ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري) يوجد هنا بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري) روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم 11-08-2011, 04:37 AM   #1

اموره الحلوه

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 176207
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 24 
رصيد النقاط : 0

بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)


بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)




ـآلسسلآم ع ـليكم ..
كيفكم اع ـضآء منتدى ـآ ـآلغآألي..
بنقل لكم روايه..
جميله جدآ مستبعده الحب ورمانسيه الروايه
مرهـ جريئه لدرجه كبيرهـ..
انا قريتها مره اعجبتني من كثر اعجابي لها ..
نقلتها لكم..
الروايه غير عن الروايات من ناحية
السينآريو وسسرد..
بصرآحه احي الكآتب راكان الدوسري..
بخليكم مع الروايه
طبعا روايه قصيره..
تروي لنا عن شباب في بيت الايتام وقصصهم في دار
واحداث مسليه



القصه(فكاهيه نوعمآ وحزينه )


كآن هنآك ش ـباب في دار ايتآم
الشخصيات:
راكان (عمره17)
رعد(عمره16)
وسامي(عمره 16)
وصقر(عمره17)
وسعود(عمره18)
ومدير الدار الاستاذ حمد
ومشرف عليهم الاستاذ ثنيان..



سوفا ارويكم كل قصه شاب ..
راكان
لقد تسسب في حادث مروري هو وامه وابوه..
فاتوفي ابوه وامه وهو الحمدلله ماصار له شي فنقالوه في الدار..

رعد:
كان هو سبب في طلاق امه وابوه ..
كان الاب متزوج وحده رسميه وعايش معها وتزوج ام رعد بسر فايوم اكتشف انه زوجته ام رعد حامل فقرر
ان يطلق ام رعد..
ورمى امه رعد عند اهلها ولكن اهلها تبرو عنها لاأن
كانو رافضين زواجها فقال ابوها احنا متبرين منك ايذا اخذتيه فقررت انا تعيش من ابو رعد ولكن حصل مشاكل بينهم مثل مالقت
وتوفيت من شدة الجوع واكنت في حالة طلق
وطاحت الشارع وشباب الحاره ساعدوها وماتت في مستشفى ورعد بقى وحيدن ونقلوه في دار اايتام


سامي:
كان عايش مع اهله وكانت في مشاكل فاتعقد سامي من المشاكل الاسريه وكان عمره 8سنوات فهرب في بيت عند خروج من البيت انصدم سياره ..
ونقلوه في مستشفى وغمى عليه قعد في مستشفى لمدة سنه وهو مغمى عليه وكانت حالته صعبه فقالو الدكاتره,
حالت سامي صعبه جدا
أهل سامي فقد الأمل ..فقالو انه ميت فتركوه واستيقظ سامي لمدة عام
وكان فاقد ذاكرته فأتصلون المستشفى لاهل سامي
لم يرد احد لأنهم انتقلو الي بيت ثاني..
فدخل الدار الايتام وعمره8سنوات


صقر:
كان ابوه يحلم ان يكون له طفل وكانت زوجته رافض الحمل لانها تحب شخص ثاني ..
وكانت توريد الطلاق بدون سبب ..
وشخص الي تحبه فقرر ان يضع داهيه ابو صقر
فوضع المخدارت في سيارته ..
فقالو انها ليس لي وحللو دمه
واكتشوف انه يأكل مخدارت
لان زوجته وضعت المخدارت في عصير ليلة امس
وقطوها وكانت حامل واكتشف حبيبها انها حامل
فرماها لان عقيم وهو كان نواي شي عليه غير الزواج
وماتت من القهر فو ولدة صقر في اح الشوارع وماتت
فانقل صقر لدار الايتام


سعوود:
ولد المدير لأنه (المدير حمد )لايدري انه ولده
قصة :سعود بتعرفونها في اجزاء ..اوك






تحياتي

 
قديم 11-08-2011, 04:38 AM   #2

اموره الحلوه


رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)


بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)



