حكرة البيت..
عليا: هذا مريض وين بتودونه وانا ومب وياكم منو بيراعيه وبيتحمل عليه
جاسم: انا ريال ومب مريض واقدر اسير كل مكان
ريم: امايه انا ماقصرت بجسوم من صغري وانا اهتم فيه .. وطول اسبوعين هو تحت عيني .. احين يعني انا مابرعاه وما بتحمل عليه
عليا: حتى ولو انا اعرف جاسم مايتحمل
جاسم: اوووووه انا قلت انا بسير وانا ريال واتحمل
عليا: جسوم لاتغصصبي
جاسم اطالع امه وهو معصب وزقر على مايد وطلعوا من الصاله..
ام راشد: عليا .. ولدج ماعليه شر ريمان وخواته وياه وابوه وياه هن هب بروحهن
عليا: قلبي مايهنالي..
ريم: امايه تراه هو اهنه بعد بعيد عنج وانا اشوفه واتابعه.. وبعدين لا تمين ترمسين جيه عنه .. الولد بيتعقد من كثر ماتطرون انه مريض..
عليا: رييم من هنيه لاستراليا فوق 12 ساعه .. هو ساعتين فالطايره مايحتلمها وييين هالكثر بعد.. والله خايفه عليه
ريم: اماايه كل شي ع وكل الله
عليا: ونعم بالله.. بس..
مي: لا بس ولا شياته .. اماايه عااد.. نحن ريم يوم واحد تمينا ع راسها لين اقنعناها .. لا تمين انتي معاندتنا ..
عليا: كييفكن انزين خلاص لا تحنن ..
ام راشد: وثرها ريم ليش ماكانت طايعه؟
ريم: ماعرف امايه.. امبوني ماعرف كيف بسير ويا ابويه وحرمته وبنتحملهم .. بس خواتي فخاطرهن السيره وجسوم استانس واايد.. مابا اخرب عليهم .. وعقب بروحي قلت احسن عسب نغير جو ..
ام راشد: هيه زين انزين .. تحوطوا .. كم بتحبسون عماركم عن ابوكم انتو..

عليا رمقت امها بنظره .. وتنهدت وسكتت .. وعقب تذكرت شي ورمست بجديه

عليا: المهم مايد ليش ياي وياكم مارمت انشدكم جدامه
ريم: بيتم عندنا .. امايه ميود طيب والله على نياته اول ظلمناه بس اكتشفنا انه غير.. احسنهم هناك ..
مي: ريمان لاتغلطين فيه حد زين في هذاك البيت بعد
عليا: منو بعد
مي: نجمه
الكل: ههههههههههههههه
عليا: الا ع طاري نجمه اشحالها ؟
مي: بخير هذيج المره تتخبر عنج ..
عليا: حليلها نجمه عمر والله .. من متى وهيه تخدم عند ام سيف..
مي: نسينا يدوه حليلها.. خلاص شكلها هدنه مستويه امبينا ..
عليا: هههههه ليش يعني ..
ساره: اول الايام كنا نتلاسن وياها .. بس عقب يومين غمظتنا.. احس انه يدوه ضاعت هيبتها .. عيزت خلاص واحسها متندمه على اللي سوته
مي: انا بعد اشوف جييه.. تعاملها ويانا غير .. تراعينا فكل شي
وقامن البنات يحكن لامهن ويدتهن عن مواقف ام سيف وياهن ..
عليا: حليلها ام سيف
ام راشد: عقب كل اللي سوته وياج!
عليا: يا امايه كان ماضي وانتهى.. اناا مابتم شاله فقلبي طوول عمري على الناس اللي اذوني..
ريم: فديتج يا امايه والله انه قلبج كبير
عليا: المهم اني ماباكن تغلطن على حد .. حتى ناعمه مالكن حايه فيها ..
ساره: لأه لأه .. دي نعمة الله محدش هايربيها غيري انا يا امه
عليا: ههههه الله ياخذ عدوج .. ساروه عيب
مي: ماعليج انتي يا اميه.. نحن نرتب امورنا هناك .. مره نوددها فينا وعقب نصدها ههههه
ام راشد: شو كوره هيه
تمن البنات يضحكن ..
عليا: والله يا بناتي انكن سوالف .. خلاص سكتن هاكوا مايد ياي ويا اخوكن .. لاتغلطن ع امه جدامه..
مها: ماعليج منه ها .. بروحه مستوي يطنز ع امه
ريم: والله يا امايه انه مؤدب ولا يرفع حسه على حد .. بس مرات اتيه هفه ويرد على امه هذاك الرد .. خربنه خواتي هههه
ساره: انا مالي شغل
مي: الا كل الشغل من وراج انتي..
عليا: هيه يا انتن الثنتين عاينتكن وخابزتنكن .. كل شي من وراكن ..
ساره ومي يطالعن امهن ومبطلات عيونهم ع الآخر كأنه مصدومات .. وردن يطالعن بعض ..
ساره: ميوه .. شفتي كيف امج تغيرت علينا
مي: هيه اشوفها .. الله يا الدنيا .. استوينا نحن الخراب الوحيد .. وينكم يا ناس تعالوا سمعوا اميه شو تقول عنا .. واخزياااه واخزيااه..
ساره: واخبزتاه واخبزتاه

