ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات طويلة (https://fashion.azyya.com/89)
-   -   بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري) (https://fashion.azyya.com/302569.html)

اموره الحلوه 11-08-2011 04:37 AM

بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)
 



ـآلسسلآم ع ـليكم ..
كيفكم اع ـضآء منتدى ـآ ـآلغآألي..
بنقل لكم روايه..
جميله جدآ مستبعده الحب ورمانسيه الروايه
مرهـ جريئه لدرجه كبيرهـ..
انا قريتها مره اعجبتني من كثر اعجابي لها ..
نقلتها لكم..
الروايه غير عن الروايات من ناحية
السينآريو وسسرد..
بصرآحه احي الكآتب راكان الدوسري..
بخليكم مع الروايه
طبعا روايه قصيره..
تروي لنا عن شباب في بيت الايتام وقصصهم في دار
واحداث مسليه



القصه(فكاهيه نوعمآ وحزينه )


كآن هنآك ش ـباب في دار ايتآم
الشخصيات:
راكان (عمره17)
رعد(عمره16)
وسامي(عمره 16)
وصقر(عمره17)
وسعود(عمره18)
ومدير الدار الاستاذ حمد
ومشرف عليهم الاستاذ ثنيان..



سوفا ارويكم كل قصه شاب ..
راكان
لقد تسسب في حادث مروري هو وامه وابوه..
فاتوفي ابوه وامه وهو الحمدلله ماصار له شي فنقالوه في الدار..

رعد:
كان هو سبب في طلاق امه وابوه ..
كان الاب متزوج وحده رسميه وعايش معها وتزوج ام رعد بسر فايوم اكتشف انه زوجته ام رعد حامل فقرر
ان يطلق ام رعد..
ورمى امه رعد عند اهلها ولكن اهلها تبرو عنها لاأن
كانو رافضين زواجها فقال ابوها احنا متبرين منك ايذا اخذتيه فقررت انا تعيش من ابو رعد ولكن حصل مشاكل بينهم مثل مالقت
وتوفيت من شدة الجوع واكنت في حالة طلق
وطاحت الشارع وشباب الحاره ساعدوها وماتت في مستشفى ورعد بقى وحيدن ونقلوه في دار اايتام


سامي:
كان عايش مع اهله وكانت في مشاكل فاتعقد سامي من المشاكل الاسريه وكان عمره 8سنوات فهرب في بيت عند خروج من البيت انصدم سياره ..
ونقلوه في مستشفى وغمى عليه قعد في مستشفى لمدة سنه وهو مغمى عليه وكانت حالته صعبه فقالو الدكاتره,
حالت سامي صعبه جدا
أهل سامي فقد الأمل ..فقالو انه ميت فتركوه واستيقظ سامي لمدة عام
وكان فاقد ذاكرته فأتصلون المستشفى لاهل سامي
لم يرد احد لأنهم انتقلو الي بيت ثاني..
فدخل الدار الايتام وعمره8سنوات


صقر:
كان ابوه يحلم ان يكون له طفل وكانت زوجته رافض الحمل لانها تحب شخص ثاني ..
وكانت توريد الطلاق بدون سبب ..
وشخص الي تحبه فقرر ان يضع داهيه ابو صقر
فوضع المخدارت في سيارته ..
فقالو انها ليس لي وحللو دمه
واكتشوف انه يأكل مخدارت
لان زوجته وضعت المخدارت في عصير ليلة امس
وقطوها وكانت حامل واكتشف حبيبها انها حامل
فرماها لان عقيم وهو كان نواي شي عليه غير الزواج
وماتت من القهر فو ولدة صقر في اح الشوارع وماتت
فانقل صقر لدار الايتام


سعوود:
ولد المدير لأنه (المدير حمد )لايدري انه ولده
قصة :سعود بتعرفونها في اجزاء ..اوك






تحياتي

اموره الحلوه 11-08-2011 04:38 AM

رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)
 


>الجزء الاول
في يوم من الايام بيت الايتام..
ضرب احدهم الباب الدار..
فخرج سعود لفتح الباب ..
سعود:هلاوالله
الرجل:هلافيك معك سلطان ..
سعود :حياك تفضل..
فجلس سلطان وحمد وثنيان ..
حمد:ثنيان الله لايهينك القهوه..
ثنيان :طيب دقايق وقهوه جاهزه..
سسلطان:والله ان جاي بس ربع ساعه وطالع..
حمد:تفضل اخوي امر
سلطان:لابس بغيت وآحد من الشباب الي عندكم في دار لكي يكون سندي
حمد :والله مدري وش اقولك بس باخذ رايهم وبجيك
سلطان(كان رافع حسه):لاماله داعي تاخذ رايهم انت مدير عليهم اومالك اذن عشان تمنعني
حمد ا:رجو انك ماترفع حسك ووتحترم الي قدامك انا لما ارفض قلت باخذا رايهم فقط
سلطان:تفضضل خذ رايهم بس عن اذنك مني طالع الا واحد معي..
حمد:انت اهداء مايصير خاطرك الى طيب
وكان الشباب في خلف الباب يتسمعون
وجاء ثنيان يقدم له القهوه ..
فلم يشربها سلطان ..
فجأ حمد عند الشباب وقالهم القصه..
فكلهم رفضوو..
راكان:هاذا لو اعيش معه يوم بموت
رعد:هاهاها لو يموت ماروح معه
سامي:استاذ كيف ترضى تعيشنا مع واحد مريض نفسي
صقر:ان يوم شفت اسلوبه معك وانا غاسل يدي منه ..
سعود :استاذ من الاخر مانبييييييه..
حمد:الي يرحيكم راح يصير يلا الكل ينام وراكم مدرسه..
فخرج حمد وجاأء عند سلطان..
سلطان شك (ليش حمد تأخر فكام حاط في باله انه غسل مخهمم في الكلام)
حمد :استاذ سلطان بصراحه مدري كيف ابدي معك بس الشباب كلهم رافضين
سلطان :اكيد بيرفضون من كثر ماسمعو الكلام منك (وكان معصب)
حمد:ارجو انك ماترفع حسك ايذا معجبك الكلام الباب يوسع جمل
فقام سلطان
سلطان:انا بطلع بس حط في علمك انك راح تندم على فعلتك؟
وخرج سلطان من الدار ..
حمد:لاحول ولاقوة الا بلله من وين طلعنا هاذا ..
ثنيان:ياستاذ لاتحزن اساسن مايقدر يسوي شي..
حمد:بس والله اني ماني خايف الا من الشباب ..
ثنيان:ياخوي ماعليك منه لو فيه خير كان مارفع حسه
خلها على الله ...
حمد:الله كرييم.
ثنيان:يالله تأمر بشي ..
حمد: سلامتك
ثنيان :تصبح على خير
حمد:وانت من آهله..
فنام الكل..
حينا اصبح الكل ..
__________________
راكان×رعد(في غرفه واحده)
سامي في( غرفه واحده )
صقر×سعود(في غرفه واحده)
__________________
راكان :رعد وين عطري
(كان رعد فيه نوم)
رعد:فوق:الدالوب
حينا رقى راكان في فوق الدلوب لياخذ شماغ شاف ورقه مكتوب
رعد بكرا وبعده ايذا مانفذت الي قلته ميردني الا المدير المدرسه
_(كان يوريد منه مال)..
فكر راكان من هاذا وماذا يوريد..
فذهب راكان لفطور
في غرفه الثانيه سامي
تحمم ولبس ثياب ولقى رساله في دالوبه مجهوله
سامي حبيبي والله بجد احبك ومابي اتخلى عنك ..
ولاتتحير من حط الرساله اذا بتحبني اكيد تعرفني من انا,,
(كان صقر هو من وضع الرساله لان نجلاْء تحب سامي
فراحت لصقر ليتوسط..)
سامي :تحير من هاذي ومن وضع الرساله..
فخرج من الغرفه وذهب لفطور

الغرفه لثانيه صقر وسعود
كان صقر ينتظر سعود ليخرج من الحمام ..
فذهب صقر يعدل فروضه ..
شاف ساعه تحت فراش سعود غالية الثمن ..
وكان في باله انه سارقها..
فقال سوفا اخشها من سعود
لكي لايفعها مرت ثانيه
فخشها..
فخرج سعود من الحمام ..
ودخل صقر لحمام ..
وكان سعود يلبس ملابسه ويعدل فروضه
ولم يلاقا الساعه فارع السرير ويحوس في غرفه..
وخرج صقر من لحمام..
سعود:صقر هل رأية ساعه تحت فراشي
صقر:اي ساعه
سعود:بيضاء وفيها من قطع الذهب
صقر:والله ماشفتها مدري ليش؟
سعود:اف ياحول وخر عني من فاضي..
فقام يدورها ولم يحصل عليها وكان مرتبك..(فشك صقر انها ليست له)
وذهبو الكل وقال سعود .
سعود:ماراح اروح لمدرسه احس راسي مصدع ودايخ..
ثنيان خذلك:بلادول واو اسويلك عصير ليمون
سعود:لالاشكرا بروح انام افضلي
صقر يقول في باله(غريبه قبل شوي كان مستانس ومافيه شي ذا وراه شي وانا مأعرفه )
فطرو الكل وذهبو لمدرسه..
كانو في باص..
راكان :رعد معك فلوس نسيت محفظتي
رعد:انت اللحين رجع ديونك لناس اول شي(قصده يرجع فلوسه خخ)
راكان:لاحول ولاقوة الا بلله يالله صباح خير..
اصبحنا واصبح الملك لله..
رعد:يعطيه بنص عين..
راكان:يالله لاتخلف علينا
رعد:وبنص عين
راكان:انت اعوذ ببلله من يصبح في وجهك خههخخ ياسساتر
..........
سامي(معه جوال)
سامي:شباب اسمعو النكته ****
الكل :خخخخخ سماجه ياولد
لحد يشوووفك ..
وحزن سامي
راكان(رحم سامي )فسوآأإ
يضحك يموت من الضحك بس مايزعل سامي
صقر:ياهوو وين قاعد انت في بيتك
راكان ههههههه مايقلون المدرسه بيتك الثاني
الكل:هههههههه


سامي :كان لابسس الشماغ متلثم وحاط السماعه ليـ(بلاك )
ومشغل اغاني..ومقصصر على الجوال شوي وحاطه في مخباته
والاستاذ يشرح..وهو مطرب نفسه ..ويهز الراس
الطلاب الكل من نقد عليه.
قام راكان يرفصه في يده..
سامي :آآآآآآآآه وآآآه هياخوفي من عوذ الجريح كنت احببببببك<<كان يقطع عليها..
<<<اغنية حسين الجسمي
الكل :يضحكك هههههههههـ..
اللمعلم:ياسامي
سامي طرح السماعه من اذنه..
سامي:هلا استاذ..
المعلم:وش الي قاعد يصير ..
سامي:مايصير شي بسس اخوي فرصني ..
الملعم :من اخوك ذاك مو أخووك..
سامي:حتى لو ماكانو اخوني من نفس البطن الي طلعت منها بس يبقون داخل قلبي ولنا عمر ياستاذ
المعلم:اقول ارجع لمكانك ولا اسمع حسك فاهم
سامي:مفهوم.(وكان حزين)..
صقر:سامي لاتاخذ على قد عقله كلنا اخوان..
راكان:سامي لو فيه خير كان ماقالك هاكلام
رعد:بلله عليك تزعل على الي قاله لابوه ولامن جابه
كلنا اخوان ولنا عمرر..
فدقت الحصه وكل راح لفسحه..
واحد من الطلاب جاء عند راكان
ياولد راكان وين اين رعد
راكان:امر شنو تبي فيه
الطالب:قلي وينه
راكان:ذهب لبيت(كذب عشان يعرف السالفه)
الطالب:قله ايذا ماجاء بكرا ماراح ينام بكرا الا هو في جنازته
راكان:شنو تقول وش قاعد تخربط..
الطالب:اقول وخر عني انزين
سامي جاء عند صقر
سامي:في احد معطيك رساله
صقر :لا
سامي :شف الرساله(حقت نجلاء)
صقر:مدري والله
سامي من الاخر..
المفتاح معك حق غرفتي صح ولالا انت الوحيد الي معك
صقر في باله(شلون راحت في بالي)
صقر:اسممع ليش انت عبيط وماعندك رحمه في بنت.
سامي :يعني انت
صقر :ايه انا
سامي :من الي عطاك الرساله
صقر :ماعرفتها
سامي:لاوالله بس محتار
صقر:من الي محتار فيه
سامي:اتوقع نجلآء<<<<هاذي اخت صديق سامي..
صقر:ايه هي الي معطنيتها
سامي:بس اخوي والله خايف مهي زينها لخوويي محمد اخته
صقر:انت شف خل تعاملك معها زين ولا تفكر بشي ثاني مفهوم
خلاص يكون بينكم بس جوال اوك
سامي خلاص اوكي.
فدقت الحصه وكل رجع لفصله
الحصه الرابعه:
بقى 1دقيقه وتنتهي الحصه الرابعه
صقر:شباب ياثقلات الدم فيذ المدرس
الكل:خخخ
راكان:ولد الاستاذ موجود(الاستاذ كان بيطلع)
صققر:ولو انه سلحفاة طلعت
الكل:ههههههه
في نهاية الحصه..
رعد:شباب وش رايكم بعدالحصه ناخذ لنا مطعم اقوى ششششي
راكان:لايخوي اللحين تلقاء ثنيان ماقصر مسويننا احلى غدآ
صقر:نجي البيت مايزين الغدا الا الساعه3 سلامات
سامي:حؤام عليكم والله مايقصر..
سعود:اقول بلاكلام بلا هم احلى مطعم اقوى شي
سامي :والله عن نفسي بروح لبيت
راكان:دقيقه كم معك من الفلوس
الكل:خخخ
صقر:واللهي معي ثلاثين تقريبا وانتم
سعود:15ريال
راكان:اقول ماردنا الى البيت ..
وكل راح لبيت..
ولقوو البيت فيه مطفاي وشررطه
ولقو ثنيان بلإسسعاف
والاستاذ حمد بيعطوه اكس سجين
الكل يبكي راكان راح لإسعاف
راكان :وين ثنيان فيه شي اهىء اهىء
راعي الاسعاف (مرضي)
مرضي:لالا الرجال مافيه الا العافيه بس اغمى عليه
لان انكتم من النار
رعد:ليش وش صصار
مرضي :احنا الحين نتححق
المطبخ عن السسب الحريق
وجاء واحد من الشرطه
لقى ساعه ذهبيه حقت

سعود الي خشها صقر!!
سعود(يبكي):هاذي ساعتي
صقر:لااا انا وش سويت اهىء اهىء لاااا
وقاعد يبكي
فاأكتشف سعود انه ماخذ السساعه صقر..فأجل الموضوع في وقت ثاني
والحمدلله المدير الدار الاستاذ حمد استيقظ ..
وثنيان في غرفة الملاحظه..
والكل كانو في مستشفى..
الا سعود كان داخل الغرف الخاصه كان يحب ان يكتشف في المستشف وكان يحلم ان يصير
دكتور
فخرج وراح عند الشباب ..
وصى رعد لسعود ان يجيب من البوفيه أكل (لان العيال لم يتغدون)
فرح سعود..لبوفيه وقابل راعي الساعه (السالفه هي راعي الساعه كان سارقها وكان الشرطه تطارده
وشاف سعود وقال تكفى ياولد الخير ممكن تاخذ الساعه مؤقته وعطاه تلفون البيت وصادو الراعي الساعه
وقال خلها معك ليوم الي اقابلك فيه تكفى)
بس الي قابله سعود هو اخو اخو راعي الساعه توأمه..
اخو راعي الساعه اسمه(خليل)
سعود :خليييل خليل..
خليل:لم يرد عليه
سعود:خليل ..
خليل:نعم اخوي امر
سعود:اسف اخوي والله مدري كيف ابدي معك بسس الساعه!!
خليل:شنو تتكلم بضبط
سعود:الساعه الي عطتني ايها..
خليل:اي ساعه
سعود:ذاك اليوم قلتي خل الساعه معك ليوم نتقابل فيه
خليل:اهاآ على يعافيك بروح الله يكرمك لحمام ..ثواني وجايك..
راح لحمام وآتصل لشرطه..وقآلهم ان الي سارق الساعه مش اخوي
الشرطه:اها ثواني وجاينك بس اي مستشفى
خليل:مستشفى***
الشرطه :انتبه ليروح عنك
خليل:اوك بس بسرعه
رجع خليل لسعود..
خليل:ممكن نقعد شوي
سعود:اوكي
قعدو وسوالف..
جت الشرطه ومسكت سعود وجأو اخوان سعود
صقر:سعود وين تروحح
راكان:ليش ماخذين اخوي ماسو شي
سامي:حرام عليكم والله مسوشي بس وصينها يجيب لنا أكل..
رعد:مسك يد الشرطي وفكه يده من سعود وراح سعود ورا اخونه وكان خايف
رعد:منتم ماخذين اخوي الا رجلنا مع رجلكم
وراحو لمركز:
الضابط:سعود وين الساعه الي كانت معك
سعود:السساعه هي(مبي يقول انها احترقت)
الضابط:وينها قلنا اي شي يد ل انك ماخذتها لا راح نحول القضيه لنيابه
صقر:لالااأأأااا انا الي سرقتها وخشيتهاة وكانت سبب في احتراق البيت اهىء
سعود:لامو انت اي سرقتها انا الي سرقتها
الضابط:ممكن توضحون لي كلام لأكمل القضيه..
صقر:حضرت الضابط انا سرقت الساعه وخشيتها وكانت سبب لأحترآق البيت..
سعود:لالاغلطان اخوي انا من اخذت الساعه من اخو خليل وعطاني وعد اني احافظ عليها ولكن اخي قام بأخذها وخشها تحت الفرن
الظابط:منهو الي سرقها
سعود:انا حضرة الظابط
صقر (ماقدر يتحمل ان يرا اخوه في هاذا الموقف قال)
صقر:ان من سبب في احتراق البيت..
الظابط:صقر قضيتنا ليست في احتراق البيت القضيه هي السرقه..
فراح سعود لي المتهم اخو خليل
اخو خليل اسمه(مطلق)
مطلق :لاااحضرة الظابط انا الي سرقتها وعطيته ايها..
ورفعت الجلسه.

اموره الحلوه 11-08-2011 04:39 AM

رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)
 


الجزء الثاني..
فتم اخراج سعود من السسجن
وكل كان مبسوك وفرحان.
راكان:ببناسبة خروج سعود اليله راح نسوي حفله وش رايكم
صقر:والله فكره حللوه
حمد:خلاص انتم تجهزو وراح اجيب الاغراض اوك
الكل:تسلم
فافرحو وكلوالكيكه
سعود:تسلمون والله ان شاء الله بردها لكم بلآفرآح..
الكل :راح غرفته
سامي:كان يفكر لنجلاء
فأتصل عليهآإأ::
سامي الو سلام عليكم
نجلاء:هلا وعليكم السلام
سامي :كيفك
نجلاء:والله الحمدلله تمام
سامي :دوم يارب
نجلاء(استحت):يدوم عزك ونبضك قلبك
سسسامي :الله اشهكلام الححلو فيذا الليل..هههه
نجلاء:مستحيه هههاي
سامي:ممكن اقول شي
نجلاء:امر
سامي :ماتتوقعين الي نسويه غلط او ماله داعي لحق اخوك
نجلاء والله شلون اكلمك
سسامي شوفي خل اللحين نفكر بدرستنا وان شاء الله في مستقبل يصير خير ويكون بيننا سلام
نجلاء:خلاص(وكانت حزينه)
سامي يلا باي تأمرين بشي
نجول:سلامتك
فنام سامي
الغرف الثانيه (رعد:راكان)
رعد:راكان ممكن طلب صغير
راكان :سم اخوي امر:
رعد:سم الله عدوك بس بغيت منك مبلغ
راكان معروف بخيل
راكان:طيب ليش ماتقول لحمد..
رعد:ماقدر
راكان:ماتقدر عليه وتقدر علي
رعد:لاتصير نحيس بتعطيني ولالا
رراكان بعطيك بس بشرط
رعد :امر
راكان:وش تبي فيها
رعد:اووف قول خلاص هونت
راكان :لاوالله امزح معك بجد ابي اعرف ليش..
رعد:بقولك السالفه بس بشرط
راكان:وشو
رعد: انك ماتصارخ علي ولاتقاطعني
(راكان يحب اللقافه ماقدر الا يوفق بشرطه فوافق)
راكان :خلاص مني مقاطعك ولامصارخ عليك
رعد :احم احم
قبل اسبوع تقريبا جاني واحد قالي ابي منك طلب (الي جاء عند رعد اسمه حماد)
رعد امر
حماد:ابيك من خدمه بعطيك شي وابشر بعده بلخير
رعد:امر (بس رعد طيوب ومايحب ياخذ من احد)
حماد عطاه:كرتون في حاجه جوا(مخدرات والاشياء الخ)
رعد:طيب وينه هو
حماد عطني رقم تلفونك وبقولك الساعه 1ونص
رعد:اوكي(حماد جاء عند رعد في نهاية الدوام تقريبا 12ونص)
فدق حماد
حماد :رعد
رعد:اسلم
حماد :هوفي مكان الفلاني****
رعد:اها خلاص ابشر
راح رعد عند المكان**بس المكان الي راح فيه رعدكان قديم مهجور وكان شاك رعد بنفسه)
فراح فيذا المكان وعطى راعي المستلم
المسستلم:امسك ظرف من المال
وراح رعد وعطاهاحماد
وكان غي طالب يناظرهم من اول ماجاه حماد لي رعد
فهدد رعد ايذا ماجبت الفلوس الي معك بروح عند المدير المدرسه
فقال:رعد
خلاص اصبر علي هايام
راكان:ليكون بتعطيه
رعد:وش تبيني اسوي
راكان:شف خل الموضوع علي
رعد:وش بتسوي
راكان:طيب عنده دليل هو كيف شافك
رعدهو شافني بس عنده اثنين شاهدين
راكان:هههههه وعندك انت خمس من اخوانك شاهدين
رعد:اشش بتشهدون معي
راكان:اكيد بنخليه عند ذا زلايب
رعد:بس مابي اطيح من عينكم
راكان:افا بس خلاص خل الموضوع علي بس متى بتقابله
رعد:بكرا الساعه 3 العصر
راكان:اها وكم المبلغ الي بيبه منك
رعد:3500ريال
راكان :الله ياوجهوو وان اشحذك ذا اليوم في باص آآه بس
رعد:هههههه سوري ركوني
راكان:لالاماله داعي هههه المهم الموضوع خله معي اوك تقول لحد
رعد:ابشر
فنآأإم راكان ورعد

الغرفه الثانيه صقر×سعوود
سعود:ليش خشيت الساعه
صقر:والله سوري حسبتك سرقتها
سعود :افا انا اللحين صرت اسرق
صقر:لاوالله تخسي بس تعرف انت الشيطان مامات
سعود:يلا أوكيه بسآمحك هآمره..
صقر:تسللم لبى قليبك

فنام سعود صقر..

بعد مآأصبح الكل..
صقر وسعود:
صقر:صباح الخي
سعود:صبآح الحلاوهـ^_^
صقر "اليوم ابيك بموضوع ضروري
سعود:طي اقل مافي احد
صقر:لا لا بعدين
سعود:برآحتك
فراحو لفطور

راكان ورعد..
كانو متأخرين في نوم بس راكان مانام الى 2ونص ورعدوحده_1_
ان صلاة الفجر ورعد يقوم راكان وراكان مش رايق لحد الشيخ نايم ويشاخر وماخذ راحته
بس يومه سمع الاقامه قام ع طول توضا
وراح وفاتته
فرجع فشاف رعد كمل نومه
فصلى
(فسجود)نام اخذ نومه مش طبيعيه
ماقام الا 7 وقام وهو مرتاع وخايف حسباله الله لايقوله مات
فراح لمرايه يشوف وجه في علامات السجاد
وخشمه لف شوي (مهرج)
يجي عند رعد
راكان :رعد هاذا انا انا حي هاذا وجهي
رعد:يالله من صباح خير وش فيك تتكلم وكنك بتموت
راكان هاذا انا
رعد:هههههه والله شفتك ساجد ونايم ورحمتك هههههوخليك تكمل
راكان/:اآآهـ ياتسلب هاذا مزحه تسويها هههه مردودها اوريك هه
رعد:هههه اقول خلنا نطس لصاله لايخلصون البيض هههه
فراحو لفطور
سآمي
سامي قام من النوم ودق على نجلاء
سامي :صباح االخير نجوول
نجلاء:صباح النور وسرور
ساميكيفك اليوم؟
نجلاءمنيحه بس تعبانه شوي
سامي :افا وانا اخر من يعلم
نجلاء :لابس تعبانه شوي
سامي:المهم تقومين بسلامه..
نجلاء :يسللموشي ممكن اقابلك ضروري
سامي:تفضلي اي مكان
نجلاء:مكان *****
سامي:اوكي من عيوني بعد العصر
نجلاء:ايوه يلا بايات
سامي باي
فجهز نفسه ورح لفطور


حمد دخل عليهم
حمد:صباح النور
كيفكم ياشباب ..
الكل:صباح النور
بخيرر
سسعود:شباب انا عازمكم على احلى وارق فلم..
حمد:اسسف سعود ماقدر اجيك عندي بعض الشغلات
سعود:برآحتك(زعلان)
فأفطرو وراح لمدرسه ..
البــــــــــــــــآص..
صقر (كان مطلع وجه لدريشه كان هو ورا ولي كان ورا الباص رمي كيسه فاسكت في وجهى صقر
فعصب وحسباله:الي قدامه
انت يامروح..
الطالب:انا
صقر:ايه انت
الطالب:نعم
صقر:لييش ترمي لكيسه في وجهي
الطالب مارميت
صقر لاوالله تبي طراق يسكتك
في الي رمها كان طويل وعريض وضخم ويروع فجا عند صقر
الطالب الكبير:نعم شنو بغيت
صقر (كان خااااايف)لالامافي شي اح اح كح
الطالب الكبير :اشوأإآ
______________
في بداية الركوبب الباص كان واحد من عيال الباص يصور فكان يصور مشهد صقر مع الطلاب
وهاذي المصيبه بعد ..ههههههه
المصور :صقر ممكن ايميلك
صقر:تفضضل**********
فنزلو من الباص..
ععند الطابور كان راكان مايحب الذباب
كان في حراسه مراقبه عند الطلاب الي مايتدرب يوقفونه ..
فكانت ذباب مزعجه راكان تجي في وجه وكل شوي راكان يتلفت
في واحد من النظام شاف ووقفه..
النظام :اطلع
راكان(من كثر هي مزعجته ومسوسته حسباله تتكلم ههه)طلعت روحس قلي اميين
النظام(مسك يده )
راكان :اوه اسف ماكان قصد ي
(يبي يفهمه السالفه )
الطالب النظام :ماكان قصدك اقول تعال بس ودها عند المششرف واداره
في الطلاب الي في الطابور كلهم راحو لفصولهم
رعد:ههههههههههه شفتو وجه راكان وقسم اني بتششق
صقر:لحد يشوفه ههه
سامي:فشلنا الله يقطعه ابيلسه ههه
سعود:الطالب النظام شكله منتهي ومالقى الا يتفاهم مع راكان عز الله ماخلصو الى بكرا ههههه
فجأ راكان
الكل :هههههههه
راكان:نععم وش فيكم الضحكه شاق الوجه
صقر:مع نفسك هههه
راكان:بلاب بلاب بلاب استهبال اجلوه مفهوم
سعود:يعني عليك بديت تعرف تتكلم
راكان:وش قالولك سعود
سامي:على مهلك لاتنقز علينا
راكان(وصلت معه الضغط):اقول لاتخلوني اتهور احسلكم ولا اجلوه في بيت اوف
رعد:خلاص ياخوي اسفين بس حبينا نمزح معك
راكان :مع نفسك
الكل:هههههه
في نهاية الدوآم..
الكل :راحو لبيت..
الباص:
كان فيي واحد يتكلم ويمزحه ثقيل ومرح في باص
راكان:ياثقلات الدم فيذا الطآالب.
صقر:اقسيم بلله ياساتر كل ماأشوف وجه فصباح يجني القشعرينه
سعود:وهو وش قصصدك بكلمه هاذي(لاتاخذبالك على قد لحآلك)
رعد:لو اجيب البرفيسور والله مايفهما..
راكان:ياثقل طينته هوع
وصلو لبيت
وتغدو ..
العصر((3))

راكان ندا رعد:طلعو بسياره
راكان اسسمع وين حماد الي يطلب منك
رعد:موديني عشان ذي اسالفه ..
راكان :ينعنبابك وانا ولد ابوي وانا قبل امس وش عاقد اتكلمبه <<(مسوي بدوي)
رعد:هههههه وربي امزح طيب وش بتسوي
راكان:انت قلي وين بيته
رعد:****عرفتيه
راكان :ايوه عرفته
راحو عنده راكان
طق طق طق طق
حماد:طيب طيييييب
فتح الباب حماد وشاف ورقه فتحها
ولقة صورته وهو في اوربا...
جاء عنده راكان..
راكان :ها وش راك مع ذا الخمه
حماد:وين جبت هاذي الصوره انا ماقد رحت اوربا
راكان:المهم ماعينا رحت ولا مارحت صورتك موجوده صح ولالا
حماد:طيب انت وش تبي
راكان:ايذا جيت عند رعد او قربت منه مايرد ني الا المركز الشرطه فاهم
حماد:سوها فيك
راكان:من الي سواها فيني
حماد :رعد مماغيرهــ
رااكان:المهم خل عنك الكلام وايذا قربت له وجيته مايردني الا المركز مفهوم (راح راكان)
وركب السياره ويضحك
رعد:ها وش سوييت
راكان:هههههه خلاص مشكلتك ان حلت خلاااص
رعد:شلون
راكان:مش لزوم تعرف المهم انحلت صح ههههه
رعد:جزاك الله خير تسلم
راكان:الله يسلمك
وراحو البيت
صقر وسعود
(راحو الغرفه حالهم..)
صقر :سعود اسسمع احتمال اني عرفت اهلك
سعود:وش قاعد تخربط انت
صقر:ماخربط ولا شي المههم تذكر سالفتك مع راعي الساعه ماجاء حمد ومع ملفك
سعود:ايوه
صقر :اها قريت اسمك واس حمد جت متطابقه
سعود:يمكن اختلاط بلسماء
صقر:لو اقولك انت فصيلت دمك زيه حمد وش بتقول
سعود:والله مجري وش اقولك بس ماأتوقع
صقر:لالا بتتوقع بتشوف

اموره الحلوه 11-08-2011 04:40 AM

رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)
 


الجزء ـآلثالث..
صقر وسسعود
سعود:طيب كيف راح نعرف عششان نتأكد..
صصقر:شف حمد في صاله..انت رحله وسولف معه ع الاقل تلهيه وانا بروح لغرفته وبشوف ملفك وملف حمد وباخذهم اوكيه
سسعود:لاعاد تكفى هنا وصلت كافي مششاكل
صقر:شفيك انت باخذ ها وبنسخها ورجعها<<(كان معصب)
سسعوود:طيييييب <<(كان متوتر وخايف)
راح سسعود لحمد:وقعد يسسولف معه ياخذ ويعطي...ـآلخ..
صقر (راح غرفة حمد بس لقاها مقفله يحاول يفتحها)
فجا سسآمي عند صقر..
سامي :ولد<<(خلى صوت خشن وكبير يعنني حمد)
صقر (ارتاع ماقدر يتكلم يحاول يلتفت ورا بس ظهره متجمد)
سامي :انا سمووي
صقر:الله يقلع ابيسك <<(ياخذ نعاله ويحذفها على سامي)
سامي:ههههههآأإي~ شنو تسوي
صقر:مو شغلك..
سامي:اها أجل شغلي عند حمد <<(راح سامي)
صقر:ولد وللللد سموي حبيبي تعال <<<(جأ سامي عند صقر)
سامي :ها وش تسوي
صصقر:أبي افتح الغرفه عندك اي فكره لفتحها..؟؟
سامي :واللهي عندي بسس بشرط..!
صقر:ياكثر شروطك وكثر علتها تفضضل
سامي:ليش ششنو تبي من الغرفه..؟
صصقر:طيب لو قلتلك وش بتسوي ..
سامي :عندي سبير لالا قصدي نسخها من المفتاح <<<(يناظره بنص عين)
سامي:اها خلاص <<<(قال له السسالفه)
صصقر:ياشين اللقافه انت الي مهلوس مخ سسعود ياويحي عنه
سساميي:عطني المفتاح ولا تكثر هرجك..
جاء صصقر عند سامي وعطاها المفتاح..راحو لدالوب وخذو ملف (سسعود و حمد)ولقو بعدبجامه طفل رضيع..
طللعووو صقر وسامي بس تركو جثه يوم دخللو الدالوب كان مفتوح شوووي وسجاد راجعه على وراء<<(حمد منظم مرتب )
ودخللو غرفة سامي ..
صقر:تتوقع ششنو قصة البجامه
سامي:خل عنك ذا شف ملف سعود وحمد
صقر :الاسماء متشابه
سامي :ادري ماقلت شي جديد
صقر:فصيلت دمه
سامي :ولي يرحمك لاتتكلم <<<(كان متوتر ومعصب)
صقر:طييب وش قاعد تستنى رح صوررها..
(سامي راح صورها وجأ)
سامي:هاذي هي يلا وين المفتاح..
صقر :سامييي<<<(كان مسسرع)
سامي:نععم لايكون حمد اكتشف ..
صقر:لا يا حللو لقيت دليل ثاني ..
سسامي:وشو..
صصقر:بسسسرعه نروح لغرفة حمد وناخذ صورنا واحنا صغار
سامي:لييش
صققر :بتعرف بععدين
(رآحوو سموي وصقر ـآلى غرفة حمد ودخللو وخذو الصور وطلعو ودخلو غرفتهم)
صقر:هاذذا مين الي في صورهـ..
سسامي:واللهي اتوقع راكان ولا...مدري واللهي
صصقر:هاذا سسعود ناظر بجامته
سامي:اهااا وانا ـآقول منهو راعي البجامه والله مشاء الله عليك ياصقور خلك محقق في مسستقبل ههههآأإي~
صصقر:ان شاء الله...الله يسسسمع منك
سامي:خلاص ولد حمد سسعود
صصقر:السسؤال اللحين ليش حمد ساكت ولا قال لسسعود
سسامي :حمد ذا وراه سسالفه
صصقر:اللحين لاتسئل نفسك يمكن حمد مايدري او عنده سالفه قديمه
سسآمي:خلاص وش رايك نخطط انا وياك بس مانقول لسسعود..
صصقر:نقوله(سعود هاذا مو أبوك بس غلط بملف)
عششان يوآجهون نفسهما ..فهمت
سسامي:اها فهمت ع ـليك بس يطري عليك سسسعود بيصدقنا
صصقر:لاتخاف بهاذي انا اعرفلها ..
(طلع صقر من غرفة سامي وراح عند حمد وسسعود)
صصقر:اهلين اخباركم؟
حمد:الحمدلله كيفك انت
سسععود:الحمدلله تمام
صقر:دوم يارب
حمد:اخباركم مع ـآلدرسه؟
سعود وصقر :والله الحمدلله تمام..
حمد :يلله تامرون بشي.
صقر: وين.؟
حمد:بروح لغرفه باخذ غفوه ..!
صقر:لا وين تروح انا اليوم عامل لك احلى قهه تركيه<<<(خايف مايبيه يروح لغرفه )
حمد:يعطيك العافيه بس سوري خلها بعدين اوكيه..
صصقر:على هواك <<(متوتر بقوهـ..)
راح حمد لغرفه ودخل واستغرب السجاد مرتفعه شوي قام زينها ..بس ماشك انه احد دخلها..فنام حمد
قام صصقر
سعودمسك يده بيقوه):وين تروح انت تعال وش صار ؟
صصقر:لالاماصار شي مجرد غلط..!
سسعود:اها <<(حزين)
صصقر:والله موقصدي افرحك وبعدين ازعلك تكفى سامحني وش اسوي كنت مفهي
سعود:لالا ماله داعي حصصل خير<<<(راح سسعود لغرفته ونام وضايق صدره )
صصقر في قلبه(لاتزعل ياسعود وربي ماأقدر اشششوفك سذا بسس بعمل المجهود لأكشف من ابوك )<<<كان مصِر على هاذا الششي
فرآح صصقر عند سامي..
صصقر:آآآهـ ياسموي اهىء بصرآحه شف لخوي موقف احاول اظهر بهجة صوتي مقدرت ودمععه ماسكه عيوني اهىء
سامي:صقور علامك تبكي حصصل خير
صقر:تكفى ياسامي ايذا عندك كلمه زينها قلها ولا أكرمنا بسكوتك اهىء
سامي:ماني رايح الا تقولي شنو صار معك!
صقر قال لسامي كل شي ..
سامي :طيب انت لاتزعل اصبر شوي وراح تفرحه فرح ماقد جته في حياته بس انت هد عشان لحد يعرف او يكشفك طيب انت لاتزعل ترا انا معك مش ضدك
تكفى ياخوي والله ماأقدر اشوفك بموقف

..ترا بكي معك..
(فاأبتسم صقر^_^
وضحك سامي هههه وضمو بعض )

اموره الحلوه 11-08-2011 04:40 AM

رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)
 
البارت الرابع
حينما كان صقر وسع ـود يضمون بعض..}
صصقر:سع ـود انت متضايق مني..؟
سسع ـود :لآولله ليش اتضايق بلعكس مستانسس<<<(كآن حزين)
صصقر:ـآلحمدلله..<<(شاك انه متضايق)
طق طق طق <<(الباب)..
صصقر:تفضضل..
(دخل:رآكآن وجلسس معهم..)
راكان :كيفكم ياشباب ..
صصقر*سسعود:ـآلحمدلله
سسعود:كيفك أنت؟
راكان:انا ماني طيب الاتطلعون معآي دلحين..!!
سعود * صصقر:وين على الله ؟
راكان:اطلعو وتعرفون بعدين يلا قومو بسسرعه..!
صصقر:الله يسستر يلا قمنا
(فقام صقر وسعود ...وراحو مع راكان..)
راكان :تعرفون سلطان الي جانا ذاك اليوم ..وكان يبي وآحد منا تذكرون ولالا
صقر وسعود:ايه نذذذكره!
راكان:تراهـ موجود عند الاستاذ حمد ..!!
صقر:اما..
سسعود:من جدك انت..!!!
راكان:قسمن جد وآلله..
(فراح راكان وصقر وسسعود في صاله عندرعد )
<<<سامي مو موجود لانه متواعد من نجلاء
سعود وصقر وراكان:كيفك
رعد :الحمدلله..دريتو
صقر وسعود:ايه درينا خلنا نروح..عندهم..
فرآحو الكــل..
طق طق <<(الباب)
حمد:تفضضل..
الشباب:السلام عليكم
حمد وسلطان :وعليكم السسسلام,,,.كيفكم ياشباب ..
الشباب ؟:الحمدلله كلنا بخير..
حمد:نعم شنو بغيتو ,..
صقر:جينا نجلس معكم في مانع..
حمد:ايه في مانع تفضل لغرفكم..
سلطان:لالاخلهم ياحمد انا ابيهم بموضوع
حمد:شنو الموضوع
(سلطان يسئل الشباب سـ/من منكم اسمه رااكان؟)
راكان:انا راكان..!
سلطان:ممكن تجي شوي (جأ راكان عند سلطان)
سلطان يمسك عيونه راكان وجه يقوله سبحان
الله على ابوك..!!
راكان:انت تعرف ابوي..
سلطان:ايه اعرفه الله يرحمه يارب ويفتح له ابواب الجنه يارب
راكان(دموعه اربع اربع):
بجد والله تعرفه اهىء صقر سعود يعرف ابوي اهىء <<(صوت متقطع شوي لانه يبكي ")
حمد :شباب روحو لغرفكم ..(بصوت قوي)
راكان:ليشش أروح عشان ماأتضايق طول عمري انا بدون ام واب وماأنام الا دمعتين على خدي.عششان ماأتضايق ها اهىء اهىء<<<(يبكي مره ورعد يضمه)
رعد(دموعه جاهزه ولا يقدر يتكلم من الموقف ):سلطاام تكلم تكللللم ليش سكته ها اهئ
سلطان:القصصه ومافيها..
حين صار الحادث المروري ..
محد كان في خط فشفته حادث ورحت له وبلغت على العمليات ..!
وشفتك ياراكان ملفوف بغطاءء دافي وحاضنتك امك واكانت تستشهد وابوك كذالك ,,
فوصاني ابوك
ابو راكان:ياشيخ اح اح كح ولدي ولدي آمآنه في رقبتك (فمات)
<<<فكانت توصيت المرحوم ابو راكان ..
ثنيان:شلون هاكلام وليش ماخذته وربيته وقطيته في مستشفى ونقلوه عندنا..ليش
وانا استلمت راكان وهو عمره 4شهور..
حمد<<<منصدم
سلطان:يوم جو الاسعاف وشرطه خذو الطفل ..
ووضعوه في مستشفى حينما رحت له قلت وين راكان قالو..
نقلوه لجناح الاخير المختص لأطفال فذهبتو بسرعه لسسترات وادارة الاطفال
سلطان:اين الطفل الذي توفو وآلديه..راكان
السستر:هاذا طفل بيبي في هنا الجناح في غفه الملاحزه .!
سلطان:متى بيطلع من الملاحظه..!
السستر:بعد48ساعه.^
سلطان:اها ..
فذهبتو لبيت وبعد يومين ذهبت لمستشفى..
!وسئلتهم عن راكان قالولي..انه توفى ..فحزنت وبعدها لم اطربي هاسالفه
هو لم يتوفى فقط السسترات اخطأ بلأسسمآأإأء لانها كآنت متشابه..
وهاذي كل السسالفه..
حمد:يعني انت بتقولي ان ابو راكان هو الي موصيه عليك..
سلطان:هلله هلله ,,!
راكان:لحظه سلطان اطللللع برااا براااااا اهىء اهىء
<<(يطيح على الارض ويبكي موت)
بعد 17سنه جايت تسأل عني
حرمتو على الأمل 17سسنه
17سسنه كم تسوالك لاهي يومين ولا ثلااااااااث 17سسسنه
طول عمري ماانام الا الدمعه في خدي ...وكل يوم احللم بامي وابوي ..
بس ماحلت فيك ياسلطان..ولا لحظة حنانك ماجتني ..
انت شنو شنو انت من الحياه..
رجا ء اطلع برا ماب اشوفك مابي مابي اهىء اهىء
رعد(بصصوت عالي جدا موجه لسلطان):
اطللع برا طلعت روحك قولو اميين

كسرت قلبي اخوي حسبي الله ونعم الوكيل فيك(يقوم راكان ويوديه الغرفه)
حمد:سلطان مثل ماشفت رجاء بدون مطرود ..(بصوت سريع ومتقطع)
سلطان(لم يسسستحمل الموقف ولكن ذاهبا وهو وندمنا كثيرآأإ)
سامي الذي كان متواعد مع نجلاء؛<<(في كافيه)
نجلاء:اهلين سموي كيفك
سامي:مرحبتين فيك ..تمام وانتي..
نجلاء:انا منيحه الحمدلله..
سامي:دومات يارب..
نجلآء يسلموو..انا قابلتك لموضوع مهم صح..
سآمي/ايه تفضلي ..
نجلآء:اخوي محمد متسلط فيني بكل شي ..في طلعه وكل شي في بيت تخيل
انظف*ارتب البيت*لاكمبيوتر*لاجوال بعد بياخذه منه قريب*ولله الحاله وبعض الايام
ادعي عليه بلموت بس اخاف يصير فيه شي والله لوجه اني احبه,,
سامي:والله غريبه بس واضح اخوك طيييوب وانا كاشفت منه الا الخير ..
نجلاء:هاذا اول كانت ملاك بسس الايام هاذي مدري شلون انقلب علينا
لاحولافوة الا بلله بجد والله تعبت امي ماتقدر عليه ولو ابوي حي كانت تصرف معه<<(ابوها متوفي)
سامي:.....................