>الجزء الاول
في يوم من الايام بيت الايتام..
ضرب احدهم الباب الدار..
فخرج سعود لفتح الباب ..
سعود:هلاوالله
الرجل:هلافيك معك سلطان ..
سعود :حياك تفضل..
فجلس سلطان وحمد وثنيان ..
حمد:ثنيان الله لايهينك القهوه..
ثنيان :طيب دقايق وقهوه جاهزه..
سسلطان:والله ان جاي بس ربع ساعه وطالع..
حمد:تفضل اخوي امر
سلطان:لابس بغيت وآحد من الشباب الي عندكم في دار لكي يكون سندي
حمد :والله مدري وش اقولك بس باخذ رايهم وبجيك
سلطان(كان رافع حسه):لاماله داعي تاخذ رايهم انت مدير عليهم اومالك اذن عشان تمنعني
حمد ا:رجو انك ماترفع حسك ووتحترم الي قدامك انا لما ارفض قلت باخذا رايهم فقط
سلطان:تفضضل خذ رايهم بس عن اذنك مني طالع الا واحد معي..
حمد:انت اهداء مايصير خاطرك الى طيب
وكان الشباب في خلف الباب يتسمعون
وجاء ثنيان يقدم له القهوه ..
فلم يشربها سلطان ..
فجأ حمد عند الشباب وقالهم القصه..
فكلهم رفضوو..
راكان:هاذا لو اعيش معه يوم بموت
رعد:هاهاها لو يموت ماروح معه
سامي:استاذ كيف ترضى تعيشنا مع واحد مريض نفسي
صقر:ان يوم شفت اسلوبه معك وانا غاسل يدي منه ..
سعود :استاذ من الاخر مانبييييييه..
حمد:الي يرحيكم راح يصير يلا الكل ينام وراكم مدرسه..
فخرج حمد وجاأء عند سلطان..
سلطان شك (ليش حمد تأخر فكام حاط في باله انه غسل مخهمم في الكلام)
حمد :استاذ سلطان بصراحه مدري كيف ابدي معك بس الشباب كلهم رافضين
سلطان :اكيد بيرفضون من كثر ماسمعو الكلام منك (وكان معصب)
حمد:ارجو انك ماترفع حسك ايذا معجبك الكلام الباب يوسع جمل
فقام سلطان
سلطان:انا بطلع بس حط في علمك انك راح تندم على فعلتك؟
وخرج سلطان من الدار ..
حمد:لاحول ولاقوة الا بلله من وين طلعنا هاذا ..
ثنيان:ياستاذ لاتحزن اساسن مايقدر يسوي شي..
حمد:بس والله اني ماني خايف الا من الشباب ..
ثنيان:ياخوي ماعليك منه لو فيه خير كان مارفع حسه
خلها على الله ...
حمد:الله كرييم.
ثنيان:يالله تأمر بشي ..
حمد: سلامتك
ثنيان :تصبح على خير
حمد:وانت من آهله..
فنام الكل..
حينا اصبح الكل ..
__________________
راكان×رعد(في غرفه واحده)
سامي في( غرفه واحده )
صقر×سعود(في غرفه واحده)
__________________
راكان :رعد وين عطري
(كان رعد فيه نوم)
رعد:فوق:الدالوب
حينا رقى راكان في فوق الدلوب لياخذ شماغ شاف ورقه مكتوب
رعد بكرا وبعده ايذا مانفذت الي قلته ميردني الا المدير المدرسه
_(كان يوريد منه مال)..
فكر راكان من هاذا وماذا يوريد..
فذهب راكان لفطور
في غرفه الثانيه سامي
تحمم ولبس ثياب ولقى رساله في دالوبه مجهوله
سامي حبيبي والله بجد احبك ومابي اتخلى عنك ..
ولاتتحير من حط الرساله اذا بتحبني اكيد تعرفني من انا,,
(كان صقر هو من وضع الرساله لان نجلاْء تحب سامي
فراحت لصقر ليتوسط..)
سامي :تحير من هاذي ومن وضع الرساله..
فخرج من الغرفه وذهب لفطور

الغرفه لثانيه صقر وسعود
كان صقر ينتظر سعود ليخرج من الحمام ..
فذهب صقر يعدل فروضه ..
شاف ساعه تحت فراش سعود غالية الثمن ..
وكان في باله انه سارقها..
فقال سوفا اخشها من سعود
لكي لايفعها مرت ثانيه
فخشها..
فخرج سعود من الحمام ..
ودخل صقر لحمام ..
وكان سعود يلبس ملابسه ويعدل فروضه
ولم يلاقا الساعه فارع السرير ويحوس في غرفه..
وخرج صقر من لحمام..
سعود:صقر هل رأية ساعه تحت فراشي
صقر:اي ساعه
سعود:بيضاء وفيها من قطع الذهب
صقر:والله ماشفتها مدري ليش؟
سعود:اف ياحول وخر عني من فاضي..
فقام يدورها ولم يحصل عليها وكان مرتبك..(فشك صقر انها ليست له)
وذهبو الكل وقال سعود .
سعود:ماراح اروح لمدرسه احس راسي مصدع ودايخ..
ثنيان خذلك:بلادول واو اسويلك عصير ليمون
سعود:لالاشكرا بروح انام افضلي
صقر يقول في باله(غريبه قبل شوي كان مستانس ومافيه شي ذا وراه شي وانا مأعرفه )
فطرو الكل وذهبو لمدرسه..
كانو في باص..
راكان :رعد معك فلوس نسيت محفظتي
رعد:انت اللحين رجع ديونك لناس اول شي(قصده يرجع فلوسه خخ)
راكان:لاحول ولاقوة الا بلله يالله صباح خير..
اصبحنا واصبح الملك لله..
رعد:يعطيه بنص عين..
راكان:يالله لاتخلف علينا
رعد:وبنص عين
راكان:انت اعوذ ببلله من يصبح في وجهك خههخخ ياسساتر
..........
سامي(معه جوال)
سامي:شباب اسمعو النكته ****
الكل :خخخخخ سماجه ياولد
لحد يشوووفك ..
وحزن سامي
راكان(رحم سامي )فسوآأإ
يضحك يموت من الضحك بس مايزعل سامي
صقر:ياهوو وين قاعد انت في بيتك
راكان ههههههه مايقلون المدرسه بيتك الثاني
الكل:هههههههه