واشتل المكان من الضحك على ميوه وساروه .. ودارت امبينهم وايد سوالف وحكن الهم عن شردة البشكاره وكيف انكرفن امس بالشغل وحمدن ربهن انهن ين بيت امهن وطاح عنهن الشغل.. وجي لحد ما يا مانع ومحمد وبدت سوالفهم تكثر وتزيد لين يا وقت الغدى .. وبعد الغدى .. استغل مانع لمتهم كلهم وقال بيخبرهم الخبر اللي اتلقاه من يومين ..


ام راشد: والقعتيه متى بيودونك
مانع: هههه بلاج جي زغتي .. نص ثمانيه ظنتي تبدى الدوره..
عليا: يا ويلي يا مانع .. مانروم نصبر عنك
مانع: يالله الا ست شهور هن
محمد: ماعليه زينه الدورات ترقي الواحد بسرعه .. عاد شد حيلك ..
مانع: ان شاءالله خير
محمد: اسميهم ادبوك عسب ما تحط فبالك التقاعد مره ثانيه .. بعدك فاول الطريج
مانع: هههههه تغربلنا فالدرب من هنه لبوظبي كل اسبوع والحلال منو بيجابله..
محمد: خل عنك ها المكر .. ابويه الله يطول فعمره مب مقصر وراشد اخويه ترا بعد مب مقصر لا فعزبته ولا عزبتك انته وابويه والضواحي بعد دوم يخطف عليهن..
عليا: حليله راشد
مانع: انزين وايد عليه راشد ها كله .. لازم اساعده
محمد: مايا واشتكالك هوه .. انته عندك شغلك والتزم به ..
مانع وهو يطالع اخوه وفيه ضحكه .. دوم محمد ينقهر يوم يسمع من مانع انه يبى يتقاعد من الجيش .. مانع كل تفكيره فالعزبه والرجاب والركض..مايقدر يستغني عن البوش .. والحين كيف بيصبر ست شهور كاملات..

احلام: يالله ست شهور مده طويله
مانع: الله كريم ..
ام راشد وهي تحسب: يعني شهر واحد انته بتخلص الدوره
مانع: عاد مادري ما حسبت
مي: هي لين واحد ست شهور بتخطف ..
ام راشد: بيعطونك اجازات والا؟
مانع وهو يحط ايده على جتف امه: عاد مادري والله ..
ام راشد حطت ايدها ع راسه وقربته منها وحبته ع راسه ..
ام راشد: فديتك يا وليدي .. ماروم اصبر عنك .. كيف جي يشلونك عني
مانع: ام رشود مااعليج ست شهور بيخطفن مره وحده
محمد: لو سمعك راشد ..
عليا: ههههه ماعليه هو من حد ..
ام راشد: برايه خلوه يقول اللي يباه .. بيروح عنا ..
مانع تم يضحك على اخوانه .. والبنات يشوفن مانع ويبتسمن ع تصرفاته.. وام راشدغصب عنها دمعت عينها ..ومانع تم يستعبط على امه عسب تغير من مودها الحزين .. وعليا تشوفهم وتخفف على امها .. ومحمد يعطي مانع عبارات التشجيع ويحثه على ها الدوره ..
والبنات قامن يتهامسن رباعه .. هن بعد ما يصبرن عن مانع .. كيف بيغيب عنهم ست شهور وما بيلسن وياه ويستعبطون رباعه مثل كل مره ..
وبعد ما تفرقت اللمه تمن البنات ويا مانع ..
ساره: زين انه الدوره فنص ثمانيه .. يعني بنلحق نشوفكم قبل ما تسير
مانع: هي انتوا بتسافرون وبتردون وأنا بعدني فالبلاد
مديه: يالله عنك يا عمي بتخلينا ..
مانع حط ايده ع راس مدوي وتم يلعب بشعرها ويبتسملها..
مي: عااد تأمر وتدلل علينا ها الشهر انته .. ويوم نحن محد بنات خالي محمد تحت امرك ..
احلام: هي تكرفنا وانتن مرتاحات
مانع: ههههههه برايه شو بيستوي عليكن .. عمكن لازم تخدمني
احلام: لأ لأ لاتبدى تقطعني بليز
ساره: ههههه احسن الدور عليج .. اخر مره طحتو فيني انا ..
مي: لا ها المره بنخلي اليلسه وديه ..

وتموا يسولفون .. ويخبرهم مانع عن مغامراته فالكليه وشرداته عسب يرد راس الخيمه .. وكيف يدبلونه فالميدان والبنات مستانسات ع سوالف مانع وربعه ويضحكن عليهم ..


****


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:30 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0