اموره الحلوه 11-08-2011 04:40 AM

رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)
 


الجزء الخامسس..
نجلآء..سامي
.
.
سامي:والله اختي مدري شلون
اقولك غريبه والله بجد مستغرب منك
هاذا اخوك صدق ولا تمزحين معاي.
نجلاء:هاذا وقت مزح ..
سامي:والله انا بكلمه وبهديه وان شاء الله
ظروفك تمشي تمام يارب..
نجلآء:الله يسسمع منك يارب...
سامي:أجل خلنا من هاذا شنو تشربين..
نجلآء:من ذوقك اي شي ..
سسامي:أوكيه..
فطلب سامي.. موكا..
سامي:ها وش رايك..
نجلاء:والله عسسل..ياعسسل
سسسامي:ياقلبي عليك ..هاااااااااا<<<(شاف السساعه)
نجلاء:شنو فيك خرعتني..
سسامي:الساعه 6الغرب..وانا المفروض
خمس في بيت يلا تأمرين بشي غلاي..
نجلاء:اهاا والله حسيت انها ثانيه..هههههائ~
سامي:ههههآأي~ ان شاء الله الجايات أكثر يارب...
نجلآء:درب السسلامه يارب حفظك الله..
فرآح سامي وراحت نجلاء لسسوآق بس يوم كانت
تنزل لتطلع قريب منها شلة شباب
فخافت نجلاء وبدت تتسارع..
ودقت على سسامي..
نجلاء:سموي هبيبي في ناس يطاردوني..اهىء..
سموي:منهو خلاص خلاص لا تبكين توني ماركبت السياره جايك اوكي .
نجلاء:اوكي يلا بسررعه..
بعد ماخلصصت المكالمه..الشباب قربو عندها ..بس الامن كانو موجودين
بس المكان الي متوآجده نجلاء فيه مافي أحد..
(نجلاء معروفه اي واحد يروعها 60%
يغمى عليها قلبها ابيض ضضعيف)
من شدة الخوف حينا لمسها الشاب
<<ماكان الا طريقه وآحد وهي ..؟
ان تصارخ اقوى ماعندها لكي يجونها رجال الامن..
نجلاء.:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
فطاحت وأغمى عليهها
وشباب شردو انحاشو ولم يكن هناك احد ليشهد ..
وكان سامي يركظ..فشافها طايحه
فرع راسها..
سامي :نجلاء نجلاء نجلاآآآآآآآآآآآآء...
حينما رأههم رجال الامن..مسكو سامي يحسبون انه المتهم ..
مافي احد يشهد معه..فنقلوه لمركز ـآلشششرطه..
فأتصل على آخوآنه واستاذ حمج وثنيان..
فاأتو مسرعين آلى المركز وكان منصدم سامي من الموقف ..
كل ماجأ احد يسئله مايرد من الصدمه الي سوها لي نجلاء.
حمد ذهب الى الظابط..
الظابط:الاخ حمد سامي متهم بعملية تحرش لبنت
وهاذا سبب لها الغيبوبه من الخوف وهاذا راح يسسب له
الوفاة لانها مريضه بلقلب من قبل
حمد:اخي الظابط المتهم مش سامي متأكد 100%
الظابط:احنا نتعامل الا بلأدله ..!!
حمد:لاحول ولاقوة الا بلله ..يحضرة الظابط..حقق مع سامي ..
خل يعطينا كم معلومه عششان نخلص من المششكله..
الظآبط:الاخ سامي لايتكلم ولاشي ايذا تحسنت حالته بنحقق معه..
حمد:الله كريم
وان شاء الله ايذا الله قدرنا نجيب له موحامي<<(دمعة على عينه)
بس الشباب كانو عند سامي..كلهم يبكون مره..
رعد:سامي قلنا وش صار.. اي شي
صقر:ترا كلنا واقفين وياك اهىء ليش مصر على سكوتك
سعود:ترا سكوتك يضعف موقفك ..اهىء
راكان:راح نحط لك احلى موحامي بس قلنا المششكله
عششان نحلها اهىء ابي اعرف شي واحد
ليش مصِر على عنااادك اهىىىىىىء
سامي في قلبه
(شلون خليتها لحاله شلون تركتها عن الناس انا ذبحتها اهىء اهىء لاااااااااا...)
الشرطي:يالله انتهت الزياره..
فاراحو الكل عند حمد...
حمد:ها قالكم شي ..
صقر:مانطق ولا كلمه
سعود:ولاحرف
راكان:لمتى هو على سكوته
رعد:انتم ادعوله يارب يفرجها...
الكل:اممممممين اهىء..
وظل سامي لسسجن !!
والكل ذهبو لبيت..صصقر:تتوقعون معنى سكوت سامي ايش
رعد:وش علاقة بـ(بنت)..
راكان:وكيف طاح بهامصيبه ..
سسعود:خلنا ننام وبكرا الله يفرجها يارب..
فنامووو الكل..
اهل نجلاء في مستشفى ..
ام نجلاء:الله يبعدك من عيال الحرام يارب الله يهداك يابنيتي..
محمد اخو نجلاء:لو أدري انه مسويه
شي والله ثم والله لأصصلخ راسها..
خواتها مي ونهى :حرام عليك حتى في غيبوبه
ومريضه تدعي عليها استغفر الله يارب..
ام نجلاء:الله يهداك ياولدي حرام الي تسويه والله
حرام ابوك موصيهم عليك ليش تسوي فيهم كذآأإأ~
محمد:اقول لايكثر هرجكم يالله على سياره
ام نجلاء:لاانا بقعد عند بنيتي..
نهى ومي :حتى احنا بنقعد معاكي
<<<(خايفين من محمد)
محمد كوالله يكفيكم والله الشر الي جايبكم
وخل احدكم يتصل علي ..فراح لبيت
ام نجلاء:الله يهداك ياولدي الله يصلحك يارب...
.
.
.
انتظروني بجزء السادس

اموره الحلوه 11-08-2011 04:41 AM

رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)
 
ـآلجزء السسادس..
حين ـآصبح الشباب
رعد:راكان راكان يالله قوم لمدرسه
راكان:ولي يرحم امك اسسكت ماني خللق لحد كافي المصيبه اخوي سموي
رعد(في قلبه ..ياليت عند ام والحين ماصرت خلق لي افا بس):خلاص براحتك
طلع رعد ليفطر..وراكان نايم..
الغرفه الثانيه(صصقر×سعود)
كانو نايم وعاد نومهم ثقيل فتأخرو ودخل عليهم ثنيان..
ثنيان:صقر سعود يلا قوم لمدرسسه..
فدخل رعد لغرفه..
رعد : لالحين ماقامو
ثنيان:قلي وش تبي اسويلهم ..
رعد:عندي فكره ..! ثنيان افتح الدريشه وشغل المكيف على الحار
ولحفهم ببطانيات وافتح باب الحمام<<(الغرفه فيها حمام)افتح وشغل الماء الحار خل الغرفه تصير ضباب
..وشوف ايذا مااقامو..
ثنيان:لاحرام عليك غيرر هافكره..
رعد:انت معليك ياكثر مايسون فيني وراكان
ثنيان:على هواك يالله..
فتحو الدريشه وشغلو المكيف على الحار ..ولفهم بل/بطانيات
وشغلو الماء الحار وباب الحمام مفتوح
وطلعوووو...!!وراحو لفطور..
رعد:صباح الخير
حمد :صباح النور..غريبه اليوم مبسوط والي اعرفكم انكم دايم في صباح الخشم ونفسيات مسدوده لاحول ولا قوة الا بلله
ثنيان:ههههههااي صدقت والله
رعد:يالله صباح خير..
حمد:ههههاي وينك اخوآنك.
رعد:راكان ضايقن خلقه ولاله خلق لحد
صقر وسعود شويات وبيجون <<<(نظرة ساخره)
الا جا صقر وسعود معصبين ..
دخلو على حمد ورعدو وثنيان بنظرة عصبيه جدا
رعد:لااله الا الله الدرب الدرب لغرفكم علامكم متسبحين ترا الفوط, را(الباب حق غرفتي)
حمد:وش فيكم كل واحد اعصابه منتهيه
ثنيان: ياحبيلكم لمواقف المحرجه يلا طسو لغرفكم
صقر:من الي مشغلل المكيف على الحار
سعود/ومشغل السخانه وفاتح الدرشه ها
ومعصصصبين مرررررره ههههههههه
حمد:هلوستو انتم .يلا على غرفكم كملو الحلم وتعالو بخيركم مب بشرركم
رعد:هههههههههههههههههههاي جد بجد اشكالكم تحححفه تكفى ثنيان جيب البي بي مالي خلني اصورهم هههههههههاي بطننني
ثنيان:هههههههاي تسسستاهلون عيزت وانا انابح فيكم
صقر:ههههاي لاوالله تضحكون حرام بلله لاتندمون
سسعود:طيب راعونا على الاقل النوم ثقيل في الف طريقه لتقعدونا مب افكار بعض الناس<<(نظرة حقد لرعد)
راحو لغرفهم ..
سسعود:بلله عليك عاجبك الووضع
صصقر:اصبر علي ترا حمد وثنيان مالهم دخل كله من الغثيث رعيدان اصبر علي
سعود:وش رايك ارحوله وااكفخه لين ازري
صصقر:حتى لو رحت وكفخته بس ماراح تبرد قلبك وقلبي فيه
سعود:والله لو يصصير لمكيف شي والله لاأشيل مكيفهم واخذه هع
صقر:لو القى السخانه خلصت والله مآأروح المدرسه
سسسعود:من زوود النظافه اللحين
صقر:اقول لاتخليني افصل معك
سسعود:هههههاي انا بطلع اللحين قبل لايجي الباص ويروح
صققر:رح الله يسسستر عليك دقيقه خذ دفتري العلوم عطه لاسستاذ
لا يسوي قروشه في مخي ..
سعود:اوكي في امان لله
وراح سعود ورعد لمدررسسه ***وكان المكيف حق غرفة سعود وصقر حار شوي
وراح صقر ينام بسرير رعد فنام..!!!!!

الساعه 7:15[البــــــــــــــآأإأص]
رعد*سعـــــود~
رعد:سعود علامك اليووم قافله معك الدنيـــــا
سعود:لآوالله مآدري وش صاار اليوم الصباح ..
رعد:اها هههههههههههاآأإأي~ وانت ياكثر ماتسويها فيني ..
سسعود:خلاااص خلاص قفل الموضوع..
رعد:الدنيا قافله معك من أولها خه خه خه
سسعود:قسم بلله انك تلوع الجبد يالله صباح خير الله يصبرك ياراكان..
رعد:هههههاي ولا يزعلون الغالين حرام بلله فسحتك علي ىههههههاي
(سعود يعطيه نظره ساخره)...
رعد:يالله بلا دلع هههاي والله اني احبك..
سسعود:والله اني اكثر بس بعض الاحيان تجيك حركات تخلي واحد غصبن عنه يسويها الله يسامحك ..
رعد(اللهم صبرك ياروح) ياخي انت مليق ومعاندك سالفه كل ماأرضيك عت لي سالفتك هع
سسعود:لاحوول ولا قوة الا بلله ماقلتلك قففل الموووضوع ..تراك جبت لي القشعريره
رعد:هههههههههههههههههههآأإأي ياحليك والله توسع الصدر.ههههههههااي
وصلو لمدرسسه~~
الطـــــــــــــآأإبور..
مدرس الرياضه ..
يالله كل وآحد يصف في مكانه ..
رعد:يانهار الغثث
سسعود:ياخي مشكلته عارف العيال جايين بدون نفس
رعد:ماتلومهم الي يحرمونهم الفسحه ولي يغصبونهم ولي ينقص درجه دعس بطنه ابوه يعني لا تسئل شعب سعودي في دراسه ماش
سععود:ياخي لاتحكم على ناس في رجال مشاء الله عليهم وفي بعضهم الله يوفقهم يارب ويوفق الجميع
رعد:امين يارب..
معلم الرياضه:ياولد وانت وياه اطلعو برا..
رعد :انا
سعود:لاامي
المعلم:ياولد انا مش فاضي لكم اقولك اطلع<<<<<<(المشكله لابس نظارة شمسيه وماتدري عيونه على من وهو بعيد عنهم شوي)
رعد:ياخي يستهبل مع وجه المقرود مش فاضي لكم اقولك اطلع حدث العاقل بل/موقف ششلون (مش فاضي لكم اقولك اطلع)
سسعود:ولد ياهوو ترا توها مابدت حصة القوآعد..
المعلم.:انتم ألبتو المدرسه شات
رعد:الله وصلت لشات
سعود:بس ناقص بي بي خخخي
فجأ طالب النظآم فطلع رعد وسعود لآدراه..
المدير:شنو قصتك انت وياه..
رعد:استاذ لاهي قصة حب ولا قصة عشق ولا خرابيط احنا ايتام مقطوعين من شجره<<<(سعود يرفصه )
المدير تستهبل انت ويها
سعود:شنو دخلني هو الي تكلم.
رعد:ممكن توضح السؤال...؟
المدير انت وياه عاملين الفوضى في طابور !!
رعد:الله فوضى والله اول ماجينا الطابور وقراطيس وزبايل مقطوطه من امسس..
سسعود:هههههاي احم احم استاذ اخوي يحب ينكت احم ههه جامله الله لايهينك مشكله فهمه ماش يحتاج ساعه ساعتين لكي يحلل السالفه وبعدين يتكلم
المدير:اقوووووول انت ويها تستهبلون واطلعو برا لاعاد اشوف رقعت وجيهكم ..(بصوت قوي)
سعود:لايكون انت ولد وزير التربيه ..
رعد:مو كافي الي يجيك من حسابك..

انتظروني بجزء السابع

اموره الحلوه 11-08-2011 04:41 AM

رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)
 
البارت السسابع..
الاداره(المدير )و سعود ورعد..
رعد:ايه والله ملت مخابيه وجاي يغيثونا ..
سسعود:استاذ تامر بشي ورانا حصصه..<<(بكل أدب)
دخل عليهم استاذ الرياضه.(مسفر)
مسسفر:شنو قاعدين تسون هينا يلا على فصولكم..
المدير:لا خلهم هنا يبيلهم تربيه الوزاره ماخخصونا فقط لتعليم خصصونا بعد بتربيه..
مسفر:يابو علي هاذالو لو تضربهم من الصبح الى اليل ماحسسو ..
سعود:حرام عليك ياستاذ اللحين ماصرنا نحسس
رعد:ياكثر ماصلختو يدينا بعد مانحسس..
مسفر:اقول بلا كلام فاضي يلا على فصولكم ..
رعد:بس ياستاذ
مسفر:بلا استاذ بلا وجع راس يلا على فصولكم
سعود:النداء ماجان منك من المدير ..
مسسفر:شنو تقصصد
رعد:اخوي يقصصد النداء جانا من المدير ولحين المدير ماخلص كلامه تفضل ياستاذ بحصتك عششان المدير يكمل كلامه
سعود:هاذا كنت ناوي افهمك ايها..
المدير:لالا خلا ص تفضلو لفوصلكم<<(عششان مايحرج المدرس الرياضه)
رعد ةسعود:اها شكرا .. طللعوو..
رعد:ههههههههههههههههههههههههاي وش رايك فيني ..
سسعود: ههههههههههههههههههه تسسلم والله يابو افكار والله احرجنها المدير واستاذ
رعد:انا عارف ان المدير قلبه ابيض ولاوده يحرج الاستاذ مسفر
سسعود:بس الموقف تححححفه..!
سعود ورعد راحو لفصولهم
طق طق طق
الاستاذ :تفضضضل
رعد زاد فضلك
سعود:السلام عليكم..
الاستاذ وطلاب :وعليكم السسلام
الاستاذ وين وين وين على الله. ..ليش متأخرين
رعد<<(ماله خلق يتكلم)
رعد:سسعود تكفى فهم السالفه والله مالي خللق اتكلم هووع
سسعود:ماتأخرنا بسس صارت المشكله في طابور ونقلونا لمدير وانتهت السالفه ورجعنا بس هاذي هي
الاستاذ/شنوو السالفه..؟
رعد:سالله صباح خير <<(بصوت قصير)
سعود:مو ناقص الا البي بي <<(بصصوت قصير)
الاستاذ :شنو تقولون انت ويها .
رعد:سلامتك بسس سالفه مالها داعي
الاستاذ:السالفه عاميه وخاصه
سسعود:تكفى ياستاذ صك حلقك جاين نتعلم ولا جين تغثونا وع بجد وييع
الاستاذ :انت يامستهزر ااطلع برا وجيب الورقه وانت يا رعد اقعد مكانك<<<(يبغا يقهر سسعود)
رعد:تسلم ياستاذ
سسعود:من عيوني دلحين رايح
الاستاذ:بس على فكرة طريقة اسلوبك ماهي عاجبتني وعلى فكره لو جبت الورقه راح توقف نهاية الحصصه
سسعود:اها خلاص بجيب الورقه وبوقف..
راح سعود لمدير واخذ ورقه ودخل الفصصل...
سسعود:قسم انه عله..
رعد:عامل معه بطيب يعامل معك بطيب..
سعود:حكمة اليوم
رعد:هههههههه وش تبيني اسوي تأثير البي بي ههههه
سعود:اقوول نهاية الدوام بروح عند سسامي ..
رعد:ااها..الله يعينه بس بروح معاك أوكي..
الاستاذ:ياولد وانت ويها قصرو حسكم ولا اطلعو برا <<(المدرس مصري)
رعد:ان شاء مايصير خويطرك الله طيب..
سسعود:مايقصر البي بي<<(بصصوت قصصير)
الطلاب:آحم آحم..(وآحد من الطلاب فهد)
فهد:احم احم استاذ بتعطينا وآجب<<(بصوت عالي عششان الاستاذ مايسمع وش قال سعود)
رعد:يالبى عيونك دآيما تطلعنا من المششاكل ههههاي..بصوت قصير..
سسعود:هههههاي ياخي والله اححبك لله..
الاستاذ:لامافيشش وآجب اليوم.
رعد:قلت شي جديد..
سسعود:هههههاي ..
دقة الحصصصه..

البيت(صصقر *راكان)
راكان قام من النوم..
راكان:رعد رعد رعيدآأإن وصمخه ..رعد..يآلله قووم..
قام راكان وشال البطانيه من صصقر
صصقر:نعععععععم وش تبي <<(معصب)
راكان:آهـ انت الي وش تبي في غرفتي <<(مش مستوعب )
صصقر:لاوالله ماتدري اسئل خويك رعيدان ششنو سوا وبعدها تعال تكلم والله ..
راكان :طيب رعد راح لمدرسسه
صقر:ايه راح اتوقع البي بي حقه خذاه..
راكان:اها..اجل خلني ادردش معاه شويه ؟
صقر:انت اللحين اغسسل وجهك وافطر ..وقسسم اني يوم قمت واشوف وجهك حسبالي قاعد احلم..هع
راكان:ياخي الكل نايم وش رايك نطلب ..فطور..
صقر:من الجيران
راكان:لاعاد تستهبل من المطعم
صصقر:اطلبلي ساندوشت فلافل وكبده وصحن بطاطس واحد صامولي بيض واثنين عصير ربيع
راكان:كل ذا لك ولا انا معاك..
صصقر:ياخي علامك انت طبعا لي انا ..
راكان:وجعين وش لك لا انا معاك
صقر:بطني ولا بطنك
راكان:خلاص وايذا بقى منه ماتقطه في زباله عشان ماأقط وجهك
صقر:يامن صباح خير قسسم انك فقعت تسبدي خلاص مابي هع
راكان:طيب وعلى حساب من
صصقر:اللهم ماطولك ياروح طبعا على حسابي
راكان:مافي مشكله تعطيني سلفه
صصقر :بعطيك بس تكفى اتصصل ؛<<(بصوت سريع ومعصب)
راكان:تسسلم يابعد جبدي انت ..
فطلبو مطعم وكلو ..
وفي ظهر جا سسعود ورعد..
رعد:هاي
سسعود]ضرب راس رعد)استح على وجهك داخل على يهود وش هاي ماهاي ..
رعد:طيب وش فيها الوآحد مايتطور ويع بجد انتم ويع
صقر:تو مانور الببيت
يلا خلونا نروح لسامي ..
حمد:يلا عجلو خلونا نلحق على الزياره..
فراح الكل ..لمركز الشرطه,,
سامي:اهلين شحالكم..
رعد:انت كيفك صحتك اللحين.
سعود:يالبى بجد البيت من دونك مايسوى
راكان:ياقلبي..اكيد مكدرين خاطرك تكفى قلنا السالفه
صصقر:عشان نحلها ونجيب لك محامي
سامي:خلاص ياأخوني لامحامي ولا شي السالفه واضحه..
راكان:طيب قلنا وش السالفه..
سامي السالفه***(قالها لهم)
رعد:اها ..الله حسيبك
راكان:وانت ليش ماتكلمت من أول
صقر:لاتلومه من الصدمه..
سسعود:طيب الشباب الي كانو يطاردونها ..ماعرفت عنهم اي شي
صقر:ياشباب اللحين البنت في مستشفى اي استيقظ من الغيبوبه اكيد بتبري ذمة سامي وان شاء الله يطلع
رعد:انتهم ادعولها بسلامه بسس
راكان:خلاص انا ورعد نروح لها المتسشفى
سامي:لالا لاتروحولها لو رحتو اخوها بيذبحكم .
رعد:اخوها طيب كل شي ينحل بتفاهم..
راكان:ياشين هانوع من شششباب....
سامي:انتم معليكم الا تدعولها بسسلامه
رعد:سموي الي عندك مغثينك
سامي:لالا الحمدلله كل شي تمام..
صصقر:الي انا خايف منه يحولنك لنيابه ..
سامي :لالا تخافون مادام الله معي مش صاير الا الخير
رعد:الله كريم
واحد من الشرطه,:انتهت وقت الزياره,,
فطلعو الكل ..ودمعتهم في خدهم ..
رعد:والله شكله تغير.كله من ذيك الله ينتقم منها
راكان:اهىئ لاتعدي على البنت كلهم غلطانين
سسعود:بصراحه مش قارد اتخييل شكله اخوي في احداث
صصقر/:انتم ببس ادعوله واتعدو لبنت ان الله يشفايها
الكل:اممممين....

آنتظروني بل /بارت الثآمن

اموره الحلوه 11-08-2011 04:41 AM

رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)
 
الجزء الثامن..
ـآلمسستششفـــى..
أم نجلآء:ـآلله يقومك يابنيتي بسسلامه يارب<<(دموعها اربع اربع)
مي:تكفين اختي قومي وربي مشتاق لك..<<(تبكي اهىء)
نهى:اهىء وربي مشششتاقه ضربها وزفتها الله يقومك بسلامه يارب<(اهىء دموعها اربع اربع)
مـحـمد :يالله قوم على البيت..
أم نجلاء :انتم روحي انا بقعد مع نجلاء
محمد:ترا وقفتكم مالها داعي الدكاتره وسسترات موجودين ايذا صار لها شي بيخبرونا يالله لاتطولونها
أم نجلاء:الله يهديك ياولدي.ويصصلحك يالله عنا قمنا نهى يالله نادي اختك مي <<(مي راحت لدورات الميآإأإه)
نهى :طيب بسس ونجلاء
ام نجلاء:وش تبينا نسوي الدكاتره وسسترات كلهم موجودين اي شي يصيرها ببغلوننا يالله نادي اختك
نهى:طيب مي اختي دقايق وتجي ..
(مي طلعت من دورات المياهـ وهي وماشيه كانت تناظر الجوال وبصدفه ضرتب صدر طالب من كلية الطب وطاحت كتب الطالب)
مي:يوهـ الله يهداني وربي اسسفه مو قصدي برتبها دلحين..
الطالب(عبدالعزيز)لاحشى والله ماتمسكينها حصصصل خير..
وهي كانت ترتب كتب الطالب وكذالك الطالب يمنعها ولاكن لافايده وبصدفه مسك الكتاب ومي مسكت نفس الكتاب فأنحرجت
مي:سوري على اني اخرتك باي
عبدالعزيز:لاسوري ولا شي حصصل خير ممكن تاخذين كرتي رقمي وايميلي
مي:طيب شنو ابيه بضبط
عبدالعزيز:خليه معك فقط وايذا احتجتي شي دقي علي..أوكيه.
مي:اوكي بايي.
(وصصلت مي عند نهى )
نهى:وينك انتي علامك تأخرتي
مي:شكلي ماحسيت باوقت سوري ههههاي
(فرآحوو مي ونهى لبيت طبعا مع ام نجلاءء ومحمد)
دار اللايتام..
حين أتو من المركز الششرطه ..
دخلو الدار..وجلسسو في صاله..
راكان:وي وي وي على شمس الدمممام
رعد:والله حسيت نفسي في سياره منصلخ
صقر:حشى ماهي سياره عربه
سسعود:أعذرني ياحمد يأنكم تغيرون السياره ولا ماراح أروح معكم
صقر:والله افضضل توفر لنا مكان
سسعود(يغمز له صقر ):ياخي في اي شي لازم تحششر خششمك عششان[ يعدلون السياره ياذكي]<<(بصوت قصير)
حمد:اقول احمد ربكم ان كل شي في دار موفر لكم ولي عنده اي ملاحظةو يقولي اوكي..
صصقر:استاذ حمد ياأنك تشيلون مكيف راكان ورعد وتحطونه في في غرفتي انا وسسعود..
حمد:خلاص اقعد انت وسعود في غرفة رعد وراكان لمده قصيرهـ على مانصلح المكيف
صقر:ويلي يرحمم أمك ياستاذ مالقيت الا غرفة رعد وراكان انا اليوم مارقدت بسرير رعد اغمى علي من الريحه الفراش
رعد:هاهاهاها والله من ريحة خشمك المعفن..
ثنيان:ها انت وياه لاتخلوني اجيكم بل خيزران..
راكان:اتحدا يمر يوم بدون مايتهاوشون ,الله لايخلف علينابسس..
ثنيان:يالله تفضضلو الغدا..
(كان الكل يتغدا ..)
سسعود:راكان عطني السلطه الي عندك
رااكان:ســم
صصقر:ياخي ازحف ششوي
رعد(مطنشش صقر)
صصقر:لاتقوي عنادك احسلك قبل لأنفصصل..
حمد:ياولد ..كل نعمه لها أحترامها..<<(بصوت عالي)
رعد:ياخي كٍل من شقكك..
صصقر:تقط اللحمه عندي وتقول كل من شققك والله..
حمد:رعد وصصقر محرومين من الاكل جمعيا انت ويها ممنعوين تجلسون معنا بسسفره فاهمين
.اسبوع كامل ولي عنده اعتراض يأجله مفهوم<<(بصوت عالي)
صصقر:بسس هو
حمد:اسبوعين
رعد:وانا وش دخلني يوميا ساد نفسي من الأكل ..
حمد:ثلاث اسابيع
صصقر:طيب استفسار
حمد:شهر كامل ..ولي يرادد بيتضاعف ..فاهمين.
راكان:خه خه خه خه وربي راح توفرون مكان ياسلاااام<<(بصوت قصير)
سسعود:قسسم بلله اني فقعتو تسبدي ....انعم الله عليكم ...
صقر:لاوالله كيذا افضضل على الاقل لما أكل مأشك بنفسي وأكل لقمتي وعيونكم طاسه..(انعم الله عليكم بسس...)
قام صقر وسعود يغسلون وجيهم ورآحو لحديقه..)
رعد:يامن ثقلات دمكم وييع ..انعم الله عليكم..خلني اروح لحديقه اغيري لي جوو..
راكان:كثر الله خيركم وانا بعد بروح..مع رعوود..
فرآحو لحديقه وشافو صقر وسعود..
رعد:شباب وش رايكم نقعد جمعه شبابيه ونسسولف عن سمووي
صصقر:خلو مشاكلنا على جنب مثل ماقال رعد نجتمع ونسولف عن سامي الله يفرجها له..
راكان:خلاصص اللحين في ذا الوقت لا خلوها سهره الييوم..
سسعود:ومعلينا دوام..
راكان:ياألآهبل بكرا خميسس اجازهـ..
سسعود:خلاصص والله فكرهـ حللوهـ..
صصقر:عن اذنكم برووح مع ثنيان
سعود:لاوين..
صصقر:اندبر لنا فلوس عششان نحط له محامي ..
ركان:صقور قبل لاتروح تعالو كلكم لصاله..
(فراحو الكل لصاله )
راكان راح لغرفته واخذ حصالته ورجع لصاله
راكان:امسكو خذو الحصاله يمكن تكفي لتكفيل المحامي
ثنيان وحمد(مو مستوعبين)
صصقر:حتى انا بجي حصالتي
سعود:حتى انا
رعد:حتى انا
(وكل جاب حصالته واخرجو الفلوسس منها ومقدار الفلوسس تقريبا ..(9000)
حمد:من وويل لكم الفلووس..!
سسعود:الله يرحم ايامنا الطفوله
صصقر:استاذ ثنيان وحمد كل هاذي الفلوس من يوم احنا صغار ونجمعها...
حمد:ان ششهد تربيتنا لكم ماراحت على طلق .. وانا عن نفسي بعد بتكفل لباقي
ثنيان:ذيابه ذيابه بارك الله فيكم..حمد راح اتكفل عنك النصص ..
(فراح حمد وسعود <<لأنه الاكبر وثنيان قعد مع الشباب )
راكان:يابغضليله سسعود يعنني مااستخدم البي بي في سياره ..بنق بنق
صصقر:قاهرني بلاك على طلق شاريه لتنافشش
ثنيان :ليشش تتعبون أنفسسكم انا الحين بدق على حمد وبشوف شنو صار..ّ!
ثنيان:الو سلام عليكم
حمد:وعليكم السسلام
ثنيان:ها شنو صار..
حمد:لاالحمدلله لقينا المحامي المناسسب
ثنيان:الحمدلله وشكرهـ..ها خله يبيضض الوجه
حمد:افا عليك ..لاتحاتي..
ثنيان :يالله فمان الله
حمد:الله معاك
ثنيان:اللحمدلله لقو محامي
صصقر:اشواء مابغوو
ثنيان/والله لو ماتعدل لسسانك لأقصه لك وش (أششوا)
صصقر:يوووهـ زلت لسسان احم
رعد:يالله قوم وش له قاعدين قومو يالله <<(بصوت عالي جدا)
راكان:قامت قيامتك يامال العله..
رعد:ياجعل كل ماضربت ذب ذبات صوتك في طبلت اذني يـآجعـلـ...!!
ثنيان:وجعتين ان شششاء سسعود شنو هاكلام ها ..
وانت سعود علامك مطول صوتك <<(بصوت قوي)
رعد:هاندري عنكم يالله قومو نروح لحمد وسعود عند المحامي(بنظره ساخره)
ثنيان :طيب بنروح بسس لو اسمع زي قبل الششوي لأمحطكم بخيزران..
توني اقولكم ذيابه طلعتو خرفان ..
رعد:ههههههههههاي وربي ماأقصصد وش فيكم قلبتو عليكم كلكم يالبى سموي كل مايصير فيني شي مايقصر أول الفزعات..آهىء
راكان:يارعيدان ماتلومنا بصرختك الي قسسم اذني ترتجف حسبي علييك
ثنيان:يالله سكو الموضوع الكل يجهز نفسسك
صصقر:مو ناقص الى المكياج
رعد:هههههههههههههههههههه
راكان:بجد ثنيان شنو نجهز مو مالين عينك ههههههه
ثنيان:هههههههههآإأي والله ماصرت اشووف زين السسكر مرتفع شووي ..

بيت أم نجلاء..
محمد:ياهـ يمه
ام نجلاء:هلا حبيبي أمر
محمد:بصصراحه مب عارف من وين أبدآ
أم نجلاء:افا بسس امك مو عارف كيف تبدي ايذا عشان الفلوسس ابشر كم تبي
محمد:مششاء الله عليك يامي تعرفين قبل لاأتكلم هههه
أم نجلاء:ياولدي كل أم قلبها على عيالها أمر ولدي.
محمد(حب راس أمه)يايمه انا ماابي منك الا انك ترضين علي وفترهـ الاخيرهـ
ماكنت أدري عن نفسسي ولا أدري عن حوآلي يايمه ابي رضاك..(بحب راسها ويبكي)
ام نجلاء:انا راضيه والله راضيه بسس اهم شي تكون مرتاح ومستريح البال ياولدي والله ماأبي منك الا سعادتكم..انت واخواتك<<(وهي تبكي لبر ولدها)
محمد:الله يخليس لنا يارب دنيا واخرهـ ويعطيس طيلت العمر يارب..(يحب يدها )
[مي دخلت عليهم ]
مي:امي ممكن عاتي اطلع انا ونهى عند نجلاء بس مرافقات..
محمد:خلاص جهزو انفسسكم اختكم يبيلها من يوقف مععاها خلكم ذخر لها ..الله يوفقك يارب ويوفق نهى
مي:أمين يارب والله يسسمع منك ويعطيك العافيه على!.<<(مشش مستوعبه اخوها الله هداهـ)
محمد:افا اختي هاذا واجبي واجابك بعد..بسس ماأبي يتأثر بدراستك مفهوم.يالله توكلنا على الله..
نهى ومي ومحمد حبو راس امهم.وراحو لمستشفى..
نهى ومي وراء القزازهـ..
مي :الله يقومك بسسلامه..يارب..
نهى:مي مي مي قامت نجوله
مي:محمد قامت نجلاء قامت
محمد:اللحمدلله وشكرهـ ..يادكتوووور
محمد:يادكتور اختي قامت من الغيبوبه.
الدكتور(راح ايكششف لنجلاء..)
الدكتور:الحمدلله التحاليل كلها سليمه راح نخليها في غرفة ملاحظه لمدة48ساعه
محمد:جزاك الله الف خير <<(محمد دق على ام نجلاء وخبرهـآأولم تصصدق ام نجلاء)
محمد:يأمي الحمدلله اختي قامت بسسلامه اللحين بعد 48ساعه راح تطلع من الملاحظه
ام نجلاء:تكفى ياولدي تعال ودني عندها
محمد:على خششميي جايك اللحين
ام نجلاء:جزاك الله الف خير ..درب السلامه يارب
(فرآح محمد عند ام نجلاء واودها عند نجلاء)
.
.
.

اموره الحلوه 11-08-2011 04:42 AM

رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)
 


البارت التاسع..
ـآلمستشفــى..
(أم نجلآء تركض ليـ/بنتها..من الفرحه)
محمد:امي شوي شوي
أم نجلآء:حمودي وين اي باب بسرعه
محمد:يايمه يايمه احنآأإبنووصل بسس شوي عشان نعرف نركز..
(ام نجلاء من الفرحه مو قادرهـ تسسكت..بعديين دخللو المستشفى ورآحو عند نجلآء)
ام نجلاء:نجلاء نجلاااااء <<(مو قادرهـ حتى تنطق اسمها)
نجلاء:يمممممممممه تكفيين لاتروححححين عني والله بحاجتك..<<(تصييييح)
أم مجلاء:عمري انتي حياتي ..أنا أروح لاوالله حششى الحمددلله على سلامتك <<(تبكي بقوه)
نجلاء:طيب وينك يوم قمت ..ولا وآححححححد يمي محدد يحبني اهىء اهىء..
أم نجلاء:ياعمري ياحياتي ياقلبي لاوالله ماأطلع من المسستشفى الا انتي طالعه معي ها مسستانسه الله يسسسعدك يارب..
نجلاء:الله يخليكم لي يارب<<<(تبكي بكا لدرجه أثر بصحتها)
نهى:اختتتتتتتتتي اهىء ..<<(تحب يدها وراسها وتبكي )
نجلاء:عمرييي انتي الله يخليسس لي يارب انتي ومي .قلي امين حبيبتي ..يشهد علي الله اني ولهانه لكم..أهىء اهىء
مي:نجلاء اختتتتتتتتتتتتتتتي ..اهىء اهىء
نجلاء:تعالي ضميني ..اهىء
(راحت مي لحضن نجلاء)
مي :تكفين لاتروحين وايذا انتي تعبانه انا ونهى راح نقععد على راسسك لين تشافين..حتى لو كنتي مشغوله بدراسه..اهىء اهىء
نجلاء:لا يابعد قلبي انتي..انا الحمدلله تشافيت ..
خلاص حبيبتي لا تبكيتن البنت الشطوره ماتبكي يالله لا تبكين ايذا تبكين راح اقعد في مستشفى ماراح اروح
مي(تضحك ودموع في خدها ..ولا قادرهـ تتكلم ):خلاص انتي تشافيتي الله قومك بسلامه الحمدلله...اهىء
نهى:نجووووله انا واختي يوميا ايذا صلينا ندعيلك تقومين لنا ..اهىء
ام مجلاء/اللهم اني عبدك , وبك املي فاجعل الشفاء في جسدك ,
واليقين في قلبك , والنور في بصرك , والشكر في صدرك , وذكرك بالليل والنهار
مابقيت على لسانك , وارزقني منك رزقا غير محظور ولا ممنع . يامسهل الشديد , وياملين الحديد ,
ويامنجز الوعيد , ويامن هو كل يوم في امر جديد , اخرجها من حلق المضيق
الى اوسع طريق , بك تدفع ما لا تطيقك , ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .
الحمدلله على سلامتك يابنتيتي ..
محمد(سسلم عليها وحب يدها ):اختي انا اسسف على كل غلطه سويتها وكل كلمه ضايقتك فيها ..تكفين حلليني ..
والله موقادر امسس ارقد..لأني انتي انظلمتي مني اعذريني اختي في فتره الاخيرهـ..
كانت تافه ضايع لاأدري هوا داري..
نجلاء:لايخوي مهما سويت شي في نهايه انت اخوي الغالي
ووسام بصدري انا مححلتك ولا تزعل مسامحتك ياغالي...ولحمدلله رجعت مثل اول
محمد:يالبى قلبك قلب ذهبه ..يابخت من الي بياخذك بسس
الكل:ههههههههههاي..
أم نجلاء:توها توها يامحمد انت اخلص من الدراسه وابششر بلخير..
نجلاء:ههههههاي احم احم الحلوات موجودات ..
ام نجلاء:اي يابنيتي وسعي صدرك..
(جاء الدكتور)
الدكتور:سلام عليكم
الكل:عليكم السلام
الدكتور:كيف صحتك نجلاء
نجلاء:الحمدلله بسس احس اني مزريه من القومه مالي خلق
الدكتور:خلاص انا راح اخليكي تمشين لمدة 45دقيقه عششان اشد عضلات جسمك وبعدها راح اعطيك أكل تاكلينا لا شفاك
راح تسبب لك جروح لآنها ناشفه ثلاث ايام مو ماكله شي ..
محمد:خلاص دكتور الوآلده بتأكلهآ وانا بمشيها لمدو45دقيقه
الدكتور :لا اخي
محمد:لا شي ولا لا خلاص بمشيها انا انت اللحين رح لشغلك
الدكتور يطالع نجلاء:يابختك بخوك .ياسلام عليكم..
(محمد جاء عند نجلاء يقونها ويمشيها في غرفه للكي تشتد عضلات الجسم لانها لم تتحرك لمدة ثلاث ايام تقريبا)
نجلاء:لالا محمد اقعد انت انا قادرهـ..
محمد/لاحشى والله...يالله قومي..
فمشاها..لمدة 45دقيقه..
.
.
الدار الايتـــــــــــأإآم
[الساعه 6:30المغرب]
ثنيان :يالله يشباب ماخصلتوو..
راكان:يالله يالله رح لسيارهـ وانا جاينك..
ثنيان:خمس دقائق وايذا ماجيتو..
رعد:احلى سحبه ايه بتقولها صح
ثنيان:لا احلى انتظار..
صقر:هههههههههههه ههههههههههههههه الله يقلعك ياثنيان وربي ووووووبطني
راكان:هههههههههههههههههههههههه هههههآإأي ثنينان احيك مع شلتنا الطيبه المصرقعه المونسسه ههههههه في ليل [1:15]
رعد:ثنيان مقصوده ولازلت لسسان
ثنيان:كلها وآحد يالله أطلعوو ..
السيــــــــآإأرهـ...
صصقر:ياألله ياألله وربي اني فطسست ضحك بالموقف
راكان:رعد بلله كيف مستحمل نفسسك آآآآآآآآهـ بسس لو اخذ اعصـ..
رعد:خلااااااااص انتي وياهـ لاتخلوني افصصل لما عاد وتعرفون الباقي اهجود
راكان:..ـآعصابك المنتهيه. صلاحيه احححم احم. خخخخخخ
ثنيان :ياولد اسكتو بلا بشكلك انت وياهـ...لو اسمع صوت والله لآردهـ أخر الششارع
صقر:ثنيان معليك من هابزارين
ثنيان:شنؤ قولنا ها شنؤ قلنا بلا بشكلك خلوني اركز بطريق..
الكـــــــل على الصــــــامت<<من لخوف هههه
..وصللوا المركز الشششرطه
ادخللو المركز ولقو حمد وسعود ومحامي
حمد :ها وين الملفات حق سسامي..
ثنيان:ســـــم
حمد:ها بدر هاذا كل الملفات وانت يالله بيض الوجه<<(المحامي بدر)
بدر:ابشر طال عمرك
الكل:الله يسستر الله يفرجهاآأإ
طق طق طق
الظابط:تفضضل.
حمد :السسسلام عليكم
الظابط:وعليكم السسلام..تفضضل<<<(لجلوس)
حمد:ها ياحضرة الظآبط هالملفات وتفضضل يابدر..
الظابط:يامحامي بدر سامي متهم لجريمة تحرش لفتاة في احد المجمعات التجاريه..
وبقد سبب لها الغيبوبه لان قلبها رهيف وضعيف
بدر:طيب في احد كان مع البنت او سامي
الظابط:محد كان موجود الادله موجوده تفضضل...
بدر:ممكن تجوبني على اسئله..
الظابط :تفضضل
بدر:بدت الجريمه الساعه 6 الغرب على وقت اذان الغرب..
طيب هل كان السكرتيين موجودين ..
الظابط:اي أكيد الكل كان موجود..
بدر:بس الجريمه حصصلت في مواقف السيارت..
وسكرتيين يروحون يتشيكون لجمع أو كثر شي عند البوابه الرئيسيه..
الظآبط :اكيد عند البوابه عششان الشباب لايدخلون المجمع ..لأنه لعوايل..
بدر:طيب كيف سامي دخل المجمع وهو شاب مراهق
الظابط:لان دخل من الباب الخلفي
بدر:لا ياظابط غلطان المجمع ليس لعؤائل..وسكرتيين فقط لقلت موظفيين السكرتيين
لقد عينو السكرتيين فقط عند البوابه
لان لايكفي ليكون سكاتره في جميع انحاء المجمع ..صحيح ولالا
الظابط:طيب أسسلم..
بدر:ولماذا تتهمون سامي بجريمه وكان فيه شباب في مجمع ..
الظابط:لا بدر دليلك مو كافي
بدر:لييسسس كافي أجل أين البنت ..
الظآبط :لقد تم نقلها في مستشفى***
بدر:أدارة رعاية الايتام مربينهم على سراط المستقيم ..ولا أحد من الاداره يشك انا سامي يقابل بنت ..
الظابط:على حسسب تربية الاداره
حمد:احترم نفسسك ..ياظابط ايذا عندك ششي قله وايذا تتحدث عن تربييتنا انا لا اسسمح لك..
الظابط:يستاذ حمد انت تعرف تتكلم مع منوو ...
حمد:اي ادري عنه وعن طوايفه ..
الظابط:اطلع برا براااااا
ثنيان:لا لا يطلع أرجو انكم تنادون سامي هنا ونشوف من هو الي اغلط بتربية الايتام ياظابط
الظابط:ياعسكري عسسسكري
العسكري:ارحب ..
الظابط:رح جب سامي..من الحجز
(جاْسامي...
سامي اهليين استاذ حمد كيفك عسساك طيب
حمد:انا بخير يامال الخير انت قلي عن صحتك
الظابط :لقد اتينها لنتحقق ولا لأشتياق.وحضن
المحامي بدر:احممم احمممممم
الظابط:سامي عندنا اسئئله لازم تجاوب عليها لتخلص نفسك من الجريمه ونبيها اجابات صحيحه..!
متى طلعت من المجمع ..
سامي:الساعه 6الغرب
الظابط:اها طيب هل كان فيه شباب في مجمع وهل لك علاقه بفتاة المريضه الان..
سامي:كان يوجود شباب في مجمع وفتاة كان عنده شي ظروري وكنت لازم اروح لها ونعم لي علاقه بها
الظابط:ها يستاذ حمد نهاية التربيه ..
المحامي:لا ياضابط لاتحكم اول ششي كمل سامي
الظابط:طيب شنو الي بينك وبينها
سامي:ليوجد شي مهم كانت عندها سالفه بسيطه وقالتها لي..
الظابط:طيب متى وقعت الجريمه
سامي:يوم خلصنا رحت لسياره لروح لبيت
هي دقت علي قالتلي فيه شباب يطاردونها وحين جيتها في مواقف القاه طايحه مغمى عليها
الظآبط:اها خلاص تفضضل ...
(فرآح سامي ..
الظابط:لايوجد غير طريقه واحده وهي ايذا اسقظيت البنت
يمكن او لايمكن راح تبري ذمت سامي فاتفضلوو وعلى فكرهـ سوفا تتحول الجريمه
الي نيابه بعد يومين...
الاستاذ حمد:ان شاء الله الله يقومها بسسلامه يالله أكرمك الله
المحامي :اكرمك الله فمان لله..
فطلعوو...
ثنيان وشباب :ها وش صار
المحامي:قال لهم السسالفه ..
حمد:لايوجد فقط طريقه واحده ايذا استقظيت الفتاه ..يمكن تبري ذمت سامي..
المحامي:وعلى فكره ادعولها بشفاء لأن بعد يومين راح تتحول لنيابه..وهناك لايقدر يتكلم ولاششي..
راكان:طيب عطيناك مبلغ..ولا سوت شي..
حمد:لو لاه كان اللحين مقطوط بسجن لان بر ذمته بس مو ناقص الا البنت ادعولها..
صقر(في قلبه):اي نجلاء اعرف بيتهم بس سامي نبهني لاأروح لهم اخوها بيذبحني لا مايسويها
محمد اخو نجلاء اعرفه أخلاق وأدب أروح واتوكل على الله بكرا الجمعه

.
.