سامي :كان لابسس الشماغ متلثم وحاط السماعه ليـ(بلاك )
ومشغل اغاني..ومقصصر على الجوال شوي وحاطه في مخباته
والاستاذ يشرح..وهو مطرب نفسه ..ويهز الراس
الطلاب الكل من نقد عليه.
قام راكان يرفصه في يده..
سامي :آآآآآآآآه وآآآه هياخوفي من عوذ الجريح كنت احببببببك<<كان يقطع عليها..
<<<اغنية حسين الجسمي
الكل :يضحكك هههههههههـ..
اللمعلم:ياسامي
سامي طرح السماعه من اذنه..
سامي:هلا استاذ..
المعلم:وش الي قاعد يصير ..
سامي:مايصير شي بسس اخوي فرصني ..
الملعم :من اخوك ذاك مو أخووك..
سامي:حتى لو ماكانو اخوني من نفس البطن الي طلعت منها بس يبقون داخل قلبي ولنا عمر ياستاذ
المعلم:اقول ارجع لمكانك ولا اسمع حسك فاهم
سامي:مفهوم.(وكان حزين)..
صقر:سامي لاتاخذ على قد عقله كلنا اخوان..
راكان:سامي لو فيه خير كان ماقالك هاكلام
رعد:بلله عليك تزعل على الي قاله لابوه ولامن جابه
كلنا اخوان ولنا عمرر..
فدقت الحصه وكل راح لفسحه..
واحد من الطلاب جاء عند راكان
ياولد راكان وين اين رعد
راكان:امر شنو تبي فيه
الطالب:قلي وينه
راكان:ذهب لبيت(كذب عشان يعرف السالفه)
الطالب:قله ايذا ماجاء بكرا ماراح ينام بكرا الا هو في جنازته
راكان:شنو تقول وش قاعد تخربط..
الطالب:اقول وخر عني انزين
سامي جاء عند صقر
سامي:في احد معطيك رساله
صقر :لا
سامي :شف الرساله(حقت نجلاء)
صقر:مدري والله
سامي من الاخر..
المفتاح معك حق غرفتي صح ولالا انت الوحيد الي معك
صقر في باله(شلون راحت في بالي)
صقر:اسممع ليش انت عبيط وماعندك رحمه في بنت.
سامي :يعني انت
صقر :ايه انا
سامي :من الي عطاك الرساله
صقر :ماعرفتها
سامي:لاوالله بس محتار
صقر:من الي محتار فيه
سامي:اتوقع نجلآء<<<<هاذي اخت صديق سامي..
صقر:ايه هي الي معطنيتها
سامي:بس اخوي والله خايف مهي زينها لخوويي محمد اخته
صقر:انت شف خل تعاملك معها زين ولا تفكر بشي ثاني مفهوم
خلاص يكون بينكم بس جوال اوك
سامي خلاص اوكي.
فدقت الحصه وكل رجع لفصله
الحصه الرابعه:
بقى 1دقيقه وتنتهي الحصه الرابعه
صقر:شباب ياثقلات الدم فيذ المدرس
الكل:خخخ
راكان:ولد الاستاذ موجود(الاستاذ كان بيطلع)
صققر:ولو انه سلحفاة طلعت
الكل:ههههههه
في نهاية الحصه..
رعد:شباب وش رايكم بعدالحصه ناخذ لنا مطعم اقوى ششششي
راكان:لايخوي اللحين تلقاء ثنيان ماقصر مسويننا احلى غدآ
صقر:نجي البيت مايزين الغدا الا الساعه3 سلامات
سامي:حؤام عليكم والله مايقصر..
سعود:اقول بلاكلام بلا هم احلى مطعم اقوى شي
سامي :والله عن نفسي بروح لبيت
راكان:دقيقه كم معك من الفلوس
الكل:خخخ
صقر:واللهي معي ثلاثين تقريبا وانتم
سعود:15ريال
راكان:اقول ماردنا الى البيت ..
وكل راح لبيت..
ولقوو البيت فيه مطفاي وشررطه
ولقو ثنيان بلإسسعاف
والاستاذ حمد بيعطوه اكس سجين
الكل يبكي راكان راح لإسعاف
راكان :وين ثنيان فيه شي اهىء اهىء
راعي الاسعاف (مرضي)
مرضي:لالا الرجال مافيه الا العافيه بس اغمى عليه
لان انكتم من النار
رعد:ليش وش صصار
مرضي :احنا الحين نتححق
المطبخ عن السسب الحريق
وجاء واحد من الشرطه
لقى ساعه ذهبيه حقت

سعود الي خشها صقر!!
سعود(يبكي):هاذي ساعتي
صقر:لااا انا وش سويت اهىء اهىء لاااا
وقاعد يبكي
فاأكتشف سعود انه ماخذ السساعه صقر..فأجل الموضوع في وقت ثاني
والحمدلله المدير الدار الاستاذ حمد استيقظ ..
وثنيان في غرفة الملاحظه..
والكل كانو في مستشفى..
الا سعود كان داخل الغرف الخاصه كان يحب ان يكتشف في المستشف وكان يحلم ان يصير
دكتور
فخرج وراح عند الشباب ..
وصى رعد لسعود ان يجيب من البوفيه أكل (لان العيال لم يتغدون)
فرح سعود..لبوفيه وقابل راعي الساعه (السالفه هي راعي الساعه كان سارقها وكان الشرطه تطارده
وشاف سعود وقال تكفى ياولد الخير ممكن تاخذ الساعه مؤقته وعطاه تلفون البيت وصادو الراعي الساعه
وقال خلها معك ليوم الي اقابلك فيه تكفى)
بس الي قابله سعود هو اخو اخو راعي الساعه توأمه..
اخو راعي الساعه اسمه(خليل)
سعود :خليييل خليل..
خليل:لم يرد عليه
سعود:خليل ..
خليل:نعم اخوي امر
سعود:اسف اخوي والله مدري كيف ابدي معك بسس الساعه!!
خليل:شنو تتكلم بضبط
سعود:الساعه الي عطتني ايها..
خليل:اي ساعه
سعود:ذاك اليوم قلتي خل الساعه معك ليوم نتقابل فيه
خليل:اهاآ على يعافيك بروح الله يكرمك لحمام ..ثواني وجايك..
راح لحمام وآتصل لشرطه..وقآلهم ان الي سارق الساعه مش اخوي
الشرطه:اها ثواني وجاينك بس اي مستشفى
خليل:مستشفى***
الشرطه :انتبه ليروح عنك
خليل:اوك بس بسرعه
رجع خليل لسعود..
خليل:ممكن نقعد شوي
سعود:اوكي
قعدو وسوالف..
جت الشرطه ومسكت سعود وجأو اخوان سعود
صقر:سعود وين تروحح
راكان:ليش ماخذين اخوي ماسو شي
سامي:حرام عليكم والله مسوشي بس وصينها يجيب لنا أكل..
رعد:مسك يد الشرطي وفكه يده من سعود وراح سعود ورا اخونه وكان خايف
رعد:منتم ماخذين اخوي الا رجلنا مع رجلكم
وراحو لمركز:
الضابط:سعود وين الساعه الي كانت معك
سعود:السساعه هي(مبي يقول انها احترقت)
الضابط:وينها قلنا اي شي يد ل انك ماخذتها لا راح نحول القضيه لنيابه
صقر:لالااأأأااا انا الي سرقتها وخشيتهاة وكانت سبب في احتراق البيت اهىء
سعود:لامو انت اي سرقتها انا الي سرقتها
الضابط:ممكن توضحون لي كلام لأكمل القضيه..
صقر:حضرت الضابط انا سرقت الساعه وخشيتها وكانت سبب لأحترآق البيت..
سعود:لالاغلطان اخوي انا من اخذت الساعه من اخو خليل وعطاني وعد اني احافظ عليها ولكن اخي قام بأخذها وخشها تحت الفرن
الظابط:منهو الي سرقها
سعود:انا حضرة الظابط
صقر (ماقدر يتحمل ان يرا اخوه في هاذا الموقف قال)
صقر:ان من سبب في احتراق البيت..
الظابط:صقر قضيتنا ليست في احتراق البيت القضيه هي السرقه..
فراح سعود لي المتهم اخو خليل
اخو خليل اسمه(مطلق)
مطلق :لاااحضرة الظابط انا الي سرقتها وعطيته ايها..
ورفعت الجلسه.

