رد: بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)
بـےـٺ آلآيتــآأإم(بقلم الكاتب راكان الدوسري)
البارت الرابع
حينما كان صقر وسع ـود يضمون بعض..}
صصقر:سع ـود انت متضايق مني..؟
سسع ـود :لآولله ليش اتضايق بلعكس مستانسس<<<(كآن حزين)
صصقر:ـآلحمدلله..<<(شاك انه متضايق)
طق طق طق <<(الباب)..
صصقر:تفضضل..
(دخل:رآكآن وجلسس معهم..)
راكان :كيفكم ياشباب ..
صصقر*سسعود:ـآلحمدلله
سسعود:كيفك أنت؟
راكان:انا ماني طيب الاتطلعون معآي دلحين..!!
سعود * صصقر:وين على الله ؟
راكان:اطلعو وتعرفون بعدين يلا قومو بسسرعه..!
صصقر:الله يسستر يلا قمنا
(فقام صقر وسعود ...وراحو مع راكان..)
راكان :تعرفون سلطان الي جانا ذاك اليوم ..وكان يبي وآحد منا تذكرون ولالا
صقر وسعود:ايه نذذذكره!
راكان:تراهـ موجود عند الاستاذ حمد ..!!
صقر:اما..
سسعود:من جدك انت..!!!
راكان:قسمن جد وآلله..
(فراح راكان وصقر وسسعود في صاله عندرعد )
<<<سامي مو موجود لانه متواعد من نجلاء
سعود وصقر وراكان:كيفك
رعد :الحمدلله..دريتو
صقر وسعود:ايه درينا خلنا نروح..عندهم..
فرآحو الكــل..
طق طق <<(الباب)
حمد:تفضضل..
الشباب:السلام عليكم
حمد وسلطان :وعليكم السسسلام,,,.كيفكم ياشباب ..
الشباب ؟:الحمدلله كلنا بخير..
حمد:نعم شنو بغيتو ,..
صقر:جينا نجلس معكم في مانع..
حمد:ايه في مانع تفضل لغرفكم..
سلطان:لالاخلهم ياحمد انا ابيهم بموضوع
حمد:شنو الموضوع
(سلطان يسئل الشباب سـ/من منكم اسمه رااكان؟)
راكان:انا راكان..!
سلطان:ممكن تجي شوي (جأ راكان عند سلطان)
سلطان يمسك عيونه راكان وجه يقوله سبحان
الله على ابوك..!!
راكان:انت تعرف ابوي..
سلطان:ايه اعرفه الله يرحمه يارب ويفتح له ابواب الجنه يارب
راكان(دموعه اربع اربع):
بجد والله تعرفه اهىء صقر سعود يعرف ابوي اهىء <<(صوت متقطع شوي لانه يبكي ")
حمد :شباب روحو لغرفكم ..(بصوت قوي)
راكان:ليشش أروح عشان ماأتضايق طول عمري انا بدون ام واب وماأنام الا دمعتين على خدي.عششان ماأتضايق ها اهىء اهىء<<<(يبكي مره ورعد يضمه)
رعد(دموعه جاهزه ولا يقدر يتكلم من الموقف ):سلطاام تكلم تكللللم ليش سكته ها اهئ
سلطان:القصصه ومافيها..
حين صار الحادث المروري ..
محد كان في خط فشفته حادث ورحت له وبلغت على العمليات ..!
وشفتك ياراكان ملفوف بغطاءء دافي وحاضنتك امك واكانت تستشهد وابوك كذالك ,,
فوصاني ابوك
ابو راكان:ياشيخ اح اح كح ولدي ولدي آمآنه في رقبتك (فمات)
<<<فكانت توصيت المرحوم ابو راكان ..
ثنيان:شلون هاكلام وليش ماخذته وربيته وقطيته في مستشفى ونقلوه عندنا..ليش
وانا استلمت راكان وهو عمره 4شهور..
حمد<<<منصدم
سلطان:يوم جو الاسعاف وشرطه خذو الطفل ..
ووضعوه في مستشفى حينما رحت له قلت وين راكان قالو..
نقلوه لجناح الاخير المختص لأطفال فذهبتو بسرعه لسسترات وادارة الاطفال
سلطان:اين الطفل الذي توفو وآلديه..راكان
السستر:هاذا طفل بيبي في هنا الجناح في غفه الملاحزه .!
سلطان:متى بيطلع من الملاحظه..!
السستر:بعد48ساعه.^
سلطان:اها ..
فذهبتو لبيت وبعد يومين ذهبت لمستشفى..
!وسئلتهم عن راكان قالولي..انه توفى ..فحزنت وبعدها لم اطربي هاسالفه
هو لم يتوفى فقط السسترات اخطأ بلأسسمآأإأء لانها كآنت متشابه..
وهاذي كل السسالفه..
حمد:يعني انت بتقولي ان ابو راكان هو الي موصيه عليك..
سلطان:هلله هلله ,,!
راكان:لحظه سلطان اطللللع برااا براااااا اهىء اهىء
<<(يطيح على الارض ويبكي موت)
بعد 17سنه جايت تسأل عني
حرمتو على الأمل 17سسنه
17سسنه كم تسوالك لاهي يومين ولا ثلااااااااث 17سسسنه
طول عمري ماانام الا الدمعه في خدي ...وكل يوم احللم بامي وابوي ..
بس ماحلت فيك ياسلطان..ولا لحظة حنانك ماجتني ..
انت شنو شنو انت من الحياه..
رجا ء اطلع برا ماب اشوفك مابي مابي اهىء اهىء
رعد(بصصوت عالي جدا موجه لسلطان):
اطللع برا طلعت روحك قولو اميين
كسرت قلبي اخوي حسبي الله ونعم الوكيل فيك(يقوم راكان ويوديه الغرفه)
حمد:سلطان مثل ماشفت رجاء بدون مطرود ..(بصوت سريع ومتقطع)
سلطان(لم يسسستحمل الموقف ولكن ذاهبا وهو وندمنا كثيرآأإ)
سامي الذي كان متواعد مع نجلاء؛<<(في كافيه)
نجلاء:اهلين سموي كيفك
سامي:مرحبتين فيك ..تمام وانتي..
نجلاء:انا منيحه الحمدلله..
سامي:دومات يارب..
نجلآء يسلموو..انا قابلتك لموضوع مهم صح..
سآمي/ايه تفضلي ..
نجلآء:اخوي محمد متسلط فيني بكل شي ..في طلعه وكل شي في بيت تخيل
انظف*ارتب البيت*لاكمبيوتر*لاجوال بعد بياخذه منه قريب*ولله الحاله وبعض الايام
ادعي عليه بلموت بس اخاف يصير فيه شي والله لوجه اني احبه,,
سامي:والله غريبه بس واضح اخوك طيييوب وانا كاشفت منه الا الخير ..
نجلاء:هاذا اول كانت ملاك بسس الايام هاذي مدري شلون انقلب علينا
لاحولافوة الا بلله بجد والله تعبت امي ماتقدر عليه ولو ابوي حي كانت تصرف معه<<(ابوها متوفي)
سامي:.....................
|