اموره الحلوه 11-08-2011 04:42 AM

رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)
 
آلجزء العاشر..
حين جأ الشباب وحمد وثنيان
رآكآن:وآلله مبلغ ماقد حلم فيه وعلى الفاضي
حمد:حرآم عليك تدري نص الجريمه حلها..
راكان:ونص الثاني
حمد:ايذا قامت البنت
راكان:حلوهـ ذي يعني لو مااقامت لهط الفلوس وايذا قامت اخذ زود
ثنيان:ومن قالك بياخذزود الرجال عطينها وانتهت مهمته
راكان:من الاخر ايذا ماطلع سامي فلوس ترجع
رعد:له له له ياراكان ماتوقعتك كيذذا
صقر:والله من زود البخل <<(بصوت قصصير)
رااكان:بلاب بلاب بلاب حافضو على بوزكم ..راسي مصدع مالي خلق انقاش مع احد
رعد:مالك خلق ..يعـ/تخلخت عظآمك ياجعل البلوب يبلبل براسك
رأكان(طنشه وراح لغرفته)
رعد:آآآآآهـ بسس قهرني ابي ابرد حرتي
سعود وصقر(يهدون رعد)
حمد:خلاصص عاد اشوفها تمصخت ها<<(بصصوت عالي)
سعود"هو أأأأ,أوررككيين<<(يقطع بصوت من الخوف )
رعد:هوؤؤؤو راعيئئ المسسسكككله<<(وبنفس الوضع خاييف)
حمد:وجع عاااااد لاصار فيه احترام ولا شي
كلام يوصلن لكل الي اشوفها يمصخها قدامي ويقل ادبه ماراح يلوم نفسسسه فاهمين<<(بصوت عالي)
الكل :فاهمين
حمد:يالله الكل بدارهـ...(وراحو كلهم)
ثنيان:حمد
حمد:نعم ها <<(بصصوتن عالي)
ثنيان:وش فيك
حمد:هههههه حسبتك واحد من الشباب
ثنيان:ياخي والله أذونا كل يوم طلعونا مشكله
حمد:كبرو وكبر همهم ومشاكلهم معاهم
ثنيان:خليها على الله..
حمد:اليوم تعرضت لآحرآج لدرجه اني مو عارف شنو اقول
ثنيان:احراج ؟؟غريبه شنو السالفه
حمد:اليوم في مركز الشرطه الظابط ومحامي يوم كانو يتكلمون عن قضيت سامي حسيت اني انهزمت
بتربيه وكذالك بنفسس الوقت الظابط قال (نهاية الدار) ..حسيت شعور غريب بدرجه اني متحسسف ودي أرجع الايام الى ورا
وأعيد وخيط من جديد..
ثنيان:افا بسس افا...ياحمد الشباب اللحين في سن المراهقه وكل اسنان كيذ وحطها في بالك على قولت الناس سن الخطر
ياخي انا أول ماشفت الظآبط وانا غسلت يدي منه ومامنه رضى..
حمد:لا ثنيان انت ماحسسيت بششعور الي انا حسيت فيه ..
ثنيان:ياخي وخر عنك الاوهام بسس ياحمد ترا كل في راسك هواجيس ..المهم شنو رايك نروح لبنت ..(نجلاء)عشان نطمن عليها
شنو صار فيها بعد...
حمد:ياثنيان خلها بكرهـ..
ثنيان:على هوآك طيب شنو تتعشون..
حمد:ياخي مو مشتهي شي موليه شف راي الشباب
ثنيان:حاضرين من عيوني ...مشكلتك الثقه ماااش
دخل ثنيان على غرفة(رعد ورآكآن**وفيها صقر وسعود)
ثنيان:احم شنو تبون من مطاعم..
رعد:ماكدولدز
صقر:فرايدز
سعود:كبسه
الكل سكت ...
رعد:احم احم كني سامع شي دخل بلعرض..
صقر:والله على ماأظن وسواس الله لايبلانا!
راكان:احم بس مو معقوله كلنا سمعنا نفسس الكلمه ..
ثنيان:ههههههههه اي والله صدق رعد خلاص كبسه ×كبسه
رعد:آآح كححح آآح ..عطني ماي آآح كحححح
راكان:ياخي انتم ماتشفون العالم مو انتم مو سياسين تهابون 1,0%من ثقافه..
صقر:يابروفيسور شنو تقول!!
راكان:ياخي شف العالم كم وآحد مات من الرز
الكل :ههههههههههههههههههههه
راكان:لحظه لحظه تخيلو وانا أكل وتنفست بنفس الوقت
وتطير حبة رز في خشمي كيف اتنفسس بعدهآإ~
رعد:اشرب لك ماء
راكان:تستهبل انت وجهك اشرب من خشمي مثلا..!!!
ثنيان :ياأاادمي كل شي مكتوب ,.
خلاصص كبسه كبسه ..
راكان:خلاص بكيفكم .؟.آطلبو بس انا لاتحاسبوني معكم..
رعد:حتى انا لاتحاسبوني معكم
صقر:وانا بعد لاتطلبولي..
ثنيان:اهااا خلاصص يعني انا وسعود وحمد..
راكان:اها خلاص عرفت يلا تفضلو برا..
(طلع ثنيان وسعود من الغرفه وقام رعد يقفل الباب)
راكان:تدري ياصقر انه يومك هاذاا ماراح تحلم طول عمرك..
رعد:تبي نصيحه أطلع عششان ماتبكي كل يوم تبي تحلم هايوم خه خه خه
صقر:حشى لوأني داخل غرفة العمر..
راكان:عمرك وحياتي يابابا
صقر:آولآااا شكلي لي مفآجأه <<فديتني نفسي
راكان:من الاخر لو تفك حلجك قدام اي وآحد
وحايتك
لدفنك وانت حي ..
رعد:ها خلك قدها ومخلص
صقر:افا بس افا توصوني ماهقيتها منكم
رعد:راكان يلله نتفح.
راكان :هلله هلله
(قآمو فتحو الدآلوب الملابس الكبير في وسط شنو تتوقعون شاف صقر ثلاجه صغيرهـ وفوقها مكرويف وفوق المكرويف حافظهات
الفطايره وكيك وفيها بعد كيسه كلها بطاطسات بفك وليز ودريتوس)
صقر:اااااااااح كححح ااحححح كحح وه وه وه بسسسس وي وي وي على قلبي
فتحو الثلاجه :انواع البساكيت سنكرس توكست جالكسي كت كات مارسس حلآويات جوآهر..وانوع
المشروبات الغازيه ..
صقر:ياويلي ياويلي ياويلي آرحموني قلبيييييييييييييي
راكان:ههههههههههههههههاي تبي تسهر كل يوم (بس كل شي بحسابه)
رعد:تبي آفلام رعب اكششن مسلسلات..الخ
صقر:مشششششاء الله عليكم من متى وانتم تلهطون لط ومن ويلكم الميكرويف وثلاجه ..وهلخرابيط ذي
رااكان وابشرك افتح الحافظه (كلها ساندويشات وهمرجا وتورتيلا ..وفيله )
رعد:بس طلع من الحافظه وحطه بمكيروف وخذلك ببسي وشغل لك فلم الي تبيه
صقر:آآآآآآهـ بسس الغرفه جنان جنان مش طبيعيه وانا أقول اربع وعشرين ساعه حابسين نفسكم بذا الغرفه
رعد<<(يعطيه بنظرة نص عين)
راكان:رعد ماتلاحظ كنا عطيناه وجه ششويO_o
طق طق طق طططططططق طق
راكان:وجعتين ان شاء الله
سسعود:افتحو بسسرعه يأثول
راكان:يلله قفل الدآلوب (وفتح الباب رعد)
رعد:وش تبي كسر الباب ياوجه الفقر نعم نعععععم
سعود:نعامه ترفسك ان شاء الله
قمو قامت قيامتكم ..
رعد:ياناس الضررب الجلد التكفيخ مانفع معاهـ,,تكفون شنو اسوي فيه
سعود:سود الله سوآد ايآمك حمد ينبح نباح ولا واحد رد
راكان:حشى تيس..
سسعود:يوهـ وربي بصارين بطيح ..ضحكتني
صقر:شنو تبي داخل علينا لاأحم ولادستور..
رعد:لحظه لحظه جاس تستهبل ولاجاي تطر
سسعود:استاذ حمد يبغاكم..
رعد:طيب مرهـ ثانيه لما تجي طق الباب على خفيف وقل
حبايب قلبي ممكن تطلعون شويات (مب طقطططاق طق طق ياأثول افتح)
سعود:ان شاء الله يابعد عمري مايصير خاطرك الا طيب يلله ممكن تتفضلون حبايبي لأستاذ حمد لو سمحتو..
رعد:ايه هاذ الكلام الي يبرد القلب
راكان :قسسم احسس ثلج ثلج يطيح على قلبي اااااالله
(فراحو الكل لأستاذ حمد)~~
طق طق
حمد/:تفضلللل
االشباب ..سلام عليكم
حمد وعليكم السلام..
تفضضلوو استريحو.
احم:ان ششاء الله بكر آ العصر الساعه (3)
الكل موجود ومجهز نفسسه عششان ان ششاء
راح نرحو لأهل البنت (نجلاء)
رعد:بس ماتقدر تغير الوقت خلها ((5))
راكان:لالا بعدين تشوفهم متغدين ومخلصين
سعود:لالا الوقت حللو..
حمد:وفي شي ثاني..بس قبل لاتدرون ابي الكل مايصارخ ولا..!
ثنيان:ههههه ابششر الخيزران شنو الخيزران العقال وانا بوك
حمد:البنت الحمدلله قامت بسس تعبانه شوي وابي الكل يزروها ويتحمدلله لها بالسسلامه
راكان:والله من جدددددد حمد ياسسسسسسلام
سعود:الحمدلله الله فرجها لخوي واخيراااا
رعد:مابغت تقوم
ثنيان:رعد اذكر الله بدال لاتسسب ادعل لها بسلامه
صقر:وش عنده ذا الفاصل رعيدان ها أشششوف بديت
رعد:اققول أطلع من مخي ايه والله
صقر:وصـ/لله من الله
رعد:اتصلك..
صقر:صقر اشوفها تمصخت شب يلله شب
رعد:شب يشبك وفار يعضكم ويحبك
سعود:ياخي اذذكرو الله ؟؟؟
راكان:امفروض الجلد تجلدون صقر..
صقر:راح روحك انت وياه بيوم واحد ان شاء <<(يوجه لرعد وراكان)
سعود:سعود اسستح على وجهك وش هاكلام استغفر الله
حمد:وجع عاد انت وياه..اشوفها تمصخت ..لاصار فيه احترام ولاشي كأنهم قاعدين في دبشش
ثنيان:ياحمد هاذولي ماينفع معهم الا الخيزران ..شواذي الله يهديهم
حمد:لاعاد جربنا معكم الطيب مانفع جربنا معكم الكلام مانفع والله الي ينفع ويربي الا الخيزران
راكان:واحنا وش دخلنا اجلدهم انت ايه والله كل يسونه احنا نتحمله
حمد:الكلام مو موجه لك..
سعود:<<كاتم ضحكته
رعد:اي الحمدلله وانا بعد مو موجه يالبى قلبك
حمد:لا حبيبي موجه لك ياغالي ولي جنبك صقر فديتهم والله ..
راكان:حشششى داخلين جو رومنسي..
حمد:لاوالله داخلين علينا بجوك انت ..
راكان:وشوو
حمد:كيف الحال
سعود::<<(كاتم الضضضحكه)
راكان:سعود علام بطنك صار يتريقصص ..؟؟
ثنيان:اقول انتم اذلوف لدرآكم وسعود تعال ..
راحو الكل ..لغرفه
سعود:نعم ..
ثنيان:امسسك الفلوسس ورح عطه لعامل الي برا حق المطعم
سعود:الله كبسه من عيوني ..(وعلى طول مشى وعطاه لعامل وحط الاكل في صاله...)
الغرفه الثانيه..
راكان:ياجعلكم ماتربحون ...
رعد:اقول انت اخر من تتكلم اي والله..
صقر:شب انت يلله شب الطول طول نخله وعقل زي صخره..
راكان:خلااااااصصصصص انت ويها لوعتو تسبدي ..<<(بصوت عالي جد)
رعد وصقر(بنجو ماقدر و يتكلمون)
راكان:خلاص تسامحو في نهايهى فتتسامحون يلله عاد لاتطولنوها ووييع
رعد:اسف اخوي صقر ماكان قصصدي
صقر:لالاحصل خير انا الغلطان..
راكان:ياليل بعد تتحلفون على بعضض بلغط كلكم غلطانين هع
صقر:ههههههههههه ياحليلك مششاء الله حليت المشكله
رعد:اخصصص طلعت له شخصيه يماما...
راكان:اقول خلاصص السهره أجلوها بجد شف الساعه كم خلونا نرقد..وبكرا الله يفرجها
رعد:ماتعشيت
صقر:وانا بعد
راكان:طيب انتم جعانين لازم لازم عششاء اقول خلوني أنام
صقر:ايه والله انك صادق مش جعان خخخ تصبحون على خير
ورعد:وانت من أهله يالبى الفراش ....
الكل نام .......

الصصصاله
سعود:يلله انعم الله عليكم بنام انا
حمد وثنيتن:يامرحبابك
الكل نام ..

اموره الحلوه 11-08-2011 04:43 AM

رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)
 
آلبآرت آلحآدي عشر..
حين آستقيظـ.. الجميع..
السسسسساعه ((2))
بسسس وآحد منهم ماقام الي هو سعود..
راكان :سسعود سسسعود يامال الصصمخ..
رعد:سعود سسسسسسعود يعل ماكوو سعود
صقر:عندي فكره تخلوونه يقوم بسس انا اقول لي رعد
راكان:قنقنت حنوجك من زين قولك عاد..
رعد:صقر معليك منه..مفهي يلله عجل شوي
صقر:لعيون رعد هههه راح اليوم نششغل السامري
راكان ورعد :؟؟؟؟؟؟
صقر:يلله كلكم في مطبخ جيبو اي شي طبل صحون أوكيه
راكان:اها..
رعد:ههههههههههههه خلاص من عيوني
(راحو كلهم لمطبخ واخذ صحن وملاعق ومكبر الصصوت وجركا ..)
صقر:شوفو انا مهمتي راح اطبل ورعد راح يضرب الملاعق في بصحن وانت ياركان خذلك
مكبر الصصوت وسمعنا اقوى اغنيه اوكي..
راكان ورعد:اوكيشن هههههههههه
راكام:آآآهـ وآآآآهـ ضقيتي صدري يحمام الدار ..من سسسمع صوتك جررله ونه
رعد وصصقر:<<<احلى سامري
راكان:عاشو والله الصمل ههه
يليت قلبي له جناح وطار ويزور سيد الحور ويكنه
سسسعود:اللهم يمطلوك ياروح...نناااااااااااااااعم نعم
راكان وصقر ورعد<<<<منفصصصلين..
راكان:تكفى ياسعدان ترنا مطربين وخرنا عنا ضيقت صصصدري يحمام الدار..ههههههه
وفجأه دخل حمد وثنيان
وسعود<<ماشافهم ..
سعود:راحت روحك انت ويهاهم بيوم وآحد ان شاء الله...
حمد:طق طق طق وين قاعدين انتم
ثنيان :الله لايبلانا ممن ابتلاه يلله لك الحمد وششكر..
سعود:اح اح كححح اح كح..
راكان:ياشينها أول ماتقوم من النوم وحلج ناششف وتحك هووع ههههههههه
ثنيان:يعنبوك من صغركم كل واحد اكبر من ثاني الطول طول نخله وعقل زي السخره..
حمد:يلله لك الحمدوششكر!!
راكان وصقر ورعد<<<<يناظرون سعود بنظرة منرفزه
سعود:طيب طيييب ياتسسلاب أوريكم..
الكل جهز نفسسسه وراحووو لمستشفى عند نجلاء وأهلها كانو مو جودين..
طق طق طق طق
محمد(اخو نجلاء):تفضضل..
حمد:زآد فضضلك آلسسسلام عليكم.؟!
محمد:وعليكم آلسسسلام..
حمد:ممكن تخلني أطل عند اختك بطرح عليها سؤال وبطلع وحمدلله على سلامتها
محمد:الله يسسلمك تفضضل..
حمد:صبحك الله بآلخير ياست نجلاء..
نجلاء/صبحك الله بنور منو انت؟؟
حمد:انا جآيك سؤال وطآلع والف حمد وشكر لسسلامتك
نجلاء:الله يسلمك تفضضل..
حمد:تعرفين سآمي..
نجلاء<<خافت لان آهلها مايدرون عن ششي وكانت تبي تأجل هالسؤال وجحدت لـ/حمد
نجلاء:سامي أي سامي<<<متوترهـ..
حمد:افا سامي الحين بل/حجز لازم تبرين ذمته مو انتي كنتي معه في مول
نجلاء:منو انت ومن سامي<<<متوتره اقوى ششي
صصقر:لاوالله ماعرفتيه اللحين..
راكان:يالي ماتستحين ع وجهك تخافين من أهلك ولاتخافين من ربك..
سعود:شلون سسعود عرف هآلمخلوقه..
حمد:خلاصص كافي البنت يمكن ناسيه أو ششي..ولي يفك حلجه طراق في وجه
محمد:لحظه لحظه من انت وش تبون ..ايذا عندكم موضوع أجلوه بعدين اختي مريضه وموقادره تتحمل آزعاج رجاء تفضلو..
حمد:ياستاذ محمد<<<قال له السالفه الي في مووول ..
محمد:نجلاء صدق هآلكلام..
نجلاء:طلعو برا انتم كذابين بررااا مابي اشوف آحد طلعو طلعوو برا<<<(تبكي وتصيح اقوى ششي)
محمد:تفضضلو ياشبباب اختك خالتها صعبه ..هاذا كرتي اي وقت اتصصل علي وانا بكون موجود..
حمد:انشششاء حسبي الله ونع ـم الوكييل؟.
راكان:قاهرتني بنت اللذينا ..
صصقر:آآهـ..شتفو كيف مثلت ..
سعود:طلعو برا مابي اشوف احد.....طلعت روحس قولي أميين..
حمد:انتم قدروهـ ششوي ماقدرت تستحمل الوضضع..
سسعود"حمد من صدقك انت بدال لتكون مع سسسامي تكون مع السحليه
حمد:خلاصص خلاصص تراكم لجيتوني خلونا نفكر نحلل الموقف ششلون نخليها تقول الصراحه
ثنيان:انتم بسس لو تنطموون وتنجعمون ييكون أفضضل..خلونا نفكر بهدوء....
.
.
محمد:نجلاء منهو هاذولي..
نجلاء:يامحمد والله كذابين منهو سامي وحياتك اني لاعرفه ولاعرف طوايفه
<<<كانت تبكي من الندم ومتوتره اققوى شيي
محمد:لو أعرف انك تعرفينه ..محد راح يفكني عليك فاهمه..
نجلاء:انت ليش؟!منتصدقني اهىء
محمد:خلاص خلاص ..لاتبكين مصدقك ..
.
بيت أهل نجلاء..
طق طق طق طق
ام نجلاء:نهى فتحي الباب.
نهى:حاظر.....طيب طيبببب
السسلام عليكم..
نهى:وعليكم ألسسسلام,منهي انتي..
انا هند..من عندكم في بيت؟؟
نهى.:محد تفضضلي..
عند:زآد فضضلك..
هند:السسلام عليكم.
ام نجلاء:وعليكم السسسلام..من حضرتك
هند:انا اسسمي هند مقطوعه من شجرهـ عمري تقريبآإ33سسنه وطلبتك ولاترديني..
آم نجلاء:هلاوالله حياك العمركلله يارب..أمري .
هند:انا عندي طفلين واحد حي وثاني توفى الله يرحمه ومطلقه وبغيت اششتغل عندك لو 100ريال في شهر موافقه
..على الاقل تسكتني وتسكت طفلي؟
ام نجلاء:والله ماعرفت وين ابدأ بسس انا عندي ششغاله وو...!
هند:50 ريال موافقه
أم نجلاء:لااختي المسسأله مب بفلوس..واللهي اني مقدرتك .
هند:بعد عمري والله منحرجه منك
ام نجلاء:اها ..حللو شوفي انا اعرف دار رعاية الايتام لو شهادك متوسطه قبلوك ومايحتاج بعد شهاده..
هند:طيب ينو شغلتي هناك.
ام نجلاء :والله طباخه تغسلين الثياب وخادمه وراتبك 2500 ريال شهريا ها غيرتي رأيك
هند:ربي يعافيك ماتقصصرين والله اني احرجتك بسس والله الشده اجبرتني..
ام نجلاء:لاعاتي ياوخيتي..بسس ماقلتيلي سبب طلاقك
هند:والله كانت عايشه ملكه في بيت كان زوجي فاررس احلامي..
وبعد 16 سسنه تغير كل شي ماصار مثل أول
كان عندي طفلين التوفى الله يرحمه كان في غيبوبى وقالو الدكاتره انه مات وانا مصدقتك <<بس هو مامات كانت حالته صعبه
وهاذا ولدي عمره 7سنوات..كان فيه مشاكل انا وزوجي ..وبعدها جت عندنا عمته وبنتها بعد..كانو في بحرين وجو عندنا..
وكان فيه اشياء تغغير في بيت لان بنت عمت زوجي بنتها
كانو تسوي اشياء وانا اتحملها وهاذا من اسباب طلاقي..وقد تهاوشت مع عمت زوجي
لانها كانت بتذبح ولدي..ولكن انا تحملت الغلط..
ام نجلاء:الله يرحمه طيب ليش تذبح ولدك..
هند:اهىء عششان هي وبنتها يبون يسسبون الطلاق وبنت عمته تتزوجه وماتبي ولدي ايذا كبر ياخذ الورث
والله ماعلي من الفلوسس وانا كنت مستقبلتهم ولاأذيتهم وانا
الي ناديتهم بسس يوم شافو الخير ..حسسبي الله على الفلوس الي تغير
النفوس
ام نجلاء:معقوله الفلوس سوي كذا..
هند:وتسوي أكثر بعد..اهىء..
ام نجلاء:الله يصبرك ويخلي لك وليدك يارب..خلاص مانتي طالعه من هنا الا انتي متغديه ..
هند:لا يعطيك العافيه مابي أكلف عليك.
ام نجلاء:لا حششى والله متغديه متغديه ..طيب وين ولدك
هند:ولد جراح برا ينتظرني
ام نجلاء:افا والله نهى نهى روحي نادي الولدالي برا وخليها بلعب معكم بلاي ستيشن ..
هند:لاخيتي مابغا يأذيهم خليه قاعد هنا
ام نجلاء:تخلينه مع سوالف الحريم ههههخه لا خليه يلعب وينبسسط..
هند:يعافيس ربي يابخت رجلك..
ام نجلاء:هههههههههـ
وجراح ولد هند كان مايعرف يلعب البلاي ستيشن
نهى :ليش ماتعرف تعلب
جراح:لاني مالعبت من قبل ولا ابي العبه عشان ماأتعود عليه ..
نهى:طيب اجيب لك سياره أو دبدوب.
جرآح :لاا مابي.!
نهى:ايذا انت خايف من امك انك تاخذ اي شي بروح اقولها خلك تاخذ كل الالعاب ..
جراح:امي ماله دخل بس ابي شي صغير عندك خاتم
نهى:هاذا حق البنات..
جراح:اكيد حق البنات ..عشان كيذا طلبتك
نهى :اكيد ممكن بروح اجيبه لك...
جراح:الله معك تسلمين..
نهى:ها تفضضل هاذا هو خاتم
جراح تسلمين <<<وعطاه كل فلوس
نهى :ليش كل ذا الفلوس
جراح :لاني اني اروح محلات كلها غاليه واعطيهم فلوسي كلها يقولون لا مو كافيه..
طيب الخاتم هاذا كافي..
نهى:طيب بعطيك خواتم كثيرا بس لوتقولين ليش تبي تشتري خاتم وفلوسك والله ماخذها..
جراح:لان أول كانت امي لابسها خاتم له 16سنه خاتم زواجها وعدة نفسها ماتضيعه لين الله ياخذ
امانتها يارب يطولي بعمرها بسس قبل شهر كانت امي محتاجه فلوسس ومابقى عندها الا الخاتم فأطرت امي انت
تبعيه وانا بصصراحه ابي أعوضها عنها.
نهى<<انصدمت من الموقف وانعجبت بآلجراح.
نهى:من عيوني الحين اجيب لك الخواتم ..
وعطت نهى جراح وبعدها تغدو هي وأم نجلاء وهند ومي
جراح ونهى <<أصصبح بينهم علآقة حب ..
.
.
دار الايتـــــــــــإأآم..
راكان:شوفتو كيف طلعت عيونا ذيبه في اللذينا
صقر:طعلو بررا ابي اقعد بروحي...طعلت روحك يارب قولوو أميييين
الششباب:امييين
حمد:اسستغفر لله اسستغفرو الله يصصلحكم.
ثنيان:يعنبوكم البنت مريضضه وتدعون عليها احنا الغلطانين جينا عندها بوقت غير مناسسسب..
سعود:آآآهـ بس أخوها ونعم فيه بس هي.,!!
حمد:خلو الموضوع علي انا بتافهم لحد يدخل أوكي ولا راح يخترب كل شيي..
يلله خلونا نجلسس بصصصاله
راحو كلهم بصصصاله وصقر راح لغرفته الاصصليه ودق على ـى نجلاء..
صصقر:ردي ردددي يعلس الماحي....<<ماردت نجلاء
صقر:انا لازم أروح بصصمت بسس كييف !أروؤح بتآكسسي أفضضل..
فطلع صصقر بههدوء محد حسس فيه..
وأركب بالموزيل وراح لمستشفى..
ودخل على نجلاء...<<كان اخوها طلع الله يكرمكم لحمام واأمها وخواتها في/بيت
صقر:كيذا تقطين أخوي بدآهيه وهو الي وقف معك عند ششباب تخونين تظلمين المفروضض تردين له الجميل ..
نجلاء:والله ماكان قصدييي اهىء وربي ماكان قصصدي ..بسس ماكنت متحمله الموقف تكفى اعفني ااهىء اهىىىء
صقر:انتي شنووو قلبك... هاذا شننوو صخر..!!
والله والله لو صخر كان حن..اتحسبيني اني جاي اتحمد عليك بسسلامه ..جيتك لأني مجبور يابنت الناسس بري بذمتك
سسامي..
نجلاء:وللهي اني تعبانه تعباااااانع=ه مو قادره اتحممل اهىء ..
صقر:حرام عليك تخافين من هلك ولا تخافين من ربك..<<استغفر الله..
نجلاء:تكفى وحياتك لتقول لخوي..والله بيذبحني .اهىءء.
صقر:استغفر الله العظيم ..خلاص اختي لا تبكين راح اسوي كل شي بهدوء بسس ولي يرحم ولديك بري ذمته..هو شنو ذمبه..
نجلاء:من عيوني راح ابري ذمته بسس لاتقول لحد اهىء.اهىىء اهىء
(فجأ كان اخو نجلاء محمد ورا الباب الحمام <<<وحمام نفسسه داخل الغرفه..)
طلع محمد وشاف نجلاء وصصقر<<كان معصصصصب اقوى شي ونجلاء انصدمت من الموقف وصصقر متفاجأه
صصقر:محمد ترا اختك ماله دخخخل محححححمد تعااال
محمد:...؟؟؟

اموره الحلوه 11-08-2011 04:43 AM

رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)
 
البارت الثاني عشر..
ققمة العصصصصصبيه محمد:
صقر كان ماسك محمد ويهديه
محمد:وخررررررررر عني أطلع برا ببرا
جاء عند نجلاء ويشيل الاجهزه منها ويقطها ...المغذي والخ
نجلاء:حراااام عليط والله فهمت الموضوع غلط..
محمد:اي مووووووووضوع قومي قومي انتي مكانك في قبرك
صقر:محمد اصبر ششوي القصصصه كلها..؟
محمد:اي قصصه انت الثاني كلش شي واضح والله يسستر وش بعد مخبيه من وراي
نجلاء:والله ماسسسوت ششي تكففى محمد افهمني ولو لحظه ..
محمد:ولالاااا بعد لك وجه تتكلمين قومي الذبحك هنا قومي
صصقر:محححححمد مراح تطللع والا القصصه فاهمها ..
محمد:وخر عني زييين <<<قام ويسسحب نجلاء في مسستشفى وسكرتيرات ودكاتره وصقر يهدونه
محمد:وخرو عني مالك دخل اختي واسوي فيها الي ابي ضفو وجيهكم..
الدكتور:تر كذا ماراح نسسمح لك لأنك تأثر على حياة مواطنه
محمد:اقول لايكثر بسس مالك دخل اختي وبكيفي وخرعني بسس
الدكتور :ماراح اسسمح لك ييااااااااا سكورتي
محمد :مالك دخل وخر عني ززززين اقولك ابعد لاارفسسس عينك
<<قام احد الدكاتره آتصل بشرطه لان السكاتره ماقدرو عليه ..بس على مرور الوقت محمد أخذ نجلاء بسياره
ورمها بل/شنطه الي ورآء..<<السياره كامري
نجلاء<<(مكتوومه):محمد تكفى تكففى طلعني والله بجد مالي دخل بشي محممممد بموت انكتمت مححححححمد اهىء اهىء
(محمد مو سامعها لأنه معصصب وهي وراآء في شنطه!!!..وصلو في بيت)
ونزل محمد معصصب وفتح الشنطه وقومها وسحبها ودخله في لبيت وقطاها في غرفه برا في الحوش وقفل عليها
مي :لييشش وش فيك على اختي..
محمد:انتي انـجعمي ولا كلمه ..
امم نجلاء:علامك ياولدي وش فيك منهو الي بل/غرفه
محمد:منهو الي غرفه بنت ابليسس
نجلاء:يمممممه يمممممه شوفي ولدك شنو يسوى فيني اهىىىء
محمد:هوى يَمِك ياسلقه ..لعنبوك نزلتي كرامتي قدام الي يسسوى ولي مايسسوى
نزلت وجهي قدام الناسسس الله لايبارك فيك
نجلاء:حبيبي محمد تكفى وللووو دقيقه اسسمعني
محمد :اقول انجعمي بسس
نجلاء:انت لييشششش كيذااهىء يمه يممممممممممه
دخل محمد على نجلاء وقفل الغرفه وضربها
ام نجلاء :لا ياولدي حرام عليك
هند:ياولد خلاص البنت عذبتها حرام عليك والله راح تحاسب فيك المفروض تحطها بعيونك
مي ونهى :لااااااا حرام عليك
محمد:انتي ماينفع معك الا الضرب سكت لك وسكت وسسسكت
نجلاء:آآآآآآآآآهـ آآآآآآآآآآآآآآهـ يمه
ام نجلاء:ياقلبي بسس خلاص كافي انتم راح تموتوني
آآآآآآآآآآآآآه <<وطاحت
محمد:يممممممه
نهى ومي:يمممممممممممه
نجلاء:اهىء اهىء
..
دآر الاييتام..
اتى صصقر في بيت الايتام..
ولكل اسستغرب متى راح ومتى وكيف جآء.؟
حمد:وين كنت
صصقر:انا وين ولا قولو حياة سامي وين!!!
راكان:حياة سامي ...سامي وش فيه عسساهـ صار له ششي..
صصقر:الحمدلله على سلامة الغاليه غثيثة القلب ماغيرهإآأ
رعد:ياخي لحسست ابو مخي حِكَم ولا ألغاز..
صقر:<<قالهم السسالفه
سعود:وانت ليشش تروحلها راح روحك
حمد:انا شقلت الييوم اكلم الجدران ها ..بصصوت عالي
ثينان:شي مالك خصص فيه لا تحششر خششمك فيه خلاص أخترب كل شي فلوسنا وحياة انسسان عزيز علينا راح
صقر:اللحين صرتو تدورن الزله صارت فيني اللحين..لو مارحت كان البنت خرفة انهبللت ..لأن نسسبة الصدمه الي هي فيها قويه
ماببالكم لو قعدنا ننتظر ونخليها مع أخوها المعققد النفسي كان أنتهت.
راكان:هلله هلله أبو الفزعات لو انك منثبر كان الامر حلينها بعقليه ياأثثثول
صقر<<يبكي من الندم..
حمد:من اليوم وراح مافي طلعه الا بأذني وأيذا انا كررة الكلمه كلمتين ماراح تلوم لنفسسك
سسعود:انتم فكونا من صصقرحاطين يد على يد للحين مو وقته فكرو عطونا دبره شششنو نسسوي ..!!!
رعد:لاوالله تبي الدبرهـ يلله عطنا انت يافهيم؟
سسعود:نروح لمركز الششرطه ونقول لضابط السسالفه ونششوف يمكن يطلع لنا نتيجه..
حمد:ششنو بتطلع يعني
سعود:نخلي وحده من خوات نجلاء تشهد معنا وتبري ذمت سامي ..ها وش رايككم
حمد:وش تبي تقول ا اخت البنت يعني بضببط ؟
سعود:تشهد معنا تقول انا كنت في مجمع ورحت لدورة المياه وفجأ مالقيت اختي وححسبتها راحت لبيت واناة رحت البيت واسمع
يقولون انها في مستشفى
ها حلوه هاذي,,
رعد:ايه والله صصدقت .
حمد:اخيرا صار واحد منكم ذكي ..
سعود:افا بسسس ههههاي
وراح سعود وحمد وثنيان لبيت أم نجلاء
.............................
المركز الشرطه ,,,
سامي:اه يازمن
جرحن جرحني وجارح الجرح جراح يجرح جروح الجرح والجرح مجروح
<<<وآحد من السجناء اسسمه فيصل
فيصل:السسلام عليكم..
سامي:وعليكم السسلام
فيصل:معك فيصل اسم الكريم
سامي:سامي مقطوع من شجرهـ..
فيصل :عاشت الاسامي بسس ممكن سؤال
سامي:عاشت ايامك تفضضل
فيصل:من أول مادخلت الحجز وانت ساكت ولا مره قعد سمعت صوتك ماتتكلم احسس ماخذ بهاوجيسك نقاهه
سامي:جرحن جرحني وجارح الجرح جراح يجرح جروح الجرح والجرح مجروح
فيصل:اها ..بسس منهو الجارح
سامي:حبيبة القلب
فيصل:افا ..ليشش..
سامي<<<قاله السالفه..
فيصل:حسبي عليها ..ياخي ترا لو بنت أجاويد كانت جت وأعترفت وبرت ذمتك
سامي:مجروح ولجارح ظيمه كبير وجرحن جرح قلبي ماله سبب وجارحه مظلوم
فيصصل:والله ماصرت افهمك الامن خوآطرك ههههه
سامي:خاطري مخطور بل/كسسر على مادارت ايامه به
فيصصل:آآآه خلاص هههاي
سامي:هههه والله الي اقولك يها مجرد هوآجيس بس ماقلتلي ليش دخلت هنا..
فيصل:آآهـ يازمن دارت دارت دارت وبعدها وقفت ..
في أيام الخوالي انا الحين تقريبا بسسجن 3 سنوات
سبب دخولي ..خاينه لدرجه ان كل يوم اتذكرها ..ولقد مر يوم نسيتها..
قبل ثلاث سنوات كان في مشاكل أسريه في بيتنا ..لدرجه اني مو قادر اقعد فيه.
الساعه الثانيه فجرا كنت قاعد مع الشباب سسوالف وبلوت في كورنيش
وفيه ذاك اليوم احد من أخووينا وزع علينا العصير ..
وكان في مخدارت قليله منه ..وانا ماكنت ادري من أول ..وفجأه اتت الشرطه
وكل الي قاعد معنا ثقامو ونحاشووو وانا خفت وا واحد من الشباب رمى الشنطه في داخل سيارتي الي هو اسمه جاسم
وانا ركضت ورحت لسياره وكل اخوياي هربو مابقى الا انا لأني تأخرة ولاكنت عارف السالفه بسس كنت
دايخ من مفعول المخدر..وركبت السياره ومسكني الشرطي وانا مفصصول مو على وعيي
فتشوني ولقو الشنطه فيها 500 حبه مخدارت ..ودوني لمركز ووحللو دمي في كان في اثآر من المخدارت ..
وقطوني في حجز لين أنحكم علي ...
سامي:طيب أهلك وينهم اخواني وخواتك
فيصل:انا لا اخوان وخوات كلن من راح لسبيله الي تزوج ولي سافر وامي الله يرحمها ماقدرة تتحمل وضع البيت
من شدة الضغط وسكر فتوفة وأبوي طايح في خمر وقمار ..واخواني متهربين منه اساسن انا ماعندي اخوان ..
بس عندي اخوان من أبوو هاذاولي كذا زله ***همهم الورث لآاله الا الله من وانا عمري 4 سنوات وانا معهم بس هواش
سب وضرب ..و و و و و ..فأفرقنا ..وكبرنا وكبر همنا ..وكل راح لسبيله
سسامي:والله اخوي والله حالتك حاله على الاقل تعرف من هو امك وابوك ومنهو اخوانك وخواتك
انا اول مره في حياتي فتحت عيني كان عمري 8 سنوات لادري من اهلي ولا بري..
فيصل:خلها على الله .وانا أبووك بكرا اخوانك وخواتك وخوياك ماينفعونك الا ربي سبحانه وتعالى..
سامي:صدقت والله سسبحانه وتعالى.. تصدق من اشتقت اخواني الله يذكرهم بالخير..
ولو تلف الدنيا ماتلقى طيبتهم ..
سامي:منهم
سامي:انا ماقلتلك عايش في دار الايتام
فيصصل :اهاااا ..
سامي<<<دمعه تطيح ورا دمعه
فيصصل:علامك اخوي وش فيك
سسامي:ياخي وربي مشتاق لهم أكيد صرفو فلوس الماحي وسو المستحيل عششان يروحن لنجلاء..بسس
مافي اليد حيله اهىء
فيصصل:افا بسس ارفع راسك وارفع يديك أدع لهم بالتوفيق ويلقون لك حل !
سامي:الله يحميهم من كل شر ويسعدهم يارب
...
...
دآر آلآيتـــــــــــآم..
راح سسعود وحمد وثنيان..عند بيت نجلاء..
طق طق<<نهى مين
حمد:هلا هلا انا حمد الي جيتكم في مستشفى
نهى:هلا فيك بس مافي احد في بيت
حمد:طيب وين أخوك
نهى:في مستشفى امي طاحت واغمى عليها اهىء اهىء
حمد:افا ليش..
نهى<<قالت السالفه
حمد:الله كريم لحول ولا قوة الا بلله....
نهى:ممكن طلب الله لايهنيك
حمد:تفضلي اختي أمري
نهى:اهىء اختي مقفل عليها الباب واخوي في مستشفى تكفى ودها في مستشفى والله تعبانه صحتها ونفسيتها
حمد:هي وينها
نهى<<فتحت الباب
حمد:هو مقفل معليشش اكسر ولا
نهى:لا انا ابيك تكسره
حمد:سسعود هلله هلله بالقوهـ
سسعود:افا عليك
وطااااااااااااااااخ
ودخلت نهى تضمها وتحبها وتصيح
نهى:اختتتتتتتتتي
نجلاء:آآه اهىء وين أمي حبيبتي اهىء
نهى:ماما طاحت هي في مستشفى ..
نجلاء:شننهو لاااا آآه اهىء
سععود:اختي نجلاء الله لايهينك بغنا لك موضوع وطالعين
نجللاء:منهوو انتم
سعود:لاتخافين انا اخووو سامي عرفتيه الولد جته صدمه كبيره يوم سمع انك تجحدين
تكفى اختي تعالي معنا بسس ربع ساعه ونرجعك لبيت
نجلاء:لا مواقادره بروح لـ/أمي اهىء
سسعود:امك الحمدلله الف شكر وسلامه مافيها شي بسس ربع ساعه ..
وبتطلعين نعيمه ..!!
نجلاء:منهوو سامي لااا
سعود:شنو فيك
نجلاء:انا بروح معكم بس خايفه من اخوي
نهى:خلاص روحي مع السسواق وهم بسيارتهم
سعود:ايوهـ بسيارتنا وانتي بسيارتكم طيب ونهى تكفين اشهدي مع اختك خلاص
نجلاء:خلاص
نهى :ممكن تروحون شوي احتي بتطلع
حمد:الدرب ياولد أطلع
طلعو وركبو سيارتهم وطلعت نجلاء ونهى بسيارتهم
وراحو معهم لي/شرطه ..
طق طق
الظابط:تفضضل
سعود:زاد فضضلك اخوي الظابط هاذي نجلاء الي طاحت في مول ..
الظابط:نجلاء تعالي بطرح لك اسئله
الظابط:من الي جاك وتحرشش فيك في مول
نجلاء:كانو مجموعة شباب يتحرشون فيني ..وفجأهـ طحت من الخووف
الظابط:طيب سامي شنو علاقتك فيه.
نجلاء:سامي انسان عزيز علي وقف معي وقافات لأخو ولأبو سوى مثله انسان غالي..
قي مول انا دعوته كنت ابيه بموضوع وخلصنا الموضوع وراحو هو وجاو الشباب وتحرشو فيني وانا كنت اكلمه وقالي انا جايك
وبعدها طحت
نهى:يب صادقه انا رحت معاها اتمشى ورحت لدورة المياه وطلعت ومالقيتها وجوالها مقفل عية ترد
وحسبتها راحت عني البيت بس السواق كان موجود ورحت لبيت ويقولون انها بالمستشفى
<<<<(تششهد مع اختها عششان يطلع سامي <<كذب×كذب خخخ
الظابط:معنى كلامك ان سامي ماجاك ولا تحرش فيك ولا شي
نجلاء:ايوهـ حضرة الظابط.