 
قديم 11-08-2011, 04:39 AM   #3

اموره الحلوه


رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)


بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)



الجزء الثاني..
فتم اخراج سعود من السسجن
وكل كان مبسوك وفرحان.
راكان:ببناسبة خروج سعود اليله راح نسوي حفله وش رايكم
صقر:والله فكره حللوه
حمد:خلاص انتم تجهزو وراح اجيب الاغراض اوك
الكل:تسلم
فافرحو وكلوالكيكه
سعود:تسلمون والله ان شاء الله بردها لكم بلآفرآح..
الكل :راح غرفته
سامي:كان يفكر لنجلاء
فأتصل عليهآإأ::
سامي الو سلام عليكم
نجلاء:هلا وعليكم السلام
سامي :كيفك
نجلاء:والله الحمدلله تمام
سامي :دوم يارب
نجلاء(استحت):يدوم عزك ونبضك قلبك
سسسامي :الله اشهكلام الححلو فيذا الليل..هههه
نجلاء:مستحيه هههاي
سامي:ممكن اقول شي
نجلاء:امر
سامي :ماتتوقعين الي نسويه غلط او ماله داعي لحق اخوك
نجلاء والله شلون اكلمك
سسامي شوفي خل اللحين نفكر بدرستنا وان شاء الله في مستقبل يصير خير ويكون بيننا سلام
نجلاء:خلاص(وكانت حزينه)
سامي يلا باي تأمرين بشي
نجول:سلامتك
فنام سامي
الغرف الثانيه (رعد:راكان)
رعد:راكان ممكن طلب صغير
راكان :سم اخوي امر:
رعد:سم الله عدوك بس بغيت منك مبلغ
راكان معروف بخيل
راكان:طيب ليش ماتقول لحمد..
رعد:ماقدر
راكان:ماتقدر عليه وتقدر علي
رعد:لاتصير نحيس بتعطيني ولالا
رراكان بعطيك بس بشرط
رعد :امر
راكان:وش تبي فيها
رعد:اووف قول خلاص هونت
راكان :لاوالله امزح معك بجد ابي اعرف ليش..
رعد:بقولك السالفه بس بشرط
راكان:وشو
رعد: انك ماتصارخ علي ولاتقاطعني
(راكان يحب اللقافه ماقدر الا يوفق بشرطه فوافق)
راكان :خلاص مني مقاطعك ولامصارخ عليك
رعد :احم احم
قبل اسبوع تقريبا جاني واحد قالي ابي منك طلب (الي جاء عند رعد اسمه حماد)
رعد امر
حماد:ابيك من خدمه بعطيك شي وابشر بعده بلخير
رعد:امر (بس رعد طيوب ومايحب ياخذ من احد)
حماد عطاه:كرتون في حاجه جوا(مخدرات والاشياء الخ)
رعد:طيب وينه هو
حماد عطني رقم تلفونك وبقولك الساعه 1ونص
رعد:اوكي(حماد جاء عند رعد في نهاية الدوام تقريبا 12ونص)
فدق حماد
حماد :رعد
رعد:اسلم
حماد :هوفي مكان الفلاني****
رعد:اها خلاص ابشر
راح رعد عند المكان**بس المكان الي راح فيه رعدكان قديم مهجور وكان شاك رعد بنفسه)
فراح فيذا المكان وعطى راعي المستلم
المسستلم:امسك ظرف من المال
وراح رعد وعطاهاحماد
وكان غي طالب يناظرهم من اول ماجاه حماد لي رعد
فهدد رعد ايذا ماجبت الفلوس الي معك بروح عند المدير المدرسه
فقال:رعد
خلاص اصبر علي هايام
راكان:ليكون بتعطيه
رعد:وش تبيني اسوي
راكان:شف خل الموضوع علي
رعد:وش بتسوي
راكان:طيب عنده دليل هو كيف شافك
رعدهو شافني بس عنده اثنين شاهدين
راكان:هههههه وعندك انت خمس من اخوانك شاهدين
رعد:اشش بتشهدون معي
راكان:اكيد بنخليه عند ذا زلايب
رعد:بس مابي اطيح من عينكم
راكان:افا بس خلاص خل الموضوع علي بس متى بتقابله
رعد:بكرا الساعه 3 العصر
راكان:اها وكم المبلغ الي بيبه منك
رعد:3500ريال
راكان :الله ياوجهوو وان اشحذك ذا اليوم في باص آآه بس
رعد:هههههه سوري ركوني
راكان:لالاماله داعي هههه المهم الموضوع خله معي اوك تقول لحد
رعد:ابشر
فنآأإم راكان ورعد

الغرفه الثانيه صقر×سعوود
سعود:ليش خشيت الساعه
صقر:والله سوري حسبتك سرقتها
سعود :افا انا اللحين صرت اسرق
صقر:لاوالله تخسي بس تعرف انت الشيطان مامات
سعود:يلا أوكيه بسآمحك هآمره..
صقر:تسللم لبى قليبك

فنام سعود صقر..

بعد مآأصبح الكل..
صقر وسعود:
صقر:صباح الخي
سعود:صبآح الحلاوهـ^_^
صقر "اليوم ابيك بموضوع ضروري
سعود:طي اقل مافي احد
صقر:لا لا بعدين
سعود:برآحتك
فراحو لفطور

راكان ورعد..
كانو متأخرين في نوم بس راكان مانام الى 2ونص ورعدوحده_1_
ان صلاة الفجر ورعد يقوم راكان وراكان مش رايق لحد الشيخ نايم ويشاخر وماخذ راحته
بس يومه سمع الاقامه قام ع طول توضا
وراح وفاتته
فرجع فشاف رعد كمل نومه
فصلى
(فسجود)نام اخذ نومه مش طبيعيه
ماقام الا 7 وقام وهو مرتاع وخايف حسباله الله لايقوله مات
فراح لمرايه يشوف وجه في علامات السجاد
وخشمه لف شوي (مهرج)
يجي عند رعد
راكان :رعد هاذا انا انا حي هاذا وجهي
رعد:يالله من صباح خير وش فيك تتكلم وكنك بتموت
راكان هاذا انا
رعد:هههههه والله شفتك ساجد ونايم ورحمتك هههههوخليك تكمل
راكان/:اآآهـ ياتسلب هاذا مزحه تسويها هههه مردودها اوريك هه
رعد:هههه اقول خلنا نطس لصاله لايخلصون البيض هههه
فراحو لفطور
سآمي
سامي قام من النوم ودق على نجلاء
سامي :صباح االخير نجوول
نجلاء:صباح النور وسرور
ساميكيفك اليوم؟
نجلاءمنيحه بس تعبانه شوي
سامي :افا وانا اخر من يعلم
نجلاء :لابس تعبانه شوي
سامي:المهم تقومين بسلامه..
نجلاء :يسللموشي ممكن اقابلك ضروري
سامي:تفضلي اي مكان
نجلاء:مكان *****
سامي:اوكي من عيوني بعد العصر
نجلاء:ايوه يلا بايات
سامي باي
فجهز نفسه ورح لفطور


حمد دخل عليهم
حمد:صباح النور
كيفكم ياشباب ..
الكل:صباح النور
بخيرر
سسعود:شباب انا عازمكم على احلى وارق فلم..
حمد:اسسف سعود ماقدر اجيك عندي بعض الشغلات
سعود:برآحتك(زعلان)
فأفطرو وراح لمدرسه ..
البــــــــــــــــآص..
صقر (كان مطلع وجه لدريشه كان هو ورا ولي كان ورا الباص رمي كيسه فاسكت في وجهى صقر
فعصب وحسباله:الي قدامه
انت يامروح..
الطالب:انا
صقر:ايه انت
الطالب:نعم
صقر:لييش ترمي لكيسه في وجهي
الطالب مارميت
صقر لاوالله تبي طراق يسكتك
في الي رمها كان طويل وعريض وضخم ويروع فجا عند صقر
الطالب الكبير:نعم شنو بغيت
صقر (كان خااااايف)لالامافي شي اح اح كح
الطالب الكبير :اشوأإآ
______________
في بداية الركوبب الباص كان واحد من عيال الباص يصور فكان يصور مشهد صقر مع الطلاب
وهاذي المصيبه بعد ..ههههههه
المصور :صقر ممكن ايميلك
صقر:تفضضل**********
فنزلو من الباص..
ععند الطابور كان راكان مايحب الذباب
كان في حراسه مراقبه عند الطلاب الي مايتدرب يوقفونه ..
فكانت ذباب مزعجه راكان تجي في وجه وكل شوي راكان يتلفت
في واحد من النظام شاف ووقفه..
النظام :اطلع
راكان(من كثر هي مزعجته ومسوسته حسباله تتكلم ههه)طلعت روحس قلي اميين
النظام(مسك يده )
راكان :اوه اسف ماكان قصد ي
(يبي يفهمه السالفه )
الطالب النظام :ماكان قصدك اقول تعال بس ودها عند المششرف واداره
في الطلاب الي في الطابور كلهم راحو لفصولهم
رعد:ههههههههههه شفتو وجه راكان وقسم اني بتششق
صقر:لحد يشوفه ههه
سامي:فشلنا الله يقطعه ابيلسه ههه
سعود:الطالب النظام شكله منتهي ومالقى الا يتفاهم مع راكان عز الله ماخلصو الى بكرا ههههه
فجأ راكان
الكل :هههههههه
راكان:نععم وش فيكم الضحكه شاق الوجه
صقر:مع نفسك هههه
راكان:بلاب بلاب بلاب استهبال اجلوه مفهوم
سعود:يعني عليك بديت تعرف تتكلم
راكان:وش قالولك سعود
سامي:على مهلك لاتنقز علينا
راكان(وصلت معه الضغط):اقول لاتخلوني اتهور احسلكم ولا اجلوه في بيت اوف
رعد:خلاص ياخوي اسفين بس حبينا نمزح معك
راكان :مع نفسك
الكل:هههههه
في نهاية الدوآم..
الكل :راحو لبيت..
الباص:
كان فيي واحد يتكلم ويمزحه ثقيل ومرح في باص
راكان:ياثقلات الدم فيذا الطآالب.
صقر:اقسيم بلله ياساتر كل ماأشوف وجه فصباح يجني القشعرينه
سعود:وهو وش قصصدك بكلمه هاذي(لاتاخذبالك على قد لحآلك)
رعد:لو اجيب البرفيسور والله مايفهما..
راكان:ياثقل طينته هوع
وصلو لبيت
وتغدو ..
العصر((3))