اموره الحلوه 11-08-2011 04:44 AM

رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)
 
ـآلبارت الثالث عشر..
مــركـــز ـآلآشششرطه..
الظابط:
حكمت المحكمه لأخراج المتهم.,.
سامي.********* بقضية تحرش لموآطنه سعوديه في أحد المجمعات المملكه ..
مما سبب لها أغماء ولقد أثر على صحت الموآطنه..
ولقد تم مرآجعة الآوراق فأتضح لشباب سامي..
بريئ على القضيه..وسوفا يتم أحتراس ورقابه تامه في كافة المجمعات السسعوديه..
ورفعت ـآلجلسسه ...
.*.*..**.*.*.*.*.*.((برا المركزششرطه))
سعود:سامممممي لبى قلبك <<<يضمه
سامي:اهىء حبيبي انت وربي وحششه
حمد:الحمدلله على سلامتك..
سامي:الله يسلمك من كل شر ..
ثنيان:الحمدلله على السلامه ويلله خلونا نروح لدار ..ونفرحهم بطلتك <<يضمه اقققوى ششي
سامي:بطننننني خه خه الله يششلمك من كل شر حبيبي وربي اني مششتاق لكم ولحمدلله بسس تعرفون نجلاء
ماكانت موجوده قبل ششوي!!

.*.*.**.*.*.*.*.*.**.*.*.*.((ن جلاء واختها نهى))
نهى:انت لي تبكين والله ماله داعي لبكي خلينا نطلع من دورة المياه وربي اختنقت هع
نجلاء:حرام علليك كيف تبيني اقابل سامي وانا وجهي ملطوم الي سويته انا مو شوي عليها ..خليني ساكته بسس
نهى:طيب هاذا قدر لله ومشاء فعل (مكتوب))
نجلاء:خلينا نطلع انفقعت مرارتي من ذا الخناز ا<<<طلعوو
راح سامي يدورها ولقاه <<وسعود وحمد وثنيان ينتظرونه
سامي:نجلاء نجلاءءءء
<<نجلا في قلبها :يوهـ ياحسرتيييي
نجلاء:هلا سامي عارفه شنون بتقول يعلم الله اني مريت ظروف وغصبن عني بجد والله اسف لو ابوس ريولك ابسوها
بس ماراح اتوقع برضيك جرحك اهىء
سامي/لالا شنو هالكلام وانا استاهل اكثر منك..اسمحيلي الي جاك طول هالفتره بسس ..شلون عرفتي جرحي..
نجلاء:لا حششى والله انا الي استاهل واسف مليون مره ::جرحي مجروح من انسان جرحته بمشاعروبأاحاسيس
سامي:مششاء الله عليك ..اعذرني الي صصار ولحين شنون راح تسوين
نجلاء:اهىء اهىء
سامي:افا ليش تبكين نجلاء...!!
نجلاء:اليوم صار سالفه وتدخل اخوك ولكن اخوي شافه وعرف كل شي وفهم كل شي غللط
وضربني قدام الله وخلقه وسحبني بشوارع وقطاني ورا الشنطه في سياره وبعدها قطاني في بيت في غرفه
وقفل علي وضربني وامي كان كانت اهىىىىىىىء
سامي:؟؟؟؟
نجلاء:طاحت ماقدرة تششوف الي قدامه اهىء اهههههىء
سامي:اخوووو !!خوكي.خخوخو!!!أخوكي محمد
نجلاء:ايه محمد يعل ماكو محمد
سامي:لا حششى ماني نصدق اخوك محمد من بداية السنه وانا معه وخلاقه عاليه وطيب وخلوق وحنون
بصراحه ماأتوقع هاذا منه
نهى:اول محمد راح بسس محمد اللحين غيير..
سامي:سبحان مغير الاحوال لاحول ولاقوة الا بلله..خلاصص بوصلك بهدوء تام لمستشفى الي يقوم امك بسلامه يارب
نجلاء:لاخلاص السواق هاذاك هو ينطرني تصبح على خير..
سامي:اها.وانتي من اهله..<<<رجع سامي لي/حمد وثنيان سسعود
سعود:حشى ماصارة ساعه
حمد:أنت وين كنت فيه
سامي:كنت في دوارة المياه
حمد:اها
ثنينان:يلله عاد بلا احراج ..نروح لدار..
.*.*.*..*.*.**.*..**.*.*.*.*.* .<<((السياره+السواق+ نجلاء+نهى))
نهى:انت شفيك بترجعينه مره تانيه خلاص مو كافي الي سويته فيه
نجلاء:اقول انتي انجعمي ..تأسفة له ,,,عمى
نهى:قولي هالكلام لمحمد لو فيس خير..
نجلاء:انتي شبلاكي تأسفة له مو حرام الي سويته انا خلاص عاد حبيبتي مو قصدي لاني شوي معصبه لاتزعلين
نهى:لا انا مو زعلانه ولاششي بسس توعديني متقربين لي سامي
نجلاء:يانهى ياحبيبتي يكمن الله كاتب لنا النصيب ..لا تستعجلين
السواق:انتي في قرقر كتير ممكن سوي سكوت عشان انا في انتبه طريق معلوم انتي
نهى:اقول سوق ولايكثر..
<<<السسواق أحتر
..*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.<الدار الآيتـــــآآآآم
طق طق طق ..
رعد:طيب طيييييييييب
رعد:سساااااااااااااااااااااااا اااااامي<<<الكل في صاله قآمووووووو..
سامي:رعد لبى روحك<<<ويضمون بعضض وحتى الشباب
الكل شاله وحاطينه فوق روسهم ممسكينه
راكان:كللولولولولولولولولولييي ييششششش
صقر:مصدق طلعت سامي وربي لك وحشششششه
سامي>>>ماقدر يتكلم من الموقف ويبكي كذلك
راكان:لالالا عاد الا البكي مافييييه ..هههههه
الكل:ههههه
سامي:وربي اشتقت لكم مايمر دقيقه الا انتم في بالي ..
ولحمدلله طلعت وطلعت ذكرياتي معاي..
سعود:انت أمر هاذا يوم حلمك أطلب بسس وابشر
سامي:بعد جبدي والله كافي وقفتكم وياي وشوفتكم
راكان:ببناسبة هليوم المصرقع ههههه
الكل:هههههههههههههه
راكان:عشاء على كيف كيفك ..مطعم جبار خخ
رعد:بسسس
راكان:بسه توسوس في راسسك
رعد<<يشاور راكان
رعد:ماعندنا فلوسس ماتذكر يوم قطينا فلوسنا الي في حصاله لمحامي..
راكان:لااا شلون طافت علي
سامي:شنون تقولون تتساترون خلاص حلفتكم بلله العششاء علي ..هلله هلله بلقطيه هههههههاي
الكل:هههه
صقر:<<قال له السالفت الفلوس لمحامي..
سامي:لحظه لحظه ..شلون جد والله .اهىء
صقر:لا تبكي يوهــ كله منكم ..
سامي<<على ططول راح لغرفته وخذ حصالته
سامي:هاذي مو حصالتي صصح
الكل:صح
طاااااااااااااااااااااااخ<<انك سرت الحصاله
سامي:حلفتكم ولا واحد يقط نص ريال الفلوسس هاذي خذوهـ ونروح لأحلى مطعم
لأن وقفاتكم لاتنسسى وفلوس لكم كلي لكم
سعود:يابعد جبدي والله تدري ثلاث ايام وعيني عليها بسس لاتخاف الشيطان مات هههههه
الكل:ههههههههههه
حمد:خلاص بهفرحه الححلوهـ هاذي الكل يجهز نفسه وعلى السياره/.
.*.*.*.*.**.*.*.*.*.*.**.*.*.* .**.*.*.**.**.*.*.*< <<<المستشفى..
نجلاء ونهى يركضضون لأمهم ..
مي:نجلاء من طلعك ياويلك من محمد لو شافك
نجلاء:انتم ليش خايفات ها محمد يمنعني من أمي مهما كان السسسبب
محمد<<<كان وراها..
محمد:مهما كان السسبب ها........ طلعلك لسان بعد..
نجلاء:اذلف عن ويهي أمي وأبي أطمئن عليها..
محمد:خلس على راحتك بس في بيت راح تعيشين عشتت جهنم ....<<بنظره عصبيه
نجلاء<<عطته ظهرها ..
نهى ومي ونجلاء راح لأمهم ورا القزازهـ..
مي://الى متى ياجرح ياقلبي
بتوجع الى متى والصبر ماله معك حد
الى متى مال للخطا عذر
مقنع الى متى هالاسئله مالها رد
..
نهى//:ماهو مهم الدمع للعين يرجع
ولايطيح وتلحقه راحت اليد
وش عاد لو حتى على القاع
وقع اهم شي انه نشف بعدها الخد
نجلاء:أمييابعد قلبي وعمري حياتي كلها
الا ياشمعت ضوت..بدربي كل شي زين
الا يامهجة الخاطر..الا ياعطر أوقاتي
الاياسمحة الخاطر..ترا قسسوتك عندي لين
أبوصفها وش اوصفها ملاك كاملة بالزين
.
<<دخل محمد على أمه..
محمد:امي يمه يممممه تكفين سامحيني اهىء ..
وحياتك ماتشوفين الشر..تكفين ابيك راضيه عني ..
يمه والله لموت لو رحتي انتي دنيتي كلها ..
بعد عمري <<وحط راسه على كتفها
وفجأ حطت يدها على راسه وهي مغمضه
كانت تششوف ظل ظل مظلول بعينها مرسوم بذكرياتها الجميله..
وتطيح دمعه من عينها وقام محمد حب راسه ومسح الدمعه
محمد:امي يابعد كل طوايفي تكفين قومي ..
نجلاء ومي ونهى دخللو بسرعه
يمه يممممممممممه
نجلاء:لبى قلبك عمري حياتي قومي اهىىىىىىء
مي ونهى:<<<يبكون اهىء
أم نجلاء:انا راضيه بسس محمد خذ بالك لخوآتك حطهم بعيونك ,,امنتك الله ..
محمد:انتي قومي بسلامه يارب..وأحطهم بعيوني وانتي بقلبي..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* *.*.*.*.*.*.*.*.*.*. *.دآر الايتـــــــإإآم..السياره
سامي:بجد والله ماتعرفون وش قد انا فرحان ..
راكان:لحمدلله على سلامه أول ششي والله فرجها لك..
صقر:ثاني مره لو تبي تصير مغازلجي تعال عندي..خبرك اني خبير بهالسسوالف هههههه
الكل:هههههههههه
راحو المطعم::
وقعود في طاوله..
راكان:يييوهـ وش تبون بسرعه
رعد:ياخي وش فيك مستعجل صبر خخ
سامي:انا مشتهي سمك وانتم
حمد:خلونا نطلب أكلات بحريه افضضل
الكل:أوكيه
طلبو>>سمك*ربيان*بايلا*مكرونة بالجمبري و الذرة*الجمبري بصوص التفاح*<<
سعود:علامهم تأخرو ..
سامي:أسمعو بطلع وبجي دقايق
الكل:أوكي
<<طلع سامي يدق على نجلاء تررن ترررن
سامي:ردي بسرعه ترن ترن <<نجلاء حاطته على الصامت
سامي:الله يستر بسس ورجع سامي
وفجأ تزحلق على الارض ومسك الحوض الكبير السمك وطاح الحووض طاااااااااااااااخ
سعود مغمض عيونه:الله يستر
حمد:لاااااااااااااااااا
ثنيان:عز الله راحت علينا
مدير المطعم..:الله يقلعكم من ناس
اللحين تنظفوهـ وقيمة الحوض..<<<قعيطي ههه
حمد:يأستاذ ماكان يقصد الولد
مدير:مايمشي علي هالكلام ..ولا اتصل بل/بوليسس..
سعود:والله ماكان قصدي كان على الارض قنديل بحر صغير اللزج دعسة وتحزحلقت والله
راكان:هاذا الي بعشينا على سمك مشوي صار اللحين بعشينا على سمك طبيعي
.
.

اموره الحلوه 11-08-2011 04:44 AM

رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)
 
آلجزء الرآبع عشر..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.آلمست شفى}
جآء الدكتور عند آم نجلاء يفحص لها ..
محمد:ها دكتور عسا حالتهاطيبه
الدكتور:الحمدلله يوم عن يوم تتحسن حالتها نخليها في ملاحظه يكون احسن لها وبصحتها ..
نجلاء:يعني الحمدلله يتقوم بسلامه ان شاء الله
الدكتور:آيوهـ ان شاء رآحت بتقوم بسلامه احنا سوينا الي علينا وباقي على الله..
محمد:الله كريم مابه الا الدعاء..
الكل:الله يقومك بسسسسلامه..
الدكتور:ممكن تتفضلو لبيتكم لأن قعدتكم مالها داعي..
محمد:لا خلنا وياهـ يمكن تحتاجنا ..
الدكتور:لاتخاف محممد السسترات موجودين ودكاترهـ راحت تكون تحت الملاحظه..
نجلاء:الله يقومك يارب يلله مع السلامه تسلم دكتور
الدكتور الله يسلمك
محمد:يعطيك العافيه دكتور يلله يابنات بسرعه..
.*.*.*.*.*.*.*.*.**.*.*.*.آلمط عم}؟
رآعي المطعم:يلله بسرعة
راكان:شنو يبي هاذا تبينا ننظف ولا ندفع القيمه ؟
راعي المطعم :كلهم!!
صقر:جب يقص قص لسانك قال ايش ننظف..
سعود:ياهوو وآلله من نظف المكان ماتبي اخوي يتزحلق من قوة هاموآد التنظيف
رعد:تصدقون الي رحمته منهوو
الشباب:منهو ..
رعد:شنو ذنب هامخلوق الصغير البحري القنديل..
سامي:ايه والله صدقت حسبي علييهم اساسن نعالي قطيتها لاأن ابدا ابدا مرا البسها واتذكر موقفي
راكان:أقول أبو علي اخلصص متنا من الجوووع بسرعه جيب الأكل خلنا نزط شووي
رآعي المطعم:لا والله
رعد:وصله/من الله
راعي المطعم:فلوسك هاذي راح تكون قيمة الحوضض الي انكسر ولا جيبو غيرهـ.الحوض
رعد:ياربي شنو تبون اسوي فيه قسسم تراني انفصلت عجلووو
سامي:عششان خآطري توني طالع من مركز الشرطه ومعشيهم
راعي المطعم:مدرينا طالع من دار الايتام ولا الاحداث
سامي:شف عاملت معك بطيب مانفع عالمت معك بأسلوب االطفال مانفع..والله ثم والله
لو مارجعت فلوسنا لانقلب المكان فوق حدر ..
راعي المطعم:لا انتو ماينفع معكم الا البوليسس ...
حمد:عمى يعمي عينكم ياقليل الحياء انوتو شباب انتو ولله لو قرود مافرقت ..
خلاص انا بعشيكم وفلوسك عطها ايها فكنا من شره لاحول ولاقوة الا بلله..
رعد:لا وآلــلـه يقطون البيضضه مدري وشسمها على الارضض وبعدها
يطرحون اخوي واحنا نتحمل ..ياعلهم السمام الي ينوي بصارينهم ..
سامي:خلاص اخوآني...انا الغلطان..
راعي المطعم:ها شفتو ..
راكان:ماصدق بسسم لله
سامي:اقول ياراعي المطعم حسبالك راح تروح من عيني ..لو ادخل داخل المطعم اوووف والله لو اششوف الفضايح..صح
اخواني يلله جهزو جوآلتكم على الكاميرا..
رعد:بسس شلون نمشي على الماء ولأسماك البرئيه على الارضض وربي شفقت عليهم..
ثنيان:اقول جب بلله أطلعو من المطعم انتم المسببين وتحملو الجوع لمعلوميه ترا البيت فاضي
صقر:حمد ثنيان تكفون طلعو منها وربي مو لايق
الشباب:ههههههههههه
صقر:اسمع انت يامدير..يأنك تجيب الفلوس أو تدخلنا المطعم غصب على الي مايرضى بتاكلنا فاهم
راعي المطعم:اللهم طولك يارووح ,انا ليشش ماأتصل حسبي عليكم نحششو الناس من المطعم ..
صصقر:نحشو الناس يامل الحشه الي تحشك أقول أخواني هلله هلله بتكسير..
رآح راعي المطعم لتلفون بس لقاهـ مقطوع بسكين
راكان<<رافع حاجبه
راعي المطعم/اقول خلاص هاذي فلوسكم يلله انقلعوو فكوني منكم
حمد<<<مسك الشباب وداهم السيارهـ ألا صقر رافضض
صقر:مابي اطلع
حمد:الفلوس عطاكم وش تبي بعد..
صقر:خله يعدل اسلوبه أول شي وثاني شي مارآح أطلع آلا بكرآمتي ..
ثنيان:كنك بومتيحي يدور الطلايب..
حمد:من بعد الضيق الا الفرج..<<<ورفع العقال..
صقر:خلاص خلاصصصصص من عيوني خخخخخ
ركب السييارهـ
الشباب:هههههههههههههههه
راكان:يطني يطني ياويلاهـ بطني ههههههههه
رعد:وربي لو شفتو وجه الرجال ماألومه
صقر:ههههه لا عاد لو شفتو قبل شششوي حشيت فيه حش ههههههه أيوهـ وين الفلوس
سامي:وربي ماقد ضحكت أكثر من كذا هههههاي معاي الفلوسس تدرون عاد احسسن انه زودها
الشباب:زودها؟؟
سامي:زود الفلوس خه خه خه
صقر:كم 1000
سامي:ياحول تقريبا 100
<<<دخل ثنيان وحمد في سيارهـ..
حمد:فشلوتنا قدام الله وخقله شمتونا بين العدو والصديج ,,,
ثنيان:على لاقل كان حشمتونا قدام الله وخلقه ..
رعد:بسس
ثنيان:أققول جب يقص قص لسانك
راكان:طيب المكان نفسسه وسسخ ..
ثنيان:هاذا الي بيموتني انا ناقص عمر..
حمد:بس خلاصص خلونا نوصصل لدار وأوريكم الشغل كيف
سعود:مالنا دخل طيب
حمد:اقول أنجعم لهفط بطراق
.*.*.*.*.*.*.**.*.*.*.**.*.بيت أم نجلاء}~
محمد يمسك شعر نجلاء .
محمد:أدخليييي
ام جراح هند :لا حرام عليك ياوليدي هاذي أختك..
نهى/أمي شنو قالت لك هاا
محمد<<تذكر حين قالت له حط بالك لخواتي .
نجلاء:آآآي اهىء
محمد؛؛فك يده وراح فوق..لغرفته..وقفل عليه.
مي:الله يسامحك يخوي
نجلاء:لو ماتت أمي الله ليقوله كيف راح اعيششش اهىء وربي خلاصص تعبت تعببببببت
أم جراح:خلاص يابيتي لولا صار راح يضل أخوك لو تلفين الدنيا كله ماراح تلقين زيه
نجلاء:طيب شنو هامعامله كل يوم يحسسني انا كلبه وحماره
ام جراح :قولي لاأله الا الله..
مجلاء :لاأله الا الله..
.**.**.**.*.*.*.**.*.*.*.غرفة محمد}~~
قعد محمد ورآء الباب ويضرب راسه بل/باب ..
محمد:اهىء اهىىء ياألله رحمتك اهىء لاأله الا الله اللهم آستودعك نفسي وامي وخواتي ..ياربي رحمتك..
انا ليش؟تصير لي كل هالمشاكل ..خلاص بس بس بس تعععععبت
.*.*.*.**.*.*.*.بيت نجلاء الصاله
نهى:نجلاء نجلاء
نجلاء:نععم
نهى:اخوي يبكي مدري ليششش..
نجلاء:هاااا محمد <<قامت على طوول وراحت له..
طق طق طق..
محمد:منهووو
نجلاء:انا نجوول
محمد:فارقي عن وجهي مالي خلق لحد...
نجلاء<<فتحت الباب علىى طوول
نجلاء:انت ليش تبكي
محمد:طلعي براا برااااا
نجلاء:لاماني طالعه الا تقولي وش فييك ..اهىىء
محمد:يآألله مافيني شي يلله روحي عني ,,,
نجلاء:محمد حبيبي انت ليش معصب طول وقتك والله اني برئيه عن كل شي صار والله ثم والله
انا مسامحتك بس ابيك تسامحني..
محمد:يووهـ.نجلاء بصراحه..انا أعاني من
نجلاء:وشوووو.؟
محمد:اعاني من مرض جايد لي شهرين وهو يأثر في الجهاز العصبي ويقتل الخلايا,,في مخ..
نجلاء:O_oشنهوو حمدوي انت مريض ياويلي حالي بجد والله..اهىء لاأهـ..
محمد:ايه أختي اييه اعاني منه وربي تعبت تعععععبت
نجلاء:طيب ياربي ماني مركزهـ مرضك شنهو
محمد:والله من كثر انا تعبان نسيته اهىء تكفين اختي ساعديني أهىء أهىء..
نجلاء:وربي لحطك فيي عيني أوسع من البيت..
محمد"خلاص اختي عرفتي تكفين طلعي وربي جبدي لوعة أبي انام.
نجلاء:ايوهـ خلاصص برآحتك اهىء ايذا بغيت اي شي نادني.
مي ونهى:ها وشش فيه
نجلاء:أخونا تعبان في مرض مرهـ خطير..اهىء وش رايك نتصل بلأسعاف
مي:شنهوو اخوي تعبان لاااا
نهى:انتي من صدقك..وربي ماني مصدقه
نجلاء:كله مني ومنكم عششان ندعي عليه انا خايفه ان الله ياخذ امانته,,,اهىء
نهى:ياحسرتي ياحسرتي شنو نسوي تكلمو ..اسعاف بهالوقت عشان يذبحنا هو..
مي:انا قول خلوهـ ينام ..بس خايفه ننام وبكرا مايقوم اهىء..
نجلاء:استغفر الله العظيم وربي البيت تغير طحت أمي مرض اخوي
.*.*.*.**.*.*.*.*.*.*.*.**.*.ب يت ـآلآيتــــإأآأإم..
دخللو البيت..
راكان:بطنيي حرام عليكم تدرون كم الساعه اللحين .!
رعد:بأتصل على بوليس آآآخ بس لو أني سكيته بطراق اخلي حلجه يتدندن قدام الله وخلقه
سامي:الله يسامح من كان السسب آآآه بس يالبى البيت
سسعود:لاوالله الشيخ مستانس ومعشينا على هوا..
سامي:خلاص من عيوني اللحين أطلب لك المطعم الي تبي أمر بعد..
حمد:لامطعم ولاشي الي سويتهو مو شوي ..قطعتو وجهي قدام الله وخلقه وتقولون بنطلب ها..
صقر:ياحبيبي حياتي حمتووو انتي وش فيك ترضى يهين ـنا قدام الناس لاوالله مانسكت الحق حق
ثنيان:اققول جب يلله يلله جب لا ههههههاي والله كنكم بومتيحي يدور الطلايب ..خلوني بس آرقد افضلي..
صقر:أيه وش عليه ...شفطة ألهوا بسيارهـ والله انا انكتمنا نبي اكسجين وربي فتحت الدرايش ماكو فايده..خلك خلك على لحم بطنك
آآآآخ بسسس..
راكان:اقول تعالو لغرفتنا ..
سامي:غريبه كلكم بغرفه وحد\ه..
سعود:صح مو كنت تبي غرفتك كبيرهـ وتبي غرفتي انا وصقر خلاص اللحين فداك ..اتحداك لو ثاني تجلس فيه
الفرن آبرد منها..
سامي:ههههههاي عجيب والله نتوكل على الله وعلى غرفةة رعد وراكان..
.*.*.**.*.*.*.*.*.*.*.هند وجرآح..
جراح:أمي أفتحي يديك سوي
هند:ياحبليلك وهاذي يدي فتحنها ..
<<ولبس جراح خاتم في يد أمه
هند:حياتي من ويلك هاذي..
جراح:هاتي شريتها من وحدهـ طيبه
هند:اهىء طيب ليش حبيبي.
جراح":مو انتي بعتي خاتمك عشاني صح وانا بأبيع فلوسي الي جبتها من عِرقِي وهاذا الخاتم شريته لك اهم شي تكونين مستانسه ^_^
هند:يابعدطوايفي اهىء ..
جراح:ليش تبكين..
هند:احم اح كح لالا ولا شي ان ششاء ايذا جتني فلوس بروح محل العاب كبيررر وابشتري الي تبيه ..قلبي وربي خايفه أروح عنك
جرآح :مابي العاب ابيك انتي مابيك تموتين ايذا متي بضيع والله بضيع اهىءالله يطول عمرك
هند:الله يطول بعمري وعمرك يارب انت أدعل عشان الله يوفقك وبعدين تروح المدرسه وتجيب شهادهـ ممتازهـ وبعدين ايذا كبرت
وتخرجت وتتوظف وان ششاء الله ربي يرزقك بنت الحلال ..يالله ياكريم ..
جراح:أميين يارب..
هند:حبيبي جهز نفسك عشان بكرا نروح عند ناس ..
جراح:وش اجهز كلها ثوبين وطاقيه هههاي
هند:هههاي ان ششاء بكر ا بشتري لك ثوب ..<<<انكسر قلبها ..
.*.*.*.*.**.*.*.*.**.*.*.بيت نجلاء}~
مي راحت فوق لغرفتها..
ودقت على الرجال الي عطها الكرت حين صدمته في مستشفى وطاحت كتبه ..عبدالعزيز
مي/الوو سلام عليكم
عبدالعزيز:وعليكم السلام من معي..
مي:انا مي الي كنت في مستشفى قبل فترهـ..
عبدالعزيز:أيه مي تذكرتك..صح انتي كيفك عساك بخير
ميم الحمدلله منيحه..
<<وبدو يتعرفون على بعضض
عبدالعزيز عمري 22سنه جامعي..
مي عمري 17سنه طالبه..
مي:انتي قد عرفت على بنات قبلي..
عبدالعزيز:لاحشى والله ولا وحدهـ ..بس قد كلمة على وحدهـ.كانت محتاجه حاجه وعطيتها ايها..كان عمرها 17 ..وبصراحه
ماأرتحت لها..جد.بس انتي آخييييه
مي:شنو تعرف قبلي..لاوالله وتعترف..
عبدالعزيز:ماكان بيني وبينه اي شي فقد كانت تبي حاجه وعطيتها ايها والله لجيتها ولا شي..
مي:اشوا
عبدالعزيز:ليش..
مي:لابس فضول
عبدالعزيز:فضول ولا غيرهـ ههههههاي
مي:شنو
عبدالعزيز:لاوالله امزح معك..
مي/ياثقل مزحك هههاي <طق طق
عبدالعزيز:حرام عليك معروف انا بمزح الخفيف
مي:لحظه احد عند الباب باي.
عبدالعزيز:اها يلا تصبحين على خير..
أنور<<صديق عبدالعزيز
أنور:من جدك انت واالله الصيده..
عبدالعزيز:تبي العلم هي الي جت بس احس بظروف
أنور :اي ظروف هاذي تلقاهـ مع شباب ستين الف مرهـ لاتعلمين تراني مجرب مثلك
عبدالعزيز:لاياخوي البنت متوآضعه وحساسه ..واحسها تتكلم بصدق واحساس ..ياخي دخلت قلبي هالبنت ..
أنور:أيه خلك على حبك ..هاذا وتششوف ماعظيت اصابع الندم ماكون أنور
عبدالعزيز:ياعمي طير<<يفكر في مي..
.*.*.*.**.*.*.*.*.**.*.*.*.غرف ة مي
مي:منهو عند الباب..
نهى:انا انا نهى..
مي:اقلطي خخخ تفضلي..
نهى:تكفين تعرفين تسوين شوربه أو عصير ليمون
مي:ليش
نهى/:اختي تعبانه نجلاء حرارته مرتفعه ومهي راضيه تروح المستشفى..
مي:طيب عطيها بالدول فيفادول ..
نهى:عطيتها ماكو نفع
مي:عصير ليمون طيب
نهى:وانا وش عرفني بطباخ..
مي:يامالت على الويه..اجل لو اتزوج وش بتسوين
نهى:تتزوجين
مي:شنو ها هههههه ماكو شي شنو زوآج من صدق يلله يلله نروح لها<<<شكت نهى وخافة مي
.
.

اموره الحلوه 11-08-2011 04:45 AM

رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)
 
البارت الخامس عشر..!!
((بيت نجـــلاء))
مي...ونهى..يركضضون عشان نجلاء..
طآإأآآآآآخ<<<الباب..
نجلاء:بسسسم لله اح اح كحح
نهى:ياألله سوري اختي ..
مي:عسا ماعورك قلبك..
نجلاء::زدتو العوار عوارين..
نهى:جعله فيك ولافيني ..على قولة المثل
مي:أأأح كحح يعله فيس ولافيـ/نجلاء..أقري المثل بعدين تكلمي يامخنزه..
نهى:ههههههاي..وانا وش عرفني بأمثله كلها حكم وخرابيط..ولا عاد الطيور على أجنحته تقفس مدري تنداس ولا تطير
ياربي وشششي ياربي من يكملها..
مي:تقع تقققع ياقرآدة حظي بسس نجلاء تحسنتي عقب الحبوب.!!
نجلاء:والله قرآدة حظي انا فيكم أخ بسس والله الحمدلله شوي عن شووي آتحسسن..
مي:الله يششفيك يارب يلله نامي وانتي نهى خلينا نطلع عشان مانتعب نجوله يلله تأمرين بششي قلبي.!
نجلاء:سلامتك حبيبتي درب السلامه..
<<<طلعة مي ونهى من غرفة نجلاء..
>>ونجلاء في قلبها..آهـ يادنيا توني أعرف انا البديآت عكسس النهايات..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.**.*.*.*((د آر ـآلآيتـــــإأآإأم غرفة رعد ورآكآآن))
رآكآن:ياألله ياألله شنو هآلعيشه شللون وييع
رعد:آآخ بسس فاتنا السمك وعيش الطيب كله منك انت يابوفصيع
سامي:منهوو انا<<<الكل يأشر عليه..
سامي:يعلكم ماتربحون يعلكم المآحي..انا اللحين السبب ها انتم اللحين طبقو وآجبآت الضيف .في ذيك الساعه تكلموو
تصدقون عآد الي صدمني حين قلتكم بعشيكم ولا واحد حلف ورففضض والله الكان الود ودي اعشي حمد وثنيان..
سعود:أأأهـ ياتسسلب لاوالله من الي دفع ريال يطرح ريال لمحآمي هــا
راكان:خلاص عاد لاتكبرونها <<<يبي يفجأئهم الي داخل الدآلوب
سامي:لالالا خله يتكلم ولا اقولك خلني امسح وجهي من عقب الشور الي خذته..
سعود:ياناس هااذا الي بيموتني ..مو مالي عينه..
راكان:لسسان طويل وحيل قصير..
صقر: راكان أطلع منها وكرمنا بسكوتك..
راكان: لحظه بحظه كنا سامع احد نطق بأسمي ..مدري ياأنا الي سمعت ولا بعد سعتو انتم
سامي:اقول راكان لاتـتهيبل وكف عنك هآلحركات البنات..من يعيني مافي الا صوت بعير ماعرفته
رعد:ياهووو وين رحتووو ..كل مانجتمع لازم هوششه لازم ..بوريكم شي ينسيكم الدنيا ..
صقر:عجل بلله لا يتذابحوون اللحين..
رعد يشاور راكان..
رعد:افتح الدآلوب
راكان:واللهي ودي بس بيفضحونا عند ثنيان وحمد..
رعد:لالا معليك بس هاذي خلها علي أوكيه..
راكان:اوكيه..
سعود:تتحرشون فيني صصح..
صقر:لاحول ولاقوة الا بلله ياخي انجعم اسكت سكت ذا الحلج الي يحن اعوذ بلله ..واللهي لو حمار حمااااار سكت..
سعود:لو حمار سكت..هـــا طيب الكل ساكتين يعني كلكم حمير مثلا..!
صقر:له له عاد هنا ومصخت جاملناك قدام سامي مافي مشكله تتمسخر ماقلنا شي بس توصفنا بلحمير ياوجه التيسسس
رعد:خلااااص عاد انت ويها ..انا قلت بتنسون الدنيا ومافيها..صح ولالا خلاص من عيوني ..تفضضلو..
فتح الدآلوب !!!!!!
سامي:اح اح اكح كح اح ماء ماااااااي اح كح ..
سعود:لا أله الا الله قلبي قلبيي خلاص مو قادر اتحمل قلبيييييي
صقر:يالبى عويناتك بسس فديتك انت ويها ..قلنا ايش قالو مطعم ياعمي طير وانت مطعمك المعفن..ياقلبي مدري ارقص اتنكس
افقع وجه سعود بصرآحه حركاتي لاإرآديه تحملوني خه خه خه
رعد:وش رآيك بوفيه على مزآجكم...ركون افتح الثلاجه عطاني كم غازيات .
راكان:والله بجد ماتستاهلون بس يلله ولا اقولكم مالها داعي نخلي حميدان وثنيان..!!
رعد:ولي يرحم ام امك.حمد ملتزم بآلقوانين صح انه مايقصر بس لو يترك طبعه الخايسس..
سامي:لاعاد حرام عليكم والله ان حمد ماكو مثله بدنيا..وحتى ثنيان~~
سعود:انتم وش عرفكم بلله 15سنه مقابلين وجيهنا ولااا كل شي كان بحسابه..
صقر:جب يقص قص لسانك ياقليل الحياء تخسي انتي وأشكالك يعنبوك ثنيان ثنيان قعد معانا 17 سنه وتقول بحسابه.
دفع دنيته كلها علشاننا ربانا احسن تربيه ,,وراتبه ابشرك نصه لا شنو نصه الا كله من ياخذهـ..ولا اذكرك يوم قال
كلي لكم وراسي بين يديكم ..حتى ثياب سنعه ماكووو..
راكان:والله وأزيد البيت بيتين تعررف جوالك الي معك ..تدري انه شاريه له بس حطاهـ في دالوبه يب يفاجأنه به..
ويوم انكسر جوالك وصلحناه عند الصيانه الجولات قالو خلاص الأي بي خربان ..وزعلت وعطاك جواله لك وقال هديه لك..
ومشكله انه له بسسس أأأخ..وجواله الي معه الكل يعرف قيمة 60 ريال ويخب حرام عليك الي تقوله بسسس
رعد:وأزيد لك البيتن ثلاث بيوت ..تذكر يوم سافرنا آلآردن .وهو قالنا ان السفرهـ بحساب الدوله.ولكن كان بحسابه كل شي لعبنا كلنا تضاربنا
تمشينا وكل هاذا بحسابه لانه داري لو قال بسفركم بحسابي
اكيد كلكم بترفضون بس عششان هدية النجاح واكيد كلكم بتسألوني وش دراني..
شوف أخر الفوآتير الي توصله كل شهر وراح تعرون ليششش..
سامي:ولابعد السيارهـ الي تشوفونها برا لمين من خذاهـ اكيد بتقولون لدوله له له..الدوله عطتنا سيارهـ خمس اشخاص ماتكفي..
واشتكى ثنيان ولكن رفضضو تخيلو رجع السيارهـ..لهم وشرى سيارهـ بحسابه هو أأخ وش درآني..مثل ماقال رعد الفوآتير الي توصله
كل شهر ولاعاد سألت عن الوكاله وقالولي متى ياخذون وكم القصصد ..فكيذا أكتشفت وخبيت السر بقلبي ..
,,
,,
سسعود:<<<منصدم وبننفس الوقت يبكي
سامي:ماألومك يخوي لأنك ماتدري عنه اي شي لأنك ماخذ الدنيا لعب أمسسح دموعك أخوي وقل لاأله الآالله..
سع ـود:لاأله الا الله..بـسس.ْ
سامي:لابس ولاشي قم اللحين وامسح دموعك وتعش على البوفيه الي مسوينه اخوانك .
صح احنا نتناجر ونتهاوش ونصارخ لبعض بس مهما صار قلوبنا وحدهـ ..ولا راح يفرقنا عن بعض الا المووت
ساامي:أكيد كلكم منصدمين لأن كلكم قلتو السر ال بقلوبكم وانا كذلك بجد منصدم من رعد وراكان وصقر
صقر:له له صح الي كان في قلبي كان شوية محبه لثنيان بس عقب الي سمعت انشهد انه انسان غيرعن البشر
راكان:ياقلبي عليك ياثنيان ياخت من جابك ..
رعد:ششلون انتم مخبين هالكلام وهو يستاهل المعزهـ وكرامه..
سامي:ياليل قلبتو السهرهـ من وناسه ـ/بكاء خلاص عاد خلونا نحتفل ولا اقولكم الكل يتكلم عن حمد وهو بعد يستاهل
صح انه عصبي بس والله قلبه كبيرر..
رعد:لالالا حمد أووف صح يزفنا يعقبنا يضربنا ..والخ بسس احس في داخله شي بس محد عرفله..
راكان:بس ماتلاحظون ماقد ضرب هاكحلان سعود يضرب بخفيف ويعاقبه عقاب خفيف الا احنا..
سعود:قل اعوذ برب الفلق .
راكان:ايه والله
سسعود:اعوذ بلله من هآلحسسد استغفرالله العظيم <<<يمسح وجهه
صقر:ههههههه ايه والله صدق راكان ..
سعود<<<قاعد يقرأ بل/مـــاء
سعود:راكان والله ثم والله ان تشربه حلفت حلفففت..
راكان:شنهو ومنزين سعابيلك ايه والله
سعود:لاوالله سعابيلي انت اللحين شف خشمك الي يخر منه مدري شنو بعدين تكلموو اقول بس تعال اشرب
راكان:لو تقص ايدي وريلي مااشربه غصب غصصب
سعود<<رش الماء على راكان..
راكان:لااااااااااااااااااااااا <<أرتاع من الماء ومشكله بارد))
راكان:يععععععععععععلك ماتربح ويعلك الماحي والله ثم والله لأردهـ بس راح تكون اقوى من كيذا يامخنز ..
الكل:ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
سعود:والله جن جــــن ظهرت منك يانظوول..
سامي:بلله رح آلبس لك اي شي والله عيب هههههههههههههههههههاي..
صقر:ههههههههههههاي بطني طس ياكحلان قم وربي خلاص بطني ههههههههههههه
رعد :ياخي قم استح على وجهك عيب ياخي صح احنا اخوانك ونمون بسس ماتوصل هالمواصيل
الكل:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
راكان:لاااااا ياجليل الحياء انا تسوي فيني سذا اوريك ياتسلب .<<قام وطلع من الغرفه وراح الحمام وشاف نفسه بل/كامل
راكان:لااااااياويلي ياحسرتي اللحين كيف ادخل الغرفه وانا وجهي ملطوووخ يافشلتي صدق ..اللحين وش اسوي ..
.×.×.×.×.×.×.×.××.×.×.××غرفة الشششباب..
صقر:ههههههههههههههههههاي ياناس شكله تحفه
رعد:وربي جنني هالولد عليه مواقف ههههههههههه
سعود:والله ماكان قصدي بس ابعد عيونه هاجمر هههههههههاي
سامي:حرام عليكم خليتوه مسخرهـ وانت ياسعود لو جا وظربك مالنا دخل تحمل الي بيجيك..
دخل راكان الغرفه..
وكل كان كاتم ضحكته..
راكان:صدج انكم منكر حسنه انا طالع ابركلي من هالسخول الي قدامي..
سامي:افا بس وعلى قص رقبتي ماتطلع..
رعد:انت الداخل وهم الطالعين وطبعا انا معك خه خه خه
صقر:تزعل من هاأثول ياعمي بلا مهايط لو فيه خير ماسوها <<يغمز لسعود يكذب
سعود:ركووون ركوون ركوني راكااااااان وصمخ ..
سامي:سود وش هآلكلام مالت عليك
سعود:هندري عنه اناديه وسافه..
رااكان:ولك وجه تتكلم ياكمخه..
سعود:اسف واله اسف ماكان قصدي يلله ع ـلى شاني تكفى..سامحني.
راكان:مسامحك بس حط في بالك هالموضوع ماراح يروح من بالك لين اموت
سعود:يعله فيني ولا فيك افا عليك من عيوني هالموضوع خلاص متوفي
راكان:مافهمت ياأثول زبدة الكلام بردهـ لك..
سعود:اهاا خلاص ابشر ولاأقولك اللحين افضضل..
راكان:ياقليل الحياء تطول لساانك ياكمخه
سامي:بس عااااااااااااااد اشوفها تمصخت يعود تأسف له راكان خلاص ماله داعي تكبر الموضوع ..
سعود:مليون مره اقوله اسف وهو يدور المشاكل..
راكان:حط في بالك ماراح انساهـ وانا مسامحك ..
سامي:الحمدلله افتكينا من هاحنه ورنه ..يلله عاد وش فيكم الكل ساكت وين البوفيه وسهرهـ وفلم الي بتشغلونه اللحين ولا خلاص
راكان :افا عليك بس رعيدان..يلله قم .
((شغلو الديجيه ورقصو وصورهم راكان وتعشو وشافو افلام رعب ,,وناموو))
.×.×.××.×.×.×.××.×.×.××.××.×.× .×.×.
حـــيـــن أصصصـــبــح الكــــــــــــل..
((بــيــت نجــــــــــلآء))
طق طق طق..
نجلاء:تفضل..
نهى:صصباح الخير كيفك..
نجلاء/صباح النور وسرور تمام وانتي
نهى/كويسه بس تعالي تحت لفطور..
نجلاء:مشاء الله عليك خلاص صرتو حريم المفروض تعرفون كل شي
نهى:ونا وش عرفني لو تسئلين عن المولات ماقلنا شي..
نجلاء:مالت عليك ياحسرتي شنو استفدوو من مدرسه عن الشؤون المنزليه أأخ بس خلينا اتوكل ..
نزلت نجلاء ونهى ومي ..
وفطرووووو...ونزل محمد..
محمد:صباح الخير..
الكل:صباح النور
نجلاء:تعال افطر..
محمد:مالي خلق ..
نجلاء:برآحتك<<خافت تحسب من تأثير المرض..
نهى:وش فيه محمد..
مي:وش دراني عنه خليه مع نفسه
نجلاء:اقول طلعو منها وأكرمونا بسكوتكم ..
مي:انت راضيه الي ساوهـ فيك..
نجلاء:ايه راضيه عندك شي ولي يتكلم عنه برفسها وبكف هااذا اخوانا خو يمكم
مي/لاأله الا اله ياألله من صباح خير خلاص سدينا حلجنا ..<<مستغربه
نجلاء:بسرعه افطرو مابي اتأخر على المدرسه..
.*.*.*.**.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*. *.((دار الايتام))
حين اصبح الكل.........
راكان:يوووهـ شنو هالحوسه وش ذا المزبله ..
رعد:خلها على الله بسرعه عجلو مابقى شي على المدرسه
صقر:يوهـ مالي خلق بصراحه.
راكان:مالك خلق بتقوم وغصبن عليك.
صقر:ياخي والله انا ماكنت قدها بس من عقب هالكلام الي سمعته أششوف من كلمته تمشي..
راكان:يووهـ ذا شكله فيه بلا اقول بلا هياط ولا بخيزرآنه وانت عارف ظرب ثنيان مايوفق لين تنسلخ جلدك..
احسلك قوم وخل عنك هل ـهياط ..
صقر:اي والله صدقت بس ثاني مرهـ كلمن بأسلوب راقي في ذا الصبح اوكيه..حبيبي.
رااكان:هههههههههههههاي..طيب وين سعود
صقر:والله قومني في الفجر خايف تقوم انت وتصب عليه الماء.
راكان: اما
صقر:ايه والله اللحين يفطر خه خه
راكان:يالبى قلبه مير انه قليل ملح بس والله أعزه..هااااا وش قلت يفطر ..
لامالت عليه وعلى ويه اللحين اتحداك تلقى صحن مو فاضي ..
طااااااااخ<<<الباب
رعد:يعل يدك الكسر..
صقر:هههههاي تبي جد والله فقع اذني حسبي عليه
صقر ورعد:هههههههههههههههه
((طلع سامي من الحمام))
رعد/نعيمه ..^_^
رآحووو كلهم لفطور ...
.*.*.*.**.*.*.*.**.*.*.**.*.*. *.((هند وجراح))
جراح ماماي لمتى وأحنا قاعدين في شارع
هند:اليوم راح نروح عند ناس وها جهزت نفسك ..انا قايلتك من امس صح^_^
جرأح:أكيد اساسن مارأح انسى لأنك انتي ذاكرتي ..
هند:لبى قلبك الله يخليك لي طيب بروح اجيب لك فطور لتروح عند احد
جراح:من عيوني ..^_^
راحت ام جراح تجيب الفطور..
وفجأهـ كان واحد يراقبهم من اول ماقعدو فيذا الشارع
الرجال:ولد ياولد
جراح:انا
الرجال:ايه انت بسم لله عليك..
جراح:اول شي السلام عليكم
الرجال:وعليكم السلام..شلونك ياولد
جراح:ماني بخير ..
الرجال<<<فهم قصده جراح
الرجال:شف خذ هالظرف وحطه بمخباتك وايذا جت امك قلها هاذاي من واحد اسمه معجب
جراح:ماقد مر علي هالأسم
الرجال:لا حبيبي فيه موجود بس راح تعرف اوكي ه حبيبي يلله مع السلامه
جراح:مع السلامه..
وقعد جراح متوتر ويبي يشوف الظرف وصابر على الانتظار...
جت امه ومعها عدس وفول وعلك وخبز وماْء..
جراح :ماما واحد عطاني أيها وقالي عطها امك وقولها من واحد اسمه معجب..
هند:ها ونا شقايله لك من أول لاتروح عند احد
جراح:انا مارحت هو الي جاني<<<خطير^_*
هند:صدج والله..
جراح :ايه والله وقالي عطها امك ماسوالي شي..طيب تراني صبرت مافيه الكفايه افتحي الظرف يلله..
هند:ان شاء خلني استريح أول..
فتحت الظرف ولقة فيه..رساله وفلوس..
الرساله:
انا اسمي مشعل..
ومعجب فيك مره وعلى اهتمامك لطفل..
وعارف الحاله الماديه الي عايشتها بسس بغيت اطلب لك طلب ..
تتزوجيني انا شاريك..وعمري 30 أرمل
وراتبي يكفي لعمر كله ..
راح ادخل ولدك احسن واحلى المدارس ..وراح اشتري بيت لك وبأسمك..
وراح اسفرك اي مكان تحلمين فيه..مهما كانت الحاله ماديه ضعيفه انا راضي وتكفين لاترديني ..
انا مو شاريك بفلوسي انا شاريك بقلبي ..وراح اكتب حلالي ومالي وارضي وكل شي بأسمك..
ماينعرف الموت متى ...اتمنى توافيقين
مشعل....~~
تفاجأة هند برساله....
هند بس مابي اضلم الولد انا عمري فوق 35 ياربي شنو أقوله<<<<مير انها واضح عمرها اقل من 25سنه
جراح:منو شنو يقول
هند اصبري ياولدي ..ها كم 5000 ريال ياربي والله ماني مصدقه
جراح:شنهو فلوس وايد ..
هند:اللحمدلله ان الله فرجها لي وولدي الحمدلله
جراح:ماما انتي ليش سرحتي
هند:انا معاك ياماما بس لما تشوفني مشغوله خلني لين اخلص طيب
جراح:طيب بس معاك فلوس وايد
هند:هاذاي كلها لك اللحين افطر بعدين افصل لك ثوب واشتري لك العاب شنو تبي بعد..
جراح:شي بسيط ممكن
هند:انت تاأمر مو تطلب بابا
جراح:خاتم صغير اقل من خمسين ريال عاتي
هند:هاذا حق الحريم مايجوز
جراح:يووه تكفين ..
هند:من عيوني بشتري لك خاتم..
..

اموره الحلوه 11-08-2011 04:46 AM

رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)
 
البارت السادس عشر,,
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*(( بيت الايتـــآم))
الفطوووووور..(راكان*سامي*رعد*ص قر*حمد*ثينان)
حمد:وين سعوود
صقر:ههههههه سعود منحاش
حمد:وينه فيه!<<عصصب
صقر:والله ياحمد بصرآحه مادري..
حمد:شنو ماتدري عنه اقولك وين سعود
رعد:يمكن قام بدري وراح المدرسه
حمد:أجل اطلع برا وقل لسواق وين سعود حق البااص
رعد:والله ياجماعه مافيني عرقن ينفك
ركان:مثله مثله مافيني حححيل
ثنيان:الي يشوفكم يقول اعماركم فوق الخمسينات اقول قم انت ويها
حمد:يهَد يِهُد حِيلكم هديتو حيلي ..
صقر:خلاص خلاص يقوم انا أووف
<<<طلع صقر برا ويدور سعود ..
صقر:سعودد سعووود سعود وصصصمخ وينك.. ياحول اللحين ذا وين طسس <<اتصل عليه ولا رد
صقر:ليكون بعد ود جواله ياحول خلني اروح واقولهم اني اتصللت بسعود وقالي بمدرسه بس شلون الجوال معه ويعدها بروح فيها
اقول خلني اتوكل والله معي <<<راح صقر عند الفطور
صقر:خلاص خلاص لقيته سعود
سامي:وينه فيه ..
صقر:في جيبي ..وينه فيه يعني في مدرسسه
سامي:طيب كيف عرفت
<<يغمز صقر لسامي..
صقر:احم احم اتصلت عليه وقالي ..
حمد:اتصلت عليه <<<خاف صقر
صقر:لا وش اتصلت ديت على المدرسه وقالولي انه موجود
ثنيان:وش الي يضمن كلامك..
صقر:افا عليك تشك فيني بروح اللحين واجيب لك جواله عشان تعرفون انه شاطر ويروح المدرسه بدري<<ياويلي ويلاهـ وش الي يفكني منهم
<<راح صقر لغرفه .ولقى جوال سعودفي طاوله ..
صقر:الحمدلله يارب والف حمدوشكر اخيرآ افتكيت من هالمحكه <<راح لصاله
صقر:وهاذا هو الجوال خلاص ضمنتو افتكيو من هالحنه خلاص ياشباب بسكم بلعه خلوني نلحق على الطابور الصباحي <<يكذب عشان
يناقش الشباب في الباص وطابور الصباحي..
.*.*.*..*.*.*..*.*.*..*.*.*..* .*.*.((الباااص))
صقر:ياويلي ياولي الله الله يعني بسس
رعد:حسبي عليك الساعه 5 الا ربع ومسوي عند حمد وثنيان الطالب المثالي
راكان:والله لوريك في بيت
سامي:انتم وش فيكم هاذا جزاهـ الي فككم من هالحنه ورنه احمدو ربكم
صقر:يالبى قلبك سموي هاذا جزاي اخخخ بسسس انا ماطلعتكم من الدار الا انا ماأدري وين سعود فيه
((الكل انصصصصصصدم))
سامي:من صدقك انت وليش تكذب طيب ياثور
راكان"اللحين وش نسوي لو قال وين سعود ها نقولهم بعد في مدرسه ولا في مسجد
رعد: انا جب ولا كلمه ياراكان لاتطلع من المشكله هو مأنحاش الا منك خايف تصب عليه الماء..ومن كثر ماتهدد
صقر:ايه صادق انت السبب<<<استانس لان المشكله ماجت عليه
سامي:خلونا بس نوصل لمدرسه وندور سعود أول شي بعدين فكرو شلون تدخلون البيت الا القصاب حمد في باب الله يعين
.*.*.*..*.*.*..*.*.*..*.*.*..* .*.*..*.*.*.اللطآبوو ر الصباحي..
قامو الشباب يدورن سعود ويدورونه بس لأسف مالقوهـ,,
راكان:خلاص ياجماعه تعبة
رعد:والله مافيني عرقن ينفك خلاص الله لايهنه اذا بيرجع حياه الله اما عاد نطارده من مكان لمكان هاذا من سابع المستحيلات
سامي:ياشباب خلاص اركود يمكن نلقى لنا حل ..
<<راحو لصف وفجأهـ..لقو سعود قاعد في الفصل ويفصصفص
راكان:هههاي لاوالله كلمت اللعبه
صقر:يعلك الماحي ندورك وحسبالنا ظعت
سعود؛حشاء صرت جربوع
سامي:جب يجبك ياكحلان ياويلك بس من حمد
رعد:خليتنا ندور في مدرسه كأنا سخوول
سعود:لحظه لحظه وش فيكم ماخذين الموضوع بعصبيه
قت من النوم ورحت اقول صقر اني بطلع ورحت لحمد وقلتله بطلع قالي اطلع برا طبعا هم كانو نايمين
صقر:ايه حسبتك بصاله بلحديقه ماتوقعتك بتطلع برا الدار
سامي:يأثول قصدهـ اطلع برا المقصد انه يبغاك تطلع برا الغرفه مو الدار
راكان::هاهاهاي ياذكي قصده انك تطلع بار الغرفه ياحللو ..بس والله لوريك تعبتني
سعود:ههههههههههههههههه تف تف مشاءالله علي وعلى ذكائي واسسف على التعب خه خه ..
سامي:ياناس قاهرني ويضضحك ..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* ((مي ونهى المدرسسسه))
نهى: احححح كح اح شنو جايبه معاك
مي:سكتي فضحتينا قدام الناس شنو جايبه يعني جوآل<<<تبي تكلم عبدالعزيز
نهى:ويعيه بكل أدب جوآل رديه عطيه الادآره لا تبلشنا معك
مي:يوووه مالك دخل طلعي منها وكرمينا بسكوتك
نهى:ههههههههاي لحظه انتي شنو تبين فيه
مي:اقول تبين كف ولا طراق
نهى:كلهم نفس بعض
مي:لاولله شكلك ماجربتي الكف وطراق عشان تعرفين كيف تفرقين بينهم
.**.*.*.*.*.**.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.((بيت الايتام ))
طق طق طق
حمد:حاظر حاااظر جاي..
هند:حممممد<<منصدمه
حمد:هنننند>>>منصدم
جآء ثنيان
ثنيان:تعرفون بعضض منو حضرتك
هند:حمد ياخاين العشره ياكذذذاب ولدي وينه ولدي وينه اهىء اهىء..
ثنيان:أي ولد انتي الثانيه شنو تبين بضبط حمد انت تعرفها ..
حمد:لا ماعرف احد سكر الباب,,هاذي مجنونه جايه تتبلى علي
<<<<جاء الشباب
حمد:ياشباب كل واحد يدخل بسرعه
سعود:لحظه اختي شنو فيك<<<مسكه حمد ودخله بالقوهـ..
هند:لا ااااااااا انت خله تكفون امنتكم بلله تعالو تعااالووؤ
سامي:اختي شنو فيك بضبط معليك منه انا معاك هو شنو سواه لك
حمد:اقول جب انت ويها هاذي مدمنه مجنونه جايه تتبلى علي وانا موناقص لها
راكان:شنو مجنونه ومدمنه هذي تعبانه شنو مسوي فيها
ثنيان:حمد قول الصدق من هاذي
جراح:هاذي امي خوى يمكم قطعتو قلبها كانت جايه تشتغل عندكم وشافت هاذا الرجال<<حمد
وقامت وقعدتة ووتنايح كلكم مافيكم خير ..وانت شنو علاقتك بأمي هاا شنو علاقتك بأمي اهىء اهىء<<يصيح ويطح على الارض
حمد:اي علاقه واي خرابيط امك هاذي مجنونه مدمنه
جراح:المجنون انت ولي خلفوك لو فيك خير تكلمت قدام الرجال مو ترقص برطمك ومدري شنو تقول لو أمي فاهيه على قولتك
كان ماطاحت وصاحت ولاكنت انا على جسمي حي امي ربتني احسن التربيه ..وانت ولـ:خمه الي معك ..
اكيد طبايعهم وطريقة فهم وتربيتهم تربية كلاب..
حمد:جب يقص لسانك ياسفيه اطلع برا اطلع برا<<<كان منصدم من ردة فعل جراح
سعود وسامي ورعد وصقر وراكان كلهم دافعو مع هند
راكان:مراح تسكر الباب الا العلم في راسي..
رعد:رجال طول وبعرض ولا عارف كيف تتعامل مع المرأه المسكينه هاذي ..
صقر:وعلى قص رقبتي مايباتون الا بدار
سامي:مير والله عندي احساس السالفه هاذي فيها بلا ماقول ياجراح تفضل حنا الطالعين وانت وامك الداخلين<<اعجب بأسلوب جراح
سعود:ثنيان ليش ماتسوي شي ..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*((المدرسه نهى ومي ))
مي <<راحت لدورة المياهـ تكلم بجوال(عبدالعزيز)
مي:هاي صباحوو
عبدالعزيز:صباح النور وسرور يااحلى صباح بهدنيا لحظه انتي مارحتي المدرسه
مي:انا في مدرسه معاي جوالي..
عبدالعزيز:يافديتك انا كل ذا علشاني هههاي
مي:ياشينك اووف
عبدالعزيز:ههاي امزح معك ياعمري شرايك اوصلك لبيت
مي:اح كح احح كح شنو عشان اهلي يذبحوني اهىء
عبدالعزيز:خلاص خلاص من بدآيتها بكي
<<وكآنت بنت في داخل الحمام تسمع مي
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.((بيت الايتآم))
هند:تككفون امنتكم بلله حطو بالكم لولدي مالي غناة عنه وعلى بعض الناس!!!!
حمد حمد حممممد رد علي منهوو..!
<<رد حمد وقطع كلاامها ..
حمد:انتي شنو تبين شغل ماكو خلاص ولا جايه متسببه وتقطين البلا فينا رجآء ولي يرحم والديك ..
هند:لاخليني اتكلم خلوهم يعرفون من خاين العشره من المجرم ياجماعه هاذا كان زوجي
ايه زوجي لا تستغربون زوجي تزوجني قبل عشر سنوات تزوجني وبعد سنه طلقني واقطآني قطة الكلب ..سرق نص قلبي ورحي
مش هو ولدي مدري حي مييت الله عالم كان في حالة صعبه ماكان راضي يعالجه ..وبعدها طلقني ليش مادري..
ولحين بآلموت نسيت اسمك وصورتك من ذاكرتي سبحان الله درة ودآرة الآيام في نهايه القى زوجي ابو عيالي ..
قدام عيني لا وبعد تقول عني مجنونه مدمنه ها انا مدمنه ..! ياخاين
صقر:الله وكبر الله وكبر
سامي:الله عليك ياحمد كل ذا من ورا راسك
راكان:عن جد طحت من عيني
سعود:خلو عنكم الكلام اللحين ولدها وينه فيه
رعد:حمد حمممممممممد تكلم قل شي ليشة منصدم ها لأن خنتها وقطيتها قطة الكلب وخليتها تشقى وتتعب عشان تدور
لقمة عيش لولدها شللون تنآم شلون قلبك راضي على الي سويته مافي قلبك رحمه..
شنو هآلزمن المشكله مش سنه ولا سنتين عشر سنوآت ..!!!
ضيعة شبابها ومستقبلها ..حرام عليك ماخفت احد يتحرش فيها ويجيها من عيال الحرام ويغتصبها المسكينه مافكرة
تستر عليها ع الاقل ..؟ مافيك لذة إحساس
رد علي ليش ساكت ولحظه ولدها وينه مات حي تكلم ياحمد تكللللللم..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*((المدرسه نهى ومي))
مي:اوكي حبيبي بل/بيت اكلمك أوكيه..باي
عبدالعزيز:اوكيه حبيبتي انتظرك ياعسسل ..بايات ياحلى بنت في دنيا
طلعت مي من دورة الميآه..
البنت:تعالي وين تروحين يلله معاي لأدارهـ.. ولا بعد تكلمين رجآل..ّ!
مي:لحظه بصفتك شنو جآيه تحسبيني ..أقول لايكثر ولله على دربك ايه والله قال ايش قالت تعالي.
البنت:صفتي بنت المديرهـ وطآلبة النظآم..رجآء لاترفعين حسك وتعالي بكل رحابة صدر لأدآرهـ..
<<دخلت نهى لدورة المياه تدور مي..
نهى:وينك انتي ساعة وانا أدورك يلله البنات طلعوو..منهو هاذي شنو تبين منها..
مي:معليك منها جآية تدور الطلايب بنت المعزبه..
البنت:المعزيه اشرف منك وتآج ع راسك ورجآء لاترفعين حسك ع الوآلده..
هاذي اختك..
نهى:ايه اختي ..
البنت:انا لجين واختك معها جوآل..وانا مابي اسبب مشاكل ورجآء خليها تجي معي لأدآرهـ.
نهى:مي معك جوآل ها تكلمي ..
مي:ايه معي وش فيها كل البنات معهم..
نهى:ايه معهم اي بود مافيه لاكاميرا ولا مكالمات صوتيه يعلك السمام الي ينوي بصآرينك هاذي اخرتها وليش وعلى مين تكلمين لايكون..
مي:لاة تفكرين بهاذ الاسلوب رجآء هاذي مو اخر تربيتي ..
نهى:والله لو أدري تكلمين وآحد لأكسر الجوآل لك..
لجين:ايه تكلم وآحد رجآل....وتقول حبيبتي ..
مي:حبتك القرآدة انا أكلم انا يلي ماتستحين جايه تتبلين علي ..
نهى:مي مي وصمخ جيبي الجوال ..جيبيه.!!!
<<مي كاتبه في جوآلها اسم عبدالعزيز (دنيتي)
نهى:منهو دنيتي خليني اكلمه .
مي:ماأسمحلك بهاذآلآسلوب هاتيه جوالي
نهى:الو الووو ..رد
زوجة عبدالعزيز:الو نعم ..
نهى: هلا وغلا منو معاي.
زوجة عبدالعزيز:انتي الي منوو..
<<<سكرة الجوآل نهى..
نهى:حسآبك في بيت..
ولجين سامحين بصرف اختي امسحيها في وجهي حبيبتي ..
لجين:لاعاتي حصل خير بس ماأقدر اسكت بهاذا الموقف اي انعاد مره ثانيه..
نهى:اكيد مراح ينعاد حبيبتي يلا قود باي .^_^
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.

اموره الحلوه 11-08-2011 04:46 AM

رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)
 
البآرت السابع عشر.*
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* ((بيت الايتآم))
حمد:طيب كملي ياست الحبايب كملي القصه ليش وقفتي اسحيتي ..
انا اللحين الي قطيتك قطة الجلب على قولتك..ابي اعرف ليش توك تجين بهآلوقت بذات..
جرآح:يعني اليي فهمته انا انك أبوي..
هند:ايه ياولدي هاذا ابوك الي قطآني انا وانت بشوآرع ايه هاذا ابوك ياما عانية انت من ضرب وانت في بطني..
هاذا ابوك الي محد عمله الف حساب وقط الدنيا ورآهـ ويحسب الدوله مافيه قانون والله وحيآتك لأطلع حقي من عينك..
جرآح:ليش يامه ليش ..
ليش قلتيلي ياليتني ماعرفت وياليتني جهلت بموتك ..
هاذا ابوي استغفر الله العظيم ..انت الي ماقدرت تربيني أجل شلون قدرة تربي خمس عيال ..<<<الايتآم
اهىء اهىء خليتني اطراشحذ عشان اطلع لقمة عيش انا وأمي ..ترضآه لوآحد من اشباب الايتآم أكيد ماترضآهـ..
وانآ أكيد ترضآهـ لولآ ع الموت ترضآهـ
ياماتحملت لإهآنآت الناس وسكت ظربوني وسكت ذلوني بنعمه وسكت كل ذا بس عشان ماكدر خاطر امي..
يمه يمممه تعالي معي خليني نطلع من مزبله ..
هند<<كانت منصدمه من ولدهآ جرآح ..
هند:لاياولدي والله وحيآت أمي وأبوي لأطلع حقي من عيونه ياجلب.!!!..!.!
حمد:مآلت عليك وع ويجك انا اللحين الي قطيتك وخليتك تحسين بنعمه الي انتي عايشتها..
خلاص ايذا مآودك تكملين القصه حاضرين ياطيبين ..
ياجمآعه هاذي كانت طماعها ودليل ..
يوم من الايام بذات يوم تالجمعه قبل 15سنه قبل لأجي الدار
الاخت الطيبه تدرون شلون فرقتني خلتني مقطوع من شجرهـ..
عشر سنين ونا وحيد عشر سنين مانطق لساني بلسان اهلي ..
خرفتني خلتني مجنون خدرتني كانت منآفقه طماعها بفلوسي ..
وتحش في هلي سوا هاذا راح ومات و و و..
لين كرهتني بهلي سوت مخططات سوت المستحيلات بس تفرقني من اهلي ...
ابي اعرف اهلي شسولك شنو ظروك ..
صقر:ماداك عارف انها سوة كيذا لي مارجعت لهلك..
حمد:كنت مخدور كانت تعطيني حبوب منومه طول وقتي نايم وهي تستغل من ورآي ..
ذبحتني دخلت مستشفى المجآنين منها كل من شافني قالي معقد..
بس ابشرك خطيت هل/مرآحل ونجحت فيها ..
رآكآن:طيب ليش مارجعت لهلك وفهمتهم السالفه ..؟
حمد:وشهو ماسمعت والله شنو قلت تبيني أروح !!!!
أروح لمن لهلي أبوي توفى وكذلك أمي الله يرحمهم وعندي 3خوآت..
وحده منهم توفة من الذل وضرب ومعاناة مني وثنين كلهن تزوجو وسافرو ..
بس لآتخآفون الي خذآهم انا اعرفهم رجآل عارفين أجيآآلهم الله يستر منهم يارب ويوفقهم يارب..
بعد ماتعآلجت عرفت كل شششي من ألف الى الياء..وصار الي صار.!!
هند:لاوالله اهلك حطيتهم على عيني وراسي والله ماسويتك شي..
يعلم الله اني لاضريتك ولاضريت اهلك كنت احآول افهمك الموضوع وانت تهورت.؟
والله كله كذذب في كذب لاتصدقونه..
والله اني لاسويت شي له ولا لهلك اهىء اهى ء حرام عليك..
ان كنت ع نيتك الله يرجعك ع صوآبك والله يشاافيك.
وان كنت ظآلم الله فوقك ماراح اسوي شي ....
ع فكرهـ من طريقتك كلامك اعتقد انك ماخطيت فترة العلاج احسسلك رآجع ..
اهىء اهىء
رعد:ياجمآعه اجسلو ورآح تنتهي السالفه بسلام..خلوكم متفاهممين وكل شي ينحل بتفاهم..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.*((بيت نجلاء))
نهى ومي<<<رايحين لغرفتهم..
نهى:الله ياخدس فشلتين قدام البنت وجيبي الججوال منهو هاذي البنت..
مي<<استغربت يوم قالة البنت..
مي:ايه بنت...ايه بنت هاذي صديقتي نوره..
نهى:منهي نوره ولحظه حلوه هاذي تكلمينها بجوآل ووانتي ويها نفس المدرسه..
مي:لا ياغبيه هي اليوم غايبه خلاص ترآك لوعتي جبدي وين داشه انا محكمه مثلا..
نحلاء:مي ونهى وصمخ ان شششاء الله..
مي:نععععععم..
نجلاء:تعالو نزلووو..
مي ونهى:نعم شنو تبين..
نجلاء:عندي لكم مفآجئه..
نهى:والله انك ام وجهين تعصبين وبعدها تفرحين..
مي:اقول سكتي انتي احم شنو مفآجئه
نجلاء:امي بتطلع اليوم العصر!!
نهى:هاااا لاوالله من جدك انتي ..
مي:وربي بنتور البيت يلله يلله خلونا نروح لها..
نجلاء:تدرون من جد فرحآنه انا لحظه خلوني نتظر محمد ..
مي:بيتأخر..
نجلاء:أمممم يمكن ربع ساعه ع مآأتوقع..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.*.*((عبدآلع زيز))
طلع عبدالعزيز من الحمام وشاف زوجته قاعده بصاله معصبه ..
عبدآلعزيز:وش فيك حبيبتي علامك زعلانه..
مرام<<زوجة عبدالعزيز..
مرام:مالنا سنه وتكلم بنات أجل لو عشرة سنه كم وحده بتكلمها..
عبدالعزيز:اي بنت وأي خرآبيط وشقاعده تقولين انتي..
مرام:انا شنو قاعده أقول شف جوآلك وتعرف ليش انا وأخربط..
عبدآلعزيز:من صدج انتي اكلم بنات..ولحظه من سمح لك تفتشين جوآلي أول شي اآنسه..
مرآم:اللحين حطيتها اني ماخذه جوآلك تدور الزله يعني عبدآلعزيز لاتقعد لي تلف ودور منهو هاذي البنت الي تكلمها..
اساسن انا ملاحظتك هااسبوعين هاذي تتهرب مني ولا لك خلق لي !!
عبدالعزيز:افااا اا ماهقيتها منك..انا أكلم ورآك ياحبيبتي هاذي كانت قبل سنتين في جامعه كنت مبتعث ..بس مجرد كلام عادي
تكفين لاتاخذين الموضوع بتفكير ثاني بلله عليك اكلم هآأشكآل ها لعيونك بمسح رقمها وش تبين بعد أمري تدللي
مجرد كلام عادي.
عن المذآكره ..
مرآم:بس ماتنكلمها مرة ثانيه..
عبدآلعزيز:افا من عيوني حبيبتي ..مااطلبتي شي..وع فكره ترآني ميت من الجوع ههههاي
مرام:هههههاي من عيوني بقول لشغاله تجهز الغدآء..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*((بيت نجلاء))
محمد:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام..
نجلاء:محمد مني مصدقه صدق امي بتطلع
محمد:ايه بتطلع الله يطول بعمرهـا ..
يلله خلونآ نروح ..
(((المسستشفـى)))
نجلاء:يممممممه اهىء اهىء اهىء
مي:حبيبتي يمه اهىء
نهى:اهىء هىء الحمدلله ع سلامتك اهىء ..
أم نجلاء:ياهلا وغلا ..خلاص حبايبي تراني طلعت الحمدلله يلله مسحو دموعوك ..
نهى/يمه وربي ولهانه فيك ..
مي:البيت بدونك مايسسوى..
نجلاء:الف حمد وسلامه ..
أم نجلاء:خلاص حبايبي ترآكم بتبكوني معكم ههههاي
الكل:هههههههههههاي..
أم نجلاء:محمد ما ولهت علي ..؟
محمد<<<طاح على أمه ويحب يدها وراسها ..
محمد:ااهىء اهىء سامحيني يمه اهىء..ولهت فيك واااايد
أم نجلاء:وانا وربي ولهانه فيك وخوآتك ..الله يحفظكم يارب خلاص حبايبي ليش تبكون مافي الا العافيه..
<<<جآء الدكتور...
الدكتور:السلام عليكم .
الكل:وعليكم السلام
الدكتور:ها كيف صحتك دل/وأتي
أم نجلاء:والله بخير الحمدلله ..بس احس بشوية صداع
الدكتور:اها خلاص راح نعطيك ورقه روحي لصيدلية المستشفى ..
وبكتب لك خروج دل:وأتي
الف شكر وسلامه.
ام نجلاء :الله يسسلمك
محمد:اللحين بتنورين البيت ياأحلى ام في\ ديره
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.*.*((بيت الايتـــآم))
هند:لعلمك ياحمد ..
انا مو جايه ع قولتك ادور المشاكل انا جايه من الحاجه لو ادري انك هنا كان ماجيت..
ولعلمك بطلع حقي حتى لو كنت تحت الارضض..
حمد:اي حق الي لجيتيني فيه رجآء عطيني مقفاتك وظهري وباب يوسع جمل..
هند:انا طالعه ولحق ولدي وينه فيه اهىء اح كح اح ريح قلبي من كثر هو متعور ..
حي مات توفى عايش تكلم اهىء اهىء
حمد:بر ا طلعي برا ولدي ولدي اي ولد تتحجين عنه برا ظهرت روحك ..
<<طلع سعود من الباب الخلفي .
<<وسكر حمد الباب ع هند وجراح ..
حين كانت بتطلع هند من البيت
سعود:هند ممكن رقمك أو ي شي المهم ابي اتوصال معاكم والله مابي اضرك لاتخافين انا معاك..
هند:انت الحين شايفني شي اتواصل معه .؟؟بس الي دلني هنا وحده اسمها ام نجلاء..
تكفى ساعدني والله انه يكذب عليكم لاتصدقونه اهىء
سعود:لا حشى والله مصدقك لاتخافين انا معاك خلاص بروح لأم نجلاء وبسألها عنك..
...[[دار الايتـــــــــــإأآم]]...
ثنيان:اسئله في راسي تدوووور ولساني عاجز ينطقها وقلب حابسها..
سامي:اي اسئله هو خلى فيها شي مغر التخمبق وتطريد ..
صقر:والله كاأدري اصدق هي ولا هوو ..
رعد:ياأخواني الزمن بجى يرجع انتبهو ع نفسكم ماتردون وش بيصير بكرآ.!
راكان:حمد كل الي تقوله له معاني كثيرهـ بس وين ولد هند .؟
حمد:اقول جب انتم ويها جاين يتفرجون ولي ساد فمه ولي مفهي ..
لو فيكم خير ماتوقفون مع هاأشكال صدج يوم قال ولدها تربية جلاب
<<رآح لغرفته..
رعد:كلاب في عينك مامال الطسسه...يعنبو ذا جايب لنا مصيبة كبر راسه ..و
ولا يحط اللوم علينا..
سامي:ياشباب يافهايم خلونا نحلل الحدث الي صار..
راكان:شنهو نحلل بلله عليك هاذي مايحتاج لها تحليل الموضوع واضح..
سامي:الله يهدآك طيب مادام انه الموضوع واضح ولدها وينه الي تقول عنه؟
صقر:لحظه حمد ماتكلم عنه وكل ماتجيب طاريه يقولها انها مجنونه ويطردها..
رعد:انتم اللحين لاتتفلسفون لو تقعدون تحللون من اليوم لبكرهـ ماراح تظهرون بنتيجه خلو حمد
يهدي ويمكن يفهمنا السالفه..
راكان:ايه والله انك صادق
سامي:قال ايش قال يمكن يفهمنا السالفه ((يمكن))
صقر:ياجماعه خلاص لجيتونا خلونا نتغدا اللحين
ثنيان:والله كبدي لاعت من كل شي تمسون ع اخير..
(((الغدآ)))
راكان:تدرون ياجماعه مالي خلق أكل
رعد:ونا بعد مثلك
سامي:حتى انا مشغغلني تفكيري بحمد
سعود:وانا بعد ..
صقر:تبون العلم تمسون ع اخير ..أروح أرقدأفضلي من هل/تفكير الي مصدع راسي
<<قامو الكل ورآحو غرفهم..
[غرفة صقر ×سعود]
سعود :وأخيرآآآآ يالبى الغرفه ياشيخ
صقر:فديت غباره ياولد
سعود:أخيرا مابغو يجيبون لنا مكيف
صقر:يلله تمسي ع خير..
سعود:وانت من أهله ..
صقر في فراش في قلبه<<بنام اللحين وبقوم 9 الليل وساعه 11 بطلع وبروح لمحمد بشوف شنو صار معه
سعود في فراش في قلبه<<والله اني حاس ان حمد وراهـ ولد بروح لأم نجلاء بشوف هند وان شاء المشكله تنحل ..
...[غرفة سامي]..
سامي في فراشه :آآهـ لمتى ومشآكل يوميه مافي بهدنيا فيه خير ألألمصلحه الا رفيق الدرب ان شاء اليوم بزوره 11 اليل
...[غرفة راكان×رعد]...
رعد:تهقا السالفه هاذي بتنحل بسرع وقت ولا بدخل بمحآكم ..
راكان:لاياخوي توكل ع الله ماراح يصير الا الخير..
رعد:ياولد ميت من الجوع بس كبدي لايعه من كل شي ..
راكان:ههههههههههههاي ..أقول نام افضلك وفك عنك الهوآجيس..
رعد:من جد ههههههاي تمسي ع خير.
رآكآن:وانت من أهله
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.*.*عبدالعزي ز))
عبدالعزيز:حبيبتي انطري شوي خويي أنور بيتغدا معنا..
مرام:خويك هاذا كل غدا يجينا ليش مايجوز ويرتاح..
عبدالعزيز:هو حس براحه
مرام:شنهو..!!
عبدالعزيز:هههاي امزح معك حبيبتي ولو تراه صدق العمر ويستاهل اموت وعرف ليش منتي متقبلته
مرام:ياخي مو مرتاحه منه ودايما ياخذني منك..
عبدالعزيز:شنهو ههههههههاي اموت ع اليستحون كل ذا علشاني
مرآم:ياشينك اوووف
طق طق طق طق
عبدالعزيز:تفضل ..هلا والله حيآك حيآك يامره الدرب..
أنور :هلابك والله تسسلم ..
الله الله شهغدآ أوف عجيييب ..
عبدالعزيز:من يد الغاليه الله يخليها لي ان ششاء ..
حيآك حيآك..
<<<وبدو يتسووولفون .
أنور:عبدالعزيز مارحت تحلل يمكن الله رزقهم
عبدالعزيز:لا والله لالحين
أنور:شنو حادك عليها لاه جاية لك عيال ولا شي.. تزوج لك وحده مزيونه وان ششاء لله يرزقمك بعيال..
عبدالعزيز:ياخي ممو عارف كيف ابتدي معاها..
أنور:سنه ولا حملت الناس حملو ولدو وهي لالحين ماحملت ..يابوي توكل ع الله وتزوج..
..
...
.