راكان ندا رعد:طلعو بسياره
راكان اسسمع وين حماد الي يطلب منك
رعد:موديني عشان ذي اسالفه ..
راكان :ينعنبابك وانا ولد ابوي وانا قبل امس وش عاقد اتكلمبه <<(مسوي بدوي)
رعد:هههههه وربي امزح طيب وش بتسوي
راكان:انت قلي وين بيته
رعد:****عرفتيه
راكان :ايوه عرفته
راحو عنده راكان
طق طق طق طق
حماد:طيب طيييييب
فتح الباب حماد وشاف ورقه فتحها
ولقة صورته وهو في اوربا...
جاء عنده راكان..
راكان :ها وش راك مع ذا الخمه
حماد:وين جبت هاذي الصوره انا ماقد رحت اوربا
راكان:المهم ماعينا رحت ولا مارحت صورتك موجوده صح ولالا
حماد:طيب انت وش تبي
راكان:ايذا جيت عند رعد او قربت منه مايرد ني الا المركز الشرطه فاهم
حماد:سوها فيك
راكان:من الي سواها فيني
حماد :رعد مماغيرهــ
رااكان:المهم خل عنك الكلام وايذا قربت له وجيته مايردني الا المركز مفهوم (راح راكان)
وركب السياره ويضحك
رعد:ها وش سوييت
راكان:هههههه خلاص مشكلتك ان حلت خلاااص
رعد:شلون
راكان:مش لزوم تعرف المهم انحلت صح ههههه
رعد:جزاك الله خير تسلم
راكان:الله يسلمك
وراحو البيت
صقر وسعود
(راحو الغرفه حالهم..)
صقر :سعود اسسمع احتمال اني عرفت اهلك
سعود:وش قاعد تخربط انت
صقر:ماخربط ولا شي المههم تذكر سالفتك مع راعي الساعه ماجاء حمد ومع ملفك
سعود:ايوه
صقر :اها قريت اسمك واس حمد جت متطابقه
سعود:يمكن اختلاط بلسماء
صقر:لو اقولك انت فصيلت دمك زيه حمد وش بتقول
سعود:والله مجري وش اقولك بس ماأتوقع
صقر:لالا بتتوقع بتشوف

 
قديم 11-08-2011, 04:40 AM   #4

اموره الحلوه


رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)


بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)