اموره الحلوه 11-10-2011 07:47 AM

رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)
 
البارت الثامن عشر..}
بـيـت ـلآيتــــآإأآم..[الساعه 10:30]..الصاله.
صقر:مسيكم الله بالخيرَ!
راكان:هلا هلا حياك تعشش..
صقر:ااصص قصر حسك لالا تعشيت المهم تكفى ايذا أحد سئل عني قللهم نـآيم
راكان:طيب ليشش طالع يعني
صقر:ايه طالع
راكان:لاوين
صقر:يوووه تفقع التسبد مو شغلك
راكان:خلاص خلاص توبه يلافارق
<<طلع صقر من دار الايتام..وجأء سعود
سعود:سلاااام..
راكان:وعليكم السلام حيآك
سعود:لالا الحمدلله مالي خلق ركون فديتك طلب ممكن
راكان:افا بسس تامر مو تطلب..
سعود:بعد جبدي والله ايه سميي هههه انا طالع وايذا جاك حمد وثنيان قولهم راح يذاكر من وآحد..
راكان::سبحان الله طيب خلاص ..
سعود:تسلم وآلله يلا فمان لله..
<<طلع سعود وجأء بنفس الوقت سامي..
راكان:ها بعد بتطلع من الخمه مثلهم..
سامي:اصص فضحتني الله يرجك اص ااص ولا كلمه..
منهو لي أطلع بعد
راكان: لالا محد طلع ههههههه اضحك عليك يأأثول منهوآلي طلع أكيد الجن أول من شافك آنحاشش هاهاهاهي ..
سامي:يوووووه يثقلات طينتك انا طالع ..
راكان:وين بعد بتطلع
سامي:أوووف ياخي تعرف تنتعجم وتسك وتسوي الي أقولك..
راكان:هاذا يزاي ها جزاي
سامي:أفآ عليك ..فديتك الكتوت ياخي امزح معك ولا بعد تو ماطاحت الميانه المهم ياحلو صرفني أي طريقه .
راكان:محد بيسئل عنك يلله فارق خلني أشوف المباره ياه..
سامي:خلاص اضمن نفسسي..
راكان:اضمن نفسك ويلله مع نفسك يابابا ويلله تووكل على آلله.
<<طلع سامي..
راكان:هاذولي وين يطسون فيه أكيد متفقين بس
<<جأئ رعد
رعد: وش فيك تتكلم مع نفسسك فضفض لي ترآني مروق لك آلله آلله ش/العششاء
راكان:بسسم لله الناس تسلم وانت داخلن علينا بشرك شتبي شتبي..
رعد:ياحووول و فيك ضايقن~ صدرك ..
راكان:بقولك وحيآتك لو يعطلع منا ولا منى لا أقص رقبتك مفهوم..
رعد:اللحين سئلتك انا أول وشي وكني مغصوب ع الحلف ههههه ايه والله
راكان:والل الشر مو عليك على الي يقولك..
رعد:طيب أمر والله ماأقول لحد بس لاتبكي أوف
راكان:العيال وينهم ..
رعد:انت أخبر أيهوالله وش دراني عنهم..
راكان:كلهم طلعو ..
رعد:من جدك انت ..
راكان:ايه والله ويني عنهم كل علومهم عندي ..لالاالسالفه فيها آلا..!!
رعد:طيب ياخي خلاص لاهم عدوآنك ولا ششي مشها هالمره..
راكان:رعد لايكون عارف شي وأنا مدري<<يرفع حاجبه
رعد:لاوالله لاعرف شي ولا شي ها بدة الشكوك <<<مستغرب
راكان:خلاص بنمشيها عشانك...
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*(بيت أم نجلاء)
نجلاء:هلا وغلا بأمي الغاليه نورتي البيت..
أم نجلاء:جعلني فدوة لك ..وين خواتك.
نجلاء:امم أتوقع في غرفهم فوق..
أم نجلاء:خليهم يجون يتعششون .
نجلاء:حاضر من عويناتي الثنتين..
<<راحت نجلاء وجآء محمد..
محمد:السسسلام عليكم..
م نجلاء:وعليكم السسسسلام. وينك فيه ياولدي..
محمد:توني جاي من الربع مافي عشاء حدي ميت من الجووع
أم نجلاء:فيه خير ان ششاء الله ..محمد
محمد:هلا
أم نجلاء:مافكرة بزوااج ان شايفه لك بنت مشاء الله بنت أجاويد
محمد:يمه من جدك انتي شايفه عمري
أ م نجلاء:ايه شايفه وفيه ناس تزوج وهم اصغر منك أبوكأبوك تزوجني وانا عمري 13 وهو 17
ماعليك من كلام الناس الي هم اخواياك ياولدي تزوج وريحك نفسسك وأنجح من الثانويه وخذ شهاده وأشتغل ..
قول عمك وهو يشغلك مع في شركه
محمد:يايمه كم مره اناقش هالموضوع عمي ماني جايه يايمه ماتعرفين عمي شوفي عيالها الي بلأحداث يالومهم من أبوه المعقد البخيل
ام نجلاء:محمد تراه عمك..
محمد:اي عم تتكلمين عنه عمي مرزوق الموضفين الي عنده اتجر منه..
ام نجلاء :لحول ولا قوة الا بلله اجل لو تخرجت اي شركه بتقبلك ..
محمد:الله كريم الله كريم ..
<<جت نجلاء
نجلاء:شفيكم سكتوو..
ام نجلاء:يوه هاذا الي بيذيحني انا ناقصه عمر..
نجلاء:استغفر الله يعل يومي قبل يومك..يايمه بيبان مقفله لاتفتحينها ..
أم نجلاء:يابنتي خايفه أموت وأخوك مو عارف مصلحته..
نجلاء:محمد علامك ع أمي ترى محد يعرف مصلحتك الا هي..
محمد:سمعي سمعي ششتقول اشتغل عند عمك لاوالله كلمت
نجلاء:يامحمد اشتغل عنده معليك منه اهم شي الراتب..
محمد:ترضين اشتغل عنده صباب قهوه لاوالله تعقب وتخسى ..اهين نفسي لوجهه
أم نجلاء:خلاص خلاص قفل الموضوع راسي عورني عطيني بلآدول وبعدين خواتك وينهم..
نجلاء:قالولي جايات اللحين..
((نهى ومي))
نهى:مي يلله تعالي ساعه في حمممام..
مي:الو حبيبي بكلمك بعدين اهلي يبوني باي..
عبدالعزيز:يلله تصبحين ع خير حبي..
مي:طيييييب طيييييييب
<<طلعت مي..
مي:شتبين انتي تراك حدك مليقه
أوف
نهى:ياربي اهلي يبونك تعالي ..العششاء
مي:خلاص نزلي وبجي بعدك أوووف شهعائله المليقه
نهى:الله يسامحك بسس..
<<نزلت نهى ..
نهى:أهلييين اسفه كنت اذاكر اوف والله العششاء مره حللو..}
<<جت مي..
مي:الله يسلم يدها الشغاله من جت وهي مريحتنا..<<تقصد امها
ام نجلاء في قلبها<<آآآهـ يازمن كانت تقولي الله يسلم يدك ولحين لشغاله وريحتكم الشغاله مني
نهى:يمه شفيك سرحانه..
مي:أوووف والله الغدا عجيب حده كييوت..}
محمد:أقول عدلي لسانك لهفك بطراق وين عايشين كيوت ياثقلك..
مي:شفيك علي الناس تطورت ..}
محمد:تطورت مانقول الله لايخسسف علينا..
مي:أووف ياملاقتكم حدكم ستايل قديم هووع<<بصوت قصير!!
نهى:انتي تعرفين تنجعمين لما تاكليم ويمه علامكم سرحانه..
ام نجلاء:لالا ماني سرحانه شوي دايخه انتو اكلوو وانا بروح لغرفتي برتاح
.*.*.*.**.*.**.*.*.*.*.*.*.*.* ((بيت عبدالعزيز ومرام))
طق طق طق !!
عبدالعزيز:تفضلي ..
مرام:وينك ليش ماتتعششاء..
عبدالعزيز :لاوالله كنت مشغول بجوآل..
مرام :اهاا ..اقولك حاجه مابتزعل
عبدالعزيز:قولي..
مرام:ماكان في خاطري ازعجك وانت تكلم فاأنتظرك ولا سويت العششاء ابي أطلع معاك
عبدالعزيز:آآخ ياشيطآنه حبيبتي انا كلــي لك..تأمرين أمر يلله جهزي نفسك ع ماأطلع<<خاف حسباله انها سمعت وهو يسولف
مع مي وهي المسكينه ع نياتها
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*((عند سامي))
سامي<<وهو في تاكسي..
وصل لمركز الشرطه..
سامي:فيه زايرات..
الشرطي:لمن واسمك..
سامي:انا سامي وبغيت أزور فيصل
الشرطي:بصفتك شنو
سامي:صديقه ..
الشرطي:معك تصريح
سامي:لاوالله ..
الشرطي:أجل توكل ع آلله..
سامي:لاحول ولاقوة الابلله ..طيب مافي ع الاقل لو ترسله رساله مافي مشكله
الششرطي :اقولك ممنوع معك تصريح تفضضل ..!
سامي:فمان لله..
>>طلع سامي
سامي:تصريح من وين اجيب تصريح ..ايه صح من أهله بس هو قالي مقطوع من شجره..
خلني اخذ منه معلومات أول شي
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.((ع ند صقر))
راح صقر لمحمد
طق طق طق
محمد:هلا والله
صقر:هلابك شلونك انت عساك طيب..
محمد:تمام الحمدلله تفضضل تفضل
صقر:زاد فضلك..
__المجلسس__
صقر:علومك العذر وسموحه ايذا جيتك في وقت غير مناسب..
محمد:لا حششى حيآك في وقت..
صقر:بغيت اقولك عن السالفه الي في مستشفى..
محمد:اصصص سكر الموضوع انا فهمت كل ششي وقدرة الموضوع..
صقر:يعني منت زعلان مني ولا من أخوي..
محمد:والله العذر وسموحه منك انا الغلطان اصلا..
صقر:والله مدري شقولك خلاص نقفل الموضوع..انتي قلي اخبار مع الدراسه..
محمد:والله وانا خوك ضايقن صدري فيذا البيت..
الي يقولي تزوج ولي يقول توظف..
صقر:من جدك والله..
محمد:ايه واللــه
صقر:تتوظف صعبه تلقا ..بس تتزوج من الي تقبل
محمد:الوظيفه معليه بس لازم اشتغل من شركة عمي..
صقر:هاذا الافضضل عمي اقرب الناس لك..
محمد:راتب شهر 1500 ترضاها ولا صباب قهوه.
صقر:انت انجح اللحين مابقى شي ع الاختبارات وان ششاء تلقا وظيفه الشركاته الصانيعه..في ارباح ترا..
محمد:والله انا وبوك خلها على الله ..
صقر:ايه والله..
محمد:ولاعاد تدري وش الي فاقع تسبدي فيه..
صقر:شنهو بععد..
محمد:اهلي يبون اتزوج بنت عممي..
صقر::ههههههاي والله كملت..
محمد:وانت اخبارك .؟
صقر:ياخي الدار استغفر الله ياربي ..مشاكل في مشاكل..
تخيل حمد المدير العام علينا..
محمد:طيب كيف خلاك تطلع
صقر:معليك في واسطات..ههههههاي..
تخيل متزوج وعنده ولدين واحدن حي وثاني مندري عنه حي ميت..
محمد:لا والله..
صقر:جد ولاعاد زوجت شقت في حياتها عشان ولدها ياخي مدري اصدق من واكذب من..
محمد:خلها على الله وانابووك.؟.
صقر:يلله اكرمك الله..
محمد:وين تعشش..
صقر:لا يعطيك العافيه تعشيت ولحمدلله.. ياليت تشوف الدرب..
محمد:ابششر.
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.*.*.*_((بيت الايتام))
حمد:لاحول ولاقوة الا بلله..
راكان/هلا حمد تشوف المباره معنا..
حمد:لحظه ماوراك مدرسه انت ويها يلله كل واحد على غرفته ..
رعد:يلله تسكنهم في مساكنهم <<بصوت قصصير..
راكان:منآزلهم وانت الصادق<<بصوت قصير::
حمد:ماتسمع انت ويها..
راكان:حاظر عنا قمنا..أووف
رعد:لايهمك ماتقصر الغرفه فيها الي انت خابر<<<بصوت قصير..
((غرفة رعد وراكان))
راكان:بسرعه شغل التلفزيون ..
رعد:تهقا بيعرف وين راحو العييال..
راكان"اووووووف كيف راحت عني ..افتح الشباك عشان ايذا جو نقولهم يجون من الباب الخلفي..
رعد:ايه والله موناقصين بعد مشاكل.!!
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*((عند سعود))
جاء سعود عند محمد وشاف صقر وهو طالع وخاف حسباله انه يدورهـ..وجاء سعود ورا الشجره لين يروح صقر
صقر:يلله فمان لله
..محمد:الله معك<<وسكر الباب
طق طق
محمد:بسسم لله جاي جاااي..
سعود:هلا بلحلوين..بلله استر علي..
محمد:هخهههههههه علامك
سعود:صقر يدور عني..
محمد:لايدور عنك ولا جاب طريقك خير وش الصاير..
سعود:معقوله اكلم برأ
محمد:هههههتي اعذرني تراني متفاجأء حياك حياك تفضضل..
__المجلسس__
سعود:بلله لاتخبي علي شقالك صقيران.
محمد:يعلم الله ماقالي شي بس جاي يسولف ..
سعود:الحمدلله ريحت قلبي من كثر ماهو متعور صبة عظامي..
محمد:هههههههاي الله يرجكم..أمر
سعود:انا جايك استفسر عن وحده تنقال ام جراح..
محمد:كنه مار علي..اتوقع الاهل يعرفون عنها بروح بسأل وبجي..
سعود:برآحتك تفضل..
<<ام نجلاء.
محمد:يمه تعرفين وحده اسمها ام جراح
ام نجلاء:ايه وش فيها..
محمد:مافيها بس جاي اسءلك وينها .
ام نجلاء:ورى بيتنا جنب السياره اتوقع
محمد:اها يعافيس ربي مشكوره..
__________________المجلس..
محمد:ايه عرفتها قد جتنا وتطلب شغل ورى بيتنا جنب السياره ع قولت امي مافهمت تحمل هههههههههه..]
سعود:هههههههاي يعطيك العافيه ماتقصر العذر وسموحه ايذا جيتك بوقت غير مناسب..
محمد:لا حشى والله حياك بأي وقت
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.*.*.*.*.*بيت الايتآم))
جاء سامي وكان عند الباب وجاء صقر خاف من سامي..حسباله ينتظره..
راكان<<من الشباك يحاول يصراخ بصوت قصير بس ينتبه سامي..
راكان:ياأثوووووول الله ياخذك يارب ..سامي يعل ماكو سامي
رعد:يابوي خله يتحمل الي يجيه..
راكان:اسكت انت اسكت محد كلمك..
سامي نعم شتبي<<انتبه من راكان:
راكان:حمد عند الباب روح الباب الخلفي.
سامي:ايشش ماسمع
راكان:قرب شوي الله ياخذك ..:حمد عند الباب روح الباب الخلفي.
سامي:والله من جدك انت <<راح الباب الخلفي وصقر ميت من الخوف..
صقر:ياويلي ويلاهـ شسوي اللحين أكيد سامي راح الباب الخلفي يحسبني هناك خلني ادخل بأقوى سرعتي ..عشان لا ينتبه مني احد..
راكان:لا ياأثووول وين رايييييييييييح..
وطااااااااااااااااااااااخ..<<ا لباب..
راكان:لاااااااااااااا

انســـآنة غيـــر 11-11-2011 05:30 PM

رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)
 
يعطيـك ـآلـعـآفيـهَ ..||~
د ـآم عطـآئكٌ ../..ورؤعـة تمَـيـزكٌ..~
مـودتيٌ..



اموره الحلوه 11-12-2011 02:27 PM

رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)
 
منوره اميرتي

البارت التاسع عششر..}
((عند محمد وام نجلاء))
طق طق طق
ام نجلاء:تفضضل
محمد:ميكه الله بلخير يمه
محمد:يمه انا بسافر بعد مااتخرج من الثانويه..
ام نجلاء:ليش ياولدي تخلينا لحالنا انت عامود البيت لارحت طاح
محمد:بعد عمري والله بس غصب عني بسافر باخذ لي بعثه..
ام نجلاء:تكفى ياولدي لاتروح خلك معنا من يجيب طلبات البيت ابوك راح وضمن فيك ققبل وفاته
محمد:ان شاء الله لارحت تروحين انتي وخواتي لبيت أهلك على ماأرجع ..ايه والله مقدر الموضوع بس شسوي..
ام نجلاء:ليش تروح عنا خلاص بكلم عمك يدور شغل من اللحين.
محمد:يايمه كل ماجيك جبتي طاري عمي ولعنة تلعنه هو وطوايفه ..
ام نجلاء:محمد<<<عصبت..
محمد:ايه والله يعاملني كني صبي عنده ومعاملته زفت معاي انا شنهو حادني عليه عشان فلوسه مالت عليه وعلى ويه
ام نجلاء:يامحمد اتق الله هاذي صلة الرحم حرام الي تسويه
محمد:لما أسمع ططاريه ودي أرجع انا ماني قاطع صلة الرحم لساني ماينطق بلسانه ألا بسلام عليكم..
ام نجلاء:الله يهديك ياولدي بتشوب ايذا مادارت عليك الآيآم وترجع له ..
<<جت نجلاء
نجلاء:مساء الخير.
محمد : وامها :مساء النور..
أم نجلاء:اسمع اخوك شيقول بعد كم اسبوع بيسافر وخلينا لوحدنا؟.
نجلاء:من جدك يمه محمد صادقه امي الي تقوله.
ام نجلاء:هاذا وقت كذب ايه من صدقي
محمد:لاحول ولاقوة الا بلله يايمه انا مارحت اتنكس و افلها انا رحت اتعلم انتم علامك كبرت الموضوووع
نجلاء:بس يامحمد ظروفك ماتسمح انك تاخذ بعثه..
محمد<<يغمز لنجلاء ونجلاء مافهمت
ام نجلاء:رح وعلمك ماني مسامحتك ليوم الدين يلله عطني مقفاك وبرا..
محمد:يمه
ام نجلاء:وصصصمه
نجلاء:يمه اخوي مو قصده يضايقك..
ام نجلاء:انجعمي انتي ويلله على غرفكم
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.**.*.*.*.*.
((بـــيـــت الايتــــــآإأم))
<<الباب الرئيسي صقر
صقر:اح كحح اححح كححح اح
حمد:صقر .
ثنيان:صقر
صقر:اهليين شفيكم مخترعين <<<<<ميت من الخوف
<<طلع راكان من غرفته وجاء عند صقر
راكان:اهاا وين جوالي الي كان معك في حديقه ساعه وانت تدوره يادرج<<<يبي يرقعها
صقر:واللهي كنت ادوره مالقيته<<<يرتجف
راكان:ساعه وانا ادق على الجوال
<<<صقر في قلبه :سد فمك وطس عن وجهي يانشبه
صقر:هههاي انت مش حاط بصامت
ثنيان:انا توني جاي من الحديقه ماكنت موجود .
صقر:لا كنت في حديقه ورحت لحمام وجيت .
ثنيان:من الساعه 9 وانا في حديقه ماشفت احد انا مغر سامي كان يركض لورى البيت
حمد/لحظه لحظه صقر راكان سامي كلكم على المكتب ..
صقر:هو انا إأ سس سس ماكككن
حمد:جب والله كلمه وعلى المكتب<<بصوت عالي..!!!
راكان في قلبه:ياليت في غرفه وساد فمي ..
..**(المكتب)**..
حمد:راكان رح ناد سامي او دور عنه

<<راح راكان لغرفته
.*.*.*.*.*.*.*غرفة رعد وراكان))
رعد:هههههههههههههاي وش قالك بعدها
سامي:ولا عاد وانا داخل محل ازياء ولبناني يقول لوحده هاذي على مئاسك هاذي راقيه هاذي بتجذب الناس ليك
ويرد عليه زوجها:شدخلك انت وانا فاطسسسسس ضحك الله يرجهم
رعد:ههههههههههاي الله يقلعك طيب صار شي بعدها..
سامي في قلبه :ياليل حتى الواحد مايعرف يرقع
سامي:هههاي وش بيصير مثلا ..!
راكان:ياسسسسسساميييييي
سامي:نعم شتبي داخل علينا لا احم ولا دستور وين احنا دبش دخلون وتطلعون على كيفكم
راكان:اولا :هاذي غرفتي ثانيا:اقطع وخس وترى حمد عرف كل شيي ..
حمد<<بصوت عاااالي راااااااااااااااكاااااااااان
رااكان:طيب طييييييب قم انت الله يقلعك تعال
سامي:يمتي ذكرني بفلم كنج كونج هههاي
رعد:ههههههههاي
راكان:يثقل طينتك قم عجل علينا..
<<الباب الرئيسي سعود
...**(المكتب)**..
حمد:ابي كل واحد يطلع وانت ياراكان تقعد
<<طلع صقر وسامي
حمد:راكان قل كل ششي بتفصصيل الممل ..
راكان:والله حمد مو عارف السالفه ولا شي..
حمد:تكذب علي ياراكان اقولك قل الصدق
راكان:خلاص حاظر حاظر احم قالو لي احنا بنطلع بس
<<سعود دخل الدار وشاف صقر وسامي يتكلمون وشاف رعد عند الباب المكتب .. ودخل سعود لغرفته وشغل
المكيف ونااام..
<<<<المكتب..
حمد:يعني ماراح تقولي بشششي
راكان:والله قالولي احنا بنطلع وايذا احد سئل قول في حديقه بس والله مو عارف عن اي شي
حمد:خلاص اوكي اخر كلامك ولا باقي..
راكان:اخر كلامي
حمد:اجل تعال رح لحوطه(الزاويه) وأقلب وجهك
راكان:وشسسسويت
حمد:تراددني ...................سااااامي
سامي:نعم..سم اسستاذ..
حمد:وين كنت فيه وين رحت وليش ماأستأذنت مني و و و و
سامي:بسسم لله حبه حبه علامك مستفز علي اعوذ بلله انا طلعت ايه طلعت ليش تشوفني كذا طلعت مافيها شي
كل الناس تطلع واحنا عشان ايتام ممنوع نطلع شنهو هالقانون الى طاح من السماء فجأه طيب احنا وش ذنبنا..
حمد:سامي الله يهديك والله اعتبركم زي عيالي وأكثر ولكم معزه خاصصه ..لاتفهموني غلط
كل الي اسويه لمصلحتك ومصلحتة الشباب..لحظه ليشش ماتستأذن من أول
سامي:لأن أكييد بترفض كل مانقولك شي رفضضت..
حمد:اها ونت طلعت بدون استأذان وتخيل صارلك حادث
الذنب ذنب مين انا صصح ولالا ..وش تبي اقول لما يجونك المحققين اقول طلع من شوري راح يكون
وجهي ملطوووخ وكل طلباتكم بنروح نتمشى بروح ذا انا قلت من أول طلعه لموول مره وحده في اسبوع
وتتمششون على مزاجكم بس يوم الخميسس اما باقي الايام لا حبيبي سامي هالقانون مش مني تعال تعال شف
الملفات اقرأ انا ليش جيت هنا سؤال ليش عينوني مسسؤل عنكم هاذي شنهي مش شغلتي ..حبيبي سامي أرجو انك
تفهمني ولا تاخذ على خاطرك ..طيب سؤال انتو وين رحتو ..قولو الحقيقه وبسامحكم ..!!!!
<<سامي بكأء
سامي:ليش طيب ودي اعيش بلأحداث احسن من هنا قانون الزفت طيب انا ابعيش بحريتي زيي زي اي واحد بشارع
ولامره انتم يالأداره حسستونا ان عياليكم كل يوم يمر تحسسونا انا لقطاء ايه لقطاء ولا مره قدرتونا ..
كنا كلاب تربونا ولما نكبر بعتونا على ناسس ليشش ولا مره صار تناقض لجميعات الرعايه..
انتو ماقصرتوو بس شي واحد ليش احنا يتام شنو ذنبا تعيشونا ع كيفكم ..من يوم بسوي الي اسويه معلي منك
ولا على الي خلفوك بطلع من الدار انفقع تسبدي منك وولي خلفوك خلاصص بعيش ع كيفي
رااكان:سامي احسب كلامك <<<بكآء
ثنيان:خله خله يطلع ياحمد وبنشششوف من الي ماقدرك 17 سنه وانا اربي واحد ورى واحد ويجني بعد17 هالكلام..
انت ياسامي متتقصصد بس حمد حتى انا ..ماقدد حسستك ولا مره نفذذنا الي تبونه جوال وطلعات وأكل ومطاعم
هاذي اخرتها افا بسس يلله احنا شسوينا ربينا ناكم على صراط المستقيم وهاذي نهاية كل واحد
يارعد ياصقر يا تعالو ..<<<جاء الششباب
ثنيان:من اليوم بطلع وخلي الشغل ورى ظهوركم ولي يبي يطلع حياه الباب يوسع جمل ..ولي يخون العمر يخون اللحين
لاتعيشششون وانتم مبسوطين وابتاسامه شاقه الوجه وقلوبكم تتقطع ومحروقه بحزنها
..لاتلعبو على انفسسكم لاتمثلون ع انفسسكم مادام عرفين الحقيقه
حمد:ياثنيان بسس خلاص الشر مو عليهم الشر علينا من ربات يدينا شف شصار ..!ثنيان قل لاأله الا الله
وسم لرحمان واقعد ..
رعد:شفيكم الكل بيفترق ليش شهشيطان الي دخل علينا وانت ياسامي
ليش ياخوي ماهقيتها منك ولا لغيرك والله ااني اعتبر كلكم اخواني وهلي وعزوتي وبكاي ..
ياثنيان ولا مره تقتطع قلبي على اهلي ..اساسن الدنيا مافيها خير لأم ولأب ولأخو ولأخت ..
اهلنا عايشششين ايه عايشن لاتتسبركون ايه عايشين ..بس بمذله وقطونا هنا..لو ماتوو ..
كان اللحين حمد معه شهادات وفاة بسس اآخخ
.*.*.*.*.*.*.*.*.**.*.*.*.*.*. **.*.*.عند هند وجراح))
هند :اهىء اهىء اهىء
جراح:يايمه قطعتي قلبي حرام عليك مالت عليه وعلى طوايفه والله لو ابي ماراح ارجع له..
تكفين يايمه خلاص والله قلببي عورني من كثر ماهو متعور..
هند:ياولدي لحين مانمت خلاص يابعد عمري والله ماراح ابكي ..
جراح:بس يمه وين الفلوس الي عطاك الرجال..
هند:ايه مششعل ليش شنو تشتري
جراح:أبد بس ماعندي بطنيه هاذي صغيره ولا تدفي<<قصده يبي يشتري بطانيه يعطيها امه ولي معه ياخذها عشان صغيره
هند:خلاص ماراح اشترك معك بطانيه خذ ي
جراح:لا يمه وانتي
هند/معليك لابسه عبايه
جراح:لامابي خلاص خذ البطانيه ونا العبايه
هند:هههههههه لبى عيونك مايصير خلاص من عيوني الصباح اشتريها لك..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.**.*.*.*.** .*.عند محمد ونجلاء)
نجلاء:انت شفيك زعلت امي كافي عليها هي تعبانه ولا نسيت شقال الدكتور ولا أذكرك
محمد:نجلاء هدي شششوي انا شقلتك ذيك المره في الغرفه
نجلاء:آآآآآآآآآه بسس صح انت ماقلتي مريضض
محمد:ايوه مريض وعلاج مافيه في سعوديه لازم اسافر وكيذا قلت لأمي بروح بعذها على اساس بعلاج
نجلاء:بسسس والله خايفه
محمد:لاتخافين معليك عارف الموضوع ومقدركل شي بسسسس شسوي
نجلاء:لاوالله ماراح اسامح نفسي لو صارك شي..
محمد:حبيبتي لاتخافين نجاحها80%
نجلاء:طيب لو مانجحت لاعاد اسفه ماقدر اخليك تروح بروح معاك..
محمد:من صدقك انتي وبلله شتقولين لأمي..
نجلاء:مادام على هاذي لاتخافين ..يعني موافق
محمد:ومن قالك موافق انا الثور الي قايلك..
نجلاء/:انت شفيك تزعل كل ششوي بلله صارك شي
محمد:ياختيي نجحها 80% بروح لمدة شهر وبرجع
نجلاء:بلله شنو تقول لأمي ..
محمد:بقولها سقطت اي شي وبعدها اكمل ان ششاء بدور اي شغله
نجلاء:والله ياخوي خذلك شهاده جامعيه احسسن الشركات ماتدور الى الجامعيين
محمد:ههههاي بلله عليك انا وجه شركه كداد ولا في محطات ويخب بعد ..
نجلاء:ياششينك مادامك عارف ليش ماترفع مستواك..
محمد:يابروفيسورهـ سدي فمك ابرك يلله تصبحين على خير
نجلاء:لحظه كمل متى تروح وين
محمد"ان ششاء لاسافرة بقولك كلل شششي
.*.*.*.*.*.*.*.**.*.*.*.*.*.*. *.**.*.**عند نهى ومي في غرفهم))
نهى:مي ممكن اسئلك سؤؤال
مي:نعم شتبين
نهى:انتي شنو الي غيرك علي
مي:بلله هاذا سؤال..
نهى:لاجاوب اي سؤال وألحآظ فيك دايما تكلمين بجوال وتراسلين
مي:ان شدخلك اي شي بخصوصياتي تدخلين أوووف
نهى:لايكووووون
مي:قضبي لسانك احسن لك ولي في بالك ابعيده
نهى:لاانتي مش مي بقول محمد هو الي يتفاهم معك ياتسبله
مي:لالا تعالي <<راحت نهى..
مي/:الله ياخذك مني وفتك من حنتك ..اللحين شقول لقرقار محمد افف ..
.*.*.**.*.*.*.*.**.*.*.*.**. عند محمد ونهى))
طق طق طق
طق
نهى:محمد محححححححمد<<فتحت الباب وشافته نايم
نهى:بكرا لوريك يامي<<<<راحت نهى لـ:مي
نهى:الله فرجها لك
مي:ياخي ماترعفين تنجعمين افضلك تراك لجيتي راسسي أوووف
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.*.*.*بيت آلأآيتـــــإأم)
سامي:اي عايشن تتكلم عنه بللله عليك..
افهم يارعد احنا ايتام لقطاااااااء .. وحتى لو عايشين من قال برجع لهم وحتى لو صدق كان خذون واحنا صغار..
حتى لو لقونا وعلى قص رقبتي مارجع لهم ولا دقيقه حللوه هاذي يقطونا قطة الكلب وبعد مدري كم سنه ياخذونا..
رعد:اللحين شفت اهلك أول ششي عارف انهم عايشين ..واكيد من سابع المستحيلات انك ترجع لهم وحتى اناوحتى الششباب
كلهم..ولاراح تنزل دمعتي من الندم..
راكان:شنهو هاتـناقضضضات هاذي ياجماعه والله الي يصير شيطان مسسوس لكم..
احنا لنا عشرة عمر تعرفون شنهو عشرة عمر تربينا بعض كلينا مع بعض نمنا مع بعض كل شي كل شي في نهايه
تجيبون طاري اهلكم وحنا نصير زي بعضض الناس ياشباب اسمع من هنا وطلعو من هنا ولي يقول وش ذنبه
طيب وش ذنب اخوانا الصومالين ونيجر وأطفالنا بتشاد..هاذا هو التي تستحق شنهو ذنبهم ..جاين تقولون احنا وش ذنبنا..
ليش ايتــام استغفر الله العظيم والله ويعلم اللله ودي أكون يتيم ولا أتحمل كلام الناس الي يقطع القلب..من كثر ماهو متقطع صار مع شراييني..
ثنيان/:ياجماعه والله انكم ع الجرح مهما زعلتو يرضايكم مهما بكيتو بمسح دموعكم مهما تهاوشتو بصالحكم مهما ضحكتو ونستكم
بس لو تعودني ماتفترقون ولا تاخذون خاطركم ع بعض بحضنكم. لاتخافون لان ماراح يفرقكم احد الا الموووت
<<<طلع سامي من المكتب وهو يبكي من الندم ودخل غرفته وقفل الباب
رعد:ساااااااامي..
حمد:خل مع نفسسه لان ثمن كلامه ومتحسسف خلوه براحته بس ان ششاء باكرا مابي احد يحسسه بغلتهم تكفون ياشباب
اقفو معه ترا اتوقع كلامه الي قاله في قلوبكم وانا
راكان:لاتكمممل ياحمد احنا عارفين ومقدرين كل ششي ..
صقر:يمكن الانسسسان لابكى يحس بفقدان شي كبير بجسمه ..ولا ضحك شحن نفسسه بهموم ولا زعل تراكمت عليه الدنيا..
ويمكن وقت الهموم السسوداء تطلع بأي وقت اخوي سامي انسان محترم بس فيه شي ميزه اني احس اني انكم اخواني صدق
اتوقع احساسي مافي اخو حس بخوه الا بفرقاه واحس كذذلك بثنيان وحمد انكم ابوي وامي ..الناس تدور الحظن وأمان
ماراح احد يلقاها فيكم .. تصبحون على خير ..
صقر:بجد انكم عزوتي واغلى ماعندي يدنيا وبكاي وضحكتي ..
صقر:بس من قد ششاف سعود
راكان:ييمكن بغرفته ..ناييم
حمد:خللوه يصبح بالخير وينام وهو مرتاح من الكلام الي سمعتوه ولي سمعته ..ارجو لحد يقوله الي صار..
فأتوقع اغلبكم كان ده بمكانه خلوه ينام بأحلام السسسعيده.. تصبحون ع خير..
ثنيان:وانت من أهله ياخووي^_^
((الكل راح لغرفته ونامووو))
.*.*.**.*.*.*.*.*.**.*.*.*.*.* .*.*.**.*عند عبدالعزيز ومرام))
<<رجعو من المول وقعدو يسولفون ..*
وفجأ دق أنور صديق عبدالعزيز
أنور:السسلام علييكم..
عبدالعزيز:وعليكم السلام هلاوالله ..
أنور:هلابك زود يابعد جبدي شرايك تمر علينا بلأسترآحه نلعب بلوت وطايره ترى الشباب كلهم رايقين..
عبدالعزيز:والله ودي بسس عندي
مرام:لالا اعتذر
عبدالعزيز:والله انور بصراحه ماقدر اللحين ان ششاء المره الجايه..
أنور:ياليل بدة تخرفنك هاذي ههههههه الله يسعدك يارب المهم صار ششي
عبدالعزيز<<قصر صوته
عبدالعزيز:واللهي لحين مارحت ان ششاء بكراا..
أنور:اها شكلك ودي ترجع ايام العزوبيه هههههههههه
عبدالعزيز:بلعكسسس والله مرتاح
أنور:الله يريحك يارب دنيا وأخره يلله تامر بششي
عبدالعزيز:سلامت قلبك والله ..
مرام:هاذي بكل دقيقه وبكل ساعه داق مايقدرني ..
عبدالعزيز:ياحبيتي تعرفين شنو صديق الروح بروح
مرام:/ايه عارفه بس مايتخطا الحدود
عبدالعزيز:وانتي ومو كل ماأشوفك التلفون بيديك
والو والو
مرام:ايه هاذولي خواتي مافيها ششي..
عبدالعزيز:ووطيب وانا مالي حق لك ..
مرام:عزوز لاتصير عيار خلاص
عبدالعزيز:ياعيون عزوز فديت قلبك والله ..
مرام:صح ع فكرهوحده معاي بلمشغل
عبدالعزيز:شنو فيها
مرام:قالت لي تبي تشتري نص المشغل يعني الربح النص بنص
عبدالعزيز:زي والله ادفعها لأقصاد السياره
مرام/عزووووز اللحين البنت بشتريه مني وتاخذ الفلوس لسيارتك
عزووز:حبيبتي امزح معاك علامك قلبتي الدينا ورى راسي خلاص بكم قالت
مرام:ولا شرايك تشتريه كامل افضضل والله تعبت واجار المشغل خذا مني أكثر من الارباح
عزوز:يالبى هالصصوت شقلتي بيعيه الي ماخذينه منك وكل ساع التلفون اربع عشرين ساعه وهو يرن فكينا منه انزين
..
..

مصممة أزياء إسلامية 11-17-2011 11:58 PM

رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)
 
منتظرة التكملة

اموره الحلوه 11-28-2011 07:31 PM

رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)
 
البارت العششرين..}
الكل كان في غرفته وعلى فراشهم وهمومه ذابحه قلبه ..
..(عند سامي)..
سامي:الناسس تضحك وتبكي وتبكي بس ماعمرها حسة بطعم الدمعه..
...(عند غرفة راكان ورعد)..
راكان:في الدنيا ناس قاسيه وناس طيبه هل يوم يتبادلون الوضضع..
رعد:ليش الدنيا ماصار فيها أمان مش انسانيا قلبيآآ.
((عند صقر وسعود)
صقر:كل ما حطيتي دمعتي ألمي في قلبي زاد الهم همين وكل ماحطيت دمعة فرحي !!في قلبي لاهي راضيه تدخل ..
سعود:آآآه كل انسان محظوظ بوجوده بحياته بس وجوده يمثل لي واخواني عيد ..
((عند حمد))..
حمد:العيال كبرو وكبر همه وكبر عقلهم الا انا آآه ياهند ياكثر ولهان عليك ولاقادرانساك..الله يسر امرك وأمري ع خير
((عند ثنيان)).
ثنيان:لحظات ضعف تمر وتمر على جميع الخلق الا انا ماحسيت فيهـا فقد احسست بلحظات هم وغدر ..بدايتي بدار بدايه مؤزمنه ..
هل تتغير ولا انا فقدة لحظه حنانا امي وابوي ولا الششباب هم الي أفتقدوها مني ..
((عند سامي))
سامي:آآآه قلبي بيوجعني ابي افكه بلفضفضه ومن ياربي مالقيت احد افض له وقرقارتي بس جمله تجيب لي الماغص مع نفسسك
مع نفسي أخليها في قلبي(لقب)ولمتى لمتى سرير الي يمي فااضي
.*.*.*.*.*.*(بيت نجلاء).*.*.*.*.*.*.*.*
((عند نجلاء بغرفتها))
نجلاء في قلبها:انا ششلون رضيت بخوي شلون ياربي مو مستوعبه ..
اخليه براحته ولا أرفضض ولا شللون يارب مو عارف افكر ....
اتصل لمين لمين يارب بجد صعب تلقى رفيق دربك ..امم ..خلاص بتصل لـ:افنان
ترن تررررن ترررن
أفنان:ألو
نجلاء:هلاوغلا ..
افنان:هلابك عساك بخير واخبار الدراسسه وياك
نجلاء:بخير دامك بخير والله ظروفي مصعبتني بدراستي
افنان:افا غريبه والله وانا اعرفك شاطره عسسا ماشر..

نجلاء:ظروفي مو زي الظروف الي في بالك ..
أخوي بيعالج ومحد يدري الا انا وقال لأمي ..
انهم بيدرسس برا وعلى اساس بيعالج..
افنان:طيب ليش خايفه عادي بس ..
لو جاء شنو بيقول لأمك
نجلاء:والله مدري ماقالي شنو بيسوي لو رجع لو لو رررجع العلاج مش موجود وعمليه مش موجوده بمملكه..كذا بيسافر
ونسبة النجاح 80%
افنان:وطيب ليش خايفه مادام نجاخها 80% لاتخفين خل ايمانك قوي وتوكلي على الله وخليه يسوي الي يسويه الله يشفيه يارب..
ماقلتيلي شنو المرض
نجلاء:أمين يارب سرطان براس..
افنان:ياقلبيييييي الله يشفيه يارب..وربي كسر خاطري ومن متى..
نجلاء:من فتره ولا قال لحد مدرس ليش يخش عنا ..
افنان:المروض انتي اخته الكبيره وهو ماعنده اخوان االمفروض تكونين متقربه له .
نجلاء:شسوي والله مو وقته كلامك اللحين خلاص اتوكل ..
افنان:توكلي ع الله ولا تخلين حاجز بينك ولاتخافين وخلي ايمانك قوووي ..وأدعيله بششفاء..
نجلاء:الله يشفيه يارب ةربي ماكان في احد اقوله شسوي..
افنان:افا احنا اخواتي وحياكي واعتبريني اختي الكبيره فديتك
نجلاء:تفديك الدنيا وكبرها يا تأمرين بشي قلبووو..
افنان:سلامتك حياتووو تصبحين ع خير..
نجلا:وانتي بخير غلاتي..
<<سكرة الجوال..
نجلاء:مو كن كلامها مقنع الحمدلله ريحتني الله يريحها ..بس لازم اناقش محمد بكرا
.*.*.*.*.*.*.*.*((عند مرام وعبدالعزيز)).*.*.*.*.*.*.*.*
مرام:يعني ابيعه المشغل..
عبدالعزيز:بيعيه وفكينا منه..
مرام:يوه لاتخليني اتهور لا ماني بايعته..
عبدالعزيز:كذا تكسرين خويطر حبيبك..
مرام:حبيبي لاجاء وقت شدتي وقف معاي مو كل شوي مخليني على كيفي..
عبدالعزيز:والله معرفنالكم ياحريم مو تبغغين انتي كذا مايطيب خاطرك..
مرام:ياعزوز المفروض تمنعني تزفني بأشياء انا اغلط فيها وبعض الاحيان انا اغلط ومتعمدها ماتقول شي غلط ياعزوز الي تسويه..
وجوالك ذا لو ماسكت لأكسره لك..
عزوز:ياعيني على البرأه بصراحه اخجلتيني بكلامك وحياتك لو اشوفك تسوين الصح وخطأ بمنعك ..
ومشغل خليه شغال ..
مرام:بس الأجار مره غالي..وانا نص الارباح الشهريه نصها تروح لأيجار ..بصراحه كاسر ظهري..هلإيجار.
عزوز:احد قالك تحطيه الفرع بمجمعات معروف غالي ..
مرام:ياحياتي المجمع هو أكثر مكان تجذب لناس له وكذا الزوار يتكاثرون ولأرباح كبيره..بس راعي المجمع جشع اعوذ بلله..
عزوز:شوفي بكرا انا برح لعقارات وبسأل جميع المجمعات وكم إيجار وبشوف اارخص واحد وانقلي هناك..
مرام:بس هاذا بياخذ وقت وراح يقل عدد الناس لان هم عارفين مكان المحل ..
عزوز:ياحوول نحط اعلانات في الممع الحاليا الي انتي فيه انه انتقل لمجمع **
مرام:احس فششله ..
عزوز:ياناس هاذي بتذبحني ..!!
مرام:هههههههههههههه خلاص لعيونك بسوي الي تقوله
عزوز:فديت عيونك هاذي مرومتي صعب اجبر عيوني تنام
في ليله وانتي زعلانه,..جعل روحي فداك...
.*.*.*.*.*.*.*.*((عند سعود وصقر)).*.*.*.*.*.*.*
سعود:صصقر صقر خل عنك العياره ردي علي ..
صقر:ها ها شتبغى ..
سعود:ليش تبكي ..وجهك معفوووس..
صقر:خلني خلني بحالي مع روحي افضضل تصصدق ياسعود
من رغم انك احسن واحد من اخواني ودايما يعني اي شي اقولك ايها ..
تدري عاد في قلبي ولهان ومشتاق لدرجه كبيره خلاص كفايه ..
سعود:لحسن ظنك اهلك ماماتوو احنا الي متنا لاتتعب حالك ع قد لحالك
خلك مع نفسسك وابك لا بكرا يمكن تفض لهمك مش همك همي بعد ..
ابك لا تحبس دموعك مالها معنى وهي ع وشك النزول كل دمعه قطعه من قلبك لابكيت ..
راح يروح روحك لماكان مملؤء بفرح وسسعاده....
نااام ياخوي ياولد همي وبكاي..!!!!!!!!
صقر:سعود..!!!
<<ويطالع سعود وهو ع وشك البكاء
صقر:تسمحلي اضمك ولو دقيقه..
سعود:حنان امي وابوي مايكفي ولو ذرة حنانك اخنووووووووي
سعود اخىء اهىء
صقر:اهىء اهىء ..
<<<وضمو بعضض ويبكووووون
.*.*.*.*.*.*.*((عند راكان ورعد)).*.*.*.*.*
كان رعد نــآيـــم..وراكان قاعد يفكر الي صار بسامي وحمد..
راكان:معقوله سامي معقوله همك كبير ..وليش ماتكلم من قبل ولاماأحس انه بدار احد يحس فييه ..
يعلم الله اسامي انك لك معزه خاصه بقلبي..خلني اروح له..!!وانام وقلبي مرتاح بعزوتي..
<<طلع راكان من الغرفه وراح عند سسامي~ِِِِ
طق طق طق..
راكان:سامممي. سسسسامي
غريبه مايرد يمكن نايم اممم خلني ادخل .!
دخل راكان وانصصصصصدم صدمه تدرون شنو شششششاف
تتوقعون شنو الصدمه العظيمه الي شافها بأسسسامي..
شاف سامي نايم وسرير الثاني ........!!!!!!!!!!
حاط صور اخوانه وذكرياتهم الطفوليه وعلى شكل انسان وكاتب ع المخده <<(طبعا لما يقوم يقلب المخده )
راكان رعد صقر سعود تمنيت واحد منكم يمي ..
مهما غفلتو عني ..سأبقى بقلوبكم وأول يوم فرحاتي ..
يوم ماراح انسسساه بحياتي وياليته يتكرر ..يوم طلعت من السسجن..
وكانا بغرفت راكان ورعد وكلكم موجودين بجد ياليتني نمت ولا قمت
<<انصصدم راكان بدرجه قويه..مشى راكان وراح عند سامي وسيل من دموعه من العين الى المخده
راكان:ياجعل عيني ماتبكيك اهىء اح كحح اح ياربي آآه ياقلبي عليك..
ماعندي اغلى منك يشهد علي ربي ..والله لخلي ايامك عيد اهىء اهىء..
<<شال راكان الصور ونام جنب سسسسامي..
.*.*.*.*.*.*.*.*((عند حمد)).*.*.*.*.*.*.*
حمد:صعب انسسساك(هند)شلون انسساك آآه عليك ياغاليه
ششلون ربيتي ولدي جراح بنت أصول انشهد ..
بس الله لايسامح الظالم أتوقع من صوتها كان فيه ششوي..
من البرآءه وصصدق ليش تهورت بطردها ..يمكن غلطان انا ..
بس حسسافه ع عمرك بردها ألى العشششرين ..
ودي اضمك لين أموت انا ششلون سمحت نفسي وشلون مافكرت بجهلها ..
بس شلون ارجعها وانا معرف وين جثاها ..بس هي ذكرتني بشي
الي انا احاول انساه..ولدي الثاني منهو يالله منهو ..
.*.*.*.*.*.*.*((عند هند)).*.*.*.*.*.*
هند:جراح لحين مانمت..
جراح:يمه بقولك شي بس لاتزعلين..
هند:قول يايمه قول
جراح:بصرآحه ماني نايم ليتقولين سالفه اابووي
هند:ياولدي شنو حدك بعوار الراسس سالفه قديمه..
جراح:هي لو انها سالفه قديمه كان ماسألتك ..تكفين يايمه قولي.
هند:والله انك شيطان بقول لاتزعل كم يوم من الايام..اببوك؟؟
كان رجال نظيف وكان يعاملني ملكه عنده أف بس يوم اسسود..
جتنا وحده مدري مشعوذه ساحره جايه عند أخت أبوك عمتك.
عشان عمتك ماتجيب عيال وراحة لمره وقالت ابي احمل..
وشافت أببوك وكانت معجبه به وكانت تسسوي المستحيل ..
لتجيه وانا ماحسسيت وابوك ماكان يهمه المرأه ..
وجت عندي وقالت لي هاذا مدري شنو يخلي زوجك يتجنب لك ..
ولا يطالع غيرك وانا خففت وهي قالت انا أبوك عيونه زايغه ع البنات ..
وانا عاد صدقت وقالت هاذي حبوب تعطينها زوجك ايذا جاء من الدوام تحطينها بعصير..
وتدري الحبوب هاذي كانت مخدرات وأبوك ع نياته وانا بعد ..وكان بعض الاحيان يتغير علي ..
يزمر ويهاوشش وانا خفت وقلت لمرأه وقالت هاذي بدايه ..اي بدايه الله يهداك امس جاني..
يخرع وبكرا وش بيصير وقالت أجل خلاص والله لخي زوجك يجي لبنات ..وانا ععاد طاح قلبي..
وقلت خلاص خلاص ومرت الايام ومرت الايام ..صار يجي عند المرأءه اشك انه تزوجها وكان يجي البيت ماله خلق لحد ..
ويظرب خواته مدري ايشش ..
جراح:وطيب ليش عماتي قالو انه انتي الي سويتي هاذا يوم تعالج ..
هند:لان هم يشوفوني وانا أحط بلعصير الحبوب وانا اقولهم بلدول ..شفت وبعدين صار يظربهم يظربهم وانا بعد..
وبعدها قلت خلاص لازم أروح لمرأه وفجأه رحتها وأششوف حممد عندها ..وبعدها عرفت كل ششي ..
المرأه اسمها أميمه ..
اميمه:انتي شنو الي جابك هنا..
هند:آآه اح كححح انتي تسوين فيني كذا انتي ياسسسسسافله..
اميمه:اقول يلله طلعي برا وعطيني مقفاك أقول زوجك صار زوجي ..فاهمه.. حمد
طلع الكلاب الي عند الباب ..
حمد<<كان سكران
حمد:انتي شنو الي جايبك هنا ها تف عليك وعلى ابوك وعلى امك..
>>وعطت كف هند لحمد
هند:امي وابوي اششرف منك ومن أمثالك تف عليك وع الحقيره الي وراك
حمد:آآآآه ياجلبببببببببببه وطاااخ
هند:وبعدها ظربني وقطني زي قطة الكلاب ..
ويوم عالج قالو خواته اني انا كنت السبب الي احط الحبوب وكذا ابوك فهم غللط ..
بس هو ماقالي وين ولدي
جراح:أوووف يمه بجد بصراحه مو عارف شنو اقول..
هند:قل حسبي الله ونعم الوكيل..من كان السبب..وها عاني قلتلك ويلله نام يابابا
جراح:بسس اخوي
هند:لابس ولا ششي نامي حبيبي..
جراح:خلاص بنام بس بترجع له ..
هند:منهوو
جراح:لبوي.
هند: ان ششاء الله بكرا أو بعد الله يعلم..
.*.*.*.*.*.*((عند مي ونهى )).*.*.*.*.*
كانت مي نايمه ونهى قايمه
نهى :والله اني اشك فيك اختي بس اسمحيلي ع الحركه والله لمصلحتك..
<<وشافت جوال مي وفتحت الرسايل مالقت شي وشافت اخر المكلمات ...
نهى:آآآآآآآح كححححح آآححح منهو عزووو ياويلي ويلاه لايكووووون..؟؟
أوريك ياكلبه انا اعلمك بصباح لأحطك بموقف قوووي
من الي يتكلم مي يعنبو ذا الوجه ومن متى وهي تكلم رجال
ياويلك من محمد ايذا مارباك ع صراط المسستقيم ماكون نهى
...<<نامت نهى وهي معصصبه



.*.*.*.*.*.*.*((حين اصصبح الكل)).*.*.*.*.*.*.*.*
..((عند سعود وصصقر))..
صقر:سعود سسعود يلله ققوم المدرسه قم يلله..
سعود:ان لاآله وان آليه راجعون نعم وش تبي..
صقر:وش ابي قم المدرسه الساعه 6 وربع
سعود:يووووووووووووه ولي يرحم ام امك لا تنطقها أقول خلني خلني ع فراشي بس
صقر:تر من أول واحد ولا أخر واحد مهموم قم عجل علينا الفراش كل ماء حشى مش ددمووع
سعود :ههههههههه يابوي شنسوي الواحد ماينام ودمعه فارقها عنه..خلها ع الله ..
.*.*.*.*.*.*(عند رعد).*.*.*.*
رعد :اصبحنا واصبح الملك لله يالله صباااح خير ..احم كح ااح..
غريبه وين راكان بسم لله لايكون تجهز لمدرسسه ..
والله مو غريبه عنه خلني اشوف وين راح..
<<طلع رعد راكان راكان ..
غريبه وين طسس ذا
حمد:صباح الخير ..
رعد:صباح النور حمد شفت راكان
حمد:لاوالله تلقاه ناييم
رعد:لو انه نايم كان ماسألتك ..
حمد:اقول رح لصاله وثنيان بيجهز لك الغدا..
رعد:طيب بجهز نفسسي وبروح لصصاله
.*.*.*.*.*.*.*.*((عند راكان وسامي).*.*.*.*.*.*
قام سسامي وهو مرتاع
سامي:بسسم لله منهو الي هنا راكان
لاآله الا الله راكان نايم بغرفتي ..سبحان لله..
راكان راااااكان ..
راكان:نعم نعععععم .
سامي:شفيك ياخوي ..
راكان:مافيني ششي علامك مستانس
سامي:لامستانس ولا ششي بس مستغرب هههههه
راكان:لاتستغرب ولو احنا اخوان..
سامي:وين الي هنا
راكان:لاتكمل عارف شلتها وعانها هناك ..
سسامي..تدري عاد انك انسسان عزيز ع قلبي..
سامي:راكان لاتخجليني خلاص ههههههه ..بس اهىء
راكان:سمووووي ليش تبكي علامك ..
سامي:لاتخاف ماصار ششي بس بكيت لاني ..
مالقيت انسان يفكر بي وانا نايم..
طول عمري وانا أقوم ع هم وكأاابه بس اليوم
غير عن كل الايام اهىء ..
راكان:ياخوي لاتبكي مافي شي يستاهل
ولو تبقى بقلبي وانا خووك يلله قم غسسل وجهك وخلنا نفطر ونروح لمدرسسه..
<<<يناظره سامي بأبتسسامه خياليه وقام وغسل وجه وراح لفطور ..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.*.*.*
راح الشباب لمدرسسه..وقعد حمد في مكتب وثنيان كان في حديقه كلعاده يفر رويات
حمد:والله مو عارفششلون اشششتغل ياربي وين تكون هند ..
ثنيان:حمم م م م ـد ح ح ح ـمــــد ححححممممممد
<<قام حمد وراح عند ثنيان
حمد:علامك تناااااايح ثنيان شفيك آآآآآآح كححححححح اح
ثنيان:مات انجلينا<<<بطلة الروايه..
حمد/ منهو انجلينا <<يطالع الكتاب
الله يقللع ذا الوجه ..
ثنيان:هههههههههههههههههههههههه هههههههه
حمد:بلله حركه تسويها هاذي صبة عظامي الله ياخذ هاوجه
ثنيان:والله ششي يقهر هههههههههههههههاي دافعه بحبها المخلصص ووفاأها وفي نهايه تموت ع يد زوجها ..آآآآآآآخخخ
حمد:اقول سد فمك يامفهي وعظ ع شششحمه ..
ثنيان:هههههههههه افا حموود ..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*(عند بيت نجلاء).*.*.*.*.*.*.*.*.*.*
الفطور.............
نهى:محمد شفت شنطة مي اتوقع فيه اغراضضك..
محمد:بلله عطيني أيها<<كانت مي في حمممام..
محمد:آآح كح آح مي موديه الجوال
نهى:آآآآح ياحسرتي منهي مي..
محمد:مي مــــــــــــي مي وصصصمخ
أم نجلاء:علامك تصايحون كنكم بقر ..
نهى:شوفي بنتك البقره شنو موديه معها المدرسسه
محمد:مي مي مــــــــــــــي
مي:نععععععععععم..
أم نجلاء:ياويلـي مي موديها جوالها لعنبو ذا الوجه وانا اشوفها اربع وعشرين ساعه مترززه بجوال..
مي:نعم شتبي تصايح في ذا الصبح استغفر الله
محمد<<رفع يده وفي جوالها..
مي:آآآآح كحح جوالي منهو الي ماخذه من فوق..
محمد:لاوالله ماخذينه من شنطتك ياجلبه تودين جوالك لمدرسسه يقليلة الحيياء..
مي:كذابه والله ماوديت جوالي نهى الي حاطته عششان تتبلى فيني وتحط جوالها بشنطتها
نهى:اقول أقعط وخس ياحماره ولك وجه تتكلمين ..والله ماتبليت رجاء لاترفعين حسك
مي:تعال محمد ششوف شنطتها ..
نجلاء:شفيك صيح في صياح لوعتو كبدي من الصياح بس خلاص ابي استشور شعري مو قادره أوووف
مي:سمعي شيقلون انا موديه جوالي لمدرسسه حللوه هاذي يبون يلعبونه معاي اقول وراي امتحان قود باي
<<خذة الشنطه بلقوه وطلعت وراح بسسواق
نهى:منهو الي يودني اللحين
محمد:معليك والله لاربيها مير مالي نفسس اتكلم ونقاش بس خليها تجي البيت ..
والله لاخليها تندم ع تسويه ..وانا ولد أبوي ..
نجلاء:اسستغفر الله الععظيييم
نهى في قلبهأ:أوريك مسويها شخصيهـ..والله لاأسويك مواقف في مدرسسه لاتموتين بكى
...
..
.

مصممة أزياء إسلامية 12-03-2011 11:43 AM

رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)
 
حميل يلا منتظرة التكملة

اموره الحلوه 12-14-2011 01:16 AM

رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)
 
البارت الواحد وعشرين..}
.*.*.*.*.*.*((عند نجلاء في مدرسه[الفصل])).*.*.*.*.*.*
الآبله:يابنات هاذي اخر سنه لكم..واهم شي يكون معدلكم مرتفع عشان تدخلون الجامعه وقسم الي تبونه..
افنان:بسٍ بسسس نجوول ..<<بصوت منخفض
نجلاء:ها نععم ..
افنان:شنو صصار معك اخوك..
نجلاء:لحين ماكلمته ولا قالي..
افنان:الله يعين ويشفيه يارب..
نجلاء:امين يارب ..
آلآبله:انتو الثنتين طلعو برا انا من قاعده اكلم الجدران ..
افنان:شنو ذنبنا ايذا انتي معقده<<بصوت قصير
الطلبه ونجلاء:هههههههههههااااي..<<بصا مت
افنان:أبله ماقلت شي هي الي تكلمي شنو ذنبي انآإأ<<بصوت نااعم
الابله:شنو ذنبي انا ..تكلمي زي لأستعيد وليت أمرك يلي ماتستحين ع وجهك من أول السسنه وانا ساكته اقول يمكن بكرا بتعقل..
افنان:شنو مسويه انا ..عشان تهزيني قدام الطالبات..
الابله:سكتي اللحين لااستعيد وليت امرك
طالت وتشمخت مابقى انتي وامثالك يرفعون اصواتهم علي ..
افنان:طيب
احترمي نفسسك واحترمي من تتكلمين وانا ليش كل يوم اشووف هاأشكال القذره ...
وع فكرهـ برستيجي مايسمحلي ان احوار اي وحده مثلك ومثل غيرك..
ادخل مروقه اطلع مغثوثه ليشش طيب من صغرك عششان أنصح سوي كذا سوى كذا..
انتي كبرتي عقلي خلاص الي مثلك تزوجوو وحملو وعندهم عيال ..جد جيل ينزل الراسس.
وتعرفين الصح وغلط ولا!!!تربيتك
افنان:جب جبك الله كل شي احترمك فيهه وقفتك قدامي مدرستي معلمتي بس تغلطين ع اهلي ..
لا عاد هنا وخلاصص ماسمحلك تنطقين حرف واحد ع اهلي..وانتي يامعقده حسبالك..
الطلبه مستحمينك والله مو عششان وجهك عشان بناتك الي بأول ثانوي ..حرام عليك خليتيهم مسخره قدام خلق الله..
ماأقول الله يعينك ع نفسسسك ..وايذا بتفصليني افصليني بس مو أنتي الناظره..
قولي اي ششي وانا واثقه انا شنو سويت نجلاء قومي خلينا نروح لناظره..
نجلاء:افنان علامك قبيتي مو قصدها عيب والله قعدي فكينا من المشاكل..تكفين ..
ولي يرحم ولديك..
افنان:تقومين معاي ولالا ..
الابله:آآهـ يلي ماتستحين على وجهك انتي بنت انتي بنت والله لو ولد صدقت شنهو هألفاظ هاذي ..
رجاء فارجي عن وجهي مابي اشوفك قدامي طلعي برااا وروحي لناظره ..
<<طلعت افنان من الفصصل وهي تبكي
نجلاء:افنان افنـــــــــان
انتي ليش تهزئين البنت المسكينه حرام والله حرام عليك مانقول ألا حسبي الله ونعم الوكيل فيك <<وطلعت نجلاء تروح لأفنان
آلآبله<<منصصصدمه
الابله:نعم شفيكم منفعلين طفاقه بدمكم أووف يلله فتحو الكتاب<<مو مصدقه الموقف الصاعقه
.*.*.*.*.*.*.*.*((عند افنان ونجلاء)).*.*.*.*.*.*.*.*.*
نجلاء:افنان افنااااااان ...
افنان:شتبين ..
نجلاء:وين بتروحين..
افنان:وانتي شعليك الابله تهزئني قدام الطالبات وانتي مانطقتي ولا حرف واحد ..
نجلاء:انا افنان ماقلت شي معليك منه هاذي مدري شنو اوصفها ياربي انتي ذكري الله وتعالي معاي لمرششده
افنان:سبحانه وتعالي ...شنو المرششده انتي الثانيه
نجلاء:لاتروحين لناظره مانبي المشكله تكبر ..
افنان:وخري عني انزين<<راحت لناظره
نجلاء:افناااااااااااان,,,!!!
.*.*.*.*.*.*.*.*.*((عند الشباب صقر وسعود سامي راكان رعد )).*.*.*.*.*.*
فــــــي الفــــصـــــــــل..]
راكان:هي عيال وين صقر وسسعود
رعد:تلقاهم يفرون في مدرسسه ..
سسامي:لالا لحظه احنا يوم رقينا فوق كانو معنا وفجأ اختفو بسكات ..
راكان:صح صح كان جنبي صقر بسسم لله حسبي عليك سامي لاتوسوسني..
سامي:هي شباب قومو خلونا ندورهم هخبلان ليكون مسوين ششي ..
رعد:يلله يلله <<طلعو الشباب ويدورون صقر وسعود.
سامي:تدرون عاد كذا بنطول خلونا نفترق وكل واحد يدور بجهه...
رعد:شايفنا بسووق مجمع ترانا بمدرسه..
ركان:اسسن الاستاذ معتذر سبوعين ..يعني مو موجود..
رعد:بصراحه روح انتو انا برجع لفصل..
رااكان:ضف ضاف الله وجهك ياعيني عليك خايف من مَن
رعد:انتو لو شفتتي يدي كان انجعمت ..
راكان/:رح رح الله معاك...وخوانك ماتدري عنهم ياتسلب لو فيك خير كان قلت يالله قدام
رعد:افا بس حرام بلله لا اجيبهم من تحت الارض يالله قداام ..هههههه
سامي:لسـان طـويـل وحـيـل قـاصـر..
راكان:يالله مشينا<<وهم يمشون سامي قال:
سامي:هي شباب بروح لدورة المياه انتو روحو لاحق عليكم..
راكان:يلله رح عجل علينا..
<<وراح سامي لدورة المياه
راكان ورعد جلسو ع الارض ..
رعد:ررررررر كا كا كا ككككككن..
راكان/شفيك تتكلم وكنك بتموت تكلم زين
رعد:شششششش شا شا ال الي واواووورررراك
راكان:شنهوووو ..<<وكان يشرب ببسي
<<قام رعد وراكان من الارض .. وراكان وراه الوكيل
رعد:الوككككيل وراك ادعسسس ..
<<لف راسه راكان وشاف الوكيل قدام وجه من الخرعه رش الببسي الي في فمه في ثوب الوكيل..
راكان:آآآح كححححح آآححح ك ححححح ..
رعد<<من الموقف مات من الضحك
رعد:فاين فاااين خششششمي <<ودخل الدورة المياه..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*
دورة المياه..}
رعد<<يغسسل وجه وخششمه وطلع سامي..~
سامي:ها وين ركييين..
رعد:أيه صح كل منك ياتسسلب سببتنا بمشكله كبر راسك الوكيل كان يطارد راكان ..
تدري ليه يابرو فيسور لانه رش عليه الببسي في وجهه..
سامي:له له له من جدك انت وانت وش جابك هنا..
رعد:شنهو الي جابني هنا الي جابك جابني ..المهم..
طلعنا من المصيبه واهم شي حمد وثينان لايدرون بششي..
سامي:ياوجووووه ياكبرها عند الله انت اللحين فكر لاتحط كل شي براسي ياسفيه ..
كله منك ومن راكان ومني لو طاسين بفصل افضل..
رعد:سعود وصقرر..
سامي:لعنه تلعنوهم هو وثاني طسه بلارده ..واحنا ليش حارقين قلبوبنا الرهيفه الحنونه الرقيقه مالت عليك و علي
رعد:طيب لاتحط المصيبه ع أخوي خلنا نلقى حل اللحين
سامي:شلون ياربي ششلون ياربي أيه صح صح لقيتها بسس..
رعد:شنهوووووو..
سامي:شف صح هاذي مو الحصه الأولى ولمدرس مو موجود..
ايه نقول انا سامي رجولي مكسوره طحت بلفصل وفجأه كنت محتاج دورة المياه..
قول:
راكان وانت كنتو تشيلوني لاني مقدر امشي ايوه وانتو كنتو وين..
رعد: برى في جدار قاعدين يعني قريب من الحمام..
سامي:أيوه قولي مو حراس قولي ننتظره لين يطلع ونساعده..ليمشي .
وكنا بعدها رايحين لك الوكيل نقول رجولي انكسرت كذا فكذا ..
رعد:تهقا بيصدقنا..
سامي:أمممم لازم جروح في رجولي شوي ليصدق النفسسيه..
<<خذا قلم وشق رجوله
رعد:شتسوي ..يامهبول.
سامي:معليك بتحمل ..
رعد:لا انت شكلك كبرت وانهبلت..
سامي:تعرف تسد فمك ششوي عشان اعرف اشتغل ..
<<قطع رجوله جروح صغيره..
سامي:عطني شماغك..
رعد:ليش انا وليش مو أنت..
سامي:يابابا ابي شماغ ابيض ليبان الدم فهمة يابروفيسور..
رعد:يوه توني شاريها..
سامي:تعطينيها ولا اشقه لك نصفين..
رعد:ان لله وانا اليه راجعون خلاص امسسك..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*
راكان:أأح كححح أأح كحح بسم بسسم ماء ماء [حلجي] تشققت آآح كححح ..
الوكيل:ان شقايلك ياقليل الحياء خذا الله راسك..
طول عمرك بتضل بهيم يابهيمه <<يمسك راكان من يده ويجلده بل عصااء..
راكان:تكفى تكفى استاااااذ كححح ااححح والله موو كح اححح كان قصدي...
<<وفك يده الوكيل وراكان هرب ودخل على فصل ثاني حسباله المستودع..
الفصصصل:
الاستاد:نعم شتبي أمر
راكان:بسسم لله شلون جيت هنا أيه استاذ ولي يرحم ام امك اعفيني من اللوكيل قاعد يطاردني ؟
الاستاد:شعاقد تخربط يلله أطلع وراي حصصه
<<ودخل الوكيل الفصصل
راكان:هاذا هووو هاذاهوو الي يجلدي تكفى استاذ في وجهك
الاستاذ:حلفت حلفت يابو خالد بووجهي هالمره<<مسك يد راكان وداه عند غرفة الوكيل..
الوكيل:حسبي الله نعم الوكيل منك وم تربيتك ..ان لله وانا اليه راجعون..
اللحين شسوي ولا شارب لي ببسي واقف في سيم والله لاربيك ع صراط المستقيم
راكان:يعلم الله ماكان قصدي ولا كان في بالي انك وراي ونت بصراحه خرعتني الله يهداك وحلجي تششقق اهىء..
الوكيل:جب جبك الله اوقف هنا انتظرني بغير ثوبي بجي خلني اشوفك محرك هنا ولا هنا لابارك الله فيك ..

.*.*.*.*.*.*.*.*.*((عند نجلاء وافنان)).*.*.*.*.*.*.*.*.*
طق طق طق ..
النآظره:تفضضلي..
أفنان:آهىء آهىء تكفين استاذه ابله نوره هزئتني قدام الطالبات خلتني ماأسوى ششي..
ليش ليش مو من حقها ولا حتى الوزاره مظلومه يوم قلبت من هاأبله..هي كبرت وخرفت ولا شللون..
اهىء اهىء تكفين ابي اخذ حقي منها ..
الناظره:بسم لله الرحمن الرحيم..تفضلي جلسي وانتي يابوغايب الي معها..
نجلاء:انا
الناظره:لا جدتي ايه انتي اكو احد غيرك موجود نعم شتبين...
نجلاء:لابس كنت اهدي صديقتي افنان ..
الناظره:اها اجل عطيني مقفاك ويلله..
نجلاء:افنان تبين شي قبل لاأروح ..
افنان:لا حبيبتي الله معاك والله يصبرك في حصصه.
<<طلعت نجلاء من غرفة الناظره..
الناظره:علامك حبيبتي تنايحين وتبكين
افنان::احم ابله نوره غلطة علي غلطه كبيره سبت اهلي ليشش وانا كنت محترمتها من أول السنه..
وتهزئني وتنزل كرامتي قدام الطالبات ليش مافي قانون بديره ولا ايش..
يقطوون كلام واحنا نتحمل ليشش وايذا احنا تكلمنا حسبتون الف حساب..
والله غلطه شنيعه وايذا استمرت بدمر المجتمع بكامله..
الناظره:بسسم لله طيب هاذي معلمتك ومفروض تحترميها ..
اكثر من شخص أخر لانها تصير لامك الثانيه ..
ومعلمات مايعصبون ولا يهزئونكم الا انتم سويت شي مزعلها ..

افنان:ةوالله متحرمتها اكثر من أمي بعد..
بس من كلامه بصصصرآحه خلتني مسخره قدام الطالبات وانت ماقدرة امسك اعصابي..
وقلت الي قلت ..
كانت تشرح لا مو الدرس المستقبل تقول ارفعو درجاتكم وهي اختبارتها خلت المصاريات يحكون روسهم..
حبيت اسستفسر من صديقتي استفسار صغير يعني بس سئلتها اخو تعافى ولا لا ..
وهي مدري شنو دراها ..
الناظره:اها احم بصراحه هي المعلمه الوحيده التي يشتكون منها الطالبات ..
افنان:أيه بس يشكون عن اختبارتها قد احد جتك وقالت انها اهانتها اهانه كبير ه ماقد صح هي انا ..
الناظره:لحظه بستدعيها ..
ابله نوره:هلا غلا أم دلال..
الناظره:هلا فيك..كيفك عساك بخير..
ابله نوره:وين القى الخير وبنات فاقعين تسبدي..
الناظره:امم ياليت لو تجيني بغرفتي بغيت ربع ساعه..
ابله نوره:عسساء ماشر
الناظره:لالا مافي شي تعالي وتعرفين الموضوع..
ابله:ان ششاء الله دقايق وجايتك<<وسكرة الجوال.
الناظره:بنتي افنان شوفي انتي روحي الفصصل وامسحيها في وجهي ايذا كانت غلطانه المعلمه..
وروحي والله معاك بنيتي..الله يوفقه يارب ويخليك لأمك يارب..
افنان:وياك يارب فمان لله..
<<طلعت افنان..
ومرة ابله نوره من افنان ..وتناظرها افنان بنظره عصبيه..
<<دخلت الابله نوره عند الناظره..
الناظره:استاذه نوره تعاملك مع الطالبات معامله سئيه ليشش..
ابله نوره:ليكون غرتك دموعها ياختي ام دلال..
هاذي البنت من أول السسنه وهي بس تهذر ماتسكت اقول سمتي او اسفها يمكن تعقل ماكو فايده..
ولا ترد علي بكلام شوارع حتى لو ولد ماقالها استغفر لله
الناظره:خذيها بطيبه ترى مو كل ششي بصراخ وضرب ..
لو سمحتي ارجو انك تحسني تعاملك مع الطالبات وانتي أكبر مني واحترمك ..
رجاأ اختي نوره..
لو مره ولا مرتين تسع بنات يشكو منك ولا معلمه اشتكة منها الطالبه الا انتي ..
واسئل المعلمات اقولهم اخلاق البنات تعاملهم معكم يقولون بنات اجاويد وبنات اصول
متربين ع صراط المسستقيم ثالث ثانوي وخاصة الحصه الي طلعتي منها ..
فصل ثالث/ج
أبله نوره:خلاص مادام هاذا كلامك بقدم استقالتي انا ليش ضيعت ع عمري بدال لاأعلم عيالي اعلم عيال خلق الله ..
وانا علمت البنات 21 سنه وانا معلمه ام دلال انا اعرف الطالبات وبطريقتي الخاصصه اما بدموع ماأعرف
<<الناظره بقلها :من قسوة قلبك
الناظره :لا يختي نوره لاتاخذين الأمور بصوره سيئه والله احترمك بدرجه كبيره!!
ذكري الله والله معاك وبنات مايقدروون بستغنون عنك كل ذا عششان طالبه ..
والله مايستاهل اختي نوره انتي معلمه مثقفه
وصعب نلقى زيك ..ياليت تراجعين معلوماتك وتردين لي حبيبتي..
ابله نوره:من رخصتك!!!<<معصبببه..
الناظره:ان لله وانا اليه راجعون ..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*((عند الوكيل وراكان)).*.*.*.*.*.*.*.*.*
<<كان قاعد راكان بكرسي الوكيل ويشوف الآوراق ويتلقف ششوي ..
وفجأه دخل الوكيل
الوكيل:شتسوي عندك<<بصوت عاليي..
راكان:بسم لله الرحمن الرحيم اح كحح اح انتي شفيك تروعني كل ششوي والله قلبي عورني حرام عليك..<<ارتاااع
الوكيل:اقول قم عن الكرسسي قم قومك الله ..
تدرين المفروض تنفصل نهائي
<<ودخل رعد وسسسامي
رعد:اسستاذ احلق احلق ع سامي تقطعت رجله استاذ تكفى شف أخوي
الوكيل:بسم لله من مسوي فيه كذا
رعد:مو المهم اللحين كيف المهم تعالجه توديه اي صرفه
راكان:سسسسسسسامي اح ككحححح من مسوي فيك كذا جعله مايربح عساك بخير انا لله وانا اليه راجعون
<<سامي يغمز راكان
راكان:شفيك اخوي..
<<ويرفصه رعد..
راكان:عما تعمي عينك ذا وقت مزح وانت وجهك أوف
الوكيل قم قم انت ويها خلونا نقله لتحت يارعد عطني الجوال عنه في طواله..
رعد:حاضضر اللحين اجيبه
<<ونقلوو سامي تحت وجاء الاسعافات الاوليه ..
راكان:ياترج جيبي طرااه من مسوي فيه كذا ياعلك ماتربح
رعد:ترى برفسس عينك عمى سامي سوى كذا بس عششان يخلصك من الوكيل فهمت اللحين..
راكان:من صدققك انت ولا تخرف
رعد:بلله عليك وقت كذب ايه صدق
راكان:ياجعل عيني ماتبيكه وانت<<يضربه
ليش مامنعته
رعد:عمى عمى خلاصص شسوي صامل ماكو فايده تعرف انت لاصمل خلاص
رعد:وين قلمك
راكان:؟؟؟اتوقع كان مع سامي..
رعد:في زباله ابشرك
راكان:وطيب ذا وقته تقول هكلام..
رعد:ياسفيه القلم هاذا هو الي قطع رجله فهمت اللحين..
راكان:ياجعل عيني ماتبكيه ..طيب وين البقر صقر وسعود
رعد:هندري عنك لو جالسين في فصل كان احسم مليون مره بس الثور مايسمع ككلام الا البقره..
راكان:يلله يلله عاد جب جب ايه والله اللحين صارت فيني خلنا نشوف بعد روووحي سامي شصار معه
<<<راحو عند سامي غرفة المدير..
النظام:ممنوع الدخول
راكان:شيبي ذا اقولك اخوي هنا
رعد:وليش يابابا ممنووع ممكن افهم
النظام:الدخول ممنووع ولي موصيني المدير..
راكان:طيييب آآآه ايه صح المدير قال ادخلو المكتب مما تشائون
النظام:لاوالله ادخلوو اي وقت تشائون اقول تعرف تذلف انت ويها عن وجهي ترى لوعت جبدي ولااناديك الوكيل
رعد:ناده ايذا في أمه خير يلمسني
راكان:رعد شكلك مو تو مجرب العصصا اقول خلنا نذلف اللحين لا أرجع قدام اخي الكريم ..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*((عند صقر وسعود)).*.*.*.*.*.*.*.*.*
سعود:كله منك يعلك الماحي لو ماهربنا كان تلقانا جالسين ومنبسطين بس آآخ البغل مايسمع الا من الحمار..
صقر":انت شفيك ششفيك ترى حدك سخيف اقووى ششي..
<<<صقر وسعود راكبين مع اصدقاء الجدد لصقر...وهم(سالم*متعب)
متعب:أجل خلاص خلنا نفر في مدرسسه لتمسكنا الدوريات ونروح في داهيه ..
سالم:احنا وش حدني اجيب لي ثنين نكبه ..
صقر:يابوي معليك منه ياخبيلان المهم ادعس وخذ يمين يعيال وين نروح نفجر ..
متعب:والله تدري وانا بوك نروح ندس لعوريض(التفحيط)..
ونخذ يمين وشمال وجلنط ..
سعود:اقول نزلني انت ويها
متعب:يابوي ضف وجهك يانكبه لو صادك الدوريه اب امك جيب طارينا والله لاتندم
صقر:سسسسعود وجع خلاص بسك حنه ليش خايف احنا مو رايحين عند حبابين(مخدرات)
ترى كله كم ساعه ونرد ايذا جاء وقت الفسسحه ..
سالم:بس يشباب معليشش البانزين مافييه ههههههه
صقر:حرام بلله لاتخذها رح اللحين لمحطه وعبها فل ..
متعب:تسسلم يابعد جبدي والله ..
سعود في قلبه:ذالو بيستغلون صقر وبيضيعونه ..

اموره الحلوه 12-14-2011 01:16 AM

رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)
 