الجزء ـآلثالث..
صقر وسسعود
سعود:طيب كيف راح نعرف عششان نتأكد..
صصقر:شف حمد في صاله..انت رحله وسولف معه ع الاقل تلهيه وانا بروح لغرفته وبشوف ملفك وملف حمد وباخذهم اوكيه
سسعود:لاعاد تكفى هنا وصلت كافي مششاكل
صقر:شفيك انت باخذ ها وبنسخها ورجعها<<(كان معصب)
سسعوود:طيييييب <<(كان متوتر وخايف)
راح سسعود لحمد:وقعد يسسولف معه ياخذ ويعطي...ـآلخ..
صقر (راح غرفة حمد بس لقاها مقفله يحاول يفتحها)
فجا سسآمي عند صقر..
سامي :ولد<<(خلى صوت خشن وكبير يعنني حمد)
صقر (ارتاع ماقدر يتكلم يحاول يلتفت ورا بس ظهره متجمد)
سامي :انا سمووي
صقر:الله يقلع ابيسك <<(ياخذ نعاله ويحذفها على سامي)
سامي:ههههههآأإي~ شنو تسوي
صقر:مو شغلك..
سامي:اها أجل شغلي عند حمد <<(راح سامي)
صقر:ولد وللللد سموي حبيبي تعال <<<(جأ سامي عند صقر)
سامي :ها وش تسوي
صصقر:أبي افتح الغرفه عندك اي فكره لفتحها..؟؟
سامي :واللهي عندي بسس بشرط..!
صقر:ياكثر شروطك وكثر علتها تفضضل
سامي:ليش ششنو تبي من الغرفه..؟
صصقر:طيب لو قلتلك وش بتسوي ..
سامي :عندي سبير لالا قصدي نسخها من المفتاح <<<(يناظره بنص عين)
سامي:اها خلاص <<<(قال له السسالفه)
صصقر:ياشين اللقافه انت الي مهلوس مخ سسعود ياويحي عنه
سساميي:عطني المفتاح ولا تكثر هرجك..
جاء صصقر عند سامي وعطاها المفتاح..راحو لدالوب وخذو ملف (سسعود و حمد)ولقو بعدبجامه طفل رضيع..
طللعووو صقر وسامي بس تركو جثه يوم دخللو الدالوب كان مفتوح شوووي وسجاد راجعه على وراء<<(حمد منظم مرتب )
ودخللو غرفة سامي ..
صقر:تتوقع ششنو قصة البجامه
سامي:خل عنك ذا شف ملف سعود وحمد
صقر :الاسماء متشابه
سامي :ادري ماقلت شي جديد
صقر:فصيلت دمه
سامي :ولي يرحمك لاتتكلم <<<(كان متوتر ومعصب)
صقر:طييب وش قاعد تستنى رح صوررها..
(سامي راح صورها وجأ)
سامي:هاذي هي يلا وين المفتاح..
صقر :سامييي<<<(كان مسسرع)
سامي:نععم لايكون حمد اكتشف ..
صقر:لا يا حللو لقيت دليل ثاني ..
سسامي:وشو..
صصقر:بسسسرعه نروح لغرفة حمد وناخذ صورنا واحنا صغار
سامي:لييش
صققر :بتعرف بععدين
(رآحوو سموي وصقر ـآلى غرفة حمد ودخللو وخذو الصور وطلعو ودخلو غرفتهم)
صقر:هاذذا مين الي في صورهـ..
سسامي:واللهي اتوقع راكان ولا...مدري واللهي
صصقر:هاذا سسعود ناظر بجامته
سامي:اهااا وانا ـآقول منهو راعي البجامه والله مشاء الله عليك ياصقور خلك محقق في مسستقبل ههههآأإي~
صصقر:ان شاء الله...الله يسسسمع منك
سامي:خلاص ولد حمد سسعود
صصقر:السسؤال اللحين ليش حمد ساكت ولا قال لسسعود
سسامي :حمد ذا وراه سسالفه
صصقر:اللحين لاتسئل نفسك يمكن حمد مايدري او عنده سالفه قديمه
سسآمي:خلاص وش رايك نخطط انا وياك بس مانقول لسسعود..
صصقر:نقوله(سعود هاذا مو أبوك بس غلط بملف)
عششان يوآجهون نفسهما ..فهمت
سسامي:اها فهمت ع ـليك بس يطري عليك سسسعود بيصدقنا
صصقر:لاتخاف بهاذي انا اعرفلها ..
(طلع صقر من غرفة سامي وراح عند حمد وسسعود)
صصقر:اهلين اخباركم؟
حمد:الحمدلله كيفك انت
سسععود:الحمدلله تمام
صقر:دوم يارب
حمد:اخباركم مع ـآلدرسه؟
سعود وصقر :والله الحمدلله تمام..
حمد :يلله تامرون بشي.
صقر: وين.؟
حمد:بروح لغرفه باخذ غفوه ..!
صقر:لا وين تروح انا اليوم عامل لك احلى قهه تركيه<<<(خايف مايبيه يروح لغرفه )
حمد:يعطيك العافيه بس سوري خلها بعدين اوكيه..
صصقر:على هواك <<(متوتر بقوهـ..)
راح حمد لغرفه ودخل واستغرب السجاد مرتفعه شوي قام زينها ..بس ماشك انه احد دخلها..فنام حمد
قام صصقر
سعودمسك يده بيقوه):وين تروح انت تعال وش صار ؟
صصقر:لالاماصار شي مجرد غلط..!
سسعود:اها <<(حزين)
صصقر:والله موقصدي افرحك وبعدين ازعلك تكفى سامحني وش اسوي كنت مفهي
سعود:لالا ماله داعي حصصل خير<<<(راح سسعود لغرفته ونام وضايق صدره )
صصقر في قلبه(لاتزعل ياسعود وربي ماأقدر اشششوفك سذا بسس بعمل المجهود لأكشف من ابوك )<<<كان مصِر على هاذا الششي
فرآح صصقر عند سامي..
صصقر:آآآهـ ياسموي اهىء بصرآحه شف لخوي موقف احاول اظهر بهجة صوتي مقدرت ودمععه ماسكه عيوني اهىء
سامي:صقور علامك تبكي حصصل خير
صقر:تكفى ياسامي ايذا عندك كلمه زينها قلها ولا أكرمنا بسكوتك اهىء
سامي:ماني رايح الا تقولي شنو صار معك!
صقر قال لسامي كل شي ..
سامي :طيب انت لاتزعل اصبر شوي وراح تفرحه فرح ماقد جته في حياته بس انت هد عشان لحد يعرف او يكشفك طيب انت لاتزعل ترا انا معك مش ضدك
تكفى ياخوي والله ماأقدر اشوفك بموقف

..ترا بكي معك..
(فاأبتسم صقر^_^
وضحك سامي هههه وضمو بعض )

 
قديم 11-08-2011, 04:40 AM   #5

اموره الحلوه


رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)


بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)

البارت الرابع
حينما كان صقر وسع ـود يضمون بعض..}
صصقر:سع ـود انت متضايق مني..؟
سسع ـود :لآولله ليش اتضايق بلعكس مستانسس<<<(كآن حزين)
صصقر:ـآلحمدلله..<<(شاك انه متضايق)
طق طق طق <<(الباب)..
صصقر:تفضضل..
(دخل:رآكآن وجلسس معهم..)
راكان :كيفكم ياشباب ..
صصقر*سسعود:ـآلحمدلله
سسعود:كيفك أنت؟
راكان:انا ماني طيب الاتطلعون معآي دلحين..!!
سعود * صصقر:وين على الله ؟
راكان:اطلعو وتعرفون بعدين يلا قومو بسسرعه..!
صصقر:الله يسستر يلا قمنا
(فقام صقر وسعود ...وراحو مع راكان..)
راكان :تعرفون سلطان الي جانا ذاك اليوم ..وكان يبي وآحد منا تذكرون ولالا
صقر وسعود:ايه نذذذكره!
راكان:تراهـ موجود عند الاستاذ حمد ..!!
صقر:اما..
سسعود:من جدك انت..!!!
راكان:قسمن جد وآلله..
(فراح راكان وصقر وسسعود في صاله عندرعد )
<<<سامي مو موجود لانه متواعد من نجلاء
سعود وصقر وراكان:كيفك
رعد :الحمدلله..دريتو
صقر وسعود:ايه درينا خلنا نروح..عندهم..
فرآحو الكــل..
طق طق <<(الباب)
حمد:تفضضل..
الشباب:السلام عليكم
حمد وسلطان :وعليكم السسسلام,,,.كيفكم ياشباب ..
الشباب ؟:الحمدلله كلنا بخير..
حمد:نعم شنو بغيتو ,..
صقر:جينا نجلس معكم في مانع..
حمد:ايه في مانع تفضل لغرفكم..
سلطان:لالاخلهم ياحمد انا ابيهم بموضوع
حمد:شنو الموضوع
(سلطان يسئل الشباب سـ/من منكم اسمه رااكان؟)
راكان:انا راكان..!
سلطان:ممكن تجي شوي (جأ راكان عند سلطان)
سلطان يمسك عيونه راكان وجه يقوله سبحان
الله على ابوك..!!
راكان:انت تعرف ابوي..
سلطان:ايه اعرفه الله يرحمه يارب ويفتح له ابواب الجنه يارب
راكان(دموعه اربع اربع):
بجد والله تعرفه اهىء صقر سعود يعرف ابوي اهىء <<(صوت متقطع شوي لانه يبكي ")
حمد :شباب روحو لغرفكم ..(بصوت قوي)
راكان:ليشش أروح عشان ماأتضايق طول عمري انا بدون ام واب وماأنام الا دمعتين على خدي.عششان ماأتضايق ها اهىء اهىء<<<(يبكي مره ورعد يضمه)
رعد(دموعه جاهزه ولا يقدر يتكلم من الموقف ):سلطاام تكلم تكللللم ليش سكته ها اهئ
سلطان:القصصه ومافيها..
حين صار الحادث المروري ..
محد كان في خط فشفته حادث ورحت له وبلغت على العمليات ..!
وشفتك ياراكان ملفوف بغطاءء دافي وحاضنتك امك واكانت تستشهد وابوك كذالك ,,
فوصاني ابوك
ابو راكان:ياشيخ اح اح كح ولدي ولدي آمآنه في رقبتك (فمات)
<<<فكانت توصيت المرحوم ابو راكان ..
ثنيان:شلون هاكلام وليش ماخذته وربيته وقطيته في مستشفى ونقلوه عندنا..ليش
وانا استلمت راكان وهو عمره 4شهور..
حمد<<<منصدم
سلطان:يوم جو الاسعاف وشرطه خذو الطفل ..
ووضعوه في مستشفى حينما رحت له قلت وين راكان قالو..
نقلوه لجناح الاخير المختص لأطفال فذهبتو بسرعه لسسترات وادارة الاطفال
سلطان:اين الطفل الذي توفو وآلديه..راكان
السستر:هاذا طفل بيبي في هنا الجناح في غفه الملاحزه .!
سلطان:متى بيطلع من الملاحظه..!
السستر:بعد48ساعه.^
سلطان:اها ..
فذهبتو لبيت وبعد يومين ذهبت لمستشفى..
!وسئلتهم عن راكان قالولي..انه توفى ..فحزنت وبعدها لم اطربي هاسالفه
هو لم يتوفى فقط السسترات اخطأ بلأسسمآأإأء لانها كآنت متشابه..
وهاذي كل السسالفه..
حمد:يعني انت بتقولي ان ابو راكان هو الي موصيه عليك..
سلطان:هلله هلله ,,!
راكان:لحظه سلطان اطللللع برااا براااااا اهىء اهىء
<<(يطيح على الارض ويبكي موت)
بعد 17سنه جايت تسأل عني
حرمتو على الأمل 17سسنه
17سسنه كم تسوالك لاهي يومين ولا ثلااااااااث 17سسسنه
طول عمري ماانام الا الدمعه في خدي ...وكل يوم احللم بامي وابوي ..
بس ماحلت فيك ياسلطان..ولا لحظة حنانك ماجتني ..
انت شنو شنو انت من الحياه..
رجا ء اطلع برا ماب اشوفك مابي مابي اهىء اهىء
رعد(بصصوت عالي جدا موجه لسلطان):
اطللع برا طلعت روحك قولو اميين

كسرت قلبي اخوي حسبي الله ونعم الوكيل فيك(يقوم راكان ويوديه الغرفه)
حمد:سلطان مثل ماشفت رجاء بدون مطرود ..(بصوت سريع ومتقطع)
سلطان(لم يسسستحمل الموقف ولكن ذاهبا وهو وندمنا كثيرآأإ)
سامي الذي كان متواعد مع نجلاء؛<<(في كافيه)
نجلاء:اهلين سموي كيفك
سامي:مرحبتين فيك ..تمام وانتي..
نجلاء:انا منيحه الحمدلله..
سامي:دومات يارب..
نجلآء يسلموو..انا قابلتك لموضوع مهم صح..
سآمي/ايه تفضلي ..
نجلآء:اخوي محمد متسلط فيني بكل شي ..في طلعه وكل شي في بيت تخيل
انظف*ارتب البيت*لاكمبيوتر*لاجوال بعد بياخذه منه قريب*ولله الحاله وبعض الايام
ادعي عليه بلموت بس اخاف يصير فيه شي والله لوجه اني احبه,,
سامي:والله غريبه بس واضح اخوك طيييوب وانا كاشفت منه الا الخير ..
نجلاء:هاذا اول كانت ملاك بسس الايام هاذي مدري شلون انقلب علينا
لاحولافوة الا بلله بجد والله تعبت امي ماتقدر عليه ولو ابوي حي كانت تصرف معه<<(ابوها متوفي)
سامي:.....................

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:18 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0