البارت الثاني وعشرين..}
.*.*.*.*.*.*.*.*.*(عند صقر وسعود).*.*.*.*.*.*.*.*.*
سعود: لحظه بروح لدورة المياه..
متعب:علامك ياخوي
سعود: ماني مطول صقر لو سمحت تعال ابيك بكلمه
صقر:طيب انزل خلني انززززل أوووف منك..
<<<راحو لدورة المياه..
سعود:ياصقر حرام الي تسويه والله حرام تدري شنو قاعد تسوي هاذا تفحيط تعرف شمعنى التفحيط ..
التفحيييييط ضياع ضيييياع ياخوي والله ضيااع..
صقر:وانت حسبالك منت ضايع كلنا ضايعين ع الاقل طلعت من مكان جاب لي الهم وحزن
طلعت من الدنيا وحنا ضايعين جعلي اموت اللحين ولا بكراا على الاقل طلعنا انا وياك..
انتظر ذرة أمومه يمكن هو اخوي الي بسياره يمكن شدراك
سعود:ومن قالك انه اخوك خوى يمك والله لو احششش لو نهرب مسكرات افضضضل ماتموت وانت متقطع..\
جعلنك تنسجن وجعلي انسسجن بس ماموت مافي احسن مكان الا من راعية الايتام ..
صقر:ممكن تعطيني الفرق ياخوي ياولد همي رعاية ايتام ورعاية الاحداث ..
كللللهم نفسس الششي على لنروح لأحداث يكون عندنا ربع
سعود:وبعدين الناس شتقول عند المسؤلين عنا حمد وثنيان والله ليتقطووون في سسجن
ويقولون شوفو نهاية التربيه في رعايه والله والله وحياتك ماأضحي بعشرة عمر..
على حياتهم تراك ياصقر بتفرقنا بتفرقنااا
صقر:عين الذي من همومه ما ذاق راحه في يومه . ما عاد في هل دنيا خير .؟من رخصتك ياأخوي <<حابس دموعه
سعود:صقر صقققققر صقررر لعنة الله على من فرو مخك حسبي الله ونعم الوكيل ..
خلني الحق ع اخوي لا يضيع ع يد اجناااااس ..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*(عند متعب وسالم).*.*.*.*.*.*.*.*.*
متعب:ياخي علامهم تأخرو..
سالم:يابوي امش الحمدلله البنزين فل ومعهم خير يقدرون يوصلون لمدرسسه لو عشر دقايق
متعب:ياولد والله مالها داعي الحركه خلنا ننتظر ع مايطلعون..
سالم:يانهار أسسسود متعب متعععب دوريه دز دز بسسسرعه عجل بسرعه
متعب :صقر وسعود..
سالم:ياعمي امش اللحين لايشولونا بسسسس..<<وراحو عن صقر وسعود
صقر:سسسسالم متعب تعاااااااال dاسفلاااااااااااء اهىء
سعود:صقر:شفيك وينهم..
صقر:لعبوها صح ونا خوووك
سعود:يعل ترحل النايبه وعرب غايبه قول أمين ..
<<وجت الدوريه
الشرطي(علي)
علي/السسسلام عليكم
صقر وسسعود:وعليكم السسسلام
علي/شتسون هنإأ
صقر: نتظر الموت
سعود:شفت وين وصلتنا ياصقر
صقر:جابه الله
علي:انتظر الموت في مسجدك يلا أركب انت ويهآ
.*.*.*.*.*.*.*.*.*(عند راكان ورعد في الفصصل).*.*.*.*.*.*.*.*.*
راكان:انا لله وانا اليه راجعون تتوقع بيصر له ششي..
رعد:اتوقع في عنايه بعد شوي بيموت..
راكان:من صدقك انت
رعد:يابوي سد فمك ششوي خلنا استوعب الموقف صدق آلآخ والله ناس فاهيه
راكان:ياكثر طينتك بسس أووف
رعد:ياولد ماقدر اقعد دقيقه فذا الفصصل ويع ش وجيه الي تلوع الكبد
راكان:ياخي انت أول شي تفاهم مع الكبد المخنزه اول شي بعدين تكلم....
ياولد خلنا نطلع بجد تقطع قلبي ع سامي ..
رعد:انا بنزل معلي من الغثى الي برا أيه والله ..
>>طلع رعد وراكان من الفصل ومافي احد في طريقهم ونزلو وهم رايحين لمدير وشافوووو؟؟
رعد:اح كحح اح كح صقر وسعود
راكان:من الي ماسكهم أوف عسكري وش مهربين هاذالو..
رعد:والله انا بوك اتوقع حشيش مسكرات<<ويضرب راكان راس رعد
رعد:آآآآه شفيك
راكان:تستهبل مع الوجه الله يستر شمسوين بسس!
<<راح رعد في غرفة المدير ورى الباب..
راكان:ياثور شتسوي والله لايذبحونك تعال .
رعد:ولا محد ثور الا انت تعال بس ولايكثر..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*(عند المدير ).*.*.*.*.*.*.*.*.*
صقر:سامي سسسسسسامي شمسوين بخوي خوى يمكم ..اخوي سامي
سعود:لايكون مات أح ككححححح
صقر:سامي سسسامي شمسووووووووين بخوووووي<<بصوت عالي.
المدير:عمى تعمي عينك طالت وتشمخت اوقف هنا يلله
وينك انت ويها مهربين ها
سعود:مانبي منطق ولا حرف لين تقولون وش في سامي..
المدير:طفاقه بدمكم انت ويها طاح وتجرح رجله ها ارتحت
سعود:شلون طاااااااح
المدير:اقولك وين انت ويها مهربين فيه <<<بصوت عالي جدا
صقر:ياربي يهمصيبه الي طاحت علينا رحنا هربنا
سعود:مع هاذا <<وقاطعه صقر
صقر:مع نفوسنا ياستاذ
المدير:لاوالله يالبى البرآه
عسكري:لا كان هم مع ثنين ولحين ندور عليهم
المدير:يالولد شسم الي كان معكم
سعود:متعب وسالم>>يرفصصه صقر
سعود:انت ليش خوواف
صقر:منقال اني خايف استاذ ممكن تقولي شصار مع اخوي سامي
المدير:اصبر ماخلصصت كلامي شسمك انت ويها
سعود:ليش
الوكيل:بنستدعي أهليكم..
صقر:لا عاد تكفى هنا وخلاصصصص ابوس رجولك ماتقدر ع اهلي ..
ولي رحم ام امك تكفى ياستاذ ...
سعود:تكفى دق بس لاتقول راحو مع واحد ولي يرحم والديك تكفى استاذ
المدير:ياولد أقول عطني اسمك ولا له وجه يتكلم عقب سواتكم
في مدرسسه تلتزم النظام انت في مدرسه ع مسؤليتي ..
من ست الى 12ونص تلتزم القوانين وبعد12ونص نهاية الدوام اطلع حشش اسكر اذبح اسرق مالي دخل فيك ..
بس بمدرسه نظام ليست بتعليم كذلك تربيه انت ويها
<<<<<<
ركان:ياويلي ويلاه يادافع البلا ..
رعد:بصرآحه موقف قوي فكر ياركان شنسوي ..
راكان:ايه صح بدخل وانت رح لسامي وقله مثل انك مت يلاه مافي وقت
رعد:ايه والله قبل لايتصل بثنيان <<طااااااااخ <<الباب
راكان:سسسسسسسسسسسسسامي <<وراح رعد عند سامي في كنب
رعد:سامي بعد طوايفي كلها<<ويقرب عند اذنه..
سامي:رعد ليش جيت هنا..
رعد:سامي بسرعه مثل انك ميت تكفى سامي ..
راكان:اخوي مايتنفسسس..
الوكيل:شتبي انت ويها خذا الله روحك انا ويها <<ويضربهم بخيزرانه
راكان:وأأأي اخوي مايتنفسسس ماتشوف
المدير:لحظه لحظه سامي <<يحط يده في رقبته يشوف ميت ولالا
رعد:مو وقته تكتشف الجثه اللحين بسرعه خل يجون الاسعاف ترا توهم طالعين ..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*(عند نجلاء وأفنان ).*.*.*.*.*.*.*.*.*
[[[في نهااااية الدوام 12:الظهر]]]
نجلاء:حبيبتي افنان ماله داعي تاخذين بخاطرك ع وحده معقده
أفنان:انتي شتبين شتبين تراك اخر وحده تتكلمين ..
نجلاء:انا اخر وحده اتكلم وحياتك ياأفنان
افنان:تكفين نجلاء مو وقته اعصابي فاصله ..
نجلاء:حرام عليك ـ افهميني لو دقيقه حبيبتي افنان لاتعتقدين ان يوم من أيام اخذلك او أخونك ..
والله وشاهد الله اني اعزك أكثر من خواتي حبيبتي اسمعي من هنا وطلعي من هنا
افنان:لحظه نجلاء حبيبتي لاتستبعدين انها راح تموت بكر ا اليوم مو مهم ..
وحيآتك لاأعذبها وبتشوفيييين انا افنان بنت فهد وحده تهيني ..
جدام الناسسس هاهاهاها حللوه هاذي بس صبري صصبري..
وبتشوفين الي ماينشاف
نججلاء:لا لا لا لا تكفين أفنان الي في بالك ابعديه..
لايكون تذبحينها حرام عليك وبناتها..
افنان:هم يدورون الفكه وتقولين حرام علي..
نجلاء افنانوووه هنا وخلاص تهينك سوي الي تسوينه بس توصصل لقتل لاعاد
ماأسمحلك وانتي كبيره ع هالمواضيع ومحيحتاج اشرحها لسس بتفصيل..
افنان:نجلووووه هي علامك استخفيتي قلت بذبحها ..حمدلله وشكر
بس بتشوفين عذاب عذذذذذاب..<<من رخصتك
نجلاء:افناااااااان افنننننا ن تعاااااالي أووف أكيد ذي استخفت ياربي ..
شسوي مع هاذي انا لله وانا اليه راجعوون..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*((نهي ومي)).*.*.*.*.*.*.*.*.*
؛؛في بيت<<
نهى :سلام عليكم ..
ام نجلاء :وعليكم السسلام يالله ان تحيييهم ..شلونكم مع الدراسسسه
نهى:والله تمام لحمدلله .
<<وطلعت مي فوووق..
ام نجلاء:نهى ليش اختك متغيره..
نهى:مدري واللهـ وبعد تعاملها زفت من الناس البنت تغيرت يايمه..
ام نجلاء:انا لله وانا اليه راجعون طيب تصارحي معها شوي
نهى:أقولك تعاملها زفت زفففففت بس معليك انا عارفتها وعارفه مصلحتها..
ام نجلاء:الله يصلحها يارب اختك مارجعت
نهى:اللحين السسواق رايح لها..يمه تامرين بشي برقاء فوق
ام نجلاءء:درب السلامه ياقلبي..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*(نهى ومي).*.*.*.*.*.*.*.*.*
نهى<فتحت الباب بقووووه وشافت مي تكللم
نهى:انت ماتستحين ع وجهك ياقليل الحياء تمرين وكن امي خدامه عندك..
مي:اكلم بعدين حبيبي :انتي ليش قلق والله لاعت جبدي منك أوف منك لا ماهي خدامه
مالي خلق اتكلم ..فهمتي اللحين..
نهى:عساء الله ياخذ روحك هاذي امك ثم امك ثم امك
توك تكلمين بجوال لابارك الله فيه يعني التلفون ولي فيه أولى من أمك
وعاجزه عن نطق سلام عليكم شلونسس عجزانه عساء الله يشل لسانك
عشان يجيك االيوم تتمنين تنططقينها ..
مي:انتي ليش داخله بشرك ماشفتها نسيت وجع عاد ولحظه صفتك شنو انك ترفعين صوتك علي..
نهى:صفتي اني أكبر منك بثلاث دقايق ولاالجوال نساك..
مي:أقول جبي عااد <<كانت نهى واقفه عند الباب ومي بتطلع
نهى:وقفي هاتي جوالك هاتتتتتتتيه
مي:ماني معطتيتك ايها فاهمه..انقلعي عني بسس..
نهى:اقولك هاتي لاأخذه منك بلغصصب..
مي:ايذا في امك خير خذيه ..<<وعصبت نهى وبدو يتهاوششون
نجلاء:مي نهى آحح كح كحححح وجع فكي عن بعض عمى تعمي عينكم ماهي عمياء وش فيكم ةتتهاوشون وكنكم قطاااو..
مي:اسئله الشيخه الكريمه اختك ..
نهى:جبي انتي جبي نجلاء انتي راضيه انها تكلم شباب ولا تجيبه في مدرسسه
نجلاء: آآآآآآآححححححححح كححححححح
نجلاء:مي تكلمين من تمكلميبن منهووو..
مي:ونتي صدقتي هالخبله كذابه بس عشان جوالي احسن من جوالها شهحسد وش الحغيره اعوذ بلله منك قل اعوذ برب الفلق..
<<دخل محمد في صاله
ام نجلاء:محمد محمد طلبتك خواتك متهاوشات بلله فك عنهم الصراع
محمد:بسسم لله شفيهم بعد ان لله وانا االيه راجعون ..
مي:ماأسمح وحده منكم ترفع صوتكم علي عشان كبرو بديتو تتسلطوون فيني
نهى:ماأسمح مأسسمح خلاص سك هاصطوانه لا نسمح وليش تراك جاهله ياجاهله ..
محمد:عمى عمى شفي الواحد صار يصراخ بثاني ..
نهى:شف اختك شتسسسوي مي ايه مي تكلم واحد رجال وتودي جوالها بمدرسسه
مي:كذاااابه والله كذابه ..
نجلاء:استغفر لله العظيم يادافع البلا..
محمد:جبي جبك الله ونا اسساسن شاك فيك من أول ولا ودي احسسك اني اشك كل وحده منكم ...
جيبي الجوال جبيه ..<<ودق ع اخر الماكلمات
عبدالعزيز:ألوو <<وسكت محمد
عبدالعزيز:ألو حبيبتي شفيك<<وعصب
عبدالعزيز:حياتي علامك ماتدرين<<من الحره حذف الجوال ع الجدار
مي:لاااااااااا ..ليش ليش تكسر الجوال كسر الله ظهرك ونت صدقتهم صدقتهم ..
محمد:والله لو ماتقولين منهو وين عايش وشسمه وحرام بلله لا أذبحك لو ماقلتيلي منهو<<بصوت عالي وعصبي
مي:ونا شعرفني فيه والله ماعرفه<<ومسك شعرها محمد
نجلاء:لا محمد حرام عليكـ
مي:حرام عليكـ أنتي وهالذيبه أهىء آآآآآآآآآآآآآي يممممممممممه
نهى<<منصدمه
محمد:امششششي امشي قدام<<ودخلها بغرفتها وطلع السكين وحطها برقبتها..
محمد:قووووووووووولي منهو لا اذبحك قولي تراك جرحتيني جرحتي شرفي تكلمييييييي
مي/اهىءءءء اهىءء اهىءء يمه والله معرفه واللهي معرفه اهىء لحقو علييييي
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*((عند عبدالعزيز ومرام).*.*.*.*.*.*.*.*.*.*
مرام:منهو الي داق عليكـ..
عبدالعزيز:والله مدري عنه اكلمه ولا يرد في نهايه سكر تلفونه..
مرام::دق عليهـ..
عبدالعزيز:معليكـ منه شاف الرقم مميز ودق بصدفه تعرفينهم هآلبزران أول مايجيهم الجوال ..
مرام:الله لايكثر مثل هآأفعال يارب..
زوزو اقولك مفاجأه حللوه هالكبر
ترررن تررن
عبدالعزيزدقيقه حبيبتي ..
عبدلعزيز:هلا وآلله
أنور:هلابك ويمرحبابك شلونك
عبدالعزيز:تمام ولحمدلله شحالك انت
أنور/بخير عساك بخير ها صار شي ولا
عبدآلعزيز:لاوالله لالحين
أنور:الله كريم ونابووك أيه صح مرتي راحت لمحل زوجتك وشافتها مغلق
عبدالعزيز:انت تزوجت
أنور:أأييييه ماقلتلك لي شهر تقريبآ بسر ونابوك السموحه ني ماقلتلك
عبدالعزيز:والله استغربت منك معذور ها مرتاح
أنور:لبعد الحدوووود
عبدالعزيز:عسا الله يوفقك ايه شكنت تقول انت
أنور:المحل حق مرتك وينها ليش مغلق
عبدالعزيز:ابشرك نقلته من مكان ثاني ..شنسوي ونا خوك الآيجار كسر ظهورنا
أنور:اهااااا طيب وينه فيه اللحين..
عبدالعزيز:لحظه هم ماوزعو الآوراق ل نقل المحل
أنور:لاوالله محد جاني ولا نبهوني بعد ليش
عبدالعزيز:واللع عيال الكلب دافع لهم مبلغ ع الآوراق هاذي ..
أنور:لاتخاف يمكن اليوم بيحطونها ..
عبدالعزيز:الله يسسمع منك
أنور:ها بتتزوج ولا ..
عبدالعزيز:واللهِ مترددي شوي ..بس والله خساره
أنور:ماتبي عيال تزوج طيب
عبدالعزيز:بدال لمهر اخليها سفرة علاج موأفضل ..
أنور:ششف سو الي يريحك ويذذا تبي نصيحه مني تزوج ورتاح وخل عيالك يلجون راسك لج ..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*((حمد وثنيان)).*.*.*.*.*.*.*.*.*
ثنيان:حمدد حممممد..
حمد:نععععععم
ثنيان:لاهنت رح جيب غاز
حمد:اي غاز ..
ثنيان:غاز الكيمتريل ولا اقولك الميثان احسسسن
حمد:جاي تستعبط انت تكلم زين
ثنيان:مدري عنك شنو غاز بضبط غاز خلصص رح جيب
حمد:اها ا بسس
ثنيان:لا ناقص معجون طماط
حمد:حط طماط طبيعي لازم مواد حافظه
ثنيان:حمممممد
حمد:هههههههه من عيوني شي ثاني
ثنيان:تسلم عيونك لاوالله <<راح حمد يجيب الغاز وراح لسوبر ماركة
.*.*.*.*.*.*.*.*.*(عند هند وجراح).*.*.*.*.*.*.*.*.*
جرآح:يمه يمه يلله قومي ..
هند:بسم لله اح كح
جراح:مسخنه..
هند:لالا مافيني شي نعم حبيبي..
جراح:أمسكي هآلورقه امن لي واحد ماأفتحها الا انتي..
هند:منهو ياولدي..
جراح:طيب منتي شايفه المكتوب..
هند:لحظه
:::::الرساله::::
مشعل:انا مشعل الي جيتك قبل كم يوم..
بصرآحه انا أحبك حب صادق ..
وقد ارسلت لك ذيك المورقه وتقدمت لك
لان عزة نفسيي ماسمحت اني اكلمك الا بورقهـ..
والله أحبك بجد وكل يوم يمر يوم ماقدر انساك ولا تروحين عن بالي..
طلبتك موافقه ولا وايذا حبيتي تردين لي بأي وقت يعجبك..
<<هند منصصصدمه أقوى شي..
هند في قلبها :هههه ونا مع جوال عشان اكلمك..
جراح:شنهو
هند:لالا ولا شي بس شكلك لاقيها طايحه
جراح:يمه متأكد 100% الي جانا ذاك اليوم هو بنفسسه
هند:لاحول ولاقوة الا بلله حبيبي جروح في مكان عشان اكلم فيه شوي بس
جراح:مثل شنوووو ...
هند:بقاله صيدليه اي مكان اهم شي يكون فيه تلفوون
جراح:اجيبه لك قصدك
هند:لا انت تعرفها عشان انا اروح بنفسي
جراح :اها تعالي معي اعرفه..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*((عند حمد في سوبر ماركة)).*.*.*.*.*.*.*.*.*
حمد:كم حسابك
المحاسب:12 ريال<<ودخلت هند
هند:لو سمحت ممكن تلفون دقيقه بسس ..
<<وشافها المحاسب ع عبايتها وحسبالها طراره
المحاسب:لا ممنوع أختي
حمد:توني شايف واحد مكلم فيه
المحاسب هاذاك عميل معنا..
حمد:تفضلي حجيه خذ جوالي ..
وشافته هند وشاف حمد هند وجه بوجه
<<وتذكر حمد عيونها <<لابسها نقاب
هند:ح ح ح مممد<<وصوتها يرتجف
حمد:هنننند<<منصدم
<<وطلعت هند وطلع حمد معها
حمد:هند هنددددد
هند:وخر عني جراح تعال
حمد:هند بس دقيقه ممكن اكلمك هننننند
هند:شتبي بعد مو كافي الي جاني منك ..
حمد:حبيبتي هند لحظه بكلمك ممكن ساعه من وقتك تكفين طلبتكـ..
هند:اللهم طولك ياروح حمد خلاص انتهينا شتبي بعد كل هالمده
حمد:ممكن تستريحين ششوي وناخذ الموضوع ب هداوه
.*.*.*.*.*.*.*.*.*((عند سامي وصقرسعودرعدراكان).*.*.*.*.*.*. *.*.*
راكان:وين الآسعآآآآآآآف..
الوكيل :اللحين جاي الله يسستر بسس <<يضغط على صدر سامي..
رعد:انت بتذبحو زووود ليش تأخر ..
صقر:دقو ع أهلينا بسسسسسسرعه
<<دق المدير ع الرعايه الآيتام
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*
عند ثنيان ..
ترن تررررن ..
ثنيان:الغد بيخزن وذا ماجاب الغاز غريبه من ذا الي يدق كل ششوي
<<راح عند التلفووون
ثنيان:ألوو
المدير:سلام عليكم..
ثنيان:وعليكم السلام من معاي..
المدير:انا مدير مدرسة**** وفي أحد العيال من الرعايه بين الحياء وموت..
ياليت تجينا اللحين بقرب وقت
ثنيان:منهوو ال مممممممممات
المدير:تعال وتعرف كل ششي ..
ثنيآن:لاحول ولاقوة الا بلله جاي جاي اللحين..
ثنيان:اللهم انك الشافي ومعافي
ولا مرضا إلا شفيته ، اللهم شافيها وعافها واعفو عنها ، اللهم تولاها برحمتك
واشملها بمغفرتك يا رب هذه دعوة في ظهر الغيب ان تمن عليها بالشفاء
يارب العالمين انك قادر على كل شئ<<دق ثنيان لـ:حمد
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*
حمد:واله اني اعزك ونتي كل شي بحياتي..
والله مالي ذنب الي صار تكفين افهميني ...
هند:ياحمد الي بينا انتها خلاصص ..
شلون ترد عشر سنوات نا ماجيت في بالك
ماحسيت فيني صدقت الآخ وكذب الزوجه..
اسمحلي هالمره ماني رادة لك ولا ابشي اشوفك
حمد:لا الي بينا ماأنتها وايذا بعمر وحياتك لاأرجعها لعشرين سنه..
بس والله مالي غيرك ماكان قصدي وانت فهمه كل شي وانت انفعلت في رعاية الآيتام لان
مابي أحد منهم يعرف ونتي الله يهداك زودتيها وكنت منصدم بجد صدمه قويه ماكنت احس بجسمي نهائي ..
تدرين ليش كذبتك لأني خبل مجنون وخواتي مالهم ذنب ولا وحده لها ذنب الي صصار ..
توكلي ع الله وتعالي معاي لخليك تعيشن عمر الفرح
هند:حمد انا مخطووووووووبه
حمد:شنهوووووووو..
هند:ايه مخطوبه من واحد قلبه نظيف جنسيا قلبيها روحيآ انسان ذهبه ماتكررر الا آلآوفيآء
حمد:منهو الي خطبك تكفين قولي منهو ولا انتي تخدعيني ..
هند:لامخدع مو مصدق شف الورقه ..<<شاف االورقه من الحره شقها..
هند:ها اللحين عرفت وفهمت واستنتجت حسيت بغضب صح وحره وقهر
انا حسيته بدقيقه ونا عشر سسنوات ..لمعلوميه أهىء..<<وراحت
حمد:هند هنددددددد.. لاحول ولاقوة الا بلله ..
غــبـي غـــبـي >>يضرب يده ع الطاوله من القهر
ترررررن ترررن
حمد:منهو ذا بعد..ألو
ثنيان:حمد تعال لمدرسسه واحد من العيال بيموت
حمد:منهو لايكون سعوود
ثنيان:والله مدري تعال لمدرسه انا هناك <<استغرب يوم قال سعود بذات هوو
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*((عند محمد ومي).*.*.*.*.*.*.*.*.*.*
محمد:ياجلبببببه قولي منهو لا ذبحك والله وحرام بلله لأذبحك<<وزنطها بيده
نهى:محمد حرام عليكـ ..
نجلاء<<تهدي محمد وتمسكه
محمد:أقول وخري عني ليجيك الدور ونتي لو ماتقولين من الرجال الي كلمتيه منهو ..
مي:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يمممه أهىء اهىء هااااذذذذذا ذذاذا عبد ..
محمد:شنهو عبد
مي:عزييييييييز<<بغت توصل لأغماءء..
محمد:وينه بضبط ويييييييييييينه
مي:يشتغل بشركة**** يمممممممه
<<<<<<<<ودخلت ام نجلاء
أم نجلاء:ياويلي ويلاه قم لاتذبح البنت حميد وخر عن بنتي علامك تضربها
محمد:يمه يمه وخري عني لاتخليني افصصل
مي:يمه تكفين احضنني بيذبحني ..
ام نجلاء:لاتخافين ياقلبي ماراح يصيرك شي دام اني موجوده
محمد:انا ارواييييييييك والله لاطلعه من تحت الآرضضض..
<<وطلع محمد
..
..
..

اموره الحلوه 12-14-2011 02:46 AM

رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)
 
البارت الثالث وعشرين..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*((في مدرسسه )).*.*.*.*.*.*.*.*.*
راكان:انا لله وانا اليه راجعون وين الاسعاف اخوي بيموت يعلكم ماتربحون
رعد:اقول راكان تعال معاي خلنا نشيل سامي ونوديه المستوصف قريب ورى المدرسسه..
هاذولي لاتنابح نبحة الكلاب ولاواحد تهز شعره منه ..
راكان:من جدك رعد..
رعد:لاوالله قاعد اسولف لك ايييييي من جدي يالله لك الحمد وششكر ..
راكان:اها يلله قم معاي <<وشالو سامي
المدير:ياولد انت ويها تعاااااااال
راكان:سامي بيموت ماتشوف انت بنقله امستوصف الي هنا ..
الوكيل:ياولد اقعد اللحين بيجون الاسعاااف ..
رعد:ايه هيين يصير خير راكان يالله قداام..
صقر:تعال بساند لكم ..
رعد:جزاك اللI خير ماتقصصر ..
<<الوكيل ومدير شلة لسانهم من عقب المنظر الي شافوهـ..
سامي :ياولد اقعد خل عنكم التهور <<بصوت قصير
رعد:سد فمك سد الله عيشتك لاتفضحناا؛<<بصصوت قصير
راكان:ولله لوريك في بيت كم وزنك آآآهـ يدي ..
سامي:هههههههـ تدرون ليشش<<وطلع صقر منديل ودخله في فمه..
صقر:لو كلمنا الببقر فهمت يامفههي ..
>>وتجمعوو الطلاب عند راكان وصقر وسامي..
صقر:نعم شتبون أول مره تشوفون ذبيحه .
سعود:ياعمي أمش اللحين فكنا من مشاكلك تراك لوعة جبدي..
>>وجاء حمد وثنيان ..في بوابة المدرسسه
حمد:وين سعود وين الشباب <<بصوت قوي.
ثنيان:ياحمد هد ايه هاذولي هم بس شايلين واحد منهوو..
<<واحد من الطلاب:سمعت ان سامي بيموت وقامو هم وشالوه يودونه المستوصصف الي هنا..
حمد:من جدك والله سسسسسسسسسسسسسامي..<<وراح مسرع عند الشباب
ثنيان:ياحمد هد ششوي لاحول ولا قوة الا بلله طيب كان قلت انه مريض ولا ششي روعة الرجال الله يهداك
الطالب:لاوالله بجد مايتنفسس ..
ثنيان:شا شاش ششى ى ى ششششامايتنفسسسسسس..
الطالب:ايوه بجد والله ماكذب اسئل المدير بعد..
ثنيان"وين المدير خذاه الله روحه يارب ياوللللللد..<<بصوت عالي
المدير:هلا هلا ااخ حمد
ثنيان"لاوالله الاخ ثنيان ليش ماوديتوه المستشى اي مكاااان ليششششش
المدير:تعال تفضل خلنا ناخذ الامور بهدوءء العيال تهورو صملو شسوي انا منت مصدقني تعال معاي..
ثنيان:يعنبو بليسك هاذولي ايتام تعرف معنا ايتام ها وامانه في رقبتي يعلها القص ان شاء الله ..
ماقول الا مالت عليك وعلى الي خلفوووك..<<وراح ورى حمد
.*.*.*.*.*.*((عند اهل نجلاء)).*.**.*.*.*.*.
مي:آهىء آهىء ااااااهىء شتبين تراك انتي اساس المشكله ..
الله يوفقك يارب اههى ء
نهى:ليش ماقلتيلي كل يوم يزداد عن اليوم الثاني احاول اتقرب لك ششوي ..
وانتي ساده كل شي ابي اعرف تكلمين من ودايما تقولين شدخلسس مالك دخل ..
جوالي مالك خص فيه، مدري ايششش وخليتني اشك فيك كل يووم وقلت
لمحمد عششان يأدبك وانتي مسويه عارفها مصلحتك ونتي اختي حبيبتي مابيك تضعين ع يد اجنااس..
وخليتيني اتهوووور وقول لمحمد
كله منككك ..
ام نجلآء:خلاصصص حرام عليكم كل يوم اكشف سر الثاني خلاص تكفون والله تعبت ..
تعبت تعببببت الي تكلم ولي تغازل ولي يطلع مايرجع الا اخر الليالي الله ياخذني من هادنيا وافتك
من مشششاكلكم ومششاكل الدنيا الناس تدعي بطولة العمر وانا ودي اموت اللحين ولا بكرا ..
تبوني انتحر انتحرررر لو انتحرت بروح لنار طلعت من عذاب الدنيا حتى لو انقذتوني من عذاب الدنيا..
بس في وحده منكم تنقذني في عذاب الاخره..تراكم بتموت كل الناس بتموت ..
بنتفرق خلاص خلاصصصص والله تعببببببت منكم ولاعاد فيه احترام لي..
تتهاوشون وتصارخون قدامي والله وحده قدرة وقفتي هنا ليش انجعمتو تكلموو ..حرام عليكم الله تسونه فيني ..
ونتي يامي ونهى والله لواسمع منك صارخ وهواشش والله لقط نفسي من الدور الثاني ..
ونتي يانجلاء واقفت لي نا ليشش تحفه منتي اختهم الكبيره المفروض يقتدون فيك ..
ومحمد مايلام الي سواه فيك انا ماصدقتك ولا صدقت نهى ..
نجلاء:خلاص يايمه هدي نفسسك ترا مايستاهل لحد ونتي يمي ونهى ويعلم الله لو اششوف وحده مطولها لسانها
ع الثانيه لا تندمون والله لاتندمون كلها وحده اللحين تعتذر لثانيهـ..يالله
مي:بعد تعالي انتي تسلطي هي الغلطانه مو انا ..
نهى:اسمحيلي يانجلاء ماقدر..
نجلاء:خلاص ماتقدرون انا اراويكم يمه تعالي خلينا ننزل تحت خليهم مع انفسسهم ...
<<وطلعت نهى من الغرفه وراحت تحت عند امها ..
نهى:يمه تكفيين سامحيني اهم شي تكونين راضيه علي وربي يعافيك تكفين يمه<<حبة يدها وراسها,,
ام نجلاء:يابنيتي والله راضيه عليكم انا مبي الا منكم الا السعاده وبسمه وبهجه في وجيهكم
مابي اموت وانتو بتفرقون في دنيا ..طلبتك رحوي لـ(مي) واعتذري منها..
نهى:يابعدي روححححححي بس بعدين اللحين تلقينها معصبه و و
نجلاء:يانهى روحي خلي امي ترتاح وتنام ..
نهى:يابربااااات ههههه
<<راحت نهى لمطببخ ونجلاءطلعت لغرفتها
ودقت نجلاء على افنـــــآن
.*.*.*.*.*.*.*.*.*(عند افنان ).*.*.*.*.*..*.*.
دخلت افنان البيت وراحت فوق السسطح ...
وخذة أخسس انواع العطور وكبتها وغسلتها
ولبست قفازات لحمايه يديها وحطو بدال العطر (قاز)
افنان:والله لخليك تحسسين بـ أهانه الي صارت لي ..
والله لعذذبكـ والله وشاهد علي
<<ونزلت افنان ودقت نجلاء عليها
افنان:اهلييين
نجلاء:هلابشش ها شخبارك
افنان:تماااام وانتي ..
نجلاء:تماموو ها شمسويه؟؟
افنان:نجول امانه الاستاذه متى تطلع يعني تكون فاضضيه
نجلاء:ليش
افنان:بس حبيت اتأسف لها..
نجلاء:ياقلبييييي فديت عيونك هاذ افنا الي اعرفها اعرفك قلبك طيب..اللحين عرفتي منهي الغلطانها
افنان:يجعلني فدوه لعيونك تسلمين ماقلتيلي متى تطلللع ..
نجلاء:شوفي هي تجي وتروح لغرفة المدرسات تكون فاضيه ..
افنان:اهم شي مايكون فيه احد ابيها لحالها ..
نجلاء:ايووووووهـ هاالمطلوب ..
افنان:تسسسلمين يابعد قلبي..
نجلاء:الله يسسلمك يالله برب جوعاااااانه
افنان:ههههههههه ب عافيه ياقلبي..
<<وسكرة الجوال وافنان في قلبها:ههههههههاي اتأسسف ان ششاء والله انك تنكتين يانجوووووول ..
.*.*.*.*.*.*.*((في مسستوصصف)).*.*.*.*.*.*.*.
راكان:يالله انزل كسرت يدينا..تالينا وراك كنا غنم..
سامي:آآآآآآه رجولي حرام عليك دخلوني لمتسوصف بجد رجولي بتعورني آآآآهىء
رعد:يابعد قلبي والله لحطك فووق كتوفي ونا خووك..
سامي:لاهنت آآآآآهىء..
<<ودخللو لمستوصصف ..
حمد:سعوووود ساممممممممممي رراكككككككككان..
<<في مستوصف
رعد:كني اسمع احد ينادي آآآآآآح كحححح آحح حمممممد
وطلع رعد وسسعود ..
حمد:رعد سعود ؛<وضمه بقوووه
حمد:ها فيكم ششي من الي بيمووت ها ..
رعد:محد ميت الله لايقوله بس ادخل معنا عشان سامي رجوله منصلخه صصصلخ
حمد:لاحول ولاقوة الا بلله ..
<<وراح سعود يركض لـ(ثنيان) وضضمه
حمد بقلبه:آآآآآآه بسس عسا الله يحفظك<<حس بشعور سيء لان سعود ماجاه..
*********
ثنيان:ها سعود فيك ششي ..
سعود:مافيني الا العافيه بسس سامي رجوووله مدري ششلون ماقدرة اششوفها بصراحه ..
ثنيان:شنو فيها رجوله ..
سعود:أدخل وراح تششوف ..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*(عند مي).*.*.*.*.*.*.*
مي:اوووف اهىء اللحين كيف اكلم عزوز ..
ياربييي صح رقمه في ورقه الي عطانيها اول مره تقابلنا في مستشفى امي كانت مريضه
ياربي وين حاطيتها ايه <<<كانت حاطتها تحت السرير ولقتها ..ونزلت تحت في صاله تبي تاخذ التلفون..
نززلت في صاله وفصلة التلفون ..
وراحة فوق وشبكته ..ودقت عبدالعزيز..
مي:اهىء ااااااهىء عزووووز..
عزوز:هلا مي علامك تبكين عسا ماشر ..
مي:اخوي طقني وضربني وكسر جوالي تكفى تعال وخذني من اهلي..
عزوز:وين أوديك..
مي:تكفى تعال بـ(بشتك) وخذني ..
عزوز:من جدك والله واللهي بصرآحه مو عارف شنو اقولك لحظه طيب شلون اخذك وايذا اهلك ماوافقوو..
مي/لا بيواقفون بسس اتوقع محمد ماراح يسمحلي لين أخلص دراسستي..
عزوز:خلاص حبيبتي هدي شوي وخلينا ندخل صلب الموضوع والله ودي اليوم ولا بكرآ..
شوفي محمد لازم احده بششي عشان يوافق..
مي/:انت سبب له بمشكله كبيره بمقابل تخطبني ..وهو ايذا وافق امي بتوافق ..
بس شلون كيف راح تقابله وتجيه..
عزوز:معليك بهاذي انا اضبطهاالمهم لزمتي واثقه من نفسسك راح تكونين اسعد انسانه في العالم ..
مي:الله يسسسسمع منك<<استحت
عزوز :مي
مي:عيون مي ..
عزوز:أحبك ..
مي:عزوز خلاص ماقدر هههههههه وانا اموت فيك ..
عزوز:ياعيني ع الي يسستحوون فديتك عيونك <<جت مرام
عزوز:يالله ياغالي ان ششاء بكرا او اليوم الليل بكلمك تمام..
مي:انت تكلمني ..
عزوز:ههههه الله معك ..فمان لله..<<وسكر الجوال..
مي/:الله يسعدك يارب مثل ماأسعدتني
.*.*.*.*.*.**.*((عند عبدالعزيز ومرام)).**.*.*.*.*
مرام:من قاد تكلم..
عزوز:واحد ن العيال..لحظه ليش متكشخه وين ع الله
مرام:قم ودني عندي اهلي من زمان عنهم ..
عزوز:لبو الثققه ياشيخخخ واثقه الاخت طيب لو قلت لا ..
مرام:تكفى حبيبي قوم يلله وربي مستعجله ماني فاضيه.
عزوز:آإأفــإأ تطرحين وجهي..
مرام:ماعاش من طرح وجهك بس وربي مستعجله اختي توها جايه
الصيح من نيوزلندا وقلت أروح لأمي واسلمي عليها واحمدلله لها بسلامه
عزوز:آهإإآ ايه بارك اله فيك واجب عليك يلله خليني اخذلي شور وبعدين جايك ..
مرام:توك تقول بتروح عند واحد قبل شوي..
عزوز:لا بليل بروح ولا اقولك بوديك ومر ع واحد من شباب ..
يلله توكلنا ع الله ..
<<وطلعت مرام وعزوز من الشقه
.*.*.*.*.*((في مستوصف )).*.*.*..**.*
حمد:عسساء ماشر سامي عساك بخير تحس بعوار ..
ثنيان:حسبي الله ونعم الوكيل من الي مسويك كذا يعلهـ مايتوفق تمام ؟؟
سامي:بخير والله بخير بس يالت لو واحد منكم معه بلآدوول.
سعود:ياسستر وينهم راحووو ..
راكان:لا شكله دايخ من البنج عطوه مسسكن يمكن يهدا..
<<دخل عليهم الدكتور ..
الدكتور:سلام عليكم ..
والكل:عليكم السلام..
حمد:ها عسساء ماشر كل شي تمــآم
الدكتور:الحمدلله كل شي تمام ويمديك تطلعون دل وأتي بس لو تكرمتو يجي واحد منكم ياخذ الورقه هاذي ويروح لصيدله ..
المسسستوصف وهم بيعطونكم العلاج اسبوع اسبوعين وان ششاء الله يتشالاء..
والف شكر لكم ع اسراعكم لو تأخرو كان التهبت رجله ويمكن توصصل ان نقصها ..
رعد:فال الله ولا فالك الحمدلله اخونا مافيه الا العافيه
راكان:طيب هو شقال قال لو تأخرو كان التهبت ..
سعود:دكتور وين الورقه حق الادويه!
الدكتور تفضضل هذي هي ..يلله من رخصتكم ..
سعود:متى نطلع ..
الدكتور اللحين تطلعون وتاخذون الآدويه والف صحه وسلامه..
سعود:تسسلم ماتقصصر..
حمد:يلله شيلو عفششكم خلونا نروح لبيت الله يهداكم خخرعتوني ..
صصقر:الحمدلللللله ع السسسسلامه .
سامي:الله مير يسللمك ماتقصر ..
<<طلعو وخذو الآدويه ورجعو ع البيت ..
في صآلــــــــــــــــه..
الكل كان يخدم سامي وخاصةراكان..
راكان/ب مناسبه هاذي اليوم سنوي حفله بسلامة سامي..
رعد:والله لاأرقص لااتنكسسس لين لين ؟؟؟؟..
سعود:واااااااو حلفه فول أيكششن والله لاأدق ع الكيك لين تجيني التخممه..
صقر:يستاهل الغالي الحمدلله ع سلامتك..
سامي:الله يسسلمك يارب ولا يخليني منك ويسعدكم دنيا وأخرهـ..
راكان:تبون العلم نطلع نتعششاء برا افضضل ع الواجه أو الهاف موول..
رعد:ههههههه وسامي كيف يمششي..
راكان:ياليل ترا كلها جروح خل عنك الدلع هههههههههههه ..
سامي:ههههههههههه والله لورح لعيونكـ..بس لاتفرحون بذ الزود يمكن مايوافق حمد..
فجأ دخل حمد وششاف صقر يقول..
صقر:مانيقول ماراح يوافق بيوافق وهو ؤؤوؤوؤ<<شاف حمد..
وهوو رجال ايه الا حمد ,,
حمد:ايه وهو رجال كمل كمللل شفيك سكت ..
صقر:لا ماسكت بس يقولون بيطلعون وقالو حمد ماراح يوافق قلت بيوافق وهو رجال..
حمد:اها ,,بس ماقلتولي سامي حبيبي منهو مسوي فيك كذا..
سامي:آآآآاإأ
راكان:ياليل ياحمد تحمدلله بسلامه بلله ذا سؤال تسأله ..
خلاص حدث وصار لازم تفسسير..
رعد:وهو صادق ياحمد الرجال طاح طيحه بغا يموت علينا بس الحممدلله ماصر له ششي ..
حمد:خلاص خلاص خلاص بسسكت بنجعم كلكم وقفتو بوجهي ياثنيان تعال شف وش الي قاعد يصير..
ثنيان<<كان بغرفته
ثنيان:طيب طيبببب جاي ..<<دخل الصاله
ثنيان:هلا حمد علامك مبسسوط..
رعد:الواحد ماينبسط مايووسع صدرهـ,,,..
ثنيان:بسسم لله من وين طلع ذا ..
رعد:هههههههه والله كلكم مطانيخ نقول نطلع نسوي حفله بس منتو كفوؤوؤ..
راكان:شف ذا التسسلب وحنا شقلنا ..ماقلنا خلاص بس الي رافض حمد
وثنيان والله مدري عنه ثنيان موافق ان تطلع اليوم ..
ثنيان:له له اقعود في بيتكم مو كافي الي جاء بسامي تبون بعد يجيكم..
سعود:كل ششي مكتوووب ..
ثنيان:عارفين ان كل ششي مكتوب اهم شي تقعودن هنا مرتاحين ..
صقر:خلاص خلاص سك ذا الحنجره تكفى ولي يرحم والديك منا رايحين بنجلس لعوينكم..
اعوذ بلله كل ماقلنا شي رفضو رفض رفض أوووف ..
سامي:خلاص مابي حفله مابي شي لو تناقشنا بتوصل لمشكله خلونا ساكتين افضضل..
كل ذا عششان حفله..
حمد:والله بنسوي حفله بس بشرط..
الكل ماعدا ثنيان:شنهوووووو!.!.
حمد:تكون في كورنيش...
رعد:حللو اساسن الجو كذا اوكيششن ...
سعود:ههههههههههههههههههههههههه ههه ..
بجد كنكم قايلين نكته بلله شتفو حفله ب :كورنيشش ..
الكل:ههههههههههههههههههههههههه ههه..
راكان:بجد بجد توني الاحظظ..
سامي:الله يرجكم هههههه..
سعود:ولا عاد تخيل نحط الكيكه ونشغل الدي جيه ونقول هابي بيرث دي تو يو هابي بيرث دي تو يو
ساموووويهابي بيرث دي تو يو
صقر:هههههههه من جد لاقالو ا تحشيش ع أصولهـ..
حمد:عمى انت ويها ماخذين الموضوع من باب المزح ..شنسوي زلة لسسان
ثنيان:هههههههههه
راكان:تكفى ى ياحمد خلك من جنبها ..هههه
.*.*.*.*.*((عند عزوز ومرام).*.*.*.*.*.*.*.*
مرام:يالله حبيبي تاأمر بشي..
عزوز:سلامتك ياقلبي..
<<ونزلت مرام لبيت اهلها ودخلت وراح عزوز لشقته وكلم مي..
عزوز:صباح الخير ياقلبي..
مي:صبااااااااح النور.
عزوز:اخوك وين يروح فيه اي مكان بضبط.ئؤ
مي:محمد دايما يروح لحديقه الي قريبه من بيتنا ..ئ
عزوز:اهااا عرفتها يلله كم يوم وان ششاء الله تكونين بعيوني.
مي:ان ششاء الله فديتك..
عزوز:فديت عيونك ياغلا يلا فمأأان لله..
عزوز:ايه بدة الفرصصه اللحين خلني ادق ع أنور..
ترن ترن ترن
أنور:هلا بعزوزز
عزوز:هلا فيك شخبآرك
أنور:الحمدلله بخير وانت
عزوز:بخير وبحمدلله بغيت خدمه منك ..
أنور:أفا وأنا ولد أبوي تامر أمر خير عسى ماششر
عزوز:لبى قلبكـ تسلم االبنت الي انا أكلمها خلاص تبي تتزوج نهائي قررت وأخوها
90%رافض يمكن وهي تبي تتزوج المهم ابيك تقطه بمصيبه وانا ع اساس بساعده
عششان أكبر في عينه وتقدم لأخته وان ششاء بتزوجها ها ..شقلت
أنور:ياخي منت هين والله الي جتك ههههههه ابشر تعال عندي ومايصير خاطرك الا طيب ..
عزوز:انشهد انك شقردي يلله عني في طريق جايك ..
************
طق طق طق
أنور:تفضضل
عزوز:ياهلا بعريس ياهلا شحالك عساك طيب..
أنور:تمام التمام ها شتسوي بسالفه..
عزوز:انا ابي اقطه بمصيبه حللو بعدين انا أطلع ممن هالمصيبه
عشان أكبر في عينه ..
أنور:اها طيب متى تبي
عزوز:الييوم
أنور:اليوم
عزوز:ايه اليوم الغرب ولا العصر..
انور:غريبه أولمره أشوفك مستعجل ..
المهم معلينا شنو تبي نوع المصيبه
عزوز:اممممم ابيه مو كبيره يعني مثل
انور:احط الحشيش بسيارته..
عزوز:من ميلك هالحشيش ..
انور:والله اعرف لي واحد منتهي ي ي ..
عزوز:ايوه
انور:شنو بعد باخذ منه الحشيش وحطها انت في الجلسه المكان الي جالس عليه .
ونا بدق ع الشرطه بقول في واحد حشاش في مكان الفلاني ..وبعد انت رح ع اساس انك محامي وسو عاد
الي عارفها ..
عزوز:تهقا بتمشي السالفه
أنور:لحظه انت مقتنع أول ششي احسلك خل عنك التهور وابيك تتصارح معاي..
ترا هاذا زواج وايذذا تكتششف زوجتك بتنفصل منك وبعدها تنتهي ها مقتنع
عزوز:ياشينك ياخي تذبح الفرحه بسسس ياخي بصراحه ودي بحضن ودي بولد فهمت كيف
وزوجتي ماتجيب عيال مدري بصراحه لو فتحت لها الموضوع وقلت انتي ماتجيبين عيال نهائي..
أنور :يارجال تزوج بس بشرط يكون الزواج بسسر ها لاتنسسى
ويكثر الناس متزوجين وعندهم عيال ولا متزوجين حريم بسر وحياتهم ماشيه وسعاده..ها شقلت
عزوز:يالله توكلنا ..
.*.*.*.*.*.*.*((في دار الايتام وتحديدا الساعه 10 المساء في صاله)).*.*.*.*.*.*.*.*
راكان:يلله وين العششاء مو كآفـي بعد رفضتو الحفله ..
>>في مطبخ ثنيان
ثنيان:يعنبو بليسك احنا شقلنا في كورنيش رفضتو..
راكان:لاوالله ولي يسمعك يقول قايل لنا مفاجأه كل ذا لعيون سامي وانتو مخربينها
رعد:وهو صادق تبونا نروح ويتشمت فينا العدو وصديق لاوالله مانروح..
حمد:انا لله وانا اليه راجعون خلاص تراكم صجيتو راسسي اللحين بتتعششون ..
حتى الوآحد يبي يركز مو قادر..
صقر:وها شوفي سامي زعل وراح لغرفته ولا واحد عرف يجامل..
سعود:مششاء الله والله روس حمد وثنيان صابره ..
ع هاصياح الي ماله امه داعي ..خلاص بلله احد يطلع فيذا الوقت ..
وصح مو راكم دراسسه وامتحانات انثبرو في بيتكم ..
حمد:والله الي طالع ع ابوه ذيب
<<<الكل استغرب ..
حمد:أأإآ أ بسسم لله شفيكم يعني انا مش حسبة ابوكم<<<الكل ارتاح وهو اعصابه تجمدة ..
رعد:لاموقصدنا شي بس استغربت هههههههه المهم انا بروح لغرفه ايذا تجهز العششاء نادوني ..
.*.*.*.*.**.*.((عند سامي في غرفته)).*.*.*.**..*.
سامي:نجلآء والله ودي اعيش العمر كلــه معآك ونا عارف انتي منتي سبب الي صارلي قبل فتره قصيرهـ..
مهما صصار بحط براسسي هالمثل>>الدنيا اقدار وهاذامكتوبي<<
يارب ان تفرج همه وضيقتها وتفتح قلبها بالحب وسعاده الللهم امين
طق طق طق ؟
سامي:هلا منهووو..
راكان:انا رآكـــآن..
سامي:هلا هلا تفضضل
راكان:مساء الخير ها شحالك عساك بخير..
سامي:واللهِ ها يعني نص ونص ههههه
راكان:ههههه اعذرني ياخوي والله مكان له داعي ..
الي سويته اليوم جعلني ادخل في ستين داهيه بس مايصيرك ششي..
واللهِ ان كنت نآوي اسوي لك حفله تاريخيه ماتنسى بس اردك لك الجميل
بس منت عارف طلبن طلبناه معذور أمرهـ..
سامي:ههههههه والله ياخوي من زمان عن شقاوتنا حبيت اعيد الطفوله
راكان:سامي لاتلف يمين ولا يسار قلي الصرآحه
سامي:والله ونا خوك حسيت بشي غريب كنت مكتوم اول ماقالي رعد..
لاتخاف لاتحسبني اني تهورت أو شوهة رجولي والله لو صارك شي..
فداك رجولي ههههههه بس والله اني اعزك معزه خاصهـ بجد بجد..
<<راكان يطالععه
راكان:والله لو السالفه بعيونك فداك العين وراعيها..
قسسسم دخلتني بجووو ههههههههه لبى قلبك الله لايفرقنا يارب.
شف مني طالع الا ونت طالب مني اي ششي مير والله انها قليله بحقك بس شنسوي..
اطلب اي ششي ويجيك من تحت الخدمه أمر تدلل اطلب..
سامي:الله لايفرقنا أمييين ههههههه ..
ياقل ملحك ياخي خلاص حدث وصصار
راكان:لالالا ماني طالع الا ونت طالب..
سامي:متأكد o_0
راكان:ولا يهمك أطلب..
سامي:شف لو حققته لي معروف ماراح انساه طول عمرك وراح ادعيلك بكل سجدهـ.
راكان:أمر تدلل .
سامي:تعرف نجلآء.
راكان:من نجلاء؟؟ آي ي يـه عرفتها ذيك الي قطتي في ستين داهيه ..
سامي:هههههههه أيوه هاذي ابيك تردها لي بأي وسيله..
راكان:له له له ماتتكلم من صدقك بترجع لها مرة ثانيه ..
ولا الي بتقطك بإعدآإم..
سامي:الي راح رااااح هاذا مكتوب يارويكان هاشقلت ..
راكان:اممممم بفكر
سامي:مو توك تقول لاحقق امنيتي ..
راكان:مابيك تندم ولاابيك تتحسسف ع وحده ضايعه..
سامي:راكان ترى كل ششي له حدود..
راكان:اهااااا هقوتي السالفه فيها حب وغرام..
سامي:أنى لله وانى اليه راجعون هشقللت.
راكان:أطلـــــب الله!!.!.
سامي:هااااااااا
راكان:اطلب الله ايه الي سمعته تبيني اتوسط لك ع وحده قطتك بسجن ولا ماهزة شعره من راسسها..
لا ياساامي اسمحلي ..
سامي:أجل برا وعطني مقفآكـ. براااااا..
راكان:والله لاجيب راسهاااا<<<خاااااف ..
سامي:عدآكـ العيب يابو ششنب أييييه ..
راكان:أبكـ مالك ومال راسها جايبه جايبه ..
سامي:ابك لامافكيت عنك الهياط الطابوقه بوجهك ..
راكان:ههههههههه بس ماقلتي متى اجيبها راسها.
سامي:مصدق نفسسكـ اقول ابيها ابي ارجع لها..
رااكان:الي يسمعك يقول متزوجه ومنفصصل عنها..
خلاص خلاص بششوف بخطط وبحلل وبنقاش مع نفسسي وان ششاء الله بتطلع لك النتيجه..
سامي:كككفووياذيبااااان انشهد انك نشششمي ..
سامي:يلله لاهنت بنام بجد فيني ارهاق غير طبيعي..
راكان:يلله تصبح ع خير..


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:03 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0